آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )           »          303 – عنيدة- فلورا كيد - روايات احلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          [تحميل] عاشق يريد الانتقام،بقلم/ *نجاح السيد*،مصريه (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree2373Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-22, 12:36 AM   #331

ضاقت انفاسي
 
الصورة الرمزية ضاقت انفاسي

? العضوٌ??? » 351847
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 224
?  نُقآطِيْ » ضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond reputeضاقت انفاسي has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت٢٢



يوم الجمعة من الصبح وحالة استنفار بالبيت ...اليوم رح يتقدم نورس لخطبة ليان ...وأم فيصل قلبت البيت تجهيزات بهذي المناسبة ...
زفرت بضجر بيلسان وهي تناظر جدتها الي تصرخ على حنان: قلت لك ما ابغى اشوف شيء هنا
قاطعتها حنان بقهر: وربي ما رح يفتشون البيت ..رح يندفسون بالمجلس
قاطعتها ام فيصل بعصبية: قص يقص لسانك ..اعوذ بالله لسانك مترين ..لكن أنا اروايك عند عبدالله!!
ام خليل هزت رأسها بفقدان أمل من البنات: وربي نفسي اشوف حفيدة من خفيداتك فيها فائدة!!
حنان انقهرت منها: لا والله وش رأيك
قاطعتها ام فيصل بعصبيه:خلااااص ..انكتمي وروحي كملي شغلك!!
انتفخت حنان ملامحها بقهر وطلعت من الصالة!!
أم فيصل ناظرت بيلسان متمدده على طولها: ما شاء الله وش رأيك نجيب لك لحاف !
بيلسان بابتسامه باهته: يا ليت والله ... أنا اخت العروس لزوم أرتاح
قاطعتها ام فيصل بحده: اطلعي برا تفقدي نظافة المكان انا هالشغالة مايعجبني شغلها
بيلسان بتعب وضجر: على اساس رح يعجبك شغلي!!
ام فيصل رفعت نظرها للسقف: لا حول ولا قوه الا بالله..وبعدين معكم ؟!
تحركي بسرعه!!
بيلسان تحس جسمها مهدود..ما فيها حيل تتحرك ..زفرت بضيق من الصبح وهم يشتغلون شيء يملل ....نطقت كمحاولة اخيره: ما بقى وقت ابغى اتجهز
قاطعتها خزامى وهي تقترب: ومين قال إنك رح تدخلين؟!
بيلسان عقدت حواجبها: خطوبه اختي
قاطعتها خزامى بحزم: كل السالفة جاهة وشوفه شرعيه انت وش علاقتك بالموضوع ؟!
تجلسين مع الحريم ليه؟!
كملي شغلك وما ابغى اشوفك
قاطعتها بيلسان بقهر: ما رح أعمل شيء دام السالفه قلبت كذا!!
وكأننا خدم هنا؟!
حملت نفسها وطلعت للخارج والقهر يتصاعد بداخلها ...يمكن خايفه خزامى تفشلهم بتواجدها ...تقهر تقهر ...تفكر تفشلهم بالفعل تعمل حركات قدام الحريم خليهم يتفشلون!!
ناظرت المكان من حولها يلمع لمع ..ما تدري الحريم وش مفهومهم للنظافة!!
اعتدلت بوقفتها لما اقترب ابوها منها ..نطق بانتقاد فيه حده: انت وش تعملين هنا ؟!
الجماعه على وصول بسرعه للداخل!
نطقت بتبرير: جدتي قالت لي أتأكد من نظافه الم
قاطعها بدون اهتمام لكلامها..وبوعيد نطق:ادخلي للداخل وما ابغى أشوف وحده منكم تعتب رجلها للخارج!!
هزت رأسها بطاعه وعادت ادراجها للداخل ..الشاطر يشوتها لمكان !!
أول ما دخلت الصالة ابتسمت وهي تشوف ليان لابسه فستان ومتزينه .. اقتربت منها ولا ارداديا أطلقت زغروده بصوت عالي!!
خزامى بانحراج من تصرفات بيلسان قدام سلفاتها نطقت بغيض: قص يقص لسانك
عضت على شفتها بتورط لما وصلها صوت ابوها قريب من الباب وهو ينطق بتهديد: انكتمي جعلك للعلة يا قليلة الحياء!!
عائشه عبست ملامحها وبصوت خافت نطقت: هادمين اللذات خلينا نفرح ..يا حلاة زغرودتك؟!
ام فيصل بانتقاد: للحين ما صار شيء لنفرض اهل العريس سمعوها ..وش يقولون ؟!
رح يقولون لذي الدرجه متلهفين
قاطعتها بيلسان بضيق: ما ادري كيف تفسرون الكلام والتصرفات !!
خزامى بتهجم: ايه حنا ما نفهم وحضرتك
قاطعتها ام فيصل بحزم:خلاااص ما هو وقت هالكلام!!
ناظرت بيلسان : حركاتك هذي ما تعديها ما هي من عادات بناتنا يعملون هالتصرفات ..يا ليت تكوني أكثر ثقل من كذا!!
بيلسان نطقت باعتراض: ما رح أغير شيء بحياتي وما تهمني عاداتكم ولا تقاليدكم!
ختمت كلامها وتحركت للأعلى والضيق يخيم عليها ...دخلت غرفتها وقفلت الباب..تركت الغرفة ظلام وتوجهت للشرفه تناظر اهل العريس ...
بعد وقت قصير رفعت حاجب وهي تشوف مجموعه حريم دخلوا ...صفرت بشويش وهي تشوف العريس ... طار قلبها متى رح تكون ملكتها؟!
ما رح تعملها هنا رح يكون شرطها بالقرية ..وتعمل زواجها بالقرية ..وشلتها يعملون لها الحفلة ويفلون أمها!!
تحمست لذاك اليوم...تنهدت بضيق للحين ما صار شيء ولا احد تكلم بموضوع ملكتها ..وجدها للحين رافض الموضوع!!
اسوأ شيء ألف واحد يتحكم بحياتك وخاصه بمواضيع مثل هذي..صعبة على البنت تتكلم وتعبر عن رأيها ..يغلبها الحياء والخجل ...تبلع العافيه وتسكت!!
بعد ما دخلوا اهل العريس ...جلست على ارضيه الشرفه وارخت رأسها للجدار ..رفعت نظرها للسماء وهي تناظر النجوم ..ابتسمت وهي تتذكر لما كانت صغيره كانت تخاف تعد النجوم ...يقولون الي يعد النجوم يطلع بوجه حبوب بعدد النجوم الي عدها!!
تنهدت بحنين لأيام الطفوله اجمل مرحلة عاشتها بحياتها ..بالرغم إنها ما عاشت مع أم وأب بس كانت حياتها جميله!!
بدأ النوم يداعب جفونها وبدون وعي غطت بالنوم على أمل القادم أجمل!!!!
**
**
باليوم الثاني تجهز مع امها الفطور ... تحس ما لها قدره على الوقوف اكثر ...الم ببطنها فضيع ونفسها تقلب عليها ...أكيد اصابها البرد البارحه لما نامت على الشرفة ...وضعت يدها على فمها وهي تحس نفسها رح تستفرغ..تحركت حتى تتوجه للحمام..وقفتها خزامى بحزم:كملي ترتيب السفرة
هزت رأسها بالرفض وهي محكمه وضع يدها على فمها..بغت تتحرك مسكتها خزامى من كتفها: اقولك كملي يا كثر حججك!!
اقتربت من السفرة ترتبها وضعت اول طبق ..حست نفسها ما رح تتحمل...تحركت خطوة حتى تركض للخارج..فقدت السيطرة على نفسها ..واستفرغت بقوةعلى الأرض...
جثت على الأرض بتعب وحضنت بطنها بقوة وهي تحس بسكاكين تقطع فيه !! ..رفعت نظرها بشويش لما حست بأقدام واقفه قريبه منها ...تصنمت لما شافت أبوها واقف ...وتوسخ بنطاله من الاسفل ...
خزامى بانقراف نطقت: حسبي الله عليك كيف وسختي المكان؟!!
نزلت نظرها بيلسان للأرض .. تحس خارت قوتها!!
وليد نطق بانقراف: استغفر الله!!
ترك المكان ورجع لغرفته يبدل ملابسه... خزامى بانقراف نطقت: بسرعه نظفي هالقرف...احس نفسي رح استفرغ!!
ناظرت بيلسان المكان بعجز مب قادرة تتحرك ...تحاملت على نفسها ونظفت المكان وجسمها يرتجف...طلعت من المطبخ تغسل يدينها...
تحركت بسرعه لغرفتها لما رجع لها الغثيان مرة ثانية...بعد وقت طلعت من الحمام .. جلست على السرير وشدت على بطنها من شدة الوجع ...
رفعت نظرها لما دخل وليد الغرفه ..اقترب منها وهو يشوف شحوبها...وجهها اصفر مثل الليمونه ..وضع يده على جبهتها : درجة حرارتك مرتفعه...وش يوجعك؟!
نطقت وفكها يرتجف: ما فيني شيء ؟!
هز رأسه وهو ينطق بهدوء: يمكن يكون برد ...الحين تفطرين وتشربين الدواء ورح تتحسسين
قاطعته بتعب: ما لي نفس
قاطعها وهو يسندها : ما هو على كيفك!!
زمت شفتها بضيق كل شيء بالغصب ..نطقت كمحاولة اخيره يتركها: يبه دوبني استفرغت ..خلي معدتي ترتاح شوي وأفطر بنفسي وأشرب الدواء..
هز رأسه على مضض وهو يشوف نظراتها المرتجيه: أنا طالع للدوام رح أتصل فيك واتأكد إذا اكلت او لا...إلبسي ملابس ثقيله وتغطي زين وإن شاء الله رح يتحسن وضعك!
الحين رح أحضر لك الدواء تشربينه بعد الأكل فهمت!!
هزت رأسها وهي تنطق بعبوس من شدة التعب: ابغى دواء المغص!!
هز رأسه بهدوء وطلع من الغرفه حتى يحضر لها الدواء!
قفل الباب خلفه ووقف لما شاف خزامى بوجهه ..نطق بهدوء: انتبهي على البنت ...خليها تأكل وتشرب دواء واذا ما تحسن وضعها اتصلي فيني أخذها للمستشفى
قاطعته باعتراض: بس أنا وليان كمان شوي رح نطلع عندنا موعد مع
قاطعها بانزعاج: بلا موعد بلا زفت خلاص تروح ليان مع امها او بنات عمها انت انتبهي على بيلسان
قاطعته بقهر ما رح تسمح لمنار تتدخل بأي شيء يخص خطوبة ليان .. رح تثبت وجودها بكل شيء: أنا الي حجزت الموعد وما
قاطعها والغضب بدأ يوضح على ملامحه: لا تخليني أكنسل كل شيء ..اقولك اجلسي بالبيت وما تطلعين وقابلي البنت
نطقت بقهر: تراها ما هي صغيره اجلس فوق رأسها. . وبعدين ما فيها الا العافيه .. كل شخص يستفرغ يكون مريض.. الحين اخليها تفطر وما رح نتأخر عليها
نطق بصرامه: ما في طلعه اليوم من البيت كلامي واضح!!
ختم كلامه بنظره تهديد وتوجه يحضر لبيلسان الدواء!!
ضربت الأرض بقهر من بيلسان من وين طلعت لها الحين!!
متكورة على نفسها وصوت امها وأبوها يوصلها...الحين موعد ليان أهم منها !
ما قدرت تفهم أمها....زاد اختناقها وما قدرت تكتم شهقاتها جرحتها بالكلام وما راعت تعبها ومرضها!!
فتح الباب وليد واقترب منها ...وضع الدواء على جنب وهو يناظرها متكورة وتبكي ..نطق بحزم وهو يرفع رأسها: قومي للمستشفى
ردت وهي تمسح دموعها: الحين يخف الوجع
قاطعها بإصرار: شوفي وجهك مثل الليمون ....قومي الحين يعطونك علاج للغثيان حتى تقدرين تأكلين ...قومي
تناول عباتها وشالها واقترب منها:يلا قومي!!
تحس ما تقدر تتحمل الوجع اكثر من كذا ... إصرار ابوها فرج لها ...
ساعدها تلبس العبايه ولف لها الشال ..سندها وهو ينطق: اذا مب قادرة احملك!!
نزلت دموعك بزياده ..ما تدري ليه تغزوها مشاعر ما تقدر تفهمها من هالاهتمام وتعبر عن هالمشاعر بالدموع... أبوها شخصية ما قدرت تفهمها!
ساعة قريب منها وساعه بعيد!!
اول ما طلعت من الغرفة التقت عينها بعين خزامى..نزلت عيونها والخيبة على ملامحها ما توقعت لذي الدرجه ما يهمها أمرها!!
وقفتهم ليان وهي تطلع من غرفتها وباستنكار نطقت: بيلسان وش فيه؟!
وليد بجمود نطق: تعبانه ورح أخذها للمستشفى
قاطعته بخوف: لحظة جايه معكم!!
وبسرعه توجهت للغرفه تجهز نفسها حتى تلحقهم ...وقفتها خزامى لما طلعت من الغرفة : والموعد
ردت وهي تمشي بسرعه حتى تلحق عليهم: هذي بيلسان الموعد ملحق عليه!!!
***
**
**
!***
***
ام ماجد هزت رأسها: وليان وش قالت؟!
ام هاني مطت شفتها بضيق: ما علقت بشيء ..يعني ما حسيتها فرحانه او زعلانه...تقول جلست مع الشاب وارتاحت له
قاطعتها ام ماجد بابتسامة: دام إنها ارتاحت له اعرفي إنها موافقه بس تظهر إنه عادي ..
منار مطت شفتها بحسرة: لو ماجد ما خربط بالاسم كان ليان الحين عندي
ام ماجد خزتها: هذا نصيب ...ربنا ما كتب يكونوا لبعض
منار رفعت حاجب باستغراب:هذي ليان للحين تدرس ورح تملك ليه كنان للحين ما صار على موضوعه شيء!!
ام ماجد مطت شفتها بسخرية: خلي اخوك بالاول يوافق
قاطعتها بجعرفه:سلطان؟!
هزت رأسها ام ماجد بدون ما تنطق ...منار باستغراب: الحين سلطان رافض كنان؟!
ام ماجد : انا سمعت من مصدر موثوق ما يبغاها لكنان..يبغى يختار عريسها بنفسه ...وطبعا وليد معترض وما يبغاها لكنان حاول بكل جهده إنه كنان يخطب ليان
منار رفعت حاجب: والبنت وش رأيها؟!
ام ماجد: جيل اليوم ما تعرفين لهم ...سمعت انها رافضه ما تبغى تتزوج من شخص جاء يخطب أختها!!
نطقت بهمس ما وصل لمسامع ام فيصل: فيها خير اكثر من أمها!!
ام ماجد عبست ملامحها: وش قلت؟؛
منار : ولا شيء ... يعني ما في موعد محدد؟!
ام ماجد زمت شفتها بضيق: الظاهر بعد تخرجها غير كذا ما أتوقع!!
منار عقدت حواجبها: هذي ليان كيف رح تتزوج قبل التخرج؟!
ام ماجد هزت كتوفها: والله ما ادري عن أبوها كيف يفكر ...
مطت شفتها منار وهي تفكر الوقت طويل تقدر تلاقي طريقه وتفركش هالخطوبه الي ما دخلت عقلها ....ما بقى الا بنت خزامى تقابلها!!
ما تدري وش عاجب كنان فيها لا جمال ولا شيء فيها يلفت النظر!!
تتمنى تلقى طريقه تقهر خزامى ووليد فيها ..لزوم تخطط على رواق وبدقه حتى ما تخرب علاقتها بكنان او تصير مشاكل مع ماجد!!
رح تطبخ الموضوع على نار هادئة!!
**
**
**
ليان جالسه جنبها على السرير ..مسحت على خدودها : يا قلبي ما احد خبرني إنك مريضه!!
كيفك الحين؟!
هزت رأسها بيلسان بدون ما تنطق..تحس كل قوتها خارت ...ومع الابره تخدر الألم ... تحس النوم يداعب جفونها....
ليان بحنيه: نامي رح ترتاحين ...ما رح نطلع حتى ينتهي المغذي ...
ابتسمت ليان وهي تشوفها مغمضه عيونها ما تدري اذا سمعتها أو لا ..واضح انها غطت بالنوم!!
ناظرت ابوها لما دخل وهو ينطق باهتمام: كيف وضعها الحين؟!
ليان ابتسمت: الحمد لله ارتاحت كثير !!
وليد تنهد براحه: شوفي كيف وجهها منتفخ من الشدة والتعب الي شافته .. حتى وجهها كأنها مع الأموات...وكل هذا تقولك خزامى تتدلع!!
ليان بترقيع: يمكن ما شافتها
قاطعها وليد: لا ترقعين ... أنا الاهمال أكره ما علي ... وبالنسبة للأمور الي تخص حفلة الخطوبه من حجوزات وهذي الخرابيط شوفي بنات عمك او أمك تروح معك..لأنه خزامى ما رح تعدي رجلها باب البيت
قاطعته وهي تحس الامور بينهم متأزمه: بس خالتي حجزت
قاطعها بلامبالاة: وين المشكله تلغي الحجز!!
نطقت: ماما ما رح تروح جدي ما صار له فترة ميت
قاطعها بلامبالاة: بنات عمك وانتهينا!!!
سكتت وما بغت تناقشه الحين ...ناظرته لما طلع واستأذن عنده بعض المشاغل...
بعد وقت صحيت بيلسان وهي تحس نفسها أحسن بكثير ..بس جسمها مهدود حيل!
اقتربت منها ليان وباهتمام نطقت: كيفك الحين؟!
بيلسان هزت رأسها بهدوء: الحمد لله!
ناظرت الممرضة لما دخلت وفكت الإبره....ليان نطقت بهدوء : رح أتصل مع بابا واشوفه!!
عبست ملامحها بيلسان لما شالت الابرة والدم نزل ..اكره ما عليها الدم وريحته ...ضغطت بالقطنه مكان الأبرة ...
اقتربت ليان بعد ما قفلت الخط : رح نطلع الحين!

هزت رأسها وطلعت وليان ملتصقة فيها ...نطقت بهدوء: اجلسي على مقاعد الانتظار رح اصرف لك العلاج وأرجع!!
هزت رأسها بهدوء ..ونزلت نظرها للأرض وهي تستجمع قوتها ...رفعت نظرها بعد لحظات وهي تشوف ليان برفقة كنان ...نزلت نظرها وهي تحس بدقات قلبها تنبض بقوة ما تدري ليه تتبعثر كذا لما تشوفه ...زمت شفتها بضيق..لما استرقت النظر لهم ...منسجمين مع بعض كثير ...مناسبين لبعض وهي العثرة الي بينهم ....
هو دكتور ومناسبه له ليان صيدلانيه ..زفرت بضيق من هذا الحال !!
حست فيهم لما وقفوا قريب منها ..نطق كنان باهتمام: الحمد لله على سلامتك!!
ما لها نفس تتكلم وهي تحس بالاختناق مع دقات قلبها المتسارعه...نطقت وهي تغصب نفسها على الكلام بدون ما تناظرهم: الله يسلمك
ما ينكر إنه تضايق من ردها وواضح ما تبغى تكلمه ..بس يعذرها إنها تعبانه ..نطق بهدوء: كيف وضعك الحين؟!
ليان ابتسمت: تراها تعبانه واكيد مستحيه منك وانت فاتح معها تحقيق!
ابتسم بهدوء ونزل لمستواها ونطق بهدوء وهي صاده عنهم: بيلسان!!
زمت شفتها بضيق وناظرتهم ..انصدمت لما شافته قريب منها كذا ...مد يده وهو يشوف شيء على رأسها...سرعان ما فزت لما مد يده عليها ...بعد ما دفته بقوة وهي تنطق بقهر: قليل أدب ووقح
توازن لآخر لحظه قبل سقوطه ..اعتدل بوقفته وناظرها بانزعاج من تصرفها..ناظر ليان الي ناظرته بلوم: ترى أنا دكتور هنا مب جاي أرقم .....حنا بمكان عام ما ادري كيف عقلكم يفكر!!
تحس بذلت جهد كبير من حركتها ..نطقت بانزعاج من تصرفه ..حتى لو كان دكتور ما يبرر له هالتصرف .. نطقت بعبوس: لما اطرق باب مكتبك واقولك عالجني وقتها قول أنا دكتور
قاطعتها ليان:خلاص حصل خير ..ترى ما هو قصده!!
كنان رفع حاجب من كلامها ...نطق بجمود وهو يناظر ليان: على كل حال في شيء على رأسها بغيت أبعدها !!
وما كان قصدي شيء ثاني من تفكيركم!!
بيلسان حست بالفشيله بعد كلامه وناظرت ليان بحرج من كلامه معقول تكون قملة ..يا فضيحتها قدامه ...وبنبره توجس نطقت: ليان وش اللي على رأسي!؛
ليان ناظرت مقدمة رأسها ما في شيء ..لفت اختها وسرعان ما صرخت برعب: نحللللله!!
بيلسان وعقدتها النحل نطقت بصراخ وهي تحرك رأسها ويدينها بعشوائية: شيليها الحين تقرصني!!
ليان بخوف: ما اقدر أخاف !! ...كنان ابعدها
تكتف كنان بعد ما جلس على المقاعد وببرود نطق: بلاه ترفع علي قضية تحرش!!
بيلسان تحس رح تنجن وبدون وعي بدات تكش على رأسها حتى تبعدها...صرخت لما لسعتها بيدها ....
ليان برعب: ما راحت ...كنان تحرك
قاطعهم وليد بغضب وهو يقترب بعد البلبله الي عملوها بصالة الانتظار..نطق بقهر: وش فيه!
ليان بخوف من ابوها ونظراته..أشرت على بيلسان: على راسها نحله!!
ناظرها بسخافه: كل هالبلبله علشان نحله؟!
اقترب من بيلسان كانت مثل المصروعه وما بقى شيء ترمي الشال عن شعرها ...مسك وليد يدها بحده : الحين اشيلها لا تتحركي!!
زم شفته وهو يشوفها ملتصقه بشالها ..بحذر شالها وهو يمسكها بيده نطق بهمس غاضب : بحجم الفيل وخايفه من نحلة...ذيك عايشه بالمدينه ما نلومها وانت الي عشت حياتك بالقرية اول مرة تشوفي نحله!!
وضع النحلة قدام وجهها وهو مثبتها من كتفها: وربي أحطها على وجهك ...حسابك بالبيت على ذي الحركات!
تناظر النحلة وملامحها متشنجه من الخوف وماسكه صرختها بصعوبه...
تركها وليد بملامح متجهمه ...مسحت دموعها وللحين جسمها يرتجف ...وهي تفرك يدها مكان القرصه
وليد وضعها بسلة النفايات ...انتبه على وجود كنان الي جالس ويناظرهم بهدوء نطق بانتقاد :ما قدرت تبعد النحله عن رأسها والا بعد انت تخاف من النحل؟!
وقف كنان ونطق بهدوء: لو ملكت عليها كان ابعدت النحلة!!
وليد تنهد وناظر بناته: مشينا!!
ختم كلامه وهو يؤشر لهم يتقدمونه!!
بعدها ناظر كنان بصوت خافت: جهز نفسك رح تكون ملكتك يوم الخميس قبل ملكة ليان ونورس!!
كنان ناظره بعدم تصديق: خالي
قاطعه وليد بهدوء: رتب أمورك رح نكون بانتظاركم!!
ناظره كنان لما غادر وما توقع هالشيء ؟!!!
**
**
**
نزلت من السيارة وهي ماسكه دموعها بالغصب متضايقه ومخنوقه من كل شيء ...موقف ابوها قدام كنان ابد ما هو حلو على الاقل يحترمها قدامه ....معصب عليها ليه ما قال شيء لليان ؟!
دخلت الصالة وناظرت امها وجدتها وأم جسار جالسات ..غصبت نفسها واقتربت سلمت بدون ما تنطق حرف واحد!!
ناظرت ام جسار الي نطقت باهتمام: الحمد لله على السلامه!!
هزت رأسها بدون ما تحرك شفتها ... شدت على شفتها بقهر من أمها ما سألت وش صار معها ولا اهتمت جالسه تطقطق بالجوال ..ناظرت ليان الي دخلت خلفها مع وليد !!
ام فيصل باهتمام: وش قالوا لك؟!
ناظرت وليد الي اقترب وهو ينطق بملامح غاضبه: لزوم اعطيناها إبره تخرسها وما يطلع صوتها !!
خزامى وضعت الجوال وهي تناظره باستغراب من عصبيته ... وبتساؤل نطقت: وش صاير؟!
وليد للحين مقهور : وربي لو كان أحد بصالة الانتظار الا أدفنك بمكانك...
قاطعته ام فيصل بعد ما حرق اعصابها: وش صاير؟!
وليدنطق باحتقار:لو شفت صراخها وجنانها بصالة الانتظار لأنه نحلة على شالها!!
ناظرته وعيونها مليانه دموع على وشك النزول..وبنبره مقهورة من تمييزه: وليه ما قلت شيء لليان تراها صرخت وإلا ما تشوف عيوبها ... ما ادري ليه أنا الوحيده الي تناظروني بمجهر
قاطعها وهو يهزها من كتفها بتحذير: ألف مره قلت لك صوتك ما يعلى على صوتي
قاطعته ام فيصل وهي تبعده عنها: خلااااص!!
وليد بغضب ناظر بيلسان: انقلعي لغرفتك قبل ما أكسرك!!
بلعت قهرها وتوجهت للأعلى بعد مافقدت السيطرة على دموعها ....دخلت غرفتها وقفلت الباب بالمفتاح..اخذت نفس عميق وهي تحس بالاختناق ...يقهرها يقهرها بتصرفاته ...ليه يحسسها انه ليان بنت البطة البيضاء وهي بنت البطة السوداء؟!
ألقت رأسها على السرير بشويش وهي تحس جسمها منهك ومتعب من احداث اليوم ..ليتها ما راحت المستشفى ....غمضت عيونها وصراخ ابوها للحين يرن بإذنها .ما عادت تعرف له مرة يهتم لامرها ومرة وكأنه عدو لها؟!!!
**
**
**
في اليوم الثاني فتحت عيونها بصعوبه...ناظرت من حولها ما تدري كم الوقت الحين. ...مستدفيه تحت الغطاء .....وما لهانفس تشوف أحد ...بداخلها تنمو مشاعر كره لكل شيء من حولها ...ما تبغى توصل لذي المرحلة ...حتى بدأت تكره نفسها .. عقدت حواجبها باستنكار وهي تتذكر إنها رجعت من المستشفى ونامت قبل آذان الظهر ...اكيد الحين بعد الظهر ويمكن قرب العصر ....تثاوبت بكسل نامت وقت طويل ... تحركت بشويش وهي تحس جسمها مكسر وما فيها حيل تتحرك!!
تجهزت للصلاة وبدأت تصلي الظهر ...بعدها طلعت من الغرفة وهي تشوف البيت فاضي ...غريبه وينهم ؟!
ناظرت الساعة ٢ توجهت للمطبخ تشرب مويه...ناظرت المطبخ نظيف وكل شيء مرتب ... كالعاده امها مجهزة الغداء ...تناولت كوب مويه ...عبست ملامحها وهي تحس نفسها بدات تقلب عليها ...ما هي مستقبله شيء....الظاهر خلص مفعول الإبرة!!
ناظرت يدها بعبوس وهي تشوفها منتفخه مكان لسعة النحلة ...وكأنها يدها يد لعبه ...من لما كانت صغيره عندها حساسيه من النحل اذا قرصها ينتفخ مكان اللسعة بشكل مو طبيعي!!
وضعت رأسها على الطاوله بتعب ...تحس النوم يداعب اجفانها مب قادرة تفتح عيونها ...غمضت عيونها ويصدر منها آنات خفيفه ....
رفعت رأسها لما وصلها صوت أمها ...دخلت خزامى المطبخ ونطقت وهي تناظر بيلسان بانتقاد:صح النوم عاش من شافك؟!
انا رايحه ابدل جهزي السفرة ابوك على وصول!!
عقدت حواجبها باستغراب امها راجعه من الجامعه؟! ...يمكن بعد ما دخلت الغرفه داومت بالجامعه!!
تحاملت على نفسها وبدأت تفرغ الأكل وترتبه على السفرة وهي عابسه ملامحها من ريحه الأكل..تحس نفسها تقلب عليها...
ناظرت وليد الي وقف عند باب المطبخ وهو يرد السلام ...نزلت نظرها تكمل شغلها وهي ترد السلام بخفوت ...بداخلها زعل وعتب عليه ....
نطق بتساؤل: داومت اليوم ؟!
عقدت حواجبها بعدم فهم ..اي دوام اليوم يوم السبت؟!..ما تدري وش يقصد بكلامه ..هزت رأسها بالنفي دلاله انها ما فهمت سؤاله!!
نطق بعد ما فهم انها ما داومت: كيف تحسين نفسك أفضل؟!
مطت شفتها بضيق يقتلون القتيل ويمشون بجنازته ...وبهدوء هزت رأسها!
نطق بسخريه وهو يغادر يبدل ملابسه: اليوم يوم الصمت العالمي ..ليتك انخرست البارحة !!
كتمت قهرها من كلامه مع انها ما عملت له شيء البارحة...بعد وقت الكل تجمع على السفرة ...
خزامى نطقت بانتقاد: كم مرة اقولك المويه لزوم تكون على الطاوله!!
تحركت جلبت المويه ووضعتها بهدوء..رعد وهو رافع حاجب: وين الخبز ؟!
خزامى زمت شفتها بضيق: استغفر الله ... نفسي ترتبي السفرة كامله بدون نقص ..اعطينا الخبز!!
جلبت الخبز ووضعته ....
وليد وهو رافع حاجب: علامك واقفه؟! اجلسي!!
نطقت بغصه: شبعانه!!
نطق بتحقيق: شربت الدواء؟!
ردت بهدوء: ما ادري وينه؟!
وليد بنرفزه ناظر بيلسان: وليه ما طلبت الدواء والا تبغين جاهة حتى تشربين الدواء ؟!
رفعت يدها ترجع خصله من شعرها للخلف والارهاق واضح على ملامحها: انا
قاطعها وهو معقد حواجبه: يدك ليه متورمه كذا؟!
نطقت بصوت مخنوق وهي تناظر يدها : لما لسعتني النحلة اليوم الصبح انتفخت
عقد حواجبه باستنكار: اليوم قرصتك نحله؟!
ليان بخوف: وين قرصتك بالغرفه؟!
بيلسان عقدت حواجبها باستغراب من كلامهم: اليوم الصبح لما كنا بالمستشفى لسعتني لما حاولت ابعدها عني
ليان ناظرت ابوها وهي تنطق: اليوم الصبح؟!
وليد وضع الملعقه امامه وتكتف وهو يرخي ظهره للكرسي: خليني أحلل الموقف...لا تقولين حضرتك إنك البارحه من لما رجعنا من المستشفى نمت واليوم حضرتك صحيت؟!
عقدت حواجبها من كلامه نامت كل هالوقت...وكأنها كانت بغيبوبة..مستحيل هالشيء..وبنبره استنكار نطقت.: البارحه!!
نطق بهجوم: انت متى تتركين هالكسل الي فيك؟!
باكر لما تتزوجين كيف تفتحين بيت وانت بهذا الاهمال...وحضرتك بدون اكل ولا دواء ...
ناظر خزامى بانتقاد بنبره حاده: وانت ما أيقضتيها؟!
تاركه البنت بدون ما تهتمي أو تسألي فيها ؟!
خزامى بقهر من كلامه معها: وليه ما اهتميت انت او سألت ؟!
وكأني الوحيده المسؤوله عنها؟!
أنا رفعت يدي عنها اهتم فيها انت!!
وقفت على حيلها متجاهلة كلامهم لما استوعب عقلها انها ما صلت شيء..نامت كل هالوقت مستحييييل!!
وليد بأمر نطق: اجلسي رح تكملين صحنك وتتناولي الدواء
نطقت برفض والنار دبت بقلبها ما صلت:رايحه أصلي
قاطعها بصرامه: اجلسي بالاول تأكلين حتى تقوين جسمك وبعدها تصلي الصلوات الي فاتتك ..لا تنسي تنوي نية القضاء
ليان ناظرتها: مثل ما قال بابا لزوم تأكلين حتى ما تفقدي الوعي!!
خزامى تنهدت بضيق وما علقت بكلمه!! وملامحها منتفخه من القهر ..هذي اخرتها يرفع صوته عليها ويتكلم معها بذي الطريقه بسبب الزفته بيلسان ...يصير خير!!

**
**
**
بعد يومين رفضت تطلع للسوق حتى تسمع موافقة سلطان بإذنها ... ما توقعت جدها يوافق كان مصمم على رايه بس الظاهرة جدها ابو فيصل ما تركه حتى وافق... ابتسمت على نفسها كانت تتوعد الا ترفضه وما رح تسمح لهم يقررون عنها ..بس لما وافق جميع الاطراف خافت إن رفضت يتكنسل الموضوع....تنهدت براحه سبحان الله من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه...غضت النظر عنه وانتظرت يكون لها بالحلال ..ربنا عوضها فيه!!
ليان وهي تقترب منها وتضع يدها بيد بيلسان : وش قررت تشتري ليوم الملكة؟!
بيلسان ابتسمت بحيره: محتاره؟!
بس أحس هذا الفستان حلو وناعم ؟!
وقفت خزامى وهي تناظر الفستان الي اختارته باللون الاحمر..وبسخريه نطقت: تبغى تخزي الأسمر خليه يلبس أحمر!!
زمت شفتها بضيق بيلسان من خزامى لزوم تنكد عليها..وبعناد نطقت: أبغى هذا الفستان الأحمر !!
خزامى برفض: ما يناسبك أبد...وبعدين سعره مرتفع كثير ..لو نبيعك ما تجيبين نص سعره!!
ناظرتها بقهر: وليه ليان فستانها أغلى من هذا واشترتيه
؟!
خزامى خزتها بانتقاد:ما تلاحظين انك تقارنين نفسك بليان كثير ؟!
وبعدين ليان ابوك نبه علي اشتري لها الفستان الي تبغاه حتى لو كان سعره غالي كثير... شوفي ذاك الفستان يناسبك!!
ما ناظرت مكان ما أشرت أمها وحملت نفسها وطلعت من المحل والقهر بداخلها يتصاعد..هي بشر ومن الطبيعي تتضايق من التمييز بالمعاملة....يقهرون لزوم ينكدوا عليها بكل شيء ...ما تبغى تشتري لا فستان ولا زفت !!
وقفت لما حست إنها ابتعدت عنهم ...ناظرت خلفها ما في احد الظاهر للحين بنفس المحل... نفسها تحس بقيمتها عند أمها ... تحسسها إنها أهم من ليان..هي البكر لها ..طول عمرهم الاهل يحملون مشاعر للبكر غير عن باقي العيال...زفرت بضيق واستندت على الجدار تنتظرهم يطلعوا ...ما رح تفسد فرحتها بسبب الفستان !!!
**
**
**
بعد ما كملت فحص الزواج ..خايفه من نتيجة الفحص ...تتمنى تجري كل الأمور على خير ...رفعت رأسها وهو يكلم أبوها بابتسامة والسعادة تشع من عيونه...نزلت نظرها بخجل لما التقت عينها بعينه ...مب قادرة تكتم فرحتها وابتسامتها !!
وليد بهدوء نطق: بعد المغرب أفضل ..رح يحضر حريم؟!
كنان باعتذار: ما أعتقد بس رجال .. وإن شاء بحفلة الخطوبه يحضرون!
قاطعه وليد: ما له داعي حفلة خطوبه ..جهز امورك واسبوعين وبعدها الزواج ليه المخاسر؟!
انقبض قلبها بتوتر وخوف بعد اسبوعين!
كنان بموافقة: مثل ما تبغون ما عندنا مشكلة.. وش رايك بيلسان؟!
رفعت نظرها للحظات ..بعدها شتت نظرها بانحراج: مثل ما يبغى ابوي!!
وليد بنفس الهدوء: ما له داعي للمخاسر والزواج قريب ..والحين اسمح لنا تأخرنا!!
نطق وعيونه تتسارق له يبغى يتأملها لآخر لحظة: رح اوصلكم للسياره!
مط وليد شفته بسخرية: تفضل!!
وبابتسامة نطق وليد وهو يناظر بيلسان: ترى لا تصدقيه كل هذا ايام الخطوبه بعد الزواج رح ترتجيه حتى يوصلك لأي مكان
ضحك كنان بخفه: أنا غير يا خالي!!
وليد بابتسامة ثقيله: نشوف!!
كتمت أنفاسها للحظات تستعيد نفسها من جمال ضحكته ...تحس نفسها بحلم ورح تصحى منه بأي لحظة!!
تحركت جنب ابوها وهي تسمع حديث كنان يتكلم بطريقة هادئة.. ابتسمت وهي تتذكر اللقاء الي كان بالمدرسة ..وقتها كانت مقهورة منه ومن أخته ...تنهدت وهي تتذكر كلامه لها بالقرية " ابعدي عن شلة الانس لأني ما أحبها" يعني كان يبغاها من ذيك الايام؟!
ما توقعت إنه يفكر بخطوبتها!!
لما خبرها جدها أبو فيصل بالسالفة وقتها حست نفسها جالسه ترتفع عن الارض وما هي مصدقه الي تسمعه!!
شعور جميل تلقى أحد يحبك ويفكر فيك ...رح يعيشوا حياه سعيده هادئة ...تفكر تعيد الماضي تجلس على جدار المزرعه وهو يجلس على نفس المقعد ...تتكلم عن كل شيء بداخلها وهو مستمع لها وبيده كتاب!!
غمضت عيونها للحظات وهي تحس قلبها طار لذي اللحظات!!
وقفت عند السيارة وناظرته وهو يرفع يده وينطق بهدوء: مع السلامه!!!
وليد فتح السيارة وركب وهو ينطق: الله يسلمك!!
نقزت لما ضرب ابوها هرن لها وهي واقفه مبتسمه وتناظره....حست نفسها مثل الهبلة ..الحين وش يقول عنها؟!
ركبت مباشرة بعد ما لمحت ابتسامة كنان الواسعه...كتمت انفاسها تستعيد أنفاسها ...
ناظرت ابوها لما نطق بعد ما حرك : اشوفك مبسوطه ؟!
ما فهمت قصده من الكلام ...تابع كلامه وهو يلمحها تناظره بملامح باهته: إن شاء الله ربنا يوفقك وتكون حياتك سعيده مع كنان!؛
وباستدراك نطق: مع اني ما بغيت أزوجك له ..بس ابوي الله يسامحه ضغط علي!
بلعت ريقها وكلامه ما ريحها ..نطقت بتوجس: ليه رافض؟!
انتظرت منه الجواب ... بعد ما فقدت الامل منه يجاوب ناظرت للأمام وهي تحسه غارق بأفكاره ويمكن ما سمع سؤالها ..لحظات والتفتت عليه لما نطق بعد ما تنهد: اختلافات كبيره بينكم وهذا الشيء عامل كبير لوجود مشاكل بالمستقبل؟!
عقدت حواجبها باستنكار: كيف ؟!
نطق بتوضيح: انت شخصية عنيده وما تتأقلمين مع أي بيئة تكونين فيها وما رح تغيري شيء من نفسك علشان أحد
قاطعته بدفاع: ليه أغير من نفسي وأنا ما عملت شيء غلط
مط شفته بسخرية: وكأنك ملاك ما تغلطين؟!
ترى الاكبر منك يبغى مصلحتك ويفهم الحياه اكثر منك؟!
صدقيني عنادك هذا ما رح ترتاحين بسببه!!
باكر إن تزوجت لزوم تسمعين كلمة زوجك سواء كان صح أو غلط!!
زم شفته بعدم رضا وهو يتابع كلامه: ما رح ترتاحين بهذا الزواج ...صدقيني غلطتي بموافقتك على هذا الزواج ..احقاد الماضي رح تكونين ضحيتها!
رفعت حاجب بعدم فهم: احقاد الماضي ؟!
نطق بضيق: انسي الموضوع. ..وان شاء الله ربنا يوفقك!؛
تحس اشعل النار بداخلها ما هي مرتاحه لكلامه ..في شيء هي ما تعرفه؟!
حركت شفتها تستفسر ..بلعت الكلام لما رن جواله ...كتمت ضيقها وناظرت للأمام وهي تحاول تفهم كلامه؟!
معقول تسرعت بقرارها؟!
رجعت ناظرته لما قفل جواله ..ونطق بهدوء: لا تشغلي بالك بأمور
قاطعته بضيق: كلامك ما
نطق وهو يقاطعها: رح اختصر لك موضوع مهم بالحياة...عمره الحب ما فتح بيوت واستمرت الحياة بسببه!!
واكبر مثال أنا ...ما احد حب أم ليان مثلي ..عشقتها بطريقه جنونيه بس ما استمرت حياتي معها ..بالمقابل خزامى تزوجتها وما لها في قلبي أي محبة وما كنت متقبلها بحياتي...ومع ذلك استمرت حياتي معها
مط شفته بسخرية وهو يتابع كلامه: سبحان الله مغير الأحوال ..الاحترام المتبادل والتقدير ومساندة الطرف وقت الحاجة من اهم الاشياء الي تستمر فيها الحياة!!
تناظره بحواجب معقوده من كلامه .. وبتساؤل هامس نطقت: وللحين ما حبيتها؟!
قاطعها وهو يتنهد: قلت لك مع الايام تتغير أشياء كثير ... أكيد حبيتها مع الايام وتغيرت امور كثيره
قاطعته بعد ما ارخت حواجبها وهي تنطق بهدوء: وأنا ليه تكرهني؟!
رفع حاجب: ومين قال هالكلام ؟!
مطت شفتها بغصه: ما احتاج احد يخبرني كل شيء واضح
قاطعها وهو يهز رأسه: بعض الأبناء يفسرون قسوة وحزم الاب كره؟!
يعني بنت عنيده مثلك ما ينفع معها الدلال ... أنا أتعامل مع كل واحد فيكم بالطريقه المناسبة!
مطت شفتها بسخرية من كلامه..دوم يطلعها عنيده حتى يبرر تصرفاته معها!!
إلتزمت الصمت ما تبغى تتكلم بكلام واحداث اوجعتها ...رح تعيش اللحظة وما رح تكدر خاطرها علشان امور صارت بالماضي...
نطق بتوضيح: ما ادري سبب موافقتك على كنان ..هذي الامور لزوم تحكمي فيها العقل والقلب يجلس على جنب وما تدخلينه بذي الامور..لانه مع الايام هذي المشاعر تموت وتنسينها
سألت وهي رافعه حاجب: وأم ليان نسيتها؟!
مط شفته من سؤالها: اقولك المشاعر مع الايام تموت وانت تسأليني هالسؤال؟!
الإنسان من طبيعته النسيان مع الايام ينسى كل الماضي ..تبقى ذكريات سواء كانت جميله او سيئة ...ما احد يجلس على ذكرى اشخاص وإلي يقول هالكلام كذاب... وبالنهاية أنا تركت خيار الزواج لك حتى ما تقولين أبوي ظلمني ومن هذي الأمور!!
هزت رأسها بضيق وكلامه شوشها ... متأكدة إنه للحين على ذكرى منار واكبر دليل تقديسه لليان بشكل مبالغ فيه!!
مطت شفتها ما يهمها اذا يفكر بمنار او لا ...الحين الي يهمها حياتها ...ما تدري كيف تتصرف حتى ما تندم بعدين!!

**
**



**
يوم ملكتها التوتر مسيطر عليها ...جالسه بالصالة تنتظر يطلبون منها توقع على العقد ....كلما اقترب الوقت تزيد دقات قلبها!!
خزامى باستغراب: كأنهم تأخروا؟!
أم خزامى بهدوء: الحين تلاقينهم يتكلمون بأمور الشغل
زفرت بتوتر وناظرت جدتها لما شدت على يدها تقويها!!
عائشه بابتسامة: لما توقعين الحين رح ازغرد لك زغروده قويه
ام فيصل بنهر: اترك عنك هالحركات
حنان زمت شفتها: يا ربي انتم تكبتون الطاقة الي بداخلنا ..من الحين اقولك بعد ما توقع بيلسان رح نطلع فوق ونعمل لها حفلة لا صارت ولا استوت..نبغى نرقص
ام فيصل بقهر:انا هذي الي رح تجلطني؟!
ليان ابتسمت: بيلسان مو فاضيه لنا بعد ما توقع اكيد رح تجلس مع كنانووووو!!
زادت دقات قلبها خايفه ومتردده كيف تجلس معه ..ناظرت خزامى الي نطقت بانتقاد: وربي ليهج اول ما يشوفها ..ما ادري عنادك هذا وين يوصلنا!
بيلسان زمت شفتها: أنا قلت غير ذاك الفستان الاحمر ما رح ألبس ...وبما إنه ما معكم فلوس تشتروه لي يا حلاة العباية والشال!
انحرجت خزامى قدام سلفاتها ..وبقهر نطقت وهي تتوعد ببيلسان: المشكله مو بالسعر ..المشكله باللون ..قلت لك اللون الاحمر ما يناسبك
رؤى : بالعكس يناسبها
قاطعتها ام جسار وهي تدق الكلام حتى تقهر خزامى: لو قلت لي يا بيلسان كان اشترينا لك الفستان هدية خطوبتك ..اهم شيء تكشخين!!
خزامى احتدت ملامحها: وليه أبوها وين راح حتى تشتروا لها؟!
أنا الكلام الناقص ما احبه ..ومب عجزان اشتري لها فستان بس كلامي واضح اللون ما يناسب!!
ام فيصل تنهي النقاش: خلاااص قفلوا هالموضوع...لا حول ولا قوه الا بالله!!
زفرت بيلسان والتوتر يزيد ..ويدها ترتجف كيف رج تميك القلم وتوقع!!
حست قلبها وقف لما دخل رعد ..حانت ساعة الصفر ..تحس رح تفقد الوعي من شدة الارتباك ...ناظرت خزامى الي نطقت: يلا تعالي يا بيلسان علشان توقعي ويسمع الشيخ موافقتك!
تحس رجولها ما هي حامليتها ... غمضت عيونها تحاول تسيطر على نفسها...
سرعان ما ناظرت رعد بما نطقت ام فيصل: وش فيك وجهك كذا؟!
عقدت حواجبها وهي تشوف رعد ملامحه ما تبشر بالخير ...بلعت ريقها بصعوبه وشيء بداخلها يردد إنه يمثل عليهم حتى يعمل آكشن!!
رعد بضيق: ما في شيء ..بس الخطوبة تكنسلت !!
حست هالكلمة نزلت عليها مثل الصاعقة ....كيف الخطوبه تكنسلت ؟!
كل الاطراف موافقه وش الي كنسلها ؟!
انتهى البارت دمتم بخير 🌹


ضاقت انفاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 01:30 AM   #332

سبنا 33
alkap ~
 
الصورة الرمزية سبنا 33

? العضوٌ??? » 72737
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,719
?  نُقآطِيْ » سبنا 33 has a reputation beyond reputeسبنا 33 has a reputation beyond reputeسبنا 33 has a reputation beyond reputeسبنا 33 has a reputation beyond reputeسبنا 33 has a reputation beyond reputeسبنا 33 has a reputation beyond reputeسبنا 33 has a reputation beyond reputeسبنا 33 has a reputation beyond reputeسبنا 33 has a reputation beyond reputeسبنا 33 has a reputation beyond reputeسبنا 33 has a reputation beyond repute
افتراضي

قفلة حارقة للأعصاب ...بيلسان ربي يجبر قلبها حنني قلبك عليها شوي تعذبت كثير بليز لاتخليها لجسار مايستاهلها

سبنا 33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 02:35 AM   #333

امواج الخريف
 
الصورة الرمزية امواج الخريف

? العضوٌ??? » 394492
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 115
?  نُقآطِيْ » امواج الخريف has a reputation beyond reputeامواج الخريف has a reputation beyond reputeامواج الخريف has a reputation beyond reputeامواج الخريف has a reputation beyond reputeامواج الخريف has a reputation beyond reputeامواج الخريف has a reputation beyond reputeامواج الخريف has a reputation beyond reputeامواج الخريف has a reputation beyond reputeامواج الخريف has a reputation beyond reputeامواج الخريف has a reputation beyond reputeامواج الخريف has a reputation beyond repute
افتراضي

والله زعلت على بيلسان ربي يجبر قلبها فرحت لاهتمام ابوها لها هو له وجهة نظر في تربية اولاده حنا ما نفهمها بس حنيته عليها فرحتنى خليها تحس لو مرة بابوها امها الله يسامحها قتلت فرحتها برفض الفستان شو غالي انتي فقيرة ياشيخة حرام عليكي
الخطوبة انا كنت حاسة ان فرحتها ما تكمل بس يمكن رعد بيعمل مقلب فيها لو صحيح ان شاء الله تتخرج وتطلع الاولى على كليتها وفي اقل من مدتها مرة قالت انها بتخلص قبل موعدها يعنى في ثلاث سنين واكيد تفاجئ الكل لانهم منقصين من قدرها
في انتظار دائما لما هو جميل من كاتبتنا العسل


امواج الخريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 03:08 AM   #334

مصطفى محمد حمدان

? العضوٌ??? » 489399
?  التسِجيلٌ » Jun 2021
? مشَارَ?اتْي » 266
?  نُقآطِيْ » مصطفى محمد حمدان is on a distinguished road
افتراضي

ينفع كدا هنستنى اسبوع عشان نعرف السبب

مصطفى محمد حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 08:26 AM   #335

اميرة ياسمين

? العضوٌ??? » 498402
?  التسِجيلٌ » Jan 2022
? مشَارَ?اتْي » 62
?  نُقآطِيْ » اميرة ياسمين has a reputation beyond reputeاميرة ياسمين has a reputation beyond reputeاميرة ياسمين has a reputation beyond reputeاميرة ياسمين has a reputation beyond reputeاميرة ياسمين has a reputation beyond reputeاميرة ياسمين has a reputation beyond reputeاميرة ياسمين has a reputation beyond reputeاميرة ياسمين has a reputation beyond reputeاميرة ياسمين has a reputation beyond reputeاميرة ياسمين has a reputation beyond reputeاميرة ياسمين has a reputation beyond repute
افتراضي

بالرغم من انه لا يمكن التوقع مع ابرار لكن اعتقد انهم اكتشفو مرض بيلسان

اميرة ياسمين متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 12:04 PM   #336

غدا يوم اخر

? العضوٌ??? » 5865
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,157
?  نُقآطِيْ » غدا يوم اخر is on a distinguished road
افتراضي

ما استغرب وليد يبدل بين اسماء بناته علشان يزوج ليان لكنان ما استغرب حيله مع اموليان لو بدون اتفاق خربو الخطبه
الموضوع فيه انا مثلا مثل هالي يصير لو تم الزواج بيصير احقاد الحاضر والماضي بين بيلسان واهل كنان وكنان واهل بيلسان
الله يعينها التوقع ان وليد او سلطان وضعو شروط للزواج مثل السكن او غيره


غدا يوم اخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 01:15 PM   #337

شجنّ العُذوب

? العضوٌ??? » 418154
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 838
?  نُقآطِيْ » شجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت يقهر كالعادةةة.. كمية إهمال وعدم ملاحظه مو طبيعيه...
نايمة قرابة يوم كامل... ؟ ولا احد فكر يتذكرها حتّى ياخي اقل شيء لو الصلاة، تتذكرون ان في آدمي نايم تروحون تصحونه لها... ياهو شيّء يفقع البطن
بنسبه لموضوع الخطبة... أحس احسن انها تفركشت فكه من منار والنكد الي بتحصله هناك بذنبّ مالها يد فيه...بعدين ملاحظه نقطه هو الواحد ع طول تنخطب ويا الله موافقه على طول.. يابنتي استخيري الله زي الناس... وإذا ارتحتي وتيسرت أمورك اعرفي ان الحياه الي مقبله عليها ان شاء الله ماوراها الا المسرّاتتت؛ انقهرت من وضع بيلسان وهي محتاره بعد كلام وليد لها عن كنان وكيف يمكن بتكون حياتها معاه، واضححح واضححح انها ما استخارت ولا فكرت، وهذي هي النتيجة مع الأسف... الاستخارة شيّء عظيم ولاسيما في قرارات مهمه بحياتك.. يفترض ان الواحد مايهملها ابدا...الله المستعان بس..

ممكن التحاليل ماتوافقت، ما ادري كيف شروط الزواج بدول الثانيه لكن عندنا بسعوديه مستحيل يتم العقد قبل ماتخرج التحاليل... يعني مستحيل يملك المِعقِد لهم إلا وقد خرجت التحاليل وعرفوا اذا متوافقين او لا..
عموما اتمنى السبب يكون كذا أو على الأقل عرفو ايش فيها بيلسان...مع ان ما أعتقد بينكشف مرضها الحين...لكن نترقب ونشوووف...
ننتظر بشوق كبير للأحداث، ويارب يطلع بطل جديد يفتح النفس زي شخصية خالد قي طفولتي، خالد الي في القصة، واسمه مايطلع من الأسماء الي اكرهها < قاعده من الحين أنبهك يابروو


شجنّ العُذوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 01:48 PM   #338

عهد العمر

? العضوٌ??? » 403840
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 818
?  نُقآطِيْ » عهد العمر has a reputation beyond reputeعهد العمر has a reputation beyond reputeعهد العمر has a reputation beyond reputeعهد العمر has a reputation beyond reputeعهد العمر has a reputation beyond reputeعهد العمر has a reputation beyond reputeعهد العمر has a reputation beyond reputeعهد العمر has a reputation beyond reputeعهد العمر has a reputation beyond reputeعهد العمر has a reputation beyond reputeعهد العمر has a reputation beyond repute
افتراضي

متاكد انه مرض خطير بس ما ش سبب بالغاء الخطوبة لو انه بليسان كانت انعقدت كنت افتكرت انها حامل لانه كل هذة اعراض حمل بس اعتقد يام خمول بالغدة او سرطان او شي براسها بسب سقوطها من الاول حاسه انه ما تمر هذة الامور بسهولة الغاء الخطوبة حد من عائلة العريس حصل له شي

عهد العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 07:17 PM   #339

ضي عيوني

? العضوٌ??? » 496732
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 425
?  نُقآطِيْ » ضي عيوني has a reputation beyond reputeضي عيوني has a reputation beyond reputeضي عيوني has a reputation beyond reputeضي عيوني has a reputation beyond reputeضي عيوني has a reputation beyond reputeضي عيوني has a reputation beyond reputeضي عيوني has a reputation beyond reputeضي عيوني has a reputation beyond reputeضي عيوني has a reputation beyond reputeضي عيوني has a reputation beyond reputeضي عيوني has a reputation beyond repute
افتراضي

والله العظيم حرررررام ايش ذي القفلات يا ابرررارر ،كل مره تخلينا ننتظر على نااار🔥🔥🔥ونفكر بمليوون فكره وفكره ويا تضبط ويا ما تضبط😭.بليييز ابرار لا تتاخري علينا يا ام الكرم والجود😘😘😘

ضي عيوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-22, 07:58 PM   #340

sabaconia

? العضوٌ??? » 425771
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 142
?  نُقآطِيْ » sabaconia is on a distinguished road
افتراضي

عذابب بعد أسبوعين غياب تكتبيلنا هذا البارت الحلو و تختميه بمأساة 😭😭😭😭 أولا أقولك عودا حميدا غبتي كثير و اشتقنالك و مشكورة يا الغالية على هذا الجمال لكن القفلة تحزن🥺،والله مسكينة بيلسان و تحملت كثير يكفي عندها أم مختلة مريضة بالمظاهر و ما تهتم لبنتها ، من تعليقات البنات،يقولون مرض! أي مرض يا جماعة ؟ ما أتذكر أبرار تكلمت عن مرض بيلسان و لا أنا آوت 🙂
يعني أكيد منار عملت شي حتى تعطل الخطوبة ،


sabaconia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.