آخر 10 مشاركات
حزر فزر مع رولا **الموسم الثانى ** (الكاتـب : rola2065 - آخر مشاركة : ROSES LEAVES - مشاركات : 927 - المشاهدات : 10550 - الوقت: 10:48 PM - التاريخ: 29-07-14)           »          191- الأحبة الأعداء -جيسيكا ستيل - ع.ج (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - آخر مشاركة : تسنيم الجنوب - مشاركات : 29 - المشاهدات : 99 - الوقت: 10:48 PM - التاريخ: 29-07-14)           »          [تحميل] ليشّ تتعّمـد تعّـذبنّي ؟ بقـلم [ غيوورة] ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - آخر مشاركة : sona81 - مشاركات : 8 - المشاهدات : 37 - الوقت: 10:45 PM - التاريخ: 29-07-14)           »          166- أماني - ميشيل ريد - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : فرح - آخر مشاركة : IMANECRAZYGIRL4 - مشاركات : 412 - المشاهدات : 33693 - الوقت: 10:45 PM - التاريخ: 29-07-14)           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - آخر مشاركة : ررععدد - مشاركات : 1306 - المشاهدات : 49024 - الوقت: 10:45 PM - التاريخ: 29-07-14)           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: ساره مورغان .. كاملة .. (الكاتـب : مستكاوى - آخر مشاركة : tewan55 - مشاركات : 8155 - المشاهدات : 463908 - الوقت: 10:44 PM - التاريخ: 29-07-14)           »          عاطفة مجنونة (27) للكاتبة: هيلين بيانشين .. كاملة .. (الكاتـب : ميقات - آخر مشاركة : blue flower - مشاركات : 5366 - المشاهدات : 178737 - الوقت: 10:43 PM - التاريخ: 29-07-14)           »          مدونات نارينا - سلسلة المغامرة والفانتازيا والاكشن (الكاتـب : Dalyia - آخر مشاركة : silver nona - مشاركات : 118 - المشاهدات : 3131 - الوقت: 10:42 PM - التاريخ: 29-07-14)           »          55 - اخر الاحلام - سارا كريفن - ع.ق ( نسخة اصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - آخر مشاركة : olfa7 - مشاركات : 1104 - المشاهدات : 60485 - الوقت: 10:41 PM - التاريخ: 29-07-14)           »          استراحة رقم 2 - دانيال ستيل...حصرياً (الكاتـب : Dalyia - آخر مشاركة : زمان القهر - مشاركات : 328 - المشاهدات : 6444 - الوقت: 10:40 PM - التاريخ: 29-07-14)



العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > القصص والروايات الطويلة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع


الجزء العاشر
رحت غرفتي ولبست بيجامتي وقفلت الباب وفتحت شعري وانبطحت على السرير .. ماجاني نوم .. شفت الساعه 11 .. ياربي .. ابي انام .. خذت جوالي ما شفت مكالمه والا شفت مسج ولا شي .. طرشت مسج حق غايوه ..
" يا صاحبي يا كثر من تخلوا ..
اجي ادورهم وهم ما يجوني ..
وان جيت اسلم رحبوا وهلوا ..
وان غبت عنهم وقت ما يفقدوني ..
مادري كثير اشغالهمن والا تخلوا ..
اخاف اعاتبهم وهم ما يبوني .. "
استلمت المسج وشوي الا مطرشه لي مسج ..
" انت تسكن بالعيون ..
لا تغيرك الظنون ..
صاحب بالحب وافي..
وانت له صدر حنون ..
انتظر لحظه لقاك ..
ليتني دايم معاك ..
يابعد كل القوافي ..
كيف ابين لك غلاك ..
لو تفرقنا الظروف. .!
او تعاندنا الحروف ..
انت تدري عن غلاتك ..
وحدك بفكري تطوف .."
توني بطرش لها مسج الا رن تلفوني .. شفت المتصل ..
هذا رقم ذياب .. شيبي متصل هالحزه ؟ .. مب راده .. لا يمكن يبي شي ضروري .. برد احسن لي ..
رديت : الوووه ..
ذياب : هلا والله .. هلا بالغلا كله ..
هذا اكيد مغلط ..
قلت : من تبي ..
ذياب : انا ذياب . ما عرفتيني ..؟ ما سجلتي رقمي عندج ..
قلت : وليش اسجله ؟
ذياب : بعد سبحان الله .. يمكن يصير شي وانا اللي انقذج ..
قلت : اوكي شتبي متصل الحين .؟
ذياب : افاا .. انتي جي تتكلمين مع الناس بالعاده .؟
قلت: لا بس انت شتبي متصل ..
ذياب : ابي اسولف معاج ما يصير ..؟
قلت : امبلا يصير .. بس اذا عند اهلك مب بروحنا عالتلفون ..
ذياب : انتي قلتيها بنفسج .. عالتلفون .. يعني مب ماكلج ..
قلت : انزين شبغيت .؟
ذياب : اول شي شلونج .؟
قلت : بخير .. غيره .؟
ذياب : شخباارج ..
قلت : تمام ..
ذياب : دووم ان شالله .. ابيج تروقين شوي .. صايره ضو .. نار محد يكلمج الا هبيتي عليه ..
صح كلامه .. انا صايره وايد عصبيه .. مادري شالسبب .. ما اعرف اتحكم في اعصابي ..
قلت : آسفه ..
ذياب : ايه هذي ساره اللي اعرفها .. شوفي ساره .. الحين انا بروح المطعم وفي المطعم بكلمج اوكي ..؟
قلت : مطعم هالحزه ؟
ذياب : ايه شفيها .. انا كل مره اكل هالحزه ..
قلت : كيفك ..
ذياب : يلا حبي .. باي .
قلت : مع السلامه ..
سكرنا .. طفيت الليت عشان انام .. حاولت انام بس ماجاني نوم .. بعد ربع ساعه اتصل ذياب ..
ردت : هلا ..
ذياب : هلا والله .. هلا بشمه داااااري ...
استغربت من ترحيبه لي بهالطريقه ..
قلت : اهلين .. شعندك ترحب هالكثر ؟
ذياب : تصدقين اشتقت لج .. صج انها دقايق بس حسيت بضياع بدون ما اكلمج ..
قلت : بس عن سوالف الشباب اللي مالها داعي ..
ذياب: افاا .. الحين انا سوالفي مالها داعي ..؟ مقبوله منج .. بس المهم .. انا الحين شاطلب ؟.؟
قلت : انت الحين في اي مطعم ..؟
ذياب : ابل بيز ..
وي وانا شعرفني شيبيع هالمطعم .. هذا راقي .. انا ما اعرف هالسوالف ..
ذياب : وينج ..؟
قلت : كاني ..
ذياب : شاطلب ؟
قلت : كيفك انت اللي بتاكل ..
ذياب : بيني وبينج انا شبعان بس شاسوي عازم الربع .. لان بصراحه السباقتي اللي سويتيها ملت معدتي ..
قلت : مب لازم تاكل .. خلهم ياكلون وادفع الحساب ..
ذياب: لا مب عدله ..
قلت : اخذ لك شي بسيط .. اذا كلت وايد بيغثي عليك وبعدين ما تقدر تنام في الليل ..
ذياب صرخ: واااااااااااااااااااااااي فديت اللي يخااااااافون علي ..
قلت: ايه اوش اووووش ..شفيك مافي حد غيرك في المطعم ..؟
ذياب : لا في ..
قلت : ليش تصارخ عيل ؟
ذياب : لانج تخافين علي..
قلت : انا ما اخاف عليك بس هاي عشان مصلحتك ..
ذياب : نفس الشي .. عشان مصلحتي يعني تخافين علي ..
عقب سمعت حد يكلمه .."من تكلم انت ايه .."؟
ذياب : اكلم خطيبتي وانت شعليك ؟
..: جابلنا شوي عاد ..
ذياب: مالك خص .. اذا خطيبتي ملت وسكرت انا برد عليك ..
..: انزين اطلب ترى ذبحتا يوع ..
ذياب : طلبو انتو ..
ذياب : ايه عمري ..؟
قلت : منو خطيبتك ؟
ذياب : انتي ..
انصدمت : متى ؟؟
ذياب : حبيبتي هذا بس مسمى .. بعدكم يوم بيصير صج ..
قلت : يا سلااااام ..
ذياب : حبيبتي الحين الشباب بياكلوني من اليوع .. بأكلهم وباتصل لج .. اوكي عمري ..
قلت : اوكي ..
ذياب : ببااااي ..
قلت: مع السلامه ..
سكرنا وتميت افكر باللي قاعد يصير .. شيقول هذا .. على كيفه بصير خطيبته .. السالفه مهزله يعني .. اووف ينجلع ..
تلحفت عدل ونمت ..
وعيت عالساعه 12 الظهر .. قمت رحت الحمام وتوضيت وصليت الظهر .. وتميت اقرى قران .. حسيت اني من زمان ما قريت .. وتميت اقرى لين ما هاجر ياتني ..
قلت : صدق الله العظيم .. شفيج انتي شوي شوي الناس يفتحون الباب ..
هاجر : حسبالي للحين نايمه .. كنت بصرخ عليج صريح لين ما ينبط مخي ..
ضحكت : ليش انزين ..
هاجر : ابوي قاعد في الصاله .. ما حبيت تطوفين هالمشهد ..
قلت : ليش يعني اول مره يقد في الصاله ..
هاجر : ايه حبيبتي .. من صار هاي حاله وهو ما يقعد في الصاله .. كل في الغرفه .. مادري هاي اوامر الست الوالده والا الخدامه يايبته ..
قلت : اوكي الحين بلبس جلابيتي وبنزل ..
هاجر : لبسي نفس هالجلابيه .. " الجلابيه اللي هي لابستها "
قلت : زين ..
لبست الجلابيه وكانت سماويه وبنفسجي وفيها شك طوالي وفيها نك وفيها حركه في اليد فضيعه .. ولبست شيله بنفسجيه فاتحه وفيها شك بالسماوي .. وعلى الاطراف شك .. وحطيت لي بودره خفيفه وحكل .. ونزلت .. شفت عمتي ! وبو غيث وهاجر واريج وذياب وغيث ..
شالسالفه ...؟ الكل متجمع .. الله يستر بس ..
قلت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
بو غيث : هلا هلا ساره .. تعال قعدي ..
قعدت جنب هاجر .. وانا علامات التعجب والاستفهام على ويهي ..
همست حق هاجر : شالسالفه .. شسبب هالتجمع الكبير ؟؟
هاجر: ناقص راكان .. ومادري شالسبب .. امي مجمعتنا .
قلت : يمكن بتموت .. وبتقول وصيتها .
هاجر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ساروه ..
الكل طالعها وطالعني .. لان المكان كان هادي ..
افتشلت ..
همست لها : الله يفضحج يالرزيله .. شحقه جي تضحكين ..
هاجر: والله انتي توقعاتج تضحك ..
شوي الا ينفتح الباب ويدخل راكان ..
راكان : السلاام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
راكان : شصااير ؟؟ شفيكم متجمعين .. من مات ؟؟
هاجر : ههههههههههههههههههههه امحق ..
عمتي : اقعد .. لا تفاول على الناس ..
راكان : عيل ليش متجمعين ؟
عمتي : اقعد انت وبتعرف ..
راكان : لا بروح اتسبح وباجي ..
عمتي : لا تعال وعقيب روح تسبح ..
راكان وهو رايح : انزين بتسبح اول ..
هاجر تهمس لي : يخي يعجبني راكان ..
قلت : ليش ان شالله .؟
هاجر : هو الوحيد الي يعصي كلام امي وعادي عنده ..
قلت : من جي امج تكرهه ..
هاجر : ما تكرهه .. بس ما تعامله زين ..
قلت : نفس الشي .
وعقب فتره من الصمت .. جا راكان ..
راكان : هههههههههههههههههههه والله شكلكم يضحك ... مرتزين جي .. اول مره اشوف هالتجمع العائلي الغريب ..
عمتي : اقعد وانت ساكت ..
راكان : ان شالله..
قعد .. وعمتي تمت تطالعنا ..
قلت : اذا وجودي يضايقج عمتي بروح .. بس تكلمي .
عمتي : لا قعدي ..
عمتي : شوفوا .. انا بكره عندي سفره مهمه لباريس .. وبطول فيها ..
سكتت وتمت تطالعنا ..
راكان : انزين هاي مب اول مره تسافرين فيها .. ما تسوين هالاجتماع .. ليكون رايحه تجاهدين ..!!
عمتي : لا تستخف دمك انت ..
راكان وقف : انا بروح ارقد .. احسن لي من هالقعده ..
وراح وعمتي تطالعه وشوي بيطلع من عينها شرار من العصبيه ..
ذياب : يمه كملي ما عليج منه ..
عمتي : انا بطول .. انا كل مره اقعد بالاسابيع .. وان طولت شهر او شهرين .. بس هالمره بقعد 6 شهور .. وابيكم تنتبهون على نفسكم .. وانت غيث ..ابيك تكون ابوهم وامهم .. ابي ابتعادي عن البيت ما يأثر عليه ..
بو عيث : من زود اهتمامج لبيتج .. والا لعيالج .. نفس الشي .. ترى وجودج من عدمه ..
عمتي : لا يا بو غيث .. انا اهتم فيهم واعابلهم .. بس انت شدراك .. 24 ساعه في الغرفه ..
بو غيث : انزين ما تقولين لي ذياب وين كان الساعه 11 بالليل ..
عمتي شكلها توهقت ..
عمتي : ذياب كان في البيت بعد وين كان .. وهو مب ياهل عشان احاسبه وين رايح ووين ياي.
بو غيث : ذياب وين كنت في الليل ..
ذياب شكله متوهق .. مع من يوقف مع امه والا ابوي .. طالعته بنظره عشان يقول الصج .. لاني انا الوحيده اللي ادري وين كان ..
ذياب : الحين بتسونها سالفه وين كنت .. كنت مكان ما اكون خلاص زين .. واحنا ما نتجمع الا انسوي مشكله ..
اريج : يمه خطيبي الحين بيتصل .. ان شالله تروحين وترجعين بالسلامه .. بباي .
وراحت .. هاجر تمت ساكته وانا ساكته .. وعمتي ساكته وبوغيث ساكت وغيث ساكت ..وذياب ساكت .. يعني كلنا ساكتين .. >>> بتتصطر هذي ..
قامت عمتي : انا بروح اجهز باقي اغراضي .. هاجر ..
هاجر : نعم .؟
عمتي : نادي مارسيلا تجهز اغراضي واغراضها هي بعد .. لانها بتسافر معاي ..
هاجر : ان شالله ..
قامت هاجر وانا تميت مع غيث وذياب وابوهم ..
قلت : اوديك عمي غرفتك والا بتم هنيه ..
بو غيث : لا يمه وديني غرفتي .. اسمع قران لين ما انام .. هنيه كآبه ..
قلت : ان شالله ..
مسكته من يده ووصلته غرفته وشغلت له القران نفس ما قال لي وسكرت الباب ..
وطلعت لقيت ذياب بس .. مشيت ابي اروح صوب الدري ..
ذياب : ليش ما رديتي علي ؟؟
التفت عليه : متى ؟
ذياب قام يا صوبي : الساعه 1 اتصلت لج .. ليش ما رديتي ؟؟
قلت : رقدت ..
ذياب: اهاا .. مره ثانيه اذا تبين ترقدين قولي لي عشان ما اتصل واحاتيج ..
يااااااسلاااااام بيحاتيني .. يا بوقلب حنين انت .. بتحاتيني انا .. جان حاتيت خواتك اللي ما تدري عنهم .. ما اقول الا ما اشلخكم يا الريايل ..
ذياب : شفيج جي تطالعيني .. في شي مب عاجبج فيني ..
قلت : لا سلامتك ..
ورحت غرفت هاجر ..
هاجر : هلا والله ..
قلت : انتي شسالفتج اليوم وامس .؟
هاجر : ولا شي ..
قلت : لا فيج شي .. وايد اشوفج مستانسه .. شالسالفه ..
هاجر : والله بصراحه ابي اقول لج شي من رجعت من بيت صديقاتي ..
قلت : شنو ؟؟
هاجر : انتي تدرين ان انا ما اقدر استغنى عن عبودي فديته ..
قلت : ايه ادري ..
هاجر : اتصل لي وانا كنت عندهم يعتذر لي لان هاوشني .. وقال اذا تبين تروحين بيت صديقاتج روحي ..قلت له ان شالله .. ما قلت له اني في بيت صديقاتي .. اخاف يزعل علي ويسوي لي سالفه .. بعد ربع ساعه اتصل .. وقلت له اني وصلت .. قال لي اذا فضيتي كلميني .. وبعد ما تغدينا الكل قام يسولف .. فأنا انسحبت عشان اكلمه .. طلعت الحوش واتصلت له ..
عبدالله : هلا والله بالحب ..
هاجر : اهلين حياتي ..
عبدالله : جاهزه حق الخبر حبي ..
هاجر : ايه حبيبي قول يلا ..
عبدالله : انا فكرت .. وقلت اني اموت عليج فما اقدر استغنى عنج وعن سوالفج بعد عمري ..
هاجر : انزين ..
عبدالله : ابي طريقه تقنعين فيها ابوج فيني .. وانا مستعد اجيه البيت واعرفه على نفسي ونتفق على كل شي بدون علم امج .. واهم شي ان ابوج يدري .. وان شالله اذا وافق بنتزوج .. وامج بتنحط جدام الامر الواقع وما بتسوي شي ..
وانا طبعا وافقت على طول .. لان ابي شي يربطني بعبدالله .. وعبدالله يسوي المستحيل عشان نتزوج .. شرااااايج ..
قلت : والله خوش فكره .. وحمدي ربج انتي ورفيجج ان امج بتسافر ولا بعد بتطول .. يعني بتجي وبتشوفج حامل .. ههههههههههههههههههه
هاجر : ياااااااي ما اصدق .. ابي عبوووووووووووووود ..
قلت : حبيبتي اتصلي له وقولي له ان امج بتسافر بكره .. وتموا فكرو ا لين ما تخيسون ..
هاجر : ههههههههههههههه زين روحي ..
رحت الصاله ابي اطالع فلم .. شفت Cd مستر بن .. ياااااي ..
حطيته وتميت اطالع واضحك .. رن جوالي وتخرعت .. شفت رقم طويل ..وي هاي اكيد لطوف فديتها ..
قمت طلعت برع .
رديت : الووووووووه ..
لطوف : هلااااااا سااروه شلوووووونج ..؟
قلت : بخير الحمدلله .. انتي شلونج شخبارج ..؟
لطوف : بخير الحمدلله ..
قلت : شلون شفتي فرنسا ..
لطوف : تجنن .. الحمدلله ان حمد اقتنع ووداني منطقه ثانيه .. كان بيودينا نفس المنطقه اللي رحناها قبل ..
قلت : ان شالله هاي احلى ..؟
لطوف : مادري والله .. امس واصلين .. ياااااي ساروه اشوف برج ايفل ..!
قلت: ليش ما شفيته ذيج السفره ..
لطوف : لا ما شفته .. لان المنطقه الي رحناها قبل كانت بعيده عنه ويوم قررنا نروح تهاوشت مع حمد وهون النحيس.. تدرين ان شقتنا تطل على برج ايفل .. واناااسه .. وفي الليل يجنن ساروه يجنن .. والناس من حوله ما تخف .. دايما متجمعه ..
قلت : الله يسعدكم ان شالله ويهنيكم ..
لطوف : وياج حبيبتي ..
قلت: انا ويني ووين السعاده .. انا والنحاسه ربع من زمااااان .. بلاج ما تدرين ..
لطوف : لا ساروه لا تكونين متشائمه لهالدرجه ..
قلت : حبيبتي انا مب متشائمه .. بس هذا اللي اشوفه .. وين تكون لي معنويات مرتفعه وهذا حالي .. متلتهه ..!!
لطوف : ان شالله تهون حبيبتي ان شالله تهوووون ..
قلت : ان شالله ..
لطوف : يلا حبي انا بروح اكل يوووووعانه ..
قلت : اوكي حبيبتي .. بالعافيه ..
لطوف : الله يعافيج ..
سمعت صوت حمد " يلا لطوف هالكثر .. بسرعه يلا انا يوعان "
لطوف : يلا باي ..
قلت : باي ..
وسكرنا ... حظنت الجوال بيديني .. وتذكرت ايامي مع حمد .. الله يا حمد .. والله كنا مع بعض مثل السمن عالعسل .. بس امك خربت كل شي ..
ايه صح امك خربت .. بس انت بأمكانك تواجهها بالحقيقه وتقول اني احب ساره وبتزوجهاا .. لكن اذا انت مو قد المواجهه .. انا ما احتاجك ..
رن جولي مره ثانيه شفت المتصل ابوي ..
رديت : هلا يبه .. هلا والله ..
ابوي : اهلين ساره .. شخبارج ..
قلت : انا الحمدلله بخير .. انت شخبارك وشخبار فطوم وناصر ..؟
ابوي : الحمدلله كلنا بخير ..
قلت : دوم ياربي ..
ابوي : تسلمين .. بس بغيت ابشرج ..
قلت : خير يبه ..؟
ابوي : ياني ريال البيت .. اقصد صاحب البيت اللي انا فيه الحين .. وقلت له اني بطلع بس بعد ما اعدل وضعي .. هو الحمدلله تفعم الوضع لان البيت مو له .. حق ولده لانه بيعرس قريب.. والحمدلله للحين ما عرس .. وعندي وقت لين ما ولده يعرس بفتره قصيره .. عشان يعدلون البيت ومن هالسوالف .. المهم .. انا رحت بيتكم .. وشفت خالج ..
قلت : خالي ..؟؟؟؟!!!
ابوي : ايه شفيج مستغره ..؟
قلت : لان خالي مسافر ..
ابوي : ايه رجع من كم يوم .. هو قال لي ..
قلت : بس امي قالت لي انه بيتم شهرين ..
ابوي : عاد امج شعرفها بين السبوعين والشهرين ..
قلت : اهم شي رجع بالسلامه ..
ابوي : ايه الحمدلله .. وعاد انا قلت حق خالج الي صار لي .. وعن ديوني .. وعطاني مبلغ يساعد .. وكلمت اخوج وبعد موت من التحقيق عطاني بعد .. وسلمت لكل واحد من اللي تسلفت منه فلوسه .. والحمدلله الفلوس كفت .. والحين ببيع سيارتي وبشتريلي سياره على قدي وبشتري لي شقه صغيره تلمني انا وعيالي .. والخدامه بسفرها .. لاني مب فاضي اصرف عليها هي الثانيه .. اصلا ما عندي ..
قلت : بس من بيتهم في عيالك ..؟
ابوي: والله ما ادري يا ساره مادري ..
قلت : لحظه انا عندي فكره ..
ابوي : نوريني..
قلت : انت روح حق خالي فديته وقول له السالفه كلها .. وهو بيتفهم الوضع وخل العيال عند امي على اساس انهم عيال رفيج خالي .. وامهم متوفيه .. وكملوا كذبتكم .. اهم شي بيتمون العيال عند امي .. يعني في ايادي امينه .. ومتى ما تبي تشوفهم روح عند خالي وبيجيبهم لك ..
ابوي : والله خوش فكره .. بس امج يمكن ما توافق ..
قلت : لا ان شالله بتوافق .. لان امي تحب اليهال ..
ابوي : ان شالله .. يلا الحين اخليج .. بروح حق خالج دام اليهال راقدين ..
قلت : اوكي .. الله يحفظك ..
ابوي : مع السلامه ..
قلت : مع السلامه ..
وسكرنا ..حمدت ربي ان مشكله ابوي انحلت .. تميت ادور في الحوش .. حسيت ان عصافير بطني تصوصو .. رحت المطبخ على طول .. شفت الخدامات يودعون بعظهم .. ضحكت وفتحت الثلاجه .. شفت فواكه .. خذت كم برتقاله وكم موزه وتفاحات وخوخات ومنجايات وعنبات ورمان وفراوله وكل انواع الفواكه .. وتميت اقطعهم وانا اغني .. وحطيتهم في مله كبيره .. وانا اغني .. وصبيت فوقهم عصير منجا .. وتميت اخلطهم .. وعقب حطيت لي في مله صغيره وحطيت الباقي في الثلاجه .. وتميت اكل واكل .. ياااي لذيذ .. وخلصت المله طبعا من اليوع .. وطلعت من المطبخ .. شفت ذياب قباللي ..خرعني ..
قلت : بسم الله الرحمن الرحيم ..
ذياب : شفيج ..؟
قلت : خرعتني ..
ذياب : ليش شايفه جني .. عفريت .؟ شبح ..؟
قلت : لا بس طلعت لي فجأه ما كنت متوقعه انك بتطلع لي ..
ذياب : اهاا .. شتسوين في المطبخ ..؟
قلت : اكل بعد شاسوي ..؟
ذياب : تعبين هالتانكي.؟
يقصد بطني جليل التربيه ..
ضحكت : هههههههههه وانت شعليك ..
ذياب : علي بنطلون وتيشيرت .. تبينهم ..؟
قلت : لاخلهم لك .. شابي فيهم ..
رحت الصاله وقعدت .. ذياب لحقني ..
ذياب : تدرين ..
قلت وانا العب في اظافري : همم ..
ذياب: ضحكتج حلوه ..
رفعت راسي اطالعه .. وابتسمت : شكراً ..
ذياب : والله من صجي ..
قلت : ليش انا قلت انك جداب ..؟
ذياب : لا بس شكلج مب مصدقتني ..
قلت : لا تطمن .. مصدقتك ..
ذياب دخل يده داخل مخبتاه > جيبه < وطلع ورقه .. ومد يده وعطاني اياها ..
قلت : شنو ذي ؟
ذياب قام : ورقه .. قريها وبتعرفين كل شي ..
بصراحه خفت افتح الورقه .. خفت لا يكون فيها كارثه .. مو انا منحوسه .. كل بلوه في العالم بتطلع لي انا ..
جيت بسأله عن الورقه اكثر ما لقيته ..
شتتوقعوووووون مكتووووووووب في الورقه ..؟
كلام عادي .؟
والا تعبير عن الشعور ..؟
والا مصيبه ..؟
والا اعتراف و... والا .. والا ... والا ؟؟
وهل للورقه تأثير ولا عادي ..؟
بتعرفون في الجزء الياي ..


الج 11 زء
فتحت الورقه بيدين تنتفض .. وقريت اللي فيها ..وكان مكتوب فيها ..
[[ تصدقين اني حبيتج ..؟
وابي اقول لج فديتج ..؟
وانا في هالدنيا ما شفت نفس عيونج .
انا عارف اني انا مالك قلبج وشجونج ..
لا تقولين لا انت مو في عيوني ..
ممكن اكون اول انسان يمتلك سحر نظراتج ..؟
ارتاح اذا اكون يمج وأسأل عن احوالج واخبارج ..
اذا انا الحين مو في بالج ..اكيد خيالي في خيالج ..
اتمنى اني اسرق كل اوقاتج ..واعطيج دقايق لفراغج ..
اذا عني ما ادري اقول حبيتي والا هويتج ؟؟
ابي ابني سنيني وحياتي في قلبج ..
ممكن تأجريلي قلبج ابني فيه امالي وحياتي وحياتج .؟
بعد كل هذا ممكن تقولين لي منهو حياتج .؟ ]]
وي .. ذياب يحبني ..؟ من متى ..؟ ويبي يعرف منهو في حياتي .. ليش .؟.. ياربي هذا من صجه والا يتغشمر .. بس ما شفت الحب في عيونه .. نفس ما شفته في حمد .. يمكن كل واحد يحب بطريقه غير ..
هاجر : هيه سوير وويعه .
قلت : ها ها هاااااااا شتبين .. بطيتي اذني .. صوتج دش في مخي ..
هاجر : ههههههههههه محد قال لج ما تسمعيني .. في منو سرحانه .. منو هذا اللي ماخذ عقلج هااااااا ؟؟
قلت : ولا حد ..
هاجر : كنت حاطه فلم مستر بن .. مدري وينه .
قلت : ويييييييي انا شغلته ورحت عنه ..
هاجر : يااااازينج ..
ضحكت : ههههههههههههه والله شفته وعقب لطوف اتصلت لي ورديت عليها ..
هاجر : شوفي هالفلم فضيع .. مستر بن في فرنسا كأنه ويغامر هو وولد .. والله فضيع شوفيه ..
قلت : انزين بشوفه .. شوي وبتبوسين يدي عشان اشوفه .. قلت لج الحين انا لا عشان تترجيني هالكثر ..؟
هاجر : لا عشان ما تفكرين ترفضين .. هههههههههههههههههه
ضحكت : ههههههههههههههههه لا مب رافضه .. روحي سوي فشار ..
هاجر : زين وانتي طلعي ال Cd وردي دخليه عشان يشتغل ..
قلت : اوكي ..
وراحت هاجر المطبخ وانا تميت اعابل في ال Cd ..
سمعت حس من وراي .. التفت لقيت راكان ..
راكان : شتسوين .؟
قلت : اشغل الفلم ..
راكان : فلم شنو ..؟
قلت : مستر بن ..
راكان : اوووووووه مستر بن .. قديم ..
قلت : لا هالفلم جديد ..
راكان : سوى فلم بعد .. والله هالشيبه تطور ..
قلت : لا مب شيبه حرام عليك .. توه شباب ..
راكان : اي شباب .. شوفي من متى عايش هاي .. يمكن صار له 55 سنه على وجه الارض .
ضحكت :ههههههههههههههههههههههههه
هاجر : وهذا الفشااار ..
راكان : هجووووووووووووووووووووور فديت روحج ..
هاجر: خير خير ..
راكان : غرفتي ..
هاجر : آآآآآآآآآآآآآآآه ظهري يعورني .. آآه يمه يمه .. ظهريييييييييي ..
وانا فاتحه عيوني على الاخر ..
راكان : هههههههههههههههههه هجور والله من قرن ما ترتبت .. بليز ..
هاجر : انزين بس وقفوا الفلم ..
قلت : وين بتروحين ..
هاجر : برتب غرفه الشيخ راكان ..
راكان مبتسم ..
قلت : ليش والخدم وين..؟
هاجر : الشيخ راكان ما يحب الخدم يرتبون غرفته ..
قلت : عشتووووووووو ..
راكان : يرحمج الله ..
ضحكت : هههههههههه انا ما عطست ..
راكان : عيل..؟
قلت : قلت عشتو .. ليش يعني ما تبي الخدامات يرتبون غرفتك ..
هاجر تتدلع وتتصنع الزعل : قولي ليه ..
راكان : ما احب .. ما احب حد غريب يدخل غرفتي ويقعد ينبر ويتعبث فيها ..
راحت هاجر ترتب وانا وراكان تمينا نسولف لين ما تجي هاجر عشان نشغل الفلم ..
قلت : شخبااار بدور ..
راكان : آآه .. بيرجعون اليوم ..
قلت : صج ..
راكان : ايه . الحمدلله .. كنت بموت .. ابي اكلمها على راحتي ..
قلت : لين متى بتم تكلمها .. مافي تطور في العلاقه ..
راكان : شاسوي ..؟
قلت : بتنتظر امك لين ما ترجع من باريس عشان تقول لها ولين ما توافق ..؟
راكان : لا لا لا لا .. انا بقنعها ان نتزوج بدون علم امي .. وعقب باحطها امام الامر الواقع ..
قلت : كلكم جي ..
راكان : من كلنا ..
وي وي وي .. جان ما اخوره ..
قلت : لا يعني .. كلكم امكم ما توافق على اللي تبونه ..
راكان : شلون يعني .؟
قلت : يعني امك ليش رافضه بدور ..
راكان : امي اصلا تبيني حق وحده من بنات عمي .. عشان عندهم خير ..وهي حاجزه لي وحده بس تنتظرني اقول لها اني ابي اتزوج عشان تخطبها لي .. وانا ما ابيها .. حتى شكلها ما اعرفه .. ويوم قلت لها ابي اتزوج بس مب من بنات عمي .. حشرت الدنيا .. وقالت ما تتزوج الا من بنات عمك .. ويوم قلت حق بدور ما رضت اني اتزوج من دون علم امي ..
قلت : انت تحبها ..؟
راكان ضحك ضحكه استهزاء بسؤالي : هههههههه احبها ؟؟ الحين اقول لج قصه حبنا وعشقنا تقولين لي تحبها .. بس تصدقين ..مادري ليش قلت لج .. اذا انا هاجر اللي هي اقرب وحده لي من اهلي .. ما قلت لها .. بس ما ادري ليش انتي بالذات اللي قلت لج ..
قلت : سبحان الله . يمكن انا اوصلك لحل ..
راكان : ان شالله ..
وشوي الا هاجر يايه وشكلها يخرع ..
راكان : ههههههههههههههههههه متهاوشه مع اسد ..
هاجر : غرفتك هذي مب غرفه .. حرام عليك راكان .. يعني الثوب اللي تفصخه ليش ترميه في الارض .. ليش .. مافي كبت .. مافي سله للغسيل .. وجوتيك .. شلون طاير فوق السرير ..
انا وراكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هاجر : ما تقول لي .. وعقالك في الحمام .. ونظارتك الشمسيه تحت السرير و..
قاطعها راكان : لقيتي نظااااااااارتي ..؟
هاجر : ايه تحت السرير .. يالمهمل ..
راكان : والله .. انا صار لي سبوع ادورها .. ما لقيتها .. وبعد انا مب من الدوحه شاريها .. من برع ..
قلت : دام انك تحب اغراضك هالكثر .. حافظ عليهم ..
راكان : احااول والله بس ما اقدر .. اجي من الشغل تعبان .. ما اشوف جدامي .. احذف كل شي ..
هاجر : ويطيح على راسي انا ..
راكان : ههههههههههههههههه فديتج .. والله ما يروح تعبج بلاش .. بوديج بن داوود يدلكونج هناك ويطرقعون كل عظمه فيج ..
هاجر :هههههههههههههههههههه انزين بشوف ..
شغلنا الفلم وتمينا نطالع وفي نص الفلم دخل ذياب وتم يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني .. ويرد يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني ..
اووووووووووه انا ما احب جي ..تسندت بحيث هاجر تغطي علي ما اشوف ذياب ولا هو يشوفني .. وتمينا نطالع الفلم ونظحك ..
خلص اليوم .. وانا حسيت شوي براحه .. لاني ضحكت ..وطبعا ذياب اتصل لي وتمينا نسولف ولا جاب طاري الرساله .. بس زاد كلام الغزل .. وانا ساكته .. بشوف لين وين بتوصل معاه ..
قلت : ذياب انا الحين بنام ..
ذياب : اوكي حبي .. بس لا تطولين ..
قلت : شلون ما اطول بعد ..؟
ذياب : يعني لا ترقدين لين الظهر .. قومي الضحى جي .. بتلاقيني قاعد ..
قلت : ان شالله ..
ذياب : يلا تيك كير حبي ..
قلت : يو تو .. يلا باي ..
ذياب : بايات ..
وسكرنا ونمت على طول ..
قمت على رنه جوالي .. طالعت رقم بيتنا.. هذي اكيد امي ..
رديت : الووووووه يمه ..؟
امي : هلا والله هلا حبيبتي ..
قلت : اهلين .. يمه شخبااااارج .. شخباااركم كلكم ؟؟
امي : الحمدلله كلنا بخير ..انتي شلونج .. شخبارج .؟
قلت : انا الحمدلله بخير..
امي : عيل ما قلت لج .. خالج رد من كم يوم ..
قلت : ادري .. ابوي قال لي ..
امي : ابوج .؟
قلت : ايه ..
امي : تتواصلين مع ابوج انتي ؟
قلت : ايه يمه ..
امي : شبخباره .
قلت : الحمدلله بخير ..
امي : وابوج شدراه ان خالج رجع .؟
توهقت : مادري ..
امي : المهم خالج كلمني وقال لي ان وده يتزوج ..
قلت : صج ..؟؟ من يبي يتزوج ..
امي: مادري .. بس كأن في وحده في باله .. بجرجر منه الكلام وبقول لج ..
قلت : ايه يمه ارجوج لا تقطعين .. انا ما اقدر اتصل لكم ..
امي : يا يمه تعالي وما لج شغل في تركي ..
قلت : ان شالله يمه ..
امي : الله يهداكم ان شالله .. ترى البيت فضى علي .. غايه راحت واتنتي محد وتركي ما يقعد في البيت .. وخالج عنده شغله .. وماعندي غير هالبزارين ..
خنقتني العبره : ان شالله يمه اذا الله قدرني بجي ..
امي : ايه والله ياريت يمه .. ساره اكوه تركي ياي .. بتصل لج بعدين ..
قلت :اوكي يمه .. بوسيلي اليهال كلهم .. قولي لهم من عند ساره ..
امي: يو صل ان شالله .. خلي بالج على روحج يمه .
قلت : ان شالله يمه لا توصين ..
امي : يلا فمان الله ..
قلت : مع السلامه ..
سكرت من عندها وتميت اصيح ... وحشتني امي .. وحشوني اليهال .. وحشتني عيشتنا .. غسيل وخم وتنظيف طول اليوم .. مايكون عندنا وقت .. اما الحين .. ماعندي شغل اسويه .. ياربي شالفراغه .. وينج يا ميمي وريموه وخلود .. والله وحشتوني .. اذا كنت فاضيه العب معاكم والا اتهاوش .. والله الحياه هناك حلوه ..
مسحت دموعي ورحت الحمام وتسبحت ومشطت شعري ولبست جلابيه ورديه وفيها شغل برتقالي .. ولبست شيلتها .. وشفت الساعه 9 .. اوووووووه الساعه 9 وانا كاشخه .. ياااااربي .. الحين شلون ارد انام .. اوووووف .. نزلت الصاله شفت عمتي قاعده وكأنها تجهز اغراضها للسفر ..
قلت : السلام عليكم ..
عمتي : وعليكم السلام ..
قلت : بتسافرين الحين ..
عمتي : ايه ..
تميت اطالعها وهي تامر الخدامات .. وشلوا الخدامات الشنط وطلعوا وهي لحقتهم .. حتى كلمه باي ما قالت ..
تنهدت وقعدت في الصاله .. والخدامات يحليلهم جابوا لي الفطور .. وكلت وانا اطالع التلفزيون .. حسيت بالملل .. مع اني تذكرت بيتنا .. كنا في الاجازه نقوم انا وغايوه هالحزه ..
غايوه : سااااااااااااااروه .. ساااااااروه يلااااااااااااا قومي ..
قمت متخرعه : هاااااااااااا شنوو ؟؟
غايوه : يلا قومي تعالي ..
قلت : وين بنروح ..
غايوه : وين بنروح يعني .. مب رايحين مكان .. بس قومي .. توم اند جيري يه .
قلت : يا سلااااااام ..
غايوه : يلا ساروه عفيه ..
قلت : شتبين .؟
غايوه : ما احب اقعد بروحي ..
قلت : اليهال معاج ..
غايوه : بالله عليج بقعد اسولف مع اليهال ..يلا سوسو حبي ..
قمت : زين زين ..
ورحت الحمام وتغسلت ومشطت شعري وتمينا نطالع التلفزيون .. وسوينا لنا ريوق .. وعقب رحنا الحوش تمينا نغسله ونرش على بعض ونضحك .. وياو اليهال وتموا يلعبون معانا .. وعقب لقينا زفه من عند امي عشان تخاف على اليهال لا يمرضون ..
الله على ايامنا .. والله وناسه .. انا شنو اللي جايبني للهم والغم .. الله يسامحك يا تركي .. الله يهديك ..
حسيت بقبظه في اكتافي .. التفت الا ذياب ..
ذياب : فديت اللي يسمعووون الكلاااااام ..
قلت له وانا اشيل يده عن كتفي : اي كلام ..؟
ذياب : انا قلت لج ابيج تقومين الضحى مب الصبح ..
قلت : والله انا ما قمت عشانك .. انا قمت عشان امي اتصلت لي .
ذياب: اافاا .. بدل ما تقولين لي اقوم من الفجر عشانك .. وافطرك وادللك يا بعد عمري ..
قلت : ليش تدلل على حسابي .. امك ما قصرت في تدليعك وتدليلك ..
ذياب : ايه امي الله يخليها لي .. سافرت الحين .. الله بردها بالسلامه ..
قلت : ان شالله ..
وتمينا نسولف وهو كل كلمه والثانيه يقط كلمه غزل ..
تصدقون استضرفته هالريال .. هو الوحيد اللي يسولف معاي ومهتم فيني .. ^ ^ ..
تطورت علاقتنا انا وذياب وبديت احبه وهو يحبني .. وتطورت حاله هاجر وعبدالله .. وبعد راكان وبدور .. وقرر راكان انه يكلم ابوه عن موضوعها .. وانا واريج كل يوم والثاني هواش .. هي اللي تتحرش والا انا شحلاتي معاها ..
الساعه 4 العصر .. اليوم صار لي 3 اسابيع من غبت عن بيتنا .. ياربي .. وايد تميت هنيه .. بس ما اقدر افارق ذياب حبيبي ..اوووف خلني انزل تحت احسن لي ..
نزلت تحت لقيت هاجر تطالع التلفزيون واريج قاعده كاشخه على الاخر .. لابسه بنطلون جينز ضيق .. وبدي احمر فيه سلاسل .. وفاتحه شعرها وحاطه ميكاب ..
قلت : شعندج اريج كاشخه ..؟.
اريج بدون نفس : خطيبي بيجيني ..
اوه غريبه .. اول مره يجيها البيت ..
قلت : اول مره يجيج البيت ..؟
اريج : لا ..
قلت : ما شفته جا قبل ..
اريج : لانه كان مسافر شهر فديته ..
قلت : وين رايح ..
اريج : اووووووف ترى وايد اسألتج انتي ..
وقامت .
قلت بصوت واطي: عنت الله على هالشيفه ..
هاجر : هههههههههههههههههههه علي صوتج ..
قلت : لا مالي خلق للمشاكل ..
قعدت : شتطالعين ..
هاجر : برنامج ..
تميت اطالع وياها .. وقامو الخدامات يجيبون الفواكه والقهوه والشاي ..
قلت: هجور تبين شاي ..؟
هاجر : نو ..
صبيت لي شاي .. وقعدت .. سمعت صوت باب ..التفت ورى شفت راكان جاي وشكله معصب لان وجهه احمر ومنزل راسه .. راح يركض غرفته ..
قلت : ويه شفيه .؟
هاجر بخوف: مادري ..
قلت : الله يستر ..
خفت .. ليكون متهاوش مع ذياب ..؟ ابيه .. بروح اسأل ذياب ..
رحت اركض غرفتي .. نقزت على السرير وفتحت جوالي واتصلت حق ذياب ..
ذياب : هلا عمري ..
ارتحت .. لان لو متهاوش معاه جان ما بيرد علي جي ..
قلت : اهلين ..
ذياب : وحشتيني .. ما شفتج اليوم ..
قلت : حتى انا ما شفتك ..
ذياب : انزين ..
قلت : شنو ..
ذياب : ايه قوليها .. انتي ما شفتيني يعني شنو ..
قلت : وحشتني .. هههههههههههههههههههههه
ذياب : فديت هالضحكه ..
قلت : انت وين الحين ..؟
ذياب : عند الربع ..
قلت : عيل ما اعطلك .. بسكر الحين
ذياب : لا وين وين .؟
قلت : خلاص تطمنت عليك ..
ذياب : بس جي ..؟
قلت : ايه ..
ذياب : اوكي حبو .. انا الحين بتغدى لاني ما تغديت .. وبجيج اوكي ..
قلت : اوكي ..
ذياب : يلا باي حبو ..
قلت : بايات ..
تنهدت .. عيل شفيه راكان .. والله عور قلبي .. شصاير .. يمكن متهاوش مع واحد من الربع .. والا يمكن صاير شي في شغله .. وي وي وي .. ليكون تهاوش مع بدوور ..انا اذا ما عرفت خلال دقيقتين بموت ..
قمت ادور في البيت ابي اعرف شصاير .. رن الجرس وشفت اريج تركض .. هاي اكيد خطيبها .. يلا الله يوفقهم .. والفال لي انا وذياب .. ^.^
اوووووف ياربي .. راكان شفيه .. اوووووه .. والله احس نار في صدري .. ايه بقول حق هاجر تسأله ..
رحت الصاله .. قعد جنب هاجر ..
هاجر : انتي فيج شي اليوم .. رايحه ويايه .. شعندج .؟
قلت : ما عندي شي ..
سكتت وسكت انا بعد ..
قلت : لا عندي شي ..
هاجر : ههههه شنو ؟
قلت : راكان شفيه .؟
هاجر: مادري والله ..
قلت: زين روحي سأليه ..
هاجر : ما بيرد علي انا اعرفه .. اذا زعلان او متضايق ما يرد على احد ...
قلت : انزين شوفيه .. والله بموت ..
هاجر: ليش .؟
قلت : الفضول ذابحني .. مادري ليش ..
هاجر : بسأله بشوف. .
قامت هاجر الا اشوف راكان طالع بسرعه ونفس الحاله ..
هاجر : راكااااان ..
ما رد عليها وطلع برع ..
هاجر: شفتي ..
قلت : الله يستر ..
هاجر : وي ما قلت لج ..
قلت : شنو .؟
هاجر : كلمت ابوي ..
قلت : عن .؟
هاجر : عن عبدلله شفيج .؟
قلت: اهاا .. ايه ايه شقااااااااااال ؟؟
هاجر : قال انا ما عندي مانع .. بس بخلي غيث يسأل عن الريال .. وبيبين اذا امج رافضته بس جي والا فيه عيب ..
شهقت : لحظه انتي شقلتي له ..
هاجر : قلت له رفيجتي خاطبتني حق ولد خالتها .. عادي ..
قلت : ايا الملعونه ..
هاجر : اعجبج ..
خذت لي تفاحه وقرمتها .. وشوي الا تطلع اريج من الميلس متضايقه شكلها ..
قلت : عسى ما شر اريج ..؟
اريج صرخت في ويهي : ماااااالج خص ..
قلت : ايه انتي احترمي نفسج .. وثمني كللامج احسن لج ..
اريج : انتي اللي احترمي نفسج .. انتي قاعده تكلمين صاحبه البيت ..
قلت : ومن تكون صاحبه البيت يعني ..
اريج : انا اعلمج من تكون ..
شوي الا يايتني تبي تظربني .. واللي وقفنا صرخه ذياب
ذياب : اريج ..!!
.. التفتنا انا وهي عليه ..
ذياب : طوفي انجلعي غرفتج يلاااااااااا ..
اريج : لا حبيبي انا ما انجلع .. هذي " وتأشر علي " اللي تنجلع من البيت ..
ذياب ياها ومسكها من شعرها : هي الداخله وانتي الطالعه .. فهمتي .,.!
اريج تصيح : هد شعري .. هدني ..
هاجر يات وقفت من بينهم : هدها ذياب خلها تولي ..
اريج : ولت حياتج قولي آمين .. اذا بتتكلمين تكلمي عدل .. شنو تولي بعد ..
ذياب : هجور انتي قومي هناك ..
اريج هدت يده من شعرها : انت ما تمد يدك علي مره ثانيه .. تفهم !! انا اختك الكبيره وانا اللي اضربك مب انت ..
مد يده ذياب وعطاها كف خلاها تفر راسها من قوته : انتي انجلعي غرفتج ومالج خص في حد في البيت .. وخطيبج ان شبر هنيه مره ثانيه ومحد من الريال في البيت يا ويلج وياوله مني ..
راحت اريج تركض غرفتها وهي تصيح .. وهاجر راحت معاها .. وانا تميت مكاني .. ضايعه في الموقف .. ما عرفت وين اروح .. ولا وين اجي .. تميت واقفه مكاني ونزلت راسي ونزلت دمعه حاره من وسط عيوني ..
قلت : انا آسفه ..
قرب صوبي ذياب : لا تتأسفين حبيبتي .. انا اللي اتأسف عن اللي سوته اروج العفنه .. وان غلطت عليج مره ثانيه قولي لي .. عشان اادبها لج مره ثانيه ..
قلت : بس انت وايد قسيت عليها ..
ذياب : انا ما قسيت عليها .. بالعكس .. انا ما سويت لها شي .. شوفي ساره .. انا ادري ان اريج ما راح تفكج من شرها دامنكم تهاوشتو .. انا انصحج وانتي وكيفج .. انج تروحين الملحق .. هناك احسن لج ومكان اكبر .. ومتى ما تبين تجين الصاله احسن لج ..
حسيت ان روحي ثقيله عليهم .. ما عرفت شاسوي ..
قلت :لا خلاص انا بروح البيت .. بروح بيتنا ..
ذياب شهق : شنو .. لا لا لا يمه .. انتي هنيه مكانج .. وجان على سالفه الملحق خلاص لا تروحين .. اخلي اروج هي اللي تروح.. اذا رحتي انتي من البيت انا اموووووت ..
قلت : لا خلاص بروح الملحق .. اريح لي ..
ذياب ابتسم : فديتج والله .. انا قايل ساره تسمع الكلام .. خلاص انا بقول حق الخدم يرتبونه ويعدلونه لج .. فديت روحج والله ..
ابتسمت ورحت غرفتي ارتب اغراضي .. احسن بعد افتك من اروج .. الا رايحه ويايه تهاوشني .. كأني خدامه عندها ..
بعد ما رتبت اغراضي .. رحت غرفه هاجر ابي اشوف وينها وشسالفتها ..؟
دخلت لقيتها تتكلم في التلفون ..
هاجر : ان شالله .. يلا مع السلامه ..
قلت : قاطعتج ..
هاجر : لا وي فديتج .. حمدي ربج اني ما كنت اكلم عبودي .. والا ذبحتج ..
قلت : لا والله ..
هاجر : اي تخربين علينا .
قلت : عيل منو تكلمين ..
هاجر : اكلم رفيجتي .. ملجتها بعد كم يوم ..
قلت : وي يحليلها منو ..؟
هاجر : هنادي .. بتتزوج واحد تحبه من زماااااااااااان .. بس الحمدلله ولد خالتها .. وهو كان يحبها بعد .. اقولج شفته مره يخبل ساروه.. يجنن ..
لحظه لحظه .. بتتزوج ولد خالتها .. ليكون حمد ..
قلت : شنو اسم ريلها .. او ولد خالتها .؟
هاجر : يا احمد يا حمد ..
قلت : لا حمد ..
هاجر : شدارج ..
قلت وانا منزله راسي : هذا حمد اللي احبه .. اكيد .. بس هو مغصوب عليها .. هو قال لي انه مغصوب من طرف امه ..
هاجر : على حسب علمي ان هو يحبها بعد ..
قلت : يكلمون بعض على التلفون .؟
هاجر : لا ..
قلت : هي امها لبنانيه ..؟
هاجر : ايه اايه ..
قلت : قلتلج .. هذا حمد اللي بيتزوجها ..
تنهدت .. انزين انا ليش متضايقه .. ذياب عوضني عن حمد وغيره .. وان شالله بنتزوج قريب .. بس احس ان للحين احب حمد .. لا لا .. لو احبه بفكر فيه .. وانا كل تفكيري بذياب فديته ..
هاجر : وين رحتي..
قلت : ما رحت مكان .بس انتي وين رحتي يوم ذياب هاوش اريج ..؟
هاجر: رحت غرفتي .. لازم بعد كل هوشه اصيح .. كانت لي والا مب لي ..
قلت : ليش ؟
هاجر : مادري ..
قلت :وذياب كل مره يهاوش اريج ..
هاجر : لا مب كل مره .. نادر يهاوشها .. اكثر شي غيث وراكان بعد ..
قلت : وانتي .؟
هاجر : انا ما اتهاوش الا مع ذياب .. لان حركاته تقهرني ..
قلت : ههههههههه هو يسوي حركات معاج قاصد ..
هاجر : شدراج .؟
قلت : يبين ..
هاجر: انا يوعانه .. ابي اتعشى ..
قلت : ليش الساعه كم ..؟
هاجر : اممم الساعه 8 ونص ..
قلت: امشي نسوي عشا..
هاجر : يلا ..
رحنا نسوي عشا .. طلعت نقتس من الفريزر وبطاطا .. وهاجر طلعت الطابي ( المقلاه ) والزيت وتمينا نقلي الدجاج .. ونصه محروق طبعا .. تاخذنا السوالف وننسى .. قلينا البطاطا .. وجبت سجق وقليناه .. وسويت لي عصير اناناس وهاجر خذت لها بيبسي ..وتمينا ناكل لين ما حسيت بطني بينفجر .. قمت ورحت غرفتي وشفت الشناط .. وي ما قلت حق هجور .. طلعت من الغرفه ..
ذياب : الملحق جاهز ..
قلت : اوكي بس ثواني ..
ورحت عند هجور في الصاله ..
قلت : هاي .
هاجر: هايات ..
قلت : بروح الملحق هناك بسكن ..
هاجر : شنو .؟
قلت : ايه احسن لي .. عشان اريج ..
هاجر : انتي من صجج .. خليها تولي ..
قلت : لا انا احس ان في الملحق برتاح اكثر ..
هاجر : كيفج ..
قلت : يلا باي .
هاجر: شنو الحين بتروحين .؟
قلت : ماما هاجر .. الملحق في بيتكم .. يعني فتحي باب الصاله والتفتي يمين بتلاقيني انا مرتزه هناك ..
هاجر : هههههههههههه زين بس لازم ينظفونه الخدامات ..
قلت : لا ارتاحي .. نظفوه ..
هاجر : عيل بروح معاج اقعد هناك .. تغير جو ..
قلت : يلاا ..
وخذو الخدامات ااغراضي وانا سبقتهم الملحق .. بصراحه فخم .. كأنه بيت كامل مو ملحق ,, فيه حمام >> الله يعزكم << وفيه مطبخ صغير والسرير كبير .. وتلفزيون بلازما ..
هاجر : ومبخرينه بعد ..
ويه فديته .. هاي اكيد هو الي قال لهم يبخرون .. شكثر احبه هالريال ..
هاجر : يترقدين الحين والا ..؟
قلت : لا بخلي الملحق يبرد شوي .. بروح الصاله بطالع معاج التلفزيون ..
هاجر : اوكي ..
وتمينا تفرفر في هالقنوات .. وحطت هاجر قناة روتانا كليب .. وجات اغنيه اصاله سواها قلبي .. وتمينا نغني معاها .. وانا في قلبي اقول .. هذا اهداء مني ل ذياب ..
سواها قلبى يا حبيبى وحبك
ماطاعنى وأنا عن الحب ناهيه
الظاهر أنه مايبى غير قربك
عاف الجميع وأول الناس راعيه
عليه ماوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بالحب وبالحب مسيه
نبضه وفا وبتضحياته يعجبك
صافى ولكن مالقى من يصافيه
خلى دروب الكل وأختار دربك
داريه تكفى قد مافيك داريه
وابشر بقلب مايبى غير قربك
يموت وغير محبتك ماسكن فيه
هاجر : ايييووووووووووووووووواااااااااا .. عااشو .. يلااا .. واسبح ..
ضحكت : هههههههههههه شدخل اسبح ..
وتمينا نضحك ونسولف لين الساعه 11 وعقب كل واحد راح لدربه .. انا كنت بروح غرفتي كالعاده .. بس تذكرت ورحت الملحق .. قبل لا افتح باب الملحق سمعت صوت ذياب يناديني ..
ذياب : ساره ..
التفت : نعم ..
ذياب : الله ينعم بحالج .. شنو بترقدين ؟
قلت : ايه .. ليش تبي شي ..
ذياب : ابي اسولف معاج ..
قلت : الحين ؟؟
ذياب : ايه مافيها شي ..
قلت : اوكي ..
ورحنا صوب الكراسي وقعدنا ..
ذياب : شخبارج .؟
قلت : تمام .. شفيك .؟
ذياب : مافيني شي .. بس متملل ..
قلت : انت بالعاده ما تقعد في البيت ..
ذياب : ايه بطلع .. بس ابي اسولف وياج شوي ..
قلت : خير ..؟
ذياب : انتي وحده حلوه .. وفي الجامعه .. وكل الشباب يركضون وراج ..
استغربت من كلامه وقلت : انزين ..؟
ذياب : ما كانت لج علاقات قبل ..؟
صدمني سؤاله ... ليش يسألني هالسؤال ..؟ ليكون حمد يعرفه وقال له كل شي بيني وبينه ..
ذياب : ما جاوبتي علي ..
قلت : وانت ليش تبي تعرف ..؟
ذياب : مادري .. فيني فضول مب طبيعي ..
قلت : ايه .
ذياب : كنتي تعرفين وااحد .؟
قلت وانا منزله راسي : ايه .. كنت احبه وهو يحبني .. بس فرقتنا الظروف .
ذياب : انزين منو ؟
قلت : مب مهم ..
ذياب : لا مهم عندي ..
قلت : ما تعرفه .. حمد ولد جيرانا .
ذياب : حمد ؟؟
قلت : ايه تعرفه ..؟
ذياب : لا ما اعرفه .. بس حمد شنو ..؟
قلت : حمد منصور ..
ذياب : جيرانكم ..
قلت : ايه ..
ذياب : اهاا .. والحين ما تكلمون بعض ..؟
قلت :لا افترقنا خلاص ..
ذياب : وتحبينه ..؟
قلت : لا .. كل الي بينا انتهى ..
ذياب تنهد : ارتحت .
قلت : ليش كنت تبي تعرف .؟
ذياب : حسيت من حركاتج ان لج علاقه قبل ..
استغربت من استنتاجه ..
قلت : شدراك .؟
ذياب : عندي خبره .. " وابتسم "
تميت ساكته .. كلامه ما دخل مخي .. ولا الكلام اللي قلته .. ليش انا قلت له .. يمكن يغير رايه فيني ..
ذياب : شفيج .؟
قلت : لا بس ابي انام ..
ذياب : تو الناااس ..
قلت : لا انا نعسانه .. بكره بنكمل سوالفنا ..
ذياب : اوكي .. بكره بكره ..
ودخلت الملحق وكنت خايفه شوي.. بروحي وبنص الليل وبرع .. دخلت وقفلت الباب وراي ونمت على طول .. لاني قايمه من الصبح ..
قمت استغربت المكان وعقب تذكرت ان انا في الملحق ..وحسيت اصابعي متجمده .. المكيف بااااااارد .. اووف .. قمت وسكرته ورجعت ابي انام ما قدرت .. قمت ورحت الحمام اغتسلت لبست جلابيه وشيلتها وعدلت كحلتي و طلعت .. واول ما طلعت لقيت راكان توه داخل البيت .. دخلت وراه ..
راكان : السلام ..
هاجر: وعليكم السلام ..
ودخل غرفته على طول .. من امس لا غدى ولا عشا .. شالسالفه ..؟
هاجر : تعالي .. مابغيتي تقعدين ..؟
طالعت الساعه كانت 10 ..
قلت : عادي الساعه 10 ..
هاجر : امس قايمه 9 .. قعدت انتظرج الحين قلت بتقوم ..
ابتسمت : الجو كان بارد .. ما قدرت اقاوم ..
هاجر : ارتحتي .؟
قلت : ايه ..
تمينا نسولف وفطرنا .. وعقب جا ذياب والساعه 1 حطينا الغدى .. تغديت وحسيت اني تعبانه .. رحت الملحق عشان ارقد .. حطيت راسي ونمت ..
وعيت على الساعه 4 ونص .. اوبس ..,هالكثر نوم ... قمت غسلت ويهي .. و لبست شيلتي .. طلعت من الملحق وشفت راكان قاعد بروحه .. هذا وقته اسألك يا راكان شفيك ..
تتوقعون راكان شفيه ؟
مريض ؟؟ والا متضايق .؟
وشنو الاحداث الجايه في الجزء الجاي ..
كل هاي بتعرفونه في الجزء ال 12 ..


الج 12 زء
جدمت من عنده وهو سرحان .. حاولت اطلع صوت الفت انتباهه لكن مافي فايده .. قعدت على الكرسي اللي مجابله ..
قلت: السلام عليكم ..
راكان عدل قعدته : وعليكم السلام ..
سكت وهو بعد سكت ..
تحرك .. التفت صوبه .. شفته بيقوم ..
قلت : لحظه راكان ..
راكان : نعم .؟
قلت : ممكن اكلمك شوي ..؟
قعد : اسمعج تفضلي ..
قلت : ابي اسألك .. امس ما كنت طبيعي .. واليوم بعد .. شالسالفه ..؟
راكان تم يطالعني وكأنه مستغرب من سؤالي ..
راكان : متضايق شوي ..
قلت : بدور زعلتك .. اذا زعلتك عطني رقمها وانا بكلمها ..
راكان نزل راسه ..
قلت : شفيك .. والله اني بموت ..
راكان : يهمج .؟
قلت : شي طبيعي .. ليكون كلمت ابوك ومارضى .؟
راكان : بدور .. بدور راحت ..
قلت : وين ؟
راكان : توفت ..
شهقت ..
قلت : شنو .. ماتت ..؟؟ شلوون ..؟ ومتى .. وشمنه .؟
راكان : فيها السرطان من زمان .. لكنها تعالجت .. وردت مافيعها شي .. بس فجأه رد لها كل شي .. وحاولت اتصل لها ما ترد .. بس مره ردت وقالت انها في المستشفى .. ورحت لها على طول .. وثاني يوم قالوا لي توفت ..
لاحظت عيونه بدت تلمع ..
قلت : الله يرحمها .. عظم الله اجرك ..
راكان : اجرنا واجرج ..
ما قدرت استحمل .. رحت الملحق وتميت اصيح .. حرام .. كان يحبها .. وما يتخيل حياته بدونها.. شالسالفه .. ليش جي كل طيب يروح من هالدنيا .. ليش ..؟ انا فقدت حمد .. وراكان فقد بدور .. الله يستر .. جان ما هاجر تفقد عبدالله ..
قمت غسلت ويهي وطلعت برع ما لقيت راكان .. الله يهون عليه .. فراق الحبيب صعب صعب .. دخلت داخل الصاله .. ما شفت حد .. رحت غرفه هاجر .. وقبل لا ادخل شفت اريج جدامي ..
قلت : بسم الله ..
اريج : شايفه عفريت ..
صديت عنها ودخلت الغرفه ..
هاجر : هلا والله . هلا بسوسو ..
قلت : اهلين ..
هاجر : الحين يمديج تقومين عشان تردين ترقدين ..
قلت : والله من الملل ..
هاجر : ايه والله وانتي الصاجه .. ملل من قلب .. بس انا شغلت لابتوبي .. وقعدت على النت ..
قلت : في اي منتدى مشتركه ..؟
هاجر : والله اكتب اي اسم يطلع لي منتدى .. اشوف شنو الاحسن واقعد اشارك .. وبعد انا مب مال منتديات .. انا مال مسنجر وفوتوشوب بس ..
قلت : انا ما اعرف للفوتوشوب .. ياليت اعرف ..
هاجر : اعلمج .؟
قلت : ياريت ..
وتمت هاجر تعلمني .. هو سهل وحلو .. وتمت تعلمني لين الساعه 6 ..
هاجر : اوووووووووووووووووووووووووووووووووووبس ..
قلت : شنو ؟؟
هاجر : انا بروح بيت عبودي اليوم ..
قلت : نعم اختي ..؟
هاجر : هههههههههههه لا انا طقيت صحبه مع اخته .. واليوم بجيها ..
قلت : اهاا ..
هاجر : يلا انا الحين بروح الصالون .. ومن الصالون بروح بيتهم .. تأخرت وايد ..
قلت : اوكي حبيبتي .. روحي ... وسلميلي على عبدالله ..
هاجر : تخسين الا انتي .. اصلا انا ماراح اطالعه .. بس بقعد عند اخته وبنات خالتها وجي .. يعني يمعة بنات ..
قلت : ااهااااا ..
طلعت ورحت الصاله ولقيت اريج هناك ..خفت تستوى مشكله .. طلعت برع عنها وتميت اتمشى في الحوش .. تذكرت اني ما صليت لا العصر ولا المغرب .. رحت بسرعه المحلق وتوضيت .. وصليت وتميت اقرى قران .. لين ما سمعت اذان العشا .. وفرشت سيادتي وصليت العشا .. بعد ما خلصت صلاه .. طلعت من المحلق ورحت الصاله .. لقيت غيث قاعد ..
قلت : السلام عليكم ..
غيث : وعليكم السلام .. هلا هلا بأم الزين ..
قلت : اهلين ..
وقعدت ..
غيث : عاش من شافج ..
قلت : عاشت ايامك .
غيث : انا ما اشوفج كلش .. وين تنخشين ..؟
قلت : انا اللي اخش والا انت اللي ما تجي البيت ..
غيث : شاسوي ايي البيت .. ملل ..
قلت : تزوج .. مب ناوي تتزوج .. صرت ريال شكبرك ..
غيث : يلا على ايدج ..
قلت : لا انا مالي خص .. عقب اختار لك وحده ما تبيها امك وانا ابتلش .. لا مالي خص ..
غيث : هههههههههههههههههههههههه .. ليش ما تبيها.. انا بتزوج والا هي ..
قلت : لا يعني انت ما تعرف امك .. لازم بنت مادري شلون شكلها ..
غيث : لا عادي ..
قلت : ليش ما تتزوج وحده من بنات عمك .؟
غيث : من .؟
قلت : ما ادري انا ما اعرفهم .. بس ليش ما تاخذ وحده منهم ..
غيث : لااااااا .. هذيلا شايفين نفسهم .. وبعدين هم وايد متحررين .. وانا ما احب هالنوع ..
قلت : اهااا .. اصلا انت لو تبي تتزوج جان طلعت لك بنت من تحت الارض .. بس انتو يالريايل عليكم حركات ..
غيث : هههههههههههههههههههه اي حركات الله يهداج .. تتكلمين وكأنج عيوز ..
قلت : انا ؟؟؟
غيث : ايه ..
قلت ليش .؟
غيث: ههههههه تتكلمين بسرعه ..
وي .. صج .. اول مره حد يقولي هالمعلومه ..
قلت : لا .. انا اتكلم عادي ..
غيث : لا والله تتكلمين وكأن *** يلاحقج ..
ابتسمت وصديت اطالع التلفزيون .. وحاطين قناة فتون وتمينا نطالع ونظحك .. وعقب سمعت صوت الباب .. انا وغيث التفتنا صوبه ..
ذياب : السلام ..
غيث : وعليكم ..
شفت نظرات ذياب لي كأن فيها غضب او متضايق مني .. مادري ليش .. شالسالفه .؟ صديت عنه .. وعقب غيث قام .. وقعد ذياب مكانه ..
قلت : شفيك ..؟
ذياب : شفيني ..؟
قلت : اوووش وط صوتك ..
ذياب : قاعده معاه صار لج ساعه وتضحكون ..
قلت : انا قاعده اضحك على التلفزيون ما اضحك معاه ..
ذياب : تعليقاتكم وضحككم واصله اخر الشارع .. وتقولين ما اضحك معاه .. لو كنتي بروحج جي بتضحكين ..؟
قلت : هو يعلق وانا اضحك .. يعني شصاار .؟؟
ذياب : لا والمشكله مب حاسه بغلطج ..
قلت : انا شسويت ..؟
ذياب قام : لا ماسويتي شي .. بس انا اللي اتبلى عليج... سوري انسه ساره ..
وطلع برع ..
وي شفيه هذا ماكل حصى .. ماسويت شي .. هالكثر يغار علي .. واي فديته .. اذا السالفه سالفه غيره عادي ..
رحت الملحق ابي اجيب جوالي عشان اتصل له ..
اتصلت له على طول وانا في الحوش عشان اخذ راحتي .. وتم يرن وعقب فتره رد ..
ذياب بدون نفس : ها .؟
قلت : للحين زعلان ..
ذياب : شتبين متصله ..؟
قلت : براضيك ..
ذياب يتطنز: ليش انتي سويتي شي ..؟
قلت : ذياب عاد .. لا تصير جي ..
ذياب : جي شلون ؟
قلت : عصبي محد يقدر يكلمك ..
ذياب : انا جي الحين ..
قلت : لا انا قلت لك لا تصير .. .. انت وين الحين ؟
ذياب : شتبين فيني ..
قلت : ذياب ..
ذياب : نعم .
قلت : ابيك .
ذياب : شتبين فيني ..؟
قلت : ابي اراضيك .. ما احب حد يزعل مني ..
ذياب : وانا اي حد ..
قلت : لا انت حبيبي ..
ذياب : صج ..
قلت : ايه .. يلاااا وينك .؟
ذياب : التفتي وراج ..
التفت وراي لقيته قاعد على الكرسي وحاط ريل على ريل ..
رديت اكلمه في التلفون : انت هنيه في البيت ولا تقول لي .. انا حسبالي طلعت ..
ذياب : كنت بطلع بس قلت ماعندي حد اروح له .. ربعي كلهم سافرو .. وانا تام في الدوحه عشانج ..
سكرت من التلفون لاني وصلت له ..
ذياب : يا ويلج يا سواد ليلج اذا شفتج مع غيث والا راكان مره ثانيه ..
قلت : ان شالله .. ما راح اقعد معاهم .. اهم شي رضاك ..
ذياب ابتسم : فديتج والله .. ويني عنج من زمان ..
ابتسمت ..
ذياب : تعالي قعدي عندي ..
قلت : لا هنيه ظلام .. خلنا نروح هناك .. " وأشرت له صوب النافوره .. لان دايم جنبها ليتات ..
ذياب : لا هنيه احسن ..." قصده جنب الملحق .."
قلت : كيفك ..
ذياب : تدرين يوم شفتج مع غيث شصار فيني ..؟
قلت وانا اقعد على الجبس اللي يفصل بين باب الصاله والزرع : همممم .؟
ذياب : كان ودي ازنطه واظربه ظرب وعقب ما اخلص منه اظربج انتي ..
قلت بدلع : وانا بعد .؟!
ذياب : ايه .. انا قلت هو اول عشان انتي يطلع عليج الظرب خفيف ..
قلت : لا والله ..
ذياب : هههههههههه بس زين مسكت اعصابي .. حبيبتي اانا اغاااااااااااااار ..
قلت : مافي داعي تغار .. راكان وغيث خواني ..
ذياب : لا مب خوانج .. وانا احذرج .. ما تقعدين معاهم ..
قلت : شدعووووووه ذياب ..
ذياب : اوكي قعدي بس لا تسولفين ..
قلت : واذا هم سألوني ..
ذياب : لا تردين ..
قلت : لا والله ..
ذياب : ما بيسألونج ..
قلت : اوكي ..
ذياب : فديت قلبج ..
استحيت ونزلت راسي ..
ذياب : اول ما تجي امي بقول لها تخطبج لي ..
استحيت وابي اضيع السالفه : الا متى امك بتجي ..؟
ذياب : ههههههههههههه مستعيله على الزواح هاااااااا ..؟
وي ابي اكحلها عميتها ..
ضحكت ودزيته : يالسخيف ..
اول ما كنت بروح مسك يدي .. وتم قلبي يدق بقوه .. سحبت يدي منه شوي شوي ..
ذياب : ليش .. خلي يدي تحتظن يدج ..
قلت بارتباك : لا ذياب ..
ذياب : الحين انا بصير زوجج ..
قلت : اذا صرت سوتويت زوجي سو اللي تبي ..
وقمت عنه .. وسمعت خطواته وراي ..
ذياب : اذا الحركه ضايقتج انا آسف ..
ابتسمت وصديت صوبه : مسموح ..
وكملت طريجي..
ذياب يصارخ : اموووووووووووووووووووووت عليج ..
ضحكت ودخلت الملحق بسرعه ورحت الحمام على طول ..
غسلت ويهي بماي بارد .. لان حسيته ان شب .. شفت البانيو واغراني .. وتسبحت على طول .. حسيت بانتعاش ..
وي ما خذت لي ملابس ... تغطيت بالفوطه وطلعت خذت لي ملابس ودخلت الحمام البس بيجامتي عشان برقد على طول ..وطلعت وانا حاطه فوطتي على راسي .. قعدت امشط شعري اللي يوصل لاخر ظهر ..
والله طويل شعري .. من زمان ما اهتميت فيه .. لاني كله بشيلتي قاعده .. كأني عيوز .. وكحلت عيوني بكحل بني خفيف .. وحطيت كريم مرطب حق ويهي ..
سمعت صوت باب .. التفت ما لقيت حد .. وي بسم الله ..
رديت اكمل فرك ويهي .. سمعت نفس الصوت.. التفت الا ذياب واقف ..
شهقت وهو اشر لي اني اسكت ..
همست : شتبي انت ياي هنيه ..؟
ذياب : بس شوي بقعد معاج ..
قلت : اطلع برع انا مو لابسه شيلتي .. اطلع ..
التفت يمين ويسار ادور شيلتي مسكتها وسحبها ذياب من يدي ..
صرخت : عطني الشيله ..
ذياب : ليش ؟
قلت : عطني اياها بغطي شعري ..
ذياب ببرود : نوو ..
قعدت على الارض وتميت اصيح ..
قلت : اطلع برع ..
قرب ذياب صوبي وانا ابعد عنه ..
ذياب : ليش خايفه حبي .. مابسوي لج شي ..
قلت وانا اصيح : ذياب اطلع برع .. اطلع ..
ذياب : ليش اطلع ..؟ انا ابيج ..
قلت : اطلع برع والا اناديهم كلهم ..
ذياب : ههههههههههههههه ناديهم .. من بتنادين .. ابوي العمي ..؟ والا هاجر اللي في بيت رفيجتها ..؟ والا اريج اللي ما تدري عن الدنيا .. والا راكان وغيث اللي ما يقعدون في البيت .. من بتنادين هاااااا .؟
تميت اصيح .. حسيت روحي وحيده بهالعالم .. فقدت الكل وانا في امس الحاجه لهم .. ليش ياربي ليش ..
ذياب جا وقعد جنبي .. بعدت عنه لين ما لزقت في السرير .. جا جنبي ومسك يدي ..
قلت : هد يدييييييييييي ..
ذياب : ههههههه ليش احنا بروحنا الحين .. محد بيشوفنا .
سحبت يدي عنه وقمت اركض صوب الباب .. وهو سبقني وسد الباب .. تميت اضربه بيدين تتنافض ..
قلت : قوووووووووووووم عن الباب .. قوووووم .
ذياب : ليش انا غبي اضيع الفريسه اللي تميت اخطط لها ..
قلت : شنو ؟
ذياب: ايه .. ايه ساره .. انا تميت اخطط لهذا اليوم .. تبيني اضيعه بسهوله ..
قلت : تخطط ؟؟ تخطط حق شنو .؟
ذياب : كل الكلام اللي قلته لج كذب .. كل الشعور اللي قلته لج كذب .. كل كلمه قلتها لج كذب .. بس من ناحيه الجمال ما كذبت ..
قرب صوبي وانا ابعد عنه ..
ذياب : انا ما شفت بنات مزيونات جي ..
قلت وانا اصيح : اطلع برع خلني بحالي.. اطلع .. انا بنت خالك مب عدووووتك ..
ذياب : وانا ولد عمتج ..
قلت : شتبي فيني اطلع برع .. في بنات وايد احلى مني ..
ذياب : بس انتي عجبتيني ..
صرخت عليه : اطلع .. اطلع ياللي ما تستحي ..
ذياب : بطلع .. بس عقب ما اخذ اللي ابيه ..
وجا بسرعه ومسكني من اكتافي .. وانا اصرخ واركض عنه .. لكنه اقوى مني .. مديت يدي على مزهريه وكسرتها على راسه .. مسك راسه وانا ركضت عنه .. وهو سحبني من ريولي طيحني على الارض .. ويحاول يشقق ملابسي اللي علي ... خذت نعالي اللي كانت على الارض وتميت اظربه فيها وانا اصارخ .. وهو ولا يحس .. رفسته تحت الحزام وقام عني .. ركضت ابي اطلع برع بس ما فلت .. مد ريله وطيحني على ويهي .. مسكت ويهي وانا اصيح .. وادعي ربي يفكني منه بأي طريقه .. قرب مني ومسكني من ثيابي يبي يقومني .. قمت بروحي وتوني بشرد منه .. خذني وحذفني على السرير .. تقلبت على السرير وقمت من الصوب الثاني .. لكني صرت محصوره اكثر وتميت اصرخ بأعلى صوتي.. مد يده وانا غمضت عيوني وانا ادعي ربي في سري .. تميت انتظر شي منه لاني خلاص استسلمت .. بس سمعت صوت راكان يصارخ .. وهالصوت قريب مني .. فتحت عيني لقيت راكان ماسكه من ثيابه وباعده عني .. ذياب التفت لراكان وتم يضربه وراكان يضربه .. وتموا يتضاربون وانا اصيح .. ما اعرف شاسوي .. طلعت برع ادور حد يبعدهم عن بعض .. لان محد بيفك عن الثاني الا اذا مات .. ما لقيت حد .. مسكت راكان من ثيابه اترجاه يتركه عشان يروح .. لكن مافي فايده .. شوي الا راكان عطاه بكس في عينه وتم ذياب ماسك عينه ويدور في الملحق ما يعرف وين يروح .. راكان رفسه برع الملحق ..
راكان يصرخ : اطلع يالنجس ..
راكان يلهث: سوى فيج شي ..
هزيت راسي بمعنى لا وانا اصيح ..
طلع برع .. وتميت انا بهالحاله .. ما تسر لا عدو ولا رفيج ..
قعدت وانا ضامه ريولي لسدري آآآآآآآه يا خساره الحب اللي عطتك اياه يا ذياب .. يا خساره الثقه .. كل الرياااااايل نفس الشي .. كلهم من طينه واطيه ووسخه ... كلهم.. كلهم ..
تميت اظرب نفسي وانا اصيح .. محد يحبني .. محد تم لي في هالدنيا .. انا لازم اطلع من بيت عمتي .. لاااااازم ..
لكن وين اروح .. تركي بيذبحني .. بيذبحني اذا درى بسوالفي .. انا وحده وسخه .. قليله ادب .. لو كنت متزوجه ماجد مب احسن لي .. والله لو كنت متزوجته ما كنت تبهدلت هالبهدله كلها .. يااااااااااااااااربي ساعدني .. يااااااااربي ما عندي غيرك اشكيله همي .. يارب سامحني .. ياااااااارب اغفرلي .. يااااااااااااارب ارحمني برحمتك الواسعه يا ارحم الراحمين ..
انفتح الباب بقوه .. رفعت راسي بسرعه .. الا هاجر ياتني بعباتها بسرعه ..
هاجر : ساااااااروه حبيبتي شفيج .. شصاااااااير .. راكان قال لي اشوفج .. ليش شصاير ؟ اهلج فيهم شي .. سااااروه شصاير خرعتيني ..
تميت اصيح وانا مب معتبره كلامها .. اصيح على حظي اللي هدني في هالبيت .. محد يدري عن الثاني . ولا حد مهتم في الثاني .. وانا جيت وصرت عله عليهم .. ياااااربي سامحني .. يارب..
هاجر تصيح : ساروه شفيج .؟ ليش ما تردين علي ..؟ تعبانه .. اقول حق راكان يوديج المستشفى ؟؟
قلت وانا اصيح : طلع كذااااااااااب يا هاجر .. كذاااااااااااب ..
هاجر : منو ؟
ما قدرت اقوول لها .. شااااااقول لج ياهاجر شااااقول ..
هاجر : حبيبتي انتي ارتاحي الحين .. ونامي وبكره بعرف السالفه منج ..
صرخت : لاااااااااااا .. انا بروح بيتنا .. ابي ارووووووح ..
هاجر : ليش شصاير ؟؟.
قلت : ما ابي اقعد عندكم .. كلكم كذابين .. كلكم ..
هاجر: ليش شسوينا ؟
قمت : انا بروح البيت وماعلي منج ..
هاجر : ساره اهدي .. بكره الصبح ان شالله بقول حق الدريول يوديج .. ارتاحي الحين ..
طالعت الساعه كانت 12 ..
قلت : امي قاعده هالحزه .. بروووووووح لها ..
هاجر: حبيبتي الصباح رباحي .. انتي اهدي .. وعلميني شفيج ..؟
قلت وانا اصيح : خااااين .. كذاااب .. هو خلاني اجي الملحق عشان هالفكره الوسخه .. حقير . نذل .. ما عنده احساس .. هذا مب ريال مب ريال ..
هاجر : منو .. ذياب تقصدين .؟
طالعتها على طول .. شدراها .. وانا ليش جي اقول جدامها .. بس هي لازم تعرف اخوها على حقيقته ..
قلت : شدراج ..؟
هاجر : انا اشوف حركاتكم .. حسيت ان في اعجاب من بينكم .. انا لو ادري انج تحبينه جان حذرتج منه .. ترى ذياب مب ويه حب ولا بنات .. هذا يقص عليهم وبس ..
صرخت عليها : وليش ما قلتي ليش ؟؟
هاجر : وانا شدراني .. مادري ان بيلعب معاج هاللعبه الخايسه ..
تميت اصيح وانا مغطيه ويهي ..
هاجر بهدوء : سوى فيج شي ؟
قلت : لا ..
قمت ورحت صوب الكبت وتميت ارتب اغراضي ..
هاجر: خلاص .. بتروحين ..؟
قلت : مالي قعده في بيتكم بعد اللي صار ..
تميت ارتب اغراضي وانا ساكته .. وهاجر تطالعني وانا ارتب ..
واغراضي بعد مب وايد .. لان ضبيتهم من كم يوم عشان اجي الملحق .. وما طلعتهم كلهم ..
هاجر : انتظري لين الصبح .
قلت : زين .. لين الصبح بس ..
بعد ما خلصت ترتيب اغراضي قعدت على السرير وهاجر واقفه مكانها تطالعني .. رفت راسي اطالعها ..
قلت : شنو ؟
هاجر : لا تخلين علاقتنا تتأثر .. ترى اللي سواه ذياب محد يرضى عنه ..
قلت : لا ما بتتأثر ان شالله .. بتم باتصال معاج وبشوف اخر التطورات معاج انتي وعبدالله ..
ابتسمت هاجر ويات ضمتني ..
صاحت : ما اتخيل بيتنا بدونج .. والله انتي اللي مسليتني ومونستني في البيت ..
تميت ساكته ..
هاجر : انا اعتذر لج بدال ذياب عن اللي صار ..
قلت : الاعتذار ما ينسيني اللي صار .. وانتي ما غلطتي عشان تعتذرين .. ترى الغلط مني انا .. لاني ما استحي على ويهي .. قعدت اكلمه وحبيته .. حسبت ان علاقتني بتنتهي بالزواج .. لكن كنت غبيه يوم اني صدقت ريال من هالنوع .. كل الريايل حقيرين .. كلهم ..
هاجر : حتى ابوج ..؟
انصدمت من سؤالها : شنو ؟؟
هاجر : حتى خالج ..؟
سكت ..
هاجر : حتى اخوج .. ؟ حتى عبدالله وراكان وغيث ..
سكت ..
هاجر : لا يا ساره .. الريايل كلهم زينين .. بس من نوعيه ذياب ما تلاقين وايد ..كاهو حمد .. ما كان جي .. كان يحبج حب صادق .. بس الظروف ما جمعتكم ..
تنهدت وسكت .. طالعت الساعه شفت الساعه 1 ونص .. اوووف يعني بنطر لين الساعه 7 والا 8 لين ما يروح خالي وتركي الدوام .. آآآآآآآه يالحالتي آآآآآآآه

أدري إنّي لو بديت بشرح حزني مانهيته
وادري إنّي لو نهيت القول عبراتي بدنّي
واعرف إنّي لو تمنيت المحال اقول جيته
كيف أوصل للمحال اللي أعرفه بالتمنّي؟
أذكر إنّي لاحييت الفرح دونك ما حييته
واذكر إني ماعرفت الجرح وانت اللي حظنّّي
كيف تنسى حبّنا اللي فات دامي ما نسيته؟
دامني أذكر هواك وحبك الغالي سكنّّي
كيف تتجرأ وتحكي شي عمرك ما حكيته؟
كيف يبدا الكذب منّك بالمهانه والتجنّي؟
دامك اللي بعت حبي بعد ماحبك شريته
ما بقالي من هواك إلا ألم سيفٍ طعنّي
ما أصدق إن مثلك يطلب الحب وعطيته
ما أصدق كنت مغرم في عيونٍ خادعنّي
كنت أقول الحب نعمة لين بعيوني رئيته
واتضح لي عكس ظنّي ياغلاي وخاب ظنّي
كنت أقول ان كل عرقٍ بك رويته مارويته
واثرني أسقي عروقي سم منّك وغدرنّي
جيت أدور عن وفاك اللي تقول وما لقيته
مالقيت اللي تقول إلا خياناتك لقنّي
أنت من خالف بعهده والا انا عهدي وفيته
وما بقالي من هواك الا ألم سيفٍ طعنّي
ما يستاهل حبي الخاين ما يستاااااهل ..آآه ياربي .. الحين شاسوي لين الصبح ..
هاجر : انا بروح ابدل وباجي عندج زين .
قلت : على راحتج ..
راحت وانا انسدحت على السرير ابي ارتاح .. وماحسيت بروحي ..
حسيت شي على راسي .. فتحت عيني بسرعه وقمت على طول .. التفت شفت هاجر مبتسمه ..
هاجر : شفيج ؟
قلت : خرعتيني ..
هاجر : سلامتج ..
طالعت الساعه كانت 4 الفجر .. اوووف يعني باقي وايد ..
هاجر : انا بروح انام زين ..
خفت .. يعني انا بتم بروحي ..
قلت : انزين .. وانا ؟
هاجر : تعالي غرفتي ..
قلت : لالا .. خلاص بتم هنيه.. انتي روحي ..
هاجر : اكيد ..
قلت : ايه اكيد ..
راحت وانا عيني على الباب .. تميت ادور المفتاح .. لقيته جنب الباب طايح .. خذته وقفلته على طول .. رحت انسدحت على السرير وتميت افكر باليي صار من كم ساعه .. وشوي وغفيت .. وعيت على صوت طقه باب .. فتحت عيني متخرعه .. تلفت يمين ويسار .. شفت ظل على الباب .. رحت صوب الباب ومسكت القبظه ..
قلت : منو ؟؟
.......: انا هاجر فتحي ..
قلت : من .؟ هاجر ..
هاجر : ايه حبيبتي فتحي .. صار الصبح ..
تطمنت وفتحت لها الباب ..
هاجر : نمتي .؟
قلت : ايه ..
هاجر: خفت تروحين قبل لا اسلم عليج ..
قلت : لا انتي اللي بتوديني ..
هاجر : من عيوني ..
شفت الساعه 8 .. هذا الوقت المناسب .. مادري اتصل حق امي اقول لها اني باجي والا لا .. لا ما راح اتصل لها ..
هاجر : عيل انا بروح البس ..
قلت : اوكي .. وانا بعد ..
فتحت الشنطه وطلعت لي بنطلون جينز وبدي وردي فااتح .. ودخلت بيجامتي داخل الشنطه .. ورتبت الملحق على الخفيف .. مع انه كان مرتب .. بس ذياب عفسه عفس الله راسه ..
شراح يصير بعد ما اطلع من بيت عمتي ..؟
هل تركي بيخليني بحالي ؟؟
والا بيطلع لي زوج ثاني ..؟
والا راح يطردني من البيت ..؟ وشراح تكون رده فعل امي ..؟

الج 13زء

خذت عباتي المتعلقه ولبستها .. ولبست شيلتي الا هاجر يايه ..
هاجر: خلصتي ..
قلت : ايه .
هاجر التفتت وراها: انابيلا تعالي شيلي الشنط ..
شلتهم وانا اطالعها لين ما وصلت السياره ..
هاجر : السياره مشغله ..
قلت : يلاا ..
قربت هاجر مني وضمتني .. وانا ما قدرت امسك روحي .. انفجرت من الصياح .. وهي تمت تصيح معاي .. سمعت صوت هرن السايره .. قمت عنها ..
قلت : يلاا هاجر ..
هاجر : يلاا ..
روكبنا السياره .. وفي غمضه عين وصلنا البيت ..
هاجر : هذا بيتكم صح .؟
التفت : قلت ايه .. بس بسرعه وصلنا ..
هاجر : لانج سرحانه طول الوقت ..
فتحت باب السياره ونزلت .. ونزلت هاجر معاي .. يات وسلمت علي ..
هاجر : سلمي على امج ..
قلت : الله يسلمج .. يوصل ان شالله ..
وركبت هاجر السياره وانا مسكت كبضه الباب .. راحت السياره .. وانا ما قدرت افتح الباب او ارن الجرس .. قعدت عند الباب وغطيت ويهي بيديني وتميت اصيح .. اصيح على حظي .. اصيح على حالتي الي مالها حل .. الناس شلون يتزوجون .. وانا مع كل واحد يخطط للزواج مني تطلع المشاكل مادري من وين .. يااااااربي شهالحاله .. ما اقدر ادخل البيت ,, احسه مو بيتي .. والله في خاطري الحين اغوص في حضن امي وانفجر واصيح .. ودي افجر عبراتي .. محد بيواسيني غيرج يا يماه ..
" كفاك دموع يا قلبي ترى دمعك علي غالي
... أنا مالي بهالدنيا سواك أحدٍ يواسيني
دخيلك حتى لو صاحت جروحك ترفق بحالي
... أخاف صياحها يحيي جروحٍ ميته فيني
صعيبه والله هالدنيا على مثلك وأمثالي
... صغار أعمارنا لكن بتستوعب حزنا سنيني
سقتني المر في عمرٍ شرب به غيري الحالي
... وحيده عشت أنادي الفرح بعد عني ولا جالي
رحت بكل صوب وما لقيت اللي يداويني
... وتراها ما غدت تفرق معي لو طال ترحالي
أنا أصلاً سكنت الجرح وضاعت به عناويني
... عشقت الحزن مو برضاي وعيا الوقت يصفالي
ويوم إنه رجف دمعي ذبحته في وسط عيني
... لك الله وش يفيد الدمع ولو هو يسيل متوالي
لك الله أمسح دموعك ترى هالدمع يشقيني
مصير جروحنا تذبل قصر هالعمر أو طالي
وإذا جرحك أبى يبرى بضمده بشراييني "
آآآآآه يا قلبي .. ريح اعصابك .. ترى الزمن طبعه قاسي ..
قمت ونفضت ثيابي ومسحت دموعي ..وفتحت الباب .. مادري ليش مخلينه مفتح .. دزيته شوي شوي وتلفت يمين ويسار .. مالقيت حد .. دخلت داخل الصاله .. شميت ريحه بخور .. وصلت نص الصاله وشفت بنت قاعده على الكرسي .. عمرها في العشرينات .. وشكلها حلو ..
ليكون تركي باع البيت وما قال حق حد ..؟
سألتني : من ؟ منو انتي ؟؟ شتبين .؟
قلت : انتي منو .. انا جايه بيتنا ..
قالت : من انتي ..
التفت اطالع البرواز .. وفيه صوره ميمي فديتها .. يعني بيتنا ..
قلت : هذا بيتنا .. انتي منو ..؟ وين امي ..
قالت : انتي ساره .. ترى قالوا لي انج في بيت عمتج ..
قلت : من انتي ..؟
قالت : انا مشاعل .. زوجه تركي ..
شهقت : منوووووو ؟؟ زوجه تركي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومتى تركي تزوج ..؟
مشاعل : ملج علي وسوى حفله صغيره .. وخذاني ..
ااااااااااااهااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. هي اللي كلمها تركي يوم طلعت الحوش وسمعت محادثتهم ..
تركي : لا والله اني احبج شعوول لا تقوولين جي .. هااا .. ههههههههههههههههههههههه لا والله انا عند باب بيتنا .. ليش ؟؟ .. اييج الحين ..؟ لا ما اقدر وصلت البيت وبيني وبينج تعبان ابي انام .. لا ما اقدر انام عندج اليوم .. شوفي حبيبتي .. بقول لهم اني مسافر يومين او سبوع وبيي بقعد عندج .. شراااااايج ..فديتج والله .. لا مب هالايام .. الحين ما اقدر ..عندي ظروف شوي .. ايه هي مهلكتني.. الله يسلمج ..اوكي حبي ترى انا من مساعه عند الباب اكلمج .. ما اقدر لا ادخل ولا اطلع .. ههههههههههههههه شلون ارجع لج بعد .. شوفي مشاعل ماما .. انا بدخل البيت الحين وبنام وبكره اول ما اقووم بكلمج .. اوكي حبي ..؟ مع السلامه ..
بس شلون تركي يقول ان يبي ينام عندها .. يعني هي كانت زوجته قبل .. ولا نام معاها وهو مو متزوجها .. تركي يحير ..
قلت : انتو توكم متزوجين ..
مشاعل : ايه .. من سبوعين ..
كنت بقول لها عن السالفه بس تذكرت اني قاعده في بيتنا وما شفت امي للحين .
قلت : امي وين ..؟؟!!
مشاعل : امج في المطبخ ..
يحليلها امي .. من تقوم من الرقاد تروح المطبخ بدال الحمام .. فديتج ياحلوه اللبن ..
رحت على طول المطبخ ولقيتها تحوس مادري شتسوي ..
امي بدون ما تطالعني : تعالي مشاعل غسلي الصحون ..
قلت : يمه !!
التفتت بسرعه : ساره ..؟ واااااي فديت روحج ..
وياتني بسرعه وانا رحت لها اركض وضميتها وتميت اصيح .. وحشتني ..شهر ما شفتها .. شهر !! وهي بعد تمت تصيح ..
امي : وحشتيني يمه .. انا قلت لج تعالي ..
قلت : سااامحيني يمه ساامحيني ..
وتمينا مع بعض نصيح وانا ابيها تسامحني .. وامي فديتها قلبها ابيض .. ماشالت علي..
وشوي الا اثنين يهال داخلين المطبخ وهم يفركون عيونهم وشعرهم كشه ..
امي : وي تعالي فطامي ونصووري .. تعالوا ..
وي فديتهم اخواني .. وي تدري انهم اخواني والا تمت بالكذبه اللي قالها خالي لها ..
امي : شوفي هذولا توأم.. ناصر وفاطمه .. عيال رفيج خالج ..
قلت وانا اسوي روحي ما اعرفهم: وي يحليلهم .. ليش قايمين هالحزه ؟؟
امي: دوم هالحزه يقومون ..
قلت : عيل اخليج انا الحين بروح ارقد ..
امي : روحي فديتج ..
رحت غرفتي .. وشفت خالد والريم نايمين على سريري وسرير غايوه .. فديتهم والله ..بوستهم وبدلت ملابسي وطلعت .. وكنت ميته من النوده .. رحت على طول غرفه امي وحطيت راسي على المخده ونمت على طول ..
وعيت وحسيت ان شعر حد يجره .. فتحت عيني لقيت ميمي قاعده فوق راسي وتمص صبعها وتجر في شعري ..
خذتها وبوستها تبوس .. والله وحشتني ..
قلت : شخبااارج ميمي .. وحشتيني فديتج ..
ميمي : اماه ..
مسكينه .. تحسبني امي .. فديتج والله ..
قلت : لا حبيبتي انا ما ماما انا ساره ..
ميمي : لاالاه
قلت : ايه لاالاه
قمت وشفت الساعه 3 ونص .. رحت الحمام واغتسلت .. طلعت برع لقيت امي قاعده ..
قلت : السلام عليكم ..
امي : هلا هلا .. تعالي يمه ..
رحت وقعدت جنبها وحطيت راسي على ريلها وتمت تلعب في شعري ..
قلت : يمه ..
امي : هممم ..
قلت : تركي يدري اني هنيه .
امي : لا يمه .. هو نايم الحين ..
قمت بسرعه : شنو ؟؟
امي : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيج ..؟
قلت : متى بيقووووووم ..؟
امي : مادري .. يمكن الحين .. ليش ؟
قلت : بيذبحني ..
امي: لا ان شاء الله ما بيسوي لج شي .. ما يقدر يسوي شي .. خالج هنيه ..
قلت : ياما ضربني وخالي ما قدر يسوي شي ..
رفعت راسي شفت مشاعل جايه الصاله ..
مشاعل : السلام عليكم ..
انا وامي: وعليكم السلام ..
قلت : تركي قاعد ..
مشاعل : ايه توه قايم .. بيتسبح وبيطلع ..
قلت : ان شالله ما يشوفني ..
امي : يعني لين متى .. انتي معاه في نفس البيت .. لازم بيشوفج ..
قلت : ايه بس مب الحين ..
امي : لا الحين احسن ..
وطلع لي صوت خرعني : انتي هنيه ؟؟
التفت بسرعه صوب الصوت .. لقيت تركي كاشخ ويطالعني ..
تركي : ليش يايه البيت هنيه .. انا ما قلت لج ما تطبينه ..
مشاعل تعاتبه : تركي ...!!
تركي : انتي ما تعرفين شي.. ولا تتدخلين بيني وبين اهلي ..
نزلت راسها وراحت ..
تركي : هااااااااااااا ..؟
قلت : والله بيتي مثل ما هو بيتك .. وانا يوم طلعت رحت بيت عمتي ما رحت اصيع ..
تركي يصارخ : وبعد تطولين لساااانج .. فوق شينه قوات عينه ..
صرخت : اناااااااا مااااسويت شي غلط ..
تركي : واللي سويتيه شنو ؟.؟.؟.
قلت : انا شاارده منك ومن تسيطرك علي ..
تركي : يعني الحين جايه تحسبيني بتركج بحالج .. ؟؟
قلت : ايه لانك مالك شغل فيني ..
تركي : انتي ما ينفع معااج الكلاام .. يبيلج ضرب ..
امي صرخت : بس خلااااااااص .. صج ما تستحوووووون .. الحين اانا صار لي ساعه واقفه وتتهاوشون وتتناجرون جدامي .. لا احترام ولا تقدير ..
من سمعت هالكلام رحت على طول غرفتي وتميت اصيح ..
انا شذنبي.. ليش جي يكرهني تركي .. ليش جي يعاملني .. لو هو عاملني نفس ما يعامل غايوه جان ما طولت لساني عليه ..
مسحت دموعي لاني سمعت صوت باب ..
امي : لا تكلمينه بهالطريقه مره ثانيه ..
قلت : يا سلاااام .. يعني طلعت انا الغلطانه ..؟
امي : لا مب انتي ولا هو الغلطانين .. وانا اسفه اذا غلطت عليج مدموزيل ساره ..
ويات تبي تطلع رحت لها بسرعه وحبيت راسها ..
قلت : اسفه يمه .. بس انا ما اقدر اشوف تركي يهاوشني ويغلط علي وانا اسكت واقول له مشكور ما قصرت ..
امي : لا انا ما قلت جي .. بس لا تكلمينه ..
قلت : ان شاءالله .. ما راح اكلمه .. بس هو بعد لا يكلمني ..
امي : انزين ..
وطلعت وانا تميت داخل الغرفه .. انسدحت على السرير وطالعت جوالي .. لقيت عندي ون مسج .. فتحته من هاجر ..
" انا الذي خاويت وايد من الناس ..
واعرف مزايا الشخص بأبسط طريقه ..
لكن مثلك مالقيت بهذي الناس ..
ماهو علشان امدحك , هذي حقيقه ..
(حقيقه) تنقال يا اطيب الساس ..
وتنحسب شهاده من رفيق لرفيقه .."
يحليلها هاجر .. والله هذي البنت فيها خير .. قمت ورحت صوب الكمبيوتر ..
دخلت وفتحت فايل القصص وتميت اقرى قصه [ احبك والوله فيني يبان من نظرت عيوني .. احبك يانظر عيني وانا لك عاشق وولهان ] بل هالطول عنوان .. حطيت اول صفحه وتميت اقرى ..وفاطمه وناصر كل شوي يدخلون علي .. شايفيني من قبل لانهم .. فديتهم ..
صارت لي ساعتين وانا قاعده و ما حسيت بالوقت .. طالعت وصلت نص القصه .. والله هالقصه خطيره ... تحمست ابي اعرف الباقي .. بس تعبت .. قمت مع فتحته الباب .. طالعت الباب شفت غايوه واقفه ..
صرخت : غااااااااااااااايوه ..
غايوه ياتني بسرعه وهي تضحك : ههههههههههههههههههه .. فديتج وحشتيني .
ضميتها : والله انتي اكثر بعد عمري ..
غايوه : شخباااارج ..
قلت : نفس كل يوم .. انتي شخباارج وشخبار حياتج الجديده ..
غايوه : الحمدلله .. مستااانسه .. ماجد ما قصر معاي بشي ..
ما اقول الا مالت علي بس ..
قلت : عسى دووم ان شالله ..
غايوه : يدوج عزج حياتي ..
غايوه : ها يازت لج القعده هنااك ..
قلت : سكتي زين..
غايوه : ها ليش .؟ ايه صح للحين متأثره بسالفه حمد ..
قلت : لا حمد نسينا سالفته .. انا سالفتي سالفه ..
غايوه : ليش خير ..
قلت : تعالي قعدي ..
غايوه قعدت : ها شصار ..؟
قلت : ليش جي متخرعه ..؟
غايوه : مادري مب متطمنه ..
تنهدت وبديت اقول لها سالفتي مع ذياب من البدايه للنهايه ..
غايوه : وانتي تفتكين من حمد تركضين عند ذياب ..
قلت لها منفعله : يعني شنوو ..؟ انا مب بنت ؟.. ماعندي احساس ومشاعر ..؟ انا انقص علي مثل ما انقص على غيري انقص علي ..
غايوه : وانتي اصلا من المفروض ما تسمعين كلام هالاشكال ..
قلت : ليش ؟؟ وانا شدراني ان هذي نواياه .
غايوه : خلاااص اصلا من المفروض تاخذينها عبره من حمد ...
قلت : حمد ما سوى لي شي .. هذي الظروف ما جمعتنا ..
غايوه : اللي سويتيه كله غلط .. لان من المفروض ما تبنين علاقات مع شباب .. سواء كانوا زينين والا شينين ..
قلت : ايه صح انا غلطانه .. بس محد سأل ليش غلطت .. محد سأل ولا حد بيفتكر ليش صار فيني جي انا بالذات ..؟ محد سأل ولا حد بيسأل بعد .. السبب واضح . السبب ان محد يسأل عني .. محد مهتم فيني .. اكلت والا ما اكلت .. مرتاحه والا مو مرتاحه .. مريضه والا صاحيه .. هذا كله واحد عندهم .. وامي وابوي منفصلين عن بعض .. ولا حد داري بي .. محد يوجهني ولا حد يعلمني الصح من الخطأ .. " نزلت دمعتي " وتركي يضربي يحسب انه بيعلمني بالضرب .. ترى الضرب ما ينفع .. انا انضربت وبعد سويت الخطأ .. انا ادور عن الحناااااان .. الحنان اللي فقدته من ابوي ومن امي ومن اخوي ومن الكل .. ما لقيته من اللي حولي .. قمت ادوره برع .. لقيته في حمد .. وذياب .. حسيت ان هم الي بيعوضوني عن سنين الحرمان اللي عشتها .. بس ما دريت ان هذي النهايه .. مادريت اني طحت بين ايادي ذيابه متوحشين .. " قمت اصيح" ادري اللي سويته غلط .. بس بعد شنو ..؟ بعد شنو ؟؟ غايوه انا حياتي كلها ضاعت .. انا هدمت مستقبلي .. هدمته .. انا رحت بيت عمتي عشان ابني مستقبلي مع حمد ..مادريت ان بهالخطوه هدمته .. آآآآآه يا غايوه والله اني متعذبه .. لا ليلي ليل ولا نهاري نهااار ..
غايوه قامت تصيح : اثاريج متعذبه يا ساروه وانا حسبالي عايشه متفخفخه ..
جات وضمتني .. وتميت صيح معاها ..
غايوه قامت عني : ايه صح .. انا نسيت اقولج .
قلت : الله يستر ..
غايوه : ههههههههه لا .. امي تقول اليوم بنروح بيت خالتي زينب ..
قلت : صج ؟؟ والله وحشووني ..
غايوه : يلا عيل امشي ..
قلت : من بيودينا ؟
غايوه : مادري .. بس اعتقد خالي .. لان تركي طالع ..
قلت : مشاعل بتجي معانا ..؟
غايوه : ايه يعني بتتم بروحها هنيه ..
قلت : فديته خالي ما سلمت عليه ..
غايوه : ايه سأل عنج لان امي قالت له انج رجعتي من الصبح ..
قمت : بقوم اسلم عليه ..
وانا رايحه اسمع غايوه شتقول ..
غايوه : بسرعه عشان بنروح .. تأخرنا ..
قلت : زين ..
واول ما وصلت الصاله لقيت خالي كأنه ياي صوب غرفتنا ..
خالي : هاااااااااه السروو ..
ضحكت على السرو : ههههههههههههههه هلا خالي هلا ..
وسلمت عليه ..
خالي : شخباارج ..؟
قلت : الحمدلله .. انت شخبارك .. لا تتصل ولا تسأل ..
خالي : انتظرج انتي تتصلين ..
قلت : ههههههههه انا ما اعرف رقمك ..
خالي : افاا .
غايوه تصارخ : يلااااااااااا ساااااااااروووووووووه ..
قلت : اوه بروح البس ..
خالي : ايه صج .. كاهي امج في السياره ...
قلت : ويي .. الحين امي بتحشر الدنيا ..
ورحت اركض الغرفه وفتحت كبتي وشفته فاضي .. فتحت شنطتي وطلعت لي تنوره بيج توصل لنص ساقي .. وفيها طريقه للحزام طريقه حلوه .. ولبست بدي بني وفيه على اطراف الايادي دانتيل بيج .. هاللبسه وايد عجبتيني .. ولبست عبايتي وشيلتي وخذت شنطتي وحطيت فيها جوالي على السريع وتعطرت وخذت علبه المكياج وحطيتها في الشنطه .. رحت اركض صوب السياره وركبت وانا الهث ..
قلت : عسى ما تأخرت عليكم ..
الكل بتطنز : لااااا ..
ضحكت : هههههههههههههه ..
ومشى خالي وانا طول الطريج اعدل ويهي .. حطيت لي بودره خفيفه وحطيت كحل ومسكارا وقلوس وردي خفيف .. عدلت شيلتي وقعدت .. وشوي الا وصلنا بيت خالتي .. اول من دخل انا ..
قلت : السلااااااااام على الجميع ..
خالتي : وعليكم السلام .. هلا بالقاطعه .
رحت وبستها على راسها .
قلت : شلونج خالتي ..؟
خالتي : الحمدلله بخير .. انتي شلونج شمسويه ..؟
قلت: انا الحمدلله عايشه ..
خالتي : وين الباقي ..
قلت : انا سبقتهم ..
وشوي الا تدخل امي ووراها غايوه وخالي ومشاعل واليهال ..
وسلمنا ويو البنات نجوى ونور ونوف .. وسلمنا عليهم وتمينا نسولف ..
قلت : غريبه نوف يايه اليوم ..
نوف : ايه والله سكتي .. من مساعه وانا اكلمه .. وحشني ..
ضحكت : هههههههههههههههه
هذي نوف الله يسلمكم متزوجه وتمووووووت على زوجها .. لدرجه ان ما تطول في بيت امها .. عشان تقعد معاه .. واذا بيطلعون يطلعون مع بعض .. ما يصير كل واحد بروحه .. الله لا يغير عليهم ..
قلت : بتملووون من بعض بتملوون ..
نوف : من سنتين متزوجين والحمدلله ما ملينا ..
قلت : ها مافي شي في الطريج والا ماشيات ..
نوف : احنا ما كنا نبي .. بس الحين انا شاكه ..
قلت منفعله : صج ؟؟!
نوف : اووووووووش .. سكتي .. ابي اسويها سربرايز للكل ..
قلت : يعني انا الوحيده اللي ادري .؟
نوف : ايه ..
خالتي : يااابناااااات تغطن .. جاسم بيدخل ..
لبست شيلتي وطالعت الساعه .. شفتها 9 .. شعنده بيجي هالوقت .. هو اذا ما صلى الفجر ورجع البيت ما يكون جاسم ولد امه وابوه ..
التفت صوب نور : شعنده بيجي هالوقت ..؟
نور : لا عادي .. احيانا ايجي يتسبح ويتكشخ ويطلع مره ثانيه ..
قلت : ااهااا ..
جاسم : السلاااااااام عليكم جميعا ..
الكل : وعليكم السلام ..
تذكرت ذاك اليوم .. يوم جا بيتنا ودعم الطوفه من النوده .. ههههههههههههههه والله انه اهبل ..
جاسم : اوووووووي .. ساروه ..
قلت : هلا ..
جاسم : من مساعه اقول شخباارج ولا تردين ..
قلت : وي ما سمعتك .. انا الحمدلله بخير .. انت شخباارك .؟
جاسم : تمام الحمدلله .. انتي شخبارج ..
ضحكت : ههههههههه تمام ..
جاسم : دووم .
وقعد جنب امي وباسها على راسها ..
جاسم : احب ريحه العيايز ..
امي : عمى بعينك .. انا عيووز يعني ..
جايم : اللي على راسه بطحه يتحسسها ..
خالتي : جسوووووووووووووووووم !!
جاسم ولا كأنه مسوي شي : هلا ..
خالتي : اذا خالتك عيوز انا شنو ..؟
جاسم : لا يمه انتي توج دخلتي ال 17 ..
خالتي استانست : ايه عفيه عليك ..
امي : نعم ؟؟ الحين امك اللي هي اكبر مني عمرها صار 17 .. عيل انا 10 سنوات ,.
جاسم : لا خالتي انتي سنتين .. هههههههه
ضحكت : ههههههههههههههههه .. لا امي 40 وخالتي 45 .. صح .؟
خالتي : لالا الاعمار اللي وزعها علينا جاسم زينه ..
نور : يختي مادري ليش هالعيايز يحبون يصغرون اعماارهم ..
قلت : ايه اونتي الصاجه ..
خالتي: انطمي انتي وياها .. اي والله .. نصغر اعمارنا تقوول ..
غايوه : ههههههههه ليش يعني .. ترى الكبار بركه ..
جاسم يطالع امي بطرف عينه يبي يشوف رده فعلها: لا خليهم .. يبون يعيشون عمرهم وعمر غيرهم ..
امي: لا احنا مب من كبرنا ..
جاسم تربع : لا اصلا الحريم دايما ما يبون يقولون اعمارهم ..
قلت انقزه : حتى الشبااب ..
جاسم كأنه ياهل : لا والله انا عمري 23 .. العمر كله ان شالله ..
قلت : اذا وصلبت الخمسين ما بتقول .
جاسم : ايه لان محد بيسألني ..
وتمينا نسولف ونضحك مع جاسم .. عقب راح وحطينا العشا .. وعقب شوي ماجد اخذ غايوه وعلى الساععه 12 رجعنا بيتنا .. رحت غرفتي على طول وحطيت راسي ونمت ..
صارت لنا 3 شهور وهذي حالتنا .. انا وتركي هواش شوي ..واحيانا ما نتكلم مع بعض.. بس ما صار يمد يده .. وانا ومشاعل وايد تأقلمنا مع بعض .. واعترفت لي ان صارت بينها وبين تركي علاقه قبل .. وخالي يبي يتزوج .. بس كل ما قالت له امي عن وحده ما يبيها .. وانا اتنمى انه يتزوج لطوف .. وبنات خالتي كل يوم انا عندهم والا هم عندي .. وغايوه صارت يوم ورى يوم تجينا .. كانت حياتي كلها فراغ .. والجامعه قريب تفتح .. ويييي تذكرت ان ما شريت لي اغرااااض للجامعه ..
قمت رحت اركض حق امي ..
قلت : يمااااااه ..
امي : وي بسم الله .. شفيج ؟
قلت : ما شريت لي ملابس ولا شي حق الجامعه ..
امي : ايه صح .. روحي مع تركي والا خالج ..
قلت : شوفي من فيهم فاضي اليوم وبروح ..
امي : كاهو خالج في غرفته روحي شوفيه بيودج والا لا..
قلت : انزين ..
طقيت الباب على خالي ..
خالي : الباب مفتووح ..
دخلت لقيته قاعد على الكمبيوتر ..
قلت : شتسوي .؟
خالي : انزل دروس للفوتوشوب ..
قلت : انا اعرف شوي ..
خالي : صج .؟
قلت : ايه .. اعلمك ..
خالي : ايه يلااا .
قلت : لا بشرط ..
خالي : بعد ..؟
قلت : ايه .
خالي : امريني .
قلت : توديني السوق ابي اشتري لي اغراض حق الجامعه ..
خالي : اوووديج المريخ لو تبين ..
قلت : وااي فديتك .. يلا الحين بعلمك ..
خالي :اول شي شاسوي .؟
قلت : عندك صور .؟
خالي : صور شنو ؟
قلت : صور عاديه .. صور بنات اولا طبيعه خيال .. شي ..
خالي : لا ..
ضحكت : هههههههههه وشلون تبي تتعلم على الفوتوشوب ..؟
خالي : يعني ما يصير يعني بدون صور ..؟
ضحكت : هههههههههههه خالي شفيك .؟
خالي : شنو .؟
قلت : لازم يكون عندك صور عشان تعرف تقصهم وتزينهم وتسوي فيهم اللي تبيه ..
خالي : اهاا .. عيل دخلي على Google وطلعي صور كارتون و ورود وصور وحركات ..
قلت : اوكي ..
طلعت له صور وهو يختار اللي يبهم .. وتميت اعلمه على الفوتوشوب لين ما مل ..
خالي : خلاص خلاص .. هاي الدرس الاول .. روحي لبسي الحين وبكره الدرس الثاني ..
قلت : اووووووووكي ..
رحت البس بسرعه ..
وطلعت لقيت خالي لابس ويشرب قهوه ..
خالي : خلصتي ..؟
قلت : ايه يلا ..
ورحنا السياره ..
خالي: وين .؟
قلت : فيلاجيو ..
خالي : فيه شي ..
قلت : مادري .. يمكن ..
خالي : انا اروح اتفرج واطلع ..
قلت : ايه تصميمه وااايد حلو ..
خالي : شدرااج .؟
قلت : شفت صور له في النت ..
خالي : ايه حلو ..
وعلى سوالفنا وصلنا فيلاجيو .. وتميت اتشرى .. بضاعتهم روووعه ... ما خليت شي ما شريته .. من شنط ونعل >> عزكم الله << وبديات وبنطونات وكل شي ..
قلت : تعبت ..
خالي : امشي اشربج عصير ..
يحليله خالي بيوديني كوفي يشربني عصير .. لو تركي بيحذفني البيت .. وبيقول : عصاير البيت يمدحونهم ...
ما وعيت الا انا جدام كارفور ..
قلت : شاسوي هنيه .؟
خالي : تشربين عصير ..
قلت : لا ابي اشربه من الكوفي ..
خالي : يلا زين .. كله شباب..
وي مالت علي .. ترى انا وايد رزيت روحي .. انا عصير المعصره وايد علي ..
رحت شريت لي عصير و ايس كريم عن خاطري ..
ويوم طلعنا انصدمت ..
تتوقعون ليش انصدمت ..؟؟
شصار .؟
من شفت ؟
ترقبوه في الجزء ال 14 ..


وهاااااااااااذا الجزء الثاااااني .. بس عشان ماتزعلون
^^
الج 14 زء
شفت ماجد .. ايه ماجد .. وجنبه غايوه .. شفته وهو شافني .. وشعر بدني كله قام .. لزقت في خالي وهو ما شال عينه عني ..
غايوه : اووه انتو هنيه ..؟
خالي: ايه .. شخبارك ماجد ..
سلموا على بعض : الحمدلله بخير . انتو شخبااركم ؟
خالي: الحمدلله بخير .؟
ماجد : الا من متى انتو هنيه ..؟
خالي : والله طولنا .. من الساعه 4 اهنيه ..
ماجد : يعني صار لكم 4 ساعات ..
خالي : ايه ..
ماجد : عيل يلا اخليكم .. بنروح احنا توه مشوارنا بادي..
خالي : في امان الله
ماجد : مع السلامه ..
ورحنا وانا طول الطريج ساكته .. وركبنا السياره وانا سااكته .. وصلنا البيت وانا سااكه .. رحت غرفتي وبدلت ملابسي .. وانسدحت على السرير .. ياربي ليش جي انا حظي .. ليش ؟؟ شلون التقي فيه مره ثانيه شلووووون ..؟
عدلت قعدتي لاني سمعت صوت امي ..
امي : فتحي الباب ..
قلت : دخلي يمه ..
امي : الباب مقفووول ياحظي ..
رحت بسرعه وفتحت الباب ..
امي : شفيج ..؟
قلت : مافيني شي .. بس كنت ابدل ..
امي: شنو شريتي ..
قلت : مادري وين اغراضي ..
امي وهي رايحه : اغراضج في الصاله ..
لحقتها : انزين جان شفتيهم ..
امي : يمكن ما تبين تراويني ..
قلت : شدعووووه ..
مسكت اكياسي وتميت اراوي امي ومشاعل .. وعقب قمنا انا ومشاعل نسوي العشا ..
مشاعل : سااروه مافي طماط ..
قلت : امبلا في .. في الثلاجه .
مشاعل : لا مافي ..
رحت اشوف .. دورت ما لقيت ..
قلت : وي .. مافي ..
مشاعل : شنسويي ؟؟ المكرونه ما تستوي الا بالطماط ..
قلت : لا تستوي .. بالصلصله ..
مشاعل : تهقين بتطلع حلوه .؟
قلت : اكيد ..
رحنا وتمينا نحوس في المطبخ .. انا احوس الصلصه واللحم المفروم وهي تطبخ المكرونه .. يات امي وسوت السلطه وطلعت .. وانا سويت عصير فراوله فرش وحطيته في الثلاجه .. وخلصنا على الساعه 10 ..
في الصاله ..
خالي : ريحه ..
ويشم ..
خالي : ريحه طبخ ..!
انا ومشاعل ابتسمنا ..
خالي : ليكوون طابخين ..؟
قلنا : ايه ..
خالي : الله يكوووون في عونا ..
قلت : ليش ان شالله .. بتاكل المكرونه واصابعك رواها ...
خالي : مسوين مكرونه ..؟
قلت : يب ..
تركي يه من برع ..
تركي : وين العشا .. يووعان ..
خالي : انت بسك اكل يالدب ..
تركي يرص الثوب صوب بطنه : والله ضعيف ..
مشاعل :لا شحلاته زوجي .. ضعيفون ..
تركي : ايه من هنيه اسمع الكلام ..
خالي : لا بس تروك متنان ..
تركي : شاسوي بعد .. الاكل حلو ..
انا اقووووووول شفيه تركي صاير حلو .. اثاريه متنان ..
غريبه تركي ياي البيت ومو معصب .. مع انه يوعان .. ياربي شهالتغير ..؟
يمكن تركي يجي بالسياسه .. بس انا اذا حرني ما اقدر امسك روحي .
خالي : بس امسك نفسك ..
مشاعل : لا جي اوكي .. مب متين .. جسمه اوكي ..
تركي : اهم شي شهاده الزوجه ..
خالي : عشان صحتك طاح حظك ..
تركي : وين امي ...؟
خالي : مادري .. شتبي فيها ..
تركي : اقوووول لكم يوعان ..
خالي : خل الانسات يقومون ..
تركي : منو .؟
خالي : مدام مشاعل والانسه ساره ..
تركي : اوكي خلهم يقوووومون .. تركى باكل وحده منهم ..
خالي : والله انت الخسران ..
تركي : لا لا يلا قومي اشوف ..
قمنا انا ومشاعل و رحطينا العشا .. و صبيت العصير في جيك ..
تركي حط اللقمه في حلجه : بل بل بل .. شنو ذيه ..؟
قلت : شنو ؟؟
تركي : ماالح ..
امي : شكثر حاطين ملح ..؟
مشاعل : شوي مب وايد ..
امي : حطيتو صلصه ..؟
قلت : ايه ..
امي : حطيتو ماجي .؟
قلت : ايه .
امي : من حط ملح .؟
قلت انا ومشاعل مع بعض : انا ..
امي : ثنتيناااتكم .؟
انا ومشاعل طالعنا بعض وضحكنا : هههههههههههههههههه ..
خالي : اهاا .. يعني الملح حطيتو مقدارين .. انتي حطيتي وراحت مشاعل حطت بعدج ..
قلت : ايه يمكن ..
تركي : بس بعد بااكل .. مشاعل صبيلي عصير ..
وتموا ياكلون بالغصب .. وانا مشاعل ناكل ونحلي على طول بالعصير .. زين طلع العصير اوكي والا بنموت من كثر الملح ..
بعد ما خلصنا ..
خالي : آآآآآآآآآآه .. وين دوى الضغط ..
امي : هههههههههههههههه .. بسم الله عليك من الضغط يمه ..
تركي : المره اليايه ولا حده تطبخ ..
قلت : لا تعب ..
تركي : وحده تجيب الاكل ووحده تحوس في الجدر .. عيل تبون تذبحووووونا ..؟
مشاعل : ههههههههههه انزين اول مره نطبخ .. لازم تصير هالاخطاء ..
وبعد السوالف كل واحد راح غرفته .. وانا نمت على طول لاني شبعانه .. وانا كل ما اشبع اروح ارقد ..
وعيت على صراخ .. قمت متخرعه .. واسمع امي تقول بتموووووووت .. رحت اركض برع .. لقيت مشاعل طايحه وتركي حاط يده ورى راسها يبي يقومها وامي ماسكه راسها وقاعده تطالع وتصيح .. واليهال حاطين يدهم في حلجهم وخايفين ..
قلت : شصااااااااااير ؟؟
خالد : مشاعل طاحت ..
قلت : شفيها ..
تركي : روحي جيبي عبالتها وشيلتها بسررررررعه ..
رحت اركض غرفه تركي .. وشفت عبايه معلقه في باب الكبت .. شكلها جديده .. مسكتها بسرعه وكانت شيلتها معاها ..
انا وتركي تمينا نلبسها العبايه والشيله .. رحت اركض غرفتي البس عباتي وشيلتي وركبناها السياره ورى .. وانا قعدت وياهاا ..
قلت : شفيها ..؟ من شنو طاحت جي مره وحده ..
تركي : مادري مادري .. كان بطنها يعورها .. بس مادري ليش طاحت ..
سرع تركي وانا خفت .. وظليت بخوفي قاعده اطالع مشاعل ..
وصلنا المستشفى وراح تركي بسرعه داخل .. ويا ومعاه سرير وممرضات .. وشلوها وانا نزلت بسرعه .. وصلت عند تركي لقيته يدور ويدعي ربه .. قعدت على الكرسي وانا اهز ريلي .. بعد فتره طلع الدكتور .. وهو منزل راسه .. ياه تركي بسرعه ..
تركي : شفيها .؟!
رحت عندهم عشان اسمع الدكتور ..
الدكتور : هذي زوجتك ..
تركي : وانت شعليك .. قولي شفيها وخلصني ..
قلت : تركي اهدأ .. بيقول لك بس شوي شوي..
تركي : مايبي يقووول لي شفيها ..!!
الدكتور : اذكر الله ..
تركي يتنهد : لا اله الا الله ..
الدكتور : الحمدلله على سلامه المره .. والجنين الله يعوضك ان شالله .. انتو لسى شباب صغار .. وانشاءالله تعوضكم خير ..
تركي : شنووو ؟؟ يعني هي كانت حامل ..؟
الكتور : ايوه .. كانت ..
تركي : ليش سقطت ..؟ شالسبب .؟
الدكتور : يمكن من الزعل الطويل .. الاكتئاب .. ويمكن شالت شي ثقيل .. الله يعوضكم بغيره ..
وراح الدكتور وتم تركي بحاله ما يعلم فيها الا الله ..
انا شفته جي تخرعت ..
قلت : شفيك ؟
تركي يهمس : يعني هي كانت حامل ..؟!
قلت : انشاءالله الله يعوضكم بغيره ..
وردخلت عندها لقيتها نايمه .. قعدت على الكرسي اللي جنبها ..
افنتح الباب وكان تركي طبعا ..
تركي : ما قامت .؟
قلت : لا ..
يه تركي جنبها ومسح على شعرها ..
اول مره اشوف تركي بهالحنيه .. مادري ليش صاير حنون .. يمكن مشاعل غيرته .. بس ماتغير علي .. امبلا امبلا تغير .. لو ما تغير جان ذبحني يوم رديت من بيت عمتي .. بس هو ما لمسني .. صج ان الله يهدي من يشااء ..
تركي : الحمدلله على السلامه ..
مشاعل بكسل : وين انا .؟
التفتت يمين ويسار ..
مشاعل : ليش انا هنيه ..
تركي اهدي حبيبتي اهدي .. انتي هنيه لانج طحتي وتعبتي ..
مشاعل قعدت وعقب ردت انسدحت بسرعه وهي تتألم ..
تركي : ريحي حبيبتي ريحي ..
قلت : الحمدلله على سلامتج دبوه ..
مشاعل ابتسمت : الله يسلمج .. انا شطلع فيني بالظبط ؟؟
تركي : انتي تدرين انج كنتي حامل ..؟
مشاعل شكلها انصدمت : شنو .؟؟
تركي : يعني انتي ما كنتي تدرين .؟..؟.
مشاعل : شنو ادري ما ادري .. شنو السالفه .. انا حامل ..
كنت بتكلم بس خفت اخرب السالفه .. تركي يعرف يتصرف ..
تركي : انا حسبالي تدرين ..
مشاعل علت صوتها شوي : شنو تدرررررري .. تركي والي يرحم والدينك قووولي شالسالفه .؟.؟.
تركي : انتي كنتي حامل ..
مشاعل : كنت .؟
تركي وملامح الحزن باينه على وجهه : كنتي .. لانج سقطتي الجنين ..
دايما تركي جامد .. حتى في هالاوقات ..
مشاعل صاحت : شنو ..؟؟؟. ليش طااااااح .؟ ليش ؟
تركي كأنه يواسيها : الله كاتب يامشاعل الله كاتب ..
مشاعل تمت تصيح .. وانا خنقتني العبره وصحت بهدووء ..
تركي : خلاص ما صار الا كل خير .. الله بيعوضنا غيره ان شاءالله ..
مسحت دموعي .. وتوني باخذ جوالي اكتشفت ان ما عندي شنطه .. يعني ما جبت جوالي .. والحين الساعه 12 الظهر ..
قلت : تركي ..
تركي : خير .!
قلت : اتصل حق امي طمنها .. تلاقيها كلت روحها من المحاتاه ..
تركي يتهيس جيوبه ..
تركي : اووووبس .. نسيت جوالي ..
قلت : انا بعد نسيته .. اتصل من الرسبشن ..
تركي : روحي انتي اتصلي وطمنيها وارجعي .. لا تطولين ..
قلت : اوكي ..
قمت وطلعت من الغرفه .. ورحت يمين ويسار .. ما ادري وين الرسبشن .. شفت واحد ينظف .. سألته وين الرسبشن ودلاني ..
رحت بسرعه لان تركي قالي لي لا تطولين .. وصلت عند الرسبشن ..
قلت : ممكن استخدم التلفون ..
.....: ممكن تفضلي ..
خذت التلفون ودقيت على بيتنا .. شلوه على طول ..
امي : الوووووو ..
قلت : هلا يمه ..
امي: شصاااار في البنيه .؟
قلت : يمه هي بخير الحين .. مافيها الا العافيه .
امي : ليش طاحت ..؟
قلت لها السالفه كلها .. وتمت تصيح .. وسكتها وقلت لها ان احنا الحين جايين ..
سكرت التلفون وصديت .. وفي نفس اللحظه انصدمت بوجود شخص ..
راكان :ساره .؟!!
ابتسمت ..
راكان : شخباارج ..؟
قلت : الحمدلله بخير .. انت شخبارك .؟
راكان : والله عايش .. انتظر الله ياخذني معاها ..
شهقت : لا تقوول جي .. استغفر ربك .. الله ياخذ ويعطي ..
راكان : والله حياتي كلها كدر من دونها .. انتي ما تدرين ..
نزلت راسي ..
راكان : الا شجايبج هنيه .. عسى ما شر .؟
قلت : لا بس مرت اخوي تعبت شوي ..
راكان : مرت اخووووج .؟؟ تركي تزووج ؟؟
قلت : ايه .. من فتره قصيره .. ما سوو عرس ..
راكان : اهاا .. ولا قال ..
قلت : عادي .. انا بعد ما قال لي ... يوم جيت البيت انصدمت ..
راكان : يعني يبي يسوي لكم مفاجأه ..
قلت : هههههه مادري عنه .. وانت شجايبك هنيه .؟
راكان :اريج تعبانه شوي .. من هدها خطيبها وهي مب مترقعه ..
شقهت : خطيبها هدها ..؟؟؟؟ ليش ؟؟
راكان : مادري شالسبب بالظبط .. بس يقولون مافي تفاهم ..
ما دش مخي السبب .. بس مالي دخل فيهم ..
قلت : الله يعوضها بداله .. واحسن منه ..
راكان : ان شالله ..
قلت : عيل عطلتك ..
راكان : لا والله فاضي ..
قلت : اوكي عيل انا اترخص .. وسلم لي على هاجر ..
راكان :الله يسلمج .. يوصل .. في امان الله ..
رحت عنه بسرعه قبل لا يعصب تركي .. ووصلت الغرفه ..
تركي : اتصلتي لها. ؟
قلت : ايه ..
تركي : هالكثر عاد ..
قلت : ضيعت الغرفه ..
وبعد شوي جا خالي وخذاني و وداني البيت ..
مر اليوم عادي .. امي دوم تتصل حق تركي تبي تتطمن على مشاعل .. وانا قاعده في البيت متملله .. واليهال ناموا بسرعه عشان بكره عندهم مدارس .. حطيت راسي على المخدمه ونمت ..
وعيت على رنة تلفوني .. شفت المتصل لطوف .. فديتها وحشتني .. هي ردت من فرنسا من زماان ..
رديت : هلا والله هلا ..
لطوف : اهلين بالقاطعه .. شخباارج .؟
قلت : بخير الحمدلله .. انتي شحالج شمسويه .؟
لطوف : تمام الحمدلله .. جهزتي حق الجامعه ..؟
قلت : ايه جهزت .. وانتي ؟
لطوف : ايه شوي من فرنسا .. وبكمل اليوم .. بتجين ..؟
قلت : وين اجي .؟
لطوف : بروح اليوم لاند مارك بتشرى ..
قلت : لا انا خلصت ..
لطوف: انزين تعالي معاي استانس معاج ..
قلت : من بيوديج .؟
لطوف : يعني من بيكون غير حمد ..
قلت : عيل لازم تعرفين الجواب من نفسج ..
لطوف تنهدت : زين شاسوي .؟
قلت : روحي بروحج .. انا رحت بروحي ..
لطوف : بس متعودين كل سنه نروح مع بعض ..
قلت : هاي نصيبنا ..
لطوف : ايه على طاري النصيب ..
قلت : خير ؟؟
لطوف : انخطبت امس ..
قلت : حلفي ؟
لطوف : هههههههههه والله العظيم ..
قلت : منوو ؟؟
لطوف : ما ادري .. اللي اعرفه ان رفيج اخوي قبل ..
قلت : ما قال لج اسمه .؟
لطوف : لا ما يهمني اسمه ..
قلت : ليش ؟؟
لطوف : لاني مب موافقه ..!
قلت : ليش ؟؟
لطوف : مادري .. صليت الاستخاره اول ما قال لي حمد .. وما ارتحت له .. بس للحين ما قلت حق حمد عن رايي ..
قلت : صلي مره ثانيه ..
لطوف : ان شالله بصلي .. المهم .. انتي وينج امس اتصل لج ما تردين .؟
قلت : امس كنت في المستشفى مع مشاعل ..
لطوف : خير شفيها ؟؟
قلت لها السالفه ..
لطوف : وي مسكينها .. الله يعوضهم ان شالله ..
قلت : ان شالله .
لطوف : تركي شسوى ؟؟
قلت : مادري .. ماسوى شي .. انا توقعته يقول ان انا السبب ..
لطوف : ليش انتي السبب ..
قلت : مادري .. تركي دوم يطلعني انا الغلطانه .. حتى لو مالي خص ..
لطوف : عاد مب لهالدرجه ..
قلت : بس الحمدلله تركي تغير شوي ..
لطوف : شلون يعني .
قلت : يعني ما قال يضربني .. ما قمنا نتهاوش وايد نفس قبل .. صاير حنون ..
لطوف : يمكن مشاعل غيرته ..
قلت : ايه بس هو من زمان يعرفها .. جان غيرته من قبل ..
لطوف : شنو ؟؟ منزمان يعرفها ؟!
قلت : ايه .. انا سمعته من زمان يكلمها .. وسمعته ينطق اسمها بعد .. يعني كانت لهم علاقه قبل لا ياخذها ..
لطوف : بس هم صلحوا غلطتهم وتزوجو ..
حسيت انها تقصدني بالكلام : شقصدج ؟؟
لطوف : لا ما اقصد شي ..
تميت ساكته ماسكه اعصابي ..
لطوف : الوو ..
قلت : انا بسكر الحين .. باي ..
ما سمعت ردها .. على طول سكرت .. وتميت اصيح على حظي الردي .. اللي اقرب صديقه لي تعايرني .. تعايرني انا ان مالي حظ في اللي احبهم .. ياربي ساعدني .. مالي غيرك اشكيله ..
انفتح الباب وانا على طول مسحت دموعي ..
خالي : ادخل ؟!
قلت : حياك ..
خالي : شفيج ؟
قلت : مافيني شي ..
خالي : كنتي تصيحين ؟؟
قلت : لا ..
تم خالي سات ..
قلت : خير خالي بغيتني في شي .؟
خالي : ايه بغيت اسولف معاج ..
ابتسمت : يلا سولف ..
خالي : شخبار رفيجتج اللي بيتنا جنب نيتهم ..
قلت : لطوووف ؟؟
خالي : ايه ..
قلت : الحمدلله بخير . توني مسكره من عندها .. ليش تسأل ..
خالي : هي مخطوبه ؟
ابتسمت .. شكلي عرفت شتبي يا خالي ..
قلت : ايه ..
خالي كأنه انحبط : صج ؟
قلت : خطبها امس رفيج اخوها من اخوها ..
خالي : اهاا ..
قلت : بس قالت لي مب موافقه ..
كأن الروح ردت حق خالي : صج ؟؟
قلت : ايه بس انت ليش مهتم .. ؟
خالي : هي زينه .؟
قلت : من اي ناحيه .؟
خالي : انا ناوي اخطبها .. شقلتي ؟
استااااااااااانست : صج خالي ..؟
خالي : ههههههه ايه ..
قلت : هاي الساعه المباركه .. الحين اشووف رايها ..
خالي : اوي اوي .. اعقلي ..
قلت : شفيك .. بشوف راي البنت ..
خالي : ايه بس مب الحين .. انا للحين افكر .. بصلي الاستخاره وبشوف ..
قلت : ايه يلا الحين .. لا تطول ..
خالي : ههههههه بروح اصلي العصر وعقب بصلي الاستخاره .. يلا بايو .
قلت : الله يحفظك ..
مسكت جوالي وطرشت رساله حق لطوف ..
" لطوف .. اذا عطيتي اخوج رايج باللي اخطبج قوولي لي ضرووووري "شوي الا طرشت لي رساله ..
" وي بسم الله .. ليش شصااير ؟؟ "
طرشت لها .
" انتي قولي لي وانا بعدين بقول لج "
لطوف طرشت .
[color="silver"]" ان شاءالله .. "[/COLOR
]قريت المسج ورحت الحمام اتوضى .. وصليت العصر والظهر لان ما صليت ودعيت ربي ان الله يوفق ما بين خالي ولطوف .. ياربي يتزوووجووون ..
دخلت علي امي ..
امي: هالكثر رقاااااااد ..؟
قلت : شاسوي يمه ..من الملل ..
امي : ما عندج سالفه .. يلا قومي الحين تركي بيجي مع مرته ..
قلت : بيطلعونها ..؟
امي: ايه ..وتعالي بدلي حفاظه ميمي .. من زمان ما بدلتي لها ..
قلت : زين زين بجي ..
اووف .. انا ناسيه هالسالفه ..
رحت الصاله لقيت ميمي راقده .. رحت بستها وقعدت جنبها .. شوي الا خالي ياي ..
قلت : هلا بالمعرس ..
خالي : اوش اوووش لا تفضحينا .
قلت : ليش ؟؟
خالي : بسويها سبرايز حق فاطمه .. ردت عليج لطيفه والا لا ..
قلت : اوه اوه .. قمنا نقول لها لطيفه ..
خالي : وانا متى ناديتها اصلا .. لازم اقول لها لطيفه .. هاي زوجه المستقبل ..
قلت : ان شالله تكون زوجه المستقبل ..
امي يات : ها غسلتيها ..
قلت : لا يمه راااقده ..
امي : قوووميها راقده بخياسها ..
قلت : يمه الحين بتقوووم وبتجر شعري ..
خالي : هههههههههه لبسي شيله .. ههههههههههههههه ..
قلت : بتزنطني هههههههههههه ..
امي : روحي زين .. انا يوم اغسلها ما تسوي شي ..
غنيت لها : يرضيك تقسى عليا ..ياروحي ذا يرضيك .. يااروحي ذااا يرضيك ..
امي : بلا يرضيك بلا خرابيط .. يلا روحي جدامي . البنت بتلتهب ..
قلت : ان شالله ..
خذتها من على الكرسي وهي نايمه .. حطيتها في حظني ..
قلت : ميمي .. ميمي ماما قوومي ..
مدت يدها تبي تقول وكرخت راسي ...
امي : ههههههههههه يلا تعلمي على اليهال .. شكبرج وماتعرفين لهم ..
قلت : امبلا اعرف .. انتي شوفي التفنن الحين ..
مسكتها من يدها وهي نايمه .. ومشيتها بالغصب وهي نايمه .. وفي نص الطريج طاحت ..
امي: يعلج البركه ان شالله . قوميها .. مافيج رحمه على البنت ..
ضحكت : هههههههههههههههه شوفيها شلون تمشي .. وين غايوه خلها تصورها ..
شليتها لان امي بتعصب اذا شافتني اعاملها جي .. وتميت العبها عشان تقوم .. وصلت الحمام وفتحت عيونها .. وشافتني وصرخت وتمت تصيح ..
قلت : لا لا حبيبتي سكتي .. ما يصيحون الحلوين ..
مدت يدها وجرت شعري وانا اصااارخ : مريوووووووووووم هدي شعريييييييييي ..
وهي تصيح ولا كأن في حد يطلب الرحمه منها ..
وتنتف في شعري انا اصاارخ .. وعقب سمعت صرخه من تركي ..
تركي : شفيج ؟؟ ليش جي تصارخين ..
قلت له وانا تحت يد ميمي : تعااااال شووفهااا .. جرت شعري تنفته لي ..
يه تركي ومسكها وباسها وهي تصيح ..
قلت : خااسيه وحده .. مسكت شعري ويطيح ..
قلت :حسبي الله عليها .. طيحت هالشعرتين اللي تموا ..
تركي : انف .. يودي يودي ..
قلت : ايه بس غلوها علي .. والله ..
راح تركي وانا تميت اعابل فيها لين غسلتها بالغصب ..
امي ياتني : شسويتي فيها ..
قلت بتعب : ما سويت فيها شي .. انا قلت لج بتصيح ..
امي: جيبيها اشوف .. وروحي اكلي نصور وفطوم يلا ..
يااربي .. مشكله اذا البيت صار كله يهال ..
رحت الصاله لقيتهم كاتين الشوربه على الزوليه ويحطون يدهم على الشوربه المكتوته ويمصون يدهم ..
صرخت : لاااااااااااااااااء ..
طالعوني متخرعين ...
قلت : ليش كتيتوووووها .. مااااافي اكل زين ..
مسكت المله الفاضيه .. ووديتها المطبخ .. لقيت امي هناك .
امي : ليش تصرخين ؟
قلت : فطوم ونصور كتو الشوربه على الارض ..
امي : مسحيها ..
قلت : يماااه !!
امي : خير شتبين .. بسرعه مسحيها بدون حس ..
اوووووووه كله انا كله انا .. والله مليت ..
خذت الممسحه وتميت امسح وهم يطالعوني وكأنهم خايفين مني .. ووديت الممسحه المطبخ وغسلتها ورديت لهم وغيرت لهم ملابسهم وهم بعد مبوزين ويطالعوني .. كسرو خاطري .. بوستهم وابتسمت لهم .. وانفجرو من الصايح اثنينهم ..
توهقت: ليش ليش .
امي تصرخ من الصاله : شسوووووووووووووووووويتي فيهم ..
قلت : مااااااااااسويت شي .. بس بستهم ..
مسكتهم من يدهم ومشيتهم معاي الصاله وهم يصيحون ..
امي : ليش جي يصيحون .؟ شمسويه فيهم .
قلت : والله ما سويت لهم شي .. بس بستهم ..
امي : اكيد شايلين في قلبهم عليج ..
قلت : ليش بعد هذولا يحسون ..
امي بطنازه : لا بس انتي اللي تحسين ..
ضحكت : ههههههههههههه والله اليهال بلوه ..
امي : الا يونسون .. فديتهم والله .. حبيتهم .. احسهم عيالي .. مادري شباسويي اذا خذاهم رفيج خالج ..
آآآآه يا يبه .. تعال شوف امي شلون تحن على عيالك .. شبيصير فيها لو تدري ان هالعياال عيال شريكتها .. آه ياربي .. مانبي مشااكل خلاااص .. اكتفينا بهالقدر ..
امي : وين ميمي ..
قلت : انتي خذتيها ..
امي : وي خليتها في المطبخ ..
قلت : العفيسه اللي بتسويها انا مب منظفتها ..
امي : لا مب مسويه شي .. روحي جيبيها ..
قلت : يه .. يمه انتي اللي مخليتها هناك .. عقاب لج روحي جيبيها انتي ..
امي : ههههههه مالت عليج .. صايره ملسونه ..
ضحكت : هههههههههه ..
امي : عيل تمي مع فطوم ونصور ..
امي راحت وانا تميت اطالعم وهم يطالعوني ..
مديت يدي لهم عشان يجيون في حظني .. جو عندي وعضو يدي ..
ضرخت : ويعه ..
امي : انا ما اروح عنج مكان الا صرختي ..
قلت واانا ماسكه اصابعي : عضووني ..
امي : ههههههه تستاهلين .. حد قال لج هاوشيهم ..
قلت : وانا شدراني انهم شريين ..
امي : مب شريين ولا شي . بس يبون ياخون حقهم ..
قلت : فديتهم والله يجننون .. بس ما يحبووني ..
امي : من اللي تسوينه فيهم ..
شوي الا ينفتح الباب .. وتركي مشاعل ياين ..
امي : هلا هلا والله ..
وراحت امي وسلمت عليها ..
امي : الحمدلله على سلامتج يمه ..
مشاعل : الله يسلمج خالتي ..
سلمت عليها : الحمدلله على السلامه ..
مشاعل : الله يسلمج ..
تركي : يلا الفراش .. ولا تتحركين ..
قلت : باااال .. حركااات المسلسلات ..هههههههههه ..
تركي : انا اعذرهم هالمسلسلات .. انا كان على بالي يباغلون .. ترى هم ما سوو الا شوي .
قلت اتطنز : بل مب حب هذا ..
امي: ويه سكتي لا تنظلينهم .. الله يدوم المحبه ..
تركي يطالع مشاعل وهي مستحيه : انتي للحين ما رحتي الغرفه .. يلا جدامي ..
رواحوا الغرفه روميو وجوليت .. اقصد تركي ومشاعل .. وانا تميت مع امي .. اذن المغرب ورحت اصلي في غرفتي .. وفتحت الكمبيوتر وتميت اقرى باقي القصه .. شوي الا ينفتح الباب ..
ريم : ساره .. امي تقول لج تعالي الصاله معانا ..
قلت: ان شالله ..
اكيد يبوني اطالع توم اند جيري معاهم .. لاني من اطالعه اقعد اظحك .. وهم يستانسون اذا شافو حد مندمج في التلفزيون غيرهم ..
رحت الصاله شفت غايوه قاعده وتضحك هي وامي ..
قلت : هلا والله بمدام غايه ..
غايوه يابلفيت زعلانه : انطمي انا مب مدام ..
سلمت عليها ..
قلت : عيل شنو ؟؟ مره متزوجه وقريب يصير عندها بيبي .. لازم نقول لها مدام ..
غايوه : وي مادريتي ..
قلت : شنو .؟
غايوه مبتسمه ..
قلت وانا بموت من الفضوول: شنو ؟؟
غايوه : انا حاااامل ..
قلت : صج ؟!؟!
غايوه مستانسه : ايه ايه ..
رحت لها بسرعه ولميتها : مبرووووووووووووووووووووووك حبيبتي مبروووووك ..
غايوه : الله يبارك فيج حبيبتي ..
قلت حق امي : مبروك يالغاليه .. بتصيرين يده ..
امي : الله يبارك فيج .. شوفي غايوه ..
غايوه : نعم ..
امي : اذا عيالج قالوا لي يديده بذبحهم كلهم ..
ضحكنا : هههههههههههههههههههههههههه ..
غايوه : ليش ؟؟
امي : ايه يكبروني على الفاضي .. خلهم يقولون لي يمه ..
غايوه : وانا شنو يقولون لي ..
امي: يمه بعد .. عادي ..
قلت : انا عيالي بيقولون لج يديده .. جد كبرتي وعيزتي ..
امي : لا ليش ؟ انتي خلاص بتتزوجين قريب ..
قلت : استغفر الله .. وانتي تعرفين الخافي يمه .؟
امي ابتسمت : لا بس تقدم لج واحد ..
حسيت ان شعر بدني كله وقف : شنو ؟؟
امي : تقدم لج واحد .. يعرفه خالج .. بس ما جو رسمي .. قال حق خالج انه يشرفه يناسبنا .. وخالي قال بس بيعطينا خبر .. شقلتي ..
قلت: اشووف وايد ماخذين السالفه ببساطه ..
امي : لا حبيبتي .. مب ببساطه ولا شي .. هو تقدم واحنا نبي رايج بس ..
قلت : من هو .. شسمه سأصله ..؟ بس جي تبون تعرفون رايي بدون اي مقدمات .؟
امي : على ما اظن ان خالج قال اسمه فهد .. وعمره 27 سنه .. زين مناسب لج ..
قلت : ما ابيه .
امي : ساروه استهدي بالله وفكري زين ..
قلت : يمه انا من البدايه ما ابيه .. ولا ابي غيره ..
غايوه : ما يصير جي ساره .. لازم تفكرين .. يمكن يطلع خوش ريال ويروح عليج ..
فكرت : بصلي الاستخاره وبعطيكم خبر ..
امي : الله يهيج ..
شوي الا دخل خالي وتركي علينا ..
خالي : هااا غايه بنت راشد عندنا ..
غايوه : هلا خالي .
وقامت له وسلمت عليه وعلى تركي ..
تركي : شالسالفه .؟ عندنا اليوم ..
غايوه : يعني ما توحشووني ..
تركي : امبلا .. حياج الله في بيتج ..
غايوه : الله يحيك ..
وتمينا نسولف ونضحك وعقب شوي مشاعل يات وتمت شوي وعقب تركي قال لها تروح ترتاح .. وغايوه قالت لهم انها حامل .. وخالي طار من الوناسه .. وعزمنا على العشا ..
غايوه : انا باتصل في ماجد بشوف ..
خالي : يعني بيرفض ..
غايوه : بعد لازم اقول له ..
امي: ايه قولي له يمه ..
قلت : وانا بروح البس ..
خالي : ساره انا يايج الحين .. لا تسكرين الباب ..
قلت : ان شالله ..
دخلت غرفتي وتميت ادور .. شيبي فيني خالي ..؟
شوي الا دخل خالي ..
قلت بخوف : خير خالي ..
خالي قرب مني وقعد على السرير : خير ان شالله .. شفيج جي شكلج خايفه ..
قلت : لا مب خايفه بس مستغربه ..
خالي : لا تستغربين .. امج قالت لج ان تقدم لج واحد ..
ارتحت شوي : ايه قالت لي ..
خالي : فكرتي .؟
قلت : انا ما ابيه .. بس باستخير ربي ..
خالي : ليش ما تبينه ..
قلت : امم مادري .. جي حسيت ..
خالي : لا فكري .. تراه خوش ريال .. هو صج اكبر مني .. بس انا اعرفه من زمان .. وانا اللي اصغر منه ما يعلي صوته علي .. يوم اكلمه كأني انا الكبير .. وايد خجول وطيب .. انتي فكر زين .. وقولي لي .. يلا الحين لبسي ..
قلت : ان شالله ..
طلع خالي وانا انسدحت على السرير . تنهدت وتميت افكر .. شاسوي .. اوافق والا لا .. انزين شلون اختارني انا بالذات .. يااارب سااعدني ياارب ..
صليت العشا وعقب صليت الاستخاره .. ودعيت يوفقني بحياتي .. ولبست لي تنوره سوده حرير وبدي اسود كات .. ولبست عباتي وشيلتي .. شفت غايوه ماسكه التلفون وتضحك ..
غايوه : ههههههههههه لا .. لا حبيبي ما راح اطول .. ايه كلها ساعه بالكثير .. اذا تبي بتجي .. ايه اكيد باكل اكل مفيد .. يعني شباكل ..؟ ههههههههههههه ان شالله .., اوكي حبي .. مع السلامه ..
ما فهمت شي ممن مكالمتهم .. يلا مب لازم ..
قلت : وين الباقي ..
غايوه : امي تلبس اليهال .. وتركي ومشاعل قالوا مب ياين عشان مشاعل ترتاح ..
قلت : عيل خل امي تخلي اليهال عندهم ..
غايوه : لا وين .. لا تركي يعرف لهم ولا مشاعل تقدر عليهم .. وماشالله فاطمه وناصر ما يسكتون الا عند امي ..
قلت : غاايوه ابي اقوول لج شي بس متردده..
غايوه : لا قولي حبيبتي .. قولي ..
توني بفتح حلجي الا خالي ياي ..
خالي : يلا مشينا ..
قلت : امي وين .؟
خالي : امج وراي .. الحين بتجي .. يلا سبقوها على السياره ..
قلت : ان شالله ..
ورحنا انا وغايوه السياره وعقب اليهال جو ورانا .. وامي وخالي ركبو السياره بعدهم ..
وتمينا طول الطريج ضحك وسوالف .. لين وصلنا مطعم ناندوز .. انا وغايوه قعدنا جنب بعض .. وامي جنبها اليهال .. وخالي مجابلنا بالكرسي الرئيسي .. وطلبنا وكلنا ..
خالي : يلا شتبون تحلون ؟؟
امي : بطونا انترست .. بعد في حلاوه ..
قلت : ايه .. كل مره بروح مطعم ؟.. يلا ناد الجرسون ..
خالي صوت على الجرسون وجابو لنا صحن فيه انواع من الكيكات .. كل واحد فينا اختار له كيكه .. وانا اكل رن جوالي .. فتحته لقيت مسج ..
فتحت المسج لقيته من لطوف ..
" ساروه انتي قلتيلي اذا رديتي على حمد بخصوص اللي تقدملي ردي علي .. وانا رديت على حمد قلت له اني مب موافقه عليه .. صليت الاستخاره وما ارتحت له "
رفعت راسي وانا مبتسمه لقيت خالي يطالعني كأنه عرف من منو المسج وشنو مكتوب فيه ..
خالي : منو ؟؟
حبيت افشله شوي : وانت من متى تسألني منو ؟؟
خالي شكله انحرج : لا بس انتي تعرفين انا ليش سألت ..
ضحكت : هههههههههههههههه ايه .. اللي في بالك صح .
خالي : صج والله .. ما وافقت عليه ..
ضحكت على شكله .. اول مره اشوفه جي ملتقع : هههههههههههههههه ايه ما وافقت ..
خالي : اليوم احلى يوووووم في حياتي .. من باجر انا في بيتهم ..
ضحكت : هههههههههههه الله يجدم اللي فيه الخير ..
غايوه : ايه انتوو .. من مساعه اشوفكم تتكلمون وشادين حيلكم . شالسالفه يبه ..
طالعت خالي عشان هو يتكلم .. بس شكله خالي من الوناسه ناسي روحه ..
قلت : اقوووووووووول .؟
خالي : شنو ؟.
قلت : قول لهم شالسالفه .
خالي : ايه صح .. فاطمه ..
امي : هلا .
خالي : انا قررت اخطب .
امي : ويه هاي الساعه المباركه .. وليش ما قلت لي في البيت عشان الولش ..
ضحكت : ههههههههههههه صبري لين البيت ..
غايوه : مبروووك خالي مقدما .. بس منو بتاخذ .؟
خالي : الله يبارك فيج .. انا ياخذ الله يسلمج لطيفه رفيجه ساره ..
غايوه : ياازين ما اخترت .. والله هذي شيخه البنات ..
امي : وي الف الف الف مبروووك .. ما بغيت تعرس ..
خالي : لحظه انتو .. شوي شوي علي .. انا ما خطبت وما عرفت راي البنت عشان جي تسون .. شوي وتقولون لي شبتسمون ولدكم .. انطرو شوي .. خلو هالعفيسه حق الملجه اذا الله كتب ..
امي : ان شالله الله يجدم اللي فيه الخير .. وما بنلاقي احسن من بنت منصور ..
خلصنا اكل وركبنا السياره وانا في نص الطريج شفت سياره تشبه سياره ذياب .. قام قلبي يدق بقووووه .. خفت .. رجعت للماضي التعيس .. آآه ياربي .. كل ما قلت بنسى .. يطلع لي شي يذكرني .. ليش جي ياربي ليش ؟ وقفت سياره خالي لان الاشاره حمرا .. ووقفت جنبنا سياره .. مادري ليش لفيت اطالع الشخص الموجود فيها .. طلع هو ذياب ..!! التفت هو علي وشكله كانت صدمته مب اكثر من صدمتي .. تميت اطالعه وهو يطالعني .. عقب التفت عنه لان عيوني امتلت دموع .. وشبت الاشاره خضرا ومشينا .. وتم يمشي بمستوى سيارتنا .. خفت .. ايه خفت لا يفضحني .. والا يلمح حق شي .. تميت طول الطريج مرتبكه .. ولايعه جبدي .. حسيت لحظتها بالضايع .. حسيت اني وحيده .. لان اذا عرفوا سالفتي كلهم بياخذون عني فكره .. مع ان انا مالي خص .. انا مالي دخل باللي صاار ..
واللي قطع تفكيري صوت خالي ..
خالي : كأنه هذا ذياب ..
في هاللحظه كان بيغمى علي ..
امي : وقف سلم عليه ..
قلت : يه مب لازم .. ابي اروح البيت انا تعبانه ..
امي : شنو ما عندج سنع .. شافنا وشفناه .. يعني لازم نسلم عليه ..
اووووووف .. يعني لازم يسوي هالحركات .. هذا مقصده ..
وقف خالي على صوب وذياب وقف ورانا ..نزل خالي وتلاقوا وسلموا على بعض .. مع ان ادري ان خالي يكره ذياب .. وذياب يبادله نفس الشعور .. بس لابد من المجاملات .. شفت خالي مر صوبي ارتحت شوي .. لكن خفت زياده يوم شفت ذياب وراه ..
ذياب يطل من دريشه (شباك ) خالي : السلام عليكم ..
امي : وعليكم السلام .. هلا يمه شلوونك ..
ذياب : تمام .. انتي شلونج ؟؟
امي : بخير الحمدلله ..
ذياب : شلونج غايه .؟
غايوه : بخير ..
التفت علي : ها ساره .. شخبارج ..
تميت العب باصابعي ومارديت عليه .. وغايوه تنقزني عشان ارد .. لكن مب راده ..
ذياب : لا الظاهر ساره ما تسمع ..
صرخت : اسمع احسن منك .. بس كيفي ما ابي ارد .. بالغصب يعني ..
خالي يهاوشني : ساره شفيج ؟
قلت : مافيني شي .. قلت لكم تعبانه ابي اروح الببيت ..
ذياب : سلامتج يابنت الخال .. ما تشوفين شر ..
الشر ويهك يالحقير .. ياعديم الاحساس ..
ذياب : يلا انا استأذن .. سلمو على تركي ..
امي : الله يسلمك .. يوصل .. السموحه منك ..
ذياب : لا مسموحه .. انا متعود على لسانها .. عادي ..
يعل لسانك القص يالنذل ..
خالي ركب السياره وكأنه معصب من تصرفي ..
شتتوقعوووون راح يصير بعد اللي صار ..؟
هل ذياب بيسوي شي .. والا كأن شي لم يكن ..؟
ولطوف .. بتوافق على خالي والا لا ؟؟
راح تعرفون بالجزء ال 15 ..


الج 15 زء

خالي : شفيج انتي جنيتي .. شلون جي تكلمين الريال .. هذا يزاه ياي يسلم عليج ..
صحت : بس خلااااص .. ودوني البيت .. ما ابي اسمع شي ..
ومشينا وطول الطريج انا اصيح وهم ساكتين .. ومن طريقه سواقه خالي عرفت انه معصب .. بس هو ما يعرف شي .. والي قلته انا ولا شي .. انا ما اخذت حقي منه للحين .. انا ضعيفه وما اقدر عليه .. بس الله فوق ..
نزلت من السياره رايحه غرفتي على طول .. قفلت الباب وطحت على السرير وانا ميته من الصايح ..
كلهم يحسبوني انا الغلطانه .. لو شنو صار انا الغلطانه .. ربي ينتقم منك يا ذياب .. الله يحاسبك ان شالله .. غسلت ويهي وخذت المصحف وتميت اقرى وعقب نمت بملابسي ..
وعيت وانا متضايقه على اللي علي .. كنت نايمه بملابس امس .. بتنورتي وبديي .. اووف .. قمت تسبحت ولبست لي بجامه ورديه .. ومشطت شعري وخليته مفتوح عشان ينشف .. وحطيت كريم مرطب على ويهي .. وشخطت الكحل على عيني .. و طلعت .. لقيت امي نايمه في الصاله وجنبها فاطمه وناصر نايمين .. وميمي قاعده تدور وريم وخالد في المدرسه للحين ..
قلت : يمه ..
امي : هممم ..
قلت : روحي رقدي في غرفتج ..
امي قامت : لا مب راقده .. ما جو خوانج من المدرسه .؟.
قلت : لا ..
طالعت الساعه كانت 1 .. يعني الحين بيجون .. شوي الا خالي داش ومعاه اليهال ..
خالي : يلا حطو الغدى ميت من اليوع ..
امي : يلا دقيقه ويكون جاهز ..
لاعت جبدي .. رحت الغرفه وفتحت الكمبيوتر وقعدت اكمل باقي القصه .. تميت اقراها لين خلصتها ..
عيووني عورتني .. صار لي ساعه مجابله الكمبيوتر ..
رن جوالي .. رحت اركض .. شفت المتصل لطوف ..
رديت : هلا والله ..
لطوف : اهلين .. شخبارج ؟
قلت: تمام . وانتي ؟
لطوف : الحمدلله طيبه .. بكره دوام هاا ..
قلت : ايه اوف سكتي ..
لطوف : والله انج وحشتيني .. بكره اللقاء ..
قلت : ايه والله . انتي بعد لج وحشقه فديتج ..
وتمينا نسولف عن الجامعه وعقب تذكرت سالفه خالي ..
قلت: ايه لطوووووووف ..
لطوف : هااا هاا ؟؟
قلت : خالي .
لطوف : شفيه ؟
قلت : لقينا له عروس .
لطوف: صج والله .. مبرووك يستاهل .. منو ؟؟
قلت : وحده انا اموووت عليها ..
لطوف : منو ؟؟ هاجر ؟؟
قلت: لا لا . هاجر تعتبر مخطوبه ..
لطوف : عيل منو ؟؟
قلت : جيرانا .
لطوف : من سلمى ؟
قلت : لا سلمى ياهل .. جيرانا .. بيتهم لازق في بيتنا .. وعندها اخو واحد .. وامها لبنانيه .. وابوها متوفي الله يرحمه .. عرفتيها ..
تمت سااكته ..
قلت : عرفتيها .ههههههههه ؟
لطوف: انا ؟
قلت : ايه انتي فديتج .. ابيج تقولين لي رايج قبل لا يخطبج خالي رسمي ..
لطوف : شلون جي .. من مرشحني له ؟
قلت : والله العظيم مب انا .. هو يه وسألني عنج .. من جي طرشت لج ذيج الرساله ..
لطوف : اهاا .. انا اقول ليش مهتمه هالبنت ..
قلت : عرفتي ليش مهتمه ..
لطوف: ايه مب حباَ فيني ..
قلت : والله اني اموت عليج .. بس بعد احب خالي ..
لطوف : بفكر وبرد عليج..
قلت : فكري على راحتج حبيبني .. ترى خالي مستعيل ..
لطوف : هههههههه مشتعيل وافكر على راحتي ؟؟
قلت : ايه عشاان اذله.. ههههههههههههههههه ..
لطوف : حرام عليج ..
قلت : هااااااا .. بدا القلب يحن ..
لطوف : لا يحن ولا شي .. يلا يلا بااي ..
ضحكت : هههههههههههههه اعرفج لين تنحرجين ..
لطوف : قلت بااااااااي ..
وسكرت وانا ميته من الضحك .. من زمان ما شفتها انحرجت .. يحليلج يا لطوف. . اسميج بتموتين من الحيا اذا خذتي خالي .. بيغرقج بالكلام العسل .. مادري من وين يجيبه ..
الله يهنيهم ويكتب اللي فيه الخير ..
طلعت من الغرفه لقيت خالتي زينب ونجوى ..
قلت : خااااااالتي عندنا ومحد قااالي ..
خالتي : ايه اندسي في الغرفه .. بتجيج العصفوره بتقول لج ..
ضحكت وسلمت عليها .. وسلمت على نجوى ..
قلت : الا وين نور .. ليش ما جات ..
نجوى : الله يسلمج نور بكره عندها جامعه ..وراحت السوق تكمل اغراضها .. بعد ما تخلص بتجي ..
قلت : اهاا ..
تمينا نسولف وشوي الا جات غايوه ومعاها نور ..
وكلمت سوالفنا وضحكنا ..

جا رمضان وصمنا .. وبعده العيد وعيدنا .. وكان هالشهر من اورع الشهور اللي مرت علي .. ما كان في مشاكل ولا عوار راس .. الحمدلله .. يارب تدوم هالسعاده علينا ..مرت 4 شهور .. وامتحنت وخذت في كل المواد جيد جدا .. لان ما وراي شي غير دراستي ..وفهد الي تقدم لي رفضته .. انا صج صليت صلاه الاستخاره ومارتحت ..ولقيتها حجه ورفضته ... وغايوه بطنها شوي انتفخ .. وانا ونور ولطوف كنا نتنافس من يجيب اعلى في الجامعه .. وتقريبا طلعنا كلنا نفس المستوى .. وخالي خطب لطوف .. وبعد فتره وافقت وخالي طار من الوناسه .. وسوو ملجه بس ما سوو خطوبه .. احسن .. لان عرسها قريب .. وعبدالله ملج على هاجر.. طبعا عمتي مب موافقه .. بس بو غيث قال انها راح تتزوجه .. وعمتي ما دري شلون سمعت كلامه .. والحمدلله الله تمم على خير ..

وعيت على رنه تلفون .. شفت المتصل هاجر ..
رديت بكسل : الووه ..
هاجر : بل للحين راقده ..؟
قلت : اجازه كيفي ..
هاجر : انزين صحصحي .. انا في مهمه ..
قلت : شنو ؟
هاجر : بدون لف ودوران .. راكان يبي يخطبج .. وقال لي كلميها شوفي رايها ..
قلت : شنوووووو ؟؟
هاجر : ها صحصحتي ؟
قلت : راكان بيخطبني انا .؟
هاجر : ايه حبيبتي .. ليش انتي شفيج .؟
قلت : مافيني شي .. بس من غاصبه ؟
هاجر : يمه ساره حبيبتي .. من متى الرجاجيل ينغصبون على الزواج ..؟ هو اختارج انتي ..
لا ماايصير .. وبدوووووور ..؟ حبيبته .. معقوووله نساهاااا .؟ لا هذا خبر ما يتصدق ..
هاجر : الوووووو .. شفيج .؟
قلت : انتي متأكده ان راكان اللي تلكم مب ذياب ..
هاجر: الله يهداج يعني بخربط بين خواني .. اصلا ذياب من ذيك السالفه وانا ما اكلمه ولا هو يكلمني .. اصلا ما يكلم حد في البيت .. كله برع .. وصاير يرقد في الملحق .. يعني محد يشوفه ولا حد يدري عنه ..
تنهدت : مادري والله .
هاجر : ليش يعني .. انتي ما تبين راكان .؟
قلت : لا مب جي السالفه .. بس ما خطر على بالي ..
هاجر : حبيبتي فكري بالموضوع زين .. وردي علي ..
قلت : ان شالله ..
هاجر: لا تطولين ..
قلت : زين ..
هاجر : يلا باايو ..
سكرت منها وانا مب مصدقه .. راكان يخطبني .. شلوون .. هو يحب بدوور .. شلون يفكر يتزوج .. يااربي .. كل شي في الدنيا يحير ..
قممت واغتسلت وصليت الظهر ورحت الصاله ..
امي : صباااح الظهر .
ضحكت : ههههههههههههه صبارح النور ..
مشاعل : انا كنت بقعدج بس هونت ..
قلت : جان قعدتيني .. من متى انتي قاعده .؟
مشاعل : من 9 الصبح ..
قلت : انا عندي اجازه . . خلوني ارتاح ..
خذت الجهاز (| الريموت ) وفرت على الدوحه وقعدت اطالع الطبخ ..
امي : ايه تعودي على الطبخ.. بكره اذا تزوجتي شبتطبخين حق زوجج ..
مشاعل : مكرونه .. هههههههههههههههه
ضحكت : ههههههههههههه بيموت ..
امي : ههههههههه لا تعلمي ..
قلت : يمه على طار الزواج ..
امي : خير.؟
قلت : هاجر اليوم متصله لي وقالت ان راكان يبي يخطبني ..
امي : رااكاان .. هذا الي زفيته من كم يوم ..
قلت : انا زفيته ؟؟
امي : ايه في السياره ..
قلت : بااال .. اولا هذا ذياب .. ثانيا هذا مب من كم يوم .. هذا من شهوور .
امي : ايه صح .. والله راكان خوش ريال .. انتي فكرتي .؟
قلت : لا توها هاجر قالت لي ..
امي : فكري حبيبتي زين ما زين هاا .. هذا زواج يمه ..
قلت : ان شالله ..
انا اللي مب داش مزاجي ان راكان هو اللي خطبني .. ياربي شلون وهو يحب بدور الله يرحمها .. بهالسرعه نساها .. على قولته يمووت عليها .. والا يمكن يبيني انا انسيه اياها .. ياربي شلون .. شاسوي .. لا ما راح اوافق .. بتوهق معاه .. واذا تزوجنا .. يعني بشوف ذياب كل يوم .. لا لا لا .. ماابيه ..
التفت على امي وقلت : يمه ما ابيه ..
امي : بسم الله .. من .؟
قلت : ما ابي راكان .
امي : ليش يا حافظ ..؟
قلت : خلاص ما ابيه .. ما يصلح لي ..
وقمت بروح غرفتي .. سمعت امي تقول : شوفيها مشاعل .. ليكون البنت صار فيها شي .. توها شزينها ..
ما سمعت الباقي لاني وصلت غرفتي وسكرت الباب ..
ياربي الي سويته صح والا خطأ .. بس ما اقدر اتزوجه .. شلون وانا بعيش معاه ومع ذياب في نفس البيت .. ما اقدر .. انا اذا شفت ذياب اموت .. شلون اذا بجابله كل يوم .. في الروحه والجيه ..
سمعت طقة باب ..
قلت : الباب مفتوح ..
دخلت مشاعل : عادي ادخل ..
قلت : حياج افا عليج ..
مشاعل : بقول لج بصراحه .. امج تضايقت من اسلوبج ..
قلت : اي اسلوب ؟
مشاعل : كنتي تتكلمين عادي .. وسكتي ..وفجأه صدميتها بقرارج ..
قلت : لاني فكرت عدل .
مشاعل : ما يسمونه تفكير هذا اللي سويته .. التفكير هو انج تجمعين افاكر وتستقرين على قرار .. مب اي فكره جاتك قلتيها وتعتبرينها قرارج ..
قلت : بس انا فكرت زين .,. ما اعتقد اني راح اتراجع في قراري .
مشاعل : حبيبتي لا تخلين مشاكلج مع هاجر والا اريج بنات عمتج تكون سبب الرفض ..
قلت بتردد : انا .. ان .. اناا اللي مضايقني ومخليني ارفض شيين ..
مشاعل : قولي ..
قلت : بس ما تقولين حق حد ..
مشاعل : اوعدج ما اقول ..
قلت : ذياب اخوه .. انا ما احبه .. ويضايقني وايد .. واريج اخته ما تستحملني ولا انا استحملها .. يعني اذا تزونا بتصير مشاكل مع عايلته ..
مشاعل : والشي الثاني ..
قلت : اممم .. راكان ..
مشاعل : شفيه ؟
قلت : كان يحب وحده .. واعترف لي .. بس ماتت من 7 شهور على ما اعتقد ..
مشاعل : وهذا الي مخليج ترفضين ..
قلت : لا بس هوز كان يحبها .. يحبها وايد .. شلون قدر ينساها ..
مشاعل : المشكله الاولى سهله .. انتي قلتي ان ذياب واريج يضايقونج صح .
قلت : ايه ..
مشاعل : طلبي بيت بروحج .. وان شالله راح تتعدل امورج كلها .. والمشكله الثانيه .. انا ما اعتبرها مشكله .. لان كل انسان يحب .. وفيه الي يلتقي بحبيبه .. وفيه اللي يفترق .. وراكان ما كان له نصيب فيها .. ويمكن راكان يدور الحنان والحب .. من جي راح وراها .. ويوم فقدها يبي وحده تسد مكانها .. يبي وحده يتعلق فيها ويحبها .. وراح يتكون الحب في الحياه الزوجيه ..
كلام مشاعل دخل راسي .. و تميت افكر فيه ..
يمكن يكون راكان احسن من ذياب .. بس لازم اشرط عليه بيت بروحي .. والا بقعد اجابل ذياب واريج ..
والي قطع افكاري صوت خالي ..
خالي : هوووود ..
مشاعل عدلت شيلتها ..
قلت : اقلط ..
خالي : ساره تعالي ابيج بسرعه ..
قلت : خير ان شاءالله ..
الله يستر .. ليكون في مصيبه ثانيه ..
رحت وراه ودخل غرفته ولحقته ..
قلت : خير .؟ لطوف فيها شي ..
خالي : لا لطيفه بخير ..
قلت : عيل شالسالفه .؟
خالي : ابوج .
تخرعت : شفيه ؟
خالي : مافيه شي .. بس كلمني في موضوع .. وما اقدر افتح هالموضوع الا معاج ..
قلت : خالي تراك خرعتني .. ثواني وبتصيدني جلطه .. تكلم .
خالي : ههههههه ليش جي خايفه .. تفائلي ..
قلت : خالي ارجووك ..
خالي : ابوج اليوم جا عشان يشوف عياله .. وانا طبعا كالعاده اقول حق امج ان رفيجي يه يبي يشوف عياله .. وابوج كلمني .. وقال لي انه يبي يرد فاطمه ..
قلت : شنوو ؟؟
خالي : ابوج يبي يرد امج .. ودورنا انا وانتي ان نفاتح امج في الموضوع ..
قلت : الله .. ابوي بيرد امي .. يعني بنصير عايله من جديد .. واكيد المشاكل بتخف ..
خالي : ايه وان شالله امج توافق ..
قلت : ما اعتقد انها راح ترفض .. لانها تحب فطوم ونصور ووايد متعلقه فيهم .. ويوم بتدري انهم عيال ابوي بتحبهم اكثر .. والا انت شرايك ؟
خالي : والله مادري ..
قلت : الحين نقول لها .؟
خالي : لا شوفي مزاجها اول ..
قلت : اوكي .. بس اقول لها ان فاطمه وناصر مب عيال رفيجك ..
خالي : ايه شي طبيعي لازم بتقولين لها ..
قلت : اوكي ..
طلعت من غرفة خالي ورحت الصاله .. لقيت امي تتكلم في التلفون ..
امي : الله يسلمج .. يوصل .. مع السلامه ..
قلت وانا مبتسمه : منو تكلمين .
امي : عمتج نهله .. اتحمد لها بالسلامه .. سلم عليج ..
قلت :الله يسلمج و الله يسلمها ..
امم . ابتدي الحين ..
قلت : يمه ..
امي : خير .؟
قلت : شوراج الحين ..
امي : ما وراي شي .. فاضيه .. ليش .؟
قلت : لا ابي اكلمج في موضوع .
امي : بخصوص راكان ..؟
قلت : لا راكان خليه بعدين ..
امي : عيل منو ؟
قلت : بخصوص ابوي ..
تغير ملامح امي : ابوج ..؟؟
قلت : ايه يمه ..
امي : شفيه ؟
قلت : يبيج ..!
امي: شنوو ؟؟ يبيني .. من قال لج انتي .. من اللي قاص عليج ..
قلت : يمه ابوي هو اللي كلم خالي .. يمه ارجعي له ..
امي : لا مب راجعه له .. انا جي مرتاحه في حياتي ..
قلت : يمه بس احنا مب مرتاحين ..
امي : شنو اللي مضااايقكم اذا انا صرت لكم الام والابو ..؟
قلت : يمه ناقصنا جو العائله .. ابي احس فيه .. اذا يمكن كبرت وقريب اتزوج .. بس خالد وريم وميمي .. وناصر وفاطمه ..
شفت على وجه امي علامه التعجب : وفااطمه وناصر شدخلهم في الموضووع ..؟
نزلت راسي .. لان شكلي توهقت ..
امي: شدخل فاطمه وناصر بعيالي .؟.
قلت : يمه فاطمه وناصر اخواني ..
امي وشكلها فهمت الموضوع على طوول : شنوووووووو ؟؟ اخوانج .. يعني ابوووج ما خذ وحده علي ..؟؟ ولا تبيني ارد له بعد ..
قلت : يمه انتي كبرتي .. بسج من هالكلام الفاضي .. يمه لا تفكرين في نفسج بس .. فكري في اليهال .. فكري فيهم .. صدقيني يا يمه بيتشتتون .. انا وغايوه بنكون محد .. بنكون في بيت ازواجنا .. وتركي وخالي تزوجو وقريب بيطلعون من البيت .. يمه محد بيتم عندج يربي هاليهال غيرج انتي وابوي .. يمه ارجووووووو ج لا تحرمينهم من جو الاسره ..
امي نزلت دمعها وانا ما قدرت اقاوم .. صحت ..
قلت : يمه فكر بالموضوع زين .. احنا محتاجين هالجو رغم كبرنا .. بس محد يشبع من الحنان ومن الدفا .. نبي نعيش حالنا حال غيرنا .. ما ناقصنا شي ..
امي : يعني شنو اللي ناقصكم وما جبته لكم ..
قلت : يمه اللي ناقصنا مب ملابس ولا فلوس ولا اكل .. احنا اللي ناقصنا بيت .. بيت فيه الام اللي تخاف على عيالها وتراعيهم .. فيه الاب اللي يحافظ على عياله ويلبي طلباتهم .. فيه الاخوان اللي يحبون بعض ..
شفت امي منزله راسها ..
رحت غرفتي على طول وطحت على السرير اصيح .. انا ما كنت ابي اسوي السالفه جي .. كنت بتكلم معاها ببرود .. ليش صحت ياربي ليش .. ليش دموعي ما تخلص .. خدي شبع من هالدموع اللي تنزل عليه كل يوم .. بسبب وبدون سبب .. آآآآآه ياربي ارحمني وارأف بحالي ..
سمعت طقة الباب .. مسحت دموعي وعدلت قعدتي ..
خالي : ادخل ..
قلت : حياك ..
خالي دخل : هااا شسويتي .؟ ما اشوفها في الصاله .. وينها .؟ انتي كلمتيها والا لا ..
قلت : خالي شوي شوي علي ..
خالي : انزين كلمتيها .؟
قلت : ايه كلمتها .. مادري شنو رايها ..
خالي : ياسلااام .. عيل انا مطرشج لها ليش ..
قلت : رفضت .. بس انا عطيتها من الكلام الزين وسكتت .. يمكن بتفكر بالموضوع ..
خالي تنهد : يالله تنحل الامور على خير ..
طلع خالي من الغرفه وانا فرشت السياده وصليت العصر ودعيت ربي في صلاتي ييسر الامور ..
بعد ما خلصت صلاه رن جوالي .. رحت شفت هاجر المتصله ..
رديت : هلا هاجر ..
هاجر تقلد صوتي : هلا ساره ..
ضحكت : هههههههههههههه شخبارج .؟
هاجر : بخير .. انتي شخباارج .؟ شمسويه ..
قلت : والله تمام ..
هاجر : حددنا عرسنا انا وعبدالله ..
قلت : صج ؟؟ متى .؟
هاجر : يعني بعد شهر ..
قلت : شنو .؟. بعد شهر ..
هاجر : ايه ليش .؟
قلت : قريب ..
هاجر : الناس يخلون فترة الملجه طويله عشان يتعرفون على بعض .. اما انا اعرف عبدالله زين ما زين ..
قلت : الله يهنيكم ..
هاجر: آآآمين ..
قلت : شكانت ردة فعل امج .؟؟
هاجر : الله يسلمج اول شي انا قلت حق ابوي .. وابوي قال حق غيث اخوي يسأل عنهم .. والحمدلله طلعو خوش ناس .. وبعدها بيومين جو الريايل يخطبون رسمي ..
قلت : مب المفروض اول شي يجون الحريم ..
هاجر : ايه .. بس امي كانت مسافره .. راجعه من كم يوم .. واهلها شافوني ذاك اليوم ..
قلت : انزين كملي ..
هاجر : و بعد ما خطبوني وخلصوا خذت فتره افكر يابلفيت عشان ما يشكون بشي .. وصليت الاستخاره للمره المليون .. والحمدلله ارتحت وقلت لهم رايي ..
قلت : ويوم امج درت .؟
هاجر : يوم امي درت جد انا ملجت .. ويوم رجعت ابوي ناداها وكلمها بهالسالفه ..ويوم سألت ابوي شصار قال لي انها صاحت.. بس انا ماادري شصار بالضبط .. لان كان الحوار في غرفه ابوي ..
قلت : والحين تكلمج ..؟
هاجر : لا بينا حوار بسيط .. روحي نادي وروحي سوي وجي بس .. واصلا انا من متى اسولف معاها والا اكلمها ..
قلت : هجوور مب زين .. هذي امج .. والجنه تحت اقدامها ..
هاجر : يه .. اللي يقول بتدخل الجنه الحين ..
عاتبتها : هجوووووووووووووووووووور !!
هاجر : هههه ايه صج .. ما تدل الجبله .. انا الحمدلله من قلتيلي ذاك اليوم عن الصلاه وانا ما اتركها فرض .. و هي لا تعامل زوجها ولا عيالها معامله عدله .. بالله عليج شلون بتدخل عيالها الجنه وهي لا ..
قلت : حتى ولوووووو .. ما تقولين عن امج جي .. بدال ما تكلمينها وتنبهينها تشمتين الناس فيها ..
هاجر: ما راح تسمعني .. وبتطلعني انا الغلطانه ..
قلت : عادي كلميها مره مرتين .. الدق يفج اللحام ..
هاجر : بحاول ..
قلت : ايه حاولي ..
هاجر : ساروه ساروه .. اكلمج بعدين .. عبود اتصل لي .
قلت : لحظه زين ..
هاجر: شنو ؟
قلت : الحين صار زوجج وللحين تقولين له عبود .. استحي ..
هاجر : هههههه ايه هو بعد يهاوشني .. يقول قبل غير والحين انتي زوجتي .. ياااااااي ساروه مب مصدقه ..
ضحكت : هههههه اعقلي بسج خبال ..
هاجر : زين يلا بررررررب ..
قلت : تت .
هاجر : عنز شايفتني ..؟ لج حساب عسير بعدين .. يلا تيك كير ..
وسكرت .. يحليلها هاجر .. رغم المشاكل اللي تمر فيها تظل قويه .. اما انا من اقل مشكله انهار .. ابي اصير قويه نفسها ياربي ..
خرعني صوت رنه موبايلي ..
رديت : هلا ..
لطوف : اهلين .. شخباارج .؟ شمسويه .؟
قلت : تمام .. وانتي شخباارج .؟
لطوف : الحمدلله .. اوف الاجازه قربت تخلص ..
قلت : ايه والله .. اوف ما ابي اروح الجامعه ..
لطوف : بعد الاجازه قصيره .. كلها شهر وكم يوم ..
قلت : ايه الحمدلله عطونا اجازه ..
لطوف : لازم يعطونا .. هذي اجازه الربيع ..
قلت : ايه وانتي الصاجه .. الا ما سافرتو هالاجازه .. ليش ؟؟
لطوف : والله انا مب متفيقه .. وحمد مشغول مع زوجته .. وييي نسيت اقول لج .. حمد ملج من فتره .. وكانت ملجه عاديه .. ما سوو خطوبه .. مع ان بنت خالتي ميته تبي تسوي .. بس حمد رفض ..
قلت من قلبي : الله يهنيهم ..
لطوف : يارب ..
قلت : ايه صج ..
لطوف : شنو ؟
قلت : قلت لج ان راكان ولد عمتي خطبني ..
لطوف : صج ؟؟ وافقتي والا للحين ..
قمت رحت الصاله وانا اكلمها لاني تمللت في الغرفه ..
قلت : لا للحين .. بس مرتاحه شوي ..
لطوف : الله يهنيكم ويسعدكم ..
شفت خالي قاعد .. اشر لي من تكلمين ..
قلت : لحظه لطووف ..
سديت السماعه وهمست : لطوف ..
خالي : اهاا .. سلمي عليها ..
قلت : لطوف خالي يسلم عليج ..
لطوف : الله يسلمه ..
قعدت : انزين ..
لطوف : انتو ما تبون تسافرون .؟
قلت : لا والله .. محد تكلم .. من بعد بيتفرغ يسفرنا الله يهداج ..
لطوف : لا قلت يمكن تتغير الامور ..
قلت : لا مابتتغير ..
لطوف : وي فديت مشاري انا .. متصل لي ..
رفعت عيني اطالع خالي .. لقيته ماسك الجوال ومبتسم لي ..
قلت : يالنحيس .. ما تخليني اتهنى معاها ..
خالي : هههههههههه خلص وقتج يلااا ..
قلت : عيل اخليج مع قيس ..
لطوف : هههههههههههههههههه اوكي حبي .. سلمي على خالج ..
قلت : حلفي عااااااااد ..؟
لطوف : هههههههههههه خلاص ااناا بسلم عليه ..
قلت : قلبو ويهكم انتو الاثنين ..
وسكرت عنها وخليتهم هالثنائي ورحت ادور امي بشوفها وين ..
لقيتها تسقي الزرع .. امي كل ما تضايق تسقي الزرع ..
رحت عندها وبست راسها ..
قلت : اسفه يمه .. قسيت عليج بالكلام ..
امي : بس كان كلامج صح .. وبعد ما خلصتي كلامج حسيت اني انانيه ..
قلت : يعني افهم من كلامج انج موافقه ..
امي : لا ابي افكر ..
قلت : اخذي راحتج ..
ورحت الصاله لقيت خالي شاق الحلج ويكلم لطوف .. ابتسمت ورحت غرفتي .. فتحت الكمبيوتر وقعدت على المنتديات .. وسجلت في منتدى (................) وكان حلووو .. من الستايل ومن الاعضاء .. استانست فيه واايد .. وشوي الا يدخل علي خالي ..
خالي : شتسوووووووووووووين ..؟
قلت : ليش جيت .. رووح كلم لطوف .. مخليها تسكر من عندي عشان تكلمها انت .. رووح كلمها روح خلها تنفعك .
خالي : بل بل بل .. شوي شوي .. كلتيني بقشووري ..
ابتسم : انزين اسف ..
قلت : شوراك انت ..؟
خالي : لطوف كلمتني وقال لي انها تبيج تجين بيتهم ..
طرت من الوناسه : صج ؟؟
خالي : ايه ايه صج .. مشاري بن فيصل ما يكذب ..
قلت : ومنو يكون مشاري بن فيصل ؟..
خالي : تاااج فوق راسج يالعنز ..
ضحكت : ههههههههه اسفين .. غلطنا عليك ..
خالي : ها بتروحين ؟؟
قلت : وانت شفيك جي مشتط وشاد حيلك ؟
خالي : عشان قالت لي " ويقلد صوتها " عشان خاتري مشاري ..
ضحكت : هههههههههههه وهذا كله عشان خاطرها .. عيل مب رايحه ..
خالي : سااروه لا تصيرين بايخه .. البنت تبيج تجينها .. حمدي ربج انتي ..
قلت : الف والحمدلله والشكر لك يارب .. بس بعد مب رايحه ..
طبعا هالكلام من ورى قلبي .. والا انا بموت عشان اروح لها فديتها ..
خالي : اوكي لا تروحين .. وعرسي لا تحظرينه .. وبقول لها ما تعزمج .. وبشووف شلون بتدخلين ..
قلت : مب على كيفك .. بدخل مع الطبالات ..
خالي : هههههههههههههه خلهم ينفعونج ..واصلا انا ماراح اجيب طبالات في عرسي .. بجيب فرقه تغني ورى حاجز .. جي احسن .
وي ليكون من صجه ..
قلت بدلع : خااااااااالييييييي ..!!
خالي يصد عني اونه زعلان ..
خالي : بتروحين ..
قلت : وانا مينونه عشان ما اروح .. تجيني الفرصه لعندي وارفض .. ليش انا هبله ..
خالي : ومن قال العكس ..؟
ضحكت : ههههههههه طالعه على اخو امي ..
خالي : الحمدلله مب انا ..
ضحكت : هههههههه انزين ممكن تطلع عشان ابدل .. والا مب رايحه ..
خالي : لا بروح شدعوه ..
وطلع خالي يحليله .. والله لطوف هبلته .. جي الحب يسوي ..
تنهدت وفتحت الكبت .. وتميت اطالع اللي فيه .. غمضت عيوني وطلعت لي بدله ..
لبست تنوره ورديه فااااتحه .. وعليها بدي ابيض وفيه حركات بالوردي .. حطيت لي بودره وزيدتها شوي .. وحطيت كحل بطريقه غجريه .. وقلوس وردي .. واستشورت غرتي اللي توصل لنص خدي .. وفتحت شعر الكستنائي الطويل ومشطته ..
ما يحتاج استشوار لانه سيده مافيه كسرات وايد .. طالعه على امي فديتها ..
وحطيت لي بتر فلاي صغيره على طرف شعري .. ومسكت عباتي وشيلتي وشنطتي ..
دخلت الصاله شفت خالي كاشخ قاعد في الصاله ..
قلت : يلا ..
خالي : يه يه يه .. شهالزين ..
ابتسمت بخجل : ايه طالعه على امي ..
امي ابتسمت : فديتج .. الله يحفظج ويحرسج من عين الحسود ..
خالي : يه .. شوفوا هذي " ويأشر علي "
قلت : شنو ؟
خالي : الحين انا اللي امدح وتقولين طالعه على امي ..
قلت : ما قلت شي غلط .. طالعه على حلوه اللبن ..
خالي : امشي امشي لا اهون ..
قلت : لحظه انت ليش كاشخ ..؟ خير ؟
خالي : بروح ..
قلت :وين ؟
خالي : معاج ,.
قلت : شتبي ..
خالي : خطيبتي هناك بعد شنو ..
قلت : اااهاااااااااااا .. يعني صار لك ساعه تحن علي عشان اروح بيتهم .. بالاخير طلعت انا الواسطه اللي بينكم ..
خالي : بعد شاسوي .. قلت لها ابي اجي بيتكم .. قالت جيب ساروه وياك .. شاسوي انا ..
قلت : اوكي ..
مشيت ..
قلت : يلا وراي ..
خالي مسكني من يدي وسحبني وراه ..
خالي : ورااي ..
سمعت امي تضحك : الله يهديكم ..
وركب السياره ..
قلت : شحقه راكب السياره ؟ بيتهم كاهو ..
خالي : رزه شفيج ..
قلت : رزه الفيس من طبايع الشسمه هاااا ..
خالي نزل بسرعه : شنوووووو .؟
رحت بسرعه عند باب بيت لطوف وانا اضحك ..
خالي : يالغجريه يطقون الجرس ما يوقفون عند الباب ..
رن خالي الجرس والخدامه فتحت لنا الباب ..
خالي : مدام لطيفه هنيه ..؟
الخدامه : يس ..
قلت : توها مسكره من عندك وتسأل اذا هي في البيت والا لا .؟
خالي : لازم نرز ويهنا شوي ..
قلت : انا قلت رزه الفي ...
قاطعني ودخلني داخل بسرعه ..
طقيت باب المجلس وانفتح الباب .. وشفت حمد كان كاشخ بالغتره والعقال والثوب .. من طالعته نزلت راسي بسرعه وقلبي يدق بقوه .. وقمت ارتجف .. للحظه فكرت ان ارجع البيت ..
حمد : هلا مشاري هلا ..
خالي : هلا فيك ..
وسلموا على بعض ..
حمد : حيااكم .. لطيف داخل ..
دخل خالي وانا وراه وماسكه ثوبه كأني ياهل ..
خالي يهمس لي : هدي ثوبي عفستيه (كرمشتيه ) .. بتخترب الكشخه الحين ..
هديت ثوبه .. وشوي الا تدخل لطوف ..
كانت لابسه فستان قصير يوصل لنص الساق احمر وفاتحه شعرها القصير وحاطه ميك اب احمر خفيف وطالعه تحفه .. شفت خالي لقيته مفتح شفايفه ويطالعها ..
لطوف بابتسامه خجل : السلام عليكم ..
خالي وقف وانا وقفت معاه : وعليكم السلام والرحمه ..
سلمت على خالي بيدها وشكلها منحرررررررررجه ..
وسلمت عليها وقعدت جنب اخوها ..
وانا طول الوقت منزله راسي واهز ريلي .. مرتبكه وخايفه .. اما خالي معتبر البيت بيته .. يسولف ويضحك مع لطوف وحمد ..
رفعت عيني شفت حمد يطالعني .. صادتني رجفه .. وجسيت بالبرد .. وحسيت بالشوق لايام الحب اللي كانت بينا .. للحين يا حمد سوالفك ما تغير .. ولا ضحكتك .. مافيك شي تغير .. الكل تمر عليه ظروف ومشاكل وتعدى وينساها .. الا انا .. ما ادري ليش المشاكل والهموم تنحبس فيني .. في كل دقيقه اتذكرها واتألم وكأن توني عايشتها .. آآآه ياعذابي آه ..
قلت : لطوف ..
لطوف : هلا .
قلت : ابيج شوي ..
وقفت ورحت اخر الميلس .. وشفت حمد وخالي يطالعوني ..
لطوف تهمس : خير خرعتيني ..
قلت بهمس : لطوف ابي اطلع من الميلس .. ما ابي اقعد معاه ...
لطوف : بس انتي مب معاه بروحكم ..
قلت : لطووووووووف طلعيييييييييني من الميلس الحين ..
لطوف : زين خلاص .. يلا امشي الصاله ..
ومشينا شوي ..
حمد : على وين ..؟
لطوف : بنروح الصاله وبنخليكم على راحتكم ..
حمد : اوكي .. مع ان كنا مرتاحين معاكم .. مو جي مشاري ..
خالي يطالع لطوف : ايه وااااااااايد ..
لطوف استحت مسكت يدي وودتني الصاله ..
ما اقدر اوصف لكم شنو شعوري في هاللحظه .. حسيت برااحه مو معقوله .. في الميلس كنت قاعده باعصاابي .. وكنت مرتبكه .. والحين حسيت براحه فضيعه ..
انا الحين في بيت لطوف ..
ومعانا حمد ..شتتوقعون حمد يسوي ..؟
والا شتتوقعون يصير في هالبيت ..
والا ما راح يصير شي دام ان خالي موجود ..؟
وانا هل بوافق على راكان والا بحن حق حمد وبرفض راكان ؟؟
كل هذا في جزء ال 16 ..


[CENTER]الج 16 زء ..
لطوف : ساروه حمد ضايقج بشي ؟؟
قلت : لا ..
لطوف : عيل ليش جي خليتينا نقوم ؟
قلت : ما قدرت استحمل القعده معاه ..
لطوف : ساروه انسي .. انسي ..
قلت : ما اقدر .. لا تطلبين مني شي مب بيدي ..
لطوف : للحين تحبينه ؟؟
قلت : لا تسأليني ؟
لطوف : بس انا ابي جواب .
قلت : شيهمج اذا انا احبه والا لا .. هو تزوج خلاص ..
لطوف : لا يهمني ..قووولي .. انتي تحبينه ..؟
قلت : هذا كان حبي الاول .. ولازم بتأثر اذا شفته ..
لطوف : تحسبين هالجواب كافي .؟
قلت بملل: ايه كافي ..
لطوف : شفيج عصبتي ؟
قلت : ما عصبت.. بس انتي تسأليني اسأله انا ما اعرف جوابها ..
لطوف : لازم تعرفين جوابها .. لانج راح ترتبطن ما واحد ..
قلت : منو ؟
لطوف : انتي غبيه والا تسغبين .. راكان ما قلتي انه خطبج ..
قلت : امبلا بس انا للحين ما قلت رايي ..
لطوف : يعني بترفضين ؟
قلت : ليش لا ..؟
لطوف : لان لازم يكون عندج سبب مقنع .. وانا اللي عرفته عن راكان منج انه ولد حبوب وحليو ..
قلت : بس اذا رفضته تكون لي عذاري الخاصه .. مب الكل لازم يعرفها ..
لطوف تنهدت : بروح اجيب لج شي يبرد اعصابج ويهديج ..
تنهدت وتسندت على الكرسي .. صج انا ما ادري شفيني اليوم .. وبالذات يوم شفت حمد ..
ذكرت ربي عشان اهدأ شوي .. مب وقته قاعده في بيت ناس ومعصبه ..
يات لطوف ومعاها عصير ..
لطوف : تفضلي .
قلت : دام فضلج ..
حطيت العصير على الطاوله ..
قلت : اسفه لطوف .. كنت معصبه شوي ..
لطوف : عادي فديتج .. مراعيه شعورج ..
سكت وانا منزله راسي ..
لطوف : المهم .. ما قلتيلي .. شراااااايج في كشختي ؟؟
فصخت شيلتي : تجننين .. اسميه خالي انهبل ..
لطوف انحرجت : مشكوره ..
ضحكت : ههههههههههههههه يحليلج ..
قلت : ما قررتو متى العرس ؟
لطوف : توه من سكر من عندي من شوي قال لي شرايج بعد شهر ..
قلت : لااااااا .. قريب .. عرس هجور بعد شهر ..
لطوف : شاسوي .. قلت له قريب .. هو يبي جي ..
قلت : عيل اذا حجر الفندق روحي جهزي عمرج ..
لطوف: ايه اكيد .. انا من امس ابتدت رحلتي ..
قلت: الله يوفقج فديتج ..
لطوف : ويوفقج انتي حبيبتي
رن جوالي .. شفت المتصل خالي ..
رديت : هلا خالي ..
خالي : اهلين .. وينج ؟
قلت : في الصاله مع لطوف ..
خالي : انا طلعت من بيتهم ها .. بروح مع الربع .. اذا بترجعين البيت قولي حق تركي والا خالد يجيبونج .
قلت : انزين ليش ما خذتني معااك .؟
خالي : مادري .. ما قلتي .. اذا تبين تروحي اتصلي لهم ..
قلت : اوكي ..
خالي : يلا مع السلامه ..
قلت : في امان الله ..
قلت : راح ..
لطوف : راح مشاري ؟
قلت : ايه راح .. ما خذاني معاه .
لطوف : يااسلاااام .. وتبين تروحين بدون عشا ..
قلت : كاهو خالي راح ..
لطوف : خالج برويه شغله .. بس خلني اكلمه ..
ضحكت : ههههه .. زين بقعد ..
وتمسكنا نسولف ونضحك .. وجابت لي صور رحلتهم .. وتمت تعلق وتقول مغامراتها في المكان .. والله وناسه فرنسا ..وشوي اسمع صوت حمد ..
حمد من ورى الباب : هوووود ..
لطوف : حمد بيدخل ..
قلت : شيبي ؟
لطوف : مادري ..
عدلت قعدتي ولبست شيلتي ..
لطوف: تعااااال ..
نزلت راسي نطرته يروح غرفته ..
حمد : شخبارج ساره ..
رفعت راسي لقيته قاعد مجابلني وجنبي لطوف ..
طالعت لطوف وقلت : بخير ..
حمد : شمويه ؟
قلت : ما شي ..
حمد كأنه يتطنز : حبيتي غيري ..
طالعته باحتقار : لا مخطوبه اخوي ..
شفته وكأنه انصدم ..
حمد : من صجج ؟
قلت : ليش انت مب متوقع اني اتزوج والا شلون ؟
حمد : لا توقعت للحين حبي في قلبج ..
قلت : وشلون احبك وانت تزوجت غيري بعد ما وعدتني بالزواج ؟
حمد : بس انتي تدرين ان السالفه مب بيدي ..
قلت : حمد ارجوك ما ابي اتكلم في هالسالفه .. لو ما انخطبت وتزوجت شبتسوي انت يعني .؟
حمد : بتزوجج ..
قلت : لااااااا والله ..
حمد : ساره انا للحين اح ,,
قاطعته : لا تقص على روحك وتقص علي .. اي حب اللي تتكلم عنه وانت متزوج حاظرتك .. دام انك تحبني على قولتك ليش تزوجت ..؟
حمد : انتي تدرين يا ساره ومافي داعي اعيد هالسالفه ..
قلت : وانا مب مستعده اخذ واحد يبيع حبه عشان ناس قالوا له اترك حبيبتك وتزوج غيرها .. هذا اصلا عذر ما يقنع احد ..
حمد : بس امي مب اي احد .. امي هي اللي قالت لي ..
وقفت : على العموم آسفه اذا ازعجتكم .. انا رايحه .
لطوف وقفت ومسكت يدي : لا سااروه . الحين حمد بيروح ..
قلت : لا لطوف مره ثانيه .. الوقت تأخر ..
حمد : من اللي خطبج ؟
التفت عليه : هذا ما يخصك ..
حمد : يعني ما يصير اعرف ..
لطوف : بس حمد بس .. البنت في بيتك احترمها عاااد ..
خذت شنطتي وطلعت برع .. ولطوف وراي ..
لطوف : سوري ساروه .. ارجوووج مسحيها في ويهي .
قلت : ما صار شي ..
مسكت قبضه الباب ..
قلت : مع السلامه ..
ورحت بسرعه ما ابي حد يشوفني امشي بروحي .. وصلت البيت ودخلت الصاله ..
قلت : السلام عليكم ..
تركي : من وين يايه ..؟
طنشته ورحت غرفتي بسرعه وطحت على السرير وانا اصيح ..
ليش شفته ياربي ليش .؟؟ ليش رحت بيتهم .. آه ياربي .. ابي انساه .. ابي انسى ..
سمعت طقه باب ..
رحت الحمام بسرعه .. وغسلت ويهي وطلعت .. لقيت تركي واقف عند باب الغرفه .. طالعته ..
تركي : من وين يايه ؟
قلت : من بيت لطوف ..
تركي : يا سلااام ..؟ وبأذن منو رحتي ؟
قلت : خالي كان معاي ..
تركي : وينه الحين .؟
قلت : راح مع ربعه ..
تركي : تدرين لو جايه بروحج البيت ما بيحصل لج خير ..
قلت : ليش يعني .. انا يايه من باار ؟
تركي صرخ علي : لاا تطولين لسااااانج ..
قلت : وانت كله مكبر السالفه وبس ..
تركي : يعني انتي يايه من بيت بوحمد بروووحج ..
قلت : ايه بروحي ..
تركي : ومشاري ؟
قلت : خالي طلع قبلي وراح مع ربعه .. وانا جيت بروحي .. ما اعتقد ان البيت بعيد .. كلها خطوتين ..
تركي صرخ : بس انتي تدرين السالعه كم الحين ؟؟
طالعت السعه لقيت1 ..
تركي : شوفي سوير .. انا طلعتي مكان حتى لو مع مشاري .. بدون علمي ما تلومين الا نفسج ..
صرخت : لااااا يكون زوجي وانا مادري ..
ما وعيت الا انا على الارض .. لانه صفعني صفعه فرت راسي ..
تركي هدى شوي: شوفي ساروه .. انتي الطيب ما نفع ولا العنف .. شتبيني اسوي فيج ..
صحت : يعني انا شسويت الحين ..
تركي : شلون تطلعين في نص الليل بروحج .. ترى كله هذا خوف عليج .. بس انتي ما تفهمين ..
غطيت وجهي بيدي وتميت اصيح .. جا تركي وضمني لسدره .. ما صدقت خبر .. على وزاد صياحي ..
تركي : بس خلاص زين .. انا آسف .. واذا ما كررتي اللي سويتيه ما راح امد يدي مره ثانيه ..
ما صدقت ان هذا تركي .. بس نفس الصوت .. نفس الشكل .. نفس العنف .. بس هالحنيه ما مرت علي ..
قام تركي عني ..
تركي : قومي غسلي ويهج يلا ..
قمت وانا حاسه ان جسمي مكسر .. رحت غسلت ويهي وانسدحت على السرير بملابسي ونمت ..
حسيت بضيق .. فتحت عيوني لقيت نفسي نايمه بملابسي .. اوووف .. قمت رحت الحمام وبدلت ولبست لي بيجامه .. وصليت الظهر وطلعت .. لقيت امي توها نازله من فوق السطح .. اكيد تنشر الملابس ..
قلت : السلام عليكم ..
امي : وعليكم السلام ..
قلت : وانتي للحين تنشرين الملابس فوق السطح .. ما تطورتي ..
امي : بعد شلون اتطور .. انتشرهم في غرفتي .؟
قلت : ههههه لا اشتري لج نشافه .. وهي بتنشف كل الملابس ..
امي : يصير خير ..
رحت قعد في الصاله وحطيت على برنامج مال الفن والرسم ومادري شنو وقعدت اطالعه ..
خالي دخل : السلام عليكم ..
قلت : وعليكم السلام ..
خالي : شخبار ؟
قلت :زينه ..
خالي قرب صوبي وهمس لي : ما ردت امج جواب ..
قلت بنفس النبره : على شنو ..؟
خالي : على ابووج ؟؟
قلت : لا والله ما ردت ..
خالي يصوت : فاااااااطمه..
قلت : شنو بتقول لها ؟
خالي : بتسمعين الحين ..
امي : هلا مشاري .. خير .؟
خالي : شنو ردج على راشد .؟
امي : اي رد ؟
خالي يطالعني ويطالع امي : شفيكم انتو اليوم .. يومين ونسيتو السالفه .. ردج على راشد موافقه انه يرجع لج والا لا .. لانه مللني. . كل يوم يتصل لي ..
قلت : امبلا امي موافقه ..
امي : من قال لج ..
قلت : عيل ؟
خالي : مب موافقه ..؟
امي : من قال لك ..؟
خالي : ياااااااااااااااااااااااااااااااا .. حيرتيني معاج ..؟
امي ابتسمت : موافقه ..
نطيت عليها وبوستها تبويس ..
قلت : فديتج يمه والله ..
خالي : مبرووووك يالعروووس ..
امي شكلها انحرجت وراحت ..
وانا وخالي تمينا نضحك .. وشوي ويدخل تركي..
تركي : السلام عليكم ..
انا وخالي : وعليكم السلام ..
تركي : وين مشاعل عنكم ؟
قلت : مادري انا من قمت ما لقيتها ..
راح غرفته وخالي بعد .. وانا رحت المطبخ اساعد امي ..
حطينا الغدى في طاوله الطعام الجديده ويا خالي وتركي ومشاعل .. وكلنا ..
تركي قام: ساره بعد الغدا ابي اكلمج ..
بعد لقمتي : خير ,,
تركي : خير ان شالله ..
انسدت نفسي .. مادري حسيت ان في مشكله يايه في الطريج ..
غسلت يدي ورحت الصاله .. ما شفت تركي .. رحت غرفته ولقيته قاعد على السرير يقرى جريده ..
قلت : خير ..؟
تركي : تعالي قعدي ..
قعدت جنبه وانا انتفض ..
تركي : ما سمعنا رايج ..
قلت : في شنو ؟
تركي : في راكان ..
قلت : بس انا للحين ما فكرت ..
تركي : والريال ينتظر الرد منج ..
قلت : بفكر ..
تركي : انا ما راح اجبرج نفس ما جبرتج على ماجد .. بس كل ما تكبرين اكثر فرصه الزواج تقل ..
قلت : انا مب ملتقعه على الزواج .. الزواج اصلا من اخر خصوصياتي .. وانا بعد مب من كبري .. توني ياهل .. الا غايوه اللي مزوجينها وهي بزر ..
تركي : يعني شنو ؟
قلت : مادري ..
تركي: ابي جواب الحين .. موافقه على راكان والا ..
حطيت يدي على قلبي .. ما عرفت شاسوي .. اخاف اقول قراري واندم ..
تركي: السكوت علامه الرضا .. بس ويهج ما يدل على جي ..
قلت : مادري يا اخوي مادري ..
تركي تربع : شوفي .. راكان غير عن ذياب ..
بطلت عيني وطالعته ..
تركي : ايه غير .. ذياب حركاته طايشه وللحين ياهل .. يركض ورى البنات وورى الموضه في كل شي .. يعني ما يصلح كزوج .. اما راكان ماشالله عليه عين الرزانه .. رجال والنعم فيه .. محامي عود ويعتمد عليه ..وهو قد الزواج ..
نزلت راسي .. xxxxxه ..خايفه اظلمه اذا خذته .. واخاف هو يظلمني ..
تركي : ما قلتي شي ..
سكت ..
تركي : اذا مب موافقه عطيني خبر .. ترى الرجال ينتظر .. بيني وبينج هو امس كلمني يستعجلج في الرد .. بس انا قلت لج اليوم ..
قلت : اوكي خلاص ..
تركي : شنو خلاص .؟
نزلت راسي : موافقه ..
تركي ابتسم وباسني على راسي : مبرووووك .. مبروك مقدما ..
قلت : الله يبارك فيك ..
طلعت من غرفته ورحت غرفتي على طول .. انسدحت على السرير افكر ..
آه .. ان شالله ما اندم على هذا القرار .. هذا مصيري ياربي ..القرار اللي اتخذته صحيح والا لا .. آآه ياربي انا متحاره ..
دخلت علي امي : الف الف الف مبروك ياحبيبتي ..
باستني وبستها : الله يبارك في حياتج ..
قلت : يمه ..
امي : نعم ؟
قلت : متى بترجعين حق ابوي .؟
امي : مادري .. مشاري يكلمه .. انا مادري ..
قلت : اوه عيل عرسي وعرسج مع بعض .. هههههههههههههه
امي : هههههههههه .. الله يسندر بليسج .. انا مب مسويه شي ..
قلت : لا يمه لازم نسوي حفله صغيره .. وعقب تروحون فندق ..
امي : ههههههههه شدعوه تونا معاريس .. اذا رجعنا بيكون يوم عادي .. ما بسوي حفله ولا شي .. وبنام في بيتي ..
قلت : يه شدعوه ..
امي : ايه حبيبتي .. كيفي ..
قلت : اوكي كيفج ..
طلعت امي ودخلت مشاعل : مبرووووك حبيبتي ..
ابتسمت : الله يبارك فيج ..
مشاعل : واخيرا باحظر عرس ..
قلت : انتي ما سويتي عرس صح ..
مشاعل : ايه ما سويت .. لان ابوي كان متوفي من سنه .. وما حبيت اسوي عروس ودوشه .. سوينا حفله بسيطه وخلاص ..
قلت : مشاعل ودي اسألج سؤال .. بس ابيج تجوابيني بصراحه ..
مشاعل : قولي حبيبتي .. اسمعج ..
قلت : بتجوابيني بصراحه ..
مشاعل : امممممم ايه بجوابج ..
قلت : انتي كانت لج علاقه مع تركي قبل لا تتزوجون ؟؟
مشاعل بلعت برجها : تبين الصج ..
قلت: ايه ..
مشاعل : ايه كانت لنا علاقه ..
قلت : من متى ؟
مشاعل: والله من زمان .. كلمته بالصدفه .. حسبالي اخوي . لان يختلف على اخر رقم .. وانا بدال ما اضرب 6 .. ضربت 5 واتصلت حق تركي .. وطلع نفس الصوت .. هههههههه لا تذكريني ترى افتشل ..
قلت : ليش ؟ شقلتي له ..
مشاعل : هههههه كنت متهاوشه مع اخوي الصغير وجر شعري .. وانا اتصلت حق مشعل اخوي على اساس يكلمه ويهاوشه ..
قلت : انزين ..
مشاعل : اتصلت حق تركي وانا مادري وقلت : مشعل تعال بسرعه شوف عزوز ..
تركي : من ؟
مشاعل : شووف عزوز طقني ..
تركي: طقيه ..
مشاعل : لا انت تعال هاوشه ..
تركي : انا بعيد ..
مشاعل : انزي هاك كلمه على التلفون .
تركي : لا ما ابي اكلمه .. انتي منو ؟
مشاعل : انا شعول ما تعرفني يعني .. والا رقمي مب مسجل في جوالك ..
تركي : لا مسجل بس انا ما شفت منو ..
مشاعل : انزييييييييييين هاوشه .. انا هددته فيك ..
تركي : انزين تأكدي انتي حق منو داقه تلفون وساعتها تكلمي ..
مشاعل تكلمني : عاد انا هنيه صخيت ..
ضحكت : هههههههههههه وتركي كمل معاج في البدايه ..
مشاعل : ايه كمل .. وهذا اللي خلاني ما اشك فيه .. لانه يتكلم نفس برود مشعل ..
قلت : وبعدين ..
مشاعل : وبس حفظ رقمي وتم يتصل لي ويقول : هااا عزوز طقج والا لا ..
ضحكت: هههههههههههههه ويتطنز بعد ..
مشاعل : ايه وانا كل ما يجيب لي السالفه اضحك وانحرج ..
قلت : والله خوش تعرف ..
مشاعل : اي بس لا تقولين حق تركي ..
قلت : ايه افا عليج .. ما راح ابطل حلجي ..
عقب ناديت : تركي ..!!
مشاعل : يااااااااماااااااااااال العافيه .. انطمي ..
ضحكت : هههههههههههههههه ..
عقب تذكرت .
قلت : لحظه لحظه ..
مشاعل :شنو ؟
قلت : بس انا سمعت محادثه بينكم .. ان تركي كان يبي يبات عندج ..
مشاعل تغيرت ملامحها ..
قلت : شفيج ..
مشاعل : لانا تزوجنا بالسر وعقب اعلنا زواجنا ..
قلت : وليش تزوجتو بالسر ..؟
مشاعل: مادري .. تركي شار علي .. وانا كنت اموت فيه . ما قدرت ارفض ..
قلت : امج واخوج يدرون ..
مشاعل : امي تدري .. بس اخوي لا .
قلت : انزين شلون ما حس ؟؟
مشاعل : مشعل دووم يسافر .. وما يقعد في البلاد ابد .. اذا بيطول في الدوحه يقعد شهر .. وهو مب داري عنا ..
قلت : وشلون تزوجتي .؟
مشاعل: امي قالت حق عمي الوحيد وعمي وقف معاي وساعدني ..
قلت : ما خفتي ؟
مشاعل : امبلا خفت .. بس تركي كان يشجعني .
قلت : وليش تزوجتو بالسر ..؟ ليش ما قلتو حق احد ..
مشاعل : انا ما كنت ابي اتزوج بالسر .. بس تركي اللي لزم علي ..
قلت : ليش ؟
مشاعل : اقول لج مادري .. وهذا الشي الوحيد اللي محيرني لليوم ..
قلت : ما سألتي تركي .؟
مشاعل : سألته .. سألته وايد .. بس دوم يضيع السالفه والا يقول السالفه طويله .. والا يقول مب مهم .. ما عرفت منه الجواب ..
قلت : انتي شنو تتوقعين ..
مشاعل : ممممادري .. بس انا شاكه في شي ..
قلت بلقافه : شنو ؟؟
مشاعل : كان هذا اول مشاورنا انا وتركي عشان نتزوج ..
قلت : ليش زواجكم كان له مشاوير ..
مشاعل : ايه ..
قلت : انزين ..
مشاعل : تركي قال لي بروح اخطبج من اهلج .. وانا قلت له الباب مفتوح حياك الله في اي وقت .. وبعد كم يوم تقدم لي من اخوي .. وقال لي تركي بعد ما طلع من بيتنا وكان معصب ..
تركي معصب : انتي ليش ماقلتيلي ان اخووج مشعل ؟؟
مشاعل : وانا شدراااني انك تبي تعرفه منو .. شسوى فيك .؟
تركي : انصدمت يوم عرفت ان هو اخوووج .. ويوم قلت له اني ابي اتزوجج رفضني ..
مشاعل : ليش انزين ..؟
تركي : تسأليني انااا .. بس انا ما راح اخليه .. ما راااح اخليه .. بتزوجج يعني بتزوجج ..
وسكر التلفون في ويهي .. وما اتصل لي الا بعد يومين ..
قلت : وما عرفتي منه السالفه ..
مشاعل : لا .. كان يقول ان مشعل كان يعرفه قبل .. يعني كانوا ربع ..
قلت : وهاي اللي مضايق تركي ..؟
مشاعل : مادري عنه ..
قلت : انزين شلون عقب تزوجتو .؟
مشاعل : كلمني تركي وقال لي إنا نتزوج بالسر .. انا قلت لا على طول .. بس هو قال انه يحبني وما قدري يستغنى عني .. وعقب لان راسي ووافقت .. وقلت له اني بقول حق امي .. وقلت لها وامي طبعا رفضت .. بس انا بكيت في حظنها وقلت لها ان مشعل ما راح يزوجني .. وانا بكبر ومشعل مب دراي عني .. وامي من النوع اللي بسرعه ينقص عليها لانها طيبه .. فقالت لي سوي اللي تبينه بس انتي اللي بتتحملين اللي بيصير .. وانا كنت واثقه من تركي كل الثقه .. وكنت متطمنه .. وقلت حق تركي وتزوجنا الحمدلله ..
قلت : شلون عقب اخوج وافق ؟
مشاعل : من قال لج انه وافق ..
قلت : عيل شلون اعلنتو زواجكم .؟
مشاعل : انا اقول لج .. رجع مشعل من السفر بعد ما صار لنا متزوجين شهرين .. وياني مشعل وقال لي ان في واحد خطبج مني ..وانا رفضته .. ومشعل يبي يغصبني عليه .. ورحت على طول اتصل حق تركي .. وقلت له .. وتركي عصب ويا البيت .. اللي هو بيتنا .. وتهاوش مع مشعل .. وانا في هالحزه كنت في غرفتي مع امي اصيح .. خايفه تركي يطلع من البيت ومشعل يذبحني ..
قلت بندماج : انزززززززززين ..
مشاعل : عقب تركي اتصل لي ..
تركي : شعول تعالي الميلس بسرعه ..
مشاعل :رحت الميلس مع امي .. ما قدر اروح بروحي .. واول ما دخلت الميلس لقيت مشعل وتركي واقفين جدام الباب وشكلهم معصبين ..
مشاعل : خير ؟
مشعل معصب: الكلام اللي يقووووله هذي صح ؟؟
مشاعل بخوف : اي كلام ؟
مشعل : زواااااااجج منه ..
مشاعل قربت من تركي : ايه صح .. انت رفضته .. وانا احبه وهو يحبني . وتزوجنا على سنه الله ورسوله ..
تركي : سمعت الكلام بنفسك .. اظن الحين لي الحق اني اخذها بيتي ..
مشعل : لا حبيبي .. بتطلقها الحين ..
مشاعل شهقت ..
تركي يضحك ضحكه استهزاء : اطلقها .. ليش انا تزوجتها عشان اطلقها ..؟
مشعل : انت خذتها بدون شوري ولا راي رجال ..
تركي : بس الحين القرار قرارها .. وانا ما انتظرك تقبل والا ترفض .. والحين انتهى الكلام اللي بيني وبينك .. ومشاعل بتجي معاي الحين ..
مشعل : سويتها .. سويتها ياتركي ..
تركي : انت اللي ما رضيت من البدايه .. وانا قلت لك اني بتزوجها ..
مشعل يطالع مشاعل : لا انتي اختي ولا انا اعرفج .. برررررررررررع ..
امي : مشعل استهدي بالله ..
مشعل : يمه انتي لا تتدخلين .. بنتج نجسه .. نجسسسسسسسه ..
تركي صرخ : احترم نفسك .. هذي زوجتي صارت .. وهي الحين بتاخذ اعراضها وبتجي معاي .. من زين القعده معاااااك ..
مشاعل تكلمني : وخذت اغراضي وانا اصيح وودعت امي .. ومن طلعت من البيت ما شفتها ..
قلت : ومن طلعتي من بيتكم جيتي بيتنا ..؟
مشاعل : لا سكنت في فندق مع تركي .. وقال لي انه بيجهز كل شي وبيرتب الامور وبياخذني بيتكم ..
قلت : وشلون كانت امي تستقبلج ؟
مشاعل : عادي .. رحبت وهلت .. اصلا امج عسل ..
تفتح الباب بسرعه خرعني .. شفت تركي واقف ..
تركي : انتي هنيه وانا ادورج ..
مشاعل : خير ؟
تركي : ليش مندسه هنيه .. تعالي ..
مشاعل قامت : ان شالله ..
رحت صاله شفت امي تسولف وهي منفعله ..
امي : لااااا انا مب طالعه من البيت يعني مب طالعه ..
خالي : فاطمه الله يهداج .. ما بيحذفج في مزبله .. بيوديج فله احسن من هالبيت ..
امي : بيتي وتعوت عليه .. ما اقدر افارجه ..
قلت : خير خير .. شصااير ..؟
امي : سمعي رمسة خالج .. يقول ابوج يبي يشتري بيت ثاني ويسكنا فيه ..
قلت : ايه يا زين ما قرر ابوي ..
امي : وانتي موااافقه .؟
قلت : ايه .. عادي ..
خالي : شفتي .. هذا البيت يا فاطمه قديم .. اذا انتي ما تبين تطلعين منه .. الحكومه بتطلعج بالغصب ..
امي : شخانتها الحكومه فيني وفي بيتي ..
خالي : خلاص هالمنطقه بياخذونها كلها .. وبيعطونكم بيوت يديده .. يعني روحي البيت اللي قال عنه راشد احسن لج ..
امي سكتت ..
قلت : واخير بنروح بيت ثاني ..
خالي : ايه صح .. مبروووك انتي..
ابتسمت : الله يبارك فيك ..
خالي : بكره الملجه هاا ..
قلت : بل بل .. بهالسرعه تبون تفتكون مني ..
خالي : ايه خلاص .. ياج نصيبج وروحي مع زوجج ..
رحت عند امي ولميتها : لا حبيبي .. انا بتم مع امي شوي .. ما ابي اروح بسرعه ..
خالي : انتي بتروحين بيتروحين .. بسرعه والا شوي شوي ..
قلت : لااااا خالي .. ابي اشوف البيت اليديد وابي احجز لي غرفه ..
خالي : ههههههههههههه قولي جي من البدايه ..
امي : هههههههههههه .
تركي : عيل يلا .. خلنا نرتب اغراضنا عشان نطس ..
ورحت غرفتي وفتحت الكبت وطلعت كل اللي فيه وحطيته على السرير .. فتحت الشنطه وقمت ارتب ملابسي .. وشوي الا دخلت علي مشاعل .. تخرعت .. دخلتها علي غريبه .. هي بالعاده تطق الباب .. شصاير ..
طالعتها مستغربه ..
مشاعل منزله راسها : ممكن ادخل ..
قلت : حياج مشاعل .. شفيج ..؟
مشاعل : طلع زواجي منه تحدي .. تحدي يا ساره تحدي ..
قلت : مشاعل شفيج ..؟ فهميني شصاير ..؟
مشاعل تصيح : طلع متزوجني عشانه متحدي مع مشعل ..
قلت : مشاعل اهدي وفهميني شصار.. شلون تحدي ..
يات وقعدت على السرير .. وانا قعدت جنبها ..
مشاعل مسحت دموعها : انا سألته .. سألته عن كل شي محيرني.. سألته ليش تزوجنا بالسر .. قلت له ابي اعرف كل شي الحين .. تم ساكت وشكله مستغرب من اللي اقوله .. صرخت عليه وقلت له يقول لي الصج .. وقال لي كل شي وياريته ما قال ..
قلت : انزين شقال ..؟
مشاعل : قال ان كانت له علاقه مع بنت .. وكان يحبها .. واكتشف ان مشعل اخوي اللي هو رفيجه يحبها بعد .. وتصادفو وصارت هوشه كبيره .. وراحت البنت حق اخوي مشعل .. وطلعت خاينه له ولتركي .. يعني طلعت تلعب عليهم هم الاثنين .. وتركي كان يبي يقهر مشعل .. وحلف انه يتزوج اخته .. وهو كان له علاقه معاي .. يوم عرف اني اخته تزوجني عشان يقهره ..
قلت : بس هو كان يعرفج قبل لا تصير هالسالفه ..
مشاعل : لا هالسالفه استوت قبل لا يعرفني .. يوم عرفني ما كان يعرف اني اخت مشعل .. ويوم خطبني عرف ان اخوي مشعل .. من جي عصب ..ورفضه اخوي .. يعني كان مصر على زواجي عشان يحر مشعل .. مو حب فيني ..
قلت : يعني تركي يكرهج ؟
مشاعل : ما اعرف عن مشاعره الحين .. انا اللي كنت اعرفه انه يحبني وانا احبه .. بس الحين ما ادري ..
انفتح الباب بسرعه .. التفت لقيت تركي ..
تركي : وينج انتي ..؟ رايحه تتشكين لها ..
مشاعل : اتشكى حق منوو ؟؟ يعني ما يصير اقعد مع اختك شوي اذا كنت متضايقه ..
تركي : وشنو اللي مضايقج .. عشان قلت الصج .. انتو يالبنات ما تحبون تسمعون الا كلام الغزل بس ..
قلت : شفيك تركي الله يهداك .. مشاعل ما سوت شي ..
تركي : انت سكتي .. " ويأشر على مشاعل " وانتي مشي يلاا ..
وراحت مشاعل مع تركي .. الله يستر شبيصر معاهم .. ان شالله ما يتهاوشون .. اوووف ياربي ..
رحت وحطيت في الشنطه كم لبسه وعقب انسدت نفسي .. رحت الصاله ما لقيت حد غير فطوم وميمي ..
قلت : وين ماما ..
ميمي : ماما داحل عفتها ( ماما داخل غرفتها )
امحق لغه ..
دخلت داخل لقيت امي ترتب اغراضها واغراض اليهال ..
قلت : متى بنطلع .؟
امي : ليش مستعجله .؟
قلت : لا بس اسأل ..
امي : مادري ..
تنهدت وطلعت .. تميت ادور في البيت .. تمللت ورحت انام ..
فتحت جوالي لقيت مسج ومكالمه .. فتحته لقيته من حمد ..
" انا اكلمج لازم تردين علي .. مب تطنشيني .. على فكره انا كنت محترمج عشانج كنتي في بيتنا .. والا كنت بطلع كل اللي في قلبي "وي هذا شفيه .. انا اشهد انه مب صاحي .. الحين على ذمته مره .. وانا قايله له اني مخطوبه ويسوي جي ..
شفت المكالمه بعد منه .. يوم رحت حق التفاصيل طلع هالكلام من يوم رجعت من بيتهم ..
بل ما شيكت على موبايلي طول هالفتره ..
حطيت الجوال على الطاوله اللي عند راسي وقمت البس بجامتي ..وانسدحت على السرير وانا افكر بحمد .. شسالفته .؟ شيبي مني .. خلاص انا ما ابيه ..على ذمته مره .. اووف .. ارقد احسن لي من هالتفكير .,
غمضت عيوني ونمت ..
حسيت باصابع يدي تعورني .. فتحت عيوني لقيت نصور وفطوم مشبصين على اصابعي ..
صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. قوووووموووووووووووووووووا ..
قاموا عني وهم متخرعين .. مسكت اصابعي اهمزهم ..
قلت : شفيكم .. هديتوا اكل البيت وجيتو على اصابعي .. متووووحشين ..,
رحت الحمام وتسبحت وطلعت .. نشفت شعري وكششته واستشورت غرتي وصليت الظهر وطلعت .. لقيت خالي وتركي ومشاعل وامي في الصاله ..
قلت : صباااااح الخير ..
امي : اي صباح .. الحين الظهر قريب العصر ..
قلت : عاد انا عندي صبح ..
وقعدت جنبها ..
قلت : شلونج ..؟
امي: وي شطاري عليج ؟؟
قلت : ولا شي .. بس مالكم بالعاده متجمعين في الصاله .. شالسالفه .؟
خالي : ماما اليوم اليمعه ..
قلت : ااهاااا ..
امي : ما حددتو الملجه ..
خالي : لا ما كلمت راكان بالموضوع ..
تركي :انا كلمته ..
طالعته بسرعه ..
تركي طالعني ..
خالي : متى حددتوها ..
تركي : بكره ..
شهقت : شنوووووو ؟؟
تركي : شوي شوي على احبالج .. بكره ملجه عاديه .. وعلى ما اعتقد مافي خطوبه .. لان العرس راح يكون قريب ..
امي : شلون يعني .؟
تركي : يعني بكره بيملجون و بيجيها ويلبسها الشبكه بدون معازم بدون حس .. وخلاص ..
قلت : بس ؟
تركي : وشتبين يعني .. اذا عرسج قريب شتبين في الخطوبه .؟
قلت : انا ما اابي خطوبه .. بس من قال لك ان عرسي قريب .. شنو انتو تحددون كل شي من وراي ..
تركي : لا مب من وراج هذا احنا قلنا لج ..
طالعت امي ابيها تتكلم .. بس ساكته ..
قلت : بس انتو تعطوني الخبر بصيغه امر .. مب خبر ..
تركي طفر: يه .. امر والا خبر شفرقت يعني .. بينقص من عمرج يوم ..؟ بكره الملجه وانتو حددو العرس .. بس على فكره .. راكان الي قال لي ان يبي العرس قريب ..
قام وراح غرفته .. طالعت امي بحيره ..
قلت : راضيه عن اللي يصير ..
امي : شصار .. اخوج قال الكلام الي قاله راكان ..
قلت : وهم يحددون كل شي وانا ما ادري .. ما بقى الا يحددون العرس وقبله بيوم يقلون لي ..
خالي : الحين شصار ..؟ خلاص الحين دريتي .. لا تكبرين السالفه ..
طالعتهم وفي قلبي حره قلت :الحين انا مكبره السالفه ؟؟ يجيني خبر ان بكره ملجتي وانا مادري .. وعرسي يقلون انه قريب وانا ما عندي خبر .. وبعد ما تبوني اتكلم .. شنو انا مب من البشر .. شنو جنسكم انتووو ..
وقمت رحت غرفتي ورقعت الباب وقفلته .. ما عرفت شاسوي من العصبيه .. مسكت المخده وقعدت اضربها في السرير انا اصيح .. اصيح على حالي .. مادري حالي بيتطور يوم بتزوج الا لا ..
هديت المخده لان حسيت ان يدي تكسرت .. طحت على السرير وضميت روحي .. رن جوالي .. ما شفت من المتصل .. حذفت على الارض وتفتح .. سمعت طقه باب ..
قلت : منو ؟
مادري كان صوت منو .. يا خالي يا تركي ..
رحت وفتحت الباب .. وانصدمت بوجود ابوي.. ايه ايه ابوي ..
صرخت : يبه ..
ابوي ابتسم .. وطحت في حظنه وانا اصيح .. وتم يمسح على شعري ..
ابوي : شفيج حبيبتي ..؟ من زعلج ..
قلت : وينك يبه .. ليش ما جيب من زماان ..
ابوي : كاني جيت حبيبتي خلاص ..
قمت عن حظنه وانا امسح دموعي ..
قلت : رجعت امي .؟
ابوي ابتسم : ايه ..
ما عرفت شاسوي من الفرحه .. نقزت عليه وحظنته ..
ابوي : هههههههههههه شوي شوي ..
خالي : وانا اقووووول وين راح راشد ..
ابوي ابتسم : يلا بكره بننقل البيت الجديد ..
قلت : صج ؟؟
ابوي يقلد صوتي : ايه .. الا وين غايوه .. ما تجيكم ..؟
خالي : امبلا تجي .. بس اليوم ما جات ..
غايوه من ورى خالي : ومنوووو قااااااااال ..؟
ابوي : هلا هلاااا والله .. هلا بغايتي هلا والله ..
وضمها وسلموا على بعضو ورحنا الصاله ..
وتجمعنا كلنا .. امي وابوي .. واختي واخوي .. وخالي ومشاعل .. واليهال يلعبون .. والله فرحتي ما تتصور ..
راح احط لكم مقاطع من الاحداث اللي راح تصير في الجزء ال 17
ابوي : بكره ان شالله بجي وباخذكم البيت اليديد .. الحين اخليكم ترتبون اغراضكم ..
تركي : يعني اذا حاطه في بالج ان بتأجلين الملجه فماراح تأجلين ..
امي : ليش يعني ...؟ عشان تشترين لج شي تلبسينه حق ملجتج .. والا نسيتي ان اليوم ملجتج يا ست الحسن ..
قلت : يوعانه .. مقعديني من النوم على لحم بطني وبعد ما تبوني اكل .. معدتني تهاوشني من مساعه ..
تركي : المستشفى ..
هاجر : مب اليوم ملجتج ..
هاجر تغني : ززززي العسل على البي هوااه ..
كتمت الصيحه : غايووووووه ..
قلت بروع : منو ..؟
.....: يعني شدعوووه ما تبين تنزلين لنا آآآآآآآآنسه ساره .
.[/CENTER]

الج 17 زء
شفت ابوي يمسك بطن غايوه .. ومستانس عليه .. وغايوه شكلها منحرجه .. هههههههه والله شكلها يضحك ..
ابوي : مبرووووووك ساره .. نسيت اقول لج من البدايه ..
ابتسمت : الله يبارك فيك ..
تمينا نسولف ونضحك وعقب امي حطت العشا وتعشينا ..
غايوه : يلا عيل انا بروح .. مع السلامه يا جماعه ..
ابوي : وين ..؟
غايوه : ماجد عند الباب ..
امي : الله يحفظج .. وسلمي عليه ..
غايوه : الله يسلمج .. ان شالله يوصل ..
وطلعت .. وشفت ابوي قام ..
ابوي : يلا عيل انا بعد بروح ..
قلت : وين .؟
ابوي : بكره ان شالله بجي وباخذكم البيت اليديد .. الحين اخليكم ترتبون اغراضكم ..
امي قامت وطلعوا في الحوش .. وانا رحت غرفتي وقمت ارتب بعض اغراضي .. وعقب تركي دخل علي ..
تركي : ادخل .؟
قلت : حياك ..
تركي: للحين ترتبين ..
قلت : ايه انت شعليك .. قاعد ومشاعل المسكينه اللي ترتب اغراضك ...
تركي : لا انا رتبت معاها ..
قلت : انزين هالبيت شبتسوون فيه .؟؟
تركي : مادري عن ابوي .. يبي يبيعه والا يأجره ..
قلت : اهاا ..
تركي : انا قلت حق راكان ان بنغير البيت ..
قلت : وانزين ؟
تركي : يعني اذا حاطه في بالج ان بتأجلين الملجه فماراح تأجلين ..
اووف الله يسندره انا كنت ناسيه ..
قلت : وانت ليش جي مشتط وشاد حيلك .. ليش تبيني اتزوج بسرعه ..
تركي : انا مالي خص فيج .. بس راكان هو اللي يقولي ان الملجه في هاليوم .. وعقب انتي راح تسمعين منه كل شي .. لانه راح يكون زوجج ..
سكت وتميت ارتب اغراضي وانا ساكته .. وكاتمه حرتي .. بااط جبدي .. يتحكم فيني على كيفه ولا يقول لي ان راكان الي قالي .. يبي يكرهني فيه .. اوووف شهالحاله ..
حطيت اغراضي كلها في شناط ووديتهم الصاله ..
امي : هذول كل اغراضج .؟
قلت وانا اتنهد : ايه كلهم ..
ورحت غرفتي وطحت على الفراش ونمت .. حسيت براحه مب طبيعيه ..
انزعجت من صوت امي اللي صار لها ساعه تصارخ ..
امي : قووووومي ما في وقت ساااروه ..
قمت معصبه : يماااااااااه .. شتبين قومتني الساعه 9 .. شفيج ؟؟
امي: ليش قمتي حبيبتي .. جان كملتي نومج وخليتيني اصاارخ عليج لين ما اموت .. وعقب بكل برود فلعي علي نعالج >> عزكم الله << وقوليلي طلعي برع ..
ضحكت .. اول مره اشوف امي جي معصبه ..
قلت : هههههه شفيج يمه الله يهداج .. انزين ليش تقعديني الحين .؟
امي : قووومي رووحي السوق بروح معاج ..
قلت :ليش ؟؟
امي : ليش يعني ...؟ عشان تشترين لج شي تلبسينه حق ملجتج .. والا نسيتي ان اليوم ملجتج يا ست الحسن ..
قلت : ويي .. ايه صح بروح .. زين فكرتو عني .. يلا بسبح وبطلع ..
امي : عقب تسبحي .. يلااا قومي ..
قمت وسمعت امي تتحرطم ..
امي : يعني الواحد ما يبي يصارخ ويعصب .. بس ناس ما يساعدونه ..
ابتسمت ورحت الحمام اغتسل .. وطلعت حطيت لي بودره خفيفه وحكل بني .. ومشطت شعري ولبست كليب بني .. وفتحت كبتي ولبست تنوره سكريه وبدي بني .. ولبست عباتي وشيلتي .. ورحت الصاله سمت ( بسرعه ) ..
خالي وتركي : تو النااس ..
ابتسمت : صبااح الخير ..
خالي : صباح النور .. يلا تأخرنا ..
قلت : انزين ليش مستعجلين ..؟ السوق مابيخلص ..
خالي : وانتي تحسبين احنا ما ورانا غيرج ..؟ ورانا شغل وعفسه .. هه ليش مستعجلين قالت ..
قلت : انزين يلاا ..
قاموا واستغربت يوم مشاعل وتركي جاو معانا .. واستغربت اكثر يوم ما شفت اليهال ..
سألت امي وانا اركب السياره: وين اليهال .؟
امي : خليتهم في بيت خالتج .. بعد مالي بارض اجابلهم في السوق ..
قلت : وانزين ليش تركي ومشاعل جاين معانا ..؟
امي : يعني ما يطلعون ..؟
قلت : امبلا بس مالهم بالعاده يطلعون ..
امي : ساروه لا تجننيني .. اليوم ملجتج .. ولازم مشاعل تكشخ وتلبس وتتعدل ..
قلت : هذي ملجه .. وبعدين هاذي ملجتي يعني انا الي أكشخ مو مشاعل
امي : يااااااربييييييي هالبنت بتجننييييييييي ..
خالي : هههههههههههههههههههه .. ماما ساره .. خلاص ..
امي : وبالمره نشتري حق عرس خالج ..
خالي : احم احم .. عاد كشخووو في عرسي هااا ..
قلت : ايه افااا عليك .. اذا بيضت الوجه في ملجتي .. بكشخ لك كشخه بنت ....
امي : بنت شنو ..
قلت : كشخه بنت امي .. ههههههههي ..
امي ابتسمت : ايه حسبالي ..
وتمينا طول الوقت واحنا نسولف عن عرس خالي .. ووصلنا الستي ..
نزلت من السياره : يمه .. انا يوعانه ..
امي : بنتغذى داخل .. بس سكتي ..
استانست وسكت ..
دخلنا وعلى طول محل الفساتين ..
هم قالوا لي ان هم بيسون حفله صغيره .. الفستان ليش ؟
قلت : يمه ..
امي : شنو ؟
قلت : بشتري فستان ؟؟؟
امي : ليش ما تبين ..؟
قلت : امبلا بس ليش .؟ انتو قلتو ان بسوي ملجه صغيره .. يعني مافي داعي حق الفستان ..
امي مسكت راسها : ساروه انتي بتجننيني .. شفيج اليوم ..؟؟
قلت : شنووو ؟؟
امي : وفي السياره صار لنا نرطن ساعه عن اي موضوع ..؟
قلت : مادري ..!!
امي : اشتري الفستان وانتي سااكته ..
قلت : انزين ابي اعرف حق اي مناسبه عشان احدد فخامه الفستان ..
امي تنفخ : حق عرس خالج حبيبتي .. حق عرس خالج .. ارجووج حفظي الكلام هااا ثبتيه في مخج ...
ضحكت : ههههه زين ..
دخلنا المحل وتميت اختار .. بس ما لقيت شي يعجبني ..
قلت : يمه مافي شي عجبني .. ابي افصل ..
امي : مافي وقت .. و عرس خالج بعد شهر .. يمديج تختارين القطعه وتختارين الموديل وتفصلين .. وبعد اي مصصم واي خياط بخيط لج ؟؟؟
قلت : اوووووه .. يمه في هالساعه بيحلها الف حلال ..
امي : انزين اختاري حق ملجتج شي ناعم ..
ودرت في المحل ورحت محل ثاني .. وشفت فستاان عجبني ..
قلت : يمه يمه يمه ..
امي : خير ..؟
قلت : هالفستان عجبني .. ناعم مافيه شي ..
امي : ايه حلو .. قايسيه يلاااا ..
دخلت غرفه القياس اللي دلتني عليها صاحبه المحل وقسته .. طلع على جسمي .. عجبني ..
طلعت : يمه ابيه ..
امي : اكيد تبينه .. مب نوصل البيت تغيرين رايج ..
قلت : لا تطمني عاجبني ..
شريته.. ورحت محل ثاني حق الاكسسورارات .. وشريت ..
قلت : يماااااااه ..!!
امي : وصمه ..
قلت بدلع : يمه انتي وايد صايره قاسيه علي .. " ومديت البوز "
امي : شتبين الحين ..
قلت : يوعانه .. مقعديني من النوم على لحم بطني وبعد ما تبوني اكل .. معدتني تهاوشني من مساعه ..
امي : زين باتصل حق خالج ..
قلت : ليش هو وينه ..؟
امي : يعني وينه .. تلاقينه راح منيه والا منيه ..
اتصلت امي حق خالي وكان قريب منا .. ورحا مطعم ناندوز الموجود في الستي .. المطعم المفضل عند خالي .. مع اني اشوفه عادي وبعد ما قعدنا جا تركي ومشاعل .. وشكلهم جاين من برع .. يعني طلعوا من المركز وردو ..
امي : وين رحتوا ..؟
تركي : المستشفى ..
امي حطت يدها على قلبها : حق منو ؟؟
تركي : وانتي كله متخرعه وبس .. تطمني .. احنا رايحين المستشفى حق مشاعل ..
امي تطالع مشاعل : شفيج ..؟ عسى ماشر ..
مشاعل : ما شر يمه .. بس رحت اشيك ..
امي : ايه على شنو .. قولوا غثيتوني ..
تركي : مبرووك بتصيرين يده ..
امي استانست : ويه .. مشاعل حااااااامل ..؟
مشاعل انرجت ونزلت راسها ..
تركي : ايه حامل ..
امي : مبروووووك مبروووك ..
تركي : الله يبارك فيج ويخليج .. يلا الفال تشوفين عيال مشاري ..
خالي : شوي شوي علي.. انا عرس للحين ما عرست ..
تركي : بعد لازم عرس .. ملجه وخلاص ..
قلت : ايه ايه لا تقعد تخرب مخ خالي ..
مسكت يد خالي ..
قلت: خالي ما عليك منه .. بشتري فستان فضيع حق عرسك .. بخلي المصمم زهير مراد يصمم لي اياه ..
خالي شق الحلج ..
طلبنا وكلنا وكان المكان محتشر من سوالفنا وضحكنا ..
امي : وي وعليّا اليهاااااااااال .. ( وعليّا يعني مساكين ^.^ )
قلت : ليش شفيهم بعد ؟
امي : من مساعه مخليتهم في بيت زينب .. حرام بروحهم قاعدين ..
خالي : هاا جبتو سيره القط جانا ينط .. كاهو شوفوهم ..
التفتنا صوب ما خالي أشر .. لقينا فطوم وميمي ماسكين يد بعض ويمشون خطوه وينقزون (يقفزون ) وناصر وراهم اللي يقول محرم هع .. وخالتي ونور ونجوى وجاسم وراهم ..
قمنا عشان نسلم عليهم ..
نور وتفتح يدها لي : سااروووه .
قلت بنفس النبره : نووروووووه ..
وضمينا بعض واحنا نضحك ..
نور : وحشتيني وينج يالخايسه ..
قلت : والله موجوده في بيتنا بعد وين بكون .. انتي ليش ما تجين ..؟
نور : والله عندنا حوسه ..
قلت : حوسة شنو ؟
نور : رفيجتي هنادي بتعرس قريب .. وانا وياها دوم .. هذي اللي بتاخذ حمد جاركم..
قلت : ايه عرفتها .. تطلع رفيجتج ..؟
نور: ايه ..
قلت : عيل تعرفين هجور بنت عمتي ..؟
نور: ايه هجور .. اعرفها بس مب وياها دوم ..
قلت : صج الدنيا صغيره ..
وشوي الا احس بشي ظرب ظهري بقوه .. التفت لقيت نجوى متكتفه وتطالعني ..
نجوى : لا كملي سالفتج .. كملي سالفتج حبيبتي وطنشيني واعتبريني انا والطوفه واحد ..
ضحكت ورحت اسلم عليها : هههههههههههه والله مادري وين كنتي ..
نجوى : وين غايوه فديتها .. هي اللي تجي تركض لي تسلم .. مب انتي .. مطنشتني انا والطوفه واحد ..
نور : خلاااااااص درت عارفت .. حفظت .
ضحكت : ههههههههههههه ..
والله سوالفهم تجنن .. الله يخليهم لبعض .. شفت تركي يأشر لي ..
رحت صوبه : خير .؟
تركي : لا تقعدون تتكركرون جدام الله وخلقه ..
قلت : ليش .. شي ضحكني وضحكت يعني ما يصير ..
تركي : ضحكي بس مب لازم المركز كله يعرف انج ضحكتي ..
قلت : ان شالله اخوي .. تامرني بشي ثاني ..؟
تركي ابتسم : سلامتج الغاليه ..
رحت صوب نور ونجوى اللي من هديتهم وهم يتهاوشون ..
قلت : بس انتي وياها ويلا خلنا نتشرى ..
وتمينا ندور في المحلات وشفت فستان عجبني .. اخضر عشبي واحمر واصفر ومن هالدرجات .. بس ما لقيت سايزي .. كنت بموت من القهر .. انا بالزور يعجبني شي .. بعد ما القى قياسي ..
امي: خيرها في غيرها .. امشي كاهو فستان حلو ..
دخلت المحل وهو ثاني محل ادخله للفساتين .. لان الستي مافيه وايد محلات للفساتين .. المهم .. دخلت وشفت فستان اسود ناااااعم .. وكلاسك .. عجبني ..
امي: بس وايد ناعم .. خليه حق ملجتج ..
قلت : لا انا خذت حق ملجتي ..
امي : عيل هذا وايد ناعم حق عرس خالج ..
قلت : احسن ناعم ..
رحت عنها وقايسته وطلع اوكي ..
وبعد الحوسه واللمه رجعتنا البيت .. وكنت اتمنى ان نجوى ونور يجون معانا البيت .. بس احنا بننقل الحين ..
نزلت من السياره وانا حاسه ان ظهري بينكسر ..
شليت لي كيسين ورحت على طول الغرفه وانسدحت على السرير ..
امي دخلت علي : قومي قومي .. مافي وقت .. كاهو ابوج اتصل وقال لنا يلا البيت جاهز .. وبنروح الصالون عشان تتحنين ..
قلت : يمه ..
امي : هاا ..
قلت : ابوي شبيسوي في هالبيت ..؟
امي : بيعطيه تركي ..
قلت : بس تركي شل ثيابه واغراضه ..
امي : لان بيعدله قبل لا يسكنه ..
قلت : اهاااا ..
امي : يلا قومي ..
يا خالي وتركي وتموا يشيلون الاغراض .. وخالد يساعدهم شوي ..
( مادري ليش احسكم ماتعرفون منو خالد ..تعرفونه ..؟ هههههههه خالد اخوي عمره 10 سنوات ^.^)
ركبت السياره بعد ما ركبوا الاغراض في سياره تركي .. وفي الطريج .. مسكت جوالي واتصلت حق لطوف .. ما ردت .. حطيت جوالي في الشنطه ..وطالعت الطريج ..
10 دقايق ووصلنا الصالون .. ما كان في زحمه لان الحين الظهر .. محد يجي وايد .. قلت لهم ابي اتحنى .. وجاو ثنتين هنديات وبدوا يشتغلون .. وانا اشوفهم ومندمجه .. وحنوني لين الكوع .. من ظهر اليد ومن بطنها .. خلصت وانتظرت الحنه تنشف .. شوي ونشفت بس امي ماخلتني اغسلها .. قالت لي في البيت .. المهم طلعنا من الصالون متوجهين للبيت .. عشر دقايق ووصلنا البيت .. طالعته من الدريشه قبل لا انزل .. كان شكله حلو وكبير .. اابوي من وين له كل هالفلوس عشان يشتري هالبيت ..؟ وشلون شراه بهالسرعه .. سؤااال يحير ..
خرعني تركي يوم طق علي الدريشه ..
تركي : مب نازله ..؟
قلت : امبلا بنزل ..
ونزلت ودخلت .. شفت امي واقفه في وسط الحوش ..
ضميتها من ورى وقلت : عجبج البيت ..
امي : ايه. . حلو من برع ..
كملنا لين وصلنا داخل البيت ,.,
أول مافحنا الباب كان أبوي بأستقبالنا ..
رحنا سلمنا عليه ..^_^
ابوي : شحالكم ..
امي : بخير كلنا الحمدلله ..
ابوي : وين الباقي ..
امي : ينزلون الاغراض ..
ابوي : بروح اشوفهم عيل .. وانتو شوفوا البيت .. اخذووا راحت راحتكم ..
ابتسمت وطرت يمين ويسار وفوق وتحت اشوف البيت .. كان مكون من 6 غرف .. وحده لي ^.^ ووحده حق امي وابوي ووحده حق تركي وزوجته ووحده حق خالي ووحده حق خالد وناصر ووحده حق ميمي وفاطمه .. والمطبخ فخم وحلو .. وفي مجلس بس برع ..
نزلت من فوق ..
امي : عجبج ..؟
قلت : ايه يمه فضيع .. روحي فوق شوفيه ..
امي : عيزانه .. اذا رحت فوق ارقد بروح اشوفه ..
ضحكت : ههههههههه يمه ما اخبرج كسوله جي ..
امي : انا مب كسوله .. لكن انتي عيزتيني .. تدورين في السوق دوراة اليهد .. وين ما اتعب ..
ضحكت :هههههههههه عيل تبوني اشتري من محل واحد ..
امي : سكتي بس .. وروحي ودي شنطتج غرفتج ..
قلت : بس انا ما اعرف اي وحده غرفتي .. انا اللي اعرفه ان لي غرفه .. بس اي وحده ما ادري ..
سمعت حس حد من وراي : غرفتج مجابله الدري ( السلم )
التفت الا ابوي يطالعني وهو مبتسم : وانت محدد لي في اي غرفه اقعد ..؟
ابوي : ايه ..
قلت : اوكي .. الحين بودي اغراضي .. شليت شنطتي الصغيره لاني ما اقدر على الكبيره .. وشليت شنطه في اغراضي من العطور والمكياج .. ورحت غرفتي فوق .. واول ما وصلت غرفتي رن جوالي .. رحت بسرعه صوب شنطتي وفتحها وشفت هاجر المتصله ..
رديت : هلا والله هلا ..
هاجر : اهلين بمرت اخوي ..
ضحكت بخجل : ههههههه هلا فيج .. شخبااارج ..؟
هاجر : طيبه الحمدلله .. انتي شحالج .؟
هاجر : اليوم بالذااات بخير .
قلت : دوووم ان شالله مب يوم ... بس شالسبب .؟
هاجر : مب اليوم ملجتج ..
تذكرررررررررت .. ايه صح اليوم ملجتي .. شلون جي انا نسيت .. مع ان امي الصبح مذكرتني ورايحين السوق عشان هالسبب ..
قلت : ايه امبلا ..
هاجر: ايه هاي المونسني ..
قلت : هجووور ابيج تقولين لي الصج ..
هاجر : خير قولي .. بقول لج كل اللي اعرفه ..
قلت : من قال حق راكان يتزوجني ..
هاجر شكلها مستغربه من سؤالي : هااا ..؟
قلت : جاوبي ..
هاجر : محد قال له .. هو اللي جا وقالي عشان اقول لج..
قلت : يعني محد قال له روح تزوجها والا شار عليه ..
هاجر : يعني من بيقول له .؟ محد قال له عنج ..
قلت : مادري .. خلاص زين انسي السالفه .. شخبار عبدالله ..
هاجر تغني : ززززي العسل على البي هوااه ..
ضحكت : ههههههههههه دوووم ياربي دوووم ..
وتمينا نسولف ونضحك وعقب سكرت وانا نمت على طول ..
قمت بسرعه متخرعه من صوت امي ..
قلت : شفيج ؟؟
امي : قووومي شوفي الساعه كم الحين .. وانتي للحين ما جهزتي ولا سويتي شي ..
قلت : ليش وين بنرووح .؟
امي : ياربي هالبنت بتذبحني .. بتذبحني ..
قمت ومسحت ويهي بيدي : اسم الله عليج يمه .. اسم الله عليج .. بس ليش البس ^.^
امي تنهدت : ملجتج اليوم على راكان ولد عمتج .. والا انتي نسيتي بعد ..
قلت : لا ما نسيت .. بس انتي دودهتيني .. تصرخين علي وانا نايمه ..
امي : آسفه الشيخه ساره .. قومي يلاا. .
ابتسمت ورحت الحمام اتسبح .. وطلعت شفت الساعه 6 ونص .. بسرعه رحت حق امي تحت ..
قلت : يمه شاسوي الحين ..
امي : الحين بتجي مره طلبتها لج مشاعل .. بالزور رضت تجي اليوم ..
قلت : شتسوي لي المره ..؟
امي : حق الشعر تسوي شعرج ..
قلت : والمكياج ..؟
امي: المكياج ..مشاعل بتمكيجج .. ماشالله عليها تعرف ..
قلت : صج ..؟
امي : ايه يلا بسرعه الحين بتجي المره ..
قلت : اووووكي ..
ورحت غرفتي وعلقت فستاني الذهبي الناعم البسيط .. وما كان معفس (مكرمش ) مع ان القطعه حرير .. ورحت المطبخ وشفت وحده مستمته قاعده على الكرسي .. وشكلها اندونيسيه ..
قلت : منو انتي ؟؟..
.....: انا سونيتا ..
قلت : منو سونيتا .؟
سونيتا : كداما ..
اهاااا .. خداااامه .. والله خوش فله .. يايبين عندنا خدامه .. زين سوا ابوي ..
قلت : انزين سوي بخور .. تعرفين ..
سونيتا : ايه انا يعرف .. انا يشتقل في سوديا اول ..
اهااا .. مشتغله في السعوديه ..
قلت : يلا سوي بخور بسرعه زين ..
سونيتا : شنو اسمك ..؟
قلت : ساره ..
ورحت عنها عند امي. . لقيتها كاشخه بجلابيتها الكشخه ومتعطره ومنسله الشعر ..
قلت : يه يه يه .. شهالحلاااااه ..
امي مبتسمه : عيونج الاحلى .. بس يلا روحي .. المره في الصاله الثانيه .. روحي لها مافي وقت ..
قلت : زين ..
رحت عندها ..
قلت : هااي ..
قالت : هاااي .. انتي العرووس. .
ابتسمت : ايه انا العروس ..
قالت : اقعدي هنيه .. " اشرت على الكرسي اللي جدامها "
قعدت وبدت تسوي شعري .. وانا طبعا قلت لها اني ابي حركه بسيطه .. ما احب الدفش ..
بعد نص ساعه يمكن خلصت شعري ورحت على طول صوب المنظره .. وطالعت نفسي .. عجبتني التسريحه .. تناسب ويهي .. مسويه شعري باف ( يعني مرفوع او منفوخ على فوق بس مو كله ) وحاطه سلسله جابتها بطريقه حلوه .. المهم عجبتني التسريحه وخاصه انها مخليه شعري على طوله .. وخاصه انه طولان ..
الكوافيرا : ما عجبتج التسريحه ؟
قلت : لااااا بالعكس .. واايد حلوه .. مشكووره تسلم يدج ..
قالت : العفو حبيبتي ..
جات امي حاسبتها وراحت و جات وراها مشاعل ومعاها عدة المكياج ..
مشاعل : طلبااتج ..؟
ضحكت : هههههههه شنو بتخطبيني حق اخوج..
مشاعل : ههههه لا شدعوه .. بس يعني طلباتج للمكياج .. تبينه سموك تبينه قصه والا تبينه وحشي والا شلووون ؟؟
قلت : والله مادري .. ابيه لبناني ..
مشاعل : اووكي .. واللبناني لايق عليج اكثر من اي مكياج ثاني .. لان ملامح ويهج حلوه وناعمه ..
ابتسمت وجات عندي وحطت عدتها على الطاوله الموجوده في نصف الصاله و بدت تمكيجني ..
بعد فتره امي جات : ما خلصتوا ..؟ ترى مافي وقت.. توه راكان متصل حق ابوج وقال له ان هم في فريجنا ( الحي , الحاره ) ..
خفت : شنو ..؟
امي : ايه هم قراااب .. يلا جهزي ..
قلت وانا شوي واصيح: يمااا وين غاااايووووووه .. ؟
امي : قالت لي عند الباب وطرشت خلود يفتح لها الباب ..
خلصت مشاعل من المكياج وراحت هي تتعدل .. وشفت نفسي في المنظره وعجبني المكياج .. ما شالله عليها مشاعل تعرف تمكيج ..
وشوي الا دخلت غايوه ..
غايوه : السلام عليكم .. هلا بالعرووووووس ..
كتمت الصيحه : غايووووووه ..
ورحت لها وضميها ..
غايوه : هههههههههه شفيج حبيبتي .. لا تقلبينها مناحه وصياح .
قلت : الحين بيجوون ..
غايوه : انزين يلا روحي لبسي ..
مسكتني من يدي وودتني الغرفه فوق ..
قلت : انتي شفتي البيت ..
غايوه : ايه صباح النور. . شفته ويوم سألت عنج قالوا لي راقده ..
قلت : ليش انتي جيتي العصر ؟؟
غايوه : ايه .. كنا انا وماجد برع ومرينا صوب بيتكم ونزلنا نشوف ..
قلت : اهااا ..
غايوه : يلا لبسي ..
قلت : وانتي بتقعدين تتفرجين علي ..
غايوه : ههههههههههههه عادي الا اختج ..
قلت : يلا عاد . انا استحي .. خلج عند الباب عشان ما ادورج ..
غايوه : زين بتم هنيه .. بس لا تطولين ..
قلت : زين .. بس وين لطوف ..؟
غايوه : لطوف برع عند امي .. يلا تنتظرج هي ..
قلت : اوكي ..
سكرت الباب وتميت اطالع الفستان مده .. عقب لبسته .. وحاولت اسكر السحاب لكنه صعب .. ورى في الظهر .. ما قدر له .. فتحت الباب شوي شوي وناديت غايوه ..
غايوه : شتبين .. خلصتي .؟
قلت : لا تعالي سكري لي الفستان ..
غايوه : زين ..
ودخلت وسكرت لي الفستان .. وطلع يجنن علي .. مع اني ضعفاانه وايد عن قبل .. بس مو ذاك الضعف الشين ..
غايوه : ساروه الفستان خبااال عليج ..
قلت بتوتر : صج .؟ حلو ..؟ .. انزين شوفي مكياجي مب مخترب ..شعري ..؟
غايوه : هههه شفيج .. كلج على بعضج قمر .. يلا روحي خلي امي تشووفج .. وعلى فكره .. ترى وصلو ..
قلت بروع : منو ..؟
غايوه : راكان واهله ..
قلت : من اهله ..
غايوه : يعني بعلمج منو عيال عمتج ..؟
قلت : لا يعني اقصد من اللي جا معاه .؟.
غايوه : هجور واريجوه العنز وامهم الي هي عمتي نهله ..
ضحكت على تعليقها : ههههههههه وليش تقولين العنز .. ؟ حرام عليج ..
غايوه : ايه الحين صارت اخت راكان حبيب القلب ما نقدر نتكلم ..
قلت : هههههه قومي زين .. بس كاسره خاطري مسكينه ..
غايوه : ليش مسكينه ..؟
قلت : انفصلت هي وخطيبها الله يكافينا ..
غايوه :صج والله ..؟ ليش ؟
قلت : مادري والله .. ما عرفت السبب .. الي عرفته ان سوء تفاهم صار بينهم ..
غايوه : الله يستر علينا .. يلا يلا قووومي نزللي .. ترى هم ينتظرونج ..
قلت : وخالتي زينت ما جات ..
غايوه : امبلا تحت كلهم .. يلا نزلللللي عاااااااد ..
سمعت حس من ورى غايوه ..
.....: يعني شدعوووه ما تبين تنزلين لنا آآآآآآآآنسه ساره ..
طليت من ورى غايوه ابي اشوف منو .. الا لقيت هجور ..
فتحت يدي : هجوووووووووووووور ..
هاجر : فديتج سااااروووه طالعه تجننين .. يابخت اخوووووووي فيج .
ابتسمت باخجل : عيونج الاحلى حبيبتي ..
هاجر : يلا نزلي من مساعه امي تسال عنج ..
خفت وحسيت نفضه في جسمي ..
قلت : لا مب نازله .. ابي امي ..
هاجر : وي وي وي .. شرايج بعد نجيب لج مرضاعه وحليب ونعطيج حليب قبل لا تناعمين ..
قلت وانا شوي واصيح : ابي امي مالي شغل ..
غايوه : بروح اناديها لج ..
هاجر : قعدي انتي ودبتج .. انا بناديها ..
غايوه : هههههههههههه بتشوفين يالدبه .. بيجونج يهال ..
هاجر وهي رايحه : ههههههههههههههه لا ان شالله ..
قعدت على في الصاله اللي فوق .. وكل شوي التفت اشوف المنظره .. وشوي الا جات امي ..
قلت : يماااااااه ..
امي : وي شفيج ..
قلت : ما ابي انزل .. يمه يصير تكنسلون الموضووع ..
امي : ويه حسبي الله على عدوج .. قومي يلا اهووه .. الحريم نتظرونج تحت .. وعمتج كل دقيقه سألت عنج .
قلت : شهالحب اللي نزل مره وحده عليها ..
امي : عيب يلا عيب .. وعمتج ترى مستويه حليوه .. مادري عشان بتصيرين جنتها والا شي مستوي عندهم ..
قلت : قبل لا استوي جنتها كنت بنت اخوها ..
امي: الله اعلم شفيها .. بس يلااا قومي بلا دلع .. والحين بيجيبون لج العقد توقعين عليه ..
لطوف ياتني : هلااااا ساااروه ..
فتحت يدي لها : لطووووووووف ..
ياتني وسلمت علي : يلاا يلا نزلي .. الكل متحمس يشوفج ..
قلت : صج ..؟
لطوف : ايه يلا .. تراج طالعه قمر ..
ابتسمت ..
لطوف : يلا انا بنزل اول وعقب انتي نزلي .. عشان اشوفج وانتي نازله .. هههه
نزلت وشغلوا غنيه "الف الصلاه والسلام" والكل كان يطالعني وعيونهم علي .. نزلت بنعوومه ودلع تصنعته عشان أكون نعووومه .. وفي نفس الوقت كان يتراودني شعور الخوف والرجفه ..
وأول مانزلت سلمت على عمتي ..
عمتي : مبرووك حبيبتي مبروووووك ..
قلت بخجل : الله يبارك فيج عمتي ..
وجوا كلهم يباركون لي ..
ويوم جات أريج تسلم علي قالت : مبروك ..
وكانت طالعه منها بجفاااا ..
قلت : الله يبارك فيج ..
وسلمت على نور ونجوى اللي كانوا بيطيرون من الفرح .. وهالشي كان باين من عيونهم ..
نور : مبرووووك فديتج مبرووك ..
قلت : الله يبارك فيج .. الفال لج .. ^.*
نور : لا واللي يسلمج .. الفال حق نجوى ههههههه .. انا ما ابي اتزوج ..
نجوى: ايه وين الجبله .. الله يسمع منج قولي آآآآمين ..
ضحكت : ههههههههههههههههه الله يسندركم ..
امي سكت يدي ..
امي : يلا تعالي ..
قلت : وين .؟
امي : بتقعدين مكانج بعد وين.. والا عاجبتج الوقفه هنيه ..
قلت بدلع : يمه اليوم ملجتي وانتي تزفيني ..؟
امي باستني : وي اسفه يا نظر عيني .. يلا حبيبتي ..
ابتسمت رغم الخوف اللي سكني ..
وقعدت مكاني وانا ماسكه باقه ورد صغيره واهز ريلي من التوتر .. شفت غايوه وامي يضيفون الحريم والخدامه وخدامه غايوه بعد .. والكل يدور وكأنهم نسوني .. حسيت روحي وحيده رغم ان الكل متجمع صوبي .. ونور شكلها تأقلمت زياده مع هاجر رغم معرفتهم السطحيه ببعض .. ونجوى مع غايوه تروح وتجي .. واريج تطالعني وكأني خطفت اخوها منها .. وعمتي نهله ولا التفتت صوبي .. وخالتي كل شوي طالعتني وابتسمت .. حسيت بالملل مع ان ما صار لي وقت من قعدت .. بس ما احب اكون انا صاحبه الحفل .. الكل يخدمني وانا قاعده .. احب اكون معاهم .. اسوي اللي يسوونه .. ما تعودت اقعد جي .. خنقتني العبره ونزلت دمعه تحرق من عيوني ..
امي طلت في ويهي : يمه ساره .. شفيج ..
صحت زياده .. كأني انتظرها تكلمني ..
امي : شفيج بسم الله عليج ..
قلت : ليش خليتوني ورحتو ..؟
امي : وين خلينااج .. احنا معاج يمه ..
قلت : لا مب معاي .. كنتوا مشغولين وخليني انا العروس بروحي .. ما ابي استوي عرووس خلااص ..
امي : ويه ساروه .. شفيج يمه مستوي عقلج عقل ميمي .. حبيبتي كنا نشتغل حق المعازيم .. والحين بيجيج راكان بينسيج هالزعل .. " قالتها وهي مبتسمه "
يات خالتي ووقفت جنبي : يمه ساره شفيج ..؟
قلت : لا خالتي سلامتج ..
امي : يلا زينب الحين بيجي راشد .. قولي حق بناتج يتغطن ..
قلت : ليش ابوي يجي .؟
امي : عشان توقعين على العقد ..
قلت : واذا ما وقعت على العقد شبيصير ..؟
امي : اذا ما وقعتي على العقد ما راح تتزوجينه .. ساره لا تصغرين مخج يمه .. خلاص ..
سكت وشوي الا ابوي يايني وهو كاشخ فديته ..
ابوي : يلا يلا وقعي نبي نباارك ..
ابتسمت ومسكت القلم وانا ارجف ..
قلت : وين اوقع ..؟
ابوي : تحت هنيه .." واشر لي وين اوقع "
في هاللحظه خفت اني اندم على هالخطوه .. خفت هالتوقيع يكلفني حياتي ..
ابوي : ساره ..؟
صحت .. ما قدرت اكتم اكثر ..
ابوي : ساره ..؟ انتي موافقه والا لا ..؟
قلت : مادري ..
ابوي : يه ..؟ شلون بعد ما تدرين .. الملاج والشهود وراكان وابوه والكل في الميلس ينطرون توقيعج .. وانتي قلتي انج موفقه .. والا انا ما راح اغصبج على شي ما تبينه ..
سكت ..
ابوي : ليكون تركي غصبج ؟
قلت : لا ما غصبني .. خلاص بوقع ..
ابوي مسك القلم وبعده عني ..
ابوي : انتي تبينه ..؟
تصدقون .. ما سألت نفسي هالسؤال .. والله مادري اذا ابيه والا ما ابيه يا يبه .. ما تفرق عندي ..
قلت بتردد : امبلا ..
ابوي: عيل ليش ما توقعين ..؟
خذت القلم من عنده ووقعت .. وابتسم لي وباسني فوق راسي ..
ابوي : مبروك .. الف الف مبروووك ..
قلت بصوت ما ينسمع : الله يبارك فيك ..
وراح عني .. ويات امي وسلمت علي وباركت لي .. ومن بعدها عمتي وخالتي والبنات وغايوه ومشاعل ..
قلت : الله يبارك فيكم .. الفال لكم يابنات .,’
وشوي تميت قاعده مع نور ونجوى .. واضحكت على سوالفهم اللي ما تخلص .. وشوي الا جاتني عمتي ..
عمتي : يلا حبيبتي .. راكان اتصل لي وقال لي انه يبي يدخل ..
شهقت : شنو ..؟
عمتي : هههههه شفيج ..؟
قلت : ليش يدخل ..؟
عمتي : عشان الكرسي اللي جنبج فاضي ..
طالعت الكرسي وانا احس برجفه .. وييي فشيله جي يشوفني راكان .. لبسي عاري .. فستاني مافيه اكمام ..
قاموا البنات من عندي وراحوا لبسوا شيلاتهم وتغطوا ويات هاجر عندي ..
هاجر : يلا من قدج .. بتاخذين اخووووي ..^.^
قلت : لا والله .. سكتي هجوور تراني ميته من الروع ..
هاجر : ليش حبيبتي .. الا بيجي يسولف معاج بس ..
سمعت وقفوا الاغنيه وحطوا اغنيه ثانيه .. وكانت اغنيه نوال ( تفضل )
وقامت يدي ترجف وماعرفت شاسوي .. يات امي جنبي..
امي : وقفي ..
قلت : ليش داخل علي الشيخ وانا مادري ..
امي : ساروه ؟!!؟!
قمت وانا مب مقتنعه .. وشوي الا اشوف عمتي دخلت .. لانها طلعت برع عشان تدخل راكان .. وراكان وراها .. وانا اول ما شفته نزلت راسي .. ورفعت عيني ابي اشوف وين وصل .. شفته راح حق امي وباسها على راسها .. ويوم شفته ياي صوبي نزلت راسي ..
بحط لكم مقاطع من الج 18 زء
راكان : انزين ليش تصارخين ..؟
هاجر : لا لا مب ماسكه لسااني .. خليني اعبر عن فرحتي ..
قلت : خايف تمل ..؟
مشاعل : وليش تقولينها وكأنج مفتكه منه ..؟
جاسم :كنت ناوي اتزوج .. بس هونت ..
تركي : على كيفج ..! بدت حبيبتي ..
راكان : عيل نبتدي بالهواش ..
قلت : احنا في السياره .. بنروح المستشفى ..
تركي : غرفه الدكتور ..
كملت : ويمكن تموت ..!


الج 18زء
راكان : مبروك ..
قلت بحيا : الله يبارك فيك ..
كنت ميته ابي اشوفه .. كأن شكله متغير .. بس ما قدرت ارفع عيني .. حسيت انه قعد وقعدت ..
قرب وجهه صوبي : شخباارج ..؟
حسيت بالخجل وقلت بصوت واطي : بخير ..
راكان : ما اسمع ..!
عليت صوتي شوي : بخير ..
راكان : انزين ليش تصارخين ..؟
افتشلت ..
عقب شفت امي ياتنا ..
امي نزلت مستواي : تبون اجيب لكم عصير تشربون بعض ..
قلت بسرعه : لا لا لا لا .. ما ابي ..
امي : لا حلو .. حركه حلوه ..
قلت : لا يمه لا تحرجيني .. مابي ..
امي : مب ويه رزه ..
وراحت عني وجات هاجر وسلمت علي ..
هاجر : واااي واااي ما اصدق .. مبروك سااروه ..
ابتسمت : الله يبارك فيج ..
راكان : ما باركتيلها قبل .. والا رزه فيس ..؟!
هاجر : امبلا باركت .. بس من الوناسه خلني ..
وباستني وانا منحررررررجه ..
راكان : بس خلاااااص .. خلي حق غيرج ..
هاجر : منووو غيري يعني .. من تقصد ..؟
راكان : احم احم ..
هاجر : لاحق حبيبي لاحق ..
وي وي وي الله يخسج يا هجووور .. حسبي الله على بليسج من بنت ..
سحبتها من ثيباها ونزلت لعندي ..
قلت : هجور لو تمسكين لسانج تسوين خير ..
هاجر : لا لا مب ماسكه لسااني .. خليني اعبر عن فرحتي ..
راكان : لا خلااااص وااضح .. معبره بما فيه الكفايه ..
وجات عمتي وسحبتها ومادري شقالت لها ..
وياتنا عمتي ومعاها امي ..
اعمتي : يلا .. ما تبون تلبسون بعض الدبل والشبكه ..
راكان وقف : ايه يلا ..
وقفت وانا مب فاهمه شي ..
ويابت هاجر الطاوله اللي فيها الشبكه ..
خذت عمتي العقد وفتحته وعطته راكان .. بدا راكان يلبسني وانا قلبي يدف .. وخذ الاسواره ولبسني اياها .. طبعا كل هذا بمساعدة هاجر وعمتي .. واريج كانت تطالعنا من بعيد لبعيد .. ومسك يدي اللي صار لها ترجف ساعه .. ولبسني خاتم الشبكه .. وبعدها خاتم الدبله .. وانا خذت الخاتم اللي عطتني اياه عمتي عشان البس راكان .. ومسكت يده الدافيه ولبسته وانا ارجف ..
بعد ما خلصت من هالمرحله الصعبه .. ابتسمت حق الكيمرا لان نجوى ما وقفت تصوير ..
ويات هاجر : مبرووووك " وسلمت علي وعلى راكان "
قلت : الله يبارك فيج ..
قعدنا شوي وانا اشوف امي رايحه ويايه .. ما عرفت شاسوي .. تميت قاعده اطالع باقه الورد اللي في يدي ..
وشوي الا يايتنا هاجر ..
هاجر : يلا ساروه وراكان ..
راكان : وين ؟؟
هاجر : مادري .. روحوا ورى خالتي فاطمه ..
قلت : شنو ..؟
امي يات : تعالوا ..
قلت : وين ..
امي : بتروحون الميلس بروحكم بعد ليش ..
قلت : لا انا مرتاحه هنيه ..
راكان وقف ووقفني : ايه يلا بنروح ..
واااي احرجني .. ما قدرت اتكلم .. وامي مشت وراكان وراها وهو للحين ماسك يدي .. ووصلنا الميلس .. وكانت ريحته بخور وعود ..
سحبت يدي بشويش من حظن يده الدافيه .. وطالعني وابتسم وقعد .. وانا قعدت بالكرسي اللي جنبه ..
راكان : مبروك عليج رجعه ابوج لامج ..
قلت : الله يبارك فيك ..
تمينا ساكتين فتره ..
راكان : ترى العرس بيكون قريب .. ما ابيه يكون بعيد ..
قلت : ليش ؟؟!
راكان : بس .. مب حلو ان تكون فتره الملجه طويله ..
قلت : خايف تمل ..
راكان : شهالسؤال ..؟ امل من شنو .؟
قلت : عيل ليش ما تبي فترة الملجه تكون طويله .؟
راكان : احسن .. انا ابي جي ..
لحوووول .. غموض من البدايه ..
تميت ساكته وانا اطالع الارض ..
راكان : زعلتي ؟!
قلت : من شنوو ؟؟
راكان : لا خلاص .. اذا ما تعرفين سبب الزعل يعني ما زعلتي ..
قلت : امبلا زعلت ..
راكان ابتسم : تبيني اراضيج ..
ايه ايه .. يمكن يأجل العرس ..
قلت : ايه ..
قام على طوله .. خفت وطالعته ..
قلت : وين بتروح ..؟
راكان : براضيج ..
قلت : لا لا لاااا ..
راكان : ها ها هاااا ..!
قلت : مب جي ..
راكان : مب انتي زعلانه .. وانا براضيج بطريقتي الخاصه ..
قلت : اذا تبي تراضيني تأجل العرس ..
طالعني ورجع مكانه ..
قلت : شنو ؟
راكان : مافي تأجيل ..
قلت : انزين متى بيكون العرس ..؟
راكان : امممم .. انا بكره بروح اشوف متى اقرب موعد تكون القاعات فاضيه فيه ..
قلت : واي قاعه بتحجز ,,.؟
راكان : انتي الحين ما عليج من العرس .. ان شالله بنتفاهم عليه عقب ..
سكت ونزلت راسي ..
راكان : طالعه حلوه ..
هنيه حسيت ان ويهي شب ناار ..
ابتسمت بخجل : انت الاحلى ..
راكان : صج .؟
نزلت راسي زياده ..
راكان : ههههههه الله يعيني على الخجل ..
قلت : لا صج انت متغير ..
راكان : صرت حلو والا شيفه ..
ابتسمت مستحيه : مادري ..
راكان قام من مكانه قعد جنبي : لا والله تدرين والله ..
ضحكت : ههههههههههه شنوو .؟
راكان : قولي زين .. عشان اذا انا الوع الجبد اعدل روحي .. ما اخرعج ..
قلت : لا انت فضيع ..
راكان : والله عيونج الافضع ..
راكان : ليش كاشخه هالكثر ..؟
قلت : مادري .. يعني ما اكشخ ..؟
راكان : امبلا بس اخاف يحسدونج ..
قلت : لا كلهم اهلي .. محد غريب ..
راكان : ما يحسد المال غير اصحابه ..
راكان : انتي بعد متغيره ..
قلت : صايره الوع الجبد .؟
راكان : ايه ..
تخصرت : يه ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
قلت : ما يموت من الضحك ..
راكان : امبلا يموت يموت .. هههههههههههههههههه ..
ضحكت على ضحكته : هههههههههههه .. والله احلى منك ..
راكان : ايه في هاااي صدقتي ..
سكت وتميت العب في اصابعي ..
راكان : لا بس طالعه تحفه ..
قلت : يعني عيوز ..؟
راكان : شنو .؟ هههههههههههههه عيوز ؟؟ هههههه شدخل ..؟
قلت : مادري انت تقول ..
راكان : تحفه يعني تخبلين .. تجننين ..
استحيت وضحكت على روحي .. وخليت راسي في الارض ..
شفته ما تكلم رفعت عيني اطالعه لقيته يطالعني .. استحيت ونزلت راسي ..
طالعت الساعه في في يدي وشفتها 12 .. الوقت مر بسرعه.. ماحسيت فيه .. راكان قاعد معاي 3 ساعات ..؟
راكان : شفيج تطالعين الساعه .. تمللتي ..
قلت : لا بالعكس ..
راكان : القعده معاج ما تنمل .. بس انا مضطر اروح ..
قلت : ليش ؟؟ تو النااس ..
راكان ابتسم: وراي جلسه بكره ..
قلت : اهااا .. الله يحفظك ..
راكان وصل عند باب الميلس البراعي .. يعني اللي يطل على الحوش ...
راكان : ما تبين تسلمين علي قبل لا اروح ..
قلت : امبلا..
رحت عند ومديت يدي .. طالعني ومد يده وسلم علي ..
راكان : يلا في امان الله ..
قلت : في امان الكريم .. الله وياك ..
طلع راكان من الميلس ومن البيت ومن الفريج بكبره ..
صكيت الباب وتسندت ..حسيت اليوم يوم متعب وممتع ..
طلعت من الميلس لقيت امي وخالتي ونور ونجوى في الصاله..
قلت : السلام عليكم ..
كلهم : وعليكم السلام ..
نجوى يات تركض عندي : ها ها .. شقال لج .؟ شقلتي له ..؟ شسويتو ..؟ شسالفتوا عنه ..؟ قلتي له عندي بنت خاله اسمها نجوى ..؟ خليه يدور لي عريس ..
نور : نجوووووووووووووووه وويعه .. قومي عنها خلها تتنفس ..
ضحكت : هههههههههههههههههههه بقول لج كل شي .. بس بروح ابدل وبرجع ..
رحت فوق لقيت مشاعل توها طالعه من غرفتها ..
مشاعل مبستمه : هااا راح .؟
تنهدت : ايه ..
مشاعل : وليش تقولينها وكأنج مفتكه منه ..؟
قلت : لا مب جي .. بس طول الوقت كنت متوتره ..
مشاعل : انزين هو ولد عمتج مب غريب .. يعني مسولفه معاه من قبل وتعرفون بعض ..
قلت : ايه بس ما كنت متوقعه في يوم من الايام بيصير زوجي .. وسوالفنا مع بعض ما كانت وايد .. كانت سوالف سطحيه ..
مشاعل : الله يهنيكم .. بتتعودين عليه .. يلا روحي بدلي ..
قلت : اوكي ..
دخلت الغرفه وقعدت على السرير .. مادري برتاح بعد هالخطوه اللي خطيتها والا بتزيد همومي .. بس خلني اكون متفاءله بالخير ..
قمت ورحت صوب المنظره اطالع نفسي .. وسمعت طقه باب بقوه .. فتحت الباب متخرعه .
قلت : منو ؟
نجوى : الحمد لله ما فصختي ..
قلت : شتبين .؟
نجوى : يايه اصورج .. يلا يلا روحي الميلس ..
قلت : يه مالي بااارض ..
نجوى : يلا عيل وقفي عند بابج ..
وقفت وهي تقولي اسوي حركات واسوي وانا مالي خاطر .. كنت تعباانه وابي اناااام ..
صورتني كم صوره وراحت .. دخلت ابي البس بيجامتي لكني توهقت بالسحاب .. ماعرفت اوصل له .. فتحت الباب وطليت ..
ناديت : نجووووووووووووووووووووووه .. نجوووووووووووووي ..
محد رد علي ..
ناديت : نوووووووووووووووروووووه .. نوووووووووور ..
تركي : ها ها ها شفيج .؟
قلت : وي انت هنيه ..
تركي : ايه .. ايه صح نسيت .. مبرووووووك .. ما باركت لج ..
ابتسمت : الله يبارك فيك ..
تركي : شتبين الحين .؟
قلت : ابي نوروه والا نجوي يفتحون لي السحاب ..
تركي ابتسم : خلي راكان يفتحه لج ..
انحررررررررررجت .. وانقلب ويهي احمر ,,.
تركي : ههههههههههههههههههههههه خلاص بناديلج حد ..
دخلت وشوي الا مشاعل يايتني .. وفتحت لي السحاب وبدلت ولبست جلابيه ورديه ومشطت شعري ومسحت مكياجي ورحت الصاله ..
خالتي : كاهي جات العروس ..
قلت : شنو كنتووووا تحشون فيني .؟
خالتي : لا والله ما طريناج الا بكل خير ..
رحت صوبها وضميتها : ايه اعرفج خالوه .. طيبه وماتذكرين حد الا بكل خير ..
خالتي : هههههههههههه .. فديت قلبج ..
رن جوال نور ..
نور : هااا .. اوووه قصب يعني .. زين هلا هلا .. هلا والله بجاسم .. ههههه شتبي .. اوكي اوكي ..
نور : يلا كاهو جاسم عند الباب .. بس قال بيجي يسلم على العروووس ..
قلت : بروح البس شيلتي ..
رحت اركض غرفتي وطلعت لي شيله .. ولبستها في الطريج .. وشفت جاسم قاعد ..
قلت : السلام عليكم ..
جاسم : وعليكم السلام .. هلا بنت خالتي .. هلا هلا ..
ابتسمت : اهلين ..
جاسم : شحالج .؟
قلت : يسرك الحال .. انت شخبارك .؟
جاسم : طيب طاب حالج .. مبروووك عليج الزواج ..
قلت : الله يبارك في حياتك ..
جاسم: شخبار عريس الغفله ..؟
قلت : تمام ..
جاسم : متى عرسكم ..؟
قلت : والله للحين ما حددنا ..
جاسم : الله يهنيكم ..
قلت : وياك .. وانت مب ناوي تتزوج .؟
جاسم :كنت ناوي اتزوج .. بس هونت ..
قلت : ليش كنت ناوي ,.؟
جاسم : كنت ..
خالتي : من صجك جسوووم .؟
جاسم: يمه انا ريال شكبري وتسميني جسوم .. في البيت بس ..
خالتي : انت تبي تتزوج .. قولي وانا ادور لك العروس اللي تبيها ..
جاسم : يمه ما سمعتيني قلت هونت .. ما ابي يعني .. بتم في جبدكم .. وبعدين انا اذا تزوجت من بيوديكم وجيبكم ..
نجوى : يعني الحين صار تفكيرك فينا ..؟
جاسم : لا انا مب مفتكر فيكم .. بس اقول جي عشان ما ابي حنه وقرقه .. يلا جداااامي كلكم السياره ..
قاموا كلهم وراحوا .. ومن طلعوا انا رحت غرفتي على طول ولبست بيجامتي وطرت في سااااااابع نوووووومه ..
وعيت على صوت امي ..
امي : ساره يمه .. قووومي صلي .. ما صليتي الفجر ولا الظهر .. وبعد ساعه بيأذن العصر .. قومي الله يرضى عليج ..
مطيت لالحاف صوبي وقلت بكسل : يماااه تعبااانه ..!
امي : قومي زين .. بتفوتج الصلاه ..
قمت ورحت الحمام على طول .. اغتسلت وتوضيت وطلعت .. ما لقيت امي .. فرشت السياده وصليت الفجر والظهر ..
بعد ما خلصت صلاه رحت اشيك على جوالي وشفت رساله ومكالمه ..
فتحت المكالمه شفتها من رقم غريب .. طنشتها وفتحت الرساله .. شفتها من نفس الرقم ومكتوب فيها " انا راكان وهذا رقمي "
خزنت رقمه بأسمه ورحت الصاله ..
شفت امي وابوي وتركي ومشاعل ..
قلت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
قلت : وين خالي .؟ ما شفته من امس ..
امي : خالج في الدوام وين بيكون يعني ..
قعدت : وتركي ليش ما تداوم ..؟
تركي : انا ماخذ اجازه اليوم .. انتي شحقه ما تروحين الجامعه ..؟
قلت : ما بدت ..
تركي : على كيفج ..! بدت حبيبتي ..
قلت : شوفوا السباله لطوف ما قالت لييييي ..
امي : لا تقولين سباله بعدين خالج يزعل ..
قلت : ويي هذا رفيجتي قبل لا تصير زوجته ..
امي : بس صارت زوجته ..
قلت: يه .. بروح اكلمها وبزفها النحيسه ..
ابوي : يعني انتي ما تدرين متى يبتدي دوامكم ..؟
قلت : وانا شدراني ..
تركي : لازم عندج خبر بالتاريخ ..
قلت : وانا شدراني كم تاريخ اليوم ..
امي : يلا بلا كلام فاضي .. يلا ساعدوني بحط الغدا ..
تركي : يلا مشاعل وساروه .. قومي ويا امي ..
قمنا انا ومشاعل وامي ورحنا المطبخ .. وحطينا الغدى هناك لان طاوله الطعام هناك .. ويتغدينا ورحت على طول غرفتي .. اتصلت حق لطوف ..
لطوف : هلا بالعروووووس ..
قلت : اهلين ..
لطوف : شخبارج ...؟
قلت : تمام الحمدلله .. اخبارج انتي .؟
لطوف : الحدلله بخير ..
قلت : ولا قلتيلي ان الجامعه قربت ..
لطوف: ليش يعني انتي ما تدرين .؟
قلت : لا والله .. وانا شدراني .. ما قلتي بتشترين اغراض ..؟
لطوف : ما ابي اشتري .. في ملابس شريتها وللحين ما لبستها .. مافي داعي اشتري بعد .. لاعت جبدي من الطلعه .. صايره كل يوم اطلع عشان اجهز ..
قلت : ايه صح .. الله يعينج ..
لطوف : ويعينج انتي بعد .. والا نسيتي ان وراج تجهيز ..
قلت : الله يكون في عون الجميع .. بس ما قلتيلي .. متى الدوام بالظبط ..
لطوف : بعد بكره ..
قلت : اووووووووف .. مابي اداوم خلاااص .
لطوف : استحملي كلها هالكورس ونخلص ان شالله ونفتك ..
قلت : ان شالله .. بس يصير نداوم واحنا عرايس ^.^
لطوف : لا لا ما يصير .. " شهقت " اصلا شلووون نداوم واحنا تونا مالجين .. ما يخلون ..
صدقت : صج ..؟
لطوف : ايه ما يصير .. واذا رحتي ما يخلونج تحظرين المحاظرات .. يخلونج قاعده على الكرسي ويبردون اظافرج ويعدلونج ..
قلت : لااااا والله .. تتطنزين حاظرتج ..؟
لطوف : شاسوي فيج .. هناك في الجامعه كلهم يداومون بكروشهم .. امثال غايوه وانتي توج مالجه تقولين " وتقلد صوتي " شلون نداوم واحنا تونا مالجين ..!
قلت : اعصاابج زين ..
لطوف تنهدت : ههههههههههههههههه لا بس بطيتي جبدي ..
قلت : آآسفه مدام لطيفه ..
لطوف : لا عادي بس لا تكررينها .. ههههههههه
قلت : مالت عليج ..
لطوف : ساروه سكري سكري .. كاهو ميشو اتصل ..
قلت : منو منو .؟!!
لطوف بدلع : ميشوه ..
قلت : ومن ميشوه بعد ..؟
لطوف : مشاري شفيج .. يلا سكري ..
قلت : هههههههه اوكي باي .
لطوف : بايات ..
وسكرنا وانا نزلت الصاله .. لقيت خالي قاعد وحاط ريل على ريل ويتكلم في التلفون ..
ورحت المطبخ ادور الباقي لقيت امي قاعده تأكل ابوي كيك وهم يضحكون .. ضحكت عليهم ورحت وغليتهم غرقانين في العسل .. دورت مشاعل ما لقيتها . الكل لاهي مع حبيبه وانا ادور على محبوبي ..
رحت الغرفه بكلم هجور والا غايوه والا نور .. ابي حد يفرفشني ..
دخلت الغرفه لقيت جوالي يرن .. رحت بسرعه ابي اشوف من لقيته مسكر ..
اوووف سكروا .. شفت المكالمه من راكان .. اوه راكان ..؟!
وي شيبي متصل ..؟ اتصل له والا لا ..؟
متردده .. وتوني بضغط على زر الاتصال الا اتصل .. وقمت اتنافض ورجف ومادري شصار فيني ..
رديت وبصوت ناعم : الووووه ..
راكان : هلا والله .. هلا بهالصوت ..
قلت : هلا فيك ..
راكان : شخبااارج ..؟ شعلووومج ..؟ شمسويه ..؟
قلت : بخير الحمدلله .. انت اخباارك .؟
راكان : طيب طاب حالج .. شخبار امج وابوج ..؟
قلت : بخير الحمدلله ..
راكان : وتركي ومشاري ..؟ واليهال واختج ..؟
ابتسمت : كلنا بخير الحمدلله .. شخبارك انت و شخبار عمي ..؟
راكان : كلنا بخير .. لكن ابوي لاهو بعايش ولا ميت ..
شهقت : ليش عسى ما شر ..؟ شفيه ..؟
راكان : والله ما ادري للحين شفيه .. هو مافيه مرض عضوي .. فيه مرض نفسي .. ومادري من شنو ياله هالمرض ..
قلت : انزين وديتوه المستشفى .؟
راكان : رافض يتحرك من مكانه .. يقول خلوني اموت في بيتي وفي غرفتي .. مايبي يطلع ولا ياكل ..
قلت : لاااا جي مب زين .. كلموه والا طلعوه خلوه يتنزه ..
راكان : انا كل ما ادخل عليه اشوف اخباره يردد كلمات ما افهمها .. يقول ما عرفت اربيكم .. ويقول حقير ويقعد يسب .. وانا من ادخل عنده احتار .. ويوم اسأله ما يجاوبني ..
قلت :مايشوف شر ان شالله ..
راكان : الشر ما يجيج .. آآسف والله غثيتج ..
قلت : لاااااا والله عادي .. اصلا لو ما قلت لي جان زعلت عليك ..
راكان بهدوء : صج ..؟ بتزعلين علي ..؟
ابتسمت : ايه ليش لا ..؟
راكان : تقدرين ..؟
قلت : مادري .. ما جربت .. بس انا ما احب ازعل حد او ازعل من حد ..
راكان : يعني مابتزعلين مني ..؟
قلت : لا ..
راكان : عيل نبتدي بالهواش ..
ضحكت : هههههه يه ..!
راكان يابلفيت يهاوش : ايه .. انتي ليش ما تردين على الجوال .. صار لي ساعه اتصل ومحد يرد .. كنت بجي عندكم ركيض ..
ضحكت : هههههههههههه والله انا كنت في الصاله مادري عن جوالي ..
راكان : من اليوم ورايح جوالج يكون في يدج .. عشان من اتصل لج تفزين وتردين علي ..
قلت : ان شالله .. اي اوامر ثانيه ..
راكان : سلامتج ..بس ليكون زعلتي ..
قلت : لا ما زعلت .. مافي شي يزعل ..
راكان : ايه جي ابيج .. فديت امج والله ..
ضحكت : هههههههههههههههه .. وفديت امك ..
راكان : تسلم لي هالضحكه .. عسى دووم يارب ..
وتميت اسولف معاه لين ما اذن العصر وقال لي انه بيروح يصلي .. وانا سكرت من عنده ورحت اصلي ..
بعد ما خلصت صلاه نزلت الصاله .. شفت ابوي وامي وغايوه ..
قلت : اوه اوه اوه .. غايه بنت راشد عندنا ..؟
غايوه قامت عشان تسلم علي : ايه عندكم ..
قلت : قعدي انتي وكرشتج .. هههههههه ..
سلمت عليها ..
غايوه : هذا يزاااااي اني قايمه لج ..
قلت : غصبن عنج بتقومين مو طيب منج ..
ابوي يعاتبني : ساره ..؟!
قلت : لا يبا شدعوه .. اتغشمر معاها ..
ابوي : انزين ما اتفقتوا انتي وراكان على يوم تحددونه يجيج فيه ..
قلت : لا ما اتفقنا .. يعني لازم يجيني ..؟
امي : وي .. بعد صرتي زووووجته ..
قلت : انزين بس صرت زوجته ما صرت زوجته رسمي ..
امي : خلااااص انتو مالجين .. يعني هو زوجج .. يقدر يتلج من شعرج يوديج بيته ..
قلت : يخسي الا هو ..
ابوي : ساره ...؟
قلت : شنو يتلني من شعري ..؟
ابوي : وشنو يخسي بعد .. هذا زوجج .. تحترمينه قد ما تحترمين نفسج ..
قلت وانا منزله راسي: آآسفه ..
ابوي : لا تتأسفين لي .. بس انا اعلمج ..
وشوي الا تركي ياي من برع ..
خالي : السلام عليكم ..
كلنا : وعليكم السلام ..
تركي : اوه غايه هنيه .. ولا تسلمين على اخوج اللي صار له ساعه واقف عند الباب ..
غايوه : هههه توك داخل البيت.. وهل علي شوي ..
تركي يمد وجهه صوبها عشان تسلم .. وغايوه تضحك ..
استانست على جو الاسره .. حبيته .. تمنيت ان احنا دووم نكون جي .. ابو يلعم وام توجه واخت تحن واخو يفرفش ..
دخلت من وراه مشاعل وشكلها تعباانه .. سلمت على غايوه وراحت فوق ..لحقتها .. مادري ليش حسيتها تناديني من نظرتها لي ..
وصلت فوق والتفت وراها لاني ناديتها ..
مشاعل : خير ساره ..؟
قلت : شفيج ..؟
مشاعل : مافيني شي .. تعبانه شوي ..
قلت : دام انج تعبانه ليش ما تقرين في البيت ..؟
مشاعل قعدت على الكرسي الموجود في الصاله الفوقيه ..
مشاعل : شدراني عن تركي .. يبي كل شي بسرعه ..
قلت : شنو كل شي بسرعه .؟
مشاعل : احنا نراكض حق البيت ..
قلت : اي بيت ..؟
مشاعل : بيتنا الجديد .. انتي ما تدرين ان الحكومه ماعطه تركي ارض من فتره وقمنا نبني وانا بدوري اختار الاثاث ..
قلت : تو الناس على الاثاث .. دام انكم للحين ما بنيتو ,.
مشاعل : لا من قال لج ما بنينا .. البناي خلص من فتره .. بس بقالنا التبليط والدرايش والبيبان .. وهالسوالف .. اما الاثاث باخذه من برع .. احلى وارخص ..
قلت : اهاا .. وانا اخر من يعلم ..
مشاعل : مادري انج ما تدرين ..
قالت :المهم ما علينا .. دام انج تعبانه قولي حق تركي يخفف شوي .. مب كل يوم تطلعين وتدورين ..
مشاعل : انا طالعه مافيني شي .. بس فجأه جاني التعب ..
قلت : روحي المستشفى زين ..
مشاعل : لا عادي .. برتاح في غرفتي وان شالله اكون احسن ..
قلت : ان شالله .. ما تشوفين شر ..
مشاعل : الشر ما يجيج فديتج ..
وراحت غرفتها وانا رحت غرفتي اشيك على جوالي .. لقيت مكالمه من لطوف .. اتصلت لها ..
لطوف : هلا والله .. هلا باللي يتغلوووووون ..
قلت : شنو اتغلى .. توني مسكره من عندج ..
لطوف: ههههههههههه بس وحشتيني ..
قلت : المهم ليش متصله ..
لطوف : بل بل بل .. شدعوه عاد .. شهالاستقباااال سااروه ..؟
ضحكت : هههههههه سوري ما اقصد .. بس مكلمتج الظهر .. يعني ما صار لنا وقت ..
لطوف : ادري ادري.. انا ابي اشوووفج ..
قلت : ليش شمستوي ..؟
لطوف : مب مستوي شي .. بس ابيج .. ابي اسولف معاااج .. متملله ..
قلت : مب كثري..
لطوف : ساروه انتي عندج من يسليج .. نور ونجوى وغايه اختج .. وامج وابوج الله يخليهم لج .. حتى مشاري وتركي ومشاعل .. اما انا من عندي ..؟ حمد اللي ما ادري عنه وين راح وين جا .. البيت ما يقعد فيه ولا لحظه ..الا اذا كان يبي يتسبح او ينام .. وامي اللي كله زيارات وسفراات .. وحتى عمتي الله يرحمها ما جابت حد عشان يكون معاي .. وبنت خالتي انتي تعرفينها .. محد يحبها ولا حد يواطنها .. ولا هي تحبني ..
كسرت خااارطي لطوووف .. ما كانت تشتكي لي ..
قلت: فديت رووحج لطوووف .. هالكثر كان في قلبج وسااكته ..
لطوف : انتي بروحج كانت لج مشاكلج .. وما حبيت ازيدج همومي ..
قلت : بس الصديج وقت الضيج .. خلنا نشيل هموم بعض ..
لطوف : ما تلاحظين إنا احنا صغااار واايد على المشاكل ..
قلت : حبيبتي المشااكل ما تعرف كبير والا صغير .. المشاكل تجي واحنا مالنا ذنب فيها ..
لطوف تنهدت : وانتي الصاجه .. بس يختي مب عاجبتني هالسالفه ..
قلت : أي سالفه ..؟
لطوف : ابي اشوفج ما ابي اكلمج في التلفوون ..
قلت : زين تعالي بيتنا..
لطوف : شنو .؟ اجي بيتكم ؟ اجي بيت خطيبي .. ما يصير ومب حلوه .. انتي تعالي بيتنا ..
قلت : لا لطوف .. حمد هناك ..
لطوف : قلت لج ما يقعد في البيت .. قبل كان يحن علي ويقعد معاي لاني بروحي .. الحين مب معتبرني ..
قلت : يمكن بنت خالتج غيرته ..؟
لطوف : هه بنت خالتي .. اصلا هو يشوفها والا يكلمها ..
قلت : ما يكلمها .؟
لطوف : لاه .. ولا يعرف عنها شي .. بس اسم مالجين على ورق .. حتى عن أخبارها ما يسأل ..
قلت : ليش انزين .؟
لطوف : يقول مب طايقها .. تدرين ان مأجل عرسه للسنه الجايه ..
قلت : صج .؟ ليش ؟
لطوف : اقوول لج ما يطيقها ..
سعمت ابوي يناديني ..
قلت : لطوف .. ابوي يناديني .. بروح اشوفه شيبي وبكلمج اوكي ..
لطوف : اوكي .. يلا مع السلامه ..
قلت : مع السلامه ..
رحت اشوف ابوي وينه .. طليت تحت شفته واقف وامي جنبه ومعطيني ظهرهم .. نزلت ..
قلت : خير يبه ..؟
ابوي : تعالي شوفي .. شفيها مشاعل .. قولي لها نوديها المستشفى ..
قلت : خير مشاعل شفيج ..؟ التعب زاد عليج ..
مشاعل بتعب : لا .. قلت لكم شوي تعبانه ..بصير زينه الحين ..
قلت : لا لا .. يلا قومي دامي خلنا نوديج المستشفى .. المستشفى اذا ما نفعتج ما راح تضرج ..
مشاعل : مافيني حيل اقوم ..
قلت : انادي تركي يشيلج ..؟
مشاعل : لا خلوه برع يستانس ..
مدت يدها عشان اساعدها .. ابوي مسكها وقومها.. مسكتها وامي من يدها الثانيه وانا رحت اركض اجيب عباتها وعباتي وعبايه امي .. لبست عباتي في الطريج ولبست مشاعل وامي لبست عباتها .. وودينهاها السياره .. وانا بدوري اتصلت حق تركي اقول له ..
تركي : ها .؟
قلت :تركي انت وين ..؟
تركي خاف : ليش شصااير ..؟ تكلمي ..
قلت : مشاعل تعبانه ووديناها المستشفى ..
تركي : وين انتو الحين ..؟
قلت : احنا في السياره .. بنروح المستشفى ..
تركي : انا سابقكم ..
وسكر مني وشوي ووصلنا المستشفى .. جبت الكرسي المتحرك وحطينا مشاعل فيه .. وبمساعدة السسترز ودوها عند الدكتور بسرعه .. وانا وامي وابوي تمينا في غرفه الانتظار .. وشوي الا اشوف تركي ياي بخطوات سريعه ..
تركي يلهث : مشاعل وين ..؟
امي : ودوها غرفه العلاج ..
تركي : ليش هي شفيها .؟
امي تصيح : مادي .. نزلت من غرفتها وهي تعبانه .. وقعدت معاي وتشكي من الم مادري وين وعقب تعبت زياده ووديناها ..
تركي قعد وحط يدينه في راسه ..
شصار في مشاعل ياربي .. شصااار .؟ شاللي قلب حالتها جي ..؟
وانا قاعده على اعصابي اتصل راكان .. مابي ارد عليه .. بالي مشغووول بمشااعل ..
وشوي الا يطلع الدكتور من عند مشاعل ..
تركي راح له بسرعه ..
تركي : خير دكتووور ..؟ شفيها .؟
الدكتور : تطمنووو .. المدام حامل .. بس حملها ضعيف ..
تركي نزل راسه .. والدكتور حط يده على كتف تركي ..
الدكتور : شد حيلك ..
امي يات بسرعه : شفيها مشاعل ..؟
قلت : حامل ..
امي : وي يعله مبارك ان شالله .. كل هالتعب عشان حامل .. الف الف مبروك يا تركي .. بشوووف عيالك ..
تركي : بس يمكن ما تشوفين مشاعل ..
ابوي : تركي الله يهدااك .. شهالكلام بعد ..؟ الاعمار بيد الله .. ومشاعل مهي اول ولا اخر وحده تحمل .. وشفيك انت مب مستانس ..؟
تركي : الدكتور يقووول حملها ضعيف .. يعني الامل انها هي و الجنين يعيشون ضعيف ..
امي : انت شتقووول ؟؟
ابوي : لا يا تركي .. خل ايمانك بالله قوي .. واعرف ان هذا كله اختبار من الله .. يبي يشوف قوة ايمانك به .. لا تضعف وانا ابوك .. لا تضعف ..
تركي رفع راسه وتنهد .. وراح ..
امي : وين بتروح .؟
تركي : غرفه الدكتور ..
قلت : ما بتشوفون مشاعل .؟
امي : امبلا .. يلا دخلي الغرفه ..
دخلت الغرفه وشفت مشاعل طايحه على السرير .. كسرت خااطر.. كان ودي اظمها .. اواسيها .. لان مالها حد في هالدنيا غير الله وتركي ..
قربت من سريرها .. والا جوالي يرن .. توقعته راكان بعد .. بس شفت المتصل خالي ..
رديت : هلا خالي ..
خالي : هلا ساره .. وينكم .. محد في البيت ..
قلت : احنا في المستشفى ..
خالي : في المستشفى ؟؟! شتسون ..؟ وحق منو رايحين .؟
قلت : مشاعل تعبت علينا ووديناها المستشفى ..
خالي : مسكينه ما تستااهل ..وشطلع فيها ..؟
قلت : حامل ..
خالي بفرح : صج .؟ مبروووك مبروك .. تروك بيصير ابو انا بصير جد ..
قلت وانا خانتني العبره : بس حملها ضعيف ..
خالي : لا حول ولا قوة الا بالله .. بس ان شالله اذا كلت مقويات وارتاحت ما بيصير عليها شي بأذن الله ..
قلت : بس تركي يقول بيأثر عليها ..
طلعت برع خفت ازعجهم .
كملت : ويمكن تموت ..
خالي : لا لا لا .. شفيه تركي ذيه .. يفاول على مرته .. صج ان الاعمار بيد الله .. بس مو عشان حملها ضعيف تموت .. يمكن تتعب شوي .. وهالتعب ما راح يطول اذا التزمت بالعلاج ..
قلت : انزين هي مسقطه من قبل .. لازم يأثر عليها ..
خالي : بيأثر عليها شي طبيعي .. بس بتتعب ما راح تموت بسبب ضعف الحمل ..!
تنهدت : ريحتني الله يريحك ..
خالي : يلا انا الحين في الطريج يايكم ..
قلت : اوكي ..
خالي : مع السلامه ..
قلت : في امان الله ..
سكرت وياني مسج .. وكان من لطوف .. فتحته وانا ادخل الغرفه ..
" لأهل المكارم عند الاجواد تقدير..
وعلومهم تفخر بروح الشجاعه .,’
وراعي الوفا والطيب مذكور بالخير..
(( مثلك )) وذكره حي في كل ساعه ,’
عز الرفيق اللي شراتك اخاويه ..
سود الليالي ما تغير طباعه ..’"
فرحت بهالمسج مع انه عادي .. بس حسيت ان لطوف معاي الحين .. حتى لو هي ما تدري باللي يصير فيني .. بس قلبها كان وياي ..


الج 19 زء

امي : وانتي من مساعه ماسكه هالجوال .. ومب مراعيه حاله مرت اخووج ..
قلت : يمه كنت اكلم خالي .. والحين هو ياي .. الا ابوي وينه ؟؟
امي التفتت عني : ابوج مع تركي .. مادري وين راحو ..
فتحت شنطتها وطلعت قران صغير وقعدت تقرى .. وانا قعدت اسمع بأنصاات ..
وشوي رن جوال .. امي التفتت علي بسرعه .. ابتسمت لها
قلت : خالي ..
رديت : هلا خالي ..
خالي : انا عند باب الغرفه .. يلا طلعوا لي انتي وامج ..
قلت : ليش ..؟
خالي : طلعي انتي الحين بكلمج ..
قمت وطلعت له ..
قلت : خير خالي ..؟
خالي : وين راشد وتركي ..؟
قلت : ابوي وتركي مادري وين راحوا .. اعتقد عند الدكتور ..
خالي : يلا قولي حق امج يلا..
قلت : وين ..؟
خالي : يعني وين بنروح .. البيت طبعا ..
قلت : ونخلي مشاعل بروحها ..؟
خالي : مشاعل معاها ريلها .. يلا قوومي نادي امج ..
دخلت داخل الغرفه ..
قلت : يمه ..
امي سكرت المصحف : صدق الله العظيم .. خير .؟
قلت : خالي يقول يلا .. بنروح البيت ..
امي : لا انا بقعد عند مشاعل .. مهب رايحه ..
قلت : بس خالي قال.. وهو عند الباب الحين ..
امي : قولي له مابي اتحرك ..
قعدت على الكرسي ..
قلت : انتي قولي له .. اذا قلت له الحين بصير مطراش لكم .. تفاهموا بروحكم ..
امي وهي رايحه : جليلة حيا ..
تميت قاعده اطالع هالمسكينه .. مادري شحالتها الحين ..
ودخلت امي ..
امي : يلا امشي ..
قلت : اقتنعتي ؟!
امي : ايه .. لان بكره الصبح بجي هنيه ..
قمت .. طلعنا من المستشفى .. وخلال نص ساعه وصلنا البيت .. من هالزحمه الواحد يقدر يمشي ..
وصلت البيت هلكاااااااانه .. رحت الغرفه بسرعه وتوضيت وصليت المغرب والعشا .. لان اذن في الطريج .. وحطيت راسي على المخده ونمت ..
وعيت وانا حاسه بالحر .. لقيت المكيف مسكر والدريشه مفتحه .. يااربي .. هاي اكيد امي .. شفت الساعه 1 الظهر .. قمت وتوضيت وصليت ونزلت الصاله ..
ما لقيت غير خالد ..
قلت : خلووود ..!
خالد : نعم ..؟
قلت : وين امي ؟؟
خالد : امي طلعت من الصبح وللحين ما ردت .. مادري وين راحت ..
قلت : مع منو راحت ..؟
خالد : مع ابوي بعد مع منو ..
قلت : ابوي وتركي متى ردو .؟
خالد : اووووف مادري مادري ..
وكمل لعبه على السوني ..
قلت : مالت على اللي يسألك ..
خالد : ومالت على اللي يجاوبج ..
ضحكت عليه ورحت غرفتي بتصل لهم .. شفت مكالمتين ورساله ..
المكالمتين وحده من راكان ووحده من هاجر ..والرساله من راكان ..
" ساره شفيكم ..؟ شصاير ..؟ ليش ما تردين علي ..؟ "
مسكين يحااتيني .. باتصل حق امي اول وبعدين باتصل له ..
اتصل في امي وردت : هلا ساره ..
قلت : هلا يمه .. وينج .؟
امي : انا في المستشفى مع مشاعل ..
قلت : وليش ما قعدتيني عشان اروح معااااج ..
امي : ما قلتيلي .. وانتي تدرين اني بروح الصبح لها ..
قلت : انزين ومتى بيطلعونها ..؟
امي: الحين قاعدين يشطبون ..
قلت : يعني اليوم بتطلع ..؟
امي : ايه ان شالله ..
قلت : اوكي يلا عيل باي ..
امي : مع السلامه ..
سكرت من امي واتصلت على طول وبدون تردد حق راكان ..
رد : هلا ..
قلت : اهلين ..
راكان : ها ساره .. شخباركم .. ليش ما تردين علي ..؟
قلت : احنا الحمدلله .. كلنا بخير ..
راكان : وليش ما رديتي علي امس .. ؟ خفت عليكم ..
قلت : كنت في المستشفى ..
راكان : في المستشفى ؟؟! ليش خير ان شالله ..؟
قلت : مشاعل مرت اخوي تعبت ووديناها المستشفى .. والحين احسن الحمدلله ..
راكان : اهاا .. الحمدلله على سلااامتهااا ..
قلت : الله يسلمك ..
راكان : عشان جي بس ما قدرتي تردين علي ..؟
قلت : لا ما كان لي نفس اتكلم .. لاني كنت خايفه عليها ..
راكان : اهاا .. ساره انا الحين مشغول .. بطلع من الدوام وبكلمج .. اوكي ؟؟
قلت : اوكي .. على راحتك ..
راكان : يلا فمان الله ..
قلت في امان الكريم ...
سكرت منه ونزلت احط لي غدى .. ياني خالد ..
قلت : تغديت ..؟
خالد : لا ..
قلت : تعال تغدى معاي ..
قعد على الكرسي وانا حطيت لي وحطيت له ..
وبعد ما خلصنا غدى رحنا الصاله .. شوي الا ينفتح الباب وامي وابوي وتركي ومشاعل داخلين ..
قلت : جيتووووووووو ..؟
امي ابتسمت : ايه ..
رحت بسرعه اسلم على مشاعل ..
قلت : الحمدلله على السلامه فديتج ..
مشاعل ابتسمت : الله يسلمج ..
تركي : يلا مشاعل الغرفه .. الدكتور يقول لاززززززززززززم ترتااحين .. يلا جدامي ..
ياربي من هالتركي .. حتى بأهتمامه جاسي ..
مشاعل : ان شالله ..
وراحت فوق مع تركي وانا وامي وابوي تمينا في الصاله ..
ابوي : تغديتو .؟
قلت : ايه الحمدلله .. الا وين نصور وفطوم وميمي ..؟
امي : عند خالتج ..
قلت: شيسوون عند خالتي ؟؟ ما عندها حد كبرهم ..؟
امي : خالتج تبيهم ..
وراحت امي تحط الغدى لين ما يجي خالي من الدوام ..
رحت غرفتي وشفت تلفوني يرن ..
رديت : هلا راكان ..
راكان : اهلين .. شخبارج مره ثانيه ..
ابتسمت : الحمدلله بخير .. انت شخبارك بعد الشغل ..؟
راكان : والله تمام دام ان القضيه انتهت ..
قلت : الله يكون في عونك ..
راكان : وفي عونج .. الا اقول بدور ..
قلت : شنو ؟؟ بدوووور ..؟
راكان : اوه اااأقصد ساره ..
سكت .. ما عرفت شاقول .. من الصدمه ما قدرت افج حلجي ..
راكان : ساره .؟
قلت : للحين تحبها ..؟
راكان : ساره شهالسؤال الله يهداااج ..
قلت : ليش انت تشوفه غريب ؟؟
راكان : ايه غريب .. لاني لو احبها جان ما اتزوجتج ..
سكت ..
راكان : والله انها زلت لسان .. بس لا تكبرين السالفه ..
قلت : لا ما راح اكبرها .. لانها ما تستااهل .. تقول اسم وحده كنت تحبها قبل حق زوجتك وما اكبر السالفه .. صج ان اعصابك بارده ..
راكان : والله ما كنت قاصد ..
قلت : ادري انك مب قاصد .. ومن جي انا محتشره .. على العموم انا مشغوله الحين .. مع السلامه ..
راكان سكت ما سمعت منه حس ..
وسكرت وتميت اصيح .. يعني راكان للحين يحبها .. بس ليش تزوجني دام انه يحبها ..؟ ياربي انت كاتب لي التعاسه في عمري .. ليش ياربي ليش ..
سمعت طقه باب .. مسحت دموعي وتغطيت بألحافي ..
دخل خالي : شخبارج ساره ..؟
قلت : زينه ..
خالي : ليش ما تتغدين ..؟
قلت : تغديت ..
خالي : اهااا .. انزين ليش جي تتكلمين ..؟ من مضايقج .؟
قلت : محد مضايقني .. بس شوي تعباانه ..
خالي : ما تشوفين شر ..
وطلع من الغرفه وانا تميت افكر .. ليش قال اسمها وما قال اسمي .. يعني هو للحين يحبها ..؟ اذا يحبها ليش تزوجني .. ليش ما تم عايش على ذكراها .. واذا ما يحبها ونساها ليش ذكر اسمها الحين ..؟
واللي قطع افكاري صوت امي ..
امي : ساروه شفيج .. اقول لج قومي لبسي ..
قلت : هااا .. ليش ..؟
امي : بنروح بيت خالتج ..
قلت : هالحزه ..؟
امي : ايه لان خوانج هناك ويصيحون يبوني .. فخالتج قالت نجيها .. يلا قوومي تأخرنا على اليهال ..
قمت : ان شالله ..
فتحت الكبت ولبست بنطلون جينز وبدي رصاصي وفيه حركات بالوردي .. واستشورت غرتي وخليت شعري مموج بالخفيف وحطيت لي كحل ولبست عباتي ومسكت شيلتي وشنطتي وطلعت ..
نزلت واشوف امي قاعده بعاباتها في الصاله ..
امي : للحين ما لبستي شيلتج بعد ..؟
قلت : اووووه يمه .. تراج وايد مستعيله عالفاضي .. اخواني في بيت اختج مو في الشارع ..
امي طالعتني بنظره وطلعت .. لبست شيلتي وطلعت وراها ..ركبنا السياره بهدوء وطول الطريج ساكتين .. وكان ابوي اللي موصلنا طبعا ..
بعد ما وصلنا نزلت وانا احس روحي مب طايقه حد ..
دخلت ورى امي ..
انا وامي : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
نور : هلاااا هلا .. هلا بالعرووووس ..
شفت جاسم قام بعد ما سلم على امي .. واستغربت لانه ما سلم علي ..
ابتسمت : هلا فيج ..
وبعد السلام والسؤال عن الاخبار ..
نور : امشي ساروه برويج فستاني الي شريته حق عرس خالي .,
قمت : اوووكي ..
ورحنا غرفتها وفتحت لي الكبت وطلعت لي فستانها ..
نور : شراااايج ..؟
قلت : الله .. حلو نوروووه .. لا لا جي شكلج بتغطين علي ..
نور : ان شالله ..
قلت : لا والله ..
نجوى دخلت علينا : ايا الخايناات .. تروحون بدوني .. والله لو غايوه هنيه جان ما خلتني بروحي ..
نور : دشي وانتي ساكته ..
نجوى : انتي ما تعرفين تقولين كلمه حلوه .. ابي ساروه تقولي ..
ضحكت : هههههههههه دخلي حبيبتي انا مب طاردتج من بيتج ..
قعدت جنبي ..
قلت : انزين نوروه ليش اخترتي فستان برتقالي .. لو ماخذه اخضر مثله احلى ..
نور : لا مب شي اخضر ما احب هاللون ..
قلت : حتى انا بس هاي الموضه ..
نجوى : لا خليها .. عشان اذا غنو يالبرتقاله تقوم ترقص ..هع هع هع ..
نور : لا مب راقصه .. بخلي الرقص حق ساروه ..
قلت : لا انا مب راقصه ..
نجوى: لا بترقصون ثنتيناتكم .. عيل تبوني ارقص بروحي ..؟
نور : اذا رحنا العرس تكلمي ..
قلت : وانتي نجوى .. مب مراويتني فستانج ..
نجوى قحصت : امبلا .. شلووون نسيت ..؟
ضحكت : يلا عيل قومي ..
راحت وثواني جابت فستانها .. وكان لونه وردي ..
قلت : الله .. حلووووووو .. بس ما يليق عليج الوردي ..
نجوى تخصرت : لا والله ..
قلت : ايه لانج سمرا شوي .. يعني حنطاويه .. مب مثل اختج نور .. فاتحه ..
نجوى : اصلا اللون الوردي اخترعوه حقي .. هه وتقول مايناسبني والله ..
نور : وانتي شلون فستانج .؟
نجوى : فستانها بخير يسلم عليج ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههههه والله انج عجيبه يا نجوي ..
نجوى : ايه اعجبج ..
نور : سخيفه .. ساروه شلون فستاانج ..؟
قلت : اسود ..
نور : بل .. اسود عاااد ..؟ شهالتشااؤم عاد ..؟
قلت : مب تشاؤم بس عجبني الفستان وحركته ..
نجوى : ساروه انتي حلو عليج الاحمر .. لانج بيضا يالعنز ..
قلت اقلدها : اصلا اللون الاحمر اخترعوه حقي .." وابتسمت "
نجوي : لاااه ؟؟ زين قلتيلي ..
نور : ايه صح كلام نجوي .. لان مره لبستي بدي احمر وكان حلو عليج .. لانج بيضا على **** ..
نجوى : بيضا على **** .. ههههههههههههههههههه .. انا سمرا على *** .. ههههههههههههههه ..
ضحكت : هههههههههههه الله يخس سوالفج يا نجوي .. قصدها اني حمره .. مب حماره مالت على اسلوبج ..
نور : هههههههههه زفته لانها ..
نجوى : ويه امي تنايني .. بروح وبرجع زين ..
نور : زين ذلفي ..
طلعت نجوى ونور قفلت الباب من وراها ..
قلت : ليش قفلتي الباب ..
نور : ابي اقول لج سالفه ..
قلت : تخص منو ..؟
نور : تخص جاسم اخوي ..
قلت : ايه .. ليش ما سلم علي .. كنت بتكلم بقول له شخبارك .. بس ما وعيت الا هو محد .. شسالفته ..؟
نور : بقول لج بس ما ابيج تقولين حق احد ..
قلت : زين قولي .. مب قايله حق احد ..
نور : جاسم كان يحبج ..!
قلت : شنو ...؟ يحبني ..؟
نور : ايه وطي صوتج انتي ..
قلت : ما يدري اني متزوجه ..
نور : يدري .. بس كان يحبج قبل لا تتزوجين وقبل ..
قلت : شلون ..؟
نور : يوم ملجتج .. هو جا ياخذنا من بيتكم ..
قلت : انزين ..
نور : واول ما وصلنا البيت دخل غرفته .. وهو من عادته انه يقعد معانا في الصاله ويسولف ويضحك .. مب متعودين عليه جي هادي ..
قلت : انزين ..
نور : تمينا في الصاله نسولف عن الي صار في الملجه .. وانا رحت غرفته .. قلت يمكن راقد مع انه ما ينام هالحزه ..دخلت عليه لقيته قاعد وحاط يده على راسه ..قلت له : جاسم شفيك ..؟
جاسم : مافيني شي طلعي وخليني ..
سكرت الباب من وراي وقعدت جنبه : لا مب طالعه .. بتقولي شفيك .. مب على نور بتخش يا جاسم ..
جاسم : خلاص .. راحت ..
نور: منو ..؟
جاسم : ساره ..!
نور : وين راحت ؟؟
جاسم : راحت عني ..
نور : ليش انت كنت ناوي تتزوجها ..؟
جاسم : ايه .. كنت ..
نور : وليش ما قلت حق امي ..؟؟والا حق حد ..
جاسم : عاد صار اللي صار .. وانا كنت ناوي اجمع فلوس حق الزواج .. واذا ترتبت اموري بقول .. بس سبقتني وتزوجت ..
نور : لا تزعل روحك يا اخوي .. عسى ان تكرهوا شي فهو خير لكم ..
جاسم : بس انا حبيتها ..
نور : ويمكن خير انها تزوجت غيرك .. ارضى باللي الله كاتبه لك ..
نور تكلمني : وبس ..
نزلت راسي وانا افكر .. لو متزوجه جاسم يمكن اعيش مرتاحه .. لاني اعرفه .. وماحب بنت .. ولا عمره فكر يحب .. ويوم حب حبني انا .. بنت خالته .. وهذا دليل انه ما يكلم بنات ولا له علاقات .. " تنهدت " بس النصيب ..
نور : وين رحتي ؟؟
قلت : وياج .. بس ان شالله جاسم يلاقي الزوجه المناسبه له .. اللي يحبها وتحبه ..
نور : ان شالله ..
وشوي الا سمعنا طقه باب هزة البيت .. نور راحت تركض تفتح الباب ..
نجوى : اناااا ما قلت لكم برجع .. شحقه قااااافلين البااااااب ..؟؟
نور : مالت على ويهج .. خرعتيني .. وقفتي الدم في عرووقي .. حسبي الله عليج ..
ضحكت : ههههههههههه ..
نجوى : امي تقول صلوا المغرب .. اذن ..
قمنا وفرشنا السياده وصلينا جماعه ..
بعد ما خلصنا صلاه ردينا قعدنا مكانا ..
نور : ساروه ..؟
طالعتها بدون ما اتكلم ..
نور : شكلج اليوم مب عاجبني ..
قلت : ليش ؟؟
نور : فيج شي .. شفيج ..؟ من مضايقج ..؟
آآآه يا نور .. شاقول لج بس شااقول ,,. اقول لج ان زوجي نطق بأسم حبيبته القبليه بدل ما ينطق بأسمي ..؟! والا اعبر لج عن حيرتي اللي ما تنوصف ..
نور تهزني : وين رحتي ..؟
قلت : وياج .. مافيني شي ..
نور : انزين جاهزه حق الجامعه ..؟
تنهدت : مادري مادري .. انا بروح عند امي ..
طلعت وانا متضايقه ولزقت في امي .. كان ودي اضمها وانام في حضنها .. مادري ليش حسيت بهالشعور .. كان ودي افضفض لها عن اللي في قلبي ..
خالتي : ساره جاسم بيمر ..
لبست شيلتي وعدلت قعدتي ..
خالتي : اقلط يمه ..
مر جاسم وهومنزل راسه وطلع بسكااات ..
امي : زينب ..
خالتي : نعم ..؟
امي : شفيه ولدج .. مب من عوايد الهدوء .. اخبر اذا مر بس البيت يحتشر ..
خالتي : مادري شفيه .. بس هالايام ..
امي : الله يهديه ..
وتموا يسولفون ويات نور ووراها نجوى وقعدوا .. وانا فكري مب معاهم ..
ويا وقت العشا وتعشو ورجعنا البيت من كثر ما احن على امي ..
امي : وهذا البيت .. شبتسوين فيه يعني ..؟
قلت : مب مسويه شي ..
ورحت غرفتي وانا حاسه ودي اصيح لين ما تجف دموعي ..
بدلت ملابسي وانسدحت على السرير .. وشوي ورن جوالي .. طلعت جوالي من الشنطه وشفت المتصل راكان .. ما كان ودي ارد عليه .. طنشت الجوال وخليته صامت ونمت ..
وعيت على صوت امي ..
امي : ساروه بسج نوووم .. قومي خلاص .. صايره انتي تحبين النوم ..
قلت بكسل : ان شالله يمه .. بقووم ..
راحت امي وانا قمت ورحت توضيت وصليت الظهر .. وقعدت على سريري افكر ..
اوووف ياربي .. بكره الجامعه .. بدينا بالغثا وعوار الراااس ..
قحصت من رنه جوالي.. اووف تخرعت .. شفت راكان المتصل .. كنت بطنشه بس ليمتى انا واطنش كل شي .. لازم اواجهه ..
رديت : نعم ..؟
راكان : بل .. خوش استقباال .. شفيج شايله الدنيا على راسج .. وليش ما تردين علي من امس ..
قلت : ياااااسلااااام .. تتكلم ولا كأنك مسوي شي .. ولاه ..مطلعني انا الغلطانه بعد ..
راكان : اوه اوه .. ساره شفيج يمه .. اهدي وفهمني شفيج ..؟
قلت : دام انك ما تعرف شنو فيني انا ما راح اقول .. ومع السلامه ..
راكان : ايه ايه .. لحظه .. ساره فهميني انا شسويت .. لا تخليني مثل الاطرش في الزفه ..
قلت : يعني انت ما تعرف ..
راكان : عاد لا تصيرين مثل اليهال وتخليني في الغاز .. ترى ادري ان السبب اللي زعلانه عشانه تالفه ..
قلت : تافهه ..؟ تافهه .. تغلط بأسمي وتذكر اسم بدور .. حبيبتك وتقول تااافه ..
راكان : يعني انتي زعلانه على هالسبب ..؟
قلت : وانت تشوفه تافهه مو جذي ..؟
راكان : لا ساره انتي لج الحق انج تزعلين .. بس مو جي ..
قلت : وانت تبي تعلمني بعد شلون ازعل ..؟
راكان علا صوته شوي : ساره عاد لا تكلميني وكأني ياهل جدامج .. اصحي تراج تكلمين زوجج ..
قلت : آسفه يا حضرة المحامي .. بس انت قبل لا تحاسب الناس شلون يتكلمون حاسب روحك اول ..
وسكرت منه وتميت اصيح .. ما توقعته بيتطنز على مشاعري وبيستخف فيها .. توقعت اقل كلمه بيقولها لي "آسف " ..
انفتح الباب وانا مسحت دموعي بسرعه ..
امي : انتي للحين ما قعدتي ..؟
قلت : امبلا يمه قعدت وصليت ..
اي : ليش ما تنزلين الصاله ..؟ بعد شوي بنحط الغدى ..
نزلت راسي : مالي خلق يمه ..
امي : شفيج يمه ؟
ما قدرت استحمل .. صحت : مافيني شي ..
امي قربت صوبي : ويه ساره يمه .. شبلااااج ..؟
قلت بصوت صياح : مافيني شي .. بس تهاوشت مع راكان .
امي حطت يدها على قلبها : طلقج ..؟
قلت : لا ما طلقني ..
امي : عيل ليش تصيحين ..؟ وشسبب خلافكم ...
شاااقوول لج يا يمه .. شاااقول ..؟ اقول لج طرى اسمها .. خليني سااكته بس خليني ساكته ..
امي : سارووه تهاوشتو في شنو ..؟ خلصيني يمه قوليلي ..
قلت : خلاص يمه انسي انسي .. خليني برووحي ..
امي قامت : لا حول ولا قوة الا بالله ..
سكرت الباب وانا طحت على الفراش .. ما عرفت اصيح والا اسكت والا ارضى بالواقع والا شاسوي ..؟ اذا تزوجنا بيقعد يطريلي اياها كل مره .. وانا شدوووري ..؟ انا ابي اعرف .. هو تزوجني على اساس اني ساره والا بدور .. ؟!؟!
صارت لي ساعات وانا داخل الغرفه بروحي .. توضيت وصليت العصر .. ونزلت الصاله .. ما شفت احد فيها .. قعدت على الكرسي وضميت المخده .. سمعت خطوات حد بينزل .. عرفت ان مشاعل لاني سمعت صوتها ..
مشاعل : اوه ساره هنيه ..؟
ابتسمت لها وصديت اطالع الفراغ ..
مشاعل : ساره شفيج .. انا حاسه ان فيج شي .. من الصبح ما نزلتي .. وحتى غدى ما تغديتي .. شنو كل هاي رقاد ..
قلت : لاا .. انا قاعده من الظهر ..
مشاعل : وليش ما نزلتي ..؟
قلت : مالي خلق ..
مشاعل : ليش ؟؟ شفيج .. حتى امج طلعت من غرفتج زعلانه ..
قلت : شفتيها ..؟
مشاعل : ايه شفتها وانا طالعه من غرفتي .. بس ما قلتيلي شفيج ..؟
ترددت .. ما ادري اقول لها السالفه والا لا ..؟ بعد تردد قلت لها كل السالفه ..
مشاعل : وهذا اللي مزعلج ومكدر خاطرج ..؟
قلت : وانتي تشوفينه شويه ..؟ انتي لو مكاني شبتسوين ..؟
مشاعل : انا لو مكانج بعذره ..
قلت : بتعذرينه ..؟
مشاعل : ايه بعذره .. لانه حبها .. واعتبريها زلة لسان ..
قلت : بس هاي مو اي زله ..
مشاعل : امبلا .. هو غلط بأسمها لانه متعود كان يكلمها الله يرحمها وما ينطق الا بأسمها ..
سكت ابيها تكمل ..
مشاعل : مب مقتنعه ..؟
قلت : مادري ..
مشاعل : دام انه اول مره نطق بأسمها سامحيه .. وهي الحين ميته .. ليش زعلانه هالكثر .. ما راح يرجع لها ..
قلت : انا يا مشاعل مب خايفه يرجع لها ..لانه ما يقدر ادري .. بس .. بس ..
قاطعتني : بس انتي ما عندج سالفه .. روحي راضي بعلج .. ترى اذا نمتي وهو زعلان منج .. بتقعد الملائكه تلعنج لين تصبحين ..وانتي صاير رقادج وايد ..
ابتسمت وقمت رحت الغرفه .. مسكت جوالي لالقيت مكالمتين ما فتحتهم .. متردده.. اتصل له والا ما اتصل ..؟ شاسوي ؟؟ وشوي الا يهتز جوالي .. ياني مسج .. اكيد من راكان ..
" يا تردين على مكالماتي والا والله ثم والله ثم والله يا ساره اجيكم البيت واتصرف معاج "شفيه هذا .. يهدد .. مب راده زين .. وبشوووفك شتسوي ..
رن جوالي وتخرعت ..
رديت على طول: الوووه ..
راكان : ما بغيتي تردين .. لازم مسج تهديد ..
قلت : خير ..
راكان : للحين انتي على هالحال .. ؟
تذكرت كلام مشاعل .. فسكت ..
راكان : شوفي ساره .. انا مب بالغصب افهمج اني يوم قلت اسمها كانت زله .. لانج وعلى حسب ظني انج عاقله وفاهمه .. وما اعتقد هالكلمه راح تسوي شرخ في علاقتنا ..
قلت : وانت الصاج .. بس اوعدني ما تجيب اسمها على لسانك ..
راكان : اوعدج ما اجيب سيرتها .. ترى انا يوم جبت سيرتها ما كنت متعمد ..
سكت ..
راكان بصوت هادي : رضيتي ..؟
ابتسمت ووجهي احمر كأنه يشوفني ..
راكان : هاا رضييتي والا اجي بيتكم ..
ضحكت : هههههههه خلاص رضيت ..
راكان : بل .. يعني ما تبيني اطب بيتكم ..
قلت : احنا خصصنا يوم الخميس على ما اعتقد ..
راكان : ايه بس عادي اجي يوم السبت .. الثلاثا .. كيفي صح ..
قلت : ههههههه ايه كيفك .. لانه بيت خالك مب بيتي ..
راكان : فديت هالضحكه ..
هنيه حسيت بشي غريب .. لان راكان من كلمته ما قال لي كلمه غزل.. بس قلت يمكن هالكلمه عربون صلح ..
راكان : هههههههههههه شفيج سكتي ..؟
ابتسمت بخجل : لا ولاشي .. " حبيت اضيع السالفه " الا حجزت حق العرس ..
راكان : ايه زين ذكرتيني ..
قلت : خير .,؟
راكان : حجزت وبيكون اممممممم هم عطوني التاريخ متى .. يمكن يعني تقريبا بعد شهرين ..
قلت : شنووووو ؟؟
راكان : شنو .؟ بعيد صح ..؟
قلت بتطنز : ايه وايد بعيد .. جان خليته الاسبوع الياي ..
راكان : ايه قلت لهم .. بس قالوا اقرب يوم بعد شهرين ..
قلت : راكان انت من صجك .. ؟
راكان : شنو ..
قلت : من صجك بعد شهرين .. حرام عليك .. متى اتجهز ومتى اخلص اموووري ..؟
راكان : وشهرين ما يكفون ؟؟.. اللي جهزو في شهرين مب احسن منج ..
قلت : يه ..
راكان : لا تتحندين .. صدقيني بيكفوون .. يعني شنو اللي بتشترينه ..؟ الفستان وبتشتريه في يوم واحد .. والكوشه بنحجزها وبنفك في يوم واحد .. والقاعه وحجزت انا امس .. بعد شنو التجهيزات ..؟ الحرمه اللي بتعدل ويهج خليها تعدل شعرج مره وحده .. وخلصت السالفه .. كل هاي بتسوينه في يوم واحد بعد مو في شهرين ..
قلت : هه .. راكان انت وايد مبسط الامووور .. في وايد اشياء بشتريها .. هاي اللي قلته السهل والمعروف ..
راكان : يعني شنو بتشترين مثلا ..
قلت : ملاااابس .. ومكياج وعطور وبودرات .. وحجز وحده حق المكياج واحجز وحده حق الشعر ووحده حق الاظافر .. وافصل فستان العرس .. ووايد اشياء ما ذكرتها ..
راكان : شنهي الاشياء اللي ما ذكرتيها ..؟
قلت : اشياء مابي اذكرها .. اشياء تخصني ..
راكان : مافي خصوصيات بين المره وزوجها ..
قلت : امبلا في ..
راكان : اوكي الحين بخليج ما تقولين لي .. بس خلني اشوفج فيس توفيس .. والله لا اسحب منج الكلام سحاب ..
قلت: ههههههههههه ماراح يطلع مني كلام انا مابي اقوله ..
راكان : لا بس بيطلع بطريقتي الخاصه ..
وسمعت تلفون يرن من عنده ..
راكان : اوه .. ساره بعدين اكلمج اوكي .. ياني اتصال ..
قلت : من جوالك الثاني ..؟
راكان : ايه .. جوال الشغل ..
قلت : اوكي .. مع السلامه ..
راكان : في امان الله ..
سكرت منه ورحت الصاله .. لقيت نجوى قاعده مع مشاعل ..
قلت : اوه اوه .. نجووووى عندنااااااااا ..؟
نجوى بدون نفس : هلا ..
قلت : بل بل بل .. شفيج مخيسه النفس .,
نجوى : لا تخليني انفجر الحين .. بروحها الصيحه واصله خلاص ..
رحت عندها : وي نجوه اسم الله عليج .. شفيج ؟؟
نجوى بدت عيونها تلمع : والله هالطفس .. صاير ما يعرف يتعامل بأسلوب عدل نفس الاوادم ..
قلت : من هاي ..؟
نجوى : يعني من بيكون غير جاسم .,.
قلت : جاااسم ..؟ ليش شسووووى ..؟
نجوى : شوفي .. الحين انا لبست وكشخت عشان اروح معاهم .. لان كلهم بيروحون السوق مادري شيبون وانا لزقت وياهم ..
قلت : انزين ..
نجوى : ومن عادتي اقعد اسولف واضحك وانتطنز مع نوروه .. وانا اضحك استفزيتها .. ونوروه قالت حق جاسم .. جاسم شووووف نجووووووه .. " وكانت تقولها بس جي " وعاد هو ما صدق خبر .. كأنه يبي اشاره علي .. وتم يصارخ ويهاوووشني .. على اتفه الاسباااب .. وعاد انا ما اعرف اسكت .. رديت عليه .. وهاوشني ونزلني عندكم .. الحمدلله لإنا كنا قراب من بيتكم .. والا نزلني في الشاارع ..
قلت : ليش جي يسوي فيج ..؟
نجوى: والله العظيم ياساروه مادري .. مادري شفيه ..؟
معقوووله كل اللي يسويه جاسم عشان ما صار نصيب بيني وبينه ..؟ مو معقوول .. وهو عقله كبير .. مب صغير لهالدرجه ..
نجوى : انا خلاص مب راجعه بيتناا .. لين ما يعدتل هالخايس ,.
مشاعل : لا يا نجوى .. مب حل هذا انج تتمين هنيه ..
نجوى : يعني ما تبوني .. خلاص عيل بروح بيت عمي ,,
مشاعل :لا والله العظيم مو هاي قصدي .. وانتي تدرين بعد .. بس لازم تكلمينه وتعرفينه منه شسبب هالعصبيه الزايده ..
قلت : لا خلها تتم عندنا كم يوم .. يمكن بعد يتهاوشون وتكبر السالفه ..
شفت خالد يررررررركض بجوالي ..
قلت : من المتصل ..
خالد يلهث : مادري شوفي ..
خذت عنه الجوال وشفت هاجر المتصله .. بيني بينكم ما كان لي خاطر ارد لها .. ابي اواسي هالمسكينه .. حاسه فيها والله ..
رديت : هلا هجووووووور ..
هاجر : اهلين .. شنو شريتي حق عرررررررسي ..؟
قلت : ههههههههههه .. لا ما شريت ..
هاجر : ليش .. باقي سبوعين ..
قلت : لا باقي 3 اسابيع ..
هاجر : نفس الشي ..
قلت : ههههههههه مستعيله ..
هاجر : ايه ابي الفكه من البيت ..
قلت : مب خايفه ..؟
هاجر : ليش اخااف .؟
قلت : يعني .. لانج عروس .. وبتروحين بيت ثاني وحياه ثانيه ..
هاجر : ايه هاي اللي متحمسه له .. بيت ثاني وحياه ثانيه ..
قلت: والله انا خايفه يا هجوور .. خااايفه ..
هاجر : لا والله راكان ما يخوف قسم بالله ..
قلت : شي طبيعي ما راح تخافين من اخوج ..
هاجر : لا بس لو تعرفين راكان عدل بتحمدين ربج انه صار من نصيبج ..
قلت : ما جنج تدمحين اخوج وايد ..
هاجر : هههههههه فديت اخووي .. كيفي ..
قلت : من يمدح اخوه يبيله رفسه ..
هاجر : بس عكست المثل ..
سمعتها تقول : ايه ايه شفيك .. لا مب ماعطتك .. ايه يالخااااايس ..
وي شسالفتها ؟؟
وسمعت صوت خشن : الووووو ..
قلت : الووه .. راكان ؟؟
.....:لا مب راكان ..
قلت : منووو ..؟؟
....: نسيتي صووتي .. هههههههههههههههههههه .. ما يمدينا ..
ذيااب!! ..
قلت : ذ .. ذياب ؟
ذياب : عليج نووووووووور .. ذياب حبيبج السابق ..
قلت : ايا النذل يالحقير ..
ذياب : لاه لاه لاه .. ليش تسبين اخو زوجج .. يمديج تطيحين الميانه وتضيعينها بعد ..؟
قلت بعصبيه : شتبي انت ..؟ شتبي ؟؟
ذياب ببروود : لا ما ابي شي .. بس قلت دام اني ما باركت لج ابارك لج بالحبيب الثالث .. بس هالمره لعبتيها صح يا بنت فاطمه .. خليتيه يملج عليج هااا .. يلا الله يهنيكم مع بعض .. بس انتي ما اخترتي الا راكان هالطيب .؟. ريال مصلي وخايف ربه وعلى نياته .. وخطفتيه من اهله .. هو شسوى لج .. بس عشان سحبني عنج ذاك اليوم .. بس تدرين .. كان يوم حلو .. في احداث خطيره .. هههههههههههههههه .. كل ما اذكر ذاك اليوم اذكرج يوم تصيحين .. هههههه والله ان شكلج يضحك .. اخبرج انتي متعوده على .....
وسكرت على طوووول ما قدرت اسمع الباقي .. مادري شاللي خلاني اسمع الكلام اللي قاله الخااايس الحقير ..
ورحت اركض غرفتي وتميت اصيح بصوت عالي .. حسيت اني مفضوحه .. انا ليش احب بسرعه .. كلهم يقصوووووون علي .. كلهم .. كلهم قالوا انهم يحبوني .. وطلعوا يحبوون يعذبوووني .. محد بيفهمني ويفهم معاناااتي .. آآآآخ ياربي آآخ .. انا ما راح اعيش بسلام ما دام ذياب عاايش وعلى وجه الارض .. ما رااح ارتااااح ..
غطيت ويهي بالمخده وتميت اصيح .. ونمت على صياحي وقهري ..
وعيت وانا احس شي على خدي .. فتحت عيوني شفت نجوى تقعدني تطق خدي بصبعها ..
نجوى : سارووه قومي .. شحقه مخليتني بررروحي .. قوومي انا ناديت غايوه قلت لها تجي ..
قلت : شتبين ..
نجوى : قوومي انا من مساعه قااعده برووحي .. مشاعل راحت غرفتها فووق .. تركي سحبها .. وانا برووووووحي مع ابووج .. قوووومي ..
قلت : انا قاايمه يالعنز قاايمه ..
نجوي : يلا جداامي .. شيرقدج الحين ..؟
قمت ورحت اغتسلت ولبست الجلابيه اللي انا وهاجر شرينا نفس الشي .. ونزلت مع نجوى ..
شفت غايوه يايه صوب الدري مع كرشتها ..
غايوه بتعب : الحمدلله نزلتووو .. كنت برووح لكم ..
قلت : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيه خشمج صاير شكبر ..
غايوه مسكت خشمها : ايه انتي .. لاتقعدين تتطنزين على انفي .. هالحمل منفخ كل شي فيني ..
امي يايبه صنيه الدلال .. الشاي والقهوه ..
امي : لان فيج ولد ..
غايوه : لاااااا يمه ابي بنت ..
امي : على كيفج انتي .. حمدي ربج ان بيجيج ولد .. بعد تتذمر ..
راحت غايوه وقعدت وانا قعدت جنبها ونجوى جابلتنا وامي حذاها ..
مسكت بطن غايوه : انا بعرف اذا بنت والا ولد ..
يوم مسكت بطنها شفته يتحرك .. وجاان استااانس ..
صرخت : يتحرررررررك ..
غايوه : هههههههههههههههههههه .. الحمدلله والشكر يااربي ..
امي : هههههههه خليها .. ما شافت وحده حامل من قبل ..
قلت : ايه ما شفت ..
امي : وانااا ؟؟ كا شفتيني وانا حامل في ريموه وخلود وميمي ..
قلت : امبلا بس ما كان يهمني .. كان شي عادي بالنسبه لي .. اما الحين غير ..
غايوه : ايه لازم غير .. لان اختج الحامل ..
قلت : وي مالت على اختي ..
غايوه : اغصاااااان الجنه ان شالله ..
طالعت نجوى لقيتها سرحاانه وسااكته ..
قمت : نجوى يلا قومي تعالي معاي ..
غايوه : وين بتروحون بعد ..؟
قلت : بنسوي عصير ..
سحبت نجوى معاي المطبخ ..
قلت : شفيج ؟؟ مب طبيعيه انتي اليوم ..
نجوى نزلت راسها : شفتيهم .. ما سألوا عني .. انا عندكم من العصر ولا رفعوا السماعه يتطمنوون علي ..
قلت ارقع السالفه : يمكن مشغوولين والا يمكن ما خلصوا اغرااضهم ..
نجوى : مهما يكوووون السبب .. على الاقل يقولون نجوى وصلت عندكم والا لا ..
قلت : انزين انتي ليش ما تتصلين لها .؟
نجوى: مابي اتصل لهم .. خلهم يولووون كلهم ..
مسكت جيك العصير وسويت عصير على السريع .. وانا احاااول اهدي نجوى ..
تتوقعون شرااايح يصير من احداااث في الج 20 زء ..؟
هل بيمر كل شي عادي وبتنتهي السالفه ..؟
والا بتصير احداااث حلوه وخطيره وحزينه ؟؟!

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:48 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012