عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-19, 03:08 PM   #10

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




81- المنبوذة - سارا كريفن - روايات عبير القديمة
الملخص



أي أنسان يستطيع الهرب من قدره ؟ موروينا ماتت والدتها وهي في الثامنة من عمرها . وفي الثامنة عشرة قتل والدها و شقيقها في حادث سيارة . فجأة اصبحت وحيده , يتمة و منبوذة من أقاربها الذين أستولوا على جميع الاملاك .
البيت الذي ترعرعت فيه طردت منه لتقف وجهاً لوجه أمام عاصفة الزمان . الى أين تذهب وهي لا تملك سوى عنوان رجل عجوز عرفته أمها في صباها , هل تذهب اليه ؟ و لكنها لا تعرفه ! تحتاج الى ملجأ , الى سقف يقيها أمطار التشرد و رياح الضياع , وفي قصر دومـنـيـك كان نوع آخر من العذاب في أنتظارها . الكره و العداء و اللامبالاة صفات ثلاث أستقبلت موروينا في قصر الأسرار . فهل تدخل أم ترحل هائمة على وجهها ؟



موقعها بالمنتدى

https://www.rewity.com/forum/t165492.html





82- الحمقاء الصغيرة - آن هامبسون - روايات عبير القديمة

الملخص

تحت شمس افريقيا الحارقة كانت كيم تعيش في كنف مخدومها بارت ناش , الكاتب الذي انقذها بعدما هامت على ووجهها اثر وفاة اهلها و خطيبها في حادث . كيم نذرت شبابها لهذا الرجل الطيب وهو اعتبرها ابنة له , لكن حان الوقت لتقاعده , وقلبه بحاجه الى عملية جراحية و لا يريدها ان تعرف بها , لذلك وجد بارت ان زواجها من روك صديقة العازب المكرس مناسب للغاية
...و تكتشف كيم ان الحب لم يكن اساس زواجها فكادت أن تنجح في الهرب منه , لكن حقيقة اخرى لم تكن تعرفها كيم جعلتها تتصرف كحمقاء صغيره , فقد كان روك يحبها بصرف النظر عن الظروف ...



موقعها بالمنتدى

https://www.rewity.com/forum/t103639.html






82_لماذا تبعديني عنك_ جاني أش_عبير الجديدة

الملخص
ارتعبت ايف كارول عندما نفذ منها الوقود في الطريق المعزولة وسط غابات ماليزيا .هل ستتمكن من الوصول إلى المستشفى التي ستعمل فيها؟
عندما وجدت أخيرا محطة للوقود، ادعى صاحبها أن المحطة خالية .
.فجأة توقفت سيارة أخرى ،فهب الرجل و ملا خزانها على الفور ,غضبت الفتاة كثيرا، ولكنها ندمت عندما علمت أن صاحب هذه السيارة المتعجرف المتعالي هو مديرها الجديد


موقعها بالمنتدى

https://www.rewity.com/forum/t351957.html







83 - حائرة - فيوليت وينسبير - من روايات عبير القديمة

الملخص

عندما تلتقي فتاة برئية في الحادية والعشرين من عمرها رجلاً يقارب الأربعين , هل الحب هو ما تتطلع اليه , ام اشباح الماضي التي تجد نفسها مضطرة لمواجهتها ؟ احبته من النظرة الأولى وقبلت ان يتزوجها ويأخذها الى احدى جزر البحر الكاريبي واكتشفت هناك ان الفنان جون تريكارل .. رجل معذب يطارده شبح زوجته الراحلة جوانا .. المرأة الساحرة التي مازال شبح زوجته الراحلة جوانا .. المرأة الساحرة التي مازال اختفاؤها المفاجئ يكتنف الجزيرة بالأسرار .. ثم هناك ابنة عمها بولا , ذات الشخصية الشرسة والجمال المماثل .. والتي تؤكد لها باستمرار علاقتها السرية بجون , فلماذا اذن تزوجها هي , ولم يتزوج بولا ؟


موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t334988.html#post10765404










83 -الثلوج الساخنـــة




عندما ماتت امها تركت وصيه غريبه ,وهى الا تؤول حضانه الطفله كريستين اليها الا اذا تزوجت وبقيت مع زوجها لمدة عام كامل
هكذا وجدت (اليسا فرانكلين)نفسها فى موقف صعب فهى بالرغم من جمالها الاخاذ كانت بارده المشاعر وتكره الرجال كل الرجال فماذا تفعل؟
اخذت تبحث عن زوج يمكنها ان تتحكم فيه لكى تنفذ شروط الوصيه ووقع اختيارها على (ستيوارت)الشاب المغامر المقامر الذى يفعل اى شىء من اجل المال لكنها وجدت الامر مختلفا ...مختلفا جدا....!!!!

موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t61665.html






83- اميرة الغابة

الملخص

فى بررتوريكو .... فى غابة نابضة لقلب العشاق المتعانقين ، كان ستيف جيرالد المخرج الشهير يصور فيلما تلعب فيه الحيوانات دورا مهما

مع انه كان يعرف جيدا كيف يعامل النساء ويوقعهن فى سحره ، الا ان اى اهتمام بالحيوانات كان سرا كبيرا بالنسبة له سامنتا كولنز قدمت نفسها اليه ، ولكن .... كان ينتظر رجلا يقوم بدور المروض !

ولكن من النظرة الاولى ، اخترقتهما مشاعر قوية واحرقت العواطف جسديهما .....
موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t352474.html











84 - شريك العمر
ربيكا ستراتون
الملخص
ان يشارك الانسان اخر في مالة لا يعني بالضرورة مشاركتة كل شئ. لكن الحالة في هذة القصة مختلفة. فالي جانب الوطاءة التي تمارسها العائلة التقليدية على جيني او خوانيتا كما يسمونها في اسبانيا هناك انطونيو ابن عمها في انتظارها. منذ وصولها الى المطار و حتى اخر لحظة.....الا ان ماريا رفيقة انطونيو و المرأة التي يعتقد الجميع انها زوجة المستقبل. تستطيع لوقت طويل ان تبدد احتمال زواج جيني من انطونيو. فهل يحصل ان يكون الشريك في العمل شريكآ في العمر ايضآ؟


موقعها بالمنتدى

https://www.rewity.com/forum/t137415.html









85- عنيد - آن ميثر - روايات عبير القديمة



الملخص

من منا يعرف ما كتب له القدر؟
ميراندا لورد غّير القدر مصيرها فجأة , حين علمت بموت شقيقتها و زوجها في حادث طائرة مفجع , نجت منه ابنتهما الصغيرة بأعجوبة .تركت ميراندا كل شيء في لندن و سافرت الى المكسيك بحثاً عن ابنته اختها . عائلة كويراس ذات النفوذ الواسع احتضنت الطفلة لوسي , ورفض خوان التخلي عنها مهما كان الثمن . صراع ميراندا مع هذة العائلة الثرية كان رهيباً , واجهت وحدها الطغيان والأفتراء و الأكاذيب و محاولة تحطيمها بشتى الوسائل .لكن مقاومتها في اثبات حقها بأخذ لوسي لم تضعف , حتى عندما عرض عليها خوان الزواج و تبني الطفلة . لكن رافاييل الأخ الاكبر المعارض والرافض يقف في طريقها . ميراندا تحترق حائرة بين نداء الواجب و نداء قلبها , فالى أيهما تستسلم ؟


موقعها بالمنتدى


https://www.rewity.com/forum/t132707.html









86- نهر الذكريات - ماري ويبرلي - روايات عبير القديمة



الملخص



هذا الكره هل هو الحب ؟ أليسون تأرجحت طويلاً بين النار و الماء باحثة عن نفسها .
نيال , الرجل الوحش بنظرته الحديده اغلق عليها ابواب قلبه , انه لص سرق بيت طفولتها , وخطف ذكرياتها , وحرق اوراق ماضيها , لاشيء يجمعهابه , و الشفقة التي تحسها نحو ابنه الصغير اندريه لا تعني بأي شكل الخضوع لسلطانه.

انها تكرهه ... لابل تحبه ... أليسون الجميلة عالقة في شباك نيال , بينهما قبلة قديمة , فهل تكفي ذكراها لأزالة الرماد عن الجمر .



موقعها بالمنتدى

https://www.rewity.com/forum/t181401.html







87- نبع الحنان -سارة ستيل -مكتبة زهران
الملخص
علاقات غربية كلها حقد و كراهية تحكم قصر " بانسيون " الذي ورثه دومـنـيـك بكر اشقائه , لكن يبرز الى الوجود حفيد جيد في العائلة لم يحسب حسابه , يحضر مع والدته كيلوباترا و يعيش مع عميه كارهاً دومـنـيـك الكبير و ميالا الى الاخ الاصغر بيريغرين الذي يستغل حب الصغير ه للحصول على ادارة الثروة ... حنون الأرث يحكم علاقات صعبة بين دومـنـيـك و كليوباترا التي تسعى للزواج منه و تقيم علاقه مع بيريغوين علها تفوز في النهاية , فجأة ويناء على دعوه من كليوباترا تحضر لورا الرقيقة و الطاهرة الى القصر لتربية الصغير , لكن تفاجأة بالصراع الدائر في الخفاء بين ثلاثة تتحكم بهم رغباتهم .السيد الجشع دومـنـيـك يرفض الزواج من كليوباترا , لكنه يسعى لتبني الطفل , كليوباترا تنصح لورا بالأبتعاد عم دومـنـيـك و عدم تسليم قلبها له , فهل تسببب طهارتها و رقتها خراباً في القصر ؟


وهى ذاتها


72 - الرداء الأبيض - ساره سيل - دار الكتاب العربى
الملخص
عندما ذهبت الفتاة الطيبه الحنون ( لورا ) إلى ابنة عمتها للاعتناء مؤقتا بطفلها .. كانت حسنة النيه .. لا تتوقع أن تواجه مؤامرات وحيل مثيره وصراعات مريره بين الأخوين (بيرى) و (دومنيك) .. وغصبا عنها وجدت نفسها مع كليوباترا ابنة عمتها داخل بوتقة هذا الصراع .
كان الصراع مع كليوباترا شدبد الوطأه والألم .. لكن لورا كان موقفها من الصراع غريبا ويستحق الـتأمل والعبره .
ووسط كل هذا .. خفق قلبها بالحب لأول مره .. ترى كيف ستتصرف ابنة العشرين الرقيقه الحنون ...؟


موقعها بالمنتدى

https://www.rewity.com/forum/t334925.html#post10762882












87 -ومرت الغيوم - آن هامبسون



روايات عبير الجديدة



الملخص



-لا هذا مستحيل ! ..
صرخت شيلي عندما علمت ان باسم زبونها الجديد و قد عهد اليها مديرها بمهمة تجديد
ديكورقصر أحلامها . لحساب ... زوجها السابق نيك وايت و خطيبته الحالية !
كم حاولت طيلة هذه السنوات ان تنساه وها هو القدر يضطرها للمواجهة من جديد .
حاولت ان تحافظ على مسافة بينهما و ان تلعب دور عدم المبالاة ولكن ما ان ضمها بين ذراعيه حتي بادلته القبلة بالقبلة و العناق بالعناق .. ماذا يهمها من كل ما يحصل ؟ هذا الرجل زوجها و مهما كلفها الامر . تريد الحصول عليه من جديد


موقعها بالمنتدي
https://www.rewity.com/forum/t322424.html#post10277312













88 - البحار الساخر - روبن دونالد- روايات عبير القديمة
الملخص

لا يربح الواثق من نفسه دائما.فالقوى ليس باستمرار قويا على قلبه.

ثيو بحار جذاب التقى نساء كثيرات.لكن قلبه بقى حرا حتى التقى بجاينى صدفه.

احبته جايتى بقوة لكنه صدها بشهامه.وقررت الرحيل بيأس وقلب محطم لا تدرى

كيف ستتابع حياتها وفى قلبها حب ضائع لا امل فيه.


موقعها بالمنتدي

https://www.rewity.com/forum/t34811.html#post609520










89- جرح الغزالة - آن هامبسون - روايات عبير القديمة



الملخص

المرارة و اليأٍس غلفا حياة غايل بعد تعرضها لحادث سيارة ادى الى اصابتها بجروح بارزه و عقم دائم , مما جعل خطيبها يفسخ الخطوبة , و يقلل من فرصتها في الزواج و الاستقرار و أنشاء عائلة .
و تلتقي غايل باللورد الاسكتلندي الارمل اندرو, الحاقد على النساء نتجية خيانة زوجته ... اندرو
يبحث عن مربية لطفليه الصغيرين و ابنته المراهقة , فتغتنم غايل هذه الفرصه , لكنه يفاجئها بطلبه عقد زواج اداري .
ويأتي قبولها اشباعا لغزيزة الاموة لديها , لا انجذاباًنحوه , لكن اندرو يجعل مهمتها صعبة , فحضوره قوي و شراسته لا تطاق , وغايل الغزالة الباكية تدور في القصر لتلبية رغباته , عزاؤها كان حب الصغيرين لها , لكنها جنت ووقعت في هوى صيادها , فهل يطلق عليها طلقة الرحمة و يحبها ؟



موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t113395.html





روايات عبير الجديدة
89- زهرة لفرجينا
لـ ديانا كلارك

الملخص

فرحت فرجينيا كثيراً , لتسنح لها الفرصة كل يوم بأن تتبع فترة تدريب عملي في احد فنادق الدوننغ فايف ستارز.
ولكن هل ستتم فترة التدريب بعد ان بدأ مالك ومدير هذا الفندق , السيد فترة التدريب بعد ان بدأ مالك ومدير هذا الفندق , السيد كريغ دوننغ التقرب منها؟
هل كانت روزا تكذب عندما اخبرتها عن زواجهما المرتقب؟


موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t29177.html








90- أيام معها- آن ميثر - رويات عبير القديمة



الملخص

حين يطرق احدهم بابك , فأنت لا تراه الا اذا فتحت الباب , او استرقت النظر اليه من الثقب .
و سوزان حين طرق الحب بابها لم ترى فارس احلامها في بادئ الامر , ولكنها حين اقتربت منه و حدقت في وحهه راته رجلاً لا يشبه الرجال , مشوهاً , معاقاً يمشي على عكازتين , عابس الملامح , وللوهلة الاولى خافت منه و خفق قلبها هلعاً .
و لكن مارشلليو المشوه فرض حبه عليها , و احتل مشاعرها و تفكيرها و استعمر اوقاتها و ملك كيانها , ومتى علمت بموته باتت كالمجنونه لا تنام الليل .
اذن هي تحبه و تخافه , تريده و تنفر منه ,لكن يد القدر حين تلامس شغاف القلب تضرم في الشرايين ناراً لا تنطفئ , فهل تخمد النار المستعره اذا عاد مارشيللو حياً يرزق ؟وهل الصدمه تفك عقدة لسان سوزان فتنطق بكلمة الحب ؟


موقعها بالمنتدى


https://www.rewity.com/forum/t113410.html











( فيلم وحب )



90

شارلوت لامب


( عبير الجديدة )







الملخص



مهرجان كان ... برغم نجاحها كنجمة عالمية , لم تشعر كريستي بالسعادة , انها تكره التصوير , وتتشوق لأن تعيش حياتها الخاصة , مع ابنها الصغير كيت .

غير أن .. صورة في إحدي الجرائد عرضت سمعتها للخطر , رجلان يتقاتلان من أجل كريستي وهي في ثوب ممزق .



ثم وصل لوغان غراي الي الولايات المتحدة , وقرر أن يأخذ منها ابنه كيت , وأدان كريستي دون أن يستمع لها .

هل سيأخذ الصغير إذا اقتضي الأمر ذلك

موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t138930.html






90- حبيب الأمس

كارا سومرز

در الكتاب العربى

الملخص

ظلتجيليان سوبارو طوال فترة المراهقة تري في بيل ماننج لاعب الجولف الشهيرفارس احلامها ...حيث كانت تعلق صوره في كل مكان في غرفتها ....
وكثيرا ما تحدثت مع صديقاتها عنه وتمنت لو قابلته وراته وجها لوجه .... بلانها ارسلت له صورتها ووقعتها باسمها ... لعله يعرفها ....
وبعد سنين قابلته لكنها لم تقابل بيل لاعب الجولف الشهير ....لكنها قابلتانسانا محطما بسبب حادث مرير .... حادث الم به ولم ينساه ابدا .....

تري .. ماذا فعلت جيليان وكيف تصرفت ؟؟؟
موقعها بالمنتدى
https://www.rewity.com/forum/t352480.html#post11375683







Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة