آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          روايه لا يغرك نبض كفي وارتجافه ضاق بي قلبي وشلته في يدي (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          كاذبة للأبد (35) للكاتبة الرائعة: strawberry13 *مميزة & كاملة* (الكاتـب : strawberry13 - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          361-جزيرة الذهب - سارة كريفن - روايات احلامي (الكاتـب : Sarah*Swan - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-19, 10:56 AM   #11

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي


الفصل السابع


في بيت بو سعــود
بو سعود : اتصلي على ام مشاري واعزميها هي وعيالها كلهم يوم الجمعه
ام سعود وعجبته الفكره : ان شاءالله
بو سعـود : واعزمي بعد بيت اخوي بو فيصل
ام سعود تأشر على عيونها : من عيوني تامر امر
بو سعود ابتسم : يخلي لي عيونك ان شاءالله
نواف كان نازل من الدرج وسوا نفسه يكح
بو سعود يضحك : بستحي منك يعني هذي امممك حبيبتي وزوجتي وام عيالي
ام سعود قلب وجهها احمر : الله يخليك لنا ..
نواف يجلس جنب امه ويدفها بكتفه بكتفها بشويش وهو يضحك : استحيتي يمه
ام سعود مستحيه : نواف اعقل عني
نواف يرفع يده : يالله يارزاق ياكريم ترزقننييي
بو سعـود يضحك : الله يرززقك بس انت اشتغل ويجيك مثل هالرزق
نواف : الله كررريم .. الا اقول وين سعود
بو سعـود : اكيد جالس في المكتب روح شوفه
نواف قام متوجه لمكتب سعود الخاص في الشغل ولما دخل شاف لينا ولين وسلطان عنده
لينا كانت تترجاه : تكفى سسعود طلبتك لاتردنننني
سعود مو معطيها وجه : اقول عن الجنون وخليني اشتغل
سلطان : عششاني يالحبيب
نواف : وش عندكم
لينا على جنب : ششغل خااص
لين : هههههههههه نحيسه ابد في بالنا فكره ولازم سعود اول يوافق عششان ابوي وامي يوافقون
نواف : الله الله وش هالشي الي لازم موافقة سعود
لين : يعني تقدر تقول شوي مغامره على شوي جرئه مدري
نواف يرفع علبة الاقلام : بتقولين ولا بهذي حشى صار لغز
لين : هههههههههههه طيب طيب اسمع العطله قربت ونبغى نسافر حنا العيال بس مع عيال عمي بو فيصل وعيال خالتهم
نواف يحك ذقنه شوي : والله فكره مهيب شينه
لينا نقزت جنبه : احللف يعني عجبتك الفكره
نواف يعاندها : لا طبعا وش تعجبني وش هالهبال بعدين من جدك سعود معطيهم وجه ومخليهم يترجونك
لينا طيرت عيونها : وش هالنذاله
نواف يمد يده لها : بوسي يدي اول عشان اخليه يوافق
لينا تبعد يده بقرف : وييييععع عساني مارحت
لين : يلاااا عادد خلصو علينا صار لنا ساعه نطحن هنا
سعود : يعني انتو من جددكم الحين تبون نروح جماعه من غير الاهل
لينا تلف له : ايييه ايييه الله يخليك وافق سعوود عشان ابوي اذا شافك مقتنع بيوافق
سعود محتار ويطالع نواف كأن يقول له وش رايك
نواف هز راسه بشويش وغمز له يعني قدام
سعود : طيب شوفو صراحه انا مو مقتنع للحين بشاور ابوي بشوف وش يقول
لين : اذا على ابوي بس بيعرف انك بتروح معنا مابيقول شي بس اذا بتجلس تقول شغل ماشغل مراح يرضى نروح وانت لا انا اعرفه ابوي
سعود : طيب طيب خلاص بروح بروح
لينا بفرح : يسس
نواف يهز راسه يهبل فيها : الجنون فنون حمدلله والشكرر
لينا تضربه بقوووه على فخذه : وبعدين
نواف : ولا أبليين
لينا بدلع : مراح احط عقلي بعقلك .. المهم سعود متى بتكلم ابوي
سعود توه بيتكلم : موــــــــ
سلطان بإندفاع : الحيين يلا يلا
سعود : وش الحيين بكرا يصير خير
لينا ولين وسلطان قامو يسحبونه من يده
لين : اعرفك اذا ماقمت الحين مراح تقوم
سعود يضحك : افااا يعني انا مو قد الكلمه
لينا : مالي شغل الحين ترووح
سعود قام من الكرسي ولسا ماسكينه : ههههه طيب عاد اتركوني بتطلعوني عند ابوي كذا تفشلونني
تركوه وعدل التيشيرت حقه : حسبي الله على بليسكم لعوزتوني
سلطان راح من وراه يدفه يطلعه من المكتب : يلااااا
سعود هز راسه وضحك : لحووول
بو سعــود شاف عياله كلهم جايين : خير اللهم اجعله خير
لين : طلبناك
لينا : لاتردنا
سلطان يكمل : الله يخليك
ام سعود ضحكت : هههههه شفيكم
سعود وهو يجلس على الكنب : يبه عندنا لك طلب وان شاءالله ماتردنا
بو سعود يلف على نواف : وانت مابتقول شي بعد
نواف : ههههههههه لا ماجا دوري للحين
بو سعود : زين اجل يلا قولو
سلطان : لااا سعود بيتكلم
سعود : صراحه يبه يعني هالشي مو من عندي من عند هالثلاثه ذول (ويأشر على لينا ولين وسلطان ) بما ان العطله قربت حابين نسافر حنا العيال مع عيال عمي فيصل وعيال عمي ( قال عمي من باب الاحترام )بو مشاري
بس الصراحه مدري وش اقول منحرج
بو سعود : قل قل لاتنحرج
سعود : السفره يبونها بس عيال بدون الاهل
بو سعود يحك ذقنه : امممم كذا اجل ووين بتروحون ان شاءالله
لينا بإندفاع : تركيييا
نواف كشر : وش تررركياااا لا يبه نبي لندن
بو سعود يكلم سعود : انت معهم
سعود ابتسم : اي ان شاءالله
بو سعود : اجل توكلو على الله
لين لينا : يس وقامو كلهم حبو راس ابوهم وامهم
ام سعود : هههههههههه وترا بعد هالجمعه هذا بيجون بيت عمكم بو فيصل وان شاءالله بيت بو مشاري يعني تجهزوو
لين : حياهم الله
لينا : يلا عن اذننكمم بروح انشر الخبر
نواف : مخفه ياربي لك الحمد اثقلي
لينا طفح معها الكيل وصرخت : يببه شوف ولدك هذا والله بيجنني
نواف فقع ضحك يفرح اذا شافها معصبه لان شكلها يصير يضحك
بو سعود ضحك : هههههههه اعقل عنها يانواف مارضى على بنتي
نواف : اي ادري ماترضى عليها انا اصلا ولد البطه السوده ياربي متى اتزوج
لينا وهي تصعد الدرج : مسكينه زوجتك رحمتها من الحيين
سلطان : اخذ لك من نفس فصيلتك يعني اختار لك وحده راعية هواش عشان محد يزعل فيكم
لين : مافي الا شوق بنت عمي بو فيصل اجل هذي راعية هواش
نواف ضحك : اما في هذي صدقتي جد والله ماغير تتهاوش اتوقع لو اتزوجها انا الي بصير مسكين عندها
سعود وسلطان ولين : ههههههههههههه

_________________

يـــوم الجمعــــه
نور تدخل على امها : يمممه ترى نوف مراح تجي تقول تعبانه
ام مشاري : ياربيي مع هالنوف تزوجت وللحين ماتحب تطلع كيفها كيفها
نور طلعت وانتبهت لجوالها يررن وخااافت لما شافت رقم تركي يتصل عليها صارت تتلافت خافت يكون احد موجود وبسرعه حطته سايلنت وضربت خدها بشويش وهي ميته من الخوف وراحت بسرعه غرفة ريم الي كانت جالسه تحط مناكير وفتحت عليها الباب بقووه
ريم ارتاعت وخرب المناكير : ومغص بقرره والله شفيييك
نور سكرت الباب وقفلته مرتين وتفتح الجوال على المكالمات وتحطه بوجه ريم
ريم متنحه : وشووو منو ذا
نور بخوف : تركي متصل
ريم شهقت : يممه وش يبي
نور عصبت : يعني وش يبي صار لي كم يوم ماكلمته ويكلمني ولاارد اكيد يبي يعرف وش فيييني .. كلا منك ومن افكارك
ريم بلعت ريقها : طيب طيب شوفي في اخر الليل كلميه وقولي كنت تعبانه ومدري وش ولالي خلق اكلم احد وعاد انتي ألفي
نور تعض صبعها : ريم خاااايفه
ريم تخزها : وش تخافيين منه وجع
نور : اخاف اشوفه اليوم واتخسبق
ريم : هييي لاتجيين الشكوك لنفسك سوي نفسك طبيعيه
نور : الله ياخذ الحب وسااعة الحب
___________

بيــت بو سعـــود
الكل موجود ماعدا نوف وفيصل وكان العذر نوف تعبانه وفيصل معها
البنات في الحديقه جالسين على الطاوله ومافيه احد من الشباب كانو طالعين كلهم
شوق : ياربيي مو مصدقه بنسافر والله بغى عقلي يطيير لما امي وابوي وافقو
لين : اييي طبعا حنا طلعت عيوننا على مااقنعنا سعود
داليا : وش معنى
لين : يعني ماتدريين ابوي كل ثقته في سعود ولوما اهو كان هالسفره ماحصلت بالموت اقنعناه يروح معنا وبعدين اقنع ابوي
ريم : حنا وللمره الاولى نقول لمشاري شي ويقول كيفكم
ندى : من ججدك
نور: والله ماصدقت حتى انا حسيت مشاري مبدلينه اصلا حتى ماناقشنا قال سوو الي تبون ....وقالت تبي تحرج لينا: اصلا اهو من بعد مارفضته لينا وهو مو اهو غير غير مو اخوي اصلا ماعرفه هذا
لينا حسن بنغزتها لكن طنشت
شافو سيارة نواف تدخل من الكراج
لين بسرعه : يوووووه وصلو
وبسرعه البنات دخلو لانهم بدون عبايات
دخلو الشباب وفي يدينهم العشا
سعود ينادي مشاري : يلاااااا
مشاري ياأشر له يسكر الكراج ويفتح له الباب الرئيسي وقفل السياره وراح متوجه للباب واستغرب ظرف موجود تحت الباب نزل لمستواه يجيبه الا فتح سعود الباب
سعود مستغرب : وش ذا
مشاري يقرا: مدري مكتوب امانه لاهل لينا ..
سعود مسك الظرف وفتحه طلع سي دي مسكه وهو مستغرب يقلب فيه : يمكن واجب هي البنات كلا ياخذون واجباتها
مشاري : واجب ويسلم لاهلها؟
سعود : خلاص بفتحه بعدين خلنا الحين ندخل نتعشا
مشاري ووده ياخذ السي دي ويفتحه الحين مو متطمن : طيب يلا
سعود انتبه عليه : مشاري انت مهتم لانه يخص لينا صح
مشاري انحرج : تبي الصراحه اي والله وودي اشوف وش فيه من زود ماانا مهتم
سعود : انا اتوقع انه شي للمدرسه بس دام مكتوب لأهلها راح افتحه قبل لااعطيه لينا
مشاري يخلي الوضع طبيعي : طيب الحين نتعشى وبعده يصير خير
سعود : طيب انا بدخل الظرف مكتبي واجيكم وراح من الباب الخلفي عشان مايصادف البنات
____________________

عنــد البنات
داليا تدور جوالها : يوووه وين راح ذا توه كان بيدي نور قومي يمكن تحتك
نور وهي تقوم : يعني مابحس هاا شوفي مافي شي
لينا بشك : كأن كأن يعني مو متأكده اني شفته على الطاوله برا
داليا : يووه كيف اجيبه والحين جاو الشباب
لين : عادي روحي من الباب الي ورا عشان مايشوفونك
داليا بسرعه قامت وهي ماخذه حجابها وولبسته : يلا زين انك قلتي لي وراحت وهي تسرع بخطواتها
وتوها بتنزل الدرج الاسعود كان جاي لما شافته شهقت : بسم الله ,
سعود ضاحك : بسم الله عليك وش فيك
داليا ابتسمت بعفويه لما ضحك وبهدوء : كنت اسرع ولما شفتك بوجهي ارتعت معليش
سعود وهو يمشي لها : بشويش مره ثانيه وانتي تمشين بعد لايصير فيك شي ترى ماعندنا داليا ثنتين
فتحت عيونها بإتساعهم وهي تناظر قدامها التفتت له : هاا !
مارد عليها وكمل طريقه لمكتبه بينما هي زفرت بقوه ويدها على صدرها وتحس بحراره بوجهها تحسست خدينها وهي تحس الدنيا مو سايعتها : يمه احس قلبي بيوقف ماصدق سعود يكلمني كذا
وطلعت خذت جوالها ورجعت ولقت سعود طالع من الباب رجع قلبها ينبض بسرعه نزلت راسها وتجاوزته بسرعه قبل لايكلمها وماتعرف ترد عليه
اما هو ظل واقف مكانه وعيونه عليها وفكره سـارح الين مااختفت عن عينه تنهد ومشى لعند الشباب
مشاري انتبه لسعود يدخل وهو مبتسم فرح وراح له : وش الي شفت فيه ؟
سعود بدون ماينتبه : دالـــــــ .... ها ووشوو
مشاري عقد حواجبه : اقصد السي ديي
سعود : لا ماشغلته بس حطيته بالمكتب وجيت
مشـاري حس سعود مو حوله وفضل انه يسكت
____________________

عند البنات طولت داليا مارجعت لهم
شوق : تلقينها فتحت الجوال ونست عمرها
ريم : عاد داليا ام الادمان على الجوال
الا جات لهم داليا وجلست جنب لين وهبت منها ريحة عطر رجالي ..
لين : بالله وش تسوين هالوقت كله
داليا تصرف : شفت الجوال فيه محادثات وقريتهم وفتحت السناب ...
لين تحاول تستنشق ريحة العطر مو غريب عليها
داليا انتبهت لها : وش فيك تشمشمين كذا بسم الله
لين : لا اشم فيك ريحه مو غريبه علي
داليا قمطت من الخوف : لااا يمكن طلعت برا وحيل الشباب ماشاءالله ريحتهم تسبقهم يمكن لزقت فيني
لين صدقت : امم جايز
ريم تقوم تفتح التلفزيون وتشبك جوالها فيه وتشغل اغنية " عليها عيون "
وبدو يصفقون ويطبلون والي منهم قامت ترقص
___________________

في بيـــــت بو فيـــصل
وفي غرفة داليا نوف جالسه على جوالها وتتكلم مع صديقاتها في الواتس .. وتحس بملل كان ودها تروح معهم بيت بس يدها لسا مجبسه ,,
حست بخرخشه عند الباب فزت بخوف ويدها على قلبها متوجهه للباب : منوو
: فيصـل
نوف عصصبت وطلعت شياطينها : نعععم خييييييرررر
فيصل بهدوء : افتحي شوي
نوف بحده : فيصل روح عن هنا لوسمحت ماابغا اشوفك
فيصل بنفس الهدوء : بس انا ابغا اشوفك
نوف حست صوته غريبه بس خافت يمكن يكون الهدوء ماقبل العاصفه : فيصل الله يخليك الي جاني منك يكفي والله مراح اقول لاحد انك ضربتني ولا سويت فيني شي خلاص انا بس تشفى يدي بروح بيتنا وبقول اني مارتحت وبطلب الطلاق
فيصل بإصرار : طيب افتحي الحين
نوف فتحت الباب وهي مغمضه عيونها ولما حسته دخل انصصدمت من شكله مبهذل ولحيته مو محلقها والشعر مو مرتب ووجهه اصفررر ودها تقول له وش فيك وش صار مثلها مثل اي وحده متزوجه تخاف على زوجها بس رجع لها قهرها وسكرت الباب : نعم آمر وش عندك
فيصل كانت نفسيته تعبااانه ومايطلع من بيته ابببد ماتعود يضرب احد كان اهو الاخو الحنون الي مستحيل يمد يده جالس يشوف اثار ضربه على زوجته الي هي امانه من اهلها عنده ماحافظ عليها ولاصانها من اول شهر خذت ضرب واهانات ولمسها غصبا عليها كانت عيونه عليها وهي واقفه جنب الباب وعيونها على الارض وتحرك الارض برجولها بشكل عشوائي ويدها مجبسه واطرف شفتها احمر يابس مبين انه مجروح وفي ذراعهابقعه بنفسجيه غمض عيونه بألم وهو يبلع ريقه كييف هو يسوي كذاا مو مصدق الي يشوفه مشى لها وجلس على ركبه وبصوت مبحووح وتعببااان : والله آآسسف والله آآسسف
نوف ارتببكت وخافت وش الي جالس يصير فيصل يعتتذر منها وجالس على الارض عشان تسامحه بلعت غصتها تمنع نفسها لاتبكي : على ايش بالضبط
فيصل وقف قريب منها وانفاسهم اختلطت ببعض وصوته مبين عليه تعباااان ومهدود حيله : على كل شي انا جاي اعتذر لك على كل اغلاطي انا .. وتنهد .. انا مو عارف ليه كنت اسوي كذاا انا ماعمري ظلمت خواتي صحيح كنت مجبوور عليك كارهك
نوف حطت يدها على اذنها وهي تصارخ : بسس بسس ادري والله ادري خلاص ماتحمل لاتقول تكرهنييي خلاص
فيصل حس ان الظلم الي جالس يصير فوق طاقته مسكها من كتوفها وجرها لحضضنه بقوه وغلغل يده في شعرها : ابكيي هناا ترتاحيين ,,
اول مره تحس انها محتاجه لفيصل محتاجه تحضنه اهو دون غيره تمسكت فيك بقوه وشهقت : تتتعععع...بببببتتت والله
فيصل غمض عيونه وضغط على نوف بقوه وده تتشافى من كل شي الحين وده تطيب يدها الحححين وده كل شي يرجع طبيعي وده يحبها ويعشقهاا تعب من العصبيه تعب من الحقد والكره
نوف ببكي يقطع القلب : اننا مآآسوييت لك شي عشان تكرهنيي
فيصل بعدها عن حضنه وومسح دموعها بيده : انا ماعمري كرهت احد ولاحقدت على احد بس الظروف اجبرتني اتصرف بهالطريقه انا كل ماعصب عليك اتحسف واتندم وودي اجي لك واعتذر بس اتذكر ابوي جبرني عليك احسك انتي السبب مو قادر انسى مو قادر صرت كاره ابوي وحاطك انتي السبب وصرت اضربك على اقل سبب عشان ابرد غليلي
نوف تبعد يده : وش ذنبي انااا اتعذب
فيصل بتعب : آسف نووف سامحينييي تكفيين .... ياجعل يدي تنكسر اذا مديتها عليك بعد اليوم ,,
نوف بهدوء : بتطلقني !!؟؟
فيصل انصدم وش الي جاب الطلاق على بالها الحيين رد عليها بنفس الهدوء : لييه ؟
نوف : انت قايل انك بتطلقني صح ؟؟ وحتى لو ماقلت انا ابي اتطلق
فيصل : الحين مدري ماقدر اعطيك قرار
نوف مسكت يده بترجي : بس فيصل اقولك ابي اتطلق الله يخليك طلقني
فيصل حط يده على فمها : شش ممكن الحين تشيلين هالفكره من راسك ابي اعيش معك بهدوء بدون صراخ ولاهواش على الاقل شهر وبعدين نشوف
نوف : وش الي نشوف وش نشوف ؟؟
فيصل يتنهد : نشووف اذا نتطلق ولالا
نوف تحس تبي تراجع الفكره في راسها وبسرعه رفعت صبعها تشرط : على ورق بسس
فيصل فهم قصدها واحترم رايها : على امرك ... ان شاءالله
نوف ارتاحت : طيب خلاص اجل انا راضيه باللي تقوله وو سامحتك
فيصل فرح وبسرعه سحبها لحضنه مره ثانيه
___________________

في بيــت بو سعود
مشاري جالس وباله مشغول بالي داخل السي دي رفع يده يشوف الساعه كانت 1 حس ان الوقت طار بسرعه ولاحس فيه كل هذا عشان هالشريط الي بيشوفه انتبه لرساله تجيه في جواله فتحه شاف سعود مرسل له : انا بقوم ان كان بتجي على راحتك
رد بسسسرعه : يلاا
سعود تنحنح : اححم عن اذنكم شوي
تركي : وين ؟
سعود : في شغله عندي بالمكتب بشوفها وبجي
تركي عصب : وانت ماتمل من هالشغل اقول بس انثبر مكانك
سعود يضحك : هههههههه لا موللشركه شي ثاني دقايق بس مراح اطول
تركي : زيييين
سعود طلع بسرعه وبعده مشاري الي تحجج بمكالمه ضروريه .. وبقى بس نواف وتركي وسلطان
راحو من الجهه الخلفيه للبيت ودخلو وبسرعه للمكتب جلس سعود على الكرسي حقه وفتح اللاب توب وكان مشاري واقف وراه
سعود طلع السي دي من الظرف ودخله باللاب توب : تدري يامشاري اول مره يجيني فضول وافتح شي مو من خصوصـــــــــــ .............. انتببه للفيديو الي شتغل وفيه لينا ترقصص وفي جنبها بنت لازقه فيها بقوه وبسرعه يتغير المقطع ويجي غيره وكانت لينا ماسكه زقاره وتدخن وفي وحده جنبها حاطه يدها على خصرها وتدخن بلع ريقه بصعوبه ووضيق عيونه يحس الي جالس يشوفه مو اخته مو لينا مو مصصدق
وقف مفجووع من غير لايجي بباله يقول لمشاري يبعد لان لينا كانت طالعه بكامل زينتهاا
اما مشاري كانت نبضات قلبه تتسارع لما شاف المقاطع غرز اصابعه في الكرسي الي جالس عليه سعوود وففجأأأه تغير المقطع وطلع لهم لينا تتكلم وهي سكرااانه وبعدين تضم وحده وتفتح الفستان
مــشاري عصصصصب ولاشعوري مد يده وسكر اللاب توب بقوه زين ماكسره
سعــود مرتبك ومعصب ويحس كأن احد خانقه ومو قادر يلتفت حتى لمــشاري تندم انه قال له تعال ماتوقع ان بيشوف هالخزيي لأول مره وده يرووح يقتل لينا ويرمي لحمها للكلاب ,, كان معصب والشرار يتطاير من عينه قام بسرعه من كرسيه وتوه بيفتح الباب
مششاري راح له وسد الباب بيده : لا ياسعود لاتتهور انا صج لو اختي ذبحتها ولو بيدي الحين اروح اذبحها بس لا مو قدام الكل
سعود بعصبيه : مششااااري مالك شغل بعد عن البااابب تررااها واصله معييي الف
مششاري صوته على : ماااانييي موخررر ولاراح تنمد يدك عليهااااااا
سعود طير عيونه : مماااااشااء الله اقووول وخررر وفتح الباب وهو يصارخ : ليييييناااااااااااا
عند البنات فوق سمعو سعود يصارخ من قمة راسه وينادري على لينا
لينا شوي خافت : بسسم الله وش فيه ينادي كذااا
ريم : انزلي بسرعه شوفي وش يبي
سعود : لينننااااااا انزززليي
لينا: جاتها ام الركب وبسرعه راحت ونزلت من الدرج ونزلت معها لين والباقي كانو بس على الدرج
ام سعـود وام فيصل وام مشاري طلعو على صراخ سعود
ام سعود : سعود بسم الله وش فيك كذا تصارخ
سعــود واصله معها : يمممممه وخررري عن وجههههي لينننااااااا يااااااازفت
ام مشاري مسكت ام سعود وابعدتها عنه
لينا نزلت من الدرج وهي خايفه من شكل سعود كان معصب وجهه احمر والشرار يتطاير من عيونه توها بتتكلم بسس خذت كف من سعود رماها على الاراض : آآآآه
ام سعود شهقت وهي تروح للينا مسرعه : بسم الله عليييك .. ولفت على سعود : سعووود وش فيك اعوذ بالله
سعود بححده : يمممه احسسن لك بعدي عنهاا .. وقوم لينا من شعرها
لينا بصراخ : آآآه سسسععود وش فيييييك
مشــاري كان واقف بعيد وشهد على كل شي .. عوره قلبه على لينا بس بداخله يقول احسسن تستاهل,,
سععــود كان معصب ومسكها من ذراعها وراح لمكتبه وصفع الباب وقفله
على الدرج كانوو البنات مصدومين من سعود اول مره يشوفونه بهالعصبيه ونزلو من الدرج وهم خايفييين
ام مشاري بسرعه راحت لبست عباتها حست ان لازم يمشون والتفتت على بناتها : يلا يابنات لازم نمشي وبسرعه نور وريم نزلو بس مشاري قالهم قولو للسايق يوديكم مارضا يمشي
وام فيصل تحس بالفضول تبي تعرف وش صاير راحت وجلست على الكنب وهي تسمع صراخ سعود مزلزل البيت وكان واقف جنب الباب ام سعود ولين ونواف اما مشاري طلع وقف في الحديقه مع تركي وقلبه محترق من القهر
داليا وندى وشوق حسو بالاحراج ولازم يمشون راحو لها
داليا : يمه لازم نمشي فشله نجلس
ام فيصل : مالك شغل متفشله روحي فوق انا بجلس
داليا لفت لخواتها وهي تتأأفف
شوق بصوت شوي عالي : يمممه ععيييب والله
ام فيصل ترص على اسنانها : كليي تبن وانقلعي فوق انتي ياام لسان
شوق منقهره من امها وراحت تصعد الدرج : امكم ناويه تقص وجيهنا شالقطة الوجه اففففف



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 09-06-19 الساعة 07:20 PM
Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-19, 05:07 AM   #12

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
البــــــــــــارت الــثامـــــــن
.
.
.
امــا في المكتب
لينــا انبلع لسانها وهي تشوف المقاطع وقلبها يرججف من خوفهااا حطت يدينها على فمها من الصصدمه كييف صوروهاا وهي ترقص وهي تدخن بس المقطع الاخير ماتذكر منه شي ابد ولاتدري كيف صار كذاا
سعود كان واقف قدام الطاوله وهي وراها سكر اللاب توب بقوه نقزتها وراح يلف على الطاوله وهو معصب
لينا بتموت من الخوف : اول مره اوووول مرره
سعود عطاها كف وطاحت على الكرسي : دلعناك وكل شي تبينه يكون عندك وانتي كذاا تجازييين
لينا تقوم له وتطيح على رجوله بترجي : سعود والله اول مره واخر مره والله
سعود جلس وشد شعرها : وشرفككك اليي ضااااع ياوصصخخه
لينا بإندفاع : لالالالالالا والله مو اناااا لاااا
سععود يصررخ : كييف مو انتي هاااا كل شي مصور بعتي شرفك يالحماره وعطاهاا كف ثاني وثالث ورابع ولينا تصااارخ بألم : آآآه آآآآآآآآآآآآههه
ام سعود تضرب البااااب بقوه : سعود افتحح سسععود لاتسوي بأختك شييي
نواف بقلق واضح : يااسعود افتتح الباااااب وفهمناا وش فييك افتتتح لااكسر البااااابب
سعود قرر يفتح الباب ومسك وجه لينا من عند فمها : عشان كذا رفضتي مشاري ياقذره ياخساره تربية ابوي فيك ورماااها على الجدار بقوه وراح طلع السي دي من اللاب وكسره وراح فتح الباب ووجه كلامه لامه وهو بقمة قهره : ماعرفتي تربين بنتتك يمه للاسف
: سعـــــــــــود وقــــص
التفتو كلهم لمصدر الصوت ولقو بو سعود واقف عند باب الصاله وسمع اخر جمله قالها سعود وراح له وهو معصب ولأول مره بحياته اعطـاه كف يعبر عن مكنون القهر الي بداخله
: الظاهر اني حتى انا بعد ماعرفت اربييك
سعود انشلت اطرافه من صدمته وعينه بعين ابوه بعتب كبير اول مره يضربه وبعد قدام مرت عمه : الله يسامحك ... ورمى قطع السي دي في الارض وراح مسرع للدرج وراح غرفته وسكر الباب بعصصبيه
اما في غرفة ليناا كانو داليا وشوق وندى جالسين وخايفيين كانو يشوفون كل شي من فوق وشافوو بو سعود وهو يضرب سعود وماتو من خوفهم
ندى : يممه اول مره اشوف مثل هالمواقف
أما داليا الي كان قلبها ذايب من الخوف متعوده على هالصراخ ببيتهم بس ببيت عمها هالشي اول مره يصير وخصوصا ضربة بوسعود لولده
_______________________

في المكتب كلهم دخلو يبون يعرفون وش صار
بو سعـود بحده : ليييش سعود معصب عليك كذا
لينا واقفه ومنزله راسها وتشاهق : ممـدري
نواف راح لها : مراح نسوي لك شي قولي ليش سعود معصب
لينا تفكر بالفيديوو ليييه انا ماحسيت بولاشي فجأه مر شريط ذاك اليوم قدامها دخلت مع رانيا الغرفه وشربو عصير وبعدين ماحست على نفسها الا وهي في الحمام وقالو لها ان اغمى عليها وكانت فجر موجوده وتذكرت الفيديو رانيا فتحت سحاب فستانها ونزلته يعنيي حطت يدها على راسها وهي تنفض راسها بقووه : لااااااااا مسستتححيييل والللله لاااااااااااااا موووو انااااا موووو اناااا
ام سعود بسرعه راحت لها ومسكتها وهي خايفه عليه : بسم الله عليك بسم الله عليك وضمتها بقوه
لين انتبهت للظرف على الطاوله وراحت له بتاخذه : في هناا ظرف فتحته شافت ورقه صغيره فتحتها : حبيت اكسر غرورك شوي واعلمك ان مو انتي الي تشوفين نفسك علي انا واتمنى يكون هذا درس لك ..
كانت كلهم عيونهم موجهه لها ينتظرونها تقول شيي
بو سعود : وش مكتوب
لين قرت المكتوب
بو سعود : طيب وش الي صار يعني احنا للحين مافهمنا شي
لين تهز كتوفها : يبه انا مدري ماشفت شي لينا هي شافت
بو سعود صررخ : لينننناااا قوليي وخلصينااا
لينا خافت اكثر وتمسكت في امها اكثر وهي تبكيي بقوه
نواف حن قلبه عليها : يبه خلاص بكره نعرف وش صار الحين اهي مو قادره تتكلم
بو سعود بحده : الظاهر ان الي سويتيه شي يسوود الوجه
لينا وهي حاطه راسها على صدر امها : والله مووو انااااا والله
لين راحت تهدي الوضع ومسكت ابوها : خلاص يبه ان شاءالله مافيه الا الخير ويمكن يكون سعود مبالغ شوي
بو سعود تذكر انه ضرب سعود: استغفر الله انا بروح لاخوك فوق اكيد خذ بخاطره مني وطلع من المكتب وراح للدرج واستغرب وجود ام فيصل للحين ,,,
وصل لغرفة سعود واخذ نفس وضرب الباب
سعود بضيقه : مو فاضي بعدين بعدين
بو سعود : افتح انا ابوك
سعود فز بسرعه وفتح الباب وعلى طول باس راسه : تفضل
بو سعود بهدوء : ممكن افهم وش صاير
سعود نزل راسه منقهر : يبــه الي صار ماينقال ,,
بو سعـود بحده : بس انا ابوكم ولازم اعرف بكل شي يصير في هالبيت
سعود : يبه الا في هذي اسمح لي انا الحين مو مصدق اللي شفته كيف تبيني اقوله
بو سعود يخزه : سععووود ,,
سعود غمض عيونه واخذ نفس : يبــه في تصوير للينا تدخـن وووو
بو سعود بصدمه : وو اييشش
سعود ماوده يقول كل شي : سكرانه يبه سكرراااانه
بو سعوود مو مصصدق : سسعود قل الصدق
سعود صد : يبه هذا الي شفته انا
بو سعــود يفك الطقطق حق الثوب والغتره شوي رجعت على ورا : والله لاربيـــك وطلع مسرع من الغرفه وسعود يلحقه يحاول يهدي فيه بس كان مايشوف قدامه من العصبيه
دخل المكتب وهو يخزههم كلهم وتكلم بحده : لين جببي السوط
ام سعود خافت وضمت لينا الي شهقت من الروعه بقوه : لا يابوسعود لا اذكر ربك لاتتهور
بو سعــود بصراخ : ليــــــن جيبي السـوط وطلعوو كلكم
لينا وجهها صار ازرق من الخوف : يببـــــ..ـــه لاا
لين رجعت وفي يدها السوط وهي ترجف من خوفها ومدته لابوها الي خذه منها وهو معصب : بررا كلكم بسررعه
ام سعود قامت ومسكت يد بو سعود بترجي : اذكر ربك ولاتضربها الضرب مايصلح الغلط
بو سعود وهو يخز لينا : انا ماعرفت اربيهاا دلعتهاا ولازم ارجع اربيهاا ... سعوود خذ امك واختك وبررا
سعود وهو يحاول يمسك يد ابوه ويسحب السوط : يايبه اذكر ربك تكفى الا السوط
بو سعود دف ولده لقدام وصرخ : بـــراااا
سعود مسك امه ولين وطلعو برا اهو ونواف وسلطان
جلست ام سعود على الارض جنب الباب وغطت وجهها بيدها وبكت
ام فيصل قربت من ام سعود ومسكتها : بس ياام سعود لاتبكين وتعورين قلبك
ام سعود : اول مره اشوف بو سعود بهالعصبيه اول مره يضرب احد من عياله وهم بهالعمر
ام فيصل : طيب الحين اذكري ربك
وفجــأه سمعو صوت صراخ لينننا الي يوجع القلب وكل الي في البيت تجمعو عند باب المكتب ام سعود وام فيصل ولين وداليا شوق وندى وسعود ونواف وسلطان ومشاري وتركي كانو جنب باب الصاله
لينا تصارخ : آآآآآآآآآآآهه آآآآآآآآآهه
بو سعود يضربها بالسوط : تسكرررين وتدخنيين بالواطيـهه هذي نهاية التعب هذي نهــاية التربيهه
لينا وهي متكوره على نفسها تحمي نفسها من ضرب ابوهاا :آآآآآه ييبببااااااااااا
الي بــرا كلهم انصدمو لما سمعو كــلام بو سعــود
ام سعود تضرب وجهها بقوه : بيييموت بنننتيي بيموتهاااااااا
سعود ضرب الجدار بقووه منقهرر وتأفف بعجز
اما البنات كانو متبعدين شوي وميتين من خوفهم وداليا سدت اذانها بقوه ماتبي تسمع صراخ لينا وطاحت دموعها لاشعوري تخاف من هالمواقف ماتتحمل احد يصيح جنبها ولاينضرب بهالقساوه
التفتتو بسرعه لما الباب انفتح بقوه وطلع بو سعود ومشى متجاهلهم
اما هم دخلو كلهم عند ليناا الي جسمها صار مخطط بأزرق وبنفسجي واحمر ومتخدره مو عارفه تنطق ولاتبكي بس تتأوه بصوت خفيف
سعود بسسرعه رفعها وطلع الدرج وكلهم لحقووه وهم يبكون : جيبو ثللج بسرعه ودخل غرفتها وحطها على السرير
وراحت ام سعود بسرعه جلست جنبها وهي تمسح وتقرا عليها وهي تبكي وام فيصل من الجهه الثانيه كسرت خاطرها ليينا شكلها يعور القلب جسمها متشوه من زود الضرب
دخلت لين وداليا وجايبين معاهم ثلج وكمادات وشوق معاها فازلين ومراهم
ام فيصل وهي تفتح الفازلين: سعود خذ خوانك واطلعو برا يلا بسرعه
سعود طلع وهو قلبه محتررق على اخته ماوده انضربت بهالشكل تذكر مشاري يحس انه متفشل ومنحرج منه ومايتجرأ يحط عينه في عينه مره ثانيه اهو خطب اخته بس هي رفضته عشان سوواد وجها
نواف بهدوء : تركي ومشاري تحت لازم ننزل لهم
سعود : انا مالي خلق اشوف احد بتنزل انت بكيفك
نواف يكلم سلطان : وانت ؟
سلطان : انا بعد مالي خلق
نواف : براحتكم انا بنزل لهم ونزل ولقاهم واقفين في الكراج ومشاري مشغل سيارته شكله بيمشي ووجهه معفوس ومكشرر وثنينهم ساكتين واهو مو عارف شيقول
: سعود وسلطان راحو غرفهم تدرون البيت معفوس عفاس
تركي : لا اصلا حننا بنمشي انا انتظر امي وخواتي لان الحين اكيد السايق نام
نواف مرتبك :طيب انا بدخل عن اذنكم
تركي : اذنك معك وانتظره يدخل والتفت لمشاري شافه يهز رجوله بعصبيه وسرحان عقد حواجبه باستغراب : شفيك
مـشاري ماله خلق ومسك الباب بيسكره : تركي بعد شوي عن الباب
تركي بعد وهو مستغرب من تصرفاته وبسررعه مشاري صفع الباب وريوس ولما طلع من الكراج مشى بسرعه وطلع صوت سحكة رفع جواله واتصل على امه
ام فيصل ردت : هلا
تركي : يمه مو ناويه تمشين
ام فيصل : الا يلا خلاص دقايق واحنا طالعين
تركي وهو يركب السياره : يلا انا انتظركم
.................................................

في غرفة لينا ام سعود جالسه على السرير وفي حضنها راس لينا نامت بعد مابردو جسمها بالثلج وحطو على الجروح مراهم
ام فيصل وهي تقوم : يلا يابنات اخوكم ينتظرنا برا
داليا وشوق وندى قامو سلمو وطلعو كلهم
لين بهدوء : يمه يلا نطلع وننخليها ترتاح
ام سعود تبوس راس لينا وتقوم: يلا وطلعو وسكرو الباب
____________________

بعد مارجعو ام فيصل وبناتها البيت دخلت داليا غرفتها وماشافت احد موجود : نوف ... نووف راحت الحمام دورتها وغرفة التبديل بس مالقتها رجعت الغرفه ولقت ورقه طالعه من اطرف المخده طلعتها بسرعه وفتحتها (داليا لاتخافين علي انا رجعت بيتي اكيد بتستغربين بس صارت سالفه ماتنقال كذا بالورقه لازم اشوفك واقول لك شي ولاتخافين علي الامور تمام مع فيصل)
سكرت الورقه وهي اصلا مالها خلق شي نفسيتها تعبت من الي عاشته اليوم قامت فصخت عباتها ولبست لها بجامه وانسدحت على السرير وهي تتذكر صراخ لينا وصراخ سعود الي زلزل البيت وتذكرت اخر شي ممكن تتوقعه انه سعود ينضرب قدامهم سعـود ابوه اكثر شخص يحترمه ويحترم طريقة تفكيره .. وجلست تفكرر تفكرر الين نامت من التعب ,,
__________________

في بــيت بو مشاري من رجعو وكل واحد في غرفته كانو تعبانين وكلهم نامو ماعدا نور كانت فاتحه جوالها على محادثة تركي وتعضض اظافرها محتاره تكلمه ولا ماتكلمه اخر شي قررت تكلمه تعدلت بجلستها واخذت نفس وبدت تكتب : مرحبا .. عذرا ماكنت ارد عليك هالفتره كنت تعبانه بسبب ظروف في بيتنا ونفسيتي تعبانه شوي عشان كذا مالي نفس اكلم احد ولاارد مع اني تعودت اني يوميا اكلمك الصباح بس معليش يعني ,,
توها بتسكر الجوال بس جاها رد سرييع : هلاااا بالقاطعه
نبضات قلبها بدت تتسارع والابتسامه على شفايفها : هلا
تركي : وييننك والله والله اني ولهت عليك من جد والله ماكذب تعودت عليك حرام كم يوم لك ماتردين علي
نور وهي تفرك يدها اليسار : امم قلت لك صارت لي ظروف ونفسيتي تعبت منها عشان كذا مالي خلق اكلم احد
تركي باهتمام : اقدر اعرف وش الي صاير لك
نور : لا ظروف خاصه شوي
تركي : طيب اعتذر على اللقافه .. وبعدين تراك قاهرتني
نور خافت : لييه
تركي : انا تعودت عليك من جد واحس يومي بدونك ناقص وللحين ماني عارف من انتي وش موضوعك
نور : اممم يمكن قريب تعرف
تركي عقد حواجبه : وشمعنى فيه شي بتسوينه يعني او اييششش خلصي علي
نور : لاااا بس يعني اقول يمكن يمكن
تركي : مريضه انتي ؟
نور : بسسم الله علي وش هالكلام
تركي : مدري عنك تتصرفين مثل المجنونه وش تبين فيني خلصي علي
نور بعد تفكير غمضت عيونها وضربات قلبها كل مالها تزيد : أحــبـــك
تركي تفاجأ : انااا؟؟
نور اارتبكتتت ولاعرفت ترد
تركي شافها متصل ولاترد عليه : هدييييييل
نور : هلا
تركي بيجن جنونه : انتي تعرفيني من متى عشان تحبيني
نور : من زمان
تركي : من ويننن عرفتيني بالله ومتى شفتيني
نور بتجننه : تقريبااا كل اسبوع اشوفك
تركي طير عيونه : هااااااا
نور : ايه كل اسبوع
تركي : تراقبيني يعني ولا وشو
نور : تقدر تقول ايه اراقبك واتمنى شوفتك كل يوم بعد مو كل اسبوع
تركي ويبي يسحب منها الكلام عشان يعرفها : من متى تحبيني ؟
نور : من زمااان
تركي : اممم وكيف كنتي تحبيني
نور احتارت وش تقول : مالك شغل .... يلا تصبح على خير
تركي عصب : اقول عاد بلا ثقالة دم كل ماجيت ابعرف مين انتي هربتي خلك محلك
نور : باي وبسرعه قفلت جوالها خافت تكتب له شي يسهل عليه معرفتها
تركي عقد حواجبه لما شافها طلعت : هالمجنونه ذي وقفل الجوال وانسدح ينام بدون مايطول تفكير فيها

__________________

يـــوم ثاني في بيت بو سعود وعلى طاولة الطعام كان الصمت سيد الموقف والكل ياكل وهو ساكت و
ام سعود وهي تقوم وبيدها صحن فيه اكل
بو سعود بحده : وين ان شاءالله !
ام سعود بضيق : بوديه عند لينا من البارح على لحم بطنها
بو سعود عصب : وياعسااها تموت من الجوع حطي الصحن مكانه وكملي اكلك
ام سعود بترجي : حرام والله حرام الي تسويه في البنت حابسها بغرفتها لااكل ولاماي بتموت
بو سعود بنرفزه : بنتك سودت وجهي الظاهر انك للحين مو مستوعبه الغلط الي سوته
ام سعود : يمكن سعود غلطان يمكن مبالغ
سعود كان ياكل : لايمه مو غلطان .. بعدين كلام ابوي عدل خليها تتعاقب شوي وتحس بحجم الغلط الي سوته
ام سعود عصبت : بدل مايحن قلبك على اختك تصير بصف ابوك
سعود : يايمه بنتك غلطت غلطت افهمي مايصير تغلط وبعد نمشي لها الغلطه
ام سعود تحط الصحن على الطاوله وهي متضاايقه : عليكم بالعافيه ومشت بتروح غرفتها
بو سعود : يافاطمه ذكري ربك وتعالي كملي غداك
ام سعود وصوتها مغبون : شبعت عليكم بالعافيه
بو سعود تنهد بضيق وهو يقوم عن الكرسي : استغفر الله .... كملو غداكم ياعيال وراح ورا ام سعود
لين راحمه لينا : حرااام والله لينا مسكينه
سعود يرص على اسنانه : وسكين تقطعها والله لو بيدي اقتلها سودت وجيهنااا
لين رفعت صوتها : سعوود مو لهالدرجه يمكن الفيديو مرركب
سعود : خبله انتي وش يركبون فيه وبعدين ازيدك من الشعر بيت انا ماقلت كل الي شفته ياشاطره
نواف بإندفاع : وش بقىى بعد
سعود بسخريه : سواد وجه وكله بسبب الدلع الزايد
سلطان متضاااايق : خلاص كل شوي سواد وجه ياخي لاتصير كذا
سعود وقف وضرب الطاوله بعصبيه : لو انكم شفتو الي شفته كان هي الحين ميته مو بس محبوسه وبعد الكرسي بعصبيه وراح غرفته
....................……..........

في غرفة بو سعود
بو سعود جالس قبالها وماسك يدها : فاطمه انتي تعرفيني ماعمري ظلمت عيالي بس لما اشوف بنتي تغلط غلطه نتيجتها ان احنا عطيناها كل شي بيدها هنا انا ماقدر اسكت
ام سعود : بس قلبي موجعني عليها حتى المويه مابلت ريقها حرام علينا نعاقبها بهالطريقه
بو سعود بهدوء : وتفكرين قلبي مطاوعني هذي لينا دلوعة ابوها وانا ماعمري رديت لها طلب بس الي سوته مو شوي
ام سعود بترجي : طيب تكفى بس اشوفها الله يخلليييك بس اششوفهاا
بو سعود يتنهد مايبي يردها : طيب ولايصير خاطرك الا طيب قومي شوفيها
ام سعود بسرعه فزت وقلبها متشفق على بنتها وراحو غرفة لينا فتحها بو سعود ووقف برا مو مشتهي يشوفها
ام سعود دخلت وهي تشغل الانوار والغرفه باااارده مره ولينا نايمه ناادتها بهدوء : ليناا .... لينااا
لينا فتحت عيونها وتحس ظهرها متقطع من الالم والتفتت لامها وابتسمت بتععب : نعـــم
ام سعود راحت جنبها ورفعت بلوزتها وكشرت بقوه لما شافت كيف ظهرها مخطط ببنفسجي ومررت يدها عليه وقلبها يتعصر على بنتها
لينا بعدت بقوه :آآآآهه يممه يعوررر
ام سعود بدون ماتكلمها فتحت المرهم وتحط عليه ولينا مغمضه عيونها بقوه واطرافها مشدوده من قوة االالم : يمممه لاتحطين بمووت من الالم خلاااص
سكرت المرهم وحطته بالدرج والتفتت لبنتها الي الدموع متحجره بعينها
لينا بصوت مغبون : آسفه يمممه سسامحونييي والله ماعيدها ... وانفجرت تبكي ...
ام سعود طاحت دموعها وقربت منها وباست راسها : الله يـسـامحك
بو سعود من برا : يلا بسرعه ..
لينا تمسكت في امها : اجلسسي جنبي تكفين يممه
ام سعود بهدوء : ابوك مو راضي يلا انا بطلع والتفتت بسرعه عنها
لينا بصراخ : ان شاااااءالله امووووووووت
ام سعود عورها قلبها بس داست على قلبها شوي وطلعت وسكرت الباب ومشت متجاهله زوجها وراحت لغرفة سعود ودفشت الباب بقوه
سعود كان منسدح ونقز : بسسم الله الرحمن الرحيم
ام سعود والدموع متجمعه في عيونها وصوتها عالي : كيف يطاوعك قلبك تسوي بأختك كذااااا هاااااا
سعود ويدينه على خواصره ورافع راسه يتنهد : يااااايمممه ياحبيبتي ليه ميبسه راسك افهمي ان الي سوته والله موشي هين
ام سعود غطت وجهها بيدها وبكت : عيااااال السووء خربو بنتتتتتي خربوهااااااااا
سعود تنهد باس راسها وضمها لصدره : يمه لازم لينا تتأدب لاتضعفيين خلك قويه شوي
ام سعود بعدت عنه وبحده وهي تهدد بأصبعها : بكررررا تفتحون الباب على اختكم ولا والله ماتشوفوني في هالبيت وانا ادري انك تقدر تقنع ابوك بكلامي ,, وطلعت من الغرفه
سعود مرر يده في شعره بضيق : استغفر الله ياربي وطلع من الغرفه
________________

في بيــــــت بو مشـــــاري
بعد الغدا جالسين بالصاله ويشربون الشاي

مشاري يتعدل بجلسته : يمه ابيك بعد يومين تدقين تخطبين لينا مره ثانيه
ام مشاري حطت ستكانة الشاي على الطاوله بإندفاع : نــــــــعم لالا لينا انساها خلاص
مشاري : وليه ان شاءالله
ام مشاري : والله انت ادرى ليه ومايحتاج اتكلم عن البنت
مشاري بهدوء : بس انا ابيها لو يصير وش يصير
ام مشاري بحده : مشاري انت ماتفهم البنت ماتصصلح لك
مشـاري صوته على : يمممه انا قلت خطبيها لي يعني خطبيها
ريم : يعني يمه انتي دريتي وش صار امس
ام مشاري : ايه دريت خالتك كلمتني وقالت لي كل شي
مشاري : مايهمني ولا شي من الي صار امس البنت لي واذا خطبها احد غيري صدقيني يمه مراح تشوفين عررسيي
ام مشاري : الظــــاهر ان لينا ساحرتك
مشاري وقف معصب : تسحرني ولاماتسحرني احبها وابيها ومثل ماقلت لك يومين وخطبيها لي وكان الله غفور رحيم .... وطـلع
نور : يمه يمكن مو صدق الي قالته خالتي
ام مشاري : اااصص وش قصدك يعني خالتك كذابه
نور خافت : لا يمه مااقصد
ام مشاري بحده : اكرمينا بسكاتك اجل .. وبعدين اخوكم وش عنده على هالبنت خلصو بنات العالم يعني
ريم ونور ماردوو :.................

____________________

في بــيت فيصـــل
صحى من النوم ويحس براااحــه من زمان ماحس فيها دخل الحمام اخذ له شاور توضى وطلع صلى وطلع من غرفته وبتردد وقف عند غرفة نوف وفتح الباب بهدوء لقى الغرفه ظـلام وبااارده وقف وهو متردد يصحيها ولا مشى بهدوء لسريرها ووقف قريب من السرير وكانت معطيته ظهرها : نووف ... نوووف
نوف بانزعاج ولفت وصار وجهها مقابله وكانت نايمه :...........
فيصل قرب منها شوي : نووف يلا قومي ماشبعتي نوم
نوف تفتح عيونها : هممممم
فيصل ابتسم على شكلها : يلا قومي نطلع نتغدى
نوف تبعد البطانيه عنها وتجلس وشعرها معفوس وبجامتها محيوسه وعاقده ححواجبها : ليه مزعج !
فيصل وهو ماسك ضحكته على شكلها اول مره يشوفها كذا : انتي تتهاوشين وانتي نايمه ؟؟
نوف بإحراج وهي تعدل شعرها بيدها : يووووه عاد يعني بالله نايمه اكيد بنعفس
فيصل : هههههههههه طيب طيب يلا قومي عشان نطلع نتمشى
نوف تحس بألم خفيف اسفل بطنها : طييب وقامت دخلت الحمام تروشت وطلعت وهي لافه الفوطه ولقته للحين في الغرفه فتحت دولابها خذت لها بنطلون ازرق مريح وبلوزه بيضا وراحت غرفة التبديل
فيصل كان يحوس بالجوال بس يراقب تصرفاتها حس انها طولت وهي تلبس قام يشوفها لقاها تدخل كم البلوزه في يدها المجبسه ومتعسره معها : اسساعدك ؟
نوف نقزت ولفت وهي تغطي جسمها بالبلوزه : هييييي رووووح
فيصل يضحك :وش فيك بس بساعدك
نوف شوي وتبكي : لاااا شكرا مابي يلا عاد رووح هناك
فيصل يرفع كتوفه : براحتك بس قلت اساعدك ورراح عنها
نوف تنهدت بارتياح ولبست البلوزه وراحت الغرفه وقفت جنب المرايه حطت لها روج خفيف وبلاشر ومسكرا وخلت شعرها مسدول تعطرت والتفتت لفيصل الي كان يراقب تصرفاتها : انا جاهـزه بس البس عباتي
فيصل يبي يتأكد ويحرجها بنفس الوقت : طيب ماصلييتي ؟؟
نوف انخرست ووسعت عيونها : همم !!
فيصل كاتم ضحكته على شكلها : اقولك شكلك نسيتي تصليين
نوف وجها صار يعطي الوان : لا مانسيت انا جلست وقت الصلاه وصليت
فيصل بكذب : انا من الظهر جالس ماشفتك قمتي شكلك ملخبطه يلا يلا صلي انتظرك عادي
نوف توهقت : طيب اطلع خلني اصلي وانت بعد رح البس ثوبك
فيصل وعيونه على التيشيريت : لاانا اليوم بطلع كذا واصلا حتى مفاتيحي هذا هي هنا يعني جاهز بس انتظرك
نوف " ياربييه وش ذا النشبه وش اسوي " : طيب وراحت بسرعه غرفة التبديل تبي تهرب منه
فيصل ضحك في داخله وتأكد ان الي في باله صح وججلس شوي بعدين قام لها وشافها واقفه وتفرك يدينها بتوتر : نووووف ترا بنتأخر
نوف نقزت وهي مرتبكه : هذاني بجيك
فيصل زم شفايفه يكتم الضحكه
نوف عصبت : هههيييي وش فيك تضحك
فيصل قرب منها ورفع يده ووثبتها على الجدار فوق راسها : عارف انك ماعليك صلاة .. بس ابي اشوف كيف بتقولين لي
نوف انربط لسانها واحمر وجهااا وصارت تصرقع اصابيعها
فيصل اعجبه شكلها وهي منحرجه بعد عنها لما حس نفسه بيتهور : طيب ياحلوه يلا روحي البسي عباتك
نوف ماصدقت على الله وبسرعه مشت من جنبه وراحت لبست عباتها وخذت شنطتها وطلعو ...
___________________

في مكان ثــاني
: غبييه انتي كيف نزل الجنين ياحماره كييييييف
سمر مصروعه منه : كل شي كان ماشي مثل مانبي بس الجنين طاح في الاخير ومدري ليه
: انا الثورر الي اعتمدت عليييك
سمر : آخر مره صدقني
: كلللي تببن وين التصويرررات بسرررعه
سمر بسرعه طلعت الفلاشات من الشنطه ومدتهم لهم : تفضضل كل شي مصور تصوير واضح
ابتسامة خبث ارتسمت على شفته : هيين ياتركي دواك عندي انا اعلمك كيف بنات الناس مو لعبه وطلع 3000 ريال ورماهم في وجهها : الحين انقلعي عن وجهي ومتى ماحتجت لك بدق عليك
سمر خذت الفلوس من الارض وتحركهم موعاجبينها : وشووو 3000 بسس تراني بعت حتى شرفي عشانك وهذا الي بتعطيني لو ادري مامشيت معك
عصصب وقام مسكها من طرف بلوزتها وبعدها مستحقر : كلي تبن هذول واصلا كثار عليك
سمر زمت شفتها بقهر وخذت عباتها منقهره وطلعت
تكلم بصوت عالي : اذا احتجت لك بدق عليك تفهميييين
سمر سفهته ومشت وكانت واصله حدها من الغيض

______________________

في الليـــل
تركي طالع مع اخوياه ويتمشون في السوبر ماركت .... لمح بنات يتمشون بين ارفف الحلويات طلع صوت تصفيره والتفت لاخوياه : عن اذنكم شويات وراجع
محمد ضحك : هههههه تعال ياجلف ادري وش شفت
تركي وهو يمشي ويأشر له بيده يعني اذلف وراح سوا نفسه يتمشى جنبهم وهو لاهي ومن عن قصد صدم بوحده من البنات وطاح كل الي بيدها
تركي يسوي نفسه منصدم : اوووه آسف معليش مانتبهت لك
البنت بمياعه وعيونها مليانه كحل وماسكرا ولابسه عدسات : لا عــــآدي مو مهم
وتوها كانت بتنزل تلم الاغراض ونزل هو قبلها : عنك عنك
البنت بصوت دلع: يوووه والله ماله داعي
تركي وهو خاق : لامعليه يكفي اني رميتهم لك ولم الاغراض مدهم لها وهو مبتسم
البنت مدت يدها له وتعمدت تحط يدها على يده وخذت الاغراض وتحسست شي غريب ولقته ورقه مكتوب عليها رقمه طارت من الفرحه " ماهقيتك بذي السهوله ياتركي "....
______________________

في احد المطاعم الفخمه
نوف تلعب بالملعقه وهي سرحانه مو مصدقه فيصل الي قبل كم يوم هلكها من الضرب نفسه الي اليوم صحاها عشان يطلع يتمشى معها رفعت عيونها تبي تطالعه بس بسرعه نزلتها خافت انه ينتبه لها خافت منه ماتدري ليش تذكرت فيصل الي يكرهها فيصل الي مايبيها ونافيها من حياته عقدت حواجبها بضيق بشكل لفت انتباه فيصل
فيصل مستغرب : فيك شي ؟؟
نوف انتبهت : ها .. لا مافيني شي
فيصل ماهتم كثير : طيب كملي اكلك
نوف بشرود : ان شاالله
فيصل بعد فتره : اذا خلصنا وين ودك نروح
نوف ترفع كتوفها : مدري الي يريحك
فيصل يكره هالاسلوب وبحده : اكره ماعندي اسأل احد ويقول مدري
نوف بتعجب : لاني من جد مدري انت كان ودك نطلع وهذا احنا طلعنا
فيصل كشر : طيب نخلص ونرجع البيت
نوف " يوووه هالنفسيه ذا قلب علي الحين " : اوك وكملوو اكل وخلصو ورجعو بيتهم

_______________________

في الليــل ببيت ابو سعود
لين فاتحه الواتساب على قروب البنات
ندى : لين وش صار على السفره كنسلها عمي ولا "فيس بعرق بارد "
لين : لاااا ان شاءالله مايكنسلها ان شاءالله كم يوم وترجع المياه لمجاريها
داليا : ان شاءالله ياعمري ليونه والله رحمتها
نوف عرفت بالسالفه : اذا مثل ماسمعت فأحسن زين يسوون فيها وش ذا الهبال
ريم : نووف وش هالكلام
نوف : وانا وش قلت يعني الي سوته عادي مع وجهك
لين تضايقت : خلاص نوف عمري لاتتكلمين عن اختي كذا
نوف : ماقصدت اضايقك بس اختك الي سوته مو شوي والله لو وحده مننا مشاري يقبرهاااا بمكانها
نور : الا صحح بنات على طاري مشاري عندي لكم خبررر
شوق : وش قووولي
ريم : انا بقول
نور : وتبن انا قلت قبل
داليا : بتقولون ولا شلون
نور بسرعه تبي تسبق ريم : مششاري يبي يخطب لينا
نوف انقهررت وزمت شفتها بقهر " صدق غبي " : من جدك
لين استغربت من تصرف نوف كانها مو راضيه وتضايقت بداخلها
نور بسرعه تكتب ومبين فرحانه : ايي والله ان شاءالله يارب يتزوجوون
ندى : ان شااااااءالله ...... مع اني ماتخيل لينوو عرووس
ريم : ولامشاري هههااي عاد هالاثنين مايجون مع بعض
نوف : اييه والله مايجون
لين : الله يكتب الي فيه الخير لهم يارب
داليا سمعت صوت خفيف قامت فتحت الستاره شافت تركي واقف يكلم وفتحت النافذه بهدووء وهي تبتسم بشطانه
وسمعته يكلم
تركي : اححححلى يوم بحياتي واحلى وسوبر ماركت الي خلاني اشوف عيونك واذوب فيها
داليا بهمس : اخخصص طيح له وحده جديده الذيب
وكتبت في الواتس وهي تضحك : تخيللوووو وش قدامي وش جالسه اسسمع
لين : وووشش
نور : ؟؟؟
داليا : ترركي جالس يغازل بالحدييييقه شكلها وحده جدييييده هالحمار هههههههههههههه
ششوق : ااحلفي كيف شفتيه
داليا : واقف بالحديقه ويقول احلى سوبر ماركت خلاني اشوف عيونك
شوق : بجي بجي افتحي باب الغرفه والله لاصوره
نور شوي واسنانها تتكسر من كثر ماهي راصه عليهمم من قهرررهااا وانتبهت لريم تفتح الباب بقوه
ريم : ادري انك انقهرتي
نور رمت الجوال بقهر وحطت راسها على السرير وانفجرت تبكي : مو حاااااس فيننيي اححببه والله
ريم راحت لها : نور لاتبكين بعدين انتي لسا ماكملتي خطتك لسا ماعلقتيه فيك زين اصبري عليه شوي
نور ترفع راسها بقهر : ولاراح اكمل شي بخليه ينقلع مايعجبونه الا بناات الشوارع الله ياخذه معهم
ريم تضربها بشويش على راسها من ورا : لاتصيرين بقره وماعندك روح شجاعه
نور وهي تأشر على جوالها وتصارخ : بلا غباء شوفي انا كيف اوقت جوالي بس عشان اجلس الصبح واكلمه وفي الليل بعد وهو بس يقول من انتي اقلق امي
ريم تقاطعها: ايييييه اكيييد يبي يعرف اهو يكلم من يعني تحسبينها سهله مع وجهك
نور تلف وجهها : اصلا ولاراح يلتفت لي اعرفه ولد خالتك مايبي الا اللعب
ريم : يلا عاد بس عن الدلع الحين تحبينه وبتموتين وهذا كلامك .... ايييه اسمعي وش بقول نفذيه الحين
______________

في بــــيت فيصل
دخل الصاله وكان جاي من برا وشافها جالسه على الكنب وممده رجولها على الطاوله وبيدها الجوال
فيصل : السلام عليكم ..
نوف بدون ماتلتفت : هلا وعليكم السلام
فيصل بهدوء : قومي صلحي شاي سعود شوي وبيجي
نوف التفتت له : طيب شوي وبقوم
فيصل : الحين قومي وش بعد شوي
نوف تتأفف وتقوم : افففف زين زينن
فيصل رفع حاجبه وهو يشوفها تمشي للمطبخ : والله مال طراق اعلمك السنع
نوف تشغل الهيتر عشان الماي يغلي وتروح تضبط الاستكانات والسكريه وضربت جبهتها لما تذكرت ان ماعندها حلا جاهز وطلعت بسرعه تاخذ جوالها ودقت على داليا
.....................................

عند داليا وشوق ميتين ضحك على تركي الي داخل جو في الغزل وشوق تصور تركي
رن جوال داليا الي كان بيدها وبسرعه حطت يدها على مكان الصوت وانسدحو بالارض عشان مايبينون
تركي لف بسرعه وانتبه للنافذه مفتوحه بس الستاره مسكره ماهتم حيل ورجع يكلم
اما عند داليا وشوق كانو يضحكووون وردت داليا
: وشش تبين كنتي بتفضحييينا
نوف : دويل وعمى الحقيي سعود بيجييي عند فيصل وقال صلحي شاهي بس ماعندي حلا اكيد عندكم جيبي ليييي يلا بسررعه قبل لايجي
داليا فزت بسرعه وتعدلت لما سمعت اسم سعود : بيجييكم سعود ولد عمي ؟
نوف بملاهه : لا جدي هاهاها اقول بسرعه تعالي قبل لايجي ويفضحني اخوك
داليا بسرعه : يلا يلا دقيقه واجيبه وسكرت وتوها بتطلع
شوق : وييييين يالمهفتجه
داليا بعجله : بعدين بعدين وطلعت بسرعه ونزلت الطبخ فتحت الثلاجه شافت نوعين حلا احتارت شنو تودي واخر شي خذتهم ثنيهم وطلعت ومرت في الحديقه ومرت من جنب تركي الي كان يضحك
: بسسس ترا طاحت بشباكك البنت
تركي يحط الجوال على كتم : اجل كنتي تتسمعين علي يالمعصقله هين انا اوريك
داليا طلعت لسانها وهي تضحك عليه ومشت لبيت فيصل وقفت عند الباب ومن الخبصه دقت لاجرس بخشمها لانها ماسكه طبقين
فتح فيصل الباب وضحك على شكلها جايه بطبقين : هههههههههه قواك الله ادخلي
داليا ضحكت : هههه الله يقويييك ودخلت المطبخ على طول وحطت الاطباق على الطاوله بتعب : اوووف ثقال
نوف تبوس خدها : يابعد حييييي والله يالمنقذه
داليا وهي تحرك شعرها بدلع : لولاي كان ضيفتي ولد عمي بس بشاي
نوف مكشره : ويحمد ربه بعد
داليا : لييييه بالله
نوف بدلع : كيييذذااا محدن عاجبني
داليا وهي تطلع الصحون : انقلعي معك وجهك ... هي وش احط اي حلا الشيز كيك ولا الكوكيز ؟؟
نوف احتارت : تصصدقين مدري
داليا : فيصل يحب الشيز كيك بس سعود مدري عنه
نوف : حطي اربع صحون
داليا : لااا مو حلو خلاص روحي اسألي فيصل
نوف بتهرب : لاروحي انتتي اسأليه
داليا : تووك كاتبه لي الامور تمام وش صار بعد
نوف بسرعه : لاماصاااار شي بس لسا الجليد الي بيننا ماذاب يلا عاد ذلفي قولي ليه وش يبي نحط
داليا : طيب طيب وراحت وهي تركض خايفه يجي سعود
.................................................. .

بنففس الوقت وبنفس اللحظه الي دخلت داليا البيت
تركي رجع يكلم البنت بعد مادخلت داليا بس بسرعه شاف الكراج ينفتح وتدخل منه سياره ضيق عيونه عشان النور عالي وعرف انه سعود الي دخل
: حبيبتي اكلمك بعدين
البنت : ويييين لسا
تركي : في عندي ضيف اخلص واكلمك طيب ياقلبي
البنت : طيب ياروحي ..
تركي سكر منها وشاف الجوال بطاريته 5% : ياليييييل ورفع راسه لسعود الي سمع صوت سيارته تتقفل : هلااااا والله ويييييين الناس فيه
سعود ضحك وهو يمد يده له : هههههههه حولك وحوالييييك
تركي تذكر : اييييه بعذر توها العصقوله جايبه الحلا لبيت فيصل اجل عشااانك
سعود عقد حواجبه : ميين العصقوله
تركي يضحك : داليا توها جايه لبيت فيصل وجايبه معااها اطباق تشوفها والله انك تضحك الاطباق اثقل منها
سعود ابتسسم لاشعوري وكأن قلبه طاح في بطنه لما سمع اسمهاا: الله يخسك يافصيل قايل له شوي وبمشي
تركي وسع عيونه : وووشش شوي اقول يلا رح له بودي جوالي يششحن واجيكم
سعود : يلا ننتظرك وراح كل واحد بجهه
عنــد فيصل حس سعود طول وحس التيشيرت الي عليه مو شي بيبدله وبالمره يدخل الحمام وطلع من المجلس وراح وصعد ولانتبهو له الي داخل
سعود دخل البيت وكان المجلس قريب من الباب الخارجي وفيه ممر بعدين الصاله وباقي البيت ( المجلس مستطيل والباب في الوسط وفي كنبات من اليمين واليسار ) شاف باب المجلس مفتوح دخل وجلس فيه ينتظر فيصل يجي
بعدين قام وقف مقابل التلفزيون بيشغله ومانتبه الا بوحده تدخل وتتكلم بسرعه ومبين انها جايه تركض
داليا وهي تلهث: فيصصصل بسرعه تبون شيييز كييييك ولاكوووووووــــــــــــــ ـــــــــــ ماكملت كلامها لانها حست الي واقف هيئته مو فيصصل اصلا فيصل كان لابس تيشيرت ازرق وهذا قميص رصاصي وبعدين هذا اطول واعرض من فيصل ووو وفيصل شعره محلوق توه هذا شعره طولان شوي انتبهت من شكوكها لما سمعته يقول : مثل فيصل احب الشيز كيك واساسا دامك جبتيه بنفسك اكيد حلو مثلك وهو مركز فيها ويطالعها من شاشة التلفزيون المطفيه
كانت لابسه ليقينز وردي فاتتح وتيشيرت ابيض نص كم راص عليها وبارز جمال جسمها وشعرها الطويل كان مسدول على ظهرها ولابسه طوق وردي ... ارتكبت ونشف الدم بعروقها لما عرفت انها سععود : كنــت افككرك فيصصل ولفت بسرعه بتمشي وكانت مساكه بيدها جوالها وبنفس اليد ماسكه مقبض الباب ومن العجله فلت الجوال من يدها شهقققت وهي تنزززل على الارض وتاخذ الجوال بسرعه من على الارض والشاشه صار مايبين فيها شي كلها قزاز صغار وبيدها تنزل القزاز بقوه وشوووي جرح يدها
سعود ضيق عيونه بتكشير لما شاف الجوال طاح وراح لها ومسك يدها وخذ الجوال منها وحاول يجمع القزاز الي في الارض في منديل عشان لايجرحها : يجرح يدك يالمطفوقه
داليا منقهره على جوالها لسا جديد ومغبونه وفيها الصيحه : مايجرح خلاص جيبه بروح قبل لايجي فيصل
سعود عرف انها شوي وتبكي وقف وحط الجوال بجيب بنطلونه : خلاص اغير شاشته واجيبه لك
داليا انصصدمت ووقفت بسرعه ومدت يدها : لاااااا خلاص جيبه خلني ادخل
سعود انتبه لاطرف سبابتها فيه دم اشر عليه : شفتي كيف جرحتي نفسك يلا روحي غسليه بسرعه وجوالك اخر الليل اجيبه صاحبي عنده محل جوالات
داليا بترجي ووجها صار احمر من كثر ماحبست الصيحه : سعععووود خلاص عااد قلت لك لااااا
سعود ضحك عليها : ههههههه اولا لاتصيحييين ثانيا ادخلي اغسلي صبعك ولااانا بسحبك واوديك هنااااك ( وهو يأشر للخيمه ) واغسل يدك
داليا بعناد : جب جووااالييي اول مابيك تغير شاشته
سعود حس انها مطوله مسك يدها وسحبها لورا الخيمه عند المغاسل وشغل المويه ومد يدها يغسل الدم وينظفه بيدها
حسست بقشعريره تجري بكل جسمها والدم وقف ماعاد يجري اصلا قلبها وقف ماعاد يضخ دم كل جسمها راضخ لحركة سعود ومافي اي شي قادر يمنعه مستسلمه له ومعطيته يدهاا وصدرها يرتفع وينزل من الاحراج وكاتمه نفسها بزمة فمهاا
طفى المويه وسحب منديل نشف يدها بعدين خذ منديل ولفه على صبعها : شوي وشيليه مو عميق الجرح
داليا تبي تتكلم بس لسانها مربووووط انا ببجامتي وشعري جنبه ويدي بيده وقلبي من قوة ضرباته شوي وبيطلع وبيجلس بيده وش الي جالس يصير ياربييييي حاولت تسحب يدها بهدوء من يده لكنه مارضا
سعود عقد حواجبه وبحده : بعدين انتي ماوعدتيني ماتركضيين وتنتبهين لنفسك شفتي شصار كسرتي جوالك وجرحتي صبعك !!
داليا بصوت هامس : مسستعجله
سعود بجرأه منه نزل راسه لها وقرب اذنه عند فمها : ايشش ماسمعت ؟؟
داليا صارت تتنفس بسسرعه وارتببككت وخافت احد يجي يشوفهم بلعت ريقها بخووف وجسمها يرتعد حاولت تسحب يدها بس راص عليها جاها شعور ودهاا تكفخه
سعود عقد حواجبه : ترى تعبت وانا منحني يلا عيدي وش قلتي ترى ماتروحين قبل ماتقولين
داليا بهمس مرتجف : كنننتت مستعجله
سعود تنح بهمسها اول مره يسمع صوتها وهو قريب ويحس بجماله موبس صوتها الي يذبح ريحتها بعد تذبح نعومة يدها وجمال جسمها يفتن الواحد غصب عليه مايدري ليش حس بالدم كله في وجهه لف وجهه لها وهو ذاااااايب من جمالها وريحة عطرها الي أسرته بلع ريقه وابتسم : بس انتي وعدتيني
داليا نزلت راسها لما التفت وصار وجهها عند وجهه : ممكن ادخل !!
سعود بهدووء : لآ
داليا رفعت وجهها بسرعه لما انصدمت من جوابه وش يبي بس انخرس كل شي بعقلها الباطني لما جت عينها بعينه وشافته مركز فيها وغمضضضت عيونها وصار كل مافيها يرتجف من الربكه ماعرفت وش تسوي غير انها ترجع شعرها ورا اذنها وتراجعت لورا لما شافته ترك يدها
سعود بابتسامه تاخذ القلب ومرجع يدينه ورا ظهره : ترى بتصدمين بالجدار خلاص وقفي
داليا وقفت وسمعت كلامه بسرعه كانت منزله راسها واصلا ماتتجرأ تطالعه : اببي ادخل والله خلاص
سعود : ولايهمك انا بدخل وبسكر الباب حق المجلس وبعدين انتي تعالي
داليا : وجوالي
سعود : قلت لك بغير شاشته وبجيبه لك على الساعه 1 او 1 ونص يلا انا بروح ومشى تاركها .. بس اخذ قلبها اخذ روحها معاه اسلوبه تصرفاته هدوءه سلب قلبها وعقلها وكل مافيها حطت يدينها على فمها وهي تبتسسم بإحراج من الي صاار ماتوقعت ولا واحد في الميه ان سعود ممكن يصير بهالجرئه طول عمره مشغول مع ابوه ولايلتفت للبنات اصلا بس اهي حست من كذا مره يراقبها ويتحسس لكل شي تسسويه تنهدت بارتياح لما شافته دخل والتفت لها يعني انا دخلت مشت على اطراف اصابعها ودخلت البيت تسمع صوت ضحكهم بالمجلس وقلبها يضرب مع كل ضحكه يطلقها سسعود راحت للمطبخ وجلست على الطاوله
نوف تتخصر : وين ذلفتي كل هالمده
داليا : رحت عشان وجهك وجه التيس وانكسر جوالي
نوف شهقت : حححح قولي والله
داليا رجع قهرها : والله كلا منك رحت مثل البقره اسررع وطاح اانكسر ووششووفي هااا ( تمد يدها ) انجررح صبعي
نوف بتأنيب ضمير : يوووووه والله مدري طيب وين جوالك
داليا اختبصت : هااا ماجبته خليته بالمجلس
نوف : يوووه حرام جوالك جديد
داليا انغبنت : اااه والله انحرق قلبي حيل بس شسسوي ..(زل لسانها ) سعود بيجيبه وحده ونص يمكن
نوف تنحت : هاااا شدخل سعود
داليا ارتبكت : ها ... اي لان رحت وشفته واقف فكرته فيصل عاد خفت وطاح مني وانكسر وقال خلاص انا اصلحه
نوف : اها ... طيب اي حلى احط اخلصي على اميي
داليا تتذكر كلام سعود : ثنينهم شيز كيك وفكي نفسك وايي صح تركي معهم
نوف وهي تقطع الحلا : طيب
_________________

في المجلس
سعود : رححت الحماام برا وغسسلت يدي يعني وين بروح
فيصل : مدري دخلت ماشفتك وطولت قلت مدري وين اختفى وسيارتك بررا
تركي يتميلق : يعني ماطلعت عشان تبي تكلم الحب
سعود انخبص قلبه لما سمع الحب وكل شي مر قدامه وبعصبيه : اقول انقلع شايفني مثلك يالوصخ
تركي وفيصل : ههههههههههههههههههههههههه ه
تركي وهو يقوم : بقوم اجيب جوالي واجي تركته يششحن
___________________

في بــــيت بو مشاري
نور في الغرفه وتهز رجلها بعصبيه فجرررررت جوال تركي اتصالات بس مايرد عليها انقهررررت بتموت من قهرهاااا " انا غبيه انا غبيييييييه سمعت كلام وحده مجنونه مثل ريم
.....................................

في بيــت بو فيصل
شوق تمشي بتنزل وسمعت صوت جوال يرن خطرت في بالها فكره شيطانيه لما سمعت الصوت من غرفة تركي طلت من درابزين الدرج امها تشرب شاهي ومو منتبهه لها تركي وداليا ماجاو من بيت فيصل راحت لغرفة تركي ودخلت وراحت للجوال بس عقدت حواجبها لما شافت المتصل اسمــه " المجــــــهول "
تمنت تشوف اي اسم يدل على ان المتصل بنت عشان تطقطق عليها طلعت من الغرفه وانصدمت بتركي جاي
تركي : شتسوين في غرفتي
شوق : جوالك اقلق امنا من كثر مايتصل دخلت بشوف من طلع لي اسم مثل وجهك ومارديت
تركي وهو يفتح باب غرفته : اجل دام انه مثل وجهي اكيد الاسم حلووو ورفع جواله وانصصصدم لما شاف المجهول يعني هديل ( الي اهي نور ) رص على اسنانه : شالحظ الي صدق مثل وجهي
شوق يم الباب : ههههههههههه شكله الحظ مو حلو
تركي توه بيتكلم بس رن جواله وكان نواف متصل
تركي : هلاااا بالخوووووي
نواف : هلاا فيك .... اقووول وينك فيه قم نطلع نفرفر
تركي : لامانيب طالع وبعدين سعود اخوك هنا تعال انت بعد
شوق بهاللحظه كشرت لما عرفت انه نوااف وجلست على السرير تنتظره يخلص مكالمه
نواف طير عيونه : ووووججعع متجمعين يالرخوم ولاتقولون
تركي يحك راسه : والله هيي مو مثل ماتقوول بس اخوك جا بيت فيصل ورحت معهم يلا امش ننتظرك
شوق بسرعه : يعععع وش تبي فيه يجيييي
نواف سمع وحده تتكلم بس ماعرفهاا وانقهر بنفس الوقت من الكلام : قل حق الي يمك تنطم
تركي ضحك : ههههههههههه يقولك انطمي
نواف كشر لما سمع اسمهااا
شوق قامت : انقلع انت وياه
تركي ضحك بقوه: ههههههههههههه تعاااالييي
شوق سفهته وطلعت
تركي : حسبي الله على بليسك اجل انا ازعل اختي عشانك يالدرج
نواف برد قلبه : هههههههههههه اقول بس لايكثر يلا بقوم اجيكم
تركي : يلا سلام
في غرفة ندى .. شوق جالسه على السرير وتتوعد في نواف وتصارخ : ندى بسرعه يووووه ماصااااارت سبااحه عمى شتسووين
ندى تتروش ماردت عليها : ..........
شوق جات في بالها فكره جهنميه بس ماتقدر تسويها لوحدها انتظرت ندى تطلع وتقول لها
بعد ربع ساعه طلعت ندى من الحمام
شوق فصخت الشبشب ورمته عليها : عنبوو وش تسوين كل هذي سباحه
ندى بمياعه : ياختييي نظافه وش فيك
شوق تتعدل : ياخي علميني وش تسوين لادخلتي تتروشين ساعه ياظالمه في الحمام
ندى تضحك : هههههههه بعد شسوي هذا انا اتأخر في السباحه بعدين وش عندك معسكره اكيد تبين شي
شوق بذرابه : صرراحه اييي تكفيييين لاترديني
ندى تفتح اللوشن وتدهن يدها فيه : افكررر قوليي
شوق : نوافووو ولد عمكك تخيلي يقول لتركي خل الي عنددك تنطم يقصصدني انا هالسلقه
ندى ضحكت : ههههههههههه لييييه اكيد مسوية له شي اعترفي
شوق بكذب : مااسسسويت له شي بس كنت بغرفة تركي اسولف معه الا هو دق عليه عاد كنت اقول لتركي اخلص قال خلها تنطم
نندى : طيب الحين وش تبين اكيد جريمه من جرايمك اعرفك اناا
شوق بإنتقام : ايييي عليك نووور بس تكفييييين تكفييييين ساعديني
ندى تحمست : وش بتسوين طيب
شوق تقول لها وش بتسوي
ندى طلقت ضحكه طويله : هههههههههههه يووو مجنوونه والله ليعلقنا في السقف
شوق : احسن والله ليبرد قلبي
ندى : بس كيف بنجيب المفتاح
شوق تفكر : امممم نخلي تركي يجييبه
ندى وسعت عيونها : وشلون بنقول له اهو الثاني بعد
شوق ترجع شعرها ورا اذنها وتتأفف : اافففف .... طيب انتي الحين البسي وخلينا ننزل نروح عند نوف وداليا ونقول لهم ونعرف شنسوي
ندى : بقره انتي !! داليا مراح ترضى لو تطامرين وتناقزين وتطلعين من السقف
شوق عصبت : يبوي اجل اخلصي خلينا نروح نسوي كل شي لوحدنا
ندى : طيب وقامت لبست بسرعه وطلعو من الغرفه ونزلو وطلعو برا وراحو جهة ما السيارات واقفه وراحو تسندو على سيارة نواف
شوق مبتسمه بخبث : اذا ركبتها الليه قابلني يالسلقه
ندى : شوق كأني خفت شوي
شوق لفت بسرعه : لاتخليييني اححول عليك الحين
ندى : ههههه لا لا خلاص طيب كيف بنجيب المفتاح الحييين
شوق فتحت جوالها واتصلت على تركي : شوفي الحين ... الوووو تركي تكفى اطلع الحييين بسرعه انتظرك برااا ... يلا وسكرت
شوي طلع لهم تركي وهو يتمصخر : هاااا اشوفك رضيتي لوحدك هالمره
شوق : لاياعيني برضى بس بشرط
تركي : هذا انتي ماتتغيرين ياام المصالح وش تبين
شوق تفرك يدها خايفه يرفض : طيب قول تم
تركي يبي يرضيها : تم آمري
شوق وملامحها خايفه : جيب مفتاح سيارة نواف
تركي تفاجأ : لييه ؟
شوق : مالك شغل انت جبه وبس
تركي : لااحلفي بس اقول قولي وش بتسوين
شوق : بعديين تعرف بس الحين جبه الله يخليك جبه
تركي : يالانتقاميه عشان قالك انطمي
شوق : اييه كيفي محد قاله يقول لي انطمي
تركي يضحك بخفيف : ههههه لحووول شوق اعقلي عاد
شوق بوزت : تراك قلت تم
تركي استسلم : طيب بجيبه بس عاد لاتسوين شي قوي مسكين
شوق فررحت : يلا بسرعه انتظرك وبعدين خلاص مالك شغل باللي بسويه
تركي يطالعها بنص عين وتنهد ودخل وتغافل نواف واخذ مفتاحه بدون ماينتبه وطلع ووقف قريب من الباب ورماه عليه وهي لقفته وهي بتطييير من الفرح : يييس
تركي دخل ويطالع نواف الي يضحك وكاسر خاطره " والله ماتدري شبيصير بسيارتك يامسكين
عند نــدى وشوق ندى دخلت تجيب طبق البيض وقفازات وشوق بقت مكانها تراقب المكان طلعت نـدى وهي ميته خوف
شوق انتبهت لها : شفيييك احد شافك
ندى : امييي كانت بتلقطني دخلت المطبخ وانا طالعه
شوق : يمممه طيب يلا بسرعه
فتحو السياره بهدوء شوق خذت 3 بيضات كسرتهم على مقعد نواف ولبست قفازات ووزعت البيض على المقعد خلته في كل جهه وعلى الي يتسند عليه بعد وعلى المقعد الي جنبه وندى اشتغلت على المقاعد الي ورا
وخلصو خذت شوق ورقه وكتبت عليها وسكرو الباب ونادو تركي ورجعو المفتاح وراحو عند نوف وداليا
فتحو الباب بهــدوء ودخلو
ندى : بووووووووههه
نوف وداليا نقزوووو
نوف بروعه: عممى
ندى وشوق : ههههههههههههههههههه
شوق : ليه ماتعزموننا معكم
نوف : انتو نحاس ماتجون
ندى وهي تاكل الحلا وتغمز لنوف : الحلا لذيذ من وين
نوف تضربها : هههههههه حماره تدرين انه حقكم
ندى : انا مسويته ياحظي ماتشوفينه لذيذ
________________
في المجــلس بعد نص ساعه
سعـود تذكر انه لازم يودي الجوال عشان يجيبه لها قام
فيصل بسرعه وهو يشيش : هااااااا ويييييين
سعود : عندي شغله ضروريه مدري كيف نسيتها وجلست كل هالوقت لازم اروح الحين
نواف يشوف ساعته : يلا وانا بعد بقوم الوقت تأخر
تركي خاف : وش عنندك تقووم من شغلك الزايد يعني
نواف فيه النوم : جالس من بدري
سعود : يلا اجل اخليكم تصبحون على خير
تركي وفيصل : وانت من اهله
سعود ونواف طلعو سعود : انا بروح عندي شغله ضروريه بعدين برجع البيت
نواف فيه النوم : والله انا تعبان حدي بروح البيت الا رن جواله ووقف يكلم اما سعود مشا .. خلص مكالمته وراح لسيارته وفتح الباب شم ريحه زفرره ريحه كريه دقق بالنظر .. الاسيات لونهم طاق يووه شصاير بسم الله شغل انوار السيار وقرب من المقعد الامامي وشم بتركيز وطير عيونه لما عرف ان الريحه بيضض تخسبق بقووه من وين جا هالبيييض لفت انتباهه ورقه جهة الرجول خذها وفتحها وهو عاقد حواجبه ومعصصصب " مو انا الي انطم مسيو نواف .. انتقام بسيط لااكثر " عفس الورقه وقلبه يغللي من القهرررر شد شعره بقوه مو عارف الحين شيسوي فتح الشنطه وخذ كيس فتحها وحطها على المقعد وجلس عليه وهو كاتم نفسه من الريحهه الكريهه شغل السياره ومشى ومانتبه للعيون الي تشوفه من بعييييد وطايره من الفرح


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-19, 05:46 AM   #13

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي


.
.
.
البــــــــــارت التــــــــــــــاسع
.
.
.
في بـــــــــــيت بو مشـــاري
ريم منسدحه على الكنب وراسها على فخذ امها وتسولف معها ونور جالسه بعيد عنهم وهي مقهوره ححدها
ام مشاري بهدوء : ودي اخطبها له نسبهم مافي احسن منه بس بعد الي سوته وانا مالي خاطر فيها ابد وانا بعد ماقلت لابوكم اخاف يعيي هو بعد بس وش يفككني من مشاري
ريم : يمه اذا تبين الصدق والراي الزين لينا بنت كامله ومافيها شي يعيبها بس شوفي من بنات بليس من لعب براسها ووخلاها تسوي الي سوته ويمكن بعد الي سواه فيها ابوها تحرم تماشي هالبنات
ام مشاري بحيره : والله مدري ام فيصل تقول لاتبينها واخوك مايبي الا هي وانا مااقدر على اخوك
ريم : توكلي على الله وخطبيها وبعدين يمه وش دعوه كأننا من امس نعرفهم يمه حننا اهل عيب نتكلم كذا اصلا وكننا مانعرفهم
ام مشاري : والله مدري وش اسوي انتو تقولون شي وخالتكم شي وانا ضايعه مابينكم وخايفه اقول لابوك وش صار ويقول لاعاد تخطبينها وعاد تعرفين اخوك بيقوم الدنيا علينا
عند نور تسمعهم ومالها خلق موضوعهم ابد طفشت من امها مالها كلمه مو عارفه تاخذ قرار وبين ماهي تفكرر اهتز الجوال على رجولها خلاها تنخبص ووتتعدل بجلستها وقلبهااااا صار يضررب بقوووه لما شافت تركي يتصل اختبصت وماعرفت وش تسوي قلبت الجوال بسرعه وهي مييته من الخوف " الله ياخذك ياريم والله انا البقره الي اطاوعك " شوي ورجع اتصل ممره ثانيه وكل شوي تزيد ربكتها اكثر مو عارفه شتسوي
شوي الا دخل مشاري جاي من برا وتكلم بجمود: السلام عليكم
ام مشاري ونور وريم : وعليكم السلام
مشاري ماله خلق ومنفس مشى للدرج
ام مشاري : تعال اجلس معنا شوي
مشاري التفت لها : مالي خلق بروح اريح
ام مشاري تبي تفرحه : بكرا بدق على ام سعود وبخطب لك لينا
مشاري حس بشعور الفرحه الي تطعن ظهره شعوور غريب فرررح بس فيها طعم قذاره فيها طعم خيانه ... صد ماشي للدرج : الله يتمم على خير
الي في الصاله كلهم ستغربووو من ردة الفعل
ام مشاري : وش فيييه بسم الله
ريم : يمه يعني ماتعرفين ولدك يوم مروق وعشره لا
ام مشاري قبضها قلبها على ولدها : لايكون هون مايبيها
نور : لو مايبيها كان قال خلاص لاتدقين مو الله يتمم على خير
ام مشاري تتنهد : الظاهر ان اخوكم يحب البنت وعاشقها
ريم : يمممه توووك تدرين يعني
ام مشاري : الله يهديك يعني اكيد اني ادري بس يعني توقعت انه مو لهالدرجه يحبها شوفيه كيف وجهه ماله لون ومكتم
نور : خلاص اجل ريحيه وبكرا كلميها
ام مشاري : ان شاءالله بكره العصر ادق عليها
نور وهي تقوم : بروح انام تصبحون على خير ..... وراحت
ام مشاري تكلم ريم : وانتي بعد قومي ولانسيتي بكرا دوام
ريم بملل : تو بدرررري يمممه
ام مشاري تقرصها بكتفها : ماتملين من هالسهررر انتي
ريم تحك فخذها بألم : آآآيي يممممه حاار والله
ام مشاري : اجل قومي نامي يلا
ريم بوزت وقامت باست راس امها : طييييببب تصصبحين على خير ،،
______________________

من دخل الغرفه وهو متكدر وماله خلق فصخ التيشيرت وانسدح على السرير وغمض عيونه وهو قلبه محتررق على لينا .. على قد ماحبها وعشقها وتمناها تكون زوجته ووو بقد فرحته فيها مخنوووق مكتوووم يبي يبرد غليله مو عارف وش يسوي فيها يذبحها يقطعها ولاشي ممكن يبرد غليله تذكر المقاطع الي شافها وتذكر اخر مقطع بالخصصوص انقهرررر وكأن في شي يقطع قلبه والشكوك تلعب بعقله لعب " مسستحيل ماتسوي كذا البنت " جات في باله فكرة انه يودونها المستشفى ويتأكدون بس سرعان مانفض هالشي من راسسه مسستحيل يحط وحده من اهله بهالموقف مستحيل فز من سريره بسرعه لما تذكر ان امه قالت بتخطبها بس احتمال ترجع ترفض مرره ثانيه وراح بسرعه لجواله ودق على سعود ...
سعود : هلااااا
مشاري مرتبك: هلا بك ...
سعود : وينك يالقطوع ماتسال ولاتدق عايش حياتك بروحك لااله الا الله
مشاري : الدنــيا مشاغل والله ماافضى كثير ... سحب نفس : داق عليك بكلمك بموضوع
سعود : دقيقه مشاري .. يكلم صاحب المحل ..: كم يبي لك وتخلصه
صاحب المحل : بكرا تعال خذه الليله مايمدي
سعود : لا وش بكرا ابيه الحين خلاص الساعه 1 باخذه منك
صاحب المحل يعرف سعود : اللي تشوفه بعد انا مقدر اردك
مشاري ضحك : هههههههههه يلا هذاني انتظر في السياره ومشى عنه : ايوا مشاري معليش بس كنت بمحل وتوني طلعت آمر وش موضوعه ان شاءالله بس خير
مشاري : كل خير ... الوالده بكره بتكلمكم وبنخطب لينا مره ثانيه
سعود بصدمه : وشش
مشاري : اللي سمعته ..
سعود بيتكلم : ببــ
مشاري قاطعه بسرعه وبكذب: انا متأكد وابيها وواثق ان التصوير مخطط له
سعود حس انه مو قادر يتكلم مو مصدق ان مشاري للحين يبي لينا بعد الي شافه كيف..... !!! تكلم بهدوء : الله يقدم الي فيه الخير
مشاري : ان شاءالله ... يلا اخليك انا الحين
سعود بسرعه : مشاري لاتحسب غطتك عنا وماتسأل تمر علينا بسهوله وادري انك متضايق من الي شفته
مشاري قاطعه : لالا شيل هالافكار من راسك انا بس انشغلت شوي يلا سلام وسكر الخط من غير مايسمع رد منه
سعود نزل الجوال ويحس بالاحراج والفشله تقوطر من وجهه .. اكيد ابوي بيزوج لينا هالمره بدون ماياخذ رايها صحيح هذا وهو مادرا بكل شي وكارهها وطاحت من عينه اجل لو درا وش بيسوي رمى الججوال بقهرررر ماتوقع يجي يوم من الايام ويفقد ثقته بأحد لهالدرجه ..
__________________

نور في غرفتها خاااايفه تررجف من خوفها وهي تشوف تركي مو موقف اتصالات بلعت ريقها بخوف وقفلت الباب وراحت سحبت الجوال من تحت المخده وهي ترجف وضغطت على رد
تركي : اخيررررا مابغيييتي تحنين
نور غمضت عيونها ورجفة قلبها ماوقفت :.........
تركي : شصاير في الدنيا يوم انك تدقين ؟؟
نور كافيها بس تسمع صوته وهو يكلمها اهي لوحدها :............
تركي عقد حواجبه : .... هديل !!
نور للحظه عصصبت فكرته مضيع بينها وبين البنات بس تذكررت بسرعه انها اهي هديل همست : ...... نعم
تركي بضحكه خفيفه : ههههه زين تكلمتي فكرتك طرمه ،،
نور بهـدوء وبنفس الهمس : بسكر
تركي عقد حواجبه : داقه علي فوق العشر مرات عشان تقولين بسكر ..
نور انححررجت وسبت الساعه الي دقت فيها عليه وهمست : كنت بقولك تصبح على خير
تركي : اممممم ... هديل .. وش قصتك
نور توهقت : اي قصه ؟
تركي : ماتحسين تصرفاتك غريبه يعني انا نفسي مدري كيف اتصرف معاك يعني تقولين تحبيني وماتبين تكلميني ولاتبين تقولين من انتي
نور سكتت : ........
تركي زفر بطفش : هددديللل
نور خافت : ههللاااااا
تركي بحـده : اسمعي يابنت اذا ماتقولين انتي من لاعاد اشوفك مكلمتني ولاكاتبه لي شي وهذا ثاني مره اقولك ماني مهبول انا تستهبلين على امي وش هالحب الخرابيط ذا !!
نور : مقدر اقول والله مقدر
تركي : ليييه ماتقدرين انتي احد مطرشك لي ؟ ولاتبين تتسلين ولا
نور بسرعه قاطعته : لااا والله العظيم لا حد جايبني ولااتسلى
تركي : اجل وش ؟
نور سكتت فتره : .... والله احبك وش اسوي لو ادري ماكلمتك ولاجبت رقمك
تركي ارتسمت على شفته ابتسامه : طيب برجع اسأل من وين تحبيني
نور : لاتحاول تسسحب حكي مراح اقول
تركي : اجل سكري
نور بإندفااع : لااااا تكفىى لاتحرمني منك امووووت تعرف وش معنىىى اموت
تركي مستغرب مني هذي اللي تحبني لهالدرجه : طيب بس من متى تحبيني
نور : من زمااان ... وخلاص لاعاد تسأل عن شي
تركي : طيب برجع اسمع صوتك مره ثانيه ولا
نور : يمكن ..... مدري
تركي : اممم طيب وش تدرسين ؟؟
نور : تربيه ..
تركي : امم حلووو انا اش
نور قاطعته : تشتغل في شركة ابوك
تركي تفاجـــأ : بعععد تدررين وينن اشتغل
نور : وكل شي يخصك بعد
تركي : الظاهر اني بستجن على يدك
نور بسرعه : بعييد الشر
تركي يضحك : هههههههههههه لييه تخافييين علي مثلا ؟؟
نور بجديه : اييه واكثر من روحي
تركي قمط مكانه حس انها ماتلعب ماتستهبل البنت من جدها تحبه اووول مره يحس انه في بنت تحبه من قلب ماتتمصلح .. كل شي باين من اسلوبها وطريقة كلامها وخوفها صحاه صوتها الناعم : تركي !!
تركي بسرعه : لبيييه
ضربات قلبها تتزايد كل ماسمعت نبرة صوته كيف لاقال هالكلمه : تصبح على خير
تركي باستسلام : وانتي من اهله
سكرت من عنده ومشاعرها متلخبطه فرحانه وخايفه وماتبي تكلمه حطت يدها على قلبها محاوله انها تهدي من ضرباته ...... ابتسسمت بنصر خطتها ماششيه اوكي للحين والمكالمه وتنفذت " والله لاعلقكك بشباكي وتعشقني مثل ماعشقتك "
_________________

الساعه 1:15 كانت في غرفتها وفاتحه الستاره تنتظر سيارة سعود تجي خايفه يوصل ويدق الجرس والكل يدري مالها خلق احد يسألها كيف وممتى ووووو تبي تنزل اهي بنفسها تاخذه ....... انتبهت للـبي ام العنابي مقابل البيت وانواره عاليه سكرت الستاره بسسرعه ونزلت تركض بعباتها ووطلعت برا ووقفت عند الباب تنتظر تشوفه قريب من الباب وبتفتحه
عند سعود وقف مقابل البيت وطلع الجوال كان بيكتب لها شي فيه في الملاحظات بس شاف فيه باسوورد طفى السياره ونزل توه بيدق الجرس بس حس فيه احد واقف عند الباب عرفها .. ابتسسم : افتحي ..
من سمعت صوته حست بالخجل ماتبي تشوفه ماتقدر اصلا انها تشوفه ماتمتلك الجرئه فتحت الباب بشويش ومدت يدها عشان تاخذه
عقد حواجبه لما شافها ماده يدها عرف انها ماتبي تشوفه اكيد مستحيه مد يده ليدها ورجعها داخل ودخل هو : ترا بيت عمي
داليا ارتبكت : ااا بس الوقت متأخر
سعود رفع حاجب : عادي بقول جايب جوالك
داليا بسرعه : لااااه وش تقول يلا عطني الجوال خلني ادخل اخاف احد يطلع الحين
سعود اول مره يرضخ لامرها بسرعه ومد الجوال
بسرعه مدت يدها بتاخذ الجوال بس بحركه سريعه سعود رفع صبعينه ومسك يدها بالجوال
داليا انصدمت : وششش بعد خلني ادخل حرام عليك
سعود بحــده : هذذي ثاني مره احذرك واقولك لاعاد تركضين
داليا تضايقت : اول شي اترك يدي ثاني شي كنت مستعجله خايفه تجي
سعود حس انه زودها وترك يدها : طيـــب هذذي اخر مره وان حسيت بك مره ثانيه تركضين ياويلك
داليا بتعجب : لييه ابوي مثلا !!
سعود لأول مره مايعرف يرد ماعننده رد مايدري ليه هو شايل همها بعمرها عساها حرقت نفسها وش دخلني ... سحب نفس : خلاص برآحتك ماني متدخل فيك
عرفت انها ضايقته بس قالت بخاطرها " احسن يستاهل زودها " ولفت ماشيه عنه وظلت عيونه تراقبها الين دخلت الصاله تنهد وسكر الباب وركب سيارته

_____________________

يوم الاحـد الكل قايم عشان الدوامات ماعدا لينا ..
على الفطور
بو سعـود : سعـود
سعود : سم
بو سعـود : بعد ماتخلص فطورك قم افتح الباب على اختك
سعود انتبه لامه الي وجهها تهلل من الفرح وحن قلبه عليها : اجل انا خلصت فطوري اقوم افتح لها الحين وقـآم وعلى طول لحقته ام سعود وشوي لحقته لين ونواف وسلطان
سـعود يروح المكتب ويطلع المفتاح وراح وفتح غرفة لينا
ام سعود ستغربت الستاره مفتوحه كلها والانوار شغاله ولينا مو على السرير
لين : وينها !!
سمعو صوت كحه وراحو على طول كلهم غرفة التبديل وشافوها فاتحه الدولاب وحاطه يدها على الرف الوسطاني وتككح بتعب
ام سعود بسرعه مسكتها : بسسم الله عليك وضمتها بقووه
كانت تحس بتعبب وبهذال عمرها ماحست فيه نفسيتها ضمت امها بثقل وهي ساكته
سعود حس انها تعبانه وراح حطه يده على جبينها : حرارتها مرتفعه شوي يمه
ام سعود بكت : كلااا منكممم ياللي مابقلبكم رحمه
سعود تجاهل بكي امه ومسك لينا وراح سدحها على السرير حسس بضيقه من داخل لما شافها ماتطالعهم وصاده عنهم وساكته
لين بربكه : بروح اجيب كمادات
سلطان راح للينا وهو منقهر على سعود وعلى ابوه وجلس قريب منها : ليناا ..
لينا عيونها على النافذه ونظراتها كانت اصلا ضايعه ولاردت على سلطان
سلطان : ليناا ردي علي ترا انا مالي شغل والله
نواف راح له ومسكه يبعده : تعبانه ومراح ترد عليك يلا قم اوديك المدرسه لاتتأخر
سلطان قام وهو يتأفف وطلع اما نواف كسسرت خاطره لينا وجهها اصفر وشاحب ويدينها معلمه نتيجة الضرب الي خذته ولاحطت عينها بعين احد منهم ابد قرب منها وباسها على راسها وطلع ورا سلطان
سعود ماله قلب يشوفها وقف بيمشي : يمه انا بروح الشركه تامرين على شي
ام سعود ماردت عليه : .........
عرف انها ماخذه بخاطرها عليه نزل لمستوى يدها وخذها وبآسها : بحفظ الله ... وطلع
لين رجعت وجلست جنب لينا وحطت الكماده على جبينها ومسكت يدها ورصت عليها : لينا
لينا :..........
لين تنهدت : ردي علي ليون تكفين لاتسكتين كذا والله انك وجعتي قلبي
لينا : ............
لين : يعني اذا سكتي بترتاحين والله بتزيدين وجعك
لينا بهدوء : خلوني لوحدي
ام سعود : ماصدقنا على الله ابوك رضي يفتح الباب تبين تجلسين لوحدك
لينا : ايه ماآبــي اشوف احد طلعو برا لو سمحتو
ام سعود تضايقت : جزاك الله خير وقامت طلعت
لينا تغطي نفسها بالبطانيه : اطلعي وقفلي الباب معك ورجعيه لابوي
لين انصصدمت : ليييه
لينا : مااااااااابي اطلع ولااابي اسوي شي خلوني محبوسه مالكم شغل فيني
لين عورها قلبها على اختها بالحيل وطلعت وقفلت الباب ونزلت
ام سعود كانت تكلم زوجها : وش هالقلب الي عليك وش الي قلبك بنتك فوق تعبت من حبستها وانت ماتنزلت تشوفها
بو سعود : انا ماعندي بنات يسكروون يامــره وان كان بنتي سوت هالسواة فأنا برري منها
ام سسعود خافت وراحت له : بنات السوو لعبو براسها بنتنا ماتربت على هالسوالف غلطه وماتتكرر سامحها يابو سعود
لين نزلت وحطت المفتاح على الطاوله وتكلمت بهدوء : لينا قالت ارجعي قفلي الباب وخلوني محبوسه
بو سعود بنرفزه : وياعسا عمرها ماطلعت لها وجه تتغلى بعد وقام ونادى سعود الي كان في المكتب : يـــلآآ ياسعود تأخرنا على الشركــه
سعود في المكتب وفاتح اللاب توب على ايميله ولقــى رساله كاآن ينتظرها من زمــآن فررح بقووه لما قراآها سكر ايميله واللاب توب واخذ الشنطه حقة الشركه ولبس نظارته الشمسيه وطلع من المكتب ولقى وجه ابوه معصب وامه ولين متضآيقين
: يــلاآ
وطلع هو وبو سعود
لين تروح لامها : يمه عاد خلاص لاتتضايقين لينا اكيد خايفه تشوف ابوي وماتبي تطلع من غرفتها وابوي بعد له حق يعصب
ام سـعود : انا ماعمري شفت ابوك يعاملكم بهالطريقه قلبه صـاير قاسسي على اختك
لين : مافي ابو يتحمل الي سوته لينا لانها غلطانه وغلطها مو سهل بس دام انه ابوي فتح الباب عليها اكيد قلبه حن شوي ومع الايام بيرضى عليها
ام سعـود تنهدت: آااه اختك ماتحب تغيب عن المـدرسه واليوم غابت واكيد مراح تقدر تروح فتره طويله والاختبارات بقى عليها حول الشهر والسنه اخر سنه ومهمه اكيـد مستقبلها بيضيع من ورآ هالسسالفه .... حسسبيي الله على من كان السبب
لين : لا ان شاءلله بس هالاسبوع وبترجع تداوم ومافي شي بيضيع عليها .. انتي اذكري الله وان شاءالله كل شي يتسهل
______________________

في بــــيت فيصل
صحى من النوم الساعه 7:30 وقرر انه يرجع يداوم طفش من وضعه ومل من الجلسة الي بدون شغل صار له حول 3 اسابيع بلا شغل
دخل يتروش وطلع لبس ثوبه وشماغه وساعته وتعطر واخذ نظارته الشمسيه ومفاتيحه وطلع التفت على غرفة نوف ولقاها مسكره اكييد نايمه
نزل وطلع راح لبيت ابوه عشان يفطر فتح الباب ودخل لقا امه وابوه وتركي وداليا يفطرون اما ندى وشوق فراحو مدرسـتهم ..
فيصـل بهدوء : صبآح الخير
كلهم ردو : صبآح النور
ام فيصل فررحت لما شافت ولدها جا واخيراا رضى : صباحك نور وسرور تعال تعال اجلس افطر
فيصل سحب له كرسي وجلس عليه
تركي : هاااا على وين من صباح الله خير
فيصل بدون مايطالعه : الشـــركه
بو فيصل منقهر من ولده : مثل البزر يومن حقرناك لوحدك رضيت
فيصل انقهر ورفع عيونه لتركي الي انصصدم من كلام ابوه
ام فيصل : وش له داعــي هالكلام الحين الله يهديك
بو فيصـل بحده : وانا قايل شي غللط ولدك حمدالله رب العالمين تقول بزر مو على وجه الثلاثين زعلان وحاقرنا ودوام مايداوم وحنا ساكتين له بس وش اقدر اقول
فيصل تنهد وقام : نعمة دايمه ... انا بروح الشركه
ام فيصل : ماكلت لك شي يشبع وش هالاكل
فيصل : حمدالله شبعت ورجع الكرسي لورا وطلع
تركي وهو يقوم : انتظظررر بجي معك وراح معه
ام فيصل : الله يهديك يابو فيصل ماصدقنا الولد رضى وجا بنفسه تقوم تسد نفسه وتخليه مايكمل فطوره
بو فيصل : دلعك الزايد لاولادك خلاهم مهم برجاجيل يامره افهمي ولدك بيدخل الثلاثين ولاحاط براسه يتزوج ويومن زوجناه شوفي فعايله
ام فيصل : بس يومن انه جا ماله داعي كلامك الي مثل السم
بو فيصل يفتح الجريده : عجبه كلامي ولا بالطقاق عاد انا واحد مازوجته الا ابي اشوف احفادي قبل الله لاياخــذ امانتي
داليا بإندفاع : بعد عمر طويل يبه لاتقول كذا
بو فيصل : اخوك هذا شكله مابيبقي لي عمرر
داليا وام فيصل طالعو بعض وهم ساكتين
داليا قامت : حمدالله .. بروح اجهز للجامعه عن اذنكم
ام فيصل : اذنك معك ، وراحت داليا وقامت ام فيصل عن الطاوله وهي منقهره من زوجها الي قلبه مايحن على اولاده ..
___________________

بيــت بو مشـاآري ..
صححى من نومه مفزووع
: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ....... تعدل وجلس على اطرف السرير وتـذكر الحلم .. من كثر مايفكر بلينا والمقاطع صار يحلم احلام مو زينه من زود الوساوس والشك للحظه حس انه مايبيها خلاص بيتراجع شكه فيها كل ماله ويزيد قبض مفرش السرير بيده وهو منقهر مابيده شي ... بيتزوج وحده مآيثق فيها مــآيثق في عذريتــهاآ قام يدخل الحمام تروش وطلع وتذكر لما شافها بغرفته وكيـف انعمى قلبه عن كل شي عداها نبضات قلبه بدت تتسارع لما تذكر شكلها اسلوبها غرورها كــل شي فيـها يفتن ..!
( كـل رجـال في الدنيا ووله مفتاح لقلبه وكل رجال يختلف مفتاح قلبه عن غيـره بعضهم ينفتن لمجرد جمال وبعضهم اسلوب وبعـضهم بس يسمع الصـوت وبعضهم مجــرد بس يسمع اســمها وينفتن فيه )
لبس ثوبه وشماغه وطلع من غرفته ونزل شاف امه تجدد الفطور على الطاوله عشـان مشاري ونور مانزلو
: صبـاح الخير
ام مشاري بهدوء : صبـاح النور ... تعال افطر
مشاري مستغرب العاده امه من تشوفه تبتسم له وتكلمه برحابة صدر اليوم حتى مالتفتت له جلس على الطاوله وبدأ يفطرر شوي الا نزلت نور وهي تسرع بالدرج وكانت نفسيتها عال العال من بعد ماكلمت تركي .. راحت جنب اخوها : صباااح الخير ياعريس .. صباح الخير يمممه
ام مشاري : صباح النور
مشاري قممط لما سمعها تقول كذا : صباح النور .. وش هالرجه من الصبح
نور خافت انه معصب : اا مدري جلست من نومي مروقه
مشاري يطالعها بنص عين
نور تجاهلت نظراته وبدت تفطر
ام مشاري في المطبخ تسوي نفسها ترتب الصحون
مشاري : شفيها امي مو على بعضها
نور ارتبكت : اا مدررري يمكن تعبانه شوي
مشاري : كأنها البارح قالت اليوم بتكلم ام سعود
نور : اي يمكن العصر
مشاري توتر وصار يهز رجوله ..
نور عقدت حواجبها : شفيك ..... كأنك تضايقت ؟
مشاري : ولاشي .. قولي لامي اذا دقت عليهم تقولهم انا مصرر عليها ومابي الا هي وشوفي لي وش يردون
نور : طيب ... اممم مشاري
مشاري : نعم !
نور : بسألك سؤال بس لاتعصب
مشاري : والله دامك قلتي لاتعصب معناه ان سؤالك مهوب سنع
نور بإندفاع: لاااا والله مافيه شي بس اخاف يعني مايعجبك
مشاري : طيب اسألي
نور بتردد : ..... انت تحب لينــا ؟
مشاري ماخاب ظنه توقع هالسؤال منها وجهز له جواب : لآ
نور : اجل ليش تبيها ومصرر عليها ورجعت تخطبها وهي رفضت من قبل ؟؟
مـشـآري بكذب : والله البنت دخلت مزاجي وابيها زوجه لي بس اني احبها لا ماحبها ..
نور صدقت : اممم كذا يعني
مشاري : ليه وش عندك تتسألين ؟
نور ترفع كتوفها : لا بس مجرد سؤال
مشاري يقوم من الكرسي : طيب انا بطلع الحين ... وطلع
نور من شافته طلع راحت ركض لامهـا : يممه وش فيك ؟
ام مشاري : مافيني شي وش فيني يعنيييي
نور : عليناااااا يمممه الحب مشاري نزل يفطر وماجلستي جنبه وش صايررر
ام مشاري : ماعندك جامعه ؟
نور : يماااااااااا لاتصرفييني ادري بك متتضايقه عشان خطبة مشاري وماودك فيهااااا
ام مشاري ترمي الفوطه : انا بييدي شي يعني ودي فيهاااا ولاماودييي اخوك يبييها وانا مقدر اتكلم
نور تتكتف : يممه عاد لاتصيرين كذا على البنت
ام مشاري عصبت : ووجججع وش ماصير ومادري ايش انتي تعرفين شسوت البنت تسسكررر مع ربعها وتدخننن اي سواد وجه اكثر من كذااا ولابعد من حظي مرت ولدي وحيدي
نور : بس مهمااا كااان مايصير نتكلم عنها كذا تررى حننا اهل ولانسيتيي
ام مشاري : الله يقطع الاهل الي بنتهم كذا وش هالتربييه ستغفر الله بس
نور انصصصدممت : يييممه من متى كلامك كذا قاااسي
ام مشاري : من يوم هالعوبه بتصير مرت ولدي بس والله هيييين دوااهااا عندي هالمسودة الوجه
نور خافت : يعني وش بتسويين
ام مشاري : انتي مالك شغل ولاتتدخلين السوالف هذي مو لك ويلا روحي جامعتك طسسي عن وجهي ترى مالي خلقــك
نور لفت عنها وراحت غرفتها جهزت ولبست عباتها وفتحت جوالها وكتبت لتركي : صبـآح الخـير ياغآلي
ثوووواني وجاها الرد : صبآح الورد
نور : ماشاءالله جالس بدري
تركي : دوامات ولا نسيتيي وانتتي اكييد بتروحين الجامعه
نور : ايه .. اخليك الحين محاظرتي مابقى عليها شي لازم امشي
تـركي : طيب اذا وصلتي الجامعه وصار عندك بريك كلميني
نور : لا طبعا شالثقه !!
تركي : ليه طيب ماانتي الحين جالسه تكلميني وش الفرق مجنونه انتي
نور ضحكت بقوه : كيفي ياخي ... يلا باي وقفلت جوالها
تركي زم شفايفه وهو منقهر " هالمجنونه "
فيصل انتبه له وهو يسوق : شفيك !
تركي مـآرد عليه
فيصل ضحك باستخفاف : شفيييك متكدددرررر تو شزينك اكــــيد وحده من خويـآتك
تركي يطالعه بنص عين : تتمصخر انت ووجهك يالسبــآل
فيصل : وانا عند ربي صادق .. بعد في غيرهم شغلك الشاغل
تـركي : ايـــه والله انها وحده بقـره ومجنونه
فيصل يقدم راسه وهو يلف : اففف كل ذا ليه شمسسويه لك ؟
تـركي : تكلمني وقت ماهي تبي بس انا اكلمها لا مايصير وش هالكلام ! مكلمتني يمكن صار لها حول الثلاث اسابيع او الشهر وكل يووووووم تكلمني الصبح واقولها من انتي مهب راضيه ووجع يووجعها تسستهبل على امي ورب الكعبه ..
فيصل : وانت ليه معطيها وجه
تركي : تقول تحبني رحمتها الصراحه
فيصل : بععععد طلعت تحبك ماشاءالله عليك ياسارق قلوب العذارى .. اقول متى ناوي تعقل عن هالسوالف بس عــاد
تركي : والله بنيتي اتـرك هالسوالف بس عاد اصبر شكثرهم كل اسبوع اخلص من وحده وخلصنا
فيصل وسسع عيونه لما سمع شكثرهم : الله يقلعــك يالجلف
تركي ضحك بقوه لما قال جلف : ههههههههههههههه
فيصل يقلد تركي اذا جا يتكلم : بس وحده بس سمــر
تركي طفت ضحكته وكشر لما سمع اسمها : اعووووذ بالله ..
فيـصل يوقف في مواقف الشركـه : يلا يلا بس انزل
تركـي نزل ودخلو ثنينهــم الشــركه
_____________________

في الجــامعه
التقو داليا ولين ونور ونوف وجلسو ييشربون لهم كـآفيه
نـوف : متى بريكاتكم اليوم
داليا : عندي بريك من 9 الى 10:30
لين : حظظكم انا من 9 الى 9:30 بس
نور : هههههههههههههه انا 10 دقايق بسس دوبي اروح اغير الكتــاب من اللوكر
نوف : انا بريكي مثل داليا خلاص اذا طلعتي من المحاظره تعالي هنا
داليا : طيب ...
نور : يـــآآآآعع مالي خلققق اختبااارراااات ابببدد
ليــن : انا الي مهون علي الموضوع ان في سفره جمـاعيه بعد الاختبارات
نور تضرب جبهتها : اييييي صححح تصدقيين كلا انســى
داليا : لا حبيبتي موضوع مثل هذا مفروض ماتنسينه
نور : هههههههههه يـلا اجل يبي لنا نستعد لها قبل الاختبارات الغبيه
نوف : لينـا بتروح معنا ؟
لين انخطف وجهها والتفتت على نوف : ان شاءالله
كـلهم : ان شاءالله
__________________

في مـدرسسة لينا في الفسحه
فجـر تضحك بصـوت عآلي مرره : هههههههههههههه
رغد متفشله منها البنات يطالعونها مستغربين : اصصصص وعمى انطمي
فجر مبسوطه : ههههههههه شوفيها كيف ماجات اليوم ولاراح تجي ياعمري اكيد كسررو ضلوعهــآ
رغد : تراها مظلومه وحوبتها مراح تتعداااك
فجر وقفت ولفت لها : انتي ليش كلامك مثل السم خليني فرحانه
ولقو رانيا وغـآده جايين
رانيا : وينها صديقتكم
فجر رجعت تضحك : هههههههههههه مكسره ماتقدر تداوم يابعدي
رآانيا تتمصخر : يووووه والله حراااام مسكينه ههههههههههه
غـاده :تتوقعون متى ترجع تداوم
فجر : ياقلبي مااظن لها وجه تشوفنا بتجي وقت الاختبارات بسس لان اساساا مابقى وقت كثير على الاختبااارات
رانيا : ههههههههههههههه ياحراااااام بينفقرون بنات المدرسه
غاده : هييي من وين بتاخذين الواجب
فجر : عادي البنات الشاطرات ياكثرهم مافي الا هي يعنييي
رغد كانت ساكته وقلبها على لينـا الي طاحت بين يدين هالثلاثي المجـرم وراحت ضحيتهم ..
_____________

في مكــان ثاني وثاني مره نزوره صرخ بوجه الي يشتغلون عنده : ابـــي اعرف كل شي عنه متى يداوم ومتى يطلع دوامه ومن يكلم ووحتى متى يجلس من نووومه ومتى ينام
الي يشتغل عنده : ان شاءالله طال عمررك
صرخ : انقلع وجهي ولاتجي الا جايب لي متى طلع من دوامه اليــوم
الي يشتغل عنـده : ان شاءالله وطــلع من عنده
^^
هذا نفسه الي سمر متفقه معه على تــركي
_____________________

في مغسلة السيارات
واقف ولابس شورت اسود وتيشيرت كحلي ولابس نظــاره شمسيه ويكلم المسؤول
: المقاعد كلها علليها بيض ابيك تنظفهم زين
المسؤول : ولايهمك انت بس اجلس في الاستراحه ساعه وتكون جاهزه مو صعب لانه الاسيات جـلد
راح دخل الاستراحه وطلع من جيبه ورقة شـوق وفي داخله يتوعد فيها : انا اعلمك ان ماخليتك تتحسفين قد شعر راسك انك حطيتي راسك براسي يالبزره ماكون نواف ولد ابـوي
_______________

سمر تكلم خويتها وهي ميته خــوف:
والله ياهيـيا ان ماجبتي راس تركي والله ليذبحنا
هيا الي صدمت تركي بالسوبر ماركت: كييف اجيب راسه والله مو معطيني وجه مبين يطقطق عليييي
سمر بخبث : اعملي مثلي
هيـا انصدمت : نننعععمم ابيع شرفي عشان انتقام هالغبي وبالاخير اصلا لافلوس ولازواج
سمر : والله مع نفسك بس ترى تركي صعب اذا انا عطيته كل شي وشوفي كيف شسوا فيني بس والله لاعلمه شغله
هيا عصبت : والله عاد محد قالك تعطينه كل شي اكيد بيرخص فيك شالغباء وبعدين اصلا حننا غبيات الي اتفقنا مع هالغبييي
سمر : ليييه غبيات والله اني اخذت فلوس من تركي الين قلت بس صحيح الي عطاني جراح قليل بس 3000 بس صدقيني مراح اسسكت الي يعطيني اقل شي 20000 انا اعرف انه مريش ومو حيالله
هيا بطفش : الزبده الحين وش تبون اسوي
سمر : والله قلت لك اهم شي تجيبين راسسه وتخلينه خروفك والاهم ان كل شي يصير في بيتهم تكونين عارفته وهذا الي يبيه جراح
هيا منقهره : الله يقطعك من صديقه قلنا اني محتاجه بس ماترميني بهالطرريق النجس
سمر : تبين فلوس تحملي
________________

فـي بيـت بو سعود
جالسه على سريرها وعيونها على نفسها في المرايه الي مقابله سريرها بنظرات ضايعه تحاول تذكر وش صاار مع البنات من وين طلعو لها بهالتصوير وهي تدخن !! ولا بعد في الفيديو واضح انها سكرانه !! غمضت عيـونها بألم تسمح لدموعها الحاره تحرق خـدهـآ ،، مرت في مخيلتها صور كل البنات الي كانو موجودين ... ماتعرف منهم الا ثنتين او ثلاث كيييف سمحت لنفسها تجلس وترقص مع بنات ماتعرفهم تذكرت لما كانت بحضن رانيا وهي سكرانه ولما فتحت سحاب الفستان .. ششدت بيدها قطعه من البطانيه واهي ترص على اسناانها ودموعها اربع اربع مـآتذكر ولاشي من الي صار من بعده لييييه : ياربي سااعدننييي والله مااابعتتت شررففيي والله ....... وفجــأه صرخت بصوت نابع من داخلها مليان قهررر
ماحست الا بأمها تفتح الباب مصروعه من صوتها : بسم الله عليييك وش فيييك تصارخين
لينا تضرب خدودها بقوه : ماااسووويييت شيي والله صصددقققووونني
ام سعود بسرعه جلست عندها وضمت بنتها وهي تمسح على شعرها وتقرا عليها
لينا دفت امها بقووه وتصارخ : برراااا بررااا اكررههكمم
ام سعود تسحبها مره ثانيه لحضنها تبي تهديها بس لينا كانت اقوى وفلتت نفسها منها وتأشر بصبعها للباب وهي تششهق : اقوولكك برررا ..... بررا
ام سعود زفرت بضيق وطلعت وتركت الباب مفتوح
لينا قامت ورا امها وصفعت الباب زين مانكسر وراحت رمت نفسها على السرير بقوه كــرهتــهم كلـهم ابـوها ، سعود ، نواف ، امها ، لين ، سلطان محد فكـر يسألها يتأكد منها كلهم صدقو الفيديوو وكرهووها
ام سعـود في الصاله تبكي مقهوره على حال بنتها وبدون تردد خذت جوالها واتصلت على زوجهـآ ..
بو سعود : الــو .. هلآ فاطمه
ام سعود بصوت بآكي : الو
بو سعـود حس بنبرتها وخـاف : عسى ماشر صوتك مايطمن
ام سعود انفجرت : لينننا بتموووت نفسها من البكي ولاتتبيييي تشووف احد
بو سعـود تنهد : لآحـول ولاقـوة الا بالله وش تبيني اسوي يافاطمه
ام سعود على صوتها : وش يعني وش تسوي اقولك البنت هلكت نفسها بكي مالها شغل بشي وتقول وش اسوي
بو سعود : استغفر الله العظيم .. بنتك هذي مابي اسمع عنها شي ولاعاد تدقين عساها صدق تهلك مسودة الوجه
ام سعود : الله يسامحك والله اني ماهقيت بيجي يوم ويقسى قلبك على احد من عيالك
بو سعود من ورا قلبه : يلا عاد يافاطمه تراني مشغول
ام سعود : مع السلامه
بو سعود : الله يسلمك ... وسكر وهو يتنهد
سعود : وش فيها لينا
بو سعود : تقول امك انها مهلكه نفسها بكي .... ماعلينا وش كنت ناوي تقول
سعود عرف ابوه مايبي يتكلم عن لينا : جاني شي كنت انتظره من فتره
بو سعود : وش هو ان شاءالله خير
سعود يبتسم : خير ... قبل فتره انا مقدم على مدرب دورات تبع معهد الـ في امريكـا والحمدلله وافقو وارسلو لي موافقتهم ومتى بروح وكم المده
بو سعـود فرح : حممدلله الله يرفع راسك ياولدي مثل ماانت رافع راسي وومتى بتروح وكم بتجلس في بلاد الغـربه
سعود وهو مبسسوط : ان شاءالله بعد ثلاث شهور بروح امريـكــآ واحتمال تستمر الدوره لمـدة سنه او 8 شهــور
بو سعود تضايق ماتعود يفارق احد من عياله : وبتجي لنا كل فتره ولا
سعود : ان شاءالله اني اقدر اذا صارت عندنا اجازه قصيره خطفت نفسي وجيت لعندكم
بو سعـود : الله يقدم الي فيـه الخير والله يبلغني واشوف اسمك من بين كبار المهندسين
سعود : ان شاااءالله وهذا امنيتي والله
بوسعود بدون مقدمات : وماتتمنى انك تتزوج بعد
سعود انخطف وجهه لما سمع طاري الزواج : الحـين لاآ..
بو سعود : ليه ماتتزوج في هالثلاث شهور وتاخذ حرمتك معك امـريكـا ويكون لكم شهر عسل
سعود بجمود : اول شي انا بروح دورات يعني ماني بفاضي لشهر عسل وخرابيط وبعدين انا للحين مافكرت اني اتزوج ويكون لي بيت ومسؤوليه والاهم اني مالقيت البنت الي تناسبني وتناسب تفكيري
بو سعود : وليه تدور البنت الي تناسبك وبنات عمك موجودين
حس كأن قلبه ينقبض لما سمع طاري بنات عمه وتنهد : لاتستعجل علي يبه ان شاءالله قريب ..
بو سعود : ان شاءالله
سعود يقوم من الكرسي : استأذن الحين وراح فتح البـآب واستغـرب لما شاف سكرتيره خالد جالس على ركبه وكأنه يدور شي ولما شافه فتح الباب قام بسرعه وهو مرتبك وبعد عن طريق سعود
سعود عاقد حواجبه : وش عندك تحوس عند الباب
سكرتير خـآلد مرتبك : دبلتي طاحت من يدي وجالس ادورها
سعود رفع حاجب : دورها اجل دورها وراح جهة اللفت ودخل وهو يشوف سعود يطالعه .. طلع من اللفت وراح قسم عمه بو فيصل ودخل مكتب فيصل
ولقاه لابس النظاره وفاتح اللاب توب
سعود بضحكه وهو يضرب الباب : ههههههه اووووه مجتتتههد بو نــآيف
فيصل رفع راسه وضحك وفصخ نظارته : هههههههه والله ان الشغل متـراكم من يوم وقفت مااجي وش ذا مايعتمد عليكم
سعود يجلس على الكنبه ويمدد رجوله : والله العم الغالي مارضى نحرك شغلك ونخليه لك لانه عارف انك بترجع
فيصل رفع حاجب : هو قال لكم كذا
سعود : ايـه هو قال حاول تركي كذا مره يدخل لان الشغل مره متراكم في قسمكم بس مارضا
فيصل زم شفته مقهور : ابوي هذا بيذذبحني ناقص عمر والله
سعود يتعدل : احسسن عشان تتأدب
فيصل : انت شفيك صاير تفكيرك مثل الشياب
سعود : لان الظاهر اسلوب الشياب هو الي يمشيك انت و الي مثلك
فيصل عقد حواجبه : ليه وش فيني
سعود حس فيصل بدا يتنرفز : مافيك شي يارجال وش فيك تدور الزله
فيصل يأشر بصبعه جهة مكتب ابوه : لاني ماصدق افتك منه ومن الكلام الي يقطه علي مثل السسم تجيني انت وصاير لي تشجع ابوي على افعاله فيني
سعود : على هالعصبيه شكله ماقصر فيك اليوم
فيصل يسكر القلم : خلها على ربك بس والله احس اني بنفجررر ومحد حولي
سعود : ماصلحت احوالك مع مرتك؟
فيصل ضحك بسخريه : مسكر على عقلي وعلى قلبي واحاول اضغط على نفسي بس عشان مااصرخ عليها واضحك معها
سعود : انت مو اسلوبك الصراخ والنرفزه وتدور المشاكل انت تحاول تتصنع هالشخصيه عشان تقنع نفسك انك ماتبيها وماخذها بدون رضا منك بس عاد لمتى
فيصل : سعود ترى مااطيقك اذا كلمتني بهالطريقه وكأني بزر عندك تراني رجال واعرف مصلحتي
سعود : عاد صدق انا الغلطان الي جالس اتكلم معك
فيصل بنرفزه : يلا بعد انت قم وطنقر يلا يلا كمل الطقم
سعود يسحب نفس : لاحوووول الله فيصل وش فيك جان جنونك
فيصل بنرفزه : وش فيني يعني بذمتك انا من وين القاها من ابوي ولامن نوف ولامنك الحين انت قسم بالله تعبت نفسييتي صارت تبن كل شي يجي مره وحده
سعـود حس بضيقة اخو دنيته وحس انه قال كلام مفروض مايقوله : طـيب مابقـى شي على بريك الصلاه والغـدا قم نطلع نغير جو شوي
فيصل من غير نفس : مالي خلق اطلع
سعود يتكي على مسكة الباب : يلا قم تراني طفشان ماعندي شغل جالس افرفر من مكتب لمكتب
فيصل وهو يلم اوراقه : ادري فيك نشبه وقــآم معه
وطلعو من المكتب وشافو سكرتير خالد يحوس بجهتهم ولافي يده ملفات
سعود رفع حاجب وهو مستغررب من تصرفاته الغريبه : وش عندك هالقسم
خالد حس انه بينكشف : كنت جايب ملفات
سعود : لأي مكتب خلني اروح اشيك عليهم
خالد : لا مايحتاج انا شيكت ووقعت عليهم
سعود عرف ان خالد اليوم براسه شي حقره ومشى مع فيصل وهو ناآوي يراقب تصرفات خالد عدل
فيصل يلبس نظارته الشمسيه : وين بنروح
سعود يفكر بتصرفات خالد الي تثير الشكوك : ودي نروح نشيش
فيصل ماعجبه : في هالظهر
سعود : ههههههههه حلقي يحكني من زمان عن الشيشه
فيصل ركب السياره : انا ودي والله بشي بارد يبرد علي حرقـة قلبي
سعود ركب : ههههههههه بارد بارد بـرد على قلبك يالحساس
فيصل : ورب البيت بصفقك بكف اعلمك كيف تتمصخر
سعود انفجر ضحك وفيصل حقره ومشى رايح لوحـده من الكافيهات
_____________

بعد المغـرب بيـت بو مشـآري
ام مشاري بكره : الله ياجعل هالعرس مايتم وماياخذ ولدي هالعوبه
ريم فزت : يممهه حرارام عليك والله
ام مشاري عصبت : وصمه انطمي ولالك شغل
نور مآسكه الجوال وحاطه يدها على فمها تخبي ابتسامتها
تركـي : ورب البـيت اشتقت لصوتـك
نور : والمطلوب مني الحين
تركي : ابي اسع صوتك
نور : لا
تركي : طيب مامليتي ..؟
نور : من ؟
تركي : من وضعنا
نور : اهم شي كل يوم اكلمك واتطمن عليك واعرف اخبارك اي شي ثاني مايهمني
تركي : هــديل وش هالاسلوب ذا الظاهر موضه جديده صح ؟
نور : موضة وش ان شاءالله
تركـي : احيانا بتصرفاتك تخليني اشك بوضعك واشك فيك
نور : تررى طفشتني
تركي : والله محد طفش غيري
ام مشاري صرخت على نور : نووررر وعممى
نور نقزت وقفلت الجوال بسرعه : نعمم
ام مشاري : ونعامه الي ترفس جنبك قولي آمين انقلعي قومي جيبي دفتر الارقام
نور ببرود : مشاري قال انتظريه يجي وكلميهم
ام مشاري معصصبه: مو بكيفه هو الثاني يعلمني متى اخطب له قومي ذلفي جيبي الدفتر
انتبهت لريم تأشر لها بعيونها تقوم وقامت جابته لامها الي خذته بعصبيه وجلست جنب ريم
نور بهمس وعيونها على امها الي تدور الرقم : اممك صايره وحده ثاانيه مو اهي
ريم بخوف : اي والله ماتشوفيني باالعه العافيه وساكته
سمعو امهم تسلم وترحب بس تعابير وجهها ماتبشر بالخير
انتبهت لجوالها جاتها كذا رساله من تركي يكلمها فتحت الجوال وهي تخطف انظار لامها
: هلا
تركي بسرعه : وجع وين رحتي
نور : امي نادتني
تركي : طيب قولي لي بقوم شوي وارجع لك
نور : آسفه .... ماكررها
تركي : فـديت الي يعتذرون لبا قلبهم والله
نور كشرت : هيه لاتتتغزل فيني كذا
تركي : والله انك مو صاحيه في وحده تحب واحد ماتبيه يتغزلها
نور : لان هالغـزل مو من قلبك فماابيه
تركي : يعني تتوقعين يجي يوم ويطلع من قلبي ؟
نور بغرور : وليِه لا ياقلبي حط في بالك اني غير نوره وهند وسمر وهـيا
تركـي طير عيونه : نعم!!
نوره ضحكت بخفيف وهي حاطه يدها على فمها : وش فييك كم مره اقولك كل شي عنك انا اعرفه
تركي : من وين عرفتي عنهم ؟
نور : عصفورتي قالت لي
تركي : انا اعلمك من اليوم ورايح بتصرف مثلك وكل شي عننك بعرفه
نور بتحـدي : اوكي بنشوف وتسهل علي مهمتي والله ههههههههههه
تركي : اجل تتحديني هاا
نور : هههههههه ايي
رفعت راسها لما شافت امها تسكر التلفون وهي مفوره من القهر
: وش قالت ؟؟
ام مشاري من غير نفس : بترجع تشاور ابوها وتشاورها ووببعدد لها وجه ياخذون شورها بنت بليس
نور : يممه وش فيك قلبتي كذا على لينااا ترضينها لبناتك وحده بتخطبهم وتتكلم مثلك
ام مشـاري بحـده : اذا بتسوون مثل سواياها يمكن اني ارميكم في الشارع قبل لاحد يتكلم عنكم
نور قمـطت : يمه !
ريم : يمه انتي صايره شرار
ام مشاري : واخوكم يخلي الواحد هآدي وعاقل بس ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
نور ماتحملت عصبية امها وراحت غرفتها واتصلت على نوف وبعـد كم رنه وصلها صوتها
نوف بإندفـاع : هـلااااا والله
نور فرحت بداخلها نوف صارت تعطيها وجه ولابعد فرحانه اني اتصلت عليها : احـم هلاا وغلا بالعرووووسه الي تتغلى علينا
نوف : لااا لاتقولين كذااا وش تغلى
نور : بالله من عرستي كم مره زرتينا
نوف بكذب: ادري اني مقصـره بس احس اني دايم مشغوله ومافي وقت اطلع
نور تستهبل : وش دعوااا لهالدرجه فيصل صار اهم مننا
نوف بسخريه : اي صراحه ماخـذ كل وقتي
نور: ياعيني ياعيني ياصرت اهتم بزوجي وبيتي
نوف : هههههههههههههه ... المهم وش عندك اكيد في سالفه جديده
نور كشرت لما تذكرت : ايييي كنت بقولك ان امي توها متصله على خالتي ام سعود وطلبت لينا مره ثانيه بس انهااا واصله حدها من العصصبيه
نوف ماعجبها : وليييه ترجع تخطبهااا خلاص هي رفضت مشاري المره الاولى بعد وش له
نور : وش فيك بعد انتي صايره مثل امي مشاري مايبيها الاهـي وهو الي قال اخطبوها لي
نوف : واخووك بعد ذا يطلع قوته علينا حنا والحين بيتخرفن عنـدها
نور بطفش : لحووول انا هربانه من امي طلعتي مثلها وش فيكم انتو انجنيتو وش هالكلام الي ماله داعي
نوف : والله الي ماله داعي هالخطبه مو كلامي
نور : يعني بدل ماتفرحون الحين هذا اخونا الوحـيد كل وحده ماده بوزها وكلامها يقوطر سسم
نوف : وش نـفرح بعد لو مثل قبل ايي بس من بعد الي صار وععع والله مانفرح فيها مرت اخونا
نور تضرب جبهتها : يبوووووي خلاص خلاص انا بسكرر تصبحين على خير وتسـكر في وجهها
نوف تبعد الجوال عن اذنها : عمــى تسكر في وجهي بعد
حطت الجوال على الكنبه ورجعت المطبخ كانت جالسه تسوي لها فوتشيني شافتها نشفت ولصقت بالقدر وصار لونها بني يعني ماعاد تتأكل انقهرررت
: يوووه نسييت اصغر النارر الله يقلعك يانور ياربي الحين وش آكل طفت الفرن وفرغت القدر في كيس وحطته في المغسله تحت المويه عشان يلين وتغسله خلته شوي وطفته وبدون تردد راحت اتصلت على داليا وبعد رنه
داليا : الوو
نوف بملل : هلا دويل
داليا : وجع كم مره اقول لاتنادوني كذا
نوف : ههههههه طيب آسفه ... دلوول تعشيتو ؟
داليا : بعد شوي بنتعشى ليه
نوف : جوعااااانه ولما سويت لي عشا لهيت عنه واحترق
داليا ضحكت بقوه :ههههههههههههه طول عمرك فاشله في الطبببخ
نوف : ياحقيييرره وربي مو فاشله
داليا : الا مره تحرقين ومره ماستوى زين وش تسمين هذا
نوف : مراح ارد عليك لاني ببدل واجي امردغك
داليا : ههههههههههههههه اووكي خلاص انتظرررر
سكرت من عندها وطلعت غرفتها خذت فوطتها ودخلت تتروش وطلعت لبست لها شورت فيه ورود وتيشيرت زهري كمومه ثلاث ارباع وشوي من البطن باين ستشورت شعرها على خفيف وحطت لها ميك اب ناآعم وتعطرت وسحبت عبايتها وطلعت وووهي تنزل الدرج انتبهت للباب ينفتح ويدخل فيصل
فتح الباب ودخل بملل بس اليي صددمه عـآرضة الازياء الي على الدرج : على وين ان شاءالله
نوف ابتسمت بغرور لما عرفت انها دوخته : بيتكم ... ونزلت الدرج وهي تلبس عباتها
فيصل نفض مخه من الافكار الي بدت تدور براسه وبعد عن الباب وسمح لها تمر من جنبه وريحتها علقت فييه سكر الباب وجلس على الكنبه وهو يتنهد
اليوم تعب في الشغل ضغط مو طبيعي من الصبح طالع مارجع الا الحين ماحس بنفسه الا مرجع راسه لورا وراح بسآبع نومه
_______________




التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 11-06-19 الساعة 09:16 AM
Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-19, 06:30 AM   #14

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجـــــــــــــــزء العــــــــــاشر
.
.
.
بيــت بو سعود
سعود : بس لينا سبق ورفضته !!
ام سعود : يمكن انه عنده امل اننها توافق
نواف : ماتوقع تبيه والله
بو سعود بحـده : مو على كيفـهآ .. فاطمه ارفعي سماعة التلفون واتصلي على ام مشاري وقولي لهم موافقين
ام سعود بصدمه : ايشش
نواف : بس يبه!! ماشاورناها ..
بو سعود : تخسى وتعقب اخذ شورها من اليوم وطالع مالها كلمه ولاصوت في هالبيت
سعود : يبه .. لينا اكيد عرفت حجم غلطها لاتزوجها بهالطريقه الزواج مو يوم ولايومين يايبه حيـاه بتعيشها طول العمر !!
بو سعود يلتفت لمرته : اناااا وش قلتت
ام سعود خافت ورفعت السماعه : الي تبيه يصير ............ السلام عليكم
ام مشاري : هلا وعليكم السـلام
ام سعـود منحرجه : وش اخباركم وش مسويين
ام مشاري من غير نفس : حمدلله
ام سعود : داقه عليك يااختي بخصوص الموضوع الي كلمتيني فيه اليوم
ام مشاري : ايييه خطبة العيال
ام سعود : اي والله
ام مشاري تجامل: لاتقولين مافيه نصصييب
ام سعود : لا حمدلله في نصيب والله يتمم على خير
ام مشاري : على خير ان شاءالله ... خلاص انا اكلم بو مشاري ونحدد متى الملكه
ام سعود : خلاص اجل عطيني خبر والله يتمم على خير
ام مشاري : ان شاءالله .... يلا مع السلاآمه
ام سعود : يلا مع السلامه
ام مشاري : الله يسلمك وو سكرت منها
ام سعود بضيقه : مو عدل يابو سعود حرام عليك البنت ماتبيه
بوسعود : مابيي اتكلم بهالموضوع خلاااص ومتى ماحددو الملكه حنا راضضين حتى لو بوسط اختباراتها
الكل سكت احترام له وخوفا مننه ...
بو سعود يرفع صبعه بتهديد : احذركم كلكم من انكم تقولون لها عن شي
ام سعود :ببــ
قاطعها بصراخ : فاططمه قلنااا خلاااص
ام سعود تتنهد : لاحول ولاقوة الا بالله
__________________

ام مشاري من سكرت وهي تصرخ
: طبييععييي تواافقون عارفين محد بياخذ بنتكم خوش نسب والله
نزلت نور ووقفت بنص الدرج : شفيييك يمه تصارخين
ام مشاري بصـوت عآلي: ابببد مافيني شي بس يوم انهم عرفو بنتهم مسودة وجه وافقو بيوم وليله عآرفين بنتهم عوبه وبيرمونها على اخوك المصفوق على وجهه
نور انصدمـــت وخـآفت لما شافت مشاري داخل وعيونه تطاير شرار وواضح انه سمع كلام امه كله
: خلصصتي كلامك يمه !!
ام مشاري لفت ولاخافت منه ابد : هالعــرس مايتم دامني حيـه
مشاري : يعني السالفه عناد .. انا مابيها الا هي كيف يعني بتمنعيني اخذها
ام مشاري : امنعك ايييه اجل صاير لي غبي وماتبي الا اهي ياكثر البنات حـولك وبنات خالتك ام فيصل موجودين يعني ماحلت بعينك الا القرده !
مـشاري : مابيهم ومابيهـآ الا اهي ويمه لاتعاندين دامهم وافقو وانا ابيها تمني لي حياه سعيده وبسس !! وخلي الزواج يتم على خير ولا صدقيني اتزوج واسوي كل شي لوحـدي ..
ام مشـآري : اجل زين يامشـآري تزوجها ووشف وش بسوي
مشـآري كان يمشي ورافع رآسه ولما وصل الجدار ضربه بقوه براحة يـده : يمممهه
ام مشاري قمـطت من الخـوف
مشاري يرفع صبعه بتهديد : احذرك يمـه تسوين شي يخرب علي والله والي رفع سبع وبسط سبع لاقلب البيت فوق روسكم ........ وانتبه لنور بنص الدرج واقفه تطالعهم راح لها وسحبها : تعالي انتي يابنت اللذين
نور : والله قلت لامي اصبري بس مارضت وشفتها كيف معصبه
مشاري يجلس على الكنب : بسرععه اسردي لي وش صار
نور : احم ....... وقالت له كل شي
مشاري عقد حواجبه : شفيها امي صايره نزره وكارهتهم
نور : اممم عشان الي صار واحنا عندهم ذاك اليوم
مشاري : بالله !! ووين المشكله مراهقه وحبت تجرب الزقاره
نور تنحت : هـــاآآ
مشاري يحط يده تحت دقنها ويسكر فمها :سكري فمك انترس ذبان .. وجع وش فيك بلهتي بوجهي كذا
نور : يعني انت ماترضى بهالاشيا كيف الحين تقول عادي جربت
مشـاري بكذب : ايه اكيد جاها فضول خلاها تجرب وبعدين انتي وش دخلك ارضى ولامارضى مافيك غير اللقافه لااله الا الله
نور : ايييه سمعت كل الي تبيه عاد الحين خلصت حاجتك
مشاري رفع حاجب : اقولك
نور تربعت : وشش
مشاري كاتم الضحكه : قومي قلبي وجهك
نور كشرت وقامت من الكنبه : عنبو الاسلوب الي انت تعرفه .... وراحت ودخلت غرفتها
ضحك عليها لما طنقرت وبعد مادخلت اختفت ضحكـته نهائيا تعب وهو يجامل ويضحك ويقنعهم انه يبيها اهو اصلا ليش يبيها !! كرهها وحقد عليها ولو ينفرد فيها للحظه يذذبحهاآ بس لحظه .. اهو للحين متعلق فيها وعآشقها كيف كذا شالتناقض نص من قلبه يبيها ونص لآ ؟؟ تعب تعب تعب من التفكيييير بس الحين خلاص بتصير له وافقت .. قام من الكنب ودخل غرفته وانسدح على السرير يبي يسترررخي عقله تعب من التفكير
_____________

في بيـت بو فـيصل
ام فيـصل : وين فيصل ماجـا
نوف : توه جا من طلعته الصباح شكله تعبان وبينام
ام فيصل : عاد المفروض يانـوف انك جلستي عنده تدلكين رجيلاته وتريحينه بعد هو تعبان
نوف استحت وصار وجهها يعطي الوان
ام فيصل : لاتستحين المره السنعه هي الي تدلل زوجها كذا تكسبين قلبه ياآبنتي ولاتراه بيمل منك
نوف : ان شاءالله خالتي
ام فيصـل :تعالي جنبي بقولك شي
ندى : يوووه عادي نسمع
ام فيصل وهي تمسك يد نوف وتجلسها جنبها : ووجع استحي اذا عرستي قلت لك
شوق بهمس لندى : الوالده غببار شسشخباري اذا عرستي اقولك
ندى : مسكينه ههه من الطيبين
ام فيصل تهمس لنوف واهي تتفحص لبسها : انا ماقول لك لاتجين بالعكس عيني اوسع لك من المكان بس مسكين ولدي جاي تعبان من دوامه ويبي يلقى الزوجـه الي تستقبله بصدر رحـب وتخفف عليه تعبه بالكلام الحلو والحركات الحلوه وتضربها على فخذها بشويش : وعاااد انتي اخبر وش اقصد بالحركات
نـوف تصفق وجهها وهي تسمع خالتها تقول لها كذاا تفكر علاقتها بفيصل تمام ولاكأنهم عايشين هاليومين يسلكون لبعض : ان شاءالله
ام فيصل : ويلا الحين قومي لزوجك بدل جلستك مع ذول ترا مامنهم فايده
نوف ماودهـآ : ان شاءالله .... وقـآمت رايحه جهة الباب
نـدى : وييييين
نوف : بروح بيتي خلاص تعبت
داليا انتبهت من سرحانها : وين بتروحين
نوف : بالله وين بروح !!! اقولك كملي سرحان انا بمشي زهقت منكم اصلا
شوق : ايا النذله جات عبت بطنها وبتمشي الحين
نوف : هههههههههههههه يلا باي
وحطت الطرحه على راسها وطلعت وصادفت تركـي بوجهها : هلاااا بمرت اخوي
نوف كشرت : ههههه شثقلها قل نوف يرحم والديك
تركي عقد حواجبه للحظه : لاخلاص نوف هذي قديمه علينا بالحالي الحين مرت اخوي
نوف : ههههههههههههه الله يقطع وجهك
تركي : وينه رجلك
نوف : يوووووه تركي وجع تحسسني متزوجه من عشر سنين قل فيصل بعد وش له رجلك
تركي انفجر ضحك : هههههههههههههههه شفييييك انتي مو مقتنعه انك تزوجتي خلاص بعد هذي مصطلحات الزواج .... ايه ماقلتي وينه
نوف : اكيد انه نايم الحين جا متأخر
تركي: والله ياانه اليوم كل تبن بالشغل كل شي متراكم عنده
نوف بداخلها "احسن " : طيب عن اذنك بروح البيت
تركي مشى : اذنك معك ... ودخل البيت
نوف بتردد وهي تمشي وتقولب كلام خالتها براسها اذا تبي خطتها تنجح لازم تنفذ منه لو شي بسيط صحيح فيصل جلـف بس نحـاول وش ورانا
فتحت الباب بهـدوء وانتبهت له على الكنبه نآيم ومو حاس بشي بسرعه طلعت الدرج ودخلت غرفتها فصخت عباتها ورجعت على روجها وتعطرت مره ثانيه ونزلت وراحت لعنده وانحنت لمستواه بس من بعيد : فيصــل .... فيصــل
فيـصل الي نومه خفيف صحى بس مافتح عيونه
نوف قربت شوي : فيــصصل قم نام بغرفتك ...... فييصصل عـاد يلا قم
فيصل جات في باله فكـره عشان يفتك منها وسوا نفسه مزعــوج منـهآ : همممم وشووو
نوف : قم نام بغرفتك وش له نايم هنآ
فيصل يتعدل بسدحته ويسوي نفسه رجع ينـآم
نـوف عصبت : هيييي فييصل قمممم الغرفه عاد .. هزت كتفه بقوه ... : قم الغـرفه نام اريح لك
فيصل يعني عصب : افففف وش يقومني والله تعبباااااان ماقدر اقوم خليني هنا
نوف مسكت يده تحاول تسحبه : يلا قم اوديك غرفتك
قام وهو مفتح نص عين وعاقد حواجبه يعني فييييه النوم
سحبته من يده عشان يقوم بس لقته يتطوطح بمشيته وبتطيح معه لصقت فيه وحاوطت بطنه بيدها اليسار ومسكت يده وحطتها على كتفها ومشت معاه وهي تحس بثقله الي بيسكر ظهرهـا كيف بتطلع معه على الدرج
فيـصل وهو مغمض عقد حواجبه ويحس بريحة عطرها تتغلغل بدماغه رص على يدها فوق كتفها فتح عينه بشويش لما بدو يصعدون الدرج عشان مايطيح ولما وصلو غرفته شافها تفتح الباب بكوعها وتدف الباب برجلها قربو من السرير وحاولت تسدحه بس ماعرفت كيف وهو اطول واعرض واثقل منها بعدت يدها عن بطنه وسدححته على السرير بقوه وماحست فيه الا ساحبها فوقه
ضربات قلبها تتزايـد حاولت تتفلت من يدينه بس ماسكها بقوه
فيصـل مسوي نفسه مو بوعيه من النوم : هــيا اشتقت لك ...
صصــــدمـــــــه ...... وهي تسمعه ينادي بأسم بنت غيـرها وهي بحضنه لا وهو نايم يعني اكـيد انه مايكذب رجعت نبضات قلبها تتسـارع بس هالمره مو خجل ولاربـكه هالمـره حقــد وكـره واستحقـار تجمعو بلحظه وحده ... اتكت على السرير عشان ترفع نفسها وتقوم وتحس بعقـلها انشـل كييف يعني يعشق له وحــده غيـري طيب انا وش ذنبي اعيش مع شخص يحب غـــيري !!
طلعت من الغرفه وهي تترنح بمشيتها بس مآتحملت وطاحت على ركبـها واسمحت لشهقتها تطلع غطت وجهها بيـدها وبكت بصـوت عالي
فيصل حس فيها من لما قامت ووضعها انقلب ولما سمعها تبكـي :يمكن تحس وتروح بيت اهلها وتطلب الطلاق ..
عنـد نوف تمسح دموعها بعنـف وكل مامسحت دمعه نزلت بدلها دمعــه : خــلاااااص مااااابييي ابكيي عشانه الحقيررر الننذذل ..... تمسكت بالطاوله الي جنبها وقامت ومشت تجر رجولها جر الين دخلت غرفتها وصفعت الباب بـأقوى ماعندها
_____________________

من دخـل وسلم ويحس بشي غـريب صوت نوف مو غريب عليه ابـد صحيح هي بنت خالته ويحتك فيها كـذا مره وحافظ صوتها بس في صـوت يشبه لصوتها حيل حـاول يتذكر هالصـوت لفت انتباهه كثير بس مو قادر يركز يششبه صوت منو بالضبط ؟؟
رفـع جواله واتصل على هيا
هيا بلهفه: هلا والله بروووحي وقلبي
تركي يبي يركز بصوتها : هلا وغلا بهيونتي حبيبتي وينك عني من زمان
هيا بزعـل: انا الي ويني عنك ولا انت الي وينك عني والله اششتقت لصوتك وحسك وكل شي
تركي : والله اني انشغلت ولما شفت نفسي فضيت كلمتك
هيا : اححلف
تركي : بسم الله على ايش
هـيا : انك ماتكلم وحده غيري
تركي جات في باله نور : هههههههههه
هيا مدت بوز : لــيه تضحك اقولك احلف انا
تركي : ماني بحالف اعقلي بس
هـيا : يعني تكلم غيري صح
تـركي : تقدرين تقولين
هـيا : تترركييي
تركي : سمي
هيا : والله ابيك لي لوحدي ولاابي وحده تشاركني فيك
تركي : يآبعـدي والله ومن تقـدر تشآركني فيك
هيا : بنات بليس ياكثرهم
تركي : هههههههههههههه الله يبعدنا عنهم يآروحي
ذآبت وراحت تحت تخدير صوتـه وهمسه وطريقة حكيه
_________________

في قصــر من القـصور الي يرمز للفخــامه ولكن انه في مكــآن شبه مهجـور
خـالد يركب قطعه الصغيره في منفذ usb في اللاب توب وتنفتح صفحـه سودآ ويشتغل الصوت
(وسمعـو كل الي دار بين بو سعــود وابـوه عن البعــثه وعن الزواج )
ابتــسم جراح ابتسامة عريضه تحمل كل معاني الخبث والانتقام وفتح درج وطلع منه 4000 ومدهـم لخالد
سمر بعصبيه : الحين انا كل الي سويته بس 3000 وهو بس تسجيل واحد 4000
جراح : انتي ماسويتي كل الي ابيه انتتي غبيه بمعنى الكلمه رماك في المستشفى بعد ماتخلص من الي كاآن بيربطك فيه وبنـاخذ كل املاكه
سمر : طيب وش ذنبي انا الحين ابي اكثر من 3000 لاتصير ظالم
جـراح عصب : انطمي ولاتقولين ظــالم وبعدين بنشوف خويتك هـيا وش بتسوي اذا قدرت تمسك عليه ممسك بنشوف
سمـر : طيب والفيديوهات الي عطيتك اياها كل شي صار بيننا مصور
جراح : مابعد يجـي وقتهم .. ويلتفت لخالد : حط التسجيل الثــآاني
خالد بفخر يطلع القطعه الاولى ويحط الثانيه ويسمعون سعود وفيصــل يتكلمون
جراح ضحك بقوووه : حلوووو حلووووو فيصل كـآره ابوه والابـو حآط عليه حطه .... طلع من الدرج 4000 ثآنيه وعطاهم خالد
خالد فرررح وحطهم بجيبه
سمـر تضرب الطاوله : اذا ماتعطيينيي حقييي والله لافضحك
جـراح خزها وقام ينخقها من رقبتها : تهددين بعد يالسفله
سمر تحاول تفك يده : اتتتـ..ركككككننننني
رفع يده وعطاها كف : اسمعــك مره ثانيه تهددين .. شفتي الفيديوهات الي جبتيهم احطهم بيد ابوك واخوااننك تفهمييييين ولا
سمـر رجف قلبها من الخوووف : سويـت كل شي عـشآنك وفي الاخير تهددني
جـراح : حطي في بالك ان حياتك متوقفه علي انا اقسم لك بالله خليني اسمعك مره ثانيه تتكلمين وتعترضين على شي شوفي وش بسوي فيك والحين انقلعي بيتتكم يــلااااا
مرت من جنبه بسرعه وخذت عبآتها وشنطتها وطلعت برا الحديقه وهي ترجف من خوفهــآ لبسـت عباتها وغطوتها اي كلام وطلعت وكان التكسي ينتظرها ..
اما خـالد كــآن منقهر منها حـاطه عينها على فلوسه وفرح لما شاف جراح لعب بحسبتهـآ
سمـر في السياره قلبها يغلي من القهر طلعت جوالها من الشنطه واتصلت على هيا ولقته مشغول رجعت الجوال بعصبيه وهي تتوعد فيها
________________

بيت بو فيصـل
من طلعت نوف وهم جالسين يسولفون ويخططون على رحلتهم الي بتصير في الاجازه
شوق : لازم اطلع قبل الاختبارات اقضي لي كم شي
ام فيصل : اقووول بس توك العام الي راح مسافره وكل شي عندك
شوق : يممممه صارو قديمين
ام فيصل : لاقديمين ولاشي عن اللعب الي ماله داعي ترى كلها بنطلونات وحجابات وجاكيتات
نـدى : بس بعضهم رميناهم زباله
ام فيصل : وليييه ان شاءالله ترمونهم
نـدى : يمه والله صارو قدام يعني انتي لو بتسافرين اكيد انك بتجددين صح ولا
ام فيصل: لا طبعا انا مالعب بالفلوس كثركم .. كل مناسبه بتطلعون تشترون وكل سفره بتشترون
تركي : وش دعوه يالغاليه دام الله منعم علينا ليه تبخلين على بناتك
ام فيصل : مآبخلت ولاشي بس هم يلعبون بالفلوس كأنهم ترآب مهم بفلوس
شوق تحاول تقنعها : يرضييييك يالغآليه حنا عيآل عبـد العـزيز الــ.... نسافر بدون نشتري شي
ام فيصل تطالعها بنص عين : تعرفين كيف تلوين ذرآعي يالسوسه ..
شوق : هههههههههههه يلا عاد يمه تكفيييييين
ام فيصل تهدد بصبعها : طيب بس مآتكثرون مشتريات اعرفك مثل الدبشه لارحتي السوق تمشين وتخميين
نـدى : اوييليي ياآجعلني مانحرررم منك يآلغاآليه
شوق طبت على امها وباست كتفها : ثانكيووو ياريحة الجـنه
تركي ضحك بقوه : ههههههههههه عنـد المــــصالح تجيـك .. عاد انتو كملو
ندى ترمي عليه خداديه : والله محد غيرك
مسك المخده وحطها على رجوله وضحك بقوه : ههههههههههههههه .... لف علـى داليا فقد حسهـآ بينهم لقاها جالسه على الكنب مقابلتهم وحاطه يدها تحت خدها ومميله راسها وبآين عليها سرحآنه وبعالم ثاني ... ابتسم بخبث ورفع المخـده وصفعها عليها وجت برآسها
نقزت من مكانها : ووجع
شوق وندى وامهم :هههههههههههههه
داليا متنحه : شفيكم تضحكون
تركي : وش مآخذ عقلك
داليا : ماماخذ عقلي شي وجع ليه رميتني بذي كـذا
نـدى : تستاهلين حنا بدنيا وانتي بدنيا ثانيه
داليا : وش دنياكم بالله
شوق تحط راسها على كتف امها وتمسك يدهـا : تجهزي بكرا بنطلع نقضي لنا لتركـيا
داليا وهي تقوم : والله انكم متفرغين صارعيني ومنقزيني عشان سوق ...
ندى انصدمت : ووووجع كنتي بتموتين وتطلعين السوق عشان تركيا
داليا : ماعاد لي خلق ... وقامت : بروح انام
ام فيصل : تو بدري على نومك
داليا بملل: مـدري احس تعبانه ابي ارتاح شوي وطلعت الدرج بـدون ماتطالعهم
تركي خاف ليكون زعـلت صحيح اهي حساسه شوي ويمكن ماتزعل على حركته بس شكلها فيها شي مضايقها وزاد عليها بملاهته خذا جواله وقام : وانا بروح غرفتي بعد .. وراح وراها
دخلت غرفتها وشغلت اضاءه خفيفه مره وسكرت الباب وراحت وقفت عند المرآيه سحبت ربطة شعرها وخلته ينسدل بكل اريحيه اتكت بيدها على الكرسي غمضت عيونها وهي تسحب نفس وتتنهـد بعمق : آآآه
فتحت عيونها بصـدمه لمآ سمعت تركي : سلامتـك
داليا بصـدمه : كيييف دخلت
تركي يستهبل : من الجـدار .. يعني ماتشوفيني فاتح الباب
دآليا تصـد تخآف تنفصح قـدامه تعرفه يعرفها اذا فيها شي من وجهها : ترركي تعبانه ابي انام
تركي : طيب قوليها وانتي تطالعيني ليه صاده بوجهك
داليا تلف له : ها ! يلا عاد اخلص علي بنام بكرا عندي دوام
تركي : بلا كذب بكرا الاوف حقك
توهقت " شالغبااء الي فيني ياربي " : ايوا صح نسيت .. طيب وش عندك
تركي بثقه : انا قبل شوي كنت شاك ان فيك شي بس الحين تـأكدت ان فيك شي ولا بعد شي مو سهـل .. سكر الباب وراح مسكها من يـدها وجلس على السرير : يلا احكي لي وش بقلبك
داليا : وش فيك !! مافيني شي
تركي : تكذبـــين ! لو تقولين مآبي اقول ارحم لي من انك تقولين مافيني شي لانني اعررفك زين ويلا قولي وش فيك
داليا سكتت لفتـره " وش اقولك يآخوي اقولك ولد عمك مو راضي يطلع من تفكيري شاغلني بليلي ونهآري كل ماحاول الهى بشي القى صوته يرن بقلبي قبل مسامعي نظرته ولامسكة يده كل شي فيه شاغلني وخابصني " : مافييني شي صدقني
تركي يعدل جلستها ويخليها مقابلته : دلووول من متى تخبين علي همومك وضيقتك
نزلـت راسها وتحس العبره خانقتها ونآشبه ببلعومها
تركي بهدوء : اسمـعك
سحبت نفس وبلعت غصتها : الحـين مقدر اتكلم
تركي : لييه
داليا بضيق: بس
تركي : شي يخص الجـآمعه ؟
هزت براسها لاآ
تركي : طيب تكلمي صدقيني ترتاحين اذا فضفضتي اما بتجلسين كـذا حابسه كل شي بقلبك بتتعبين انتي اصلا صار لك فتره كلا سرحانه ...... بس فجــأه انخرس لسانه لما شاف دموعها تنزل رفع راسها بسرعه : وش فييك
قربت منه وضمته بقوه وهي تبكي بصمت
انفجع عليهـاآ بعدها عن حضنها ومسك وجهها من دقنها بيد وباليد الثآنيه : شش وش هالبكـي لاتبكييين مو زيييين لك
دآليا تنزل يدينه عنـها وهي مقهوره: لاآتضايقني وتقول لاتبكين مو زين لك احتااااج ابكي وش اسوي يعني اموووت عشان البكي مو زين لييي مافي انسان يقدر يحبس دموعه طول العمر ولاعلي من كلام المستشفيات
ارتبك من نرفزتها وحاول يهديها : طيب خلاص آسف بس طلبتك لاتجهـدين نفسك ولاتضغطين على قلبك تكلمي لي وقولي وش فيك عشان انتي ترتاحين
داليا بهدوء: اذا حسيت نفسي اقدر اتكلم اول شخص بجي اقوله انت
تركي : طيب بس قولي لي عن ايش بس ابي اتطمن
نبضات قلبها تزايدت : خلآص تركي لاعاد تسأل
تركي عرف انها مراح تتكلم : طيب بس لاتبكين
داليا بملل : طيييييب
قام من السرير : اخليك اجل ترتاحين لك شوي
داليا ابتسمت : طيب ... تصبح على خير
تركي : وانتي من اهــله
داليا بإندفاع : تـرركي
تركي لف لها : سممي ابوي
تكلمت وهي مرتبكه : لاتتغير علي حتى لو غلطت خلك اخوي حبيبي الي يخاف علي
قبضه قلبه من سمع كلامها : خوفتيني تراك وش هالكلام وش قصدك لو غلطتي
داليا بربكه : لاااا اقول يعني لاقدر الله وصدر مني شي يزعل لاتقسى علي
تركي : والله ان كلامك يرعب .. الله لايجيب ذاك اليوم الي ازعل واقسى فيه عليك ...وطلع من عندها
لما شافته سكر الباب راحت بسرعه وانسدحت على سريرها ودفنت وجهها تحت المخده وتكلمت بصوت مخنوق : مــآبييي احببببه مااااابييييي .. الا هـووو ياربي لاتعلق قلبي فيه مراحح يحبننننني ولا ___ قطع كلامها فتحت الباب القويه رفعت راسها بسسرعه من تحت المخده
شوق : هههههههههههههههه
داليا ترمي راسها على المخده وتأشر بصبعها : ذلفي بررا ماصدقت افتك من اخوك تجين انتي
شوق : علينااااا افتكييتي منه الا مساسرر معاه وحنا ساحبه علينا وجع
داليا بملل : يووووه شوق جد اطلعي براا وربييي طفشاانه
انتبهو لجوال تركي يرن على الطاوله
شوق : غريبه تريييك ناسي جواله عندك خـذت الجوال وشافت الاسم البي ام وفكرته بنت من خويات تركي : ششش برد استهبل لاتطلعين صوت
وردت بكل دلع ونعووومه : آلووو
...:..............
شوق تمسك ضحكتها وكملت بدلاعه اكثر : لاعــاد تزعجين تركي حبيبي
قممط لما جات في باله فكرة ان وحده من خويات تركي ردت عليه .: احم .. اعتذر شكلي دقيت بوقت غلط
شوق انصصرعت ورجع صوتها الطبيعي : هاااااااااا
نواف : اعتذر اختي داق بالغلط
شوق كشرت لما عرفته : ووووعععع طلعت انننتت ياقرادتي يوم اني رديت
نواف ضحك بقوه : ههههههههههههههه ايا المخفه اثاريك انتي انا اقول انتي ماتجي منك نعومه ابد اقول عطيني اخوك وبلا بزرنه تردين على جواله
شوق عصصصبت : انا مخفه وبزررر اجل هاا
نواف : لا وانا صادق عند ربي سليطين اخوي يفكر ازين منك
شوق : اجل خذ يالتافه .. وسكرت بوجهه
داليا حاطه ذراعها على عيونها : خلصتي
شوق بنرفزه : عمى يعميه ولد عمك اجججل انا صرت بزررر
فززت بسرعه : منووو سعووود
شوق : كااان بخت لو سعود لاهذااا اخوه التيس نواف
داليا تأففت ورجعت نسدحت : طيب طلعي وسكري الباب
انتبهت للجوال يرجع يرن سكرت الباب وهي تبتسم بخبث وقفلت بوجهه .. ثواني ورجع يرن ردت بسرعه : وش هالازعاج ياربي نعم وش تبي
نواف بعصصصصبيه : انقللعيييي عططييي الججواال اخووك
شوق : ههه انا اعلمك .. وسكرت في وجهه وقفلت الجوال وراحت تمشي على اطراف اصابعها وحطته على الطاوله ونزلت وهي تضحك
ام فيصل : ضحكيينا معــك
شوق توها بتتكلم الا دخل ابوها
بو فيصل : السـلام عليكم
ام فيصل وندى وشوق : وعليكم السلام ..
بو فيصل : محد رن الجرس قبل شوي
ام فيصل : لا ليـه ..
بو فيصل عقد حواجبه : لا ولاآشي ... ومشى عنهم رايح لمكتبه دخل وطلع ظرف من جيبه وفتحه " بكرآ بيجيك موظف في الشركه بيطلب منك عقد اتفاق مع شركه ثانيه سريه وراح توافق عليه وتوقع الاتفاقيه من دون سعود ولد اخوك لايدري واذا ماوقعت بتندم طول حياتك صدقني وااحذرك انك تستخف بكلامي " فتح ازرار ثوبه وفصخ غترته وهو مستغرب من هالرساله منو هذا وش يبي فتـح باب المكتب ونادى بصوت عالي : تــــــــــرككييي
جا مسرع وطل من درابزين الدرج : سمم
بو فيصل بحــده : انزل المكتـب بسسرععه
تركي : ان شااءالله حط يده بجيبه يدور جواله مالقاه بس طنش وبسرعه نزل لابوه صوته مايطمن ابد
ام فيصل : ان شاااءالله خير ياربي
ندى بهدوء : تذكرت لما كننا ببيت عمي وجا سعود معصب ينادي ليناا
شوق : يمممممه تتوقعين هالمراهق مسسوي شي
ام فيصل عصبت : اسسكتي انتي ويااهااا وجع اخوكم ماسوى شي
.........
في المكتب
ماسك الورقه وشاد مقدمة راسه وعاقد حواجبه : لا والله هالخط غريب واول مره يمر علي
بو فيصل يضرب الطاوله : من هالخسيس الي يهدد وش مقصده
تركي : ماعليك منه يبه اكيد انه بزر .. وتوه بيمزع الورقه
بو فيصل بإندفاع : لالالا خلها خلها يمكن نحتاج لها بعدين بكرا لازم نسوي اجتماع ضروري حنا وعمك لازم نعرف منو هالقذر الي راسل لي تهديد لعند باب بيتي
_________________

بيـت بو سعـود
جالس في الجهه الخلفيه جهة المسبح ويهز رجله بعصبيه : قسم بالله ياشوق انك جنيتي على نفسك والله لاربيك واعلمك وش اسوي معاك ...... ركز في البركه لثواني من جلس الصبح وهو يفكر بهالخططه بس من بعد الي سوته الحين فكر ان الي بيسويه قليل بحقها ولازم يضاعف الي بيسويه معناتها بيحتاج مسبح بس مو في بيتهم !!
انتبه لصوت سياره داخله والتفت شاف انوار السياره عاكسه على الاشجار الي مصفوفه ومحاوطه البيت كله اخذ جواله وراح الجهه الاماميه شاف سعود جاي حط يده فوق عيونه لان انوار سيارة سعود عاليه : ننززل انوارك عمت عييني
ضحك وهو بالسياره طفاها ونزل : غريبه في البيت بهالوقت
نواف بعصبيه خفيفه : مشاري نايم وتركي الرخمه مايرد وين اروح لحالي
سعود : ههههههههههههه اقول انا ماتجلس في البيت عبث
نواف بدهـاء : والله جلست في البيت وافكر واخطط لخطوبة لينا ومشاري
سعود : وش تخطط بسم الله تو ماصار شي
نواف : مراح يطولون بيملكون قريب عشان كذا جالس افكر بشي يغير نفسية الكل بالملكه
سعود : طيب ممكن اعرف وش بتسوي
نواف بخبث : ودي نروح الشاليه قبل بيومين من الملكه ونسويها ملكه عائليه تدري بعد نفسية لينا بتكون تعبانه ومانبي احد غريب يشوفها
سعود بإعجاب : والله انك جبتها تصدق عاد كل الي في البيت نفسيتهم تعبانه نروح هناك نغير جوو
نواف : واقول بعد لو نقول لبيت عمي يجون
سعود : والله قعدتك في البيت منها فايده يشتغل مخك
نواف : والله ان مخي على طول شغال بس شدراكم انتو
سعود : هههههههههه بس اسمع انا خايف ابوي مايرضى ومايحب الفكره
نواف : لاتقوووول لااا لازم نرووووح كلنا
سعود : شفيك بتموت على الروحه
نواف ارتبك : .... يعني عاجبك وضع البيت كل واحد بغرفته ومطنقرين ولينا بتملك ونفسيتها زفت
سعود : خلاص اجل قل لابوي وش وش يرد عليك
نواف : خلاص بكرا على الغدا اقول له
سعود : ليه وينهم الحين
نواف : واانا وش اقول من الصبح اقولك كل واحد في غرفته لينا انت عارف ولين عندها بحوث للجامعه تقول وسلطان نايم وامي وابوي بعد نامو
سعود : اجل خلاص بكره بس ان شاءالله يرضى ويقتنع ويروح هو معنا بعد
_________________

عند تركي كان يدور جواله ومالقاه ططلع وراح غرفة داليا بهدوء لانها نامت دور ومالقى طلع وسكر الباب بشويش وراح وطل من درابزين الدرج : محـــد منكــم شااف جواليي
شوق : الا انا شفتـه وحطيته فوق الطاوله الي بالصاله عندك فوق
راح الطاوله وشاف الجوال خذه بس لقاه طافي راح غرفته حطه بالشاحن وشغله ولقى كم اتصال من نواف على طول دق عليه ....... بس جاه صوته معصب : وينك
تركي : ههههههههه بسسسم الله شالعصبيه خف علي شوي ياخي كنت عند ابوي
نواف : مرره ثانيه خذ جوالك معك وين ماتروح
___________________

اشــرآقه جديده ويــوم جديــد
عنـــد فيصــل
صحــى من نومه وهو نشيييط وشبعان نوم شاف الساعه 7:30 دخل الحمام اخذ له شور طووييل ولما طلع لبس ثوبه وشماغه وتعطررر من فوق لتحت لبس ساعته واخذ جواله ومفاتيحه وطلع راح بينزل الدرج بس رجع وراح لغرفة نوف حط اذنه قريب الباب ماسمع حس ! فتح الباب بهدوء شآفها منسدحه على بطنها على السرير بالعرض ومو متغطيه بالبطانيه وبملابسها ماغيرتهم
رحمـــهآ بـداخله هي البارح كسر خاطرها وودته غرفته بس هو مايدري اي لعانه اي نذاله حلت عليه وخلته يقول الي قاله هو اكـيد يكذب مافي لاهيا ولاغير هيـا هو بس بغى يطفشها منه بس هي ماسوت شي يضره هو الي من تزوجها كرهها عيشتها يضربها ويسبها ويعاملها باستحقار لا وبعد جاها من غير رضاها ..
صحى من سرحانه وهو يفكر يصحيها ولا لا .........
قرر يتركها نايمه سكر الباب ونزل الدرج دخل المطبخ يحس بجووع فضيع فتح الثلاجه لقى حلى وعصير طلعهم وحطهم على الطاوله كل له اشوي حلا وشرب عصير ... وقام طلع من البيت

_________________

بيت بو سعـود
ام سعود بغرفة لينا : يابنتي ياحبيبتي لازم تداومين مابقى على الاختبارات الا سبوعين !! لازم تروحين تاخذين التأشير والواجبات والمراجعات
لينـآ متكوره على نفسها على السرير وماترد
ام سعود : ياقلبي والله تعبتوني القاها منك ولا من ابوك قومي عشان خاطري روحي مدرستك
ليـنا ببحه : مابي اروح
ام سعود : مايصير ماتروحين لاتضيعين آخر سنه ادحري الشيطان وقومي
لينا : مآاآبييي
ام سعود تروح وتجلس عندها : يطاوعك قلبك تكسريني وماتسمعين كلامي
بدت تهز نفسها قدام وورا من التوتر ...
ام سعود : الي صار صار وابوك ماسوا كذا الا من قهره عليك والمفروض انك تنزلين وتحبيين رآسه وتطلبين منه يسامحك مو تجلسين كذا حابسه نفسك ومآتبين تكلمين احـد ولاتشوفين احـد كأننا حنا الغلطانين بحقـك يابنتي تراني اضغط على نفسي واجيك واترجاك تكلميني وناسيه الي سويتيه لانك بنتي دلوعتي وادري الي سويتيه بنات بليس دلوك عليه اعـرف انك ماتتصرفين هالتصرفات انتي متربيه احسن تربيه
انفجرت من البكي لما حست بوجعها يتجدد : دامك عارفه ليه ماتأكدتوو منيي لييه عاقبتونيي انااا ماذرر شي من الييي صاااار والله ماذكرر
عقدت حواجبها : كيف ماتذكرين شي من الي صار تراني ماشفت شي انا بس سمعت
لينا بإنفعال : ايييييه انا شربت زقاره بس مدري كيييف صرت سكراانه والله مدرري ولابعتتتــــ... قآطعها دخول سعود الي كان واقف ورا الباب وسمع كل شي وخاف انها تتكلم وهو مآيبي احد يدري : .. يمه انتي هنا وانا ادورك
لينا من شافته دخل صدت بجسمها وانسدحت وتغطت بالبطانيه
ام سعود تتنهد : اييه هنا احاول اقنعها تروح المـدرسه الاختبارات مابقى عليها شي حرام وهي ماتبي تروح ولاتبي تطلع حتى من الغرفه
سعود وعيونه على لينا : خلاص انا اكلم ادارة المدرسه وافهمهم انها تمر في اوضاع ماتقدر تداوم هالفتره بس راح تختبر
كانت تسمع كلامه وتشد على البطانيه بيدهـا وهي مآسكه دموعهآ من متـى انا اغيب عن المدرسه كل هالمده من متى
سعود : يمه ابوي يبيك تحت
ام سعود : ان شاالله ..... وقآمت طلعت
سعود راح جلس جنب لينا : مابيك تطيحين من عينهم مثل ماطحتي من عيني
شهقت شهقه عآليه وبكت بقوه
عوره قلبه عليها بس صعبه يحن عليها ويحسسها الي سوته شي بسيط : لاتتبكيكين ولاتسوين نفسك مسكينه واسمعي من الحين اقولك بتروحين مدرستك وقت اختباراتك بسس واحمدي ربك ابوي وافق من الاساس انك تطلعين من البيت بعد الي سويتيه
بكت بقوه وصارت تضرب السرير بيدها بإنفعال : لييهه وش ذننبيي اقولكمم مآسويت شي والله
قرب من سريرها وسحب الغطا عنها ومسكها من زندها يجلسها بقوه وكان جاف وحاد معها بالكلام : اقلقتينننا ماسويت شي ماسويت شي ممكن افهم الي بالفيديوهات وشوو ذاا التفت للباب شاف مافي احد رجع لف لها وتكلم بهمس وهو راص على اسنانه : لو ما هالفيديو ماعرفنا انك تلعبين بذيلك برا البيت ومخاويه لك كل من هب ودب وفي الاخير تسوين سواتك مع بنت !! ماتستحين على وجهك انتي ؟؟ لو عرفت امي تتوقعين بتجي تترجاك ولا لو عرف ابوي تتوقعين للحين مخليك عايشه
هزت راسها تنفي الي قاله : محدد لمسني محد قربب منيي وشش تبون اسوي عشان تصدقوني
سعود بحـده: وتكذبين بعد !!
لينا قـآمت بسرعه وفتحت درجها طلعت القرآن وحطت يدها عليه : اقسم لك بالله اني صادقه وماكذب .. حطت القرآن على الطاوله وراحت له وبدت تشرح له كل شي : اييييه انــآ رحت وقالو لي خذي لك زقـآره ماتضرك واخذت بس ورب البيــت اني مدري عن اي شي ثاآني مـدري كيف صرت سكرانه والله العظيييم مدري صدقني سعود والله ماكنت بوعيي سوو فيني شيي
سعود قمـط يعني معقوله هم عاقبوها ظلم !
جت وجلست في الارض وهو على السرير وهي تبكي : لاتفكرر فيني بهالطرييقه مستحيل اسوي كذااا انا ليناااا متربييه احسن تربيــه
سككــت فتره ونار الغيره على اخته تحرق قلبه : وش اسامي الي كاآنو هناك ..،؟
حسست بالفرج والراحه لما سألها : اعـرف فجر الــ....... وغاده الـــ........
سعود ماوده يتكلم معها بهالطريقه : ....... مين الي كانت حاضنتك ؟
نزلت راسها : ماعرفها
سعود عصب : كيف تروحين وتجلسين مع مجموعة بناااات ماتعرفين منهم الا ثنتين وييين عقلك فيييه شفتي الحين وش سووو فيييك
لينا نزلت رآسهـا ماعندها رد
سـعود تنهد بعمـق : ان كان الي قلتيه صدق هالبـنات راح اجيبهم لك يعتذرون تحت رجلينك وحـطي في بالك اني مراح اسوي هالشي الا لاني متأكد انك ماتكذبين وابي كرامتك ترجع قدام الكـل
حطت يدها على فمها وهي تضحك ودموعها تنزل من الفرح
اشتاق لضحكها ولمرحها ابتسم لما شاف دموعها تنـزل من قوة فرحتها عرفهـآ هذي اخته مساحيل يكذبها ويصدق الغريبين حتى لو كان كل شي مووثق نـدم كيف ماتأكد منها قبل ليه تسبب في عقابها قبل لايسمعها قام من السرير بجمود : انا الحين بروح الشـركه انتي ارتاحي لك وصدقيني هالبنات راح اجيب لك خبـرهـم .. وطلع
تنهـدت برااحه وابتسمت ابتسسامه عريضه نسدحت على السرير الي صار هالفتره احسن صديق
_______________

في بيت بو مشاري على طاولة الفطور
بو مشاري : على البركه يامشاري والله يتمم لكم على خير ان شاءالله
نور : مبرووك ياعريس
ريم : والله وطلعت منت بسهل اخيرا وافقت عليك
مشاري بابتسامه باهته : الله يبآرك فيكم
بو مشـآري : متى تبي الملكه عشان امك تكلمهم اليوم
مشآري : بعد الاختبارات بكم يوم
ريم : لاااا وش بكم يوم مايمديني اجهز
مشآري : جهزي نفسك من الحين وش دعوا وش بتسوين
نور : كيف يعني وش بنسوي اكيد يبي لنا فسآتين وبعـدين مابيمديهم هم يجهزون نفسهم
ام مشاري : يوووه يعني وش بيسووون مراح يسوون شي زآيد ياكثر الناس الي يملكون بعد الاختبارات بيوم ومايقولون شي
ماله خلق يناقشهم ابد يبي ينشغل بنفسه مابقى شي وتصير له ملكه لوحده يبيهـآ تسوي الي تسويه مايهم اهم شي في الدنيا تصير ملكه
ام مشاري سكتت وهي تفكر بخبث مراح تقول لهم عند الملكه الا قبل الموعد بكم يوم عشان تخبصهم كرهتهم كره مو طبيعي !!
___________________

في الشـركه .. مكتب بو فيصل
سعود عاقد حواجبه وهو يقرا الورقه : الا الا انا اذكر قـد جاني موظف من شركة الــــ اسمه احمـد وحاول قد مايقدر يبي ينصب ويحتال بس ماعطيته فرصه وقلت له الموعد الجاي لاتجي انت خل اي موظف غيرك يجي ولاعاد جا لاهو ولاغيره
فيصل : يعني تتوقع اهو
سعود : مـدري والله لازم اشوف الموظف واحكم احتمال كبير اهو ولا ليه قايلين سعود لايدري لانه جا وقابلني انا
بو سعود : كلامك عدل وش نـآوي تسوي !!
سعود : خلوني اجلس بمكتب عمي على اساس هو ولما يدخل الموظف بينصدم بوجودي وطبعا انا برفض طلبهم للمره الثانيه
بو فيصل بتردد : ليه ماندرسها قبل يمكن تكون الرباحه لنا
بو سعود : لو حنا بنربح بشراكتهم ماقالو شركه سريه واجباري توقع الاتفاقيه
تركي : كلام عمي عدل رباحتنا0% معهم واكبر غلطه نوقع اتفاقيه معهم
سعود : خلاص مثل ماقلت لكم انا بجلس بمكتب عمي وانا الي بقابله
بو فيصل : والله اني خايف عليك ياولـدي
سعود بثقه : افـا بس انا قدهـا لاتخــآآف علي ..
________________

عنــد نوف
فتحت عيونها بشويش وتحس بأطراف رجـولها بآرده ماكانت متغطيه صحت وظهرها متكسر من نومتها قآمت دخلت الحمام توضت وطلعت صلت وراحت طلعت شنطه صغيره من دولابها وحطت فيها ملابس وسكرتها وراحت تجهـزت للجامعه ودقـت على السايق يجهز السياره دقايق ونزلت وهي تسحب الشنطه وراها ركبت السياره : محمد انزل ركب السياره بالشنطه ورا
محمد : ان شاءالله مدام .. ونزل ركب الشنطه ورجع : وين يروح
نوف من غير نفس : يعني وييين مع جهك اكيييد الجامعه
مشى للجامعه وهـو سآكت
_____________

فـي المدرسه
رغد : والله يااستاذه فقدناها من صار لها كم يوم ماتداوم ولاحد يدري عنها
الاستاذه : والله انا مو متأكده بس كأن عندها ظروف ماتقدر تداوم الظاهر بتغيب هالاسبوعين الي بقو
فجر بخبث : ياحرام عاد اهم سبوعين كيف تغيبهم
الاستاذه : الله العالم بظروفهـآ .. الله يسهل امورهم
البنات : ان شـاء الله
فجر ابتسممت بخبث : الله لايسهل لها ولاامر
رغد بضيقه : ماتوقعتك بهالخبث
فجر: الي يدوسني ادوسه وخليها براسك اني للحين ماخلصت
رغد : بسس حرام عليك
فجر : اففف ياربي والله طفشتيني حرام وحرام وش تكسر خآطرك فيه
رغد انقهرت منها وخذت كتابها ووقفت : استاذه معليش اجي قدام
الاستاذه : ايه عادي تعالي
فجر خزتها بقهر بس رغد طنشتها ومشت رايحه قدام
_______________________

فـي الجــآمعه
نور وداليا بنفس المحاظره
رن جـوال نور وكان صامت ويهز بالشنطه طلعته شافت تركي يتصل فيها بسرعه حطت رفض ورجعته ثواني ورجع يرن ممره ثانيه يرن نفس الشي قفلته ورجعته ووورجع يرن مره ثالثه
داليا عقدت حواجبها : منو
نور ارتبكت : اممي
داليا : طيب استأذني وقومي يمكن تبي شي ضروري
نور توهقت: طيييب ...ووقفت : لو سمحتي ممكن اطلع دقايق
اشرت لها الدكتوره تطلع .. وطلعت وراحت بعيد وهي تشوف تركي مستمر يتصل ردت بعصبيه
: ياااانععممم
تركي مروق : الله الله وش هالعصبيه من الصبآح روقينااا
ابتسمت لاشعوري من ترويقة صوته : طييب وش تبي
تركي : ياخي داق اتطمن عليك داومتي ولالا
نور : يسسعد لي جوك لاتطمن داومت وازعجتني وخليتني اطلع من المحاظره وارد عليك
تـركي : وش اسوي حبيت اكلمك
نور : ترركي بعدييين والله عندي محاظره
تركي بعناد : والله انا ابي اكلمك الحين كيفي
نور : ترى بسكر في وجهك الحين
تركي بهدوء : مااظن يطاوعك قلبك .... ولا انا غلطان
لفت للجدار لما حست وجهها حمرر من كلامه والبنات رايحين جايين وتكلمت بهمس : طيب وش تبي
تـركي : اممم ابي احفظ صوتك
نور استغربت : ليه ؟
تـركي : عشان اعرفك
نور : نعععم
تـركي : صدقيني راح اعرفك قريب
نور بخوف : داق علي عشان تقول كذا اجل يلا سلام
تركي بسرعه : لالالا وقفي لاتسكرين والله مو بس كذا بس حسيتني ابي اسمع صوتك دقييت عليك
نور ماردت :............
تركي : وش فيك ساكته
نور : مابيك تسمع صوتي
تركي ضحك بقوه :ههههههههههههههه موصاحيه والله
نور : طيب ممكن اسكـر الحين
تركي : بس ششوووي
نور : انت مستوعب اني طالعه من المحاظره ولالا
تركي تذكر : اوه والله نسيت خلاص سكري بس امـآنه اذا خلصتي كلميني
نور : افكر في الموضوع .. يلا بآآآآي وسكـرت في وجهه
تركي يناظر الجوال: خليني اعرفك بس وبعدين اعدل اسلوبك الوصخ واعلمك كيف تسكرين في وجهـي
انتـبه لرجال يدخـل الشـركه ويسأل الاستقبال عن مكتب بو فيصل اتصل على سعود بسرعه
سعود : هـلا
تركي : تراه جا
سعود : جــد ! طيب طيب سكر خلني اجهز نفسي
تركي : طيب يلا سلام وسكر منه
اما سعود سكر وقام عدل شخصيته وجلس على المكتب برزه دق عليه سكرتير عمه وسمح له يدخل وثـواني ودخل الموظف ووبــانت على ملامحه الصدمه لوجود سعود : اعــتذر جيت المكتب الغلط
سعـود بسخـريه : لا لا مو انت الي تبي الاتفاقيه تتم مع عمي بو فيصل وماتبيني ادري
الموظف بحـده : وينه عمك ليه خلاك تجلس مكـانه
سعـود : عمي انظف من انه يقابل واحد مثـلك
الموظف رفع صبعه : احتـرم نفسك
سعـود يتسند على الكرسي بغرور : محترم نفسي قبل لااشوفك ... وبعدين لانكثر حكي الاتفاقيه الي جايبها معك بلها وشرب مويتها مراح نوقع على شي
المـوظف طلع الاوراق من الظرف وراح حطهم على مكتب سعود بعصبيه : اتق الشر وحافظ على صيت شركتكم ووقع هالاوراق بسرعه
وقف وسحب الاوراق ومزعهم وسحب يد الموظف وحطهم بيدها : وصلهم لمسؤولك وقل له مو سعــود الي تلوي ذراعه وتجبره على شي مايبيه
الموظــف والشرار يتطـاير من عيونه : صدقــــنـي بتندم
سعود صرخ : اعلى مااابخيلك ارركببه يلاا برااااا
الموظف خذا الاوراق ورماهم بوجه سعود الي رجع راسه بسرعه وطلع من المكـتب والشرار يتطاير منه ومعصب طلع الجوال وشبك السماعات بإذنه ويقرب السلك ممن فمه وهو يمشي بيطلع من الشركه......
: طـلعو اذكـى مننا
فيـصل كان واقف ومسوي نفسه منزل راسه يقرا الجريده وسمعه وراح على طول مكتب ابوه ولقاهم كلهم موجودين سكر الباب : سمعته الخسيس يقول في الجوال طلعو اذكـى مننا
بو فيصـل : يهبون يطولون هالشـركه
بو سعـود : والله اني بديت اخاف اول مره يتعرضون لنا ناس من هالنوع
سعود : انا انا الغلطان شكلهم هم نفسهم الي قبل فتره رفضت شراكتهم وطردت الموظف
بو سعود : حسبي الله ونعم الوكيل الله يجيرنا منهم ويبعدنا عن طريقهم
سعود : شيلوهم من راسكم ماعندهم سآلفه ولايقدرون يسوون شي الي بيسوي شي مآيهدد
تـركي : انتبه منهم تراك في الوجـه
__________________

جـراح يصـآرخ : وش فيكـــــــــــــم صرتو اغبياء وماتتعرفون تتصرفون قلت لاتجي الا وهو موقع كييييف ماشفته
الموظف : صدقققني اهو راح وقال كل شي لهم وماطلع بوججهي غير سعود وشقق الاوراق بوجهي ولا بعد قالي اقولك انه مو اهو الي تجبره على شي هو مايبيه
جـراح ويزيد حقده على هالعايله : والله لاربيكم من صغيركم لكبيررركم
_________________

في الجآمعه
نور بفرح : يووووه اخيرررررا بتجين البيت والله جد اشتقنا للكك
نوف تسايرها : حــتى انا حسسيت نفسي ببلاد ثانيه مو بس ببيت ثاني
نور تكلم السايق يجيها
نوف تطلع جوالها : حتـى انا بكلم سايق خالتي يجيني عشان نطلع بنفس الوقت مالي خلق اجلس هنا
نور : طيب ليه تتعبينه مسكين تعالي معي
نوف : لا انا مجـهزه لي شنطه صغيره عشان بنام كم يوم في بيتنا وتركتها في السياره
نور فررحت : والله امي بتطير من فـرحها
نـوف ابتسمت وبقـت ســاكته
.
.
وقفو عشر دقايق ووصل سواق نـوف وطلعت
نور كانت واقفه تنتظر بملل طلعت جوالها بتردد وفتحت على اسم تركي وكلمته .....
تركي بمرح : اوووه ماعندك جامعه ؟
نور تهز رجلها بتوتر وعيونها على البنات :الا بس خلصت و طفشت قلت اضيع وقتي
تركي رفع حاجب : ياسلااام .. صرت وسيله لتضييع الوقت اجل
نور : ايه اجل وش مفكر نفسك
تركي : اممممم حبيبك مثل ماتقولين
نور تضيع السالفه : امم طيب وش جالس تسوي
تركي : في الشركه والله بس ماعندي شغل .. وانتي ؟
نور بمرح : انا والله انتظر السايق برجـع البيت بس احلى شي بترجع معي اختي
تركي : عنـدك اخت معك بالجامعه
نور : اييه
تركي تعجب : طيب ليه فرحانه يعني اول مره تطلعون مع بعض
نور : لااا بس هي تزوجت ومن فتره ماجت لنا البيت والحين قالت بتجي وبتنام عندنا كم يوم بعد يعني انا مبسوطه عشان بتجي معنا البيت
تركي : هههههههههه والله انك مددري كيف يعني انتي كل يوم تشوفينها وش الفرق
نور : امممممم مدري كيف افهمك
تركي : هههههههههههههههههههه وشش جوكم يالبنات اذا عرست اختكم حبيتوها وانتو من قبل ماغير مطاقق مع بعض
نور طنقرت : يوووه لاتتمصخر والله اني احبها من اول وماطاقق معها بس بيني وبينك هي قبل لاتتزوج كلا نفسها في خشمها الحين شوي تغيرت عشان كذا انا طايره انها بتجي البيت
تركي : امممم طييب الله يخليكم لبعـض
انتبهت للسايق يوقف : اخليك الحين عشان السايق وصل
تركي : ابغاك تتصلين بعديين !
نور عقدت حواجبها : حلاو هوو ..؟ خلاص كلمتك اليوم مره
تركي سكت فتره : مآشبعت من صوتك وش اسوي !
نور بلعت ريقها وابتسمت تدري فيه يمكر عليها : يانصصصاب
تركي بإندفاع : لييييه والله مانصب عليك
نور تركب السياره : ماشاءالله ليه ماتنصب ادررري فيك مفكرني مثل البنات الي تعرفهم بس والله انا غير
تركـي : وانتي ليه مو مصدقتني مع وجهك
نور بثقه: لاني اعرفك واعرف اسلوبك واعرف طريقة كلامك كيف تخلي الي يكلمك ينجذب لك
تركي ضحك بقوه : هههههههههههههه والله مانتي صصاحيه قسم بالله اني مافكرت فيك مثل مافكرت في غيرك
نور باستنكار : ليه بالله وش معنى انا !
تركي : لانك انتي الي جيتيني وغير كذا عارفه عني كل شي من غير اقول لك اي شي وغير كذا انك غامضه بشكل مو طبيعي ماعمري صادفت بنت بغموضك ذا
نور منزله راسها وتحرك صبعها على عباتها بعشوائيه
تركي : وينـك!؟
نور انتبهت : مـوجوده
تركي : تدرين وش يدور براسي
نور : وشو
تركي : احس اني اعرفك مانتي غريبه علي مدرري كل مااذكر صوتك احسه مو غريب علي والله
حست بالرعب يقشعر جسمها : كيف يعني مو غريب
تـركي : يعني مو غريب على اذني مألوف علي يعنـي انا اعرفك
نور : من ويييين بتعرفني مثلا ..
تركي : هههههههه مثل مانتي عرفتيني ياقلبي
نور حسست نفسها بتنكشف : انا وصلت بيتنا بنزل الحين
تركي : لاتتهربين
نور ارتبكت : لا مآتهرب بس جد وصلت
تركي تنهد بعمق : خلاص انـزلي بس ترى حكيي مآخلص
نور بربكه : طيب طيب يلا سلام وطلعت من المحادثه بسرعه ولصقت الجوال على صدرها وهي تسحب نفس بعمق ومغمضه عيونها : ياربيييه بيكشفني مع وجهه وش اسوي الحين استاهل والله اسمع حكي هالمراهقه ... انتبهت للطريق لسا ماوصلت بس تكذب عليه عشان تتهرب منه مسكت باب السياره وهي ترص عليه وقلبها بيطلع من مكآنه
_______________

عند تركي سرحان يفكر وهو متأكد مليون في الميه انها مو غريبه عليها من شافها ارتبكت وتهربت منه
: والله ومآخاب ظنك يالذيب . . هديل اجل !! وراس ابوي كذابه مانتي بهديل ولاغيره بس مصيري واطلعك ،،
________________

في بـيت بو مشـآري
وقفت نـوف عند الباب وهي تتنفس بعمق يااهي ولهت على بيت اهلها وعلى عـزها وكرامتـها تذكرت كيف كانت تتحكم بنور وريم وتفرض شخصيتها وكيف صارت ذليله عند فيصـل الله يسامحك ياعمي يوم انك تجبره علي حتى يوم بغى يصفي القلوب جرحـني ياليته باقي يضربني ولادريت انه يحب وحـده غيـري .. مسكت شنطتها ومشت للباب فتحته ودخلت لقت امهـآ نآزله من الدرج
تجمعت الدمووع بعيونها دمووع لهفه وشوق راحت وهي تركض وارتمت بحضنها بقوووه
ام مشاري فرحانه : ياقلبي اشتقنا للك ويييين هالغييبه
نوف بصوت مغبون : ولهـتت عليـك يالغآليـه ولهـت على حضنك وريحتك يمـهه
ام مشـآري ضحكت : هههههههه لهالدرجه فيصل صار اهم من اهلك يالقاطعه
نـوف : ماعاش الي يصير اهم منك
مسكتها امها من يدها وراحت جلست عل الكنب
: تعالي واجلسي عندي وقولي وش اخبارك مع زوجك
نوف بطفش : يممه خلي هالسؤال عنك بعدين
ام مشاري : لايوه وش اخليه بعدين ودي اتطمن عليك وعلى حياتك
نوف سحبت نفس : مرتـاحه يمه الحمدلله
ام مشاري تتفحص وجهها : اكييد انك مرتاحه قولي الصدق
نوف : يمه ماعمري خبيت عليك شي تعرفيني انتي
ام مشاري بارتياح : الحمـدلله .. انا والله كنت شاكه بتصرفات فيصل كان يتصرف من غير نفس مدري والله قمت اشكك
نوف بغبنه: لاعادي هو كذا دايم طفشان وماله خلق بس معي انا حمـدلله
ام مشاري تلتفت على شنطة نوف الي جايبتها : جايبه اغراض لك ؟
نـوف : اييه جيت اببغى انام كم يوم هنا اشتقت لغرفتي
ام مشاري : واستأذنتي من زوجك
نوف بكذب : ايه ووافق
ام مشاري ارتاحت : اششوه ..
نوف تذكرت : يمه صدق خطبتو لينا لمشاري
ام مشاري تضايقت : ايه والله خطبتها له وش اسوي بعد
نوف : يممه ليه رضيتي له خليتيه يولي والله اني كرهتها ومو طايقتها من بعد الي سمعته
ام مشاري بقل حيله : صصارخت وقلت مابي اخطبها لك وادور لك احسن منها بس اخوك وتعرفينه كلمته مايبي يثننييها
نوف : اففف والله ماقاهرني الا انها اول رفضت والحين توافق بكل سواد وجه
ام مشاري : بس والله صبرك علي يانوف لاسود عيشتها واخليها تعيش عيشتن قشرره
نـوف بتأييد: احسن تستاهل تتغلى علينا ماتبي اخوي ويومن انكشفت رضت غصبا عليها
ام مشاري : بس خلاص اسكتي والله اني لاذكرت افور من القهـر
نوف تشوف ساعتها : غريبه نوره تأخرت
ام مشاري : ليه هي مشت
نوف : اي دقينا على السايق مع بعض بس مدري شفيها تأخرت
قطع كلامهم دخلة نور
نور : اووووه وصلتي قبلي اشوف
نوف : لاوالله احللللفي يعني ماشيه قبلك اكيد اني بوصل قبلك وش فيك تأخرتي انتي
نور وهي تجلس وتتسند على الكنبه والشنطه في حضنها : ماتأخرت بس السايق تأخر شوي علي ...وتلتفت لامها ...
يممممه والله صآير سايقنا ماغير يتأخر علي
ام مشـاري : خلاااص اكلم ابوك يشوف حل معآه


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-19, 11:42 AM   #15

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html


يمنع ذكر اسماء منتديات ومواقع وقروبات وصفحات شخصية

اين الفصل السابع؟

واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء






قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

رد مع اقتباس
قديم 09-06-19, 02:24 AM   #16

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصص من وحي الاعضاء مشاهدة المشاركة

اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html


يمنع ذكر اسماء منتديات ومواقع وقروبات وصفحات شخصية

اين الفصل السابع؟

واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء






مسـاء الخير .. شاكره لك مرورك
الفصل السابع نزلته بعد السادس لكن انتبهت بعدين اني ماكتبت رقم الفصل بالبدايه


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-19, 04:07 AM   #17

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجـــــــــــــزء الحـــادي عشـــر
.
.
.
في الظهـر سعـود في سيارته يمشـي رآجع البيت وكان واقف في الاشاره وانتبه لسيارتين وراه يكبسون عليه استغرب : خير يعني وش اسوي .... وبعد مافتحت الاشاره مشـى وكان الطريق مافيه سيارات كثير وفجـأه ماحس الا بنفس هالسيارتين يحدون عليه وحده من اليمين والثانيه من اليسار خفف سرعته وهو مستغرب من ذولي ضرب هرررن بقوه عشان يبعدون عن طريقه بس مابعدو واضطر انه ينزل معاهم الطريق الرملي ومشو كثير داخل الرمل حس بالخوف منهم ونزل من سيارته وهو معصب وصفع الباب وشاف ثنين ينزلون من السياره اليمين
صرخ عليهم : مجانيييين انتو خيررر وش تبوون حادين علي
ماحس الا يدينه تنمسك من ورآ مع بعض ويقرب واحد ويوقف قباله صرخ وهو يحاول يفك يـده: خخييررر ابععدوو
رد عليه ووهو يبتسم بسخريه: تتحدانا ياولـد ابوك
سعود معصب : اذا تششوف نفسك رجال كلمني وانت فاك يديني مو تربطهم
رد عليه بحـده : اضبط لسـآنك وانت تتكلم والا صدقني بتندم
سعود فلت يد وحده وعطاه كف بس بسرعه مسكو يدينه مره ثانيه والي قباله طلع سكين صغير من جيبه وفتحها وحطها قدام عيون سعود : الظاهر يبي لك تأديب بسيط
سعود انصدم لما شاف السكين : الله يااخذذك وش تبيي من مسلطك عليي
المجرم مسك ذراع سعود وجرحـه بالعـرض وهو يضغط وابتسم بخبث لما شاف سعود غمض عيونه بألم ويرص اسنانه ببعض يكتم صوته
ضحك بسخريه :هذي لانك حطيت راسك براسنا
سعود فتح عيونه وهو متألم بقووه : والله لاربيك انت واسيادك يالقذرر ياعديم التربيه
عصصب منه ورفع السكينه الي عليها دم من سعود : لاتخليني اجرم فيك زود
سعود مارد يحس الالم يقطعه مو قادر يتكلم
المجرم وهو يسكر السكينه : حنا بنروح بس صدقني قدامك ايام سودا بتعيشها انت واهلك وبتدفعون الثمن غالي ... اشرر للي ماسكينه وراح ركب سيآرته امـا هم مسكو سعود بقوه ورموه على سيارته بقوه وضرب براسه في صـدام السيـآره ومشـو عنـه ...
________________

فيـصل كان طالع مع سعود بنفس الوقت تقريبا بس فجأه اختفى عن الطريق ومآيشـوفه رفع جـواله يتصل عليه بس مـارد دق ثانيه وثآلثه ورابعه بس نفس الشي مآرد ...على طول وبدون تردد اخذ يوتيرن ورجع لنفس الطريق وهو يدور بعيونه وفي بآله ممكن صاير حادث ... بس وهو يمشي انتبه لسيارات متمجعه اطرف الشارع ونازلين على الطريق الرملي خفف سرعته وهو يتعوذ من بليس وصل ووقف بعيد نـزل وهو يشوف سياره واقفه وفيه رجال متجمعين بس مسافه بعيده مو قادر يشوف شي : اعـوذ بالله ان شاءالله مو سعود .. لف راسه لما سمع صوت الاسعاف جاي لنفس المكان الي اهو فيه .. سررع بخطواته ويحاول يركز بلوحة السياره اذا هي لسعود ولا لا بس الصــــــــدمه ان السياره لسعود شهق من الخوف وصار يركض ويدخل بين الرجال وانصــــدم وهو يشوف حول راسه دم وكم ثوبه مليان دم وغآيب عن الوعـي ويسمع اصوات الرجال : حسبي الله ونعم الوكيل ... تلقاه متهاوش مع ربعه .... يمكن انهم عصابات
مسك سعود وضرب وجهه بخفيف : سعوووود ... سعووووووود
حس بيد على كتفته تبعده التفت شاف الاسعاف جايين ياخذون سعود قـام وراح بسرعه ركب سيارة سعود وقفلهآ ونزل وهو يتصـل على نـواف ومشى بسرعه لسيارته وهو يشوف الاسعاف شايلين سعود بالسرير المحـمول
نواف : هـلا فيصل
فيصل بربكه وهو يشغل سيارته : نواف الحق سعود متعرضين له عصابه وضاربينه
نواف وقف برعب : ايششششش
فيصل يسرع بكلامه : نواف انا بلحق الاسعاف قل لعمي وتعالو تراني والله مخبوص وسكر من عنده ولحق الاسعاف وهو يسرع
_____________

نواف ينزل الدرج بسسرعه لاهله في الصاله ويصصآرخ: ييييببببببههه سسسعووود هجمووو علييييه عصصصابه
ام سعود شهقت وضربت صدرهـا : يممه سعود
بو سعـود وقف مرعوب: وش هالكـلام من قال لك
نواف وهو رايح للباب : يبببه فيصل دق علي وقال وهو الحين رايح المستشفى
بو سـعود وهو يقوم ويسحب غترته : وقف وقف جاي معك
ام سعود تلحقهم : ابجيي معكم
بو سعـود بربكه : يامره خلينا نروح الحين وش يجيبك
ام سعود توها بتتكلم بس طلع هو ونواف راحت بسسرعه خذت جوالها واتصلت على السايق يجهز السياره وراحت خذت عباتها وطلعت له وهي تركض
السايق شافها كذا انخرش : مددام وين يروح !
ام سعود ببكي ونفاذ صبر : كللم نواااف قل له وين اي مستشفى
السايق كلـم نواف وعرف اي مستشفى ومشـى
..................
عنــد ليـنـا صحت من نومها على صوت نواف ووقفت جنب الباب تحاول تسمع بس الصـوت كان بعيـد ونواف كان يتكلم بسرعه وماسمعت غـير اسم سعود والباقي مافهمت منه شي وشووي وسمعت حست امها تدخل غرفتها وبسرعه تطلع منها فتحـت الباب بشويش وطلت برآسها مـاشافت امها قبضهـا قلبها من الخـوف : وش فيـيه سعووود .... ياالله كيف اعرف الحين مافي احد في البـيت
جا في بـالها اكـيد ان فيصل يدري هم دايم مع بعض .... شوق وندى في المـدرسه ماتقدر تكلمهم الحين ومافي الا داليا تذكـرت ان جوالها مسحووب نزلت بسرعه وراحت للخـدم
: رحمـه ... رحــــمه
جات الشغاله تركض : نعم
لينا تمد يددها : عطيني جوالك بسرعه ابغى اكلم ضروري
الشغـاله : طيب وطلعته من جيبها ومـدته لها
خذته لينا ومن حسن الحظ كانت حافظه ارقام بنات عمها اتصـلت على داليا ومـآردت تأففت بنفاذ صبر : يوووووووه داليا مو وقتك ... وراحت للرسايل ورسلت لها ( داليا ردي انا لينا ) وانتظرت شوي ورجعت اتصـلت وبعـد كم رنه وصلهـا صوت داليـا ..
داليا بصوت مرح : هلااااا لينااااا وحشتييينييي
لينـا بلعت ريقها وهي تبتسم اشتاقت للبنات اشتاقت لكل الي حولها بس كانت ردة فعلها بـارده جدا: احـم .. اهلين دلول .. امم بغيتك بخـدمه
داليا : آمري ياقلبي عيوني لك
لينا بحـده : اسسمعي اذا لين عندك او نوف او نور بعدي عنهم بسرعه
داليا خـافت : ليـييه
لينا على صوتها : داليييا اخلصصي علي بعددي عنهم تراني مستعججله
داليا وهي تقوم من عنـدهم : طيب طيب .... ومشت شوي ... : يلا قولي وش عندك
لينا بربكه : اسمعي قبل شوي سمعت نواف يزاعق بقوه وحـاولت اسمع وش يقـول بس سمعت اسم سعود بعدين حسيت ارتبشو مره وطلعو ابوي ونواف وبعدين اممي طلعت بسرعه بعـدهم واحس قلبي قابضنـي خايفه سعود صاير له شي
دالـيا جمدت ملآمحها : وش صـار الحين ؟
لينا بخوف : ماصار شيي بس انا قلت اكيد ان فيصل يدري طلبتك دلول دقي عليه شوفي تطمني صاير شي لسعـود ولا والله قلبي مآكلني من الخوف
دااليا بعجله : طيب طيب الحين انتي سكري وانا اكلمه
لينا : طيب انتظرك تردين علي ........
داليا بسرعه : طيب طيب وسكرت منها وبسرعه اتصـلت على فيصل مـره مـآيرد اتصلت مره ثانيه ويدهـا ترجف من الخوف شوي الا رد عليـها فيصل
: الوو
داليـا بربكه : فيصل وينننك فييه
فيـصل بضيق : في المستشـفى ليه وش فيك
داليـا حسست بمغص يعصر بطنهها : يعـني سعود صاير له شي
فيصل عقد حواجبه : وش يدريك انتي
تأكدت شكوكها من رده عليها وعـلى صوتهـا بشكل ملفت : لييييناااا قالت لييي اخلص علي وش فييه سعود
فيـصل وهو يشوف مرت عمـه جـايه القسم الي هم فيـه : فيـه نااس هـاجمين عليه وضاربينه ورموه في الشـارع
داليـا ارتعبت ودموعهـا بدت تنزل وهي مو حاسه : كيييف يعني وولييه
فيـصل بضيق ماوده يهذر : ماندري ياداليـا ......يلا الحين سكـري ابي ارجع لهـم
داليا بسرعه : ووووين اي مستشفى فيصل
فيصل ماله خلق يجـادلها: مستشفى الــ..... وسكـر منها
داليا تلتفت للبنات ماتبي ترجع وتقول لهم بعـدت عنهم وكلمت السايق يجيهها وبعد ربع سـآعه وصـل وركبـت معـه وهم في نص الطريق اتصلت لينا
ردت داليا بصـوت مغبون : الو
لينا نشفت من الخـوف : وش فيه صوتك ووش فيه سعود
داليا تحاول تكون طبيعيه : مـدري وش فيـه بس هو في المستشفى الحين
لينا شهقت: لييييه في المستتششفى وش صـار
داليا : هو في مستشفى الـ...... اذا تبين تروحين وتشوفينه انا بسكر الحين يلا باي وسكرت منها رمت الجوال بقوه وبكـت من قـلب وصصرخت على السايق وهي تضرب ظهر الكرسي الي قدامها: وش فيييييييك بطيئ اسسرع ششوي
السايق خاف وسرع شوي ولمـا وصل نزلت وهي تسرع ودخلت وسألت عنه وبسسرعه طارت للقسم الي هو فيه وصلت وقمـطت من خوفها لما شافت عمها ونواف وفيصل وابوها وتركي ومرت عمها جالسين وام سعود تبكي وتتكلم : حسبي الله عليهم الله ينتقم منهم المجـرمييين وش يببببون من ولددي
رصت على شنطتها ومشت وهي خآيفه انتبهت لتركـي جاي لها وكان عرفها من هيأتها
تركي عاقد حواجبه : داليا ..؟
دالـيا وعيونهـا على الغرفه الي هم جالسين عندها : وش صـار وش فيه سعود
تركي انتبه لعيونها محمره ومليانه دموع وواضح عليها ميته من الخوف تكلم بهدوء : مافيه الا العافيه وش فيك خايفه ومصروعه ووين الباقي عنك ولاجــ
قاطعته وهي تبكي : ككيييف مافيه الا العاافيييه وش فيه اجل ليه مرت عمي تبكي لييه هو هنا اصصلا
تركي انصدم من ردة فعلها : ششش بشويش وش فيك والله مافيه شي خطير
داليا وهي تمسح دموعها : اججل وش فييه
تركـي وهو مركز بعيونها : ناس هاجمين عليه بالشارع جرحو يده بالسكين وشكلهم رموه على السياره وانشق راسه يعني بسيطه
ضربات قلبها بدت تتزايـد وتنفسها يتسارع مسكت شنطتها تحـاول تثبت توازنها
تركي حس فيها التفت لهم محد حوله ورجع لف لها ... وهمس بهدوء : شش لا داليا لاتخوفين نفسسك والله مافيه شي يخوف .. مسكها من كتفها وطلع من القسم الي هم فيه وشاف كرسي وجلسها عليه وراح يجيب لها مويه ولمـا رجع لقاها تبكي بصمـت
: خذي سمي بسم الله وشربي وهدي ترى والله مافيه شي ماكـذب عليك
مسكت علبة المويه بيد مرتجفه وشربت منها شوي وحطتها جنبها
تركي يحط يده على كتفها : هديتي ؟
هزت راسها بإيه وهي ساكته
تركي ابتسم وحب يهبل فيها شوي يغير جوهـا ضربها بشويش : اجـل سعـود ها
رفعت راسها وهي موسعه عيونها : وشو يعني
تركي يغمز : هو الي مبكيك ذاك اليوم
حست بتركي جالس يضرب الوتر الحساس لمشآعرها : لا .. ليه يبكيني مافهمت
تركـي يضحك : ههههه بعد ومستمره تخبين علي تراك انكششفتي كل شي باين من عيونـك وحركاتك
استسلمت له خلاص انكشفت قدآم تركي اصلا هي من متى قدرت تخبي عليه شي : وش باين
تركي : بايين انك تحبينه وميته من خوفك عليه .. ولا وش جابك لوحدك حتى خواته ماجوو
داليا ارتبكت لما حست نفسها مفضوحه لهالدرجه : لاخواته مايدرووون
تركـي رفع حاجب : اجـل وش دراك
داليا تنحت : هااا
تركي ضحـك : ههههههه خلاص لاتسلكين لنفسسك والله اني قفطتك خلاص
داليا انفجرت بكي ومسكت يد تركي بتوسل : والله بموووت من خوووفي عليه ليييه سوو فيه كذذا هو وش سوا لهم ترككي والله قلبي بيوقف عليه
تركي رحمها : خلاص يابنت الحلال اقولك مافيه شي يخوف ترا الي بيسوون له خياطه بس يده الجرح عميق بتكون الخياطه داخليه وخارجيه واساسا الحين تلقينهم خلصو مدخلينه من وقت .. خلينا نقوم نروح ونتطمن عليه وبسك بكي والله وجهك تفقع خلاص عـآد
داليا تمسح دموعـها : خلاص انت روح وتطمن عليه وانا بنتظرك هنـا
تركي يسحب يدها يقومها : لا وش تنتظرين هنا خلاص تعالي معي تطمني عليه لايوقف قلبك علينا
داليا بعنـاد : لا يوووه وش يدخلني معكم ماابي ادخل بنتظرك هنا وبعدين توديني بيتنا
تركي يسحبها : اللي جابك هنا نفسه الي بيدخلك عنـده
رضخت لتركي ومشت معه وهي وبداخلها تبي تشوفه تبي تشبع عيونهـا ولهت عليه وعلى صوته وعلى نظـرة عيونه ... وصلو القسم ومالقو احد برا
تركي براحه : اكيد انهم دخلو عنـده
ووصلو عنـد الغـرفه بس داليا فجـأه وقفت
تركي عقد حواجبه : وش فيييك وقفتي
داليا بترجي : تركي والله استحي ادخـل خلاص انت ادخل لوحـدك لاتضغط علي والله جد استحـي
تركي يتنهد : طيب هم ترا اكيد شافوك وش اقول اذا سألو من الي جات
داليا : عادي انا لينا اتصلت علي لما حست بيتهم مربوشين وقالت اتصل على فيصل واتأكد ولما قلت لها طلبت مني اجي واتطمن عليه
تركي يضيق عيونه : يممممه منك وش النصب
داليا تتأفف : يووووه تركي والله مللتني خلاص قل اي شي من عندك بس ادخل داخل لا
تركي وبراسه الا يخليها تدخل وتطمن عليه بنفسها : طيب براحتك خلاص انتظريني هنا شوي وبطلع
داليا : طيب
فتح الباب بهـدوء ودخل ولما شاف سعود صاحي ضحك وهو يروح له ويضمه بخفيف : اوووووه حمدالله على السلامه
سعود بمزح : ااه وجع كسرت ضلوعي يعني لهالدرجه خفت علي
تركي : ههههههههههه تدري فيني اضيع بدونك
سعود يناظره بنص عين ولايرد عليـه
بو سعود بقلق : سعـود ماتذكر اشكالهم
سعود : يايبه حفظت اشكالهم مثل مانا حافظ شكلي وصدقني مراح امشيها لهم بس انت تطمن
ام سعود وهي تمسح على يده : حسبي الله ونعم الوكيل فيـهم المجرمين اللي مايخافون الله
فيـصل يلتفت لتركـي : الا صح تعال من الي جت قبل شوي وخذتها ورحتو
تركي ابتسم بخبث : اييه هذي داليـا جات تتطمن على سعود لينا اتصلت عليها وطلبت منها تجي وتتطمن
سعود من سمع اسمها قـدم راسه شوي يدورها بعيونه عند الباب بس مالقاها ورجع تسند بضيق
ام سعود : ووينها الحين
تركي يأشر على الباب : برا واقفه تنتظر
ام سعود : الله يهديك وش له مخليها واقفه لوحدها برا
تركي يبتسم : تعبت معها بس مستحيه تدخل تقول انا جايه عشان لينا طلبتني وبس
ام سعود وهي تقوم : وش له تستحي خلاص هي جت والله وفيها الخير ... وراحت فتحت الباب وشافتها جالسه على الكرسي مقابل الباب
داليا شافت الباب ينفتح وتطلع مرت عمها قامت وضمتها : حمدالله على سلامته خالتي
ام سعود : الله ييىسلمك .. يلا تعالي ادخلي لااتجلسين برا لوحدك
داليا وهي تحس بـضيقة النفس: لاخالتي خليني هنا اساسا تركي الحين بيطلع وبنمشي
ام سعود : طيب بس ادخلي شوي مو عدله تجلسين برا لوحدك
داليا استسلمت لها ومشت معها لداخل الغرفه
سعـود جالس عـلى اعصابه ينتظـرها تـدخل وبراسه يفكر .. اهي خوافه واكيد انها الحين ميته خوف اشتاق لنظرة الخوف بعيونها كيف والخوف عليه الحين ........... فيه جواته مشـاعر متضاربه تحاول تقتحم قلبه بقـوه بس يحاول يمنعها
دخلت ام سعود وهي مـاسكه داليا
اما دالـيا من دخـلت وتحس كـل خلـيه بجسمها ترتعد ... الفتـره الاخـيره شغل تفكيرها بشكـل كبـيررر مع انها تحاول تلهى بأي شي غيـره بس عجـزت وهو ملك تفكيـرها وبعد اخر موقف وصوته دايم يتردد في اذنها ماتقدر تنكـر انها ادمنته ونفسيتها صارت زفت بسببه اهو .. ماتقدر تنكر ودها تروح له وتضمه بأقوى ماعـندها وتبكـي في حضنه وتقول له سلامـتك ماتشوف شرر ياليته فيني ولافيك ياجعل يده تنكسر الي عمل فيك كـذا / كان راسه ملفوف بشاش من فوق وصدره عاري ويده اليسار ملفوفه بشاش
صحـاها من شرودها صوت مرت عمها : بالموت وافقت انها تـدخل
حست بالاحراج من دخلت مانطقت بحرف : اححم .. حمدالله على سلامتك
سعـود يحاول يركز بعيونها لاكنها صاده : الله يسلـمك
ام سعود : تعالي جلسي جنبي يابنتي
داليا بهدوء : ان شاء الله
الرجال كانو يتكلمون لوحدهم
بو سعود : انا بطلع اكيد وصلو التحقيق وش نـآوي تقول
سعـود : بقول كل الي صار طبعا من تهدديد امس الى الي صار اليوم وعلى فكره ترى الي جاي انا اعرفه من قسم التحقيق وطالبه بنفسي ابغى اتكلم معاه بأريحيه
بو فيصل : خلاص حنا بنطلع واذا شفناه وصل بنخليه يدخل
سعود : طيب
طلعو بو فيصل وبو سعود
وبقى فيصل ونواف وتركي وداليا وام سعود
داليا التفتت لتركي : تركي ... يلا نمشي
تركي بعناد : لاويين اصبري شوي يجون التحقيق
داليا تحس بتعب فضيع بنفسها : يعني انت بتحقق معهم
سعود يبي تلتفت له : وش فييك مستعجله عنـدك شغل مهم ؟
داليا لفت له وارتبـكت من نظراته : لآ بس جـايه من الجامعه وتعبـانه ابغى ارجع البيت
سعـود ابتسم بداخله لما شافها التفتت له صحيح كانت بالنقاب بس باين عيونها مجمرررين من البكي صـد عنها بسرعه مايبي يفكر فيها كثير مايبي قلبه يلين اهو مرتاح كـذا
تركـي : اذا تعبانه خلاص قومي نرجع
داليا فـزت بتقوم بس حسـت الدنيا تدور فيهـا رجعت على الكرسي ويدها على صدرها تحـاول تلقط انفاسها
ام سعود وتركي وفيصل جوو لعندها بسـرعه
ام سعود بخوف وهي تمسك وجهها : وش فيك بسم الله عليك
سعود بخـوف وهو يأشر على داليا: فيصل فك فك النقاب خلها تتنفس زين
فيصل فك النقاب عن وجهها وكان وجهها اصـفر شـآحب طبطب على وجها بيده : داليا داليـا
داليا تحط يدها على يـده بتعب : خلاص مافيني شي
تركي كان قريب منها : قلت لك لاتبكييين كثيررر
داليا تحـاول تسحب نفس مو قـادره
نواف يكلم سعود وهو يمشي باتجاه دالييا : سعود قم عن سريرك شوي
سعود عقد حواجبه : ليه
نواف : بسرعه البنت مو قادره تاخذ نفس
سعود قام عن سريره وبعد شوي وهو خايف شفيها شحبت كذا فجأه .. تركي حملها وحطها على السرير تحس انها مو قـادره تتنفس عدل نبضات قلبها بدت تتباطئ تحاول ترفع صدرها وتسحب نفسس وتزفرر ببطئ
تركي بخوف عند راسها : بشويش بشويش لاتجهدين نفسك
فيصل بهدوء وهو عند راسها : لاتسحبين نفس بقوه بشويش
داليا برجا : خلهم يطلعون مابي احد يشوفني كذا تكفون
نواف وسعود سمعو ونواف راح بسرعه ينادي الممرضه اما سعود ظل واقف عند الباب بحيث انهم مايشوفونه كان فضوله بيذبحه للي قاعد يصير ولما دخلو لها فحصوها وعرفو وش فيها , طلعت الممرضه ورجعت بالمغذي
دخل بو فيصل خايف : وش فيهـااا
راح له تـركي وكلمه بهدوء خلاه يرجع بسرعه يطلع
سعود عقد حواجبه : شفيكم
تركي ارتبك : مافينا شي
سعـود راح له وهو ينقل نظره بينه وبين داليا الي كان راسها بحضن امه : وش فيها فجـأه انقلبتت ليه تقول لها قلت لك لاتبكين
تركي يحاول يتهرب : هي بكت كثير اول ماجت وانا بس كنت احاول اهديها عاد الظاهر انها تعبت
سعود يخـز تركي : تـركــيي تكلم عدل تراك اقلقتننني
تركي توه بينطق بس قاطـعهم دخول الممرضات معهم سرير ووراهم دكتور
الدكتور يناظر داليا : يلا يلا بسرعه عجلو شيلوها
ام سعود ونواف وسعود كانت علامات الاستفهام تدور حول روسهم وش فيهم خايفين عليها لهالدرجـه
تركي وفيصل ساعدو الممرضات وحملوها حطوها بالسرير وباين الخوف عليهم وطلعو بالسرير بسـرعه
بو سعود ونواف لحقوهم وكان سعود بيلحقهم
ام سعود تمنعه : لااا ويين بتروح
سعود : يممه شفيك خلينا نروح نتطمن على البنت احسها بتموت
ام سعود : لا بسم الله عليها شتموت خلك محلك بس انت تعبان انا اروح واشوفها
سعود يمسك يد امه : يمه عاد يلا قومي ولا بروح لوحدي الحين
عرفت مراح تقدر عليه طلعت معاه لبرا وانتبهو لهم ماخذينها لجهة اليمين
راحو وراهم بس الصــــــدمـــــه ان القسسم الي دخلوه قسـم (امراض القــلب)
جمــدت اطرافه من مــتى امراض قلب ؟؟ وش صار الحين ترى كلها ضيقه تنفس وداخت ليه جابوها امراض القلب كل هالافكار صارت تدور براسه وهو واقف مثل الصنم وعيوننه على الغرفه الي دخلوها بس نبهه صـوت امه
ام سعود : سعوووود وش فيك وقففت يلااا تعال
سعود وفي شي يدور براسه : يمـه انتي روحي عندي شغله اخلصها واجـي
مشت عنه اما هو راح جهة ثآنيه وقف عنـد الاستقبال
: لو سمحـتي ابغى ملف داليـا عبد العزيز الــ....
الموظفه : لسى ماخذينه لقسم القلب
ضرب الطاوله بيـده بقل حيله تأفف ومشـى راجع لنفـس القسم
شاف الدكتور واقف يكلم عمه وفيصل وتركي واقفين جنبه وواضح ان الخبر مو زين
راح لهـم بس انصـدم لما الدكتور سكـت
سعود بحـده : وش فيـها
الدكتور وعيونه تنتقل على بو فيصل وفيصل وتركي : عليها العآفيه ضيق تنفس بسيط
سعود عصب : ضيق تنفس يخليكم تطيررون فيها لعند امراض القلب والتفت لعمه ..: عمي تكلم قل شي وش فيها داليا وش تعاني منه
بو فيصل بضيق : مافيها شي بس مثل ماقال الدكتور ضيق تنفس بسيط وخافو يأثر على نبضات القلب
سعـود على صوته : علي انا ياعمـي ؟ شايفيني بزر عندكم ياخـي تكلمو انطقو وش صاير خبصتو قلوبنا
فيصـل يحـاول يهـديه: انت الحين وش فيك معصب اصلا ليه قمت من سريرك تعال اوديك الغرفه يمكن الحين تتعب
سعود يخزه وبداخـله يتوعـده " انا اعلمك شغلك يافصيل " ومشـى قبله رايح للغرفه ولحقـه فيصل بو سعود راح لابو فيصل وتكلم بهـدوء : وش صـار
بو فيصل متضايق بالحيل : وش بيصير مثل كل مره حالتها تزداد سوء لو ماسوو لها العمليه والبنت ميبسه رآسهـا ماتبي عمليه وتقول الاعمار بيد الله
بو سعـود : لا مـآينفع كـذا لازم العمليه ولا حالتها راح تتدهور وبعدين اقل ردة فعل بتأثر على نبضات قلبها وتنفسها والله لايقوله احتمال نخسرها
بو فيصل بقل حيله : وش بيـدي اسويه ياخوي تعبت معها بس ميبسه رآسها ولاتبي حتى تفكر في هالموضوع مسكره عليه بشكل نهـائي ..
بو سعود : لا مو حل انك تسمع لكلامها اذا هي خوافه وتخاف من العمليات مفروض انك تشجعها وتقوي قلبها ماتخليها براحتها .. ماتخاف على بنتك انت
بو فيصل بضيق : وش هالكلام الله يهديك بس والله اني عجزت معها وهي اصلا ماتبي احـد يـدري بالموضوع الا امها وخواتها واخوانه مثل مانت شفت سعود عجز يبي يعرف وش فيها بس مانقدر نتكلم
ام سعود : مـاعليها شر ان شاءالله .. انا بدخل اشوفها
بو سعود : يلا عجلي عشان نمشي
ام سعود : ان شاءالله .. ودخلت
داليا كـانت منسدحه على السريـر وازرار قميصها مفتوحه شوي ومثبتين عليها اسلاك تقيس نبضات القلب ويدها مشبوكه بالمغذي وجهاز الاكسجين على وجهها
راحت ام سعود لها وهي مبتسمه : ماتشوفين شرر بسم الله عليك وش صار لك
داليا بابتسامه شاحبه وصوتها مو واضح من جهاز الاكسجين : الشر مايجيك خالتـي
ام سعود تمسح على راسها وتكلمت بعفويه : كل ذا يسويه سعـود وش له تخافين عليه مافيه الا العافيه
داليا ابتسمت " يووه والله انكم ناويين تذبحوني بهالسعود " : انا بالاساس كنت تعبانه وزود علي سالفة سعود صرت ماتحمل اسمع بأحد طايح في المستشفى
ام سعود : ماتشوفين شر ان شاءالله ... اجل انا بقوم الحين والله ان ودي اجلس بس عمك مستعجل
داليا بسرعه : لا لاتعبين نفسك مايحتاج تجلسين انا شوي وبقوم
ام سعود قامت : اجل دام كذا استأذن الحين والحمدلله على سلامتك
داليا : الله يسلمك .... خالتي
ام سعود : سممي يمه
داليا : تكفين لاتقولين لاحد اني طحت وتعبت مابغى احد يعرف
ام سعود احترمت رغبتها : ان شاااءالله مراح اقول لاحد
داليا ابتسمت برااحـه ... سلمت عليها ام سعود وطلعت .. تعدلت علـى السرير وهي تحس اليوم بجـد تعبت مع انها ماتعبت كثير ماجهدت نفسها كثير بس بالنسبه لها هي ومع عضلة قلبها التعبانه اي مجهود بسييط يتعبها ومع تقدم العمر تسوء حالتها اكثر تعبت تعبت من هالوضع من تبكي الكل يسكتها ويحاول يهديها ومن تبكي كثير هذا حالتها تضعف نبضات قلبها ويقل تنفسها لمتى بسسسس لمتى
قطع تفكيرها دخول الدكتور وابوها وفيصل وتركي
الدكتور : كيفك الحين
داليا : حمـدالله احسن
الدكتـور : احسن حاليا بس ؟ بس الوضع هذا ماينسكت عنه ابـدا انتي حالتك وكل مالها للاسوأ
داليا بحـده : عمـليه مابي
الدكتور : ليه اهو الحل الوحيد العمليه ومافي اي حل ثاني لاادويه ولامراجعات ولازيارات انسي
داليا عيونها على ابوهـا بنظرات ترجي
بو فيصل : لاتناظريني كذا تراني مع الدكتور والي يقوله اهو العـدل
داليـا : دام مافي حل الا العمليه خلاص انا راضيه حتى لو اموت
فيصل طير عيونه : يابنت اعقللي وفكرري زين وش تموتين استخفيتي
داليا : ياخخي افهموني عمليه ماني بمسسويه
تأفف فيصل والتفت لابوه
الدكتور مو عاجبه : براحتك بس انا نبهتك .. عن اذنكم .. وطـلع
بو فيصل بضيق : الى متى وانتي مو راضيه تسوين هالعمليه الى متى
داليا نزلت راسـها : يبه اذا مكتوب لي عمـر بعيشه واذا مو مكتوب لي عمـر فأنا راضيه بكتبة رب العـالمين
تـركي : طيب خـلاص الحـين خلوها براحتها لاتضغطون عليهـا
ابتسمت له ابتسامة ود طول عـمره يخاف عليها لاتزعل لاتتضايق لاتتحسس
داليا : طيب يلا ابغى اقوم امشي
فيصل : لا ويـن الدكتـور مارضى الا بكـره تطلعين عشان يتطمنون عليك
داليا : اففف يعني وش الفـرق تراني كل مره يصير لي كـذا يطلعوني بنفس اليوم وش معنى الحين
فيصل : طيب وش مضايقك خلاص اجلسي هنا وانا بكره الصباح امر اطلعك
داليا نسدحت على السرير وهي مبوزه
تـركي : هههههههههههه ياخي فديت المبوزين انا
فيـصل : امووووت على الزعـلان والي صد بوجهه
داليا انفجرت ضحك على خوانها : هههههههههههههههههههههههه وجع خلوني ازعل عدل
فيصل : حمدالله والشكر فيه احد يبي يزعل عدل
بو فيـصل : الا صدق انت وش قالك سعود لما رحت معاه غـرفته
فيصل : مطنقـر والله هههههههههه حتى قلعني من غرفته قال لاعاد اشوف وجهك عندي
تركي : هههههههههههههه الظاهر ضربة راسه جت قـويه
داليا عقدت حواجبها : لـيه يزعل
تركي : مستغرب ليه خذوك لقسم القلب يقول وش فيهـا واحنا ماقلنا عاد شب عليـنا
داليا : امممم
بو فيصـل : يلا انا بمشي الحين وبكلم امك وخواتك يجونك
داليا : طـيب
بو فيصل : وانتو بتجلسون هنا
فيصل : لاآ وش يجلسني بروح البيت اريح شوي
تركي : وانـا بعـد
بو فيصل : يلا اجل ... وطلع هو وفيصل
تركي راح جلس عـند داليا : تدرين وش ودي
داليا ابتسمت : وش
تـركي : اروح امردغ سعود الين يقول آمين
داليا انصـدمت : ليييييييه
تركي ضحك : هههههههههههههه لا بس كنت ابي اشوف ردة فعلك
داليا تقرص يده وهي تبتسم
تركي بألم : آآآآهه
داليا بابتسامة نصر : احسن تستاهل ولاعاد تتمصخر علي مره ثانيه والحين انقلع بـرا
تركـي : افااااااااا الحيين انا انقلع مليتي مني ؟
داليا تتمصخر : اييه ملييييييت منك وطقت كبدي ياخي اطلع فك شوي عني
تـركي يقوم ويوقف بعيد ويقلدها وهي تبكي : تتكفىى قول لي وش فيه والله بموت من خوفي عليه
داليا وسسعت عيونها : صصصدق انك نذذذل
تركي ضحك : ههههههههههههههههه خلاص خلاص لاتزعلين اسف .. يلا انا بطلع الحين يذبحوني بس برجع لك في الليل
داليا رجع لها الملل : طيب لاتبطي علي والله بطفش لوحـدي هنا
تركي يأشر على عيونه : من عـيونـي.. يلا سلام ورمى لها بوسه في الهـوا وطلع
داليا تضايقت لما طلعو وش زينهم جالسين يستهبلون عليـها .. غمضت عيونها تحاول تنام بس تضايقت من الغطوه ضغطت على الزر تنادي الممرضه ومن حسن الحظ جت ممرضه سعوديه
الممرضه : آمري
داليا بإحراج : معليش بس ابغى انام وتضايقت من حجابي بشيله بس انتبهي اذا الدكتور جا بيدخل عطيني خبر قبل
الممرضه : ان شاءالله ... وقربت منها وفصلت جهاز الاكسجين وطلـعت
بعد ماطلعت الممرضه هي انسدحت تنـام بجد تعبت اليووم
_____________
السـاعه 3 العصر
في غـرفة سعود
جـالس على السررير وحالف يمين مايعدي هاليوم الا وعارف داليـا شفيها انتـبه للساعه : بقى ساعه ويبدأ وقت الزياره هذي فرصتي قبل لايجي احـد من بيت عمـي .. قام من السرير وطلـع من غـرفته ومشى بخطوات هاديه الين وصل غـرفة داليا تردد يفتح الباب ولا يرجع وقف متردد بس في النهـايه فتح الباب وكانت الطاوله مقابله الباب ومثل ماتوقع الملف الخاص فيها موجود على الطاوله سكر الباب بحمـاس ومشى لف راسه لما حس بهدوء لقـاها نـايمه بس عقد حواجبه لما شاف اسلاك مثبته بصدرها وجهاز قياس النبض قريب من السرير خـلاص تـأكد مليون في المـيه ان الي فيها مو شي سهل ابد !
راح جهة الطاوله وهو كل شوي يخطف نظره يتأكد انها نايمه فتـح الملف وهو يقـرا بتـركيز
رفـــع راســسه مصصدوم لمـا قـرا المـرض الذي تعاني منه ( ضعف في عضلة القلب ) رجع يقرا الملف وهو مننصصدم ويينصدم اكثر لما شاف العمر وقت مابدت تعاني مكتوب 17 سـنه يعني اربع سنين ولاحـد يدري عنها اربع سنين واهي تتعالج بس محد يـدري عنـها ليه طيب ليه اهيي بـالذات ليه
حست بإزعاج وخرخشه قومتها من نومها فتحت عيونها وشافت رجال واقف يقرا الملف فكرته الدكتور على طول تغطت بالبطانيه
انتـبه لها سعود وكآن مرتفع ضغطه من القهر : انـا سعود
داليا انصــدمــــــت : وش عنـدك هنـا
مشى لها وهو ماسك الملف وعدل السرير خلاه بوضيعة الجلوس وبعد البطانيه عنها بحـده ورفع المـلف بوجهها : جـيت اقرا ملفـك
تنحت لما شافت الملـف بيـده وانقهرت منه بقوه : من سمح لك تقـراه مالك شغل هذي خصوصياتي
سعـود وهو يخـزها : انا سمحت لنفسي لما شفتهم انخبصو فيك وكأن فيك شي قوي قلت الموضوع مو بس دوخه بسيطه البنت فيها شي
داليا تقاطعه : اي بس انت مالك شغل فيني الي فينييي ولو سمحت حط ملفي لاتقراه ولاتفتحـه
سعـود يرمي الملف بعصبيه : قريتته وشفت وش فيك
داليا بـدت ترجف : لآ مو بكيفك تقراه انا مابغى احـد يعرف ..... وعلى صوتها ...مالك شغل عشان تقراه
سعود يحط صبعه عند شفايفه : اصصص ولاكلمـه ولـيه ماتبين احـد يدري انك تعبـانه وش فـيها لو درينا تراني ولد عمك مو غريب
خـزته وعيونها مليانه دموع : هذا شي يخصني انا ومابي احد يعرف عنـه كيفي
سعود : لا مو بكيفك لاتنررفزييني هالشـي مايخصك لوحدك يخـصنا كلـنا دام حـنا اهلك لازم الكل يعـرف ومايصير مثل هالموقف البايخ يطيرون فيك الممرضات وحننا واقفين مثل التـنك ماندري بشيي
داليا : طيب جب الملف واطلع برا
سعـود باستحقار : ليـه في شي ثاني ماتبيني اقوله
داليا خلاص طفح الكـيل عنـدها شي يقهـر الي تحبينه جالس يكلمك بهالطريقه ومستحقر طريقة تفكيرك بـدت تصـارخ عليه وهي تبكي من القهـر : مممااااللك شغل اقووللللكك ججببب المملللف واططلع بررراااااا
ضرب الطاوله الي على السرير بقوه لدرجة نقزها : قلتت لككك ليي شغل والملف ماني جايبه وش بتسوين
داليا بعـدت البطاانيه عنها وهي معصبـه وفصـلت الاسلاك عن صـدرها ونـزلت من السرير بتروح تاخـذ المـلف
سعـود عصصب وراح لعندها : هي هي على وين قايمه وليه فصلتي ذا الاسلاك عنك مجنونه انتي ولابايعه عمـرك
دآليـا تـصاارخ وهي تدفه تحاول تطلعه من الغرفـه : اطلع برراا لييه تتقراا خصووصيااتي ليهه لييه
كان منننصدم منها لابعد درجه ليه ماتبي احد يقرا انها مريضه وش الي يمنـع يعني ..... كشر بألم فضييع لما ضربته على يـده المجروحه وهي تـدفه وتصـارخ ...لاشعوري منه ومن شدة الالـم دفهــا بقوه وطـاحت على الارض مسك يـده وهو مكشر : الله يقلعك
داليا تبـكي بقوه وهي على الارض : وش تبي جاااي خلاااص اططلع برا
تأفف بضيق ماتمنى يرميهـا مو قصده راح ونزل مستواها واتكى على ركبته اليمين : ممكن تهدين الحين والله ماقصدي ادفك
صرخـت بوجهه وججها احمر من القهر : مراح اهددى لاتقوول اهدي ببكي لين اموت
سعـود زفر بضيق : خلاص عاد دالـيا لاتجنيـن قومي ارجعـي لسريـرك
دالـيا بحـده وصوتها مليان بكي : اطـلع بـرا
نزل راسه : ستغـفر الله ... ورفع راسـه : خـلاص بطـلع براحـتك .... قام ولـف عنـها بيطلع وهي قـامت وراه تجيب المـلف ..... بس رجعـت لها نفس الحـاله ومو قـادره تـاخذ نفس تمسكت بأطرف السرير وانحنت وهي حاطه يدها على صدرها تحاول تاخذ نفس
رجع لها بسرعه ووانحنى لها: وش شفييك
مو قـادره تتكلم ومغمضه عيونهـا بقوه تحـاول تتماسك ماتبي تطيح
مسكها ويحـاول يوقفها : داليا انطـقي شفيك والله مدري وش اسـوي
تمسكت في ذراعه بقوه وهي تحاول تتماسك بس مـافـي فـايده بدا جسمها يثقل دلاله انها بدت تفقد وعـيها
سعـود انصرع وهو يشوف جسمهـاا يثقل وهي متمسكه فيه : لاا دالياااا لاااا وبحـرركه سسريعه حملها وهو مكشرر من الم ذراعه سـدحها على السرير وراح فتح الباب وهو يصصارخ ينادي الممرضات , رجع دخل وراح عنـد سريرها ويحرك وجهها بشويش : داليا ... تكفين ردي علي داليا
قطـع كلامه دخلت الدكتور والممرضات على صراخـه
الدكتور بعصبيه : كيييف تفصل الاسلاك عن جسمها
سعود تنرفز : وانا شدراني
الدكتور حقره وهو معصب وراح مع الممرضات الي رجعو لها الجهـاز وركبو لها جهاز الأكسجين قرب من راسها وفتح عينها اليمين بعدين عينها اليسار وهو مشغل النور عليهم
سعـود منهبل من الخـوف : انطق وش صار لها وش فيهااا
الدكتور عرف ان سعود مو من المسموح يتكلم لهم ومارد
سعـود : لاتسسوي لي فيها تراني ادري ان معها ضعف في عضلة القلب
الدكتور يدخل يده بجيبه ووده يفقع وجه سعود : دامك تعرف ليه تسال وتقول وش فيـها
سعود بنفاذ صبر : انالله اقصد الحين الحين وش صار فيهاا
الدكتور يبي يفتك منه : تعرضها للانفعال مش من صالحها ومن الامور الي مجبوره تبتعد عنها ابتعاد تام القلب عندها مايستحمل اي انفعال واضطراب طالما انها مو راضيه بالعمليه
سعود عقد حواجبه : عمليه ؟
الدكتور : اي العمليه هي الحل الوحيد للحاله الي هي تعاني منها لان الادويه ماصارت تجيب اي نتيجه وبالاخير الادويه هي مثل المسكنات مو علاج نهائي وبدون عمليه مراح تمارس حياتها كبقية البشر مثلا الاطفال ماتقدر تنجب لان الولاده بشكلينها جهـد كبير لها ومراح تتحمل ابد
سعـود ويحس كل شوي ياخـذ كف من كلام الدكـتور : طيب وش تنتظرون تموت البنت يعني عشان تسوون لها العمليه
الدكتور : مو بيـدنا لان البنت رافضه رفض نهائي انها تسوي عمليه ومقتنعه بالادويه
سعـود لف لهـا وشـافهـآ صـاده جهة النافـذه
الدكتور عاقد حواجبه : ذراعك ينزف ؟
انتبه لذراعه وكم قميصه فيه دم ارتبك : انا لسا مخيطين جرحـي اليوم
الدكتور تنهد وبدون مايكلمه نزل قميصه شوي وشاف الجرح : لاتحرك يدك كثير عشان مايفتق
سعود يتعدل : طيب
طلع الدكتور والممرضات ورجعو بقو لوحـدهم
دالـيا كانت صـاده ماتبي تحط عينها بعيينه تكره نظرات الشفقه عليها تدري الحين اهو راحمها ومكسور خاطره عليـها ماتبي تشوفه وودها تقوم وتصفقه كف وتطرده بره ...
اما هو وقف ثواني بعد ماطلع الدكتور رجع يطالعها لقاها صاده عرف انها ماتبي تشوفه تأفف بقهر وطلع وسكر الباب بهدو .. ورجع غرفته اخذ ثوبه وغترته وطلع من المستشفى بكبرها ..
_____________

في بيـت فيـصل دخل البيت لقاه مظلم على غير العاده حس بجووع قرر يبدل ويروح بيت اهله يتغـدا راح صعـد الدرج وراح غرفته دخل وسكر الباب فصخ غترته وحطها على السرير وطلع مفاتيحه وجزدانه وجواله وحطهم على الطاوله وفصخ ثوبه وسحب فوطته ودخل يتروش ولمـا طلع لبس له شورت وبلوزه قطنـيه واخذ جواله وطلع من الغـرفه ورآح غرفة نـوف توقعها نايمه بس استغرب لما ماشافها الساعه 3 وينها في للحين ؟ جا في باله الي قـاله لها راح فتح دولابها بسرعه شااف الملابس الي فيه قليييييل سكر الباب وهو مكشر : الله يعيييين .. صحيح هو هذا الي يبييه بس خـايف ابوه لادرى وش بيقول طلع من غرفتها ونزل الدرج وطلع رآح لبيتهم ..
: السلام عليـكم
كلهم : وعليكم السـلام
فيصل : شوق تعالي ابيك
شوق قامت وراحت له : هاا
فيصل : وش ها تعدلي وجع ... تعالي حطي لي غدا جايع
شوق : نننعععم ان شاءالله وش له احنا مزوجينك عشان تجي تتغدا عندنا وين مرتك
فيصل يتأفف : رايحه لاهلها .. خلصي علي والله بموت من الجـوع
شوق تتكلم على جنب : زين خلاص كسسرت خاطري .. ومشت قدامه وهي تحوس بالجوال ولما دخلت المطبخ حطت جوالها على الطاوله وراحت تطلع صحن
فيصل استغل الفرصه وخذ الجوال بسرعه وبحث في الاسماء يدور اسم نوف وبسسرعه طلعهه وسجل رقمها بجواله ورجع جوالها على الطـاوله
فتح على الواتساب لقاها متصل
رسل لها : سلام
انتظر دقايق وردت عليه : وعليكم السـلام .... من؟
ابتسم على جنب بسخرريه صار لها شهر وشوي متزوجها ماتعرف رقمه ولايعرف رقمها : زوجك المصـون
نوف انصـدمت ماتوقعت ولا واحد بالميه ان يكوون هوو : نعم !
فيصـل : وينك فيه الى هالوقت
نـوف : رحت بيت اهلي ولاراح ارجـع وبإمكانك تطلقني بأي وقت انت تبيه عـادي مايهمني
فيـصل مايدري ليه يرتبك اذا جابت طاري الطلاق : وش جاب الطلاق الحين
نوف : فيـصل لو سمحـت انا ماني مستعده اضيع عمـري مع انسـان مثلك مايبيني وانا اصـلا مابيك وتعبت منك .. ثاني شي انا جيت بيت اهلي وقلت لهم اني بنام عنـدهم كم يـوم وهالكم يوم راح تتمدد الى شهر وبعدها بتوصلني ورقتي اتتمنى انك ماتجحد بكلامي .. سلام
فيصل ظل متنح وهو يقرا كلامها واصرارها على الطـلاق رفع راسه يزفر بضيق لقا صحن الغـدا موجود وشكله من زمان بـعد .. انسدت نفسه عن الاكـل قام وهو يتأفف بضيق والله لو يطلقها بيشوف الويل من ابوه بسس وش الحل يعنييي تعبب تعببب خلاص مايبيها
راح جلس في الصـاله وتسند على الكنب
ام فيصل : مـداك تغـديت الحين
فيصل ماله خلق : ماكلت شي مسدوده نفسيتي
شوق استخفت : الحين مقومني وفي النهايه ماتااكل
فيـصل : ماشاءالله جد تعبتك اقول اسسكتي بس ..... اقول متى بتروحون لداليا ؟
ندى : العصر على طول
تـركي : خلاص انا اوديكم بس مو تتأخرون والله امشي عليكم هي قالت لي لاتبطي
شوق : اقول عاد بتهدد محنا بجايين معك الله يخلي السايق
تركـي بنص عين : قـد كلامك ؟
شوق : ههه لا لا امزح وجع
تركي : زين انك تسنعتي اجل
______________
في بيت بو سعود
دخـل وشافهم جالسين في الصاله ماعدا لينـا
لين من شافته طمررت له وضمته بقوه : والله وقفوو قلبي عليك سلامتك ياقلبيي
سعود يضحك : ههههههههه هذا انا اشوفك تناقزين وين وقف قلبك ؟
لين بوزت : لاتتمصخررر والله اني خفت علييك اجيي البيت ماشوف احد وتقول لي لينا انك في المستشفى
بو سعـود : وش فيك طلعت مو قالو لك بكره
سعود : مافيني شي الحمدلله بعد وش له بكـره
ام سعود : عشان يتطمنون على راسك وش فيك مستعجل
سعود : تطمني يالغاليه راسي مافيه الا العافيه
ام سعود : حمدالله
سعود : يلا عن اذنكم بروح ارتاح لي شوي
بو سعود : ارتاح قـد ماتبي اذنك معك
سعود مسك لين وصعد الدرج معها
لين بهدوء : وش فيك ساحبني معك
سعود : ابدخل عند لينا وابيك معي بس
لين بتردد : سعود بس هي ماتعطيني وجه واذا كلمتها كني اكلم نفسي
سعود : ووين المشكله الي مرت فيه مو شوي
طق الباب وفتـحه مالقاها عقـد حواجبه : وينها
لين : يمكن تتروش اسمع صوت مويه
سعود : طيب اجل نجلس ننتظر
وسكرو الباب وجلسو ينتظرونها تطلع

ليـنا كانت تتروش خلصت ولبست فوطتها وطلعت دخلت غرفة التبديل ولبست لها بيجامه طويله تخفي اثار الضرب علقت فوطتها وطـلعت الغــرفه بس تــنححــت لما شافت سعود ولين جالسين بغـرفتها
بـدون تردد راحت وضمت سعـود بقـوه : خفتت عليكك خفت لايصير فيك شي
سـعود مانصدم من ردة فعلها دوم تتدلع وتدلل عليه وهو مايرد لها طلب بالعككس عن نواف الي ماغير تتهاوش معـاه شد على ظهرها بيده الي مافيها ششي : ششش خلاااص شوفيني قـدامك مافيني شيي
ليـنا تبعـد عنه وتلمس راسه ويـده : خفت يصير فيك شي وبعدها اصيرر مالي احـد ومالي ظهرر انت ابوي واخوي وكل شي بحيااتي اببوي خلاص معد يبيني بنته ولايبي يشوف وجهي غيررك انت .... ورجعت ضمته وهي تبكي
سعود ماعجبه الكلام : وش يعني ابوي معد يبيك بنته تراك مجنونه انتي
لينا تنزل راسها : ليه تكذب علي تراني احيانا اسمع الي تقولونه واسمعه يقول لاهي بنتي ولاانا اعرفها
سعود : شكلك نسيتي الي وعدتك فيه صح
لينا بضيق : وش يهم وانا سب واخذت وضرب وانضربت الين قلت بس والجوال اخذتوه ومدرسه ماروح و انحبست بين اربع جدران وش اكثرر بعد وش يفيد طلع الحـق ولا ..
سـعود : لااا لاتقولين هالكلام الحق لازم يبين الحين ولآ وبعدين انا اول مره اشوف مظلوم مايهمه طلع الحـق ولا
لينا صـدت عنه ودموعها تنـزل من حرقة قلبهـا
لين قامت وضمتها من ورا بمـرح : وشهو له البكـي الحين
ليـنا تضحك وهي تتألم : ههههههه آآآه يالدفشه ظهـري
لين تدفها من كتفها : اشتقت لهالضحكه يالخايسه
لينـا تسبل بعيونها : ادري ضحكتي تهـبل
سعود يمـزح : لاتاخذين مقلب بنفسك اقول
لينا بدلع : اتحـداك تقول غير كذا
سعود : ليييه وانا اقدر
لينا تقوم تبوسه بخده : طبعـا له
سعود ضحك مبسوط لفرحة لينا من زمان ماشافها كـذا مبسوطه ..
سعـود تـذكر : الا تعالي انتي ووجهك وش له خبصتي بنت عمي
لينا ضحكت : هههههههههههههه لييييه جتكم وهي تبكي
سعـود عقد حواجبه : ليه تبكي ؟
لينا : ادري فيهـا على اقل شي بكت واساسا لما كلمتها وهي في السياره بتجيكم واضح صوتها بآلع العافيه
سعـود : وتعرفينها بسرعه تبكي تروحين تدقين عليها تصروعينها علي
لينا : وش اسوي يعني على من ادق خواتها بالمدرسه ابغى اعرف وش فيك قلت اكيد فيصل يدري هي تكلمه وترد لي خبر
ليـن توها تستوعب : اييييه توني افهم السـالفه وانا اقول شفيها قامت تكلم جـوال ومـارجعت اثرك انتي داقه عليها .... وليه مادقيتي عـلي مع وجهك
لـينا : وش فيك انتي وش دراك وقتها بس هي قلت بتقدر تكلم فيصل وتعرف العلم
نقزو ثلاثتـهم على صوت ضربة باب قويه التفتو مرتاعين لقـوهم سلطان و نواف ضربو الباب وواقفين يضحكون
سعـود يحط يده جهة قلبه : عمــى
لينـا كانت معطيه الباب ظهرها ولما التفتت شافتهم نواف وسلطان رجعت عدلت جلستها ماتـدري ليه تحس بترتبك لما تشوف اي احـد من اهلها
لين : شفيكم واقفين تقول حراس امن تعـالو
نواف : ليـه ماتعزموننا نجي معكم
سلطان وهو يدخل : ولافيه اسرار ماتبونا نعرفها
نواف لاحظ صد لينا لما شافتهم راح وجلس عنـدها ودفها وهو يجلس : وش فيك بلعتي لسانك
لينا ماتدري ليه تحس ارتبكت وكأنها شافت احـد غريب ! :.... ء ولا شي
سلطان يناظر سعود ويهز راسه يعني وش فيها
سعود رفع كتوفه يعني مدري
لينـا كانت جالسه على السرير ورجولها على الارض جا سلطان وجلس عند رجـولها على الارض : توك تضحكين معهم ولما شفتينا سكتي لييه عـاد
لينـا بدون ماتطالعه : مـدري
سلطان بدون مايحس : حنا خوانك وكذا انطرمتي اجل لو مـشــ..... قطع كلامه خززة سعود الي كان جالس قباله
لينا عقدت حواجبها : اجل لو شنو ؟؟
نـواف يسلك : يعني لو عرسـتي في المستقبل وش بتسوين اجل
لينـا رفعت حاجب وعيونهـا على سعود : وش دخـل مشاري طيب ؟
سعود في داخله يهدد سلطان : وش جاب طاري مشاري الحين
لينا : تراني مو غبيه ادري سلطان كان على لسانه بيقول مشـاري بس سحبها
سلطان توهق : مو هو خطبك من فتره فجا بلساني ان لو مشاري وسحبتها ادري بتعصبين لااسمعتي اسممه
لينا بشك ونص مصدقـه : طيب لعاد تجيب اسمه عندي مره ثانيه
سلطان بارتياح : ولايهمكك
سعـود حس براسه يوجعه شوي : ياعـيال بقوم ارتاح لي شوي راسي قام يطنطن
لين : جعل الله يكسسر يد من سوا فيك كـذا
سعود وهو يقوم : آمين ياختي .. يلا بروح انام بس اذا ماجلست تعالو جلسوني لاتخلوني اطول بالنـوم
لين : ان شاءالله
طـلع سعود وبقو هم بالغرفه
نواف بمزح : اخت لينا نطلع حنا بعد ولا مسموح لنا نجلس هنا
لينـا كتمت ضحكتها تدري فيه يبي يستهبل عليها مثل اول : لا اطلع بـرا
نـواف بعنـاد يجلس على الارض : والله ماطلع وش فرقي عن سعـود
لينا تضحك : ههههههههه وش فرقك ؟؟ فرق السما عن الارض ططببعاا وش جاب لجاب
نواف يدور شي يرميه فيها : ايا بنت اللذين انا اعلمك شغلك
لينا ترفع نعـلتها وترميه : عنـك عنـك جاك حقك خلاص
سلطان ولين ضـحكو على وجه نواف الي كشر بألم لان النعله جات على كتفه
_____________________
مـرو اسبوعين على الاحـداث وصارت اشيا كثير
بـدت الاختبارات ومر اسبوع علـيهم وكل الي يدرسون لهو بالمـذاكره وحوسة الاختبارات ..
لينـا داومت من اول يوم اختـبارات وكانت بحـالها ولاكلمت ولاطالبه من بنـات المـدرسه مع ان ودها تروح تاخذ فجـر وتسدحها بنص الساحه وتضربها لين يشفي غليلها بس مصبرها وعـد سعود لها الي مجهز لها احـلى مفاجـأه وشوي شوي بدت تضحك وتسولف مع اهلها بس ابوها للحين ماطاح الحطب بينها وبينه مع انها حاولت وبكت عنده اكثر من مـره بس مارضا عليهـا ..
.
نـور .. يوميا وصار رسمي انها تكلم تـركي وتسـولف معه حول الساعتين والثلاث وبكل يوم يمر تتعلق فيـه وتعشقه اكـثر لما تشوف اهتمامه لمذاكرتها واختباراتها ..
.
بالمـقابل تركـي .. كـل يوم لما يكلم نور يلقاها تتكلم عن اهلها ويحس انه يعرفهم وكـل يوم يتحمس اكثر انه يعـرفها ومـايدري ليه بحس بخوف من هالنـاحيه
.
هـيا .. الي كانت مشتركه مع سمر وجراح في خطتهم انهم يجيبون راس تـركـي بس فشـلت لما لقت نفسها ماتستغني عنه دقيقه وحـده وكل يوم تتعلق فيه اكثر وتنسى انها تحت التهديد من سمر ان لو تفشل ممكن تنتهـي بس ماكانت تقدر لان قلبها بجد حب تركي ونست موضوع الخطط
.
نـوف .. : ارتاحت كثير من رجعت بيتتهم ردت معنوياتها من بعد فيصـل بس بنفس الوقت مقهـوره من فيصل الي من كلمها من سبوعين ماتنزل وكلمها مره ثانيه خصوصا امها بدت تطحن على راسها عشان ترجع بيتهـا
.
فيصـل .. : فـقدها بشكـل كبيـر صحيح عاش معاها اتعس شهور حيـاته بس حس بيته صار كئيب ومهجور بدونها وماصار يجلس فيه وينام ببيت اهـله .. احيانا وده يمسك الجوال يكلمها يسألها عن اخبارها على الاقل بس يتراجع بآخر لحظه وامه وابوه بدو يشكون ان في شي صاير بينهم ورجع ابوه على نفس تهدايداته
.
سعـود شدد المراقبه عليه اهو واهله وبيت عمه بو فيصل وللحين يراجـع الشرطـه من بعد ماعطاهم ارقام السياره وكل المعلومات الي تخص هالموضوع
عـرف كل المعلومات عن فجـر الي مع لينا والي كانت سبب باللي صار كـله وكلم رجال خاصين يجيبونها بيوم معين حدده لهـم وكان بيفاجئ لينـا بهالشي
......
كان مقهور من فيصل الي يعتبره صديـق عمره ولاقد قاله ان داليا تعاني من ضعف في عضلة قلبهـا بس ماتكلم وقال له عشان مايبي احـد يعرف انه درى بهالموضوع ويحـاول دايما ينشغل بأي ملف اي مشروع اذا بدا يفكـر فيها يحـاول يبعدها عن تفكيره بأي طريقه واي موقف يجمعهم يحس بكل مافيه يختبص فوق تحت بس على طول يتصدد ويتهرب مايبي يسوي اي شي معها ناتج من قلبه مو عقله ...
.
دالـيـا .. نفسـيتها شبـه انعدمـت .. وعلى اقـل موقف يضايقها تنزل دموعـها صارت ماتتحمل اي موقف تحس كل شي فوق طاقتها ماتوقعت انها تحب سعـود لهالدرجه وتشوفه يتصدد عنها وينشغل بأي شي اذا شافها عشان بس ماتطيح عينه بعينها .. وهالشي اثر على مذاكرتها واختباراتها ماتقدر تـذاكر وتروح الاختبار تحس بعقلها فـاضي وتحل اي كـلام ..
.
مشـآري << من زمان عنـه
كل الي قـالته لينا لسعود انها بريئه سعود قال له واول ماعرف طار عقله وحمـد ربه انه ماملك عليها بسرعه لانه كان بيعاملها بجفاف واستحقار بس الحين صار يعـد الاايام والليالي ينتطر يوم الملكه الي بقى عليها سبوع وكم يـوم بس ..
.
ام مشـاري .. تنقهـر اذا شافت مشاري فرحان انه بيملك على لينا ودايم تحاول فيه عشان يتراجع بس يخوفها بعصبيته وانه مسستحيل يتراجع ولا بيروح يعرس لوحده وماهمه شي ومن القهـر ماخبرت ام سعود عن موعـد الملكـه .. وبتخبصهم قبل بيومين
.
نـواف .. بما انه هو وتركي ومشاري ربع ! ودايم مع بعض مشاري خبر نواف بموعد الملكه الي هو يبيه ونواف على طول كلم اهله وعطاهم خبر انهم بيروحون الشاليه قبل بيومين من الملكه
ويهدد شوق براسـه وهو مخطط لأشر انتقام عشان يلوت اذنها ويعلمها ان الله حق ...
.
بو سعـود الى الحين قلبه مارضى على بنته وطلب من مرته ولين يطلعون يجهزون للمكله من دون علم لينـا وطلعو وجهزو كل شي وشرو فستان لها وحطوه بغرفة امهم .. وكل ذا وام سعود تسويه بدون ماترضا وراحمه بنتها الي شافتها رجعت تضحك ولاتتدري شنو ينتظرها ..
.
سمر ، جراح ، سكرتير سعود ( خالـد)
الى الحين محد درا عنهم انهم ورا كل شي وللحين مستمرين في التخطيط لتدمير العايلتين وعـرفو ببعثة سعود الي بعد شهرين وراسمين احلى تخطيط معه هناك ..
.
ريم ، شوق ، ندى ، لين
مافي اي احداث جديده تخصهم

___________________

في مــدرســة ليـنا
بعـد ماطلعو من الاختبار راحت تحط القلم بشنطتها ووقفت تلبس عبايتها مانتبهت الا بفجـر جايه من بعيـد
ابتسمت ابتسامة رفعت ضغط فجر الي كانت شامته عليها من اول يوم اختبار وتـحاول تجي تكلمها بس رغـد تمنعها واستغلت الفرصه الحين وجايه تكلمها ..
ضمتها بخفيف : وحشيني ليوون وينننك كم لك اسبوع الحين ماداومتي
لينا بغرور : مدري وش اقول صراحه حتى انا فقدت المـدرسه كثير ماتعودت اغيب بس وش اسوي ظروف حدتني
فجـر تتسوي نفسها خافت : اييه ياعمري سمعت انك مريتي بظروف صعبه حتى استاذه منيره قالت لنا عنـدك ظروف ياعمري والله حزنت عليـك
لينـا بدلع وهي تحرك اطراف شعرها وحبت تكذب عليها وتقهرها شوي : اي ظروف صعبه ؟ لا شكلك فهمتي خطأ.. انا انخطبـت وخطيبي مستتتعجل يبي يملك فاضطريت اروح تـركيا اجهز لي فسـتان تدرين بعد هنا مافي شي يجي على ذوقك
فجـر انصصدمت وفتحت عيونها على وسعهم من الي سمعته وظلت مفهيه :...
لينا برد قلبها لما شافتها انصـدمت : وش فييك بوهتي بوجهي كـذا اول مره تسمعين بوحده تنخطب
فجـر حست على نفسها :.. ءء لا عادي بس مو باين عليك
لينـا تضحك باستفزاز : ليه وش تبيني اسوي اعلق ورقه واقول تراني انخطبت
فجر من القهر ودها تفركها في الارضض انتبهت لرغـد واقفه بعيد انتهزت الفرصـه عشان تترك لينـا صرخت بقوه : رغغغـــــاااااااادد
لينا لفت وشافت رغد واقفه : اووه صاحبتك من زمان عنها
فجر من غير نفس : ايه ..
لينا تعلق شنطتها : يلا يـاروحي انا بمشي ولاتنسين قولي لصديقاتك عن خطوبتي خليهم يباركون لي بكررا ... تشششاااااوو .... ومشت عنها وهي تسبها في داخلها رمت الغطا على وجهها وطـلعت واول ماركبـت السياره نزلت الغـطا وهي تتأفف : خلاص امشش
.............
عنـد فجـر في المـدرسه تركتها لينا تتدخـن من القهـر كانت بيدها اوراق مراجعه لمادة بكـرا عفستها بيدها ورمتـها بقهـر وراحـت تمشي جهة رانـيا وغـاده
رانيا : اعوذ بالله وش هالوجه وش فيك فاقعه قهـر
فجر تمسك ياقة مريولها : ياخي شالحظ اششق مريولي وارتااح يعني
رغـد شافتهم متجمعين جـات وسمعت جملة فجر
: ليه تشقينه وش فيك
فجـر : تعــالي اسمعي المسكينه الي خايفه عـليها
غـاده عقدت حواجبها : قصدك لينا ؟
فجر بقهر : ليييه وفي غيرها رافع ضغطي في هالمدررسه انا قلت بشوف وجهها مشوه ولا يدها او رجللها مكسسوره
رانـيا بصـدمـه : اجل وش شفتي
فجر بسخـريه : هه لا ياقلـبي هالسحـليه انخطبت ورايحـه تركـيا تجهز لملكتها لان خطيبها مستعجـل
رغـد ابتسمت بـراحه وابتسامتها ماخفت على رانيا
رانيا بعصبيه : انتتتييييي هييييه ليه شقيتي الابتسامه
رغـد خـافت :ءء عـادي ابتسمت كـذا
فجـر طنشت رغد : بس والله والله وهذاني اححلف ان ماعفست ملكتها فوق رآسها ماكون بنت ابوي
رغـد تضايقت : ليه وش بتسوين خـلاص يكفي الي سويتيه
غـاده صرخت بوجه رغد : هييييه وشش سوووت ههذا هييي شوفيهااا رججعت وكنها الططرابه ومافيهاا شي
رغد تصد وهي مضيقه عيونها من الشمس : كيفكم مالي شغل فيكم
رانيا ترفع حاجب : الحين انتي ليه موعاجبك كل شي نسويه
رغـد بحـده : لان مالكم الاحقيه تسوون الي سويتوه ولابعـد ناويين على شي ثاني تراها ماضرتكم اذا هي مغروره مع نفسها وش حارق قلوبكم
رانـيا : وانتي وش فيك قلبتي علينا هاا
رغـد : انا اكون معكم لما تكون وحده غلطانه معنا بس ذي وش سوووت والله حرام
غـاده : اذا مو عاجبك مو لازم تجين توقفين معنـا خليك بحالك
رغـد لفت على فجر تنتظر منها رد .. دفاع اي شي بس لقتها صاده وكن عاجبها الكلام
: زين اجـل انا اسحب نفسي .... ولفت ماشيه عنـهم
رانيا تهمس لفجر وهي راصه على اسنانها : والله اني مارتحت لها ابد
فجر مطنشه : مع نفسها .. خلونا الحين مع هالزفـت تراني بستخـف على هاللي سويته وانخطبت اه يااربي وش هالحظ
غـاده بتفكير : تبين تفركشينها !؟
فجـر ابتسمت على جنب بخبث : ياليـت والله
غـاده : اسمعـي اجـل ..
____________________


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-19, 04:38 AM   #18

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجــــــــــزء الثــــــاني عـــشر
.
.
.
في الجـامعه
نور مـآسكه جـوالها وتكـلم تـركي
نـور : حمدالله كان الاختبار كويس مع انو في كم سؤال غرزت معـه
تـركي انقهـر: لييييييه توك تقولين مذاكره كويس
نـور : والله ذاكرت بس وش اسوي يعني لازم كذا يصير لي
تـركي يهبل فيها : لا لا اليـوم لازم اقفل جـوالي عشان تذاكرين زين
نور بخوف وإنـدفاع : لااا تركي حراام عليك لاتسوي كذا
تـركي : وشش اسوي للك انا اشغلك واكلمك والهيك عن مذاكرتك وبعـدين تغلطين بالحـل
نـور : انت وش عليك انا راضيه بالعكس اصلا انت تشجعـني اذاكـر
تركي : ايه ايه سلكـي لي بكلامك
نور : وربي مااسلك بس بجـد هالسمستر احل ازين من السمستر الي طـاف
تـركي يتنهد: بنشوف المعـدل وبعدين احكـم على كـلامك

..................

في جـهة ثانيه من الجامعه
داليا ولين ونوف عنـد الكافتيريا
ليـن : خلونا نفطر تراها مطوله ذي وهي تكلم
نوف : خـلاص انا اقوم اشتري لكم واروح لها اشوف وش تـبي بس قولو وش تبون ؟
لين : انا جيبي لي كروسان ومويه
دالـيا : انا مابي شي
نـوف تخزها : وجع وش ماتبييين انططقي قولي وش بتاكلين
دالـيا مالها خلق : مـالي نفس للاكل قسم بالله
نـوف : بكيفك بس ترا ها بقولك تراه جسمك انسحك وصار يفشل .. وكتمت ضحكتها وهي تكمـل : اختفت معالمك
لين ضحكت : ههههههههههههههههههه
داليا ضحكت بخفيف : ههههه اقول ذلفي روحي اشتري لكم شي وخلي جسمي بحـاله
نـوف : براحتك والله .... لبست شنطتها الصغـيره على جنـب ومشت وهي تدق على نور تدورها ولقته مشغول راحت بـرا وهي متأكده بتلقاها مشت جهتها ولما وصلت لهـا دفتها من كتفها من ورا
نور نقزت ولفت بخوف : يمممه خوفتينييي
نوف بهمس وهي تأشر على الجـول : سكري ذا الجوال لااكسره فوق راسك
نور تزم شفتها بقهر وتصد عنها وهي تكلم : عيوني مهوي اكلمـك بعدين طيب
تركي ضحك بخفيف عليها عرف اختها عندها وسوت نفسها تكلم بنت : مها بعينك
نور جت بتضحك بس مسكت نفسها : ء .. خلاص قلت لك اكلمك بعدين
تـركي يعانـد : مابي اسكر الحين لسا توني مكلمك
نـوف تخزها : اخلصصصي
نور ترص على اسنانها : زين زين خلاص انتي روحي وبلحقك
نوف : لا مو علي هالحركات بسرعه سكري وامشي قدامي
نور تحط كتم : خليني اكلم البنت عدل وش ذا
نوف : وش هالبنت الي ليل نهار تكلمينها وجع الله ولارجلك تكلمينه هالكثر بسـرعه سكري وامشي قدامي
نـور من القهر ودها تفقع عيونها : زييييين .. وصدت وهي ترجع تكلم : خلاص مهوي عمري اول مارجع البيت اكلمك
تركـي ماسك ضحكته ويبي يحرجهـا : بيوحششني هالصوت والله
نور انحرجت وولفت على نوف لقتها تنتظرها صدت بسرعه : احـم وانا بعد ... يلا بـآي
تركي عرف انه احرجها قدام اختها وحب يزيد : ياوووويلييي ع الي انحرجو اروح ملح والله
نور في داخلها " الله يقطع وجهك ياتريك " سوت نفسها سكرت طبيعي وهي قفلت في وجهه
تركـي مانصدم منها دوم يتسبب فيها وتقفل في وجهه ضحك بقوه : هههههههههههههههه
نـور منقهره من نوف : هااا وش تبين فيني الحين
نـوف عصبت : وشش يعني وش ابي فيك طلعتي من الاختبار وماشفنا وجهك على ططول هالزفت بإذنك وش جاك ماشاءالله شالصـداقه الي نزلت فجـأه
نور ارتبكت : صديقتي الروح بالروح ونقـلت كلية الاداب ومعد اشوفها كيف يعني خلاص تنقطع علاقتي فيها
نوف : لا لاتنقطع بس مو لهالـدرجه عـاد
نور بملل : طيبب الحين وش تبين مني
نوف عصبت : شوفي لاتنرفزيني قدامـي بسرعه اجلسي معنا
نور تحط الجوال في الشنطه بعصبيه وتسكرها وتمشي قـدامها
نوف تمشي وراها وتتحلطم : وجع صديقات وكذا يكلمون بعض
_______________

في الشــركـه
في مكتب سعود فيصل جالس على الكنب الجـلد ويهـز رجله بعصـبيه
سـعود طفش : خلاص عاد روقنـا يآخي
فيصل رفع يـده بعصبيه : ماني مروق فكني عـاد
.
.
نرجع شـوي قبل نص سـاعه في مكتب فيصـل
جالس يشتغل ويكتب اوراق ..
دخل عليه ابـوه ومبيـن عليه في راسـه شر جلس على الكنب ولف على فيصل الي نزل نظارته ويطالعه بإستغراب : تعال اجلس مقابلي
رتب اوراقه على جنب وقـام جلس مقابل ابوه : خير اللهم اجعله خير
بو فيصل بعصبيه ورفع يده : ليه انت يجي من وراك خير
فيصل نزل راسه وتنهد : استغفر الله ... رفع راسه : وش انا مسوي بعـد ؟؟
بو فيـصل بحـده وهو يخز فيصل : اسمع عـاد تراني عطيتك وجه زياده عن اللزوم ومخليك براحتك وتارك مرتك بيت اهلها وساكـت لك بس لاتفكرني مهبول ومشـت علي انها حابه تنام عنـد اهلها تراني داري انك مطفش لها عيشتها ومكرهها حياته ....... ورفع صبعه يهدد ... بس والي رفع سبع وبسط صبع لو اسمـع بس انك نـاوي تطلقها لاامسكك الباب ولاني ابوك ولا انت ولـدي واذا نـويت تـطلق تاخذ كل قشك من البيت وتذلف تدور لك مكان ثاني تسـكن فـيه وتحط السياره وتحط مفاتيح مكتبك
فيصل كان يخـزز الارض بعصـبيه ويرص على اسنانه خايف يقـول اي كلمـه ينـدم عليـها
بو فيصل وقف وهو يهدد صبعه : ادعس كلامي ذا براسك وفكر فيه زين واسمعني بعد تراني ابي حفيد ماني مزوجك عبث .... وراح طلع من المكتب وصفع الباب وراه
فيصل سند ظهره على الكنب ورفع راسه وزفر بقوه من شـدة القهر الي يحس فيـه غمـض عيونـه وفركهم بالسبابه والابهـام .. تعب من هالعيشه وش يسوي يعني اهو كارهها وهي كـارهته مستحيل ينسجمون مع بـعض لا وبعد ابوه يبيه يجيب ولـد مسسستحيل .. تنـهد بضيق وقام راح جهة المكتب وحط اوراقه بملف وحطهم في الدروج وقفل عـليهم وطلع رايح لمكتب سعـود
دخـل بهـدوء وكان المكتب فاضي راح جلس على الكنب وعلى طول تسند وغمض عيونه وهو يحـاول يقنع نفسـه بكـلام ابوه ... دقايق وسمع الباب ينفتح فـتح عيونه بتعب وهو يشوف سعـود يمشي جهة مكتبه ويجلس
فيصل يناظره بنص عين : وش عندك تدور حـاير بعمـرك
سعـود : مودي كم ورقه لابوي يوقعهم وجبتهم
فيصل رفع حاجب باستغرراب : وخـالد وينه
سعود زم شفته : سالفه طويله مالي خلق اتكلم فيهـا الحين .... بس انت كن فيك شي ؟ مالك خلق
فيصل يطلع باكيت الزقاير من جيبه وييطلع له زقاره ويولعها
سعـود : دامك بديت تدخن يعني موضوعك فيه بلى
فيصل ابتسم بسخريه وهو يطلع الدخان من انفه :خلها على ربك بس
سعود : طيب قل وش فيك
فيصل يطفي الزقاره في الطفايه : ابـد الوالد العزيز رجع يهدد بيطرد ومادري وشبيسوي بعـد لا وهالمـره زايد الطين بله يبيني اجيب له حفيـد
سعـود وسع عيونه مسغرب : قل غير هالكلام !!
فيصل تنرفز وعلى صوته: يلا خذ لك وش اسوي انا معه وش ارد عليه انـا الحين ياخي مكرهني عيشتي ليه يتدخل بحياتي الشخصيه طلقت ولاماطلقت وش عليه يتدخل
سعـود مستغرب من كلام عمه مو لهالدرجه عاد !
: طيب انت وش بتسوي الحين بترجعها بيتك
فيصل : والله ماني مرجعها والي بيسويه يسويه كيفه يكفي اني تزوجت على ماهم يبون عاد لهنا وبس
سعـود رفع حاجب : اجـل بيطردك
فيصل بطفش : يكـون احسن يسوي الي يبيـه
سعـود احتار وش يقول : انت الحين اهدا قبل عشان تعرف تفكر بعدين مو انت متردد تطلقها ولا خلاص فكر بشكل نهائي تبيـها ولا لا وفك عمرك
فيـصل في راسه كلام كثير بس مايبي يتكلم تأفف
: مدري خـلاص لاتلجني بالاسأله والله معد اعرف افكرر خلاص مخي تنح
سعـود رفع السماعه وطلب قهوتين له ولفيصل
فيصل بضيق : الحين فكنا من ذا الموضوع الي يجيب الهم والغم شفيك مع خـالد ؟
سعود بشك : مدري صاير لي حول الشهر وانا شاك بتصرفاته مو طبيعي ابـد
فيصل عقد حواجبه : كيف يعني مافهمت
سعـود : ملاحظ عليه تصرفات كنه يتجسس يتسمع للكلام الي يدور داخل المكتب
فيصل ماصدق : لا عـاد
سعود : شف انا مابصم لك بس شاك فيه
فيصل : لا ان شاءالله تكون غلطان او متوهم
سعود : ان شاءالله .... تصدق هالفتره صاير اودي الاوراق المهمه لابوي يوقعها بنفسي من كثر ماانا شاك فيه
فيصل : لهالدرجه ..... عاد يعني وش بيتجسس عليه
سعود : الله العالم بس المهم انـه مو خـالي
_________________

في بـيت بو سعـود
دخلت ليـنا البيت وماشافت احد كان الوقت لسا بدري على جية ابوها وسعود من الشركه واكيد سلطان جا قبلها ونام ولين في الجـامعه .. راحت غرفتها على طـول فصخت عباتها وغيرت ملابسهـا وفتحـت جوالهـا لقت محادثات كثير من صديقاتها يسألون عنها تأففت مالها خلق ترد على احـد قفلت جوالها وحطته على السرير وقامت سحبت كتاب الفيزيا الي كان موجود على الطاوله وبدت تفرفر في الصفحات الاخيـره فيه كم درس ماحضرتهم ذاكرتهم قبل لاتبدأ الاختبارات بس تحس نستهم قامت جابت الدفتر والقلم والحاسبه وبدت تذاكر من الدروس الاخيـره ومـر الوقت بـدون ماتحس ومـن التعب نامت علـى الطـاوله ومـاحست الا بلين تصحيها
لين : ليناا قوووممي الساعه 2 الظهررر
لينا فتحت عيونها من الصدمه : كككمممممم
لين : وش فيك 2 الظهر
لينا تلتفت على كتاب الفيزياء وشوي وتصيح حطت يدها على راسها : يارربيييي كييف نمت ماخلصت حتى نص الكتااااب مراح يمديييني
لين : هي ترا توه الظهر وش فيك خايفه بيمديك
ليـنا تقوم الحمام بسرعه وتغسل وجهها وتتوضا وتطلع : حوبتي متأخره عن الصلاه لهالوقت
لين : طيب صلي وانزلي تغـدي شوي وبيكون جاهز
لينا : لالا مراح انزل بصلي وبجلس اذاكر باقي لي كثير
لين : مجنونه تذاكرين على جوع
لينا حقرتها وفرشت مصلتها وبدت تصلي
لين خلتها على راحتها ونزلت تحت
ام سعود : ها بتنزل
لين : لايمه ماتعرفينها صحت من النوم مصروعه شوي وتصيح لما عرفت انها الساعه 2 تقول مراح يمديها تخلص
ام سعود : اختك بتتخرج ولاغيرت هالطبع كلا ماخلصت وباقي لها كثير
نواف : يممه الدوافير هم كذا كلا ماخلصو
لين : تتمصخر انت ووجهك ؟؟ يعني الي يسمعك انت احسن تراك مثلها
ام سعود : كلكم لاااله الا الله نفسس الاسلوب من سعود لسلطان اذا جا وقت الاختبارات ماتنشافون
سعود نزل جايب سلطان معه
سعود : هذاني جبت سلطان بقدرة قادر
سلطان بنرفزه : مو تقول الغدا جاهزز وينه ماشوف شي
ام سعود قامت بسرعه : ثواني ثووااني بس انت اجلس تغدا لاتصير مثل اختك
سعود : ليه لينا مانزلت ؟
لين : تقول باقي لها كثير
سعود : هين انا اعلمها تبي تذاكر وهي جوعانه ... ورجع يصعد الدرج وراح غرفة لينا شافها ترجع مصلتها
لينا عرفت وش له جاي : لاتقول نزلي تغدي مراح انزل خلوني اذاكرر
سعود : مذاكره بجوع هذي تنسينها ويلا قدامي انزلي تغدي وارجعي بسرعه
لينا تروح تمسك كتابها وتفتح على الكميه الي بقت : حرام عليك سعود شوف وش باقي ليي غير المراجعه
سعود طير عيونه : بسس هذا الي بقى لك وتخلصين
لينا برائه : شفت ان بقى لي كثير
سعود يسلك لها : اي لا ماشاء الله شكلك مراح تخلصين الا اخر الليل
لينا خافت : لااا يوووه خلاص اجل اطلع والله ابغى اخلص بدرري
سعود راح وسكر الكتاب ومسك يدها وسحبها لبرا الغرفه
لينا وهي تحاول تثقل نفسها : سسعووووووود بلا ننذذاااااله لو جعت بنزل ماني بزررر
سعود يوقف قبالها ويتكلم بهدوء : اقول تراني داري انك تخافين تجلسين مع ابوي ماني ثور
لينا تاأففت : دامك تدري خلاص بعد وش له هالحركات
سعود يطنشها ويسحبهاا ونزل الدرج
ام سعود شافتهم جايين وهي تحط صحن الرز على الطاوله : والله زين يسوي فيكم سعود ماينفع معكم الا هوو
لينا وسعود كانو واقفين ورا الطاوله وابو سعود معطيهم ظهره
سعود يدف لينا ويأشر لها براسه يعني روحي يلا
لينا تعودت على هالوضع كل يوم .. مشت لابوها وباست راسه ومشت بهدوء وجلست على الكرسي من دون ماترفع راسها
جلس سعود جنب ابوه وبـدو يـاكلون ... شوي وقامت لينا
ام سعود تشوف صحنها ماتحرك : وين تراك ماكلتي شي
لينا بهدوء : معليه يمه بس وراي مذاكره ... عليكم بالعافيه وبعدت الكرسي وراحت غرفتها
ام سعود انتظرت تسمع صوت باب الغرفه يتسكر والتفتت لزوجها : بو سعود ترى الملكه مابقى عليها شي متى بتدري انها انخطبت
بو سعود : كم مره نتكلم بذا الموضوع خلاص قلت لك مراح تدري الا بيـوم الملكه وش فيك صايره تحنين على ذا الموضوع
ام سعود : والله اني كل ماشوفها يتقطع قلبي عليها بتملك ولاهي داريه عن شي خلاص عاد
بو سعود بحـده : خلصت من دنياها ..... كلامي مراح اغيره وخلصنا عاد سكري على ذا الموضوع
تنهدت ام سعود بضيق من زوجها الي معند ومو راضي يسامح بنته ولاينسى الي سوته
______________

في بيـت بو فيصل في الليل الساعه 8:30
في غرفة داليـا فاتـحه الملزمه وتقرا بدون تركـيز صار لها فوق الساعه وهي بهالصفحه ولسا ماخلصـتها حطت القلم بملل بوسط الملزمه وسكرتهـا بترجع لها بعـد شوي
قامت وقفت قدام المرايه وتذكرت كلام نوف : ترا جسمك انسحك وصار يفشل .. راحة جهة دولابها وفتحته وطلعت الميزان ووقفت عليه وشـافت وزنهـا طلع لها 49 انصدمت وصارت ترمش بسرعه : ووووجججعععع نازله 4 كيلوووو ... افففففف ... نزلت عن الميزان وطلعت من غرفتها وراحت غـرفة شوق وفتحته بملل شافت شوق تذاكـر
داليا وهي متكيه على مسكة الباب : قومي معي شوي نطلع برا الحديقه ابغى اشم هوا
شوق تشوف وش بقى لها قليل بس كم صفحه سكرته وقامت : يلا ... وندى ؟
داليا : قومي نروح لها
شوق : يلا اجل وراحو غرفة نـدى
.
ندى بغرفتها خلصت مذاكره ودخلت تروشت وكانت تمشط شعرها انفتح الباب ودخلت شوق وداليا وشافوها تمشط شعرها
شوق طيرت عيونها: خلصصصتييي
ندى ببرود : ايه تفكريني مثلك
شوق : هبب ياوجه انا ماخلصت بقى لي كم صفحه
ندى : رووححي خلصيهم وش تنتظرين
شوق تلف لداليا : اقوووول نزلي الحديقه مع ام قليب انا بروح اخلص الي بقى لي
ندى : بععععد ناويه تنزل وهي ماخلصت
شوق : هونت هونت خلاص برجع اذاكر اففففف .... ورجعت غرفتها
داليا : اجل ندى قومي معي
ندى تسكر اللوشن : يلا اغير جوي شوي وارجع انام .. ونزلو وشافو تركـي جالس في الصاله
داليا : وين امـي
تركي : توها كانت هنا بس راحت غرفتها ... ها خلصتو مذاكره
نـدى : ايه انا خلصت
داليا بملل : انا لسى باقي لي بس ودي اطلع برا شوي احس بغمته بصـدري
تركـي : بس لاتطولين برا عشان ترجعين تـذاكرين
داليا وهي تمشي : طيب ... وفتحت الباب وطلعت هي مع ندى وجلسو على الطاوله
ندى : وش فيك متضايقه
داليا ترفع كتوفها : مـدري كذا متضايقه من غير سبب
ندى ابتسمت ومسكت يد داليا : اقري لك آيتين من القرآن تبعد عنك الضيقه انا كذا تجيني هالحاله احيانا على طول اقرا لي قرآن واحس اني ارتاح
دالـيا ابتسمت : قريت قبل شوي واذا رجعت الغرفه بقرا قبل اذاكر
ندى بتردد : امممم اقـولك شي وبصراحه
داليا بتركيز : قولي وش فيك
ندى : صار لك فتره ماتتكلمين كثير ودايم بغرفتك ودي اجي واجلس معـك بس ادري انتي اذا تضايقتي ماتحبين احـد يجي عندك واخاف اني اضايقك بس لما شفتك جيتي تبيني انا وانتي وشوق نجلس مع بعض ارتحت انك تبين تغيرين جو شوي
دالـيا سـرحت وهي وتناظر الباب وتتذكر لما جـاب جوالها وكـان اخر موقف حـلو جمعهم ومن بعـدها دايم يتصدد ويعـاملها بحـده وجفاف
.
.
نـرجع شوي قبل الاختبارات بيومـين
في بيـت بو سعـود كانو موجودين ام فيصل وداليا وشوق ونـدى ولـينا كانت بغـرفتها
داليا تكلم لين : ليه لينا ماتجي تجلس معنا
لين انحـرجت : البارح هي سهرانه تذاكر للاختبارات ومانامت الا اليوم الظهر بعد الغدا اكيد انها ماجلست
داليا : بقوم اصحيها من زمان ماشفتها
لين : كيفك بس مالي شغل اذا قامت مردغتك ترى هاليومين منفسه على هالاختبارات
داليا قامت وهي تضحك : هههههههههه ماعليك ... وراحت ضغطت زر اللفت ولما فتح دخلت فيه .. ولما فتح كـآن بوجهها سـعود رفعت عينها وارتكزت بعينه لثوانـي بس سرعان ما ارتبكـت ونبضها صـار يتسارع وتذكرت لما كانت في المستشفى وصرخت بوجهه وطردته : سعـود انا آـ...
سعود قطع حكيها بدون مايطالع فيها : بعـدي ابنزل تحـت
رمشت بعيونها مصـدومه منه وش هاالاسلوب الخايس بعدت شوي عن اللفت عشان تسمـح له يدخل وهي في حـالة صدمه وتطالعه وهو يدخل على طول بدون مايكلمها .. وقفت فتره في حـالة صدمه همست وعيونها على اللفت : ليه كذا ... غمضت عيونها بسرعه وهي رافعه راسها لما حست انها شوي وتصـيح ابدا مو وقتها مشت لغرفة لينا وشافت الباب مقفول وحمـدت ربها مليون مره ماكانت تدري كيف بتتكلم معها
.....
اما سعـود كان طالع وراح جهة اللفت عشان ينزل بس قلبه بدا يضرب بقوه لما انفتح وشاف دالـيا تطلع منه ولمـا رفعت عينها له ارتبك من عيونـها وصد بسـرعه مايبي يطول النظر فيها وكلمها بحـده ولمـا دخل اللفت تـذكر وعده لنفسه انه مايهـتم فيها كثير ويعاملها مثل خواتها ماتفرق عنـهم تنهـد بضيق لما انفتح باب اللفت وطلـع منه ومشى طالع من البيت
................
نـدى ضربت الطاوله بقوه : يااااااهوووو
داليا اخترعت : هاااا بسم الله وش فيك
ندى : وييين وصلتي
داليا : وش وين وصلت وش فيك
ندى : صار لي ساعه احكي مع الجدار مانتي حولي ابـد ترى بخليك وبروح انام
داليا حست ودها تجلس لوحـدها : بكيفك تبين تروحين روحي
ندى وهي تقوم : خلاص اجل تصبحين على خير ولاتطولين هنا ارجعي ذاكـري
داليا : ان شاءالله
مشت نـدى وظلت داليا تراقبها الين دخلت .. تعدلت بجلستها وطلعـت من جيبها صـورة سعـود كانت صورة جواز صغيره دايم في جيبها
غمضت عيونها وهي تسحب نفس وفتحتهم بشويش وهي تزفر بتعب .. حطت الصوره مقلوبه على الطـاوله لما حست بدموعها تنزل وبدت تمسحهم بهـدوء بس حست نفسها تبي تبكي بقوه حطت يدهـا على فمها تكتم شهقتها وبدت تصيـح بتعب .. تعبت كاتمه بقلبها كذا موقف يعاملها بجفاف وحتى مايبي يحط عينه بعينها لييه ماحبته الا هو وليه كان يعاملها وكأنه يعشقها ويوم انها حبته صار يعاملها بجفاف ليييه كذذا ليه يعذبها هي من تشوفه تنسى الدنيا ومافيـها وتنسى كل الي حولهـا وبس تسمع صوتـه بس تسمـع ضحكـته تغرق بجمـال عيونه وحدة نظـرته تجمـد اطرافهـا اذا وجه كلام لها حتى لو كان من غـير نفس ومايبي يكلمها تجيها رغبه قويه انها تصرخ بوجهه وتقول له ليه تعاملنيي بهالطريقه وانا اعشق حتـى وطية رجولك ... سحبت الصوره من على الطاوله ورجعتها بجيبها وقامت وهي تمسح دموعهـا ودخلت وحمـدت ربها تركي قام وبسررعه رجعت غرفتها ماتبي تتلاقـى بأحد
___________

تـركي كان جالـس بالصـاله وانتبه لجـواله يـرن شافها نور خذ الجوال بسرعه وطار غرفته وسكر الباب ورد عليها : هلا والله وغلا بهالصوت
نـور ابتسمت منحرجه : كم مره قلت لك لاتكلمني بذا الاسلوب
تـركي : واللي لسانه معسول وش يسوي يعني
نور تجـلس على الكرسي وماعندها رد
تـركي : وينه الحلو ساكت
نور انحرجت من جـد : تتررركييي والله تخبصني لاقلت لي هالكلام
تركي يضحك عليها : هههههههه والله هذي مشكلتك الي للحين ماتعودتي علي
نـور : الا تعودت بس خف علي شوي
تركي : تآمرين .... ها ذاكرتي مادتك
نور بوزت : ليه اذاكرها من الحـين الاختبار بعد يومين واخر ماده يعنـ....
تركي قاطعها : لحظه لحظه واذا اخر ماده قصدك يعني مابتذاكرينها زين ؟ اقول عن اللعب وذاكريها
نور بترجي : ططيب مو اليووووم تكفى مو اليـوم
تركي : بكره اجلسك الصباح وتقومين ؟
نور بإندفاع : ايييه والله اقوم بس الحين خلني اكلـمك براحتي
تركي ابتسم من كلمتها تعـود على لهفتها وتمسكها القوي فيـه : ياجعلني مانحرم والله
نور جالسه على السرير وتحرك صبعها على المفرش بعشوائيه وهي منحرجه من كـلامه وماعرفت تـرد
تـركي : انتي ليه ناشفه معي هاا
نور استغربت : وش يعني ناشفه مافهمت
تركي : ليه اذا قلت لك كلام حلو ماتردين علي
نور : وش اقولك يعني ياحبيبي وروحي مثل المليقات اللي تكلمهم ويسلكون عليك مدري تسلك عليهم كم مره اقولك انا غيرررر
تركي كاتم ضحكته : وش فيهم بالعكس مغرقيني كلام حلو مو انتي ماتقولين كلمه حـلوه انا مدري ليه اكلمك بس
نور ودها تفقع عيونه من الغيره : ياجعل حنكهم الفك واسنانهم تتكسر قليلات الحيا مايستحون على وجههم وربي خلني اصيـد وحده بس لاانتفها بأسناني وبعدين انت ليه دايم تجيب طاريهم ليييه تنررفززني
تركي مسك بطنه وهو فاقع ضحك على كلامها :ههههههههههههههههه وشش اسووي وش حلاتك اذا غرتي اتخيل وجهك يدخن من الغـيره
نور بقهر : ضحكت بدون سنون قل آمين
تركي مستمر : ههههههههههههههههه ياجعلني فدا للي يغـآرون
نور مدت بوز : ليه تسوي فيني كـذا ليه ترفع ضغطي
تركي : احب اشوف غيرتك علي على الاقل بدل الكلام الحـلو
نـور : خلاص يعني تدري فيني اموت من غيرتي كم مره يعني تسوي فيني كـذا
تركي : هههههههههه خلاص بحـاول اني اعقل
______________

اخـر يـوم اختـبارات
ليـنا طالعه من الاخـتبار بكـل وناسه خلصت مسارها الدراسي بإنجاز وتفوق وكل ماتتمنى انها تـدرس الطب وتصير دكتوره مثل ماكانت تتمنى
شافت مجموعة بنات جايينها سلمت عليهم وهي مبتسمه
نـاديه : تقول قبل شوي فجر انك انخطبتي وجينا نبارك لك
لينا توهقت : اييه الله يبارك بعمرك والفال لك
مريم : تكفيين متى بتملكين اموت واجي ملكتك
لينا بلعت العافيه : ءء وددي كلكم تجون وتفرحون معي بس انا مراح املك هنا واليـوم مسافره
ناديه تحطمت : خساره كنت متمنيه اجي ملكتك
لينا تتهرب : في الزواج ان شاءالله ... يلا عن اذنكم السايق ينتظرني برا
ناديه بعدت عشان تمشي
مريم : الله يررزقناااا مثل حظهاا
ناديه : هههههههههه آمييين مع اني ماظن
________

عنـد نواف يكلم صاحب الشاليه الي بيروحون فيه بكـرا
: عنـدي كلب بجيبه من اليوم وبحطه في الشاليه مقدر اجيبه بكرا تدري بصير مشغول مع الاهل
صاحب الشاليه : ماعندك مشكله جبه وقت ماتبي
نواف فرح: خلاص اليوم ان شاءالله على المغرب بجيبه خل مكانه جاهز
صاحب الشاليه : ولآيهمك
سكـر وهو يبتسم بخبث : والله لاطلع هالبيض من عيونك ياشوق
_____________

في بـيت بو سعود
لينا عاقده حواجبها : وش عندكم على هالشاليه
لين : بنغيررر جو بعد الاختبارات ماطفشتي ماطقت كبدك من البيت
لينا : بيجون بيت عمي صح
لين : اكيييد يعني وش رايك بنروح لوحدنا مثلا
لينا : خلاص اجل ماني رايحه
لين : ليييه
لينا : كذذا ماطيق اشوف احد
لين : وش فيك صرتي نفسيه حمدالله والشكر خلاص انسي عاد
لينا : مراح انسى مالي خلق اشوف احد وادري اذا شافوني بيرتبكون وانا ماحب هالمواقف خليني في البيت
لين : مسستحيل ابوي مراح يرضى تجلسين لوحدك هنا لو تموتين بعدين ترى كلامك مو منطق الى متى ماتبين تشوفين احـد طول عمرك مثلا
لينا تأففت بدون ماترد
لين بحماس : بعدين نسيتي الكل مخلص اختبارات وغير انك متخرجه خلينا نحتفل فيك هناك
لينا ودها : لين عاد جد لاتحنين مابغى اروح
لين تخوفها : ترى ابوي اهو الي قال روحو شاليه والكل بيروح ولو يسمعك ماتبين تروحين يقوم القيامه عليك يعني لاتزيدين الوضع كفايه الي انتي فيه
لينا صدت بوجهها : خلاص خلاص لاتطحنين قلقتيني قسم بالله
لين : بعد وش اسوي لك في احد مايبي يغير جو ولا بعد تعالي بتروحين معنا تركيا ولامنتي رايحه
لينا تذكرت هالموضوع : مدريي اذا جا وقتها بشوف على حسب النفسيه
لين ودها تقوم تفركها في الارض : لاانتي الظاهر نفستي رسمي
لينا بنرفزه : يعنننييي وش اسوي عارفه وضعي كيف مثل التبن ولاابي اشوف الزفت مشاري لايعه كبدي منه قسم بالله
لين تبي تهديها : طيب قومي الحين نجهز لنا ملابس للشاليه
لينا : مالي خلق الحين بنام وبجلس العصر اسويهم
لين وهي تقوم : كيفك انا بروح اجهز اغراضي
لينا ماردت عليها ولما طلعت سكرت الباب وقفلته
____________
في العصـر
عنـد فجـر طالعه من بيتهم متواعده مع رانيـا
وهي طالعه انتبهت لسياره واقفه بعييد كانت ملاحظتها من فتره عقدت حواجبها : عممى وش ذا السياره معلقه من كم يوم
ركبت السياره وكان فيها رانيا وغاده
فجر تأشر على السياره : شفتي ذا السياره الي كلمتك عنها حتى اليوم واقفه
رانيا تدور بعيونها : ويين اي سياره
فجر تأشر : شوفيهااا واقفه بعيد السياره الفضيه
غـاده : ايه ايه شفتها عادي طنشيها واحد يبي يضيع وقت
فجـر تتعدل : مدري بس وضعه غريب دايم واقف هنا ولا بعد موجود في السياره يصير
رانيا : وش عليك منه يمكن مو قاصدك ياكثر البيوت الي هنا
غـاده : ماعلينا وين الورقه جهزتيها
فجـر بابتسامة خبث وهي تطلع الورقه : تذكررووون مريم الــ..
غاده ورانيا : ايه ايه
رانيا : وش فيها
فجر : هذي الله يسلمكم كانت تعرف وحده تقرب للسحليه من بعيد ماذكر اسمها بالضبط
غـاده تذكرت : ايييييي ريم الـ.... عرفتهاااا كانت معي بمتوسط
رانيا ضاعت : خلصوووونا وش فيها
فجر : طلبت من مريم تسال ريم عن اللي خاطب لينا تخيلليييي ان اللي خاطبها اخوهاااا
غـاده تنحت : احلللفييييييي
فجـر استغربت: والله لييه وش فييك
غـاده : شفتتتي اخوووها انتتتي ! مززز قسسم بالله يخبل .... يوووه ماصدق وش ذا الحظ الي عليها
فجر زمت شفتها بقهر : ماقلت لكم ذي حظها يكسر الصخر
رانيـا : طييب الحين وش بتسوين
فجـر تتسند وهي تشوف الطريق : قلت لمريم تاخـذ رقمه
غـاده مفهـيه : امانه وش اسمه قولي اقهريني زود
رانيا تضربها بكوعها : عمممى خليه عنننك
غـاده فزت : قسسم بالله ماشفتوه لو شفتوووه كان خقيتووو وربي يسدح ماصدق قولي قولي وش اسمه
فجر على جنب ومن غير نفس : مشـاري
غاده تتسند بهيام : آآه ياويل قلبيي ماحلى من الوجه الا اسمه
رانيا تخزها : خلصتي ؟
غـاده : تكفون ضبطوني مععه
فجـر ترفع شنطتها بتهديد : ترى اذا مانطميتي بشوه لك معالم وجهك خلاص عاد فكينا
رانيا : ماعليك منهـا عرفتي وين بيته في
فجر : افااا عليك صديقتك ذيبه اجيب عنوان جده لو تبـين
غـاده : يلااا اجل طيراااان روحو بيتهم
فجـر ووصفت للسايق وين يروح
وبعد ربع ساعه وقفو عنـد بيتهم
وكان في سيارتين واقفين الاولى جيب لكزس والثـانيه مرسدس صغيره
فجر تمد الورقـه لغـاده : انزلي حطيـها على المرسدس اكيـد له
غـاده سحبت الورقه بدون نقاش ونزلت وهي خايفه شوي ثبتتها على المرايه الاماميه ورجعت ركبت السياره
رانيا تكلم السـايق : خـلاص امش
السايق ناظر رانيا من المرايه ومشى عن البـيت
........
بعد ماتأكد انهم مشو قرب من البيت ونزل من السياره رايح لسيارة مـشاري وسحب الورقه بسرعه ورجع ركب السياره وفتحـها
وانـصدم لما قرا المكتـوب وبـدون تردد خذ جواله واتصـل على سعـود
....: السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام والرحمه
......: ان شاءالله فاضي استاذ سعود
سعود : ايـه فاضي قل وش عندك
.....: والله مدري وش اقـول بس اليوم وانا اراقب البنت الي طلبت مني طلعت من بيتهـا وراحت بيت العـم بو مشـاري
سعود طير عيونه : نعم وش موديها هناك
.....: البنت ناويه على شر طال عمـرك ولازم تنردع حـاطه ورقه على سيارة الاستـاذ مشاري والحمدلله اني اخذتها قبل لايشوفها
سعود عصصب : وش كاتبه فيهـا
.....: اصور لك الورقه وارسلها لك ثواني بس
سعود : بسرعه انتظرك
........: ان شاءالله .... وسكر منه وصور الصوره ورسلها له واتس
....
عند سعـود قامـت شياطينه من زود العصبيه وانتظر توصل الصوره ولما وصلت فتحهـا بسرعه فتح عيونه على وسعـهم وهو يقـرا الكلام
" انا مستغرب منك بـأي حق تتعدى على ممتلكات غـيرك وتتجرأ وتخطب لينا وهي لـي الظاهر انك مافهمت لما رفضتك المـره الاولى ... جيت انبهك قبل لاتملك علـيها ... البنت لي وانصحك تبتعد عنها ولاصـدقني راح تنـدم "
سكر جواله وهو مرتفع ضغطه لدرجة وده الحين يجيبونها وينحرها : من اي عجييينه مخلوقه هالبزرر ذذي وش فيها على اختي !!
خذ جواله واتصل على الي يراقب فجـر
: الوووو اسمعني زييين مابيك تفارق بيتهم دقيقه وحده ان كانت فيه واذا طلعت تكون ظلها فاهم ولالا
الي يراقب : ان شاءالله
سعود : اسمع ... الزفت ذي وش نوع السياره الي راحت فيها لبيت بو مشـاري وش لونها؟
الي يراقب : كـامري طال عمرك ولونها فضي
سعـود : اسمعني اجـل ....
____________
في بـيت بو فيصل
السـاعه 8:30
داليا في غرفتها وفاتحه اللاب توب على مـوقع الجامعه تشيك على المعـدل
ماحست الا بفتحة باب قويه وتـدخل شوق وهي تلهث من الركض
داليا غمضت عينها تكتم غضبـها وهي ترص على القلم بيدهـا
شوق حست انها فتحت الباب وروعتها عضت شفتها السفليه : يوووو والله والله ماااقصدت اروعك بسس تخيلي طلعت نسبتتيييي بموووت من الوناسه بطيرررر
دالـيا تركت القلم: بشرري كم جبتي
شوق بنبرة غرور : 98.50 وبجـداره ياروحي
داليا فززت وضمتها بقوه من الفرح : روووحححيييي اناااا الف مبروووك منها للاعلى يـارب
شوق : الله يبارك بعمررك وانتتي بشـري كم معـدلك
داليـا وبنبرة ملل : لسا الموقع معلق مو راضي يفتح ... الا صدق وين نـدى كم جابت
شوق : مدري عنها دخلت غرفتها تقول محد يشوف النسبه قبلي
داليا : هههههههههه اجل روحي وانا بلحقك عشان نعرف كم جابت
شوق : اووكي يلا .. ومشت بتطلع من البـاب بس لـفت لمـا سمعت شهقة دآليا
شافتهـا واقفه عند اللاب توب وحاطه يدها على فمـها وموسعه عيونهـا وباين انا مصدومه
شوق راحت بسرعه : ووشش فييك
داليا تجمعت الدموع بعينها وهي تشوف صفحتها فتحت وتشوف انها حملت مادتين والمواد الباقي ولاوحـده a
شوق قرت بس مافهمت شي : داليييييا رديي عليي وش فيه المعـدل
داليا جلست على الكـرسي وعيونها مبوهه في الشاشه وعلامات الخوف على وجهها
شوق خـافت ومسكت كتف داليا : داليا معـدلك موزين
دالـيا هزت رآسها بـلا وغطت وجهها بيدها وبكت
شوق : خلاص ان شاءالله تعوضين السنه الجايه مابينفع شي الحين
داليا وهي مغطيه وجهها وصوتها مليان بكي : اترركيييني لـوحدي شوق
شوق : طيب ابتركك بس امانه لاتبكين والله مايستاهل تعوضينه ان شاءالله
داليا سحبت المنديل تمسح دموعها وضحكت بسخريه : ههه ! مراح ابكي لاتحاتين ولاتخافين مراح يصير فيني شي اطلعي وخليني لوحدي ممكن ولا
شوق زمت شفتها وهي متضايقه : طيب خلاص بطلع وبخليك براحتك .... وقامت طلعت وسكرت الباب وشافت بوجهها نـدى وباين عليها طايره من الفرح
نـدى ضمت شوق وهي بتطير من الفرح : جببببت 99 تخيلي
شوق تجاملها وكانت متضايقه : الف مبروك منها للاعلى
ندى حست فيها شي بعدت عنها وهي مستغربه : وش فيك ؟ نسبتك نـازله ؟
شوق بهـدوء : لا انا نسبتي حمدالله حلوه بس داليا ششكله معدلها نازل لانها لما فتحت صفحتها شهقت نقزتني وبكت بقوه
نـدى : لاالا ماتتوقع داليا دايم معدلها مرتفع لس يمكن فيها شي
شوق : اقووولك لما انفتحت صفحتها بكت تقولين فيهـا شي
ام فيصل كانت تصعد الـدرج : وش فيكم تتساسرون
نـدى وشوق خـافو
نـدى : ء لا بس جالسين نتكلم عن النسبه
ام فيصل : ليه نسبكم طلعت
ندى : اييييه انا جبت 99
ام فيصل تكلم شوق : وانتي
شوق : انا جبت 98
ام فيصل : وداليا وينها طلع معدلها ولا
شوق ارتبكت : ممدري عنـها يمكن طلع ويمكن لا
ام فيصل مشت لغرفة داليا
شوق تحـاول تمنعها : يمه وين بتروحين تعالي معنا تحت
ام فيصل تبعدها : خليني اشوف اختك اول بعدين انزل معكـم ... وفتحت البـاب ولقتها جالسه على الكرسي ومعطيتها ظهرها وتبكي
ام فيصل عقدت حواجبها : بنت .. وش فيـك ؟
داليا غمضت عيونها بضيق مالها خلق تهزيئ امها : مافيني شي
ام فيصل : اجل وش له هالدموع
دالـيا بخـوف : معدلي نـازل كثير
ام فيصـل : ولييييه نازل ماكنتي تذاكـرين انتي ووجهك
دالـيا رجعت دموعها تنزل : ماكنـت اذاكر زين
ام فيصل بعصبيه: وليه ان شاءالله ماتذاكرين زين وش شاغل تفكيرك .. رجلك ولاعيالك ؟
دالـيا حطت يدها على جبهتها وبكـت بدون ماترد
ام فيصل : وش تنفع له دموعك الحين ليه ماشغلتي مخك وقت الاختبارات وخفتي على معدلك هاا .. ليه خواتك نسبهم عاليه وانتي نازل
فيـصل كـان طالع مع سعـود ونسى جواله ورجع ياخذه ولما دخل البيت سمع امه تتكلم فوق وباين انها معصبه استغرب وصعـد الدرج وراح قسم خواته وشاف نـدى وشوق واقفين عند باب غرفة داليا وواضح خايفين وامه تهزأ داليا .. عقد حواجبه وهو مستغرب : شفيكـم
شوق اشرت له بعيونها على داليا بدون ماتتكلم
وهو دخل الغرفه وشاف اخته جالسه على الكرسي ومغطـيه وجهها وتبكي
فيصل وهو عند الباب : شفيكم ؟ شصاير ؟
ام فيصل لفت له : تعـال شف اختك تقول معدلها نزل كثير وتقول ماكانت تذاكر زين انا مدري وش فيه مشغوله وماتذاكر لو نوف مرتك نقول متزوجه بس ذي مدري وش شعندها
داليا رفعت صوتها : كيف يعني ماتننشغل الا المتزوجه والمعيله
ام فيصل تحط صبعها على فمها : اصصص ولاكلمه بعد ترفعين صوتك بوجهـي
فيصل : خلاص يمـه اهدي تراه معدل مايهم
ام فيصل : لا يهـم انـا مابيها تتخرج وتخلل عندي لازواج ولا وظيفه
داليا رفعت راسها مصدومه من كلام امهـا
فيصل ينقل نظره بين امه وداليا الي بانت على ملامحهـا الصدمه : يمه الله يهديك وش هالكـلام الي ماله داعي
ام فيـصل : اجل دام ماله داعي لاتجلسين تتبكبكين تراني مالي خلق مستشفيات
شوق وندى وفيصل وداليا كلهـم انصدمو من طريقة كلام امهم
دالـيا صـدت : الله يسـامحك يمـه على كلامك ذا
ام فيصل قاطعتها : بس بس من هالكلام الماصـخ تراني ماقلت شي غـلط تبين تجلسين عندي لازواج ولاوظيفه
شوق بنرفزه : يممممه وش ذا ليكون داليا عمرها صار 30
ام فيصل : لاوالله الكتاب باين من عنوانه لو بتنخطب كان انخطبت شوفي لينا بنت عمك توها بزر وانخطبت وانتو ولا وحده
نـدى : ترى لينا اكبر مننا يمه
ام فيصل وهي تمشي بتطلع من الغرفه : اكبر منك انتي مو منها هي بس وش اقدر اقول ..
داليا غطت فمها بظهر يدها وهي منـزله راسها ورجعت تبكي مافيها تتحمل كل هالقسـاوه من جهه سعود ومن جهه امهـا عمرها امها ماحسستهم بالحنان وطول عمرها بس تحب الاولاد وقاسيه على البنات
نـدى وشوق دخلو وسكرو الباب وهم مقهورين من كلام امهم
فيـصل انوجع قلبه عليها سحب منديل من على الطـاوله وجلس على ركبته اليسار ومسح دموعها : لاتفكرين بكـلامها ولاتبكين دمـوعك غاليه
داليا سحبت المنديل من يده : ليه كل ذا الكلام ليه تكرهني ليه قلبها قاسي علي كذا
شوق تجلس على الارض : مو بس انتي حتى حنا جبنا نسب عاليه وماقالت حتى مبروك
فيصل لف لها وكلمها بحـده : خلـصنا تراها امنا مايجوز تتكلمون عنـها بذا الطريقه
شوق زمت شفتها ومو عاجبها الكلام
التفتو كلهم لما الباب انفتح وتدخل منه الخدامـه
: بابا فيصل
فيصل : نعم
الخدامه : بابا سعـود عصب يقول ربع ساعه عند الباب
فيصل كشر بعيونه وعض شفته : يووووه نسيته ...... خلاص قولي له دقيقه وبنزل
الخدامه : ان شاءالله وطلعت
فيصل يلف لداليا : انا الحين بطلع تأخرت على ولـد عمـك بس اذا لي خاطر عندك لاتفكرين بكلام امي وكأنها ماقالته زين
دالـيا وتحس بجسمها كله مقشعر من سمعت الخـدامه تقول اسمه وبدت تنتف المنديل الي كان بيدها وتحاول تخفي انها مرتبكه ابتسمت لاخوها : زيـن
فيصل ارتاح وقام : يـلا اجل انا بطلع الحين والله يعيني على الي تحت بيذبحني والله ... ولف بسرعه وطلع
داليـا بدون شعور قامت فتحت الستـاره يـاهي مشتاقه له ومشـتاقه لحـدة نظـرته من زمان ماشافـته ذبلت من كثر شوقها له
شوق عقدت حواجبها : وش بتشوفين
دالـيا اشرت لها تسكت وظلت تدوره بعيونها سيـارته طافـيه توها بترجع بس شافته هو وفيصل رايحين جهة السياره وباين طالعين من البيت شدة بيدها على الستـاره وهي تشوفه يركب السياره ويشغلها وشكله معصب وفيصل يضحك عليـه ... حطت يدها على قلبها تهدي من ضرباته المتسـارعه
بعدت عن النافذه وسكرت الستاره لما شافتهم مشو
ندى بنظرات شك : وش تناظرين برا ؟
داليـا تحاول تخفي ابتسامتها : ولاشي بس كذا اناظر برا
ندى ماصدقت : امممم طيب وش رايكم نقوم نجهز اغراضنا للشاليه
شوق : اييييي يلا بنجيب اغراضنا هنا وبنجهزز
داليا طيرت عيونها : لا ياعيووووووني عشان غرفتي تنحاس من بعدكم
شوق كشرت : وجع وش هالتفكير لا بس قلنا نغير جوك شوي
نـدى تنهي النقاش : خلاص خلصو علينا بغرفتي يلا كل وحده تجيب اغراضها وترتبهم عنـدي
داليا : خلاص اجل قلبو وجيهكم وهذاني بجي
نـدى طيرت عيونها : اسسسلووووب ياااااخخخي اسلوب
شوق : فيها بلى اليوم على هالاسلوب
داليا : ترا بهون ولاني بجايه معكم
ندى : خلاص خلاص هذا احنا بنطلع .... وسحبت شوق وطلعو من الغرفه
داليا سكرت الباب بعدهم وقفلته وهي مبتسمه احلى ابتسامه ... قبل شوي كانت تبكي من كلام امها بس الحين قلبها يرفرف من الفرح : وش سويت في قلبي يآسعود .... رفعت راسها ..: ليتك تحس بس ... جا في بالها ان فيصل راح مع سعود واكيد بيجي معـاه ابتسمت بخبث وراحت فتحت دولابها بتاخذ اغراضها وبتروح غـرفة نـدى
_________

في سيـارة سعود كان موصل حـده : قسم بالله قلت دقيقه لو مانزلت بمشي وبخليك تنثبر لحالك
فـيصل : والله دخلت ونسسيتك وزين منها الخدامه جات ذكرتني
سعـود : دلخ انت ! داخل تجيب جوالك وتنسى .. وش صاير عنـدكم داخل ياللي نسيت
فيصل : وش اقولك .. قبل لااطلع كانو جالسين بيطلعون نسبـهم ويوم اني رجعت لقيت امي معصبه وتصارخ
سعود بتركيز : اييه !
فيصل : شوق وندى نسبهم كويسه بس داليا معدلها نازل عشان كذا تصـيح وانت تعرف هالشي لو يصير امي وابوي يقومون الدنيا علينا تذكر اول !
سعـود يسوي نفسه مو مهتم : اها مو مشكله تعوض السمستر الجاي
فيصل : هذا الي انا قلت لهـا
سعود : وش رايك نروح نتعشى جايع والله
فيصل : نتعشى وش ورانا
___________

في بـيت بو مـشاري
نور تكلم تركي : لسا باقي لي ماده ماطلعت لي
تركي : اخاف انك تنصبين علي عشان معرف معدلك
نور : لا والله اني ماكذب
تركي : طيب عطيني الرقم الاكاديمي والباسوور خليني ادخل انا
نور : لاوالللللله احححلف بسس
تركي استغرب : ليه وش فيك
نور : تبيني اعطيك رقمي الاكاديمي واول ماتفتح يطلع اسمي بوجهك
تركي توه يستوعب : تدرين لو احلف من اليوم الى بكرا مراح تصدقين ان هالفكره ماخطرت في بالي ابـد
نور : العب على غيري بس
تركي : والله ماكذب عليك
نور تتنهد : طيب صدقتك
تركي : سلامة قلبك .. ليه هالتنهيده ذي
نور : ابـد مافيني شي
تركي بهـدوء : هـديل الى متى وضعنا كـذا
نور جمدت : .......
تركي : هديل اكلمك انا الى متى وضعنا كذا
نور بهمس : مدري
تركي يبعد الجوال عن اذنه لما سمع خط ثاني يجي له شافهـا هيا تأفف بخفيف وعطاها رفض ورجع يكلم نور
تركي : ترى بإمكاني اروح شركة الاتصالات واطلع رقمك ذا من بأسمه
نور قمطت : ......
تركي : خفتي صح
نور : الله يخليك تركي لاتسويها
تركي عقد حواجبه : لييه
نور : صدقني بقووولك بس انتظر علي شوي
تركي : هالاسبوع ؟
نور ارتبكت وهي تسمع صوت الباب : ممدري ... دقيقه تركي ... وحطت الجوال تحت المخـده وقامت تفتح الباب
نوف جـايه معصبـه من امها وتزود عليها عصبيتها نور الي مقفله الباب : وشش عنندك مقفله البااب
نور ترفع كتوفها : كـذا من غير سبب
نوف دفت الباب بيدها ودخلت جلست على السرير : ياكرهكم كل وحده منحشره بغرفتها ولاتنشافون
نور كانت ابد مو معها وبتموت من الخوف الخط للحين مفتوح وتخاف نوف تقول شي وتنفضح ساعتها : انـا بس جيت اشيك ع المعدل بس لقيت لسا باقي لي ماده مانزلت
نوف انسدحت على ظهرها وهي تتأفف : افففف
نور متسنده على الجدار : ووش فيك
نوف تجلس بضيق : امي طفشتني ارجعي لبيتك ارجعي لبيتك ياخي كأنها ملت مني
نور بلعت ريقها بخوف وراحت جلست عندها : لييه تفكرين كذا بالعكس امي تحبك كثير ومستحيل تمل منك
نوف : اجل ليه مقلقتني ارجعي وارجعي انا مشتاقه لكم وهي ارجعي مابي ارجع الحين مو غصب
نور : يمكنها خايفه انكم متزاعلين انتي ورجلك عشان كذا تقول لك ارجعي
نوف : ماابي ارجع الحين وش السواة يعني
نور : طيب ياروحي ليه معصبه خلاص اجلسي عندنا الين ماتشبعين ومتى ماشتقتي لزوجك ارجعي له
(.. تـركي كان يسمع بتركيز لعلى وعسى يعـرف مين ذي الي ارتـاح لها ومايمر يوم بدون مايكلمها ويخـاف عليها وعلى دراستها سمعها كيف تكلم اختها عجبته نبرتها وهي تكلم اختها عجبه الوضع وبيجلس يسمعها الين تجي له)
نوف بزلة لساان: مابي ارجع له
نور طيرت عيونها : ليييه وش فيكم
نوف ارتبكت : ءء لا ماقصد يعني اني مراح ارجع مره وحده بس هالفتره يعني
نور نست تركي: شوفي انسب شي ارجعي بعد ملكة مشاري .. وغمزت لها : تكونين مره وحده كاشخه ومتعدله يعني فيصل بيتكرفع عندك
نوف ترميها بمنديل : عممىىى استتحي على وجهك
نور تمسك المنديل وهي تضحك : وانا عند ربي صادقه ماشاءالله جسمك يهبل غصب عنه بينفتن فييك اااخخخ متى اتزوووج
نوف طيرت عيونها : عممى وش فيك صايره مشفوحه على الزواج كذا
نور : هههههههههههههه الزواج راحه واستقرار
نوف : اقول انطمي بس اي والله راحه واستقرار
نور ناويه تطفش نوف راحت وجلست عندها : امانه امانه لما تزوجتي وش حسيتي به يعني وش شعورك صدق سؤالي متأخر بس معليه سلكي لي
.
.
عنـد تركـي الي انــصدم لما سمعها تقول ملكـة مشاري وزوجـك فيصل نزل السمـاعه من اذنه وهو عاقد حواجبه .. : لامستحيل يمكن تشـابه اسمـاء مسك جواله وسكر الخـط مايبي يسمع شي ينصدم فيه الي سمعـه كفايه عليه
.
.
عند نوف ونور
نوف : وش بحس فيه يعني وحده متزوجه وزاد همها وش تتوقعين
نور بوزت : اممماااا زاد همها وش هالرد
نوف : وش بقوولك يعني وش متوقعه مني ارد
نور : اممم يعني مثل صديقاتي بالجامعه الي تتزوج اسألها تكون مبسوطه وياي تحبه وتموت عليه وعايشين حياه حلوه مو انتي مع وجهك زاد همها
نوف : عاد والله صديقاتك يكذبون عليك
نور تطالعها بنص عين : احلفي بس اي والله يكذبون عليك الا شكلك انتي تكذبيين عللي
نوف : وش بكذب عليك فيه مثلا
نور تغمز لها : يعني يمكن تستحين تتكلمين عن الزواج والحب والحركات ذي
نوف : انتي شفيك صايره قليلة ادب اليوم
نور ضحكت : هههههههههههه يوووه ياختي مو قلة ادب بس ناويه اتثقف
نوف : انقلعي تثقفي عند غيري
نور تتمسكن : من لي غيرك اتثقف ... يلا عاد علميني وشو الزواج اخاف انخطب واتوهق
نوف بنص عين : ترا ماتو
نور مسكت ضحكتها : منو
نوف : ماتو ذول الي مانعرف شي قبل الزواج تستهبلين علي مالت عليك جايه اوسع صدري عندك تجلسين تستهبلين يانوير
نور ضحكت : ههههههههههههه وشش اسوي لك صايره شايبه اخلصي وش سويتي لما تزوجتي
نوف وهي تقوم : اوهوووووووو انا الغلطانه الي جيت عندك .... وطلعت من الغـرفه
نور ضحكت عليها بخفيف وسكرت الـباب وراحت نسدحت على بطنها وسحبت الجوال من تحت المخـده واتصـلت على تركـي
تركـي رد وهو يسوي نفسه طبيعي : اخخيرررا
نور تضحك : ههههههه لو تششوف بس كيف خليتها تطلع عشان ارجع اكلمك
تركي : هههههههههههههه مسكينه بتطفشينها منك
نور : وشش اسوي دايم تقطع علي مكالمتي معك
تركي : اعذريني بس سمعتها اول ماجت تقول امك تبيها ترجع لزوجها ليه هي في مشاكل بينهم
نور : لالا مافي شي بس هي تتدلع شوي مدري عنها
تركي بتردد : امممم بعد يومين ملكة ولد خـالتي
نور قمطت وجمدت ملامحها : .... ءء ماشاءالله مبروك مقدمـا
تركي حس فيها : الله يبارك فيك ... وش فيك
نور تحاول تبين طبيعيه : هههه تـصدق انا نفس الشي بعد يومين ملكـة ولـد عمي وقلت لاختي ترجع لزوجها بيوم الملكه
تركي وباله مشغول : بععد ... مبروك والفال عندك ان شاءالله
نور سكتت حست نبرته غريبه متغير بلعت ريقها : يبارك فيك ..
تركي : اكلمك بعدين هديل مضطر اسكر الحين
نور بعصبيه : وشش فيك قلبت
تركـي : مافيني شي وش فيك عصبتي
نور : انت صاير تكلمني ببرود وجالس تتهرب مني وش صار لك
تـركي سحـب نفس : خلاص قلت لك اكلمك بعـدين
نور منقهره : خلاص لاتكلمني الحين ولابعدين ... وسكرت بوجهه وهي مقهـوره منه وقـامت فتحت الباب وهي تصارخ : رريييييييم
ريم كانت جالسه بالصاله : بسسم اللله وش فيييك
نور : تعاااالييي الغررفه بسرعه ....... ورجعت جلست على السرير وهي تهز رجلها بتوتر
دخلت عليها ريـم وفي يدها تسالي وتاكل: وش عنـدك
نور تقوم وتجرها لداخل الغرفه وتقفل الباب وتسحب الشبس من يدها وتحطه على الطاوله بعصبيه
ريم وهي تنفض يدها : وشش فيييييك
نور مقهوره : تركـي عـرفني خلاص
ريم بققت عيونها : ححلللفييييي
نور : والله وكلا من البقره نوف
ريم تأشر لجهة الباب : وش دخـل نوف طيب
نور : جت عندي وانا اكلم تركي ونسيت اسكر الخط وبدت تتكلم عن امي تبيها ترجع لفيصل وانا قلت لها ارجعي له بملكة مشاري ويومن رجعت اكلمه حسيت صوته مو طبيعي وبسرعه سكر منني
ريم : ييعني ماقال لك شي ؟
نور : ووش بيقول يعنني اقولك صوته تغيرر مو اهوو حتى انه سكر بسسرعه
ريم : يمكن انه مانتبه لكلامك مع نوف ليه حكمتي بهالسرعه يمكن صار شي عنده واضطر ______
نور تقاطعها بعصبيه : لااا سمع متاكده انه سمع وعرفني اني بنت خالته اعرف اسلوبه انـا
ريم خافت : طيب وش بتسوين الحين
نور تعض سبابتها : مـدري ياريم
ريـم بتردد : اقول نور
نور : قولي
ريم : بصراحه انا مستغربه انه للحين ماعرفك احنا على طول معاهم يعني الي بقوله ان حنا نعرف اصوات بعض كيف ماعرف صوتك للحين
نور تنهدت تنهيده طويله : يمكن انا الوحيده الي مااحتك بعيال خالتي ومااسولف معهم وجها لوجه ودايم اكون بعيده وخصوصا تركي وانتي عارفه ليه , انا من أشوفه احس كل الكلام يتبخر من راسي ومقدر اتكلم وهو موجود اتحسس من هالشي يعني مااقولك انه شاك فيني ودايم يقول انه يشك انه يعرفني وصوتي مو غريب بس الين الحين ماتأكد
ريم : بس انا عندي احساس ومتأكده تركي ذكي وبيجي اليوم الي بيقولك انتي نور بنت خالتي خففي مكالمات معه ترى مو من صالحك
نور : طيب
_____________


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-19, 09:11 AM   #19

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجـــــــــزء الثـــــــالث عــشر
.
.
.
عنـد تركي من سكـر واهو مصنم ولاتحـرك والفكره الي في باله تأكدت بنسبه 90%كان شاك من زمان انها وحده تقرب له وساعات يبعد هالفكره عن راسه بس احيانا تتكلم بعفويه وتفضح نفسها من دون لاتـدري بس الـيوم تكلمت عن مشاري اخوها وزوج اختها فيصل مافي غيـرها نور بنت خالـته بس ليييه سوت كل ذا من الاساسس ليه جات وكلمته من دون لاتقول هي من وش المانع اذا قـالت ليه قالت اسمهـا هديل ليه كذبت علي حتى بأسمهـا ولا بعد تقول بعد يومين ملكة ولد عمها واهو اخوها بس يعني عشان ماعرفها مسح وجهه بضيق : لييييه يانورررر ليييه
انتـبه لجواله بحضنه يرن شافهـا هيـيا عطاها رفض واهو ماله خلق يكلم احـد حس بجسمه كله يقشعر لما عـرف ان الي تعلق فيها كل هالفتـره ويخاف عليها ويحاتيها ومستحيل يمر يوم بدون مايكلمها هي نـور بنت خالته الي ولا مره حس او اهتم فيـها كانت موجوده ولا لا تعبانه ولا لا جابت معـدل ولا ماجابت كل هالاشياء غيـرتهم فيه بنفسها خلته ينشغل فيها ليل نهـار من دون لايعرف من هي ..... : بس انا ماحبيتها .... ابتسم بسخريه ....: انتي يانوير تلعبين علي بهالطريقه انتي تخليني اتعلق فيـك كذا .... سحب نفس بعمـق وزفر بضيق .... بعـد الشيشه عن قدامـه وقام طالع من القهوه وركب سيـارته ومشى بيرجع بيتـهم
___________

في بيـت بو فيصل
داليا وشوق وندى يجهزون اغراضهم لتركيا وللشاليه مره وحده
داليا تشوف السـاعه مرت ساعه ونص على طلعة فيصل اكيد انهم على جيه الحين قامت بتروح غرفتها
ندى : وين وين فرشتي قشك وبتهجين
داليا بإستعجال : بسرعه بروح وبجي اكمل معكم
وطلعت بسرعه رايحه غرفتها
شوق وهي رافعه حاجب : ترا اختك ذي ميب صاحيه ابد
ندى وهي تطلع ملابس من دولابها : والله اني افكر مثلك بس خايفه اتكلم وتطبين فيني
شوق : اصبررري علي واعرف شفيها ذي المجنونه
..........
في غرفة داليا
دخلت غرفتها بحماس وتحس نبضات قلبها بدت تتزايد وهي لسى ماشافته حطت يدها تهدي نبضات قلبها : ياربييييه وش فينييي كذاا وشش سويت فيني يـاسعود تعال وشف كيف متلهفه عليك راحت متردده ودقت على فيصل .... وبعد كم رنه
داليا بربكه : .... الوو
فيصل : يـاهلا داليا
داليا : .. ءء فيصـل متى بتجي
فيصل : شوي ... ليه تبين شي
داليا بكذب : ءء اييه كنت ابيك بموضوع وانتظرك تجي
فيصل : انا في الطريق حسبي لي خمس دقايق وتشوفيني عندك
داليا اختبصت : صصدق
فيصل استغرب : ايه وش فيك
داليا تلعثمت : لا مافيني شي بس توقعتك بتتأخر وانا فيني النـوم
فيصل : اوه لهالدرجه موضوعك مهم
داليا : اييه لاجيت بتعرف .. خلاص يلا بـاي
فيصل : بـاي .. وسكر من عندها
سعود كان منتبه على المكالمه بعد ماعرف من المتصل وبدا يفكر
عنـد داليا الي كانت مطفيه انوار غرفتها وفاتحه الستاره انتبهت لسيارة سعـود تخفف عند البيت ويوقف .. حست بقلبها طاح ببطنها وهي تشوفه وودها تضمـه اييييه ودها تضمه بأقوى ماعنـدها وتطفي نار الشوق الي حرقت قلبـها..... انتبهت لهم ينزلون ثنينهم وسعود يتكي على السياره بينما فيصل كان واقف قريب من باب البيت ويسولفون ... ابتسمت على جنب لما شافته يضحك بقـوه تكلمت بهمس : ياجعـل مبسمك دوم يضحك ..
.....
عنـد سعـود تعمد ينـزل من السيـاره وكانت عنده فكره ان غرفة داليا جنب غرفة تركي وثنتينهم على الشارع بس مايدري بالضبط اي وحـده فيهم
كان يسولف ويضحك بس يحس بأحد يراقبه ابتسم بداخله .... مليوون في الميه هيي بس سوا نفسه مو منتبه ويسولف مع فيصل
فيصل : يلا خلاص بـدخل تصبح على خير
سعود : وانت من اهله
داليا لما حست خلاص بيمشي خافت وسكرت الستاره بسرعه بشكل الفت انتباه سعود الي كان متوقع ان في احد جالس يطل رفع راسه وانتبه لنافذة غرفتها باين الستار توه متحركه ..شوي واشتغلت الانوار مايـدري ليش ارتسمت على شفته ابتسامه ركب السيـاره وشغلها بيمشي : صرت مراهق ياسعود على اخر زمانك
..
عنـد داليا سكرت الستاره وضربات قلبها مثل الطبول راحت شغلت الانوار وفتحت الباب لقت بوجهها فيصل
:بسسم الله الرحمن الرحيم
فيصل بإستغراب : شفيه وجهك احمر كذا
داليا حطت يدها على وجهها مصدومه : هااا .. جد احمر
فيصل يقرب ويحط يده على جبينها : مع ان مافيك حراره
داليا تبعد يده واهي مرتبكه : وش فيك مافيني شي
فيصل : طيب وش عنـدك وش الموضوع الي تبيني فيه
داليا قمطت " وش اهبب الحين " : ء امم اي موضوعك انت و نوف
فيصل بتملل : وش فينا بعد
داليا تألف: وش فيكم يعني ترى امي وابوي معصبين ع الاخر سامعتهم وهم يتكلمون ابوي يقول انك بتطلقها صدق ؟
فيصل يتأفف : لا موصدق وهو عارف الرفض الي بيننا والمفروض يكون متوقع هالشي بس ليش صاير متحجر بهالشكل مدري !
داليا بهدوء : طيب ليش ماتتفاهم مع نوف وتجون تتكلمون مع امي وابوي بالهداوه وقتها راح يتفهمون اتوقع
فيصل يسحب نفس : طيب خلاص بكلمها وساعتها بشوف خلاص ؟
داليا : اوك حلو كذا ... ومشت بتطلع من الغرفه ..: بروح اكمل تجهيز اغراضي مع ندى وشوق
اول مادخلت الغرفة نطت بوجهها شوق : ويييين رحتتتي كل ذي المددده
داليا تسوي نفسها مستغربه : الحين انا طولت ؟
شوق : لك حول النص ساعه وانتي قلتي شوي وبتجين
ندى : خليها بكيفها حنا خلصنا اغراضنا جلسي رتبي لوحدك الحين
داليا : يمممه وش فيكم كلتوني بقشوري وانا جايه شفت فيصل وقفت اسولف معه
شوق : امممم
داليا وهي تجلس جهة ملابسها : ماعليناا ... جد خلصتو اغراضكم ياحمير
ندى : ايه والله شوفي شناطنا سكرناهم
داليا : وجع بنص ساعه خلصتو كل الاغراض عمى شالسرعه
وبدت ترتب اغراضها داخـل الشنطه ..
______________
يـوم ثـاني ،،
بيـت بو سعـود عـلى الغـدا
بو سعـود : جهزتو اغراضكم للشاليـه ترا العـصر بنمشي
لين : كل شي جـاهز يبه
لينا كانت ملتزمه الصمت بروحها متضايقه ابوها ماسألها عن النسبه ولااهتم لها ابـد تحس بقهر جواتها مستحيل احـد يحس فيه كانت ماسكه الملعقه بملل وتلعب فيها بـدون ماتاكل
بو سعـود بحـده : اذا انتي منتي بماكله لاتلعبين بالنعمه واذا تبين تقومين قومي منتي مجبوره تقابلينا
لينا رفعت راسها لأبوها الي صد على طـول بعدت الكرسي وتكلمت بهـدوء : نعمه دايمـه ....... وراحـت تمشي جهـة الدرج وهي تحس بضيقه بقلبها مو طبيعيه
نـواف : ... يبه متى يلين قلبك عليها
بو سعود : كم مره قلت لاحد يتدخل بذا الموضوع ماتفهمـون انتـو
نـواف : بس كثير الي جالسه تسويه فيها يكفي بتزوجها من دون لاتـدري
بو سعـود بحده : طال لسانك اشوف وصرت تعلمني كيف اتصرف
نواف : لك الحشيمه وماعاش من يطول لسانه عليك انـ ........
قاطعه ابوه ووهو يكلم امه : مابيها تدري عن ولاآشي والفساتين من الحين عطيهم الخدم يحطونهم بالسياره
ام سعود : ان شاءالله
سعـود يحس بضيقه من تصرفات ابـوه القاسيه ووده يجيب فجر ويحطها قدامهم تعترف بكـل شي تنهـد بضيق وكمل غداه
.
بعـد الغدا الكل قام يشطب على اغراضه
لين كانت بغرفة لينا
لينا بصوت مغبون : شفتي ابوي كيف كارهني حتى ماسألني عن نسبتي وش جبت
لين تمسح على شعرها : معليه ياقلبي اخـرته بيرضا عليك ومستحيل بيبقى شايل علـيك طول عمـره
لينا : وش يصبرني انااا لين تعبت والله تعبت وانا اشوفه يعاملني بهالقسوه ابوي ذا ابوووووي
لين تحاول تمسك نفسها وماتتكلم بشي : طيب ياروحي انتي تعرفين قد ايش ابوي يحبنا وفي الاخير بيرضا صح ولا ..... الحين انتي قومي امسحي دموعك ولبسي عباتك خلينا نطـلع
لينا : والله حتى لذا الشاليه معاد لي نفس اروح له
لين : من ججدك لا لازم تطلعين تغيرين جوو تشوفين اهلي ماشتقتي لهـم
لينا تتنهد : الا والله اشتقت لهم بس مابي اشوفهم يناظروني واهم مستحيين ومرتبكين مني افهمميي لين
لين : طبيعي ياروحي والله طبيعي بس انتي اكسري الحاجز ذا من اول ماتشوفينهم اضحكي وسولفي ولاكأن شي صـار طيب ..؟
لينا : طيب
التفتو للباب الي يندق ... قامت لينا فتحته وشافت سعود واقف وجاهز وكان كاششخ ولابس شورت كحـلي وتيشيرت ابيض وساعه سبورت كحليه وماسك الكاب بيده وريحة عطره سبقته ... تنحت لينا فيه
سعود ابتسم على جنب : جهزو الامـيرات ولا بنتظر تحت
لينا : اجهززز في ثواني لعنبو من ينقعك بررا .... وركضت تجيب عبـآتها
لين : ههههههههههههه مجنونه هالبنت
سعود : هههههههههه يازينها لانجنت وانتي روحي البسي عباتك ولاترا مافي احد يجيبكم نواف تغدا وماشفت وجهه
لين : لا وش تمششي ... وراحت سحبت عباتها من سرير لينا ولبستها وراحت وقفت عند المرايه تضبط النقـاب .. : جهـزت
سعـود بصوت عالي : ليناااااااااا مشيناااااا تراااااا
لينا من داخل : بس النقااب سعوووود بلا لعاااانه
سعود : اخلصصي اجل نزلننا احناا ... ويلف للين ... يلا ننزل وتلحقنا
لين : يلا
ونزلو وطلعـو وركبو سيارة سعود
لين : سعود والله انا خايفه
سعود يتنهد : وتفكريني ماني خايف والله اني اكثر منك احاتيها مدري كيف بتتقبل هالشي
لين : الله يهديه ابوي ليه يعاقبها بذا الطريقه
سعود : والله اني تعبت معه بس مابيدي شي
لين تتعدل لما شافت لينا طلعت من البيا : شش خلاص اسكت
سعود تعدل بجلسته وحرك سيارته بيرجع لورا
لينا خافت وركضت : سعودد عمى
سعود ولينا فقعو ضحك في السياره
لينا من القهر ضربت قزازة السياره بقوه وركبت وصفقت الباب
سعود يخزها: لينا قد هالحركات ؟
لينا خافت : محد قالك تشوفني وتمشي
سعـود : بسرعه قد هالحركه ولا
لينا تتسند بقوه : لاماني قدهـا فكني
سعود : زين اجل تسنعي ... شغل المسجل وطلع من كراج البيت
لين عقدت حواجبها : وين سلطان مراح يجي
سعود ضرب جبهته : يوووووو نسيته بعد ذاا الله يقلعه ليش يتأخر ... رجع ووقف عند باب البيت وضرب هرن قووي
لينا : وججججااااعععع خلااااص الحاره كلها طلعت وش ذا الازعاج
سعود عيونه عليها في المـرايه : شكلك تبين تنزلين بس مانتي عارفه كيف صح
لينا تقدمت وباسته في خـده : اتحداك تقدر تنزلني وتمشي
سعود ابتسم: حيوانه تعرفين تلوين ذراعي
قطـع عليهم جية سلطان الي كان مستعجل ومو مسكر ازرار قميصه كلهم
لينا : وش ذا البهذله شفيك مو مسكر زرار قميصك
سلطان : وجع يوجعكم تخلون الواحد يلبس عدل انتووو
سعود مشى: وش عندك متأخر انت ووجهك
سلطان بفرح : طلعت النسبه وجلست ابي اعرف كم جبت
سعود : وكم جبت
سلطان وهو يسكر زراره : احـم 98
لين ولينا : اوووووه
سعود : هههههههههه ذكرو ربكم لاتحسدونه
لينا تلزق في سلطان : لاه ذا ماينحسد ماشاءالله امي دايم تحصنه
سلطان ضحك : هههههههههههههه الي يسمعك ماتحصنك
لينا : لاا انت غير اخـر العنقود
سعود يوقف عند سوبر مـاركت : لينا وسلطان انزلو خمو لنا كم شي للطريق
سلطان : زيين ... وفتح الباب ونزلو ثنينهم
لينا : انت جب عصيرات ومويه وانا الكاكاوات والشيبسات زين ؟
سلطان : زيين
.
.
في السـياره
رن جوال لينا مره وماردو .. ورجع يرن مره ثانيه
سعود : خذيه ردي يمكن شي مهم
لين : طيب .. ولفت لورا وسحبت الشنطه وطلعت الجـوال وشافت اسم المتـصل .. ( فجر )
سعود عصصب : ررردي عليها وسوي نفسك لينا
لين اختبصت : وشش لا يمكن ماترضى لينا
سعود بسرعه : لين يرحم اممك رردي ووسوي نفسك لينا
لين خافت : زين زين وضغطت على رد وسحبت نفس وهي تحاول تقلد نبرة لينا : اهليين فجر
فجـر : هلا والله زيين انك ردييتي
لين عقدت حواجبها : لييه وش فيه
فجـر : الحقي يالينا صديقتي شافت خطيبك الي بتملكين عليه اليوم مع وحـده في مطعم يتغدون
لين انصدمت وتناظر سعود وهي مصدومه: وشو
فجر بخبث : لا والمشكله انه قايل لها يحبها هي وماخذك يرضي امه بس
لين حطت يدها على فمها من الصـدمه
سعود خـاف اشر لها تسكر بسرعه
لين بربكه : خلاص خلاص بسكر
فجر كاتمه الضحكه : اوكي ياقلبي خذي راحتك بس نصيحه اتركيه من البدايه يخونك
لين سكرت في وجهها وتكلمت بسرعه وهي ترجف : تتقـ..ـقققول مشاري مع وحده ثانيه بمطعمم وقايل لها يحبهااا
سعود ضرب الدركسون بقهر : اياااا بنت اللذينا ايااا الوااطيه يالمنننحطه
لين عقدت حواجبها : وش فيك
سعود وهو يشوف لينا وسلطان طالعين : بسرعه رجعي الشنطه لورا ولاكأن صـار شي تفهمين ولا
لين رجعت الجوال بالشنطه ورمتها ورا وهي خايفه من الي سمعته
ركبو لينا وسلطان
لينا : جبنا لكم من كل شي
سعود يسوي نفسه طبيعي : زين يعطيكم العافيه مدي لي اجـل ببس
لينا : ههههههه ان شاءالله وطلعت له بيبسي وفتحته وعطته اياه
سعود خذ البيبسي وحطه جنبه وطلع له زقاره
لين بإندفاع : لالا سععووود امانه لاتشغلها
سعود : لحول وش فيك
لين : قسم بالله اكره ريحتها لاتشغلها
سعود يرجع الزقاره في الباكيت ويمشي : طييب امري لله
لين : مدري وش يعجبكم بذا السم
سعود وعيوونه على لينا : سألي اختك جربتها
لينا كانت تشرب عصير وشرقت
سلطان يضرب ظهرها بخفيف : وجع يوجعك ياسعود بتموت البنت علينا
لينا شربت مويه وهي تخز سعود : ورب البيت بنفسي اسبحك بذا المويه الحين خلاص عاد انسى
سعود ضحك : هههههههههه وانا شقلت بعد هذا الصدق
لينا : طيب ماقلنا شي بس خلاص انسى اففف لازم تكدرني يعنـي
___________

في سيـارة فيصل كانو شوي ويوصلون
فيصل وتركي قدام والبنات ورا
فيصل : الحين اذا جيتو تنزلون تنظفون كل وصخكم ولاابي اشوف ولاشي بعدكم
شوق بملل : زييين ولاسيارة الوزير يخافون عليها كثرك
فيصل : والله عاد وزير ولاغيره اسمعي الكلام وياحبذا بعد لو تجمعين الوصخ من الحين حسبي خمس دقايق وبتشوفيننا عند الشاليـه
شوق توها بتتكـلم بس قاطعتها داليا : خلاص خلاص انا انظف السياره انطمو بس ازعجتوني
تـركي وكأنه تذكـر : داليا بكرا موعدك صح ؟
داليا بضيق : اففف اييه بكرا
تركي : خلاص انا بوديك بس خلك جاهزه الصبح
داليا : زييين مدري وش بينفع عاد
تركي : كل شي بيد رب العالمين لاتتكلمين كذا
فيصل : والله لو تسمعين الكلام وتسوين العمليه بترتاحين من هالهم
داليا : خلاص عاد فكوني من ذا االموضووع حنا جايين ننبسط صح ولا
فيصل الي وصل الشاليه : صح ولايهمك ... وضرب هرن لمـا شاف سعود واقف عند سيارته وينزل الاغراض مع سلطان
داليا من شافته نزلت راسها بسرعه تشيل الوصخ من تحت لما شافت انهم بيمرون من عنده وهي مـاتبي تشـوفه
فيصل وقف : يلا انزلوو
نزلو كلهم من السيـاره وندى وشوق وداليا دخلو داخل
................
نـواف كان واقف بالجهه الخلفيه للشاليه واقف مع شخص
نواف : يعني بس ارمي له العظمه ويرجع على طول
المدرب وهو يمسح على راس الكلب : ايه على طول نواف : خلاص اجل
المدرب : بكره بنفس الوقت ترجعه لي
نواف : ايه ان شاءالله ولايهمك انا بحاول اخلص منه اليوم
المدرب : اجل عن اذنك الحين لازم امشي وانت خذ الاكل الخاص فيه حطيته لك قريب منه ولاتجـوعه تراه يهجم
نواف ابتسم : خلاص ولايهمك لاتحاتي
المـدرب : اجل يلا سلام
نواف : سـلام
مـشى المدرب ونواف راح ربط الكلب وسكر عليه ومشى رايح لجهة اهله ...... وشاف سعود وسلطان وفيصل وتركي
سعود شافه جاي : انت ماتقول وينك فيه هالمـده
نـواف : ابـد جيت اجهز لكم الشاليه
سعود : مدري وش تجهز فيه خف علينا اقـول
فيصل يفتح شنطة سيارته ويـطلع الشيشه منها
: يعني يقال له بيجي ينظف ... اقول سعود جبت الشيشه حقتك ولابتنشب لي في حقتي
سعود ضحك : هههههههههههههه لا جبتـها والله لو نسيتها برجع اجيبها مجنون انت بنجلس كم يوم هنـا بدون شيشه
نـواف : طيب يلا ادخلو داخل حرقتني الشمس
تركـي : يـلا
____________

في اللـيل
ام سعود وام فيصل يطبخون العشا والبنات بعضهم نـايم وبعضهم جـالس
ام فيـصل : انا مستغربه ياام سعود بكرا الملكه ولافيـه حس ولاحـركه
ام سعـود وهي تقطع الخيـار : وش اقول ياام فيصل والله لو تسمعين ماتصدقين
ام فيصل لفت لها بتركيز : عسى ماشر قـولي
ام سعود بضيق : لينا ماتدري ان بكرا ملكتها عشان كذا ماتشوفين احـد يتكلم عشان ماتدري
ام فيصل بققت عيونها : نعم نعم ككيييف بتملكون عليها وهي ماتدري كيف تسون كذا
ام سعود : من بعد الي سوته وابوها مقسي قلبه علـيها ولما مشاري طلبها مره ثانيه قالي وافقي وحذرني انا واخوانها نعلمها بشي
ام فيصل تحس بقهر على ولد اختها : الله يهـديه بس .. عاد ماهقيت بو سعود يسوي كذا
ام سعود : وش انا اقدر اسوي ياام فيصل مابيدي حـيله صاير عصبي ولاقال كلمه مايثنيها حتى سعود وهو سعود مو قادر عليه خليها على ربك بس
ام فـيصل وبخاطرها " مسكينه ياختي بتزوجين ولدك لوحده ماتبيه " : الله يسوي اللي فيـه الخير
..............
في جنـاح بو فيصل
في غـرفة البنـات داليا جلست من النوم وتحس ببطنها يمغصها كشرت بضيق : لاموو وققتتتتك
شوق الي كـانت جالسه واحط لها مناكير لفت لها : وش فيك
داليا وهي تبعد المفرش عنها وتقوم : شكلها بتجيني بطني يعوررني بشكل
شوق كشرت : يوووه الله يعينك عاد جد مو وقتها
داليا تأففت ودخلت دورة المياه تاخذ لهـا شاور
شوق لفت للباب لما انفتح ودخلت ندى وباين من وجهها مكتمه
شوق عاقده حواجبها : وش فييك
ندى تقفل الباب وتجلس مقابل شوق : توي كنت مع لين نتمشى برا وقالت لي شي بصراحه كدر خاطري
شوق تسكر المناكير وتنفخ على اظافرها : قوووولي وش قالت لك
ندى : قالت لي ان عمي هو الي وافق على خطوبة مشاري للينا ولينا ماتدري بشي للحين ولاتدري انها بتملك بكرا
شوق انصدمت : اايشش ممنن جدك انتي وش تخربطين
ندى : والله العظيم هي قالت لي كذا وقالت لاتفتحون طاري الملكه ذي ابد وماتشوفين بعد بيت خالتي ماجو
شوق عقدت حواجبها مستغربه : ليه ماجو
ندى : لان اذا جو اكيد بيتكلمون عن الملكه وبتعرف لينا وبتستوي سالفه
شوق بنرفزه : وشش فيه عممي وش هالاسلوب كيف بيزوج بننته وهي ماتـدري من متى يعامل عياله كذا
داليا طلعت من دورة المياه ووهي لابسه الفوطه وواضح عليها تعبانه
ندى تناظرها مستغربه : وش في وجهك اصفر كذا
داليا تنشف شعرها بالمنشفه الصغيره : التبنه جت ومختاره وقت سنع بعد
ندى كشرت : يييي خذي لك بنادول اذا توها جت عشان يروح الالم قبل مايزيد
داليا بشوي عصبيه : اففف لاتقهريني زود مشكله ماتوقعت هي بتجي هالفتره غبيه جايه بغير وقتها وانا بعد مطلعه البنادول خفت بجيني صداع ونسيته ... وطبعا ادري فيكم ماجبتو
ندى : ماخذت احتياطي صراحه ولاجبت
شوق : ولا انا بس اكـيد بتلقين تحت
داليا تأففت بضيق : ياشينها اذا جت تعكر المزاج
راحـت فتحت شنطتها تدور ادويتها تبع القلب مالقتـهم صفعت شنطتها بقهر : يلاااا بعد انا ناقصه الحييين حتى ادويتي ماجبتهم
شوق وندى فزو
نـدى : يمكن بسيارة فيصل وش فيك معصبه
داليا من غير نفس : وش حطهم بسيارة فيصل انا شنطتي طول الطريق مسكره
شوق : طيب خلاص لاتتنرفزين يجيبهم لك تركي اذا نسيتيهم
داليا قامت فتحت شنطتها من غير ماترد وسحبت لها برمودا ضاغط فوشي وبدي رصاصي وراحت عشان تلبس
شوق بهمس : هي من غير شي منفسه بعد تجيها اليوم لا عزة الله عيننا خير
ندى ضحكت بهمس : ههههههه انطمي والله لو تسمعك تجي تلعن خيرك هنا
شوق : لالالا بقوم انا بلبس وبهج
ندى ضحكت على جنون اختها : ههههههههه اطلعي وخليني انا اعرف اهديهـا
شوق قامت تعطرت : انا عن نفسي بتنرفز مع نرفزتها فخليني اطـلع احسن .... وسحبت عباتها وطلعت
نـدى كانت حاسه بـداليا تصرفـاتها غريبه وعلى طول متضايقه وماتتحمل كلمه ولا تتحمـل مزحه من اي احد مع انها كانت غير كذا خافت عليها تحس تصرفاتها مو طبيعيه ابـد واحيانا تنقز فجـأه وتختفي ثم ترجع مو راضي يهدا لها بال الين تعرف وش فيها
طـلعت داليا بعد مالبست والمنشفه على شعرها كانت تتحرك وهي ساكته حطت المنشفه على سريرها وراحت طلعت الاستشوار وشغلته وعيون ندى تلاحقها وين ماتروح
داليا ستغربت : وش فيك تناظريني كذا بسم الله
ندى رفعت حاجب : ابد سلامتك بس شاغلة لي تفكيري
داليا وهي تستشور : ليه شاغله تفكيرك ان شاءالله
ندى تتنهد : يعني مو حاسه ان تصرفاتك غريبه ودايما متضايقه وماتتحملين كلمه من احـد
داليا تسوي نفسها مستغربه : اناااا !!
ندى : ايه انتي في احد غيرك هناا
داليا تفتح شنطة مكياجها وتطلع مسكرا : لا مو حاسه ان تصرفاتي غريبه انتي يمكن يتهيأ لك
ندى : لا ياقلبي لا يتهيأ لي ولا شي بس بختصر عليك المشوار .. انتي فيك بلى
داليا ضحكت بتسليك : ههههه يررحم والديك اي بلى وش هالكلام مافيني شي
ندى نزلت من الطاوله الي كانت جالسه عليها : براحتك لااتتكلمين بس حبيت اوضح لك ان تصرفاتك مكشوفه وواضح عليك فيك شي
داليا كانت معطيتها ظهرها تلبس عباتها وقلبها يضرب بقوه من كلام اختها عضت شفتها وغمضت عيونها لما عرفت انها مكشوفه تنـهدت ولفت لها : ندووووش صدقيني يتهيأ لك مافيني الا العافيه
ندى تدري مستحيل داليا تتكلم بشي يخصها مشت وفتحت الباب : طيب يلا نـطلع
داليا ابتسمت لها وطلعت من الغـرفه ومشو طالعين من القسم الخاص فيهم الي كـان متكون من 4 غرف وصاله وطلعـو ومرو على المطبخ الي كان فيه ام فيصل وام سعود والخدم
ندى تطل براسها : نساعدكم
ام سعود ابتسمت : لاروحو استانسو
ندى : براحتكم ولفت لداليا .. يلا
طلعو داليا وندى برا شافو شوق ولين ولينا واقفين ومقابلينهم سعود ونواف وسلطان وفيصل وتركي
ندى تمشي وهي رافعه حاجب : ماشاءالله متجمعين مع بعض
داليا قمـطت وهي تشوف سعود وتحس بقلبها طاح ببطنها : ندوش احس مالي خلق اطـلع
ندى : لييييييه
داليا بهمس لانهم قربو : وجع توها جتني اليوم مابقدر امشي بيتقطع بطني
ندى : عادي نجلس مو لازم نمشي
داليا مشت وهي ساكته
شوق شافتهم مقربين : حمدالله على السلامه
ندى : ههههههه الله يسلمك
لين : والله قلت خلاص نامو
داليا : لا وين ننام تونا صاحيين
لينا : انتي توك صاحيه اما عن نفسي من وصلت مانمت
داليا اكتفت بابتسامه وتحـاول ماتتكلم كثير وتحس تبي ترجع ماتبي تجلس بمكان يجمعها بسعود ولا لدقيقه وحده
سلطان : ايييييه وش بتسوون الحين
تركي : ابد كل الي خـاطرك فيه
سلطان : والله بخاطري كل شي اونو و دبابات و سباق و كوره
داليا بإندفااع : لا لا اونووو
نواف : اقول عاد بنت عمي لاتصيرين كسوله اول شي نحرك جسمنا شوي بعدين نجلس
داليا توهقت وتكلم نواف وهي تحاول تركز فيه وبدون ماتررتبك: لاعاد مالي خلق اركض ابد ولا اركب دبابات
لينا : عيوني حنا جايين ننبسط هنا شوفو عندي لكم راي اول شي دبابات بعدين سباق بعدين اونو بعدين لعبة الصراحه
شوق بققت عيونها : وووجججع خافي ربك كل ذا اليوم
لينا ترفع كتوفها : والله فيني طاقة لعب وش اسوي
داليا : طيب انا وحـده اخاف من الدبابات
تركي بإندفاع : ارركبك معععي
داليا رصت قبضة يدها بقهر كل ماحاولت تفلت عندهم حلول
ندى حست بداليا الي توها من شوي تقول مابي امشي والحين الدعوه سباق : طيب لينا خلي السباق بكره بنتعب كذا
لينا تغمض عيونها وتهز راسها بلا : نو نو انا فيني طاقة لعب وابي افرغهـا الـيوم
نواف : وحـنا تحت امرك
لينا بدلع : اجـل يلا
داليا راحت وقفت جنب تركي : انا مع تركي بركب من الحين اقولكم
لين : ههههههههههه جبانه
داليا : يعني الي يسمعك بتركبين لوحدك
لين : وش اسوي لو بيدي ركبت لوحدي صراحه
راحو جهة الدبابات
وركبو سعود مع لينا، سلطان مع لين ، نواف لوحده
فيصل مع ندى ، تركي مع داليا ، شوق لوحدها
داليا تهمس وهي خايفه : الله ياخذكم مع ذي اللعبه
تركي : ههههههههههه خلاص امسكيني زين وانتي بأمان
داليا : تركي امانه لاتسرع قسم بالله اموت
لينا بصراخ : ادرريي فيك يالخوافه تقولين له لاتسسرعع
داليا ترد عليها : انطمي لااقوم ادفنك الحيين
عنـد سعـود الي من اول ماشافها جت ابتسم بداخله بس يبين عكس هالشي يبين انه مو مهتم ويحس كل مايشوفها ينقهر عليها لانها مو راضيه تسوي عملية القلب ضحك بخفيف بعد ماسمع كلامها للينا : ذي شكلها بتموت من الخوف متى بتتعود
لينا : ولابتتعود انسى كل مره نجي لازم تخاف من الدباب
نواف يعـد : 1.......2......3
كلهم انطلقو وهم يضحكون ماعدا داليا الي كانت ملصقه ووجها بظهر تركي ومتمسكه فيه بأقوى ماعندها
شوق ابتسمت بخبث وهي تشوف نواف وومافي اححد راكب معه زودت سرعتها وراحت تتسبب فيه
نواف انصدم وهو يشوفها تحاول تصدم فيه صررخ بقوه : شششوووق وعمممىى انقلععععععي هنننناااااك
شوق ضحكت بقوه : ههههههههههههههههههههه خوواافف
نواف عصب منها متهوره : شششووووق بلااااا غباااااء بعععددددييي عننني
شوق طلعت لسانها له بشكل استفزازي وخففت سرعتها خلته يسبقها
نواف يصارخ : وووالله ان ماعلمتتتتككك السسنعع ماكووون نووواف ياااززززففففتتتت يااششووققق
عنند داليا انتبهت لحركات شوق خاافت عليها : شوق مجنونه
تركي يضحك على هبال اخته : هههههه احسسن منك مو خوافه
بعـد فتره وقفو كلهـم ونزلو من الدبابات
لينا : حرررام عليكم لسى ماشبعت
نواف يخز شوق : لاكذا كافي في ناس مجانين مايصلح لها تركب دباب
شوق فقعت ضحك : هههههههههههههههههه وش فيك صاير جبان انت الثاني
فيصـل : مجنونه انتي ماتخافين ( اشر على داليا ) هذي بتموت من خوفها وانتي تلعبين بالدباب
شوق ترفع كتوفها : شفت الله كيف خلق وفرق
لين : طيب خلونا نجلس شوي نريح ونرتب للسباق
ندى : يلا
سعود : والله صايرين لكم خرفان نلعب معكم
لينا : ياربيييي سععووود يعني وين المشكله
سعود بضحك : لالا ابد وانا قلت شي الحين سوو الي تبون يلا
... جلسو كلهم على الكراسي ....
داليا حطت يدها على بطنها وتضغط عليه بقوه ندى شافتها وتذكرت : اايييي صحح لين جبتو معكم بندول
لين : والله مدري يمكن امي جابت لييه
داليا بهـدوء : راسي مصدع شوي
لينا : الحين مع اللعب يهجد عليك
داليا رفعت حاجب : حلفي بس
شوق بهبال : اي اي صح انتي العبي وصحصحي ويخف عليك حتى ماتحتاجين بندول
داليا : ياربي شحطني بين مجنن مثلكم
تركي ضحك : ههههههههههههههههه الله بتلاك ومالك غير تصبرين
لين : طيب شوفو احس السباق بس حننا البنات انتو مالكم داعي
فيصل : اصلا بذمتك صدقتي اختك المجنونه وبنتسابق معكم
لينا تقوم بحماس : طيب خلاص انتو اجلسو وحننا بنتساببق زيين
سعـود : خلاص انا بشوف مين يفوز فيكم
لين قامت : زين اجل يلا بنات قومو
داليا وشوق وندى قامو ومشو مع لين ولينا
ووقفو بجنب بعض
تركي بصوت عـالي :1......2.......3 ييلاااا
انطلقـو كلهم بحمـاس ويركضون بأسرع ماعندهم
دالـيا كانت تقاوم الم بطنـها من اول ماجلست ... كانت ابطئ وحـده فيهم وتحاول تسايرهم وتتسابق معـهم بس الم بطنها يمنعـها من انها تركض ... ووقفت فجـأه وهي راصه على اسفل بطنها بيديها الثنتين جلست على ركبها وهي تتألم : آآه
الشباب كلهم انتبهو وقامو يركضون لها بشكل الفت انتباه البنات الي ماحسو
تركي جلس عندها : دالياااااا شفيييك
داليـا تحس بطنها يتقطع من الالم : آآه
سعود قبضه قلبه لمجرد فكرة انها ممكن تفقد اكسجين : تركي احملها لداخل بسسرعه
تركي توه بيحملها بس داليا منعته : لالا مابي
سعود عصب : ووووششش لاااااا خلييييه ياخذك لداخل ترتاحييين
لينا كانت خايفه وواقفه بعيد
انتبهت لها ندى وراحت لها : وش فيك
لينا : احس كلا مني
ندى : لاا مو منك هي اصلا جايتها اليوم وماخذت لها مسكن وتعرفين انتي اول يوم يمر زي الزفت
لينا تتأفف بضيق وهي تشوف تركي يحمل داليا ويمشي فيها لداخـل
لحقتهم وهي تتأفف ماحست الا بسعود يضرب راسها بخفيف : شفتي هذا من العابك
لينا تنزفزت : اففففف وانا شدرانـي ان الدوو__ انتبهت على زلة لسانها ... وخر عني انت الثاني
سعود الي فهـم وش كانت بتقول وانحرج وبسرعه لف ورجع لفيصل ونواف وسلطان وهو يتنهد براحه كان بيموت من خوفه ان الي فيها شي يخص قلبها
..............
عنـد تركي حط داليا على السرير ومد لها مويه : خذي اشربي
داليا تاخذ الكاس : ترى والله مافيني شي بس صداع وزاد علي
تركـي بهدوء: اي واذا صداع اشربي مويه
ام فييصل جات ومعصبه من داليا: وانتو ماتكبرووون تشوفين نفسك تعبانه تقومين تهاجلين مثل البزارين
تركي وقف : خلاص يمه خلاص مافيها الا العافيه
ام فيصل : انا مدري متى بيكبرون خواتك انا اشوفهم يكبرون ويدبرون زود
تركي : خلاص يمه عاد جايين ينبسطون هنا مو ينحكرون
ام فيصل تخز داليا : اقول بس كبري وعن المهاجل وبالذات انتي لاتشوفين نفسك مثل الباقي انتي مريضضه افهمي مريضه ماتصلح لك هالاشياء اكبري
داليا مالها خلق : ان شاءالله بس لاتعصبين
تركي : خلاص يمه روحي انتي وهم مراح يتحركون
ام فيصل : زيين بررروح اصلا لو اجلس بيرتفع ضغطي .... ولفت ماشيه عنهم
تركي : امسحيها بوجهي انتي الثانيه
داليا ضحكت : هههههههههه اصلا كل شي ممسوح بوجهك
تركي يغمز لها: تراه خاف عليك
داليا تنحت : هاااا
تركي ضحك : هههههههههه اقووول خاااف عليك
داليا ارتبكت : وشوو منوو وش تقووول
تركي : استهبلي استهبلي على امي ... اقصد الحبيب الغالي اول ماشافك طحتي صرخ بوجهي شلهاا ودها لداخل زين ماوقف قلبه
داليا حمر وجها وانحرجت : اقول انقلع انقلع بلا هالحركات
تركي : ههههههههههههه يابوووووي قلب الوجه قلب خلاص محنا بجايبين طارريه
داليا انحررجت بقوه : تركي وعمى عن هـالحـركات خلااص اطلع برررا
تركي يرفع يده مستسلم : خلاص خلاص هذاني بطلع بس انتبهي على نفسك زيين
داليا : زيين
طلـع تركي وشوي ودخلو البنات
لينا بيدها مسكن مدته لداليا : خذي ووو شسمه والله مدري
داليا ضحكت : هههههههههه وش ماتدرين يعني بزعل منك مثلا اششوف بس جيبي .. وسحبت الحبوب منها وطلعت لها حبتين وبلعتهم وشربت مويه بعـدهم
لين : ترا امي قالت لي العشا ربع ساعه وبيجهز وبنتعشا داخل والشاي بنشربه برا
داليا تنسدح : عليكم الله بس خلوني انسدح شوي والله بس ارتاااااح وبعدها بنزل
لين : اييه ياقلبي خذي راحتك وحتى لو بغيتي عشاك نجيبه هنا عادي
داليا : لالالا وش اتعشى هنا لابنزل معكـم بس ببقى منسدحه الين وقت العشا
لين : زين اجـل
وجلسـو يسولفوون
.................
عند الشبـاب
رجع لهم تركي
فيصل : ها وش فيها
تركي يسوي نفسه متضايق : مدري شكلها تعبانه بقوه بوديها المستشفى بعد شوي
سعـود تعدل بجلسته : ليه يعني هي وش يوجعها
تركي يبي يخوف سعود : حتى مو قادره تتكلم بس تون وتصيح ماقدرت اتكلم معها قالت لي ندى لازم مستشفى
فيصل حس بوجه تركي يكذب تكلم بهدوء : تكذب صح
سعود بقق عيونه وتركي فقع ضحك : هههههههههههه اماانهه وجيهكم هههههههههههههههه
نواف ضحك على ضحكته : هههههههه ايا الجلف مقالبك مثل وجهك ماتدري
سعـود الي قمط قلبه من الخوف وده يقوم الحين ويسدح تركي ويفركه من الضرب بس التزم الهـدوء
سلطان : تدري حطيت يدي على قلبي قلت لاعزة الله الطلعه اختربت
تركي : وانت هذا الي همك هههههههه
سلطان : اجل وش بيهمني
كلهم ضحكو على سلطـان : ههههههههههههههههههههههه
_______________
على العشـا
كانـت طاوله الطعام طويله وكلهم جالسـين عليهـا وكانو جالسين ويسولفون
بو سعـود : عنـدي لكم خبر ان شاءالله انه يسركم كلكـم
ام سعود خافت انه بيتكلم عن الملكه
بو فيصل : فرحنا ياخـوي
بو سعود يناظر سعود : اقول انا ولا انت تقول
سعود الي توه ستوعب : اييييه لايبه تكلم انت
ام سعود : بعد حتى انت تدري
بو سعود : ههههههههههههههههه مو اهـو اساس الموضوع
فيصل : انت صدق ماعندك صاحب
سعود : هههههههههه مجهزها لكم مفاجأه
نواف : بتتكلمون ولا كيف الحين
بو سعـود والفرحه بعينه: الحمدلله وبعد صبر طويل قبل فتره ارسلو لسعود من امريكا انه مرشح مدرب دورات هندسيه في احدى الدورات الي تصير هناك للمبتعثين
لينـا نقزت بعفويه : يعنننييي بيرررووح امـريكا
سعود مبتسم : ايه بروح ان شاءالله
تركي : وكم بتجلس هناك
سعود يضيق عيونه : امممممم من 8 شهور الى سنـه
ام سعود : ومتى بتروح
سعود : تقريبا بعد شهـرين
عنـد داليا الي كانت تسوي نفسها لاهيه بالاكل سرحـت وهي راصه بالملعقه على الصحن وطفرت من يـدها على الارض لما سمعت بالخبر... ارتبكت من نظراتهم لها وقامـت تجيبها : ءء آسفه ماكنـت منتبهه
عنـد سعود ماكان مستغرب من الي صار لها ابـد حـاس بشعورها تجاهه وكل شي باين من عيونها مايحتاج تنكـر
ام سعود : لا ولايهمك يابنتي اجلسي كملي اكلك
داليا منحرجه : لا الحمدلله شبعت
ام فيصل : ويين شبعتي صحنك ماتحرك وش فيك الله يهديك ماتشوفين نفسك كيف صايره صفره
داليا وتحس البكيه ناشبه ببلعومها وتحاول تركز بنظراتها لامها: يمه معليه والله ماحس بجوع
ندى بهمس وهي تجر عباتها : اجلسسي اكلي انتي تعبانه
داليا ترد بنفس الهمس : مابي اكل موجوعانه
ندى : خلاص بكيفك
داليا رفعت رآسها ولاشعوري منها ناظرت سعـود ولقته يناظرها بنظرات تعجب لفت بهـدوء ومشت وتحس ماتقدر تشوف قدامها من كثر الدموع المتجمعه بعيونها شافت الباب بوجهها فتحته وطلعـت وراحت تمشي تمشي وتلف حول الشاليه طلعت جوالها وتحس انها تبي تفضفض لاحد وارسلت لنوف الي كانت عارفه بكل شي " نوف وينك محتـاجه لك بقوه مغبونه بالحيل " قفلت جوالها ورفعت عباتها حطته بجيب بنطلونها وكملت مشيها وظلت تمشي حول الشاليه ونست عمرها ومر عليها حـول النص ساعه حست بتعب من كثر مامشت قررت تجلس لها شوي انتبهت للمكان الي هي فيه صاير مكان بس للعبور تقريبا مو لاحد يجلس فيه بس فيه على جنب غـرفه بس شكلها مهجوره ومحد يدخل فيها وفيه شجر مغطيه المكان من الجهتين وطوال ومتشابكين مع بعض من فوق انتبهت للباب على يمينها كان فيه قطعه يكفي انها تجلس وتتسند على الباب ترددت تجلس ولا لا ... المكان شبه مخيف بس هي في الاخير تبي تجلس لوحـدها دامهم بيجلسون مع بعض ماتقدر تجلس معاه بنفس المكان تصرفاتها مربكه وتثير الشكوك فقررت انها تجلس .. جـلست وهي تحس بضيقة الدنيا كلها فيها فصخت حجابها وشالت ربطة شعرها وجابته على جنب وبدت تسويه ظفيره وهي سرحااانه بعيد
____________

عنـد العايله
ظلو يسولفون وهم يتعشون وبعـدها قامو تغسلو وخذو القهوه والشاهي والحلى والمكسرات وطلعو برا وجلسو عند البحر
عنـد تركي كان جالس يسولف شوي معهم ويسولف شوي مع نور وشوي مع هيـا
..
وعند نواف كانت كل شي عيونه على الساعه ينتظر الكل يقوم ينام يبي ينفرد في شوق ويعلمها الادب
اما البنات كل وحده خذت لها قطعة حلى وفنجان قهوه وراحو جلسو اقرب عند البحر
سعود كان عارف انها من قامت عن العشا مارجعت للحين يحس برغبه قويه يقوم ويدورها وين اختفت رجع يناظر البنات ويعدهم بعيونه بس لقاهم ناقصين تمنى انهم كاملين ويرتاح باله بس للاسف
رجع بعيونه لاهله الي كانو يسولفون : احـم .. بقوم شوي عندي شغله بسويها وارجع لكم
ام سعود: خذ راحتك يمه
سعـود ابتسم وقام ودخل داخل وعلى طول راح قسم عمه راح لاول غرفة شافها مقفله راح للغرفه الثانيه فتحها شافها فاضيه مافيها لااغراض ولاشي راح الغرفه الثالثه فتحها شاف ثلاث اسره دخل وهو يدور بعيونه بس حس بهدوء عرف مافي احد وطلع وسكر الباب وراح اخر غرفه فتحها لقا سريرين بس زم شفته بقهر : ووين راحت ذذي سكر الباب وطلع من القسم وهو يدور ويتلافت براسه واخر شي طلع من الباب الرئيسي وظل يمشي حول الشاليه بس كان يمشي بهـدوء وعلى امل انه يلقاها
_________
عنـد داليا ملت وهي تلعب بشعرها رجعته لورا بملل وتركته مسدول ستندت على الباب على جنبها اليسار ورفعت راسها للسما وسحبت نفس عميييق وزفرته بشكل متقـطع شوي الا رن جوالها وكـانت نوف متصله ردت بصوت مغبون : وينك انتي
نوف : ابد كنت اقفل شنطتي لبكرا جايينكم
داليا : نوف والله محتاجه لك قلبي مليان ابغى افضفض
نوف خافت : داليا بسم الله وش فيك صوتك جاب لي ام الركب
داليا : نوف انا حظظي ليه كذا
نوف بنفاذ صبر : وش فيك عااااااد
داليا والبكيه ناشبه ببلعومها حتى مو قادره تتكلم بوضوح : سعــ ...ـود عنـ..ـده بعــ...ـثه وبيجـ..ـلس فيها سـ..ـنه
نوف انصدمت : وانتي وش دراك
داليا بدت دموعها تنزل : قبببل شوي على العشا قالوو
نوف : طيب ليه البكي الحين
____________

عنـد سعود الي كان يمشي ويتمنى يلقاها حس بملل مشى كثير وماشافها وبعـد فتره وهو يمشي سمع صوت بس مو بوضوح سرع من خطواته شوي الين قرب وسمعـها وهي تتكـلم عنـه وقفت رجوله بشكـل لااداري وهو يسمعها تفضح مشاعرها تجاهه
............
داليا ببكي : نوف كيف مابكي قولي لي اذا هو وهو قريب انا اتعذب تفهمين ولالا انا انا بس تكفيني شوفته والله تكفيني ماابي شييي ثاني بحياتي نوف كيف بتحمل سنه ماشوفه ولااسمع صوته واللي خلقني اموت
نوف تهديها : بس دلول قطعتي قلبي لاتقولين كذذا بعيد الشر عنك
داليا وهي تمسح دموعها وصوتها وفكها يرتجف من البكي : لاااا يسافر لايعذبني والله مااتحمل نوف انتي تدرين الكل كاشفني الككل عارف فيني شي ارتبك واختبص اذا شفته قدامي اتصرف بغباء والكل ملاحظظ كيف اذا راح وش بسوي مراح اقدر كثير علي والله كثير ... وشهقت بقوه ودخلت في نوبة بكاء ...
................
عنـد سعود كـان واقف ومصنم عن كل شي حتى رمشة عيونـه يدري انها ترتبك اذا شافته يدري انها تخاف منه بس الكلام الي سمعه كبيرررر كبيررر حس بحراره تسري بجسمه كله مو عارف شيسوي يكلمها ولايـرجع لاهله وينسى الي سمعه
_________
عنـد تركـي اتصلت عليه هيـا واضطر انه يقوم عشان يكلمهـا وصار يمشي بدون هـدف وظل يمشي الين قرب من المكان الي هم فيـه وصوت ضحكته عـالي وسوالفه واضح وش يقول
..............
بجهة سعـود بلع ريقه وهو يسمع احد جاي وداليا مو حاسـه بسبب الوضع الي هي فيه خاف احـد يجي ويسمع كلامها التفت لوراه وشاف تركي مقرب راح بسـرعه مشى جهة داليا الي كانت معطيته ظهره وسحبها من ذراعها ومشى فيها
داليـا الي كانت تكلم ومو حاسه بأحد مانتبهت الا باليد الي تسحبهـا شهقت برعـب وتوها بتصرخ بس سعود حط يـده على فمها ومشى وهو ساحبها ووشاف مثل الزاويه وقف فيها بسرعه وسندها على الجـدار وقرب منها بحيث انهم مايبينون اذا مر تركي من عندهم
داليا الي كانت مصـدومه من الي جالس يصير بعـدت يد سعود وتوها بتتكلم بس قاطعها سعود : اصصص تركي بيمر من هنا
كانت الزوايه ضيقه ومافي مجال انه يبعد ظل واقف وماسك يدينها وهو يشوف وجهها وهي صاده عنه وباين عيونها منفخه ووجها احمر وخشمها احمـر ورموشها رطبه من الدموع رفع يده بدون شعور ومسح عيونها وهو يضغط عليهم
حست بجسمها كله ينتفض مو قادره تتحكم بهدوئها كل خليه في ترتجف حست فيه يضغط على يدها بيده اليسار وبيده اليمين يبعدها شوي عن حفة الزاويه لان تركـي مرر وهو مو حـاس ابد
داليا وصوتها يرجف وترفع حجابها على راسها : بـ..عـ..ــد
بعد شوي لما تأكد بأن تركي راح وظل واقف بمكانه مو عارف وش يسوي ....
داليا : وش تبي ؟
سعود لف لها : ششش ..... وفتح باب الغرفه ومد يده يشغل الانوار والتكييف واهي صدت بتمشي بسرعه بس كانت يده اسـرع وسحبها لداخل الغرفه وسكر الباب وقفله وسحبها وجلسها على الكرسي : اجلسي هنا
داليا كان شوي وبيوقف قلبها بلعت ريقها وهي خايفه من نظرات سعود الي مافهمت منـها شي
سعود كان محتار وش يقول لهـا كيف يكلمها
داليا بدون ماترفع راسها : ليه لاحقنـي
سعود سحب نفس : من غير سبب
داليا : كيييف من غير سبب وش تبي جاي وراي ليش مدخلني هنا ليه تتصرف معاي بالغلط !! لو احد عرف وش بيقولون
سعود راح وقف قبالها وهو مو عارف وش يقول : اول شي ماحب اكلم احد منزل راسه وبعدين انا شفتك متضايقه جيت اسأل
داليا بحـده : موضوع خاص فيني انت ليه صاير تتدخل بخصوصياتي
سعود بنفس حدتها : بنت عمي ويهمني امرك وين العيب ؟
داليا : مافيه عيب لو كنت اسمح بهالشي بس انت بالذات تعرف ماحب احد يدخل بخصوصياتي
سعود يناظرها: كل الي منك وفيك يخصني ليه ماتدخل
رفعت راسهاا بعيون مصدومــه :نعم!
سعـود بهدوء : اسف بس ...... سمعـت كل شي
الي كانت خايييفه منه صاار غمضت عيونها وهي عاضه على شفتها بقـوه وفكها بدا يرجف
سعود لاحظ تقلبات وجهها وشوي وبتبكي خلاص : انـا ماقلت لك عشان ترجعين تبكين
داليا انفجرت بوجهه وصرخت : ايه احبك ايه حتتتى مقدر أعيش يومي بدون ماأشوفك وانت اصلااا عارف ومتقصد تعـذبني وتعاملني من غير نفس وتبي تساافر عشان تحرق لي قلبييي
سعـود انصدم من كلامها جلس قدامها : ورب البيت كل تفكيرك غللط انتتي وش حاطه ببالك وش معذبببه نفسك فيه ليه كل هالافكار ليه اساافرر واعذبك ليه فهميني
داليا كانت منفجره من البكي ومو واعيه وش تقول وش تخبص بالكلام رفعت راسـها تسمح لشهقتها المرتجفه تطلع
سعـود ظل مصنم مكانه يحس الي جالس يصير قوي عليه ومستغرب من طريقة تفكيرها ليه يعني فكرت انه متقصد يجرحهـا وتكلم بعد ماحس انها هدت شوي: ليه فكرتي بذي الطريقه ؟
نزلت راسها و بهـدوء : ابي اطلع
سعود : انسي
رفعت راسها مصدومه : لييه
سعود انصدم من منظر عيونها حمررر وخشمها وشفايفهاا محمريين : مراح تطلعين وانتي كذا انسي
داليا: وش فيني
سعود : بعد كل ذا البكي وتقولين وش فيك
داليا بصوت مخنوق : بس مقدر اجلس من هنـا اكثر من كذا
سعود بحده : وانا مقدر اخليك تطلعين من هنا وانتي شايله كل ذي الافكار السودا بمخك
داليـا بدت تعصب : سعود خلني اطلع مالك شغل فيني
سعـود بعناد : تبين اخليك تطلعين وانتي شايله بقلبك علي .... ابفهم بس من وين جبتي هالافكار ذي على اي اساس حكمتي اني مسافر قاصد اعذبك
داليا صدت : سكر على ذا الموضوع وكنك ماسمعت شي
سعود عصب : مو بكيييفك
داليا رفعت صوتها وهي تخزه : لاتصصرخ علليي
سعـود سحب نفس يحـاول يهدي نفسه : كلميني بدون عصبيه
داليا وقفت : مراح اكلمك من الاساس وش تبي لاحقني وجايبني لذي الغرفه بأي حق
سعود وقف مقابلها وصارت قصيره بالنسبه له : تدرين ليه لحقتك لهنا .... لان تصرفاتك لي واضحه عيونك فاضحتك , تنهد بضيق : والله الي خلقني ماقصدي بسفرتي ذي شي ابد ..
داليا ماتدري كيف جاتها الجرأه وحطت عينها بعينه : ليه تعاملني كذا فهمني ليه تكلمني بجفاف انا وش سويت لك وش ذنب ذا ( وهي تأشر بصبعها على قلبها ) فهمني وش ذنبي اذا ذا حبك يعني عشاني حبيتك تقوم تتصرف معي بعصبيه وتتصدد عني لاشفتني !
سعود انصدم من ردت فعلها وظل ساكتت
داليا صرخت بقهر : رد علي لاحقني هناا عشان تحقرني
سعود بهدوء : اهدئي طيب عشان اعرف اتكلم معك
داليا : مررااح اهدأ
سعود بضيق : لاتتعبين قلبك
داليا انقهرت منه ورفعت نفسها وقربت من وجهه ورصت على اسنانها : مالك شغل بقلبي زين !
سعود بحده : لي شغل ونصص وانا وش عافسني غير قلبك طول يومي وانا ادور عن علاج لقلبك ومافيه غير العمليه وحضرة جنابك رافضه ... تبين تموتين يعني
داليا بسخريه : واذا مت وش يهمك انت
سعود مسكها من ذراعها : انتي كلك تهميني
نفضت نفسها من رصة يده على ذراعها ولفـت بتطلع وتوها بتفتح الباب بس كان اسرع منها وحط يده على الباب يمنعه ينفتح
داليا وهي معطيته ظهرها : خلني اطلع
سعود : مافي طلعه
داليا : كيف يعني عاجبك الوضع جالسين لوحدنا هناا
سعود تنهد : داليا لاتتعبيني خليني اتكلم معك بهدوء
داليا بهدوء : مابغـى اتكلم بشي
سعود : جـاي لعندك هنا وقلبك مليان علي وتقولين مابغى اتكلم معك
دالـيا ماردت عليه
سعود لفها له : تبيني اكون طبيعي معك وتبيني اكلمك مثل الباقي
داليا رفعت راسها له وكأنها تقول ايه
سعود : توافقين على العمـليه وتعالجين قلبك
داليا جمدت ملامحها وردت ببرود : مراح اسويها
سعـود : ليه هالانانيه
داليا : انا مو انانيه
سعود : لو مو انانيه ماتمسكتي برايك وقلتي عادي لو اموت طيب مافكرتي اذا متي وش بيصير باللي حـولك امك وابوك واخوانك وخواتك مافكرتي وش بيصير فيهم
داليا سكتت وماردت
سعود : طبيعي ماعندك رد لانك من الاساس مافكرتي الا بنفسك ومافكرتي باللي حولك بأهلك الي يحبونك
داليـا بصدمه : يعني انت جالس تعاقبني بمعاملتك عشان ذا الموضوع
سعود تنهد : اييه ومراح اغير معاملتي لك قبل ماتسوينها
داليا وسعت عيونها مصدومه : ببـ...ـس انا اخـ..ـاف من العمليه
سعود بهدوء : مافي شي اسمه اخاف ... انتي مستوعبه الحاله الي وصل لها قلبك
داليا تتنهد : ايه
سعود : ومستمره بعنادك يعني
داليا بضيق : اخاف والله اخاف من طاري العمليه افهموووني ليه ماتحسون اني خوافه ويمكن اموت قبل لاادخل العمليه من زود خوفي
سعود : وش الي يخوف في الموضوع تراها ابرة بنج ومراح تحسين بشي
داليا بهدوء : لاتضغط علي خلاص مقـدر اسويها
سعود عض على شفته بقل حيله : وش اسوي معك وتقتنعين ان هذا الحل الوحيد لك
داليا : لاتسوي شي لاني مقتنعه بـذا الشـي
سعود بعد عن طريقها ومشى شوي : براحتـك خلاص روحي
داليا لفت راسها له وتشوفه يناظرها متضايق بـدون اراده وسيطره منـها وبدون شعـور مشت له وووقفت مقابله لها ومسكت يده اليسار وضغطت عليها
عنـد سعود صنم مكانه من لما مسكت يـده ووقف حتى مايرمش
رفعت راسها له وركزت بعيونه وتكلمت بهدوء : طلبتك
عند سعود الي ضربات قلبه تتزايد ويحس بجسمه نشف الدم منه : عطيتك
داليا وهي تنقل نظرها من عينه اليمين الى اليسار والعكس : لاتقسى علي لاتتعبني
رص يدها بقوه وابتسم لهـا بدون مايرد
حررت يدها منه ولفت بهدوء وراحت فتحت الباب وطلعت وسكرته بـدون ماتطالع فيه ستندت على الباب وهي رافعـه راسها للسما وتحس بلخبطه جواتـها مشت بترجع لداخل خافت يطلع ويشوفهـا لسا واقفه
طلعت ويحس بتوتر ماحس فيه من قبـل مسح وجهه بيديـنه الثنتين ومررهم على شعره وهو يتنهد بتعب خربطت كيـانه فوق تحـت منصدم من الي صار قبل دقايق سمعها تبكي محروق قلبها تعبانه بشكل كبير وهو اصعب مايشوفه قدامه خواته اذا بكو كيييف الحين ويشوفها تبكي بسببه هووو مجروحه ومقهوره منه هووو عض شفته ويحس بالقهر من نفسه حط في باله انه بيتصرف معها بجفاف لانه كان حاط في باله انها اي ترتبك وتخاف منه ومع الوقت بيبين لها سبب معاملته الجافه لها رفضها للعمليه بس طلعت اضعف بكثيررر من ماتوقع فرك عيونه بالسبابه والابهام وهو يحس بتتتعب قـام طفى انوار الغرفه والتكييف وطلع ومشـى بجهة ماكانو اهله جالسين بس انصـدم محد موجود منهم رفع يده يشوف الساعه كم شافهـا الساعه 2 اكيد لكل راح غرفته ينـام
دخل وراح دخـل قسمهم ولما دخل غرفته ماشاف نواف استغرب بس بسرعه طنش وراح جلس على سريره وفصخ تيشيرته وانسدح وكل الي صار له لسى يمر قدام عيـونه
___________


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-19, 09:35 AM   #20

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجـــــــزء الــــــرابــع عــشر
.
.
.
في قسم بو فيصل
ندى وشوق بالغرفه بينامون
شوق : وين راحت ذيي
ندى : ترا من قامت من العشا مارجعت لنا وشوفي للحين ماجات
قطـع حكيهم دخلة داليا
شوق بإندفاع : ويييينك فيه
داليا راحت تمشي جهة السرير : رحت اتمشى .. وفصخت عباتها ورمتها على الارض وهبت ريحة عطر رجاليه
ندى تشم : وش ذي الريحه
داليا عقدت حواجبها : اي ريحه
شوق بلقافه قامت بتاخذ العباه بتشمها بس انصـدمت لما داليا سحبتها بعصبيه : هههيييي وشش بتشمييين
شوق : بشم الريحه يعني وش بشم
داليا عفست العباه وحطتها تحت المفرش جنبها : ريحة عطري وش بتشمين يعني
شوق تغمز لها : والله انني اششك فيك
داليا نسدحت وغطت وجهها : اقول ذلفي عن وجهي
شوق مشت وهي تضحك على اختها وانتبهت لرساله بجوالها راحـت وطبت على السرير وخذت جوالها وفتحت الرساله لقتها من لين : شوقووه تعالي جهة البركه ابيك بسالفه
قامـت ولبست نعالها
ندى : وين بعد انتي
شوق : لين تبيني بسالفه بروح اشوف شعندها
ندى : طيبب البسي عباتك
شوق : طيب وخذت جوالها وطلعـت من الغـرفه مشت بهدوء وهي تشوف القسم ظلام وهدوء سكرت باب قسمهم وراحت تمشي للجهه الي فيها البركـه مشت شوي بس ماشافت لين رفعت جـوالها بتدق على لين بـسس انصصرعت وهي تسسمع باللي ينابح وراها طـاح الجوال من يدها ولفت بسرعه وهي مرعوبه وشافت كـلب واقف قريب منهـا وينابح تكلمت برجفه وهي حاطه يددها على قلبها : يمممه .. يمممممممه
قرب الكـلب منها وهو ينابح بصوت عـالي لفت بسرعه وركضت تهرب منه بس لحقـها وصارت تسرع بخطواها ووقفت ولفت له ونقزت لما شافته قريب خطوتين منها حسست بكل اعضاءها تتنتفض لفت مره ثانيه وركضت بخوف وهي تشوف مافي مفر قدامها غير البركه صعدت على الدرج ومن الصـرعه زلقت رجلها وبساقها على حفـة الدرج صرخت بألم : آآآآآآآآآهه حطت يدها على ساقها تضغط عليها وماحست الا بالكلب عنـدها صرخت بخوووف : ييييممممممهه ... قـامت وهي تتألم من ساقها وفتحت باب البركه وتوها بتسكره بس الكلب ضربه براسه بقوه تركت الباب بـرعب وتراجعـت لورا
عنـد نواف كان جالس ويراقب كل شي ويلاحقهم بدون ماتحـس ويضحك بنذاله مشى بشكل اسرع ووصل لعند درج البركه لما شافه ضرب الباب براسه كانت في يده اكثر من عظمه وخذ وحـده ورماها عليه خلا الكلب يلتفت بجهته ......... بسسس انصرع وهو يشوف شوق ماتدري وتلف جهة البركه ومادرت انها على الحفه وتزلق رجلها وتطيح رمى العظمات بسرعه كل وحده ابعـد من الثانيه وبسرعه راح دخـل البركه : شووووق ... شوووووق
..........
عند شوق كانت تتراجع على وراها وقلبها منتهي من الخوف وكل شي فيها يرتجف وتحس نهايتها بهالكلب فجـأه شافته ينزل الدرج سحبت نفس ولفت وهي خـايفه وماحـست بنفسها الا تطيح في البـركه ومن الـم رجلها مو قادره تتحـرك حاولت تطلع راسها بس رجلها متشنجه من االالم ومو قادره ترفع راسها لو بقدر بسيط
..............
نواف الي كان واقف ويشوفها تحـاول تطلع نفسهـا وترفع نفسها بيدها : قلعتك عشان تعرفين كيف تحطين راسك براسي ... شوي وشافها تطلع قدر بسيط من راسها تستنشق هواا ورجعت نزلت في المـويه قرب اكثر من البركه : هييي شووق
عنـد شووق الي سمعت بأحـد يناديها حـاولت ترفع راسها ومـاقدرت صارت تضرب المويه بيدها بسرعه
نـواف عقد حواجبه وخاف انها ماتعرف تسبح بسرعه طلع جواله وحطه على النافذه وطـب في البـركه وحط يده على بطنها وسحبها جهة الدرج ورفعها
شوق حست بأحد يطب ويسحبها ولمـا طلعت من المـويه حطت يدها على صدرها وصـارت تكح بشكل قوي وتحرك خشمها تحس شربت مويه كثير انتبهت باللي يضرب ظهرها لفـت بتشوف من وانصـــدمــــت
لمـا شافـت نـواف يضرب ظهرها وهو عاقد حواجبه
استغربت : انت وش جـابك هنا
نواف ابتسم بسخريه : جيت عشان اعلمك الادب يابنت عمـي
شوق تنحت : كككيف يعني
نواف يأشر عليها بسخريه : شفتي وضعك ذاا الي انتي فيه الحـين تراني انا السبب فيـه
شوق بعصبيه : ليييه تسووي كذاا مجنوووون انت
نواف يقرب من وجهها : عشان مره ثانيه تحرمين تقربين صوب سيارتي وتحرمين تحطين راسك براسي
شوق خززته بقوه من قهرها : والله اني ماغلطت لما قلت عنك حمار ( وصرخت ..: بالله انا لو ميته الحييين وش بيفييد انتقامك ياااثورر
نواف يحط صبعه على شفايفه : صصص ولاكلمه ولا اقوم الحين واكسر راسك واعلمك كيف ترفعين صوتك بوجهي
شوق رصت على اسنانها : الله ياخذذك يالرخمه يالثوور
نواف تنرفزز : انططمممي
شوق كشرت من الم ساقها واتكت على الارض وقامت شوي بس اشتد الألم عليـها وصرخت : آآآآهه رججللييي
نواف بنذاله وسخريه: تعورك ؟
شوق شوي وتبكي من الالم صرخت وهي ضاغطه على ساقها : اييه تعور ياحماار رجلي انكسرت بسببك
نواف الي كان عارف من شكلها انها مانكسرت بحكم انه ممرض : احسن عشان تتأدبين ... وقام خذ جواله وسوا نفسه بيطلع ... اقول انا بروح انام تبين شي
شوق بققت عيونها الي مليانه دموع : ورجلي كيف اقووم امششي اقولك انكسرت
نواف يسوي نفسه مو فاهم : طيب وش تبيني اسوي يعني
شوق ماتحملت الالم وبكت وهي ضاغطه على ساقها : رجلي انكسرت
نواف بنذاله راح جلس عنـدها واتكى على ركبته : تبيني اساعدك اعتذريي لي
شوق عصبت : نواف لاتصير نذل رجلي بموت من الالم
نواف يسوي نفسه بيقوم : خلاص اجل براحتك
شوق وهي مغمضه عيونها من الالم : خلااص آسفه والله آسفه
نواف رفع حاجبه : زين ... خلاص سامحتك
شوق بنفاذ صبر : حس رجلي بموت من الالم
نواف كانت عنده ادوات اسعاف اوليه وعارف شفيها سألها بتردد : شنطة الاسعافات بالسياره تقومين معي
شوق صرخت : كيف اقوم وانا معرف امشي
نواف تأفف : افففف مستحيل تتأدبين .... ونزل مستواها وخذ يدها حطها على كتفه وساعدها توقف
شوق حست بالالم يززيد : لا نوااف رجلي والله مقدر بموت
نواف ستغرب منهـا : ماتقدرين تمشين
شوق هزت راسها بـ لا وهي تتألم : كلا منك
نواف : تستاهلين وقليل فيك بعـد
شوق دفته بقهـر وماقدرت توزن نفسها على رجل وحده وطـاحت وبكككت بقوه من القهر الي فيها والالم
نواف انصدم : بعد بتموتين من الالم وتدفدفين انتي متى تتأدبين وش ينفع معك يعني
شوق تتكي بيدها على الارض وترجع لورا وتتسند على الجدار وهي ثانيه رجل وممدده الرجل المتعوره : خلاص لاتسوي لي شي واذا احد جا بقول عن كل الي سويته
نواف قرب منها بسرعه : والله تنطقين بكلمه وحده شفتي لسانك ذاا امغطه واقصه لك .. اخلصصي علي جيبي يدك بسرعه
شوق بصراخ : مقدر امشي جب عدتك هنا
نواف تأفف طفش منها وبحركه سريعه قرب منها وحط يد ورا ظهرها والثانيه تحت رجلها وحملها ومشى طالع من البركه
شوق انصدمت : نزلني وعمى استح على وجهك
نواف مارد ومشى , وصل لعند السياره ونزلها بشويش ورا السياره وفتح الشنطه وطلع حقيبة الاسعـاف وجلس مقابلها وفتحـها
شوق بخوف وهي ماسكه رجلها : انكسرت صح
نواف : كان زين لو انكسرت يمكن تتأدبين شوي
شوق تأففت : اففففففف تراك غثيث
نواف بعناد حط يده على رجلها وضغط عليها بقوووه
شوق صررخت : ااااااههه وجع ... ودفت يده بقوه .....: ادري انك تتعمد توجعهاا لييي
نواف يهدد بصبعه : قسم بالله اذا ماتبلعين ذا اللسان الطويل ابكسرها لك ... وشد رجلها بقوه وبدا يدهنها
شوق عضت شفتها السفليه وهي تتألم وحابسه دموعها وودها ترفس نواف وتكسر خشمه
نواف رفع راسه لها : بضغط عليها وقولي وين تألمك زين
شوق بهـدوء : زين
نواف فز شوي وبدا يضغط في اماكن مختلفه وشوق تهز راسها بـ لا
وضغط في نص الساق وتـوه بيتكلم شوق صرخـت بقـوه : آآآآآآآآآآآهه شلل يدك
نواف يحرك رجلها بتركيز : وكـذا طيب
شوق تتألم : خلااص نواف قسسم بالله بموت من الالم حس عاد
نواف طنشها وطلع المرهم وشاش قوي ومتين وبدا يدهن رجلها ويلف ساقها ويضغط عليـها
شوق تحاول تبعد يده : يدك ثقييله ماتعرف خلاص ماتعرف بعد
نواف : اقول انطمي هذا جزاتي جالس الفها لك
.... وكمل يلفها لهـا ولمـا خلص رجع كل شي في العلبه ورجعها في السـيـاره
شوق تمسكت في السيـاره ووقفت
نواف ياخـذ جواله : صبر بجي معك
شوق وودها تقتله : اقول تراك عـايش الدور
نواف يمشي بجنبها : لا بس بقولك ان قلتي لاحد عن الي صار ابكسر رجلك الثـانيه زين ... وبعد ياليت يعني ماتحطين راسك براسي زين
شوق تمشي وهي تعرج : صراحه اثبت لي ان فيك كمية مراهقه ماعشتها من قبل
نواف لفها له بقوه وكانت بتطيح
شوق نفضت يده : آآآهه وعمى
نواف يقرب لها وهو يخزها ويأشر بصبعه على فمها : انا قايل اني بمغط لسانك وبقصه لك
شوق بسخريه : هاهاها لاصراحه مررره خفت
نواف بحـده : شوق
شوق بملل : نعم
نواف ووده يذبحها : انقلعي داخل
شوق وفي قلبها حره قربت منه ومدت يدها اليسار لورا ظهـره وسط استغرابه وشدت شعره من تحت بقوه لدرجة رجع راسه لورا : لاتقـول انقلعـي زين !
نـواف وجعته رقبته وكشر بألم وهو يخزها ويشوفها راجعه لداخل مشى بخطوات سريعـه شوي ولفها له بقوه : وبعدين معك غبيه انتي
شوق بعصبيه : ولاقبليين صدق انك واحد غبي وصدقني ذي الحركه مامشيها لك وانا بنت ابوي
نـواف بيربكها لصقها في الجـدار ومسك عبايتها الرطبه من فوق وسحبها له بقوه لدرجة شوق وقفت على اطراف اصابعها : وش هاللسان ذا
شوق عصبت من حركته وحطت يدينها على صدره بتدفه بس ششدها بقوه من ظهرها
صرخت بعصبيه : نوووواف بلا قلللة حيااااا
نواف بسخريه وهو منزل راسه لها : ماشاءالله تعرفين الحيا طلعتي
شوق بكل عصبيه رفست ساقه برجلها خـلته ينحني ويده على رجله وهو مكشر رفع راسه لها شافها مشت صرخ : ياجعلك تتكسرين يازفت يابقره
شوق وهي تمشي وتأشر بيدها : اذلف بس اذلف
نواف من القهر ضرب الارض برجـله : عمى يعميها ماينفع معها شي
راحت لقسمهم وهي متـضايقه حدها دخلت الغرفه وصفعت البـاب بقوه وجلست على الكـرسي تهز رجلها وهي منقهره حطت يـدها على راسها الي كان رطب ومن التكييف صار بـارد تأففت وقامت غيرت ملابسهـا وراحـت انسدحت على السرير وهي ودها ترجع وتفركه في الارض مو بس تضربه : انا اعلمك كيف تسوي فيني كذا ياوجه التيس يالسلقه
____________

عنـد نواف جـلس شوي يهمز رجله ومنقهـر من شـوق حـد الجنون ومنهبل مخـه كيف جاب لها كلب وصرعها صراع وفي الاخير رجعت لطولة لسانها معه ولحـركاتها اللي ترفع الضغط : والله انا الغبي الي حطيت راسي براسك ..
حس بضيقه من ملابسه المبلله وقـام يمشي ببطئ وشوي شوي على رجله مشى ودخل قسمهم وراح انسدح على السرير بدون مايغير ملابسه غطى وجهه بذراع يده وهو مدد الرجل والثانيه لا .... ورآح بسـابع نومه
____________

يـوم ثـاني وكان على الظهـر وقريب وقت الغـدا جالسين الرجاجيل لوحـدهم ويسـولفون .. شوي إلا ...
بو فيصل يسمع رساله جت لجـواله طلعه من جـيبه وفتـحه وقـرا الرسـاله ورفـع راسه لولـده فيـصل مصـدوم
بو سعود ستغرب : وش فيـك
بو فيـصل صـرخ : فيصل
فيصل فز : سسم يبه
بو فيصل قام وهو معصب : تعال قـدامي
فيصل مشى بجهة ابووه وسط استغراب الكـل
بو فيصل رفـع الجوال بوجه ولـده وفيصل يقـرا وهو عاقد حواجـبه : خير !
بو فيصل صـرخ : بتكسر كلمتي
فيصل ارتبك : لا طبعا وانا ماسويت هالشي ابد
بو فيصل رمى الجـوال ومسك فيصل من ياقة ثوبه : تنكر وتكذب بعد لك وجه ياأسود الوجه ؟ بتتزوج على حرمتك ومن ورانا بعد
بو سعود راح لاخوه ويحاول يفكه عن ولده : وش فيك يارجال اذكر ربك
بو فيصل يصارخ : قــل لي من هذي الي تبي تتزوجها من ورا أهلك ومرتك
فيصل صـرخ : يبه والله ماقلت بتزوج ولاجـبت طاري هالموضوع ذا ابد
بو فيصل الي كان ماسكه بو سعود ويصارخ : لااأجل اللي راسل لي ذي الرساله يكذذب هاا
سعـود مسك فيصل ورجعه لورا عن ابوه
بو فيصـل : انت نااوي ترفع ضغطي وتمووتنيي بحركاتك مراهق انت مراهق ؟ عمرك 30 استح واكبر
فيصـل بصوت عالي : يبه وش فيك والله مراح اتزوج عـلى نوف انت وش فيك علي
بو فيصل ويرفع جواله : والي بالرساله وش ذاااا
فيصل واصل حده : وانا شدراني انت ليه تدور الزله علي ماكأني ولدك تعال واسألني وتأكد مو على على طول تهاجم تراني ولدك مو عدوك
تركـي قام وراح لابوه : عطني الجـوال يبه
بو فيصل عـطاه الجوال وتركي جلس جنبه وفتح الجـوال وقـرا الرسـاله
" السلام عليكم يابو فيصل وش اخبـارك ..
والله اني مدري وش اقولك بس ترا الي بيسويه ولدك فيصل عيب .. جاي يخطب من بناتنا من دون ابوه وناوي يملك على البنت من دون لااحد يدري يابو فيصل انا اعرفك عدل ونسبك ماينرد بس انا مازوج بناتي لواحد يبي ياخذها بالسر "
تـركي يكلم فيصل : انت قايل لاحد انك بتخطب او شي من ذا القبيل
فيصل عصب : ماتفهـم انت اقولك مافكرت بذا الموضوع عشان اروح اتكلم واقول بتزوج انجنيتو انتو
بو سعود : اجل من الي راسل هالرساله لابوك
فيصل : عمي الله يهديك وانا وش يدريني الرقم مو مسجل عند ابوي
بو فيصل يرفع صبعه يهدد : اسمع بس انك تزوجت والله ثم والله ماتلوم الا نفسك
فيصل : وش تهدد فيني الله يهدييك انت شايف وجهي وجه زواج عشان اروح وابلش نفسي بوحـده ثـانيه
بو سعود : خلاص يافيصـل هدي الله يهديك بس
فيصل : عمي ماتشوف ابوي وش يقول يهدد فيني اقولكم حتى تفكير مافكرت اني اتزوج على حرمـتي وهو مو راضي حتى يسمع كلامي
بو سعود : ماندري هالرساله يمكن جايه بالغلط وش فيك يابو فيصل على طول تهجمت على ولدك
بو فيصل يخز فيصل : هووو اخبر ليه انا على طول تهجممت عليه
فيصل تضايق : لحوول ... سحب جواله من على الـطاوله وقـام هج من المكان
سعود قام بيروح وراه
بو فيصل يوقفه : سعود
سعود : آمرني
بو فيصل : انت اقرب واحد له اسأله تأكد يمكن انه صدق ناوي يتزوج على حرمته
سعـود : ياعمي انت تعرف فيصل ماله خوي درب غيري وماقد سمعت منه هالطاري بس ولايهمك بسأله واشوف وش يقول... وطلع من المجـلس
بو سعود : الله يهديك بس على طول صرخت بوجهه ماتأكدت الرساله جايه لك و
بو فيصـل يقاطع : مكتوب بو فيصل يعني الرساله جايتني انا مو غلطانين وبعدين انا ماستبعدها عليه يتزوج على مرته
بو سعود تسند وهو يتنـهد ..
___________

عند فيصل الي كـان معصب
فيصل : انا مدري وش فيه هالابو علي ياخي صاير دايم يهاوشني وكني بزر خلصنا عاد لمتى
سعود : يعني انتي تدري وش قد خايف تطلق مرتك ويجيه خبر انك بتعرس عليها اكيد بينجن مو بس بيعصب
فيصل بقهر : بس انا حلفت وقلت مراح اتزوج يعني يصدق الغريب ويكذب ولده
سعود رافـع حاجب : اثبت له العكس اجل
فيصل مرر يده في شعره بضيق وهو يتأفف : قسم بالله اني زهقـت زهقت كل ماحاولت افكر في حياتي بهدوء يجي يهدم علي كل شي
سعود يتنهد : الله يعيـنك
شوي الا رن جـوال سعود طلعه من جيبه وشـافه الي يراقب فجر قام وهو ينفض التراب من وراه وهو يـرد
اللي يراقب (محمد) : الوو
سعود : هلا هلا وش سـويتو
محمد : واقفين ننتظر عند بـاب بيتـهم وصاحبتها تنتظر على الباب
سعود ابتسم : حلوو بس تاخذونها اتـصل علي وعلمنـي
محمد : على امرك
وسكر من عنـده
___________
في بيـت فجر
متفقه مع رانيا تطلع معها يتمشون وجالسه تجهز قبال المرايه .. ضبطت لثـامهـا وخذت عطر ورشت منه وسحبت شنطتها وطلعـت وكانت امها في الصاله جالسه لوحدها
ام فجر مستغربه : وين رايحه
فجر : يمه رنوش صديقتي جايتني بنروح مطعم
ام فجر : زين بس لاتتأخرين ترى مالي خلق هذرة ابوك
فجر : زييينن
لبست نظارتها الشمسيه وطلعـت وكانت السيـاره واقفه فتحت الباب وركبت بدون تركيز وانصدمت برانيا مو موجوده وثنين رجال راكبين قدام
تكلمت برعب : هيي وين رانيا
ماسمعت الا بصوت قفل السياره ورجعت لورا بقوه نتيجة سرعتهـم
حست بجسمها جمد من الخوف : من انتوووووو
الي يسوق التفت لها : شششش
تمسكت في باب السياره بقوه وهي ميته من الخوف
محمد دق على سعـود
: الوو ... ايوا كل شي اوكي ... وين تبي نجيك ... اوكي على امرك ... ولاتشيل هم ... سلام ... وسكر الجوال
فجر ضربت السيت من ورا برجلها : تكلمو ياحمير من انتوو
محمد التفت لها معصب : انططمي احسن لك لاارتكب فيك جريمه
فجر بدت دموعها تنزل برعب وفتحـت شنطتها طلعت جوالها بتدق على رانيا وماحست الا بالجوال ينسحب منها بقوه ، رفعت راسها مصدومه
محمد يخزها : خليك عاقله احسن لك
فجر حست بالرعب ينتاب كل خليه بجسمها بلعت ريقها بخوف من الي هي فيـه
__________

في الشـاليه
طلع نواف لفيصل وسعود ووقف لهم من بعيد : يلااا غداااااا
سعود : خلاص جايين
فيصل قـام ومعه سعود ومشو لداخـل .......
كانو لسا يرتبون الاطباق على الطاوله
جلسو الرجال وفيصل ماحط عينه بعين ابوه
ام فيصل جات بصحن الرز وحطته جهة الرجال وشوي وام سعود تلحقها وتحط صحن ثـاني
طلعو البنات كل وحده بيـدها شي ورتبو الاطباق على الطاوله
عنـد المغـاسل
نواف واقف يغسل يده ويشوف شوق تمر وهي تعرج بشكل مو واضح مااهتم كثير ورجع غسل يده من الصابون وطفى المويه وسحب منديل ينشف يده ومشى وانصـدم بشوق واقفه مقابلته ورافعه حاجب
شوق بسخريه : ان شاالله ماعورتك كثير
نواف يعض شفته السفليه : صبرك علي والله واعلمك كيف توقفين قبالي كذا تتمهزلين
شوق : هههههههههههههه والله ماعندك ماعند جدتي اجل في احد عاقل يجيب كلب عشان ينتقم
نواف للحظه حس نفسه غبي : وتفكرين خلص حسابي معك
شوق : ليه بتجيب اسد هالمره
نواف : انا اقول روحي تغدي وبعدين تعرفين وش اسوي
شوق مدت بوزها ومشت قدامه لطاولة الطعـام
..
عنـد سعـود الي كان كل دقيقه يخطف نظره لداليا الي من جلست مارفعت راسها من صحنها وصوتها ماطلع ابد مسك كاس العصيـر وشرب منه يخفي ابتسامته الي طلعت لاشعوري لما تذكر كل الي صار امس ماينكـر ان في فرحه غمرت قلبه من بعد الصدمه الي عـاشها بس يحس بشعور حلو ماقد عاشه من قبل مايدري ليه ارتاح كثير لما قالت انها تحبه وحتى من غير تقول عيونها كانت تحكـي كل شي
..
داليا الي كانت منحررجه من الي صار امس ومستغربه من نفسها كيف جت لها ذي الجرأه كيف حطت عينها بعينه من غير ماترتبك كيف صرخت بوجهه وقالت ايه احبك واعشقك كيف قدرت تسوي كل ذي الاشيا من متى وهي جريئه حسبي على الحب الي لعب بحسبتها لعب وخلاها تتصـرف من غـير شعور
تنهـدت بصوت واضح من غير ماتحـس والكل سمعـها .. رفعت راسها بعيون مصدومه وهي زامه شفتها
شوق تغمز لها : سلامتك ياقلب العنـا
داليا ابتسمت من غير ماترد
شوق بهمس واضح : وين وصلتي
داليا تخزها : اصص
شوق بنفس الهمس وهي تغمز : لنفس ريحة امس ؟
لينا بققت عيونها : ايي ريحه
داليا ترفع الملعقه بتهديد : اكلي تبن ياحيواااننه
نواف : مراح ينفع معها ذي شي اللقافه تسري بدمهـا
شوق لفت له وهي فاتحه فمها وكان تقول له خير
ندى ضربت فخذها : وش فيك
شوق تصد عن نواف الي كان رافع حاجب بنظرة تحدي وتهمس لندى : قسسم بالله ان ولد عمك ذاا حمار يتعمد يرفع ضغطي
داليا : تستاهلين زين يسووي فيك
شوق : خليني اعرف وش ذي الريحه الي هبت علينا امس واعلمك كيف اتكلم معك
سعود سمعها وصار يناظر صحنه مصدوم لما عرف وش تتكلم عنه شوق
لين : وش سالفة هالريحه ذي ازعجتونا فيها
ندى تناظر داليا : اقووول
داليا : غبيه انتي وش بتقولين يعني تراها ريحة عطر ياعالم يعني وش اسوي بعمري اذا لزقت فيني مدري من وين
شوق : انتي بس لو تقولين وين رحتي امس واحنا نعرف كيف نشبت فيك
تـركي الي كان يسمعهم بس مو معهم ابد وكل تفكيره مشغول بنور الي بيشوفها اليوم بس بإحساس غيرر مايدري كيف يكلمها ويحس ان الي بيشوفها انسانه ثانيه مو نور بنت خالته ومتضايق وماله خلق يتناقش معهم
داليا : ياخي رحت اتمشى ورجعت وانتو قلتو لزقت فيني ريحه وانا شدراني عنكم
لينا ترفع حاجب وهي مو مصدقه : اممممم
داليا ضحكت : هههههههههه وش فيك بعـد انتي ان شاءالله صدقتي هالمجنن ترى مدري من وين طلعو لي بذي السالفه
شوق بتحدي : طيب حطي عينك بعيني اششووووف
داليا خافت : ليـه
شوق : انتي ماعلليك بس حطي عينك بعيني
داليا " الله ياخذ شيطانك يازفت ياشوق " وحطت عينها بعين شوق : هااااا خيرر وش عندك
الكل ركز عليهم بذي اللحظه ماعدا الكبار طبعا الي كانو لاهيين بسوالف ثانيه
نواف كان مبتسم على جنب وينتظر شوق وش بتقول لداليا
شوق مضيقه عيونها ومبتسمه على جنب فزت بجلستها شوي وجلست على الكرسي على ركبها واتكت بأكواعها على الطاوله : ليه لما جيتك بشم عباتك سحبتيها معك تحت البطانيه ولارضيتي اشمها وش منه خفتي
داليا بققت عيونها مصدومه ولاشعوري التفتت الى سعود وكأنها تستنجد فيه لقته متكي بيده على الطاوله ويحك اسفل وجهه بإبهامه ويناظرها مبتسم وينتظرها ترد صدت بسرعه عنه ورجعت تخازر شوق الي كانت تناظرها بتحدي : هاا وش فيك ماتردين
داليا تحاول تكون طبيعيه : لان كنت تعبانه ومالي خلق سوالفك علي بتصدقين ندى وتقولين اي عباتي فيها ريحة عطر غريبه وش يفكني منك ساعتها
فيصل : اي عاد شوق اذذا نشبت في الواحد خلاص معد تفك منه لااله الا الله
شوق عصبت وخزت فيصل : انا كذذذاااا
نواف لقاها فرصه : اي والله في ذي معك حق
شوق بقهر : الحييين وش فيكم قلبتو عللي
داليا قامت وهي مبتسمه بنصر : لان شافو ماعندك سالفه ... حمدالله نعمة دايمه ومشـت وهي تحس بشعور جميل ماعمرها حست فيه نظرات سعـود لها تقلب كيانها فوق تحت ماتدري ليه تحس حبته اكثر واكثر من بعد امس .... رآحت تغسـل يدها في المغاسـل وسحبت منديل تنشـف يدهـا وراحت طلعـت برا على الكراسـي مقابل البحر وطلعت جوالهـا تكلم نوف في الواتس
نوف : تبن يتبنك صرعتيني وقفتي قلبي عليك في النهايه تسكرين بوجهـي
داليا ضحكت بقوه لما تذكرت وهي ماسكه الجوال : ههههههههههههههههههههه
.........: ياجعلني دوم اسمـع هالضحكـه
اختفت ضحكتها وهي تسمع صوته وراها
كتبت بسرعه لنوف " اكلمك بعدين " وقفلت جوالها وحطته على الطـاوله
سعود يسحب كرسي جنبها ويجلس فيـه
داليا انصـدمت : ليه جنبي
سعود : عجبني المكان
داليا فزت بخوف : سعود قم غير مكانك الحين احد يجي
سعود : لاتخافين بيشربون شاي وقهوه مراح يطلعون
داليا تسندت وهي مرتبكه من وجوده جنبها
سعـود كان مركز في تصرفاتها العفويه يحب ربكتها ويبتسم لاشعوري
داليا رفعت راسها له وبسرعه صدت مرتبكه من نظراته
سعود بهدوء : وش فيك
داليا بنفس الهدوء : انت الي وش فيك
سعود : مشغول بالي
داليا : بوشو
سعود يسحب نفس : بموعدك اليوم
داليا تأففت بضيق : وش فيه موعدي
سعود : لو الموضوع راجع لي رحت سألت تركي الي وداك بس ماودي انهم يعرفون اني دريت وجيت بنفسي سألتك
داليا : وش تبي تعرف يعني موعد مثل غيره مافي شي جديد
سعود : اي طيب قولي وش صار وش قال لك الدكتور
داليا بملل عفوي : يعني مثل كل مره فكري بالعمليه ووضعي حاليا مستقر وومن هالكلام يعني
سعود بضيق : ومتى بتفكرين بذي العمليه متى
داليا نزلت راسها : فكرت وخلصت مراح اسويها خلاص
سعود بتردد : عشاني طيب بس فكري
داليا التفتت وشافت ملامح وجهه تترجاها ... بلعت ريقها ونزلت راسها بسرعه
سعود بهدوء : حتى تفكير عشاني ماتبين تفكرين ؟
داليا وهي تسحب نفس : بفكر بس ماتوقع اغير رايي
سعود نزل راسه لمستوى ماهي منزله راسها : داليا حـطي في بالك اني بنجن لو يصير فيك شي تفهمين ولا
رفعت راسها بسرعه وهي تحول النظر بين عيوونه
سعود بهدوء : لاتناظريني كـذا ....
داليا بصوت مرتجف : ووش يعننني
سعود توه بيتكلـم الا رن جـواله وطلعه وشافه محمـد قام بسرعه وكلم داليا: عن اذنك بس
داليا : اذنك معك
سعود مشى بسرعه وهو يكلم : انتوو عند الباب .. زين زين هذاني جاي وسكر الجوال وحطه بجيبه وهو فرحان ... وصل للباب وفتحه شاف السياره ومحمد واقف برا السياره
سعود : وش سوت
محمد : ماكله تبن من الخـوف
سعود ابتسم بخبث : وهذ الي ابيه .... وراح فتح باب السياره الخلفي وطل براسه شاف فجـر تبكي ..... تجمع كل حقد الدنيا وركب بسرعه وصفق الباب معه خلا فجر تنقز وتلصق في باب السياره
فجر ببكي وترجي : الله يخليك لاتسوي فيني شي الله يخليك اكـيد انت عندك خوات وتخاف عليهم
سعود بشمئزاز : اصصصص خواتي اشرف منك ومن اشكالك ياقذره
فجر ببكي : طيب وش تبون منني ليه جايبيني هنااا من انتو
سعود بكل عصبيه قرب منها ولف يدها بقوه وهو راص على اسنانه : تعرفين لينـا الـ.... ولاماتعرفينها
فجر بألم : ايه اعرفهاا آآآآه كسرت يدي
سعود زاد من لفة يدها : وش سوت لك
فجر صرخت : آآآآآآه فكك يدي
سعود صرخ بوجهها : قوليي وش سوت لك
فجر مغمضه عيونها من الالم : ماسوت شي ماسوت
سعود : وانتي وش سويتي لها
فجـر تحاول تفك يده : ماسويت شي وخر عني
سعود شنقهاا بيده ويخزها بعيونه : لاتكذبين لاادفنك هناا قولي الصدق وش سويتي
فجر وهي تحاول تفك يدينه : ببـ...ـععد
سعود ويزيد من ضغطه على رقبتها : تتكلمين ولالا
فجر غمضت عيونها بقوه وتحاول تسحب نفس وهي ماسكه يدينه
سعود رخى يدينه وشد عباتها بقوه : قوليي الصدق ولا والله اقتلك هنا وارمك للكلاب برا
فجر بخوف : وش اقول
سعود يخزها : وش سويتي في لينا وش سالفة السي دي
فجر دب الخوف بقلبها وهي تشوف عيونه المجمرين وتكلمت برعب : مو عارفه اتكلم
سعود بعصبيه : بلااا استهبال قولي وش سويتي
فجر وهي تنتفض : ععزمتهاا في اسستراحه عشان .. اخرب حياتها
سعود يقرب منها ويخزها ويصرخ بوجهها : وليه واهي ماسوت لك شي
فجر بخوف : ب بس ك ك كذا
سعـود : وش سوويتي
فجر برعب : ح ح حطيت بعصيرها حبوب وخليتهاا تسكر وصورناها و ..... سكتتها كف جـامد على خذها .. شهقت وهي حاطه يدها على خدها ونزلت راسها وهي تبكي
سعود باشمئزاز : صدق انك قذره ومو متربيه ... وفتح باب السياره ونزل وراح جهتها وفتح الباب وسحبها بقوه لداخـل الشاليه
فجر برعب وهي تثقل نفسها : لالالا لاتسوي فيني شي الله يخليك لاتسوي فيني شي
سعود طنشها وسحبها لعند الباب الداخلي ووقفها بقوه لدرجة ضربت في الجـدار ورص على اسنانه بحقد
: الحين تدخلين وتعترفين قدام الكل باللي سويتيه تفهمين ولا لا
فجر بخوف : قدام من
سعود حقرها وفتح الباب ودخل وسكره وعيونه عليهم
: ياجمـاعه ممكن تتنتهبون لي شوي
بو سعود التفت له : وش فيك
سعود : يبـه انا واعد لينا بوعـد وجا الوقت الي لازم اوفي هالوعد لها
ام سعود : خير ياسعود وش صاير
لينا خافـت وعيونها على سعود الي فتح الباب وسحب وحـده من برا ودخلـها بقوه .. وقفت مصدومـه وهي تشوف فجـر وجهها احمر واثر الكف على خـدها وتبكي وتشهق
ام سعود خافت وقامت : سعود من ذي البنت
سعود : الحين تعرفين يمه .. ودف فجر من كتفها ...: تكلمي
فجر منزله راسها : انا اللي حاولت اخرب سمعة لينا
الكل وقف مستغرب من كلامها
لين : كييف يعني
فجر التفتت لسعود ولقته يخزها خافت ورجعت نزلت راسها: اناا عزمتها باستراحه مع البنات عشان اخليها تسكر واصورها لكم ووو
لين عصصبت : ايا الحقيرهه .. وتوها بتهجم علييها بس مسكتها ندى بقوه ..: اتركيني اقبرها الحيوانه
سعود بصراخ : كمليي
فجر تبكي بررعب : لينا محد لمسها التصوير كذذب ......رفعت راسهـا لما سمعت صوت شهقه شافت ام سعود حاطه يدها على فمها وموسعه عيونها .... نزلت راسها وكملت .... : وهي مالها ذنب بشي كل ذا انا مخططه له عشان ابيها تتدمر
لين تحاول تتحرر من يدين ندى : ليه يااقذرهه ليه
فجـر تشاهق : مقهوره منك وكنت ابي ترسبين ... آآسسفه
لينا كانت مصنمه مكانها والدموع متجمعه بعيونـها وهي تشوف فجر تعتذر لها قدام الكـل تقـدمت ببطئ وتحس بقهر الدنيا كله فيها .. وقفت قدام فجر وناظرتها بقهر
فجر بخوف : آسفـ .... وبكف قوي من لينـا
لينا بصراخ : انقلعـيي براا
فجـر تحس بقهرر واهانه ضلت تخازر لينا وهي حاطه يدها على خدها
لينا تدفها : انقلعي برا الله يااخذك برا
البنات بسرعه جو لها يهدونها
سعود مسك فجر بسرعه وطلع فيها بـرا وجرها الين السيـاره وفتح الباب وركبها بسـرعه والتفت : محمـد وصلها لوين ماجبتهـا
محمد : على امرك
فجـر في السياره مغطيه وجهها وتبككي بقهرر
شافـت محمد ركب ومعه الثاني صرخت بقهر : جيب جواليي
محمد فتح الطبلون وطلع جوالها ورماه عليها
خذته بعصبيه وحطته جنبها وحطت يدها على جبينها وهي تتذكر الي صـار ودموعها تنزل لاشعوري من شدة القهر الي تحس فيـه
___________
داخـل الشـاليه
لينا بعصبيه نفضت نفسها من البنات وركضت لغرفتها وسكرت الباب وجلست على الارض تبكـي بقـوه وتحس بجرحها تجدد
........
عنـد ابو سعـود الي كان يسمع كلام فجر وهو مصـدوم ويحس بوجهه صار اسود من الهـم وحس نفسه مايبي يصبر دقيقه يبي يقوم يعتـذر من بنته الحين
قـام بسرعه من دون مايتكلم ولحقوه ام سعود وسعود ونواف وسلطان ولين اما الباقي بقو مكانهم
بو سعود وقف عند الباب وتنهد بضيق وفتحه بهدوء وشاف لينا جالسه على الارض وتبكي
دخل بتردد .. ومشى يجر رجوله لعند بنته ومو عارف كيف يبدأ كلامه
لينـا رفعت راسهـا لابوها وقامت ضمته بقوه وبكت على كتفـه
بو سعود بضيق : جـاي اعتذر لك يابنتي
لينا بسرعه بعدت : لايييببه انت ماتعتذر مننني انت ابـوي وتاج راسي انا الي اعتذر منك
بو سعود وهموم الدنيا بقلبه صد عنها ينقل النظره بين عيـاله وزوجته
لينا تلف وجه ابـوها لها : يبه لاتتضايق صدقني مابكيت الا من فرحتي اهم شي عندي بالدنيا ثقتك فيني يالغالي
بو سعود يتنهد بضيق : سامحيـني يابنتي
لينا وهي تلتفت لاخوانها وترجع لابوها : عيوني يايبه والله مسموح يالغـالي
بو سعود يمسح على شعرها : يابنتي سويت شغله قويه بحقك وطالب منك السموحه بس مقدر اتراجع عنهـا الحين
الكل خـاف بس لينا خوفها ازيد لانها مافهمت كلام ابوها ناظرت ابوها بعيون خايـفه : يبـه خوفتني
بو سعود بضيق : اليوم ملكتك على مشـاري وانا عطيت الرجـال كلمه ومقدر اسحبـها
لينا انـــصـــدمـــت وفكها يرتجف وابتسمت بعدم تصديق : ككـ..ـيف ي ي يعنـ..ـي
بو سعـود تنهـد : الي سمعتيه يالينـا اليوم ملكتك على مشـاري ..... وقام متضايق وطلع من الغرفه وتركهم
لينا ترمش بعدم تصديق ودموعها بدتت تنزل .. التفتت لاهلها وهي تأشر بصبعها على نفسها : ءء انا ق قـلت لكم م م م مـابيه .... وصرخت بقووه ...: حرام علييكمم
كلهم راحو عندها وامها بكت : بسسم الله عليك هدي
لينا تبعد بعصبيه وهي تبكي : بعدو عني بعدو
لين تجمعت الدموع بعينها وقربت بتضمها : ليووون لاتسوين بنفسـ..... دفتها لينا بقووه وهي تصارخ : اكرهكم انتو موو اهل انتو عدوان كيف تسون فيني كذا ... مشت لسعود وضربته على صدره ..: هذي تكملة المفاجأه كذا تسوي باأختك ... والتفتتت لامها ...: كذا تسوين في بنتك
سعود مسح وجهه بقوه وضييق هذا الي كان خـايف منـه تعب مع ابوه وحـاول فيه قـد مايقدر بس راسه يابس
لينـا اعطتهم ظهرها وبنبره عاليه : طلعو برا
نواف مسكها من كتوفها يهديها : لاتسوين بنفسك كذا والله مو بيدننا مستحـيل حنا نسوي فيك كذا
لينا دفته بقوه وبـدت تشاهق ورقبتها تنشد مع كل شهقه : ك كييف م ماسويتو انا بتزوج م من واحد م م مابييه ماابيهه... وجلست على الارض بقـوه وغطت يدها بوجهها وهي تشهق
سلطان راح جلس على ركبه وضمها بقوه وقلبه موجوع عليها
لينا وهي تبكي تمسكت فييه بقووه : مابيه حرام عليكم
سلطان بهدو : الله ينتقم من الي كان السبب
لينا رفعت راسها له وعيونها مغطيه الدموع : س سلطان قلل لاابوي ماابيه لايزوجني
سلطان بضيق : والله لى بيدي سويت الي تبين بس مقدر ياختي والله مقدر
ام سعود ماقدرت تتحمل وطلعت من الغرفه وهي تبكي
لين تنهدت وناظرت سعود الي كان متضايق على اختـه لابعد درجه
___________
عند باب الشاليــه
سيارة بومـشاري ومشاري عند الباب دخلو ووقفو جنب السيـارات
نور مستغربه : غريبـه محد برا
نوف : الحين عصر يمكن نايمين او انهم داخل عن الشمس
مشاري يعطي الخدم الشنط ويدخلونهم لداخـل
ام مشاري : يلا امشو
ريم : يـلا
ومشو كلهـم
ام مشاري فتحت الباب ودخلت : السـلام علـيكم
بو فيصل وام فيصـل وفيصل وتركي وداليا ووشوق وندى وقفو لهم بترحيب : وعليكم السلاام
ام فيصل : حياكم تفضلوو تو مانور المكـان
ام مشاري مشت لها وسلمت عليها ومشت تسلم على الباقي
نوف سلمت على بو فيصل ووباست راسه وكان جنبه فيصل ارتبكت وماعرفت وش تسوي غير انها تمد يدها
فيصل ابتسم بخبث وسحبها وسلم عليها بالخـد
نوف ارتبكت من حركته وبسرعه مشت من عنده من غير ماتتكلم وسلمت على الباقي وجلست ويدها للحين ترجف من حركة فيـصل
نور : وين الباقي
ام فيصل : بقسمهم .. الله يعينهم
ام مشاري باستغراب : ليه وش فيهم
ام فيصل : سالفـه طويله
ام مشاري فهمتها يعني بعدين اقولك وسكتت
مشـاري وقف : عن اذنكم بروح اتروش انغلقت من الطـريق
الكل : اذنـك معك
مشى عنـهم وراح لجهة الاقسام والشاليه مو غريب عليه فعرف وين قسمـهم دخل وسكر الباب ..
نور : متى بتجي الكوافيره
داليـا تشوف ساعتها : امممم باقي لها حول الساعه
نور : اجل قومو نجهـز عشان ع المغرب نكون جاهزين
شوق قامت : اي يلا صح يادوبنا
نور التفتت لتركي شافته منزل راسه وعلى الجوال زمت شفتها بقهر وقامت لحقت البنات الي مشو
تركـي لما شافهم مشو رفع راسه كان شاغل نفسه بهـيا عشان ماتطيح عينه عليـها كان مغبوون لابعد درجه ماتوقع انه هو الي يطقطق على بنات خلق الله تجي بنت خالته الي ماعمرها لفتت انتباهه وتلعب بقلبه بهالطريقه علقته فيهـا كثير اشغلته كل خصوصياتها من دون مايحس!
____________
في قـصر جـراح
كانو كلهم واقفين .. سمر وخالد وهيا واحمـد وميتين من رعبهم وهم يشوفون جراح ماسك جوال هيا ويقرا محادثاتها مع تـركي
جراح بحـده : مابيك تصيرين مثل الغبيه الي معـك وابي هالكلب يضطر يتزوجك تفهمين ولا لا
هيا بخوف : عـلى امرك
جراح بخبث فتح درجه وطلع 1000 ريال ورماهم بوجهها : خذي اشتري لك خلاقين زينه
هيا حست بالاهانه من حركته وماخذتهم
جراح صرخ : خذيهم
هيا برعب نزلت لمستواهم ولمتهم ورجعت وقفت جنب سمر
جراح بحده يكلم احمد : مارد بو تبن على رسالتك
احمد : لا طـال عمرك للحين مارد
جراح ضرب الطاوله بعصبيه : ارسل له شي ثاني خله يكلمك ويصدقك
احمد برعب : على امرك
جراح تسند وشغل زقارته : تقلعـو برا
سمر مسكت هيـا وجرتها لبرا وخالد واحمد طلعو بعدهم
سمر وقفت بعيد عنهم وهمست وهي راصه على اسنانها : وشش فيك كذذذا هذا خذتي الف ريال
هيا بصوت مغبون : سمر فكيني من هالمجرم مابغى فلوس خلاص مابي شي
سمر بعصبيه جرتها من ياقتها : غبيه انتي كيف ماتبين تكملين
هيا بكت : احب تركي والله احببه مقدر اجرم فيه
سمر بققت عيونها والتفتت للرجال الواقفين على باب غرفة جراح ورجعت لفت لهيا : انننحررك وادفننك هنننا قبل لايسوي جراح فيك شي اذا سمعتك مره ثانيه قلتي احبه افهممي يابقرره ذا يطقطق عليك كلها كم سبوع ويتخخلص مننك
هيا نزلت راسها برعب وخوف وبكت
سمر لفت غطوتها ونص شعرها باين ولبست نظارتها ودفت هيا باستحقار : امشي بس امششي
هـيا غطت وجهها اي كلام ومشت ورا سمر وهي تبكي " وش حددني لكك ياسسمر وش حددني "
ركبت معها السيـاره وفتحت جوالهـا وفتحت محادثة تركي ورسلت له : احببك .. وقفلت الجوال بسرعه قبل لاتشوفها سمر
__________
في الشـاالـيه
لين طلعت وسلمت على البنات وجلست معهم شوي تجهز معهم واتصلت عليها الكوافيره تقول لها ربع ساعه وتوصل .. سكرت منها وراحت للينا وفتحت الباب بهدوء و طلت برآسهـا شافتها منسدحه مشت بهدوء وخوف ووقفت قريب منها : ليون
لينا ببحه : نعم
لين : قومي تروشي الكوافيره على وصول
لينا زمت شفتها بقهر ولاردت
لين تقرب من عندها وتمسح على شعرها : لو بيدي اهربك من هنا ولاتملكين على واحد ماتبينه بس والله مابيـدي شي
لينا بعدت البطانيه عنها بدون ماتناظرها وسحبت فوطتها ودخلت الحمـام تتروش
تأففت لين بضيق وقامت طلعت من الغرفه وراحت لغرفة نوف ونور وريم تكمـل زينتها معهم
شوي الا وصـلت الكوافيره ودخلوها معهم الغرفه
الكوافيره مفهيه : ماشاءالله كلكم تاخذون العقل
داليا : عمري والله من ذوقك
الكوافيره : وين العروس
لين قامت : الحين اروح انـاديها ...ومـشت طلعت من الغرفه
الكوافيره : من فيكم متزوجه
نوف : انـا
الكوافيره بإعجاب : ماشاءالله عليك تخبلين
نوف ابتسمت : تسلمين
___________

عند ام فيصـل وام مشـاري
ام فيصل بهمس : ابوها وافق على مشاري من غير مايشاورها يبي الفكه منها
ام مشاري انصدمـت : وشوووو
ام فيصل : من بعد الي سوته وهو مايبي يشوف وجهها عنده في البيت
ام مشاري : هو مايبيها وانا الي ابتلي فيها يعنني
ام فيصل : عاد هذا ولدك يعني مافي الا هيي
ام مشاري : والله انك قهرتيني زود الحين مو كفايه انا مابيها بعد هي ماتبي ولـدي
ام فيصل صدت بقهرر كان ودها مشاري ياخذ وحده من بناتها وتحاول تخرب بينهـم
___________
بعـد صلاة المغرب الكل كـان جاهـز
والقاعه جاهـزه
لينـا لبست فستانها ووقفت قدام المرايه وتناظر نفسها بضياع وصدرها يرتفع وينزل من التوتـر غمضت عيونها " حسبي الله عليك يافجر انا وش سويت لك عشان تدمرين حياتي بهالطريقه " تنهـدت بضيـيق وجـلست على الكـرسي وهي تبتسم بسخريه على نفسها و تتخيل كيف زوجها بيصير مشـاري .. مشاري نفسه الي كرهته وصار دم ضروسها مـشاري الي رفضته اليوم ملكتها عليه من دون ماتـدري مسكت يدها اليمين ورصت على الخنصر الي بعد كم سـاعه بيتزود بدبله تربطهـا في مشـاري
...........
في غـرفة البنـات
نوف مو طايقه الوضع ابـد وجالسه تهز رجولها بتوتر
نور جات لها وهمست : وش فيك
نوف بعصبيه : فيني تبببن انقلعي عن وجهي
نور كشرت من اخلاق اختها المقفله وراحت عنها
مسكتها نـدى : وش فيها اختك
نور : منفسه حمدالله والشكر
نوف قامت بعصبيه وهي تتحلطم بداخلها " مايكفي بعد ساترين عليها وماخذينها تتغلى وماتبيه "
لين بهدوء : وين بتروحين
نوف بحـده : اروح مكان ماانا ابي
لين ترفع كتوفها : طيب اعصابك يعني
نوف سفهتها ومشت طالعه من الغرفه بتروح المطبخ تشرب لها عصيـر
________
عنـد الرجال وصلو المعازيم وبدأت الضيـافه والشباب يوزعون الضيافه
فيصـل يتفحص العصيرات ويكلم تركي : بروح اجيب عصيرات زود عن لاينقصون
تركي : لاتتأخر تـرا شوي والشيخ بيملك
فيصل : زين ... ولـف مـآشي للمطبخ ولمـا دخـل تنح باللي واقفه ومعطيته جنبها عرفـها زوجته نوف بس رفع حاجب ويشوفها قاصه شعرها ومخليتهه تحت كتوفها شوي ... مشى بخفه ووقف وراها وماتفصل بينهم مسافه بعيـده وهمس وراها : اخيرا حصلت فرصه وشفت فيها زوجتي
نوف لفت بسرعه مصروعه وشهقت : بسم الله
فيصل رافع حاجب وببرود : بسم الله عليك
نوف ارتبكت من قربه و قلبها يضرب بسرعه ماتدري خوف ولاكره ولاشوق
حطت العصير على الطاوله وبعدت بتمشي بس مسـكها من معصم يـدها : وش دعوه
نوف بحـده : اتررك يدي
فيصل لف يدها لورا ظهرها وشدها لها ولصقها فيه : واذا ماتركتك وش بيصير
نوف حطت يدها على صدره ورجعت راسها لورا : خيرر وش عنـدك
فيـصل ببرود : جاي اشوف زوجتي وين المشكله
نوف بسخريه : هه ماشاءالله .. انسى عندك زوجه لانك بتطلقها
فيصل بسرعه لصقها في الثلاجه وحط خشمه على خشمها وهمس : تحلمين اطلقك
نوف دفته من كتفه بقوه : لا بتطلقني حننا متفقين
فيصل بهدوء : قلت لك تنسين ذا الموضوع
نوف عصبت : بس اناا مابيك
فيصل بنفس الهدوء ويناظر عيونها : واذا انا ابيك وش الحل يعني
نوف : تبيني عشان تضربني وتهيينني انسسى مالي رجعه لك ابد
فيصل يبي يوترها وظل بس يناظر فيهـا
نوف بحـده وتحـاول تفك نفسها منه: لاتناظرني كذا
فيصل بتردد قرب منها ونوف تبعـد مسك وجهها بسرعه وباس شفـتها بهدوء
نوف بسـرعه دفت وجهه بقهرر : فيصـل ابعد عني وبلاش الحركات ذي
فيصل مسكها من ذراعها وقرب من اذنها : الليله ماتنامين بقسمكم وتجيبين شنطتك غرفتي تفهمين ولا
نوف : تحلم والله تحلم مابقى الا هي بعد .. ومشت بسرعه وطلعـت من المطبخ وهي تنتفض وقفت شوي وهي متمسكه بالجدار وحاطه يدها على صـدرها مسحت شفتها بقهر : الله يقرف ذا الوجه .. ومشت ترجع لغرفتها ترجع تضبط نفسها
.........
عنـد فيصـل الي نسى وش جـاي له اصلا شافهـا ونسى طلـع من المطـبخ ومشى بجهة المجلس الا نـواف طالع منه وانصددم من شكل فيصل
فيصل وقف : وش فيك مبقق عيونك كذا
نواف : يعني درينا مشتاق لحرمتك بس مو كذا عاد تفشلنا عند الرجاجيل
فيصل : الله يقلعك .. وعض على شفته السفليه ووسحبها من اسنانه ... ها خلاص راح ؟
نواف رافع حاجب : خلاص ... بس مره ثانيه صبر نفسك
فيصل بضحك : اقول انطم .... ووين بتروح
نواف : بروح اناديهم عشان الشيخ بدا يملك شوي وبيطلب لينـا
فيصل : يلا اجل انا بروح .. ومشى كل واحد بجهه
دخـل المجلس وهو يسمع الي الشيخ يكلم مـشاري : .. هل انت موافق
مـشاري والفرحه بعيونه : نعـم اوافق
الملاك : على بـركة الله ومد له الدفتر يوقع عليه
مشاري مسك القلم وشخط التوقيعه بسرعه وقـام الملاك ماشي وقدامه بو سعـود الي بيوديه عند لينـا


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.