آخر 10 مشاركات
وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          639 - فلورا - ساندرا استيف - د.م (الكاتـب : angel08 - )           »          560 -زواج بالقوة -فلورنسا كامبل - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          488 - لن ترحل الشمس - سارة كريفن (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          85 - لن يعود الموج - ربيكا ستراتون (الكاتـب : فرح - )           »          امرأة متهورة - شارلوت لامب - روايات غادة (الكاتـب : Just Faith - )           »          87 - ومرت الغيوم -آن هامبسون -عبير جديدة (كتابة /كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree4017Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-21, 12:49 AM   #341

ضاقت انفاسي
 
الصورة الرمزية ضاقت انفاسي

? العضوٌ??? » 351847
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 225
?  نُقآطِيْ » ضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond repute
افتراضي






مساء الخير للجميع .... اتمنى البارت يعجبكم ...هو قصير شوي ...اتمنى ما أشوف تعليق البارت قصير لأني بعرف إنه قصير ...دمتم بخير 🌹

الفصل 21

مرت الأيام ورحيق غارقه بالدراسة والشركة ...كل الامور تتقدم للامام بس شيء واحد يعكر صفو مزاجها بالشركة ... أخذت نفس عميق وناظرتها وهي تكلمها: صدقيني رح تخسرين وتندمين اذا ما ابتعدت عن فارس!
تراه ما يحبك وما يبغاك
ضحكت رحيق بسخريه: يعني انت الي يموت عليك؟!
وليلى وين موقعها من الإعراب؟!!
ترى كلنا بالهوى سوى!
ختمت كلامها وهي تحرك كف يدها يمين ويسار!
انتفخت ملامح حصه بقهر وهي تنطق: ليلى ماضي وانتهى تراه حب مراهقه ...اشك اذا تعرفين هذا المصطلح !!
رحيق بسخرية من قلة عقلها:تركت هذه الخرابيط لك ...انا إنسانة عملية عندي أهداف ومستقبل ولزوم أحققه وما عندي وقت اناظر هذه التفاهات !
كانت حصة تبغى ترد بس سكتت لما دخلت عائشه وبيدها أوراق ..اقتربت من رحيق : رحيق شوفي هذه الاوراق ابو ناصر يقول فيها خلل!
ابتسمت رحيق لها ونطقت بهدوء: دقيقه اشوفهم!
حصة تبغى تولع من تواجد رحيق هنا ..اصرت تتوظف هنا حتى تراقب رحيق عن كثب لعلها تلقى طريقه تبعدها عن فارس..لكن الي قاهرها بزياده تميزها بالشغل والشاطره رحيق شوفي لنا الشغل...والأسوأ إنها رافعه خشومها إنها شيء كثير ومميز...رمقتها بنظرات قهر وقرف ومسكت الجوال واتصلت على فارس ..بعد عدة رنات نطقت وعيونها على رحيق تغيضها: هلا فروسي...كيفك وش اخبارك...يا قلبي أنا بخير ...صدقني مو تعبانه ...كيف حالك ؟ .....ههههههه.....لا ...ههههههه...
مطت رحيق شفتها بتعجب من هذه الانسانه كل ما تداوم لزوم تيجي ترمي كم كلمه وتتصل بفارس حتى تقهرها... وكأنه يهمها فارس!!!
أعطت الاوراق لعائشة وهي تنطق بمهنيه: كذا تمام!!
التفتت رحيق على جوالها الي رن ...ردت بهدوء : الو ...هلا ...ايه بالشركه..انت وينك ؟!!.....خلاص الحين اطلع ...لا لا ما رح أتأخر عليك ...ههههه إن شاء الله ... دقيقة اجمع أغراضي واطلع!!
مع السلامه..قفلت الخط وجمعت اغراضها وطلعت من المكتب بخطوات هادئة وتجاهلت نداء حصة الغاضب:هيه انت وين طالعه الحين...
انقهرت من تجاهلها ونطقت بقهر: تظنين شركة ابوك
قطعت كلامها لما نطق فارس باستغراب: وش فيه ؟!!
ردت بغيض: مين غيرها الانسه رحيق ..تخيل اتصل فيها واحد الحين وطلعت له وكأنها شركة أبوها؟!!
تطلع على كيفها!!
فارس باستغراب: انت وش عرفك انه واحد الي اتصل
ردت بضيق: كانت تسأله انت وينك وباين من المكالمه انه رجال لحظة..
رفعت حاجب وهي تناظر زول رحيق لما طلعت وعبدالرحمن واقف يناظرها وبعدها تحرك خلفها
فارس بنرفزه نطق: وش فيك ؟!
ردت باستغراب: ما ادري يمكن صدفه يعني رحيق طلعت والموظف عبدالرحمن واقف يناظرها لحظات وطلع خلفها
قاطعهابغضب: انكتمي ولاكلمة...ترى نغزاتك هذه إذا عدتيها مرة ثانية ما يحصل لك خير
وبنبره اعلى تابع كلامه: فاهمة!!
ردت بقهر من صراخه عليها: فاهمه!
أنهى المكالمة والنار تغلي بقلبه ما يبغاها تشتغل بالزفت وعبدالرحمن معهم بنفس الشركة..والاهم مع مين طلعت؟!
ما في احد غير جده محرم لها ...ما لها لا اخ ولا أب تطلع لهم !!
مباشرة اتصل بجده ابو عبدالرحمن يعرف مكانه ...بعد وقت قصير قفل الخط والنار مشتعلة بقلبه ..جده ما هو بالمنطقة ؟!!
اتصل على رقم رحيق ...سرعان ما شد على شفته بقهر ..للحين عامله له حظر!!
نفسه يعجنها تحت أسنانه ويذبحها من برودها واللامبالاة إلي رح تجلطه فيها!!
يخاف يعمل لها عبدالرحمن كمين بحجة زيارة أمه والغبية تصدق!!
الحين رح يتصل بالشركة ويعرف مكان عبدالرحمن ويا ويله إن قرب صوب رحيق ما رح يرحمه هالمرة أبدا!!!
**
**
**
ركبت وهي ترد السلام بحرج بسيط..رد السلام بترحيب: هلا هلا نور المكان ...كيفك وش اخبارك؟!!
ردت بابتسامة بعد ما حرك السيارة: منورة بوجودك!
نطق وهو يهز رأسه بهدوء : عاد كان ودي يكون الغداء برا لكن أم فيصل أصرت يكون الغداء في بيت أبو عبدالرحمن والغداء انت تطبخيه ..تقول لزوم نذوق طبخ كنتنا!!
فتحت عيونها بورطه هي ما تعرف تطبخ والأكل الي تعمله طعمه خايس...اخخخ من هالعجوز ما رح تتركها بحالها!!
تابع كلامه لما شاف سكوتها: جدك اليوم رح يرجع العصر يعني معك وقت للطبخ
قاطعته بجدية: بصراحة يا عمي أنا ما اعرف اطبخ..وإن طبخت يكون الاكل يلوع الكبد ..يعني ما انصحكم تجربون طبخي!
ختمت كلامها بابتسامة عريضة !
ضحك ابو فيصل على صراحتها: طيب جاملينا وخلي الشغاله تطبخ ....انت لزوم تجربين وتتعلمين ...وحتى لو كان ما هو لذيذ مع الايام رح يكون طبخك افضل... أتوقع يخيل لك إنه ما هو لذيذ لأنك ما عندك ثقة بطبخك ... أنا متأكد إنه طباخة ماهرة
قاطعته بابتسامة: أنا نبهتك وانت تحمل مسؤولية قرارك!
رد بهدوء: ما في طبخ سيء كل الاكل لذيذ مع اخذ بالاعتبار انه في بعضه ألذ من الثاني مجرد تفاوت بالمهارات ومع الايام رح تتقنيها...
هزت رأسها وهي تفكر بكلامه لزوم يكون عندها ثقة بأي شيء تعمله...رح تثبت جدارتها وتقهر صيته !!
بعد وقت وصلوا البيت...دخلت ومعها أختها ...اخذت
نفس عميق تحتاج بال طويل حتى تتحمل ام فيصل..اقتربت وسلمت متجاهله برود ام فيصل معها!
ابو فيصل من خلفها نطق: هذه الطباخة جاءت
ام عبدالرحمن بهمس ما احد سمعه: أمحق طباخة؛!!
ام فيصل بعدم رضى : عاد قلت لك ما نبغى نجلس بجوعنا وبالاخير نطلب من المطعم!!
ناظرتها رحيق وعيونها تبغى تفترسها وداخلها تتريق عليها " نطلب من المطعم" مالت عليك من زين طبخك يالعجوز!
أبو فيصل بثقة: رح تدمنين اكلها يا ام فيصل!
ام عبدالرحمن تكلم نفسها بهمس: رح تستفرغ معدتها!
انتبهت رحيق على جدتها تكلم نفسها بهمس حستها تتريق عليها ...خزتها بعيونها لثواني .. وبعدها اعطتها نظرة توعد!!
ام عبدالرحمن وهي تناظر جوالها يرن ...ابتسمت وتهلل وجهها ..ردت بحفاوة: هلا هلا ... كيفك يا ولدي ...بخير الله يسلمك ...
ابو فيصل يكلم رحيق: اعطيني أختك وروحي بدلي ملابسك!!
مطت شفتها ام فيصل بسخريه: اي ملابس تراها ما تعرف تلبس الا هالعباية
تجاهلت كلامها رحيق وتقدمت من ابو فيصل واعطته أختها!
فارس باستغراب: جدي عندكم؟!!
ام عبدالرحمن بترقب من وقوع حرب بين رحيق وصيته: أي عندنا مع جدتك صيته ...جدتك صيته تبغى تذوق طبخ رحيق
سأل حتى يعرف مكان رحيق: بس رحيق بالشركة
قاطعته: لا جدك ابو فيصل مر الشركة وأخذها
تنهد بارتياح يعني طلعت مع جده ...سرعان ما ضاق صدره وهو يشوف جده أقرب منه لخطيبته!!
وبهدوء نطق : اعطيني رحيق!
ام عبدالرحمن بدون اي معارضة: رحيق خذي كلمي بالجوال!
اخذت الجوال باستغراب مين يبغاها ..وبهدوء نطقت: الو
نطق بهدوء : ما بغينا نسمع صوتك
انقلب وجهها بالالوان لما عرفت هويته .. وكأنها مقترفه إثم كبير ....إلتزمت الصمت وما ردت عليه
نطق بهدوء: ممكن تشيلين الحظر عن رقمي
ردت بعفويه: ليه
نطق بغضب من جوابها:لا يا شيخه تسألين ليه ؟!!
زفر بضيق وهو يحاول يمسك أعصابه ...انتبه على نفسه الحين تظن انه ميت عليها وبترقيع نطق: ارفعي الحظر عن رقمي احيانا احتاج اتواصل مع جدتي ويكون جوالها مقفل او صامت
انقهرت من جوابه احد يقول لخطيبته كذا ؟!! لو يموت ما رفعت عنه الحظر ...عمرك ما كلمت جدتك ان شاء الله.....وبهدوء نطقت: ان شاء الله
انهت المكالمة والضيق يرافقها من هذه المكالمة ما تعرف وش سببها ...ناظرت أبو فيصل وهو يحثها: يلا يا ابنتي بدلي ملابسك ترى ميت جووووع!
هزت رأسها بابتسامة وهي تشوف ملامح صيته المنتفخة...
####
###
###
تحس نفسها قضت وقت كبير بالمطبخ وكأنه عندها وقت لهذه الأمور ...
زفرت بتعب بعد هذا الجهد الي بذلته ...تنتظر على نار وقت تجهز السفرة وتشوف ملامح صيتة بعد ما تذوق اكلها وتشوف بعيونها انها سنعة غصب عنها!!
اول مرة تطبخ كذا ويكون الاكل ضابط معها!!
بدأت تجهز السفرة لوقت وصول جدها ابو عبدالرحمن ....بعد وقت قصير اجتمع الكل على سفرة الأكل....
ابتسمت بانتصار وهي تناظر صيته ..مطت صيته شفتها بقرف وصدت عنها!
أبو فيصل بمدح: ما شاء الله قلت لكم كنتنا لها نفس بالطبخ ويطلع من تحت يدها أزكى الاكل!
ابتسمت رحيق على كلامه ونطقت بثقه: نقول بسم الله
ابو عبدالرحمن بتردد صحيح منظر الاكل لذيذ لكن الطعم الله اعلم كيف رح يكون: ايه بسم الله
عيونها مسلطه على ابو فيصل لما تناول اول لقمة...تنتظر رد فعله على الطعم!
هبط قلبها لما عبس ملامحه وكأنه بلعها على مضض .. وتناول بعده كوب مويه مباشرة شربه توقعت انه جالس يمزح معها!
ابو فيصل بعبوس: وش هذا يا رحيق!
ابو عبدالرحمن بتردد أكل اللقمة..سرعان ما تحرك من مكانه وغادر المكان
ام فيصل بلعت اللقمة بانقراف: قلت لك ما نبغى هالسم!!
هذه بس لسانها مترين وأبعد ما تكون عن السناعة!
استغربت رد فعلهم ...تناولت لقمة وبلعتها بصعوبة من بشاعة الطعم!
ابو عبدالرحمن رجع ما قدر يبلعها اضطر يطلع خارج المكان ...وبانتقاد نطق: انت ما تذوقين الاكل وانت تطبخين!
رحيق بانتكاسة وهي تشوف نظرات النصر من صيته: لا
أبو فيصل بنصيحه: يا ابنتي طول عمر الحريم وقت الطبخ يذوقون الأكل اول بأول حتى يعرفون وش ينقصه...الله يسامحك
رحيق بحرج نطقت: طيب ذوق السلطة
قاطعته ام عبدالرحمن: ما يحتاج يذوقها لأني اتوقع انك وضعت كل علبة الملح فيها!!
ابو فيصل بإحباط: حصل خير ... وأنا رح اعوضكم عن هذا الشيء الي صار بسببي ...خلينا نطلع للمطعم
قاطعته ام عبدالرحمن باعتذار: والله ما لي حيل اطلع اطلبوا هنا !
صيته بكر ه: يا هالجيل الي ما يعرف يطبخ بس ما ألومك ما لقيتي احد يعجنك ويعلمك ...لكن تبشري لما تتزوجين وتسكنين عندي رح اعلمك الطبخ على أصوله!
ناظرتها رحيق وبداخلها تردد " بأحلامك"
أبو فيصل بعد ما طلب من المطعم ناظرهم : خلينا نجلس بالصالة
أبو عبدالرحمن بهدوء: رحيق جهزي لنا شاهي
قاطعه أبو فيصل بفزع: لاااااا
وبترقيع تابع كلامه: رحيق تعبت بالتجهيزات يعطيك العافية يا ابنتي ما قصرت...المرة الجاية رح يكون طبخك افضل بكثير من هذا!!
ام فيصل مطت شفتها بسخرية: اذا حجت البقر على قرونها!
حركت رأسها رحيق بثقة وهي تنطق: أنا بعدني بعز شبابي وما عجزت حتى اتعلم الطبخ والنفخ لأنه مكاني ما هو بالمطبخ فلا تقارني نفسك فيني !
صيته بقهر: مالت عليك حيطة.. ما أقول الا الله يكون بعونك يا فارس على هالبلوى
قاطعتها رحيق بابتسامه مستفزه وهي تغمز لها: واحلى بلوى!!
أبو فيصل بابتسامة: أفضل طريقة للوصول إلى قلب الرجل هو الأكل
قاطعه أبو عبدالرحمن بزلة لسان: وصلت قلبه بدون طبخ
ناظرت جدها بعدم فهم : ما فهمت
أبو عبدالرحمن انتبه على زلته: أقصد إنها رح توصل قلبه بجمالها وجمال اخلاقها ما هي بحاجة الاكل حتى توصلها لقلبه!
أبو فيصل بتأكيد: بهذه صدقت!
ناظرتهم رحيق بتسليك وبداخلها" ايه كثروا من هالكذب هو ما يطيق يسمع صوتها ويشوفها ..مرة وحده توصل لقلبه...اصلا مالت عليه مين قال انها تبغى توصل لقلبه ما يهمها ابدا لا هو ولا حصيص البغيضة..لحظة لحظة استغفر الله وش فيني نازله اشتم بالناس ...لحظة رحيق كأني أشم ريحة غيرة...هزت رأسها بالنفي مستحيل هالشي ء يصير وليه تغار أصلا"
قاطع افكارها وحوارها مع نفسها جدتها ام عبدالرحمن: رحيق وش فيك جالسه اكلمك!
رحيق ابتسمت باحراج ما في غيرها هي وجدتها: ما انتبهت ..وش تبغين؟!!
ام عبدالرحمن وهي تؤشر على جوالها: خذي فارس يبغى يكلمك..تراه صوت وصورة
فتحت عيونها باستنكار من تصرف جدتها ...ومين قال انها تبغى تكلمه...ما تدري وش فيه اليوم تذكرها؟!!
اقتربت وسحبت الجوال بعبوس ..وزاد قهرها الكاميرا كانت عليها مفتوحة ...
كان يناظرها وهي واقفه والظاهر انها سرحانه ومتعمقه بالتفكير..ابتسم بهدوء لما نطقت : نعم !
نطق ببرود : ما عليك امر ابغى اشوف جدتي والكاميرا الخلفية هي المشغلة ...حوليها للكاميرا الاماميه خليني اشوفها!!
ناظرت جدتها لثواني ما تدري هذا وش يقصد من حركاته وكلامه !!
غطت الكاميرا بيدها حتى ما تطلع صورتها ...وحولتها للكاميرا الأمامية ...ناولت الجوال لجدتها وابتعدت عنها ..وغادرت المكان!
&&
&&
&&
جالسه بالشركة وتستمع لسارة بإنصات ..رفعت حاجب بتعجب: طيب ليه ما ناظرك غريب يعني!!
ساره مطت شفتها : ناظره القرد إن شاء الله ...يقولون إنه يحب وحده واهله احرجوه ييجي ويخطبني... وأنا لما شفت السالفة كذا رفضته!
هذا الناقص اتزوج واحدمجنون بغيري!
انا اذا ما تزوجت واحد يعشقني عشق الجنون أعتبر نفسي فشلت!!
رحيق بإحباط : من وين رح تلقين هالعاشق الولهان!!
سارة بأمل وحماس: بعدنا باول حياتنا اكيد رح نلقى شخص يعشقنا ويحبنا بجنون!
مطت شفتها رحيق بسخرية من وين تجيب هالعاشق واسمها انكتب مع فارسووووو!
سارة بتذكر: اليوم شفت حصيص عند مكتب المدير وإن ما خاب ظني كانت تشتكي عليك.
رحيق بتعجب من هالمخلوقه: تشتكي علي!!
سارة خزتها بعيونها: اعترفي وش عامله لهذه المخلوقه...تحسي الكرة والحقد طالع من عيونها...وش بينكم!!
ضحكت رحيق بخفه: الله يهديها ...تغار مني!🤪
سارة خزتها: اعترفي ترى أنا هنا مدربتك اذا ما تكلمت افصلك!
ضحكت رحيق ونطقت: إسأليها لحصة ليه تكرهني؟!!
ومسكت كوب المويه تشرب
سارة بتعجب من حالهم: وقسم بالله لو انك سارقة زوجها ما هو كذا تكرهك
سرعان ما كحت رحيق بقوة بعد ما غصت بالموية...سارة بفجعة: بسم الله ...وش فيك ؟!
رحيق حست روحها طلعت ..زفرت بتعب وهي تمسح كم دمعه نزلت بسبب الكحة القوية: حسيت روحي طلعت !!
سارة بابتسامه: سلامتك يا قلبي!!
رحيق بخفوت : الله يسلمك!!
سارة رجعت لنفس السالفة: ما رح أنسى السالفة ...يلا قولي وش المشكلة الي بينك وبينها؟!
كرهت رحيق انها تخبرها بالحقيقة وتظهر امامها البنت السراقة ... وبمراوغة نطقت: انا و حصة كنا بنفس الجامعة وانت تعرفين بنات الجامعة كيف يكون بينهم احزاب
قاطعتها سارة بانفعال وهي تضحك: ذكرتيني بايام الجامعة ....يا سلااام على ذيك الايام ...كنت انا رئيسة الشلة ...وطبعا كان في كم بنت معنا بنفس الدفعة سبحان الله ما بلعتهم ... وأحط دوبي من دوبهم ...ما صدقوا يتخرجوا ويخلصوا مني!!
رحيق باستغراب: غريب ما هو باين عليك شريره كذا!
سارة بعباطه:لا يغرك البرستيج الي تشوفينهم ..ترى في البيت وايام الجامعة كنت مثل العيال!
وبعدين تعالي هنا ..يعني اشوف حصة طيوبة ومهضومه وانت نفس الشيء ليه ما تحبون بعض؟!
مطت شفتها رحيق بقرف من هالمديح ..وبتسليك نطقت: إيه طيبه كثير ومهضومه ومن كثر الهضامه احس نفسي رح استفرغ!!
ضحكت سارة بقوة على ملامح رحيق وهي تتكلم : وقسم بالله تراك نهفة!!!
ما علينا بما اننا جالسين نفضفض برأيك يعني فارس ليه تزوج حصة؟!!
رحيق هزت رأسها بعدم فهم: كيف يعني!!
سارة بعبوس: يعني أمه الحولاء كيف اختارتها وما اختارتني؟!!
معقول ما وصلها خبر جمالي ورقتي ونعومتي حتى تروح تخطب البطريق حصة!!
حاولت تكتم رحيق ضحكتها من التشبيه: استغفر الله لا تقولين كذا .. وبعدين دوبك تمدحين فيها!
سارة عقدت حواجبها بتبرير: انا قلت مهضومه وطيوبة وما مدحت شكلها!!
تدرين احيانا اكون جالسه مع نفسي وافكر بجنون ...وبنبرة منفعله نطقت: اذا امه ما عندها نظر وخطبتله حصيص.... هو الثاني ما عنده نظر كيف وافق عليها ...ابوهم كيف وافق!! معقول ما قال لهم عندنا بالشركة البدر بذاته !!
يا اختي بلاه يخطبني أنا ...عندنا بالقسم فوق كله بنات متخرجات وكأنهم عارضات ازياء كل وحدة تقول الزين عندي!!
كيف خطب حصة ما هي راكبه بعقلي!!!
اففففف رح انجن!!
ما علينا كله نصيب !
رحيق بابتسامه هادئة نطقت: احسك تبالغين بوصفك ترى البنت ما هي بالسوء الي تقولين عنه ...بس يعني هي انتفخت من الحمل بس،😬
مطت شفتها بتعجب سارة: وش صاير بالدنيا جالسين تدافعين عنها!
لا تجيبين سيرة الحمل ...هذا الحمل لوحده رافع ضغطي ...كل الي بالشركة يعرفون انها حامل ..تراها لاعت كبدي منها!!
البيبي والبيبي جعل البيبي يرفسك ونخلص من ثرثرتك اففففف انرفع ضغطي...غيري السالفة !
هزت رأسها رحيق بأسف هالمخلوقه ما لها حل : طيب خلينا نرجع للشغل قلت لزوم نعمل
قاطعتها بقرف: لا الله يعافيك اترك الشغل على جنب ترى ما لي خلق اليوم لذي السوالف ..وعكر مزاجي سيرة حصيص!
صحيح ما قلت لي يا رحيق مب ناويه تدخلين قفص الزواج!
عبست رحيق من هالسيرة الي تحوم كبدها منها ..نطقت بعبوس: ابغى اعيش حياتي واحقق طموحاتي
قاطعهم طرقات الباب..فتحت الباب دخلت رأسها بروقان وهي تقول: هاااااي!
سرعان ما عبست لما شافت رحيق: انت هنا!!
تجاهلتها رحيق وناظرت بصدمة سارة لما وقفت:هلا والله ...اقول مكتبي منور اليوم!!
حصة بدلع تقهر رحيق: منور بوجودك يا قلبي!
كيفك يا عسل؟!
سارة بابتسامه: بخير ما دام إني اشوفك ... وأشوف هالحلا والجمال..تدرين مع هالحمل زايده جمال !
حصة كبر رأسها ..وناظرت رحيق تغيضها بحواجبها من هالمدح: تسلمي يا عمري! ..ءء كنت ابغى اجلس معك وادردش معك بس دام في بعض الكائنات هنا خلاص مرة ثانية!
رحيق مطت شفتها وهي تسند ظهرها للكرسي بثقه : ايه اكيد إنه الحيوانات تهرب لما تشوف الكائنات البشرية!
وخاصة البطريق ما بيقدر يجلس لثانية مع البشر!!
فتحت حصة عيونها بصدمه ...وبقهر نطقت: صدق انك وقحة ...لكن رح تندمين ..لما يرجع فروسي رح اخليه يقلعك برا الشركة يا حشرة !
رحيق بلامبالاة: إيدك وما تطول ... وإن رجع فروسك وقتها لا تقصرين!!
ضربت الارض بقوة وطلعت وهي تتوعد برحيق!
سارة عبست ملامحها بقرف وهي تقفل باب المكتب: جعلها للعمى ظنيت صار زلزال لما ضربت الأرض!
تظن نفسها بحجم الريشة ..ما احد قال لها انها فيل !
استغفر الله !!
وانت الثانية وش هالثقة عليك تتكلمين وكأنها شركة ابوك...ترى فارس هو الشريك مع الاستاذ ابو ضاري ..يعني كم دمعة من هالمدلعة وشوي من الكذب رح يطردوك برا الشركة..اعقلي يا بنت وسايري هالاشكال ...المجتمع يبغى كذا ...اذا نافقت وجاملت بتعيش بهناء وسعادة أما اذا كنت صريح وما عندك مجاملة ما تقدر تعيش براحه
قاطعتها رحيق بقوة: غلطانه هذه الاشكال لزوم تعرف قيمتها الحقيقية ... انا مو من النوع الي بوجهين .. أنا مثل ما قال المثل " فشك بأمك"
والحين بما انه ما في تدريب انا راجعة للبيت!
ابتسمت سارة وهي تناظرها تعدل شالها: يا حلوك وانت تتكلمين كذا !!
مثل ام ربيع الي تشتغل هنا تنظيفات ههههه
رحيق ناظرت سارة بعدم رضى وهي تنطق: ترى ما تضحك !
وسحبت نفسها وطلعت وهي تشتعل نار ...الحين فارس هو شريك ابوه ...وهو الي حضرته ما يبغاني بالشركه...بسيطة يا فارس الزفت انا وانت والزمن طويل...ما رح تسمح له يوقف بوجه احلامها ...رح تتخرج وتكمل دراسات عليا وتتوظف بأي مكان تبغاه والأهم من كل هذا رح تسافر للخارج وتستقر برا!!!


****
****
****

بعد رجوعه من السفر ...جالس مع اهله ومستانس معهم...لكن ينقصه شوفتها مستغرب ليه ما جاءت ...وحتى الحظر ما رفعته عن رقمه...الحين تظن ميت عليها ..هو الغبي الي اهتم شوي ... وشافت نفسها عليها ...لو تعرف انها البنت الي يفكر فيها ليل ونهار وش رح تعمل ...لكن من يوم وطالع رح يتجاهل وجودها ...لوقت الزواج رح يعرف يتصرف معها!!
ما يدري ليه شايفه نفسها هالكثر!!
ناظر جدته صيته الي نطقت بنغزه: الله يكون بعونك على طبخ رحيق...ذيك المرة لما أصر جدك تطبخ لنا استغفر الله ... ما احد قدر ياكل لقمه واحدة!!
ابو فيصل بضحكه: انا طول عمري اقول ما في اكل سيء ...حتى أكلت طبخ رحيق ...عجيب !!!
ابو عبدالرحمن ابتسم بثقل: قلت لك البنت بجهة والطبخ بجهة ...بس ما سمعت كلامي!!
ام فيصل بانتقاد: الحق عليك يا ام عبدالرحمن المفروض تعلميها الطبخ ...ما فكرت بحفيدك وش رح يأكل؟!!
ام عبدالرحمن ما عجبها كلام ام فيصل: الي يسمعك يقول البنت فاضية للطبخ ..يعني البنت عندها دراسة ومسؤولية أختها الصغيرة وفوق هذا تشتغل ...ويعدين لا تخافين على حفيدك عنده امه وحصة يطبخون له!!
زينب ابتسمت: أنا ما اعتمد على احد بالرغم انها حصة طباخة ماهرة الا اني احب اطبخ لعيالي بيدي
حصة بقهر من الجلسة الي فيها سيرة رحيق ...وبضيق نطقت: اذا تم الزواج وقتها تحسروا على فارس!
ناظرها فارس وبداخله يردد بعزم وتصميم" رح يتم من فوق خشومك" ... حرك شفته يتكلم ...بس سكت لما نطق ابو عبدالرحمن بتصميم: رح يتم هالزواج يا حصة ... مسألة وقت
انتفخت ملامح حصه بقهر من هالكلام...اصلا هي الغبية الي جلست بالبيت وسكتت لهم ..قاموا يتمادوا عليها ... وكأنه صار فرض عليها وجود رحيق ...وممنوع تعترض...هي الغبية الي سكتت بالبداية لانها خافت من كلام الناس... لكن الحين ما عاد يهمها ...وبقهر نطقت: ما رح يتم هالزواج الا بعد طلاقي!
اذا تزوج فارس رحيق انا مباشرة رح اتطلق مستحيل اقبل اعيش مع ضرة ...
قاطعها فارس بنظرات حادة: حصة!!
عبست ملامحها بقهر ...وسرعان ما انفجرت بالبكاء بصوت عالي!!
تحولت كل الانظار عليها ... اقتربت منها ام فيصل تهديها : خلاص يمه لا تبكي ...صدقيني ما رح يتم هالزواج ...انت لا تضايقين نفسك بلاه يصير شيء للجنين!!
ردت من بين شهقاتها: بموت من القهر يا جدتي...جمرة حطوها فوق راسي!!!
زينب تهدي فيها: توكلي على الله وان شاء الله ما يصير الا كل خير!!
فارس واقف فوق رأسها بضيق خايف على الجنين ...نطق بحزم: حصة خلاص
قاطعته ام فيصل بقهر: ما تشوف البنت رح تموت بقهرها وانت تتكلم كذا !!
بدل ما تطيب خاطرها!!
لحظات من كثر ما شدت على نفسها فقدت الوعي ...وعملت حوسة من حولها ...وهم يحاولون فيها تصحى!!
ابو فيصل رفع حاجب وناظر ابو عبدالرحمن بهمس: جيل ابو الكذب !!
شوف حفيدك الاهبل خايف على الجنين ...اقطع يدي اذا ما كانت تمثل!!
أبو عبدالرحمن ابتسم بدون نفس وهو ينطق: الظاهر رح تتعقد الامور .. أنا اقول خلينا نقرب موعد الزواج ...باكر اذا جابت الولد يمكن تلوي ذراعه ..وكل شوي تعمل لنا فيلم هندي!!
ابو فيصل هز رأسه : وأنا معك بهذا الشيء!!
ما هو عاجبها الباب يوسع جمل ...ومتى ما ولدت تعطينا حفيدنا وانتهينا!!
ابو ضاري الي جالس جنبهم وواضع يده تحت خده بملل من هالسيناريو لأنه قرف شيء اسمه احفاد بسبب حصه أقرفته حياته بالشركة!!
صيته بانتقاد نطقت بعد ما طلعوا حصة لجناحها: رح تذبحون هالبنت وهي بعز شبابه!!
ابو فيصل ببرود: ما لقت احد قدامها ترجع!!
ضحك ضاري على كلام جده وطريقة نطقه للكلام: أحس خشبك ما هو متراكب معها!!
عفس ملامحه أبو فيصل بقرف: ترى لاعت كبدي من دلعها ... وكأنه ما احد حمل غيرها!!!
ترى القطط والكلاب تحمل وتجيب مو واحد٤و٥و ٦ و ٧ وقسم بالله اذا زادتها الا اخلي فارس يجيب فوق رأسها كمان اثنتين!
وش هالافلام الماصخة!!
وش قلة الحيا هذه؟!!
ما تستحي على وجهها ترتمي كذا قدام سلفها؟!!
وقلدها لما فقدت الوعي!
ام فيصل وهي تشوف ضحك ضاري واخواته على تقليد وكلام جدهم : تضحكوا بلا اسنان ...البنت تعبانه وفقدت الوعي ...يعني هذا الشيء ما هو بيدها!! وليه تتمسخروا عليها؟!!
ابو فيصل بتحقير: ايه ايه كثري منها.. قال تعبانة!
وبجدية صارمة نطق: ترى مر علي اشكال والوان واعرف الغث والسمين ...ولحد هنا كافي مسخرة!!
ام عبدالرحمن راضيه من داخلها على كلامه .. لأنه بنظرها حصة زودتها ...هي ذاقت وجع الضرة والغيرة بس ما عملت كذا ...يعني اداء حصة كان مبالغ فيه ..وبهدوء نطقت: يا جماعة حصل خير!!!
ابو عبدالرحمن وقف بهدوء: تأخرنا تصبحون على خير
ابو ضاري وقف باهتمام: وين يا عمي بع
قاطعه بهدوء: خالتك تعبانه وما تقدر تجلس اكثرمن كذا .. لا تنسى رحيق لوحدها بالبيت!
ابو فيصل بمقاطعة: وليه ما جاءت معكم ؟!؛
ام عبدالرحمن بهدوء: أختها مريضه وما تبغى تطلع فيها!!!
***
***
***
جالسه بالجامعة مع تاج ومكتفيه بالإستماع ...وعقلها عند اختها نورة تعبانه ... المفروض ما داومت وجلست بالبيت معها!!
تاج بابتسامة: طبعا وتقوم ام سند وبكل غضب والمغرفة بيدها ضربتها بظهر سمية بكل قوتها!!
ولو شفت سمية وكأنك ضغطت على زر التشغيل وتحولت لوحش كاسر
سكتت وهي تشوف رحيق تضحك بقوة وكل بنات المصلى ناظروهم : مب قادرة كلما اتخيل الموقف!
تاج بضحكه خفيف: لو شفت المطبخ حوسه ...واكثر شيء ضحكني فريدة دخلت على صراخهم دوبها تقول : يا ام سند وش فيه ...الا طنجرة بهذا الحجم برأسها
زاد ضحك رحيق وهي تتخيل الموقف ..تابعت تاج كلامها بجدية: تدرين حزنت عليها فقدت الوعي مباشرة ونقلوها للمستشفى وخيطوها ٨ غرز...يقولون لما صحيت كانت تقول ام سند وش فيه وش فيه ...ههههههه...الظاهر العداد عندها وقف عند ذاك المقطع ولما صحيت اشتغل من ذيك اللحظة!!!
مسحت دموعها رحيق من كثر الضحك ...حمدت ربها إنها تركت الشغل والا كان تصاوبت وش يخلصها من جدها واستجوابه!!!
تاج زفرت بتعب من كثر الضحك: المهم امي فصلتهم كلهم من عندها تقول ما هو ناقصها حلبة مصارعة!!
وش رأيك ترجعي تشتغلين بما إننا بحاجة لطباخة ماهره..ختمت كلامها بضحكة ساخرة!
عبست رحيق ومطت شفتها بعدم رضى: ههه صدق انك سخيفة!
سكتت لما رن جوالها ..عبست ملامحها بضجر وهي تشوف رقم جدتها ... مضغوطة كثير وما تقدر تمر عليها اليوم !!
**
**
**
دخلت الشقة بعد اتصال جدهاوهي تناظر الغرفة الي تنام فيها امها ..نطقت باستفسار: وش الي صاير؟! أمي فيها شيء!!
ام اسماء بعبوس: وانا جبتك هنا حتى أسألك عن امك؟!!
لما جيت هنا ما لقيتها ...وحتى الشغاله ما هي موجودة وجوالها مغلق!
انت تعرفين شيء!
قالت لك شيء؟!
رحيق هزت رأسها بالنفي: لا ما اعرف ..ما قالت لي شيء ..طول الوقت تكون ساكته؟!!
ام اسماء ناظرتها بشك: خبرتي جدك عنها انها تطلقت؟!!
واكيد جاء ابو الشرف وأخذها ..الله اعلم وش عمل فيها ؟!!
قاطعتها رحيق بقوة من هذا الاتهام: ما قلت لأحد شيء..ولا هم حتى يسألوني عنها!!
رجاء ما احب هذا الأسلوب بالكلام!!!
وبعدين جدي ابوها على الاقل يمكن يقدر يمسكها
قاطعتها ام اسماء بقهر: وش قصدك ؟!!
رحيق بهدوء: ما قصدت شيء ...هو بالنهاية أبوها وما رح يضرها بشيء!
واصلا جدي ما يعرف عن شيء!!
يمكن راحت خلف طليقها!!!
أم اسماء : امك مكسورة كيف رح تروح
رحيق ملت من كذبهم: ترى صار لها الف سنة مكسورة..ادري انها تمشي
قاطعتها ام اسماء وهي تدفعها عن طريقها: غبية
سرعان ما التفتت عليها بتهديد: من هنا لوقت العشاء ما وصلني خبر عن اسماء ..رح ابلغ الشرطة وانت رح تكونين من المشتبه فيهم!
مطت شفتها رحيق بسخرية من كلامها الظاهر إنه عقلها ضارب ...حملت نفسها وغادرت المكان قلبها ما هو مرتاح هنا ابدا!!
***
***
**
جالسه بالصالة وتفكر بأمها وين رح تكون ...ناظرت جدها بتردد تسأله اذا كان يعرف مكانها او لا !!
زمت شفتها بضيق وبحيرة ما تعرف وش تعمل؟!!
ناظرت اكياس هدايا على الكنبة ...التفتت على جدتها الي نطقت: هذه هدايا فارس لكم افتحيها نشوف وش فيها؟!!
زفرت بضيق عقلها مشتت وما لها خلق لهذه الأمور ...اخذت الهدايا وبدأت تفتح فيهم ...رفعت حاجب بضيق من تصرفه وش يقصد من حركاته؟!!
ام عبدالرحمن ما توقعت فارس كذا يتجاهل رحيق وما يحضر لها هديه ؟!
ناظرت رحيق اللعبة والفستان لأختها بتعجب!!
الحين متذكر اختها وهي ما تذكرها!
هي فاهمه كل حركاته حتى يوصل لها رسالة انت ولا شيء بحياتي!!
حز بخاطرها هالتصرف لأنه حسته متعمد...يقهرها شعور إنها رح تعيش مع إنسان يكرهها!!
ناظرت جدتها الي ترقع: يمكن وقعت هديتك على الطريق
قاطعتها رحيق ببرود: اذا لقاها ينقعها ويشرب مويتها!!!
ناظرت جوالها الي يرن باسم جدتها ... زفرت بضيق ما تقدر تفتح عليها الخط قدام جدها!
كتمت صوت الرنين ..وتسارقت النظرات لجدها المنشغل بجواله!!
ناظرت أختها إلي تلعب باللعبة الي جابها فارس وبدأت تقطع شعرها...مطت شفتها بشماته خليها تقطعها ما نبغى منه شيء هالمتعجرف!
زفرت بتوتر من اصرار جدتها بالاتصال!
بلعت ريقها بتوتر لما ناظرها جدها بشك: رحيق فيك شيء؟!
حاولت تضبط نفسها وردت بنفي: ما فيني شيء
شجعت نفسها تتكلم وتسأل عن أمها وبتردد نطقت خايقه من رد فعل جدها اذا جابت سيرة أسماء: ءءء جدي أبغى أسألك عن
هز رأسه باهتمام: وش فيه؟!
رحيق بتردد نطقت: اليوم
سكتت لما وصلتها رسالة من جدتها.. فتحتها بأصابع مرتجفه:" رحيق تعالي لشقة أمك بسرعة"
رفعت رأسها بوجه مخطوف لما نطق ابو عبدالرحمن حرقت بصلته : رحيق وش صاير؟!!
نطقت بتردد : أمي مختفية!!
انتهى البارت... دمتم بخير 🌹



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 19-12-21 الساعة 11:11 AM
ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-21, 01:26 AM   #342

شجنّ العُذوب

? العضوٌ??? » 418154
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 838
?  نُقآطِيْ » شجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت لذيذ بالعكس افضل بطول من البارت الي قبله ارتوينا ولو شوي
انا ماضحكني الا ام سند والعداد ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
قسم بالله يا تاج عطتها عين مو بصاححيه 😂😂😂😂😂😂
الحمد لله ورحيق قالت لجدها... عشان لو بشقه فخ يكون الجد يتصرف مع عجوز قريح

فارس بصراحه ماعدت افهم حركاته... ياخي اعرف ان الواحد اذا أحب شخص قدر الإمكان يحاول يتقرب منه.. وهو راحت روحه ع مايخطب ليلي " رحيق" ولما صارت ع ذمته بدل ما يحاول يتقرب منها.... صار يكبر الفجوه بينهم... يعني هذا كله كبرياء وغرور؟
وعشان ماينقال ميت عليها.. الحين هذا كلام... وحتى لو بيتغير بعد الزواج... فات الفوت لان هاللحضات مهمه بين اي شخصين بفتره الملكه اذا بنى علاقه بارده وجافه... حتى بعد الزواج رح يصعب عليه كسب رحيق من الأشياء الي قد سواها... يعني وش فيها لو جاب لها هديه؟
ما اقول الا متناقض بشخصيته صراحه ماعرفت له سبب


شجنّ العُذوب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-21, 01:37 AM   #343

سما وقمر

? العضوٌ??? » 462800
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 636
?  نُقآطِيْ » سما وقمر is on a distinguished road
افتراضي

في كمين مجهز لرحيق الحمدلله خبرت جدها ممكن يساعد او يرفض انها تروح

فارس متناقض مايبي احد يعرف بمشاعره لرحيق
حصه احيانا اوقف بصفها من حقها تدافع عن زواجها بس المشكله ماتعرف بكشاعر فارس لرحيق ولاهي من نفسها راح تطلب الطلااق


سما وقمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-21, 01:53 AM   #344

مصطفى محمد حمدان

? العضوٌ??? » 489399
?  التسِجيلٌ » Jun 2021
? مشَارَ?اتْي » 266
?  نُقآطِيْ » مصطفى محمد حمدان is on a distinguished road
افتراضي

جميل اسلوبك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مصطفى محمد حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-21, 02:56 AM   #345

صل على النبي محمد
 
الصورة الرمزية صل على النبي محمد

? العضوٌ??? » 404607
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,174
?  نُقآطِيْ » صل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد .

لا تنسوا الباقيات الصالحات :

سبحان الله

الحمد لله

لا إله إلا الله

الله أكبر

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


صل على النبي محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
رد مع اقتباس
قديم 19-12-21, 03:58 AM   #346

أم إدريس

? العضوٌ??? » 493251
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 44
?  نُقآطِيْ » أم إدريس has a reputation beyond reputeأم إدريس has a reputation beyond reputeأم إدريس has a reputation beyond reputeأم إدريس has a reputation beyond reputeأم إدريس has a reputation beyond reputeأم إدريس has a reputation beyond reputeأم إدريس has a reputation beyond reputeأم إدريس has a reputation beyond reputeأم إدريس has a reputation beyond reputeأم إدريس has a reputation beyond reputeأم إدريس has a reputation beyond repute
افتراضي

الا العجوز الهنديه يخرب بيتها وبيت بيتها شن تبي من رحيق المسكينه.
حصه في مثل عندنا في ليبيا يقول اكره ولا تتبلا .اكرهي رحيق اوكي بس احكي بالحق .بس الحمدلله انه فرووس عاقل و رازن وفاهم حركاتك


أم إدريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-21, 11:51 AM   #347

لينوسارة

? العضوٌ??? » 390438
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 635
?  نُقآطِيْ » لينوسارة is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لينوسارة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-21, 02:47 PM   #348

ابتهال نور اليقين

? العضوٌ??? » 404751
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,091
?  نُقآطِيْ » ابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم .
فصل جميل ورائع . كل ما اتحمس يكمل
سلمت اناملك ودمت بخير


ابتهال نور اليقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-21, 02:58 PM   #349

رفيقه التقى

? العضوٌ??? » 489314
?  التسِجيلٌ » Jun 2021
? مشَارَ?اتْي » 357
?  نُقآطِيْ » رفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond repute
افتراضي

بارت حلو على قد ما في حزن في هالروايه على قد ما نضحك

احلى شي ابو فيصل وهو بيقلد حصه لما ااغمى عليها . اتخيل هالموقف واضحك . الظاهر انو من قد ما عملت فيه مقاطع مثل هيك عجوزو فهم هاي الحركات . حتى نغزاتو نفسها اللي بنحكيها دايماً اذا ما متت وما لقتش حدا قدامك ارجع ههههه خلاص انا من انصار ابو فيصل ظالماً ومظلوماً.
الحربايه حصه خبيثه تستاهل اللي يصير فيها لو شخصيه ثانيه بدالها يجوز نتعاطف معاها لكن هي لا . المنيح انو ابو ضاري كمان كرهانها .
اسماء هربت او هاد فخ من امها بدها تاذي رحيق . رحيق كان من البدايه لازم تقطع علاقتها معهن وتريح راسها خاصه انو ما ارتاحت الهن .
فارس ورحيق لوين بدو يوديهم هالعناد ؟

قديش مر زمن في الروايه ؟ رحيق تخرجت او بعدها


رفيقه التقى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-21, 06:48 PM   #350

mansou

? العضوٌ??? » 397343
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,018
?  مُ?إني » عند احبابي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » mansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond repute
?? ??? ~
«ربّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي.»
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 36 ( الأعضاء 4 والزوار 32)
‏mansou, ‏أنثى المجدولين, ‏مستحيل انساااك, ‏Alhala1


mansou متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
...

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.