آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          حنين الدم ... للدم *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-13, 02:54 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




××..الــجـــزء الــثـــالــث عــشـــر..××

*×*[أحــــلامٌ تــحــتـــضـــر]*×*

والخــبر أنتــــشـر مـثل الـهـوا..
........:وشلك بالعجله ياولدي تو الناس
فراس:يـبه البنت جالها خطابه وأنا مكلم خالي فيها..قالي إذا تبي البنت خذها وإلا تراني بزوجها...
بوطلال:خلها تشوف نصيبها...
فراس:بس يبه أنا أبيها.. قدر وضعي الله يخليك
ام طلال:والدراسه ياولد لاتصير مطيور
فراس:الدراسه لايهمك راح أدرس واشتغل بنفس الوقت..بدبر وضعي ياناس
بوطلال ببتسامه:والله ياولدي مدامك على هالحماس خلاص..أمري لله...
فراس حب على راس ابوه:تسلم ياذا الرجال..كفو والله.شوفوا زواجي ببيت خالي سلطان وماحد معزوم غير الجيران والعايله ..عشان الوقت بس
ام طلال:لاحوووول والله المطيوور
فراس وهو قايم:مانبي مصاريف مالها داعي...أهم شيء التوفيق..عن اذنكم ياجماعه
{طلع وسكر الباب}
ام طلال:مـــااانـي مصدقه ان هذا ولدي فراس..صااير رجال ماشاء الله
بوطلال:الحمدلله طـالع لأبوه...بس فيه عجله شوي..وراه ماقال انه يبي بنت خاله سلطان من زمان
ام طلال ببتسامه:يمكن كان مستحي...والله عرف يختار فروسي قلبي,الله يوفقه
بوطلال:اميــن
ام طلال:بس وش راح ت
...
.
,
.
,
.
,
.
,
........:آآآخ يالقــهر
كادي بلمسه:لاتعصب ولا يجي ببالك حبيبي...
طارق وهو عاقد حواجبه:هالبنت اجيبها يعني اجيبها...
كادي قربت له ولصقت جنبه وطبعت بوسه على خده بنعومه ونزلت راسها على صدره وهي تضمه:حبيبي بلييز لاتعصب..علشان خاطري..الدنيا ماتستاهل..
طارق كالعاده يذوب من كلمتين منها:فعلاً هالدنيا ماتستاهل..
{رن جواله }كـادي هاتي الجوال...
كادي ببتسامه ساحره:سم حبيبي
طارق اخذه ورد:نـعـم ياااخي شتبي بعد قلتلك ماني متنازل يعني ماني متنازل ..أنت ماتفهم عربي........أعلى مافي خيلك اركبه...والفيلا والأراضي....... واسهمي فالمؤسسه ماني بمتنازل عنها...ولاني ببايعها عنااد فيك انت بالذااات...
{قفل الجوال}
كادي تخاف تسأله بس الفضول دفعها:حبيبي صايرلك مشكله
طارق اخذ نفس:عيال اخو ابوي صالح..من توفى ابوي صالح وهم مبهذليني يبوني اطلع من شراكتهم واتركلهم املاكي لكن يخسوون وأنا طارق..
كادي استغربت ليه يقول ابوي صالح..ليه مايقول ابوي حاف..وش القصه.!!
طارق تكى عالكنبه براسه وهو يفرك جبهته:أأووف راسي يعورني قومي صبي لي كاس أعدل به راسي
كادي:مـن عيووني..
{صبت له الكاس وجلست وهي مستغربه طارق ليش مخليها عنده ليش مايخلي احد من اصدقاءه يدخل للشقه...بمعنى اصح يعزم عليها خوياه,تصرفاته معها غريبه تحس احياناً بأنه يحمل لها عاطفه بس هو يحاول مايبين...صحيح يعاملها بقسوه أحياناً بس بأغلب الآحيان تحسه كأنه طفل..ومايقدر ينام إلا بحضنها وأغلب وقته هنا بالشقه شلون ماعنده اهل يقعد عندهم..طيب من يسكن فالفيلا حقتهم..."وش سرك ياطارق"؟؟!!}
...
.
[أحــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
,
.
,
.
اليوم الأربعاء...العايله كلها مجتمعه ببيت بوسعد مع بعض الجيران...
الجده جالسه مع عيالها فالمجلس:مااشااء الله على فراس ولدي طلع احسن شباب العايله وتزوج قبل الكبار..
نايف ببتسامه:هههه والله ياجده ماالنا دخل هو مستعجل بكيفه
سعود:يـــــاااحظك يافراس تزوجت...عقبااالــي يااارب
الجده:انت ملزم على الزواج ياسعود
سعود ببتسامه وبدون تردد:إيــه ياجده وتكفييين ساعديني وتوسطي لي
الكل:ههههههههههههههههه
بوسعود:هههههه اسكت ياولد فشلتنا
بوطلال:هههههه إلا فراس
فراس قطع سرحانه وإلتفت لأبوه:سم يبه
بوطلال:المأذون متى بيجي
فراس ناظر بساعته:على وصول
بوطلال:عالبركه زواج بنتك يابوسعد
بوسعد وهو حابس غيضه على بنته:الله يبارك فيك..وعقبال للي ماتزوجوا
دخل بو محمد ومعه عياله محمد ومهند:الســــــلااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجده:مدام ان الرجال والمأذون بيجون بأدخل أنا..
بوسعد منزل راسه وسااكت طووول الوقت..مقهور من بنته ومستحي من فراس..
.
,.
.
,
.
,
البنات كلهم عند الجوهره والكوافيره تزينها.. وتحط اللمسات الأخيره..
لينا بنص عين تنغز الجوهره:ههه بعد سنتين مدري ثلاث ياجوجو هاااه ههههه
ريم:ههه طلعت اسبوعين هههههه
الجوهره ابتسمت ببرود ووهي ساكته....
لمى:ههههه حركااات جوجو والله منتي هينه طيحتي اخوي فراس العنيد مااغيره
سما تناظر الجوهره وتبتسم:اللــــه تطيرين العقل ياجوجو...شكلك ناويه على فراس بنيه هههه
الجوهره بس تبتسم وهي سااكته...
رنيم دخلت:بنات خلصت جوجو
العنود لاحظت الجوهره مو على بعضها ومتضايقه:بنااات ماودكم تضفون وجيهكم
سما فهمت على العنود ولمت البنات وطلعوا...
العنود:جوجو حبيبتي خلصتي ننزل
الجوهره:ماني نازله
العنود:ليه ترى بس العايله بس وبعض الجيران
الجوهره:ماااني نااازله....
العنود استغربت عصبيتها بس عذرتها:أوكيه مو مشكله على راحتك أنا نازله اوصل الكوافيره...
{طلعت العنود ودخلت ام سعد وهي تبكي}
الجوهره صدت ودمعتها بعيونها...
ام سعد بألم:ليه يابنتي دمرتيني ودمرتي نفسك
الجوهره:........
ام سعد:حرام عليك انتي بنتي الوحيد كنت ابي يوم زواجك تدريبه الرياض كلها كنت ابي اجهزلك من كل مكان بالعالم..أبي امشي بيوم عرسك بين المعازيم وانا فخوره فيك...كنت ابي زواجك بأكبر الفنادق..كنت مخططه لأحلام حلوه انتي ليه ضيعتيها ليه ذبحتيني؟!
الجوهره فاض فيها الكيل:يمممه كفااايه...
ام سعد ودموعها مبلله خدها قامت واخذت البخور وبخرتها وهي تدمع:والله مدري أقولك مبروك وإلا وشو بالضبط
الجوهره:......
سما طقت الباب ودخلت: خالتي..فراس بيدخل..
الجوهره انقبض قلبها وبلعت ريقها..
ام سعد:طيب ياسما انا طالعه...الله يسترها معك يابنتي..
{عند الباب}
ام سعد تناظر فراس بنظرة ترجي:ولدي فراس
فراس ببرود غريب:سمي خالتي
ام سعد:أدري البنت ماتستاهلك بس..بس الله الله فيها..
فراس:ان شاء الله خالتي.
{دخل وقفل الباب قفلتين}
الجوهره بدأ تنفسها يضطرب وصدرها يرتفع وينزل مع تنفسها السريع...
فراس ماناظرها نزل الشماغ والعقال والطاقيه وحطها عالشماعه وماكان لابس بشت, فتح ازرارقلابه..مشى خطوتين وجلس عالكرسي بعيد عنها وسرح بعيونه فالجهه الثانيه....
الجوهره كانت جالسه على طرف السرير بتموت من هالقلق....وسكوته هذا يخوف(الله يستر).....
.
,
.
,
.
,
.
,
البنات تحت فالينها وناسه وضحك ورقص...والموسيقى شغاله..
الجده حطت يدها على راسها:بناااات الله يصجكم سكروا هالبلوه هذا ازعجنا
الكل:هههههههههههه
سما :من عيوووني والله ياجده
الجده ابتسمت لسما:بعدي والله على سما هـــذي بنتي
سما جلست جنب الجده وجلسوا حولها كل البنات والحريم يضحكون على اشكال البنات حول الجده...
الجده:مدام انك طفيتي هالإزعاج عني ياسما..جعل ربي يوفقك وتعرسين باللي يبري العله...
سما رفعت يدينها:أميـــن يـــاارب عــاجــلاً غير آجل
الكل:هههههههههههههه
ام طلال ببتسامه:بنت ووجع وش هالكلام عيب استحي
سما تجاري امها:ههههههه يمه في أحد مايبي اللي يبري العله ..بنات تبونه ؟
البنات بصوت واحد:إيــــــــــــه
الكل:هههههههههههههههههه
..
,
.
,
.
,
.
في نفس الغرفه...,
الجوهره تنتظر على أعصابها وهذا جالس هناك ولاهو معبرها....ومريحها..
فراس مسح على وجهه بيده بتوتر وفرقع اصابعه وقام متجه لها....,
الجوهره بدأ الخوف بقلبها يزيد من جديد مع كل خطوه يخطيها نحوها..
فراس جلس بينه وبينها مسافة سنتيمترات, وناظرها بطرف عينه بإحتقار"نظره بانوراميه" فوق تحت..لابسه فستان أحمر عاري حرير وشيفون رووعه وفاكه كامل شعرها الأسود وبدون غره وحاطه ماكياج احمر هاادي..فراس مد يده ورفع وجهها بطرف اصبعه..وخلا عينها بعينه...
الجوهره قمت الرعب وعينها بعينه...ماتدري وش ناوي عليه...
فراس حدق بعيونها الرماديه الكبيره مع هالرموش الكثيفه..على جمال باقي الملامح..آيه فالجمال...زاد قهره ... مرر أصبعه السبابه على عضدها وذراعها بنعومه,وأخيراً نطق:كـم واحد قـد لمــس هـذا...؟
الجوهره جاها هالسؤال مثل الكف على وجهها...انقهرت من السؤال وعجزت عن الإجابه..لأنه ببساطه ماراح يصدقها....
فراس رجع يمسك شعرها ويمرر أصابعه فيه: طيب ولا راح تقولين كم واحد مسك شعرك كذا..
الجوهره بقمة ذلها وهوانها,حاولت تقوله ولمعت الدمعه بعينها وقالت بترجي:فراس أسمعني
فراس ضربها كف من قلب ونزلت دمعة القهر من عينه:نجسه....,,
الجوهره تحركت شفايفها وبدت تستعد تبكي...كان شكلها يقطع القلب..
فراس:أبكي واذرفي دموع التماسيح الكذابه
الجوهره بدت فعلاً تبكي عالصامت وتطلع بعض الأناهيد المكتومه....,
فراس قام وأخذ كوب وصب له مويه بارده من الثلاجه الصغيره الموجوده بالغرفه ويكمل مسلسل تهزيئه لها:على فكره أنا ماتزوجتك إلا علشان خاطر خالي وإلا انتي ماتستاهلين ياحثااله...وخلي هالنقطه ببالك أنا ماتزوجتك للزواج.. تزوجتك قدام الناس لجل عار كان راح يلطخ سمعتنا وانتي السبب...وإلا انتي منتي كفو زواج.
الجوهره عورها راسها وماعاد تتحمل ظلم أكثر ضمت راسها بيديها وغمضت عيونها.....
فراس حس أنه أكتفى من تهزيئها لليوم..خصوصاً أنه راسه يعوره وكره هاليوم اللي رماه في هالموقف...أخذ غطاء ومخده عشان ينام عالأريكه اللي بطرف الغرفه.. وترك لها سريرها...
.
[أحــــلامٌ تـــحـــتـــضـــر]
.
,
.
العنود:بناات سما لمى يله مشينا انتوا ماتسمعون
سما:طيب من بيودينا؟
العنود:سواق خالي سلطان يله بسرعه
{طلعوا البنات وامهم....كان آخر من طلع العنود وسما}
نايف كان يبي يدخل صادف العنود وسما..أرتبك:السلام عليكم
العنود:وعليكم السلام. كيفك نايف؟.
نايف وهويتحاشا سما: بخير مشكوره
سما انقهرت من تجاهله لها وناظرته بنص عين:كيفك نــآآيف؟
العنود مشت مستحيه من نايف:عن اذنك نايف
نايف:اذنك معك ..
سما ظلت واقفه مكانها تناظره بشوق ولهفه وبنفس الوقت ودها تضربه عالتجاهل...
نايف مشى وصار بحذاها:عن اذنك بدخل...
سما تلفتت الحوش فاضي ومافيه أحد غيرهم,مسكته بيده وبصوت كله لهفه:أشتقتلك حـن علي ياقاسي..
نايف أستغرب "ماكرهته بعد اللي سواه فيها فالمستشفى":يابنت الناس ابعدي عني
سما بحركات دلع:أفااا أللحيــن أنا بنت ناااس ماعاد لي إسم!؟..طيب انطق أسمي مشتهيه أسمعه من فمك.
نايف خايف لا أحد يشوفهم وهي ولاهمها:سما وبعدين معك..
سما اخذت نفس:روووح وقـلـب سما انت..من زمان قولها
نايف يبي يتخلص منها:خلاص شوفي روحي اللحين امك بتباطاك..أنا بتصل فيك
سما بحماس وعينها بعينه:أكيييد حبيبي <<<<انـجـنـت
نايف وهو يحاول يتهرب:أكيد اكيد
{دخل البيت وقلبها معه وطلعت هي للسياره}
ام طلال بعصبيه:كان نمتي داخل حضرتك
سما ببتسامه:يمممممه
ام طلال:وصممممه
سما:ههههه
العنود بهمس لـ سما: جلستي تكلمينه صح؟
سما ابتسمت بحالميه:إيـــــه
العنود عفست وجهها:ووجــعــــيـــه إن شااء الله
سما ماهمها أحد بهاللحظات,بعدما قابلت نايف وحست انها استردت روحها...
...
[أحــــلامٌ تـــحــتــــضـــر]

.
,
.
,
.

.


.......جالسه تبكــي بغرفتها...ومسكره عليها الباب....الليله زواج أختها ولا راح تحضره.. شعورها بالوحده والغربه يزيد يوم عن يوم..كرهت ملبورن واستراليا ودها ترجع للوطن...ذبحها الحنين..تذكرت ان امها بعد شهرين راح تولد..أشتاقت لأمها الحضن الدافي ولأبوها الرجل الطيب...ولهواشها مع جدتها ومناقشاتها المثيره مع الجوهره..(ياحليلها اليوم زواجها ماني مصدقه الله يوفقها مع فراس)...أشتاقت للكل..زاد بكاها مع هالذكريات الحلوه.....وصارت تتنهد.......
....مر راكان من قدام الغرفه وهو طالع من المطبخ وسمع بكاها(لاحووول أكيد علشان زواج اختها ماراح تحضره...)مد يده لعروة الباب بيفتحه ويدخل يواسيها..تذكر جملتها(هالغرفه إياني وإيااك تدخلها حتى لو انك تشوفني اموت) نزل يده وابعدها وراح لغرفته وتركها تبكي للصبح.............
.
[أحــــلامٌ تـــحـــتــــضــــر]
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
الرياض........
في شركه كبيره ...متعددت الإستثمارات...ورى مكتبه الكبير...
متعب قلب أوراق قدامه وعصب وعقد حواجبه:أنت غبي ماتفهم
عبدالرزاق موظف عنده:ليه يا استاذ الغلط
متعب:أنا قلتلك تضبط هالأوراق مثل ماقلتلك مو بهالشكل
عبدالرزاق:أسف أستاذ متعب مقدر ازور..
متعب ضرب بيده عالمكتب ووقف:ااسف كلمه لي أنا يا حثاله
عبدالرزاق:عن الغلط يا استاذ وانا استقيل إذا انت اللي بتدير الشركه من اليوم
متعب بدون تردد:وأنا موافق وبسررعه خلني اشوف غيرك
عبدالرزاق وهو طالع:بس الله عالظالم
متعب بعصبيه:رووح وراك بس
فتح علبه مذهبه من الخارج ومن داخل احمر وطلع سيجارة حشيش وولعها تذكر زواجه الليله ضاق صدره وطفاها ..وطلب السكرتير...
السكرتير:نعم استاز
متعب:شوف يا رامز اطلب لي مشاري بسرررعه واكتب قرار تعيينه مدير للحسابات
السكرتير:بس..
متعب قاطعه:نـــفــــذ اللي قلته بسرعه
السكرتير:متل ما بدك استاز تأمر بشي تاني
متعب :لا لا روح..وألغي كل مواعيدي الليله ..لأن الليله زواجي
السكرتير ببتسامه:الف مبروك استاز
متعب:مشكور يله روح شوف شغلك...
{طلع السكرتير}
متعب استرخى عالكرسي وفرك جبهته يقاوم رغبته فالتدخين بالحشيش:الله يعينك يامتعب زوااج وضيقة خلق... بس ماعليه دامه مخلي ابوي يثق فيني.ويتأمل بالحفيد هههههههه والله انك علنياتك يبه هههههههه..
.
[أحـــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
,
.
.
,
.
,
.
......واقفه عند شباك غرفتها تناظر الأجواء برا خياليه..الجو غيم وفيه قطرات من المطر تنزل خفيف..ساكته تتأمل مثل السجينه..أو هي فعلاً سجينه..تزوجت وماتزوجت....متهمه بعرضها النزيه.."مافيه ابشع من هالظلم"... المشكله محد راضي يسمعها لا أب ولا أم ولا اللي اتسمى زوج ...لمن تلجأ مـالـهـا غير الله يفرج كربتها.....من البارحه ماذاقت طعم النوم...ولا قدرت تغفى عيونها..
{سمعت طرقات باب غرفتها كسرت حاجز هدوء الغرفه }
مسحت دمعتها والتفتت هذا أكيد مو فراس لو هو كان دخل علطول:ادخل
دخل سعد والإبتسامه تعلو وجهه وحاط يديه ورى ظهره:السلاااام عليكم
الجوهره ابتسمت على برائته وحلاته:وعليكم السلام هلا سعودي
سعد قرب لها بهدوء ووقف قدامها ومد يدينه بعلبه صغيره:ألــــف مـبروك جوجو على الزواج ..أسف اني ماجيتك من صبح..بس كنت مشغول اجيب هديه لك اللي كنت محضرها من اول مادريت بزواجك..
الجوهره نزلت دمعتها ..لأن الوحيد اللي تذكرها بهدية زواج هو اخوها سعد وغيره محد..وحرك مشاعرها نزلت لمستواه وضمته بقوه وبكت...
سعد تأثر منها وحاول يضبط نفسه:جوجو بس لاتبكين انتي مو صغيره..يله افتحي الهديه وشوفيها قدامي بسرعه
الجوهره ببتسامه مسحت دموعها:مشكور ياسعد وعقبالك حبيبي
سعد:هههههه تو الناااس ههه افتحي العلبه اللحين
الجوهره ببتسامه ماتخفي حزنها:أوكيه
{فتحتها كانت عباره عن سلسله ذهب وتعليقه على شكل قلبين واحد بالذهب الابيض والثاني بالذهب الأصفر مايلين على بعض الأول مكتوب عليه الجوهره والثاني فراس بخط رااائع...كان شكل التعليقه حلووو}
سعد ببتسامه:شرايك ان شاء الله اعجبتك
الجوهره تناظر بإسم فراس ومعورها قلبها:تجنن حبيبي تسلم يا أحلى سعودي
سعد:عاد شوفي اول ولد مالي شغل سموه سعد ههههه
الجوهره رغم الألم ضحكت على واقعها اللي مايعرفه اخوها الصغير:ههههههههههه
سعد تذكر شيء:يوووه نسيت..يله جوجو باي أنا رايح القاعه
{طلع...و سكر الباب ورجعت لوحدتها وألمها}
.
,
[أحـــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
بعد الزفه....
دخلت ميس ومتعب جناحهم فالفندق اللي مقام فيه الزواج....
الجناح قمة في كل شيء وذوق..
متعب ماله خلق شيء وراسه يعوره لازم يعدله بسيجارة حشيش اللحين وإلا خرب كل شيء:شوفي ميس هذيك الغرفه ادخلي اذا تبين تبدلين وترتاحين
ميس بقمة سعادتها كانت مستغربه طلبه بس ماعليه يمكن انه مرتبك..لمت طرف فستانها وراحت...وأول مادخلت كانت المفاجأه اللي ماتنتخبى..
غرفه كبيره عريضه بس السرير سنجل يعني سريرين منفصلين..أستغربت(يعني كذا المتزوجين وإلا بس عشانها أول ليله..أكيد عشانها أول ليله...ذوق يامتعب )
.
نزلت فستانها ولبست قميصها...وانتظرته يدخل بس هذا ثقيل..شعنده مادخل للحين! أخذت زمام المبادره وقامت تبي تشوف وينه فيه..فتحت الباب بشويش وطلت بعيونها..وكانت صدمت عمرها...
متعب مسترخي عالأخر فالصاله وبيده سيجاره بنيه وشكله مايطمن...
ميس جلست شوي بالغرفه تنتظره يمكن يجي..مايصير تطلع له شبيقول عنها...
مرت ساعه ونصف والحال كماهو وفجأه سمعت صوت شيء انكسر طلعت تشوف وشهو...
متعب كان متحرك وطاحت طفاية السجاير....
ميس خافت عليه وجلست تقومه:متعب متعب حبيبي قوم
متعب سمع بس ما يأكد وبدأيقط خيط وخيط:وخري عني هناك انا مااقدر اسويلك شيء...روووحي
ميس مافهمت عليه "وش يتكلم عنه هذا؟":متعب قووم الغرفه حبيبي
متعب دفها بيده:قلتلك انا عاااجز مقدر اسويلك شئ ماتفهمين..
ميس مافهمت للحين بس تسايره:طيب قووم وارتاح بسريرك ياولد اللحين انت نايم غلط..<<<< علنيااتهااا
عجزت فيه وراحت وتركته....(أوووف من أولتها كذاا)وش فيه هذا؟!!!
.
,
.
,
.
.
,
.
,
.
عـبدالله راجع من برا وبيده العشاء..دخل وسكر باب الشقه...
طلال:عبدالله جييت
عبدالله:إيه ثوااني والعشاء جاهز..
طلال فكر يدق على أهله ويبارك لفراس على زواجه.وأتصل فيه ومايرد اتصل بأمه وماترد واتصل بأبوه ومايرد:شفيهم العرب وين راحوا؟...بتصل في لمى هي اللي بتقولي كـل شيء..أتصل والحمدلله ردت
لمى بالجوال:هلا والله وغلاااا
طلال:ههههههه هلابك ويييينكم ادق ولا احد يرد...
لمى:أبد كنا بزواج ميس
طلال تغيرت نبرة صوته:زواج ميس؟؟؟
لمى:إيــــه مــادرييييت؟!!
طلال ماعاد يركز:طيب طيب لمى باي اللحين عندي ناس
لمى:باي
طلال شات الطاوله اللي قدامه برجله وتكسر القزاز اللي عليها وصرخ:ليييييييييش ليييش
عبدالله طلع من المطبخ مرتاع:طلال وش فيك اخوي؟!
طلال كانت عيونه مليانه دموع...راح يركض برا الشقه...وهو يحبس البكيه...
عبدالله:شفيه هذا؟
.
[أحـــلامٌ تــحـــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
.
,
بالإستراحه....
بقمة الفقده....كــان سـكـران عالآخر...عمره ماشرب هالكثر...ومع ذلك كانت دموعه تنزل..وعيونه حمر...
هادي:بوالفرس كفايه شرب ياخوي بتذبح عمرك
فراس مد الكاس:أقووول صب بسسس ولا يكثر..
هادي وش بيده صب ومد له:خلصت لك قزازتين...لعنبو بليسك بس
فراس ببتسامه وضحكه غريبه: عاااادي مااافيــ ــهـ ـا شـ ــئ
دخل طارق:هااااي شبااااب
الكل:هاااياات
طارق ببتسامه:أوف أوف أوووف العريييس هنـا لهالوقت!!!!
فراس:هههههه ههههههه ههههههااااااااااااااااااا ي
الكل استغرب...
طارق:شفيك فراس ...؟!
هادي:شااارب هالقارورتيين
طارق بصراخ:صااااحي انت ياهادي وليه تخليه يشربها
هادي: يااخوي هد بس .... انا منعته بس رفض وش تبيني أسويله
طارق:فراس قوم روح لبيتك..اللحين العروسه قلقانه عليك
فراس بقمة الفقده:هههه هههه آآي عروووس؟! من صدقك انت؟ ههههههههههه
طارق ساكت يبي يفهم ولو كلمه:عروسك ياغبي
فراس وبلحظة راح يكره عمره بعدها:ههههه هــذي مو..مو...هذي مو.....
طارق بإستغراب:مو إيش؟ أنت وش قصدك
فراس حاول يكمل بس أغمي عليه من كثر ماشرب..............,
.
,
[أحــــــلامٌ تــحـــتــــضـــر]
.
,
.
.......في سريرها تتقـلب لها ســاعه أو أكثر...مو جايها النوم مع انها أكثر شخص محتاجه بالعالم...أستقعدت وناظرت بالساعه:وهـذا ويــن رااح؟..أووف حتى الجوال ممنوعه منه قهرر...أي عيشه هاللي عايشتها هذي..لاوناسه وسعة صدر مثل قبل ولاحريه ولا...ولا زواج مثل العالم والناااس...أنا شلوون اتصرف مع هالغبي اللي مايفهم؟...كيف أقنعه اني مو مثل مايظن..؟....ههههه أنا ليه اللحين مقطعه عمري عليه....وااحد مايستاهل وعاارفه ماضيه عـدل...ههههه اللحين سهران بالإستراحه اللي يارب تحترق...ومبسط عمره مع البنات اللي يحسبني مثلهم...! مـــااعلي منه أنا وااثقه من نفسي...وربي هو اللي عارف بالخفايا..وبيرجع لي حقي أكيد...
.
,
.
,

[أحــــــــلامٌ تـــحـــتــــضـــر]
الصباح......
.......:أسمحي لنا يا ام سعد ماجينا امس وانتي عارفه زواج ميس
ام سعد ببتسامه ذبلانه:لا وش دعوه يا ام طلال عاذرينكم..ياهلا ومسهلا
ام طلال:عـاد السموحه ابي اطل عالعرسان وابارك لهم..وفراسوه هذا من تزوج من يومين ماشفته
ام سعد:تفضلي البيت بيتك
ام طلال :يزيد فضلك
{طلعت للغرفه........وطرقت الباب}

الجوهره كانت واقفه عند المرايه تعدل الكحل الداخلي وخلصته...شيكت عالفستان الزهري النعووم اللي لابسته وراحت تفتح الباب وتفاجأت ونزلت راسها من الإحراج:عمتي حصه!!!
ام طلال بنص عين وببتسامه:مـــاااشــــاااء اللـــه...وأنا أقــوووول وش مخلي فراس مايجيني يومييين !! أثره هالقمر...!
الجوهره بقمة حياها سلمت عليها:هلا عمتي تفضلي
ام طلال ببتسامه مسحت على شعر الجوهره:عالبركه...صباحيه مباركه
الجوهره ببتسامه خجوله:الله يبارك فيك ياعمه
..قامت تصب لها عصير...
ام طلال تدور بنظرها فالغرفه:أقول الجوهره
الجوهره مدت لها العصير:سمي عمتي
ام طلال:إلا وين فراس ماشوفه..
الجوهره ارتبكت لأنها ماتدري وينه من امس الصبح بس دبرت عمرها:فراس كان هنا بس....بس واحد من خوياه يعزه حيل صار عليه حادث بالفجر واتصلوا عليه خوياه وعلموه وراح علطول يتطمن عليه
ام طلال:عشااان كذا...طوول عمره راعي واجب ولدي فراس
الجوهره ابتسمت:صادقه عمتي إلا وين البنات؟
ام طلال:ههههه البنات سافروا بطيارة الصبح لجده عشان دوام سما وأنا جيتك هنا لحالي مع السايق حقكم.
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
......جالسه بصالة الجناح فالفندق تشرب قهوتها وتستنى عريس الغفله متى يصحى من نومه...(هذا شكله نسي انه تزوج وعلباله انه عزوبي للحين!!! بطيء إستيعاب وإلا وش قصته؟!!!)....
بالغرفه قام متعب وهو يحس بصداع ...تذكر انه متزوج...نط من مكانه وراح لدورة المياه وتروش عالسريع وطلع بروب الحمام للصاله:صباح الخير ميس
ميس عدلت جلستها وهي مستغربه مقابلها بروب الحمام وابتسمت:صباح النور
متعب جاء وجلس ببرووود:أفطرتي وإلا أطلب
ميس(من صدقه هذا!.. كان متوقع افطر قبله!)
متعب:ميس انتي معي
ميس :لا...أقصد مابعد افطرت
متعب:كويس عشان نفطر سوا
ميس استغربت تصرفاته بس عدتها...يمكن كذا ببداية الزواج تحصل هالتصرفات الغبيه من الرجال...!
متعب خلص الطلب ورجع يفرقع اصابعه بتوتر ويمرر يده على شعره ويتحاشا يناظرها....
ميس استغربت توتره... سكتت تشوف وبعدين معه؟.....
متعب بعد سكوت قاتل:أقول ميس...أنا أسف
ميس مافهمت عليه وناظرته تستفسر لأنه مو قاعد يناظرها:.....
متعب:أنا مقدر أسفرك شهر عسل....ماعندي وقت هالأيام
ميس استراحت علبالها شيء حاصل مو زين:مو مشكله متعب
متعب:بس أوعدك بأقرب فرصه نسافر
ميس ابتسمت وسكتت....
متعب مد يده عالتلفون وطاحت الفازه مايدري عليه وعورته:..أأأي
ميس قامت بعفويه ومسكت يده وهمزتها بنعومه وهي تبتسم:بدال ماتقول آي قول بسم الله
متعب أضطر هاللحظه يناظرها لأنها قريييبه منه...عليها نعومه ورقه...وشفايف ... ابتسم بوجهها وصد مقهور واختفت ابتسامته....
ميس لاحظت تقلب مزاجه:حبيــــبي خلاص الضربه مو لهالدرجه تألم ..{أبتسمت}
متعب بعد تصرفاتها اللي استفزته سحب يده بقوه ووقف:خلاااص
ميس بغت تطيح وراها من قوته وخافت...!!!
متعب تدارك الموقف:أسف انا مادري شفيني اليوم
ميس سكتت مستغربه وماعلقت...
متعب دخل مسرع يبدل ويلبس ملابسه......
ميس "حساااسه" وأي شيء يأثر عليها.. وهذا مايفهم!...{بكت}
.
[أحــــــلامٌ تــحـــتــــضـــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
.
,
بنشاط وحيويه بدأت يومها..زي النحله نشيطه بعملها....هــذي "سما"
سوزان ببتسامه:اللـــه يديم الرضاا
سما:هههه اميييييييين
سوزان:أششش اسكتي جاكي الممرض فواز
سما عدلت الكمامه عالحجاب اللي هي لابسته بدال النقاب..
فواز ببتسامه وعينه على سما:صباح الخير ياصبايا
سما وسوزان:صباح النور
فواز:نوور المستشفى يانيرس سما
سما:مشكوور
فواز:طولتي هالمره ان شاء الله انبسطتي
سما:الحمدلله
سوزان حست انها مالها دااعي:طيب عن ازنكم ياجماعه
سما:لحظه خذيني معك عندي شغل...عن اذنك فواز
فواز :تفضلي...يله اروح لشغلي بعد انا...
,
سوزان وهي تمشي جنب سما:شفتي فواز
سما:الحمدلله ..أحد قالك اني عمياء
سوزان:هههههه لا مو القصد بس شكله مهتم فيكي
سما وقفت والتفتت على سوزان وهي معصبه:أنتي انهبلتي ياسوزان؟!
سوزان وقفت وهي خايفه:لا
سما:أجــل أنكتمي ولاعاد تجيبين هالسيره مره ثانيه..انا لناايف ونايف لي لاتجيبين سيرة احد غيره
سوزان:حتى بعد اللي سواه فيكي
سما قاطعتها :شوفي حتى لو ضربني وقطعني هو لي أنا وبسسسس
سوزان:طيب اسمحيلي اقولك انك مجنونه
سما:إيــه مجنونه بنايف ارتحتي
سوزان:هههه الله يشفيكي
سما ضربتها على كتفها:يله قدااامي ورانا شغل
سوزان بعباطه:آآآي وجعتيلي كتفي
سما:أقووول تعااالي
.
[أحــــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
,
.
,
.,,,,,,,,,,,,أنتهى الــجــزء الثـــالـــث عــــشـــر,,,,,,,,


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 02:57 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



***× ..الجــزء الرااابع عـــشـــررر..×***

[أحـــــلامٌ تـــحــتــــضــــر]

ام طلال وهي مرتاعه: فراااس وينك من تزوجت اللحين لك اربعة ايام ماشفتك شدعوووه هالكثر اشغلتك الجوهره
فراس تذكر انه من صباحية العرس ماشاف الجوهره ولامر على بيتهم...
ام طلال تذكرت:إلا فراس لمن رحت ازورك قبل امس ابارك لكم وسألت عنك قالتلي الجوهره ان واحد من خوياك سوى حادث وانت رحت تشوفه عسى طاب وانا امك
فراس استغرب القصه بس مشاها..(هذي تصريفة الجوهره اكيييد هي متعوده عالتصريف) إيه يمه الحمدلله طاب
ام طلال:زييين الحمدلله أنا اللحين بقوم وبدخل لخالتك ام محمد المسكينه من تزوجوا بناتها وهي كاسره خاطري
فراس:طيب يمه وانا بروح فمان الله
ام طلال:بمان الكريم...
.
{طلع فراس وجلس يفر بالشوارع...محتاار وضايق صدره...يبي يفكر وعقله مشوش....(الله يعينك يافراس اللحين وش السواات؟)....
.
,
.
,
.
.
[أحـــلامٌ تــحــتـــضــر]

....في غرفتها كالعـاده من صار اللي صار وتزوجت فراس وهي محبوسه.... كل يوم ترتب نفسها وتتأنق على الفاضي أصلاً ماراح تقابل أحد لا اهل ولا زوار ولا زوج بعد...بس كان أملها بالله كبير أنه يفرج همها....
ضرب الباب بقوه وبشكل يخوف....
قامت تفتح:بسم الله...شفيك؟!
فراس بعصبيه وصوت مرفوع:ليــه مقفله الغرفه؟هاااه
الجوهره خافت بس تستقوي:بـكــيــفـي
فراس ضربها كف ودخل وقفل الباب:لا مو بكيفك ...لايكون بس عندك جوال ومخبيته عني بس وتكلمين خوياك وتواعدينهم
الجوهره وهي ماسكه خدها مكان الكف وعيونها تلمع:كلن يرى الناس بعين طبعه
فراس انجن من ردها وطاح فيها ضرب..........
.
.
,
ام سعد تسمع اصوات الضرب وبكى بنتها ومقهوره عليها,راحت لأبوها تبكي: سلطان الله يخليك افزع لبنتك حرام اللي تسويه فيها البنت توها صغيره
ابو سعد قام معصب:واللي سوته فيني مو حرام ..أتركيها خلي الرجال يأدبها , دامني فشلت في تربيتها.. كثر الله خيره بعد متزوجها وهو عارف انها...
{ ماقدر يكمل...سكت وطلع وتركها تبكي على بنتها...}

[أحــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.
,
.
بالصاله جالسات لمى وغيداء ومعهم سما والعنود......
لمى وغيداء يلعبون "مقطار"....
لمى:ههههههههههه فزت عليك يالخبله ههههههه
غيداء:إيش قولتي..انتي "الخبلا"
لمى بدفاشتها المعهوده:ههه مو خبلا يالدلخه خــبــلــه ههههه
غيداء:وأنا إيش عرفني منين بتجيبي هادي الكلمات الغريبه
العنود ولمى:ههههههههههههه
العنود:ههههه لمو خفي عليها
لمى:ههههه أنا مدري شلون مصادقتك وانتي ناعمه...هههههه
غيداء:هههه هادا من حسن حزك ياحلوه
لمى:هههههه اقول انطمي بس ههههه
غيداء فوق راسها علامة "؟" من كلمة انطمي ..ماتعرفها....
لمى أخذت قرص من المقطار ورمته على سما المسرحه:هــيييي بنت
سما عصبت ورمتها بالقرص:لمووو ووجع ان شاء الله
غيداء:بصرااحه الله يعينكم عليها ههههههه
سما:والله انك صادقه يا غيداء أنا بروح لغرفتي
العنود:ليه قاعدين
سما:مصدعه اليوم تعبت بالدوام بروح اريح راسي تصبحون على خير
الكل:وانتي من اهله
سما وهي تصعد الدرج تفكر ومسرحه(وراه ما اتصل نايف..لايكون بس كان يصرفني... والله إذا كان كذا والله لأستخدم معه الأسلوب اللي مايحبه وراح تشوف يا نايف..أنا سمااا مـاني حي الله...للحين ماعرفتني شكلك)

[أحـــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.....جالس على الكرسي قريب من الشباك ومشمر عن أكمامه وفاتح كل ازرار ثوبه ويتنفس بسرعه من العصبيه...وكأنه كـان يركض...
رفع راسه يناظرها... بعد ماشبعها ضرب بدون رحمه:...........
الجوهره جالسه ومتكوره على نفسها بزاوية الغرفه وشعرها مبهذل و وتعض على أسنانها تكتم البكى والعبره...ودموعها مغرقتها وترتجف كأنها بفريزر...كـل جزء من جسمها يألمها من الضرب ....
فراس سمع شهقاتها وارتفع ضغطه:انتي بتسكتين وإلا أوريك الضرب صح..
الجوهره من خوفها تحاول تكتم العبره بس ماتقدر...
فراس يبي يذلها أكثر:قومي صبي لي مويه بسرعه قوووومي
الجوهره صارت تخاف بس من صوته بعد هالضرب..حاولت تتحامل على ألمها وتقوم وفعلاً نجحت وقامت بصعوبه بس ماقدرت تشيلها عضامها مشت خطوه ...وطاحت على وجهها....
فراس عصب علباله تستعطفه ماقام لها لأنها بالجهه الثانيه اللي مايشوفها:أقوول قومي بس ترى ماتمشي علي هالحركات..يله قوومي..
..
فراس حس ان السالفه صدق قام بشويش وراح يطل لقاها فعلاً مغمى عليها..نزل ولف وجهها عليه ببرووود.... وجهها كله كدمات ولا شيء من جسمها سليم..جلس قبالها عالأرض يناظرها بتفحص ومد يده ومسح الدم اللي على وجهها بنعوومه وكأنه خايف انها تتألم "حلوه حتى وهي مبهذله" تكى عالجدار اللي وراه زي اللي مابيده حيله وبكى من قلبه على حظه الخايب:ليـــه يـاجــووجـووو ليــــه؟ حراام عليك ذبحتيني!..

[أحـــــلامٌ تــحـــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
{رن تلفون الصاله...}
الجده جالسه تناظر بالتلفزيون ونفسها تعرف وش السالفه..وأزعجها التلفون يرن جنبها مدت يدها وردت:ألـــوه...
ملاك وهي كاتمه الضحكه:جــدتي..السلام عليكم
الجده شقت الإبتسامه:وعليكم السلام...إيه أنا العجوز انتي من وانا امك
ملاك:هههههه جــده أنــا مـــلاك ياجده
الجده ببتسامه عريضه وفرحه غامره:يـــــااامرحـبـــاا� � ياملاك..وشلوونك وش اخباارك وش علوووم راكاان وعلومكم كلكم اربكم بخير
ملاك:ههههههههههه خفي علي ياجده حنا بخير انا وراكان وعلومنا زينه انتوا
الجد:الحمدلله انتو مير طيبين...عااد وانا جدتك متى بتعودون ديرتكم تبيكم
ملاك غصتها العبره:وحنا اكثر نبيها ياجده بس خليها على الله..وين امي
الجده :امك نايمه وماني بمقومتها..خليها ترتاح
ملاك بخوف:ليه؟ وش فيها امي..عشان ترتاح
الجده:مابها إلا العااافيه وانا جدتك بس هذا الحمل لازم الوحد تتعب...
ملاك:أكيييد ياجده
الجده:اكييد...إلا انتي وانا امك ماقلتيلي متى بتخلصون...؟
ملاك:السبوع الجاي ان شاء الله بس لاتقولين لأحد خليها مفاجأه,طيب جده
الجده:طيب وأنا امك...
ملاك:يله اللحين ياجده مع السلامه وسلمي على امي وابوي واخواني
الجده:مع السلامه..يوصل ياقلبي سلمي على راكان
ملاك:طيب باي
{قامت رايحه للمطبخ..}
راكان واقف يشرب مويه فالمطبخ يناظرها وهي داخله وساكت:...
ملاك تجاهلته وشغلت الغلايه بتسوي كافي...
راكان:صدق الكلام اللي قبل شوي انتي ناويه ترجعين السعوديه
ملاك خزته بنص عين:كنت تتصنت؟
راكان:لا بس صوتك كان مسموع
ملاك:أبشرك راح ترتاح مني وتاخذ راحتك...
راكان:مو كنتي تبين تاخذين أترام صيفيه..وش اللي غير رايك
ملاك بدون نفس:قرفت العيشه هنا بروح أغير جو هناك وأسوي ريفيرشنج
راكان بهدوء:وبتخليني لحالي
ملاك هالكلمه هزتها شوي..شقصده "بيفقدها بتوحشه و بيشتاق لها يعني" سكتت وماردت عليه:...
راكان وهو مقصر صوته:أنا تعودت عليك
ملاك انقهرت من جملته البايخه...حطمها..يعني مايحبها "مجرد تعود عليها" ..ألتفتت عليه بعصبيه وهي تأشر بأصبعها بتوتر:شوووف أنا ماني بطاوله ولاكرسي ولاجزمه علشان تقول تعودت عليه..وبعدين انت تراك ماخذ مقلب في نفسك واجد علبالك اني ميته عليك عشان متحملتك وجالسه معك رغم تصرفاتك البايخه..أصحى ..أنا بروح لهناك أبي أرتاح منك, أنا....أنـا ماحبك ماحبك تفهم
{طلعت لغرفتها وهي متوتره}
راكان لحقها بنفس مستوى صوتها:ليــه أحد قايلك اني عاد اني احبك وميت عليك...تحلمييين تحلمين..
ملاك سكرت باب الغرفه عليها وهي تسمع هالكلمات اللي تعورها في قلبها:سخييف سخيييف..

[أحــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,

الصباح.....الساعه 8تقريباً..
.....قامت وهي تحس جسمها مكسر كله..وماقدرت تقوم ظلت مكانها مستلقيه بدون أي حركه تخاف تعورها عضامها...كفايه البارحه شارفت عالموت..تذكرت آخر شيء انها طاحت على وجهها ومحد كان عندها إلا فراس..."وبوسط تفكيرها" حست بحركه مفاجأه هاديه جنبها...خافت (يمممه من معي عالسرير يااارب سترك) ألتفتت بهدوء وكانت المفاجأه..(فراااس!!! غــريـبه وش مخليه يتنازل وينام على سريري!).دققت بشكله وبملامحه سماره يجنن وعيونه حلوه والشوارب والعوارض اللي مو محلقها من اربعة أيام وبدون ترتيب طالع شكلها يجنن على وجهه..طول عمرها تعجبها ملامحه وتقاسيم وجهه كلها رجوله..كان حلم عمرها لكن اللحين كابوس..!
{صدت عنه بقهر}..ورجعت ناظرت بنفسها " اللي كانت لابسته مبدل وجروحها مضمده وش السالفه (من اللي سوى كل هذا؟) مستحيل يكون فراس...(أكيييد امي)...حاولت أنها تقوم.....ومنعتها يد فراس ورجعت تستلقي مره ثانيه وعينها بعينه وهي تبلع ريقها خايفه يكمل ضرب بعد..
فراس عينه بعينها وساكت..يتأمل عدساتها الرماديه ومحدده بخط اسود زايدها جمال فعلاً تطير العقل...
الجوهره خافت من طول السكوت لايكون هدوء ماقبل العاصفه تجمعت الدمعه بعينها ونزلت تلقائياً..وبلعت ريقها من الخوف...
فراس مد يده علطول ومسح هالدمعه بنعومه,وبصوت مبحوح نطق:لاتخافين لاتخافين ..
الجوهره هدت بعد هالكلمه وصار معدل تنفسها طبيعي,صدت بعينها عنه...
فراس صارت الأفكار والوساوس تجيبه وتوديه(ورى ماتعتبرها من هذوليك البنات فعلاً وتستانس...وشوله أحرق اعصابي أنا..البنت قدامي ملكة بجمالها وشبه بلاش وحلالي ولاني قادر اقرب منها.. ليـــه؟!.............لاااا مقدر هي مو من هذوليك البنات...جوجو غير هذي بنت خالك ودمك.....ههههه وخير ياطير وش الفايده إذا كانت "مومس" زيها زي هذوليك البنااات...)حس بناار بصدره والدم يغلي بعروقه قام مثل الصاروخ بدل وطلع يركض...........
الجوهره لاحظت توتره واحتارت:يـــاربـي وش فيه بعد؟....ياارب انت الوحيد اللي تدري ببرائتي ونزاهة عرضي يااارب أسترني دنيا وآخره وأكشف كربتي وبين برائتي قدام اهلي ....و زوجي يااارب...ياارب مالي غيرك...

[أحــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.
.....هـــذا أسبوعين مـروا على الزواج ولا كأنها متزوجه...,والأمرّ من كذا انها للحيــن ماتدري بخدعة زوجها الموقر لها ولا حقيقته...يعني لو لاقيه رومانسيه وكلام حلو عاادي ماتفرق عندها بس حتى هالشيء مفتقدته...والله قبل الزواج كان خيالها واسع ومتوقعه شيء ثاني...
متعب فتح باب البيت:تفضلي ياميس
ميس دخلت وهي بداخلها ألف سؤال محتاج إجابه..ومحتاره شلون تبدأ معه...
متعب وهم صاعدين على الدرج لفوق:شوفي يا ميس أنا لازم اعترف لك بشيء
ميس فرحت لأنه راح يوضح لها اللي ماهي فاهمته:قوول
متعب وهو بطريقه للغرفه:أول شيء شوفي هذي غرفتنا
ميس وبوجها علامات استفهام كانت مقهوره منه:بس شوف لي شرط
متعب صد وهو خايف من ردت فعلها:وشو
ميس وهي ماتدري وش السالفه "كانت بس تستفزه":أنت بغرفه وأنا بغرفه
متعب فرح حس المسأله بتتسهل عنده:حلووو وأنا موافق أمري كذا تسهلين علي الموضوع اللي ودي افاتحك فيه
ميس انقهرت من ردت فعله بس كابرت بشموخ وكأنها ما أنكسرت:ووشهو موضوعك؟
متعب وبتوتر:يعني بصراحه أنا عااجز
ميس انصدمت صدمت عمرها وشلون ماقالها شيء مثل هذا قبل الزواج ليه ماصارحها..وعلشان كذا ماكان يناظر بوجهها من وقت ماتزوجها ويتهرب منها طول الوقت وتذكرت ليلة الدخله كان حاط سريرين بالغرفه...أي خدعه انخدعتها لو أنه مصارحها قبل الزواج كان ماعندها مشكله هي تدور عالحب عالمضمون بس هو حطمها سرق احلامها,وخذلها بلحظه واحده انهدم قصر حبه اللي بنته من طين ...ليه خدعها ليه اللحيين توه يقول...وداارت الدنيا فيها وتماسكت تمثل القوه ...
متعب خاف من سرحانها:ميس انتي ليه ساكته
ميس وعيونها تلمع:..ووش كنت تبيني أقول يعني
متعب ببرووود:زعلتي؟
ميس اقرفها بعد هالكلمه والسؤال البايخ:أزعل على إيش؟ ماافيه شيء يستاهل أزعل عليه.....{ألتفتت على غرفتها}قلت لي هذ غرفتي صح
متعب ماتأثر من كلامها:إيه
ميس بكبرياء:أوكيه انا داخله ارتاح
متعب:خلاص حبيبتي انا رايح للشركه وراجع بالليل باي
ميس كرهت منه هالكلمه مو لايقه بالمره دخلت غرفتها وسكرتها بالقفل وهي تترحم على أحلامها اللي ماتت وحلفت ماتبكي وماتبين جرحها لأي كان ..وخاصتاً لمتعب...وماراح تطلب الطلاق..وش راح يقولون عليها وهي توها متزوجه...(آآآهـ يـاقـلـب الـعـنا آآهـ ليه يامتعب ليه؟ ليه تقتل حبك فيني ياليتك قلتلي اعترافك قبل الزواج كان كبرت بعيني ووافقت وانا احسد نفسي عليك بسسس آآهـ جبااان جبان)
[أحـــلامٌ تــحــتـــضــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
الخُبر ..وعلى الكورنيش....واقف ويتأمل امواج البحر الهاديه...الكورنيش روعه والجو باارد هذي بداية الشتاء...
سعود انتبه له :نــايف وين وصلت
نايف التفت عليه بهدوء:هنا ماوصلت مكان
سعود:هههه زين عشان ابي افاتحك بموضوع مهم
نايف:هههه وشهوه الموضوع..تكلم كلي اذان صاغيه
سعود:ههههه طيب..خذ عندك اخوك قرر يتزوج ويودع العزوبيه
نايف:هههه عالبركه سعوود
سعود :وأسمع بعد أحم احم صاحبك بيروح يخطب من عند خالتك حصه
نايف ارتاع:وشوو؟ من
سعود:هههههههه ووشفيك اخترعت هههه بخطب ياخوي ابي يجيلي عيال قربت اعنس انا.
نايف للحين مو مركز:ههه من بتخطب
سعود ببتسامه عريضه:العنووود بنتها
نايف ارتااح:زيـــــن مبرووووك منك المااال ومنها العيااال...
سعود:ههههههههه توك تستوعب...بعدين خلها اللحين تواافق علي
نايف:أكيييد بتواافق وين بتلقى أملح منك
سعود شق الإبتسامه:مشكووور الله يرفع من معنوياتك..شجعتني عطيتني دفعه معنويه
نايف:ههههههه شدعوه داخل مباراه انت
سعود:وأصـعــب مباراه بعد ههههههههه
نايف:هههههههههههههه
{رن جوال نايف ناظر الرقم و وهو عارفه سكر الخط وسوا رفض للمكالمه وكمل ضحك مع اخوه سعود}...
[أحــــلامٌ تــحــتـــضــر]
.
,
.
,
.
,
...........:هـــين ..ويــن بترووح مني...أنا وراااك وراااك
لمى دخلت تتسحب وصااحت عليها:هيييي انهبلتي تكلمين نفسك
سما ارتاعت:بسم الله الرحمن الرحيم وانتي وراي وراي
لمى: أشـــــــــوى أنتي تسمين معناته للحين فيه عقل
سما قامت وسحبتها من شعرها ورمتها برا الغرفه على هبالها:لاعااد تتسللين مثل الحراميه علي ..
لمى وشعرها منكوش وطايحه بين الغرف:هيييييين يا سمووه بتحتاجين خدماتي ذات مره وراح ارفض...ههههه حلوه ذات مره والله منتي هينه يالمو هههههههههههه
العنود طلت من غرفتها وحبت يدها وجه وقفا على شكل لمى:الحمدلله والشكر
لمى:هييي شفيك تناظريني كذا كني متخلفه عقلياً..
العنود سكرت الباب وماردت عليها....
لمى:أوووف خوات يطفشووون...يوووه طافني جاكي شان على ام بي سي 3
نطت تركض على الدرج للصاله وفتحت التلفزيون وانسدحت قدامه زي الأطفال..كانت كل حركاتها تلقائيه وطفوليه.ماكأنها بالكليه......
.
,
.
,
.
,
.
,
[أحــــلامٌ تــحــتـضــر]

....جالسه عالأريكه وتمرن عضلاتها اللي تألمها من الضرب للحين,مرنت ذراعها وهمزته..مدت يدها عالمرايه الصغيره اللي جنبها وتشوف الكدمات:الحمدلله مافيه غير ثلاث وخفيفه وبيروحون بسرعه ان شاء الله...زين عيوني ماصار فيها شيء..
دخل فراس فجأه كعادته..ووقف ساكت..
الجوهره وقفت علطول وهي منزله راسها بالأرض خوف..
فراس بدون مقدمات مد عليها مقص الأظافر: خذي هذا وقصي أظافرك
الجوهره استغربت هالطلب:ليه؟
فراس جلس عالكرسي:قصييييهم بدون مناقشه
الجوهره عز عليها تقص أظافرها اللي تاعبه عليها بس مابيدها ترفض:طيب
{راحت وقصتهم وطلعت}

فراس بدون نفس:يله خذي عباتك ولمي اغراضك وتعالي معي
الجوهره خافت:وين بهالوقت
فراس:جهنم الحمراء متى ما أقولك تعالي نفذي بسرعه وبدون مناقشه أوكيه
الجوهره وهي تحس بالإهانه:طيب لحظه اجهز نفسي
فراس بزفره:بسرررعه

....بالسياره الجوهره تحس انها سجينه وفراس سجانها واكيد راح يوديها على سجن ثاني..وتدعي(يااارب فرج كربتي يااارب أنا ضعيفه ومظلومه ومالي غيرك انصفني يارب)

فراس :يله انزلي
الجوهره أستغربت هذا الفندق خمس نجوم ليش جايبها هنا؟!...نزلت مثل ماقال وراحت وراحوا للجناح اللي حجزه فراس....
فراس فتح الباب:أدخلي يله
الجوهره سوت مثل ماقال ودخلت وهي تسمي وتقرأ معوذاتها بنفسها..دخلت وظلت واقفه ماتدري وش ناوي عليه فراس.
فراس طلع كرتون صغيرمن جيبه وراح للثلاجه وطلع علبة مويه ومدها على الجوهره:خذي
الجوهره ببرائه:ماني عطشانه
فراس رفع صوته:خــــذي
الجوهره خافت واخذته:طيب
فراس طلع حبه من القصديره ومدها عليها:أخذي هذي اللحين
الجوهره استغربت بحياتها ماشافت هالحبوب وخافت على نفسها:وش هذي
فراس:لاتسوين نفسك ماتعرفينها بس خذي واكليها قدامي اللحين بسرررعه
الجوهره:فراس والله ما اعرفها وش هالحبوب
فراس شدها من شعرها:أقووول اكليها اللحين لأذبحك
الجوهره:آآآآي طيب طيب فك شعري
فراس فكها...شافها وهي تاخذها وتأكد منها انها اكلتها...أوكيه ارتاحي بروح الحمام شوي وطالع لك...
الجوهره جلست تنتظروهي خايفه وتفرك بأصابعها بتوتر: (هذا لايكون يبيني اطيح فالمخدرات..هذا اللي ناقص حبووب بعد! ربي كون بعوني)...وش ناوي عليه

بالحمام يضغط على نفسه بس مو قادر...واقف قدام المرايه بعد ماتروش..وعيونه حمرت من قهره عليها...وبقمة القهر حاول يهدي نفسه وطلع بهدوء ومشى تجاهها وهو رابط الفوطه حول خصره وشعره مبلول...
الجوهره أول مره تشوف هالمنظر صدت بوجهها عنه حيا أو خوف ...
فراس وقف قدامها وقومها ومسكها من خصرها النحيف وسحبها لصدره بقوه وعينه بعينها,واختلطت انفاسهم همس لها:تـدريـن بأن شفاتك أحلى ماخلق ربي.... وجسمك وش أقول صعب التعبير...أمـا عـيــونــك...فـهـي قــصــه لـحــالـهــا
الجوهره تبلع ريقها وهي تحس بهالإحساس لأول مره اختلطت مشاعرها وخافت من فراس وش اللي غير رأيه فجأه...
فراس بصوته الهادي:أدري بتقولين بنفسك ليه غيرت رأيي فجأه صح؟
الجوهره تجمعت الدموع بعينها سكتت وماردت....
فراس وصدره يغلي غيره وقهر:لمن فكرت بيني وبين نفسي قلت أنـا أولى فيك من غيري...والمومس دايماً ماعندها مانع صح وإلا أنا غلطان..
الجوهره انقهرت من هالتهمه الخطيره اللي تقتلها كل يوم ألف مره وحاولت تتفكك منه ورفعت صوتها:خـسـيـت
فراس سحبها بقوته ورماها عالسرير غصب:أنا أوريك من اللي يخسى اللحين شكلي ماعجبتك..لكن بتشوفين اللحين
الجوهره تبي تقاوم ماقدرت,مهما سوت هي ضعيفه قدام قوته كرجل..كانت مقاومتها ضعيفه وانبح صوتها لين تأكدت انها ماراح تنجو منه هالليله:فراس اللله يخليك أنا تعبانه ومافيني..
فراس بصراخ:تعبانه وإلا ماعجبتك؟...تـكـلـمـي
الجوهره تركت المقاومه وأستسلمت غصب وهي تبكي بألم مايعلمه إلا الله...
[أحــــلامُ تـــحــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.......:ياسلطان بنتي ياسلطان احسها بحاجتي
بو سعد:ياابنت لاتزيديني...بنفسي متضايق
ام سعد وهي تبكي:سلطاان وبنتي اللي مدري وين وداها فراس
بوسعد:بكره يحلها ألف حلال نامي انتي اللحين
ام سعد قامت وطلعت وظلت رايحه جايه بالصاله وهي تحس بنتها تتعذب ومحتاجتها...
.
,
.
,
.
,
.
[أحــــلامٌ تـــحــتـــضــــر]

........من قوة المفاجأه فز من طوله...وهويناظر بعيونها ونظراتها اللي كلها ألم وترجي بأن يتركها ترتاح...حس بإحساس غريب ..
قرر يرحمها ويتركها بحالها وقام من دون تردد وراح يركض للحمام وفتح الدش البارد ووقف تحته..معقوله تطلع صادقه وبريئه بعد كل هذا...بس شلوون وكلامها لي وشوفتي لها مرميه من السياره وش تفسيره..إذا كانت كذا فعلاً ليه رموها من السياره وهي تمشي...حس راسه بينفجر بس اللي ريحه مع هذا كله أنها طلعت طاهره...مامسها احد قبله...نشف نفسه بالفوطه وطلع لها هالمره ببتسامه مع انه خجلان من تصرفاته معها...ما قرب لها راح وجلس على الأريكه عند الشباك.وتغيرت نبرة صوته:شوفي جوجو أنا أسف على هالقسوه بس اكيد انتي عاذرتني صح؟
الجوهره ماردت...
فراس كمل وواضح بصوته الندم:أدري انك شايله علي وأني ظلمتك بس انتي ساعدتيني على هالشي
فراس(غريبه يعني نامت مو معقوله)قرب لها ومسك يدها وكانت ثلج رفعها وفكها وطاحت.. خاف وهزها بقوه:جوجو..الجوهره قومي جوجو
ضمها لصدره وهو يبكي:الجوهره تكفين قومي برجعك البيت بس قومي.
رفع سماعة الغرفه بدون تردد وطلب من الريسبشن يجيب دكتور فوراً........
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
[أحــــــلامٌ تـــحــتــــضـــر]
واقفه وماسكه الجوال وتتصل من ساعه...ولا أحد معبرها....
نزل بو سعد من غرفته:صباح الخير
ام سعد استقبلته ببكاء:أي خير ياسلطان أي خيير وبنتي مدري وينها
بوسعد:يابنت الحلااال عيني خير ترانا مزوجينها رجال
ام سعد:طيب ورى مايرد انقهرت أبي ارتاح
بوسعد:اللحين لو انها تستاهل كان..بس اللي مثلها يموت ازين
ام سعد :ياشيخ حراام عليك...انتوا ماسمعتوها علطول اتهمتوها..بنتي شريفه ياسلطان..أنا أعرفها تربيتي هذي الجوهره...بس انت نسيت انك تدلعها ومعطيها الحريه ولولا اني اتدخل مدى بنتي راحت مني من زمان مو اللحين
بوسعد مارد عليها سكت وقلبه بينفطر على الجوهره اللي مثل روحه واكثر...رفع الجوال واتصل من جديد على فراس....
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
[أحـــلامٌ تــحــتـــضــر]
..بصالة المطار وتنتظر رحلتها للسعوديه...قلبها تحسه بيطير تفكيرها كله منصب على أهلها الشوق ذبحها والحنين...
راكان جنبها ملاحظها فرحانه ابتسم خفيف,حز بخاطره,لهالدرجه فرحانه انها بتفارقه..
{أعلن مذيع الرحلات عن الرحله المتجهه للسعوديه}
ملاك فزت على طولها وأخذت شنطتها الصغيره وهي شاقه الإبتسامه...
راكان وده يبتسم بس مو قادر دفع شنطتها عالعربه لين حطها بالتفتيش وراحت عالشحن....
ملاك تذكرت شيء مهم وألتفتت على راكان وقربت منه بس هالمره مبتسمه وهي لها فتره طويييله ما ابتسمت بوجهه هي اللحين مبسوطه انها راجعه للسعوديه ..قربت وهي ساكته وعيونها بعيونه تأملتها شوي وقررت انها تقول اللي بخاطرها وكان صعب تقوله قبل كذا:راكان ابيك تنتبه على نفسك زيين..وسكر السخان ترى نسيت اسكره والدنيا هنا حر..و...
راكان وده يطير وهي وتبتسم له:أمري يمه في شيء ثاني بعد
ملاك بعد تردد وبنفس الإبتسامه:إيه حط بالك على راما انتبه عليها زين
راكان استغرب"وش قصدها" سكت ومارد عليها:....
ملاك مسكت يدينه بحنااان وهي تمسحها بنعومه وبهدوء وعيونها بعيونه:أمنتك الله
راكان مو مصدق ضامه يدينه بيدينها وتمسح عليها بهالطريقه انهبل عليها وماقدر ينطق...ظل يراقبها وبس..
{فكت يدينها بهدوء وببتسامه ومشت وهي كل شوي تلتفت عليه لين اختفت من قدام عينه}
راكان وقف لحاله محد حوله من الناس...وهو للحين يتحسس يديها تضمه يدينه وكلمة "أمنتك الله" ترن بأذنه...

سميه جايه تركض وتتنفس بسرعه لين وقفت: يوووه راكان وين ملاك لاتكون سافرت من دون ما ودعها
راكان هز راسه بالإيجاب:راحت الله يوصلها بالسلامه
سميه انقهرت:يالله عن جد قهرر...
راكان :عن اذنك سميه
{طلع وعقله خارج الخدمه مؤقتاً}
سميه بإستغراب:شو مالو راكان ؟!!
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
[أحــلامٌ تــحــتـــضـــر]
بلوبي الفندق اللي نازل فيه ....يشرب كافي وسرحاان في ملكوت الله..من بعد البارحه مو قادر يوريها وجهه...وهو جالس يفكر شلون يحل مشكلته..طرى علباله الحل الأمثل..وماتردد قام وصعد لها...

فتح الباب وهو يتحنحن وتردد:....صباح الخير
كانت واقفه عند الشباك تناظر حديقة الفندق..وساكته بدون أي إنفعال..ومقهوره من داخلها على كرامتها المهدوره....
فراس عذرها لمن ماردت عليه دخل ووقف وراها بينهم مسافه:الجوهره أنا أسف عاللي حصلك بسبب سوء فهم..بس ممكن توضحين لي اللي شفته منك قبل كله..
الجوهره انقهرت "تووه اللحين يطلب يسمعها" حست بالقهر وهي سااكته:....
فراس بهدوء:تكلمي أنا كلي أذان صاغيه...
الجوهره ألتفتت عليه بقهر:توووك اللحين تبي تسمعني..وينك يومني اترجاك تعطيني فرصه أوضحلك أو أشرحلك اللي صار معي ولا أحد عطاني وجه بس اتهمتوني..وغسلتوا فيني الأرض..
فراس نزل راسه وهو ماعنده رد:..
الجوهره قربت له وهي تبكي بحرقه:أنـا مومس يافراس أنا!! مو حرام عليك تتهمني اتهام مثل هذا وانت ماتدري بصحته...
فراس خجل من نفسه ونزل راسه:أنا أسف
الجوهره رفعت صوتها بقهر:أأي أسف أي أسف بس...وش عليه أسف؟ على شرفي اللي اتلطخ وإلا ابوي اللي مات من داخله على شاني وإلا المرمطه والإهانه إللي أهنتني إياها يافراس..وإلا نفسيتي اللي تعبت ..على إيش بالضبط تتأسف..
فراس بصوت ندمان:جوجو أنا أسف على كل شيء وكل الم تسببت لك فيه..
الجوهره بشموخ رفعت راسها:وأنــا أسـفـه مـا راح اقبل اعتذارك..
فراس انقهر"بس هي معها حق":طيب انا ودي أسألك سؤال ممكن
الجوهره سكتت....
فراس كمل:أنتي مره قلتيلي وإنتي راجعه للبيت متأخره انك كنتي مع بوي فرند وقبل كذا شفتك لحالك تمشين بالحوش وهذ اللي شككني فيك زياده.. ممكن تشرحين لي وش كان قصدك
الجوهره:ياخي مـــزاااج اتمشى فحوشنا عاادي وش فيها..أما سالفة البوي فرند فهذي ما اعرفها وأنا قلتها لحظتها ابي اغيضك..لأنك جالس تحقق معي وأنا ابوي اللي هو ابوي ماقد حقق معي..قلت خلني ارفع ضغطك شوي..وه بسسس
فراس انقهر من تصرفها بس سكت وهو يشوفها بدت ترجع "جوجو" الأوليه ..وتذكر هذيك السالفه..وتكلم بحزم:طيب سؤال أخير وأرجوووك تجاوبين عليه بصراااحه لأن هالشيء يمسني اللحين...
الجوهره اللي امتلت ثقه بعد ماعرف فراس وتأكد انها شريفه:قوول
فراس:ابيك تقولين لي قصة هذيك السياره وقصة رميك منها بالتفصيل..
الجوهره:ليييش؟
فراس:كـذا لحاجه في نفسي...لازم تقولين ترا وإلا...{سكت}
الجوهره بقوة عين:وإلا وشو؟!
فراس اخفى إبتسامته:ولا شيء بس تكلمي...
الجوهره لوت بوزها:أشوى علبالي بعد....
{وبدت تسرد له القصه كاااملــــــــه من أول ماتعرفت على كادي لين هذيك الليله,لأنها حست أنها مالازم تخبي شيء عن فراس كفايه انه اعتذر لها حتى لو هي ماقبلت إعتذاره,........................
[أحــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
.
,
.....:بسس وقف هنا
سايق الليموزين:اوكيه مدام
حاسبته ونزلت ونزل السايق شناطها ودخلهم داخل الحوش وراح.....
رفعت راسها ملاك علشان تناظر البيت اللي تحبه وولهت عليه.. نزلت الدمعه وعبرت خدها ببتسامه...أرتجفت من البرد لأنها ما كانت متدفيه جايه من استراليا عندهم صيف وهنا بالسعوديه شتاء... سمعت صوت سيكل أو شيء زي كذا التفتت تشوف ...شافته اخوها مهند ماصدقت كان على سيكلته الصغيره بس ماشافها:مهند مـهـــنـــــد.....{ورفعت صوتها} مـــهــــنــــــــــــــد
مهند رفع راسه يشوف صاحبت الصوت اللي يعرفه زين...وفرح من قلبه ترك السيكل وراح يركض ويضمها:ملااك وين رحتي ياملاك ليه تروحين عنا
ملاك تضمه وتبكي:هذا انا جيت ياقلبي لاتبكي
مهند وهو يبكي ويضمها قوه:بس لا تروحين..أنتي لمن رحتي بعد ميث "ميس" راحت أنتوا ليه تروحون أمي دايم تبكي عليكم...حنا نحبكم انتوا ليه تخلونا
ملاك بكت اكثر شالته ودخلت فيه وهي متأثر من كلماته عالرغم من صغره..
الجده كانت بالصاله:ياااااامرحباااا بملااك
ملاك ببتسامه:الســــلااام عـلـيـكـــم...
ام محمد سمعت صوت بنتها وهي فالمطبخ طلعت بسرعه ويدها على بطنها:يـــاااهلااا بك ياقطعة قلبي
ملاك نزلت مهند وراحت ركض ضمتها وبكوا كلهم ومعهم الجده ومهند.. محمد سمع الأصوات ونزل يشاركهم....كانوا بقمة سعادتهم انهم اجتمعوا على خير من جديد...
.
,
.
,
.
.
,
.
[أحـــلامٌ تـــحــتــــضـــر]
........:هـــاه ضبطت الشغل اللي قلتلك عليه
مشاري بعيون تلمع شر:أفااا عليييك بو عبدالعزيز كلش تماام
متعب تنرفز من كلمة بو عبدالعزيز وتوتر:خلاص يله قوم شوف شغلك
مشاري:هااه وش قلت بتجي تسهر الليله
متعب بتأفف:بشوف
مشاري:لا خوي لاتشوف ولاشيء إذا منت بجاي.. تجيك السهره بكبرها للبيت
متعب تذكر ان ميس قالتله بتروح لأهلها الليله:أووكيه ماهي مشكله
مشاري:ههههه يله اجل عن اذنك بروح لشغلي...
[أحـــلامٌ تـــحـــتــــضــــر]
.
,
.
,
.
.
.
,
قام كأنه مقروص والدم تجمع بدمه وصاير احمر:أنتي متأكده أن أسمه طارق
الجوهره خافت من ردت فعله المنفعله,قامت معه:إيه هذا اللي سمعت كادي تناديه فيه
فراس والقهر مو مخلي فيه عقل:الجبااااااااااااان
الجوهره خافت وسكتت:....
فراس وعرق الغيره بينفجر فيه:لمي أغراضك بسرعه لميها..
الجوهره وهي للحين مو واثقه فيه:وين بتوديني هالمره؟..
فراس بدون تفكير:بيت ابوك
الجوهره ارتاحت وراحت تلم اغراضها وتسوي مثل ماقال....,
[أحـــلامٌ تـــحـــتـــــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.
نزلت تركض وهي تصيح بإستهبال:يمممه يممه يمه
ام راكان حطت يدها على راسها عورها من صياح رنيم:وصمه وصمه وصمه
رنيم وقفت تلتقط انفاسها:يمه ملاك رجعت السعوديه
ام راكان فرحت:صدق...طيب وراكان ورى ماجانا بالأول!!!
رنيم:راكان يمه ماجاء بس هي لحالها اللي جاءت...
ام راكان خافت:ياويلي وليه مارجع معها راكان؟؟!
رنيم:مدري...بس ملاك تقول انها خلصت وعندها اجازه 3 شهور قررت تقضيها هنا أما راكان ماعنده إجازه...
ام راكان(أفا ياذا العلم!)....
رنيم:يمممه وين سرحتي؟
ام راكان:ماسرحت بس روحي قولي لأختك تتجهز نزورهم الليله
رنيم:إن شاء الله يمه
{راحت رنيم لفوق }
ام راكان سرحت(والله لايكون اللي خفت منه صار..أكيد من بعد هذيك المره وأنا شاكه بهالولد..مو مشكله الليله بعرف)
[أحــــلامٌ تــــحـــتـــــضـــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
دخلت البيت وتلفتت ناظرت أمها جالسه هناك تبكيها ورفعت صوتها:يـمــه
التفتت امها على الصوت ووقفت على حيلها:جووجوو
الجوهره راحت لها مسرعه وضمتها وهي تبكي...
امها:الجوهره وش فيك ياعمري
الجوهره وهي تبكي وتضمها:تعبانه يمه تعباانه
امها:بسم الله عليك
نزل ابوها من فوق وهو عابس:أنتي وش جايبك..وين زوجك عنك
الجوهره نزلت راسها ...
سعد شافها وبغى ينط من الفرح وراح يسلم عليها:جوووجووو
دخل فراس بهاللحظات:السلام عليكم
ردوا كلهم إلا الجوهره اللي تناظره بحقد..وودها لو تذبحه....
بو سعد:هلا بفراس..أشوى هو انت اللي جايبها...
الجوهره انقهرت من داخلها لهالدرجه يعاملها ابوها كذا...
فراس حس بنار الجوهره..قرب لها قدامهم ووقف قدامها:أكيد أنا اللي جايبها مافيه غيري...
ام سعد:وليه وانا امك تخوفنا ورى مارديت على إتصالاتنا
فراس سكت ومارد..وعينه عالجوهره....
الجوهره رفعت راسها وحطت عينها بعين فراس بشموخ:أنت ماتقولي وش تبي مني لاحقني هنا بعد!!
الكل استغرب تصرفها...
بو سعد عصب:بــنـــت
فراس:ماعليك ياخالي يحق لها ترفع صوتها علي...بس أنا يالجوهره أبي منك شيء أخير قبل ما أتركك بحياتك...
الجوهره رافعه حاجب ومنزله الثاني ولاويه بوزها:خــيررر
فراس نزل وحط يدينه على رجولها:مثل ما ترجيتيني هذيك الليله فالبرلحالك أني استر عليك وأنتي بريئه ومالك ذنب وأنا ساعدتك....أنا أترجــاك اليوم وقدام أهـلـك اللي يعرفون باللي صار..بأنك تسامحيني على إهانتي لك وتصرفاتي الغبيه..وغير كذا ما أبـي..هــاهـ شقلتي حبيبتي؟
الجوهره ماتحملت هالموقف أبعدته عن رجليها وراحت تركض لغرفتها وهي تبكي ....
فراس انقهر منها "ليه ماسامحته بعد كل هذا"...
الكل:!!!!!
بو سعد:فراس وش السالفه وأنا ابوك؟!
فراس ببتسامه ذابله حط يده على كتف خاله:بيني وبينك ياخالي وحده عندها حريه مثل بنتك ومدلعه...كان من زمااان رايحه فيها ..بس بنتك ياخالي بريئه ماتعرف الردى...أصيله وطيبها من طيب أمها
ام سعد تشققت من الوناسه:هذا من طيب أصلك ياولدي
بوسعد مو مصدق:يعني انت قصدك أنها....
فراس قاطعه ببتسامه:إيه ياخالي بنت شريفه
بو سعد الدنيا مو سايعته من الفرحه سكت ونزلت الدمعه من عينه...
فراس بيأس:خلاص أنا بريحها مني وبطلقها أنا داري أنها متزوجتني غصب عشان كذا بريحها
ام سعد كبر بعينها بعد اللي سواه:لا ياولدي إلا الطلاق
بو سعد:شوف ياولدي أجلس وأسمعني زين وأنتي يا غرام روحي جيبي لنا قهوه
ام سعد:أبشر يا سلطان
.
[أحــــــــلامٌ تـــحـــتــــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.
.
,
بعد العشاء جلسوا البنات يسولفون ويضحكون ومعهم الحريم
.....:هههههههههه الله يقطع بليسك ياملاك
رنيم:أبداً ماتغيرتي نفس خفت الدم
ملاك بخفت دمها المعهوده:ههههههههه أكيد حبيبتي الذهب مايتغير ههههه
الكل:ههههههههههه
أم راكان وهي تخز ملاك من أول ماجات:إلا ياملاك ماكلمتينا عن راكان وش علومه ورى ماجاء معك
ملاك تلعثمت وأسطنعت الإبتسامه:والله ياخاله تمام راكان بخير وماشي الحال
ام راكان(وشو اللي ماشي الحال)<<<<ماعجبها الرد
ريم بمزحه:يالخبله ورى جايه ومخليته وراك لحاله...اللحين تلقينه يلعب من وراك بذيله..
ملاك(الله اكبر هو أصلاً يلعب بذيله وقدامي ..خليها على الله)..
رنيم:هييييي ملاااك وين سرحتي؟
ريم:هههههههههه شككتها بزوجها هههههه
ملاك ابتسمت بذبول وسرعان ما اختفت هالإبتسامه
ام راكان تأكدت شكوكها...
.
,
أنتهت السهره ونامت الجده وام محمد ومابقى غير ميس وملاك بالصاله ويسولفون..وكل وحده منهم عندها من الهم اللي يكفيها...
ملاك لاحظت أختها مو الأوليه:ميس حبيبتي شفيك
ميس وهي تصنع الإبتسامه:شفيني!! عاادي مافيني شي..
ملاك:لا بجد منتي ميس الأوليه..إلا قوليلي شأخبارك مع هذا حبيب القلب.متعب عسى الأمور تمام
ميس انخنقت تكره طاريه:ماشي الحال..يعني أوكيه..
ملاك بخوف:ميس أنتي ومتعب صاير بينكم شيء وإلا مشكله..
ميس:هههه لا ولا شيء يابنت الحلال..اقولك متعب مافيه منه..مريحني عالآخر.. حتى يقول انه راح نسافر لدبي هالأسبوع إن شاء الله
ملاك ارتاحت:الحمدلله...ريحتيني, الله يديم هالسعاده والحب بينكم
ميس ابتسمت وقامت مخنوقه:اوكيه أنا بمشي اللحين
ملاك :ورى ماتنامين هنا مشتاقتلك وربي
ميس:هههه لا مقدر لازم امشي الساعه وحده ونص,متعب اللحين راجع عالبيت
ملاك ببتسامة ناظرتها بنص عين:أفاا شكل متعب مايستغني عنك ابد
ميس :ههه إيه ياحبيبتي مو زيك انتي ورجلك اللي تاركك ترجعين لحالك
ملاك:هههههههه روحي بس لاتحريني
ميس:هههههه يله فمان الله
ملاك:ههه فمان الكريم
.
[أحــــلامٌ تـــحــتــــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.
[أحــــــــــــلامٌ تــحـــتــــضــــر]
صوت عود..وأبخره تتصاعد من سجاير الحشيش...وأصوات ضحكات هستيريه تتعالا..وهناك على الطاوله بعض الصحون الشبه فارغه ..على الطرف منها قاروره كبير شبه فارغه وحولها كؤوس فارغه والعديد من السكارى..والجو العام مرييييب.........,
.
,
.
.
,
نزلت وهي مستغربه عدد السيارات اللي واقفه عند الفيلا..(غريبه) دخلت بهدوئها وقفت عند الباب ونزلت غطاها و كالعاده ودخلت..أستغربت هالروائح المزعجه (وش هالريحه ياربي الله يقرف هالشغالات)دخلت متجهه للدرج تبي تروح لغرفتها فوق وسمعت ضحكات السكارى قريبه منها والريحه هنا قويه..ألتفتت بسرعه وشافتهم بنص الصاله والأمر من كذا أن متعب معهم وفاااقد! يشوفها ولا كأنه يعرفها..وقفت مذهوله ومصدومه..
مشاري صفر:وووو ياروووووحي تعالي زيني السهره ياقـمـر
ميس استوعبت الموقف وخافت من نظراتهم لها..راحت تركض لغرفتها وهي تبكي من قلب على حظها المايل...
مشاري كان سكران بس أصحى واحد فيهم لحقها بس حسافه سكرت باب غرفتها على نفسها..
.
ميس تكورت على نفسها وهي ترتجف وتبكي مو مصدقه هاللي قاعد يصير معها.. معقوله أحلامها قاعده تتكسر كل يوم على صخرة الواقع المـرّ...أي عيشه اللي هي عايشتها..أي حظ اللي رمها مع هالفاقد الغشاش...نامت مكانها عالأرض ودموعها على خدها..
.
[أحـــــــــــلامٌ تــــحــــتــــضــــــر]
,
.
,
/
.
/
.
,
.
له ربع ساعه من جلس قبالها يبي يتكلم ومو قادر حاس بالخجل من نفسه ووده يضمها لصدره مثل قبل...بس مستحي منها مع انه ابوها لاتستغربون المعامله والكلام اللي كان يقطه بوجهها مو هين.....,
الجوهره لاحظت ابوها متردد قالت أبدأ وأهون عليه الموقف:بـابا
بوسعد نزلت دمعته عند هالكلمه رفع ناظره لها وهو يبتسم:قوليها مره ثانيه
الجوهره ابتسمت:بــابــا أنت فيك شيء؟
ابوها:إيه فيني يابنتي
الجوهره قامت وجلست جنبه ويدها على كتفه وبحركاتها المعهوده:بسم الله عليييك قولي وش فيك أنا بنتك حبيبتك وإلا خلاص ماعدت حبيبتك
ابوها حب على راسها وضمها:إلا حبيبتي وبتضلين لين أخر عمري يابنتي
الجوهره ماتحملت هالموقف الحساس بكت:الله يطول بعمرك يبه
ابوها:جوجو ياقلب ابوك سامحيني ان كان غلطت بحقك..أنا جرحتك وانا ابوك سامحيني..
الجوهره:بس يبه لاتقول هالكلمه..إنت اللي سامحني...أنا اللي استاهل اللي صار لي كله..كان المفروض أني ما أثق بأي أحد...أنا كنت طايشه وما أحسب حساب شيء بس هالتجربه يبه خلتني أكبر عشر سنين ..مستحييل انساها..
ابوها:الحمدلله على هاللي صار وبالنسبه لفراس أنسيــه لاعــاد تفكرين فيه..هذا مايستاهلك...أنتي تستحقين اللي احسن منه..
الجوهره استغربت:بس يبه..
ابوها:ولا بس ولا شيء كملي دراستك ولا همك طلعيه من تفكيرك...هذا اللي بسببه صارلك كل هذا..أنــسـيـه طيب حبيبتي
الجوهره هزت راسها بالإيجاب وهي بقمة ذهولها...!
ابوها ببتسامه:يله انا رايح عندي شغل تبين شيء
الجوهره:لا سلامتك يبه
{طلع ابوها وسكر الباب وراه}
الجوهره فرحت من كلام ابوها عن فراس(الحمدلله فكككه....أكيد بابا عرف فراس على حقيقته...أكيد اكتشف انه يعرف بنات وله علاقات..تستاااهل يافراسووه)
[أحـــــــلامٌ تـــحـــتــــضـــــر]
.
,
.
,
.
,
قامت وهي تناظر بالساعه..11 عورتها عظامها من نومة الأرض...قامت وراحت تغسل وجهها وهي تلعن متعب من داخلها...خلصت واخذت سماعة الغرفه واتصلت عالشغلات بالمطبخ وعرفت ان البيت خالي من شلة متعب..ضبطت نفسها وتكشخت كعادتها ونزلت..لقته طايح مكانه من البارحه...هزت راسها :استغفر الله ساندرا ياسـاااندرا
ساندرا جاءت مسرعه:نعم مدام
ميس بقرف:لمي هالقذاره هذي ونظفي المكان
ساندرا:أوكيه مدام
ميس :متعب متـــــعــــب{أخذت مويه وكبتها عليه}مـــتــعـــب قووووووم
متعب شهق وقام مفزوع وهو واقف:خير وش فيه
ميس تناظره بقرف وهي تسد خشمها:أي خييير الله يقرفك مع هالريحه
متعب للحين ماصحى:أي ريحه
ميس بعصبيه:أنت ماتستحي على دمك ماعندك غيره ماتقول هالبيت فير عرضي تروح وتجيب لي هالسكارى وتعبي فيهم بيتي
متعب نزل راسه:عن الإهااانه
ميس رفعت صوتها على غير العاده:أي إهااانه هذي الحقيقه ماهو إفتراء..حرام عليك اللي تسويه فيني متعب انت ليه كل يوم تكرهني فيك..شفيك فوق ماني راضيه اعيش معك وانت كاذب علي..وخادعني جاي اللحين تعلمني انك سكير وحشاش هي ناقصه خراب عشان تخربها زياده.
متعب خاف لاتوصل الأمور لأبوه:أنا أسف حبيبتي آخر مره..صدقيني..
ميس ماعاد تصدقه صدت بوجهها عنه:روح وتروش وغير ملابسك تراك اقرفتني
متعب يضغط على نفسه بس عشان ماتوصل شيء لأبوه:أوكيه حبيبتي بس بليز لاتوصلين اللي صار البارحه لأبوي
ميس ناظرته بإحتقار وماردت عليه:.........
متعب ببتسامه مخادعه:بلييييز
ميس حبت تستغل هالفرصه:أوكيه مو مشكله بس بشرط
متعب:أمري عيوني لك
ميس:أكيد بأمر..بروح معك لدبي هالأسبوع
متعب رفعت ضغطه بإسلوبها:بس حبيبتي انا رايح لشغل ماراح اكون متفرغ لك
ميس بدلع عشان تغيضه وتنرفزه:مو مشكله ما احتاج لك عشان اونس نفسي
متعب انقهر:أووكيه مثل ماتبين حبيبتي
{طلع لفوق وهو يغلي منها}
ميس(مدام اني رضيت اني اقبر نفسي معك بسوي كل اللي كنت رافضه اسويه من قبل)...خلني اعيش حياتي..
[أحـــــــــــلامٌ تــــحــــتــــضــــر]
,
.
,
.
.
.
.
,
.
تمشي بهالممرات.. ورن جوالها ردت عليه:هلا يمه....لا تو الناس باقي ساعه واخلص دوامي.....أوكيه باي حبيبتي..{سكرت السماعه وهي تحس فيه احد وراها ناظرت وراها ماشافت احد راحت تطل ورى الممر الثاني مافي احد وكملت طريقها..}
لفت كذا لفه على التنويم وطلعت...
شافها الممرض فواز:سما يا سما
سما أخذت نفس عميق والتفتت:هلا فواز
فواز ببتسامه:نيرس سما والله مستحي منك بس..أنا خلصت قدمت رسالة الماجستير ونجحت ومسوي حفله صغيره على القد كذا وعازم كل المستشفى ومابقى غيرك
سما:مبروك يافواز بس أسفه ما أطلع عزايم اعذرني
فواز:لا مو برا..العزيمه جوى هنا وبالصاله اللي هناك تعالي الكل هناك ماعدى انتي
سما ابتسمت:مدام كذا اوكيه ليش لا...
فواز ابتسم:الحمدلله اخيييراً يله تعالي الكل منتظرنا
سما:ههههههه يله
{ومشوا سوى }

[أحـــــلامٌ تـــحـــتــــضـــر]
.
,
لمت اغراضها ...
سوزان توها داخله:هااي
سما:هااي سوزي...بس للأسف ولسوء حظك ..باي انا طالعه
سوزان:هههه شويه شويه عليه وش هالروقان
سما:أبداً مخلصه الدوام وطالعه عندي بكره أووف وناااسه
سوزان:أووف..ومن متى
سما:أنا استأذنت من نيرس سماهر ووافقت وااو ماني مصدقه
سوزان:حظظظظك
سما:يله بس انا طالعه بااي
سوزان:باي
.
,
عند مواقف السيارات...ناظرت الساعه:وين راح هالسايق؟افف
طلع فواز وهو لابس نظاراته السوداء وزايده كشخته على بنطلونه الجينز والقميص الأصفر:هااي سما
سما من دون نفس:هاي
فواز وقف عندها:شكلك منتي لاقيه السايق..إيش رايك أوصلك؟
سما :لا مايحتاج راح يجي اللحين
فواز:أوكيه مو مشكله راح اوقف معاك لين يجي
سما:أنت تشوفها كويسه بحقي انك توقف جنبي!
فواز حس بغلطه:بصرااحه لا بس برضو ما يصلح توقفي لحالك كذا..
سما تبي ترد بس وقفت قدامهم سياره صغيره سوداء كااتمه ومغيمه بأسود وما ينشاف من داخلها..
فواز استغرب راعي هالسياره وش عنده مكتم عالسياره كذا!!
انفتح شباك السياره بخفيف وتكلم بهدووء:أركبي ياسما
سما حست هالصوت يدخل فيها مثل الأكسجين فرحت من قلبها...
فواز استغرب:سما مين هذا؟
سما بدون تردد:هذا خطيبي...باي فواز
فواز بإستغراب:باي..(بحياتها ماقالت انها مخطوبه!!)
{فتحت باب السياره وركبت ومشت السياره بهدوء}
.
بعد هدوء للحظات ...
كسرت سما حاجز الصمت وهمست:كنت حاسه انك راح ترجع لي حبيبي
نايف وهو يغلي من داخله:بذمتك
سما ببتسامه وبفرحه غامره:هذي أحلى مفاجأه بحياتي..انك بنفسك تاخذني من الدوام..وااو ماني مصدقه يانايف
نايف وهو يحاول يحافظ على هدوءه:من هذا اللي كان معك واقف
سما بدون اهتمام:زميلي فواز فالعمل ..ماعليك منه حبيبي انت طمني عنك
نايف: زميلك!! ماشااء الله...واللي يشوفك معه تضحكين وتسولفين وتحضرين عزايمه يقول حبيبته
سما ابتسمت وسحبت النظارات بنعومه من عيونه:هذي أسميها غيــره؟!
نايف وهو للحين ماحط عيونه بعيونها:لا ما أعتقد انهاغيره..لأن مايغار إلا اللي يحب وأنا ما أحب..
سما انقهرت منه:نايف وقف على جنب بسرعه وقف
نايف وقف على طول:خير وش عندك
سما ألتفتت عليه ونزلت نقابها ورجعت شعرها على ورى :نايف حط عينك بعيني
نايف استغرب حركاتها:أنتي وش عندك
سما بإلحاح:نايف حط عينك بعيني وبس
نايف سوى مثل ماقالت..مع انه كان يتحاشى هالشيء من اول ماركبت..
سما وعينها بعينه غرقت دموع:نايف أنت للحين تحبني صح؟
نايف يناظروهو يقول بنفسه(إيه للحين أحبك بس انتي خنتيني)....
سما هزته:نااايف رد علي حبيبي..أنت تحبني..أنا متأكده بس يمنعك كبريائك أدري
نايف مارد عليها....
سما مسحت دموعها:شوف يانايف أناوياك لبعض..أنت خطيبي أنا وبسسس وأنا اعتبرك خطيبي وملكي..عشان كذا مستحيل اتنازل عنك لو أموت فااهم
نايف مارد عليها...
سما انقهرت من ردت فعله السلبيه:نايف حرك ودني البيت اللحين ماما قلقانه علي
نايف ماصدق انها طلبت هالطلب شغل السياره ومشى بسرعه..
[أحــــــــــلامٌ تــــحــــتــــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
دخل المكتب وهو يعدل ربطت عنقه,شاف السكرتيره:مساء الخير
السكرتيره وقفت مبتسمه يعجبها بوسامته:أهلين مساء النور مهندس طلال
طلال بهدوءه المعتاد:عفواً ديما عطي المدير خبر بأني وصلت
ديما:ولو مهندس طلال ابو خليفه عم ينتزرك جوى تفضل
طلال ابتسم خفيف واختفت ابتسامته:شكراً ديما
ديما انهبلت عليه:العفو....(ولي شو جنتل)
.
,
دخل طلال وسكر الباب:مساء الخير بو خليفه
بوخليفه قام وهو شاق الإبتسامه:يامسااء الأنواار تفضل يا مهندس طلال تفضل
طلال جلس:زاد فضلك بوخليفه...أنت طلبتني صح
بوخليفه لحظه رفع السماعه:ديمه ثنين عصير برتقال فرش بسرعه
طلال سكت ينتظره يبدأ....
بوخليفه :شوف يا مهندس طلال أنت بصراحه كفاءه نعتز فيها في مؤسستنا..شاب وطموح...مبدع وذكي
طلال:هذا من ذوقك بس
بوخليفه:هههه لاتعتقد أني أجاملك يا طلال...لا..أنا صحيح ما انكراني معجب فيك واخلاقك وكنت اتمنى يكون لي ولد مثلك...بس هذا ماله دخل بالشغل أبداً..أنا بصراحه رشحتك قدام مجلس الإداره تمثل المؤسسه في ملتقلى ال****يين العرب اللي راح يعقد هنا في دبي..والكل وافق بدون استثناء
طلال تردد:بس
بوخليفه قاطعه ببتسامه:بدون بس القرار صدر ومافيه معارضه وكلنا ثقه بأنك راح تمثلنا أحسن تمثيل..
طلال:طيب انت ماقلت لي متى الملتقى
بوخليفه:الأسبوع الجاي ان شاء الله اتمنى ان الوقت يسمح لك بأنك تقدم مقترحات ومشاركه مميزه..
طلال قام:أوكيه مو مشكه استأذن أنا اللحين
بوخليفه:اذنك معك وترى معك إجازه لين موعد الملتقى..ابي مشاركه مميزه ياطلال
طلال:أبشر طال عمرك....
.
,.............................انتهى الجزء الراابع عشررر........
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 03:00 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

,
.
*×*×*...الـجـزء الـخــاامــس عــشــرر...*×*×*
,
.
[أحـــــــلامٌ تـــحـــتـــضــــر]
,

بنفس الإستراحـه..ولكن هالمره مافيه احد غير هادي وطارق...
طارق:هههههه شخبار العرس يافراس
هادي:اكيييد وناسه بالأيام الأولى بس بعدييين ملل
فراس والدم يغلي بعروقه,يحاول يضبط اعصابه:لا بالعكس العرس تماام انصحكم فيه ياشباب..
طارق بجديه:وإنت صادق الإستقرار مطلوب بالحياه..الواحد لمتى بيقعد يلعب.
فراس لقاها فرصه:إلا على طاري اللعب يا طارق وش صاار على ذيك البنت
طارق:أية وحده...
هادي بحماس:يمكن قصده أم عيون ليييه يافراس مادريت بالقصه؟
فراس بقهر مكبوت:ليه وش قصتها
طارق:أجل أنت ماكنت هنا لمن قلت للعيال قصتها
فراس يصطنع الحماس:لا ياخي حمستني وش قصتها وش صار قول بسرعه ووش اسمها
طارق نفخ نفسه :أسمها ماعرف إلا انها الجوهره وبس ..
فراس حس بحرقه تقتله وكتم ..
طارق بدأ يقول السالفه بس ملفقه علشان مايفشل نفسه..
فراس يتابعه وهو مقهور ووده يذبحه...
طارق يكمل:أبد والله ويومني شفتها شرسه كذا وأنا أنهيها وقضيت على مستقبلها مثلكم خابرين ورميتها فالبر لا والسياره تمشي 200بعد هههههههه
هادي:هههههههه والله انك منت سهل ياطارق
فراس وأسنانه تحك فبعض من الغيض(وتمدح بالكذب ياالفاجر).....
طارق:ههههه هااه شرايك فيني يافراس
فراس وهو يحاول يتحكم في نفسه,ناظره بنص عين:أنت متأكد أنك قضيت على مستقبلها ؟
طارق تلعثم وبلع ريقه:فراااس وانت شاك بهالشيء..أكيد طبعاً
فراس:وش دراك لو تكون حيه للحين
طارق خاف:لااا مستحيل أكيد ماتت بعدين ياخي شفيك قعدت تحقق هادي قوم صب لنا كاس خلنا نروق
فراس قام :لا مابي أنا ماشي..
هادي:أفااا لايكون بطلت
فراس:بيني وبينكم إيه بعد الزواج الواحد وده يمحي ماضيه ويعيش لمستقبله
هادي:لاحووول كذا الزواج يسوي
طارق بنص عين يبي يستفزه:لا يارجال..هذي بس العروس شكلها بدت تسيطر عليه من اللحين.
فراس عرف قصد طارق:ويازينها من سيطره..إذا بتخليني أبطل الحرام..يله سلاام.
{طلع فراس وهو كان وده يقتل طارق بس هادي موجود وهو وده يسوي خطه قبل ما يثأر منه...أخذته الأفكار لأشياء ماكان بيوم يفكر فيها(أللي صار هذا كله عقابي من الله فاللي سويته ببنات خلق الله ....وشلون لو أنه لمس الجوهره وإلا وحده من خواتي صار لها هالشيء..عمري ماراح أسامح نفسي...,بس أنا بحياتي ما صاحبت بنت كلهم كنت اقابلهم عند طارق فالإستراحه وكلهم برضاهم...)..آآآه يالجوهره...
مسك الجوال بيده ودق رقمها الجديد..لأنها غيرت رقمها القديم..وهو أخذه من اخوها...وسرعان ماسكر الخط وتراجع عن الإتصال:مو اللحيــن يافراس..الجرح توه مابرى......شغلك جاي يا طارق والله أن تندم وإلا ماكون فراس ولد أبوي..
.
,
.
,
.
.
.
.
,
.
....جالسه قبال شباكها وهي تلتف بشالها الثقيل..والهوى البارد يلعب بستاير الغرفه ويحرك خصلات شعرها..تخلصت من فراس ومن القلق اللي كان مسببه لها..بس ماهي حاسه براحه, تذكرت كلامه لها وإعتذاره لها قدام كل أهلها لمن حط يدينه على رجولها وتذكرت كلمات العذرحقته{ مثل ما ترجيتيني هذيك الليله فالبرلحالك أني استر عليك وأنتي بريئه ومالك ذنب وأنا ساعدتك....أنا أترجــاك اليوم وقدام أهـلـك اللي يعرفون باللي صار..بأنك تسامحيني على إهانتي لك وتصرفاتي الغبيه..وغير كذا ما أبـي..هــاهـ شقلتي حبيبتي؟...} قال حبيبتي...أللي تتمناه وتحلم أنه حبيب لها نطق أخيراً وقال حبيبتي,ترجاها تسامحه قدام اهلها..للمره الثانيه.......(آآه يافراس)
ناظرت الساعه2 بعد نص الليل وهدوء ولحالها..لها أيام وليالي مبعده عنه..فقدته وفقدت صراخه..فقدت هذيك الليالي اللي تتمنى فيها يقرب منها حتى لو يخانقها ويرفع صوته عليها مو مشكله...أهم شيء حولها وقريب منها...بحياتها ماتمنت ترتبط بإنسان غير فراس...ولمن عرفت أنه راعي علاقات حاولت تكرهه بس صار العكس زااد حبه في نفسها..مع أنها تحاول تدفنه..وتستغل أي فرصه علشان تغيضه بس كل محاولاتها كانت تزيد حبه فيها....
[أحــــــــــلامٌ تــحــتــضــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
[أحـــلامٌ تــحــتــضـــر]
ناظرت الساعه وهي واقفه عن التسريحه وتضبط البلاشرز على وجهها:أووف تأخرت....
أخذت ساعتها ولبستها وأخذت العطر ورشت منه كم رشه وأخذت عباتها على ذراعها وشنطتها وطلعت..خلاص مات قلبها من ناحية متعب كرهته وكرهت الحب نفسه....
متعب وهو توه راجع من برا..أنبهر من شياكته على حلاتها ابتسم مقهور:اللــه على وين ان شاء الله
ميس من دون نفس لوت بوزها:ماالك دخل
متعب:لاااه عاد من له دخل
ميس بقرف:أبعد عن وجهي بس..
متعب رفع حاجب ونزل الثاني:وإن ما أبعدت وش بتسوين
ميس ابتسمت بخبث:والله أنت أمنعني بس ساعتها راح أقول لأبوك كــل شيء عنك وإذا كنت "رجاااال" ساعتها قابلني...
متعب خاف من تهديدها:انتي تهدديني ياميس
ميس:لا لا أنا أهدد زوووجي شدعوووه!..أنا بس حبيت أذكرك بنفسك بسسس
متعب انقهر من تصرفاتها.."هذي تحتقره"..:أوكيه روحي بس لاتتأخرين
ميس بضحكت تهزء:موو شغلك متى ما بغيت رجعت أتأخر ما أتأخر بـكــيــــفي..
{لبست العباه وطلعت تتمخطر}
متعب فاض به الكيل:أوووكيه ياميس أنـــااا أوريييك...أن ما خليتك تكرهين نفسك ماكون متعب ...
[أحــــــــــــلامٌ تـــحـــتـــــضـــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
بكافتيريا المستشفى..
سوزان:هـاه إيش راح تسوين دحين بعد اللي قالك هو نايف
سما وهي تمسك بعلبة البيبسي بيديها الثنتين بقوه:راح أسوي شيء ما يتوقعه مني الدعوه صارت تتعلق بقلب وروح يا سوزان
سوزان وهي تاكل سندويشتها:يعني إيش راح تسوي...مابيدك شيء
سما:ههه لا بيدي أشياااء مو بس شيء واحد...الوحده مننا إذا بغت شيء سوت أي شيء عشانه..وأنا أللي أبغاه يتعلق فيني..راح يكون لي ياسوزان أوعدك وغصب عنه مو برضااه...
سوزان:اوووف والله بديت أخاف منك
سما:ههه اصبري لين تشوفين..
فواز:هاي بنات
الكل:هاي فواز
سوزان:إيش هذي اللي معاك
فواز ببتسامه عريضه:أبداً أنا حددت زواجي بعد اسبوعين وأتمنى تشرفوني
{عطى كل وحده كرت بإسمهاْ}
سما فرحت من قلبها:واللـــــه مــبروووك ألف مبرووك
سوزان:منك المال ومنها العيال زي مابيقولوا هههههه
فواز:ههههه الله يبارك فيكم وعقبال لكم يارب
سما:مشكوور فواز..إن الله قدرنا حضرنا ولا يهمك...
فواز:اوكيه انا استاذن معايه كروت ولازم اوزعها باي
سما+سوزان:باي
سما:عقباالي يارب عن قريييب
سوزان:هههههههه وأنا كمان ههههه
.
,
.
,
.
,
.
.
.
[أحـــلامٌ تــحــتــضــر]
عـبدالله داخل ومعاه كوب كافي:ها طلال خلصت شغلك
طلال وهو مشدود يرسم مخطط راح يقدمه ضمن مقترحاته:باقي القليل خلاص هانت كلها يومين ويخلص
عبدالله :ماشاء الله عليك ياطلال..هالفكره خلاقه راح تساهم في تطوير الطرز المعماريه فالمنطقه...
طلال:المهم تعجبهم وتلاقي استحسان والأهم تطبق على ارض الواقع..
عبدالله:وانت صادق فيه مشاريع قدمت وهي ممتازه بس للأسف ظلت حبيست الأدراج ومانفذت..
طلال:وهذا الشيء اللي مخوفني بس راح اعمل على تحقيق حلمي ان شاء الله
عبدالله ببتسامه:عساك عالقوه ياطلال
طلال:الله يقويك..إلا عبادي ورى ما سويت لي كافي يالدب
عبدالله:افااا من عيووني والله احسن كافي للباش مهندس طلال
طلال:ههههه لا ابيك تجيبه من المطبخ هههههه
عبدالله:ههههههههههههههه
.
,
.
.,

.
,
.
,
[أحـــــــلامٌ تــحــتــضــــر]
في قصر طول بعرض..حوله مساحه خضراء متوسطة المساحه تتخللها أشجار ونخيل ...
طارق وهو لابس نظاراته السوداء:شفتي هذا ياقلبي
كادي وهي مستغربه:وش هالمكان ياطارق
طارق:هذا بيتي
كادي:واااو روووعه بيتك حبيبي
طارق حط يدينه على خصرها:تبينه حبيبتي
كادي سكتت وهي منزله راسها بالأرض:طارق لاتلعب فيني
طارق وعيونه تلمع:حبيبتي أنا ألعب بالناس كلهم إلا شخص واحد أحس بضعفي قدامه..تدرين من
كادي رفعت عيونها بعيونه:مين؟
طارق ببتسامه وعيون تلمع:وحده حلوه وحنونه وفوق هذا وذاك أحبها وأسمها...
كادي نزلت راسها مره ثانيه مقهوره اكيد مو هي..وهذا جالس يلعب بأعصابها كالعاده ومستحيل واحد غني ونفس مرتبته الإجتماعيه..لا ومسويه معه علاقه غير شرعيه..ولقيطه..!
طارق قطع حبل أفكارها بصوته:حبيبتي أسمها الكاادي
كادي ماصدقت ناظرته تستعطفه والعبره خانقتها:طارق أنا مو قدك..لا تلعبي ارجووك ياطارق
طارق ابتسم بحالميه ومسح دموعها بطرف اصبعه:الكادي صدقيني أنا ماني ألعب معك أنا صادق بكل كلمه قلتها لك..أنا أحبك وربي أحبك
كادي دموعها موقادره توقف:صحيح حبيبي انت تحبني جد
طارق هز راسه بالإيجاب:واللـحـــييين بثبت لك هالشيء
كادي بحماس:كيف
طارق مسك يدها بنعومه وباسها وعيونه بعيونها:كادي حبيبتي تقبلي تتزوجيني على سنة الله ورسوله
كادي الفرحه مو سايعتها تحركت شفايفها بتبكي ونزلت دموعها غزيره وعجزت تتكلم ..معقوله راح أحد يعرض عليها الزواج وهي بهالشكل أخيراً راح اخذ لقب زوجه بدال "مومس" معقوله راح يتغير لون هالحياه بعينها....
طارق أبتسم وضغط على يدينهابقوه:بليييز وافقي ياكادي أنا مالي بهالدنيا أحد أثق فيه وأحبه غيرك..أنا ابيك محتاجلك ياكادي
كادي مو مصدقه أنه يترجاها بعد ضمته بكل قوه وهي تبكي :موافقه حبيبي موافقه
طارق ابتسم وفكها بهدوء:أوكيه مدام كذا مشينا عالمحكمه
كادي خافت:ليه حبيبي
طارق ابتسم:علشان الملكه ونوثق زواجنا ويصير شرعي ياحياتي
كادي ابتسمت بدمعه أعجبتها كلمة "زواجنا يصير شرعي" مشت معه وهي بقمة سعادتها...
.
,
.
,
.
,
.
,
.
[أحـــــــــلامٌ تــحــتــــضـــــر]
عند باب الشارع ينتظر سعد بالسياره..شكله ناوي يتأخر...
محمد:فراس شكل سعد نام
فراس نزل من السياره ورن الجرس ونادا:سـســـعـــــــد
رامي طل من شباك السياره:فراس خلنا نمشي ونتركه..
فراس ابتسم:أفااااا بتخلون خويكم
محمد بيسوي كبير وهو بثالث متوسط: يعقب سعد بزر بالإبتدائي وين حنا وين هو؟
رامي:إلا فراس ورى ماتدخل ترى ماعندهم غير الجوهره وهي زوجتك!!
فراس ابتسم على كلامهم وسكت...
طلع سعد اخيراً:أسف ياعيال تأخرت
فراس:تو الناااس ورى مانمت ازين
سعد:أبد والله اختـ.....وإلا بعدين بقولك يافراس..مشينا اللحين..
فراس:يللله العيال كلهم قدامنا وانتوا اخرتوني..
.
,
.
,
.
.
,
.
أم سعد وهي تمسح يد الجوهره والجرح ينزف من يدها:يابنتي ورى ماتخليني اوديك للمستوصف.
الجوهره سحبت يدها:لا يمه مابي مافيني شيء..مجرد جرح طفيف
أم سعد:لا يابنتي الجرح ينزف بقوه.. شكله على عرق
الجوهره:يمممه لا تطولينها وهي قصيره خلينا نتقهوى بس
أم سعد تركتها وهي قلبها عليها:بكيفك مستحيل تبطلين هالعناده..
الجوهره تضغط على الجرح ويزيد نزف بس ماقالت لأمها:هههه كان سميتوني عنود ههه
ام سعد:هههههه والله ضابط عليك...
.
,
.
,
.
,
.
,
.
بالثمامه...,
وقف فراس ونزلوا العيال كلهم :لحظه سعد
سعد التفت على فراس:هلا فراس
فراس بعد تردد:وشلون جوجو
سعد تذكر السالفه:إيييه نسيت أقولك تدري ليه تأخرت قبل شوي
فراس:ليه
سعد:قبل شوي انجرحت يد الجوهره جرح كبير وجلست تنزف أمي تقولها خلينا نروح للمستوصف جرحك عميق بس هي معنده رفضت..بس ربطته بشاش ولا كفى
فراس خاف من قلبه:سعد انزل حبيبي وخلك مع العيال لاتروح بعيد عنهم طيب
سعد:طيب بس انت وين بتروح
فراس:بروح للجوهره يله مع السلامه.
أسرع بسيارته...نحو البيت... والأفكار توديه وتجيبه قلقان على الجوهره(يارب سترك)...
.
,
.
,
الجوهره بدت تفقد تركيزها بس ماقالت لأمها...وأمها مندمجه تناظر بالتلفزيون وتشرب قهوتها...
{رن الجرس..وراحت تفتح الشغاله}
ام سعد:من جاينا هالحزه....الجوهره انتي عازمه احد
الجوهره هزت راسها بكسل:لا

الشغاله فتحت الباب:بابا فراس
فراس واللهفه باينه بوجهه:إيه وين مدام الجوهره
الشغاله أشرت للصاله:هناك..
فراس دخل متلهف ما انتظر الشغاله تقولهم:الــجـــوهـــره..جـ� �وووجووو
الجوهره فز قلبها لصوته...وماقالت شيء..
أم سعد فرحت من داخلها:هلا بك فراس حنا هنا..
فراس وعينه عالجوهره:مساء الخير
ام سعد:مساء النور
الجوهره ماردت........
فراس بدون مقدمات:جوجو وش بيدك؟
الجوهره لفت يدها وراها وعبست مثل الأطفال:مافيها شيء..أنت وش جابك هنا
فراس مارد عليها جلس جنبها وسحب يدها وناظرها :أوف وش ذا كله أنتي تنزفين لين اللحين
الجوهره تبي تسحب يدها وماقدرت:مالك شغل اترك يدي
ام سعد:ياويل قلبي أنا تراني ماسكتت قلتلها خليني أوديك المستشفى بس هي عنيده
فراس ضغط على جرحها بيده يبي يوقف النزيف:خاله روحي جيبي عبايتها بسرعه تكفين .
ام سعد راحت تجيبها بسرعه..
فراس ناظر بعيونها:ليش كذا ياجوجو تبيني افقدك وإلا وش كان قصدك بهالحركه
الجوهره لمعت عينها وهي تشوف حنيته ورقته معها:كنت ابيك انت تجيني
فراس ابتسم بوجهها ..مالقى رد مناسب بهاللحظه وهي فاجأته أبد ماكان متوقع منها هالجمله لو واحد بالميه.لأن اللي ذوقها إياه مو شويه.....
ام سعد أعطتهم العبايه ولبستها الجوهره..
فراس:يله ياقلبي مشينا
ام سعد لحظه بروح معكم
فراس:مايحتاج ياخاله كلها دقايق وراجعين ارتاحي انتي بس...
الجوهره تكت على فراس وهي تمشي وركبها السياره....
ركب فراس وألتفت عليها:حبيبتي غطي عيونك
الجوهره "تكره الأوامر"عصبت خزته....
فراس ببتسامه تذوب أي بنت بمكانها:قلبي جوجو أنا مابي احد غيري يشوفك اغاار تفهمين اغاار.. يعني انقهر إذا لمحك غيري ولو ظفر منك...
الجوهره رضت وأرضت كبريائها هالكلمات..غطت عيونها ومشوا....
...
,,,
...
طلعوا من المستوصف بعد مالفوا يدها بشاش وقطن وطهرو الجرح وعطوها ابره..
فراس من اول ماركبوا السياره وهو يضحك:هههههههه
الجوهره ماده بوزها:فرااااس انت على وشو تضحك ماتقولي
فراس:ههههههه يابكاايه اسكتي تخافين من أبره!!!
الجوهره حمرت خدودها من تحت النقاب ضربته على كتفه خفيف:تضحك علي يالئيم
فراس وهو يقلدها:آآي عورتيني هههههههههههههههه
الجوهره دخلت معه جو بالضحك:هههههههههه
وشوي شوي دخلوا جو مع بعض......

نطقت الجوهره بعد تردد:مممم فرااس
فراس ينبسط لاقالت اسمه:يـــاالبيــــه
الجوهره بعد تردد:وين بتوديني اللحين؟
فراس:للبيت حبيبتي... فيه شيء
الجوهره عضت على طرف شفايفها:ممم بس أنا مابي البيت
فراس استغرب نزل نظاراته السوداء وألتفت عليها:أجل وين تبيني اوديك يالغلا
الجوهره رفعت الغطاء عن عيونها بالنقاب:مممم مادري بس أنا أبي أظل معك نتمشى ونقعد مع بعض ونسهر لين الصباح..إيش قلت حبيبي
فراس أبتسم وهو فاهم عليها:أقول أن هذا أمر وأنـا لااازم أنفذه لأميرتي..
الجوهره حست بسعاده عمرها ماحستها:تسلم لي
راحوا الأسواق والمجمعات تسوقو انبسطوا وفلوها...كان فراس يحاول يرضيها بأي وسيله...
.
,
.
,
.
فتح باب الفيلا..ورسم إبتسامه:تفضلي بيتك
كادي وهي للحين مو مصدقه دخلت وهي تناظر للمكان نظره بانوراميه وساكته..
طارق سكر باب الفيلا:مبروك حبيبتي
كادي ألتفتت عليه ومسكت يدينه وهي تناظر بعيونه:مبروك علي أنت ياحبيبي ..طارق أنا ماني قادره أوصف لك شعوري بهاللحظات..طارق أنا كنت ولاشيء أنا كنت بدون قيمه...لقيطه يتيمه..ضايعه..ماعرفت الحنان لكن بعد ماعرفتك حسيت بالحنان..حسستني بقيمتي كإنسانه عاملتني بإحترام مع انك عارفني وعارف اصلي..وكل شيء كوم وأنك تعرض علي الزواج كوم ..أنت ماتدري هالعرض وش حرك داخلي..حرك مشاعر قربت تموت فيني..أنت بعد ماتزوجتني حسستني بقيمتي..أنا اللحين محترمه..طارق أنا أشكرك من كل قلبي
طارق نزلت دمعته بعد هالكلام اللي أثر بنفسه ماجاء في باله رد أحسن من كلمة حب:أحــبـــك..
كادي ابتسمت ومسحت دموعها:بس وأنا تكفيني هالكلمه مابي غيرها...وأنا أحبك.. يله طارق ماودك تمشيني في الفيلا وإلا كيف...
طارق ببتسامه هاديه:لا لا قد شفتي عروس تتمشى في بيتها ليلة عرسها...
كادي ابتسمت وسكتت أول مره تحس أنها تستحي من طارق..مع أنها معه من زمان وبينهم علاقه طويله...
طارق مسكها بيدها بنعومه وراحوا لغرفتهم...

كادي فتحت فمها مبهوره باللي شافته غرفه طويله عريضه يتوسطها سرير كبييير مفروش بمفارش ماكانت تحلم فيها وعليه ستاير شفافه بيضاء..جو رومانس شموع طاوله عليها تورته مكتوب عليها كادي وطارق 4ever..وكوبين عصير و روائح عطور تااخذ العقل مع إضاءه روعه معطيه للغرفه جوو:طارق هذي غرفتك
طارق ببتسامه:لا وانتي الصادقه غرفتنا...شراايك
كادي بتلقائيه:حلوه
طارق راح للكومينه وفتحها وطلع علبه كبيره وراح لكادي وفتحها قدامها:وهذي شبكتك ياعروس
كادي طبعت بوسه بخده ماتوقعها طارق بهاللحظات
طارق رجع لها البوسه بأحلى منها...وطلع الخواتم لبسها خاتم وخلاها تلبسه خاتم..
ناظرها بنظرات دافيه للحظات وكأنهم يشوفون بعض لأول مره...سحبها لصدره وضمها بحنان..
كادي أنتبهت لنفسها وبعدت يدين طارق:حبيبي نسيت أقولك الحبوب خلصت
طارق رجع يضمها:من هاللحين وطالع مافيه حبوب...أبيك تملين لي هالبيت أولاد وبنات..
كادي فرحت من قلبها وحسدت نفسها على هالسعاده اللي هي فيها.وجاتها مره وحده حمدت ربها من قلبها وقررت من هاللحظه بينها وبين نفسها انها تتغير وتحاول تسعد طارق بأي وسيله..لأنه منحها هالسعاده..بعد الله....وقررت تتوب..
.
,
.
,
.
,
.
[أحــــــــــلامٌ تـــحــتــضــر]
بوسعد دخل وهو ينادي :غرااااام ...الجووهره....وينكم
أقبلت أم سعد ببتسامتها:هلا يا قـلـب غرام هلابك ياسلطان
بوسعد ابتسم لها وجلس:مساء الخير وين الجوهره ماشوفها
ام سعد جلست :الجوهره وداها فراس المستشفى العصر وللحين مارجعوا
بوسعد:اللــه الساعه اللحين 11 ونص ماا أصدق
ام سعد:الظاهر أن الأموور ضبطت بينهم
بوسعد:ان شاء الله...يله تصبحين على خير.
.
,
.
,
.
.
.
.
.
......:هااهـ ياقلبي..إن شاء الله انبسطتي الليله..
الجوهره بقمة سعادتها:وااو أحلى تمشيه بحياتي..
فراس ببتسامه:يعني صافيه يالبن..خلاص أفهم انك مسامحتني يعني
الجوهره هزت راسها بالنفي:لااا لسى
فراس جاه إحباط:أفااا..لا جوهرتي أنتي كذا طماعه..
الجوهره وهي صاده بعيونها عنه خجلانه من هالطلب:باقي شي وااحد بس نفذه وبعده أرضى..
فراس بحماس:وشووو
الجوهره حكت أظافرها ببعض:تعرف هذاك الفندق اللي وديتني له هذيك الليله
فراس تذكره:إيوه وش فيه
الجوهره بعد تردد:ممم أبي أنــام فيه
فراس فهم عليها..أبتسم وهو شوي يناظر قدامه وشوي يناظر فيها:والله بعد ودي أنام فيه..زيين أللي جات منك ههههههه
الجوهره ابتسمت وسكتت بعد هالكلمتين اللي قالتهم...
.
,
.
عند باب الجناح...
الجوهره تفكر بتصريفه وطرت ببالها هالفكره:حبيبي
فراس:هلا
الجوهره:مم أنا ما أقدر أنام لين أفرش أسناني..بليز حبيبي روح للصيدليه وجيب لي وحده مع معجون أسنان ...
فراس أستغرب هالطلب الغريب بهالوقت!!:بهالوقت
الجوهره:إيووه بليييز
فراس:مايحتاج أسنانك وش حلاتها
الجوهره:حبيبي أنا أحافظ عليها بلييز رووح الله يخليك
فراس استغرب اكثر إلحاحها:أوكيه ولا يهمك أدخلي الجناح وأنا أروح أدور صيدليه فاتحه وأجيب اللي قلتي عليه....
الجوهره أستانست:مشكوور حبيبي
{دخلت وراح فراس يدور على صيدليه فاتحه لأن الساعه حالياً 12 ونص}
الجوهره ماضيعت وقت...رتبت وضع الغرفه والسرير بمزاجها..ورشت عطوراتها اللي توها شاريتها مع فراس من السوق... وروقت الجو...بعد كذا أخذت الكيسه اللي شرتها بغفله من فراس..أخذتها ودخلت الحمام تروشت وبدلت وظبطت نفسها بروب النوم السكري اللي توها جايبته لعيون فراس..تعطرت وثقلت الروج الاحمر أبتسمت بالمرايه وهي تشيك على مظهرها: يــارب أعجب فراس...
الساعه صارت وحده ونص وفراس للحين مارجع.....
الجوهره بدت تقلق:يوووه وين راح لايكون صار له شيء...أنا ما راح اسامح نفسي
تعبت من الوقفه والروحه والجيه بالغرفه..جلست على طرف السرير تنتظره...
بهاللحظات دخل...كان بيتكلم وانبهر باللي شافه وسكت وهو مبسووط باللي يشوف
الجوهره ماعطته فرصه راحت له تركض وضمته بقوه:وين رحت خفت عليك
فراس ماوده أنها تفكه:كنت..كنت ادور على صيدليه فاتحه وأخيراً لقيت بس بعيييده من هنا خذيها لقيت اللي تبين
الجوهره ابتسمت وأخذت منه الكيسه وحطتها على الطاوله..وألتفتت عليه بدلع وغنج:بصرااحه...أنا ما ابيها
فراس:وشوو وليش معنيتني؟!!!
الجوهره مشت على ورا وهي تتسحب وتطلع الكلمه بدلع.."تغريه" :كنت أبي أصرفك علشان...{نطت على السرير وصارت بنصه}علشاااان أقدر أسوي أللي انت شايف..
فراس كان يراقبها وهو مبهور بدلعها وجمالها..مع لمست برائه محليه تصرفاتها:
الجوهره ببتسامه:حبــيبي الساعه وحده ونص متى ناوي تنااام!!
فراس يبي يرفع ضغطها ويشوف ردت فعلها:بنام هاللحين..أرمي علي الوساده وأنا باخذ لحاف من الدولاب عشان انام عالأريكه
الجوهره عصبت وناظرته بنص عين:واللــه أوكيه تعال وخذها بنفسك...
{سحبت الغطاء بعصبيه...وغطت نفسها وهي تسبه بنفسها(غبي مايفهم)...وشوي تحس بيدين فراس من وراها تمسكها بخصرها بنعومه...وأخذت نفس عميييق وغمضت عيونها ودخلت عالم ثاني..}
فراس قرب أكثروأبعد خصلات شعرها وهمس بأذنها:ياحلوك وانتي هااديه....أحبك
####
,,,,,وقضوا أحلى ليـلـه بينهم كحبيبين .....
.
,
.
,
.
.
.
,
[أحـــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
رفع جواله كالعاده ودق رقم طارق...مافيه رد...:هين ياهالسافل..إن ماوريتك
حمود:شفيه مارد
عبدالكريم بزفره:لا مارد بس هين إن ماطلعت حلالنا من عيونه ماكون عبدالكريم
حمود:شوف يا عبدالكريم عندي لك حل يريحنا منه
عبدالكريم بحماس:وشو؟؟
حمود:نخلص عليييه ونفتك منه
عبدالكريم:هالحل جاء ببالي بس مو اللحين راح أخليه أخر الحلول
حمود:وإذا ما أستفدنا
عبدالكريم بعين حاده:وقتها نسوي مثل ماقلت ونخلص عليييه..
حمود ابتسم بخبث:كفووو والله
دخل مدرعم ومسرع:ياعياال مادريتوا بآخر خبر
عبدالكريم ارتاع:ووجع ان شااء الله داخل زريبه انت ووجهك ماتستأذن ولا تسلم
داوود:أووه أسف بس عندي لكم خبر ماارااح تصدقووونه
حمود:وشهو يا وكالة الأنباء
داوود بحماس جلس:طااارق مااغيره تزوج
عبدالكريم وقف متفاجأ:وشوو تزووج!!
داوود:إيييه والباارحه واللي قالي بواب الفيلا حقت عمي صالح اللي هو ساكن فيها..
عبدالكريم طلع من دون أي كلام معصب...
حمود وهو مستغرب:أنا بس أبي أعرف من هالخبل اللي زوج واااحد مثل طارق!!
داوود:وأنت وش دخلك قوووم خلنا نلحق أخوووك لا يسوي مصيبه ويودينا بداهيه!!!
حمود:يله ورااه...
{طلعوا كلهم ورى عبدالكريم...}

[أحــــــــــلامٌ تــحــتـــضــر]
.
,
/
/
/
/
.
,
.
.
مـايهمك أبـداً مهما الزمااان يطووول ....
راح يجي بكرااا وأبقى إلك على طووول..
وحيااتك مش فرقاانه عندي شوو ماصاار..
قلبي من دونك مابيفرق تلج ونااار
خلي هالدنيا تعرف ألبي مين إختااار,إنت إنتا....
خلي كل النااس تشووف كيف منغني كيف منسهر...
حبك نسااني لحرووف غيرك مابدي إعشق....
من هاللحظه عمقلك ...أياااامي صاارت ملكك ...لا مابدي غيرك حدااا....
نيا لك فيي ونيا لعيوووني فيييك....
إنتا إللي من هالدنيا رااح نقيه....
وحياااتك مش فرقاانه عندي شوو ماصااار ....
قلبي من دونك مابيفرق تلج ونااار
خلي هالدنيا تعرف ألــبي مييين إختااار...""إنتا إنتااااا".....
.
.
..بنص السرير...قام من شوي بس ماقدر يقوم لأن الجوهره متوسده يد ومتكيه على صدره ونايمه... مد يده لسلك الأبجوره القريب منه وولعها....أبتسم وهو يمسح على شعرها بنعومه..سعاده مايتخيلها وهي بحضنه...ماكان يتوقع إن الله بيعوضه عن لينا بهالسرعه..بوحده زي الجوهره ..حضنها أكثر"حب وغلا وشوق" وطبع بوسه على خدها.....بعد شوي حس أنها صاحيه بس ماتبي تقوله ابتسم ابتسامه حالمه:جوهرتي..أدري أنك صاحيه كشفتك...
الجوهره حركت راسها تناظره وفتحت عيونها بكسل وهي تبتسم له:صباح الخير حبيبي
فراس ذاب من إبتسامتها:صباحيه مباركه ياعروسه
الجوهره أستحت ونزلت راسها على صدره مره ثانيه..
فراس انجن عليها:يله يابنت تأخرنا على أهلك اللحين بيقولون أني خطفتك ..خصوصاً أننا مقفلين جوالاتنا من البارحه
الجوهره وهي للحين بحضنه:عااادي فراااس خلني شوووي...مصيرهم يدرون
فراس حس كأنها طفله:جوهرتي بلادلع يله مشينا
الجوهره مدت يدها وسدت فمه بأصبعها:أششش طف الأبجوره ورااك بسرعه
فراس ماله بد طفى الأبجوره...وحركاتها تشده وتجذبه وتخليه يلبي كل كلمه تقولها..وهي شااطره بهالشيء...كان يفهمها عالطاير بدون ماتصرح....
.
,
.
,
.
,
.
,
.
[أحــــلامٌ تــحــتــضــر]
{أصوات جرس الباب أزعجت الفيلا بكبرها.....! بالإضافه لصراخ عبدالكريم وأخوانه..وهم ينادون طارق بأبشع الألفاظ!...}

كادي قامت مرعوبه وهي تصحي طارق:حبيبي طااارق قوووم
طارق سمع الصوت وفز:خير كادي وش فيه وش صاير وش هالأصوات
كادي بخوف:مااادري أنزل وشوف..هذولا ناس همج ينادونك مدري كيف أنزل وشوفهم
طارق تضايق:لاحوووول هذولا أكيد عبدالكريم وأخوانه..أبلشوني
كادي وهي تسمع أصواتهم:طارق انزل هذولا فضحونا...لايكون عرفوا بأصلي وجايين يهاوشوونك علشانك تزوجتني...!
طارق:ههه هذولا آآآخر شيء يهمهم أتزوج من وأترك من..
كادي:أجل انزل الله يخليك وافتح لهم وشوف وش عندهم
طارق باسها ونزل من السرير:أوكيه أنا بنزل علشان خااطرك بس وإلا هم مايستاهلون أصبح بوجيهم...
كادي ابتسمت ابتسامة رضى عمرها ماحست بها:فديتك ياعمري انت
طارق وهو يلبس الروب الطويل أرسل لها بوسه فالهوا:أموووت أنــاااا
{طلع وعينه عليها}
كادي قامت وراحت تطل فالمرايه تناظر وجهها..ببتسامه عريضه ..على كثر مانامت مع طارق..إلا إن هذي أحلا نومه بحياتها معه...<<<<الحلال طول عمره حلو وراحه...عكس الحرام..
سمعت الأصوات تحت تعلى...أخذت روبها الطويل لبسته وطلعت على الدرج تسمع وش صاير..خايفه على طارق من هالهمج..
.

حمود بنظرة إستعلاء:ماتقول من هذا اللي لعبت عليه وزوجك بنته ياللقيط
طارق سكت يكتم غيضه مايبي يكبرها ...
داوود:رد عليه يله وإلا خاايف!
عبدالكريم بإستهزاء يبي يستفزه:هههه أكيييد مااخذ وحده مثله بنت حرام
طارق هنا ماقدر يكبت أكثر ثار غضبه وضرب عبدالكريم طراق بحيااته ما أخذ مثله وصوت الكف طلع صداه بالفيلا كلها:مــالكم شغل أتزوج إللي أتزوجها..عن حركات الحريم وخلكم رجال تبون شيء قولوه بدون تدخل في شؤون الناس وإلا ضفوا وجيهكم بيتي يتعذركم
حمود جاء بيمد يده وردها طارق:تضرب أخوي ياولد الجزمه
طارق ماعاد فيه يتحمل إهانات:برااااااااا ولا عاد أشوووفكم براااااااااااا
داوود:إذا صاار هالبيت لأبوووك أطردنا ياولد الفاجره
طارق تذكر أنه كان حاط فرد بدرج في كبت الصاله..اللي وراه ألتف وطلعه بسرعه وأشهره في وجيههم:أطلعوا اللحييين وإلا والله لأفرغه في وجيهكم
عبدالكريم:هههه إن كنت ولد حلال سوها
طارق قرب أصبعه للزناد بتسرع وبدون تفكير..لأنهم قهروه بما فيه الكفايه وعرفوا كيف يستفزونه...
......صوت صراخ مع بكي:طااااارق حبيــبي لااااا
طارق حاول مايسمع كلامها...
كادي بترجي:طااارق تكفااا علشاني لاتضيع نفسك وتضيعني معك..حبيبي هذولا يبونك ترتكب جريمه..ويتخلصون منك طااارق تكفااا أنا أبـــيـــك
طارق ضعف عند هالكلمه ونزل اصبعه عن الزناد أرخى المسدس وهو يتنفس بسرعه:أوكيه أحسن شيء اكلم الشرطه وهم يتصرفون...
عبدالكريم:لاتكلم الشرطه ولا شيء..حنا طالعين بس أوعدك يا طارق انك ماراح تتهنى بهالزواج ولا بفلوس عمي ورااح تكون نهايتك على يدي أوعدك..يا....ولد الفااجره
{طلعوا كلهم وسكر طارق الباب وراهم وطاح عالأرض يبكي بقهر..كان أضعف مما هو عليه..ما زعله من الكلام اللي صار كله إلا كلمة"ولد الفاجره" هالكلمه تجرحه فأعماقه تحسسه إنسان مايسوى بنظر نفسه منبووذ حقيير..ليه كذا يادنيا ليييه.... رجعت به الذكرى لسنييين ورى..أول مره دخل هالبيت مع اللي رباه وهو العم صالح وكان يناديه ابوي صالح كان عمره وقتها خمس سنوات..كانت امه حصه اللي هي زوجة العم صالح عاقر وقرروا يربون طارق..وفعلاً أحسنوا تربيته.. وملا عليهم البيت صخب وحياه,
...وبليله من الليالي كان عمره وقتها ست سنوات.. كانوا العايله مجتمعه ومعها الأطفال طبعاً....وطارق كان شقي ومدلع طبعاً كونه الوحيد عند العم صالح وزوجته وهو يلعب..ضرب داوود ووقتها كانوا صغار...
وجات أم داوود وضربت طارق:مااعاااد إلا انت ياولد الفااجره تضرب اسيادك
طارق مايدري بالسالفه بكى علطول من صراخها بوجهه...
حصه زوجة العم صالح انقهرت منها وراحت تضم طارق بحنان: ام عبدالكريييم حرااام عليك هذا صغيير مايفهم تراهم بزران ويلعبون
ام داوود بإستعلاء:أأسسفه ياحصه ولد الحراام هذا مايلعب مع عيالي
طارق كرهها من ساعتها وكره عيالها اللي من هذييك اللحظه لين اللحين ماينادونه إلا كذا...}
كادي واقفه عند أسفل الدرج وهي تناظره بألم أول مره تشوف طارق بهالضعف والإنكسار..وهو اللي كان دايم تشوفه شاامخ الراس وينحسب له ألف حساب يومن ابوه صالح عايش..كان كأنه طفل محتاج لمسة عطف وحنان..وهي سمعت كل اللي دار بينه وبين عبدالكريم وإخوانه وعرفت أنها وياه نفس الماضي "لقطاء"...قربت له ونزلت له وهو جالس محبط عالأرض ومسحت دموعه وضمته بحنان وحب من دون أي كلمه....
طارق بدوره ضمها أكثر كان محتاج لحضن يلمه من هالشتات اللي عاشه وكادي جات بوقتها...
[أحـــــــلامٌ تـــحــتــــضــــر]
.
,
.
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
جالس بكافتيريا الجامعه..يناظر باللي داخلين وطالعين اليوم ما عنده محاضرات بس داوم..مايقدر يقعد بالبيت لحاله بعد ماسافرت ملاك..يحسها بكل ركن فيه...
....:صباح الخيييير حبيييبي
راكان انتبه لها وأبتسم:هلا راما صباح النور
راما جلست:كيفك حبيبي
راكان :تمام..أنتي وينك من يومين ماشفتك..ورحت لشقتكم أسأل طلعت لي أمك بس قالت أنك مانمتي بالبيت من يومين وش السالفه وينك رايحه؟
راما تلخبطت:ممم إي كنت ...كنت عند وحده رفيئتي بزاكر
راكان استغرب:تذاكرين! وحنا مخلصين إمتحانات..
راما:حبيييييبي شوفيك عم تحقق هلأ...إنتا ليش مداوم اليوم مو جدولك فاضي اليوم
راكان بتملل:قرفت من القعده لحالي بالشقه..
راما:إي صح شو أخبار أختك ملاك ماأتصلت فيها عن قريب
راكان :إيه ماعليها بخير<<<<أصلاً من راحت ما اتصل فيها ولا إتصلت فيه!
راكان:إلا أقول راما شرايك نروح السينما الليله مع بعض ونتعشا بعدها في أي مكان
راما:لا حبيييبي الليله بالذات ماني فاضيه عندي شغل كتيير .خليها مره تانيه
راكان بإحباط:أوكيه مثل ماتبين..
راما:يله بالأزن حبيبي بدي إمشي هلأ...باي
راكان:باي رام..
مشت راما....
راكان تذكر وصاة ملاك له في المطار(أنتبه على راما..).:ياترى وش قصدها بهالكلمه ؟! معقووله تحبها وتبيني أدير بالي عليها ولا أزعلها وإلا وش قصدها بالضبط...قاام على حيله ولحق راما يراقبها من دون ماتحس عليه..
[أحـــــــلامٌ تـــحــتــــضـــر]
وعند أقرب محطة بنزين وقفت وكأنها تنتظر أحد..فتحت شنطتها وطلعت روج ورسمته على شفايفها وناظرت نفسها بالمرايه اليدويه كل شيء تمام ودخلتها بالشنطه وهي تستعد...
وقفت سياره سبورت حمراء إيطالية الصنع مكشوفة السقف..وكان اللي يسوقها شاب أشقر لابس كت..وباين أسترالي مو عربي ركبت معاه وطبعت بوسه بخده وهي تضحك ومشوا...
راكان اللي كان واقف يراقب...أنقهر من اللي شافه...ماصدق...أشر لتاكسي وركبه ولحقها وهو يحس راسه يعوره من الخديعه اللي كان عايشها مع راما..
بعد لف وبياخه مع بعض وقفوا قدام ملهى ليلي ونزلت معه راما بدون حيا وحركات ماتسويها إلا اللي بايعتها....
راكان ضاق صدره دخل يبي يشوف نهايتها ...وأول مادخل لقاها تشرب وتضحك ..راما انتبهت لراكان وأختفت إبتسامتها ...
راكان قرب لها وهو يمشي بين السكارى ومتقرف من ريحتهم وقف قدامها وناظرها بإحتقار:
راما قامت وسحبته بعيد عن خوياها تبي تكلمه:..
راكان بقرف:بس لاتقولين ولاكلمه,عرفتك على حقيقتك اللحين..بس لي طلب وارجووك تنفذينه
راما وهي متحسفه على راكان ابوالأخلاق بنظرها:شو هو راكان
راكان:لاتقولين لخوياك أنك عربيه بليز..
راما صدمها هالطلب وجاء فالصميم..,نزلت دمعتها..
راكان ناظرها محتقرها ومحتقر هالدمعه اللي ماصدقها..ومشى بشموخ.....
.
[أحــــلامٌ تـــحــــتـــــضـــر]
.
,
,
.
,
.
بصاله كبييره وسقفها عــالـي ويتوسطه ثريا طويييله...الأثاث قمه فالفخامه..و ستاير طويله تغطي الشبابيك الكبير.....حاطه رجل على رجل والفيلبينيه تسوي لها ميني كير بأظافر يديها وهي جالسه تكلم رفيقتها مريم صديقة روحها..هذي ميس:طيب حبيبتي هاه وش قال زوجك على سفرتك لدبي معي
مريم بالجوال:أبشرررك وافق
ميس فرحت من قلب:زييين الحمدلله مابغى
مريم:بس أسبوع مو أكثر
ميس:إيييه يابنت الحلال أسبوع بس من حلات الجو هناك أصلاً..أنا رايحه نكايه في متعب بسسس وإلا أكره مكان بالعالم عندي دبي..
مريم:ليش حلوه دبي
ميس:حلوه بعينك إلا خييسه وحررلولا هالمجمعات محد راحلها... خذي معك ملابس صيفيه بس ترى مو مثل الرياض بارده ..هم مايجيهم برد فالشتاء
مريم: أوكيه..تامرين شيء ميس بنتي تبكي وسلمان يناديني بروح أشوفها
ميس تضايقت لأنها محرومه من الحمل مثل باقي الحريم بسبب عجز متعب:طيب مريم يله باي بوسي لي بنتك
مريم:طيب يله باي..
ميس عصبت وأحترت وعصبت على الشغاله...:أنتي خلاص اتركي يدي بكره كملي...
الشغاله:أوكيه مدام
ميس قامت وهي تكتم عبرتها..مشت خطوتين وفتحت شباك الصاله ودخل عليها الهواء الباارد..تبيه يطفي حرتها ...كانت تحس بالنقص..مع أنها مو ناقصها شيء متزوجه تاجر ولد تاجر ومليونير بعد..ساكنه بقصر حولها بدال الخادمه سته..غير السايق... وحساب وقدره بالبنك ..بس محرومه من كلمة ماما..محرومه من أنوثتها..زواجها مجرد حبر على ورق ... وحياتها يكتنفها البرود العاطفي اللي كانت تحلم فيه,تعيش يومها وهي تحس أنها بعداد الأموات.. العواطف بقلبها تموت يوم بعد يوم,وهي مالقت أللي يستاهل قلبها المفعم بالحب...نزلت دمعتها حااره على خدها البارد ومسحتها علطول..لأنها حالفه ماتنزل لها دمعه ولا تعاقب نفسها على قرار هي أتخذته بدون مشاورت أحد...كانت تعاقب نفسها...وبهاللحظه دق عليها رقم غريب ماعرفته...وماردت...وبعد شوي سكر هالرقم....ورجع يتصل مره ثانيه...تذكرت طلال لمن كان يدق عليها من أرقام غريبه علشان ترد عليه بعد ماعرفت رقمه...ماتدري ليه جاها فضول انها تسمع وش عنده بعد كل هالإنقطاع فتحت الخط بدون تردد:ألووه
المتصل:.......
ميس أبتسمت:ألووووه
المتصل:........
ميس تبيه يتجرأ ويتكلم:طلال؟
المتصل:......
ميس أبتسمت عليه شقد خجول (للحين يبيها تسامحه!!):طلال رد علي أنا أسمعك لا تخاف ماراح أقفل السماعه..أصلاً أنا أبي أسمعك.. طلال تكلم...
المتصل:طوط طوط طوط طوط
ميس أنقهرت من داخلها وهي تسمعه يسكر الخط بوجهها:آآآآه ياطلال...(والله لو كان رضيت وتزوجتك أرحم من هالسكير الفاشل..لكن هذي عقوبه من الله فيني..لأني قسيت عليك ......)
..قامت وراحت لغرفتها تمشي بخطى بطيئه وهي تتذكر مواقفها معه..لمن كانوا صغار كان داايم يحب يجلس جنبها ..وإذا دخل مكان ولقاها موجوده يصيبه خرس مؤقت...وآخر شيء قبل لا تتغطى منه...لمن قرب لها وجلس جنبها وسألها عن عمرها..وقتها ما أهتمت بحركاته ولا فهمتها...لكن اللحين فهمتها..طلال كان يحبها..وماكان يخلي فرصه إلا ويتقرب منها....وهي ماكانت تلاحظ هالشيء..وآخر شيء بعد ماكبروا لمن طلعهم للكورنيش...وقتها كان توه مصادفها وهي تغني بالمطبخ في جده ياحياة الروح لفضل شاكر..ولمن ركبوا كلهم السياره وكان هو اللي موديهم شغل أغنية ياحياة الروح لفضل بالسياره...وبعدها تذكرت الموقف اللي كرهها فيه لمن ظن انها جالسه مع شباب متعمده وهو فهم غلط...تذكرت ملامح وجهه وهو معصب..ويقول(وش شايفه فيه زود.)..وهذي اكبر دليل أنه كان يموت فيها...كانت ملامح وجهه كلها رجوله..{أبتسمت للذكرى اللي حبتها} هواشه لها هذيك الليله كان بدافع الغيره لا أكثر لأن كل البنات كانوا جالسين معها بس هو ماهاوش إلا هي..!
لامت نفسها وهي تقارن تصرف طلال اللي كله رجوله وغيره مع تصرف متعب إللي يجيب شلته الخايسه للبيت ويشربون ويحششون وهو ولا عنده غيره ولا شيء(صدق الله خلق وفرق) خنقتها العبره أكثر وغطت راسها تبي تنام وتنسى همومها ولاهي بقادره...
[أحـــــلامٌ تــحـــتــــضـــر]
.
.
,
.
,
.
,
.
,
[أحـــــلامٌ تـــحــــتــــضـــر]
..ببجامتها القطنيه التفاحيه اللي تحبها وغطا راسها الأحمر علشان البرد..,ملابسها قبل لاتتزوج راكان...كانت هالألوان ترفع ضغط ميس بس هي كانت تحب كل شي مختلف و فرايحي على قولتها...متلحفه عن البرد بسريرها ومو جايها نوم وعينها على جوالها على الكومدينه (للحين ماحن ودق علي ...هذا ما صدق على الله أني فارقته سحب علي..أكيييد اللحين مبسوط مع هاللي مخدوع فيها راما الجزمه...يكون بعد تزوجها ونساااني بعد! واللـــه لأقطعه....هههه الحمدلله والشكر وش تقطعين ياحظي هذا مو زوجك..هذا رفيق سفر لين تخلصيين دراستك وبعدها...{سكتت}....
فزت فجأه وأستقعدت وأخذت جوالها وبدون تردد دقت رقمه وتأخر مارد عليها: غريييبه هالوقت المفروض بأستراليا صاحي؟ورااه حاقرني..
راكان رد بصوت كله تعب:ألوو
ملاك أستاانست بدون ماتحس:راكااان أنا ملاااك أرفع صوتك
راكان توه عرفها:هلا ملاك كيفك؟وكيف السعوديه وكيف الأهل
ملاك مسكت الجوال بيديها الثنتين وهي تكلمه ووقفت عند الشباك:كلنا تمام انت وش أخبارك؟..راكان صوتك موعاجبني فيك شيء؟
راكان بضيقه:لا مافيني شيء بس يمكن إرهاق..
ملاك حنته وصوته ماعجبها:طيب ورى ماتاخذ إجازه وتجي تريح أعصابك
راكان سكت....
ملاك انقهرت لأنه مارد حسته متضايق:أوكيه باي راكان شكلي ضايقتك بإتصالي أنا أسفه..أنا حبيت بس أتطمن ...
راكان قاطعها:لا ياملاك لاتقولين كذا بالعكس..أنا كنت متضايق بس اللحين ارتحت بعد ما...سمعت صوتك
ملاك هالكلمتين طيروها السما:أوكيه..ماقلتلي كيف الدراسه معك
راكان:ماشيه أوكيه
ملاك بعد تردد:ممم وكيف علاقتك براما؟..أتفقتوا على شيء وإلا...للحين؟
راكان ماحب يقولها عن شيء:ماشي الحال وقربنا نتفق
ملاك انخنقت بهالخبر بس سوت نفسها عادي:أوكيه الله يكتبلك اللي فيه الخير.
راكان حس بصوتها تغير:ملاك فيك شيء
ملاك:ههههههه لا مافيني شيء بس شوووف ياااويييلك إن تزوجت هناك..سو زواجك هنا بالسعوديه أبي أحضره...
راكان:أكيييد ماراح يكون إلا كذا..إذا كان بيسعدك
ملاك:ههههه يااروحي تدور سعادتي
راكان بصوته الهادي:طبعاً ياروحي أنتي... اللي يسعدك بيسعدني
ملاك بعد ماهدت:تعرف راكان
راكان بإهتمام:سمي
ملاك:أنا أحسد ريم ورنيم على اخ مثلك..راكان أنت نعم الأخ
راكان عورته هالكلمات وسكت مالقى رد...
ملاك تبي تغير السالفه:ههههههههه راكان مالاحظت شيء
راكان:وشو؟
ملاك وهي تقهر الدمعه:هههه حنا أول مرّه نطول وحنا نتكلم مع بعض..مع أننا كنا ساكنين مع بعض من فتره ولا سولفنا مثل كذا...
راكان أخذ نفس عميق:يمكن الوحشه...
ملاك تبي تذكره بالسالفه:ويمكن بعد تعودنا على بعض
راكان عرف قصدها:لا لاتقولين تعودنا على بعض حنا ماكنا زملاء في فصل ولا بقاعه ولا كنا نشتغل في وظيفه وحده ولا جيران...ولا كنا........{سكت}
ملاك اندمجت معه وكملت عنه:ولا كنا متزوجين !
راكان بحالميه:تعتقدين وش سر هالشعور؟
ملاك نزلت دمعتها مقهوره وهي ماتقدر تقوله عن مشاعرها الحقيقيه وهو توه يقول إن علاقته براما تمام وقربوا يتفقون على زواجهم..سكتت
راكان تباطاها ماردت,وألح عليها:ملاك وينك ردي... قولي وش سر هالشعور؟
ملاك حبت تنهي هالمكالمه بعد ما خنقتها البكيه:راكان الوقت عندنا متأخر أبي أنام باي.
راكان انقهر من تصريفتها:أوكيه باي...
ملاك قفلت الخط وهي تبكي ورجعت لسريرها تحاول انها تغط على نفسها وتنام..
[أحــــــلامٌ تـــحـــتــــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
.
,
.......:سما سمـااا
سما بكسل:نــــعــــم يالمـى وش تبييين.؟
لمى:قوومي تــأخـرتي عالدواام
سما نطت من السرير وهي تبعد شعرها عن وجهها وتناظر الساعه:الله يقطع بليسك ورى ماصحيتيني بدري
لمى:والله لي ساااعه أقومك ياثقيلت النوم
سما ماطولت واقفه طلعت ركض للحمام تتروش وتلبس وتطلع للدوام........

عالفطور.....
ام طلال وهي تناظر بسما وهي تفطر بسرعه:بسم الله عليك وأنا امك وشوله العجله؟!
سما:يمممه وراي دوام تأخرت
أم طلال:لاحوووول..وشلك بالدوام والصجه أقعدي بالبيت وأنا بعطيك مثل راتبك
لمى بإستهبالها:يالخبله اقعدي بالبيت واخذي راتبك ببلاش
الكل:هههههههههههه
سما:سوووووري عملي هو حياااتي
أم طلال:الله يعينك
العنود:يماااه
ام طلال:سمي
العنود:يمه هالسنه متى بنطلع نخيم
لمى بلقافه:إي والله يمممه متى والله زهقنا أعوذ بالله نبي نطلع
سما قامت:عن اذنكم تشااو
الكل:تشااو
ام طلال:أمنتك الله يابنتي
العنود:اللحين يالمى ماقلتلك بدون لقافه...الواحد إذا فتح موضوع تلقفتي وقاطعتيه
لمى:رجاااءاًَ العنود لا تسوين مثل أبله سعديه..كل ماتكلمت فالحصه.قالت"ويه يالمى إنتي أربعا وعشرين ساعا بتهرجي إيشبك هو إنتي مابتفضى بطاريتك..
أم طلال:ياااويليي أثرك فاضحتنا عند الناس بعد
العنود:خليها على الله يمه...المهم متى بنخيم
ام طلال:والله مدري بالضبط بس أبوك يقول بعد اسبوعين
لمى:وااااو ونااااسه
العنود:السنه مشتااقه نخيم حيييل
لمى بنص عين:ولييييش هالسنه بالذااات<<< تتلكك هالبنت
العنود:مااااالك شغل أفطري وانتي ساااكته
لمى:يممممه طالعي العنوووود
العنود:أقوووول أص لاتسوين فيها زعلتي
ام طلال:بنااات ووجع أسكتوا ادوختوني مع هالصباح
العنود:كله منك يا لمو
لمى:مااالي شغل
ام طلال:إلا بنات اخوكم طلال ورا ماعاد يدق..له فتره ماسمعني صوته
العنود:إي والله
لمى وهي تشرب حليبها:يمكن تزوج الرجال...
ام طلال:لا إن شااء الله يتزوج من غير علمنا مايسويها طلال
العنود:لموووه ماتقدرين تنقطينا بسكاااتك!
لمى:تراهنون إنه تزوج
العنود تبي تصرفها:أقووول لمووه قومي ترى وزنك زايد هالأيام
لمى مدت لسانها:ههههه أدري تصرفيني بس ماني قايمه هههه
ام طلال:هههههه ياهالبنت مدري متى بتكبرين!
الكل:هههههههههه
.
.
,
.
.
[أحــــلامٌ تـــحـــتــــضـــر]
منهمك في شغله...منزل جاكيت بدلته ومرخي ربطة عنقه الزرقاء شوي..وواقف قدام مخططه حق مشروع البناء البيئي اللي يتمنى انه يحوز على إعجاب الحضور.....فوسط شغله سمع طرقات باب مكتبه...ورد بدون ما يلتفت للداخل:تـفضل
دخلت وماينسمع غير صوت كعبها..لابسه تنوره ميدي ولافه شعرها بشكل عملي..ورسمت إبتسامه لمن شافته..مشغول ومو معطيها بال تكلمت تبي تلفته لوجودها:بونسوار
طلال بدون مايلتفت متعود على هالروتين:بونسوار تفضلي
ارتفع ضغطها شوي لهالدرجه مشغوول! تحنحنت:ممم عفواً مهندس طلال..أنا ميس
طلال ماسمع من كل هالكلام إلا هالأسم"ميس" غمض عيونه وهو يتخيلها لمن لمحها في ملكة أختها ملاك..كانت قمة أناقتها...هو مايحبها ...لا هو "يعشقها"..!
ميس تحنحنت:مهندس طلال
طلال ألتفت عليها وهالذكرى تعاوده مع الأسم:أسف تفضلي..أنتي...
ميس قاطعته:ميس صلاح الدين مشرفة وفد الشركه المشارك فالملتقى الهندسي
طلال وهو يطالعها بتفحص:صح كلمني عنك استاذ بو خليفه أهلين تفضلي تشرفنا
ميس ببتسامه:أنا اللي تشرفت بمعرفة شب متل حكايتك مبدع ومجتهد
طلال:شكراً عالمجامله انسه ميس
ميس:أنا أطلعت على فكرتك وأبهرتني عن جد..
طلال وهو يستحضر صورة ميس بباله ويقارنها بهذي اللي تنورتها لنص فخذها وحاطه رجل على رجل قدامه...(فعلاً خلق وفرق)
[أحـــــــــــــلامٌ تـــحــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,

تــونــي حـسـبت حـسـااب.." بـعـدك وفـرقــاااك"
تــــونــي دريـت أنــي بـدونــك ولا شـي...!
خـلـيـتـني مابـيـن طيـفـك وذكـرااك
عــذبــت حــالي ليــش مـاتـرفـق شـــوي...!
أرجــع ولـــو تاامـر عـلـى الـرووح تــفـدااك...
{{{{...أرجـــــــع... }}}}
تـــرآآآآنــــي "شــفــت" مــوتـــي وأنـــا حـــــي..!!
,
جـالس وحــاط يده على خده ومتكي بالشباك حق غرفتها...وبيده الثانيه شالها..! وسرحان ففضاء هالمدينه الكئيبه رغم صخبها.."ملبورن"...وثارت عليه ذكريات لمن خوف ملاك من هالشباك...وقتها ماتحملت وطاحت من الرعبه..ضحك شوي ورجع يسكت..فكر بوضعه اللي يعيشه والدراسه كل مالها بأسوأ معه..(الله يهديه أبوي ليه يزوجني وأنا أدرس!)..ضرب بيده على حافت الشباك وعورته..ونزل دم منه وتألم.. طلع من الغرفه يركض.....
[أحـــــــــــلامٌ تـــحـــتــــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
........:أخـــــــيراً شفنــااااكم
الجوهره ببتسامه:شلونك يمه..؟وكيف ابوي؟
ام سعد: عن العياااره بس...يومين لاحس ولاخبر وينكم متوزين فيه
الجوهره أستحت وناظرت بفراس وهي ساكته...
فراس:هههه والله ياخاااله أسألي الجوهره...تراها هي الـ...
الجوهره نغزته توقفه لايخور:فراااس
فراس:ههههههههههههههه
ام سعد:الجوووهره شفيييك عليه !!
{رن جواله ورد وهو كاتم الضحكه}هــلا يمه.....طيب طيب....آآمري بكره راح تلقيني عندك...مع السلامه...
فراس قام:يله أنا ماشي
الجوهره قامت لحقته بنص الصاله ومسكته من يده:على ويييين؟؟
ام سعد ابتسمت على حركات بنتها الطفوليه وسكتت...وهي تراقبهم...
فراس:جوهرتي أنا عندي شغل..خليني أمشي
الجوهره وهي ماده بوزها بدلع:يعني ماراح تقولي وين؟
فراس بهدوء:لا
الجوهره همست بأذنه:الليله ترجع لي هناا أوكيه
فراس:آآآبشري والله ماطلبتي شيء أصلاً أنا ناويها هنا الليله...
الجوهره باسته:يله أجل تيسر حبيبي
فراس كان وده يبوسها بس أمها موجوده همسلها:شكلك تبيني أقعد وما أروح جوجو
الجوهره ببتسامه ساحره:لا روووح أنا تعبانه أبي أريح شووي..علبال ماتخلص أنت شغلك
فراس ببتسامه:أووكيه يله بااي
الجوهره: باي ياقلبي دير بالك على روحك
{طلع فراس...ورجعت الجوهره تجلس عند امها}

ام سعد وهي تخفي إبتسامتها:جوجو
الجوهره:هلا يمه
ام سعد:لا تلحين على زوجك كثير
الجوهره:ألح عليه!!!
ام سعد:إيه لا تكثرين من هالأسئله وينك رايح ومنين جاي ومن شفت ومن ماشفت..
الجوهره:بس يمه أنا أغااار أموووت تعرفين كيف أحتررر...ماودي يشوفه غيري مابيه يفارقني يمه أحبه يمه أحــبــه تعرفين شلون يعني أموووت لو يبعد عني..
أم سعد ابتسمت على برائة بنتها:أدري أنك تحبينه بس خفي عليه شوي ..خليه يشم هوى....أتركيييه عشان يشتاق لك وما يمل منك يالخبله
الجوهره ارتاعت:يمل مني! لا يمه فراس مستحيل يمل مني...فراس يحبني يمه
ام سعد:المهم أنا قلت اللي عندي وأنتي بكيفك
الجوهره سكتت وهي سرحانه تفكر بكلام امها....!
..............[أحــــــــــــلامٌ تــــــحـــــتــــــضــــ ــــــر].........

أنتهى الــجـــــــزء الخاااامس عشررر}}}
,
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 03:03 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.
,

الـجـــزء السااادس عشررر...!
.
,[أحــــــــــــلامٌ تـــحـــتــــضــــر]
صوت إليسا بأغنية "حبك وجع" يعم غرفة التعقيم قبل العمليات......
مافيه أحد يرد والجوال يرن ويرن..... بدون توقف....
فواز كان توه داخل ضغط عالصامت وتركه ...
الدكتور:هذا من جهازه يا فواز
فواز كان داخل يبي يغسل بعد عمليه سواها:هذا جوال الممرضه سما
"{رن مره ثانيه}
الدكتور: رد يمكن اهلها وإلا شيء قولهم إنها في غرفة العمليات مشغوله...
فواز:أوكيه دكتور{ناظر الرقم"moon my live" ورد}ألــــوه
نايف سمع صوت الرجال وانشق صدره نار من القهر....
فواز:ألووووه
نايف سكر الخط بدون تردد ومسح رقمها من عنده علطووول وبدون تفكير...وطلع ..
[أحـــــــــــلامٌ تـــحــــتـــــضـــــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
لها خمس دقايق واقفه تنتظر صديقتها مريم عند بيتها :أوف وين راحت هذي؟
خلني أدق عليها.....{دقت وماردت عليها}:لاحوووول
بلا حب بلا وجع قلب ...وش جـانا من ورى هالحب...!!
غير الألم غير التعب! ......وش جـانــا...؟!
كلما تسمع هالكلمات تحسها تتردد بروحها لأنها تلامس ألامها ردت بهدوء:وينك يامريم انا انتظرك تحت .....يله بسرعه...
سكرت السماعه واخذت نفس عميق:آآآآهـ يا قلبي المعنّا
..
واقف يراقبها من بعيد بسيارته وهو محروق من داخله...
أنا أوريك يا الخاينه..تمثلين البراءه وأنتي اكبر خاينه....
رفع جواله الرقم الثاني ودق على رقمها وأنتظرها ترد....
.
ميس ناظرت الرقم (طلال أكيد طلال)رفعت الجوال من دون تردد:هــلا
المتصل:............
ميس اخذت نفس وتكت راسها عالمرتبه:لين متى ياطلال؟
.
....سكر الخط وهو مقهور:خــــــــــاااينه...خ ــــــــــاااينه..(تستااهل يامتعب انت منت كفو وحده مثلها...أنت اللي دمرتها ودمرت نفسك....انت ناقص والبنت ماتنلام لو دورت غيرك...بس هييييين ياميس إن ما طحتي بشرّ أعمااالك ماااكوون متعب)
,
ميس نزلت الجهاز بهدوووء ودخلت جوالها لشنطتها(حسااافه ياطلال...أنا أنتهيييت..ربي يسعدك باللي تستاهلك وتقدرك )....
ركبت مريم:هاااي
ميس:كاان نمتي أزين
مريم:يووه ميس انتي عارفه بنتي بكت لمن شافتني طالعه,,سكتتها وقلت لأبوها يوديها لأمي..شفيك معصبه..
ميس سكتت(آهـ والله لو عندي طفل لأترك العالم وأجلس معه..بعالم لي وله بس)

[أحـــــــــــــلامٌ تــــحــتـــــضــــــــــ ـر]
.
,
.
...........:مــــــــــــــــــ لااااااااااك...يا مـــلاااك
ملاك جتهم ركض:لبييييه ياجده آآآمري
الجده:وييينك فيييه أنا من صبح جالسه لحاالي..
ملاك جلست قبالها:ليش جدتي وين امي
الجده:أمك راحت مع أبوك للمستشفى اليوم عندها مراجعه
ملاك:إيييه صح نسيييت
الجده:وشو اللي نسيتي..إلا انتي متى بتتلحلحين وبتجيبين لنا صغير هذا الشيبان سووها وانتوا يهالشباب قاعدين
ملاك أربكها عالموضوع..وغيرته بمرحها:ههههه وتبيني أخسر هالجسم ياجده حرااام...مابي احمل بكيفي
الجده:أفااا يعني نزوج راكان وحده تحمل وتجيبله بزران..
ملاك بمزحه:هههههههه ماتقدرووون
الجده:وشو اللي مانقدر..مسويه له سحر مايتزوج عليك
ملاك تستهبل:راكان يحبني ومستحييييل يتزوج علي علشان سبب تاافه مثل الحمل
الجده:ههههه لا وأنا أمك الرجال مهما يحبون المره..إذا وصلت الدعوه عند البزران والحمل..بدوون تفكير الواحد بيتزووج صدقيني أنا اللي اعرفهم زيين..الوحده لا يغرها جمالها..
ملاك انقبض قلبها صدق بس ماوضحت:ههههه جددده انتي تضيعين السالفه..عن اللي جايه اكلمك فيه ابوي ماقالك متى بنخيم هالسنه؟ تراني مشتاقه للطلعه ومحتااجتلها حييل هالمره..
الجد مسرع ماتنسى:إيه ذكرتيني يقولون نهاية هالسبوع إن شاء الله
ملاك:إن شاء الله
الجده وهي تناظر بالتلفزيون مرتاعه:ويه يادااافع البلا هالمعاصير والهبايب ذي وين هي فيه
ملاك اخذت الريموت ورفعت عالصوت:مدري خليني أسمع
{كما تشهد أستراليا موجة اعاصير تحتاح مدنها ابتداءاً من سيدني مروراً بملبورن ..هذا وادت الأعاصير التي تجتاح البلاد منذ 3أيام إلى مقتل العشرات وفقدان العشرات....}
ملاك ارتاعت وعورها قلبها: (يااويل حاالي راكااان) أخذت تلفونها ومن دون تردد اتصلت على راكان تطمن عليه.."ما أحد يرد" ودقت كذا مره وماا فيه رد...! زاد خوفها..واضطرب عندها النبض أبعدت خصلات شعرها عن وجهها بتوتر ...وتذكرت صديقتها الأردنيه"سميه" باستراليا اتصلت عليها وما ردت..ودقت مره ثانيه وردت:أخيييراً سميه السلام عليكم
سميه بالجوال:وعليكم السلام اهلين ملاك وينك ماتتصلي
ملاك بتوتر وبدون تركيز:سميه قبل كل شيء الجو كيفه عندكم
سميه:والله مانو منيح ياملاك بتعرفي من كم يوم ماطلعنا من بيتنا
ملاك:طيب بتعرفي وين راكان ماشفتوه ماشافه زوجك صالح
سميه:لا والله عمقولك من كم يوم مابنطلع من هون
ملاك:لهالدرجه الوضع سيء ياسميه
سميه:واكتر ياملاك خليها ع الله
ملاك:الله يساعدكم باي ياسميه ابي ارجع وادق على راكان باي...
الجده:ملاااك وش فيك متلخبطه وأنا امك...
ملاك ماتدري وش تقول بس قررت تقولها:تدرين هالأعاصير والفيضانات في استراليا اللي فيها راكان اللحين
الجده:ياااويلي تقولينه صادقه!!
ملاك:إيه ياجده...عن اذنك بروح
الجده:على وين ؟دقي على زوجك خلينا نشوف وينه فيه؟
ملاك بضيق:دقيت ياجده مايرد علي..أنا اعصابي تلفت خلاص..أحس بدوخه شكل الضغط انخفض عندي
الجده:الله يكون بعوونك يابنتي..
ملاك:جده لاتقولين لخالتي ام راكان بسالفة الأعاصير اللي بستراليا مابيها تقلق
الجده:لا ماني بقايلتلها ولا شيء..شدعوووه.
ملاك راحت لغرفتها ودمعتها مرافقتها..حاسه بعدم راحه....
[أحـــــــــــلامٌ تــحــتــــضــــــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
يــا مكــانها...[هي وعـدتنــي]
بأنها دآآيم تنتــظرنــي....
......مثل مـا أنـا وعدتــها
"أنـي" برجـع لـها وأحـن.
لـيه [خيّبت] هقوتي فيـها.... وطـعـنتني؟!
.."..تسمع أنت.."....شـلـون؟...[طـعـنـه]....

واقف على شاطي البحر..كالعاده ومتحطم بمعنى الكلمه..أي جرح تلقااه من كم يوم اتصل فيها ورد خويها عليه من جوالها الخاص...وده يكسر الدنيا وده يسوي أي شيء يخفف من الضغط اللي يعيشه بهاللحظات:أكــيد هو فواز ماغيره صديقها.. وقفته ذاك اليوم معها ماكانت خاليه...وش هالمياانه اللي بينهم...لازم اكيد بينهم علاقه...
رن جواله..كم رنه..ناظر برقم المتصل "هي"لقاها فرصه ينهي علاقته فيها وبنفس الوقت ينفس عن غضبه:خــيررر
سما بالجوال ماكانت تدري بسالفة الجوال وفواز:أوووف وش هالأسلووب حبيبي خلك رقيق معي
نايف رفع صوته:ليييه؟ ماعاد صار يعجبك بعد اسلوب فواز! هااه
سما استغربت:فوااز! انت وش تتكلم عنه حبيبي
نايف بعصبيه:لااتقولين حبيبي أنا ماني حبيبك من اللحين وطالع..أنسيني ياسما وهالمرّه خلاص مافيها رجعه..كـــل شيء بيننا مااات وانتهى
سما والعبره خانقتها:بس نايف أنا أحبك
نايف داس على قلبه:وأنــا أكرهـــك ماتحسين انتي اكرهك..يله بااي
{سكر الخط ما انتظرها ترد وشغل سيارته ومشى مسرع}

[أحــــــــــلامٌ تــــحـــتــــضــــر]

طاح التلفون منها أول ماسكر الخط بوجهها وجلست تبكي بزاوية غرفتها وهي تصرخ: مستحيييل..مستحيييييييييييي ل...
{شدت شعرها وكأنها انجنت وهي تمسح دموعها وتبتسم }أكييد يمزح هذا اكيد يمزح....
لمى دخلت بعد ماسمعت صوت سما عالي:سموو وش فيك
سما بصراخ:برااااااااااااااا اطلعي برااااااااااااا
لمى ارتاعت وطلعت علطول:بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكهنم...
العنود قابلت لمى وهي نازله من السلم:لموو وش فيك تكلمين نفسك
لمى:هذي اختك سما هي اللي تكلم نفسها استغفر الله..
العنود:وش فيها
لمى:ماادري الظاهر فيها انفصام في الشخصيه
العنود:أقوول ماالت عليك انتي وعلم النفس اللي انتي تدرسينه بس
لمى بإستهبال:تكفيين وادعي على الدكتوره خيريه بعد
العنود ارتفع ضغطها من هبالها الدايم:مااالت عليييك
[أحــــــــــــــلامٌ تــــحـــتـــــضـــــــــ ـر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
.....يـــارب سترك..ياكريم رده لي سالم ...
مهند جالس جنبها ويكلمها ببرائه:مين هذا سالم ياملاك
ملاك ابتسمت على برائته وسؤاله:مو سالم..أنا أقوول يارب ترد لي راكان "سالم" يعني "بخير"
مهند:أهاااهـ...
ملاك رجعت تسكت مره ثانيه وهي قلقانه....
محمد دخل :السلااام علييكم
ملاك:وعليكم السلام هلا حمودي وين ابوي
محمد بعد ماجلس:ابووي نزلني وراح الدوام
ملاك:طيب وش سويتوا انت وياه من صبح
محمد:أبد والله مثلكم خابره حنا بنخيم..رحنا وجهزنا كل امورنا
ملاك:كل شيء
محمد:كـــل شيء..مابقى إلا أنكم تطلعوون
ملاك تضايقت من داخل شلون بتطلع وتستانس وهي ماتدري وش اخبار راكان ..
محمد:ملاك انتي سرحتي
ملاك ببتسامه ذابله:لا أنا معاك..بس ماقلت لي من كان معك
محمد جلس يسولف عليها وهي ومو معه قلبها مع راكان...........!
.
,
.
,
.
,
.
........صعدت فوق وهي تصارخ كالعاده:يممممممه يممممه يمممممه
ام راكان من اعلى الدرج:وصمه وصمه وصمه
رنيم وهي شاقه الإبتسامه:يمه ناظري من اللي واقف وراي
أم راكان ماصدقت عيونها نزلت مسرعه:راكاااااااااااااااا� �ااااان
راكان استقبلها اسفل الدرج وضمها:إيه يمه راكان
رنيم وهي تمسح دموعها تبي تضحكهم:بسكم فلم هندي كفايه البارحه اصيح طول ليلي محد درى عني بعد ماماتت حبيبت هيرتك روشان..قطع قلبي بالصياح...
راكان ضربها على كتفها خفيف:هههههه لهاللحين على زي أفلام
رنيم بمزح:أفااا عليك ..كله لعيون هيرتك روشان
راكان:هههه أعقبي ياذي وتقولينه قدامي
الكل:هههههههههههههههههه
ريم دخلت بهدوءها:هـــــــــلا وغلااااا براكااااان اخوووي
راكان سلم عليه وهي ضمته..
ريم وهي تبكي:وحشتني يادب كل ذي غيبه
راكان:والله انتي اختي السنعه مو راعية الأفلام هذي
الكل:هههههههههههههههههههه
راكان:إلا وين رامي ماشووفه
رنيم:موصيته البقاله بيجي اللحين تعال اجلس بس ونتقهوى ونعين خيير وناخذ علوومك
ام راكان:يله انتي يالهذااره روحي وجيبي القهوه لأخوك بسرعه
رنيم أشرت على خشمها:أبشري على هالأفنس
راكان:هههههه أي أفنس أطول خشم فالرياض خشمك أنتي
رنيم:ههههههه كلمه وتنقال
الكل:هههههههههههههههههههه
.
,
.
,
.
,
.
,
.
[أحــــــلامٌ تــحــتـــضـــــر]

عــام مضى ...وبقيتي غاليـةً ....لا أنتي هنتي ولا الــهــوى هـانـا
إنـي أحبكِ ...كيف يمكنني..؟.......أن أشــعــل التـاريـــخ نيرانــــاً
طفلين كنّا... في تصرفنا........وغرورنــا وضــلال دعــوانــــا.
كلمـاتـنا الرعـــنـــاء مضحكةٌ.....مـاكـان أغبـاهـا....وأغـــبـانــا
فلكم ذهبتي وأنتي غاضبتاً..........ولكم قسوت عليكِ أحيـانــــاً
ولربما انقطعت رسائلنا..!.....,,ولربما أنقطعت هـدايــانـــا...!
مـهـما غلونا في عـداوتنا........فالحب أكـبر من خـطايـانـــا...
هـذا الهــوى ضـوءٌ بداخلنا......ورفيقنـا ورفيـق نــجـوانــــــا.
طـفــل نداريــه ونـعـبـده .....مهــمـا بكــى معـنـــا.....وأبكـانـــا.
أحـزاننا منه ونـسـألـــه......... لو زادنا دمـعـاً وأحــزانــــــا..!

منزل جاكيته وماسكه على كتفه بطرف أصبعه وواقف يتأمل هالأبراج اللي تطل على خور دبي..ويسمع صخب هالمدينه اللي محد يعرف أحد فيها...الكل مشغول.. مدينه للأعمال وبس..بعيداً عن العواطف...حن لدياره ولأهله وناسه...هالوقت من كل سنه يطلعون عايلته ويخيمون بروضة خريم...تذكر هذيك الأيـام...وحن ..
عبدالله خويه اللي دايماً معه:طلال..طلاااال
طلال ألتفت:هلا عبدالله
عبدالله:وشو اللي هلا تراني امشي معك وين سرحت
طلال:ولا شيء بس جالس أحسب كم لي هنا
عبدالله:حول السنه تقريباً ليه
طلال أخذ نفس:ياللــه كنها سنييين مو سنه
.

بنفس المكان وقريييب منهم....
مريم :مااشااء الله الجو هنا دفا مو بالرياض صقيع
ميس تناظر بالمويه اللي منعكس عليها إضاءة المدينه ومسرحه..
مريم:ميسس وش فيييك أحاكيك أنا..
ميس:معك بس سرحت شوي
مريم:اللي هنا خواجات ومو خواجات
ميس:مدينة اعمال وش تبين اللي فيها.. يعني كلن بكيفه هنا..
..بهاللحظات سمعوا صوت...
بلا حب بلا وجع قلب....وش جانــا مـن ورى هالـحـب ..
غير الألـــم غيــر التـعـب ...وش جـــــانـــــــــــــا..؟!
يادنيا يكفي ماجرى...القلب توه مابرى..

ميس ناظرت بجوالها لأنها نغمتها:موجوالي!
مريم:ناظري هناك هذاك الشاب نفس نغمتك طالعيه واقف يرد على الإتصال
ميس ألتفتت عليه..مقفاه وهو يكلم والجاكيت على ظهره بطرف اصبعه: معقوله فيه غيري بعد تعبان من الحب...
مريم:ليش أنتي تعبانه منه؟
ميس بضيق:ماعليك قومي بس خلينا نمشي الوقت تأخر
مريم:يله مشينا..
.
,
طلال انهى مكالمته وجلس على رصيف البحر...
عبدالله:طلال شفت هذوليك البنات
طلال ماطالع:وش فيهم
عبدالله:الطويله منهم كانت تناظرك من أول ما رن تلفون لين مشت اللحين
طلال رفع راسه يناظر وإلا مقفيات...وما اهتم بالموضوع:طيب طيب قوم خلنا نمشي أنا مرهق وبكره وراي قومه بدري وشغل
عبدالله:يله
[أحــــــــــــــــــلامٌ تــــحـــتــــــضــــــر]


.
,
.
,
.
على طاولة الفطور...صباح يوم جديد..وأمـال جديده....
كادي ببتسامتها صبت الحليب لطارق ومدته:سم حبيبي
طارق وهو مكسل أستغرب:وش ذا؟!!
كادي بنفس الإبتسامه:هذا مويه...وشو يعني حليب..ماتشوف!!
طارق وهو يتثاوب:بس أنا ماني متعود أفطر الصبح وأشرب حليب بعد!
كادي:لا يا بابا هذاااك زماان أيام العزوبيه لكن من اللحين وطاالع لاازم تشرب حليب وتنام بدري وتصحى بدري وتفتح مؤسسة أبوك...وتديرها بنفسك مو موظفين يضحكون عليك..
طارق:أنا أداوم
كادي:إيه حبيبي تداوم وتكبر شغلك وتتوسع وتنجح ..أنا أبي عيالي لمن يجون عالدنيا يفتخرون بأبوهم..
طارق أبتسم وهو يسمع كلام كادي إللي كله تفاؤل يبعث الأمل للحياه:كادي تعتقدين إني راح أكون أب صالح وزوج مثالي...وأنا على هالحال
كادي وبلهجة تفاؤل:إيه وليش لا..إذا بطلت سهر فالإستراحه وتركت ماضيك اللي أنا عااارفته زييين...وحاولت تنسى صحبة السؤ اللي كنت تماشيهم ليش لا..
طارق:قولتك كذا الأمور بتنحل معي
كادي:بالعزيمه والإراده..وشيء بعد
طارق بحماس:وشو هالشيء
كادي بعد تردد:حبيبي أنا بحياتي مازرت مكه....ولا أخذت عمره..ودي بصراحه أروح وأستغفر ربي على ذنوبي..وأدعي أنه يتوب علي ويوفقني معك ويعننا على التوبه..هاا وش قلت ياقلبي؟
طارق تذكر ربه ياما عصاه وياما...نزلت دمعته خشيه من الله:موافق حبيبتي ومن الليله تجهزي بنروح لمكه وبنقضي فيها أسبوع إن شااء الله..عسى الله يغفر ذنوبنا
كادي قامت وحبت على راسه:تسلم يا أغلى قلب لي بالدنيا الله لايحرمني منك.
طارق أبتسم وسكت.....
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
...جالس باللوبي لابس كاجوال..وحاط كاب أبيض على راسه ويشرب كافي ..طرت بباله هالفكره الجنونيه..طلع جواله ودق:ألــوه مشااري وينك؟...أوكيه تعالني بالفندق...إييه انتظرك بسررررعه..
سكر متعب جواله وهو يفكر شلون يقول لمشاري..كيف وده ينتقم من ميس..
,
دخل عبدالله..وهو يتلفت وكأنه يدور شيء..
دخل طلال وراه ونزل نظاراته السوداء..وهو يناظر بنظرات بانوراميه للفندق من داخل..
عبدالله أشر بيده:هناك ياطلال بيسوون المعرض بهذيك الصاله
طلال وهو يتفحص المكان:حلو هالفندق ممتاز..
عبدالله ببتسامه: وش تعتقد؟
طلال بنفس الإبتسامه:أعتقد أنه إختيار موفق
عبدالله:ههههه طيب شرايك نتقهوى هنا ونتعود عالمكان
طلال بنص عين:نتعود عالمكان!!! قووول ابي قهوه وبس
عبدالله:ههههه ابي قهوه وبس
طلال:هههههههه
+جلسوا بالطاوله اللي ورى متعب علطول بس بينهم شجره صناعيه ماتحجب الصوت وطلبوا قهوه ...+

مشاري دخل وهو ملاحظ الفندق يستعد لشيء وقف القرسون:هييه وت هبن هير؟
القرسون:حاكيني عربي..هون راح يصير مؤتمر الهندسه العربي
مشاري بدون اهتمام:اووكيه هندسه..رووح وراك بس
متهب أشر لمشاري:مشااااري هناااا
مشاري جاء وصافحه وجلس قربه:هلا بو عز شخبارك
متعب:اخباري تمااام وعندي لكم فاجأه بعد
مشاري بحماس:حلووو احب المفاجأات بوعز شالسالفه تكلم
متعب نغزه:خويك لاقيله وحده هنا على كيف كيفك؟
مشاري بحماس:شنهوو..ماصدق متعب يتكلم عن البنات! غريييبه
متعب تضايق بس ماحاول يبين:إيـــه شقالولك علشان متزوج يعني..!
مشاري:لا بس أنت ماعندك هالسوالف حتى قبل الزواج...!
متعب:المهم لا يكثر هالبنت تبيها وإلا أدور غيرك
مشاري:هههه وشو اللي ادور غيرك وش نوعها هالبنت يعني تايلنديه وإلا فلبينيه وإلا شنهو بالضبط؟
متعب: لا هذي ولا ذي..البنت سعوديه
مشاري انصدم:وشووو؟ سعوديه!
متعب:إيــه وعنيده وراسها ياابس ماتقبل بأي واحد
مشاري بضحكة خبث:أموووت أنا بالعنااده والراس اليابس..هذي خلها علي أنا
متعب:يعني أعتمد
مشاري:أفااا عليك...بس أنت ليه هالحماس يعني وش السر
متعب:ولاشيء مجرد تصفية حسابات بيني وبينها..بسس
مشاري:أهاااه الدعوووه كذا طيب كم نصيبي بيطلع من هالتصفيه
متعب انقهر منه:طماااع وتحب القرش
مشاري:أجل وشوأنا واحد على قد حالي.. علبالك مثلك يالمليونير
متعب:ول عليك مايتعبك الرد..المهم البنت هنا بغرفه120
مشاري ببتسامه خبيثه:عُــلـم طالع عمرك
متعب استانس حس أنه خلاص راح ينتقم من ميس اللي محتقرته ومو شايفته شيء قدامها...(وريني وشلون بتشوفين نفسك علي يا ميس هههه)
,
طلال جمع أصابع يده وقبض عليها وضرب على فخذه من هول ماسمع..وهو يناظر باللي يتكلمون من المرايه العاكسه اللي قدامه ويسمعهم وراه....
عبدالله خاف عليه:طلال شفيك؟
طلال من بين أسنانه:سمعت اللي سمعته
عبدالله:وإذا ياخي حنا وش دخلنا
طلال:وشو اللي وش دخلنا انت انهبلت وإلا وش صاير لك
عبدالله:علشان البنت اللي ناوين عليها سعوديه يعني؟<<< عبدالله مو سعودي"بدون"
طلال والضيقه واصله معه:ياخي انت شكلك مافهمتني..الفزعه فزعه بدون تسميه بدون ماتعرف الشخص تفزع له..
عبدالله:كفو ياطلال..بس شلون نساعدها حنا أصلاً مانعرف إلا رقم غرفتها
طلال قام:وبس هذا اللي نبيه..رقم غرفتها قووم ياعبدالله قووم
عبدالله:على وين
طلال:لغرفتها بسررعه
عبدالله استغرب:اللحيين!
طلال : بتلحقني وإإلا شلووون
عبدالله قام ولحقه...
[أحـــــــــــــلامٌ تـــحـــتــــضـــر]
عند الأصنصيل ..ضغطوا زر ووقفوا يستنون..وطلال على جمر..وقف الأصنصيل...ونزلوا بنتين منقبات ووحده منهم تعثرت وقبل لاتوصل للأرض ويد طلال تمسكها مع خصرها:بسم الله عليــك
البنت اللي هي كانت ميس..انحرجت وهي ماتحب احد يمسكها مع خصرها بهالشكل ..ماميزت الصوت رفعت عينها وناظرت بوجهه تبي تشكره وأنخرست...
طلال وهو يمد لها شنطتها ببتسامه ماعرفها طبعاً لأنها منقبه:عادي تحصل لناس كثير انتبهي مره ثانيه
ميس تجمع الدمع بعينها ولمعت..بدون ماتنزل.كانت عينها بعينه..والسكوت عنوانها.
طلال خاف انها تكون زعلت:يا اخت أنا أسف إذا أزعجتك
مريم اللي ماتعرفه اخذت الشنطه :سووري اخوي مشكور
طلال وهو يحس بشعور غريب بهاللحظات ما ابعد عيونه منها لين اتسكر باب الأصنصيل بينهم..
.
مريم:ميس الله يهدااك وش فيك انخرستي مره وحده..!!
ميس وعينها على باب الأصنصيل:هذا طــلال.
مريم:مين اللي مسكك ماتطيحين قبل شوي
ميس هزت راسها بالإيجاب وبحزن:إيـــه
مريم:أوكيه خلينا نمشي يله وقفتنا هنا مالها داعي
مشت ميس وهي بالها مع طلال...
.

,
.
,
.
,
.
..لهم ربع ساعه ومحد رد وفتح الباب لهم....
عبدالله:شكلها مو هنا خلنا نمشي بس
طلال:الظاهر ..بس أنا ماراح ارتاح لين اواجهها واقولها
عبدالله:طلااال انهبلت انت ورانا شغل يااخي
طلال:ولو أنا لااازم أوصل لها اللي عندي
عبدالله:لاحووول إذا مصمم..خلاص اكتب لها ورقه صغيره ودزها من تحت الباب
طلال:قولتك كذا
عبدالله:إيــه يبن الحلال..
طلال تحمس للفكره:أووكيه...
...طلع ورقه وكتب عليها وسوى مثل ماقال عبدالله ودزها من تحت الباب..ومشوا
طلال وهو ماشي يدعي بداخله(ياارب تقراها)...
[أحـــــــــــلامٌ تـــحـــتــــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.
.
,
.
,
.
الكل متجهز للرحله وراكبين السيارات...
رنيم وهي طالعه:يوه ماتلاحظين شيء ياريم
ريم:زي إيش
رنيم:راكان من جانا ماجاب طاري ملاك..ولا راح لبيتهم يجيبها ولاشيء..
ريم:إي والله صح...رنوم اصصص امي جات..قفلي عالموضوع أخاف الدعوه فيها إنا وإلا شيء..
رنيم:قووولتك أسكت احسن
رامي:بنااات بسرررعه
ركبوا البنات بسياره مع راكان وامهم ورامي أما ابوهم فسبقهم ....مشوا ربع ساعه ونطقت ام راكان..
ام راكان:يووه راكان ياولدي ورى مارحت تجيب مرتك من عند أهلها
راكان ماحب يخليهم يلاحظون شيء:ههههه أهلها ترى هي بنت عمي..بعدين لاتخافين هي قالت بتجي معهم...
أم راكان قلبها يقولها انه فيه شيء بينهم هالأثنين بس,تبي تشوف وتاليتها معهم وتصرفاتهم اللي مافهمها غيرها أحد...
[أحـــــــــــلامٌ تــــحـــتـــضــر]
.
,
.
,
محمد:يــله يمه ...الناس سبقونا وانتم للحين هنا
ملاك اللي للحين بالها مشغول على راكان:يالمطيور تونا
محمد:أي تونا عمي راشد فالبر..
ام محمد:ماشاء الله قد طلعوا
محمد:لا عمي راشد..طالع بدري لحاله..
ملاك:واهله من راح يوديهم
محمد:يوووه ليش مادريتوا..راكان راجع من يومين..هو اللي بيوديهم..
ملاك كأنها مصفوقه على وجهها,هنا من يومين ولا قالها ولا طمنها..لهالدرجه ماعادت تهمه...نسى العشره..قسى قلبه...!!
ام محمد حست بنتها تغيرت ماحبت تقلب عليها المواجع وتتدخل...
سكتت ملاك وركبوا كلهم..ومشوا...
,
.
,
.
وقفت سيارة راكان ونزلوا البنات ..ووقفت بهاللحظات سيارة بو محمد ونزلوا كلهم إلا ملاك..أخر من نزل..
راكان كان يترقبها بينهم وهو واقف عند السياره..
ملاك والعبره خانقتها نزلت غطاها وحاولت تبتسم:الحمدلله عالسلامه راكان.
راكان ألتفت عليها شافها تبتسم:الله يسلمك ملاك
ملاك تناظره وهي محتاره بين انها تضمه وإلا تعاتبه,قربت له شوي عشان محد يسمع اللي بتقول:راكان ليش ما قلتلي انك ناوي تجي..ليه ماطمنتني عليك؟!
نزلت دمعتها ومسحتها علطول:تدري لي يومين ما نمت زين جالسه احاتيك.. ياخي اعتبرني صديقك أو أي شيء وارفع السماعه وطمني..أنقهرت وأنا ادق عليك باستراليا ومحد يرد
راكان رفع يده اللي مجروحه ومسح على شعره وهو مو مصدق اللي قدامه...
ملاك شافت اللفه وخافت قربت منه ومسكت يده:راكان وش هذا؟
راكان وعينه عليها وهي قريبه منه..عيونها ذبلانه من جد واضح لها أيام مو مرتاحه مو بس يومين.باس راسها:لاتخافين هذا مجرد جرح بسيط انا جرحت نفسي من دون ما احس...
ملاك بحنيه زايده وهي تمسح عليها:تعورك صح
راكان بيزيد دلعه:يعني حبتين
ملاك تذكرت نفسها وابعدت عنه بهدوء:عالعموم سلامات...وماتشوف شر
راكان لاحظها بدت تضطرب هالبنت اكيد مو طبيعيه:ملاك فيك شيء
ملاك وهي تستعد للبكاء وتحاول تصد عنه ومايشوفها تبكي مشت:لا مافيني شيء
راكان مسك يدينها بقوه:ملاااك أنتي أكيد فيك شيء تكلمي
ملاك رفعت صوتها بوجهه بدون سبب:قلتلك مافيني شيء بعد عني بس...
{مشت من قدامه وهي متوتره ومو على بعضها}
راكان شات الحصاه اللي قام رجله:مجنوونه مجنووونه
[أحـــــلامٌ تـــحـــتـــــضــــر]...
.
,
.
,
.
,
.
,
.
.
,
بالليــــل والــجـــو هـــادي مع لسعة برد..البنات جالسات حول النار ويسولفون..
الجوهره ماسكه الجوال وكأنها تنتظر مكالمه....
رنيم:جوجو انتي أول مرّه تشوفين جوالك
الجوهره:ههههه حلوه ذي..لا رنوم حبيبتي انتظر روميو حبيبي يدق علي...
رنيم:روووميـــووو!!!
الجوهره بدلع:إيـــه فراااس حبيبي
رنيم:لعنبوا المبزره ياشيخ
الجوهره مدت لسانه :هههههه اقوول انكتمي بسس
رنيم:بنات انا خلاص بطلت اعرس مدام هالبزر ذي اعرست
الجوهره:بنااات سكتوا هالبنت لأذبحها
رنيم تستهبل:يمه يمه خوفتيني
رن جوال الجوهره ونطت من مكانها:ربي رحمك وخلا فراس يدق اللحين وإلا كان قتلتك..احمدي ربك..
رنيم تتهزء:الحمدلله ياربي ههههههههههه
الكل:هههههههههه
ملاك اللي جالسه ومو معهم قامت من جلستها وتركتهم...
ريم:لاحووول جلسنا انا وياك بروحنا
رنيم:ياارب متى بتجي لموو حبيبتي وافتك منكم يا نكدياات
.
بومحمد :ليش يابنتي وش عندك هناك؟
ملاك:يبه تعبانه شوي تكفى رجعني اللحين ضغطي انخفض..
بو محمد:طيب ابشري ولايهمك اركبي اللحين..اهم شيء صحتك وانا ابوك
..{مشت ملاك بدون ماتعطي خبر لأمها حتى..كانت تحس بالخنقه وهي هناك ..}
.
,
.
,
.
راكان وهو واقف ورى الخيام:خير يمه وراك مناديتني
ام راكان بحزم:كلمه ورد غطاها..روح وطلق ملاك اللحين
راكان تفاجأ من الطلب:وشوو اطلق ملاك؟!
ام راكان:إيــه مدامك منت قادر عليها طلقها وريحها منك..لا تفشلنا زياده
راكان مستغرب:أفشلكم!!
ام راكان بحزم اكثر:إيــه ياراكان لاتحسب ان البنت إذا ماتكلمت انه مايوضح شيء لا ياروح امك التصرفات ابلغ من الكلام...
راكان:تصرفااات!
ام راكان هات اذنك{....#.....}
راكان غلي دمه وهي تتهمه تهم باطله:لا يمه..أنا رجاااال وعن الف رجاال بعد
ام راكان:لا منت رجال والدليييل واااضح...ترى البنت إن ما شافت رجولة زوجها يصغر بعينها ويصير ولا شيء...
راكان ثار وصار فعلاً مثل البركان: اللحيـن بتشوفين إن كنت رجال وإلا لا
ام راكان تستفزه:وين ياحسرتي..ملاك راحت لبيت أهلها..شفت ماعاد تبيك معها بمكان واحد.. وانت ماحسستها برجولتك
راكان ماعاد فيه أي صبر على كلام امه اللي مثل السكاكين على قلبه وهي تتهمه في رجولته..ركب سيارته ومشى بسرعه وغبر الدنيا...
ام راكان ابتسمت بنصر: اللــــه يـسـتر إما تصيب وأما تخيب...يارب ان كان بينهم نصيب فاتركهم مع بعض وإن كان فرقتهم من صالحهم فهونها عليهم....
.
,
.
,
فالبيت//
بومحمد:يابنتي تبين تنامين هنا لحالك؟!!
ملاك وهي تحاول تعدل وقفتها:إيه يبه..مو مشكله تعال انت وخذني بكره الصباح بكون أوكيه
بومحمد:يعني منتي بخايفه
ملاك ابتسمت بتعب: لا يبه تيسر انت...
بومحمد:اجل تمسي على خير وأنا ابوك
ملاك صعدت لغرفتها:وانت من هله يبه...
بومحمد راقبها لين راحت وطلع...وتفاجأ براكان توه موقف سيارته وينزل...
راكان وهو يتنفس بسرعه:عمي وين ملاك؟
بو محمد:فوق بغرفتها تقول عندها هبوط فالضغط..
راكان :اجل بقعد عندها الليله
بو محمد:زييين خلك تونس وحدتها...
{مشى وترك راكان عند البيت}
راكان اخذ نفس وهو يستعد..ودخل وسكر باب البيت وراه....مشى على الدرج متجه للغرفه المضاءه بهدوووء"أكيد هذي غرفتها" دخل ولا لقاها..جلس ينتظرها نص ساعه على طرف السرير..وجنبه نور الأبجوره جنب الكومدينه وريحة الغرفه تفتح النفس ...كان ناوي يفاتحها بموضوع علاقتهم وكيف بينهيها بهدوء وبدون زعل...وجالس يرتب مواضيع براسه..وكيف بيبدأ ومتى...
فتحت الحمام وطلعت ملتفه بمنشفه بيضاء عريضه شوي حول جسمها توصل لين الركبه وشعرها لافته بمنشفه زهريه فاتحه...
راكان ماقدر يتكلم..أكتفى بالمتابعه....وهو مبهوور فيها..
ملاك ماكانت منتبهه ولا متوقعه .وقفت قدام المرايه وفكت شعرها وتنشفه..تذكرت لوشن الجسم ألتفتت تدور عليه عالكومدينه..مشت خطوتين وتفاجأت صار وجهها علبة ألوان وصدت مستحيه وهي تضم المنشفه لصدرها:رااكــااااان..!!!
راكان كان واقف وقرب لها بخطوات رزينه وهو مبهور فيها وقز كل قطعه من جسمها مد يده ومسح على شعرها المبلول..و نزل راسه وطبع بوسه على كتفها العاري.. ولف بجسمها كله بنعومه وصارت عيونها اللامعه بعيونه غصب ..وصدرها يرتفع وينزل من سرعة التنفس..والرعشه اللي بجسمها..والقشعريره اللي تحس بها وراكان حاط يديه على كتوفها...حاولت تبي تهدي نفسها ولكن هيهاات.. ودموعها اللي تنزل كانت غزيره...
راكان ضمها بحنان يحاول يسكن رجفتها...وهو ساااكت..
ملاك غمضت وهي تحط راسها على صدره...ومدت يدينها تبادله الضم بأحر منه بدون أي كـــــــــــلام...
#
#
#
..........
,
.
,
.
.
,
.
فالمخيم/
ام محمد:مـــــــلااااك ياملاك..... وين ملاك ماتشوفها؟
ام راكان تصرف:عورها راسها وأخذها راكان للبيت يجيبون دوا ويرجعون
ام محمد:بسم الله على بنتي..باتصل اشوف وش فيها
ام راكان:أبداً ولا تتصلين ولا شيء..راكان توه مكلمني ويقول بخييير وماعليها
ام محمد ارتاحت:أشوى..
ام سعد:عن اذنكم يابنات بروح انام تصبحون على خيـر
الكل:تصبحين على خير...
.
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
لها ساعه من رجعت من برا...قضت هاليوم كله برا...انبسطت اليوم خصوصاً أنها ماقابلت متعب...كانت واقفه قبالت التسريحه وتمشط شعرها بعد ما أخذت دوش دافي,خلصت ولفت تبي تروح لسريرها بتنام ..جلست على طرفه وهي تمسح بكريمها المرطب..وسرحت وهي تتذكر موقفها اليوم لمن صادفت طلال..بس هو ماعرفها..يالله قد إيش تغير...سنه وحده عنه غيرته...بس وجهه فيه مسحت حزن ياترى ليش؟...لمحت ورقه شكلها كبيره ومصفوطه بشكل عشوائي..قامت واخذتها وفتحتها..والدهشه ملتها[أختي / فيه موضوع مهم ويخص حياتك..أبي أوصله لك..بس لازم اقوله لك مباشره...الموضوع خطيير ويهمك كثير...أنا جيت ودورتك بس ماحصلتك فالغرفه......أرجووك إذا تهمك حياتك.. اتصلي فيني بهالرقم######....]
ميس وقفت مرعوبه :وش القصه..أنا حياتي بخطر!! هذا أكيد غلطان أنا مالي اعداء لهالدرجه يبون يأذوني....هذا أكيد يبي يلعب بأعصابي..يووووه وش أسوي ياربي
أخذت جوالها واتصلت على مريم اللي تسكن فالغرفه المجاوره لغرفتها...
.
مريم وهي تتثاوب:أنتي أخافك كنتي تشوفين فيلم رعب وإلا بوليسي وتحلمتي
ميس مدت الورقه بوجهها: شوووفي بعينك..
مريم فتحت عيونها وقرت الورقه بتمعن:إي واللــه...
ميس وهي خايفه:وش تقترحين علي
مريم:لو اني مكانك بتصل فيه
ميس بخوف:أنتي انهبلتي
مريم:يالغبيه أنتي اتصلي وش بتخسرين؟..أقول انا اللي بدق؟؟
ميس دقت الرقم وحطته عالسبيكر وهي تترقب الرد:شوفي انتي اللي بتكلمينه بس عالسبيكر...
مريم:طيب طيب اسكتي بيرد...
طلال بصوت فخم:ألـوه
مريم: السلام عليكم
طلال:وعليكم السلام...
مريم:عفواً خوي بس بسألك أنت اليوم كنت بفندق......ومريت غرفه رقم 120
طلال عرفها :إيــه أخيـراً دقيتي..أنا حاط هالورقه من صباح..
ميس اللي كانت تحس هالصوت مو غريب عليها..بدت تحس انه "طلال" وغمزت لمريم تسأله عن اسمه.
مريم:أوكيه أنا شلون أصدقك..يا إلا أنت وش أسمك
طلال:طــلال..
مريم:ونعم
ميس حست قلبها يدق بسرعه..تحمست ونوت تتهور..أشرت لها قوليله "أبي أشوفك"
مريم:أوكيه اخوي طلال بغيت أشوفك واعرف منك كل شيء...
طلال:أوكــيه شرايك في خور دبي
مريم ناظرت في ميس:أوكيــه..بكره الساعه 11
طلال:أسف هالوقت أنا مشغول..خليها الساعه 9
مريم:أوكيـه
طلال:سلام ونتقابل بكره
مريم:إن شاء الله سلام..
ميس مسكت جوالها بين يديها وهي تقلب ذكراه في خاطرها:طلال ..هذا طلال يامريم
مريم:أدري أنه طلال تراني انا اللي سائلته...انتي انهبلتي يا ميس
ميس ابتسمت:ياغبيه هذا طلال ولد عمتي حصه..أللي قلتلك قصته
مريم:هـذااااااك ماغيره
ميس اخذت نفس وهي مقهوره على حظها:إيــه
مريم سكتت...وهي مستغربه فرحت ميس بطاريه..
[أحـــــــــــلامٌ تـــحـــتـــــضــــر]...
.
,
.
,
.
,
.

....حـست براسها كأنه ثقيل..وخمول بكل جسمها(شالسالفه)..انتبهت لنفس قرييب منها..أنقبض قلبها وهي تتذكر اللي صار البارحه وكأنه حلم,بس شلون حلم وبنطلون الجينز وقميصه والجاكيت اللي كان لابسه البارحه عند رجلينها..بلعة ريقها وهي تلتفت ببطئ عليه...شافته جنبها وتأكدت أن اللي صار البارحه مو حلم كان "علم"..السرير كان صغير وهو لاصق فيها..بكت وهي تبعد عنه وتلم الغطا عليها..
راكان فتح عيونه..وابعد شعره عن عيونه واستقعد:ملاك شفيك
ملاك سكرت أذانها بيديها:وصرخت:بسس ولاكلمه ياخاين
راكان استغرب البارحه معه وش حلاتها!:ملاك انتي وش قاعده تخربطين أي خيانه؟
ملاك نزلت وهي تلف الغطا حولها وتبعد عنه:أنت خنت عهدك..راكان انت خاين ليه تنام معي البارحه؟وين وعدك لي؟
راكان نزل من السرير وهو بقمة هدوئه,لم ملابسه..وهو ماشي ومر من عندها وهو مخفض صوته:لا تصارخين علي...تذكري..أنتي كنتي راااضيه..أنا ما اغتصبتك, ماله داعي هالصراخ كله.
ملاك انخفض صوتها وهي تنزل راسها:كنت بلحظة ضعف..وأنت استغليتها
راكان قهرته بهالكلمه مارد عليها ,دخل الحمام يبي يتروش..
ملاك وقفت قباله وهي تبكي:يعني انتوا يالرجال عادي عندكم الخيانه..أنت مو تقول راح تتزوج راما..ليش تخونها معي لييييش
راكان رفع صوته مثل صوتها:بــنـــت..قلتلك لا تصاارخييين علي..وأنا ماتزوجت أحد غييرك وراما هذي أنسيها من راااسك انسيييها..وابعدي عني ابي اتروش
{دخل الحمام }
ملاك جلست على طرف السرير وهي تضم راسها وتبكي(أنا وش سويت بنفسي... بلحظة ضعف وحده وبليله.. ضاع صبر سنه).. قامت واخذت لها ملابس وطلعت تتروش بحمام ثاني وهي تبكي ...
,
راكان بدورة المياه مقهور من ردت فعلها العنيفه"يعني شلون ماتحبه" وإلا وش القصه ليه هالبكى كله..ليه هالإعتراض,والعصبيه الزايده وهي كانت البارحه أحلى من النسمه.."كانت صاحبت مبادره"..وبقمة الهدوء والحيويه..ليه انقلبت علي؟!
كمل ترويشه وطلع..تلفت فالغرفه ومالقاها...جلس ينتظرها يبيها في جلست حوار هادي..
دخلت بعد لحظات لابسه وخالصه ناظرته بطرف عينها وماعبرته..وقفت قبال التسريحه تمشط شعرها:أنت للحين هنا؟!..وش تبي بعد غير اللي خذيت
راكان انقهر من كلامها,فز ومشى لين وقف عندها ومسكها بذراعها بقوه,وبلهجة تهديد:شوووفي أنا ما سرقت منك شيء عشان تقولين اخذت وما اخذت وهالخرابيط اللي مالها داعي..أنتي زووجتي وهذا حقي,كفااايه اني جاريتك كــل هالفتره..لو واحد غيري وعنده وحده مثلك ما أصبر كل هالمده عليك
ملاك خافت من لهجته أول مره تسمع منه تخويف,حاولت تستقوي: ابعد يدك عني لا عاد تلمسني
راكان ضغط عليها اكثر:ملاكووه...أنا البارحه جيتك برضاك لاتخليني اللحين اتصرف تصرف تكرهينه..احذرك أنا..ويله قومي ألبسي خلينا نطلع المخيم الكل ينتظرنا هناك وانا قايل لعمي ماجد البارحه أني بجيبك اليوم.
ملاك حاولت تكتم البكيه ماقدرت...
راكان تركها وصد :شوفي أنا أنتظرك فالسياره ثواني وانتي نازله بسرررعه
{طلع بسرعه لبرا}
ملاك من خوفها لمت اغراضها بسرعه ولحقته...
[أحــــــــلامٌ تــحــتــــضــــر]
...
,
.
,
.
أم طلال:فراس حبيبي وين مكان المخيم هالسنه
فراس :نفس السنه اللي راحت..
ام طلال:زييين هذاك المكان حلو
فراس وهو يناظر بالمرايه عى البنات ورى:هييي شعندكم ساكتين؟لمى أكيييد فيها حراره وإلا دايخه وإلا تعبانه وإلا ماتسكت من فراغ هههههه
لمى بتملل:شسوى وأنا جالسه بين العنود اللي حاطه سماعات الأف أم بأذنها ونايمه وجنبي هالنكد"سموووه" من مشينا من جده وهي ماده بوزها شبرين ونص.سدت نفسي
فراس:أفااا وأنا أخو سما..وش فيك
سما نغزت لمى:مافيني شيء يافراس ماعليك منها ذي..أنا بس دايخه من الشغل حبتين.
فراس:طيب ورى ماتتركين هالشغل وترتاحين
سما:بس هذا راحتي..نسيت انه حلمي"التمريض" مستحيل أتنازل عنه..بس أنا أخذت إجازه إستثنائيه طويله ..بدون مرتب.. أبي أريح اعصابي شوي..
فراس:كفو اختي..مو مثل هالدب اللي جنبك ههههههه
لمى:فراااسوووه موب احسن لك...
فراس:هههههههه اخس يالصدقيه خوفتيني
ام طلال:بسسسكم حنا وصلنا عاد مانبي فضايح..اصغر عيالي فالكليه واللي يسمع كلامهم يقول بزران..
لمى:لا واللي قبل الأخير متزوج مااالت
فراس وقف سيارته:يله انزلوا ..ولحظه يا يمه قولي للجوهره تطلع لي
لمى بتلكك:ياحلييييله روميو له اربعة أيام ماشاف جولييت
فراس يضحك على هبالها:هههههه بسرررعه بس نادوها لي قبل لا أموت
سما تسمع هالكلام وميته من داخلها على نايف..
لمى:طيب طيب يا خي لاتفضحنا...
.
بعد السلام والجلسه...
الجده:زييين مابغيييتوا تجووون
ام طلال:شنسوي بفراس كان عنده شغل وخلصه وجينا
الجوهره (هييين يافراس تجي ولا تسأل عني.أوريييك.)
لمى تذكرت:يوووه نسيييت..الجوهره اطلعي لفراس برا يبيك..
الجوهره كان ودها تقتل لمى ليه تأخرت ماقالتلها شيء مثل ذا,قامت بهدوء عشان مايقولون وش هالطفاقه..مرت القسم الثاني من الخيمه فيه شنطتها طلعت روجها وتضبطت ورشت عطرها اللي يحبه فراس..وشيكت عاللي لابسته...هي متشيكه خصيصاً لأنها داريه انه بيجي اليوم..طلعت عالسريع...ومن دون مايحس لفت من ورى السياره لقته متكي ومسرح يراقب الغيوم المتراكمه ومشكله سواد رغم ان الوقت بدري عز النهار..قربت له من ورى :بووو
فراس قلبه بيطير من فرحته بس ما التفت عليها مسوي زعلان:بدري كان ماجيتي
الجوهره ضمته من ورى:ياقلبي "لمى" ماقالت لي إلا اللحين...سوووري عااد
فراس فك يدها منه "استحى":بنت مو هنا
الجوهره عضت طرف شفتها بدلع وببتسامه:اجل ويـــن؟!
فراس ابتسم وانجن على شفايفها اللامعه:أركبي وأنا أعلمك وين
الجوهره وهي رايحه تركب:أوكيه...مشينا.
,
.
,
.
جالسين على راس الطعس اللي مبتل بموية المطر..جو رااايق والسماء ملبده بالغيوم..السكوت عنوان الجلسه..وكل واحد متكي كتفه على الثاني,وكف فراس تضم كف الجوهره..بجو شاعري...
فراس بحالميه:وحشتيني
الجوهره بنفس النبره:أشتقتلك..
فراس وهو يداعب اصابع كفها:تدرين الأربعة أيام اللي راحوا بدونك ماتنحسب من عمري
الجوهره لفت عليه وحطت عيونها بعيونه وهي تدور تعبير مناسب يوصف شعورها المتأجج بداخلها تجاهه,وضمته بحراره ولهفه:تدري أن أبشع ظلم تعرضت له بحياتي.. انه تمر اربعة ايااام ماحضنتك..
فراس يمسح على شعرها وهو مبتسم وساكت وهي تضمه...مايدري ليه من يجلس معها لحالهم يحس انه محاصر بهواها..تشغل تفكيره تشل عقله عن التفكير إلا فيها هي وبسسس..أي جاذبيه اللي تملكها الجوهره...
الجوهره وهي ضامته تهمس بأذنه بنعومة صوتها:أنا من تغيب ولو ساعه أعيش الإفتقاد..فراس أنا احتاجك افتقدك أحبك..تعرف كيف..."أحبك"..يعني أمووت فيك.
فراس ما عرف يرد على كلامها الحلو..سكت..وهو يعيش حبها لحظه بلحظه..وتارك الأيتام تثبتلها شكثر هو يحبها ويعشقها...
.
.
,
.
,
.
,
........:بنت ..هييي لحظه
ملاك بدون نفس وبدون ماتلتفت:الظاهر لي إسم
راكان بلهجه جافه:أسمعي الساعه 11 الليل بنمشي
ملاك ألتفتت هالمره مستنكره:ليييش؟!
راكان بأسلوب أمر:بننام فالبيت وبنجي بكره..بسرعه خذي اغراضك
ملاك :بس أنا مابي انام فالبيت,أبي انام هنا مع البقيه
راكان بحزم:بس أنا أبي أناام فالبيييت بكيييفي وعلى فكره بيت اهلي موب بيت ابوك.
ملاك نزلت ومشت وهي معصبه ومحتره من تصرفاته...,وش فيه قلب عليها هالمره..هذا ليش مصمم يذبحها ببطئ...وش هالمعامله الجافه؟!
[أحــــــلامٌ تــــحـــتـــــضـــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
بالليل وبنفس المكان اللي واعدها فيه...جالس على طاوله فالهواء الطلق ويشرب كافي علبال ماتوصل لابس رسمي لأنه بعد هالمقابله عنده موعد عمل..بإفتتاح المعرض...ناظر بالساعه..9إلا عشر..والتفت للبحر وسرح كعادته من جاء لدبي.
,
ميس دخلت وهي تلفت يمين ويسار تدوره...
مريم:وين راح هذا..
ميس بعفويه:لاتقولين هذا...أسمه "طــلال"
شافته هنااك على الطاوله اللي مطله عالبحر:هذاك هو يامريم..تعالي
مريم:هاللحين أكلمه أنا على أني المقصوده
ميس:شرااايك بالله..أجل تبينه يعرفني من صوتي
مريم:أمري لله..مشينا
ميس وهي تضبط فتحت النقاب:لحظه مريم...عيوني كذا حلوه
مريم بنص عين:هيييه ما كأنك موسعه النقاب شووي
ميس دفتها بشويش:يله بس أمشي تأخرنا عليه....

مريم بعد ماوقفت عند طاولته:مساء الخير
طلال ناظرهم ابتسم ونزل راسه:هلا مساء النور تفضلوا
ميس عيينها عليه وهو منزل راسه ويحاكيهم,,صدق مؤدب.."طلال ماتغير"..,
طلال:أش تشربون..
مريم:مشكوور اخ طلال
طلال:ممكن اسألكم سؤال
مريم:حنا اللي المفروض نسأل
طلال:لا بسأل شلون عرفتم أنه أنا طلال
ميس انخنقت من السؤال المحرج....توسعت فتحت عيونها وناظرت بمريم...
مريم:سؤالك بمحله...بس ناظر حولك الكل معه احد..وانت لحالك ومطل على البحر مثل ماقلت لنا..شيء بديهي نعرفك..
ميس:أرتااحت وهدأت...
طلال:أوكيه أوكيه...بس
{رن جواله..بلا حب بلا وجع قلب ...وش جـانا من ورى هالحب....}
طلال أخذ جواله:عن اذنكم ارد:هـــلا "ديــمـه"...أوكيـه مــو مــشكله...قولي لهم أني جاي بعد شوي....اوكيه اللحين عندي شغل اخلصه علطول وجايكم "ديمه"..
ميس تسمع وهي مقهوره من داخلها("ديـمـه"أكيد زوجته ..يااابختها فيك ياطلال)
طلال نزل الجوال ومايدري شلون طاحت عينه بعين ميس,هالعيــن ماهي بغريييبه عليه, هذي نفس عيون حبيبته سرح فيها وهو مايرمش....
ميس هي الثانيه ما ارمشت..جلست تناظره مثل مايناظرها,بس بحسره وبضيق...
مريم ناظرتهم محد معطيها وجه تحنحنت:ممم أخ طلال انت عندك موضوع مهم لي لو سمحت تدخل فيه بسرعه
طلال وهو يحاول يصد عن ميس:إيـه ذكرتيني..بالنسبه لموضوعك..أنا الصراحه كنت أبي ألفت انتباهك وأحذرك من أنه فيه واحد ناوي يعتدي عليك بغرفتك..هنا وبتحرييض من واحد..أنا ماعرفت أسم المحرض بس عرفت اسم خويه..أعتقد أسمه "مشاري"...وهو اللي راح ينفذ هالمهمه..أنا كنت جالس وراهم أنا وخويي وهم مو دارين..وسمعت كل اللي دار بينهم..وقلت بما أنكم..من بنات جلدتي و...وأنا نفسي عندي خوات ما أرضى يصيرلهم هالشيء حبيت اني انبهكم...
ميس كبر بعينها زود,ودها تكلم بس تخاف يعرفها,وهي تتذكر واحد اسمه "مشاري" يااربي وين سمعت به؟.....إيــه مااغيره صديق متعب هذاك النذل..طرت ببالها هالفكره..وقالتها بهمس بأذن مريم..علشان تقولها لطلال وفتحت الجوال وعطته مريم..
مريم:أقول اخوي طلال..الشاب اللي محرض مشاري يشبه هذا
طلال وهو يناظر بالجوال ومستغرب:إيه كيف جاء عندك..بينكم شيء
مريم ارتفع ضغطها وماتوقعت مثل هالشيء من متعب مهما كان:لا هذا واحد قذر... كان يبينا نعطيه وجه مرسل لنا صورته بس ماقدر فيني ويبي اللحين ينتقم مني..بس هين
ميس,أللي داخت من الصدمه حاولت تستجمع قواها..معقوله ..مافيه مرجله ولانخوه هالمتعب هذا...لهالدرجه توصل فيه الحقاره!....حتى الكلب مايسوي اللي يسويه معها..مو كفايه متحملته على علاته.. جاي يبي يدمرها بعد!...
طلال لاحظ صدمتهم القويه:طيب خواتي تبون مساعده ترى مستعد..أنا بالخدمه...
مريم:لا مشكور طلال
طلال وهو يناظر بالساعه:أوكيه أنا ماشي مشغول..وأنتم متى مابغيتوا مساعده تراني بالخدمه ورقمي أظن انه معكم...
مريم:مشكووور تسلم
{طلال قام ومشى,,,}
ميس أول ماقفى طلال انهارت تبكي على الطاوله:ليييش ليييش يصير معي كذا ليييه
مريم وهي تحاول تهديها:يابنت الحلال اهدي توكلي على الله
ميس من حرتها:موكفايه متحملته..هالحشاااش السكير..الغبي..
مريم بصدمه:شلوون يعزم رجال على مرته..هذا فااقد اكيد
ميس بقهر:إلا ماهوب رجاال ولا هوب كفو...وش تبين من واحد ناقص عقل ودين ومرجله بعد....فووق شينه قو عينه...
مريم بقلة حيله:والسوات اللحين
ميس بلحظة يأس:أنا بتصل بطلال ينقذني منه وياخذ حقي منه
مريم:لااا يالغبيه مو بهالشكل توخذ الأموور
ميس بقلة حيله:أجل وش تبيني أسوي
مريم:المطااار سيييده للسعوديه ولا تقعدين هنا ولا ثانيه وعلطول بيت ابوك..هالرجاال ماينقعد عنده أبد قليل مروه و#####
ميس عورها قلبها شلوون كان تفكيرها غبي تحب واحد مااقد عرفته إلا من شكله ومن بعيد بعد.."أي سذااجه كانت فيها"...
مريم:شوفي ياميس..عندي لك خطه والله إن ضبطت معك راح تنتصرين على متعب وتفضحينه عند أهله وأهلك بعد...وتبردين حرتك فيه..
ميس بحماس:وشوو؟
مريم:أسمعيني........................... ..........................
[أحــــــــــــــلامٌ تــحـــتـــضـــر]
,
.
,
.
,
.
,


[أحــــــــــلامٌ تـــحــتـــــضـــــر]
الكل مجتمع حول الجـده وسوالف وضحك ..الوقت يمر بسعاده..بعد ما أكتمل عقد العائله...البنات والحريم ...والشباب على دباباتهم وبقمة الوناسه...,
فراس وقف الدباب وكلن وقف دبابه معه:عيااال شرايكم نروح لطعس ونطعس فيه
سعود: واللــه فـكــره ليش لا
راكان بحماس:قداااام وراكم واقفين
نايف نزل من دبابه بعد ماوقفه:لا ياشباب تطعيس مقدر..أنا تعبان شوي

محمد:تكفون ياعيال خلونا نروح نطعس
رامي بحماس:إي واللــه ياعيال
سعد:خذوني معكم تكفووون
فراس:هههه أفااا يالنسيب اركب بس ولايهمك
راكان:بس موب هنا بنشحن الدبابات لطعس بعيد شوي خاابره
فراس:إيــه اللي العام رحناله أنا وياك
راكان:أيــــــووه هو مشينا..
الكل شحن دبابه فالسيارات ومشوا وقعد نايف بروحه المتضايقه والمخنوقه... يبي يستانس مع الشباب بس مو قادر...
.

الجده وهي تقص عليهم قصصها القديمه ووش كانوا يسوون...
لمى بلقافه:جده جده قولي لنا كيف تعارفتي أنتي وجدي وخطبك الله يرحمه
الجوهره:ههههههههه الله يرجك كل ماسولفنا تسألينها نفس السؤال
الكل:هههههههههه
لمى:ههه يختي قصصهم فيها جرأه نفتقدها هالأيام...أشياء لوتصير اللحين نقول يووه عيب وإلا حرام وهي لا ذي ولا هذيك..يكلمون عيال عمهم وخوالهم عااادي يسولفون مع بعض عااادي ويلعبون سوا واحياناً مايتغطون منهم...أشيااء اللحين ممنوووع أحد يسويها..!
الجده:المهم بتسكتووون وإلا ترى ماني بقايله لكم القصه..
ام طلال:ههههه ماشاء الله عليك يمه...انتي وابوي الله يرحمه
العنود:ههه وضحى وابن عجلان هههههه
الكل:هههههههههههههه
سما تسمع وقلبها مو معهم....جروحها وقلبها المطعون أهلكوها...كانت تراقب الشباب وهم رايحين...وأنتبهت أن الغلا ماراح معهم..."غريبه" وش قعده؟!...
.

نايف طلع من الخيمه وهو مايدري وش يسوي..ألتفت على يساره لقى جلسة الحريم ,الجده والكل حولها...ركب دبابه وشغله وقعد يفر فيه لحااله محد حوله...يسرع شوي وشوي ياخذ لفه قويه ويسوي خمسات...بس ماغبر الدنيا لأن المطر توه نازل والأرض كلها رطبه...
.
رنيم بإعجاب وهي تناظر بحركات نايف:أوووخس من هذا اللي حاس الدنيا
الجوهره:هذا الواضح انه نايف...
لمى:إلا نايف صح
ام سعود:وش قاعد يسوي هذا مايخاف شكلي بقوم اوقفه
رنيم ببرائه:وليييه ياعمه ياااحظه...والله الود ودي أني راكبه معه
سما ألتفتت بسرعه على رنيم وأنكرت هالكلمه منها...ولعت منها وهي سااكته!
الكل:هههههههههه
ام سعود:روحي معه يا رنيم
رنيم:عااادي أروح ليش لا...علشان ولد خالتي يعني
ملاك تحمست معها:ياناااس ياكذب البنت كذباااه
ريم اختها:إي واللـــه
رنيم:وش فييكم اخترعتوا يعني هو نايف مو بعبع
لمى وهي تخز رنيم:يعننني رنيم ماني مستحيه
رنيم وعينها عليه من بعيد:عاااااادي
الجده:طيب لحظه...نـــااااااايف يانااااااااايف
نايف بالياله سمع ...واستغرب انهم ينادونه ولف عليهم..........!
رنيم خافت لأن الدعوه بتصير صدق:جده انتي وش تسوين؟!
الجده بحماس:شوفي إن ركبتي معه زي ماقلتي لك طقم الذهب حقي اللي جايبه لي جدك الله يرحمه...هاااه شقلتي...
رنيم:وناااسه صدق جده..هذاك اللي مطلعته من المتحف
الجده:إيـــــــــــه صــــدق
الكل سااكت ويترقب هبال رنيم وين بيوديها....
سما ساكته وهي على نااار وتراقب "رنيم" وودها تخنقها
,
نايف وقف قبالهم:لبيه ياجده ناديتيني
الجده:إيــه وانا جدتك...,فيه وحده هنا تقول بتركب معك وحنا تحديناها...عاد بنشوف إذا بتركب وتروح معك وإلا ...
الجوهره تنغز رنيم:يله ياخواافه وين لسانك قبل شوي؟
رنيم وهي تناظر بنايف من بعيد,وسيييم وحلوو وجذااب(رنووم لا تخورين وتفشلين عمرك قوومي)
نايف سكت وهو مستغرب هالطلب والموضوع من أساسه,وينتظر:جده أنا ماشوف أحد مستعد يركب معي...شكلك احرجتي البنات
أم راكان وهي تخز بنتها على جرأتها قبل شوي بالكلام:إي والله يانايف وهالبنات ألسنتهم وش طولها بس يجي التنفيييذ يفشلووون
الجده وعينها عالبنات:أفــاااا مافيكم وحده بتاخذ طقم الذهب حقي يعني...!
ريم:ليييتك سكتتي يارنوم
رنيم ساكته وتحاكي نفسها(هذولا من صدقهم!!)
نايف:هههههه شكلهم مافيهم جريئه وكفو تحدي
.........:لا فـيـه
الكل:!!!!!!!!!!!
قامت سما وهي متلثمه بطرف الطرحه,ولابسه بنطلون أسود وبلوزه ثقيله عنابيه فيها سحاب من قدام غامقه:أنــا...
نايف بلع ريقه وهو ما يناظرها..وش تبي منه هذي...هو قايلها أنه يكرهها هذي ماعندها "كرامه".. !!
الجده أستغربت "سما" بالذات هذي أكثر وحده هاااديه بين البنات ومن جو عالمخيم هالمره ماسمعوا لها صوت...
سما:تسمحين لي ياجده
الجده وهي مستغربه للحين:روحي أنا ماتحديت إلا وأنا سامحه بهالشيء
أم طلال ودها تقوم وتضرب بنتها على هالجرئه.,ساكته وتراقب مع الكل..
سما مشت بكل ثقه وشموخ..لين قربت من نايف وعينها ماتنزل منه...
نايف كان واقف قدام الدباب ومنزل راسه مايناظر فيها...
سما وقفت قدامه مباشره وبجرأه:أنا جاهزه يانايف خلنا نمشي...
نايف لف وركب الدباب,وهو ماحط عينه بعينها:يله مشينا..
سما ألتفتت عليهم:جده كم لي من الوقت
الجده!!:اللي تبين...
سما ركبت وراه وضمته من قلب وهمستله بأذنه:يله حبيبي
نايف أول ماضمته بغى يطير من الفرحه..بس مابين..خلاص ناوي يقطع العلاقه...تحرك الدباب ومشوا بسررعه.

الكل ساااكت ومتفاجأ إلا العنود اختها طبعاً...

بعد شوي ضحكت ملاك:ههههههههههه الله يفشل بليسك يارنووم ههههه
الجوهره:هههههههه خوااافه
رنيم تبي ترفع ضغط الجوهره:أنا ماني خواافه بس مابي اركب مع نايف... لو أنه فراس كان ركبت معه..بس آآه مو فراس...
الجوهره قامت عليها:رنووووموووه إلا فرااس والله أذبحك
لمى:هههههه رنوم تشهدي
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
.
,
.
,
.
,
[أحـــــــــلامٌ تـــحـــتــــضــــر]
نايف بدا يبطئ السرعه بعد ما أبعد عن نواظر الحريم...
سما تكت راسها على ظهره وهي تضمه و بقمة سعادتها...رغم جروحه بصدرها تعشق ترابه تعشق تفاصيله...!
نايف وقف وأبعدها عنه ونزل وأبعد شوي ووقف وهو معطيها ظهره:وش تبين ياسما..واللي بيننا أنتهى..
سما ببتسامه وهي تشوف زعله:من يقول أنه أنتهى...الحب بيننا توه أبتدا
نايف بجديه:بس انا أنهيته خلاااص
سما عصبت ورفعت صوتها:أنهيته من ناحيتك بس من ناحيتي لا يانايف..موعلى كيفك
نايف ألتف عليها بعصبيه مثلها: والله عاد هذي مشكلتك أنتي ..بعدين وش هالتصرف البايخ هذا...تركبين معي قدامهم ماتخافين أحد يتكلم عليك
سما بلا مبالاه:عاادي وش تبي من وحده تكلم وااحد من ورى أهلها...أكيد راح تسوي أي شيء ماعندها مشكله..
نايف حس أنها تذكره بكلامه اللي قاله بحقها قبل,حب يغير الموضوع:أنتي وش تبين مني بالضبط اللحين أطلعي من حياتي..أبي أعيش
سما نزلت دمعتها وهي تبلع ريقها وبصوت فيه بحه:أبيـــك
نايف صد بوجهه بتملل:يـــااالــيل مطولك
سما بإلـحــاح:نـايف ناظرني لا تصد..أنا أبيك ماتفهم
نايف ماألتفت عليها,سكت و مارد عليها...
سما بجرأه وعدم تفكير فتحت سحاب بلوزتها الصوف اللي على صدرهاا للنصف وضبطت البدي وبينت مفاتنها وسحبت المشبك من شعرها وحطته بجيبها..ومشت بتمخطر لين وقفت قدامه وحطت يدينها على كتفيه بحركة إغراءوسبلت بعيونها وقربت اكثر, ونفسها يزيد إضطراب:
نايف واقف ويناظرها مو مستوعب للحين..حركاتها تغري أي واحد مكانه!!!
سما قربت لشفايفه بجرأه أكثر وهي تتكلم بهمس:أحبك.أحبك ماتفهم أنت..خذ مني أللي تبي..بس عطني لحظة حب..
نايف داخ بعد كل هالإغراء,"سوت حركات تجذب أي رجال بمكانه"..
سما وهي تسحب و تنزل طرف بلوزتها أكثر عشان تبين جسمها وعينها بعينه:نايف أنا أتنازل لك عن نفسي..أنا لك...ملكك سو فيني مابدالك.{ونزلت راسها على صدره وهي تضمه}
نايف أنهبل من تصرفاتها..بس صحى على نفسه..وأبعدها عنه وعطاها كف عمرها ما أخذت مثله,وصرخ فيها:بــنـــت أنتي أنهبلتي
سما ودموعها تنزل بعد هالصد الجارح,ويدها على خدها محل الكف:إيـــه أنهبلت أنجنيت..علشاني أحبك فقدت عقلي
نايف عطاها كف زي قبل شوي وهو معصب ويصارخ:فيه وحده تتنازل عن نفسها بهالشكل؟!
سما وهي تبكي :إيــه أنا مابي هالحياه من دونك مابي احد غيرك..أنت ليه علي وش غيرك,جننتني بمزاجك المتقلب..فجأه تزعل ولا أدري وش السبب
نايف صد وراه:خلاصة القول..أنـســيـــنــــــــ ــــي أنتي منتي لي وأنا ماني لك
سما مسحت دموعها وبتهديد:وش رايك باللي يقول أنك راح تتزوجني أنا..وماراح تكون لغيري أنا
نايف بضحكة تهزء:مجنووونه غبيه
سما بلهجه جاده:أنت شكلك تتحداني..منت مصدقني...بس شوف أنا مستبيعه..إما أنك راح تصيرمن نصيبي أنا وإلا واللـــه لأذبح نفسي يانايف..وتشوووف
نايف ركب دبابه وبضحكة التهزء نفسها:أوكيه دوري واحد يرجعك لأهلك
سما وهي تسكر بلوزتها وتضبط نفسها وتضبط الخطه من اللحين:ماهي بمشكله روح واتركني لحالي...
نايف استغرب قبل شوي مستبيعه واللحين تقول مع السلامه روح...مشى وأبعد شوي عنها.....
,




بدت ام طلال تقلق:الله يستر يايمه..البنت تأخرت مع الولد..
الجده وهي تخفي قلقها:ماااعلييهم إلا العااافيه...لاتحاتين بس
ام سعود:اللـــه يستر بس
البنات قاموا وراحوا يدخلون جوى الخيام يكملون هيصه....
.
.
,

.
....وسوسة به نفسه أنه يرجع لها..رحمها والمسافه بعيده وقلبه ماطاوعه عليها مهما كان...لف بدبابه عليها ولقاها جالسه وتناظر برجلها والدموع مغرقه خدودها...
نايف نزل مسرع لها وجلس عندها:وش فيك؟
سما بألم:آآآهـ ياناااايف شووكه كبيره دخلت برجلي آآآهـ شوف هالدم.
نايف وهو يناظر بالدم:طيب وش السوات اللحين..
سما:أتركني هنا وروح..وأنا إذا قدرت أمشي جيت وإلا قول لفراس يجي ياخذني.
نايف قطعت قلبه بدمها ودموعها,خذته "الفزعه":من صدقك اخليك تتألمين هنا لحالك
سما رغم الألم "تقط حكي":أنا ماني مهمه..محد ينتظرني...محد يحبني..أتركني هنا لحالي وان متت أريحلي..
نايف ماطاوعها,قرب لها وشالها غصب عنها..
سما فرحت من أعماقها وأستغلت الفرصه أحسن إستغلال,سوت نفسها ماهي براضيه وتبكي:نايف أنت وش قاعد تسوي..نــزلــني نــــزلـــنــــــــــــــ ي
نايف ماسمع كلامها:أقووول أصص وخليييك عااقله أحسن لك..
سما وهي تصنع البكى:والله لأقول لجدتــي
نايف يجاريها:قوليلها ماعلي منها...
سما كانت قريبه من وجهه كثيير قاربت خدها لين لامست خده بغفله منه:نااااايف فــكــنـــــي...
نايف مارد عليها هالمره...
,
.

,أنتهى الجزء السااادس عشرر........


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 03:06 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*^*..الجزء الساابع عـشـر..*^*
[أحــــــــــــلامٌ تــحــتــــضــــر]
الجده جالسه بخيمتها لحالها....وعلى سريرها بتتسطح شوي وبعدين بتطلع تقعد مع عيالها...ناظرت الساعه:هالبنت من جد تأخرت الله يستر..لايكون صار لهم شيء بس؟؟؟

بعد شوي...

.....دخلت تركض من باب الخيمه الخلفي وطاحت عند رجلين جدتها وهي تبكي!
الجده خافت:سمااا وش فيك؟
سما سكتت وهي منزله راسها..على رجلين جدتها وتبكي...
الجده سكتت وهي تناظر شكلها المبهذل..سحابها مفتوح كله! وشعرها مبعثر وشكلها وهي تبكي يوحي بمصيبه حصلت....الجده لفت وجه سما لها ..وناظرت بعيونها الحمر:قولي اللي صاار بالتفصييل
سما مسحت دموعها وبدت تسرد القصه.....
,
[أحـــــــــــــلامٌ تــحــتــــضــــر]
.
,
,
.
,
.
,
رجعت من سفرتها اللي صدمتها وجرحتها وذكرتها بخيبتها ..وحظها المايل ..كانت دموعها تنزل بدون بكاء..قررت بنفسها أنها تنتقم منه شر أنتقام هذا اللي بلا غيره وضمير واحساس واللي انخدعت فيه ألف خدعه....حاولت تتناسى قبل ماتقابل أحد من اهلها......... طقت الباب...ومحد فتح الباب...غريــبه وين راحوا....طلعت جوالها..واتصلت على أبوها ومارد...!:أففف وين راحوا؟؟
.....:ميــن هـازا
ميس أبتسمت على الصوت"هذا سواقهم الأندونيسي":السلام عليكم صبحي
صبحي كبير شوي ابتسم:وعليكم السلام..أنتي ميس صح؟
ميس:ههه صح وين اهلي ياصبحي؟
صبحي:كلو روح هازا مخيم
ميس:صح تذكرت هذا موعدهم كل سنه شفيني نسيت.! أوكيه وش اسوي اللحين ياصبحي والبيت مقفل
صبحي:معليش هازا مفتاح بيت معي خوزيه..بعدين نوم قوم صبح خلي بابا ودي
ميس اخذت المفاتيح منه: شورتك وهداية الله..يله تصبح على خير
دخلت البيت وسكرت الباب وراها..وجلست بالصاله تناظر حواليها هالبيت اللي تحبه وتعشقه...هالبيت عاشت فيه احلى لحظات حياتها...جلست عالكنبه الطويله اللي فالصاله ومقابله للتلفزيون..وأخذت الريموت وحطته على ميلودي علشان تسوي صوت بالبيت..واستلقت على الكنبه وهي تناظر للسقف وموجايها النوم والساعه توها 10 بالليل.....
طلعت اغنية راشد الماجد"بلاحب"..
بلاحب بلا وجع قلب ....وش جانا من ورى هالحب
غير الألم غــير التعب ....وش جـــانــا....
نزلت دمعتها واخت الريموت وغيرت المحطه علطول وحطته عالعربيه احسن..
كانت المذيعه..صبا عوده..:أوووه من زمااان عنها هذي
أسترخت ميس بعد ما غيرت المحطه...
التلفزيون[هـذا وقد شهد الملتقى..عدت مقترحات ومشاريع جديده..حاز على أفضلها مقترح مخطط بناء بيئي,قدمه مندوب شركة{.....}المهندس السعودي الشاب/طلال خـالد الراكان ..]
ميس ما استوعبت الأسم أستقعدت وركزت نظرها عالتقرير اللي عارضينه..
[...وكان للقناه معه هذا اللقاء,
المذيعه/مرحبا مهندس طلال
طلال ببتسامه/أهليـن
المذيعه/ألـف مبروك مهندس على هذا التميز والإبداع وحصولك على جائزة أفضل عرض وفكره عن مشروعك الذي قدمته
طلال/الله يبارك فيك..والحمدلله على توفيقه لي
المذيعه/ممكن تحكيلنا عن شو بيحكي مشروعك البيئي
طلال/بكل سرور...........................]
ميس قامت من الكنبه وراحت تقعد بوحده أقرب للتلفزيون...وتدقق بملامحه وتسمع كلمه ينطقها..لفت نظرها ربطة عنقه الزرقاء وطريقة ربطه لها وأسلوبه فالكلام قمه وإجاباته للمذيعه حلوه..كان جذاب وله طله هوليووديه..بدون تردد أخذت جوالها وكتبت رساله وأرسلتها له...
[أحــــــــــــلامٌ تــحـــتـــــضــــر]
.
,
.
,
.
.
.......الجده وهي تناظر بالفيديو اللي صورته سما بجوالها مع نايف...حطت يدها على راسها زي المصدومه وبدون ولا كلمه تقولها..أبداً ماكانت تتوقع من نايف هالشيء...
سما تسوي نفسها مظلومه:هــاآهـ صدقتيني اللحين ياجده...
الجده خزت سما بنص عين:هـو أعتدى عليك ؟..يعني....
سما قاطعتها وهي منزله راسها "مسويه مظلوومه":إيه ياجده كل اللي فبالك صار.
الجده عصبت حدها:قومي...سنديني خليني أروح لعيالي أسولف معهم راسي عورني من حكيك
سما تبي تذكرها:طيب جده وموضوعي
الجده:لكل حادثٍ حديث..لاتخافين
سما تشققت من داخلها من الوناسه...حبت على راسها..وسندت جدتها وطلعت...
...
فتحت جوالها وعالرسايل وكتبت [تــحــمـــل كـــل اللــي بـيـجـيـك...أنت أضطريتني على هالشيء..........أموآآآآح..أحـــ بـــك]...وأرسلتها لنايف.
,
.
نغمة رسايل...وفتح هالرساله اللي تو وصلته..وقراها وضحك :هههههههههههههه هالبنت مجنووونه..شبتسوي يعني؟!!ههههههههه حركاات وتهديد بعد..وأنا أنتظر شبتسوين <<قالها بتهزء..
[أحـــــــــلامٌ تــحــتــــضــــر]
.
,
.
,
.

قبال الخيمه....
وقف جيبه اللاند كروزر الكريستالي..ودق هرن..ودق جوالها يستعجلها...
,
.
داخل الخيمه....
لمى بنص عين:ياعييييني ماعااد يستغني الرجال
ملاك وهي تلبس عباتها وتخفي زعلها على راكان:طبعاً حبيبتي..
ام راكان تسمع وهي رااضيه....
لمى تقلد الحريم:ههه طيب لا تعودينه..على كذا..بيخرب
ملاك وهي تجاريها:ههههههه أصلاً إذا هو أستغنى أنا ما أستغني انهبلتي انتي..
الكل:هههههههههههههه
الجوهره وهي تفكر بفراس:ههههه خليها لين تجرب ياملاك
ملاك:هههه قولتك..وهي اللي بتعقدنا عاد هههه باااي ياجماعه اشوفكم بكره
الكل:بااي
,

راكان على أعصابه ينتظرها...
ركبت ملاك وسكرت الباب بدون ماتسلم:....
راكان حرك سيارته ومشوا بدون مايناظر بوجهها:طيب سلمي السلام لله
ملاك"حقرته" سكتت وماردت عليه...
راكان كان رايق علشان كذا ماسوى مشكله:طيب براحتك...
ملاك صاده بوجهها عنه للجهه الثانيه:......
سكتوا .....

راكان وهو يحك سكسوكته بطرف أصبعه السبابه:إيه تذكرت..ترى بكره معزومين أنا وأنتي عند جيراننا آل ناصر لا تنسين قلبي
ملاك ألتفتت عليه بسرعه:آل ناصر؟!!!
راكان ببتسامه:إيـه نسيتيهم..هذ ولاااك..أللي بنتهم "هـيــاء"
ملاك أكيد تذكرت مستحيل تنسى أذى راكان لها وهي صغيره..انقهرت خاصتاً أنها تكره هياء بنت آل ناصر كره العمى...وصار بينهم موقف بايخ.. تكرهه ملاك لمن دحرجها راكان بالبرميل لين وصلها لهياء,عقدة ملاك حواجبها وبدون نفس:آسـفـه ماني رايحه معك
راكان ناظرها بهدوء:ماهو بكييفك بتروحين يعني بتروحين
ملاك وهي تخزه بعينه بعناد:مااني رايحه يعني ماااني رايحه
راكان بعناد مماثل:بتروحيــن يعـنـي بتــروحــين وغصبن عنك بعد
ملاك حست براسها يعورها من انخفاض الضغط اللي دايماً يسببه لها بس كابرت عالألم وهي تعاند:ماني براا....{ضمت راسها بيديها بقوه وغمضت وهي تصدر آهات}..آآآه آآه ياراسي آآآه
راكان وقف وألتفت عليهاوخاف عليها وهي تتألم:ملاك وش فيك ؟
ملاك بكت ونزلت راسها وتكته عالطبلون:ذبحتني ياراكان ذبحتني..
راكان انقهر من هالكلمه وعصب:حرااام عليك أنتي أللي ذبحتيني..وش فيك علي.. من اللي حاقر الثاني أنا وإلا أنتي..أنتي كنتي ولا فيه مثلك إلين مانمنا مع بعض كنتي عاديه بعدين انقلبتي فجأه ليييش مدري؟!
ملاك سكتت وماردت مو قادره وهو فاجأها بهالكلام..
راكان ضغط على نفسه:شوفي يابنت الناس إذا كانت نومتي معك جايبه لك المرض وانتي كارهتها..خلاص أعتبري انك من هالليله مرتااحه مني..بس لي طلب وحيد ريحي قلبك..تأكدي أني ماراح اتعرض لك أبداً أبداً...مهما كان.
ملاك اللي كانت تظن انها بترتاح لمن تسمع هالكلام من راكان..زاد معها انخفاض الضغط وعورها راسها زياده بس تكابر,,وهذا راكان للحين ماعرف هي وش تبي منه..وهي ماتدري هو وش يبي منها.."مافهم هي وش تبي"
[أحــلامٌ تــحــتــــضـــر]...
وقف السياره ونزل..ومشى يدخل بدون مايلتفت عليها...
ملاك تحاملت على نفسها ونزلت تمشي بخطى متثاقله..حاولت تنطق وتناديه بس ماقدرت..وطاحت عالأرض..
راكان ألتفت على صوت الطيحه ورجع يركض وهو خايف:مــلاك شفييك
ملاك رفعت نواظرها المليانه دموع تناظره بنظرات كلها ألم..
راكان ماطول يناظر بعيونها"مايبي يضعف قدامها"..شالها ودخلها لين وصلها لغرفتهم..نزلها على السرير وقفى من عندها يمشي وتذكر شيء وألتفت عليها:ملاك أناأسف مقدر أقول لأهلي سوولي غرفه وهذي يعتبرونها غرفتنا حنا الأثنين,صعبه اقولهم عن اللي يصير بيننا.. صح؟..بس أوعدك من بكره راح أريحك مني وراح أفهم ابوي أعمامي أنه مابيننا نصيب..والأفضل كل واحد يروح لحاله وهم إن شاء الله بيفهمون....{ وهو ماشي ألتفت وعطاها نظرة حنان}....يله تصبحين على خير
{طلع وهو يحس انه مخنوق من الكلام اللي قاله..}
ملاك وهي مستلقيه مكانها ومتكيه راسها بمخدتين وتوها تحاول تستوعب كلامه لها وتعيده بأذنها مره ثانيه(مابيننا نصيب..والأفضل كل واحد يروح لحاله)..
(مابيننا نصيب..والأفضل كل واحد يروح لحاله)..

من دون شعور لقت نفسها تفز من مكانها وسيده للشباك فتحتها ونادته ودموعها تنزل:راااكـــــــــــــــ� �ـــــاااان لاتــــــرووووح
راكان ماصدق هاللي يسمعه ألتفت عليها يتأكد وصرخ بوجهها:بـنــت ادخلي وسكري الشباااك
ملاك ماسمعت كلامه ظلت واقفه ,,
راكان مافكر كثير..دخل يركض وصعد الدرج لمن وصل الغرفه دخل و راح للشباك دخلها وسكر الشباك مسك يدينها البارده من الهواء البارد برا:بنت ليه طالعه بهالبرد...تبين تموتين انتي
ملاك فكت يدينها من يديه بخيبة أمل:يعني انت جاي تسكر الشباك وبس وانت ماشي..بسس
راكان حط عينه بعينها يتفحصها ويقراها...نظراتها توحي بأنها مضطربه رعشة يدينها لمن مسكها تدل انها تعيش حاله غريبه بداخلها..وبعد هالتحليل السريع لها تأكد لراكان شيء حلله من خلال كل تصرفاتها طول الأيام وماكان يفهمها ونطق بكل حب:ملاك..أنتي بالنسبه لي شيء كبير..ملاك أنتي تعادلين روحي..مـلاك أنــا بالعربي أحـبــك
{صوت كف قوي هز أرجاء الغرفه}

..وهي تبكي:أخيراً نطقها لسانك أخيراً
راكان أبتسم من هالكف وفرح لأنه من يدينها الناعمه يداوي روحه:أحـبك يا عنيفه
ملاك ضمته وسط دموع الفرح وهي تبوس خده اللي ضربته:أحـبــك يا متكبر
راكان ضحك.. وهي ضحكت...
سكتوا للحظات والإبتسامه هي سيدة الموقف....
ملاك كان بخاطرها أشياء كثيره تبي تقوله عنها وحست هذا الوقت المناسب لها ومافيه أحسن منه ...جلسته غصب وجلست بحضنه مثل الطفله وتكت راسها على صدره:آآآه ياراكان
راكان:سلاآآمة قلبك من الآآهـ..شفيك ياعمري؟
ملاك من قلبها:قهرتني ذبحتني موتتني ياولد...مابغيت تقولها
راكان وهو يلعب بخصل شعرها:انتي ماكنتي تعطيني فرصه.
ملاك بنص عين:مـاشاء الله عليكم يالرجال..إذا بغيتوا شيء تسوونه..شمعنى هذيك الليله لمن جيتني وأخذت كل اللي تبيه..قول شمعنى؟
راكان ببتسامه ساحره:ممم أسألي نفسك..لو ماكنتي راضيه ماصار شيء بس اعترفي كنتي راضيه يله بسرعه اعترفي..
ملاك استحت وصارت خدودها ورديه:قمة الرضا حبيبي أصلاً هذيك الليله لو ماكنت جيتني كنت اتصلت أنا فيك أو صار فيني شيء..ماعاد فيني صبر<<<< صدق جريئه ماتستحي"
راكان بنص عين وببتسامه اعجبته جرئتها مع خدودها المورده:ملاااك
ملاك بهيام:تــاج راسها أنت..آآمر
راكان غمز بعينه:مستعده
ملاك فهمت عليه وباسته على خده بنعومه.ومابغت تفكه..
راكان ماضيع وقت شالها...########
.
,
.
,
.
,


[أحـــــــــــلامٌ تــحــضــتـــر]
مرني طيفك وطيفك صــاحبي مدري عدوي....
جايبٍ صوتك وصوتك سكة الذكرى الحزينه...!
قال أنا جوي تكدر...قلت ماهو كثر جوي....
قال فرقانا غبينه...قلت وأكثر من غبينه...!
قال أنا بموت من غيـبـتـك...قلي وش أسوي ..؟
قلت أنا أبي الموت في غيبتك..قلي بس وينه...؟
قبل ترحل كنت أقول بيسرح أيام ويضوي....!
مثل ماعودني إلا أشتقتله..جابه حنينه..
بس هالمره..ثمان شهور..وظلوعي تذوي..!
كل يووم أشتااقلك..يلعن أبو الشووق وسنينه...
× × × ×
كعادته...بعد انتهاء دوامه..ياخذ دش ...طلع من الحمام ولبس بيجامة النوم وأستعد للنوم..جلس على سريره واخذ الساعه يوقتها ورجعها مكانها عالكومدينه...شاف الجوال وتذكر الرساله اللي جاته اليوم وهو بالمعرض اثناء الملتقى..كانت رساله ملفته...أخذ الجوال وفتحها يقراها مره ثانيه ويتمعن فيها..[مساء الخير "طلال" ...كنت رائع و طلتك بالشاشه قمة الروعه...أحييك على مشروعك المميز..وأشد على يدك..وللأمـام دومــاً.....]
طلال ثار عنده الفضول وتذكر الرقم..هذي نفس البنت اللي كانت هنا وساعدها.. ناظر رقمها يفكر...واتصل ..وانتظرها ترد...
,

كانت ماشيه على الدرج بإحباط العالم رايحه لغرفتها ببيت أهلها.. رن جوالها أغنية"يـارا"....أيــــام مش عــارفه راااحت فيــــن....أحـــــلام وحـــب سـنــــييين... ضــاااعت مــنـــي غـصــبٍ عـنـــي....آآآه من الـدنـيـا ....نسيتني أنا ميين ....وإزآآآي بعدك هعيــش؟؟...
أخذت نفس بعد هالكلمات والصوت الصادق وفتحت الجوال تسمع قبل ماترد:....
طلال بالجوال:ألـــوه
ميس نزلت دمعتها بدون بكاء:هــلا
طلال بتردد:ممم مسااء الخير
ميس تحاول ماتبكي:مساء النور..أهلين طلال
طلال بضحكه صغيره:هه شكراً لأنك مانسيتيني...
ميس من قلبها:أللي مثلك ماينتسون
طلال يضيع السالفه لأنها أحرجته:أنا أسف على إزعاجك بهالوقت
ميس وكأنها ماتبيه يقطعها:لا عاادي أتصل بأي وقت
طلال:أنا أعرف أني مالي حق أتصل فيك بس..حبيت أشكرك على دعمك لي..مسجك كان محفز..
ميس ببتسامه مخنوقه:هذا أقل واجب اقدمه لشخص يرفع الراس مثلك..
طلال سكت...
وميس سكتت...
طلال:مم أوكيه أنا أتركك تنامين اللحين..وأسف عالإزعاج مره ثانيه و...وتصبحين على خير...
ميس وهي تسبح بدموعها:وأنت من هله باي..
سكرت جوالها ورمت نفسها على السرير تبكي بصوت عالي وماخذه راحتها..وكويس أنه ماحد فالبيت..لها يومين وماقالت لأهلها..تبي تريح شوي قبل ماتختلط فيهم....رفعت صوتها وبصراخ:...أحسسسسن هذي آخرتها..... الله يلعنك يامتعب....الله لايسامحك يامتعب الله لايسامحك...
وكملت تبكي للصباح.............................
[أحـــــــــــــــــلامٌ تـــحـــتـــضــــر]
,
.
,
.
,
.
,
.
صباح يوم جديد ..في المخيم اللي كان بمثابة المتنفس المريح للجميع ومقلق للبعض... أستقعدت سما وهي تشوف البنات حولها نايمات...لمى منكبه على وجهها مثل الأطفال وشعرها منكش....ورنيم جنبها نفس الحركه هذولا توم وجيري ...والعنود بسماعات الأف أم اللي بأذنها ونايمه بهدوووء....أما الجوهره فعالم ثاااني حاطه الجوال جنبها ونايمه برومنسيه مبتسمه وحاطه يدها بنعومه على المخده.."كانت طوول ليلها تكلم فراس"! مع انهم بنفس المكان....ضحكت شوي على أشكالهم وناظرت بالساعه توها 6صباحا...قامت وهي ترتجف من البرد غسلت وجهها وزينة ربطة شعرها وألتفت بشالها وطلعت لخيمة المطبخ تبي تسويلها شيء ساخن تشربه عشان يدفيها...
دخلت المطبخ وهي تسمع أصوات حركه مشت خطوتين وشافته وفرحت:هـااي
نايف ارتبك وطاح الكوب من يده.....
سما ابتسمت من ربكته وقربت ورفعت الكوب من الأرض :أحمد ربك أن الأرض مو بلاط...
نايف يسوي نفسه ماتأثر:أنا ماكنت ماسك الكوب زين
سما ببتسامه ساحره:أمووت باللي يصرف أنا...
نايف بغى ينهبل من حركتها...
سما لفت من عنده..وراحت للموقد تبي تولع على المويه:قولي شتشرب أنت حليب وإلا كافي؟..
نايف وعينه عليها رايحه جايه:أي شيء
سما طرحت الشال متعمده ماكانت لابسه مع البنطلون غير البدي شيء:أووكيه بسويلك كافي زيي
نايف يطالعها وهي تشتغل ولا هي بمهتمه فيه ما كأنه موجود وتكلمه عاادي عكس أمس كانت مستبيعه على قولتها...أخذ الشال ورفعه لها:هذا طاح منك
سما ناظرت فيه:هههه خله معك ماحبه وأنا اشتغل...
نايف:طيب و...{سكت}
سما قربت منه تستفهم وكأنها مو مهتمه:وإيش..؟
نايف نزل عيونه يناظر فباقي جسمها الروعه وهو ساكت..
سما لاحظته طاح على وجهه وغرق,حبت تصحيه:هيييه أبعد عيونك عني...لا تقعد تقز..
نايف تجرأ ومد يده وهو يلمس خدها بنعومه ونزل لعنقها الطويل:من جد حلوه
سما عرقها صب وبلعت ريقها من هالكلمه ومغصها بطنها,صارت تتنفس بسرعه...
نايف بصوت فيه بحه,وكأنه يبي يصيدها:أنتي ناعمه ليه تحاولين تكونين شريره وتهدديني بمسجات وترفعين صوتك علي..؟{ضغط على رقبتها الطوييله بقوه وهو يخنقها وكلمها من بين أسنانه} أنتي وش ناويه عليه بالضبط..؟
سما ماحاولت تفك يده أبداً مع أنه عورها من جد,بالعكس أبتسمت إبتسامه قهرته..
نايف فكها..لأنه يدري أنه ألمها وهي تحاول ما تتألم ومن بين أسنانه:قوولي وش قصدك من تهديدك بالمسج البارح وش ناويه عليه تكلمي..
سما وهي تفرك رقبتها من مسكته القويه وأرسلت له بوسه بالهوى:ناويه عليـــك...
نايف ارتفع ضغطه:مجنووونه
سما أرسلت بوسه ثانيه وهي تبتسم:أحبــــك
نايف قرر يتركها ويمشي لأنها أحرقت أعصابه....
سما مسكت يده وهو ماشي:على فكره حبيبي
نايف ما ألتفت عليها:خـيرر
سما:زميلي فواز تزوج البارحه...وكرت زواجه عندي لأنه دعاني
نايف ألتفت عليها:والمطلوب
سما ببتسامه:ابيك ترتاااح ماهنا غيــرك{أشرت على قلبها}
نايف انقهر منها أشر على قلبه:وأنتي ارتااحي طلعتي من هذا
سما ما تأثرت:هههه لااا مو بهالسرررعه لاتستعجل..الأياام بيننا ومصيرك تعرف أنك لي أنا وبسس
نايف سحب يده من يدها وعطاها كف وطلع مسرع...
سما حطت يدها مكان كفه بخدها:راح يتحول هالكف اللي بخدي لبوسه يانايف أوعدك..أوعدك...
.....دخلت وهي تحك راسها:هييي تكلمين نفسك يا الحلوه..
سما ارتاعت:بسم اللــه رنوووم
رنيم:هههه إيــه رنووووووم..الحمد لله شفيك مرتاعه كذا..وبعدين ليه منزله هالشال الجو صقعه يالخبله..ماتشوفيني لابسه 3 بجايم...
سما ضحكت من قلب:هههههههههههههههه
رنيم قربت لها وبصوت واطي:كنت شااكه أنك تحبينه
سما هدأت من الضحك وسكتت متفاجأه من رنيم,وماناظرت بعيونها.
رنيم نغزتها وهي تبتسم:على فكره هو يموت فيك بعد...
سما رفعت راسها مستغربه وفيها فضول:شدراك؟!
رنيم:شفته البااارحه وهو ينزلك من الدباب من ورى الخيام ما أبعد عيونه عنك لين دخلتي ...غير كذا..هو زماان قد كلم أخوي راكان وقاله عن حبه لك وأنه وده يخطبك.. ومن هالكلام..
سما وهي متفاجأه:خطبه!!
رنيم:إيــه بس هالكلام قبل سنتين
سما جاها إحباط وسكتت...
رنيم وهي تبتسم على حركات سما:تصدقين ياسما الكل كان مستغرب أنك ركبتي مع نايف البارحه على الدباب ورحتي معه..إلا أنا تدرين ليه؟
سما وكأن الموضوع عجبها سكتت تسمع.....
رنيم:أوكيه اعرف انك مستحيه تسألين بس بقولك...سما تذكرين وحنا صغاار..أنا كنت اصغر منك بقليل..كنت ملاحظه أنتي ونايف دايماً مع بعض جالسين بعيد عن إزعاج باقي الأطفال وتسولفون وتضحكون...كنتي قليل تلعبين معنا..ولمن تلعبين معنا..من يجي نايف تتركينا وتروحين معه والقصه بينكم تطورت..لين قالوا لك تغطي..وأنتي فعلاً تغطيتي...إلا نايف..للحـــين ماتغطيتي منه.....صح اللي قلته وإلا لا...
سما كانت مستغربه كل كلام رنيم وأنها ملاحظه كل هالأشياء..نزلت دموعها على الذكرى الحلوه وقالت بصوت فيه حالميه:صـح
رنيم ضمتها:أموووت أنا بالحب الخرااافي ههههه
سما ابتسمت لرنيم:وأنا أموت فيك
رنيم بمزحه:ياكذااابه..أدري أنك البارحه كان ودك تذبحيني هههههههه
سما ضربتها بخفيف :ياحمااره ههههههههههههه
رنيم:ياربيه وش هالغيره هههههههههههههههه
.
,
.
,
[أحـــــــــلامٌ تــحــتـــضــر]
.
,
.
,
.
......بنص السرير نايمه بروبها الأحمروهي محتضنه الوساده الثانيه..كانت من جد كسلااانه.....
راكان طلع من الحمام وشافها للحين مكانها,أبتسم..وهو ينشف شعره :ياابنت قوومي الساعه11 والله ان يصلخوننا فالمخيم اللحين...ملااك قلبــي قوومي
ملاك تمغطت بكسل وفتحت نص عين:حبيبي خلينا شوي...بجد مكسله وأبي أنام..
{رن جوال راكان}يووه هذي اتصالاتهم...
راح وجلس على طرف السرير واخذ جواله من الكومدينه ورد:هــلا يمه...صباح الخير..
ام راكان بالجوال:أي صبااح..الحين الظهر طالع الساعه
راكان:ههههه شسوي يمه كله من ملاك تقول خلني أنام شوي...
أم راكان:وهي وينها اللحين
راكان: جنبي هنا ومغمضه عيونها...{مد يده ونغزها بخصرها...}
ملاك ماتحب هالحركه ضحكت غصب:هههه راكااان
راكان أشر عليها "أصص"لأن أمه تسمع..
أم راكان فهمت من ضحكت ملاك وأنهت مكالمتها:خلاص ياولدي براحتكم متى ماخلصتوا تعالوا...
راكان وهو يناظر بملاك:هذا اللي بيصير مع السلامه...
ملاك درت أنه نوى عليها بنيه..زحفت وراحت لمكانها وهي تجمع لحافها عليها:راكااان أبي أنام ياويلك ان قربت..
راكان وهو ينزل الجوال ويسحب لحافها عنها:هههههه والله أن تحرمين الكسل هههه
ملاك وهي ماتقدر تقاومه وهو ينغزها بخصرها:هههه راكاااااان ههههههههههههه
راكان:هههههه خلاص عرفت نقطة ضعفك "خصرك" هههههههههههههه
ملاك فشلت كل محاولاتها وهي تدافع عن نفسها وهي تستسلم له شيء فشيء................##############
.
,
.
,
.
,
.
,
.
[أحـــــــــــــــــلامٌ تــحـــتــضـــر]
أخذت الجوال تبي تدق على أبوها...وفجأه رن الجوال بيدها..:أففف وش يبي هذا؟
فتحته وردت من غير نفس:خيررر
متعب بالجوال:السلام عليكم حبيبتي
ميس من دون نفس:وعليكم...
متعب:كيفك قلبي؟ إن شاء الله تمام
ميس:أنا تمام دامك بعيد عني...
متعب: أنتي مو بالبيت وينك؟وليش راجعه من دبي فجأه وبهالسرعه
ميس:ماالك شغل..أنا ببيت أبوي
متعب يضغط على اعصابه:أوكيه حبيبتي أهلي جايين عالبيت الليله روحي وأستقبليهم بليز ولاتقولين لهم شيء أوكيه قلبي
ميس فكرت تفكير سريع وقررت:أوكيه...الليله راح أشوف...تبي شيء ثاني تراك أقرفتني
متعب:لا خلاص قلت اللي ابي باي..على فكره أنا راجع الليله من السفر باي
ميس سكرت الخط:علباله مشغله نفسي أفكر فرجعته.عساك باللي مايحفظك..ياقليل الخاتمه...الله لايردك أمين
[أحـــــــــلامٌ تـــحـــتــــضـــر]
.
,
.

,
.
,
.
.
,
.
,
توهم داخلين البيت...راجعين من العمره,,,بعد ماقضوا أسبوع في مكه...أعلنوها توبه لله...قرروا يتركون هالعالم ويعيشون عالمهم...بدون ظلم هالعالم اللي حملهم ذنب غيرهم...ذنب مالهم أي دخل فيه...سوى أنهم ضحايا لحظات ضعف ومخلفات علاقات ..تحركها النفوس الشهوانيه فقط....الخاليه من الإنسانيه لترميهم على هامش هذه الدنيا والحياه القاسيه..يعانون الأمرين.....
طارق دخل ونادا الخدم يشيلون الشنط:يله ياكادي أنا طالع تامرين شيء
كادي وهي تنزل عباتها:ليش على وين تونا راجعين..
طارق:أبي أمر المؤسسه وأشوف الموظفين شيبون طالبيني
كادي:تو الناس حبيبي أرتاح شوي..
طارق:الراحه لاحق عليها أنا لازم أروح اللحين..خصوصاً أني نويت أسوي مثل ماقلتي وأمسك الشغل بنفسي..يله تامرين شيء
كادي ببتسامه رضى:سلامتك ياقلبي...بس لا تتأخر عالعشاء أنتظرك
طارق:طيب طيب باي
كادي وهي تناظره طالع وكله حيويه ومتغير وجهه للنور:باي...الله يستر عليك ويكفيك شر عدوينك...ويثبتك على طاعته...
أخذت اغراضها وهي طالعه على الدرج,...
,
.
,
.
,
.
,
.
[أحــــلام تـــحـــتـــــضــــر]
رن جرس الباب..وراحت الخادمه تفتح...دخل رجل في الخمسينات من العمر..وكبير شوي :وين عمتك
الخادمه:جوى مين قول
ميس:ســاااندرااا مين عالباب؟
ابو متعب:هـذا أنا يا ميس
ميس قامت تستقبله ببتسامه مخنوقه:أهلين عمي تفضل
ابو متعب:لحظه خلي ام متعب وساره يدخلون
ميس استغربت ساره من تزوجت متعب ماشافتها وين كانت مختفيه.؟:يامرحبا بهم والله
ام متعب:السلاااام علييكم
ميس تسلم وعينها على ساره:وعليييكم السلااام هلا خالتي هلا ساااره وينك يابنت ماعاد شفتك؟
ساره تبتسم وهي مستغربه هالوجه من ميس توقعت تشوف العكس:أهلين
...
بعد الجلسه والقهوه والشاهي والعشاء ...جلسوا يحلون.....
ابو متعب بقلبه سؤال ومقرقع يبي يستفسر عن شيء ينتظره من زمان:....
ام متعب استغربت ميس ماتحلي:ميس حبيبتي ورى ماتحلين معنا
ميس تضغط على نفسها:والله ياخاله مالي نفس
ام متعب تستدرجها:يووه وش فيك مالك نفس
ميس حست بهم متلهفين لخبر زي كذا,ماترددت:يمكن الحمل له أثر
ساره طاح صحن الحلا من يدينها من المفاجأه اللي أبداً ماكانت متوقعتها...
ميس استغربت ردت فعلها:أوكيه حصل خير ياساره مو مشكله...سااندراا تعالي شيلي هاذا...
ساره سكتت وماعلقت..اللي تعرفه أن أخوها "عااجز" ومستحيييل يخلف..ميس شلون تقول هالكلام..كيف حملت ومن مين..؟ لا يكون مها بنت عمي كانت تكذب علي؟..لا يكون ...راسها بدأ يدور من كثر التفكير
ام متعب من قلبها اللي امتلأ فرحه بهالخبر:مبرووووووووووك ألف مبروك ياميس
ابو متعب فرح من صماصيم قلبه:أخيييراً بنشوف عيال متعب..الحمدلله أنتي يابنتي لك اللي تبين إن جبتي لي حفيد يرفع اسم العايله...
ميس عورها قلبها وهي تكمل الدور:مشكور عمي ماتقصر
دخل متعب بهاللحظات:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام....
ام متعب ما طولت:ألـــف مبروووك ياولدي والله وبنشوف عيالك
متعب وهو بقمة ذهوله:عـيــالي!!
ابو متعب وهو يغمز لولده ببتسامه:مرتك حــامل ولاتقولنا وتبشرنا أفاا بس
متعب وهو مستغرب ناظر بميس:حــامـــل!!!
ام متعب:يووه شكله مادرى
ميس ببتسامة خبث وعينها بعين متعب:لا خالتي توني ماعلمته...القصه توها جديده...أنا حامل من اسبوعين بسسس
متعب قرب لها ومسوي نفسه فرحان وجلس جنبها ويصطنع الإبتسامه:...
ام متعب غمزت لابو متعب يطلعون ويخلونهم براحتهم:طيب حنا بنمشي اللحين تمسوا على خير
بو متعب:يله يابنتي انتبهي عالحفيد ..هذا أملي الوحيد
ميس ببتسامه تغيض متعب:بعيووني ياعم
{طلعوا كلهم ...}
متعب رجع بعد ما وصل أهله للباب..وخزها بعينه ووده يقتلها:ليش تكذبين؟
ميس وهي تعدل جلستها وتحط رجل على رجل:ومن قالك أني أكذب؟أنا فعلاً حامل.
متعب ولع عصبيه وناظرها بنظرات ناريه:من مين ياكلبه؟
ميس تبي تقهره ابتسمت:من الهوى ياوااطي
متعب رفع يده يبي يعطيها كف...
ميس وقفت بوجهه ومسكت يده:إيــاني وإيــاك تلمسني..
متعب صرخ فيها:قــــذره..هذا اكيييد طلال صح؟
ميس انقهرت منه يسب طلال بالباطل:طلال أي طلال اللي قاعد تتكلم عنه؟!..
متعب:لا والله ...تغشمين نفسك..تراني كااشف كل خياناتك...أنا كنت اتصل فيك من رقم ماتعرفينه وأنتي كنتي تظنين بأني طلال..أنا اللحين كشفتك..وانتي مسويه نفسك طااهره وصعبة منال وحالتك حااله
ميس عرفت قصده..وعرفت كيف تخلص عمرها:أصلاً طلال هذا اللي تتكلم عنه اخوي بالرضاعه من زمان عنه..وكان بيننا قطيعه لسنوات عشان كذا ظنيت انه يتصل ولا يرد ..لكن الحقير بهالمسأله أنت....
متعب دفها بقوه بس الكنبه كانت وراها "كويس":حقيييره
ميس عورها ظهرها من جد:مالحقير إلا اللي يعزم رجال ثاني على مرته ياعديم المرجله....أنت وش ناقصك من عز..علشان تهين نفسك بهالشكل وااجد اللي مثلك عاجزين وعايشين محترمين وأحسن ناس ولا مخلين انفسهم يحسون بنقصهم ولا صاروا مثار للشفقه مثلك بس أنت معااق بتفكيرك غبي, أنااني...
متعب قلب براسه الكلام:قصدك مشاري
ميس بغيض:إيه ياحيوان...من هذيك الليله اللي تجيب شللك الخايسه هنا وانت تفقد معهم عقلك هو ماكان يسكر معكم كان يجيني يالحقير .....
متعب مسوي فيها عندي غيره:الحقيرررر
ميس:هههههههههاااي أي حقير أنت احقر منه...ترى هو قالي أنت وش قلتله في دبي...يااغبــي
متعب رفس الطاوله برجله حس أنه انخدع بخويه:الحراامي وماخذ مني كل هالفلوس وهو متمتعبك من قبل لا أقوله..
ميس صرخت من بروده توقعت يكسر الدنيا أو بيقتل نفسه أويلوم نفسه بس ولاشيء سواه إلا انه تذكر الفلوس وكلام باايخ..وكأنها مو عرضه..سكتت وهي تلوم نفسها مليوون مرّ على رجل بالشكل بس وإلا المعنى بعيييد عنه...
متعب وهو ماشي:شوفي أنا رايح أشوفلي صرفه مع مشاري الخاين هذا..وراجع أبي إذا رجعت تكونين تخلصتي من اللي ببطنك أوكيه
ميس قررت تقابل بروده ببرود:آآسفه ماابي...بس إذا بتقدر تعوضني عنه أبشر أنزله ليش لا
متعب ناظرها بقهر وهي تعايره:تعايريني
ميس ما أهتمت له:هههههههههههههههههاااي
متعب طلع مسرع وكل جن العالم بوجهه...
ميس جلست تبكي بعد هالضحك الجنوني:أكره أني أعاير أحد بس انت حديتني يامتعب...الله ياخذك ..
,جلست تبكي شوي حالها وهي مو مصدقه في ناس ميته إحساس مثل متعب!
.
بعد هدوء....
سمعت صوت مسج على جوالها..راحت تفتحه متلهفه ماتدري ليه تحسه له....وفعلاً من طلال...وفتحت الرساله بلهفه
[تدري وش خطانا بالحياه؟...!
أنا زرعنا أحلامنا فوق السحاب
وقلنا متى نصبح شباب ,
ونقطف ورودأحلامنا والأمنيات
ولما كبرنا وجينا نسأل حلمنا,
تدري وش لقينا.....؟
لقيناأجمل حلم مات..
وبعده درينا..
إن أجمل شي فينا.."الذكريات"]
أخذت نفس طويل وهي تسترخي عالكنبه:وربي أنك صادق ياطلال
[أحـــــــــــلامٌ تـــحـــتــــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.

[أحــــــــــلامٌ تــحـــتــــضــــر]
أصوات ضرب وتكسير وخناقه بخرابه للسيارات....
مشاري وهو يصرخ:فكوووني أنا وش سويت لكم...أنتم من اللي وزكم علي؟...
...ضرب في ضرب وهو مربط...
.......:خـلووه...
مشاري فرح لمن شافه:متعب ألحقني ياخوي تكفى هذولا بهذلوني
متعب قرب له بخطى هاديه:أول شيء قول أنت نفذت أللي أتفقت معك عليه في دبي وإلا لا...
مشاري وهو يبلع ريقه بعد هالضرب:أفاا عليييك نفذته
متعب وهو يحد نظراته:متأكد
مشاري بثقه:مـتأكد...شفييك يابو عز
متعب عصب:كم مرّه
مشاري بخوف:أللي تبي
متعب رفع صوته:تستهبل أنت
مشاري خاف من اسلوبه:يعني ما عديتها شفيك بو عز فكني من هالثيران هذولا
متعب هدأ أعصابه...وحاول يقنع نفسه بأنه هو اللي مخليه يسوي سواته ولا يكبر الموضوع خصوصاً أنه مايستغني عن مشاري بشغله يعتبر العقل المدبر ويحتاجه في الكثير من امور الشغل <<<<< لهادرجه ماتت الرجوله بدمه
مشاري:متعب وين رايح ياخوي خلهم يفكوني وش شغل العصابات ذا
متعب بدون مايلتفت:فكوه
الشباب فكوه وراح يفرك ظهره وكل جسمه بعد هالضرب المبرح...
متعب:مشاري تعال ورانا شغل
مشاري:اللحين مقدر شوفت عينك بروح للبيت وباخذ دوش وبناام وبعدها باجيك مو مشكله
متعب:طيب لاتتأخر
مشاري:لا ماني بمتأخر...
[أحــــــــــــلامٌ تــحـــتـــــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
أصوات ضحك البنات وكلامهم مرتفعه...
لمى وهي ترمي أوراق الأونو:غشاشات وربي غشاشات صح رنوم
رنيم وهي تأيدها:إيه أنا شفت جوجو وهي تاخذ اوراق وتعطيها للعنود
الجوهره:شوفو شوفو العيااره علشاننا فزنا عليكم بس
العنود:أصلاً أنتم تغشون بعد
رنيم:بطلت العب خلاص
الجوهره دقت كف مع العنود وهم يضحكون:ههههاااي اللي ينسحب فاااشل
رنيم مدت لسانها تتهزء:وأنا أكبر فاشله يالغشاشات...
سما بحماس:أنا بلعب بدال رنيم
لمى قامتأوكيه دوريلك واحد أنا بنسحب مع رنوم..
العنود:يووه بنات انتوا من جد زعلتوا
الجوهره وهي مستغربه:ماالكم دااعي الدعوه لعب بلعب...
رنيم انفجرت ضحك:ههههههههههههههه
لمى:ههههههههههههههههه
العنود:رنووووم
رنيم :هههه أنا بس كذا طفشت من قعدت الخيام, ورى ما نطلع نتمشى شرايكم
سما:يله أحلى من هالقعده..
لمى:لحظه..ناخذ معنا جاكيتاتنا..
رنيم:ماايحتااج يابنت..
سما:لا لازم برى برررد
العنود:أوكيه أنا والجوهره بنروح المطبخ وبناخذ معنا القهوه والحلا...
رنيم:وأنا بشيل البساط
لمى:حلو يعني أنا ما اشيل شيء
رنيم:لا قلبو بتجيبين المويه انتي وريم اختي ...
لمى مدت بوزها:يووو
ريم:يله يابطه
.....<<< وقاموا البنات وكل وحده سوت اللي المفروض تسويه...
.
,
.
[أحــــــــــــــلامٌ تـــحــتــــضـــــر]...
.
,
.
,
.
,
.
واقفه عند شباك غرفتها والجوال بيدها متردده تبي تدق عليه بس خايفه ..وبعد تفكير بسيط لقت نفسها تدق عليه وأصابعها ترتجف وهي تدق رقمه اللي حفظته عن ظهر قلب:ألــوه.. طلال
طلال حس بتوترها:إيه شفيك مريم
ميس عورها قلبها وهو يعاملها على انها صديقتها "مريم" وبدون مقدمات:تعبانه ياطلال
طلال بعدهالكلمه قام بيطلع من مكتبه:مريم لحظه شوي...

طلال بإهتمام واضح:مريم وش متعبك تكلمي
ميس سكتت تبلع عبراتها وتمسح دموعها.....
طلال وهو يسمع أناهيدها حاول يستنطقها:مريـــم تكلمي وأنا أخوك...والله مالك إلا طيبت الخاطر..
ميس ارتفعت نبرة بكاها...
طلال على اعصابه خلااص:قوليلي متعب وخويه رجع يحاول يأذيك مره ثانيه قوليلي والله لأوريه شغله
ميس:لا ياطلال بس....
طلال:بس إيش...؟
ميس وهي تمسح دموعها:أنا تعبانه تعبااانه
طلال وهو يحاول يهديها:أوكيه قولي لاإله إلا الله
ميس وهي تحاول تريح:لا إله إلا الله
طلال:أيــووه..أذكري الله واهدي كذا..وإن شااء الله بتصل الليله فيك..وأبي ألقااك احسن من اللحين طيب
ميس وهي تحس براحه بعد كلامه لها:طيب
طلال:أجل مع السلامه اللحين يله سكري الخط
ميس ماسكرته جلست تسمعه
طلال:مرييييم سكريه يله
ميس ابتسمت:طيب مع السلامه....
{وسكرته وراحت لسريرها وهي مرتااحه ونامت علطول..}
.
,
.
,
.
,
.

[أحـــــــــلامٌ تــــحــــتـــــضــــر]
جمعت بنات وضحك وسوالف.....
العنود:بنات شكلها بتمطر الليله
سما:لا والله شكلها اللحين
رنيم:بنات من تروح معي نخايل المطر
لمى:والله ماروح يمممه ..أنا إذا سودت السما كذا أخااف
رنيم:أنا ماقلت نبعد بس نرقى على هالمشراف بس
لمى:ولا متر.. سوووري
ريم اهدى بنت:لا تناظريني رنوم ماني رايحه معك
رنيم:ماالت عليكم
{رن جوال رنيم}
رنيم فرحت:بنوتات عن اذنكم...رفيقتي من تفارقنا من الثانويه ماسمعت صوتها...بروح اكلمها وراجعه لكم ياصجه
الجوهره:ههه طيب لاتتأخرين..
راحت رنيم والجوال بأذنها وتتكلم وهي مندمجه......
..
لمى:بنات شرايكم نلعب ثلج وماء مدامنا بردانين كذا خلونا نركض شوي
الجوهره بحماس:يله أنا مويه
العنود:أنا مويه بعد
سما:وأنا مويه
لمى:أووكيه أنا ثلجه مو مشكله بس يااويلكم ان ركضتوا كثير..
وبدت اللعبه بنشاط من الكل....
وجاء الدور على العنود وصارت ثلجه....
لمى:الجوهره وش فيك شكلك منتي على بعضك
الجوهره:لا عادي شوفي العنود جات من وراك..
لمى صرخت وراحت تركض...والعنود لحقتها...
سما ملاحظه الجوهره...
الجوهره حست بدوار وفجأه أغمي عليها مكانها...
سما جات مسرعه :الجوهره وش فيك بسم الله عليك
لمى بكت:جووجوو وش فيك...
ريم:بنات وش السوات.....
العنود وهي تدق على فراس:ماهنا غيره....
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
وهي مندمجه تكلم من ساعه ونص:أوكيه أشوفك على خير شكل البطاريه فضت ههههه ....باي حصه
سكرت الجوال والتفتت تشوف وين وصلت!!!:يـــممممه وين أنا فيه؟!....
ناظرت وين المشراف اللي كانت تأشر عليه مع البنات..مالقته...والمطر بدأ ينزل عليها بغزاره.وحاولت تهدي نفسها:رنيييم هدي أنتي قويه..لاتبكييين
سمعت صوت رعد قوي...."بكت علطول"..............
قررت تمشي بإتجاه تظن انها جاءت منه....
..
,
.
,
.
,
.
,
.
.
,
.
,
الكل مشغول بالجوهره وطيحتها مغمي عليها ..البنات جالسين حولها..والحريم
سما تبي تهون الأمر عليها:جوجو بلا دلع مافيك إلا العافيه قومي
ام سعد وهي خايفه على بنتها:جوجو حياتي قومي كلميني
الجوهره حست بغثيان وودها ترجع سدت فمها وراحت تركض لبرا ورجعت,,وطاحت مكانها وهي تنادي:يمممه الحقييني
فراس اللي كان واقف برا ووده يدخل بس البنات جوى..لقاها فرصه وهي طالعه راح لها مسرع ومسكها تتكي عليه:شفيك ياقلبي
الجوهره بس شافته رمت نفسها بحضنه وأغمي عليها..


نزلها على فراشها وهو يمسح شعرها والخوف باين عليه:سما قوليلي وش فيها حبيبتي
سما بنص عين:أوووف فراس يقول حبيبتي
فراس:سما انتي الممرضه هنا تكفيين شوفيلك صرفه...دبريني وإلا باخذها للمستشفى
سما:صااحي أنت بهالمطر لااا وألف لا المسأله مو محتاجه..هذي بس دوخه بسيطه وغثيان و.. وحاجه ثانيه...أنا طلعت الناس من هنا وحتى خالتي ام الجوهره أبي أقولها بيني وبينك..أنا شااكه أنها تكون حامل...
فراس بلع ريقه وبقق عيونه:حـــــامـل!!
سما:إيــه قصر حسك..
فراس بفرحه غامره:أي قصر حسك..تقولين زوجتي حامل وتبيني اسكت..ههه بروح اعلن هالخبر
سما:لااا ياغبي تو الناس خلني اتأكد بكره وأقولك
فراس:كيف؟
سما:بكره الصبح من تقوم من النوم تنقز وتجيب جهاز كشف الحمل من الصيدليه وتجي فووراً
فراس لف وجهه وعينه على الجوهره يناظرها بدفا..والإبتسامه الحنونه تعلو وجهه...قرب للجوهره ومسح على شعرها وهو قريييب...
سما مسكته وابعدته:البنت عطيتها المنوم..أتركها بحاالها
فراس:واللـــه لأنام هنا الليله وانتي والبنات شوفولكم صرفه..ناموا مع جده وإلا بخيمة المجلس حقكم
سما:فراسوووه لاتفشلنا
فراس راح ودخل بلحاف الجوهره ولصق:برااا وش تنتظرين
سما لمت نفسها وطلعت "حمرت خدودها":مايستحي هذا....ليت ثقيل الدم نايف يسوي سواته....ياربيييه وش هالحظ اللي معك ياسما...
ام سعد جايه من الخيمه الثانيه:سما قولي وش صار؟
سما:أبد ياخاله عطيتها منوم وهي نامت اللحين..
سما كملت طريقها تحلطم....
ام سعد راحت لبنتها فتحت الخيمه وسكرتها على طول وهي مستحيه...
سما ألتفتت وهي ماشيه:خاله نسيت أقولك فراس عندها....
ام سعد بخاطرها(عااد هذا وقته...البنت تعبانه!...لاحوول ياربي)مشت وراحت للحريم بالخيمه...
.
.
.
.
.

......وقفت مكانها وسط الظلام وهي ترتجف..وتكلم نفسها هذولا وين راحوا؟!..أختفوا لي كم ساعه امشي...ناظرت بجوالها بيأس وهوفاضي من الشحن..يااربيييه بموت من البرد...هذولا مافقدوني ماجوا يدوروني...!
ناظرت بنور سياره من بعيد...(الحمدلله أكيد هم جايين يدوروني)وقفت والتفت بجاكيتها اللي ابتل نهائياً بالمطر وهي صارت ترجف وأسنانها تصك في بعض وتدعي(يااارب يااارب)....
.
,
.
في سياره شاص 2009لونه ابيض....
مسلط وهو يكلم بالجوال:لا يبه شكلي برجع للأبل ..الطريق سكرته الأمطار..سم بمان الله
لاحظ شيء غريب وهو لاف بالسياره:بسم الله الرحمن الرحيم وش ذا الشيء؟..
بشجاعه ماهي غريبه عليه..لف عليه ووقف عند الشيء الغريب...نزل من الشاص وهو لاف الشماغ على راسه بشكل عشوائي وقف مكانه بينه وبين هالشيء مسافه بسييطه:انت انس وإلا جن
رنيم ماصدقت على الله سمعت صوت انسان فرحت مشت خطوتين ووقفت:أنس وربي انس انا بنت
مسلط اكيد عرف مع هالصوت الناعم أكيييد بنت سكت وهو خايف لا يقرب لها..
رنيم طاحت على ركبها وهي تلتفت بجاكيتها..وهي تحس براحه مدام فيه احد درى عنها خلاص..
مسلط تجرأ ومشى ومسكها بيديها ووقفها وطاحت عينها بعينه وشافها بشكلها المبلل تماماً...تحسس يدينها الناعمه عكس يدينه" ياازييين النعومه زيناه"...
رنيم وعيونها ياله ترمش من التعب وشفايفها ترجف من البرد:تكفى ساعدني ماعاد فيني حييل...
مسلط قالت "تكفى"وشاش راسه..شالها وركبها الشاص وسكر الباب ركب ورفع على التدفئه...علشان تدفى:أبشري بسعدك وأنا مسلط
رنيم بعد ما ارتاحت له ابتسمت بتعب وسندت راسها عالمرتبه اللي وراها....
,
.
,
,
.
[أحـــــــــــلامٌ تــحــتــضـــر]
لمى وهي تناظر حولها:بناااات ماتلاحظون إن رنيم مو بالجلسه
العنود:إي والله وين مندسه
ريم قامت مرتاعه:بنات حنا رجعنا من هناك بدونها..
سما:صحيح لمن طاحت الجوهره بيننا كانت رايحه تكلم...
ريم طلعت تدور عليها وبعدها راحت تقول لأمها و...........
الخبر وصل للرجال بس مافيه غير نايف وسعود...أما راكان فالبيت من يومين وفراس نايم فالخيمه مع الجوهره.....!
طلع الكل يدورها بالسيارات وصحوا فراس واتصلوا براكان وجاء هو وملاك...ريم وأم راكان سوو مناحات....وما أحد قدر ينام في المخيم الكل صااحي ماعدا الصغار..
.
,
.
,
.
,
.
,
.
مسلط وهو يوقف الشاص جنب خيمته عند الإبل:يله يابنت..إلا انتي وش اسمك؟
رنيم تناظره وساكته..
مسلط:طيب مثل ماتبين بس انزلي أنا بشب النار خليك تدفين انزلي...مشى وتركها
رنيم حست بالأمان نزلت بشويش وهي تلفت من الخوف ودخلت الخيمه ورى مسلط...الخيمه صدق تفتح النفس..هذا مجلس رجال ..مرتب وكل شيء منسق بذوق والدلال مصفوفه مع المباخر ومكان النار مناسب..والإضاءه حلوه كلها بالشحن المكان يوحي بمستوى أهله الراقي..
مسلط طلع كم بطانيه بدون مايرفع ناظره لها:شوفي يا...مدري وش أسمك,روحي للخزانه ورى هالقسم بتلقين فيها ملابس نظيفه ,هي صحيح لي بس ماعليه مشي حالك فيها لين تنشف ملابسك ..يله بدلي ملابسك وخليها تنشف...
رنيم استغربت هالطلب سكتت وظلت واقفه مكانها:....
مسلط عرف وش قصدها:أنا طالع اجيب حطب من برا البسي علبال ما اخلص...
رنيم ابتسمت على حركاته وكلامه العفوي...مايرفع عيونه فيها..وش هالإحترام اللي عنده.. راحت للخزانه وفتحتها وبدلت.....
,
.
,
.
,
.
,
.
,
ام راكان:بشر ياراكان لقيتوها
راكان والجواب واضح من وجهه:لاوالله يمه مالها اثر
ام راكان:يااويلي بنتي ضاعت اختفت...وين راحت
راكان:وجوالها اتصل فيه ويقول لايمكن الإتصال به..معناته هي بعيده خارج التغطيه...
بو راكان:بكره بنكمل بحث وإن ماوقف المطر طلبنا الدفاع يدورها
ام راكان:وشلوون يهدالي طرف وبنتي مدري وينها وشلوون ياراشد
بوراكان:وكلي الله يامره..ماصاير إلا شيء الله كاتبه....
[أحـــــــــــلامٌ تـــحـــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
لبست وطلعت ناظرت بشكلها..وضحكت بداخلها "القميص يضحك عليها...طلعت له بعد مانشفت شعرها ومشطته بمشط لقته بالخزانه..شافته عند النار وهي مشتعله تدفي,مشت لين جلست قباله والنار بينهم...
مسلط سااكت وعينه بالنار مايبي يرفعها وتطيح عينه على البنيه:تدفي يابنت
رنيم ابتسمت على عفويته:مشكور مسلط
مسلط استغرب "كيف عرفت أسمه" بس سكت..
رنيم ببتسامه:أنت قبل شوي فالسياره قلت أبشري بسعدك وأنا مسلط..نسيييت
مسلط ابتسم على ذكاءها شلون ركزت وهي بذيك الحاله:طيب أشربي هالشاهي خليه يدفيك...
رنيم اخذت منه الكاسه وهي تمقله بما أنه مايطالع فيها فرصه أنها تتأمل بشكله..أسمراني خشمه طويـل عيونه متوسطة الحجم بس رموشه كثيييره و له شوارب خفيفه بدون سكسوكه ولا لحيه...حدت ملامحه اعجبتها..يمكن يكون عادي بس شدها تحس فيه شيء يجذبها..تحسه بعينها أوسم شخص شافته...يمكن للأخلاق دور...
تكلمت بعد سكوت:أنا رنيم
مسلط استغرب الإسم:كيف ؟
رنيم ضحكت من اسلوبه وهو يسأل:ههههه أسمي أنا...رنــيـــــم
مسلط أخيراً رفع عيونه غصب يبي يشوف صاحبت هالضحكه الناعمه..أي رقه اللي يشوف..حتى القميص الرجالي مطلعها حلوه بزياده...يمكن لأنه ماقد شاف جنس ناعم بحياته..ماقد شاف غير أمه ..وماعنده خوات بنات..كل اخوانه عيال.. ابتسم لاشعورياً بوجهها...
رنيم بلعة ريقها ونزلت راسها لمن شافته يطالعها ببتسامه...أستحت..
مسلط استحى اكثر منها وطلع برا علطوول "يلعن الشيطان"...
رنيم حمدت ربها على انه حطها بيد واحد مثل مسلط مؤدب وأخلاق..والله لوغيره بيقول جاتني من السما......
.
,
.
,
,
.
,
.
[أحـــــــــــلامٌ تــحــــتــــضـــر]
{رن جوالها....ورن مره ثانيه ..كانت نايمه..,مدت يدينها بكسل وأخذت جوالها شافت الأسم.."ليتك معي" أستقعدت وهي ترسم الإبتسامه وردت بحيويه:هلا طلال
طلال:هلا بك...هااه تأخرتي بالرد بغيت أسكر الخط
ميس:ههه أجل الحمدلله أني رديت قبل لاتسكر
طلال:ماشاء الله صوتك اللحين أحسن من اليوم..ها بشري إن شاء الله أرتحتي
ميس ببتسامه عريضه:إيه تصدق من سكرت منك علطوول نمت وتوني أصحي..!
طلال ببتسامه:نوم العوافي
ميس انحرجت:يعافيك ربي...هنيالها فيك ياطلال زوجتك
طلال:زوجتي؟
ميس:إيه تنحسد بصراحه بواحد مثلك...
طلال:هههههههههه أنا ماني متزوج من يقول؟
ميس ارتااحت ماتدري ليه:والله؟...علبالي متزوج
طلال:ههه ليش يعني
ميس:يعني واحد مثلك ناجح بشغله ولك مقدره انك تفتح بيت و...وسيييم وش ينقصك ماتتزوج
طلال وهو يحس جرحه يتجدد:ناقصني كثيير
ميس تستدرجه:مثل
طلال:الحب...أنا إنسان بنيت احلامي عالحب ..كنت مخطط لحياتي على أساس قلبي...كان اهم شيء عندي بالحياه أني اكون بيت سعيد مع اللي كنت احبها
ميس نزلت دموعها غزيييره عند هالكلام "هي حسااسه من هالناحيه":أنت كنت تحب؟
طلال اخذ نفس:لا ماكنت احب...أعتقد الحب مصطلح مايكفي..أو مايوفي بمعناه اللي اعيشه بداخلي...
ميس سكتت وهي تبكي بصمت"لهالدرجه حساس".....
طلال استغرب سكوتها:مريم وين رحتي؟
ميس وهي تبلع عبرتها:مارحت..بس تصدق..حسدتها حبيبتك... إلا هي وش أسمها
طلال:وش لك بأسمها خليها بالقلب تجرح احسن
ميس بإلحاح:معليش ياطلال..أبي أعرف من هذي اللي قدرت تحصل على حبك
طلال بحالميه:مــيـــس......هذا أسمها..مع أني ماقد بحت بمشاعري لأحد..بس مدري ليه أحس وأنا أكلمك الحكي يطلع من نفسه بدون حواجز ولاحرج..
ميس عورها قلبها زيـاده وكرهت نفسها هاللحظه وتمنت لو ان طلال ماكان يحبها أو ذكر أي اسم غير أسمها...
طلال:مريم...انتي نمتي؟
ميس بين دموعها:ههه لا مانمت ..بس الله يجمعك فيها
طلال اخذ نفس:لا خلاص ما أظـن..مافيه نصيب..لأني خطبتها ورفضتني بسبب مشكله عاديه حصلت والبنت تزوجت والله يوفقها...
ميس:يااطيب قلبك ياطلال...وتدعي لها بعد..أنا متأكده أنها ندمانه قد شعر راسها أنها رفضتك...
طلال استغرب حماسها:ههههههههههه
ميس:طلال انت ليش تضحك؟
طلال:لأني خلاص خطبت غيرها..وادعي لي ان الله يوفقني..أما هي صارت بالنسبه لي ذكرى حلوه....
ميس ماعاد تقدر تتنفس من خنقت العبره:مبروك ألــــف مبروك ياطلال ,معناته خلاص ماراح تدق علي ولا راح ادق عليك...انت اللحين انسان مرتبط
طلال:الله يبارك فيك..بس ليه القطاعه..حنا اتفقنا نكون خوان..خلي التواصل بيننا من فتره لفتره اوكيه...
ميس:أوكيه..باي...
سكرت الخط ونزلت راسها عالمخده بشويش وهي تفركها بيديها شوي وتقطعها...أخذت طرف اللحاف وعضت عليه بكل قوه وهي تكتم البكى..تحس نفسها بتنفجر...
[أحـــــــــــــلامٌ تـــحـــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
الصباح....
...لها ساعه تبكي ومحد قادر يسكتها....
الجوهره وهي تمسح دموعها:يمه أنا حامل يمه تعرفين كيف يعني بطني يصير كبير وبعدها اولد واصير ام....لاااااا
ام سعد وهي تحاول تهديها:طيب يابنتي وش فيها مو انتي متزوجه لازم تحملين وتولدين مثل باقي الحريم
الجوهره مواصله بكى:لايمه تو الناااس عليه..أنا توني مخلصه ثانويه ومالي كم شهر متزوجه شبيقولون زميلاتي عني..وانا اول سنه بالكليه وحامل لاااااااااااااا
سما تسمع وتراقب وهي ساكته..وأخيراً نطقت:جووجوو بسك عااد حنا مابعد تأكدنا
فراس دخل على صياحها...ووقف عند الباب يسمعها..
الجوهره وهي مواصله صياح:مااابي احمل ياناااس..يمه دبريني ابيه ينزل.. مااابيه حرام عليكم...أنا ماني متخيله شكلي وبطني كبيريععع..يمه انا بسوي اجهاض
فراس دخل وخز بنظرات ناريه:الـجــوهـــره
الجوهره سكتت علطول وبلعت ريقها من الخوف..
ام سعد قامت:أنا رايحه للجده والحريم
سما:فراس هات الجهاز لو سمحت واطلع برا لين اناديك
فراس وهو يخز الجوهره للحين:شووفوو...ثوااني بس..أدري التحليل مايطول...أنا قريب من هنا....

{لحــظــات وطــلــعـــت سما من الخيمه.}
فراس كان واقف ينتظر على جمر:هـااهـ بشري عساه صدق
سما هزت كتوفها:لــلأسـف مش حاامل..بس هي تشكي من شيء ثاني..أنا شاكه ان عندها فقر دم...بس للتأكد لمن نخلص تخييم خلها تسوي فحوصات,عن اذنك سير فراس.
فراس ماسمع إلا جملة للأسف مش حامل..انقهر الفرحه اللي عاشها البارحه تبخرت اليوم:يــالله...
مشى وهو محبط رايح للرجال...تذكر خطأه لمن عصب عليها قبل شوي بدون داعي..وقرر يدخل يشوفها...:جوهرتي
الجوهره منكبه على متكى عندها وتبكي من حرتها وماردت عليه...
فراس حز بخاطره وهو مزعلها قرب لها وحط يده على كتفها:جــوهرتي
الجوهره بعدت يده وعيونها غرقانه دموع وتوحي بالخوف منه:أبعد عني أنا ماني جوهرتك .
فراس تذكر هالنظرات الخايفه نظراتها له بدايت زواجهم,قرب لها وحظنها غصب عنها:آآسف ياقلبي والله آآسف ماقصدت أخوفك ..
الجوهره تبي تفرغ حرتها منه عضته على كتفه بقوه...
فراس علشان يرضيها ماتألم ولا قال ولا كلمه ولا تحرك..لمن خلصت ونزل دم من كتفه.. حست أنها بردت حرتها منه..بعدها ضمته بقوه..
فراس ابتسم على حركاتها الطفوليه:هههه اهم شيء بردي حرتك,,مابيك تشيلين على خاطرك مني...
الجوهره وقفت بكى بعد ماعضته براحتها.........
فراس ابتسم على حركاتها(لا يافراس وتبيها تحمل اللحين...كيف وهي لابكت ومغصها بطنها قالت ياماما هههههه بلااش من الحمل هذا بالمره...خليه لين تكبر وتطلبه هي ههه)
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.....قامت من النوم وهي تلفت حولها ارتاحت انها بخير وماصار لها أي شيء:الحمدلله على كل حال..
شافت بنطلونها وقميصها والجاكيت نشفوا...واخذتهم تبدل وتلبسهم...تعدلت وطلعت من هالقسم من الخيمه اللي كانت نايمه فيه..على سرير نفر واحد: وين مسلط؟
طلعت من الخيمه تدوره مالقته..شافت الشاص واقف وماهنا احد...تلفتت يمين يسار مافيه احد: وين راح وخلاني..يمممه...
لفت حول الخيمه كذا مره تدوره ومالقته..راحت للشاص وجلست على كبوته وتلعب برجليها بالهوا:يــااربي وين راح هـذا؟
سمعت صوت كلب"الله يكرمكم"...خافت من جد هالمره :يممه كلب هذا اللي ناقص..يــمـــــااااه
سمعت صوت ركض اكيد هذا هو جاءها:يمااااااه
شافت الكلب يركض من بعيد...وامتلت رعب..
من الجهه الثانيه شافت مسلط جاء من ورا الخيمه جاي ومتعيصب بالغتره ورافع ثوبه ورابطه عند خصره وبيده خيزرانه ..وماصدقت على الله..كأنه نازل عليها من السما راحت تركض له ورمت نفسها بحضنه:مسلط وين كنت عني؟
مسلط ماحرك ساكن كان متفاجئ للأخر..بالبنت اللي تضمه! بحياته كلها ماقد ضم احد ولا أرتمى بحض أحد...!مارد عليها ..
رنيم لاحظته ساكت وماسوى ولا ردت فعل..استوعبت اللي هي جالسه تسويه ,أبعدت يديها بهدوء..ولفت وجهها عنه مستحيه..اللحين وش بيظنها:أنا كنت خايفه..قمت وماشفتك وبعدين....
مسلط ماخلاها تكمل جاء لين وقف قدامها وضمها زي ماضمته بس بعنف شوي..
رنيم خافت لا يتمادا معها:مسلط بس يامسلط..أبعد عني
مسلط فكها:شوفي يابنت الناس هذي مثل هذي انتي عطيتيني وحده وانا رجعتها لك..وأنا قلت أبشري بسعدك,والله وأنا مسلط لأوديك لأهلك أنا بنفسي..أنتي يمكن ماتعرفيني ,بس تطمني وريحي بالك...عالآخر مايضرك يضرني..واللي يسرك يسرني..
رنيم فرحت من قلبها لهالكلمات اللي قاعده تسمعها,هذا من أي كوكب,مثالي لأبعد الحدود:..
مسلط:شرايك نفطر تراني ميت جووع..حضرت الفطور اللي صار غدا هو نواشف ومانواشف لأن ماعندي غيرها الصراحه..
رنيم وكأنها خذت عليه:هههه مااعليـك تسد الجوع.
مسلط انهبل على ضحكتها بس يقاوم ويتعوذ من الشيطان:يله نروح نفطر مدري نتغدا...
,
عالأكل//
رنيم ارتاحت نفسياً معه:أقول مسلط
مسلط يحب اسمه في فمها تقوله بنعومه ماتعود عليها:سمي
رنيم:سم الله عدوك...أنت عايش هنا لحالك؟
مسلط:ههههه لا..أنا ساكن بالرياض مع اهلي بس اجي كل يوم للأبل واقعد شوي..وأحيانا أنام هنا
رنيم بتعجب:لحاالك!
مسلط ابتسم من تعجبها:إيه لحالي
رنيم وهي تناظر فيه بإعجاب:وااو يامسلط انت شجاع
مسلط انحرج وحب يغير الموضوع:تذكرت..نسيت اقولك السيل محاصرنا ويبيله يومين علشان تخف حدته ونقدر نجزعه...
رنيم وهي متفاجأه:وشووو
مسلط:أنا وش قلت ماافيه خووف..أنتي مع مسلط...
رنيم هونت من البكى وهي تشوف الأمان بعيونه:اكيد مافيه خوف معك..بس أهلي بيقلقون علي..
مسلط:ألا انتي من انتي منه
رنيم بفخر:أنا رنيم راشد راكان الراكان
مسلط وقف على حيله وهو عاقد نواظره:وشوو؟؟جدك راكان الراكان
رنيم ابتسمت:الله يرحمه إيه تعرفه
مسلط وعينه ترسل شرار:عزز المعرفه( هذا اللي قتل جدي ونجا بفعلته..والله وجاء اليووم اللي اخذ بثارك ياجدي...)
رنيم استغربت سرحانه:مسلط وين وصلت
مسلط بعيون تلمع ناظرها بنظره ماتعودتها منه:وصلت لك..
رنيم بلعت ريقها وقامت وابعدت عنه وطلعت برا الخيمه تتنفس هواء نظيف حست بخنقه,أول مرّه يناظرها بهالشكل:...
مسلط ناظرها وهي مقفيه(أثاري عندكم بنات يسوون يالراكان,والله ان تتحسفون على بنتكم..وتتمنون انها ما خلقت بهالدنيا..أن ماسودت سمعتكم ماكون مسلط ولد أبوي...)
[أحـــــــــــــلامٌ تــحــتـــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
[أحـــــــلامٌ تــحــتـضــر]
......تحركوا ياناااس دوروا بنتي...
بوراكان:يامره قلنالك مالنا طريق نرووح انتي وش فيك...حتى الجولات بعد المطر هذا انقطعت كلها بهالمنطقه...اصبري
ام راكان:ويــن اصبر...هذي بنتي قطعه من كبدي
بوراكان:ام راكاان ..تراها بنتي وانا خايف عليها حالي حالك..بس وش الحيله غير الصبر...كلها يومين ويخف السيل..
ام راكان راحت وهي تبكي...
راكان والحره مو مخليته:يبه اختي عرضي..ماادري لو واحد خاطفها وإلا شيء مو معقوله تبعد كل هالمسافه لحالها..!
ابو راكان:وإذا كان هالشيء صحيح وش السوات..أنت كذا تعقد الأمور اسكت لين ربك يفرجها...
[أحــلامٌ تــحــتـضر]
.
.
,
.

....آآه بشويييش ياجوجو..
الجوهره وهي تطهر جرح فراس اللي بكتفه :ههههه تتألم اللحين وينك يوم اعضك
فراس ببتسامه:لحظتها كان على قلبي زي العسل..
الجوهره بنص عين:لاوالله واللحين
فراس:اللحين تحطين معقمات وهي تحرقني.
الجوهره حطت اللزقه وخلصت وطبعت على الجرح بوسه:تعيش وتاخذ غيرها حبيبي هههه
فراس:يابنت الحلال الله يعين بس.. عطيني التيشرت خليني البسه بس
الجوهره:آسفه منت بطالع اقعد مكاانك...نام هنا الليله بعد
فراس:هههه تبين البنات يحقدون علي..يله بس ياحلوتي عطيني ملابسي
الجوهره وهي ماده بوزها مدت ملابسه:خذهم
فراس اخذهم ولبس وهو يطالع فيها ببتسامه..خلص وضمها باسها على جبينهاوطلع,ووقف عند باب الخيمه, رجعي هالبووز يام عيون
الجوهره عصبت مثل الأطفال:أنا ماني ام عيون
فراس طلع وهو يضحك:هههههه ام عيون ونص هههههه
.
,
.
,
.
,
.
,
[أحـــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
ابو متعب جالس ومنهد حيله..وكأنه سمع خبر ضيق صدره:أنت متأكد يا غازي
غازي وهو يمد ملف فيه الأدله:أفا عليك ياعمي أنت بس شوفه الملف ومن نظره وحده بس راح تعرف إن الأرقام فيها تلاعب...وكله من بركات مشاري اللي عينه الأستاذ متعب بدال المحاسب اللي كان موجود بالمؤسسه وكان يكشف كل هالإختلاسات..هذا غير الصرفيات وسفريات مشاري اللي ماتحصي كلها على حساب المؤسسه وبإسم سفريات عمل..والميزانيه من تولى الإستاذ متعب المسؤليه وهي في النازل وعجز دائم....
ابو متعب فاض به الكيل ووقف بشموخه:هالولد مستحيل يتعلم..شوف يا غازي أنا من بكره بداوم فالمؤسسه...وأنت لا تقول لأحد لأني أبي أروح بشكل مفاجئ ...وأنت من بكره روح واخذ مكان المحاسب واتصل في خويك اللي فصله متعب..وخله يداوم بالراتب اللي يبي..
غازي:أبشر طالع عمرك..تامر بشي ثاني
ابو متعب:لا توكل على الله...
طلع غازي وجلس ابو متعب يندب حظه على ولده الوحيد واللي خيب كل أماله..(أنا وش هالذنب اللي اقترفته بحياتي وخلا ولدي كذا...)
[أحــــــــلامٌ تـــحـــتــــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
بعتمت الليل ...والمطر خفيف...جالس لحاله مو جايه نوم وهومايدري عن اخته .يحس بإحباط وفقد أمل...حس بيدين تحط على كتفه بنعومه..وعرف أنها يدها..
ملاك وهي تحس بضيقة صدره:وسع صدرك يالغالي...
...راحت وجلست قباله وناظرته ببتسامه وهي ملاحظه حزنه:يخسى الزعل ياحبيبي..
راكان بألم:ملاك .
ملاك:عيوون ملاك..
راكان بقهر:...تعتقدين أني ماني كفو اكون أخ
ملاك وهي تعامله كطفل قدامها لأنها ملاحظه إحباطه:من يقول كذا؟.إلا كفو ونص.. وأنا قد قلتلك قبل كذا..
راكان نزلت دمعته قدام ملاك لأول مرّه,وبلع ريقه وهو يناظرها وكأنه طفل يناظر لأمه وينتظر منها نظره حنونه:ملاك..ضميني ياملاك ضميني تكفين
ملاك فقدت اعصابها وهي تشوف دمعته اللي بعمرها ماشافتها..قامت وجلست جنبه ومسحت دمعته وضمت راسه لصدرها بحنان وهي تمسح على شعره صايره كنها امه:كل شيء راح يكون أوكيه حبيبي تطمن...
راكان غمض زي الأطفال وهويدور عالدفى بصدرها..وسكت مع كلماتها اللي تهديه...
.
,
.
,
.
,

[أحـــــلامٌ تــحــتــــضــر]
الجده بحزم:سمعت يااولد..ادري الوقت مهو مناسب..بس حبيت اعطيك خبر
نايف بعصبيه:لا ياجده مستحيل سما لااا... أنا ما بيها...
الجده عصبت:ولا كلمه زياده مهو بكيفك تعتدي عليها وتتركها وهي تحت حمايتي
نايف استغرب ونقز عيونه بجدته:أعتديت عليها!!!
الجده أشرت بعصاها بوجهه:أصص ولا كلمه تبيني اوريك واسمعك انت وش قلت ووش سويت فيها.. خذ وطلع من جوالي الفيديو وناظر.....
نايف طلع الفيديو وناظره مصدوم ومتفاجأ شلون استغلته سما وسوت كل هذا..أبتسم وهو يسمع ويناظر فالجوال:...
الجده:لا والله مستانس هاا
نايف ببتسامه:طيب والمطلوب مني اللحين اني أصحح غلطتي معها هااه
الجده بحزم:إي نعم..ماالك غيرها وخذها مني أنا أنك لسما وسما لك وغصبن عنكم ياهالأثنين... وملكتكم راح تكون آخر هالأسبوع إذا لقينا رنيم ان شااء الله وولا كلمه زياده رووح تراها مرتك من اللحين وحلالك...
نايف بنص عين ونظرة خبث:جده انتي تغصبيني بهالطريقه...ماتخافين اني اعصى أوامرك وأهرب
الجده بثقه:لا إن شااء الله منت بعاصيلي أمر..وراح تسوي اللي قلت لك عليه.
نايف سكت وطلع وهو يفكر بكلامها..ومقهوور من هالخطه اللي حبكتها سما (والله لأوريك ياسما)
[أحــــــــــــلامٌ تـــحــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
[أحـــــــــــلامٌ تــحـــتـــضـــر]
واقفه عند باب الخيمه ومتكتفه من البرد..ماتبي تدخل لمكان مغلق مع مسلط بعد اليوم..ونظراته لها ماتوحي بخير...مابكت ولا شيء تبي تستقوي علشان مايستضعفها..
مسلط جالس داخل عند النار متكي ويناظر تفاصيل جسمها بالبنطلون بتفحص (أوووف يازين الزين زيناااه...,وأنا اقول خواني ليه مسنترين عند الأسواق فالرياض وتاركين البر والأبل اثره علشان البنات!!...أما لو يدرون ان عندي هنا هالغزال والله مايصدقون ههههه)قرر يناديها وتدخل عن البرد:أقوول رنيــم
رنيم انتبهت له ينادي ومسحت دمعتها بسرعه وألتفتت عليه:سم
مسلط تضيع علومه لا قالت "سم" تلعثم:أ....اأدخـلي عن البرد..ورى ماتنامين؟!
رنيم خايفه منه:لا أنا مرتاحه كذا
مسلط:يعني شلون أدخلي خليني اسكر الخيمه مااقدر انام وهي مفتوحه كذا..
رنيم تحاول تمنعه بلطف:ماعليه خلها شوي
مسلط:طيب طيب خذي راحتك بس لاتطولين
{طاحت من يده كاسه عالصحن وانكسرت}بسم الله
رنيم خافت:وش ذا؟!
مسلط:هاذي بيالتي طاحت وتكسرت لاتخافين بلمها علشان ماندوس عليها وحنا ماندري...
{أخذ أول وحده وقطعت اصبعه ونزف وماتألم,,"عيب هو رجال" هذا اللي تعلمه}
رنيم لاحظت دمه يزيد نزفه خافت عليه وراحت له مسرعه بدون تردد وجلست بقربه:بسم الله عليك..مسلط انت تنزف ماتشووف؟!..
مسلط يتحامل على ألمه:ماعليك..عاادي
رنيم ناظرته ومدت يدها ومسكت يده وضغطت عالجرح وتلطخت يدينها من دمه:أنت تكابر..دمك غرق كفك وانت تقول عادي..وين القرنفل بس وينه؟
مسلط نسى الألم وهي ماسكه يدينه وبقربه..وسلهم...
رنيم هزته:مسسسلط ماتسمع وين القرنفل
مسلط انتبه:هااه وشو هذا القرنفل
رنيم وهي مستعجله:هذا اللي تحطه مع الهيل بالقهوه..يسمونه عويدي,مسمار..أنت وش تسميه؟
مسلط وهو مستغرب لهفتها عليه!:مسمار
رنيم تستعجله:طيب ياحظي وينه
مسلط: شوفيه جنب علبة الهيل هذيك
رنيم قامت واخذته وجلست قدامه وركبتها على ركبته:هات إيدك بس تحمل بيحرقك..
مسلط وهو عاقد حاجبه مسوي قوي:ماعليك أنا رجال..بس وش يسوي المسمار
رنيم مسكت يده :يوقف النزيف بإذن الله..يله بسم الله...
مسلط تحاامل وهو يحررق وحمّر وجهه بس "يكاابر":..
رنيم فيها ضحكه منه يحافظ عالرجوله قدامها علشانها بنت ههه"يعنني قوي" ..ضغطت على جرحه بالقرنفل بقوه متعمده وهي سااكته تبي تشوف ردة فعله:...
مسلط هالمره ماعاد يتحمل:آآآه
رنيم وهي تحاول تكتم ضحكتها وتلف شاش لقته موجود على الرف ولفت الجرح:أفااا تتألم!..أنت رجاااال
مسلط سكر فمه غصب وهو وده يصيح..
رنيم ماعاد تتحمل ضحكت:ههههههههههه ياحلو النونو هههه
مسلط فتح فمه ونسى الألم وهي تضحك قدامه ومابينهم إلا سنتيمترات قليله..
رنيم حست ان نظراته "لانت لها"..وهي تقريباً بحضنه وقفت ضحك تدريجي:هههه ههه ههـ أوكيه أنا رايحه انام..باي تصبح على خير..{قامت وراحت تركض لسريرها وسكرت الستاره بينها وبينه استلقت على السرير وتناظر بدمه على كفها مامداها تمسحه وتبتسم}
,
مسلط وسوسة له نفسه يدخل ورى هالستاره.."تحمل بما فيه الكفايه"..قام ورمى شماغه اللي كان لافه على راسه عالأرض.."ونوى يدخل خلاص".....وقف عند الستاره ومسك طرفها بيده وكان بيقطعه بيده,أخذ نفس طويل ودخل..
رنيم استقعدت وناظرته بخوف وهي تضم المخده..شكله ماهو ناوي على خير أبداً..
مسلط مشى بإتجاها خطوتين بهدوء ووقف عندها....
رنيم بلعة ريقها ولمعت عينها خوف:مسلط أنت ماراح تأذيني..صح؟
مسلط تذكر وعده لها(أبشري بسعدك وأنا مسلط) وطلع من عندها مسرع ومتوتر..!
رنيم ما تطمنت وأستسلمت للأمر الواقع,مستحيل تقدر عليه...هذا رجال وهي بنت ضعيفه...بكت من قلبها على حالها وسبحت بدموعها(سامحني يبه مقدر مقدر مو بيدي ساامحني)..

...طلع مسرع بخطاه وراح للشاص وفتحه وطلع الشوزن..واخذ رصاص ودخل مسرع لرنيم...ووقف قبالها وأخذ "الفشق" الرصاص وحبل الشوزن وضبطتها جاهزه للرمي:بنت قوومي
رنيم ابتسمت وهي تبكي ,أي رحمه بقلبه يبي يسوي سواته ويذبحها!..ولا من شاف ولا من درى!.. فرحت فرحه ماتتصورها وحمدت ربها وقامت لقدرها:..
مسلط كان عاقد حواجبه,قرب لها ومد لها الشوزن:خذيها...
رنيم أخذتها وهي مستغربه بس ماتكلمت...
مسلط قرب لها يعلمها شلون تستخدمها:شوفي تراها محشيه رصاص ومحبوله إذا احتجتيها سوي كذا وصوبيها على هدفك واضغطي على هالزناد من هنا,فهمتي؟..
رنيم تتابعه وهي مستغربه وماتدري وش السالفه هزت راسها بالإيجاب:...
مسلط ارتاح:أوكيه...
رنيم شافته وهو مقفي:مسلط انت وين رايح..ليه معطيني هالسلاح؟
مسلط ألتفت عليها:أنا ماني رايح مكان أنا ورى هالشراع..وهالشوزن علشان تدافعين بها عن نفسك
رنيم استغربت:أدافع عن نفسي!!..من مين؟
مسلط:إيه تدافعين عن نفسك مني,ناسيه انك مع رجال غريب... أبيك إذا شفتيني داخل ولا مار بس من هنا.. تثورين فيني علطول...أنتي بنت وأنا رجال ما أضمن نفسي..وأخلف وعدي معك. الموت ساعتها اهون يابنت الناس...
رنيم فرحت من قلبها على اللي قاعده تسمعه...يرخص بعمره..تجاه وعد قطعه على نفسه..تعلقت فيه بزياده..
مسلط وهو طالع:تصبحين على خير
رنيم وهي تبكي مسحت دموعها بس مواصله تنزل:لحظه.. وين رايح؟
مسلط التفت:لبرا بروح انام ..ليه ماودك تنامين
رنيم:طيب ماعلمتني كيف اطلع الرصاص من الشوزن بدون ما ارمي
مسلط برسميه:مو مهم..خليه فيه وجنبك وانتي نايمه
رنيم رفعت السلاح بوجهه:شوف بتعلمني وإلا بأرميك بالرصاص اللحين
مسلط بدون اهتمام:ثوري فيني..وش مانعك؟
رنيم رفعت السلاح وصوبته بين عيونه وهي ترتجف.......ونزلته بإنهزاميه ورمت السلاح عند رجلينه...
مسلط رفع صوته:بنت خليه معك ماتفهمين انتي؟
رنيم سكتت وشفايفها تحرك بتبكي:..
مسلط عصب:يــااليـــل مطولك...يـااابــنــت
رنيم صرخت مثل الأطفال وهي تبكي:لاااتقوول بــنــت..أنا أسمي رنيييم
مسلط حس انه ابتلش فيها بعد ماشافها تبكي بهالطريقه,,وتفاجأ"كأنها طفله صغيره" ماعرف شلون يتعامل معها وهي تبكي بهالطريقه...!!
[أحــــــــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
[أحـــــــــــلامٌ تــحــتــــضــر]
رن جواله وفز من فراشه كأنه مقروص لأن الجوال كان محطوط عند راسه(بسم الله هالشبكه على كيفها شوي تشتغل وشوي تطفي)..بدون ما يشوف الرقم رد:هـلا
سما بصوت مخنوق:ناايف الحقني قرصتني عقرب
نايف قام وطلع برا الخيمه والعيال نايمين وهو خايف عليها:طيب انتي وينك فيه؟
سما:ورى الخيام مساافه.. قريب من المشراف..الحقني الله يخليييك
نايف المسكين صدق:اوكيه جايك لاتخافين
سكر الجوال وطلع يركض(غريييبه وش موديها هالوقت هناك لحالها؟!)
,


سما شافته مقبل عليها وهي مسويه جلسه حلوه,,سجاد وعصيرات وحركات..اول ما قرب سوت نفسها تتألم:آآه آآآي
نايف استغرب هالجلسه بس خوفه ماخلاه يدقق بشكلها جلس عندها:وين قرصتك العقرب؟
سما أشرت على صدرها:هنا حبيبي
نايف قرب يشوف بنورالجوال وكشف على صدرها ونزل راسه يدقق النظر ونزل النور على تحت شوي:سمو مافيه شيء؟..
سما مدت يدينها حول رقبته وقربته لها بهمس:حبيبي أنت من صدقك ****ب تطلع بالمربعانيه فالشتاء!..!
نايف ذاب من ريحة عطرها وتسبيلة عيونها..عرف بالفخ اللي مسويته"كانت تبي تغريه" مد يده ونزلها بشويش عالسجاد اللي هي جالسه عليه وطاح عليها... وأرضاها ببعض اللمسات والبوسات..
سما حست أنها وصلت للقمر بعد هالنشوه.أخييراً,"جابت راسه"شعورها بهاللحظات ماينوصف...
نايف ماصدق كلام جدته اللي صار بالنسبه له إشاره خضراء...سمح لنفسه يتمادى معها قد مايبي..بس موللخط الأحمر,أبعد عنها مسافه وهو مستلقي يناظر بالنجوم, وهو يلتقط أنفاسه ويحاول يضبط نفسه ومايتهور,,سكت شوي وبعدها تكلم:حبيبتي ترا أنا خطبت وملكتي نهاية هالأسبوع.. دريتي؟..
سما بهيام وهي مو معه.. قربت له وحطت راسها على ذراعه ويدها على صدره وهي تدور دفاه:ألـــف مـبروك حبيبي...
نايف استغرب برودها وحركاتها:بس أنا بتزوج وحده غيرك ياسما
سما ببتسامه وهي تذوب على صدره:مو مشكله حبيبي دامك عطفت علي وتنازلت لي بهالسهره.,بقضي بها طوول حياتي و عمري على ذكراها وماراح أنساها...
نايف ألتفت عليها شافها مغمضه وهي مبتسمه واستقعد:سما قوومي..فتحي عيونك اصحي
سما فتحت عيونها:يووه ناايف خلني احلم,أنت ليه تضيع فرصتي معك
نايف بعصبيه:سما انتي انجنيتي رسمي؟..أنا أقولك بتزووج غيييرك..جدتي قالتلي اتزوجك وأنا رفضت..قلت بتزوج من بنات عمي..أنتي اصحي انا مابيييك.. يعني أنا اللحين جالس ألعب عليك...
سما استقعدت وناظرته ببتسامه وبدون اهتمام للكلام اللي قاله:شووف حبيبي ... تزوجت غيري وإلا قعدت ماتزوجت...أنا لك بأي وقت تبيني...تذكر أني متنازله لك عن نفسي...كل ماحبيت تتصدق عن نفسك وتسوي حسنات تذكر أني محتاجه, مرني وناظرني ولو نظره لاتستخسرها فيني ترا نظرتك تسوي فيني عجايب..
نايف عطاها كف بهاللحظه بدون مايحس:بنت أنتي ليه ترخصين بنفسك كذا؟!
سما بحالميه حطت يدها مكان الكف:ياحلو كفك...حبيبي أنا نفسي ما ارخصتها إلا لك وتراها بعيني قليله..نسيت يا نايف انت وأنا من وحنا صغار دايماً مع بعض ..وكبرنا وعرفنا هالحياه وعرفنا ان اللي بيننا كان حب وأتفقنا اننا نكون لبعض طول العمر "نتزوج ونجيب 3 أطفال ..تذكر لمن جلسنا يوم كامل وحنا عالتلفون نختار لهم اسماء تذكر؟..حتى أنت قلت تبي الأول تركي والثاني مشعل والثالثه تكون بنوته سميناها"لانا" نسيت يانايف نسييت كل هذا؟!
نايف سكت شوي على هالذكريات اللي بعثرتها سما....وقف وأبعد عنها..بدون ماينولها اللي تبيه منه...
سما شافته راح ما تكلمت زياده أستلقت مكانها بإحباط تناظر النجوم وهي تبكي بصمت.....
,
متى ستعرف كم أهواك يارجلاً ...؟
أبيـع من أجله الدنيا ومافيـهـا.....!
يامن تحديت في حبي لـه مدنــاً..
بـحـالها...وسأمضي في تحديــها..
لـو تطلب البحر في عينيك أسكبه...
أو تطلب الشمس في كفيك أرمـيـهـا..
أنـا "أُحِـبُـكَ"..فــوق الغـيـم أكتُـبها,,,
وللـعـصافيـر والأشـجـار أحكيـهــا....
أنـا أُحِـبُـكَ..فوق الـمـاء أنـقـشـهـا...
ولـلـعـنـاقيــد...والأقـدا� �ِ أسـقـيـهــا...
أنـا أُحِــبُــكَ..يا سـيـفاًَ أسـال دمـي,,
يـاقـصتأً لستُ أدري... مـا أسميها..
أنـا أُحِــبُــــك...حـاول أن تـسـاعـدنـي,
فـإن من بدأ الـمــأســاة...يـنــهــيــ� �ـــا..
وإن مـن فـتح الأبـواب..... يـغـلقها,
وإن مـن أشـعـل النـيران يُـطـفـيـهـا...

[أحــــــــــــلامٌ تــحــتــــضــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
رن جرس الفيلا وفتحت الشغاله...نعم مدام
المرأه نزلت الغطاء ورجعت شعرها على ورى وهي ساكته...
الشغاله عرفتها ابتسمت:مدام مها...
مها بنظرة إستعلاء:كويس عرفتيني وين عمي عبدالعزيز
الشغاله:جوى تعالي داخل
ام متعب:مين عند الباااب
مها دخلت:أنا مها ياخاله...
ام متعب تغيرت ملامح وجهها..خصوصاً أن مها حامل وبطنها وااضح كأنها فالسابع:أهلين مها تفضلي
مها سلمت عليها وحبت راسها وجلسوا ...
مها:كيفك خالتي وكيف سارونه ناديها...ابي اشوفها
ام متعب:بخير الله يسلمك..بس ساره مدري شفيها..من فتره وهي منطويه لحالها..
مها وهي متأثره:لاااه ...أنا لازم اقابلها..خلي الشغاله تناديها
ام متعب:لا خليها نايمه..إلا انتي وش علوومك ماشااء الله حاامل بأي شهر
مها ابتسمت بخجل:إيه الحمدلله..تقدرين تقولين بالسابع
ام متعب ببتسامه وبفخر:بعد ميس زوجة متعب ابشررك حاامل
مها استغربت وجاها الخبر مثل الصااعقه:وشووو؟مستحييل
ام متعب عصبت:ووشو المستحيل ان شاء الله...وولدي وش ناقصه
مها تداركت نفسها وابتسمت:لاا بس من فرحتي...الله يسعده ماشااء الله.. عالبركه
ام متعب هدت:الله يبارك فيك
مها:إلا خالتي وين عمي؟
ام متعب:ليش وش عندك
مها:من زمان عنه ابي اشوفه وأسلم عليه القطيعه شينه وأنا ابي ربي يباركلي فولدي
ام متعب:فيك خير والله..شوفيه بمكتبه من صبح..روحيله ووسعي صدره..تراه ضايق...
مها وهي تقوم ويدها على بطنها...ماشيه...:أوكي انا رايحه له
..
,
.
,
أنتهى الجزء الساابع عشررر


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 03:10 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.
,
.
×....الجز الثاامن عشرر....×
,
.
جالس ومرتاح قبالت النار ويتدفى بعد ماهدأت ونامت, وهي كانت طول ليلها جالسه عنده وتبكي والسلاح طايح فالنص بينهم..لاحظها وهي نايمه وتحتضن يدينها وتكتف من البرد..قام وأخذ بطانيه وغطاها ورجع جلس مكانه بعيد عنها..وبين لحظه والثانيه يلقي عليها نظره..دقق في تفاصيل وجهها وملامحها وهي نايمه ..(حراام عليك يامسلط حراام.. لاتحملها ذنب مالها دخل فيه..رنيم بريئه ...وانت بعمرك ماحقدت على أحد ليه اللحين..معقوله انت المتعلم الجامعي تفكر بهالطريقه الجاهليه..وين حنا فيه ثار وما ثار..القصه انتهت من زمان..ليه انبشها اللحين...)
رنيم تحركت بهدوء وتكلمت بكلمات متقطعه(تكفى لاتخليني...الله يخليك... انا خايفه.......م..م.مـ سـ لـ ط..مـ سـ لـ ط..خـ لك جـ نـ بي..
مسلط مو مصدق هالكلام منها...بس هذي مو بوعيها...نايمه وإلا ماتقول هالكلام ...قرر يقوم وينام فالسياره مو مشكله اهم شيء يبعد عنها و"نفسه ماتضعف" وفعلاً قام ومشى لين وصل باب الخيمه يبي يفتحه..
رنيم كملت كلامها وهي نايمه:لاتتركني الله يخليــك...
مسلط اللي كان مقفي ألتفت بسرعه على جملتها..هذي كأنها تشوفه وإلا وش قصتها..رجع علطول وقرب لها وجلس ونزل راسه يناظر بعيونها ويشوف إذا صاحيه وجالسه تستهبل عليه وإلا نايمه فعلاً....
رنيم بهاللحظات أرمشت بكسل وهي ناايمه وناظرته ببتسامه حلوه ومدت يدها تسحبه نحوها وهي ماكانت بوعيها وكملت نوم...
مسلط حاول يفك يدينها بدون فايده لأنه يدري أنها نايمه وهالحركات مو بوعيها ..خاف أنها تقوم وتشوفه جنبها وتسوي مصيبه, قرر يتركها براحتها تسوي اللي تبي..وهي تضمه لصدرها بحنان وكملت نومها بسلام...
مسلط شافها تضمه نزلت دمعته لاشعورياً...أي إحساس حلو جالس يعيشه..عمره ماعرف إن الحياه فيها أشياء زي كذا..مشاعر وحب ودفا أحضان وحنان زي اللي حصله عند رنيم..اللي خلال يومين بس ملكت قلبه..قدرت تعلمه أشياء..وتخليه يعرف أشياء لولاها ماعرفها.....
.
,
.
,
.
,
.
,

[أحـــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
..جلسه هاديه...وقهوه...والسكووت يخيم عالموقف...أول مرّه يزورها مفاجأه لحاله!
بو متعب نزل فنجانه بهدوء:كيف حملك وأنا ابوك؟
ميس وبخوف ترددت: الحمدلله تمام..
بومتعب سكت شوي ونطق:أنتي وش تبين من ولدي بالضبط؟
ميس أستغربت هالسؤال:شتقصد عمي؟
بومتعب بهدوءه كرجل كبير:أللي أقصده أنك مستحيل تكونين حامل وزوجك عاجز! ...ومستحيل بعد انك تكونين حامل بطريقه ثانيه لأني عاارفك وعارف أهلك وأصلك وادري انك متربيه..فممكن توضحين لي..وش قصدك من ورى هالقصه كلها..
ميس أبتسمت لحكمته وعقله الكبير وحمدت ربها لأنه راح يفهمها..ومايلومها..
بومتعب:أولاً ليه ماقلتي لنا من البدايه أنه عاجز لمن عرفتي ؟!
ميس بهدوءها ابتسمت:توك تقول قبل شوي أني بنت اصل ومتربيه...وهالشيء يحتم علي أني أحافظ على اسرار زوجي مهما كان..
بومتعب:كفو يابنتي انا أشهد انك بنت رجال...بس أسمعي أبيك تقوليلي كل اللي بينك وبين متعب.لأني لاحظت شكله اول ماعرف انك حامل.. سكت والغريبه أنه للحين لنا كم يوم وهو سااكت..أي برود اللي عند هالولد! بس لاتغفلين عن أي صغيره وكبيره...
ميس أخذت نفس طويل :أنت مُصِـرّ ياعمي تعرف كل شيء..أخاف تتضايق من اللي بقول ويصيرلك شيء..
بومتعب:لاتخافين أنا أصلاً عرفت عنه بعض الأشياء من موظفينه وغسلت يدي منه..بس ابيك تكملينها من عندك انتي...خصوصاً لمن رحتي لدُبي على انك رايحه اسبوع ورجعتي فجأه بعد 3أيام بسس..
ميس بدت تسرد لعمها كل شيء عن متعب..وهي تحس أنها ارتااحت من عبئ كان جاثم على صدرها...
ابومتعب يسمع والصدمه مأثره عليه..بس يتماسك قد مايقدر...وميس تكبر بعينه على كتمانها كل هالأشياء اللي تعرفها عن زوجها مخافتاً أن أحد يفهمها غلط..
ميس بعد ما انتهت:وبس هذا كـــل اللي أعرفه عن متعب ياعمي..
بومتعب:لا يالخسيس..
دخل متعب بهاللحظات وهو ماهوب على بعضه كان سكران ..ومعه خويه..بس مالاحظوهم....
مشاري اللي نص سكران:تبي مني شئ طال عمرك
متعب :هههههه لا.. وش عندك إلا الفقر ههههههههههههه
مشاري وهو يتلفت:ههههههه صاادق هههه بو عز شكل البيت فاضي ليه المدام مسافره
متعب ماكان متوازن بوقفته جلس على اقرب كرسي:ههه وأنا وش درااني عنهاا وين ترووح وين تجي بكييفها...
مشاري لاحظ متعب سكران وفااقد لقاها فرصه:طيب طال عمرك بروح المطبخ اجيب لنا كاسات أوكيه..
تفاجأ ببو متعب داخل عليهم من الجهه الثانيه:...
مشاري ارتاع:عم عبدالعزيز...
بومتعب:عمت عينك ياسكير أنت وياه..
مشاري طلع:أ..أأنا ررايح عممي مع السلامه
طلع وسكر الباب..
متعب فااقد وللحين جالس وماحس على أبوه..وتفاجأ بكاس مويه مكبوب عليه وشهق..
بومتعب مد يده بكف:أصحى على دمك ياسكيير يا ####يالـ#####
ميس كانت واقفه ورى عمها عورها قلبها من هالكلمات...
متعب التفت على ابوه ويده على خده وشاف ميس من وراه:قلتيله هااه..أرتحتي اللحين يالفاجره...أرتحتي سويتي مشكله بيني وبين ابوي يافااجره يانجسه
ميس سكرت اذانيها من هالقذف الصريح......
بومتعب ضربه كف ثاني :أنطم ولاكلمه كل هالكلام مردود لك
متعب بصراخ:لا ماهو مردود علي..هالبنت يبه تدعي أنها حامل مني كذااابه ماهي حامل مني...أنا عااجز يبه عااجز تعرف كيف...يعني مااقدر وهذي العاهره..كل اللي تبيه الثروه والورث..دبرت نفسها مع اصدقاها وحملت...
بومتعب ضربه كف:ومن قالك أصلاً أنها حامل..البنت ماهي بحامل...كان فخ والحمدلله عرفتك وأنقذت نفسي قبل فوات الآوان..خسااره يامتعب تربيتي فيك خسااره ضياع احلامي خليتني أندم عاليوم اللي امك جابتك فيه..كرهتني بفرحتي فيك حطمتني...
متعب ناظرهم وهو يتقلص على نفسه وكأنه فقد كل أماله وحس أنه وحيد ..حس بضيق وخنقه طلع يركض وطاح كذا مره وبكل مره كان يقوم..ركب سيارته ومشى فيها مسررع...
,
ميس بقلق:عمي ألحق متعب لايسوي بنفسه شيء..حالته ماتطمن
بومتعب بدون اهتمام:الله لايرده...
ميس عورها قلبها أن فيه أب يدعي على ولده بهالشكل,,نزلت دمعتها وسكتت....
[أحـــــــــــلامٌ تـــحـــتــضــر]
.
,
.
,
.
,
.
,

دخلت أشعت الشمس من ثقوب الخيمه وجات بعيونه...وصحى..فتح عيونه وحرك راسه بخفيف ابعده عن الشمس..وتفاجأ باليد الناعمه اللي على صدره..بلع ريقه ..وهو يشوف البنت لاصقه فيه..البارح ماكان مسوي كذا كان بينهم مسافه.. حرك يدينها بشويش ونزلها وأبعد بسرعه قبل لاتصحي وتشوفه جنبها...وطلع يركض لبرا الخيمه...
رنيم بعد مافقدت أنفاسه..قامت تفرك رقبتها وتلفتت حولها المكان يوحي بالراحه وكل شيء تمام,أبتسمت(الحمدلله ماصار شيء..كله كان حلم...بس وينه؟)قامت ودخلت تغسل وجههاوتضبط نفسها وطلعت تدوره:مــــســــلــــط مـسـلــط.....يامسلط
مسلط بخوف طلع لها من ورى الوايت متروش وعليه بس ملابسه الداخليه ولاف حوله شرشف من البرد:أنــاا هـنــااا
رنيم أستحت وهي تصد عنه:أووه سووري...انت شلون تتسبح بدون حمام
مسلط ابتسم: عادي ورى هاللوح ماتشوفينه...
رنيم:طيب بررد..المفروض يكون مسكر مع كل الحواجز..حنا بمخيمنا فيه حمامات..الواحد ياخذ راحته فيها
مسلط ببتسامه خجوله: ياحظكم هههه بس انا هنا لحالي..يعني عاادي
رنيم شهقت وناظرته بنص عين:لا واللــه لحااالك! وأنــا نسيتني....اللحين أنا شلوون بترووش؟
مسلط:هههههههه مشكلتك...
رنيم:لا ماالي دخل مسلط دبرني أبي أتروش الله يخليك ماتعودت أقعد يومين ماتروشت...
مسلط فكر بفكره:أوووكيه لك اللي تبين..لحظه بس أكمل لبسي واجيلك.
رنيم فرحت:أوكيه انتظرك لا تتأخر علي...
.
,
.
.
,
.
,
.
.
,
.
[أحــــــــــلامٌ تـــحـــتــــضـــر]
الدفاع المدني بسياراته الجيب تواجدت بالمخيم...أخذوا معلومات وفتشوا من الصباح حتى الظهر بدون أي فائده تذكر.....
النقيب:أسف ياجماعه...فالمنطقه هذي ماللبنت أي أثر...لكن إحتمال تكون بمكان أبعد من هنا...وحنا توقعنا انها تكون خلف هالسيل..
بوراكان والإحباط يعتريه:مشكورين ماقصرتوا ياجماعه...
راكان بإنفعال:وإذا مالقيتوها وش راح تسوون
النقيب:مو مشكله لاتخاف وقتها راح نسوي بحث جوي بالمروحيات...
راكان قام معصب وطلع....
نايف وسعود قاموا ولحقوه يهدونه....
فراس ألتفت للنقيب:طيب ياحضرة النقيب ورى ماتبدون من اللحين البحث بالمروحيات على قولتك
النقيب:حالياً فرقنا منتشره تبحث ميدانياً وأول ماينتهون نبدأ بالمروحيات..
فراس سكت..وهو حزين على حال خاله بو راكان....
[أحــــــلامٌ تــحــتـضــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
على شاصه يتفقد حدت السيل..وإذا كان بإمكانه يجزعه بالشاص..أو لا..ترك وراه رنيم بالخيمه.. علشان تاخذ راحتها وتتروش ....,لف كم لفه...وحصل له مكان يقدر يعبره..فرح من قلبه..ورجع لمكان الخيمه..يبشر رنيم...
وأثناء ماهو مقبل على خيمته..شاف 3جيوب دفاع مدني رايحه من هناك...الخوف رقع بقلبه,يدري أنهم يبحثون عن رنيم "لايكونون خذوها":رنـــيـــم
أسرع بكل ماعنده من سرعه....وسحب البريك وطلع له صوت ونزل يركض ودخل الخيمه ينادي بأعلى صوته:رنييييييييييييم
طلعت من قسمها من ورى الشراع وهي فاكه شعرها مبلول وكأنها كانت تمشطه لأن المشط بيدها..توها مخلصه ترويش:شفيك مسلط تصرخ..؟
مسلط ماصدق على الله شافها أرتاح راح وضمها بقوه:شفت سيارات الدفاع كانت ماره من هنا خفت لايكونون أخذوك...
رنيم ابتسمت على حركته وكلامه اللي كان سريع وباين فيه الخوف,سكتت مالقت رد وهي تشوفه يضمها بهالطريقه هذا أكبر دليل أنها " تهمه " وهالشيء أسعدها وريحها...
مسلط بعد يدينه عنها وعينه بعينها:هذولا أكيد يدورون عليك..
رنيم ببتسامه ساحره تستدرجه بالكلام:طيب دامك متأكد انهم يدوروني ليه خفت انهم اخذوني؟!..
مسلط تاه من هالسؤال اللي ماتوقعه,وأرتبك:أ...أأنا خفت عليك وبس
رنيم بدأت تمشط شعرها قدامه وهي تطالع ملامحه المرتبكه بنفس الإبتسامه:إلا قولي مسلط وش شفت في روحتك هذي..عسى لقيت مكان نقدر نطلع معه.
مسلط بينه وبين نفسه(أنا قبل شوي بغيت استخف لمن ظنيت انها راحت مع الدفاع المدني..شلون لو أبعدت عني ..وأنا بنفسي أللي أبعدها...)لا مالقيت يمكن بعدين
رنيم بنص عين"ماصدقته":أوكيه مو مشكله أصبرت أيام ,راح أصبر يوم زياده مو مشكله..
مسلط راح وجلس عند النار...
رنيم دخلت وبدلت ملابسه ولبست ملابسها اللي كوتهم بمكواة حديديه موجوده بالمخيم على النار وطلعت له بحيويه ونشاط:يللله يللله مسلط قوووم
مسلط استغرب حماسها:على وين؟!!
رنيم بحماس وابتسامه:أبيك تعلمني السواقه على الشاص يلله
مسلط:هذا أمـر؟
رنيم ميلت وقتها بتغنج ورفعت حاجبها:شراايك؟
مسلط ابتسم على حركاتها:حاااضر طــاال عمرك... تفضلي...تآآمرين أمر أنتي

ركبوا السياره وبدأ هو..وبدأ يعلمها مبادئ السواقه..وركبت هي بعده وراحوا يفحطون سوى...والضحك والتهور هو الشيء الطاغي على جمعتهم...
.
,
.
,
.
,
.

[أحـــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
في بيت أهل متعب مع أمه اللي عرفت ان ولدها هرب من يوم كامل وللحين ماله اثر..بس محد علمها باللي سواه ولا بمصايبه وقالت لها ميس بأنها سقطت ماحبت تقولها حقيقة متعب علشان ماتصدمها.. وساره اللي صابها إكتئاب من كثر مايقفل عليها اخوها غرفتها صارت منعزله..وساكته داائماً....
رن جرس التلفون الثابت وقامت ام متعب ترد بسرعه:ألووه....إيه....وشووو؟؟. ..
طاحت تبكي ورمت سماعة التلفون:لااااااااا مستحيل..
ميس أخذت السماعه:ألوه....أوكيه مشكور اخوي...أجرنا وأجرك...
ام متعب:ولدي ماات ياميييس ولدي ماااااااااات
ميس وهي تحاول تهديها:الله يرحمه ياخاله اذكري الله...
ام متعب:لا إله إلا الله...ربي أجرني في مصيبتي وأخلفني خيراً منها..
ميس قومتها وودتها لغرفتها وراحت تكلم أهلها وتقولهم باللي صار لها...
[أحــــــــــــــلامٌ تــحــتـــضــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
......لاحــــول ولا قـــوه إلا بـاللــه...عظم الله أجرك ياميس
ميس بالجوال بقمة هدوئها:أوكيه تعالوا تراني تعباانه ياملاك ومشتاقه لكم حيييل
ملاك استغربتها فاضيه تشتاق وزوجها اللي تحبه متوفي بس عدتها:أوكيه ميس حبيبتي كلها الليله وتلقين أهلي عندك بس أنا مقدر..
ميس:ليييه
ملاك:والله مقدر اللحين أخلي زوجي لحاله..بس إذا تحسنت الظروف جيتك وفهمتك كل شيء
ميس استغربت ملاك تتكلم عن راكان بهالطريقه"تطور":أوكيه باي ملاك
ملاك:باي قلبي...
وملاك قامت وقالت لأبوها وفهمته يقول الخبر بطريقته لأمها علشان الصدمه تكون خفيفه...
.
,
.
,
.
,
العنود بغت تشمت بس ماقدرت مهما كان هي تحب ميس..والشماته ماهي بزينه... ومو من طبايعهم:الله يرحمه ويعوض ميس
لمى بحزن:ويرد لنا رنوم
الجوهره:يــاقلبي عليييك ياميس..اللحين متضايقه
سما سرحااانه ومو معهم....
ملاك:بنات ماشفتوا ريم
لمى:شوفيها تبكي في الخيمه جوى عند ملابس اختها...
ملاك قامت:عن اذنكم بروح اشوفها....
العنود بطفش:بنات انا رايحه اتمشى احد بيروح معايه
لمى:لا أنا بروح لريم جالسه تبكي
الجوهره:وأنا بعد بروح مع لمى لريم
سما سكتت وأشرت "لا"
العنود راحت تتمشى لحالها وهي تفكر بأخوها طلال,لو دري باللي صار لزوج ميس...يمكن يفرح...يمكن يتجدد الأمل لو تقوله ويرجع للوطن علشانها... وبين أفكارها سمعت صوت احد ينادي..
......:ياابنت
العنود وقفت ورفعت الشيله اللي على رقبتها وحطتها على راسها وتلثمت وناظرته مستغربه:نعم
سعود قرب:انتي مين وليه مبعده هالقد لحالك؟
العنود تأكدت انه سعود التفتت لاحظت انها فعلاً مبعده شيء بسيط:أنا العنود
سعود ارتبك والدنيا مو شايلته من الفرح ان العنود واقفه تكلمه:كيفك العنود؟
العنود وهي تناظر بشكله المرتبك:بخير سعود..أنت كيفك؟
سعود ضاعت علومه:أنا تمااام
سكتوا...
العنود لاحظت الأخ ماينزل عيونه:أوكيه أنا برجع اللحين ...عن اذنك سعود
سعود وهو يراقبها رايحه شوي ويكفخ نفسه:ياربييييه مقدر أنا...
.
,
.
,


,
وقفت الشاص قدام الخيمه وهي بقمة وناستها:واااااو وناااسه السواقه يامسلط
مسلط بنفس حماسها:أنتي طلعتي اطلق من الرجال في السواقه
رنيم نزلت بنفس الحماس وجلست متربعه عالكبوت:مسلط تعال اجلس هنا
مسلط انبسط على حيويتها اليوم أحسن من البارحه,,نط وجلس جنبها شوي بعدين تكى متوسد يديه على قزاز السياره ويناظرون بالسماء والشمس تغيب...
رنيم انسدحت جنبه ببتسامه وهي متوسده يديها وتكلمت بحالميه:مسلط
مسلط بنفس الحالميه:لبيــه
رنيم انحرجت لمن قال "لبيه" بس تغاضت:أحس أيامي معك راح تكون احلى أيام حياتي..سويت أشياء عمري وماسويتها..حتى علمتني السواقه...
مسلط بهدوءه:لا إن شاء الله..أنتي قدامك عمر طويل راح تلاقين أيام أحلى..وتنسين هالأيام
رنيم:ياللــه على هالدنيا.......{تذكرت شيء}...إلا مسلط
مسلط:لبيه
رنيم بفضول:إنت ماتكلمت لي عن حياتك ولا شيء..تدرس تشتغل... وإلا كم خوانك ولا شيء..حتى اسمك مااعرف منه غير"مسلط"!
مسلط اخذ نفس عميق:لازم يعني
رنيم ببتسامه:إذا تكرمت
مسلط:أوكيه..أنا مسلط عبدالرحمن المسلط...خريج علوم إداره..أشتغل موظف حكومي... ممم عندي 4أخوان وماعندي خوات...خاطب ومتملك ..
رنيم انصدمت ماتدري ليه وتضايقت:مــتـــمــلـك!.."يع� �ي متزوج"
مسلط استغرب تغير نبرتها:ههه إيه شرايك يعني
رنيم تحاول تدوس على مشاعرها وتكتمها:هاا..ولا شيء ..إلا قلي كلمني عن هذي خطيبتك ..حلوه؟..وإيش إسمها؟
مسلط بدون اهتمام:أمي تقول حلوه...وأسمها أعتقد شروق أو شوق مدري أشواق حوول هالأسم...
رنيم استغربت أستقعدت وناظرت بوجهه:مسلط اللي يسمعك يقول مو زوجتك.. أنت شلون تبي تتزوج وحده حتى أسمها ماتعرفه شكلك ماتعرفها أصلاً
مسلط استغرب تفاعلها:هههههه عاادي مو مشكله
رنيم قصرت صوتها عشان ماتبين شيء:طيب أنت راضي بهالشيء
مسلط بقلة حيله:وش أسوي؟.. عادات
رنيم رفعت حدت تفاعلها:تسوي كثير...إذا مابغيت شيء تقدر ترفض عالأقل
مسلط:بس خلاص انا تملكت..ماعاد يفيد الرفض والإعتراض اللحين.
رنيم نزلت من الكبوت وهي ميته من داخلها ومحروقه..ماتدري ليه ولعت..."يمكن قلبها مال له " علشان كذا انقهرت لمن عرفت انه مرتبط..
مسلط لاحظها تغيرت قبل شوي مبسوطه وطاايره من الفرح..واللحين انقلبت 180 درجه بعد ماعرفت انه متملك على وحده..."شفيها تضايقت!"::رنيم وينك رايحه
رنيم وهي مقفيه مسحت دمعتها وألتفتت مبتسمه:مشتهيه أشرب شاهي بروح أسوي
مسلط:طيب سويه وجيبيه هنا نشربه بفرش هنا بساط وبشب النار برا
رنيم ابتسمت ودخلت بدون ولاكلمه زياده..أخذت البريق وصبت فيه الماء وجلست تنتظره يغلي..وسرحت فالنار اللي قدامها..وشوي..لاحظت دموعها تنزل متواصله وأبتلت خدودها...وبدأ صدرها يرتفع وينزل تبكي بصمت.....
الماء غلي وغلي وصار يكبكب عالنار ويطلع صوت وهي مو منتبهه...
مسلط دخل بعد ماتباطاها..وشافها تبكي بصمت ودموعها مبللتها قرب لها وهو خايف عليها,حط يده على كتفها بهدوء:رنوم ليه البكى؟
رنيم زاد بكاها.."أول مرّه يدلعها ويقول رنوم" ناظرت بعينه وهي ساكته...
مسلط ماقاوم دموعها "لمعت دمعته بعينه",وهو اللي بعمره مابكى:رنووم ليه تبكين؟!
رنيم ماتقدر تقوله شيء..وش تقول"حبيتك وأنت مو من حقي"أبعد عني أنت متملك على وحده ثانيه ,مسحت دموعها وحاولت تبتسم بس ماقدرت:أ..أنا ..أنا..أنا بس أشتقت لأمي ولأختي التوأم ريم..
مسلط حاول يخفف عنها:الله اهلك عندهم نسخه ثانيه منك بعد,يابختهم كل هالزين عندهم..أكيد هاللحين ماراح يفقدونك كثير..لأن عندهم شبيهتك شكلي ماراح ارجعك,كفايه عليهم وحده..أنتي بروح بك معي لبيتنا علشان تزينينه والله أمي بتفرح
رنيم ابتسمت"تدري أنه يحاول ينكت ويخفف عنها":ههه..بس حنا مانشبه بعض
مسلط:ههه وش هالضحكه..أنا أبي ضحكة رنيم..اللي أسم على مسمى..بعدين أنا عاارف إن هالزين ماله شبيه..لو إيش
رنيم لمعت عينها وحاولت تضحك..عشان ترضيه:هههه
مسلط:ههههه يله قومي وسوي الشاهي بسرعه وخلينا نطلع أنا فرشت البساط وسويت كل شيء
رنيم وهي تحاول تبتسم قد ماتقدر:أوكيه
[أحــــــــــــــلامٌ تـــحـــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
[أحــــلامٌ تــحــتـــضــر]
فالمخيم رجع الكل ماعدا...بو راكان واهله....ومعهم ملاك...والجده..وأم سعود وعيالها سعود ونايف...
...
ملاك:ريم حبيبتي بسك بكى..
ريم وهي تبكي:ماني قادره ياملاك..هذي روحي توأمي حياتي..تعرفين يعني إيش
ملاك تأثرت من كلامها:الله يخليكم لبعض..أنا حاسه إنها قريب راح ترجع..
ريم:يااارب...
.
,
.
,
.
,
.
..مسلط وهو متردد ولسانه ماوده يقولها...:رنـــيــم
رنيم طلت عليه:سم
مسلط بعد تردد:تجهزي بوديك لأهلك..
رنيم فرحت أخذت جاكيتها وبحيويه طلعت له من ورى هالشراع:صدق يلله ..يااني مشتاقه لهم..ماني مصدقه أني برجع لهم...
مسلط تضايق من داخله بس ابتسم لفرحتها:أفاا أثاريني كنت مطفشك هنا..
رنيم بدون ماتحس:بالعكس..مسلط من يقول..أنا هنا عشت معك تجربه ماراح أنساها طول عمري..شيء جديد بعمري ماكنت اتخيل موقف يجمعني في شخص بحياتي ماشفته شخص رائع بمعنى الكلمه وأقضي معه أيام حلوه..
مسلط ابتسم:أنا أللي ماكنت أتوقع أن الحياه حلوه ولها ألوان زاهيه قبل لا أشوفك وأتعرف عليك...
رنيم حمرت خدودها وخجلت بس حاولت ماتبين:ولــــد أنت بهالطريقه جالس تغازلني!.."عيييب"...نسيت أنك خااطب؟!
مسلط:ههههه وخطيبتي اللي تقولين عنها وش دراها ههههه...
رنيم بنص عين "تقلد كلماته":أفااااا هههههههههه
سكتوا..بلحظات وقف فيها الضحك وظلت فيها..لغة العيون...
رنيم حطت شعرها ورى أذنها وهي تنزل عيونها,مستحيه من نظراته:يلله مو تقول بتوديني
مسلط أنتبه لنفسه:إيه يلله..
,
ركبوا السياره ومشوا...وهم سااكتين...دور مسلط فأشرطته على شريط من اللي يحبها...ولقى الشريط اللي يحبه...لفارس مهدي
لاتحسبين الحب كــله تماثيييل...,
قولي ترى صدفه مرت وراحت...
لاتحسبين إن الحب هو كذبت إبريل..,
لاتحسبين إن المشاعر كله تنااحت...
الحب..قصه عاصرت جيل مع جيل..,
من عهد مجنون الليالي أستباحت..
ترى المشاعر ماتغنى مواويل..,
حتى..ولو من خيبة العمر طاحت..
يابنت شعري للعطا..والمواصيل..,
ياسايمن في باقت الورد فاحت...
الشعر فني واللحن يطربني...,
فالصوت نبرات الحزن فيه لاحت....
لاتحسبين الحب كــله تماثيييل...,
قولي ترى صدفه مرت وراحت...

.....رنيم نزلت دمعتها ومسحتها بطرف أصبعها بسرعه قبل لايشوفها مسلط...
مسلط لاحظها بس ماحسسها..بأنه يراقبها..مد يده عالمسجل وطفاه....
رنيم ناظرت في يدينه وهو يطفي المسجل..حاسه أنها راح تشتاق لهاليدين..
مسلط ألتفت لها:أهلك بنفس مكانهم العام وإلا غيروه
رنيم استغربت:ليه أنت تعرفهم؟!.
مسلط:إيه أعرف الشباب..
رنيم ببتسامه مخنوقه:إيه نفس العام..
مسلط سكت وعينه قدام للطريق...,
رنيم:ناظرت بالسيل:ماشاء الله..اللي يشوفه يقول له يومين خفيف..<<تبي تلمح
مسلط وهو خجلان:أصلاً هو من البارحه خفيف بس كذبت عليك
رنيم ببتسامه ونص عين:كنت عارفه ياذكي..وإلا شلوون جاتنا جيوب الدفاع؟..خلك ذكي أنت تتعامل مع رنيم
مسلط ابتسم على تفكيرها المنطقي:طيب ورى ماقلتي هالكلام البارحه؟
رنيم ببتسامه ساحره سكتت,,وهي ماتلقى رد...<<<ماباليد حيله
مسلط مد كفه وقربها عند كفها اللي متكيه جنبه,وكانت كفه تلامس ظهر كفها..وسحب يده بسرعه...
رنيم أللي كانت تراقبه ماحركت ساكن..وتمنت لو ضم كفها بكفه...
.
,
.
,
.
,
,
.

راكان:يمه الأحسن ترجعون مالكم قعده هنا..أنا بقعد هنا مع سعود ونايف..
ام راكان:والله ما أرجع للرياض وبنتي ماهي بمعي...
راكان عصب:يمممه
ملاك نغزته:راكان خلاص براحتها..
راكان طلع متنرفز...
ملاك:خلاص ياخااله هونيها وتهون..راح ترجع ان شااء الله أنا حاسه انها راح ترجع وبخير بعد..
ام راكان:الله يسمع منك يابنتي ملاك والله ان قلبي محروق عليها...
.
,
.
,
.
,
.
,
[أحــــــلامٌ تــحــتـــضــر]
باقي مسافه قليله ويوصلون..خلاص قربوا...
مسلط ببتسامه:يللله استاانسي هذا انتي وصلتي لأهلك...سالمه..
رنيم شافت المخيم من بعيد وتأكدت بهاللحظه أنها لحظة "الفراق" وماعاد راح تشوف مسلط مره ثانيه..مدت كفها وضمت كف مسلط بكفها البارد...
مسلط أستغرب حركتها..ولاحظ برودت كفها ورجفته..دليل توترها:رنيم وش فيك؟
رنيم رفعت صوتها:مسلط وقــف السياره
مسلط ماوقف وهو مستغرب تصرفها:رنيم أنتي وش قاعده تقولين؟
رنيم رفعت صوتها ودموعها تنزل و تحرك رجليها بإعتراض كأنها طفله:وووقـــف
مسلط علطوول وقف,عصب وهو مايعرف وش تبي:رنيم ماتقولين لي وش تبين,أهلك ووصلتك لهم..وش تبين؟!
رنيم فتحت باب السياره ونزلت ووقفت وعطته مقفاها وهي متكتفه وتبكي...
مسلط للحين مستغرب هالتصرفات نزل ولحقها وقف وراها:رنيم عن حركات الصغار واركبي خليني أوصلك بسرعه..
رنيم ألتفتت عليه وهي تناظر فيه بعيونها الحمراء من كثر مادمعت وعاجزه تقول كلمه وحده...
مسلط"يضعف قدام عينها"بس مايصير" لازم ترجع لأهلها: أنتي وش تبين بالضبط؟
رنيم مدت يدينها وضمته وهي تمسك فيه بقوه:...
مسلط ماحرك ساكن"ابتسم":رنيم انتي تقولين مايصلح أنا خااطب .
رنيم فكت يدينها بهدوء ومسحت دموعها وهي تغصب نفسها عالإبتسامه:أنا مو كل شيء أقوله لازم يكون "صح"...بعدين أنا ...أ..أنا تعودت عليك ماني متخيله أني ماراح أشوفك مرّه ثانيه..هالتخيل يخنقني
مسلط ببتسامه:نفس أللي بخاطري قلتيه..بس وش نسوي عادات
رنيم وهي تبي تنهي عذابها:أوكيه..شبتقول لأهلي اللحين..
مسلط ببساطه:اللي صار
رنيم مسكت يدينه:بتنساني مسلط؟
مسلط بدون إهتمام:إيه بنساك..أول ما أنزلك عند أهلك
رنيم وعيونها تسبح بدموعها,,سكتت وقلبها معورها...
مسلط ابتسم يحاول مايبين تأثره:ههههه مصدقه..ماراح أنساك..محد ينسى شيء يعز عليه..
رنيم ابتسمت وهي تضربه على كتفه خفيف:يالئيييم
مسلط:يللله خلينا نمشي قبل لاتغيب الشمس:وخذي شماغي تلثمي فيها..علشان القيل والقال..ومثلك خابره..
رنيم أخذت شماغه وهي فرحانه فيها وحطتها على راسها وتلثمت بها:هاا شرايك
مسلط كان يراقبها لين خلصت,وببتسامه:وانتي كاشفه أحلى
رنيم استحت:مسسسلط
مسلط:ههههه يله مشينا...
.
,
.
,
.
,

راكان وقف لمن شاف السياره مقبله عليهم ووقفت..:من هذولا؟
مسلط نزل لحاله...ومشى لين وصل لراكان:السلام عليكم
راكان:وعليكم السلام..
مسلط:معك مسلط عبدالرحمن المسلط..
راكان تذكر الإسم زين والعداوه القديمه:خيرر
مسلط ببتسامه:خير إن شاء الله..أنا ماني جاي إلا لخير
نايف طلع ولاحظ راكان معصب:شالسالفه من الأخ؟
راكان وهو يأشر بأصبعه:مسلط عبدالرحمن المسلط...
نايف عصبي حده:خييير وش عندك جاين هنا..وش ناوي عليه
مسلط:يا أخوان هدوا أنا ماجيت ادور هواشات قديمه مالها داعي..ماتلاحظون إنكم ماعرفتوني إلا لمن قلت لكم أسمي!
راكان وكأنه اقتنع بكلامه العقلاني:طيب يا اخ مسلط..أقلط وتقهوى وقل كل اللي عندك
مسلط:أوول شيء..أبي أقابل راشد الراكان إذا ماكان عندكم مانع
راكان:أنا ولده وهو داخل اقلط ...

×فالخيمه وبعد القهوه وكلام مسلط...اللي قالهم كل شيء×
راكان فز على طوله:وهي وينها اللحين..
مسلط:وش تبي بها؟
بو راكان:بارك الله فيك يامسلط
مسلط:البركه فيك ياعم...وهذي بنتكم فالحفظ والصون..يشهد الله أنها مثل ماراحت مثل ماجت....ولولا السيل كان هي عندكم من أول مالقيتها...بس مثلك خابر
بوراكان:فيك الخير ياولدي...
نايف بنص عين:يعني البنت سليمه ياولد المسلط
مسلط ببتسامه:شدعوه ياخوي..الدنيا للحين بخير
بوراكان:نااايف بسسس
نايف عقد النونه وصد ماعجبه مسلط..
مسلط قام مع راكان يسلمهم إياه..
,
فتح مسلط الباب لها وهو صاد بوجهه عنها:هذي الأمانه..
رنيم والعبره خانقتها ماتدري تفرح للقيا أهلها وإلا تحزن على فراق مسلط..نزلت وضمت راكان وهي تبكي...
راكان أخذها ودخلها..لأمه
رنيم كانت تمشي وعينها على مسلط اللي ماناظرها...
بوراكان طلع لمسلط قبل يمشي:شوف ياولدي..والله يالذبيحه ان تموت...
مسلط:ماله داعي ياعمي...
بوراكان:لاا هذي لسلامة رنيم ولك..قول تم
مسلط:تم ..الله يعينك..أنا بروح اللحين لأهلي..تامروني بشيء
بوراكان:طريق السلامه الله يستر عليك وأماانه تسلم على الشايب...وتعزمه
مسلط وهو ماشي:أبشر..
نايف يطالعه من بعيد وهو ماهوب عاجبه:والله من النفاشه
.
,
.
,
بعد السلام الحار والعناق...جلسوا مع بعض .....
ام راكان وهي تمسح على شعر رنيم جنبها وفرحاانه فيها :الحمدلله اللي رجعك لي ياقلبي
رنيم:ههههه يمه أنتي ليه تبكين اللحين
ملاك:ههههه ياللله عليك يارنيم فرحانه فيك ماتنلام انتي ضناها
رنيم ضمت امها:يابعد قلبي يمه
ريم جالسه وبكت من جديد:
رنيم شافتها: ياليــــــل مطولك بعد أنتي تبكي مره ثانيه ماصدقت انك سكتي..
ملاك:ههههههه "ياليل مطولك" وش هالكلمه الجديده..هههه
رنيم غمزتلها ببتسامه:بعدين أعلمك ههههه
ملاك:ههههههه ماتخلين سوالفك...
ام راكان:يله يابنات خلونا نقوم نلم أغراضنا..بنمشي اليوم
رنيم:وشووو؟
ملاك:هههه بنمشششي الكل مشى إلا حنا نحتريك..وخلاص جيتي..بنروح
ام راكان:يله قوموا...
[أحـــــلامٌ تـــحــتـــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
طلع من مؤسسته أنتهى الدوام..وطلع بعد أخر موظف...كان الوقت العصر.. سمع الأذان وركب سيارته ومشى حس أنه مراقب من سياره غريبه بس تغاضى عنها وراح للمسجد وقف سيارته ونزل وصلى...وطلع رايح للبيت....فتح باب الفيلا الداخلي ودخل ونزل شماغه وجلس فالصاله:كـــــــــــااادي ..ياا كاادي
نزلت من فوق شاقه الإبتسامه:يــاهــلا ومرحبا بالغالي...فدااك الكادي ياروحها..
طارق ابتسم:هههه معقوله كل هذا لي..
كادي وهي تجلس جنبه ببتسامه:طبعاً فيه غالي عندي بهالدنيا غيرك..!
طارق:الله لايحرمني منك
كادي:ولامنك حبيبي....
سكتوا...
كادي:احط لك الغداء
طارق:لا مو اللحين بعدين..
كادي جلست تحك أظافرها وكأن عندها شيء مهم..بس متردده...
طارق:وش عندها الكااادي شكلك عندك موضوع ومتردده...صح؟
كادي:بصراااحه إيه..
طارق ببتسامه:إني داااري كل هالتراحيب وراها شيء
كادي:لا حبيبي والله هالتراحيب إنها لك بدون مقابل بس إللي بخاطري..
طارق يستعجلها:إيه وش بخاطرك بسررعه
كادي:حبيبي..كم لنا متزوجين من شهر ونص وأنا تاركه حبوب منع الحمل وللحين مابين شيء
طارق حاول يكتم ضحكته بس ماقدر:هههههه بس هههه والله علبالي عندك موضوع مهم
كادي:وهو مهم حبيبي..أنا ميته على طفل يملا حياتنا ويجددها
طارق:مديين عالبزران كل شيء بوقته حلو..خليها على ربك
كادي:طيب شرايك نزور طبيب
طارق:لااا لاتزورين طبيب ولا شيء...حنا تونا أنتي ليه مستعجله
كادي:خايفه حبيبي
طارق:لاتخافين...أنتي سليمه وأنا سليم..المسأله مسألة وقت لا أكثر
كادي سكتت وهي مو مقتنعه...
طارق:يله قومي جيبيلي شاهي تراني مصدع
كادي قامت:أبشر
.
,
.
,
.
,
[أحـــلامٌ تـــحــتــضــر]
داوود:هذا اللي شفته ..
عبدالكريم:يعني مايروح منا ومنا
داوود:أبداً مثل ماقلتلك الرجال ألتزم..وصار مستقيم..بصراحه حتى وجهه منور.. أرتحت له..
عبدالكريم بعصبيه:وشوو..شكلك ..
داوود:والله يا عبدالكريم..أنا مالي شغل..أنا أقتنعت باللي عندي وماني بمتورط معك..طارق ماهو طارق القديم..اللحين الكل يحترمه,وصار من جماعة المسجد..أنا أنسحب.. عن أذنك
عبدالكريم رفع حاجب معصب:طيب ياداوود..أذا بكره أخذت حق عمي من طارق لاتجيني تطالبني فيه..
داوود وهو ماشي:الله الغني ياخي..مع السلامه..
عبدالكريم ألتفت على حمود:هااه شفيك ساكت وتخزني...سمعت شقال هالخبل
حمود بعد تفكير:والله اللي قاله داوود صدق..الرجال كفو ومايستاهل اللي تبي تسويه فيه...
عبدالكريم:يعني شلوون بتسوي سوات داوود وتخليني
حمود:وانت بعد خل طارق بحاله...الطمع وأنا خوك ماهوب زين..
عبدالكريم سكت ومارد عليه....
حمود:يله عن اذنك...أنا ماشي..
عبدالكريم بعد ماشاف اخوانه تركوه:هييين إن ماتخلصت منك ياطويرق ماكون ولد ابوي..
[أحــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.....طلعت من حمامها وتنشف شعرها:ياللـــه يااازين الدفا زيناااه...
ريم:هههههه رنووم وش هاللهجه
رنيم وهي واقفه عند التسريحه وتمشط شعرها:وش فيها لهجتي...؟
ريم:هههه صاير عربجيه
رنيم أبتسمت وهي تتذكر مسلط ولهجته.."يعنني":الله يسقي أيامك..
ريم:من هو؟!
رنيم أبتسمت بحالميه:مسلط..
ريم قامت ووقفت عندها:رنووم..اللحييين بتقولين كــل شيء صار معك من رحتي من عندنا لييين رجعتي...
رنيم:بعدين بعدين مو اللحين ياريم...أخاف يعورني قلبي لو أقولك..خليني بس ارتاح...
ريم:ياللـــه شوقتيني اعرف وش صار لك
رنيم ألتفتت وكأنها تذكرت شيء:ريمي شفتي جوالي؟!
ريم:لا أصلاً أنتي جيتي بدونه...
رنيم:أوووه وين رااح؟!
...
.
,
.
,
.
,
.
,
[أحــــــــلامٌ تــحــتــضــر]
جالس بغرفته ومسكر عليه الباب...مستلقي على سريره ومسند راسه وماسك جوالها بيده ويتأمله,ويتذكر لحظاته معها...صارت صورتها تخيله في كل إتجاه..وصوت ضحكتها الناعمه يرن بأذنه..,أبتسم وهو يتذكر حضنها له آخر ليله ونام جنبها..أخذ المخد اللي جنبه وضمها لصدره...وهو يسمع فارس مهدي...
إيه أكتبي في صفحة العمر مافات...,,,
بأطلال حبك بـبـني ذكريـــاتــي.....
أعيش لك قصه وأرددك أهات...,,
وإن مات قربــك ماتموت أمنيــاتــي.. ..
,,
,
.


الصباح ويوم جديد....,مليء بالأحداث...
ام مسلط:نمر وأنا أمك روح شوف أخوك ماهي بالعاده للحزه نايم..!
نمر:أصلاً البارح مانام زين..مغير مستلقي على هالسرير ومسرح مدري شعنده..
أم مسلط:ياويلي بسم الله على ولدي لايكون صايبه شيء
دخل سطام والفوطه على راسه:صباح الخير ياربع...
الكل:صباح الخير
ام مسلط قامت:أفطروا ياعيال وأنا بروح أشوف مسلط...
{راحت ام مسلط}

سطام:ياااورع هات الخبز
نمر مدها له:لاعاد تقول ورع
سطام:ورع ونص
دخل نواف وشافهم يتجادلون:وش فيكم ياورعان؟؟؟
سطام ونمر ألتفتوا عليه"أصغرهم ويقول ياورعان:مالورع غيرك..
نواف هز راسه وجلس..لأنه مابعد صحصح:طيب...
.
,
.
بغرفته...
ام مسلط جالسه على طرف سريره:قووم ياولدي حنا الضحى اللحين
مسلط صاحي بس مايبي يقوم..سكت"....
ام مسلط:يااولدي أنت ناسي ان زواجك الأسبوع الجاي وأنت ماسويت ولاشيء إلا أنك حجزت القاعه...قوم ياولدي أفطر..وسو أشغالك..
مسلط تذكر زواجه وأستقعد:بذمتك يمه زواجي الأسبوع الجاي
ام مسلط ببتسامه:ياولد يعنني ناسي ههههه قووم بس قوم...
مسلط ضاق صدره:بس يمه أنا...
ام مسلط قاطعته:ولا كلمه قووم أفطر..وبعدين كلمني...يللله خوانك كلهم تحت ينتظرونك..
{طلعت}
مسلط رجع يستلقي...مومصدق بعد اسبوع زواجه...كان فرحان فيه ليه اللحين ضاق صدره...تذكر بهاللحظات "رنيم"..وكلامها له(أنت بتتزوج وحده ماتعرف حتى أسمها؟ ..انت الظاهر ماتعرفها حتى.................أنت تقدر حتى ترفض عالأقل إذا كنت ماتبي هالشيء)...
أستقعد وناظر بجوالها...قام يتروش ويلبس واخذ الجوال وطلع ....
[أحــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
......جالسه ومبسوطه أو تسطنع الفرحه....كانت تضحك مع مهند وتلعب معاه وتحس براحه.."تخلصت من متعب وارتاحت"..اخيراً هي حره من جديد..اخذت عهد على نفسها ماتتزوج مره ثانيه...عافت الزواج وسنينه..."كفايه صدمات شبعت" هذا اللي كانت تقوله لنفسها......
ملاك ملاحظه البنت ولا على بالها ماكأنها كانت تحب متعب وتتكلم عنه وكأنه النبيل...مو شخص عادي...معقوله فيه وحده ماتسوي حداد على موت زوجها!
ميس لاحظت اختها مسرحه:ملااكي شفيك سرحتي ؟
ملاك:هاا ولا شيء بس...
ميس:هههه وش بسه
ملاك اعطتها السؤال وبدون تردد:ميس أنتي اللي يشوفك..بهاللبس وبهالحاله يقول فرحانه بموت زوجك...ما كأنه اللي مات حبيبك!..
ميس سكتت شوي وبعدين انفجرت ضحك:ههههههههههههه هههه أي حبيب وأي زووج ههههه هههه هه
ملاك استغربت طريقتها"بالمره مو طبيعيه":ميس بالمره مو وقته الضحك جاوبيني
ميس وقفت الضحكه تدريجياً وتحولت هالضحكه لدمعات:إلا وقته ونص الضحك ..الحمدلله أرتحت من الهم اللي كان جاثم على صدري وكنت ماني قادره اشيله...ملاك أنا اللحين أحسن مني وأنا متزوجه..ملاك أنا ماكنت متزوجه أنا كنت مخنوقه...لايغرك كل هالعز اللي كنت فيه..هذا كله كان كان كابوس بالنسبه لي..والحمدلله تخلصت منه...
ملاك نزلت دمعتها وهي تسمع لأختها اللي تتكلم من معاناه :شكلك تعذبتي كثير
ميس مسحت دموعها:أبشع شيء..أنك تكبتين بداخلك وماتقدرين تفضفضين..لأنك لحظتها لو فضفضتي راح يفهمونك الناس غلط..
ملاك:يفهمونك غلط...شلون؟!
ميس اخذت نفس عميق عاهدت نفسها ماتقول لأحد:خليها على الله ياملاك..
ملاك تفهمت انها ماتبي تقول:أوكيه براحتك...بس ماقلتيلي متى حملتي؟ ومتى سقطتي؟...ووشلون...
ميس سكتت وماردت...
ملاك تفهمت سكوتها واحترمت رايها وسكتت......
[أحــــــــــلامٌ تـــحــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
.
,
.
ام طلال بفرحه عارمه:يااااهلااا والله بولدي الغالي
طلال بالأحضان:هههه هلابك يمه اشتقتلك
ام طلال:هههه واااضح.. سنه ماشفناااك!!!
طلال ابتسم وهو حاس بخطاه:هههه اسف يمه...إلا وين البنات تراني مشتااق لهم
ام طلال:فوق روح ونادهم لي وتعالوا نتقهوى بالصاله...
طلال:أبشري يمه
{طلع لفوق بشويش يبي يسوي لهم مفاجأه ..مشى بهدوووء ووقف عند باب غرفة العنود.. وشدته السالفه ووقف مكانه}
سما:مسكينه ميس والله كاسره خاطري..ماتهنت بزواجها
لمى:أنا فالعزاء سمعت الحريم يتكلمون ويقولون أنها حامل..
,
طلال أتشد عرق براسه وعوره..بعد ماسمع هالكلام..وعرف أن ميس حامل...حس نفسه بيموت قهر ,نزل يركض بدون مايدخل عالبنات....وطلع ركب سيارته ومشى يبكي بحرقه...
,
العنود:بس يالهبله..هي سقطت...
لمى:وانتي شدراك
العنود:قالت لي ملاك
سما حزنت من داخلها عليها وتذكرت نفسها,قامت:بنات عن اذنكم بروح ارتاح بغرفتي راسي مصدع...
{قامت وراحت}
لمى التفتت على العنود:نفسي ومنى عيني أشوف سما يمر يوم لها وماتقول راسي مصدع وبروح ارتاح...
العنود خافت(هذي لايكون للحين مع نايف..وساكته ماتقول...وإلا سموو مايعور قلبها غير نايف..)
لمى:نووودي وين سرحتي
العنود:هااا ولا شيء..
{طلعت تلحق سما}
,
.
,
العنود بحزم:سما أنتي من زمان ماكلمتيني عن نايف...
سما أخذت نفس طويل:من أي ناحيه
العنود عصبت:حلووه ذي من أي ناحيه..من ناحيتك بعد من وين
سما وهي تضغط على راسها بيديها:العنود الله يخليك بعدين مو اللحين...راسي يعورني
العنود جلست وحطت رجل على رجل:وأنا ماني قايمه من هنا لين تكلمين
سما:أوووف
العنود بنص عين:سما أنتي لايكون بس تهورتي وغلطتي...
سما:آآآهـ حااولت يا نودي..بس قهرر..
العنود فتحت عيونها عالآخر وعدلت جلستها:وووشووو؟؟؟
سما"بايعتها" كان صوتها مخنوق:كذا مره أغريه يانودي..أسحبه..أسوي كل شيء يخطر ببالك.. في كل مره كان يصدني...على آخر لحظه يتماسك ويفلت من يدي...وأنا من زمان كنت أرده..وهو يتحايلني..يطلبني ولو بوسه ..وأرفض! ...واللحين صار العكس..آآه ذبحني يا العنود ذبحني...
العنود شوي وتنهبل:سمااا...أنتي صاحيه للكلام اللي قاعده تقولينه لي اللحين وإلا فيك شيء..أكيد فيك ..أنتي أكيييد تمزحين... صح؟
سما هزت راسها:لا والله ما أمزح يالعنود...أنا مستبيعه..وربي حتى جدتي دخلتها بالقصه أبيها تساعدني والظاهر النتيجه صارت عكسيه.,وعجلت بموتي..!
العنود:سما أنا ماني مصدقه كل هالجرءه منك..مستحيل....
سما:بلاك ماحبيتي..ماقد جربتي الهجر واهواله..والصد وأوجاعه...أنا أمووت مليون مره لو اتصلت فيه وعطاني مشغول وإلا مارد علي..أنقهر..وهو يقول ماراح اتزوجك...بتزوج من بنات عمي...والله لو تزوج غيري لأقتله مو مشكله لو أموت بعده...
العنود تسمع هالكلام وخايفه على أختها:سما أنتي متمرده بمعنى الكلمه...سويتي أشياءما يتخيلها احد...
سما ابتسمت على جرحها:وماخفي كان أعظم يالعنود..وماخفي كان أعظم....
[أحـــــــــــلامٌ تــحــتـــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
بعياده خاصه..قررت تفحص وتتأكد وتشوف إذا عندها مشكله وإلا سليمه..قلبها مو مطمن..جاء دورها ودخلت....
بعد الفحص..جلست عند مكتب الدكتوره:هاا دكتوره إيش الأخبار بشري
الدكتوره:والله يابنت انتي عندك مشكله
كادي شوي وتصيح:كييييف؟
الدكتوره:أنتي ضليتي كم سنه تستخدمين موانع حمل
كادي تحاول تتذكر:حوالي سنتين..وبطلت من شهرين تقريباً
الدكتوره:علشان كذا..كادي:بليز دكتوره انطقي..بس لاتقولين اني عاقر
الدكتوره ابتسمت:لا مو لهالدرجه...أنتي تعانين من كسل فالمبايض..لأنك طولتي وانتي تاخذي موانع
كادي:طيب دكتوره والحل
الدكتوره:الحل..راح اكتبلك حبوب تنشيط..وإنشاااء الله راح تحملين..لاتخافين مشكلتك بسيطه...
كادي وكأنها ارتاحت:أكييد دكتوره..
الدكتوره:إن شااء الله..خذي الروشيته واخذي الحبوب بمواعيدها اوكيه
كادي فرحت وقامت بعد ما اخذت الروشيته:أوكيه مشكوره دكتوره....
{طلعت وهي تحمد ربها انها زارت الدكتوره بدري..وماسمعت كلام طارق}
.
,
.
,
.
,
[أحــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
ماشي بسيارته...وهو يكلم الجوهره...سواالف ماتنتهي...:جوهرتي انتي كذا بتشغليني عن الطريق...
الجوهره:وش اسوي حبيبي..أنا ما اخذ راحتي معك فالبيت..متى بنطلع لحالنا
فراس:ههههههه أنا اللحين بسافرلأهلي في جده وأكمل عالترم اللي بقالي وانتي خليك عند اهلك بعد ماتخرجين بجي وباخذك من عند اهلك....أخاف نجتمع وننسى الدراسه والمذاكره ونرسب كلنا,,,والله مانذاكر
الجوهره شهقت:أرسب ولا أموت يافراس..أنت تبيني اموت....خلاص سافر من غيري وشوف
فراس لاحظ طارق يمر من جنبه بس ما انتبه له:أوكيه جوهرتي بعدين نكمل نقاشنا
الجوهره:فراااس لاتتهرب
فراس:الليله بكمل نقاشنا...
الجوهر سكرت الخط بوجهه معصبه...
فراس شافها سكرت بوجهه ارتبك..مايرضا يزعلها ..تضايق...لاحظ انه فقد طارق...:يوووه ضيعت طارق....خلني ارجع ادق على الجوهره......ماشاء الله كملت زعلت علي جوجو...اللحين وش بيرضيها..؟
.
,
.
,
عند غرفتها له ساعه:جووجوو افتحي...ترا طولت وانا هنا...ماله داعي شكلي...
الجوهره جالسه وماردت عليه..وهي مقفله الغرفه عليها.....
فراس:جوجو أنا كنت بسافر بعد اسبوع..لكن اللحين بسافر من اللحين...وأنتي السبب.....
{مافيه رد}
فراس:أوكيه أنا ماااشي..أنـــا مـــااااشي..سمعتي...ماراح أودعك...وماراح اكلمك..
{مافيه رد}
فراس يرفع صوته علشان تسمعه:على فكره أنا بسافر وأنا زعلان...أنا حزين...
.
,
الجوهره فقدت الصوت..ماعاد له حس..شكله راح...فتحت الباب وطلت ماشافته بغت تستخف :وين راح بهالسرعه؟!
طلعت من غرفتها ونزلت مسرعه من على الدرج:فراااس يافراااس...يمممه وينك
امها طلعت من المطبخ:خير جوجو فيك شيء
الجوهره:يمه ماشفتي فراس نازل من هنا
امها تخفي إبتسامتها على حركات بنتها:إلا شفته طلع..ليش وأنا امك...هرب منك
الجوهره عصبت وحمر وجهها من الغضب:يمممه أنا ماني بعبع علشسان يهرب مني...
راحت تركض لغرفتها دخلت وقفلتها عضت على أظافرها من التوتر وأخذت جوالها ودقت على جواله..وشافته مقفل..:هييين يافرااس..وتقفل الجوال بعد والله لأوريك...أنا تروح من دوني...ماصدقت على الله اقفل الباب بوجهك..أخذتها من الله
صعدت عالسرير وأخذت الغطاء..حاولت تنام ماقدرت وفراس بعيد عنها,لفت تناظر مكانه جنبها ومسحت على مخدته وضمتها,ونزلت دمعتها من كثر ماهي مشتاقه ومقهوره انها تركها بهالسهوله:ياقو قلبك على الصده وياصبرك,,وياقو قلبي على فراقك وياصبري...
........:بنت رجعي مخدتي
الجوهره استقعدت وهي تدور صاحب الصوت وشافته طالع من دورة المياه:فراااس!
فراس وهو يقرب لها بخطاه:إيه فرااس..يله شوفيني رجعت...وريني شبتسوين؟
الجوهره نست كل زعلها منه بهاللحظه,ابتسمت ورجعت تستلقي مكانها وتكلمه بدلعها:طيب تعال هنا وأنا أوريك شبسوي..
فراس ابتسم "يموت على دلعها":لحظه ابدل وجايك..
.
,
.
,
.
,
.
.
[أحــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
بغرفته..من يومها...وهو سرحان اربع وعشرين ساعه...,
نمر:شفيك ياخوي...وش اللي غير رايك كذا فجأه
مسلط وهو ضايق:يااخوي مابيها الدعوه غصب
نمر:إيه الدعوه عند ابوك غصب..تبي تفشله قدام الناس والله أن يثور فيك...
مسلط قام معصب:والله لو إيش..مانيب متزووج هالبنت..
دخلت امهم على صوتهم:شفيكم ياعيالي ورى صوتكم طلع تسذا
نمر قام يفهمها:مسلط يمه هون مايبي يعرس
ام مسلط:ياويييلي تقوله صااادق...مسلط وأنا امك تبي تفشلنا فالعرب!!!
مسلط:يمممه هالبنيه مابيها مااابيها
ام مسلط:ليه وش فيها علشان تقول ماتبيها...وش سامع عنها
مسلط:لاحووول يعني لازم اسمع عنها شيء علشان اتركها...لا يمه البنت الله يستر عليها..مافيها قصور وماسمعت عنها شيء...بس ماابيها..والله يوفقها مع غيري
ام مسلط:والله شغلك مع ابوك...بس وأنا أمك..انت كذا بتفشلنا
مسلط :يعني تبوني اتزوجها واطلقها ثاني يوم...ماهي بمشكله...
ام مسلط:الولد رااح فيها...مدري وش صابه...
نمر يقلد أمه:إي والله
مسلط ناظر لنمر بنص عين:زوجوها لنمر..هذا ماعنده مشكله..الرجال أهم شيء عنده يعرس وبسس
نمر:لا واللـــه...لا يالطيب أنا لامني بغيت اعرس..خطبت لي وحـــده ماهيب من قرايبنا ولا قد شفتها فبل كذا...
ام مسلط لوت بوزها:وليييش إن شااء الله
نمر:ببساااطه لأني خااابرهن كلهن....أنا أبي وحده غييير...وحده رومانسيه وحده مواصفاتها للحين ماشفتها بأي بنت اعرفها...
ام مسلط طلعت وهي تصك كفوفها ببعض:لا والله فرحتي بعيالك يا ام مسلط
مسلط اخذ بعضه وطلع من الغرفه..طفشان:
نمر:ولد خذني معك
مسلط مشى من غير مايرد عليه......
.
,
.
,
.
,
.
[أحـــــــــــلامٌ تـحــتـــضــر]
بيت بو راكان...الكل مجتمع حول الجده...وبسوالف...
الجده بعد ماعرفت سالفة رنيم كلها غمزتلها وهي جنبها:كان ياراشد واأنا أمك.. عطيتوها الرجال اللي جابها...مدامه صانها..والله ماعندكم سالفه
رنيم تقطعت من الحيا وهي ساكته وتبتسم:....
راكان بإستعلاء:والله ماعاد إلا هي اختي تاخذ من آل مسلط...يخسوون
رنيم تضايقة من سب راكان"وش سوا مسلط عشان كل هذا":ليه وش سوولك
راكان:ماالك شغل انكتمي بس انتي مالك كلام....الكلام بين الكبار تسكتين انتي
رنيم خنقتها العبره"ماله دااعي يكلمها بهالطريقه"
بوراكان تكلم:راكااان
رنيم انقهرت"هذا اللي قدر عليه ابوها"....
راكان: وأنا صادق..البنت مخطوبه مالها حق تتكلم بواحد ثااني
رنيم وقفت بإعتراض:نعم نعم
ريم سكتت وهي مقهوره على اختها وكلام راكان لها بهالطريقه...
راكان:يبه انت ماقلتلها انك بتزوجها لصالح ولد خالتي؟
بوراكان غمزله اسكت:للحين
رنيم راحت تركض لغرفتها ودموع عينها تخالفها...
ريم اختها قامت معصبه..بس هي بقمة النعومه محد يدري معصبه وإلا لا:أنتوا ليه كذا على رنيم حراام عليكم..انتوا ظالمين...
{راحت تلحقها}
راكان ابتسم على شكلها"باارده وقمة النعومه":ياحلييلها بغى يتقطع حلقها..
ملاك خزته بنص عين "ماعجبتها تصرفاته مع خواته"وقامت لغرفتها:عن اذنكم ياجماعه...تصبحون على خير
الكل :وانتي من هله...
راكان قام يلحقها:بعد انا بروح تصبحون على خير...
الكل:وانت من هله..
,
.

عند باب غرفتهم...وقفت تسد الطريق قدامه:براااا
راكان ببتسامه:قلبي انتي اكيد تمزحين؟
ملاك وهي عاقده حواجبها:راكااان برااا...
راكان:وليش ان شاء الله...أنا وش سويتلك؟!!
ملاك بجديه:براااا
راكان:طيب خلينا ندخل ونتفاهم ماله داعي واقفين عند الباب ونتجادل..والكل يسمعنا
ملاك دخلت:راكان..أنا ماتوقعتك كذا...
راكان دخل وراها وقفل الباب ما كأنه سوا شيء:كذا...وشو كذا...؟!!
ملاك وهي مستغربه تصرفاته:أنت قاسي ياراكان...والليله من تعاملك مع رنيم اكتشفت انك قاسي وأناني وظالم..
راكان "زعل بس مابين"دخل وجلس على السرير بدون إهتمام:بسسس..والله على بالي عندك ساالفه
ملاك انقهرت من ردت فعله:يعني عاادي عندك تزعل اختك..
راكان بعصبيه ويحاول مايرفع صوته:ملاك مالك شغل بيني وبين اختي..أوكيه
ملاك زعلت من هالجمله:كذا ياراكان مالي دخل!!..طيب..بعد انت مالك شغل فيني أطلع برا غرفتي...
راكان عصب:ماهو بكيفك..أنا بنام هنا على سريري غصب عنك...
ملاك انقهرت منه وعاندت:أوكيه..نام انت ع سريرك وأنا بنام هنا عالكنبه مو مشكله..
راكان ارتفع ضغطه منها وكلمها من بين أسنانه:ملاكوووه..أنا قلت بتنامين هنا جنبي..وكلمه ثاانيه مااابي
ملاك انخنقت وغصتها العبره,بس مابكت"هذا نسى أني ملاكه وحبه وروحه" ليه يقسى عليها بهالطريقه..قربت وصعدت السرير وهي بطرفه لمت اللحاف تبي تنام بعيده عنه....
راكان وبنفس الصوت العصبي:أنا قلت هنااا جنبي يعني بحضني..وش فيك مبعده...
ملاك قهرها بتصرفاته السخيفه,قربت منه وهي تناظر بعيونه تدور راكانها الأولي..لأن اللي قدامها واحد ماتعرفه..قربت وصارت بحضنه,...
راكان ضمها غصب عنها بعنف على غير العاده..
ملاك همست بأذنه وهو يضمها بنبره مخنوقه:تذكر..أنا ماني براضيه..
راكان داس على قلبه وتغاضى عن كلامها...وكمل............
.
[أحــــــــــلامٌ تــحــتــــضــــر]
.انتهى الجزء الثاامن عشررر.....,
,


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 03:15 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.
.
×...الجزء التااسع عشرر...×
[أحــــــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
مــروا ..يومين....والحال على ماهو عليه.....
وتبقى مصائرنا بأيدي غيرنا..... أي ظلم نعاااني من أشياء حدثت بين أهلينا قبل حتى قبل يولد أبائنا....!!..فنظل نحن نحمل وزرها...ونحملها لأبنائنا بلا ذنب سوى أنهم أبنائنا....!!
..
ابو مسلط بصوته المجلجل:ولــــد أنت انهبلت؟! تبي تفضحنا بين القبيله,تطلق بنت قبيلتك وتخطب بنت غريمك..!
مسلط بصوت مايعلي على صوت ابوه احتراماً له:يبه أنا بهالطريقه اخفف عن البنت وعني أثام علاقه فاشله قبل لاتبدأ......وبنت ال راكان ابيها يبه والظاهر قلتلك وش حصل...
ابو مسلط:أقووول أنطم ولاتفشلني...أنت ناسي ثاارك؟!
مسلط بقلة حيله:يبه أي ثااار...أي ثار اللي من عصر جدي...حنا عيال اليوم..يبه علشاني يبه
ابو مسلط قام وعند موقفه:أنا قلتلك تجي العرس بكره ورجلك على رقبتك وأعلى مافي خيلك اركبه..
مسلط سكت وطلع وهو مخنوق...
[أحــــــــــــلامٌ تـــحــتــــضــــر]
.
,
.
,
.
,
.
[أحــــــــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
رنيم جالسه بنص سريرها وتبكي من وقتها ماجفت دموعها وماتكلم أحد...
ريم:رنوم ياقلبي طيب اكلي لقمه..انتي من يومين منتي ماكله شيء
رنيم ساكته عيونها حمر ودموعها تنزل"تبكي بصمت".....
ملاك وهي مقهوره على رنيم:حبيبتي رنوم..لاتاخذين على خاطرك,صحيح راكان اخطأ..بس مو لدرجه تقتلين نفسك...
رنيم التفتت عليها:إلا اقتل نفسي لو بيزوجني غصب..مو على كيفه.. الدنيا ماهي فوضى...
ملاك تأثرت منها:خلاص لاتعصبين والله كلامك صح بس من يسمعه...
ريم بكت مع اختها.....
.....صوت راكان من برا الغرفه ينادي::مـــــلاااااك وينك؟...تعااالي
ملاك اعتفس وجهها وقامت:يله بنات تصبحون على خير..
{طلعت ملاك وسكرت الباب}
رنيم بكت:ابي جوالي وينه ياريم
ريم:مادري عنه...
رنيم من اعماق قلبها تنهدت وتذكرت "مسلط" ماتدري ليه: (آآه وينك عني يامسلط)
...رن جوال ريم وريم ماترد.....
رنيم شافته طول:ردي ريمي
ريم وهي تناظر بشاشة الجوال:رنيم...هذا رقمك
رنيم فتحت عيونها:تلفووني
الجوال مازال يرد.....
ريم تحمست:أنا برد وأشوف
مسلط بالجوال كان متوتر وخايف:الوه
ريم:قلنا الوه..
مسلط:لحظه..اختي هذا جوال ريم الراكان صح؟
ريم استغربت:نعم من انت؟؟
مسلط بعد تردد:أ...أنا مسلط
ريم استغربت الأسم الغريب:مــســلط
رنيم فتحت عيونها عالآخر..هذا أكيد مسلط...نسيت جوالي عنده....
مسلط وهو حاس انه متلخبط:إيه..انتي اخت رنيم...صح
رنيم اخذت الجوال من ريم بسرعه وقامت تقفل باب الغرفه,بسرعه..ووقفت تسمع صوته,والعبره خانقتها وساكته:....
مسلط:تكفين نادي اختك رنيم...أبيها بشيء يخصها..
رنيم ابتسمت بين دموعها وهي تسمع صوته:سم يامسلط..أنا رنيم
مسلط حس مو بالدنيا من فرحته:هلاابك والله...كيفك وش اخبارك؟
رنيم تحاول ماتبكي:مو بالحيل يا مسلط...
مسلط:أفـااا...ليش عسى ماشر
رنيم:المهم انت اخبارك,قول حددتوا زواجك
مسلط يكره هالطاري:إيه بكره...
رنيم بلعة عبرتها وهي تمسح دموعها:...صدق مبرووك يا"حبيبي"<<<طلعت عفويه
مسلط ابتسم وهي تقول "حبيبي" مو مصدق..
رنيم كملت وهي تحسها مخنوقه وبتصيح:تتهنى يامسلط..
مسلط حس بصوتها فيه شيء:رنوم فيك شيء
رنيم تحاول ماتبين له شيء:هههه لاتقول "رنوم"تدلعني...ترى بكره زواجك مايصلح
مسلط حاس أنها تصرفه:رنوووم أنا حاسك متضايقه... قولي وش مضايقك؟
رنيم عصبت من دون ماتحس:شووف ماالك شغل اتضايق ما اتضايق..بكيفي عمري مارضيت انت مااالك دخل..أنا ماعاد أبي اسمع صوتك..أطلع من حيااتي
قفلت الخط بوجهه ومدت الجوال على ريم وهي تبكي:خذيه إذا اتصل ثاني مرّه طنشيه,زيين
{راحت ودخلت تحت البطانيه وكملت صياحها....}
الجوال رن مرّه ثانيه وكان "مسلط"....
رنيم من تحت البطانيه:لاتردييين
ريم:هذي وحده من صديقاتي عن اذنك بروح اكلمها برا.....
[أحـــــــــلامٌ تـحــتـــضـــر]
.
,
.
.
,
.
نايف وهو متكي,ودقة سوالف شباب...وراكان جالس ومولع وكاتم.....
فراس:بالله ياعيال...تقولون كانت مع مسلط ال مسلط طول هالمده
نايف:إيييه يبن الحلال تخييل..والله تشوفه بكره يقعد يسولف فوسط الرجال بالمجالس ويقول تراني مصاحب بنت الراكان ...ترى يسويها
فراس عقد حواجبه:أوووف فررصه وجته ينتقم
نايف:واللله اني ما ارتحت له نظراته وطريقة وهو يتكلم...
فراس:يااولد ورنيم مالقت غير ولد ال مسلط
راكان يسمع وساكت...يقلب القصه براسه والنار تشتعل بصدره.....
نايف وهو يناظر براكان:تبون الصرااحه...أنا عااد شاك فمسلط هذا شكله راعي حركات...والبنت قاعده معه اربعة "أيااام ياجمااعه" معقوووله ماسوالها شيء
راكان فاض به الكيل ووقف على حيله وكله توتر....
فراس:بوراشد على وين؟توالناس
نايف:إي والله وينك رايح
راكان بتوتر:أنا تعبان بروح البيت مع السلامه.......
طلع راكان...
فراس:نايف يااخوي مالك دااعي وترت راكان
نايف:يااخي والله اني صادق أنا حااس ان بين هذاك الولد وبنت خالي شيء,أنا عندي خبره
فراس بنص عين:خبرره!!!
نايف خاف من نظرات فراس:هههه نفس خبرتك هههههه
فراس:هههههههههههههه
.
.
راكان وهو يسوق سيارته وبتوتر العالم...ويحس نفسه يحترق من داخله...وهو يقلب كلام نايف وفراس ,(كلامهم جداً منطقي...خصوصاً أن جدي قاتل جده..والله فرصه ياخذ بثاره...)..ضرب بيده على الدريكسيون وهو يحس نفسه مخنوق,(والله لأذبحها لو هالشيء صار...واللــــــه)
.
,
.
,
.

[أحـــــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.....بغرفتها..,مع حزنها...وكآبة العالم في عيونها..بعد صدمتها مع واقع مرّ عاشته حول احلامها لكوابيس مزعجه فاقت منها متأخره على أنقاض قلبها المفطور ألماً على حظها البائس...لم تكن في يومٍ ما تتوقع بأن كـل هذا سيحدث لها...كانت أكثر تفائلاً وحالميه...
أما الآن فهي تعيش أيامها كبعضها..وبعضها كأيامها..دواامه لانهايه لها من الإحباط والحزن ودموع لانهايه لها....صحت على صوت اخوها مهند اللي تموت عليه..هي اللي ربته.
مهند وهو جالس بحضنها مسح دمعتها من خدها وهو متأثر:ميس...أنتي ليه تبكين؟
ميس أبتسمت وهي تسمع أسمها متغير في فمه:أنـا ما أبكي حبيبي..هذي غبره دخلت جوى عيني بسس
مهند ماصدقها..قرب لعيونها وهو يحدق فيها:ميس كل يووم تبكين من الغبره يعني!
ميس ابتسمت على ذكائه ومطت خدوده:ههه..لا مو كل يووم ياحلو..بعدين مو كأنك صرت تقول حرف السين...!ماعادك أثرم حركاات هههه
مهند ابتسم بببراءة الطفوله:إيوه شفتي أسناني طلعوا
ميس باسته بخده وضمته:ههههه يااحلااات أسنانك يابطل...شرايك ننزل لماما؟
مهند:يله
...ميس شالته ونزلوا تحت.....
مهند ينادي:مااااماااا...مااامااا ا
ميس:يــمــااااه..يــمـــاا� �ااه
مهند:ميس ماما وين راحت؟
ميس هزت كتوفها:مدري حبيبي؟
مهند:يمكنها نايمه في غرفتها...
ميس قلقت:يمكن حبيبي خلنا نروح نشوف...
راحوا للغرفه مسرعين...
مهند:شفتي ماما نايمه
ميس ماتطمنت,قربت لأمها ببطئ وهي تنادي:يمه.. يمه
مافيه رد
ميس بلعة ريقها من الخوف وقربت لأمها مسكت كفها لقتها بارده دليل أنها فيها شيء...هزتها وهزتها مافيه إجابه...وصرخت:يمااااااااااا اااااااااه
مهند بكى معاها وهو يهز أمه يبيها تصحي:ماااااماااا ماما قومي الله يخليك مااماا

عند الباب دخل بو محمد ومحمد...وسمعوا الصراخ..
بو محمد تأكد أن زوجته ورفيقة دربه صارلها شيء,نادا:سااااااره
ودخل يركض ومحمد ولده وراه...
.
,
.
,
.
,
.
[أحـــــــــــلامٌ تــحـــتــــضـــر]
قلق..وبرود تشهده علاقتهم من رفع صوته عليها وأخطأ بحقها...للحين متعجرف ومايبي يعترف بخطاه..ويتحكم فيها زي مايبي...صارت مثل الدميه معه..جسم بلا روح....تعامله ببروود ويعاملها بقسوه!...تنفذ كل طلباته بس غصب عنها...تعيش معه وتعاشره بصمت..بدون كلام...أنقطعت لغة الحوار بينهم...

ملاك كانت جالسه مع ريم وسوالف تجر سوالف...
ريم بحماس:هـااه ووش صار بعدين
ملاك:ههههه ولا شيء لين هنا انتهت...
ريم:لااا ما أصدق السالفه لها نهايه...بس أنتي تبين تشوقيني الله يخليك قولي..
ملاك :هههه اوكيه بقولك.......{لمن شافته...سكتت}
ريم وبحماسها:كملي هااه وش صار لمن شافته؟؟
ملاك وقفت كلام لأنها شافت راكان واقف...
ريم التفتت وشافت راكان:راكان تعال..واجلس خل ملاك تكمل..
راكان جاء وجلس بهدوء وعينه على ملاك...
ملاك حكت أصابعها مع بعض بتوتر ووقفت وهي تبعد شعرها ورى أذنها بتوتر:أ..أنا رايحه أنام ...تصبحين على خير ريم بكره أكمل لك ...
راكان وعينه عالأرض ويفرك يدينه بتوتر:وين رايحه
ملاك وقفت وهي معطيته قفاها:قلتلك رايحه أنام
راكان:طيب كملي القصه قبل
ملاك وهي تحبس دمعتها وللحين ما ألتفتت عليه:إذا كان هذا أمر..أوكيه بجلس وبكمل..
ريم حست الوضع متوتر بينهم...سكتت...
راكان ألتفت عليها وهي معطيته ظهرها:لا مو أمر...إذا مو بخاطرك روحي..
ملاك أرتاحت:أوكيه..مشكور..,شوف أنا رايحه أنام...إذا تبي مني شيء تعال وخذ حاجتك بسرعه قبل لا أنام..محتاجه نوم متواصل زي الناس مو نوم متقطع...
راكان فهم قصدها,ناظرها بنظرات ناريه:أوكيه روحي أنا لاحقك اللحين...
ملاك انقهرت مشت وهي تتأفف بداخلها.."يعني ماراح يريحها"..وهي ماخذه على خاطرها منه وزعلانه..وهو ولا هامه....
ريم تناظرهم وتسمع وهي تحس كأنها مثل الأطرش بالزفه....!!!
{راحت ملاك }
ريم قامت لأنها تشوف علامات النرفزه بوجه اخوها:اوكيه تصبح على خير راكان
راكان:بنت لحظه وين رنيم ما اشوفها
ريم:رنيم نايمه بدري...
راكان بصراخ:نايمه وإلا تتهرب مني
ريم استغربت طريقته:راكان انت شفيك تغيرت؟؟
راكان قام متنرفز وماعطاها وجه,صعد يركض على الدرج وراح لغرفة رنيم وطق الباب بقوه:اافـتـحي ياكــلــبه اافـــتحي....وعلميني وش سويتي مع هالفاشل مسلط
,
رنيم بفراشها ترتجف وتبكي..من الخوف..وهذا راكان إذا عصب مايرحم..سكتت وماردت عليه...
,
راكان فقد اعصابه خلااص:طيييب أنا أوريك يالفاشله...وين بتنخشين عني ورااك ورااك..لين متى بتقعدين تنخشين...
راح لغرفته وتركها....
ام راكان طلعت من غرفتها مرتاعه من الصوت:وش صاير؟؟
ريم هزت كتوفها وهي تبكي:مدري يمه...
ام راكان:لاحوووول
.

دخل وسكر الغرفه بالقفل مرتين بقوه..واضح انه معصب حده...
ملاك ماخافت,تعودت على عصبيته فالفتره الأخيره صاير كذا ومايتحمل كلمه من أحد....
راكان رمى شماغه وفتح ازرار ثوبه كلها ومشى وهو يحاول يضبط اعصابه لأنه لو أفلتت اكثر من كذا راح تكون مشكله..وقف عندها وجلس جنبها يصطنع الهدووء وهو ساكت:
ملاك ماعاد صارت تفهمه..تناظره تحس فيه شيء..هذا مو طبيعي...ناظرته بنظرات كلها أسئله وإستفهامات..
راكان ناظرها وماحب نظراتها له,صرخ بوجهها:أنتي ليه تناظريني كذا؟هاا ليييه
ملاك ناظرته بنفس النظرات وسكتت...
راكان مد يده وشدها من شعرها وقرب وجهها لوجهه وتكلم من بين أسنانه:شوووفي هالنظرات هذي ماعاد أبيها..وإلا بفقع هالعيون
ملاك حست شعرها كله راح بيدينه وبتموت من الألم بس سااكته ومتحمله:..
راكان هزها بقوه:فاااهمتني وإلا لا..؟
ملاك نزلت دموعها مع ألمها..حاولت تستقوي وما تسمعه الآه منها..بس ماعاد تستحمل أكثر من كذا..
راكان شافها مابكت انقهر...رماها بكف قوي وهو ساكت..وكأن عنده طاقة غضب ووده يفرغها هجم عليها بدون رحمه...##################
.
[أحـــــــــــلامٌ تـــحـــتــــضــــر]
.
,
.
,
.
,
صباح اليوم الثاني...//
المستشفى...
ميس ومهند بحضنها نايم...ودموعها ماتوقف جالسه بغرفة الإنتظار وتستنى خبر يطمنها على أمها..دخلوا اليوم الثاني وأمها للحين مايدرون عنها...
بومحمد دخل وهو لاف طرف الشماغ عالكتف الثاني بدون عقال..وحزن العالم كله يعتريه:....
ميس شافته وخافت من شكله المحزن,نزلت مهند من يدها وحطته عالكرسي اللي جنبها,وقامت تستطنطقه:يبه بشر كيف حال امي اللحين؟
دخل محمد وهو ساكت:...
ميس بكت:محمد قول وش اخبار امي انطقوا
مهند صحى من صوت ميس وجلس يبكي:...
ميس هزت أبوها وهي تبكي:يـــبه وين أمي..تكلم لاتقهرني
بومحمد اخذ نفس طويل:أمك ماهيب ببخير يا ميس
ميس قربت تستخف:يعني شلون يبه...؟انطق
بومحمد:امك من بعد ماجابت مهند وهي معاها القلب..وقالوا الدكاتره أن الحمل خطير عليها..ومن يومها سوت ربط..لكن اللي صار أنها حملت وترجيتها تنزله ورفضت وهذا اللي سبب لها أزمة قلب..ماعاد تتحمل الجنين
ميس ألتفتت على مهند وضمته وهو يبكي وصرخت:يمااااااااااه
محمد نزل وجلس يبكي معهم...
بومحمد غصته العبره وحس انه مخنوق وهو يشوف عياله يبكون قدامه...طلع مسرع..وراح للدكتور...
,
بومحمد:هاا يادكتور بشر عن ساره
الدكتور:والله يا اخ ماجد..المدام تعباانه..ومحتاجه عمليه قيصريه لأن قلبها ماراح يتحمل أكثر..لين يجيها طلق...
بومحمد:طيب بسرعه يادكتور هات الأوراق بوقع عالعمليه بس الأهم تلحقون عليها
الدكتور:مشكلتنا مو بتوقيعك..مشكلتنا معها هي..حنا للحين ماندري راح تتحمل العمليه وإلا لا..
بومحمد بخوف:يعني شلون دكتور...
الدكتور:لاتنسى أن زوجتك مريضه بالقلب,والعمليات بشكل عام خطره عليها مو بس الولاده بالقيصريه...عالعموم بما أنها في وضع حرج راح تكون نسبة نجاح العمليه أقل من 30%..بس شوف أنت فكر بسرعه علشان المريضه
بومحمد وكأنه انكبت عليه مويه بارده..ماعاد يستوعب ..حس راسه بينفجر...
الدكتور:عالعموم المريضه بالعنايه المركزه ومتى ماقررت تجري العمليه بلغنا.. عن أذنك...بس لاتتأخر أخ ماجد..
ماجد هز راسه ومشى مايدري وين.....
[أحــــــــــلامٌ تــحــتــــضـــــر]
.
,
.
,
.
,
.
واقفه عند شباك الغرفه بروبها السكري وتدق على جوال أمها.بس ماتلقى رد..تملكها الخوف عليها (مو بالعاده أمي للحين نايمه مو معقوله)...حاولت تدق على أبوها..وبعد مارد ..قررت تدق على ميس....:ألووه مييس..السلام
ميس بالجوال وصوتها مخنوق:هلا ملاك..وعليكم السلام
ملاك وكأن قلبها حاسها:ميس قوليلي أول شيء أمي بخير ؟؟
ميس سكتت...
ملاك رفعت صوتها ببكاء وهي ماتدري وصحت راكان اللي نايم:ررردي علي..تكفين..أصلاً أنا حاسه أمي فيها شيء اكييد بس طمنيني عنها..هي ليش ماترد علي وابوي ليه مايرد علي؟! ذبحتوني..أنا ماني ناقصه
ميس قررت تريحها:والله ياملاك مدري شقولك بس أمي منومينها بالمستشفى تعبت علينا ووديناها,لاتخافين
ملاك جلست على الكرسي اللي عند الشباك ترتاح:وشو إللي لا أخاف هذي أمي ..ليه ماقلتولي أول ماتعبت ؟
ميس:ماحبينا نفجعك..
ملاك وهي تمسح دموعها:أوكيه أنا بحاول أجيكم بأقرب فرصه..
ميس:يعني شلون تحاولين؟!
ملاك تلخبطت:يعني إذا جاء عمي بدري بقوله علشان يوديني,وإلا جيتكم مع السايق...يله باي اللحين....
ميس وهي مستغربه ليه ماطرت راكان:طيب وين راكان عنك؟ خليه يجيبك
ملاك زاد حزنها:لا راكان مشغول ماراح يقدر يجيبني..., يله باي ميس
راكان كان يسمعها...وتأثر من صوت بكاها وهي تكلم أختها..بس مستحيل يكلمها اللحين لأنه غلطان عليها..ومع ذلك كأنه صاحب حق...مستحيل يكلف خاطره ويواسيها....
...ملاك سكرت الخط ورمت الجوال عالطاوله ونزلت راسها تبكي وتكته على تكاية الكرسي..حست أنها وحيده...محد معها..أولاً مشكلتها مع راكان..اللي تحس أنها تموت معه كل يوم..بتصرفاته السخيفه معها..واللحين أمها اللي ماتدري عنها وتبي أحد يوديها لها تطمن عليها...وحالتها النفسيه التعبانه هاليومين والسبب "راكان"
.......:وش فيك تبكين؟
ملاك انقبض قلبها من هالصوت.."راكان يحاول يخشن صوته" رفعت راسها وناظرته بنظرات الخايف..وعيونها غرقانه دموع...سكتت ماجاوبته...
راكان يلين قلبه عند هالعيون بس حاول يقسي قلبه ويحد بنظراته:كني سمعتك تسألين اختك عن امك...شفيها أمك؟
ملاك وشفايفها ترتجف من البكى:أمي طاحت تعبانه واللحين منومينها فالمستشفى..
راكان تأثر بس ما بين لها..:لا باس عليها...طيب ورى ماتقومين أوديك لها
ملاك فرحت من أعماق قلبها وقفت واختلطت دموعها مع الإبتسامه:صدق ياراكان
راكان هبلته وهو يشوف فرحتها علشانه بيوديها بنفسه بسس!:إيه يله خلصي بسررعه بروح أكلم السايق يوديك..
ملاك اختفت إبتسامتها..لأنه ماراح يوديها بنفسه"أي غرور اللي فيه",تلاشت فرحتها:ليه ماراح تروح معي؟!
راكان انبسط بداخله لأنه قاعد يقهرها:لا ماني رايح معك...يللله بس لا تتأخرين وإلا أهون..
ملاك تحركت بسرعه:لا راكان, ثواني وأنا جاهزه..
راكان طلع ..وتركها تلبس....

[أحــــــــــــــلامٌ تـــحــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
,
,
.
مضى يومين على زواجه.....!..ولاحس ولاخبر...من هذيك الليله ما أتصل مرّه ثانيه..."أكيد نساها"...هذا اللي جاء ببالها ...بكت بحرقه...
ريم دخلت وشافت وجه رنيم مايتفسر..قربت لها وجلست عندها:رنوم وشرايك نطلع انا وياك السوق...
رنيم صاده بوجهها للجهه الثانيه وسرحانه عيونها حمراء بدون دموع وخشمها الطويل صاير أحمر....
ريم:رنوم اكلمك أنا..قومي اطلعي معي
رنيم وهي للحين صاده بوجهها تكلمت بهدووء وصوت انبح من كثر مابكت: مضى يومين على زواجه ياريم........تعتقدين نساني...؟!
ريم سكتت مالقت جواب....
رنيم أرمشت ونزلت دمعتها وبلعت ريقها وهي تكتم البكيه:أكيد زوجته طلعت حلوه علشان كذا نساني أول ماشافها...
ريم وهي تحاول تهديها:حلوه وإلا مو حلوه ..أنسيه يارنيم...الدنيا ماشيه...
رنيم سكتت بقلة حيله....
{رن جوال ريم وفزت رنيم }...هذا أكيد هو ياريم..
ريم ناظرت بشاشة الجوال:لا يارنيم...هذي لمى...بطلع أكلمها برا ....
{طلعت ريم}
رنيم حست روحها تنازعها ماهي مصدقه إنها ماراح تلتقي بمسلط ثاني مرّه..قامت وفتحت دولابها وطلعت شماغه اللي عطاها إياه لمن رجعها.. وضمته وهي تشمه.. وطاحت على سريرها تبكي ....,
[أحـــــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.
.
,
.
,
.
كلهم واقفين عند الزجاج الحاجز..ويناظرون أمهم اللي بالعنايه المركزه بألم...
ملاك واقفه ويدينها على الزجاج..وتبكي:ياارب قوم أمي لنا بالسلامه....ميس أمي بأي شهر اللحين؟
ميس:من ثلاثة أيام كملت الثامن ..
ملاك بقهر:وهي ليه تخليه ببطنها ليه مانزلته وهي عندها القلب..
ميس بحزن:ولو ياملاك الضنى غالي..أسأليني محد يحس بهالشعور إلا اللي فاقده...
ملاك مسحت دموعها وهي تتذكران اختها كانت حامل وسقطت: أسفه ياميس ذكرتك بالجنين اللي فقدتيه..
ميس أبتسمت بهدوء:ههه أي جنين..أصلاً أنا ماكنت حامل...
ملاك استغربت:كييف..شلون...
ميس:بعدييين مو اللحين..بعدين راح أقولك كل شيء بالتفصيل...
مهند شد ميس بعبايتها:ميس شوفي الدكاتره جو يركضون وش فيهم
ملاك:الله يستر شعندهم دخلوا كلهم...
ميس وقفت ممرضه:نيرس لو سمحتي ..وش القصه وش فيها أمي
الممرضه هزت كتوفها وراحت....
طلعوا ام محمد من الغرفه على سرير وسحبوها ...
مهند قعد يبكي ويناديها:ماااماااا
ملاك لحقتهم وهي تستفسر:هييي وين مودين أمي تكلموا....
الدكتور:عفواً أختي...المريضه في حاله حرجه راح نعمل لها عمليه قيصريه ..
ملاك وقفت وهي تحس العالم توقف حولها....
ميس سحبتها وهي ماشيه وراحوا يتصلون بأبوهم....
[أحــــــــلامٌ تـــحــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
ام راكان:شووف يابوراكان بنتي ماراح تتزوج واحد ماتبيه..مو لد اختي خلاص أغصبها عليه..
بوراكان:بس صالح ولد على أسمه صالح..وهو يبي البنت وأنا عطيت أبوه كلمه
راكان:وأنا موافق عليه..يمه
ام راكان بإنفعال:أنت أسكت ولاكلمه..من هذيك الليله وبنتي منسده نفسها وحالتها حاله ووجهها مصفر..ولاتكلم أحد..الزواج مو بالغصيبه...وبالنسبه للكلمه تراجع عنها..هي ماهي بموتر تبيعها بدون رايها....
بو راكان وكأنه أقتنع:بشوف
راكان:وشو تشوف يبه...ماعليك من كلام الحريم زوجها وخلنا نفتك منها بس.
بوراكان ألتفت على راكان بعصبيه:وشوو..أفتك منها!!..ليه مضيقه علينا علشان تقول خلنا نفتك منها....من بعد هالكلمه ياراكان والله ماتتزوج رنيم من صالح وإلا من غيره إلا برضاها وأنت إن شفتك مقربٍ ناحيتها ومهاوشها ياويلك...
راكان عصب ووقف: يــبــه أنت تبي بكره الناس تدري بأنها كانت مع ولد المسلط.. كم يوم لحالهم...ويطلعون عليها القيل والقال...
ام راكان:أصلاً لو أن مسلط طلع كلمه ..كان شفت الرياض كلها تكلم بهالسالفه بس مسلط كفو ماتكلم والدليل للحين السالفه ماأحد دري بها..
راكان حس مافيه فايده طلع وتركلهم البيت....
ام راكان:الله يهديك ياهالولد.....
بوراكان:امين.....إلا ماقلتيلي كيفها أم محمد...
ام راكان:والله مدري عنها,وملاك عندها من صبح...وللحين مافي خبر عنها
بوراكان:والله حالة ماجد ماتسر...فاقد الأمل بالمرّه..
ام راكان:أصلاً ساره من أول ماحملت وهي تعبانه حتى نحفت وصارت عود مافيه غير هالبطن وإلا بيطيرها الهواء لو لفحها...
بو راكان:وش رايك تقومين وتروحين تواسين البنات هناك ازين
ام راكان:شوورك وهداية الله..
[أحــــــــــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
الكل فالإستراحه إللي عند غرفة العمليات....ميس وأخوانها.....
ام سعد:بنات أدعولها الله يهون عليها...بدال هالصياح..
ميس وهي تبكي:يارب ياخاله ياارب
ام راكان دخلت :السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام
ام راكان بعد ماسلمت عليهم:هااا بشروا
ميس:والله ياخاله توها بالعمليات والله يستر
ام راكان:الله يقومها لكم بالسلامه
الكل:أمييين
....طلعت ممرضتين ومعهم المولود بيدهم بس ماله صوت!!
بومحمد واقف وقلقان وماعطاهم وجه..مع أنه عارف إن هالولد له....

ميس شافتهم وراحت تلحقهم:نيرس هذا تبع مين
الممرضه:مدام ساره..
دخلوه غرفه ثانيه...وميس تلحقهم...
ميس ناظرته وهي تبسم وسط دموعها بعدين تذكرت.:نيرس هذا ليه مايبكي؟
الممرضه:هذا صغييير مرره مافيه كمل تسع شهور..أنتي مين مدام
ميس :أنا بنت مدام ساره واخت هالمولود هذا بنت وإلا ولد
الممرضه نزلته على السرير:ولد
ميس تناظره وكلها لهفه عليه..:ياحبيبي يجنن..طيب نيرس..وين ماما ليه ماطلعوها؟
الممرضه:مايدري ممكن خلص سكر بطن..
ميس:طيب هذا بيبي مافيه تعبان ..
الممرضه:لا ماشاء الله كله كويييس..
ميس أبتسمت ابتسامة رضا:ياارب قوم أمي لنا بالسلامه...
,
ميس رجعت لهم:أبشركم أمي اللي جابته ولد..
ام سعد:ماشااء الله مبرووك
ام راكان:الله يصلحه ويخليه لعين ترجيه...مبرووك
ميس ببتسامه :الله يبارك فيكم..هاا ماطلعوا أمي
ملاك واقفه عند الباب وبقلق العالم تنتظر خبر يطمنها على أمها...
مهند:ميس أنا أبي أشوف أخوي..
ميس:بعدين حبيبي هم اللحين حطوه بالحضانه..
.
طلعت..اخيراً من غرفة العمليات...
بومحمد كان واقف عند غرفة العمليات وما أعطى أي أهميه للمولود اللي جاه..أهم شيء ساره وبس..
ملاك بسرعة الصاروخ تلحق أمها وتكلم الدكتور:وش الأخبار
بومحمد:ملاك خليك مع امك أنا بروح للدكتور...
ملاك سمعت كلام ابوها وراحت مع امها...
,
في مكتبه
.....:هااه يادكتور بشرر
الدكتور:والله ياأخ ماجد مثل ماقلتلك..الوضع متدهور وخطيير..قلب ساره ضعيف ..أنا مستغرب كيف أصبرت كل هالشهور..
بو محمد نزلت دمعته:أصبرت بألم مايعلمه إلا الله ثم أنا يادكتور..الله يشفيك ياساره..طيب والحل..
الدكتور بقلة حيله هز كتوفه:ماافيه حل..كــله على الله...
بومحمد:يعني شلووون..
الدكتور:أنت رجل مؤمن وعارف ربك..لاتجزع..هذا قدرها...
بومحمد قام وطلع يمشي بخطوات ضايعه..وسط دنيا بتفرقه عن رفيقة دربه..
[أحــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
,
,
.
,
.
,
.
,
الليـــل.....
مابقى غير ملاك وميس جالسين عند امهم لأن ام راكان لزمت وأخذت مهند معاها مايصير يقعد فالمستشفى كل هالوقت وينصدم....
ميس ناظرت بالساعه:يووه الساعه 11 ليه ماتروحين لبيتك..
ملاك وواضح عليها الإرهاق:ماني رايحه وأمي تعبانه
ميس:ملاك انتي منخفض معك الضغط..صح؟
ملاك تتهرب:لا لا..بس يمكن إرهاق
ميس:لا والله مو بس إرهاق..طالعي وجهك أنا أعرفك...هذا إنخفاض..ألحقي على نفسك قبل لا ينخفض أكثر..أرتاحي وإلا روحي للطوارئ
ملاك وهي تحس راسها بينفجر:مافيه وقت أنا ابي امي وبس
ميس عصبت:مافيك فايده عنيييده..أنا داريه بتطيحين هاللحين

رن جوال ملاك شافت الرقم وحطته عالسايلنت...
ميس:من هذا؟
ملاك تتهرب:مو مهم....ماقالك الدكتور متى بتصحي أمي؟
راكان من وراهم:مسسااء الخير
ملاك تفاجأت وماقدرت ترد...سكتت
ميس:هلا راكان مساء النور
راكان:وهو يخز ملاك,سلامات للوالده ومبروك ماجاكم ياميس.
ميس ابتسمت:مشكور..الله يبارك فيك..عقبالكم
راكان:إن شاء الله..الله يسمع منك...عن اذنك باخذ ملاك شوي اكلمها داخل فالإستراحه..
ملاك ناظرته بنص عين وصدت بوجهها عنه"ماتبي تطلع معه وتكلمه"...
راكان مد يده لذراعه وسحبها بهدوء للإستراحه غصب عنها....,
ملاك عصبت:خييرر..شتبي فيني هنا
راكان بنظرات ناريه:ورى ماتردين على إتصالاتي...
ملاك تتهرب:م..ما أنتبهت..
راكان لوى ذراعها:كذااابه..أنا شايفك وانتي تحطين عالسايلنت ,أنا كنت قريب منكم.وأنتي تقولين لأختك مو مهم...منهو اللي مو مهم هااا منهو...؟
ملاك رفعت يدها وضغطت على راسها بأطراف بأصابعها..وعضت على شفايفها..
راكان كمل هواشه:هييي إن دقيت ثاني مره ومارديتي ياااويلك طيييب..
ملاك ماعاد تدري وش يقول..صارت تشوفه ألوان قدامها..وفجأه سودت الدنيا..مدت يدينها للجدار وراها تبي تسند طولها بس مافيه جدوى..كانت بقمة تعبها ..طاحت عالكرسي مغمى عليها...
راكان خاف بس سوى نفسه يعنني ماتأثرت:أقوول قووومي لا تستعطفيني..مافيه نومه هنا بنروح للبيت يللله..
ملاك التوت رقبتها وهي قاعده بشكل غلط عالكرسي ومغمي عليها..
راكان مسك يدها يبي يقومها:يلله يابنت...
ملاك طاحت يدها..
راكان خاف نزل راسه,يكلمها:ملاك...ملاااك...م لاااكي قووومي
مافيه رد ........
طلع مسرع لبرا:دكتووووووورر
,
,
[أحـــــــــلامٌ تــحـــتــــضــر]

بعد عمل اللازم..../
عرف بأن اللي تعرضت له ملاك..هبوط حااد فالضغط...كان راح يموتها...
جلس قبالها وهو يلوم نفسه..عاللي سواه..عاد شريط سخافاته معها..أي ظلم ظلمها... كان يبرد حرته دايماً فيها...,ويااكم ضربها وهي ساااكته ولاتتكلم ولا حتى تشتكي منه له..عمرها مادافعت عن نفسها قدامه ولا أبدت إنزعاجها..كانت ترضخ له علطوول.. مع انها تقدر تسوي كثير..عالأقل تعلم عمها وإلا ابوها وهم بيشوفون له صرفه وبينقذونها منه...تذكر أيام استراليا..وحقرانه لها كل يوم...لمن حاول يقهرها بتقربه من "راما" مع أنه ماحبها بيوم...!
قطع حبل أفكاره الدكتور والممرضه:مساء الخير
راكان:هه قول صباح الخير يادكتور حنا 2ونص بعد نص الليل..
الدكتور:هههه احنا هنا مابنفرقش فالوقت...
راكان سكت وهو يشوف الممرضه تعبي المغذي بالأبرا للازمه..
الدكتور وهو يشوف تقرير حالة ملاك:الحمدلله,أنها جات على كذا وإلا كان فقدت الجنين.
راكان بقمة المفاجأه:الجـنــيــن!!!؟؟؟
الدكتور:أيوه هو إنتا منتاش عارف..هي حامل من أسبوعين بسس, وهبوط الضغط ده كان هيروح الجنين بس ربنا ستر المره دي...
راكان مبسوط وماهو قادر يعبر عن فرحته:بس..بس أنا ماكنت أعرف فعلاً يادكتور..
الدكتور:هههه يله..يمكن حبت تعملها ليك مفجأه وأنا بوزتها..بس معليش أعمل نفسك منتاش عارف وهي بتقولك..سلام ومبروك يا اخ راكان
راكان:الله يبارك فيك دكتور...
..قرب لها وجلس على طرف السرير ومسك يدها وضم كفها بكفه,والثانيه يمسح بها على شعرها بحنان وهو يتأمل ملامحها اللي يحبها,حس وده يضمها من فرحته....
دخلت ميس بهدوء وماحس عليها..تبي تعرف وش فيها اختها..شافت راكان وش قاعد يسوي وغبطت اختها .......طلعت على طول وتركتهم...مشت مع هالأسياب والممرات وهي تبتسم فرحاً لأختها وهي تشوف راكان اللي تزوجته غصبن عنها يناظرها بحب العالم ...وندبت حظها العاثر(الله يوفقك ويسعدك ياملاك)...
[أحــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
,
.
,
.
,
.
,
اليوم الثاني كانت ام طلال وبناتها في الرياض لزيارة ام محمد ....
ام طلال:بنات من تروح معي؟
سما هي ماسكه عباتها :أنا يمه...
العنود:وأنا بعد
لمى تثاوبت:خلاص اتركوني أنام لأني هلكاانه وبالليل بروح لها...
ام طلال:بكيفك يالكسلانه,يله يابنات ام سعد والجوهره وفراس ينتظروننا تحت بسرعه..
.
,
.
,
.
,
ام سعود:نااايف وانا امك لاتسرع..
نايف:هههههه الله عليك يمه فيه احد يهدي السرعه فالرياض..أنا لو اهدي صارت حواادث ههههه
ام سعود:الله يكفينا شر هالزمن..
نايف:هههههه
ام سعود:هي بأي مستشفى..تعرف وينه
نايف:إيه قال لي محمد...
أم سعود:أشوى
.
,
.
,
.
,
.
واقفه عند أخوها فالحضانه...وتتأمله..نزلت دمعه مع إبتسامه....
مهند ببراءه:ميس اخوي ليش مايفتح عيونه؟!
ميس ابتسمت وجاوبته:علشاانه توه صغير..حتى انت لمن كنت قده..كنت مغمض
مهند:متى بيطلعونه؟
ميس:مـا ادري..بس يمكن يطلعونه مع ماما
مهند:ماما ماراح تطلع
ميس رجف قلبها لهالجمله:لااا لاتفاول على ماما يامهند.إن شااء الله تطلع
جاء محمد يناظر بأخوه المولود الجديد وساكت...
ميس لاحظت حزنه:محمد حبيبي..وين أبوي؟
محمد اخذ نفس:جاي وراي اللحين..؟
ميس:طيب..ماقالك وش راح يسمي أخونا..
محمد:لا..
ميس:شلووون..بيقعد بدون أسم
محمد سكت..
مهند:ليش مانسميه.. فهد
ميس:ههه علشان صديقك؟
محمد:لا.. فهد.. لا
ميس:طيب يا حمودي وش تقترح أنت
محمد:ماعندي إقتراح بكيفكم...بس لاتسمون فهد نحاااسه في مهند
مهند عقد حواجبه ومد بوزه ببرائه:ياحسوود
بومحمد:هــااهـ شفيه مهند ليه مزعلينه؟
ميس:علشان محمد قال ماراح نسمي الولد على فهد صديقه..
بومحمد:طيب يابنتي استقريتوا على أسم..؟
ميس:وأنت يبه ماراح تسهم..
بومحمد:لا أنا كفايه علي سميتك وسميت محمد...
ميس:ههه وملاك ومهند مين سماهم..الجيران
بومحمد بنبره حزن:لا أمك هي اللي سمتهم..كنا متفقين ولد تسميه هي وولد أسميه أنا..وهالمره دوري..وأنا أقولك اللحين تسمينه بنفسك
ميس سكتت شوي وأبتسمت:إذا كــان كـذا...أنا أسميه طــلال
مهند نط من الفرحه,لأنه يحب طلال ولد عمته حصه:اللـــه حــلــو ياميس
بومحمد:على بركة الله..طلال, طلال
ميس أبتسمت وهي تستحضر صورة طلال في بالها,وتناظر بأخوها الصغير...
,
.
,
.
,
,
,
.
,
يمشي ومعه أمه..سألوا عنها في الإستقبال وعلموهم وين مكانها...راحوا لغرفتها..
نايف:يله يمه هذي غرفتها...أدخلي وأنا بستناك هنا برا
ام سعود:طيب ياولدي..
{دخلت}
شويات ووصلوا..الجوهره وأمها وام طلال وسما والعنود والجده...نزلهم فراس وراح.....
الجوهره وهي تناظر باللوحه:من هنا يا جماعه غرفتها.
ام طلال:حلوو هذاااك نايف واقف..اكييد عند غرفة ام محمد....
سما أرتفع منسوب الأدرينالين عندها وزادت نبضات قلبها مع شوفته....,
الجده ناظرت بسما بنص عين ورجعت تناظر نايف وهي مقبله عليه:السلام عليييكم
نايف حب على راسها:هلااا وعليكم السلااام ياجده..أرحبي وش أخبارك
الجده نغزته:بخييير..هااه وش علومك انت
نايف ابتسم لنغزتها:أنا تماام الله يخليك لنا
الجده:أمييين..علشان أعقلكم بسس
نايف نغزها:ههه جـــده بلاش فضااايح ههه
سما ما أهتمت فيه كالعاده حتى ماتناظر فيه وهي حاطه لثام..مشت عادي كأنها ماتعرفه عكس كل مرّه..ودخلت وهي حاقرته...
ام طلال:ههههه وش فضايحه ياولدي,وراك واقف ماتجي تسلم
نايف سلم عليها وقلبه مع سما: ههه امزح هههه..تفضلوا أمي داخل لحالها
الجده دخلت:يله يابنات الحقوني
دخلت ام طلال وام سعد ومعهم الجوهره...
نايف ظل واقف ومتكي عالجدار مكانه, أنقهر ما حتى ناظرته..كأنها مو شايفته..ماتعود منها على عدم الإهتمام..بالعاده تحسسه بأنه أمير مو أقل من كذا..
,
فالغرفه../
الجده:يوووه وين ميس ماشوفها
ام سعود:مدري توني جايه وماشفتها..
الجده:أكيد عند اخوها الصغير
ام سعود:سما وأنا خالتك ماتروحين تنادينها
سما لقتها فرصه:إن شاء الله خالتي
الجده:بس لاتتأخريييين
سما فهمت على جدتها:إن شااء الله جدتي
{طـلـعـت}
زبطت نفسها ومشت كأنها مو شايفته...وهي تمر من جنبه..
نايف ماحرك ساكن..بس مد يده ومسكها بقوه من طرف أصبعها السبابه وهي ماره من جنبه,وهو ساكت...
سما وهي واقفه بتطير من الفرح من مسكته بس تسوي مو راضيه: رجااءاً اترك يدي,لو سمحت.
نايف ضغط على أصبعها بقوه:وإذا ماسمحت؟
سما للحين ما ألتفتت عليه:أنت ماتفهم الظاهر بالطيب..راح انادي السكيورتي
نايف:اووف الدعوه فيها سكيورتي..لا شكل الموضوع جد هالمرّه
سما:ليــه موتقول خطبت من بنات عمك مدري شسمه..وبتملك ..خلاص ماسكني بيدي ليه؟..خلاص أنساني..
نايف سحبها بهدوء:إيه قلت لك..بس أنتي قلتي لي..أنك لي متى مابغيت..خلاص أنا أبيك..الليله انتظريني..راح اطلع معك بمشوار..حاولي تصرفين نفسك...
سما ناظرته بنظرات ناريه:نعم حبيبي..وأنت ماصدقت..لحظة ضعف قلتلك فيها شيء زي كذا كلام..
نايف عصب:يعني شلووون؟
سما:يعني يفتح الله يااخووي..
نايف عصب:يعني وشو؟
سما ببرود اعصاب: آآسفه..أكتشفت انك منت مودي ومالقيت عندك اللي أبي ,
نايف انقهر من كلامها اللي سممه:بنت وش قصدك؟
سما فكت اصبعها بقوه من يده ومشت خطوه والتفتت عليه ببرود:أنا كنت متوقعه أني أحب رجاال بمعنى الكلمه..مو واحد إذا جاء وقت الجد هرب...{سكتت}
نايف انقهر: وأنا رجاال وعن الف رجال بس كملي ليش سكتتي فجأه..
سما ابتسمت من تحت اللثام وهي تشوف عصبيته ووجهه الأحمر:والله تذكر هذيك الليله فالبر لمن ناديتك على سهره..تذكر انت شسويت ووش ماسويت..لمن تهربت مني ياارجـــااال..ياللي عن ألف رجاااال..{غمزتله}.بااااي حبيب مااماا...
راحت تتمخطر وتركته بناره...
نايف ضرب الأرض برجله وحس بهاللحظه وده يلحقها وويوريها كيف الرجوله... بس كــل شيء بوقته حلو...(هذي تشكك في رجولتي..لأني تركتها فالبر لمن منعت نفسي..., اكييد طحت من عينها اكييد..)...حس بناار بصدره وندم على انه تركها بهذيك الليله...من اللحين ماراح يتحمل نظراتها...كره نفسه..وشك بنفسه في نفس الوقت.. شلوون قدرت تشككه في نفسه..اخذ نفسه ومشى من هالمكان بسرعه....
,
.
,
سما تمشي بهالممرات رايحه للحضانه..وفرحانه من جواها عاللي سوته(ههههه وتررته وشككته بنفسه ههههه)
[أحــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
,
.

في غرفه خاصه محجوزه لها..ولعيونها بس....
حست بدوار وهي تفتح عيونها..كل شيء تشوفه ألوان سايحه على بعضها.. وبعد ثواني بدت تشوف زين ووضح وجه اللي قدامها,جاها غثيان ورغبه انها ترجع أشرت له يقرب السله وفعلاً قربها لها ورجعت بحرقه..وارتاحت بعد كذا...
راكان ابعد السله بعيد وابتسم في وجهها:سلامات ياقلبي ماتشوفين شر
ملاك توها تستوعب:لحظه انا وين؟...وين أمي..راكان انت وين موديني؟
راكان قرب لها يهديها:لاتخافين..أمك بخيير وعافيه واخوك الصغير بخير..وهي اللحين حاطينها بغرفه لحالها..بس لاتخافين ياقلبي اهم شيء اللحين صحتك.
ملاك تحاول تبي تنزل من السرير:أنا بخير ومافيني إلا العافيه..بروح اشوف أمي
راكان:لا لحظه لين يرتفع ضغطك لمستواه الطبيعي
ملاك:عادي عادي دايماً يصير معي كذا..أنا بروح اشوف امي ابعد عني
راكان جلسها مكانها:لا ياقلبي..هالمره مو زي كل مرّه..
ملاك وهي ماتدري عن شيء,عصبت:شقصدك مو زي كل مرّه..فيه شيء غير انخفاض الضغط اللي أنت السبب فيه..
راكان كل شيء تقوله على قلبه زي العسل,حتى لو تسبه:إيه فيه ياحبيبتي..أنتي حامل بولدي..
ملاك فتحت عيونها على كبرها من المفاجأه وحطت يدها على فمها من الدهشه :لا ..تكفى قول انك تمزح قوول..انت اكيد تمزح ..صح راكان؟
راكان لاحظها متقلبه"يمكن من الفرحه:لا.. أنا ما أمزح,انتي فعلاً حامل
ملاك صدت بوجهها وكأنها مصفوقه:مستحيييل احمل مستحيييل
راكان عصب وعقد نواظره:ليييه منتي شايفتني رجال؟..مامليت عينك؟!..ليش تقولين مستحيل؟
ملاك ماتدري شلون الموضوع تحس راسها بينفجر:ياللــه شلون أحمل وأنا استخدم حبوب منع الحمل.؟!.
راكان عصب:شلووون كنتي تستخدمينها من وراي
ملاك كملت وهي مقهوره وتحسب في راسها..(أنا استخدمها من ثاني يوم..شلوون صار هالشيء..معقوله ماعندي مناعه...!!)
راكان وقف وهو معصب:ملااااك..لاتقهريني..أن� �ي ليه ماقلتيلي انك تستخدمينها هااه..
ملاك ناظرت فيه بنص عين وصدت بوجهها عنه "تحقره"...
راكان مشى يبي يطلع وكان متوترمنها بعد مانرفزته,وصل للباب وكأنه تذكر شيء بيقوله..رجع لها..ناظر فيها زاد قهره..وطلع مسرع لبرا..وهو متوتر من ردت فعلها البارده...
ملاك شافته طلع متوتر شكله يجنن,ابتسمت وهي تمسح على بطنها بحنان,(اكييد من اول يوم..)ياارب تطلع احسن من ابوك..
[أحــــــــــلامٌ تـحــتـــضـــر]
.
,
.


لهم ساعه جالسين..الكل مجتمع عند ام محمد والوضع عندها مستقر..
ميس ببتسامه:نسيت ابشركم ياجماعه..
سما بحماس:وش عندك من بشاير قوولي
ام سعود:إييه قوولي ياميس بسررعه
ميس:هه اوكيه استعدو للخبر المفاجأه..ملاااك اختي حــاامل.
ام راكان مو بالأرض طايره:صدق ياميس الله يبشرك بالخير
سما:هههه مبرووك
الجوهره:عالبرركه
ميس:ههه الله يبارك فيكم..عقبالك جوجو
الجوهره:لا لا لا..مو اللحين..توني بزر
ام طلال بمزح:ههه أجل بنزوج فراس مره تحمل وتجيبلنا بزران..لين تكبرين
الجوهره تدري انها تمزح بس تجاريها:عمتي تكفييين لاتغيضيني حتى بالمزح..أنا احتر.. وأحترق لو اتخيل تخيل بسيط..انه فراس ممكن يفكر يناظر بوحده غيري أمووت
الكل:ههههههههههههههه
العنود:حشاا شهالغيره المرضيه هههههههه
الجوهره أرمشت بعيونها زي الأطفال:أنــا كذا..ههههههه

ام سعود:ههههه والله وبتصير ملاك أم ,عقبالك ياميس
ميس ابتسمت على جرحها:أنا خلاص كفايه علي طلال
ام طلال:طلاااال؟!!
ميس ببتسامه:إيه اخوي الجديد
مهند اللي متكي جنب ميس:إيه اختي ميس هي اللي سمته..لأن بابا قال لها تسميه على كيفها.
العنود ناظرت فيها مستغربه.:الله يخليه لكم
ميس ابتسمت:أميـن
ام طلال:إيييه ذكرتيني..بولدي طلال الله يذكرك بالخير
ميس:ياارب طلال الصغير يطلع لطلال الكبير ياعمه..أتمنى..
العنود فتحت عيونها عالآخر..معقوله ميس تتكلم عن طلال بهاالشكل!!!!
ام طلال ابتسمت وسكتت:....
رن جوال الجوهره وناظرت بالشاشه:هذا فراس أكييد بيقول اطلعوا...هلا فراس.........أوكيه هذا حنا نازلين....
ام طلال:يله يابنات مشينا...تمسوا على خير ياجماعه
{طلعوا كلهم}

سما وهي ماشيه تلفتت ماشافت نايف "غريييبه"وين رااح....؟!..لمحت دكتور كان في نفس المستشفى اللي تشتغل فيه,,ماراحت له..بس لمن لمحت نايف واقف قباله..جتها فكره جنونيه انها تروح وتحرق اعصاب نايف..وقفت عند الريسبشن واختها مراها:دكتور ثاامر؟؟؟..
الدكتور تذكر وعرف الصوت:أهلين نيرس سما..صح؟
نايف اللي كان واقف جنب الريسبشن انتبه لها..وأنقهر منها..يعني شلوون,هي فعلاً كرهته..وهي شاكه فيه بعد هذيك الليله!!!..وقف يستمع شيتكلمون فيه وهو على ناار.
سما:يالله يادكتور..من قال اني راح أشوفك مره ثانيه..
الدكتور ثامر ببتسامه:أنا اللي فقدت الأمل بشوفتك..على فكره أنا كنت..ابي منك خدمه..وكنت ادور عنوانك من شهور..
سما استغربت:عنواني..لييش؟
الدكتور:كنت اكلم الوالده عنك وهي حبت أنها تتعرف عليكم..وتزوركم إذا ماعندكم مانع..
سما استانست:يا أهلا وسهلا فيها متى ماحبت تجي, تجي بأي وقت..
الدكتور ثامر:إلا على فكره..أنتي ليش هنا؟...عسى ماشر..وإلا تكوني نقلتي معي هنا..
سما:ههه لا كنت بزور وحده من قريباتي هنا...
العنود مثل الأطرش فالزفه تنغز سما:مشيينا طولتيييها
الدكتور ثامر:سما نسيتي تعطيني الرقم
سما وهي تفتح شنطتها:أوكيه دكتور ثامر...أنا راح اكتبلك رقمي هنا..{طلعت قلم وكتبت بمنديل} خذه وعطه لأمك..
الدكتور ثامر:وأنا ماراح اخذه ..خلاص هونت
سما سكتت مستغربه..؟!!
الدكتور ثامر:بالأول قولي اسمي من غير كلفه..ثاامر وبس
سما ابتسمت:أووه خوفتني.ثااامر..خلاص..ارتحت ياثامر
الدكتورثامر:ههههه إيه..خلاص ترقبي اتصال مننا
سما:اوكيه يله باي ثامر
الدكتور ثامر ببتسامه:بااي سماا
,
[أحـــــــــلامٌ تـــحــتـــضـــر]
نايف ولع على آخره من الغيره...ونفسه يفرغ هالغيض بهاللحظه...وبالأول فكر في الدكتور ثامر..راح يبدأ من عنده...
.
,
.
,
.
,
.
...أنتهى الجزء التااسع عشررر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 03:18 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



××الجزء التااسع عشرر××
.......ومرت ثلاثة أيــاااام.......
ملاك بعيونها الذبلانه واقفه وتراقب أمها فالعنايه المركزه,للحين ماصحت والدكاتره طالعين داخلين ولا أحد يتكلم...
ميس وأخوها الصغير بحضنها:ملاك ارتاااحي يابنت..نسيتي انك حامل؟
ملاك بتقطع نفسها من الصياح:شلون برتااح ياميس شلووون.امي اشوفها تذبل قدامي كل شوي وتبيني ارتاح..؟
ميس سكتت وهي تضم أخوها لصدرها وتبكي....
جاء دكتورين ووراهم ممرضات...
ملاك لحقتهم:جماعه وش فيكم..امي وش فيها؟
الدكتور وهو يكلم الممرضه:امنعوها من الدخول...
الممرضه سكرت الباب..
ملاك وميس وقفوا يناظرون من وراء الزجاج...شافوا الدكتور يهز راسه ويكلم الممرضه ...
الممرضه شالت الأكسجين وغطت راس ام محمد بالغطاء..
ملاك هالمره بتستخف فتحت الباب غصب:أنتوا ليش تغطون امي شفيها
الدكتور:شدي حيلك..البقاء لله
ملاك وميس راحوا ركض لأمهم وضموها وهم يبكون بصراخ:..
[أحـــــــــــلام تــحــتــــضـــر]
.
,
.
,
,
.
,
.
لابس كاجوال مبين جسمه الرياضي وواقف عند سياره كامري بيضاء..وكأنه ينتظر أحد..ومعه سلسله يداعبها في يده....

الدكتور ثامر طالع من المستشفى ماشي ومخلص دوامه...رايح لمواقف السيارات وقصد سيارته..وقف يفتحها بالمفتاح..وتفاجأ ببقس على وجهه مايدري منين جاه!
نايف بحرته يلكمه وحده وراء الثانيه ومايعطيه فرصه يدافع:إن شفتك مقرب ناحية سما وإلا متصلن عليها والله لأكون ذاابحك...وخلي امك اللي فرحانه فيك تبكيك
الدكتور ثامر وهو يتألم:لحظه انت من ووش تبي مني؟؟
نايف وهو ماسكه برقبته ويضغط عليها:شوووف أنا خطيب سما..وقريبها في نفس الوقت..والله لن سمعت لو طراطيش كلام انك متصلن فيها لأرتكب فيك جريمه.
الدكتور ثامر:أبعد عني بس..مالك شغل
نايف طاح فيه طق...وتركه مكانه طايح وراح وهو يحت يدينه:خكررري منت قادر حتى تدافع عن نفسك..جثه عالفاضي..
.
,
.
,
.
,
.
رنيم..وهي واقفه وتناظر بملاك اللي جالسه لحالها في غرفتها في بيت اهلها ..من كم يوم توفت امها..حوالي أسبوعين..وهذا شكلها..قررت تدخل تواسيها
جلست قبالها:ملاك..وحدي الله..
ملاك اخذت نفس:لا إله إلا الله
رنيم ببتسامه لطيفه قامت وجلست جنبها:شرايك ننزل نسوي شيء ناكله..انتي من فتره ما اكلتي زين..شوفي نفسك بالمرايه صايره صفراء ونحفانه بالمررره
ملاك صدت بدموعها:مو مهم
رنيم:طيب انتي مو مهم بس اللي في بطنك هالمسكين..تبينه يموت؟
ملاك بدون اهتمام:ماتت أمي أغلا منه..
رنيم:لاحول ولا قوة إلا بالله...مـلاك
ملاك قامت ومشت لين وقفت عند كرسي مكتبها الصغير وجلست:رجااءاً رنيم اطلعي خليني لحالي
رنيم طرت في بالها فكرة:أوكيه شغلك عندي..
{طلعت..تركض واخذت جوال ريم واتصلت بسررعه}....
,
.

,
رنيم وهي واقفه عند غرفة ملاك بصوت منخفض:يله ياولد ادخل وواسها انت بنفسك محد بقادر يطلعها من اللي هي فيه غيرك
راكان بتردد يحك راسه:بس..بس أنا مزعلها..ماعندي كلام اقوله
رنيم:ماعليييه..هي تحبك بترضى صدقني..انت اترك قلبك يتكلم بلحاله وراح تسامحك..يله راكان
راكان بدون مقدمات حب على راس رنيم:مشكوره يارنيم..رغم اني مأذيك وجارح مشاعرك إلا انك ما اخذتي على خاطرك مني..
رنيم تسوي زعلانه:ومن قالك إني ما خذت على خاطري منك..اصلاً أنا متوسطه بينكم علشان ولدكم اللي بصير عمته..بسسس مولسواد عيونكم
راكان حب على راسها مرّ ثانيه وابتسم:ساحميني يا اختي ماقدرتك ..تكفين سامحيني.
رنيم ببتسامه حلوه:يالبى قلبك سامحتك خلاص..مقدر أنا على كذا
راكان استغرب"يالبى قلبك":رنيم منين لك هالكلمه..
رنيم:ههههه عرفتها وبس..يله بس لاتتأخر
راكان نفخ نفسه ودخل ....
رنيم تذكرت "مسلط" لأنه اللي معلمها هالكلمه,أبتسمت ومشت...
,
.
,
له عشر دقايق من دخل والسكوت يخيم عالأجوااء....أول مرّه يزورها من توفت أمها..ماشافته طوال أسبوعين..!....وهي اللحين صاده بوجهها للجهه الثانيه
كسرحاجز الصمت القاتل:أحسن الله عزاك
ملاك من بين اسنانها:تو النااس..
راكان بصوت هاادي:أنا تركتك هالفتره لأني عارف ومتأكد أنك ماتبين تشوفين وجهي.
ملاك :ههه لاوالله...متأكد
راكان قام وجلس جنبها:حبيبتي..كنت ابيك ترتاحين مني...أنا أدري انك إذا شفتيني يضيق صدرك...أنا أسف ملاكي أنا أعترف بأني مثل ماقلتي أناني وظالم..وكل شيء قلتيه..بس..
ملاك التفتت عليه وقاطعته:بس إيش؟؟!هااا
مدت يدينها وهي تلمس وجهه وخده بنعومه وتقرب وجهها وتخفض صوتها وعيونها بعيونه:أنت أثبت لي أنك اكثر شخص أناني فالعالم..
راكان قلبه خفق وأنفاسهم اختلطت,مستحي منها..ومن اللي سواه فيها.سكت ومارد عليها..
ملاك نزلت راسها على صدره بهدووء وضمته وهي تبكي:أنت ماتتخيل كيف اموت ألف مرّ والعالم كلها تجي وتعزيني..وحبيبي وزوجي بنفس الوقت..ماكلف نفسه, ولا حتى بإتصال..ولا برساله...راكان أي قلب قاسي هاللي ينبض فيك..أنت ليه تتكبر علي..ليه تذبح نفسك وتذبحني معك..ليـه..ليــه؟!..
راكان حس قد إيش كان ظالمها,وهي للحين متعلقه فيه وتقوله حبيبي,ضمها ومسح دموعها:يله حبيبتي قومي ننزل نتعشاء..
ملاك وهي تمسح دموعها:لامافيني حيل
راكان ماطولها شالها:موومشكله...
ملاك:ههه راكاان نزلني لاتطيحني
راكان:لا..ماراح انزلك إلا تحت
ملاك:مالي نفس..
راكان وهو شايلها:ههه أووكيه انتي مو مشكله...بس ولدي يبي جوعاان ويبي يتعشاء راح انزل أنا وياه..إذا تبيننا ألحقينا...
ملاك اختلطت دموع بكاها مع ضحكها:هههه هههه هههه
راكان نزلها أخيراً وهو يناظر فيها وهي تضحك:دوم يارب هالضحكه
ملاك مسحت دموعها وابتسمت:مــاظن ..
راكان بنص عين:وليش إن شاء الله
ملاك فتحت باب الغرفه:لاتاخذ ببالك,بتمشي وإلا أهون
راكان مسك يدها وسحبها معه وطلعوا:وشو تهونين على كيفك الدعوه؟!
,
.
,
.
,
.
بغرفتها........
........مهند حبيبي اترك طلال عنك...لاتبكيه...
مهند وهو منبطح عالسرير ويتأمل طلال الصغير:ماراح اضربه ياميس..أنا بس أبي أضحكه وألعبه...
ميس أقبلت بالرضعه وتبسم على شكل مهند:ههه مهند..كيف تضحكه وتلعبه..هو توه مايفهم
مهند:بس هو قبل شوي ابتسم...
ميس شالته بحضنها واعطته الرضعه:حبيبي هذي الملائكه تبتسم له
مهند سكت وهو يتأمل هالصغير:
ريم دخلت ببتسامتها الهاديه:هااي
ميس ببتسامتها:هاي
ريم جت وجلست ومطت خدود مهند:كيفك هنووودي؟
مهند مد بوزه:أسمي مهند مو هنودي
ريم باسته:ههههه ياااعمري انتاا
ميس:هاا بشري طلعت ملاك من عزلتها وإلا لسى
ريم:إيه ابشرك فكت الحصار..بعدما جاءها راكان وضربها كم كف خلاها تطلع غصب..
ميس تدري انها تمزح:هههههه لو اننا دارين كان جبناه من زمان
ريم:ههههه قولتك...
سكتوا..وريم تتأمل ميس اللي تحضن اخوها وكأنها أمه أو أكثر...
ريم ببتسامه حالمه:اللــه ياميس..والله تصلحيــن أم....من يشوفك مع اخوك يقول أمه مو أخته
ميس نزلت دمعتها:هذا لأنه ماعرف حضن غيري..أنا أول من ضمه,من ولدته امه اللي ماتت ماضمته ..
ريم تأثرت منها:يوووه خلاص ياميس الله يرحمها..لاتنسين بو الشباب موجود<<قصدها مهند
ميس حاولت تتماسك قدام اخوها:
رن جوال ريم..ناظرت الشاشه..."رقم مسلط"..فرحت وقامت واقفه.!!:يله ميوسه بروح أكلم برا باي
ميس:أوكيه..
,
ريم نزلت وراحت للحوش تكلم براحتها وهي مقصره صوتها:هلا
المتصل:السلام عليكم
ريم بدون مقدمات:وعليكم السلام..أخيييراً اتصلت,قلتلي بتتصل وما اتصلت..عاجبك اللي سويته اللحين..
المتصل:عفواً بسس
ريم بعصبيه:رجاااءاً مسلط..خلاص..الموضوع أنتهى وابشرك اختي عايشه حياتها وتحاول تنساك..
المتصل:لحظه تكفين عطيني فرصه افهمك
ريم بعصبيه:تفضل...
المتصل:أسمعيني,أنا ماني مسلط..أنا أخوه "نمر"..أخوي ...................
ريم بعد ماسمعت الكلام اللي..سكرت الخط وهي متردده تقول لرنيم وإلا لا.. دخلت البيت وهي تفكر(ياربي اخاف اختي تروح فيها ذا دريت بالقصه...)
رنيم لاحظتها سرحانه:ريمي شفيك وين سرحانه؟!
ريم بدون مقدمات مسكت رنيم بيدها ودخلتها اقرب غرفه توصل لها اللي عرفته عن مسلط..............
[أحــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
.
.
جلسه حلوه فيها الثلاثي ملتمات وضحك وسوالف...
لمى:بنات بقولكم سر بس ماتقولون لأحد...
سما والعنود:هههه لا ماراح نقول تكلمي
لمى:جوعانه ومشتهيه بيتزا..ابي واحد يروح ويجيبلنا من برا
سما اخذت علبة المويه ورشتها عليها:مااااالت علييك علبالي عندك سالفه
العنود:ههههههه رجه يالمى رجججه
رن جوال سما...ناظرت بالرقم ابتسمت بخبث وضغطت الزر الأحمر...
لمى:ياااحظك ياسما..تلفونك هذا مايطفي اتصالات ورسايل..ماالت على صديقاتي..
جات رساله على جوال سما..فتحتها علطول[هــااي حبيبتي..أخبار صديقك الدكتور "ثامر" ماعندك اخبار عنه؟؟] سما شهقت..
العنود ولمى :شفييييك
سما انفجرت ضحك ماتدري ليه:هههههه ههههههههه
لمى:الحمدلله والشكر
العنود سحبت جوال سما وقرت الرساله وفهمت سبب ضحك سما..وضحكت معها...
لمى قامت:الحمدلله والشكر..أروح لغيداء صديقتي احسن من مقابل هالوجيه..
العنود وسما:ههههههههههه
.
,
.
,
.
,
.
,
واقفه عند مرايتها وتعدل نقابها ودمعتها تلمع بعينها..
ريم:أنتي من صدقك بتروحين له يالهبله
رنيم اخذت شنطتها:الله لايعوقني بشر..بتروحين معي اهلاً وسهلاً منتي رايحه بكيفك
ريم:بس أخاف يدري احد والله نروح فيها يابنت..
رنيم وهي تتماسك وتحبس الدمعه:مااعلي من احد..أهم ماعلي اللحين أني أشوفه أنا بموت ياريم لو مارحت له اللحين وتطمنت بمووت...
طلعت...
ريم اخذت عبايتها ولحقتها..........
[أحـــــــلامٌ تــحــتـــضــر]
,,,,,,,,,,
.
,
,
عند رفيقتها جالسه من ربع ساعه...وغيداء مو معها....
لمى:غيووده..شفيك متغيره هالأيام..
غيداء تتهرب:مافيه حاجه..بس أنتي..ماقولتي إيش أخبار أخواتك و..
لمى:ومين؟
غيداء ترقع:وأمك بعد مين؟؟!!!
لمى بنص عين:أيووه تماام كلهم بخير
غيداء سكتت..وحاولت تسأل:هو أخوك فراس حيسكن فالرياض علطول وإلا كيف؟
لمى ببراءه:لا شدعووه..بيرجع هنا..هو اللحين عند العروسه بنت خالي..تعرفين كم يوم وبيرجع لجده..ليش السؤال؟!
غيداء بفضول:هو بنت خالك هدي حلوه علشان تليق بفراس وإلا عاااديه..
لمى:وشو حلووه إلا تجنن..طول برشاقه على بشره وأول ماتشوفين فيها عيونها رماديه غامقه على أزرق غامق مدري شلون صايره بس الصراااحه تااخذ العقل..
غيداء بغييره:وإذا ما أنــا عيوني رصاصيه يعني عاادي..ماجبتي شيء جديد.. بالنسبه للبشره مافيه كلام..
لمى:ههه من زين عيونك ياغيداء..أنتي عدساتك شوي وتصير بيضاء من كثر ما لونها فاتح..وبشرتك من كثر بياضك منمشه كأنك ألمانيه مو سعوديه..أما لون جوجو ماشاء الله صافي..بدون نمش" هههه
غيداء انقهرت:بسسس جننتيني...أسكتي...
لمى:هههههه والله أنتي اللي جبتي السيره مو أنا
غيداء قامت:أنا رايحه للسوق بتروحي معايه..
لمى:وااو وناسه إيه مدام فراس مو في جده خذي رااحتك هههههه
غيداء تنرفزت ومشت:يله أنا طالعه على فوق ألبس ونازله انتظريني هنا أوكيه
لمى:أوكيه..
طلعت غيداء وراحت لغرفتها...وبقت لمى في مجلس النساء وتناظر بالتلفزيون.. تلفتت حولها..ورجعت تناظر بالتلفزيون(هذولا مالهم أم..؟ كل ماجيت ما أشوفها!!)
مؤيد أستغل الفرصه ودخل وقفل الباب بسرعه..
لمى سمعت الحركه وتقفيلة الباب وألتفتت بسرعه وطار عقلها من الخوف: مــؤييد!!
مؤيد ببتسامة خبث:إيوه مؤيد ياروحه...إيش بك خوفتي ياحياتي
لمى تشبثت بالكرسي وصارت بزاويته:راحت روحك إن شااء الله أنت وش تبي مني..
مؤيد:ههه أدعي عليه..على قلبي زي العسل صدقيني ما اتضايق..
لمى مسكت الفازه اللي جنبها:شوف إذا قربت أكثر راح أكسرها عليك
مؤيد:عاادي ماعندك مشكله..أنتي ليه خايفه..يالمى أنا أحبك..أنتي ليه منتي راضيه تعطيني فرصه اعبرلك عن مشاعري
لمى بكت:أي مشااعر أي خرابيط..أنا لو كنت حاطتك ببالي وإلا أفكر فيك من قبل.بعد اللي أنت سويته اللحين خلاص أنا راح أشيلك من تفكيري بالمره
مؤيد قرب لها:ليييه ياحبي ليه..؟
لمى صرخت والفازه بيدها كسرتها على طرف الطاوله وأخذت طرفها الحاد وأشرت به على بطنها. تهدده:مؤيد إذا حاولت تسوي شيء..أنا راح أقتل نفسي..وأنت اللي راح تلبس القضيه
مؤيد خاف لأن شكلها جاده:لا يالمى..الله يخليكي..لا تأذين نفسك..أنا طالع..بس بليز لاتأذين نفسك أوكيه..
صوت ضرب عالباب..كانت غيداء وتنادي:مــؤيــــد أخرج براا ياكلب
مؤيد فتح الباب وطلع يركض لبرا...
غيداء علطول دخلت تطمن على لمى اللي لقتها جالسه على ركبتها على الأرض وترتجف وتبكي,ضمتها:لاتخافين ياقلبي..خلاص هو راح الخاين..أجوكي سامحيني يالمى..أرجوكي
لمى ساكته وماترد..تبكي بصمت..أول مره تتعرض لموقف صعب في حياتها...
[أحــــــلامٌ تــحــتــــضـــر]

,
,
.
,
.
.

بممرات المستشفى تدور على رقم غرفته الخاصه...
ريم:هذي هي...
رنيم قربت عند الباب وهي ترجف خوف.
ريم:لحظه يارنيم خلينا ندق على اخوه نمرأول شيء..
رنيم على أعصابها:طيب بسرعه....
ريم:رنيم ادخلي مافيه غير اخوه نمر معه بس
رنيم:وانتي
ريم:أنا بنتظرك هنا..مستحيل ادخل
دخلت رنيم وعند باب الغرفه استقبلها نمر :هلا
رنيم وهي تبلع ريقها وعينها تدور على الحبيب:هلا..
نمر منزل راسه ويكلمها:شوفي يابنت الناس..أخوي طايح هنا من تقريباً شهر..وحنا مانعرف السبب..ولكن من اسبوع بس جلس يردد أسمك بدون توقف..بعدين عرفت انا بعد ماقلبت جواله انه انتي المقصوده..وماهدأ لين وعدته أني أجيبك له...هذا هو قدامك فاقد الوعي..
رنيم تسمع كلامه وعينها على مسلط اللي متغييير نااحف بالمرره وشكله تعباان حييل..نزلت دموعها بدون توقف....
نمر لاحظ عيونها اللي غرقت دموع:طيب انا بطلع انتظرك برا
رنيم:طيب
{طلع نمر,شاف هالبنت اللي واقفه عند الغرفه وتناظر بجوالها وكأنها تنتظر أحد وقف قبالها وهو ساكت..يحاول يمارس هوايته المفضله}
,
بالغرفه....,
رنيم قربت لمسلط وهي تنزل النقاب وخلت الحجاب عليها..مدت يدها تمسح على خده بنعومه وتهمس له:مـسسلط...حبيبي مسسلط..قوم..أنا رنيم
مسلط فتحت عيونه بكسل وهو يرمش حاس اللي قدامه الوان داخله في بعضها..أو كأنه يحلم...
رنيم فرحت اول مافتح عينه:سلامتك ياحبيبي
مسلط بدأ يشوف..وفعلاً مو حلم:رنييم..أنتي رنييم..صح؟
رنيم هزت راسها بالإيجاب وهي تبتسم:إيه ياروحها وقلبها,
مسلط نزلت دموعه وهو يناظرها مو مصدق,حاول يستقعد وقدر:رنيم ماني مصدق أحس كأني بحلم حلوو..
رنيم تحركت شفايفها تبكي :كـذا تخوفني عليك..تعبان من شهر وماقلت لي...
مسلط:والله مدري كم لي وأنا تعبان..بس اللي أعرفه أنك السبب,رنيم أنا من بعد ماقفلتي الخط بوجهي هذاك اليوم وأنا ضايق..روحي تنازعني كنت اتصل باختك ريم تطمني عنك بس..رنوم تدرين أني ماتزوجت..طلقتها قبل ما أشوفها..صرخت بوجه اهلي..قلت مابي غيرك..رفضوا كلهم..يقولون ثار وما ثاروحاجات قديمه ..شارفت عالموت..أبي احد يفهمني ..والحمدلله نمر ماقصر..وعدني ووفى بوعده..
رنيم,ساكته وهي تسمع لحبيبها جالس يتكلم قدامها...
مسلط ابتسم لها وهو بخاطره وده أنها ترمي هالحجاب يبي يشوفها من غيره..زي قبل...
رنيم فهمت نظراته,مدت يدها ونزلت الطرحه اللي كانت لافتها ومشت أصابعها على شعرها وجابته كله على كتفها الأيمن وهي تميل راسها بدلعها,ناظرت فيه بعيون ساحره:هاا شرايك اللحين..
مسلط انهبل على أبتسامتها:كـذا أحــلى
رنيم قامت بحيويه وجلست على طرف السرير قريب منه ومسكت يدينه تداعب أصابعه بنعومه وهي تهمس له:أحبك
مسلط أستجمع قوته وسحبها لين قرب وجهها من وجهه.. وهو عينه شوي بعيونها وشويات بشفايفها..
رنيم بلعة ريقها,وهي تحاول تبعد بلطف,لأنها فهمت قصده:حبيبي مو اللحين..
مسلط ابتسم وارخى يده:خلاص عفيت عنك
رنيم:هههه
,
.

فالكراسي اللي بالممر قدام الغرفه جالسين جنب بعض ومو حاسين بالعالم..ويسولفوون...
نمر نغزها:ياارووحي عالحيااء
ريم اخفت ابتسامتها وابعدت عنه:هييه ترى زودتها..مو تونا شايفين بعض
نمر إختصاص هالحركات:إيه حياتي بس أحس كأني اعرفك من سنين
ريم حست على كتفه اللي يحاول يلصقه..وأبعدت عنه,وبصوتها الناعم:شووف يانمر هالكلام سمعت منه كثييير"أحس كأني اعرفك من سنين"و"حبيتك من أول نظره" ومدري إيش بعد... ,أصحى..ترى ماني نازله من الفضاء ولاني غبيه ..أصدق بهالسهوله..أوكيه..فلوسمحت ابعد عني..أنت لو إيش ماراح توصل مواصيل أخوك...
نمر أنبهر من كلامها وحاول يمد بالسوالف:وش رايك بأني أحسن منه
ريم ناظرت فيه طوول بعرض,وابتسمت:لا مو أحسن منه..أنت من حركاتك وكلامك واضح أنك راعي بنااات وحركاات أمـا أخوك بحياته ماعرف غير اختي رنيم..
نمر عصب:يعني شلوون
ريم ببرودها المعهود:ههه يعني ألعب مع غير الريم يا النمر...
نمر زاد غيضه,وانقهر,وحمر وجهه...
ريم كتمت الضحكه وهي تشوفه معصب:مو كأنهم تأخروا..؟!
نمر وهو زعلان:..ياحظهم...
,
,
قامت من السرير:يله حبيبي لازم أمشي اللحين
مسلط:توالناس
رنيم:ههه ياولد بطل حركاات..أنا وراي أهل اللحين بهاوشوني..أنا واختي..
مسلط خاف:أختك معك؟!
رنيم:إيه برا تنتظرني
مسلط خاف:وتاركتها مع نمر !
رنيم لبست حجابها ونقابها:إيـه,,ليـه شفيه نمر؟!
مسلط:هذا لعاااب وراعي حركات..ألحقي على اختك
رنيم اخذت شنطتها وراحت تفتح الباب بدون مقدمات بقوه خايفه على اختها:...
نمر ماقدر يتحرك..ظل مكانه...
ريم ابعدت عن نمر بسرعه وواضح عليها الربكه:خلصتي رنوم
رنيم وهي تناظرهم بنص عين:إيه خلصت..يله مشينا..
ريم بلعة ريقها:يله
مشوا....
ريم بربكه:يووه لحظه جوالي
رنيم عصبت:وين جوالك؟
ريم مستحيه من اختها:نسيته عالكرسي بروح أجيبه..
رنيم:بسررعه
ريم رجعت بسرعه ووقفت قبالت نمر:ويين جواالي؟
نمر ببتسامه ماكره:يااحلوك وانتي تبين ترفعين صوتك.. أحسك تتعبين..
ريم مدت يدها وسحبت الجوال ومشت..
نمر:أنتظري مني مكالمه
ريم ألتفتت عليه معصبه عطته نظره ناريه وكملت طريقها...
نمر ضحك بداخله: يااروحي عالنعوومه...حتى إذا عصبت محد درى عنها ههههه
مسلط رفع صوته ينادي:نـــمـــــر..يااانمر
نمر انتبه له:هلا هلا جاي جاي

مسلط:شوف يانمر وأسمع شبقولك عليه ونفذه بالحرف الواحد
نمر:أبشررر
مسلط:بالأول عسى بس مافشلتني مع رنيم وتحرشت فأختها..
نمر يصطنع البراءه:أنــااا أعوووذ باللــه...مستحيييل
مسلط:مدامك قلت مستحيل..فالله يستر..
نمر ابتسم:المهم قول وش عندك...؟
[أحــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
له ساعه يتحايل أمه...:هااا يمه شقلتي..أبي أعرس تكفين يمه
ام سعود:بسم الله الولد ماعاد فيه صبر
نايف:ألحقي على ولدك يمه..ولاتنسيني بطريقك...
ام سعود:وأنت بعد من تبي..سعود وعرفنا يبي العنود
نايف:كلك نظر يمه..أنا أبي أخت مرت أخوي..
ام سعود بنص عين:سمااا
نايف بثقه:إيــه سماا..
ام سعود:خلاص ..بكره بكلم أختي حصه وبقولها ..
سعود نط من الفرحه:ووووووووووو ماني مصدق
نايف مبسوط:ههههه انت ماتدري يمكن بترفضك
سعود:كش عليييك وعلى أفوالك اللي زي وجهك..حتى انت ماتدري يمكن ترفضك
نايف:ههههه مستحييييل..أنا شاب وسيم..مستحيل أي بنت ترفض تتزوجني
سعود:ههههه نشوووف
نايف بثقه:لا تفكر البنت بتوافق علي وأنا من اللحين اقولك باركلي...
سعود:لعنبو الثقه ياشيييخ
نايف:ههههه طبعاً ههههه
.
,
.
.
,
,
.
,
.
[أحـــــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
.....هاا حبيبتي ماودك نرجع البيت..
ملاك:لا بقعد هنا كم يوم بعد
راكان بهدوء:حبيبتي مايصير..طولتي
ملاك ورجل على رجل قاطعته بعناد:ماااني راايحه معك..
راكان يحاول يضبط اعصابه:يااحبيبتي يااملاكي..أنا ماني طالع بدونك..
ملاك:ولاحتى راح تنام هنا آآسفه..روح لأهلك
راكان رفع صوته:مــلاااااك
ملاك رفعت صوتها:رااكااااان...
دخل بومحمد:احم احم...السلام عليكم
ملاك وراكان استحوا:وعليكم السلام
بومحمد بعد ماجلس:وراكم واقفين كذا؟!
راكان ببتسامه:أبد ياعمي أنا جاي بس أخذ ملاك..بسس
بومحمد:أييه أشوى...طيب اجلس هنا سولف معي لين تخلص اغراضها وتطلع..
راكان:يله..سمعتي ياملاك..انا راح انتظرك هنا عند عمي,خلصي بسرعه..
ملاك ولعت من الحرره:طييب شوي ونازله...
{راحت وتحلطم وتشتم..}
.
,
.
,
.
,
.
.....في عــالمـه الخــاص...حياه عمليه..عمل في عمل..ماترك لنفسه فراغ يفكر فيه قرر ماعاد يرجع مره ثانيه...كان يحاول ينسى..كل شيء يذكره بذاته..,وبألامه.. ويدوس على قلبه..
ديمه:وبعدين معك طلال..نحنا من انخطبنا صار لنا فتره وماحكيت لي شيء عن الزواج
طلال:شوفي ياديمه..أنا أسف...مقدر أكمل معك
ديمه:يعني شوو
طلال اخذ نفس:يعني أنا ماني حق زواج..خلينا زملاء احسن
ديمه:طلال بس أنا بحبك
طلال كره هالكلمه:الحب ماهو كفايه...ولاسبب للزواج...
ديمه:أي منطق هذا
طلال:منطقي أنا...ورجاءاً فضيلي هالسيره وانا راح اعتذر من ابوك..
ديمه بكت وطلعت تركض.,
طلال تضايق لأنها زعلت ,لأنه ماعمره زعل أحد بس حس أنه أرتاح..جلس وهو مسترخي على كرسيه ووسع ربطت العنق اللي لابسها...هو الآن أصبح مدير تنفيذي بالشركه..ومن كبار المهندسين......
.
,
.
.
,
.
,
.
[أحـــــــــــلامٌ تــحــتــضـــر]
.....:هااا شقلتوا يابنات....؟!
العنود حمرت خدودها من الحياا...ونزلت راسها...
سما ساكته تفكر وهي تناظر بأختها اللي راحت وطي من الحيا...
ام طلال:هااا شقلتوا؟
سما وهي تنغز اختها بجنبها:ههه السكووت علامة الرضا يمه..نودي مواقفه
العنود نغزتها:سماااا
سما:ههههههههههه
ام طلال:هههه وانتي عاد ياسما شرايك؟...
سما:ماني موافقه...بعدين يمه
العنود رفعت راسها متفاجأه من رد اختها....
ام طلال:بكيفكم يابنات... أنا قلتلكم وأنتم بكيفكم...بروح اشوف ابوكم إذا يبي شيء.
{قامت ام طلال وراحت}
العنود:سمووو انتي ليه رفضتي نايف؟
سما ببرود:مااابيه
العنود:أنتي انهبلتي..بعد كـل اللي سويتيه..وبعد ماتقدم لك...ترفضيين!!
سما بعناد:مـزااااج..كييييفي..ما� �ابييه
العنود:انا ماعاااد أفهم عليك أبداً
سما سرحت ببتسامه خبث وهي تفكر بردت فعل نايف لو يدري برفضها له....
[أحــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
,
.
,
.
.
,
.
.
[أحـــــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
دخل هو وياها على جناحهم..وسكروا الباب..
راكان بترجي:تكفيين ياملاك..خليني انام على السرير والله ما اقربك ..أرحميني ظهري عورني من نومة الكنب فهالصاله كل ليله..
ملاك وهي ماشيه للغرفه:سوووري...أبعد عني بس..
راكان:ملاك أنا وش سويت لك
ملاك:علشاان ثاني مرره ماتاخذني من بيت أهلي وأنا قايلتلك ابي اقعد كم يوم.
راكان:لاحووول وش السوات اللحين أنا قلت والله ما اقرب منك...
ملاك لاحظت شكله وهو يترجاها:هههههه هههههه هههه
راكان استغرب هالضحكه:ملاااك انتي على إيش تضحكين
ملاك تحاول تهدأ شوي من الضحك:هههه ههه اللي يشوفك وأنت تترجاني اللحين مايقول..إنك أنت كنت من اسبوعين بس ماكنت تغصبني أنام معك..وبكل قوه..!
راكان سكت وأكتفى بالنظرات الخجوله ..مستحي من تصرفاته الغبيه معها....
ملاك اعجبتها هالنظرات ابتسمت:راكان..أنت ليه إذا زعلت ماتحاول تسيطر على نفسك..وتسوي كنترول عالأقل على تصرفاتك...
راكان بقلة حيله:مـااقدر حاولت...
ملاك:لا الله يخليك تكفى غير هالخصله منك..أنا حامل مابيك تتهور إذا عصبت.. وتنسى اني حامل,أنتبه.
راكان ابتسم:أنتي لاتعصبيني وأنا ماراح أعصب..
ملاك:مو انت المشكله..أني ما اعصبك..أنت تجيني من برا زعلان ومعصب وتفش غلك فيني..
راكان:أنا أسف..أناغبي
ملاك:لارجــاءاً لاتقول غبي..لأني زوجتك..وبهالحاله راح أكون زوجة الغبي..
راكان قرب منها ونغزها بخصرها نقطة ضعفها:لاوالله ماصدقتي على الله هههههههههههههه
ملاك حطت يدها على بطنها ماتدري تضحك وإلا تتألم:ههههه آآآهـ..بطني ياولد
راكان تذكر وابعد يده:يالله نسييييت
ملاك جلست وهي تناظر فيه بنص عين وتتألم خفيف:زين كذا..هذا وبطني مابعد طلع للحين ومضايقني..شسوي فيك قلي شسوي..
راكان يبي يصرف..أخذ الفوطه:ممم تذكرت بروح اتروش ...جهزي ملابسي.
{دخل الحمام بسرعه}
ملاك ابتسمت على شكله وهو يتهرب منها وقامت تطلع له ملابس........
.
,
.
,
.
,
.
[أحـــــــــــــلامٌ تــحــتــــضــر]
نمر بعد ماحكى لأبوه وأمه:هذا اللي قاله الدكتور..يبه ...أخوي دواه عند بنت الراكان..وإذا مازوجتوه يمكن ينجن..وإلا يصيبه شيء اخطر..
ام مسلط وهي تذرف دموعها:بسم الله عليه ان شااء الله ماعليه إلا العافيه..
نمر:شقلت يبه..
بومسلط ساااكت ويفكر ويخز مسلط اللي مسوي مريييض..
ام مسلط:تكفى ياعبدالرحمن وافق..أخطب له البنيه..أهم ماعلي ولدي..
نمر:هاا يبه
بومسلط:خلاص أول مايطيب نروح ونخطب له...
نمر ارتاع:لا يبه كذا مايصير
بومسلط:شلووون يعني..
نمر:هو ماراح يصدق ليين نروح لبيتهم..ويقتنع انك بتخطبله...
بومسلط:لاحووول خلاص بكره نرووح للجماعه
مسلط بيطير من الفرحه بس يحاول مايبين لأبوه....
ام مسلط:مسلط ياولدي قم..خلاص ابوك وافق اننا نخطبلك قم..
مسلط سكت ومارد عليها....
بومسلط:يله يامره نمشي,انتهت الزياره..ووراي شغل..
ام مسلط:يله
{طلعوا وسكروا الباب}
نمر ضرب مسلط:ليالممثل
مسلط نط من السرير يضحك ومبسوط:ههههههههه شرااايك فيني عااد
نمر:والله صدقتك ياولد هههههه
مسلط:هات جوالي وأطلع برا يله برا بسررعه
نمر حك راسه:أفاااا تطردني
مسلط:روح وراك بكلمها وأبشرها...
نمر:طيب طيب الله لنااا.
{طلع وتركه يكلم براحته}

نمر وهو يمشي فالممر ويناظر بالكراسي اللي كانوا جالسين عليها وسوالفهم مع بعض تذكر ريم وكتب لها مسج[مسااء الورد..ياالريم...بكره بنجيكم..نخطب أختك لأخوي..."عقبااالـك ويارب أكون أنا سعيد الحظ".....ما راح أكتب "أحبك" لأنه بدري عليها وماراح تصدقينها..لكن تبين الصراحه.....*أشتقتلك*..... "الـنــمـــر" ]
[أحـــــــــــــلامٌ تـــحــتــــضــــر]

..
انتهى الجزء التاسع عشررر..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 03:22 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



××الجزء العشروون××
[أحـــــلامٌ تــحــتـــضــر]
أم سعود درت بالخبر وتضايقت...ماتدري شلون توصل الخبر لنايف...
دخل سعود ونايف وهم يضحكون..
أم سعود زادت ربكتها بعد ماشافتهم يضحكون:
سعود+نايف:الــســـلام عــليـــكم يــمــــه...
أم سعود:هــلا بعياالي وعليكم الـسلام
سعود بلهفه:هـــااهـ يمه بشري..عسى وافقت
أم سعود:إيــه يـمـه أبشرك..مبروك..عاد الدور عليك انت وابوك روحوا وأخطبوها رسمي وحددوا كل شيء...
نايف جلس مسترخي قبالت التلفزيون وأخذ الريموت وهو ضامن موافقة "سما":عـالبركه سعود..
سعود متشقق من الوناسه:الله يبارك فيك..وراك ماسألت عن العروسه..
نايف بثقه:ههه ضاامنــهــا..فالمخبى هنااا
سعود:أبوو الثقه ياشيييخ...صدق يمه وافقت سما على ذالمزيون وإلا..لا
ام سعود ارتبكت:و..والله..الصراحه البنت رفضتك يانايف...
نايف أستقعد عدل وألتفت على أمه:شــلــووون..يمه أنتي أكيد تمزحين ..صـح؟
أم سعود:لاوالله ياولدي.صدق
سعود:أفــاااا...رفضتك البنت يانايف!!..بعد كل هالثقه..شكل الدعوه فيها إن وأخواتها.هههههه
نايف وقف على حيله معصب وعاقد حواجبه:يعني شلووون؟ هالبنت تبي تجنني
ام سعود استغربت ردت فعله القويه:وش فيها ياولدي قلوا البنات علشان تزعل..تراها خطبه وهي رفضت مو مشكله لاتكبر الموضوع..
نايف بصراخ:لا في مشكله ومشكله كبيره بعد يمه..أنا بتزوج سما يعني بتزوجها وغصبن عليها ومو برضاها...وإن ماتزوجتها أنا..أحسبوا انها من الميتين من اللحين...سمعتوووا..؟
{طلع مسرع ودمه يفور}
سعود وأمه جالسين ومتفاجئين على آخرهم!!!!
سعود:يمه فهمتي شيء؟
ام سعود:إللي فهمته أن الولد أنجرح..لمن درى أن البنت رفضته..وهو اللي كان واثق إن محد بيرفضه...
سعود:المهم يمه متى بنروح نخطب العنود رسمي تراي مستعجل
ام سعود:تبي تخطب واخوك متضايق كذا؟!
سعود:اوهوو..وأنا شعلي منه؟..يكبر وينسى ههههه
أم سعود:والله أنا مقهوره عليه...ومستغربه رفض "سما" له..
سعود:لاحووول حتى انتي يمه كنتي ضامنتها...؟
ام سعود بحسره:بلااااك ماتدري...
سعود:وشو اللي ماأدري به؟!!!
ام سعود قامت زعلانه على ولدها اللي تضايق:أوووووه رايق انت..
سعود!!!!!!!!!!!!!!!!!
[أحـــــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
,
.
,
.
,
.
بالغرفه تلعب رجليها فالهواء وهي منبطحه تذاكر على سريرها...وصوت نجوى كرم يلعلع بالغرفه...إلك بألبـي تلات رباعه والربع الباااائي ممنـووع...بلكي تلات رباعهُ ضااعوووا ...حقي بالبــاائي مشرووووووووع.....
شووو سدأأت مــعــأوووول...أنا عم بمـــزح مــعــــك.......ألـــبــي كـــلــه إلك..
{رن جوال سما عالطاوله حقتها.......وطووول وهو يرررن.......}
لمى تضايقت خررب عليها الجو:أووووف....سماااااااااا� �..يــا سمـااااا تلفوووووووووووووونك

دخلت سما بروقاان وبيدها تفاحه تاكلها:خيرر شفييك يالدفشه..مستحيل صوتك لازم تخشنينه غصب يعني!
لمى وهي عافسه وجهها:أقووول يالنااعمه..جوالك صجني من صبح يرن وخرب علي جوي..ردي عليه وإلا طفيه وشوفيله صرفه..
سما راحت على جوالها :وبسسس..هذا اللي عندك...؟...وبعدين انا بسألك..شلون تذاكرين بهالإزعاج؟!..أبي أعرف..
لمى:والله أنا كـذا ما أعرف أذاكر إلا بوسط هيصه..يله عااد ضفي وجهك برااا
سما أخذت المخده ورمتها عليها:ليالحماااره..تطرديني. .هييي أنا أكبر منك
لمى:ههههه بذمتك...هههه توني عرفت ههه
سما:ههه يااااثقل دمك ياشيخه...
لمى سفهتها وشغلت عالمسجل ورفعت عالصوت...
سما سدت أذانيها وأخذت جوالها وطلعت برا وسكرت الباب وراها....
نزلت على الدرج وهي تناظر بالمكالمات"لم يرد عليها" كـلــهــا من نايف,ضحكت بداخلها,حست بالإنتصار:هههه علباااله أنا شويه...والله لأعذبه مثل ماعذبني...هههه
رن جوالها وكان نايف,علطوول ضغطت الزر الأحمر...وهي تبتسم بنصر..
فراس دخل وشافها تبسم لحالها وتناظر شاشة الجوال..ومعه كانت الجوهره...
الجوهره :السلام عليييكم..هااي سما
سما خبت الجوال بجيب بنطلونها وهي مرتبكه ونزلت تسلم عليهم:هاي جوجو..وعليكم السلام...
فراس بنظرات شك:شأخبارك سما؟
سما بتردد:بـ بخيـر..الحمدلله على سلامتكم,,,حلوه المفاجأه
الجوهره وهي شاقه الإبتسامه:الله يحلي أيامك وين عمتي وباقي البنات
سما:فوق ..كلهم فوق..
الجوهره:يله أنا رايحه لهم...
{راحت الجوهره تركض على الدرج برشاقه}
فراس عينه على سما مايدري ليه يحسها مخبيه شيء:سما شفيك؟
سماتتحاشا تناظر عيونه:ممم ولا شيء..تعال اقعد..ليه واقف...
جلسوا ونظرات الشك بعيون فراس.....
رن جوال سما..ورن...
سما جاتها رجفه بعظامها عمرها مارجفت زيها من قبل...
فراس شافها ماردت:سما ردي ماتسمعين جوالك؟!!
سما بلعة ريقها:أيه برد..أكيد برد..
وقف الجوال عن الرن...
سما ارتاحت:فصل..شفت...بعدين برجع واتصل عليها..هذي اكيد وحده من البنات...
رن جوالها..مرّه ثانيه...
سما تبي تصرف,قامت:أنا رايحه أجيبلك القهوه..
فراس حد نظراته الشكاكه:أول شيء ردي عالجوال..
سما:برد عليه فالمطبخ..
فراس قام من دون تردد وسحب الجوال من جيب بنطلونها..وفتحه من دون مايشوف أسم المتصل:ألــووه..خييرر
سما شوي وتطيح على وجهها من الرعب اللي عايشته بهاللحظه...
سوزان بالجوال:خير؟! ..عفوا اخوي هـذا مو جوال سما الراكان وإلا إيش؟!
فراس تغيرت نبرة صوته وهدأت لمن سمع صوت البنت:أيووه..لحظه...
ناظر بسما وهو خجلان من تصرفه,مد لها الجوال:أسف "سما"..أنا عارف أنك مستحيل تخونين ..بس شككتيني..وتصرفك كان غريب..
سما ببتسامه وهي بتموت من داخلها وتاخذ جوالها بيدين يرتجفون:لا عـادي..مافي مشكله فراس..
فراس:أوكيه نا رايح اسلم على امي والبنات..وأنتي كلمي صديقتك براحتك...
{صعد الدرج يركض..}
سما رمت نفسها عالكنبه بإسترخااء وأخذت نفس طوييل:الحمدلله ياارب..
[أحــــــــــلامٌ تــحــتـــضــر]
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
...صباح يوم جميل...مشرق,,وكله أمل..أخذت أخوها الصغير...وحطته في سريره وناظرته بحنان الأم...سحبت الغطاء وغطته...وراحت تسترخي على الكرسي القريب منه,أول يوم ترتاح فيه من بعد وفاة أمها........تذكرت طـلال وأيـام دبي ولحظة ماطلعت من الأصنصيل وتعثرت ومسكها قبل لاتوصل الأرض..أبتسمت على هالذكرى وهي تلمس خصرها محل مامسكها......تذكرت ديوان "نزار قباني" ..والرساله اللي معه...طرت عليها فكره(هالرساله مستحييل تكون من متعب..هذا ماعنده عواطف..مستحيل يفكر بشيء زي كذا ويهديلي ديوان مثل ديوان "نزار قباني"...)
أخذت الديوان وأخذت نظاراتها حقت القراءه وقعدت تتصفحه بتمعن...لفتت نظرها قصيدة تعريف الحب عند نزار...قرتها وهي تغوص في كلماتها..وتعيش معانيها..
هــــو أن تـــظــل عــلى الأصـابــع رعـشـةً,,,,
وعـلـى الـشـفـاة الـمـطـبـقـاتِ ..ســــؤالاُ....
هــو جــدول الأحـــزان..في أعـمـاقـنــا,,,,
تـنـمو كــرومٌ حــولــهُ .......وغــلالُ.......
هـــو هــذه الأزمـــات تــســحـقُـنـــا مـعـاً,,,
فــنـــموتُ نــحـــن.. وتُـزهــر...الآآمـــالُ...
هــو أن نــثــــورُ لأي شــيءٍ تــافــهٍ,,,
هـــو يــأســنــا...هــــو شـكــنـــا الـقــتــالُ...
هــو هـذه الـكـفُ الـتي تــغـتـالـنــا,,,
ونُــقـبــلُ الـكــفَ الــتــــي تــغـــتــــــالُ......

نزلت دمعاتها..وهي تأيد كلامه..:فعلاً إحسااس مرهف وصادق..
...وش هالورقه المطويه هـنا؟...
{كان بنص الكتاب ورقه مطويه..فتحتها بهدوووء لأن نصها مصمغ بصمغ..وإذا بتفتحها لازم تااخذ حذرها..وإلا بتنشق صفحة القصيده وماراح تقدر تقراها..وبعد جهد وعنااء فتحت الصفحه...وكــانت الـمـفاجــأه... مكتوب في أعلى الصفحه بالقلم الرصاص ..حبيبتي "ميس"..هذي القصيده.."مني..لكِ".. على لساني..وأنا أعني كل كلمه فيها..وأتــحـــدى..*(أحــبــ ـك)*....."طــــلال"..
وتحت راسم توقيعه بشكل حلو
قصيدة التحدّيات

أتحدّى..
من إلى عينيكِ، يا سيّدتي، قد سبقوني
يحملونَ الشمسَ في راحاتهمْ
وعقودَ الياسمينِ..
أتحدّى كلَّ من عاشرتِهمْ
من مجانينَ، ومفقودينَ في بحرِ الحنينِ
أن يحبّوكِ بأسلوبي، وطيشي، وجنوني..

أتحدّى..
كتبَ العشقِ ومخطوطاتهِ
منذُ آلافِ القرونِ..
أن ترَيْ فيها كتاباً واحداً
فيهِ، يا سيّدتي، ما ذكروني
أتحدّاكِ أنا.. أنْ تجدي
وطناً مثلَ فمي..
وسريراً دافئاً.. مثلَ عيوني

أتحدّاهُم جميعاً..
أن يخطّوا لكِ مكتوبَ هوىً
كمكاتيبِ غرامي..
أو يجيؤوكِ –على كثرتهم-
بحروفٍ كحروفي، وكلامٍ ككلامي..

أتحداكِ أنا أن تذكُري
رجلاً من بينِ من أحببتهم
أفرغَ الصيفَ بعينيكِ.. وفيروزَ البحورْ
أتحدّى..
مفرداتِ الحبِّ في شتّى العصورْ
والكتاباتِ على جدرانِ صيدونَ وصورْ
فاقرأي أقدمَ أوراقَ الهوى..
تجديني دائماً بينَ السطورْ
إنني أسكنُ في الحبّ..
فما من قبلةٍ..
أُخذتْ.. أو أُعطيتْ
ليسَ لي فيها حلولٌ أو حضورْ...

أتحدّى أشجعَ الفرسانِ.. يا سيّدتي
وبواريدَ القبيلهْ..
أتحدّى من أحبُّوكِ ومن أحببتِهمْ
منذُ ميلادكِ.. حتّى صرتِ كالنخلِ العراقيِّ.. طويلهْ
أتحدّاهم جميعاً..
أن يكونوا قطرةً صُغرى ببحري..
أو يكونوا أطفأوا أعمارَهمْ
مثلما أطفأتُ في عينيكِ عُمري..
أتحدّاكِ أنا.. أن تجدي
عاشقاً مثلي..
وعصراً ذهبياً.. مثلَ عصري

فارحلي، حيثُ تريدينَ.. ارحلي..
واضحكي،
وابكي،
وجوعي،
فأنا أعرفُ أنْ لنْ تجدي
موطناً فيهِ تنامينَ كصدري..



قامت من مكانها وأستلقت على سريرها بالعرض بعد ماقرتها وعيونها تسبح دموع:آآآه يـاطــلاااال آآآآآه....
[أحـــــــــلامٌ تــحــتـــضــــر]
.
,
.
,
.
[أحـــلامٌ تــحــتـــضــر]
النفوس لم تصفى بعد..والعيون تظل تتربص ببعضها...والسبب عداوه هم أنفسهم لم يعيشوا لحظات وقوعها..لكن حتى وقتنا هذا يتحملون تبعاتها...زمن مهما بلغنا فيه من العلم..تظل أفكارنا الجاهليه تسيطر على جزيئات من عقولنا..تحرمنا متعت النظر للأشياء بمنظور أبهى مما هو عليه..فنظل ضحايا عداوات أنتهت منذ أزمنه سحيقه ومازلنا نعاني من تبعاتها..وأحلامنا..تظل تحتضر...فإما أن تموت ونموت معها وإما أن هناك معجزه تلوح فالأفق..فتنقذ ماتبقى من أحلام..لتزهر وتتحقق الأحلام بعد ذلك وتصبح واقعاً رائعاً نعايشه ونعيشه........"كم هو رائعٌ التفاؤل"..
بمجلس الرجال///
بو راكان وهو مستغرب هالزياره:يــااهــلا بالـرجــال..أرحبوو
بومسلط بصوته الجهوري:يــاهلابك..يابوراك� �ن
رامي يصب القهوه:سم ياعم
بومسلط:سم الله عدوك
راكان جالس ويخز مسلط ووده لو يقفع عينه كل مايتذكر إن اخته قعدت معه 4 أيام ينقهر ويموت غيره....
بومسلط بعد هدوء قاتل:حـنـا يابوراكان..عيال اليوم ..والماضي بنتناساه وياليتك أنتم بعد تنسونه...
بوراكان اعجبه كلامه:أسلم يابومسلط كلامك صحيح وعين العقل..
بومسلط:الحمدلله..مدام أننا متفقين على هالشيء..أجل..نبي ندخل بالموضوع اللي قاصدينكم علشانه..
بوراكان:أسلم
بومسلط:حـنـا يابوراكان طالبين نسبكم..وش قلت
راكان وده يتكلم ويرفض بس مايصير وأبوه جالس....سكت مقهور...
بوراكان سكت يفكر..وهو متردد...
مسلط شوي ويوقف قلبه من الخوف لايرفضونه..بتصير له كارثه...
بومسلط:هاا يابوراكان..ماقلتلي وش رايك...أتمنى طلبنا ماترفضونه..
بوراكان وحط عيونه على مسلط بنظرات بانوراميه:ماقلتلي بتخطب من لمن؟
بومسلط:نبي بنتكم رنيم لولدي مسلط...
بوراكان:ونعم والله بمسلط..رجال كفوو وشجاع..كفايه انه حافظ على عرضي ..وماخان بالأمانه..حنا ماراح نلقى مثله..والله لو أنها ذبيحه ماعشتكم....والبنت مايستاهلها غير مسلط...
مسلط شوي ويغمى عليه بعد هالكلام...
راكان بيموت غيض غمز لأبوه...
بوراكان:بس مثلكم خابرين لازم نشاورها...
بومسلط:أفاا أنتوا تشاورون بناتكم؟!!
بوراكان:هههههه لازم يابومسلط..
بومسلط:طيب متى بتردون علينا إن شاء الله..
بوراكان:متى ماعرفنا رايها بنتصل فيكم وبتعرفون..لو حتى الليله...
بومسلط قام:أجل حنا نستاذن يابو مسلط..
بوراكان مسكه:واللــه ماتروح..والله يالليله ان تعشى عندنا..
بومسلط:يارجال ..لـ..
بوراكان:علي الحرام ان تموت...
بومسلط:ياولد خلها مره ثانيه
بوراكان:أنا عاد حلفت مالك حق ترفض
بومسلط بقلة حيله:أجل الله يعينك
مسلط مو مصدق عمره..أنه هنا في بيت رنيم وعند أهلها والنفوس بحمدلله تصافت ..والموافقه هو ضامنها...بس كلها رسميات لازم تصير...
.
,
.
,
بداخل البيت...رنيم وريم على ناار لأنهم عارفين من الضيوف وليش جايين...
أما بغرفة الجلوس,واقف بوراكان وجنبه ام راكان ويفهمها الموضوع..علشان تمهده للبنت...
,
فالمطبخ//
ملاك تناظر في رنيم اللي تلف المطبخ لف وتشتغل:الله الله رنووم فالمطبخ وتشتغل بضمير الليله....حتى الشغالات ميموتون من الفضول...
رنيم:مـلاااااك..ترى ماني راايقه لك انكتمي
ريم وهي تنغز رنيم:أووخس..ابعدوا عنها ههههه
ملاك:هههههه
ام راكان دخلت:رنيم تعالي ابيك
رنيم حمرت خدودها ولحقت امها:إن شاء الله يمه
ملاك بفضول:ريمي شالقصه..
ريم:تعرفيين من هاللي عندنا..
ملاك:لا...مين؟
ريم:هذا مسلط اللي انقذ رنيم.. جاي ومعه ابوه واخوه..الظاهر يخطبوون
ملاك:"ياعييييني ههههه وأنا أقووول وش هالفزعه اللي فالمطبخ عند رنيم..هههه يحبها ياعيني
ريم:لا مايحبها إلا يموت فيها..تخيلي هو كان خاطب ومتملك ومحدد زواجه بعد ..بس بعد ماتعرف على رنيم..حبها وطلق هذيك اللي كان متملكها..وطاح مريض لمن طلبهم يخطبون رنيم له ورفضوا لأسبابهم..بس اللحين لمن دروا بعلته..جو كلهم يخطبونها له...
ملاك تسمع القصه وهي ماهي بمصدق:طيب رنيم تحبه ؟!
ريم قصرت صوتها:أقولك بس ماتقولين لأحد...
ملاك قصرت صوتها مثلها:قولي ماراح أقول لأحد..
ريم:البنت تمووت فيه..تدرين أن جوالها معه للحين؟!!
ملاك اخذت نفس:تدرين ياريم أنتي محد يقولك سر
ريم:ليه انتي مو اختي بعد.أكيد ماراح تقولين لأحد
ملاك:بسسس اسسكتي لاتفرسيني اكثر..أنا أغاار إذا اشوف قصة حب حلوه قدامي اغااار..
ريم ارتاعت:أششش راكان جاء..
راكان وقف وهو مبوز وساكت ويناظر فالبنات...
ملاك لوت بوزها:شفييك ياحظي؟؟
راكان بزفره:هالتبن مسلط رافع ضغطي
ملاك:هههه أنتبه هالتبن هذا بيصير نسيبك ههههه
راكان بإستعلاء:يخسى..مابقى غيره
ملاك عفست وجهها:يااربي عالتكبر..أصلاً انت تغاار منه
راكان عصب:أناااا ومن من؟...مسلط..على إيش
ملاك:علشانه يحب اختك..وقد شافها وعاش معاها..بينهم قصة حب بريئه
راكان:بننننت انتي تقولينه صاادقه..هي قالتلك انها تحبه
ريم تتابعهم بصمت وودها تضرب ملاك........!!
ملاك بنص عين:هدي أعصااابك..أكيد ماجاء يخطبها إلا ميت عليها..وبعدين قضوا مع بعض ايام وليالي اكيد حنوا لبعض..تراهم بشرر..شفييك انت حتى المشاعر والعواطف بتتحكمون فيها..!...ما أقول إلا حظها رنيم بتتزوج اللي تحبه...
راكان غلي دمه:بنت يعني أنتي ماتحبيني؟!!
ملاك تبي تنرفزه:تبي الصرااحه..لا.. أنا بس تعودت عليك,بعدين خلاص الفاس وقع فالراس وانت ابو ولدي اللي حامل فيه, يعني ابتلشت فيك رسمي..لكن يااارب مايطلع مثلك...
راكان:بـــنـــــت..تبينه يطلع على مين؟ هااا
ملاك تبي تغيضه اكثر:أبيه يطلع أحسن منك مومهم يطلع على من .. بس مايطلع مغرور وعصبي وشايف نفسه زي حضرتك..
راكان رفع يده بيضربها ومسك نفسه وراح للرجال مسرع.....
ملاك ضحكت على شكله وهو معصب:هههههههههه إيوه تعلم كيف تحكم في اعصابك
ريم وتوسعت فتحت عيونها:ياااقوو عينك ياملاك
ملاك:ههههههه خليييه يتعلم التحكم فالأعصاب هاللي شايف نفسه...
,
.
,
بالجهه الثانيه.....
ام راكان:هذا رايك يابنتي
رنيم مستحيه من امها:إيه يمه..
ام راكان:أخااف انك تسرعتي وإلا شيء..خذي وقتك الكافي..أستخيري ترى الأمور ماتوخذ بهالعجله...
رنيم بداخلها(بعض الأمور يمه إذا ماأخذت بالعجله يموت راعيها,وأنا لولا أني مستخيره ومرتاحه لمسلط وعارفته زين مارحت أزوره فالمستشفى من دون علمكم)....
أم راكان:رنيم يابنتي وراك سرحتي؟
رنيم:معك يمه..أنا ماراح اغير رايي..أنا أبي مسلط يمه...أنتم ماتعرفونه..أنا أللي أعرفه..مسلط يمه قمة فالذوق والإحترام..وكله مبادئ روعه يايمه..إنسان من جواه نظيف وينحب..
ام راكان ابتسمت على كلام بنتها:أجل الله يكتب لك الخير يابنتي..ومبروك
رنيم:أمين يمه ..والله يبارك فيك
ام راكان:أجل أنا بقوم أقول لأبوك هالخبر..أكيد بينبسط..بيني وبينك ابوك متحمس لهالشاب..
رنيم اكتفت بالإبتسامه...
{طلعت ام راكان}
دخلت ريم وملاك علطوول وهم يغنون..يافرحتي يافرحتي الليله ليلة دخلتي
رنيم:مااالت عليكم أي دخليه..هذي بس خطوبه
ملاك جلست جنبها ونغزتها بكوعها:يمممه منها وانتي شمستعجله علييه..مصيرك بتدخليين ياعروسه..هههههه
رنيم شهقت بخفيف:يمممه منك انتي ملاك بلا قلة ادب
ريم وملاك:هههههههه هههههه
ملاك:ههه اللي على راسه بطحاء يتحسس عليها..أللحين انا وش قلت؟ هههههه
ريم:هههههههههههه
رنيم قامت وخدودها حمرااء من الحياء وهذولي زودوها....
ريم:ههههه ملاك ووجع رنوم انحرجت
ملاك:ههههه ياعمري البنت ميته أثرها تحب من زماان وحنا مادرينا..والله ماتنلام الحب يسوي عجايب أسأليني يا ريم
ريم بتعجب:هههه ملاك أما انك عياره بجد..قبل شوي تقولين لراكان انك تعودتي عليه وأنك ما حبيتيه..!واللحين تقولين الحب يسوي عجايب ومدري إيش!!
ملاك:يالخبله تبيني أقوله أنا أحبك فالطالعه والنازله..علشان يشوف نفسه علي ..لا..أنا ما أقولها له إلا في أوقات معينه مو كل شوي..
ريم تسحبها فالكلام:أوقاات معينه!! مثل إييييش؟؟
ملاك أسترخت وهي تبسم:م..مثل إذا...{شهقت}...تعااالي أنتي تسحبيني فالكلام ...وأنا مواصله معك
ريم:هوووو كشفتك ههههه
ملاك:هههه تكفين يا اكتشاف القنبله الذريه.. مااالت عليك
ريم:ههههههههههه
,
.
,
.
,
.
بعد العشاء..جالسين يشربون الشاي...
بوراكان نزل كاسة الشاهي وناظر في مسلط ببتسامه: عالبركه يامسلط البنت موافقه
راكان انصدم وسكت.....
مسلط مو مصدق..سكت وهو يصطنع الثقل..:الله يبارك فيك ياعم..
راكان من بين أسنانه:مبروك يامسلط
مسلط:الله يبارك فيك يالنسيب..
بومسلط:مبروووك ياولدي...
مسلط:يبارك بك ربي يبه...
نمر شاق الإبتسامه:مبروووك
مسلط:الله يبارك فيك
بومسلط:خلاص مدام الدعوه كذا..ترى الملكه مع الزواج بليله وحد..شرايكم بعد شهر...
بوراكان:البنت بنتكم اللحين مثل ماتبون...على بركة الله...
.
,
.
,
.
,
.
واقف عالكورنيش يناظر البحر بأمواجه الهاديه اللي يشبه هدوء حياته...حاط يدينه بجيوبه ويشم النسيم العليل..
عبدالله بعصبيه:طلال أنت ماتقولي ليش فسخت خطوبتك من ديمه..البنت جاتني تبكي و..
طلال قاطعه بهدوءه:عبدالله رجااءاً إذا بتفتح هالموال رووح واتركني لحالي..مابي اخرب هالجو علي..
عبدالله سكت وهو معصب....
طلال سكت وهو يسرح في هالأمواج..
عبدالله:لاتقوولي أنك للحين عندك أمل في ميس
طلال ببتسامه وهو مواجه للبحر:لا.....بس للحين أحبها...
عبدالله:أنت مو تقول زوجها توفى
طلال بهدوءه:توفى بس هي حامل ..
عبدالله:عاادي يبه جرب حظك واخطبها
طلال يحاول مايبين ضعفه:لا ياعبدالله مقدر أشوفها حامل من غيري....قصة أنها كانت مع رجال غيري تموتني قهر تقتلني ياعبدالله تقتلني..
عبدالله:طيب إذا ولدت روح واخطبها
طلال ضحك من غير نفس:هههههههه وش الفايده إذا كانت تحب زوجها..وقد رفضت حبي من قبله..هذا الشيء الموت أرحم منه..أنا مستحييل أتقدم لها مرّه ثانيه..لوهو عين عذابي
عبالله:طيب تزوج غيرها..بتقعد كذا..أنا تراني خطبت وقريب بتزوج مابي اتركك عزابي لحالك كذا..
طلال:هههه ماراح تصدق إذا قلتلك مقدر أتزوج...لو حتى إيش..
عبدالله:وليش إن شاء الله؟
طلال بحالميه ناظر للنجوم: صورة ميس معلقة قدام عيني دايماً..لدرجة كل ما تطيح عيني على وحده..وتعجبني..تجي صورة ميس بيني وبينها غصب وترجح ميس في قلبي,وتسد نفسي عن أي وحده ثانيه.
عبدالله:أهووو أنت دخلتنا في حسابات وخرابيط
طلال:ههههههه الله عليك ياعبدالله هههههه
*....صوت مسج على جوال طـلال....*
طلال:هههه مسج ياعبدالله على جوالي مسج هههه
عبدالله:ههههه لاتفرح يمكن من الشركه ههههه
طلال ببتسامه حالمه وهو يناظر من الجوال:لا مو من الشركه...
عبدالله:أجل من وين..؟
طلال ما رد عليه أبعد وهو يقرأ الرساله اللي تغلغلت بداخله وكأنه تعبر عنه
[في ليل يمتد بعمر قلوبنا المتعبة ..
تسافر الذاكرة هائمة ..
تقلب صفحات ذاك الذي كان ..
في ليل صمتك تفتح أبواب الحنين ..
لتصحو أصوات وملامح كلما أوغلت في البعد ..
كلما زاد الحاح حضورها ...

" مسكونون بأوجاعنا نحن "

يا لتلك الذاكرة المسكونة بوجع الليل ...
بوجع روح هائمة للرحيل .. لنداء المجهول في أعماقي ...
يتناثر العمر أشلاء بقايانا في أماكن ليست لنا وقلوب لسنا لها ..

أرتحل مع سفر الايام ..
أحمل ذاكرة حزن للأيام القادمة ...
فهذا العمر أصبح بطعم الرحيل ..
في حقيبة حزنك تحزم الفراق وتقرر ذات ليل ...
انك لن تعود ... وتقسم انك لن تعود ...
ويجن بك الوطن والماضي وغربة مكان لم تألفه بعد ... فهل ننسى ...
... هل ننسى .... ]
حركت هالرساله مشاعره بعثرة الذاكره التي يحاول بأن يدفنها...من هذي ياترى..ليه يحس انها تعرفه وليه يحس أنها قريبه من قلبه وتحس باللي يحس...وإلا وش دراها انه مغترب بإرادته..وتحسسه انها تعرفه..!أرسل لها رساله رد على رسالتها...
.
,
.
,
.
,
.
,
.
[أحــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
ميس تلقت الرساله بلهفه فتحت الجوال بترقب وش راح يرد عليها..!!
[سؤال مخبأ في اعماقنا ...!
قبل الوداع يطرق الخوف قلبك " هل ستنسى "
.... بعد وقبل وكل العمر ....
لتمضي في العمر بلا ذاكرة
.... لا تُطل البقاء ....
*تعلم فن الرحيل قبل نهاية الاشياء .... قبل مرارة الوداع*
..... قبل كلمات تبقى صاحية مهما نامت الجراح .....
اليوم ..... تعلمت ان اختفي بهدوء ... دون ضجيج .....
الغياب أسهل دون إلقاء آخر نظرة على مقدساتنا .....
لا أريد صور في الذاكرة .....
تعلمت الخروج من الأبواب الخلفية للحياة تاركـ الأضواء للذين بلا قلوب ....

قلبي قد أغلق نوافذ ليله ....
قبل ان تسقط كل النجوم من سمائه .....
فإذا ما بقي مكاني شاغراً .... فهذا لأنه وقت الرحيل .....
بلا وداع ....]
ميس بكت بداخلها وذرفت دموعها حاره ..تكورت على نفسها بآخر سريرها وضمت رجولها وتناظر الدنيا حولها تمشي إلا هي جالسه مكانها... محد معطيها بال ولا كأنها فالوجود...تحس بوحده مريره عمرها ماحستها..تفقد أمها بهاللحظات تحس برغبه في البكاء في حضنها زي قبل كل مايضيق خاطرها ترتمي بحضن أمها ومافيه أحن من صر الأم....تعيش مع اخوانها مهند وطلال في هدوء ..أما محمد فدايماً برا..وأبوها يحاول انه دايماً يشغل نفسه علشان مايفكر بساره ورحيلها عنه..تقضي يومها بدون ماتكلم أحد ماتزور احد..ماتطلع تشوف احد محد يزورها إلا ناادراً..واختها متزوجه ومشغوله مع زوجها...وبينها وبين نفسها حلفت انها تنذر نفسها لأخوانها وبس..وتنسى نفسها من حساباتها...وتعاقب نفسها وتعيش على أطلال (طلال)...
[أحــــــــــلامٌ تــحــتــــضــــر]
,
.
,
.
,
جوالها يرن من البارحه وماترد..وبالأخير حطته عالسايلنت..
رنيم:ريم..أنتي ليه ماتردين...
ريم:هذا نمر اخو مسلط..يبي يكلمني بو الشباب..علباله سهله الأخ
رنيم:لااا انتبهي منه..ترى هذا لعااب وراعي حركاات..أخوه بنفسه قايلي هالكلام..
ريم خافت:تصدقين عاد أنا شكيت فيه..بس ذبحني بالرسايل شوفي جوالي..لا وآخر شيء يقولي عقبال اتزوج وهو يكون سعيد الحظ...
رنيم شافت الرساله :مااعلييك منه اتركيه عنك بس..
ريم:طيب وأخوه وش اسوي به
رنيم ببتسامه رايقه:مين مسلط؟
ريم:إيه ورى ماتردين عليه..تراه احرق الجوال
رنيم ببتسامه حالمه:ولا يحلم قبل الزواج يسمع صوتي..الوعد معه بعد شهر..راح اكون له كل العمر..
ريم نغزنها بكتفها:يااعيييـنــي..كلام عاقل
رنيم:مسلط علمني العقل..بعز الجنون..
ريم:وعلمك الشعر بعد هههههه.
ملاك مرت عليهم وهي ترص على بطنها بخفيف..وجلست ترتاح. وهي ساكته..
رنيم بخوف:ملاك شفيك تمسكين بطنك بهالشكل فيك شيء تحسين بألام..؟
ملاك:مادري شفيني من فتره للثانيه أحس بشيء زي السكاكين تقطعني داخل هنا.
ريم:يااقلبي عليييك..روحي المستشفى
رنيم:قلتي لراكان عن اللي فيك
ملاك وهي تحس بالراحه:.لا ماقلتله..ماله داعي كلها شوي ويزول الألم..
بو راكان دخل وهو ينادي ملاااك ياملاااااك
ملاك فزت لعمها وهي تحاول تنسى ألمها:هــلا ياعمي..سم
بوراكان:سم الله عدوك..روحي لواحد يبيك برا
ملاك استغربت:واااحد!! منهو ياعمي
بوراكان ببتسامه:أطلعي برا بتلقينه بسررعه.. هذا لك زمااان ماشفتيه
ملاك تذكرت وشقت الإبتسامه مع الدمعه هالشخص اقرب واحد لها ,وراحت تركض لبرا وفتحت الباب وهي تلفت..شافته معطيها ظهره.. لابس جينز اسود وبلوزه أورنج وشعره طويل يوصل لأكتافه مصفف بشكل حلو على وراء,صرخت تنادي:خـااالـي يــوووســف
التفت عليها ببتسامه وهو فاتح يدينه وساكت:...
ملاك راحت تركض ورمت نفسها بأحضانه وتبكي:خاالي يوسف وينك عننا من زمااان..حرام عليك..أربع سنين.أررربعه ماشفتك ليييه ليييه؟!
يوسف نزلت دموعه وهو يسمع شهيقها:ملاك شفيك صرتي ضعيفه..انتي تبكين؟!
ملاك مسحت دموعها:بعدك عني أضعفني..الزماان بكبره أضعفني..
يوسف بنص عين يبي ينسيها هالحزن:هااه أشوف تزوجتي راكاان..شصاار..هههه
ملاك:لاتذكرني..أنا ماكنت ابي اتزوج إلا بحضورك..كنت ابيك انت اللي تزفني..
يوسف بمزح:هاا بس عن العياره..بشري عسى مرتاحه بزواجك..عسى بركان ههه ماينكد عليك عيشتك ويضربك..أقتله هاا
ملاك ببتسامه:لا ياخالي هو صح..أنه نكدي وشايف نفسه شوي ومغرور حبتين وعصبي ثلاث حبات..ويقهرني ببعض الأحيان...و و و...بس فيه شيء واحد حلو..
يوسف:ههههه ماخليتي فيه شيء حلو..
ملاك نزلت راسها بحيا:لا فيييه..أنا أحبه..وهو يحبني وأنا ما أتخيل هالدنيا بلاه ..وهذا يكفيني..ويصغر عيوبه بعيوني..
يوسف:ههههه ويقولون زمن المعجزات ولى وأنتهى..خليهم يجون ويشوفونك انتي وراكان..فعلاً مابعد عداوه إلا المحبه...ههههههههه
ملاك:ههههههههههه

راكان دخل وشاف هاللي ماعرفه واقف مع ملاك وواقفين يضحكون ويكركرون ويسولفون ,راكان ولع من داخله..جاء معصب:مــاااشــاء اللـــه.. ماا شااء الله مع صديقك في بيتي..أي وفاااء اللي اعيشه أنا...
ملاك تأففت منه ومن دخلاته...مو وقته بالمررره..
راكان ويوسف ماعرفوا بعض لأنهم من سنييين ماشافوا بعض من وهم صغار...
راكان قرب مسرع وشد ملاك من ذراعها وهزها بقوه:انتي ماتعلميني من هاللي مدخلته بيتي يالـ....
يوسف فهم ان هذا راكان,قاطعه قبل مايكمل شتيمه: فكها يبن الحلال أنا خالها يوسف اللي كنت ادرس بلندن..شدعوه راكان نسيتني؟!
راكان حس أنه جاب العيد,تذكر أنه ماسك بذراعها وكان ناوي يلويه ويكسره ,نزل راسه وطبع بوسه عليه ونزله بهدوء:آآسف حبيبتي...
ملاك ناظرت فيه بإستحقار وهي محتره منه ومن تصرفه:سخيييف,طوول عمرك ماراح تتغير ...
أبعدت عن راكان ولصقت في خالها:شوف خال هنا ماراح ناخذ راحتنا بالكلام ,أنتظرني بروح أجهز شنطتي ونروح سوا لأختي ميس في بيت أهلي..هناك بنقعد كم يووم وبناخذ راحتنا أحسن من الحكره هنا...
يوسف حاس بقهر راكان بس يسايرها:أوكيه خلصي ملاكي..
ملاك مشت وهي تخز راكان فوق تحت...ودخلت...
راكان انحرج من يوسف,مد يده يسلم:آسف يوسف اللي مايعرفك يجهلك..
يوسف مد يده يسلم:عااد الله يهديك من عقلك بتقابل أحد ماهو من محارمها في بيتكم..من صدقك ..ههههه هذ وأنا أخووك اللي يسمونها غيره..فعلاً هذي غيره...بس سو كنترول على تصرفاتك وكلامك لاتخرب عليك حياتك..
راكان ابتسم محرج وسكت:...
يوسف ابتسم وحط يده على كتف راكان:على فكره أنا انبسطت لأن ملاك حبتك..
راكان فتح عيونه عالآخر:وش دراك؟
يوسف ببتسامه:تكلمت عنك هنا قبل شوي...وقالت أنها تحبك..وماتتخيل هالدنيا بلاك..وكلام حلو كثير..
راكان أبتسم وهو يصد من الإحراج....
يوسف ابتسم وهو يشوف إحراجه:أتمنى أنك تحبها كـثر ماهي تحبك...
راكان بخاطره يقول (يمكن أنا حبيتها اكثر من حتى أمها وأبوها)
يوسف شاف ملاك أقبلت.:يلله ملاك جت..لازم تبين لها أنك آسف وماكان قصدك مابيها تركب معي زعلانه..,أنا طالع للسياره أنتظرها..
{طلع يوسف}

ملاك تحاول أنها تتحاشاه وهي ماشيه:لو سمحت بعد..
راكان أعترض طريقها وحط عينه بعينها...
ملاك تحاول تبعد عيونها عن عيونه لأنها نقطة ضعفها:خييير ابعد عني خلني امشي...
راكان أبتسم ومد يده ولف وجهها عليه وهو يناظر بعيونها:لاتتأخرين علي حبيبتي..أنا أنتظرك الليله.. طيب..
ضمها بحنان وطبع بوسه على خدها وسحب يدينه بهدوء:يله ياقلبي خالك يستناك فالسياره..
ملاك تنفست بعمق..ناظرت فيه بنظرات كلها حب..أعطته نفس البوسه على خده..ومشت مسرعه..
راكان أبتسم برضا...ودخل...
.
,
.
,
.
.
,
.
[أحــــــــلامٌ تــحــتــــضـــر]...
.....له ساعه عند راسها ويفهمها موضوعه:..هاا ياجده...إيش قلتي؟
الجده:مااعلييك منها..سما بتملك عليها السبووع الجاي مع أخوك سعود على العنود..
نايف بترجي:لا يااجده..مو ملكه..أبيها ملكه وزواج بنفس الليله...
الجده:ول عليييك.اللي يشوفك يقول ماقد شبع منها..
نايف:وأنتي صدقتي ياجده إني أعتديت عليها وإلا لمستها؟!!..ماصار شيء
الجده ماسمعت:وييش تقول؟؟..
نايف:أقصد..خلي الملكه بعد أسبوعين علشان يسوون اغراضهم والحركات.. وبالمره تصيردخله يعني زواج ...
الجده بعد تفكير مبسط:أنت ياولدي حاسه وراك شيء..بس شوورك وهداية الله..
نايف شق الإبتسامه:يعني أعتمد ياجده
الجده:أعتمد الليله بيجوني عيالي وبقولهم
نايف:لاتقولين لهم بس..لحّي عليهم واقنعيهم..
الجده:طيب طيب...صب لي فنجان أعدل فيه راسي
نايف:هههه أبشري يا أحلى جده..
.
[أحــــــــلامٌ تــحــتــــضـــر]

انتهى الجزء العشرووون....


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 03:24 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ב×الجزء الحاادي والعشروونב×
[أحـــــــلامٌ تــحــتــــضـــر]...’
بعد مشاورات تقرر زواج سعود ونايف بعد أسبوعين..وسافرت الجده بكبرها لجده علشان تقابل سما وتفهم منها...

في غرفة الجلوس....,
الجده وهي متكيه على عصاها:شووفي ياسما..أنتي وبعدين معااك..الدنيا لعبه بيدك..مره تقولين أعتدى عليه..ومدري كيف..ولمن أقنعت الولد يتزوجك..تقومين ترفضيه بعد ماخطبك.
سما صدت بعناد:مااابيـه..الزواج مو غصب..
الجده عصبت:إلا غصب..في حالتك الزواج غصب..ومو برضاكي..اتجهزي ترى دخلتك بعد أسبوعين مع الملكه أنتي وأختك..زواجكم في ليله وحده..
سما مدت بوزها:جــددده
الجده قامت وهي تتكي بعصاها:اكلي تبــن بس..الموعد تحدد وبطاقات الدعوه من بكره راح تتوزع..
{طلعت وسكرت الباب وراها بالقوه}
سما شقت الإبتسامه ورمت نفسها على السرير بإنتصار:ههههه..لو أني داريه كان مشيت لك من هالسكه من زماان هههههه..
رن جوالها..ورن...ناظرت الشاشه..رقم نايف..ضغطت الزر الأحمر بوجهه...
[أحـــــــــلامٌ تــحــتـــضــر]
,
.
,
.
...شافها رفضت مكالمته وأبتسم بخبث:معليـــه...إن ماوريتك شغلك ماكون ولد أبوي..
سعود ناظر فيه بتعجب:ناايف..أنت من تهدد؟!
نايف انتبه له:واحد قاهرني وفااقع مرارتي...لكن لاتخاف...إن ماخليته يندم على كلام قاله بحقي ماكون أخوك ياسعود..
سعود:هههه ماتبي فزعه
نايف:هههههه لااا أنا أكفي وعن مليون لاتخااف هههه انت خلك بنفسك بس هههههه.
سعود:بكيفك...
.
,
.
,
.
,
[أحـــلامٌ تــحــتـــضــر]
...وقفت عند باب الفيلا الداخلي وهي خايفه تبي تدخل وتعتذر للمى..عن أخوها واللي سواه..ووقفت تستجمع شجاعتها..........
,
,
نازل من الدرج مستعجل:ماعليه..أنا جاي بالليل...
الجوهره وهي تلحقه وقفت بأخر الدرج:شوف ماقلت من راح يجي يتعشى معك
فراس وهو عند الباب:نايف وسعود...وواحد من خوياي.. هاجد
الجوهره ببتسامه,أرسلت له بوسه فالهواء:أوكيه حبيبي أنتبه على نفسك
فراس أرسلها وحده وفتح الباب وتفاجأ بالبنت اللي واقفه ومتحجبه بدون غطاء..
الجوهره ولعت من هالوقحه اللي مكشفه ولافكرت تصد وتبعد عيونها عن فراس..
غيداء أبتسمت بوجه فراس:مساء الخير فراس
فراس بلع ريقه لأن الجوهره واقفه وهو يعرف غيرتها:هـ هـلا غيداء مساء النور
الجوهره نزلت بسرعه ووقفت لاصقه في فراس:حبيبي أنت ليش مارحت للحين؟!
فراس ماعرف شلون يرد عليها...
غيداء أنقهرت منها,تحنحنت:...
الجوهره يعنني توني شفتك ياغيداء:أووه..سووري ماشفتك ..{ألتفتت على فراس} يله حبيبي تأخرت على خوياك...رووح..
فراس فرح انها ماسوت مشكله وفشلته عند البنت:أوكيه باي حبيبتي...
{طلع}
الجوهره رجعت تخز غيداء وتبتسم غصصب ومن دون نفس:هاي...من حضرتك ماتعرفنا
غيداء مولعه من تصرفات الجوهره بس تضغط على نفسها:أنا غيداء بنت جيرانهم وصديقة لمى..ممكن تنادينها..
الجوهره ولعت غيره:أهااا..بنت جيرانهم...أوكيه تفضلي هنا..بروح أناديها لك..
دخلت غيداء وهي ودها تذبح الجوهره المتعجرفه بتصرفاتها....
,
نزلت لمى وهي ماده بوزها شبرين...
غيداء خافت من بوز لمى الممدود"معناته زعلانه"..قامت تبي تسلم...
لمى ماسلمت جلست علطول:خيرر..وش تبين؟
غيداء جلست وهي تحبس دمعتها لأن لمى صديقتها المقربه رفضت تسلم عليها:كذا يا لمى بمد إيدي وبسلم وبترديها!..هانت عليك العشره خلاص..طيب أنتي زعلانه عرفنا..بس أنا مالي دخل باللي سواه فيكي أخويه الله ياخدوه...بليز يالموو أنا بعمري ماصاحبت غيرك..ومابي أخسرك علشان أخويه..
لمى رفعت حاجب ونزلت الثاني وهي تخزها بنظرات ناريه....
غيداء بنبرة حزن,قامت واقفه:أوكيه..عرفت.. أنتي بتبيعي صداقة سنين من موقف أنا مالي دخل فيه..يله أنا ماشيه..أشوفك على خير لمو...
مشت غيداء ولمن أبعدت مسافه قصيره...سمعت صوت ضحك ,وأرتفعت النبره,وقفت وألتفتت على لمى...وأستغربت...
لمى بغت تموت من الضحك:ههههههههههه هههههههههه ههههه
غيداء أنقهرت منها ومن برودها,عصبت:لموو..أنا ماقلت نكته.. ماراح تسامحيني لاتقهريني بهالضحكه أنا برضو عندي مشاعر...{حمرت عيونها وخشمها ونزلت دموع}
لمى حاولت تتماسك,وقامت تركض وتضمها:هههه غيووده أنتي هبله علشان تظنين أني راح أخاصمك علشان هالغبي اخوك..
غيداء ماصدقت:عن جد لموو
لمى بهبالها المعهود:ههه أيه يالدبشه
غيداء خزتها:لمووو أنا ماني دبشه
لمى:ههههه خلاص يالدبشه
غيداء عصبت:لمووووو
لمى:ههههههههههههههههههه
,
.
,
.

[أحــــلام تــحـــتـــضـــر]
ماسكه الجوال وتكلم:هلا مسلط...
مسلط بالجوال:كيفك ريم؟ وكيف رنيم..؟
ريم:بخير عساك بخير...أنت اخبارك
مسلط:تمام..أنا بس كلمت أبي أقولك أطلعي وخلي الخادمه تجي عند الباب بعطيها أغراض...
ريم:أغرااض وشو؟
مسلط:أغراض لرنيم ..
ريم:أوكيه..أنا نازله ومعي الشغاله..
مسلط:يله بسرعه ريم..
ريم سكرت الجوال وطلعت مسرعه..ونادت الشغاله وطلعت وياها ..وأخذوا الأغراض...ودخلوا....
ريم بأعلى صوتها وهي طالعه الدرج:رنييييييم..رنييييييي� �ييم
رنيم طلت من اعلى الدرج:شفيييك ريمي وشهالصراخ..
ريم ببتسامه:أنتي فوق..زيين..تعالي الغرفه بوريك هالشيء
رنيم لحقتها وشو ذا؟!!
ريم طلعت من كيس الهدايا علبة طقم ذهب:يله أفتحيه هذا من الخطيب الغالي
رنيم ابتسمت ولمعت عينها:مسسلط
ريم:لا محمد..أجل كم خطيب لك انتي ووجهك..علييك حركاات..أفتحيها بسررعه
رنيم:طيب طيب...
فتحتها وإلا طقم ذهب لاز وردي ناعم..
ريم:واااو وش هالذووق..
رنيم:فديييته ليه كل هذا
ريم طلعت العلبه الحمراء الصغيره:أقوول اكلي تبن..واحد ويبي يعبر عن حبه..ماعطيتيه فرصه بالتلفون..خذي هالعلبه افتحيها بسرعه..
رنيم فتحتها,وهي تطلع الدبله لقت ورقه تحتها صغييره.[كنت أتمنى ألبسك الدبله بنفسي بس ماعليه ألبسيها أنتي بنفسك اللحين..وبسرعه..تراني لبستها اليوم شوفي بالأول وش مكتوب داخلها..أحبك]
رنيم ابتسمت:وأنا بعد أحبك...
شافت وش منقوش عليها بشكل حلو..~*~مـسـ رنيم ــلط~*~ وداخلها تاريخ زواجهم وأسمائهم بالإنجليزي...
ريم :وااااو بجد روووعه يارنيم...والله أنه ذوق..طالعي بعد مرسل جوال جديد غير جوالك اللي عنده...ناظري نوكيا 95المطور وبالشريحه بعد
رنيم مشت وجلست على الأريكه وهي تلبس الدبله..وطبعت عليها بوسه..وسرحت في أحلامها....وهي تتذكر مسلط..
ريم:ياعييني...أجل أنا طالعه..صار مالي لزمه اللحين..مدامك سرحتي
رنيم مادرت عن ريم وهي طالعه....
.
,
.
,
.
,
.
,
.
[أحــلام تــحـــتــــضــر]
أنتهت السهره والشباب راحوا...ناظر بالساعه وحده ونص..قرر يدخل,وهو يتمنى أنه يلقاها نايمه..دخل الغرفه وسكرها بخفيف من دون ماتحس. شافها نايمه ووجهها للجهه الثانيه.(الحمدلله نايمه) أخذ فوطته ودخل يتسبح...وطلع لبس البجامه..وصعد لمكانه فالسرير..وسحب الغطاء يبي ينام..ماحس إلا الغطاء ينسحب منه بخفيف..
الجوهره تكت على كتفه وهو مستلقي:توو الناااس
فراس بلع ريقه:جوهرتي للحين مانمتي!!
الجوهره شهقت بخفيف:ليه حبيبي من متى أنام وأنت مابعد رجعت من برا؟!...
فراس خاف من طريقتها:بس أنا ظنيتك نمتي...
الجوهره وهي تمسح على شعره المبلول:أهاا ظنيييت..طيب...
فراس وهو خايف:وشو اللي طيب..جوجو تبين شيء؟
الجوهره عضت على طرف شفتها من تحت وناظرته بنظرات ساحره:فراااس..فيه أحد يسأل زوجته وش تبي منه,بهالشكل..؟..تبيني أصرح يعني..لهالدرجه صرت غبي..إللي أعرفه أنك تفهمها وهي طايره..فرااس
فراس حاس أنه وراها شيء:جوجو..أنتي وش وراك بالضبط..نظراتك تقول أنك تخفين شيء..وإلا عندك شيء
الجوهره سحبت يدينها منه وهي تخزه بنظرات شك:فراس أنت شبينك وبين بنت جيرانكم..أعترف يله بسررعه
فراس استغرب:مين غيداء؟
الجوهره بكت:وتعرف أسمها بعد..مو غريبه أنا أصلاً سمعتك اليوم تقولها "هلا غيداء"..لا والأخت ماتغطت منك..
فراس "عرف سبب تصرفاتها":هههه جوجو..أنتي فاهمه غلط
الجوهره وهي مواصله تبكي:لا أنا فاهمتك صح..أصلاً أنا أعرف أنك زمان تصاحب بنات ولك علاقات..بس مافكرت بأنك للحين لك علاقات وتخونني بعد..
فراس:لاحووول يابنت الحلال..والله مالي علاقات..وغيداء هذي أصلاً ماتتغطى فالشارع علشان تتغطى مني فالبيت..وبعيدن هي بنت جيراننا من وأنا صغير..يعني اكيييد اعرف أسمها..جووجوو صدقيني.
الجوهره سكتت وصدت وراها وأبعدت عنه بآخر السرير,سوت نفسها نايمه..
فراس أبتسم على حركاتها الطفوليه أستقعد وقربلها,وهو يمسح على شعرها:يالدلوعه..ناظريني لاتعطيني قفاك..ماتعودت أنام من دون حضنك..
الجوهر سكتت وهي ماده بوزها:...
فراس وهو يمسح على شعرها:جوجو وربي من تزوجنا ماخنتك..من عرفتك ماعرفت غيرك..أنتي كل دنيتي..أنتي ذاتي..قد شفتي أحد يخون ذاته...
الجوهره ألتفت عليه ببتسامه رضا:أكيد حبيبي
فراس ضمها:أكيد حبيبتي..
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
[أحــــلامٌ تــحــتـــضــر]..
ميس أرتفع ضغطها وهي تسمع كلام اختها:ملاك انتي تتكلمين جد..قالك انتظرك الليله وتركتيه البارحه..ونمتي هنا!!!
ملاك وهي تعض فأظافرها بتوتر:إيييه..وش فيها لو سحبت عليه؟
ميس من حرتها رفعت صوتها:فيها أنك ماتستاهلين راكان..وغبيه وعنيده.. اللحين لو تزوج غيرك ماينلام
ملاك خافت:تعتقدين يسويها...
ميس:وليش لا حبيبتي..نسيتي أن زوجك متهور وعنيد..خلاص لو أحد يشور عليه لو بمزحه..ويقول تزوج عليها..علطوول راح يسويها..
ملاك وقفت على حيلها:مستحيييل
يوسف دخل:شفيكم بنات
ملاك:خاالي بليييز ودني لزوجي الله يخليك
يوسف ناظر بالساعه:اللحين..الساعه وحده
ملاك بتوتر:مو مشكله..لحظه ألم اغراضي ونازله روح وشغل سيارتك
{طلعت تركض}
ميس:شوي شوي لاتطيحين
يوسف:ميس شفيها اختك
ميس:هبله ياخالي هبللله
يوسف:ههههه أجل أروح أشغل السياره قبل ماتنزل......
.,

.
/
.
,
[أحـــلامٌ تــحــتـــضــر]
نزلت ونزل يوسف معها الأغراض ودخلوا..وطلع يوسف...
ملاك قصدت غرفتها..فتحتها :مسـ...وين راح؟! هالوقت؟
راحت تدوره في غرفته القديمه ومالقته رجعت وتروشت وبدلت ملابسها..وتكشخت له..وجلست تنتظره ساعه وساعتين الساعه صارت 2وربع وللحين مابين...
دخل راكان ويشوف الجو العام فالغرفه متغير وفيه صوت موسيقى رومانسيه هااديه والروائح العطريه الجذابه تفوح..دخل وهو يتلفت وماسكر الباب...وصل لنص الغرفه وفجأه سمع صوت الباب يتسكر بهدوء وألتفت بسرعه يشوف من..
ملاك ببتسامتها الساحره:مساء الخير حبيبي...{ركضت بإتجاهه وضمته}
راكان فك يدينها وصد ولف وجهه عنها وهو ساكت...
ملاك ماتعودت على بروده كذا..تماسكت لأنها تدري هي الغلطانه:أنا أسفه أني ماجيت البارحه.
راكان انقهر من برودت الإعتذار..نزل ملابسه ولبس البجامه وراح للسرير وأخذ مخدته ولحافه:طيب طيب..
ملاك لحقته ونزلت المخد واللحاف من يده:وين رايح..وشو اللي طيب طيب..أنا أعتذر منك سامحني..
راكان بتأفف:طيب سامحتك أبعدي عني
ملاك بكت:كذاااب ماسامحتني..كذاب
راكان شافها تبكي بهالطريقه وأبتلش:يابنت وش تبين مني؟
ملاك وهي تمسح دموعها:أبيك تهزأني..هاوشني زي دايماً..أشتمني وسممني بكم كلمه تخفض ضغطي..
راكان فتح عيونه:ملاااك أبعدي عني..لاتجننيني..ماني ناقص جنان
...مشى وتركها...
ملاك تذكرت حيله وقررت تنفذها علطول"حطت يدها على بطنها وأصدرت أهاآت:آآأي..بطني آآآآه...
راكان ما ألتفت عليها,كمل طريقه وهو يدوس على قلبه....
ملاك صرخت,لأن الألم طلع صدق لدرجة جبينها عرق:آآآآآهـ...يـمـــه ألحقيني ..آآآهـ خذيني أبي أرتاح من هالألم
راكان بعد هالجمله ألتفت عليها,شاف شكلها تغير في ثواني,أسرع لها وشالها من عالأرض وحطها عالسرير ومسح جبينها ودموعها:سلامتك ياقلبي..وش فيك؟
ملاك ووجهها ذبلان ودموع:أبي أمي ياراكان..محتاجتها حيل..أنا أتألم أبيها
راكان أنقهر غصته العبره من نبرتها وهي تتذكر أمها بهاللحظات..لام نفسه مليون مرّه لأنه خلاها تفقد أمها وتحتاجها وهي "ميته"..المفروض مايخليها تحس...نزلت دمعته غصب ونزل وقبل يديها:وش تبين وأسويه يالغلا..آآمريني..
ملاك الألم أعماها وصارت تقول كلام ماتدري شمعناه:يــمـــه..يـمــه تكفين تعاالي
راكان زاد قهره قام وراح ركض ينادي أمه لها...
,

بعد صلاة الفجر....طلعت ام راكان من غرفة ملاك وهي تبكي..
راكان اللي رجع من الصلاه هو وأبوه ورامي له ربع ساعه وجالس ينتظر أمه تطلع شافها طالعه وتبكي ,أنجن قام لها مسرع:يممه شفيها ملاك أنطقي ليه تبكين
أم راكان مسحت دموعها ماتبي تبين له شيء:لا مافيها إلا مغص وشوية نزيف مايأثر..عطيتها شراب ساخن وكأنها أرتاحت..بس البنت قطعت قلبي من حرارة الألم نست وقامت تنادي أمها ياقلبي عليها..
راكان مسح دموعه ودخل وسكر الباب وصعد للسرير وصارجنبها لاصق,ضمها وهو يمسح على راسها..
ملاك حست فيه وكأنها في حلم,مدت يدينها وضمته أكثر لها:حبيبي
راكان نزلت دمعته:ماتشوفين شر يالغاليه..
ملاك علطول غمضت ونامت بعد ماحست بالراحه وزوال الألم بعد ساعات عذبها فيها...
.
,
.
,
.
,
.
ومرت الأيام..كانت خلالها رنيم تتجهز خلالها...ومن مكان لمكان ومعها أختها ريم...كـانت تنتظر يوم الزفاف على أحر من الجمر...
ريم بعد مارجعوا من السوق وجلسوا:الحمدلله الظاهر مابقى شيء صح؟
رنيم ببتسامه حالمه:أعتقد كذا..
ريم:الله يارنيم من قدك..قرب اليوم الموعود كلها ثلاث أيام بسسس
رنيم سكتت وهي تصد وسرحت:الله يستر وتعدي على خير..
ريم:إن شاء الله..
رن الجوال..
ريم:هذا مسلط..خليني أشوف وش يبي...هلا مسلط
رنيم أبتسمت من طاريه ذبحها الشووق وهي مانعه نفسها شهر مايسمع صوتها وماتسمع صوته..
ريم أشرت بالجوال ورمته عند رنيم:الحبيب يبيك..إذا خلصتي مكالمه قولي أنا طالعه اشرب مويه.
رنيم:بنت تعالي وين رايحه؟؟؟!!
ريم طلعت وتركتها ماردت عليها....
رنيم بلعة ريقها وأخذت الجوال وقربته لأذنها تسمع:...
مسلط بالجوال حس بنفسها:لبيــه يارنيـم..
رنيم شعورها ماينوصف"شقت الإبتسامه مع الخجل:الله يلبيك يامسلط
مسلط:ههه ويــنك ذبحتيني...أنا ماابي غير صوتك بالجوال وترفضين!..شلون لو طلبتك مكالمة فيديو,وشراح تسوين؟
رنيم ميته حيا: لاتكفى لاتطلب مكالمة فيديو..
مسلط:هههه وليش ما أطلب..
رنيم أستلقت وتكلمه بنبرة رايقه:لأني ساعتها راح أنفذ كلامك..أنا مقدر أرفض لك طلب..
مسلط انجن من أسلوبها:يااعمري
رنيم سكتت ماقدرت ترد...
مسلط:إيه شبغيت أقولك حبيبتي...
رنيم:سم حبيبي
مسلط:بالنسبه لشهر العسل..وين ودك نقضيه
رنيم بحالميه:أي مكان راح يجمعني فيك ..أكيد راح يكون حلو..براحتك حبيبي
مسلط:ياويلي لا تزودين من هالكلام تراني رحت ملح ههههه
رنيم:بسم الله علييك
مسلط:أووكيه بس أنا محتار بين 3 أماكن..مايوركا الأسبانيه وإلا موناكو الفرنسيه وإلا باريس..
رنيم:هههه تبي الصرااحه كلهم حلوين بس ماودي نروح فرنسا
مسلط:ولانطبها بعد مادامها ماهي بودك..خلاص نروح مايوركا ..
رنيم بهيام:أحبك ياولد
مسلط:ههه تراني رميت عقالي والشماغ..ما أتحمل أنا هالكلام...
رنيم:هههههههههه هههههه
مسلط ماسك قلبه وهي تضحك..تعجبه بكل شيء..سكت وظل يسمع صوتها..
[أحــــــــــلامٌ تــحــتـــضــر]
,
.
,
.
,
.
,
.
من صبح وهي ترتجف..من لحظة اللقاء..اليوم زواجهم والكل حااضر ماعدا ريم ورنيم..والسبب قرب زواج رنيم اللي بعد 3 أيام بسس...
العنود بعد مالبست الفستان :هاا يبنات شرايكم..حلوو؟
الجوهره كانت لابسه تركواز لايق مع لون عدساتها ومسويه شعرها كيرلي على طوله..وماكياج هادي:رووووعه يالعنود ماشاء الله..يله سما بسرعه ألبسي..
العنود بنص عين:ياناااس أغصبوني وأتغيييصب...
سما قامت بتأفف وراحت تلبس...
الجوهره تحسرت أنها ما أنزفت وسوو لها عرس زي العالم والناس
دخلت ملاك وهي تصفر:ووووحركااااات نوودي..عااد ويين سموو..
العنود:أقووول ماودكم تطلعون ..عن اللقاافه..
الجوهره بمزح:وو..شفتي ياملاك هذا جزاتنا ..نبي نهدي أعصابكم
ملاك بمزح:أمشي ماحنا بمعلمينهم بشيء أحسسسن..
العنود:هههه ياحبايبي الله الغني لاتعلمونا بشيء الله يرحم والديكم.ههه
ملاك:تعالي بس جوجو ميس بلحالها برا مع الضيوف..خلينا نروح نسليها..
.
,
بقاعه الرجال....
نايف وسعود كاشخيين..ومترززين فالنص واقفين والكل يهني ويبارك..
نايف كان متوتر طول الحفله,وسااكت,مايقول غير الله يبارك فيكم وعقبالكم..بس..
سعود بعد ماجلسوا التفت على أخوه شاق الإبتسامه:مبرووك نايف
نايف أنتبه:الله يبارك فيك..مبروك أنت بعد
سعود:هههه الله يبارك فيك ياخوي..
نايف رجع يسكت ويسرح..وشوي ويقطع طرف خيط البشت من كثر مايبرمه...,
.
,

قاعة النسااء..//
جالسه مع ملاك على طاوله وحده ويسولفون مع ميس..
ميس بداخلها ألف سؤال عن طلال..هو حضر ماحضر...نفسها تسأل أحد...
الجوهره لمحت غيداء موجوده ولابسه سماوي يلمع عاري ولين فوق الركبه وظهرها فاتح وصدرها كاشف..مع شعرها الأشقر الكيرلي القصيير..وولعت غيره:الله ياخذها هذي وش جابها هنا.
ميس +ملاك:مين؟؟
الجوهره:هالقليلة الأدب بنت جيرانهم ورفيقة لمى..
ملاك:عاادي بنت جيرانهم..هذا أنتي قلتيها.
الجوهره بقهر:أنتوا ماشفتوا لبسها البايخ..
ميس:الله يهداك ماشفتي إلا هي..ناظري حولك
الجوهره:اللي حولي لابسين عالأقل طوييل..بس هذي الله ياخذها لابسه قصييير منتي شايفه
ميس:الله يهديها...
الجوهره قامت:أنا بروح أمنع فراس لايدخل
ملاك:هههه مايمديييك
بدت الزفه وطفوا الأنوار وحطوا الكاشفه..
بدت موسيقى هااديه..ودخل سعود بكل ثقه.وهو شاق الإبتسامه... وجلس عالكرسي بالكوشه ينتظر العروسه...
طلع دخاان أبيض من مدخل القاعه ودخل فراس وبيده ماسك العنود اللي منزله عيونها حيا...
,
الجوهره ولعت غيره وهي تناظر بفراس وتناظر هالغيداء اللي تتعمد أن فراس يشوفها..:الله يلـ..... يالحيوانه...
,
فراس سلم أخته وسلم على نسيبه وبارك وتصور معهم ومشى....
بطريقه طالع وعند الباب من برا الصاله الجانبيه..صدمت فيه وكأنها ماشافته:آآي...مين فراس؟!!
غيداء وقفت وهي تفك تعليقة فستانها اللي علقت بزرار ثوبه:آآسفه ما أنتبهت
فراس وقف فاتح فمه وهو يشوف هالفتنه الصريحه قدامه..لابسه فوق الركبه وسيقان تبرق وجمال..وريحة عطر تذبح.."يعني أي رجال بيضعف قدام كل هالإغراء الصريح والدليل وقفتها المايعه معه ولاصقه بعد,فراس شاف ماعندها مانع وتمادى معها..
غيداء مو مصدقه نفسها..وهي تشوف فراس يسوي هالحركات معها,أنبسطت وهي تبادله ومعطيته الحريه...
,
الجوهره ماشافت غيداء بالقاعه وما أرتاحت...راحت تدورها وهي رايحه تشوف سمابالغرفه مرت بالصاله الجانبيه اللي تودي لبرا القاعه وتفاجأت بالأصوات المريبه.. رفت طرف فستانها عشان تعرف تمشي بسرعه شوي ,لفت تبي تطل فالصاله وشافت اللي تمنت أنها ماشافته في حياتها...وقفت مكانها وهي تناظرهم قدامها ومحد منتبه لها,تيقنت اللحين أن فراس على علاقه ببنت جيرانهم "غيداء",أبتسمت وهي مولعه من داخلها وتصفق يديها بهدوء :...
فراس أنتبه للصوت وأبعد عن غيداء وهو يحاول يرتب نفسه:الجوهره!!..
غيداء كرهت الجوهره على قطعها هالفرصه الثمينه بنظرها مع فراس..سكتت وتمسح الروج اللي ساح,وساكته وتناظر الجوهره بإنتصار..
الجوهره حمرت عيونها بدون دموع وحمر خشمها..كانت تحبس العبره وتذكره بجملته لها:أنتي ذاتي..قـد شقتي أحد يخون ذاته؟!...أنـا اللحين راح أجاوبك يافراس على سؤالك..مافيه أحد يخون ذاته...تدري ليه؟..لأنها ذاته..مستحيل يخونها...لكن إذا ماكانت ذاته..الخيانه شيء عادي...ومعذور لوخان..
غيداء لمت نفسها وبغت تمشي بسرعه..مرت من جنب الجوهره:...
الجوهره وقفت قدامها:لحظه يا..وإلا أقول ماله داعي..حبيت أشكرك لأنك خليتيني أفتح عيوني..وأعرف هذا{أشرت على فراس بطرف أصبعها بقرف}على حقيقته..
غيداء كرهت هالموقف وطلعت مسرعه..
فراس نزل راسه بالأرض وهو حاس بخطاه:...
الجوهره بشموخ "تخفي كسرتها":اللي مثلك لازم يوطي راسه...
دخلت لمى :جوجو تعالي اللحين بيطلع سعود والعنود...تعالي..{ناظرت فراس} فراس ماراح تزف أختك..
فراس ونبرة صوته متغيره:لا..طلال وصل قبل شوي بيجي يزفها
الجوهره ضاقت بها الدنيا دخلت..
لمى بفرحه غامره:صدددق..طلول جاء..
فراس وهو ماشي:إيه..
.
,
.
بدورة المياه واقفه وتبكي من قلبها بدت تشهق..غسلت وجهها بالمويه البارده..وحاولت تتامسك..وتضبط إنفعالها..وماتحسس أحد بشيء..عدلت ماكياجها ومسحت الكحل..وزينته..وقررت بداخلها تكون قويه..ومايكسرها أحد حتى لو كان "فراس"..
,
.
على إيقاع زفه خليجيه..دخل نايف بطلته الحلوه مبتسم والغمازات باينه..كان يخفي توتره وعصبيته المكبوته من "سما" وظل واقف ومضبط البشت ويناظر الباب اللي راح تدخل منه "سما"...
,
فالصاله الجانبيه...
طلال وهو يحاول يهديها:ماشاء الله روعه ياسما..مبروك
سما ابتسمت ومعنوياتها عاليه:الله يبارك فيك..
طلال:يله نمشي ترى تأخرنا...
سما:أوكيه..لمو سويتي اللي قلتلك..
لمى:أدخلي وراح تشوفين...
,
بدأ موال أغنية "الشوق جـابك"لنوال...ومعها دخلت سما متمسكه بيد طلال ..
سما كانت تبسم وتأشر على اللي يناديها من بعيد وعاادي..وترجع وتناظر نايف ببتسامه تنرفزه..
طلال همسلها بمزحه:أنا شاك أنك متزوجه قبل كذاهههه
سما ضحكة على جملة أخوها..
نايف أرتفع ضغطه منها...
,
عالجهه الجانبيه للمنصه كانت جالسه"ميس"اللي عيونها تلمع..وهي تشوف طلال.. (ياربي شقد راقي هالإنسان)..كانت لابسه فستان سواريه أسود لامع وفاكه شعرها على طوله أسود ومسويه وفارقه شعرها..بدون غره...

طلال بعد ماوصل أخته ألتفت وارتفعت عينه بشكل عفوي..وماكان متعمد...أقرب طاوله كانت جالسه وعينه تطيح بعينها ,مع أن الإضاءه كانت خافته..بس شافها لأنها قريبه..
ميس من حياها..أخذت طرف شعرها وتلثمت به وعينها مانزلت منه...
طلال أضطرب تنفسه وألتفت بسرعه وطلع..
ميس نزلت يدها بحسره وهي تودعه بقلبها....
.
,
عالكوشه...
نايف ساكت يوزع إبتسامات للمصوره اللي تطلب منه هالشيء ويناظر بالساعه كل شوي والثاني...
سما بهمسه:نااايف أنت ليش سااكت..
نايف يحاول مايبين شيء:ماتقولين لي ليش رفضتيني بالأول..وبعدين وافقتي..
سما بكبر"تبي تزيد حرته":ومن قال أني وافقت فالمرّه الثانيه..أنا جده حلفت علي وإلا أنا ماغيرت موقفي الأول منك...
نايف ولع غضب:لاوالله..وليش إن شاء الله
سما تبي تغيضه زياده:أنت عارف السبب....نايف رجاءاً خلص بنقوم وبنمشي الناس بدت تحس فيك شيء.. أنت ليش معصب....
نايف سكت غصب..وقام وزفوهم....
,
.
الجده:يالله أنك توفقهم..
ام راكان:أميين يارب...
عند باب الجناح..واقف بعد مادخلت سما ..سلم على طلال وفراس ودخل بعد ماراحوا...ونزل بشته وشماغه فالصاله وفك أزرار ثوبه من فوق..
سما نزلت الطرحه وضبطت نفسها..وكانت بتنزل الفستان بس دخل نايف ووقفت خايفه من غضبه اللي واضح من نظراته الناريه,حاولت تبتسم وتلطف الجو: مبروك نايف
نايف قرب لها وهو منزل حاجب ورافع الثاني..وسطرها كف ماكانت تتوقعه..
سما سكتت بدون أي ردت فعل..وهي تحط يدها مكان الكف على خدها...
نايف عدله بالكف عالخد الثاني....وأخذها بيدها بقوه ورماها على السرير وهجم عليها بدوون مقدمااات.....##############
,
.


[أحــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
لينا بدهشه:ملاك شوفي من بيرقص اللحين..جوجو! ههههه
ملاك:هههه أووف حركااات جوجو ترقص غريييبه
لينا:وش رايك ترقصين
ملاك:ههههه والله من صدقك أرقص بهالحاله
لينا:حلالات لونك مو حامل..كان وريتيهم الرقص
ملاك:ههههه الحمدلله أجل..علشان اعطي فرصه لغيري ههههه
لينا:ههههههههه
الجوهره قامت وصعدت المنصه.وربطت خصرها.وغمضت عيونها,وكأنها تقرر مصير حياتها أو موتها...طلبت أغنية عراقيه الإيقاع..وكلمات أغنيه أختارتها بنفسها..تحياتي لمن حطم حياتي..
...
ملاك تصفق لها من بعيد:ههه حركات وش هالمواهب..عند جوجو..
لينا:هههه صادقه أول مرّه ترقص هالشكل..أثرها تعرف..
أم سعد خافت عليها:يابنات جوجو ماهي طبيعيه,
أم راكان:وأنتي الصادقه..ماشاء الله عليها...شفيها وش زينها..
,
الجوهره بدت تحس أنها مافيها جهد أكثر رصت بيدينها على بطنها وهي تحس بأنها بدت تنزف "أبتسمت"..وهي تشوف العالم قدامها ألوان غير محدده..صرخت وطاحت على وجهها
أمها كانت أول من ركض لها,هزتها وهي تصفقها:جوجو قلبي جوجو...
ملاك برعب:خاله ألـحــقي الجوهره تنزف...
الجوهره ظلت تناظرهم وهي تبتسم وتعض شفايفها من الألم و شبه غايبه عن الوعي....
أم الجوهره صرخت وهي تضمها وتبكي:سلطااااااااااااااان
[أحـــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
,
.
.
,
.
,
.

فالمستشفى ...بعد ساعات...
بعد ماتطمنت عليها:ليه كذا يابنتي..خوفتيني عليك..
الجوهر عالسرير صاده بوجهها...بعيونها الذبلانه..ولاتتكلم..
ابوها:جوجو تبين شيء وأنا أبوك قبل ما أمشي
الجوهره:مشكور يبه ماقصرت...
امها:الله يصلح فراس مدري وينه..أتصلت فيه بس خارج الخدمه..
ابوها:فراس طلع ماكمل الحفله...والكل مايدري وين راح...
الجوهره تسمعهم ومو مهتمه..ساكته وتحاول تقسي قلبها..اكثر بعد اللي سوته..
,
.
,

,
.
.
.

[أحــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
رجع من برا متأخر الساعه..2 بعد نص الليل..شماغه على كتفه وجيبه عالآخر مفتوح..دخل ولقى لمى سهرانه لحالها فالصاله..وتمسح دموعها تبكي...
فراس:لمى وش فيك تبكين؟
لمى رسمت إبتسامتها:لا ولا شيء بس خلا البيت علي من بعد القطاوه خواتك..
فراس سكت ومشى يروح لغرفته ...
لمى:ما قلت لي وش أخبار الجوهره؟
فراس كان حاط يده عالدرابزين,ألتفت عليها:وشو؟
لمى:الحمدلله انهبلت ماتسمع,أقوول وش اخبار الجوهره بعد ماراحت المستشفى إن شاء الله أحسن..
فراس فتح عيونه اللي كانت نص مسكره:ليه جوجو فالمستشفى..من متى؟ وليه؟
لمى:حيلك حيلك.أنا أللي أسألك...ليش أنت ماكنت معهم..مو أنت اللي موديها؟..
فراس أمتلى خوف:أنطقي وش فيها علشان يودونها المستشفى..
لمى هزت كتوفها:والله مدري هي كانت ترقص وفجأه صرخت وطاحت تصرخ وتتألم...وأخذوها بعد كذا للمستشفى..
فراس بدون تردد:أي مستشفى
لمى:مستشفى الـ..........
فراس طلع يركض وحالته حاله,ركب سيارته وسيييده عالمستشفى....
,
.
,


[أحــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]...
,
.
,
.
,
.
أزعجته الشمس بعينه وهو نايم في السياره في مواقف السيارات عند المستشفى لأنهم ماسمحوله يشوفها البارحه كان ممنوع ومو وقت زياره..فتح عيونه وناظر بالساعه:أوووف الساعه تسعه...قام ودخل المسجد توضا وصلى الفجر لأنها فاتته..وهو نايم............ودخل المستشفى بعد ما خلص..
وقف عند الريسيشن يسأل عنها...:ممكن أعرف مين الطبيب اللي عالجها
الموظفه:الدكتوره مها..
فراس:طيب وين ألاقيها؟
الموظفه:هذا هي لساها راجعه من التنويم..
فراس ألتفت يناديها:دكتووره لو سمحتي
الدكتوره وقفت له:هلا اخوي في شيء
فراس:عفواً بس حبيت أسألك عن مريضه هنا...أسمها الجوهره الراكان..مدري شصار عليها..أنا زوجها أسمي فراس
الدكتوره:أووه زوجها...
فراس خاف:إيه قولي فيها شيء؟
الدكتوره: هي لمن وصلت هنا كانت تنزف وسقطت الجنين ..وإحنا اللي سويناه عملنا لها تنظيف والحمدلله تحسنت حالتها
فراس أنصدم بهالخبر,لأنه ماكان يدري أنها حامل,سكت ومارد عليها..
الدكتوره:يله ملحوقه تتعوض يا أخ فراس
فراس بعد ما اعتفس:طيب وين غرفتها
الدكتوره:أول غرفه خاصه عاليمين,
فراس:شكراً دكتوره
الدكتوره:العفو
مشى بخطى متثاقله بإتجاه غرفتها..خايف من ردت فعلها بعد اللي كشفته هي عنه البارحه...
فتح الباب ودخل وبنبرة صوت منخفضه:صباح الخير
الجوهره سكتت ماردت عليه..
ام الجوهره قامت:صباح النور يافراس
فراس وعينه عالجوهره اللي صاده عنه:كيفكم.؟
ام الجوهره:بخير ياولدي الحمدلله.. يله ماحصلكم نصيب فالجنين هالمره تتعوض بالمرات الجايه إن شاء الله
الجوهره بزفره وهي صاده عنهم:مــااظن
ام الجوهره تسوي نفسها ماسمعت:طيب عن اذنكم بروح أشوف الدكتوره.
{طلعت وتركتهم}
فراس وقف وهو سااكت ماعنده شيء يقوله..
الجوهره بتأفف:خييرر..وش تبي؟..
فراس بهدوء,عرف أنها متعمده تسقط:ليه سويتي كذا؟..الجنين وش ذنبه؟
الجوهره ألتفتت عليه وعيونها حمراء وتلمع دموع:ولك عين بعد تسأل..الجنين ذنبه أنك أنت أبوه.. وأنا بصراحه قررت أنهي هالعلاقه بالمره..ومابي منك ذكرى
فراس يحاول يضبط اعصابه:يعني شلون؟
الجوهره ببرود:يعني طلقني..أللي بيننا أنتهى..
فراس ارتبك من هالكلمه:جوجو انتي اللحين تعبانه ومومركزه..بعدين نـ....
الجوهره قاطعته وهي ترفع صوتها:بسسس..بسسس,أنا مقدر أعيش مع واحد خانني وأنا أشوف..وليته خان بشرف..
فراس نزل راسه:جوجو أنا أسف..
الجوهره تحاول تبلع العبره وماتنزل دموع:ياابروود العاالم..آسف هههه تحب أذكرك أنت وش سويت لمجرد أنك شكييت فيني ظلم قبل الزواج وبعده..كنت بتذبحني وأنا مظلومه..لولا أن الله لطف بي وأظهر برائتي..وأنت كنت بس "شاك"..أما أنا اللي شايفتك بعيني ومتأكده من خيانتك مو ظلم...أنت شرايك..يافراس.. وش جزاء الخيانه بنظرك...بكل مرّه راح تقول آسف..بكل مرّه..
فراس سكت ...
الجوهره بقهر وبغيره بتذبحها خنقتها العبره وهي تسأله:وش فيها زود عني؟..قوول أنا ماكفيتك؟. ماعجبتك؟!..وإلا الخيانه تجري بدمك..حنيت لماضيك..
فراس بنبرة أسف:جوهرتي..أنتي عندي بالدنيا كلها..
الجوهره:بسس لاتكمل شبعت من كذبك ياااخي أنا كرهتك وكرهت كذبك....... كللله عندي يهون يافراس إلا الخيانه.إلا الخيانه...ورجاءاً أطلع وأرسلي ورقة طلاقي بأسرع وقت..
فراس نزل دمعه وقرب لها ومسك يدها:جوهرتي سامحيني تكفين
الجوهره بشموخ:لاتقول جوهرتي..أنا اللحين ماني لك وكل اللي بيننا أنتهى ..ورجااءاً بسرعه أرسلي ورقة طلاقي.. وإلا رفعت عليك قضية خُلع..
فراس فتح عيونه عالآخر من هالكلمه"خُلع" قام وهو يناظرها والندم بياكله وطلع مسرع..
الجوهره على كثرماتحملت..خلاص مافيها..بكت من قلب..وهي تغلي من غيرتها...
[أحلامٌ تـحـتـضر]
.
,
.
,
,
.
.
,
بكره زواجه وآخر إنبساط لأنه راح يرتبط بالإنسانه اللي يحبها..يمشي مع أخوه بالسوق وأخر وناسه...
[أحــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
مسلط وهو يمشي فالسوق مع أخوه نمر...يتقضى لنفسه بكره عرسه ولازم يكون جاهز...
نمر:ههههه وناسه بتعرس يامسلط..يعني بيجي دوري ههههه
مسلط:ههههههه شدعوووه كنت مسكر عليك
نمر:هههههه شيء زي كذا هههههههه
مسلط بعد سكوت:نمر ممكن أطلب منك طلب
نمر ببتسامه:أبشر.
مسلط ألتفت عليه:طالبك يانمر لاتلعب على ريم...تراها غييير
نمر سكت ...
مسلط:أفااا يانمر ورى مرديت..أنت قلت أبشر..
نمر ببتسامه:ما أوعدك....
مسلط:هاااا
نمر:هههههه أمزح..أبشرر ماراح أضرها...
مسلط:هههه أشوى...أجل شوف خلك هنا بروح أودي هالأكياس بالسياره هناك وبرجع نكمل زيين
نمر:خلني أوديها يارجال...والله..
مسلط قاطعه:والله مايوديها غيري..أدخل هالمحل لين أرجع السياره هذيك قريبه مابيننا وبينها إلا هالشارع..
نمر بقلة حيله:طيب مثل ماتبي...

راح مسلط ودخل نمر المحل..
نمر لصاحب المحل:وش الجديد هنا...؟
{صوت برييك قوي وصراخ ناس}
البايع:لاحول ولاقوه إلا بالله..
نمر:أعوذ بالله وش هالصوت...
البايع:أكيد حد قطع الشارع وأتصدم...الحاجه دي بتحصل تقريباً كل يوم..
نمر:الله يجيرنا...وهذا مسلط وين راح..لايكون أنحاش وسوى في مقلب ترا يسويها والله لأوريه إن كانه سواها..
طلع وشاف العالم متجمهره:جماعه لو سمحتوا ممكن أمر سيارتي بالجهه الثانيه.
مر من بينهم وشاف اللي سابح بدمه,رمى شماغه وصرخ:مسسسسسسسلـــــط...أخوو ي
جلس عنده وحط راسه بحضنه وهو يهزه وهو يبكي:اخوي..مسلط..رد علي تكفى ياعزوتي رد علي..مسسسلط
الرجال اللي دعسه واقف وخايف:أنا أسف بس ماشفته والله
واحد من الواقفين:الرجال شكله مات
نمر صرخ ويبكي بفاجعه:لااااا مسلط...أنت ماتموت..بكره زواجك يامسلط قووم الله يخلييك قووم...{نمر بدأ يفقد السيطره على أعصابه,مو مصدق وهو يهزه}طيب علشان رنيم قوم
الأسعاف وقفت ونزلوا السرير وأخذوا مسلط غصب من نمر وركبوا نمر معهم..
[أحــــــــلامٌ تــحـــتـــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
.
[أحـــــــلامٌ تـحـــتـــضـــر]
....قامت مفزوعه من نومتها:بسم الله الرحمن الرحيم
ريم صحت معها:بسم الله عليك رنوم شفيك
رنيم وهي ترتجف وجبينها يتعرق:مدري..أحس كني مخنوقه..شفت منام يروع..
ريم:تعوذي من الشيطان.هذا بس حلم ,...أقري معوذاتك وأذكارك ونامي
رنيم نزلت راسها عالمخده وهي تحاول تنام.:اللــه يستر..الله يستر
,
/
/
.
[أحـــــــــلامٌ تــحــتـــضــــر]
طلع الفجر عليه وهو عند باب غرفة الطوارئ جالس على ركبتيه ويبكي..
طلع الدكتور وخاف من شكل نمر المزري من كثر ماهو حزين وباكي,أحتار شلون يقوله,وهو بهالحاله...
نمر رفع راسه وشاف الدكتور اللي دخل مع مسلط للطوارئ ووقف يسأله بعيون كلها خوف ورجاء:..
الدكتور هز راسه بالنفي:عظم الله أجرك...كان عنده نزيف بالدماغ وكسور بالجمجمه وبأنحاء من جسمه...أحسن الله عزاك يا أخ نمر
نمربدون أي ردت فعل غير العيون الحمراء والدموع..دخل على اخوه وجلس يبكي عند رجليه بصمت بعد ماباح صوته....,**أخوه مسلط كان يعتبره مثله الأعلى كان مقدس بالنسبه له..يحبه.. بنظره مسلط أحسن الشباب وهو فعلاً كذا..عمره ماسوى شيء يغضب الله**
....قام بعد كذا وغطا وجهه بعد ماقبل جبينه..وودعه وطلع مايدري وين يروح..طلع يمشي على رجليه وهو يلف بشوارع الرياض وهو يحس بالضياع بعد فقد أخوه,كره هالدنيا اللي حس بصغرها وحقرانها..وظلمها بعد مافقد سنده فيها"مـسـلـط"...........

آآهـــاات من طـــول الــعــنـــاا طـاولــتني,,
ونفســي من الفرقااا..وحــالي صخيفه...
جــارت علي من الفراق وقصتنــي,,,,
وغـزت ولكن مانـوت بالـنكـيـفــه....
بهمومها اللي شفت منها كوتني....,,
هذا اللي خلا حـيـاتـي مخـيـفه...
بااكر يروعني..وأنا فيه فـتـنـي ,
وأقول ليت الغيث يبخل بحيفه...
آآهـــاات من طـــول الــعــنـــاا طـاولــتني,,
ونفســي من الفرقااا..وحــالي صخيفه...
جــارت علي من الفراق وقصتنــي,,,,
وغـزت ولكن مانـوت بالـنكـيـفــه....
.
.
,
أنتهى الجزء الحادي والعشرووون...
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, أحلام, الحنين88, تحتضر, بوووح, روية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.