آخر 10 مشاركات
رجفة قلوب اسود الصحرا ..رواية بدوية رائعة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          138- إذا كان له قلب - آن هامبسون - ع.ق (كتابة أكملتها strawberry )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          خــط أحمــر - قلوب قصيرة زائرة - فاتنة الرومانسية الآخاذة * عبير محمد قائد * (الكاتـب : noor1984 - )           »          21 - ربما هو الحب - ليندسي ارمسترونغ - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          الحب أقوى - غريس ريد - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          121 - غرام حتى الموت - روايات الحان (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree215Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-22, 12:36 PM   #31

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي


صباح الورد والجوري.. تم فتح الرواية لاستئناف تنزيل الفصول بطلب من الكاتبة..

ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
قديم 15-06-22, 01:46 AM   #32

حناآان..
 
الصورة الرمزية حناآان..

? العضوٌ??? » 495715
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » حناآان.. is on a distinguished road
افتراضي



البـــــ13ـــــارت الثــــــالث عشـــــــــر



انتظرتك .. عمري كله .. وانتي حلم
ومرت الايام والله .. وانتي حلم..
ليه تأخرتي علي ..
توهي مره واسالي ..
كوني في غير الزمان .. والا في غير المكان
كوني عمري .. عمري كله..
اللي باقي .. واللي كان..
انتظرتك عمري كله .. وانتي حلم ..
كل نجمه شعشعت والقلب عتمه .. كانت انتي ..
كل حرفٍ حرك شفاهي بكلمه .. عنك انتي ..
وكل حبي اللي مضى والحب قسمه .. منك انتي ..
كانوا الاحباب ظلك .. بعض احساسك ونورك ..
ما عرفتك يوم كلك .. ياللي في غيابك حضورك ..
انتظرتك عمري كله .. وانتي حلم ..
هذا إنتي .. قولي والله إنه إنتي ..
وين غبتي ؟! .. عني هذا الوقت كله ..
وين كنتي ؟! ..
شيبت عيني طيوفك .. وما أصدق إني أشوفك ..
ياللي قلبي في كفوفك .. نقش حنا ..
وفي جديلك عطر ورد ..
آتمنى .. لو تكوني في فراغ اعيوني وعنى
وفي سموم ضلوعي برد ..
ليه تأخرتي علي ..
وما طرى لك تسألي ..
ليه نأخرتي علي .. وما طرى لك تسألي ..
إنتظرتك عمري كله عمري كله .. وانتي حلم

/بدر بن عبد المحسن





كنت وحدي بالمطبخ الكل طلع عشان تحضير الاكل وراح يرجعون عشان ننظف فتحت حجابي وفتحت شعري احس بالحر احس بنار في صدري رفعت راسي ناظرت السقف الزجاجي قدرت اشوف السما ياربي ياحبيبي خلصني منه اكرهه نفسي انتقم منه نفسي اضربه واجرحه مثل مايسوي معي احس مقهوره مو قادره اتكلم مو قادره ادافع عن نفسي قاعده اكل بنفسي بداخلي ولا اقدر اعبر حتى مو قادره افضفض لاحد باللي سواه معي صح قلت لمنار عن بعض اشياء بس مو كلها ماعلمتهم عن علامته اللي بعمري مابنساها اااااه اكرهه شوهني الله ياخذه
حسيت بيد ع رقبتي وكزيت غمضت عيوني وانا اشم ريحته اللي تذكرني بقسوته .. ظليت مغمضه انتظر عقابي عارفه انه ماراح يضيع هالفرصه من يده ماراح يرحمني. انا اللي جبته لنفسي انا اللي تعمدت اسوي الطبخه خايسه والحين استاهل العقاب .. فتحت عيوني بهدوء بعد ماطول ماسوا شي. شفته يناظرني وان لسى رقبتي ع فوق لان هو طويل
قرب وجهه حط راسه على راسي وغمض عيونه وانا تجممممدت مكاني من حركته
جواد بهدوء: ليش تتعمدين تعصيني؟ حابه اجرحك؟ حابه اوجعك؟
قلبي دق بقوه من قربه وانفاسه وهدوءه وبحة صوته
رفع راسه وناظرني كثير وانا مو قادره اتكلم قربه مربكني
جواد بنفس الهدوء: السفره بتكون كامله بطبقك او بدونه يعني اذا تعمدتي تخربين الطبخه ف ماعندي مشكله انتي اللي راح تتعبين وانتي اللي راح تتحاسبين غير عن كذا هالشي ما يرضي الله ولا رسوله .. الحين وين تروح؟
للزباله .. وهالشي حرام .. ماتعلمتي كيف تحترمين النعمه؟ انتي جالسه تعصين مين بالضبط؟
انا والا ربك اللي اوجب عليك حفظ النعم
قلت بخجل: ا انا اسفه م ماكان قصدي
جواد: لا قصدك.
نزلت راسي وهو كمل
جواد: ما ابغا اشوف هالتصرف مره ثانيه. اعصيني بأي شي وبيجيك عقابك بس بالنعم ماراح اسمح لك فيه غيرك مو لاقيين ياكلون
رفع راسي عيونه بتاكلني صحيح يهاوشني بس هادي غير عن كل مره
كزيت لما تغلغلت اصابعه بشعري وهو يمررها للاسفل ظهري مع طول شعري
اخذ الغطا اللي جنبي على الطاوله وحطه على راسي وطلع
يمه شفيه هذا تحول وش صار ليش ماعصب علي ليش فهمني غلطي بهدوء وراح .. يوه يعني انا خلاص تعودت على الضرب لذي الدرجه يعني صرت استغرب لو ماجرحني او ضربني ااااه بس ليت اخوه يصحى ويفكني من ذا الحال
رفعت شعري ولبست حجابي يوم سمعت اصوات جايه دخلو وظليت انظف معهم وبعد خلصت طلعت وانا دايخه عشان ما اكلت شيء من الصبح .. وصلت الجناح وفتحت الباب ودخلت وانا اشوف باب مكتبه مفتوح واسمعه يكلم احد بلغة يمكن فرنسيه مشيت ع غرفتي بس سمعت صوته يناديني رحت له بتعب .. اشر لي اجلس وجلست اصلا ماصدقت كنت دايخه
جواد يتأمل وجهها الشاحب: شفيك! تعبانه؟
جوانه: لا مافيني شيء بس اممم ما اكلت شيء من الصبح
جواد يرفع حاجب: وليه مسويه اضراب مثلا
جوانه: لا بس كلهم ياكلون مع بعض وهذاك الطباخ معهم وانا ما اقدر اجلس واكل معه مابيه يشوفني
جواد بسخريه: جت على ذا الطباخ المسكين ماهو خلق الله كلهم شافوك
غمضت عيوني بألم هذا مافي امل يتغير مستحيل يتغير .. حتى لو تغير لثواني يرجع يجرح يرجع يوجع ضعف اللي حن علي فيه .. وقفت واعطيته ظهري بطلع
جواد: ماسمحت لك تطلعين
جوانه: مالي حكي معك .. بروح غرفتي
جواد بحده: لما اتكككلم تنثبرين تجلسين لين اخلص كلامي
لفيت له وكتفت يديني: ايش اسممعكك
وقف وترك مكتبه وتقدم لي بحجمه العملاق اللي يخوفني
جواد ببرود: لا تستفزيني ترا محد راح يتعب غيرك
ظليت اناظره بحده مانزلت عيوني قهررررني
جواد: لا تتحديني
جوانه: ما اتحداك .. انت اصلا تعاقبني على اشياء مالي ذنب فيها
جواد: مالك ذنب؟؟؟ والبلاوي اللي كل يوم والثاني اكتشفها عنك
جوانه: اي بلاوي اذا قصدك عن الرجال اللي بحياتي على قولتك ف هذي حريتي الشخصيه انت هنا سجاني منت حبيبي ولا ولي امري ولا حتى مسؤول عن علاقاتي قبل اتزوجك عشان كل يوم والثاني تحاسبني عليهم .. انت جبتني عشان جاد .. مالك شغل تحاسبني على غيره .. احب اللي احبه واعلق اللي ابيه وش دخلك بحياتي
مسكني من ذراعي بقوه وعيونه تبين مدى عصبيته وانه شوي وينفجر
جواد: كانك هايته و مالقيتي من يربيك في بيت ابوك ف انا اللي بعيد تربيتك من جد وجديد
ابعدني من طريقه بقسوه وهو يدفني وطلع من المكتب
رفعت راسي امنع دموعي المتحجره بعيوني من النزول .. زين جت على تجريح ودفه ماصار يأثر فيه كلامه لاني واثقه من تربيتي واخلاقي .. هه وانا اللي اقول تغير وانا اللي اقول فيه امل بس مازال نفس اسلوبه نفس حقده وقسوته. اكرهه
رحت الحمام غسلت وجهي واتوضيت وطلعت لغرفتي صليت وجلست اخذت جوانتي من القفص
جوانه: هاي .. وحشتك صح؟ حتى انتي وحشتيني المتوحش هذاك كرفني اليوم بالمطبخ .. ااااه ياليت عندي سم واطبخه له واذبحه وافتك منه .. اكرهه ياجوجو تخيلي ما امداه يكون طيب معي على طول قلب علي .. صدقيني مايقدر. .. مايقدر يتصنع الطيبه.. بداخله وحش مايرتاح لين يظهره .. الله يصبرني عليه .. بديت اكره حنيته المزيفه اتقزز منها ومن قربه من طيبته الكاذبه اكثر من لما يظهر لي كرهه .. ع الاقل اعرف انه يكرهني بس لما يصير طيب او يتصنع الطيبه احسه مجبر على ذا الشي مو عشاني بعد عشانه هو عشان مصلحته خايف لا اموت عنده ويبتلي فيه .. اااااه كم اكرهه ياجواني




مازن: ي كسلانه وش هالنوم كله قومي
منار: أأأأأأ اتركني ماعندي غير يومين ارتاح فيها حرام عليك
مازن: شايفه كم الساعه يا الدبه اللي ماتشبع نوم
منار: انت الدب .. ترا مانمت الا 10 الصباح
مازن: ماشاءالله وعلى وش كنتي سهرانه؟
منار تبتسم: مسلسلي الكوري
مازن بقهر: كم مره قايلك ابو عيون مفغصه هذاك ماتتابعينه
منار تبتسم: شكلك غيران لانه احلى منك
مازن: يخسسسي ذا الاملط احسن مني
منار: ههههههههه
مازن: اقول قومي بس قومي سهرانه عليهم والله ما اخليك تنامين
منار: مزووووون
مازن: مزون في عينك
منار: ههههههه يلا عاد حبيبي خلني انام بس ساعتين والله ساعتين. واقوم
مازن: طيب خلاص رحمتك. انخمدي
منار: هههه اممممموح احبك
مازن: ايه توك تحبيني يوم بتركك تنامين
منار: يلا خلاص قفل أنا م احس بشي
مازن: هههههههه طيب مع السلامه
وقفل منها ودق عليه صديقه
فارس: الللللللو وينك انت
مازن يتنهد: اه أنا بوادي الحب ي شيخ
فارس: اقول عندي لك بشاره
مازن: قول ولك اللي تبي
فارس: انقبلت حق البعثه
مازن بفرح: قوللللل والله
فارس: ههههه والله. هذي اوراقك عندي
مازن يصارخ باعلى صوته
فارس: بس خلاص فقعت طبلة اذني
مازن: هههههههه مبسوط واخيرا
فارس: الله يوفقك
مازن: يلا يلا اقلب وجهك بخبر الحوووب
فارس: افا. هذا جزاتي
مازن. ههههههههه بشوف ردها يلا باي
فارس ابتسم: طيب طيب
قفل منه ورجع دق ع منار اللي ردت بكسل
منار: مزززززون وبعدين معك حرام عليك خلني انااام
مازن بفرح: قوممممي عندي لك خبر بمليون ريال
منار: وشهو
مازن: انقبللللللت حق البعثه
انتظر منها تصارخ تضحك تقله مبروك بس الهدوء اللي فيها خوفه
مازن: حبيبتي انتي معي
منار بهدوء: ايه
مازن: ماراح تفرحين لي
منار: لا
مازن: منورتي فيك شي؟
منار: لا بنام
مازن: النوم صاير اهم مني اوك. اللي يريحك نامي باي
وقفل منها وهي ماقدرت تتماسك اكثر انفجرت تبكي وتشهق وماسكه الجوال بيدها وكأنها تكلمه
منار: كيف كيففف يهون عليك تتركني .. ليش فرحان وانت بتفارقني 4 سنين. ليش مو مضايق لان سفرتك بتطول ولا عاد اشوفك. ويمكن حتى ماتكلمني مثل قبل. اكيد راح تلهيك دراستك عني اااه أنا ما اقدر تبعد عنننننني. مبسوط وفرحان بفراقي يا مازن.. وظلت تبكي وتكلم جوالها




ف بيت اهل لمى بالصاله الكل مجتمع مع امهاتهم وجدتهم
ام لمى: هو وشوله زعلان
لمى: يمه بتسوين له خطوبه ومايدري اكيد يزعل
جدته: بزمانا لا البنت ولا الولد نشاورهم الشور شور اهلنا
فرح: بوصي ي تيته انتي والعصر الحقري بتاعك ماعادتوش تنفعو ف الزمن دا .. ارحلي بائى
الجده: وش هالحكي يامال العافيه. وش ترطن هالبنت
الكل: هههههههههه
فرح: اقول احبك ياجدتي جعلني ما ابكيك
الجدة تناظرها بطرف عين: وراك بلا منتي بخاليه
فرح: ههههههه انتي ظالمتني مره يا جده
لمى: يلا يلا لمي قشك قبل تسطرك بعصاها
فرح تشهق: تطرديني واليوم عيد ميلادي بدل ماتهديني ورده
لمى: انتي الورده تشوفك تنتحر
فرح بغرور: اكيد من جمالي قصدك
غيداء: الحين انتي مو محتفلين فيك قبل شهرين وش جاب ميلادك بذي السرعه
فرح تبتسم: لا هذاك كان بالميلادي الحين بالهجري
رسل: ماشاءالله من الانجازات اللي مسويتها بالحياة عشان تحتفلين بنفسك مرتين
ام فرح: لا فالحه في دراسة ولا في بيت
فرح: يممممماااااه حتى انتي معاهم
ام فرح: وانا صادقه عند ربي. هذاني اقولها قدامكم اللي بياخذها بيبتلي فيها راح اعلمه بكل بلاويها ايه بعد مابظلم ولد الناس
الكل: ههههههههههههه
ام فواز: ماعليه فواز يسنعها
فرح بهمس: ايه هين والله لاطلع عيونه
لمى: بصراحه اخاف على اخوي منها
فرح: اخوك يخوف بلد .. انا المسكينه اللي توهقت فيه

: يمه عجلو بزواجنا يدي تحكني من زمان ماصفقت احد
فتحت عيونها بصدمه واختفى صوتها الكل ضحك عليها
ام فواز: ههههه انت خل امجد يتزوج بالاول وانت بعده على طول
فواز: الحين انا الاقيها من امجدوه ذا اللي مو راضي يتزوج والا من ذي اللي تسفل فيني بالطالع والنازل
لمى: ولا يهمك ي خوي حنا بنفزع لك وناخذ لك حقك منها وزود
فواز: والله ان لمستيها لتوطاك الحين
لمى: افا هذا جزاتي
فواز: افزعي لامجد وزوجيه وفكينا منه وام لسان اللي عندك انا اعرف اربيها
فرح شهقت: ام لسان في عينك
فواز: طيب طيب كله بحسابه ي حلوه خلي بس اتزوجك
الكل: ههههههههههههه




بحديقة قصرهم اللي طولها ممتد لابعد من انك تشوفه تحت خيمه مفتوحه من الجوانب جالسه مع ولدها وزوجها
خالد: جواد صارلك حول الشهرين ناسي الشغل في لندن
جواد: ماني ناسي يبه بس انشغلت بأشياء اهم .. لكن ولا تهتم بروح لهم هاليومين بإذن الله
خالد: وشهي الاشياء الاهم؟ زواجك بالسر والا اعتبارك لزوجتك انها خدامه
جواد: ماجبتها زوجه جبتها خدامه وعن الحلال والحرام تزوجتها
خالد: ماتقول لي وش سالفتك انت؟ من متى تفكر بالطريقة هذي
جواد: يبه هذي حياتي وانا ابخص بها
خالد: نادها بشوفها
جواد: عندها شغل
خالد: تردني ياجواد؟
جواد: لا حشا. بس وش تبي بها؟
خالد: بتعرف عليها
اخذ نفس وطلب وحده من الخدم تناديها
سميرة: خالد وش تبي فيها
خالد: قلت لس بتعرف عليها احد عنده اعتراض؟
سكتو
شوي وجت الخدامه وهي خلفها ابتسم ابو جواد من شافها
كانت شابكه يدينها ومنحرجه وتناظر جواد تبي تعرف ليش ناداها وش يبي فيها
ناظر فيها بإعجاب: ماشاءالله تبارك الرحمن
كمل بإبتسامه: حياتس يبه اقلطي
ناظرت جواد تنتظر موافقته وانتبه ابوه لنظراتها
خالد: ماعليس منه تعالي اجلسي
مازالت معلقه نظراتها فيه
هز راسه بالموافقه
جلست مرتبكه
خالد: شسمتس؟
جوانه: ج جوانه
خالد مبتسم: عاشت الاسامي يا جوانه
جوانه بربكه: عشت ياعم
خالد: تدرين انتس جميلة وان جواد عرف يختار
نزلت راسها بخجل وقلبها يدق بقوه
خالد: تدرسين
جوانه: كك كنت. يعني احم. اجلت ذا الترم
عرف السبب واخذ نفس: كم عمرتس؟
جوانه: 20
خالد: اخليه يطلع؟ مضايقتس وجوده <<يقصد جواد لان عينها مانزلت عنه
جوانه بسرعه: لل لا لا .. احم امرني ياعم وش اخدمك فيه؟
خالد: ماجبتس عشان تخدميني .. بس بتعرف عليتس
وقفت سميرة مو قادرة تشوفها مقهوره منها ومتأكده انها تبي تممسكن لين تاخذ فلوس جواد
سميره: عن اذنكم
ناظرتها بحقد: المكان صاير يجيب الهم بروح غرفتي احسن
وراحت وتركتهم
خالد: ماعليتس منها .. ماتعودت احد يشاركها بولدها
جوانه: من حقها. انا هنا لخدمتها وخدمتكم كلكم
خالد: لا حشا منتي بخادمه .. لو يبي خدامه عنده بدل الوحده عشر .. انتي ماخذتس زوجه وحقوقس كزوجة بتاخذينها وزود والا لا يا جواد
اخذ نفس: يبه لا تعبي راسها علي .. احنا متفاهمين على كل شي
خالد: يبه انتي مرتاحه معه راضيه بحالتس
ناظرته وحست برجفه ورجعت تناظر ابوه: ايه يبه راضيه وكنت ادري بكل شي قبل اتزوجه
التفت عليه: رح جيب لي مويا
رفع يده بيأشر لوحده من الخدم
خالد: رح انت
جواد يرفع حاجب
خالد: ايه ايه اللي فهمته
اخذ نفس: يبه ماراح تسمع منها غير الكلام اللي قالته قدامي لا تحاول
خالد: اذلف بس انت وانا اتفاهم معها
وقف ف وقفت معه تناظره بخوف
خالد: اجلسي
ناظرت جواد تنتظر موافقته ماعطاها اي اشاره انه راضي بالعكس كان عاقد حواجبه وكأنه معصب ف تكلمت: عمي صدقني انا اللي اخترت اكون خخ خد امته<قالتها بصعوبه .. ومرتاحه بذا الشي ولو فيه شي مضايقني صدقني ماراح اتردد لحظه وحده في اني اجيك واشكي لك
وقف وقرب منها: ولو اني ماني مقتنع بكلامتس مير بخليتس براحتس وانا هنا وموجود لو غيرتي رايتس
وراح وتركهم
اقترب منها حاوط خصرها وهي كزت ف شد يده عليه اكثر
جوانه: اه
خفف من شده لها: تعجبني الزوجه المطيعه ءء اقصد الخادمه
ناظرته بقهر: مايحتاج تصحح لاني عمري ما اعتبرت نفسي زوجتك
شدها له لصقها فيه ومشى معها .. يدري انها تكره قربه وحاب يعاندها
اما من جهتها قلبها باقي شوي ويوقف خايفه ومتوتره بس تحاول ماتبين له
وقف فجأ لما شافها واقفه مصدومه عند الباب ابتسم وهو يضم جوانه اللي مو فاهمه شي
جواد: حبيبتي عندي مشوار وراجع لك
ناظرته بصدمه قرب وباسها على خدها وهي انصبغت باللون الاحمر ابتسم وهو يشوف خجلها
جواد: اطلعي فوق
ابتعدت مو مستوعبه اللي صار بس شافت وحده عند الباب باقي شوي وتنفجر وفهمت ان جواد قاعد يقهرها كملت طريقها لداخل وجواد تقرب من خوله وهو مبتسم
جواد: حيا الله خطيبتي وزوجتي المستقبله
رفع يدينه واشر بأصابعه السبابه والوسطى فوق وتحت … "الثانيه طبعا" لان شوفة عينك متزوج الاولى
انقهرت ولعت باقي شوي وتنفجر تركته ودخلت البيت وهو مبسوط لانه قهرها كمل طريقه لجناحه



شافت سميره بالصاله ودخلت بهدوء
ابتسمت: هلا والله تفضلي حبيبتي
سلمت عليها وجلست
سميره: عاد توني بدق عليك استغربت ما مريتيني اليوم
خوله سرحانه تفكر
سميره: خوووله يمه شفيك
رفعت راسها تخفي القهر والعصبيه: احم يمه شفت وحده مع جواد من ذي؟
ابتسمت: اييييه هذي الخدامه
فتحت عيونها وهي تذكر كيف كان لاصق فيها وضمته لها البوسه
خوله: خدااااامه؟ بس شفته ماسكها كيف خدامه
سميره: خدامته الخاصه يعني
خوله: بس هو قايل لها تطلع الجناح من متى الخدم يسكنوا باجنحة
سميره: بصراحه مابي اخبي عليك هو متزوجها بس مو زواج رسمي .. زواج بعقد ومتى ما انتهى بيتركها
خوله بصدمه: زوووجته؟؟؟
سميره: تراه مايعتبرها زوجه .. هو بس يحتاج وحده تخدمه على طول وصعبه يسكنها معه وهي ماهي محرم عليه
خوله: مو مبرر للزواج؟ عندكم عشرات الخدامات بكلمة منه كلهم يكونوا تحت امره ليش يتزوج ذي
سميره تحاول تغير الموضوع: ماعلينا منه المهم عطينا رقم ابوك
خوله بإستغراب: ليش؟
ابتسمت: عشان خالد يكلمه بخصوص خطبتك انتي وجواد
نزلت راسها تخفي فرحتها وتتصنع الحيا: بس ي خالتي جواد متزوج
سميره: لو قلتله طلقها بيطلقها لا تخافين مايبيها انتي لو تشوفين تعامله معها بتعرفين ان مابينهم شي .. وانه مستحيل ينزل نفسه لمستواها
خوله: دام كذا .. اوك الحين ارسلك الرقم




طول اليوم ماطلعت من عرفت عن سفرته مالها خلق شيء .. اخذت جوالها بتتصل فيه بس ترددت وتركت الجوال
منار: يعني ماهميتك سمعت صوتي متغير ولا دقيت سألتني وش فيني .. اي اككيد محتفل وفرحان في بعثتك
رن جوالها ومسكته ع طول تحسب مازن بس شافتها ريم ردت بملل
منار: هلا ريمي
ريم اللي لاحظت تغير صوتها: هلا ي قلبي شفيك
منار: مافي شيء
ريم: كيف يعني مافي شيء وش صار؟ صوتك متغير
منار: مو الحين بعدين اخبرك
ريم: طيب براحتك
منار: كنتي تبين تقولين شيء
ريم بتردد: ايه .. امممم ابي توديني ع المستشفى
منار ناسيه السالفه: ليش فيك شيء
ريم: لا بس بشوفه واتطمن عليه
منار: ريمي خلاص انسيه .. هذا عقابه من الله وش تبين فيه
ريم والدموع بعيونها: ابيه يقوم وبعدها وعد بنساه
منار: براحتك أنا مليون مره انصحك. وانتي كبيره وواعيه .. واتمنى هاللي تسوينه مايعلقك فيه اكثر
ريم: توديني؟
منار ماعندها حيله لانها عطتها كلمه من قبل: ايه جهزي نفسك بقول لفهد ونجيك

قفلت منها وناظرت جوالها بحزن ودمعت عينها
ريم: وكيف انساك وانت اقرب لي من انفاسي
حطت يدها على رقبتها وسحبت السلسلة المتخبيه بداخل التيشيرت .. وقفت قدام المراية وتأملت
القلادة المعدنية على شكل اسطواني طويل ورقيق ومنحوت عليه حرفه وحرفها
وتذكرته>>>>

دخلت الكوفي اللي متواعدين فيه وقف من شافها عيونه مافارقتها لين وصلت
ريم وهي تجلس: معليش تأخرت كان زحمه
جلس بهدوء: قلبي صار له نص ساعه ينتظرك
ريم: اسفه يا روحي والله زحمه
جاد بنبرة غريبه: تعودت اشوفك قدامي
ريم: هالمره جرب شعور الانتظار ههههه
ابتسم بهدوء كان يناظر يدينه اللي شابكهم على الطاوله ويلعب بمفتاحه وسرحان
ريم: جاد
رفع راسه بسرعه: عيونه
انحرجت حست نبرته غير عن كل مرة مليانه حنيه وشوق
ريم: احمم فيك شي؟
اخذ نفس .. واضح مهموم: فيني اشياااااء واشياء
ريم: احكي لي طيب
ناظر بعيونها: لو حكيت لك بتزعلين وتبكين وانا ما احب ابكيك
ناظرته بصدمه: ليش ابكي؟
جاد: مافي شي يعني تتأثرين من كلامي لانك حساسه على اي شي تبكين
ريم بخوف: يعني الموضوع مايخصني انا وانت؟
ابتسم يحاول يقنعها: لا مو عننا
ريم بإرتياح: اشوا خرعتني
ابتسم وعينه عليها مايبي ينزلها وكأنه يودعها
جاد: ايه تذكرت جبت لك شي
ابتسمت وهو قدم الكيس الصغير منها اخذته وطلعت العلبه كان مبتسم وهو يشوف فرحتها
فتحت العلبه لمست القلاده اللي بوسطها كرستاله ولفتها شافت حروفهم: حلوه وغريبه
جاد: افتحيها
ناظرته بصدمه: كيف افتحها
اخذها منها وطلعت تفتح من فوق وما ان فتحها فاحت ريحته بالمكان
تجمعت دموع بعيونها: اااااه ريحتك .. عطرك
قفلها ورجعها: البسيه
ريم: البسه في البيت
جاد مصر: لا الحين
ريم: ماينفع من فوق العباية
جاد: ينفع انتي بس البسيه
طلعته ولبسته ودخلته تحت عباتها وهي تعدل طرحتها
ريم: هاه ارتحت الحين؟
ابتسم: اوعديني ماتشيلينه حتى لو مت
ريم: بخوف: بسم الله عليك وش هالكلام
جاد: مو شرط اموت افارق الحياة. يمكن اموت في قلبك
ريم: انت اليوم غريب شفيك فهمني. احد مضايقك؟ متهاوش مع امك او اخوك كالعاده؟
جاد: لا ماني متهاوش مع احد .. يلا اوعديني
ريم: طيب اوعدك ما اشيله. بس اخاف يروح لونه او شي
ابتسم: مايروح لونه هذا ذهب ابيض واللي بالوسط الماسه .. مصنوع بس لك
ناظرته بصدمه: لي بس؟؟؟
ابتسم: فيه مثله كثير اقصد قلادات وفيها عطر بس النوعيه اللي عندك ايه بس لك
سكتت مو متوقعه يهديها هدية غالية كذا
ناظر صدمتها وهو مبتسم: عشان ماتنسيني
ريم: مستحيل انساك حتى بدونه ماراح انساك
جاد: يمكن السنين تنسيك
ريم: اي سنين .. احنا مع بعض والا رجعت تخوفني
جاد: ما اخوفك بس انا معك اكره نفسي
ريم بصدمه: تكررررره نفسك
جاد: لا تفهميني غلط .. انا اقصد انك غير. لقائنا كان غير. ومكانتك بقلبي غير .. ولأنك غير احس اني كاره نفسي وانا معك.. لأنك ملاك وانا شيطان
ريم بصدمه اكبر: جاد شفيك ليش تقول ذا الكلام عن نفسك
ابتسامه باهته منه: انسي اللي قلته .. المهم وش اطلب لك
ريم: مابي شي سديت نفسي
ابتسم يدعي انه بخير والف هم بداخله: انا اسف خلاص اطلبي اللي تبين
ريم: طيب ماودك تعلمني شفيك؟
اسند ظهره على الكرسي: فيني حبك .. تقدرين تعالجيني منه؟
ريم: اذا بس ذا .. جعلك ماتلقا له دوا
ابتسم: حرام عليك ترضين اتعذب طول عمري
ريم بمزح :اذا بحبي ايه راضيه خلك تعذب
توقعته يبتسم نزل راسه رجع يلعب بمفتاحه
همس: عذابي بدا من اليوم اساسا
ريم: وش هالكلام
ابتسم يداري شعوره ماتوقعها تسمعه: لانك دعيتي علي يعني
ريم: كنت امزح لا تزعل
جاد: مازعلت
ناظر فيها: دامك ماتبين شي خلينا نطلع
ريم: طيب
طلعو ناظر فيها: راح اوصلك
ريم: مستحيل بطلب تكسي
جاد: لا ماراح اسمح لك .. هالمره انا اللي راح اوصلك والا باقي ماتثقين فيه
ريم: مستحيييل جاد مليون مره قلتلك مستحيل
جاد: ماقلتلك راح اوديك مكان بس اوصلك
ريم: جاد لا خلاص
اخذ نفس: تعبان ياريمي يمين بالله تعبان خليني اوصلك وارتاح
ناظرته بصدمه تحسه اليوم مو طبيعي كلامه واسلوبه كله غير
جاد: امشي اوصلك
حنت عليه وعلى حالته وراحت معه ركبت السياره وهي متوتره
ابتسم وهو يناظرها: ليش التوتر ارتاحي
مد يده واخذ عصير واكواب من الخلف
ناظرته بصدمه: كنت متوقع اني اطلع معك؟
جاد: عارف حجم حبك لي وقد ايش هو كبيييير
بدت بتنزل: دقيقه
التفتت ويدها على الباب: طلع كيكة من ورا
ريم وهي تبتسم: سيارة ذي والا مخزن كل شوي مطلع شي
ابتسم: اليوم كملنا سنه مع بعض
انصدمت هي مو من النوع اللي تنسى ذكريات زي كذا
جاد: شفتي اني احبك اكثر منك .. نسيتي وانا ماقدرت انساه
ابتسمت مبسوطه: نسسيت بس والله احبك اكثر
ابتسم بهدوء .. اخذ نفس بضيق .. لاحظت عليه قد ايش هو مخنوق وضايق حتى ابتسامته باهته وعيونه فيها كلام كثير ..
ريم: جاد فيك شي؟ احسك مو بخير
ناظر بعيونها: سامحيني
ريم بإستفهام: على وش؟ شفيك انت اليوم ترا وترتني
ابتسم: خلاص انسي. يلا تعالي نقطع الكيكه
قطعها واكلو منها شوي وهو يراقب كل تفاصيلها
صب لها عصير .. مسك الكوب شوي وهو يناظره شد عليه باقي شوي وينكسر بيده .. مدت يدها تصحيه من سرحانه
ريم: الووو عطني
مده بتردد اخذته وشربته وبعدها ماعاد حست بشي لين صار اللي صار بينهم .................
....................






غيرت ملابسي وانا احس لسى ريحته لاصقه فيني افففف اكرهه ليش يضمني .. احس مقهوره ليش يسوي كذا قدامها يبيها تغار عليه .. يععع مجرد التفكير بالموضوع خلاني اتقزز يستغلني عشان يثير مشاعر حبيبته مدري خطيبته ..
هذي هي نفسها اللي شفتها معه بالمكتب اكيد بينهم علاقه من قبل يعني بس جالس يحاسبني على اتفه الامور وهو ماخذ راحته معها.. عرفت الحين ليش يشك فيه لان كل من يشوف الناس بعين طبعه ..
كزيت على صوت دق ع باب الجناح ..
معقوله جواد؟ لا وش يبي يدق ع الجناح اصلا هو متعود يفتح حتى باب غرفتي بدون مايدق.
طلعت بشوف مين فتحت الباب وانصدمت من شفتها قدامي بدون عباه لابسه جينز ضيق على تيشيرت ماسك ومبرز صدرها وفاله شعرها
قلت بقهر: خير
ناظرتني من فوق لتحت بإشمزاز: ابي حبيبي
ناظرتها بنفس النظره: قصدك زوجي؟
قالت بثقه تقهر: هههههه زوجك مشغلك خدامه تحت رجوله
انقهرت بصراحه لان عندها علم بالموضوع كنت حابه اقهرها بس للاسف هي اللي قهرتني
جوانه: لبى عينه اخدمه بعيوني هو يامر بس
خوله: الحمدلله وانتي عرفتي قدرك .. ذكريني بس بعد ما اتزوجه نطردك من الجناح .. ودي اقول من البيت بكبره بس بصراحه احتاج شغاله تخدمني على طول .. والحين يلا انقلعي من وجهي
بققت عيوني اااااه بمووووت من القهر من تكون عشان تهيني حاولت اتصنع البرود
جوانه بسخريه: هه مسكينه مالقيتي من يطل فيك جيتي تتلصقين بجواد. ما اقول غير الله يعينه على ما ابتلاه. كانه مضطر يصحى كل يوم على وجهك المنفخ ذا تقل بلون
: ههههههههههههههههههههههه
قلبي رجف والتفتت بسرعه شفته واقف بنص الصاله وميت ضحك .. نزلت راسي بخوف وهو تقدم مني حاوطني من كتوفي
ناظر فيها ومازال مبتسم: مالك حق ي جوانه كل ذا وتقولين بلون؟ ممكن منطاد بس بلون صغير عليها
ابتسمتتت من قلللللب ودي اضحك بس خفت منه
خوله بقهر: الحين انا تقول لي كذا ي جواد؟؟
جواد: ههههه امزح معك والا ماينفع نمزح
صدقت نفسها وابتسمت: حلالك
جواد: قلتي تبيني؟
خوله: ايه ابيك بموضوع
جواد: تفضلي؟
ناظرتني: ابيك وحدنا
جواد: واحنا وحدنا .. هذي زوجتي وما اخبي عليها شي
ناظرتنا بقهر لو النظره تقتل كان انا وياه في عداد الاموات. لفت وراحت وهي بتنفجر تخيلتها مثل توم يوم يطلع من راسه دخان هههه ناظرت فيه
جواد مبتسم: حلوه يوم تعصب صح؟
قلت بسرعه: وييييييع الا تجيب المرض
جواد: اولا تكلمي عن خطيبتي بأدب ثانيا انا احب عصبيتها واحب انرفزها
ابتسمت بسخريه: قدر ولقى غطاه .. لايقين لبعض بصراحه
جواد: والله وقمنا نرد
جوانه: ومنكم نتعلم
جواد: لا تصدقين نفسك وتتوقعين اني معتبرك زوجتي
ناظرته بغرور: مايشرفني اكون زوجه لك اصلا
تغيرت نبرة صوته: اقول ابلعي لسانك بس. لا يجيك شي الحين مايعجبك
بعدت عنه ودخلت غرفتي وقفلت الباب افففف منه ليش سكت ليش خفت منه .. كل مره اقول بكون قويه وارد عليه اتراجع واخاف ااااه بس قهرني. وقهرتني ذيك مسويه نفسها اخر حبه وجع يوجعها هي ولبسها المتفصخ ذاك .. اففف شفيني انا خلاص لازم اهدى من تكون عشان تهزني .. اففف احس كل شي بها المكان يخنقني وقفت بتهور وبدون تفكير فتحت الباب ماشفت احد طلعت من الغرفه فتحت باب الجناح بهدوء وانا اناظر غرفة جواد قدرت اطلع بهدوء وقفلته نزلت تحت من الباب الخلفي طلعت ع الحديقه اااااه وأخيراً استنشقت الهواء.. اخذت نفس كم مره ابيه يدخل بداخل صدري وينتزع الضيقه اللي حاسه فيها. الجو كان بااارد بس احس برااااحه. وكأنه يبرد النار اللي بداخلي مشيت شوي وجلست ع الارض ناظرت السماء شفت نجمه وابتسمت
جوانه : اااه وحيده مثلي ي نجمه. وينه القمر الليلة عنك ليه مو جنبك. ااااه انا بعد وحيده مخنوووقه ي نجمه ودي الضيقه اللي بداخلي تروح. بس مستحيل
طول ما انا بذا البيت راح تلازمني لان كل اللي هنا يتعمدون تجريحي بالذات هو
مايترك فرصه مايجرحني فيها او يألمني ااااه يتلذذ بتعذيبي .. ظلمني يا نجمتي ظلمني عاقبني لذنب ما ارتكبته اتهمني بأشياء ماسويتها طعن فيه وفي اخلاقي وتربيتي .. قهرني بالحيل قهرني .. تدرين ودي اقتله وارتاح منه بس افكر انه حرام ليش انحرم من الجنه عشانه. خله يظلمني ماراح اسامحه ويوم القيامه باخذ حقي منه خليه يسوي اللي يبيه الحين بالنهايه يروح لجهنم وانا للجنه .. اااه يانجمه ادري بتقولين اني قاسيه بس هو علمني القسوه يكرهني اكثر مما تتخيلين يكرهني بسبب وبدون سبب
تنهدت بضيق: ادري الكره مو بيده. ادري يشوفني شخص سيء ويلومني على حادث اخوه .. من حقه يكرهني من وجهة نظره .. بس لو يسمعني ويصدقني راح يتغير كل شي
غمضت عيوني وتنفست : ااااه حارمني حتى من ذا النفس الحلو اللي ينعش روحي. امممم شرايك بما انك وحيده مثلي اغنيلك.. طيب امممم

طيب وتفكيري قدييييييم
عايش زمن عبدالحليم
اثر القلوب اتغيرت
والناس تضرب في الصميمممم

ياليتني باقي طفل
العب وكل همي افل
ماحس لوعات الكبير
اذا درى إنه يتيم
مدري الزمن جيته خطأ
ولا الزمن نفسه خطأ
اللي أكيد ان التعب
لا صرت ماشي في السليم
طيييييب طيييييييب طيب وتفكيري قديم

طق........ طق....... طق >صوت تصفيق بارد
التفت بخوف ومن شفته وقفت بسرعه وانا اناظر الارض جتني رجفه وانا احسه يقترب مني
جواد بحزم: وش عندك هنا؟
شبكت يديني ببعض: انا ااا انا كك كنت بشم هوا
جواد : هالمره بعديها لك. مره ثانيه تطلعين بدون شوري حسابك بيكون عسير.. "رفع صوته" قدامي ع الجناح.
تعديته بسرعه وطلعت قبل يغير رايه طلعت الجناح دخلت غرفتي وتغطيت ونممممممت بدون ما احاول افكر بشي


من جهته
ناظر السماء وابتسم نص ابتسامه نزل راسه واخذ سجاره ولعها واخذ منها نفس وطلعه بهدوء
جواد: لو اني ماشفت كل شي بعيوني. لو ان ماصار قدامي. كنت صدقت اني ظالمك
اخذ نفس ثاني: انا اعرفك. ماراح تخدعني اسالبيك
تنهد بضيق ودخل.. مخنوق هو بعد في صوت صغير بداخله يحاول ينبهه يحاول يصحح له اخطائه ولكن كالعاده يسكته بأنه شاف كل شي. وانه هو صح وضميره غلط



رجعت البيت بتنفجر طلعت غرفتها رمت عباتها وتلف وتدور بغرفتها
خوله: هين ي جواد اناااا كذا تعاملني. وقدام مين قدام الحثاله بنت الشوارع اللي لا راحت ولا جت .. طيب وربي لخليك خاتم بيدي اصبر علي بس وراح تشوف وش خوله بتسوي فيك



تحاول تنام ولا قادره وبالها مشغول اخذت تلفونها وعدلت جلستها ع سريرها ودقت مارد كمان رجعت مرتين وثلاث واربع. قلبها قبضها وخافت مو من عوايده يغيب كل هالوقت وين اختفى .. دقت ع ريم
ريم: هلا منور
منار: ريم شفتي مازن رجع البيت والا لسى
ريم: لا مارجع
منار بخوف: ماتعرفين وينه ؟
ريم: لا والله
منار: طيب
قفلت ورجعت تتصل ع جواله واخيرا رد
منار ودموعها ع خدها: انت وينننننكككك خوفتني عليك ليش تسوي كذا حرام عليك طيحت قلبي.
: اسف اختي مين انتي
منار بدون ماترد طيحت الجوال من يدها لما ماسمعت حسه مو نفس صوت حبيبها اللي تعودت عليه .. صرخت بصوت عالي وطاحت مغمى عليها من الصدمه





..........................







في صباح اليوم الثاني


خلصت الصلاه وجلست ادعي ان جاد يقوم ويفكني من ذا الهم اللي على راسي
انفتح الباب ناظرته بصدمه ونزلت يديني .. ارتسمت على شفاته ابتسامه سخريه
رفع حاجب وتقدم مني وانا وقفت وناظرته
جواد: على مين تدعين؟
جوانه: ادعي لنفسي مو لأحد
جواد: اها يعني مو علي؟
جوانه: لأ
قرب مني اكثر رفع راسي وناظر بعيوني شوي
جواد: انا مسافر بعد شوي .. الجناح بيتقفل والنوم راح تنامين مع الخدم وت...قاطعته
جوانه: مابي انام معهم اخاف
ابتسم بسخريه: كويس طلع عندك مخاوف غيري
جوانه: خلني هنا اوعدك ما اسوي شي
جواد: اللي قلته يتنفذ ياجوانه ما احب اثني كلامي
نزلت راسي مستحيل يقتنع او يسمع مني
جواد: مابي اسمع انك قصرتي بشغلك او تجرأتي ورفضتي اي امر تامرك فيه الوالده. سامعه
هزيت راسي بالموافقه
جواد: جهزي لي شنطتي
تعديته بطلع من الغرفه
جواد: جوااانه
التفتت له بس ماتكلمت
جواد: طبعا ماراح احذرك انك ماتهربين
نزلت راسي: مايحتاج حفظت الدرس كويس
ابتسم ابتسامه جانبيه: شااااطره
طلع وانا توجهت لغرفته اجهز ملابسه





منار طالعه من المستشفى ع الساعه 8ص ومعها امها اللي سمعت صرختها بالليل ودخلت شافتها طايحه ولا تتحرك صحتها وماصحت ف اخذوها للمستشفى وساعه ع بال ماصحت وبعدها فحوصات وتحاليل واعطوها منوم لانها كانت تصارخ بلا وتنادي بأسم مازن قدام امها اللي اتصلت ف ريم ع طول وخبرتها
ناظرت بإتجاهه كان متقدم شوي ويمشي ع يمينها وامها ماسكتها ع يسارها وريم جنبها
ريم: الا ماقلتي لي وش صارلك
شافته يحاول يخفي بسمته
منار: ولا شيء
وصلو لسيارتهم
مازن: خالتي خلي منار تجي معنا عشان تتسلى مع ريم وتنسى التعب
منار تناظر بحقد ف مازن: ابي بيتنا تعبانه
ريم بإصرار: لا لا تعالي راح انسيك التعب
ام منار: خلص ي بنتي روحي بيت خالتك

طلعت امها وراحت ومازن وريم ومنار راحو بسيارته
اول ماطلعت ريم
ريم: مزززززون انت وش مسوي بالبنت هاه خليتها تجن عليك
مازن يبتسم ويناظر المرايه وهو يشوف منار: مو أنا هي فهمت غلط
ريم: قول قول وش السالفه
مازن: هذا سلمك الله كنت مضايق من الغبيه اللي جنبك
منار تقاطعه: والله ما الغبي الا انت
ابتسم: المهم صارت بينا مشكله صغيره .. ف رحت عند خويي سولفت معه ومن التعب نمت عنده .. ومنار دقت ودقت ف الرجال رد يبي يخبرها اني نايم وهي تحسبني متتت ههههه
ريم: خخخخخبلللللله هههههههه
منار سكتت باقي زعلانه
وصلو البيت مازن التفت لهم: منار بتكلم معك شوي
منار تبي تنزل: مابي اتكلم معك
ونزلت بسرعه وطلعو غرفة ريم شوي واندق الباب وطلعت ريم سحبها مازن
مازن : ابي اكلم الخبله اللي جوه مو راضيه تسمعني
ريم: لا مايصير اخليكم وحدكم
مازن: ماراح اكلها بتكلم معها بس
ريم: طيب بس لا تتأخر
دخل بهدوء كانت جالسة ع كرسي التسريحة معطيته ظهرها وشعرها منسدل بنعومه على اكتافها وتلف بكرسي التسريحه يمين ويسار وبيدها جوالها
منار: اقول ريم وراك متعطره من عطر مازن ترا ما اسمح لك هالريحه بس ابي اشمها في حبيبي
ابتسم و اقترب اكثر صار خلفها بالضبط نزل راسه وهمس لها
مازن: تعالي شميها. حبيبك بكبره هنا
التفتت متخرعه وهي توقف: انت وش جابك؟ مجنون؟ الحين ريم تجي. او خالتي. ماتخاف ننفضح؟ مازن بليز اذا ماتخاف على نفسك انا اخاف. و ما احب احد يتكلم علي او ي
سحبها لحضنه وهو يسكتها عصرها بين يدينه لحد ماحست ان عظامها راح تتكسر بين يدينه ارخى من شدته حس بدقات قلبها وانفاسها المتسارعه ابتسم ونزل راسه وغمره بشعرها وهو يستنشقه
مازن: اااه ضمتك تنسيني همومي وترجع الحياه لقلبي.
تحررت منه بصعوبه وهي تبتعد
منار بإحراج: عيب اللي تسويه افرض احد شافنا وش بيقول
مازن يناظرها بحب: يقول اللي يبي انا رجال ما اقدر اقاوم جاذبيتك بصراحه.
منار بخجل: مازن اطلع.. اذا هذا حبك مابيه
مازن يناظرها وده ياكلها مو قادر يشيل عينه عنها
مازن: يمين بالله اني احبك واني معك انسى العالم انسى نفسي وانسى اهلي وانسى ديني واتمنى بس باللحظه اني امتلكك وتصيرين لي
ابتعدت خطوتين للخلف ونزلت راسها بس قرب اكثر ضم وجهها بين كفوفه ورفعه: كلها كم دقيقه تبين تحرميني من هالوجه
منار بعتب:مازززن
مازن بهمس: روح مازن انتي. امري
منار مو قادره تتكلم قربه مربكها كثير: اطلع خلاص
مازن: كيف اطلع وانتي زعلانه مني
منار تبتسم: خلاص رضيت
مازن: وش يثبت؟
ناظرت بعيونه بحب: احبك
غمض عيونه بذوبان: اااخ يازينها من شفاتك
فتح عينه وبهمس: عطشان
منار انحرررجت ونزلت راسها : لا مازن ارجوك
مازن رفع راسها : طلبتك ارويني. يمين بالله محتااااج بقوه لو كان رشفة
ابتعدت عنه عطته ظهرها وودها تختفي من الاحراج: مازن اطلع الله يخليك انت وعدتني ماتعيدها
اخذ نفس وطلعه بهدوء: حاضر وانا عند وعدي بس قريب اوعدك انه قررريب راح اخذك ووقتها فيك خير امنعيني
ابتسمت وهو طلع ظلت تهوي نفسها بيدها حست الجو حار رغم برودته



ارخى جسمه للخلف وهو يفرك راسه بتعب اندق الباب وانفتح. رفع راسه بتعب بس ما ان شافه وقف بسرعه وابتسم
جواد: يا هلا تو ما نور المكتب
خالد وهو يجلس: منور بك ..
جواد: وش اطلب لك؟
خالد: لا لا مابي شي توني متقهوي بمكتبي
جواد: امر يبه
خالد: مايامر عليك عدو .. بسألك عن جوانه؟ ليه ماخذها؟
ناظره بإستغراب
خالد: في البيت امك ناشبت لي ماقدرت اقعد معك واسألك
جواد: احم طيب مو عشان شي بس كذا احتجت وحده تخدمني وهي وافقت
خالد: جواد وين عقلك انت. طول عمري اضرب المثل فيك والحين هذي سواياك
نزل راسه: يبه ارجوك اي شي عنها لا تسأل عنه ولا تهتم لها لاني راح ازعلك. وبعدين هي راضيه وموافقه على ذا الحال
خالد: ما ارضى اشوفك تظلمها واقعد ساكت .. الظلم ظلمات وانا ابوك بكره تلاقيها بنفسك او باهلك
اخذ نفس: ماظلمتها يبه
خالد: متى تزوجتها؟
جواد: من شهرين تقريبا
خالد: شهرين ولا علمتنا
جواد: لاني عارف ذا الشي ماراح يرضيكم لا انت ولا امي
خالد: ودامك عارف سويته ليه؟
جواد: قلتلك يبه احتاج وحده تكون معي وتخدمني. ترضى اكون مع وحده بالحرام؟
خالد: ما ارضى ولا ارضى تعامل بنت الناس بذا الاسلوب ..
جواد: هي اشتكت لك يبه؟
خالد: هي تطلع اصلا من جناحك عشان تشتكي لي!
جواد: اعتذر منك يبه دامها راضيه وما شكت لك ف انسى موضوعها وانسى وجودها
خالد: هذا ردك يا جواد؟
جواد: اسف يبه هذا اللي عندي
وقف: ما اقول غير الله يهديك ويرشدك للصواب
طلع وهو ارخى ظهره على الكرسي وناظر السقف
جواد: لو تدري باللي سوته مالمتني
ناظر ساعته وقف وجمع اوراقه الضروريه وطلع من المكتب متوجه على البيت ركب سيارته ودق جواله
جواد: نعم
منصور: طال عمرك كل شي جاهز والرحلة بعد ساعتين .. تامرني بشي ثاني؟
جواد: لا تقدر تاخذ اجازة لين ما ارجع
منصور: مشكور طال عمرك ماتقصر



صار لي كم ساعه احوس بذي الشنطة مدري وش احط ووش اخلي .. اصلا يدري اني مو عارفه نظامه هناك ليش يكلفني بشي ما اعرفه .. اففف المهم عجبه والا بكيفه يدبر عمره طلعت وخليت الشنطة بالصالة وكنت بروح غرفتي بس دخل ف وقفت. لسى مانسيت تعليماته. وانه اذا كان حاضر لازم اوقف لحد ما يأذن لي.. تقدم مني
جواد بأمر: انزلي عند امي
هزيت راسي: حاضر طال عمرك

دخل ع غرفته وانا توجهت للباب عشان انزل اشوف امه وش تبي بعد.. شفتها جالسه بالصاله وتشرب مدري وشو .. وجع هذي ماتنفجر من كثر ماتشرب ماعمري شفتها بدون كوب الظاهر المرافق تبعها. انتبهت لي
سميره: وش عندك واقفه هنا. تعالي
رحت لها ناظرتني من فوق لتحت
سميره: وش هالملابس
جوانه: شفيها
سميره بعصبيه: قلتلك البسي ملابس خخخخخخدمممم
قلت بقهرها: أنا مو خدامه أنا زوجة ولدك
سميره: تخسيييييييين تطولينه ..
سكت مارديت
سميره: روحي شوفي شغلك
اف اف وجع هذي ماتعرف تتكلم بهدوء بس تصارخ مشيت بروح ع المطبخ شفته نازل بهيبته اللي ترعبني .. وقفت لين نزل وقرب مني
جواد بتهديد: كم يوم وراجع .. ويلك لو اسمع من امي انك رفعتي صوتك او مانفذتي طلباتها
قال هالكلمتين وراح لامه باسها .. وانا تركتهم ومشيت ع المطبخ اليوم كنت ناويه اطبخ زين بس دامه للعقربه امه مابطبخ واللي بيسويه خلي يسويه مايهمني .. لا حرام عمي خالد طيب بطبخ عشانه وهي ان شاءالله تموت هي وولدها وارتاح منكم وخوله الحقيره بعد معكم هففففف.






انتهى البارت










حناآان.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-22, 02:14 AM   #33

حناآان..
 
الصورة الرمزية حناآان..

? العضوٌ??? » 495715
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » حناآان.. is on a distinguished road
افتراضي








البــــ14ــــارت الــــرابـع عشـــــر


وش بقى فيني تعوّد تجرحه
ماكفاك الجرح الأول ما انتهيت؟؟

ليت لك في جرح ثاني مصلحه
كان والله مازعلت وماشكيت

من سكنت القلب وانت تجرّحه
انا يا ابن الناس في الحب ابتليت

ليه فيني كل شخص تفرّحه
جرحو قلبي العواذل وانكويت

قلبي الطيب بظلمك تذبحه
وانا ماغيرك بهالدنيا هويت

قلبي اللي صار بعدك مربحه
لو تلف الكون مثله مالقيت





مرت ثلاث او اربع ايام على روحته احس ارتحت كثير ما ابيه ان شاءالله يطول اكثر .. اااه بس طيب وضعي نفسه ماتغير شوف وين منيمني حتى في غيابه قاعد يجرحني ويهيني. وطبعا امه والحيه اللي معها ماتقصر تذكرت قبل كم يوم>>>>
ماري: مدام هدا ماما يبي انتا سورعا
ي ربي وش تبي ذي النشبه
جوانه: ماقالت وش تبي
ماري: لا مافي قول
ابتعدت عنها وطلعت فوق كانت بالصاله وجنبها خوله .. رحت لها
جوانه: هلا خالتي بغيتي شيء
سميره وهي تحط بيالة الشاي وتناظرني بأحتقار: تخلخلت عظامك قولي امين
كان ودي اضحك بس مسكت نفسي
سميره: انتي هنا خدامه سامعه يعني تقولين امريني .. وياويلك ان سمعتك تنطقين ذي الكلمه مره ثانيه
خوله بصوت ساخر: ولا يهمك ماما هالاشكال مايفهمون حياة العز وايش لازم يقولون لصاحبة البيت. يلا كلها كم يوم وخدامتك بنت الشوارع تتربى وتصير ذربه.
ماقدرت اسكت عن اهاناتها: والله أنا متربيه وحاشمه نفسي بس في ناس من كثر ماهم يكرهون الفقر جالسين يرمون انفسهم ع غيرهم عشان يتزوجونهم .. بس ي حححححرام محد يبيهم
سميره بحزم: هييييه انتي لاتنسين انتي مين وخوله مين عشان تردين عليها ..
جوانه: والله انتي اللي لا تنسين اني زوجة ولدك مو خدامه
وقفت لحد عندي ورفعت يدها بتعطيني كف وانا غمضت عيوني بس ماصار شيء فتحت عيوني بخفيف شفت يد عمي خالد ماسك يدها
خالد: انتي شفيتس على لبنيه. بس خلاص
سميره بحقد: وانت ليش تدافع عنها هاه .. هذي مو من مواخذنا ولا نتشرف تصير زوجة لولدنا
خالد: اذكري زمانتس ي ام جواد .. ومن وين جيتي وايش صرتي
سميره فتحت عيونها مو مصدقه ان هالكلام يطلع من زوجها .. عمره ماذكر هالسيره لها صار لهم عمر مع بعض ماعمره حسسها انها كانت اقل منه وهو اللي رفعها والحين بسبب جوانه انقال لها هالكلام
سميره: هذي أخر عشرتي معك ي خالد .. تعيب علي ؟؟؟
خالد: ماعيبت عليتس بس اذكرتس .. ولدتس ماغلط بشي ف لا تمارسين جبروتس ع هالانسانه الضعيفه
قال هالكلام وطلع من عندنا وانا سحبت نفسي وطلعت ..
ياعمري فرق بين ابوه وامه.. العم خالد طيب وحنون معي ودايم اذا شافني اشتغل يمنعني ويطلب مني اطلع الجناح مسكين مايدري ان ولده منيمني مع الخدم .. اخذت نفس ودخلت الغرفه عشان انام وانا اصبر نفسي انها فتره وتعدي



ف حديقة القصر كان فيه ظلين ماتبين اشكالهم من الظلام اتفقت الاولى مع الثانيه واعطتها فلوس وابتعدت الثانيه وهذيك بعد ابتعدت بخطوات سريعه.




جالس بغرفته وبيده تليفونه .. اشتاق لها عمره ماحب غيرها تعلق فيها بس هي طلعت تكذب عليه .. فتح الاسماء وراح لاسمها بدون مايحس ضغط ع زر الاتصال بس جاه الرد السريع ان الجوال مقفل .. غمض عيونه بألم وقال بحرقه
فهد: الله ياخذ الساعه اللي عرفتك فيها




الساعه 3 الفجر

صحت مفزوعه وهي تحس بحراره على كتفها اول ماشافت النار رمت الشال اللي عليها بسرعه وصرخت بصوت عالي
جوانه: حرررررريييييقه
طلعت مثل المجنونه والنار شابه بأسفل شعرها وملابسها من الخلف .. كانت تحرك يدينها بجنون في شعرها وظهرها عشان تنطفي النار فسخت بلوزتها العلويه ورمتها وهي تطبطب عليها بيدينها عشان تطفى وماينتشر الحريق كانت تبكي وتصرخ وتنادي ولا من مجيب انحرقت يدينها وهي تحاول توقف النار اللي شابه بأسفل شعرها لا تطلع لراسها ... بعد كم دقيقه هدت وطاحت على ركبها على الارض ... انطفت النار اخيرا كانت ترجججججف مرعوووووبه ماقدرت تتحرك قلبها يدق بقوه وهي تتخيل لو ماتت محروقه ناظرت بشعرها وحالتها ويدينها اللي تحرقها تجمدت الدموع بعيونها لين صحاها صوتها
خوله: ههههه هذا بس تنبيه بسيط لك عشان ماتفكرين مجرد تفكير انك تاخذين جواد مني
ناظرتها بصدمه مو مصدقه انها هي سوتها مو مصدقه انا كانت بتحرقها عشان مين عشان واحد هي اصلا تكرهه وتشمئز من قربه
وقفت : لييييش؟ شسويتلك انا؟ ليش هالحقد كله؟
خوله بقهر: اخذتي حبيبي مني
جوانه: هو اللي خذاني مو انا اخترته ماكنت ادري انه خاطب مابيه ولا افكر فيه .. لو هو اخر شخص بالدنيا ماخذيته
خوله: حتى لو ماتبينه هو يبيك. اكرهك وراح اظل اكرهك لاني اشوفه وش كثر خايف عليك مني .. ماراح ارتاح لين يطلقك وماراح اتركك ترتاحين لين اشوفه طاردك من ذا البيت مثل الكلبه
التفتت وراحت وجوانه ضمت نفسها بيدينها ودخلت شافت الخدم كيف نايمين وهي متأكده مليون بالميه انهم مو نايمين واكيد خوله مهددتهم دخلت الحمام ناظرت نفسها وبكتتتتت بقهههههر وهي تلف ظهرها وتشوف مابقا شي من شعرها حست بألم بقهر دخلت تحت الدش وظلت تبكي وتألم عندها كم حرق بظهرها ويدينها بتموتها من الالم اما شعرها فما بقا منه شي
هدت شوي بعد ساعه تحت المويا وقفت وراحت للمرايا دورت بالادراج وشافت مقص قصت الاجزاء المحروقه من شعرها وبكت اكثر يوم خلصت وشافته صار تحت اذنها بشوي بعد ماكان لأسفل ظهرها رمت المقص ورجعت الغرفه ولا قدرت تنام من الحروق اللي بيدها وظهرها وخايفه اصلا لا تنام ماصارت تضمن الخدم



في صباح اليوم الثاني على طاولة الطعام
ناظرت بالخدم وماشافتها: مااااري
جت لها بسرعه: يس مام
سميرة: وين جوانه؟
ماري: مافي يجي
سميرة بعصبية: وليش ان شاءالله روووحي ناديها بسرررررعه
ماري: اوك مام



دخلت الحمام مو قادره اتحمل الالم بكيييييت كثر وانا احاول اصبر دخلت يديني تحت المويا البارده وارتحت بس ما ان شلتها رجعت توجعني اكثر من اول طلعت للغرفه وشفت وحده من الخدم
ماري: مدام يبي انتا
اففف ياربي شتبي ذي بعد مايكفي الالم والوجع اللي احسه لبست حجابي وطلعت لهم كانت بغرفة الطعام وحدها
سميره: ليش متأخره عن شغلك؟
جوانه: ا ا انا اسفه كنت تعبانه شوي
سميره: صبي لي شاي
رحت اخذت الابريق بيديني اللي ترجف من الالم وقبل ما اصب وقفت
ناظرت باليد اللي مسكتني من معصمي رفعت راسي له
خالد: كم مره قايل لتس ماتنزلين مع الخدم .. خلييس فوق لين يرجع جواد
ناظرت ام جواد توقعتها بتكون معصبه بس كانت تناظر يدي ومصدومه تركت ابريق الشاي وحاولت اخبي يدي بس عمي لمى شاف نظرات زوجته ليدي رجع سحبها وهو مصدوم
خالد: وش اللي جرالس .. كيف انحرقتي
جوانه: صبيت مويا حاره عليها بالغلط
ناظر زوجته كأنه مو مصدقني: طيب روحي الصاله والحين يجيتس الطبيب يشوفها ويعقمها لس
جوانه: لا مافي داعي ي عمي
خالد: اسمعي الكلمه ويلا اشوف ع الصاله
ابتسمت وناظرت سميره اللي حسبتها مقهوره بس تفاجأت بنظراتها اللي يبين عليها الاستغراب والشفقه علي .. ياترا تعرف ان خوله هي اللي سوت فيني كذا .. طلعت وانا اتوجه ع الصاله عشان انتظر الدكتور يجي



جهزت الفطور من بدري نزلت امها وشافتها
عبير: صباح الخير
دانه: هلا يمه صباح النور
عبير: وش هالفطور الزين .. من متى صاحيه
تنهدت دانه: ماقدرت انام احس بضيقه ماخلتني انام
عبير بحزن: اختك ماكلمتك؟
دانه: لا والله يمه ماقد سمعت صوتها .. واحس انها مو بخير
ضمتها عبير بحنان وهي تمسح ع شعرها: لا ان شاءالله تكون بخير .. يعني وش بيجيها .. اكيد مسافره مع زوجها .. أنا شفته كيف يناظرها شكله يحبها حيل
دانه بداخلها(والله مادريتي يمه انه بينتقم منها وانه مايبيها الا خدامه له)
ابتعدت عنها ونزل ابو جوانه وفطرو وطلع مع بنته عشان يوديها الجامعه ويروح ع شغله




فتح عيونه بكسل ناظر ساعته جلس شوي وبعدها قام ع الحمام اخذ له شور وطلع نشف شعره رمى المنشفه ولبس ملابسه ومشط شعره ناظر من الشباك شاف الجو مطر .. اخذ شنطته وسحب معطفه ولبسه وهو طالع ونزل فتحت له الخدامه باب القصر وكان الحارس واقف معه مظله ناظر الجو وشد المعطف عليه تتبع الحارس خطوات جواد وهو يحميه من قطرات المطر لين طلع سيارته ..و اتجه السايق للشركه .. وفي الطريق رن جواله ابتسم وهو يرد
جواد: هلا بالغالي
خالد: هلابك ي ولدي
جواد: شلونك يبه
خالد: زين
جواد: أمرني يبه
خالد: أنا بسألك وابيك تجاوبني بالصدز
جواد: تفضل اسأل
خالد: انت ليش متزوج هالبنت ؟
جواد ماتوقع ابوه يسأل كذا وحس ان فيه شيء صاير
جواد: ليش يبه وش صاير
خالد:سألتك ترد علي بسؤال
جواد: مو لأي سبب احتاجها تخدمني وتشوف طلباتي وبس
خالد: اجل ليش تعذبها
جواد: يبه هي تعصبني ولا تسمع كلامي وترفع صوتها علي
خالد: أنا ماشفت فيها غير البنت المحترمه اللي ماتطلع منها العيبه
جواد بداخله(علقت خلق الله كلهم فيها وتقول محترمه. اااخ بس لو تدري
خالد: تعال خذ زوجتك معك .. البنت إذا طلبت اوديها لاهلها راح اوديها
وقفل من جواد اللي ما اعطى الموضوع اهميه مع انه حاس ان فيها شيء



بالمدرسه عند منيره وصديقتها
منيره: ياترا ليش اتصل
ولاء: تتوقعين عرف شيء
منيره تتنهد: لا بس يمكن اشتاق
ولاء مسكت يدها: تحبينه لسى؟
منيره: اكرهه واحبه ف نفس الوقت .. يعني يوم اذكر اللي صار واللي سواه اكرهه بس أنا اعرف انه حبني وشفته انسان ثاني وقت كنت اكلمه
ولاء: اللي صار لك هذا ماضي .. يا انك تنسيه او خبري فهد بالقصه .. يمكن يكون مو ذاكر شيء
منيره: لا لا لا مستحيل اخبره
ولاء: طيب واذا جاك خطيب وش بيكون ردك .. مهما رفضتي اخر شيء ابوك بيزوجك غصب
نزلت دموعها: خلاص ارجوك لاتزيديها علي .. امانه هالسر ي ولاء لاحد يعرف عنه شيء.
ولاء تضمها: اكيد. محد بيعرف شيء عنه ابد سرك ف بير





جا الدكتور ونظف لي الحروق وكان يألمني مررره حط لي مرهم وغطاها لي وراح كنت اناظر يديني وسمعت طقت كعبها وقفت جنبي
سميره: مين سوا فيك كذا
ناظرتها بسخريه: يهمك الموضوع يعني؟
جلست جنبي: لا بس ابي اعرف لان مافي احد بيتحمل ينحرق بهالشكل بدون مايشيل يده .. انا متأكدة ان في سبب ثاني
جوانه: دامه مايهمك ليش تبين تعرفين
سميرة: عشان لو كان بسبب احد. ف لازم ذا الشخص يتعاقب ما ارضى اشوف كل ذي الحروق واسكت
جوانه: انتي وجواد كل يوم تهينوني وتجرحوني بكلامكم وانتي اصلا تتمنين موتي جت على حرق بسيط. افرحي لا تسوين نفسك زعلانه علي
وقفت بروح بس تكلمت
سميرة: اوقفي .. ماخلصت كلامي
لفيت لها وسكت
سميرة: اكرهك صحيح واتمنى تطلعين من بيتي بأقرب وقت. لكن ما اتمنالك الموت زي ماتقولين. انا أُم واعرف ان لك اهل يحبونك. حتى وان كان ذا البيت واللي فيه كارهينك
كنت بمشي
سميرة: روحي ارتاحي. ماراح تشتغلين لين تخف جروحك ويرجع جواد
طلعت من القصر رحت للغرف اللي ينامو فيها الخدم. هه توها تقول ذا الكلام. اكيد شفقانه علي بس ، اكرهها واكره ولدها تكلمني بطرف خشمها وش ذا الغرور.. وصلت الغرفة حاسه بتعب وبنام شكله مفعول الابره اللي عطاني الدكتور .. دخلت ؤقفلت الباب وارتحت ونننننمممممت




بالجامعه كانو دانه ومنار وريم ولمى مع بعض ف الكفيتريا
لمى: بنات مين باقي عندها محاضرات؟
دانه: تخيلي ماعندي غير محاضره وحده واخذتها خلاص
ريم: ياحظك أنا باقي محاضرتين
منار: أنا خلصت بعد
لمى: امممم طيب شرايكم نطلع
دانه: ع وين ومستحيل يطلعونا
لمى: ماعليك عندي وحده اعرفها راح تطلعنا
منار: احححم أنا ما اقدر ميمي يهاوشني
ريم: وش ميميه انتي .. مالقيت له غير هالدلع ي الخبله
لمى: هههههههههه اجل خليك مع ميمي حقك أنا ودنو بنطلع نستانس
سحبت دانه ومشو للبوابه لبسو عباياتهم
دانه: مع مين بنروح
لمى عشان ماتضايقها: فواز جاي ياخذنا
ارتبكت دانه بدون ماتحس .. المهم طلعو وركبت السياره وهي مستحيه رفعت راسها وناظرت فيه .. ي الله ليش ارتبك لو شفته ححححرام هذا خطيب فررررح .. بس والله غصب عني افكر فيه غصب عني
لمى: اللللللللو وين وصلتي ي الخبله
انتبهت لها: هلا معك
وصلو المطعم ونزلو البنات وامجد كان جالس بطاوله وهم بطاوله. طلع تلفونه بسرعه وفتح ع المسجات يشوف اخر مسج جاه الصباح (امجد ي روحي ابيك تطلعنا أنا ودانه مطعم نفطر بللللللليز وافق اررررجوك ) ع طول وافق عشان يشوفها وعشان اسم دانه
امجد يكلم نفسه: من اول بتشوفها ويوم كانت جنبك ماقدرت تناظر فيها .. وش ذا السحر اللي فيك واللي مخليني مو قادر اقاومه
بعد ماخلصو الفطور طلعهم ع البيت .. نزلو وهو ظل بالسياره
امجد: ابيك والله انتي بس مابي غيرك





صحيت متأخر مره ناظرت الساعه شفتها 1 بالليل ي ويلي قفلت ع الخدم .. رحت فتحت الباب ماشفت احد .. لبست حجابي وطلعت بروح ع القصر مشيت وكان الدنيا ظلام اصتدمت بشي عملاق يمه وش ذا رجعت خطوتين ع ورا شفت خيل وقام يصهل بصوت عالي ويرفع رجوله الاماميه ويضرب فيها بالارض .. ابتعدت وانا اركض بس اصتدمت بشي ثاني شفت جواد يضحك بصوت يخوف .. هربت منه ابي طريق يبعدني عنه اصتدمت بجاد اخوه يناظرني بحقد ويضحككك نفس الضحكه الشريره يمه لا شلون طلع هربت وهربت وهربت منهم وطحت بحفره كبير أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
فتحت عيوني وانا اصرخخخ
جوانه: يممممممممممممماه اه أأأأأه اعوذ بالله من الشيطان وش ذا الحلم اعوذ بالله من الشيطان
كنت اتنفس بصعوبه هديت نفسي .. حلم حلم خلاص اهدي ناظرت ساعتي شفتها 5 العصر قمت وصليت وانا ادعي انه الله يخلصني من هالعائله .. مر اليوم عادي ماكلمت سميره ولا هي كلمتني





في لندن في مطعم Gaucho.
دخل بهيبته وحظوره المميز استقبله النادل وخبره عن طاولته .. شافها جالسه تنتظره راح لها وجلس
: اهلا بك
جواد: اهلا
: .......
جواد: ماذا تشربين
: نبيذ
جواد يناظرها بأستغراب: الم اقل لك من قبل ان من يكون في حضرتي لا يتناول الكحول ابدا
: اوه عفوا لم اكن اعلم
جواد: حسنا اختاري ماتريدين بسرعه
اختارت عصير وهو طلب قهوه
جواد: حسنا الان دعينا في موضوعنا اميلي
اميلي: ليس لدي جديد كي اقوله .. ف أنا في بيت ذلك المتعجرف منذ ان تركتني اخر مره
جواد: كان لابد من فعل هذا وان اخفيك عن الانظار لان الصحافه تلاحقك ام نسيتي ماصرحتي به
اميلي: كلا لم انسى ولكن تلك اللعينه كرستين هي من حدتني على فعل ذلك
جواد: انسي الامر .. كرستين لن تتعرض لك مره اخرى
اميلي: وكيف لي ان اثق بذلك؟
جواد: لانك ستكونين صديقتها
اميلي بصدمه: ماذا؟؟؟ صديقتها؟؟؟ كلا لن افعل
جواد: اريد احد ما بجانبها طوال الوقت ولن اجد افضل منك
اميلي: يستحيل علي التفاهم مع تلك الشقراء اللعينه
جواد: ستتفاهمين معها وتقنعيها بإنك نادمه على مافعلتي بها
اميلي: كلا لن افعل وانا لست نادمه
جواد: الم تقولي لي انك تريدين ان اسامحك واعيدك الى عملك؟ حسنا هذا هو شرطي
اميلي: ولكن لماذا مالذي تريد مني ان افعله
ابتسم: حسنا سأعتبر هذه انك قبلتي ان تكوني صديقتها
اميلي: سأفعل ذلك لأجلك لانني مدينة لك بالكثير
جواد: حسنا لقد اتفقنا اذا
اميلي: ولكن لماذا؟
جواد: سأخبرك بكل شيء.. واياك ان تخوني ثقتي بك
اميلي: بالطبع لن افعل
جواد: حسنا اسمعي............ .........




.................................................. .................................

مرت اسبوعين واكثر وماصار شيء لا كلمت احد ولا احد كلمني وخوله من بعد اللي سوته ماجت .. ناظرت يديني خفت كثير بس لونها اسود الله ياخذك ي خوله شوهتي يدي .. بس الدكتور طمني وقال راح يروح هالسواد .. ناظرت الساعه كانت 3 الفجر .. وقفت وطلعت من هالغرفه اللي تخنقني طلعت ع الحديقه مع ان الجو كان بارد بس ماحسيت فيه احس ابي النار اللي بداخلي تنطفي.. احس بهم بخوف بحزن ودي ارجّع الايام ورا ودي اختفي من حياة جواد ولا اطلع فيها ابد. طلّع الانتقام من عيوني ماخلى شي ماسواه فيني. الله ياخذه وارتاح منه لا استغفر الله وش جالسه اخربط انا. بس جد والله احس بالموت اذا قرب مني اكككررررهه لابعد حححد اكررره كل شي فيه اتمنى يطول في لندن لاني حسيت براحه كبيييره في بعده.. اخذت نفس و ناظرت السما وانا مكتفه يديني شفت القمر ححححيل شكله يجنن وابتسمت للنجمه. اخيرا اجتمعتي معه
نزلت دموعي وانا اذكر موقفي مع دانه
طلعنا ف يوم لحديقتنا الصغيره .. قفلنا الانوار وجبنا مخداتنا واللحاف ونمنا ع الارض
دانه تأشر ع السما: شوفيني هذي أنا
ضربت يدها ونزلتها: هههه تحلمين حبيبتي ذي انا انتي حدك النجمه الصغيييييرة اللي هناك
دانه: والله أنا
جوانه: ههههه والله أنا
قمنا نتضارب بالمخدات وكل وحده تقول ان القمر هي .. ابتسمت بحزن
جوانه: والله اشتقتلك .. حححححيل اشتقتلك


: من هو اللي اشتقتي له ؟؟؟
التفت بخوف وانا اشوفه خلفي بالضبط ومن شفت نظراته اللي تحمل الكره وكأنه وده يقتلللللني عرفت ان نهايتي قربت.


.........................






حناآان.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-22, 02:35 AM   #34

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ..الرواية مشوقة ..جاري القراءة

زهرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-22, 06:22 PM   #35

حناآان..
 
الصورة الرمزية حناآان..

? العضوٌ??? » 495715
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » حناآان.. is on a distinguished road
افتراضي












الـبـــــــ15ــــارت الخــــامــــس عشــــر






ﻳﺎ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﺟﺎﺑﻚ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻟﻴﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺻﻠﻚ

ﻣﺎ ﺗﻤﻨﻴﺘﻚ ﻷ‌ﻧﻚ .. ﻛﻨﺖ ﺍﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﺧﻴﺎﻟﻲ
ﻣﺎ ﺧﻄﺮ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﻣﺮﻩ .. ﺍﻧﻲ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻭﺻﻠﻚ
ﻛﻨﺖ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﻣﺜﻞ ﻧﺠﻢٍ .. ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﺳﺎﻃﻊ ﻭﻋﺎﻟﻲ
ﻳﺎ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﺟﺎﺑﻚ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻟﻴﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺻﻠﻚ

ﺟﻴﺘﻨﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺸﺮﻭﻕ .. ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺤﻰ ﻋﺘﻢ ﺍﻟﻠﻴﺎﻟﻲ
ﺟﻴﺖ ﻓﺮﺣﻪ ﻟﻠﺤﺰﻳﻦ .. ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻦ ﻫﻤﻮﻣﻪ ﻫﻠﻚ
ﺟﻴﺘﻨﻲ ﻭﺍﻧﺖ ﻳﺤﺒﻚ ﺍﻟﻒ ﻣﺤﺒﻮﺏٍ ﺑﺪﺍﻟﻲ
ﺳﺨﺮﻙ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻲ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻛﻤﻠﻚ ..
ﻳﺎ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﺟﺎﺑﻚ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻟﻴﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺻﻠﻚ

ﻫﻮ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﺣﻨﺎ ﺍﻟﺘﻘﻴﻨﺎ ؟ ﻫﻮ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻧﺖ ﻗﺒﺎﻟﻲ ؟
ﻫﻮ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻧﻲ ﺣﺒﻴﺒﻚ ؟ ﻛﺎﻥ ﻟﻲ ﺣﻖ ﺍﺳﺄﻟﻚ ؟
ﻛﺎﻧﻨﻲ ﺍﺣﻠﻢ ﻃﻠﺒﺘﻚ .. ﺧﻠﻨﻲ ﻫﺎﻳﻢ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﺧﻠﻨﻲ ﺑﺎﻟﺤﻠﻢ ﻋﺎﻳﺶ ﻓﻴﻪ ﺩﺍﻣﻲ ﺑﻪ ﻣﻌﻚ ..
ﻳﺎ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﺟﺎﺑﻚ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻟﻴﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺻﻠﻚ

ﻣﻤﺘﻠﻲ ﺑﺎﻟﺤﺐ ﻗﻠﺒﻲ .. ﻭﻏﻴﺮ ﻗﻠﺒﻲ ﻗﻠﺐ ﻣﺎﻟﻲ
ﺍﻫﺪﻧﻲ ﻗﻠﺒﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ .. ﺧﻠﻨﻲ ﻓﻴﻪ ﺍﻋﺸﻘﻚ
ﻳﺎ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﺟﺎﺑﻚ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻟﻴﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺻﻠﻚ
.................................................. .............................
.................................................. .........................





مرت اسبوعين وماصار شيء لا كلمت احد ولا احد كلمني وخوله من بعد اللي سوته ماجت .. ناظرت يديني خفت كثير بس لونها اسود الله ياخذك ي خوله شوهتي يدي .. بس الدكتور طمني وقال راح يروح هالسواد .. ناظرت الساعه كانت 3 الفجر .. وقفت وطلعت من هالغرفه اللي تخنقني طلعت ع الحديقه مع ان الجو كان بارد بس ماحسيت فيه احس ابي النار اللي بداخلي تنطفي.. احس بهم بخوف بحزن ودي ارجّع الايام ورا ودي اختفي من حياة جواد ولا اطلع فيها ابد. طلّع الانتقام من عيوني ماخلى شي ماسواه فيني. الله ياخذه وارتاح منه لا استغفر الله وش جالسه اخربط انا. بس جد والله احس بالموت اذا قرب مني اكككررررهه لابعد حححد اكررره كل شي فيه اتمنى يطول في لندن لاني حسيت براحه كبيييره في بعده.. اخذت نفس و ناظرت السما وانا مكتفه يديني شفت القمر ححححيل شكله يجنن وابتسمت للنجمه. اخيرا اجتمعتي معه
نزلت دموعي وانا اذكر موقفي مع دانه
طلعنا ف يوم لحديقتنا الصغيره .. قفلنا الانوار وجبنا مخداتنا واللحاف ونمنا ع الارض
دانه تأشر ع السما: شوفيني هذي أنا
ضربت يدها ونزلتها: هههه تحلمين حبيبتي ذي انا انتي حدك النجمه الصغيييييرة اللي هناك
دانه: والله أنا
جوانه: ههههه والله أنا
قمنا نتضارب بالمخدات وكل وحده تقول ان القمر هي .. ابتسمت بحزن
جوانه: والله اشتقتلك .. حححححيل اشتقتلك


: من هو اللي اشتقتي له ؟؟؟
التفت بخوف وانا اشوفه خلفي بالضبط
قرب مني وحاوط خصري بيدينه وقربني له
جواد ببحه مختلفه عن كل مره: اشتقتيله وما اشتقتي لي؟
سحبت نفسي من يدينه بعد ماحسيت برعشه ف كامل جسمي ابعدت وعطيته ظهري بمشي بس مسكني وقرب مني وصار ظهري ع صدره حط راسه ع كتفي وحأوطني بيدينه من جديد
جوانه: اتركني بروح غرفتي
جواد: يمكنك بذي الاسبوعين ضيعتي طريقها
التفيت صرت مقابلته: انا مرتاحه هنا .. مكاني هنا ليش اروح جناحك
لفني له: ايش الفايده جايبك وتكونين بعيده عني
جوانه: مابي .. ما بكون معك اكرهك
جواد: هههههه نفس الشعور
قلت بحقد: تمنيتك ماترجع او تموت هناك وارتاح منك
جواد يبتسم: للاسف حتى امنياتك مو راضيه تتحقق
صديت عنه مقهوره لف وجهي وتأملني شوي
لفني وناظر بعيوني: ليش
قلت باستغراب: وش اللي ليش
تخللت اصابعه بنعومه في شعري على جهه وهو يمررها لنهاية رقبتي: ليش قصيتيه ؟
غمضت عيوني بحزن شوي ورجعت فتحت وانا اقله: كذا ضايقني ما ابيه
جواد: بس كان يعجبني
جوانه: يعجبك؟؟؟
ابتسم: ايه
جوانه: اجل الحمدلله وانا قصيته بالاول حزنت عليه بس دامه يعجبك مابيه
جواد: واذا قلتلك انك بكبرك تعجبيني وش بتسوين؟ تذبحين نفسك؟
جوانه: لا تكرهني بنفسي اكثر مما انا كارهتها .. ابعد عني ما ابيك ما ابيييييك
جواد: من قال ان رأيك مهم .. سواء تبيني او ماتبيني راح تظلين خدامه تحت رجولي
جوانه بحده: تخسسسسي
ناظر عيوني مسك خصري وشدني له همس بأذني
جواد: يعجبني عنادك وتمردك
اااااخ كرهت نفسي ابتعدت عنه بتقزز
جواد: هه ياحياة الشقا .. لمساتهم الحرام لك تستمتعين فيها ولمسة من زوجك تطيرك
جوانه بعصبيه: محد لممممسني ليش تظلمني مححححد لمسني
رجع لصق فيه: اششششش اهدي
دفيته: مابي اهدا ما ابيييييبككككك افهم ماا ابيييككك
ثبتني: اهدي ليش هالعصبيه كلها؟ كذا الحريم يستقبلون ازواجهم؟
جوانه: ماني زووووجتك
ابتسم بنصر: اجل وش؟ خدامتي؟
صديت مارديت
جواد: انطقي انتي زوجتي والا خدامتي عشان اعاملك على اساس الكلمه
وكأنه متأكد اني ماراح اقوله اني زوجته .. اخاف صدق يعاملني كزوجه و و لالالا مستحيل اخليه يلمسني
ناظرته بحده: اكون خدامه اهون علي من اني اصير زوجه لواحد مثلك
جواد: ههههههه شفتي كيف اعترفتي بنفسك انك خدامتي
جوانه: ليش تحب تذلني؟ خلاص يكفي خلاص ماشبعت ما انطفت نارك؟
قرب مني ثبتتي بيدينه من خصري ناظر بعيوني
جواد بهدوء وعيونه بتاكلني: كل مابدت تخمد ترجعين تشعلينها من جديد بعمايلك
جوانه: ماسويت شي الحين؟
جواد: مشتاقه لمين فيهم بالضبط؟ جاد امممم ما اعتقد لانك قهرتيه ولعبتي عليه .. وهادي ماتعودتي عليه كثير عشان تفقدينه .. فهد ممكن فهد لانك تهذين فيه وقت تعبك .. والا يمكن شخص ما اعرفه ياكثرهم اللي تعرفينهم
انبسطت وانا اشوفه يخمن ويحلل اول مره احس اني قدرت اقهره عشان كذا جالس يجرحني ويهيني مفكر اني مشتاقه لرجال
جوانه: مالك شغل حتى تبي تحاسبني على مشاعري؟؟
جواد: دامك عندي وتحت امري. حتى النفس احاسبك عليه
جوانه: ماتحس انك تجبرت وطغيت اكثر
جواد: وماتحسين ان لسانك طول ويبي له قص؟
سكتت مو قادره اتكلم اكثر حوطت نفسي وضميت جسمي عشان مايحس برجفتي اللي احاول اسيطر عليها
مسك يدي بيرفعها بس سحبتها منه
جواد: اشششش ماراح اكلك عطيني يدك
جوانه: ليش؟ وش تبي؟
طلع علبه من يده وفتحها كان خاتم تتوسطه الماسه رقيق وناعم
جواد: حلو؟
ناظرته بصدمه وحاولت اسايره عشان اخلص من قربه
جوانه: ايه حلو كثير
جواد: جبته لخوله
صدمني بصراحه .. يعني أنا كنت عارفه ومتأكده انه مو لي بس توقعت لامه او اي احد مدري ماحبيت يكون لها الحقيره
قلت بحقد: هو حلو بس راح يتوسخ من يدها
ضحك وهو يرفع راسه وانا فهيت شوي بضحكته. نزلل راسه ومازال مبتسم وقرب مني ومسك يدي وانا سحبتها بسرعه
ناظرني: شفيك بجربه على يدك بس
ورجع مسك يدي ورفعها وبانت علامات الصدمه ع وجهه
جواد: شفيها يدككككك
سحبتها: مالك شغلللل
رجع سحبها: كيف انحرقتي؟ ؟
جوانه: مدري .. ماراح اعلمك مايهمك
جواد: جوانه تكلمي لا تخليني اغصبك على الكلام الحين
جوانه: وش دخلك يدي والا يدك
جواد: وبعدين معك الظاهر غيابي نساك مع من تتكلمين
جوانه: هي علامتك تخليني اقدر انسى. تطمن عارفه اني اتكلم مع ابليس شخصيا
رفع يده وانا غمضت عيوني شوي وفتحتها نزل يده وماضربني
جواد يشد على اسنانه: لاتخليني ابتلي فيك تالي هاليل .. قدامي ع الجناح
خفت وسكتت وطلعت معه ع الجناح دخل غرفته وانا بدخل غرفتي كان مقفله رحت له دقيت الباب مارد .. تهورت ودخلت ماكان موجود شكله بالحمام فتحت الادراج وادور على المفتاح بس مالقيته
جواد: وش عندك هنا
التفت ومن شفته نزلت راسي وانا اشهق كان رابط منشفه على خصره بس
قرب مني وقف قدامي حط يده اسفل ذقني ورفع راسي اجبرني اناظره كنت منحررررجه ودي الارض تنشق وتبلعني جلست اشتت نظراتي وهو يتأمل حركاتي ربكتي خجلي احس احتريت استقرت اخيرا عيوني بعيونه تعمدت اناظر عيونه عشان ماتجي عيني على شي ثاني يحرجني .. تأملني كثير مدري في وش يفكر. عيونه مانزلت عن عيني وانا التوتر الف
جواد بهدوء وببحه: هذا بلا ابوك ي عقاب
نزلت راسي بسرعه مدري وش يخربط
جوانه: ممكن مفتاح غرفتي لقيتها مقفله
جواد: مدري وينه نامي هنا الليله لين اشوف وينه
جوانه: لا خلاص انام بالصاله
لفيت بس مسكني وسحبني لحد ماضربت بصدره حسيت بربكه حطيت يدي عليه ودفيته شوي
جوانه: ب بروح
جواد: نامي هنا
جوانه: مابي
جواد: ابيك تتعودين على قربي
جوانه:و ول ليه؟
ابتعد شوي عطاني ظهره: ابوي زعلان علي يبيني اعتبرك زوجه عشان كذا راح نمثل قدامه
جوانه: مابي انا ما اطيقك ماراح امثل ما اعرف
التفت: ههه عاد انتي اشطر وحده بالتمثيل. اعتبريني واحد منهم طلعي مهاراتك
جوانه: قلتلك لا تظلمني.. ماعرفت غيرك
جواد: هههههه احاول اصدق بس صعبه
لفيت: بنام في الصاله
مارد وانا طلعت وتركته جلست ع الكنبه اللي ف الصاله اف من وين هالفكره الحين. كيف بقدر على قربه مستحيييييل مستحيل حتى لو تمثيل مابيه ولا ابي حسه ولا ريحته ولا شي منه .. سمعت صوت الاذان رحت اتوضيت وطلعت صليت وظليت بالصاله احاول انام على الكنبه سمعت صوت الباب وجلست بسرعه.. مر جنبي وطلع ولا التفت لي طلع من الجناح وانا تنهدت بارتياح .. مالت عليه قال اتعود على قربه ينقلع مابي قربه ولا حنيته المزيفه اذا هو يعرف يمثل ف انا لا ..
دخلت غرفته كانت بارده وهاديه والسرير مغري ههه اكيد راح ع الشركه ايه شفته لابس بنام ساعتين واقوم قبل يرجع .. نمت ع سريره ي الله ممممره مريح ودخلت بنومه اللللليمممممه

.................................................. .................................................. .................................................. ....



ننتقل للبنت اللي ع كثر اللي جاها من حبيبها لسى قلبها الابيض ماقدر يحقد عليه .. ورغم كل اللي سواه فيها للحين تزوره وتسولف معه وتحكي له كل شيء .. كانت نايمه ع سريرها ووجها معفوس من الكوابيس اللي تجيها .. فتح بابها وقرب وهو يجلس جنبها ع سريرها ويصحيها بـ هزه خفيفه ع كتفها فتحت عيونها ومن شافته ابتسمت
مازن: صباح الخير ي حلو
ريم بأبتسامه: صباح النور
مازن: قومي ي الكسلانه وراك دوام
ريم: هههه ماشي ي النشيط
وقف مازن: يلا بسرعه ترا حضرت الفطور .. ياويلك ترجعين تنامين
ريم تبتسم: حركاااات شعندك اليوم؟
مازن: ابد حسيت اني مقصر بحق اميرتي الصغيره
ريم: جعل محد يهتم بي غيرك .. وجعلني ما افقدك
ابتسم: خلاص ي جدة الفطور بيبرد ودعاك ماخلص
ضحكت وهو طلع وراح عنها .. جلست وتنهدت بحزن
ريم: إذا تزوجت راح تدلع زوجتك وتنساني .. ياربي وش فيني غيرانه على اخوي .. الله يسعده هو ومنور شفيني انا
وقفت وراحت تبي تتحمم عشان تنزل تفطر مع اخوها بس رنين جوالها رجعها .. فتحت الخط
ريم: الو
: انتي لسى مانفذتي المهمه
ريم بصوت خايف: ل لا بـ باقي
: ولين متى ان شاءالله انتظر حضرتك
ريم: الله يخليك أنا ما اقدر اقتل
تكلم بتهديد بصوت يخوف: طيب طيب. انتظري اللي راح يجيك
وقفل الخط قبل ترد بشي



عند دانه ..
جالسه تجهز الفطور مع امها
دانه: مامي
ابتسمت عبير: اكيد وراك شيء
دانه: ههههه يب شلون عرفتي
عبير: من الدلع ذا ههههه
دانه: يما بروح اليوم عند لمى صديقتي .. عازمتني ع الغدا اليوم
عبير: امممم افكر
دانه: يماااه يلا عاد
عبير: هههههه طيب روحي
ابتسمت دانه وباست امها .. جا ابوها وفطرو وبعدها طلعت ع الجامعه




صحيت على صوت التلفون وتوقعت انه جواد ف رديت
جواد: انزلي للفطور معك ٢٠ دقيقه و الاقيك تحت
فتحت فمي بتكلم بس قفل بوجهي ناظرت ساعتي كانت ٨ اااخ احس بكسل ماشبعت نوم وش يبي ذا وش فطوره توقعته طس للشركه تنهدت بتعب وقفت وطلعت من غرفته رحت حمامي تحممت وطلعت مشطت شعري وجففته بسرعه بسرعه وربطته في محاولات مني اني المه بس كان يطيح ف تركته مفتوح
لقيت غرفتي مفتوحه ف لبست ونزلت.. شفته ف اسفل الدرج ويناظرني نزلت بهدوء لحد وصلت عنده .. كنت بعيده عنه خطوتين قربني له وحاوطني بيده حسيت بريحة عطره المميز يتغلغل بخشمي رفعت عيوني له ومن شفت عيونه وهو يناظرني حسيت بخوف يسري في عروقي ف ارتجفت ما اعرف ليش خفت عيونه رغم جمااالها الا انها ترعبني
شد على يدي بخفيف وكأنه يطمني: اوشششش اهدي
نزلت راسي وطاح شعري على وجهي.. وقف قدامي ورفع خصلات شعري القصير من على وجهي وهو يرجعها خلف اذني ويوم لامست اصابعه جبهتي كزيت
جواد: ماكنت اعرف ان قربي مسبب لك كل ذا الرعب
سكتت انا وهو رفع راسي لحد ناظرت عيونه
جواد: حاولي تتماسكين و خليك طبيعيه قدام الوالد
سكتت ف قال بإنذار: جووووانه!
قلت برعشه: ح ح حاضر طاال عمرك
اخذ نفس وطلعه وشدني له
ومشينا ع غرفة الطعام وانا احاول ابتعد وهو يشد اكثر
اول مادخلنا شفت التفاجأ في وجه امه وابوه بس عمي خالد كملها بأبتسامه وسميره كالعاده لفت وجهها
خالد: ي هلا تو مانور المكان
جلس وجلست جنبه
جواد: منور باهله
خالد: اخيرا شفتكم متفقين مع بعض
ابتسم جواد: قول لها هالكلام هي اللي عذبتني بجفاها
ناظرته بصدمممه: اننننا؟
جواد يدوس ع رجلي وهو يبتسم بس أنا صرخت
جوانه: اااي شفيك تدوس رجلي
ناظرني بتهديد وهو يفتح عيونه
ضحك عمي وهو يكلم جواد: تراها جوهره حافظ عليها
جواد يأشر ع عيونه ويناظرني: احطها بعيوني يبه
وقف عمي وطلع وهو يبتسم وانا ابتسم معه واناظره رجعت وجهي الا اشوف ام اربعه واربعين استغفر الله تناظرني بحقد لحد اختفت ابتسامتي
سميره: ججججواد وش هالمصخخخره
جواد: يمه ع بالك أنا ولد الهامي انزل لذا المستوى !
سميره بحده: اجل وش اللي شفته
جواد بأستهزاء: كله تمثيل عشان ابوي مايزعل علي
سميره: حسبت بعد عملتلك عمل
جواد: لا تخافين يمه. وناظرني. ماتقدر تسوي شيء
ماتكلمت ولاراح ارد عليهم .. اصلا تعودت ماعدت ازعل من كلامهم سمعنا صيحه برا واصوات وكذا ف وقفت سميره وجواد وطلعو ع الصاله وانا جاني فضول اعرف وش صاير ف طلعت وراهم

ف الصاله كانت عمة جواد تبكي وتشكي ع اخوها وعيالها الصغار يبكون ومنيره ماسكتها راح جواد وامه ويحاولون يهدونها وهي تبكي وعيالها ماسكين فيها تقدمت منهم وسحبت هديل واخوانها الصغار وطلعتهم فوق ع جناحنا ومازالو يبكون
جوانه: اللي بيسكت بعطيه حلاوه ككككبيره
سكت محمد وهو يقول كلام مافهمته
لين: وينها هلاوه
ياعمري انت دخلت المطبخ واعطيتهم شوكلا من الثلاجه وسكتو وظلو يلعبون بس هديل باقي تبكي بخفيف رحت لها وضميتها وهي بكت اكثر
جوانه: هدوله حبيبتي شفيك اهدي
هديل: بابا بب بابا ضرب ماما وضربنا كلنا اصلا أنا ما احبه ولا ابيه لا يجي هنا
جوانه: خلاص حبيبتي اهدي هو راح مو هنا
هديل: لا يرجع لا يرجع
انفتح الباب ناظرت شفته جواد
جواد: تعالي ابيك شوي
ودخل غرفة النوم تركت هديل جالسه بالصاله ودخلت بعده
قلت بخوف: عسى ماشر
جواد: في مشاكل بين عمتي وزجها وهي الحين تعبانه تحت خلي البنات ومحمد عندك لاتنزليهم لين اقلك .. ماشي
جوانه: حاضر بس طمني عليها
ابتسم: لاتخافين ان شاءالله مافيها الا العافيه
وطلع وانا رحت للبنات




جالسين بصالة بيتهم ع الارض عشان الكنبات ماتتوسخ» هذا كله حفاظ والا بخل خخخخ

ام خوله: الحين وش بتفيدك جلستك هنا كذا
خوله: مالي خلق اشوفها يمه
ام خوله: الحين تلعب ف مخه وتاخذه وانت خليك جالسه جنبي
خوله: مقهورررره يمه كنت ابي وجهها ينحرق بس ماجاه شيء وجع يوجعها بس شعرها انحرق
ام خوله ابتسمت بمكر: تبين توخرينها عن طريقك؟
خوله: اككككيد يمه
ام خوله: اجل اسمعي اللي بقوله ونفذيه بالحرف الواحد
قربت خوله من امها وكلها اذان صاغيه للي بتقوله لها .................................................. .................................................. .................................................. ....


بالسياره مع لمى عند باب الجامعه
امجد: متى تطلعين اليوم
لمى: اخلص ١٢
امجد: خلاص راح امرك
لمى: لا لا خلي فواز يجي لي
امجد: ليش
لمى: عزمت صديقتي ع الغدا واخاف تطلع معك وتتهاوشون مو فاضيه لمشاكلكم
ابتسم بخبث: يصير خير
نزلت الجامعه وامجد يكلم نفسه
امجد: هين اوريك ي ام لسان




صحت ع رنة تلفونها كالعاده ابتسمت ورفعته
مازن: صباح الورد لاحلا منار بالدنيا
منار: صباح الحب حبيبي
مازن: وحشتيني ي قمر
منار: وانت بعد حححيل
مازن: شكلك ماراح تداومين اليوم
منار: محاضراتي تبدء 10
مازن: طيب تعالي بيتنا بشوفك
منار: ماتشبع انت كل يوم وانا بوجهك
مازن: احد يحصله يشوف القمر ويشبع منه؟
منار بدلع: لأ طبعاً
مازن: ااخ وتلومني ليه احبها
منار وهي تذكر: الا ع فكره وش صار على بعثتك
مازن: ماصار شيء .. انقبلت وانتظر الموعد بفارغ الصبر
منار بحزن: تنتظر فراقي
مازن: الحين من قال لو رحت راح افارقك
منار: مدري اكيد تنساني
مازن: انسى روحي ولا انساك.
ابتسمت منار برضا: احبك
مازن: اموت عليك بس لا تغيرين الموضوع تعالي ابي ابتدي يومي بشوفتك
منار: اممم صعبة بجهز نفسي وكذا
مازن: ازعل منك ترا
منار: عادي
مازن بصدمة: لا والله عااادي؟؟؟
منار: يب عادي اصلا مايهمني زعلك
مازن: بعععد؟؟؟؟
منار: ههههه لا لا امزح معك بس خلها وقت ثاني
مازن: هين انا اعرف كيف اطلع ذا المزح من عيونك
منار: وش بتسوي يعني
مازن: اذا شفتك علمتك
منار: اجل الحمدلله علمتني ماعاد بشوفك
مازن: مايحتاج تجيني برجولك انا اعرف كيف اجيبك
منار: لا والله
مازن بثقه: اي والله
منار: يلا خلاص بروح اسوي لي قهوه راسي مصدع
مازن: تصرفيني هاه
منار: هههه لا والله بس باقي بتقهوا وافطر وبعدين بجهز نفسي للجامعة
مازن: طيب طيب بسجلهم لك واذا شفتك طلعت هالكلام من عيونك
منار: ههههههه يلا عاد حبيبي
مازن: ايييه الحين حبيبي يوم خفتي
منار بدلع: اصلا انا ما اخاف منك انت نصفي ثاني
مازن: طيب خلاص سامحتك. يلا اخليك
منار: باي
مازن: باي ي روحي




هدت الاوضاع وخف الضجيج اللي كان تحت ناظرت حمودي وهديل اللي نايمين ع سرير جواد وابتسمت يا الله كثير حلوين شفت لين نامت ع الكنبه شلتها ونيمتها جنبهم وغطيتهم وانسدحت جنبهم ماشاءالله سرير جواد مررره كبير يكفي قبيله هههه


ف بيت الهامي تحت
حصه: ماراح ارجع له هالمره لو ايش يصير
خالد: اهدي وانا اخوتس كل مشكله ولها حل
حصه: جربت معه كل الحلول مافي فايده ي خوي
جواد بحزم: هذا ماراح يتوب لين تشتكين عليه
منيره: لاتنسى انه ابوي مهما كان
عبدالله: خلاص اهدو .. منيره اطلعي فوق شوفي الصغار وش يسون
منيره: أنا مو صغيره أنا من حقي اجلس اشوف حل معكم لابوي
حصه: أنا مابي ارجع له .. دام شاف غيري بعد هالعشره وفوقها يضربني ويطردني وانا اللي متحملته واصرف عليه وعلى اللي يشربه مابيه
خالد: طيب اللي يريحتس .. انتي الحين قومي روحي الجناح وارتاحي وبعدين يحلها الله
وقفت سميره واخذتهم ع فوق وجواد بعد راح بيشوف البنات طلع وفتح جناحه استغرب الهدوء دخل غرفة النوم شافهم نايمين قرب من السرير وشافها نايمه بهدوء تأملها وكأنها ملاك نايم وكأنها طفله ماشافت الهم بيوم طول يناظرها عجز يبتعد.. اول مره يشوفها نايمه براحه. بالليالي اللي كان ينيمها عنده كانت منزعجه او تهذي وتصرخ. حس بشي تحرك بداخله. مو قادر يشيل عينه عنها ماقدر يقاوم برائتها .. قرب منها وباسها ع خدها رفع راسه شاف عيون تناظره وتبتسم حط اصباعه ع خشمه بمعني هوس اسكتي خبت ضحكتها بيدها الصغيره وغمضت عيونها .. ابتسم جواد ودخل ع الحمام ياخذ له شور وهو مايدري ليش باسها ليش انجذب لها. ليش حسها طفله. تساؤلات كثيره براسه مالقى لها تفسير





بالجامعه كانت تمشي دانه مع لمى متوجهين للكفتريا بس رنين جوال لمى وقفهم
لمى ترد ع تلفونها: الو
امجد: أنا واقف اطلعي
لمى تناظر دانه: بس قلتلك فواز يجي
امجد: قال مو فاضي .. يلا بسرعه
وقفل الخط ونزل وهو يبتسم بمكر فتح الابواب الخلفيه لسياره وفتح الامان فيهم .. يعني تفتح من برا بس ماتنفتح من الداخل .. ورجع ع السياره
اما عند دانه ولمى
دانه: هفففف لموش ما اطيق اخوك هذا .. مابي اركب معهههه
لمى: دنو عشان خاطري يلا مشيها هالمره
دانه بعدم رضى: بس ياويله لو تكلم لي لاني ماراح اسكت له
لمى: زين زين امشي يلا .. طلعو ع السياره ركبت دانه خلف امجد ولمى جنبها .. وطلعو ..
امجد يدور مشاكل: احححم اقول لمى .. صديقتك ماعندها غير هالعبايه
دانه مكتفه يدينها وتناظر الشارع وهي تقول
دانه :
يخاطبني السفيه بكل قبح .. فآبي أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما .. كعودا زاده الإحراق طيبا
صفر بأعجاب: الاخت انقلبت شاعره
لمى: امجدوه خلاص عاد وانت وش دخلك ف عباتها
امجد: لا يعني إذا نزلتكم اخاف احد يشوفها ويحسبها من اهلي .. وانا ما اتشرف تكون وحده من اهلي لابسه هالعبايه الضيقه
دانه بداخلها موت قهر والله ما ارد عليك
ساكتين لين البيت وقف امجد فتحو بس مافي مقفل ..
لمى: امجد افتح شفيككك
امجد يسوي غبي: اوه نسيت لازم تفتح من برا دقيقه
ونزل وراح للباب اللي من عند لمى فتح وسحب اخته بسرعه وقفل ..
لمى: باقي دانه شفيك
ابتسم: خليها تخيس هنا .. عشان تعدل اسلوبها
لمى بعصبيه: امممممجد والله انادي ابوي افتح الباب
ابتسم بسخريه: ناديه عشان اكون معها وحدنا واعلمها شلون تحترمني
لمى: امجد وبعدين معك ترا مزحك ثقيللللل
اما عند دانه اللي تحاول تفتح ومافتح شافت عطر بدرج السياره اخذته ولزقت ف الباب الايسر للسياره وجهز نفسها وهي متردده وخايفه مسكت العطر بقوه ؤرفعت يدها وهي ترميه بكككككل قوتها وهي مغمضه عيونها ع الشباك الايمن .. انكسر الشباك وامجد وقت سمع لف بسرعه لجهتها شافها مطلعه يدها وفتحت الباب من برا وطلعت وسط دهشته تعدته بدون ماتعطيه وجه او تناظره بس هو مسك يدها ولفها لعنده وهي بحركه سريعه بيدها الثانيه عطته ككككككف .. صدمه له عشان الكف وصدمه لها عشان شافت وجهه .. معقوله هو نفس معقوله هذا هو وانا حسبته فواز .. لا كيف مستحيل ماتجي يمكن يشبهه لا لا لا هو .. لمى من شافتهم واقفين مصدومين سحبت دانه ودخلت تركض ع البيت خايفه من امجد يصحى من صدمته ويسوي لهم سالفه .. دخلت وشافت الكل مجتمع بصالة بيتهم وقفو وهم مو قادرين ياخذون نفس من الركض
فرح ورسل وجنى راحو لهم
فرح: وينننننه وين راح الحقيررر
رسل: منهو
فرح: الحرامي ي غبيه اللي كان بيخطفهم
جنى تناظرها بنص عين اي حرامي انتي ووجهك
اشرت لهم دانه ع الباب تبي تقلهم قفلوه بس فرح فهمت بطريقتها
مسكت رسل وجنى وراحت ع المطبخ المفتوح ع الصاله وقفت وفتحت الدولاب واخذت ملعقه كبيره وعطت رسل واخذت وحده ثانيه واعطت جنى واخذت وحده وركضت للباب وهي تقول الحقوني لنقضي عليه .. بس غمضو عيونكم عشان مانشوف دم ونشفق عليه
فتحو الباب وكل وحده رافعه ملعقتها ومن شافو خياله ف وجههم ما انتبهو لملامحه كلهم نزلو ضرب عليه
امجد يصرخ: وججججججججع شفيكككككم انتي وياها
وقفو البنات وناظروه زين
فرح ترقع: هههه كنا طالعين نطرد الذبان
جنى تناظرها: ذبان عاد؟ ماش متمردغين متمردغين
صرخ عليهم بعصبيه : ادخخخخخلي انتي وهي لا اجي اتوطا ف بطونكم
ماكمل كلمته الا كلهم داخل
امجد بداخله: هين اوريككك ان مارديت لك الصاع صاعين ما اكون ولد ابوي





فتحت عيوني بكسل .. ناظرت حولي شفتهم لسى نايمين .. وقفت ودخلت الحمام وطلعت صليت الظهر مشطت شعري لبست حجابي اخاف يكون اخو البنات موجود .. ونزلت تحت شفت منيره بالصاله .. رحت لها وسلمت عليها .. وجلست جنبها
جوانه: شلونك منور
منيره: تمام
جوانه: وين عمتي
تنهدت بضيق: فوق يمكن تنام
جوانه: هونيها وتهون ان شاءالله
منيره: ان شاءالله
سكتت وهي تكلمت
منيره: ماما من زمان صابره عليه عشانا بس للاسف مايستاهل .. تخيلي مانشوفه الا بالشهر مره او مرتين يجي يعطينا فلوس ويروح وكأننا فرض عليه لازم يأديه .. كنت اسمع البنات اللي يتكلمون عن ابائهم واغار اقول ليش ماعندي اب مثلهم كنت ابكي عند امي وانا صغيره واقولها ابغا بابا يجيب لي هديه تقول هو قال انه راح يجيبها لك وبعد يومين او ثلاثه تناديني وتعطيني الهديه وتقول جابها بابا كنت افرح وما افكر كيف جابها وهو من مده ما سأل عنا طلعت هي تجيبها كانت الام والاب وماكانت تحسسنا بغيابه واخرتها كذا يجازيها يضربها ويرميها ويتزوج وحده بعمر بنته
مسكت على كتفها: حبيبتي منور يمكن احسن لها ولكم الانفصال ماتدرين كم كانت متحمله عشانكم بس الحين راح تكون مرتاحه اكثر صدقيني عطيها بس شوية وقت ترتب افكارها وترجع لنفسها ولكم
منيره: الله ينسيها وجعها وترجع زي اول واحسن
جوانه: امين يارب.
سمعنا الجرس راحت الخدامه وفتحت دخلت وهي تبكي وتنادي
خوله تكلم الخدامه: وين ماما سميره
ماري: فوق في غرفه
تقدمت وهي تبكي وانا ومنيره نناظرها بأستغراب هي ودموع التماسيح تبعها ..
تكلمت: خير وش تبين فيها
ناظرتني بحقد: مالك دخل ي بنت الشوارع ي الــــــــــــ
شهقت بصدمه من كلمتها وعجزت عن الكلام بس ما انتبهت الا كف يلف وجهها ناظرت فيها وابتسمت
منيره: اطلعي من هنا لا اخلي الحراس يطلعونك
خوله بحقد: ومن انتي بعد ولا بس مايحتاج اكيد شحاذه مثل اللي جنبك
مسكتها من شعرها: احترمي نفسك
وخوله مسكت شعر منيره بس كان قصير رحت لهم واحاول افكهم بس مافي كل وحده تضرب الثانيه .. ويسبون بعض نزلت سميره وجواد وعمي
جواد بحزم: ممممممنيرررره خخخخخخوله
من سمعو صوته كل وحده ابتعدت عن الثانيه وكل وحده تناظر الثانيه بكره .. بكت خوله بدموع مزيفه وراحت تركض عند سميره وارتمت بحضنها
خوله: اهي اهي ماما شوفيهم اتفقو علي وضربوني اللي مايستحون هذي جوانه واللي معها الـــــــــــ
جواد بعصبيه: اوووووس ولا كلمه .. هذي بنت عمتي
انصدمت خوله وابتسمت أنا ومنيره
خالد: صلو ع النبي شفيكم
منيره: ياعمي هي اللي بدت تغلط علي وعلى جوانه ..
خوله: كذابه ماقلت لهم شيء هم اللي ضربوني
جواد: انتي ابلللللللعي لسانك لا ابلعك هو
وانت وياها قدامي اشوف ع المكتب
خالد بحنيه: جواد اهدا ي ولدي ماصار الا الخير .. خلاص
جواد: بتفاهم معهم يبه. وراح ع المكتب اللي بنفس الدور واحنا لحقناه .. دخل وجلس وجلسنا بعد ما اشر لنا
جواد بحزم: صدق الكلام اللي قالته
قلت وانا بموت من الخوف من نبرة صوته الحاده وملامحه العصبيه: ل ل لا والله ما ما سوينا لها شي
منيره ببرود: والله إذا بتصدقها وتكذب زوجتك وبنت عمتك هذا عاد شيء ثاني
جواد: وش السالفه بالضبط
تكلمت منيره وقالت له كل شي لاني انا احس برعب منه اخاف انطق بشي ويضربني لانه دايم ينتظر الزله علي عشان يمد يده.. وقف ووقفنا معه قرب مني وحط يده ع كتفي وقربني له اكثر ابتسمت منيره وانا احس بموت .. طلعنا وباقي ع نفس الوضع مشينا ع الصاله كان فيه سميره وخوله وعمي .. جلسنا معهم .. وخوله مقهوره من قربي لجواد.. حاولت اهدي نفسي واشيل الخوف اللي ساكن بقلبي وابين لها وش كثر انا سعيده معه عشان اقهرها اكثر الحقيره
جواد: انتي باقي هنا .. حسبتك رحتي بيتكم
سميره: جججججواد
جواد: يمه اهانت زوجتي وبنت عمتي وباقي جالسه وش قواة هالعين
سميره بحزم: من متى صارت زوجتك .. هذي مجرد خدامه ي جواد لاتنسى
جواد: لا من اليوم بتكون زوجتي يمه وانا ابيها ومابي غيرها
ناظرته بصدمه من الكلام اللي قاله وهو انتبه لي وغمز بعينه مع ابتسامه خلتني اضيع وقلبي يخفق بقوه..
وقفت خوله وقالت بزعل: خلاص ماما بروح
سميره بحزم: والله ماتروحين .. والليله بتنامين عندنا
بدا جواد بيتكلم بس عمي خالد اشر له بيده
خالد: خلاص
سكت احترام لابوه وقف ووقفني معه
جواد: أنا طالع انتبهي ع نفسك
وقرب مني يبوس خدي وهمس لي: لاتصدقين شيء من اللي قلته.. ترا عشان ابوي موجود
ابتعد عني وطلع وانا ظليت واقفه .. ادري مايحتاج تذكرني انها مجرد لعبه .. وانها بعيده عن الحقيقه اصلا مهما سويت مستحيل افكر اني احبك .. انا ماراح انسى كل شي سويته لي ماراح انسى ظلمك واهاناتك وضربك اكرررهك اكيد ومستحيل بيوم احبك
مسكت يدي وسحبتني وطلعنا ع فوق
منيره: شفيككك صنمتي شكله اول مره يبوسك هههه
ابتسمت بغصه: يمكن
سكتت منيره وراحت ع جناحهم وانا طلعت لجناحنا قفلت الباب ومدري ليش حسيت ودي ابكي .. ااااه ياربي احس قربه مني يربكني رغم كرهي الكبير له بس مدري احساس غريب يجيني لما يقرب مني لمساته نظرات عيونه اللي لو ناظر غيري فيها كان خقت عليه وعلى جماله ورجولته الطاغيه. تنهدت بضيق وانا امشي بروح غرفتي بس دقت الخدامه وقالت لي انزل ع الغدا .. قلت لها انو مابي .. مابي اقابلهم يكفي اللي جاني بسببهم .. جلست بالصاله وفتحت التي في اتسلى شوي .. انفتح الباب ودخلت وجع مافي احترام ولا دقت الباب ولا شيء ع طول مدرعمه
جوانه: خخخير وش بعد
خوله بهدوء: جايه اعتذر منك
استغربت لالا انننصدمت .. هذي اللي من شوي تسب وتلعن
خوله: ادري ماراح تصدقيني .. بس عنجد اسفه
مدري حسيتها صادقه وكانت تبكي .. وتذكرت قولة تعالى( فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ)
جوانه: خلاص مسامحتك
ابتسمت خوله وكأنها ذكرت شيء
خوله: اي نسيت ماما سميره قالت اناديك تبيك
جوانه: اوك انت خليك بشوفها وارجعلك
ونزلت بشوف رحت ع الصاله ماحصلتها .. سألت ماري قالت لي انها راحت جناحها .. يلا زين ارتحت من لسانها طلعت فتحت الباب واصتدمت بخوله اللي كانت طالعه
جوانه: شفيك خليك
كانت مرتبكه: هاه ﻻﻻ بروح اقول لماري تسوي لي قهوه
جوانه: اوك براحتك
ونزلت مستعجله .. ياترا وش فيها كذا ليش مرتبكه يلا ماعلي منها اهم شيء تبعد عني. مر الوقت والبنات وحمودي صحو اندق الباب ودخلت منيرة
منيرة: معليش ياجوانه لو ازعجوك
ابتسمت: بالعكس تسليت معهم
منيرة تناظرهم: يلا يا حلوين شرايكم نلعب بالحديقه؟
فرحو وسبقوها وهي ناظرتني: يلا انزلي معنا
جوانه بربكه: هاه لا لا انتظر جواد
منيرة: وش تبين فيه امشي نغير جو
ترددت بس مسكت يدي وسحبتني معها ونزلنا كانت عمتي جالسه بستها وجلست
جوانه: شلونك ياعمه
حصه: الحمدلله انتي كيفك ؟
جوانه: ماشي الحال
منيرة: ترا امي دايم تفكر فيك وتسأل جواد عنك
ابتسمت
حصه: خفت عليك طلعتو من عندي متهاوشين عسى ماسوالك شي؟
تذكرت وش صار بعد طلعتنا من عندها تذكرت قسوته والسجاره ارتجف جسمي والخوف سرا بعروقي
حطت يدها على كتفي: بسم الله عليك
ابتسمت احاول اكون طبيعيه: لا بس الجو بارد شوي .. وبالنسبه لذاك اليوم لا الحمدلله ماصار شي كان سوء تفاهم مو اكثر
حصه: الحمدلله شلت همك

ظلينا نسولف ونحاول انا ومنيرة نطلع عمتي من التفكير بزوجها وحالها والحمدلله تغير مزاجها شوي وكانت تسولف وتضحك معنا .. لحد ما رجع جواد أنا ماناظرته خايفه من نظراته سمعت صوته
جواد: جوانه تعالي ابيك شوي
وقفت ورحت معه سحبني من يدي ومشينا للحديقه من الجهه الثانيه لعند البوابة الخلفيه اللي تطلعنا للجناح.. ترك يدي بقوه
جواد بعصبيه وهو يطلع ورقه من جيبه: ايييييش هذا ؟؟؟؟
شفت اللي بيده وانصدمت وعرفت انه كالعاده راح يفهمني غلط

.................................................. .......
.................................................. ..................................











حناآان.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-22, 06:39 PM   #36

حناآان..
 
الصورة الرمزية حناآان..

? العضوٌ??? » 495715
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » حناآان.. is on a distinguished road
افتراضي










البــــ16ــــارت الــــسادس عشـــــر




تعبت من جمع الشتات ولا قدرت اجمع شتات
واتعبني أكثر لملمة روحي ولا لميتها !!
تعبت اجاهد للثبات ولا بقى فيني ثبات
واتعبني اكثر دمعة بالعين ماهليتها
من كبرياء آهي وحرّ انفاسها بين الشفاة
بعثرتها (هَ) .. (آ) .. عساها تبرد ويا ليتها
لكن من اطراف اللسان ولين في اقصى اللهاة
نارٍ تدوّر من يطفيها ولا طفيتها
لاني قدرت اقول (آه)ولا قدرت اقول مات
صوت اختناق ال(آه) لكن داخلي خبيتها
لين اشتعل في داخلي صوت وصياح وتمتمات
واحرق بقايا من قصايد ما بعد غنيتها
حتى غدت مثل الرماد اللي ذرته الذاريات
ياقو لذعات الرماد اليوم يوم اوحيتها
ياكبرها كانت بشاير قبل لا تمسي رفات
ةواليوم .. صالي زفرة ٍ .. داخل ضلوعي .. بيتها
يا (آه) .. يا قو اختناق ال (آه) يا جمع .. الشتات
يا اقوى تعب .. إلا تعب روحي .. ولا لميتها !!



.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......



طلعنا كلنا ع حديقتهم وكنا مبسوطين ونسولف وعمتي حصه تغير مزاجها شوي وكانت تسولف وتضحك معنا .. لحد ما رجع جواد أنا ماناظرته خايفه من نظراته سمعت صوته
جواد: جوانه تعالي ابيك شوي
وقفت ورحت معه سحبني من يدي ومشينا للحديقه من الجهه الثانيه .. ترك يدي بقوه
جواد بعصبيه وهو يطلع ورقه من جيبه: اييييييش هذا ؟؟؟؟
شفت اللي بيده وانصدمت وعرفت انه راح يفهمني غلط مسك شعري ويشده بقوه: حححححححقيرررررره .. تبين حبيبك هاه .. تبينه؟؟ أنا اعلمك وين تحصلينه
قلت ودموعي ع خدي: ارججججوك اسمعني .. اصبررر شوي لاتحكم علي قبل تفهم
مشى فيني من الباب الخلفي وطلعني ع الجناح ع طول وهو يشد شعري اول ما وصلنا فتح الباب ورماني ع الارض وقرب مني
جواد بعصبيه عمري ماشفت مثلها: تحصلينه بجهننننننننمممممم ي الحيوانه ي الححححححقيررررره
ورفسني برجله ع بطني بكل قوته مره ومرتين وثلاث وانا انطوي ع بطني وكأن اللي مرميه ع الارض مو انسانه اه لا لا مابي اموت أأأأأأه الم فضيع ماعمري حسيته احس روحي بتطلع .. يممممممماه بنتك بتموت شد شعري وجلس يسب ويسأل بس أنا مو معه أنا مع الالم اللي ف بطني وصدري احس بستفرغ وموقادره اتنفس .. اشوف الموت والله احس وكأنه فيل داس ع بطني .. وقفت بصعوبه احاول ابتعد عنه وخخخخر بموت ابعد .. مو قادره اتكللللم حطيت يدي ع فمي عشان ما استفرغ ع الارض راسي دايخ مو قادره اتنفس ياررررررب مسكني من اكتافي ورفعني ع فوق كنت منزله راسي جلسني ع الكنب ورفع راسي وابعد خصلات شعري المنثوره ع وجهي ابتعد عني مدري وين راح شوي ورجع حط منديل ع خشمي كنت مغمضه عيوني احس روحي بتطلع مو قادره اتنفس .. احس راسي يلف ولا عاد سمعت شيء .................................................. .................................................. .................................................. ....



رجعت البيت مستعجله دخلت عند امها اللي مسكتها من اول مادخلت
ام خوله: هاه وش سويتي اخذتي اللي قلتلك عليه
خوله بأبتسامه: افا عليك يمه اخخخخذته واخذت شيء يدخلها ف مصيبه
ام خوله: قولللي وش
سحبت امها وتوجهو ع الصاله: تعالي يمه اخبرك السالفه
جلسو وخوله بدت تحكي لامها
خوله: يمه كذبت عليها واني بتسامح منها وخليتها تنزل تحت وانا دخلت غرفتها واخذت اللي قلتي لي عليه .. بس وانا ادور شفت رساله منها لشخص مدري مين كان مكتوب فيها

فهد دخيلك طلعني من هنا
حاول تهربني مابي اظل مع جواد الموت اهون من جلستي معه
انا تعبت كثير حياتي معه جهنم.
تكفا لا تخليني عندهم..
ابيك. خذني معك
اشتقت لكم واحبكم كثييير
جوانه


ام خوله متحمسه: ايوا وايش سويتي
خوله: دقيت ع جواد وخبرته وهو رجع وكنت عند الباب اعطيته الرساله وجيت لهنا يمه وانا اشوف النار تطلع من عيونه .. اكيد بيطلقها
ام خوله بفرح: والله وطلعتي مو هينه
خوله بغرور وتغمز لها: تربيتك يمه





شافها غابت عن الوعي شالها بسرعه ويدور مايدري وين يروح دخل غرفته ونيمها ع سريره ..
جواد وهو يضرب ع خدودها بخفيف: جوانه جوانه قومي جوانه
راح اخذ مويا وحط ف يده اللي ترجف ومسح ع وجهها
جواد بخوف: جوااانه اصصصحي.. ردي علي تكفين
ماصحت .. اخذ جواله ودق
منصور: هلا طال عمرك
جواد: منصور خلي الدكتور يجي بسرررررعه
منصور: حاضر الحين اجيبه
جواد: تعال من الباب الخلفي وعلى جناحي ع طول .. دقايق الا منصور يدق عشان يدخل مع الدكتور .. دخل الدكتور
الدكتور من شاف خشمها واثر كدمة ع وجهها: هيا وقعت والا ايه
جواد: مالك شغل شوف شفيها وانت ساكت
اول مابدا يكشف عليها فتحت عيونها بهدوء جواد ابعد الدكتور وحضن وجهها بيدينه: جوانه انتي بخير .. تسمعيني
رجعت غمضت عيونها
الدكتور: لو سمحت سبني اشوفها
ابتعد جواد والدكتور شافها .. واعطاها مغذي وابره عشان ضغطها نازل وابره مهدئه للالم .. طلع الدكتور وظل بالصاله وجواد ظل جالس عندها ويتأمل ملامحها البريئه





دانه تسلم ع البنات
فرح: ابئي عيدها
دانه: ههههه بعد اللي صار اليوم والله ماظنتي اعيدها
لمى: لا وش دعوه .. امجد اللي صار له يستاهله
دانه: الحين التاكسي اكيد بيروح خليني اطلع بسرعه
طلعت بعد ماودعتهم شافت التاكسي واقف ركبت
دانه: حي الـــ شارع ـــــ
سمعت طقت الابواب وانها تقفلت خافت .. بس لما ساق بدون مايتكلم ارتاحت .. كانت تراسل صديقاتها ع جوالها وما انتبهت ان طريق بيتهم متغير وقف التكسي وهي فتحت شنطتها بتعطيه حقه رفعت راسها ولما شافت مكان مهجور خافت
دانه: هيه انت شفيك ضيعت العنوان والا وش
التفت لها وشال القبعه ونظاراته .. ولما شافت وجهه حست جسمها كله انشل وماعادت قادره تتحرك او تتكلم



ف المستشفى بعد ماراحت له وتكلمت معه وحكت له تفاصيل يومها وخبرته وش كثر مشتاقه له ختمتها بدموعها اللي ماقدرت تحبسها باسته ع جبهته وطلعت راحت للدكتور اللي متابع حالته طقت الباب ودخلت هي ومنار
الدكتور: اهلا اتفضلو
تقدمو وجلسو ع الكراسي اللي قدام مكتبه
ريم: دكتور بخصوص حالة المريض جاد الهامي .. مافي تحسن لو بسيط
الدكتور: والله ي اختي أنا بقلك ع الصدق ولا بكذب عليك عشان ترضي بالامر الواقع .. حالة الاستاذ جاد كل يوم تسوء اكثر .. الاصابه جت ف راسه سيطرنا ع النزيف ولكن في ورم ناتج عن الاصابه نحتاج نسويله عمليه جراحيه يمكن تنجح ويمكن لا
ريم: طيب دكتور ليش ماتسونها بسرعه
الدكتور: اهل المريض رافضين تتسوى هنا .. وراح يسونها له ف الخارج لكن ننتظر الرد من المستشفى عشان ننقله احتمال نجاح العمليه ضعيف جدا .. يعني لا تتأملي كثير
ريم بحزن: طيب فيه ناس كانو بنفس حالته وطلعو منها
الدكتور: فيه بس عدد بسيط
ريم بثقه: ويمكن يكون جاد من هالعدد البسيط
الدكتور: ان شاءالله
اندق الباب ودخلت الممرضه
الممرضه: دكتور عائلة ولد الهامي يبونك
الدكتور وهو يوقف: عن اذنكم
وطلع
ريم: شوفي توهم ذكروه
منار: وش دراك يمكن ع طول يجون
ريم: لا والله أنا سألت الدكتور .. بس هم كل يوم يتصلو ويتطمنو عليه الدكتور يقول امه وابوه واخوه يتصلو اكثر من 5 مرات باليوم يسألو عن حالته
منار: شفتي يعني مانسوه
ريم: حتى لو المفروض يزورونه يمكن يسمعهم
منار توقف: امشي نطلع قبل يرجع الدكتور
وطلعو من المستشفى وريم تفكر بحالة جاد وتدعي له يقوم بالسلامه.




فتحت عيونها بتعب ومن شافها وقف حضن وجهها بيدينه بس ما ان اتضحت الرؤيه عندها صارت تزحف للخلف وتصارخ وهي تهز راسها بلا
جوانه بأنهيار: لالالالا ااااااااه ابببببعد ارررررجوك ابوووووس رجووووولك اترررركنننننني. ااااااااه خلني الله يخليك اتتتترررررككككني اااااااااا
جواد مازال حاضنها ويحاول يهديها ويمسك يدينها ورجولها اللي تحركها بلا وعي: خلص خللللص ماراح اسويلك شيييي خللللص جوانه اههههدي اهدددددي.
كانت منهاره تصارخ بوجهه بخوف وهي تلف البطانيه عليها وتزحف للخلف: لا ارررررجوووك لا تضررررربني خللللللننننني ابوس رجووووولك اتررركنييي ااااااااه لا تضربببني الله يرحم والدينك لااااااااااااااا
جواد ولسى يحاول يسيطر عليها: خلاص خلاص ماراح اضربك بس اهدي اهددددي والله ما المسك
ماهدت نفس حالة الانهيار والبكاء الفضيعه. ف اضطر ينادي الدكتور عطاها ابررره خلتها تهدى وتنام
اخذ نفس. جلس جنبها وهو يبعد خصلات شعرها عن وجهها مسح بقايا دموعها اللي على خدها.. اخذ نفس وهو يحس بضيقه. وقف وطلع ع البلكونه اخذ سجاره ويدخن وهو مو عارف وش يسوي خايف تصحى ولسى نفس حالتها مو عارف كيف راح يتصرف معها. حس بتأنيب ضمير. ولكن سرعان ما تذكر الرساله وقال تستاهل.. طفى سجارته ودخل شافها نايمه بهدوء غطاها وجلس جنبها ينتظرها تصحى.











عند دانه اللي شافت سايق التاكسي وانصدمت لانه امجد .. كانت عاجزه عن الكلام والخوف بقلبها
ابتسم بنصر وهو يناظرها ونزل من السياره .. وفتح بابها وسحبها وطلعها .. ناظرها باستهزاء
امجد: عشان تعرفين اني إذا حطيت شخص ف بالي .. وش اسوي له ومو امجد اللي تضربه بنت ويسكت لها
وركب السياره ودانه توها انتبهت جلست تدق ع الشباك ودموعها بدت تنزل
دانه: لا لا الله يخخخخخخليك لاتتركني بهالمكان اررررجوك تعال واضربببني بس لا تخليني الله يخليك
ابتسم وحط اصابعه عند راسه وهو يرفعها ويحرك شفايفه بكلمة: سي يو
وحرك السياره بسرعه لحد طلعت غبار ..
دانه ودموعها ع خدها: ي الله معقوله تركني بهالمكان وحدي لالا يارب يرجع ياخذني
وصارت تبكي اخذت تلفونها من شنطتها وماتدري من تكلم عشان يجيها خايفه من ابوها .. وماتبي تخبر لمى دقت ع منار اللي كانت بالسياره مع فهد وريم كانو راجعين البيت
منار: ي هلا
دانه بصوت رايح من البكي: م م منار وينننك
منار بخوف: بالسياره .. شفيكككك خوفتيني
دانه: ابيك تاخذيني أنا ا ا نا ف مكان `..تتلفت حولها تبي اي شيء يدلها ع مكانها بس المكان فاضي مافي شيء ` مدري وصارت تبكككي اكثر
منار: اهدي اهدي شوي وفهميني وينك
دانه بصراخ مع دموع: ممممممما اعررررررف وين أنا والله مممممدري وين
منار: طيب قفلي الحين وارسلي لي اللوكيشن ماشي
دانه تحاول تهدا: اوك
قفلت منها ويدينها ترجف وهي تتلفت حولها خايفه احد يخطفها او شيء .. ارسلت لها الموقع وجتها رساله من منار (خلاص عرفنا وينك لاتخافي شوي ونجيك)
ابتعدت عن الشارع وراحت جنب بيت وجلست عشان محد يشوفها .. انتظرت وكانت الثانيه تمر عليها مثل الشهر من الخوف .. اذن المغرب والدنيا بدت تصير ظلام وللحين منار ماجت اخيرا شافت نور سياره يقترب .. دقت ع منار
دانه: انتي وينننننككككك طولتي
منار: احنا بالشارع اللي ارسلتيه بس ما اشوفك ..
من قالت لها كذا وقفت وراحت لسياره ومنار من شافتها جايه نزلت .. ارتمت دانه بحضنها وفهد نزل بعد
دانه تبكي وترجف ومنار تحاول تهديها
فهد بعصبيه: انتي وش جابك هنا ؟؟
دانه: مدري مدري
فهد سحبها من حضن اخته: وش اللي ماتدرين ؟ تكلمممي وش مهببه انتييي
منار تهاوشه: خلاص فهد مو الحين خلها تهدا وبعدين نفهم السالفه
طلعو السياره ودانه لسى تبكي وترجف .. شوي وهدت
فهد: دانه بعيد سؤالي وش كنتي تسوين هنا
دانه ماتدري وش تقول خايفه من ردهم وخايفه يفهموها غلط
فهد بعصبيه: بتجبريني اتفاهم معك بأسلوب ثاني ترا
منار وهي حاضنه دانه: فهد وش فيك خلاص لا تضغط عليها
دانه تمسح دموعها وتتماسك: ك كنت بيت صديقتي وكنت برجع ركبت التاكسي وفي نص الطريق قال يبي فلوسه .. قلت له حاليا ماعندي فلوس من ارجع البيت ادخل اجيب لك .. وهو يحسب اني اكذب عليه .. مدري وين وداني وخلاني انزل وراح وتركني.
فهد: ااه ي الكلب اقسم بالله لو اشوفه لالعن شكله الحيوان وبعدين انتي ليش رررراجعه بتكسي .. نسيتي ان عندك اخ والا مو معتبرتيني اخوككك
دانه وهي تبكي: الا والله انك اخوي بس ماحبيت اتعبك
ضمتها منار: خلاص اهدي عدت ع خير
ريم: ثاني مره لاتركبين ف تكاسي تراهم ماعندهم احساس
تنهدت بأرتياح وانهم صدقو كذبتها .. وصلو البيت وعلى طول طلعت غرفتها حتى ماخبرت امها انها رجعت .. قفلت الباب وانفجرت ببكا قوي
دانه: هذا هو هذا اللي فكرتي فيه ي دانه .. هذا اللي اعطيته جزء من قلبك قبل تعرفين مين هو .. حرام والله ع كل لحظه فكرت فيك وعلى كل لحظه فكرت احبك فيها .. نذل مافي احد مثل نذالتك .. بس والله ما اعديها لك ع خير إذا كنت امجد أنا دانه بنت محمد ..
مسحت دموعها واتجهت لسريرها بعد مافسخت عباتها تغطت ونامت وهي تفكر باللي صار لها اليوم




ردت ع تلفونها بطفش
خوله: نعمممم وش تبي
: ابيكككك
خوله: وانا ما ابيككك كم مره اقلك وماتفهم
: سارونه عشان خاطري بلاش تغلي بعطيك اللي تبينه بس لاتتركيني
خوله: امممم اوك ابي 500 محتاجتها بكره ضروري
: بس 500 افا عليك كل فلوسي حلالك .. اهم شيء رضاك
ابتسمت خوله: اوك عبادي اشوفك بكره
: انتظرك ع احر من الجمر
خوله: باي
وقفلت بدون ماتسمع رده حتى .. انسدحت ع سريرها وهي تفكر وتخطط عشان تفرق جواد وجوانه عن بعض غفيت عينها ع الشر والتفكير له وماتدري هل راح تصحى بكره وتنفذ خططها او لا.





فتحت عيوني بتعب احس بثققققل في راسي وكل شبر في جسمي متكسر اول ماطاحت عيني عليه هو جواد اللي جالس جنبي وماسك يدي .. سحبت يدي وانا احس برجفه غريبه وهو انتبه لي
جواد: كيفك الحين
احس قلبي يرجف مو قادره ارد من الخوف
وقف وطلع وانا كنت بقوم بس شفت ان ف يدي مغذي .. وقفتها وفتحتها من يدي بس طلع دم عشان ماعندي شيء الزقه .. دخل ومعه واحد شكله دكتور ومن شاف يدي تنزف جاني بسرعه
الدكتور: بتعمممممملي ايه ي مجنونه
رجعت ع سريري وتغطيت عشان مايشوفني .. بس طلعت له يدي .. تأخر شؤي شكله مضيع ادواته مسك يدي و لزقها لي وظل ماسكها ويمسح عليها .. الحقير وش يحس فيه بسحبها منه بس كان ماسكها .. شلت الغطا عن وجهي كنت بعطيه كفين بس تفاجأت انه مو الدكتور وانه جواد سحبت يدي بسرعه وهو يناظرني بنظره غريبه .. ايه يقتل القتيل ويمشي ف جنازته .. راح بعيد وفتح باب البلكون الزجاج جلست بصعوبه ونزلت رجولي من السرير بروح غرفتي مشيت شوي شوي شفته سرحان وبيده سجاره .. فتحت الباب وطلع صوت والتفت لي ودخل
جواد: على وين
قلت بتردد وخوف: بـ ببرر وح غ غر فتي
قرب مني وبدون مايتكلم حملني بخفه وانا بحركه تلقائيه لفيت يديني حول رقبته رجعني ع سريره .. نيمني وغطاني وقرب مني وهو باقي ماسك الغطا وشاده علي
جواد: للمره الالف اقول لك لا تتحركين بدون شوري .. سامعه؟
مارديت وكررها
جواد: سامممعه؟؟
هزيت راسي بأيه .. الخوف صار يسري بعروقي منه. ابيه بس يبتعد عني مابي قربه اكرهه والله اكرهه ابتعد عني وطلع من الغرفه .. وانا حسيت بنعاس ونمممممت








نامو ابطالنا ف هالليله منهم من يحمل الحقد والكره والغيره ف قلبه مثل خوله ومنهم من نام وبقلبه غصه وحزن مثل دانه ومنهم من يحمل بداخله هموم وبجسمه أﻵم جبروت اللي اقوى منه مثل جوانه ..

نام الكل ماعدا جواد واقف في بلكونته يدخن بهدوء وعيونه ع الرساله عاد قرايتها مليون مره

فهد دخيلك طلعني من هنا
حاول تهربني مابي اظل مع جواد الموت اهون من جلستي معه
انا تعبت كثير تكفا لا تخليني عندهم..
ابيك. خذني معك
اشتقت لكم واحبكم كثييير

قرا كل حرف فيها وهو حاس بنار تحرق قلبه ولا داري ليش.. عارف انها تكرهه بس ماتوقع لدرجة انها تتمنى الموت ولا الجلسه معه يدري عذبها كثير ويحس
بألمها ولكنه بنفس الوقت مو قادر يضبط نفسه مو قادر يسيطر على غضبه.. بالذات هالرساله هالرساله جننته حسسته بحبها الكبير لفهد حس بقهر مو طبيعي..
اخذ نفس: انا ضروري ابعد لو جلست معها راح اذبحها في يوم من الايام..
طفى سجارته ودخل شافها نايمه ببراءه ابتسم بدون مايحس وطلع من الغرفه






صباح الخير لجروحي و للألم اللي يسكني
صباح الخير على همي على حزني على الاتراح
من اول م افتح عيوني الاقي الهم ينطرني
نسيت الضحك وشكله ونسيت كلمة الافراح
ادور بسمتي ولكن. همومي حيل تبعثرني
تنسيني أنا ويني وتذكرني بقسى وجراح
من افتح ايدي للفرحه يجي بطعنه يدمرني
يربي قلبي ع القسوه ويدور حبي اللي راح
صباحي صار مثل ليلي وليلي حيل يألمني
انادي فيه على نفسي وصوتي بأنيني صاح
ي رب وكلت لك امري عسى بعبادك تنصفني
وتظلم منهو ظالمني وتفرج همي وارتاح
ـ noonaaa



فتحت عيونها وجلست ناظرته كان نايم على الكنبه اللي جنب السرير طنشته وراحت تبي تطلع من الغرفه بس كانت مقفوله راحت تدور المفاتيح ع التسريحه والكمودينه
جواد: تدورين ذا
التفتت بخوف شافته رافعه .. قبض بيده عليه وحطه في جيب بنطلونه
جوانه: ا اءء احم ايه بطلع
وقف تقرب منها ناظرته بخوف
جواد: ماراح اسويلك شي ماله داعي الخوف
جوانه: م م ماني خايفه
حط يدينه على جوانب بطنها ف كزت
شدها شوي وحست بآلام بسبب امس
جوانه: اه
ابعد يده: توجعك؟
جوانه: مايهمك
ابتسم: المشكله انك ماتتوبين جالسه تتالمين وباقي تكابرين
جوانه بعصبيه: لان مالك شغل فيه افتح الباب بطلع
جواد بحزم: صوتك مايرتفع علي ولا تامريني
جوانه: طيب ممكن لو سمحت يا جلالة الاستاذ جواد تعطيني المفتاح
جواد: ههههه عجبتني الجمله ممكن اخليها ضمن الجمل اللي لازم اسمعها منك
جوانه: وبعدين
جواد: لا تعالي اضربيني
جوانه بحقد: ياليت اقدر والله لتشوف وش راح اسويلك
ابتسم: وش راح تسوين
ماردت
ابتسم وهو لسى لاصق فيها: بتضربيني؟
جوانه: ايه
ابتسم اكثر: وكيف؟
جوانه: مدري
حط يده ع خصرها: تكلمي جوانه
جوانه بحقد وهي تذكر وش يسوي فيها: اول شي بشد شعرررررك اقوا شي وكمان ارففسكك على بطنك عشان تشوف كيف يوجع وراح اعطيك كفوف وادفك على الارض لين يدك توجعك و و...... "تذكرت وهدت ونزلت راسها بحزن
جواد: وايش كملي؟
رفعت عيونها المدمعه له: احرقك بالسجاير
طاحت دمعتها ف رفع يده يبي يمسحها لكن هي فهمت غلط صرخت وخبت وجهها بيدينها
جواد: نزلي يدك
نزلتها بتردد وخوف
مسح دمعتها بهدوء: ماكنت راح اضربك .. حبيت اقولك وحده من امنياتك تحققت
جوانه: مافهمت
ابتسم: مو لازم تفهمين
نزلت راسها: طيب بطلع
طلع المفتاح وراح فتح لها وطلعت بسرعه وهو بعد نزل تحت وهو يحاول يتناسى الوجع اللي يحسه بصوتها وكمية الالم اللي عيشه لها
شاف عمته وامه جالسين بالصالة بإنتظار تحضير الفطور
جواد: السلام عليكم
ردو: وعليكم السلام والرحمة
جلس: كيفك اليوم يا عمة
حصة: الحمدلله على كل حال
جواد: وش ناويه تسوين بالموضوع
حصة: والله ي ولدي انا من قبل وانا افكر بالطلاق بس كنت اصبر نفسي واقول بيتعدل لكن بعد اللي سواه عرفت ان الامل منه مقطوع
سميرة: يكفي ماتحملتيه منه
جواد: كلنا معك باللي تبينه .. كانك جازمه على الطلاق ف راح اكلم المحامي اليوم
حصة: كلمة مستحيل ارجع له
سميرة بنص عين: وكلمة عن موضوعك انت بعد عشان يسوي الإجراءات مع بعض
ناظرها بإستغراب: إجراءات ايش بالضبط؟
سميرة: طلاقك والا ناوي تتزوج خوله وهذي على ذمتك
اخذ نفس: بالاول يقوم جاد بالسلامه وبعدها يصير خير
حصة: وينها جوانه؟
جواد: بالجناح
حصه تلتفت لسميرة: الا ياسميره متى عرفتي بزواج جواد
سميره بقهر: هذي مو زوجته تقدرين تعتبرينها خدامه لانه ماخذها عشان تخدمه
حصه تناظر جواد بصدمه: ماخذها خدامه؟ ؟
جواد: اححم يعني ايه عشان محتاج وحده دايم معي وصعبه ما اتزوجها
حصه: وانتي موافقه على ذا الكلام يا سميره حرام عليكم وش سوت لكم البنت عشان تعاملونها كذا. خالد كيف رضى لكم
جواد: عمتي رجاء ما احب اتكلم عن حياتي الشخصه انا عارف وش جالس اسوي
حصه: ي ولدي هذا مايرضي الله ولا رسوله حرام اللي تسويه ببنت الناس. ترضى احد يسوي في بنتك كذا؟
جواد: لو كانت سوياها مثل اللي عندي حلال عليه يسوي فيها اللي يبي
حصه: وش مسويه جوانه عشان تعاقبها كذا
جواد يوقف: عمتي ارجوك خلاص هذي حياتي ولا ابي ازعلك
طلع وسميره تناظرها: حصه يا قلبي هي راضيه خلاص ليش انتي مقهوره اكيد ماغصبها تتزوجه واكيد كل شي كان واضح لها من البدايه
حصه بحزن: والله اني عرفت من يوم جابها عندي
سميره بصدمه: جابها عندك؟ متى وكيف ماعرفت
حصه. من فتره وقال لي انه باقي ماتدرين
سميره: ليش جابها؟
حصه: ماعرفت حطها امانه عندي وراح وبعد كم يوم رجع خذا امانته
سميره بقهر: طيب ي جواد انا اخر من يعلم بزواجك
حصه بحزن: بدل ماتفكرين بذا الشي فكري ليش ماخذها ليش يعذبها يعني جايب بنت الناس عشان يهينها ؟ مو خايف من دعوتها وبالذات انها يتيمه
سميره بصدمه: يتيمه؟
حصه تذكرت فهد: جواد قال لي ما ادري كانه صادق والا يكذب علي
سميره حست بالحزن عليها: راح اسأله واشوف
حصه: الله يكون بعونها المسكينه والله انها من وقت جت لوقت طلعت وهي مالها حس

.
.
.

‏انتي مثل قمرا على صفحة الما
له صورةٍ عندي وهي في السّما فوق

تصافحك عيني وأنا كفّي أعمى
ما لي جدى إلا مصافح الموق للموق

ياما شربتك شوف من خوف لا أظما
وياما الوله للوصل يبّس بي عروق

ويا ليتني بدلت نورك بظلما
واخترت لي غيرك من الناس مخلوق

‎#بدر_بن_عبدالمحسن

.
.
.




مر اسبوع بعد اللي صار لي معه حسيته تغير ممكن حاس بالذنب بعد اللي سواه فيني .. يعني وقت شاف الرساله كنه بركان وانفجر بس بعدها صار مسالم
..مسكت دفتري وكتبت عنه كالعادة هو فيه غيره يشغل بالي طبعا لو احد سمعني بيفكرني اكتب اشعار غزل وحب مايدري اني افضي الكرة اللي بداخلي هنا .. كل ما ضايقني اجي واسطر وش كثر اكرهه وش كثر اتمنى اعذبه واوجعه
انفتح الباب فجأه كزيت وانا اخبي الدفتر خلفي
جواد: وش تسوين
جوانه: وا ولا شي جالسه
ناظر يدي: وش مخبيه؟
جوانه برعب: مم مافي شي
جواد: وقفي
وقفت ويدي لسى خلفي سحب يدي وطاح الدفتر ناظرني ورجع ناظره واخذه من الارض
جواد: من وين اخذتيه؟
جوانه: مم من من مكتبك كان فاضي ف فقلت اتسلى فيه
فتحه يقلب بصفحاته بس مايقرا وانا قلبي راح يوقف
جواد: اوووه واضح من زمان عندك اغلب صفحاته مليانه
مديت يدي اللي ترجف: ممكن تعطيني
ابتسم ورفع يده فوق: لو وصلتي له عطيتك
ناظرته بصدمه: مستحيل اطوله
جواد نزل يده وهو يطلع: اجل راح يظل معي وطلع ياويللللي راح يذبحنننني وربي راح يذبحني وش اسوووي وش اقول له



طلع من عندها دخل مكتبه وقفل الباب توجه لمكتبه جلس ورمى الدفتر قدامه جلس يناظره شوي وبعدها تقدم اخذه وفتحه وقلب فيه مايدري من وين يقرا

ااااه يمه اوجعني اليوم بكلامه عنكم اه يمه لو قدرت ارد عليه دايم يتعمد يهيني ويجرحني انا راح اتحمل ان كانت لي بس لكم كيف يقول انكم ماربيتوني والله يمه انكم ماقصرتو هو المريض النفسي هو عنده انفصام هو اللي مفكر كل الناس مثله ااااه تعبانه يدي ورمانه وتوجعني بس اخاف اقوله يزيدني هو يعشق ضربي يعشق تجريحي حاولت اكون قويه حاولت ما استسلم له بس ماقدرت خلاني انحني له يمه واطيع اوامره غصبن عني ظلمني يممممه بالحيل ظلمممني
اخذ نفس: ماظلمتك انتي اللي ظلمتي نفسك عذبتي نفسك وعذبتيني معك
قلب صفحه ثانيه
كم اتمنى الانتقام من ذلك الغبي المتغطرس كم اتمنى ان اصفعه واصرخ بوجهه كم اتمنى ان اراه ذليلا امامي يرجوني ان اعفو عنه .. اكرهه واكره نفسي لاني اكرهه لان الكره مشاعر وانا لا اريد لقلبي ان يحمل بداخله ذرة مشاعر له .. اكرهه لاني لا استطيع ان اقاومه لا استطيع الوقوف امامه فهو وحشي سادي بعذابه لي .. اعرف انني يوما ما سأموت بين يديه اما خنقا او بضربة في رأسي فهو عندما يثور لا يرحم يرمي بي هنا وهناك دون تفكير اكرهه الى مالا نهايه
لينتقم لي الله منك يا شبيه الرجال لا سامحك الله ولا عفا عنك
قفل الدفتر وهو ثاير معصب لابعد حد بالذات من كلمة شبيه الرجال طلع بسرعه رايح لها وقف عند الباب يحاول يمسك اعصابه قبض يده بقوه خلت عروقه تبرز حاول يهدي نفسه ضربها بقوه في الجدار وطلع من الجناح قبل مايرتكب جريمه فيها




جالسه بغرفتها وحاضنه دبدوبها الكبير وسرحانه فيه .. صح عايشه روحها بس قلبها واحاسيسها كلها معه عايشه بذكرياتها معه

>>>
جاد: الو وينك
ريم: ناظر خلفك
التفت ومن شافها ابتسم: هلا بروووح روحي
ابتسمت: هلابك
جاد: مشتاااااق لك كثر الناس اللي بهالمكان
ريم تناظر الموجودين بالكفي: بس؟؟؟؟
جاد: واللي برا ذا المكان مشتاق لك قد الاوادم اللي عايشين بالعالم والمريخ والزهرة
ريم: هههههههه خلاص صدقتك. مو ناوي تجلس؟
تقدمها على الطاوله وسحب لها الكرسي: تفضلي يا اميرة قلبي
ريم: لا كذا بتعود على الدلع
جلس مقابلها: تعودي جعل مايتعود غيرك
ريم بإبتسامه: امممم كيف كانت سفرتك ؟
جاد: يعني مو مره
ريم: يوه رايح النمسا وتقول يعني؟
جاد: لان خويي اللي معي نفسيه مو حق سفريات
ريم: هههههههه
جاد يغمز لها: وانتي وين تبين شهر عسلنا
ريم: لو توديني قرود الطايف راضيه دامها معك
جاد: هههههههه بسفرك حول العالم بدلعك وما اخلي ناقصك شي
ريم: ايه من الدلع حتى ماجبت لي هديه
ابتسم: وانا قد سافرت ونسيت اميرتي؟
هزت راسها بلا
جاد: هديتك بالسيارة اوصلك واعطيك
ريم: ماراح يغريني عرضك واركب معك
جاد يبتسم: راسك يابس مافي امل
ابتسمت: مو يابس بس انت عارف موقفي

بعد حوالي ساعتين طلعو وكان جايب لها دبدوب كبير
ريم مصدومه: يممممه وش كل ذا
جاد: عاد انتي مره قلتي تبينه وجبته لك الحين
ريم: يوووه كيف اوديه البيت
جاد: المشكله انه اطول منك يالنتفه ههههههه
ريم: جادووووه يلا عااااد
جاد يبتسم: المهم خلاص روحي وانا اخلي السايق يوصله لك
ريم: وش اقول لاهلي
جاد: كلمي بنت خالتك الكريه تقول لهم انه معها
ريم: حرام عليك والله مو كريهه
جاد: ناشبه لي اي موضوع بينا تحشر نفسها فيه
ريم: لانها خايفه علي
جاد: المهم يلا روحي مع ذا التكسي وانا اوصله لك

<<<<
ضمته اكثر: جاااااد قوم تكفا قووووم ااااه احبك احبك رغم كل شي سويته بي .. احبك وانا ادري ان كل مشاعرك كانت مزيفه بس احبك ومابي من هالدنيا الا اني اشوفك بخير





حسيت براحه مر وقت طويل ماشفته اكيد بس اخذه مني وخباه مستحيل قراه كان ذبحني طلعت بعد ماسمعت دق ع الباب فتحت وابتسمت
جوانه: اهلين
منيرة: ممكن ادخل
ابتسمت اكثر وفتحت الباب: اكيييييد حياك
جلسنا ع الكنبات
منيرة تتلفت: الكريه مو موجود؟
ابتسمت: هههه لا
منيرة: احسن .. مع اني كنت اموت عليه بس الحين طاح من عيني
جوانه: ههههه وليش؟
منيرة: بصراحه اشوفه كيف يعاملك ونظراتك اللي من تشوفه كنها شايفه شبح
نزلت راسي بحزن: عادي بس تصير بينا شوية مشاكل مو مره
منيرة: علينا؟؟
ابتسمت: هذا الصدق وبعدين مو تكرهينه خلي نغير سيرته .. كيف عمتي اليوم
منيرة بنص عين: مخرج كم ذا؟
جوانه: هههههههه
منيرة: الموهيم امي سلمك الله بتطلق او بمعنى اصح تبي تخلعه لانه يوم نطقها كان سكران ومايعتبر مطلق والحين جالس يقول لخالي مستحيل يطلق
جوانه: ماتبي تفكر يمكن بعدين تندم
منيرة: بالعكس جلستها معه هي اللي ممكن تندم عليها .. كذا اريح لها ولنا
جوانه: الله يكتب اللي فيه الخير
منيرة: اللهم امين.. امشي ننزل تحت نشوف موفي
جوانه: امممم لا لا الحين جواد يجي
منيرة: وانتي خايفه منه؟ ترا حق من حقوقك انك تطلعين مو حابسك اربع وعشرين ساعه هنا
ابتسمت احاول اخبي اللي بقلبي: لا انا ما احب اطلع كثير القى نفسي بالعزله
منيرة: لا ي شيخه
جوانه: ههههه يب
منيرة: جوانه خليك قويه ترا اللي ضعيف ينداس بذا الزمن لا تخلينه يسيطير عليك
جوانه: صدقيني انا مرتاحه معه بس بعض اوقات اغيضه انا ف يعصب علي
منيرة: ادري تحاولين تزينن صورته قدامي بس حابه اقولك اني افهم واشوف اللي قاعد يصير وادري انك مو مقتنعه ولا واحد بالميه بالكلام اللي تقولينه بس براحتك اي وقت حابه تفضفضين لي انا موجوده اتصلي بس على الرقم الموحد زيرو تلاطعشر زيرو خومسوميه
جوانه: ههههههههههههههههههههه ااااه بطني
ابتسمت: لبى الضحكه والله اروح لها فدوه
جوانه: ههههههه بس خلاص موتيني
منيرة: اصير مهرج لعيونك انتي بس اضحكي
هديت ومازلت مبتسمه: الله يسعدك قد ما اسعدتيني
منيرة: اللهم امين
رن جوالها وردت: هلا يمه .. عند جوانه.. اممم اتوقع بالصيدلية الصغيرة .. اوك جايه الحين
وقفت وناظرتني: يلا عن اذنك ي حلوه ماما تحتاج بندول بروح اعطيها
جوانه: سلامات شفيها
منيرة: بس شوية صداع
جوانه: اوك
طلعت وانا دخلت سجني وانا افكر بكلامها ااااه ي منيره حاولت اكون قويه بس بكل مره يكسرني يدمرني ولا يفكر فيه



اخذت جوالها واتصلت
رد من غير مايشوف: هلا
خوله بدلع: هلابك ي عمري
شال الجوال عن اذنه ناظر فيه وتغيرت ملامحه
جواد: نعم
خوله: اممم اخبارك حبيت اسلم عليك
جواد: تمام
خوله: اقدر اشوفك اليوم؟
جواد بأستغراب: وليش؟
خوله: اممم يعني ماتشتاق لي
حس وده يسطرها كف على الدلع اللي مولايق
جواد: اسمعي ي بنت الناس مابيني وبينك شي عشان اشتاقلك. اذا خطبنا بالسلامه وبعد مو خطبنا اذا تملكنا تقدرين تسألين ذا السؤال غير كذا الحين انا مو فاضي اكلمك وقت ثاني. عن اذنك
وقفل بوجهها
ناظرت جوالها بصدمه وقهر
خوله بقهر: ااااااااااخ والله لوريك ي جواد. ادري هالغبيه ماخذه عقلك بس والله لكرهك فيها واخليك ماتشوف غيري حتى لو اضطريت اسحرك

جالسه بغرفتها جوالها بيدها تحاول تتناسى اللي سواه فيها جتها رساله
ليان: مساء الخير
دانه: اهلين مساء النور
ليان: شخبارك وينك ماتسألين
دانه: معليش كنت تعبانه شوي باليومين اللي راحت
ليان: يا قلبي سلامتك شفيك؟
دانه: لا بس رشح و ارهاق بسيط .. المهم انتي كيفك
ليان: رحتي الدكتور
دانه: لا مايحتاج كنت اخذ لي بندول
ليان: لازم تروحين مايصير تهملين نفسك
دانه: والله مايحتاج تعب بسيط بس
ليان: طيب اكيد انتي الحين افضل؟
دانه: يب
ليان: لو حسيتي بأي شي ضروري تروحين المستشفى سامعه
ابتسمت دانه: متأكده انك صديقتي مو حبيبي؟ هههه
ليان: ههههه انا كذا اهتم بزياده اعذريني
دانه: معذوره ي قلبي
ليان: يضايقك اهتمامي؟
دانه: ابداً خذي راحتك
ليان: اوك الحين ارتاحي واذا حسيتي بتعب لازم تروحين الطبيب فاهمه
دانه تبتسم: ابشررري طال عمرك
ليان: هههههه تبشرين بالجنه
رمت جوالها وهي مازالت مبتسمه
دانه: غريبه هالبنت معقوله لان ماعندها احد ف تهتم باشخاص ماتعرفهم عشان تكمل النقص اللي تحس فيه .. ممكن كل شي جايز



دخل الجناح ناظر غرفتها حاول يمنع نفسه بس ماحس الا وهو فاتح الباب كعادتها جالسه بالارض وضامه رجولها وكالعاده كزت من سمعت الباب
تقدم ونزل جسمه مقابلها كعادتها تناظر بكل شي حوله الا فيه .. تذكر كلامها عنه اخذ نفس وما حب يفتح الموضوع
جواد: شخبار جوانتك؟
ناظرت بالطيور وابتسمت: تمام
جواد: لمتى بتخلينهم محبوسين هنا ما ودك نرجعهم القفص الكبير
ناظرته بخوف: لا ارجوك لا تاخذهم
جواد: ماقلت باخذهم اهدي
جوانه: تعودت عليهم حتى ذا الكريه حبيته
ابتسم: واذا قلتلك اذبحهم مقابل حريتك توافقين
ناظرت فيه بصدمه وطاحت دمعتها
جوانه: مستتتتحييييل
ابتسم: تحبينهم اكثر من نفسك؟
جوانه: لا بس عندي قلب والحمدلله للحين في ذا القلب رحمه .. مستحيل ااذي اي كائن مقابل سعادتي .. انت كيف تفكر اني ممكن اقبل .. وصحيح ادري انك قاسي وحجر وماتحس بس ما توقعتك منزوع الرحمة لذي الدرجه
ابتسم: اولا انا مو قاسي الا معك ثانيا كنت بشوف ردة فعلك مو اكثر
وقف: قومي نامي بالغرفه
جوانه: مابي
جواد: ما استشرتك انا اعطيك اوامر
جوانه: ليش طيب انا مرتاحه هنا
جواد: بدون ليش قدامي يلا
تأففت ومشت وهو لحقها ومبتسم على اسلوبها الطفولي




صحت على رنين جوالها
فتحته بتعب شافت مكالمة سناب من ليان ناظرت ساعتها كانت 11 ونص تثائبت بكسل وفتحت المحادثه بكسل
ليان: صباح الخير وينك انتي؟
دانه: بسم الله شعندك مع ذا الصباح
ليان: ههههه معليش على الازعاج بس المندوب تحت بيتكم ف اضطريت ادق
دانه: مندوب ايش؟
ليان: خذي الطلب بعدين نتفاهم
رمت الجوال ونزلت واخذته وهي مصدومه كان بوكس ورد مع عصيرات وغراض زكام مثل حبوب وفيتامين وزي كذا دخلت البيت وطلعت غرفتها وعلى طول تركت اللي بيدها واخذت جوالها
دانه: وش ذا؟؟
ليان: اعجبتك؟
دانه مصدومه: اولا كيف عرفتي البيت ثانيا ليش كل ذا
ليان: معليش ع اللقافه بس البيت عرفته من لوكيشن السناب انتي فاتحته وليش لانك تعبانه وشكلك ماتهتمين على نفسك ف انا قمت بالواجب
دانه: مدري وش اقول بصراحه صدمتيني
ليان: ولسى راح اصدمك تعودي. لاني احب المفاجأت
دانه: من وين طلعتي لي انتي صدق مجنونه
ليان: ههههههه .. المهم اهتمي بصحتك تراك غاليه علي
دانه: ترا بتعوديني على الدلع
ليان: تستاهلين الدلع
دانه: مدري وش اقولك بصراحه بس صدق ثااااانكيو احلى سبرايز والله
تركت جوالها ورجعت تتأمل الهديه
دانه: يوووه وينك ي جوانه تشوفين هالمجنونه اللي تعرفت عليها
اخذت نفس: ياترا يضربك؟ يوجعك؟ ااااه ياليت اعرف اخبارك اشتقتلك والله كثيييييييير اشتقتلك




دخل البيت بتعب وهو يتوجه ع المصعد بس وقفه الصوت اللي من الصاله
سميرة: جووواد
التف ورجع لها باسها وجلس جنبها
جواد: امريني يالغاليه
سميرة: ماراح توافق لو طلبتك
جواد: افا ومن متى جواد يرفض لك طلب والا يعصا لك امر
سميرة بعتب: من يوم مادخلت بنت ابليس هالبيت
جواد: تقصدين جوانه يمه؟
سميرة: ايه .. ريحني يا جواد وطلقها
اخذ نفس: يمه انا دافع لها مقدم حرام يروح ع الفاضي خل تحلله وبعدين اطلقها
سميرة: مايهم اعتبرها صدقه ابيها تطلع بأقرب وقت اذا تبي سعادتي
جواد: ابشري باللي يسعدك يالغاليه
ابتسمت: يعني راح تطلقها
جواد: اوعدك اطلقها قريب بس مو الحين
سميرة: متى ذا القريب البنت بدت تسيطر على الكل هنا عمتك ومنيرة وابوك وياخوفتي تسيطر عليك بعد وتعلقك فيها
جواد: تخسسسسي
سميرة: طلقها وارتاح
اخذ نفس ووقف: انتي الحين ارتاحي ولا تفكرين فيها ومايصير خاطرك الا طيب
سميرة: لحظه
التفت لها
سميرة: وش صار بموضوع جاد بتنقلونه والا لا
جواد: والله الدكتور يقول الافضل يسوي العمليه هنا لانها نفس النتيجه .. وراح يشرف عليه اكبر الاستشارين
سميرة: بس اخاف تفشل
جواد: خلي املك بالله كبير ولا تخافين طمني الدكتور بعد اخر فحص انها شي بسيط ان شاءالله ومراح تأثره
سميرة: الله يسمع منك
تركها وطلع جناحه اول ما دخل توجه لغرفتها
جواد: قومي عندي شغل ابيك تخلصينه
التفتت ووقفت بدون اعتراض
دخل المكتب وفتح اللاب وعلمها ع الاوراق اللي يبيها وتركها وطلع





رن جوالها وترددت بس ردت بالاخير
لمى: مساء الخير
دانه: هلا مساء النور
لمى: وينك مختفيه يابنت وحشتيني
دانه ودها تعلمها باللي سواه فيها امجد
لمى: الووووو انتي معي؟
دانه: ايه معك بس احم مدري وش اقول ي لمى
لمى: دنو شفيك لا تخوفيني
دانه: اخوك
لمى: شفيه؟
دانه: ماعدا الكف وكسرة القزاز على خير
لمى باستغراب: مافهمت
دانه: اخر مره وقت كنت عندكم مو كنت برجع تكسي
لمى: اييييه؟؟
دانه: طلع امجد اللي واقف صرف السواق وانا ما انتبهت تخيلي وداني لمكان بعيد ومهجور ومدري وين انا تخيلي ي لمو نزلني ورماني هناك ولا سأل عني او فكر وش بيصير لي اااااه مقهوره ترجيته بس تركني وكنت بموقف محرج مع اخوي بغا يذبحني وهو يسألني وش جابني لذا المكان
لمى بصدمه: امجدووووه يسوي كل ذا
دانه تمسح دموعها: لمو ادري انك مالك ذنب بس انا صرت خايفه وش ممكن يسوي لي بعد اكثر
ف اممم الافضل نبتعد عن بعض
لمى بصدمه: ننننعععععععم
دانه: اخوك ما اضمنه بصراحه لان كل ماله يتمادى بأفعاله
سكتت لمى مصدومه
دانه: والله اني احبك وانك افضل اخت وصديقه بس وش اسوي والله صرت خايفه يأذيني اكثر
لمى بحزن: سوي الشي اللي يريحك وبكون معك فيه حتى لو كنت مابيه
ابتسمت دانه لتفهم لمى بس حزينه بداخلها لانها ماودها تزعلها او تفارقها
قفلت لمى وطلعت بسرعه لغرفة امجد دقت الباب بقوه وعصبيه
فتح هو بعد بعصبيه: وووووجع كسسسرتي الباب
تجاهلته ودخلت غرفته وهو قفل الباب ومازال واقف عنده
امجد: خير خير وين مدرعمه؟
لمى بقهر: انت ما تقول لي وش انت من بشر كيف فكررررررت تترك البنت بنص الشارع وحدها وبدون ماتفكر وش ممكن يصير لها ؟
امجد ببرود: والله هذا جزاء اللي يفكر يمد يده علي
لمى: امجد لا تسوي نفسك مظلوم انت اللي ابتديت انت اللي قفلت عليها وانت اللي لمستها ف طبيعي كردة فعل تضربك
هز كتوفه بلا مبالاه: عاد تتحمل اللي يجيها
لمى عصبت من بروده: طيب ي امجدوه والله لأعلم ابوي خله يربيك من اول وجديد
ابتسم بسخريه وفتح لها الباب ومسكها من بلوزتها وطلعها وقفل
رجع تسطح على سريره ويناظر السقف
امجد: ليش تتجرأ وتتحداني لو انها تكلمت معي بأدب كنت ماسويت كل ذا تستاهل اللي جاها






على الساعه 9 بالليل كانت جالسه بالصاله جنب امها اللي تشوف تي في
منيرة: افففف ملل
حصه: قومي نظفي غرفتك
منيرة: يعني كذا بيروح الملل؟ وبعدين الخدم ينظفونها ليش اتعب نفسي
حصه: خدم بيت خالك ماراح يفيدونك لا تزوجتي
منيرة: ياذا الزواج اللي بكل شي مدخلينه .. اصلا انا عفت الزواج اولها منك ومن ابوي وتاليها من جواد اللي توقعته مايخلي زوجته تمشي ع الارض من الدلع
حصه: كل واحد حياته غير يمكن زوجك يعوضك النقص اللي فينا
منيرة: مابيه يعوضني بقعد عندك اونسك
حصه تبتسم: ونسي زوجك انا اعرف اونس حالي
منيرة: والله اطفشه بحياته اخليه يرجعني لك من اول اسبوع
ضحكت امها وهي جلست تفكر شوي بجوانه
منيرة: يمه
حصه: هلا
منيرة: جد ودي اعرف ليش جواد يعامل جوانه بقسوه مع انه يناظرها بحب
حصه ناظرتها بإستغراب: ماظنتي يحبها واضح متزوجها عشان يضايقها .. انا سألت خالتك سميرة تقول تزوجها لانه محتاج خدامه قريبه منه
منيرة مصدومه: خداااااامه؟؟
حصه: هذا اللي قالته هي وجواد
منيرة: ليش طيب؟ وكيف وافقت جوانه؟ وحده بجمالها وانوثتها الف رجال يتمناها ليش تضحي بحياتها وتوافق
حصه: والله مدري ي بنتي بس اتوقع مغصوبه تذكرين وقت جابها عندنا كانت تبي تروح لأهلها بس منعتها وكلمت جواد .. ليتني وقتها سويت نفسي ماشفتها ليتها راحت لاهلها
منيرة: ماكنتي تعرفين يمه وبعدين كيف مغصوبه وش يخليها توافق على اهاناته لها هو وخالتي
حصه: الله العالم انتي لا تضغطين عليها لو تبي تقولك راح تقول
منيرة: مقهوره عليها يمه وتدرين جواد واضح معجب فيها الاحظ نظراته المطوله لها اصلا بالله اي رجال عنده مثلها ويقاوم جمالها
حصه: اذا مثل ماتقولين ف ان شاءالله يغير معاملته معها ويحن عليها البنت مسكينه ماغير حابسها بالجناح حارمها الطلعه حتى
وقفت: بروح اشوفها وانزلها الحديقه
حصه: لا تضغطين عليها يمكن يسوي لها مشاكل
منيرة: ماعليك انا اعرف اتصرف معه
وتركت امها وطلعت


طق طق طق
وقفت ورحت للباب فتحته
منيرة: هاي يا حلوه
ابتسمت: هايات
منيرة: امشي ننزل تحت مليت
جوانه بتردد: ااا امم لا ما اقدر
منيرة: يلا عاااااد تكفين
جوانه: ودي بس اخاف جواد يعصب
منيرة: لا يعصب ولا شي امشي بس
ما اعطتني مجال للرد مسكت يدي وسحبتني لتحت وطلعنا الحديقه
جلست ع العشب وجلست جنبها
رفعت راسها للسماء: وش امنياتك بذي اللحظه
رديت بدون تفكير: ارجع لأهلي
التفتت لي: عندك اهل؟
ناظرتها بإستغراب: ايه عندي
منيرة: جواد قال انك يتيمه
جوانه: بسم الله عليهم جعل يومي قبل يومهم .. مدري ليش قال كذا بس اتوقع عشان عمتي ماتخليني اطلع مع احد
منيرة: طيب ليش حارمك منهم ليش ماتزورينهم
جوانه: قاعد يعاقبني على ذنب ما ارتكبته
منيره: كيف يعني؟ وش صار بينكم
اخذت نفس: سالفه طويله ما اقدر اشرحها الحين
منيره: طيب كم عندك خوات او اخوان
جوانه: ماعندي اخوان عندي اخت وحده اسمها دانه هي توأمتي
منيره بإبتسامه: ي سلااااام فيه منك اثنين
جوانه: هههههه لا توأم مختلف
منيره: يوووه ليت منك نسختين
ابتسمت وسكت وانا اتأمل النجوم
منيره: ودك تزورينهم؟
جوانه: ياليت والله متشفقه عليهم مره
منيره: طيب قولي له والا تبين انا اكلمه
ابتسمت بحزن: انا اذا كان الحديقه محرمه علي تبين بعد اطلبه ازورهم
منيرة: اف لذي الدرجه ليش طيب وش مصبرك عليه
هزيت كتوفي: قدري .. المهم غيري الموضوع
منيرة: امممم اوك وش تخصصك اتوقع انك بالجامعه
جوانه: ايه تخصصي تصميم
منيرة: يااااه ودي اصير عندي ذوق وانسق وارتب
ابتسمت: وانتي ذويقه ماشاء الله عليك
منيرة: بس احس اللي يدرسون تصميم مبدعين وانيقين وحلوين زيك
انحرجت ورجعت شعري خلف اذني: عيونك الحلوين
منيرة: وين جواد عن ذا كله
مافهمتها وناظرت حولي بخوف: وينه
منيرة بإستغراب: منهو
جوانه: جواد
منيرة: بسم الله عليك ماقلت انه هنا اقول وينه عن جمالك
سكت وجلست افرك يديني ببعض اخفي ارتباكي
منيره: ليش خفتي من طاريه
جوانه: هاه ل لا ولا شي
منيره: يوووه وش مسوي فيك ذا العملاق
ناظرت الورده اللي بيدي: اكرهك كره الموت
منيره بإستغراب: وليش للحين معه اخلعيه
جوانه بقل حيله: ما اقدر مو الحين يعني
منيره: ليش؟
جوانه: ابوي تعبان مابي اضغطه
منيره: ودي افهم ليش تزوجتيه من الأساس؟
هزيت كتوفي: مدري كنت غبيه فضلته على شي ثاني توقعت بيكون ارحم من الخيار الثاني بس للاسف طلعت غلطانه ليتني مافكرت ليتني اخترت السجن
منيره بإستغراب: سجن؟؟؟
ارتجفت من سمعت صوته
جواد: جوااااانه
التفت ورحت له بسرعه
جواد: وش مطلعك من الجناح؟
جوانه: ك ك كنت مم مع منيره
جواد: اطلعي بسرعه وحسابك بعدين
ناظرت منيره من بعيد وهي تناظرني ابتسمت واشرت لها بيدي انو باي وطلعت الغرفه ياربي مستكثر علي حتى الطلعه


وقفت وتقدمت منه: جواد
كان رايح بس التفت لها: هلا
منيره: ليش تكره جوانه؟ وش مسوي لها لدرجة اذا طريت اسمك تترجف
جواد: امور خاصه بيني وبينها انتي اطلعي منها ولا تحرضينها على الطلاق او الخلع
رفعت حواجبها بإستغراب: وكيف عرفت؟
جواد: سمعت بعض حديثكم
منيره: اها يعني تراقبها؟ من وش خايف ؟ خايف لا تهرب؟
جواد: منيره خلاص انتي مو عارفه شي
منيره: انا صح مدري وش بينكم بس باين عليها تعبانه معك. حرام اتركها لو ماتبيك الزواج مو بالغصب
جواد يبتسم بسخريه: الحين انتي يالبزر تعلميني
منيره: صغيره بعمري كبيره بعقلي
جواد: طيب ي كبيرة العقل اطلعي شوفي عمتي بس وانسي جوانه .. ولا اشوفك ماخذتها مره ثانيه
التفت رايح
منيره: ليش تغار عليها مني مثلا؟
ابتسم وهو مكمل طريقه: تقدرين تقولين كذا
طلع لها شافها جالسه بالصاله وقفت من دخل
جواد: فيك شي؟
جوانه: لا بس انا ابي اقولك ماكنت ابي اطلع بس منيره اصرت علي وانا والله م.... سكتها باصابعه اللي على فمها
جواد: اشششش. اهدي مايحتاج تبررين
مسك يدينها البارده ف رجفت
جواد: اهدي شفيك
جوانه بإرتباك: انت قلت حسابك بعدين
جواد: ماكنت اقصد خلاص روحي نامي
جوانه: ماراح تضربني؟
ناظرها بصدمه تأمل عيونها ماتوقع تنتظره عشان يعاقبها .. تقرب وضمها ولا هو عارف ليش؟ هل يبي يطمنها .. والا برائتها وانتظارها للعقاب كسرته ولينت قلبه الحديد
ابتعد عنها تأمل عيونها شوي: اوعدك ماعاد اضربك لا اليوم ولا غيره
ابتسمت بسخريه: ماراح تقدر تخبي الوحش اللي بداخلك فتره طويله .. اراهنك اسبوع الا وانت مكفخني
ابتسم بهدوء:بحاول اسيطر عليه. من ناحية الضرب طبعا .. بس الكلام ما اوعدك
نزلت راسها: اجل ماراح تقصر بالتجريح
جواد: ادعي ان جاد يقوم وترتاحين مني
ناظرته: راح ادعي له بكل ثانيه تمر علي
جواد: روحي نامي
توجهت لغرفتها
جواد: جوااانه
التفت وسكت
جواد: نامي بغرفتي وش اتفقنا عليه؟
نزلت راسها: مابي
جواد: راح انام هنا
راحت للغرفه وهو جلس ع الكنبات اسند راسه على كفوفه اللي مسندها على ركبه .. اخذ نفس وطلعه يحس بضيقه مو عارف الاحساس اللي اعترا صدره ليش حس وده يطمنها ليش حن عليها رغم كرهه لها ليش تضايق من شافها منتظره عقابه.. مليون سؤال يدور براسه .. وقف وهو يشيل هالافكار من باله طلع سجاره واتجه للبلكون بعد ماحس ان الأوكسجين اللي بصدرة اختفى فجأه ومحتاج يشم هوا





في صباح اليوم الثاني

صحيت وتصنمت مكاني وانا اشوفه نايم جنبي على نفس السرير بقوم بس شد يده اللي كانت على بطني ومنعني
جواد: اشششش نامي
جوانه: بقوم خلاص شبعت نوم
كان منسدح عل بطنه وماد يده علي ووجهه للجه الثانيه لف وجهه لي
جواد: ابي انام اشششش
كنت احس بأنفاسه علي سكت مو قادره اتحرك ظليت وقت يمكن ساعه او اقل شوي حسيته رجع نام شلت يده بهدوء وطلعت بسرعه توجهت ع الحمام وغسلت وجهي اكثر من مره ااااه اكرهه مابي قربه مابي ريحته اكرهه قفلت المويا اخذت المنشفه وطلعت غرفتي ليش نايم جنبي قال بينام في الصاله انا خادمته على قولته كيف ينزل من نفسه وينام معي افففف
وقفت بتهور واخذت ملابسي دخلت الحمام تحممت ولبستها رتبت نفسي وكنت بنزل تحت فتحت باب الجناح
: جواااااااانه
التفت بخوف: امر طال عمرك
ناظرني من فوق لتحت بصدمه: وش ذا اللي لابستيه؟
جوانه: ملابسي ونازله اجهز الفطور وانظف
تقرب مني وانا قلبي يدق بغا يطلع مع اذوني
جواد: اولا ما طلبتك تنزلين ثانيا غيري هالملابس وتعالي بسرعه قبل يجيك شي مايسرك وثالثا واخيرا مابي اشوفك تتصرفين من راسك سامعه لو بغيتك تخدميني انا اللي آمرك مفهوم؟
جوانه: انت جبتني خدامه مابي الجناح بخدم معهم تحت وانام مع الخدم زي اول
رفع حاجب: وش تغير فجأه
نزلت راسي: مافي شي تغير بس مابي اقعد هنا
ابتسم بسخريه: ماتبين قربي يعني؟
سكتت
تقرب مني اكثر لحد ما راسي لزق بصدره وصرت استنشق عطره اللي يخنقني ويخليني ارجف مسكني من خصري وشدني له لين شهقت رفعت راسي وصار وجهه بوجهي .. غمضت عيوني او بمعنى اصح عصرتها مابي اشوف ملامحه اكرهه مابيه
جواد: افتحي عيونك
جوانه: مابي
جواد: قلتلك ناظريني
شد على خصري وانا خفت فتحتها بهدوء
جواد: ماتدرين ان كل شي يضايقك ويقهرك راح اسويه
نزلت راسي ودفنته بصدره: اتركني
جواد: مو انتي اللي تامريني
جوانه: ارجوك اتركني
شال يدينه اللي مثبتني فيها وانا مشيت على طول لغرفتي وقبل افتح الباب
جواد: غيري ملابسك وانزلي تحت انتظرك
ماتكلمت ودخلت غرفتي قفلت الباب واسندت نفسي عليه وانا احاول اهدا واهدي نبضات قلبي المرتفعه افففف اف اف ليش بينت له اني اكره قربه الحين ماراح يقصر بذا الشي .. ااااه ريحته مو راضيه تروح من خشمي طلعت ع الحمام تحممت مره ثانيه عشان تروح ريحته وهالمره لبست لبس عادي مو حق الخدم وطلعت نشفت شعري ورتبته ونزلت له بتردد كان جالس بالصاله ويشرب قهوته
وقف من شافني وتقدمني وانا خلفه كانت منيره موجوده ابتسمت وقت شافتني وانا بعد جلست بالوسط جنب منيره من اليمين وجواد يساري
رفعت عيني كانت سميرة تناظرني بحقد ياربي هالانسانه ليش ماتحبني وش سويت لها يعني ولدها معذور يتوقع اني سبب اخوه بس هي وش دخلها ليش تكرهني
سميرة: جوانه صبي لي شاي
ناظرتها بصدمه ورجعت نظري لجواد
جواد: مااااري صبي شاي
راحت صبت لها وهي بتنفجر تناظر جواد
سميرة: الا جواد متى نحدد موعد الخطبه
منيره: يوه خطبة وش ليكون بتاخذ ذيك الحولا
انفجرت بدون ما احس ضحكت بس بسرعه سكت و رفعت يدي اخفي ضحكتي قبل لا اتكفخ
سميرة: مدري من شايفه انتي بس انا قصدت خطيبته خوله
منيرة: يب يب هي عرفتها عاد الله يعينه كانه مضطر يصبح بوجهها كل يوم
ناظرت جواد توقعته معصب بس كان مكمل اكل وهو مبتسم ومدري ليه ابتسمت تلقائي معه
سميرة: انتي شفيك على البنت
منيرة ببرود: لان اللي عنده القمر ماله ومال النجوم
سميرة : هو يحب خوله والا لا ي جواد
جواد: كح كحححح كح كح
نزل بيالة الشاي يحاول يسيطر على كحته
جواد: احممم اييه كحح احبها وابيها
سميرة بنصر: شفتي
منيرة مبتسمه: ايه واضح ماشاءالله مره
وقف وتلقائي وقفت معه: عن اذنكم تأخرت ع الشركة
سميرة: اذنك معك يا حبيبي
طلع وانا خلفه التفت لي
جواد: يا ويلك لو اعرف انك طلعتي من الجناح مفهوم
جوانه: حاضر
جواد: وثاني مره مابي ذي الحركات قدام الوالده
جوانه: ابشر
جواد: اطلعي الجناح
طلعت ومازال تحت اففف ودي اجلس مع منيرة ملل وحدي





ماسكه كتبها وسرحانه وهي تمشي بس وقفتها اليد اللي على كتفها التفتت شافت لمى
لمى بحزن: يومي ناقص بدونك
ضمتها دانه: اشتقت لك
لمى: وانا بعد
ابتعدو عن بعض
لمى: كيف يهون عليك تخليني
دانه: انا اسفه كله من اخوك
لمى: ادري ضايقك كثير بس انا وش ذنبي
دانه هزت كتوفها: مدري حسيت افضل عشان ما اضطر اتواجه معه
لمى: اوعدك ماعاد تشوفين وجهه حتى هاه رضيتي
ابتسمت: اذا كذا اوكي موافقه
لمى: امشي نفطر مييييييته جوع
دانه: يلا



..........................................
.................................................. ....







حناآان.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-22, 12:53 AM   #37

حناآان..
 
الصورة الرمزية حناآان..

? العضوٌ??? » 495715
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » حناآان.. is on a distinguished road
افتراضي









البــــ17ــــارت الــــسابـع عشـــــر


‏انتي اغلى من هجرني ..
وانتي اجمل من يغيب
والله لو بعدك قهرني ..
ما أبي غيرك حبيب
سافري والقلب دارك
راضي بـ ثلجك ونارك
حبي قلبي واكرهيه
لو رضي قلبي بغيرك .. ما أبيه

‎#بدر_بن_عبدالمحسن








بعد شهر


كنت جالسه بغرفتي كالعادة بس هالمره مبتسمه واناظر الرسمه اللي بيدي ضميتها لصدري ونزلت دمعه ااااخ ي قلبي انتم فقدتكم والله ماعاد فيني صبر تعببببت وربي تعبت .. راح شهر زياده وانا عنده وراحت اشهر وانا بعيده عنكم ااااه يمه فقدتك وفقدت ريحتك اااااه كل يوم اشوفه جنب امه وانا بعيده عنكم ااااه احبكم وربي ماعاد فيني صبر
انفتح الباب وانا خبيت الدفتر خلفي ناظرني ورفع حاجبه كالعاده
جواد: وش مخبيه؟
اكيد بياخذه مايحتاج اكذب عليه وقفت وقفلته ومديته له اخذه وهو يناظرني بصدمه
جواد: ومن وين جبتيه ذا بعد لا تقولين المكتب لاني قافله
نزلت راسي بخوف: احم مم من منور
فتحه وانا قلبي وقف تأمل بالرسمه شوي
جواد: فقدتيهم؟
ناظرته برجاء ونزلت دمعتي: كثير
جواد: امممم بما انك عاقله هالايام وتسمعين كلامي ممكن اسمح لك بمكالمه لكن زيارة ما اظن
جوانه: ليش؟
جواد: ليش؟؟ يعني مو عارفه ليش حارمك منهم؟
نزلت راسي: ادري بس والله صار لي كثير منهم عذبتني ببعدي عنهم تكفا بشوفهم اشتقت لحضن امي الله يخليك
جواد: وامي بعد مشتاقه تحضن ولدها اللي بسببك نايم بالمستشفى من شهور
جوانه: وربي مو انا والله هو سبب نفسه مو انا
جواد: دموعك ماتخلص؟
مسحتها: تكفا ودني لهم تكفا
جواد: قلتلك مكالمه لا تخليني اهون عنها بعد
جوانه: لا لا لا خلاص خلاص مكالمه عطني اكلمهم
رفع يده يناظر ساعته ورجع نزلها
جواد: اولا احنا مو في الرياض مفهوم؟
هزيت راسي بإيه
جواد: ثانيا ياويلك تفكرين تحكي لهم اي شي او تحسسينهم بشي
جوانه: طيب
طلع جواله من جيبه ودق انتظرت يردون وقلبي بيوقف
جواد: السلام عليكم.. كيفك ياعم عساك بخير .. الحمدلله بخير وصحه .. ابد والله تعرف تعب الوالد وكذا .. الله يسلمك .. ايه بخير هذي هي جنبي .. ابشر ابشر
مد لي جواله وانا ماصدقت اخذته
جوانه: الووو يبه اشتتتتقتللللللك
محمد: والله اني فاقدك قدك واكثر .. وينك يابوك ماتطمنيني عليك
جوانه: انا هنا يبه والله انكم بقلبي بكل دقيقه والله اني احبكم يبببه لاتنسوني يبه انا مانسيتكم لحظه
محمد: وش ذا الكلام يا بوك في اهل ينسون بنتهم .. هذي امك تبيك
جوانه: يمممممه يارووووووحي انتي احبببببك وربي احبك وفاقدتك
عبير: جوانه حبيبتي طمنيني عليك كيفك يمه وش احوالك؟
جوانه: بخير يمه انتي كيفك وابوي ودانه
عبير: كلهم بخير ياروح امك متى راجعين فقدتك يمه
ناظرته ومسحت دموعي: قريب يمه والله انه قريب ارجع لك ولابوي ودنو ااااااه وحشتوني وحشتوننننني كثير
عبير: ان شاءالله يا حبيبتي ان شاءالله.. كيف وضعك مع جواد عسى مايزعلك
يزعلني؟؟؟؟ ااااه يمه وش الزعل عند اللي يسويه بي
جوانه: مايزعلني يمه لاتخافين يدلعني كني اميرة مو مخلي شي ينقصني
ابتسم بسخرية بس طنشته
عبير: الحمدلله طمنتيني عليك
جوانه: دانه وينها
عبير: في الجامعه باقي ماجت
اشر لي ع الساعه انو اقفل
جوانه: طيب يمه بوسيييييها لي كثييييير وقولي لها اني فقدتهااااا واني احببببها
عبير: ماشبعت منك يمه كلميني على طول لاتقطعين
ناظرته بحزن: ادعي لي يمه ان ربي يحقق لي كل اللي اتمناه لاتنسين
عبير: من عيوني
جوانه: مع السلامه
عبير: فمان الكريم
قفلت منها وعطيته الجوال .. مسحت دموعي ناظرته كان يناظرني بسخريه
جواد: وش اللي تتمنينه؟ فراقي؟؟؟
جوانه: اكيد
جواد بسخريه: بعد السما عن الارض
جوانه: اذا صحى جاد ينتهي اتفاقنا
جواد: محد يقدر ينهيه غيري
ناظرته بصدمه: لاتقطع املي الوحيد وتخليني اموت
ناظرني بغرابه وطلع وتركني ولا تكلم




لمى تناظر دانه اللي سرحانه
لمى: الووووو وين وصلتي
دانه: هاه لا ولا مكان انا هنا
لمى: ايه واضح .. اقول ماتبين اوصلك معي
دانه: لو انه اخر شخص ماركبت معه
لمى: ههههههه يلا اجل انا بطلع سي يوو
لبست وطلعت مع امجد
امجد: غريبه صديقتك مختفيه هالفترة
لمى: لك عين تسأل بعد اللي سويته فيها
امجد: احسن افتكيت منها الله يعين اللي بياخذها
لمى: والله انه بيكون اسعد انسان
امجد: على وش بيسعد لا جمال ولا اسلوب
لمى: وانت شفتها عشان تحكم .. تدري لو قلتلك انها تسحر وانها ملاك قليل بحقها
ضحك بسخريه وهو يتخيل دانه ولا عارف انها نفس الشخص اللي تتكلم عنه لمى





ريم وهي بالسياره مع منار
ريم: قلتلك انو سوو عملية جاد
منار: لا متى؟
ريم مبسوطه: الحمدلله نجحت
منار: قام يعني؟
ريم: لا بس ان شاءالله قريب هي مالها علاقه بالغيبوبه بس لو ماسوو له كان ممكن لا قدر الله يتوفى بس لك الحمد ياربي نجحت
منار: والله انتي خبله كيف تحبينه رغم اللي سواه فيك .. انا لو مازن سوا فيني ربع اللي سواه والله ارميه واعيش حياتي ولا افكر فيه
ريم: انتي قاسيه انا قلبي حنين
منار: مستوعبه انتي انه دمر مستقبلك وحياتك وممكن حتى ماتتزوجين بسببه
نزلت راسها بحزن وسكتت
منار: انا ما اقول ذا الكلام عشان اضايقك بس ابيك تصحين من اللي انتي فيه وتنسينه
ريم: الله يخليك لا تذكريني انا نسيت هالسالفه بالغصب لاتذكريني
منار: مو قصدي والله بس مايستاهل حتى انك تفكرين فيه
ريم: مو بكيفي حاولت ولا قدرت
منار: وبتنسين يعني لو صحى؟
ريم: منار انتي ماعشتي اللي عشته ماتدرين كيف كان تعامله معي .. انا مو قادره اطلع من الحياة الحلوه اللي عيشني فيها
منار: لازم تتخطين مهما كانت ذكرياتك معه جميله اعرفي انها كانت مزيفه وهميه كلها كذب
ريم: قلبي مو قادر يصدق انه كذب
منار: هو ما نكبك غير قلبك الرهيف ذا
ريم: الزمن يمكن ينسيني
منار: ان شاءالله



جالس جنب خويه ويذكرها
هادي( اختفيتي ولا فكرتي تتصلين رغم اني عطيت ابوك الرقم. اكيد ذاك الحقير ماخذ عقلك .. طيب ليش مو انا ليش تزوجتيه وانا ما أعطيتني فرصه اني ابين لك حبي ... بس لو مفكره اني راح اتركك ف انتي غلطانه انا راح اخذك غصبن عنك مو انا اللي انرفض .. والحقير هذاك لازم يموت .. اخذ كل شي في الحياة يكفيه ) طلع جوله ودور بين الارقام
هادي:الو انت وينننننك
: اهلن اهلن تو مانور جوالي
هادي: اسكت واسمعني
: وش من مصيبه هالمرة؟
هادي: ابيك تقتل واحد
: هههههههه اقتله؟؟ قول اخوفه قول ابتزه قول اخطفه. قتل مره وحده؟؟
هادي: ايه قتل والا ناسي وش سويت بالرجال اخر مره
: لا تظلمني النيه ماكانت اقتله بس عاد كان يومه مات بيديني
هادي: المهم بتسويها والا اشوف غيرك؟
: اممممم من هو طيب؟
هادي: مديري بالشغل
: اللي اعرفه انك تشتغل بشركة عيال الهامي
هادي: ايه ابيك تقتل واحد منهم اسمه جواد
: لا لا تمزح
هادي: وش فيككك؟ خفت ؟
: ايه اكيد اخاف هذول ناس معروفين مو سهل نفلت منهم .. مستحيل يتركونا
هادي: بعطيك اللي تبي اهم شيء يموت هالحقير
: وليش وش سوالك
هادي بحقد: اخذ حبيبتي
قال بسخريه: هههههاي حبيبتك؟ ليش من متى انت تحب
هادي: اقول بتسويها والا لا؟
: والله شف على حسب اللي بتعطيني لو يستاهل ممكن اغامر واسويها
هادي: حاضر باللي تبي
: اوك راح اشوف تحركاته واشوف وضعه واذا حسيت اقدر اقتله علمتك وقت التنفيذ
هادي: تمام انتظر ردك
قفل منه وكان جنبه صديق له يعرف كل شيء عنه
: انت من جدك بتقتل الرجال عشان بنت؟
هادي: ابيها مستحيل تفكر بواحد مثلي وهي ماخذه الملياردير جوادوه
: ما اقول غير الحمدلله على نعمة العقل




....................

صحيت مفزوععه بعد الحلم اللي حلمته
جوانه: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم... اه ياربي حتى بأحلمي لاحقني حتى بحلمي مو قادره اهرب من عذابه ناظرت ساعتي كانت 12 بالليل
قمت وتوضيت وصليت وكالعاده دعيت الله يخلصني منه
جوعانه وبنفس الوقت مالي نفس احس لسى مخنوقه وكأنه كان يخنقني بالحقيقه مو في الحلم
وقفت وطلعت ناظرت مافي احد ف نزلت تحت من الباب الخلفي شفت المسبح قدامي تقدمت وجلست ونزلت رجولي .. للحظه فكرت ارمي نفسي واغرق وارتاح .. مرت علي الايام السودا اللي عيشني فيها معقوله فيه شخص بهالقسوه معقوله مايحس انه جالس يعذب انسان ثاني كم مره خنقني كم مره عطاني كفوف كم مره جرحني واهاني وموتني ولا ارتاح سوا فيني كل ذا وشوهني ولسى قبل كم يوم يقول ناره ماطفت ااااااه بس
تذكرت كلامه لي وقتها>>>>>
فتح الباب ناظرته
جواد: امشي الغدا
وقفت: امم مابي
رفع حاجب: وليه؟ مسويه اضراب؟
جوانه: لا بس خالتي تتضايق اذا شافتني
جواد: ان كان ع الضيقه ف كلنا نتضايق من وجودك بس عاد وش نسوي الشكوى لله نصبر
جوانه: منت مجبور تصبر طلقني وترتاح
جواد: بكل سهوله اطلقك
ناظرته بصدمه: بعد كل شي سويته بي وتقول بكل سهوله انتي موتني وانا عايشه
جواد: وللحين ماطفت ناري
وقفت قدامه: شف وش يطفيها وسوه واتركني تعببببت والله تعبت
جواد: تعبك ولا شي عند اللي يعانيه جاد بسببك
جوانه: ليتني مكانه والله ولا ذا الذل والالم اللي اعيشه
ناظرني شوي ولا تكلم وطلع وتركني
<<<<<<<<
اااااه والله لو الموت مو حرام لو ادري اني ماراح ادخل النار كنت رميت نفسي الحين ولا فكرت بشي
مكسوره مجروحه .. روحي من داخلها ذبلانه ماصرت ادري انا عايشه والا ميته اصلا اااااه يارب ارتاح يااااارب فرج همي وريحني من ذا العذاب
جواد: وش تسوين هنا؟
التفت والغريب اني مارجفت ماخفت وكأني تعودت على ظلمه وقسوته
التفت: ولا شي
كنت بقوم بس جلس جنبي: خليك
توترت شوي بس سكوته خلاني ارتاح شوي ماتكلم ولا انا تكلمت مدري اذا كان يفكر فيه او بالاصح يفكر وش يعاقبني على طلعتي طول ساكت ف التفت له واول ماناظرته تكلم
جواد: طلعتي بدون اذني
ابتسمت بيأس: سهله عاقبني
جواد بهدوء: وش تبين من عقاب
جوانه: الموت
صدمته نظراته تغيرت ولف وجهه عني وظل حول عشر دقايق ماتكلم
جواد: عاجبك المسبح؟
عرفت ان وده يغير السالفه: لا
جواد: تعرفين تسبحين؟
جوانه: لا
جواد: ايه اذكر اول يوم جيتي هنا
حسيت بخنقه يوم ذكرت: ليتني مت وقتها وريحتك وارتحت
سكتت وهو جلس شوي ساكت
جواد: سجني والا الموت
رديت بسرعه: الموت
ابتسم: دايم متسرعه بقراراتك
جوانه: الحين متأكده من قراري ابي الموت اقتلني جواد مابي الحياه هذي طيحني الحين بالمسبح وقول لهم غرقت محد بيشك
ناظرني شوي مسك يدي: ربي يقرر متى وكيف الواحد راح يموت مالي الحق اني اكتب مصيرك او انهيه
دمعت عيوني: انت كتبته ونهيته من زمان من اول يوم جبتني خدامه عندك
مسح دمعتي بحنان: جبتك لسبب .. جاد للحين يصارع الموت بسببك
جوانه: توك كنت تقول ان الله يكتب ويحدد مصيرنا انا ماحددت مصير جاد بس هذا قدره انا ممكن اكون سبب بس لو مو انا كان غيري بس انت لا مصمم انه انا تحاسبني على اتفه الامور تبي الزله عشان تعذبني. تجرحني تهيني تموتني باليوم الف مره حقود ماتنسى ولا ترحم .. انا خلاص تعبت تكفا موتني جواد تكفا دفني انا حاولت بس ماقدرت
حاوطني وضمني له اول مره يضمني والغريب اني مابعدت بالعكس بكيت بأحضانه بكيت بقووووه وانا اشاهق وشكيت منه له كان مستمع لي وساكت
جوانه: ليش ليش انت ظالم تعبتني ورب الكون تعبتني ماعاد بي طاقه حراااام عليك والله ما استاهل كل ذا الالم .. ليش تكرهني هالكثر ليش ماتقتلني وتريحني ااااااه بمووووت ابي اموووووت تكفا ريحني واقتلني تكفا مابي حياتي مابيك فيها اكررررررهك جواااااااد اكررررهك والله اكرهك ريحني اقتلني وريحني
بديت اهدا
جواد بهدوء وهو يمسح على شعري: اشششش .. اهدي
بعدت عنه مد لي منديل
مسحت دموعي واستوعبت كلامي واللي قلته ورجفت
مسح ع ظهري: اششش خلاص طلعتي كل اللي بقلبك
ناظرته بخوف: ا انا ا اسفه
ابتسم: على وش؟
جوانه: انا ان انا ماقصدت بس
مسك يدي: ماصار شي يحتاج تعتذرين عشانه ..
ابعد خصلات شعري عن وجهي ومسح بقايا دموعي
جواد: اطلعي الجناح وغسلي وجهك ونامي
جوانه: راح تعاقبني بكره ع اللي سويته؟
ناظرني شوي بنظرات غريبه: ماراح المسك
نظرته بشك
ابتسم: اوعدك
تركته وطلعت وانا مستغربه هدوءه والحنان اللي نزل عليه فجأه




ناظر ثوبه ودموعها اللي انطبعت عليه رفع راسه للسماء: ماظلمتها هي ظلمت نفسها
حس بخنقه اخذ سجارته وشغلها
اخذ نفس عميق وطلعه بهدوء اخر كلمة اوجعته طريقه كلامها حزنته حس انه لازم يخف عليها راح تنتحر اذا استمر على ذا الحال قالت انها حاولت بس ماقدرت يعني فكرت تنتحر. تتمنى الموت ولا العيشه معه
جواد: دلني على الصواب يارب
...........................



في صباح اليوم الثاني
صحيت لقيت نفسي بغرفة جواد بسم الله انا نمت بغرفتي كيف جيت هنا .. طلعت. رحت ع غرفتي اخذت ملابسي ودخلت الحمام تحممت .. طلعت صليت ومن خلصت نزلت تحت ادري راح يهاوشني بس عادي اهم شي ارتاح من الجناح ومن شوفته نزلت شفت مطبخ صغيرودخلت سويت لي قهوه وجلست على الطاولة وسرحت فيه .. اذكر البارحه كيف كان هادي وكيف احتواني مع انه المفروض يفرح لحزني مفروض فرصه وجت له يقتلني ويرتاح اااااه بس حضنه اللي اكرهه البارحه ارتحت فيه
كزيت من سمعت صوتها
منيره: صباح الخيرررر
من شافتني كزيت: ههههه شفيك ترا ما اخوف
ابتسمت: لا بس حسبت محد صاحي
منيره وهي تجلس ع الكرسي: صحت 5 مدري شفيه نظامي متبرمج ع المدرسه مع اني لي حول الشهر واكثر ماطبيتها
ابتسمت: تبين قهوه؟
منيرة: يب اشرب ليش لا
رحت اسوي لها
منيرة: غريبه وين جوادوه عنك نازله ومضبطة قهوه ومستكنه
ابتسمت وانا احط الكوب بالمكينه: يمكنه راح الدوام ماشفته
منيرة: زين ارتحتي منه
ابتسمت وخلصت قهوتها عطيتها وجلست: وش ناويه تسوين بالمدرسه ترا بتعيدين السنه حرام باقي كم شهر
منيرة: قال عبدالله بينقل ملفاتنا بس الشغله مطوله كل يوم يقولون له شي
جوانه: من جد اصعب شي النقل بالذات بين المدن
منيرة: احمم امممم مابي تقولين اني ملقوفه بس اممم شسمه غرفتنا مطله ع المسبح الخارجي والبارحه يعنننني بالصدفه بالصدفه هاه شفتك انتي وجواد
جوانه: ايييه؟؟
منيرة: كان ضامك لصدره ماتدرين وش كثر انبسطت من شفتكم يعني امممم تحسنت علاقتكم؟
ابتسمت فديتها ماتدري عن شي
جوانه: امممم ايه يعني شوي
: انتي هنا وانا ماخليت مكان مادورته
من شفته وقفت بدون ما احس .. ياربي وش فيني
جوانه: ايه انا هنا كنت مع منو
جواد وهو يقرب مني: ماعطيتني بوسة الصباح هربتي ع طول.
شفت منيره وقفت وهي تبتسم وبتطلع صرخت بخوف
جوانه: مممممنيره
التفت لي: هلا
قلت بأرتباك: اممم خليكككك لا تروحين
جواد قرب اكثر ومسك خصري: خليها عمتي تبيها
ابتعدت عنه بسرعه: بس أنا بقلها شغلللله
قرب مني مره ثانيه ومسك خصري يناظر بعيوني: قوليها بعدين
ناظرت خلفه الا منيره طلعت ااااه ياقلبي اهدا ماراح يسوي شي
شالني من رجولي وصار نص جسمي ع كتفه ونصه طايح مع ظهره كنت احاول ابعده عني واضربه ع ظهره بس مافي صخخخر هالادمي مايحس .. طلعني الجناح ونزلني ع الكنب اللي بالصاله ..
جواد بحزم: قلتلك لاتتحركين لاي مكان بدون علمي
صرخت فيه
جوانه: اكررررهك ياخي ما اطيقككك اتتررررررككككني خخخخخخلني ارجع لاهلي أررررررجوك خلاص عذبتني بما فيه الكفايههههه والله والله والله ماراح انسى اللي سويته فيه وراح تظل عقده ف حياتي ارجوك كافي كاففففففي ظلللللم كافي قققققققسوه كافي اللللللللم طلقني خلاص ماعدت قادره استحمل اكثر
ضمني وكأنه يبي يسكتني حاولت ابتعد بس كان ضاممني بقوه استسلمت وظليت ابكي بحضنه بعد
اااه وش فيني هاليومين ليش ليش اشتكي منه له ليش اكرهه وارتمي ابكي بحضنه اااااه ياربي
رفع راسه ومسح بيده ع خدي
جواد: اشششش اهدي
ناظرته برجاء وانا بحضنه ودموعي ع خدي: ارجوك طلقني انا كثير تعبت.. والله تعبت يمكن اموت بين يدينك من القهر تكفا ارحمني
جواد: تبين اطلقك؟
هزيت راسي بأيه
جواد: طيب بطلقك بس بشرط
جوانه: ممموافقه
جواد: موافقه بدون ماتعرفين شرطي
جوانه: ايه
جواد : اوك اسمعي
.................................................. ...
.................................................. ..
.................................................

























البــــ18ــــارت الــــثامـن عشـــــر




ﻣﺎ ﻏﺪﺍ ﻟﻠﻮﻗﺖ ﻣﻌﻨﻰ .. ﻣﺎﺑﻘﻰ ﻟﻠﺸﻌﺮ ﺩﺍﻓﻊ
ﻣﻠّﺖ ﺍﻵ‌ﻣﻲ ﺣﺮﻭﻓﻲ .. ﻭﻣﻞ ﺻﺪﺭﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﻠﻮﻉ
ﻏﺼﺖ ﻓﻲ ﺃﻋﻤﺎﻕ ﺭﻭﺣﻲ .. ﺧﺬﺕ ﻧﺒﺾ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ
ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻟﻘﻰ ﺃﻱ ﻣﻌﻨﻰ ﻳﻮﻗﺪ ﻟﺸﻌﺮﻱ ﺍﻟﺸﻤﻮﻉ
ﺻﺮﺕ ﺍﺭﺍﻗﺐ ﻛﻞ ﻭﻣﻀﺔ .. ﻭﺍﺭﺧﻲ ﻟﻠﻬﻤﺲ اﻟﻤﺴﺎﻣﻊ
ﻭﺍﺣﺘﺮﻱ ﻗﻠﻮﺏٍ ﺗﺴﺎﻓﺮ ﻣﻦ ﻗﺴﺎﻫﺎ ﻟﻠﺨﺸﻮﻉ
ﺃﻟﺘﻘﻴﺖ ﺍﻟﻈﻠﻢ ﻟﺬﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻭﺍﻟﻌﺪﻝ ﺿﺎﻳﻊ
ﻭﺃﻟﺘﻘﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﻛﻞ ﺻﻨﻒ ﻭﻛﻞ iiﻧﻮﻉ
ﺑﻪ ﻗﻠﻮﺏٍ ﻳﺎﻫﻲ ﺗﺸﻘﻰ ﻟﻮ ﻳﺒﺎﺕ ﺍﻟﺤﻘﺪ iiﺟﺎﻳﻊ
ﻭﺑﻪ ﻗﻠﻮﺏٍ ﻟﻮﻫﻲ ﺗﻘﻮﻯ ﻣﺎﺑﻘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ iiﺟﻮﻉ
ﻭﺑﻪ ﻋﻴﻮﻥ ﻓﻲ ﻫﺪﺑﻬﺎ ﺗﺴﻜﻦ ﺍﻵ‌ﻡ iiﻭﻣﻮﺍﺟﻊ
ﻭﻣﻦ ﺳﻮﺍﺩ ﺍﻟﻴﺄﺱ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺎﻗﻮﺕ ﺗﺬﺭﻑ iiﺩﻣﻮﻉ
ﺑﻪ ﻓﻘﺮ ﻣُﺪﻗﻊ ﻳﺒﻜﻲ ﻭﺑﻪ ﻏﻨﺎ ﻓﺎﺣﺶ iiﻭﺭﺍﺋﻊ
ﺑﻪ ﺑﺨﻞ ﻇﺎﻫﺮ ﻭﺷﺎﻣﻞ ﺑﻪ ﻛﺮﻡ ﻟﻜﻦ iiﻗﻨﻮﻉ
ﺑﻪ ﺑﺸﺮ ﻳﻨﺴﻰ ﺻﻠﻔﻬﺎ ﺍﻥ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺭﺍﺡ iiﺭﺍﺟﻊ
ﻭﺑﻪ ﺑﺸﺮ ﺗﻨﻄﺮ ﺍﺟﻠﻬﺎ ﺗﺮﺗﺠﻲ ﺫﺍﻙ iiﺍﻟﺮﺟﻮﻉ
ﺑﻪ ﻣﺴﻠﻲ ﻃﻮﻝ ﻟﻴﻠﺔ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻣﻮﻻ‌ﻩ iiﻣﺎﻧﻊ
ﻭﺑﻪ ﻣﺼﻠﻲ ﺫﺍﺏ ﻟﻴﻠﻪ ﻓﻲ ﺳﺠﻮﺩﻩ iiﻭﺍﻟﺮﻛﻮﻉ
ﺑﻪ ﻛﺴﺎﺩ ﻭ ﺑﻪ ﻓﺴﺎﺩ ﻭ ﺑﻪ ﻃﻤﻮﺡ ﻭﺑﻪ ﻣﻄﺎﻣﻊ
ﺑﻪ ﺑﻄﺎﻟﺔ ﺑﻪ ﺳﻔﺎﻟﺔ ﺑﻪ ﻣﺨﺎﺩﻉ iiﻭﻣﺨﺪﻭﻉ
ﺑﻪ ﺍﺳﻰ ﻏﻄـّﻰ ﺍﻟﺤﻨﺎﺟﺮ ﺑﻪ ﻛﺪﺭ ﻗﻀّﻰ iiﺍﻟﻤﻀﺎﺟﻊ
ﺑﻪ ﻫﺮﻭﺏٍ ﻟﻠﺘﻄﺮﻑ ﻭﺍﻻ‌ ﻟﻐﻴﺎﺏ iiﻭﻫﺠﻮﻉ
ﺑﻪ ﺩﺟﻞ ﻳﻤﻼ‌ ﺍﻟﺤﻮﺍﺭﻱ ﺑﻪ ﻛﺬﻭﺏ ٍ ﻓﻲ iiﺍﻟﺠﻮﺍﻣﻊ
ﻃﻮّﻝ ﺍﻟﻠﺤﻴﺔ ﻟﺴﻠﻄﺔ ﻣﺎﻫﻮ ﺳﻨﺔ ﻭﺍﻻ‌ iiﻃﻮﻉ
ﺑﻪ ﻧﻔﺎﻕ ﻭﻓﺎﻕ ﺣﺪﻩ ﻣﺎﻟﻘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ iiﺭﺍﺩﻉ
ﺑﻪ ﺻﺪﻕ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻟﻜﻦ ﻣﻬﻤﻞ ﻭﻣﺎﻟﻪ iiﺷﻴﻮﻉ
ﺑﻪ ﺷﻌﻮﺏٍ ﺿﺎﻉ ﺍﻣﻠﻬﺎ ﺗﻜﺮﻩ ﺍﻟﻔﻌﻞ iiﺍﻟﻤﻀﺎﺭﻉ
ﺗﻠﻘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻋﺰﺍﻫﺎ ﺍﻣﺎ ﺣﺎﺿﺮﻫﺎ iiﻳﻠﻮﻉ
ﺑﻪ ﺗﻌﺎﺳﺔ ﻭﺍﻧﺘﻜﺎﺳﺔ ﺑﻪ ﻇﻼ‌ﻡ ٍ iiﻣﺎﻳﻤﺎﻧﻊ
ﻳﻘﺘﻞ ﺍﺧﺮ ﺿﻲّ ﻓﻴﻨﺎ ﻭﺷﻤﺴﻨﺎ ﺗﻨﺴﻰ iiﺍﻟﻄﻠﻮﻉ
ﺑﻪ ﻛﺎﺀﺍﺑﺔ ﺑﻪ ﺳﺤﺎﺑﺔ ﻏﻴﺜﻬﺎ ﺩﻡ iiﻭﻣﺪﺍﻣﻊ
ﺑﻪ ﻣﻬﺎﻧﺔ ﻭﺍﺳﺘﻜﺎﻧﺔ ﺑﻪ ﻣﺬﻟﺔ ﺑﻪ ﺧﻀﻮﻉ
ﺑﻪ ﻟﻴﺎﻝ ٍ ﻣﺎ ﺗﺒﺎﻟﻲ ﻟﻮ ﺗﺠﻴﻨﺎ iiﺑﺎﻟﻔﻮﺍﺟﻊ
ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺜﺎﻟﻲ ﻭﺍﺻﻞ ٍ ﻣﺎﻫﻮ iiﻗﻄﻮﻉ
ﻭﺵ ﺑﻘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻣﻌﻨﻰ ﻭﺵ ﺑﻘﻰ ﻟﻠﺸﻌﺮ ﺩﺍﻓﻊ
ﻭﻛﻞ ﻣﺎ ﺳﺎﻟﺖ ﺣﺮﻭﻓﻲ ﺿﺎﻗﺖ ﺑﺼﺪﺭﻱ iiﺍﻟﻀﻠﻮﻉ

.................................................. .................................................. .................................................. ....



نزلت بهدوء بعد ماسمعني الشرط وطلع .. رحت جلست بالصاله مدري احس من قال اللي قاله وانا مو مستوعبه .. تذكرت كلامه

جواد: انتي اخذتي عقابك مني وزياده بس الشخص اللي ساعدك على التزوير مازال مستمر ابيك تتفقين مع الشخص اللي زور شهادتك لحد ينمسك لانه اكيد مازال يزور وهالشي غلط كبير وانا ما اقدر اسكت عن الحق. لازم نكشفه للشرطه


محتاره كثير بس مستححيل اعض اليد اللي انمدت لي وقت حاجتي. واذا اعترفت اكيد حتى دانه راح يجيها شي من الموضوع تنهدت بضيق .. أنا لو بفضح اللي زور لي كنت وافقت انسجن وخبرت عنهم كلهم ماكنت عشت بهالعذاب .. عارف نقطة ضعفي وعارف اني مستحيل اوافق حسيت بهزه ع رجلي ناظرت شفتها لين وجنبها وافقه هديل وتبتسم
ابتسمت وشلتها وانا ابوسها: ي لبىى دمالو ي ناث (ي لبى جماله ي ناس)
لين: أنا ماهبت (ما احبك)
جوانه: افا للللليش
لين: ما ااعطيني هلاوه تبيره
جوانه: ههههههههه خلاص بعطيك الحلاوه الكبيره لما هذاك الكريه يرجع ويشتريلك
لين: مين تريه (مين كريه)
كان فيه صوره ع طاولة بزاوية الصاله فيها جواد واهله اخذتها واشرت ع جواد
جوانه: هذا هو الكريه
لين تأكد وهي تأشر ع صورة جواد: هادا تريه؟
جوانه: اييييييوه هذا هو
هديل: ههههه حرام والله مو كريه
جوانه: الا غثيث وكريه ويجيب الهم
هديل: انتي ليش ماتحبينه
جوانه: مدري
هديل: بس جواد يحب الكل ويحبك بعد أنا شفته
جوانه: كيف شفتيه يعني
هديل: يوم كنتي نايمه معنا قرب منك وبعدها امممم لا سر مابقول
جوانه: قولي السر بس لي أنا وانا ما اخبر احد
ابتسمت بخجل: بعدها اعطاك بوسه على خدك
تتكلم عن جواد لا ما اعتقد .. جواد مايقرب مني الا لانه عارف ان قربه ينرفزني ف يحاول يرفع ضغطي بهالشي .. بس يقرب وانا نايمه شيء غريب ياترا وش مخبي لي ي جواد
: الللللللللو
التفت شفت منيره جالسه جنبي
غمزت لي: وش صار بينكم مخليك سرحانه
ابتسمت: اتركي عنك اللقافه
دقتني بكتفها: واضح العلاقة تحسنت هاه
ابتسمت اااه يامنيره لو اقدر احكي لك
منيره وكأنها تذكرت شيء: او ماي قاد
جوانه: شفففففيك
منيره: امس كانت مبارة برشلونه مع ريال مدريد فاتتني ي الله
بصراحه حسدتها يعني ياحظها هذا اكبر همومها .. مو أنا كل هم اكبر من الثاني .. استغفر الله بس
جوانه: يلا ماعليه شوفيها ع النت
منيره: ما احب اتابع بروحي اصلا .. كل مره اتابع مع عبدالله ..وفزت وهي تناظرني.. شرايك تتابعي معي
ابتسم: اكره شيء ف حياتي الكوره
منيره: يعني مالي غيرعبدالله بس بالمجلس واخاف اطلع يجي احد
جوانه: امممم لا ماعليك انتي خذي لابتوبك وروحي وانا بكون بالحديقه إذا فيه احد راح اخبرك وتطلعين بسرعه
منيره بفرح: اوكككك ماشي




صحت ع صوت امها
عبير: دانه حبيبتي قومي ماشبعتي نوم
دانه بكسل: اممممم كم الساعه يمه
عبير: الساعه 9 ونص
فزت دانه بخوف: ليش ماصحيتيني راحت علي المحاضرات
عبير: هههههه اليوم الجمعه ي الخبله
ضربت جبهتها بخفيف: اوه نسيت والله
عبير تبتسم: انتي طول عمرك وانتي ناسيه
دانه: ههههه
عبير: يلا اجل قومي وتحممي عشان تنزلين تاكلين لك لقمه قبل الظهر
دانه: مممماشي
طلعت عبير ودانه قامت اخذت لها ملابس وراحت تحممت




: وش تسوين عندك
التفت ع صوته الخشن ببحته المعتاده وخفت وبانت ملامح الخوف ع وجهي
جوانه بخوف: ول لا شش ش شيء انتظر منيره هي قالت لي. يعني بس تبي تشوف اخوها وتجي.
جواد يرفع حاجب: ماتحسين طلعاتك بدون اذني كثرت هاليومين من اللي معبي راسك علي هاه؟
خفت: ول ولا احد ا انا اسفه الحين ارجع الجناح
حط يده ع كتفي وانا ارتجفت لا شعوريا وناظرته بخوف
ناظرني وهو يرفع يدينه علامة الاستسلام
جواد: لا تخافين ماراح اسويلك شي
شبكت يديني ببعض وظليت اناظرها بأرتباك: مو ممو خايفه
مسك يدي لحد ناظرته وقال بأستغراب: ترجفين؟؟
سحبت يدي منه بسرعه ايه طبيعي ارجف انت انسان مايرحم عودتني ع الخوف منك عودتني ع القسوه والضرب قلت هالكلام بخاطري وطبعا ماقدرت انطقه له او بالاصح ماتجرأت
وقف قدامي رفع راسي لحد التقت عيوني بعيونه الناعسه ظل يتأمل عيوني
جواد بهدوء: عيونك تقطر برائة وتصرفاتك كلها عكس هالنظره
نزلت راسي بدت المحاسبه لازم ابعد.. ابتعدت بس مسك كتفي ولفني بأتجاهه ف رفعت يديني ع طول احمي نفسي وانا اصرخ بخوف
جوانه : اااااسفه والله اسفه ماقصدت اروح وانت لسى واقف
ظل شوي واقف تنهد بضيق مسك اطراف يديني ونزلها و و ضممممني وهو يمسح شعري وانا كنت ارجف
جواد: اششششش اهدددددي لا تخافين جوانه وعدتك ما اسويلك شي ..
وش فيه ذا تعود على ضمي هاليومين مابيه ياربي ولا ابي قربه ولا حضنه
ابتعد يناظرني بس لسى محاوطني بيدينه رفعت راسي اشوفه
جواد: خلاص اهدي. مايحتاج كل هالخوف
حاولت اهدي نفسي واسيطر على رجفتي حسيته يناظرني ف رفعت راسي اشوفه تأملني كثير ادري يقول بخاطره او يقنع نفسه اني سيئه ادري انه بداخله صراع مابين اللي يشوفه واللي يعرفه عني
جواد وكأنه سمعني: ليتني ماعرفتك او ليتني عرفتك قبلهم
جوانه: قبل مين؟ جواد ليش ماتسمعني ليش ماتفهم او تصدق اللي اقوله
جواد: كيف اصدقك وانا عارفك
نزلت دمعتي: وكيف تعرفني وانت حكمت علي بدون ماتسمع مني
اخذ نفس ومسح دمعتي: خلاص الحين انسي الموضوع وتعالي
مسك يدي بيمشي بس سحبتها منه ف التفت لي
جوانه: ليش تقفل الموضوع ليش ماتحاول تصدقني عاجبك انك قاعد تموتني باليوم الف مره؟ مستمتع بضربي واهانتي وتجريحي؟؟
اخذ نفس: كل اللي اسويه يكون بلحظته ما افكر فيه او اخطط اه عشان استمتع فيه ولعلمك عمري مافكرت ولا تخيلت اني راح امد يدي على اي بنت .. حتى انتي ماتوقعت يوم خذيتك اني بضربك كذا
جوانه: بس انت اقسمت تذوقني الجحيم ووفيت بوعدك
جواد: صحيح بس ماكنت اقصد اعاملك بذا العنف قصدت احرمك من اهلك وناسك واللي تحبينهم ولو ضرب كف كفين مو اكثر .. لكن انتي يوم اشوفك مدري وش يصير فيني تخليني افقد السيطرة على عقلي .. تخليني اجن تماما .. بس من اليوم بحاول اتحكم بأعصابي اكثر. وانتي عاد اتركي العناد ويباسة الراس ذي واسمعي كلامي. اتفقنا؟؟
هزيت راسي: حاضر (وتذكرت) طال عمرك
ابتسم ابتسامه تسحححر: وهذي عفيتك منها مو لازم تقولينها
جوانه : حاضر
جواد: وايش رايك نسوي هدنه ترتاحين وتريحيني معك
ناظرته بإستغراب: هدنه؟؟
ابتسم: مافي ضرب او اوامر او تجريح
جوانه: والمقابل؟
جواد: بدون مقابل نفسيتك محتاجه الراحه
جوانه: ومن متى تهمك نفسيتي
جواد: ماتهمني بس اخاف تموتين عندي وابتلش فيك
ناظرته بحزن: تطمن ماراح افكر انتحر لاني اخاف من ربي ولاني بقابلك في الجنة واقتص منك
ابتسم بسخريه وطنش كلامي وسحبني
جواد: تعالي نتمشى
يبي اتمشى ومعه؟؟ لايكون يبي يقتلني يسويها والله ما استبعد هالشي.. كنا نمشي ولسى ماسك يدي وانا كل شوي اناظره ما اعرف وش يدور بداخل عقله وش ذي الهدنه فجأه والا عشان البارحه والمسبح واني اتمنى اموت خاف علي او على قولته خاف اموت عنده ويبتلش فيه.. وقف وهو يأشر لي ع بيت
جواد: هذي غرف الضيوف مثلا لو احد جا هنا ينام فيها .. فيها غرف ومطبخ وحمامات
جوانه: حلو تصميمها من الخارج نقدر نروح نشوفها؟
جواد: الحين فيه عبدالله
مسك يدي: تعالي
مشينا شوي كان فيه جلسه تجنن ماعمري شفتها تكون بحيره كبيره وفي وسط البحيره زي الجزيره ههه وفوقها جلسه راااايقه وجلسه خشبيه مفتوحه وعلى اطرافها ستار شفاف والروحه لها عن طريق جسر يربطها مع المكان اللي واقفين فيه
جواد: هذي كنت اجيها كثير قبل اعرفك .. كنت احب اقرا ف هالمكان يعني لانه منعزل وهادي
مشينا شوي
جواد: طبعا ذا المسبح الخارجي
جوانه: ليش فيه مسبح بالداخل
جواد: ايه فيه تعالي اوريك
رجعنا ع القصر بس من الخلف دخلنا ع طول ع صاله كبيييره فيه مسبح كبيييير وعلى جنبه صاله مفتوحه فيها كل الاجهزه الرياضيه عشان كذا جسمه حلو رغم انه مايطلع كثير طلع يتمرن ببيته
جواد يأشر: هذا المسبح الداخلي
التفت لي: تبين اعلمك ع السباحه؟
جوانه: لالا اخاففف
ابتسم: تخافين وانا معك؟
جوانه: اصلا ما اخاف الا منك
بهتت ابتسامته وبعد تردد: وش تشوفين فيني
رديت بسرعه بدون تردد: وحش
جواد: ماصرت وحش الا من سواياك
جوانه: ماسويت شي وربي انت ظالمني كثير
جواد: المهم مو موضوعنا الحين
جوانه بثقه: تدري ي جواد راح تعرف كللل شي بيوم من الايام وراح تعض أصابعك ندم انك ظلمتني بكثير اشياء ولكن وقتها راح يكون فات الاوان وتكون ضيعتني من يدك.
اخذ نفس وطلعه وهو يتأملني: انا متأكد اني ماظلمتك لان كل شي صار قدام عيوني
سكتت وهو ناظرني شوي وبعدها مسك يدي وسحبني
ومشينا جنب المسبح ودخلنا غرفه شكلها غرفة تبديل ملابس
فتح دولاب وطلع منه شيء
جواد: البسي هذا وبعلمك للسباحه
جوانه: قلتلك مابي
جواد: بغير جوك اليوم.. نفسيتك متدمره مررره
ابتسمت بسخريه: وهذا اللي تبيه
قرب مني اكثر تحسس خدي بيده: مابغيت ذا الشي ابد بس الظروف اجبرتني
سكتت وهو حط اللبس بيدي
وطلع فتحت ويوم شفته لالا مستتتتحيل البس كذا وقدامه من شفته اصلا خدودي صارت طماطم كيف لو لبسته كان مايوه مايغطي غير صدري وبطني وباقي جسمي مفتوح
طلعت له كان معطيني ظهره
جوانه: مابي اتعلم وماراح البس هالشي
ناظرني وابتسم: عادي مافيها شيء أنا زوجك
مدري ليش خجلت من الكلمه وسكتت
جواد: اوك تعالي اعطيك شيء غيره
رجعنا نفس الغرفه وطلع غيره كان ساتر لحد رجولي
هف لبسته بس ماسك مره .. عادي ماسك ولا انه مفتوح زي الاول
جواد يطق الباب: هاه خلصتي
جوانه: ايه
دخل وكان لابس بنطلون قصير لونه اسود وصدره وجسمه الباقي كله ظاهر ناظرته كان جسمه كأنه من ابطال بوليود احس من شفته كذا استحيت ونزلت راسي
قرب مني وحط اطراف اصابعه ع ذقني ورفع راسي
جواد ببحه: جاهزه
ناظرت بعيونه: ايه
شالني فجأه وبسرعه ومشى فيني للمسبح نزل من درجاته وباقي حاملني صرنا بوسط المسبح مدري كيف هالانسان ماينزل تحت يعني عادي كأنه واقف ع شيء نزلني بهدوء وتركني وانا حسيت نفسي راح انزل تحت وجسمي جالس يدخل حركت يديني بعشوائيه وانا اضرب ف المويا .. هذا بيقتلني اكيد يبيني اموت حسيت فيه واتمسكت فيه لحد ماهديت من خوفي ناظرت كنت محاوطته بيديني من عند بطنه ووجهي لازق ف صدره العاري رفعت راسي شفته يبتسم وشعره مبلل بالمويا كان شكله يجنن.. هذي ثاني مره اشوفه من قرب حواجبه كنها مرسومه رسم منحوته وعيونه الناعسه ورموشه الكثيفه خشمه القائم وعوارضه الحاده.. حسيت ع نفسي واستحيت وبعدت عنه بس نسيت اني باقي ف المسبح صرخت ورجعت تمسكت فيه
جواد: هههههههه جبانه
جوانه: مابي مابي اسبح طلعني
جواد: شوفي اول شيء تسطحي ولا تخافين راح ارفع راسك بيدي ماشي
جوانه لا لا خلاص بطلع الله يخليك
جواد: اوششش يلا
رفع جسمي ومسك راسي وانا صرت اطفو هههه شعور جميل
جوانه: هههههه حلو خلك كذا
جواد: ههه لا مايصير يلا الحين اقلبي جسمك لتحت
جوانه: وراسي ؟
جواد: ماعليك أنا معك
مسكني ولفني وصار وجهي بالمويا مسكت يده بخوف جوانه: لا راح أختنق
وقف قدامي وهو يقول: حطي يدينك ع اكتافي يلا
حطيتهم وارتفع راسي وصدري
جواد: حركي رجولك وحده عكس الثانيه بس حاولي تحركينها من مفصل فخذك مو من ركبتك ولا تثنين ركبتك كثير
سويت اللي قال عليه وكنت اناظر رجولي واضحك لان المويا صارت تتناثر بقوه من حركتي رجعت راسي وباقي اضحك بس كان وجهه قريب مني .. اختفت ابتسامتي يوم شفت نظراته لي وهدت حركة رجولي صرت كأني واقفه بس لازقه فيه ويديني ع اكتافه وجهه قريب مني رفع خصلات شعري المبلوله
قرب مني اكثر وهو يناظر بكل تفاصيل وجهي قلبي دق بقوه لدرجة توقعته يسمعه قرب وجهه اكثر وعيونه بعيوني وانا اناظر بعيونه مو قادره اشيل عيني عنه ..
تتتتتترن تتتتتتتتترن تتتتتترن
التفت ع جواله اللي ع الطاوله فووق ورفع راسه وهو ياخذ نفس عميييق وطلعه. رجع ناظرني وقال بهدوء
جواد: يكفي اليوم اعلمك وقت ثاني
ومسكني من خصري عشان ما اغطس وطلعنا اخذ منشفه وينشف شعره وانا توجهت ع غرفة التبديل .. غيرت ملابسي ونشفت شعري وطلعت وانا افكر باللي صار قربه مني اربكني وخلاني انشل ولا اقدر ابعد تنهدت ورحت له ودخلنا القصر من بابه الداخلي طلعنا الجناح مع بعض دخل غرفته وانا رحت غرفتي ومحد فينا كلم الثاني وانا احس بشعور غريب شعور غير الخوف غير الكره شعور غريب اول مره احسه مع جواد





في بيت اهل لمى
لمى تدق الباب ع غرفة امجد: امممممجدوه قوم بدت الخطبه ي الغبي
امجد من داخل: خلاااص اذلفي صحيت
لمى: اعرفك راح ترجع تنام بس والله ابوي راح يجيك
فرح: خليه أنا اعرف اصحيه الحين
لمى تلتفت لها: انتي وش جابك هنا والله يا ان تشوفك جدتي راح تمردغك
فرح بأبتسامه: اشتقتلك طيب
لمى وهي تمشي نازله تحت: ايه صدقتك
ركضت وراها: محد يعطيك وجه انتي وخشتك اللي كنها عدة سباكه
التفت لها لمى: انتي ماتبطلين لين تنجلدين
هربت فرح ولمى فسخت جزمتها وتركض وراها فتحت غرفه بسرعه ودخلت وقفلت الباب وهي مرتاحه فرح: اوه ارتحت منها
لمى من برا ابتسمت وجهزت جزمتها لان فرح اكيد بتطلع من الغرفه من تعرف اللي فيها .. اما عند فرح التفت وشافته واقف عند دولابه ومستغرب وجودها عنده ابتسم بمكر
فواز: ي لبى اللي جايه لحد عندي ومقفله الباب بعد
فرح: لالا لاتفهم صح ءء اقصد غلط مدري. وقالت بأستغراب وهي تشوفه يقرب منها: وش فوق دولابك
ابتسم: والله لو فوقه كنوز الدنيا ماناظرتها وانتي هنا
وصل عندها ومسك خصرها وهي تبي تموووت من الحيا ضمهاا بحب بشووق بس ابتعد عنها بسرعه ووجه انعفس بعد العضه اللي جته منها وهي فتحت الباب وماشاف الا غبارها ابتسم ع حركتها وهو ماسك كتفه
وقف عند المرايه وهو يشوف اثار اسنانها
فواز: والله لو هي من غيرك بوسه ماحبيتها كثر ماحبيت عضتك ي المجنونه
اما فرح من طلعت مسكتها لمى وطاحو ضرب ف بعض
الجده طلعت ع الصراخ ومن شافتهم ضربت الارض بعصاتها: وش اللي مسوينه انتي وياها
وقفو بسرعه ولمى تبتسم وفرح بعد
فرح: خخخ كنا نلعب ي تيته
جت لفرح ومسكتها مع اذنها: انتي ماتقولين لي وش اللي جايبك في ذا هاه
فرح تمسك ع يد جدتها: ءاه اي اي خلاص اتركي اذني بروح بروح
تركتها وفرح تمسح عليها بألم: حشى يد جون سينا مو يد عجوز
الجده: وشهههههو منهو ذا جنهدينا
فرح ولمى: ههههههههههههههههههههههههه
لمى: خربت ابو الاسمممم
فرح: والله لو يسمعك تنادينه كذا ينتحر
ضربت فرح ع رجولها بعصاتها: يلا اشوف ع بيتكم
باستها بقوه ع خدها وطلعت تركض ع البيت وهي تسمع سب جدتها






جالسه ف غرفتها هي وامها
منيره: يمه لين متى راح نظل كذا
حصه: طيب وش تبين مني اسوي
منيره: ابي نرجع بيتنا ونرجع لمدارسنا
حصه: خلاص ارجعو ماعليكم مني ارجعو للاهانه عند ابوكم .. ارجعو له أنا ماني راجعه بعد ماجاب فوقي مره لا ويطردني من بيتي
منيره: يمه البيت من حقك انتي كيف تتركينه لها الحقيره انتي الداخله وهي الطالعه
حصه: خلاص ي منيره لاتكلميني بهالموضوع .. مابيه لا هو ولا بيته ولا اي شي يذكرني فيه
تنهدت منيره بضيق
حصه تغير الموضوع: روحي اجلسي مع جوانه .. من دخلنا هنا وسميره وجواد يتعمدون يهينونها
منيره: خالتي تكره جوانه كره الموت مدري ليش لا وتبي تخطب له ذيك المعاقه النفسية
حصه: استغفري ربك وش ذا الكلام ع البنت
منيره: استغفرالله بس وييييع كريهه يمه
حصه: ماعلينا تزوجه اللي تبي بس لاتظلم جوانه والله اني حبيتها
حصه: هي مو محتاجه حبك هي محتاجه حب جواد حاولي تخلينه يحبها
منيره: تدرين اصلا واضح عليه معجب فيها اشوف نظراته المطوله لها بس مغرور مستحيل يسمح لنفسه انه يحبها
حصه: اجل البركه فيك حاولي تقربين بينهم
تنهدت بضيق: بس جوانه تكرهه فوق ماتتصورين
حصه: من حقها المسكينه .. ما اقول غير الله يكون بعونها
منيره وهي توقف: يلا يمه بروح اشوفها تامرين ع شيء
حصه: سلامتك يمه
طلعت وهي رايحه جناح جوانه شافت جواد راجع توه راجع من صلاة الجمعه وجت في بالها خطه عشان تقرب جواد وجوانه من بعض
نادته بصوت خفيف: جواد جواد دقيقه ابيك
وقف ينتظرها: هلا
منيره: امممم بقلك شغله سمعت جوانه انو تبي اغراض من السوق بس مستحيه تخبرك امممم وبصراحه قالت لي انك يمكن ترفض توديها ف خايفه منك وماطلبتك
جواد ابتسم: والمطلوب
منيره: تصدق ي ولد خالي اول مره اكتشف انك غبي
جواد بداخله ضحكه بس قال بحزم: بننننت
منيره: ههههههه امزح امزح خلاص سحبناها
وراحت وجواد ابتسم وكمل طريقه لجناحه





هادي: اللللو هاه وش سويت بالموضوع
: الناس تسلم بالاول
هادي: واللي مايبي يسلم
: براحتك. ع العموم للحين مافي شي جديد يعني ما اتوقع اقدر
هادي: افا
: راقبته بالايام اللي راحت لكن هو من البيت للشغل ومن الشغل للبيت وكل مكان حراسه معه كيف تبيني اقتله
هادي: انت بس خل عينك عليه اكيد بيجي الوقت المناسب ولا تنسى حصتك بتكون كبيره صدقني
: اوك اوك ماني ناسي انت بس خل الفلوس جاهزه ومالك الا اللي يسرك
هادي: هذا الكلام الزين





تحممت وطلعت صليت ورحت رتبت شكلي ومشطت شعري وطلعت ع الصاله بنزل تحت سمعته يفتح الباب ويدخل كان شكله حلو بالثوب والشماغ ماناظرني ولا حتى التفت لي دخل غرفته ع طول مالت عليه من حلاته عاد هفففف .. طلعت من الجناح ونزلت تحت شفت الخدم يحضرون الغدا .. مع ان عمتي جت حزينه بس والله جلستها ريحتني يعني السحليه ام اربع واربعين استغفر الله يعني مأصارت تهاوشني ولا تخليني اشتغل .. وكمان عمي خالد فديته لولا هو مكلم جواد كان للحين يهيني ويشغلني قدامهم .. شوي والخدم خلصو وراحو قالو لسميره وللكل ينزل ع الغدا .. شفت منيره نازله ابتسمت لها وهي بعد ابتسمت نزلت و دخلت معها ومع عمتي حصه جلست ف مكاني ومنيره جنبي من اليمين وكان مكان جواد فاضي ي ترا ليش مانزل كنت اناظر الباب
منيره تدقني بيدها: يمدحون الصبر هههههه
ابتسمت .. وبداخلي استغربت نفسي أنا وش ابي فيه ليش انتظره دخل اخيرا احسه يلفت الانتباه بحجمه ماشاء الله طويل وعريض قرب وجلس جنبي من جهتي اليسرا
قرب مني وهمس بأذني: حسابك بعدين
قلت له بهمس: وش وش سويت
جواد: بعدين نتفاهم
ي الله وشو وش سويت أنا والله ماغلطت بشي هففف يارب تساعدني وتحميني منه .. اكلت بس كنت احس بالخوف بداخلي ماقدرت أكل زين شربت مويا شفت جواد وقف .. وقفت معه طلع ع الصاله والتفت لي وهو يمسك يدي
جواد: كم مره قلتلك لاتتحركين لاي مكان بدون شوري؟
قلت بخوف: وش والله مارحت مكان
جواد: من اليوم ورايح تنزلين من الجناح بدون علمي راح تندمين
دمعت عيني: حاضررر
ترك يدي: يلا قدامي فوق
بديت بطلع قاطعني صوت منيره: لحظظظه جوانه
ناظرت جواد وبعدها ناظرتها وهي طالعه من غرفة الطعام وجايه لعندنا
تكلم جواد: تسمح لي اخذ هالجميله شوي
رفع حاجبه: وليش وش تبين فيها؟
منيره: سوالف حريم عيب اقولها قدامك
جواد: ماشاءالله ومن متى المحبه ان شاء الله؟ مالك كم اسبوع هنا لحقتي تكونين علاقه معها
منيره: اصلا جوانه تدخل القلب على طول مايحتاج اعرفها اكثر
ناظرني ورجع نظره لها: ع العموم ابيها الحين كلميها بوقت ثاني
منيره: لالالا الموضوع مايتأجل يلا عاد عن الغثاثه الزايده
جواد: اوك بس لا تطولين
ابتسمت وهي تمشي: انتظرك بالحديقه
ناظرني: شوي واستأذني منها وارجعي الجناح.. سامعه
هزيت راسي: طيب
طلع فوق وانا طلعت للحديقه وانا مبسوطه. لقيتها تنتظرني جنب الباب من شافتني سحبتني ومشت فيني للخلف شوي
منيره: بتقعدين ع الجلسات والا مثلي تحبين جلسة الارض
ابتسمت: احب الارض بصراحه
جلسنا وناظرتها: ايه وش الموضوع اللي تبيني فيه
منيره: امممم بصراحه مافي. بس شفت جواد معصب عليك قلت اخلصك منه
ابتسمت: كيف عرفتي؟
منيره وهي تتربع: افا عليك القطها وهي طايره
سكت وانا اشوف الجو الحلو والغيم كيف مغطي السما.
منيره: اممم انتي كيف وضعك معه
تنهدت بضيق: عادي يعني مافي شي جديد
منيرة: ماغير معاملته معك؟
تذكرت قبل شوي كيف اكلني عشان نزلت ولا قلت له
جوانه: ابدا
منيره: امممم غريبه
جوانه: وش الغريب بالموضوع
منيرة: عيونه تقول شي وتصرفاته شي ثاااااني
جوانه: مافهمتك
منيرة: بصراحه يوم اشوفه يتأملك اقول ذا ميت عليك
انفجرت اضحك مدري ليه
منيرة تلمس جبهتي: بسم الله البنت جنت
جوانه: ههههههه لا بس اتخيل جواد لو سمعك وش بيصير
منيرة: ترا اتكلم جد هذا اللي شفته بعيونه
جوانه: ااااه بس لو اقدر احكي لك اللي يسويه فيني كنتي ضحكتي على نفسك انك فكرتي ذا التفكير
منيرة: احكي لي اذا حابه
تنهدت بضيق: انسي الموضوع مابشغل بالك فيه
ربتت على كتفي: يزينها الله لا تيأسين
جوانه: ان شاء الله
منيره: يوووه ماقلت لك وش صار فيني امس؟
جوانه: وش
منيره: تعرفين بيت خالي مدري مين الغبي اللي مصنع لهم البلاط كانت روحي بتطلع بسببه الحيوان
جوانه: ههههههههه ليش
منيره: تزحلقت يمين بالله شفت النجوم بعز القايله
مت ضحك على اسلوبها: ههههههههههععهههههههههه
منيره بنص عين: ي حماره قولي لي الحمدلله على السلامه مو تضحكين
جوانه: هههههه اتخيل شكلك
نزلت قطره على يدي وناظرت السماء بفرح: مططططر
منيره تناظر: اي والله مطررر
وقفنا وانا امد يدي وينزل علي حبه حبه وفجأه بدا يزيد صرخت بفرح وانا اضحك: الللللللله اخيرااااا مطططر هههههه
كنا نناظر السما ونضحك
منيره: وااااااااو الجو خورااااافي
ماقدرت اقعد ثابته صرت اركض وانا فاتحه يديني واضحك بجنووون احب المططططر كثيييير احبه
منيره تلحقني: ههههههه ي مجنونه وين طاسه.
جوانه بفرح: هههههه يجنننن يجنننننننن
وقفنا بعد ماتعبت: ااااه تعبت
منيره تمسك ع صدرها: وانا بعد
ناظرت السماء وتذكرت ان الدعاء وقت المطر مستجاب رفعت يديني ادعي: ياااارب خلصني من العذاب اللي انا فيه ياااارب تعبت والله تعبت ابي ارجع لأهلي ابي ينتهي ذا الكابوس من حياتي
قاطعتني منيره: شتسوين
جوانه : ادعي. الدعاء وقت المطر مستجاب
ابتسمت وقعدت تدعي وانا بعد.
منيره: برد امشي ندخل لا نبرد
جوانه برجاء: لالا تكفيييين الجو مايتفوت خلينا نقعد تحت الخيمه
منيره: اوك
جلسنا ع الجلسات وانا اناظر قطرات المطر كيف تنزل وكيف الورد اللي بالحديقه صار منظره يجنن اااااه الجو حلو مره كيف بطلع انحبس بغرفتي والدنيا مطر



من جهه ثانيه كان واقف بالبلكونه ويتأملها سحرته ضحكتها الطفوليه وضحك معها وهو مو عارف على ايش تضحك ناظر جنونها بالمطر وكيف تلعب فيه وكيف فرحانه مثل الاطفال وكان مبتسم ماقدر يدخل
اخذ سجاره وولعها شفط منها ولسى عيونه عليها يراقب كل حركه تسويها
سرح فيها وتامل ضحكتها وردد بدون وعي
جواد: وكأن المطر خُلق لـ يرى الناس جمال مبسمك
شافها وقفت وتدعي اختفت ابتسامته واخذ نفس بضيق
ابتسم بسخريه: اكيد تدعين علي
تنهد شفط اخر مره من سجاره وطفاها ودخل توجه ع الحمام تحمم وهو يحاول يمسح صدى صوت ضحكتها من راسه خلص وطلع لبس وطلع ع المستشفى




دخلت غرفتها وتحس بملل فتحت جوالها وتسولف مع لمى
لمى: دنو شرايك تجين عندي
دانه: لالالالا مستححححيل بعد اللي صار
لمى: خلاص ي بنت انسي السالفه والله اوعدك مايتعرض لك
دانه : لالالا ولاتحاولين توووووبه اطب بيتكم
لمى: اف منك فقدتك وماعندي احد يجيبني عندك
دانه: قولي للغثيث
لمى: ياسلام والله لو اموت ما يوديني عندك
دانه: لا تقولي له انه عندي
لمى: لا خلاص انسي نلتقي الاحد ان شاءالله
دانه: اوك.
لمى: الا صدق ليش تكرهون بعض بدون سبب
دانه: يعني بصراحه ماتزعلين اخوك قليل ادب ومو محترم ويغث ومغرور مالت عليه
لمى: لا ابد مازعلت هههههههههههه
دانه تبتسم: يعني صدق والله تتذكرين اول مره هو قام يتكلم معي ومدري وش يقول قهرني
لمى: ادري والله بس مدري شفيه عليك بالعاده عادي مع الناس
دانه: المهم فكينا من سيرته تبين تجين الحين؟
لمى: امممم ما اعتقد
دانه: اوك يمكن اطلع مع منو
لمى: اجل أنا بروح بيت عمي .. مسكينه فرح جدتي طاردتها من البيت هههههه
دانه: هههههه الله يعينها .. اوك حبيبتي روحي
قفلت دانه جوالها: هفففف وينك ي جوانه والله احس نفسي وحيده من بعدك .. يارب تكوني بخير والله افتقدتك




.....................


واقف عند راسه وماسك يده
جواد: وش كثر كنا نتهاوش أنا وانت .. وش كثر كنت ماتسمع كلامي وش كثر نصحتك عن اشياء كثير واولها الحب .. قلتلك مليون مره لا تحب ولا تلعب ع بنات الناس بس ماطعتني
ابتسم بسخريه وهو سرحان: على اساس قلبك بيفهم لو قلت له ممنوع تحب فلان.. تصدق تحس وكأنه يعاندك يجذبك لاكثر شخص تكرهه
اخذ نفس : انت لازم تقوم. جاد انت قوي وانت راح تقدر تتخطاها .. قوم تكفا ي جاد خلني اخلص ذا الاتفاق بسلام بديت احس اني ماراح اطلع سالم من هالحرب اللي بديتها بنفسي. قوم وريحني وخلني اعطيها حريتها وترتاح هي بعد ... ااااخ اخ ليتك تسمعني بس
تأمله شوي اخذ نفس وقف وغطاه وابتعد عنه طلع من المستشفى وركب سيارته واتجه ع البيت




وقف المطر ورجعت الجناح دخلت غيرت ملابسي ونشفت شعري كنت طالعه من الحمام فجأه دخل ومبين عليه التعب ناظرني شوي ودخل غرفته وانا كملت طريقي لغرفتي .. قعدت يمكن نصف ساعه دخل فجأه وقف قدامي
جواد: قومي بنطلع
وقفت مصدومه: نطلع؟؟
جواد: ايه بسرعه
التف بيطلع
جوانه: بيت اهلي
ناظرني وابتسم: للاسف ماراح تشوفينهم قبل ما امي تشوف ولدها
نزلت راسي بحزن وهو طلع وتركني افففف وين يبي ماقال

طلع وانا غيرت ملابسي لاني كنت لابسه تنوره لبست بنطلون اسود وتيشيرت ابيض ضبطت شكلي ولبست عباتي .. هف ماقال وين بنروح عشان اعرف وش البس شوز اخذت وحده كعبها صغير طلعت شفته بالصاله من شافني وقف وطلع وانا لحقته طلعنا السياره مع السايق
جواد: رايحين المول
ناظرته بصدمه: ليش
جواد: عشان نتصدق ع الايتام
رفعت جسمي وناظرته: والله !! ليش فيه ايتام بالمول
جواد: انتي اي شيء اقوله تصدقينه
رجعت ظهري ع المقعد: يعني تكذب يا نصاب وانا اللي حسبت من جدك
رفع حاجبه مستغرب وانا مسكت ع فمي استوعب وش قلت انا
ناظرته بخوف بس كملها بضحكه جانبيه خفيفه وسكت اوووه الحمدلله ماسوالي مصيبه
ناظرت بالشوارع ي الله فقدتها والله وفقدت زحمتها وفقدت المولات وفقدت الجامعه
وصلنا ونزلنا ع المول ناظرت المكان مبتسمه ااااه يادانه فقدتك وفقدت طلعاتنا واستهبالنا انا وانتي
وقف لين وصلت عنده مسك يدي
جواد: سلحفاه انتي؟ وش ذي المشيه
جوانه: اا اسفه
مسكني ومشى فيني شوي
جواد يناظر حوله ومبتسم: تصدقين
التفت له: وش
جواد: هذي اول مره انزل فيها ع مول
جوانه: ليش؟ والا مسوي رجل اعمال ويعنني ماتتنازل حق هالاشياء
ابتسم: مو عن كذا. بس ماتعودت اتسوق كل شي ابيه يجيني لحد عندي من البراندات اللي ابيها
جوانه: وليش جبتني اليوم هنا؟ يعني غريبه
جواد: اممم اخاف ناقصك شي وانتي ماتطلعين ولا تتكلمين
جوانه: ومن متى يهمك امري
ابتسم: ترا حتى الخدم عندنا كل شهر لهم يوم يروحون المولات اللي يبونها .. مو معناته جبتك خدامه ما اهتم لامرك من ذي الناحيه
ابتسمت بضيق: ماتفوت فرصه ماتجرحني فيها
وقف ف وقفت معه: انتي اللي تجبين الكلام لنفسك خلاص استمتعي واسكتي بلا كثرة أسئلة .. مو قلنا هدنه؟ عشان كذا بس جبتك
جوانه: طيب
مشى شوي ووقف عند محل فساتين ودخلنا
ناظر فيني: تليق عليك الفساتين الناعمه اللي تعكس نعومتك
نزلت راسي بإحراج
جواد بإبتسامه: راح اختار لك واحد على ذوقي اوك
رفعت راسي: طيب
جواد: امممم اوك تعالي
كان يدور بالمحل ويناظر الملابس ويناظرني
جواد وبيده فستان: لا لا ماينفع للاقزام
بققت عيوني
جواد: هههههههههه صدق والله طولك متر ونص
جوانه: انا طولي تمام انت اللي عملاق بزياده
جواد: هههههه اوك خلص راح ناخذه وانتي اختاري لك اللي تبينه
كملنا لفلفه بالمحل وانا مستغربه شخصيته هذي احس شخص ثاني مو نفسه جواد اللي اعرفه حتى القساوه اللي على وجهه راحت
خلصنا وطلعنا وفيه محل لانجري دقني ع كتفي وغمز لي وهو يناظر المحل ويبتسم وانا انصدمت بصراحه وكنت بصدم بعمود لحد ماسحبني ..
جواد: هههههه عميا ؟
ناظرت طريقي وماعاد التفت له دخلنا محل عطور اخذت لي عطري المفضل والتفت له
جوانه: مو ناوي تغير عطرك؟
رفع حاجب: ليش مو حلو ؟
جوانه: اكرههه ريحتك ترعبني
ابتسم: وذا المطلوب عشان ماتنسيني
جوانه: بعد كل شي سويته فيه تتوقع انساك؟
جواد: امشي نطلع بس واتركي عنك ذا الكلام قلتلك اليوم غير استمتعي فيه واطلبي اللي تبين
ما اعطاني مجال ارد سحبني واخذنا العطر .. كان فيه حارس لجواد مدري وش يبي فيه .. المهم هو دفع ومسك الكيس معه وكل مادخلنا محل بس نأشر وهو يدفع ويطلع ناظرت جواد
جوانه: الحين هذا جالس يدفع من فلوسه والا وش
جواد: هههههههه لا طبعا
طلعنا واصتدمت بشخص وجواد سحبني
جواد: شفيك انتي اليوم لازم اشوف نظرك شكلك عميا لا مو عميا بس استغربت يعني هالشخص شفته بثلاث محلات .. ياترا وش فيه يلاحقنا كملنا تسوق وانا حيل مبسوطه لانه متغير ويضحك معي .. اليوم اصلا غريب من بدايته يعني اكتشفت اشياء ثانيه موجوده ببيت جواد غير الخوف والضرب والاهانه بداية من المسبح وتركني العب في المطر يالله كان اجمل شعور. اجمل يوم عشته من اول ما جيت بيته .. اااه يارب على طول يكون كذا.
ااااه لو ينسى شوي ويرحمني شوي هو ادري طبيعته مو قاسي اول ماجت عمتي كان يقضي اوقات كثيره يلعب مع هديل والبنات شفتهم كذا مره بالحديقه وتمنيت اكون معهم .. انا لانه يكرهني يعاملني بقسوه
اشر لي بيده: تعالي نقعد هنا
دخلنا ستاربكس طلبت لي ايس وايت موكا وهو طلب اسبرسو
جواد: احد يشرب قهوه بارده بالشتا؟
ابتسمت: عادي احبها بكل الاوقات.. هذي عشقي
جواد: وايش تعشقين بعد؟ اقصد وش اكلاتك المفضله
جوانه: امممم كثير بس اكثر شي الفرايز وورق العنب
ابتسم: عاد الاخيره عشق كل البنات
جوانه: تصدق اختي ماتحبه مع انها توأمتي
ناظرني بإستغراب: عندك توأم؟
جوانه: ايه
قال بنظرات غريبه: ماكنت اعرف. اممم يعني نفس شكلك؟؟
جوانه: لا.. كنا توأم مختلف مانشبه بعض
ناظر قهوته وهو مبتسم ورجع ناظرني: انتي فريده مايشبهك بالبشر مخلوق
ابتسمت وسكتت
جواد: عندك خوات او اخوان غيرها؟
جوانه: لا بس دانه .. بس عندي صديقات كثير
ابتسم: انا ماعندي ولا صديق واحد
قلت بدون تردد: لانك كريه
ناظرني بصدمه وبعدها انفجر ضحكك لدرجة حسيت كل اللي بالكفي ناظرونا
هدا شوي وناظرني: ههههه كريه عاد
ابتسمت: اممم يعني ايه شايف نفسك ومغرور كثير تحكم على الناس بكيفك
جواد: ماني مغرور بس واثق ومفتخر بنفسي .. اما بالنسبه للحكم على الناس ف انا ما احكم على احد عبث ما اعطي حكمي الا بعد ما اشوفه واعرفه
جوانه: لا انا حكمت علي ظلم ولا سمعت مني
جواد: ماظلمتك انتي ظلمتي نفسك. انتي قررتي تلعبين بالنار وهذي عواقبها
جوانه بحزن: والله ماسويت شي من اللي ببالك صدقني ظلمتني
اخذ نفس: المهم خلصي قهوتك عشان نمشي
بوزت وجلست اناظر الناس حسيت بيده على يدي التفت له بسرعه
جواد: بكل مره احاول اصدقك فيها. افعالك تغير نظرتي لك. بكل مره احاول اوثق فيك. تخونين ثقتي فيك
جوانه: انت ماتبي تصدق انت بداخلك تتمنى اكون سيئه عشان مايأنبك ضميرك
ابتسم: صايره محلل نفسي
جوانه: هذا الصدق اللي قاعد تحاول تخفيه
جواد: الصدق ان وقت الدلع خلص امشي نرجع البيت
جوانه: شفت شلون تهرب
جواد: عيشي يومك ولا تفكرين تقنعيني بشي انتهى.
شرب شوي وناظرني: نمشي
جوانه: يلا
شبك يده بيدي: تبين شي بعد؟
جوانه: لا
جواد: طيب مو حابة تاكلين شي
جوانه: لا
جواد: شرايك اخذلك تشكن فرايز
جوانه: مابي
وقف فجأه ناظرته
جواد: زعلانه؟
جوانه بسخريه:و من متى تهتم لزعلي
جواد: صحيح ماتهميني بس وعدت نفسي اليوم ما ازعلك واسويلك اللي تبينه
جوانه: ماشاءالله مارد علاء الدين
ابتسم: تقدرين تقولين .. والحين تبين شي قبل نطلع
جوانه: لا
طنشني ونادا ع الحارس وارسله
ناظرته: وين راح
ابتسم: يشتريلك فرايز وورق عنب
ابتسمت لاني بجد خاطري فيهم: مشكور. بس ممكن سؤال
جواد: تفضلي
جوانه: اممم ليش تدلعني يعني غريبه تغيرت فجأه والا حاسس انه اخر يوم بحياتي وابتسمت
ناظرني بصدمه: وش هالكلام ؟
ابتسمت: بس امزح
اخذ نفس: المهم تعالي نطلع لين يجي
جوانه: اوك
مشينا متجهين للبوابه وانا افكر ياترا ليش تغير. معقوله حس بتأنيب الضمير. ياترا حن علي ورحمني. والا يمكن هذي دعوتي. يمكن ربي استجاب لي وغيره عشان ارتاح
كنا طالعين من البوابه لالا مو معقوله كل هذي صدف شفته يكلم بجواله طلع قبلنا
جواد: راح نضظر نمشي للباركينق
جوانه: عادي متعوده
مشينا وانا عيني على ذاك الشخص المتقدمنا وكأنه يتابع خطواتنا وصلنا الباركنق رفع يده وميل براسه
وكأنه يأشر لشخص علينا .. ناظرت مكان يناظر كان فيه سياره اكورد اسود شباكها مفتوح شوي دققت النظر لا لا هذا معه سلاح ويأشر ع جواد بكلم جواد بس سمعت الطلقه ودفيته بعيد بكل قوتي وبعدها حسيت بشي يخترق جسمي شيء مثل النار وصوته اللي يصرخ بأسمي
جواد: جججججججججججججوووووووااااا ااااننننننننننههههههه
وغبت عن العالم .................................................. .................................................. .................................................. .........................................














حناآان.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-22, 04:10 AM   #38

حناآان..
 
الصورة الرمزية حناآان..

? العضوٌ??? » 495715
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » حناآان.. is on a distinguished road
افتراضي










البــــ19ــــارت الــــتاســع عشــــر




توجعيني . .
لا غفى رمشك فـ عيني . .
ورحت ادورك فـ ضلوعي . .
ولا ألاقي غير صوتي . .!
توجعيني . . . وانتي أجمل من سكني

لو بتوفيك القصايد . .
لو بتوفيك الحروف . .
صدقيني لو اقول:
أصدق احساسي قصيده . . مابعد قلبي كتبها
كانت عيونك ودارك . .
توجعيني . . . وانتي أجمل من سكني

يا الامان اللي انتشلني . .
من غياهيب ليلي الدامس . . . شرود !
كل شيء هـ الليله موجع ..
من أحبك . .
لين تسكن اغلى دمعاتك فـ عيني . .

متُعب الشوق لـ عيونك . .
ياللي خانت بي ظنونك . .
ينتهي هـ العمر كله . .
ولا تجي لحظة و أخونك !
توجعيني . . . وانتي أجمل من سكني. .
توجعيني !.


.................................................. .................................................. .................................................. ....

سمع رنين تلفونه ومن شاف المتصل رد بسرعه
هادي: ها بشر وش سويت
قال بأرتباك: والله أنا كنت بقتله بس فيه بنت ماتت بداله
هادي بعصبيه: مممممممين ي الغبي
: يقولون انها زوجته
جلس ع الارض بخوف: ز ز وججته وش اسسمم مها
: مدري يمكنه جمانه جوانه شيء زي كذا بس ماعليك هالمره البنت انقذته وضحت بنفسها بس ماراح يفلت مني المره الجايه
كان فاتح عيونه بدهشه ووخوف: قتلتها؟؟ ماتت خلاص؟؟
: مدري أنا من شفت الطلقه صابتها وطيحتها ع الارض هربت ع طول خفت يلحقوني بس كانو مشغولين بالبنت
هادي: غبببببببببي غبببببببببي قتلللللللتها قتلتههههها للللللليش
رمى الجوال بالارض لحد تكسر حط راسه بين كفوفه .. لالا كيف تموتين لا مستحيلللل مستحيل






ف مكان ثاني كان الكل عند باب العمليات ماعدا جواد اللي من صار اللي صار مو مبين وينه كانو جالسين ع الكراسي اللي ف الممر سميره وزوجها وعلى الكرسي اللي مقابلهم حصه
خالد: ام جواد وينه ولدس
سميره: والله مدري عنه بعد ماخبرنا مدري وين راح
خالد: هالولد كنت اضرب فيه المثل بس تعامله مع زوجته خلاني اغير رأيي فيه
سميره: خلاص اهدا اكيد راح يجي الحين
شافه جاي من اخر الممر ومعه حرمتين ورجال
سميره: شفت هذا هو جا
خالد: بس من اللي معه
سميره: علمي علمك الحين نعرف
قرب جواد من ابوه
جواد: يبه كيفها الحين وش قالو لكم
خالد: باقي محد طلع يطمنا
سميره: من اللي معك
جواد كأنه تذكر: ايه نسيت اعرفكم ..
قال وهو يأشر بيده عليهم: هذا عمي محمد ابو جوانه وهذي امها واختها
خالد: ياهلا وتطمنو ان شاءالله بسيطه
عبير مو قادره تتكلم من دموعها
دانه بهمس: يمه خلاص اهدي .. الله يخليك اهدي

ابتعد عنهم وجلس ينتظر ويدعي لها حس بألم بصدره وهو يذكر كلمتها *شكلك حاسس انه اخر يوم بحياتي*
معقوله كانت حاسه انها بتموت. معقوله تموت
جواد بخوف: اعوذ بالله من الشيطان.. وش قاعد اخربط انا. الله يحميها لأهلها. الله يقومها بالسلامه .. بس الرصاصة بجهة قلبها ياترا راح تعيشين ي جوانه؟



واقفة عن تسريحة ريم وتحوس تجرب الارواج اللي عندها
دخلت ريم شايلة الصينيه: تعالي ساعديني
راحت لها بسرعه وساعدتها بحمل الاغراض: وش حادك شايله كل ذا
ريم: مافيني حيل اطلع وانزل أكثر من مره
منار: ههههه يالكسل الله لا يبلانا
جلسو وبدو ياكلون
منار: باقي تزورينه
ريم: ايه
منار: فيه تحسن على حالته؟
ريم بحزن: لأ بس انا عندي امل انه راح يرجع ويصحى قريب
منار: ان شاءالله
ريم: اممم بسألك شي بما انك طحتي بالحب. يعني اممم تحسين لو مازن مسوي فيك اللي صار معي من جاد. تهقين تسامحينه؟
بلعت لقمتها وفكرت: اممم لأ مستحيل
ريم: من جدك والا بس كلام
منار: لا مو بس كلام. صدق صدق انا انسانه ما اسامح بسهولة وتدرين احس اني حقودة يمكن بعد انتقم منه
ريم: الله. لذي الدرجة؟
منار: يب حبيبتي شايفتني خبلة زيك. انا اذا حسيت مجرد احساس انه يلعب علي ذبحته
ريم: يمه على اخوي بيتزوج سفاحه مو ادمية
منار: هههههههههه
خلصو اكل وطلعت منار مع ريم تساعدها حطت الكاسات والصحون ع المغسلة وبدت تغسل
منار: تدرين ريمي
ريم: وش
منار: بالنسبة للكلام اللي قلته والله احس جد انتي خبلة يعني اتوقع انا لو فكر يخون ثقتي اتوقع اول شي بسويه اني ادمره. لا تقولين سفاحه. يعني هو خان ثقتي يستاهل اللي يجيه .. وقتها ماعاد راح افكر بعقل ولا بقلب وقتها بس بفكر بشر. اي والله لا تشوفيني كذا طيبه. ترا والله لو انقلبت ماراح تعرفيني
خلصت غسيل والتفتت وصرخت بصوت عالي بس حط يده على فمها
مازن: اشششش فضحتينا
منار ماسكه على صدرها: خرعتني بسم الله وش تسوي هنا
مازن بإبتسامة جانبية: اتغدا فيك قبل تتعشين فيه
بلعت ريقها: شتقصد
طلع السكين من خلفة: بذبحك
بققت عيونها: مازن عن المزح الثقيل ذا
مازن يتصنع الجدية: ما امزح. اجل تبيني انتظرك لين تذبحيني؟
منار ببلاهه: كنت امزح ههه والله امزح
انفجر ضحك على شكلها: هههههههه اااااه فديت الخوافه
تنهدت بإرتياح: خوفتني حرام عليك
وتحركت: يلا بطلع قبل احد يشوفني
مسك يدها: امي وابوي نايمين وريموه صرفتها.
منار: حتى لو صعب اقعد معك بطلع
مازن قرب ومسك خصرها وهي ارتبكت
منار: مزون ابعد عاد
مازن: ههههه جديدة ذي مزون؟ بالعادة حبيبي وقلبي وعيوني
منار: احم الموقف ماينفع فيه الغزل
رفع خصلات شعرها اللي نازلة على وجهها ظل يناظرها وطول بنظرته تأملها دقق بتفاصيلها اللي يعشقها
مازن بهمس: احبك
حررت نفسها منه وقلبها يدق بقوه بدت بتطلع مسكها من معصمها
مازن: احب اشوفك يوم تنطقينها
سحبها لعنده حاوطها بيدينه.. رفعت راسها تناظره
مازن ذايب فيها وبقربها وريحتها: قولي احبك. قولي اعشقك قولي بكون معك طول عمري ولا بتركك
نزلت راسها بإحراج: احمم امم
رفع راسها وهو هيمان فيها: تكلمي .. اطربي مسمعي
منار تاهت بنظراته: احبك واعشقك. وبكمل عمري معك
غمض عيونه يتحسس نغمات صوتها وعذوبته والابتسامه شاقه وجهه مستمتع بكل كلمة تقولها
مازن: الله لا يحرمني منك
ترك يدها وهي طلعت بسرعة عند ريم ومن شافتها اخذت المخدة وقامت تضربها وريم تهرب
ريم: ااااي شففففيكككك
منار باقي تضربها: ي حمااااراااا كيف تسوين فيني كذا ككككيف
ريم تضحك وهي تهرب: هههههه اخوي حبيبي ما اقدر ارفض له طلب
منار هدت ونزلت المخدة: لا والله؟ حبيه بعيد عني مو على حسابي
غمزت لها: ليش وش سوالك
منار: انقلعي مابقولك
ريم: ههههههه مصيرك تقولين ماتصبرين
ناظرت ساعتها: تأخرت بروح البيت نعسانه
دقت على فهد وجا أخذها وراحت للبيت وهي تذكر مازن وتبتسم




انتظرو اكثر حوالي الساعتين وطلع الدكتور والكل التم عليه
عبير: ها دكككتور كيفها
الدكتور: الحمدلله قدرنا نطلع لها الرصاصه وكانت تحت كتفها بشوي وخيطنا جرحها والحين هي تحت تأثير المخدر راح نحولها لغرف التنويم وبعدها تقدرون تشوفونها .. بس مين زوجها
جواد كان اخر واحد ابعدهم عن طريقه: أنا
الدكتور: تعال نبيك تكمل شوية اجراءات
راح معه ومن ابتعدو شوي
الدكتور: لازم اكلم الشرطه
جواد: بس هي للحين تعبانه ماراح تقدر تخبركم شيء
الدكتور: ولو لازم الشرطه تعرف عشان تبدء تحقق ف الموضوع وعشان المسؤوليه راح تكون علي لو صار للبنت شيء
جواد: اللي تشوفه
الدكتور: يلا عن اذنك
وراح وجواد رجع عند اهله .. طلعت جوانه من غرفة العمليات واخذوها ع التنويم
الكل دخل معها وشافها بس جواد كان جالس ع الكراسي اللي ف الممر ومنزل راسه شوي .. شاف عبايه قدامه رفع راسه وعرف انها اخت جوانه
دانه بحقد: والله لو صار لاختي شيء بسببك اقسم بالله راح اموتك بيديني .. خلاص يكفي اتررركها .. تراها ماتستاهل كل هالعذاب منك
وراحت عنه وهو ظل مكانه وساكت .. طلعو خالد وزوجته ومعهم حصه ومنيره بعد ماتطمنو عليها
خالد: احنا رايحين
سميره: وانت شوفها والحقنا
جواد: طيب
وطلعو وشوي وطلعت ام جوانه وزوجها وهي تقوله
عبير: خلني اجلس معها ماراح اتطمن
محمد: عندها اختها خلاص ان شاءالله مافيها شيء يلا عبير سمعت كلامه ومشت معه وقلبها عند بنتها
رجع ظهره ع الكرسي واسند راسه ع الجدار وهو يفكر باللي صار .. مرت ساعات وهو ع نفس وضعه لا دخل شافها ولا رجع بيتهم
طلعت دانه بتروح تاخذ لها قهوه وتفاجأت من وجوده تحسب انه طلع مع اهله شافت ساعتها كانت 3ونص الفجر قربت منه
دانه: شعندك جالس للحين هنا
جواد بدون يناظرها: مو شغلك
دانه: مالت عليك حسبتك آدمي وتحترم الناس بس ما اقول غير ربي يصبر اختي عليك
وكملت طريقها وهو يناظرها لحد اختفت عن نظره .. وقف بتردد ومشى خطوتين بثقل حط يده ع المقبض ورجع شالها بس رجع ومسكه وفتحه بهدوء وهو يشوف جسمها اللي مغطى بالابيض مافي غير وجهها ظاهر قرب منها وقرب لين صار واقف جنب سريرها مسح ع شعرها بهدوء ومسك اطراف الغطا وهو يشيله .. شاف تحت كتفها فوق قلبها بشوي وشلون عليه ضمادات وناظر وجهها ..
تنهد بضيق: ليت الوجع بأعماق قلبي ولا فيك
ناظر جرحها و قرب .. طبع بوسه خفيفه بجنبه .. غطاها طلع بسرعه من الغرفه ومن المستشفى عشان يشغل سجاره. اخذ له نفس وصوت بداخله جالس يأنبه،، لو ماتت لو جت الرصاصه بقلبها وش كنت بسوي وش بيصير فيني من بعدها. ااااه ي جوانه تعبتيني حييييل وليش ليييش تضحين بحياتك عشاني لليش وانا الشخص اللي تكرهينه انا اللي استحق هالالم مو انتي مو اننننتي. فرك جبهته بأصابعه يحس بصداع بيفلق راسه طفى سيجارته ورماها بالزباله وهو يتنهد ويرجع .. اما من جهة دانه رجعت ومن مرت جنب المكان اللي كان جالس فيه
دانه: احسن شيء سويته
تحسب انه راح بيتهم .. دخلت عند اختها وهي تراقب تحركاتها وتسمع انينها وتتألم معها وتدعي لها


جت الشرطه تحقق ف الموضوع وكانو جالسين مع الدكتور ف مكتبه .. سألو الدكتور كم سؤال ونادو ع جواد اللي دخل عليهم بشكله التعبان
جواد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
دخل وجلس
الشرطي: استاذ جواد اشرح لي بالضبط كيف صار الحادث
بدا جواد يحكي له اللي شافه
الشرطي: طيب انت تشك بأحد؟ او عندك عداوه مع احد؟
جواد: لا ما اذكر عاديت احد
الشرطي: اكيد لك اعداء من شغلك وبما انك رجل ناجح ف اكيد فيه ناس تتقصد موتك عشان ترتفع هي
جواد: يمكن ليش لا
الشرطي وهو يوقف ويمد يده: شكرا لك استاذ جواد وعلى تعاونك معنا .. لسى برجع بكره ان شاءالله نستكمل باقي التحقيق مع حرمكم
جواد: يصير خير
وطلعو من المكتب راح الشرطي وجواد طلع بعد ورجع لنفس مكانه ينتظر جوانه تصحى



في بيت اهل منار كانت جالسه بغرفتها طقت امها عليها الباب واستغربت ان احد صاحي هالوقت فتحت الباب
ام منار: لساتك صاحيه يمه
منار: اي يمه شفيك غريبه هالوقت صاحيه
دخلت وجلست ع سرير منار وهي معها
ام منار: عمك من شوي كلم ابوك وخبره ان جوانه تعبانه
منار بخوف: تتتتعبانه وش فيها يمممه
ام منار: لا تخافي يمه الحين صارت بخير بس صار لها حادث
منار: حححححححادثثثثث ليكون ماتت
ام منار: هو. انتي علامك تفاولين ع البنت كذا .. مافيها الا العافيه
منار: اجل وش صار معها علميني
ام منار: في ناس ضربو عليها برصاص
منار من الخوف وقفت وهي تقول بأندهاش: ككككككككيف .. ومتى ولللللليش. هي بخيررر حلفتك يممممه هي بخير
ام منار مسكت بنتها وجلستها: بخير والله بخير الطلقه جت تحت كتفها الايسر بشوي بس زين ماكانت بقلبها ..
منار نزلت دموعها: يأقلبي عليك ي جوانه فديتك كله منه الحقير
ام منار بأستغراب: منهو ي بنيتي
منار: هاه لالا اقصد اللي كان بيقتلها
وقفت امها: يلا ي بنتي أنا بروح انام وانتي نامي وتروحي لها الصباح
وطلعت من عندها ومنار اخذت تلفونها ودقت ع دانه عشان تطمن عليها.




بدت خيوط الفجر تختفي وبدا النور يحاول يطلع ويبدد السواد .. ولكن السواد اللي انطبع ف قلب بطلتنا من راح يزيله .. هدا الجو وفكر انه يشوفها .. وقف وقرب من الباب وطقه محد رد .. ورجع طق مافي رد .. كان يبي يسألها عن حال جوانه خاف يكون صاير شيء .. فتح الباب ودخل شاف دانه ع الكنبه متغطيه ونايمه .. قرب كرسي صغير وجلس جنب سريرها مسك يدها وهو يناظر بملامحها التعبانه حركت راسها وهو وقف ع طول وهمس
جواد: جوانه انتي تسمعيني
ماردت ف رجع جلس ومازال ممسك يدها حط راسه ع يدها
: ج جج و اد
فز ع طول وقرب منها ويده ع راسها وهو يشوفها تفتح عيونها بخفيف ويحمد ربه انها قامت ونطقت اسمه





جالس ف غرفته وفاتح جواله يناظر فيه ويكلم نفسه
امجد: ااااخ ياراسي اطلعي منه خلاص تكفين .. مهما سويت مابتكونين لي .. وليش ماتكون لك انا ماراح اقدر اتركها تعلقت فيها وخلاص ما اقدر امحيها لا من عقلي ولا من قلبي
اخذ نفس: الله يشغلك فيه مثل ماشغلتي بالي فيك





فتحت عيوني بهدوء شفته كان واقف قدامي حسيت بيده ع يدي
جواد: خوفتيني عليك
تذكرت كل اللي صار واني كنت بموت عشانه سحبت يدي منه مدري احس ما ابيه .. كنت بوقف بس حسيت بألللم
جواد: لا تتحركككين .. وش تبين وانا اجيب لك
سمعت صوت اشتقت له كككككثير
دانه: انننننت وش تسوي عندككك
ودي اناديها بضمها بس احس حلقي جاف ومو قادره اتكلم .. ابتعد جواد وهي شافتني اني صحيت قربت مني وبعيونها دموع
دانه: جوااااانننننه يارررروحي انتي
وجلست عند رجولي وجسمها ع بطني وهي تبكي
جواد: كذا راح تتعبيها قومي
رفعت راسها ومسحت دموعها
دانه: حبيبتي كيفك الحين تحسين بوجع
جوانه: ا ابي م مو يا
ع طول جواد اخذ مويا وقرب مني يحاول يرفع راسي عشان اشرب .. شربت شوي ورجعت راسي
جواد: هاه كيفك الحين
جوانه: وش صار من اللي بيقتلك
دانه: ليته قتله وارتحنا منه
كان يناظر بعيوني ولا تكلم
جواد: أنا راح اطلع اخليكم بروحكم .. انتبهي لها
وابتعد وهو يطلع وانا اراقبه لحد قفل الباب
دانه: نحن هنااا
ابتسمت بتعب: اااااخ يادنه مره تعبانه
دانه: ارتاحي حبيبتي ونامي يلا
مدري من متى نايمه بس احس ودي انننننام ولا اصحى غمضت عيوني وانا افكر فيه ومن اللي فكر يقتله .................................................. .................................................. .................................................. ....





ع الساعه 9 .. ف بيت منار من الصبح جهزت نفسها ولبست عباتها وطلعت مع فهد وهم يمرون ع ريم وقفت السياره قدام بابها
اخذت منار تلفونها واتصلت
منار: يلا خلصيني احنا تحت
طلعت بسرعه وركبت وطلعو ع المستشفى
ريم: كلمتي دانه
منار: ايه
ريم: شلونها الحين ان شاءالله بخير
منار: ان شاءالله تكون بخير .. دانه تقول تعبانه شوي .. بس زين انها عدت ع خير
ريم: اي والله .. ماعرفو من اللي سواها
منار: لا والله هرب الحقير ع طول
ريم: يلا اهم شيء سلامتها
منار: ايه اكيد
وصلو المستشفى ونزلو البنات كان يدورون ع رقم الغرف منار وقفت
منار: ريم
ريم: هلا
منار: هذاك ما كأنه يشبه جواد
ريم تناظر: مدري أنا ما اشوفه غير بالاخبار والجوال .. اعتقد هو
منار من تأكدت انه هو مشت بخطوات سريعه لين وقفت قدامه
منار: انت وش عندككك هنا .. كل اللي صار بسببك جوانه هنا بسببك. تعبها بسببك. المها بسببك. انت سبب كل جروحها .. حرام عليك اتركها ماتستاهل اللي انت جالس تسويه فيها.. انت لو تعرف السبب راح تموت ندم صدقني..
سحبتها ريم وابعدتها وهي تهمس لها: خلاص لميتي العالم علينا
منار: قاهرني ي ريمي قاهرني
جواد: وش السبب اللي راح اندم عليه ؟ تكلمي
التفتو البنات شافوه خلفهم
منار: مرررراح اخبرك شيء إذا بتعرف السالفه اسأل اخوك إذا صحححى
وابتعدت عنه ؤهي تدخل الغرفه وريم بعدها
دانه من شافتهم وقفت وراحت لهم وحضنتهم وهي تبكي
ريم: دنو شفيك ي عمري خلاص جوانه بخير
منار شافتها انها نايمه قالت وهي تمسح ظهر دانه: هوس الحين جوج راح تقوم
ابتعدت عنهم ومسحت دموعها
دانه: كنت راح افقدها بسببه يمكن هو اللي سوا هالشي عشان يبي يرتاح منها
منار: اكيد مو يمكن
كان واقف عند الباب كان بيدخل بس من سمع كلامهم وقف مصدوم وهو يفكر ان اكيد جوانه راح تفكر مثلهم لكن بصوتها التعبان رجعت له الابتسامه
جوانه: لا جواد مايسويها
ابتسم ورجع وهو يجلس ع الكرسي وهو سرحان فيها.
شاف ظل واقف جنبه ف رفع راسه ومن شافه ناظره بنص عين
جواد: نعم
فهد بقهر: انا بفهم جوانه تضحي بحياتها عشان واحد مثلك ليش!!
جواد مفكر انه يقهره: لانها اكيد تحبني
فهد لف بيدخل يشوفها بس جواد وقف بسرعه ووقف قدام الباب
جواد: ما اسمح لك تدخل
فهد بقهر: ومن تكون عشان تسمح لي او ماتسمح
جواد: انا زوجها وولي امرها واللي ابيه هو اللي يصير
فهد بعصبيه: مصدقق نفسككك انت. اقول ابععععد عن طريقي
جواد بأصرار: ماراح ابعد
طلعت دانه ومنار بعد ماسمعو الاصوات برا
دانه تكلم فهد: وش فيه؟
فهد: ابي اشوف جوانه وحضرته مو راضي
دانه تكلم جواد: خلاص جوانه يكفيها اللي فيها مو ناقصه مشاكل
جواد بهدوء: قلتلك ماراح تدخل واللي بتسويه سوه
دانه تترجى فهد: خلاص فهد هذا ماعنده احساس انت روح الحين وانا راح اطمنك عليها
تنهد فهد بضيق: اذا بروح عشان جوانه مابيها تزعل
مشى وتركهم وجواد رجع جلس
منار وهي تدخل: حسبي الله ونعم الوكيل بس.. الله يعينك ي جوانه
وقفلت الباب .




في بيت الهامي ع طاولة الاكل سميره تفطر مع زوجها ودخلت عليهم حصه
حصه: صباح الخير
سميره: اهلين صباح النور
حصه وهي تجلس: وين جواد
خالد: والله مارضى يرجع
سميره وهي تلف فمها: قيس ع غفله
: زوجته ي عمتي اكيد بيظل عندها
ناظرت ف منيره اللي لابسه عباتها
منيره: أنا بروح اتطمن عليها
وقفت حصه: أنا بعد بروح معك انتظريني
خالد: اسبقوني ع السياره انا بعد رايح لها
راحو وخالد يكلم زوجته: مراح تجين معنا
سميره: لا وش ابي يكفي البارحه .. وبعدين أنا ما احب ريحة المستشفيات
وقف: اللي يريحتس
وطلع وهي كملت فطورها
سمعت طقت كعب والتفت وابتسمت من شافتها خوله
سمير: حياك يمه تعال
خوله وهي تبوسها وتجلس: ماما سميره غريبه البيت هادي .. وين راحو
سميره تشرب شاي: طلعو عند المدام جوانا
خوله: ليش وينها
سميره تحط بيالة الشاي: ليش ماتدرين انها كانت راح تموت
خوله بفضول: لا وش صاررر معها
حكت لها السالفه كله
خوله: ياليتها ماتت
سميره: لا مايصير تقولين كذا
خوله مستغربه: لللليش كنت أنا وانتي ارتحنا منها
سميره: اوك أنا معك في اني اكرهها ولا اطيقها وودي لو تفارقنا اليوم قبل بكره .. لكن ما اتمنى لها الموت مهما كان هي عندها اهل يحبونها.
خوله بداخله”وجع شكل هالعجوز بعد بتقلب ضدي وتككون معها .. اكيد ساحرتهم اككككيد
خوله: ايه صح بس من قهري ي مامي
سميره: ماعليك اصلا جواد مايبيها بس يسوي هالحركات عشان ابوه
خوله بفرح: والله؟؟
سميره: ايه هو خبرني
ابتسمت خوله وظلت تاكل وتسولف مع سميره




ف المستشفى من وصلو اصر خالد ان جواد يرجع البيت يرتاح .. وجواد سمع كلامه وطلع عشان يرجع ع البيت .. ركب بعد مافتح له السايق ارخى راسة للخلف وغمض عيونه لفترة فتحها بتعب ناظر نفسه وكيف ثوبه مليان بدمها عصر قبضة يده بقهر
جواد: اااخ بس لو اعرف من سواها والله لادفعه ثمن كل قطرة نزلت منك ..
وصل البيت نزل بتعب دخل ومشى متجه ع المصعد فتحه وقفل بس وقفته برجلها ودخلت ناظرها باحتقار ورفع عيونه وهو يناظر بالفراغ قربت خطوه بس فتح المصعد تعداها وطلع وطلعت بعده وهي تمسك يده .. التفت عليها بغضب
جواد: انتي وش تبين
قالت بدلع وهي تقرب منه: ابيك
ابعد يدينها عنه: الزززززززمي حدودك
خوله: مو انت ختيبي »قصدها خطيبي بس من الدلع طالعه معها كذا هههههع
جواد: لسى ماخطبنا عدلي اسلوبك والا ترا اغير رأيي
وابتعد وهو يدخل جناحه تخصرت خوله وهي بقمة غضبها
خوله: ززززين ي جواد سوي اللي تبي مردك لي وتحت رجولي بعد.
ولفت وهي تنزل عند سميره.
دخل الجناح توجه لغرفته اخذ له دوش سريع وطلع نشف شعره وراح ع سريره تسطح. توقع انه اول ما يحط راسه راح ينام لكن شي بداخله يأنبه وشي ثاني يقوله تستاهل اللي صار لها
جواد.. صحيح ضحت بحياتها عشانك بس هذا ماينسيك اللي سوته بأخوك. جاد بين الحياه والموت بسببها جوانه تستحق اللي جاها. لا لا ماتستاهل كانت بتموت عشاني.
مسك راسه بيدينه الثنتين: اااااااه خلاص خلاص اطلعي من راااااسي
جلس وفتح درج الكمودينه اخذ باندول وشرب مويا وتسطح وهو يحاول يتناسى اللي صار وينام



........................................
...............................................



مرت 3 ايام ع اللي صار واليوم راح ارجع ع البيت .. ناظرت الساعه كانت 9 ونص الصباح كانت دانه تاخذ اغراضي وتحطها بالشنطه .. وانا جالسه ع السرير والبس الحامل حق اليد
دانه: جوانه الحين وش يقولون عني
جوانه: مايقولون شيء اصلا أنا ما انام مع جواد .. يعني عادي
دانه: طيب بس يومين وارجع
جوانه: ماشي اللي يريحك .. بس اهم شيء اليوم بالذات مابي اكون وحدي
دانه: تمام .. وكأنها تذكرت شيء .. اي لمى تقول تبي تزورك
جوانه: مين لمممى
دانه: ي شيخخخخه نسيتيها؟؟؟
جوانه: اي اي لمممموش ههههه والله مدري وش فيني هالايام عقلي مو معي
دانه: اقلك شيء وماتزعلين
ابتسمت: قولي
تركت ملابسي وقربت مني: جواد اممم يعني صحيح انه تعبك كثير بس اللي يشوفه بذي الثلاث الايام يقول هذا مجنون فيك. يعني كل يوم مسنتر هنا مايرجع الا كم ساعه ينام ويرجع ومهتم وكل دقيقه يسأل. بصراحه لو ما اعرف سبب زواجكم كنت قلت ذا مييييت فيك
جوانه: لا تفكرين كثير جواد بس شفقان علي ولأني ضحيت بحياتي عشانه
سمعنا طق ع الباب وصوته
جواد: اححم اقدر ادخل
دانه لفت طرحتها بسرعه وتلثمت
جوانه: تعال
دخل وناظرني شوي
جواد: جاهزه ؟
وقفت: ايه اممممم ودانه راح تجي معي
بانت ع وجه ملامح الاستغراب: وليش
جوانه: ابيها معي .. واذا مايناسبك خلاص بروح بيت اهلي كم يوم لين تتحسن نفسيتي
رد بسرعه: لا خلاص مو مشكله تجي معنا
نادا الخدامه وخلاها تاخذ الشنط وقرب مني بعد مالبستني دانه عباتي والطرحه حاوطني بيده وطلعنا .. شفت فهد وابتسمت
دانه: أنا بطلع مع فهد والحقكم
جوانه: اوك بس انتبهي ع نفسك فهود يسرع .. حبه حبه ماشي
كنت اناظر ف دانه ومن لفيت وجهي له خفت من نظراته .. يارب مايسوي شيء .. طلعنا من المستشفى وجواد ملامحمه متغيره بس الله يستر





طق طق طق
امجد: ننننننننعم
فتحت الباب ودخلت: نعامه ترفسك الناس تقول تفضل
كان متسطح ع سريره: خيررر
لمى: لا الاخلاق اليوم مقفله مره
امجد: لميوه تبين شيء والا اذلفي مالي خلق اححححد
لمى: زين خلاص كنت ابيك توديني بيت اخت دانه بزور اختها تعبانه بس اقول لفواز
جلس بسرعه: لالا ليش تقولين له وانا موجود .. من عيوننننننني اوديك كم عندي لمى أنا
لمى تناظره باستغراب وفمها مفتوح: سبحان مغير الاحوال
وقف وهو يكمل الاغنيه ويتوجه ع الدولاب يدور ملابس: ومبدلك من حال لى حال. حرقت دمي جفا واهمال. طولت بالي وصبري طال. وعوضتني بحبك ووصلك. لف وجهه وناظرها ويبتسم: سبححححان مغير الاحول.
لمى تبوس يدها وتردها لجبهتها: الحمدلله والشكر .. جن الولد
طلعت لمى وهو اخذ ملابسه وتوجه ع الحمام عشان يتحمم



جالسه مع بنتها كا العاده ع الارض وياكلون حب
خوله: اقول يمه ماقالت لك سميره متى بتطلع هذيك الغبيه جوانه
ام خوله: لا والله ي بنيتي بس يمكن انها طلعت
خوله: ودي اروح واغثهااا
ام خوله: اهجدي بس واجلسي هاليومين لاتروحين اكيد الحين يداريها ويدللها لانه حاس بالذنب عليها .. بس اصبري كم يوم وتروحي لهم .. وهاااه هالمره ابيك تفكري في اللي بتسوينه زين .. مو تروحي ترمي كلام وتجيني تبكين
خوله: بس يمه وش اسوي يعني
ام خوله: أنا اعلمك وش تسوينننن .................................................. ...
.................................................. ...
................................................






ي هلا ي هلا تو مانور البيت .. الحمدلله ع سلامتك ي بنتي. كانت هذي كلمات عمتي اللي ع طول مبتسمه رغم همومها ..
ابتسمت لها: ربي يسلمك ي عمه
جت منيره بفرح: الحمدلله ع سلامتك
جوانه: الله يسلمك
كان لسى ماسكني حاولت ابتعد بس شد علي .. توجهنا لصاله وجلسني وحط مخدات خلف ظهري وكان قريب بالحيل مني .. يعني قدامي ومنزل جسمه وهو يضبطها خلفي .. همست له
قلت بحده: ماله داعي خلاص
جواد: مو قاتل نفسي عشان راحتك .. بس ابوي واقف
ابتعد عني وشفت عمي خالد يبتسم .. احس مبسوط ان جواد يعاملني بطيب .. ولا يهمك ي عمي بتحمل حركاته عشان بسمتك هذي. تقدم وجلس وهو يتطمن علي وعلى صحتي .. ظليت شوي معهم بعدين حسيت بتعب .. ف قررت اطلع الجناح ساعدتني دانه ومنيره وطلعنا من المصعد .. دخلنا الجناح وانا ابتسم احس اشتقت له .. من يشتاق لسجنه غيري
دانه تجلس ع الكنب اللي بالصاله: الحين انتي تنامين هنا
تعديتها ع الغرفه : تعالي هنا
جت مع منيره .. أنا تسطحت ع السرير وكان ع يمينه كنبات جلسو عليها
منيره: غرفتكم رومانسيه والوانها هاديه ض
والله ماتدرين وش يصير بداخل هالغرفه الهاديه الرومانسيه
دانه: ايه مره حلوه بس احس اذكر هالمكان
احممم لا تغلط بشي هالخبله .. وتذكر يوم كنا هنا واخذت هذاك العقد معي .. ي الله كيف ماجت هالفكره ع بالي .. أنا صرت هنا يعني اقدر ارجعه .. راح اقول لدانه تجيبه لي واحطه ف درج مكتبه .. وارتاححح
منيره: البنت مفهيهههه مو معنا مره
ابتسمت: معكم والله بس احس فيني ننننوم
منيره تناظر دانه: طرده محترمه ههههه
جوانه: لالا خلوكم
وقفت دانه: اصلا أنا بشوف البيت بالذات الحديقه واااي تاخذ العقل
جوانه: اوك اللي يريحك
طلعت مع منيره وانا رحت ع الحمام ومن طلعت قلبي رجف شفته بوجهي صنمت مكاني وهو اقترب مني وقف قدامي كنت منزله راسي ماودي اشوف وجهه اكره قربه وريحته وكل شي فيه حط يدينه ع كتوفي وارتجف جسمي ف شد يده اكثر عشان يهديني حط يده تحت ذقني ورفع راسي وظل يتأملني شوي
جواد: ليش تضحين بنفسك عشاني؟
جوانه: موب عشانك جت كذا حركه تلقائية
جواد : يعني لو غيري راح تنقذيه؟
قلت بدون تردد: ايه اكيد
ابتسم: يعني تتمنين لو انك ما انقذتيني وان الرصاصه جت بوسط قلبي. كنتي الحين بعزاي ومرتاحه مني
قلبي عورني من كلامه وقلت بداخلي بدون ما افكر "الله يحفظك ويبعد عنك كل مكروه. واستودعته الله
جواد : وش فيك ساكته؟.
ابتعدت عنه: مافيني شي تعبانه بنام
اخذ نفس: طيب

ماطلع وانا تعديته بطلع بس مسك يدي
جواد: على وين؟
جوانه: غرفتي بنام
جواد: غرفتك مقفله انتي تحتاجين الراحه ذي الفتره
سحبت يدي منه توجهت للسرير وتسطحت وانا احاول انام وهو زفر بتعب وبعدها طلع ومن طلع ارتخى جسمي و ماعدت حسيت بشي .................................................. .................................................. .................................................. ....




نزلت منيره ودانه تحت ولسى دانه لابسه عبايتها .. طلعو ع الحديقه
منيره تناظرها: شيليها محد يجي هنا كثير .. واصلا عمتي وامي طلعو وتوي شفت جواد طالع بعد شكله راح ع الشركه مع عمي يعني خذي راحتك
دانه: لا استحي
سحبت طرحتها بسرعه وراحت تركض ودانه تركض خلفها
دانه: ي الخبله ررررجعيها
منيره: ههههههههه لا مابرجعها مافي احد
كنت ماسكه الطرحه و تركض ولا انتبهت للعيون اللي تراقبها وتبتسم ودانه تحاول تلحقها بس مو قادره ونفسها بدا يضعف
وقفت فجأه وهي تلف الطرحه عليها وتتكلم بصوت عالي عشان بعيده شوي عن دانه: فــــي سيارررره جاااايه
وراحت تركض ودانه من كثر الركض تعبت وحست قلبها بيوقف جلست ع الارض بتعب كانت خلف الاشجار
دانه بداخلها: اكيد مراح يشوفوني من هنا .. خلي بس يروحون واوريك ي منوررر الحمارا
ظلت كذا 5 دقايق رفعت راسها بهدوء بتشوف إذا باقي فيه احد .. انصدممممت من شافته بوجهها وصرخت بصوت عالي
دانه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ





اما عند منيره من شافها ابتعدت عن دانه .. مشى بخطوات سريعه ويحاول يلحقها قبل تدخل البيت .. شافها عند الباب الخلفي للقصر جالسه ع درجاته ومعطيته ظهرها ابتسم وهو يقرب منها
: لو سمحتي
التفت ومن شافته غطت ع وجهها بطرحة دانه وقلبها صار يدق بقوه حاولت تخشن صوتها عشان مايعرفه
منيره: احححم وش تبي
فهد: مابي شيء .. بس بعرف اسمك
منيره: وليه وش بتسوي بأسممي
فهد: بصراحه من شفتك وصوت ضحكتك ذكرتيني بشخص غالي علي
منيره بحقد: احسن لك تنساه
فهد بأستغراب: ليش انساه .. هالشخص للحين معي .. كيف انسى
ارتبكت منيره وتكلم نفسها بهمس مايسمعه: غبيه غبيه .. اصلا اكيد مايقصدك وانتي ع طول انساه
فهد: وش تقولين
وقفت وكملت الدرجات ودخلت ولا ردت عليه
فهد: من ذي البنت لازم اعرف. نفس ضحكتها نفس نبرة صوتها ايه نفسها مستحيل انساها.. معقوله اللي افكر فيه!!!





دخلت ع البيت وتحس موقادره تمشي بعد اللي صار .. صادفت منيره بطريقها
منيره: وين اختفيتي ادور عليك ماحصلتك ..
ناظرتها بعدمم استيعاب: هاه
منيره: صديقتككك لمى وبنت عمها هنا بالمجلس ينتظرونك
باقي مو مستوعبه: من صديقتي
منيره تلمس جبهتها: اللي يشوفك يقول شايف لك جني .. شفيك بسم الله عليك
كان المطبخ هو اقرب شيء دخلت وغسلت وجهها كم مره ومنيره عطتها مويا
منيره: تعالي اجلسي
جلست وشربت مويا ومن صحت من صدمتها
دانه: وينه المجلس
منيره بخوف: دنو ترا أنا ماعرفتك غير من 3 ايام بس والله حبيتك .. إذا فيك شيء او مضايقك شيء علميني ترا أنا مثل اختك
دانه: هاه لالا مافيني شيء بس تعبت من الركض
منيره: ماشي. يلا نروح وتعرفيني ع صديقتك
وراحو ع المجلس دخلت وكانت تبتسم ابتسامه باهته ومنيره خلفها وتحس بالخجل من شكلها سلمت عليهم وجلست
دانه: هذي منيرة بنت عمة زوج جوانه
فرح: دقيقه افهمها بنت عمة زوج جوانه .. يعني جوج متزوجه وعندها زوج وزوجها عنده ابو وابوه عنده اخت اللي هي عمة زوج جوانه وهذي تصير بنتها يعني بنت عمة زوج جوانه صح
الكل يناظرها بعدم استيعاب
منيره: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه اه بطننننننننننننني هههههههههه
ابتسمت فرح: ايه تسذا ورينا ضحكتك ي الخجلانه
لمى تقرص فرح
فرح: اي شفيكككك عورتيني
لمى تهمس لها: اووس فضحتينا
دانه: لموش وش اخبار الجامعه .. احد سأل عني او شيء
لمى: اي والله كثير
دانه: سحبت عليهم سحبه .. الله يعين ع الاعذار اخاف مايقبلونها
فرح: غصبن عن خشمهم يقبلون .. قولي لهم اختي اوصيبت بطلقتن ناريتن في اسفل كتفها مما ادى انها كادت ان تلقى مصرعها .. وصفرت: متعوب ع اخر كلمه
لمى: ي بننننننت اهججججججدي .. أنا اعرف من يهجدك بس خلينا نرجع
فرح:لالالا اخوك المتهور هذاك مابي يقرب مني ياخي من اشوفه تصيبني قشعريره
منيره: ههههههههههههههههههههههههه اي والله انتي ومصطلحاتك الغريبه ذي دخلتو قلبي
دانه تناظرها: فندق قلبك كل شوي مدخله احد فيه
لمى تناظر جوالها وترد: هلا .. لا .. ليش .. اها اوك .. دقايق واكون عندك
قفلت وناظرت دانه: أنا بروح امجد عنده مشوار ظروري
دانه: لا وين لسى كنت بخبر جوانه تنزل
لمى تلف الطرحه: والله ودي اشوفها واتطمن عليها بنفسي بس امجدوه معصب
تنهدت دانه وبداخلها "اجل معصب .. بعدك ماشفت شيء "
طلعو البنات ودانه راحت مع منيره غرفتهم هي وامها وهي تفكر باللي صار لها .. قطعت ع دانه تفكيرها وهي ودها تعرف شلون فهد وصل هنا
منيره: دانه بقلك شيء
التفتت لها: قولي
منيره: وقت كنت اركض شفت رجال غريب ما عرفته الحين افكر ياترا مين كان
دانه: يمكن فهد هو ولد عمي واخوي بالرضاعه بنفس الوقت
منير: اها. وليش هو هنا
دانه: جيت معه .. يعني ماحبيت اكون مع جواد وجوانه
منيره: اها
دانه: ليش تسألين
منيره: امممم بس كذا فضول. وابتسمت
دانه: بروح اشوف جوانه
منيره: طيب



صحيت ولا شفت احد حاولت اقوم شوي شوي لحد ماجلست ناظرت الساعه شفتها 3 العصر وقفت ودخلت الحمام .. غسلت وجهي واتوضيت عشان اصلي وتعذبت لان يدي مو قادره احركها .. معتمده ع يدي اليمنى بس .. طلعت وكمان نفس المشكله ماعرفت افرش السجاده بيد ولا عرفت البس احرامي هففففف مو حاله ذي .. فسخت الحامل ورميته ع الارض ونزلت يدي واحاول احركها .. ياربي يدي راح تنشلللل هففف صار لي 3 ايام المفروض خلاص يطيب الجرح .. بس ليش لسى يعورني
دانه: انتي وش تسوينننننن
ناظرتها بزعل: توك فكرتي فيني .. روحي ما ابيك
جت وباستني ع خدي: اسفففه والله بس لهيت مع منور
دمعت عيوني: خليك معي احس اني وححححيده
دانه: ي عمممري انتي أنا معك والله .. بس انتي جالسه بجناحكم واخاف جواد اي لحظه يدخل
جوانه: اي معك حق .. خلاص ننتقل للغرفه اللي جنب جناح عمتي .. عشان تاخذين راحتك ..
دانه: ممماشي
نزلت اخذت الحامل حق يدي ولبستني
دانه: يلا نروح
مشيت معها شوي : باخذ اغراضي
دانه: بعدين تجيبها الخدامه
هه ماتدرين اني أنا بكبري معتبريني خدامه
وصلنا الغرفه وساعدتني دانه البس الاحرام وفرشت لي السجاده وصليت وبعدها طلبت من الخدامه تطلع لنا غدا واكلنا مع بعض .. ي الله وش كثر اشتقت لهاالحظات .. ان دانه تكون معي. جت منيره وسولفنا لحد
طق طق طق
دانه: منوو
من خلف الباب: ابي جوانه شوي
كنت اشرب ماي ومن سمعت صوته شرقت
جوانه: اححححم وش يبي ذا
همست لدانه: قولي له نايمه
دانه: جوانه نايمه تبي شيء
جواد: من تصحى خبريها ان ابيها
دانه: طيب
راح وانا تنهدت بأرتياح
..
رجعت اسولف مع البنات اللي نامو ع الساعه 9 عندي دانه ع الكنبه ومنيره جنبي ع السرير وقفت وانا احس حالي مخنوقه .. ودي انزل الحديقه بس اخاف اشوفه .. شفت باب زجاج عليه ستائر رحت ومن شفته ابتسمت .. فتحته وطلعت ع البلكونه .. كان هوا بآآآآررررد غمضت عيوني واتنفسته. ي ترا جواد خاف علي والا تمنى لي الموت .. احس انه مافكر فيني.. تذكرت سؤاله يا ترا ليش سألني وانا جد ليش انقذته لو تركته كان مات. لالالا الحمدلله انه ماجاه شي. مهما صار ومهما سوا فيني يظل زوجي وماراح اتمنى له الشر. فتحت عيوني وصنممممت وانا اشوفه قدامي ورافع حاجب ونص ابتسامه .................................................. .................................................. ............................................
.................................................. ..................................................




حناآان.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-22, 03:44 AM   #39

حناآان..
 
الصورة الرمزية حناآان..

? العضوٌ??? » 495715
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » حناآان.. is on a distinguished road
افتراضي









البــ20ــــارت الــــعــــشــرون




ﻟﻠﻴﻞ ﺃﺣﺒﻚ .. ﻣﺎﺑﻘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻤﺎ ﻧﻮﺭ
ﻭﺍﻟﻰ ﺿﻮﺍﻧﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ .. ﻟﻠﺼﺒﺢ ﺃﺣﺒﻚ
ﻭﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺻﺪ ﻭﻏﺮﻭﺭ
ﺍﺷﻮﻑ ﻗﺒﺮﻱ ﺑﻴﻦ ﻋﻴﻨﻚ ﻭﻗﻠﺒﻚ
ﻓﻲ ﺻﺪﺭﻱ ﺍﺳﺮﺍﺝ ﺣﺰﻳﻦ ﻭﻣﻜﺴﻮﺭ
ﺭﻏﻢ ﺍﻟﻤﻄﺮ ﻭﺍﻟﺮﻳﺢ ... ﺷﻠﺘﻪ ف دربك
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺑﻪ ﻏﻴﺮ ﻟﻮﻋﺎﺗﻲ ﻗﺼﻮﺭ
ﻭﺧﻮﻓﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺑﻲ ..ﻭﺭﺑﻚ
ﺇﻟﻰ ﻣﺘﻰ ﺑﺒﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺻﻤﺘﻚ ﺟﺴﻮﺭ
ﻻ‌ﺣﻴﺮﺗﻨﻲ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﺳﻠﻤﻚ ﻭﺣﺮﺑﻚ
ﺍﻟﻌﻤﺮ ﺍﺣﺒﻚ... ﻣﺎﺑﻘﻲ ﻓﻴﻨﻰ ﺷﻌﻮﺭ
ﻭﻣﺘﻰ ﺟﻔﺎﻧﻲ ﺍﻟﻌﻤﺮ ... ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺃﺣﺒﻚ
بدر_بن_عبد_المحسن#




صنممممت وانا اشوفه قدامي ورافع حاجب ونص ابتسامه
جوانه: بسم الله الرحمن الرحيم. انت كيف جيت هنا
ابتسم وقرب مني وناظر بعيوني بتمعن: كنت بالحديقه ومن شفتك جيت من بلكونة الصالة العلويه ..واشر ع البلكون اللي قريبه حيل..
جواد بحنان: ليش جالسه وحدك؟ في شي مضايقك؟
جوانه: كل شي في هالبيت يخنقني ويضايقني اصلا
ابتعدت بدخل بس مسك يدي اليمنى
جوانه: بدخل بردانه
قلتها حجه عشان ابتعد عنه بس صدمني لما ضمني من الخلف وحط ذقنه كتفي الايمن وهو يرفع يدي بهدوء ويقربها من فمه وينفخ فيها بهوا حار .. حسيت بشي غررريب كأن جسمي اتكهرب من حركتة سحبت يدي بسرعه ودخلت وقفلت باب البلكون ورجعت الستائر بسرعه بسرعه واسندت ظهري عليه وانا اغمض عيوني وجسمي يرجف وقلبي يدق بقوه .. ماحاولت افكر ف شيء مشيت بخطوات سريعه و دخلت تحت بطانيتي ونممممممتتتت




كان توه راجع البيت .. من بعد ماشافها طلع من بيت الهامي وهو يفكر ومتأكد انه شافها من قبل .. دخل بيتهم وشاف اخته بالصاله تتابع فيلم .. راح لها وجلس جنبها وهو يسحب البوب كورن منها
منار: هيه هذا حققققي روح خذلك
فهد وهو ياكل ومسوي مندمج بالفيلم: شوفي شوفي بيذبحها
منار تناظر: لا حححرام هذي البطله
فهد ومازال ياكل: الا بسألك .. انتي تعرفين بنات خالد الهامي
منار بأستغراب: ماعندهم بنات
سرح شوي ويقول بخاطره ’’اجل من بنته اللي شفتها ف بيتهم’’
فهد وهو ياخذ له شوي بيده: اها حسبت عنده بنات
رجع لها البوشار وهو يقوم: خذي اصلا طعمه خايس
منار: وججججع خلللصته وتقول خايس
طلع ع غرفته ويحاول ينسى التفكير فيها عشان ينام






ف مكان ثاني بعد تفكيره خلاه ينسى النوم وماصار يذكر غير ان احلامه فيها تحطمت .. غمض عيونه وهو يذكر اللي صار
...........................
لمى: واو بيتهم يجنن
امجد يناظر بالبيت والحديقه: اي والله مره كبير
ابتسم وهو يلمحها تتخبى
وقف ونزلت اخته راقبها لحد دخلت .. قفل سيارته ونزل منها وهو يتجهه لعندها قرب ووقف وهو يشوف شعرها مغطي عليها ومنزله راسها .. رفعت بهدوء ومن شافته صرخخخخت ووقفت بسرعه
دانه: انت وش جابككك هنا
ابتسم: اللي جابني انتي ي دانه
دانه بحقد: لاتنطق اسمي ع لسانك
امجد يقرب مدت يدها توقفه وعيونها يطلع منها الحقد: وققققف عندككك
امجد: دانه أنا بخبرك اني من اول ماشفتك وانا مافكرت ف غيرك والله .. صورتك ف بالي ولا قدرت انساها
فتحت عيونها ع كبرها: انننننت وش قاعد تقول
امجد: وابي اخطبك من ابوك لو تبين الحين بعد
دانه: أنا متزوجه
امجد بذهول: ممتتتزززززوججه !!!!
دانه: ايه و لو سمحت ابتعد عني
نزل راسه بحزن وابتعد بدون مايتكلم شيء.
رجع من تفكيره وهو يكلم نفسه’’يعني ماحبيت غير وحده متزوجه ي امجد وش هالحظ اللي معك .. اففف أنا لازم انام بكره عندي دوام .. خلاص لازم انساها واول شيء بسويه اخلي امي تخطب لي. تسطح زين وناممم





كلن طفى نوره وكل منهم نام وبقلبه احلام ع امل ان يصحى بكره ويحققها ..


وجا بكره ومن الصبح لبس بدلته واخذ شنطته بعد ماحط اوراقه المهمه وطلع بسرعه ع الشركه وصل بهيبته المعتاده وخلفه اثنين من مساعدينه طلع ع مكتبه والسكرتيره جت خلفه
السكرتيره: استاز هيدا البريد وفي اوراق بدي ياك توقعهن ضروري
جواد من خلف مكتبه يمد يده وياخذها: اتركي هالاوراق الحين ونادي لي هادي مدير شؤون الموظفين
السكرتيره: بس استاز انتا العتو من الشغل
جواد: اوووه نسيت .. اوك طلعيه لي من تحت الارض .. كلميه او اي شيء ابيه اليوم ضروري
السكرتيره: حاضر استاز
وطلعت وهو كمل شغله





حسيت بهزه ع رجولي .. فتحت عيوني بخوف من انه جواد بس مو هو الحمدلله
دانه: جوجو قومي الساعه 9
جوانه:ءءءءءءءامممممم يلا خلاص صحيت
قمت وتحممت وكنت بفتح الضماد بس خفت طلعت وانا انشف شعري
طق طق طق
جوانه: ادخخل
دخلت الخدامه وبيدها تلفون
كينا تمد لي التلفون: مستر جواد
اخذت التلفون بتردد: هـ هلا
جواد: روحي ع جناحنا الدكتور الحين يبي يجي عشان يغير لك جرحك
جوانه: بس ء...
قاطعني: بدون كثرة كلام يلا روحي
جوانه: طيب
قفل ع طول ورجعت التلفون لكينا وراحت وانا لبست وطلعت ع الجناح .. دخلت واخذت طرحتي ولفيتها ع شعري ووجهي وتسطحت ع السرير وطلعت مكان الجرح بس وغطيت الباقي بالبطانيه سمعت طقت الباب وقلت له يدخل بس كانت ممرضه
الممرضه: جاهز مدام؟؟ دكتور يجي؟؟
جوانه: ايه
دخل وكانت معه تساعده وكان يألممممني وقت يعقمه .. خلص وطلع وساعدتني هي عشان اجلس ولمت اغراضهم وطلعت بعده. وانا ع طول ابتعدت مابي اظل بالجناح .. خرجت ونزلت تحت عشان افطر مع البنات شفت دانه جالسه بالمطبخ وسرحانه
جوانه: الللو من اللي شاغل بالك
التفتت لي: هاه لا محد
جلست ع الكرسي اللي جنبها: لا ي شيخخه ؟ مو ع توأمك.
دانه: تبين الصراحه .. افكر بواحد مافهمته
جوانه: حركككككات وش وش علميني السالفه بالتفصيل
خبرتني كل شيء
دانه تكمل: والامس شفته هنا وقال يبي يخطبني بس أنا قلت له اني متزوجه
جوانه: للللليش ي الخبله هذا شاريك
دانه: م اعرف مابيه بعد الموقف اللي صار لي معه مستحيل اخذه هذا انسان ماعنده احساس
جوانه: ياروحي انتي .. حتى حظي وحظك بالحب نفس بعض
دخلت منيره وجلسنا نحضر للفطور

ف جهه ثانيه من بيت الهامي
قفلت التلفون بحزن بعد اللي قاله لها الدكتور جلست وهي تذكر اخر كلمات من مكالمتها

سميره: يعني مافي امل يطلع منها
الدكتور: الامل ف الله كبير .. حالته صعبه بس ان شاءالله مانفقد الامل
سميره: ان شاءالله

سميره: يارررررب ياررررب تقومه بالسلامه .. يارب ترجعه لي مالي غير هالاثنين ي ربي لاتفقدني واحد فيهم
مسحت دموعها وطلعت غرفتها تبي تصلي ركعتين وتدعي فيها لولدها



رجع من دوامه بعد ما استأذن ع انه تعبان دخل البيت وشاف امه وجدته بالصاله قرب منهم بخطوات متردده
الجده: حياك ي ولدي تعال
تقدم شوي ومازال واقف : يمه امممم اخطبي لي اللي تشوفونها مناسبه لي .. وبتزوج بسرعه
الجده بفرحه: كككككلللللللللللووووش ابركها من ساعه
ام امجد مو مصدقه: تتكلمم جد؟؟
امجد: ايه يمه من جدي
لاحظت امه علامات الحزن اللي تكتسي وجهه .. قال كلامه وطلع ع غرفته
الجده تناظرها بأستغراب: علامك موب فرحانه؟
ام امجد: لان ولدي واعرفه زين .. فيه شيء مراح اسمع كلامه لانه ماكان فرحان بقراره
الجده: هـوّ علامك انتي مو راجتنا من اول وتبي تخطبي له .. لين اقتنع وهالحين تقولين منتي بخاطبتن له. وش بلاك
ام امجد: الولد مو طبيعي .. متأكده فيه شيء
الجده: والله علمي علمك.





طق طق طق
جواد وعينه ع الاوراق اللي بيده: ادخخخخخل
دخلت السكرتيره ومعها ورقه بيدها: استاز هيدا رقم الاستاز هادي
جواد ولسى ماشال عينه عن الاوراق
: وليش جايبتيه لي ؟؟
سكتت
جواد: دقي عليه وحولي لي المكالمه
طلعت وهي مقهوره من تعامله .. دقت ع هادي وحولت له المكالمه .
رد ع تلفون مكتبه: مرحبا هادي
هادي بحقد: اهلين
جواد: ابيك ف موضوع ضروري .. تقدر تجيني الشركه
هادي: مو ناسي انك طردتني منها؟؟
جواد: أنا ماطردتك الا عشان تعاملك مع الموظفين
هادي بأستهزاء: هه مع الموظفين والا مع احد غيرهم
فهم عليه بس ماحب يوضح له
جواد: المهم لا تطلع من الموضوع .. اذا بترجع بعطيك ضعف اللي كنت تاخذه
هادي: شكرا مو بحاجة فلوسك
جواد: اللي يريحك
هادي بتردد: وش الموضوع طيب
ابتسم جواد وهو يخبره باللي يبي



مر الوقت بسرعه كنت حيل مبسوطه مع دانه ومنيره .. اذن الظهر وطلعت ع الغرفه ومنيره راحت تشوف امها .. صليت وسمعت اصوات حمودي ولين برا طلعت شفتهم عند باب الغرفه كان محمد يشد شعر لين وهي تبكي سحبتها منه وشلتها وانا احس بألم من حركتها الكثيره
جوانه: خلاص حبيبتي راح اضربه خلاص هوس
مدري وش كانت تقول فديتها وتبكككي كثير تبي تنزل تضربه تحركت وتضرب بيدينها ع صدري ونزلتها بسرعه وقت حسيت بألللللللممممم فضييييع من ضربتها ع الجرح دمعت عيوني من قوة الالممم كنت حاطه يدي عليه رفعت يدي وشففتتت دممم جلست ع الارض اه يعوررررني
: وشفيك جالسه هنا
رفعت راسي وشاف دموعي وتفاجأ ناظر يدي ومن شاف الدم نزل بجسمه لعندي ويمسكني من كتوفي
جواد: وش صايررر
رفعني: كيف تعورتي
ماحبيت اتكلم معه شيء وكان يألللمني حححيل .. حملني بحركه سريعه واخذني ع الجناح .. دخلني غرفته ونيمني ع السرير
جواد: لا تتحركين
راح مدري وين ورجع جايب شنطة الاسعافات
قرب مني وبدا يبي ينزل بلوزتي شوي من الجهه اليسرى بس ابعدت يده وخليت يدي اليمنى ع كتفي .. مسك يدي وابعدها وظل ماسكها بيده اليسرى عشان ما اتحرك نزل بلوزتي بيده اليمنى بخفيف شال الضمادات اللي كانت عليه واللي غرقانه بالدم
جواد بعصبيه: بززرر انتي؟؟ كيف عورتي نفسكك كذا
غير لي الضمادات بعد مانظف الجرح وعقمه خلص وابتعد عني وهو ياخذ الاغراض
جواد: مراح تتحركين من هنا سامممعه
جوانه: مابي اجلس هنا بروح عند دانه
جواد: وانا اقول تجلسين
هفففف شفيه ذا .. يعني المفروض بعد اللي صار يحن علي .. بس لا نفس اسلوبه ولا تغيررر قاسي
دق ع الخدم وطلب يطلعون الغدا لهنا جابت الاكل ودخلته بعربيه
جواد: خلاص اتركيه وروحي
طلعت وهو قرب مني وانا جلست رجع لي المخده ع ورا
جواد: اسندي ظهرك عليها
رجعت وهو اخذ الصحن وقرب مني وحطه ع رجولي جواد: يلا كلي
جوانه: مالي نفس
جواد: مو بكيفك
قلت اعانده: ماتقدر تغصبني
ابتسم مسك يدي بحنان ويناظر بعيوني رفع يده وتحسس خدي كان يبي يشيل الصحن ويقرب مني أكثر بس مسكت ع يدينه اللي ماسكه الصحن
قلت بخوف: شففففيك ابي أكل
جواد: هههههه
صدمني بضحكته واللي صدمني اكثر اني خقيت عليها كان رفع راسه وهو يضحك ومن رجعه كنت مفهيه فيه ف اشر لي ع الاكل وهو يبتسم
بديت أكل وهو اكل معي وكنت اتمنى نخلص بسرعه لاني احس بتوتر .. حنانه واهتمامه وضحكته تربكني تغير افكاري اللي مابيها تتغير






ف بيت اهل لمى
لمى والبنات بالصاله وكانت امها وجدتها معهم
رسيل بدلع: عمتتتي حرااام زوجوه دامه طلللب هالشي
رسل: هيه انتي وتقلد دلعها: الولد ممممممو مقتنععع بس عشاننننن خالتييي. ورجعت لصوتها: فهمتي ي الثور
فرح: هههههههههاي .. اقول بنات بما ان اخونا ف الله امجدوه على حسب ماقالت خالتي شكله مبوز وش رايكم نسوي فيه مقلللللللب
الكل: قداااامممم
طلعو فوق ركض ومن وصلو التفت فرح
فرح: اشششش اسكككتو
مشو ع اطراف اصابعهم بعد ماقالت لهم الخطه وصلو غرفته
فرح بهمس: واحد اثنينننن ثلاااااثثثه
طاخ طاع طاخ طاع طخ طاع» يدقون ع الباب بكل يدينهم وبقوه تجنن الواحد خخخخخ
فتح الباب بخوف ونصف ثانيه الا وجسمه كله مبلل الكل هرب من شافو عصبيته
امجد: هيييييييينننننن اورررررررريكككككم
نزلو تحت بسرعه
فرح: يممممه يخخخخوف .. أنا بهرب بيتنا قبل انجلللللد
ومن جهته دخل غرفته وهو يسب فيهم كان فواز عنده بالغرفه ومن شافه فطس ضحك ع شكله
امجد بحقد: هذي ام الافكار خطيبتكك .. بس هين اوريها
فواز: هههههههههه تستاهل
دخل ع الحمام وهو يتوعد فيهم وفواز ميت ضحك



بعد الغدا دخلت منيره عند دانه
دانه: اهلين تعالي
منيره وهي تجلس : جوانه لساتها عنده
دانه: ايه
منيره: وش رايك نخرب عليهم وناخذها
دانه: شللللون
منيره: تعالي معي
طلعو وراحو ع جناح جواد
منيره: امممم أنا بكذب ع جواد وانتي اسحبي جوانه
دانه: طيب
طقت باب الجناح محد طلع حطت يدها تبي تفتح الباب ودانه مسكت يدها
دانه: ي الخبله وش تسويننن
منيره: نتجسس
فتحت بس التفتت بحزن لدانه: اوه منه مقفل الباب سمعت طقت المفتاح ودانه ع طول هربت ع الغرفه
جواد: وش تسوين هنا
ابتسمت بفهاوه: هاه شسمه هذي دانه اخت زوجتك عرفتها
رفع حاجب: مافي احد
التفتت خلفها: كانت هنا .. تبي اختها
جواد: اختها عند زوجها قولي لها هالشي
رجعت تبتسم بفهاوه وهي تبتعد: طيب معليش

سمعت اللي بينهم .. دخل بعدها وقفل الباب وشافني بوجهه وانصدم
جوانه: بطلع
جواد: لا
جوانه: مابيككككك بطللللللع
جواد ببرود: وانا مو ميت عليك .. بس أنا قلت لا يعني لا
قلت برجاء: بكره دانه بترجع بيتنا .. ابي اررروح لها الله يخليك
قرب مني وانا رجعت بس ثبتني بيدينه اللي ع خصري.
جواد: اخاف تهملين نفسك وتتعورين زي اللي صار
جوانه: مو انت على طول تحب توجعني يعني وش يفرق الحين؟
جواد بحنيه: حتى الوجع مابيه من غيري
ناظرته بإستفهام
جواد ببحه: روحي لهم الحين بس بالليل تنامين هنا
جوانه: ليش
جواد: بس.
جوانه: طيب
ناظرني شوي وبعدها فتح الباب وانا طلعت ع طول وكنت امشي ع غرفة البنات
: الحمدالله ع السلامه ي بنت الفقر
ناظرتها وقربت منها كانت واقفه عند الدرج
قلت بغرور اول مره احس فيه: انتبهي ع كلامك أنا جايه من عز لبيت عز .. انتي اللي جايه كل يوم والثاني هنا وتتلزقين ف خالتي عشان تاخذك لولدها اللي مايبيك .. احسن لك تجلسين ف بيتكم يمكن يجيك عريس (وكملت عشان اقهرها) لان جواد الهامي حبيبي ولي أنا ولا راح تطوليننننه
كانت تناظرني بصدمه لفيت وجهي وسمعت صرخخخخخه قويه التفت بسرعه شفتها تبتسم وتميل نفسها لين طاحت وقامت تصرخ من جد وهي تتقلب ع الدرج وانا من الصدمه وقفت مكاني سمعت الكل يطلع ويسألني وش فيه ومن يشوفو خوله مرميه ف اسفل الدرج ينزلو لها وانا لسى مصدومه جت دانه ومن شافتهم تحت سحبتني ودخلتني الغرفه
دانه: وش فففففيه من هالبننننت وش اللي صار تكككلمي
قلت بذهول: والله مالمستها هي هي اللي طيحت حالها أنا مالي شغل
دانه: اهدي وعلميني وش صار
دخلت منيره وتكلمني بخوف: جججججوانه ليش سويتي فيها ككككذا البنت تنزززف
ناظرتها: لا مو أنا والله هي
منيره: جوانه ادري ماقصدك بس لا تخافين ان شاءالله مايصير لها شيء
جوانه:لا لا ابد مالمستها والله هي طاحت
طق طق طققق
التفت بخوف يوم سمعت حسه
جواد: جوانه تعالي ابيك شوي
ي ربي وش فيهم علللي أنا مالي شغل ماسويت شيء هي اللي طاحت والله هي .. طلعت له مسكني من يدي وسحبني لين الجناح وقفل كنت منزله راسي خايفه اناظرره رفع راسي بأصابعه .. ناظرته وماقدرت اعرف شعوره .. هل معصب او لا هل واثق فيني اني ما اسويها او لا. مجرد نظرات وطالت النظره


ذيك العيون السود يغري خجلها
تضفي على حلو الوصايف وصايف
وان سلهمت تدني من الروح اجلها
من نجلها كن المنايا ولايف
عجزت اميز صدقها من دجلها
لها سوالف ما حكتها شفايف
كن الحياه بنظرة من عجلها
لو راح عمرك قلت ما هو حسايف
كن الهوي في بسمه من وجلها
يارمشها م انتب على الحال رايف






. .................................................. ...............
.................................................. .....................




ناظرني بنظرات غريبه ومبتسم
جواد ببحه: تحبيني؟
اتفاجأت وانصدمت من سؤاله .. رديت بسرعه بدون تفكير
جوانه: اككككيد لا
جواد وباقي ع نفس ملامحه نظرات غريبه وشوي ابتسامه
جواد: امممم طيب ليش طيحتي خوله
حتى انت مو مصدقني: مو أنا والله هـ.... قاطعني
جواد بهدوء ولسى يناظر بعيوني: اوووش .. أنا شفت وسمعت اللي صار بينكم
فتحت عيوني ع كبرها من الصدمه .. يعني صح فرحت ان فيه احد شافها بس تمنيتتت مو جواد لالا مابيه يكون جواد تذكرت الكلام اللي قلته
جواد يرفع حاجب ينتظر مني اي شيء اقوله بس ما اعرف وش اقول
جواد: دام عندك الثقه اني لك .. راح اكون لك لاخر عمرك
جوانه: لالا فهمتني غلط أنا بس بس كنت بقهرها
صدمني ببوسه سريعه ع خدي وطلع .. هو الدنيا حر والا بس أنا حاسه كذا تنفست من فمي عشان اطلع الهوا اللي حسيته انحبس بداخلي رجعت ع الغرفه وشكلي مخطوف مدري ليش دانه قربت مني
دانه: وشففففيك وش قال لك
جوانه: هاه لا ولا شيء مافي شيء
دانه: شفيه وجهك احمرر
جوانه: لا بس حررر
منيره بأستغراب: ححرررر ؟!
ماعدت عرفت اقول شيء سكتت واهم بعد سكتو معي




جالس بشقته ويفكر" اف ما اختار غيري عشان ادور له ع اللي اطلق النار لذي الدرجه مو شاك فيني .. كيف بحلها الحين واضح عارف اني لي بها السوالف واني اقدر اجيبه .. بس احلى شي كلفني بشغلتين بنفس الوقت هالشي من صالحي راح ادور له على الشخص اللي يبيني اراقبه واجيب له معلومات عنه وانسيه سالفة الهجوم اللي صار .. بس ي ترى ليش يبي مني اراقب هالشخص .. افففف وانا وش علي اهم شيء اخذ فلللوس اخذ تلفونه ودق ع اللي كلفه يقتل جواد واسمه جاسم
هادي: سلام
جاسم: اهلين
هادي: اسمع راح نأجل المهمه شوي
جاسم: وللليش
هادي: ابد .. ابي الموضوع يهدا وبعدين يصير خير
جاسم: اللي تشوفه بس هاه لاتنسىىى لي عندك 20 الف
هادي: مو ناسي. توصلك قريب
جاسم: وبعد اذبحه تكمل الباقي
هادي بطفش: قلنالككك طيب
جاسم: لا بس أأكد عليك
هادي: زين يلا بس ضف وجهك
جاسم: حاضرين
وقف ورمى جواله" والله ذا نشبه وش بيفكني منه" ظل يفكر ف طلب جواد ويحاول يكلم اللي يعرفهم عشان يطلع معلومات عن الشخص اللي طلب منه يراقبه




ف جهه ثانيه ف المستشفى فتحت عيونها وشافت امها جنبها ع طول حاولت ترفع يدها بس حست بثقل فيها.. ناظرت وشافت الجبيره رفعت يدها الثانيه تمسك يدها ومن شافت سميره بعد قامت تبكي
خوله: يممه شفتي وش سوت فيني .. تخيلي يمه طيحتني من ع الدرج بدون رحمه زين انها بس انكسرت يدي ولا شيء ثاني
ام خوله:ي حبيبتي ي بنت لازم تشتكي عليها مايصير تسكتين عن حقك
خوله مسويه طيبه: لا يمه الله يسامحها
سميره" والله وطلعتي بنت اصل": والله محد مثلك ي بنتي طيبه وقلبك ابيض .. بس لا تحسبين راح اسكت لها ع اللي سوته
خوله" ياليت تموت بعد": لا ي خالتي خلاص أنا مسامحتها
سميره: حتى لو .. لازم مانسكت لها عشان ماتتمادى
خوله: مابي مشاكل ي خالتي
وقفت سميره: بروح اسأل الدكتور عن حالتك
ومن طلعت قربت الام من بنتها: انتتتتي خبللله .. جتك الفرصه انك تشتكين عليها وتخلصين منها ترفضين
خوله: يمممه افهمي علي .. جواد صاير مايرضى عليها شكلها لاحسه مخه .. ف بكذا اكسب رضاه .. لو اشتكيت عليها الحقيره راح يكرهني
ام حوله بتفكير: اي والله انك صادقه
خوله: لاتخافين يمه راح اخذ حقي منها اضعاف بس خليني اسوي كل شيء ع نار هاااااااديه
ام خوله: بطلع اخبر اخوك وابوك منتظرين برا
طلعت وخوله تفكر بأنتقام يطفي النار اللي بداخلها




طلع من بعد تكلم معها وركب سيارته البوقاتي
طلع من البيت وهو يشغل المسجل ومن سمع الاغنيه رفع ع الصوت وانسجم مع الكلمات وهو يردد بعضها ويلعب بأصابعه ع الدركسون


بدت الموسيقي وهو يمايل براسه معها ويدندن
ويردد اااااه الللللله



زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني ( هنا جواد صرخ معه وهو يقول زييييدييييني)
زيديني غرقاً يا سيدتي
ان البحر يناديني
(ردد كمان : زييييدييييني)
زيديني موتاً علا الموت
اذا يقتلني
يحييني

(هنا جواد جالس يعيد مع الاغنيه وهيمان فيها)

يا احلى امرأة بين نساء الكون ... احبيني ( رد بحماس وصوت عالي احبيييييني)
يا من احببتك حتى احترق الحب ... احبيني (كمان ردد بحماس احبببببببببببببينييييييي)
ان كنت تريدين السكنة
اسكنتك فى ضوء عيوني
حبك خارطتى ( يردد آآآآه)
حبكِ خارطتي
ما عادت خارطةالعالم تعنيني

ظل يمايل براسه ومررررره منسجم ويردد (زيديني عشقاا زيديييييني)


حس بنفسه وقف بالشارع وضرب ع المسجل بقوه وهو يطفيه
جواد حط كفوفه ع راسه وهو يصرخ: آآآآآآآآآآآآآآآآه وش فينننننننننني انننننننا. وش صارررر لك ي ولد الهامي وش صأأأأأر سمع اصوات السيارات تدق بواري مسح ع شعره وحرك سيارته متجه ع المستشفى ومن وصل
ظل شوي بالسياره اسند راسه للخلف وغمض عيونه وتنهد بصوت عالي وهو يضرب على صدره جهة قلبه
جواد يكلم نفسه:لا تنسى نفسك لا تنسى اااااااااه اه انا لازم ابعد

تنهد بضيق ورتب نفسه نزل وراح ع غرفة اخوه دخل بهدوء وهو يناظره نفس حالته ماتغير فيه شيء سحب كرسي وجلس جنبه
جواد: ياترا راح ترجع .. راح تطيب .. راح تقوم ع رجولك. والا هذي هي نومتك ومراح تصحى.
جاد انت تسمعني .. اسمعني تكفا وقوم التعب اللي فيني يمين بالله ماتشيله جبال قوم يا خوي وريحني
ناظره لاخر مره غطاه ووقف وطلع من عنده ركب سيارته ولا يدري وين يروح

كان عايش بصراع قوي بداخله هذي البنت اللي من اول نظره سلبت عقله وصار يفكر فيها وهي نفس البنت اللي لعبت على اخوه ووصلته لذي الحاله..







عند عصافير الحب ^_^
مازن: تدرين أنا لازم اتزوجك قبل البعثه
منار بفرحه: ياللللليت والله ودي اكون معك
مازن: هههههه ي الخبله عيب قولي لسى بدري
منار خجلت: اوووه مزون يلا عاد
مازن: ي زين اللي يخجلون
منار: هيه اسمع ترا ابي بيت كبير من الحين اقلك ومابي فيه مطبخ
مازن: ي سلااااممم وفين تطبخين ان شاءالله
منار: احمم ناكل بالمطاعم .. وش فيه اكلهم والله احلى من البيت
مازن: لالالا مممافي أنا بذوق طباخ زوجتي
منار: زوجتك ماتعرف تطبخ طيب
مازن يقلدها بنبرة صوتها: تتعلم طيب
منار: ههههههه مابي اتعلم بس بتعلم احبك
مازن: ربي يخلي لي هالضحكه
منار: ويخليك لي يارب
مازن: ابي اشوفك الشوق وصل مليووووون
منار: صعبه اخاف يشوفنا احد وبعدين يفهمونا غلط ويحسبو انو تصير بينا اشياء مو كويسه
مازن: خلهم يشوفون ويشهدون على حبي لك .. انا احبك قدامهم كلهم واعشقك قدامهم .. صدقيني الكل عارف وش كثر انا ميت عليك من اهلك لأهلي ومع كذا يخلونك تجين عندنا لانهم واثقين ان نيتي زينه واني مستحيل ااذيك او استغلك وربي اني احبك يامنار حب طاهر
منار: ادري والله وانا واثقه فيك بس حتى لو يعني تبيني تعال اخطبني
مازن: والله ودي تكونين عندي اليوم قبل بكره.. بس انتي عارفه ماعندي شغل ولسى بكمل دراستي واخاف ابوك يرفض
منار: انت بس اخطب وانا اقنعه ماعليك
مازن بإبتسامه: فديت المستعجلين على قربي
منار بإحراج: مزووووون
مازن: هههههه المهم تدرين وين انا؟
منار: وين؟
مازن: قدام باب بيتكم اناظر دريشتك
انصدمت ووقفت وراحت للشباك بسرعه: وينك ما اشوفك
مازن: برا في سيارتي
شافت السياره وابتسمت: والله انك مجنون
مازن: مجنون بحبك .. يمين بالله ودي تكونين جنبي الحين
ابتسمت وسكتت
مازن: بس اوعدك انه قريب بتكونين لي وحلالي وبتكونين جنبي طول العمر
منار بحب: الله لا يحرمني منك
مازن: ولامنك ياروح روحي انتي







طق طق طق
امجد: ادخخخخخل
دخلت بتردد ومن شافها تغيرت ملامحه الهاديه وصارت عصبيه
امجد: خخخير
لمى: حبيبي اخوي اسمعني وانسى سالفة فرح .. بتكلم معك بجد
امجد: وش بتقولللين
جلست ع الكرسي حق مكتبه
لمى: ليش تبي تخطب وتتزوج بسرعه
امجد" لان اللي بغيتها طلعت متزوجه": بس كذا بكمل نص ديني
لمى: كنت رافض بالاول وبين يوم وليله اقتنعت لا وتبي كل شيء بسرعه؟ عللللمني أنا اختك واللي يضايقك يضايقني
امجد" والله ودي لؤ اقول وافضفض وارتاح"
امجد: لا ي شيخخخخه مسوية لي دراما واختك واللي يضايقك يضايقني ومدري وشو
لمى توقف: ما اقول غير مالت علي أنا اللي افكر فيك .. الله يعينها تعيسة الحظ اللي راح تاخذك
وطلعت من الغرفه وامجد تسطح وهو يذكر ملامح وجه دانه







هاليوم كان مره متعب بالنسبه لي .. اولها مع ضربة لين وقرب جواد مني ووقت كان يعقم جرحي كنت خايفه ومتوتره وما بديت ارتاح الا مع مصيبة خوله اللي سببتها لي .. لا ورجع كملها ويسألني إذا احبه .. هه مصدق نفسه انو احبه طب أنا ليش كذا افكر فيه ليش ع طول ف بالي .. ليش قربه يربكني ولمسة منه تخليني اتجمد مكاني ماصدقت متى اذن العشاء ع طول صليت واتسطحت ع سرير قبل يرجع مابي اقابله ابي انام وارتاح
دانه اللي توها تدخل: بتنامممين؟؟
جوانه: ايه
دانه: لسىىى بدرررري وانا بكره برجع بيتنا. وكملت بحزن. والله اعلم متى راح اشوفك مره ثانيه
جلست واحس بخوف من ذكرتني انها راح تروح .. طيب وانا شلون بظل معه بروحي .. صرت اخاف قربه اكثر مما اخاف ضربه مابي مابي اقرب منه مابي يعلقني فيه وبالنهايه انا عارفه انه بيرميني
دمعت: لا تخليني
دانه بصدمه: بسم الله عليك شفيك؟ ليش تبكين؟
ارتميت بحضنها: تعبانه يا دانه كثييييير تعبانه
مسحت ع شعري: سوالك شي الحقير؟
ابتعدت عنها وانا امسح دموعي: لا اليوم لا بس خايفه اجلس معه وحدي
دانه: طيب تعالي معي اجلسي عندنا كم يوم
جوانه: ماراح يوافق اعرفه
دانه: مو بكيفه انتي تحتاجين الراحه جرحك لسى ماطاب
جوانه: الجروح اللي بقلبي اعمق .. مافكرت بألمي ذا افكر بالآلام الداخليه اللي يسببها لي
دانه بحزن: حسبي الله عليه غيرك كثير
ابتسمت: لا تزعلين انا تعودت عليه خلاص
دانه: جوانه انتي لازم تطلعين من عنده بأسرع وقت .. شوفي اي شي ضده او دوري شهادتك المزوره وخذيها
جوانه: شهادتي مستحيل تكون هنا اكيد بالشركه
دانه: والحل؟ افرضي اخوه ما صحى؟
هزيت كتوفي: ما اعرف بس اكيد هو راح يمل ويتعب ويتركني بنفسه
دانه: او ياليت يموت وترتاحين منه
جوانه: لا استغفر الله وش ذا الكلام
ناظرتني بصدمه: خير خايفه عليه ليكون تحبينه
جوانه: انتي خبله؟ وش احب فيه بالله. بس يعني حرام اتمنى الموت لاي شخص لو ابيه يموت ماكنت دافعت عنه كنت تركت الرصاصه تروح له وارتحت
دانه: حبيبتي طيبة القلب هذي هي اللي مخليته يستقوي عليك. انتي لازم تغيرين اسلوبك لازم تكونين قويه
جوانه: راح احاول
سكتت
دانه: اممم وش تسوين بوقت فراغك؟ ماتطفشين
جوانه: تعودت صرت اقضي وقتي اكتب او ارسم
دانه: يوووه اذكر اول مره جينا هنا
التفتت لي: الا صدق مو الجناح اللي دخلناه اول هو نفس جناحكم؟
جوانه: ايه هو
دانه: والعقد اجل لمين
تذكرته: ايه ابيه كيف ارجعه اكيد لجواد يمكن كان يبي يهدي خطيبته
دانه: كان خاطب؟
جوانه: ايه امه خاطبه له بس هو مايبيها
دانه: شعرفك؟
جوانه: شفت تعامله معها .. اصلا عموما جواد تحسينه يكره كل البنات عكس اخوه سبحان الله
ناظرتها: المهم ذكريني اذا مثلا جيت عندكم او شفتك باي مكان اخذ العقد برجعه له وارتاح
دانه: طيب
جوانه: ايه علميني كيف الجامعه والبنات
دانه: الجامعة تعب وملل وطفش وكل شي سيء تلاقينه فيها
ابتسمت: الحمدلله ارتحت منها
دانه: بترجعين ياروحي انتي وبتطلع ذي الراحه من عيونك
جوانه: ههههه عادي اهم شي ارجع واطلع من هنا وبكون اسعد انسانه
ضمتني: يارب قريب ياجوانه يارب ترتاحين منه وترجعين لحياتك زي قبل واحسن
جوانه: الله يسمع منك







الفون ارنبون باؤن بطتون تاؤن تمساحون
كانت هذي فرح تدرس عبدالرحمن الصغير ولد اخوها لمى: ههههههههههههاي وش ذا التدريس
رسل: عز الله ضاع مستقبل الولد
فرح تناظرهم بنص عين: اصلا لو أنا مو شاطره ماكنت نجحت جيدون
لمى: ههههههه اقول ي بطتون اتركي الولد بحاله لابكره ينجلد من الاستاذ بسببك
فرح: إذا سمحتي نحن الان نعلم الطفلو اللغتو العربيتو الفصحى ف بالله عليكم التزام الصمت والتحدث معه بالفصحى حتى تلزق المعلومات في رأسه اللذي وكأنه قدر ضغط
رسل ولمى: ههههههههههههههههههههههههه
لمى: حرام عللليككك
فرح: الا تعالي وش صار ع اخوك بعد الشور اللي عطيناه عسى ماتبخر بس هههههع
لمى: والله حنيت عليه ورحت بكلمه بهدوء قام غسل شراعي
فرح: بليفه والا بس صابون
لمى: هع هع هع قديممممه وعليها غبار بعد
فرح: عليها غبار مسحيها ولمعيها وتصير جديده
لمى: ودي اضحك بس ساممممجه
فرح: عادي حطي لها ملح
لمى تصرخ: آآآآآه من هالبنت بتجلطني
فرح ببرود: عادي نوديك العنايه ومن ثمن ع القبر
ضربتها بقوه ع يدها: وجججع تفاولين علي
رسل اللي ميته ضحك من اول: ههههههههههه بس خلاص ذبحتوني
فرح: بسكين والا ساطور
لمى: ياثقللللل دممممممك
فرح: حطي له مويا يصير خفيف
قامت لمى: بروح بيتنا قبل انتححححححررر
فرح: تنتحري شنقا والا قتلا
لمى: لا انتحححر قهرا
وراحت ع بيتهم
رسل: ههههههههههههههههههههههههه ه توحفه
فرح: توحفه والا مزهريه
رسل: اقوم أنا بعد احسن لي قبل افكر بالانتحار مثل لمى ههههههههههه
وقامت طلعت ع بيتهم
فرح: نيهاهاهاها تخلصت منهم .. والحين يلا دحومي ردد وراي. الفون ارنبون
عبدالرحمن يناظرها بفهاوه: طيب






رجعت ع البيت ومن وصلت ع طول
سميره: مممممماررررري .. مممماري وصمممممخ
جت تركض: يس مدام
سميره: نادي للللي الحقيررررره جوانوه
طلعت بسرعه بتنادي جوانه بس شافت جواد واقف عند الباب
جواد: خخخير
ماري: هدا مدام يبي جوانا
جواد: وش تبين فيها
ماري: مايعرف بس واجد وجه مال هيا احمر
جواد يكتم ضحكته: طيب خلاص روحي أنا اتفاهم معها.
نزل لأمه اللي جالسه بالصاله وتهز برجولها من العصبيه
جواد: السلام عليكم
دخل وجلس مقابلها
سميره: وعليكم السلام
جواد: شفيكك يمه مبين عليك مضايقه
سميره: وبعد اللي صاررر اليوم وش تبي مني اسوي .. زوجتك المصون كانت تبي تقتل خطيبتك
جواد: يمه أنا شفت اللي صار
سميره: والله؟ زين انك كنت موجود عشان ماتنكر هالحقيره
جواد: يمممه خلاص .. ترا خوله هي طيحت نفسها وجوانه مالمستها
ناظرته بأستغراب: خلاص غسللللت مخخخك ؟ خلاص صرت تصدقها هي. بنت الشوارع اللي ماتربت
: احترررررمي نفسككك

كنت من اول اسمع حديثهم أنا ودانه من ع الدرج ودانه من سمعتها تغلط علي عصبت
دانه: لاتغلطين على اخخختي .. وانت حضررتك جالس وعاجبك الوضع ولا تدافع عن زوجتكك
جواد كان منزل راسه وسميره من شافتنا ع الدرج وقفت ومشت لحد صارت عند الدرج من الاسفل
سميره: انتي مابيني وبينك شيء لاتقولين كلام منتي قده عشان مايجيك شيء مايسرك
مسكت دانه وبطلع
دانه تبعد يدي: ابببببعدي .. من تكونين عشان تكلمين جوانه كذا هاه
همست لها: بس خلاص مابي مشاكل
سميره: قلتلك انتبهي على كلامك للحين أنا محترمتك
دانه: انتتتتتي اصلا تعرفين الاحترام؟؟ .. روحي تعلمي تغيرين الفاظك السوقيه هذي بعدين شوفي نفسك عليها
جواد بعصبيه وهو يوقف: جججججوانه سكككتي اختك لا اجي اسكتها بنفسي
يارررربي وش هالمشاكل .. وهالغبيه مو راضيه تجي معي .. سحبتها غصب ومازالت تهاوش سميره وتتكلم عليها دخلنا الغرفه وقفلت الباب
جوانه: اننننننتي جنيتي شففففففيككك
تفاجأت لما ضمتني بقوه: جوانه والله ما اخليك عندهم والله تجين معي
دمعت عيوني بس مسحت ع شعرها: ولا يهمك أنا خلاص تعودت
دانه: أنا بكلم بابا يجي ياخذني الحين وانتي راح تروحين معي ..
جوانه: ماراح يخليني اروح
دانه: مو بكيفه غصبن عنه تروحين معي
جهزنا اغراضنا .. جهزت وابوي وصل لبست عباتي وطلعت وانا خايفه من قراري وخايفه من جواد لا يعتبره هروب ويوجعني زي قبل
سبقتني دانه وانا امشي بعدها طلعت هي وبطلع بس يد منعتني وقفلت الباب .. ناظرت فيه
جواد: على وين؟
تكلمت بخوف: ت تعبانه جواد تكفا بس برتاح عندهم كم يوم وارجع وعد
جواد بحده: وكنتي طالعه بدون اذني
جوانه: لو طلبتك مابتوافق
سحبني ابعدني عن الباب وانا مازلت اكلمه
جوانه: تكفا جواد تكفا .. امي تنتظرني
طنشني وراح للباب فتحه وانا اسمعه يكلم دانه ويقلها اني غيرت رأيي وان مابي اروح .. قفل الباب ورجع لي
جواد: مافي طلللللعه من البيت سامعهههه
جوانه: للللليش والله حححححرام عليك برتاح يومين عندهم
جواد: انتي بيتك هنا وراح تكوننننين هنا ومعي انننننا
قلت بقهر: طيبببب أنا ما ابيكك طللللقني
جواد يبتسم بأستهزاء: اها اطلقك؟ هذا اعتبره موافقه منك على الشرط
نزلت راسي بحزن: لا اكيد
جواد بنصر: اجل تسمعين كلامي ولا تردين علي بشي
مسك يدي اليسرى وسحبني وانا صرخت بأللللم
جوانه: آآآه يدي
تركها بسرعه ورجع مسكني من كتوفي بخوف
جواد: فيكك شيء ؟ عورتتك؟
ناظرته ودمعت عيوني من الالم: مايهمممك
جواد بنبرة حنونه: دامك على ذمتي ف كل شي فيك يهمني
ناظرته بترجي: ارجوك جواد اتركني. خلني ارجع لأهلي صدقني كفيت ووفيت بعقابك لي
رفع راسه واخذ نفس: باليوم اللي يدخل جاد من ذا الباب.. راح اطلعك بنفس اللحظه
ناظرته: توعدني؟؟
سكت شوي ثم نطق بصعوبه: ا اوعدك
جوانه: ولو ما قام
مسح دمعتي: راح تظلين اسيرتي
ابتعدت عنه كنت بطلع بس حملني وطلع فيني
جوانه: اشوف هاليومين عاجبتك هالحركه .. ماغير تشيلني
جواد: ندلعك يومين لين تتعافين
وصلنا الجناح ونزلني في الصاله ومشى بيروح غرفته بس وقف لما ناديته
جوانه: جواد
التفت لي بسرعه وفتح فمه بيقول شيء بس سكت ورفع حاجبه كالعاده
جوانه: امممم بنام بغرفتي
جواد: غرفتك مافيها سرير وانتي لازم تنامين على سرير لين تصيرين بخير بعدين روحي لها
جوانه: طيب خذ لي سرير هالحلال اللي عندكم كله وعجزت تشتري لي سرير
قرب مني حط يده على خصري: اذا راح تنامين على سرير ف ما قدامك الا سرير غرفتي يضمك ويحتويك
مدري كيف نطقها وكنه يقصد نفسه مو السرير ابتعدت بسرعه
دخل غرفته وتركني بالصاله وانا جلست ع الكنبه. وافكر فيه شلون بسرعه يتحول .. شوي وطلع لابس بيجامته
جواد: وش تنتظرين؟ والا تعودتي احملك
ماكلمته مو بس هو يعرف يتغير بثانيه. حتى أنا .. مشيت وتعديته وانا ادخل .. توجهت ع السرير ع طول وتغطيت ظليت شوي اقراء الاذكار وخللصتها ونمممممت ولسى مادخل








دخلت مع ابوها وشافت امها تنتظرهم بالصاله راحت لها وحضنتها
دانه: وحححشتيني يمممه
عبير تبتسم: وانتي اكثر حبيبتي ..
التفتت خلف دانه: وينها اختك
دانه: امممم كان ودها تجي معي بس زوجها مارضى يبيها تظل جنبه
ابتسمت عبير: الله يسعدها ويهنيها معه
دانه"والله يمه لو تدرين اللي يصير لها كان من زمان ذبحتي جواد"
استأذنت من امها وطلعت غرفتها .. فسخت عباتها واخذت لها ملابس ودخلت تتحم وهي مقهوره ع اختها و ع اللي يصير معها .. طلعت وكانت تفكر كيف تبعد جواد عن اختها اللي تحس انها عايشه بعذاب تسطحت حاولت تنام بس ماقدرت.. فتحت جوالها وظلت ساعه ونص تسولف مع صديقاتها ..
جتها رساله من ليان
ليان: يعني لو ما سألت عنك ماتسألين؟
دانه: اعذريني والله هالاسبوع حتى الجامعه سحبت عليها
ليان: يوه وليش
دانه: اختي كانت تعبانه بالمستشفى وكنت معها
ليان: سلامتها ماتشوف شر
دانه: الله يسلمك
ليان: ماقلتي لي هابي بيرث داي اليوم ميلادي
دانه: ياررروحي العمر كله يارب بصحه وسعاده
ليان: اللهم آمين وياك
ماتكلمت دانه
ليان: اذا تعبانه اخليك ترتاحين
دانه: لا لا بس توني جايه من بيت اختي وجالسه افكر فيها خايفه عليها تركتها ولسى تعبانه
ليان: دام زوجها جنبها لاتخافين اكيد بيهتم فيها .
دانه تذكر تعامله مع اختها: اكره الزواج ليته ما اخذها مننا كانت الحين عندي
ليان بإستغراب: انتي مو متزوجه؟
دانه: ماقلتلك قبل؟
ليان: مدري ما اذكر تدرين فيني فاقده الذاكره خخخخ
دانه تذكر امجد: تزوجت قبل كم يوم
ليان: جد مبروووك
دانه تضحك انو ليان مصدقتها: يب بس مو عاجبني يمكن اخلعه
ليان: لا ي شيخه؟
دانه: ههههههههههه ايه. المهم انتي كيف دراستك خلصتي امتحانات
ليان: ااااه بس انا امتحاناتي بالحياة اصعب من الدراسه
دانه: ليش؟
ليان: حبيت واحد ما اعرف عنه غير اسمه وقبل كم يوم اكتشفت انه متزوج
دانه مصدومه: يوووه الله يعينك
ليان: كيف انساه الحين وهو تملك قلبي
دانه: اممم اشغلي نفسك بالدراسه وكذا وكلميني على طول وانا انسيك ياه
ليان: مستحيل انساه صورته انحفرت بقلبي وروحي
دانه: الوقت كفيل بأنه ينسيك
ليان: ان شاءالله





بالمستشفى وجالسه تاكل من الاكل اللي ارسلته ام جواد لهم
ام خوله: شوفففي كيف العززز .. اكل اشكال الوان
خوله: بالعافيههه يمممه
ام خوله: ماتبين ؟
خوله: لا مالي نفس .. بس يمه ع فكره احنا مو فقرا عشان تقولي كذا
ام خوله: الخير واجد بس مانسوى شيء عند فلوسهم
خوله: بكره بطلع واوريها بنت الفقر وجواد ماراح يكون غير لي
ام خوله: وريها بس لاتسوين شيء متهور مثل اليوم
خوله تمسك ع يدها المكسوره: لا يمممه توبههه






فتحت عيوني وناظرت حولي ماشفته موجود ناظرت ساعتي شفتها 5 الفجر قمت ع الحمام وطلعت صليت رفعت السجاده وطلعت من الغرفه بشوف وينه شفته نايم ع الكنبه ورجوله طالعه منها بعد .. ماشاء الله عليه مره طويل وكان الريموت بيده والتلفزيون مفتوح .. سحبته منه بهدوء وطفيت التي في
سمعته يقول اسمي ويتمتم بكلمات ماعرفتها.. هه شكله حتى بحلمه جالس يتهاوش معي. قربت منه وناديته ابي اصحيه يدخل .. فتح عيونه بخفيف
جواد: وشو
جوانه: قوم نام بغرفتك
جواد: مرتاح هنا روحي نامي
جوانه: انا شبعت نوم يلا قوم واترك العناد
اول مره يسمع كلامي وقف وراح ع غرفته وانا ماحبيت ازعجه ف تسطحت مكانه وانا احاول انام بس ريحته مو مخليتني انام .. اااااه ي جواد ياليت التقيت فيك بغير هالظروف كنت راح تكون فارس احلامي. ياحظ خوله فيك .. استوعبت كلامي وش جالسه اخربط انا جواد قاسي حجر مايحس وش ابي فيه او بشخص مثله






صحت وهي ترد ع تلفونها ومغمضه عيونها
دانه: هممممم
منار: لساتتتتتكككك نايمه ي الدبا
دانه: شو فيه
منار: ي بنت لازم تداومين اليوم
دانه: ليش مافيني تعبانه
منار: صار لك اسبوع غايبه راح يعطونك حرمان
دانه: هففففف نمت متأخر
منار: ماعليه يمديك يلا أنا شوي وراح امرك
دانه: زين
قفلت منها وقامت عشان تاخذ لها شور تصحصح فيه جهزت نفسها بسرعه وجت منار وطلعت معها
وراحو ع الجامعه ومن وصلت وشافتها لمى قامت تصرخ وراحت تضمها
لمى: فـــــــقـــــــــــــدتـ ـــــــــــــــككككك
دانه تبتسم: ههههه وانتي اكثر والله
لمى: شو اخبارك وجوانه شلونها
دانه: صارت احسن اخبارك انتي واخبار اهلك
لمى: كلهم تمام
منار: يلا بترككم عندي محاضررره
دانه: ماشي حياتي روحي
تنهدت بضيق وهي تذكر اختها ولمى لاحظت عليها
لمى: دانه شفيك
دانه: امممم ولا شيء
لمى: متأكده؟
دانه: اي والله مافي شيء. قالت تغير الموضوع: الا وش صار مع اخوك
لمى تبتسم: ابشرررركك اخيرا وافق
دانه" وافق يعني راح يتززززوج .. يعني كان رافض الزواج عشاني .. معقوله ؟
لمى: الللللللو
دانه تبتسم: يلا بالبركه
لمى: الله يبارك فيك
دانه: بروح اشوف الدكتوره منال .. اكثر شيء غبت عندها بقدم لها السكليف و ان شاءالله تقبله
لمى: ماشي






ف غرفة مازن صار لها ساعه تصحيه ولا راضي يصحى
ريم: ممممممزززززون يلا عاد تأخخخرت
مازن اخيرا فتح عيونه: طيب طيب خلاص صحيت
طلعت ريم وشوي ولحقها مازن بعد ما غير ملابسه. ركب السياره وشغلها وطلعت معه ..
ريم تغمز له: مع مين كنت سهران هاه اعتتتتترف
ابتسم وهو يطلع من البيت: مع منورتي عندك شيء
ريم: ههههه .. الا متى ناوي تخطبها
مازن يتنهد: ما اعرف والله اخاف ابوها يرفض وخالتي ماتقدر تفرض كلمتها عليه
ريم: لا مممستحححيل يرفض .. انت وش فيك مو ناقصككك شيء
مازن: ناقصتني الوظيفه
ريم: الحين بتكمل دراستك وراح تتوظف ف احسن الشركات
مازن وهو يلتفت ع ورا: ان شاءالله
ريم: شفيكك ؟
مازن: ما اعرف في سياره من اول ماطلعنا من البيت وهي خلفنا
ريم: لا تتوهم يمكن طريقها نفس طريقنا
مازن وهو يلف يسار: نشوف الحين
ومن شافها لفت معه: شوفففي هذا يلاحقني
مازن خاف ع اخته واسرع اكثر عشان يضيعه بس السياره اسرعت معه وصارت جنبه وتبي تلف عليه اسرع اكثررر بس اللي ف السياره الثانيه فتح الشباك وطلع يده وهو يطلق ع الكفر اللي انفجر ع طول وصارت السياره تتقلب ف ريم ومازن واصوت صراخهم بدت تختفي




وقفت منار بوسط المحاضره بخوف .. ناظرتها الدكتوره بأستغراب وصديقتها ندى مسكت يدها ونزلتها وهي تهمس لها
ندى: شففففيك
منار بخوف: م اعرف جاني شعور غريب فجأه الله يستر بس
ندى: ماعليك أنا ع طول يجيني كذا ومايصير شيء لاتخافين
منار ولسى بقلبها خوف: ان شاءالله
الدكتوره بصوت عالي: لو سمحتووو هدوء
سكتو البنات ومنار بالها مشغول.






صحيت ع شيء يداعب خشمي فتحت عيوني بخفيف ومن شفت ورده رجعتتت غمضت .. ي الله ورده عاد وش يفكر فيه هالانسان اكيد يبي يعتذر مني وبعدين ورده بيضا يعني دليل الصفاء والتسامح .. بس بتغلى عليه يمكن يحن علي .. مراح ارضى وراح ارميها بوجهه ايه .. فتحت عيوني وانا اشيل الورده بعصبيه وبرميها ف وجهه بس خابت أآمالي خخخخخ طلعت هديل الخبله سحبتها وضميتها
جوانه: ي الخبله وش تسوين هنا
هديل: شفت جواد طلع قلت اجي اصحيك وتلعبين معي ..
ابتسمت: اممممم ماشي اسبقيني لتحت وانا راح اغسل وجهي واجيك
نزلت وانا جلست ومسكت ع بطني احس مممممره جيعانه .. صرت ما أكل زين هالايام رحت ع الحمام اخذت لي شور سريع ورتبت نفسي وانا اشوف شعري بدا يوصل لكتوفي الحمدلله شعري من النوع اللي يطول بسرعة خليته مفتوح ودخلت المطبخ اللي بالجناح واخذت لي شوكلت ومويا هففف مافي غيرها اكلتها بسرعه وكنت بنزل عند هديل بس سمعت صوتها بالصاله وجع وجع هالانسانه ماتستحي ع وجهها توه امس طايحه وياليتها ماتت واليوم شكلها من المستشفى ع هنا .. رجعت بهدوء ع الجناح مابي اسوي مشاكل .. أنا بعد بكسب قلب خالتي وراح تحبني اكثر منك ي خوله .. اووه وش فيني أنا كني قمت اغار .. احلى شيء اروح غرفة عمتي ومنور وحشتني من امس ماشفتها




صوت اسعافات واصوت الناس اللي ملتفه حول الشخصين اللي ماقدرو يميزوهم من جروحهم كانت ريم خارج السياره بس مرميه ع الارض وجسمها كله جروح اخذوها بالنقاله وطلعوها ع الاسعاف وراحو لسياره وكان مازن لسى بداخلها طلعوه بعد فتره وبصعوبه لان رجوله كانت عالقه بالسياره. اخذوه ع طول ع الاسعاف الثاني وهم يسون له الاسعافات الاوليه .. كانو المستشفى بأنتظارهم .. ومن وصلو دخلوهم ع طول على غرفة العمليات

ماهي الا دقايق ودق جوال ابو مازن
ام مازن: مين؟
ابو مازن: رقم ما اعرفه
ام مازن: رد شف من
رد بسرعه: الو
: السلام عليكم
ابو مازن: وعليكم السلام والرحمه. من معاي
: ابو مازن أنا بو عبدالكريم جاركم
ابو مازن يبتسم: هلا والله شخبارك واخبار عيالك
ابو عبدالكريم : بخير شلونك انت
ابو مازن: الحمدلله ف افضل حال
ابو عبدالكريم بتردد: والله ي بو مازن مدري وش اقلك
ابو مازن: قول اسمعك
ابو عبدالكريم: والله وانا رايح الشغل " وسكت
ابو مازن يوقف: علاممممك وش صاير
ابو عبدالكريم: اهدا وانا اخوك. أنا شفت حادث وكان كانو
ابو مازن قلبه قبضه: وش مين ككككككان
ابوعبدالكريم: عيالك مازن واخته
ابو مازن من سمع الخبر جلس وصار يتنفس بصعوبة وهو يفتح ازارير ثوبه العلويه وزوجته ع راسه دموعها تنزل وباقي ماعرفت السالفه ..
ابومازن: طيب كيف حالتهم
ابو عبدالكريم: البنت حالتها يمكن اخف لانها طلعت من الشباك وقت انقلبت السياره بس مازن كان بداخلها
قفلللل ابو مازن بسرعه وهو يكلم زوجته: دقـ دقي ع على تاكسي بسررررعه مافيني شده اسوق
دقت ع التكسي وبعدها خبرها السالفه وجا التاكسي وطلعو ع المستشفى ع طول وهم يدعون لعيالهم







طلعت من القاعه وعلى طول دقت ع امها اللي رايحه المستشفى بعد ماكلمتها خالتها
منار: يمه شلونكم
ام منار تبكي: ويننك حبيبتي
منار خافت اكثر: يمه أنا بالجامعه وش صاير
ام منار: عرفتي باللي صار
منار ع اعصابها: لا وووووش
ام منار: مازن وريم صار عليهم حادث والله اعلم بحالهم
منار من الصدمه ماقدرت رجولها تحملها طاح الجوال من يدها وطاحت اغمى عليها بعده
جو صديقاتها وساعدوها وخبرو دانه ولمى اللي ع طول راحو لها من شافتها دانه وهي جالسه ع الارض وملامحها مصدومه ولا تتكلم جلست جنبها وحضنتها
دانه: مممممنور وش صايرررررر
منار: ر ررر ريم و وم ما ز ن
دانه: وش فففففففيهههههم
منار ودموعها ع خدها: صار عليهم ححححادث
ووقفت بسرعه وهي تقول: أنا ﻻزم اروح برررروح
دانه دموعها ع خدها بس تحاول تهديها: منو حبيبتي كثير يصير عليهم حادث ويطلعو منها بخير .. شفتي كيف كان حادثنا والله ماتوقعت نعيش بس شوفيني قدامك
منار: خخخخخايفففففه لا يصير لهم شي و مازن والله اموت بعده والله ما اقدر اعيش
لمى تهديهم: خلاص يلا اتركو الكلام وخلي احد يجي يوديكم
دقو ع فهد اللي كان رايح ع المشفى ورجع اخذهم وطلعو مع بعض







ف الشركه
جواد وهو ع مكتبه وجواله بيده ويشوف المكالمات اللي من هادي والاكثر من 7.. اتصل ورفعه
هادي: هلا طال عمرك
جواد: كنت بأجتماع وش فيك
هادي: عندي معلومات جديده قلت يمكن تبي تسمعها
جواد: وش
هادي: اللي عرفته من صديقه انه حب له وحده من فتره والبنت تركته بس هو للحين يحبها
جواد يصر ع اسنانه: وماعرفتتتت مين
هادي: لا مايعرف اسمها
جواد: طيب خلاص اي معلومه ولو تافهه عنه خبرني فيها
هادي: ابشر
جواد: وموضوع اطلاق النار ماعرفت من المسؤول عنه؟
هادي: للحين لا بس قريب ان شاءالله
قفل منه وناظر الجوال: اففففف الحين انا اصرفه بسالفة هاللي مايتسمى وهو يسألني عن اللي اطلق عليه






ف المستشفى طلع الدكتور عند اهلهم
الدكتور: حالة البنت فيها جروح وكدمات وكسر بيدها بس الحمدلله وضعها تمام والشاب عنده كم جرح عميق وللاسف يمكن يكون عنده كسر بالعمود الفقري لسى ننتظر نتائج الاشعه بس ان شاءالله خير .. راح نخليه تحت الملاحظه لحد بكره واذا مافيه نزيف او شيء خطير راح يقدر يطلع معكم.
ام مازن: الحمممممد لك ي الله
ام منار واقفه جنبها: الحمدلله واهم بخير
جت منار اللي مو قادره تسكت ومن شافت امها حضنتها وظلت تبكي اكثر
ام منار: خلاص لا تبكين الدكتور توه طلع كلهم بخير
منار تناظر امها: قولي والله يمه
ابتسمت من تحت الغطا: والله حبيبتي كلهم بخير
منار: ومازن ؟
ام منار: ومممازن بعد بخير بس لان عنده جروح براسه راح يخلونه بالعنايه
سألت خالتها اللي جنبهم: خالتي شفتيهمم
ام مازن: لا والله الحين راح يودونهم ع التنويم
دانه تكلم منار: راح اخبر جوانه
منار تمسح دموعها: لالا خليها لاتخوفيها
دانه: بقولها لان اخاف تسمع من احد وتخاف خليني اعلمها افضل
منار: طيب
دقت ع تلفون البيت وهي تنتظر الاجابه ..
جاها الرد ومن سمعت صوتها عرفت انها مراح تعطيها جوانه ف كذبت عليها
دانه: السلام عليكم
سميره: وعليكم السلام
دانه: كيفك خالتي
سميره: بخير الحمدلله. مين معي ؟
دانه: خالتي أنا صديقة منيره دقيت ع بيتهم واعطوني هالرقم
سميره: دقيقه حبيبتي
نادت ع الخدامه واعطتها التلفون عشان توديه لمنيره
دخلت الخدامه ووهي تمد التلفون لمنيره
منيره: مين
ماري: صديق مال انتا
منيره ترد: الو
دانه: هلا منو أنا دانه اخبارك
منيره تبتسم: هلا والله تمام اخبارك انتي
دانه: ماشي الحال .. جوانه عندك ؟
منيره: لا تبينها؟
دانه: اوك اسمعي قولي لها انو ريم صار معها حادث هي واخوها. والحمدلله كلهم بخير وماصار معهم شي خفت تسمع او شي وتخاف عليهم
منيره: ياقلبي الحمدلله ع سلامتهم
دانه: الله يسلمك
منيرة: طيب بأي مستشفى عشان لو سألتني
علمتها وقفلت منها ي ترا مين ريم ومن اخوها .. تنهدت بضيق ليكون فهد يارب مو هو .. ي الله اذكر انها خبرتني عن عائلتهم بس نسيتها "






هفففف ملل احس بوحده .. ياربي ماودي ازعج منيره .. رحت ع مكتبه وجلست اناظر بكتبه .. عجبني كتاب وظليت اقراه .. بس انصدمت لما شفت صوره مخبيها ف الكتاب .. كانت صورة بنت حلوه ومعها طفل شكلها فرنسيه شعرها اشقرر فاتححح وبشرتها بيضا .. رجعت الصوره وقفلت الكتاب بقهر .. سمعت طق ع الباب رجعت الكتاب مكانه بسرعه وطلعت من مكتبه وفتحت باب الجناح .. كانت منيره
دخلت وبعيونها حكي: امممم جوانه بقلك شيء
جوانه: قولي
منيره: دانه اتصلت وتقول اخبرك عن اممممم انو ريم واخوها صار عليهم حادث
شهقت من الخوف: ححححححادث .. وماقالت لك كيفهم
منيره: الا تقول بخير ولا تخافين
جوانه: لالا دانه تكذب اعرفها ماتبي تخوفني
منيره: م اعرف والله دقي عليها
جوانه: ماعندي جوال
منيره: ليش ؟
جوانه: بس كذا جواد ماجاب لي
منيره: طيب اممم نروح لهم .. هي خبرتني اسم المستشفى
جوانه: اوك تمام يلا نروح ..
ناظرت الساعه شفتها 11 ونص وجواد مايرجع غير 2 راح يمديني اروح وارجع ولسى مارجع
لبست عباتي بسرعه وكنت الف الطرحه وافتح باب الجناح بس اصتدمت بشي عملاق ناظرت فوق شفته يناظرني وشكله معصببببب .. تقدم وانا رجعت وقفل الباب .. قرب مني ومسك طرحتي وسحبها بقوووه لحد عورتني رقبتي ..
جواد وهو يصر ع اسنانه: وينننننن كنتي رايحححححه ؟ وبدونننننن علمممممي ؟؟؟؟؟
حسيت بالخوف يسري بكل جسمي: كـ كنت ب بـ بروح المستشفى
جواد: المستشفى هاه
جوانه: والله المستشفى ما اكذب
رفع يده وانا صرخت وانا ارفع يدي اليمين احمي نفسي لان يدي الثانيه مازالت في الحامل
فتحت عيوني ونزلت يدي بهدوء بعد ماشفته نزل يده بس لسى معصب
نزلت دموعي
جوانه: والله صدقني مابروح مكان
جواد بصراخ: اسكككككككككككككتي
سمعت طق الباب وفرحت
جوانه: شوف شوف هذي منيره وكانت بتروح معي والله اسألها
ابتعد عني وراح فتح باب الجناح وطلع .. وانا مسحت دموعي وجلست ع الكنبه .. شوي ودخل وهو يقرب مني
جواد: مافي طلللللللعه من البيت .. وثاني مره خليك تفكرين بس مجرد تفكير انك تطلعين بدون علمي .. اقسم لك باللي رفع سبع وبسط سبع يا انه بيكون اخر يوم بحياتك.
ودخل ع غرفته .. وانا قمت ع غرفتي .. صح من حقه يعصب ادري هالمره اني استاهل لان بطلع من البيت بدون شوره توقعت يموتني .. يمكن حن علي عشان الجرح والا ماكان رحمني .. ااااه الحمدلله عدت على كذا




في جهه ثانيه ف غرفة من غرف قصر الهامي .. دخلت وقفلت الباب بالمفتاح ابتسمت وهي تشوف الرقم اللي اخيرا حصلت عليه
دقت عليه وجاها الرد
: الو
خوله ابتسمت بمكر: اهلا بالاستاذ ه ا د ي

.................................................. .................................................. .....................
.................................................. .................................................. ....................
.................................................. ..............


انتهى البارت













حناآان.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-22, 03:23 PM   #40

حناآان..
 
الصورة الرمزية حناآان..

? العضوٌ??? » 495715
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » حناآان.. is on a distinguished road
افتراضي







البــــ21ـــــارت الواحــــد والعشــــرون





ﻭﺵ ﺗﺴﻮﻱ ﻟﻮ ﻋﺸﻘﺖ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻣﺎﻫﻮ ﻣﻦ ﻧﺼﻴﺒﻚ
ﻻ‌ ﻟﻚ ﺑﻬﺎﻟﻮﺿﻊ ﻳﺪ .. ﻭ ﻻ‌ ﻟﻪ ﺑﻬﺎﻟﻮﺿﻊ ﺳﺒﻪ !!
ﻭﺷﻬﻮ ﺫﻧﺒﻚ ﻟﻮ ﻏﺪﻯ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﻚ
ﺗﻌﺮﻑ ﺇﻥ ﻗﺮﺑﻪ ﻣﺤﺎﻝ .. ﻭ ﻗﻠﺒﻚ ﻣﺼﻤﻢ ﻳﺤﺒﻪ ؟!
ﻭ ﺍﻧﺘﻪ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﻭ ﻋﺎﺭﻑ ﻳﺒﻰ ﻳﺠﻲ ﻳﻮﻡ ﻭ ﻳﺴﻴﺒﻚ
ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺘﻮﻗﻊ ﺑﺄﻱ ﻟﺤﻈﻪ ﻳﻐﻴﺐ ﻭ ﺗﻐﺘﺮﺏ ﺑﻪ
ﻛﻞ ﺩﺭﺏٍ ﻳﺮﺣﻞ ﺑﻄﻴﻔﻪ .. ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻚ ﻳﺠﻴﺒﻚ
ﻛﻞ ﺣﺮﻑٍ ﻳُﻜﺘﺐ ﻟﻐﻴﺮﻩ .. ﺗﺤﺴﻪ ﻣﻨﻜﺘﺐ ﺑﻪ !!
ﻛﻦ ﻛﻞ ﻋﻴﻮﻥ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻴﻮﻥ ٍ ﻟﻪ ﺗﺬﻳﺒﻚ
ﺗﻨﺜﺮ ﺍﺣﺴﺎﺳﻚ ﺟﻤﺮ ﻣﻠﺢ ﻭْﻋﻠﻰ ﺟﺮﺣﻚ ﺗﺼﺒﻪ
ﻭ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﺳﺮ ﻇﻬﺮ ﻗﻠﺒﻚ ﻭ ﺑﺸﻘﺎ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻣﺼﻴﺒﻚ
ﻋﺎﺭﻑٍ ﺑﺎﻧّﻚ ﺗﺤﺐ .. ﻭ ﻣﺎ ﻳﻌَﺮْﻑ ﺍﻧّﻚ ﺗﺤﺒﻪ
ﺳﺎﻛﻦٍ ﺑﺄﺻﻐﺮ ﺗﻔﺎﺻﻴﻠﻚ ﻭ ﻗﻠﺒﻪ ﻣﺎ ﺩﺭﻱ ﺑﻚ
ﻣﺎﻛﻦٍ ﺑﺄﻗﺼﻰ ﻣﻌﺎﻟﻴﻖ ﺍﻟﻜﻴﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﻌﺐ ﺑﻪ
ﻭﺵ ﺗﺴﻮﻱ ﻟﻮ ﻣﺮﺿﺖ ﺑﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻭﺻﻠﻪ ﻃﺒﻴﺒﻚ
ﻭ ﺍﻧﺖ ﻋﺎﺭﻑ ﻟﻮ ﺫﺑﺤﻚ ﺍﻟﻌﺸﻖ ﻣﺎ ﺩﺍﻭﺍﻙ ﻃﺒﻪ ?!!



رد بأستغراب: من حضرتك
خوله: أنا اسمي خو وتداركت نفسها بسرعه" خلود اسمي خلود
هادي: اخلصي وش تبين
خوله بمياعه: فديت العسبببي أنا
هادي يحاول مايتأثر بكلامها: من وين جبتي رقمي وشلون تعرفين اسمي
خوله: راح احكي لك كل شيء بس انت هدي شفيك معصب
هادي: خلصيني بسرعه وراي شغل
خوله: شغلك تراقب فهد صح؟
هادي مستغرب: مممممين انتي ومن وين جبتي كل هالمعلومات عني ؟
خوله: اسمع أنا اعرف جواد الهامي أنا من اقاربه ومره كنت بزوره بالشركه .. كنت بدخل له بس سمعت حديثه معك وانه يبيك تراقب واحد اسمه فهد وسألت السكرتيره
خولهخ وهي تذكر
>>>>>>>>>>>>>>>>
خوله: هيه انتي
السكرتيره: نعم
خوله: جواد من يكلم ؟
السكرتيره: وانتي شو دخلللك
خوله تطلع فلوس من بوكها: بس بعرف الاسم
السكرتيره: امممم عم بيكلم الاستاز هادي
خوله: ومنو هادي ذا
السكرتيره: كان بيشتغل هون بس الاستاز جواد العو من الشغل
مدت لها الفلوس: ثانكيو
ومشت شوي ورجعت: خدمه ثانيه ممكن تطلعي لي رقم هادي هذا
السكرتيره: هاتي رقمك وانا برسلك ياه

خوله: وبس وبكذا عرفت
هادي: طيب وش تبين مني
خوله: ابي اي شيء تعرفه عن فهد هذا تخبرني عنه
هادي: وليش يعني
خوله: شيء ف بالي .. وحقك راح يوصلك
هادي: لا معليش ما اقدر شوفي غيري
خوله: كم تبي طيب
هادي: مسألة الفلوس هذي خليها ع جنب .. أنا بفهم اول شيء وش تبين بالمعلومات
خوله: بصراحه بدون لف ابي افرق بين جواد وزوجته لاني احبه
هادي: هههههههههههههههههههاي ومالقيتي غيري
خوله: حسبت عندك شيء راح يفيدني بس شكلك مامنك فايده
هادي يبتسم: واذا قلتلك ان هالفهد يكون ولد عم جوانه
خوله: جججججد ؟؟ وجواد وش يبي فيه ؟ ليش يلاحقه؟؟ يعني شاف عليه شيء ؟
هادي: اوب اوب حبه حبه شفيك هدي شوي
خوله: بعرف كل شيء عرفته عن فهد هذا
هادي: بالاول نتفاهم ع الفلوس وبعدين
خوله: وش هالطمع
هادي: كل شيء بحقه ي حلوه
خوله: زين اول ما اعطيك اللي تبي راح تخبرني كل شيء تعرفه
هادي: كذا تمام






بعد كم ساعه و بالمستشفى
اخذو ريم ومازن كل واحد ع غرفه بقسمه .. دخل الكل ع غرفة ريم اللي منسدحه ع السرير وجسمها وجهها ويدينها كلها جروح ولزقات
باستها امها وابوها
ريم نزلت دمعتها: مازن وين مازنننن
ام مازن: مازن بخير لا تخافين
ريم ناظرت منار: والله بخير؟ لا تكذبون علي الله يخليكم أنا شفته شفتتتت السياره تتقلب فيه
قرب ابوها منها وهو يمسك يدها: مازن بخير ي بنتي احمدي ربك طلعتو منها
ريم: الحمدلله.. الحمدلله رب العالمين
منار: طيب شلون صار الحادث
ريم بأرتباك: هاه مدري م اعرف
ام منار: اهم شيء سلامتكم
ابو مازن: بروح اشوف مازن واتطمن عليه
راحو الكل معه معاد دانه ظلت مع ريم وتطمنها
دخلو عليه ومنار مو قادره توقف بكي مسكتها امها ودخلو مع بعض .. كان نايم ع سرير وراسه عليها شاش ابيض ملفوف عليه ووجه فيه شوية جروح .. ونايم ولا يحس بشي منار من شافته كذا ماقدرت تجلس طلعت بسرعه ودموعها ع خدها ولا قدرت تسكت .. طلعت امها بعدها بتشوفها شافتها ع الكراسي اللي بالممر جلست جنبها
ام منار: خلاص حبيبتي قطعتي نفسك من البكي .. مازن بخير لاتخافي
منار وهي تشاهق من قوة البكا: ي يم يمه لي ليش ححاطينه بر برو بروحه اكيد ح حالته خطيره
حضنتها امها: والله لا خطيره ولا شيء بس عشان ينتبهو له اكثر
منار: يمممه وليش نايم
ام منار: كانت جروحه عميقه ف حطو له بنج كامل مو زي ريم .. لكن الحين صار افضل الدكتور طمنا
منار بدت تهدا: متأكده يمه
ام منار: ايه حبيبتي يلا روحي عند ريم وانا شوي والحقك عشان نرجع البيت
منار: لا يممه راح اظل عند ريمي
ام منار: ماشي حبيبتي اللي تشوفينه
وراحت منار عند ريم وهي تدعي لمازن وريم يقومو بالسلامه






ياترا شلونهم الحين .. ان شاءالله بخير وماصار معهم شيء ياربي شلون راح اعرف أنا بطلع اكلم الصخر اللي برا يمكن يحن علي ويخليني اشوفهم بس لازم ارتب حكي اقوله .. امممم بقوله لو سمحت لا وش لو سمحت .. بقول ابي اذنك عشان اروح لالالا وش اذنه هفففف خلاص اترجاه .. يعني اقله الله يخليك وديني بتطمن ع صديقتي. اكيد راح يحن علي وقفت بتردد بس احاول اقوي قلبي فتحت الباب ومازال ع نفس جلسته طلعت وتقدمت منه وانا اشبك يديني ببعض من التوتر وعيني ع يدي وقفت وماعدت عرفت انطق بحرف
جواد من طرف خشمه: نعم
هففف مراح اقدر اتكلم دام يكلمني كذا
جوانه: هاه لا خلاص ولا شيء
ورجعت غرفتي وهو ماتكلم ياليت لو اصر علي اقول كنت خبرته دخلت الغرفه وجلست شوي وانفتح الباب ناظرته رمى علي كيس كمادات بارده
جواد: حطيها على رقبتك لا يفهمون غلط
وطلع وقفل الباب .. ليش وش فيها رقبتي ياربي ماعندي مرايا عشان اشوف وش فيها رميت الثلج جنبي وظليت جالسه وحاضنه رجولي






نزل جواد بعد نادته الخدامه ع الغدا
كان نازل ع الدرج وشاف الخدامه
جواد: ماري
وقفت وهو كمل اخر درجتين: خذي اكل حق ماما جوانه
ماري: اوك سيير
كمل طريقه دخل وكانت امه وابوه ع طاولة الاكل وشافها جالسه معهم ومو لابسه غير حجاب يبين شعرها من الامام بعد جلس وكانت ع الكرسي اللي جنبه .. بدا ياكل ولا اهتم لوجودها
خوله: مافي سلامات
جواد وهو يناظر بصحنه: أنا اللي اعرفه الناس تقول سلامات للي يمرض او يصير له حادث من الله. وناظرها بأستهزاء: بس اللي يجيب العله لنفسه اتوقع محد يقله سلامتك
ورجع يكمل اكله
سميره بتحذير: جواد
جواد: يمه ماقلت الا الصدق
خوله ساكته ومقهوره وبداخلها"هين ي جواد اصبر علي ان ماخليتك تبوس الارض اللي امشي عليها .. اصبر علي بس "
وقفت خوله: الحمدلله
سميره: شفيك حبيبتي كملي اكلك
خوله: شبعت ماما
وطلعت
سميره: شفففت شفت وش سويت ؟ ماتعرف تمسك لسانك شوي
خالد: خلاص ماصار شيء
سميره: اي ماصار شيء والبنت مسكينه جايه هنا عشان ترتاح اخر شيء جواد يوقف لها ع كل شيء
جواد: إذا تبي الراحه تروح بيتهم افضل لانها مراح تحصل الراحه هنا
سميره: جواد لاتنسى هذي خطيبتك
جواد ممايبي يزعل امه اكثر: حاضر يمه مابنسى والله
كمل اكل بهدوء وطلع ع جناحه ع طول
خالد: سميره ماتشوفين الولد مايبيها
سميره: الا يبيها بس مدري شفيه هالبنت ساحرته شكلها
خالد: ان بعض الظن اثم
سميره: انت وولدك شفيكم واقفين معها
خالد: أنا لا اوقف معها ولا معتس أنا اوقف مع الحق
سميره: لو بس يطلقها راح يزين حاله ويحب خوله وتشوف
خالد وهو يوقف: ان شاءالله بس مايظلم هالبنت اكثر مما هو ظالمها






دخل وناظر ف الصحن اللي قدامي
جواد: ليش ماتاكلين
جوانه: مابي.
اخذ نفس وتكلم بهدوء: مو ناقص دوخاتك يلا كلي
صديت وجهي: مالي نفس
قرب مني وجلس ع الارض مقابلني واخذ الملعقه واخذ فيها اكل رفعها لي وانا مستغربه .. يأكللللني!! علامات تعجب ارتسمت ع وجهي من حركته
جواد بحنان: واذا قلتلك هاللقمه عشان امك تردينها؟
هزيت راسي بلا وقربها من فمي وانا اكلتها بهدوء
جواد رجع رفع الملعقه ويقربها من فمي: وهذي عشان ابوك.. طبعا اكيد بيزعل اذا اكلتي عشان امك وماتاكلين عشانه
ابتسمت واكلتها بعد
جواد: وهذي عشان اختك ام لسان
ابتسمت اكثر واكلت
ظل شوي ورفع الملعقه وهالمره كان يناظر بعيوني وانا ضايعه بعيونه العسليه الناعسه والحاده بنفس الوقت
جواد بتردد: وهذي عشاني
ماحبيت اخرب ع نفسي واصده فتحت فمي وابتسم وهو يأكلني
جوانه: خلاص شبعت
جواد: لا لسى قدامك مشوار باقي صديقاتك وبنت عمك
ضحكت عليه: الله بتحسب اكلي ع عددهم تبيني اموت
جواد: بسم الله عليك
سككت وانا اناظر عيونه ابي افهمه ابي ادخل بعقله من شوي يكلمني بأسلوب والحين شيء ثاني ..
جواد: لازم تتغذين عشان يطيب جرحك تعبت وانا ماسك نفسي عنك
جوانه: عادي تعودت اوجعني ماتفرق اذا كنت مجروحه او طيبه
جواد: لا ماينفع انتي انقذتي حياتي ولازم ارد لك الجميل
جوانه: اصلا انت من قبل الحادث وانت صاير متناقض تجرح وتداوي .. دامك تحب وجعي ليش ترجع تحاول تمحيه .. وش ذا التناقض اللي فيك
نزل عيونه وكأنه يتهرب: مافي اي تناقض
جوانه : كيف مافي؟؟ انت فجأة تتغير ساعات تكون وحش ماترحم وساعات اتوقع انه مو انت من كثر الحنان
رفع نظره لي وسكت وسكت وسكت وعيونه بعيوني وكأنه مو شايفني من قبل. نزل عيونه واخذ نفس عممميق وكأن همووم الدنيا كلها فوق راسه. رفع نظره لي من جديد
جواد بضيقة: وما الجدوى ان كان السلامُ في وجهي والحرب الطاحنةُ في جوفي
ناظرته بإستغراب وانا مو فاهمه قصده
وقف وهو يكمل كلام: كملي صحنك كله يلا
وطلع وتركني ف حيرتي .. ماعدت اكلت بس شربت مويا وظليت بالغرفه افكر بكلامة واحاول افسره





طلعت ع غرفتها وهي مقهوره
خوله: أنا لازم اتحرك لازم .. جواد اول كان يعطيني وجه بس الحين مايبيني اكيد مسوية له شيء .. انألغبيه ياليت ظليت مع هذيك العجوز هي وحجابها كان الحين خاتم ف اصبعي دقت ع هادي وطلبت منه انها تقابله ناظرت ساعتها كانت 4 العصر لبست عباتها وطلعت بسرعه
خوله تكلم السايق: هيه انت
السايق: اش يبقا
خوله: شغل السياره ابي توديني مكان
السايق: مافي ودي انتي .. انتا روح
خوله: اققققول ان ما وديتيني بخلي ماما سميره تطرد انتا من بيت
السايق خاف وطلع السياره وهو يتحلطم




مشت بخطوات ثقيله راحت ع غرفته ووقفت قدام بابها .. فتحت بهدوء وتقدمت منه ودموعها مغرقه وجهها
منار: مازن حبيبي قوم .. أنا م اقدر اعيش بدونك .. والله اموت بعدك. مسحت دموعها ومسكت يده. قوم مازن الله يخليك لا تخوفني عليك
شافت ابتسامه ترتسم ع وجهه بس مغمض تركت يده ومسحت دموعها بسرعه وناظرته شافته عادي
منار: ياربي بجن شكلي صرت اتخيل ابتسامتك
فتح عيونه وهو يبتسم بتعب
مازن: حاولت قد م اقدر اخبيها عشان اسمع هالكلام الحلو
دمعت عيونها مو مصدقه انها سمعت صوته
منار: انت بس قوم وكل شيء حلو بالدنيا بجيبه لك
مازن: شلون ريم
منار: بخير الحمد لله انت كيفك تحس بوجع شي يعورك؟ اجيب لك شي؟
ابتسم: الحمدلله على كل حال ماتوقعت اطلع منها بس ي ترا مين اللي سوا كذا وش يبي فيني انا وريم
منار: لاتفكر بشي ويلا ارتاح .. أنا لازم اروح اخاف احد يشوفني عندك
مسك يدها وسحبها لين طاحت ع صدره
مازن بهمس : اشتقتلك
انحرجت وحاولت توقف بس لسى ماسكها من ذراعها
مازن: احس اني تعبااااااان
رفعت عيونها له: بسم الله عليك خلني اكلم الممرضه تعطيك مهدء
مازن: ليش الممرضه وانتي موجوده
منار سكتت وهو كمل: انتي دواي بس عطيني بوسه من شفاتك وراح اشفى
ابتسمت وابتعدت عنه وهي توقف: مجنون حسبت من جد تعبان
مازن: اي وربك بمووووت تعب من هذا "وضرب على صدرة جهة قلبه"
عدلت شيلتها: يلا عااااد مازن تراك تحرجني
مازن بإبتسامه: يازين اللي يستحون اروح لهم فدوه







ماسمعت له حس ومليت من الغرفه وقفت وفتحت الباب بهدوء ماشفته ف الصاله رحت ع الحمام غسلت يديني وشفت المرايا ناظرت رقبتي اففف احمر مكان سحب طرحتي .. بس والله م اشيله عناد خلي اللي يبي يشوفه يشوفه بالذات هالغبيه اللي تحسب البيت بيتها .. طلعت وشفته بوجهي بس كان مستعجل اخذ اللاب وطلع .. دخلت غرفته وناظرت الشباك شوي وشفته صار تحت وطلع من البيت وانا طلللعت ع طول من الجناح ع غرفة منيره
طق طق طق
جاني ردها ودخلت
منيره من شافتني قامت لعندي وهي تمسكني: وش صار معك.. بالي مشغول عليك ؟ شفت جواد معصب مره وقت كلمني
ابتسمت: ماصار شيء
منيره تغمز لي: اشوفك مبسوطهه ! الظاهر ماعصب غير علي أنا المسكينه
جوانه: هههههه وش قال
منيره: سألني بعصبيه وين رايحين وليش وعرف كل التفاصيل وبعدها بهدلني هههه ورجع لك
جوانه: ياقلبي عليك .. أنا اوريه خليه بس يرجع
منيره: هههههههه
وقفت وهي تقول: يلا ننزل تحت مليت من الجدران هذي
جوانه: اخاف جواد يهاوشني
منيرة: امشي بس ماعليك منه
جوانه: طيب مانطول عشان ماينتبه
منيرة: اوك





ناظرت يمين ويسار ماشافت احد نزلت بسرعه وركبت معه بسيارته
ناظرها بأبتسامه: ي هلا بالزين
خوله بدلع: هلابككك
هادي: ايه وين فلوسي
خوله: موجوده بس اول خبرني كل شيء تعرفه عن فهد
هادي: اول الفلوس
فتحت شنطتها: خذ وخلصني قول اللي عندك
هادي: اول شيء خبرتك انه ولد عم زوجة الاستاذ جواد .. يحب وحده وهالبنت تركته وهو لسى يحبها .. اتوقع أنا انه كان يحب جوانه .. اللي عرفته بعد ان علاقتهم مره قويه ببعض .. كان ع طول يروح بيت اهل جوانه
خوله: من وين عرفت هالشي
هادي: من صديق له
خوله: طيب تقدر تجيب لي رقمه ولك اللي تبي
هادي يغمز لها: افا عليك .. حاضرين
خوله: متى ؟
هادي: لما تجاوبيني ع اسألتي
خوله: تفضل
هادي: وش تبين فيهم
خوله: اكره جوانه .. اخذت جواد مني كنت أنا الحين راح اكون مليونيره معه بس هالغبيه اخذت كل شيء وانا بفرق بينهم
هادي ابتسم: وانا معك
خوله: يلا وين الرقم
هادي: والله للحين ماحصلت عليه بس إذا قدرت اخذه بعطيك مقابل 500 رخخيص
خوله: طماع
هادي: مو اطمع منك
خوله وهي تفتح الباب: أنا راح اخذه بطريقتي وببلاش بعد
هادي: براحتك ي عسل
نزلت من سيارته ورجعت ع قصر الهامي




نزل بسرعه بيطلع مع صديقه بس جدته نادته
الجده: امجدوه تعال تعال
امجد: مستعجل ي جده بعدين اتكلم معك
وطلع بسرعه
الجده تكلم ام امجد: ولدك ذا موب خالي
ام امجد: قلتلك
الجده: بنخطب له بكره
ام امجد: لا لا ي خالتي ليش بكره مانبي نظلم الولد
لمى: بنت الناس اللي راح تنظلم معه مو هو
الجده: أنا عطيتكم قراري وخلاص انتهى الموضوع
لمى: ي جده ليش كذا حرام
الجده: أنا افهم منك واعرف مصلحته
ام امجد: اللي تشوفينه يمه بس من بنته
الجده: بكره تعرفون
سكتت لمى وامها لانهم مايقدرو يغيرو قرار جدتهم






رجع البيت ع الساعه 9 بس ما حب يدخل البيت ظل بالحديقه طلع سجاره وشغلها وهو يجلس ع الجلسات الموجوده ارخى راسه للخلف وغمض عيونه تخيل جوانه وعيونها والخوف اللي يشوفه بعيونها تنهد بضيق وهو يشفط نفس من الدخان ويطلعه ( وكنها عيون طفله خايفه من عقاب ابوها. نظراتك الطفوليه تحسسني بالذنب تحسسني اني ظالمك..
فتح عيونه " بس لا مو انا اللي انخدع من نظره انا اعرف وش ورا هالنظرات)
تذكر ضحكتها وابتسم لا إرادياً... اخذ نفس وهو يحس بضيقه: قوم ي جاد قوم وريحني من ذا الهم اللي فوق صدري
رن تلفونه ومن شاف الرقم ابتسم بسخريه وهو يرد جواد: مرحبا
كرستين: اوه عزيزي لقد اشتقت اليك
جواد: كفي عن ذلك ماذا تريدين؟
كرستين: اصبحت تفهم ما اريد .. هذا جميل كي تختصر الامر
جواد: ماذا ؟
كرستين: يبدو انك نسيت ان متطلبات الاطفال كثيره ولم يعد لدي شيء
جواد: حسنا فهمت
كرستين: شيء اخر .. ان املي اخبرتني كل شيء وهي تتلاعب معك ولا تهتم بالاعمال التي كلفتها بها
جواد: لا شأن لك بذلك
كرستين: لو كنت أنا من كلفتني بذلك لكنت الان قد جنيت ارباح كثيره
جواد: كككرست قلت لك لا شأن لك بذلك .. والان اذهبي إلى المصرف كي تأخذي نقودك .. ولا تتصلي بي مرة اخرى .. ان كنتي تريدين المال فأنا سأضع لك مبلغ كل اسبوع على حسابك
كرستين: حسنا لن تتخلص مني مهما فعلت ف هناك طفل بيننا
قفل الخط ورمى السجاره
: منو مزعل جودي لها الدرجججه






ف المستشفى
دخلت ام مازن غرفة ريم وشافتها نايمه ومنار نايمه ع الكنبه .. صحتها بهدوء
ام مازن: يمه منار قومي
منار تفتح عيونها بكسل: هلا خالتي
ام مازن: حبيبتي أنا بظل عند ريم انتي روحي البيت يلا
منار: لالا بظل
ام مازن: اتركي عنادك ويلا السايق واقف برا روحي معه
منار: طيب .. بس لو صار شيء خبريني ع طول
ام مازن: حاضر ي بنيتي
طلعت منار وام مازن تقدمت عند بنتها غطتها وباستها ع راسها وطلعت بتشوف مازن ..
فتحت عيونها وشافت امها تطلع رجعت غمضتها شوي وتسمع الباب انفتح
ريم بتعب: يمه مسرع مارجعتي فتحت عيونها بهدوء بس ما امداها تميز الشخص اللي واقف قدامها لان بحركه سريعه سحب المخده من تحتها وحطها ع وجهها يحاول يخنقها وهي تصرخ بس صوتها مايطلع ورجولها ويدينها تتحرك تحاول تشيل اليدين اللي بتذبحها بدت تهدا حركتها .. ارتخت المخده ابعدتها بسرعه وهي تجلس وتتنفس بصعوبه هدت شوي وهي تحاول تستوعب اللي صار .. رن تلفون الغرفه مدت يدها ومازالت تتنفس بصعوبه وردت
بصوت ضخم يخوف: هذا بس انذار لك .. لو ماسويتي اللي نقولك عليه بالحرف الواحد راح يكون مصيرك الموت
ريم: بس ليش وش سويت لللللكم أنا كل شيء انفذه
انقفل الخط وهي رجعت السماعه وتسطحت وهي تتغطى وجسمها يرجف من الخوف
في جهه ثانيه من المستشفى
فتح عيونه وشاف امه جنبه
مازن: يمه
ناظرته وراحت له ع طول: هلا حبيبي شلونك الحين ؟
مازن: الحمدلله يمه بخير
ام مازن: الدكتور قال تقدر تطلع بكره الحمدلله
مازن: الحمدلله .. اول ماصحيت ما حسيت برجولي وخفت كثير حسبت صار فيني شيء .. بس الحمدلله عدت ع خير
ام مازن: الحمدلله ي ولدي .. أنا بروح اشوف اختك منار مسكينه من الصبح عندها توها ترجع البيت
ابتسم مازن: ايه اعرف
بدت بتطلع: يمه
لفت له: سم
مازن : سم الله عدوك... امم يمه ابي اتزوج.
ابتسمت امه: انت اطلع بالسلامه وبعدها نفكر بالموضوع
مازن: لا يمه ما عاد فيني صبر ابيها جنبي اليوم قبل بكره
مازالت مبتسمه: منار؟
مازن : ايه. احبها يمه ودي اخذها عندي بأسرع وقت
ام مازن : ان شاء الله انت بس اطلع وتعافى ونخطبها لك
ابتسم وسكت و امه باسته وطلعت من عنده






دخلت الجناح بسرعه قبل يشوفني ومدري ليش دمعتي نزلت اففف ليتني ماطلعت ولا شفته
كنت مع منيرة بالحديقة وشفت هذيك الغبيه تقرب منه وتلامس خده ومدري وش صار بعدها لان ماقدرت اشوفه معها صح خطيبته بس مدري ليش انقهرت رغم اني اكرهه .. ليش انقهر خلها تاخذه وتفكني منه .. المشكله انه مسوي نفسه كاره كل الحريم واخرتها سامح لها تقرب منه هالكثر





عند جواد
جواد: خير وش تبين
خوله بدلع وهي تجلس جنبه: ختيبي مضايق وابي انسيه ضيقته
جواد ساكت ماله خلق يكلمها
خوله قربت اكثر وهي تمسح ع خده بأصابعه: أنا ححيل احبك
وقف جواد وهو يشيل يدها: الللللزمي حدودك
خوله تقرب منه وتحط يدها ع صدره: مافي حدود بين اللي يحبو بعض
جواد ابعد يدها: انتبهي لحركاتك والا هاليد بتصير مثل اختها. ولف عنها بيدخل البيت
مسكت ع يدها المكسوره: كله بسبب زوجتك الكلبه
جواد التفت عليها بسرعه وعلى وجهه ترتسم ملامح العصبيه
جواد: لسانننننننك ان جاب طاريها بقطعهههه فاهمه
وتركها ودخل
خوله بقهر: هين والله لتشوفين شيء ي جوانه ماعمرك شفتيه لازم ابعدك عن جواد لازم يتركك وهو يكرهك
ودخلت بعده





فتح الباب وانا سويت حالي نايمه قرب مني كنت بفتح عيوني لما حسيت بيده تتحس رقبتي حسيت فيه وهو يغطيني .. حسيت بأنفاسه على خدي وقلبي بدا يدق بسرعه عطاني بوسه وابتعد وسمعت صوت الباب يتقفل .. اااااه ياقلبببببي اهدا اهدا كلها بوسه وش يعني؟ ماصار شي ماصار شي انا اكرهه وبظل اكرهه حتى وان تغير مافي شي ممكن يشفع له اللي سواه فيه





في صباح اليوم الثاني
صحت دانه بكسل وحمدت ربها انه اليوم جمعه وانه مافي دوام .. فكرت تروح لاختها تطمن عليها بس خافت تسبب لها مشاكل .. طقت امها الباب ودخلت
عبير تبتسم: توك صحيتي
دانه: ايه يمه
عبير: عندي لك خبر حلو .. اصحي وانزلي نفطر واخبرك
قامت دانه وتحممت وطلعت نشفت شعرها ونزلت لامها اللي محضره فطور
جلست ع الطاوله وهي تاكل حبة زيتون: يمه وش الخبر
ابتسمت امها: دقت علي وحده تقول انتي صديقة بنتها بالجامعه
دانه تاكل: اي وبعدين
عبير: بيزورونا الليله
دانه: اها بس ماقلت من صديقتي
عبير: لا
دانه: طيب يمه شفيك مبسوطه
عبير: بيخطبونك
دانه: كككح كككح كححححح
عبير تعطيها ماي: بسم الله عليك شفيك يمه
دانه: لا يمه مابي الله يخليك لسى بدري علي
عبير: اتركي دلع البنات ذا وخليك جاهزه
دانه: يممممممماه
عبير: وش يماااه خلاص انا بفرح فيك
دانه: طيب عطيني وقت افكر
عبير: لك ساعتين فكري فيها
دانه: ساعتين قليل يمه
عبير: مو قليل عشان نكلم الناس قبل يتكلفون






جالسه وحدي واذكر الجمعة اللي راحت كان يوم جميل وكأني حسدت نفسي انقلب كل شي مره وحده .. الحمدلله على كل حال لعله اللي صار لي تكفير
طق طق طق
ناظرت بإستغراب من بيجي ذا الوقت ما اعتقد منيره وقفت وفتحت وتفاجأت
خوله وهي تدخل: شلونك
ظليت واقفه عند الباب بس هي جلست
جوانه: خير وش تبين
خوله: اممم بقلك خبر سمعته بس مو تخافين
جوانه: وش
خوله: بصراحه سمعت ان ولد عمك فهد تعبان بس م اعرف ليش
ماعدت فكرت من وين سمعت رحت لها ع طول
جوانه: تعبان؟ وش ففففففيهههه
خوله: لها الدرجه خايفه عليه
جوانه: اكككككيد شلون ما اخاف عليه
خوله: تبين تكلمينه؟ تطمني عليه ؟
جوانه: ياليت بس مافي جوال
خوله تمد يدها بجواله: تفضلي كلميه .. حافظه الرقم والا
قاطعتها: حافظته ..
اخذت الجوال ودقيت رقمه وانا خايفه عليه
فهد: الو
جوانه: فهههههد حبيبي شلللونك
فهد: اهللللللين وينك ي القاطعه وحشتيني
جوانه: فهد فيك شيء تعبان ؟
فهد : واللي يسمع هالصوت يمديه يتعب ؟
جوانه: يعني انت بخير
فهد: ايه بخير والله ليش وش فيك
تنهدت: مافيني شيء بس خفت عليك
فهد: هذا رقمك
جوانه: لالا مو رقمي .. المهم يلا مابطول .. انتبه ع نفسك ماشي
فهد: وانتي بعد
قفلت منه ورجعت لها جوالها
جوانه: طلع بخير خوفتيني ع الفاضي
خوله: وليش تخافين عليه لها الدرجه
جوانه: مالك شغل ومشكوره ع الجوال ويلا أنا برتاح ..
خوله: افا الحين أنا جايه بحسن علاقتي معك يمكن نكون صديقات وانتي تطرديني
جوانه: مستحيل نكون صديقات
ناظرتني بقهر وطلعت




ابتسمت خوله: هه عصفورين بحجر واحد .. اولها اخذت الرقم بلاش وثاني شيء تسجيل كلامك عن فهد ومكالمته اللي بسمعه لجواد وراح نشوف منو راح يظل بهالبيت يا أنا ي انتي هههه











حناآان.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.