آخر 10 مشاركات
حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          قصر الشوق -باتريسيا هولت -عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          غرام وانتقام (جزيرة مادورنا ) -باتريسيا لامب -روايات عبير الجديدة (عدد ممتاز) حصريا (الكاتـب : Just Faith - )           »          قلعة بريتاني -ليف ميتشالز-عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قصر لا أنساه - مارغريت مايلز- عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-19, 10:04 AM   #21

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي


.
.
.
الجـــــــزء الخــــــــامس عـــــشــر
.
.
.
في غـرفة لينـا
جالسـه وسرحانه ماحست الا بالبـاب ينفتح ويدخـل نواف
نواف دخل وجلس عنـدها : وش اخبارك الحين
لينا ببحه : حمدالله
نواف بتردد : تقومين معي الحين ؟
لينا : وين !
نواف : الملاك يبيك
ليناا ارتجف قلبها وسحبت نفس عميق : طيب
نواف وقف ومد يده لها : يلا قومي
لينا مسكت يده وقامت معه ولما انفتح الـباب انصدمت في امها ولين واقفين عند الباب نزلت راسها ومشت مع نواف
ام سعود قلبها يتقطع على بنتها وودها توقف كل الي جالس يصير مشو وطلعو لجهة المجلس ووقفو عند الباب
نواف : دقيقه بس ... ودخل ينادي الملاك وابوه وي وجاو عند الباب وبدأ الشيخ يسأل لينا
: ا.......... هل توافقين على ذلك
لينا بلعت ريقها وتكلمت بهدوء : نعم اوافق
الملاك : على بركـة الله وجعله الله زواج مبارك ان شاءالله ومـد لها الكتاب عشان توقع
خذ نواف الكتاب وعطاه لينا مـسكت القلم ووقعت بكل برود .... رجع نواف الكتاب للملاك ورجـع معه لداخـل
لينا ناظرت امها بحزن وارتمت في حضنها بقوه
ام سعود الي شدت على بنتها : الله يقدم الي فيه الخير يابنتي
لينا ببحه : يايمه ذبحوني بهالزواج
ام سعود بضيق : بسم الله عليك يابنتي بسم الله عليك
لين جات لعندها وباستها : لاتقولين كذا الله يخليك
ام سعود تبعدها عن حضنها : يلا امشي داخل شوي ونزفك
لينا رضخت ومشت معهم وهي ساكـته مثل الصنـم دخلو من الباب الخلفي وراحو قسمهم ودخلت غرفتها وام سعود ولين طلعو يسلمون على الضيوف
ام مشاري قابلت ام سعود وهي جـايه وصدت ماشيه بجهه ثـانيه
ام سعود استغربت من صدتها من جات وهي نفسها بخشمها مشت تسلم على الحريم
والبنات كلهم طلعو وتوزعو في الصـاله وعيون الحريم حولت عليهم كل وحده تقول الزين عنـدي بعـد ربع سـاعه..
ندى راحت تضبط الزفه ولين راحت تنادي لينـا
شووي واشتغلت موسيقى هادئه وطلعـت لينا وهي تمشي مثل الصنم الي يحركونه حتى عيونها ماترمش وعيونها مثبته على المكان الي بتجلس فيه
ام فيصل تهمس لام مشاري : اعوذ بالله وش فيها
ام مشاري مقهوره ولاردت على اختهـا
جلسـت لينا على الكـرسي ونـزلت راسـها تحس بقهر جواتها قهر ماحست فيه من قبل حـست بدموع بعينها وبسرعه رفعت صبعها تمسحهم ورفعت راسها وهي تناظر الكل بضيـاع تشوف داليا وشوق وندى وريم ونور يرقصـوون ويضحكوون وتلتفت تشوف امهـا واقفه مع حرمـه وتسولف وتشوف لين جالسه بهدوء تمنت تكون في مكـان وحده منهم مكان لين او مكان داليا او شوق ترقص والدنيا حلوه بعينها ولافي قلبها اي هـم للحين مو مستوعبـه انها خلاص صارت زوجة مشاري على سنة الله ورسوله وبعد كم شهر بتصير معه في بيت واحد .. مشـاري الي من بد خلق الله رفضته وكرهته رغم تعلقه فييهااا الا انها صارت الحين زوجته وصار الي ماتبيه وهو يبـيه تذكـرت الي صـار لها وتذكرت فجـر والاستراحـه ورانـيا وحبستها بالغرفـه وبسببهم صار لها شهر واكثر ابوها مو راضي عليها ويوم انه رضى زوجها مشـاري ..نزلت راسهـا وغـرقت عيونها بالدموع وهي تفكر في هالافكـار ومر الوقت بسرحانهاا وتفكيرها وماتدري كم مر عليها من الوقت وهي مو حول أحد
وماحست الا باللي واقف قدامها ويبـوس جبينها : الف مبروك
رفعت راسها مصدومه الحين ذا كيف دخل ووصل لعنـدي هنا
عنـد مشـاري الي اتصلت عليه نور عشـان يدخل وقف عند الطاوله وسحب له عطر ورش الين قال امين وضبط الشماغ ومشى رايح للصـاله ووقف شوي وجت امه ونوف ونور وريم ودخـلوه وهو متلهف على شوفتها مشـى باتجاه لينا الي كانت سرحانه ولاتدري عنه وصل لعنـدها ونزل لمستوى راسهـا وباس جبينها هالشي زاد من النار الي تحرق جوف أم مشاري بعد ماوصل مشاري للينا ماقامت له بالعكس خلته ينحني لها... رفعت راسهـا له مصدوومه وهو الي انصدم بكمية الدموع الموجوده بعيونها
لينا صدت بعيونها عنه بسرعه وهي تدور امها لقتها واقفه تناظرها ومبين الخوف عليها ارتبكت ونزلت عيونـها وهي ماسكه دموعها
جـت ريم ومعها الكام حقها وبـدت تصورهم
قربت ام مشاري وقربت طقم الذهـب لهم وفتحت طقم الشبكه وفتحت علبة الدبـل
مـشاري مد يده وخد دبلة لينـا وانتظرها تمد يدهـا بس لقاها منزله رآسها .. قرب بتردد ومسك يدها وبيلبسها بس انتبه لنفضة يدها وهو ماسكها رص على يدها يهديها ولبسها دبلـتها
لينـا سحبت يدهـا بسرعه وتحس بجسمها يرتعـد ومو قـادره تهدأ وتحس نفسها بعالم ثـاني تسمع ضحكهم وتسمع صـوت ريم بي مو قادره تركز بصوتـهم
ام سعود خافت على بنتها ومشت لعندها وهزت كتفهـا : ليننا
لينا وكانها رجعت لوعيها : هاا
ام سعود : وش فيك يابنتي لبسي زوجك دبلته
لينا بهدوء : طيب ومدت يدها وخذت الدبله
مشـاري الي كان يفكـرها مرتبكه او خجلانه مد يده لها لانه كان متأكد مراح تاخذ يده
لينا لبسته الدبله ويدها ترجف وبسرعه صـدت عنه
نوف انقهرت وراحت جنب امهـا وهمست : يممه شوفي حركاتها تنرفززز
ام مشاري بعصبيه : نوف ترى نفسي بخشمي لاتزيدينها علي
نوف سكتت وهي تخز لينا بعيونها
عند مشـاري لبس لينا طقم الذهـب وهو متضايق من شكلها ومستغرب من حالها " مشاري يفكر ان لينا وافقت عليه برضاها"
قربو الكيك والعصير عشان يأكلون بعض
لينا مدت يدها بسرعه ومسكت نـور
نور : وش فيك
لينا : مابغى يوكلني ولااوكله
نور : لا كييف لازم
لينا : قلت لك ماابي خلاص عاد
ام سعود قربت : وش فيكم
نور : ماتبي توكله ولايوكلها
ام سعود تنهـدت : خلاص براحتها
ام مشاري من وراهم بحـده : لا مو براحتها يوكلون بعض يعني يوكلون بعض
ام سعود انصدمت : الله يهديك البنت منحرجه مراح تعرف توكل
ام مشاري : حالها حال غيرها .. ومشت عنها ومدت الشوكه لولدها ولينا وام سعود منصدمين من اسلوبها الخـايس
مشاري توهق وخذ الشوكه ونتف له شوي ومدها لفم لينا
لينا داست على قلبها ومسكت يد مشاري وكلت الكيكه
وخذت شوكتها ونتفت شوي ومدتها لفم مشاري وعيونها على ازرار ثوبه ماتبي تناظر فيه ولما كلها نزلت الشوكه بسرعه
مشـاري يكلم امه : خلاص مو لازم نشرب
ام مشاري : وش ذا ياولد لازم تشربها
مشاري : خلاص مو لازم قلت
ام مشاري زمت شفتها بقهرر ومشت عنه وراحت لاختها الي مبتسمه بإنتصار وهي تناظر لينا
نور قربت من مشاري : خلاص خذها والحقوني اوديكم الغرفه
مشـاري : طيب .. ولف للينا ..: عطيني يـدك
لينا مدت يدها ومسكها ومشت معه وانتبهت لنور داخله قسمهم
وقفت وهي معصبه : لييه هناا
نور خافت : مافي مكان فاضي
مـشاري : خلاص روحـي نور
نور : طيب .... ومشـت
مشاري مسك يد لينا ورص عليها وسحبها لغرفته ودخـل ودخلها ووقف معها ورا الباب
لينـا صدت بوجها الجهه الثـانيه مو قادره تناظره
مشـاري استغرب من حركـاتها ومـسك ذقنها وتوه بيلف وجهها وبيكلمها بس تفاجئ منها دفت يـده بقوه وبكل عصبيه
: لاتلمسنيي
مشاري عقد حواجبه مستغرب : لينا وش فيك
لينا تبعد عنه وهي ساكـته
مشاري لحقها ولفها لوجهه : اكلمك انا قولي وش فييك
لينا نفضت يده بدون ماتناظره : قلت لك لاتلمسنني غبيي انتت
مشاري ناظرها وتنهد بضيق : يابنت تكلمي وش فيك نفسك بخشمك
لينـا فكها يرتجف والعبره خانقتها : م ماابيك
مشاري ناظرها مصدوم : وش قلتتي
لينـا : ماابيك والله ماابيك
مشاري كأن مويه بارده انكتت على راسه : ليه وافقتي اجل ؟
لينا بكت : م مو بكيفيي
مشاري تنرفز وقام مسكها من كتفينها وخلاها مقابلته : مجنووونه انتي كيف يعني مو بكيففك
لينـا وعيونها مليانه دموع نزلت راسهـا وبكت بقوه
مشاري عصب : اكلمك انا لينا رديي عليي
لينا شهقت بقوه وبكت من دون ماترد عليه
مشاري ستوعب وتكلم بخوف : جبـروك علي
لينا زاد بكيها لما قال كذا ونفضت يديينها بقوه وجلست على الارض بقوه وهي تشهـق من شدة البكي
مشاري ظل واقف مصـدوم توقعها وافقت عليه برضاها صحيح هو يعشقها ويبيها بأي طريقه بس منظرها قدامه الحين وهي تبكي بهالطريقه خلته يتراجع عن ذي الفكره .. عوره قلبه عليها ونزل لمستواها : خلاص اسكتي
لينا بقهرر : انقلع انقلع الله ياخذك
مشاري عصب : ووجع
لينا نزلت راسها وبكت بقووه
مشاري حس بضيقه تكتم النفس مو قادر يجلس معها اكثر قام وقف وطلع من الغرفه وطلع لبـرا
لينـا دفنت راسها بين ركبها وهي تشهـق وتبكي بقـل حيـله
عنـد مشاري طلع من الغرفه ومن المبنى بكبره وراح يمشي الين ماوقف مقابل البحر ووده يمشي جواة البحر ويغرق ويفتك من ذي الدنـيا لف لجهة المبنى وهو يتذكر لينا صد بوجهه جهة البحر ورفع يده وهو يشوف الدبله ابتسم بسخـريه وفصخها وحطها بجيبه
سعود شاف مشاري واقف بعيـد مشى له وهو مستغرب مفروض يكون الحين عند لينا
: مشاري وش تسوي
مشاري بضيق : واقف ماعندي شغل
سعود خاف : مو المفروض تكون عند لينا
مشاري ابتسم بسخريه : مفروض ! واذا اهي ماتبيني بعد اجلس عندها ؟
سعود انصفق وجهه وماعرف يرد
مشاري لف وجهه جهة البحر : عموما انا من الاساس استغربت لما سمعت الموافقه
سعود وده الارض تنشق وتبلعه : والله مدري وش اقولك بس هذي اوامر الوالد وانا مابيدي شي والله اني عجزت معه واحاول فيه يوميا بس معند
مشاري بنرفزه : كيف عمي يسوي كذا ببنته ... انا ماتحملت منظرها ماتحملت كيف رافضتني وهجيت من الغـرفه كيف يطاوعه قلبه يزوجها لواحد ماتبيه
سعود منحرج : والله مو عارف وش ارد عليك بس انا وامي ونواف عجزنا معه بس مقفل راسه واليوم لمـا بانت الحقيقه قال انا مقدر اسحب كلمتي خلاص
مشاري عقد حواجبه : وش صار اليوم
سعود حكـى كل اللي صار
مشاري ضرب جبهته بقهررر وده انه وصل قبل لاتطلع فجر وتشهد امه على كل شي
سعود ستغرب : وش فيك
مشاري يلتفت لجهة البحر: لا ولآشي بس تمنيت اكون موجود هنا والعن خيرها الوصخه
سعود : لاتخاف ماقصـرت فيها
مشاري زم شفته مقهور من هالحظ الي ماخلاه يوصل قبل بدقايق
___________
بعـد ماطلعو المعازيم وفضى المكـان مابقى الا العايله
جلسو في الصاله ويسـولفون بس في بعضهم مشغولين بأشيا ثانيه
نور منزله راسها وتسولف مع تركي في الواتس وحاطه مخده في حضنها وتبتسم وهي تكتب
: والله مقدرر اكلمك كلهم عندي كيف يعني
تركي الي يكتب ويراقب تصرفاتها : قومي عنهم ياخي مشتاق لصوتك ماتفهمين انتي
نور ابتسمت وتسندت ومسكت ريم وتحط الجوال بوجهها
ريم تقرا كلام تركي وضحكت وضربت نور براسها : يسلك وانتي صدقيه
نور كشرت : تف عليك وعلى الي يجيك
تركي كان يناظرهم مصصدوم " مسستحيل يعني جالسه تلعب علي كل ذي المده تلعب علي تلعب بأعصـابي " انتبه لجواله نور كاتبة له : خلاص بقوم اطلع برا عشان اكلمك براحتي شوي واتصل عليك
تركي الي يحس بدمه نشف وفكرة انها تلعب عليه شلته مارد عليها
نور : هيييييي ترا ماراح اطلع
تركي يده ترتجف : خلاص دقايق وبدق عليك
ورفع راسها وهو يشوفها ترمي الخداديه بوجه ريم وتغمز لها وتطلع رص على قبضة يده وقلبه يسرع بنبضاته وهو يتخيل ان ذي نورر الي شغلت تفكيره بأسلوبها .... ذي نور الي خلته يتعلق فيها بشكل كبير ..... ذي نور الي كره كل البنات وظل متمسك فيها .... ذي نور الي يحس انه مايتهنى بيومه قبل يسولف معها ... غيرتها الي كانت نابعه من قلب ... ك كيف الحين ويشوفها تضحك مع ريم على كلامه يعني كانت تلعب علييه ... بس اهو حـبها اهو عشقـها عشق حبهاا له .... ليه سوت فيه كذا شبتستفيد !
قـام وراها وهو يحس بجسمه مو شايله من شدة الشعور الي حاس فيه ... مر من عند ريم ومن حسن الحظ كانت معطيته ظهرها وتسولف مع شوق وندى ومانتبهت له
وقف عنـد الباب وانتبه لها تروح من جهة اليمين راح يمشي من جهة اليسار ورفع جواله يتصـل عليها وبعد كم رنه ردت
نور : اهلين
تركي بهدوء : اخيرا سمعت هالصوت
نور بهمس طاغي : وش اسوي كنت مشغوله بملكة ولد عمي ومافي مجال اطلع واكلمك
تركي وهو يمشي ورافع حاجب : ولد عمك ؟؟
نور : ايه ليه ؟
تركي بهدوء : اليوم انا بعد عندي ملكة ولد خالتي اسمـه مشاري .. انتي وش اسم ولد عمك الي ملك ؟
نور قمطت ووقفت وهي مرتبكه : ... محمد
تركي يغمض عيونه بقهر وهو يسمع كذبها : خساره تمنيت نفس الاسم يمكن نطلع نقرب لبعض
نور بققت عيونها وهي ميته خوف :.......
تركي : وين رحتي
نور ارتبكت وكملت مشي :..ء لا معك بس المكان ظلمه هنا وخفت شوي وشغلت الانوار
تركي بهدوء : مدري وش جاني ياهديل صرت مااقدر انام قبل ماسمع صوتك
نور اختبصت : يمكن انا عودتك على ذا الشي
تركي بنفس النبره : ويمكنني تعلقت فيك
نور غمضت عيونها بقوه وهي تبتسم : م م دري
تركي : شفتي كيف علقتيني فيك وانا معرف من انتي
نور بتردد : عندك استعداد تعرف انا من
تركي ويحس قرب منها لانه كان يسرع بخطواته : امممم اي عندي استعداد
نور تمشي باتجاه معاكس لتركي : طيب تكون هادئ اذا سمعت انا من
تركي نزل الجوال وحطه بجيبه وترك الخط مفتوح وكمل مشي
نور : الوو تركي
تركي وصل لها وشافهـا واقفه على جنب ولسا تكلم , حط يدينه بجيوبه وبنبره عاليه :مايحتاج تقولين من انتي يابنت خالتي
نور لفت بسرعه واهي مصروعه من هالصوت لقـته واقف قدامها ومبتسم بسخريه
تركي شاف الصـدمه بعيونها صفق بسخريه : اهنيك صراحه
نور طاح الجـوال من يدها وفتحت ثمها مصدومـه وهي تناظر تركي يمشي باتجاهها
تركي بسخريه: اهنيك على اسلوبك الي كـان ولا ولا ولا اروع يا .. هديل
نور بلعت ريقها وهي ميـته خوف
تركي بجمود : ليه سويتي كـذا
نـور ماقـدرت ترد عليه وتحس بالخوف شل عظامها
تركي على صوته : تكللممميي لييه سويتتي كذذا
نور تراجعت على ورا وهي تتنفس بسرعه ورعب
تركي بصراخ : وش سويت لك عشان تلعبين علي يالبزر
نور هزت راسها بسرعه بنفي : لآ لآ
تركي يخزها بقوه ويحط صبعه على فمه : اصص ولاكلمه مآبغى اسمع ولاكلمه
نور حطت يدها على فمها تكتم شهقتها وهي تناظره بخوف
تركي قرب من عندها وبكل عصبيه مسكها من عباتها وجرها لعنده بقوه وصرخ بوجهها : اانطقي ليه سويتيي فيني كذا ليه
نور سدت اذانيها بيدها وهي تنتفض من الخوووف
تركي يهزها بقوه : لاتسكتين تكلميي
نور بكت بقوه وهي مغمضه عيونها وماتعرف وش تقول
تركي بكل عصبيه دفها بقوه من كتفينها وضربت في النخله الي وراها صرخت وهي تحس بجدع النخله ينغرس بظهرها ظلت واقفه مكانها وجسمها متصلب من قوة الوجع الي تحس فيه ,راح لها وهو يأشر لنفسه : ابفهم ليه تعلقيني فيك وانتي تلعبين علييي ابفهم بس لييه
نور شهقت بألم في ظهرها غمضت عيونها بقوه وفكها يرتجف
تركي وبـكل عصبيه رفع يده وعطـاها كـف قـوي : غغببييه غبييه
نور اللي من شدة الم ظهرها مامسكت خدها وظلت دموعها تنزل بغزااره
تركي يضربها بصبعه على راسها : تتبكبكين الحيين يالبزر مافكرتي قبل لاتلعبين علي ذي اللعبه اني ولد خالتك
نور بألم : ظ ظهري
تركي بعصبيه : حريقققه تحرررقك ان ششاء الله .... انتبه لجوالها في الارض خذه بكل عصبيه وصفعه على النخـله الي جنبها وتكسر
نور شهقت بصصدمه وهي تشوف نثار جوالها :
تركي قرب منها وهو راص على اسنانه : بدفعك ثمن قلبي الي لعبتي فيه يانور
نور شدت عروق رقبتها من شدة الالم بظهرها ومـاقدرت ترد عليه وهي تحس بأن ظهرها انقصم نصين
تـركي صـد ومشى عنها بس وقفه صوتها
نور وهي تحاول تقوم بس ماقدرت وكأن ظهرها تشنج : آآآهه
تركي رجع لعندها معصب : انططقييي وشش فييك
نور منزله راسها وتبكي : ظهـ.. ظهرري
تركي مسكها من كتفها ولفها بقـوه بس ماشاف شي لانها لابسـه عباه تركهـا وطلع جوالـه واتصل على ريـم الي ردت مستغربه : الووووو
تركي بحده : اطلعي لاختك بـرا اطلعي من باب المطبخ الخارجي اقرب وسكر منهـا بسرعه ولف شاف نور ممدده رجلينها ومنزله راسها صد من قهره ومشى شوي ووقف في الزاويه وتسند على الجدار ويحس بقهر الدنيا تجمع فيه
عند ريم قبضها قلبها وقامت طلعت بسرعه وراحت تركض لـ وين ماوصف لها لقت نـور جالسه وتون بصوت واضح راحت لها ركض : نورر وش فييك
نور وجهها أصفر وشفايها بيضا مو قادره تنطق وعيونها شاخصه:
ريم خـافت : نور ردي وش فيك ماتتكلمين
نور مدت يدها تبغى تقوم ومسكتها ريـم وماأن قامت الا وحطت ريم يدها على ظهرها تحاول تستند عليها الا انتفضت نور بألم فضييع وطاحت وهي تسحب نفس بقووه ويدينها ترجف وماهي الا دقايق وسكنت من غير حركه
ريم نزلت على ركبها وتصرخ : ننننننننننووورررر نــــــووووررر .. والتفتت وهي تقوم : مشـــــــاري
تركـي انصرع من الصـوت وتوه كان بيروح لكن صوت مشـاري الي جاي يركض اوقفه مكانه
مشاري الي كان برا سمع صراخ ريم رفع ثوبه وركض بسرعه
..........
ريم تحـركها برعب : نووووورر ردي علللليييي تكفييييييييننننن
تركي ظل واقف مصنم ويشوف ريم تهز نورر بقوه ونور ماتردد جاته فكرة انه قتلهـا
مشـاري وصل وانصرع وهو يشوف نور طايحه راح بسرعه ركض وجلس بسرعه : نورر نورررر وش فييهااا
ريم حطت يدها على فمها وبكت
مـشاري وبحـركه سريعه حملها وركض فيها من غير لاينتظر ريم الي جالسه تبكي
تركي كان واقف مثل الصنم وبدا يهلوس : ذبحتها ... انا ذبحتها
ريم وهي ماشيه ورا مشاري التفتت بعد ماسمعت صوت تركي ورجعت له بسرعه : وش قــلت
تركي كان مو بوعيه : ذبحتههااا ذبحتهاا
ريم صرخت بعصبيه : والله لو صار بأختتييي شي اقتللك ياتركيي اقتلك
ومشـت بسـرعه وتركته
_____________
عنـد نوف كانت جالسه مع البنات وتحس بنعاس
قـامت بتروح تنام
داليا : وين تو بدري
نوف : تعبانه بروح انام تصبحون على خير
البنات : وانتي من اهله .....وراحت قسمهم دخلت غرفتها بتغير ملابسها فتحت دولابها مالقت ولاشي يخصها انصدمت : بسم الله وين راحو ملابسي
سكرت دولابها وراحت تـدور شنطتها ومالقتها : يووووووه وينن اغرراضييي .. لفت بتطلع من الغـرفه بسس انصــــدمـــت بوجـود فيـصل عند الباب
نوف : نعمم
فيصل باستفزاز : اعصابك لاينط لك عرق
نوف ترجمت كل شي بمخها وبعدها صرخـت : انت خذت اغراضيي
فيصل : ششش قلنا لاتعصبين
نوف : فيصل لاترفع ضغطيي ويين اغراضي
فيصل : بغررفتي
نوف بققت عيونها : كيف وعلى اي اسساس ان شاءالله
فيصل : قلت لك اليوم بتنامين معي بالغرفه
نوف بصراخ : ماابغى اجيي معك غصب هوو
فيصل بسرعه راح وسكر فمها بيده : اص تفصحيناا انتي
نوف بعدت يده بقرف : بععد كسر في يدك
فيصل رفع حاجب : اشوف قاوي عودك
نوف بنظرة تحدي : وش بتسوي يعني بتضربني مثلا
فيصل بخبث مرر صبعه من ذقنها الى نحـرها وهمس لها : ليه اضربك
نوف انتفضت من حركته وبسرعه بعدت عنه : فيصل لاتنرفزني جب اغراضي بسرعه ونومه معك انساها ذيي
فيصل : لاتتحديني
نـوف : وليه اطلب منك اروح انا اجيبهم احسن لي
فيصل بخبث : براحتك مقدر اترجاك اكثر من كذا
نوف سفهته وطلعت معصبه وفيصل لحقها من دون لاتحس راحت قسمهم وبدت تفتح الغرف بعشوائيه فتحـت غرفه لقت سريرين ومعلقين ثياب سكرتها وفتحت الغرفه الي جنبها لقت سرير نفرين دفشت الباب بقـوه وصقعته في الجدار ودخلت فتحت الدولاب ولقت ملابسها مصفوفه : واثق الاخ ماشاءالله
شافت شنطتها بجنب الدولاب سحبتها وفتحتها وبدت تحط ملابسهـا
بس شهـقت ولفت بسرعه لما سمعت صوت قفل البـاب وشافت فيصل واقف ومعطينا ظهره قـامت بسرعه ودفته من ظهره : هي هي هي والله مانام هناا
فيصل انقهر منها ومسك يدها بقوه وعكفها لورها : وش فيك انتي مجنونه
نوف : فيصل اتركني اطلع
فيصل : قلت تنامين هناا يعني تنامين هناا
نوف بسخريه : ماشاءالله ميت علي
فيصل : لاتصدقين نفسك قدام ابوي بس
نـوف دفته بقهر وراحت خذت بيجامه وفوطـه ودخلت تتروش
اما فيصل تنهد وانسدح على السرير بثوبه ويحس بشي داخله يثور اذا شافها وتجيه رغبه قويه يتداقر معها
قـام وفصخ ثوبه ولبس بجامه قطنيه وراح يرجع ملابس نوف اللي طلعتهم وسكر الشنطه ورجعها مكانها
عنـد نوف لبست بجامتـها علقت فوطتها ولفت فوطه صغيره على شعرها وطلعت شافـت فيصل يحوس بجواله طنشته وراحت لشنطتها طلعت كريم بالفواكه ريحته تفتن ومسحت يدينها وتعطرت بعطر الجسم وحطت مرطب على شفايفها وقامت جهة المرايه تمشط شعرها
عنـد فيصل الي ريحة عطرها تربكه وتقلب كيانه ارتبك وهو يشوفها تتعطر وتمسح جسمها بالكريم وتقوم تمشط شعـرها سـرح فيها ومانتبه الا وهي رايحه الجهه الثانيه من السرير وتبعد المفرش وتنسدح في الاطرف وتقابل الجـدار
تنـهد وقام طفى الانوار وانسدح على السرير والتفت على جهتها حط يده تحت خده وظل يفكر فيهـا
من لما شافها جات الشاليه ماكان كارهها لذيك الدرجه ويحس بالنار الي جواته طفت ... ماينكر انه فقدها وفقد صراخه معها للحظه وهو يشوفها تقريبا نامت يحس انها تكسر الخاطر ظلمهاا معه كثيررر بس مو قادر يحبها كزوجته مو قادر يتخيل انه ممكن يجيب منها عيال ويعيش معها طول العمر يحس بصعوبه في ذا الشي
فز شوي من ومد يـده وحطها على بطنها وسحبها شوي عن طرف السرير
نوف الي كانت تحاول تنام بس مو قادره انصصدمت وهي تحس بيده على بطنها ويجرها لداخل شوي كتمت نفسها وحاولت ماتبين انها جالسـه
فيـصل غطاها زين وارتفع شوي بسدحته وظل يناظرها بسرحان وماحس الا يرفع يده ويمسح على شعررها وهمس : ياليتني قادر اتقبلك زوجه واسعدك
نوف بلعت ريقها وهي تسمع كلامه وسوت نفسها متضايقه من يده وبعدتها عنها وغمضت عيونها بقوه وهي تتنفس بسرعه ووضوح
فيصل حس انها مو نايمه من تنفسها : مانمتي صح ؟
نوف ماردت عليه
فيصل تنهد وعدل مخدته وعطاها ظهره وهو يحـاول ينام
___________
عنـد تركي الي كان جالس ينتظر الباب ينفتح ويدخل منه مشاري وهو يصارخ ويقول نور ماتت كان متيقن انه ذبحهاا .... كان جالس بعييد بحيث لادخل احد هو مايبين جالس على الارض وثاني ركبه ومدد ايدينه عليهم ومركز عيونه على الباب بنظرات ضايعه ووجهه شحب من الخـوف والتوتر يدينه ترجف على ركبه وهو يفكر انه ذبح نور الي حبهـا من كل قلبـه بس كان ينكر ذا الشي وهو الي كان يلعب على بنات خلق الله جت نور وقلبت كيانه فوق تحت .. اهي كانت متعلقه فيه وتعشقه وكل شي واضح عليها وبأسلوبها ذا خلته يتعلق فيها يوم عن يوم وهو شاك مجرد شك انه يعرفها و كان رافض فكرة انه يحبها ولاعمره صرح لها انه تعلق فيها او حبها .... كيف يعترف لها وهو يحارب ذا الشعور بداخله .. بس لمـا عرف انهـا نور حس بقلبه بيوقف من شدة القهر الي يحس فيـه
لما حس بالخوف عليها بيشل عظامه ماقدر ينكر لنفسه انه عشقهـآ لحد النخـاع ولايقدر يجادل نفسه بذا الشي عشقها ومايقـدر بدونها..... تعدل بجلسته لما شاف الباب انفتح ودخلت سيـارة مشاري
................
طفى مشاري السيـاره ونزل منها وراح للباب الثاني وفتحه ومد يده : عطيني ايدك
نور مدت يدتها له ونزلت
مشاري يحاوط كتفها بيـده ويمشي معهـا بشويش
: بكرا لاتقومين من سريرك زين
نور بهدوء : زين
مشـى معها لداخل المبنى وكل ذا تحت انظار تـركي الي تنهد بارتياح : الف حمد وشكر لك يارب
....................
وصـل قسمهم وفتح باب الغرفه
ريم كانت تحاتي ولما شافتـهم نطت بسرعه تبي تضم نور بس مشاري صدها بيده : بشويش بشويش عن الطفاقه
ريم بخوف : ليه وش فيها ... وتلف لنور ...: وش فيك
مشاري : مافيها شي وش فيك بس ظهرها متعور بشويش عليه .. بعدي خليني ادخلها
ريم بعدت عن طريقهم وعيونها على نور الي يحركها مشاري مثل الصنم والدموع بأطرف رموشها
مشاري يحاول يفصخ عباة نور : ريم تعالي ساعديني
ريم : طيب ..... ومشت معه تساعده وفصخوها العباه وسدحوها على السرير بشويش
مشاري يتنهد : انا بروح انام وانتي انتبهي لنفسك وبشويش على ظهرك .. ريم اي شي تحتاجه نور ساعديها
ريم بخوف وهي تناظر نور : ان شاءالله
مشـاري : يلا تصبحون على خيـير ... ومشى طالع من الغرفه وسكر الباب
ريم قربت من نور الي دموعها تنساب على اذانها لانها كانت منسدحه .. مدت يدها ومسحت دموعها : وش صـار
نور الي كانت ماتحس بأي شعور ولاكأنه شي صار ابد :............
ريم : تركي عرفك وانجن عليك صح
نور نبضات قلبها تسارعت بخوف وزادت دموعها ولاردت
ريم : يعني كلامي صحح كل الي صار لك بسبب تركي
نور غمضت عيونه وبكت بصمت
ريم بترجي : نور لاتسكتين لاتذبحيني تكلمي قولي وش صار ريحي قلبي
نور تبكي :..........
ريم تنهدت بضيق : نور لاتعورين قلبي عليك اكثر من كذا بس قولي ايه ا ولا تركي السبب ؟
نور بلعت ريقها وهي تناظر السقف بضياع
ريم اتكت بيدها وقربت راسها لها وباست جبينها وقـامت : براحتك ياختي ... عدلت البطانيه لها وراحت طفت الانوار
__________
عنـد مشـاري
طلع من غرفة نور وريم وراح لغـرفته فتـح الباب ودخل وسكره وقفله ... لف بيفصخ ثوبه وانصــــدم بليــنا جالسه ومسنده راسها بين الطاوله والجدار ونايـمه
قـرب منها بتـردد وجلس عنـدها وهو يشوف وجهها احمر من كثر مـابكت تنهد بضيق وتعب : ليناا
لينـا الي بعد ماطلع مشاري جلست في الغرفه تبكي لفتره طويله وماحسـت بنفسها الامتكيه راسها على الطاوله ونامت من التعب .... فزت بروعه من النوم : اه
مشاري خاف عليها وقرب اكثر : بسم الله عليك وش فيك
لينا مغمضه عيونها وحاطه يدها على صدرها وتتنفس بسرعه وكأنها شافت كابوس
مشاري قام بسرعه وصب لها مويه وجابه لها : خذي اشربي لك مويه
لينا طنشته وقـامت من دون ماتتكـلم ومشت وفتحت الباب وطلعت من الغرفه
مشاري الي كان جالس ومتكي على ركبه وحده نزل راسه ويحس بسكاكين تنغرز بصدره كل ماشافها تعامله بهالطريقه
قام وحط الكاس على الطاوله وراح انسدح على السرير وقلبه محروق على حاله وحال لينـا
________
عنـد لينـا دخلت الغرفـه ولقت لين نامت راحت غيرت ولبست لها بجامه وخذت فستانها وبكل عصبيه مسكته ومزعته من النص ورمته على الجدار وراحت مسحت مكياجهـا وانسدحت على السرير وهي تحس في جواتها شي يغلللي من شدة القهـر
__________

يـوم جديد
بعد الغدا جالسين كلهم ماعدا لينا ونور
ام سعود : هههههههه وانتو كل وحده يملك اخوها ثاني يوم طايحه علينا وش فيكم
داليا تذكرت وضحكت : اييي توني استوعب
ندى : مسكينه نور ياعمري عليها والله
لين : شرايكم نقوم عندها
ريم بإندفاع : لالا
نوف استغربت : خير وش فيك
ريم توهقت : لا يعني اقول خليها ترتاح
ام فيصل تسمعهم وتلف لام سعود : اجل في ملكة سعود بعد بتطيح وحده من بناتك
ام سعود : ههههههههههههههه بسم الله عليهم
سعود : اجل اذا على كذا ماني بمعرس خليهم خواتي مابي وحده منهم تطيح
ام سعود : اي عاد انت ماشاءالله تبيها من الله عشان تأجل موضوع العرس
سعود بخبث : ههههههههههههههههههههه لاخلاص قررت اخطب بعد لمتى كل الي حولي بيعرسون
ام سعود طار قلبها : صصصدق بتعرس يعني اخطب لك بنت الحلال
سعود بخبث : لا لا بنت الحلال موجوده
ام سعود : قل من هي واخطبها لك وابشر بعزك
سعود ماسك ضحكته : اخت صاحبي والله انهم ناس طيبين وسمعتهم زينـه
داليا الي كانت تسمع كلامه حست بمغص قوي ببطنها وضربات قلبها تزايدت واطـرافها ترتجف
ندى لاحظت وخافت وكلمتها بهمس : بسم الله داليا وش فيك ترجفين كذا
داليا بهمس وعيونها امتلت دموع : و لآشي
نوف كانت بعيده وحست بتقلبات وجهها جت وجلست جنبها ومسكتها من زندها : بنت وش فيك وجهك قلب لونه
داليا بهمس : خذيني من هنا بسرعه
نوف مسكت يدها وهي ترص عليها تهدي من رجفتها وقامت معها بسرعه وطلعو لبرا
وكل ذا صار تحت مراقبه من سعود الي كان متقصد بكلامه
بو سعـود : قصدك صاحبك احمد الـ..
سعود : ايه ماغيره
بو سعود : ايه والله انهم ناس طيبين وماعليهم كلام
ام سعود : ابشر بعزك ياولدي عد الايام وبتشوفني خاطبتها لك
سعود ابتسم بمجامله وهو الي كـان يكذب بكلامه بس يتقصد يتكلم كذا قدام داليا
اما ام فيصل طنقرت بقهر وهي الي كان ودها سعود ياخذ من بناتها
_________
داليا تشـهق بقوه وتبكـي : م مو جنبي ططيب لييه كذا يسوي فيني
نوف مقهوره منه : لانه ثور وغبي ومايفهم وانتي خلاص عاد لاتبكين عشانه
داليا ببكي : يدري فيني اتنفسه ليه دايم يحاول ي ي يقهرني
نوف ضمتها وهي تمسح على شعرها : طلبتك لاتبكين اذا صار فيك شي الحين تراه مابينفعك
داليا : ياليييت يصير فيني شي وامـوت وارتاح من ذي الدنيا
نوف تبعدها وتمسك وجهها بيدينها : مابغى اسمع هالكلام ذا مره ثانيه
داليا وبكل جنون بعـدت يدهـا بسرعـه وركضت بتدخـل داخل
نوف ركضت وراها : وش فيك وووقفيي
داليا طنشتها وفتحت الباب بسرعه ومرت من جنبهم بدون ماتوقف شوي وتفتح الباب نوف وهي تركض وراها : دالياا وعمى
ام فيصل : بسم الله وش فيهم
ريم : وجع خبصو قلبي
فيصل بخوف : انا بقوم اشوفهم .... وراح
سعود قبضه قلبه وقـام وقف بيطلع برا
ام سعود : وين بتروح
سعود بكذب : بكلم وبرجع .. عن اذنكم ... وطلع وراح يمشي من الجهه الخلفيه عشان يدخل ويروح يشوف وش صاير
___________
في غرفة داليا
نوف معصبه وهي تشوف داليا تفرغ ادويتها في الزباله : داليااا بلااااا جنوون ليه تسويينن كذذاااا
داليا صفعت الكرتون ووقفت بوجه نوف وهي تخزها : كيييفييي انا وحده ماابي اتعالج مو غصب المسأله ولاتتدخلين
نوف صرخت : لا بكييفيييي وتبن في سعود الي بتموتين نفسك عشانه وهو ولافكر فيك حتى
داليا تطنشها وتفتح حبوب ثاني وتفرغه في الزباله
نوف انقهرت : افففف دالييا
فيصـل وصل ووقف مستغرب من الي جالس يصير
مسك داليا من معصمها : بنت وش تسوين وش فيك
داليا بحـده : فيصل بعد عن وجهي ترا مالي خلق
فيصل على صوته : وش صاااير وش هالحبوب الي رميتيها في الزباله
داليا وعيونها مليانه دموع : ذي الحبوب الي معيشتني للحين
فيصل ستوعب : مجننوننه ليه ترمينهم
داليا بصراخ : عيششه ماابي اعييش وان كنت ماابيي عمليه الحين حتى ادويه ماابيي
فيصل سحب يدها وأخذ الحبوب منها ورماهم بعيد
داليا جن جنونها : قلت لااااحد يتدخل مو شغللكم ذيي حياتي انا
فيصل صرخ بصوت عالي : وش فيك انجنيتييي
سعود واقف قريب من الغـرفه ويسمع الصراخ سحب نفس وتنهد بضيق : والله انك حديتني على ذا الشي
داليا جلست وتسندت على الدولاب وهي رافعه راسها وتشهق : ف فيصل تكفى اطلع
فيصل الي كان ضايع وهو يشوف داليا كذا تكلم بحده : مااطلع من هنا قبل ماعرف وش فيك
نوف راحت وقربت من فيصل : خلاص اطلع الحين انت وبعدين اذا هدأت تعرف وش فيها
فيصل رفع حاجب وهو معصب : لاتتدخلين بيني وبين اخـتي خلك بعيد
نوف بققت عيونها بصدمه : نعم
فيصل بنفس النبره القاسيه : اللي سمعتيه يلا بعدي عن وجهي
نوف ناظرته بحقد وبعدت عن وجهه وطلعت وصفقت البـاب بقوه
فيصل انقهر : وكسر ... وراح لداليا وجلس : وش الي مضايقك
داليا ببحه : ولآشي خلاص اتركني لوحدي مابي اححد عندي
فيصل تنهد وتـوه بيتكلم
قاطعـته داليا : فيصصل تكفى تكفى مابي اشوف اححد اتركوووني
فيصل يهديها: ليش تسوين كل الي يمعنونك عنه الدكاتره ليييه ؟ انتي عارفه الانفعال الي انتي فيه وش اضراره وتسوينه عناد بنفسك ليه ؟ وش يسوى من الدنيا تعافين الحياه عشانه ياأختي ... وقام طلع وتركها ...
داليا : مليت من حيـاتي ومن ضعفي وشفقتكم علي بكل مره أبكي وأنهار مليت من كل شييي أتركوني أموت وأريح وأرتاح
فيصل : الي تسوينه انتحار وذا الشي مايرضي ربي وانتي الي راضيه بضعفك وراضيه بمرضك برفضك للعمليه اذا كان الحل بيدك وترفضينه حنا وش ذنبنا تعاقبينا بهالطريقه ليه لما تتضايقين تسوين كل شي يتعب قلبك عشان تطيحين ؟
داليا بيأس: انتظر اليوم الي يتعب قلبي واطيح ومنها ماقوم لاتودوني مستشفى ولاتسوون لي شي اتركوني وقتها اموت
ناظرها بعتب : يعني تعرفين انه ممكن يصير هالشي بيوم بتصرفاتك ذي
صدت بوجهها : انتظر هاليوم بفارغ صبري ياخوي
فيصل وهو يقوم : الله يهديك , وطلع
جلست تفكر لثواني وقامت بسرعه جنب سريرها تطلع شنطتها وتقلبها وتنفضها بقوه وتطيح صورته مسكتها ونتفتها وقامت بكل عصبيه ورمتها في الزباله واتكت بيدينها على الطاوله ورجعت تبكي بقوه .. وماتدري بصوت هالبكي تقطع قلب شخص واقف برا ويسمعها ...
تركت الطـاوله ومشت بتدخل الحمام تغسل وجهها وفجـأه تمسكت بعروة الباب وهي تحاول تثبت توازنها عقدت حواجبهـا وهي تشوف الارض مو صافيه وتشوش بعيونهـا
سعود بعد عن الباب لما حس انها واقفه عنده وبتطلع بس استغرب ويشوف العروه نـازله وماطلعت .. فجأه حس بها طاحت والباب يتسكر بسسرعه راح وفتحه بس حس بثقلها ورا الباب , فتح الباب بشويش وحـاول يدخل مع ضيق الفتـحه وينـصدم بها طايحـه على وجهها بسرعه نزل لمستواها ولفها بيشيلها وعيونه على الدم الي ينزل من خشمهـا رفعها بسرعه و حطها على السرير ويسحب كم ورقة كلينكس ويصب عليهم مويه وفتحها وصب على الكلينكس ويمسح على وجهها وبهدوء : دالـييا
رمى المنديل وصب المويا على يده ومسح على وجهها ووقف لما شافها بدت تستعيد وعيها و فتحـت عيونها بشويش وهي تشوف سعود واضح ابتسمت بسخريه على نفسها ورجعت غمضت بتعب
سعود بخوف : لا ... داليييااا فتحي عيونك لاترجعين تغمضين قولي وش تحسين به
فتحت عيونها وهي عاقده حواجبها ومستغربه من هالصـوت وتنصـدم بسعود واقف عند راسها وهي الي كانت تفكر انه صوره بخيالها.... غطت نفسها باللحاف وبجمود :اطلع برا
سعود كان على شفا حفره ويقول لها انه كان يكذب بس تراجع وضغط على قلبه
داليا بعصبيه : اطلع ولاعاد تخليني اشوفك قدامي لاتجي بوجهي لاتخليني اشوفك اطــلع
سعود طنش كلامها ولاكانه يسمعها وبيده اليمين مسكها من اسفل وجهها وقرب منها : قبل لاتبكين وقبل لاتنهارين وتهلكين نفسك تأكدي انك جالسه تذبحيني .... وانحنى عشان تحس به قريب..: تذبحيني... ووقام طلع من عنـدها وتركها تحت تأثير صدمه من كلامه وتصرفاته المتناقضه من ساعه بيخطب اخت صاحبه والحين تنصدم بلهفة الخوف بعيونه " اففففف عجزت معه وش اسوي
ليه يعاملني بذي الطريقه ليه يحسسني انه ميت من حبه لي ويخاف علي ويروح يخطب غيـري
انتـبهت لنوف تـدخل وهي عاقـده حواجبها ومبين العصبيه بعيونها ... جت وجلست قريب من داليا ....
نوف باستغراب : وش فيه خشمك دم
ضغطت بيدها على خشمها وكشرت بألم : آآآهه ... وبعدت يدها وشافت فيه شوي دم
نوف بهدوء: قومي اغسليه
داليا قامت وهي ساكته غسلت وجهها ولمـا رجعت لقت نوف مو حـولها وسرحانه راحت وجلست مقابلها : بنت ! وش فيك سرحانه
نوف فاقت من سرحـانها : داليا
داليا :همم
نوف بضيق سحبت داليا وجلستها مقابلها : لازم تعرفين شغله وحده ان مافي شخص يستاهل اخسر دنيتي واخرتي عشانه تفهمين ولالا
داليا زفرت : خلاص نوف قفليها سيره وقولي لي ليه فيصل كلمك كذا
نوف بضيق : وين الجديد
داليا باستغراب : للحين؟
نوف : ولبعدين
داليا : وش صاير بينكـم
بدت نوف تتكلم وتشـرح لها
.
.
بعد ماطلعت نوف من الغـرفه وصفقت الباب بقهر راحت غرفتها هي وفيصل جلست على السرير وهي في قمة غضبها شوي وماحست الا بفيصل يدخل ويسكر الباب ويروح مطنشها ويفصخ ثوبه
نوف قامت بشياطينها ووقفت جنبه وهي معصبه : انت ليييه اسلوبك خاايسس معي
فيصل كشر : اوهوووو نوف ترى مالي خلقك
نوف بعصبيه : مالي شغل فيك انا لك خلق ولا مالك خلق اسلوبك الخايس ذا خله هنا بيننا ماله داعي يكون قدام احد
فيصل يخزها : مو انتي تعلميني كيف اكلمك هنا ولابره
نوف بصراخ : واذا صرت متخلف ويحتاج لك تعليم
فيصل عصب ومسكها من زندها: اششوف لسانك طال وصار يبي له قص
نوف ماهتمت له وصرخت بوجهه : اكسسر يدك قبل تقــ ....
قاطعها فيصل بكف جـامد وخزها وعيونه محمرين : ابشوف بس كيف بتكسرين يدي
نوف بلعت غصتها ورجعت شعرها لورا وتحـاول تمسك نفسها عن البكي
فيصل بحده : اقسم بالله اشوفك مره ثانيه ترفعين صوتك بوجهي شوفي وش بيجيك
نوف ماردت على كلامه تمنع رجفة صوتها لاتبين له لفت ماشيه عنه ودخلت الحمام وشغلت المويه البارده وتغسل خدها تخفف من حرارة الكف الي بتحرقهـا وبعـد ماطلعت لقت الغرفه فاضيه راحت عند المرايه عدلت حجـابها وطلعت من الغـرفه راجعه لغرفة داليا
.
.
داليا بضيق : هو معصب عشاني قلت له اتركني وكان خايف يبي يعرف وش فيني
نوف ابتسمت بسخريه وبعيون مليانه دموع : تـعددت الاسباب والموت واحـد .. قد سمعتي بهالجمله ولا
داليا ضحكت بخفيف : هههههههه وانتي قد سمعتي بـ جيتني عون شفتك تبي تنعان
نوف ضحكت وهي تمسح دموعها : هههههههههههههههه افففف ياااا ماابي ابكي اففف وش هالدموع ناشبة لي
داليا قـامت عن السرير ولبست عباتها وعدلت حجابها وراحت لنوف : يلا قومي نطلع من هنا ترى اخر ليله لنا هنا ولانسيتي خلينا نحللها خلينا نروح لنور اختك
نوف قـامت معها بتأييد وطلعو من الغرفه
_____________

في غـرفة نـور
صـوتها راح من كثر مـابكت والدمـوع اللي بعينها جفت وذاكرتها تعبت وهي تعيد الموقف الي صـار وبكل مره تتذكر كيف شكل تركي وهو يصرخ بوجهها وهو في قمة الغضب يرجع قلبها ينتفض بخوف وكأنها الحين بنفس الموقف
تندمـت على كل لحظه كلمت فيها تركي وتمنت لو بقت تحبه لحالها وبلحالها وباقيه بصوره طيبه في مخيلته تمنت لو ماغامرت وكلمته وهي بكل لحظه تكون معه تتعلق فيه اكثر واكثر
صـدع راسها من كثر ماتفكر وتفكر وتتندم وتتحسف وتتمنى لو الزمن يرجع لورا
رفعت راسها وهي تشوف الباب ينفتح وتدخل ريم
ريم الي كان عقلها مشغول بنور وخايفه عليها راحت وجلست على السرير جنبها وتوها بتتكـلم وانصدمـت بنور تشهق وتضمها بقوه وصوتها مليان بكي : ذذببحننيي
ريم شدت على ظهرها وقلبها مليان حقد على تركي : ياجعل ياخذونه لمذبحه .. بس اسكتي يااختي لاتوجعين قلبي
نور ببكي وهي دافنه راسها بحضن ريم: ابييه ياارريييم بموووت من دونه والله بموت
ريم انتزعتها من حضنها وبعدتها وهي ماسكه وجهها ومعصبه : انتي غبيه للحينك تبينه بعد الي سوااه فيك
نور بصراخ : انا انا الي غلططت اسستاهل الي سواه فيني
ريم انقهرت : والله انك مضروبه على راسك وش غلطانه
نور تتجاهل كلامها وتصد عنها وهي تبكي بحرقه
ريم بعصبيه : نور لاااتبكييين عشانه لاتقهرريني يكفييي اليي سواه فيك البارح
نور تلف لها بعيون مليانه دموع وكلامها متقطع من البكي : ب ببكي وبموت نفسي بكي .. ض ضيعته من يدي بغبائي ترركي كرهننييي شفتت الكره بعيونه
ريم الي كانت مقهوره وقفت بعصبيه : حطي براسك انك حديتني على اللي بسويه
نور رفعت وجهها المحمر باستغراب : وش
ريم حقرتها وصدت بتطلع من الغرفه بعصبيه
نور خافت من تهورها وقامت لحقتها رغم ألم ظهرها : ريييم ريييييييم .... طلعت تمشي بالبطئ ورا اختها الي طنشتها ومشت بتطلع من المبنى
داليا ونوف كانو جايين لنور وانصدمو وهم يشوفون ريم تطلع معصبه وتلحقها نور وهي تناديها
نوف : بسم الله وش فيهم
داليا : قومي نعرف وش فيهم
ولحقو نور الي طلعت ووقفت مصـدومه من ريم
ريم بصراخ : ترركيي
تركي فز وهو يسمع ريم تناديه قـام وهو مستغرب من وجهها الي باين على ملامحه العصبيه
نور شافت تركي وصدت ولصقت في الجدار
داليا ونوف واقفين ومصـدومين من كلام ريم
ريم ترفع صبعها بتهديد بوجه تركي : والله ياترركي لو يصير بأختي شي ماتلوم الا نفسك
تركي مسك صبعها ورصه ينزله : ريم احترمي نفسك
ريم بصراخ : اسمعنيي نور سوت كل ذا تدري ليه لانها غبيه وتحبك
تركي رجعت عصبيته : ريم انقلعي عن وجهي ولاتتدخلين بشيي مايخصك
ريم بعصبيه : لا بتدخل اذا كانت اختي غبيه وماتعرف تتصرف وتوقفك عن ححدك انا اجيي واوقفك عنـ
تركي قاطعها : وش توقفني عند حدي بقره انتي ؟ .. ريم قلت لك ادخلي وخلي عنك ذي العصبيه ولاتتدخلين
نور مـاقدرت تتحمل اكثر وترجت ريم : ريم تكفين اسكتي
تركي رفع عيونه يدور مصدر الصوت
ريم بعصبيه : مابسكت واذا ماتجين تعترفين وش له سويتي كذا انا بتكلم بنفسي
نور بترجي : تكفين ياريم خلاص تعالي
ريم طنشتها وتـوها بتتكلم : نــ..
صرخت نور : ريم قلت لك تعالي
تركي ببرود : روحي ارجعي لداخل وبلاش هالحركات لانها ماعادت تفيدكم انتي واختك
ريم وهي راصه على اسنانها : الله ياخذك
تركي هز راسه على تصرفات ريم ومشى عنها
ريم تمشي لنور وهي معصبه : انتي وش هالغباء الي فيك كذا كان خليتيني افهمه كل شي
نور : ومن طلب منك تفهمينه على اساس بيسمع لك وبيصدقك
ريم بقهر : لييه مايسمعني ياخي افهمه انك ماتلعبين عليه وتحبينه
نور : ريم ماتفهمين انتي مفكرته بيسمع لك ويصدقك شوفي وش قال في الاخير حركاتكم مابتفيدكم يفكرني اطقطق عليه ومتفقه معك عليه
ريم بغضب : هذا والله من غباءك الزايد دامك تعرفين وش يفكر فيه كان خليتيني اشرح له موقفك
نور بتعب :اففف ياريم ومن قال بيصدق كلامك هو حاط براسه اني العب واطقطق كل ذي المده ومراح يصدق بذي السهوله
ريم : غبييه مدري وش تنتظرين عشان تفهمينه
نور تتعدل بوقفتها وتتنهد : ادخلي الحين ولاتتعبيني زود يكفي الي صار والله يكفي
ريم مشت قبلها وفتحت الباب وكان بوجهها نوف الي مشعلله من العصبيه ووراها داليا وعلامات الاستفهام بوجهها
ريم مستغربه : خير وش فيكم
نوف : اعلمك وش فيني ... وجرتها لداخل وطلعت وسكرت الباب
نور بخوف : وش فيك معصبه كذا
نوف الي سمعت كل شـي سطـرت نور
نور شهقت بروعه وهي حاطه يدها على خدها بألم
نوف تخزها : طلعتي كل ذي المده خامره مكالمات مع تركي
نور رجع الخوف والموقف يتكرر قدامها
نوف صرخت بقوه : من متى ووحده مننا تسولف مع عيال خالتي لوحدها لااا وسوالف حب بعد ماااتستحين انتي !! ناسيه كلام ابوي والحدود الي حاطها لنا معهم
نور غمضت عيونها بتعب : خلاص اسكتي
نوف ضربت فك نور من تحت وتسكر فمها : انططميي يالفاسقه...
داليا فتحت الباب وطلعت هي وريم وكلمت نوف : بسس وش فييك اهدي صوتك الكل يسمعه
نوف بعصبيه : وين اهدا وين اهداا واختي هذييي سوايااهاا والله اني شاااكه فييك من اشوفك منحشره بغرفتك ساعات محد درى ولاسأل عننك ولما اسألك قلتي صاحبتي واثرررك عايششه احلام ورديه مع الزفت ولد خالتك الحين هو الرجال ماتعجبنا افعاله تروحين وتسوينها انتي يالبنت ؟
ريم عصبت : هي هي وش فيك انتي ليه اسلوبك كذا وش سوت اهي ترا تركي مو شخص غريب ولد خالتها
نوف تدفها من كتفها وتصرخ : تخلخلت ضلوعك انتتي معهااا واذا ولد خالتها الشرع حلل تسهر وتكلمه احبه ويحبني ؟؟ بااي حقق ياخيي فهموني وش هالمراهقه بس هين ان ماقلت لامي تمنعكم تطلعون قدام العيال حتى بحجابكم ماكون نوف
...........
عند الشباب
فيصل يسمع نوف تصارخ ولايدري وش تقول قام من كرسيه بيروح لها
نواف : ماشاءالله وانتو تناوب واحد يجي والثاني يروح
فيصل : بروح افهم وش هالصراخ لجوني
سعود : خلهم براحتهم وش فيك انت
فيصل : اليوم فيهم بلا هالبنات ابروح اشوف وش فيهم
ومشى وهو يسمع نوف تصارخ وتهزئ
...........
نور جلست على الارض وضمت رجولها وهي تبكي
نوف بصراخ : ابكي ابكي ونوحي على سواد وجهك يابقره
داليا بضيق : نوف خلصنا عاد لاتصارخين كذا الكل بيسمعك وبيجي
نوف : عاااديي خليهم يجوون ويشوفون نور المصون وش تسوي
ريم بهمس : لاصار العقل تبن وش يعدله
فيصل جا وشافهم نور جالسه ونوف واقفه وباين الشر بعيونها : خير وش فيكم صوتك واصل لاخر الشاليه وش هالصراخ الي عندك
نوف مالها خلقه ابد طنشته والتفتت لنور : قومي انقلعي لداخل اشوف
داليا زمت شفتها ورفعت حاجبها بضحكه وهي تشوف علامات التعجب بوجه فيصل على تنطيش نوف له
فيصل يمسك كتف نوف ويلفها له : اكلمك انا مدري سمعتيني ولا
نوف معصبه : سمعتك مابي ارد عليك
فيصل : لاانتي مو صاحيه ويبي لك من يصحيك .. ويمسك معصم يـدها ويسحبها لداخل
ريم بقهر : احسن ان شاءالله يفرقع راسها
داليا : ششش مجنونه انتي ... وتنزل لمستوى نور وتهمس لها ..: نوور قلبيي ارفعي راسك شوي
ريم جلست معهم : ارفعي راسك خلاص الجنيه راحت
داليا ضربت فخذها : عمى وش جنيه ذي اختك
نور تعدل رجولها وهي منزله راسها وتمسح دموعها
داليا ترفع راسها : بكلمك انا ناظريني
نور الي كانت منحرجه من داليا بالذات من بعد ماسمعت كل الي صار وسوته بتركي مالها وجه بقت ساكته
داليا ابتسمت وتكلمت بهدوء : اول شي الحب مو عيب ولا هو حرام .. وثاني شي انا وحده ماالومك على الي سويتيه لان القلب اذا عشق ينجن واذا نجن يتصرف بلا شعور منه ولااراده ولو ماانتي تعشقين تركي ماسويتي الي سويتيه صح ولالا وتركي مع الايام بيفهـم انتي ليه سويتي كذا وكل اللي سويتيه له مبرر واحد انك تحبينه وماكذبتي عليه مثل ماهو فـهم وهالشي كفيل انه يمحي القهر الي بقلب تركي عليك
نور : بس هو كرهــ..
داليا تقاطعها : اصص ليه يكرهك ؟ هي مجرد عصبيه وحرقة قلب وانتظري لين يهدأ وبعدها بتشوفين تركي القديم اصبري هي مسألة وقت , يمكن نوف تقول كلامها ذا لانها ماجربت ايش يعني حب وانا بنظري اشوف الي سويتيه مو خطأ انتي تحبينه وتبينه لك انتي وين الخطأ ؟ انتي صح والي سويتيه بعيني صح وتركي مع الايام بيفهم انتي ليه سويتي كذا
نور فزت على ركبها وضمت داليا
داليا بمرح : كيفني بس وانا اقول هالكلام جاي علي
نور تبعد عنها : بعد كل هاللي قلتيه ماحس بندم على اللي سويته
داليا : غبيه اذا تندمين تركي زعل وتضايق اليوم وبكرا اسبوع ولا شهر مصيره بيعرف وش هو بالنسبه لك ومصيره بيعرف الصدق
نور بهدوء : وش يصبرني ياداليا اسبوع وشهر كيف قلبي بيصبر كيف بقدر انام الليل وكيف بقدر اعيش يومي وادري به قلبه محروق بسببي اناا
داليا تمسح خدها : اللي يحب يصبر يانور
ريم حاطه يدها على خدها : امانه عاد ترى لوعتو كبدي بكلامكم حب ومغص اففففف
داليا : ههههههههه كلي تبن انتي الثانيه وش هالعصبيه الي كنتي فيها قبل شوي
ريم تتعدل بحماس : وشلون ماااعصب تخيلي ادخل الغرفه القاها تنوووح تركي مايبيني وتركي كرهني ياختي انقهرت قلت هالدلخ وش فيه فهم على كيفه لازم من يصحيه ويفهمه
داليا : زين ان نور وقفتك خليه مع الايام بيفهم كل شي
________
في غـرفة نوف وفيصل
نـوف تصارخ : وانت وش دخـلك اصارخ على اختي ولااضربها انت وش دخلك
فيصل يهـديها : كيف مادخل انتي شوي وتهجمين عليها حتى لو مدري وش سوت ماتصارخين عليها كذا انتو مو بمكان لوحدكم واختك كبيره مو بزر
نوف معـصبه : وانت وش دخلك ياربي وش دخخلك انا واختي ونصطفل
فيصل يركز بعيونها : لاتفرغين عصبيتك وقهرك بأختك مالها ذنب
نوف تصد بوجهها : لاتتكلم وانت ماتدري بشي لو سمحت مره ثانيه خلك بعيد
فيصل يطنش كلامها ويكمل : اختك مالها ذنب تعصبين بسببي وتنفجرين فيهـا صح ولا انا غلطان
نوف انصدمت : خير ! وانت وش دخلك بالموضوع كله
فيصل بسخريه : تبين تفهميني ان كل هالعصبيه عشان ارتكتب خطا ....
نوف ارتبكت ولفت بوجهها عشان ماتحط عينها بعينه
فيصل قرب وهمس بإذنها : حركاتك مكشوفه اعصابك فايره مني وتفرغينها باللي حولك
نوف ارتجفت من قرب صوته لمسامعها : لاتحاول تفهم نفسك انك مهم بالنسبه لي
فيصل بمكر : طيب حطي عينك بعيني وقولي ماني مهم بالنسبه لك
نوف استجمعت قـواها ولفت له : ايــ......... قاطعها فيٌصل وهو يمسك وجهها بيدينه الثنتين ويقرب شفايفه من شفايفها وهمس : لاتنكرين .. وباس شفتهاا
نوف غمضت عيونها بقوه وتحس بقلبها يرتجف وتحس بكل قواها تتلاشى وهي بين ايدينه حاولت تبعده من كتوفه بس كان اقوى منها بثقل جـسمه
انقهـرت من تصرفه الي بالنسبه لها وقح وبكل غضب شمخت خده بأظافرها بكل قوه منها
عند فيصل بعـد بسرعه ويحس بخده يتقطع : كسر
نوف بلعت ريقها وتحاول تستجمع قوتها : اخر مره تقرب مننني تفهمم ولا لا
فيصل يدلك خـده ويبتسم بخبث : لاوالله مافهم
نوف رصت على اسنانها : لانك غبي وبعدت عنه بتطلع بس سحبهـا فيصل بكل قوته وشد على ظهرها بيد وباليد الثانيه راص على يدينها الثنتين ورجع يبوسهـا بشفتها بقوه وعنـاد .. وينزل لمستوى رقبتها
نوف تمنت القوه الي تطلعها على خواتها تطلع الحين وبهالموقف الي هي فيـه .. حست فيه يشد من عضته دفـته بقوه وهي مكشره : ووججع ووججع
فيصل ضحك على عصبيتها : هههههههه والله راضي تعصبين علي بس خواتك مالهم ذنب
نوف طنشت كلامه وهي مقهوره : ليييه تسوي فيني كذا وانت بتطلقني ياخي لاتقرب مني ماابي قربك والله مابيه
فيصل كشر من سمع طاري الطلاق : وش جاب الطلاق الحين
نوف بإصرار : بجيبه كل يوم وبكل ساعه واذكرك فيه ان كانك نسيت
فيصل يسحب نفس ويتنهد : نوف ... موضوع الطلاق انسيه
نوف ناظرته مصـدومه : وش انسى
فيصل بهدوء : طلاق ماني بمطلق
نوف خافت : ب بس حنا متفقين وانت اصلا ماتبيني وانـ
قاطعها فيصل بصراخ : ابيك والله ابييييك
جمدت اطرافهـآ وهي تناظره بعيون مصـدومه : ك كـ..ـذاب
فيصل غمض عيونه وسحب نفس يمنع نفسه من الجدال بعـدها بيده عن قدامه وطلع من الغرفه مايدري هو قالها صادق او خوف من ابوه
نوف عضت شفتها مقهـوره من حقرانه لها ...
_______________
السـاعه 2:30
قسـم بو سعـود
نواف دخـل الغرفه لقى سعود منسدح وبيده الجوال
فصخ التيشيرت ورماه على الكرسي
: سعود بطفي النور
سعود طفى الجوال وحطه جنبه : طفه خلاص بنام
نواف طفى النور وراح انسدح على السرير وهو يحـاول ينام
شووي ... الا فز من سريره وهو يحك ظهره ويحس بقراريص اكلت ظهره : اححححح عمممى وش ذااا
سعود قام : وش فيك
نواف يحك : مدري وش هنا بالسرير وججع شي اكل ظهري
قام سعود وشغل الانوار وراح لسرير نواف وبعد المفرش عنـه ...... وينصـدموون بالسرير مليان قراريص ...
سعود انفجع : بسم الله من وين جو
نواف على طول جت في باله شوق ومقالبها
سعود بيشيل المفرش : بسرعه لمه معي قبل لاينتشر في الغرفه
نواف يحك ظهره بيد وباليد الثانيه يشيل المفرش وطلعه برا هو مع سعود
ولما رجعو الغرفه
نواف : بدخل اتروش يبرد علي ذي الحكه
سعود نعسان : زين
نواف دخل الحمام وهو شاك ان شوق ورا كل شي : والله لو تطلعين انتي ياشوق لاندمك على اليوم اللي جيتي فيه على هالدنيا
_________
يـوم جـديـد ،،، وآخـر يوم بـالشـاليه
في قسم بو سعود
لينـا محاربه اهلها ولاتحاكي احـد وجالسه ترتب شنطتها
لين تلاحقها : وش ذنبي انا تقاطعيني والله مالي شغل ولو بيدي شي سويته قبل الملكه
لينا تجمع عطوراتها وتحطهم في الشنطه من غير ماترد
لين بضيق : كيف يهون عليك انا اختك الوحيده
لينا بصوت عالي : وانا بعد اختك الوحيده وهان عليك املك على واحـد مابيه
لين خلاص شوي وتبكي : طيب انا وش بيدي اسوي اذا سعود ماقدر يقنع ابوي يعني انا بقدر
لينـا بكره : سعود لو يبي يسوي شي سواه محد يوقف بوجهه بس مايبي
لين انصدمـت : وش تقولين انتي مجنونه ؟ سعود عجز مع ابوي وانتي الحين تقولين كذا
لينا : فكينا الحين انا مالي شغل بأحد ولو سمحتي لسانك لايطب لسـاني
لين : اففف من راسك اليابس ذاا اففف
لينا طنشتها وراحت تقفل شنطتها وطلعت تنادي الشغاله : رررحممممهه
رحمه جات تركض : نعم
لينا تلبس عباتها : انا بروح السياره وانتي الحقيني بشنطتي
رحمه : ان شاءالله
لينا عدلت حجابها وخذت شنطتها الصغيره وطلعت ولحقتها رحمه بشنطتها الكبيره
لين تأففت بقهر : اففففف الله يسامحك يـايبه
..........
طلعت لينا وراحت جهة السيـارات وشافتهم متجمعين ويرتبون الاغراض
راحت جهة سيارة سعود وتوها بتركب تراجعت وراحت لسيارة نـواف
نواف انتبه لها : تراني مراح امشي الحين مطول شوي
لينا بقهر صفقت الباب : عادي قل ماتبيني اركب معك
نواف : وش فيك لا والله ماقصدي
لينا قاطعته : خـلاص ماله داعي افهم قصـدك
نواف تضايق من ردها الي باين انها كارهتهم
لينـا احتارت وين تركب .. تموت ولاتركب مع سعود الي تحس بكره فضيع تجاهه ... التفتت بتردد جهة مـشاري الي مشغل سيارته وجالس فيها وبابه مفتوح ..
التفتت للشغاله : الحقيني بروح لسيارة مشـاري
مشت وهي تتجاهل نظرات اخوانها .. سعود الي يحس بخناجر تنغرس بصدره وهو يشوف حقران لينا حتى بنظراتها
وصلت لعند سيـارة مشاري الي انصدم وهو يشوفها تمشي بجهته
وقفت بتردد وهي تبلع ريقها
مشـاري بهدوء بعكس البركان الي جواته : وش فيك
لينا بنفس نبرته : ابغاك توصلني انت
مشاري استغرب وبنفس الوقت فرح بس مسك نفسه قدامها .. نزل من السياره : على امرك
لينا صدت بسرعه وكلمت رحمه : حطيها ورا بالشنطه
مشت الشغاله تحط الشنطه وهي راحت فتحت الباب الخلفي بتركب بي مشاري سكره بسرعه : اركبي قدام ماني سايق
لينا وهي صاده : بيجون ريم ونور وتركب وحده منهم قدام
مشاري : انتي الي تركبين قدام انتي زوجتي
لينا بحده: وانا ماعترف بذا الشي
مـشاري بنفس نبرتها : لينا كبري عقلك وبلاش هالحركات خلصنا وتعالي اركبي قدام يلا
لينا لفت بترجع بتركب بسيارة سعود لقت لين وسلطان يركبون وسعود في السياره بيمشي
زمت شفتها بقهـر ولفت تمشي وفتحت الباب الامامي وركبت وصفقت الباب وراها وهي ماسكه دموعها وهي تشوف سيارة سعود تطلع من الشاليه تمنت لو تفتح الباب بسرعه وتركض لاخوها بس قهرها وغصتها منعتها من هالشـي
انتبهت لنور وريم جايين ويركبون السياره
ريم : اوووووه مرت اخوي معنا
نور قرصتها بفخذها واشرت لها تسكت
ريم مدت بوزها وسكتت


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-19, 10:38 AM   #22

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجــــــــــزء الســـــــادس عـشـــــر
.
.
.
داخل قسم بو فيصل
ندى تصارخ : والله ياشوق خمس دقايق اذا ماطلعتي وربي بطلع
شوق تتروش وحاقرتها
داليا لابسه عباتها وجالسه على السرير : افففف من برودها يعني هذا وقت تروش الحين ياربي
ندى قامت : والله اطلع واخليها لوحدها تطلع وتنصرع
داليا وقفت معها : وانا بعد طفشت وانا جالسه
ندى بصوت عالي : حنا طلعنا تركي ينتظرنا وانتي ذابحك البرود لاخلصتي اطلعي ورانا
شوق خافت وقامت بسرعه تحط لها شامبو عشان تخلص وتطلع
ندى : يلا اجل وطلعو وركبو سيـارة تركي وهم معصبين
تركي يطل عليهم : وين شوق
ندى : تتروش ذا البارده عجزت استعجلها
نواف بخبث : انا سمعتهم يتكلمون وهي بتروح مع بيت بو مشاري
داليا ستغربت : غريبه ماتكلمت ولاقالت
نواف : مدري عنهم انا بس سمعت ريم تقول لمشاري ينتظر عشان شوق بتجي معها
تركي رفع راسه شاف مشاري لسا مامشا : هذا مشاري واقف شكلهم ينتظرونها .. نمشي اجل
ندى : ايه خلاص
تركي ركب : هالشوق مطفوقه وش تترجين منها
داليا : عاد ياليت قالت كان مانتظرناها وهي تتروش
تركي : طيب خلاص روقو الحيين
وحرك سيارته طالع من الشاليه
وسط انظار نواف الي ابتسم بخبث
.
.
نرجع شوي قبل كم سـاعه
على طاولة الطعام وقت الغـدا
شوق تعمدت تجلس جنب نواف وهي تضحك بخبث : ان شاءالله نمت زين البارح
نواف الي كان شاك فيها التفت مصـدوم : يعني انتتي الـ
قاطعته شوق بهمس : ايه انا وش فيك مستغرب تفكرني بمشي لك حركتك
نواف بحقد : زيييين ياشوق زيييين
شوق لفت وجهها عنه بغرور وكملت غداها
نواف بخاطره " والله ماتمشين اليوم الا وماخذ حقي منك بس صبرك علي "
_________
في سيـارة فيصل بعد مامشا
نوف بحـده : مو على كيفك ساعه تضربني وساعه تبيني انا مامشي على مزاجك
فيصل ببرود : اذا انا زوجك ومامشيتي على مزاجي تمشين على مزاج من
نوف بقرف : لاتقول زوجك تلوع كبدي ترى
فيصل بعناد : زوجك غصبـا عليك وو مع الايام بو عيالك بكون
نوف جن جنونها : تخسسي والله تخسسي تصير بو عيـالي
فيصل صرخ بعصبيه : نوووووف اسسكتي لاتخليني انجن عليك الحييين
تسندت نوف بقهر وهي مكتفه يدينها وتطالع جهة اليمين
فيصل تأفف وهو يحس بصعوبه في تعامله معها
________
عنـد نواف استغل فرصة انشغال الكل ودخل بسرعه قسم بوفيصل ووصل غرفة البنات حط اذنه وماسمع شي فتح الباب بهدوء ودخل وسمع صوت مويه داخل الحمام وواضح انها تتروش راح باستعجال وفتح الدرج الخاص بمفاتيح السبير واخذ مفتاح الحمام وراح بسرعه قفل باب الحمام بهدوء وطلع من الغرفه وقفل الباب وراح طلع لبرا
وشاف مشاري مشى وهو الي كان اخر واحـد بقى
________
عنـد شوق طفت المويه وطلعت لبست الروب حقهـا وربطته ومسكت الباب تفتحه وتنصـدم فيه مقفـول نزلت العروه بقوه وهزت الباب بقوه بس مقفـول ضربت الباب بقوه وصرخت : هيييي ندى دالياااا افتحو بلا لعااانه خلاااص خلصصت
انتظرت شوي بس ماسمعت صوت ولاحد جا فتح الباب ضربت الباب باقوى : دااليااا نندى ااافتحوو
خطر في بالها انهم مشو ونسوها وقفلو كل شي بالشاليه ... التفتت جهة النافذه وراحت باستعجال فتحتها وصرخت : فيصل انا هناا افتتحو لييي
انفجعت لما ماسمعت احد يرد عليها والمكان هدوء بكت بهستيريا : لاتمشون انااا هناا تعااالوو
نزلت بسرعه ورجعت تضرب الباب بقوه جنونيه وقلبها يرجف من الخوف وتبكي بقوه : اافتحوو الباب لاتنسوني انااا هنا
بعدت عن الباب وراحت جلست على حفة البانيو وهي تبكي بهستييرريا وتصرخ : ككيف تمشون عني
قامت بسرعه وصارت تركل الباب برجلهـا وتضرب البـاب بيدها : فييصل تركيي تكفون اناا هناااا
لصقت خدها على البـاب وتحس بخلاياها انهدت من كثر الضـرب وتكلمت بصوت ذابـل : ارجعو ليي
.
.
فجـأه نـور الحمام طفى ... فزت بسرعه وقلبها ينتفض بلعت ريقها بخوف وفكها ارتجف وهي تحول نظرها بين السقف والنافذه : لا.. يمه ..بموت .. يمه ..
استندت على الباب ورجعت تبكي برعب : فيي اححد برا تكفوون افتحوو ليي البااب
انتـظرت ثـواني وصرخت : منن طفى الننورر انااا هناا تتعاال اففتح لي البااب
وقفت شوي ودموعها تنزل رعب وخوف جلست على الارض وهي تشوف الشمـس باقي شوي وتغيب وظـلام الحمام يزيدها خوف فقدت الامل انها تطلع من هالحمـام وحتى اذا فقدوها اهلها بتكون هي ماتت من زود الرعب , وبكت : ندى خليهم يرجعووون
________
عند نواف الي راح يشيك ع كل جهه بالشاليه ويتأكد بأن محد نسى شي ويقفل الابواب ولما خلص من تشييكه نزل لوحده من الغرف وانسدح وويسمع صراخها وترجيها ومطنشها شغل التلفزيون وجاب له اكل وتناساها لين نساها
ومر الوقـت عليه ونسى شوق ونسى نفسه ونـام
وبعـد مرور 4 ساعات وصـارت الساعه 8ونص
انقلب على الجهه الثانيه وطاح الريموت على الارض ونبه نواف الي فتح عيونه واخذ الريموت وحطه جنبه التفت للنافذه وففزز وهو يشوف الساعه ويتذكر شوق الي نساها في الحمام قام بسرعه وطلع برا يجـيب المفتاح وهو مخبوص كييف نام كل ذا الوقت ونساها
...........
عنـد شوق في الحمام جالسه على الارض بجنب الباب ومستمره تبكي بس صوتها راح من كثر مابكت وصرخـت ومن غير جدوى ... فقدت الامل انهم يرجعون لها
الخمـول طغى عليها ومو قادره تكمل نداءاتها واستسلمت للواقع وجلست تراقب بعيونها غياب الشمس وغياب النور عن النوافذ ولما صار الليل خافت وقامت جلست في البانيو ومتكوره على نفسها
فجـأه وبعد طول انتظار
سمعت صوت خرخشة مفاتيح في الباب فزت بسرعه وهي تعدل ربطة روبها وتضحك وتبكي بنفـس الوقت تحسست البانيو عشان تطلع منه تكرفعت وطاحت بالارض : آآآآآهه .. وقامت وراحت لعند الباب وطقته بيدينها بسرعه وصوتها مبحوح ورايح : بسرعه بسرعه
________
بجهـة نواف جـاب المفتاح بسرعه ومو مصروع ومو قادر يدخل المفتاح سمع صوت شوق من داخل واستعجـل وفـتح البـاب
وينـصدم بشوق تطلع وترتمي بحضنه وتشهق برعـب
تصنم مكانه ارتبك ولايعرف وش يسوي
بجهـة شوق
انفتـح الباب وبكل خوف ولهفه ومن غير ماتركز طبت على نواف وضمته بقـوه والرعب متملكها الى الحيين
: ك كيييف تركتوووني ومششيتووو كيييف
نواف بتردد بعدها عن حضنه وتـوه بيتكلم
شـوق انصعقت وهي تشوف نواف قدامهـا يعني نـواف سوا فيها كذا نواف هو الي قفل عليها الباب تكلمت بهمس : ماصدق .. لا ماصدق ...
نواف حس برجفتها وخاف : شششش خلاص خلاص
شوق دفت نواف بقوه : والله انك رخمه والله
نواف مسكها بقوه من معاصمها وهو عاقد حواجبه : بس بس اههديييي
شوق تـصارخ من قمة راسها وتحاول تنفلت من يده : كييف تسوييي كذااا ححقيير واالله حقير
نواف تركها بقوه وصرخ بعصبييه : بس اسكتي
شوق ماهمها صراخه وراحت تسرع وتفتح البـاب وتطلع وهي تركض
نواف انهبل ومشى يركض يلحقها : شوق ووقفي بلااا جنون وين بتروحين
شوق تسمعه ولاترد عليه وهي تركض وتبكي وتمسح دموعها بطرف الروب حقها وصلـت لمكـان السيارات وماتشوف الا سيارة نواف واقفه وقفـت مصدومه ولفت على نـواف الي وقف وهو يلقط انفاسه من الركض ... وتكلمت بصوت مغبون : وووينـ..ـهم
نواف يتعدل بوقفته: مابقى احد كلهم مشو
شوق طيرت عيونها : كييف واناااا .... انااا مامشيت
نواف : بس هم مفكرينك مشيتي
شوق جن جنونها وصرخت : كيف يفكروني مشيت واناا كنت اتروش همم يدرون داليا وندى كانو منتظرينيي
نواف جرها من روبها وشوق من خوفها شدت الروب بقوه وتسمعه وهو يتكلم بحـده : قلت لك لاتحطين راسك براسي ولا ماقلت ؟
شوق تحاول تبعد يده ومطنشه كلامه: بعععددد
نواف بعد يدها بعصبيه : رديي قلت لاتحطين راسك براسي ولاماقلت
شوق صرخت : كيفي اننا اسوي الي ابي
نواف بصرخه ردعتها : مو بكيفك تفهمين
شوق صدت بوجهها وفكها يرتجف من شدة القهر وتفكـر بشي تسويه
نواف : مره ثـانيه اكـســـ...... وماحس الا كف منها من شدة قهرها
شوق تخزه بعيون غرقانه بالدموع : تخسى تكسر فيني شي
نواف الي انصـدم منهـا تكلم وهو راص على اسنانه : كذا اجل
شوق حست برعب بس مابينت وماحست الا بنواف يجرها من يدها : ان ماربيتك ياشوق ماكون نواف
شوق تثقل نفسها وتحاول تفك يده : اتركني وش بتسوي
نواف يجرها وهو معصب : اننااا اعلمك وش بسوي انا اعلمك
شوق خافت : خلاص خلاااص معد اسسوووي شيي والله ماسوي شي بس اترركنيي
نواف بعصبيه : اننااا تعطيني كف اجل صصببررك علي
شوق ببكي : نوواف والله اسفه والله ماسوي شيي والله والله ماقررب صووبك بس خلاصص لاتسوي فييينيييي شييي
نواف وقف عند باب الغـرفه وماسكها من ذراعها فتح الباب ورماها داخل وسكر الباب وقفله
شوق تضرب الباب بقوه : نواف الله يخليييك افتتح لي الباب الله يخليك لاتحبسني هنا
نواف طنشها ومشى وشياطين الدنيا كلهم براسه
شوق تصارخ : نواااااااااف افتـــح اببي ااررجع بيتناا الله يخليك افتح
التفتت تناظر الغرفه بخوف ورعـب توها تنتبه انها بغرفة نواف وسعود وانتبهت لشنطتها مرميه على السرير نزلت راسها تناظر نفسها للحين بالروب راحت بسرعه فتحت شنطتها وبعثرت الملابس وطلعت لها بيجامه ولبستها بسرعه وهي تتنافض من الخـوف رفعت شعرها اي كلام وجلست على السرير وهي تراقب الباب من تحت لعل وعسى تلمح رجول نواف بس للاسف نواف تركها وراح : الله ياخذك الله ياخذك يارب ويفكني مننننك
....
رمت براسها على السرير بقوه وهي تفكر بطريقه تطلع من هنـا مالت براسها جهة النافذه الي كـانت كبيره والتفتت بسرعه ناحية الكرسي ورجع قلبها يدق بقوه بحماس وخـوف وابتسمت ابتسامة نصـر على الي يدور في بـالها
__________
بيت بو فيصـل
وفي جهة بيـت فيصـل
صحت من نومها وجلست على السرير وهي تحس بحـراره فضيعه تشع من جسمـها وجبينها شبه معرق
قامت بكسل ودخلت الحمام تاخذ لها شور يخفف الحراره الي هي فيهـا ولما طـلعت لبست لها بيجامه قطنيه وراحت جنب المرايه تمشط شعرها وتشوف كيف وجهها محمر بقوه وخدودها بزياده وكل ذا من الحراره الي جايتها رفعت شعرها ذيل حصان وطلعت رايحه المطبخ بتاخذ لها مسكـن وهي تمشي تجر رجولها جر من شدة خمول جسمها
..............
بجهـة فيصل الي صحى قبلها تقريبا بنص سـاعه كان جالس مع اهـله
ام فيصل : يااذي هالشوق الي ماتعرف الفشيله ناس تعابه تروح معهم
بو فيصل : وش فيك خليها مع بنات خالتها اكيد هم يبونها معهم ... والتفت لفيصـل الي جالس يشري شاي ...: وين مرتك عنـك
فيصل ببرود : نايمه
ام فيصل باستغراب : نايمه للحين
فيصل : اي عادي جايه من الشاليه تعبانه
ام فيصل : والله كلنا جايين تعابه وهذا حنا جلسنا
فيصل : انا مخليها براحتها متى ماصحت صحت عادي
ام فيصل سكتت وماعجبها الكـلام
تـركي نزل الدرج ويدخل المطبخ يشرب له مويه ويطلع يجلس على الكنب من غير مايتكلم ويفتح جواله يحوس فيه
ام فيصل : السلام لله
تركي بهدوء : السلام عليكم
الكل ردو مستغربين : وعليكم السلام
ام فيصل : وش فيك تركي تعبان
تركي من غير مايرفع راسه : لا سلامتك مافيني الا العافيه
ام فيصل رفعت حواجبها مستغربه والتفتت جهة بو فيصل وفيصل وكملت سوالفها معهم
داليا قامت بهدوء وجلست جنب تركي : وش فيك
تركي وعيونه على الجوال : مافيني شي
داليا تلتفت لندى الي لاهيه بجوالها وترجع لتركي : علي انا هالكلام بسرعه قل وش فيك
تركي : لاتحنين قلت لك مافيني شي
داليا : كيف مافيك شي موعادتك هادئ كذا
تركي ببرود : عادي بس طفشان شوي
داليا : يعني مافيك شي ابـد !!
تركي يتنهـد : لآ مافيني شي ارتاحي
داليا بهمس : ونـور !
تركي لف راسه لهـا مصـدوم .... ياااه ياقد طاري هالاسم بسس كفيل في انه يخلي قلبه يدق 100 دقه بثانيه .... بلع ريقه ورجع ينزل راسه لجواله : وش فيهـا نور
داليا سحبت الجوال من يده وحطته وراها : تركـــي لاتسوي نفسك مو فاهـم
تركي حول نظره على اهله ورجع يناظر داليا : مافي شي عشان افهمه وبسرعه جيبي الجوال وفكيني من حنتك مافيني شي وش فيك انتي اليووم
داليا همست : ماتـبي تفهم ليه نور سوت كذا
تركـي بحده : دالليييا قلت لك لاتحنين خلاص عاد
داليا بإصرار : ليه تعـذب نفسك وتعذبها معـك
تركي مد يده ورا ظهرها وسحب الجوال : وفري كلامك مابي اسمع شي .... وقام من جنبها وطـلع من البيت
داليا زمت شفتها بقهـر اول محاوله لها باءت بالفشل بس مصره تفهم تركي بكل شي ومستحيل تخلي اخوها حبيبها يفهم اللي سوته نور غلط مستحيل
___________
في الشـاليـه
نـواف الي كان طالب عشـا له ولشوق وجالسه يسخنه في المايكرويف ويناظر الساعه صار لها ساعتين محبوسه في الغرفه وهي من الظهر ماكلت شي اكيد الحين جوعانه
.........
بجهـة شوق ماسكـه الكرسي وتضرب قزاز النافـذه الي كان قاسي ومو بسهـوله ينكسر وتحاول تفضي جهه كامله عشان تطلع منها : الله ياخذك من قزااززز
وبعـد ماخلصت رمت الكرسي بسرعه وراحـت بتلبس عباتها وتقفل شنـطتها بكل بحماس وعجله
..............
نواف شال العشا ومشـى بجهة قسمهم ودخل حط العشا على الارض وطلع المفاتيح من جيببه وجلس يحاول يدخل المفاتيح
شوق رفعتت راسها بخوف وصـدمه وهي تسمع حس مفاتيح عند البـاب ... تركت الشنطه بسرعه وراحت سحبت الكرسـي وحطته جنب النافذه ووقفت عليه واتكت على جدار النافذه ونقـزت بسرعه للجهه الخارجيه وماحست الا بالقزاز تغرس بيـدها رفعت يدينها وهي تشوفهم مجروحين بغزاره من النص ومليانين دم ضغطتهم على بعض وهي تتألم بس سرعان ماتجاهلتهم وهي تلف المكان بعيونها وحايره بأي تمشي وهي بوسـط هالظلام
..............
نواف الي طفش من كثرة المفاتيح في هالتعليقه ونسى لايميز مفتاح هالغـرفه عن غـيره ... واخيرا لقى المفتاح المطلوب وفتح قفل الـباب وانحنى ياخذ العشا وفتح الباب بكـوعه ويدفه برجـله ويدخل وينصـدموهو يشوف القزاز المنثر في الارض والنافذه مكسوره حط العشا على الطاوله باستعجال وهو يدور شوق ومايلقاها راح بسرعه وقف على الكرسي ويطل برا ونـزل بسرعه بيطلع يركض وكان برا ظـلام
...........
كانت تركض وهي ترص يدينها وتتعصر من الالم من غزارة الدم الي يطلع من يدهـا وقلبها يدق بخوف من هالظلام الي تمشي فيه ولاتدري على اي مكان بتطلع .... وقفت فجـأه وانحنت بيدها على ركبها وهي تبكي بخوف وعطش قوي تعبت وهي تقاومه وزيـاده الم يدها اعتدلت بوقفتها والتفتت جهة الغرفه الي خطرت منها وتشوف النور اللي طالع منها ترددت ترجع ولاتكمل طريقها بس منعها من الرجعه وهي تتحسس جوالها بجيبها وقررت تطلع من الشاليه وتدق على السايق يجيها
بلعت ريقها بتعب وهي تخفف عطشها مشت بخطوات مستعجله وهي تتلفت يمين ويسار بخـوف وماحست الا باللي مسك ذراعها , التفت شافته وشهقت
تراجعت بسرعه وخوف نواف رافع حاجب ويتكلم بخبث : على وين ان شاءالله
شوق تناظره بخوف وهي تتراجع بخطواتها لورا وصوت نفسها المرعوب واضح وواصل لمسامع نواف الي يناظرها بخبث وبرود
شوق مافيها حيل وهي من الظهر عطشانه والدم الي يصب منها اضعفها , حاولت تضغط على نفسها وصدت عنه بتنحاش وماحـست الا بنواف ماسكها من يدهـا : وويييين ويييين
شوق بألم بضعف وذبــول : آآآآآآآهه يددددددييييي
نواف بسرعه ترك يدها ويشوف الدم في يده خـاف وصرخ : من وييين هالدمم
شوق فتحت يدينها وناظرت الدم الي نزل على اصابعها وصارت تقلبهم وراسها يفتر وهي عاقـده حواجبهـا
نواف يسحب يدينها بخوف : شوووق تكلمي من وين ذا الددمم يدينك ينزفون كثير
شوق رفعـت راسها بتتكلم بس مـاقوت وهي تشوف نواف بصوره مو واضحه غمضت عيونها وهي تبلع ريقها وتحاول تتماسك
نواف بخوف وشك قرب من شوق : شوق رصيتي على القزاز ولا بـ.... قطـع كلامه جسم شوق الي خر بين يديـنه مسك وجهها وهزه بقوه : شوووق شششوووووق على طول حط يد تحت رجولها ويد تحت رقبتها وفز بسرعه وهو حامـلها ودخـل فيها لداخـل
وسدحهـا على الكنب وبسرعه راح يجيب مويه ورجع وبدا يمسح على وجهها : شووق ... ششووووق ..... صار يضرب خـدودها بخفيف ويهزه بيده يمينن ويسار : شووق
فتحـت عيونها ببطيئ وهي تسمع صوت نواف
فز بسرعه ويعدلها بجلسها وياخذ ماي مويه ويحطه عند فمها وماحس الا بيدين شوق على يدينه وتشرب المويه بله
بعدت الكاس عن فمها وهي تمسح فمها بظهر يده
وهو حط الكاس على الطاوله ووقف مرتبك : انا بروح اجيب معقم ليدينك دقايق وبرجع
شوق مـاردت عليه ولما طلع فتحت يدينها وشافت كيف مجرحين من النص والدم تجمد .. سندت راسها بتعب على الكنب وتراقب الباب بعيونها تنتظر نواف يرجع
.............
عند نواف من طلع وهو يسب في نفسه : والله لو يدري عمي يشنقني يذبحني مايخليني عايش دقيقه ...فتح سيارته وطلع شنطة الاسعاف ورجع ولمـا فتح الباب طاحت عينه بعين شوق الي كانت مسمره عيونها على الباب تجاهل نظراتها وراح جلس عنـدها وفتح الشنطه
شوق بهدوء : ابي ارجع البيت
نواف بدون مايطالعها : ان شالله بس اضمد جرحك
شوق : لاتسوي شي بس ابغى ارجع البيت
نواف يطلع المعقم ويطلع الشاش ومرهم بدون مايرد عليها
شوق بنفس الهدوء : فيصل يوديني مستشفى بس الحين رجعني
نواف : انا اقدر اسوي لك الي بيسوونه المستشفى بس انتي الحين عطيني يدك
شوق : ماابي لاتسوي لي شي قلت لك ابغى ارجع البيت الحين
نواف ارتفع لمستواها : شوق بلا عناد قلت بضمد الجرح يعني بضمده
شوق رجعت يدينها لورا : وانا مابيك تسوي لي شي
نواف رمى الشاش بقوه ووقف معصب : وبعدين معك انتي قلت لك بضمد الزفت الجرح وبوديك البيت وش ابي فيك انا هنااا عندي
شوق تجمعت الدموع بعينها : مو غصب اصلا مايألموني
نواف بقهر نزل لمستوها وقرب من عند رقبتها وفك يدينها عن بعض من ورا ومدهم لقدام وجلس على ركبه على الارض
شوق تحاول تفك يدها : والله بشيله مااخليه قلت لك مابي مابي منك شي ياخي افهم
نواف : اسكتي بس اسكتي اللي يسمعك على كيفك تبين ولاماتبين
شوق تأففت : افففف انا مدري ليه انا مبتليه فيك
نواف ياخذ المناديل المعقمه ويفتحها بفمه لانه ماسك يدين شوق
شوق انصرعت : مجنون اننتت مناديل معقمه ويدي مجرحه حاارر
نواف : وش اسوي لك يعني لازم اعقم الجرح اول
شوق نزلت من الكنب وجلست على ركبها مقابله نواف : اقوم اغسله والله اغسله بس لاتمسح يدي بذا الله يخليك نواف
نواف : لازم اعقمه اقولك ويلا عاد عن القلق خليني اخلص وافتك من وجهك
شوق فزت بخوف ومكشره بعيونها وهي تشوفه يعقم حول الجرح
نواف يمسح حول الجرح وشوي شوي يقرب ويبدأ يعقم وسطه
شووق عضت شفتها من الألم والحرقان الي تحس فيه ومسكت يد نواف الي يمسح بها الجرح من المعصم وتكلمت بألم : خ خ خلاص و و وقف ي يألم مقدر والله مقـ..ـدر
نواف تنهد وحط المعقم على جنب : وبعدين معك خليني اخلص بسرعه
شوق صرخت وهي تبكي : يووججععع يووجععع ماتحس انت
نواف صرخ عليها : محد ضربك على يدك وقالك كسري النافذه وطلعي منهاا خلي بزرنتك الحين تنفعك
شوق بعدت عنه : خلاص كيفي انا قلت مايألمني الجرح بلا لقافه وقم رجعني البيت الحين
نواف : يارب صبرك ...... والتفت على الشنطه وانتبه لشي فيها وابتسم
شوق وهي قايمه : بروح اجيب عبــ........ شهقت وهي تحس بـ نواف يحط يد على بطنها ويد على فمها وخشمها بس في شيي ثاني تحـت يده حاولت تعرفه لكن ماقدرت لانها غابت عن الوعـي تحت تأثير المنـوم
نواف رجعها وسدحها على الكنب : الله لايبليني بزوجه مثل عنادك وقوة راسك .... وفتح معقم ثاني وبدا يضمد لها جرحها بسهوله ....
_______________
في بيـت بو فيصل
فيصل طالع يكلـم جوال ولما سكره التفت جهة بيته وفكر يروح يشوف نوف ويصحيها مشى وفتح البـاب وانتبه للتلفزيون يشتغل ونوف نايـمه على الكنب عقد حواجبه مستغرب من نوف الي ماتنام كثير
قرب من عنـدها وانتبه لاحمرار وجهها ورقبتها وجبينها معرق راح لها بسرعه و حط يده على خدها وشهق من حرارتها : نوووف ... نووووف
نوف فتحت عيونها وهي عاقده حواجبها : ههمم
فيصل قام بسرعه ويحط مخدات على بعض ويمسك نوف يساعدها تنسدح : وش ذي الحراره الي فيك ليه مادقيتي علي اخذك المستشفى
نوف بتعب : خذت خافض الحين تخف
فيصل : اي خافض الله يهديك انا بقوم اجيب لك كمادات واذا ماخفت اخذك المستشفى ..... وقام دخل المطبخ دقايق وطلع والكمادات بيده ولقى نوف رجعت نامت
جلس جنبها وتكلم بهدوء : نوف
نوف فتحت عيونها بسرعه وانتبهت لفيصل يرجع شعرها لورا ويبعده عن وجهها وياخذ الكماده ويحطها على رقبتها
نوف انتفضت بروعه من المويه البارده
فيصل بإندفاع : بسم الله عليك وحط يده على الكماده كأنه يخفف برودتها
وهي رجعت غمضت عيونها بتـعب
ومرت نص ساعه على هالوضـع
نوف بتعب : خلاص فيصل مليت والله
فيصل بهدوء : لازم عشان تخفين شوي
نوف تتحسس جسمها : خلاص خفت الحراره شيلها عني
فيصل شال الكماده وساعدها تقوم : الحين ادخلي تروشي لك ساعه تخف بعد
نوف طيرت عيونها : مافييينيي حيل اتروش ساعه ابغى انام بكرا اسوي اللي تبي
فيصل بإصرار : لا اليوم مابيها تزيد عليك
نوف بتعب : والله يافيصل مافيني حيل اسوي شي ابد ابغى انام وارتاح تعبانه والله
فيصل : انا بساعدك باللي تحتاجين
نوف بملل مشت وراحت تصعد الدرج وفيصل مشا وراها ولما دخلو الغرفه طفى التكييف ودخل الحمام شغل المويه يعبي البانيو ولمـا طلع صادفها بوجهه جايه وماسكه فوطتها معها بعد يفسح لها المجال تدخـل وهو نـزل يجيب خافض للحراره
_____________
في بيـت بـو مشاري
تحديدا بغرفـة ريم
نور ماسكه جوال الشغاله وتتصل على تركي الي كانت حافظه رقمه عن ظهر غيب وتلقـاه مشغول
وترجـع تتصل فيه وهي تهز رجـلها بتوتر
ريم : طيب اصبري شوي على الاقل
نور بعصبيه : اسسكتي
ريم مدت بوزها : كيفك وانا شعلي منك
نور قامت تمشي رايحه جايه وهي تتصل عليه وبعـد خـامس محـاوله صار يرن وقفت بتركيز وهي تنتظر تسمع صوته
تركي بنبرة استغراب : مرحبا !
نور غمضت عيونها وبلعت ريقها وماعـرفت ترد
تركي استغرب : الووو مين معي
نور بتردد : .... انا ... ن نور
تركي تنرفز : وش عندك متصله انا ماقلت لك لاعاد اسمع صوتك ولا بقى الاعيب ماخلصتيها
نور بإندفاع : تركي طلبتـ....... بعدت الجوال عن اذنها وهي ترجف لما سمعت انه سكر الخط بوجهها
ريم الي كانت تراقبها : سكر ؟
نور ماقدرت ترد عليهـا وغطت وجهها بيدها وبكت
ريم قامت من السرير وهي زامه شفتها بقهر : اففف يانور خلاص لاتبكين والله مايستاهل دموعك ليه مو جايه تفهمين
نور رفعت وجهها بعصـبيه : اذا هو ماستاهل دموعي من يستاهلهاااا ... انا غبيه واستاهل الي يسويه فييننيي ..... ورمت الجوال بحضن ريم وقامت طلعت من الغرفه
_____________
في بيـت فيـصل..
جالس يفتح ادراج الغرفه ويعرف وش فيهم ومانتبه الا وهو يسمع باب الحمام ينفتح قـام وراح وشافها طالعه : خيرر وش مطلعك بقى ربع ساعه
نوف شوي صحصحت: جلدي ذاب من المويه
فيصل يقرب منها بيحط يده على جبينها ونـوف تراجعت بخطواتها
جرها من خصرها وضرب جسمها بجسمه : وش فيك تتنحشين .. وحط يدها على جبينها .... الحمدلله خفت شوي
نوف ارتبكت من يده وحاولت تبعدها
فيصل بقهر بعد يدها : وش فييك انتتتي
نوف بهدوء : خلاص شفت حرارتي شل يدك
فيصل قرب منها بهـدوء وباس خشمها بطريقه خلتها تبعد بسرعه وتروح تفتح دولابها تاخذ لها ملابس وهي مرتبكه منه
اما هو ابتسم على جنب وراح جلس على السرير : اذا تحتاجين مساعده بملابسك انا في الخدمه
نوف لفت مصدومه : نعم
فيصل ضحك : هههههههه بسم الله وش فيك انا بس اعرض خدماتي
نوف بحـده : وفر خدماتك لنفسك ... ودخلت غرفة التبديل وهي معصبه منه
فيصل ضحك بخفيف وانسدح على السرير وتنهـد بهدوء ورجـع يفكر بنفس الموضوع الي شغل تفكيـره اسابيـع
موضوعه هو ونوف وزواجهـم الي بدون هدف ولامعنى شهرين مرو على زواجهم والى الحين ماحس بالاستقرار النفسي ... المده الوحيده الي ارتاح فيها لمـا راحت نوف بيت اهلهـا امـا الحين رجعت وبترجع المشـاكل معها وبترجع عصبيته ونرفزته الي بلا سبب يتمنى بس لو يطلقها ويرتاح وترتاح هي معه وهذا مناهم هم الاثنين بس تهديد ابوه انه يتبرى منعه حـاده ومانعه من هالشـي ..
.........
نوف طلعت وشافته منسدح وسرحان طنشته وراحت تمشط شعرها ولما خلصت انتبهت لخافض الحراره راحت جلست على السرير وفتحته
فيصل انتبه لها وجلس : نعيمـا
نوف : ينعم بحالك
فيصل : خذي دواك وارتاحي لك شوي وان شاءالله مافيك الا العافيه
نوف : طيب خلاص الحين اطلع عشاني بنام
فيصل : نامي وانا هنا وين المشكله
نوف تشرب العلاج وتشرب بعده مويه : اكبر مشكله انام وانت هنا
فيصل بتحدي : كذا اجل ؟
نوف : وانت تشوف غير كذا ؟ جاملنا بعض بالشاليه عشان عمي والحين كل واحد بغرفته .... وقامت عن السرير بعدت المفرش وانسدحت ...: لو سمحت طف الانوار وانت طالع وسكر الباب
فيصل عض شفته وراح بهدوء طفا النور وسكر الباب وراح من الجهه الثانيه للسرير وبعد المفرش
نوف فزت :بسسم الله
فيصل جلس مقابلها : وانا بعد بنام
نوف : فيصل قم اطلع غرفتك لييه معي
فيصل يجرها من يدها ويهمس : لانك زوجتي
نوف بلعت ريقها بخوف : عـلـ....... حط صبعه على فمها ...: شششش
بعدت صبعه عن فمها : على ورق يعني على ورق وبتقوم تطلع الحين ولا اقوم انا
فيصل : محد بيطلع من ذي الغرفه
وبسرعه نـامي
نوف بصراخ : نومه معك ماابغى ....ولفت مقهوره منه بتنزل من السرير ومـاحست الا بفيصل يمسكها من ذراعها ويسدحها بقوه ويثبت يدينها على السرير
نوف انصرعت : فيصل بلااا جنون
فيصل بهمس : لاتعارضيني
نوف بخوف : ماابي مـااابـييـ..... انقطع صوتها من شفايفه الي انطبقت على شفايفها .... حست بقشعريره وهي محكمه بين يدينه وودها تبعده بس مو قادره
بعد عن شفتها ارتفع لمستوى خشمها وباسه بهدوء
نوف بترجي : فيصل الله يخليك لااا الله يخليك تكفى لاتسوي شييي ماابيي والله
فيصل انسدح بهدوء وسحبها لحضنه : مراح اسوي شي انتي ماتبينه
نوف دقات قلبها تسارعت وكل شي فييها مقشعر بخوف : طيب بعد شوي
فيصل يشدها له : محتاج انام بحضنك من غير اي شي ثاني
نوف : فيـ... قاطعها ...: ششش نـامي وارتاحي
سكتت وهي خايفه وتتنفس بسرعه
فيصل رفع راسه لها : اهدي وش فيك كذا خايفه
نوف بخوف : مننك
فيصل عض شفته وضمها بقوه : لاتخـافين
نوف ماسكه دموعها وبصوت مرتجف : لاتنام معي هنا
تضايق من نبرة الخوف بصوتهـا : نوف ! والله مراح اسوي لك شي حلفت لك وش تبين اكثر
غمضت عيونها بخوف من غير ماترد
وهو تنهد بضيق ورجع انسدح بجنبها ورفع يده بتردد وصار يمسح على شعرها
نوف مسكت يده توقفها : وش فيك
فيصل بهدوء : مافيني شي
نوف : لاتكـذب ! انت مو فيصل الي اعرفه فيك شي متغير
فيصل بنفس النبره : احـاول اتغـير بس ماتغـيرت
نوف رجعت خافت وارتبكت لفت وعطته ظهرها : تصبح على خير
فيصل قرب منها وضمها من ظهرها : تلاقين الخير
رصت يدينها ببعض تمنع رجفتهم وودها تبعده بس لا! فيه شي متغير لا ذا مو فيصل الي هي تعرفه .... ماحست الا بفيصل يمسك يدينها ويشد عليهم ...سحبت نفس وحـاولت تنـام
___________
في الشـاليه
السـاعه 2 وربع
صحـت من النوم وعقدت حواجبها وهي تنتبه للظلام الدامس .. للحظه نست هي وين فيه قامت بخوف وهي ماتدري ويين تروح مشت شوي وتعثرت بالسرير الي قدامها وطـاحت عليه
فـز نواف من النوم بخوف : بسسم الله
شوق قامت بسرعه : بسسم الله انا وين
تأفف بطفش وقام شغل الانـوار وضيق عيونه بإنزعاج من النور وهي بنفس الحال
شوق بعصبيه : ممكن افهم انا وش جابني هنا الحين
نواف مشى بإتجاهها وحب يلعب بأعصابها : انتي الي ماتبين تنامين الا بغرفتي
شوق طيرت عيونها : نعم
نواف : سوي نفسك بعد ماتدرين عن شي وما
شوق قـاطعته : هيه هييه وش تقصد وش تخرف
نواف يسوي نفسه بريئ : ولااخرف ولاشي انتي قلتي كلام كثير وانتي نايمه وجبرتيني اجيبك عندي الغرفه
شوق انصـدمت : خييير خخخييررر نواف وش فيك انت انجنيت
نواف بهمس : تبين اقول وش اعترفتي فيه وانتي نايمه تبين اقول وش السبب الي يخليك حاطه راسك براسي طول الوقت
شوق رمشت بعيونها بفهـاوه وهي ماتدري وش يقصد بكلامه
____________
عنـد تركي
الجـوال بإذنه وصوت هيـا يوصل لمسـامعه بس بدون تركيز سرحـان بشي ثـاني
هـيا بإنزعاج : تركي وش فيك ماتررد علييي
انتبه من سرحانه : هلا .. معليش بس سرحت شوي
هيا تضايقت : وين سرحت فيه وانا جالسه اكلمك
تركـي بضيق : فيه شي حـارق لي قلبي ياهيا
هيـا بإندفاع : بسم الله على قلبك تركي وش فيك ليه تقول كذا
تركـي : هيا اقولك شي
هيا بهدوء : آمرني لو بغيت
بلع ريقه وتنهـد بضيق : لو تعلقتـي بشخص وحبيتيه ومستحـيل يمر يوم من غير ماتكلمينه ويجي يوم تكتشفين انه استخدمك مجرد تسليه وش تسوين
هيا بهدوء : بمـوت قبل لاافكر وش بسوي له
تركي تسند على الكرسي ومرر يده في شعره وهو متـضايق
هيا بنبرة خوف وتردد : انا لك مجـرد تسليه ؟؟
تركـي شرد بذهنه بشي مهم من غير مايرد
هيـا بنفس النبره : تـركييي رد علي انا تسليه لك صحح
تركي ببرود : لآ مو تسـليه
هيـا فزت وقلبهـا انتفض من رده : تركي قول الصـدق
تركي بضيق : وانا مـاكذبت
هيـا ابتسمت بفرح وقلبها يضرب مثل الطبول
امـا هو سرح بالشي الي قرر انه يسويه من غـير لايدري هو صح ولا خطأ
______________
في الشـاليـه
شوق تناظر نواف بتفهي
نواف بغرور : عموما انا كنت متوقع اللي قلتيه لان تصرفاتك محد يتصرفها
شوق خافت وهي تعرف نفسها مافي سبب لتصرفاتها معه : اقول بس بلا كذب خير يعني وش بقول مثلا اقول يلا بس بسرعه رجعني
نواف يسوي نفسه مصدوم : اكذذب !! لوو بكذب ماشفتيني جببتك هنا
شوق صرخت : نواف لاتكذب انا ماااقلت شيييييي
نواف : اصص بلا قلتي وقلتي بس انا صراحه ماستغربت
شوق تدور عباتها بعصبيه : وين عبااتي بمشي من هنااا
نواف كاتم ضحكته وراح يمشي وراها : بس الي يحب يتصرف مثلك ؟
لفت مصدومه ومفهيه : نعم !!
نواف : اقول يعني الي يحب شخص ينرفزه وطول الوقت يمقلب فيييه
شوق جن جنونها ودفته من كتفه : هييه وش حب ماحب اقوول بس ماابقى من الرجال الا انت عشان احبك
نواف : عن التدفدف ولاتنكرين هالشي دامك قلتيه وانتي نايمه يعني صدق
شوق عصبت : والله ماقلت شي لاتكذب وتجنني نواف مستحيل احبك تفهم وش معنى مستحيل
نواف يرفع يدينه بإستسلام : خلاص خلاص شوي شوي على اعصابك ولايهمك بسوي نفسي ماسمعت شي
شوق بعصبيه بانت عروقها منها : وش سمعت ماسمعت انا ماتكلم وانا نايمه اصلا !
نواف يسوي نفسه متندم : خساره ماسجلتك صراحه عشان ماتكذبيني
شوق جات مهببه بتدفه بس مسكها بسرعه وكتف يدينها بروقان : ها ها ها وش بتسوين .. بتدفين حبيبك بعد اهون عليك عاد
شوق داست رجله بقوه خلته ينقزز بسرعه من الالم : لاتقول حبيبك افففففف اصلاا انااا مااطييقك
نواف نزل لمستوى رجله وهو يضغط عليها : آآآخ ياارجليي ... وباستهبال رفع راسه ....: كيف يهون على قلبك توجعيني هااا وش هالحب ذا
شوق وصلت معها خلاص صرخت بقوه : نوااف يووووهه وجعع افهمم يااخيي انت ووعع اصلا وااقف لي ببلعومي ماتمرر يااخي ماتمرررر
نواف تسند على الجدار وغطى وجهه بيده وهو فاقع ضحك علـيها وهو يشوفها جالسه على السرير وتتنفس بسرعه وتخز فيه بنص عين ومو قـادر يمسك نفسه عن الضحك
شوق بنرفزه : بسسس عااااااادد
نـواف ماسك الضحكه : تعصبين على حبيبـ......قطع كلامه بسرعه وحط يده على راسه لانها رمت الشنطه عليه بقوه وهي معصبه
: حببك بررص قلل آآميين
نواف مستمر : افااااا بسس بعد الي سمعته وههذا معاملتك لييي
شوق ماتحملت وقامت وقفت عنده : والله والله يانواف لو ماتعقل عني الحين قسما بالله لتندم
نواف بحركه سريعه برجله دف رجلها اليمين خلاها تفقد توازنها وتطيح على الارض : هااه وش بتسوين بعد الحين وهذاني ماعقلت
شوق تتكي على اكواعها وتحـاول تقوم
جـرها من يدها وقومها خلاها جالسه على ركبها مقابلته وضل ماسكها من ياقة بلوزتها ويرص على اسنانه : تراني اكره ماعندي حد يهددني وهالدور بعد وحده مثلك عقلها عقل بزرر والله خليك تسوين لي شي مره ثانيه شوفي وش بسوي فيك
انقهرت منه وفككت يده من بلوزتها وقـامت بسرعه لبست عباتها ولفت له : رجعني البيت الحييين وبسرعه
نواف : اولا لازم تعتذرين على الي سويتيه ثانـيا توعديني ماتحطين راسك براسي وثالثا رجعه بهالوقت مافي انتظري الصباح رباح
لفت له وهي فاتحه فمها بدهشه من شروطه
نواف رفع حاجب : خير انسه شوق ماعجبك
شوق حركت يدها بلا مبالاه : اصصصلا وش له اترجاك ترجعني اكلم السايق يجيني برسم الخدمه يجيمي عاد مابقى الا هيي اعتذر منك انت واللله لو تمووتت .. والتفتت تدور جوالها على السرير ومالقته لفت لنواف : هيييـ....... طيرت عيونها بصدمه وهي تشوف الجوال بيده رافعه لها بتحدي والشنطه بحضنه وتذكرت انها رمتها عليه قبل شوي راحت له بسرعه ومدت يدها بتاخذه ويوديه الجهه الثانيه عصبت : يووههه ياررربييييي ياااسماجتكك عطنيي الجوال
نواف يبعدها بذراعه : ماتطلعين قبل تعتذرين
شوق بنرفزه : لو تمووت تعررف وش معنى لو تموت اخلص علي وجب الجووال
نواف بسرعه حط الجوال بجيبه : اجل انثبري مكانك مافيه طلعه من هنا
فهت بوجهه وهي مصدومه منه : خير ! صاحي انت
نواف : والله الي يحط راسه براس وحده مثلك ماظنتي يكون صاحي
شوق وهي راصه على اسنانها : ماقرب من صوبك والله ماقرب بس فكني الحيييين وعطني جوالي ياخي بمشي وش تبي انت
رفع حاجبه بسخريه : حتى اعتذار زي العالم والناس ماتعرفين
شوق بحقد : خلنيي ارجعع صدقننني كلل ذا عند سععود
فزز بسرعه وخزها بعصبيه : اقتللك
ضحكت بسخريه : هاهاها جباان
نواف قام بيطلع : انتي شكلك بتجلسن هنا اسبوع
قمطت من الخوف وقامت وراه ومسكت يده بسرعه : لالالالا والله خلااااصص خلاص باكل تبن بس رجعني البيت
نواف بغرور : بسرعه اعتذري ووعديني ماتعيدين حركاتك البايخه معي
شوق يأست وصدت بوجهها : خلاص آسفه ! ووعد ماعيد حركاتي معك
نواف ابتسم برضا : اييييه الحيين انتي تعجبيني
شوق بإندفاع : طيب رجععني البيت
نواف : الصباح ارجعك اما الحين لا
شوق طيرت عيونها : وش الصببباح وش يجلسني هنا لوحدي اخاف مستحيل مابي
نواف :هذااني معك
شوق بزلة لسان: من زيـنـ... اححم اقصد يعني انا بنام بالغرفه وحدي اخاف والله
نواف: ورب البيت ان انتي انسانه مامنك فايده ابد
شوق بترجي : خلاااص والله زل لساني وش اسوي يعني .. يلا عاد قم رجعني ولاخلني ادق على السايق
نواف بطفش : لحوول لاتحننييين رجعه الحين مافييه انسي والحين انخمدي بسرير سعود وانا بسريري ماعلي منك
شوق طيرت عيونها : نعم نعم نعععععممممم خييييرررر ننام بغرفه وحده يااسسسسلام بس على الثقه نواف صاير بعقلك شي ؟ تشوف افلام كثير ؟
نواف لف عنها يمشي بيطلع : اجل نامي لوحدك دامك ماتخافين
شوق : الفجر توديني
نواف وهو يسكر الباب : الصبااااااح
____________
يـوم جـديد ،،،
بيت بو فيصـل السـاعه 9:00 الصـباح
انتبهت من النوم وهي تسمع جوالها يـرن سحبته من الكومدينه وردت بدون ماتشوف من المتصل وصـوتها كله نوم : الوو
تنهد بابتسامه وهو يسمع صوتها النايم : صح النوم
فتحت عيـونها بصدمه من هالصـوت فزت بسرعه وبنبرة شك : منن
ضحك بخفيف : هههههه لهالدرجه النوم نساك صوتي
عضت شفتها بقوه ورجعت شعرها لورا بارتباك وهي تسمع صوته الي يربكها : سعود !
سعود بهدوء : صبـاح الخير
داليا رجع قهرها منه : نعم وش عندك متصل
سعود : اف اف وش شهالاسلوب
سحبت نفس وتنهدت : طيب وش عندك متصل
سعود : انزلي تحت
داليا بعدت المفرش عنها وقامت مفزوعه : هااااا وييين
سعود ضحك : ههههههه تحت تحت انا انتظرك
داليا بخوف : مجنون وش تبي تنتظرني
سعود : لاتخافين البسي عبآتك ونزلي بسرعه انتظرك
داليا طيران تروح تفتح الستاره وتشوف سيـارته واقفه : وين بتاخذني مجنوون انتتت
سعود : مالك شغل وين بنروح بتنزلين بسرعه ولااجي لك وانزلك
داليا طيرت عيونها : لالالاخلاص انتظرني
سعود : دقايق اذا مانزلتي بتشوفيني عند باب غرفتك
داليا خافت : خلاص خلاص انتظرني بس ... وسكرت منه ورمت الجوال على السرير ودخلت الحمام غسلت وجهها وطلعت بسرعه وجهزت في خمس دقايق اخر شي خذت جوالها وحطته في الشنطه وطلعت من الغرفه وهي تمشي بهدوء وتطل من الدرج وتحمد ربها مافي احد جالس نزلت الدرج تركض وتفتح الباب بسـرعه وتـطلع وهي تتلفت بخوف خايفه احد يشوفها من الخدم سرعت بخطواتها وفتحت باب الشـارع وتطلع بسرعه وتسكره والتفتت بسرعه وتنـصدم بسعود في وجهها تراجعت بخوف : بسم الله
سعود : بسم الله عليك وش هالخرشه الي انتي فيها
داليا بإستعجال وخوف : وش تبي مني ؟ وليه اركب معك
سعود تنهـد : تعالي اركبي واذا وصلنا تعرفين ومشى للسياره واهي لحقته وركبـو وعلى طول مشـى
___________
في بيـت بو سعـود
فـي غرفة لينـا ..
من لما وصلها مشـاري وهي في الغرفه وماطلعت منها ابد ماتبي تشوف ولا احـد من اهلها كلهم بعينها بـاعوها ظلم ... جالسه على السرير وممدده رجولها وعيونها كل شوي تطيح على الجـوال تنتظر رد من مشـاري
.
.
... نرجع لليوم الي قبل في سيارة مشـاري...
وصل نور وريم قبل وبعـدين راح بيت بو سعود وقبل لاتنزل مسك يدها بسرعه : ماتبين تقولين شي
لينا بجفاف : ان كاني بقول شي فأنا انتظر منك تطلقني
مشاري تسند وزفر بضيق ولف لها : ماتبـين حتى تصبرين علي
لينا بنرفزه : وش اصبر عليه ؟! مشاري انا مابييييك تفهم وش معنى مابييك ابوي وافق من غير ماياخذ رايي ممكن تستوعب ذا الشي
مشاري رفع يده يسكتها : خلاص خلاص طيب لاتعيدين هالكلام السم
لينا : اذا تبيني على الاقل احترمك لاتطنش بكلامي وتطلقني قبل الزواج
مشاري طنشها ويسحب شنطتها الي بحضنها ويطلع الجوال
لينا بإندفاع : هيه هييييييه وش تبي بجوالي
مشاري يسحب يدها ويحطها على الجوال : اكتبي الباسوورد
لينا بحده : خيييير وش عندك بجوالي
مشاري وعيونه بعيونها : لازم اخذ رقمك
لينا : مابيني وبينك كلام عشان تاخذ رقمي وتكلمني
مشـاري بحده : لينـا لازم اكلمك تفهمين ولا وبسرعه فتحي جوالك
خذت الجوال من يده وفتحته ومدته له بدون ماتناظره
مشاري تأفف وخذ الجوال من يدها ودق من جوالها لجواله وحفظ الرقم ومده لها : خذي واذا دقيت عليك ردي
فتحت الباب ونزلت من غير ماترد عليه ودخلت البيت
اما هو مشى بعد مادخـلت
................
لفت بانتباه للباب وتسمعه ينضرب
: مين
لين : انا لين افتحي
لينا من غير نفس : وش عندك جايه لي ؟
لين : ابغى اجلس عندك ابغى اكلمك شوي
لينا : اذا عندك كلام ونصايح وفريها لنفسك وروحي مابفتح لك
لين بترجي : ليننننا مايصير الي تسوينه طيب وانا وش بيدي اسويه وماسويته عشان تعاقبيني
لينا عصبت : لييييييين كلام معك مابي اتكلم اختصري على نفسك الطريق وروحي
لين طفشت وتركت الباب وراحت تنزل لامها الي جالسه تقرا قرآن
ام سعود شافتها سكرت القرآن وحطته على الطاوله ولفت لها : وش فيك متضايقه
لين بغبنه : يممه لينا عجزت معها ليه تتعامل معي كذا اي شي يصير لها على طول ماتبي تكلمني وتقفل الباب بوجهي اتعب وانا اروح لها واترجاها بس تسمعني بس مافي فايده يمه انا من لي غيرها اخت ومن لها غيري اذا ماتكلمت لي وفضفضت عن الي بداخلها لمنو تتكلم
ام سعود عورها قلبها على بنتها قامت وجلست جنبها وخذتها بحضنها : لاتتضايقين من اختك هي طبعها كذا شوي عنيده وماتحب تتكلم مع احد اذا انا امها ماعمرها جت شكت لي دايم انا الي اروح لها واحاول اخفف عليها بس اهي طبعها كذا واذا على الزعل هي ماتكلم البيت كله مو بس انتي
لين رفعت راسها : بس يمه انا اختها انا المفروض اكون الاقرب لقلبها من اي شخص ثاني
ام سعود : هي وسعود بنفس الاسلوب مهما تضايقو مايتكلمون لاحد ويحتفظون بكل شي داخلهم
لين تنهدت بضيق : بس يمه انا امل كذا طول الوقت لوحدي ادور في البيت او جالسه في الغرفه ارسم والله مللييت
ام سعود : وانا وين رحت متى مابغيتيني بتلقيني عندك انا عيوني لكم كلكم
لين ابتسمت بحب لامها وانسدحت على فخـذها وجلسو يسولفون مع بعض
___________
في سيـارة سعود
تعبت واهي تصرقع اصابعها من التوتـر وماتدري سعود لوين ماخذها
فجـأه شافت لافته في الشـارع ( المستشفى الـتخصصي لامراض القلب ) التفتت بصدمه لسعود : ماخذني للمستشفى ؟
سعود لف وشاف الصدمه بعيونها : ايـه
داليا بعصبيه : وليه ماقلت لي من قبل كان عطيتك ردي قبل لااركب معك
سعود بهدوء : وعشان كذا لنا ماقلت لك وين بنروح
داليا بحده : مراح انزل وبترجعني البيت الحين
التفت لها متعجب : والله انا ماجبتك عشان ارجعك قبل لااسمع كلام الدكتور بنفسي
داليا تأففت بقهر: اففففف سعود قلت لك مابي انزل المستشفى رجعني البيت
وقف في مواقف المستشفى مد يده وفتح الطبلون وطلع ظرف ابيض وفتح الباب : يلا انزلي
داليا تنحت من تطنيشه لكلامها وراقبته وهو يمشي ناحيتها ويفتح الباب : انزلي
داليا ناظرته بترجي : سعود اي شي ثاني ممكن اوافق عليه بس المستشفى لاا
سعود انحنى لها : ابجلس هنا لليل وماامشي قبل ماتنزلين
نزلت وهي راصه على اسنانها بقهر . انا مدري بس ليه تتدخل فيني
سعود ابتسم على جنب : احب اتدخل فيك وش اسوي يعني
سكتت ومشت وراه ودخلو المستشـفى
ووقفت وراه وهو يكلم الاستقبال ولف لها : يلا امشي معي
داليا رضخت لامره ومشت معه لغـرفة الدكتور ضرب الباب بشويش وفتحت لهم الممرضه وخلتهم يدخلون
الدكتور وقف وهو يسلم : وعليكم السلام والرحمه ... ايش اخبارك استاذ سعود
سعود : الحمدلله بخير
الدكتور : بشر ان شاءالله كل اللي طلبته منك جـاهز
سعود مد الملف : ايه ايه كل شي جاهز وناقص بس اخر تحاليل منك الحين
داليا تتلافت عليهم ومفهيه ولاتدري عن ايش يتكلمون
الدكتور فتح الظرف وطلع الاوراق الي فيه ويقراهم بتركيز : ماشاءالله عليك كل شي كامل وعلى اكمل وجه بعد وان شاءالله العـمــ......
قاطعه سعود بسرعه : متى بتسوون التحاليل
الدكتور وقف : الحين يلا تفضلو معاي
داليا سمعت الدكتور بينطق العمليه وسعود منعه قبضها قلبها بخوف وصارت تهز رجلها بتوتر .... ومانتبهت الا بسعود واقف مقابلها : بتوقفين كثير هنا يلا امشي
داليا بحده : سعود لاتستغفلني عمليه مابسوي
سعود : والحين من جاب طاري العمليه
داليا : انا سمعت الدكتوررر بنفسي لاتفكرني غبيه
سعود : لا محشومه من قال غبيه بس انتي الحين تعالي معي لازم يسوون لك تحليل ضروري الحين
داليا قمطت بخوف : لا سعـود لا الله يخليك مقدر اسوي تحليل الا وتركي معي والله مقدر
مسك يدها بعنـاد ورص علينا وهمس : انا معك الحين وش جاب تركي ... وسحبها معه من غير مايسـمع ردها وراحو الغرفه الخاصه بالتحـاليل واخذها لواحد من الكراسي وجلسها فيه وسحب له كرسي وجلس جنبها
داليا بترجي : احلف باللي تبي سعود والله اجي مع تركي واسوي كل اللي تبيه
سعود بهدوء : خلاص وش فيك وش هالخوف هذاني جنبك تحملي شوي
داليا تنتبه للمرضه جايه وجايبه عدتها وقفت بوجه سعود الي جالس : قم نمشي وارجع مع تركي وياخذون مني كل التحاليل الي تبيها
سعود رحمهـا ومسك يدها ورص عليها بيدينه الثنتين : هدي كلها كم إبره انا عندك بمكان تركي
الممرضه : آنسه داليا ممكن تجلسين
سعود : يلا داليا اجلسي ولاتخافين
جلست على الكرسي وقلبها يضرب بخـوف تكره الابره وتخاف منها وتعودت مايسحبون منها دم الا وتركي معها .... ساعدت الممرضه ورفعت كم عباتها وغمضت عيونها بقوه عصرتهم وحابسه نفسها
سعود حس فيها والتفت وراه شاف سرير : لو سمحتي خليها تنسدح على السرير
الممرضه : طيب ... ووقفت وراحت جنب السرير ولحقتها داليا وانسدحت
الممرضه طلعت الابره ومسكت يد داليا وربطتها بذراعها وجلست تضرب بصبعها مكان سحب الدم
داليا هنا ماقدرت غير انها تلتفت لسعود وهي ترجف بخوف وبتردد مسكت يده ورصت عليها بقوه وبالمقابل هو حط يده عـلى خدها يمنعها تلف وجهها للإبره
فزت وكشرت بألم وهي تحس بوخزة الابره : ااااهه
الممرضه بدت تعبي العينات
وفي المقابل داليا بدت تحس بمعدتها تقلب عليها وبدت تدوخ .. شدت على يدها باليد الثانيه وهي تقاوم الدوخه : بسرعه
سعود شد بيده على كتفها وحط يده على راسها وهمس لها : تحمـلي شوي
بعـد ماخلصت الممرضه رمت الابره في الزباله وحطت قطنه صغيره على يد داليا ولزقتها وقامت طلعت من الغرفه
سعود يميل راسه لها : تقدرين تقومين
داليا هزت راسها بـ لا : بس ابغى انسدح شوي
سعود : طيب خـليك هنا بروح للدكتور وبرجع
داليا هزت راسهـا بالموافقه اما هو طلع وتركهـا تفكر بنفسها .." ليه تضعف له ولاوامره ليه سمعت كلامه وطلعت معه من البيت وليه سمعت كلامه ونزلت المستشفى وليه سمحت له ياخذون لها تحاليل من غير حتى ماتعرف ليه !!؟ ابتسمت بسخريه على نفسها وتذكرت كلامها لنفسها انها بتحاول تبعده عن تفكيرها وعن كل شي يجمعها فيه وهي من اول ماسمعت صوته ضاعت علومها وسوت كل الي يبيه نست انه بيخطب بنت ثانيه غيرها نست انه تجاهل حبها له ولاكأنه سمع منها حرف واحد نست قهرها وبكيها لما سمعته بيخطب كل شي كل شي نسته لما اتصل عليها وطلب منها تطلع معه .... تعدلت بجلستها لما شافته رجع دخل الغرفه ويمشي ناحيتها
: خلينا ننزل الكافتيريا تحت على ماتخلص التحاليل
داليا بهـدوء : مابي انزل بجلس هنا
سعود : انتي ليه كل ماقلت لك شي تعاندين ليه ماتسمعين الكلام من البدايه
داليا ببرود : وليه اسمع كلامك من اساسه
سعود : لاني ولد عمك ومجـ....
قاطعته داليا بحده : ولد عمي بس مو ولي امري !
رفع حاجبه باستغراب من نبرتها الغريبه والتفتت للباب شافه مفتوح راح سكره ورجع سحب له كرسي وجلس مقابلها بالضبط
: وش فيك الحين
داليا : لأني غبيه ومفروض اني من الاساس مارضى اطلع معك من تكون عشان اطلع معك لوحدي
سعود : مانتي غبيه ... لانك طلعتي معي لشي فيه مصلحتك
داليا : في نظرك انت مصلحتي بس انا مدري ليه جايبني هنا ومدري ليه ساحبين مني دم
سعود : مع الوقت بتعرفين انا ليه جبتك هنـا
داليا : لا مو مع الوقت اعرف الحين تشرح لي كل شي وش هالاوراق الي عطيتها الدكتور وش يبون منك وليه سويتو لي تحـاليل
سعود يسمعها بتمعن : خلصتي اسألتك ؟
داليا : وياليت تجاوب عليهم وماتتركني مثل الغبيه الي مدري عن شي
سعود بهـدوء : مراح اجاوب ولا على ولاسؤال وقلت لك مصيرك وتعرفين كل شي ليه مستعجله
داليا فزت من سريرها ونزلت راسها لمستواه : مخليتك على راحتك تتدخل بكل شي فيني وانا ماكله تبن من غير ماجادل بو لاشي في الاول اكتشفت اني مريضه من غير ماسمح لك واذا اروح مواعيدي تتدخل والحين بعد جايبني المستشفى ومن غير رضاي وبعد تبيني ماعرف ليه ! انت وش شايفني عندك ليه تبي تتحكم فيني ليه تتصرف باللي يعجبك ويريحك انت ومايهمك احد
سعود بحـده : مـافيها شي اذا خفت على بنت عمي انتي مافيك شي سهل انتي مريضه بالقلب واي واحد بيعرف بهالشي بيحاتيك
داليا انقهـرت : وانا مابيك تحاتيني ولاتشغل تفكيرك فيني ... ماشاءالله الحين انت على وجه تخطب ومفروض عقلك وقلبك ماينشغل بوحـده غيرها صح ولا
سعود هنـا ابتسم من قلبه وهو يشوف نظرة الغيره القاتله بعيونها وهو هذا الي يبيـه تسند على الكرسي بهدوء وهو مبتسم : اهي لها عقلي وقلبي وروحي لو تبي بس انتي تبقين بنت عمـي وبعد يهمني امرك وانا مو طبـعي اشوف احد محتـاجـ......
قاطعته بكل عصبيه : ومن يقول انا محتاجتك ابي افهم بس من مفهمك هالشي انا ماحتاجك ولااحتاج غيرك ولـو سمحت يعني ياليت تكون ذي اخر مره تتدخل بشي يعنيني ومرضـي ابوي واخواني مسؤولين عني الحمدلله مستغنيه عن اي خدمات ثـانيه
سعود كان هادئ لابعد درجه وهو يسمعها ولما خلصت وقف وقرب من وجهه من وجهها وهو يحول النظر بين عيونها : انـتي ماتحتاجين بدنيتك غيري انـا ... واشر بصبعه على مكان قلبها ... قلبك ذا مايبي ولايحتاج الا انا ليه تنكرين هالشي
بعدت صبعه بعصبيه ووقفت : للاسف اذا كان هذا مفهومك فأقولك انت غلطان .. انا ماحتاجك لاانت وغيرك
تنهـد بابتسامه هادي : صدقيني ممكن اغلط بأي شي الا بهالشي الي واضح وضوح الشمس عنـدي
بلعت ريقها ورفعت راسها له بتحـدي : لاتعيش نفسك الدور ياا .. ولد عمي ..... ولو سمحت ممكن ارجع البيت الحين
سعود بهدوء بعكس البركان الي بداخله : بس يخلصون اوراقك نمشي من هنـا ...
داليا رجعت جلست : خلاص اجل انا ابنتظر هننا وانت انتظر برا
سعود جلس على الكرسي جنبها : لا بجلس هنـا اريح لي برا زحمه
تأففت بضيق وصدت الجهه الثـانيه وعيونها على النافـذه
امـا هو مسك جواله وانشغل فيه بينما كل شوي يخطف نظره ويشوفها وش لاهيـه فيه


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-19, 09:55 AM   #23

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجـــــــــــزء الســــــــــابع عــــــشــر
.
.
.
في الشـاليه
صحت على صوت المنبه وفزت من السرير لما انتبهت للمكان الي هي فيه وتذكرت كل شي قامت ركضت للحمام تغسل وجهها وطلعت بسرعه لبست عباتها وراحت وقفت غرفة نواف وطقت الباب
: يلا قم صارت 10 ونص
نواف لف الجهه الثانيه بإنزعاج وغطى نفسه بالبطانيه
شوق تطق الباب بقوه وتفتحه وتوقف عنده : نووووووااااااففف ترى مو وقت نوووم قمم رجعننني البيييت
نواف بعد البطانيه بعصبيه : ورب البيت مزززععجه وش تبيييين تو الناس
شوق تخصرت : ياسلام ياسلام وناوي تخليني هنا لمتى ترى انت قايل لي بترجعني الصباح يعني الحين يلا قم لوسمحت
تعدل بجلسته وهو فيـه النوم ماله خلق يقوم : انتظري العصر تعبان وفيني النوم
شوق طيرت عيونها : والله ماجلس ساعه زياده وانت تقول لي العصر
رفع راسه لها وهو رافع حاجب وعين مفتحه وعين مغمضه : اقول عاد عن الحلفان قسم بالله ارحميني مقدر اسوق وانا كذا ميت نوم
شوق تأففت : اففففف وش ذا النوم .... وبنبرة سخريه .... ولاايه صدق انت متعود على الرباده
نواف تنهد وابتسم كلامها مستحييل تتغير وقام دخل الحمـام يغسل وجهه عشان يرجعها
_______________
في الظهر في بيـت بو فيصـل
بو فيصـل يشرب قهـوه وام فيصل جالسه جنبه
رن جوال بو فيصـل الي كان على الطاوله برنة رسـاله
فزت ام فيصل بسرعه تبي تقرا محتوى الرسـاله وفتحت الجـوال وتنـصصصدم بالموجود
بو فيصل مستغرب : وش فيك وش قريتي
ام فيصل ارتبكت : هـاه لا ولآشي ..... ونزلت راسها للجوال بتمسـح الرسـاله
.، بس كـانت يد بو فيصـل اسرع منها وسحـب الجوال منها
وقفت ام فيصل بخوف : صدقني كذب يابو فيصل لاتصدقهم عيال الحرام يبـون يكرهـونك بـولدك
بو فيصل فك ازرار ثوبـه بعد ماضاق نفسـه : مـايكذبون وذي مو اول مـره بس ولدك انا بعلمه دروبه ..... وقام بسرعه وهو معصب
ام فيصل لحقته ومسكت كتفه : لاياابو فيصل لاتسوي شي لولدي والله ولدي مايسويهـا
صرح بوجهها بصـوت حـاد : ومحـد خــرررربه غيييرررك انتي ودلاالك .... ومشى بسرعه دخل مكتبه وسكر الباب وهـو يتـوعد بفـيصل
____________
في بيــت فيـصل
جـالسه في الصـاله وقدامها كوب القهوه وشـاده على راسهـا وتحس بصداع فضيع مو راضي يخف عليهـا
صار لها فوق الاربع سـاعات من جلست وتفكر في تصرفات فيصل الغريبه وماتدري وش نـاوي عليه يمكن يمهد لها الطريق عشان يطلقها او يمكن يبي يحسن علاقته معااها قبل لايطلقهـا تذكرت قبل فتـره بس ترفع صوتها بوجهه سبقها بكف يسكتهـا والحيين غيرر صحيح يعصب بس يمسك نفسه عن لايمد يـده : افففف يافيصل والله اني خايفه من تغيرك علي ذا الي مدري وش نهايته
رفعت راسها لما سمعت صوت خطواته على الدرج راقبته بعيونها وهو يمشي للباب ويطلع من غير مايلتفت لها ولا يكلمها .. ابتسمت بسخـريه ..: هذا هي رجع للنفسيه واسلوبه القديم اااااههه يااااررربيييييي ساعدني وخفف علي
_______________
في المستشفـى
سعود يوقع الاوراق وهو طـاير من الفـرح
الدكتور فرحان : ان شاءالله تنجح العمليه وترجع داليا مثل اول واحسن
سعود : ان شاءالله يادكتور وانا املي بالله ثم فيك
الدكتور يصافح سعود : القاك ان شاءالله بعد شهـر ونص من اليوم بظروف احسن وبحاله صحيه لداليا احسن
سعود : ان شاءالله ... يلا الحين انا استأذن
الدكتور : اذنك معك
سعود قام وطلـع ويحس بنور الفرحه يشع من عيـونه نص الي تمناه الحين صـار وباتفاق منه هو وابو فيصـل ..مشـى للغرفه الي كـانت فيها داليا وفتح الباب بهـدوء لقـاها ماسكه الجوال
داليا رفعت راسها ولقته فاتح الباب ابتسمت من تحت النقاب وهي تشوفه فرحان
سعود : نمشي ؟
داليا : اييه يلا ... وطلعت معاه وركبـو السيـاره
سعود وهو يسـوق ومبينه الفرحه بعينه : ماتبين تسأليني وش الي مفرحني
داليا بهدوء عكس الي داخلها : مـايهمني عشان اسأل
سعود سكت فتره وجات في باله فكره : عـاد تصدقين ماني قادر اسكت ومااقول لك
داليا لفت وجهها له بعيون مستغربه : خير اللهم اجعله خير
سعود يناظر قدامه : تخـيلي بس ! قبل شوي دقت علي امي وبشرتني اهل البنـت وافقو .....
داليا مسكت نفسها وصدت جهة النافذه وشدت على السيت بقوه وهي ترجف من القهـر
سعود ابتسم على جنب وكمـل ..: وطلبت مني احدد موعـد للملكه والله تصدقين من فرحتي منيب قادر اركز واحدد لي يووم
داليا غـصب عنها نزلت دمعه من عينها وبسرعه دخلت يدها تحت النقاب ومسحتهـا بيد مرتتجفه وقلبـها ينبض بسرعه من هول الي سمعـته
سعود بنبرة ضيق : وش دعوه حتى ماقلتي مبروك تراني ولد عمـك منيب عدوك
بلعـت غصتـها وتكلمت بصوت مرتجف : .. م ممببـ..ـروك
سعود بتمثيل : عـاد تصدقين ابوي تعب وهو يقول لي اخطب لك قبل لاتروح بعثتك وانا ماكنت متحمس لهناك اما الحين ماتدرين قد ايش متحمس هالاسبوع ذا لازم نروح نخـطبها رسمـي واذا جينا من تركيا يعني بعد 3 اسابيع ابملك عليـهـا .... وش رايك كذا زين ولا ااجل شوي والتفت عليهـا بتركيز يشوف ردة فعلها
وهي كانـت صاده جهة النافذه ومـاسكه نفسها عن لاتتكلم بو لا كلمه لانها لو مجرد بتنطق بحرف واحد بتنفجر من البكي ومستغـربه من تطنيش سعود لمشاعرها حتى لو كان مايبيها بس مايحسسها بفرحته انه بيخطب غيرها واهي تعشقه ... التفتت له لما سمعته ناداها : داليا انتي معي
تعدلت بجلستها وتدور الظرف بعيونها : ايه معك
سعود باستفزاز : طيب ماقلتي لي وش رايك باللي قلته
داليا بهدوء : اللي يريحـك
ابتسم بـرضا وانتبه للطريق : احسك تعبـانه اذا دخلتي بيتكم شربي لك عصيـر برتقـ... التفت لها بصدمه لما قاطعته بنبره حـاده : سعوووود لوو سمحت لاتتدخل بأي شي يخصني لو سمحت
سعود يمثل البراءه : وش فيك انا بس خايف عليك سحبو منك دم مو شوي
داليا بحده : هذا انت قلت سحبو مني مو منك فـلا تتدخل فيني
وقف عند بـاب بيتهم : الله يسامحـك بس هذا وانا خايف عليهم
طنشته وفتحت الباب ونزلت وبسرعه فتحت البـاب الخلفي وسحبت الظرف
سعود شافها وفز بسرعه نزل من السياره ولحقها وبسرعه حط رجله يمنعها تسكر البـاب
داليا تحـاول تسكر الباب : بعععد بسكرر الباب
سعود بنرفزه : جيبي الظرف دام النفس عليك طيبه
داليا بصراخ : الظرف يخصني انا مايخصك انت وانا قلت لك لاتتدخل فيني
سعود دف الباب بقوه ودخل ولحقهـا لما سرعت ومسكها من معصمها وهي بعدت الظرف باليد الثانيه : اطططلع برررا لاحد يشوفك
سعود بعصبيه : ذا بيت عمي ان كانك ماتدريين وبسسسرععه جيبي الظرف
داليا بحـده : روح انشغل في خطيبتك ولاتتدخل فيني ... ونفضت يدهـا منه ومشت ... فجـأه سمعت صوت شهقة ولفت مصـروعه وماحست فيه الا بوجهها وسحب الظرف بسرعه من يـدها ورجعه لورا : الحين ادخلي بيتكم
داليا تنرفزززت : سعوود والله ماتاخذذ الملف..
.
.
.
كـانت لابسه عبـاتها بتروح لخالتها وطلعت من البيت وانصـدمت بوجودهم بـرا ووقفت تراقب الي يصير بـدون مايحسون بوجودهـا
....................
سعود : يلا ادخلي بس وبلا كثرة حكي
داليا مدت يدها لورا بتجيب الملف وهي معصبه وهو يمسكه باليد الثانيه ولا تقدر تاخذه : قلت لك عطني اياه ماتفهم
سعود تأفف : افففف من عنادك اللي يصدع الراس خلصصنا عاد ماني جايبه وادخلي
وقفت تناظره بقهر ودها تفقع وجهه : قـد كرهـت ناس بحياتي بس مثلك مااتوقع اني اكـره
انـصصدم من كلمتها الي رمتها عليها ولفت تمشي عنه , تكلم بصوت عالي : مره ثانيه لاتقولين كلام مو من قلبك لانك بتندمين عليه
: لاه من قلبي ومراح انـدم عليه ولو سمحــ...... قطعت حكيها ولفت جهة البيت وهي تسمع صوت صـراخ ابوها
سعود استغرب : عمي يصـارخ ؟
سفهته ومشت لناحية الـباب وفتحـته وانصـدمت بمنظر ابوها يصـارخ وامها تهـديه بينما فيصل واقف بعيد ووجهه محمر من شدة العصـبيه .... تركت عروة البـاب بخوف وطلعت تركض متجاهله سعود الي واقف وراحت جهة بيت فيصل وتنصــدم مره ثانيه بوجود نوف واقفه برا البيت وقفت بصـدمه : نوف !
نوف بحـده : وش تسوين مع سعود وين كنتي معه
داليا قمـطت من نظراتها بس بسرعه تكلمت : مو وقته الحين قولي لي فيصل وش مسوي ؟
نوف استغربت : ماسوا شي ليه
داليا بتردد : دخلت البيت وشفت ابوي يصارخ وفيصل معصب خفت مدري شصاير
نوف تذكرت فيصل لما طلع ومبين ماله خلق ومشت وهي خايفه ولحقتها داليا وصلو عنـد الباب ولقـو سعود واقف ومبين متوتر
داليا مرت من عنده بدون ماتلتقت له وفتحت الباب ودخلت هي ونوف وينصـدموون بجمـلة بو فيصل : تجحد كلامي وبتعرررس على حررمتك
نوف شهقت ولفت بوجهها لداليا مصدومه
فيصل بنرفزه : اقسم بالله مراح اعرس ولاخطببت ولاملكت وش فيك انت مااااتتفهم
داليا ونـوف شهقـو بصـدمه ،،
_____________
في سيـارة نواف
وقف عنـد ستار بكس : بجيب لي قهوه تبين اجيب لك شي ؟
شوق : لآ شكرا
نـزل من السيـاره ودخل يطلب له قهوه بينما هي شبكت بلوتوث جوالها بالسياره وفتحت الواتس على قروب صديقـاتها وتشوف سوالفهم من زمان عنـهم
وفيـه كذا تسجيل صوتي تشغلهم ويطلع الصوت في السياره خـطرت في بالها فكره وابتسمت بخـبث
....................
عنـد نواف اخذ القهـوه وطلع ركب السيـاره : ان شاءالله بس ماعبثتي بشي من اغراضي
شوق باستنكار : يييي عاد من زين اغراضك اتعبث فيهـم
نواف وهو يسوق : اعوذ بالله الواحد يقول لك كلمه ترديها بعشر ينخاف منك استغفر الله
شوق : والله الي يقول لي كلمه تنرفزني يتحمل مايجيه
نواف ابتسم واخذ القهوه من غير مايرد
مـرت عليهم دقـايق وهم ساكـتين ووونققززز فججـأأأه وهووو منصصرع
______________
في بيت بو فيصل
بو فيصل عصصب ورفـع يده وعـطاه كف جـامد : ترفع صوتك بوجهي يالعاااق
الكـل انـصدم من قوة الكف
بو فيصل يأشر جهة البـاب : تنقلع الحين وتشيل كل قششك من البيييت وتنقلع براااا بيتيي
فيصل انصصدم وعصب لدرجة فكه صار يرجف : بطلع ولاابتشوف وجهي مرره ثاااانيه ابشرك ... ولف بيمشي وقف وهـو مصدوم بوجـود نـوف الي نظرات الصـدمه بعيونها
بو فيـصل صرخ : انقققللــــــع بــراااا
مشـى متجاهل الدموع الي تجمعت بعيونها وفـتح الباب وكان بوجهه سعود تجاهلـه ومشى بعصبيه
سعود لحقه : وقف وين بترووح
فيصل بعصبيه : جججهههنننننممم الحححممررراا
سعود يمشي وراه : طيب بجي معك لاتسوق وانت معصب
فيصل وقف ولف لسعود : اياني واياك تلحقني ياسعود مابي احد معي
سعود صرخ بعصبيه : مو بكيفك مجنون انا اخليك تسوق وانت منجن كذا
فيصل تأفف ومشى عنـه وراح فتح الباب وركب سيارته بسرعه وقفل الابواب
سعود يضرب القزاز بقوه : فيصل افتتتح السسياره .... وبعد بسسرعه وهو يشوف فيصل يشغل السياره ويسوق بسرعه راح ركب سيارته بسرعه ولحقه ...واخذ جواله يتصل عـليه ومـايرد رمى الجوال بنرفزه وصار يدقق هرن وهو خايف على فيصل الي كان يسرع سرعه جنونيه ..
....................
بو فيصل جلس وهو يتنفس بسرعه من العصبيه
ام فيصل صرخت : دالياا جيببييي جههاز الضغط بسرعه .. ولفت لابو فيصل ومسكت كتفه ...: بسم الله عليك هدي اعصابك الله يخليك
نوف راحت بسرعه المطبخ وجابت مويه مع دوا الضغط
وداليا رجعت وفي يدها جهاز الضغط وراحت جلست جنب ابوها ولفت على يده الجهاز وشغلته
ام فيصل بصوت عالي : ياانوف عجلييي
نوف بسرعه طلعت من المطبخ وفي يدها الحبوب والمويه وقربت من بو فيصل ومدتـهم له
وهو خـذ الدوا وشرب مويه بعـدها وبعدها رفع صبعه يهدد : والله ياامره اذا سمعتك بيـوم من الايام جايبه طاري هالولد في هالبيت تراك بتلحقينه سمعتي ولا لا
ام فيصل ناظرت داليا ونوف مصـدومه ولآردت
بو فيـصل صرخ : سسمععتتتتييي ولا لا ...... داليا فزت بسرعه ...: يبه خلاص لاتحرق اعصابك ضغطك مرتفع
بو فيصل يخز حـرمته الي انغبنت ... رفعت راسها ولقته يخزها وخافت : خلاص خلاص ماجيب طاريه
________________
في سيـارة نواف
مسسك برييك بقوه وتكتت القهوه على ثيـابه وحرقـته ونزل بسرعه يخفف على نفسه الحـراره
وشوق صاده جهة النافذه وميته من الضحـك وكتوفها تتحرك بطريقه واضحـه
نواف فتح علبة مويه وميلها على رجوله وانتبه لصوت ضحكتها ميل راسه شوي وشافها فاقعه ضحك استغرب : خير وش فيك تضحكين
شوق قمطت ومسحت دموع الضحك بسرعه
.
.
نـرجع للحظة الصمت الي حلت عليهم في السـياره
شوق انتبهت لنواف يشرب قهـوته وهو ساكت ابتسمت على جنب وطلعت جوالها من تحت فخـذها وضغطت على تشغيل واشتغلت
صـرخـــــــه قـــويــه... لدرجة نـواف انصصررع ومسك بريك بأقوى ماعنده وطاحت القهوه على رجـوله ولف مصصدوووم : ووووشششش ذذذااااااا
شوق تشوف كل ذا ومسكت ضحكتها ولمـا نزل نواف لفت جهة النافذه وضحكـت بقوه على اللي سوته فيه
.
.
نواف مستغرب : وش هالصوت ذا الي طلع
شوق بتمثيل : وانا وش دراني حالي من حالك
نـواف انتبه لجوالها بحضنها ومفتوح برنامج المـايك رفع حاجبه باستنكار : وش فاتحه بجـوالك !
شوق بلعت ريقها وبسرعه سكرت الجوال : وشش ذا انفتح بالغلط
نواف بحـده : بالغلط اجـل
شوق بخـوف : اييه مـ..... قطع حكيها نواف الي فتح علبة المويه ورشها بوجهها ..: خذي يمكن تعقلين شوي
شوق شههقققت ورمشت بعيونها الي غرقو مـويه : وتــبن
نواف سكر الباب وداس بسـرعه : انتي الظاهر عقلك موب لهناك
شوق تفك نقابها الي سبح مـويه وترميه بعصبيه جهة رجـولها : عقلي احسسن من عقلك يالسلقه
نواف التفت لها وشاف وجهها احمر وكـله مويه .... للحظه بس عجبـته وهي صايره مثل الطفله معصبه ووجهها محمر وكله مويه .... ضحك بقوه يستفزها : هههههههههههههههه بالله شوفي وجهك غطيه بس لايشوفك احد ويتمصخر علينا
شوق متنرفزه : هاهاها اقول بس اكرمني بسكاتك ترى وصلت معي
نواف بتحـدي : يلا عاد انا ابي اشووووف وش بتسوييين لي اذا وصلت معك سياره وقد انك دمرتيها لي وقراريص وجبتيهم وحرق هذا انتي توك محرقتني بهالقهوه
شوق صرخـت : بتــنطم ولاكـــيييف
نواف يـتمصخر : لاااااا عااااااااد تكفيييين هدي هالاعصاااب شوي شووفي وجهك وش صاررر
شوق تتحسس غطايتها وعباتها المبللين وتخـز نـواف الي يتمصخر عـليها .. وبكـل عصبيه سسحبت القيرر بيـدهاا ... ونوااف اللي انصدم وبسرعه تدارك الوضع وانحدر على الطريق الـرملي ولـف لها بعصصبيه وسحـبها من ذقنها
__________________
بيـت بو مشـاري
نور وريم مبققين عيونهم بصـدمه من كلام مشـاري
ريم بإندفاع : لاه مشاري وش ذا حرام عليك توكم مملكين وش اول مانجي من تركيا تبي تعرس
ام مشاري ارتفع ضغطها : وش عندك مستعجل ان شاءالله تو خير على العرس
مشاري ببرود : مـابي اطول الملكه ومستعجل على الزواج
ام مشاري بين اسنانها : الله واكبر عاد مدري من بتاخذ
مشاري بحده : بـاخذ انظف بنت بذي الدنيا ان كانك ماتدرين
ام مشاري بعصبيه : تخخسسي الا هي
مشاري صرررخ : ييييمممممممهه .... انتبهي لكلامك انتبهي وش تقولين
ام مشاري بقوه : منتبهه لكلامي ولاعاد ترفع صوتك بوجهي والا بنت بليس بدت تفر مخك على امك
مشاري ناظر امه بطفش من كلامها وتنهـد وقـام من غير مايرد عليها
اما هي تنسدت بعصبيه : اعوذ بالله اذا هذي بدايتها بيسوي لي كذا
ريم : يمممه اللي يسمعك مشاري توه اليوم يصارخ ترى من عمره عصبي ومايحشم احد وش فيك بتحطينها بلينا !
ام مشاري : انطمي انتي انطمي مابقى الا البزران يتكلمون بعد
ريم كشرت : يمممه شخباري بزرااان تراي كبرت والله
ام مشاري تخزها: الحييين انتتتي بتسكتتين ولا اسكتك بطريقتي
نور تأففت بطفش وقامت تمشي بتروح غرفتها
ام مشاري : خييررر ان شاءالله ماعجبك كلامي ولا مارضيتي على مرت اخوك
نور تلف ببرود: لا هذي ولاهذي بس طفشت وبروح غرفتي
ام مشاري : وش فينا عشان ماتجلسين عندنا هااا
نور وهي رافعه حاجب : اذا رجعتي لطبيعتك وقلبك الطيب بجلس معك بس الحين اعذريني
ام مشاري بعصبيه : انقلعي غررررفتك جعلني ماشوف هالوجه يلا انقلعي
نور زمت شفتها بتملل ولفت رايحه لغرفتها
امـا ريم انسدحت على الكنب ومسكت جوالها
وتركت امها تقولب كلام نور براسهـا
_______________
عنـد فيصل الي يسوق بسـرعه جنونيه وقطع الاشاارات ويده تنتفض وهي ماسكه الدركسون وكلام ابوه يتردد براسه وكل شوي يزيـد من سرعته
....
سعـود يمشي وراه بنفس معدل السرعه ويدقق هرن لعل وعسـى يوقف ويهدي بس مـافي فـايده ... تقـدم براسه وزاد من سرعته ومشى بجنب فيصل وفتح النافذه وصرخ وهو يناظر فيصل الي مركز قدامه: ووققــــــــف .. وعلق على الهرن بشكل مـزعج
فيـصل مسسك بررريك بقوووه لدرجة ضرب راسه بالدركسسون لما انتبه لسعود يزيد سرعته ويمشي قدامه ويسكر عليه الطريق .... تسند وهو يتنفس بسرعه ويشوف الدم يطلع من خشمه
سعود نزل بعصبيه من سيارته وراح وفتح الباب بقوه وركب جنب فيصل وصرخ فيه : مممجننوووووونن اننننتتتتت عللى ذي السسرعه
فيصل يسحب منديل ويحطه على خشمه ويتسند وهو مغمض عيونه
سعود بعصبيه : يعني وين بتروح انت ووجهك شوي وتمسك لي خط الرياض على وين ان شاءالله
فيصـل سدح الكرسي ورجع راسه لورا وهو مسكر خشمه بالمنديل
سعود تنهـد : وش صـاير لك انت وعمي صايرون كباريت اعوذ بالله ماتجتمعون الا وتهاوشتو وش فيك انت تراه ابوك مهوب اصغر عيالك
فيصل بنرفزه : فييه اححد زاعج ابوي بعرررسي وقايل له اني بملك بعد يوميييين تفهم ولالا وانا من غير كلام ابوي تنرفزت لما شفت الرساله ويجيك هو ويصدقهم ويكذبني انا ويطردني من البيت
سعود بشك : ليكون ذا الرقم الي ارسل له وحننا بالشاليه
فيصل : وانا وشدراني ماركزت بشي عمى قلبي بكلامه الله ياخذه
سعود تعـدل بجـلسته وهو يفكر بشي وبعدها لف لفيـصل : مـاشكيت بأحد
فيصل وهو مغمض : ماعندي احـد اشك فيه
سعود : ماتذكر الجماعه الرخوم الي قبل فتره جو يبون ينصبون وصارت لنا سالفه معهم
فيصل بعدم تصديق : من جدك انت وش جاب ذولي للي يرسلون
سعود بجديه : فتح عقلك وفكر زين هم هددو والله وانا واحد ماستبعدها عليهم وابصم لك بالعشره اذا مو هم
فيصل فز وجلس : من جدك انت وش بيستفيدون من هالشي وش بيستفيدون اذا قالو لابوي ولدك بيعرس على مرته
سعود تسند وعيونه مثبته على قدامه : ليش ولا وش بيستفيدون انا واحد مدري عنهم بس الي اقوله ان هم نفسهم
فيصل سكت ويناظر الدركسون بسرحان ويحاول يربط الاحداث كلها ببعض
سعود : فيه شي بكرا لازم اسويه بالشركه ضرورررري اسويه وبعدها بتتأكد شكوكي كلـها
________________
في سيـارة نواف
ماسكها من ذقنها وراص عليـه وعيونه يتطاير منها الشرار: تبييين اذبحك وادفنننننك بأرضك على ذي الحركات الجنونيه
شوق فمها مرصوص ماتقدر تتكلم وتحـاول تفك يده ماقـدرت تنرفزت منه وضربته في ذراعه
نواف بإندفاع عطـاها كف رد لضربتها وهي الي شهـقت بصدمه وتخزه
نواف صرخ : لاتخخززززين لااقوم انزل وادفنك هنااا واريح الناس من شرركك
شوق تعدلت بجلستها ولفت لجهة النافذه وهي ماسكه دموعها لاتنزل قـدامه وتقـاوم فكها الي يرتجف بقهر حست بهالكف اهانه عمرها ماحست فيها على قد ماتضاربت معه ! بس الا الكف يحمل معاه اهانه قويه محد يتحملها
نوف تأفف بطفش وانتبه لسـواقته من غير لايتكلم ولاينطق بحـرف وكل شوي يلتفت لها ويرجع يناظر يده الي ضربهـا فيها للحظه بس تنـدم انه ضربها بهالطريقه بس ردع هالاحساس بكلمة تستـاهل يمكن تتأدب وتنردع شوي
________________
في بيـت بو فيـصل
ام فيصل وبو فيصل راحو غرفتهم بينما داليا ونوف جالسين بالصاله ويتكلمون
داليا بهدوء : مستحيل فيصل يتزوج مااصدق وحتى انتي لاتصدقين
نوف ببرود عكس النيران الي بداخلها : طيب واذا تزوج وين المشكله !
داليا طيرت عيونها : خيرر !! وش يعني وين المشكله
نوف بسخريه : يعني ماتدرين بطبيعة علاقتي معه .. ف ليه اعصب اذا بيتزوج عـلي
داليا من بين اسنانها : ياررررببيييي وش هالقلب اللي لك
نوف صرخت : حتى لو يتزوج عشرر غيري مابهتم له ولا بفكر فيه من اساس
داليا فزت من صرختها : طيب طيب بكيفك وش دخلني انا
نوف وقفت وضبطت حجابهـا ومشت بتطلع وداليا لحقتها : بتجلسين لوحدك في البيت
نوف وهي صاده : مدري والله مدري وش بسوي بس ابي اجلس لوحدي الحين
داليا رحمتها وضمتها من ورا : فاهمتك وفاهمه شعورك حتى لو حبستيه جواتك وانا موجوده متى مابغيتي تتكلمين طيب ياروحي ؟
نوف ابتسمت وتحررت من داليا بهدوء وفتحت الباب وطلعت تمشي اما داليا وقفت عند الباب تناظرها ... فجـأه فزت من فتحة باب الشـارع وصفعته القويه وتنصدم بشوق تمشي وهي معصبه ووجهها احمرر ... حطت يدها على الباب تمنع شوق تدخل وهي عاقده حواجبها باستغراب : بنت ! وش فيك معصبه كذا ... وبعدت باستغراب اكثر ... : وش فيها عباتك مبلله
شوق تتنفس بسرعه وعيونها مغرقه بالدموع : داليا بعدي خليني ادخل مالي خلقك
داليا مسكت وجهها ولفته لها وهي مصدومه : من ضاربك ؟؟ .... شووووقق وشش فييييك من مسسوي فيك كذا
شوق انحنت تحت يد داليا ودخلت مطنشتها
داليا مشت وراها : شوووق اكلمك اناا من ضاربك كذاا
شوق ماردت عليها وصعدت الدرج بسرعه ودخلت غرفتها وقفلت الباب ورمت شنطتها ورمت بنفسها على السرير وبكت بقـوه
....
داليا حاطه اذنها على الباب بخوف وهي تسمع صوت بكيها وبعدت وهي تضرب الباب : شووق بسسم الله عليك وش فيك تبكين كذذا فتحي الباب
شوق رفعت راسها جهة الباب وصرخت : ممالليي خلقك روحييي
داليا تضرب الباب : وش ارووح واخلييييك خبصتي قلبي علييك بسرعه قومي افتحي الباب
ندى قامت فتحت باب غرفتها ووقفت عنده وهي تناظر داليا بهدوء : وش فيها شوق بعد
داليا لفت لها بخوف : مدري جايه وحالتها حاله وقفلت الباب ولابعد سمعيها تبكي ولاهي راضيه تفتح الباب
ندى بنفس الهدوء : الحين لو تموتين مراح تفتح لك ومصيرها بتهدأ ارجعي لها بعدين
داليا تنهـدت وراحت لندى : وش فيك
ندى دخلت غرفتها : عادي مافيني شي
داليا : قبل ساعه ابوي مقوم الدنيا صراخ مانزلتي قلت يمكن نايمه وطلعتي جالسه بغرفتك
ندى ببرود : اي جالسه وسمعت كل شي بس انا وحده تعبت من هواشات ابوي وفيصل وماتحمل اجلس واسمع صراخهم تعبت
داليا تتكتف : بس اليوم غير ! ابوي طرده
ندى ابتسمت على جنب : يطرده يذبحه يتبرى منه كيفه ! انا مالي شغل
داليا انصدمت : مجنونه انتي وش فيك
ندى : مافيني شي بس خلاص انا وحده ماحب الهواش وابوي صراحه مصخها مع فيصل يتدخل في حياته بكل شي معاه حق فيصل اذا عصب وتنرفز من ابوي
داليا بهدوء : طيب الحين خلينا منهم ماتدرين شوق وش فيها
ندى ضحكت : ههههههههه بذمتك داليا انا وش يدريني عنها حالي من حالك
داليا : اففف والله قلبي انخبص عليها مدري من مسوي فيها كذا
ندى : اختك ذي مجنونه شوفي مين متضاربه معه يمكن مع فيصل وهو طالع
داليا سكتت وتفكر في جو البيت الي يوووتتتتترررر كل واحد ومشكلته اصعب من الثاني
______________
عنـد تـركي
ماسك جواله ويكـلم هيـا ويحس بقلبه مضطرب من الي بيقوله
هيا : اسمعك تركي وش فيك وش بتقول لي
تركي سكت فتره :...... هـيا لو اخطبك توافقين
هيا شهقت ووقفت مصنمه واطرافها جمدت من الفـرح
تركي بتردد : وش فيك هيا ! توافقين علي ولا ماتوافقين
هيا بربكه : ت ت تركي من ججدكك انت
تركي بهـدوء : ايه من جدي اتكلم توافقين ولا
هيا دمعت عيونها من الفرح : اككيييدد تركككيي اكككييييدد
تركي غمض عـيونه وسحب نفسه بضيق تمنى لو لحظه بس ان هيا ترفضه
هيا بتردد : تركي انت من جدك ولا بس كذا يعني
تركي بهدوء : لا من جدي واليوم بكلم امي تخطب لي
هيا كتمت الصوت ووقفت تناقز من الفرح وتضحك بجنون
تركي عقد حواجبه : هيا ! ..... هياااا ... بعد الجوال عن اذنه مستغرب وبعـدها سكر الخط ورمى الجوال بحضنه ويحس نفسه تسرع بذي الخطوه ويحسها كبيره كبيره بحقه !
________________
في آخر الليل
في الفِنـدق
فيصل وسعود جالسين ويشيشون
فيصل يتعدل : تعال الحين انت من جدك بتخطب لك اخت خويك احمد؟
سعود قمط : هاا .. اي يمكن
فيصل : هههههههههه وشش يمكن الحين انت قايل لهم انك خلاص بتخطب
سعود بإندفاع : لالا خلاص غيرت رايي
فيصل ضحك : ههههههههههههههههههه انا اقول وجهك انت موب زواج ابد
سعود يناظره بنص عين : اقول كل تبن الي يسمعك الحين وجهك وجه الزواج
فيصل اختفت ضحكته وتعدل بجلسته
سعود : خير ان شاءالله وش فيه قلب وجهك
فيصل ابتسم بهدوء : ذكرتني بنـوف
سعود رفع حاجب : هاااه وش الطاري
فيصل : لايروح فكرك لبعيـد انا بس ذكرتها يعني
سعود : والابتسامه الي مع طاريها ذي وش
فيصل يرفع كتوفه : حرام الواحد يبتسم ! بعد ابتسمت
سعود رفع حاجب ورجع يشيش وفيـصل وقف : انا بروح الغرفه اريح شوي
سعود : يعني قصدك انقلع
فيصل : ههههههههههههههههههه حمدالله انك فهمت ايه انقلع
سعود بعد شيشته ووقف : الله يقلعك خلاص رح وانا بمشي بعد تأخرت على البيت
فيصل : يلا اجل سـلام
سعود : سلام ...... ومشى اما فيصل طلع لغرفته
________________
بعـد يومـين ،،
في بيـت بو سعـود
ام سعود واقفه عند غرفة لينا وتتكلم باستعجال : ليننننااااا قلتتت افتحيييي بسسسرعه
لينا منسدحه وتطقطق على الجـوال ومـاترد
ام سعود : بسرعه يالينا خلي الحقران بعدين بس انتي الحين افتحي صديقتك تحـت عند الباب تنتظرك
لينا فزت وهمست باستغراب : بسم الله وش صديقته بعد بهالوقت ! .... وتكلمت بصوت عالي ..... مراح اطلع خليها تمشي
ام سعود بإندفاع : لاااا يابنتي والله فشله جايه وجايبه معاها اغراض مدري كأنهم هدايا عيب علي اخليها تطلع بدون ماتشوفك
لينـا عقدت حواجبها وتحاول تعرف مين ذي الي جت
ام سعود سكتت فتره وهي تناظر بو سعود وسعود الي جنبها ورجعت لفت للباب : اذا ماتبين تشوفين احد مننا فأنا بدخل الغرفه ومافيه احد برا وانتي خذي راحتك اطلعي وشوفي صديقتك ........ ومشت عن الباب ودخلت غرفتها هي وزوجها وسعود راح غرفته ،
لينا سمعت اصوات غرفهم تتسكر طمرت فتحت دولابها تطلع اشيك شي تلبسه لان اهم ماعندها كشختها قدام البنات لبست لها فستان وردي فاتح على لحمي يناسب بياض بشرتها ونعومة ملامحهـا قصير لحد الركبه وحطت لها روج بنفسجي باهت ورسمت الايلآينر مع شوية بلاشر وتعطرت من فوق الى تحت ورفعت حاجبها تستعد لروحها المغروره قدام صـديقتها وفتحت الباب بهدوء وتتلافت يمين ويسار وبعدها مشت بسرعه للاصنصير ونـزلت ... ولما وصلت المجلس سحبت نفس وفتحت الـباب بشويش وهي تدور بعيونها البنت الي تنتظـرها ..
_________________
بيت بو فيصل
داليا وندى جالسين في الصـاله على التلفزيون ومنسجمين
فججججـأأه ففززززوووو وهم يشوفون شوق تنزل الدرج
داليا بهمس : يوووهه اخيرا خلص الاضراب
ندى تراقب شوق الي طنشت وجودهم ودخلت المطبخ : داليا تقومين معي !
داليا بتركيز : وييين
ندى سحبتها من يدها : قومي معي وتعرفين
.............
شوق في المطبخ مغصها بطنها من الجوع فتحت الثلاجه وشافت الاكل وفجأه كشرت مسدوده نفسها وسكرت الثلاجه لفت بتطلع من المطبخ وهي تتأفف بطفش ورفعت حاجبها مستغربه وهي تشوف داليا واقفه عند باب المطبخ ومتكتفه وتهز راسها بمعنى وش فيك !
طنشتها شوق ولفت بتطلع من الباب الثاني وتأفففت بقوه لما شافت ندى واقفه ومبتسمه ابتسامه تنرفز
رفعت راسها وسحبت نفس : يااالله .... خير وش تبون ؟ ترى مالي خلقكم ابد
داليا دخلت وسكرت الباب وسحبت شوق وجلستها على الكرسي وجلست جنبها وجت معهم نـدى
شوق باستغراب : وش فيكم انتو انجنيتو ولا وش وضعكم
ندى : والله محد منجن غيرك
داليا : وش فيك صار لك يومين حابسه نفسك وماتبين تشوفين احد الفيوز طاق عندك ؟
شوق من غير نفس : ايه طاق فيوزي ولايعه كبدي منكم وش تبون الحين
داليا فتحت فمها يعني مصدومه بس بطريقة فهاوه شوي
شوق هزت راسها : وش فيييك انصدمتي خييرر ايه طاقه كبدي منكم
ندى تضيق عيونها : صدق وجه سبال !!
داليا بهمس : بتقولين وش صاير لك امس ولااروح اقول لامي واهي تتصرف معك
شوق بتطنيش : بالله وش بتقولين يعني مثلا
داليا تعدد بأصابعها : بقول انك جايه وعبايتك مبلله وفيه احد ضاربك كف ودخلتي غرفتك ماتبين تكلمين احد
شوق التفتت لندى وهي تسمعها : مو كافي هاليومين نلفق لك حبستك في الغرفه
شوق تأشر لداليا : انتي عاد يالجبانه بتقولين كل ذا لامي ! صدقتك عاد
داليا بتهديد ووقفت : زيييييين زييييين ... ومشت بتطلع .... : ييييييمممممممممههه تتتترررىى شششـ......... سكتت فجأه وتماسكت بشوق الي جرتها وسكرت فمها بيدها : انطمي الله ياخذك ناويه تجيبين العيد فيني
داليا تعدل بلوزتها وهي تضحك : هههههه بسرعه تكلمي اجل وقولي وش فيك
شوق بلعت ريقها وناظرت ندى بترجي
ندى ضربت الطاوله : تكللممميي ولاا انا بروح لامي
شوق من بين اسنانها : جعلني اشوف فيكم يوم
داليا رافعه حاجب وهي مبتسمه : اخخلصصصيييي
شوق بلعت ريقها بخوف : طيب تسمعون بس بدون ماتصارخون علي ولاتهزأوني طيب ؟
ندى شهقت وهي مطيره عيونها : لايكون الي في بالي
داليا باستغراب : وشو
شوق خزت ندى : كلي تراب وانطمي خليني اتكلم
ندى : طيب تكلمي
شوق وهي تنقل النظر بينـهم و سحبت نفس : في البـدايه نواف ووووووو،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،
_________________
بيـت بو سعود
وفجججججـأه شهقت بقـوه وهي تتماسك عن لاتطيح لما حست باللي يججررها ويسكر الباب بسـرعه التففتت مصـدومه وهي تشوف مشاري واقف وماسكها من معصمـها تكلمت بنرفزه : انت وش جاابك هننناااااا
مـشاري وللحظة ماشافها انفتن بكمية البياض الي تملكها وصفاوة بشرتها وملامحها الناعمه رغم الغرور الي كـاسيها سحب نفس يهدي من نبض قلبه شوي وتنهـد : جيت اشوفك
لينا سحبت يدها منه بقهر : وعارفني مراح اجي قلت لهم صاحبتها صح !
مشاري يتنهد بضيق : لانك مراح تنزلين لي الا بذي الطريقه
لينا باشمئزاز : يوم عن يوم انت واهلي تطيحون من عيني .. ولفت بتطلع بس تراجعععتتت بقوه لمااا جرهها من كتفها وثبتها بعنف قدامه : قولي ليه اطيح من عينك ! عشاني حبيتك وعشقتك ومتحمل تعاملك الزفت معي ومتحمل استحقارك لي
لينا تخزه : لو تسوي وش تسوي ببقى اكرهك وماطيقك ومستحيل اتزوجك
مشاري من بين اسنانه : وانا مستحيل اطلقك لو تطمرين للسما
لينا ارتعبت من خزته ونبرة صوته وبعدت عنه وهي تحاول تكـون قويه وماتنزل دمعه منها
مشاري يسحب نفس ويتنهـد وهو يناظرها بهدوء : زواجنا بيكون بعد مانرجع من تركيا بثلاث اسابيع يعني بعد شهر من اليوم
لينا لفت مصـدومه وبنفس الوقت معصبه : انت ماتفهم اقولك مابيك !! يابن الحلال مابيييييييييكك دورر لك علىى غيررررررريييي
مـشاري بجمود : وانا مابيك الا انتي ودام اني حطيتك براسي وبغيتك احلمي اني اطلقك
لينا بلعت ريقها وفكها بدا يرجف من القهر وهي تخز مشـاري وتصد بعيونها عنه
مـشاري مشى باتجاهه الباب ووقف عندها : عموما انا جاي اخذ جوازك من عمي عشان احجز لك معنا لتركيا
لينا بعنـاد : بس انا مابي اروح
مشاري بنظرة سخريه : ومن قال اني باخذ شورك ! قلت لك جاي اخذ جوازك يعني بتروحين غصبا عنك .... ويلا سلام
لينا مشت بسرعه ووقفت بوجهه : اذا ماطلقتني بتعيش ايام سودا معي فأحسن لك طلقني
مشاري لف لها وهو رافع حواجبه وشاف نظرة التحدي بعيونها قرررب بسرعه من خدها وباسها وهو مطنش كلامها : اشوفك سبوع الجاي
لينا فركت خدها بقوه وهي منقرفه وتراقبه وهو يمشي في الحديقه وبعدها يطلع .. التفتت للصاله ومشت والشر يتطاير بعيـونها ودفشت الباب بقوه
ام سعود فزت : بسم الله الرحمن الرحيم
لينا صفقت الباب ومشت باتجاههم وتكلم امها متجاهله سعود وسلطان ولين: بإمكانك تقولين مشاري ينتظرك بدل ماتكذبين وتقولين صديقتك جايه لك
نواف بحـده : ليناااا بسسس احترمي نفسك
لينا بسخريه : واذا ماحترمت نفسي وش بيصير ! زواج وزجتوني وانا مدري وماشاءالله كذب وصرتو تكذبون
سعود قـام وهو هايج من العصبيه ومسكها من ذراعها ودفهها بقوه : انقلعي انثبري غرفتك لاارتكب فيك جريمه الحين ماعندك حشيمه لاحد صرتي
لينا ترجع شعرها ورا اذنها وترفع راسها بتكبر رغم رجفة فكها : الحمدلله اني بتزوج وافتك منكم وصدقوني معد تشوفوني ابد .. ولفت تركض على الدرج وتدخل غرفتها وتصفق الباب
سلطان منقهر : زين كذا ارتحت الحين انت وابوي
سعود بعصبيه : وانت لاتصير حمار ! بتتكلم مثلها قم انقلع غرفتك لاني مانيب ناقصك
ام سعود : وش فيك الله يهديك بس هدي شوي لينا مع الوقت بتهدأ وبعد الي يصير فيها مو شوي ماتنلام على الي تقوله
سعود تسند وهو مغمض عيوونه وتأفف بعصبيه
_______________
بيـت بو فيـصل
داليا وندى يناظرون بعض بصـدمه والتفتو لشوق الي عاضه شفتها وتناظرهم بتمسكن
فجججججـاااااااهه ...
داليا انفجـرت ضحك ومعها ندى
شوق رفعت حواجبها باستغراب : وش فيكم
داليا وقفت وهي تمسح دموعها من الضحك وحطت يدها على جبين شوق : اشـ .. هههههههههههههه .. اشوف
شوق بقهر : اففففف وشش لهه تتضضحكوووون
ندى قامت جلست على الطاوله مقابله شوق وهي تضحك : الحين انتي عاقله ولا مجنونه
شوق بقهر : الا حمـاره وبقره بعد ان كانك ماتدرين
داليا مخبوصه : كيف كيف يعني انا مو مستوعبه انك بقيتي في الشاليه معه لوحدكم
شوق وهي ترفع يدينها بوجه داليا : لا استوعبي وشوفي بعد يديني كيف مجرحين
داليا شهقت : احححح وش ذا من وين
شوق : لما خطرت من النافذه تجرحت كذا
داليا ضحكت : هههههههههه ياربييييه انتي ونواف بنفس العقللييييه
شوق كشرت: ياكل تبن وتراب وكل شي معفن مع وجهه الحمار
ندى سكرت فم شوق : بس بس بس حرام عليك
شوق بعدت يد ندى : اسكتي والله انه رافع ضغطي قهررررني لما عطاني كف حسيتني بمووووت من القهرر
داليا مسحت على خد شوق وباسته : ياعمرري على ذا الخد الناعم وينه ووين يد نواف
شوق بقهر : مو يد والله مضراب خدر خدي بالموت رجعت احس فيه
ندى ضحكت على شوق : ههههههههههههههههه انتي انسانه زاحفه مافي امل تعقلين لو يمصعك مصاع
شوق بإندفاع : لالالالالا وررررربيييي حلفت مليون حلف مااقرب منه ولاعلي منه خلاص ياختي الي جاني منه يكفي ذا مايثبت ان كاني ولد ولابنت دفش دفشش والله انه صرعني خلاص تبت والله
_________________
في بيـت بو سعـود
نواف جالس في الصاله الفوقيـه ويطقطق في الجـوال مانتبـه الا بلينا تصعد وتمر من جنبه متجاهلته ورايحه غرفـتها حط الجوال بسرعه وقـام يحط رجله عند الباب يمنعها تسكره ،
لينا عقدت حواجبها بضيق : نعم!
نواف دف الباب بيده ودخل : ينعم بحالك
لينا مالها خلق شي ابـد : نواف ممكن تطلع برا
نواف بجديه : لا مراح اطلع ترى سكتنا لك كثير بس شكلك مطوله
لينا تأففت بنزفزه : اووهووووو ترى واصله معييي والله مالي خخخلق شييي ابغى اججلسس لوحدي ماتتففهمووون
نواف بصوت عالي : ولمتى يعني بتجلسسين لوحدك هااا ؟؟
لينا : الين اتزوج وافتك منكم كلكم
نواف : مجنونه انتي ؟ الي تسوينه ذا لايقدم ولايأخر مشاري وملكتـ..... قاطعتـه لينا وهي تضرب الطاوله بيدها بشكل هستيري من العصبيه : لاتططرررييهه لاتتتطرررييهه
نواف بسرعه راح لها وبعدها عن الطاوله : بسسس ببسسس خلاص مابطرريه بسم الله
لينا تضرب خدودها بققوه وهي تبكي بجنجچون : ذبحتوني فيه خلاااااص بببمممووتتت بمموت
نواف ضمها بقوه وهو شاد عليها ومستغرب من ردة فعلها القويه : اهدي بسم الله عليك اهدي لاتسوين بنفسك كذا
لينا شدت عليه وهي تون : تعبــ...ــتت والله
نواف بهدوء : لهالدرجـه ماتبينه ؟؟
لينا : اكرهه تعرررف وش معنى اكررهه
....: اجل ليه قلتي لابوي موافقه عليه ؟
نواف ولينا لفو لمصدر الصوت ولقو سعود واقف وبوجهه علامات استفهام
نواف استغرب ونزل راسه للينا الي متمسكه فيه ودافنه وجهها بصدره : انتـي وافقتي علـيه ؟
سعود مشى وجلس على السرير : توني جاي من عند ابوي وقال انها وافقت بنفسها عليه ومحد جبرها وابوي كان ناوي انها لو رفضت بيكلم مشاري يطلقها
لينا بهمس متقطع : مـراح يـطـ..ـلق
نواف بعدها عن حضنه ورفع راسها : وليه مايطلقك ؟
لينا غمضت عيونها وسحبت نفس : هو قـالي مراح اطلقك
سعود بحده : بس دامك ماتبينه وابوي جا بنفسه ويسالك ليه تقولين له موافقه
لينا بضيق : مابي احط ابوي بمووقف حرج
سعود بنرفزه : وشش حررررج ماحررج صاحيه ولامجنونه دامك ماتبينه ليه مستعده تتزوجينه
لينا بثقه : مشاري بيطلقني ... بس من غير ابوي لايتدخل
نواف بخوف : بنت ! وش بتسوين بلا هبال
سعود وقف وقرب منها : هيه لينا ترى الدعوه مو لعب مراهقه وبزران تراها زواج
لينا تسوي نفسها مو خايفه : اعرف وش بسوي عشان يطلقني ماني بزر
نواف : خلاص دامك ماتبينه وخايفه تحطين ابوي بموقف حرج انا يوميا تقريبا اشوفه ابمسكه واكلمه في هالموضوع
لينا بإندفاع : لاااااا
نواف استغرب : وليييه مو توك تقولين ماتبينه
لينا بحده : خلاص ذا الموضوع لاحد يتدخل فيه اي انا مشاري بتزوجه بس مابيه
سعود ماعجبه كلامها : الظاهر انك ماكبرتي للحين
لينا انقهرت : بلاا كبرت وكبرت وصار عقلي اكبر من عمري ولااحتاج مساعده من احد وبالذات انت .. قالتها وهي تأشر عليه باستحقار
سعود رفع حواجبه مستنكر كلامها ومنقهر بنفس الوقت .. وقف وهو كاره وجوده في الغرفه : ياليت يكون لي على الاقل ذرة احترام ... يـا محترمه ! .. وطلع من الغرفه وصفق الباب وراه
لينا بكرهه : درب يسد مـايرد
نواف حط يده على كتفها ولفها له : لينا انتي صاحيه ولابعقلك شي ؟
لينا بعدت يده بنرفزه : نوااافف لاتكلمني كذذا ولاصدقني بـ..
قاطعها نواف بإندفاع : هي هي هي لينووو اشوفك عشتي دور القويه الي محد يردعها في هالبيت ترى والله اذا ماحترمتي نفسك بتشوفين الوجه الثاني لي
لينا قامت معصبه وفتحت الباب واشرت لبرا : لاتوريني لاوجه ثاني ولاعاشر اطلع وافكك من شري خلني برووووحي
نواف زم شفته مقهور وقام وهو يخزها ولما وصل عندها ضرب راسها بصبعه : الظاهر مابيكسر هالراس غير مشاري ... وطلع
امـا لينا ججننن جنووونها وصفقت الباب بقوه : الله يااااخـــذك انت معه
_________________
بيـت بو فيـصل
فيصل حط القرآن على المكتب ورفع راسه لابوه : هذاني حلفت لك بالقرآن اني مراح اتزوج والرسايل الي توصلك كذب وغرضها شي ثاني وش تبي اسوي اكثر وتصدقني
بو فيصل يناظر وهو مصـدوم ومـاعرف وش يرد
فيصل تقدم بتردد وباس راسه ابوه : رضاك علي يالغالي وسامحني اذا رفعت صوتي بوجهك
بو فيصل يهز راسه بدون مايحط عينه بعين فيصل : مسموح مسموح
فيصـل تنهد وجلس عند ابوه : يايبه انا بس ابيك تشيل فكرة عرسي الثاني ذي من راسك صدقني انا عرس واحد وكثير علي
بو فيصل بشرود : الرسايل ذي من ويين
فيصل بثقه : قرريب يبه قرريب بنعرفهم وصدقني هم ماسوو كذا الا يبون يشبون الشر بيني وبينك
بو فيصل انصـدم : وششش تقول ومنهمم ذولي الي يبون يصير كل ذا
فيصل : خلاص يبه انت الحين انساهم ولاكأنه شي صار بس يايبه مره ثانيه اذا وصلتك اي رساله او ظرف مثل الي مره الي فاتت على طول كلمني او كلم سعود
بو فيصل يمسح وجهه : حسبي الله ونعم الوكيل فيـهم ... سامحنـ ...
قاطعه فيصل بإندفاع : لااا يبه وش تقول انا الي جاي اعتذر منك لا يايبه لا انا ولدك لو تدوس راسي دوس ماتعتذر مني وببقى انا الغلطان
بو فيصل : الله يكملك بعقلك والله يبعد المشاكل ويبعد عيال السوء عن طريقنا
......................
فـي غرفة ام فيـصل
ام فيصل طيرت عيونها مصدومه : لاااه انت اكيد مو صاحي
تركي : وعشاني قلت يمه اخطبي لي صرت مو صاحي
ام فيصل : الحين بنات خالتك وبنات عمك موجودين وتروح تخطب لي وحده اهلها على قد حالهم وش تبي الناس يقولون
تركي : يممه وانا وش علي من كلام الناس اهم شي انا اكون مرتاح وبس وبنات خالتي وبنات عمي ماوقفو علي ان شاءالله نصيبهم بيجيهم
ام فيصل بترجي : مو شرط هم بس على الاقل دور لك بنت بنفس مستواك شي يبيض الوجه
تركي سحب نفس : صبرك يارب ...... لايمه انا مابي الا ذي البنت وبعدين الفلوس مو كل شي البنت اهي واهلها محترمين وبحالهم وش ابي اكثر من كذا
ام فيصل تضيق عيونها : يعنني مافي امل تغير
تركي : ولا نص امل
ام فيصل : نتوكل على الله بس هااا اول بشاور ابوك اذا رضــ...
قاطعها تركي : ابوي كلمته وماعنده مشكله وقالي قل لامك قبل
ام فيصل تضايقت تمنت بو فيصل يعارض بس اخفت هالشي : يلا اجل دام كذا الله يقدم الي فيه الخير .. فجأه على صوتها : اييه صح نـور مافيي اززيـ..
قاطعها تركي الي احتدت ملامحه فجأه : لانور ولاغير نورر يمه قلت لك ابي ذي البنت مابي غيرها
ام فيصل : خلاص خلاص تبيها اخطبها لك امري لله
تركي : استعجلي بالموضوع يمه
ام فيصل استغربت : وش عندك كذا مستعجل على الزواج فجأه وش صاير
تركي بهدوء : مو صاير شي بس ابي اتزوج بسرعه وبودي املك اول مانرجع من تركيا
ام فيصل : من عيوني لك مايرضيك ان شـاء الله
تركي ابتسم : ماقصرتي يالغاليه .. يلا عن اذنك بقوم اطلع
ام فيصل : انتبه لنفسك وعن السهر برا البيت هالايام صاير ماترجع الا عند الفجر
تركي وهو يمشي : ان شـاء الله ... وفتـح الباب الا داليا شهقت وتراجعت بسرعه سكر الباب بغضب ومسكها من زندها : جالسه تتسمعين على كلامنا؟؟
عنـد داليا الي شافت فيصل يدخل المكتب لابوها جات ركض بتفرح امها وقبل لاتدخل سمعتهم يتكلمون وانصـدمت ان تركي بيخطب .... حطت يدها على يد تركي تبي تبعدها : اح وجع تركي وجعت يدي اتررركني
تركي من بين اسنانه : ووشش جابك عند البااب وش سسمعتييي
داليا غمضت عيونها وبكذب : ماسمعت شييي وش فيك اتتررركننني عااااد
تركي عرفها تكذب وسحبها معه ونزل وهو يركض ومر من عند شوق وندى الي كانو جالسين في الصاله وطلع راح الحديقه ووقفها بعصبيه : اسسمعي ادري فيك سمعتي كل شي بسس قسسما بالله لو اسمع بحرف واحد طالع ياوييلك
داليا تهمز يدها وهي مكشره : اخرتهم بيعرفون وش معنى ماتبيني اتكلم
تركي صرخ لدرجة داليا فزت من الخوف: قلت لك لااتتكلمين وبس بلااا عنااد
داليا رجعت شعرها لورا : طيب طيب مراح اتكلم بس الحين ممكن اتكلم معك بهدوء من غير صراخ
تركي عطاها ظهره ومشى شوي وهو رافع راسه وتنهد وبعـدها لف لها : قووولييي وش عندددك
داليا عيونها على شوق وندى الي يطلون من بين الستاير : زين كذا شوق وندى بيذبحهم الفضول ؟
تركي لف لجهة نافذة الصاله وبسسرعه هم سكروها هز راسه ورجع لف لداليا : ماعليك منهم قولي بسرعه
داليا مسكت تركي وبدت تتمشى معه : انت لما حسيت ان فيني شي ودايم متضايقه ومالي خلق احد مارتاح لك بال الا لما عرفت وش فيني صح ولا
تركي ابتسم ودفها بيده : قصدك لما عرفت انك تحبين سعود
داليا لفت للجهه الثانيه بضيق وتنهدت : اسمع عاد لاتقلب الموضوع علي وتنسيني انا وش ابي منك
تركي : اوووه يعني تعترفين ان حتى طاريه ينسيك علومك
داليا ووقفت بوجهه وتسوي نفسها معصبه : اوووه تررركي اعقل عننني عاااد
تركي : ههههههههههههه خلاص خلاص يلا تكلمي اسمعك ... ورجع مسكها وكملو مشي
داليا شدت على يده وتكلمت بهدوء : ليه تبي تخطب غير الانسانه الي حبيتها ؟
تركي فك يدها بعصبيه : ماحبيت اححد اناا
داليا بإصرار : الاا حبييت نور وجالس تعاقبهها وماتدري انك بعد جالس تعاقب نفسك معها
تركي عصب : وليه اعاقبها واعاقب نفسي معها من تكون هي عشان اشغل تفكيري فيهاااا نورر بعيني بزرر وبتظل بعيني بزرر لو سوت وش سوت
داليا بثقه : بس انننتت تتححب هالبزررر والدليل اني من اجيب طاريها تعصصب ويجن جنونك وملامحك كككلها تتغيرر ومن لما كنا في الشاليه وانت مو تركي الي اعرفه مو تركي الي يمزح ويضحك ويحارش ومايخلي احد بحاله ودخلتك البيت الي كلها حيويه ومرح .. ككلل شيي تغغيرر
تركي : وماشاااء الله شفتيني تغيرت قلتي اححب نوور وش هالتفسير بالله
داليا بهدوء : لانك ماتغييرررت الا لشي سوته نور لك وقلب كيانك فوق تحت صح ولا ؟
تركي بنرفزه : تررجع وتقول نووور تررجع وتجيب طاريها
داليا رفعت كتوفها بتساؤل : طيب وش الي ينرفز بطاريها ابي افهم بسس ؟
تركي خزها : اسسمعي داليا لاتحاولين تجرجرين مني حكي فكيني من هالسالفه نور بنت خالتي وبس غير كذا ماعندي كلام
داليا : كذاب من وسط عينك .. اججل تبي تقنعني انك وماشاءالله تبي تتزوج بهالسرعه من غير سبب ولاتبي تقنعني انك تحب ذي البنت هيا مدري وش اسمها
تركي : يعني حرام الواحد يتزوج ويشوف حياته
داليا بحده : ايي حرااام لما يجي واحد مثلك يحب وحده ويبي يتزوج وحده غيرها ماحبها ولافكر فيهاا وش بتكون النتيجه بالله تركي !؟ بتتعذب انت وبتعذب مرتك معك وبتعذب المسكينه الي من ذاك اليوم لليوم ماجفت لها دمعه وانت حححتىى ماعطيتها مجال تبرر لك موقفها انت على طول تبي تقهررها
تركي صرخ : محــد متـــعـــذب غيــــري اافهمي البزرره الي تتكلمين عنهاا وموجوع قلبك ععليهااا اتفقت مع اختهااا علي اناا متتفقين يلعبون علي تفهمين ولااا اناا الي حبيت اناا اللي عشقت انااا اماا هي وش كلل ليله تسهرر معي وتسوي ننفسها تحبنييي وهي تضحك عليي .... وضرب الجددارر بقوه .... : فهمـــــتي ولاالاا تــــلعب تــــــــــلعب
داليا واقفه مصدومه من صراخه وكل شوي تفزز ااذا صرخ بوجهها ومن الخوف ماعرفت وش تقوول وهو بهالوضضعع
تترككي يهدد بصبعه وعيونه حمر وعروق رقبته باينه : اسسمعععييي داالليييااااا هذذي اخخرررر ممرررهه لكك تجيبين طاريهااا قداميي تفهمييين ولااا ... ولف بيمشي عنها ويحس بقهر الدنيا كله بقلبه , مسك في الجـدار بتعب واهو منحني
داليا شافته كذا راحت بسرعه : وش فيــك... ومسكت يدهه الي ترجف و ساعدته يججلس وسندته على الجدار وشافت وجهه كيف احمر من العصبيه وعيونه حمرر ... تكلمت باستعجال وخوف ...: ترككي خلك جالس لاتقوم بروح اجيب مويه وارجع لاتقووم .. وراحت تركض لداخل المطبخ وخذت مويه ولفت الا بوجهها ندى وشوق : خخلو تحقيقكم بعديين ... ومرت بينهم وطلعت بسرعه وراحت لتركي الي مسند راسه ومغض عيونه جلست على ركبها وتكلمت بهدوء : تركي .. المويه
فتح عيونه وهو عاقد حواجبه ومسك الكاس بمساعدتها وشرب شوي وبعده عن فمه وعطاها اياه
داليا حطت الكاس جنبها وفزت شوي وضمته لصدرها : بسم الله عليك وعلى قلبك .. ليه تسوي بنفسك كذا ليييه
تركي بعدها بتعب : مافيني شي خلاص
داليا تنهدت بضيق وهي تشوف ملامح وجهه التعبانه : طيب خلاص بخليك براحتك اليوم لانك تعبان
تركي قام : اليوم ودوم
داليا ماتبي تجادله : طيب طيب خلاص بس الحين انت ارتاح وجهك صار اصفر
تركي مشى بيطلع متجاهلها الا داليا لحقته ووقفت بوجهه : وييينن بترروح وانت حتى مو قادر تمشي عدل
تركي بتعب : دالييا وش فيك اليوم صايره تحنين خليني اطلع اغيرر جوو
داليا حطت يدينها على صدرها بطريقة ترجي : ارتاح لك شوي وبعدها اطلع وين ماتبي بس الحيين انت تعبان تكفى الله يخليك ارجع داخل
تركي رفع راسه : لاحول الله .. ونزل راسه لها ... خلاص بجلس شوي على امرك
داليا ابتسمت مجامله بعكس داخلها موجوعه حيل وهي تشوف الحاله الي وصل لها تركي
مسكت يده ومشت معه لداخـل ووقفت محتاره : شرايك تروح تنام
تركي دفها : تراك مكبره الموضوع شدعوه وش فيني
داليا كشرت : الله يقطع وجهك جزاتي خايفه عليك
تركي : ههههههههههههههه خوافه وتدورين شي تخافين عليه وش اسوي فيك
داليا مدت بوزها وقامت المطبخ ولفت لما سمعت تركي : جيبي لي معك الي بتجيبين لك
لفت داليا بغرور : والله تبي قم انت جب لك مااشتغل عندك انا ... ودخلت المطبخ ومشت للطاوله الا فجججـأأأهه التفتت مفجوعه وهي تسمع الباب ينطبق بقوه : بسسسسم الله وييياااجعل المااااغص الليي يمغغصصكم انتي وياها
شوق ضحكت بهستيريه على داليا الي فزت مرتاعه : اه يـ..ـا ههههههههههههههههههههههه يـ..ـاربي بموووت
داليا فصخت نعلتها ومشت لها وهي معصبه : ماصدق على جنونك ذااا بقرره .. ولفت على نـدى الي بسرعه حطت رجلها وهجت وهي تصارخ : والله ذيييي شوق والله شووق مو انا مالي شغغل
شوق وقفت وهي مطيره عيونها : اياااا الحيووااااننه ححطيها فينيي الحييينن
داليا تلحقهم وهم يركضون حول الطاوله : والله ثنتينكم بتنطقوونن بس اصبرو عللللييي
......................
فيصل طلع من مكتب ابوه وابوه راح ينام له شوي اما هو راح لتركي : وش تسوي لوحدك هنا
تركي ضحك : ابد والله منتظر المجانين الي في المطبخ يخلصون
فيصل التفت للمطبخ وهو عاقد حواجبه : وش هالصراخ والضحك وش يسوون
تركي : مدري والله بس اهقى ان الثنائي مسوين شي لداليا اسمع جالسه تصارخ وتسبهم وهم يضحكون
فيصل راح وفتح باب المطبخ ولقا داليا واقفه وماسكه كرسي الطاوله والنعله في يدها وندى وشوق مقابلينها وهم يضحكون
داليا تهدد بالنعله : ماتطلعوووون من هناااا الا مجلوودين... ورجعو يتراكضون حول الطاوله
فيصل التفت لتركي واشر له يجي بسرعه وهو قام ووقف عن الباب ويطلون براسهم
فيصل همس لتركي بكلام
تركي مضيق عيونه : خلاص
ندى وهي تركض : داليييااا خلاص اوقفففييي قسسسم بالله بطني مغصني وانا ادور حول هالطاوله
داليا وقفت فجأه وابتسمت : والله عااد انتو اختصرو على نفسكم الطريق وخلوني اخذ بحقي بعدها تنقلعون مابي شي منكم
شوق : والله مااوقففف مجننونه وانتي ماسكه ذا الننعله بيدك حمدالله والشششكررر
داليا فججأه تسوي نفسها استسلمت ورمت النعله : انقلعو ماني بطاقتكم
ندى بنصر : هاهاهااها ..... فجـأه ماحست الا باللي يمسكها من ورا نقزززززتتت ولما لفت شافته تركي : تركــــــي فكـــني وعمممىى
شوق تحاول تتفكك : فصييل كذا تسوي والله عييب علييكمم .. شافت داليا خذت النعله ومشت لهم حاولت ترافس ...: لالاا اححححح موب نعلهه اححح داليا تكفييييين لاااا
داليا تمشي وهي تحرك النعله بيدها : كككذذذا تروعوني اجلل وضرربتهم بالنعله وهم يصصارخون ويححاولون يرفسونها وههي تضحك عليهم ولما خلصت رمت النعله وهي تحرك حواجبها بنصر : ااشوفكم مكررين هالحركه مرره ثانيه
ندى وشوف وقفو وهم يهمزون مكان الضرب وفيصل وتركي يضحكوون
شوق لفت بعصبيه : وانتو هين هين اناا اعلمكم
ندى : ححراااامم عليييكم احححح شوفو كيف ضرربتنا والله خذت حقها وزياده
شوق لفت لداليا بشر : وانتي هين
داليا قمطت وركضت بسرعه ووراها شوق وهي تضحك وشوق معصبه ووقفت بين فيصل وتركي
فيصل يمد يده يمنع شوق تمسكها : اققوول انتي اعققلليي عااد
شوق تمد يدها تحاول تمسكها : قربي اذااا فيك خير ولاشاده حيلك بهالسلوق الي انتي واقفه وسطهم
تركي ضحك بقوه : هههههههههههههه وش ذي سلوووق بعد
داليا بهمس بطريقه تضحك : يعني طوال بس هي الحين معصبه طلعت معها غلط
شوق تخزز : سمعتك ترررى يالجبانه
ندى جات ومسكت وجه شوق وهمست بأذنها وبانت على ملامح شوق الابتسامه الخبيثه
داليا قمطت : لالا خلاااص ياحمير والله ماقدر عليكم تتفقون علي
فيصل قرصها بذراعها : الحين واقفين حمايه لك وتقولين ماتقددريين فييهم
تركي يناظر شوق باستفزاز : ايي لازم تخاف دام ذي اختهااا صدقني ماتنام الليله الا ومسويه لها شي
داليا بزلـة لسان : اييييي مااينفع معها غييييرر نننـوو....... ماحست الا بشوق طبت عليها ولصقتها في الجدار وسكرت فمها بقوه : انططططمميي
داليا بعدت يدهاا وتعدلت بوقفتها وهي مكشره : يمه
شوق من بين اسنانها : والله يادويل لو تبرمين بكلمه اششنقك تفهميين
داليا ضحكت ومشت عنها : واننااا هننااا بس تحت تهديدداتكم كل واحد لو تكلمتي ولو تكلمتي تراني مو بير حق الاسرار والله
تركي يرفع حواجبه : انتي متطفله وتحبين تسمعين اسرار غيرك تحملي عاد
داليا ضيقت عيونها : كذا اجل
تركي وسع عيونه بتهدييد : اذببحك ترررى
داليا كشرت بفمها : عاد من زين اسراركم اتكلم فيها كلكم تجيبون المغص


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-19, 10:21 AM   #24

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجــــــــــزء الثـــــــــــامـــن عـــشـــــر
.
.
.
يــــــــــــــوم السفــــــــــــر ،'،
في بيـت بو سعود
سلمت لينا على امها وابوها وطلعت وهي تمشي شنطتها معها وطلعت وكان واقف مشاري ينتظرها وهو لابس نظارته الشمسيه الي تخفي فرحة شوفتها بعيونه
عطته الشنطه وهي ساكته وركبت ولفت لنور وريم : السلام عليكم
ريم نطت لقدام : وعليكممم السلااام
نور بضحكه : وعليكم السلام
ركب مشاري وانتبه لريم : خير مرتزه كنك بزر
ريم كشرت ورجعت : حاصل لكم اصلا اكون بينكم
مشاري بخبث سحب يد لينا وحطها في النص وشبك يده واصابعه فيها : الا معكره صفو الججوو عندنا
ريم غمضت عيونها : هيييه عيب استح على وجهك فك يدها
مشاري بعناد رفع يدها وباسها وهو مبتسم لانه عارف انها وصلت حدها من القهر : محد قالكم تجون معي قلت لكم قلبو وجيهكم مع السايق بس متطفلين اعوذ بالله
نور : ههههههههههههههههههههه عادي حننا بنغمض وانت خذ راحتك
ريم : والله مااغمض كيفه عاد
مشاري ضحك بخفيف ومسك الدركسون باليسار وهو يسوق
اما لينا عاضه شفتها وبتموت من القهر وتحاول تفك يده بس راص عليها بأصابعه تأففت بخفيف وهي تخزه ولقته يسوق وهو مبتسم لفت للجهه الثانيه " صبرك علي ياااتبن مستغل الوضع قدام خواتك اجل "
__________________
في سيـارة سعود الي قربو من المطار
لين وسلطان لابسين سماعات ولاهيين
وسعود ونواف يسولفون يلهون نفسهم عن الطريق
__________________
في سيـارة فيصصل ...
تركي راكب جنبه
ونوف وداليا وشوق وندى ورا
شوق : وجع وجع كل وحده اسمن من الثانيه اففف عصرررتووووننيي
داليا : والله حبييبتيي تتتكلمي عن نفسك كلنا نحاف بس انتي دبه صايره
نوف كانت ورا فيصل جنب الباب مسكت شوق وسندتها جنبها : اافف يابثثثركك يااششوق انكتميي شوي صكيتتي راسسي
شوق : حسسي على نفسك ويلااا فزي شوي وخليني اتسسسند
نوف بعناد تسندت : والله تنقلعين محد قالك تجين اخر وحده
شوق ضربتها بخفيف براسها : انططمي اججل
فيصل التفت لهم : وكسر ياشوق قدامي بعد
شوق : ياااااايي يعني مسوي فيها اليي مارضى على زوجتي
فيصل : اقول انطمي ياام لسان وبعدي عن نوف روحي الجهه الثانيه
شوق بهمس : الله عاد من زينك انت ولا مرتك
نوف ضحكت لما سمعتها وقرصتها بظهرها : انكتمي انكتمي
شوق صررخت وهي تحك ظهرها : ااااااهه نوووفف وكسسرررر
داليا وندى ونوف ضحكو بقوه على صرخة شوق
: ههههههههههههههههه
شوق لفت لهم وهي معصبه : صصددق انكم حمممير تضحكون علييي .. ولفت لتركي : اقول تركي ورا ماتخليني اجلس جنبك ترى اذا تخلوني دقيقه معهم بتنذبح وحده منهم الحين
تركي : يعني وين اجيبك مع وجهك اجلسك على رجولي مثثلا
شوق : والله عاد محد قالكم تضغطونا كلنا بسياره وحده تقول تمر
فيصل بهمس : مززعجه
شوق حاوطته كرسيه من ورا : سمعتك
فيصل : اسمعيني يعني بخاف منك انتي ووجهك اقول انثبري اجلسي عدل وانطمي لك دقيقه على الاقل
شوق بعدت عن كرسيه ورجعت لورا بدفاشه وغصب تتسند معهم وتدفدف ندى ونوف الي كانو جنبها
ندى تمسك كتفها بألم : ااه ياربي متى نووصصل
شوق تسندت بعناد : انطمييي
نوف : خلاص اجلسي كذا ولاتتحركيين لو سمحتي ولابفتح النافذه وبرميك منها والحقينا مشي
شوق بنظرات تهديد : والله انتي اقربب للباب قسم بالله ادفك برجلي اخليك تتسحكين في الشارع الين تقولين بس وساعتها عاد الحقينا مو مشي لا بسيارة الاسعاف
داليا ماتت ضحك على تهديدها : ياربي انتي وش جايك اليوم شماكله فلفل؟
نوف بتكشير : راكبها جني وانتي الصادقه
شوق تناظر قدام : مراح ارد عليكم ثنتينكم .... وغيرت نبرة صوتها لدلع : يالتافهات ههففف
تركي لف وهو مفجوع : لاييررحمم اممكك لا الدلع مايجي عليك نهائي
شوق تنرفزت : والله عاد ماطلبت منك تحدد يجي علي ولا وانكتم ترى وصلت معي
نوف طول الوقت ياامـا تناظر النافذه او تناظر فيصل في المرايه والا ماتلتقي عيونها معه وبسرعه تصد وتفكيرها منشغل بحياتها الجديده مع فيصل الي ماحسبت لها حساب كيف كل شي تغير بيوم وليله كيف الحين بتعيش معه زوج وزوجه من غير كرهه ونفور من الطرفين كيف فجأه بوسط قمة المشاكل كل شي انقلب راسا على عقب ! ...... وجلست على هالوضع تفكر وتفكر ومانتبهت الا لفيصل لاف لها من جهة الباب : ماتبين تنزلين
فزت والتفتت جنبها مالقت احد : يوه كيف مانتبهت .. وفتحت الباب ونزلت ومشت معه لداخل المطار وكانو كلهم موجودين
شوق بنص عين : ايه قولي تبين تنفردين معه
نوف بتمثيل : اووهه والله تصدقين كنت مستحيه اقول بس يعني زين طلعت منك
البنات كلهم ضحكووو على نوف
شوق بقرف : وع قليلين ادب
ريم تسوي نفسها مفجوعه : يوووهه ياششوق ماشفتي الي عندنا
شوق انصدمت : منوو ليناا واخووك ؟
لينا عقدت حواجبها باستغراب وهي تسمع ريم الي تتكلم بطريقة كانها مسكينه : ايييه تخيلي حتى ماخلوني شفت شي من الطريق من خذناها وانا مغمضه عيوني اعوذ بالله تقولين مابهم صبرر
لينا بصدمه : اننااا
ريم : لااااممميي اييه انتتي من اول ماركبتي وانتو ماسكين يد بعض وطول الطريق كل شوي يبوسها لك
شوق شهقت : يووهه استغفر الله استغفر الله حنا الحمدلله مربطين بقرتنا ورا عندنا ولا كان مثلك مغمضين عيوننا طول الطريق
نوف ضحكت وقرصتها في يدها : بقره في عينك يالناقه
شوق رصت يدها : اااححح اي اي اي طلعي دفاشتك الحين مو في السياره مسويه نفسك البنت الهاديه النعومه الواو
داليا جات وسحبت شوق وهي تضحك : انتي الظاهر اليوم فيك بلى
شوق وهي تمشي معها : مافيني الا العافيه صدقيني
والبنات لحقوهم وراحو جلسو في صالة الانتظار
________________
بعـد ساعـه ونــص انتظار
الكل توجه للطياره ويدور المقعد الي بيجلس فيه
نوف بجنب فيصل
لينا بجنب مشاري
لين ونور وريم جنب بعض في الوسط وقدامهم سعود
وجنبهم عند النافذه داليا وشوق وندى
وقدامهم نواف وتركي وسلطان
___________________
عنـد شوق الي كانت بالضبط ورا نواف بس ماتدري ،
لبست السماعات وشغلت لها شي تلهى فيه ومن غير شعور رفعت رجولها وسندتهم على كرسي نواف وهي مندمجه ولافه راسها جهة النافذه وكل شوي تحرك رجولها بشكل مزعج
نـواف وده يفقع وجه ذي الي جالسه وراه كسرت ظهره همس لتركي : شف من الزفت الي وراي
تركي لف راسه بشويش وشاف شوق مندمجه ولاهي حوله ابد : شوق
نواف طير عيونه وتعدل بجلسته ودخل يده ورا بين الكراسي وقرص رجلها بقوه وضربها خلاها تنزلهم
شوق اررتاااعت وبسرعه نزلت السماعات وهي معصبه ونزلت راسها تهمز رجولها .. ورفعت راسها لما سمعت صوت نواف فوقها : ابكسرهم لك لو سندتيهم الحين ... للحظه كانت بترد بس مسكت لسانها ونزلت راسها بسرعه ولاكانها سمعت شي .. مستحيل ترد من بعد الكف الي خذته منه مستحيل تحتك فيه او تكلمه ولو مجرد كلمه .... تعدلت بجلستها ولبست السماعات ولاكان شي صار
اما هو تعدل بجلسته وهو متعجب منها ماردت
داليا قربت من شوق وهمست : اشوفك كلتي تبن وماطولتي لسانك عليه
شوق خزتها واشرت لها تسكت وداليا ابتسمت على جنب ولفت جهة النافذه
________________
عند لينـا ومشـاري ،
مشاري مسند راسه ومغمض بس مو نايم
اما لينا تتصفح مجله وكل شوي تناظر فيه شي يده , الدبله الي لابسها , رجله , اخر شي سكرت المجله بملل وسندت راسها وميلته شوي وعيونها على وجهه ماتدري هو نايم ولا بس مغمض كذا تنهدت بشويش وهي تتأمل ملامحه " والله انه جميل ومابه شي يعيبه بس كل ذره فيني تكرهه وتكره حتى مجرد اسمه " تحس كل ماتشوفه تتذكر الموقف الي صار بغرفته وترجع تكرهه وتحقد عليه وتحس انه انسان وصخ وقذر ومايستحي وووو ،، فججأأه شهقت ولفت راسها بسرعه لما شافته فتح عيونه وانتبه لها تناظر فيه
تعدل بجلسته وقرب منها : وش عندك تناظريني كذا
لينا بهدوء : مالك شغل
مشاري بهمس : لايكون ناويه تذبحيني
لينا لفت عليه بملامح محتده : ياليت اقدر اذبحك وارتاح منك
مشاري بهمس : انتي في الحالتين ذابحتني ذابحتني
لينا رفعت حاجبها بمعنى مافهمت
مشاري ابتسم بطريقه استفزازيه : مو لازم تفهمين عموما انا بغمض الحين يعني اذا تبين تتأملين فيني خذي راحتك .... ورجع تسند وغمض متجاهل التكشيره الي كشرتها وصدت " والله رراسك لاجيبه يالينا "
__________________
عند نور وريم ولين
لين طلب منها سعود تبدل مكانها مع الي جنبه وقامت بدلت ،،
وريم كل شوي تلتفت تترقب تركي ونور تضربها بفخذها : قسسم بالله فشلتيناااا اههججدددي
ريم بضحكه همست : والله ولامره التفت له الا وشفته يناظر جهتنا ومن ينتبه لي يسوي نفسه يشوف شي ثاني
نور : انزين ماعليك منه خلاص يناظر لبكرا لاتلفتين خلاص والله الحين يفهم غلط
ريم طيرت عيونها : عاد عشان اذببحه بعد حتى النظرات بيفهمها غلط
نور بهمس : طيب خلاص اسكتي افف لايسمعك
ريم كاتمه ضحكتها : والله حتى وجهك يبي له تصوير
نور بعدت وجهها باستغراب : لييه
ريم غمزت : من قلت يناظر جهتنا اختبصتي عووذه وش ذا الحب
نور بهمجيه سحب راس ريم ونزلته على فخوذها وضربتها بخفيف : انتي مدري بقره ولاتتبيقريين خلاااص اسكتي فصحتيني عمى
ريم ماقدرت تمسك نفسها من الضحك وبعدت يد نور بقوه ورفعت راسها وحجابها محيوس زفرت بضحكه : ههفف عفستينيي عشان هالتـ...
نور قاطعتها بخزه : ررريييمم خخلصصنا
ريم حطت يدها على فمها واشرت لها بمعنى خلاص !
_________________
عنـد فيـصل ونـوف
فيصل ينتبه لنوف مسنده راسها و سرحانه حرك يده قدام وجهها الا هي تعدلت بجلستها وانتبهت له
: وش فيك
فيصل : انا ولا انتي ! ... وين صافنه ؟
نوف ابتسمت بهدوء : عادي مافي شي مهم
فيصل رفع حاجبه مستنكر ويعدد باصابعه : في السياره كل مانتبه لك سرحانه والحين سرحانه وفي البيت دايم سرحانه ... وقرب لوجهها وهمس ...: وش شاغل بالك
نوف بعدت وجهه بيدها : اول شي بعد لاتقرب مني كذا قدام العالم
فيصل بنبرة سؤال : وثانيا ؟
نوف : وش ثانيا وش تبيني اقول لك
فيصل رص على اسنانه : قوولي وش تفكرين فييه
نوف تضايقت : يوه فيصل قلت لك مافي شي مهم
فيصل يقرب شوي : لاني هنا قدام العالم بخليك براحتك بس خلينا نوصل هناك وانفرد فيك اعلمك كيف تتكلمين
نوف : ههههههههههه احسن شي ان هناك ماتقدر تنفرد فيني
فيصل بنظرة تهديد : الوعد هناك خلينا نوصل بالسلامه واعلمك دروبك
نوف ابتسمت وهي رافعه حواجبها الا فيصل يكلمها : كملي كملي سرحانك وتفكيرك باقي وقت على مانوصل
نوف حست بنبرته شوي مقهور انها تاركته لوحده بس سرعان ماطنشت ورجعت تفكر من جـديد
_____________
عند لين وسعود
سعود بتركيز : استوعبتي الي جالس اقوله ولا
لين ترمش عيونها بصدمه : لا والله احتاج كذا هبده على دماغي يمكن استوعب
سعود بمزح قبض يده : ترى عادي ماعندي مشكله .. الا لين بعدت وهي تضحك : هههههههه لا يمه ماصدق خبر
سعود نزل يده : اي لان اهم ماعندي تستوعبين
لين : لا يعني اوكي استوعبت بس عجزانه اصدقك
سعود : يعني اكذب عليك انا ؟
لين رمشت : جايز وليه لا يعني بجد بجد ماتوقعت يطلع منك كل ذا وييين سعود الي انا همني شغلي وبس ولااهتم لشي ثاني بسم الله وش غيرك
سعود : الحين خلي كل هالاسأله على جنب وقولي لي تساعديني باللي اسويه ولا
لين غمزت : انا يميينك بكل تسويه
سعود : ههههههههههههه اقطع ابو ذا الحماس احس انه بيوديني بداهيه
لين كشرت وسوت نفسها بتقوم : اقوم ارجع مكاني احسن لي .. الا سعود مسكها بسرعه وهو يضحك : خلاص خلاص يابنت الحلال اعقلي امزح معك وش ذا
لين تناظر بنص عين : بعديها عشاني متحمسه اكثر منك
سعود : ههههههههههههههههه طيب اسمعي بقولك وش بسوي
لين طيرت عيونها : بعدد وشش بققىى غير الي قلته
سعود غمز : باقي خير الله يسلمك
لين تكتفت بحماس : يبوووي اسمع اسمع ققللل
سعود ابتسم وجلس يتكلم لها عن مخططاته
__________________
بعـد مـاوصلو ونزلو من الطياره وخلصو كل امـورهم
استاجرو لهم ثلاث سيايير ركبو فيهم وتوجهـو للفندق الي حاجزينه
وكانو البنات في جناح لوحدهم
والشباب في جناح ثاني
______________
وقفو الثلاث السيايير عنـد الفنـدق ونزلو وبدأو ينزلون اغراضهم بمساعدة الي يشتغلون في الفندق
ريم عيونها على الفندق بدهشه وتلف للبحر : نوويرر بموووت الحقيينيي
نور : ههههههههههههههه وشش فيك
ريم : موقع الفندق خورااافي عند البحررر وحوالينه كل مقاهي ومطاعم والله عاد انا وش يجلسني بالفندق .. ماحست الا بشوق عند اذنها : وين مابتروحين خذيني معك ... التفتت وهي تضحك وضربت كفها بكف شوق ..: ههههههههههههه على امررك
سعود يسمعهم من بعيد وتكلم بصوت عالي : عشان بس تعرفون سعود اذا حط يده بشي وش يصير
شوق : والله اننكك بططل ياسسعودد وتحتاج مكافأه جامده على ذا الاختيار الموفق
نوف مقابله داليا بس على جنب يعني كتفها اليسار بكتف داليا اليمين ... همست لها : يقهرني اذا شاف نفسه
داليا ابتسمت وردت بنفس النبره : ياجعـلني فدا شوفة النفس ذي
نوف ابتسمت بسخريه : غغببييه
داليا بنظرات تهديد : مو وقتك اابببدد
نوف سحبتها معها ومشت : امشي بسس
.................
شوق وريم كانو اول ناس يمشون ومعهم الكرت ودخلو الجناح اول ناس وفتحو الغرف بتفحص وبسرعه سكروهم ووقفو عن الباب ينتظرون الباقي يجون
نـدى وهي تمشي لفت للبنات : شوفو دام سبقونا معناتها ناويين على شي
نوف : انا اعرف وش عندهم سابقيننا بس يصبرون والله ماخليهم براحتهم
وبعـد مادخلو الا استقبلتهم شوق بنبرة امـر
: اسمعو الجناح فيه غرفتيين بسس ! وبكل غرفة به نافذه كبرر وجيهكم وعلىى ايشش ؟؟ علىى البحرررر ف انا بكون في الغرفه الاولى عند النافذه وريمووه في الغرفه الثانيه
نـوف مشت بهمجيه : والله تخسون على كيفكم بس
شوق تمنعها تدخل : اقووول اهجدي محد قالك ماتجين قبل وتختارين وين بيكون سريرك
نوف : شايفتني بزر امشي مهبعه مثلكم
ريم تسبل بعيونها : خلاااص اجل خلينا ننام وين مانبي
داليا مسكت نوف بضحكه : خليها عند النافذه عشان اذا يوم ازعجتنا بسهوله نرميها منها
شوق خرتها : اقول ورا ماتنطمين
لين راحت سكرت الباب : ياربي مفاجيع يتناقرون على الاسره والباب مفتوح
شوق : وبعدييين تبين عند النافذه ورا ماترووحين انتي ورجلك بجناح لحالكم وساعتها لو تبين افتحي النافذه ونامي عليها لو تبين محد بيناشبك
نوف بسخريه : هاهاهاها اصلا وع سديتي نفسي عن النافذه خلك جنبها عسا يوم وانتي نايمه يهبد ذاك القطو فوق راسك
لينا بملل : يلا عاد افتحوو الباب قسم راسي صككني ابغى ارتاح شوي
ندى : عاد اسمعو احنا صدق بنرتاح بس مانبغى ندبل امها نومه ياخي ماندري يمكن اول مره واخر مره نسافر كذا لوحدناا
ريم جات بحماس وضمت ليينا : ييمممممه جعلني فدا ذا الووجه الي لوما هوو كان حنا الحين كل وحده بغرفتها منحشره على ذا الجوال
لينا : اححمم بس عشان تعرفون قدري
نور غمزت : ايه الحين طلعت ذي النبره وقدام مشاري مالك حسس
لينا اختفت ابتسامتها على طول بس حاولت تبين طبيعيه : هههههههههه يعني وش تبيني اقول
ريم تكلم نور : اصلا من غير ماتتكلم هو خاق ورايح فيهااا الله العالم اذا تكلمت وش بيصير فيه
لينا حمر وجهها : انتي ورا ماتاكلين تبن
ندى ضحكت : ههههههههههه خلاص ارحموها شوفو وجهها وش صار لونه
ريم تتكلم باستهبال : خلاص خلصنا فقرة اليوم الباقي بكرا يامرت اخووي العزيزه
لينا مشت وهي تبتسم بمجامله وفتحت الباب ودخلت الغرفه الي كـانت واسسسعه وفيها اربع اسره ودخلو البنات وتوزعو في الغرف
شـوق ولينا ونور وندى بغرفه
ريم ووداليا ولين ونوف بغرفه
________________
في الليـل
سلطـان واقف عند جناح البنات بملل ويكلم لين : افففففف والله ماصارت ساعتين تجهزووون وش تسوون
لين عند الباب مستعجله : انت الحين بدل ماتقلقني رايح جاي انثبر تحت معهم وخلنني اجهز عدل مو كل شوي ناط وتخليني اتاخر
سلطان يشوف ساعته : الحين الساعه 8 بالضبط هم قالو 8 وربع لو ماتنزلون بيمشون عنكم وعاد انتو انثبرو هنا
لين باستعجال: زين زين ... وسكرت الباب وراحت تركض للبنات ..: ترى قدامنا ربع ساعه لو مانزلنا بيمشون
شوق وهي تضبط حجابها : اصلا هذا المطلوب ان يفكون عننا شوي ويخلونا لوحدنا
نوف : اقول انطمي عاد مو من اول يوم صبري عليهم شوي
وبعـد ماخلصو طلعو من الجناح وهم يمشون مع بعض
داليا : انا اقول مانمشي مع بعض ننقسم اربع اربع اما كذا تقول جيش بيحارب
لين : هههههههههههههههه اذكري ربك الله يحفظنا
ووصلـو لوين ماكانو الشباب جالسين
نواف يشوف ساعته : من الساعه 6 وحنا ننتظركم ماتقولون وش تسوون كل ذي المده
لين : وعشان لانتاخر زياده اجل كلامك ذا لبعدين
فيصل وقف واشر لهم : يلا يلا بلاش تاخير زياده
وطلعو وركبو السيايير
تركي ومشاري بسيـاره
ومعهم شوق ونـدى وريم
نواف وسلطان بسياره
ومعهم لينا ولين ونور
فيصل وسعود بسياره
ونوف ركبت معهم
داليا فاتحه باب سياره تركي وهي متنرفزه : شووق بعدي لي شوووي
شوق : والله ماااببببععععد تبون تعصرونني مثل المره الي فاتت
داليا : لاقسم بالله انا افز وانتي تسندي بس خليني معكم
شوق تهز راسها بلا : وبعدين فيصل وسعود بس نوف راكبه معهم روحي اركبي معها توأم روحك
داليا : ماابي اركب بذيك السياره ... الا التفتت لصوت فيصل : داللييااا اخخلصصي تعالي اركبي هنا
داليا عضت شفتها والتفتت لشوق : انتتي هيين انا اعلمك
شوق اشرت لها روحي وسكرت الباب اما هي راحت وركبت معهم وحمدت ربها ان سعود مو هو الي يسوق ولا كان كل شوي ناظرته في المرايه
نوف : وش جوك مخليتني هنا لوحدي ورايحه تبين تنضغطين معهم هناك
داليا : لا بس يعني ابي اجلس مع شوق وندى
نوف طيرت عيونها : وانا هنا لوحدي يعني ؟
داليا ارتبكت : ماركزت انك هنا لوحدك
نوف بعناد تسندت : اييه الي ماخذ عقلك يتهنا به ياللي ماخلاك تركزين اني هنا لوحدي ... داليا طيرت عيووونها وفتحت فمها بصدمه من كلام نوف
فيصل بضحكه : وبعدين من زين شوق تجلسين معها بسياره قسم بالله ماتتهنين بالطريق دامها معك
نوف ضحكت : هههههههههههه اما اليوم هي مو صاحيه ابد
داليا سكتت وهي تفرك يدينها وتتوعد نوف على الي قالته
________________
في سيارة نواف ومـشاري
لين : والله انهم ستخفو هالثنين سابقيننا عشان يحجزون سرير عند النافذه ولا يعني من جدهم خلاص لاحد ينام عليه
مشاري ضحك : ههههههههههههههههههههه اي ريم تطلع منها ذي السوالف بس شووق اول مره ادري انها تطلع هالحركات
نواف هنا كان لاف راسه جهة النافذه ولما سمع مشاري رفع حاجبه مستنكر " والله انك مادريت ان ريم اعقل منها "
نور : لاابشرك شوق طلعت مخفه اكثر من ريم ولا بعد تقول نوف في السياره لعبت بحسبتهم لعب
لينا : ليه وش سوت
نور : مدري بالضبط يعني بس الي فهمته انهم اربعتهم ورا جالسين وهي مالها مكان عدل ف طول الطريق حايستهم حوس حتى داليا قالت طق فيوزها من لما طلعنا من البيت
لين ولينا ومشاري ضحكو اما نواف اكتفى بابتسامه وهو يتخيل ازعاجها طول الطريق
_______________
لمـا وصـلو المـطعم
نزلو كلهـم وجلسو بطاولتين مقابلين بعض طاوله للبنات وطاوله للشباب
طلبـو الاكل وبدو ياكـلون وهم يسولفون
نـدى : المفروض تمشينا شوي في كذا محل بعدين نجي نتعشا
نور : لاااه حرام عليييك والله انا بطني انفقش من الجووع
شوق بهـدوء : اسمعو واحنا نمشي شفت قريب من المطعم مدينة العاب كبيره وشفت فيها كذا لعبه دخلو بمزاجي وش رايكم نروح بعد العشا
لين : لاعزة الله كل الي بنتعشاه بيطلع
شوق بقرف : ويييععع الله يقرفك
لين بضحكه : مدري عنك العاب بعد العشا
ريم بتاييد : الا الا والله انها فكره حلوه خلونا نتفق وبعدها نصدمهم بالخبر وعاد نقدر نقنعهم بطريقتنا
نوف : وانا معكم بودي العب والله
نور : يلا خلاص اجل بعد مانخلص عشان نقول لهـم
...................
بعـد ماخلصو قامو يتغسلون وطلعو كلهم وبقى داليا ونـوف
داليا تتغسل وتخز نوف الي جالسه تجفف يدها
نوف رفعت حاجب : خير وش فيك تخازرين كذا
داليا مضيقه عيونها : وش قلتي بالسياره ؟ عيدي اشوف
نوف ضحكت : هههههههههههههههههههههه وانا ماقلت شي غلط صدق يعني الي ماخذ عقلك يتهنا به
داليا بنبرة تهديد : وقدام سعود يالعنز ها ؟
نوف : هههههههههههههههه تستاهلين
داليا بحركه سريعه رشت نوف بالمويه ونوف شهقت : وممغغصص ومممغغغصصص
داليا سكرت المويه وترشرش يدها بوجه نوف : والله اسمعك تقولين كذا مره ثانيه بقطعك تقطيع تدرين هو يتصيد علي وبعدين يجلس يحقق
نوف : لانه ملقوف بعد ليه
داليا : خلاص اجل كلي تبن ولاتتكلمين قدامه بأمور كذا
نوف تمشي بجهة الباب : والله عاد خلي رشة المويه تنفعك
الا داليا لحقتها : نووف ياتبن خلاص عااااااد اسفه
نوف سفهتها وفتحت الباب الا سعـود طالع من الحمامات وكان بجنبها ... الا داليا طلعت : خخلااا...... سكتت اول ماشافت سعود
سعود استغرب : وش فيكم
نوف تسوي نفسها مو مهتمه وتكلمت وهي تمشي : مدري عن بنت عمك معصبه عشان بس قلت الي ماخذ عقلك يتهنا به شوي وتذبحني
داليا صنمت مكانها وهي منصصصدمه وقلبها يدق بسسرعه " لا يانوف ياحيوانه " همست وهي تخز نوف : بلا كذب
نوف شهقت ورجعت : حححح انا كذاابه احلفي احلفي يلا انك قبل شوي ما رشرشتي مويه علي عشاني قلت كذذا يلااا اححلفييي
سعود وللحظه عجبته نوف باللي جالسه تسويه قلبت كيان داليا فوق تحت ووجهها كيف اختبص وصار يعطي الوان احمر ابيض اصفر ومبين كيف منصدمه حتى شعور العصبيه مو مبين عليها مصنمه مكانها وعيونها بس موسعه وهي تسمع نوف ..... جا شي في باله وابتسم : اهجدي عن البنت ... ومشى شوي عنهم ووقف في مكان مايشوفونه وسوا نفسه ماسك جواله عشان لاحد يشك فيه
..................
داليا معصصبه بجنون : انا والله لو راشه عليك تيزاب ابرد لي قلب
نوف ضحكت بقوه : ههههههههههه اخخخ تسستاهليييين
داليا دفتها من كتفها وصوتها انغبن : نوف حرام عليك ليه سويتي كذا يعني انتي تدرين بكل شي وتدرين انه خلاص لغيري ليه غصب تحسسينه اني افكر فيه وانا اساسا ماعاد افكر فيييه
نوف : عاد والله مو على كيفه يروح يخطب غيرك
داليا تأففت : ياربيه نوف وش مو على كيفه بزر هو
نوف بنرفزه : لا مو بزر بس يعني وش هالحيونه الي فيه بعد ماعرف انك تحبينه يروح بكل سهوله يقول بيخطب اخت صديقه وش ذا الاسلوب
داليا نزلت راسها بعد ماحست دموعها بتنزل وتكلمت بهدوء : اساسا انا الغلط مني قلت له عن مشاعري والله يانوف ماكنت ناويه اني اتكلم بشي بس مدري بذاك الوقت وش الي جاني كنت مكتومه بقوه وتعبت تعبت وانا حابسه هالمشاعر ابي افضفض ابي اتكلم ويوم جيت ابتكلم لك من زين حظي هو سمع كل شي افففف ومن غبائي انفجرت بوجهه وصرخت وبكيت وهو عرف انا وش كثر احبه ياليتني كنت مثلك اكتم كل شي بداخلي
نوف رفعت وجهها بيدها : مو انتي تذمين هالصفه فيني ؟
داليا : انتي غير وانا غييرر انتي متزوجه فيصل وكتمانك بيخرب لك بيتتتك بس انا وش ! انا اعترفت بكل شي وبكل غباء وهذا هو بكل سهوله سمع من اذن وطلع من الاذن الثانيه ولا حتى فكر مجرد تفكير ابد ماهتم ... وابتسمت بسخريه ..: زين منه اذا خاف علي ويحاول يدور طريقه لعلاجي والله ياجعلني ماشفى من اللي فيني عشان بس اشوفه كيف خايف علي
نوف خزتها : ااصص وعممى وش تدعين على نفسك كذااا عشانه مجنونه انتي بعمره عساه ولاخاف عليك بس لاتدعين كذا
داليا ماتحملت ولفت فتحت باب الحمام ودخلت ولحقتها نوف : وووش فيييك
داليا بهمس مبحوح : بغسل وجهي مابي ابكيي هنا مو وقتي ابد والله
نوف تسندت وهي متكتفه وهي ترحم داليا على الوضع الي هي فييه
...........................
اما بجهـة سعود
مسح وجهه بقوه لما سمع صوتها الي مافيه ولا اي ذره من السعاده او الراحه يـدري بحجم الالم والقهر الي مسببه لها كان يظن انه اذا ضغط عليها بتغير رايها وتوافق تسوي العمليه بس خاب ظنه وغلب خوفها على حبها له وهذا هو وقع اوراق العمليه بصعوبه وبطلعة الروح وبعد من دون لاتدري وغير تخطيطه لشي ثاني ويختلف نهائيا عن الي كان يفكر فيه بس مستحيل يتراجع ويقول لها اني كنت اكذب وانا مابخطب احد غيرك ومراح يكون من نصيبي غيرك انتي .... سكر جواله وحطه بجيبه وتنهـد .." هانت والله هانت مابقـى الا القليل ياسعود امسك نفسك وتحمل ولايزل لسانك بشي " .. مشى بناحية ماكانو جالسين لقاهم متجمعين كلهم وباين يتناقشوون
لين شافت سعود وراحت له : سععودد تكفى تكفى طلبتك قل تم
سعود ابتسم بمجامله : تم امريني
لين ابتسمت : مايامر عليك عدوو بس نبي نروح الالعااب في هنا قريب الله يخلييييك تكفى
سعود استغرب : طيب وش فيكم مين مو راضي
لين : نواف يقول ماله نفس العاب الحين
نواف سمعها : والله مو صاحيين انتم توكم متعشيين
لين لفت له بترجي : طيب مو لازم تلعب بس خلنا نرووح
سعود : يلا عاد مساكين خلهم يروحون جايين يوسعون صدورهم مو ينغمتون
لين بترجي : تككفى
نواف تافف : زين زين بس ترى مو كل يوم بنمشي برايكم
لين : علىىى امررك
تركي : يلاا اجل على السيايير بسرعه
ريم : دقيقه ! وين هالثنتين سكنو في الحمام الظاهر
ندى لفت لجهة الحمامات : شوفيهم جوو
داليا وهي تمشي راحت من الجهه الثانيه عشان ماتمر عند سعود وراحت وقفت معهم معطيته ظهرها
وبعـد دقـايق الكل ركب السياررات متوجهين لمدينة الالعاب
ووبعـد مـاوصلو دخلو ووقفو عنـد لعبه وركبـو فيها كلهم ماعـدا داليا الي كان وضعها مايسمح لها انها تركب العاب خصوصا انها تخاف وممكن تضطرب وياثر على قلبها
سعود انتبه للمسؤول بيشغلها : وقف وقف
ريم : وشش فيك
سعود فك السير : مالي نفس العب بروح اتمشى شوي
ريم : قل انك تخااااافف
سعود : ههههههههههههههههههه كبرك انا اخاف من لعبه ... ومشى عنهم وطلع من سور اللعبه الي اشتغلت ومشى وهو يدور بعيونه وين ممكن تكـون راحت مشى شوي وهو يتلفت ولقاها جالسه وماسكه طفل صغير وباسـته وامه واقفه وهي مبتسمه وقف وهو مستغرب وانتظرها تقوم وراح لها وتكلم من وراها : من ذاا ؟
لفت وهي تشهق : بسسم الله وش جابك
سعود يأشر براسه : من هالصغير ذا ؟
داليا من غير اهتمام : عادي بزر ماعرفه بس عجبني شكله وماقدرت مابوسه ولاالعب معه شوي
سعود رفع حاجب : اول مره بحياتك تشوفين بزر ؟
داليا بسخريه : لاماشاءالله عيلتنا كومة عيااال لدرجة اني طفشت منهم
سعود : ههههههههههههههههههههه تتمصخرين علي ؟
داليا ابتسمت : مدري عنك وش تشوف عندنا غير فقرة العيال
سعود مسكها من كتفها ولفها للجهه الثانيه وبدا يمشي معها : تحبين العيال ؟
داليا بهدوء : كثيييير وبشكل ماتتصوره ماتصدق اني اذا شفت طفل بهالعمر احس بشعور غريب من داخلي ماحس فيه الا اذا شفت اطفال احس بشعور حنيه بشعور الامومه مدري مدري بس المهم اني احبهم اموووت فيهم
سعود ابتسم : الله يرزقك بالذريه الصالحه يارب ... الا عقد حواجبه مستغرب لما شافها صدت بسرعه .. وقف ولف وجهها له وينصدم كيف ملامح وجهها تغيررت فجأه وشوي وتبكي : وش فيك ؟ قلت شي غلط انا ؟
داليا بعدت يده عن وجهها : لا ماقلت شي غلط
سعود بخوف : اجل وش فيك انقلبتي كذا
داليا بنبرة حزن : بس وجعني قلبي لما قلت الله يرزقك وتذكرت اني مراح اجيب عيال عشان وضعي ف عشان كذا يمكن انا متعلقه فيهم
سعود بحـده : مو انتي الي تحددين اذا تجيبين عيال الله سبحانه وتعالى بس هو الي يحدد
داليا : ونعم بالله .. بس ذا كلام الدكاتره من سنين وكل ماتقدمت بعمري كل ماصعب الموضوع
سعود تنهـد : ودامك عارفه كلام الدكاتره وحافظته زين ولهالدرجه تحبين العيال ليه ماتضحين بخوفك ذا وتحاولين تتعالجين وتعيشين حياتك مثل باقي البنات
داليا اقشعر جسمها من طاري العلاج وانها ممكن تسوي عمليه صدت بوجهها : خلاص غير الموضوع
سعود ابتسم : على امرك
داليا لفت له : وبعدين صح مو كنت معهم في اللعبه
سعود : ماجازت لي ونزلت .... وبنبرة حماس ...: اقول داليا
داليا فز قلبها : يانعـم
سعود : تجين معي
داليا ستغربت : ويين ؟
سعود يأشر جهة المحلات : فيه هنا اسواق متنوعه فساتين على شوية مجوهرات تعالي معي نروح
داليـا مستغربه : وش عندك مع الفستانين والمجوهرات ؟
سعود ابتسم : نسيتي اني خاطب ؟ واول مانرجع بعد اسبوع كذا او اسبوعين بملك ؟ بودي اشتري لها هدايا من هنا يلا تعالي معي باخذ على ذوقك
.. وسحبها معه متجاهل نظراتها الي ممكن تخليه يتـراجع
داليا وهي تمشي رصت على بطنها لما حست بمغص من شدة القهررر " حراام يااربي ليه كل ذا "
________________
في الالعــاب
وقفـت اللعبه الي نشفت قلوبهم
شوق بهمس : بس وقفها جعل توقف دنيا العدو
نور : ههههههههههههههههههههه هذ الي تبي تلعب
شوق : ابيي الععب بس موو كذااا عاد دارت فيني الدنيا بدقايق
نواف بسرعه طلع ووقف في البدايه وفتح جواله وجلس يصورهـم وهم ينزلون وميت ضحك عليهم
فيصل بضحك على نوف الي جالسه تسب وتلعن : هههههههههه وش فيييك
نوف وهي تمشي وضاغطه على عيونها : قسم بالله احس اني بهبد على وجهي حسبي الله على عدوينك ياريم على ذي اللعبه
فيصل مسك يدها وهو يضحك ومشى معها ولما قرب من نواف رفع يده بوجه الجوال : لاتتصور لااكسر جوالك
نواف : هههههههههههههههه امش بس امش خل الي وراك يطلعون ولاتهذر
فيصل هز راسه بتهديد امـا نوااف رجع عيونه على جواله شوي والا انصـدم ورفع راسه مستغرب لما شاف شوق نزلت من اللعبه ولما شافته واقف رجعت بسرعه وطلعت من الفتحه الثانيه عقد حواجبه مستغرب " لاا ذي فيها شي مو طبيعيه " .. شوي وتركي يمر وينزل جوال نواف : ياحيوان لاتصورنا بذا الاشكال
نواف ضحك : هههههههههههههههههه اصلا حلاتكم بذي الاشكال
نوف بنبرة امر : شووفووو عاد هالمره انا بختار اللعبه انتو العابكم مثل وجيهكم
شوق : يلا يلا اختاري انا بس بششوف ذوقك
نوف لفت على فيصل : وش اختااار
شوق طيرت عيونها : توووك تقوليييين بختااار الحين وش دخل فيصصصل
نوف : يووهه كيفي اهم شي مو انتي
شوق : اجل انقلعي والله مو على كيفك ياانتي يااحنا بس فيصل لاا
فيصل رفع حاجب : اقول ورا ماتجين تفلعييني وتريحين نفسك
شوق : اقوول بس لاتفكرنني نسيت الفجرر كيف كنتو عاصريني في السياره مامشيها لكم انت ومرتك ذي هالعصله
نوف : هههههههههههههه مجنونه وش بتسوين
شوق : مالك شغل واخلصي علينا اي لعبه تبين ولا والله وحده غيرك تختار
نوف بدلع : ههفف خلاص خلاص ولفت براسها وهي زامه شفتها : امممممممم اي خلاص ذي .. واشرت على لعبه
شوق كشرت : حتى ذوق في الالعاب ماعندك
نوف توها بتتكلم الا فيصل سد فمها وهمس بأذنها : والله مراح تخلصين معهاا
شوق خزتهم : قلللة حححييياااا
مشاري : صراحه مسلسلكم احلى من الالعاب بعمرها
نوف مشت ومسكت مشاري : اقول بس امشش قال مسلسل قال
ومشـو رايحين اللعبه الي اختارتها نوف
_________________
عنـد سعـود وداليـا
سعود واقف ومضيق عيونه بتركيز : يعنني اذكر لما شفتها ببيـ.. قطع كلامه شهقة داليا : ششفتهاا ؟
سعود ابتسم وهو ماسك الفستان : على فكره احمد صديقي من عمر ودايم اروح لهم واحيانا تطلع بوجهي بالغلط يعني اكثر من مره شفتهاا
داليا بهدوء : وش اسمهـا
سعود تنهد : دانـه
داليا للحظه كشرت بس بسرعه ابعدت التكشيره عن وجهها وسوت نفسها مو مهتمه : اييه طيب الحين اي فستان عجبك ؟
سعود بحيره : اممم مدري اخذ الاسود ولا الزهري انتي وش رايك
داليا : وانا شدخلني انت اخذ الي يعجبك
سعود : الحين انا اقولك اثق في ذوقك تقولين الي يعجبك يلا عاد ترى جد محتار
داليا سحبت نفس ومسكت الفستانين وهي تحول النظر بينهم وبعدها دفت الاسود بضيق : ذا احلى
سعود : يعني اخذه
داليا بطفش : يعني بقولك احلى عشان ماتاخذه
سعود بهدوء : اعصابك طيب وش فيك
داليا لفت بوجهها للفسااتين اما هو ابتسم على جنب وهو يدقق في الفستان وفخامته ولونه الي بيبرز بياضها وونعومة جسمها ... قرب من داليا ...: بروح احاسب وارجع لك لاتتحركين
داليا : طيب ... وانتظرت شوي بعدها لفت له وشافته واقف يحاسب غمضت عيونها لما حست بقلبها ينتفض وانفاسها انحبست .." صبـرك يارب"
سعود مسك الكيسه وراح لعندها : نمشي؟
داليا هزت راسهـا بأيه وطلعت معـه
ومشو وهم ساكتين وفجـأه داليا سألت : تحب دانه؟
سعود لف للجهه الثانيه وهو يبتسم
داليا وقفت وراحت مقابلته : وش فيك تتبوسم سؤالي فيه شي غلط
سعود : يعني تساليني عن وحده خاطبها وتقولين احبها ولا
داليا رفعت كتوفها : اي عادي يمكن بتخطبها بس ماتحبها ذاك الحب
سعود تنهـد : لا والله اني احبهـا وامـوت بشي اسمـه دانـه وماحسيت بشي اسمه حب الا معها ومحد خلاني اغير فكري بسرعه الا هي
داليا بلعت ريقها وهي راصه على يـدها وتحس بنفسها انحبس همست بخفيف : طيب
سعود : تعالي في هنا محلات احسها ذوق وششيي والله
داليا سحبت نفس : طيب بس لانتأخر
_________________
في الالعـاب
في اللعبه الي كانت تسرع بعكس الاتجاه
لينـا حست بمعدتها تقلب وراسها يدور رصت على بطنها بخوف : وقفووهااا وقفوووو اللعبه
كانت جالسه بجنبها لين ونور ولا سمعـوها لانهم كانو يضحكون
لينا نزلت راسها وهي ماسكه بطنها وشاده عليها : ااهه يارربي .. ولفتت للين ...: لييين ليييين
لين لفت باستغراب وشافت وجه لينا اصفررر فزت شوي الا طاحت من سرعة اللعبه : ليييينننااااا ووشش فيــك
لينـا بهمس ماينسمع : دخـ..ــت
لين عاقده حواجبها بخوف وهي ماتسمع لفت وهي تصصرخ : ووققففففووو اللععبببه
نور ضربت المركبه بقوه وهي خايفه : وووققففف ووقففف
مشـاري لف راسه بانزعاج وانصصدم بلين قايمه وتضرب وجه لينا الي كانت دايخه وقف وهو ماسك المركبه وصصرخ وهو يأشرر : ووووقققفففف وووققفففف
صاحب اللعبه وقفها وهو مزعوج
وهم نزلو كلهم وراحو جهة مركبة لينا الي خلاص اغمـى عليها
نواف بسرعه سحب لين ونور وطلعهم من المركبه ومشاري نقز داخـل وحملها بسرعه وطلعو من اللعبه وراحو جهة الكرسي حطها على الكرسي وضرب وجهها بخفيف ويده ترجف من الخوف عليها : لينااا ليينااا
سلطان جا بسرعه وجاب مويه فتحها ورش عليها بخفيف ومشاري مسح وجهها وهو يهزه : لييناااا
نواف بإستعجال : احملها احملها بسرعه بنرجع الفندق
شوق تدور بعيونها بخوف : داليا مو هناا
نوف وهي تتلافت : سعود نزل من اللعبه اكيد رجعو الفندق او راحو يتمشون
مشاري حمل لينا ومشى بسرعه ولحقوه كلهم وركبو السيايير ورجعـو الفنـدق ماعدا تركي الي خاف على داليا وفضل انه يجلس ينتظرها
________________
في محـل الفساتين
سعود مضيق عيونه : اممممم يعني هي هيأتها مثلك انتي ولين يعني اخذ لها مثل مقاسك
داليا بضيق : طيب الي يريحك
سعود : طيب اعتبري انك تاخذين لنفسك كم بتاخذين قياس
داليا : مدري احس مقاساتهم غير انا لازم اقيس
سعود سحب مقاسين متقاربين : طيب يلا ادخلي قيسيه وشوفي اي مقاس يضبط عليك وبناخذه
داليا خذتهم وهي ساكته ودخلت تقيس ولما لبست الفستان شافته كيف مضبوط على جسمها وطالع يجننن ماقدرت تتحمل وجلست على الكرسي وغطت وجهها بيدها وبكـت من غير لاتحس بكت بشكل يوجع القلب الي جالس يسويه سعود شي يفوق طاقتها اهي مو جممااادد اهي لها مشاعرر وتحس تحسس ... شدت شعرها بيدينها وهي ضامه اكواعها لبعض وتهز راسها لورا وقدام : بسس بس مقدرر بموتتت بموووتت
...................
عنـد سعود حس انها تأخرت راح لغرفة القياس ودق الباب : دالييااا ططوولتتتي
وانتظر شوي ماسمع رد منها خاف ورجع دق الباب بشكل اقوى : داللييييااا اننتتتييي هنناااا
داليا تسمعه بس ماتقدر ترد عليه بصوت كله بكي ماتبي تنفضح بمشاعرها اكثررر منن كذاا
سعود هنـا قمط وخاف انه صاير لها شي انتبه للباب مقفل بس مو بمفتاح بطريقة الفرر ( الاحمر والاخضر ) بسرعه طلع مفتاح السياره وحطه وفره خلاه اخضر وفتـح الباب بسسرعه وانصدم فيهـا جالسه على الكرسي وضامه ركبها وتبكي .. سكر الباب بسرعه الا هي رررفعت راسهـا بخخوووفف
سعود بعصبيه توجه لها : مجنوووونننه وووششش تسسوين وش هالبكككييي
داليا مسحت دموعها بسرعه وسحبت عباتها تغطي نفسها وتكلمت بصوت مرتجف : اطلع بغير
سعود بعصبيه : مراح اطلع قبل لاتقولين وش له هالبكي الحيين وش فيييك
داليا هزت راسها : مافيني شي خلاص اطلع بغير الفستان وبجيك
سعود مسكها من ذراعها بقوه وهزها لدرجة هي رصت بمسكتها على العباه وتشدها لصدرها وهي مغمضه عيونها : اذا انتي متضايقه وفيك شيي قووليي مو تجلسين هنا بمكان مقفل عليك وتبكين ولاحد درى عنكك مججنووونه انتتتي مجننووووونننه
داليا نفضت يدها بنرفزه : مالك شغل فيني زين ! والحين ممكن تطلع الفستان وعرفت قياسه دقايق وانا بجيك
سعود زفر بنرفزه : لاتطولييين وحسابك معي بعديين .... وطلع من الغرفه وصفق الباب وراه وهي تسندت على الباب وبلعت ريقها وهي تشوف الفستان عليها وبسرعه غيرته ولبست لبسها و حجابها وقربت من المرايه وطلعت مسكرا من شنطتها كثفت رموشها وحطت لها مرطب وبعدت وهي تمسح تحت عينها وطلعت من الغرفه الا لقت سعود واقف عند الباب مدت له الفستان بدون ماتناظره : ميديم
وهو خذ الفستان منها بعصبيه ومشى عنها يحاسب
__________________
في الفنـدق
كلهم متجمعين في الغـرفه وواقفين ماعدا لين ونواف ومشاري كانو جالسين عندها على السرير
لينا بتعب : مدري فجأه معدتي صارت تقلب علي كأني بستفرغ ماقدرت اتحمل سرعة اللعبه
نواف : والله قلنا لكم تونا متعشيين خلو اللعب وقت ثاني ماطعتو , خلاص ارتاحي لك ولاتقومين الا اذا حسيتي نفسك مرتاحه
لينا غمضت عيونها : طيب طيب
مشاري اشر لنواف بعيونه انهم يطلعون ونواف فهم عليه : يلا الحين حنا بنطلع وانت ارتاحي واذا احتجتي شي هذاهم كلهم عندك
وقام واشر لهم كلهم يطلعون وهم طلعو معه وسكرو الباب
اما هي كانت مغمضه ولاتدري ان مشاري لسا جالس الا لما سمعته يتكلم بهدوء : لو انك قايله انك تعبانه كان رجعتك ولا خليتيهم كلهم يرجعون وخربتي يومهم
لينا تنرفزت : اساسا انت ليه جالس هنا ليه ماطلعت معهم
مشاري مطنش كلامها : متى بتكبرين وتتركين حركات المراهقه ذي ؟
لينا فزت وبعدتت اللحاف عنها : ممكن تطلع لان بجد شوفتك تسد نفسي
مشاري رفع حاجبه : وانا ماسألتك اذا شوفتي تسد نفسك ولاتفتحها
لينا بحـده : مشاري لاتنرفزني اطـلع من هنا
مشاري ببرود : ماله داعي تتنرفزين لاني مراح اطلع
لينا قامت : خلك انت هنا انا الي بطلـع
مشاري بسرعه مسك يدها وجرها يرجعها للسرير : بلا حركات بزرنه ارتاحي مو انتي تعبانه ؟
لينا بعدت يده : لاتلمسني هذا شي وشي ثاني مجرد مابتطلع انا برتاح
مشاري هز راسه وفز شوي وبيده سدحها وغطاها : ماشاءالله فيك حس طفوله للحين
لينا صدت للجهه الثانيه وغطت حتى وجهها بدون ماترد عليه اما هو جلس وهو يتنـهد مبتسم ..وهو يتكلم مع نفسه ..." وش سوت ذي الطفله فيك يامشاري "
...................
عنـد البنات في الصاله
ريم تتسدح : اخخخ الله يرزقني
نوف: استحي على وجهك
ريم فزت : وانا قلت شي عيب ! بس ابي الله يرزقني بواحد مثل اخوي
شوق بهمس : قصدك خروف ؟ ... ماحست الا بمخده رجت راسها لفت معصبه : ووجعع
نوف : انطمي مشاري مو خروف جعل الخروف الي يتوطاك
شوق تعدل شعرها وتوقف : انتي اليوم ناويه على نفسك وتتسببين فيني
نوف تراجعت : هاه وش فيك هجتي مثل الثور
شوق وهي تشمر كمومها : بعـد ثور !
نوف وقفت بسرعه وراحت تركض بجهة الباب : لااا شوووق وجع اذذكرري ربك مااقصدك انتييي
شوق راحت لها وهجمت عليها وطاحت فيها ضرب ونوف تصارخ وتضرب بعشوائيه : شووق وجع شعــــــــري
شوق بصوت عالي : سكتتت للكك من السياره بس انتتتي لاااززم دبببغ
نوف وهي شاده شعر شووق بيدينها وترفس برجولها : وووجعع ععاااااد الله ياااخذذذك فكيي
شوق ضحكت وهي منزله راسها ورافعه يدينها بشعر نوف : ياحماره فكي وافك
نوف تصارخ : انتي بديتي فكيييي شعري تنتف
والبنات ميتين ضحك على شكلهم
..............
عند الشباب جالسين قريب من الجناح وسمعو صراخ
سلطان طير عيونه : يوووه استخفوو وش هالصراخ
نواف قام وقف قريب من الباب وهو عاقد حواجبه يدقق بالصوت : فيصل تعااال كنها ششووق ذي
فيصل قام وراح جهة الباب الا شهق : لااا ذييي نووووف .... وبسرعه طلع جواله واتـصل على ندى الي ردت وهي تضحك : ندى وش هاللجه الي عندكم
ندى وهي تضحك : ههههههههههههههه شوق ومرتك في معرركه
فيصل طير عيونه ويناظر نواف : وشوووو وش معركتته اقول قومي افتحي الباب
ندى : طيب ..... وسكرت منه واشرت للبنات يلبسون حجاباتهم وقامت من غير مايحسون شوق ونوف وفتحـت الباب
فيصل كـان واقف عند البـاب ولمـا فتحتـه ابتعد بسسرعه مصــــــدووم من المنظر الي قدامـه والتفت على ندى الي كانت تضحك


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-19, 10:41 AM   #25

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجـــــــــزء التـــــــــــاسع عـــــــــشــر
.
.
.
في السـوق
تركي اتـصل على داليا وبعد كم رنه ردت بصوت مبحوح : هلا تركي
تركي بقلق : دالييااا وينك انتي
داليا : في السوق قريب منكم
تركي وهو يدور بعيونه : وين وين قريبه انا جالس اتلافت ماشوفك
داليا بهمس : دقيقه ..... والتفتت على سعود الي كان واقف يحاسب ومعطيها ظهره التفتت بخوف جهة الباب ورجعت تتفقد سعود وبسسرعه طلعت من المحل وهي تسرع بخطواتها تجاه الساحه الكبيره ورجعت تكلم تركي : ويينك انت وين واقف بالضبط
تركي يزم شفته : اممم شوفي انا بالضبط واقف عند واحد عنده عربيه ويبيع ذره مشويه شفتييه ؟
داليا وقفت تدوور بعيونها وشافته : اي خلاص شفتك ... وسكرت جوالها ومشت له
تركي : وين رحتي وين اختفيتي
داليا بابتسامه باهته وبصوت هادئ : ابد في محلات هنا دخلت اشوف
تركي بتفحص : فيك شي
داليا رفعت كتوفها : لاا
تركي وهو شاك : كنتي تبكين صح ؟
داليا بعدت وتسوي نفسها مستغربه : وش بكييت تركي وش فيك جالس تحقق
...................
عند سعود اخذ الكيسه ولف لجهتها ماشافها مشى شوي يدورها بعيونه ومالقاها راح بسرعه جنب غرفة القياس ولقى الباب مفتوح وهي مو فيه التفت بخوف جهة الباب ..: وييين راحتت .. ومششى بسرعه طلع وهو يدورها يمين ويسار اخر شي فكر انها ممكن رجعت لهم راح بجهة السسـاحه ووقف فجأه لما شاف تركي مقابله وداليا معطيته ظهره ومو منتبهين له .. مرر يده في شعره وزفر بارتياح خاف انها تضيع بوسط هالزحمه وتخاف ويصير فيها شي ... مشى بهدوء جهتهم وهو يتوعد داليا على حركاتها ذي
.......................
عنـد داليا وتـركي
تركي : كم مره قلت ماتقدرين تنكرين قداامي كم مره .. عيونك مفقعه ومحمرين وواضح انك باكيه وتقولين مابكيت
داليا صدت وهي تتأفف بضيق
تركي فجاه تذكر وسأل : ويين سعود
داليا قمطت ولفت له : خير يعني وانا شدراني عنه
تركي فجاه رفع راسه لما انتبه بسعود جاي جهتهم نزل راسه لداليا : قلتي ماتدرين اجل ؟؟
داليا استغربت : ايـ... الا انصدمت لما شافت سعود جا وقف معهم
تركي : وينكم وين رحتو
سعود يحاول يهدي اعصابه : ابد بدل ماننتظركم تخلصون العاب رحنا نتمشى شوي بالمحلات ... ولف لداليا الي كانت صاده بوجهها ...: بعدين داليا كيف تطلعين من المحل من غير ماتقولين وتخليني اخاف وادورك في المحلات ؟
داليا انصدمت ولفت لتركي الي يناظرها ورافع حاجبه متعجب ولفت لسعود وهي خايفه ومرتبكه : نسيت
سعود عطاها نظره ارعبتها ولف لتركي : وينهم
تركي تنهد : لينا تعبت علينا واضطرو يرجعون كلهم الفندق
سعود طير عيونه بخوف : خــير شصار
تركي يهديه : وشش فيك مافيها الا العافيه بس داخت من اللعبه واليوم كان متعب ف خلاص كلهم رجعو
سعود بخوف : يلا يلا نرجع بعد حنا
تركي : يلا
ومشو ثلاثتهم وركبـو السياره راجعين الفندق
_________________
في الفنـدق
فيصل رمش عيونه بصدمه وهو يشوف شوق ونوف متشابكين وماتبين وجييهم من نفشة شعورهم التفت لنواف الي شوي شوي بدا يبتسم وهو يسمع الصراخ اما هو دخل بسرعه وراح يحاول يفكهم وصرخ : ففككوووو ببعععضضضض وججعع
نوف شهقت وبسرعه فكت شوق والتفتت على فيصل وغمضت عيونها وتحس ودها الارض تنشق وتبلعها
شوق فتحت شعرها ونكست راسها وهزته بحيث شعرها يتحرك بسرعه وتعدلت وربطته وهي تتنفس بسرعه وتضحك : شافك على حقيقتك ياوحشه
نوف بلعت ريقها ومالها وجه تشوف فيصل وتسب شوق مليون سبه بداخلها الا فجأه سحبها فيصل : اكيد كسرتي ضلوعها يامجرمه
شوق طيرت عيونها : ووششووو الا شفني انا شمختتنيي مثل قططوو وججع ونتفت شعريي
نوف ماتحملت وفزت بترجع تضربها الا فيصل مسكها بسرعه : خلاص خلاص ماعليك منها حسابها عندي بعدين
شوق رفعت راسها بغرور وبطريقه تنزفز : خذ مرتك وبرررا من هينااا بسرعه
نوف بهمس : انطمي لااجي اقتلك
شوق ضحكت بقوه :هههههههههههه انتي انفكي من رجلك بعدين تعالي لي اذا قدرتي
نوف رفعت راسها لفيصل : تكفى فكني عليها
فيصل ابتسم وشدها بأقوى : مو مستغني عنك اناا عشان اخليك تروحين لذي ..
نوف قمطت وبسرعه صدت عنه وهي تسب فيه هو الثاني وكانه وقته يحرجها قدام الكل
شوق كشرت وناظرتهم بنص عين : قلللة اددددبب
فيصل لف للبنات : ندى او نور وحده منكم تقوم تجيب شنطة نوف
نوف بإندفاع : ليييييهه
فيصل همس بأذنها كلمه احرجتها لدرجة غمضت عيونها بقوه بدون ماتلف للبنات
شوق كشرت : فيــــصل ! استح على وجهك ععاااااد
فيصل ضحك : ههههههههههه اخاف حاسبتني اصغر عيالك تسنعي لااعلمك السنع
شوق : اجل لاتجلس لي تسوي حركات هنا قدامنا
فيصل : انطمي ... ولف لندى الي جابت شنطة نوف : يعطيك العافيه ... ولف لنوف : وين حجابك ؟
نوف اشرت براسها جهة نور الي رمته عليها لبسته بسرعه بدون ماتتكلم وتحس انا منحرجه من البنات ومالها وجه بسبب حركات فيصل
وهو مسك يدها وسحب شنطتها وطلع من الجناح شوق راحت وراهم وهمست : احح وجع كسرتني هالدفشه ... الا انصصدمت لما شافت نواف جالس قريب ومبين وجهه احمر من الضحك ششهقت وبسرعه سكرت الباب بقوه وهي تتنفس بسرعه : يووهه
عند نواف الي ماقدر يمسك نفسه عن الضحك على شكل شوق الي صاير طفولي لابعد درجه كشه ووجهها احمر وتنافخ معصبه تذكر لما كانت تطاقق معه كيف كان على قد مايعصب الا انه يموت ضحك عليها ماقدر يمنع نفسه انه يصد ويمتنع من شوفتهاا اساسا هو حفظها حفظ ماقدر يمسك نفسه وهو يسمع صوتها الغالب عليه الطفوله للحظه استغرب منها في الطياره ضرب رجلها ولاردت عليه بحرف ولما كان يصور راحت من الجهه الثانيه والحين صوتها واصل لاخر الفندق من الصراخ والهواش والي قالوه في السياره عنها للحظه حس انه منبوذ من قائمتها تضحك وتمزح معهم وتتهاوش معهم وهذا احلى شي فيها الا هوو صارت من تشوفه تصصنم مكانها وبسرعه تتهرب منه .. الا انتبه لها واقفه وهي مصصدومه وبسرعه سكرت الباب بوجهه تمنى تمنى لو انها صرخت عليه هزأته اي شي بس على الاقل حسسته انه حاله من حالهم حس بضيقه في صدره وتذكر كل الاشياء الي صارت بينهم ونزل راسه ليده الي ضربها كف فيها وقبضها بقوه لدرجة بانت عروق معصمه وهو يفكر ان ممكن شوق تاثرت من هالكف وصارت تتصدد عنه عشانه ضربها بهالطريقه
قـطع كلامه جية سعود وتركي وداليا .. فرك عيونه بتعب ورفع راسه لسعود الي يدق الباب : افتحووو
قامت لين فتحت له الباب ودخل ودخلت وراه داليا
سعود دق الباب وشوي وفتح له مشاري وهو هز له راسه بمعنى "وش فيها"
مشاري بهدوء : مافيها الا العافيه
سعود دخل ومشى للسرير وبعد اللحاف عن وجهها وشافها نايمه مسح على شعرها بخفيف قرب من انحنى لمستواها وباس راسها وتكلم بهدوء : ماتشوفين شر دلوعة سعود .. ولف ماشي بيطلع من الغرفه الا مشاري وقفه : صبر بجي معك
سعود : انتظرك برا ... واول ماطلع انتبه لداليا الي كانت جالسه على الكنب الي اول ماشافته تعدلت بجلستها وعطته ظهرها ... مشى وهو يتنهد
اما مشـاري انتبه للينا اول مامشى عنها سعود رجعت غطت نفسها بقوه وشهقت عرفها جالسه .. استجمع قواه وراح لها وجلس على ركبه ورفع اللحاف عنها بهدوء الا هي ششدته بعناد عقد حواجبه وبيده الثانيه فك يدها وبعد اللحاف عنها وانتبه لدموعها لكن سرعان ماهي صدت للجهه الثانيه وهو وقف بقلق وانحنى لجهتها : وش فيك ليه تبكين ؟
لينا ببحه : مافيني شي
مشاري جلس على حفة السرير ولفها له بقوه وثبت كتوفها : وش مافيك شي ليه هالدموع اجل
لينا بضجر : ماابكي ماابكي افههمممم فكنني اطلـ.. الا مشاري سد فمها بيده وقرب من وجهها وهو راص على اسنانه ..: اسكتي ماله داعي الي برا يسمعون صراخك
لينا تحاول تفك يده لكن هو رص عليها بزياده الا هي خززته وبخوف اقشعر جسمها لما قرب وجهه منها غمضت عيونها وهي مرتعبه خافت تكرهه زود ماحست الا بيده تبعد عن فمها وتوهـا بتسحب نفس ماحست الا بشفايفه تلامس شفايفها جنن جننوونها وبكل عصبيه دفته من كتفه : بععددد ... الا هو بحركه سريعه مسك يدينها بقوه وكتفهم ورصهم لعند صدرها وقرب من وجهها وحط عيونه بعيونها وهمس بطريقه اربكتها : مهما نفرتي مني ومهما عاندتي وصرختي انا بتمسك فيك اكثر ... وبنبرة سخريه .... تدرين ليه ؟ لانك دخلتي بمزاج مشاري .... وفك يدها وقـام بدون مايلتفت لها وطلع من الغرفه اما هي غطت نفسها ومسحت شفايفها بعنف وهي تشهق :مقرف ووصصخ
ماحست الا باصوات البنات دخلو سوت نفسها نايمه ومتجاهله ضحكهم وسوالفهم
_____________
بجنـاح فيـصل ونـوف
فتح الباب ودخل واشتغلت الاضاءه وفسح لها المجال تدخل
اما هي كان وجهها مصفوق منه دخلت بدون ماتحط عينها بعينه ودخلت الغرفه وفكت حجابها ومسحت وجهها بيدينها , التفتت يمينها لما حست فيه يبوسهـا بكتفها :بسم الله
فيصل ميل راسه لها : بسم الله عليك
نوف بنرفزه : وش فيك قلبت مراهق
فيصل : هاا وش سويت
نوف تأشر بيدها جهة الباب : ليه قبل شوي تسوي ذي الحركات قدام البنات
فيصل : ماسويت شي بس كلمتك باذنك بعد مايصير يسمعون الي بقوله
نوف ضربت الطاوله بقبضة يدها : وليييه اساسا تكلمني باذني قدامهمم اففف
فيصل ضحك عليها وسحبها لحضنه : استحيتي ؟
نوف بقهر : مدري والله اسأل نفسك
فيصل بهمس بدون مايناظرها : معصبه ومستحيه بنفس الوقت ! ... وتنهد .. ياويل حـالي
نوف قمطت منه وبعدت عنه : فيصل مافيني حيلك ترى اعقل عنني .....وتوها بتمشي الا هو سحبها وشد اذنها الا نوف صرخت : ااااييي فيصل وش فيك
فيصل شدها من اذنها وهمس : قدرت اتوحد فيك ولا ماقدرت ؟
نوف بغرور دفته : حظ نصيب حبيبي لاتفرح بعمرك
فيصل ماقدر يمسك نفسه وانفجررر ضحك :
نوف قمطت : سكنهم مساكنههم وش فيييك
فيصل جرها لحضنه وهو يضضحك ومو قادر يمسك نفسه
نوف رفعت راسها له وتأففت : ااافف عاد فيصل ضحكني معك لاتخليني كذا مسبهه
فيصل اشر لها تصبر وطلع جواله من جيبه وفتح الواتس على محادثة شوق اخته وبعد الجوال عنها وهو يناظرها بطريقة شرط : تقرين بدون ماتعصبين
نوف ابتسمت : زييين
فيصل عطاها الجوال وثبت ذقنه على كتفها ويقرا معها
.
.
فيصل : شوق وعمى
شوق : وش فييك
فيصل : اسمعي اختي حبيبتي ابي منك خدمه
شوق : مقابل ؟
فيصل : الله يقطع وجهك انتي عرفي وش ابي منك بعدين طلبي مقابل
شوق : طيب طيب وش تبي
فيصل : اسمعي ابيك تطفشين نوف اليوم تتهاوشين معها تنرفزينها كل الي يجي ببالك سويه
شوق : اعوذ بالله عاد ليه ؟
فيصل : عن اللقافه سوي الي اقولك وبس ولك ماتبين
شوق : اممممم اوكي خلاص تم اعتبرني انا ونوف متذابحين اليوم اول مانرجع بتشوف
فيصل : تمام والله انك قدها
.
.
نوف ظلت ترمش بعيونها مو مصدقه المعركه الي صارت تخطيط من فيصل وشوق على شوي كانو بيكسرون عظام بعض .. ووسط فهاوتها الا فزت لما باسها بخدها وتكلم بروقان : جبتك ولا ماجبتك ؟
حطت الجوال بعصبيه وقامت : والله والله تصصبررر والله لاذبحهاا
قطع كلامها فيصل الي بسرعه سحبها ورجعت طاحت بحضنه
نوف بعصبيه : والله انك تهددني عليها الحييوااااننهه كذذا تسسوي فيني
فيصل رفع حاجب : ششش اصلا انا بكافأها على الي سوته ماشاءالله اشتغلت على اكمل وجه
نوف بقهر : اساسا شوق ماطلعت لغريب دامك اخوها
فيصل ضحك : ههههههههههههههههه بس امانه قدرتي عليها ولالا
نوف بقهر : الشي الوحيد اني قطعت لها شعرها ولا هي كسرت ضلوعي الدفشه
فيصل : يعني تعادلتو
نوف خزته وقامت عنه تمشي للغرفه : حسابها معي بكرا الحيوانه الحين خلني ساكته
اما فيصل ضحك بخفيف وقام لحقها ودخل سكر الباب الا هي لفت له وتسمعه : اي اساسا انا ماجبتك هنا نتكلم عن شوق وغيرها
نوف : احسن بعد عشان ماتنرفز زود
فيصل مشى لعندها ووقف متكتف جنبها ويناظرها بتركيز وهي تمشط شعرها
نوف ارتبكت وحطت المشط بعصبيه : ااففف فيصل لاتناظر كذا والله معرف اتحرك
فيصل ضحك عليها : ههههههههههههههه انتي وش فيك معصبه للحين
نوف : الله عاد مدري اسأل نفسك
فيصل بهدوء قام وسحبها معه : اعرف وش يروقك
نوف وهي تمشي معه مستغربه ؛ خخييرر وش عندك
فيصل : ااصص امشي وانتي ساكته ... وراح فتح البلكونه .. : صبر اشوف فيه احد تحت .... وطل براسه بس سرعان مازم شفته
نوف بشك : فيه احد ؟
فيصل سكت فتره : ايه فيه بس اقولك تعالي واوقفي بعيد
نوف جات ووقفت وهو راح لها : اول شي خذي لك نفس من ذا الهوا الصافي
نوف لاشعوري ابتسمت وخذت نفس وهي مغمضه وفتحت عيونها : وبعدين !
فيصل بروقان سحبها لحضنه وهمس قريب من اذنها : تدرين انك روح فيصل ولاماتدرين ؟
نوف اختفت ابتسامتها وبلعت ريقها بينما هو همس مره ثانيه : تدرين انك هواي الي اتنفسه ولاماتدرين ؟
نوف وانحبست انفاسها ودقات قلبها تسرع بشكل غير طبيعي ماحست فيه الا يبوس خدهـا لفت مصصدومه والتقت عينها بعينه وهو ناظرها بمعنى "وش فيك"
نوف بلعت ريقها وهمست : كثير علي
فيصل ابتسم على جنب وشدها اكثر له من كتفها ومسك يدها وشد عليها : ششش مو كثير
نوف تنهـدت وهي تنقفل نظرها بين البحر والسما والسيارات وزحمة الناس
اما فيصل تعدل بوقفته واشر براسه : يلا ندخل
نوف بتهرب خوفا منه : لييه حلو الجو خلينا شوي
فيصل هز راسه بالنفي : لا يلا خلاص ادخلي
نوف مدت بوزها ودخلت وهـو لحقهـا
_______________
يــوم جـديـــد ،'
السـاعه 8:30 الصبـاح
في جنـاح البنات
نور صحـت من النوم وشافت البنات لسا محد جالس قامت دخلت تتروش وطلعت لبست وراحت جهة النافذه فتحتها وهب عليها الهوا ابتسمت من غير شعور والتفتت للبنات الي غاطين بنومهم راحت لسرير ريم وهزتها بخفيف : رييم .. ريييم .... وهزتها بأقوى ...: اففف رررييييم
ريم كشرت بانزعاج : نوير قومي عني لاارفسك الحين
نور ضربتها براسها : قوومي معي الجو برا ججننان
ريم دفنت راسها تحت المخده : ياررربي وش هالروقان طسسي عن وجهي فيني النوووم
نور تأففت وغطتها بعصبيه واحتارت من تصحي وراحت لشوق وجلست على سريرها : شوووق شوووووقق
شوق بصوت كله نوم : ههممم
نور تحمسها : قوومي معي نطلع برا ونفرفر شوي الجوو يههبل
شوق فتحت عيونها بتركيز : ككمم الساعه
نور : بقى شوي وتصير 9 تكفييين قومي
شوق قامت بحماس : يلا يلا بس اتروش
نور فرحت : يلا انتظرك في الصاله .... وراحت تنتظرها بينما شوق دخلت تتروش
وبـعد ماخلصت طلعت ولبست ملابسها وجففت شعرها وسوته كعكه ولبست حجابها وخذت شنطتها وطلعت بحماس : جهززت
نور قامت : يلا اجل
وطلعـو
.....................
عنـد الشباب
نواف طالع من الحمام ولاف الفوطه على خصره ونـاوي يطلع
لبس ملابسه وانتبه لتركي جلس بس ماقام من على السرير : انا بطلع تجي معي
تركي ببرود : زين بس اصبر اصحصح واقوم
نواف : اخلص عاد
تركي عطاه نظره بنص عين وكمل طقطقه على الجوال
نواف وقف يضبط شعره ولبس ساعته وتعطرر واخذ جواله ولف لتركي الي مغمض عيونه وعاقد حواجبه : بترجع تنام ؟
تركي فتح عيونه : لالا هذاني قمت .. وقام اما نواف راح الصـاله جلس على الكنب ينتظر تركي يخلص
_________________
عنـد شوق ونـور
جالسين يتمشون بجهة المطاعم الي حول الفندق وحايرين وين يجلسون
شوق : ليه ماجلستيهم كلهم
نور : اذا جلسو وش بيخلصهم الحين ولاالظهر نطلع وانا صراحه بودي طلعه من الصباح كذاا روقان وهدوء
شوق ضيقت عيونها : امممم طيب جوعانه
نور حطت يدها على بطنها : اخخ والله حتى انا
شوق وقفت : شوفيي ذا المطعم خلينا ندخل فيه
نور : يلا ..... ومشو فجأه نور وقفت وهي تشوف الي جالسين ..: ححح شوق كله شباب لا ومبينه السعوده
شوق : لا مو كلله شوفي ذي الجهه اغلبها بنات تكفين عاد
نور بتردد : نمشي وندخل مكان ثاني
شوق رفعت راسها لشكل المطعم : نوير ذا شكله دخل مزاجي يلااا عااد
نور : زين زين بس ان صار شي بدفنك بارضك
شوق سحبتها : فكيني مدري وش بيصير
ودخلـو ووقفو ثواني يدورون طاوله فاضيه ولقو فاضيه وراها طاولة شباب اما باقي حولها كلهم بنات او عوايل
نور بتردد : هاا
شوق : وش فيك انتي ترى عادي حمدالله والشكر وخذتها معها وجلسو على الطاوله
وبعد دقـايق طلبو لهـم فطور وجلسو ينتظرون الطلب يوصل
_______________
نـواف وتـركي طلعو من الفندق عشن يفطرون
تركي : فيه مطعم هنا شفته البارح يناسب لفطوور وكذا وشكله محترم وش رايك نروح له
نواف : عاددي بس اهم شي ابلع لي كم لقمه
تركي ضحك على كلمة نواف ومشى معه لمكـان مالمطاعم مصفوفه بجنب بعض
وقف فجأه وهو يحك ذقنه : احس اني خبصت بالاشكال نسيت شكله في الليل صاير غير وماركزت بأسمه
ودار براسه الا تكلم بحماس : اي اي هذا هوو
نواف رفع حاجبه باعجاب : عندك ذوق طلعت
تركي ضحك : هههههههههههه انطم وامش
ومشـو للمطعم ودخلو على طول راحو ووجلسو وطلبو لهم فطـور
..................
عنـد شوق ونور
شوق قالت لنور عن اتفاقها مع فيصل وتتكلم وهي ميته ضحك ونور مو اقل منها
نور : ههههههههههههههههه كلبه كلبه حرراام عليييك كل ذا مقلللبب
شوق : ههههههههههههههههههههه ششـ.. ههههههههههههههههه شوووفي
نور وهي تتلافت : شوووق وعمى خلااص اهجدي بتفضحينا
شوق تأشر لها مو قادره تسكت وحطت يدها على فمها وهي تضحك بقوه
نور ضحكت على ضحكها : هههههههههههه اشربي اشربي عصير تنطمين شوي
شوق مسكت العصير وهي تضحك وشربت شوي الا شررقت وحطت الكاس على الطاوله وماقدرت تمسك نفسها تككح وتتضحك
......................
عنـد تركي ونواف
تركي لف باستغراب من هالضحك وانتبه لبنتين متحجبين ومعطينه ظهره ووحده واقفه تضرب ظهر الي جالسه والي جالسه تكح وتضحك
نواف ضحك عليهم : ههههه وش هالضحك مهستريين ذولا
تركي : مجاانين ... ولف وكمل فطوره وهو يهز راسه عليهم
.......................
نور ضربتها بخفيف على راسها : قومي قومي الحمام غسلي وجهك صار كله دموع من هالضحك فشلتينا حسبي الله على عدوينك
شوق اشرت لها خلاص ووقفت : بـروحـحـ .... ههههههههههههههههههه
نور تكمل لها وتدفها : وبلحقك بلحقك بس ذلفي
شوق مشت للحمام وهي مسكره فمها بظهر يدها ودخلت بينما نور خذت شنطتها وشنطة شوق وحطت الحساب تحت الفاتوره وقامت بتروح لشوق وكان حمامين بجنب بعض الرجال والنساء
الا وهي داخله طلع رجال من حمام وكان يراقبهم من اول مادخلو ويراقبهم وهم يضحكون
مشت بتدخل الا انصدمت وقف بوجهها رفعت راسها بخوف : نعم
الشاب : مابي منك شي لاتخافـ..
نور قاطعته : بععد عن طريقي
الشاب ابتسم : ليه خايفه قلت لك مابي منك شي
...................
عند نواف رفع حاجبه باستغراب : وش فيه مسكر عليها الطريق الحيوان
تركي رفع راسه : منو ... ولف لوين ماننواف يناظر
نواف : وحده من البنات الي يضحكون قبل شوي
تركي بتركيز وهو يشوفها تتلافت يمين ويسار وهو مسكر عليها : شكله من اهلها
نواف فزز فجأه : اياا حيوان عططاها رققممم
تركي رفع راسه بتركيز ويحاول يدقق بيدها وانتبه للشاب مشى وهو يبتسم ولبس نظارته وطلع من المطعـم
........................

عنـد نور سحب الرجال يدها وحط فيها ورقه وسكر عليها : تكفين اتصلي .... ومشى عنـها اما هي دخلت الحمام وهي ترجف من الخوف ووجهها اصفرر وشحب لونه انتبهت لها شوق وجت ترككض : نووورر وش فيييك
نور بخوف بلعت ريقها : ووصخخ وصصصخخ
شوق بخوف وربكه : وش فييك من تقصددين
نور اعتدلت بوقفتها وضمت شوق بقوه وهي ترججفف
اما شوق قمططت وشدت عليها : بسم الله الرحمن الرحيم نور خوفتيني بسم الله عليك وش فيك
نور بغبنه : خلينا نطلع من هنا تكفين بسرعه خلينا نطلع برجع الفندق
شوق تهديها : خلاص خلاص اهدي وفتحت الباب بتفقد ولفت لها : يلاا امشي ... وطلعو يمشون وشوق مستغربه اما نور ترتعد وهي تمشي وضامه يدها بقوه الي كانت فيها الورقه
....................
نـواف وسع عيونه بدهشـه لما شاف البنات هم شوق ونور
تركي بتأفف : وش فيـ... الا انصدم لما لف وشافهم بيطلعون من المطعم ومانتبهو لهم
نواف بعصبيه قام لما عرف البنت ان وحده منهم هي الي كلمها
اما تركي عقد بحواجبه وهو يركز بلون حجاب نور بنفس لون حجاب البنت الي كلمها الشاب يعني ههييي اقشعر جسمه وعلى طـول قام ولحق نواف
نواف صرخ بعصبيه : وقففوووووو
شوق ونور لفو مفزوزين من هالصوت ولقو نواف واقف والشرار بعينه
عند تركي مشى لهم بخطوات سريعه وهو يخزهم وراح لشوق وشدها من ذراعها : من ذااا الي قبل شوي
شوق تفاجأت بخوف وهي تشوفهم معصبين : منن وشش ...... الا قطع كلامها صراخ تركي : منووو ذا الي كلمك قبل شوي عند الحمممااااام
نور ارتعبت وغمضت عيونها برعب اما شوق شوي وتبكي : منوو ذا والله مددرري
نواف راح لنور الي مبين انها بتموت من رعبها وتكلم بحده : نوور من ذذااا
نور بخوف والدموع تجمعت بعينها : مدرري ماعرفه والله ماعرفه
شوق لفت باستغراب : من ذا الي ماتعرفينه
تركي بعيون حمرت من العصبيه وبصوت جاف وكله عصبيه : وماتعرفينه وشش موقفك معه هاا
نور فزت بقوه من صوت تركي وشهقت : هـ هوو م مارضـ قطع كلامها تركي : وش مارضى وش مارضى
نور ارتعبت وراحت بسرعه لورا شوق وتمسكت فيها بخوف وشوق كانت مستغربه وخايفه بنفس الوقت
نواف ميل راسه ليد نور الي متمسكه بشوق وتقدم ببطئ بيسحب الورقه الا شهقت نور وشدتها بيدها وهي خايفه : والله والله مالي شغغل والله مالي دخل
نواف وقرب اكثر وصارت شوق قريبه منه حيل ومايفصل بينهم شي اما هو تجاهل وجود شوق وكلم نور بهدوء : طيب طيب عطيني الورقه
نور فكت يدها وطاحت الورقه المعفوسه على الارض ونحنى جابها وفتحها شاف مكتوب رقم جوال مع جمله " فديت ضحكتك ماعمري شفت مثلها "
تركي بجنون سحبها منه وقراها وععصصصببب بقووه وراح يمشي عنهم وهو يضرب جبهته باصابعه ورجع لهـم وهو منجن جنووونه ودف شوق بعصبيه الي صرخت :
طنشها وسحب نور من كم يدها وهو يتنفس بسرعه من العصبيه
ونور تثقل نفسها وتبكي برعب : مالي دخــــل واالله اسمعــني
تركي اشر لها تسكت بدون مايلتفت لها وكمل مشي
شوق لحقـتهم وهي خايفه ولاتدري وش صار ..... تكلمت بصوت عالي ....: ترركي وين بتروح
تركي وقف ولف لها : ششووق انقلعيي اللفنندق ولااشوفك لاحقتني تتررجععييين مع نواف الفندق الحين ولو اشوفك راجعه لوحدك اددفننكك بأرضضك .... ولف وسحب نور الي شهقت من البكي
اما شوق ضربت الارض برجلها : ااففف يااررربيييي .... ولفت بتردد لنواف لقته يناظر بنص عين تأففت ولفت للجهه الثانيه وهي ماتبي تكلمه
اما نواف وقف محتار بوده يرجعها الفندق وبوده يجلس معها شوي يكسر الحاجز الي صار بينهم مايدري وش فيه يحس بتشويش بعقله بس وسع عيونه بدهشه لما شافها مشت متجاهلته راح مسرع لها ومسك يدها من معصمها وهي تنرفزت وفكت يده بقوه سحب نفس متضايق : سمعتي اخوك ولا ماسمعتيه ؟
شوق لافه راسها للجهه الثانيه من غير ماترد
نواف زفر بضيق : شوق ليه تحقرين ؟
شوق سحبت نفس بهدوء اول مره تحقر انسان بهالطريقه بس مستحيل تكلمه من بعد الكف الي عطاها
نواف بتردد حط يده على كتفها ولفها له : شوووق اكلمك انا رديي
شوق بعدت كتفها بضيق وهو بالمقابل بعد يده وعرفها مراح تكلمه تكلم بهدو : امشي معي طيب ارجعك ... ومشى وهو يحس بضغط الدنيا كله عليه اكره ماعليه احد يعامله بهالطريقه ... التفت لها لقاها تمشي وعيونها قدام بدون ماتلتفت
___________________
عنـد تركـي ونور
وقفها عند البحر بعصبيه ومد الكرت بوجهها وتكلم بحده : اتصصلي عليييه
نور بخوف : تركـ... قاطعها بصررخه : لاتننططقينن اسمميي
نوف فزت وغمضت عيونها بسرعه من صرخته بس سرعان مافتحتها وهي تناظره بترجي وهي تبكي : خلني افهمك تكفى لاتفهمني غلط
تركي بعصبيه : ماابيي افهم شي ولاابي اسمع منك كلمه اتصصلي عليه بسرعه
نوف وهي تمسح دموعها : ليييه تظظلمني ليييه ماتبي تتسمعني خلني ابرر لكك
تركي صررخ : ننوووررر طططلععييي جووالك بسسرررععه
نور نزلت راسها وطلعت الجوال الا بسرعه هو سحبه منها واتصل على الرقم ومده لها : قولي له يجيك الحين
نور بترجي : الله يخلييك
تركي رفع حاجبه : ااصص لاتتكلمينن وسوي الي قلت لك عليه
نور حطت الجوال عند اذنها وانتظرت يـرد وبعـد كم رنه رد عليها : الوو
نور وهي تناظر تركي بخوف : الوو
الشاب : من معي
نور بلعت ريقها وهي تناظر تركي الي عاض شفته من القهر : انـا الي بالمطعم
الشاب بترحيب : يااههلاااا والله ماتووقعت بتتصلين من شفتك خايفه غسلت يدي
نور سحبت نفس بخوف وغمضت عيونها : تعـ....تنهدت بصوبه .....: تعـ..ـال عنـد البحـر مقابل المطعـم الي كنا فيه
الشاب ابتسم على جنب : دقايق وانا جاي انتظريني
نور ماردت وسكرت الخط بوجهه ونزلت راسها وهي تمسح دموعها
تركي بحـده ممزوجه بعصبيه : توقفين تنتظرينن هنا بدون ماتتحركين
نور رفعت راسها بسرعه : وانت
تركي : مالك شغل فيني ولف عنها ماشي ووقف بعيد وينتظره يجي
نور قابلت البحر وهي تمسح دموعها الي تنزل بسرعه وتشهق بقل حيله .: ياربي كل ماطلع من مصيبه اطيح بأكبر منهـا
........: سلامتك من المصايب
لفت مصدومه من هالصوت ولقته نفس الرجال الي كلمها في المطعم
الرجال استغرب : الله الله وش هالدموع وش فيك
نور نزلت راسها ومسحتهم بسرعه ويدها ترجف
الرجال بكل جرأه مد يده بيصافح : اسمي سلطان انتي وش اسمك ؟
نور رفعت راسها بخوف وهي تشوفه جاي من ناحية سلطان وجهه احمر من العصبيه
سلطان : وش فيك ؟ ..... ماحس الا بأصابع تدق كتفه بخفيف لف مستغرب : نعم !!
تركي بعصبيه : تبي تسلم وتعرف اسمها اجل ؟؟ ورفع يده وضضربه بوكس على وجهه : والله لاررربييييكك ياااكلللببب
سلطان حط يده على فمه بألم و دفه بعصبيه وطاح في الارض وتهججم عليه ضررب : ممنن تكـــــون عشانن تمد يددك يااابزرر
وتشابكو وهم يتـضاربون وكل واحد يسب الثاني ويحاول يضرب بشكل اققوووىى
ترركي وققف وسححبه من ياقته ورماه على العربيه الي جنبهم وتنثثر كل شي فييهااااا
نورر صرخت بخووووف وراحت لتركي ووقفت بوجهه : خلااص خخللااص تتررككييي
سلطان وقف وهو يتنفس بسرعه ومعصب من تركي : ووشش دخخلك اننتتت هااا وشش دخخللك
تركي يخزه : قررب اذا تشوف فيك خخيرر
نور تسندت على تركي بظهرها وهي تصاارخ بترجي : خلااص الله يييخخخليييككمم خخخخلااااص
سلطان بسخريه : تحتمي ورا بنت ياجبان !
نور بدون ماتحس دفت سلطان بقوه وهي تصارخ : خلااااص
سلطان ععصب وجن جنوونه وتقددم بيضربها الا دفه تركي من صدره : خييير وشش بتسووي خيررر
__________________
عنـد شوق
دخلت الجناح وقلبها يدق بسرعه خايفه وبنفس الوقت ضايعه ماتدري وش الي صار دخلت الغرفه لقت البنات لسا ماقامو طلعت وراحت الصـاله وهي تمشي بثقل وتتأفف راحت فتحت البلكـونه وطلعت شوي وتسندت على الجـدار وهي تنقل نظرها بين البحر وبين السيارات والناس الرايحه والجايه الا فجـأه لمحت ثنتين يتهاووشون ابتسمت على جنب وهي تهز راسها : حمدالله والشكر يتهاوشون قدام الناس .... وتقدمت شوي بخطواتها واتكت على السور لما لمحت بنت واقفه وتحاول تفاككهم عقدت حواجبها بتركيز : بسم الله كن ذي نوير ؟ ..... الا شهقت بصصـددمه لما طاح واحد على الارض وقابلها وبان لها انه تـركي ... : تتترركييي ... تراجعت بخووف واستعجال وركضت بدون تفكير وطلعت من الجناح وهي تركض بخطواتها ونزلت تحت بسرعه ولقت نواف جالس على الكنب راحت له بسسرعه وهي خايفه الا هو وقف مستغرب : وش فيك وش صاير
شوق باستعجال بكلامها وتأشر على برا : تررركي يتهاوش مع واحد بررا شفته شفته
نواف طير عيونه : ووشوووو .. وبعدها عن وجهه بسرعه وطلع وهي لحقته
لف لها وهو مرتبك : وويين وييين
شوق اشرت بيدها : مقابلنا شفهم
نواف التفت لوين ماهي تأشر ولوين مايقطعه عن تركي السيارات الي تمشي لقاهم يتكلمون ووااضح يصصارخون على بعض لف لشوق الي كانت واقفه وتناظر بخوف وبدون ماتحس سحب يدها وركض معها وهو يحاول يتخطى السيارات
وشوق الي انصدمت ومشت معه من بين السيايير وهي مرتعبه وخايفه اي سياره تصدمها اول ماوصلو ترك نواف يدها وبسرعه راح ورمى بنفسه وسطهم ودف كل واحد فيهم وصرخ على تركي : مجنننووننن انتتت مجننووووننن
تركي وهو يتنفس بسرعه حط يده على خشمه الي بدا ينزف : خلني خلني اعلمه المرجله
سلطان ابتعد بمشيته وهو يأشر بصبعه : متعلم المرجله قبل لااشوفك ياوصصخخ
ترركي فزز بيرورح له الا نواف صد له بصدره وصرخ بوجهه : تتررركييي ببسس .. وطلع من جيبه مناديل ورماهم على وجه تركي بعصبيه وهو خذاهم ومشى وهو رافع راسه وحط المناديل على خشمه
نواف التفت على نور الي كانت دافنه وجهها بحضن شوق وتبكي بخووف زفرر بعصبيه والتفت لتركي : ورب الكعبه مجنووون مثلك ماشفت
تركي اشر له بيده يسكت ومشى عنهم وهو يقطع الشارع ويرجع بناحية الفندق
نور بصـوت متقطع : ي ليـ..ـتني م ماطلعـ...ـت
شوق ضمت حطت يدها على راسها وعيونها على تركي : شش خلاص خلاص
نواف تنهـد وراح ووقف عندهم : خلاص اهدي نور وانسي الي صار
نـور شهقت وتوها بتتكلم الا نواف قاطعها : خلاص خلاص لاتتكلمين الوصخ اخذ حقه على الي سواه وتركي شوي ويهدأ عادي الي سواه اي واحد بمكانه بيسويه لما واحد يتعرض لبنات اهله
شوق بهدوء : خلاص يلا نرجع الفندق بلا مايجلسون الحين ويشووفونك كذا يلا قومي ... ومسكت يدها ومشو ثلاثتهم لجهة الفنـدق
____________________
في الفنـدق
صحـت لينا من النوم وقـامت بنشاط وكنها نست وش صار البارح او تتناسى خذت فوطتها ودخلت تتروش ولمـا طلعت لبست ووقفت عند المرايه وخذت المشط تمشط شعرها وهي سرحـانه وتفكر باللي تخطط عليـه وهي شبه خايفه من انها تفشل او ان تنذبح على يد مـشاري الا فجأه حطت المشط بتحدي ورفعت شعرها ذيل حصان : يخسي يلمس مني شعره عشان يذبحني هه هذا الي ناقص ! ... لمحت بعيونها سرير شوق ونور فاضيين عقدت حواجبها باستغراب وطلعت الصاله مالقتهم .. ضيقت عيونها بشوي قهر : طلعو لوحدهم الخايـ.... الا قطع كلامها صوت الباب الي انفتح لفت براسها وشافت نور وشوق داخلين ونور نزعت حجابها ورمته على الكنب وهي ساكته وتشهق على خفيف ومشت دخلت الغرفه بدون ماتلتفت للينا الي واقفه ومستغربه
لينا التفتت لشوق باستغراب : وش فيهاا ؟
شوق تنهدت وجلست على الكنب : اففف صارت سالفه لو ندري كملنا نومنا وماقمنا احسن
لينا : وش صار
شوق رفعت راسها : يعني انا دخلت الحمام وصارت سالفه وانا مدري ومالحقت الا على الصراخ والهواش
لينا مشت وجلست جنبها : صراخ من ؟ وهواش منن شوق وجع خبصتيني قولي وش فيه
شوق التفتت لجهة الغرفه ورجعت لفت للينا وتكلمت بهـدوء : اسمعـي ،،،،
________________
في جنـاح الشباب
تركي يمشي رايح جاي ومتنرفز وشعور الغيره بيذبحه ووده بعد لو كفخ نور شوي ويبرد قلبه .... رفس الكنب برجله ودفهه عن مكانه وججلس على الارض وهو شاد شعر راسه : بتجنني بتجنني
الا على دخلة نواف الي راح وجلس قريب منه : لو انه الحين يروح يشتكي وـ....
الا قاطعه تركي بعصبيه : فييه خخيرر يروح يشتكي ويشوف وش اسسوي فيه
نواف : وش بتسوي اكثر من الي سويته
تركي من بين اسنانه : لاخليه يرجع ديرته مكسر ويدفونه بسرير مو بكرسي .. اااخخخ لو انك متأخر شوووي ... فجأه لف على نواف : الا صدق انت وش دراك ؟ مارجعت الفندق
نواف تسند على الكنب : كنت جالس تحت ماشفت الا شوق جات تركض وقالت انك جالس تتهاوش
تركي رفع حواجبه : آآ يعني شافتنا من النافذه
نواف : ايه
تركي نزل راسه وسكت شوي ...: وش قالت نور
نواف بدون اهتمام : كأني سمعت قالت ياليت ماطلعت وكانت بتتكلم بس انا فهمتها انك معصب واي واحد مكانك بيسوي مثلك لما شفتها خايفه يعني
تركي تنهد ورفع راسه على الكنب وهو مغمض الا كشر بألم : ااخخ احس جسمي اندق الله ياجعل وين مايروح يهلك الحيوان
نواف : عاد كان عزمتني ادبغه معك
تركي لف له : خلاص اذا شفته مره ثانيه ادق عليك ونتولى امره
نواف : سجن جماعي ياحمار
تركي ضحك : ههههههههههههههههه نونس بعض هناك
نواف : انطم وانسنجن لحالك انا وراي عرس وعيال ومستقبل وموت وحياه
تركي رفع حاجبه : الله الله كل هالدنيا وراك
نواف : اجل تفكرني مثلك ماعندي اشيا تنتظرني اروح انسجن عشان هالخكيري
تركي للحظه تضايق ورجع براسه على الكنب وهو مغمض
نواف بشك : هيه وش فييك
تركي اشر لها بيده راسه يـدور .. " اما هو للحظة ماقال نواف تنسجن عشان ذا تضايق وانغمت قلبه لما تذكر الي صار وانه اساسا ممكن ينسجن من غيرته على نور كيف ماتحمل يشوف احد واقف يكلمها ولا بعد يمسك يدها تمنى تمنى لو انه ذبحه ذباح مو بس مطاقق حس بداخله متنرفز من نور حتى لو مالها دخل ليه من الاساس تطلع لوحدها في ذا الصباح وتتعرض لذي الاشكال ليه ضحكو ليه مادخلت الحمام على طول مع شوق لييييه ليييه هيي الي طاحت بهالموقف واشعلت غيرته مثل المجنون ابتسم بسخـريه على نفسه ..." بتجننين تركي يانور وانتي ماشلتي له خبر ..." كانت كل ذي الافكار تدور براسه وللحين حاط في باله انه نور ماعمرها فكرت تحبه وهو بس الي يحبها وكل ماحاول يخلص نفسه منها الا ويكتشف انه يحبها اكثر من قبل
_________________
بجنـاح البنات
لينا بصدمه : ييمممهه كل ذا سواه تركي مجنــــــوون
شوق : اصلا لو ماشفتهم ورحت قلت لنواف كان الله العالم بعد وش صار
لينا : احسسن يستاهل زين يسوي فيه تركي
شوق ضربتها : يمه عاد ذي الانتقاميه وش يستاهل شوي ويذبحه اقولك
لينا هزت راسها : مو اهو غلط ؟ خلاص يتحمل غلطته .... ورفعت راسها للغرفه ...: تهقين نور نامت ؟
شوق بهدوء : ماتوقع بس يمكن انسدحت شوي مسكينه كلت صراخ وتهزيئ
لينا طيرت عيونها : طيبب وش دخلهااا هي
شوق سكرت فمها بسرعه : ششش لاتسمعك
لينا بعدت يدها وتكلمت بخفيف : طيب طيب بس وشدخلها يصارخون عليها مسكينه
شوق : عاد دخلها ولا مادخلها المهم انها بلعت العافيه
لينا قامت تمشي للغرفه وشوق خافت تدخل لنور : هي وين
لينا تأشر للباب : بدخل عندها مسكينه بعد اخليها لوحدها ! .... ولفت عنها ودخلت الغرفه وانتبهت لها في السرير مشت لناحيتها ولقتها منسدحه على بطنها ودافنه راسها تحت المخده ... قربت منها ورفعت البطانيه وجلست جنبها ورفعت المخده عن وجهها ولقت وجهها احمر من البكي ميلت راسها لها : ليه تبكين !؟
نور ببحه : خـ..ـفت
لينا بهدوء : من وش تخافين ؟ عادي واحد تحرش واخذ حقه زين سوو فيه
نور وبداخلها كانت خايفه على تركي الي راح عنهم واخر شي لمحته انه ينزف من خشمه : لو انتي مكاني كان خفتي
لينا رفعت كتوفها بابتسامه : وين الي يخوف بالموضوع عااددي اصلا مفروض الحين يبرد قلبك على الي سواه فيه
نور انتبهت لشوق داخله وجايه ترركض وتنط على سرير نوور : اقووووول بس قوويي لاامردغك الحين انا
لينا : ايه ماشاءالله اخوان شاطرين في التمردغ
شوق : ههههههههههههههههه ناس ماتمشي الا كذا وش نسوي بعد ... ولفت لنور ...: هيه انتي قومي وخذي الموضوع بإيجابيه ياغبيه قولي انو حنا طلعنا وهسترنا ضحك في المطعم لدرجة واحد خق عند ضحكتك وجا رقمك واكل طق من ترركي وصاو اكشن وكذا يعني
لينا هزت راسها : الله يكملك بعقلك
شوق دفتها بحماس ولفت لنور : بالله بالله نوييررر كيف هسترنا ضحك بالمطعم .. ولفت للينا ..: والله والله ابغى امسك نفسي مو قااددره لا والحيوانه تقول لي اشربي عصير وتسكتين واخذ لك انا العصير واشرق لي ذيك الشرررقه
نور تعدلت بجلستها : محد جاب العيد غير ضحكك ياحماره
شوق انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههه
نور شمرت كمومها : انا اعلمك ... وقامت طبت عليها وتضرب فيهااا : اننتي تضحكين وانا اكلهاااا
لينا فزت بسرعه من السرير بخوف يجيها شي منهم : رجعو استخفو حمدلله والشكرر
شوق تضضحك وتصارخ : نووويييررر قووممي عععمىى ااااهه
نور بضحك رصت يدين شوق تمنعها تتحرك وانحنت وخذت نعلتها وضربتها على ظظهررها وهي تضحك وتسب فيها
ندى الي كانت نايمه فتحت عيونها منزعجه من هالصراخ : هييييهه مو وققتكم
شوق تصارخ : ننندددى قوومممي الحقيينني
لينا قامت وهي تاشر لندى : خليها خليها تستاهل زين تسوي فيها
ندى ربطت شعرها وهي تناظرها وقامت دخلت الحمام تغسل وجههااً
نور وقفت على السرير واتكت بيدها على الجدار ورفعت رجلها على صدر شوق : تضحكين مره ثانيه كذا قدام الناس ؟؟
شوق بصراخ : لااااا يا دب لااااا شيلليي رجللك
نور ضغطت على صدرها بقوه : ززيييينن اججلل .... وبسرعه نزلت من السررير ورركض على الغرفه الثانيه ودخلت متجاهله لين وداليا الي جالسين ودخلت الحمام وقفلت على نفسها الا شوق جايه تركض وتنافخ ووقفت وهي تدور : وينهها وين تخبت
لينا اشرت لهم من وراها يسكتون
وداليا ولين مستغربين
شوق بتهديد : بتتكلمون ولاوحده منكم بتنطق بدالها الحين
داليا : وش فيك انتي الحمدلله والشكر توك صاحيه ومخك منتكس
شوق تأشر بصبعها : توني صاحيه !! اها انتي صدق مو بذي الدنيا
لين : شفييككمم مجانين
شوق رفعت حواجبها : اخلصصو علييي ويييينن ذلللفففتتت .... الا فجأه لفت على الحمام وراحت بسرعه ولقته مقفول : مندسه في الحماااام هاااا
نور تطبلل على الباااب : تتتتييراااام تتتيراام
شوق رفست الباب برجلهاا : اففتتتتححي يالجبببانه افتحي واعلمك وش اسسسوي فيك
داليا : ياربي هالمزعجين جايين عاندنا يتهاوشون ياخي جمعناكم بغرفه تهاوشو فيها تجون عندنا لييه
لينا جات وانسدحت على سرير نوف : اخخ والله دام نوف راحت جيبوني معكم لاتتركوني مع ذول وخلو ريم تنقلع هناك
لين لفت على ريم الي نايمه : خليها تسمعك بس وتقوم تذبحك
الا سمعو صوت من تحت البطانيه : سمعتها سمعتها الحيوانه بس تصبر الوعد مو الحين
لينا وهي منسدحه طيرت عيونها قامطه ولفت براسها جهة سرير ريم
لين وداليا ضحكوو على وجه لينا
شوق تخز لينا : انتي اعلمك دروبك تسانعين نوير عشانها اخت رجلك ههاا يالعجيزز
لينا فززت : وشووو شوووو
شوق : حركات زوجي واخته ذي مو عندنا .. وفصخت نعلتها ورمتها على لينا ...: تفهميييين
لينا حطت يدها على كتفها بألم : ااااححح وجع يوجعك ان شاءالله
ريم بتركيز : قولي قولي شوق وش سوت مرت اخوي العزيزه
شوق وفهمت فكرة ريم : تخيلييي نوير الدب دابغتني طق وهي ماسوت شي ولما قلت لندى تجي تفزع لي قالت خليها اهي تستاهل
ريم هدت راسها : اممممم هين هين يالينا
لينا باستنكار : وش بتسوين يعني
ريم قامت : ابد سلامتك اصبري وشوفي ...وراحت للحمام ودقت الباب ... : ههييه نووويرر اافتحي بدخل الحمام
نور من داخل : انقلعي الحمام الثاني حبكت بذا الحمام يعني
ريم : ههيي فوطتي داخل بتروش وفرشتي اافتحي عااااد
نور لفت بتفتح الباب وهي تستعد انها بس تطلع تركض الا ريم صرخت : نووررر
نور : بفتح بفتح اوووففففف ..... وفتحت البااب وتوها بتطلع الا شوق تمد يدها وتسحبهت من ياقتها ونور مسكتها : خلينا نتفاهم خللينا نتفااهمم بلا طق تكفين بلا طق
شوق : خلاص انتي صرتي من القائمه السودا عننندييي
وماحست الا نوور دفتها ورركض للغرفه الثانيه
داليا بهمس : يمه منها شوق مو مخليه احد في حاله
لينا : راكبها عنف اسري ماغير تطاقق
داليا : ههههههههههههههههههههههه
لين منزله راسها وماسكه الجوال وتبتسم
لينا انتبهت لها : هييه وش فيك توزعين ابتسامات
لين بدون ماترفع راسها : اكلم سعوود
داليا على طول لفت للين
لينا : حمدالله والشكر يعني تكلمين سعود تبتسمين
لين : لا عشان جالسين نتكلم بشي مخليني ابتسم اسكتو خلوني اركز معه
داليا مغصها بطنها لما عرفت هالموضوع وتذكرت وش كانو يتكلمون فيه هي ولين
نرجع لوقت ماكانو لوحدهم جالسين
.
.
.
لين بحماس : توقعععتتت تووووقععتت انه خذاك للسوق
داليا استغربت : ولييه
لين : ازعججنااا اززعجننااا انا مابخليي شي الا وبجيبه لها ياذذي هالدانه الي لحست عقل اخوييي وينه اول ذاك الراكد العاقل صصار مخخفف
داليا سحبت نفس : مو باين عليه يكون متحمس لهالدرجه
لين : اايي وانا مثلك ماكنت احس انه كذاا يعني ابد ابد ماعمره تكلم عن بنت او شي كذا يعني فجأه بيوم جاني قال انه يبي دانه ذي زوجه له وانا انصصدمت قلت كيف وش معنى اهي قال انه يحبها من زمان وخايف تتزوج غيره لانها ماتدري عنه
داليا رفعت يدها تعدل شعرها ويدها ترجف وتحاول تبتسم بمجامله وتقوي نفسها : الله يوفقه معها
لين فززت وكانها تذكرت شي : ااااايييي صصصح داالليييااا
داليا فزت : بسم الله وش فيك هاا
لين بحماس : سعود قال لي ان دانه بمثل جسسمك وطولك وكذا يعنننيييي
داليا بجمود : واذا يعني ؟
لين بتردد : يعني اذا اذا ماعندك مانع وتصيرين طيبه معه وتساعدينه
داليا : اساعده بوشو بالله
لين : تكملين جميلك معه وتطلعين معه تتقضون لزوجته وانا معكم
داليا تنرفزت من غير ماتحس : لسسا ماصارت زوجته
لين رمشت بعيونها : يعني في المستقبل زوجته اوكي ولايهمك خطيبته
داليا بهدوء : وبعدين انتي ولينا ثنتين ولاوحده تشبه جسمها شدعواا
لين : قللت له انا اطلع معك قال لا هي كنها داليا تطلع هي معي وتساعدني
داليا بهدوء : مابي اطلع
لين بترجي : تكفييين والله سعود تعب وهو يترجاني ومابي اكدرره تكفييين عااااااد
داليا : انا جايه هنا انبسط مو اطلع اساعده بمشترياته
لين : ااييي طيب انتو يعني كانكم تتمشون مع بعض عااادي
داليا : ليـ....
قاطعتها لين لما فزت يدها : تكفييييييين والله مايطاوعني قلبي اقوله مارضت واشوفه متضايق
داليا بهدوء : لين من جدك انتي وانا اقول انتي العاقله كيف يعني اطلع معه يشتري لخطيبته سلامااات
لين بنبرة استعطاف : تككفففيييين دلووول بس كم مره وبعدها خلاص انا بقول له يكفي يعني بس في مثلا اذا بيشتري فستان او شي كذا يعني
داليا بنرفزه : وبعدين لهالدرجه يعني حافظها حفظ لدرجة يعرف مين يشبه جسمها ومين لا
لين غمزت : مو اقووولك اخوي طاح ومحد سمى عليه طلع شايفها اكثر من مره ببيتهم ... يلا يلا عاد تكفين قوولي اي خلاص وافقي خليني افرحه
داليا تنهدت : طيب طيب خلاص بطلع معه
لين فرححت وتقددمت وضمتها بقوه : ياعمرررري جعلني اتقضى معك لعرسك
داليا غمضت عيونها بقوه وفكها يرتجف بلعت ريقها لما حست بغصه نشبت ببلعومها ...

اي عذاب واي وجع قلب واي حرمان واي قساوه تعايشها بهالحب ذاا اي نوع من انواع الحب الي يبكيها ويعصر قلبها لحد الالم اي ححب انك تحب ششخص ويطلب منك العون عشان هو يوصل لحبيبه اي قلب يتحمل وممكن يعايش هالشعور ؟ اي شخص ممكن يدوس على قلبه وعشقه عشان يشوف الفرحه بعيون حبيبه يدوس على قلبه الي المفروض يكون حبيبه هو من يضحي عشانه مو العكس ... تنهدت وهي تمانع دموعها الي بدت تتجمع بعيونها .." ياسعد قلبي يومني اشوف الفرحه بعيونك "
.
.
.


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 10:16 AM   #26

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجــــــــزء العـــــشــــرون
.
.
.
في جناح فيصل ونوف
نوف متخخبيه في السرير ومتمسكه باللحاف وههي تضحك : ههههههههههههههههههههههههه خلاص والله ماعيدها خلااص
فيصل وهو يحاول يطلعها من تحت اللحاف : اذا انتي قويه سويها ولاتهربين اطلعي عيديها يلااا
نوف : لا والله ماني قويه اصلا انا خررطييي
فيصل بضحك : ترى بتنحبسين اليوم هنا اذا ماطلعتي وعدتيها
نوف طلعت راسها وتمسكت باللحاف : عندي لك اتفاق كل يومين مره وبكذا اتعود
فيصل طير عيونه : اقووول قوومي دام النفس عليك طيبه بسرعه قومي لااكثف الطلب عليك
نوف بترجي : يلااا عااااد فيصل شف شف خلاص وعد اول مانرجع السعوديه اسويها بس هنا لا الله يخليك والله مدري كيف سويتها
فيصل بعناد حط يده عند بداية اللحاف وبقوه سحبه من عليها وهي وقفت بترجي : لاااا عاااادد
فيصل رمى اللحاف على الارض ووقف على السرير ورجعها لورا وثبتها عند الجدار : عليتي قلبي تراك وكل ذا عشان بوسه اجل لو طالب شي ثاني وش بتسوين
نوف : هههههههههههه جايز انجلط
فيصل : مجنونه ! ... وقرب وجهه منها ..: يلا بسرعه
نوف قمطت : وش
فيصل : شوفي انا بغمض وانتي المكان الي يريحك عادي مراح اناشبك
نوف : ااااففف ياذي البلشه
فيصل رفع كتوفه : والله عاد تحملي نتيجة تهورك معي
نوف : هههههههههههههههههه خلاص اخرر مررره
الا فيصل شنقها : عششان اذبحك لو تكون اخر مره .. وفك يده عن رقبتها : يلا بسرعه
نوف تناظر فيه مقهوره
فيصل : لاتخززين لاغصب اخربط كيانك الحين
نوف خافت و بسرعه حطت يدها على عيونه ورفعت نفسها لمستوى وجهه وباسته اسفل خده بقريب من اذنه وتوها بتنزل الا هو فتح عيونه وسحبها : ها ها ها على وين
نوف تحاول تفك يده : خلاص سويت الي تبيه خلني اروح للبنات الحين
فيصل سحبها من اليد الثانيه : الناس نايمه الحين محد فاضي لك الا انا
نوف بهمس : وابتلشت فييييك
فيصل مصعها من اذنها : قد كلمتك ؟
نوف بألم وهي تضرب يده : اححح لالا احح فكنيي
فيصل : كذا تمام .. ومسك وجهها ويلفه يمين يسار ويرفعه شوي
نوف : ههيي وش فيك مضيع شي بوجهي
فيصل : لابس كنت ناوي على شي ورحمتك وش يفكك من ذا البنات خلي معالمك صافيه اليوم بدون تاثيرات
نوف رمشششت عيونها من كلامه بسرعه ونزلت من السرير : والله قايله انك وصخ ثم وصخ ثم وصخ
... ولفت له لما ضحك عليها : اضحك اضحك على قد ماتبي اذا شفتني اليوم نايمه عندك قابلني
فيصل يأشر بصبعه : لاتتحدين !
نوف ناظرته بنص عين وراحت خذت حجابها ولبسته
ولفت لفيصل : بروح لهم اكيد انهم صحو الحين
فيصل اشر لها براسه يعني موافق اما هي خذت شنطتها وطلعت وراحت لجناح البنات
__________________
في العصـر وبعـد ماتغـدو
طلعـو من المطعم متوجهين لحديقـة جولهان والي تعتبر من الاماكن السياحيه في تركيا ،
نزلو وبدو يمشون بداخلها وكانو يمشون كلهم بمجموعه وحـده
مشاري وهو يمشي لف للينا لقاها تضحك مع البنات رفع حاجبه ورجع منتبه لطريقه وهو يتساءل من متى ماشافها تضحك ؟
فيصل انتبه لواحد يبيع ايس كريمات ولف للبنات : ههيييه مفاجيع تبون ؟
شوق تسبل بعيونها: امممم يعني صراحه انت وضميرك وش يقول لك
فيصل لف لتركي الي ضحك عليها وضحك بخفيف ورجع لف لها : والله يقول لي اجي اخمك بكف اعلمك كيف تردين على سؤالي
شوق : الله ياخذك يعني قصدي براحتك
نوف : ييييي يعني مسويه فيهت الممؤدبه
سلطان بدهشه : مين مؤدبه شوووق !!!!
شوق سحبت نفس : اااهه شوفي انا هنا قدام الرايح والجاي معرف اتفاهم معك
نوف رفعت حواجبها : اكيد ماتقدرين هنا لان تفاهمك مثل وجهك ماغير تهبدين مثل المصارع
شوق لفت لفيصل : امسك مرتك احسن لك ولهااا
نواف الي كان واقف ويناظر بتركيز ماقدر الا انه يعطيهم ظهره ويمشي وهو يضحك على ملامحها المعصبه وكيف ماسكه نفسها يدري فيها ماتسكت عن حقها
سعود يأشر بيده : انتو يالثنتين ماينشرا لكم شي خلكم على ذا المداقق
شوق شهقت : ححح لا سعود الله يهديك وش ذا الكلام وش ذي العلوم ااساسا حنا نتمازح مع بعض .... ولفت لنوف ..: صح يا روحي!؟
الكل هنا مات من الضحك على وجه شوق الي قلب برائه
شوق تسبل بعيونها : ورا تضحكون علي كذا عيبن عليكم تفشلوني عند الاتراك
سعود : الاتراك هم متفشلين منك لانك عندهم الله يهديك
شوق عضت شفايفها : اوكي اوكي انا مجبوره مارد عليك عشان الي بتشترونه ولاني احترمك وصاير لي بمقام ابوي الله يحفظك
سعود طير عيونه وتقدم وهو ماسك ضحكته : مين مين ابوك ؟
شوق ترمش ببرائه : ابوي عبد العزيز الله يحفظه وش فيك نسيت
سعود لف لفيصل وتركي : ودوها لشيخ يقرا عليها
شوق بذرابه : اوكي الله يسامحك بس
داليا سحبت شوق جنبها ولفت لفيصل : اخلصو علينا بتشترون ولا خلونا نمشي عن الوقفه ذي
فيصل : خلاص انتو روحو جلسو هناك وحنا نجيبهم لكم
داليا : طييب ... وراحو يمشون لمكان يجلسون فيه
نوف دقت شوق بظهرها : انتي ياعنزتي
شوق لفت لداليا وهي مطيره عيونها : ششفتتتييي !! عشان لاتقولون انا فيني شي وانا اطاقق ... ولفت لنوف ورفعت يدها كأنها بتضربها : مين العنز يابقره
نوف اشرت لها تعالي وسحبتها من عند رقبتها وتكلمت بخفيف : الحرب الناطحه الي صارت امس حسابها في البيت
شوق قمطت وناظرت نوف بخوف : وش حسابه
نوف : سوي نفسك غبيه ومافهمتي بس هين انا اعلمك
شوق لفت للبنات الي مشو ولفت لنوف وهي مضيقه عيونها : والله عاااااد زوجك مشفوح ومايبي ينام لوحده حسب الظاهر واهقى يعني انه يخاف ومايبيك الا معه
نوف خزتها ووهي حاطه يدها عند فمها : ششش انطمي لاادوسك هنا الحين وحسابك اذا رجعنا الفندق
شوق رفعت راسها لفيصل الي جاي دفت نوف بيدها ومشت وهي تبتسم بخبث ومسكت فيصل ومشت معه بعكس الاتجاه
فيصل استغرب : وش فيك
شوق بهدوء : تدري وش قالت لي نوف
فيصل لف لنوف لقاها راحت مع البنات وجلست : وش قالت
شوق : هي درت انو في اتفاق بيني وبينك صح
فيصل : اي
شوق : جالسه تقول لي حمدلله تهاوشت معها عشان انت جيت وخذتها معك يعني هي كانت تبي تجي معك فهمت ؟
فيصل انصدم : هي قالت كذا
شوق بحماس : اي حتى توها خذتني على جنب وقالت لي
فيصل ابتسم " ومسويه نفسها ماتبي تجي بعد" : زين زين خلاص خذي وديهم وارجعي خذي الباقي
شوق : زين ... وخذتهم ومشت للبنات وهي تتبسم
نور انتبهت لها : شوق انسانه ماتبتسم الا اذا سوت بلوه
ندى : ههههههههههههههههههههههههه هه من جد والله ماكذبتي
شوق وصلت واول واحد مدته لنوف : خذي ياحلوه
نوف خذته وهي مستغربه : خير اللهم اجعله خير وش صاير بالدنيا
شوق سبلت بعيونها : ابد بس رضيت عليك .. ووزعت الباقي وراحت جابت الباقي ورجعت وجلست معهم وهي تضحك بداخلها على نوف .. " عنز اجل هاا "
عنـد تركي الي من طلع من الفندق وهو يراقب نور بتصرفاتها وحتى في المطعم وعلى ماقد ناظر فيها ولا مره انتبه لها تناظره او ترفع راسها له بالغلط وهي الي كانـت خايفه منه وخايفه تحط عينها بعينه ... تنهـد بضيق وتعب من الي جالس يصير له مايدري ليه يحس وده يقوم يبرد قلبه فيها ... هي بنظره خلاص مهما سوت ومهما صار لها في عينه اهي الغلطانه ... غمض عيونه وبسرعه فتحهم محاولة انه يبعدها عن تفكيره وبسرعه طلع جواله من جيبه وفتح الواتس وعلى طول لمحادثة هيـا
__________________
في السعوديه وتحديدا في بيت هيا
ام هيا طايره من السعاده وماتدري هي تبكي ولاتزغرط ولاتضحك ام فيصل وحرم عبد العزيز الـ....... الي معروفه انها من العوايل الغنيه داقه تخطب بنتها الي ماجا في بالها ولا واحد في الميه انه ممكن بنتها تنخطب لواحد مثل ولد ام فيصل
هيا كانت واقفه على الدرج وتسمع ردود امها وكيف صوتها كان فررححاان حطت يدها على صدرها وهي تتنفس بسرعه وفرحانه وتبتسم لاشعوري مو مصدقه الي جالسه تسمعه ماتوقعت بهالسرعه ان ممكن تكون خطيبة تركي .... لفت راجعه لغرفتها بسرعه وسكرت الباب وتسندت عليه وهي رافعه راسها والدموع متجمعه بعيونـها : الحمدلله يارب على عظيم عطاياك ... وانتبهت لصوت الواتس بجوالها راحت على السرير وخذته وشافت انه تركي يكلمها شهههقت بقوه وتعدلت بجلستها وفتحت الجوال بحماس وردت علييه : هلا برووووحححي ودنيييتييي
تركي : هلا بك زود هيون
هيا عضت طرف صبعها وحايره وش تكتب : وش مسوي هناك مرتاح ؟ امورك تمام
تركي : الحمدلله كل شي تمام انتي شخبارك
هيا ابتسمت : اخباري ..... مشتاقه لك
تركي تنهـد : تشتاق لك العافيه ... اقول هيون
هيا : عيونها
تركي : احتمال امي تتصل عليكم هاليومين عشان تخطبك اذا اتصلت عطيني خبر
هيا استحت تقوله انها اتصلت : اوكيه تمام من عيوني
تركي : تسلم عيونك ... يلا اجل اخليك الحين
هيا : ياروحي انتبه لنفسك
تركي : ان شاءالله يلا سلام
هيا : عليكم السلام
سكرت الجوال بهدوء وتحس كان فرحتها خمدت داخلها وانسدحت على السرير واهي تفكر من جديد في تصرفات تركي معها وكلامه الي شبه جاف ومايحمل اي معاني حب او شي من هالقبيل تذكرت قبل فتره واول ماعرفته كان يقول لها كلام حلو بس فجأه تغيرر معها وصار تقريبا شبه رسمي خافت انه يقطع علاقته فيها وهي تعلقت فيه بس الي صدمها انه خطبها ماتنكر وش كثر فرحت بهالشي بس الي يخرب فرحتها تصرفات تركي الجافه معها والي ماتدري وش سببها،
__________________
على المغرب
بيـت بو فيـصل
ام فيصل بقهر : انا انا ام فيصل اخطب لولدي وحده مثل هذي وش بيقولون الناس عنيي ماخذت وحده تناسب ولدي ومن نفس المجتمع الي عايشين فيه رحت وخطبت له وحده يالله يالله قادرين يعيشون
ام مشاري : اذكري الله وش فيك اهم شي اخلاق البنت
ام فيصل : والله ياختي مدري وشلون بروح وبدخل بيتهم وبخطب ذي البنت لولدي والله قلبي مو مطاوعني
ام مشاري : اذا تزوجوو ساعتها بتصير منا وفينا وبتنسين الفقر الي هي عايشه فيه الحين
ام فيصل طيرت عيونها : ولاقالو الناس من بنته اقولهم اسم ابوها عشان يقولون من ذا ويعرفون انهم على قد حالهم وين اودي وجهي بعدين
ام مشاري ضيقت عيونها : على الاقل وحده عاقله مو مثل بنت بليس
ام فيصل فهت : من تقصدين ؟
ام مشاري : من اقصد يعني غير الزفت لينا الي لو بيدي اذبحها ولاتصير زوجه لولدي
ام فيصل تذكرت ان ام مشاري للحين مفكره ان لينا طلعت وغلطت ووو ولاتدري عن فجر الي جات واعترفت بكل شي ... ناظرت اختها بشرود ودها تتكلم بس مالها نفس الحين الي فيها مكفيهـا ... قطع فكرها صوت اختها
: بس اسمعي كلامي دام الناس ذولي سمعتهم زينه والبنت الحمدلله مافيها شي خلي انهم فقرا على جنب وفكري بسعادة ولدك معها
ام فيصل تنهدت بضيق وكلام اختها ماعجبها
__________________
في تـركـياآ،
في الليـل ووين ماكانو كلهم يتمشون في المـول
تحديدا عند سعود وداليا الي اخذها معها تساعده في المشتريات ،،،، رن منبه جوالها بتذكير لموعد دواها طلعت الجوال وطفت المنبه وللحظه ارتجفت يدها بخوف وهي ترجع الجوال في الشنطه رفعت راسها لسعود وهي مرتبكه : ء سعود بروح دقايق وبرجع
سعود لف بتركيز : وين بتروحين ؟
داليا : شوي بس بروح اخذ دواي واشرب مويه هنا قريب
سعود : طيب روحي انا هنا انتظرك
داليا هزت راسها بتأييد وراحت بخطوات مسرعه ودخلت الحمام وهي خايفه فتحت شنطتها طلعت كيسة صغيره فيها اكثر من نوع من الادويه طلعت من كل نوع حبه ومسكتهم بيدها وبخوف وهي تتلفت جهة الباب وبحركه سريعه ضغطت برجلها على الزباله وانفتحت ورمتهم بخوف وسكرت الزباله وفتحت شنطتها رجعت الكيس وطلعت علبة الموية وشربت بإندفاع وهي مغمضه عيونها ويدها ترجف خوف ورهبه من هالاجرام الي هي تسويه .. رجعت المويه في الشنطه وسحبت نفس وزفرت بهدوء تحاول تهدي من نفسها وراحت فتحت الباب وطلعت من الحمام وتمشي بناحية سعود ووين ماكان واقف ينتظرها
سعود عاقد حواجبه وهو مركز فيها : وش فيك
داليا ستغربت : مافيني شي ليه !
سعود بشك : خايفه ؟
داليا قمطت للحظه بس سرعان مابينت انها طبيعيه : وليه اخاف بالله
سعود رفع حاجبه : ملامح وجهك تقول كذا
داليا تنهدت بابتسامه : لالاتطمن مافي شي .. ماعلينا متى بنخلص
سعود : مليتي مع الحوسه معي
داليا ابتسمت بجاذبيه : نهائيا ، بس انا اسألك مجرد سؤال يعني ابغى ارجع للبنات وخلي لين تجي معك
سعود بتفكير : يعني انا مو براسي ذيك الاشيا الي ابي اشتريها لاني مو عارف لسوالف البنات ف المفروض انتي تدليني وش اشتري
داليا بهدوء يخفي الصراع الي داخلها : عن نفسي اشوف الملابس الي شريتها لها كثير يعني مثلا لو تشتري ساعه خاتم عقد من هالاشياء يعني يكون افضل
سعود ابتسم وكأنه وصل لمربط الفرس رفع حاجبه باعجاب : خاتم ؟
داليا بتأييد : خاتم خاتم
مشى معها طالع من المحل : تدرين يابنت عمي ان الي تسوينه ذا مراح انساه لك طول عمري
داليا ابتسمت بسخريه وهي تبطئ خطواتها ..انتبه لها وقف : خير وش فيك
داليا : ابغى ارجع خلاص طولت وانا اتسوق معك الحين وش بيقولون عننا ؟
سعود بحده : ومن متى انا يهمني احد ؟؟ انا اسوي الي ابيه
داليا بنفس نبرته : بس غللط
سعود خزها : مالك شغل لما ابغى اسوي شي ماتعارضيني حتى لو كان غلط ... وبعناد اخذ يدها ورص عليها ومشى بدون مايلف لها ولايسمع كلامها
اما هي تأففت بإنزعاج منه وهمست : مدري مدري وين بتوصلني معك
سعود لف لها : كأنك قلتي شي
داليا وهي تناظر قدامها : سلامتك ماقلت شي
سعود هز راسه بوعيد وشد على يدها اكثر الا سمعها : بشويشش كسرت عظام يددديي
سعود : كيفي ! امشي وانتي ساكته
__________________
عنـد الباقي
لينا : ماقول والله غير الله يكون بعون زوجك المسكين رحمته من الحين
شوق بدلع : ياحظظه امه داعية له
نوف كشرت : ويييععع الا داعيه عليه
شوق كشرت اكثر بوجه نوف : بسسسم الله عاااد ! ع اساس امي داعيه لفيصل وخذاك الا داعيه عليه اي اساسا انا كنت جنبها يومن تدعي عليه وهاه خذاك انتي وابتلش
نوف ضحكت : ههههههههههه انطمي بس انطمي الا داعية له بساعة استجابه
شوق كشت عليها : شين الثقه بس اقول خليني ساكته
تركي من وراها : وانتي ماتهجدين ؟
شوق لفت بروعه وهي حاطه يدها على صدرها : بسسم الله من وين طلعت انت
تركي ضربها بخفيف على راسها : طلعت من راسك المضروب ذا
شوق تنهدت: هنززييننن وش تبي بالله
تركي : بس ماشفت داليا معكم ؟
شوق تدور بعيونها نواف ومالقته ومادرت انه واقف متسند على الجدار وقريب من تركي : مدري كأني شفتها مع اخو التييس
نواف طير عيونه وتعدل بوقفته لما عرف نفسه المقصود بينما تركي استغرب : ومن ذا التيس ؟
شوق : مع سعود سعود راحو السوق
تركي رفع حاجب : والتيس ؟
شوق وهي تصد ومن غير نفس : نواف السلق
تركي ضحك بقوه : ههههههههههههههه وش دعوا كل ذا عاد
لين : سلق بعينك ياشوق
شوق : وانا صادقه ترى حتى سعود وش طوله سلق بس عيب ماقول لسعود كذا اما ذا يستاهل مايجيه ينقلع
نواف طل براسه وهو مضيق عيونه : الله الله وش هالثقه والقوه
شوق انصصددمتت لما شافته وصدت بسرعه للبنات وهي موسعه عيونها وعاضه شفتها ولقت ندى مبتسمه بسخريه عليها
نواف يستفزها : خافت المهايطيه ماعندها غير الكلام
شوق زمت شفايفها بقهر ودها ترد علييه بس ماتبي
تركي : المهم ماعلينا بس جاي اقولكم بشويش وانتو تتكلمون صوتكم حنا هناك ونسمعه واخلصو بسرعه عشان نروح نجلس عند البحرر
ندى بإندفاع : خلصنا اججل
تركي ؛ كيفكم تبون نروح الحين عادي تشاورو وردو لنا خبر حنا جالسين هناك ..واشر مكان مافيصل ومشاري وسلطان جالسين ..
لين : خلاص بس يجون داليا وسعود ونرد لكم خبر
تركي : تمام ... ومشى هو مع نواف الي يفكر كيف ممكن يمسك شوق لوحدها وهم دايم مع بعض يمشون !
ريم لفت لنور الي من جا تركي اشغلت نفسها بالازياء المعروضه من قزاز المحل : راح ،
نور لفت وهي تدوره بعيونها وزفرت براحه
ريم : تراك تضيعين الفرص من يدك بهالهروب
نور بهدوء : اكرميني بسكاتك ممكن ؟
ريم مسكت يدها وهم يمشون ورا البنات : بس يافاهيه وضعك ذا مايخلي الواحد يسكت
نور بحده : ريـم خلصنا !
ريم تتجاهل كلامها : لو انه مو مهتم فيك كان ماجن جنونه لما شاف الرجال يكلمك
نور ناظرتها ثواني بعدها تكلمت : اي واحد مكانه بيشوف وحده من اهله تتعرض لهالموقف مراح يسكت وبيسوي سواته مو شرط
ريم بإصرار : بس انتي غير ولاتتجاهلين تصرفاته عشان ماتندمين
نور ابتسمت بسخريه : اكثر من هالندم مابندم بعدين ريوم خلاص سكري سكري ذا الموضوع والله ينكد جووي ريم : خلاص براحتك
وكملو مشي مع البنـات
_________________
عنـد سعـود وداليا
فصخت الخاتم وحطته على الطاوله : خلاص عدل مقاسه تمام
سعود تنهد ولف يشوف خواتم ثانيه وطاحت عينه على خاتم الماس وفيه حجر سماوي بحري بيضاوي وحوله الماسات ... سحبها من يدها وقربها لوين مالخاتم موجود : تعالي شوفي ذا احلى من الي خترتيه
داليا انعجبت : ايييه والله يهههببل لونه يههببلل
سعود اشر للبايع يجيبه وطلعه لهم ووهو خذ الخاتم بيلبسها الا هي سحبت الخاتم من يده ولبسته ومدت يدها لوجه سعود وهي مبتسمه : هااا وشش راييك ؟
سعود ابتسم غصب عنه بإعجاب من لون الخاتم السماوي والالماسات الي تتلامع مع بياض ونعومة يدها واصابعها النحيفه الي زادت من جمال الخاتم ... ابتسم بهدوء : ماشاءالله يدك هي من خلته حلوو
داليا فصخت الخاتم وحطته بيده : خلاص اجل ذا الخاتم لي هالمره مو لدانه
سعود ضحك بخفيف : ههههههههههههه لا اذا تبين من عيوني بس تختارين لك واحد ثاني اما ذا لها
داليا : خلاص مشكور مابي
سعود ابتسم : براحتك بس لاتقولين بعدين بخيل وماشرا لي
داليا ضيقت عيونها : تطمن بقول انا مابغيت
سعـود ابتسم وتوه بيتكلم الا قطع عليه رنين جواله طلعه من جيبه وشافه فيصل : الوو
فيصل : ياالووو ويينك انت وين طاير
سعود وعيونه على داليا لافه بوجهها ناحية الباب : عندي شغله اخلصها واجيكم
فيصل : عجل يرحم والديك اندبلت كبودنا من هنا بنروح نجلس عند البحر
سعود : اووهه يلا يلا مراح اتاخر دقايق واجيكم ... وسكر من عنده وطلب من البايع يحاسبه على الخاتم ولف لداليا : بيروحون البحر بعد شوي
داليا بهدوء : زين يسوون
سعود دفع المبلغ واخذ الكيسه : يلا اجل عشان نروح لهم الحين
داليا مشت وهي ساكته وتحاول بقد ماتقدر انها تكون طبيعيه وماتبين له اي ردة فعل غيره او شي يحسسه بمحبتها له وتردد في بالها ..." الى هنا وكافي "
بينما سعود الي كان يمشي وهو كاره نفسه لابعد درجه وماعمره حس بنفسه انسان حقير ومايحس وبلا قلب بمثل هالمره ، يضغط على نفسه ويتجاهل نظراتها يتجاهل مشاعرها الي ممكن بأي لحظه تخليه يتراجع عن الي جالس يسويه بس سرعان مايهرب بعيونه منها ..... التفت لها شافها تمشي وتناظر قدامها ، سحب نفس بعمق ومن غير شعور ارتسمت على شفته ابتسامه لما جا في باله السعاده الي ممكن يحققها لها من بعد هالضيق
داليا حست فيه يناظرها وقفت و لفت له وتصادفت عيونها بعيونه على طول نست نفسها ونست مكانها وزمانها وعلقت روحها بابتسامته الي تخطف قلبها وعيونه الي ممكن تتنازل عن اي شي عشانهم '، ثواني مرت من غير واحد منهم يصد بعيونه للناحيه الثانيه وكأنهم سمحو لنفسهم لو للحظات يشبعون لهفتهم وشوقهم لبعض '،
رمشت بعيونها وكأنها تصحى من سرحانها : وش فيك تمشي وتناظرني كذا
سعود رفع كتوفه: مافيني شي بس ناظرتك من غير سبب
داليا : معرف امشي واحد يناظرني
سعود سحب نفس : ان شاءالله ان شاءالله
وكملو مشي وكل واحد فيهم منتبه لطريقه .... وصلو لهم لوين ماكانو واقفين عند البوابه
شوق انتبهت لهم وتعدلت بوقفتها : هذاهم جاوو
تركي يشوف الساعه : وينكم وين رايحين كل هالوقت
سعود : في السوق
مشاري تعدل بوقفته : يلا يلا تيبست وانا واقف
وركبو كلهم السيـارات وتوجهو للبحر واختارو مكان يجلسون فيه
......................
بعد مامرت ساعه على جلوسهم وقفت لينا بتمشي
ندى : وين ؟
لينا باستعجال : بروح اغسل واجي مراح اطول ... ولفت عنهم مشت بناحية بعيده وهي خايفه من الشي الي بتسويه تعبت واهي تفكر وتخطط واخيرا شافت الشخص المناسب
داليا قامت وجلست قريب من البحر ونوف على طول قامت لحقتها وجلست جنبها
انتبهت لها داليا بس ماتكلمت وبقت مركزه عيونها على قدام
نوف بهدوء : وش صار
داليا ابتسمت على جنب وهمست : مثل امس
نوف : ماقال لك شي غير
داليا بهمس : لآ بس دآنه
نوف التفتت على ماوين الشباب جالسين ويضحكون ورجعت لفت لها : ليه راضيه تطلعين معه اجل
داليا لفت لنوف : ماقدرت اقول لا
نوف عصبت : وعلى حساب نفسسك يعني انتي وش فيك مضروبه على راسك ؟
داليا صدت بإنزعاج : خلاص نوف اسكتي بطلع معه وبساعده وهو يشتري لخطيبته وبسوي كل الي يبيه دام هذا الي يسعده انا حاظره
نوف بنبرة سؤال : مدري كيف قادره تسوين كذا
داليا رفعت راسها وهمست : اافف مدري بس اني لاشفته فرحان وطاير ذا شي يكفيني
نوف : وانتي ؟
داليا ضحكت بخفيف : لي الله يانوف
نوف سرحت ثواني بداليا كيف قادره تتكلم بهالقوه والجمود العاده تبكي ترجف تتغير ملامحها بس الحين ولاشي من ذا كله نبرة صوتها متغيره تفكيرها متغير للحظه حست بشعور الخوف عليها ماتدري يمكن الهدوء ماقبل العاصفه يمكن وقت مايملك سعود ويصير شي قدامها ومرئي ساعتها يمكن تحس ! يمكن ترجع تغار عليه مثل اول ؟ .... فزت بجلستها وراحت مقابلها : داليا خوفتيني عليك
داليا ابتسمت وضربتها بخفيف على راسها : وش فيك وش خوفتك فيه
نوف : مو داليا الي اعرفها فيك شي
داليا : تعودتي علي اجيك وانا ابكي صح ؟ وانا بموت من غيرتي صح ؟
نوف هزت راسها : ايه صح بس وش فيك الحين وش غيرك
داليا : وعدت نفسي اكون اقوى واتحمل عشان اقدر اعيش ... ورفعت كتوفها بقل حيله ...: سعود مو لي مهما سويت ايه يخاف ويسأل ويتدخل فيني بس هو مايحبني كحب انا بنت عمه وبس ....
نوف رفعت راسها بسرعه : دلول ! لاتعورين قلبي وتكتمين بقلبك كذا انتي ماتقدرين تتعبين
داليا بلعت ريقها بصعوبه وابتسمت : بلا اقدر وانا جالسه احاول لاتصعبينها علي
نوف تنهدت بضيق والتفتت للبحر وصوت موجه الي يضرب مشاعرهم وغصب لما يسمعون صوته تتفتح جروحهم ... تذكرت همها وخوفها وبدون ماتحس مررت يدها على بطنها بهدوء بيد مرتجفه واهي سرحانه وتفكر في الشي الي متعبها وشاغل تفكيرها

.
.
______________________
عنـد لينا
الي كانت تتصرف بثقه بس من داخلها ميته رعب وخوف من الي جالسه تسويه
انتبهت له رجع وبيده كاس مويه ومده لها : تفضلي
تعدلت بجلستها وشربت شوي ومدت له الكاس : شكرا
..........: العفو اختي ماسويت شي ... الا وين اهلك انتي هنا لوحدك ؟
لينا : اي كنت طالعه اتمشى لوحدي اما هم في الفندق ماجو معي
.............: طيب قومي معي ارجعك الفندق لهم
لينا خافت : لا وش ترجعني خلاص برجع لوحدي
............: بس انتي تعبانه ودختي توك مراح تقدرين تمشين لوحدك يعني يمكن تحتاجين مساعده
لينا وقفت وحطت المويه على جنب : ان شاءالله مااحتاج شي ومشكور مره ثانيه
................: ولو العفو واجبي
ابتسمت له بخفيف ومشت عنه شوي وهو واقف يناظرها مانتبه الا رجعت داخت وتمسكت في الجدار راح بسرعه لها ومسكها من كتفها : لاتطيحيييين
لينا بتمثيل تسوي نفسها دايخه ومغمضه عيونها : مو قـ..ـادره
.............: خلاص تعالي اجلسي هنا .... وساعدها تمشي وجلسها وجلس معها بنفس الكرسي ..: تعانين من شي يعني فقر دم او شي كذا
لينا فتحت عيونها : لاا بس انا هالفتره شوي تعبانه
..............: سلامتك
لينا ابتسمت : الله يسلمك
...........: طيب عادي اخذك للمستشفى باين انك تعبانه ومراح تقدرين ترجعين الفندق
لينا : لالا عادي شوي وبرجع طبيعيه لاتخاف انا متعوده هالفتره الدوخه على طول معي
..............: والله مدري وش اقولك صراحه بس خايف اقوم واخليك وترجعين تدوخين ومدري من بيكون حولك ساعتها
لينا : بجلس شوي ارتاح وبعدها اقوم واكون صحصحت شوي لاتخاف
..............: عندك ورقه ؟
لينا استغربت : لييه ؟
..............: لاني مضطر اقوم وبنفس الوقت خايف عليك فبكتب رقمي واذا حسيتي انك تعبتي دقي علي
لينا ابتسمت بداخلها وكانها حصلت على الي تبيه : ان شاءالله ... وفتحت شنطتها تدور ومالقت الا منديل طلعته : ماعندي الا مناديل ... وووااييه اكتب رقمك بالكحل
..............: تمام انتي بس عطيني
لينا طلعت الكحل ومدته له مع المنديل وهو كتب رقمه ورجعهم لها : اذا حسيتي بتعب او شي دقي علي على طول لاتترددين وانا بجي لك على طول
لينا : طيب
............: يلا عن اذنك
لينا : اذنك معك ... وراقبته وهو يمشي الين اختفى عن عيونها
فتحت جوالها بسرعه وسجلت رقمه باسم مريم
زفرت بخوف ورمت المنديل على الارض ووقفت وهي تعدل حجابها ومشت خطوتين
الا وقـفـت مصــــــــــــدومــــــــ ــــــــــه لدرجة وقفت رمشت عيونـها رصت بقبضة يدها وبلعت ريقها بخوف ورعب لما شافته ماشي ناحيـتها ونظرات عيونه يتطاير منها الشرار وباينه العصبيه بملامحه قلبها صار يدق بقوه بخوف منها انه شافها مع الرجال الي قبل شوي !
_________________
عنـد البنات
نور : احس تأخر الوقت خلونا نرجع الفندق شوي وبنسدح في النص وبخمد
شوق : ديك ديك ؟؟ تو بدررري
نور : هههههههههههههه والله دخت لاتنسين جالسه اول وحده فيكم
لين : اصبرري شوي وبعدها نقوم
نور تنهدت بنعاس وتمسكت بكتف ندى الي كانت جالسه جنبه : هه والله عاد اذا نمت بمكاني شيلوني ورجعوني من غير لاتجلسوني
ندى ضربتها بخفيف على راسها : ماخذه مقلب بنفسك اثقل مني تراك
نور مغمضه عيونها : والله عاد محد قالك قلت لكم فيني نوووم
ندى مسكت راس نور وحطته على فخذها : نامي نامي
نور بقت مغمضه عيونها وتنهدت بارتياح انها قدرت تفلت من نظراته الي حرقتها وكأنها هي الغلطانه باللي صار الصباح ، كل مالتفتت يمين او شمال الا لقته يناظرها حست نفسها مقييده ومو ماخذه راحتها تمنت لو قامو رجعو الفندق وافتكت منه
بجهة تركي انتبه له تعطيه ظهرها وتتكي على ندى وبعدها انسدحت رفع حاجبه مستنكر وعرف انها تتهرب من نظراته وماتبي تتلاقى عيونهم ببعض ابتسم على جنب من حركتها وهو يتكلم مع نفسه .." لو تطلعين من فكري شوي ساعتها انا برتاح ! "
نبهه صوت نواف : ههيييه وين وصلت
تركي تعدل : مامشيت عشان اوصل
نواف : اي لا وااضح بسم الله ماشاءالله
تركي استغرب : وين مشاري
سعود ضحك : هههههههههههههههههههههههه لا انت حالتك صعبه من متى قام الرجال
تركي بدهشه : صصدقق
نواف : يقطع وجهك فشلتنا ماتدري وين الله قاطك
تركي : كل تبن عاااد مسكها علي الحين
نواف : ههههههههههه طحت بين يديني
__________________
بجهـه ثانيه
تقدم لها وهو معصب : ممكن افهم نص ساعه من قمتي وينك رايحه فيه ؟؟ وش تسوين جالسه لوحدك هنااا
لينا رمشت عيونها بسرعه مو مستوعبه انه معصب عشانها جالسه لوحدها يعني ماشاف شي ... الافزت بسرعه من نبرته الحاده : وووشش عندك قااييمه اننططققي
لينا سحبت نفس تستجمع قوتها ورفعت وجهها : مالك شغل فيني
مشاري قرب منها ومسكها من زندها : غصبا عليك لي شغل فيك لاتنسين انك بذمتي
لينا من غير نفس : مع االاسف
مشاري خزها : لاتضيعين السالفه وش عندك قايمه لوحدك من نص ساعه وش تسوين على هالكرسي
لينا رفعت حاجب : قلت لك مالك شغل فيني اقوم ماقوم اجلس لوحدي ولا مع عشر ! شي راجع لي
مشاري من بين اسنانه : لاتحديني الصق وجهك بذا الجدار تراك وصلتيها مععي
لينا بسخريه : مشاري ! وش بيكون طبعك يعني
مشاري رفع راسه وتأفف ونزل راسه لها : احشمي نفسك وثمني كلامك قبل لاتقولينه وبسرعه تكلمي وين كنتي فيه
لينا بنرفزه : طققققتتتت نفسيي من المكان الي جامعني فيك اكره اشوفك قدامي اكره صوتك اكره ضحكتك اففهههممم خلاص ااييه قمت اتمشى لحالي عشان ابعد عننك مابي اكون بمكان موجود انت فيه ارتحت الحيييينن
مشاري تنهد وهو يناظر بجهه ثانيه قلبه يتقطع مع كل كلمه تقولها تحسسه بكرهها والي ماممكن يتغير بيوم من الايام بس رجع لف لوجهها وهو رافع حاجبه : خلصتي هرجك البايخ الي مامنه فايده ؟
لينا بكره : لو اتكلم من اليوم لبكرا ماوفيك حقك من الكره
مشاري سحب يدها بعصبيه ومشى معها وهو يحاول انه يتجاهل كلامها
لينا تثقل نفسها وتحاول تفك يده : ههههييييي فكككني مصصصععتت يديي
مشاري : انطمي وامشي وانتي ساكته
لينا تنرفززت : تتننططم انننـ... الا سحبها بقوه لقدامه وبسرعه تماسكت لاتطيح
مسكها من فكها وقرب من وجهها بعيون يتطاير منها الشرار : اقسم بالله العظيم لو ماتتأدبين والي خلقني يالينا لاتصرف معك تصرف ثاني
لينا للحظه خافت بس مابينت ورفعت حاجبها بتحدي : بتمد يدك ؟
مشاري قرب من وجهها وهمس وهو راص على اسنانه : اذبحك مو بس امد يدي
لينا صدت بعيونها تمنع نظرة الخوف انها تبين ويكشف خوفها منه
اما هو بعد ومسك يدها ومشى وتكلم بدون مايلتفت لها : من اليوم ورايح ماتتصرفين ولاتقومين الا ومستأذنه مني رضيت كان بها مارضيت تنقبرين مكانك سمعتي ولالا
لينا سحبت نفس وماردت
شد على يدها بقوه لدرجة عكف عظامها انحنت لينا لاشعوري وهي مكشره بألم : اااااااهه
مشاري بدون مايلتفت : سمعتي ولا
لينا بألم : اي اي خلاص اااااهه يدي
مشاري رخى قبضة يده وكمل مشي وهو ساكت
اما هي طول ماتمشي تدعي عليه وتسبه وتتوعد فيه لتكرهه عيشته ليتمنى الموت بسببها ،
________________
عند البنات
شوق : ذذيييي نامت من ججدهااا
ندى وهي تمسح على كتف نور : خليها تنام تعبانه جالسه بدري والحين الوقت متأخر
شوق ضيقت عيونها : اااخخخ والله ودي بشي كذا الحين اروعها
لين بدهشه : لاااا حرررراااام خليها نايمه
شوق : هههههههههههههه والله فله وش فيكم
ريم : خلي فلتك لك مو زين تروعين نايم
شوق كشرت : زين زين ويع شينكم لاعقلتو ماتنبلعوون
.................
عنـد نـوف وداليـا
داليا بهدوء : وشلون فيصل معك ؟
نوف لفت بابتسامه تعكس مابداخلها : تمااام
داليا :ماتدريين وش قد ينشرح صدري اذا شفته يعاملك كذا طيب ومرح وحنون احسه هذا فيصل اخوي الي ربيت معه مو اخوي الي على الطالعه والنازله يمد يده
نوف : الحمدلله انه رجع لمثل ماكانولو ان فيصل من تزوجته وهو يومين حلو وعشره لا يعني تقدرين تقولين اني اعيش معه على حسب مزاجه
داليا ابتسمت : اصبري عليه والله فيصل طيب بس طريقة ابوي وامي هي سوته كذا , ياختي الله يتمم لكم حياتكم بسعاده يارب وتكملونها بالعيال الصالحين
نوف اختفت ابتسامتها لاشعوري وبهت وجهها : ان شاءالله
داليا استغربت : وش فيك بهتت ملامحك
نوف تتدارك الوضع : هههههههههه لا بس طاري العيال يقمطني مدري ليه اخاف
داليا تعدلت بحماس : مجننوووونه وش تخافين منه ذول عياال
نوف : كمخه ! مااخاف منهم بس اخاف من مسؤوليتهم وتربيتهم كيف يعني احس نفسي مو قد الحمل
داليا ابتسمت : قددده وونننصص لاتقولين كذا ان شاءالله يارب تحملين يارب والله اني متلهفه على مبززرر
نوف وهي ضامه ركبها لعندها دخلت يدينها تحتهم وضغطت على بطنهااا بتوتررر وتدعي ان داليا ماتحس عليها ،،، رجعت بذاكرتها لليوم الي انصدمت فيه ،،،
.
.
_______________________
وصلو لوين ماكانو الكل جالسين
وقف ولف لها : خلي في بالك اني جالس واراقبك وش تسوين وبشوفك تقومين ولا ماتقومين
لينا من غير نفس : مراح اقوم ولا راح اتحرك فكنننييي بسس ... ومشت عنه من غير تسمع كلامه وهي متنرفزه حدها منه وتتحلطم : بعد مابقى الا انت تتحكم فيني ووعع ياربي متى افتك منك صرت بلوه بحياتي واكبر بلوه بعد
مشاري عض لسانه بقهر وده كذا يمسكها ويكفخها الين يبرد قلبه على هاللسان الطويل ، اكتشف ان محبته لها الزايده خلتها تشوف نفسها عليه وترفع صوتها بوجهه ولاهمها شي ...: زيين يالينا مانفع معك الطيب يعني صبرك علي بس
وراح جلس مع الشباب وهو يحاول انه مايبين

عند نوف
ولوين مارجعت ذاكرتها لقبل كم يوم ولوين ماانصدمت صدمه قويه وخربطت وشوشت صفو جوها وركود حيـآتها
كانت يومها تحس بغثيان ودوخه ملازمتها كذا يوم شكت انها ممكن تكون حامل وكل يوم شكها يزيد بسبب الغثيان الملازمها قررت انها تروح الصيدليه وتشتري اختبار حمل منزلي .. استغلت غياب فيصل عن البيت وكلمت السايق ياخذها الصيدليه وفي غضون سآعه طلعت جابت الاختبار ورجعت البيت فصخت عباتها وهي مرتبكه فتحت كرتون الاختبار وهي تبلع ريقها بصعوبه وخوف من انها تكون حآمل ماتبي شي يربطها في فيصل الي ماضمنت ركود حياتها معه للحين
قرت خطوات التحليل بتركيز الا فجأه سمعت صوت فيصل يدخل قامت بسرعه ودخلت الحمام وقفلت على نفسها
................
بجهة فيصل دخل البيت وماشافها في الصاله توقع انها في الغرفه وممكن انها تكون نايمه توجه للدرج وطلع للغرفه انتبه لعباتها وشنطتها على السرير وماشافها رفع حاجبه باستغراب التفت للحمام لما سمع صوت المويه .. تنهد وجلس على الكرسي ينتظرها تطلع
..................
عنـد نوف
تمسكت في المغسله بصعوبه لما حست بدوخه قويه داهمتها من لما شافت التحليل وانرسم فيه خطين معناها حامل معناها في طفل بيربطها في فيصل معناها بتعيش معه طول عمرها سواءا كان طيب معها او لا شغلت المويه بقوه ورشحت نفسها بإندفاع ودموعها تنزل بدون شعور : لا لا لا مو الحييين مااابي ماااابييييييي
حطت يدها على بطنها وغرزت اظافرها بقوه وهمست : بـ..ـدري عـ..ـليـ..ـك .. وقامت خذت التحليل ورمته في الزباله وتغسلت وطلعت وانصدمت بوجود فيصل حاولت انها تكون طبيعيه : متى جيت ؟
فيصل : توني من شوي انتي الي وين كنتي
نوف بكذب : كنت عند داليا وتوني جيت بعد ... وراحت تمشي بتطلع من الغرفه
فيصل حس فيها شي ووقفها بصوته : نوووف
نوف لفت ببرود وهزت راسها بمعنى " نعم "
فيصل بشك : فيك شي ؟؟ كأنك متضايقه من شي
نوف رفعت كتوفها بلا مبالاه : لاعادي بس شووي تعبانه
.
.
رجعت لواقعها على صوت داليا : نوووووووففففف
نوف لفت مفزوعه : ها هلا وش فيك
داليا بضجر : ساعه ساعه اناديك يلا قومي بنمشي وش فيك مفهيه
نوف قامت بدون ماترد عليها ومشت معهم وركبو سياراتهم راجعين للفندق
و في سيارة تركي ونواف وكان معهم شوق وندى ونور وريم ولما وصلو ،
نور كانت مميله راسها على كتف ريم ونايمه وماحست بالطريق ابد
ريم ضربتها بخفيف وتتكلم بهدوء : نوور قومي يلا وصلنا
نور ماترد:........
ريم تحركها شوي : نوورر نوورر قومي يلااا نامي فووق
نور رفعت راسها بانزعاج وهي مفتحه عيونها بضيق : ااافففف
ريم تتكلم بهمس : يلا قومي ترى تركي واقف ينتظرنا كلهم راحو بقى اهوو
نور فتحت عيونها بشوي انتباه : انالله وش فيني اليوم كل شوي اشوفه بوجهي
ريم فتحت الباب ونزلت : يلا بسرعه انزللي
اما نور تأففت بنعاس من دون لاترفع راسها لتركي الي واقف على جنب وينتظرهم وطلعت رجل من السياره وتوقف الا وتتعثر بالرجل الثانيه وتطيح على وجهها : آآآآآهه
تركي طير عيونه وبسرعه راح لها وقومها وانتبه ليدينها شوي تشمخت من الارض : وش فيك ماتنتبهين
نور مكشره بألم : مانتبـ..ـهت
تركي ساعدها تقوم ووقفها الا هي عرجت بألم وشهقت : اااه رجلي رجلي
دنق راسه لها : توجعك ؟؟ ماتقدرين تمشين ؟؟
نور انحنت وثبتت يدها على ساقها : اااهه اقدر اقدر
تركي مسكها من يدها وبعدها عن الباب وسكره وقفل السياره ومشى معها شوي الا هي عرجت بقوه وصوتها انغبن : لا لا اااااههه والله توجع توجع مقدر امشي
تركي انتبه لكراسي عند بوابة الفندق : تعاالي اجلسي شوي
نور ناظرت الكرسي بتكشيره ومشت وهي تعرج وجلست عليه
ريم جت لعندها ورفعت بنطلونها وشافت ساقها مرضوض بأزرق فاتح ضغطت عليه بشويش الاهههيي دفت يده بقوه وهي تتألم : ااااااحححح
تركي تنهد : قومي اوقفي
نور استغربت : ليه
تركي بحده : لاتناقشين قومي اوقفي
نور وقفت وهي عارجه شوي وهو من غير مايناظرها كلم ريم :خلي ثقلها عليك وامشو قدامي
نور ابعدت ريم : تـركي لحظه وقف شوي
تركي : قلت امشو قـدامي من غير كلام زايد
نور برجا : طيب اسمعني خلني ابرر موقفي حرام عليك
تركي وهو صاد : أغلاطك كل وحده اكبر من الثانيه وماعندي استعداد اسمع اي تبرير
ريم وهي تساعد نور بالمشي وتهمس لها : خلاص يانور
نور تمسكت بـريم ومشو ودموعها معبيه عينها : لمتى تعبت وانتلف قلبي
ريم : هو مايبي خلااص تذلين نفسك يعني
سكتت ودخلو الفندق واول مافتحو الباب ودخلو الجناح
ندى تناظر نور الي تعرج : بسسم الله شفيك
نور كاتمه ضحكتها : طحت على وجهي عند الفندق بطلع من السياره وماحسيت الا ططرااخخ طحت طيحه محترمه
البنات ضحكو عليها : ههههههههههههههههههههههههه ه
نور جلست ورفعت بنطلونها وتضغط على الرضه : ااااححح يوججججععع
ريم : والله من هالنوم ماتشوفين
نور : اي والله فيني النوم ححدييييي .... اقولك تدرين شلون !!؟؟ ..... فصخت حجابها ورمتها وفصخت الجاكيت ورمته وانسدحت على الكنب وهي مغمضه : تصبحون على خير وتقلعو غرفكم مابي ازعاج
ندى : يقطع ام ام الثقه الي تعرفينها
نور بصوت كله نوم : انطمي بنام
داليا : في الصاله عاد قومي سريرك
نور : مافيني حيل امشي خلاص يلا اسكتووو
... وراحت بعدها بسابع نومه وشوي الا البنات كل وحده بسريرها نايمه
_____________________
يـوم جـديد وفي السعـوديه
سمر تكلم جراح : كم يوم وبتتم الخطوبه امه بتروح تخطبها ومتى مارجع لهنا بيملك عليها
جراح مروق : ححللووو حللووو تمام للحين
سمر في داخلها مقهوره بس مابينت : ايه واخيرا قدرت تجيبه
جراح : خويتك طلعت احسن منك وجابته وصدقيني راح تاخذ مني كل مايرضيها
سمر وفي داخلها تتوعد بشي خطير بس ساكته
جراح : يلا سكري الحين وكل ماتسمعين شي جديد عنهم خبريني وابشري بعزك
سمر ببرود : تمام
وسكرت منه ورمت الجوال على الارض بعصبيه : زين والله اذا تمت هالملكه قابلوني والله ماتتم لو على جثتي والله ماتتم !
______________________
في تـركيـآ
صحت من النوم وهي تكح بعنف وحاطه يدها على صدرها ونفسها مكتوم قامت بسرعه وهي حاطه يدها على فمها تمنع صوت الكحه وطلعت من الغرفه وراحت الصاله ولجهة البلكونه فتحتها بسرعه وطلعت برا وهي مستمره في الكحه
...........
في الغرفه الثانيه ندى توها مرجعه سجادتها مكانها لفت مسامعها صوت كحه مو غريبه عليها قامت فتحت الباب وهي تدور بعيونها لقتها دآليا واقفه ومثبته يد على الكرسي ويد على صدرها ... خافت وبسرعه راحت لها : وووشش فييكك
داليا وعيونها دمعت : مـ...ككححح ...مـافيـ..ككحح..ـني شيي ككحح
ندى راحت تركض وجابت لها كاس مويه ولما رجعت مسكتها من عند ظهرها وسآعدتها تشرب وهي شربته كله دفعه وحده وحطته على الطاوله جلست على الكرسي ونزلت راسها على الطاوله بتعب
ندى حطت يدها على كتفها : راحت ؟
داليا ببحه : ايه خلاص لاتخافين
ندى : حمدالله طيب شوفي بروح اتروش وارجع لك
داليا : طيب .،
وراحت عنها اما هي التفتت للجهه الثانيه بخوف هذي بدايتها وبس يوم تركت دواها جتها ذي النوبه كيف اذا تركته سبوع وشهر وشهرين !! ممكن تموت ؟ ممكن قلبها يقارب على الانتهاء ؟ ممكن وممكن وممكن .... زفرت بضيق : راضيه رااااااضيه بكل الي يصير
...........: راضيه ب وش ؟
داليا شهقت ولفت لمصدر الصوت لقت لين واقفه وباين مستغربه ابتسمت بربكه : بـ ولاشي
تقدمت لين وجلست على الكرسي الثاني : كنت جالسه في الغرفه على الجوال وسمعت خرشه برا قلت اطلع اشوف ، انتي الي كنتي تكحين ؟؟
داليا ابتسمت : ايه شوي جتني نوبة كحه وراحت حمدالله
لين : سلامتك
داليا : غريبه جالسه بدري
لين : اساسا كنت جالسه وبجي اصحيك
داليا تعدلت بجلستها : ليييهه
لين : اسمعي سالت ندى من شرا دبلة نوف قالت انتي ومرت عمي وصراحه يعني ذوقك عجبنيي وسعود يبيني اطلع معه الحين ووشسمه قلت بقولك تجين معي وهو عجبته الفكره
داليا وسعت عيونها بعدم تصديق : للييييينن
لين خافت : هاه وش فييك
داليا : والله بملكة اخوي ماطلعت معه هالكثر وسعود بكل شي بطلع معه بكل شيييي وش جوكم انتي واخوك شاربين شي ؟
لين ضحكت : هههههههههههههههههههه لا
داليا بنبره حاده : مراح اجي
لين بترجي : تكفيييينن دلووول
داليا بنص عين : قفليها سيره!
لين : تكفييييينن
داليا قامت من كرسيها بعصبيه : انسي لين انسسسي الى هنا وبس اخوك اطلعي معه انا مالي شغل بشي
لين ماكانت تدري انن داليا تحب سعود لانه ماقال لها وقال بس اهو يبيها استغربت من نرفزة داليا قامت معها : طيب وش فيك تنرفزتي وعصبتي عادي اعتبري طالعه مع اخوك
داليا بدون ماتحس رفعت صبعها بوجه لين : قوولي لاخوك كانه مجنون او ناقص عقل لايفرغ جنانه فيني تراني مو ناقصته
لين استغربت : سعود مجنون ؟؟
داليا عصبت وصرخت ودفت الكرسي بقوه : مو بس مجنون الا انسان مايحس انسان غبي انسان ماعنده قلب ولاذمه ولاضميرر وعلى فكرره اخووك ذا الي مفتخرين فييه طلع اغبى واحقر انسان شفته بحياتي وياليت ياليت الكل يعرف نذالته مثل ماعرفتها انا وبعدييين اسمعي لين خلينا حلوين مع بعض وقفلي على ذا الموضوع وطلعه معه مراح اطلع ولاعاد تجين تطلبين مني ذا الطلب ... ومشت عنها وهي منرفززه وواصله حدها ودخلت الغرفه وصفقت الباب بقوه لدرجة لين غمضت عيونها بسرعه من قوة صفقة الباب وهمست وهي مستغربه : غبي وحقير ونذل ؟؟ سكنهم مساكنهم ! .. وطلعت جوالها من جيبها وحطته عند اذنها وهي مفهيه و مستغربه : وش صار ؟
سعود الي كان على الخط وسمع كل شي ضغط على جبهته بيد مرتجفه وهو يتأفف سبته سب الين قالت بس داليا الهادئه يطلع منها كل ذااا
لين على صوتها : سعود ممكن افهم داليا وش تقصد وش فيها كذا هاجت بوجهي وش صاير
سعود من غير نفس : ماصار شي خلاص سكري .. وقفل الخط ورمى الجوال جنبه ..ومسح وجهه بقوه وهو يتكلم بهدوء : هذا نهاية الي انا جالس اسويه وش بيصير غيره ؟


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 10:38 AM   #27

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجــــــــــــــــــزء الحــــادي والعـــشــرون
.
.
.
عند لين اثارها الفضول بشكل اكبر لما سمعت نبرة سعود راحت ودخلت الغرفه وهي تطل براسها ولقتها جالسه على السرير ومعطيتها ظهرها وصوت خروشة حبوب وادويه مابان معها بوضوح بسبب الستاره المسكره والغرفه ظلام مشت بشويش لجهتها : داليا ؟
داليا رمت الي في يدها في الزباله بسرعه ولفت مفزوزه : هاا
لين استغربت : وش ذي الادويه ؟؟
داليا ارتبكت ولملمت الادويه ورجعتهم الشنطه : تعبانه شوي وحاسه بتجيني فلونزا ف جالسه ابلع ادويه
لين صدقت وجلست قريب منها بتردد : داليا وش فيك عصبتي علي كذا
داليا بهدوء : آسفه ماقصدت اعصب عليك
لين : ليه عصبتي من اساس
داليا وهي تحط شنطتها على الطاوله : قفلي الموضوع ممكن ؟
لين : لا
داليا لفت لها بملامح مستغربه : وش فيك اقولك قفلي الموضوع
لين عاقده حواجبها : سعود من متى حقير ونذل وغبي وماعنده ذمه ولاضمير ؟ انتي مستوعبه الكلمات الي قطيتيها عليه ؟؟ مستوعبه ان ذا سعود مسـ
قاطعتها داليا بنبره حاده : مستوعبه الا مستوعبه ان ذا سعود ولد عمي فهد الي الكل معتبره واااووو ومافي مثله والانسان الذكي والعاقل الي حتى شوره ممكن يمشي على ابوه الا مستوعبته بس هو بالنسبه لي غبي وحقييييييررررر وماشفت احقر منه بحياتي
لين تنرفزت وصرخت تقاطعها : بببسس
داليا صدت وهي تتنفس بسرعه وفكها يرجف دلاله انها بتبكي
لين وقفت معصبه : ماسمح لك تجلسين تقولين عنه كذاا وعموما انا طلبت منك مساعده لااكثر ماتبين ماله داعي كلامك ذاا
داليا انسابت منها دمعه وبسرعه مسحتها
اما لين صدت عنها ومشت طلعت من الغرفه وصفقت الباب وراها ودآليا رمت براسها على السرير وغطت وجهها بيدها وهي تبكي بصمت وبس صوت شهقها الي يطلع
ريم كانت تتروش طلعت وهي تدنددن بروقان وانصدمت باللي مدليه رجولها من السرير وباقي جسمها عليه وباين تبكي من هالشهقات
مشت لها مستغربه : دالليا وش فيك ؟؟
داليا بسرعه تعدلت بسدحتها ودفنت راسها تحت المخده وكتوفها ترتفع مع كل شهقه
ريم جلست بخوف وحركت كتفها باستغراب : داليا ليه تبكين وش صايرر تكلمي
داليا ماتررد عليها
ريم لفت جهة الباب شافته مسكر ولفت لسرير لين مالقتها ولفت لها : وشش فيك دالييا تبكين صرعتي قلبي
داليا طلعت راسها من تحت المخده بدون ماتطالعها : رريييييممم رووحي عنننيييي اترركييينننيي لوححدييي
ريم قمطت : اي عاد كيف اروح وانتي جالسه تبكين قولي وش فيك
داليا صرخت : فيييينيي تتتبببننن خلاص اطلعي اطلعي
ريم خافت : زين زين .... وقامت عنها بسرعه ولبست وطلعت لقت لين في الصاله وباين ماده البوز تأففت وجلست جنبها .:وش ذا الصباح من بدايته بكي واخلاق زيرو
لين لفت مستغربه : مين يبكي ؟
ريم : داليا ..ماتدرين يعني ؟؟
لين بسخرييه : بعد شين وقوي عين هي تغلط وهي تبكي
ريم : وش فيكم ؟
لين كشرت : مافينا شي فكيني بس روحي صحي البنات خلينا نطلع انكتم نفسي هنا
ريم حست الجو متكهرب وقامت الغرفه الثانيه لقت ندى تمشط شعرها عند المرايه وشوق ونور ولينا نايمين زفرت تبي تستعيد حماسها ووقفت عند الباب تطبل بإزعاج : ههيييييييللللللليييييي ددددننننن دددننننن هيييللللييييي يادااااننننييييي ياااداننننيييي
ندى كشرت : وجع وجع وجع وش ذا الازعاج
ريم تكمل تطبيل بدون ماترد على ندى
شوق فتحت عيونها بإنزعاج وبدون ماتشوف مين عند الباب : مين الحماره الي بتنذبح الحيين الي مسويه هالازعاج
ريم تغني مستمره : سسمووو علليه قلبيي
شوق فزت بعصبيه ورمت النعله بجهتها بس ريم كانت اسرع وبعدت عن الباب
شوق بصراخ : والله لو ماتخليني انام الحين بقوم احبسك في الحمام
ريم ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
شوق بتهديد : ريم انقلعي
ريم : قومي قومي بس يسعد لي جوك محد يسانع هنا غيرك
شوق تأففت وهي موسعه عيونها ونافخه خدودها ورجعت انسدحت : فيني نوم
ريم : هههي وش نومه نسيتي انك قايله بتستغلين كل ساعه هنا
شوق : قلت ! هذا انتي قلت ومحد قالك تاخذين مني كلام
ريم بحماس شغلت الانواار كلهم وراحت فتحت الستاره كامله : اقول بس قومو نطلع بلا هالتسدح
نور وهي مغمضه : تصدقين ريم لو اقوم الحين انهيك من الوجود
ريم وندى ضحكو عليها : هههههههههههههههههههه
نور : شوفي انا مراح افتح عيوني فأحسن لك رجعي كل شي مثل ماكان
ريم : تحلمون والله وبسرعه يلا قومووو
شوق قامت وهي تتوعد ريم ومرت من عندها وكمختها براسها ودخلت الحمام
ونور قامت تمشي وهي تخز ريم وراحت الغرفه الثانيه دخلت الحمام
ريم تناظر لينا وهي مضيقه عيونها وتتذكر لما شوق قالت انها دافعت عن نور وهي توعدت فيها جات في بالها فكره وضحكت بخبث
ندى بطريقه تضحك : يمه يمه ضحكة نذاله
ريم ماتحملت وضحكت بقوه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ندى وقفت : هيه وش بتسوين ريموووو
ريم : صبررك .. وطلعت جوالها وطلعت برا واتصلت على مشاري الي على طول رد : يااصباح الي حاس ماوراه خير من اتصالك
ريم طيرت عيونها : صدق صدق ماينتسوى فيك خير لاانت ولامرتك
مشاري : اووهه الدعوه فيها خير ومرتي بعد !! اجل امري
ريم تنهدت : هالمره بكون متسامحه لاني حابه اسوي هالشي مره ثانيه على طول بهون
مشاري : اخلصي علي
ريم : اسمع اسمع مرتك ازعجتني كل كلمه والثانيه زوجي واخت زوجي الله يسلمك مشتغله محامي دفاع لخواتك عشانك بس زوجها
مشاري باستغراب : لييناااا ؟
ريم بكذب : اييهه هي قالت كذا بنفسها
مشاري : اقول عاد ضفي وجهك جالسه تطقطقين علي
ريم بإندفاع : تعاااااللل بقى ششيي
مشاري : مو رايق لكذبك ريم
ريم : ليه مو مصدق اسمعني عااااد
مشاري تنهد : انا لله قولي قولي
ريم : الحين تعبت وانا اصحيها يابنت الحلال قومي ماهي راضيه تقوم وكلنا قمنا عداها عاد انا وصلت معي ورحت لها على اساس اني معصبه قلت لها اذا ماتقومين لاخلي مشاري يجيك تدري وش ردت ؟
مشاري تأفف : اففف وش رردت بعد اكيد قامت بسرعه
ريم : هههههههههههههههههههه بلاك ماتدري بمرتك للحين
مشاري تعدل بجلسته : وش مدري عنه قولي
ريم بهدوء : قالت اذا جاا وصحاني بنفسه ساعتها بقوم عشانه ولاانتو قلبو وجيهكم عني خلوني انام
مشاري بشك : لينا؟
ريم : بشحمها ولحمها
مشاري مو مصدق: لينا مرتي قالت كذا ؟
ريم : لالينا مرتي انا اييه مرتك وفيي غيرها لينا عندنا
مشاري ماصدق : اقول اقول ضفي وجهك وروحي طقطقي على الي عندك واعتقيني من شرك
ريم طيرت عيونها : شششففف وش بك انت مفكرني اكذذب
مشاري : لا لاتقطرين صراحه ماشاءالله عليك
ريم : اسمع عاد مو داقه انا اقول لك مرتك وش تقول اقولك تعال صحها طفشتني ماهي راضيه تقوم وحنا بنطلع
مشاري : رشو عليها مويه وتقوم
ريم : ليه تبيها تذبحني يعني ؟
مشاري : مدري عنك تقولين تعال صحي مرتك
ريم : اييه ترا من جدي اتكلم مشاري كلنا جهزنا وهي مو راضيه تقوم تعال لها واهي اساسا قالت اذا جا ساعتها بقوم يعني هي متحديه انك بالاصل مراح تجي فمراح تقوم
مشاري سكت يفكرر يروح ولا ... الاقاطعته ريم بترجي : يلااااااا عاد مشاري نبي ننطلع مانبي نتأخخر تكفى تعال شف لك حل معها
مشاري : وش يجيبني عندكم صاحيه انتي
ريم : وش دعوا بنجلس بالغرفه الثانيه وانت ادخل عندها تككفففىىىى عاااااادد
مشاري : زين زين شوي واجي بس طلعو كلكم من غرفتها شوي وادق عليك تفتحين الباب
ريم ضربت الارض بحماس وحركت يدها بحركه حماسيه بس من غير ماتطلع صوت
مشاري : يلا الحين سكري وانتظري مني اتصال
ريم : طيب لاتبطييي
مشاري : زين زين ... وسكر من عندها وحط الجوال بجيبه
_________________
بجنـاح فيصل ونوف
تحديدا في الحمام مشغله موية المغسله وراصه على بطنها بيد وباليد الثانيه متكيه على رف المغسله وجالسه تستفرغ
فيصل واقف عند الباب ويضربه بقوه : ياانوووووفف افتتحي لاتقفلييين البااابب
نوف تكح من غير ماترد عليه
فيصل وعلى صوته : صدقييني اذا ماتفتحين الباب بكسره يانوف والله اككسرره افتححييي
نوف غسلت وجهها وهي تبكي بصمت وترش المويه على وجهها بعشوائيه واندفاع وهي تهمس : ماابيي ماااابييييي
فيصل رفس الباب برجلله وبخوف منه بعد عن البـاب مستعد انه يكسر الباب الا فجأه فتحته وطلعت وكان وجهها اصفرر ... راح لها بسرعه ومسك وجهها بتفحص : وش فييكك تستفرغيين وش حاسه به قولي
نوف بعدت يده بضيق ونزلت راسها : عشا امس ماصلح لي الظاهر وجالسه استفرغ
فيصل بخوف : البسي بسرعه اوديك المستشفى الحيـ
قاطعته نوف بإندفاع : لاااا
فيصل : وش لاااا مجنونه لازم تروحين المستشفى لايصير فيك شي
نوف توهقت : انا قلت الظاهر يعني يمكن مو اكييد ويمكن بعد الجو متغير علي ف ماله داعي مستشفى فيصل الله يخليك
فيصل قرب منها يتحسس حرارتها الا هي بعدت وجهها عنه وهي مكشره : مافيني شيي وش فيك لاتخاف
فيصل تنهد متضايق منها : خليني اتطمن عليك وش فيك
نوف صدت وهي تمشي لما حست دموعها على وشك تطيح : الله يهديك مخوف نفسك على الفاضي اقولك مافيني الا العافيه
فيصل مو متطمن عليها : نوف اذا حسيتي بشي على طول تقولين لي امنتك الله لاتغبين علي
نوف لفت بابتسامة مجامله : من عيوني بس انت تطمن
فيصل ابتسم ردا لها : يلا اجل الحين البسي خلينا نروح لهم
نوف : طيب وراحت هي تلبس وتجهز وراسها مشوش من التفكير وتبي تلقى حل سريع لهالوهقه او المشكله الي هي فيها.. ولما جهزت راحت له في الصاله ولقته جالس ينتظرها تقدمت بهدوء من وراه وهمست عند اذنه : جهزت
لف بسرعه واندفاع مقشعر من همستهاا الي تذوبه ومايقدر يقـآومها ،
التقت عيونهم ببعض وكل منهم تآه في عين الثاني وكل من تفكيره بعيد عن الثاني
حست فيه يقرب من وجهها وقفت بسرعه متجاهله نظراته الهيمانه : يلا نمشي
فيصل ابتسم على حركتها واخذ جواله ووقف وراح لعندها وبصبعه ضرب خشمها : بمشيها هالمره
نوف ابتسمت مجامله له وطلعت معه من الجناح ومشو السيب الطويل مآرين جهة الاصنصير ووين مايكون جنبه الدرج ، ركزت بنظرها عليه ورصت على بطنها بخوف من الي بتسويه ، الا لفت لفيصل لما كلمها : وش فيك مفهيه يلا امشي
نوف اومأت براسها بالايجاب ومشت معه لعند جناح البنات ودخلت ووقفت عند الباب تنتظر تسمع صوت باب الجناح الثاني يتسكر
ندى شافتها واقفه عند الباب بتركيز : نووف !
نوف لفت : هلا هلا
ندى قربت منها وسلمت عليها : وش فيك واقفه عند الباب كذا ادخلي
نوف : لآ نسيت جوالي وابغى اروح اجيبه بس في رجال مارين من هنا انتظرهم يروحون
ندى : اها طيب ... ورجعت الغرفه
اما نوف فتحت الباب وهي تتفقد بعيونها ولما مالقت اخد زفرت بارتيـآح وطلعت وسكرت الباب وبخطوات مسرعه راحت عند الدرج ووقفت لثوآني ماختلطت مشاعرها من تردد وخوف وثقه .. تمسكت بالدرج وكأنها تأكد لنفسها صحة الي بتسويه
____________________
في جناح البنات
ريم بعجله : بسرعه بسرعه روحو الغرفه الثانيه
لين : اي عاد لييييه
ريم : لحول ياربي انتو ادخلو الحين وبعدها بتعرفون
شوق : فيه احد بيجي ؟ يعني قولي عشان نعرف نتصرف
ريم ضربت فخذها بملل : ياربيييه ادخلو وانا بجي معكم واشرح لكم كل ششيي
ودخلو شوق وندى ونور ولين وكانت في الغرفه داليا .. سكرت ريم الباب وراحت فتحت الجناح وسمحت لمشاري يدخل : زين انك ماتأخرت
مشاري التفت للغرفه : ماقامت
ريم : لآ خليت ذي المهمه عليك
مشاري ابتسم على جنب : خلاص خليها علي ... ومشى لوين مالغرفه مسكره فتحها بهدوء وطل براسه لقى الغرفه ظلااام ستايرها مسكره وبرودة الجو تقشعر الجسم ... التفت لريم : على ذا الجو وين تقوم انتي مع وجهك.. ودخل الغرفه وسكر الباب وقفله وشال المفتاح ومشى بهدوء لعندها وجلس عند السرير لقاها نايمه على ظهرها ومغطيه وجهها بالبطانيه .. مد يده بهدوء وبعد البطانيه عنها ومن حسن الحظ كانت مرخيه يدينها وماشدت على البطانيه ومجرد ماسحبها تبعثر شوي من شعرها بعدته عن وجهها بإنزعاج بدون ماتصحى
وبحركه خفيفه مشى صبعينه من عند بطنها ماشي الى صدرها الى نحرها الى وجهها واخر شي ضغط بقوه على خشمهاا بشكل مزعج وينرفز ... بعدت يده بقوه وصرخت والتفتت للجهه الثانيه : ررررييييييممممم
ضحك بداخله عليها وقرب اكثر منها وبعد شعرها عن اذنها وقرب منها : هذاني جيتـ..... قطع كلامه فزتها القويه والمصروعه من وجوده
رمشت بعدم استيعاب وهي تتلافت في الغرفه ماشافت احد غيره : ووش جابك
مشاري ببرود عكس داخله ولهيب مشاعره : جيت اصحيك من نومك
لينا تنرفزت ورجعت انسدحت وغطت نفسها تماما بالبطانيه : اطلع من هنا
مشاري تنهد ووقف وسحب البطانيه منها بقوه خلاها تفز بسرعه وهي معصبه : مممشششاارريييي
مشاري : يآعيونه
رفعت راسها له من رده الي خرسها بس رجعت لعصبيتها : ممكن تطلع من هنا ولاتقول عيونك مره ثانيه ماني عين احد
مشاري مسكها من زندها وقرب من اذنها : مااخذ بشورك اذا جيت اتكلم واقول مايروق لي ويعجبني زين ............... ياطفلتي !
لينا عصبت وفكت يده بقوه : ماني طفله لاتقووول طفله لاتتققووول
مشاري حط يده عند فمها : ااصص ... قلت لك اقول الي يعجبني انتي ماتتدخلين
لينا صدت بوجهها معصبه وواصله معها اما هو سحبها من يدها : يلا قومي ادخلي غسلي وتجهزي تراك مأخره البنات
لينا بعناد : مراح اقوم وهم بعد انا ماامشي على رايك
مشاري وهمس بسخريه : بس انا زوجك ومجبوره تمشين على رايي
لينا لفت له وعينها مليانه خبث : لاتظن انك بتبقى زوجي
مشاري ركز بعينها : مراح اظن لانك بتبقين لي من غير ظنون
لينا رفعت حاجب : لاتكون واثق وبعدها تتحطم
مشاري حس بنبرتها غريبه وبدا يتنرفز منها بعد عنها شوي واشر بصبعه : قومي اجهزي بسرعه
لينا ابتسمت على جنب بسخريه وقامت من السرير ومرت من جنبه وبعناد دقت كتفه ولالفت له وكملت مشيها ودخلت الحمام وسكرت الباب تسندت عليه وزفررت بقووه لما حست بضغط قوي عليها
اما هو وبلحظة مادقته رفع حواجبه مستنكر من حركتها ولف لها كيف تمشي بثقه وكيف نبرتها واثقه ومتأكده انه بيطلقها مرر يده في شعره يبعد الافكار السوداويه عنه ولف للحمام لما سمع صوت مويه وباين تتروش ...: والي رفع سبع وبسط سبع يالينا ماتكونين لغيري دامني حي
__________________
في غـرفة البنات
ولما دخلو كلهم داليا غطت نفسها باللحاف خافت احد يجي ويسألها وش فيك وكاننو يسولفون متجاهلينها
هدت شوي وحاولت ترخي اعصابها وتسحب نفس بهدوء ولما تأكدت انها هدت بعدت اللحاف عنها بتقوم واول ما قامت عن السرير تصادفت عينها بعين لين الي كانت جالسه متوتره للحين من عصبية داليا الي تجهل سببها ... داليا صدت عنها وراحت للحمام غسلت وجهها وطلعت وهي ماسكه المنشفه وتنشف وجهها وهي تسمع كلام البناات
ريم : تذكرون ذاك اليوم لما دافعت عن نور ومسكناها عليها انها تدافع عن حماتها وقالت عني بقره وتنقلع ومدري وش ؟؟
شوق وكانها شاكه : اييهه ؟
ريم تسوي نفسها بريئه : الحين رحت اصحيها عجزت معها خليت مشاري يجي يصحيها
لين وقفت مصدومه وشهقت : غغببييييهه ررريم
ريم لفت لها مستغربه : وش فيك ؟؟
لين زمت شفتها بقهر : وش تبين تسوي لينا اذا شافته جاي يصحيها
نور : عادي وين المشكله تراهم مملكين
ندى لـريم : ووشش فيك
لين بتلفيق : يعني وحده مملكه توها ويجي لها زوجها يصحيها وهي نايمه اكيد بتتنرفز من جدكم انتو
ريم ضحكت : هههههههههههههههههههههه يقطع جوك قلت مدري وش صايررر
لين مشت متجاهلتهم ومتجاهله داليا الي واقفه جنب التسريحه وتطالعهم بصمت وراحت فتحت الباب بشويش وطلت براسها ماشافت احد
نور : وش تدورريين
لين لفت لهم : اشوفه مشى ولا
ريم غمزت لها : ماظن ياروحي توه داخل
لين عضت شفتها خايفه من ردة فعل لينا وسكرت الباب ورجعت مكانها
_________________
عند نوف تمسكت بدرابزين الدرج بقوه من المغص الي لوا بطنها كشرت بألم وجلست على الدرج بشويش : آآهه
انتبهت لنفسها اهي في الدور الثامن صعدت ونزلت مرتين وهي تسرع مغصها بطنها بقوه واي وحده بتسوي مثلها بيمغصها بطنها .... انتبهت لاحد الموظفين يصعد وقفت بشويش وهي شاده على بطنها ونزلت ببطيئ وهي تعاصر الم بطنها الين ماوصلت لعند جناح البنات فتحته ودخلت واستغربت مافيه احد موجود مافكرت كثير وفصخت عباتها وانسدحت على الكنب وهي حاطه يدها على بطنها ومغمضه عيونها بتعب وعاقده حواجبها وهمست بصوت خاااااافت ..: ياربي ريحني وخلصني من منه يارب خلصني منه
__________________
في الحمـام
طفت المويه وهي تقريبا هدت اعصابها وخفت نرفزتها التفتت تدور فوطتها تذكرت انها نستها برا تأففت بقهرر وماشافت الا فوطه صغيره يعني مو روب ينربط خذتها ولفتها على جسمها وثبتتها من تحت يدها وكانت قصيره مره ، فتحت الباب بهدوء مالقت مشاري زفرت بارتياح وطلعت ومشت بدون ماتلتفت لوراها وراحت لجهة الدولاب وهي تنفض شعرها بيدها وفتحته خذت فوطتها وحطتها على شعرها وصارت تنشفه ورمتها على الارض بعشوائيه وراحت لجهه ثانيه من الدولاب وفتحت الباب طلعت شنطتها الصغيره فتحتها وطلعت منها روج ومرايه صغيره واول مافتحت المررايه
الا وفجججأأأهه شششهههقققتتتت بققووه وسكرت المرايه بسرعه ولفت مصصصصدومه وشدت بيدها على الفوطه الي لافتها على جسمها
___________________
في جناح الشبـاب
سعود جالس على الكنب وماسك جواله بيده ويهز رجله متوتر وهو يكلم لين الي متنرفزه
لين : مراح اكلمها ولااقول لها شي تتحمل الكلام الي قالته صراحه نرفزتني
سعود : يابنت الحلال اكيد ماتقصد الكلام الي قالته انا اول مره اسمعها كذا معصبه
لين : حتى انا اول مره اسمعها صدمتني يعني خييرر تتحمل الكلام الي قالته ماهي بزر عشان اقول ماتقصد
سعود : لين عشاني
لين تنهدت ورفعت راسها لداليا شافتها منزله راسها سرحانه وتلعب بأطراف شعرها ونزلت راسها للجوال : طيب وش تبيني اسوي
سعود : اول شي قولي لي هي وش تسوي
لين : جالسه قبالي بس ساكته يعني مو معنا
سعود : كيف مو معكم ؟
لين : يعني جالسه معنا بس فاهيه سرحانه مو معناا فهمت ؟
سعود : اي اي فهمت وش فيك بتاكليني بقشوري
لين حست على نفسها : ماقصدت اسفه بس منرفزه شوي
سعود : هي غلطت علي مو عليك ليه منرفزه وانا عارف ومتأكد انها ماقصدت هالكلام داليا مايطلع منها
لين : طيب وش بتسوي الحين الي خططت عليه اخترب
سعود : يتصلح
لين تعدلت بجلستها : وكيف بتصلحه اقولك قالت مراح تطلع
سعود : مو هم الي ابيه خذته بس هالموضوع اخرته بيتصلح
لين : مدري ليه احسك جالس تحط عمرك بمتاهه لها اول مالها اخر
سعود : لاتحسين يلا روحي مع البنات الحين ... وقفل جواله من غير ماينتظر منها رد وحط الجوال على الطاوله بعصبيه وغطى وجهه بيده ويمسحه بثقل وهو يتكلم بقلبه .." وش سويت يآسعود وش سويت وش هالتخبيص وين عقلك وينه كل ماجيت تكحلها تعميها بتموت البنت من فعايلك السودا معها وانت الوحيد الي من وسط اخوانها وابوها وعمها الي كانو يدرون بمدى تعبها انت الوحيد الي نهيت ذا الموضوع تقريبا كبرت بعين ابوك وعمك وش الي جالس تسويه الحيين ...." تنههد بقوه وزفرر بتعب وحيره بنفس الوقت من تصرفاته الي مالها معنى الا واحد الي هو الجنون ،
___________________
في جناح البنات وبغرفة لينا تحديدا
شدت على فوطتها بقوه وكأنها كل ماقوت من شدها كل ماصعب فكها وتناظر الي جالس على الكرسي ومتكي بوجهه على صبعهه ويناظرها ببرود
ععصصبت من نظراته الا وصلت معها لاخر حد من النرفزه والعصبيه : وشش تتسسسوي هناا للحيين
مشاري تعدل وتنهد ببرود : ليه معصبه ؟
لينا تبعد شعرها ورا اذنها وتتكلم يصراخ : مالك شغل فيني ليه معصبه ولا مو معصبه انت وش تسوي هنا للحين خير ماعندك مكان تجلس فيه غير هنا
مشاري رفع حاجب : ليه عندك مانع لاقدر الله ؟
لينا : وعشرره بعد لو تبي ولو سمحت الحين قم اطلع برا خلني البس
مشاري ابتسم على جنب بسخريه : ليه عايشه دور الاميره هنا والمتسلطه والمتحكمه
لينا صرخت : مو وقت فلسفتك قمم ااطععع
مشاري قدم راسه بملامح محتده : لاترفعين صوتك
لينا بعناد صرخت : برررففعععه مالك ششغل قمم ااططللع
مشاري ضرب الكنب بقبضة يده وقام لها وهو يحاول يمسك اعصابه
عنـد نوف الي كانت مغمضه عيونها في الصاله سمعت صراخ لينا استغربت وقامت وهي تمشي للغرفه حاولت تفتحها لكن الباب مقفل توهـا رفعت يدها بتطق الباب الا انفتح باب الغرفه الثانيه لفت باستغراب : وش فييه
ندى اشرت لها وهي ساكته تجي تدخل
نوف لفت براسها جهة الباب وهي مستغربه وراحت للغرفه الثانيه ودخلت وانصدمت كلهم موجودين رمشت باستغراب : صاير شي !!!!
.....................
وصل لعندها ورفع يده لوجهها وضغط على فكها وهو يرجعها لورا لحد مالصقها في الدولاب وقرب من وجهها وهو راص على اسنانه : لاتحاولين تستفزين اعصابي تراه مو بصالحك ابد
لينا وراسها مرفوع بيده وهي بيد ماسكه فوطتها وبيد تحاول تبعد يده عنها بس يمنعها بقوته
مشاري نزل يدها بعصبيه : قلت لك لاترفعين صوتك يعني حسه مايقرب لعند الباب تفهمين ولاماتفهمين ؟؟ اقسم لك بالله مره ثانيه اشوفك معاندتني ولارافعه صوتك بوجهي تراك ماتلومين الا نفسسك تفهمين ولالا ؟
لينا ماتقدر تنكر انه صوته المعصب ارعبها وحسسها ان هذا مشاري الي تعرفه بس سرعان مابعدت هالافكار من راسها وبلعت ريقها وتكلمت بصعوبه : فـ.ـ..ـك
مشاري وبيده الثانيه رص زندها الي متمسكه فيه بفوطتها : فهمتي الي قلتتته لك ولا مافههمتتتي
لينا غمضت عيونها بعناد عشان ماترد عليه ومبينه له انها قويه
مشآري وصلت معه ونزل يده لعند رقبتها وضغط عليها بقووه لدرجة فتحت عيونها مصصدومه وخاايفه وقرب منها اكثر وبعد يدها عن فوطتها بقوه وخززها وهو راص على اسنانه : انططقققييييي
لينا بكل خوف وقفت على اطراف رجولها وهي حاطه يدينها على يدينه تحاول تفكهم الا هو بعصبيه دفها من كتفها وضربها في الدولاب
رفعت عيونها لها وصوتها مخنوق : بمـ.بمـ..ـووت ف فـ...ـكك
مشاري وهو يخزها صرخ بنرفزه : جاااوووببييي
لينا بإندفاع : اي اي فهـ..ـمـ..ـت
فك رقبتها ودفها على وراها بنزفزه والتفت بسرعه اخذ جواله من على الطاوله وطلع بينما لينا حطت يدها على رقبتها بخوف وهي تتنفس بسسرعه جلست على الارض وهي تناظر الباب مصدومه على شوي كانت بتختنق على يده وهو ماهتم غير انها تنطق بالموافقه على كلامه وتهديده حطت يدها على صدرها تهدي من نفسها المتسارع الا حست بدموعها تجمعت بعينها رفعت يدها بسرعه ومسحت عينها بقوه وتتكلم وهي ترجف : والله مابكي والله .... قامت بسرعه وهي تقوي نفسها واخذت ملابس من الدولاب وراحت تلبسهم
________________
في الغرفه الثانيه
سمعو صوت باب الجناح يتسكر بقوه
ريم ضربت جبهتها : ااوووحح مدري وش صار من ذي الصفقه
شوق : ماهي بشارة خيرر والله
نور قامت وفتحت الباب بهدوء وهي تطل براسها وفتحته كله ومشت للغرفه الثانيه ووراها البنات
فتحت الباب ودخلت لقتها معطيتهم ظهرها تعلق فوطتها ولفت لهم ببرود من غير ماتتكلم وراحت خذت مشطهاا وجلست تمشط شعرها
البنات ناظرو بعض ودخلو كلهم وراحو قريب منها
لينا بعدت المشط عن شعرها وهي مستغربه : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيكم ؟
ندى : جايين نتطمن على الاوضاع
لينا ببلاهه : اي اوضاع
نور : مو مشاري تو كان هنا وجاي يصحيك جينا نتطمن وش صار
لينا ببرود : عادي شفيكم صحاني ومشى وش بيصير يعني !
نور تغمز : يعني ماصار شي لايمين ولايسار
لينا وهي تمشط شعرها : اكسر يده
نور انصدمت : مششاري !!!!
لينا بغرور : لو يفكر يسوي شي
نوف انقهرت : يحق له تراه زوجك
لينا لفت لنوف الي كان الوضع متكهرب بينهم : هذا انتي قلتي زوجي يعني اقول ماابي
نوف صدت عنها لان لو تتكلم معها زياده بتقوم تذبحها اهي خلقه كارهتها
لين تحاول تعدل الجو : طيب طيب ماعلينا مو ناويين نطلع اليوم ؟
شوق تنهدت : هه هووهه اففف زين احد جاب طاري الطلعه
ريم وقفت : يلا يلا على السريع دقايق وكلنا جاهزييين
قامو كلهم يجهزون بسرعه مستعجلين نوف انتبهت لداليا كل شوي تفتح البلكونه وترجع حست فيها شي راحت لها لما رجعت انسدحت على السرير
: مراح تطلعين ؟
داليا بهدوء : لالا
نوف استغربت : ليه وش فيك وش صاير لك
داليا ابتسمت : مافيني شي بس من جلست وانا دايخه تعبانه شوي
نوف توها بتتكلم قطع عليها
لين الي دخلت وهي تلف حجابها وراحت فتحت الدولاب طلعت شنطتها وحطت فيها جوالها وكم شي معه وهي ساكته
نوف : بتطلعون الحين جهزتو ؟؟
لين وهي تمشي : ايه ... وطلعت وسكرت الباب
نوف استغربت ولفت لداليا لقتها مميله راسها وتفرك عيونهآ بتعب : ماتحسين انو فيها شي ؟
داليا تسندت وهي مغمضه : فيها شي
نوف : يعني تدرين وش فيها ؟
داليا هزت راسها بأيه
نوف : وش فيها ؟
الا شوق جات فتحت الباب بقوه : ههييي متى بتقومون يعني ترى بنمشي .. انتهبت لداليا ماجهزت .. حححح واانتي متى بتقومين يعني !!
داليا : مراح اطلع
شوق طنقرت وبوزت : ليييه وش يجلسك هنا لوحدك
داليا : عادي بنام لوقت ماتجون تعبانه والله مافيني اطلع
شوق حست بوجهها اصفر ونبرتها متغيره التفتت للبنات شافتهم لاهيين سكرت الباب وراحت بسرعه وجلست بسريرها : وش فيك ياامي تعبانه
داليا تنهدت : تعبانه شوي ومالي خلق اطلع عشان ماتعب اكثر مع المشي وكذا
شوق بهدوء : قلبك يوجعك ؟
داليا ضحكت على شكل شوق : هههههههههههه وش فيك كذا منخرشه لالا قلبي ماله دخل بس تعبانه شوي
شوق بنص عين : حيوانه خرشتني وفي الاخير تضحك علي المهم ترى ناويين نفلها اليوم
داليا : عليكم بالف عافيه
شوق لفت لنوف : وانتي بعد متى بتقومين
نوف : يلا شوي وجايتكم
شوق ضيقت عيونها: قصدك انقلع برا يعني
نوف : يعجبني الفاهم
شوق حركت فمها مو عاجبها الوضع وقامت طلعت برا وسكرت الباب
داليا تنهدت : نوف اطلعي وانبسطي وانسيني الحين وانسي لين واذا رجعتي يصير خير
نوف طيرت عيونها : وجع مامداني قلت شي
داليا : عارفتك وش بتقولين وش فيك ووش فيها لين والله مالي نفس اتكلم ولااقول شي
نوف وقفت وعدلت نفسها : بخليك الحين بس اذا جيت والله والله مالك فكه مني من غير ماتتكلمين بكل شي
داليا وهي تأشر على عيونها : من عيوني
نوف وهي تمشي اشرت بيدها : سسلاااام ... وطلعت وسكرت الباب
وراحت للبنات : ههييه يلا
وطلعو كلهم ومع الشباب طلعو من الفندق
تركي التفت لهم : اسمعو بنقطع الشارع امشو كلكم مع بعض لاوحده تمشي لحالها
ريم همست وهي تمشي : مدرسه مدرسه
تركي سمعها : انطمي
شوق : ههههههههههههههههههههههههه تستاهلين هذا جزاة التذمر والتاأفف
ريم مشت وهي تناظر تركي بنص عين اما هو طنشها ووقف ينتظرهم يمشون ومشى وراهم
___________________
في الفنــدق
على طول قامت فتحت النافذه وبلحظتها هب عليهاآ الهـوا البارد حرك خصل شعرها ثبتت شعرها ورا اذنها وهي تسحـب نفس بعمق انتبهت لهم يمشون للجهه المقابله ضيقت عيونها بتركيز وهي تدور بعيونها بس مالقتـه : غريبه وينه ؟
بعدت عن النافذه لما تذكرت موعد دواها وراحت فتحت الدرج وطلعته وتفتح كل كرتون وتاخذ حبه وترميها زباله ورجعته في الدرج وسكرته وهي تتنهد وهمست : هذي العاشره
نقلت نظرها بين انحاء الغرفه وبعد تفكير
راحت جهة المرايه وفكت شعرها وانسدل بنعومه على ظهرها مررت يدها بشعرها وهي تنفضه بقوه وتحاول تشغل تفكيرها عنه سحبت المكياج وجلست تحط لنفسها ايلآينر ومسكرا وهي مندمججه حست برجفه خفيفه بيدها عقدت حواجبها باستغراب بس سرعان ماتجاهلت وكملت تحط بلاشر واخر شي فتحت الروج بتحط لها
الا فجججأأأأهه
حسست بنغززه قويه بقلبها لدرجة طاح الروج من يدها ونزلت راسها وهي ضاغطه على جهة قلبها بألمم وضاق نفسهآ ومو قادره تآخذ نفس رفعت راسها بقوه وتحاول تششهقق بقوه بس الم قلبها يمنعها تمسكت بالطاوله وقامت بصعوبه وثقل قوت نفسها ومشت ترجع لجهة النافذه اتكت بيد على الجـدار وبيد ضاغطه على قلبها ، رفعت راسها وهي مغمضه لثواني وهي تستنشق بعمق وتحس بنفسها بدا ينتظظم شوي شوي وهي تسحب نفس بقوه وتبلع ريقها بنفس الوقت ، مآتحملت وضعها الي كان ممكن انه يزيد وتطيح وتغيب عن الوعي لولآ رحمة الله فيها جلست على الارض بتعب ومن غير ماتحس بنفسها نزلت دمعه منها رفعت يدها بسرعه تمسحها الا طاحت دمعه ثانيه تسبق يدها وبكل عصبيه رفعت يدينها ثنتينهم وتمسح دموعهـآ وهي متنرفزه : وش له ابكككي للييييههه لييييهه مافي شي يستاهل ابكي وش ذي الدمووعع ياررربيي .... للحظة ماكرهت ضعفها و دموعها الي سرعان ماتخونها اتكت بيدها على الارض وقامت
................................
في جهه ثانيه من الفندق
من لما نزلو البنات وعرف انها مو معهم وتعبانه ماتقدر تطلع
اعتذر انه يطلع معهم بحجة انه عنده شغل ضروري لازم يخلصه مآيدري ليه نغزه قلبه وحاس بيصير شي خاف انها ممكن تجيها نوبه قلبيه ومحد عندها ،، رجع لجناحهم وهو مختبص جلس على الكنب وهو يهز رجله بتوترررر ويتكلم وهو معصب : منك انت منك انت كل شي فيها انت سببه ...... نزل راسه وشد على شعره بقووه ومن غير مايمسك نفسه مد يده للمزهريه الي على الطاوله ودفها بقوه صقعت بالجدار وتنثررتت على الارض
ماهمه ابد وقام وهو عاض على شفته وشاد شعره بتوتررر وهو يتذكر صوتها اليوم وهي معصبه وتسبه ولاهتمت ابد ، كيف كانت منفعله لدرجة ماهتمت ان ممكن لين تشك فيهاا ومن بعدها لما قالت لين انها جالسه معهم بس هي مو معهم والحين تعبانه ماطلعت
من غير مايفكر ومن غير لايدري وش بيقول طلع من الجناح ونزل بسرعه للرسبشن وقدر ياخذ بطاقه ثانيه لجناح البنات وبسرعه رجع لجناحهم ، وبكل هدووء فتح البـاب ودخل كانت الانوار خفييفه توحي ان المكان فـاضي مشى بخطوات خفيفه وهو ماشي للغرف كانت وحده منهم مسكره ووحده شوي مفتوحه
مشى بجهة المفتوحه ورغم ضيق الفتحه انتبه للنافذه مفتوحه مشى اكثر وهو يركز بعيونه ولما وصل فتح البااب بشوووويششششش
بس ككاااانت الصصصصددددمه لمااا شاافهااااا
.
.
.
في البحرر ووين ماكانو واقفين بيركبون القوارب الي يسوقونهم برجولهم ومن المفروض كل ثنين يركبون مع بعض اتفقو انهم يكونون :
ندى راحت جنب تركي عشان تركب معه
فيصل سحب نوف عنده ومشى يركبون القارب
ريم تدور شوق : وييين شويقه راحت خلينا نركب مع بعض
ندى : راحت تشتري لها مويه
ريم : اجل اركبي معععي تكفين
ندى : تمام .. وراحت تركب معها
لين ركبت مع سلطان ،
مشاري مسك لينا من زندها بدون مايناظرها ومشى معها وهي تثقل نفسها : نواف موجوود برككب مععهه
مشاري : مو بكيفك انا ابغاك تركبين معي
لينا تحاول تفك يده عنها : ماابي ماابييي ارركب معك مو غصب
مشاري وقف عند القارب وبحركه سريعه منه رفعها من خصرها وركبها معه وحطها بقوه مكان ماتجلس وجلس جنبها وهو يتنهد : عاد انا اذا دخل بمزاجي شي ماحب احد يعارضني
لينا بحده : تمشي كلامك على الكل عداي انا
مشاري ابتسم على جنب وبصبعه لف وجهها من خشمها : انتي اولهم .. وياليت تسكتين خليني اروق
حركت يدها بنرفزه تبعد يده وهي تتأفف وتتوعد بدآخلهـا
اما هو ضحك بسخريه عليهـآ
___________________
عنـد شوق
مسكت علبة المويه ولفت راجعه لمكان ماتركتهم وهي متحمسه للقوارب
الا فجأه وهي تقرب انتبهت انهم ركبوو طيرت عيونها بعصبيه وسرعت بخطواتهآ بتلحقهم تبي تركب مع اي احد الا هم مشو
وقفت وهي تضرب الارض بعصبيه ومتخصره : مافيكم صصببببرررررر ااافففففف .... ففججاأه لفت وهي تشههق لما سمعت صوت قريب منها ....: بس انا صبرت وانتظرتك
للحظه حست بدقات قلبها في جولة سباق ! وغير نفسها الي انحبس رغم الهواء العليل الي تتنفسه
للحظه ماسمعت صوته قريب منها مرت كل الاحداث قدام عينها ومن غير شعور رصت على قبضة يدها تمسك اعصآبها تتمنى تصارخ عليه تقول له اي شي ماحست بنفسها الا هي قايله : وش دخل !
نواف تنهد يمسك ابتسامته حاط يدينه بداخل جيوبه ، اشر بعيونه لوين مالكل بعدو : شفتهم كلهم ركبو مع بعض عداك انتي قلت انتظرها المسكينه واخليها تركب معي
شوق رفعت حاجب مستنكره : يعني حنون وطيب ؟
نواف اتسعت ابتسامته لاشعوري من تعابير وجهها المضحكه : والله عاد انا منتظرك تجين تركبين معي وعشان ماينكسر خاطرك بالله كل ذي مو طيبه وحنيه ؟
شوق ابتسمت بمجامله وهي مضيقه عيونها : مابغى اركب وبوقف انتظرهم
نواف بكذب : بتنتظرين ساعتين ؟؟
شوق انصدمت : وش له ساعتين
نواف وهو يأشر بيده عليهم : بيبقون يمشون في البحر لساعتين ومو عدله انك توقفين لحالك هنا منتظرتنا صح ولا انا غلطان ؟
شوق انقهرت : عادي مراح اخاف بجلس تنتظركم
نواف ضيق عيونه وقرب منها : انتي تخوفين ياشوق ماتخافين
شوق وهي تخزه همست من بين اسنانها : انقلع ماني ناقصتك
نواف ضحك على شكلها : هههههههههههههه
شوق تنرفزت منها ونست وعدها لنفسها ودفته كتفه وهي تصرخ : هههييييييــ..... قطع صراخها نواف الي انفجع من صوتها وبسرعه سكر فمها بيد وباليد الثانيه شاد راسها من ورا ومقرب منها مايفصل بينهم شي وتكلم بحده : وش ذاا الصراخ ببيتنا حنا بيتنا يالي تاخذين راحتك ؟؟
شوق طنشته وضربت يده بصبعها واشرت يشيلها عن فمها وهي تخزه بعصبيه
ماتحمل براءة حركتها كأنها طفله وغصبت عنه ابتسم رغم انه متنرفز منها وحب يعاندها ويرجع ايام الهواش معها شد بيدينه ثنتينهم وحده ورا راسها والثانيه على فمها وهو يناظرها بتحدي : مراح اشيل يدي
شوق وسعت عيونها بعصبيه منها وضربت معصم يده بقوه تحاول تنزل يده عن فمها
بس هو معاند ويبعد يدها بكوعه : تركبين معي افكك اما بتعاندين بعاند
شوق كشرت بعيونها وودها تفركه الارض مستغل قوته عليها قدام الناس
نواف هز راسه : ها وش قلتي بتركبين ولا عاجبك الوضع كذا
شوق ضيقت عيونها لما جات في بآلها فكـره وبحركه سريعه منها شدت على يده عند فمها وعضتها بقووه خلته يفك عنها بسرعه ويرص على يده وهو مكشر : الله يقلعك
شوق ابتسمت بنصر : كم مره تتحداني وماتقدر علي ومستمر بعد ؟
نواف تقدم لها وهو يقبض يده ويفكها : مين ماقدر عليك انا ؟
شوق رفعت كتوفها : والله مدري اذا في احد غيرك هنا وانا مدري
نواف قرب منها وهو مضيق عيونه وهي بخوف وفيها ضحكه تتراجع لوراها : انتي تقدرين علي !!
شوق وهي تتراجع ابتسمت باستفزاز : وعلى عشره مثلك لو تبي
نواف وعيونه على وراها وكيف شوي وتطيح في البحر وهي مو حاسه وهو متعمد يستمر في مشيه : طولة لسانك ذي ماينفع معها كف واحد لان حسب الظاهر بسرعه يروح مفعوله
شوق تنرفزززت من داخلها بس مابينت الا العكس وابتسمت ورفعت راسها بغرور : اصلا طراقك ماهمني ولا حرك فيني شعره لو تدري
نواف مد يده ودفها من كتفها بخفيف وهي بسرعه دفت ييده : تكذبيين طراقي ذا يبلعك العافيه كل ماشفتيني
شوق صرخـت : تخسسسســ... فجاه صررخخخختتت لما حست انها داست بفراغ وتحتها البحرر حااولت انها تتوازن بوقفتها وهي تناظر نواف الي واقف ماتحرك وماحست بنفسسها الا ووهههيي
....................
في قارب لينا ومشاري
كان يحرك رجوله ويمشي القارب وكل واحد ساكت من بعد النقاش الحاد الي قبل مآيركبون
لينا قلبها يفور من القهررر وودها لو تدفه الحين وترميه ويغرق وتفتك منه ، ماقدرت تمسك اعصابها ولفت له وهبت بوجهه بصصراخ : مو على كيييففكككك تعامللنني ككذااا ولاهوو علىى كيفك تمشييني بكلامك اناا مححد يمشي كلامه علللي
مشاري تنهد وهو رافع راسه ولف لها وهو ماسك اعصابه : تمشين على كلامي غصبا عليك لاني زوججكك
ليناا بعصبيه : تخسسى
مشاري فز بعصبيه وقرب منها ومسكها من جاكيتها ولفه يخنقهاا : اكرميييينننييي بسكاتك لا ورب البيت يالينا تندمين على اليوم الي جيتي فيه لذي الدنياا
لينا بعناد : ندمت على اليوم الي جيت فيه لذي الدنيا يومنك صررت زوجي
ترك جاكيتها بعصبيه وتعدل بجلسته وهو يتنفس بعصبيه ويهدد بصبعه : اسكتي حفظا لكرامتك احسن لك
لينا حست بسعاده لما حست نرفزته وبودها تنرفزه شوي تاخذ حقها : محد قالك تتجرأ وتتزوجني وانا مابيك
مشاري لف لها وعيونه يتطاير منها الشرار وقرب منها ورص بيده فكها وهمس من بين اسنانه : ماني راد على كلامك لانك بزرر وباخذك على قد عقلك
لينا وهي تحاول تشيل يده معصبه : مو ببزرر
مشاري بإصرار : بزر غصبا عليك ولااتصرفاتك ذي مايسويها كبير وعقله رزين
لينا وتحس حقد الدنيا تجمع فيها : هين وربي لادفعك ثمن هالكلمه
مشاري هز راسه بأسف وتعدل صكه راسها من الهواش معها
اما هي طلعت جوالها ومسكته باليد الي مو قريبه من مشاري وكانت مخزنه الرقم الي تبيه وبسرعه فتحت على الرسايل وبدت تكتب الكلام الي حفظته
____________________
في الفنـدق
بجهة داليا ،
مسحت دموعها و تحاملت نفسها ووقفت وهي تبلع ريقها بخوف وتحس بقلبها تضعف دقاته بس متجاهله هالشي تماما راحت اخذت ربطة شعرها وربطته ذيل حصان واخذت المناديل بتمسح المكياج الاا حست بألم يعصر قلبها من بين ضلوعهآ غمضت عيونها تعصرهم وهي عاضه شفتها بألم ارخت يدينها وطاحت المناديل من يدها وهي تحاول تسحب نفس ومع كل لحظه تمر تعجز تسحب النفس اكثر رفعت راسهآ بقوه وحاولت تششهق وتسحب نفس بقد مآتقدر حاولت اكثر من مره من غير ماتستفيد قامت بسرعه ورجعت جهة النافذه لثواني وقفت وخاب ظنها هالمره مافادها الهوا ومن خوفها بدت تنزل دموعها لآشعوري النوبه رجعت لها وهي لوحدها وش تسوي الحين ... التفتت بجهة الغرفه طاحت عينها على الدرج الي فيه ادويتها مسحت دموعها بسرعه ومشت وهي تتمسك بأي شي يصادفها ،
فتحت الدرج طلعت كل الادويه ويدها ترجف وتحس غشاوه قويه بعيونها تمنعها تركز اهي اي دوا خذت رفعت راسها لعلبة المويه الي على الطاوله وبسرعه خذتها وتحاول تفتحها بس قوتها خانتهآ ذي المره انها تفر الغطا تحس بيدها مرتخيه اعصابها خادره ، طفرت من عينها دمعه من الخووف تركت المويه وتمسكت بالكرسي بكل مآبقى من جسمها من قوه وهي منزله راسها ..... انتبهت لصوت برا الغرفه ابتسمت لآشعوري بوسط دموعها وخوفهآ ورفعت راسها بترقب مين الي دخل همست بصوت متقطع : نـ...ـو .. نـ..ـوف
وبحركه سريعه منها تركت الكرسي وبتمشي بتطلع من الغـرفه لمحت شخص حافظته زين ماهي نوف تمنت لو هي قادره تتكلم تطلب منه يساعدها .. تحس بقلبها واقف بس كأ، دقاته سريعه اسرع من ماهي عليه انفاسها انحبست بشكل اول مره تحس فيه وبوسط دموعها الي تنساب على خدها ابتسمت لاشعوري لما لمحته وكأنها اخر مره تشوفه بحيـاتهآ وتبي تحتفظ فيه مآحست الا برجـولها تخونها وتتثاقل المشي زادت غشاوة عيونها ماقدرت تتوازن بوقفتها ظلمت الدنيا بعينها طآحت على الارض من غير مآتحس بنفسها ولاتتقوى وتتحامل جسمها
بجهـة سعود
وقفف متتنح من الي جـآلس يشوفه وقفت رمشة عيونه وارتبكت انفاسه وجمدت اطرافه وهو يشوفها طآيحه مثل الجثه على الارض وكأنها تنفست اخر انفاسها قبل لآتطيح
مشى بخطوات مرتعبه وفتح الباب كله وهو يحس برعب الدنيا كله فيه تقدم لها ببطيئ ونزل لمستواها مو مستوعب منظرها المرعب وجهها ابييض مافيه اي تعابير للحياه مافيه اي لمسة ولاذرة روح عايشه شفايفها الي اعتاد على ورديتهم هالمره خاليين من اي لون غير البيـاض ... رفع راسها شوي وهو يتنفس بسرعه وقلبه مختبص يتكلم وهو مختبص تجمعت الدموع بعينه مع ضحكة استنكار : دالياا تسمعيني صح ؟
نقل النظر بين ملامح وجهها بخوف ومسكها من ورا رقبتها
داليااا اننتي شفتتييني صحح شفتيينيي دخلتت صحح ... /على صوته وههزز راسها بقوه /... :تتسسمعيينيي الحييين وماتبيين ترديين صصحح لاتحقرينن رددي قوممييي قووممي ...
فهى لثواني ينتظر منها استجابه بس مآمن شي يريح اعصابه وكل الي شافه انها جثه تماما ! نزل راسه لعند قلبها وهو يضغط براسه مآفي اي دقه ولانبض رفع راسه لوجهها مستنكر ومو مصدق وعلى طول مد يده حطها على خشمها يبي يحس بلفحة نفسها بس خآب ظنه
جن جنونه وهزها بقوه دفها من على رجوله وهو يرجف مرعوب : رررددديييييي
وبحركه لاشعوريه رجع رفعها وحضنها بقووه وهو دافن راسها بصدره ودموعه تخوونه ويصرخ بهستيريا ..: داللييااا رردددييي ..... لاتمووووتتتيينن دالليييييياااااااااا


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-19, 11:43 AM   #28

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجـــــــزء الثــــانــي والعـــــشــــرون
.
.
.
في البحـر
ماحست الا بيده تسحبها من ظهررها بقوه وتمسكت فيه بسرعه لدرجة هو طاح وطاحت فوقه وهي مغمضه عيونها برعب
نواف ضحك وهو يشوفها فوقه متمسكه فيه ومغمضه وتتنفس بسرعه : عجبك الوضع اخت شوق ؟
توهآ تستوعب انها ماطاحت ولاغرقت بلعت ريقها وزفرت براحه وفتحت عيونها ببطيئ وتتمنى الارض تنشق وتبلعها رفعت راسها والتقت عينها بعينه وهو الي مبتسم ورافع حاجب مستنكر خافت وقامت بهدوء وجلست وهي تضرب يدينها ببعض تنفض الغبار من غير ماتلتفت لنواف
تعدل بجلسته وهو مكشر من الم ظهره هو طاح وطاحت عليه : ماهقيتك دبه بهالقد كسرتي فقرات عمودي الفقري والله
شوق بهمس وهي تناظر قدام : تستاهل
نواف ضحك : هههههههههههههه افاا اناا الحين استاهل مو توك متمسكه فيني بكل ماعطاك الله من قووه
شوق بقهر : لاني بقره
نواف : انا كان خليتك متمسكه فيني بس عاد مو قدام الناس لاصـ......
قاطعته شوق وهي معصبه : ههييي ههههيي خخير خير بعد وش بتقول
نواف وسع عيونه بدهشه : اعوذ بالله ماقلت شي وش فيك هجتي
شوق فزت وبصبعها تدقه بكتفه : لاتاخذ بنفسك مقلب وحده بتطيح في البحر وش بتسوي غير انها تتشبك فيك لايروح فكرك بعيد لاتصير لي مراهق
نواف بألم من صبعها مسك يدها بقوه وسحبها جلسها مره ثانيه وقرب منها وهو مميل راسه ومضيق عيونه : اعدد لك كم مره تمسكتي فيني بهالطريقه
شوق تنرفزت : كلهم كنت فيهم مضطره بس بعد بقره
نواف ابتسم : محشومين البقر عنك
شوق طيرررت عيونها ولفت له بعصبييه ووتوها بتصكه كف الا هو مسك يدها بقوه ولفها وعكفها لوراها بقووه
وهي من الالم قربت اكثر منه وهي مكشره بعيونها ومن بين اسنانها : فكك كسرت يدي
نواف حط عينه في عينها : تفكرين تمدين يدك مره ثانيه
شوق ومن بين اسنانها : واكسر راسك بعد لو حصل لي
نواف زم شفايفه ولف يدها بأقوى وهي صصرخت بألم : ااااااههه انكسسرت انكسسسرت
نواف بضحكه : كان بخت لو تنكسر يمكن تتأدبين شوي
شوق تمسكت بكتفه وغرزت اظافرها فيه وهي تتألم : والله والله بتنكسر نواف مامزح فكك لاتكسر لي يدديي
نواف كشر وبحركه قويه وسريعه ضرب يدها بعدها عن كتفه وهي بالمقابل طاحت : اااحح ياحيوان خشميي ووجججججعععع فككككنننييي
نواف فك يدهاا وهو يضحك بنصر
اما هي بعدت عنه وهي تهمز يدها شوي وشوي تحرك خشمها بألم : ياربي يسلط عليك من يسوي لك مثل ماتسوي لي عشان تعرف ان الله حق
نواف ماتحمل وضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
شوق نزلت راسها بألم وهي ماسكه يدها تتألم وشوي وتبكي : احـ..ـس انكسـ...آآهه
نواف عقد حواجبه مستغرب : هي توجعك حيل ؟
شوق هزت راسها بأيه من غير ماتناظره ،
قرب من عندها ومسك يدها مستغرب حركته ماتكسر اليد متأكد توه بيرفع كمها وهو مدنق راسه
فجأه الاا شهق بعصبيييه !!
__________________
بجهه ثآنيه وفي وحـده من المستشفيات
جالس مع خوياه سوالف وضحك على صـاحبه الي صدمته سياره وصارت له شوية اصابات
انتبه لنغمة الرسايل بجواله سحبه والا برقم غريب رفع حاجب مستغرب فتحها وبدا يقرا محتواها ......
" السلام عليكم
اممم مدري وش اقول
انا الي البارح كنت تعبانه وساعدتني مدري كيف اشكرك على الي سويته معي بجد مآقصرت
ي ليت قبل مارجع السعوديه اشوفك ودي ارد لك شوي من الي سويته معي
اتمنى متى مافضيت تعطيني خبر
لينا "
تعدل بجلسته وهو يحك ذقنه مستغرب من هالرساله وبسرعه رد عليها
" وعليكم السلام
العفو لينا ماسويت شي واجبي واي واحد مكاني ممكن يسوي مثل الي سويته
وبعدين مايحتاج تردين لي شي قلت لك هذا واجبي
وشكرك لي هذا المردود "
وحط الجوال على الطاوله ورجع يسولف مع خوياه
_________________
عنـد فيـصل ونوف
مسك يدها شاد عليها : تعبانه ؟
التفتت له وهي تبتسم بمجامله : لا من يقوله
فيصل قرب منها وشدها بأقرب لحضنه : انا ولاتقولين لا ماكذب عيني
نوف رفعت راسها له : وش الي تشوفه عينك
فيصل : تعبانه و حالك ابد مو عاجبني
نوف تنهدت : وش فيه حالي صدقنني مافيني شي
فيصل : اذا فيك وماتبين تقولين براحتك بس لاتقولين مافيني شي لانه فيك شي
نوف تضايقت : اكذب يعني انا ؟
فيصل بتأكيد : ايه تكذبين
نوف صدت باشمئزاز لما حست بكبدها تقلب : الله يسامحك بس تراك غلطان وانا مافيني شي ابد
فيصل عقد حواجبه مستغرب : طيب وش فيك كذا اشمئزيتي اسف خلاص ماتكذبين ولا شي
اشرت له بيد تسكت وباليد الثانيه حطت يدها على فمها بقوه لما حست نفسها بترجع
وقف بسرعه وهو ماسكها : وش فيك !! بترججعيين بعد ؟؟
غمضت عيونها وهي تتنهد بقوه هزت راسها بـ لا : خلاص مافيني شي
رجع جلس وهو يناظرها بخوف قرب منها ولف وجهها له وركز بعيونها : نوف يآبوي قولي وش فيك انا اسمعك
نوف تجمعت الدموع بعيونها للحظة ماحست بالضعف وممكن تقول له وش فيها
فيصل تنهد وقرب منها اكثر وضمها شاد راسها لصدره : ابفهم بس وش له ذي الدموع الحين والله خبصتي قلبي يابنت
نوف تمسكت في قميصه : تعـ..ـبآنه فيصل
انتزع راسها من صدره بسرعه ومسكه بيدينه : سلامتك من كل التعب قولي قولي اسمعك قولي وش فيك
نوف مسكت يدينه ونزلتهم : الحين مقدر اتكلم او مآبي اتكلم متى ماحسيت نفسي ابغى اقول لك قلت
فيصل تنهد : ومتى بتحسين نفسك تبين تقولين
نوف نزلت راسها : مدري لاتسأل متى .. بس الي ابيه منك فيصل انك تكون صريح معي
فيصل بعد راسه مستغرب : صريح !!
نوف رفعت راسها : تتصرف معي بصراحه ماتجاملني ولاتشفق علي الي يقولك عليه قلبك تجاهي سوه
فيصل تضايق : وش مناسبة ذا الكلام الحين
نوف تعدلت بجلستها وتناظر قدام : بدون مناسبه بس مابي تكون بيننا مجاملات
فيصل تقدم بجلسته ولف لها : تعرفيني يانوف معرف اجامل والي بقلبي على لساني صح ولا ؟
نوف للحظه اقشعرت من كلامه وتذكرت بدايتها معه لفت له والتقت عينها بعينه همست مرتبكه : صح
فيصل تنهد : تطمني وريحي بالك اجل دام هذا الي شاغلك ... وقبل لاتتكلم مسك راسها قرب منها وباسها بخفيف على جبينها وهمس لها : ارتاحي
نوف ابتسمت بمجامله قلبها مو مرتاح له ابد ماتدري ليه !
__________________
في الفنـدق
حالة استنفار في الرسبشن من صراخ سعود الي هز الفندق هز
جهزو له سياره وبسرعه ركب ورا وهو حاملها وحاط راسها عند خده يترقب نفسها ويده على قلبها الي صار متوقف بلا نبض
يتأمل ملامحها بضياع ماحست مانتبهت مافاقت نفسها واقف ، قلبها واقف بمقياس اذنه و يده ، انتبه لدمعته طاحت على خدها رفع يده ومررها على خدها يمسحها وهو يرجف ومغبون ..: لآتروحين .... ودنق راسه يضمها بأقوى وكأنه يحتفظ بريحتها ويحس بجسمه انهد حيله مو قادر يستوعب الي هو فيه
بعد ماوصل السايق المستشفى فتح الباب بسرعع ونزل يرككض لداخل المستشفى وهو يتلافت يدور احد يجي يساعده مالقى احد بوجهه من الممرضات صصرخ بصوت عاالي : سااااعدووونننيييييي
بثواني لقى الممرضات يركضون طايرين بجهته جابو معهم سرير حطها بسرعه عليه وهم مانتظرو ثواني الا خذوها بسسرعه وهو يلحقهم وعيونه معلقه عليها انتبه لهم يدخلونها بقسم الطوارئ والدكتور بيدخل ركض بجهته ومسكه من زنده بسرعه
الدكتور استغرب : نعم !
سعود يتكلم بصعوبه : داليـ..ـا داليـ..ـا الي دخلـ..ـتوها
الدكتور مسكه من كتفه وجلسه على الكرسي : اهدا لوسمحت عشان اقدر افهم منك اخذ نفس بشويش
سعود تجاهل كلامه واشر للغرفه الي دخلو فيهت داليا : معها ضعف ضعف في القلب
الدكتور وقف : اهدا وارتاح واحنا بنقوم بالواجب ماعليك .. وراح يدخل الغرفه
اما هو قام ووقف عند الباب ويشوف السرير محاوطينه الممرضات والدكاتره ولاشي يبين منهاا
ماقوى وقفته وانحنى مثبت يده على ركبته مآتحمل الا و دموعه تنزل ويستسلم هالمره لضعفه تمسك بالكرسي الي جنبه وجلس عليه واتكى بيده على ركبه وهو شاد شعره ودموعه تنزل من غير لايمسك نفسه
_____________________
دنق راسه وهو يرفع كمها وهو مستغرب منها تتألم بهالطريقه
ماحس الا سطرته ككف على خده ، ششهق بعصصبيه تنررفززز اكثر لما شاف ابتسامه ارتسمت على شفايفها وهي تعدل كمومها وتتكلم بطريقه تنرفز : حقي واخذته يانواف
بكل عصبية الدنيا الي تجمعت بداخله مد يده ورد لها الككف اضضعاف الاضعااف من القووه
ششهققت ببقوووه وصرخه لااراديه طلعت منهـا : آآآآآآهه , وهي حاطه يدها على خدها يحرقها بألم من قوة الككف
نواف وقف متنرفز وسحبها معه وقفها بقوه : قلت لك الظاهر كف واحد ماينفع معك
شوق ماتحملت فكها يرجف ماسكه دموعها الا شهقت بقوه وبكت مققههووررره .. نفضت يدها منه وعطته ظهرها تمشي للجهه الثانيه وهي تمسح دموعها وتشهق بقوه و كتوفها بكل شهقه تنشد
سحبها بقوه ولفها له صرخ بوجهها : وين ناويه تذلفييين هااا
شوق ماردت عليه وهي تصيح منزله راسها
رفع راسها معصب توه بيتكلم الا انصصدم من احمرار خدها اصابعه طابعه على خدها بوضووح
شوق وهي منزله راسها : نواف اتركني اروح
نواف انتبه لعلبة المويه الي شرتها كانت على الارض مسك يدها بقوه وسحبها معه جلس وجلسها معه
شوق بوسط دموعها : لييه تعاند ليه خلاص قلت لك اتركني اروح
نواف وهو يفتح علبة المويه : اااصصص .... فتح علبة المويه وميلها شوي على يده انصب قدر بسيط على يده وحس ببرودته الي ممكن تبرد خدها ، ولف لها مسكها من ورا راسها وقربه شوي ورش المويه على خدها ومسح بقوه عليه
شوق بعدت يده ومسحت المويه من خدها بظهر يدها : مآيوجعني
نواف : ادري اساسا انتي مافي شي ممكن يوجعك بس خدك علم
شوق سكتت ماردت عليه وهي شاده بقبضة يدها وصاده للجهه الثانيه
نواف انتبه له ومد يده ليدها فكها : وش فيك يعني يقال لك ماسكه اعصابك ؟
شوق ماتحملت ولفت انفجررت فيه معصصبه : خخلللااااصص وووشش تتبي ممنييي تراك مللتتنييي
قرب منها بسرعه سكر فمهاا : ااصص وش فيك تنابحين كذا
فكت يده بنرفزه : مالك شغل ماااللككك شغل نوووافف اسوي الي اسسويييييي انت لاتتدخل ترراك وصلتها مععيي والله
نواف رفع حاجب ببرود : وش بتسوين يعني اذا وصلت معك ؟
شوق تنهدت بنفاذ صبر والتفتت له : تتلذذ وانت تتعامل معي كذا ؟
نواف بضحكه : مرره احب اشوفك معصبه وتنابحين ياخي ينشرح صدري ساعتها
شوق تنحت : ينشرح صدرك لما انا اعصب !!
نواف هز راسه بأيه وهو مبتسم
شوق قامت بتمشي : لاا انت الظاهر قاضي خلاص مامنـ... جااو
نواف عقد حواجبه مستغرب والتفت لوين ماتناظر ولقاهم كلهم رجعو وقف وهو مستغرب وتكلم بصوت عالي : بدرري !!
تركي نزل باستعجال وباين وجهه مخطوف : داليا تعبت وهي الحين في المستشفى
نواف تـوه بيتكلم الا انتبه لفيصل يكلم سعود : وش وش صار بالضبط كيف طاحت ... ايه ... انالله .... طيب سعود هذا حنا جايين يلا مشوار الطريق ... وسكر من عنده واشر لهم يلحقونه بسرعه
وفي دقايق ركبو كلهم السيارات رايحين المستـشفى
_____________________
في المستشـفى
واقف عند غـرفة الإنعاش وهو حاط يده على ظهره وباليد الثانيه شاد شعره وهو يتذكر كلام الدكتور لما جو يدخلونا
" حالتها حرجه جدا جدا "
التفت لصوت خطوات مجموعه جايين التفت لقاهم وصلو واسألتهم سابقتهم : وينها ... وش صار ... وش قال الدكتور ... متى صار كذا ...
وفي ثواني تجمعو كلهم على النافذه الي هو واقف عندها
فيصل وهو منخرش : سعود يرحم امك قل وش الي صار تراك خبصت قلوبناا
سعود وعيونه عليها تكلم بهدو : ادعو انها تعيش ،
الكل ششهق بذي اللحظه
ندى صرخت : لييييهه ندعي تعيش سعود وش صار فيهاا تككلمم
سعود يحس انه مو معهم ابد ومافيه حيل ينطق بحرف واحد
شوق تكلمت وهي تصيح : سعود الله يخليك تكلم والله قلبي بيوقف تتككلللمممـ... جاها تركي وحضنها بقوه وعيونه على داليا : اذكري ربك شواقه
شوق تمسكت فيه وهي تبكي : يقول ادعوو تعيش ترككييي ادعوو تعيشش
تركي بهدوء : طولة العمر لها ان شاءالله
،
انتبهو للدكتور يمسك جهاز الصدمات ويلصقهم ببعض ويفكهم
قربو كلهم لاصقين عند النافذه وهم ميتين خوف وكل واحد دموعه بعينه
الدكتور حط الجهاز على صدرهاا ارتفع جسمهاا للحظات ورجعت مكانها ، رفع عينه على جهاز دقات القلب الخط مستقيم للحين ، زم شفايفه ورجع سوا نفس الحركه حط الجهاز على صدرها وارتتفع جسمها بأقوى من الي قبل وقلبهـآ مثل ماهو مايستجيب
نوف صصرخت بررععب مستنكره : ماااااتتتتتتتموووتتتت لللاااا ددااللييييييييياااااااااا اااااا ... ولفت تبعدهم بيدها بتدخل الغرفه وهي تصصررخ
الا مشاري كان قريب منها ومسكها بسرعه يمنعها وهي ضرببته تحاول تبعده : بتتمممووووتتت ببتتممووووووتتتت
مشاري على صوته وضمها له يمنعها تروح الغرفه : ماابتموووت نوف اذكررري رربكك .. الا نوف افتلتت من حضنه وراحت معصبه ودقت سعود بظهره بس مالتفت لها ماهتمت له وصرخت بقوه : سسببببباااااايييببببكككك
..بلحظتها فيصل انصصدم وبسرعه سحبها : نوووووفف وشش فيييك
سعود ماتحمل غمض عيونه وهو عاض شفته ويحس بسكاكين تنغرس بصدره انهد حيله وهو يسمع بكيهم وصراخهم ، سحب نفس بعمق يستجمع قوته مآيبي يضعف ماتعود يكون ضعيف ابد !
ندى كانت واقفه تناظر النافذه بضيـآع اول مره تشوف اختها بهالوضع ياكثر ماتجيها نوبات ياكثر مايتعب قلبها بس هالمره غير
للحظه مرت ف مخيلتها ذكرياتها معها ضحكها صراخها خوفهـآ دموعها الي تنزل على اقل الاسباب مقالبهم هي وشوق فيها ، حنيتها عليهم ، خوفها من امهم ... تذكرت امها وهي تمسح دموعها وهي تفكر لودرت امها وش بتسوي لو درا ابوها وش بيسوي ،،، حطت يدها على النافذه والدموع متحجره بعينها غمضت عينها بقوه تسمح لدموعها تنزل بأريحيه تكلمت بصوت مخنووق : تحملي يااختي وقومي تكفين
لين كانت وراها وماكانت اخف منها تذكرت هواشها معها قبل لاتطلع اول مره تتهاوش مع داليا الي ماعمرها تهاوشت مع احد من عرفتها مسالمه وحتى لو احد غلط بحقها تتجاهله وماتعطيه اكبر من حجمه ، اليوم هي تهاوشت معها وجرحتها بالكلام واخر مره شافتها كانت متضاييقه ووجها مغبون حست بالذنب بيذبحهآ حست بإحساس غريب يهاجم قلبها يهاجم تفكيرها انها ممكن تكون ودعتها بهوآش وتجريح !
ماتحملت تكون واقفه اكثر وصدت وهي تمسح دموعها وطلعت من بينهم وراحت وقفت بعيد
___________________
عنـد بوابة المستشفى
وبلحظة مادخلو باستعجال
نور تمشي وهي تعرج بخفيف وتكشر من الم رجلها
لينا انتبهت لها : يوهه للحين ماتقدرين تمشين عليها
نور : اافف ايي توجع والله بالموت اقدر امشي
لينا مسكتها تسآعدها : يلا امشي هذاني معك
ومشو داخلين للمستشفى
الا بلحظتها ...
طالع من المستشفى مع خوياه وهو يضحك معهم وهو طالع من الباب حس بأحد دق كتفه التفت بسرعه الا كانت الصدمه لما شافها نفس البنت الي امس عقد حواجبه مستغرب
لينا ماكانت اقل صدمه منه رمشت بسرعه بعيونها : اانننتتت
نور بهمس : من ذا ؟؟
هو ابتسم : يووهه وش ذي الصدف
لينا تركت يد نور وابتسمت : يقولون صدفه خير من الف ميعاد
ضحك بخفيف : ههههههههههههه هالمره انا صدقت هالمقوله طول عمري مكذبها
نور مسكت لينا ورصت عليها : ياحيوانه من ذاا
لينا زمت شفتها وهمست : روحي شوي وبعدها بجي اقولك
نور : بيذبحونك ترى
لينا من بين اسنانهاا : روحححيييي
تركتها نور ومشت وهي خايفه ووقفت بعيد تراقبهم
وهو الي معه مشو وبقو ثنينهم
لينا مرتبكه : ء ء صراحه يعني مدري كيف اشكرك
رد عليها بضحكه : شدعوه يبا ترى ماسوينا شي واجبي هذا
لينا عقدت حواجبها لما ركزت بلهجته : كويتي !!
........: ايه كويتي ... معاج ضـآري
لينا ابتسمت : والنعم
ضاري : ينعم بحالك ،، سلامات شعندج في المستشفى جايه تزورين احد ؟
لينا بكذب : لا انا تعبانه شوي وجيت
ضاري : سلامتك ماتشوفين شر
لينا : الشر مايجيك ... يلا انا بدخل تأخرت على بنت عمي
ضاري بتردد : اذا مافيها ازعاج لج بعد ماتخلصين ارسلي رساله طمنيني عليج
لينا ابتسمت : ان شاءالله
ضاري : يلا سلام
لينا : سلام
ولف عنها طالع من المستشفى اما هي بقت واقفه وضربت الارض برجلها : ييسسس
نور من وراها : وتتتيسس
لينا ارتاعت ولفت بسرعه : بسسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي لي
نور بحده : على اساس اني رحت بسرعه قولي من ذاا لااذبحك
لينا تنهدت وهي رافعه حواجبها مسكت يدها ومشت معها : اسسمعي ياطويلة العمر والسلامه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
______________________
داخـل الغرفه
الدكتور بربكه يكلم الممرضه : زييددي قوته بسسرعه
الممرضه بسرعه فرت المؤشر وزادت قوة الجهاز وهو بدوره رجـع حط الجهاز على صدرها بقوه وارتفع بأقوى
رفع راسه لصوت جهاز النبض صوت رنين انتبه لخط واحد تغيرر وصار فيه شوية نببض ابتسسم الدكتور بس سرعان ماختفت ابتسامته لما رجع نبضها وقف تأفف بتذمر وتوه بيحط الجهاز مره ثانيه
الممرضه وقفته : يادكتور هذي ثالث مره ومآفي فايده مافي امل القلب ضعيف مايتحمل هالعدد
الدكتور بحـده : رجع النبض لثواني وبعدها وقف لازم نحاول البنت ممكن تعيش
الممرضه : يادكتور انت حاولت 3 مرات قلبها ضعيف اساسا مايتحمل كثرة هالصدمات
الممرضه الثانيه : يعني وش قصدك ؟؟
الممرضه الاولى نزلت الكمام بضيق : الله يرحـــمــــهــــآ ويــصــــبر اهـلــهـــآ آ انا بطلع اخبرهم ،
،
____________________
في السعــوديه
بيت بو فيصل
ام فيصل تزفرر بضيق : ياربي اعوذ بالله مدري وش صاير لي اليوم قلبي مغمووت من اول ماصحيت
بو فيصل : قومي اقري لك آيتين قرآن يشرحون لك صدرك ويبعدون عنك الضيقه
ام فيصل بدون ماترد قامت وراحت غرفتها وقلبها قابضها بشكل مرعب دخلت توضت وطلعت فرشت سجادتها بـدت تصلي ركعتين لما خلصت فتحت القرآن بدت تقرا سورة البقره
___________________
في تـركيـآآ
كلهم تجمعو عند الباب لما شافو الممرضه بتطلع
فتحت الباب الا وقفها صوت الدكتور : لحـــــــــــظـــــــــــ ـه ،،، لفت بسرعه وهي تسمع صوت جهاز النبض يشتغل بقووه تركت الباب بسرعه ورجعتت وهي تلبس الكمام وتروح جهة السرير وتساعد الدكتوور الي ترك جهاز الصدمات ويتكلم بسرعه وهو يضغط بقوه على صدرها بجهة قلبها ويحرك يدينه بطريقة التدليك : النبض رجججعع رجعع البنت لسا عـآيشه ماماتت
............
الي برا قلوبهم تاكلهم مخروشين من الوضع داخل
نوف بنرفزه ضربت الجدار : اااححححددد يطللللععععععع ويقووول لننااااا ششششييي
لين ماسكه جوالها تقرا قرآن وصدفه رفعت راسهـآ انتبهت بسعود يمشي مبعد عنهم سكرت جوالها وقامت : سعووود ويين ؟؟
سعود الي حس بشي غريب الدنيا تدور فيه شوي يسمع اصواتهم بتشويش مو قادر يركز معه اطرافه ترججف يحس بأيدينه بارررده .،. على طول لف عنهم بيمشي الا وقفه صوت لين .. بلع ريقه بصعوبه بدون مايلتفت ..: شوي وراجع
لين التفتت للكل لقتهم بعض من يناظرهم وبعض من للحين متعلق عند النافذه .. رجعت لفت لسعود وهي مستغربه مشت ناحيته وولما وصلت له مسكته من ذراعه لفته لها : وين بتروح بهالوضع ذا
غمض عيونه بقوه يعصرهم لما لف لها وحس بتشويش فضضيع مو قادر يرككزز ماعنده طاقه يرد عليها ويكلمها .. فتح عيونه بشويش وهو ساكت
لين خافت قربت منه اكثر مسكت يده : سعود فيك شي ؟؟
هز راسه ب لا وفك يدها عنه وكمل مشي ماامداه يبعـد عنها الا حس برجوله تعجز تتحامله ضغطه هبط بشكل كبيير عيونه ضببت كل شي قدامه ،،،،،
الا فجأه التفتووو كلهم يشهقون لما سمعو باللي طاح
راحو له يركضون
نواف رفع راسه : بسم الله الرحمن الرحيم .... ضغطه هبط ياعيال ضغطه هبط لاتخافون
لينا مغطيه فمها بظهر يدها وهي مسكره وتصيح وهي واقفه من بعيد شوي
نور كانت واقفه جنبها : شش وش فيك نواف يقول بس ضغطه نزل وش له البكي الله يهديك
لينا وهي تطالع الممرضات يتساعدون مع نواف وفيصل ويشيلون سعود على السرير ويروحون لغرفه ثآنيه
تراجعت على وراها وجلست على الكرسي غطت وجهها بيدها وبكت
ضمتهآ نور وهي تمسح على راسها : اذكري ربك ليون والله مافيه الا العافيه بس يمكن تعب شوي
مشآري طالع من الغرفه يدورهم ولقاهم جالسين انتبه للينا وهي تصيح اشر لنور بعيونه تقوم
نور تكلمت بهدوء : انا بقوم طيب وانتي اهدي لك شوي ... وقامت من غير ماتنتظر رد
ومرت من عند مشاري الي مشى تجاه لينا الي جالسه تمسح دموعها جلس جنبها مسك يدها شد عليها : لو انك تكونين اقوى شوي ، الوضع مايسمح الكل يكون ضعيف
لينا التفتت له بعيون متحجره فيهآ الدموع علقت عينها بعينه .. قرب منها اكثر وبأطرف ابهامه يمسح دموعها : قوتك لو ماتطلع علي بس وتنفعين بها من محتاجها الحين ؟
لينا نزلت راسها ورجعت تصيح : سندي وظهري ضعف اليوم قدامي كيف تبيني انا اصير قويه قل لي كييف
مشاري مسك راسهآ وقربه لصدره شد عليها مثبت ذقنه على راسها ويمسح على ظهرها
وكأنها هي محتاجه للي تقوي نفسها فيه تمسكت في بلوزته من ظهره دفنت راسها اكثر بحضنه ازداد صوت بكيها : ك كـ..ـيـف اص اصيـ..ـير قويه واهو ضعيـ..ـف
مشاري وهو شاد بظهرها له باليد الثانيه رفع وجهها له : وليه انتي ماتكونين مصدر قوه له الحين !! ماتدرين وش صاو بالضبط اليوم معه وخلاه يصير كذا
لينا وهي تطالع فيه بضياع : مقدر مقدر
مشاري مسح دموعها ويتكلم بهدوء : لينا اعرفك قويه !
لينا بضيق : ضعفت
مشاري شد على يدها : ماضعفتي واياني اياك اسمعها منك مره ثانيه خلك قويه طول عمرك تسمعين ؟؟ .. ويلا الحين مابي اسمع منك كلمه زياده قومي عند اخوك يلا
لينا بإندفاع : لاا
مشاري استغرب : ولييه ؟؟ اخوك طايح علينا قبل شوي والكل عنده قومي يلا
لينا : مشاري خلاص قلت لك مابي اروح لاتضغط عليي
مشاري هز راسه وتنهد بتعب وقام من عندها ودخل الغرفه اما هـي قامت وقفت عند النافذه مسنده راسها ومتكتفه وهمست : ي رب وش الي جآلس يصير الطف وارحمنا ي رب
_____________________
في الغرفه الي خذو فيها سعـود
مسوي نفسه نايم وهو يتذكر الي شافه قبل دقايق .. جهاز النبض متوقف ومامنه رجاا سكت وبلع غصته ماقدر يتحمل ومشى قبل لاينتبه انه اشتغل مره ثانيه ،،،، انذبح قلبه لما عرف انها ماتت وتركته ي ليته هو مات قبلها حس بأحد يخنقه من رقبته يمنعه يتنفس لما الافكار هاجمت عقله هو السبب هو من موتها .. اصعب الم وذنب تتحمله لما تكون سبب وجع انسان وكيف بالله لو تكون سبب موته ..!!!!!
تمنى لو انه طاح وماقام عايش بعدها تمنى يموت معها ومايعيش بعدها يوم واحد كيف بيعيش بذي الدنيا من غير وجودها وكيف بيعيش من غير صوتها واسمها ووجودها بينه وبين اهله !! كيف تموت وتسلب قلبه معهاا كيف تموت وتترك ناس تتوجع عليها كيف سمحت لنفسها تستلم لقلبها يوقف كيف ماتحملت وقامت رجعت ليه استسلمت ليه رضخت للموت كيييف '،
_________________
داخل غرفة الانعاش
الممرضات يشيلونها من السرير ويحطونها بسرير ثاني متحرك ويلحفونها وتجي الممرضه و تركب جهاز الاكسجين على وجهها وتثبت يدها على السرير وتشيل كيس المغذي من العلاق .. ويحركون السرير طالعين من الغرفه
.................
عنـد لينا
وبينما كانت مسنده راسها على النآفذه استعدلت بوقفتها فجأه وهي تناظر بخبصه وتنقل نظرها بين تحركات الممرضات داخل وتروح تقرب من الباب لما شافتهم بيطلعون
فتحو الباب واستندت عليه وحده بينما الباقي طلعو بالسرير مستعجلين لحقتهم لينا بسرعه : وش صااررر
الممرضه وهي تمشي معطيتها ظهرها : اسالي الدكتور
لينا باستعجال : طيب قوليـ... قطع كلامها صوت الدكتور : رجاءا !!
لفت له متنرفزه : كيف كذا تتجاهلونا اقولكم وش صاار فيها احد يرد علي ياخي
الدكتور : الشي الوحيد الي اقوله ان الله اليوم كتب لها عمر جديد
لينا عقدت حواجبها : كيف يعني
الدكتور : ابغى احد يجيني اتكلم معه بهالخصوص رجاءا ..ومشى عنها
اما هي وقفت متنحه مافهمت جملته بس بسرعه افاقت من سرحانها وراحت بخطوات مسرعه وفتحت باب الغرفه بقووه كلهم شهقو ولفو للباب
لينا وهي تضحك بوسط دموعها وتأشر لبرا : داليا خذوها لغرفه ثانيه
سعود فتتح عيونه بسرعه ولف لها
فيصل وتركي وقفو ومشو بناحيتها
تركي بخبصه : كيف يعني وش تقولين انتي
لينا بضحكه : شفتهم خذوها لغرفه ثانيه ووسألت الدكتور
شوق بإندفاع : وش قال
لينا : قال الله كتب لها اليوم عمر جديد
ندى بتردد : يعني هي عايشه ؟
لينا هزت راسها ب اي وهي تضحك
الا فيصل وتركي وشوق وندى ونوف وريم ونور ولين وسلطان ونواف كلهم طلعو بإندفاع ورا بعض يتدافعون
ضحكت عليهم والتفتت لسعود انصصصدمت من الي جالس يسويه
يحاول يشيل ابرة المغذي من يده وباين تكشيرة الالم بمعالم وجهه ،، تركت الباب بسسرعه وراحت شالت يده بعصبيه : وووشش تسوي انت
سعود بعصبيه : يعني ماتشوفين وش بسوي بقوم معهم
لينا : انت تعبان الحين خلك هنا ومتى مارتحت تقدر تروح
سعود : ومن تكونين عشان امشي بكلامك
لينا : اختــــــــك
سعود : ماني ناقص بثارتك بعدي عن وجهي
لينا بحده : مراح تقوم من هناا قلت لك مراح تقوم بتجلس على سريرك ترتاح
سعود تجاهلها وقام ماسك جهاز المغذي بيده الا هي قامت بسرعه ووقفت بوجهه متسنده على الباب : ماتطلع
سعود صرخ بنرفزه : انققلللععععي خليييني اروووحح
لينا : قلت لك ماتروح يعني ماتروح
سعود : وانتي شدخلك هااا شدخلك اذكر قبل بيوم محاربتنا ولاتكلمين احد
لينا : مالي شغل بأمس علي شغل بالحين قلت لك مراح تروح
سعود بتهديد : لينا انقلعي عن وجهي ولا وربي لارتكب فيك جريمه
لينا على صوتها : ماتخااف على نفسك انت
سعود دفها بيده : مالك شغل .. وفتح الباب وطلع وهي لحقته : لييه عمرك مافكرت بنفسك اقولك انت تعباااااننن وش فيك ماتفهم اخاف تطيح هناك
سعود تجاهلها ومشى بس طلع الدكتور بوجهه استغرب من شكله عقد حواجبه : وش تسوي طالع من الغرفه ؟
سعود بثقه : بروح اشوف البنت الي كانت بالانعاش
الدكتور : بس انت تعبان
سعود بنرفزه : كنت تعبان اما الحين مافيني الا العافيه
الدكتور : لو ترجـ.. قاطعه سعود بحده : بأي غرفه اخذتوها
الدكتور رفع حاجبه : على مسؤوليتك !! تلقاها بالعنايه المركزه وي ليت احد يجيني بعدها ابغى اكلم واحد منكم ضروري
سعود وهو يمشي : انتظرني
لينا هزت راسها وهي تتأفف ومشت تلحقه ومسكت يده
طالعها بنص عين طنشها ومشى معها .. وصلو لقسم العنايه المركزه لقاهم واقفين كلهم عند النافذه
قرب اكثر من الغرفه ولما وقف حس بقشعريره تجري بخلاايا جسمه وهو يشوفها بنفس الهيئه بنفس الضعف والاستسلام لما شافها اول مره بالمستشفى لما تعرض للعصابه
السرير مرفوع شوي و ازاريرها مفتوحه بقدر بسيط ومثبتين اسلاك القلب بصدرها جهاز الاكسجين على وجهها مسكر خشمها وفمها والمغذي مشبوك بيدها اجهزة قياس النبض والاكسجين قريب من سريرها
الشكل يفطر القلب ويوجعه حالة ضعف قويه يكره احد انه يكون فيها مستسلمه تمااامااا لكل شي جالس يصير فيها بدون اي ردة فعل
طلعت الممرضه من الغرفه الا نطو كلهم بوجهها
نوف : نقدر ندخل
الممرضه : حاليا لاا ومستحيل حالتها ووضعها جدا خطرين مايتحملون اي احد
شوق عصبت : مو على كيفكم لا وشو يعني نبغى ندخل عندها ماصدقنا على الله زان وضعها تجون تقولون لا
الممرضه : الدكتور لو ندخل احد منكم يقوم الدنيا علينا اسمحو لي بس الوضع مو بيدي .. ومشت بسرعه تركتهم معصبين ومنرفزين
ريم : خلاص الحين خلوها ترتاح شوي وفي الليل يمكن يسمحون لنا
لين : وش يصبرنا لليل احنا
مشاري : جلستكم مامنها فايده الحين ... ارجعو الفندق ريحو اعصابكم شوي وارجعو في الليل وان شاءالله يسمحون لنا ندخل
ندى تأففت : ياربي وش ذا مو من جدهم ابغى ادخل لهاااا الحين
تركي قرب منها : ارجعو الحين يآبوي وان شاءالله مانرجع الليل الا انها افاقت ونقدر حتى نكلمها
فيصل يدور نوف ويتلفت : ويين نووف !!!
ريم : راحت دورة الميآه
_________________________
في دورة الميـآه
تغسل وجهها وهي ترجف من التعب تحس بإجهاد فضيع لما تستفرغ
سحبت مناديل كثير ضغطت على وجهها وهي مغمضه من التعب .. لفت للمرايه تدقق في وجهها اصفر وشاحب وعيونها محمرين من الدموع ..
مسكت شنطتها ورمت المناديل في الزباله وطلعت من الحمام رايحه لهم وهي تحاول اليوم ماتفكر في نفسها ابد من بعد الي صار لداليا
________________________
بقسم العنايه
تركي : خلاص يلا كلكم الحين قدامي ولا اشوف ولا احد قدامي
شوق بضجر : مو بكييفك انا مراح امشي بجلس هنا عند اختي كيف اتركها بذا الوضع وامشي
تركي : انتي اول وحده بتمشين شوفي وجهك كيف صاير من التعب روحي ارتاحي لك
شوق بعناد : مابي اروح محل
فيصل : شووق !!
شوق تأففت : نعم نعم مابي اروح والله حرام عليكم
فيصل : خلصنا يلا امشي بسرعه ويلا كلكم قدامي
وبثواني الكل مشا طالعين من المستشفى
عداه هو بقى واقف عن الغرفه همس بخفيف : راجع لك !
ولف ماشي عنها وطلع من القسم رجع لغرفته لقى الممرضه تدوره : نعم
الممرضه : انت كيف تقوم وانت تعبان
سعود مد يده : تعبان مو مشلول يلا فكي ذا
الممرضه شهقت : كككيف افكه لسا ماخلص
سعود بحده : قلت لك شيليه انا مابيه خلص ولا بقريح مافيني الا العافيه
الممرضه : لو سمحـ..
قاطعها بحده : على مسؤوليتي لو صار شيي شيليه واخلصي عللليييي
الممرضه رضخت لامره قربت من عنده مسكت يده شالت الابره بسهوله وسرعه وحطت قطنه ولزقتها
سعود بسرعه لما شافها خلصت لف طلع من الغرفه رايح بسرعه لغرفة الدكتور يسمع منه وش كان بيقول
___________________
ع المغرب
في الفنـدق
دخلت جناح البنات وهي تلقط انفاسها من التعب وشاده على بطنها بألم
ريم انتبهت لها وجات بسرعه : نوف وش فيك ؟ وش فيه وجهك كذا
نوف بتعب : مافيني شي ... ومشت رايحه للمطبخ تشرب مويه
ريم لحقتها وهي خايفه : وجهك مايطمن تعبانه تحسين بشي ؟؟؟
نوف مالها خلق : ييووهه ياريم بلا حنه وربي مالي خلق لك ترى الي فيني كافيني
ريم رفعت يدينها باستسلام : خلاص خلاص اسفين كلام مراح اتكلم زين كذاا ؟
نوف تنزل كاس المويه من فمها : جهزتو؟
ريم تنهدت : اييهه
نوف : اجـــ....... فجأه قطع كلامها صررخه قويه
ريم بروعه : ووجععااه وش ذذا .. وقامت بسرعه ولحقتها نوف دخلو الغرفه يشوفون وش السالفه
لين ماقدرت تمسك نفسها وفقعت ضحكـك على نور الي كانت تتروش وبتطلع من البانيو ضرب ساقها بقوه وطاحت على الارض
لين ماسكه ضحكتها : مراح ترجعين الا ورجلك ذي مكسوره
نور جالسه وماده رجلها وضاغطه عليها وهي تتألم : اااخخ ياامي والله توجع آآهه
نوف بحده : والله عاد ذا من طفاقتك وش ذي العجله الي فيك
نور ماردت عليها وبقت تهمز رجلها
شوق جات وهي ماسكه شنطتها : هاااا وش صاير هنا وش ذي اللجه عنـ .. انتبهت لرجل نور ووسعت عيونها .. حححح طحتي مره ثانيه ؟؟؟
نور هزت راسها بأيه
شوق كشرت : يوووهه وش ذا الحظ الي برجلك ذاا
نور : اسمعو ماظن اقدر امشي واعرج كذا قدام العالم انتو روحو الحين لاتبطون
لينا : وبتجلسين لوحدك هنا ؟
نور بألم : اييه وش اسوي بعد مضطره
ندى : اجل يلا بنات لانتأخر خلونا نمشي تراهم تحت ينتظرونا
وطلعو من الجناح وتوجهو للاصنصير بينزلون الا نوف وقفتهم
نوف : انا بنزل الدرج اسرع لي زين .. ماانتظرت منهم رد ونزلت الدرج وهي تسرع بخطواتها ولما وصلت قبلهم وقفت تنتظرهم
__________________
في المستشـفى
في غرفـة العنايه المركزه
ووين ماكان واقف قريب منها مآسك يدها وشاد عليهآ وعيونه متحجره فيها الدموع وكلام الدكتوره يتردد برآسه
" في حالتها ذي كونو مستعدين لأي نوبه حتى لو بسيطه ممكن انها تموت بسببهآ "
رفع يدها وانحنى بقدر بسيط بآسها بظهرها ومسح عليها بيده وهو يتأملها مو قادر يفكر بشي مو قادر ينطق بحرف وآحد يحس بعجز فضيع
مرت لحظاته معها من لما جاو هنا مثل المسلسل قدآمه من لما طلع معهاا اول مره ، بغرفة القياس لقاها منهاره واليوم الي بعده تبتسم ولا كأن فيها شي تسأله عن دانه وهي تحاول ماتبين غيرتها لبست الخاتم بيدها يتذكر لحظتها كيف شافه عليها كيف انفتن بجمال يدها ولما قالت تبيه لها ورفض ومع كل ذا حـاولت تبين قويه تبين مو مهتمه والنتيجه هي انه يشوفها بهالحال
جلس بأطرف السرير وهو ماسك يدها ومسكر عليها باليد الثانيه يدفيها ، رفع راسه بجهتها وتكلم بهمس : انا وش سويت وش فيني انا كل ماجيت اكحلها اعميها زود !
افعالي مالها مبرر غير اني كنت اناني ومافكرت فيك نسيت .. لا تنــآسيــــت ضعفك وقل حيلتك فكرت بنفسي بس نويت اضغط عليك واعاقبك وهذاني اجنيه اليوم جنيت انانيتي وكبريائي ،
بلحظة ماحست بيده تمسك يدها كانت تحس بتشويش ومو قادره تركز بالضبط هي وين ،، دقآيق وبدت تستوعب الي هي فيـه .. حست فيه يبوس يدهـآ تزايدت دقات قلبها اختبصت ماتدري وش تسوي تفتح ولا تبقى كذا بدون مايدري انها صحت بس قطع تفكيرها كلآمه الي حست من صوته يتقطع من تأنيب الضمير
سعود مد يده يمسح على شعرها وصوته انغبن : مدري انا خسرتك وخسرت مكانتي بقلبك ولا باقي ومحبتي ماانمحت وممكن اصلح كل الي سويته
فتحـت عيونها بشويش وعلى طول التقت عينها بعينه ضيقت عيونها بتعب ، اما هو ابتسم ابتسامه باهته كآن يدري انها بوعيهآ من اول مادخل والدكتور معطيه خبـر ،
سحبت يدها من يده وحآولت تعتدل بجلستها بس منعها لما ضغط على كتفها يرجعها تنسدح : خليك لاتقومين
داليا بلعت ريقها بصعوبه وهي حاطه يدها على رقبتها ورجعت نسدحت
حس فيها ووقف : عطشانه ؟
داليا هزت راسها بـ لآ وتكلمت وهي منزله رآسها : وجودك ماله دآعي هنا
سعود تنح بكلمتها عقد حواجبه مستنكر
اما هي رفعت راسها له : وجودك مآيصلح الي كسرته ولاحتى اعتذارك
سعود ابتسم بحزن : ماعندي مبرر حتى عشان اعتذر لك
داليا تحاول تتجاهل : ووين الباقي
سعود تنهد : على وصول
داليا ببرود : خلاص خليك برا ماله داعي يجون يشوفونك هنا
سعود : داليـ.. قآطعته : الله يخليك كلامك مراح يأثر فيني خلاص
سعود على صوته : من متى كلامي مايأثر فيك لاتنكرييين
داليا ببرود ابتسمت بسخريه : ماانكر انت غيرت ذا الشي بنفسك
سعود انقهر : الي بداخلك مستحيل يتغير مهما كانت افعالي
داليا : بس تغير ومستحيل يرجع مثل ماكان
سعود قرب من وجهها وملامحه محتده رفع صبعه لمكان قلبها : تعشقيني !! وماتقدرين تنكرين وهالشي مايتغير ولاتهزه جبآل
داليا ضحكت ببرود : هههههه ليه عآيش الدور للحين قلت لك انت غيرت ذا الشي بيدك سعود
سعود مسكها من معصمها ورص عليها : كلآم فآضي !
داليا تحآول تفك يدها : فففككك يدي وقوم اطلع برا
سعود رص بأقوى على يدها : مراح افك ولا راح اطلع الين تسنعين كلامك
داليا بحـده : وش اسسنع قل لي وش اسنع اصلا ماعدت تهمني تفهم ولاا مااااتتتهممــ... قطع كلامها يده الي سكرت فمها جبرها ترجع تنسدح مكانهآ يده ترجف وهي على فمها : كذآبه ككذذااااابببهه
داليا بعدت يده عن فمها وجلست : لو اكذب ماطلعت معك مكان ماتبي صح !! وياليت تفهم انك فترة طيش بحياتي وعدت
سعـود وهو يخزها : بعتبر نفسي ماسمعت شي
داليا ببرود : مراح تستفيد شي
سعود : بنشوف من الي راح يستفيد ! والحمدلله على سلامتك
داليا ابتسمت على جنب بسخريه تنرفز ماقدر يتحمل حركتها الا ويكسر هالبرود الي تتصنعه ، انحنى لمستواها وبيده مسكها من ذقنها رفع وجهها وباس جبينهـآ ومشى من غير لا يتكلم ، تركها منصدمه من حركته متنحه تطالعه وهو يطلع من الغرفه وبيد مرتجفه مسكت جبينها وهي تتنفس بسرعه انسدحت وغمضت عيونها وهي تبلع ريقها : ادري اني كذآبه
____________________
دخلـو المستشفى يمشون رايحين جهة العنايه وقفو عند الغرفه بس كانت الصدمه انها فآضيه ،
شوق قمطت : يمه اختي ماتت !
ريم : وجع فالك ماقبلناه
نواف : اهجدو تركي ماجا راح يستفسر
نوف شدت على بطنها وانحنت مكشره بألم ماقدرت تمسك نفسها بينهم
ندى مسكتها من زندها بخوف : بنت ! وش فيك بسم الله
نوف مكشره : اااخ بطنييي
فيصل جا بسرعه ومسكها جلسها على الكراسي : قايل انك مو طبيعيه وش تحسين به قولي
نوف بهمس : فيصل لاتكبرها خلنا باللي حنا فيه
مشاري : قومي ادخلي عند الدكتور اساسا وجهك اصفر شوفي وش فيك
نوف : وش فيكم انتو مافيني الا العافيه مالكم داعي ترى
فيصل : وش مالنا داعي الكل ملاحظ عليك وش فيك معنده انتي
قطع عليهم تركي الي جا بسرعه : ترآهم خذوها لقسم التنويم والحمدلله عدت مرحلة الخطر
نوف تتهرب : يلا يلا اجل نروح بسرعه .. ومشت من غير ماتلتفت لفيصل الي يناظرها بوعيد
ثوآني بس والكل لحقها !
.............................
في غرفة داليا
نوف ضامتها بقووه وهي خايفه وداليا تضحك عليهاا
شوق دقتها بكتفها : هييهه يالطيبه ابعدي خلي لنا مجال شوي
نوف : بو الشباب انقلع هناك
شوق التفتت لفيصل وهي تأشر لنوف : شفت مرتك ؟؟ شفت كيف تحارش وتقط ؟ لاتلومني اذا فركت خشتها في الارض
نوف لفت بسرعه وهي محاوطه كتف داليا : يووهه شوق اقول انقلعي بجد مو وقتك
شوق قربت وبسرعه فكت نوف وضمت داليا الي ضحكت بأقوى : هههههههههههههه اه ي ربي
شوق بعدت : الحين اه ي ربي وهذي خانقتك قبل شوي ماقلتي شي
داليا بضحكه : ههههههه وش فيك انتي جايه معصبه
شوق رجعت ضمتها : خفت عليك والله مدري كيف رجعت الفندق وخليتك هنا
ندى قربت : ممكن مجال ؟
شوق بنص عين : انالله مايخلون الواحد براحته
ندى : حلاو هو حلاو .... وسحبتها بقوه ... اشوف انقلعي مناك ... وضمتها وهي تضحك وباست داليا بخدها : ابذبحك لو تصرعينا عليك مره ثانيه
داليا : اسفه اسفه ماعيدها ..... وجاو ريم ولينا ضموها
وجلسو سوالف وضحك
داليا فقدت لين ونور : وين لين ونور ماشوفهم ؟
شوق ضحكت : ههههههههههههههههه اسكتي نور اليوم طاحت مره ثانيه على رجلها وخلاص معد تمشي
نوف : وش ماتقدر تمشي قالو لك تكسرت هي ؟
شوق ضمت راسها ونزلته بين ركبها : ي رب ي رب صبررررررككك .. ورفعت راسها وصرخت : هههييي وش فيك انتي من اقول كلمه نطيتي معارض هاا
نوف رافعه حاجب : ياخي ماتقولين كلمه سنعه لازم من يعدل لك
شوق ضيقت عينها : انطمي ! .. تنهدت ولفت لداليا : اييه اسمعي هي تتروش ولما جت تطلع طاحت وقالت مقدر امشي واعرج كذا قدام الناس
داليا : ي عمرري ماتستاهل
شوق : اما الثانيه مدري عنها كانت معنا مدري الحين وين راحت !!
داليا سكتت لما تذكرت هواشها معها
____________________
على الكراسي برا
سعود يهديها : يابنت الحلال وش فيك انتي قومي ادخلي مافيها الا العاافيه
لين ببكي : مـ..ـالي وجه والله
سعود : صاحيه انتي وش ذا الكلام قومي ادخلي وماعليك
لين : تخيل تهاوشت معها وبنفس اليوم صار فيها كذا
سعود : واذا ؟؟ يعني خلاص صرتي انتي السبب
لين بنص عين : اي انا السبب بس تراه كلا منك
سعود تنهد : انتي الحين امسحي دموعك وقومي ادخلي عند البنت ترى شوي وبتخلص الزياره ومابيسمحون لك تدخلين
لين بتردد : والله مالي وجه سعود مالي وجه احط عيني ف عينها
سعود : لين وبعدين معك خلاص قلنا لاتفكرين كذا الي صار مقدر ومكتوب تهاوشتي معها ولاتهاوشت مع الجدار
لين نزلت راسها وهي تمسح دموعها
سعود : يلا قومي
لين بهدوء : طيب ... وقامت وهي تسحب نفس ومشت للغرفه فتحت الباب بشويش وطلت براسها وهي مرتبكه
شوق : هذاهي جاات
لين ابتسمت بخفيف وسكرت الباب مشت منحرجه وقفت عند داليا وهي مرتبكه
داليا ابتسمت وهي رافعه حواجبها وهي تهز راسها بمعنى " وش فيك "
لين ردت الابتسامه وجلست قريب منها ضمتهاا بقوه لحضضنها : ماتشوفيين شرر
داليا شدتها : الشر مايجيك ياعمرري
لين همست بأذنها لاحد يسمع : اسفه
داليا قرصتها بكتفها وبعدتها عنها وهي تضحك خزتها بخفيف : هبله ... والتفتت لفيصل ..: فيصل طلببتتتكك تككففىىىى
فيصل : آمري ي بوي انتي
داليا استحت حمرو خدودها : يووه نسيتني وش هالغزل
الكل ضحك على وجهها الي قلب احمر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
فيصل بضحكه : طيب خلاص ولايهمك قولي وش عندك
داليا بترجي : ابغى امشي معكم الحين تتكفففىى
فيصل طير عيونه : ننعععممم
داليا ضمت يدينها لصدرها : تكفى الله يخليك عشاااننني .. ولفت لتركي ...: تكفى ترككي ابغى اطلع مابي اجلس هنا والله ماله داعي ابد
تركي مضيق عيونه : بعتبرك فيك النوم وجالسه تخبصين بالكلام
داليا بوزت : ليييييهه تكفون عاد لاتردوني
انفتح الباب ودخلت الممرضه وهي مبتسمه : الحمدلله على السلامه
داليا بهدوء : الله يسلمك
الممرضه لفت للباقي : لو سمحتو خلصت الزياره
داليا بإندفاع : عادي اطلع معهم
الممرضه انصدمت : لا وش تطلعين الله يهديك اقلها بكره ... وطلعت
مشاري وقف : يلا اجل نمشي
داليا بترجي : تكفوووووون
تركي : اجيك الصباح واجلس معك
داليا طنقرت : اذلف لاعاد تجي خلاص اوف منكم
تركي قرب منها وقرص خدها : اروح ملح للزعلان انا
داليا : حتى لو تروح سكر ! خلاص روحوو يلا
تركي انحنى لها وشد راسها له وباس خدهاا : وانا اقدر اطلع من عندك زعلانه
داليا ابتسمت وناظرت بنص عين : ماتتأخرر ؟؟
تركي يأشر لعيونه : من عيوني
داليا : طييبب خلاص رح ماني زعلانه
تركي رد لهاا الابتسامه وطلع معاهم
اما هي سحبت نفس بعمق وزفرت براحـه انسدحت بملل على السرير وهي مغمضه عيونها
_______________________
في الفنـدق
نور جالسه على الكنب ورافعه رجلها على الطاوله مقابلتها ومرجعه راسها لورا وناييمه ماحسست الا بالباب ينفتح بققووووه فزت مرتتااعه حاطه يدها على صدرها صرخت لاشعوري : آآآآآآآ
شوق وريم ضحكو على شكلهـآ
نور غمضت عيونها ورجعت تسندت وهيرحاطه يدها تلى صدرها : اه يمه جعلكم الخابص قولو امين طيرتوو قللبييي
جو لعندها وجلسو قريب منها اما شوق جلست الى الطاوله وهي تهمز رجلها
نور مميله راسها على كتف لين ومغمضه ومرتاحه على تهميز شوق : رووحي ياشوق جعلني ازفك بليلة عرسـ ... الافززت لما شوق ضربتها بقوه على ساقها ..: ااااااااااهههه آآآآآآآآهه
شوق قامت : اجل اسوي فيها خير تقول ازفك عروس هالغبيه ذي
نور شوي وتبكي راصه على رجلها : ياحماره والعرس وشووو خير خير ااخخ يمه رجلي كسرتها
شوق وهي تدخل الغرفه : خلي العرس ينفعك الحين
نور بخفيف : جعلك بذاك الرجل الي يكفخك تكفيخ ياشوق
____________________
يـوم جديـد
السـاعه 10 الصبآح في المستشفى
تركي وداليا طالعين من المستشفى ويركبون السياره راجعين الفندق وطول الطريق تركي يسولف وداليا ساكته سرحـآنه مو معه ابد
تركي : اكلم من ؟
داليا انتبهت من سرحانها : تكلمني انا
تركي : ووينك انتي ؟
داليا : معك
تركي بضحكه : نصاآبه
داليا اكتفت بابتسامه ولفت للنافذه وهي خـآيفه تنهدت بخفيف اما تركي احترمها وسكت الين وصلو الفندق
___________________
في الفنـدق
حاجز غرفه جالس فيها من الصبآح ينتظرها توصل وبجنبه باكيت الزقاير وبيده يدخن وهو يهز رجله متوتر ،
___________________
عنـد ضآري
ماسك جواله بتردد يرسل او مآيرسل كان منتظر منها خبر بس ماارسلت له شي خاف يمكن صاير لها شي خآف من شافها ذاك اليوم لوحدها وكل شوي طاحت وامس بالمستشفى وهو مو متطمن عليها وده يتطمن قبل يرجع ديرته
اخر شي قرر انه يتصـل عليها ، فتح جواله على اسمها واتصل وهو يتنهـد ويرفع الجوال لأذنه
___________________
في الفنـدق
الكل نآيم
تأففت بإنزعاج وهي تسمع صوت جوالها تحت المخده طلعته ومن غير ماتشوف الاسم ردت وحطت الجوال على اذنها وبصوت كله نوم وهي تفكره مشاري : اووفف وش ذا الازعاج من على وجه الصبح
ضاري وقف بسرعه مننحررج عض على شفته ماعرف كيف يتكلم وده الارض تنشق وتبلعه
لينا بشوي عصبيه : مشاري نعم نعععم وش تبي
ضاري تنحنح بخفيف : عذرا ع الازعاج
لينا فزززت بلحظظتها لما سمعت صوته ششهقت بصدمه وبسرعه قامت من سريرها طلعت من الغرفه وسكرت الباب وراحت جهة البلكونه فتحتها وطلعت برآ .. وقفت سحبت نفس : احـم معلييش مآعرفتك
ضاري بإحراج : آعتذر على ازعاجـ...
قاطعته لينا بإندفاع : لاازعاج ولآشي زين انك صحيتني
ضاري : طيب
لينا : وش كنت تبي ؟؟
ضاري بتردد : صراحه كنت احاتيج قلت لج عطيني خبر لما تطلعين من المستشفى وماشفت منج شي
لينا ضربت جبينها بقوه : اوووهه والله نسيت معليش ضاري بس مع الحوسه والله نسيتك
ضاري بضحكه : عادي عادي يابنت الحلال شفيج تأزمتي
لينا : ههههههههههه عشاني نسيتك
ضاري : مو مشكله الحين طمنيني عنج شنو كان عندج بالمستشفى ؟
لينا تنهدت : وش اقـول ! هالفتره انا دايم تجيني دوخه وبتركيا صايره باستمرار المستشفى اصرو انهم يسوون لي تحاليل ف عشان كذا شفتني في المستشفى
ضاري عقد حواجبه : سلامتج لينا انتي تعانين من شي ؟
لينا : قلت لك من قبل لا بس امر بظروف صعبه بالحيل ذي الفتره
ضاري : الله يكون معاج ويسهل عليج
لينا بهدوء : تسلم و ماقصرت على السؤال .. وبنبرة سخريه ..: انت سألت عني واهلي مادرو عني
ضاري : لاني اول مره تمر علي بنت جذي يعني بديره مو ديرتها ودايم تعبانه ولحالها ف انشغل بالي شوي ... وماحبيت امشي الكويت قبل ماتطمن عليج
لينا رفعت حواجبها بتساؤل : بترجع الكويييتت !
ضاري ضحك : هههههههههههههههههه اي بعد ديرتي لازم ارد لي متى بقعد هني ؟
لينا ابتسمت وتسندت : اشوفك تتكلم كويتي بحت صاير
ضاري : ههههههههههههههههههه بعد هذا كلامي
لينا : جد بترجع الكويت ! متى طيب
ضاري : باچر ان شاءالله بمثل هالحزه
لينا بتردد : عآدي اجي اسلم عليك قبل تمشي ؟
ضاري ابتسم : تعالي بس وين تبين تشوفيني
لينا : ااممم مدري حتى لو بالمطآر
ضاري : تمام اجل متى مارحت هناك بعطيج خبر
لينا ابتسمت : اوكِ
___________________
عنـد باب الجنآح الخاص بالبنات
وقفت تنتظر تركي يدخل وبسرعه طلعت جوالها تعرف اهو وين ! لقت اخر رساله مكتوب فيها
" تعآلي غرفه رقم 322 "
سحبت نفس عميق ودخلت الجوال بشنطتها ومشت تدور رقم الغرفه الي هو فيهآ
مآدورت كثير الا ولقتها ، وقفت قدام الباب بتردد مدت يدها بخوف ودقت الباب بخفيف
............................
بجهته سمع صوت الباب وبسرعه قآم وفتحـه وطاحت عينه عليها قابضه يدينها بتوتر ومارفعت راسها له .. فسح لها المجال عشان تدخل : ادخلي
زمت شفتها وهي تشوف الزقاره بيده دخلت بهدوء واول مادخلت كتمتها ريحة الدخان ولآشعوري منها حطت يدها على فمها وكححت
سعود على طول راح بجهة النافذه وفتحها كآمله وطفى زقارته في الطفايه الخاصه فيها وجلس الى الكرسي مقابل الطاوله : الحين تخف
داليا تسندت على الجدار وتكتفت وهي تتصنع البرود : وش تبي مناديني ؟
سعود بنرفزه : اول شي لااتتكلمين بذي النبره ولاتحاولين تنرفزيين
داليا ببرائه : اي نبره ؟ انا اتكلم بطبيعتي
سعود ضرب الطاوله بقبضة يده فززت بقوه من الروعه : ققللللتتت لااتتكلممييينن بهالطررريقه
داليا بصوت عالي : وككيف بالله تبينيي اتتكلم حضضرة جناااابك
سعود قام وقف وراح لها : لاترفعين صوتك بوجهي !
داليا رفعت راسها : جايبني هنا تفرض اوامرك علي ؟؟ اذا فيه شي مهم قوله واذا مافي خلني اروح ارتاح تراني تعبانه ومالي مزاج
سعود غمض عيونه وهو رافع راسه وسحب نفس يضبط اعصابه
اما هـي ابتسمت برضا على عصبيته ورجعت تكلمت ببرود : اييهه بتتكلم ولاامشي ؟
سعود عض شفته يمسك اعصابه : بتكلم بتكلم
داليا : اسمعك !
سعود مشى بخطوات بطيئه بجهتها وهو حاط يدينه في جيوبه : ابغاك تعيدين كلامك الي امس قلتيه !
داليا صدت بوجهها عنه لما قرب : واذا مابي اعيده !
سعود بحده : مو بكيفك انا جالس آمر عليك مااخذ برايك
داليا : ومن تكون عشان تآمرني قلت لك مابعيد شي وخلني اطلع
سعود : مراح تطلعين قبل ماتتكلمين
داليا تعدلت بوقفتها : اساسا انا غلطانه لما جيت مفروض اني ماسمعت لك .... ولفت بتمشي وماحست الا يسحبها من زندها ويلفها له بقوه : ققلتتت مااتطلعييين تفهمين ولاا
داليا تنرفزت : سعود مو بكيففك تتحكم فيني انا من الاساسس مدري ليه سمعت لك وجيييت
سعود ثبتها من كتوفها بالجدار وهو مقابلها دنق راسه لها : تدريين ليه جيتي ؟؟
داليا من بين اسنانها وهي تحاول تفك يده : لأني غبيييه غغبييييه فففكككك خلني اططلللععع
‏سعود مسك يدها الثانيه يمنعها تتحرك رجعها لورا لصقت في الجدار دنق راسه لها بخبث همس : جيتي لان كلامك الي قلتيه كله كذب ولآفيه شي من الصحه جيتي لانك متلهفه على شوفتي
انصصدمت منه لفت بإندفاع هبت بعصبيه : وششش لههفففتته وش تخربط انت وش تقول
سعود بهدوء : اخربط ودموعك بعيـنك ؟
داليا سحبت نفس وتأففت وهي تحاول تفك يده : والله والله ماعندك سالفه اتركني ارجع بس صدق تآفه
سعود تنرفز رفع وجهها بقوه بذقنها ضرب فكها عضت شفتها بألم : مااننييي تااففه
داليا تتحسس شفتها بألم ورفعت راسها بنظرك تحددي : تاااافه تااففه ونننص اككرررههكك ااككرررههـ...... قطع كلآمها بسرعه حط يده على فمها يمنعهآ تكمل الكلمه يحس بروحه تحترق همس بثقه : كذآبه !


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-19, 12:41 PM   #29

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجــــــــزء الثــــــــالــث والعـــــشـــرون
.
.
.
في جنـاح البنات
طفشت وهي تنتظرهم يجون مرت اكثر من ساعه وهي تنتظرهم على اساس طلعو من المستشفى
قآمت بسرعه خذت حجآبها ولبسته : والله لانتظرهم برا .. طلعت من الجناح من غير ماتاخذ جوالها وشنطتها
نزلت تحت في اللوبي وهي تنقل عيونها بملل ع الرايح والجاي ، مرت ربع سآعه من غير ماتلمحهم : اااففف ياربي وين راحو !!!
وقآمت تتمشى وكل شوي تلتفت للباب عل وعسى تشوفهم بس بكل مره يخيب ظنها ،
اخر شي فقدت الامل وقررت ترجع الجناح راحت وهي تتحلطم : مدري وين راحو ساعتين بيكملونها وهم بس بهالطريق شدعوه
وصلت للجنآح ومن غير شعور حطت يدها مكان الشنطه مالقتها ضربت جبينها وهي مغمضه عيونها مكشره : يوووووهه وش ذذااا الحظ كيف ادخل الحين وذول كلهم نيام ياربي
فجأه بوسط تحلطمها لفت مصدومه لما سمعت صوت وراها : وش تسوين برا الجناح بذا الوقت !!
بلعت العافيه وهي تشوف نظرته خافت يتكرر ذاك الموقف يفهمها غلط
_____________________
رفعت راسها بصعوبه تتحرر من يده زفرت بقوه صرخت : مآني كذابه اسسمعها مني اكرهك اكرهك
سعود لف شوي بناحية الباب مبتسم ورجع لف لها : واذا قلت انه مو من قلبك ؟
داليا تنهدت بتعب منه من غير ماتناظره او تتكلم
سعود بهدوء يحآول يخليها تقول الي يبيه : قولي انك ماقصدتي كلامك امس قولي انك تكذبين
داليا بنفس الهدوء : سعود وش تبي مني بالضبط !!
سعود : مآبي منك شي بس تعترفين لنفسك انك كذابه
داليا صرخخت ماتحملت : ووششش دخلك انت وش دخخلكك وشش تبي اكذب مااكذب وش له حاشرر نفسك بحياتيي تعبتتننيييي هلكتننننيي والله بمـــوتت بسببك والله بتجنني تتكففى خلاااصص تتكككفففففىىى .. " انهارت على الارض ماتحملت ضمت رجولها لعندها دافنه راسها بين ركبها ".تتكلم بصـوت متقطع ..: ارحـمنـ...ـي تـ..كفـ..ـى
تنهد بتعب نزل لمستواها متكي على ركبته مد يده رفع رآسها : خلاص اهدي عليك الله خلينا نتكلم بالهدآوه ...
داليا وهي تناظره تتكلم بصوت مخنوق : ليه تحب تعبي ليه تحب عذآبي قل ؟
سعود بهدوء : والله كل شي ابيه بهالدنيا الا تعبك والله مابي الا راحتك
داليا ميلت راسها وعيونها امتلت دموع من جديد : كذآب !
سعود بإندفاع : ماكذب ، اسعى لراحتك وانتي تدرين ..
داليا : اذا بأفعالك هذي تسعى لراحتي طلبتك بالله ماتسعى لها ابد ... سعود
سعود بإندفاع : لبيه
للحظة ماسمعتها بلعت ريقها بس تجاهلت : مابغى اهتمامك فيني ولاخوفك علي اطلع اطلع من حيآتي عليك لاتتعرض لي انساني احذفني من قائمة اهلك مابي منك شي
سعود دنق راسه بيأس وضيق ورجع رفعه لها : لاتوجعين قلبي
داليا بلا شعور ابتسمت بسخريه : الحين اووجعك كلآمي ؟ فزت وبجرأه منها رفعت راسه ارتكزت عينه بعينهآ : ياليت انك تبقى بعيد عني وتنشغل بزوجتك تراهآ اولى لك مني ! اما انا لاتذكرني الا اني اكرهك لحد ماموت وبغيره لاتذكرني
وقامت بسرعه بتطلع من الغرفه بعد ماحست بخلاياها ترتجف لما جت عينها بعينه بتضعف عنده
قـام بسرعه لحقها ومسكها من معصمها ولفها له بحيث تكون قريبه منه وطالع عيونه برجـا : اذبحيني ولاتقولين اكرهك !
___________________
عند جنآح البنات
تملكها الخوف لثواني : ء كنت نآزله انتظرهم
نواف عقد حواجبه : تركي وداليا
شوق بتوتر : ايه
نواف مسك ضحكته : وش فيك بالعه ام العافيه
شوق : خفت تفهم طلعتي من الجناح غلط مالي خلق هذره
نواف ضحك ومشى لها : عاد تصدقين موجاي عليك الخوف والعقل
شوق خزته: نواااف !!
نواف بضحكه : والله ، حلاته لسانه يلوط اذانك
شوق تأشر لنفسها : بالله شايفني مجنونه مايلوق لي العقل على قولتك
نواف يمثل الصدمه : وعساك مفكره نفسك عاقله !؟
شوق زفرت وهي تقلب عيونها: نوااف
نواف يضحك : والله والله جد مفكره نفسك عاقله ؟؟؟ لو عاقله طلعتي ناسيه شنطتك وجوالك
شوق تنرفزت : اوهههوووو من ذااا انت وراك ماتطقطق الا علي وماتحارش غيريي هاا وراك
نواف ببرود : مجنونه ! ولو به مجنونه غيرك هنا حارشته يعني لاتاخذين مقلب بنفسك
شوق طنشته ولفت بجهة الباب تضربه وهي راصه على قبضة يدها تمسك اعصابها الا هو انتبه لها وضحك قرب منها وفك يدها : يعني معصبه وماسكه نفسك لاتتهاوشين !! مو اقولك مجنونه ،
شوق ضيقت عيونها بتساؤل : انت تحارش كذا ولما انفلت باعصابي تمد يدك ، وابتعد عنك اتحااشاك ترجع تحارش يعني بترجع المياه لمجاريها ماتقول لي وش جوك ؟؟
____________________
في الغرفه
ابتعدت عنه بسرعه من غير ماترد وهي مرتبكه وجهها صار احمر لفت تعدل حجابها ويدها ترجف ومشت بسرعه فتحت الباب بس وقفت ولفت له لقته على وقفته ويناظرها ابعدت عينها عنه للحظات ورجعت ناظرته : ي ليت تاخذ كلامي بمحمل الجد وماترميه بالهامش ،
وبسرعه سكرت الباب تسندت عليه وهي تتحسس وجهها تحس يشع حراره والدم تجمع فيه
مشت شوي وهي تتنفس بسرعه وقلبها يضرب مثل الطبول حطت يدها على قلبها مبتسمه : اهجد يالمشفوح !
اما هو بمجرد مابتعدت عنه وطلعت ابتسم وهو متأكد بأن كل كلامها ماله صحه , رمى نفسه على السرير : يمين بالله لابدل ضيقك سعآده
____________________
نواف ابتسم بسخريه : والله عاد ارجع المياه ولا مارجعها كيفي اتصرف بمثل ماابي
شوق كشرت : اجل دور لك غيري تطقطق عليه ومجنون مثلك يعطيك بجوك
نواف : قلت لك لو فيه مجنون غيرك ممكن
شوق : خلاص ادور لك مجنونه تناسبك
نواف بتساؤل : مثلك ؟ مااظن القى ياخي انتي جنونك غير
شوق فهت : نواف صاحي انت ؟؟ تتلذذ بهالحركات
نواف بضحكه : وربي اموت بجنونك عاد وين القى مثله
شوق عفست وجهها تعيب على كلامه : وربي اموت بجنونك
نواف فقع ضحك عليها : هههههههههههههههههههههه
شوق وهي تخزه بنص عين : جعلها بلا سنون يارب
نواف وهو يضحك غمز لها : على الداعين يآرب ... فجأه ابتسم للي تمشي بوراها
لفت شوق لوين ماهو يناظر انصصدمت باللي تمشي رمشت بسرعه بعدم استيعاب صرخت : داللليييييياااا
داليا بضحكه ضمتها بقووه وهي شاده راسها
شوق بعدت وهي متخبصه : كيف جيتي ! متى !توني كنت تحت ماشفتكم ! كيف جيتو
داليا ونواف ضحكو عليهاا : ههههههههههههههههههههههههه هه
شوق بوزت : وربي ججدد ماحسيت فيك .. وبتكشيره لفت لنواف : كلا من ههالدرج لهاني عنك
داليا طيرت عيونها زامه شفتها لها بمعنى اسكتي ولفت لنواف : ماعليك تمزح ماتقصد
شوق سحبت شنطة داليا تطلع البطاقه ومشت : بلا اقصصد درج يعني درج... وفتحت الباب ودخلت صفقت الباب بقوه
داليا منحرجه : ماعليه نواف عاد انت تعرف شوق وسوالفها
نواف مبتسم : على قلبي مثل العسل
داليا ضحكت : هههههه اوووووههه وش ذااا
نواف يهدد بصبعه: لو قلتي اني قلت ذي الكلمه اذبحك
داليا ضحكت واشرت على فمها بتسكت ومشت عنه دخلت الجناح
اما هو تنهـد ومشى وهو يضحك بداخله على طريقة نرفزتها
__________________
في الليـل
في السعـوديه
في بيـت اهل هيـا
واقفه في المطبخ وهي مرتبكه ماسكه الصينيه الي فيها العصيرات ويدهآ ترجف
اختها منيره : يوووهه هيا من جدك بتطلعين للحرمه كذا
هيا شوي وتبكي : والله مو قادره ياربي مدري وش فيني
منيره تربت على كتفها : اقري الاذكار وانتي تمشين وش فيك الله يهديك اقصاها حرمه اجل بليلة الملكه وش بيكون حالك مع تركي
هيا وهي تمشي ضحكت بخفيف : في الانعاش الله وكيلك .. وطلعت من المطبخ تمشي بناحية ام فيصل وام مشاري الي كانو بيخرقونها بنظراتهم حآولت تتجآهل وضيفتهم بالعصير وجلست دقايق بجنب امها الي كانت هاديه ومتواضعه وقامت بسرعه ترجع للمطبخ
تلقتها منيره : ههااا وووششش فيييييك رجعتي
هيا سكرت الباب عاضه شفايفها : حسيتني امشي عريانه على ذي النظررراات اااافف
منيره : ههههههههههههههههههههه تتفحصك
هيا زفرت بتكشيره وجلست
منيره : اايييه صح تراه جوالك دق كذا مره مع كذا رساله
هيا تنهدت وهي تقوم : ميين بعد ... وخذت جوالها فتحته كان رقم غريب ، فتحت على الرسايل وقرت اخر رساله " مبروك الخطوبه ياحرم تركـي بن عبد العزيز الـ..
حبيت اذكرك بس واهجدك عشان ماتاخذين نفسك معه لبعيد
الساعه 1 بالضبط بيكون على باب بيتكم هديه بسيطه مني لك اطلعي خذيها
جراح "
سكرت الجوال وهي مصــدومه" يييممه ذا الساحرر وش دررااه ااهه ياربي وش يفكني منه وش ذي البلوه الي انحطيت فيهآ "
منيره : من ؟
هيا لفت بابتسامة مجامله : هذي سمر
منيره كششرت بسرعه تكره ذا الادميه
اما هيا تجاهلتها وجلست على الارض سرحانه وخايفه من الي جاي
__________________
في تركيـا.
بجناح فيصل ونوف
مستغله فيصل الي يتروش بالحمام
وواقفه على السرير بالنص وهي مغمضه ووتتنفس بسرعه وتططب بقووه على الارض تمسكت بسرعه في التسريحه وكشرت تتألم : آآآآخخ ي ربي
وبسرعه سحبت نفس وقآمت طمرت بسرعه على السرير وترجع تطب ثانيه وثآلثه ورآبعه الين انهـد حيلها
وانسدحت على السرير وهي مغمـضه عيونهـآ تحس بتعب ونوم
شوي طلع فيصل من الحمام لآف الفوطه على جسمه انتبه لها منسدحه ومدليه رجولها من على السرير ومغطيه وجهها بذراعها ، مشى لها بهدوء ولما قرب منها انحنى لمستوى جسمها وبعد يدها بخفيف عن وجهها ، الا هي فتحت عيونها بسرعه لقته مقابلها وقريب منها تروعت وتوها بتقوم تثبتت بأكواعها على السرير الا هو دفها بخفيف من كتفها رجعها تنسدح : على وين قآيمه ؟
نوف مرتبكه : ء بقوم ليه انسدح
فيصل قرب من وجهها : مو توك نايمه !! خليك
نوف بخوف مغصها بطنها منها بعدت عيونها تتهرب منه : يلا عاد بعد خلني اقوم
فيصل بهمس وهو يمرر يده من جبينها الى خدها ويرتكز عند شفايفهاآ : مو على كيفك خليني اتصرف براحتي
نوف مغمضه عيونها حابسه نفسها وتحس بلفحة انفاسه تحرقهآ : بعدين تكفى
فيصل ابتسم بخبث : الحين وبعدين وين المشكله
نواف توها بتنطق مآحست الا يمسكها من رقبتها يقربها منه ويلآمس شفتها بعمق
حست بمغص ببطنها رفعت يدينها تبعده الا هو ثبت يدينها بإحكام يمنعها تتحرك
___________________
السآعه 1
في السعوديه
لبست جلالها بسرعه ونزلت ترككض خايفه تصادف احد بوجهها وطلعت الحوش وهي متلثمه بالجلال ، فتحت الباب وهي تنتفض طلت براسها لقت كيس صغير مدت يدها بسسرعه وسحبته وصفقت الباب بقوه خبت الكيس بالجلال ورجعت ركض دخلت المطبخ وسكرت الباب جلست متسنده على الباب
طلعت الكيس فتحته لقت علبه صغيره ، فتحتهااا ووسسسعت فمممهااا وعيونها منبببهررررهه طلعت العقد بسرعه رافعته بين اصابعهآ تقولب فيه : ااخخييه يهههببببلل
وتـوها بتلبسه الا جتها رساله تأففت بخفيف : ان لله وشووو بععدد
وفتحت جوالها لقت رسآله جديده
" اكيد اغراك العقد التافه ونسييتي الاهم ،
شكلي بتعب وانا اذكرك وانبهك ، عموما خلي العقد على جنب فيه شي اهم بجنب العلبه داخل الكيس شوفيه"
سكرت جوالها بتركيز وهي تتفحص الكيس لقت حبه من شريط حبوب " دوا " استغربت وش ذي الحبه الي لحالها بالكيس على طول رجعت رسلت له : "وش ذاا "
وقامت بسرعه رجعت كل شي بالكيس وفتحت باب المطبخ بهدوء وهي تتفقد الجو ولما مالقت احد حطت رجلها وتركض لغرفتها دخلت شافت منيره نايمه
فتحت الدولاب وخبت الكيس بين ملاآبسها وانسدحت على السرير ورفعت جوالها مالقت رد منه
تأففت بخفيف ولفت على جنب : الله يقطعك ياسمر على ذي المصيبه الي حطيتيني فيها
ومرت ربع ونص سآعه من غير مايرد عليها
غلب عليها النعاس ملت من الانتظار ونآمت
______________________
يوم جـديـد
بعـد ماتروشت ولبست ملابسها واقفه عند المرايه تتمشط على السريع وحطت لها روج خفيف وبلاشر وشوية مسكرا ،
وبسرعه لبست حجابها وسحبت شنطتهآ وهي تتلافت للبنات خايفه احد يصحى وتنكشف
طلعت من الجناح بسرعه ونزلت ، طلعت من الفندق وراحت تمشي تبعد عنه وقفت وهي تناظر السيارات ولما انتبهت للتكسي اشرت له بسرعه ووقف لها ركبت على طول عطته العنوان وهو حرك متجه لوين ماتبي
_______________________
في الفندق
وبلحظة ماطلعت لينا قامت بسسرعه وراها لبست اي كلام وبثواني لحقتها وتنزل الدرج ترركض بخطواتها ، ولما طلعت من الفندق التفتت يمين يسار لقتها تمشي بناحية السيارات بسرعه لصقت في الجدار وهي تلحقها ، انتبهت لها تركب التكسي وتمشي شهققت وهي تاشر لتكسي ثاني وقف عندها ركبت بسرعه وهي تاشر على التكسي الي ركبت فيه لينا
صاحب التكسب فهم عليهـا وصار يلحق التكسي الاول
وتسندت وهي تراقب الطريق : ااااخخخخ منك يالييننااااا وش بتسسوين وش بتهببيين ياربي
_________________________
في المطآار
ووين ماهو جالس منزل راسه بجنبه شنطته وبيده جوازه وتذكرته
حس بأيد ناعمه تدقه بكتفه لف بسرعه يشوف من !! الا ابتسسم لما شافها لينا : اووهه جيتي
لينا ابتسمت وجلست مقابلته : قلت بجي يعني بجي شي حطيته براسي لازم اسويه
ضاري ضحك : ههههههههههههه حياج الله
لينا : تاخرت على ماجيتك ؟؟ كم باقي على رحلتك
ضاري يناظر الساعه : ااامم باقي ساعه جذي ساعه وشوي .. وانتي ماشاءالله عليج ماتاخرتي بنفس الساعه جيتي
لينا بضحكه : هههههههه زين اجل خلينا تستغل الوقت
ضاري اتكى على شنطته : وشلون تبين تستغلين الوقت
لينا تحك راسها : ابغى اعرفك يعني ابغاك تتكلم عن نفسك
ضاري ابتسم : وش تبين تعرفين عني مثلا
لينا : ااممم يعني مثلا عمرك دراستك اهتمامتك كذا يعني
مدري بس احس اني ارتحت لك مدري ليه بس شفت الي احسك مو جو الشباب الي مدري كيف قايلين يعني شفتني بنت ولحالي طحت مافكرت الا انك تساعدني بنيه صافيه من غير ماتأذيني
ضاري بضحكه : ابد مو همي بالدنيا البنات ولا علاقات لالا كلش انا مو چذي انا واحد همي دراستي ومستقبلي و حياتي مع اهلي يعني بعيد عن الاهتمامات الثانيه
لينا رفعت حواجبها بإعجاب : اوووهه ههههههه
وجلسو يسولفـون منتظرين موعد الرحله ،
_____________________
في الفنـدق
بجنـاح فيصل ونوف
جالسه وممدده رجولها على الطاوله الي قدامها وبيدها كوب كآبتشينو ومميله راسها حاطه يدها تحت خدها بملل
حست فيه يبوس خدها لفت بسرعه وهي مصروعه لقته واقف منحني مثبت اكواعه على الكنب : بسم الله انت متى قمت توك نايم
فيصل مضيق عيونه : وعاجبك الوضع اني نايم وانتي لوحدك وش فيك صايره متوحده
نوف ضحكت : ههههههههههههههه وشو متوحده
فيصل عض شفته وبحركه سريعه وهي تضحك قرب منهآ باسها بشفتها ،
نوف بسرعه بعدت وتضربه على يده وهي منحرجه : وجع
فيصل مسك يدها ولف وجلس جنبها سحبها لحضنه : ياجعلني بالوجع دامك دعيتي علي به
نوف بإندفاع رفعت راسها : لااا بسم الله عليك
فيصل طالعها ركز بعيونها : تخافين علي من الوجع؟
نوف تنهدت وارتفعت بجلستها حآوطته من ظهره على جنب : اذا ماخاف عليك اخاف على من ؟
فيصل ششهههققق بقوه لدرجة نوف فزززت بسرعه مصروععه وقفت مبعده عنه وصرخت : ووشششوووووو
فيصل ضحك بقوه عليها ماقدر يمسك نفسه
نوف فهت : وشو وش فيك تضحك ؟
فيصل وكأنه شاف شي بوجهها : على ذا الي بوجهك
نوف تتحسس وجهها : وشو .. ههيي وشو مافيه شي
فيصل يأشر لها تقرب وهو عاقد حواجبه : تعالي قربي اشوفه
نوف ببرائه جلست على ركبها مقابلته : وين وين ؟
فيصل تقدم بجلسته مسك وجهها ويسوي نفسه مستغرب
نوف خافت : فييصصل عاااد قل وش بوجهي
فيصل بحركه سريعه مسكها من رقبتها شد راسها قربه له وباليد الثانيه رافع وجهها من ذقنها وبآسها بشفتها بعمق
نوف وسعت عيونها حآولت تفك يدينه عنهآ بقوه مافاد ! وبقوه حطت يدينها على شفايفه بعدته بقوه عنه وهي معصبه ، اما هو بعد وهو يضحك على وجهها الي صار احمر من العصبيه
نوف وقفت وهي ترمش بعدم استيعاب : الحين كل هالشهقه وبوجهي شي ومدري وش عشان تسوي كذا
فيصل بضحكه سحبها من خصرها طاحت بحضنه همس بإذنها : اذا ماجيبك الا بالحيله وش اسوي ؟؟
نوف بضحكه هزت راسها : محتال محتال
فيصل شدها لحضنه بعناد : دامني محتال اجل تحملي وش مايجيك ولاتعترضين
نوف تنهدت : طيب طيب ممكن الحين اروح للبنات
فيصل : لا
نوف انفجعت : ليه
فيصل رفع حاجب : والله عاد كيفي قلت لا يعني لا
نوف ابتسمت وبعدت عن حضنه وهي تترجى : تككفففىىىى
فيصل غمض عيونه : قلت لك لاااا
نوف بهدوء قربت من وجهه باسته بخـده وحطت عينها بعينه : والحين اروح ولا ؟
فيصل شدها له وهمس : روحي قبل لا اخليك تندمين على الي سويتيه
نوف ضحكت وبسسرعه فزت من حضنه دخلت الغرفه غيرت ملابسها ولبست حجابها خذت شنطتها ولما جت بتطلع انصدمت فيه واقف عند الباب : وش فييك
فيصل ببرائه : مافيني شي
نوف تقلب عيونها وتتأفف : طيب بعد خلني اروح عااد
فيصل ترك الباب ويمشي لها وهي تتراجع وكاتمه ضحكتها : وش فيييييييكك
فيصل سحبها من معصم يدها شدها من خصرها : وش اسوي فيك قولي لي ؟؟
نوف ضحكت وهي تحاول تبعده : هههههههههههههههههههه ياربي فيصل وش جايك انت اليوم بسم الله
فيصل ابتسم على ضحكتها وقربها له اكثر همس بأذنها : ضحكتك تأسرني
نوف بلعت ريقها وهي ترمش بسرعه همست بخفيف : كل شي فيني يأسرك عارفه ذا الشي
فيصل قرص خدها وتـوه بيقرب منها الا هي نزلت لتحت يدينه وهربت وقفت عند الباب ورفعت صبعها : شف عاد توني متضبطه مو وقتك تحوسني ببلاويك
فيصل تنهد وجلس على السرير : خلاص روحي روحي حسابك في الليل
نوف ابتسمت ولفت تمشي فتحت باب الجناح بتطلع الا لفت مصدومه من صوت شي طاح وصوت صراخه افجعهااا ، سكرت الباب بخوف ورجعت تركض انصدمت وشهقت لما شافته بهالوضع همست بخوف : فيـ..ـصـ..ـل
__________________
في المطـار
وقفت تتأمله وهو يبعد عنها تنهدت بضيق ولفت وهي تمشي سرحانه تفكر بداخلها وتقولب الافكار يمين يسار ماحسست الا باللي وقفت في وجهها والشرار يتطاير من عيونهاااا
ششهقت منصدمه : ننووورر
نور بعصبيه عطتهااا ككفف ودفتها من كتففهااا صصرخت بعصبيه : انتي وشش تتتسسسوووييينننن
لينا شششههقت حاطه يدها على خدها ماامداها تتكلم الا نور تضربها على كتفها وهي تدفهها : قوووولللييييي وشش تسوووين معع ذااااااا ححيييووواانه انتتتي ححيييووواننه ووششش فييييككك
لينا ماتحملت وصرخت : اانننتتييي ووشش دخخللكك
نور بعصبيه : ااننااا وشش دخللنننييي !!!! " وبضحكة استنكار" ..: لاا الظاهرر انك جنــيتــي الظاهر ان عقلك معد فيييه إنهبلـــتي انهبلـــتي
لينا بطفش : ااوووووهه ،، ومشت تجاوزتها طلعت من المطاار ونور جن جنونها تلحقهاا : ممششاااااررري لوو دررا عن هالضاري وش بيسوي فيييك قووليييي
لينا لفت وعيونها مليانه ششرر : اببغاااااهه يدررري انا اساسا ابغاااه يعرفففف رررووووححييي قولي له وفكييينييي منه فكككيييننيييي
نور وققفتت مصدومه عقدت حواجبها مستغربه ومستنكره من كلامها : افكك منه !!!
لينا تقدمت لها : اسسسمععي نووور ذا شي احذرك تتدخلين فيه وهذا انتي تسمعينن ااحححذذذرررككك تتدخلين بحييااتتتي تفهمين ولالا
نور بجمود : الي تسوينه غلط وحرام !
لينا بحده : مالك دخل تفهمين !! وبعدين انتي ليه لاحقتننني لهنااا تراقبيييينيي ؟؟
نور : لانك بزر للحين وماتنعطين الثقه ،
لينا صرخت : ااننطممييي ماااانننييي بببزررر
نور حطت صبعها عند فمها موسعه عيونها : اااصصص اسسسكتتي لك عين تتكلمين بعد
لينا رفعت حاجب بسخريه : بالله !! قلت لك ماتتدخلين باللي اسويه
نور تأشر بعيونها : قدامي
لينا : نعمم !!
نور عصبت : قللتتت لككك قداااااممميييي
لينا : سلامة عمرك والله مالك شغل فيني
نور قربت منها راصه على اسنانها : واقسم لك بالله لو ماتمشين قدامي صدقيني كل الي في الفندق يعرفون وش انتي مسويه وراهم
لينا قمطت : تهددين
نور : اهدد ايي وبسرعه امشي قدامي قبل لاانفذ تهديدي
لينا عضت شفتها تمسك اعصابها ولفت تمشي قدامها وركبو التكسي راجعين الفندق كل وحده بجهه وطول الطريق ساكتين وكل وحده مهي طايقه الثانيه
______________________
في الفندق
رجعت تركض الغرفه لما سمعت صوت صصراخه وقفت مصدومه وهي تشوفه طايح متكور على نفسه ،
انفجعتت ركضت تدخل الغرفه جلست بسرعه على ركبها تحاول ترفعه من كتفه وبلهفة خوف : فييصصصلل وش فيك وش صاارر
فيصل شاد على نفسه وهو يتأوه ويأن بألم
نوف بخوف بلعت ريقها وقفت وهي تحاول ترفعه من اكتافه : فيصصل ققوووم ققـ.....فاجأها وهو يلف بسرعه لها يسحبهاا بقوه لحضنه شادها من خصرها مثبتها بإحكام وبحركه سريعه يبوسهآ بشفتهآ وهو ماسك ضحكته
اما هيي انجلطت من حركته زادت دقات قلبها وبنفس الوقت ماقدرت تعصب الا بدون شعور لقت نفسها تبتسم بداخلها
بعد عنهآ حرك خشمها بخشمه همس لها وهو مبتسم : اشوفك ماعصبتي ؟؟
نوف بنفس الهمس : كيف اعصب وانا بحضنك اعصابي هدت عندك
فيصل تنهد براحه مبتسم ضمها لصدره شاد عليها بقوه : يآجعلني ابقى طول العمر راحتك
نوف ابتسمت وفجأه وسعت عيونها بعددت عن حضنه منفجعه مطيره عيونها بشوي عصبيه: فيصصلل
فيصل قمط : هاااهه
نوف ببرائه : اختررب الروج صحح حسته لي قل لي حسسته صحح ؟
فيصل ماقدر يمسك نفسه وضحك على شكلها توه ينتبه ان الروج انحاس وصار ممسوح فوق وتحت شفايفها : ههههههههههههههههههه اي والله كنك بزر ماكل حلاو
نوف بملل ضربته بفخذه : اااففف كلاا منك ..... وقامت عنه وقفت عند المرايه مسحته ورجعت تضبطه فجأه شافت فيصل يجي من وراها يحاوط بطنها مثبت ذقنه على كتفها : لآتروحين
نوف تناظره بنص عين : وش جايك انت اليوم
فيصل بهمس : مشتاق وولهان
نوف طيرت عيوونها بخوف وبسرعه فكت يدينه عنها وبعددت : خل شوقك لبعدين ممكن ؟
فيصل : لا مو ممكن وتعالي ارجعي مكانك
نوف بتمسكن : ففييصصصصصصللل
فيصل رحمها وناظرها بنص عين : روحي روححي
نوف فرحت ورمت له بوسه في الهوا وطلعت تركض وهي تضحك لما شافت تعابير وجهه المصدومه من حركتها ومشت وهي تضحك وتسرع بخطواتها مانتبهت للعامل الي يمسح الارضيه , وزلققت وطاححتت على الارض ارتطم ظهرها وراسها بقووه صررخخختت بألم : آآآآآههه
العامل الي كان يغسل الارض لف مفجووع
نوف لفت على جنبها مغمضه عيونها بقوه تتألمم : ااااااههه ياااممييي اااااههه ظظهررررييي
فيصل الي كان بيطلع سمع صوت صرااخها فززز بسرعه فتح الباب يدورها لقاها طايحه وتصارخ صرخ من غير شعور : نننوووووووففف
نوف غمضت بأللم : آآههه
فيصل وقف عندها وبحركه سريعه حملها و رجع للجناح وسكر الباب برجله مشى حطها على الكنب لقاها تبككي وشاده على ظهرهاا عدلها بسدحتها وجلس جنبها باس جبينها : خلاااص ياامي خلااص
نوف سحبت نفس تخفف المها
فيصل عدل المخاد وراها : ارتاحي الحين انتي وان شاءالله
سلامات واذا ماخفيتي اوديك المستشفى زين
نوف بإندفاع : للاا
فيصل بعفويه : ان شاءالله لا ، تخفين ومايحتاج تروحين
نوف ابتسمت بتعب : ان شاءالله
فيصل غمز : وبعدين مايحتاج تطيحين عشان ترجعين هنا
نوف ببلاهه : هااهه
فيصل قرب منها : دامك ماتبين تروحين ليه طلعتي
نوف ستوعبت : يمه سماجتك وثقتك الزايده
فيصل ضحك عليها وقام يفصخ حجابها وجاكيتها حطهم على جنب ورفع راسها جلس وحط راسها على فخذه وبدا يلعب بشعرها
نوف غمضت مبتسمه : ترى بنام
فيصل قرصها بخدها : نآمي وارتاحي
سكتت مرتاحه وهي تفكر بداخلها " اكيد طاح خلاص بعد ذي الطيحه ماظنتي يبقى عايش اااهه بس لو ارتاح من هالهم " وبعفويه حطت يدها على بطنها مررتها تتحسس حست بقشعريره جرت بخلايا جسمها لما لامست اقرب مكان يكون فيه الجنين تخيلته تخيلت حجمه شكله ، بنت او ولد ، صوت بكيه وصوت تلاعبه ، حست بالحنين وتأنيب الضمير بس سرعان ماابعدت هالتفكير من راسهآ لفت على جنب حطت يدها على فخذه غمضت عيونها بقوه تحاول تنام تنسى الي فكرت فيه والي ممكن يخليها تتراجع وتحن لهالطفل وتبيه
______________________
في الليـل
ريـم واقفه عند البلكونه تناظر بتركييز وبطفش لفت لنور : ااافف يانورر للحين مابين شكله بينام برا الليله
نور رمت حجابها : شوفي بتتمللين من الانتظار خليني انزل تحت انتظره
ريم لفت بسرعه : لالالاخلاص بنتظر بنتظر عاد ذي المجنونه ناويه تفضحنا
نور : خلاص اجل انتظريه يجي وانتي ساكته ... ريم بوزت ورجعت التفتت للشارع تنتظره يجي ،
_______________________
في مطعـم الفندق ووين ماهم متجمعين كلهم ،
شوق تضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ااااححسسسنن تتتستتاااااهللليييييينن
نوف تمد رجولها من تحت الطاوله تحاول تضربها برجلها : اننطمي اننططمي لاتضحكييين
شوق مو قادره تمسك نفسها غطت وجهها بكتف ندى الي ضربت راسها وهي تضححك : ههههههههههههههههههههههههه خسسااااره والله خسساره
لين بضحكه : ووش خخسارته ياهبله
شوق تعدد بصبعين : خساره ماشفتها وهي تطيح وخساره انها ماتكسرت ماجاها شي يعني
نوف طيرت عيونها وفزت بتقوم عليهاا : اايييااا بنت اللذين ... الا داليا مسكتها وهي تضحك : خلك خلك منهاا ذي المجنونه
نوف زمت شفتها وتضربها بساقها من تحت الطاوله : جعلني اشوف فيك يوم طاآيحه متكسره قولي آمين
شوق تبعد رجللها وهي تضحك : ههههههههههههه مراح تشوفين ماني هبله مثلك
لينا : الا ام الهبال قالت مو هبله
شوق تهدد بصبعها : خللك عاقله
لينا : اقول انطمي لااقوم ابرك عليك هنا اعلمك كيف العقل
شوق تعدلت : اووه ذي تهايط مثل نوف
نوف بنص عين : ومثلك
قطع عليهم الموظف جاي بصينيه فيها مشروبات مشكله وزعها عليهم وكل واحد خذ حقه
شوق تدور السلاش حقها بعيونها وبعد ماكل وحده خذت حقها سحبت الكوب : انا ماطلبت قهوه !! ولفت للموظف ..: ياهييه لو سمحت ... الموظف مشى ماسمعها ...: تأففت : لاحول الله ... وقامت تلحقه وبيدها الكوب ووقفت عند الرسبشن حطت الكوب على الطاوله وهي تتحلطم ماشافت احد واقف : مدري وش سالفة امهم من سلاش لقهوه !! وساخنه بععد ااففف ،...... يااااههييي ههوووب احد يجيني
فجأه وهي واقفه وحاطه يدها على خدها بملل انتبهت باللي يحط كاس السلاش جنبها : والله ذوقك حلو في المشتريات
شهههققتتتت : ااخذذذت حقييي
نواف : ططعععممممه لذذييذذذ وينه وين القهوه صدق ماعندي ذوق
شوق مو مستوعبه : بدلت المشروبات واخذت حقي ؟
نواف يشرب ويلف لها : شفتك طلبتيه ولما جابه قلت اجرب ذوقك بس طلع خطيرر وش اسمه هوو عشان اطلبه مره ثانيه ؟
شوق من بين اسنانها : جعله مايحدر
نواف بضحكه يمد الكاس لها : خذي كمليه خلاص شبعت
شوق ناظرته بنص عين وهي واصله معها ومشت عنه رجعت للطـاوله جلست بقوه وهي معصبه , لفت على طاولة الشبآب ولقته يشرب من السلاش حقها تنرفززت ولفت للبنات ضربت جبهتها بقوه : ييييققققققههههرررررررر
نواف انتبه لها وابتسم بنصرر بداخله " صبرك علي ياشوق والله لاطلع الجني من راسك "
___________________
بدآخل الفندق
ششهههقت ولفت بحماس : نننووووررررر
طاح الي بيدها وطمرت لعند ريم دفتها وطلت من النافذه : هاااهه جاااا
ريم تسحبها من زندها : بسسسرعه انززلي تراه جاي يمشي تلقييه لاتخلينه يدخل
نور من غير مااترد راحت بسررعه خذت شنطتها وفتحت الباب طلعت تركض تنزل الدرج بسرعه رغم الم رجلها الا انها قاومت
وتكمل ركض الين ماطلعت من الفندق ومـآحست بنفسها الا ضربت كتف الي قدامـها
.................
عنـد تـركي
طالع يجري شوي لحاله وبنفس الوقت كان يكلم هيـا ولما خلص سكر وصار يمشي بجهة الفندق
فجأه ماحس الا بنت تصدم بواحد باين تركض وجالسه تعتذر
عذر لها الرجال وهي لفت بسسرعه , شهــقت بققوووه لما شافته واقف قدامـها
تركي عقد حواجبه مستغرب : نور !!
نور وهي تلقط انفاسـها من الركض : اي
تركي رفع راسه يناظر وراها مستغرب : ملحوقه ؟ احد مسوي لك شي
نور حكت راسها باحراج : لآ انا نازله اركض
تركي لاشعوري ابتسم : بزر !
نور نزلت راسها للحظات ورجعت رفعته انفلت لسانها باللي قاله قلبها : عشانك ايه ! اصير بزر
تركي تتننح : هااه
نور رصت على فمها كأنها تقرصه انحررجتت
تركي يتجاهل : وش فيك نازله تركضين
نور تحاول تكون طبيعيه : لازم اتكلم معك
تركي : ارسلتي لي رساله صح ؟؟
نور : اي
تركي : وانا رديت ؟
نور بشوي تحطيم : لا
تركي : معناه اني مابغى اتكلم معك بشي
نور بإندفاع : ليييييييهه
تركي رفع كتوفه : اكلمك عشان وش ؟؟ شي سويتيه وراجع لك لعبه لعبتيها وخلصتي انا وش يعنيلي بذا الموضوع
نور بإندفاع : لييه ححككمممتت اني الععب لييييهه
تركي : وفيه تفسير غيره ؟؟
نور بضعف : لهالدرجه جاهل ؟؟ وماتفهم بين اللعب والجد ؟
تركي تنهـد يحاول يتهرب : نور وش تبين ؟
نور انقهرت : وووشش ابيي ؟؟؟ بالله !! اذا انت تشوف وضعنا عادي ف انا مامعي حق اجي واتكلم
تركي ببرود يناظرها : وضعنا وش فيه بنت خالتي بزر وش بترجى منك ؟
نور بلعت ريقها : لاتكلمني بذا الاسلوب ممكن
تركي : عجبك ولا ارجعي الفندق قدامي
نور : ماوقفت اطلطل من النافذه انتظر جيتك عشان ارجع بذي السهوله جيتك متوقعه ذا الاسلوب منك
تركي رفع حاجب : خلاص اجل تحمليه !
نور سحبت نفس : انا ليه لعبت معك ؟ او لا مو معك ليه لعبت عليك مثل ماتقول ؟ ليه حكمت علي كذا
تركي يناظرها بسخريه : اللي سويتيه له معنى ثاني غير اللعب ؟؟ ، لما وحده تجي وتكلم ولد خالتها اكثرر من ششهرر صبح وليل وبكل وقت وع اساس انها تحبه ومتعلقه فيه وتعلقه فيها بعدين يكتشف الموضوع كله طقطقه منها هي واختها
نور رفعت راسها بعد ماتجمعت الدموع بعينها : وكيف اكتشتفته بالله !!
تركي بنرفززه : ككلل شيي وااضضحح مايحتاج افسسرر كلامك معها وغمزاتكم وحركاتكم باين ماخذيني بيدكم لعبه ومايحتاج ادور لمعنى ثاني غير الي خذته ،
نور : مايحتاج تدور لانك مقتنع باللي فكرته سواءا كاان صح او خطا وماحاولت تجي تسال وتدور مبرر على طول صارخت وتهجمت واتهمتني باللعابه !!
تركي قرب منها دفها من كتفها : اجي واسألك وادور منك مبرر ليه ؟ تصرفك حدد مستوى عقليتك ليه اتعب نفسي معك
نور وتحس بإهانه وهو يكلمها بهالطريقه بس ضغطت على نفسها وبلعت ريقها وهي تناظره : ليه مافكرت ان ذي البنت الي كلمتها شهور واهي متعلقه فيكك وماتتحمل لك الاذيه وتصحى على صوتها وتنام على صوتها وبكل كلمه منها تحسسك هي وش قد تحبك ممكن تكون هي نفسها انا ليه لما عرفتني استبعدت كل ذا يكون مني ليه ماكون احبك ليه ماكون تعبت اوضحه لك ليه لما جيتك بهالطريقه تعلقت فييني وانا غريبه عنك ولما صرت بنت خالتك جحدتني ليييهه قل ليييهه
كـان يطالعها بتركيز على طريقة كلامها اول مره يطيح معها بموقف كذا ، حس الناس تناظرها مستغربين قرب منها : خلاص خلاص اسكتي مو قدام الناس نآويه تفضحينا؟
نور نفضت يدها منه ببكي : خللهمم يددررووون خلي الكل يدررري اذا انت راافض تتسمممعع مننني رافض تسمع تبرير يبرر الي سويته خلي النااس تسسمع ... ايييهه اححبببهه اححبببهه عجززتت وتتعبببت بسس ماعرفت اوصصل له الابهالطــريقه وهذاهووو جاااللسس يعااقبنني يذذبححنننيييي بغغيررته بننظرااتهه
ترركي وهو يسمع كلامها مثل الضربات كل ضربه تجي اقوى من الي قبلها
نور وهي تأشر لنفسها وهي شبه منهاره : علييك الله قل لييي ليييه عشقتني هديل وكرهتتني نورر وانا هي اناا
قل لي ماحنييت ؟؟ ماشتقتت ؟ صبحك ومساك كيف كاان والحين كيف صاار ؟ تشوفني وتصدد ؟؟ كيف يطاوعك قلببك على ذا كله قل لي كييييففف ؟؟ ادور الفرصصه لجل اكلمك وابرر لك وماتبي تسمع مني شيي وشش هالقلللبب الي عليييكك
تركي قرب منها وعينه بعينها : هديل غير ونور بعيني غير
نور بنفاذ صبر: الثنتـين انا
تركي : نور بعيني بنت خالتي الصغيره الي ماادري عنها ولادرت عني ولاعمري التفت لها وهديل الي جذبتني بأسلوبها بإهتمامها بحبها الي ماتقدر تخفيه عني هديل اكبر من نور هديل غير عن نور ، نوور ماتمسك الجوال وتكلم من ورا اهلها حتى لو كنت انا ، حـاولت الين ماتعبت يانور عشان اتقبل الي سويتيه فيني بس عيت نفسي لااتتقبل بهالشي
نور وهي تمسح دموعها : لمتى طيب ؟ لمتى بتعاقبني وتذبحني بحقرانك ليه تحسسني إنك مشمئز مني ,, غلط ؟ اي غلطت واعترف آسفه خلاص سامحنييي ماتحملت وغطت وجهها بيدها وتصيـح بقوه وتشهق
تركي تنهـد وهو يحاول يفك يدها عن وجهها : خلاص اسكي يابنت الحلال شوي والناس بتصورك الحين اهدي لاتخليني ادخل سجن بسببك الحين
نور بوسط صيآحها : اقـدر ارجـ..ـع ه ه هـديل ؟
تركي بهدوء : لآ مآبيك ترجعين هديـل ، وابتسم لاآشعوري لما انقلب وجهها للعبوس نزلت راسها بترجع تصيح ، رفع وجهها بسرعه ارتكزت عينه بعينها وهو يبتسم: يصير تكونين نور بنت خالتي الصغيره بهديل الي تعشقني وتهتم فيني وتخاف علي ؟
نور تنحـت وللحظه حست برجفه بقلبها : كيف يعني ؟
تركي سحب نفس : ابيك الثنتين ابيك نور بطفولتها بعيني وابيك هديل بحبها لي ، وسحب نفس " لأني اعشق الثنتين ،
نـاظرته بعدم تصديق وانفاسها تتسارع .. بلعت ريقها : وش .. وش تقــول !
تركي بهدوء : كنت اعشق هديل و عارف هديل وش كثر تحبني وتعشقني وكنت عارف انها ماتتحمل يوم يمر الا ومتطمنه علي بس ماهقيتها من نور تكلمني بالخفيه من ورا خالتي ومن ورا مشاري معناها ماسوت كذا الا انه غلط
نور بتردد رفعت راسها : انت تعشق هديل !! طيب ونور ؟
تركي : نور هي من جننت جنوني لما شفت الرجال يكلمها نور هي خبصت كياني نور هي من خلتني الاحقها بعيني وكأني احميها نور هي الي خلتني اعشق هديل واتمسك فيها اكثر
نور تناظره : لاتـقول هديل
تركي ابتسم : اعشق نور المزيفه وهي خلتني اعشق نور الصغيره وانا صرت مجنون نور الثنتين
نور لاشعوري نزلت راسها وضحكت على جملته المخبوصه وحست بالجوو كيف صـار حار مافيه نسيم عليل وقلبها بيطلع من مكانه ماسكه يدها بيدها الثانيه والثنتين يرجفون
تركي بتفحص : بردانه ؟
نور بإندفاع : لا الجوو حار
تركي رمش بعدم استيعاب : حرر ؟؟ درجة الحراره 11 وش حره
نور ارتبكت ماعرفت تررد هي حرانه عشان مرتبكه منه ماحست الا فيه يقرب بيتحسس جبينها بعدت بسسرعه عنه : هااااهه
تركي ضحك : بس اتــأكد
نور ابتسمت وقآمت : لايمكن لابسه ثقيل وضايقني خلاص بروح الفندق
تركي قام : يلا اجل خذيني معك
نور توهقت كيف بتمشي معه كيف بيخلص الطريق وش بيسولفون فيه
وقفت والتفتت له: خلني ارجع لوحدي أحسن
ومشـت قدامه بهروله سريـعه وابتسامتها تسبقـها ,دخلت الفندق تمشي بناحية الدرج وهي تضحك وجهها احمر
الا استوقفتها نوف : نووررر
نور لفت مبتسمه : سمي ابوي انتي ،
نوف عقدت حواجبها مستغربه لفت لداليا الي معها ورجعت لفت لنور : فيك شي
نور هزت راسها ب"لا" وتركت درابزين الدرج وركضت بحماس لنوف ضمتهااا بقوووه وهي تضضحك
نوف صنمت مكانها مستغربه وبشويش رفعت يدينها على ظهر نور : انهبلتي
نور بضحك بعدت عنها ماسكه وجهها بكفوفها : تدرين اني اعشقك صدق احيانا تصيرين حيوانه بس امووووتتتت فيييييككك
نوف ببلاهه : هااهه
نور وهي ماسكه وجهها بكفوفها باستها بخدها بقوووهه والتفتت على داليا الي مفهيه ومستغربه من حالها وضمتهاا بإندفاع : احححبببببببكك
نوف قمطت راحت من وراها تتحسس جبينها : يمه بسم الله عليها انهبلت
نور بهمس لداليا : يحبني يححبننننيي
داليا رمششت مو مستوعبه ماامداها تنطق الا نور تركتها وتركض للدرجع ترجع الجناح
نوف مفهيه وترمش بعدم استيعاب : لحست مخي وطارت !
داليا للحظه مر في مخيلتها ان ممكن تركي تكلم معها ووو فجأه شافته داخل الفندق يمشي وهو مبتسم حامل جاكيته على كتفه
رفعت حاجب بعد ماتأكدت ان الي في بالها هو الي صار
ردت له ابتسامته واشر لها تجي
لفت لنوف : بروح اشوفه وش يبي وراجعة لك ترى مافي مفر زين !!
نوف كشرت : زين ياجعلك تنسين اوهامك ذي
داليا غمزت لها وراحت لتركي الي حاوط كتفها وبان قصرها بالنسبه له
رفعت يدها وقرصت يده الي على كتفها : وش صار
تركي بتنهيده : كل خير
داليا رفعت راسها لها : يعني ؟
تركي يشدها اكثر وهو يمشي داخلين مطعم الفندق لوين مالكل جالس : الشي الي تبينه صار
داليا دقته بكوعها بخصره : ااايي وش قلت
تركي دفها بشويش : اقول بس مابقى الا اقول لك وش قلت لها
داليا تهمز يدها : الله يقلعك وش له ماتقول
تركي : اسرار ياخي اسرار وش ذا التطفل الي فيك
داليا كشت عليه : جززاتي اقول اذلف مالت ثم مالت ... ولفـت بتمشي الا رجعت لوراها بسرعه لما لقته واقف وراها تماما حطت يدها على صدرها : بسسم الله روعتني !
سعود بهدوء : انتبهي وانتي تمشين ولاترتااعين ، ورفع راسه لتركي : وينك انت كل ذي المده
تركي يمغط يدينه : رحت اجري برا والجو انماا ايييهه ... وانتبه لملامحه معفوسه : صاير شي
سعود زفر وهو يمرر يده في شعره : ماقول غير حسبي الله
تركي ستغرب : هييهه ماتقول شفيك
سعود : محمد الي وكلته يراقب لي وضع الشركه ووضع خالد كلمني اليوم
تركي بتركيز : اييه؟
سعود : وش اقولك ، بهالاسبوع الي جينا فيه هنا للحين اكثر من من اتفاقيه تجي للشركه وابوي وعمي وافقو على اكثر من وحده ومحمد يقول ان كلهم من جهة خالد وابوي الله يصلحه قايل له اي شي يصير كلمني
تركي : اوووب وش فيهم ذول
سعود يقبض يده بقوه : لازم ارجع السعويه اليوم قبل بكرا
تركي طير عيونه : سعود من جدك
سعود : اجل اخلي الحمار يلعب مثل ماهو يبي الله وكيلك لاوريه نجوم الظهر وانا سعود وربك لاقطع عليه جوه
تركي : ليه ماتنتظر نرجع مع بعض نتصرف جميع ونكون على اتفاق لاتتسرع
سعود بنرفزه : وتفكرني بقدر اجلس هنا والاوضاع عندهم ينلعب بها ! وهم على عماهم يستغلونهم ، خلاص اخذت قراري بروح احجز على اول رحله للسعوديه
تركي تنهد : بالسلامه .، وكل واحد راح بجهه تركي للمطعم وسعود طلع من الفندق بكبره
_____________________
في السعـوديه
دخل بيـته والي مايدخله الا بآخر الليل ،
الجو ظلام وهدوء ومافي احد بالصاله ، تنهد ومشى لغرفة ولده ، فتح الباب ومثل ماتوقع
جالس ع الارض بملل وبوسط اوراقه وكتاباته حتى مارفع راسه
بنبرة ضعف : عزام !
عزام ماكأنه يسمـع لابوه ولارد عليه
.........: اكلمك انا يابوك لاتحقرني
عزام ببرود حط القلم : لاتضيع وقتك معي
ابوه : انت ولدي مانت عدوي لتعاملني بهالطريقه مجبور تحترمني اذا كلمتك
عزام : و الابو الي مثلك يستحق الاحترام ؟
...........: لاتتواقح معي وقبل لاتفكر تتكلم اوزن الكلمه الي بتقولها
عزام رفع حاجب : زبدة الكلام وش عندك ؟؟
.............: هم اليوم ماطلعت صح
عزام بسخريه : هه لا
ابوه رص بقبضة يده على الباب : وراك ماتسمع الكلام قلت لك اطلع وغير جو وراك تعاند انت ؟!
عزام : بأي وجه اقابل خوياي عشان اطلع واتصرف حالي حال هالناس
ابوه بلع ريقه وتنهـد بعجز ماعنده رد
عزام رجع فتح القلم وهو يأشر : دامني صرت ولد المختلس !! مالي وجه بين الناس خلني بهالغرفه احسن .. ولو سمحت اطلع وخلني براحتي
ابوه رفع راسه منفجع من الكلمه الي قالها ولده ويحس بسواد يجتاح وجهه
عزام منزل راسه ويكتب : اطلع برا
ابوه سكر الباب بهدوء وهو متضايق ويحس بالضيقه تذبحه ذباح فك ازرار ثوبه ويده ترجف ومشى لغرفتـه لقا زوجته كالعاه مانتظرته ونامت قبل لايجي
حط مفاتيحه وجواله والجزدان على الطاوله وفصخ ثوبه رماه على الارض بإهمال وراح انسدح على السرير بعيد عن زوجته عطاها ظهـره وهو يحـاول ينام
____________________
في تـركيـا
وآقفه من بعيد تراقب نور الي تكلم مشاري وحاطه يدها على فمها بخوف و تنتفض بـرعب ودموعها متحجره بعينـها
ماحست الا باللي تدقها من كتفها : وووشش تتسسووييننن
لفت مفجووعه شهقت بررعبب وبلا شعور منها ضربتها بكتفها : ححممااررره
ريم ضحكت بقووه : ههههههههههههههههههههههههه
لينا رجعت تجلس وهي حاطه يدها على صدرها : والله طيرتي لي قلبي وش ذا عاد
ريم جلست جنبها وتطل من الباب : شفتك تراقبين قلت اجي واخرب علييك اييه وش تتجسسين عليه
لينا سكرت الباب وهي مرتبكه : ولآشي عادي
ريم بعناد قامت فتحته ولما شافت مشاري واقف لفت وهي تغمز للينا : ااااىىىى مشاري اجل هااه
نور ومشاري لفو لمصدر الصوت لقو ريم واقفه عند الباب
مشاري : وش فييك ؟
ريم وهي تلف للينا وتمد بكلامها : ولاشــي بس شفت وحـ..... الا انقطع كلامها لما لينا سحبتها بقوه وسكرت الباب : والله والله اذبحك لو قلتي اني واقفه
ريم تضحك : هههههههههههههههههه خلييه يعرف انك مو قادره على فراقه وكذا يعني حركات مخطوبين
لينا ضربتها براسها : حركـات مخطـ...... رفعت راسها بصدمه لما انفتح الباب ويدخل منه مشاري ووراه نور
ريم بضحكه : مكتوب عليك تنكشفين .. وقامت بسرعه ووقفت جنب مشاري
ولينا من الربكه تحك رقبتها من ورا بالسبابه
مشاري مستغرب : وش فيكم عند الباب تتهاوشون ؟
ريم تحاول تتجاهل نظرات لينا : وانا اختتك مانتهاوش بس الحلوه واقفه عند الباب قلت اشوف وش تناظر لقيتك برا
لينا بهمـس : وتبن ياريم
نور ببرود : يمكن تبي مشاري بموضوع مهم تبي تكلمه فيه
لينا رفعت راسها بصـدمه ممزوج بخوف لما سمعت صوت نور وطاحت عينها بعينها بلعت ريقها بصعوبه : لا ، مآعندي شي .. ووقفت بسرعه : انا بدخل الغرفه ... وبسرعه مشت تهرول من غير ماتنتظر رد احد منهم
نور وهي تراقبها قالت بنفسها " جبـآنه "
ريم بضحكه : هبله وربي
مشاري تنهـد يحاول يطنش تصرفاتها المتناقضه ، " مامنها رجا لاابني امال تو بدري عليها "
_____________________
في جنـاح فيصـل ونوف
نوف بصراخ : دااليااااا مــاالك شغغل قللت للكك جيبببي الورققهه ،
داليا مخبيه الورقه ورا ظهرها وتحد نوف بيدها : وش فيك منرفزه ككذاا خلينا نتكلم بالهداوه وش فييك
نوف معصبه : الاا ذااا الموضووع مابي احد يتدخل فييهه كيفي اسوي الي اسسويه جيبيي الوورقهه
داليا ستغربت : وش تسوين يعنني
نوف تلعثمت وحاولت تسحب الورقه من غير ماتررد
داليا مسكتها من معصمها وتتكلم بحـده : نوف بتنزلين الجنين ؟؟
نوف قمططت ومن غير ماتناظر : مالك شغل اقولك وش فيك تتدخلين
داليا على صوتها : لاننكك ههبله تفهمين وش معنىى ههبلله هذا نعمه من رب العالمين ترفسينها برجلك !!
نوف صرخت وهي ماسكه راسها : ااصصصص ااصصص
داليا خافت وحطت الورقه بجيب بنطلونها من ورا وتحاول تمسك نوف الي كل ماقربت منها بعدت وهي تصارخ : ششيييي يررربططننني فيي واححد انا مااثق فييييهه للححين ماابيهه
داليا طيرت عيونها مصدومه : كيف يعني ماتثقين بفيصل يامجنونه ككيييفف
نوف جلست على الكرسي تحـاول تهدأ : فيصل مااثق فيه هو طيب ايه ماقلنا شي بس مآيحبني مآيحبني
داليا وشوي وتخنق نوف على جنونها ، جلست مقابلها : على كل الي يسويه فيصل لك من خوفه وحبه وتقولين مايحبك وشو الحب بعينك اجل
نوف : سواها من قبل وصار هادي معي وكلامه حلو وفجـأه رجع على حاله بأول زواجنا ومو غريب الحين يرجع لانه ماخذاني برايه هو خذاني مجبور قالها لي بنفسه كيف تبيني اعيش معه مثل اي زوجه وتحمل وتجيب عيال
داليا : لاا انتي الظاهر هرمونات الحمل طلعت عكسيه عليك وبديتي تتنسين بمحبة فيصل لك
نوف عضت شفايفها وهي تقلب عيونها وزفرت بطفش : عكسيه ولا مو عكسيه الي براسي بسويه ومتى ماشفت حياتي استقرت معه حملت
داليا صرخت بوجهها : موو بكككييففكك تجحدين نعمه عطاك اياها ربي استووعبي وش جالسه
نوف بحـده : لاتتكلمين عن شي ماعايشتيه ولاتدرين عنه خليك ساكته
داليا بنفس النبره ومن بين اسنانها : ماظن انك جالسه تتكلمين وانتي بعقلانيتك الا وفيك شي قلت لك الحمل مأثر عليك
نوف : انطـمي !
داليا بضحكه : هم مراح اخذها بمحمل الجديه لان بدت نساتك تطلع
نوف تجاهلت ومدت يدها : جيبيي الورررقه
داليا بعدت راحت جهة الباب بسرعه : فيصل يشوفها اول
نوف تنرفززت : ااذبحك
فجأه انفتح الباب بعدت داليا بسسرعه ودخل فيصل عاقد حواجبه مستغرب ،
نوف ناظرت داليا بخوف وتنقل نظرها لفيصل ولداليا الي حاطه يدها على جيبها من ورا على الورقه ، نظرات فيصل الي تأكد لها ان سمع لها كل شي خلتها تقششعر بخوف ومستعده حتى لو للذبح ،
__________________
في جنـاح الشباب
متجمعين كلهم حتى البنات
شوق : عاااد سعود لاترجع توو بدرري
سعود : والله مضطر ياملح السفره انتي ولا بودي اجلس معكم الين الاخير
شوق : عطنيي حببك للشغل وعطني هالعزيمه انك تتركك راحتك ورحله مثل ذي عشان شغل ومدري وشو
تركي : والله عاد لو تناقزييين انتييي بالذات ماحبيتي الشغل
شوق بوزت : ومغصصص
سعود : وبعدين انتو بترجعون على زواج مشاري على طول وبتصير حوسه وكل شي عليهم هناك خليني اروح اساعدهم
نواف : والمعرس هنا مروق ومكيف
مشاري بنص عين : حسد حسد اعوذ بالله
لينا راحت وارتمت بحضنه : خخذنيييي ممعععك
سعود اننصدم منها من زمان عن دلعها ! رفع راسه لمشاري بضحكه وبعدها عنه : الحين زوجك معك هنا وتبين تجين معي
لينا قلبت عيونها : اخرتي بشبع منه اذا رجعنا ، يلااا عاااد تكفى احجز لي مععككك
سعود هز راسه بالنفي : خلك هنا معهم وبعدين قضي لك لزواجك من هناا
لين : اييه ماشاءالله صرت ابخص من وين يقضون الناس لزواجاتهم كنك حرمه مابقى شي الا وخميته لخطيبتك
الكل ضحـك على لين : ههههههههههههههههههههه
لين بضحكه : وانا عند ربي صادقه شاف فستان قال هذا لها ، شاف شنطه قال هذي لهاا جاي هنا يتقضى
سعود تنهد مبتسم : تستاهل ام العيال
شوق تسوي نفسها بيغمى عليها : بعد تنهيده وام العيال ... وضربت راسها تسوي نفسها بتطيح على ندى الي مسكتها وهي تضحك : ههههههههههههه قومي وعمى
سعود ضحك : ههههههههههههههههههههههه هاه شفيك مو جاي اني اتكلم عن حرمتي وكذا يعني كاشخ
شوق كشرت : لااايباا لااا وين نظارتك البسسسهاا والبس ثوبك وشماغك واجلس بمكتبك في بيتكم كذا احسن اما حرمه وذا لاتجيب طاريهم ابدد ، بعدين الي بتاخذها انا راحمتها من الحين بتجيها عقدة شغل ودوامات
سعود : لاحول الله .... ويلتفت لتركي ونواف ومشاري وسلطان : ياخوكم كل ماجيت ارقع لعمري مااتترقع وش السواة ،
نواف : وعاد انت تبي ترقعها لمن ان شاءالله لذي ،" وهو يأشر لشوق "
سعود كتم ضحكته : اييهه ليه ؟
نواف وهو يناظر شوق : لو انك بترقعها للبزر الي يلعب كوره عند الجناح قبل شوي ابرك لك من ذي القزمه
شوق عضت لسانها بقوه تحس انه بينقطع ، وندى لفت لها كاتمه ضحكتها بس انصدمت بملامح شوق الي باين انها شوي وتفجر قنابل بوجه نواف احممرررررر وخدودها منفخين ، كشرت بوجهها لنواف : هه صدق يضحك ، ولفت للبنات ..: يلا اضحكو اضحكو حرام تروح قطته من غير ضحك
نواف : انطمي عاد ، اشتغلت الحين وش يسكتها !
شوق عطته نظره بنص عين والتفتت لسعود : اييهه ماقلت لي متى بتمشي
سعود : الحين بس انتظر اخوك يجي
____________________
في جنـاح فيصل ونوف
دالـيا تزفر براحه
فيصل مستغرب : هيه ماتقولون وش فيكم اكلم جدران انا
نوف بسرعه قامت : اي يلا الحين بنجي .. "والتفتت لداليا" ..: يلا انتي خلصي علي
داليا هزت راسها مبتسمه على جنب : خالصه
فيصل يفسح مجال عشان يمرون : قدآمي يلا انتي معها
نوف تمشي وهي ماسكه داليا تضغط على يدها
همست داليا : مراح اضيع رخي على يدي شوي كسرتي عظامي
نوف من بين اسنانها : كلي هوا وامشي
داليا ابتسمت ببرود اعصاب ومشو ورا فيصل ، فتح باب الجنآح ودخلو
وبعيون مترقبه لدخلتها اول مانفتح الباب رفع راسه بلهفه ، على طول واول من ناظرت ناظرته هوو ،
بس انصدم من نظرة البرود نظرة شخص غريب ماتعرفه ولاقد مر عليها بحيآتها ، سرعان مالفت بعيونها للجالسين متجاهلته ولاكأنها شآفته
سحب نفس ووقف ومسك شنطته يكلم فيصل : يلا تراك اخرتني .." ولف للباقي " يلا ياجماعه تآمروني على شي
صارو يردون عليه : سلامتك .... توصل بالسلامه .. اذا وصلت طمننا عليك .. لاتنسى تتصل اول ماتوصل
مشى عنهم لوين هي واقفه عند الباب منزله عيونها على الارض تراقب خطواته ، تمنى على الاقل تقول له مع السلامه بس خآب ظنه ، فتح باب الجناح وطلع ومعه فيصل
رفعت عيونها بناحية الباب وعيونها متحجره فيها الدموع قالت بداخلها " استودعتك الله "
______________________
عــلــى المغــرب فـي السعــوديــه
بيـت بو سعـود
دخل بهـدوء الانوار خفيفه توحي بهدوء البيت وسكونه ، حط الشنطه جنب الكنب وراح يصعد الدرج رايح لغرفة امه ، انتبه للانوار مشتغله من تحت الباب ابتسم وراح يضرب الباب بهدوء
....................
ام سعود قامت تفتح البـاب واول مافتحته وسسعت عيووونها بصدمه : سسسعععوووووودد
سعود ضحك وتقدم لها باس راسها : بشحمه ولحمه
ام سعود بقلق : وش فيك يمه وش له جاي الحين فيك شي صاير شي ؟؟ تتكككلللمم
سعود يناظرها وهو فاتح فمه
ام سعود بعدته عن طريقها وطلعت تدور بعيونها ورجعت لفت له : محد جا معك صح ؟ فيهم شي صح ؟ قل وش فيهم يمه سعود خبصت قلبي
سعود ميل راسه : حرام عليك يمه مافينا شي وش فيك بدل ماتفرحين بجيتي خفتي وطار قلبك
ام سعود بنفاذ صبر : اجل وش له جاي لحالك وقبل الموعد هاه !! ماتقول
سعود تنهد : والله شغل طلع لي شغل ضروري واضطريت انزل وبس هذي السالفه
ام سعود بتفحص : اكيدد
سعود بضحكه : والله اكيد
ام سعود ابتسمت : اجل الحين اقدر اقول حمدالله على السلامه
سعود بنص عين : مابغيتي الله يهديك
ام سعود ضحكت : ههههههههههههههن ماعليه وانا امك لاتواخذني بس والله شفتك بذا الوقت ولحالك طار قلبي عليكم
سعود : ماعليه ولايهمك ،،، وين ابوي
ام سعود : شوي ويجي
سعود : اجل اسمعي يمه انا بروح انام ارتاح ولاتقولين اني جيت خليها مفاجاه له بكره في الشركه
ام سعود : ان شاءالله
راح لها وباس راسها ويدها وطلع من الغرفه نزل اخذ شنطته ورجع غرفته سكر الباب وانسدح على السرير بتعب وارهاق وماهي الا دقايق الا وهو رايح بسـآبع نومه
____________________
في تركـيا
منسدحه على السرير ومغطيه نفسها بالبطانيه ماسكه الجوال بتردد شوي تكتب وشوي تمسح
اخرها كتبت "حمدالله على السلامه" ورسلتها بسرعه ... الا فجاه فزت ورمت الجوال بقوه : يووووهه ياداليا ياغغببباااءءءكك
ندى انتبهت لها : وشوو وش فيك
داليا تأففت بقهر ورمت بنفسها على السرير وهي حاطه يدها على جبينها ومغمضه وتتكلم مع نفسها " انا ووييين والثقل وييييننن "
ندى رفعت حاجب : ماتنطقيين وتقولين وش فيك
داليا تصرفها : برسل رساله لوحده ارسلتها لوحده ثانيه بالغلط ،، خلاص عادي نامي نامي
ندى ماهتمت كثير ولفت للجهه الثانيه وغطت نفسها باللحاف
اما داليا رجعت تغطت باللحاف وهي عاضه شفآيفها ،، خذت الجوال وفتحته على الرساله تمنت لو انها مانرسلت بس خاب ظنها زمت شفتها بقهر ودخلت الجوال تحت المخده وهي تحآول تنآم
_____________________
في الغـرفه الثانيه
ريم تحاول تشيل اللحاف عن نور وهي معصبه : قوووولييي وووششش صاارر لااتوطى بططنننك
نور تضحك وتشد اللحاف جهتها : تخسسيينن
رريم عصبت : نووييررر
نور فزت وهي تعدل شعرها : غصببب هووو غغصب ياخي مابي اتتكككلللم هاااه
ريم ضربتها براسها : لا يا روحي مو بكيفك جايه وشاقه الضحكه شق وتبيني مااعرف
نور. : اااييي مو لاززمم
ريم : تكفييينن نوووييييررررر
نور : ياختي ماني قايله يلا عاد فكيننييي من شرك خليني انوم
ريم كشرت ورمت اللحاف عليها : انقلعي نامي عساك ماقمتي ناكرة المعروف والجميل
نور فقعت ضحك على تعابيرها : ههههههههههههههه اااوووبب اووبب كل ذا مره وحده !!
ريم لفت لها : ااصص مابي اسمع لك حس يلا ذلفي يلا
... وراحت لسرير شوق الي مغطيه نفسها رفعت اللحاف عنها بشويش : نايمه ؟
شوق بهددوء : لا
ريم عقدت حواجبها : فيك شي ؟
شوق سكتت شوي وهي تناظر النافذه ورجعت لفت لريم
ريم تناظرها بمعنى وش فيك
شوق عضت شفتها بحماس وسحبت ريم من ياقتها قربتها منها كثير : تساعديني
ريم بهمس: اعوذ بالله .. بوشو
شوق : انتي قولي تم وبعدها اقولك بوشو
ريم ناظرتها وهي تنقل النظر بين عيونها : تم بس وش عندك
شوق تركتها ورجعت تغطت : روحي نامي ولاصحينا بكره علمتك
ريم شووي وتنجلط : يمممهه هذول الي بيذبحوني الحيين
شوق من تحت الغطا : روحي نامي احتاجك الصبباح بدرري تراه الموضوع مههممم روحي نامي يلا
ريم قامت وهي تتحلطم عليهم وانسدحت على سريرها وتلحفت
اما شوق ابتسمت بخبث : هين يانواف كذا اجل هااا تعجبك حركات المقالب واللعانه !! زين اجل ابشر بعزك يآولد عمي
_____________________
يـوم جـديد
في تـركـيآ
صحى من الصبـآح بروح جديده وبشعور سعاده افتقده من زمان
وبحركه سريعه اخذ الجوال فتحه على اسمها وبتردد وهو مبتسم ارسل " يسعد صباحي بوجودك ياابلوتي " قفل الجوال وهو يضحك وقام يتروش عشآن يطلع
_____________________
في جـنآح البنات
ريم صاحيه ومتحمسه وتحاول تصحي شوق
: قوووممممييي مو قلتي تبيني الصباح بدري
شوق فتحت عيونها منجلطه وصوتها كله نوم : خذلك المتحمسه اكثر مني عاد ريم انقلعي خليني انااامم
ريم بهمس : قوومييي ادري بتسوين بلوه يلا عاد تراني متحمسه اكثر منك قومي دام الكل نايم
شوق تنهدت وهي تمرر يدها في شعرها وقامت وهي تمشي تكلم ريم : انتظريني شوي وبجيك ... ودخلت الحمام تغسل وجهها
وبعد مآطلعت صلت وراحت لريم وجلست جنبها : وش ذا الحماس من غير ماتعرفين وش ابي منك
ريم تغمز لها : ي ختي اعرف وش تفكيرك بلاوي ومقالب عشان كذا متحمسه
شوق تحك جبينها وبلعت ريقها متردده : اووفف مدري متردده
ريم : اااييي قولي يمكن اساعدك
شوق وهي تناظرها : نواف
ريم عقدت حواجبها : ااييه وش فيه
شوق : حاط دوبه من دوبي ودايم يتمصخر فيني ابي اسوي فيه مقلب بسيط او زي ماتقولين قرصه خفيفه عشان مايقرب مني
ريم تسندت : ااااممممم ككذذا السالفه
شوق بهدوء : ايه بس معرف وش اسوي يعني مدري احس اني خايفه
ريم فزت بحماس : وووشش له تخافين اصلا هو يستاهل بعدين صدق انا ملاحظه دايم يحاول يدقر فييك ياختي عططيه درس بن ست وستين كلب ساعتها يحرم يتمصخر فيك قدام الكل ويستصغرك
شوق بلعت ريقها بخوف انه يضربها كالعاده
ريم بتفحص : هههيييهه بلا خوف ماخبري فيك جبانه
شوق بنظرة تحدي : ماخاف بس ماني عارفه وش اسوي معه يعني جد عجزت اقولب الافكار بمخي ماطلع معي شي
ريم ابتسمت بخبث : اذا على كذا خليها علي وانا بنت خالتك وشوفي وش بيصير فيه
شوق ضربت كفها : تمااامم عليك اجل ياقدعه
ريم غمزت : اعتبريه تتمم
شوق عضت شفتها وهي مبتسمه " زين يآنواف "
______________________
في جنـآح فيصل ونـوف
فيصل يناظرها بتفحص : احس فيك شي متغير
نوف قمطت : شي !! شي مثل وشو يعني
فيصل رافع حاجبه : مدري بجسمك او حتى ملامحك فيها شي متغير كنك بعد شوي سمنانه
نوف بلعت ريقها وقلبها يضضرررب بقوه : ءء ها مدري يمكن يتهيأ لك
فيصل مبتسم : بس والله محلوه زود
نوف ضحكت بخفيف وصآرت تعدل شعرها من التوتر
فيصل مد يده لها ومسك يدهآ يشد عليها : اقولك شي !
نوف مبتسمه وبهدوء : قول
فيصل يناظر عيونها ويهمس : قلتي لي احبك مره وحده بس وماعدتيها وصايره تتحاشين تجلسين جنبي ليه !
نوف ارتبكت وابتسمت مختبصه : ء لاعادي يعني مافيني شي
فيصل قرب منها مآسكها من ذقنها : حتى لما اقرب منك تصدين بعيونك وماتتقربين مني صار لك فتره وانا ساكت لك وش فيك ؟
نوف بلعت ريقها بصعوبه وتوترررت رفعت يدها ليده تحاول تبعدها عنه .. الا هو نزل يدها بسرعه : شفتتي شفتتي وش جالسه تسوين ؟؟ ليييه لييه ابي افهم وش صاير لك ماتقولين والله عجزت اقولب براسي وش ممكن يكون فيك مخبيته علي عجزت اعرف وش هو
نوف بعدت عنه بخوف : ماصاير شي فيصل وش فيك تضغط علي خلني براحتي
فيصل بشوي عصبيه : لامراح اخليك براحتك الى هنا وبسس نووف ياتقولين وش فيك ياصدقيني لاتصرف معك تصرف ثاني تندمين عليه
نوف غمضت عيونها تسحب نفس : صدقني مافيني شي تطمن وارتاح ... وقآمت تتهرب منه بسرعه ودخلت الغرفه سكرت الباب
فيصل تسند على الكنب وهو رافع راسه : اااافففف ياانووووففف اااففففف
فجأه سمع صوت باب الحمام يتسكر بقوه قاام بسرعه وراح ركض للحمام و يضرب البااب : نننووفف نوووفف
اففتتححييي وووشش فيييييكك
بلعت الحبه بسرعه وشغلت المويه تغسل وجهها وسحبت المناديل تجفف وجهها وراحت وقفت عند الباب سحبت نفس بعمق وفتحته توها بتنطق : مـ.....
مآحست فيه الايسحبها بقووه : وشش فييييككك
نوف تسوي نفسها طبيعيه : انت الي وش فيك عادي يعني الواحد مايدخل يغسل وجهه
فيصل بتفحص : سكرتي الباب بقوه ليه
نوف ببرود : مدري ماحسيت آسفه اذا روعتك
فيصل تنهد بضيق مو مرتاح لها ابد ، حط يده على كتفها وسحبها لحضنه يمرر يده على شعرها وهي بالمقابل شدت عليه وضمته بقوه رفعت راسها له : وش فيك ؟
فيصل غمض عيوونه وباس جبينها : خفت من سمعت صوت الباب خفت لايكون فيك شي
نوف ابتسمت بتوتر : مافيني الا العافيه
.
.
نرجع لليوم الي قبله
ولوين مآكانو جالسين في مطعم الفندق
نوف قامت : بروح شوي وبرجع
لين : وين بتروحين
نوف : نسيت جوالي فوق بروح اجيبه وارجع دقايق بس
وراحت من غير ماتنتظر رد منهم .. وصلت جناح البنات فتحته ودخلت على طول الغرفه الي تننام فيها داليا راحت للدروج الي بجنب سريرها وصارت تفتحهم بسرعه جنونيه وتدور الحبوب بسرعه : وووييننههمم
قامت فتحت الدولاب ولقت شنطتها الكبيره فتحتها وصارت تدور في الجيوب ولآشعوري ابتسمت لما يدها لمست كراتين الادويه طلعتهم بسرعه وصارت تفتح الكراتين وتقرا المنشور حقهم
ولما طآحت عينها على جملة " تحذير / تمنع المرأه الحامل من تناول هذا النوع من الادويه لما يتسبب في تأثيرات جانبيه على الاجنه ومما يؤثر بنسبة 95%على الاجهاض "
سحبت شريط واحد من غير تردد ودخلته بجيب بنطلونها ورجعت الكرتون محله وبسرعه قامت سكرت كل شي وطلعت من الجناح ورجعت للبنات
.
.
فيصل انتزعها من حضنه مركز بعيونها : كل الي ابيه عافيتك وراحتك صدقيني مابي شي غيرهم
نوف ابتسمت له وارتفعت على اطراف اصابع رجولها لمستوى خده وباسته : الله لايحرمني منك


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-19, 01:45 PM   #30

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجــــــــــزء الــــــرابع والعـــــشــرون
.
.
.
في السعـوديه
تحديدا في الشركه وهو واقف عند مكتب ابوه
جاه صوت ابوه : تفضل
ابتسم وفتح الباب وطل براسه : صبآح الخير ياالغالي
بو سعود انصدم : سسععوووددد
سعود ضحك وراح له سلم عليه وباس راسه
بو سعود : وش جابك وانا ابوك مو على اساس انك بفترة راحه
سعود تنهد وجلس على الكرسي : بالنسبه لي خذت وقت كافي من الراحه خلاص يكفيني
بو سعود هز راسه بضحكه
سعود تقدم متكي على الطاوله : وش فيك تضحك ؟
بوسعود ينزل نظارته الطبيه شوي : اساسا كنت مستغرب انك رحت وتركتنا
سعود : هههههههههههههههههههه حرام عليك مو لذي الدرجه ظلمتني
بوسعود : وانا عند ربي صادق هذا انت ماكملت معهم ورجعت لوحدك
سعود تنهد : اييه خلاص اخذت كفايتي من الراحه .... وفز بجلسته .....اايييه قل لي وش هي المستجدات وش صار ماصار
بو سعود نزل راسه على الورق على طول : مافي شي مهم لذيك الدرجه
سعود رفع حاجب : اييهه !!
بو سعود من غير مايناظر عيونه : وش ايه وانا ابوك خلاص روح مكتب شوف وش لك وش عليك
سعود سحب نفس وتنهد : السكرتير حقك قال في ملفات جديده للشركه وانت منتظرني اجي ؟
بو سعود رفع راسه : قصدك سألته وجاوب
سعود ستغرب : ليه فيهم شي ماتبيني اشوفه؟
بو سعود تنهد وفتح الدرج الي جنبه وطلع له 3 ملفات : خذهم وراجعهم بنفسك هذي الاشيا الي تهمك
سعود اخذ الملفات وتوه بيتكلم الا بوه قاطعه : شف وانا ابوك هذي 3 شركات تعاقدنا معهم وتم الاتفاق خلاص
سعود عقد حواجبه : بس يبه انا المسؤول هنا عن ذي الامور
بو سعود : ياولدي ماكنت موجود بعد مو ملزومين ننتظرك وبعدين انا وعمك اتفقنا ونشوفه لصالح الشركه وفي مجال تطويرها
سعود طير عيونه : ييبببببهه!!
بو سعود ابتسم : خلاص عاد يابوك وش فيك مو لازم كل شي بتدقق عليه
سعود : لي الحق اني ممكن الغي الاتفاقات هذي صح
بو سعود بهدوء : اتمنى انك تخلي كل شي مثل ماهو
سعود : وانا بعد .. يلا عن اذنك
وطلع من المكتب رايح لمكتبه واول ماجلس على الكرسي طلع الجوال واتصل على محمد وطلب منه يجيه
ماهي الا دقايق ومحمد دخل المكتب
محمد : سم طال عمرك
سعود اشر له يجي يجلس وفتح الملفات : هم نفسهم ؟؟
محمد يقرا الاسماء : نفسهم
سعود ضرب الطاوله : اافففف الله يهديك يايبه الله يهديك ..... سكت فتره ..... وين الي طلبته منك ؟
محمد طلعه من جيبه وحطه على الطاوله : تفضل
سعود مسك السي دي : كم يوم ؟
محمد : من اول يوم سافرت فيه الين امس
سعود ابتسم : حلوو ... على كل المكاتب صح ؟
محمد يرد الابتسامه : مثل ماطلبت
سعود ابتسم وتعدل بجلسته شغل اللاب توب حقه ودخل السي دي وانتظره يشتغل
محمد : شي ثاني طال عمرك
سعود بهدوء وهو يفتح الملفات : خلك جالس نشوف كل شي مع بعض
_______________
بيـت بو عـزام
ام عزام بصراخ : لاتفكرني جالسه بهالبيت عشانك صدقني جالسه عشان العيال مايضيعون ويتشتتون بيني وبينك ولا انت ماتستاهل حتى اللقمه مني
بو عزام : بدل ماتكونين سند لي وعون هذا كلامك ؟؟ ناسيه اني زوجك وبو عيالك كيف تتكلمين معي بهالطريقه
ام عزام بجفاف : هذي الطريقه الي تستحق اكلمك فيها
بو عزام نزل راسه : جزاك الله خير ... وقام سحب شماغه وطلع من الغرفه وانتبه لعزام يضحك مع بنـته
ابتسم لاشعوري : رآنيـا
لفو ثنينهم لمصدر الصوت اختفت ابتسامتهم لما شافو ابوهم وعلى طول دخلو الغرفه وسكرو الباب
رانيا بكره : ستغفر الله كل ماشوفه احس بشياطين الدنيا كلهم فوق راسي
عزام ببرود : وانا بعد
رانيا : لو انه باقي مسجون وميت بسجنه ارحم لي من ان الناس تعرف ان ابوي خريج سجون
عزام بسخريه : حرامي ومختلس اموال
رانيا بنفس النبره : اساسا احلى مافي الموضوع فلوسه
عزام ضحك : هههههههههههههه وانتي هذا همك !!
رانيا : حبيبي لو ما فلوسه صدقني ماجلست بهالبيت دقيقه
عزام : وين كنتي بتروحين يعني ؟؟ ترى محد يشتهي حتى يطل بوجيهنا ان كانك ماتدرين
رانيا تأففت : الله ياخذه من ابو سود وجيهنا .. والله لو يدرون البنات بسالفته صدقني معد يبقى لي احد منهم
........................
بعد عن الباب ويحس بالدنيا ضاقت عليه نزل الدرج بسرعه وطلع من البيت وركب سيارته متوجه لمكانه الثاني وملجأه وللمكان الي تظهر فيه شخصيته الثانيه الي محد يعرفها عنه
اول ماوصل دخل مكتبه سكر الباب بقوه وهو يتنفس بعصبيه فتح الدرج وطلع جواله الثاني واتصل ... وبعد كم رنه : تعال بسرعه لاتتأخر ولا دقيقه ... وسكر منه ورمى الجوال على الطاوله : هيين والله هيينن
_____________________
في تـركيـا
داليا ماسكه الجوال وتهز رجلها بتوتر : انا انا الغبيه مفروض اني ماارسل له شيي بس غغببااااء غغببااااءء
نوف بنص عين : كان بيدك تدوسين على نفسك شوي وماتتحمدين له السلامه
داليا تسندت بقهر : اااففف نوووفف والله مدري كيف رسلتها مدري وش ذا الغباء الزايد الي جاني
نوف : وطبعا هو ماخذ لي فيها الثقيل ومارد عليك
داليا بسخريه : اساسا هذا طبعه
نوف كشرت : ينرفز مدري وش تحبين فيه امانه يعني جد جد اسلوبه ينرفز
داليا بقهر تأشر لقلبها : اسألي الشي الغبي الي هنا لاتسأليني انا
نوف : المهم ماعلينا منه انا جايه عشان تحليلي الي مخبيته عندك جيبيه
داليا رفعت حواجبها وحطت الجوال جنبها : ااه قلتي ورقة تحليلك !
نوف ببرود : ايه وش فيك
داليا بنظرة تحدي : فيصل يشوفها اول وبعدين اعطيك اياها
نوف بحده : قلت لاااا يعننيييي لاااااا بلاش عناد وحركات بزوره
داليا بسخريه : الله العالم مين الي جالس يتبزرن ويعاند
نوف : انتي ليه مو جايه تفهمين هذا شي يخصني يخصني افهمي وش فيك انتي
داليا عصببت ومن بين اسنانها : بتدمرين نفسك وتدمرين بيتك وتدمرين فيصل بهالتصرف ف لازم من يمسكك من ذراعك ويصحيك على نفسك
نوف : طيب هاتي الورقه ! انا اعلمه بطريقتي
داليا ببرود تسندت : بأحلامك
نوف تخزها وهي مضيقه عيونها ووقفت معصبه : صدقيني لو عرف الموضوع منك والله وهذاني احلف لايصير شي اخليك تتحسفين انك فكرتي تتدخلين بهالموضوع
داليا ببرود مبتسمه : براحتك
نوف بوزت وضربت الارض برجلها متنرفزه وطلعت من الغرفه والجناح بكبره وراحت جناحهم
داليا تناظر بنص عين : غغغغغبببببييييهه
____________________
في الغرفه الثانيه
طلعت من الحمام لابسه فوطتها وتجفف شعرها راحت لجوالها المشبوك بالشاحن واول مانورت شاشة الجوال طلع لها اسم " ..." برساله
صار قلبها يضررب طبوول وتتنفس بسرعه ، فتحت الجوال ع الرسايل وقرت رسالته ، صآرت تتنفس بسرعه وتبتسم لاشعوري فجأه صارت تضحك وعيونهت تدمعع : ييمممهه قللبببيييي
........... : بسم الله على قلبك
لفت مفجوعه من سمعت صوتها : خرعتييننييي
داليا سكرت الباب ودخلت تمشي وهي تغمز لها : من امس وحالك ماهو حال وش صاااررر
نور حطت يدها على قلبها وزفرت بقووه وهي تضحك
داليا ضحكت : ههههههههههههههههههه كل ذي فعايل تركي !
نور سحبت الجوال وطمرت على السرير بجنب داليا وحطت الجوال عند وجهها : عليك بالله تقرييين
داليا قرت وضحكت وهي حاطه يدها على فمها : ههههههههههههههههههه وش بلوتي هذي بعد
نور دفتها من كتفها : بلهه .. تركت الجمله الي قبل و علقت على بلوتي اوف منك
داليا ضحكت بخفيف : يا حماره تأثير بلوتي عليك هو الاقوى من الجمله الي قبل
نور فهت : كيف يعني
داليا تقولب عيونها : ااااممم لما يقولك بلوتي او مصيبتي ساعتها اعرفي انك احسن شي صار بحياته وممكن انه يصير
نور بضحكه سحبت يد داليا حطتها على قلبها : حرام عليك شوفي قلبي كيف يدق
داليا : وش حرام علي وش دخلني انا هذا تركي مسوي فيه كذا
نور سحبت نفس ورمت براسها على السرير : اووهه والله معد احس بقلبي من كثر ماهو يسرع ويدق بقوه ياخي بشويششش
داليا ابتسمت بهدوء : هو الحب كذا هو اصلا حلاته كذا
نور ابتسمت : صادقه ... على قد ماعشقته بس ماحسيت بمثل الحين وبمثل لما قال لي يحبني وانا اختك بغيت اطيح عليه والجو صار نار وهو يقول برد وربك بغيت اموت
داليا قرصتها بفخذها : تتهنين والله يجعلكم من نصـ.... فجأه تذكرت هيا خطيبته وانخطفت الكلمه من لسانها وتغيرت ملامح وجهها
نور استغربت : فيك شي ؟
داليا بلعت ريقها وابتسمت : هااه لاعادي اقول يعني الله يجعلكم من نصيب بعض
نور بهدوء : آمين
وقآمت عن السرير راحت تلبس ملابسها
وداليا بسرعه طلعت جوالها وارسلت لتركي : " ابغى اكلمك ضروري اليوم لاتأجلها "
__________________
في الليــل
دخل بيتهم وهو يحس بتعب ماقد حس فيه ارهاق مو طبيعي
ام سعود : ماباقي الا تنام بالشركه ياسعود
سعود راح وجلس جنبها ومسند راسه على الكنب ومغمض عيونه : شغل كثير يايمه كثيررر عجزت اخلصه
ام سعود ابتسمت : الله يعطيك الف عافيه ... تبيني اقوم احط لك شي تاكله
سعود فتح عيونه وسحب يدها بسرعه وباسهاا بقوه : والله اكون لك ممنون يمه جوعاااااان حدي
ام سعود ضحكت وضربت يده بخفيف : يخسى الجوع دقايق والاكل عندك .... وقامت دخلت المطبخ
تنهد مبتسم وطلع جواله من جيبه فتح على اسمها ورجع يقرا رسالتها وتزداد ابتسامته : ماتقدرين تكابرين اعرفك وخابرك زين ... حط الجوال على الطـآوله اول ماتذكر الي شافه بالسي دي اليوم ويحس مثل الطابوقه على قلبه .. الي شافه مثل الصاعقه عليه : وش مشكلتهم معنا ومن ذول الناس
.
.
نرجع لاول ماشتغل السي دي
التصوير الساعه 6 الصباح وقبل الكل مايداوم دخل خـالد على عجله ويدخل المكاتب كلهم ويحط اجهزة التنصت بأماكن مختلفه كل مكتب غير الثاني
.
يتغير لـ مقطع ثآني
نفس الموظف الي جا لسعود من زمان وكان اسمـه احمد وسعود طرده من المكتب وشقق اوراقه ونثرهم ومن بعدها تعرضو له نفسه يدخل لمكتب ابوه وجلسو يتكلمون وبعدها وقف احمد وفتح الملف وطلع كم ورقه ووقع عليها هو وبو سعود وكل واحد اخذ نسخه
وبعدها تكلم احمد بجمود : الاتفاقيه هذي من غير علم ولدك سعود مالنا خلق مشاكل
" سعود هنا طيررر ععيوووونه بعصبيه وعض شفايفه بقوه ووده لو يدخل الشاشه ويفقع وجه احمد ويكسر له عظامه "
.
يتغير لـ مقطع ثالث
بو فيصل : ليه مانتظرت ولدك يججيي ليه مااخذت برايي وشلون تتصرف بنفسك مع مجرمين مثل ذول مانعرف لهم اسم حتى
بو سعود بضيق يفك ازرار ثوبه : من سافرو العيال وانا القى تهديدات يوميا لو ماوقعت هالاوراق
بو فيصل على صوته : وتخضع لهم !! مجرمين ذول مجرمين يابو سعود وشلون تحطنا بين يديهم وشلون اقلها اقلها بلغت الشرطه وقلـ...
بو سعود قاطعه بصوت عالي : يذبحـون ولدي سعـود يذبحونه لو درو اني مبلغ عليهم وش فيك انت مو راضي تفهم
بو فيصل : وصدقتهم انت ؟؟ الله يهديك بسس
بو سعود : ناسي وش سوو بسعود قبل كم شهر تعرضو له بالشارع ومااخافو من احد
بو فيصـل : وتشاركهم بحلالك كله !!
بو سعود مهموم وصوته مغبون : لاحـد يدري يابو فيصـل لاحد يدري الله يخليك
بو فيصل : طيعني والغي هالاتفاقيه الحلال بيضيع صدقني بيضيع
بو سعود : مااضحي بعيآلي
" هنا سعود ماتحمل وسكر اللاب توب بقووه وهو معصب وقـآم من كرسيه بسرعه بيطلع من المكتب الا محمد مسكه من ذراعه بسرعه ويوقف بوجهه : هدي هدي الموظفين كلهم برا
سعود بصراخ : شلووننن اااببوووي يووقع على هالاورااق شلووووونن يشارك ناس مايعرفهم بكل حلاااله
محمد يحاول يهديه : طيب ماعليه ماعليه اجلس الله يخليك اجلس بالصراخ مابينحـل شي
سعود فك يد محمد بقوه واخذ الملفات وطلع من المكتب بسرعه ومحمد يلحقه يركض وراه
سعود دخل مكتوب ابوه وسكر الباب بقوه وقفله
بو سعود ارتاع ووقف : بسم الله شفيك ملحوق
سعود يتنفس بسرعه وبضحكة استنكار يمد له الملفات : تعطيني اراجع ملفات مالهم اصل ومزورين ؟؟
بو سعود بلع ريقه : وش فيك معصب صاير شي ؟
سعود والشرار يتطاير من عينه رممىى الملفات بقووه على الجدار : يبه لاتجننيي ااننت عارفف وش فيني
بو سعود قام وراح له يحاول يهديه : اذكر ربك وانا ابوك عشان اعرف اتفاهم معك
سعود يبعد عن ابوه ويرفع يدينه : ماني مهدي اعصابي الييننن ماتقولل لييي وين الاتفاقيات الي وقعتهم مع عيال الكلب ووينهم
بو سعود لف عنه : لاحول ولاقوة الا بالله
سعود مو مستوعب ابوه : ماني مصدق الي سويته توقع اتفاققيات وتستلم اوراق اتفاقيات مزوره وتخفون هذيك الاوراق ؟؟ لو يجون التدقييق ويشوفون كل ذا وش بيكون مصيرك ؟؟
بو سعود لف له معصصب صرخ بوجه : خلااااااص لاتبربرر فوق رراسيي ماالكك شغل باللي بيصيرر روح على شغلك
سعود هز راسه وهو عاض شفايفه : شغلي اجل هاااا .. ورراح بسرعه متجاوز ابوه ويفتح ادراج المكتب بقوووه ويطلع الملفات بكل عصببيه
بو سعود جن جنونه ويروح له يحاول يبعده : وش تدور عليه الظااهر انك انجنيت
سسعود متجاهل ابوه ويحاول يفتح اخر درج مقفول !
تعدل بوقفته وهو يتنفس بسرعه : هنا الاوراق عدل !! وقافل عليههمم ؟؟
بو سعود صرخ بصووتت زلزل الشرركه : سسسععععععوووووووددددد
اخذ الطاوله الصغيره الي بجنب المكتتب ويضضربب الدددررجج بققوووووهه لدرجة انخدش الدرج من الوسط وطار القفل لبعيد زفر بقوه ويرميها على ججننبب ويجلس على ركبته يحاول يطلع الملفات من الفتحه الي كسرها
بو سعود جلس على الكرسي وزفرر بقوه لما عرف مافي مفر من ولده
سعود جان جنونه وهو يقرا الاوراق رفع راسه بصدمه : متنازل عن 50 بالميه ؟
بو سعود يمسح وجهه بصعوبه : لاحول ولاقوة الا بالله
سعود يفرفر الاوراق وهو مستغرب ويضحك بغرابه : والله مو مصدق الي اقرااه.. وقام بسرعه يفتح الباب ويطلع وكان بوجهه عمه بو فيصل ومحمد وخالد وعدد من الموظفين الي اخترعو من الصراخ والتكسر
توه بيتكلم الاا دفه بو فيصل من كتفه ورجعه داخل المكتب ودخل وراه وقفل الباب وهمس : وش ناوي تسوي ؟؟ تفضحنا بين الموظفين
سعود جلس وهو يمسح وجهه : محد بيفضحنا غيرك ياعمي انت وابوي
بو فيصل من بين اسنانه وخايف لاحد يسمع من الي واقفين برا : مع اني ضد ابوك بس ماسوا كذا الا مجبور وغصبا عليه مو برضاه
سعود بصوت عالي : فييه الف طريقه وطريييقققهه الا انه يووقــ...... بو فيصل حط يده على فم سعود بسرعه : اااصصصصص وش فيك انننتت الموظفين كلههمم واقفيين بررا تبيهم يسمعوون وش صااررر ؟
بو سعود قآم وقرب منهم وبهدوء : عطني الاوراق وانا ابوك عطني اياهم
سعود بحـده : يبه هالاوراق تنسى امرهم صارو بيدي الحين
بو سعود يلف للباب ويرجع يلف لسعود : اسمعني زين ياولدي طلعت بالوجه بالمره الاولى وبغيت تروح من يدينا طلبتك وانا ابوك لاتطلع بالوجه الحين واذا على الحلال ماني مغفل اخليهم يسوون الي يبونه بس كل شي بوقته حلو
سعود من بين اسنانه : مايتهنون بهالشركه ولا يوومم يبببهه ولا يووومممم
بو سعود تنهـد : لاحول ولا قوة الا بالله
بو فيصل بهدوء : وش فيك ياسعود مو كل شي بالعصبيه ينحل لاتعفس الدنيا فوق روسنا
سعود : اظن ان الدنيا هنا انعفست بمجرد مارحنا واسمحو لي مقدر اخلي هالشي خارج سيطرتي هالمره ... وقام فتح الباب وطلع لحقه محمد ومر من عند مكتب خـالد الي انشغل باللاب توب اول ماشافه ابتسم بسخريه ودخل مكتبه مع محمد
.
.
ام سعود بصوت عالي : سعوووودد
سعود انتبه : ها .. هلا سمي
ام سعود : وش فيك وش سرحت فيه الاكل برد
سعود تعدل بجلسته ومسك الملعقه : وش بسرح فيه غير هالشغل الي بيشيب لي راسي
ام سعود بضحكه خفيف : ههههه شاقي عمرك ياولدي كل الي معك فالينها ومستانسين مو انت
سعود تنهد وبدا ياكـل وهو يفكر بطريقه يقابل فيها احمد ويعرف هو ذراع من ويشتغل لصالح من !!
______________________
في تـركيــآ،
نوف ونور وريم وشوق وندى ولين ولينا جآلسين على طاوله وحده ويسولفون
شوق تهمس لريم : اخاف يموت !
ريم : لا مراح يموت صدقيني بيطلع منها بس مالك غير هالفكره
شوق بخوف : ااخخ ياامي مغصني بطني من الحين من الخوف
ريم بنص عين : ويع ماهقيتك جبانه كذا
شوق بلعت ريقها : كنت اسوي فيه مقالب واهبل فيه بس مدري الحين وش فيني خايفه وبعدين فكرتك قويه وكيف بسويها اساسا .. ولفت بحماس : مافي غيرها ؟
ريم : وش قالو لك !! مخزن افكار وخطط
شوق تنهدت بخوف وتسندت : اااوووهه مدري والله مدري
ريم بهدوء : ارجعي فكري فيها واذا ماعجبتك لهالدرجه ندور غيرها
شوق هزت راسها بالموافقه و بخوف وقلبها يدق بسرعه ماتدري ليه تحس بخوف ورهبه متردده باللي بتسويه خايفه من نتايجه تعرفه .. نواف اذا عصب مايميز الي قدامه بنت او ولد
................
لينا سحبت جوالها من على الطاوله بعد مارن برساله في الواتس واول مافتحته رفعت عيونها لآشعوري لنور ولقتها تخخزهاا رجعت نزلت عيونها بسرعه من الخوف وردت على ضاري الي كان يكلمها
: جالسين انا والبنات على الطاوله ننتظر العشا
ضاري : عوافي عليكم
لينا بتردد واهي كل شوي تخطف نظره لنور : وانت تعشيت ؟؟ وش جالس تسوي ؟
ضاري : امم لا والله مالي نفس اتعشى تغديت متأخر اليوم ووش جالس اسوي ابد والله في البيت شوي وبقوم اطلع
لينا : اامممم
وجلسو يسولفون وشوي شوي لينا تندمج اكثر وتنسى نظرات نور لها وتاخذ راحتها معه اكثر ،
_____________________
على طـاوله ثانيه
سكر الجوال وحطه بجيبه وسحب نفس بقوه وزفرر بضيق
داليا بضيق : هيا صح ؟
تركي من غير مايناظرها : ايه
داليا : ونور ؟؟ نور الي الحين من السعاده الارض مو شايلتها ؟
تركي لف لها وبهدوء : كل شي بيتصلح وبترجع الامور طبيعيه
داليا هزت راسها ببرود : بكل بساطه طبعا وكأن بنات الناس لعبه بيدينك تتلاعب فيهم ومآهمك كل وحده وش تحس به ساعة ماتتركها
تركي بنرفزه : وشش اسوي يعني قولي وش اسوي اكمل مشواري مع هيا واتزوجها وبعدين اتزوج نور ولا وش الحل عندك قولي لي يلا
داليا بحده : والله عاد قلت لك من البدايه هيا هذي لاتخطبها لاني كنت عارفه انك تعشق نور كنت عارفه انك بتخربط الدنيا فوق راسك بلحظة تهور بس انت وش رديت ؟؟ عاندت طبعا وقلت مالك شغل ومدري وش والحين ؟؟ ابي بس اعرف كيف بتحل هالمشكله الي انت فيها
تركي رجع راسه لورا ومسحه بيدينه : آآآخخ
داليا حطت يدينها على رجله وكأنه كسر خاطرها : معليش بس والله قلبي راحم الثنتين والله مالهم ذنب ثنتينهم
تركي فتح عيونه ولف لها بشوي تعب : ياداليا محتاج من يحن علي محتاج من يعلمني وش اسوي والله مافيني طاقه للهواش والمحاسب تعبت ورب البيت مابقى فيني حيل
داليا فزت شوي وضمته : يمه اخوي بسم الله عليك وش فيك ماهقيتك تكون ضعيف كذا
تركي يضمها له بأقوى : وش متصوره يطلع مني .. ياداليا الي انا فيه مراح يخلص الا وحده من هالثنتين بتندمر ان تزوجت هيا نور بتموت وهي حيه وان تركت هيا وتزوجت نور نفس الشي هيا بتمووت وش اكثر من كذا ياداليا وش اكثر منه
داليا بعدت عنه وهي ماسكه يدينه : اسمعني ، قبل كل شي لازم تفكر بالهداوه تجلس مع نفسك كم مره وتدور طريقه معقوله وتحاول انك تطلع منها بأقل ضرر سواءا كان لنور او لهيا
قطـع عليهم صوت نوف : دااالللييييياااااااااااا
لفت بسرعه : هاااهه وجع فضحتينا مابقى احد ماعرف اسمي
نوف بضحكه : تعالي معنا ولابتقضين الطلعه مع اخوك
داليا ابتسمت وقامت من الكرسي : فكر بكلامي زين واهم شي لاتتسرع .. وراحت عنه جلست جنبهم ،
________________________
يــوم جــديـد ،'
في العصـر وبعـد ماتغـدو .. راحو البحر وصارو يرتبون انفسهم عشان يركبون القوارب
ريم ماسكه شوق من معصم يدها : يلااا ناديه وانا بستعجلهم عشان يمشوون
شوق كشرت : وييععع والله وييععع كيف بناديه وبركب معه لوحدي مااتحمل سماجته ينرفزني
ريم : ان لله تححممليييييه ياخييي تحممليييه شوي بسس
شوق تأففت : افف زين زين
ريم غمزت لها ومشت عنها اما هي راحت تمشي بجهة نواف ودقته بكتفه بشويش
لف على طول وبانت علامات الدهشه بوجهه لما شافها : وش ؟؟
شوق وهي مرتبكه وتتلافت يمين ويسار : ءء بغيتك شوي
نواف استغرب واشر على نفسه : تبيني انا ؟؟
شوق زفرت : وفيه غيرك نواف هنا
نواف وهو يشرب المويه : لا بس مستغرب
شوق كشرت : مشكله اني مضطره ف جيتك انت بالذات لان محد بيسوي لي هالشغله غيرك
نواف رفع حاجب : حمستيني قولي وش عندك
شوق التفتت لريم ولقتها تناظرها ورجعت لفت لنواف : تعال معي .. ومشت بجهه معاكسه لهم واهو لحقها
بعد مابعدو شوي وقفت وهي مختبصه وكل شوي تلتفت لهم
نواف يحاول يناظرها عدل : هييهه ماتقولين شفيك وترتيني معك
شوق : ااااففف والله مو عارفه اتكلم صبر شوي
نواف مستغرب : وش اصبر عليه .. صاير لك شي ؟ خايفه من شي ؟ وجهك مخطوف وكانك خايفه او احد يلاحقك
شوق بلعت ريقها وتحس بودها تتراجع عن الي بتسويه حطت يدها المرتجفه على وجهها شوي على خدها وشوي على شفايفها وشوي تمسح وجهها
نواف خاف وتقدم لها بهدوء : شوق ماامزح جد بديت احاتي قولي شفيك
شوق تنهدت : لالاخلاص مافيني شي
نواف فتح فمه مندهش : نعععممم !!
شوق بضحكه مزيفه : هههه كنت استهبل عليك شوي
نواف مو مصدق : تستهبلين !!
شوق : يعني مو استهبل بمعنى استهبل بس يعني خلاص مافي شي
نواف كشر : غبييهه ساحبتني من هناك عشان غباءك الزايد
شوق تحك خدها بصبعها : الغباء اني جيتك انت والله
نواف كشر بفمه : هاا .. ومشى عنها يرجع للبحر وهو يتحلطم اما هي لحقته واهي تبتسم بخبث عليه : غبيه اجل !!
لمـآ وصل مالقى احد منهم لف لها معصب : هااه خذي لك كلهم راحوو بسبب غباءك الزايد
شوق ببرود تكتفت : واذا مشو !! القوارب ياكثرهم الي واقفين طب وتخير واخذ لك واحد واركبه
نواف : وانتي ؟
شوق ابتسمت : اركب معك
نواف رفع حاجب : عادي !! خبري انك ماترضين
شوق واهي تمشي له : مضطره
ماعطاها اهتمام وراحو لواحد من القوارب ، لف لها : عطيني يدك
شوق رفعت حاجب : بالله !! لاتخاف اعرف اركب
نواف : الله ومن زين يدك عاد اركبي اركبي وفكيني
تمسكت في العمود الخشب وركبت القارب وعلى طول راحت جلست وحطت رجلها على الي يحرك القارب ( ماعرف اسمه ?? )
نواف بشويش يركب وتوه حط رجل وحده الا هي حرركت صصررخ : ووججععع اصببـــ...... ماامداه يكمل كلمته ماحس الا بشوق الي كانت جالسه قريب منه وهو واقف ترفع رجله بقوه وتدفه ترميه بالبحرر
ابتسمت بنصرر على حركتها ومع رجفة قلبها
نواف يرفع نفسه ويصارخ : ياااغغبببييه تعاالليييي ققرررببييي
شوق بضحكه شيطانيه : هههههههههههههههههههه اعذذرررنننييييي .. وتحرك القارب وتبعد عن نواف
من حسن الحظ انه كان يعرف يسبح وعلى طول صار يلحقها ويصارخ انها توقف وكل شوي يغطس بداخل البحر ويطلع وبصعوبه قادر يسبح
شوق لفت له ونظراتها الي كلها غروورر صرخت : ماشاااءءالله تعرف تسبح ؟
نواف يدخل في المويه ثواني ويطلع راسه وبصراخ وهو يسبح يلحقها : ششوووق اااوووققففييييي
شوق تضحك بجنون علييه وكان خاطرها برد فجأه رن جوالها وقفت رجولها وطلعت الجوال من جيبها وردت على طول : ههللوووووووو
ريم بحماس : هاه وش صصاااارر
شوق فرحانه : ياقلببيييهه يازينه واهو يترجاني وشوي ويغرق ههههههههههه يوووننسس ذا السلق
ريم نقزت : ييسسسس يعني تمت بنجاااح ؟
شوق ضحكت : هههههههههههه واحلى نجاح شفتته بححيياااتيي
نور دفت ريم : هييه من تكلمين وش فيك كذا مطيوره من الفرح وش صاير
ريم : خلاص شواقه بعدين تعلميني وش صار
شوق : تممااام .. وسكرت من عندها والتفتت تدور نواف الي سكت وماعاد سمعت له صوت
تعدلت بجلستها وهي تناظر وراها ويمينها ويسارها انخطفت ضحكتها منها وانتابها الخوف : نواف !
_____________________
عند القارب الي فيه ريم
ريم : ياخي سر ماني قايله لك
نور : قولي لااهفك كف اعلمك السنع
ريم : بالله !! امس اتررجاااااك اقولك شصار معك ماتقولين خلاص خليه ينفعك
نور تسندت : ايييهه احسن عاد من زين الشي الي بعرفه .. انتي وشوق وش بيجي منكم غير البلاوي
ريم ابتسمت لها باستفزاز ولفت عنها
_____________________
عنـد مشاري ولينا
من غير مايناظرها : صايره تمسكين جوالك كثير وماتفارقينه
لينا ببرود : ممنوع !!
مشاري : لا ، بس جاني فضول وش هالاهتمام المفاجئ بالجوال حتى ماتتركينه دقيقه
لينا بجمـود : اي شي يشغلني عنك بهتم فيه زود
مشاري قرب من اذنها وهمس : حسابي معك لما تكونين معي تحت سقف واحد
اقششعر جسمها من صوته ولفت له بسرعه عينها بعينه وصوتها ارتجف : ووش يعني !
مشاري ابتسم ببرود وبعد عنها قرص خدها بخفيف : وش يعني هذي مقدر اجاوبها .. انتظري وشوفي بنفسك
لينا بخوف : تضربني صح ؟
مشاري ضحك باستفزاز : ههههههههههه .. ورجع قرب منها وهز راسه بالنفي
لينا بعدت عنه وهي عاقده حواجبها : اجل وش ؟
مشاري رجع سحبها بقوه قربها منه و بهمس : بتندمين على اللحظه الي فكرتي فيها تتمادين علي
لينا بلعت ريقها ودفته من صدره بقوه : تخسى تسسوي فيني شي اساسا انت الي جبتـ... بحركه سريعه رص فمها بصبعينه يمنعها تكمل كلامها : اااصصص حافظي على هدوئي احسن لك .. وفك فمها وتعدل بجلسته واهو متضايق لنظرة الخوف الي شافها بعيونها بس داس على قلبه ولا فكر فيها كثير
اما هي كل شوي تنقل نظرها له وتتفحص ملامح وجهه الي كان كاسيها البرود ، فتحت الواتس وارسلت لضاري : " اكلمك بعدين " وبسرعه سكرت الجوال ورجعته في الشنطه والتزمت الصمت وهي تحرك رجولها معه ،
________________________
عنـد شـوق
وهي تتلافت بخوف : يمه لايكون غرق وماات ... نواااااااااااااافففف
قامت وقفت وهي تدوره وتصارخ : نننووااااااااففففففف ،،، انتظرت لثواني ماسمعت حسه .. عضت شفايفها بقوه وغطت فمها بيدهاا تمنع شهقتها : يمممهه ذبحته ذذحتهه .. جلست على الكرسي وعيونها مدمعه وكل شوي تبلع ريقها وتتلافت : لااا ياربي وين راح هذاا
فــــججــــأأهه قطع عليها صوته : وررببك جنيتي على ننفسك
لللففتت بسرعه مفجوعه لقته متمسك بأطراف القارب ويحاول يصصعد وقفت بشهقه : بسسسمم الله الرحمن الرحييييممم
نوواف عاض على شفته ومارد عليها وهو يحاول انه يصعد القارب وبعـد محاولات فشل صصرخ بعصبيه روعتها : ساعدينـــــــي
ففززت بخووف ومدت يدها له سحبته بكل ماعطها ربي من قووهه اتكى بيده على القارب وبعـد جهد قددر انه يصعد ويدخل القارب
بتسحـب يدها منه الا انصدمت يسحبها بقوه ويعكف يدها لوراها وباليد الثانيه يخنقها من رقبتها ومن بين اسنانه : ققدد الي سووييتييه !!
شوق بصعوبـه تتكلم :اي اي
رماها بعصبيه على الكررسسيي نزل لمستواها ثبت يده على طرف الكرسي بجنبها و رجع يخنقها برقبتها باليد الثانيه ويصررخخخ : مممجنوننهه ترممينيي فيي البحرر مججنوونه
شوق تضربه على صدره بقوه وتككحح : بعـ..ـدد بببععـ...ــددد
نواف يشدها من ياقة الجاكيت حقها ويهزها بقوه ويصـآرخ مم قمة راسه : اانا لو انيي ميت الحين قوليي لوو انيي ميت ووشش بيننفععك فييه هبااالك
شوق ضربته برجلها بقوه بعدته عنهاا ووقفت وهي تتعدل وتتنفس بسرعه : لوو انك ميت وفاكني من شرك كان ارحم واحسن من انك تطلع
نواف طير عيووونه بصدمه : غبيه!
شوق بصراخ : لامااانننييييي غبيه انت اساساااا وش تبي منيي قووول وش تبيي يلااا ماغيرر تحارش فينيي وتتعمد ترفع ضغطي وتنرفزنييي ولما احاول اخذ حقيي ممننك على طول يجن جنوننك صصحح !!! ققلل ليي وشش تتبييي
نواف مكشر وهو يعصر بلوزته ويتحلطم : عسى الله ياخذك يالبهيمه ! .. وصرخ .. : اننطمميي وجلسسيي ولااسمع لك صوتت اليين نووصصل
شوق : لاوالله هووو بكيفك انا اسسكـ..... جررها بقوه سحبها لعنده طآحت قريب منه حيل ، ضربها بخفيف على راسها : انا قلت انطمي يعني تنطمين لاتراددين لاصدقيني اخليك تندمين
شوق كشررت : واااييي خووففتتني
نواف صررخ : شششوووووووووقق
شوق بنفس نبرته : نننعععمم نننععمم صارخ من اليوم لبكره ماتتخووفنيي تتففههمم مااااااتتخووففننني
نواف شد بقبضة يده بقوه لدرجة عروقهآ برزت ووججهه صار احمر وعروق رقبته برزت وهمس بنبره حآده : اسمعي تراك وصلتيها معي فأسكتي احسن لك
تسندت بقوه وهي صآده بوجهها عنه امآ هو ينفض بلوزته من المويه : غبيه غبيه
لفت له بسرعه بعد مآسمعت : ماااننـ... قآطعها بصراخ نشف دمها من الخوف : اااننننططمميييي
رجعت راسها لورا شوي وهي تتنفس برعب بلعت ريقها وتعدلت بجلستها ومنزله راسهآ وهو يخخززهها ومآسك نفسه لآيقوم يذبحهآ
_____________________
في السعـوديـه ،
تحديدا في الشـركه
بعد ماطلع رقم احمد قآم بيطلع من المكتب وهو يكلم محمد : انتظرني عند باب الشركه الحين انا بنزل ... وطلع مآشي الا استوقفه صوت خالد : على وين استاذ سعود باقي لك اجتماع بعد ربع ساعه
سعود لف له وببرود : التهي بشغلك
خـالد تنح : نعم !
سعود ويرص على الكلام ويخزه : قلت التهي بشغلك
خالد ارتبك من نظراته : اي ان شاءالله
لف سعود عنه وطلع من القسم اما خآلد ضرب الطاوله بقوه : ويييننن بييررووحح .. ولف على المكتب وقام بسرعه دخل وسكر الباب
في هاللحظه ميل سعود رآسه لجهة مكتبه وابتسم بسخريه لما ماشاف خالد جالس بمكتبه والاكيد انه دخل يبي يعرف من جهاز التنصت هو وين بيروح ! .. همس : قربت نهآيتك .. وطلع من الشركه
اما خالد سحب جهاز التنصت وطلع من المكتب وجلس على كرسيـه وفتح اللاب توب بسرعه وشبك الجهاز فيه
وجلس ينتظره يشتـغل
_____________________
في سيـآرة محمد
سعود مد له الرقم : اتصل عليه واطلب منه يجي في قهوة الـ... الحين
محمد خذ الورقه : ان شاءالله وطلع جـواله واتصل عليه وبعد مآرد : احم .. السلام عليكم استاذ احمد .. هههه مراح تعرفني بالصوت .. ابغى اقابلك الحين في قهوة الـ... اذا ممكن ... موضوع ضروري والله مايتأجل ... اي والله ياليت اقابلك اليوم .. تمام على خير اجل انا في الطريق الحين .. سلام ، سكر الجوال ورجع دخله بجيبه ولف لسعود : جاي في الطريق
سعود تعدل بجلسته : حلوو .. وناظر الشنطه الي عند رجوله : صبرك علي ياابن الـ...
_____________________
في الشركه
سكر اللاب توب بضجر : مافيه شي ينفع !! .. طلع جواله وارسـل لجراح : سعود طلع من الشركه مستعجل ، طالع لغرض يخص زواج مشاري ع الاغلب حجوزات وخرابيط
وسكر الجوال ورماه على الطآوله
______________________
وقف القآرب
ووقف نوآف بينزل الا عطس بقوه وتراجع لورا بيطيح الا مسكته شوق بقوه : شدعوه كل ذي عطسه
نواف بحده : انطمي قلت لك انطمي لااسمع لك صوت
شوق كشرت وبدآخلها تتحلطم
ونزلو من القآارب ثنينهم
ونواف مشى متجاهلها الا هي لحقته وبسرعه مسكته من يده : وين بترووح
نواف بنرفزه : يعني وين بروح وانا بذا الحاله
شوق تتلافت وهي خايفه : طيب وانا ؟ صبر الين يجون ونرجع كلنا
نواف بسخريه : بالله !! واجلس عشانك هنـ هـ هـ هههآآآتتتشششووووووو هه الحمدلله
شوق بنص عين : يرحمك الله
نواف : اسمعي انا برجع الفندق بتجين معي حياك بتوقفين هنا بلعنه مالي شغل فيك
شوق بلعت ريقها : طيب ندق عليهم ويجون
نواف طنشها ومشى الا هي لحقته بسرعه : خلاص خلاص بجي معك
نواف من غير مايناظرها : بتجين معي تصيرين عاقله والا هالمره بتبكين وهذاني اقولك
شوق بهدوء : طيب
وكمـلو يمشون ونواف كل دقيقه يعطس وشوق كاتمه ضحكتها عليه
ونواف ماخفى عليه هالشي لكنه سآكت ماله خلق يهاوشها
______________________
في قـآرب فيصل كآنت معه نوف ودآليا وندى
وبوسط سوآلفهم وضحكهـم
ندى ميته ضحك : ههههههههههههه حرام عليك فيصل
داليا بصراخ تتمسك في فيصل : ياااامجنوونن ببطييحح والله بببطييح
ندى قآمت تحاول تسحب داليا الا فيصل سحبها : لالالالالالا ففصييل ااانهببللتت ااااانت
داليا وهي مغمضه وبصوت عالي : ااااسسسفففه ماعيييدددههاا خلاص توبه ورب الكعبه تووووببه
ندى بضحك : غبيه وليه تعتذرين
فيصل فكهم بقوه ودفهم : بنات مايجون الا بالعين الحمرا
داليا تهمز يدينها : ااااخخخ وجعه توجع العدووو حرام عليك نشفت دمي على شوي كنت بطيح بوسط البحر مابقلبك رحمه انت !!
فيصل بنص عين : من ركبتي وانتي منهبله وتحارشيني انا ومرتي خليه ينفعك هبالك
ندى كشرت : نننممززززحح ووعع ماينمزح معك انت !!
داليا ضربتها بفخذها : لاتقولين وع لاتقولين الحين ياخذنا ويرمينا والله ولايرف له رمش
ندى بنظرة خوف : ايه صدق معك حق
نوف تنآظرهم وتبتسم على هبآلهم وبنفس الوقت خآيفه من قلبها الي ينبض بسرعه جنونيه " ياربي شكل الدوا الي خذته يسرع نبضات القلب ااافففف وش ذي الوهقه بموت وربي "
داليا بصوت عالي : يااهههوووووو
نوف فزت : هااه وش فيك عمى صمختي بأذني
ندى : وينك مانتي بمعنا وش سرحانه فيه !
نوف رفستها بخفيف : ماني بسرحانه بشي بس مالي خلق اقوم استهبل معكم
داليا : اايييهه وش دعوه ياام عبد العزيز يعني خلاص كبرتي
فيصل ففزز و طير عيونه : ووششش قلتيي ووش عييددي عيدددي
نوف قمطت وارتبكت وتخز داليا : وش وش تخربطين به انتي
داليا خآفت من نظرات نوف : وش فيكم اعوذ بالله وش انا قايله عاد ولا مانتو ناووين اذا جاكم ولد تسمونه عبد العزيز
فيصل تنهد : لآ بس فكرت في شي وش دراني
داليا بصوت خفيف : كليتوني بقشوري وجع مشفوحين .... وفجاه فزت .... : فيصل ودك ببزر؟
نوف هنا سحبت نفس وهي تقلب عيونها
فيصل بضحكه : وانتي ووجهك ش ذا السؤال يعني بقولك لا ؟
داليا بتردد : يعني الحين لو اقولك نوف حامل وش بتكون ردة فعلك
فيصل تنهد ويناظر نوف ويلف لداليا : والله يعني يالحلوه مدري وش ارد عليك اذا انا من غير شي شوفيني تحمست
نوف وهي تناظر البحر وتتصنع البرود : اختك احيانا تطلع لها بفلسفه عجيبه وبنفس الوقت عبيطه
داليا رفعت حاجب كاتمه ضحكتها : احب اتفلسف بشي واقعي
ندى عقدت حواجبها : تكلمو عدل وش هالالغاز
نوف تمتمت بـ حمآره والله
فيصل عقد حواجبه : وش قلتي
نوف زفرت : اقول اني بقوم امردغها الحين
داليا انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههه خلاص خلاص ماني قايله شي لآعبد العزيز ولآغيره ... وغمزت لها ... ارتاحي
نوف سحبت نفس وصدت بجهة البحر وهمست : بتذبحني
_____________________
في السعـوديه
بعد مآدخل وطلب له كوب قهـوه وبين مآهو يشرب الا نزل الكوب بسرعه وشرق بشرقه قويه وصار ييككحح بعنف وبسرعه جآبو له مويه عشان يشربه
سعود سحب الكرسي وجلس عليه وحط الملف على الطآوله : صحه ، كل هذا لما شفتني ؟
احمد سحب المناديل بسرعه ووقف : عن اذنك ابدا مااتمنى اني اقابلك .. ومشـى الا استوقفته يد سعود الي سحبه بسرعه ووقف همس بإذنه : بتجلس بالطيب احسن لك
احمد بسخريه : ان شاءالله ماتكون ناوي نتكافخ !
سعود وهو يناظر الناس ومن بين اسنانه : اجلس
احمد بعد يده بهدوء وعدل شمآغه وناظر سعود ببرود : لهالدرجه موضوعك مهم وتبي تتكلم معي
سعود عض شفته بقوه مآسك اعصابه وراح جلس على الكرسي واشر لاحمد بيده يجي يجلس
احمد زفر بخفيف وجا جلس مقابله ..
سعود فز شوي وتكلـم بحده : انتم من ؟؟ .. وبنبرة سخريه .. او لآ انت تشتغل لصالح من ؟؟
احمد عقد حواجبه : وش تقصد
سعود تسند : لاتستهبل ! انا اقولك انت تشتغل لصالح منننن ؟؟؟
احمد ببرود : مو لاحد اشتغل لنفسي
سعود ماتحمل و بحـده وهو راص على اسنانه : ياخي الاعيبكم كلها مكشوفه انتم تلعبون على من ؟؟؟ تستغفلون من ، و بأي جرأه تتلاعبون مع عايلـة الـ...... بأي حق
احمد ببرود : عفوا الكلام لي ، اي تلاعب واي خرابيط
سعود هز راسه : اااممم ... ورفع الشنطه فتحها وطلع الاوراق وحطهم قدآمه وفرشهم بصف بعض ووقف بقريب من عند احمد وبصوت خفيف وهو يأشر على الورق : هذي الورقه الي انتو وابوي موقعين عليها وهذي الاصليه الي محد يدري عنها وو اما هذي الي مطلعينها للشركه على اساس هذي الاتفاقيه بس انها مزوره وسحب الورقه الاولى ووقف ورا احمد وهو ماد يدينه لقدامه ويشق الورقه بالننصص ... فجأه بوسط صدمة احمد ششههق بقوه : ووششش تسويي
سعود ببرود : اوراق زايده عن حاجتي
احمد وقف مصدوم ومندهش : انهـ...ـبلت ؟
سعود هز راسه بلا وسحب شنطته وقبل لايمشي : سلم لي على مسؤولك ومشى طآلع من القهوه
اما احمد جلس منصدم يجمع الورقه وهمس بخـوف : وش بقول لجراح الحين ذبحتي عنده بريال صارت !!
......................
في سيـارة سعود
: ورب الكعبه يخسوون ويهبون يوصلون للي يبونه دام انا موجود والله لاوقف لهم في البلعوم وسفر ماعدني مسافر دام هذا الي بيصير بغيابي
_______________________
في تـركيـآ
وصلو لعند الفندق ونواف يعطس في الدقيقه مرتين وغير الزكآم الي صار له بسبب برودة الجو
دخلو الجنآح حقهم وهي جلست في الصآله اما هو دخل تروش وبعد مآطلع لبس ملآبسه وطلع الصاله ويمر من عندها من غير مايتكلم فتح الثلاجه اخذ له مويه ورجع يمشي بناحـية الغرفه الا استوقفه صوت شوق بملل : وش بتسوي
نواف معطيها ظهره : بنـ بـ هههااااتتششووووووو الحمدلله ، بنسدح تبين شي !
شوق بتوتر : لآ يعني وانا
نواف من غير نفس : انقلعي جنآحكم
شوق بلعت ريقها : مامعي البطاقه كيف ادخل
نواف لف لها : انثبري في الصآله الين يجون وروحي معهم ... ودخل الغرفه صفق الباب بقوه وانسدح على السرير بتعب : غبيه !! اصدق اللي معها ذا عقل لاوربي انه قوطي موعقل وتنهد بقوه غطى عينه ب ذراعه عشان ينام
عنـد شوق جلست بملل على الكنب ورجعت رآسها لورا وهي تناظر باب الغرفه : كأنه مسكين وانا زودتها ؟
غمضت عيونها بطفش : ااااففففففف والله قايله مراح ارد على تصرفاته وبصير اعقل منه والله قآيله
_____________________
في الكـويت
فهد : يابن الحلال تراك ماشفتها الا كم مره وش هالكلام الي تقوله
ضاري بحيره : والله وانا مادري عن نفسي ومادري شقاعد اسوي تعلقت فيها والله تعلقت فيها ماقدر ماسأل عنها واعرف اخبارها ماقدر
فهد : الي انت فيه يمر بأول فتره بس بعدين تطخ بروحك
ضاري تنهد : فهد اقولك بليلي ونهاري صورتها في بالي ماتروح عن مخيلتي دقيقه اتذكرها واتذكر ضحكتها يامعود لو بكيفي رديت تركيا الحين
فهد ضحك : هههههههههههههههههههههههه عاد انت العاقل تسوي جذي ؟
ضاري تسند : ماظنتي بقى عقل اذا انا بكل ساعه نطيت لها واتس اتطمن عليها واذا ماردت اتصل على طول من خوفي خوفي لايصير فيها شي
فهد رمش بعدم استيعاب : ضضااارري !!!
ضاري : هاااهه هااااهه وش تبي مو بيدي والله مو بيدي احس البنيه مالها احد احسها مسكينه تكسر الخاطر
فهد كشر : ايي قول جذي شفقان عليها الاخ
ضاري رفسه برجله : للااااا شنو شفقان... فهد انقلع عن ويهي انت موفاهم شي وانا اصلا ماني عارف شلون اوصل لك شعوري
فهد : زين البنيه سعوديه وانت كويتي
ضاري بإندفاع : وااذاا وااذذذااااا ياكثرهم يت علي انا
فهد بتردد : زين يمكن البنت مرتبطه يعني مخطوبه او متزوجه
ضاري : ماظن ماظن لو مرتبطه مابتكلمني ولاحتى بتضحك بويهي ... بعدين خلاص قلت لك انطم لاتتكلم خلني مستانس جذي انا
فهد رفع يدينه باستسلام : زين زين يبه كيفك
ضآري طلع جواله من جيبه وفتح الواتس الا فز بسرعه لما لقى رساله مو مفتوحه منها : يمكن بكره مقدر اتواصل معك
رد بسرعه : لييشش شعندج
ثواني وجاه الرد : مقدر اقول بس خلاص بكره لاتكلمني
ضاري تضآيق : ان شاءالله
وسكر الجوال بملل وتأفف رجعه بجيبه
فهد بنص عين : شفيك وش صار
ضاري تسند مغمض عيونه : عيزت وانا اقولك انطم
فهد ضحك بخفيف وكمل طقطقه بالجـوآل
_____________________
ع المغـرب رجعو كلهم الفندق وجآيبين معهم العشا
وقفو السيارات ونزلـو
ريم وهي شايله اكياس العشا لفت بسرعه لنور : يييووووهه ششنطتي نسيتها
نور سحبت نفس : طيب واذااا ؟؟ بشويش ترى نقزتيني
ريم بترجي : نووور روحي جيبيييه تكفين
نور تعدتها ومشت الا ريم صرخت : نوووووووورررر تتكفييين عاااد
نور لفت بتأفف لهآ ورجعت تمشي بجهة السياره ولما فتحت الباب لقت الشنطه مرميه بالنص تنهدت وركبت نزلت راسها بتجيب الششنطه فــــــجججــــــأأه تسسكر الباب وتقفلت السياره ششهقت بقوه ورفعت راسها للنافذه لقت ريم واقفه وتأشر لها " باي "
تفقدت السياره بسرعه مافيها احد ورجعت ضربت النافذه بقوه وتصرخ : ههيييي تعاااااليييي يآحيوانه افتحي الـباب
ريم ابتسمت لها وغمزت ومشت تاركتها داخله الفندق
نور بصراخ : ررريييممم ككييف تتقففللييينن عللي
صوت من النافذه الثانيـه : بتلمين كل شعب تركيا عندك ؟؟
________________________
في جنـآح الشباب
نواف بصوت مبحوح ومنتهي : تروشت وطلعت برا بسرعه وصابني البرد
مشآري قرب منه لمس جبينه : حرارتك مرتفعه حيل !!
نواف ابتسم بتعب : تروح تروح لآتشيل هم
فيصل : عليك الله وش رجعك
نواف بتصريف : حسيتني منقرف من نفسي قلت اجي اتروش اغير ملابسي وهذا الي صآر عاد
سلطآن : طيب طيب يلا قوم تعشا جبنا العشا هنا
نواف وفجأه تغيرت ملامح وجهه : ه ه ههههااااااااتتتشششووووو
الكل ضحك على طريقة عطسته
نواف غطا نفسه باللحاف : ماني بمتعشي
مشاري يرفع اللحاف : قم يلا قم بلا دلال ترى مانعرف ندلل
نواف كشر : ييووهه سديت نفسي زود عسى يطلع الدلال منك ؟؟
مشاري لف بجهة فيصل وسلطان : لاحول شوفو لكم انتو حل معه لاني بدفنه انا
فيصل بضحكه : يلا قم جايبينه لهنا عشانك
نواف غمض عيونه وهو ماسك المناديل بقريب من فمه بيعطس ويأشر لهم مآيبي
فيصل : قم كل لك شي يرد عافيتك
نواف بتعب : يابن الحلال والله مالي نفس للاكل خذو اكلكم وذلفو الصاله خلوني انام
سلطان قام يلم الاكل ويتحلطم وهو يمشي : نام نام عساك بالجني
ولحقه فيصل ومشاري
اما هو انسدح على جنبه ثاني ذراعه تحت خده ويمر في مخيلته وش صار له اليوم معها قبل لايجون وترتسم ابتسامته لاشعوريا وتنهد وهو يسحب سوارها من تحت المخده ويحطه براحة يده ويرجع يرص بقبضة يده عليه ويدخل يده تحت المخده وهو مغمـض يحاول ينـآم
_____________________
في جناح البنات
وبين مآهي مميله راسها على الكنب وسرحانه ،،
.
.
نرجع بالزمن شوي
كآنت منسدحه على الكنب ونآيمه ملت من الانتظار انهم يجون ونواف نام وسحب عليها ،
وبوسط نومهآ
انتبه من غفوته وقام وهو يجر رجوله بتعب ويحس براسه وجسمه ثقيل وغير حرارته الي بدت ترتفع فتح الباب بهدوء وطل برآسه لقا جزء من راسها باين من اطرف الكنب مشى شوي لها ولقاها نايمه .. تنهـد بخفيف ورجع فتح دولآبه سحب بطانيه صغيره وخفيفه مره وكانت احتياطيه ورآح للصاله غطاها ونزل جلس على ركبه بقريب من وجهها يتأمل ملامحها يتخيل شقاوتها ولسانها الطويل ويبتسم ، انتبه ليدها الي تحت خدها ولفت انتباهه سوار ويركز بالنظر فيه ويرجع لذاكرته شوي .. ماتفصخه بكل مره تطيح عينه على يدها يلمحه لابسته باين انه غالي على قلبهآ ... وبحركه خفيفه يفتح الاسوار ويحطه بجيبه
ويرفع عيونه لها .. بلع ريقه لما صار قلبه ينبض بشكل سريع ويحس بنفسه انحبس شي شي يجذبه لها مايقدر يوصلها الا بتصرفاته هذي الي تنرفزها .. رمته في البحر ومع ذلك مامد يده ولا عطاها ردة فعل قويه لييهه !! يحس نفسه مشتاق لمناقرها معه مشتاق لتلاعبها عليه هو مبسوط ومستانس عليها يبيها تتصرف كذا وماتصد عنه وتبعد يبي يشبع نفسه فيها ،،،
وبلآ شعور منه يرفع يده لوجهها يتحسس كل جزء منه حآجبها عينها خشمها خدها الي ياما انصفع بسبته حز بخاطره وصار يمسح على خدها بحنيه وهـدوء
.. حست بشي يحركها وكأنه يدلدغهآ، اقشعر جسمها ووففتتحت عيونها بسسرعه الا هو سحب يده بحركه سريعه وتنحنح وهو يبعد عنها مرتبك : جيت اغطيك عن البرد
شوق بارتباك : ايه ط طيب
نواف وقف بيمشي : اذا بغيتي شي انا في الغرفه
شوق بهدوء ومن غير ماترفع راسهآ له : صرت احسن
نواف ابتسم ووده يعيشها عذآب الضمير : تبين تعرفين ؟
شوق باستخفاف : اجل ليه سألتك ؟
نواف سحب نفس وراح جلس مقابلهآ مسك يدها بسرعه وحطها على جبينه واخذ الثانيه حطها على رقبته : شوفي !! واعرفي بنفسك
شوق اقششعررر جسمهاا بقوه لدرجة انحبس نفسهآ لما ارتكزت عينها بعينه ويدينها تلامس وجهه ورقبته حآولت تسحب يدها الا هو شد عليها : وش شفتي
شوق بنيتها تصارخ بس خاب ظنها لما همست وهي ترمش بسرعه بتوتر وماهي عارفه تنطق زين : خلاص عرفت حرارتك ترتفع
نواف حس عليهآ وترك يدينها : مايحتاج ارد عليك اجل
شوق بربكه : عليك العآفيه
نواف وهو يمشي : الله يعافيك ... ودخل الغرفه سكر الباب ومرر يده من بداية شعره لنهايته ويرجعهآ للبدايه مره ثانيه ورآح انسدح على السرير ويقطع عليه حبل افكاره : هههههاااااااتتتتششششوووو ... تنهد : ان لله خلاص عاد درينا اني مرضت يعني كل دقيقه بعطس !!
.
.
.
صحت من سرحانها على الخداديه الي ضربت برآسها فزت بسرعه وهي ترميها : عععمممىى وشش ذذااا
لين : وين وصلتي ست شوق
شوق ترجع ترمي براسها على الكنب : اااففف مايخلون الواحد يفكر براحته وينسجم مع افكآره
ريم : يااخخي شاركينا افكارك
شوق بنص عين لريم : انتي اسكتي لااقوم اعلقك في الباب
ريم بوزت : اافااااا ماجازت لك ؟
شوق رمت عليها الخداديه : لااا قلتت لك من البدايه بس ثوله ماتسمعيين
نوف عقدت حواجبها : ههي عن وشو تتكلمين
شوق عجبها الوضع وتكلم ريم : الذبحه جايتني جايتني بس صبري عليها شوي
لينا : يااااهههووووو قولو لنااا عن وش تهرجون ؟
ريم ترمش : اسسررراارر
داليا تأففت وسحبت شوق : ااقققوووول مالت عليك انتي معها انزلي تعشي
شوق تشم ريحة الاكل كأنها هيمانه : اااخخيييه والله اني جييععاااانهه
لين بتفقد : وين نوييرر ؟
ريم وهي تآكل شرقت
قآمت شوق بحماس وهبدتها بظهرررها الا ريم صرخختت بقوه : ووكسرررررر
شوق ضحكت بقوه عليها
نوف سحبت ريم وتهمز ظهرها وهي مكشره لريم : مدري من وين هالدفاشه وجع كسرتي ظهر الادميه
شوق رفعت يدها : هاا تبين مثله ؟
نوف من بين اسنانها : قسم بالله اقوم اسدحك بالارض واقطعك قطعه قطعه
شوق بهبل اخذت لها بطاطس وكلتها وهي تهمس : اعوذ بالله مجرمه ماتنتكلم
ندى : صدق ترى وين نويرر
ريم : الحين بتجي الحين بتجي انتو اكلو وماعليكم منها
نوف بهمس : تدرين وينها
ريم شههقتت وهي تأشر لنفسها : ااناااا لا لا من يقول ولا حتى شفتها ولادريت عنها.. ورفعت يدها تعدل شعرها ... بس يعني اقول وين بتروح الحين بتجي
نوف هزت راسها بمعنى " طيب " : كلي كلي وحسابي معك بعدين
شوق كاتمه ضحكتها : جآك الموت يآتارك الصلاه
ريم بنص عين : كلي هوا
شوق تتحلطم ببراءه: قدامي عشا واكل هوا ؟ ليه عاد شاللي حادني
الكل ماتحمل تعابير وجهها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
شوق حركت شعرها بغرور : وه الله يخليني لكم
________________________
في السيـآره
لفت بسرعه لما سمعت صوته وراحت جهته بسرعه : وجع يوجعها الغبيه قفلت علي
اشر لها بمعنى اصبري ورآح فتح الباب وجلس قدآم ولف لها : تعالي قدام
نور تنحت وترمش بعدم استيعاب : هااه ! ليه
تركي بضحكه : وش فيك ؟ اقولك تعالي قدام
نور : ااحم وليه ؟ لا يعني اقصد وش عندك
تركي تنهـد : انتي تحبين الطواله !! صبرك اجل
نور وسسعت عيونها بصصدمه لما شافته ينزل من السياره ويفتح الباب الخلفي ويجلس جنبها وهم مبتسم
نور بخوف تتلافت : تركي وش عندك انت انهبلت ؟ ولاصاير لعقلك شي
تركي وسع عيونه : هاااااهه !! حرام الواحد يجلس معاك شوي !!
نور رمشت بسرعه مو مستوعبه ، بلعت ريقها مرتبكه وضربته برجله : والله لانزل الحين احد منهم وشافنا قل له كلمتك ذي .. ولفت تفتح الباب بتنزل مآحست الا يسحبها بقوه ويسكر الباب ويقفله ويهمس : صببري شوي ماني بماكلك
نور سحبت نفس وفكت يدها منه وابتعدت شوي : والله جد انهبلت انت وماعاد فيك عقل وش فيييكك
تركي يهز راسه : والله محد جنني غيرك ف تحملي سواتك
نور ضحكت بخفيف وهي صاده للجهه الثانيه ولفت له : طيب اسمعك قول وش عندك
تركي هز راسه بالنفي : مراح تسمعيني لاني انا الي بسمع منك
نور استغربت : وش تسمع مآعندي شي اقوله !
تركي بضحكه : هههه لاااا عندك اشياء بتقولينها ... وبصوت واطي ... ابغى اسمع منك من متى تحبيني وكيف خطر ببالك تسوين السالفه ذي كلها يعني ابغـى اسمع قصتك معي والحين
نور بحيره لفت لجهة الباب وعينها على مسكة الباب .. تركي حس عليها ومسكها بسرعه : وربي ماتنزلين قبل ماتتكلمين وتقولين ابي اسمع هالشي منك ابي اسمعه من نور طآلبك لاترديني ،
نور توترت من قربه منها وتحس بحروفها طارت ومابقى بعقلها شي : طيب بعد
تركي : وتتكلمين ؟؟
نور سحبت نفس وهي مغمضه : بتكلم
تركي رجع شوي وتسند على الباب الثاني : يلآ هذاني بعدت
نور شبكت يدينها ببعض وهي تلعب بأصابعهآ ومن غير ماتناظره بعكسه مركز بملامحها وتعابير وجهها : صآر لي فوق الثلاث سنين من وانا آحبك وكنت داريه انك تكلم فلانه وفلتانه وكنت انغمت لما وحده تتكلم عنك واذا سمعتك تكلم وحده من هالبنات كنت ابكي لوحدي ومع الوقت ماقدرت اتحمل وقلت لريم وبدل مارتآح الا اني تعذبت زود ماكذب عليك واقول انها كانت ترتاح لك وعادي عندها بالعكس الا عصبت علي وبغت تذبحني وعلى قولتها مابقى الا هو من رجال الدنيا تحبينه .... ورفعت رآسها له وارتكزت عينها بعينه .... بس انا لاعقلي ولاقلبي كانو يسمعون لها وكل يوم عن يوم صرت اعشقك اكثر عن اليوم الي قبله اذا صار وتصآدفنا احس اني مآشوف غيرك قدامي احس بأطرافي تبرد وترجف والكلام مايطلع مني الا بالغصب كنت اركز بطريقة كلامك كانت تأسرني ضحكتك اذا تكلمت احس اني ماسمع احد غيرك ، ارجع للبيت والافكار تذبحني كيف اوصل لك كيف اعبر لك كيف اخذك من خويآتك كيف اخليك على الاقل تلتفت لي كنت اشوفك حتى ماتهتم لوجودي او لكلآمي او لأي شي يخصني يعني حالي من حال نوف او اي وحده من خواتك اموت اتعذب بس ماابينه لأحد ، مرت شهور وشهور الين ماجا يوم بالجامعه واخذت رقمك من جوال دآليا ... نزلت رآسها بعد ماخنقتها العبره ... كلمتك بشخصية هديل ،" وبإندفاع " ماكان قصدي شي وربي ماكان بنيتي شي من الي انت حطيته ببالك بس جاني خوف اني اكلمك وانت تعرفني اني نور وتستصغرني او يعني مدري ماعرفت اجيك واقولك انا نور وانا احبك مدري والله مدري ترككي بس خخففت كلمتك بأني هديل ومع الايام صرت اعبر بحبي لك وانت حسيته بنفسك من غير مااقوله لان تصرفاتي كانت تبين لك هالشي وبعدهآ ... رجعت تسندت على الباب وهي حاطه يدها على جبينها : ااااااووووووووفففف بعدهآ انت عرفت اني نور وصارت كل هالسالفه
تركي الي كان يتأملها بتمعن حركاتها بيدينها طريقة كلامها دموعهآ المتجمعه بعينها فز شوي وبنبره هادئه : بعدها كرهت كل بنات خلق الله عداك انتي بعدها لو تغيبين يوم عني يجن جنوني عليك وينك وش صار لك صار يهمني عنك حتى اكلك وشربك صرت اتهرب من هذي ومن هذي لاشعوري مني مابي اسمع صوتك الا انتي ومابي يكون بحياتي الا انتي ومن بديت اعرف شوي شوي انك نور بنت خالتي ام مشآري مدري وش الي جاني جن جنوني ومرت بذاكرتي بعد ماعرفتك انك نور بس بقيت ساكت اشوفك انتي وريم تتغامزون وبعدها قمتي تكلميني مدري على طول جا في بالي انك تلعبين وكل كلامك وحبك كان كله كذب بكذب حسيت بشي يطعني بداخلي ولو بيدي ذبحتك لاني مو متصور البنت الي من كم شهر اكلمها وتعلقت فيها مثل المجنون تطلع تلعب بمشاعري بس كله كان بلحظة غضضب ماعرفت كيف ارتب الامور صرت غبي وبلا عقل مافكرت مافكررت
نور ابتسمت بهدوء : مو مهم بالنسبه لي وش صار وش ماصار الاهم الحين اليوم انا وش جالسه اعيش المهم لي كلامك الحين
تركي فجأه وسع عيونه بصدمهه يناظر النافذه وراها : مشآري جآي
نوورر صرخختت : ووششووو ونزلت راسها بسرعه
ماقدر يتحمل وانفجرر ضضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
نور رفعت راسها بعدم تصديق : تكذب !! ترى روعتني والله ... وفتحت الباب بسرعه نزلت وهي منرفزه
الا هو نزل من جهته ووقف بوجهها : وين
نور : بروح اطير حمام تجي معي ؟؟
تركي ضحك : ههههههههههههههههه حمام هالحزه ؟
نور : مدري عنك يعني وين بروح بدخل الفندق يعني لمتى بجلس معك
تركي همس مبتسم : لو بيدي لآخر يوم لنا هنا
نور صدت بسرعه منحرجه : مجنون ... وخر عن وجهي بدخل
تركي فسح لها المجال تمرر وماامداها تمشي الا لحقها وصار يمشي جنبها
نور وهي تمشي : تركي شنووو بعععد ؟
تركي مد يده بالعرض قدامها بحيث انها توقف ولما وقفت على طول قال : آعـــــــــــشـــــــــقـ ــــــــــك
نزلت راسها وهي تبتسم وتحس بكل خليه بجسمها تتراقص من الفـرح
نزل يده : روحي وعين الله تحفظك
نور مشت وهي ترمش بسرعه وبظهر يدها تتحسس خدها الحار وتتنفس بسرعه ، حطت يدها على فمها تضحك بعد ماغمرتها السعاده ووقفت فجأه لفت لبرا الفندق لقته بيركب سيآرته همست " وش سويت بقلبي " كملت مشي وهي حاطه يدها على قلبها الي ينبض بسرعه جنونيه
..........................
ركب سـيارته على رنين جوآله ومن خذه اختفت ابتسامته لما شاف اسم المتصل " هـــيــآ "
خلاه صامت ورماه بعشوائيه : قريب احط حد لهالموضوع ويتحدد مصيري ... رفع راسه يناظر بوابة الفندق ويتذكر لحظاته قبل شوي ويبتسم لآشعوري
_____________________
في الفنـدق
داليا تمشي وهي ماسكه المناديل تجفف يدها الا انتبهت لنور تدخل ووجهها احمررر خدودها مورده
نور راحت لها وهي تضحك : وانتي دايم تطيحين علي
داليا بضحكه : وش اسوي ربي يسوقني لذا المواقف ... وقرصت خدها .... علامك مورده كذا ، اصلا وين كنتي
نور قربت منها وهي تهمس : بعدين اقولك الحين يجونك الشعب الملقوف ويهجمون علينا
داليا غمزت لها : تراني انتظر
نور ضحكت ومشت داخله الغرفه ، اما دآليا توها لافه بتمشي ماحست الا باللي تسحبها وتدخلها الغرفه وتسكر الباب
انصررعت : وووججععع نوف شفيك انهبلتي
نوف بنبرة تهديد : ورب البيت داليا لو اشوفك مره ثانيه تسوين كذا قدام فيصل اذبحــك والله اذبحك
داليا ستغربت منها وابتسمت بتعجب : نوف وش فيك كذا بسم الله الرحمن الرحيم
نوف تخزها بعيون يتطاير منها الشرار : قلت لك كل شي اسمح لك تتدخلين فيه عدا ذا الشي تفهمين ولااااا
داليا خآفت منها موصله حدهآ : زين زين خلاص بس اهدي
نوف ضربتها بكتفها وصرخت : مالك شغل تتفهممينن اهدددداااا مااهدددداااااا ممااالللكك شغل
....................
برا الغرفه ارتاعو من الصراخ وقامو كلهم بسرعه فتحو الباب
ندى بخوف : شفيكم
دآليا مستنده على الجدار وعيونها على نوف الي العصبيه عاميتها
لين تنقل النظر بينهم تكلمت بصوت عالي : ماتتكلمون !! نوف شفيك تصارخين
نوف بصراخ : ماااافييننيي ششيييي
شوق راحت لم داليا ومسكتها من وجهها همست : وش فيك
داليا التفتت لها وبهدوء : مافيني شي
نوف مرت من جنبهم معصبه ودقت بكتفها لينا الي همست : وجع .... ورآحت طلعت من الجناح بترجع جناحها هي وفيصل
البنات راحو جلسو وكل وحده ملتزمه الصمت ، دآليا : وش فيكم بنات عادي ماصار الا الخير انا بروح اغسل واجي جنبكم , وراحت
لين : شفيهم بسم الله الرحمن الرحيم
ريم بعيون سرحانه : والله مدري نوف قايمه شياطينها وربي لساني انبلع ماقدرت انطق بحرف
لينا مكشره : زين وش ذنبي انا تدقني بكتفي كذا
شوق ضربتها براسها : هذا الي همك انتي
ندى : داليا ونوف علاقتهم حيل قويه يعني كأنهم خوات واكثر علاقة داليا معها اقوى مننا انا وشوق يعني اكيد بينهم شي قوي الي خلا نوف تصرخ على داليا كذا
نورر بتفكير : اسمعو بقولكم شغله ترى مو شرط يكون قوي بس نوف هالفتره دايم مضطربه ومتوتره وسرحانه
لين : وتصآرخ كل ذا الصراخ عاد
ريم : عاد نوف يوووه لاعصبت جد ماتعرف احد


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.