آخر 10 مشاركات
القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجار الكبير (الكاتـب : الحكم لله - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل] مكيدة زواج ، للكاتبة / سلمى محمد "مصرية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-19, 08:52 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {19}


نور انصدمت من تولين
محمد:صح كلام اختتك
نور:والله كذابه فهد كان يضربها وانا دافعت عنهااا
محمد:وليش يضرب اختككك
نور جات بتعدل جلستها واتألمت من ظهرها وطاح الجوال
نور بألم وصراخ:ااخخخخخخ ظهرييي يعووورنيي
محمد خاف عليها:بننت ردييي فهد اخذ الجوال
فهد:تعال بسرعههه
محمد:جااي جااي
وقفل وكانت نور تتألم من ظهرها وفهد ساعد نور تتحرك وتنام على بطنها وخف الألم وصل محمد لنور ودق الباب
فهد:تعال
محمدراح لنور: جعل فيني ولا فيكي
نور:استغفرالله اسم الله عليك بالعدو ولا فيك
محمد لف على فهد:ليش يافهد كذا ذي اختك ترا
فهد:والله مو قصدي هي جات صدت عن تولين واذا عصبت مااشوف قدامي ماوقفت الا لمن سمعت صوتها تبكي
نور:خلاص عوافي كلها كم يوم اتعافى ويوم الأحد اداوم عادي شي بسيط
محمد جلس جنبها :فهد خذ حطلها المرهم ذا
فهد:تمام
ومحمد طلع وحط فهد المرهم لنور وحط شاش فوقها
ونامت
وطلع فهد لمحمد وفهمه كل شي
محمد:ايش تبغى توصله تولين ذي بفهم
فهد:طول عمرها قليلة ادب كذا مع نور
محمد:حسبي الله بسس فين ابوك عنها
فهد:هه ابويا عرفت قبل كم يوم انه متزوج الثانيه قبل مايطلق امي وجاب ولدين تقريبا قدي وكان يبغى يشوف نور بس نور رفضت
محمد:اي قالتلي رفضت تشوفه
فهد:الله يهديها بسس
محمد:امين
قبل 4 ايام
ابو نور:بقولك شي يافهد تمام
فهد:اتفضل
ابو نور:انا متزوجه ثانيه من كنت سنتين انت وعندي ولدين واختك تولين هي اختهم
فهد بصدمه:كيف دقيقه عقلي مو مستوعب انت متزوج لك سنين وتوك تقول
ابو نور:اي
فهد:تدري لو عرفت نور بتكرهك اكثر صدقني
ابو نور:انت حاول فهمها
فهد:لا ماراح اتكلم ملكتها بعد كم يوم وخليها مبسوطه ذحين خليها بعدين
ابو نور:براحتك
وقفلو
نرجع للواقع
ام نور:هه مو هذا ابوك بس يتزوج ياليت يصرف
فهد:امي لو سمحتي ماله داعي قدام زوج نور
محمد:لا نور قالتلي كل شي
ام نور:اي كويس فهد سيرة ابوك لعد تفتحها رجاءً
فهد:بس..
ام نور:لا بس ولا شيي خلاص
فهد:الي تشوفيه يالغاليه
محمد شاف فهد اتضايق:فهد ذا شي راح وخلاص وامك عافت ابوك خلاص لاتتضايق
فهد:خايف على نور نفسيتها تصير زي قبل كم سنه
محمد:لا بسم الله عليها مافيا الا العافيه
شويه نزلت تولين من غرفتها ولابسه قصير قدام محمد وشافها فهد
فهد:تعالي
تولين:ياليل ماافتك
فهد:ايش الي لابستو زوج اختك هنا وتلبسي كذا
تولين:انت الي لابس ولا انا
محمد:انا استأذن بطلع الحديقه وطلع
فهد:متى تنعدلي مو كفايه الي صار بنوور
تولين:ترا طفشتوني نور نووور حسستوني ماتت اووف كان محمد يسمع صراخهم من برا وينصدم من تولين وفجأه رجال كبير وواضح رجل أعمال
الرجال:سلام
محمد:وعليكم السلام
الرجال:مين معايا
محمد:انا مملك على نور يعني زوجها
الرجال:.....
محمد انصدم:.....



نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-19, 07:30 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت {20}


الرجال:هلا فيك ياولدي انا ابوها
محمد انصدم:اتشرفت
ابو نور:اشبك واقف هنا اتفضل الا يسمعو صوت تكسير وتخبيط خافو وجريوو للبيت كان فهد بيمد يده على تولين شوي يمسكه ابوه
ابو نور:انا ماربيتك كذا يافههد اصحك تمد يدك على بنتت
فهد:ابوووي
تولين شافته وسوت مسكينه وراحت حضنته:ليش مخليني هنا انت وماما بروح من هناا
ابو نور:تولين اطلعي غرفتك بسررعه
تولين:بسس
ابو نور:انا قللت اطلعيي
فهد:يبه كان خليتني عليهاا
ابو نور:انا ماربيتك على كذا
ام نور:على اساس انت الي ربيت
فهد:يمه طلعي...
ام نور قاطعته:انت لاتدخل يافهد ايش الي فكرك فينا بعد كل ذي السنين
ابو نور:طول عمري ذاكركم وانا جيت ابارك لبنتي لااكثر ونزلت نور
نور:تعبت نفسك والله
ابو نور:وحشتيني يابن....
نور:لاتقولها الله يخليك كل ذي السنين تجي ببرود وحشتيني يابنتي فينك من اول
ابو نور:أشغال الدنيا
ام نور:أشغال ولا زواج واللله ضحكتني من كم سنه من قبل مااجيب نور ومتزوج الثانيه وعندك ولدين وبنت ياخي حرام عليك
ابو نور:ايوا عندي ولدين أصغر من فهد بسنتين
وهم اصرو يتعرفو عليكم واحد اسمه رائد والثاني اسمه مروان
نور وفهد:نتشرف فيهم والله
ام نور طلعت غرفتها ولا اتكلمت
ودخلو مروان ورائد وراحو سلمو على فهد ونور
رائد: طيب وحنون وجااد يمزح بعض الأحيان ملامحه شقق عمره 22
واختهم تالا
مروان: ملامحه حاده وتجذب فلاوي عمره 20
نور:انا بنادي الخدم يشيلو شنطكم واجي ايش حابيين تاكلو واضح عليكم التعب
مروان:لا تسلمي بس مويه با
رده
نور:وانت يارائد
رائد :شي خفيف
نور:من عيوني
وراحت نادت الخدم وشلوا شنطهم وودوها كل واحد غرفه وكأنو يجهزوها كانت جنب غرفة فهد
وعند نور حضرت لهم مكرونه خفيفه وسلطه وقدمت لهم عصير فريش
نور:بالعافيه عليكم حبايبي يلا محمد معاهم
محمد:والله مو مشتهي بس بكلمك على جنب
نور:طيب اسبقني بالمجلس
محمد:تمام
نور:فهد تبغى شي تاكله
فهد:لا ياحلوه انتي اذا سويتي لنفسك سويلي معاك شي خفيف مابكثر
نور:حاضر اشوف محمد واسوي
وراحت لمحمد
نور:هلا
محمد:امك لذي الدرجه ماتواطن ابوكي
نور:مو لذي الدرجه امي قلبها مافي زيه بس اليوم انفعلت شويه
محمد:اصلا ابوكي كلمها بكل احترام حتى مارفع صوته
نور:ايوا ابوي يحترم امي مراا ويقدرها
محمد:وانتي
نور:وانا ايشش
محمد:انتي لذي الدرجه ماتتقبليه
نور:انا بمشي
محمد:نور تعالي
نور:نعم
محمد:ردي عليا
نور:ايي مااتقبله اعرف ابويا بس انا بنته
محمد:صدقيني بتندمي اذا مات
نور:محمد خلاص يلا بروح
محمد قرب منها وحضنهاا:شايف عينك كيف شوي وتبكي الا انفجرت بكا ومااتحملت وانهارت
محمد:اهدي يانور اهديي ياقلبيي
وجا فهد شافها تبكي
فهد:اشبهااا
محمد:خليها تطلع الي فيها احسن
محمد حس بشي ثقيل فيه وسكتت لقاها نايمه وتشهق شالها ووداها غرفتها وحزنو مروان ورائد على شكلها
رائد:اشبها كانت تبكي
فهد:كالعاده نفسيتها تعبانه
مروان:عادي اطلع لها
فهد:طيب بس انتبه لها
مروان:توصيني على اختي يلا بطلع
وطلع مروان لاخته ودق الباب ودخل
محمد:اتفضل
مروان:زاد فضلك
محمد:شكلك حاب تجلس مع اختك شويه اتركم لحالكم
مروان :لاعيب منت غريب عنها انت زوجها
محمد:خلاص عشان تاخذ راحتك
مروان:طيب دامك مصر يعني وطلع محمد ونزل لهم وخلا مروان ونور
مروان بتنهده:ياعيني عليك يااختي اثاري ذقتي كل ذا وساكته وكاتمه
نور اتحركت بإنزعاج وبملامح خوف :لااااا وقامت
كان قلبها بسرعه يدق مروان صب لها مويه وشربها
مروان:بسم الله عليكي فيكي شي
نور:فين بابا
مروان:تحت قاعد معاهم
نور اخذت نفس وحاولت تقوم بس مروان وقفها
مروان:ارتاحي شويه واضح تعبانه ومافطرتي ايش رايك اذوقك من يدي
نور ضحكت:طيب بس لااتسمم
مروان ضحكك:لا لا تخافي شيف انا
نور:ايوا ايوا نشووف نهايتها
ونزل سأل ايش هي أكثر اكله تحبها
محمد قله:فطاير التركيه
فهد:او شاورما
وراح سوالها فطاير بالجبنه وباللحم تقريبا بعد ساعتين خلص كل شي وطلع لها


نهايه البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-19, 07:31 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت {٢١}

رائد:اووف ياحظ نور الدلع لها
مروان وهوا يطلع:شفت كييف
كلهم ضحكو عليه كيف اتعايش مع نور بسرعه
مروان:ممكن ادخل
نور:هممم ريحة الاكل تموووت
مروان:يلا ذوقي
نور شافت ايش سوا :الللللللللهه احبهاااا كيف عرفت
مروان:محمد قليييي
نور:يوووه تسلم يدكك
مروان :ذوقي اول طيب
نور ذاقتت:اخخخخخخخ ابووو اليد الحلوه هذي ماشاءالله
مروان:بالعافيه
وبعد دقايق خلصت اكل
نور:تسلم اليد هذي والله
مروان:يسلمك يلا تجي تحت معايا
نور:تمام بس ابدل واخلص وانزل
مروان:تمام لاتتأخري
وأخذت شور على السريع ولبست وحطه روج فاتح شويه وبلشر وشوي مسكره وحطت عطر نزلت لهم تحت
وراحت قعدت جنب مروان
نور:فهد فين امي
فهد:في غرفتها مو راضيه تطلع
نور:انا بروحلها
وراحت لغرفه امها دقت الباب ودخلت
ام نور:هلا تعالي
نور:انزلي معانا الله يسعدك
ام نور:والله تعبانه مافيا
نور:مو عليا ياام فهد يلا قومي معايا البسي شالك انزلي وانا بنادي تولين وانزل يلا
وراحت تنادي تولين
دقت الباب ودخلت
تولين:انا ماقلت ادخلي
نور:ترا اخوانك تحت انزلي طيب
تولين:انقلعي عن وجهيي
نور:الله يصبرني بسس امشي انزلي في ابويا
تولين:ياخي ماابغى غصبب
نورر:دام بابا فيه واخواننا في تنزلي غصب
تولبن:قصدك اخواني
نور:تولين مافيا مناقره انزلي معايا تبغى ولا لاا
تولين:ماابغى
نور نزلت وسابتها
ولقت امها قاعده جنب فهد وهي راحت جنب مروان وقعدة يسولفو ويضحكوا
محمد:ياجماعه والله ربي أعطاني زوجه واخت وحبيبه وام وكل شي حلو بالحياه أعطاني هو بنور
نور استحت
الكل:الله يسعدكم يارب مع بعض
ابو نور:الا متى حددتو موعد الزواج
محمد:بعد الاختبارات النهائيه
ابو نور:مو بدري
محمد:لانو بعد شهر العسل بنجي السعوديه ٣شهور ونكمل دراستنا برا
ابو نور:اها الله يوفقكم يارب
نور ومحمد:امين
ودق جوال نور:عن اذنكم
الكل:اذنك معك
ريتان:هلا واللله بالعرووسه كيف كان يومهاا
نور:والله حلو الحمدالله تخيلي طلع عندي اخوان غير فهد اسمهم رائد ومروان
ريتان:ماشاءالله الله يخليهم لك يااربب
نور:امين يارب ها اليوم بتجي عندي
ريتان:مااتوقع بس بحاول يعني
نور:تمام لازم اقفل واذا جيتي افهمك كل شي تمام
ريتان:تمام يلا انتبهيلك
نور:وانتي كمان
وقفلو
نور رجعت لهم
ابو نور:يلا انا استأذن
فهد:على وين اتغدى معانا
ابو نور:لا لازم اروح يلا مع السلامه
الكل:في امان الله وراح
نور بحماس طبعا :هلا والله باخواني الحلوين الله عندي ثلاثه اخوان يالبيييه وحضنتهم كلهم
رائد:يارب مهبوله
فهد:لسا ماشفت شي من هبلها
ام نور:ايوا ماخذه الشيطنه منك والله
فهد:انا عاقل الحمدالله ربي هداني الإنسان لمن يكبر يهدى بس نور ماشيه بالعكس
الكل ضحك
نور بوزت
مروان:ياعمري البووز وه فديت الوجه الحلو والله
نور ضربت كتفه بقوه:استحييي هاا
مروان:طيب بشويش ططيرتي كتفي
محمد:يوههه لسا لسا اسبوعين قاعده استنى شويه بتكسرلك مخك
نور:ايش قصدك
محمد كان بيقرب منها:والله قصدي انو ماخذه عقلي من هبلك واسلوبك
مروان:احم احم احنا هنا ترا مو لوحدكم
رائد:محمد لا مايصير كذا عييب بعد الزواج ان شاءلله
محمد:بوسه وحده الله يخليك
رائد:لاا
محمد سحب نور وباسها بخدها ومد لسانه لرائد
الكل ضحك عليهم
رائد:بزر انت
محمد:يبب
رائد ضحك:الحمدالله والشكر
نور:المهم اثنين من صحباتي بيجو
فهد:مين.؟
نور:اميره وريتان اكيد وممكن ميرا تجي
فهد:اميره ماغيرها
نور:اي ماغيرها اشبك
فهد:مافي شي

نهايه البارت..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-19, 07:32 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت {22}


وجات اميره واستقبلها فهد
فهد:هلا اتفضلي نور فوق
وكانت بتطلع لقت ولدين استغربت وطلعت فوق عند نور
اميره:انا جيييييت
نور:هلا والله يائلبي
اميره:هلا فيكي
نور:فينك اتأخرتي
اميره:عبال ماخصلت كل شي وجيت الا بسألك
نور:اسالي
اميره:مين الولدين الي تحت
نور:اخواني من ام ثانيه يعني اخوان تولين
اميره:كيف اخوان تولين مافهمت
نور قالتلها على الي صار اليوم
اميره:وريني ظهرك
نور لفت ورفعت ااتيشيرت
اميره صرخت:نوور ايش ذا كلله
نور:من الحزام عادي
اميره:فهد سوا فيكي كذا
نور:ماكان قصده كان بيضرب تولين بس انا رحت ووقفت قدامه وهو ضربني وماانتبه الا من صوتي
اميره:اخخ ياعمري انا
نور:عادي بتخف مع الايام
وفجأه احد دخل وطلعت ريتان
ريتان:دقيقه ايش كنتو تسوو
اميره:شوفي ظهرها
ريتان:هييي ايش ذاا
واميره حكتها كل شي
ريتان:الله ياخذها نور ذي ماتستاهل تضحي عشانهاا
نور:مهما كان ذي اختيي
ريتان:نور لاتجنني مافي شي بيضيعك غير طيبتك هذي
نور:خلاص ياريتان قفلي الموضوع احسن
ريتان:تمام تمام
نور:ايش تبغو فلم يلا
اميره:على ذوقك
نور:ريتان ايش تبغي فلم
ريتان:ماابغى شي
نور:دحين ليش زعلانه
ريتان:ميين قلك زعلانه شغلي الفلم وخلاص
نور راحت حضنتها:لا والله مااخليك زعلانه
ريتان:ييييوه وجعع
اميره ضحكت:هبلات يارببب يلا معااكمم وحضنو كلهم بعض
نور:يلا نتفرجج
ريتان:ياليت الباقيين معانا ياخيي
اميره:ياليت بس اهليهم ياخي
نور:امم المره الجايه
اميره:اسمعي انا بروح الحمام واجي وهمست لريتان
حاولي تلهيها
اخذت شالها ونزلت لفهد
اميره:فهد ممكن طلب
فهد:اتفضلي
اميره:ممكن تساعدنا نسوي لنور حفله عيد ميلادها اليوم
فهد:ايوا وعيد ميلاد محمد كمان هم نفس اليوم
اميره:ايوا بنسوي بالحديقة ولا فين
فهد:انا برأيي بالحديقة
اميره:تمام وانا بعزم باقي البنات ميرا وكيان وروز وانت عليك الكيك وانا الزينه
فهد:تمام يلا مروان ورائد
الكل:يلا
مروان:انا عليا ديكورات الحديقه
رائد:وانا عليا الدي جي
الكل:يلا تمام
ورواحو الكل يجهز وبالغلط رائد كان بيجرب السماعات شغل اغنيه بالغلط
عند نور
نور :بسم الله صوت الاغاني من فين
ريتان:ها اكيد الجيران ركزي بالفلم
فجأه يفتح الباب ويدخلو كيان وميرا راحت نور حضنتهمم
نور:الللله جيتووووو
كيان:ايوا جينا بس روز ماقدرت
نورر:منجدهاا يووه
ميرا:يوووه والله هالاسبوعين قاعده على قلبك نروح المدرسه مع بعض وكل شيي
نور:منجددد تتتكلميي
ريتان ضربت راسهاا:الله الله يافضييحه
نور:كلكم بتنامو عندي لين الزوااج
ريتان:ايوا كنا بنخليها مفاجأه بس خلاص
اميره دخلت:يلا تعالو تحت عشان نتغدا
ونزلوا تحت ونور شافت محمد وراحت سلمت عليه
محمد:هلا بقلب قلبي
نور:هلا فيك
فهد:يلا العشاء حطيناه بالحديقة

نهايه البارت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-19, 07:34 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت {23}

نور:ليش مو جوا
مروان:انا اقترحت عليهم الجو حلو
نور:اها طيب يلا
وطلعو ووانبهرو من الديكورات ودخل عليهم فهد بكيكه عيد ميلاد بدأو يغنو لهم
نور:اللله وانتو بخيررررر
محمد:وانتو بخير وصحة وسلامة يارب
نور ومحمد حضنو بعض
محمد :الله يديمك لي لكل اعيادي
نور:ويديمك ياارب يووه شكرا لكم مرااااا احبكممم
محمد:لا لا بس انا الي تحبيني
الكل ضحك عليه
نور:مين مسوي ذا كله
اميره:اخوانك
فهد:لا والله فكره اميره واحنا نفذنا
نور ومحمد:والله كثير ليش التعب ذا كله
مروان:تستاهلوو والله
محمد:نور تعالي معايا بكلمك
نور:تمام
وراحو جوا بالصاله
نور:هلا امر
محمد:اسمعيني وماابغى لادموع ولابكا تمام.؟؟
نور بإستغراب:طيب
محمد:شوفي ترا مهما صار ذا ابوكي يانور يعني مهما يسوي فيكي يبقى ابوكي لو مات في يوم وهو زعلان عليكي ترا مابتتوفقي بحياتك
نور:محمد ممكن اروح
محمد:اسمعيني يانور
ودخل فهد
فهد:اشبكم صاير شي.؟
نور:انا بطلع فوق
فهد مسكها:تعالي ليش زعلانه دحين
محمد:نور انا اتكلمت عشان مصلحتك لاني احبك يانور
فهد:موضوع ابوي
محمد:اي
نور:طيب خلاص انا بطلع دحين وبسمع كلامكم
محمد:لا منتي رايحه مكان تعالي هنا
نور طنشته وجات بتطلع الا حست بشي مسكها وحضنها بقوه
محمد:ماراح تروحي انا قلت
فهد:هييي
نور:محمد خلاص مو وقته طيب
محمد:اي شاطره امشي يلا قدامي ورجعوا الحديقه وكلهم انبسطو وخلصت الحفله ومحمد سلم على نور وإخوانها وراح و صاحبتها كيان راحت وباقي ريتان واميره وميرا
فهد:مروان ورائد يلا روحو ارتاحو شويه انتو من يوم ماجيت ماارتحتو
مروان:لسا مارتبنا الشنط
نور:انا خليت الخدم ينظفو الغرف ورتبو الشنط وخلصو يلا تصبحو على خير انا طالعه
رائد:متى مداها تقولهم ذي
مروان:مدري بس يلا انا استأذن يافهد مرا تعبان
وكل واحد نام بغرفته وخلص يومهم براحه وكان يوم حلو مرا
تسريع للأحداث ليوم الأحد اول يوم اختبارات كلهم
جهزو ونزلوا الا ريتان لسا نايمه
نور:بنننت قومي بنتأخر بسببك
ريتان بصوت كله نوم:هممممم ماابغى
نور:قوميييييي بسرعه اول يوم اختبارر
ريتان:ماابغى سيبوني
نور جاتها فكره:ريتان ريتان شوفي عبد الرحمممن ااتصل
ريتان فزت:اما فين خليني اعدل شعري
نور ضحكت عليها:اقول قومي بسس قال اعدل شعري قال
ريتان ضربت نور بالمخده وراحت الحمام (الله يكرمكم)
فهد:فين ريتان
نور:شويه وتنزل
بعد ربع ساعه خلصت ونزلت تحت
ريتان:يلا يلا جيت
فهد:كان جيتي بكرا يلا اتأخرتوا
نور:طيب لاتعصب يلا
وركبو كلهم وصلو للمدرسه وسلمو على كيان وروز
وراحت كل وحده بقاعه اختبارها
وخلصو وفطرو مع بعض وانبسطو وكل وحده راحت
تسريع الأحدث لااخر يوم بالاختبارات
نور:بنااات جاتني فكرااا
ريتان:ايش
نور:ايش رآيكم دامه اخر يومم نلعب بالألوان ومويه وطباشير
البنات:قدااام



نهايه البارت




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-11-19 الساعة 07:58 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-19, 07:35 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت {٢٤}

نور:طيبب بكلم واحد من اخواني يجيبلنا
وراحت لاخوانها
نور:رائدي
رائد:بسم الله شسالفهه
نور:عادي اخوي وبدلعك
رائد:قولي ايش تبغي
نور:ايش رأيك تجيبلنا الوان وطباشير من المكتبه
رائد:والله مو فاضي ياعين اخوك كلمي مروان شوفي
نور:طيب
فهد:لو اقدر كان جبتلك بس تعرفي الأشغال اعذرينا
نور:لا عادي بشوف مروان واجي
راحت لغرفه مروان وطقت الباب
مروان:اتفضل
نور:فاضي.؟
مروان:اي تعالي
نور:ممكن اطلب منك طلب
مروان:اطلبي.؟
نور:ممكن تجيبلي من المكتبه الوان وطباشير عشان احنا البنات نبغى نلعب عشان اخر يوم بكرا
مروان:تمام شويه وبروح
نور جريت حضنته:الله يخليك ليي ياخويا الحلو
مروان:امين يارب
نور:يلا انا استأذن
مروان: اذنك معك
وراحت للبنات طبعا كان يتفرجو فلم مرعب وكلهم صرخوا وكبو الشبس الي كانو ياكلوه دخل عليهم فهد
فهد:فيكم شيي.؟
على طول البنات غطو
نور:لا بس الفلم مرعب
فهد:تتفرجوا وعندكم اختبار هبل هو
نور:ذاكرنا من الصباح
فهد:طفوا كل الي في اياديكم يلا وقومي ولا والله اسحب الاجهزه منكم
نور اتخصرت:ليش تسحبها اخر اختبار عادي وذاكرنا
فهد:يلا يانور بدون نقاش قوموا ولا هاتو الجوالات
نور:خلاص خلاص بنذاكر
فهد:يلا انا بروح اذا جيت ولقيتك لسا مامسكتو الكتاب ياويلكم
اميره :من عنوني يلا يلا
نور ضحكت:ههييي ميانهه
اميره ضحكت
فهد خق على ضحكتها وفها فيها
نور:هييي انتت عقلك فيين يلا براا
فهد:افاا تطرديني
نور:هدي هدي (يعني بالتركي يلا يلا)
فهد:خلاص بروح يالتركيه ارحمينا وراك تحت
عند محمد بمكتبه كان عنده قضيه يحلها
دق الباب
محمد:اتفضل
فيصل:زاد فضلك
محمد:هلا والله وغلا
فيصل:هلا فيك يالساحب
محمد:والله عارف أشغال وزواجي بعد 3 ايام وحوسه احاول اخلص بدري
فيصل:والله عارف الله يكون بعونك ياصاحبي
محمد:ايش تشرب.؟
فيصل:ممكن قهوه تركي
محمد:تمام ممكن تجيبي لنا اثنين قهوه تركي وسط
السكرتيره:ان شاءالله استاذ
محمد:اي كيف شغلك
فيصل:الحمدالله خلصت اختباراتي ونجحت الحمدالله والان اشتغل بمستشفى خاص وراتبي عالي
محمد:يلا باقي تكمل نص دينك وتتزوج
فيصل:لا زواج مابتزوج
محمد:افاا ليش عسى ماشر والبنت الي تحبها
فيصل:انفصلنا خلاص
محمد:ليشش
فيصل:انخطبت وهي وافقت
محمد:منجدك تتكلم يعني باعت حبك
فيصل تنهد:سكر الموضوع خلاص
محمد:حاضر
محمد حب يغير الموضوع:ترا نجحت بكليه الطيران الحمدالله وبروح البعثه واكمل ماجستير واترك مشاكل المحاماة ذي
فيصل:زين تسوي والله وشركه ابوك.؟
محمد:مافيها شي امسكها
ودق الباب
محمد:اتفضل
السكرتيره:بالعافيه عليكم
محمد:تسلمي تقدري تتفضلي تخلصي شغلك
فيصل:يالمؤدب
محمد صفقه:خلاص بتزوج اشبك انت
فيصل:يلا تعال نغير جو شويه ونروح
محمد:يلا
وطلعو من المكتب ورواحو يتمشو شويه
عند مروان راح المكتبه وجابلهم الأشياء وهو داخل الباب لقى نور قدامه
مروان :بسم الله جني ايش عرفك اني جيت
نور:شفت سيارتك من الشباك
مروان :أعوذ بالله مداك تنزلي اصلا
نور:كانت رجلي بتروح فيها لكن الحمدالله ربي ستر جبت الاغراض
مروان:حشى قرد مو بنت خذي الاغراض
نور:شكرااا يانور عيني يائللبي وراحت
مروان ضحك:اوالله ذا كله عشان أغراض
نروح لمكان اول مرا نروحه
كانت بالمطبخ تطبخ وكانت تبغى شي من الدولاب الي فوق بس ماوصلت وجاها من ورا ويطالع فيها وببرائتها وهي تحاول توصل راح ورفعها وفزت
يزيد:يلا خذي الي تبغيه
يارا:طيب
وأخذت الي تبغاه ونزلها وهو ينزلها بأس رقبتها
يزيد بهمس:ليش ماتسيبي الي بيدك وتجي معايا
يارا :يزيييد
يزيد:عيوونه
يارا:استناني بالصاله يلا حبيبي
يزيد بأس شفتها
يارا بعصبيه:هيي يلا يلا بكمل
يزيد ضحك عليها وراح جلس
يزيد: اخو محمد الأكبر عصبي مرا مايحب الغلط ابدا واذا انضحك عليه مايرحم يشتغل بشركة ابوه ومتزوج بنت خالته يارا طيب مع زوجته عمره:26 سنه

يارا:زوجة يزيد مرا تستحي واذا غارت تقلب ناار واذا حطت شخص براسها ماتطلع ابدا طيبه عمرها:24سنه

نهاية البارت....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-11-19 الساعة 07:59 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-19, 07:36 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت {25}


عند ام نور
ام نور:ممكن ادخل
فهد:اتفضلي يما
ام نور:اسمع ياولدي بدون ماتعصب تمام
فهد:تمام
ام نور:ممكن مااجي زواج نور عندي شغل مهم واليوم مسافره
فهد:يمه انتي تتكلمي جد ولا تمزحي
ام نور:ايوا اكيد اتكلم منجد
فهد بعصبيه:يمهه هذا زواج بننتكك بنتك الوحيده ليش ماتبي عشان الشغل يعني
ام نور:مااقدر والله شغل ضروري
فهد:يعني الشغل اهم من نور بالله
ام نور بعصبيه :ايوا اهمم ارتحت خلاص ولعد تصرخ عليا ياقليل الأدب انا امك مو عدوتك
فهد:يمهه نورر بتزعللل
ام نور:ايش اسوي يعني الغي كل شي خططتلو سنين وتعبي كله يروح
فهد:بسس نور
ام نور:لا بس ولا شي جيت ابلغك بس وامشي يلا مع السلامه وخرجت للسياره
فهد عصب وبدأ يكسر كل شي بالمكتب البيت كله سمع وراحو للمكتب
مروان:فهددد اشبككك
نورر انصدمت من عصبيه اخوها والمكتب كيف صار
رائد:خلاص كلكم برا مروان تعال
نور ببكى:والله ماطلع بشوف اخوي ايش فيه
مروان:نوري روحي ذحين بعدين تعاالي
نور:مني رايحه انا قلت وبقعد
رائد:نور بلا عناد خلاص اطلعي وخذي صحباتك معاك فوق يلاا
نور:انا قلت ماابغى
رائد بصراخ:خلااااص يانووور اطلعيييي انا قلللت
نور زادت بكى وطلعت
مروان:بشويش عليها يارائد
رائد:فهد شفييك
فهد:تخيللل امي ماراح تجي زواج نور
مروان ورائد:نعممم
فهد:ايش اقولها ذحينن
مروان:لا تقولها شي خليها تنبسط
رائد:لا والله واذا لاحظت غيابها ايش نقولها اتأخرت وهي امها تستعبط
فهد:خلاص انتو الاثنين بدل ماتكحلوها عميتوهاا
دق الباب كلهم فزو
فهد بصوت يرجف:ادخل
اميره:اسفه بس سمعت كل شي
فهد:لا احسبك نور
اميره:خلاص لا تقولها احنا بنلهيها شويه اكيد بتنشغل مع التوتر وتنسى
فهد:والله ماادري الي تقدرو عليه سوووه ماقدرت امسك امي راحت على طول
أميره:ان شاءالله بس انتو لاتجيبو اي سيره عن امها ابداا
الكل:ان شاءالله
اميره:فهد ترا نور بتموت نفسها من البكي فوق اطلعلها
فهد:طيب الان طالعها بس خرجي البنات
اميره :طيب وراحت دخلت الغرفه
اميره :يابنات يلا كلكم مرا عدا نور عشان اخوها بيكلمها
الكل :طيب وكانت نور على السرير تبكي وحاطه المخده فوق راسها ودخلها فهد
فهد:قلب اخوك انتي خلاص رائد مايقصد بس انتي عنيده
نور:شفيك معصب وقلبت الغرفه فوق تحت
فهد:مشاكل بالشركه كثرت ومع ابوي اكثر وعمي ابو ريتان مايقصر يحاول يساعدنا
نور:طيب ليش تحرق أعصابك عشان شركه ترا صحتك أهم من فلوس الدنيا كلها
فهد حضنها:خلاص طيب لاتبكي
ودق الباب
رائد:ممكن ادخل
فهد:اتفضل
نور اول ماسمعت انو رائد شدت على فهد اكثر لأنها خافت مرا من رائد لانو صرخ عليها بشكل مرعب
رائد:لاتخافي بس انتي عنيده
نور ماردت وغمضت عينها بحضن فهد
رائد:خلاص انا اسف ياعنيده
فهد:كان المفروض تمسك أعصابك عليها هي وحده حساسه مرا وخوافه
نور:مني خوافه
فهد:وهذا ايش تسميه
نور ماردت
رائد:ها سامحتيني
نور هزت رأسها بايوا
رائد:طيب تعالي عندي
وراحت نور لعنده وحضنته بقوه
رائد:عليها حضن
فهد ضحك:اي ماشاءالله تحضن من قلب
نور ضحكت:ايش اسوي انا كذا
فهد:ايوا كذا اضحكي مو تبكي كل شويه زواجك بعد ٣ ايام وكذا منكده يلا تعالي نطلع البحر ونروح كلنا ايش رأيك
نور نطت:اللله اخيرررا بروح البحر من زمان نفسي اروووح
رائد:يلا قومي وكلمي صحباتك
فهد:يلا احنا كمان نروح نلبس ونجهز اسمع رائد نقسم على سيارتين ماشاءالله احنا كثير
رائد:اي تمام
نور:اسمعو من الان اقولكم ريتان واميره وميرا يعني صحباتي
فهد:تمام يعني معايا
رائد:تمام انا معايا تولين ومروان
فهد:دقيقه ليش التعقيد ذا كله أسمعو في سياره تكفينا كلنا بس واحد مننا بيكون مع البنات ورا يعني نور تكون جنبه وهو بالشباك
رائد:تمام مروان بيطلع أصغر ولد فينا
فهد ضحك:طيب يلا نقولهم ونجهز
نور:دقيقه وامي فين تجلس
رائد:انا استأذن
فهد:تعالل
وراح رائد
نور:اشبك امي فينها
فهد:طلعت اجتماع
نور بإستغراب:في ذا الوقت
فهد:المهم يلااا
نور:خلاص تمام
وراحو كلهم يتجهزو ونزلو تحت وركبو كلهم الا مروان
مروان:تستعبطو ولا تستعبطو
فهد:اركب ياباباجنب نور ماراح تاكلك والله
مروان:يووووه وركب بعد محاوله فيه وراحو على البحر
اول ماوصلو بالصدفه شافوا...


نهاية البارت





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-11-19 الساعة 08:00 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-19, 07:51 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت {26}

وصلو البحر وشافو بالصدفه محمد وفيصل
محمد:اوووه هلا والله
فهد:هلا فيك
مروان دق نور:الله صدفه روعه صراحه
نور:طيب ليش تدقني بفهم
محمد:نور كيفك ياعمري
نور استحت:الحمدالله وانت
محمد:بخير
فهد:طيب دامنا كلنا هنا عرفنا شويه مين الي معاك
محمد:نسيته ذا الدكتور فيصل صاحبي
فهد:الا اتذكرررت هلا والله
فيصل:هلا فيك يالغالي
ميرا:طيب فقرة التعارف متى تخلص
الكل ضحك
رائد:اشبك مستعجله انتي
ميرا:مو مستعجله بس خلاص ليش الرسميات مني فاهمه
محمد:اممم هالرسميات مؤقته مو دائما صراحه
ميرا:طيب طيب شويه بتاكلوني
نور:شويه شويه عليها يعني كفايه نتفه
ميرا:مو انا الوحيده والله كلكم نتفات
اميره:في ذي صدقتي صراحه
نور:طيب متى نتحرك وضعنا كذا مزري
محمد:نور تعالي انتي معاي
فهد:نور روحي مع زوجك
نور:طيب
وراح محمد ونور مع بعض والباقين راحو يجلسو حطو زي السجاده عشان يجلسو عليها جنب البحر
عند محمد ونور
محمد:اشتقت لصوتك طيب
نور:وانا اكثر والله
محمد:اخخخ كلها 3 ايام
نور استحت:يديمك لي
محمد:ويديمك يارب تدري ايش كانت امنيتي
نور:ايش
محمد:تتذكري يوم قلت نفسي بحر جده وانتي وانا بس
نور:اي
محمد:يلا تعالي هناك نجلس انا وانتي شويه بعدين نروح لهم
نور:تمام يلا
وراحو يجلسو
عند فهد والباقيي
ميرا:اميره انا بروح شويه وجايه
ريتان:مابتروحي لحالك انا بجي معاك يلا
ميرا:احد يبغى اسكريم
اميره: انا ابغى شوكولاته
ميرا:طيب والباقيين
الكل:لا شكرا
وراحو محل الايسكريم كان شويه بعيد
ميرا:هيي مدير جيب 2 اسكريم شوكولاته وواحد فانيلا
ريتان:داخله بسطه بالبلد عشان تقولي مدير
حق الايسكريم :حاضر
ميرا:مالي حيل اناقشك بسكت احسن
وخلصو اسكريم اخذت ريتان حقها وميرا اكلت حقها باقي حق اميره وهم راجعين وراهم مجموعه شباب واضح مو على وعيهم خافوا من الخوف رموا كل الايسكريم وجريوا بس مسكوهم الشباب
الولد1:الله باخذ ذي اتسلى معاها شويه
ميرا:بعددد عنننني ياااحيووان
ريتاان:شيل يدك يامقرررف
الولد2:تعالي اعطيني بوسه بالله
ريتان صرخت واعطته كف
سمع صوتهم فهد ورائد راحو لهم
فهد :هييي ماتستحييي سيبها قاعد يفك بين ريتان وبين الولد
ورائد صرخ على الولد 1 وضربهه
رائد:ياحقيير يانذلللل ايش تحسسسس وانت بذي الحاله
ميرا كانت تبكي وريتان راحت لاميره من الخوف
فهد:خلاص يارائد لايموت على يدك
رائد:خلاص خلاص سبته
وراح لميرا وحضنها بدون مايحس
رائد:انتي بخير
ميرا:شكرا بس بعد عني حست وقتها بشعور غريب بس حاولت تبعد
رائد انتبه لنفسه:انا اسف ماانتبهت
ميرا:لا عادي
فهد بلغ على الشباب ذولا كانوا تحت تأثير المخدرات
فهد:انتو روحو ذحين وانا استنى الدوريه تجي وتشيلهم ذولا
رائد:تمام
وراحو وجلسو واميره أعطت ميرا مويه وقعدت تبكي
ريتان:خلاص ياميرا مرت على خير
ميرا ببكي:ياريتان تدري لو ماجو كان صرلنا شي هذولا مو بوعيهمم
ريتان:طيب خلاص ماصرنا شي الحمدالله احنا بخير
وعند محمد ونور
نور:حبي مو كأنو طولنا شويه خلينا نروح لهم
محمد خق على كلمتها:ايش الكلمه الي قلتيها
نور:خلينا نروح
محمد:لا لا الاولى
نور:حبي
محمد:احب الصوت الي يقولها والله
نور:محممدددد خلاص يلا يلا نروح
محمد ضحك على هبلها:طيب يلا
ورواحو ونور انصدمت من منظر ميرا كانت تبكي وبتموت من كتمه راحت جري لها

نهايه البارت..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-19, 07:52 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت {27}


ورواحو ونور انصدمت من منظر ميرا كانت تبكي وبتموت من كتمه راحت جري لها
نور: اشبهااا مييرااا اهديييي
ميرا مو قادره تتنفس من الكتمه
اميره :ميرا اهدي شويه كذا تنكتميي زيااده مو كويس لكك
ميرا:اخخخخ مو قادره اتنفس وربييي
محمد:فيصل شوفها
فيصل:طيب ابعدو شويه عنها وسطحوهاا اشوف
وسطحو ميرا على ظهرها وشافها فيصل
فيصل:جيبولها مويه بارده بسرررعه وروشو وجهها عشان لاتنكتم وخليها تفك النقاب شويه عشان تتنفس
سوو كل شي قاله فيصل
ميرا:خلاص انا كويسه اقدر اتنفس
نور:ايش الي خلاكي تنكتمي كذا ياميرا
ريتان:اقولك انا،، وقالتلها كل شي صار
نور:ياويللييي بالله السموم ذي مانخلص منهاا
محمد:ايش تحسبي ناس مو هينا عندها ملايين يلعبو فيها بكل ذي التفاهات وتخرب شباب الان
فهد:صدقت يامحمد والله
مروان:خلاص سكرو الموضوع احنا طالعين ننبسط خلاص انسو
ميرا:ايوا صح كلامه خلاص انسو كل شي صار خلينا ننبسط شويه
نور:من عنيا انا بشتغل هبل طيب ريتان اميره اتفضلو سيداتي امامي
أميره ريتان:شكرا لكي يانور يسعدنا احترامك لنا
نور:سيدتي ماذا تريدين ان تشربي شاهي ام قهوه
الكل ضحك ومحمد مفهي في نور وفهد بأميره
مروان:ياويلي ياانكم مجانين
نور:سيدي مروان ارجوك الزم حدودك والفاظك
رائد:نووور وربي مو صاحيهه بهبلكم ذا
نور:سيدي رائد انا في كامل قواي العقليه
ميرا:ياربي هبلاتييي فقرت القلعه الفاصله
ريتان:ابغى اروح العب هناك
نور:يلا تعالي نروح يلا ميرا واميره
فهد:بنت انتي وهيي تعالي فين رايحين
نور:المراجيح
فهد:استنو انا جاي معاكم
نور:احنا مو أطفال
فهد:بجي يعني بجي
محمد:يلا انا جاي معاك
فهد:مروان رائد فيصل تجو
فيصل:لا اصلا انا بمشي استأذن
محمد:على وين خليك شوي
فيصل:خليها وقت ثاني ان شاءالله يلا مع السلامه
وسلمو عليه وراح
ميرا:انا ماابغى اروح
نور:انتي الوحيده الي بتجلسي انتي وتولين
ميرا:خلاص عادي برتاح شويه
ريتان:اقول قوومي
ميرا:ريتان شويه واجيكم تمام
البنات:تمام لاتتأخري وراحو يلعبو
نور:ريتان شوفييييييي كيووووت بسههه هناااك
ريتان:روحي خذيها احسن
نور:والله عادي برووح وراحت كانت بتمسك البسه وخربشتها بيدها وطلع دم
محمد:نور انتبهي
نور بألم:وجعع مو منك من الي خاق عليكي وجع انقلعي لااشوتك
محمد ضحك:ياهبله روحي غسليها عشان لاتتجرثم
نور:طيب طيب ريتان تعالي معايا للحمامات
فهد:بسرعه وتعالو يلا
محمد:اختك ذي وربي تحفه
فهد:عارف الله يعينك على جنونها والله
اميره:انتو الاثنين اختي مااسمحلكم تتكلمو عليها يعني.
فهد ضحك:ياعمري انا ماترضي عليها
اميره:ياعمررري في عينك
فهد:اشبك عصبتي ترا امزح يلا روحي العبي
اميره:طيب بروح وراحت للمرجيحه تلعب ورجعت نور وقعدو يلعبو
عند ميرا
مروان:رائد اسمع انا بروح امشي رجولي شويه تمام
رائد كان على جواله:طيب طيب
تولين:بجي معاك رجولي تعورني من الجلسه
مروان:يلا تعالي طيب وراحو يتمشو وباقي رائد وميرا
ميرا:ااا رائد شكرا على الي سويته معايا
رائد ترك جواله:مابيننا انتي صحبة اختي ولو
ميرا:الله يحميك لاختك يارب
رائد:امين ويحميك لها
ميرا:اصب لك شاي
رائد:ياليت من يدك الحلوه
مرا:نعم
رائد صقع راسه:ياليت تصبيلي
ميرا انتبهت الكلمه بس اتجاهل وصبت له شاي

نهايه البارت.....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-19, 07:53 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت {28}

عند نور بالمرجيحه
ريتان:سيبي الجوال ياخرا انتتتي صورتي كثير خلاص
نور:بحلل امها سري بسس
ريتان:انننن هبله
محمد:نور هاتي جوالك بسرعه
نور:يمه ليش
محمد:انتي جايه تلعبي وتنبسطي هاتي الجوال
نور:لا
فهد:بدأ عنادها
محمد بحده:نوور هاتيه بسرعه
نور:خلاص خلاص لاتعصب خذ
محمد:شاطره
اميره:بمووووت هُبلل
نور:بالله دورك بيجي لاتخافي وغمزت لفهد
فهد بنفسه:هذي ايش دراها
نور:هييي فهد في رحت
محمد:عقله مع شي ثاني خليه
نور:يووه يافاهمني انتت
ريتان:لا منتو طبيعين والله
فهد:انت وهي لو تسكتو احسن عشان لاتنفرشو مني
نور:ماتقدر انا خيتك الوحيده الجميله المتألق احم احم
فهد:بالله هي تعالي
ونور شردت ورا محمد
فهد:ياجباانه تعالي
نور:جبانه في عينك
فهد:اشبك متخبيه ورا محمد تعالي
نور:مني جايه
فهد:ياجبانه
نور:انا مو خايفه بس احب محمد عشان كذا لاصقه فيه
محمد لف لها:تحبي مين
نور اتوترت من اللفه:مم.. ممحمد
محمد قرب منها
نور:محمد ترا احنا بمكان عام اهدا شويه
محمد:واذا ماهديت ايش بتسوي يعني
نور زاد توترها:محمد
محمد:عيوون محمد
نور:خلاص مو وقته
فهد ضحك عليها:محمد خلاص اخذت حقي كذا
نور :دقيقه متفقين عليا هاا
ريتان:بدرييي
نور:معاهم انتي
اميره:انا الوحيده مني عارفه شسالفه
نور:والله اوريكم
محمد قرب منها:ايش بتسوي يعني
نور:بتشووف
فهد:محمد خف عليها يابابا شويه
محمد:ايش اسوي طيب احبها
ريتان:اللللله رومنسياااا
اميره :الله الله على الرومنسيه اموت انا
نور ضربت ريتان واميره:خلاص ياخريات
ريتان:طيب بشويش يدك تعور
نور:احسن انا بروح انسدت نفسي وانا العب وجع
محمد سوا حركه سريعه وباس خدها:ماعاش من يسد نفسك ويزعلك
نور غطت وجهها واستحت
اميره:زعوله
نور:فهد
فهد:روح فهد
نور:خلاص خلينا نرجع بكرا ورانا دوام واختبار واخر اختبار خلاص مانبغى نخرب على اخر يوم
فهد:طيب يلا
محمد:تمام انا استأذن واروح
فهد:تعال معانا
محمد:لا لا ماينفع خليها مرا ثانيه ان شاءالله زودتها انا كل شويه جاي عندكم البيت
فهد:منت غريب تعال اي وقت تبيه
محمد:حبيب قلبي والله ماتقصرو بس اخلص اشغالي والله ورايه بلاوي اخلصها قبل الزواج
فهد:براحتك يلا في امان الله
محمد:نور انتبهي لنفسك تمام
نور:وانت كمان مع السلامه
وهم راحو البيت ومحمد راح المكتب عشان يخلص القضايه الي عليه
عند نور
نور:امي فين مو لاقيتها
فهد:امي راحت تنام عند وحده من صحباتها
نور:متأكد امي مافيها شي يافهد
فهد:اي متأكد اطلعي فوق راجعي الماده الي عليكي ونامي الوقت اتأخر يلا
نور:طيب
وراحت لغرفته لقت الكل نايم ونامت

نهايه البارت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.