آخر 10 مشاركات
533 - مطلوب زوجة وام - بربارة ماكماهون - قلوب عبير دار النحاس ( كتابة - كاملة ) (الكاتـب : samahss - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          يا أسمراً تاه القلب في هواه (21) سلسلة لا تعشقي أسمراً للمبدعة:Aurora *كاملة&مميزة* (الكاتـب : Aurora - )           »          ظلام الذئب (3) للكاتبة : Bonnie Vanak .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-19, 06:42 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت {9}


ام محمد:والله ياخالة نور جايين نخطب بنت اختك لولدي
رنا:هذي الساعه المباركه الي تخطبو فيها العسل حقتنا بس القرار لها ولي اخوها بالنهايه
ام محمد:ها يانور بيدك
نور كانت مستحيه وهزت رأسها انو موافقه
االكل:الله يتمم لكم يارب
عند الرجال
فهد:هذي الساعه المباركه والبنت موافقه مافي اي اعترااض
ابو محمد :طيب ممكن تناديها عشان يجلسو مع بعض ويسولفو شويه ويلبسو الدبل
فهد:ان شاءالله
كلم نور تجي مع ام محمد وغلا
وروحو لمجلس الرجال وجلست نور جنب محمد منزله راسها مسك يديها ولبسها الدبله وهي نفس الشي وباس رأسها وقطعوا الكيكه واكلو بعض كانت ليله من احلى ليالي نور وكلهم طلعو برا وجلسو نور ومحمد مع بعض
محمد رفع رأسها بطرف اصباعه وجات ععينها بعينه هنا ذاب من جمالها
محمد:مبروك ياأجمل بنت بكوني
نور وهي مستحيه كان قلبها يدق بسرعه :يبارك فيك يارب
محمد:اخيرا بتصيري حلالي بعد شهور
نور ماردت بس ابتسمت
محمد مسك يديها وباس يدها بعدين حضنها وهي شدت عليه نور شويه وتموت
بالغلط رفعت رأسها مافي بينها وبينه مسافه وفهى بحلاوتها كان يطالع بشفتها حست على نفسها وبعدت بس ماقدرت
نور:محمد ابعد شويه لحد يدخل ويشوفنا
محمد:تمام
وقعدو يسولفو
محمد:متى تبغي الملكه والزواج
نور:على كيفك
محمد:الملكه بعد اسبوعين والزواج بعد الاختبارات النهائيه
نور:تمام كلم اخوي وعمي وهم يتفقوا
فجأه فها محمد بملامحها وقرب شويه منها وهي اتوترت بعدت قام مسك خدها يمسح لها وحضنها بقوهه:اعرفي اني احبك وبظل دايما احبك
نور:وانا اموت فيك
فجأه دخل عليهم فهد نور بعدت عنه
فهد وهو يضحك:يلا يانور اطلعي فوق
محمد:لسا ماشبعت منها انا طيب
فهد ضحك عليه:نور يلا قدامي
بحركه سريعه همسلها احبك استحيت وطلعت برا
محمد:احنا نستأذن ولنا لقى قريب ان شاءالله
فهد:ليش العجله اقعدو شويه
محمد:لااكيد الاهل برا ويستنوني مرا ثانيه ان شاءالله
فهد:انشاءالله يلا في امان الله
وراح محمد وركب السياره وحرك على بيتهم
ام محمد:والله البنت ادب اخلاق سنع حيا جمال كامله والكامل الله
ابو محمد:اي واللله الله يحميها زين مااخترتي ياغلا
محمد:ترا زوجتي هاا
ام محمد ضحكت:خطيبتكك
محمد:يمه على طاري الزواج اتفقت مع نور الملكه بعد اسبوعين والزواج بعد الاختبارات النهائيه وبعدها نروح شهر العسل ونجي على السعوديه للنهايه الاجازه ونسافر بعثه
ام محمد:اوف ذا كله اتفقتو عليه
محمد:اي
ابو محمد:تمام بتفق مع اخوها ويصير خير
محمد شغل اغنيه شو حلو حبيبي شو حلو هالئمر شوفوا مااجملوو... ووصلو للبيت كل واحد على غرفته وانتهى اليوم الحلو للكل الا نور ومحمد طول الليل يسولفو ماوقفو طلع الصباح ولسا ماخلصو

نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 06:43 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {10}


الساعه 5:30 العصر صحت نور قامت وراحت الحمام(يكرم القارئ) غسلت وجهها وأخذت شور سريع وخرجت حطت من اللوشن التوت حقها المفضل ولبست لبس بيت مريح
نور:صباح الـ
فهد:صباح في عينيك
نور:معليش أمس نمت متأخر
فهد:والسبب ياست
نور حكت راسها:كنت اكلم محمد
فهد بعصبيه:مرا ثانيه تنامي بدري فاهمه لعد تتأخري
نور مدت البوز:ان شاءالله
فهد:هي امشي هنا... ونادا على تولين
تولين وهي حاطه يدها بخصرها:نعم
فهد:أوقفي عدل واتكلمي زي الناس
تولين:ياليل آيش تبغغى خلص
فهد :يارب رحمتك روحي قولي للخدم يجهزو الغدا
تولين:ونور حاطه رجل على رجل ليش انا يعني
فهد بنفاذ صبر:بنتت خلصييي بسرعههه لاتخليني أمد يدي عليكي
تولين بضحك:هههههه يمههه ماما الحقني وشردت
فهد:ياجبانه تععالي
نور:شفت بعينك انت ماتحملت اسلوبها
فهد:مدري طالعه لمين هالبنت
نور:يعني لمين غيره
فهد بفهم:بنت اتكلمي عدل عن ابو
نور:لاتقول ابوكي ذي الكلمه لاتقول ها ابدد
فهد راح جنبها:بنت ماينفع الي بيصير اذا مات بتندمي على كل شيي
نور راحت غرفتها وتبكي وفجأه يرن جوالها محمد
محمد:مساء الخير ياقلببي
نور بصوت كله بكي:مساء النور
محمد انفجع عليها:نور اشبك تبكي احد مضايقك
نور:لا لا مافي شي لاتخاف
محمد:اتكلمي اشبك
نور قالتلو كل شي
محمد:يانور ماينفع العناد ذا ياروحي والله بتندمي لمن يموت
نور زادت بكي وقفلت
محمد خاف عليها ودق على فهد
فهد:هلا بالنسيب
محمد:هلا فيك
فهد:هلا بغيت شي
محمد:روح شوف اختك بالله ماينفع الي بتسويه بنفسها
فهد:مدري ايش اسوي معاها سويت كل شي لكن عنيده ماتسمع
محمد:اعرف انها عنيده بس نفسيتها لاتتعب بنهايه هي الي بتتعب اكثر منكم بكثير بالله روح لها
فهد:تمام تبي شي ثاني.؟
محمد:سلامتك
فهد:تمام مع السلامه
وقفلو وفهد راح لغرفه نور لقاها نايمه على السرير ولسا تبكي راح لنور وهزها وزادت بكي وبدون ماتكون بوعيها حضنت فهد وهي تبكي
فهد:بنتتت قومي اشبك تبكي وانتي نايمه
نور فزت:بسم الله
فهد:اشبك.؟
نور:مافيا شيي
فهد:اجل البكي ذا كله
نور:خلاص قلت مافيا شي
فهد بدون تصديق:طيب قومي اتغدي يلا معانا
نور:تمام يلا
ونزلوا الاثنين لقو تولين قاعده على التلفزيون وتتفرج
فهد:يلا قومي الغدا
تولين:طيب
وراحو كلهم لطاوله الغدا واتغدو وخلصو ودق الجرس راحت نور وفتحت تلقى بنات عماتها من زمان ماشافتهم هم 3 شذا 23سنه واسيل 20 سنه وليال 19سنه وولد عمتها بدر 26 سنه اخ ليال
نور:هلا والله منوريين يازقات واحشينيي
فهد:بنت انتبهي لالفاظك انتي الثانيه مين جاا
نور:اتفضلو
ودخلو كلهم وسلمو على نور وحضنوها
شذا :ابو شكلك بتتزوجي قبلي والله وكبرتي يانوري
نور ضحكت:يلا عقبالك مايبغالكم عزيمه تجو الملكه والزواج طبعا هاا
الكل:حاضر
بدر:والله وكبرتي يانور وبتتزوجي وانا توي متزوج وضحكو الاثنين
نور:شفت الدنيا كيف يابدر
اسيل:ياخرا انتي مبرووك الخطوبه ياقلببي
نور:يبارك فيكي ياقلب نور انتي ليال اشبك فين رحتي
ليال:ولا شي ياقلبي كذا بتتزوجي وتنسي توأم طفولتك
نور:معقوله انساكي انتي اختي ياابتت
ليال راحت حضنتها
بدر:الا كيفك يافهد وكيف الشغل معاك
فهد:والله الحمدالله كل شي مشي تمام الحين
بدر:تعال تخرج الحديقه خلي البنات ياخذو راحتهم
فهد:يلا تعال وخرجوا الحديقه يسولفو
نور:شذاا باالله متى تتزوجي ابغى اشوف عيالك يااخي
شذا ضحكت:واللله شايله هالفكره ماافكر بذا الشي مرا
نور:منجدك خلصتي تخصصك وخلاص دوبك متوظفه ايش تستني
شذا:لكل نصيب له وقته عاد
نور:ايش تشربوا.؟
اسيل:حلفتك ارتاحي ماله داعي
نور:اقول خلصو ولا على ذوقي
الكل:تمام على ذوقك
وراحت سوت لهم موكا بارد وقدمت لهم وراحت للرجال حطت الشال واعطتهم
نور:يلا موكا بارده تبرد على قلوبكم
بدر:تسلم يدك يانورا
نور:انا بتزوج وانت لسا مدلعني نورا وضحكوو
فهد:تسلم يدك يااختي الحلوه
نور:يلا بالعافيه عليكم
وكانت بتروح بس في يد سحبتها وغطى عينها
نور بصراخ:يمههه مين.؟
:مين اناا.؟
نور:دقيقه صوت محمد
محمد:وحافظه صوتي كمان وضحكو الاثنين
بدر:هذا الواضح خطيبك
محمد:ايي وانت.؟
بدر:انا بدر ولد عمتها
محمد:اتشرفت والله
بدر:الشرف لي
نور:انا آدميه هنا واقفه
بحركه محد انتبه لها قرب من وجهها ومايفصل بينهم شعره نور بلعت ريقها
نور بتوتر:محمد مو وقته
محمد شافها كيف اتوترت وبهمس :طيب احبك
نور استحيت وراحت
فهد:خف على البنت شويه البنت كانت بتموت
محمد وهو يضحك :والله شوف انا احبهااا وعاديي اخلي بكرا الزواج والملكه
ضحكوا كلهم
فهد :يلا تعال اجلس معانا وجلس معاهم وانبسط اما عند نور كان تفكيرها شارد وفاهيا
شذا:هييي بنننت
فزت نور:هلا اشبك.؟
شذا:انتي الي اشبك في عالم ثاني
نور:ولا شيي بس طفشت تعالو نلعب بالحديقة الخلفيه
الكل:تمام يلا
نور:انتو أسبقوني وانا بغير واجي تمام
وراحو البنات طلعت لبست شورت جنز فاتح مع بلوزه وردي نص واتعطرت ونزلت تحت
شذا:كانت على المرجيحه
وتولين تسبح
والباقي مع شذا يلعبو نور راحت جلست على المرجيحه الدائريه ومسكت كتاب وقاعدة تقرأ الا فهد يناديها
فهد:نور تعالي
نور:تمام جايه وراحتله
فهد:محمد يبغاكي
نور:طيب بس بروح البس جاكيت
راحت لبست الجاكيت واتوجهت على مجلس الرجال ومالقت غيره
محمد:فهى ببرائة شكلها
نور:هلا بغيت شي حبيبي
محمد ذاب من كلمه حبيبي:ايش الكلمه الاخيره
نور:حبيبي
محمد:لاتخليني اتهور واخطفك ونشرد
نور استحت
محمد قرب منها وباس رأسها:الله يخليكي لي ياكل شي حلو بحياتي
نور:امين يارب ويخليك لي
محمد:متى بس متى وغمزلها
نور استحت:انا بروح
وكانت بتروح لكن مسك يدها:بشرطين
نور:ايش
محمد:غمضي عيونك
نور خافت:ليش
محمد :مافي شي بس غمضي
وغمضت عيونها وباس شفتها على الخفيف مرتين
نور واقفه متجمده مكانها
محمد ضحك على شكلها
نور:يلا بروح
محمد:ليش الاستعجال باقي الثاني
نور:ايش
محمد:لفي
لفت نور
ولبسها سلسالي الي فيه يتخزن العطر قامت حضنتو
نور:الله لايحرمني منك مرا حلوهه
محمد:ولا منك يلا تقدري تروحي
قبل ماتروح باست خده وراحت هنا كانت بتجيه جلطه
وخرج محمد وسلم على الكل ومشي

نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 06:44 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت {11}


نروح لريتان
كانت قاعده تتكشخ وتلبس عشان رايحين عزيمه عند ام عبد الرحمن خالتها
ام ريتان:يلا يابنتي ذا كله لبس
ريتان:طيب طيب جايه خرجت لهم وحركو على بيت خالتها
في مكان غريب
مجهول:ماشاءالله خطب وعايش سعيد ولا أخذنا حقنا
مجهول ٢:خليه يعيش أيامه الاخيره على الي سواه في ابونا دخله السجن ماراح يتهنى بعيشته
مجهول١:تعرف مكان خطيبتو.؟
مجهول ٢:اي اعرف
مجهول ١:تمام روحو خذوها وحطوها بالمستودع خلي قلبه ينحرق عليها
مجهول٢:بس يازعيم البنت صغيره
مجهول١:انا ايش يهمني نفذ وخلصني
مجهول ٢:حاضر
عند ريتان
كانو قاعدين يسولفو عادي ورحت ريتان تلعب مع الأطفال لأنهم يحبوها بس هي مو مرا وعبد الرحمن كان يشوف لطافتها وكيف تلعب الاطفال من بعيد بدون ماتحس
ام عبد الرحمن:لذي الدرجه عاجبتك ريتان
عبد الرحمن:بسم الله يمه فزيتي قلبي
ام عبد الرحمن:اسفه والله
عبد الرحمن:يمه تفكيري بس يفكر فيها احبها واحب برائتها
ام عبد الرحمن:حااضر اخطبها بس هي الآن لاهيه مع صحبتها وملكة صحبتها ولسا دراستها استنى عليها شويه
عبد الرحمن:تمام الله يصبرني بسس يمه ممكن طلب
ام عبد الرحمن:اطلب ياولدي
عبد الرحمن:ممكن تناديها للمجلس بتكلم معاها
ام عبد الرحمن:حاضر وراحت تنادي ريتان ورحت للمجلس وتركتهم لوحدهم
ريتان:عبد الرحمن هلا والله
عبد الرحمن:اشتقت لك طيب
ريتان بحيا:وانا اكثر ونزلت رأسها عبد الرحمن راح حضنها بقوه وهي اتجمدت مكانها بس حست بامان
ريتان:لحد يشوفنا
عبد الرحمن كان يطالع لشفايفها هي توترت جات بتخرج مسك يدها وطبع بوسه على شفايفها وهي على طول خرجت
ريتان كان قلبها يدق بسرعه وراحت عند الأطفال وكملت بس تفكيرها شارد
عبد الرحمن:يووه ماشبعت منهاا
وراح مجلس الرجال وخلص اليوم وكل واحد رجع بيته وفي غرفته
وعند نور
فهد دق الباب
نور:اتفضل
فهد:فاضيه.؟
نور:اكيد تعال
فهد:بكلمك بموضوع الملكه والزواج
نور:اسمعك
فهد:انتو اتفقتو على اليوم والفتره وكل شي
نور:ايوا الجمعه مو ذي الي بتجي لا الجايه باقي كم غرض لي للملكه
فهد:تمام حابه بكرا تروحي السوق مع مين
نور:ريتان واميره عادي توصلنا للسوق
فهد:تمام بس انا الي برجعكم فاهمه
نور:تمام
فهد:كلمي خطيبك ونامي لاتتأخري يلا
نور:حاضر على راسي
وطلع فهد راح غرفته
نور تدق على محمد مايرد تدق مايرد رسلت له رساله ونامت
صحيت على الساعه ١:٣٠ لبست وخلصت واتجهزت وتستنى فهد وجوالها دق
محمد:هلا ياقلبي فيكي شي.؟
نور:لا الحمدالله بس كنت بقولك انو رايحين السوق انا وفهد وتولين واثنين من صحباتي
محمد:تمام ياروحي لاتتأخري واذا وصلتي كلميني
نور:تمام يلا انتبهلك ياروحي
محمد:وانتي كمان
وقفلو
فهد:خلصتي يلا عشان نمر على صحباتك
نور:ايوا خلصت باقي تولين
تولين:يلا يلا جيتت
فهد:اجل يلا نمشي
ركبو السياره واخذو اميره بعدين راحو لريتان وراحو على السوق وريتان مع نور واميره مع تولين وفهد كان في المطاعم يستناهم
نور:الله شوفي هالفستان
ريتان:انتي روحي ذا وانا الي قدامه
نور:تمام
واشترت نور الفستان وراحت المحل الي قدامه مالقت ريتان اتصلت على جوال ريتان مقفل وقعدت تدور عليهم وهي تدور حست انو في احد يراقبها بس مااهتمت وهي تمشي كان في باب الطوارئ واحد سحبها وكانت بتصرخ بس حط منديل في فمها فيه مخدر ونزل من الباب
ريتان:فهد فههد
فهد:اشبك فين نوور مو معاكيي
ريتان:لا ضيعتها واتصل عليها جوالها مقفل
فهد:منجدك ياربييي
ريتان دقت على اميره
اميره:اشبك ياريتان
ريتان:نور مو عندكم
اميره :لا ضيعتي البنت منجدك انتي أصغر عيالك هي. عشان تضيعيها
ريتان:اتصلت عليها ماترد
اميره:دقيقه شالها هنا لقيتو ذحين جايه
ريتان :فهد
فهد:نعم
ريتان:اميره تقول انو شال نور كان مرمي بالارض
فهد:نعمم البنت اذا صرلها شي مابسامح نفسيي
اميره:ماترد عليا
فهد:امشو معايا على الاداره بسرعه
وراح اداره السوق
ودق الباب
المدير:اتفضل
فهد:لو سمحت ممكن نشوف الكاميرات الي جنب محل الـ..
فهد شاف التسجيلات وانصدم اخته انخطفت
فهد طلع من الغرفه واتصل على الشرطه
الشرطه:السلام عليكم كيف نقدر نساعدك اخوي
فهد:وقاله عن نور
الشرطه:خلال 24 ساعه بتكون عندك لاتخاف
فهد:عجلو الله يسعدكم
وقفل
ريتان:انا السبب المفروض مااخليها لوحدها
اميره:هدي شويه مالك صلاح هذا شي مكتوبب
اميره شافت فهد كيف على اعصابه ومعصبب مرا:فهد هدي لايصير فيك شي
فهد:كيف اهدا كيف اختي راحت من يدي نصي راح يااميره ذي اختي مو احد غريب
اميره:ترا نور ماراح ترضى وبتزعل منكم اذا شافتكم كذا وماراح يصير لها شي بترجع لنا سالمه
فهد:امشو اوصلكم يلا وانا بروح اكلم خطيبها ندورها بكل مكان
وراح السياره كلهم كان باين عليهم قد ايش زعلانين الا تولين ماهمها
فهد:يلا ياريتان واذا وصلك خبر كلميني بالله
ريتان:تمام
ونزلت ريتان ووصل اميره
اميره:لاتخاف على نور تعرفها بنت قويه مايخوفها شي
واتذكر انو نور ماترضى تشوفنا كذا
فهد ابتسم:تمام
ونزلت اميره
وهو يسوق للبيت يوصل تولين دق جواله
:.....
:....
نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 06:47 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت {12}

فهد بصوت كله بحه:هلا
محمد استغرب من صوتك:هلا فيك اشبو صوتك كذا نور فيها شي
فهد:والله مني عارف ايش اقولك يامحمد
محمد بخوف:اشبها نوور فيها شيي.؟
فهد صوت كلها ضيقه ومخنوق:نور واحنا بالسوق...
محمد:اي ايش فيها نوور
فهد:ضاعت مننا وطلعت مخطوفه وللان مافي ولا خبر لها ولنا ساعتين مبلغين
محمد بصدمه:نعمم نور منجدك انت لا لا مو منجدك تمزح صحح
فهد:والله ماامزح معاك
محمد:انا بنزل أدور عليها بكل مكان مااخلي متر مااشوف فيه يلا مع السلامه
فهد:انا كمان يلا
وقفلو نزلو يدورو على نور
وبعد ١٤ ساعه دق جوال محمد رقم غريب
مجهول:سلام
محمد:مين معايا
مجهول :اشبك مستعجل الشي الي انت تبغاه معايا هدي
محمد:نوور عنندكك
مجهول بخبث:اشبك خايف عليها
محمد:مين انت وايش الي تبيه منا بضبط
مجهول:مو عارف من صوتي مين
محمد:اتتتكلمممم انا على اعصاابييي لاتخليني اشتكي عليييك
مجهول:اهدا احسن عشان لاتندم انا الي سجنت ابوه في قضيه مخدرات
محمد بصدمه:ماجد
ماجد:كويس اتذكرتني
محمد بعصبيه:نور لو صرلها شيي والله ماارحمك فااهم
وكان جنب محمد فهد وخاف على اخته بس سكت
ماجد:هدي شويه قاعدين نستناها تصحى لانو اعطيناها مخدر وبعدها اذا ماسويت الي بقولك عليه بعطيها جرعات زايده وتودعها ولا تفكر تتصل على الشرطه لانو حياتها بيدي فاهم
محمد بخوفف بدأ يرجف من الخوف على نور:قول بسرعه
ماجد:لاتستعجل على رزقك تعال عندي انت بس بدون احد ومعاك ٥ مليون ريال فاهمم
محمد:ابشررر ارسلي الموقع وانا بجهز الفلوس
ماجد:يلا ننتظرك ياعريس
وقفل محمد
فهد:ها عرفت هي فينن
محمد:عند واحد كان في قضيه مخدرات وسجنت ابوه بسبب القضيه
فهد:مخدرااات
محمد قاله كل شي قاله عن ماجد
فهد:محمددد لايكون سوا شي بنوور
محمد:اعطها مخدر وللان ماصحيت من اول ماخطفها واذا ماجبت الفلوس بيعطيها جرعه زايدهه
فهد:محمد نشتكي
محمد:لا لا بالله عشان حياتهاا
فهد:هم يعرفو كيف يتصرفوا بس اسمع الي بنسويه
محمد:اسمعك
وقله كل شي فهد
وراحو للموقع ومعاهم ٥ مليون ريال دخل محمد لحاله لقى نور قدامه وجهها تعبان كأنها جثه ميته قدامه
كان بيروح لها لكن جاته طلقه بكتفه وطاح
ماجد:تحسب ماراح اعاقبك على الي سويته
واخذ الشنطه الي بيده وركله ببطنه وكان بيروح لكن
المفاجئه الشرطه جات وحاوطت المستودع كله ومحمد ماصرله شي لانو كان لابس البدله ضد الرصاص راح فك نور وشالها ووداها السياره حاول يصحيها ماتصحى فهد كان برا
فهد:يعطيكم العافيه والله ما قصرت معانا
الشرطه:ذا واجبنا ولو
محمد:فهددددد فهدد تعاللل
فهد:ايش فيه
محمد :البنت نبضات قلبها بطيئه بسرعههه المستشفىىى
فهد ركب السياره بسرعه وراح
وصلو ودخلها غرفه العمليات بعد ساعتين ونص خرج الدكتور
محمد:هاا كيفف نو.... فيصلل
فيصل:مين الي كانت جوا يامحمد
محمد:خطيبتي
فيصل:هي كويسه بس
محمد:بس اييش
فيصل:المخدرات أثرت شويه على تنظيم نبضات قلبها
محمد:مافي حلل طيب
فيصل:كتبتها وصفه هذي هي جيبها وتحطها كل ماتشرب مويه
محمد:تمام
فهد:طيب ممكن ندخلهاا
فيصل:اي بس بدون ازعاج خليها ترتاح شويه
ودخلو فهد ومحمد عندها وكل واحد راح من جهة
محمد صوته كله خنقه:ياروحي انا الحمدالله على السلامه افتحي عينك ياعيني انتي قومي يلا سمعيني صوتك
فهد بحزن:انا السبب المفروض ماااسيبها
نور بصوت تعب:اخخخ راسي
فزو من مكانهم
فهد:كيفك الان
نور:زي ماتشوف يااخوي هلا محمد اشبو وجهك كذا
محمد:مافي شي ياروح محمد انتي قلقت عليك
نور ابتسمت ابتسامه باهته:يخليكم لي يارب
وبعد ساعات فاقت
نور:طمنتو البناتت
فهد:يوووه نسييت
نور:طيب يلا اعطيني بكلمهم
ودقت قروب بالسناب وردت اميره وريتان
ريتان:نووووووور الله يلعن ابو العدووو كيففككك يابنننت
اميره :حيااتي انااا فين كنننتييي
نور:حكتهم كل شي
ريتان:انا اسفه المفروض مااسيبك لحالك
نور:لا عادي انا المفروض مااتحرك من مكاني
اميره:المهم انك بخير ومافيكي الا العافيه
نور:اي الحمدالله بيخلوني يومين بعدين بيرخصوني
البنات:ليش يومين
نور:بسبب المخدرات الي اعطوني هي أثرت عليا بشكل سلبي
البنات:ياروحي اناا
نور:يلا بقفل حبايبي عشان برتاح شويه تمام
البنات:تمام ياحياتي انتي
وقفلو

نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 11:18 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {13}


ومرت اليومين بدون اي أحداث
دخلت البيت وفجأه
الكل:الحمدالله على سلامتك ياروحيي
نور شوي وتبكي: ليش هذا كله يعنيي
محمد قدم لها ومسح على خدها:خلاص دموعك لااشوفها
ونور حضنته:الله لايحرمني منك يامحمد
محمد:ترا مو لحالي حتى فهد
نور ناظرت اخوها وراحت وحضنته بقوه
فهد بضحك:احححح بشويش ياقلبي انتتي الحمدالله على سلامتك
نور:الله يسلمك وراحت سلمت على الكل صحباتها وأهل محمد
نور:ليش ذا كله طيب
محمد قرب منها:تبغى تعرفي ليش
نور:ليشش
محمد:تعالي معايا ورا
وطلعو مع بعض لحالهم انبهرت من ديكور الحديقه فيها وشموع وطاوله عشاء صغيره لشخصين
نور:هذا كله لي
محمد حاب يمزح معاها:لا لزوجتي الثانيه
نور:وجع جعلها تموت وضربت كتفه
محمد:حشى مو يد امزح معاكي ياهبله يلا تعالي معايا شبك يدها بيده وراحو الطاوله خلاها تجلس وهو جاب هديته لها من الصاله كانت عباره عن بوكيه ورد لونه اصفر وابيض وفي في النص علبه خاتم زواج الماس
محمد:الله لايحرمني منك يازوجتي مستقبلا وحبيبتي وخطيبتي وكل شي حلو بحياتي
نور نزلت دمعه منها محمد مسحلها هي
محمد:انا ايش قللت يلا ناكل ياروحي
وراح جلس بالكرسي واكلو وسولفو والباقيين كأنو بالصالون يضحك ويسولفو
عند محمد: تعالي عند المرجيحه ذيك نجلس
نور:تمام
وراحو جلسو يعني جو رومنسيه وسندت نور على كتفه وحط يده على كتفها كانو حاضنها
محمد:نور ممكن تغنيلي
نور:بسس صوتي مو...
محمد:لا حلو سمعته عند غلا
نور:تمام
بدأت تغني تدري في غيابك كل هالدنيا ألم وتدري في وجودك ماابي غيرك احد انت لي وحدي ياحبيبي هل علم انسى اني انساك هذا مني وعد
محمد كان يتأمل في ملامحها وهي تغني بدون مايحس قرب من شفايفها وشفشفها وهي مصدومه بس استسلمت استمر لدقيقتين وبعد عنها وهمس بأذنها
محمد:بيوم بتكون لي وحدي بتكوني حلالي وتكوني نوري الابدي
نور بحب:يوما ما ستكون لي السند عندما احتاجه ستكون لي سعاده بحزني
محمد:لتكوني انتي قمر السماء واكون انا سماءك
نور:اسأل نفسي في بعض الأوقات لماذا سكنت قلبي بهذا القدر لكن لايوجد جواب لسؤالي لانه ليس له حد كي يكون له جواب
محمد:إنما أحببتك من حائط ياصغيرتي حبك ابدي بقلبي
نور:هذه هي الصدفه التي يقال عنها خير من ألف ميعاد
محمد:طيب احبك
نور:اموت فيك
وحطت رأسها على صدره وعمضت عينها وغفت بسرعه
محمد اتأمل بملامحها كأنها طفله نايمه وباس خدها وحط راسها على كتفه ونام معاها حط راسه على رأسها والاثنين غفو خرج لهم فهد شافهم وقال لأهل محمد يخلوه وراحو اما من صحبات نور نامت ريتان واميره و ميرا في غرفتها
طلع الصباح الساعه7:00 صحى محمد ولقى نور لسا نايمه على كتفه ماحب يزعجها مااتحرك بس طول الوقت يطالع فيها ويتأملها
محمد بنفسه:الله لمن اتأمل ملامحك اسرح فيها كل لحظه
صحى فهد ونزل تحت شاف محمد مصنم عشان لاتنزعج
فهد بضحك:شكلك تحفه يامحمد يلا قوم
فزت نور وبكيت حضنها محمد:اشبك
نور وهي تبكي:كابوس وكانت تتنفس بسرعه
محمد:كلو منك يافهد
فهد وهو يضحك:والله مو قصدي ياحلوتي اسفف
نور:لاعادي ياعيني
محمد:انا مافي غزل بس لاخوك انا زعلت
نور ابتسمت وباست خده
محمد ذااب وباس عينها
فهد:خلاص شويه بتشفشفو قليلين ادب يلا قوموا يلا
نور ومحمد طالعو ببعض وضحكو على عصبيته
فهد:وتضحكو كمان قدامي يلاااا
نور ومحمد شافو انه جاد راحو
نور راحت غرفتها وصحت البنات
ميرا:هييييييييييه يازققق ريتان طفيي النوور
نور:ذي انا ياخمعه يلا قومي فهد بيفطرنا برا قووومي
ريتان:يلا بقوم 10دقايق وااخلص
نور:تموتي بالأكل انتتتي هههههههههه
اميره بصوت تعبان:ماابغى اقوم
نور استغربت من صوتها:بنت متى نمتي انتي.؟
اميره:قبل ساعه
نور:نعممم وليييش
اميره:مدريي خلاص يانور بنام
نور سحبت اللحاف:قوميي يلااا انا باخذ شور ماقمتي ياويلك
ريتان:نور بسألك
نور:ايش
ريتان بضحكه:ليش روجك كذا ملخبط.؟
نور انحرجت وغطت شفتها:مدري بروح اتروش
ضحكو عليها
اميره :شكلو امس كانت ليله تجنن
ريتان:على قلة الأدب تقومي هاا
وضحكو كلهمم
خلصو لبس ونزلوا تحت الحديقه الداخليه يستنو الا نور كانت تلبس العبايه ودق الباب
محمد:ممكن ادخل
نور:اتفضل ياقلبي
محمد:تعالي ننزل مع بعض. يلا لاتتأخري
نور:تمام يلا اخذت شنطتها ونزلوا الاثنين
فهد:كان طولتو فوق
محمد:ماسوينا شي غيرت وخلصت دقيت الباب عليها وكانت تلبس العبايه ومسكت يديها ونزلنا عادي
فهد بغيره:شيلي يدك يلا
محمد حب يعانده وشد على يد نور وكل شويه يشد
نور بألم:بشويش يامحمددد
محمد:اسفه اتحمست بلا نمشي طيب
فهد:يلا
وراح مع فهد وميرا واميره
وراح مع محمد نور وريتان
عند فهد
....
نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 11:18 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {14}

عند سياره فهد قبل مايحرك
فهد:سواق ابوكم انا وحده منكم تطلع قدام يلا
ميرا:اميره بتطلعع
اميره ضربت ميرا بكتفهاا:الله يلعنكك عييب
فهد ضحك:اي وحده يلا
وراحت اميره قدام وضحكت عليها ميرا
فهد فهى بعين اميره
ميرا :احمم احممم يلا نحركك
فهد:اي صح يلا وحركو مع محمد
عند محمد
محمد:نوري
نور:عيونها
محمد مد يده وشبك يده بيدها قامت ريتان صورت بدون مايدرو ورسلت لنور بالخاص
ريتان:الللله رومننسيههههههه
نور استحتت:اسكتي ياريتان لااصنك
محمد قرب من وجهها :فديت االمستحيين ياناس
نور:محمد ترانا مو لحالنا وخر وركز شوف فتحت الاشاره
ضحكت ريتان على نور
وبعد ربع ساعه وصلو للمطعم
محمد:بذكرك بشي بس
نور:ايش؟؟
محمد:تدري باقي على الملكه اسبوع
نور:امااا ماشريت شييي
محمد:عادي عندك ذا الاسبوع كله الملكه الجمعه بتكون
نور:تمام يلا ننزل
ونزلو مع بعض وكانت نور في النص ماسكه ريتان ومحمد
فهد:يلا
نور:فهد بطلب منك طلب
فهد:امريي
نور:عادي بعدها تودينا السوق الملكه الجمعه وبروح استلم فستاني واشتري كم شيي ناقص لنا
فهد:من عيوني ماطلبتي شي
نور:تسلم عينك
ودخلو المطعم وبدأو يطلبو وبعد نص ساعه وصل الاكل وبدأو ياكلو وكانت نور فكت النقاب عشان تاكل
محمد بغيره:بنت البسي النقاب
نور:ليش ابغى اكل
محمد:البسي قلت
فهد:محمد محد موجود بالمطعم
محمد:في العمال
فهد:مو باينه ولا حاطه شي بوجهها
نور:خلاص يافهد بغطي عادي يعني
وكملت اكل وخلصو كلهم
نور:انا بقوم اغسل
فهد:تمام يلا يابنات كمان انتو قوموا وكلهم قاموا يغسلو وطلعو الا نور اخر وحده طلعت وهي طالعه شافها رجال:ياحلو ماعندك رقم
نور:نعم خيير
رجال:خير عيونك ياعسل
نور:انقلع من وجهي لاجمع عليك النااس
رجال:ياثقييل انت
نور: محمممد
محمد وفهد سمعو صرخت نور وراحو لها
محمد:نعم اخوي ايش عندك
رجال:انت اخوها ممكن احبها يعني
محمد بعصبيه:شكلك سكران انت ونزل فيه ضرررب وفهد حاول يبعده
نور:محمد سيبه لايموت بيدكم يامحممد
فهد سحب محمد بصعوبه
فهد:اهداا يامحمد مو كذاا
الرجال:مين انت عشان تمد يدك علي هاا ومسك يد نور بقوه وعورها وهي صارت تبكي وفهد بعدهه عن نور
محمد راح للامن
محمد:لو سمحت تعال شوف رجال سكران ويتغزل في بنات الناس
الأمن: فينه
محمد:هناك
وراحو له
الامن:اخوي امش معيي
الرجال:خير شتبي فيني انت
الأمن اتقرف منه:يلا قدامي
نور كانت تبكي
محمد قرب منها:خلاص ياعمري انتي خلاص
نور كل شويه تزيد بالبكا
محمد حضنها ومسح دموعها:خلاص مرت على خيرر ياقلبي
نور هدت شويه وبس بسرعه غفت زي الأطفال ومحمد شالها
محمد:يلا نمشي يلا يريتان
وراحو السياره ومحمد حط نور قدام وركب محمد السياره وسند رأسها على كتفه وكانت ترجف من البرد فصخ الجاكيت وغطها بيه مع انها لابسه العبايه لكن مادفتها
ريتان:محمد ممكن توصلني البيت خلاص احس ثقلت على نور
محمد:ان شاءالله
وبعد دقايق وصل ريتان للبيت
ريتان:لاتنسى تسلملي عليها
محمد:يوصل ونزلت
وحرك على بيت نور
عند فهد وصل ميرا
اميره :انا بقعد مع نور لأنها اكيد تحتاجني
فهد:تمام يلا على البيت إذا كذا
وحلت لحظه صمتت
وصلو كلهم البببت وكان محمد شايل نور كانت نايمه
فهد:معقوله للان نايمه
محمد:مو الـ**** عورها وبكيت لين شبعت
اميره:ياقلبي عليها
فهد: اعطيني هي اطلعها فوق واميره تقعد معاها
محمد:لا انا بطلعها خلاص انت ادخل
فهد:تمام
وطلعها محمد فوق وسدحها على سريرها وغطاها وكان بيروح بس مسكت يده
نور بصوت بحه:خليك اخاف انام لحالي
وجلس محمد جنب السرير وقعد يلعب بشعرها لين نامت وهو خرج ودخلت اميره قعدت معاها
محمد:يلاا انا استأذن
فهد:طيب اجلس شويه ماشبعنا منك
محمد:خليها مرا ثانيه وخلي نور ترتاح وتخلص اشغالها الملكه يوم الجمعه
فهد:تمام الله يتمم لكم يارب
محمد:يلا مع السلامه
وخرج محمد وهو قلبه على نور وراح

نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 11:20 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت {15}


مرت الايام بدون اي أحدث مهمه
قبل الملكه بيوم
نور:بنننننات متأكدين كل شي جاهز
ريتان:الكوفيره جاهزه وكل شي جاهز
اميره:فستانك بالقاعه جاهز
روز:وانا شيكت على الديكورات كل شي تمام
ميرا:ودي جي تمام كمان ضبطت كلشي
نوور:يوووه بنااات مرا شكرااا طمنتووني دحين ابغى وحده فيكم تجي معايا الصالون
ريتان:انا بجي كمان عشان اجهز نفسي
نور:تمام يلا امشي البسي وانتو خليكم هاا عشان ننام مع بعض وكلنا نتجهز من هنا وعلى القاعه
البنات:تمام
دق الباب وكان فهد
فهد:تعالي يانور بكلمك
نور:هلا
فهد:لاتخافي القاعه حقت الرجال مضبوط وكل شي وحتى الي عند الحريم كل شي مرتب ونظيف شيكت على كل شي والاكل بكرا يوصل ونحطه ونرتبه ونتأكد منه
نور:يعطيك العافيه يااخوي ماقصرت والله
فهد:فديت الي بتنزف بكرا والله
نور استحت
فهد:محمد يبغاك تحت مدري ليش يقول بيكلمك
نور:تمام الان انزل ونزلت تحت وراحت مجلس الرجال
محمد:عمضي عينك بسرعه
عمضت عيونها
محمد مد يده ومسك يدها ولبسها خاتم وكان له اثنين له هو ولها وكان شكلها بسيط بس من الماس وفضي
نور حضنته من غير ماتحس وهو استغل الفرصه طبعا وطبع بوسه بشفتها وقشعر جسمها وطلعت فوق
محمد ضحك عليها:احب الهبله هذي والله
عند البنات دخلت نور وهي متوتره وبسرعه
ريتان:نور اشبك
نور بتوتر:مم.. مافي شي يلا عشان نلحق
ريتان:يلاا
وخرجوا ريتان ونور راحو مع محمد وصلهم ومشي
عند فهد كان بالمكتب يخلص أوراق الشركه والا يسمع صوت صراخ من المطبخ راح جريي على المطبخ يشوف يلقى اميره تغني وقاعده تسوي للبنات اكل فهى بشكلها
فجأه لفت ولقت فهد وشافت نفسها مو مغطيه
فهد:معليش خفت لمن صرختي
اميره خقت عليه:ها لا كنت اغني عن اذنك بطلع
فهد:لا انتي كملي انا برجع
اميره انحرجت وراح فهد مكتبه وهو يفكر فيها
اميره كملت وخلصت وطلعت فوق دخلت للبنات كأنو جالسين
اميره:يلا ياف.... استوعبتت
اميره:يلا عشان ناكل
ميرا انتبهت :ف مين يابنت
اميره بترقع:فلولاتي
ميرا بشك:طيب ليش غيرتيها
اميره بتصرفهم:خلصو قبل مايبرد
البنات:يلا بناكل
عند ريتان ونور خلصو كل شي وباقي بس صبغه الشعر لنور
الكوفيره:ايش حابه يكون اللون ياعسل.؟
نور:ابغى ذاك اللون الي مايل على الشوكولاته
الكوفيره ضحكت:حاضر ياقمر
وصبغتلها وخلصو
الكوفيره:ها كيف.؟
نور:اخخ روووعه تسلم يديك الحلوهه
الكوفيره:يسلمك ياعسل مني هديه الي سويته اليوم ماتدفعو اي شيي لأنك عروسه وقمر
نور:لا ماله داعي وي مو اول عروسه
كوفيره:مو اول وحده صح بس اول وحده خلوقه ومؤدبه ولا باقي يتشرطوا الله لايوريكي
نور:ياقلبي تسلمي ممكن طلب ياعسل
كوفيره:اطلبي عيوني
نور استحت:ممكن تجو بكرا عشان بكرا الملكه وابغى كم وحده للمكياج وللتساريح عشان مو لحالي بسوي
كوفيره:من عيوني من العصر بيكونو عندك
نور:تسلمي ياقلبي يلا احنا نستأذن
كوفيره :اذنك معاك
وخرجوا وطلبو كريم وحركوا على البيت وبعد دقايق وصلو دفعوا ودخلو البيت ريتان راحت الغرفه الي فيها البنات
عند محمد:
فيصل:والله بتتزوج قبلي
محمد:انت خليك على اوامرها
فيصل وهو يضحك:مابقى شي واخطبها رسمي
محمد:يلا زواجنا مع بعض نبغاه
فيصل:لا وين انا بخطبها الشهر الجاي
محمد:يوووه مطول منجدك بكون مسافر
فيصل:عادي تعال بعدين ارجع
محمد:تستعبط مو البعثه شهر العسل
فيصل:طيب عوافي الملكه والزواج بتلحقوها ان شاءالله
محمد:انشاءالله
فيصل:يلا ياريس روح نام بكرا وراك سهره طويله
محمد:يلا تصبح على خير صحيني الظهر عشان اروح القاعه اشيك على كل شي
فيصل:اقول نام وانا بكرا اروح يلا
محمد:تمام يلا بروح مع السلامه وراح غرفته وفيصل نام بالصاله كأنو بيت الي يجتمعو فيه اصحابه
ومحمد قبل ماينام دق على نور
محمد:هلا بالصوت الرايق
نور بحيا:هلا فيك ياقلبي
محمد:جعلني قلب وجوال وكل شي لك
نور استحت:خلاص طيب استحيي
محمد:يالبووس الي يستحو مابطول عليكي ياروحي انا بنام الان وانتي كمان يلا
نور:تمام ياقلبي تصبح على خير
محمد:وانتي من اهله سلام
وقفلو ونام محمد
عند نور والبنات:-
ريتان:بنات لازم نسويها حفله ومفاجأه بكرا بالقاعه
البنات:اييش
ريتان:قلتلهم كل شي
اميره:يلعن شكلك يلا نجهز كل شي من الان
ميرا:اي والله يلاا
وخلصو كل شي ونامو كلهم والا نور كانت تتفرج وخلتهم وناموا فجأه دق الباب..

نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 11:21 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت {16}

دق الباب
نور:اتفضل
فهد بعصبيه:مانمتيي
نور:اسكتت يافضيحه يافهددد لايصحوو
اميره فزت لمن سمعت اسمه
نور ضحكت عليها:يمهههه اشبكك يافاهيه
اميره وهي تفرك عينها:مافي شي... الا شويه تطالع عند الباب تلقى فهد فهت فيه شويه
نور بصراخ:بنننت اتغطيي اخوووي هناا
اميره انفجعت:بسم اللله هااا طيب لاتصرخيي
نور: طيب وانت عاجبك الوضع يلا
فهد ضحك عليها:طيب طيب ياربي عندي اخت مجنونه
نور ضحكت على فهاوت اخوها:اميره نمتي
اميره:لا في شي
نور:تحبيه.؟
اميره:مين.؟
نور غمزتلها:الحلو حقي
اميره:لا ايش دخل مافي شي بنام
نور اتأكدت من تصريفتها خلصت نور فلمها ونامت
وجا اليوم المنتظر يوم الملكه كلهم صحو الا وحده نور طبعا لأنها نامت متأخر
دق الباب فهد:نووور
نور بصوت كلهه نووم:هممممم
فهد بصرااخ:قووومي كلهم جاهزين الا انتتتي
نور:ابغى اناام
فهد دخل الغرفه ولقى اميره قاعده على جوالها وفهى شويه بعدين رجع
فهد وهو يهز نور:قوومي الساعه 6 ياهبله وصلو الكوفيرات وهم بالدور الأرضي يجهزو البنات وانتي لسا
نور:ليش كوفيرات ويتجهزو
فهد ضرب راسه:غبيييه اليوم ملكتك
نور فزت من مكانها:يوووه بروح اخذ شور وبننزللل
فهد :يلا بسرعه على 11 لازم تكوني بالقاعه
نور:تمام تمام الا تلف تلقى اميره تستناها حاطه سماعات ماسمعت ولا شي ولا انتبهت لفهد
نور بصرااخ:انتتي هيييييي زوجك عشان تكشفيي كذاا
اميره ماسمعتها نور مسكت مخدتها ورمتاها على اميره
اميره:ريتان دمك ثق.... انصدمت انو فهد موجود واتغطت باللحاف
نور:لا بالله شافك خلاص
فهد ضحك عليهم وطلعع
نور:اخخ فاااهيه ياربيي
وراحت نور اخذت شور واميره نزلت تحت تتجهز مع البنات
خلصت نور شور وحطت لوشن ودهنت جسمها كريم بريحه الرمان ورشت عطر وحطت خمريه للشعر ولبست ونزلت الغرفه الي تتجهز فيها
عند البنات الساعه 10 خلصو كل شي وبس يلبسو الفستان طلعو فوق يلبسو (فساتين الملكه فوق لفوا الصور) وهم يحطو اخر لمساتهم الاخيره طلعت نور وانبهروو من جمال وبرئة ملامحها
ريتانن:اللله يازززقه شكلك طالللع شققق
نور:يووه بناتت الحلاوه الي انتو فيها تعالي لحضني ياحلواتي وحضنو بعض وكل وحده شويه وتبكي
نور:لا ياويييلكمم تراها ملكه مو زواج فرحه مو عزه عشان تبكو
ريتان رجعت حضنتها:يوووه كلها اسبوعين ومانشوفك الا الشهر الجاي اووف بتوحشني ياحيواانه
نور ضحكت:اخخخ يازقههه بس برجع وبكلمكم يعنيي
اميره:اقول يلا يلا ياعروستنا الحلوه البسي الفستان واحنا بنحرك القاعه
كيان:بتكفينا سيارة حقت فهد
نور:مااتوقع عشان كذا اثنين منكم يروحو مع اختك
كيان:تمام مين تجي
ميرا:انا اناا
كيان: تمام يعني ريتان وروز واميره مع بعض
روز:هيي انتو بروح مع ميرا انا
كيان:طيب لاتاكلينا ذحين
كيان اتصلت على اختها ونور اتصلت على اخوها عشان يجو ياخذهم الا نور وبتروح بسياره لوحدها
وكل واحد وصل ونزلو ركبوا السياره وحركو بالطريق عند اميره وفهد ومعاهم ريتان
طبعا اميره ورطوها قدام كالعاده كانت على جوالها وريتان مشغله اغاني استهبال وكذا
فهد:بننت حطي اغاني عدله بتسوي زي نور
ريتان مدت لسانها:توأمي يازينها
فهد:هاتيي انا بحط
ريتان حبت تعانده:لااا ابغى احط انا على مودي
فهد ضحك على غباءها:اعطيني لا والله
ريتان:لا خلاص اعرف عصبيتك
فهد:هههههه شاطرهه
واعطتو السلك وحط من جواله اغنيه اطيح واقف:أشكرك ياوقت كشف معدن الناس وأشكرك يا جرح ومنه تعلمت علمتني أعطي لكل حد مقياس وآطيح واقف حتى لو اني تألمت. قل للذي باع المشاعر....
اميره:اللله اغنيتيييي
فهد:اووف حتى احب هالاغنيه
ريتان ضحكت:اخخخ بموووت ايش ذي الرومنسيه الحلوه ذذييي
اميره:انطمي جعلك الشرقه
فهد بيضحك عليهم وهم يتناقروو
ريتان:بسم الله علييي من الشرقه
اميره تقلد صوتها:بسم الله علييي من الشرقه انننننن
وقعدو على هالحال لين وصلو
فهد بيتفرج على شكل اميره وهي معصبه ومتنرفزه:
يازينك وانتي متنرفزه
ريتان انتبهت:انا بطلع يلاا بااي
اميره ناظرت فهد وابتسمت:يلا انا بنزل
فهد:يلا
عند نور
دق الباب وراح الخدم فتحو الباب
السواق:سلام
الخدامه:وعليكم السلام
السواق:ممكن تنادي مدام نور عشان نروح القاعه
الخدامه :حاضر وطلعت لنور
دقت الباب
نور:اتفضل
الخدامه:وصل السواق ويستناك برا
نور:تمام تمام البس العبايه وانزل
لبست العبايه ونزلت تحت الحديقه وراحت للسياره وفك لها السواق الباب
السواق:اتفضلي مدام
نور:من ذوقك وركبت وحركو على القاعه
عند فهد كان يجهز كل شي ويخلص اخر الأشياء ودق جواله
فهد:هلا
:هلا فيك يلا انا شوي وجايه
فهد:تمام بس نور لاتشوف شيي
:تمام يلا مع السلامه
وقفلو ووصلت نور ودخلت من باب العرسان وطلعت لغرفه التصوير لبست فستانها وحطت عطرها الناعم وجلست ودخل عليها فهد
فهد:شهالزين
نور:ياحلاوت الي كاشخ والله
فهد:تعالي يلا احصنك قرأ عليها المعوذات وحصنها وهي نفس الشي حصنت اخوها
نور:يخليك لي يااخويا كل شي جاهز
فهد:اي لازمم اروح عند الرجال لانو الحريم بدأو يجوو يلا
وبدأت الليله والكل مبسوط وطلعت ميرا المسرح تهدي صحبتها نور
وئام:اهدي هالاغنيه أجمل عروسه واجمل اخت وصحبه لي وبدأو الموسيقى وكانت نور سامعه صوتها وهي تغني ياسيده كل البنات الله عليك...
ودخل على نور محمد وهي مانتبهت راح شالها وحضنها
نور خافت:بسم الله متى دخلتت
محمد:دوبي لا تخافي
نور:لاتعيدها انفجعت
محمد كان فاهي بجمالها الي ماله حد وبرائة وجهها وبدون مايحس قرب لها وشفشفها وهي استسلمت
بعد دقيقتين بعد عنها وهمس لها :صرتي لي متى بس الزواج واخلص من شوقي لك
نور استحت:الله يخليك لي ولا يحرمني منك ياقلبي
محمد....



فجأه دق الباب
نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 11:22 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت {17}

محمد قرب منها:عيدي اخر كلـ...
ودخلت عليهم المصوره
المصوره:انا اسفه
محمد:لو استنيتي شويهه
نور:لا اتفضلي
المصوره دخلت:اسمحولي اجهز المعدات ونبدأ تصويير
نور:تمام
محمد:اي تمام احنا بنروح الغرفه الثانيه عشان نجهز يلا نور
كانت بتتكلم بس سكتت
ودخلو الغرفه الثاني وقفل الباب
محمد:اسمعي ياقلبي
نور:هلا
محمد:تعالي عدليلي الشماغ بالله
نور:تمام من عيوني
محمد بحركه سريعه باس عيونها:تدري اني احب عيونك
نور استحيت وعدلت الشماغ وقعدو يسالفو
والمصوره خلصت ونادتهم عشان يتصورو واخذو وضعيات ونروح تحت بالقاعه الحريم كأنو يرقصو ويضحكو والي يحش الي تضحك والخ
فهد دق على جواله
فهد:ها مستعده الان بخليهم يشغلو الاغنيه.
:اي اكييد
واتصل على ريتان وقلها تشغل اغنيه مبروك لك ياامها
ولمن سمعت الاغنيه نور راحت تشوف مين
وانصدمت شافت امهاا تنزف وفهد يقول بالمكرفون:
وجا اليوم الي بتنزفي فيه ياصغيرتي وامك موجوده صح اسبوعين وتلبسي فستانك الأبيض بس ذي مفاجأه بسيطه بمناسبه ملكتك ياروح اخوكي
اميره هنا خقت على صوته
نور ببكا:هذييي امييي
محمد:المفروض تنبسطي مو تبكي يلا إمسحي دموعك ولا يخرب مكياجك شويه زفتنا يلا
والمطربه:ياحلوات غطو غطو وقت الزفه وشغلت اغنيه زفه...
وفتحو الستاره وخرجت نور مع اخوها وكانت ماسكه ورد بيدها وتطالع وتبتسم لصحباتها الي كانو بيبكو من فرحتهم وبدأت زفة العريس
محمد:في يوم لم نختاره نحن يوم وتاريخ صدفه التقينا وأتت عيني بعينها التي تشبه قمر ينير قارةً كامله ويخرج ويوقف جنب نور ومسك يدها وباسها:نعم احببتها رغم صغر سنها
نور:أحببته رغم جروحي رغم الامي بسبب الحب بكلمه واحده أصبح خاطري مجبوور
ودخل فهد جوا ونزل محمد ونور مع بعض وشبك يده بيدها وهي شدت عليه من التوتر
وهمسلها:لا تخافي انا معاك
وبدأو ينزفو لين وصلو للكوشه وحضنت نور امها
ام نور:مبروك ياروحي انتتي الله يتمم لك واشوفك لابسه فستانك الابيض
نور:امين وتكوني معايا عمري كلهه
وسلمت ام نور على محمد:مبروك ياولدي
محمد:يبارك فيكي ياعمتي ونزلت ام نور وبدأت اغنيه رومنسيه وبدأو يرقصو بهدوء
ريتان:اللله رومنسيه جاني جفااف
اميره كانت هيمانه مرا وعايشه جو الاغنيه
ميرا دقتها:بنتت شكلك
اميره بدون ماتحس:عارفه ععقبالي انا وفهد
ريتان طالعت فيها:ياحركاات فهد هاا
اميره:انا ايش قللت ياويليي
البنات ضحكووا
اميره:اسكتووو
وبعد ماخلصو رقص حضنو بعض والناس صارت تصفق وترمي عليهم ورد
نور: الان فقرتي انا وصحبات قلبي البستات حقوني
طبعا الرجال خرجوا ونور بدأت تغني
:اقدع صحاب صحابي من صغري...
وبدأو يبكو كلهم وطلعو فوق وكانت ام ريتان وأم نور يصوروهم
نور:ماعمري شفت أوفى من اخوتهم أوفى قلب عرفتو قلبهم
ريتان اخذت المكرفون:وبدأو يغنو هلا هلا يالصبايا هلا هلا يابنات جينا من حلو المايه والدلع فينا صفات
وخلصو استهبالهم وغنى والكل راح ياكل ونور طلعت لمحمد عشان تاكل معاه بس مالقته استنت ويجيها احد من ورا ويقولها احبكك
نور فزتت:مييين
محمد:مين تتوقعي.؟
نور بدلع:حبيبي
محمد ذااب من كلمتها قرب منها:عيديهاا بالله
نور:ايش هي
محمد:اخر كلمه
نور:حبيبي
محمد:اهخخخ
نور:طيب يلا ناكل كم لقمه عشان لمن نخرج نروح البحر
محمد:من عيوني ونقعد انا وانتي بس محد يضايقني قدام البحر

نهايه البارت..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-19, 08:51 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {18}


عند البنات
كأنو مرا مبسوطين وبياكلو شويه ريتان تسمع
:وععع مدري كيف اتزوجها وحده زي كذا يتزوجها
:ليش ايش سوت
:مدري والله بس لحجيه ياخي
:فين لحجيه بالعكس ذوق ويازينهاا
وقامت ريتان مااستحملت
ريتان:انتي بأي حققق تتكلمي كذا وانصدمتت
:نعمم
ريتان:وذي وهي اختك تتكلمي عليها كذاا
تولين:بقولك شي ياقلبي انتي انا مو اختها غير من ابوها ومحد يدري غير امها يعني ماله داعي
ريتان انصدمت واعطتها كفف:مرا ثانيه اعدلي كلامك ياقليله الادب
تولين:مين انتي عشان تمدي يدك
ريتان بعصبيه:انا اكبر منك وتحترميني غصب عنكك
اميره سحبت ريتان:خلاص ياريتاان خلي اليوم يعديي
ريتان:لحد يهديني وراحت للحمامات
وبنفسها حسبي الله بسسس حتى بيوم ملكتها ينكدو عليها
لبست شالها وطلعت برا تشم هوا وشافها فهد
فهد:ليش انتي هنا.؟
ريتان:دحين منجد الي سمعته
فهد:سمعتي اييش
ريتان:تولين اخت نور من ابوها واصلا ماتحبهاا
فهد:نعمممم
ريتان:تولين قالت بنفسها كذاا
فهد:طيب طيبب روحي انتي ونور لاتدري
ريتان:ان شاءالله ايوا على فكرا لايقين لبعض انت واميره وراحت
فهد ضحك
وخلص اليوم ووسلمت نور على الكل الا تولين ماشافتها
فهد:في الحمام خليها المهم يلا نمشيي
وركبت نور مع محمد واميره وريتان مع فهد وراحو ورا نور ومحمد
محمد مسك يد نور وهو يسوق ووصلو البحر
نوور بطريقه طفوليه:اللله آيس كرييييم ابغىى
محمد خق من طفولتها:حاضر ياعيوني بروح اجيب لك واجي راح جبلهم هم الاثنين ايس كريم ونزلوا على البحر كانت نور مغطيه ومغيره فستانها وجلسوا مع بعض على البحر
عند فهد
ريتان:الله رومنسيهههه
فهد:الله يتمم لهم يارب
الكل:امين ياربب
وبعد ساعه راحو ووصل محمد نور البيت وفهد وصل كل وحده لبيتها ووصل قبل محمد ونور
محمد:انتبهيلك ياروحي
نور:تمام وكانت بتخرج بس مسكها محمد
محمد:استني ابغى بوسه نور أعطته بوسه بخده جريت على البيت
فهد:نور ليش وجهك احمر كذاا
نور:هلا ولا شيي
وطلعت فهد اخذ شور وغير واتذكر سالفه تولين وراح غرفتها
تولين:نعم مين
فهد:اتكلمي عدل انا اخوك
تولين:ايش تبغى
فهد:ايش الكلام الي سمعته ياتولين ذا كلام تتكلمي على اختك وبملكتها
ونور كانت عند الباب وتسمع كل شي
تولين:افهموووو نور مو اختي ولا اطيقها واكرهاا ليش لأنها من ام ثانيهه ليش احبهااا
فهد مااتمالك اعصابه واعطها كففف:اسكتييي ياقليله الادب ذي اختك حتى لو مو من امك ذي من ابوكي. من دمككك
تولين بعصبيه:لاتمد يديك ياحمااار مرا ثانيه
فهد:انتي شكلك ماتسكتي الا بالضرب اخذ حزام وضرب فيها ودخلت نور وهي تبكي وتقولي لفهد:خلااااص سيبهاااا
فهد مستمر
وراحت نور وصدت عن تولين وكل الضرب جا بظهر نور وهو مو داري بس لمن سمع صوتها اتسوعب ووقف
واغمى عليها من الالم
فهد وهو خايف:نور نور فكي عيننك انا اسف والله ماشفت ولف على تولين روحي جيبي مويه وكمادات بسرررعه
تولين بكل برود:ايش دخلني انا
فهد: ولك عيين بعد كله الي سوته عشانك حسبي الله عليك من اخت
شال نور ووداها غرفتها ونادا الخدم يجيبوها مويه وكمادات بارده
ورفع التيشيرت عن ظهر نور وشاف كيف آثار الضرب ندم كل لحظه عليهاا:اخخخ ليتك مااتدخلتيي وبدأ يحط الكمادات البارده على ظهرها ونام من التعب
صحيت العصر
نور بألم:اخخ ظهريي
قام فهد:ها كيفك ياروح اخوكي
نور:احسن
فهد:انا اسف والله ما شفتك ياقلبي
نور:عادي اهم شي ماصار لتولين شيي
فهد:رغم كل ذا ولسا خايفه عليها
نور:اذا ماخفت مين يخاف صح الكلام الي سمعته
فهد نزل راسه
وهي رفعت راسه بيدها:ردد
فهد:اي صح
نور:بس بالنهايه اختي من لحمي ودمي فهد عشاني خف عليها لسا صغيره
فهد:ماطلبتي شي ياعيوني
نور اكتفت بابتسامه ودق جوال نور وردت
محمد:هلا بحبيبة روحي
نور بتعب:هلا فيك ياروحي
محمد خاف من صوتها ماتطمن:فيكي شي.؟
نور:لا ياقلبي ليش
محمد:اشبو صوتك
نور:حبيبي قلتلك مافيا شي لاتخاف وتولين سمعت وراحت غرفتها دقت على محمد
محمد:نور ياروحي في خط ثاني خليكي معايا
ورد
محمد:اتفضل مين معايا
تولين:انا تولين
محمد:اتفضلي
تولين:تراها كذابه امس ضربها فهد بدون سبب واغمى عليها
محمد:تتكلمي من جد انتيي
تولين :لا ماامزح يلا مع السلامه وقفلت

نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.