آخر 10 مشاركات
❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الــ 44*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          [تحميل] مشكلتي مع كلمة / للكاتبة الفيورا،سعودية (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          الصحوة ( الجزء الأول من مذكرات مصاص الدماء ) - كامل - (الكاتـب : Dalyia - )           »          715- رحلة غرام -عبير ميوزيك (أصلية) (الكاتـب : Just Faith - )           »          طلب مساعدة (الكاتـب : ام هدى وعدنان - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-15, 01:45 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




وهذا الجزأ السادس اسفة ادري طوووووولت وايد دخيلكم لا تحرموني من ردودكم ولا من ارائكم..



بــــــــــــــداية الجـــــــزء الســــــــــادس...

صحت من النوم بعد ما حست بضيق من اشعة الشمس اللي تسللت من نافذة الغرفة امسحت عيونها بطفولية والتفتت جمبها وشافته نايم بملابسه اللي امس..طالعت نفسها حتى هي نايمة بملابسها اللي امس يا ترى شو صار..حاولت تتذكر اللي صار امس بس راسها مصدع وما قادرة تتذكر شي.. حسته يتحرك جمبها سحبت الغطا عليها وهي تطالعه يفتح عيونه ويبتسم لها ابتسامته اللي تحبها
تركي:صباح الخير صحيتي يالتعبانة
هند ما ابي اكلمه بس ابي افهم شو صار امس:ايه..شو صار امس
قام وتعدل بجلسته ورد شعره ع ورا:ما تتذكري؟
هند وهي تهز راسها بطفولية:لا
تركي تقرب منها وابتسم:تدلعتي شوي وتعبتي ورديتك الفندق ونمتي
هند تعدلت وبعدت عنه شوي:شلون يعني تعبت مب قادرة اذكر شي راسي يعورني
تركي ضحك:ههههههه ما تذكري شي ابد من امس
هند عصبت شوي:لا ممكن افهم شو يضحك
طالعها وابتسم: ما في شي يضحك..يعني ما تذكري مطعم فيش اند تشبس؟ ما تذكري القارب؟
هند وهي تحاول تتذكري:اذكر طلعتنا من هنا بس ما اذكر الباقي
قام وهو يفتح الدولاب ويطلع له لبس نظيف:امس من طلعنا من هنا رحنا تغدينا فمطعم فيس اند تشبس وبعدها ركبنا القارب..بس ما قلتي لي انك جبانة و خوافة..لزقتي فيني اعوذ بالله..دختي ولا شو صار فيك واستفرغتي كل اللي كلتيه..وبعدها من نزلنا من هناك تعبتي زود ودختي واضطريت اردك للفندق ولما وصلنا عند باب الفندق ما صدقتي خبر واغمى عليك..اتصلت على دكتور وجى عاينك قال ان صابك جفاف..لان لك فترة ما تشربين سوائل..وبس..
دخل الحمام وهي في دهشة كل هذا صار وانا ما اذكر..غمضت عيونها وهي تحاول تتذكر بس ما في شي رد لها..قامت واتصلت على الرسبشن وطلبت لها ولتركي قهوة وريوق..ردت الغرفة وشافت تركي ينشف شعره ولاف فوطة على خصره..تجمدت مكانها من تزوجوا ما شافته بهالمنظر الا اليوم حست باحراج وجهها يولع نار..لف عليها وطالعها وهي واقفة مكانها ومستحية منه ومن شكله..
تركي:مطولة؟
هند حست بربكة وفداخلها تسب وتلعن نفسها اللحين بيشوف نفسه علي:ها لا بس طلبت ريوق بدخل اخذ شور
تركي ابتسم وهو يشوفها مرتبكة ورايحة للدولاب وسحبت لها حي الله لبس ودخلت الحمام ما صدقت خبر تسكر الباب على نفسها وعلى طول هزئت نفسها..خذت شور سريع وسمعت تركي يدق لها الباب يقولها ان الريوق وصل..
طلعت وانصدمت لما شافته يغير بلوزته..وهي لافة المنشفة على نفسها لان الذكية لما سحبت لبس سحبت لها بنطلون بدون قميص..وشعرها مبلول وكان شكلها جدا طفولي..تركي وقف مكانه وهو يطالعها وعيونها اللي امتلت دموع وشوي بتبكي قرب منها ومسك وجهها واضطر ينزل لمستواها شوي لانها اقصر منه..
تركي بهمس:ليش الدموع
نزلت راسها وحاولت تبعد عنه بس كان ماسكها بقوة..حاولت وحاولت بس كان تركي اقوى منها فمسكته لها حست بنفسها تستلم له رفعت راسها وطالعته وعيونها كلها عتب فعتب له وهو نظراته كانت كلها نظرات حب وشوق وعتب..طبع بوسة على جبهتها..وعلى خدها..وهند غمضت عيونها وحست انها تضيع بين احضانه...

....................................
نزل من الطيارة وحس نفسه ان روحه ردت له..حس بالامل يتجدد في روحه وفي خلاياه..واخيرا رد غياب 6 شهور حسه انه سنوات وسنوات..واخيرا..دخل المطار وخلص اجرائاته واخذ شنطته طلع وللاسف تمنى لو كان الوضع مختلف ويلقى له احد يستقبله باحضان في المطار حتى تكمل فرحته..طلع من المطار وخذ تكسي وعطاه العنوان اللي بيروح له..بعد نص ساعة وصل..طالع البيت اللي يضم ذكرياته طفولته ومراهقته..كل ذكرة حلوة ومرة عاشها فهالبيت..نزل وهو كله شوق..حاسب السايق ونزل اغراضه ودخل البيت..
ام ناصر كانت طالعة من المطبخ وشايلة صينية فيها قهوة وحلى وعبير كانت جالسة فالصالة تطالع تلفزيون اول ما انفتح باب الصالة استغربت ان عبدالله يرد اللحين وهو من شوي طالع راح الدوام..حست ان الدنيا وقفت للحظة لما شافت اللي دخل..وما صحاها من اللي كانت فيه غير امها اللي طيحت الصينية من ايدها وصرخت باعلى صوتها..ركض لها وضمها حيييييل وهو يبكي..بكى مثل الطفل اللي توه طلع للدنيا..بكى كل شي فيه وشايله بقلبه كل هذا وعبير تطالع وهي تبكي بعد
ام ناصر وهي تضم وجه ولدها وتحبب فيه:يمممممه صدق هذا انت ولا انا فحلم علمني يمه
ناصر وهو يبوس ايدها:سامحيني يمه سامحيني انا اسفة يمه انا اسفة
ام ناصر وهي تبكي زود:يمممه انا مسامحتك ليوم الدين والله قلبي مب شايل عليك شي..وحشتني..
ضمته ام ناصر بكل ما عندها من قوة وهي تبكي فحضنه حست ان روحها ردت لها لما شافته وضمته دخلت عبير بينهم وهي تمسح دمعتها
عبير:يممممه خليني اسلم على اخوي
بعدت ام ناصر منه وطاحت عبير فحضنه تبكي
ناصر وهو يهديها:خلاص يا عبير بسك بكى
عبير وهي تبعد عنه:وحشتنا يا اخوي والله الحياة من دونك ولا شي
ناصر حبها وضمها وحب امه وضمها ام ناصر وهي تسمح دمعتها:تعال يمه تعال اجلس وارتاح وبشرني عن اخبارك
راح ناصر وامه وعبير للصالة وجلسوا فيها وبعد دموع وفرح وسوالف وضحك
ناصر وهو منزل راسه:كيف سارة
ام ناصر طالعت عبير وعبير نفس الشي:الحمدلله يمه بخير ونعمة..وابشرك زاد عندك ولد
ناصر رفع راسه وطالع امه هو يدري بالخبر لان عبير قالت له:ادري يمه..الحمدلله..شو سمته؟
عبير بفرحة:سلطاااان
ناصر وهو يبتسم وفقلبه يتفداها دخل عبدالله البيت وهو ينزل نظارته من عيونه ويدور اهله شاف امه وعبير مقابله وشاف رجال عاطيه ظهره ما عرفه بس توقع حد من اعمامه او خواله مشى يبي يسلم عليهم وماتت ابتسامته لما شاف ناصر..
ناصر وهو يبتسم ويقرب منه:عبدالله
عبدالله لسى مصدوم ورد على ورا:انت شو تسوي هني
ناصر عقد حواجبه:انا جاي لبيت ابوي
عبدالله صد عنه:هذا كان لك بيت فيوم من الايام بس اللحين ما يستقبل امثالك
ناصر بحدة:عبدالله لا تنسى اني اخوك الكبير..واني فيوم شلتك وربيتك وكبرتك وعطيتك كل شي احتجته
عبدالله بكبر:انا ما انكر جميل حد وكل اللي عطيتني مستعد ارده لك وزود
ام ناصر وهي تبكي:بس يا عبدالله بس حرام عليك خليني افرح بردته لي هذا اخوك تدري شو يعني اخوك هذا سندي من بعد ابوك
عبدالله بالم:وانا يمه انا شو
قربت منه:انت عيوني ونظرها بس انت كنت صغير من توفى ابوك وناصر اللي وقف معاي ورباكم وصرف علينا هذا بحسبة ابوك
طالعه عبدالله بقوة:يمه انا مالي اخ
وطلع فوق لداره..جلست ام ناصر بحزن على الكنبة وهي تبكي وتحس الدنيا اسودت فعيونها..من توفى زوجها وهي ما تهنت بيوم فحياتها..جلس ناصر جمبها يحاول يهديها
ناصر:ما عليه يمه خليه هو زعلان ومرده بيرضى
......
عبدالله فغرفته..
دخل وهو يحس انه مقهوررر من كل شي ومن كلام امه.. يحبه وهو اخوه وما يقدر يكرهه مهما صار بس اللي سواه والحالة اللي صار فيها خلته ينزل راسه بين الناس ويستحي يرفعها ولا يحط عيونه بعيونه..عشان ما يشوف نظرات الكره والشفقة فعيونه..
رفع راسه وهو يستغفر ربه:الله يرحمك يا ابوي رحت ومن بعدك ضعنا كلنا....
لاول مرة يحس بضعف..اه لو معي احد احين يخفف علي الحزن اللي فقلبي ويشيل عني الثقل..مرت على باله نورررة..تذكرررها وعيونها الوساع..تذكر الموقف اللي صار بينهم ما يدري ليه فكر فيها..بس يحس نفسه بشكل من الاشكال مرتبط فيها..حط راسه على الوسادة وسرررح في خيالها.
......
في بيت ابو خالد كان الجو مشحوووون..
ابوخالد بصراخ:وووووينه ولدك هذا قليل الاصل
ام خالد بخوف:شو تبى فيه شو سوااا
ابوخالد:انا سااالت ويننننه نادوووه
نزل خالد على صراخ ابوه:خير يبه شفيه
ابو خالد:ايش ويش فيهههه يا مسود الوجه سودت وجهي قدام الناس
ام خالد خافت وراحت جمب ولدها وضمته:يمه الله يخليك لا تعصبه وطيعه
خالد طالع امه وابوه:شو سويت يبه
ابوخالد:قسم بالله يا خالد وهذاني حلفت لو تعاندني فشي واحد بس لاوريك من اكون
خالد يالليل ما اطولك:يبه سم بالله وتعوذ من ابليس وقول لي ويش في
ابوخالد وهو يجلس:وهذي سواة تسويها فيني..من يوم ملكت على البنت لا تمرر عليهم ولا تكلمها ولا تشوف ويش ناقصها وايش تبي..شوف انا حولت من حسابك مهررر لها واللي خذيته برده لك
خالد بصدمة:ليش يبه سويت كذيه
ابوخالد بصرخة:عشااااان ما يحسووون انك ما تبي البنت يا ناكر الجميل..واسمعني ترا العرس بعد اسبوعين ننتظررر اخوك يرد من شهر العسل ونسوي عررسك فاهمني
ام خالد وهي تبكي:حرررررام عليك والله اللي تسويه
ابوخالد طنشها وكلم خالد:وقسم باالله يا خالد حركة منك وبتعرفني عدل ويا ويلك تسوي سواة الخطوبة والملكة بيك هننني قدام عيوني والله لو احط لك حرس ما تحدني عن اللي فراسي
خالد هز راسه ياس على ابوه وتصرفاته القاسية صعد فوق لغرفته وسكر الباب وحس بقهررررررر..تمنى لو يموت ولا يهرب ولا ايش يصير وتتفركش هالزواجة...
................
في بيت ام حنان.....
خلاص يحس نفسه بيطفش من كثررررر ما راسه يدوررر وهي كل مالها تتعشش في باله...قامم وراح وهو مقرر ومعزم يكلم امه..
عبدالعزيز:يممممه..يمممممه
طلعت له امه من المطبخ:خيرر يمه شفيك
عبدالعزيز مسكها من ايدها وجلسها معه:يمه اجلسي بكلمك بشي
ام حنان:خيرررر يمه فيك شي
عبدالعزيز:لا يالغالية ما فيني الا العافية..يمه انا نويت اتزوج
ام حنان بفررحة:صدق يمههه الحمدلله ما بغييييت ولا يهمك بدورر لك الي يحبها قلبك
عبدالعزيز بضحكة:ادري فيك ما تقصرين بس يمه انا عندي البنت
طالعته بفرحة وصدمة:من يمه
عبدالعزيز:ابى اخطب بنت ابو خالد
ام عبالعزيز جلست تفكر وطالعته:انت تقصد نوررررة
عبدالعزيز:ايه يمه هي
ام عبدالعزيز:بفرررررحة يا هي الساعة المباركة والنعم الاختيار يمه..خلاص خليني اكلم ابوك اول شي واشوف شو يقول وبعدها خير
قام عبدالعزيز وحب راس امه:الله يخليك لي يمه ولا يحرمني منك
ضحكت امه:ههههه ولا منك يمه والله يدميها من فرحة يارب
...................


كانت جالسة فبلكونة غرفتها..الشعور اللي تحسه في حاليا ما ينوصف تخيلت نفسها تعيش طول عمرها بدون عيال يشيلون اسم ابوهم او يكونوا لها ذخر وسند..اصعب شي فالحياة انك تحس انك ناقص باي شكل من الاشكال..مسحت دمعة طايرة وشافته يدخل الغرفة وبايده باقة وردة..مدها لها وابتسم..
فيصل:صباح الخير لاحلا حبيبة..
لفت عليه و طالعت الباقة اللي مدها بوجهها كانت تجنن ورد احمرر وريحته تهبل..ابتسمت بالم وهي تاخذ الورد منه وتشمه وتحضنه..قرب منها بعد ما حس ان فيها شي من امس ما هو بطبيعي..
فيصل:شو فيك حنان؟
طالعت وحست الدموع تتجمع بعوينها فيني كل شي يا بعد حنان:سلامتك يا قلبي
فيصل مسكها من كتفها وخلاها تطالعه وطالع عيونها وهي على طول نزلتهم على الباقة ورفع راسها لما التقت عيونها بعيونه نزلت دموعها غصب خاف فيصل وضمها بقوة
فيصل:شو فيك احد مضايقك قولي
حنان بحزن وبصوت يكسر الخاطر:انا تعبانة
فيصل بعدها شوي:بسم الله عليك من التعب فيني ولا فيك ايش اللي متعبك
حنان نزلت راسها ومسحت دمعة نزلت بقهر:فيصل ما اعرف شو اقولك الموضوع جدا صعب علي
فيصل مسكها ومشى معاها وجلسها على الكنب اللي فجناحهم وجلس جمبها مسك ايدها ولفها عليه:قولي ما في شي اسمه موضوع صعب بيني وبينك كل شي يسهل قولي ولا تخبي علي
حنان حست انها بتنهار بس لازم تقول له:فيصل انا رحت عند الدكتورة امس عشان موضوع اليهال
فيصل تنهد وقالت:اسمعني خليني اتكلم قبل لا افقد شجاعتي..(سكتت شوي وقال)الدكتورة قالت ان الرحم عندي حيل متشوه وعشان كذا ما قدرت احمل كل هالفترة وان احتمال كبير ما اتعالج وما اجيب عيال
قالت هالكلام من صوب ومن صوب انهارت تبكي فيصل ضمها بقوة لصدره حس بالمها لانها قطعة منه رفع راسها وقال بصدق:ولا مولود فالعالم يهمني كثر ما تهميني انت
حنان طالعته وعيونها مليانة دموع:من جدك هالكلام
فيصل وهو يبتسم لها:ايه من جد جدي بعد هالكلام..انا احبك ولا يمكن استغنى عنك لو شو ما يكون الثمن ولو مصرة تبي عيال انا مستعد اسوي اللي تبيه واسفرك وين ما تبي راحتك تهمني بس ابيك تعرفي ان عيال او بدون عيال انت اغلا شي عندي ولا يمكن استبدلك بشي غير..
حست حنان براحة من كلامها وبحب زوجها له ما توقعت ابد ان ردة فعله تكون كذا توقعته يعصب يزعل يطلقها اي شي بس انه يكون حنون معاها ويقول لها هالكلام..حست انها كثير استاهنت فيه كرجل وحبه لها..ابتسمت وبداخلها تحمد ربها الف مرة على النعمة اللي اعطاها..ضمته بقووووة وهي تحس بحبه فقلبها يكبر..
....................
سارة كانت جالسة في الصالة فبيت ابوها وولدها فحضنها وبنتها على التلفزيون كالعادة
ساره وهي تكلم بنتها:الرياااااان قومي ابعدي عن التلفزيون
الريان لا حياة لمن تنادي تاففت سارة بنتها من يوم جت هني وخربها اخوها فيصل ع قولتها صارت عنيدة وما تسمع الكلام رن جوالها معلن رسالة جديدة رفعتها وكانت الصدمة....ناصر مرسل لها مسج..
"سارة انا رديت..ودي اشوفك واشوف ولدي"
طبعا سارة من صوب قرت المسج ومن صوب ثاني دموعها بدت تنزل..رد ما تدري شو تحس ..مشاعرها جدا متناقضة من جهه هي مستانسة ومن جهه ثانية تحس بخوف من اللي ممكن يصير ويقلب حياتها فوق وتحت مرة ثانية..ضمت ولدها اللي فحضنها وبكت.. حست بحرررة فقلبها..بعد كل هالمدة اللي غاب عنها وهو السبب فكل معاناتي وولادتي المبكرة يجي يطلب يشوفك يا يمه..شو اقوله شو اسوي جدك وخالك مستحيل يرضضضضون انه يرد لحياتي مرة ثانية وانا ما ابي اخسرهم بعد ما ردوا لحياتي من ثاني..
كانت سرحانة في افكارها وما انتبهت لابوها اللي جلس جمبها..
سارة بابتسامه باهته:هلا يبه متى وصلت؟
ابوفيصل:هلا فيك توني بس واصل
سارة وهي تبي تقوم:تغديت يبه؟ اقوم احضر لك غدا
ابوفيصل مسك ايدها وجلسها جمبه: اجلسي شوي ابي اسولف معك..ما ابي غدا متغدي
دق قلبها سارة :خير يبه
ابو فيصل وهو يبتسم:الخير بويهك..في احد متقدم لك..شافها بترد قالها..خليني اخلص كلامي..الرجال زين وما عليه كلام و الحمدلله ولد عز ومطلق وما عنده عيال..وانا اعرفه واعرف ابوه واشهد لك في اخلاقه ناس زينين مصليين ومسمين ويخافون الله..
سارة نزلت راسها:يبه انا للحين فذمة ناصر..وانا عندي عيال مب واحد اثنين و واحد توه ثلاث شهور ما كمل تطلب مني اعرس وادخل رجال غريب فحياتي..يبه اللي تطلبه مني صعب و وايد صعب ناصر ممكن ياخذهم مني ويحرمني منهم
ابوها عصب بس مسك نفسه:تخسسي هذاك المدمن يقرب من احفادي ولا يفكر يمس شعره منهم انا اظمن لك لو مجرد فكر انه ياخذهم منك انا بوقف فويهه..واذا على موضوع انك فذمته هو رد من السفر وبخلي المحامي يتواصل معه ويخلص موضوع الطلاق ومن تخلصين العدة تملكين..
حست سارة الدنيا تدور حوليها ما تدري ايش تسوي او ايش تقول ابوها ان قالت له لا اكيد بيزعل منها وناصر هي للحين تحبه ما تنكر انها مجروحة منه بس تحبه هو زوجها وابو عيالها..وعيالها اههه ايش ذمبهم طالعت بنتها و ولدها وحست بكره للدنيا والحياة اللي تعيشها حاليا..قامت بضيق وخذت ولدها ومسكت ايد بنتها وقالت لابوها
سارة:بفكر يبه في الموضوع وارد لك خبر..شافته بيتكلم قالت..يبه الله يخليك خلني براحتي الموضوع مو هين..
هز ابوها راسه وتركها تروح..
..................
تسحبت من السرير بهدوء وهي تشوفه كيف نايم بارتياح..لمت نفسها وهي تحس بكررره لاستغلاله لضعفها وفرضه لنفسه..اي فرض انت زوجته يا هند..ولو مو يغصبني عليه..طالعته وهو نايم بهدوووء قربت منه شوي وقعدت على السرير بهدوء وهي تطالع ملامح وجهه..ياااااه تركي شكثر احبك ما تعرررف ولا راح اخليك تعرررف الا لما ااذيك نفس ما اذيتني وقتها بتعرف بحبي لك...رفعت ايدها بهدوووء ومدتها لوجهه وابتسمت على الخفيف وهي تحسس الوجه اللي ياما وياما حلمت فيه وتاملت فيه ورسمت حياتها ومستقبلها عليه..حس بحركة جمممبه فتح عينه وطالع الملاك اللي قدااامه هو يحلم ولا صدق غمض وفتح عينه هذي هند وهذي ايدها على وجهي..رفع ايده ومسك ايدها وباسها..
تركي بحب:صباح الخير..
هند ابتسمت له بحب:اي صباح اللحين مسى
تركي طالع برع وشاف الظلمة قام بسرعة وقال:ياااااااه كل هذا نووووووم..كله ممننننك
هند وكان احد كب عليها ماي بارررررد فزت من السرير بسرعة ودخلت الحمام وسكرت الباب وررراها..يااااه شكثر غبية كيف سمحت لنفسي انسى كيييييييييييف...تركي خاف عليها قام وراها بسرعة ودق الباب
تركي:هند حبيبي شفيك
هند وهي تغمض عيونها بالم:حبيبي هالكلمة بالذات اللي عشت اتمناها وانتظرها منك بس ما كانت لي يا تركي غيري سمعها منك..قالت وهي تحاول تتماسك
هند:ما فيني شي اتركني
تركي قرب من الباب:هند ارجوك شفيك لا تخوفيني عليك
هند:تركي اتررررررررركني انا بخير
هز راسه وهو يحس بياس ما يعرف كيف بيوصل لها...
..............
نزل وشاف امه واخته جالسين في الصالة حس بارتياح ان اخوه مو موجود ما يبي يتعرض له راح وحب راسه امه وحط راسه على ريولها
ام ناصر وهي تمسح راسه:هديت يمه؟
عبدالله وهو مغمض عينه:انا ما كنت زعلان يمه عشان اهدي
عبير:عيل النوبة اللي صارت من قبل شو
عبدالله قال بهدوء:شي خاص فيني
ام ناصر بهدوء:الله يهدي سرك يمه
حب عبدالله يغير الجو شوي ويلطفه:يممممه
ام ناصر:سم يمه
عبدالله:سم الله عدوووك..انا ودي اعرس
ام ناصر بفرحة:صدقققق يمه
عبدالله فتح عينه وشاف فرحتها:ايه يمه صدق صار لي كم اسبوع اقلب الفكرة فراسي والحمدلله عمري مناسب ومستقر فعملي واقدر افتح بيت
ام عبدالله رفعت ايدها وقالت:الله يفرحك زي ما افرحتني يمه
عبدالله بحب:امين..ما ودك تعرفين من
ام ناصر:انت حاط عينك ع وحدة
عبدالله هز راسه بابتسامة:ايه
ام ناصر طالعته ثم طالعت عبير:من
عبدالله:عبير تعرفها
عبير بصدمة:انا
عبدالله:ايه تعرفيها وعدل بعد
عبير حاولت تفكر ما جى حد فبالها طالعت و فهم انها ما قدرت توصل للشخص اللي في باله
عبدالله:البنت اللي فبالي تكون بنت عم سارة
عبير بتفكير:سارة ما عندها غير بنت عم وحدة..بتخطب نورررررة
عبدالله هز راسه:ايه هي
ام ناصر بفرحة:والله هذي الساعة المباركة يمممه وانا عندي رقم امها ادق عليها واكلمها
عبدالله قام وحب راس امه وايدها:تسلمين يالغالية الله يخليك لنا..
ناصر من عند الدررررج:شفيكم شصااااير
عبير بفرحة:عبدالله بيخطبب
ناصر بفرحة لاخوه:والله هذي الساعة المباركة من سعيدة الحظ
ام ناصر بابتسامة فخر:ياخذ بنت عم حرمتك
اختفت الابتسامة من وجه ناصر لما انذكر اسم سارة بس حاول يتصرف بطبيعية:مبررروك يالمعرس تستاهل خير ما اخترت
عبدالله بضيق قام من عندهم:عن اذنكم
مشى بيتعدى ناصر مسك ناصر ايده بس عبدالله نفظها بعنف ومشى لغرفته هز ناصر راسه باسى وراح يجلس جمب امه.
...................................
نورة كانت جالسة في غرررفتها ودخل خالد عليها..أبتسمت وهي تشوفه يدخل ويجلس
خالد:نورة شوفي امي الله يخليك احس حالتها كل مالها تزيد
نورة باسى:الله يسويه ابوي فيك ماثر عليها وايد يا خالد وانا تعبت من زود ما احن عليها
خالد نزل راسه:نورة لا تحسبين اني مرتاح انا اسوي هالشي عشانها هي لاني ان رفضت ابوي بيحرمني من كل شي وانتوا ضمن الكل شي وانا ما اقوى على فراق امي وفراقك عشان كذيه متحمل كل هالشي عشان امي ما ابيها تتعب
قامت نورة وجلست جمبه حبت تغير مزاجه شوي:عندك خبر ان تركي وهند بيردوا بعد بكرة
خالد بشبه فرحة:صدق..والله انه وحشني
نورة:أيه اتصل على امي اليوم الصبح وبلغها بالخبر
خالد:احسن شي صار فهالبيت زواجتهم الله يهنيهم يا رب
نورة من قلب:اميييييين..ويهنيك يا اخوي
خالد ابتسم:انا الهنى والمنى ودعته مع مها
نورة بصدق:خالد البنت صغيرة وحليوة وتشبه مها بقولك اياها من اللحين بس مالها ذمب باللي يصير اللي عرفته من امي ان امها وهي رافضينك بس ابوها اللي اصر عليها وهي مغصوبة حالها حالك بس لا تطلع حرتك عليها وتظلمها معك حاول يا خالد تبدا من جديد ادري ان صعبة وان مها كانت كل شي لك مها كانت صديقتي انا بعد يا خالد ويشهد الله كيف حبيناها انا وامي والكل بس الله اخذ امانته وهالشي لازم نقبل فيه ونرضى به..حاول عشان نفسك انك تبدا من جديد وانا متاكدة ان هالشي مها تبيه بعد..
خالد ضم اخته بحنان:الله يكملك بعقلك ويرزقك بالزوج الصالح
رفعت راسها وقالت:امممممممممييييييييي� �يين
خالد:هههههههههه ملقوفة ع الزاوج
نورة:لا بس يعني دعيت لي وقلت امين ولا تبيني اخذ واحد عوي
خالد:الله لا قال..الا على طاري العوي سمعت ان ناصر رد
نورة مسكت قلبها:ما دريت يا ويل حالي عليك يا سارة
خالد:الله يكون فعونها
نورة:امين بكلمها اتطمن عليها..
خالد قام:زين ما تسوين
وطلع من عندها..طبعا خالد من يوم ملك ما راح يشوف حرمته ولا كلمها ولا شي وابوه قرر ان زواجه يكون بعد ما يرد تركي من السفر باسبوع..وخالد من يومها لا ياكل ولا ينام نفس الناس وكل احلامه كوابيس وتعبان لان امه حالها تردى صارت ما تبى تاكل ولا تكلم حد غير خالد ونورة احيانا بس اكثر الوقت تطالب بخالد..
...................
نروح لبيت ما جالنا نروح له...
جالسة في غرفتها كالعادة تبكي..دخلت عليها امها وشافتها قربت منها وحطت ايدها على كتفها
ام مها:ميرا يمه حرام عليك راحن عيونك من البكى
ميرا وهي تسمح دموعها:خليني يمه ما بقى لي شي غير هالدموع
دخل ابومها عليهم وشافها تبكي طنشها وكلم امها:الرجال طرش المهر وانا سحبته(مد لها ظرف)خذي وخلصي فيه امور بنتك ولدهم بيرد بعد بكرة من السفر يعني الخميس اللي بعده عرس بنتك فهمتي
ام مها وهي تهز راسها ما تقدر تقدر ترد على زوجها لان ماله غير الضرب وهي مرة كبيرة وتعبت من مد الايد..هزت راسها وطلع من الغرفة وانهارت ميرا بكى بصوت يكسر الخاطر جلست امها جمبها و رمت نفسها فحضنها
ميرا:اذببح نفسي يمه والله اذبببح نفسي ما ابيه حرام عليك
سمعها ابوها ورد الغرفة وسحبها من شعرها و وقفها وعطاها ذاك الكف وقال بحدة:قسم بالله ان اسمع لك حس والله انا اذبحك فاهمة..اشكري ربك بتتزوجين واحد عنده فلوس ويلمك بدل هالبكى اللي مقطعة نفسك فيه
رماها بعنف وطاحت على الارض وهي تمسك خدها نزلت لها امها وبسرعة لمتها لحضنها وطلع ابوها من الغرفة وميرا تبكي ..
ميرا:الله يررررحمك يا مهاا وما اقول الا ربي يسامحك يبه
ام مها:بس يمه بس لا يسمعك ويجي يكمل عليك
ميرا:يمممممممه حرررررررام والله حررررررررررررام
ام مها:ادري يمه ادري..
...............
و في بيت اخررر....
كانت رايحة جاية في الصالة وهي تحس النار تسعر بداخلها
امها اللي تعبت من هالموضوع:اجلسي الله يهديك وارحميني دوختي راسي
مروج بغصة جلست جمب امها وقالت بحزن:يمه ما تحسين فيني وبالنار اللي تسعر بقلبي..تركي مسافر شهر عسل مع بنت عمه وانا هني ميته حرة
امها لفت عليها وقالت بقسوة:يوم انك اللحين اكتشتفي انك تحبيه ليش ما احترمتيه وصنتيه يوم كنتي فذمته
نزلت راسها وقالت باسى:يمه انا اعترف اني غلطت وسويت شي ما ينغفرر له بس انا تبت واذا رب العالمين يسامح ليش ما يسامحني هو
امها بقسوة اكبر:مررروج الرجال يسامح زوجته فكل شي الا اذا خانته وما صانته وانت بسواتك هذي ما بس كرهتي تركي فيك الا خليتيه يشيلك من حياته كلها
نزلت دموعها غصب هي تدري ان كلام امها صح بس تفكر فيه شي وتسمعه بصوت عالي شي ثاني حست بغصة اكبر وبكت وهي تتحسب على تركي وعلى هند اللي خذته وتتوعد بداخلها انها تدمر حياتهم لو تركي ما يكون لها ما راح يكون لغيرها..
امها بشك وبنظراتها:شو ناوية تسويين بنتي وانا اعرفك عدل شو المصيبة اللي تحبكيها فراسك اللحين..ما يكفي الياهل اللي صجيتينا فيها ما تقولوا لتركي وهذا هو عرف عبالك هالورقة اللي لعبتيها بترده لك شوفيه انفر منك زيادة واللحين بياخذ بنتك منك
مروج بهوس:ما بسمح له ياخذها مني هذي بنتي انا ربيتها
ام مروج بسخرية:ايه بايين وايد التربية ما شاء الله..الا وينها البنت
مروج طالعت امها وقامت:اشك ساعات انك امي
ام مروج بدون مبالاه:انا ما عندي بنت تفضحني وتنزل راسي الارض
مشت مروج وو قفت امها:مررروج اسمعيني ان حسيت ولا دريت انك تعرضتي لتركي ولا لزوجته قسما عظما وهذاني حلفت ليكون عقابك هالمرة عسيرررررر فاهمتني!!
مشت وطلعت فوق لدارها وسكرت على نفسها وهي تخطط كيف تبدا تدمر حياة تركي وهند تعرف ان بنتها شي اساسي في الخطة..ابتسمت بخبث وهي تفكر بطرق تدمر حياة تركي وهند..
..............


انتهى البارت شو تتوقعون بيصير لنورة وعبدالعزيز وعبدالله؟؟؟


وتركي وهند ايش بيصير لهم


وخالد هل بيقبل ميرا فحياته؟؟


مروووج بتنجح تدمر حياة تركي و هند؟


والاهم سارة والخبر اللي ابوها بلغها فيه؟؟ ايش اللي ممكن يصير وناصر رجع؟؟؟






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-15, 01:47 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بدايــــــــــــة الجزأ السابــــــــــــــع....

اليوم اخر يوم لهم بلندن وهي من امس وبعد اللي صار بينهم ما ردت تتكلم معاه وانعزلت مرة ثانية لنفسها..دخل الغرفة بهدوء وقرب منها..حست بقربه وبانفاسه وفزت من مكانها طالعها مستغرب
تركي قرب منها:شفيك هند
هند وهي ترد لورا ما تبيه يلمسها:ولا شي بس خلك بعيد عني
طالعها تركي مستغرب:شفيك هند ليش كذا خايفة مني
هند وهي خلاص بتبكي:تركي الله يخليك خليك بعيد عني خلاص ولا تبى تعيد سالفة امس
استغرب من كلامها وحس بطعنه بقلبها نزل ايده وابتعد عنها:انا جيت اقولك ان طيارتنا اليوم المسى جهزي نفسك ولو تحبي نطلع نتمشى وتشتري هدايا تجهزي لان السيارة تحت
ومشى عنها بيطلع من الغرفة وقفته:تركي
التفت لها ونزلت راسها ما تحملت النظرة اللي فعيونه وكانها كسرت فيه شي كبير:ما كان قصدي ...
تركي قاطعها:لا تشلين هم تجهزي
طلع من الغرفة وجلس فالصالة ينتظرها تتجهز سمع تلفونه يرن طلعه وشاف المسج حس بالنار تغلي فصدره اتصل على الرقم بسرعة وطالع الباب لا تجي هند وتسمعه
الطرف الثاني:تركي
تركي وهو صاك على سنونه:انت شلون تفهمين انا ما قلت لك لاتتصلين علي انا اللي اتصل وما قلت لك ما اشوف رقمك فتلفوني ولو تبي شي طرشي السواق يبلغني ها
مروج بحزن:بس تركي انا بغيت اقولك
على صوته شوي:شو شو تبين تقولين لي شوفي مروج انا طلقتك انت ما تحلين لي وهالمكالمات مالها داعي بيني وبينك تفهمين
مروج:فاهمة بس بغيت اقولك اني بسجل لمار فحضانة
عصب:ليش حضانة وباذن من
مروج بصوت:باذني انا امها وانا اللي اهتم فيها
ضحك بسخرية:امها ما شاء الله عليك واذا امها ليش تبين تدخلينها الحضانة..اسمعي انا مب فاضي لك خليني ارد وبعدها اتفاهم معك وترا انا فاهم حركاتك هذي عدل لا عاد تعيدينها ولا والله اشرب من دمك
وسكر الخط فوجهها حست بقهر طيب يا تركي انا لك وين بتروح مني انت و زوجتك الخايسة هذي اللي فضلتها علي..
نزل تلفونه بقهر وقر انه يسكره خير شر حتى ما تتعرض له مرة فاهمها عدل..التفت وشاف هند واقفة عند باب الغرفة حاول يتصرف بطبيعيه تمنى من كل قلبه انها ما تكون سمعت اللي صار ما وقته يصارحها..
تركي وهو يعدل قميصه:من متى وانت واقفة هنا
هند بالم تحاول تخفيه ودها تقول له سمعتك تكلم السبب في فراقنا اول مرة..:من تو..خلصت ارتب اغراضي واغراضك وانا جاهزة
تركي ابتسم:مشينا عيل
مسك ايدها وما اعترضت حست انها تموت مررة ثانية حست انها تنطعن مرة ثانية حتى وانت متزوجني تكلمها..مشت معاها وهي تحس انها معاها جسد وروح فمكان ثاني..طلعوا من الفندق وركبوا السيارة وطلب منه تركي يوديهم لمطعم اول يتغدوا فيه بعدين يتمشوا وكل ما مروا مكان حكى لها عن ذكرياته فيها ايام دراسته وهند تهز راسها وتبتسم وهي تحس بالموت فداخلها.. لفت وطالعت برع وهي تشوف العالم الرايحة والجاية..وتركي يطالعها حاس انها سمعت المكالمة بس لو سمعت ليش ما تكلمت ليش تسكت..اه يا هند شكلك حتعبيني معاك كثير..
..................
صحى من النوم وهو مقرر ان اليوم راح تكون صفحة جديدة فحياته وراح يسترجع حياته كلها واول شي يبي يسويه يدور على المستندات والاوراق اللي تخص شركته كلها نزل تحت ولقى امه تفطر قرب منها وباس راسها وسلم عليها..
ام ناصر:وين يمه اجلس افطر
ناصر:م عليه يمه مستعجل شوي
ام ناصر بخوف ما خفى عن ولدها:وين رايح
ناصر بابتسامة:يمه لا تخافي..أنا بروح ارجع حقي من الزفت اللي ما يتسمى
ام ناصر ارتاحت:الله يوفقك يمه ويهديك والله يحفظك من اولاد الحرام
قرب منها وحب ايدها وراسها وقال وعيونه تدمع:ما تدري شكثر اشتقت اسمع دعاويك
ام ناصر بحب:حتى وانت بعيد عني ما وقفت ادعيلك
عبير وهي نازلة من فوق:الله الله جى المدلل وراح الحب والدلال عننا
ام ناصر وناصر:هههه
نزلت وسلمت على امها و اخوها وجلست تتريق شافته قام:وين ناصر ما كليت شي
ناصر طالع امه واخته:بعدين عندي مشوار مهم لازم اخلصه
وطلع عبير التفتت لامها وامها فهمت عليها:لا يمه قال بيروح يرد حقه..
عبير بشبه راحة:الله يكون فعونه
ام ناصر من قلب:امين
عبير قامت:يالله يمه انا استاذن متاخرة
ام ناصر:الله معاك يمه الا اخوك للحين نايم..
عبير بحزن:لا يمه عبدالله صار يصحى بدري هالايام ويروح الدوام كله لجل ما يقابل ناصر
حزنت ام ناصر لحال اولادها:الله يهديهم
عبير:امين يالله يمه تاخرت
.........................
سارة من امس والنوم مجافيها..لا هي قادرة تنام ولا تاكل ولا تركز فشي..هي مش رافضة الزواج بس قلبها متعلق به ما تدري كيف تشيله من قلبها..تحبه وتدري فيه يحبها وعيالها ما تقدر تظلمهم..وما تبي تدخل رجال غريب في حياتهم..حست بولدها يتحرك جمبها لفت له وابتسمت وشالته وهي تشم ريحته
سارة:شفت يا يمه شو صار فينا..شفت الحال اللي احنا فيه..
رضعته وخلته في سريره وقامت تتغسل حتى تنزل تحت..شافت بنتها بعدها نايمة..غطتها عدل وخلت الباب شوي مفتوح ونزلت تحت مع ولدها..لقت ابوها جالس في الصالة ويقرأ جريدة قربت منه وحبته فراسه اخذ منها سلطان وجلس يلعبه جلست هي وردت تسرح في افكارها..
ابو فيصل:سارة
لفت له:لبيه يبه
ابوفيصل:لبى قلبك شفيك؟
سارة نزلت راسها ابوها حس فيها وقال:يبه الزواج ما هو بغصب..وانا ما بعيد غلطتي معاك خذي راحتك في التفكير والولد انا سال عنه ومتاكد من اخلاقه..بس انت لو ما تبيه لو للحظة حسيتي انك مب قادرة تخطين هالخطوة قولي..انا ما يهمني من هالدنيا غير سعادتك وترا نا ماني بدايم لك..خليني اكمل..انا ماني بدايم لكم يمه..اختك وتزوجت اخوك لاهي مع مرته وانت ابي اتطمن عليك قبل لا اروح من الدنيا ان لك سند وظهر..
سارة دمعت عيونها:بعد عمرر طويل يبه انت سندي وانت ظهري في هالدنيا ومن بعدك اخواني هم سندي وظهري وفيصل ما راح يقصر معاي لا هو ولا حنان وحتى محمد
ابوفيصل:افهمي يا سارة انت تبين تكونين عقبة فطريق حد..اخوك حتى لو ما راح يقصر معاك له حياته الخاصة مع زوجته وقريب ربي بيرزقهم بياهل..وين بتكوني فحياته..قام وقال..اتمنى تفكري عدل هالشي لمصلحتك واي قرار تتخذيه انا موافق عليه..
اخذت ولدها من ابوها وضمته لحضنها تحس انها فهاللحظة صدق وحيدة ومالها احد..
...........
واقف عند الباب وهو يطالع البيت الفارغ..كل مكان يلف له يلمح ذكرة حلوة مرت بينهم..مشى في ممر البيت وهو مستاحشه كثيرررر..تنهد بالم..انا ضيعت نفسي بنفسي مهما لمته وكرهته ولعنته انا السبب فضياع نفسي وبيتي واهلي..بس لازم استرجعهم لو ايش ما يصير..مشى لللغرفة اللي كانت تجمعه هو وسارة ودخلها..حس بالذكريات ترجع له..طالع كل شي في الغرفة وهو يحس موجة من الذكريات تجتاحه مشى لمكتبه وفتح الادراج وطلع قدر ما يقدر من الاوراق اللي تخصه شكرته وطلع بسرعة من البيت من غير ما يلمح اي شي فيه..ركب السيارة وتوجه لاقرب مكتب محاماة..
دخل المكتب وطلب بشدة يقابل المحامي وبعد اقناع قدر يدخل عليه..دخل المكتب وسلم
ناصر:السلام عليكم
المحامي:وعليكم السلام اخ...
ناصر:ناصر سلطان ال.....
المحامي عقد حواحبه وبعد فترة قال:ناااااصر
ناصر طالعه باستغراب:ايه ناصر..عفوا تعرفني؟
المحامي ابتسم:انا سالم ما تذكرني..ساااالم جاركم
ناصر وهو يتذكر وبعد فترة تذكر سالم صديق الطفولة:يااااااااه ساااااالم هذا انت
قاموا وسلموا على بعض وبعد السلام واخذ بالاحضان والاخبار جلس كل واحد فيهم سالم اللي تكلم
سالم:امرني يا ابوسلطان
ناصر:ما يامر عليك عدو..انا جيتك اليوم طالبك طلب
سالم:وانا جاهز وحاضر باللي اقدر عليه
ناصر:انا بحكيلك قصتي من اول..وابيك ترد لي حقي يا سالم..
سالم:وانا حاضر وجاهز بس خليني انادي المساعد حقي لجل يسجل اقوالك عشان تساعدني بعدين في المراجعة..
بعد ما دخل المساعد بدا ناصر يتكلم:انا يا سالم فتحت شركة من تعب جبيني واجتهدت عليها لين وصلتها للمكانة اللي هي فيه..بعد فترة تعرفت على تاجر اسمه منصور مهنا ال..... وصارت تربطنا علاقة قوية وصداقة وصار بينا شغل كثير وصار يجيب لي تجار كبار وصغار..وبعد فترة عرض علي انه نوقع عقد شراكه وبيستثمر مبلغ حصله من الاسهم في الشركة حتى نتوسع في المجال.وانا بعد تفكير قبلت وشفت فيه فرصة ربح كثيرة طبعا درست الموضوع عدل..وتم العقد و وقعناه وصارت رحلات اعمالنا كثيرة انا وهو ودايما كان يرافقني وفي مرة كنا رايحين نقابل شركة معروفة في امريكا بالتصدير والتوريد..ولما خلصنا الاجتماع قالي نروح نتعشى برع وانا وافقت ورحنا تعشينا ومن بعدها ردينا للفندق وكنت تعبان حيل من الشغل وكل شي وبس بغيت ارتاح بس هو اصر انه نروح لمقهى في الفندق ونجلس شوي ورحنا طلبنا كوفي وانا رحت الحمام اغسل وجهي واصحصح نفسي ولما رجعت شربت من الكوفي وحسيت بتعب غريب بعدها قلت له اني تعبان وابي انام..و رحت غرفتي لما وصلت جاتني حالة غريبة من الرعشة والبرد وحتى ما قدرت اوصل للسرير طحت على الارض وتمينا اسبوع وانا احس على هالحالة وقلت له اني تعبان ابي ارد بس قال لي انه يحتاجني والمداولات ما باقي عليها كثير ونوقع العقد معاها وانا وافقت ويوميا وانا على هالحالة لين لقيت نفسي مدمن مخدرات وصرت لازم المادة اللي يحطها لي فقهوتي ولا ما يمشي يومي ولقيتني اندمج فيه اكثر من شغلي ومن هنا كل شي راح مني شركتي اللي ساومني عليها وخلاني اوقع على تنازل املاك له زوجتي وعيالي فقدتهم..من بعدها صارت حالتي تسوء كل يوم الا ان مريت بموقف في المكان اللي تعودت اخذ منه السم وقررت اتعالج فيها طلبت عون من احد معارفي وسافرت لامريكا ودخلت نفسي في احس المراكز وبعد ست شهور تعالجت كليا ولله الحمد وهذا انا صار لي يومين من رديت..واللحين اريد ارجع حقي من اللص الحقير..
سالم سمع لناصر بتاثر كثير هالقضايا تمر عليه بشكل يومي فما يستغرب اي شي:طيب يا ناصر انت عندك مستندات او اي شي يثبت انك كنت تملك او شريك في الشركة؟
ناصر:انا عندي كل شي كل الاوراق اللي تبيها معاي
مد له حقيبة فتحها سالم وحصل اوراق كثيرة:طيب يا ناصر انا لازم اراجع هذي الاوراق كلها تعطيني يوميين واتواصل معاك؟
ناصر:ان شاء الله..بس سالم في امل؟
سالم ابتسم:دائما في امل واللي له حق ما يضيع عند رب العالمين فلا تخاف
ناصر بامتنان:مشكورررر يالغالي
سالم:ولو لما ارجع لك حقك اشكرني وقتها بجد
قام ناصر:انا استاذن عيل
سالم:وين ما ضيفناك
ناصر:ما عليه وراي اشغال اخلصها وقت ثاني
سالم:خلاص اجل فامان الله موعدنا بعد يومين
ناصر:ان شاء الله
وطلع من عنده وهو يحس الامل يتجدد عنده وبحركة لا اراديه رفع تلفونه ودق رقمها وانتظر..رن و رن ورن ورن على اخر رنة سمع صوتها يجي من بعيد
ناصر:سارة
سارة من شافت اسمه على شاشة التلفون حست بشوووق كبير لصوته وبالم فراقه ما قدرت تتكلم الدموع كانت تعبر عن اللي بداخلها
ناصر بحزن:تكفين سمعيني صوتك انا حيل مشتاق لك وتعبان
سارة شهقاتها كانت تزيد
ناصر تنهد:يا بعد عيون ناصر انا السبب في دموعك سامحيني سارررة سامحيني
سارة ما قدرت تتحمل اكثر سكرت السماعة ورمت نفسها على السرير تبكي بحرقة حرقة فراقه والم حبه بكت كل شي عانته معاه وفي غيابه ما تدري ان صوتك يشفي جروحي..
............
في بيت ام حنان..ام حنان وابو حنان وعبدالعزيز كانوا جالسين في الصالة ويتقهووا..
ام حنان طالعت ولدها وغمز لها وفهمت عليه..
ام حنان:محمد(ابوحنان)
ابوحنان:سمي
ام حنان:سم الله عدوووك..عبدالعزيز نشدني فموضوع ابي اكلمك فيه
طالعه ابوه وقال:خير شو في
تكلمت بسرعة قبل لا يرد ولدها لان احيانا يصير احتكاك بينهم:هو طلب مني اخطب له
ابوحنان طالعه وابتسم:هذي الساعة المباركة الحمدلله بنات عمك موجودين وان ما بغيت بنات خالاتك هم موجودين خسارة هند تزوجت ولا كنا خطبناها لك
ام حنان شافت ولدها بيتكلم قالت:لا والله انا دورت له ولقيت له بنت الحلال اللي تناسبه علم واخلاق وجمال ما شاء الله
عدل جلست والتفت لزوجته وقال:ومنهي
ام حنان وهي تبتسم:بنخطب له بنت فهد اخو سليمان
عقد حواجبه:فهد عنده بنات
ام حنان وابتسامتها تتوسع اكثر:هيه عنده بنت وحدة اسمها نورة
ابوحنان ابتسم:والله والنعم فيهم يكفي ان اختك تزوجت سليمان وعنده فيصل ما شاء الله عليه خلاص كلمي امها وحددي موعد تروحون فيه..
ام حنان براحة:ان شاء الله
شوي ونزلت غالية من فوق:وووووين بتروحون بدوني
عبدالعزيز:يالطيف جو الملاقيف
غالية تمثل مصدومة:انا ملقوفة يااااااه الله يرحمك ايامك يا حنان
ام حنان بقوة:بسم الله عليها اختك تتفاولي عليها
ابوحنان:ههههههه والله هالبنت مدري طالعة على من
عبدالعزيز:لا حشى يبه هذي ما طالعة على حد هذي خلقة مخلوقة بهالشكل
غالية بكبر:مشكورين ع المديح انا اول كنت متواضعة بس بعد كلامكم هذا بشوف نفسي احين
عبدالعزيز رمى وسادة عليها:يا كررررهك بس تكلمي عدل
غالية بدلع:بابي يهون عليك يضربني قدامك
ابوحنان يمثل معصب:ولد تضرب اختك قدامي
ام حنان:هههه حتى انت سحبتك معاها
قام ابو حنان وهو يضحك:ههههههه يالله عن السوالف الزايدة انا بروح المسجد اصلي قوم عبدالعزيز
قام عبدالعزيز مع ابوه وهو يمد لسانه لغالية
غالية بصرخة خلت ابوها وامها يفززوا:باااااااابي
ابوحنان:وووجع شفيك مرجوجة كذيه
غاليه:ههههههه سوري شوف ولدك حرام صراحة على هالكبر والشيب يسوي حركات يهال يفضحك عند االرجال
التفت ابوحنان لولده:شسويت
عبدالعزيز هز كتوفه:ما سويت شي يبه ما تعرف سوالف غالية اليوم
وقرب منها يسوي معصب:بنت كم مرة اكلمك واقولك لا تتبلين على غيرك وتالفين قصص
فزت غالية من مكانه ولصقت فامها:يممممه طلبتتتتتتتك احميني
ام حنان دفتها ع الخفيف وقالت:خذها عبدالعزيز سوي فيها اللي تبي
عبدالعزيز ضحك:ههههههههه امي وباعتك شتبين بعد مالك داعي
ابوعبدالعزيز:يالله اخلصوووا ورانا صلاة
طلع ابوحنان وعبدالعزيز للمسجد..
...........................
رجعوا للفندق من بعد يوم طويل لهم رتبوا اغراضهم كلها ونزلوا تحت متوجهين للمطار هند كانت هادية بشكل ما توقعه تركي مما خلا شكوكه تزيد..حاول يتكلم معاها وياخذ ويعطي بس هند كانت ترد بعبارات قصيرة او اجوبة محدودة احتار تركي معاها..ركبوا السيارة وبعد ساعة ونص وصلوا المطار نزلت هند ودخلت داخل وتركي حاسب التكسي واخذ اغراضهم لداخل..دخل البوابة وما شاف هند جلس يدور عليها ولمحها جالسة على كرسي بهدوء قرب منها..
تركي بتوتر:هند
هند رفعت راسها له وقالت بهدوء:هلا
تركي تحاشى يطالع عيونها يحس فيها وايد اشياء:قومي بنروح الكاونتر
مشى والتفت يتاكد انها قامت لما شافها قامت كمل طريقه انصدم انها جت تمشي جمبه ومرة ملصقة فيه..وصلوا الكاونتر وسلجوا التذاكر و سجلوا الشنط..
تركي:هند تبي تاكلي شي قبل لا نركب الطيارة؟ او كوفي؟
هند بهدوء:ابي كوفي بس
تركي ابتسم:من عيوني احلا كوفي لاحلا هند
ابتسمت بهدوء ومشت معاها جلسوا في كوفي شوب يشربوا كوفي ويحاول ياخذ ويعطي معاها وهي مثل ما هي تاخذ وتعطي باجوبة مختصرة..اعلنوا عن الرحلة وان وقت الاقلاع قرب قاموا واتجهوا للبوابة طلع تركي تلفونه ودق على خالد اللي رد عليه بعد ثاني رنة
تركي:ايو خالد احنا اللحين بنركب الطيارة..
تركي:اوك خلاص ايه..
تركي:هههههه لا لا هني معاي ومستاسنة
طالعها و ابتسم:ان شاء الله يبلغ يالله فمان الله
سكر من عنده والتفت لهند ومسك ايدها وقال بحب:يسلم عليك خالد
هند بهدوء:الله يسلمه بالخير..
ركبوا الطيارة وجلسوا في كراسيهم ربط تركي حزام الامان والتفت لهند اللي كانت سرحانة مد ايده بهدوء وما اعترضت وربط لها الحزام..قامت المضيفة تؤدي واجبها والطيرا القى كلمته وقال دعاء السفر وبعد ربع ساعة اقلعت الطيارة من مطارهيثرو بلندن..هند عندها خوف ورهبة من الطيران..مسكت ايد تركي وضغطت عليها بقوة التفت لها وشافها مغمضة عيونها بقوووة ابتسم ورد يضغط على ايدها يهديها..بعد ما استقرت الطيارة في الجو وانطفى ضوء حزام الامان هدات هند وتركت ايد تركي..
تركي بهدوء:هند فيك شي؟ من الصبح وانا احسك مو على بعضك
هند تذكرت الكلام اللي سمعته يقول لطليقته وقالت:سلامتك تعبانة شوي
تركي:الله يسلمك من التعب يا روحي..مستانسة اننا بنرد؟
هند لفت له وقالت بالم:يا ليتك تحس بمعنى الكلام اللي تقوله
تركي:وليش ما افهم معنى الكلام اللي اقوله..هند في وايد كلام ابي اقوله لك بس انت دوم تصديني وما تبي تسمعيني
هند بقوة:كلام مثل شوي يا تركي..انك ليومك هذا وانت مطلقها ومتزوجني انا تكلمها؟انت ما تحس؟ شو هذا اللي هنا داخل(أشرت على قلبه) اذا ما عندك قلب او مشاعر ما تخاف من الله؟ تكلم مرة ما هي بمحرم لك؟
تركي انصدم من كلامها كان شاك بس اللحين تاكد ان هي سمعته:هند انت فاهمة غلط
هند بالم:انا ما فاهمة غلط انا فاهمة كل شي صح..انت سويت اللي بغيته يا تركي وتزوجتني عشان تكسر راسي اهنيك على هالشي واللحين خليني فحالي الله يخليك خلينا نعيش كان م نعرف بعض عيش حياتك وسوي اللي تبي وخليني اعيش حياتي..
تركي ما مصدق الكلام اللي تقوله:هننننند انت واعية للي تقوليه انا مستحيل مستحيل اخونك انا احبك
هند:تحبني اي حب هذا تتكلم عنه..انت ما تحب انت تلعب ومن تشبع ترمي هذا انت وهذا اللي تسويه
حس بقهرر واهانة من كلامها:هننند..
هند قاطعته وهي تحس بقهر والم:تررركي اسمعني هالوقت ما هو مناسب نتكلم فيه سكر على الموضوع او اجله لنوصل وسوي اللي تبي بس اللحين خلني فحالي.
تركي هز راسه وقال:ماشي يا هند..بس لا تظنين اني بنسى الكلام اللي قلتيه اللحين..
هند بهدوء:طول عمرك حقود..
تركي وهو صاك على سنونه:اكسررري الشر يا هند.
طالعها وطالعته شاف بعيونها وايد اشياء..كيف تحكم عليه بهالكلام وهي اكثر وحدة تعرفه بهالدنيا..كيف تشك بحبه وبقلبه وباخلاقه..كيف تشك باخلاصه لها..لف وجهه عنها وهو مصمم ان هالموضوع ينتهي من يوصلوا..
...........
خالد كان جالس في مكتبه يتامل المنظر ما حس بدخول فيصل عليه..
فيصل وهو يجلس:خالد
خالد:....
فيصل على صوته اكثر:خااااالد
التفت خالد لفيصل:ممتى دخلت
فيصل:من امس يا شيخ
خالد عدل كرسيه وطالع فيصل:تستظرف
فيصل وهو يتعدل فجلسته:لا احاول..شفيك يا شيخ
خالد ابتسم بسخرية:شو شفيني..تتوقع شو فيني الوالد اللحين مر علي وامرني باوامره
فيصل يحس بحزن لحال ولد عمه:للحين ما مقتنع
خالد:ولا راح اقتنع يا فيصل..مها هنا(أشر ع قلبه)ولا شي ولا حد ممكن يشيلها من قلبي لو حور العين اطصفوا قدامي اختار مها الف مرة
فيصل:خالد انت اللحين متزوج فكر فزوجتك اللحين لا تفكر فغيرها.
خالد:هالزواج ابوي يتحمل عواقبه يا خالد..ابوي فرضها علي نفس ما فرض مها فحياتي..
فيصل:هذا انت قلت فرض مها وحبيتها وتقبلتها ايش تفرق الحين
خالد بقوة:تفرق و وايد يا فيصل..مها ما تنوصف بالكلام..صدق مها انفرضت فحياتي بس حبيتها وتقبلتها لان ما كان في فحياتي غيرها وانا كنت مستعد للزواج صدق كنت ابي بنت من اختياري وابوي رفض بس فالنهاية مها طلعت الي كنت ابيه بالضبط واللحين اختها انفرضت علي وانا فحياتي وحدة كلمه احبها قليله للمشاعر اللي في قلبي لها..
فيصل:بس مها الله يرحمها
خالد طالعه:فيصل رجاء
رفع فيصل ايديه شاف خالد يقوم ويشل مفاتيحه ويطلع من المكتب:وين ررايح
خالد وهو ياشر براسه للي رايح و جاي قدام مكتبه الوالد حاط لي حرس عشان يتاكد اني انفذ اوامره
فيصل ما صدق خالد قام وشاف الموظف نفسه رايح وجاي على مكتب خالد ويسوي نفسه منشغل بملف فيصل بعصبية:ما عندك شغل شعندك رايح جاي
الموظف بتوتر:أستاذ اناا استاذ فهد...قال ان..
فيصل بصراخ:انقلع من هنا
الموظف خاف وراح على طول ضحك خالد وتقرب من فيصل وحط ايده على كتف فيصل وضحك
خالد:ههههه والله وتعرف تعصب يا ابو سليمان
فيصل:ثقيل دم تعرف..شقصدك ان عمي يتاكد انك تنفذ اوامره
خالد بسخرية:والله الوالد محدد لي موعد غدا بيت الحرم المصون وحب يتاكد اني بروح وما افشله
فيصل فتح عيونه:شووو ومتى صار هالشي
خالد وهو يتذكر المحادثة بينه وبين ابوه:اليوم الصباح اول ما جيت..
تذكر كيف ان سكرتير ابوه اتصل عليه الصبح وقاله ان ابوه ينتظره في المكتب خالد قاله ان عنده اجتماع وقال السكرتير انه كنسل اجتماعه عصب خالد وعرف ان ابوه لو يبي شي يسوي يسوي ومحد يقدر يوقف فوجهه..قام وراح مكتب ابوه وهو معصب دق الباب وانتظر ابوه يقول يدخل..دخل خالد المكتب وتوجه للكرسي ابوه اشر له يجلس وجلس انتظر ابوه يخلص المكالمة اللي عنده..
ابو خالد وهو يطالع الملف اللي قدامه:ايو خالد كيف حال الشغل
خالد وهو فايض من الغيض: الحمدلله ماشي الامور
ابوخالد:الملف اللي قدامي يبين ان هالشهر العائد المادي كبير والحمدلله يعني بنقدر نطلع حوافز للموظفين وبيبقى مبلغ كبير..ايش تقترحه نسوي فيه..
خالد وصبره بدا ينفد:انت اللي تفصل واحنا اللي نلبس يبه
ابوخالد رفع نظره ونزل نظارته:والله زين انك عرفت ودامي انا افصل وانتوا تلبسوا ممكن تشرح لي ليش ما كلمت او زرت زوجتك من يوم ملكت عليها
خالد لم اصابعه بقبضة وضغط عليه:مشاغل يا يبه ما فضيت
ابوخالد نزل راسه مرة للملف:خالد ويش عقوبت الموظف اللي يخالف اوامر اللي اعلا رتبه منه او مسؤوله
خالد يعرف ان كل الكلام اللي يسمعه موجه له:انذار
ابوخالد:واذا ما انصاع للانذار
خالد:انذار ثاني
ابوخالد رفع نظره وقال:بعد الثاني والثالث
خالد:ينفصل من العمل بشكل مؤقت او كلي
ابوخالد:جميل..وانا كم مرة كلمتك بخصوص هالموضوع وقلت لك لا تحدني عن اللي فراسي يا خالد ما هو بمصلحتك تحط راسك براسي
خالد وخلاص يحس بينفجر:والمطلوب يبه
ابوخالد:المطلوب يا خالد انك اذا ما تسوي اللي ابيه بالطيب بتسويه بالغصب..واللحين عمك وعمتك و زوجتك ينتظرونك على الغدا فبيتهم
خالد فتح عينه بقوة من الصدمة:شووووو
ابوخالد بهدوء:مثل ما سمعتني يا خالد
خالد قام وهو يحس انه بيموت من القهر اللي فداخله رفع ابوه نظره له وقال:خالد ترا ان ما رحت لا تتعب نفسك ترجع الشركة او البيت مرة ثانية تفهمني وبحرمك من كل شي ومن ضمنه امك واختك
خالد حس ان ابوه ماسكه من الايد اللي تعوره هز راسه وقال بتصنع:ان شاء الله كلامك اوامر
ابوخالد:بارك الله فيك..اللحين ممكن تروح لشغلك لان عندي شغل
طلع خالد من المكتب وهو يحس ان الدنيا مو شايلته من الغضب والقهر اللي فقلبه..طالع فيصل اللي واقف قدامه ويكلمه
فيصل:شفيك وين واصل..معقوله عمي وصل لهدرجة
خالد باستهزاء:واكثر لو تعرف..يالله استاذن
فيصل وهو يهز راسه:الله يكون فعونك يا خالد والحمدلله ان ابوك مهو بابوي ولا لو درى بحالة زوجتي زوجني ثلاث مو وحدة..مشى لمكتبه وباله مع حنان اللي كل يوم حالتها تزيد وتسوء كم دكتور زارو وكلهم يقولوا لها نفس الكلام..الخطوة الثانية اللحين يسافروا برع..وهذا هو يجهز امور سفرهم وبيسافروا في اقرب وقت لالمانيا..
...........
حنان حست انها مخنوقة وانها لازم تفضفض..قامت ولبست وراحت لسارة اللي كانت تنتظرها..دخلت البيت وما شافت سارة شافت بنتها تلعب سلمت عليها وباستها ونادت الخدامة وسالتها وين سارة.. قالت لها ان سارة في الحديقة..طلعت حنان وشافتها جالسة و ولده جمبها في عربته ويبكي وسارة ما منتبهه لها..
حنان قربت منها وشالت سلطان اللي سكت من حملته:سارة حرام عليك الولد يبكي
سارة فزت وشلته:ما سمعته
حنان بخوف من شكلها:سارة شفيك
سارة جلست وحضنت ولدها اللي هدا ونام فحضنها:كل شي فيني يا حنان
حنان جلست وضحكت:وهذا انا جاية اشكي لك همي عشان تخففي علي تاري انت مهمومة اكثر مني
سارة ابتسمت:ايش فيك
حنان بحزن:احكي انت اول اشغليني عن اللي فيني
سارة تنهدت:ايش اقول لك يا حنان..اقول لك ان ابوي جاب لي عريس ولا اقولك ان زوجي اللي له ست شهور غايب عني رجع ويبيني ارجع له..انا في صراع يا حناان..
حنان انصدمت:سارة اي عريس انا ما فاهمة
سارة:بحكي لك من البداية..
حنان:اوك..
وحكت سارة كل القصة لحنان من بداية رسايل ناصر من قبل لا يسافر ليوم اللي رجع فيه من السفر للمكالمة اللي امس..لسالفة العريس اللي ابوها جابه لها..حست حنان بحزن لصديقتها واخت زوجها توقعت ان هي تعاني بس طلعت معاناتها ولا شي بالمقارنة لسارة..
حنان بحزن:والله يا سارة اني خجلانة من نفسي جيت ابشكيلك همي اتاري همك اكبر من همي
سارة تعرف باللي صاير مع حنان لان فيصل بغلها قبل يومين تبي حنان تتكلم من نفسها:شفيك حنان شاللي مضايقك
حنان رد الحزن لوجهها:ااه شو اقول لك يا سارررة
سارة حطت ولدها في سريره:تكلمي حنان قولي اللي بقلبك
قالت حنان والحزن ما خفى من صوتها:انا رحت اكشف نفسي عند الطبيبة عشان موضوع العيال...وبعد الفحوصات طلع ان عندي تشوهات كثيرة في الرحم واحتمال حتى مع العلاج ما اتعالج وما اييب يهال
سارة حست بالم حنان مدت ايدها والمست ايد حنان اللي طالعتها:ربك كريم حنان..ادعي له ابتهلي له في الدعاء ابدا لا تيئسي من رحمة الله وان شاء الله يرزقك
حنان بحزن:دوم ادعي ربي يا سارة انا اللي مقطع قلبي الانكسار اللي اشوفه في وجه فيصل مهما يحاول يكابر ادري فيه حزين ومتقطع اكثر مني يحاول يخفي بس انا اعرفه
سارة بحزن لحالهم:حبيبتي هذا اختبار من الله بيختبر مدى صبركم وقوتكم وتحملكم لبعض واخوي لو ما يحبك كان تركك من اول م عرف الخبر بس اخوي يحبك وايد حنان
حنان وهي تبتسم:ردة فعله اصدمتني كثير توقعت الاسوء بس ظنيت فيه السوء وما وثقت بحبه لي
سارة ابتسمت:تحصل هذي الامور فمواقف مثل هذي نتوقع الاسوء واحنا المفروض نتوقع الاحسن.
حنان:الحمدلله..
سارة ابتسمت:قومي ندش داخل احس بتعب
حنان:يالله قومي
...............................
في بيت ابو مصعب دخلت ام مصعب غرفة بنتها اللي من درت بالخبر واعلنت حالة استنفار
ام مصعب بخوف:يا ويلي للحين ما لبستي
ميرا بقوة:ما راح اطلع لو يموتني ما راح اطلع له
ام مصعب وهي تبكي:منتي بقده مير الله يخليك لا تحرقي قلبي تكفين
دخل مصعب الغرفة وخافت ام مصعب ع بالها زوجها مصعب مسك امه:شفيك يمه
ام مصعب:ولا شي احسب ابوك كلم اختك كاد تسمع لك
وطلعت قرب مصعب من ميرا اللي منزلة راسها وتبكي بصمت:ميرا حبيبتي لا تحسبين اني راضي للي يصير لك لا يا عيون اخوك بس انت تعرفين ابوي وكيف هو طاغي علينا كلنا..تكفين لا تحطين راسك براسه قومي وتعوذي من ابليس واطلعي
ميرا حست بكره تجاه ابوها:مصعب تكفى الله يخليك روح قوله ميرا ما تبيك قوله اي شي
مصعب نزل راسه:للاسف ميرا لو بايدي شي سويته من قبل الخطوبة والملكة ..لو لي غلاة عندك لو امي لها غلاة عندك تبين ابوي يرد يمد ايدها ع امي قومي تكفين
ميرا استسلمت مهما صار عنادها ما راح يفيدها واللي حوليها واللي تحبهم راح يتضرروا من ابوها قامت وسوت اللي عليها البست تي شرت اسود وتنورة سودة وحطت كحلة خفيفة ع عينها وتعطرت وفتحت شعرها وطلعت من الغرفة شافتها امها وقامت لها
ام مصعب:ها يمه بتنزلين
ميرا هزت راسها و الدموع فعيونها مسكتها امها وباست راسها وحضنتها بقوة:الله يخليك ويحفظك ويسعدك يا يمه تكفين حاولي لنفسك لمصلحتك
ميرا ضمت امها بقوة:عشانك يمه وعشان مصعب
تركت امها ونزلت تحت مشت للمجلس ودقت الباب سمعت صوت ابوها يقولها تدخل دخلت وهي منزلة راسها سمعته يقولها تتقدم وتجلس جمبه جلست بهدوء وهي راسها منزلته سمعته كيف يمدحها مو كانه امس طاقها كف على ويهها كان ودها تقوم وتصفق له وتقول له اهنيك ع التمثيلية يا ابوي..حست بكره لكل شي ابوها وخالد مع ان ماله ذمب بكل اللي يصير وبالاخص حست كره لنفسها لانها تاخذ شي ملك لاختها..حست بابوها يقوم ويستاذن تمنت تتمسك فيه وتقوله تكفى لا تتركني معاه بس تدري شو بيسوي فيها..طلع ابوها وساد الصمت لا هو تكلم ولا هي تكلمت من كثر الهدوء والصمت تقدر تسمع انفاسه واصابعه اللي يدقها بتوتر على ريوله..اخيرا تكلم
خالد:كيفك
ميرا:...
خالد حس بتوتر..شو يسوي..قام واول ما شافته يقوم رفعت راسها وانصدم تم متسمر مكانه ما قدر يتحرك ايه من الجمال والبراءة والاهم انها تشبه مها بس نسخة احلا منها بكثير..جلس على ركبه والدموع متجمعة فعيونه مد ايده وهي تطالعه بهدوء وخوف ومشاعر مختلطة..لمس وجهها والدموع فعيونه تلمع
خالد بهدوء:مها
تجمدت ميرا فمكانها وهي تسمعه يهمس اسم اختها مها..مها..مها..للحين يحبها وابوه وابوها ظلموهم بهالزواج هي بتتعذب ايه وايد خالد وسيم لدرجة كبيرة وشخصيته احلا..تذكرت مها ايام الملكة كيف توصفه وكانه فارس الاحلام اللي كل بنت تتمناه ما تنكر انها اعجبت فيه من كلام مها وتمنت لو تتزوج واحد مثله حست ان هي السبب في موت اختها لانها تمنت واحد مثل شخصيته و وسامته..
خالد:مها انت رديتي لي
ميرا تكملت:خالد
انتبه خالد لنفسه ونزل ايده قام ومشى وقفه صوت ميرااا:خالد الغدا
خالد بصوت مبحوح:ما عليه قولي لعمي شي ضروري حصل واظطريت اروح
ميرا نزلت راسها بحزن:الله معاك
التفت لها اخر مرة ينظرها نظرة اخيرة تمنى لو ترفع راسها..خالد:مها
ميرا رفعت راسها وقالت:انا ميرا يا خالد
ابتسم وطلع شافها اخر مرة حفظ صورتها عدل ركب سيارته وشغلها وحرك بسرعة جنونية..بعد ثواني دخل ابو مصعب المجلس وهو بقمة عصبيته مسك ميرا من شعرها ودفها بقوة على الجدار
ابومصعب:ياكلبة يا بنت ال....شو قلتي له وطلع من عندك مسرع ها
طاحت ميرا ع الارض ما اكتفى اقترب منها وررفسها على بطنها وميرا تصرخ من الالم دخل مصعب و وقف بينهم مسك ابوه وميرا تتالم وامها قربت منها ميرا ما قدرت تحس بشي ولا تشوف شي..حاولت ترفع نفسها وتتكلم بس ما قدرت ابوها رفسها بقوة لدرجة ان نفسها انقطع حاولت تتنفس بس ما قدرت دارت الدنيا فميرا وغمضت عينها..
ام مصعب بصرخة:ماااااتت
...........



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 04:20 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.
.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
.
.
.اتمنى لكم قراءة ممتعة


بدايـــــــــة الجزا الثامـــــــــــــــــن...

واقف في المطار ويدور بعيونه عليهم..طالع ساعته ايه وصل بالوقت ورحلتهم مفروض تكون وصلت طالع البوابة والناس اللي تطلع منها..شوي لمح اخووه وابتسم من قلب اشر لهم وشافه تركي واتجه له وصلوا له واخذ اخوه بالاحضان..

خالد بفرحة:يا هلا والله تو ما نورت الديرة

تركي وهو يضم اخوه:منورة باهلها

تركوا بعض وطالع تركي هند:الحمدلله على السلامة بنت العم عسى استانستوا

هند بحيا:الله يسلمك ويحييك الحمدلله

تركي:يالله مشينا ميت تعب ومشتاق لامي حيل

خالد:يالله امي تنتظركم في البيت باحر من الجمر

مسك تركي ايد هند اللي ماتت من الحيا لان تركي طالعهم وابتسم بحب لهم قرب منها تركي وهمس:ترا
الليله بنبات في البيت وبكرة ان شاء الله اطرش عمال ينظفون بيتنا ونروح له

هزت راسها ومشت معاه بهدوء اخذوا شنطهم وطلعوا للسيارة ركبت هند وررا وتركي وخالد برع يحطون الاغراض بالسيارة ابتسم تركي لخالد وحط ايده على كتفه

تركي:خالد ودي اجلس معك حالك مهو بعاجبني نحفان وذبلان يا اخوي كل هذا زواج

ابتسم خالد بانكسار:الله لا يجيبه من سيرة خلنا نروح البيت

تفهم تركي وضع اخوه ومشى وركبوا السيارة هند على طول طلعت جوالها وفتحته بس كان مفضي

تافففت وانتبه لها تركي صد على ورا وقال:شفيك؟

هند بهمس:تلفوني مفضي كان ودي اكلم اهلي

تركي ابتسم:خليها مفاجاة لهم انا خبرت اخوك فيصل ان رادين وبنروح الليلة نزوهم

هند وفي قلبها تمثيلك صح يا ولد العم..ردت مكانها وهي ساكته طالعت برع ياه شكثر مرتاحة هي اللحين بتكون وسط اهلها وناسها وان شاء الله بترتاح من تركي للابد..بعد نص ساعة صاروا قدام البيت نزل تركي وفتح الباب لهند ومد ايده لها..نزلت وهي مطنشة ايده..

تركي:هند لو سمحتي ما ابي هالحركات يكفي الحالة اللي اهلي فيها بسبب زواج خالد لا تخلينهم يشكون باللي بينا

هند طالعته:انا وانت ما بينا شي لجل حد يشك فشي يا تركي ..ممكن تبعد؟

بعد تركي عن طريقها ودخلت هند البيت..تركي ساعد خالد ينزلوا الاغراض من السيارة دخلت هند من الباب الكبير ولفحتها ريحة البخور..ياه يا حلاة هالبيت برريحته تذكرته قبل لا يصير اللي صار بينها وبين تركي واللقاءات القصيرة اللي كانت تصير بينهم كل ما جت هالبيت حبهم كان بريء وكبيررر وقتله تركي وهو في المهد..نزلت شيلتها والعباية وعدلت شعرررها وعدلت شوي مكياجها..ودخلت البيت شافت عمتها وعمها جالسين في الصالة..

ام خالد بفرحة:يا هلا والله تو ما نور البيت هلا يمه

قربت هند منها وضمتها بقوة ونزلت دموعها ام خالد خافت:شفيك يمه ليش تبكين تركي زعلك

قالت بسرعة:لا لا يا عمتي ما زعلني ولا شي بس وحشتوني حيل

ام خالد ضمتها بقوة بعد وفاة امهم هي اللي كانت تراعيهم هي وسارة وتدير بالهم عليها وتربيهم
وهند كانت صغيرة فما حست بحنان الام الا من ام خالد وكثيرر كانت متعلقه فيها..

ابوخالد تنحنح:احمم وانا هني مالي داعي

تركت هند عمتها وباست راس وايد عمها وهي تسلم عليه:انت النور والخير كله عمي

نزلت نورة من فوق وطيران لعند هند سحبتها من ابوها وضمتها بقو:ياه وحشتيني
يالقاطعة كذا لا تتصلين ولا تسالين ولا شي وحشتيني موت موت موت موت قوليلي كل شي كل شي سويتوه في لندن وين رحتوا شو كليتوا من شفتي وين سهرتوا شو لبستي كل حاجة قوليلي لا تبقيي شي

ابوخالد:ببنت شفيك المرة اللحين واصلة من سفر وانت ترجيها بمواضيع مالها لزمة

هند بضحك:ههه حبيبتي نورة وانت وحشتيني موت والله

دخل تركي:شوي شوي على هنوودتي ترا ما ارضى عليها

نورة تركت هند وطالعت تركي وطيران على حضنه:ياه حبيبي اخوي وحشتني ما قد تصورت بشتاق لك هالكثر وحشتني موت موت موت

تركي وهو يضحك:ههه شوي شوي يا ربي كل هالشوق لي ولا على اللست االلي كنت ترسليه لي اجيبلك اياه

هند:وانا اقول ليش كل يوم يطلعني السوق اثري يتسوق لك

نورة حمر ويهها من الحيا واضحكوا عليها كلهم..بعدها جلسوا لوقت الغدا تغدوا واستاذن تركي بيريح

ام خالد بحنية:يمه قومي ورا زوجك

هند استحت وما قدرت تقول لعمتها لا فقامت بدون جدال

نورة:حرام يمه خليها ابي اسولف معاها اشتقت لها

ابوخالد:نورة

نورة بزعل:خلاص بسكت لا حول..

راحت هند فوق وهي تضحك وصلت فوق وشافت اربع ابواب احتارات اي واحد فيهم تدخل شافت تركي طالع واحمدت ربها انه طلع فوقته..ابتسم لها

تركي:شكلك ضايعه مو

هند بدون نفس:وين غرفتك

تركي حس بالم ليه ما قالت غرفتنا قالت غرفتك اشر على الباب الثاني اللي ع اليمين:هذي

ومشى لها ومشت هي وراه فتح الباب وانتظرها تدخل ودخل وراها وسكر الباب وقال:لعلمك هذي غرفتنا مش غرفتي ولا غرفتك..وبنتم فيها كم يوم ويمكن اكثر

هند لفت له:ليش وبيتي

تركي بنفس النبرة:لان الكهرباء في البيت لسه م موصل ويبيليه لين يتوصل

الغرفة كانت عبارة عن صالة متوسطة فيها كنبتين وتلفزيون وبلكونة وفي بابين واحد فيه الجناح الرئيسي والثاني فيه غرفة بسيطة..شافت تركي يمشي للجناح وهي مشت للباب الثاني

تركي:وين

هند وهي تفتح الباب:بنام..بغيت شي

تركي رفع حاجب:وين ما انا انام انت تنامي

هند كشرت:ليش بالله غصب هو يكفي تحملتك واحنا بلندن م في شي يغصبني انام عندك

تركي وهو ماسك اعصابه بالقو:هند خلي النفس عليك طيبة وتعالي الغرفة وانا ابي احكي معك فموضوع

هند طنشت ودخلت الغرفة وسكرت الباب بالمفتاح راح تركي ودق الباب وهو يناديها بس ما فتحت عصب زود وزاد يدق وهي مطنشته سمعته يتوعدها ضحكت ولفت على الغرفة حلوة اول مرة تدخل هالجزا من البيت مشت تتفحص الغرفة من السرير للدولاب للتسريحة لكل شي فيه كل تفصيل فيه دققت عليه هند لين حست بتعب فصخت اللي عليها وتمت باقل شي ودخلت تحت المفرش وتغطت ثواني ونامت..
في الجناح الثاني تركي كان في قمة غضبه طيب يا هند انا تطنشيني انا اوريك..كنت معك عاقل ومتحمل وقلت ما عليه البنت مكسوة بس اللحين انا بكسرك يا هند وبشوف يا انا يا انت وبجيبك الغصب يا هند حاول ينام بس وين ينام وهو يحس بقهررر من حركاتها تقلب في السرير لين سمع اذان العصر تافف وقام يصلي مشى لغرفتها ودق الباب

تركي:هند قومي صلي اذن

دق زيادة:هند قومي

ولما ما جاه الرد قال:بالطقاق زين

وطلع من الجناح
////////////////////////////////////////
ناصر كان جالس في غرفته يفكر..من يوم مكالمته مع سارة وهو مو على بعض يحس بيجن وهي بهالقرب منه ولا يقدر يطولها رن جواله وعلى طوله رفعه :الوو

سالم:هلا ناصر السلام عليكم

ناصر:هلا وعليكم السلام سالم شخبارك

سالم:الحمدلله بنعمة ناصر تقدر تمرني اليوم المكتب؟؟

ناصر:ايه ابشر ولا يهمك ساعة وانا عندك

سالم:تمام ان شاء الله اشوفك

وسكر الخط قام ناصر بسرعة وغير ملابسه على عجل ونزل تحت شاف امه واخته واخوه عبدالله جالسين سلم عليهم ع السريع وجى بيطلع

ام ناصر:وين يمه

ناصر بعجله:شوي مستعجل يمه عندي موعد مهم

ام ناصر:شو هالموعد يمه

ناصر بعجله:يمممه بعدين اقولك والله مستعجل

عبدالله باستهزاء:وعادت حليمة لعادتها القديمة

قرب منه:شقصدك

عبدالله:والله قصدي واضح ما يحتاج افسررره اكثر يا فهيم

ناصر وهو يغمض عيونه ويستغفر:شوف عبدالله انا بتجاهل كلامك هذا اللي قلته اللحين لانك ياهل وثانيا لانك اخوي ووثالثا لو ما توقف هالاسلوب معي راح تشوفي مني شي ما يعجبك

عبدالله وهو يبى يتكلم قاطعته ام عبدالله:بس خلاص بس انا طفحت منكم وايد سكت لكم حتى وانا قاعدة مبينكم ما تحشموني

عبدالله بحقد قام وقال:شفت من يوم جيت جبت النكد والمشاكل معاك

ام ناصر بصرخة:بس انا قلت

سكتوا الكل ناصر طالع امه وقال بهدوء:يمه انا بستاذن

طلع من البيت بكبره بعد ساعة كان واقف قدام المبنى اللي فيه مكتب سالم نزل ودخل المبنى لقى السكرتير وقاله ان سالم ينتظره بعد دقيقة كان ناصرجالس فمكتب سالم

سالم وهو يوقف:هلا والله تو ما نور المكتب

ناصر وهو يسلم عليه:والله منور باهلها

جلس ناصر و التوتر باين على وجهه وما خفى هالشي عن سالم:ناصر انا راجعت كل الاوراق اللي جبتها لي وتاكدت منها وكلها سليمة مية بالمية

ناصر براحة:يعني بقدر استرجع شكرتي

سالم:بتقدر بس في كثير اشياء في الطريق..انا اقدر ابني قضية وقضية قوية بناءا على الاوراق والمستندات اللي عندي بس انا بحتاج اوراق اكثر..اريد ورقة التنازل عن الممتلكات الي شريكك منصور خلاك توقعه..واحنا لو رحنا للمحكمة يا ناصر تاكد ان لازم استدعيك واستدعيه واي شخص له طرف في الموضوع غير عن اني بضطر اذكر سبب الخلاف وكل شي

ناصر رفع راسه:سوي كل شي اللي تقدر عليه يا سالم مثل ما خسرني حياتي ابي اخسره باقي عمره

سالم ابتسم:خلاص اذن شوف انا بالعادة اخلي العملاء يوقعوا عقد بس بما انك اخ وعزيز علي م
بسوي هالشي بس انا اريد التزامك التام معاي

ناصر:ما طلبت شي اللحين ايش الخطوة الثانية

سالم وهو يطالعه:اللحين اللي بيصير اني بزور شريكك وانت معاي وبنحاول نتكلم معاه وبالعقل نحاول نقنعه يرد لك حقك بدون مشاكل ومحاكم وان رفض وقتها بنروح للخطوة الثالثة..

ناصر:انا جاهز حدد اليوم و الموعد بس احذرك منصور خسيس لابعد حدود يعني كل اللي سواه خلاه يظهر انه شي قانوني عنده معارف كثيرة

ابتسم سالم:وانا لي معارف كثيرة وانا ما بس بنزل منصور للقاع بجر معاه كل شي ساعده في هالشي
ناصر وهو مو قادر يتكلم من الامتنان اللي فيه:مشكوررر والله ما اعرف كيف اشكرك

سالم:اشكرني لما اسلم لك صك ملكية شركتك وقتها اشكرني

ناصر قام:تامرني على شي

سالم:وين اول مرة ما تقهويت وخليتك تروح اليوم ما يصير لازم تتقهوى

ناصر بامتنان:بشرب قهوتك بعد ما تتعشى عندي في البيت اليوم

سالم:اليوم ما يصلح خليها يوم ثاني

سالم:فامان الله

طلع ناصر وهو يحس ان الحياة بدت تدب في قلبه مرة ارسل رسالة لسارة "باقي شوي ويرد كل شي نفس اول حبيبتي" ابتسم وراح المسجد يصلي
////////////////////
في المستشفى ام مصعب كانت شايلة المكان بصياحها ومصعب يحاول يهديها بس ما في امل:يا ويل
حالي عليك يا بنتي بتروحي نفس ما راحت اختك قبل

طلع الدكتور ووقفت ام مصعب وراحت له:ماتت قول لي بنتي ماتت مو

الدكتور:لا يا خالة بنتك ما فيه شي والحمدلله بس في كسور في الضلع وخلص بس غير عن كذا صحتها ممتازة وشوفيها نايمة اللحين

ام مصعب:يالله لك الحمد

الدكتور كلم مصعب:ممكن اتكلم معاك شوي

مصعب:ايه تفضل

ام مصعب:اقدر اشوفها

الدكتور بابتسامة:ايه خالة بس لا توعينها

دخلت ام مصعب الغرفة والدكتور التفت لمصعب:اخ مصعب شوف احنا بالعادة لما تجينا حالات مثل هذي نبلغ الشرطة وتجي تحقق بس انا ما سويت هالشي وحبيت اتكلم معاك اول..اختك تعرضت لضرب او شي؟

مصعب بتوتر:لا لا دكتور هي كذي مرجوجة كانت نازلة من الدرج وانزلقت وطاحت وصار اللي صار

الدكتور بشك:انا ما يحق لي اتدخل و واجبي كدكتور لو تجيني حالات زي هذي ابلغ عليها مثل ما خبرتك قول لي لو في شي انا ما اعرفه

مصعب تاملك نفسه:دكتور اختي بخير؟؟؟

الدكتور:ظاهريا ايه داخليا لا

مصعب:خلاص اجل داخليا لا تحاتي احنا موجودين وان شاء الله تطيب..مسح مصعب على وجهه:ممكن اخرجها؟

الدكتور:ايه ممكن بس بعد ما تخلص المغذي

مصعب مشى للغرفة:خلاص شكرا..

دخل الغرفة وشاف اخته كيف نايمة والالم بايين على وجهها طلع بسرعة من الغرفة واخذ تلفون واتصل على خالد اللي رد عليه من ثاني رنة:الووو مصعب

مصعب:هلا خالد كيفك

خالد:انا بخير الحمدلله وانت

مصعب:الحمدلله..خالد فاضي بغيتك فكلمة

خالد:ايه تفضل قول

مصعب ما عارف كيف يبدا يتكلم:خالد اذا ما عليك امر ممكن تقول لابوي انك تبي تقدم موعد العرس؟

خالد انصدم:ليش في شي؟

مصعب رفع راسه وتنهد وقال:خالد تكفى طلبتك ميرا ان تمت يوم زيادة تحت ظل ابوي حتموت تفهمني

خالد ما فاهم شي:مصعب احكي ايش صار

مصعب:اليوم بعد ما طلعت من البيت ابوي عصب على ميرا ظن انها قالت لك شي وخلاك تطلع من
البيت بسرعة دخل عليها وضربها واللحين احنا في المستشفى لو ما وقفت في وجهه كان بتروح فيها..

خالد خاف:صار لها شي

مصعب تنهد:هي بخير بس عندها كم ضلع مكسور

خالد اخخ:لا حولة ولا قوة خلاص مصعب ما يصير الا خاطرك طيب

سكر مصعب من عند خالد وهو يحس بشبه راااحه وقال فداخله اسف ميرا احسن شي اسويه ابعدك عن ابوي في اقرب وقت ولا بتروحي نفس ما راحت مها..رجع للغرفة وشاف الممرضة تشيل المغذي من ايدها ساعدهم يحطوا مها في الكرسي المتحرك ورجعوا البيت طبعا ابوه ولا عنده خبر من ضربها راح وتركها ولا سال ان صار فيها شي او لا..

////////////////////////////////

حنان كانت ترتب شنطتها وشنطة فيصل لانها بيسافرون الفجر..حست بايد تحاوطها من وررا ابتسمت ولفت نفسها عليه واول ما طاحت عينها على عينه حست بحب فيصل لها..

حنان:متى جيت حبيبي

فيصل ابتسم:توي داخل البيت

مد الظرف لها:افتحيه

خذته وافتحته وشافت تذاكر السفر طالعت فيصل و دمعت عيونها ع طول مسكها فيصل من ايدها وجلسها على السرير وشافها كيف هي على شفى حفرة وتبكي..

فيصل:شفيك

حنان مسحت دمعة:فيصل انا خايفة

فيصل مسك وجهها:من شو خايفة يا عيون فيصل

حنان:خايفة يقولون لنا نفس الكلام

فيصل تنهد:حنان انت مؤمنة بقضاء ربك مو..كوني قوية دخيلك عشان انا اصير قوي معاك لا تضعفي مو اللحين هالوقت بالذات انا وانت لازم نكون اقوياء بعدين مو انت اللي دوم تقولين لي خلك دوم ايجابي في المصايب؟ليش هالكلام ما تطبقينه ع نفسك

حنان:والله ان ايماني بالله كبير واعرف انه يختار لي الاحسن والدليل انت..بس..بس

ابتسم:متفهم خوفك وربي..بس خلينا نروح مش خسرانين شي مو؟ والطب متغير وكل يوم يتطور ليش نياس؟ واحنا في اول المشوار..

ابتسمت بحب:الله يخليك لي حبيبي

فيصل باس جبهتها:وانت لي يا روح حبيبك..قومي نجهز باقي الاغراض لا اسوي شي اللحين تعرفيني ما اتحمل شكلك وانت كذا

ابتسمت بحيا وقامت على طوووول بس فيصل سحبها وطاحت فحضنه باس ايدها وخدها وخشمها وضمها بقووووة لحضنه وووووو ^ــ*
////////////////////////

اليوم انتهت المهلة ولازم ترد على ابوها..فكرت كثير وخلاص قررت انها لازم تخطي هالخطوة وتكمل فيها حياتها..لازم تفكر بالافضل لها ولعيالها..ناصر تحبه وتموت عليه بس ما تقدر تكرر ماساتها معاه وهي ما صدقت خبر انها استرجعت حياتها ما تبي تخسر ابوها مرة ثانية خسرته مرة اولى وتحدته واختارت اللي هي تبيه وهذا هو دمرها..نزلت تحت وهي تدور على ابوها لقته في مكتبه يراجع اوراق دقت الباب ودخلت بعد ما قالها تتفضل

ابوفيصل:هلا بسارة تعالي

دخلت سارة وجلست والتوتر باين عليها:ها يبه عندك شي؟

سارة نزلت راسها وبتوتر:يبه..انا..فكرت..و..

ابوفيصل:سارة حبيبتي قلت لك مهما كان قرارك انا راح اقبله لا تخافي

سارة ابتسمت له:اعرف يبه..انا موافقة

ابوفيصل انصدم ما توقع هالرد توقعها ترفض وتقول انا ما ابي غير ناصر بس قال:صدق؟

سارة طالعته:ايه يبه صدق..بس لي شروط

ابوفيصل:امري شروطك اوامر

سارة:اول شي يكمل ولدي سنة وبعدها اتزوج..ثاني شي اتطلق من ناصر في اقرب وقت واخلص عدتي وبعد السنة اتزوج

ابو فيصل:سارة ما تشوفين ان سنة وايد؟

سارة وقفت:يبه هذا اللي عندي وما عندي غيره ولدي صغير ما اقدر اتزوج وانشغل عنه ابي اتفرغ لعيالي ونفسي اول

ابوفيصل ابتسم:الله يرحمك امنه ربيتي احسن تربية

ابتسمت بالم:الله يرحمها..يبه انت ليش ما تزوجت بعد امي

ابوفيصل ابتسم بحب وهو يطالع صورتها في مكتبه:امك يا يمه ما في مثلها اثنين..وانا ما بغيت اتزوج وحدة ثانية لانكم كنتوا صغاررر لما تووفت وما بغيت اجيب حرررمة تكسركم وتعذبكم فضلت اربيكم انا وام خالد كثر الله خيرها وايد ساعدتني

سارة حست بالم هالشعور بالضبط اللي تحس فيه:وانا هذا اللي حسيت فيه يبه

ابوفيصل:طيب لي وافقتي؟

سارة:ولدي تخيلته يتربى من غير اب..ومن يكبر يلومني

ابوفيصل:ونعم التفكير يمه وسعود رجال ما في مثله

رفعت راسها:اسمه سعود

ابتسم:ايه سعود خلفان ال.....

سارة قلبها دق:والنعم فيه يبه..عن اذنك

ابو فيصل:اذنك معك يمه

وطلعت وابوها جلس يفكر فيها وفي حياتها و وين كانت و وين صارت بنته ضحت بحياتها وحبها وسعادتها عشان عيالها..اتصل على ابو سعود وتكلم معاه وعلمه بموافقة بنته وبشروطها قال ابوسعود بيشاور ولده وبيرد له خبر..

////////////////////////////////

مررروج اليوم مستانسة لابعد حد..درت ان تركي رد من السفر..اتصلت على رقمه الصبح ما رد رسلت له رسالة وهم ما رد..حست بقهر تمنت لو تقدر تسوي شي تبي بس تقهر قلب هند وتركي..خطرت في بالها فكرة قالت تجربها دقت الرقم اللي حفظته من قلب وسمعته يرن انقطع الخط..جربت مرة ثانية وانتظرت رد..بعد كم رنة جاها صوت من بعيد.

مروج:الوو

الخدامة:الوو يس

مرووج:هذا بيت بابا خالد

الخدامة:يس

مروج:وين مدام هند؟؟

الخدامة:مني

مروج وجع كان احد مدرسها ترد بكلمة:اريد اكلمها ناديها..

الخدامة:اوك

راحت الخدامة فوق وكانت هند صاحية من نومها وجالسة في الصالة تقلب في القنوات سمعت دق الباب قامت وتعدلت وفتحت الباب شافت الخدامة..

هند:ايوا

الخدامة:ماما في حد يبي انت تفلون

هند استغربت:انا من

الخدامة:م في معلوم

ونزلت خذت هند لحافها وحطت ع راسها عشان لو خالد جى ونزلت تحت راحت للتلفون وخذت السماعة:الوو

مروج ابتسمت بمكر واخيرا:الوو من معاي هند.؟؟

هند مستغربة الصوت:ايهه انا هند انت من

مروج:انا مروج

هند انصدمت ما عرفت شو تقول كيف تتجرا تتصل وتكلمها باي حق:الوووو هند معاي انت

هند:ايه تفضلي

مروج بخبث:ادور على تركي صار لي فترة ادق وارسل ما يرد موجود عندك

هند حست الدم يغلي في عروقها تمنت لو مروج قدامها تعلمها كيف تتدلع وتتميع في التلفون:لا تركي حبيبي طالع

مروج بحقد:اها اوك عيل بلغيه اني اتصلت وابيه يتصل فيني

هند بكره:ليش ان شاء الله يتصل فيك نسيتي انه طلقك ولا شووو انت وتركي ما بينكم شي فرجاء لا عاد تكلمينه فاهمة

مروج بكبره اكبر:الا بينا حبيبتي وبينا بنت

هند حست وكان احد صفعها على ويهها ترددت الكلمة.بنت..اي بنت..من وين هالبنت..

مروج ابتسمت عرفت انها انتصرت على هند وعرفت ان تركي ما قال لها:هند انت معاي

هند:انت حقيرة وما تستحين على ويهك ما الوم تركي يوم طلقك هالبنت من وين جبتيها تبي تبلين زوجي فيها

مروج تمثل مصدومة:اووه تركي ما قال لك..لما طلقني كنت حامل وما قلت له واللحين درا يا حبي لها تشبه ابوها حيل...

هند خلاص حست انها ما تقدر تتحمل اكثر جلست على الكرسي و دموعها تنزل على خدها..سكرت السماعة بكل هدوء..

مروج تحس انها انتصرت على هند وبدت خطتها في تدميرهم..في هالفترة دخل تركي البيت وشاف هند

جالسة في الصالة تقرب منها:هند

شافها م ترد والدموع تنزل من عينها خاف قرب منها ومسكها:هند شفيك حد صار له شي هند

هند طالعته وحست بكره تجاهه:كذابة مو

تركي استغرب:من كذابة

هند والعبرة خانقتها:مروج كذابة مو

تركي فتح عينه:مروج

هند وقفت وصرخت:كذابة مو قول لي تكذب

تركي طالعها وقال:هند وطي صوتك

هند دفته بقوة وركضت ففوق للجناح دخلت الغرفة وسكرت الباب وراها..شوي ولحقها تركي مو فاهم السالفة..دق الباب يحاول فيها تفتحه بس ما في امل..يسمعها تبكي وبس تردد كذب كذب كذب..خاف عليها ما عرف شو يسوي دخل غرفته وهو يمسح على شعره شو كذب ايش اللي صار عرف ان الطريقة الووحيدة يكتشف فيها انه يكلم مروج..اخذ تلفونه واتصل مروج شافت الرقم من هنا وخافت من جهة على طول سكرت تلفونها بكبره تركي عصبيته شينة وممكن يدفنها حتى لو ما يقدر يطولها..انقهر تركي انها سكرت التلفون وعرف انها مسوية مصيبة وههي سبب الحالة اللي هند فيها ما عليه يا مروج انا لك...طلع من الغررفة وراح دق باب غرفة هند ما سمع لها صوت خاف لا يكون سوت بنفسها شي دق الباب يناديها بس ما في جواب نزل بسرعة تحت وراح للحارس وقال له يعطيه مفاتيح البيت كلها وعطاه صعد فوق مرة وحاول مع المفاتيح اللي عنده يفتح باب الغرفة..اخيرا بعد خمس دقايق من المحاولات فتح الباب..دخل الغرفة وانصدم من اللي شافه..كل شي في الغرفة متناثر ومكسور..دور بعيونه عليها ما لاقاها سمع صوت انين تقرب منه وشافها جالسة على الزاوية ومتكورة على نفسها وتبكي بصمت..قرب منها وشغل الابجورة وشافها..حس بقلبه ينقبض..اول مرة يشوف هند في هذي الحالة..ما عرف كيف يتصرف وامه وابوه ما موجودين ايش يسوي نزل لمستواها تقرب منها وهمس تركي:هند تسمعيني

هند:اه

تركي رفع خصل كانت نازلة على وجهها حس بكره تجاه مروج وتجاه نفسه اكثر..تحسس جبهتتها وشاف حرارتها مرتفعة زاد الخوف بقلبه يا ربي شو اسوي شالها وحطها على السرير وقام بيطلع من الغرفة سمعها تقول..

هند:حرام عليك..انا احبك تسوي فيني كذيه..ليش

طالعها بالم وانعصر قلبه ضرب الباب وقال:انا لك يا مروج ان ما خليتك تندمين م اكون تركي..

طلع من الغرفة و توجه لغرفة نورة دق الباب ودخل شافها جالسة على اللاب وحاطة السماعة اول ما شافت وجهه نزلت السماعة و وقفت بخوف:تركي شفيك

تركي بخوف:نوررة هند تعبانة

نورة مشت ودفته عن طريقها مشى وراها:شقصدك تعبانة شصار فيها..

تركي:ما اعرف شفيها نورة تكفين شو نسوي

نورة دخلت الغرفة بغت تروح الجناح بس تركي قالها:مو هنا تعالي غرفة الضيوف

استغربت نورة ليش غرفة الضيوووف..دخلتها وانصدمت من حال الغرررفة وقفت و طالعت تركي وشافت توتره ما حبت تساله لان شافت هند متكورة في السرير وتان..قربت منها وحطت ايدها على
جبهتها..

نورة بحنان:هنودة حبيبي شفيك تعبانة

هند تهذي:نورة انا احبه مو..ليش يعذبني

طالعت نورة تركي بقوة وقالت:قوم نوديها المستشفى حرارتها مرة مرتفعة

هز راسه وراح جاب لها عباية وشيلة لبسوها وشالها تركي لتحت دقايق ونورة نزلت وراهم ركبوا السيارة وحركوا للمستشفى..

//////////////////////////////////

خالد من يوم سكر مصعب من عنده يفكر شوي يسوي..هو ما يبي هالزواج خلقة من الله..بس مصعب نشده فشي وميرا مالها ذمب باللي يصير لها وهي بنت صغيرة ولازم يحميها من ابوها ومن كلام مصعب هو ما قدر يسوي هالشي فالحل الوحيد انها تطلع من بيت ابوها وترتاح منه..ركب سيارته وهو يطالع الساعة يعرف ان ابوه يجلس في الشركة لوقت متاخر بعد ساعة كان واقف قدام مكتب ابوه دق الباب وجاه صووت ابوه..فتح الباب ودخل..تقدم وهو يحس من كثر ما قلبه يدق ما يسمع شي غير دقات قلبه..طالع المكتب الفخم واللي يدل على ذوق ابوه الرهيب..جلس على الكرسي وهو ينتظر ابوه يخلص يملي اوامره على الموظف اللي واقف جمبه والخوف باين عليه طلع الموظف والتفت ابوه يكمل الاوراق اللي قدامه سكت خالد ينتظره يتكلم

ابوخالد بعد فترة:خير خالد جاي تطالعني

خالد حس بتوتر:الخير بويهك يبه..انا جيتك فموضوع

ابو خالد رفع راسه وقال:ان رديت للسيرة مرة ثاني انا اقولك اياها من اللحين اطلع من هنا احسن لك.

خالد:لا يبه..مش الموضوع اللي فبالك..انا جيتك اقول لك اني اريد اقدم العرس

ابوخالد نزل نظارته انصدم بس ما بين هالشي لخالد:اعجبتك

خالد بسخرية:ايه مرة

ابوخالد:تتمصخر؟

خالد:ايش بقى لي اسوي

ابوخالد بنبرة صارمة:احترمني يا ولد

خالد نزل راسه ورد رفعه:السموحة..ايش قلت؟؟؟ اتوقع ان زواجي مو زواج تقليدي وكل شي صار
بسرعة فما اشوف في مانع اننا ناجل الزواج اخوي ورجع الحمدلله

ابوخالد قاطعه:خلاص الخميس هذي الزفة

خالد قام:مشكور

ومشى للباب بيطلع وقفه ابوه:خالد..انا اللي اسويه لمصلحتك ما اسوي هالشي لسبب ثاني

خالد هز راسه وطلع من المكتب ركب سيارته واتصل على مصعب اللي رد عليه بعد رنتين:مصعب
مصعب:هلا خالد

خالد:هلا فيك..كيف ميرا؟

مصعب تنهد:نامت بصعوبة بس الحمدلله بخير

خالد حس بالم:طيب الزفة تحددت هالخميس..

مصعب ما عرف شو يقول ما تمنى فحياته يسوي هالشي بس غصب عنه هو يداوم في الجيش ومعظم وقته مو في البيت من بيحمي اختته من ابوه يكفي امه ما سلمت:خالد مشكور

خالد بقوة:ما تشكرني هذي زوجتي وبسوي كل اللي بوسعي عشان احميها

مصعب غمض عيونه:شهم والنعم فيك..ياللله خالد اخليك

خالد:مع السلامة..

./////////////////////////في المستشفى..
رايح جاي في الممر وهو مرة قلقان ما عارف ايش بيصير فيه لو صار في هند شي..تنهد من قلب اللحين عرفت شعورك يا خالد لما تعبت مها..صعب تحب انسان وتكون انت السبب في عذابه..بس لحظة..هند قالت ان هي تحبني شقصدها من هالكلام..وشقصدها اني عذبتها..ياههه يا هند ما تخيلت ابد ان حياتنا بتصير كذا..توقعت بس عناد منك وبتليني..بس كل شي ضدنا يا هند كل شي..انا وانت يمكن ما مكتوبين لبعض..مشى وطلع جواله وحاول يتصل فيها شافه بعد مسكر ارسل لها مسج "طيب يا مروج تلعبين هاللعب الوصخ معاي..انا لك وين بتروحين عني..احسن لك تفتحين التلفون ولا بتشوفين ايش اسوي لك لا تحسبين ما اقدرر اوصل لك". شاف الدكتور يطلع من غرفة هند وركض له عطول ونورة معاه

تركي بخوف:طمني فيها شي

الدكتور:الحمدلله بسيطة حرارتها كانت مرتفعة والحمدلله جبتوها هنا عطيناها مغذي والحين هي بخير وصحت وتسال عنكم بعد

تركي براحة:الله يريحك يا دكتور..ما تعرف ايش السبب اللي خلا حرارتها ترتفع؟

الدكتور:والله هي كانت وايد تهذي لما جت هنا والظاهر انها مرت بصدمة نفسية اثرت فيها وخلا حرارتها ترتفع الجسم له طرق كثيرة في انه يتعامل مع الصدمات النفسية فيه ناس تجيها انهيار عصبي وفي ناس تفقد عقلها وفي حالة زوجتك حرارتها ارتفعت والحمدلله انها جت على كذا

نورة:الحمدلله ممكن نشوفها

الدكتور:تفضلوا بس لا ترهقوها ويفضل انها ترتاح وتبتعد عن ايش يتعبها

نورة طالعت تركي لما الدكتور قال اخر كلمة وفهم عليها دخلت نورة الغرفة وشافت هند متمددة
وشعرها متناثر على الوسادة كان شكلها جدا حزين..كانت للحين تشهق من كثر البكى اللي بكته..قربت نورة منها وحطت ايدها على شعر هند..وهند لفت عليها على طول ونورة ابتسمت لها

نورة:الحمدلله ع سلامتك روعتي قلبي

هند ابتسمت بالم وجت بتتكلم شافت تركي يطل من ورا نورة ويبتسم لها:الحمدلله ع السلامة الغالية خوفتيني

هند من شافته واسمعت صوته هددت بنوبة بكاء ثانية طالعته نورة وقالت بقوة:تركي ممكن تطلع
تركي نزل راسه:بس..

نورة:ارجوك

طلع تركي ونورة ضمتت هند اللي تمسكت فيها وبكت من قلب:نوررة..ليش كذا يصير فيني..نورة انا احبه..وايد احبه..ليش كذا يخوني نورة..

نورة بعدت هند ومسكت راسها:هند شو اللي صار بالضبط

هند حست انها مكتومة وما تقدر تتكلم بس ودها تقول لنورة كل شي:نوررة انا تعبانة ابي ارتاح

نورة:خلاص ارتاحي ومن تصيري بخير بنتكلم

غمضت هند عيونها ونامت..اما تركي طلع من الغرفة وهو يحس بكرره تجاه مررروج طيب انا اوريك يا مررروج ان ما خليتك تندمين على اللي سويتيه في هند وتبكين بدل الدمع دم مثل ما بكيتي هند ما اكون تركي..و طلع من المستشفى وهو في باله يررربي هالحقيرررة اللي تتسمى مروج ركب سيارته وبسرعة جنونية وصل لبيتهم..ما اهتم للوقت لو متاخر او لا..نزل وحتى ما سكر السيارة وتوجه للباب..دق الجررس وثواني طلع له الهندي وقال له انه يبي يقابل مروج دخل الملحق بدون لا ينتظرر الهندي يقوله يدخل ثواني رد الهندي وقاله ان المدام رفضت تشوفه..شياطين تررركي طلعوا برراسه قام وتوجه لمدخل الفيلا وهو فداخله متوعد فيها..فتح الباب وباعلى صووووته نادى "مررروج يا زفت"

كتتتتتتتتتتتتتتت////////////////////////

انتهى الباررررررت اتمنى ينال اعجااابكم واتمنى منكم النقد والررردود اللي تفرررح النفس وتوقعاااتكم...للروااية وللابطااااال...

اتمنى لكم قراءة ممتعة




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-15, 03:00 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




وهذا البارت لا تحرموني من ردودكم و ارائكم اللي تهمني كثير..
.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
.
.
.
.


بدايــــــــــــــة الجــــــــــزأ التاســـــــــــع
/////////////////////////

تركي واقف في صالة بيت اهل مروج وهو يحس من زود العصبية اللي فيه بيذبحها..طلعت ام مروج من المطبخ وهي متروعة من الصوت وقفت لما شافت تركي وحالته تقربت منه شوي وقال:تركي خير يمه شفي

تركي وهو ما يشوف قدامه وبصررخة:ووووين الزززززفت بنتك وينها

ام مروج بخوف وقلبها يرعد:خير يمه هدي وقول لي شو سوت وانا اربيها لك

تركي وهو يدوررر:لا انت هاتيها لي وانا اررربيها

ام مروج بخوف زوجها مسافر رحلة عمل و ولدها طالع شو بتسوي هالمجنون من يوقفه:تركي تعوذ من ابليس يمه وقول لي شو صاير..

تركي غمض عيونه واستغفر فتحها ولمح ظل على الدرج على طووول صعد الدررررج مروج لما اسمعت صوته اول من دخل البيت نزلت على الدرج تشوف بس تخبت في مكان ما يقدر يلمحها بس تحركت ولمح ظلها اول ما شافته طالع خافت وقامت بس تركي كان اسرع منه ومسكها من زندها وصررخت من الالم سحبها تركي لتحت الصالة ورماها بقوة على طرف الدرج قربت منها امها ومسكتها وتمسكت فيها مروج

ام مروج بصرخة:حررام عليك انت كيف تدخل علينا كذا البيت قلت لك قول لي شو سوت وانا اتحاسب معاها

تركي بقهرر:ارتحتي اللحين يا زفته..انا كلمتك اكثر من مرة وقلت لك ابعدي عن وعن زوجتي واكسري الشر بس لا انت دومك خبيثة نفس ما تزوجتك وطلعتي خبيثة وخنتيني مع حثااااالة ما شبعتي من الللي جاك مني ذيك الليلة صح؟؟ شكلك تبين تتذكرين يا مررروج

قرب منها ورفع ايده وبحركة لا اراديه غطت مروج ويهها امها ضمتها بقوة وصررخت:تررررركي لا

هني دخل اخوها مازن وشاف تركي واقف فوق اخته ورافع ايده ركض لهم ودف تركي اللي طاح على الارض وصرخ فيه:انت مجننننووووون

تركي وقف وصرخ:ايوا مجنون..مجنووون لاني عرفت وتزوجت اختك الحثالة الوصخة ومجنون اكثرررررر اني اخلي بنتي تعيش لحظة وحدة تحت ظلللها والله لا اخذها يا مروج واحرمك تشوفيها انا كنت طيب يوم قلت باخذها وبسمح لك تزوريها بس اللحين انسي ان لك بنت عندي فاهمة والله يا مروج ثم والله ان بس مجررد تفكير فكررتي تنطقين اسم هند لا اوريك من تركي يكون..ربك رحمك وحماك بدخلة اخووووك بس انا لك يا مروج انا لك..واعتبري بنتك ماتت فاهمة..

مروج صرخت حست انها بتموت لو فقدت بنتها الشي الوحيد الحلو في حياتها تقربت من تركي وباست رجله وتمسكت فيه وهي تترجى:لا تكفى تركي تكفى طلبتك بنتي لا تحرمني منها تكفى

تركي رفسها باقوى ما عندها تقرب منه مازن ومسكه من ايده:لو سمحت اطلع برررا

تركي نفض ايده من مازن:بطلع بس قبل اخذ بنتي معي..

طلع فوق ومازن ومروج وام مروج ورراه مروج مقطعة نفسها من الصياح ومازن يصارخ عليه وتركي مطنشهم كلهم يفتح باب باب ويدور على بنته لين وصل لغرفتها ومروج ركضت و وقفت على الباب تمنحه وهي تبكي دفها من طريقه وفتح الباب..ودخل..شافها نايمة مشى لها وخذاها فحضنه وطلع من الغرفة ومروج تبكي وتترجاه وتتمسك فيه..بس تركي سفه فيهم كلهم ونزل وطلع من البيت بكبره مروج انهارت واغمى عليها..

ام مروج:حسبي الله ونعم الوكيلللل..

مازن:انا اورريك..

وصل تركي لبيت اهله فسرعة جنونية وهو يطالع كل شوي بنته اللي نايمة بهدوء..وقف السيارة ونزل وهو شايلها تنفس وهو ما يدري شو يقول لاهله ولا كيف يقول لهم توكل على ربه ودخل البيت..شاف امه في الصالة وابوه جمبها جالسين يتقهوو..ام خالد اول ما لمحت البنت الصغيرة قامت وركضت لولدها

ام خالد:بسم الله يمه تركي بنت من ذي

تركي وهو يبتسم ويسلم على امه:يمه اجلسي بقول لكم انت وابوي شي

ام خالد راحت وجلست نزل تركي لمار على الكرسي وغطاها وجلس جمبها..

ابوخالد:تركي تكلم من بنته

تركي طالعهم:بنتي

ام خالد وابو خالد طالعو بعض وانصدموا وعرف تركي انه فهموه غلط تكلم بسرعة قبل لا ينفجر ابوه هذي بنتي من مروج

ام خالد بصدمة اكبر:مروج ليش انت رديتها من ثاني

تركي هز راسه وهو يطالع بنته:مروج لما طلقتها كانت حامل وخبت هالشي علي..واهلها بعد..وقبل زواجي بيوم اتصلت فيني وقالت لي ظنا اني راح الغي زواجي بهند واردها لي عشان البنت..

ام خالد ارتاحت وعصبت بنفس الوقت:هذي كيف تتجرا

ابوخالد قاطعها:انت تاكدت انها بنتك؟

تركي:ايه اليوم اللي عرفت فيه رحت وخذيته للمستشفى وعملت الفحوصات هذي بنتي يبه..حفيدتكم

ابوخالد عصب كيف يتجرا ابو مازن يخبي عليه وهم بينهم شراكة سنين حتى بعد عملة بنته الوسخة ظلوا يشتغلوا مع بعض ولا مرة طرى ان له حفيدة ورق قلبه بنفس الوقت للبنت الي نايمة ببراءه ام خالد الود ودها ترقص من فرحتها لها حفيدة..قامت وشالتها لحضنها وهي تبوسها وتضمها ونزلت دموعها قهر

ام خالد:كم عمرها؟شو اسمها

تركي ببتسامة توقع الاسوء بس الحمدلله جت على كذا الدور والباقي هند:اسمها لمار يمه وعمرها سنة

ام خالد طالعته وردت تطالع تركي:لمار بنت تركي

ابوخالد تقرب منها وطالعها وابتسم:الحمدلله ربي بلغني اشوف عيالكم

تركي قام وحب راسه:الله يطول بعمرك يبه ونترس لك البيت يهال

ابوخالد:الحمدلله

ام خالد قامت وهي شايلة لمار:الليله اخليها تنام عندي

تركي:يا ريت يمه انا بروح المستشفى اجيب هند ونورة

ابو خالد بخوف:خير شفيهم

تركي:كل الخير تعبت شوي هند ووديتها المستشفى تغير جو لا غير

ام خالد:الحمدلله..تركي ليش جبت لمار؟ في شي صاير؟

ابو خالد:خلي الكلام لبكرة ودي البنت تنام وانت رح جيب اختك و مرتك

تركي والتعب باين عليه:ان شاء الله

وطلع من البيت..
.................................................\ \\\

عبدالعزيز كان في غرفته يفكر ومتشوق لابعد حد لبكرة عشان يروحون يخطبون له نورة..جلس يفكر ويتذكر شكلها لما شافها يوم العرس كيف دخلت قلبه بقوة وخلعت كل القيود اللي كانت فيها..حبها ايه حبها من اول نظرة الا وعشقها مو حبها بس..حس ان هي ممكن تكون شريكة حياته..سمع دق على الباب

تعدل فجلسته وقال:ادخل

دخلت غالية كعادتها مرجوجة:روميو زمانك امي تقولك تعال تعشى

رمى الوسادة عليها:روميو ياخذك

غالية بوله:اههههههه يا ليت والله ونسافر على الحصان الابيض

رفع وسادة ثانية ورماه فشكلها:لا حيا ولا مستحى

غالية وهي تحرك حواجبها:احسن قدامكم ولا من وراكم ها

قام لها وشد اذنها وهي تصرخ:انت ليش كذا مرجوجة ليش ما طالعة على اختك

غالية:تصدق مليت من هالاسطوانة وبعدين عزوز انا عمري 20 سنة ماله داعي يعني تعاملني كاني ياهل يطيح برستيجي بعدين

عبدالعزيز وهو يشد زود:اسمي شو؟

غاليه بدلاخة:عزوز

زاد الشد:من؟

غالية:اههه الله ياخذك عبدالعزيز

تركها ومسح ايده كانه لمس وصخ:ايه كذا خليك شاطرة

طالعته بقرف:وجع ان شاء الله

عبدالعزيز تقرب منها يبى يمسكها بس شررردت بسرعة تحت سمعها تصرخ من تحت والله لا اعلم عليك ابوي ويربيك عزززوززز ضحك على خبالها ونزل وراها تحت عشان يتعشى..
..................................
سارة كانت تحس انها غلطت غلطة كبيرة في القرار اللي اتخذته لو عرف ناصر ممكن يصير فيه شي..دخلت بنتها وهي تبكي مدت ايدها لها وركضت الريان لحضنها مسحت سارة على شعرها وقالت بحنيه:شو مزعل الحلو

الريان وهي تبكي:ابي بابا

سارة من قلب:اه حبيبتي لو تعرفي شكثر انا ابي ابوك بعد..

رفعت الريان راسها وقالت لها سارة تغير مودها:تبين ايس كريم؟

هزت راسها بقوة بلا بوزت سارة:شو عيل تبي الحلوة؟

الريان:بابا

سارة تنهدت:من وين تشوفين بابا..

الريان:نروح عند يدوه

سارة غمضت عينها ليتك تفهمين شكثر الموضوع صعب على امك..شافتها كيف تبكي ومصرة رفعت تلفونها واتصلت بعد ثالث رنة جاها صوت عبير..

عبير:الوو هلا والله تو ما نور تلفوني

سارة بضيقة بس ضحكت:ههههه منور باهلها كيفك عبير

عبير:الحمدلله بخير وانت

سارة:انا بخير الحمدلله..ممم عبير

عبير:امري عيون عبير

سارة:الريان تبكي حيل تبي تيجي تشوف........(خنقتها العبرة)

عبير حست عليها:طيب هاتيها وتعالوا هو في البيت

سارة غمضت عيونها بالم:طيب

قامت ولبست وجهزت عيالها سلطان والريان كان اليوم عيد لبتسهم احلا لبس عندهم ورتبتهم..ونزلت تحت..شافت اخوها محمد جالس في الصالة وصفر لما شافهم

محمد:واااو شو هالشييياكةة

الريان ركضت لحضن خالها اللي شالها ولاعبها وسمعها تقول:الوح اثوف بابا

طالع محمد سارة وتكلمت بسرعة:من الصبح وهي تبكي تبي ابوها وقلت اوديهم له وكلمت عبير و...

محمد نزل الريان:خلاص دقايق وانا عندك

سارة:بس

محمد:لا بس ولا شي انتظريني جاي

صعد فوق وغير ملابسه نزل ولقى سارة جالسة ومنزلة راسها للارض:يالله مشينا

طالعته وقامت بهدوء ركبوا السيارة وبعد 20 دقيقة كانوا واقفين قدام بيت اهل ناصر..دق قلبها وبدى يدق بقوة من دخلو الحارة بس اللحين من كثر ما هو يدق بيتوقف.شافته يطفي السيارة يعني بينزل يا ربي..نزلت معاه بهدوء تقدمها ودق الجرس شوي طلعت الخدامة وقالت لهم يتفضلوا..دخل محمد المجلس وهي راحت داخل الصالة ورا الخدامة..من دخلت البيت وهي تحس بحنين لكل شي فيه..هالبيت قد ما هو صغير الا انه ضم احلا ذكريات حياتها..شافت عمتها ودمعت عينها راحت لها بسرعة وضمتها بقوة

ام ناصر:كذا يمه تقاطعيني من ولدتي سلطان وانا شفتك وشفته مرة

سارة بخجل نزلت راسها:معليش عمتي سامحيني انت عارفة الظروف كيف

ام ناصر:ما عليه ناوليني اياه اشوفه

مدت لها سلطان وخذته بحضنها وهي تحبب فيه وتبوسه..شوي ونزلت عبير من فوق ولما شافتها سارة فرحت قامت وضمتها وسلمت عليها وجلسوا

عبير بهمس:ترا طلع راح المسجد واللحين بيجي

سارة نزلت راسها:تمام

عبير مسكتها من ايدها وقالت:تعالي ابيك شوي

ام ناصر:وين رايحين

عبير وهي تجر سارة:اللحين يمه نيجي تونسي مع الريان وسلطان

ودخلوا لصالة منعزلة شوي وجلسوا

عبير وهي تطالع سارة:سارة شفيك؟ من جيتي وانت حزنانة

سارة بتوتر:تعرفي عبير هذي اول مرة اشوفه من بعد..

عبير حطت ايدها وقالت:اعرف فاهمة بس ليش التوتر ترا هذا زوجك

سارة بحزن زوجي..زوجي اللي ابوي بيطلقني منه ويزوجني غيره..اه عبير لو تدرين باللي بيصير بيني وبين اخوك بتكرهيني:ادري بس

عبير ابتسمت:انا فاهمة وحاسة بس انتوا تحبوا بعض وناصر كثير متعلق فيك والدليل اول ما وصل من السفر سال عنك قبل اي شي

رفعت راسها وطالعت عبير:جدد

عبير هزت راسها:ايه

سارة بحزن:تدرين بصراحة شكثر انتظرت لهاللحظة وشكثر تحمست وتشوقت لها لمن حنت علي الريان اجيبها..بس احس وايد اشياء بينا تغيرت وحواجز كثيرة انبنت بينا

عبير ابتسمت:ايه بس بايدك انت تنهين هالحواجز..

سارة سمعت صوت ولدها يبكي قامت للصالة وقامت وراها عبير طلعت وهي ما منتبهه واول م اوصلت للصالة وقفت متنحة وهي تشوف ناصر شايل سلطان ويهدي فيه وقفت تطالعه وتحس كان الزمن وقف وبس هم موجودين هني..تمنت لو تقدر تركض لحضنه وتضمه وتقول له شكثر جرحها والمها وشكثر وحشها خذت وقتها وهي تتامله..يااااااه شكثر نحفاااااااااان..شكثر متغير..ناصر حس بحركة وررراه لما دخل وشاف عياله في الصالة حس بفرحة ما قد حسها حس انه لاول مرة يشوفهم ويشليهم..ضم الريان اللي لزقت فيه وما عاد تركته ولما شاف سلطان وليده الجديد وليده اللي ما كان موجود حتى يحمله لاول مرة وياذن فاذنه ويسميه ما كان موجود لاحلا لحظات تمر بحياة بني ادم..ضمه وشم ريحته وشاله بس سلطان ما عرفه وتم يبكي اكيد ما تعرفني يبه انا غريب عنك انا مو ابوك..حاول يسكته لان امه دشت تصلي بس ما في امل..حس بحركة وراه وشم ريحة حافظها لو يشمها بعد عشر سنوات يميزها التفت وشافها واقفة تتامله والدموع تتجمع في عيونها..حس بالكون سكن وان هاللحظة صارت بس له ولها..كل واحد فيهم يعبر عن شوقه واحتياجه للثاني بعيونه..شاف وايد اشياء بعيونها والاهم شاف الحزن..شكثر تغيرتي يا نظر عيني نحفتي والهالات خفت جمال عيونك وشعرك فقد بريقه الالماسي ووجهك وبسمتك فقدوا الحياة..كل هذا بسبب يا روح الروح..بسببي..حس ان الكلام عنده مخنوق وده يكلمها يسمع صوتها بس ما في مب قادر يتكلم يحس الصوت انكتم وهو يحاول يتكمل شاف عبير تتقدمه وتشل منه سلطان اللي سكت اول ما شالته وبهدوء سحب الريان معاها للمطبخ وبقوا هما الاثنين بهالحال في الصالة..ناصر شفيك هذي زوجتك شريكة حياتك الانسانة اللي حبيتها ليش تتصرف وكانها غريبة عنك..سارة حست باحراج من نظراته وخصوصا هي كذا حالتها ما تعودت يشوفها كذا تعودت دوم تكون كاشخة له وباحلا طلاتها لعبت بطرف شيلتها بتوتر وهي تنتظره يتكلم ينطق يقول شي..

ناصر بعد صمت:كيفك غلاتي

سارة هالصوت..يا ناس هالصوت ما تفهمون شكثر ياثر فيني هالحس هالانسان بكبره ساكن فيني شلون اعيش مع غيره ولغيره شلووون علموني نزلت دموووعها بقووووة وحست انها راح تنهاااار ناصر ما تحمل دموعها ركض لها ولمها لحضنه وسارة ما صدقت تمسكت فيه باقوى ما عندها وبكت الفراق والالم بكت كل شي حلو وم حلو مرت فيه بدونه حست انها فقدت الام والحبيب والصديق من بعده..تمسكت فيه وهو تمسك فيها..ناصر يا ناس هذي حبيبتي هذي قلبي وقطعة من روحي شلون افترقنا والله ما ادري الظروف والحياة والقدر فرقنا لجل يمتحن حبنا بس انا رديت وما استسلمت انا رديت لك ولعيالنا من شفت دموعها حسيت وكانها سكاكين بقلبي تذبحني انا السبب فكل اللي يصير لك ما قدرت اقاوم بعدها عني رغم قربها..ركضت لها ولميتها لحضني حسيت اني الم طفلة صغيرة فقدت امها وابوها لميتها بكل ما عندي وتمسكت فيها..مسحت على شعرها وانا اسمع بكاها المخلوط بشهقات..

ناصر:خلاص انا هني وما راح اروح مكان

سارة وكان شي لدغها ابتعدت عنه بقوة ناصر وهو يطالعها تبتعد عن حضنه اللي صار فارغ منها..طالعها ما يقدر يلومها اللي مررها فيه مو هين بس يبيها شو يسوي غصب عنه اللي صار لها..تقدم منها وهي تبتعد عنه قالت بضعف..

سارة وهي تمسح دموعها بقوة:انا..انا لازم اروح محمد برع ينتظرني

ناصر وهو يطالعها ويطالع توترها يحاول يقرب منها لجل يكلمها بس هي تصده:سارة اهدي خلينا نتكلم

سارة وهي شبه منهارة:دخيلك خليني اروح وين عيالي دخلت المطبخ وشافت الريان تاكل ايس كريم وسلطان مع عبير..مشت لها وخذت سلطان منها

عبير بخوف:سارة شفيك

سارة حاولت تبتسم:ما في شي عبير مضطرة اروح

ومسكت الريان:يالله ماما نروح لجدو

الريان:ما اليد اليد بابا

سارة وهي شو ترد تبكي:الله يخليك يا امي خلا لجدو بكرة اجيبك لبابا

وبدت الريان تصيح عناد عبير رحمتها ومشت للريان شالتها وكلمتها وهدت وطلعت معاها لما طلعوا للصالة ناصر كان طالع شبه ارتاحت بس خافت وين راح كان ودها تلمحه ولو لمرة تحفظ ملامحه شكله قبل ما تفارقه ..اه يا ناصر سامحني على التضحية وصلت للباب وطلعت للحوش واتصلت على اخوها محمد يطلع وراحو للبيت..
...................
تركي من اخذ هند ونورة من المستشفى و الهدوء يسوووود السيارة..حاول يكسر الصمت بانه يسولف بس هند كانت ما ترد عليه لمن يكلمها ونورة كانت تبقي اجاباتها مقتصرة معاها..وقف عند مطعم وقال بعفوية

تركي:شرايكم بعزززومة حلوة من تركي

نورة طالعت هند اللي حالها مو عاجبها وردت تطالع تركي:مشكور اخوي خليها مرة ثانية ردنا البيت احين

هز راسه وحرك السيارة للبيت وصلو البيت ونزلوا كلهم راح لهند ومسك ايدها وهي ما اعترضت ابد مشت معاه بصمت تطالعه وتطالع وجهه اللي حبته وعشقته وحفظته ودمعت عيونها..انا شو سويت لك يا تركي لجل تعاقبني بهالشكل..جزاي اني حبيتك..دخلوا البيت واول ما شافتهم ام خالد قامت لهم بسرعة خذت هند لحضنها وتتفحصها..

ام خالد بخوف:يمه انت بخير فيك شي

هند بتعب ابتسمت:سلامتك يمه ابد بس تغير جو وتعبت شوي

تركي من سمع صوتها فز قلبه يا زين هالحس بس قرب منها وحط ايده على كتفه:لا تخافي يمه الطبيب طمنا عليها وقال سخونه وتعدي بس نهتم فيها شوي..وانت تدرين عاد هند دلوعة

هند بداخلها اه يا تركي ولك عين بعد اللي سويته فيني تتكلم وتنكت وتقرب مني هالقرب..ما قدرت تبعد عنه قدام عمتها عشان ما تشك بشي وهذا اخر شي تبيه سمعت ام خالد تكلم تركي بس هي اللي تسمعه صدق او لا

ام خالد:يمه لمار صحت وعطيتها اكل وبطلوع الروح ردت تنام

تركي بتوتر وهو يطالع هند:ايه الحمدلله يمه شكرا

طالع هند:نروح لغرفتنا ترتاحين

هند من غير ما ترد عليه تحركت للدرج منو لمار لا يكون بنته وجابها هني ..طيب كيف يعني حتى عمتي تدري عنها وكلهم خشو عني ليش كذيه حست فيه يحاوطها من ورا التفت له وعيونها مليانة دموع واول ما طاحت عينها فعينه بكت..ضمها تركي بقوة..يدري انها انجرحت حيل من اللي عرفته بس شو يسوي الكلبة مروج قالت لها قبل ما يقول لها هو..

تركي بحنان:سامحيني هند ما كان القصد اني اخبي عليك و ربي بس كنت انتظر الوقت المناسب حتى اقولك

هند بعدت عنه بسرعة وطالعته لو كان في فقلبها ذررة شك في ان كلام مروج صحيح اللحين تاكدت:يعني الكلام صدق موو..

تركي قرب منها:هند اهدي شوووي تعالي اكلمك خليني افهمك..

هند بهستيريا:شو تفهمني ها..شو..تكلم..انك حتى وانت متزوجني تخوني...ان حياتي تدمررررت وانت وطليقتك السبب فيها...كل شي حلو تمنيته معاااك مات..ماااات وانتوا السبب..انتوا السبب يا ترركي..وانا مستحيل اسسسامحك
مستحيل..انت من اليوم ورايح ما تحل لي تفهم..

تركي قرب منها مقدر شعورها ووضعها بس ليش تكبر الموضوع وهو مو مستاهل:هند اهدي انت تعبانة ارتاحي وانا اافهمك كل شي ولك اللي تبيه

عصبت:انا مو ياهل فاهم..مو ياهل...لا تكلمني وكاني ياهل انت..انت..انت حقيرررررر..انت مو ررررجال..هالييييهال من وين جت..هااا قول لي..كيف جت هاليهال وانت طلقتتتتها!!!

تركي مو معقول اللي تقوله هذي انجنت ايش تقصد انا مهما كان عمري ما اغلط هالغلط بدون احساس صفقتها كف على وجهها..طالعتها وشلون هي مصدووومة وتطالعني وايدها على خدها..وانا انصدمت اكثررر منها انا امد ايدي على مرة ومن هالمرة هند حبيبتي زوجتي اللي كنت اموت واتزوجها اطقها...
هند كل شي توقعته بس تركي يمد ايده علي وعشان من..عشان مررروج هالشي ما توقعته ابد..تصدقون ما احس بالم الكف الم وجرح قلبي اكبر من الم الكف..طالعته مصدومة وشفته مثل حالتي مصدووووم..رن تلفونه ورفعه وطالعني بتوتر بعد ما قرا الاسم..عرفت من المتصل..ابتسمت باستهزاء وانا اطالعه وهو متوتر..

هند:رد عليها حبيبة القلب..

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

وانتهى البارررررررت




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 20-04-15, 12:20 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بدايــــة الجــــزا العاشــــر
.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
.
.

اليوم زفة خالد وميرا وقفت قدام المراية بعد ما انتهت الكوافيرة من مكياجها وتسريحتها..طبعا لان خالد طلب العرس يتقدم ميرا ما حصلت فستان عرس لانها اساسا رفضت انها تروح السوق وكان كل ما ابوها يسالها امها تتعل بان ضلوعها للحين تالمها مصعب اخذ ااجازة من الدوام حتى ابوها ما يتعرض لها طالعت نفسها في المراية من شعرها لمكياجها لثوبها الاحمر حست بنفسها بترد تبكي قربت امها منها وبترجي

ام مصعب:تكفين ميرا لا تبكين حرام تخربين مكياجك والكوافيرة لها فوق 5 ساعات تضبط لك

حاولت تتماسك وابتسمت:طيب يمه ان شاء الله

ام مصعب طالعتها وابتسمت لها بحب:الله يحفظك ويحرسك يا يمه من العين

وبدت تقرا عليها المعوذات دخل اخوها مصعب بعد ما استاذنت الكوافير وانبهر بجمال اخته حس ان مها واقفة قدامه وخنقته العبرة استغفر فداخله وتقدم لاخته وابتسم لها وضمها لصدره بقوة سحب صندوق صغير من جيبه وفتحه ومده لميراة اللي من شافت محتواه تجمعت الدموع فعيونها

ميرا:مصعب ليش كلفت على نفسك

مصعب قرب منها وهو يطلع القلادة من الصندوق ويلبسها اياه باس جبينها وضمها مرة لصدره وقال:ما يغلى عليك شي لو تطلبين روحي تفداك

تمسكت فيه بقوة كيف يا ناس اروح واتركهم اغلا اثنين عندي بالكون بعد ما راح الثالث لربي انا شو من دونكم يا امي ويا اخوي باست ايده وراسه من شدة احترامها له تحس ان هو ابوها واللي رباها عوضها عن الحنان اللي كانت تبيه من ابوها وفقدتها وما لقت غير قسوته وجبروته وحبه للتحكم وهذي انا ضحية ثانية له وعسى ما اروح نفس ما راحت الاولى حست بغصة فقلبها وهي تذكر مها تذكرت يوم كانت تجهز مها ليومها بنفس هالغرفة وهي تبخرها وفرحانه لها تذكرت وعد مها لها ان هي بتجهزها بعرسها وتقوم فيها قالت بصوت م قدرت تكتمه:وحشتيني موت

امها ومصعب طالعوها وتنهدوا لان مها كانت روح هالبيت ومن وفاتها ابوهم زاد فقسوته وتسلطه عليهم ما يدري ان هم بعد يحسوا بالم فراقها ومو بس هو مد مصعب ايده وابتسم لها طالعت مها ايده وبتردد خذتها

مصعب:والله لازفك اليوم زفة ما قد انزفت فيه عروس

دق قلب ميرا من كلمة عروس ومشت معاه وامها تمسك لها ذيل الثوب نزلت من الدرج وانصدمت من اللي شافته كوشة وفرقة وناس لفت لاخوها وغمز لها وابتسمت ميرا بحب وامتنان نزلت وشافت كل الناس حولها اهلها صديقاتها والاهم اهله اهل اللي تسرقه من اختها اهل اللي عمره ما كان ولا بيكون ملكها اهل مها مو اهل ميرا تقدمت وشافت حزن ام خالد فعيونها اه يا خالتي سامحيني غصب عني والله شافت نورة وابتسامتها وحست بخجل منها تقددمت الا ان وصلت للكوشة البسيطة اللي فوسط الصالة وساعدها مصعب تجلس وبعد ما جلست وتصور معاها قام وطلع واشتغلت الفرقة اغاني وقاموا الناس يرقصون

ام خالد:قوموا يا بنات ادو الواجب

نورة وهي تطالع هند والبنات قاموا طاعة لاوامراها وهو اصلا ولا وحدة فيهم لها نفس لهلعرس رقصوا شوي تصوروا شوي وقدموا الضيافة كله لاجل المظاهر ولاجل محد يشك فشي وطبعا بعد تهديد من ابوخالد في الملحق اللي برع خالد كثر ما هو كاره هالليلة لسبب ما يحس براحه يمكن هالراحة اللي يحس فيها لانه بينقذ ادمية بريئة من ابوها القاسي التفت له وشافه يضحك مع ابوه واعمامه حس بكره تجاهه ما توقعتك يا عم تكون بهالقسوة والظلم تقدم منه مصعب وسلم عليه

خالد:ها انزفت؟

مصعب:ايه بعد العشى انت بتدخل

خالد هز راسه ليتني اقولهم ما ابي ادخل بس يدري ابوه شو بيسوي فيه:ان شاء الله

دخل وجلس مع الرجال وينتظر الوقت يمضي باسرع ما يمكن وفي الحضور كان في شخص جالس على الزاوية تقدم وجلس فوسط الرجال

:يا ابوفيصل

هجد المجلس من بعد ما تكلم والكل وتحولت الانظار له وابوفيصل طالع فيه وركز في ملامحه ولما عرفه سكت ينتظره يتكلم

:انا جيتك طالب"ن" طلب

ابوفيصل:سم طال عمرك وما يخيب ظنك

:عندك جوهرة ثمينة تخصني ومن بعد اذنك ورضاك ودي تردها لي

طالعه ابوفيصل متاكد انه كان بيطلب هالطلب طبعا فيصل طالع الرجال وهمس لخالد:هذا ناصر

وخالد طالع وين اشر فيصل وسكت ابوفيصل تكلم وهو يبتسم يحس بيبرد فواده شوي:طلبك على العين والراس بس الجوهرة اللي تنشدها ما هي بلك وهي باذن الله بتصبح جوهرة سعود خلفان ال..
وحط ايده على كتف الشاب اللي كان جالس جمبه والكل انصدم خالد..فيصل..محمد..تركي..عبدال عزيز..عبدالله..واولهم ناصر..
////
في بيت اهل مروج..
من يوم تركي اخذ البنت ومروج دخلت في حاله صمت..لا تكلم احد ولا تبي تشوف احد كل ما احد حاول يكلمها قالت لهم ابي بنتي وتدخل في حالة هستيرية ويغمى عليها..كانت جالسة في غرفتها تبكي كالعادة ما حست بقيمة بنتها الا لمن اخذها تركي..طبعا حاولت اكثر من مرة تتصل عليه بس ما يرد عليها وتذكرت لما اتصلت له الليلة اللي اخذ فيها بنتها وما رد كانت تتصل بالحاح الا ان سكر التلفون بكبره قامت تتسحب وهي تحس ان كل شي فيها مكسور شو ذمبها لو هي تحب تركي الحب جى متاخر وما اكتشفته الا لمن خسرته تذكرت لما ابوها غصبها تتزوج تتركي وهي كانت تحب واحد وهالشخص اللي حبته كان السبب في دمار حياتها مع تركي ومن بعد ما تطلقت من تركي خانها وتزوج غيرها وعاشت هي خسرانة الزوج والحبيب وما كسبت غير بنتها لمار اللي ما قدرت وجودها في حياتها تذكرت كيف بعد الزواج كانت كل ليلة تتسحب بعد ما ينام تركي وتتصل على عشيقها ويتموا للفجر على التلفون كانت تعرف ان تركي يحب بنت عمه وانه انغصب مثلها مثله بس ما تجرات تقوله انها تحب واحد وابوها فرق بينهم عرض عليه ابو خالد انه يخطب مروج لولده تركي ما رفض الفكرة تذكرت الليلة اليل اجى وقالها انها راح تتزوج انصدمت وتمت تبكي وصار اللي ابوها بغاه وتزوجت تركي شدت على بلوزتها اكثر وهي تتذكر الليلة اللي اكشتفها
كان تركي توه نام..تسحبت من السرير وهي تسحب تلفونها طلعت الشريحة اللي فيها ودخلت وحدة ثانية فيها رقم احمد ودقت عليه جلست في الصالة في زاوية شوي منعزلة ما حست بتركي اللي كان واقف وراها ويسمعها بكل وقاحة تتكلم في التلفون كلمات حب وغزل كان صاحي ياخذ حبة بندول لان صحى وحس بصداع وطلع يياخذ ماي من المطبخ الصغير اللي في جناحه وسمع همس انصدم لما شافها مستخبية في زاوية وتهمس في التلفون قرب منها بهدوء وهو يسمعها تتكلم في التلفون حس بالنار تسعر بصدره مو غيرة بس قهر انه ينخان وينقص عليه ما حس بنفسه غير انه يشدها من شعرها ويرميها على الارض بقسوة

صرخ:يا كللللبة يا وقحة يا حقيررررة من تكلمين ها من

مرروج وهي تبكي:ااااه تركي

ما حس بنفسه وهو يضربها ويرفسها كان يحس بقهر بنار سحبها من ايدها لبرع الغرفة وهو م مكترث بشكلها ولا لبسها ودق باب غرفة ابوه بقوة..امه وابوه من الخرعة قاموا بسرعة وفتحوا الباب ابو خالد انصدم من مظهر مروج.. نزل راسه للارض لان لبسها فاضح وفذا الوقت طلع خالد ونورة من غرفهم خالد غض بصره

ابوخالد بعصبية وهو يطالع الارض:تركي شفيك جنيت غطي حرمتك

تركي بعصبيه يحس بيغمى عليه من العصبية اللي فيه:هذي ما يشرفني تكون حرمتي هذي نجسة وخاينة

ام خالد وهي تقرب من مروج اللي بكل ياس تحاول تستر نفسها:تعالي يمه خلها تركي عيب عليك شوف البنت كيف واقفة

تركي طالعها من عصبيته ما انتبه لي لبسها دزها بقوة وطاحت عند رجول امه وقال بكل عصبيه : انت ط...

ابو خالد بصرخة:تركي

تركي طالعه وبعصبيه:يبه انت ما تعرف هالوصخة شو سوت

مروج ضمت ام خالد اللي دخلتها جناحها وخلتها تروح تلبس ابو خالد سحب تركي ونزل تحت للصالة وام خالد انتظرت مروج تلبس ونزلت معاها الكل كان متجمع بالصالة

ابوخالد بعد م جلسوا الكل كلم تركي:خير شصاير فهالليل

تركي وهو يطالعها باحتقار يتمنى لو يقدر يقوم لها ويخنقها قال بكل فحيفح:هذي اللي غصبتني اتزوجها ومدحتها لي وقلت ماكو مثلها حرمي المصون تكلم واحد غيري

الكل انصدم ابوخالد عصب وصفع تركي من عصبيته:ولد..ايش هالكلام مروج بنت متربية ولا يمكن تسويها

تركي قام وبسخرية:ما شاء الله التربية وايد باينة يبه اسالها..اسال حرمي المصووون من كانت تتسحب له كل ليلة وتتكلم معاه في التلفون من بعد ما انام..

طلع تركي لجناحهم بسرعة ودور على التلفون اللي طاح في الارض اخذه وشاف مكالمتين لم يرد عليها نزل تحت ومد التلفون لمروج وهو شوي ويموت من غيضه:خذي دقي الرقم

مروج طالعته وهي تبكي من الخوف:ت..

تركي بصرخة:ولا كلمة قلتي دقي الرقم

خذت التلفون وهي ترجف ودقت الرقم

تركي:حطي سبيكر

سمعت كلامه وحطت سبيكر شوي والخط انرفع:الوو مروج حبيبي شفيك صاير شي شو سوا فيك الكلب قولي كلميني انت بخير؟

تركي بعصبية اخذ التلفون وقال بصريخ:ما الكلب هنا غيرك يا وسخ..الله يلعنك ليوم الدين تكلم حرمة متزوجة انت تعرف شو سويت تعرف! هذاني اللحين بطلق الكلبة هذي وخذها لك

رمى التلفون بقوة وقال بصوت:انت طالق بالثلاث

مروج انهارت تبكي البكى مش لان تركي طلقها البكى لانها انفضحت قدام الكل بهالطريقة..ابوخالد انصدم من اللي سمعه ما قدر يتكلم خالد نورة مها ام خالد الكل كان مصدوم حالهم حال تركي وابوخالد ما توقعوا ان كل هذا يجي من مروج السنة هذي كلها كانت عايشة معاهم بشخصية غير حببتهم فيها بس اللحين ما يعرفوا حتى يشفقون عليها او شو بالضبط تركي طلع غرفته بسرعة وصك الباب عليه

ام خالد باسى:دقي على اهلك يجو ياخذونك

ابوخالد بقوة:لا تزعجون الناس بهالليل..خلوها تنام بغرفة الضيوف وبكرة الصبح تنقلع بيتهم..يا حيف عليك يا مروج

قام وراح غرفته وام خالد قومت الخدامة تجهز لها غرفة الضيوف الكل صعد لغرفته ومروج نامت في غرفة الضيوف بس وين يجيها النوم وهي انهانت مهانة ما بعدها مهانه وفوق كل هذا ستروا عليها اليوم الثاني طبعا راحت لبيت اهلها وابوخالد حكى كل شي لابوها اللي ما رحمها من الضرب وبعدها بفترة اكتشفوا انها حامل وربها رحمها ما فقدت الجنين..تركي سافر لبريطانيا يكمل الدكتوراه حقه عشان ينسى ويلتهي وبعدها درى بموت مها ورجع للبلد التفتت وهي تشوف باب غرفته ينفتح وامها تدخل

ام مروج:ابوك جى

ام مروج بعصبية:يسال عنك وعن بنتك شو نقول له بنتك سودت ويهنا للمرة الثانية والله انه يذبحك مروج

مروج بعصبية:احسن خليه يذبحني كاد ارتاح من العذاب اللي انافيه ما يكفي خذت تركي مني اللحين بتاخذ بنتي مني وبتربيها

ام مروج:بتصير ام احسن منك وبتربي بنتك احسن تربية

مروج بياس:ليش تقسين علي يمه

ام مروج بحزن:انت اللي جبتي لنفسك يا مروج

وطلعت من الغرفة ومروج انهارت تبكي
...............
في العرس صار اللحين الوقت ان خالد ينزف البنات راحن يتغطن ونورة ركبت عند ميرا عشان ترتبها وراحت توقف عند الباب مع امها تنتظر ابوها يجي واخوانها انفتح الباب وكان خالد واقف بهيبته البنات تخبلن عليه من شافوه خالد مزيون وجماله متواضع بس هيبته هي اللي زينته فعيون الناس كان كاشخ بالثوب والبشت اختار اللون الاسود لان بالنسبة له هاليوم عزا مب عرس و واقف ع يمينه ابوه وع يساره تركي دخلوا وتقدمهم وهو بس عيونه على ميرا اللي كانت منزلة راسها للارض مشى وهو يحس انه يمشي لموته لين وصل لها جلس جمبها بعد ما اشرت له امه وشاف نورة تاشر له يبتسم فابتسم ما عليه خالد مشي الموضوع كله تمثيلي تصور مع ابوه واخوه وبعدها دخلو اعمامه والبقية و تصورو معاهم وطلعوا تقدمت له نورة وشافها ترفع الطرحة عن ميرا وطاحت عيونه عليها.انصدم صدق انه ماشاف وجهها كله بس شافها من الطرف وحس ان مها جالسة جمبه نورة قربت منه وبدلع

نورة:حلووة مو

خالد هز راسه و نورة ضحكت عليه قدمت له علبة حمرة وقالت:لبس حرمتك الشبكة

قام خالد وقوم ميرا اللي بالغصب ترفع راسها ولبسها الشبكة بمساعدة نورة بعدها بشوي قام هو وميرا للمجلس مع المصورة عشان يتصوروا وبالغصب ميرا وافقت وخالد لسبب ما كان مستانس والناس برع قاموا للعشى طبعا تركي لما دخلوا حاول يلمح هند بس ما قدر صار له يومين ما شافها دق على تلفونها بس ما ردت عليه دق على تلفون نورة اللي ردت بعد فترة

تركي:تو الناس

نورة بدون نفس:ها تركي

تركي حس عليها:وين هند اتصل عليها ما ترد

نورة بشوية عصبية:اتوقع عدم ردها رسالة لك يا تركي

تركي وده يذحبها:نورة هذي زوجتي بدل لا تصلحين بينا جالسة تفريقنا

نورة:يمكن احسن لكم يا تركي يمكن صدق انتوا مو مكتوبين لبعض

تركي بالم:نورة خلي النفس عليك طيبة ابيها قولي لها انا برع

وسكر بدون لا ينتظر ردها تاففت نورة ومشت لهند اللي كانت واقفة جمب سارة طالعته هند وقالت:شفيك

نورة بعصبية:زوجك يبيك

هند حست بالم يبيني شو يبي فيني تذكرت اخر ليلة لهم والكف اللي عطاها حست بالم لفت لسارة وقالت:انا جوعانة خلنا ناكل

سارة بحيرة:وتركي

هند:بشوفه في البيت

ومشت سارة وياها نورة هزت كتفها وراحت معاها وتركي كان ينتظر برع في الممر انتظر نص ساعة وشاف رسالة من نورة تقول"م راح تجي"عصب وده يكسر التلفون ع راس نورة وهند وقال طيب يا هند عطيتك وقتك وقلت بتردين اشوف زانت لك

.........
عند خالد وميرا

المصورة تكلم خالد:انت امسكها من خصرها ونت حوطي ذراعك عليه وطالعوا بعض

ارتبكت ميرا من الحركة وبداخلها تلعن المصورة قرب خالد وهو مستانس ومسكها من خصرها شافها مترددة ما تقدر ترفع ايدها نزل ايده ومسك ايدها برقة ميرا حست بكهرباء تسري فيها من لمسته الحنونة وتمنت تموت ذاك الوقت

وبهمس وهو يبتسم ابتسامته الساحرة:كذا حطي ايدك زين

ورد يحوطها من خصرها ويطالع فيها وهو مبسوط وهي ميته قالها:طالعيني مها

وقتها ميرا طالعته وعيونها فيها دموعه ومصدومة لجل كذا مستانس يحسبني مها اه يا خالد شكل حياتنا حتكون صعبة كثير غمضت عيونها بالم وحست بدوخة حطت راسها ع صدر خالد بدون قصد والمصورة استانست وقالت:ايوه كدا حلوة الحركة

خالد يهمس:مها شفيك

ميرا بتعب:دايخة شوي

خالد مسكها من ايدها وجلسها وقال للمصورة:خلاص يكفي

المصورة:لسى باقي الفلم

خالد عصب:قلت يكفي ما تفهمين

المصورة:اوك خلص

وطلعت عنهم..خالد رفع راسها اللي كان فحضنه وهمس:شتحسين؟

ميرا:دوخة

خالد بحنيه:كليتي شي اليوم

ميرا هزت راسها بطفولية:لا

خالد ابتسم لها وبغت تموت:خلاص اللحين نروح ونتعشى احلا عشى

ميرا حست بحيا وقلبها يدق بقوة ما تدري ليه اول مرة تحس بهالاحساس خالد لاحظ حيائها طالع العقد اللي على رقبتها وقال:تدرين العقد حلو بس انت محليته اكثر

ميرا مسكت العقد وحست بنار تسري فيها استحت توها تنتبه هي كيف جالسة ملاصقة فيه ولبسسها بس هذا زوجك يا ميرا اه زوجي يا حلوها من كلمة بس زوجي متعلق بشبح وحب اختي الميتة حست بحزن وبعدت عنه وقالت بهدوء:شكرا

استغرب خالد بعدها وقال:شفيك مهوي

ميرا بالم يكفي يكفي يكفي:خالد انا ميرا

خالد بهبل:ادري وانا شو قلت

ميرا بالم وهي تنزل راسها:مها

خالد طالعها:انا قلت مها

ميرا هزت راسها ودمعت عيوونها:أيه

قرب منها وحط ايده ع ذقنها:من دون احساس تدرين لانك حيل تشبهينها

ميرا نزلت دمعة حارة قرب منها خالد وباس مكان الدمعة اللي نزلت ما يدري ليه سووا كذا بس هالبنت تحرك وايد اشيء داخله:اسف

ميرا حست بحيا وبنفس الوقت حست بقرب خالد منها وهالشي طمنها:مسموح

قطع عليهم ام خالد وهي تدخل وتقول لهم ان مصعب ينتظرها ياخذهم للفندق ساعدت نورة ميرا تلبس وتتغطى وخالد ما شال عيونه منها
................

كان واقف ويفرك ايدينه بقووة ما يصدق اللي سمعه داخل كييف تتزوج غيري وانا زوجها كيف كان يتمنى لو تطلع عشان ياخذها غصب ويقول لها انت ملكي وما راح اسمح لك تتزوجي غير رفع تلفونه واتصل على اخته عبير

عبير:ايو ناصر الو

ناصر بعصبية:وين سارة طلعيها لي اللحين

عبير:ناصر كيف اطلعها لك

ناصر بعصبية:عبير سوي الي اقوله لك وبسرعة

عبير:اوف طيب طيب

وسكرت من عنده..تطالع سارة محتارة تدري لو تقولها ناصر يبيك بره ما راح تطلع له اوووف شو هالحالة يا ناس طرت ببالها فكرة وقالت تسويها راحت لسارة

عبير بتوتر:سارة ممكن تجين معي امي تبي شي من السيارة و اخاف اروح بروحي

سارة طالعتها وقالت:طيب قولي لعبدالله يجيبه لك هني واطلعي لي برا

عبير يا هالبلشة:ها ا هو ما يدري امي وين حطته تعالي معاي انت

سحبتها من ايدها وسارة ما اعترضت طلعت معاها برع وجلست تدور على ناصر لمحته يتقرب من الجهة الخلفية يعني وين سارة واقفة ما تقدر تشوفه وصل عندهم وسارة بغت تموت لما سمعت صوته

ناصر:سارة

سارة طالعت عبير اللي طالعته بنظرة وكانها تعتذر منها وردت ان هي اللي رتبت هالشي وتوعدتها
عبير وهي تدخل الفيلا:اسفة والله سارة سامحيني غصبني

دخلت الفيلا وخلتهم برع التفتت سارة لناصر وهي ميته من الخوف شو يبي ذا ناصر قرب منها وهي ابتعدت:صدق الخبر اللي سمعته

سارة رفعت حاجب:اي خبر

ناصر:من سعود

سارة حاولت تفكر من سعود الاسم مو غريب واول ما تذكرت طالعت ناصر وهي منصدمة:شدراك من قالك

ناصر بعصبيه:يعني الخبر صدق

سارة طالعته خير شعنده:ايه صدق الخبر

ناصر بالم:ليه سارة وانا وين راح حبنا وعيالنا

سارة بقوة ما تدري من وين جتها:حبنا مات يا ناصر لما مشيت بدرب الفساد وعيالنا بالحفظ والصون وان شاء الله يلقون اب كفو يربيهم

ناصر بالم اكثر اب كفو:وانا يا سارة انا وين اروح شو يصير فيني

سارة حست انها جرحته بس شو تسوي هذا اللي لازم يصير:انت الله معاك أنا تعبت وايد يا ناصر معك وبدونك وصار الوقت اني ارتاح انا ضحيت بوايد اشياء عشان اكون معاك وليتك قدرت واللحين استرجعت كل شي وما راح اخسرهم مرة ثانية انا ثقتي فيك انكسرت يا ناصر

ناصر قرب منها ومسكها من زندها وقال:انت لي مستحيل تكونين لحد فاهمة يا سارة وطلاق ما راح اطلق وراح اشوفك شلون تتزوجين انت لييي فاهمة والله ثم والله يا سارة لاذبحه واشرب من دمه لو فكررر مجرد تفكير يقرب منك ومن عيالنا

سارة نزلت دموعها غمضت عيونها بالم احبك بس جرحتني:ناصر يكفي هدني

هدها ناصر وقال:اسمعي كلامي يا سار عدل وحطيه براسك انت لي فاهمة لي وبس

وتركها وراح سارة حست انها بتموت..انا لك يا ناصر انا كلي لك بس انت دمرتني دمرتني شو اسوي قول لي انا فناااار وانت السبب في هالنار اللي تحرقني كل يوم يا ناصر مشت للحديقة تحس انها تبي تنفرد بنفسها وافكارها شوي
//////
عبير لما ادخلت الفيلا من الربكة وهي تطالع ورا لا يكون سارة تلحقها ولا شي مالها وجه تقابل سارة بعد الحركة اللي سوتها ما حست بنفسها الا وهي تصدم فحد رفعت راسها بسرعة تطالعه وذابت في عيونه ورمشها يااااه شو هالادمي طالعها وهي تطالعهشاف براءة الكون في هالعيون العسلية والعيون كيف مرسومة باتقان حس بانه تايه في بحرها من هذي معقول هذي نورة كذيه تغيرت لا لا لا حست عبير بنفسها وبعدت عنه

وبهمس:انا اسفة

مصعب وهو مبهور:انت مين

عبير طالعته مستغربة هذا ليه يسال:خير

مصعب حس انه قال شي غلط:لا لا تفهميني غلط انت من بنته

عبير:بنت سلطان ال

وركضت داخل طالعها يا ربي شو هالجمال والعيون والصوت حك راسه وطلع برع يشغل السيارة وينتظر خالد و مييرا يطلعون عشان يوصلهم للفندق
...........................

نورة كانت في المطبخ طرشتها امها تخبر الخدامات يحطون باقي الاكل لجل يوزعونه على الناس وكانت جالسة تشرف عليهم سمعت صوت جاي من الباب الخلفي للمطبخ مشت له بشويش لجل ما يحس فيها وشافته واقف ورافع ثوبه ويغرف عيش للهنود ويستهبل عليهم وهم ما فاهمين منه شي حست انها شافت هالشخص مكان كان شكله مرة يضحك وما قدرت تمسك نفسها ضحكت عبدالعزيز اول ما سمع ضحكة التفت للباب ولمح ثوب عنابي بس ما لحق عشان يشوف من حس بقهررر يمكن تكون نورة وشافته وهو بهالحال اففف شو هالحظ خلص شغله ورجع للمجلس بعد ما غسل ايده ورتب نفسه جلس جمب عبدالله بقهرر

عبدالله:خيرر شفيك تنافخ

عبدالعزيز:ياخي مقهور

عبدالله:هههه من شو بسم الله عليك

عبدالعزيز:شفت...

وسكت لاحظ عبدالله سكوته وقال:شو شفت شفيك سكت

عبدالعزيز حك راسه بقوله انا بخطبها شو يعني:مرة في عرس تركي لمحت لك بنت قطعة في القاعة وما قدرت اشيل عيني منها ومن يومها وانا اهوجس بها دوم تيجي في بالي لا تضايقت لا فرحت فكل شي لين سالت عنها ودريت انها بنت ابوخالد ومن دريت انها قريبة مني هالهكثر حسيت نفسي بجن وقلت لامي تخطبها بس كل ما نحدد موعد معاهام يطلع شي واليوم مفروض اخطبها بس صار عرس خالد اخوها وانا احس نفسي مقهور لاني شفتها احين في المطبخ ولاني قادر اوصصل لها..

طبعا اوصف لكم شعور عبدالله اللحين البنت اللي هو حبها بعد وتعلق بها يحبها ربيعه عبدالعزيز ويبى يخطبها..هو شافها قبل يعني هو احق وفكرر..يعني لولا عرس خالد اليوم كان عبدالعزيز خطبها وانا لو جيتها الاسبوع الجاي اخطبها معناته بيقولوا لنا البنت انخطبت حص بصدمة م درى شو يرد على عبدالعزيز

عبدالله:اه بالبركة

عبدالعزيز حس في شي مو طبيعي بس م حب يسال:الله يبارك فيك
........................

برع في السيارة تركي كان يتصل على تلفون نورة:نورة سنة لين تردي

نورة بعصبية:اووف تركي شفيك قلت لك ما تبي تكلمك غصب هو

تركي شوي و ينفجر:نورة اسمعيني انا واقف برع قولي لهند اني انتظر في السيارة اكذبي عليها اي شي قولي حنروح مع تركي لان ابوي صار له شغل اي شي هي تطلع وتركب وانت تنقلعي فهمتي سوي اللي اقوله لك

نورة خافت جد تركي لا عصب لا يشوف ولا يسمع سكرت بهدوء ولبست عباتها وشيلتها وراحت لهند :هنودة خلا ابوي برع ينتظرنا

هند شافتها تلبس:اوك بقول لعمتي

نورة:لا لا لا خلا انا وانت ابوي ينتظر امي تقول بترد مع مصعب تبي تجلس مع خالتي شوي

هند وهي تلبس العباة:اوك خلا

طلعوا برع وانصدمت هند شافت سيارة تركي وتوه نورة تقول ابوها كيف صار تركي مسكتها و وقفتها وقالت:نورة انت ما تلعبين لعبة وصخة معي صح

نورة بتوتر:اي لعبة هند الله يهداك

هند بشك:انت قلتي عمي ينتظرنا برع اللحين اشوف سيارة تركي هني

نورة بربكة شو هببت انا:ها ايه انا قلت ابوي شكلك ما تسمعين قلت لك تركي ابوي طلع له شغل ضروري وراح بنرد ويا تركي انت اركبي وانا اروح انادي امي

وراحت نورة وما عطت لهند فرصة وقفت هند وهي تشوف تركي ينزل من السيارة ويقرب منها وفي محياه ابتسامه ياما حبتها هند وردت فيها الروح مد ايده ومسكها ومشاها معاه فتح باب السيارة وركبت بهدوء تطالعه تحس من زود شوقها له شوي وتصرخ له معقول في بني ادم يحب ويجرح سكر الباب وانتظرت يركب جهته حرك السيارة وانصدمت

هند:نورة وعمتي

تركي طالعها:بيجوا مع ابوي

هند نزلت راسها ولعبت باطراف الشيلة وهي تفكر يعني نورة متفقة مع تركي اه يا نورة كنت افكرك بصفي طلعتي بصف اخوك شافته يتجه لشارع غريب لها هذا مو طريق لبيت عمي وين رايحين تركي لاحظ هدوئها ولاحظ استغرابها البيت جهز صار له اسبوع بس هي ما تعطيه فرصة يكلمها كيف يقولها وما حب انه يتكلم معاها قدام اهله بس اللحين بياخذها لبيتهم وبيصيروا لحالهم وتسوي اللي تسويه محد يدري عنهم وصل للبيت وضغط الزر وفتح باب الجراج وقف سيارت اللكزس في المواقف المخصصة ونزل فتح لها الباب ومد ايده

تركي:نورتي بيتك

هند نزلت وهي تمسك ايده وانبهرت البيت يشبه كل شي حلمته وكانت تتكلم فيه مع تركي معقول للحين يذكر طالعت كل تفصيل فيه ايه بالضبط اللي كنت ابيه حست بمشاعرها تتحرك بداخلها والدمعة على طرف العين تقدمها تركي وفتح الباب دخلت البيت وانذهلت كل شي بذوقي انا من الالوان الى الاثاث من اصغر تفصيل لاكبره بذوق هند طالعت تركي مصدومة وهو ابتسم لها قرب منها ومسكها من كتوفها.

تركي:مصدومة اني اذكر انا ما نسيت شي عشان اذكر انت يا هند حتى وانت بعيدة عني عايشة معاي حاولت كثير انساك بس ما قدرت انت اول واخر حب بقلبي

نزلت راسها ونزلت دموعها ليش كذيه يلعب بقلبي وبحسبتي..:ومروج

تركي مروج ايش جاب سيرة مروج:ايش فيها مروج

هند رفعت راسها وطالعته بقوة:ما تحبها

تركي نزل ايده ومسح وجهه وشعره صد عنه شوي ورد يطالعها:هند مروج انتهت من حياتي انا طلقتها..طلقتها هي مالها مكان فحياتي تفهمين.

هند بالم:انت غلطان يا تركي مروج لها مكان فحياتك والدليل البنت اللي بينكم

تركي حس نفسه بينجن انا هنا واقف اعترف لها بحبي وهي تقول مروج:يا هند يا حبيبتي افهميني مروج انتهت من حياتي وحتى لو بينا بنت هذي بنتي ما راح اتخلا عنها وانا راح اربيها وانت معاي ومروج مالها مكان في حياتنا يا هند

هند تحس نفسها بتموت كيف كيف مالها مكان فحياتك:انا كل ما اتذكر البنت اللي بينكم اموت يا تركي الف مرة اموت تعرف شو يعني اموت اخذت مني كل شي بغيته وتمنيته

تركي قرب منها ومسكها:هند انا ما حبيتها ولا يوم تعايشت معاها وتعودت عليها بس اللي ملك قلبي انت انا حبيتك انت يا هند احنا نقدر نكمل كل شي حلمنا فيه ليش تبين تضيعينه

هند ابتعدت عنه:لان كبرايائي انجرح يا تركي انا حبيتك وشاركتني فيك وحدة غير وخذت مني كل احلامي وخذتك انت

تركي يا ربي هذي شو يفهمها:هند شفيك ما تفهمين هند الله يخليك ركزي شوي معاي انا احاول اتفاهم معك افهميني الله يخليك انا ما كنت اعرف بوجود هالبنت غير ليلة زواجنا عرفت عنها مروج استخدمتها كحيلة عشان اني الغي كل شي واردها لي بس بس انا اخترتك يا هند اخترتك وفضلتك على كل شي وكل حد

هند تقاطعه:بس تركي بس انا تعبت اسمع اعذار تعبت اسمع منك اي شي انا تعبانة ابي ارتاح

تركي بياس:طيب بوريك الجناح

////

دخلو الجناح فتح الانواروالتفت لها شافها واقفه بحياها قرب منها ومسكها من كتفوها وطبع بوسة خفيفة على راسها ما يدري ليش يتصرف معاها كذا هل هي شفقة او شو بالضبط ما يقدر يقول انه حب هو ما يحبها بس فيه شعور قوي يتملكه لما يشوفها ولا يكون بقربها يخليه يتصرف هالتصرفات يحس ان روحه ردت له يحس ان مها معاه بس هذي مو مها يا خالد هذي ميرا تركها وبعد عنها جلس على الكنبة وناداها جت بحيا وجلست جمبه يا ربي هالانسان غريب تصرفاتته مرة يكون حنون وفاجاة يقلب يا ترى كان كذيه مع مها ولا كان على طبيعته ابتسمت لطاري اختها كنا نتشارك كل شي يا مها واللحين حتى الزوج تشاركنا الله يرحمك يا اختي ولا عشتي لجل تشوفي اختك تسرق منك زوجك نزلت دمعة مسحتها ع السريع انتبه خالد لها وعلى طول مسك خدها..

خالد بحنيه:مها(طالعتهه)اسف ميرا انا م راح اجبرك على شي ما تبينه شو رايك نتفق على حاجة تريحك وتريحني؟

ميرا هزت راسها وقال:ما بكذب عليك انا وانت اثنينا انجبرنا على هالزواج يمكن انت اكثر مني وانت تعرفين ان قلبي ملك لاختك الله يرحمها ولا حبيت ولا بحب احد غيرها شرايك نتفق ان نعيش مثل الاصدقاء عامليني نفس ما تعاملين مصعب وانا حاملك نفس ما اعامل نورة حلو؟

ميرا شو اقول عن اللي احس فيه اللحين احس برخص احس بالم بجرح صدقوني الشعور اللي بداخلي اكبر من اني اوصفه لكم انا لو ابوي كسرني مرة فاللحين خالد كسرني الف مرة وما بقى شي فيني ينكسر انا ما توقعت منه يحبني فيوم وليلة بس كان فيني امل انه يحبني فيوم مثل ما حب مها واني اصير فحياته كل شي ما بكذب عليكم رغم رفضي له الا ان في فقلبي له مشاعر يمكن هالمشاعر اعجاب ومع الوقت راح تنجلي ويمكن لا كيف وحدة تعيش في حضور انسان نفس خالد وما تحبه خالد يفرض حبه بقلب الناس حتى لو يكرهونه كل شي فيه ينحب من معالم وجهه لابتسامته لكل شي فيه واللحين يقول لي نعيش مثل الاصدقاء

خالد:ميرا انت معاي؟ انا ما راح اطلب منك شي فوق طاقتك ابي بس نعيش بود واحترام

ميرا بس تطعن فيني وفي انوثتي يا خالد بس قلت اهرب منه ومن كل شي يالمني:اتفقنا

خالد حسيتها مو مرتاحة لكلامي ميرا بنت صغيرة وحلوة بس شو اسوي انا ماني قادر احبها او ادخلها فحياتي بس هي تاثر فيني فيها شي يخليني اميل لها بس قلبي ملك لمها ومها بس ما في احد غيرها يملكني او يسكن قلبي حتى لو هي ميته هي حيه فقلبي واحلامي شفتها تقوم وتدخل الغرفة جلست اعطيها مساحتها وخصوصيتها تذكرت اني ابي اطلب عشا لانها ما اكلت دخلت الغرفة وشفتها تفك شعررها اللي طاح وتناثر على ظهرها انعجبت وانبهررت فيه مها كان شعرها حلو بس قصير وميرا شعرها اطول من مها بكثير وكثيف لفحتني ريحة البخور اللي فشعرها وما قدرت اقاوم نفسي مشيت ومديت ايدي لشعرها مسكته واستنشقت ريحته حسيت بتوترها طالعت نفسي شلون واقف قريب منها وانفاسها تزيد قدرت اطالع ملامحها اللي تشبه مها بشكل كبير عيونها الوساع خشمها فمها كل شي فيها يشبه حبيبتي اصحى يا خالد انت ملك مها مالك حق تتصرف بنفسك بهالطريقة ابتعدت عنها وكاني ملدوغ وصلت للباب والتفت لها

خالد:شو تبين عشى

ميرا ليش يا خالد تلعب بمشاعري ابي انفرد بنفسي هذا كل اللي ابيه قلت بهدوء:على ذوقك

وطلع وتركني انا اموت خلت الحمام بعد ما فصخت الثوب ودخلت تحت الماي الحاااار يلسع بس مش نفس كلام خالد خينا نعيش كاصدقاء رددت الجملة فذهني اكثر من مرة اصدقاء يا خالد واحنا متزوجين ميت نفسي وجلست على الارض والماي ينزل علي بعدها بنص ساعة استجمعت طاقتي وطلعت فتحت شنطتي وجلست اقلب فيها ادور لبسة نوم محترمة ما لقيت امي الله يهديها طعلت كل شي اخترته وحطت لي من اللي اشترتهم تاففت وانا امسك ثوب اقل ما يقال عنه فاضح لانه مرة شفاف ولونه ابيض حسيت الدم وقف فوجهي وانا اشوف خالد واقف عند الباب يطالعني وانا ماسكة الثوب

خالد ابتسم بخبث:ودي اشوفه عليك

/////كتتتتتت



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 23-04-15, 09:49 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

وهذا البارت الحادي عشر
.
.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
.
.
.

بداية البارت الحادي عشــــــــــر

تمنيت لو وقتها تنشق الارض وتبلعني خير شفيه هالمخلوق عجزت افهمه توه يقول لي خلينا نكون اصدقاء واحينه يطالعني بهالنظرات..شفته يتقدم لي واخذ القميص من ايدي ما عرفت شو اسوي ولا وين اروح نزلت راسي للارض..سمعته يقول لي.
خالد:وايد حلو..ممكن تلبسينه؟؟
رفعت راسي فوق وطالعته منصدمة شو البسه مجنون سحبت القميص من ايده بقوة مدري من وين جتني وقلت:ليش البسه مو قلت احنا اصدقاء
خالد قرب منها واخذ القميص بهدوء من ايدها:ايه احنا اصدقاء بس انت زوجتي حلالي ما في مانع نكون اصدقاء ومتزوجين
ميرا يا ربي شو هالانسان شو يبى مني بالضبط بعدته عني شوي وقلت:خالد لو سمعت انا مالي نفس لمزاجك هذا..اريد انام تعبانة
خالد لما شفتها كيف مترددة وكيف تكلمني بعدت عنها..انا ما ادري شو يصيبني لما اكون قريب منها ما ادري شو يحصل لقلبي وكانه يسيطر على عقلي ويخليه يتصرف على هواه ابتسمت امثل اني طبيعي:اوك تعالي تعشي
وطلعت من الغرفة بسرعة احس لو جلست زيادة قربها بسوي شي راح نندم عليه انا وهي..بالكثير انا اندم..رحت اجلس في الصالة وبعدها بشوي شفتها طالعه ولابسة قميص نوم شوي استر من اللي كانت مساكته قميص حرير لنص الركبة وشوي عاري من الصدر لونه سكري..وشعرها الطويل مفتوح باهمال ومبلول..وما عليها نقطت مكياج..تنحت في مكاني يا ربي يا ميرا انت ليش كذا تاثريني فيني نزلت عيوني على طول تحت وجلست اكل..مع اني مب ذاك الزود جوعان الا اني اشغلت نفسي في الاكل..حسيت فيها تجلس جمبي وشفتها تمد ايدها وتاكل بهدوء.. حمدت ربي..
طالعت ويهه كيف منصدم وهو يشوفني بهاللبس..لعنت نفسي مية مررة اني ما حطيت وحدة من بجاماتي الساترة ادري فيها امي كانت بتطلعهم الله يسامحك يا يمه اللي يشوفني بهاللبس يقول ميتين على بعض وبينا حب.اهه اي حب واي خرابيط وهو يقول اصدقاء وحلاله يا ربي شو هالانسان..مديت ايدي ع خبزة وكليتها بهدوء ولا شي من اللي طلبه احبه..طلب فول وغيره من البقوليات..وانا اتحسس من هالاشياء اكلت الخبز بهدوء شفت في زبدة و جبن ومديت ايدي وكليت الجبن شرقت من زود ملوحته وكحيت..
خالد بخوف التفتت لها من شفتها تكح مديت لها كوب الماي وشربته بعدها طالعت ويهها كيف صار احمرر يا ربي تجنن ضحكت:ههههههه كل هذا جوع يا ربي شوي شوي لا تموتين
حسيت بقهر من كلامه شقصده مفجوعة:انت طلبت شي ما احبه شو اسوي
حسيتها بتبكي شفت شفايفها ترجف وعيونها تدمع يا ربي هي قالت على ذوقي شو اسوي هذا اكلي المفضل واللي مها كانت تاكله معاي ابتسمت لطاري مها حبيبتي بس ميرا شو تاكل احين:طيب اطلب لك شي ثاني؟
ميرا عفت الاكل بكبره تضحك علي ها:لا مشكور انسدت نفسي
قمت ابى اروح الغرفة انام حسيت فيه يمسك ايدي ويرد يسحبني من قوة شده لي طحت بحضنه وصرت مقابله وجهه اول شي طاحت عيني عليه ذقنه وشفت لحيته اللي مضبطة باتقان شوي عيوين ارتفعت لشفايفه وبعده لخشمه ليما وصلت لعيونه خقيت عليه يهبل كلمة جميل قليلة عليه..شفته يطالعني بنفس نظراتي..حسيته بجد مبهورر بجمالي..ياما قالوا لي اني احلا من مها بس انا كنت دوم اشوفها هي احلا مني وبكثير..حسيت انفاسه تزيد وقلبه يدق بس مب كثر دقات قلبي انا..رفع ايده لوجهي وتحسسه وقال بهمس
خالد:تدرين انت جميلة
حسيت بخجل من كلامه حاولت اقوم بس شد من مسكته لي..نزلت راسي على صدره:خالد خليني اروح
خالد ما قدرت اقاوم نفسي اكثر م كذا كل هالجمال ولي وقربي انا ولا اقدر اقرب له..بس بغيتها تكون قربي بس نبرة صوتها والخوف اللي حسيت فيه منها..بس ليش تخاف مني وانا زوججها..قربت وجهي لها وبستها على خدها وعيونها وراسها وكل مالي احس انفاسها تزيد وخوفها مني يزيد..قمت وقمتها معاي مسكت ايدها ومشيت معاها للغرفة..وقفت و وقفتها قدامي وانا اطالعها كيف تطاوعني وتمشي معاي...سحبتها لحضني وضميتها بقوة..والله ما ادري ايش فيني وايش صايبني..احس قلبي يمشيني وهو يقودني..رفعتها من الارض وحطيتها على السرير....
.......................
صحيت من النوم وانا احس جسمي مكسر طالعت الغرفة حوالي انا مو فبيت عمي انا وين..مسكت راسي اللي حاشه صداع قوي..وتذكرت كل شي صار امس..تقلبت في السرير وشفت تركي نايم جمبي حقدت عليه بقوة من الحركة اللي سواها صكر كل غرف البيت وخلا بس غرفة الجناح مفتوحة يعني يغصبني انام معاه فمكان واحد غصب طيب..قمت ورفعت المفرش عني بس حسيت بايده تمسكني وترجعني لمكاني..ِشفته فاتح عيونه هو نايم على بطنه وشعره نازل بفوضى على وجهه ابتسم لي وانا قلبي اعتصر..
تركي بحب:صباح الخير
رديت بدون نفس:بالنور..ممكن اقوم
قمت ورد سحبني وطحت عليه وسمعته يتاوه قلت بحقد:تستاهل
شفته يدزني ع الخفيف وقام رمى نفسه علي صرخت:هيي خيرر شفيك على هالصبح
تركي بحب:يعني الواحد ما يلعب مع زوجته
هند دزيته عني ويا الله قدرت ابعده:تلعب مع زوجتك لو الامور بينكم زينه
قمت عنه وتوجهت للحمام سمعت تلفونه يرن شفته يرد:هلا يمه..بالنور حبيبتي..ايه انا بخير..ايه يمه بتنا في البيت..كيفها..مسخنة..ها..ما نزلت حرارتها..خلاص احين جاي..
طالعته وهو يتكلم مع امه في التلفون وعرفت ان بنته مريضة..حسيت بقلبي يعتصر وتذكرت كل الي مريت فيه بسببه هو ومروج والكف اللي كليته بسببها الحقيرة..حقدت علىيهم كلهم وعلى بنته..دخلت الحمام وهو يناديني سكرت الباب وفتحت الماي وجلست ابكي وبكي وابكي القهر اللي فقلبي ليه انا اللي احبه ويصير فيني كل هذا ايش ذمبي انا يا تركي..
من سمعتني اتكلم مع امي و وجها تغير وتغير ازود لمن سمعتني اتكلم عن لمار..ياه لمار مريضة اف شو اسوي اللحين وهذي في الحمام وشكلها ما راح تطلع قريب..رحت لمكتبي وفتحت الدرج طلعت المفاتيح ورحت افتح باب غرفة الضيوف خذيت اغراضي الضروروية ودخلت الحمام اخذت دش سريع طلعت من الغرفة ولغرفتنا ولبست جنز كحلي وقميص اسود على عجل مشطت شعري وتعطرت وهي لسة ما طلعت خذيت ساعتي لبستها وانا اطالع باب الحمام..مشيت له ودقيت وناديتها بس ما ردت علي يا ربي يا هندي ليش تتعبيني معك..
تركي:هند انا بروح لبيت امي ضروري طيب
سمعتها ما ردت علي خذيت مفاتيحي وبوكي ونزلت تحت بسرعة وركبت سيارتي وحركتها لبيت امي في الطريق كلمت امي وخبرتها تجهز لمار عشان امرها..
..................
في بيت ام خالد..طبعا العيلة كلها درت عن لمار بس للحين محد شافها نورة من درت انصدمت وعصبت لانها ظنت نفس هند ان تركي يعرف ومخبين على كل حد بس تركي شرح لها الموضوع وتفهمت..وصارت حيل قريبة من لمار وهي تهتم فيها وفي اكلها ولبسها..وامس لما ردو من العرس كانت حيل مسخنة وتمت سهرانة معاها ويالله نامت واليوم حرارته بعدها مرتفعة بس احسن من قبل وقالت حق امها تقول لتركي يجي ياخذها للمستشفى..لبستها نورة ونزلتها تحت ونادت الناني حقها اللي جابوها..
نورة وهي تجلس:يمه وين تركي
ام خالد بحنان الكون كله وهي تحضن حفيدتهها النايمة من التعب:جاي احين في الطريق ما كلت شي
نورة :لا والله قلبي معورني عليها شوفي حالتها كيف
ام خالد تمسح على شعر لمار:ما عليه يمه احين يجي ابوك ويوديك الطبيب وتصحين
شوي وتركي داخل عليهم نزل نظارته وسلم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلا
ام خالد:هلا يمه..تعال خذ البنت المسشتفى
خالد قرب من امه وجلس جمبها وتحسس جبهة لمار:يالله يمه ليش محد قالي من متى وهي مسخنة
نورة:من البارح
تركي بصدمة:من امس ولا كلمتوني ليش
شالها و وقف:احين اوديها المستشفى وين اغراضها..
نورة نادي الناني:تعالي كيري روحي مع بوس
تركي باستغراب:من هذي
ام خالد:هذي جابها ابوك لتهتم ف ميرا
تركي:وليش انا ما ابي بنتي تربى ع ايد خدامات يكفي امها هاملتها تيجوا انتوا تهملوها
نورة ترمي حكي:وليش ما تشلها انت لو ما تبيها تربي بايد خدامات
تركي طالعها:نورة انت تعرفين الوضع اللحين كيف
ام خالد طالعتهم:شفيك شبت بينكم..خالد يمه اختك معاها حق..البنت تتعب كذا..خذها معك وخل هند تهتم فيها
تركي بقهر من نورة:خلاص يمه خلوني اشوف بنتي شصاير عليها ويصير خير
طلع والحاضنة معاه وراحوا للمستشفى..ام خالد طالعت نورة:نورة اقول اليوم راح يجوون اهل حنان
نورة باستغراب:حياهم الله يمه بس غريبة يزورونا ما قالت خالتي ليش
ام خالد وكانها فاهمة السالفة بس ما قالت شي:يجون ونعرف الموضوع..المهم ابيك تهتمين بكل شي الضيافة والحلا والترتيب وتشكخين
نورة بشك:خير يمه مو من عوايدك تسلميني مسوؤلية هالاشياء
ام خالد:وقته احين تتعلمين دايما تشوفيني هاللحين وريني شطارتك في الموضوع
نورة ابتسمت:ابشري بعزك الغالية ما طلبتي شي
وقامت تجهز الترتيبات حق الضيوف..
..............
في المانيا..
اليوم التقارير راح يطلعون..حيل متوترة وتحس نفسها ما تقدر تجمع شي..حست فيه يشد على ايدها بقوة..طالعته وششافته يبتسم لها يطمنها..ردت له الابتسامة..قرب منها وهمس في اذنها..
فيصل:احبك
حنان بحيا طالعته:وانا احبك
وصلوا للمستشفى مشوا في الاسياب وكل واحد فيهم يجر رجوله جررر من الخوف والتوتر كل واحد فيه في عالمه من الافكار والخوف والتوتر الواضح..وصلوا لغرفة الطيبيب ودقوا الباب سمعوه ياذن لهم بالدخول فتح فيصل الباب ودخلت حنان وبعدها دخل وراها..جلسوا على الكرسي بعد ما رحب الدكتور فيهم راح وجلس مقابلهم وقال..
الدكتور:جميل ان اراكم مرة اخرة..كيف حالك اليوم يا سيدة حنان
حنان بتوتر تبتسم:الحمدلله بخير
الدكتور:جيد جدا..لقد استلمت التقارير اليوم الصباح..
فتح الظرف وطلع الاراق منها وتاملها وحنان وفيصل كل واحد فيهم يحس بيموت من الانتظار رد الدتكور يطالعهم وقال:الفحوصات التي اجريتيها في بلادك كانت صحيحة 100\100 لديك تشوهات في الرحم وهي ما تمنعك من الحمل والانجاب.
حنان نزلت راسها خلاص هذا كان املي الوحيد واللحين تبخر حسيت بفيصل يشد على ايدي طالعته وانا كلي الم ودموع خلاص يا فيصل ما راح اجيب لك ضنا وراح يحرمونك مني..
الدكتور:ماذا بك يا سيدة حنان انا لم انتهي من كلامي..التشوهات لديك كثيرة ولكنها ليست مستحيلة لدرجة انها تسبب لك العقم..بامكانك التخلص من التشوهات..ولكنها تتطلب منك علاج مدته 6 اشهر لدينا
حنان ما اصدق الكلام اللي يقوله رفعت راسي بفرحة وانا اطالع الدكتور ومن ثم اطالع فيصل حسيت اني بحلم وفيصل كمان تغير وجهه ومستانس ان في امل رجع الامل يدب في قلبي مسكت ايده وبفرحه قلت:في امل يا فيصل في
فيصل وهو يبوس ايدها:ايه سمعت شو قال..دكتور اللحين تقول لازم علاج ست شهور متى نبدا
الدكتور وهو يضحك:ههههه لماذا العجلة..ولكن اجل في امكانها ان تبدا العلاج الان ولكن يجب علينا ان نقوم بفحوصات قد تستغرق يومان ومن بعدها نستطيع البدء.
حنان بفرحة:خلاص طيب اي وقت عادي
وقف فيصل و وقف حنان معاه:الحمدلله شكرا دكتور شكرا
الدكتور:سوف احدد الموعد لكم في الغد
وضحك وهو يشوفهم مستانسين وطالعين منه وهو ما خلص يكلمهم..
......................
في بيت جديد..اهل سعود..
ابو سعود فمكتبه يتكلم في التلفون مع ابو خالد وبعصبية قال:يا ابو فيصل كيف ما تقول لنا ان البنت للحين في ذمة الرجال وتخلينا نخطبها وهي متزوجه ايش هالكلام يا ابو فيصل.
دخل ولده سعود وجلس على الكرسي وهو يسمع ابوه يكلم ابو فيصل بعدها بشوي سكر ابوسعود من ابو فيصل وطالع ولده:انت عندك خبر ان البنت للحين في ذمة ناصر
سعود:ايه يبه عندي خبر
ابوسعود شوي وينجن:وليش ما تتكلم انت انهبلت كيف تخطب والحرمة متزوجة للحين
سعود نزل راسه:يبى البنت عاجبتني وابيها
ابوسعود يحس مخنوق فك ازارير ثوبه وقال:يا ولد انت واعي للي تقوله..البنت متزوجة غيرم طلقة هذا شي والشي الثاني لها اثنين ليش ما تتزوج وحدة من بنات عمك او خوالك
سعود بضيق:يبه انا عاجبتني سارة من زمان وابيها وهي بتتطلق من زوجها نفس ما قالي ابوها لما كلمته وحنتزوج وانا موافق على اي شرط هي تشترطه
ابوسعود بطفش:والله مدري هالبنت شو مسوية فيك هبلتوا فيني انتوا الاثنين اطلع برع خلني ارتاح رفعتوا ضغطي
قام سعود وطلع برع وهو يفكر فسارة من ايام كانوا صغار وهو يحبها كانوا يلعبون مع بعض ويتذكر كيف كان يحاميها من اخوها فيصل لمن يضربها وحبها ووعد نفسه لا كبر يتزوجها وحبها كبر وياه بس هي اختارت ناصر وفضلته عنه وهو قبل بهالشي رغم انه انجرح بس اللي يحب يسعى لسعادة اللي يحبهم بس الحين سارة حتكون له وراح يعوضها عن كل شي سببه ناصر لها وراح يحب عيالها ويربيهم ويعتبرهم عياله صعد لغرفته وهو يحلم في حياته اللي بتكون مع سارة..
........................
طلعت من الحمام بعد ما اخذت شور حست ان اعصابها هدت فيها دورت عليه في الغرفة ما لمحته نزلت راسها باسى وبقلبها قالت الله معاك..مشت للدولاب وطلعت لها فستان ررراقي مناسب للون بشرتها تذكرت ان باقي اغراضها في بيت عمها ولازم تجيبهم هنا..سرحت شعرها وتعطرت بالعطر الي دوم تخليه في شنطتها وم حطت نقطة مكياج..نزلت تحت وجلست تدور في البيت وتتامله من كل مكان..كل شي فيه بذوقها هي..الاثاث والالوان دخلت المطبخ فتحت الثلاجة حست بجوع..طلعت لها اشياء تسوي فيها ريوق خفيف وبالمرة تجهز الغداء..فرصة اشغل نفسي وبالي عن تركي قالت في نفسها..ما درت ان تركي واقف ورااها ويطالعها..دخل المطبخ وتقدم لها وضمها من الخلف وهو يشم ريحتها الحلوة..يا ربي احبها ما اقدر اصبر عنها خلاص..بتحبني وبترد لي غصب طيب بس ما ابي احرم نفسي قربها..حست فيه يحضنها ابتسمت لان ما يقدر يشوفها بس بسرعة بعدت عنه..مسكها تركي من ايدها وردها لحضنه مرة ثانية وصدمت فصدره..مسكت راسها وتاوهت من الالم طالعها وضحك ..
تركي:من دفاشتك
هند فتحت عيونها على وسعها:انا دفشة ياللي ما تعرف تعامل الحريم برقة
تركي مصدوم:انا ما اعرف اعاملكم برقة
هند طالعته شلون كاشخ وكشرت لما شافت قميصصه فيها بقعة بيضا كبيرة..طالعها تركي مكان ما تطالع ومسح عليه وقال بابتسامة:يا قلبي عليها لمار اول ما وصلنا للمسشتفى استفرغت..
هند حست بالم يعتصر قلبها لما ذكر بنته..وتذكرت كل شي صار بينهم بالاخص الكف مسكت خدها بحركة لا اراديه وصدت عن تركي..طالعها تركي مستغرب مسكها من ايدها وطلعها من المبطخ وهي تمشي وراها دخلوا للصالة وجلس هو وجلسها فحضنه حاولت تقوم بس كان ماسكها بقوة
تركي:ما راح تقومي من هنا الا وانت سامعتني فاهمة
هند طالعته وعيونها دمعت قال بسرعة:ليش تبكين انا ما قلت شي يبكي..هند تكفين اعطيني فرصة اشرح لك
هند نزلت راسها وتمت تلعب بازارير قميصه وقالت بنعومة:اوك ..اسمعك
تركي دق قلبه من صوتها وبالاخص حركتها رفع راسها وطالع عيونها وقال:اسمعيني ولا تعذبيني..اولا انا اسف بخصوص الكف..
باس خدها مكان ضربها وكمل:ثانيا انا اسف لاني خبيت علي موضوع البنت..بس هالشي كان غصبا عني وكنت اريد اصلح اللي بينا بعدين اكلمك على رواق وهدوء واقولك الصاعقة اللي اكشتفتها بس مروج سبقتني وقالت لك..بس يا هند تاكدي اني ما سكت لها..لما طحتي في المسشتفى مريضة جنيت حاولت اتصل فيها بس ما كانت ترد علي وفالنهاية سكرت تلفونها وزدت اعصب ورحت طيران لبيتهم وهناك لقيتها كنت ناوي عليها بس ربها رحمها بجية اخوها و وقفني عند حدي ولا كنت بخليها مكان ما خلتك انت وبحالة اسوء من حالتك..بس عاقبتها بشي اكبر وهو اني اخذ البنت منها وانا اساسا كنت اريد اخذها من اول بس اللحين خذيتها وهذي هي كل يوم والثاني تتصل فيني وتترجاني ارجع لها البيت بس انا رافض..هند صدقيني انا حالي حالك ما كنت اعرف عن البنت وعرفت عنها قبل زواجنا بليلة ورحت للبيت عندها وخذيتهم للمستشفى وعملت فحص ابوه وتاكدت انها بنتي هي خبت علي سنة يا هند وانا لي بنت من صلبي شو تتوقعين ردت فعلي تكون..سامحيني هند..انا حيل تعبان ومحتاج ارتاح يا هند وايد اشياء صارت تعبتني ارجوك خلينا نرتاح..
هند وهي منزلة راسها وتسمعه لاول مرة من تزوجوا تجلس معاه وتتكلم معاه بتفاهم نزلت دموعها ومسحتها خلاص يا هند جى لما عندك واعتذر لك شو تبين اكثر من كذا رفعت راسها وابتسمت:اسامحك بس بشرط
تركي بوله:امرري وتدللي لا تشرطي وانا تحت طوعك
هند بحيا:ابي اشوف لمار..وتجيبها عندنا هنا تعيش معانا
تركي الشعور اللي يحس فيه حاليا ما يقدر يوصفه سعادة ما بعدها سعادة ما توقع ولا واحد ف المية انها تطلب هالطلب منه بس هذا دليل على طيب اصلها وتربيتها وقال:ابشري فالك الطيب واللحين اقوم واروح اجيبها
وقفها ووقف مشى للباب وهي تطالعه بحب رد مرة ثانية وضمها وشالها من الارض ودارر فيها وهي تضحك وتصرخ..نزلها وطالعها بحب:والله احبك يا هند وربي يشهد علي
هند وتحس انها بتموت من الحيا قالت:وانا بعد
تركي بصدمة:انت شو بعد
هند بحيا:تركي
تركي وشوي يغمى عليه:يا عيييييووون تركي اررررحميني
هند بدلع:روح
تركي يطالعها بوله:اروح..ما ابي اروح..عادي اروحلها العصر اجيبها
هند وهي تبتسم له بحب:روح اللحين جيبها
تركي بقهر:امري لله يا هند صبرت شهرين ما اصبر ساعات
وطلع عندها بعد ما طبع ببوسة خفيفة على خدها..طلع وفقلبها تردد ان الله يحفظه لها ويحميهم ويبعد عنهم الحسود واولهم مروج..
..................
من امس والنوم عيا يجيها كل ما غمضت عيونها تتذكر كلامه امس"انت لي ملكي انا وبس" ليش كذا تسوي فيني يا ناصر..قامت من السرير وهي تطالع ولدها وبنتها نايمين بهدوء..اه يا حبايب قلبي امكم مكتوب لها الشقى..دخلت الحمام تغسلت وطلعت غيرت ملابسها..سمعت جوالها يرن رفعته شافت رقم ناصر..حست بكتمة ردت عليه وهي تقوي نفسها ما تدري انها راح تنهاررر من صوته:الووو
ناصر:صباح الخير..
سارة وهي تغمض عيونها بالم:صباح النور
ناصر:كيفك وكيف العيال
سارة انا مو بخير وانت بعيد عني:كلنا طيبين
ناصر بتردد:سارة..انا ودي اجي اخذهم ينامون عندي البيت
حس بترددها وقال:امي مشتاقة لهم و قلت اجيبهم يجلسون عندها شوي تتونس فيهم نفس ايام زمان
سارة بالم اه يا ايام زمان:طيب اجهزهم والمغرب مر خذهم
ناصر بوله:سارة
سارة نزلت دمعتها يا عيون وروح وقلب سارة:هلا
ناصر بالم ما يقل عنها:وحشتيني
سارة جلست على الكرسي ودموعها هني نزلت انهار انا وحشتك يا ناصر عيل انا شو اقول انا اموت من دون شوفك وسماع صوتك:ناصر تكفى لا تسوي فيني كذيه
ناصر بقوة:سارة انا بسالك سوال
سارة:.............
ناصر:انت تحبيني او لا
سارة:......................
ناصر:لما تعرفين الجواب لسؤالي واذا كان وقتها لا فراح البي لك اللي تبينه راح اطلقك واخليك تعيشين حياتك نفس ما تبينها..بس انا متاكد يا سارة ان حبي فقلبك لا يمكن يمتحي فيوم وليلة..
وسكر وخلا سارة في حالة ما يعلم بها غير رب العباد بكت وبكت وبكت..ما تدري تبكي على شو..على كلامه..ولا على صدق كلامه..ناصر مسيطررر عليها فكل خلية من جسمها ناصر موجود ولا تقدر تشيله هي تحبه والحب اللي بينهم حب صادق ما هو حب كذب..ما تقدر فيوم وليلة تمحيه وتعيش مع غيره..هي تكذب على نفسها انها راح تقدر تكمل حياتها من دونه بس الواقع غير..
................
ناصر سكر من عندها ودخل عند سالم وفي قلبه كلام كبير..وسارة لا يمكن يطلقها لو تنطبق الاررض على السما ما في قوة في الكون كلها تقدر تمنعه عنها او تغصبه يطلقها لو يصير اللي يصير..ويدري فيها لا يمكن تقدم على هالخطوة هي تسوي كل هذا لانها مجروحة وبس..دخل وهو يبتسم لسالم اللي ينتظره عشان يروحوا لشركة ناصر ويكلموا منصور..
سالم:هلا عبالي ما راح تجي
ناصر وهو يسلم عليه:الا جيت كنت شوي مشغول خلصت اللي علي وجيتك
سالم وهو يشيل الملفات واغراضه الشخصية:مشينا
ناصر بتوكل:مشينا
طلعوا من المكتب وركبوا سيارة ناصر وحركها لشركته..حوالي نص ساعة ووصلوا لموقع الشركة نزل سالم وناصر بكل ثقة ومشوا للبوابة وفي الاستقبال كان في موظف يعرف ناصر حق المعرفة قرب منه وسلم عليه بحرارة
ناصرر:اهلن اهلن بسامي
سامي وهو يسلم على ناصر:استاذ ما اصدق اني اشوفك
ناصر بغموض:صدق وان شاء الله حيكثر
ومشى عنه راحوا للمصعد وركبوا وضغط ناصر على رقم وانتظروا الدقيقة اللي مرت عليهم في المصعد حسها ناصر عمرر واول ما انفتح الباب حس بكوومة ذكريات تهب عليه..مشى بخطوات واثقة وكل الموظفين يطالعونه ويتهامسون بينهم هذا ناصر..معقول شفى..شو يسوي هني..ليش رد..ومن هالكلام وهو ما يطالع ولا واحد فيهم وصل قدام المكتب واعترضته سكرتيرة سورية لبسها قصير وعاري وقالت بمياعة
:استااااز عندك موعد
طالعها ناصر باحتقار وقال بكل قوة:واسياد الشركة يبيلهم موعد
حست بحرارة وردت مكانها وهي مفتشلة منه ما دق الباب حتى يدخل فتحه ودخل و دخل معاه سالم..انصدم منصورر..صار له فوق السنتين ما شاف ناصر..توقعه ميت ولا شي فيه..حس بتوتر وخوف..يدري في شخصية ناصر لما يتعلق بالعمل كيف يكون..ابتسم بتوترر وهالشي ما خفى لا عن سالم ولا ناصر وقال
منصور:ناصرر يا هلا والله يا هلا
ناصر باستهزاء:غريب ها..للحين تذكر اسمي
منصور وهو يحك راسه:وليش ما اتذكرك انت صاحب الخير والبركة
ناصر بسخرية اكبر:ايه مرة باين..(لف على سالم)احب اعرفك على سالم المحامي حقي
منصور بتوتر وخوف:هلا هلا..تفضلوا حياكم تشربون شي
ناصر وهو يتعداه شافه يتوجه للكرسي االي بالمكتب بس ناصر سبقه وراح جلس فيه منصور حس انه تفشل وراح جلس في كرسي ثاني وسالم جلس مقابل ناصر..
ناصر بكل برود عكس البركان اللي بداخله:لا مشكور احنا ما جينا نشرب شي
منصور يطالعهم وبدت اللعبة يا ناصر:ممكن اعرف الموضوع
سالم فتح حقيبة الملفات حقه وطلع اوراق مدها لمنصور وطبعا منصور صفر في الامور القانونية ما عرف ولا فهم محتوى الاوراق سالم حس عليه انه ما فهم وقال
سالم:الاخ منصور هذي الاوراق اللي انت تمتلكها في ايدك اوراق الغاء التوكيل اللي خليت ناصر يوقعها عليهم هذا اول شي
منصور:اي توكيل واي بطيخ هو وقع على تنازل لكل الاملاك لي
ناصر حس بالدم يغلي فعروقه:انت استغليتني ودمرررتني
سالم:ناصر اهدء خليني انا اهتم بالموضوع..الفتت لمنصور..اخ منصور صحيح الورقة الثانية اللي ماسكها هي اوراق تنازل عن الاملاك لصحالك من قبل ناصر موكلي..بس حبيت اعرف خالد ال...ايش دوره في الموضوع هذا كله
منصور حس بتوتر خالد هو اللي زور له كل الاوراق ويعرف ان شغل خالد مو قانوني:ها ..خالد اه..
سالم:اخ منصور..حنا جينا اليوم نتكلم معك بالمنطق ونطلب منك ترجع كل اللي يخص الاخ ناصر بدون تدخل محاكم..واقفت الاوراق عندي جاهزة ما عليك الا توقعهم وفوق كل هذا راح يعطيك الاخ ناصر تعويض على اتعابك في الشركة خلال السنتين اللي طافن..اما اذا رفضت فاحب اقولك اننا راح نوصل الموضوع للمحكمة والعقاب راح اولا وخيم ثانيا ما راح تحصل على اي شي وثالثا القضية في صالحنا احنا..
منصور حس بخوف وقف وقال:انت جاي تخوفني..لا انت ولا عشر من امثالك يقدر يخوفوني..والشركة هذي ملكي بالقانون..واللي تقدر عليه سوه..
وقف ناصر بقوة وطالعه:تخسي الا هي قال ملكه قال..انت دمرتني ولعبت فيني وبعدها سرقت مني اللي يخصني وراح ترجعه يا منصور بالطيب ولا بالقوة تفهم
منصور بضحكة:ههههههههههههههه(طالع ناصر)انت تعرفني يا ناصر انا لو بغيت شي اوصل له..لا تتحداني ولا بتندم
سالم تدخل:خلاص يا ناصر..اخ منصور عندك مهلة يومين فكر ورد علي هذي بطاقتي(مدها له)بعد اليومين لو ما سمعت منك رد راح يجيك استدعاء من المحكمة..
منصور طالع البطاقة اللي في ايد سالم وقال:برع انت وياه
سالم حط البطاقة على الطاولة وقال لناصر:يالله يا ناصرمشينا
ناصر قام وطلع مع سالم التفتت لما منصور ناداها وقال:انصحك يا ناصر تتنازل عن هالموضوع كله ولا ما راح يحصل لك شي طيب
ناصر ابتسم بسخرية:ايوا يا منصور اطلع على حقيقتك الي هي وسخة نفس قلبك
منصور ابتسم بخبث وطالعه وقال:انا حذرتك
طلع ناصر مع سالم وهو يغلي من العصبية ويسب فمنصور سالم قال له:خلاص يا ناصر..احنا سوينا اللي علينا واللحين حنخلي القانون ياخذ مجراه وانت قضيتك قوية وراح تربح..
ناصر بامل:عسى ان شاء الله يا رب اسالك ترجع حقي..حسبي الله ونعم الوكيل..
وطلعوا من الشركة..




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 23-04-15, 09:50 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


صحت من النوم بعد ما حست بضوء يزعج عيونها..تقلبت في الفراش وهي تحاول تتذكر شو صار امس..قامت بقوة بعد ما تذكرت كل شي وطالعت لوين كان نايم شافته ما موجود..مسحت وجهها وبسرعة قامت للحمام دخلت تحت الشاور وتسبحت وطلعت من الحمام شافته واقف قدام المراية يعدل ثوبه ابتسمت بحيا وقالت
ميرا:صباح الخير
خالد طالعها وقال ببرود:صباح النور..البسي عشان نروح بيت اهلي
ميرا حسيت وكان ماي بارد انكب على ويههي..هذي تصبيحته لي..تذكرت مها لما حكت لها عن صباحيتها مع خالد وضحكت باستهزاء انا ميرا عمري ما راح اكون مها..بس اللي صار بينا امس شو..هزيت راسي ومشيت للدولاب فتحته وطلعت جلابية لونها تركواز مطرزة بالذهبي ولبستها..نشفت شعرري وانا سرحانة في كل الاحداث الي صارت امس ولا حسيت فيه وهو يطالعني البس..نشفت شعرري وتوجهت للتسريحة وبديت احط مكياج على وجهي..حطيت شي خفيف لفيت شعري ولميته جلست ادور على شيلة وانا اسوي كل هذا ولا احس بالعيون اللي تطالعني..التفتت شفته واقف مررة قدامي حسيت بتوتر حسيت اني برد ابكي
خالد بوله:خذي البسي هذا
شافته يمد عقد ويلبسها..لفت وجهها عنه خصوصا انه انحنى شوي عليها حتى يقدر يلبسها اياه لان خالد قصير شوي..بعد ما لبسها ابتسم لها وباس خدها:يهبل
بعدت عنه بسرعة وراحت للمراية ولبست شيلتها وتعطرت وخلصت خذت عباياتها اللي جت فيها امس ولبستها ولمت اغراضها كلها..
ميرأ:خلصت خلنا نروح
خالد مستغرب منها بس ما اهتم:اوك
مشوا مع بعض للاستقبال وانتظرته يسوي تشيك اوت بعدها اخذو اغراضهم وطلعوا من الفندق متوجهين لبيت اهله..وطول الطريق وميرا تسرق نظرات وهو مرة مركز في الشارع ولابس نظارته الشمسية وصلوا لبيت اهله نزل وفتح لها الباب ونزلت هي مسك ايدها وهي مستغربة من تصرفاتها تحس انها راح تجن والسبب خالد وتصرفاته..دخل البيت وهو ماسكها وكانت نورة في الصالة جالسة واول ماشافتهم طاررت لهم وحضنت اخوها خالد بقوووة وبعدها بعدت عنه وسلمت على ميرا اللي كانت بتموت من الحيا خالد حاضن نورة وما بطل ايده من ميرا..
قربت نورة من خالد وهمست في اذنه:هذا اللي ما يبي العرس والحين ماسك ايدها
خالد انتبه على نفسه وترك ايدها راح لامه اللي طلعت من المطبخ وسلم عليه وجت ميرا وراه وهي تحس انها راح تموت من الحيا كيف تقابلهم كيف سلمت على خالتها وباست راسها وبعد السلام جلسوا وتغدوا دخل ابو خالد البيت وشافهم متجمعين والجو توتر
ابوخالد:السلام عليكم
خالد قام وسلم ع ابوه:وعليكم السلام
ابوخالد وهو يطالع ميرا:كيفك يمه
ميرا بحيا:الحمدلله بخير ونعمة عمي انت كيفك
ابوخالد:الحمدلله بخير..كيف خالد وياك
طالعته بصدمة وهي تشوف خالد منصدم مثلها شو اقولك يا عمي ولدك مجنني بتصرفاته:الحمدلله بخير
خالد قام:عن اذنكم بنصعد نرتاح ورانا طيارة المسى
قام خالد وقامت وراه ميرا..دخلوا جناحه اللي كان سابقا جناحه مع مها ما غير فيه ولا شي..حتى اغرراضها ما شالهم من الغرفة..دخلت ميرا الغرفة وهي تحس بقشعريرة هالغرفة كانت تدخلها لما اختها كانت فيها واللحين تدخلها مع خالد واختها مو فيها..شافته يتوجه للغرفة الملابس وطلع بعدها وهو لابس بجاما ورمى نفسه على السرير وهي جلست على الكنبة
خالد:لو تبين تغيرين ملابسك اغراضك في غرفة الملابس..ولو تبين تنامين باب غرفة الضيوف مفتوح واغراضك كلها هناك
ميرا حست وكان احد صفعها على ويهها شو هذا يطردني عيني عينك من الغرفة وامس هو اللي رامي حاله علي..طلعت من الغرفة وهي تحس بقهر وفشله واكثر من كذا تحس برخص..دخلت الغرفة وردت الباب وراها بقوة..وسندت عليه..شوي سمعت دق على الباب فتحته شوي شافت خالد.نزلت راسها وسمعته يقول
خالد:لو ابوي يسالك عن اي شي يخصنا انا اونت اتمنى ما تقولين له شي وتختصرين الكلام معاه..
ميرا:ما فهمت
خالد بصراحة:يعني بالمختصر قوليله احنا فل عسل مرتاحين اللي تحبيه من مصطلحات اهم شي ما يشك ان في شي بينا
رفعت راسها ولاحظ الدموع فعيونها:يعني قصدك امثل عليه
خالد:ايه اللي يريحك
ميرا:طيب ممكن ابي اخذ شور
خالد وهو يطالع عيونها:اذنك معك
وراح لغرفته وسمعها تسكر الباب بالمفتاح ابتسم..ياه يا ميرا صدق اني ما اعرف كيف اتصرف معاك ولا اعرف كيف اتحكم بمشاعري تجاهك..دخل غرفته وسحب المفرش عليه ونام وهو يتامل صورة مها..
..
جالس على احر من الجمر ينتظر وكل شوي ينقز عند الدرج ويصرخ عليهم نزلت امه من فوق
ام حنان:يا ربي عز شفيك كذيه اركد شوي
عبدالعزيز:والله يمه ما فيني صبر انا صابر لي شهرين يالله حنتاخر
ام حنان وهي تبتسم له:الله يتمم لك بخير يا يمه ويوفقك في حياتك
عبدالعزيز بعجله:امين يمه..اااف غااالي والله اعد لثلاثة لو ما نزلتي رايحين عنك
غالية من سمعته يقول كذا شلت كل شي بسرعة ونزلت من الدرج وهي تلبس بسرعة بسرعة :ها ها جيت اعوذ بالله محد رايح يخطب الا هو
عبدالعزيز تقدمهم ومشى للباب:انا في السيارة بسرعة يمه
ام حنان:ههههههه الله يهدي سرك
غالية بتحلطم:روميو زمانه ما خلاني البس واتعدل نفس الخلق يمكن القى لي رزق هناك
ام حنان بعصبية:قولي مرة ثانية ما سمعتك
غالية بهبل:ها ولا شي يمه ولا شي امشي امشي بيروح عنا ذا الخبل
ركبوا السيارة وحرك عبدالعزيز بسرعة جنونية لبيت ابوخالد وبعد 20 دقيقة كان جالس في المجلس حقهم وامه واخته داخل البيت..نزلت ام خالد من فوق وهي تهلل وترحب فيهم
ام خالد:يا هلا وسهلا تو ما نور البيت
ام حنان قامت وسلمت عليها:يا هلا وسهلا فيك منور باهلها والله
ام خالد:هلا بالحلوة غالية
غاليه رمشت بهبل:هلا فيك خالتي
ام خالد:ههههه هالبنت ما تتغير يا حلوها
ام مصعب طالعتها بنظرة خلت غالية تتادب ههههه وبعد السلام والسوالف نزلت نورة من فوق وهي لابسة تنورة مفصلة جسمها مررة لنص الساق وقميص ابيض كت وفاتحة شعررها ومسويته رول من تحت وكانت مسوية مكياج خفيف..انبهرت ام حنان منها ومن جمالها فيها شبه من اخوانها بس هي احلا لان انوثتها وايد باينة وجسمها نورة ممشوق مررة..نزلت وسلمت على ام حنان وعلى غالية بحرارة وجلس مع غالية تسولف..
ام خالد:يمه نورة قديم الضيافة
ام حنان:غالية قومي ساعديها
قامو غالية ونورة وغالية ميته قهر لانها عرفت ان امها تصرفها..وفي المجلس تكلمت ام حنان:والله يا ام خالد احنا اليوم جايين نخطب نورة لعبدالعزيز
ام خالد وتهلل وجهها حنان بنت محترمة وايد وحبوبة وهي تحبهم اصلا من الاول وهم ناس طيبين قالت والفرحة باينة على وجهها:والله هذي الساعة المباركة يا ام حنان وانا ما عندي اي اعتراض بس نشاور البنت وابوها ونرد لكم خبر عشان يجون الرجال يتقدمون
ام حنان وهي مرتاحة:الله يقدم اللي فيه الخير..
ام خالد:امين
وسكتوا لان البنات جوو ومعاهم الضيافة وتقهوو وبعدها قاموا على العشا وبعد العشى جلسوا يحلوووا وبعدها راحوا لبيتهم..ونورة صعدت فوق لغرفتها..دقت امها الباب ودخلت بعد ما سمعت نورة تقولها تتفضل
ام خالد وهي تجلس وتطالع بنتها وحيدتها:نورة حبيبتي
نورة وهي تلم شعرها:هلا يمه
ام خالد تطالعها بحنان:كبرتي يا يمه وصرتي عروس
نورة ما فهمت قصد امها:ها يمه
ام خالد مدت ايدها وجت نورة جلست جمبها طالعتها وبعدت خصلة عن عيونها وقال:يمه ام حنان جت اليوم تخطبك لولدها
نورة والصدمة من ولدها عبدالعزيز:ها
ام خالد بضحكة:هههه من قال ها سمع..ويش رايك
نورة نزلت راسها باحراج وخجل:مدري يمه
ام خالد:انا قلت اقولك انت قبل لا اقول لابوك..لان تعرفين ابوك ان حط شي فراسه يسويه قلت اخذ موافقتك اول بعدها اعلم ابوك..فهمتي
نورة خافت يسويها ابوي نفس ما غصب تركي وخالد يغصبني قالت بتوتر:يمه عطني كم يوم اصلي استخارة وارد لك خبر
ام خالد بحنية:طيب يا قلبي..الله يقدم اللي فيه الخير لكم..
...........
وفي سيارة عبدالعزيز بيموت من القهر والغيض واخته الخبلة تستهبل عليه
عبدالعزيز بصرخة خلتها تفز:بس اقولك تكلمي عدل
غالية وهي تمسك قلبها:بسم الله علي شفيك
عبدالعزيز:انت كلم ما اسالك شي عن نورة قلتي لي وبيتهم وخدامتهم ومدري شو شكو
غالية بضحكة:ههههه انت قلت لي قولي لي كل شي وبالتفصيل وهذاني افصل لك كل شي
عبدالعزيز بينجن:غالية انت تستهبلي صح
ام حنان:بس صدعتوني والله
عبدالعزيز طالع امه وطالع غالية من المراية وقال:هين خلينا بس نوصل البيت
غالية وهي تقلده:خلينا نوصل البيت..شو بتسوي
عبدالعزيز:قدها يا غالية
غاليه وقلبها يرقع:ايه
عبدالعزيز داس على البنزين وقال:اوك ثواني ونشوف
......
دخل البيت وفي ايده بنته نزل اغراضها في الصالة وقاال حق الحاضنة اللي امه اصرت عليه ياخذها توديهم للغرفة اللي دلها عليه..صعد فوق لجناحه ودخل شاف هند جالسة قدام المراية تعدل نفسها نزل بنته وقرب منها وضمها من ورا همس..
تركي:ما يحتاج تسوين اي شي انت خلقة جميلة
هند استحت ونزلت راسها وبعدت عنه كشرت لما شافته بروحه:وين لمار
تركي بكذب:امي عيت اجيبها تقول تخاف تعذبينها
هند فتحت عيونها على وسع وضحك من شكلها وقال وهو يمسك ايدها:تعالي
سحبها برع للصالة وهني هند شافت لمار جالسة تلعب ع الارض طالعت تركي وبعدها قربت منها وشالتها من الارض وهي تطالعها سبحان من سواها تشبه ابوها فكل شي طالعت تركي ودمعت عيونها قرب منها بسرعة وقال:ليش تبكين ما خلصنا من الدموع
هند ابتسمت:ابكي من الفرحة
تركي استغرب:لا تزعلي بس ليه؟
هند وهي تضم لمار:لانها تشبهك فكل شي وما راح يكون صعب علي احبها
تركي ابتسم بحب وقرب منهم هم الاثنين باس هند على راسها وضمهم لصدره:انتوا الاثنين من اليوم ورايح اهم شي عندي بالدنيا..
هند بعدت عنه وابتسمت له بحب:جد تركي لمار تشبهك وايد
تركي ابتسم بحب:وليتها تشبهك انت فباقي صفاتك
ابتسمت هند بحيا وحطت راسها على صدر تركي..شوي وسمعت تلفونه يرن تافف تركي ورفع تلفونه وهو يتحلطم وبهت لونه لما شاف من المتصل..طالعته هند وقربت منه شافت الشاشة تولع باسمه مروج طالعت تركي نزلت لمار على الارض ومدت ايدها له:عطني
تركي:خلي انا بكلمها
هند باصرار:عطني تركي انا بكلمها
تركي مد التلفون بعد ما فتح الخط لهند ووقف يطالعها ويطالع القوة اللي لمحها في عيونها
مروج:الووو تركي
هند:......................
////////////////// كتتتتتت
.
.
.
انتهى البارررررت



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-15, 02:19 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




وهذا الجزء الثاني عشر
.
.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله الغظيم
.
.
.
.
اسمحولي على التاخير في البارت كنت مضغوطة في الدوام شوي اتمنى يعجبكم ولا تحرموني من ارائكم
.
.
.
بداية الجــــزا الثــــاني عـــــــشر..

في قاعة الانتظار في المطار..جالسة وهي تشوفه يكلم واحد من ربعه اللي طلع مضيف وبنفس الرحلة الي هم في فيها..تشوفه كيف يبتسم له ويسولف معاه وهي قلبها مقبوض..يا ربي انا كيف اسافر مع هالانسان تذكرت لما راحت بيت اهله تودعهم كيف بكت امها لما ضمتها واخوها مصعب وابوها اللي اعتذر لها وتعلل ان هالشي سواه كله لمصلحتها..دمعت عينها..جلس جمبها ولاحظ ان فعيونها دموع قرب منها وسالها بحنان..
خالد:شفيك ميرا
ميرا مسحت دمعة نزلت بسرعة وصدت عنه:ولاشي
خالد قرب منها ومسك ايدها وهي سحبت ايدها من ايده بسرعة وقالت:خالد اتمنى تفهم اني مب لعبة بين ايديك متى ما حبيت تقرب مني
خالد وهو مستغرب كلامها:ما فهمت قصدك
ميرا طالعت قدام:احسن لا تفهم ممكن تتركني فحالي
خالد صد عنها وتعدل فجلسته:طيب احين بس بتركك بس من نوصل بتفهميني قصد كلامك هذا
انتظروا لين نادوا على رحلتهم وركبوا الطيارة..طبعا لا خالد ولا ميرا بغوا يسافروا بس ابوخالد كالعادة تدخل وحجز وكل شي وقاله ان البنت تستاهل شهر عسل وانت ما سويت عرس كبير ومدري شو هذا حقها واقتنع خالد بكلامه..بعد ما ركبوا الطيارة وكل واحد جلس في كرسيه قرب منها خالد يبى يربط لها الحزام بس هي سحبت الحزام من ايده وربطته
ميرا وهي تتجنب تطالع خالد:انا مب ياهل اعرف اتصرف بنفسي
خالد وهو مصدوم من جراتها وكلامها اول مرة تتكلم معاه كذا:ميرا وطي صوتك ولو سمحتي لا تتكلمي معاي بهالاسلوب
سفهته ميرا وطالعت قدام من القهر اللي فيني الله يسامحك بس..يحسبني لعبة بين ايديه متى ما راق يقرب مني ويتصرف كانه هو المغرم الولهان ولا صحى صار يعاملني وكاني غلطة ادريانه مغصوب وانا هم مغصوبة مثله وادري انه يحب مها وانا مالي مكان في حياته بس ليش يتصرف معاي بهالطريقة ليش اول مرة اكره اني اشبه مها او اني اقرب لها استغفرت ربي من هالكلام وجلست اشغل نفسي باللي فيه لين اقلعنا وصرنا بالهوا لفيت له شفته مشغول بالتلفزيون اللي قدامه احسن خليك كذا طول الرحلة..
............
عند هند وتركي..
طالعت تركي وهو يطالعها ويبتسم لها ما تدري هالقوة من وين جاتها بس تدري ان هذي حياتها اللحين وما راح تسمح لاي كان يخربها..
هند بقوة:اسمعيني..تركي وقال لك كلامه..لا عاد تتصلين عليه فاهمة وانا لاني بكوون طيبة راح اسمح له يخليك تشوفين لمار بس فبيتي وتحت مراقبتي..
مروج بعصبية وقهر:من انت حتى تسمحين لي او لا اني اشوف بنتي
هند وهي تطالع تركي اللي مرة مستانس:انا هند زوجة تركي..انت من تكونين حتى بكل وقاحة تتصلين فزوجي واللي هو طليقك
مروج بغيض:انا ام بنته
هند تالمت بس قوت نفسها وقالت:علم"ن" يوصلك ويتعداك..تركي زوجي انا وملكي انا..يعني الزمي حدودك وبلاش ترمين حالك على واحد عايفك..وبنتك راح اربيها انا وابوها وراح اعيشها احسن عيشة واعوضها عن الحنان اللي ما تعرفينه انت وراح اتاكد اني اسوي المستحيل لجل ما تشبهك فهمتي
مروج:طيب يا هند انا اورريك
هند بعصبية:اعلا ما فخيلك اركبيه..
وسكرت التلفون فوجهها ورمته بعصبيه ع الكنبة ضحكك تركي من شكلها طالعته وهي لساتها تغلي من مروج:خير شعندك تضحك انت بعد
قرب تركي منها وضمها وقال بحب:ولا شي بس عمري ما توقعت اني اشوف طليقتي وزوجتي يتضاربون علي ولا قدامي بعد شي يونس
ضربته هند على صدره بخفة وقالت وهي تحس انها شوي تبكي:وانت مستانس
تركي باس خشمها وقال:مستانس لانك تغارين علي
هند حطت راسها على صدره وقالت:تركي تتوقع مروج راح تخلينا نعيش بسلام
تركي وهو يبوس راسها:ان شاء الله انت بس ثقي فيني ولا تخلينها تاثر فيك وكل شي راح يصير بخير
هند وهي تحس براحة لاول مرة من افترقوا هي وتركي:ان شاءالله
تركي بعدها عنه شوي وقال بخبث:ماكو هدية حقي
هند ما فهمت عليه:هدية شو ما في مناسبة
تركي وهو يبتسم ويقرب نفسه لها:امبلى في مناسبة وايد حلوة بعد
هند واللي تو استوعبت قصده استحت ونزلت راسها تحت بحركة سريعة شالها تركي من الارض وهي تصرخ عليه:تررركي نزززلني..ووووين نررروح والبنت من يشوووفها
تركي وهو ينادي الشغالة من على الدرج ويقولها تشوف لمار:هذا لمار والشغالة وياها بعد تبين شي ثاني يا حرم تركي المصون
هند بحيا:لا سلامتك
تركي وهو خاق:اذووووووووووووب انا ع اللي يستحووون..
..................
واقف قدام البيت اللي حفظه عن ظهر قلب ينتظر ضرب الجرس بتردد وانتظر شوي وفتح له محمد الباب بهتته ابتسامة محمد وهو يشوف اللي واقف قدامه..
ناصر:السلام عليكم
محمد بغصه:وعليكم السلام
ناصر:ما بتضيفني يا محمد
محمد باستهزاء:تفضل
دخل ناصر ولحقه محمد للمجلس وبعد ما جلسوا:انا جيت اخذ اليهال
محمد:وباذن من
ناصر بقوة:انا م احتاج اذن عشان اخذ عيالي يا محمد
محمد وهو شبه معصب:واذا قلت لك ما راح تاخذهم
سارة من عند الباب:محمد
الفتت لها بشوق و وله وحب وبلا شعور ابتسم لها..كل ما شافها او لمحها يحس بمشاعر الحب بداخله تجدد سلمت ورد السلام
سارة:محمد ناصرم هما كان في الاول والاخير ابوهم وانا سمحت له يمر ياخذهم
محمد بقوة:سارة انت تعرفين موقف ابوي وردة فعله في هالموضوع
سارة وهي تبتسم لاخوها:اعرف محمد بس مثل ما قلت لك ناصر ابوهم وما من حقي او من حق اي شخص يمنعه منهم تفهمني
محمد بقلة حيلة:اللي يريحك
وقام وطلع من المجلس تارك سارة وناصر في صمت..كانت جالسة في الجهم المقابلة له قام وجلس جمبها ومسك ايدها سحبت ايدها بسرعة من تحت ايده.
ناصر بالم وهو يطالع عيونها:ليش تصديني وتبعديني عنك..سارة انا محتاج لك اكثر من قبل
سارة رفعت عيونها والتقت بعيونها وهامت فيهم وقالت والحزن باين في صوتها:وين كنت يوم انا احتجتك حولي..وين كنت لما كنت اتعذب بسببك واموت في اليوم الف مرة..وين كنت لمن اشوف نظرات الشفقة في عيون اهلي..وين كنت لما جاني المخاض وتالمت وانا اولد ولدك..تدري الم الولادة كان بسيط علي مقارنة باللالم اللي كنت احس فيه بسبب هجرك وصدك لي..
ناصر قرب منها اكثر ولمس خدها:سارة انا تغيرت..انا رديت ناصر الاولي..ابيك تردين لي..نرد لحياتنا واوعدك كل شي يرد نفس ما كان قبل واعوضك عن كل شي سببته لك.
سارة بحزن وهي توقف:الي انكسر لا يمكن يرد يتصلح يا ناصر..وانت كسرتني وكسرت اشياء كثيرة بداخلي و وعودك ما عادت تثبت نفسها عندي..
وصلت للباب والتفتت له:احين الخدامة بتطلع الريان وسلطان لك وانا ارسلت لعبير كل شي يخص سلطان موعد رضعته ونومه..وناصر الله يخليك ديربالك عليهم
وطلعت من المجلس وهي تحس ان الدنيا حولها مسودة..ليش القدر فرق بينهم ليش يعذبهم ويحرمهم من بعض سارة تعرف ان احتمالية رجعتها له مستحيلة بوجود ابوها واخوها فيصل..اه يا حنان وينك تخففين علي..دخلت البيت وهي تشوف ناصر يلم الريان وسلطان لحضنه ويبتسم لهم اشتاقت تعيش هاللحظات معاه اشتاقت له هو..
.............
قامت من النوم وهي تحس ان اليوم يوم جديد في حياتها عيا النوم يجيها من زود الحماس اللي فيها..طالعته وهو نايم جمبها وابتسمت له بحب نزلت نفسها له وحركت شعرها على ويهه وهي تضحك بخفة تدري فيه يكررره تسوي له هالحركة..شافته يتحرك ويعقد حواجبه بضيق ضحكت وهي تحط ايدها على فهمها تكتم الصوت وردت تسوي الحركة مرة ثانية..فتح عيونه وشافها مايلة فوقه وتضحك..
فيصل:يالشيطااانة
سحبها لحضنه وهو يعفس شعرررها وهي تضحك وتترجاه يتركها تركها بعد فترة وطالعها بحب وهي فحضنه:صباح الخير
حنان بدلع:صباح النور لاحلا حبيب
فيصل بوله:مشاكل من اول الصبح شناوية عليه
حنان وهي تتمرر اصابعها على صدره:ولا شي..يالله قوم خلنا نفطر ونتجهز ونروح المستشفى
فيصل بحب:تامرين امر يا قلبي..
قامو وتجهزوا وفطروا وبعد ما فطروا توجهوا للمستشفى..اليوم هو اول يوم من العلاج اللي راح تبديه حنان والعلاج وصلت للمستشفى وهي قمة في التوتر وصلوا لمكتب الدكتور رن تلفونه اشر لها تدخل دخلت هي وهو تنهد من الرقم..هذا ابوه صار له احين اسبوع وهو يتصل عليه عرف عن موضوع حنان وضاغط عليه فشي ما يبى ولا يتمنى يسويه..
رد بتملل:السلام عليكم
ابوفيصل:وعليكم السلام..شخباركم
فيصل:الحمدلله بخير وانت شخبارك وشخبار سارة
ابوفيصل:الحمدلله اطياب..وراك ما ترد علي لي يومين اتصل
فيصل وهو يمسح وجهه:اسمح لي ابوي كنت مشغول بفحوصات حنان
ابوفيصل:ايه الحمدلله عسى تبشر خير
فيصل وقلبه يدق:خير يا ابوي اليوم راح تبدا اول جلسة علاج لها وان شاء الله خير
ابوفيصل:شوف يا فيصل بلا لف ودروان انا مراح اسوي فيك نفس سواة عمك ابوخالد لو هذا الي تخاف منه بس انا بقولك نصيحة الحرمة اللي ما تييب عيال ما تنفعك يا ولدي وانت منت ببياهل ادري فيك بتكابر وتقول احباها وما يهموني العيال بس بعد فترة لمن تكبر في السن بتبدا تندم على القرار اللي ما اتخذته فكر عدل يا ابوك وانت منت اول واحد يتزوج على حرمته عشان طفل..
فيصل بتملل:يبه انت قلت ما راح تغصبني نفس عمي..خلاص انا مرتاح فحياتي مع حنان ولا يمكن وحدة ثانية تحل محلها يبه لو ما حنان تكون ام لعيالي ما ابي غيرها تكون ام لهم..انا احبها ومتعلق فيها والقرار ما راح اندم عليه باذن الله انت ادعيلنا وبس يكفي هالشي
ابوفيصل بقلة حيلة:ان شاء الله يا ولدي
وسكر من عنده دخل غرفة الطبيب وششاف حنان متمددة على السرير ومغمضة عيونها راح لها ومسك ايدها وباسها فتحت عيونها وطالعته بحب وابتسمت له وسالته بصوت مبحوح:من دق عليك؟
فيصل :ابوي ويسلم عليك
حنان وقلبها نقزها:الله يسلمه بالخير يارب..
.................
في شركة الاخوان ابو خالد وابو فيصل..
بعد ما سكر من فيصل وهو يفكر فيه..صدق فيصل ما ولده بس يحبه مثل ولده ويتمنى يشوف عياله مسح شيباته وتنهد بتعب وهو يشوف كومة الاوراق اللي فمكتبه دخل عليه اخوه وقف وسلم عليه ولاحظ الضيق على وجهه.
ابوخالد:عسى ما شر يا اخوي
ابوفصيل بتعب:الشر ما يجيك احاتي فيصل بس
ابوخالد:ايه..والله اني يوم دريت حزنت عليه وايش قلت له
ابوفيصل:قلت له ما هو عيب يتزوج على مرته عشان الخلف بس شكله زعل مني
ابوخالد بصرامة:يا اخوي ذيلا ما يناخذ بشورهم ذيلا تسوي فيهم نفس سواتي فخالد
ابوفيصل وهو يهز راسه:لا يا اخوي انا ما ابي عيالي يكرهوني يكفي سارة وابعدت عني وما صدقت اني رديتها ما اقدر اخسرهم عشان راحتي..راحتهم اهم شي عندي وهم احرار في اختياراتهم وبعدين انت قد جبرت تركي يتزوج و شوف وش صار عليه ما ابي فيصل يعاني ويكرهني
ابوخالد:ما يكرهونك مستحيل يا اخوي..هذول ما يعرفون مصلحتهم..احنا ادرى بمصلحتهم انت طيعيني وسوي اللي اقولك عليه..اقسى عليه عشان بكرة يرتاح وراح تشوف بيجيك ويحب ريولك وايدك ع اللي سويته له
ابوفيصل بقلة حيلة:لا حول ولا قوة الا بالله..يصير خير يا اخوي خلهم يردون من السفر..
................
نورة..من يوم امها خبرتها بالخبر والنوم عيا يجيها..ما تعرف شو تسوي..عبدالعزيز مجرد لمحات لمحته بس..تذكرت الموقف اللي حصل بينهم فعرس تركي..وابتسمت..وتذكرت لما شافته بيوم عرس خالد وهو يتسهبل..حبت شخصيته تحسه مرح..بس فيها خوف بداخلها ما تدري من ايش..رفعت تلفونها ودقت على اقرب انسانة لها..ردت بعد ثالث رنة
هند وفيها النوم:ألووو
نورة بحيا:ازعجتك هنودة شكلك نايمة
هند قامت:لا لا صحيت توني لمار ما نامت امس الا متاخر
ابتسمت نورة بحب لهند وتعلقها في لمار:هههه..هنود ابي اكلمك بشي تجين عندي البيت لو فاضية؟
هند وهي تطالع تركي النايم:خلاص من يصحى تركي اخليه ينزلني عندك
نورة:طيب مع السلامة
هند:الله يسلمك
وسكرت من عندها التفتت وهي تشوف تركي ولمار نايمة فحضنه رفعت تلفونها وصورتهم صورة تذكارية ضمت التلفون لصدرها وهي تتحسس بطنها..صار الوقت اني اقوله ان عايلتنا راح تكبر..قامت للحمام وتغسلت نزلت تحت تخبر الخدامة تحضر لهم ريوق وراحت فوق عشان تصحي تركي..قربت منه وحطت ايدها على شعره ومررتها بهدوء وهي تهمس اسمه..
سمع صوتها وفتح عيونه بهدوء شافها تبتسم له و واقفة فوقه..طالعها من فوق لتحت وابتسم لها بحب
تركي:متى صحيتي
هند ترد له الابتسامة:توي صاحية يالله قوم الريوق جاهز
تركي وهو يمسك ايدها ويبوسها:ان شاء الله من عيوني
هند بحب:تسلم لي العيون وراعيها..
تركي:هنووودة
هند بحيا وهي تطلع من الغرفة:هههه اوك اوك خلاص يالله تعال انتظرك
نزلت تحت تنتظر تركي ينزل..شوي شافته نازل من فوق وهو لابس شورت رايق لونه بني وقميص ابيض وشكله كان عذاااب تنهدت بحب وهي تشوفه يجلس جمبها
هند:وين لمار نايمة للحين؟
تركي:ايه نايمة وخبرت الحاضنة تطل عليه كل شوي
هند وهي تصب له شاي:اه الحمدلله انا بع من نخلص فطور راح اصعد اشوفها
تركي وهو يمسك يدها:الله لا يحرمني منك قولي امين
هند بحب:امين ..تررركي
تركي بوز:شو قلنا
هند بحيا:حبيبي
تركي بوله:يا عيووون و روح حبيبك امري
هند بحب:جعلني ما انحرم منهم..ممكن توديني لنورة اليوم
تركي:ايه تامرين امر اوديكي انت ولمار
هند:تسلم حبيبي يالله تريق
وجلسوا يتريقوا ع الجو الرررايق..
.....................
صارلهم من وصلوا 3 ساعات جالسة في الكراسي وهي تشوفه يخلص اجراءات الجوازت حقتهم حست بعطش مو طبيعي حاولت تناديه بس وين يسمعها و وين تدخل فهالزحمة..راحت للكوفي شوب اللي مقابلهم وخذت لها ماي..شوي وحست بايد تسحبها بقوة خافت وبغت تصرخ بس اول ما رفعت راسها شافت خالد معصب
خالد:ما تعرفي تتكلمني
ميرا وفيها الصيحة:ناديتك بس ما سمعتني
زاد من قبضته:مرة ثانية ما تتحركي من مكانك بدون لا تخبريني فاهمة
ميرا والدموع تجمعت:ايه
خالد بطل ايده وقالها:امشي
مشى وهي مشت وراه وهي تسب وتلعن حتى الماي ما شلته من زود الكركبة تحسست مكان ما مسكها وتحسبت عليه..عاد ما ايد عليه..حاولت تمشي بسرعة عشان تلحقه بس وين هذا سريع ريوله طوال ما شاء الله شافته واقف ينتظرها عند البوابة راحت له وهي منزله راسها..شافته يكلم واحد ويعطيه فلوس عرفت ان هذا هو الشخص اللي مفروض يتسقبلهم جى لها ومسك ايدها بقوة تاوهت بالم من مسكته شافته يعطيها نظرة فضلت السكوت ركبت السيارة وهي فيها غيض من تصرففاته واول ما تحركت السيارة غفت من التعب اللي فيها..بعد ساعتين وصلوا للفندق..حست فيها يصحيها بهدوء..فتحت عينها وشافته مرة قريب منها فزت بسرعة وعدلت نفسها..
خالد:قومي وصلنا
ميرا هزت راسها ونزلت من السيارة ومشت وراه كانها مطواع دخلوا للفندق وراح خالد للاستقبال و وقفت هي مبهوررة من جمال الفندق هذي مو اول مرة تسافر فيها بس هالفندق فخم وحول شكله يسحرر شافته يرد لها ويسحبها معاه خلصوا اجراءات الحجز وراحوا فوق لغرفتهم وصلوا الغرفة اللي كانت عبارة عن جناح كبيرر في غرفتين وصالة كبيرة..دخلت الجناح وهي مبهورررة من شكله وترتيبه وكل الاشياء اللي فيها حست بشعور السكينة..راحت وجلست على الكنبة بهدوء وهي تشوفه يحاسب الحمالي ويسكر الباب وراه شافته يروح الغرفة تنهدت براحه واخيرااا فكت الشيلة وفكت شعرررها اللي تنااثر على اكتافها بشكل عشوائي واخيراا احسس بررراحة..شافته واقف وساند نفسه على الباب ويطالعها لفت وجهها عنه وقالت..
ميرا:وين غرفتي ابي انام
خالد وهو ياشر ع البابين:اختاري اللي يريحك
قامت ميرا ودخلت الحجرة الثانية اللي جمب حجرته وهي تحس بتعبت من السفررة ودها تستكشف الغررفة والمكان كله بس التعب منهكها شافته يدخل ويحط شنطتها عند الباب وقرب منها حط ايدها على كتفها وفزت ميرا
خالد بهمس:ترا هالحركات مالها داعي
ميرا وهي مو فاهمة:اي حركات
خالد لفها له وغمز له:الي تسوينها انا فاهم ترا
ميرا وهي تعقد حواجبها لا يكون ذا يحسب اني اسويله حركات اغراء فتحت عيوني على وسعهن من الصدمة ومن كلامه سمعته يضحك وقال:لو تشوفين شكلك بس..امزح معك
تركها وراح لللباب وسكره وطلع من الغرفة وانا جلست على السرير من صدمتي ما ادري ابكي اضحك ولا ايش اسوي بالضبط كل اللي قلته الحمدلله والشكر والله يعيني عليك..
..................
ضرب المكتب بقوة وصرخ عليه:كيف يعني ما تدري وين رراح ها
:يا عم ما اعرف كان قدامنا وفجاة اختفى دخلنا الحواري وما لقيناه
منصور بعصبية:اسمعني انت وهو لو ما حصلتوه وسويتوا اللي قلت لكم عليه ترا حسابي معاكم عسيرر تفهمون وبدل لا هو يروح انتوا اللي راح تروحون مفهوم
:مفهووم
طلعوا من المكتب وهو خايفين منه هذي مو اول مرة يطلبهم عشان ينفذون له شي هم يبونه ياما وياما ناداهم ويدفع لهم بالالاف بس عشان مهمات بسيطة..اما هو فجلس على الكرسي بغييض وهو يا دوب قادر يتنفس من العصبية.. جمع اصابعه بقضبة وضرب على الطاولة بقوة.
منصور:طيب يا ناصر انا اوريك
.....................
من اصبح الصبح وهو فوق راس امه ويحن عليها..
ام حنان بعصبية:قلت لك بس خلاص تونا امس رايحين شفيك كذيه
غالية بمصخرة:الحبيب منتزق
عبدالعزيز رمى الوسادة عليها:تشب ولا كلمة
غالية وهي تضحك عليه:ههههههههههههه موت بحرتك عسااااهم بعد شهرر يردون عليك كذا احسن يعجبني اشوفك كذيه
ام حنان وفيها الضحكة ع هبل بنتها بس راحمة ولدها:غالية بس..وانت خلاص اصبر الناس تبى وقتها لازم ياخذون شور البنت وشور ابوها وبعدين يسالون عنك شفيك كذيه..
عبدالعزيز:يمه يعرفوني ليش بعد يسالون عني
غاليه بمكر:يمكن عندك سوالف مني ولا مناك
قام لها عبدالعزيز بس هي كانت اسرع ودخلت غرفة الضيوف اللي تحت وسكرت الباب عليه وصرخ:لو فيك اطلعي
ام حنان:ههههه الله يهديك شفيك صاير نار
عبدالعزيز:انا احسن شي اسويه اروح فوق انام
ام حنان وهي تكتم ضحكتها:نوم الهنا
راح فوق لغرفته وهو يحس انه بيجن من التفكير لو ما وافقوا شو بيسوي؟ هز راسه يبعد هالافكار من راسه ان شاء الله بيوافقون دخل غرفته وطفى الانوار ودخل تحت اللحاف وغط فنوم وهو يفكر في نورة..
.............
//////////كتتتت
.
.
.
نهاية الجزأ الثاني عشرر





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-15, 02:21 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




مسااااء الخير حبايبي..
.
.
هذا البارت الثالث عشرر..
.
.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
.
.
.
اتمنى يعجبكم وانتظر ردودكم وارائكم اللي تسعد!
.
.
بداية الجــــزا الثالــــث عشـــــر..

هند ونورة جالسين في الحديقة وفارشين مات ولمار جالسة عليه مع العابها وتلعب..هند وهي تطالع لمار كيف تعفس بالالعاب..
ابتسمت لها نورة بحب وقالت:تحبينها؟
هند التفت لنورة وابتسمت:فوق ما تتصورين تعلقت فيها فهالفترة البسيطة
نورة بحب:الله يتمم لكم..وكيف تركي معك؟
هند بحيا:الحمدلله..الله يا نورة لما كلمني ذاك اليوم وفهمني كل السالفة حسيت نفسي غبية
نورة وفيها الضحكة:هههههه يعني كنت صادقة يوم اقولك غبية
هند عفست ويها:تحاولي تنكتين ولا شو بالضبط..خلي عنك وقولي ليش جايبتني عندك بدل لا تخليني مع تروكي
نورة بزعل:هيه من لقى احبابه نسى اصحابه
هند وهي تضحك:هههههه ايه والله زين تعرفين مقامك..يالله قولي شعندك
نورة بتوتر:اقووول هنووود انت شو تعرفين عن عبدالعزيز.؟
هند وهي عاقدة حواجبها:منو عبدالعزيز؟ اخو حنان مرت فيصل
نورة:ايه هي..
هند تطالعها:ليش تسالين عنه
نورة وهي تمسك رقبتها بتوتر:لان..لان امس يوو عندنا البيت واخطبوني
هند فتحت فمها وعيونها من الصدمة:شووو وانا اخر من يعلم..يا سلام يا نورة
نورة:هند مو وقتك والله انا محتارة ما اعرف شو ارد على امي
هند بجدية:ليه نورة شايفة عليه شي؟
نورة بسرعة:لا لا ما شفت عليه شي بس..ما ادري احس كذيه قلبي قابضني
هند:صليتي استخارة؟
نورة:ايه مرتين
هند:وشو تحسين؟
نورة بحيا:الحمدلله وايد مرتاحة..بس مدري ليه خايفة كذيه
هند بصدق:نورة انا اكثر وحدة تعرفك وتفهمك واعرف هالخوف من ايش انت خايفة من عمي لا يسوي فيك نفس خالد ولا تركي وان تكلمتوا يرفضه وانت شكلك تبينه صح
نورة بحيا:ما شفت عليه شي يخليني ارفضه..وانت تعرفين ابوي اخاف يكون حاط حد فراسه ويبى غصب طيب يدبسني فيه هند انا ما اتحمل انا مش نفس تركي وخالد
قامت هند وجلست جمبها:اعرف يا نورة وانا اعتقد عمي ما راح يرفضه ولا راح يغصبك على شي انت ماتبينه توكلي على ربك وترا عبدالعزيز انسان طيب ويستاهل كل خير
ضمت نورة هند بقووووة واللحين حست انها ارتاحت من بعد ما كلمت هند وان شاء الله اليوم بتكلم امها بقرارها حست بخوف من الخطوة اللي راح تخطيها والحياة الجديدة اللي راح تقبل عليها وعسى عبدالعزيز يكون انسان يستاهلها..ابتسمت وهي تحمد ربها من داخلها..
هند بعدت عنها وضربتها بخفة:ونورة استوت عروس
نورة نزلت راسها بحيا وهند دزتها وضحكت عليها:هههههههههه تصدقين مو لايق لك ابد
فتحت نورة عيونها على وسع:يا حماارة
هند وهي تضحك:هههههههههههه..قومي نروح داخل نجلس مع عمتي يالخجوووول
قامت هند بسرعة لانها شافت نظرة نورة وهي تتوعدها شلت لمارر ودخلوا داخل البيت يجلسون مع ام خالد.
..............
مسكت تلفونها بعصبية وهي تتذكر كلام هند لها..على جثتي اخليك تربين بنتي وبنشوف يا انا يا انت يا هند فحياة تركي..اتصلت على الرقم بعصبية ويالله لين جاها الرد..
مروج بعصبية:يالزززفت ليش ما تردين علي
مها بصعوبه وهي تتكلم:خير مروج شفيك داقة هالوقت
مروج بعصبية وهي رايحة وجاية في الغرفة:ابي منك خدمة تقدرين تساعديني او ادور غيرك
مها قامت وجلست ع السرير:شو هي قولي وانا لها..
مروج تبتسم بخبث:تعجبيني..اسمعي اريد واحد من اللي عندك تكلمينه..ابي يسوي لي شي
مها بخبث:ابشري شو تبين شو السالفة فهميني
مروج وهي تنظر لبعيد:اريد اربي وحدة واعلمها شلون تتعبث بممتلاكات مروج
مها بضحكة:هههه تعجبيني واخيرا صحيتي يا مروج ورديتي لنفسك
مروج بحقد لاشكال مها:خلينا من هالكلام..من عندك يقدر يساعدني؟
مها وهي تفكر:مممممم شوووفي عندك مهنا خبيث م في مثله وو عندك مممم سمير..وو
قاطعتها مروج:ابي واحد قوي لان اللي ابى اسويه محتاجة فيه واحد قوي
مها وهي تفكر بعمق:ااااااايه لقيته لك حمد..حمد بيساعدك بس يعني يبيله لين تعرفين..
مروج بقرف:جيبي رقمه وانا اتفاهم معه
مها وهي تفتح سبيكر وتدور في القايمة ع رقمه:ابشري اللحين اطرشه لك..بس مروج قولي لي شو تبين تسوين
مروج:طول عمرك ملقوفة مالك خص سوي اللي طلبته منك وبس..ولك شي مني
مها وهي تضحك:ههه طول عمرك كريمة طيب الرقم طرشته لك بس كلمينه وقولي له وصتني عليك مها وهو يدبر لك الباقي
مروج:طيب باي
مها:تشاووو
وسكرت منها وهي تتامل رقم حمد وتبتسم بخبث..وقت الانتقام جى يا حلوة..وبنشوف انا ولا انت..راح ادمر حياتك كلها واخليك تعوفين تركي وبعدها راح يعرف قيمتي ويرد لي..ضحكت وهي تتخيل كيف هند راح تتدمر باللي تفكر فيه.
..........................
دخل عبدالله البيت..وهو مرررة تعبان فسخ الطاقية حقته وتوجهه للدرج ما يبي يحتك فاحد وبالاخص هالاحد اذا كان اخوه..مد ايده داخل جيبه وهو يحوس ويطلع محفظته وتلفونه ومفاتحيه وما انتبه لنفسه الا وهو صادم حد في الدرج..رفع راسه بتلقائية يحسب نورة بس انصدم من البنت اللي واقفه قدامه..طالعها من فوق لتحت وهي لابسة جلابية بيت بسيطة لونها احمر وشعرها مجدول على صوب و وجهها الطفولي حسها مصدومة مثله تطالع فيه..تدارك نفسه وسالها وهو يغض البصر عنها..
عبدالله:السموحة ما انتبهت لك
سمية بصوت فيه صيحة:لا م عليه انا غلطت عبير قالت محد في البيت ما كان مفروض اخذ راحتي
عبدالله:عن اذنك
وصعد داره بسرعة دخل الغرفة وسكر الباب بطفش وهو يتافف اوووف شو هذا وقته عبير تجيب ربيعاتها البيت..فصخ ثوبه ورماه باهمال ودخل الحمام ياخذ شور طلع بعد ربع ساعة طلع ولبس له بنطلون بجاما وجفف شعررره دخل تحت الغطى وحاول انه ينام..
تحت..حست باحراج كبير من اللي صار اوووف انا ضيفة جاية بيتهم ضروري اتمشى براحتي بس عبير قالت محد في البيت واخوانها ما راح يردون الا وقت متاخر اوووف راحت وجلست في الصالة وهي تلعب بتلفونها بملل رن تلفونها ورفعته
سمية بفرحة:هلا والله هلا بقلبي هلا بحبيبي شخبارك واحشني مووووت متى تيجي
سالم وهو يضحك:هههههههههههه شوي شوي علي لا اللحين اتهورر واجيك..وبجدية..كيفك سمية عسى محد مضايقك والله اني مب مرتاح بس الله يهديها ام ناصر اصرت علي و..
سمية وهي تقاطعه:انا بخير والله يا سالم والحمدلله هم يعاملوني احسن معاملة وانا بعد ودي ارد البيت بس انت الله يهديك
سالم:سمية انا مستحيل اخليك تجلسين في البيت بروحك..شخبارك ناقصك شي؟
سمية وهي تبتسم:الحمدلله انا بخير انت كيفك واخبار الوالدة وشو قالوا لكم
سالم وهو يطالع امه اللي خلاص في اواخر ايامها على قولة الدكاترة:الحمدلله يا سمية شو نقول
سمية ودموعها تنزل:عطيني اكلمها والله انها وحشتني يا سالم ليش ما خذيتني معاك
سالم وهو يهديها:يا سمية يا حبيبتي افهمي انت عليك دراسة كيف اخذك معي والوالدة اللحين نايمة بس تصحى اخليها تكلمك
سمية وهي تسمح دموعها:اوعدني
سالم وهو يبتسم على طفولية اخته:ان شاء الله ..يالله مضطر اسكر توصين بشي
سمية:لا سلامتك لا تنسى تذكر ربك والصلاة وبوس امي عني وقولها بنتك حيل مشتاقة شوفتك
سالم بحزن وهو يطالع امه الي صارت ما تدري باللي حولها:ان شاء الله خلي بالك على نفسك
سمية بحزن:وانت بعد
وسكرت منه نزلت التلفون بشوي ودموعها تنزل بصمت تدري ان امها ما باقي لها شي وتروح من الدنيا الزهايمر مسيطر عليها وماخذ كل شي فيها لدرجة انها صارت ما تعرف عيالها تحس بحزن على حال امها بس ما تبي تفارقها يكفي ابوهم الي هج ولا يدرون عنه وينه واللحين امها بتروح صح معاها سالم وعوضها عن الاب وكل شي بس امها من يعوضها عنه..
....
وفي بريطانيا..وقف ناصر وهو يحط ايده على كتف سالم وهو يحس باسى من درى بحالة امه رفض يتركه يسافر بروحه وقرر يسافر معاه سالم ما قصر معاه في قضيته ولا هو راح يقصر معاه التفت له سالم والحزن باين على عيونه بس يحاول يخفيه قد ما يقدر ويبين انه قوي..
ناصر بحزن:انا عتبان عليك بس ما راح اقول شي اللحين يا سالم لان الوقت ما مناسب
سالم بحزن اكبر:ليش تعتب علي يا ناصر
ناصر:كيف ما تقول لي عن حالة الوالدة لو ما اكتشفت ذاك اليوم بالصدفة ما كنت بتقول لي وكنت بتسافر وتتغرب وحدك هنا بدون حد يخفف عليك احنا ما اخوان
سالم حط ايده على ايد ناصر وقال:شو اسوي طول عمري تحملت مسوؤليتهم ولا شكيت لاحد مستانس انهم يعتمدون علي وامي حالتها كل يوم تسوء وهذا هو سمعت كلام الدكاترة اي يوم اللحين بتروح من ايدينا..انا كان عندي امل انهم يعالجونها هني بس للاسف حالتها كثير متاخرة والحمدلله على كل حال
ناصر بايمان:لا تياس من رحمة رربك يا سالن شوفني انا اكبر دليل ما ياست من رحمة ربي والحمدلله
سالم وهو يبتسم بالم:الحمدلله يا ناصر..خلينا نروح للفندق نرتاح شوي
ناصر هز راسه تقرب سالم من امه وباسها على راسها تاثر ناصر من الموقف كثير تخيل لو امه مكانها وحس بقشعريرة ما فكر فيوم ابد انه يفقد امه طلعوا من المستشفى وتوجهوا للفندق اللي حاجزينه قريب من المستشفى حتى سالم يوصل فاسرع وقت لو صار شي لامه واستدعوا وجوده..
....................
في المانيا..
جلست وهي تسمع للدكتور وهو يشرح لها نوع التشوه الرحمي اللي عندها غمضت عيونها بالم وهي تسمعه يقول لها نسبة نجاج العملية 50% يعني يا تطيب يا لا..التفت لفيصل اللي تغير وبهت لونه وهو يسمع كلام الطبيب وهو يشرح لهم التفت لها بنفس الوقت وطالعها وعرف ان هالشي يعني لها كل الدنيا وما راح يحرمها من انها تحس بشعور الامومة مسك ايدها وضغط عليها بقوة والتفتوا للدكتور وكملوا وهم يسمعوه..
الدكتور:والان بعدما حصلنا على جميع النتائج من الفحوصات التي قمنا بها اليوم يجب علينا ان نقرر تاريخ العملية.
فيصل:دكتور ما نسبة خطورة العملية
الدكتور وهو يطمن فيصل:لا تقلق فالعملية لها نوعان اما نقوم بها عن طريق منظار فقط لتصحيح الحاجز الرحمي او اننا نتدخل فيها جراحيا واذا تدخلنا جراحينا نسبة حصول اي شي خاطئ جدا بسيط جل ما قد يحدث هو نزيف ويمكننا ان نسيطر عليه.
حنان بقوة:انا مستعدة يا دكتور في اي يوم واي وقت
فيصل وهو يطالع حنان:لازم نتكلم في الموضوع اول
حنان وفيها الصيحة:تكفى فيصل لو تحبني لا ترفض ولا تاجل في الموضوع انا اعرف والله اعرف ان عمي يبى يزوجك عشان يصير عندك ولد لا تحسبني غشيمة يا فيصل واعرف ان عمي ما راح يغصبك بس عمك ابو خالد راح يصر ويسوي فيك نفس خالد وتركي..الله يخليك خلني اسوي العملية ع الاقل لو ما نجحت اعرف اني جربتها وقتها بكون راضية باللي تبيه بس لو ما سويت بعيش كل يوم وانا افكرر ايش كان ممكن يصير لو سويت العملية
وغطت وجهها بايدينها وبكت قدر الدكتور الوضع وحس ان الموضوع احتد بينهم وقرر يتركهم طلع من المكتب واول ما طلع قام فيصل وجلس قدام حنان حاول يسحب يدها من وجهها بس هي كانت رافضة قال بقلة حيلة..
فيصل:حنان طالعيني شوي
حنان:..........
فيصل وهو يمسح على ايدها:طالعيني شوي حبيبي
نزلت ايدها وطالعته تخبل عليها وعلى شكلها عيونها حمرة وخشمه احمر من البكى يحب وجهها كيف يصير وكانها طفلة هي طفلته هو..قال لها بحب:من قالك اني رافض
حنان وهي تشهق:ص..صدق ك..كلامك
فيصل وهو يمسح دموعها:ايه وانا قد كذبت عليك..وافهميني يوم اقول لك محد يقدر يبعدني عنك ولو يبو يزوجوني غيرك شرطي تشبهك فكل شي
حنان وهي تبكي من الفررحة ضمته بقوووة:شكرا حبيبي شكررا الله لا يحرمني منك
فيصل وهو يبستم لها:ههههه شوي شوي بتطيحيني..يالله قومي نكلم الطبيب..
قام فيصل ونادى الدكتور ورجع واتفقوا على العملية وكل شي..
.........................
ام خالد كانت جالسة في الصالة تتقهوى لما دخل ابو خالد..جلس جمب زوجته وقال بتعب
ابو خالد:السلام عليكم
ام خالد:وعليكم السلام..ِشفيك مصفر عسى ما شر
ابو خالد وهو ياشر لها تصب له قهوة:الشر ما يجيك ضغط العمل شوي..الا وين نورة
ام خالد:فوق معاها هند
ابوخالد:أيه الحمدلله..ولمار وين
ام خالد بحنان:نايمة يحليها..شفيك يا ابو خالد حالك مهو معجبني
ابوخالد بضيق:انت تعرفين ان حنان ما تجيب عيال
ام خالد غصت بدينا بالنكد:ايه يا ابوخالد عندي علم
ابوخالد وهو متنرفز:وفيصل يقول ما يبي يتزوج عليها لانه يحبها ومتعلق فيها وهم الان في المانيا وراح تسوي عملية واحتمال نجاحها 50%
ام خالد بشوية عصبية:يا ابوخالد حتى عيال اخوك تبى تتدخل في حياتهم
بعصبية قال:عياله هم عيالي كلهم واحد واحنا نبي مصلحتهم واحنا ادرى فيها
ام خالد بحزن على زوجها وعقليته القديمة:الله يرحم الوالد لو هو عايش الان ما كان سمح لكم تسوون في حفايده هالسواة
لف عليها ابوخالد وقال:انت تعرفين ان ابوي غصبني اتزوجك وحرم علي عصيانه وطعته وهذاني الحمدلله عايش ومتهني معك شفيها يعني ما كنا احنا عايشين هالحياة قبل
ام خالد وهي تحس بالم من كلام زوجها:وليش تقول هالكلام الان واحنا كم صار لنا متزوجين
ابوخالد بضيق:سكري الموضوع الله يخليك راسي داير فيني..ما قلتي لي ليش اهل حنان زايرينا قبل يومين
ام خالد وكان الروح ردت لها بس فيها شوية خوف توكلت على ربها وقالت:جايين يخطبون نورة لعبدالعزيز
ابوخالد بغموض:ايه..عبدالعزيز ما شاء الله عليه والنعم..وايش قلتي لهم
ام خالد:قلت لهم نشاور ابوها والبنت ونرد لكم خبر
ابو خالد وهو يقوم:زين ما سويتي قولي لهم ما في نصيب
ام خالد بصدمة:وليش ان شاء الله توك تمدح في الرجال واللحين تقول ما في نصيب ونورة موافقة عليه
ابوخالد لف عليها:وانت باي حق تشاورين البنت هذي بنتي وانا اختار لها الاحسن ومصلحتها تهمني وعبدالعزيز ما هو بثوبها نورة شيخة البنات وتستاهل اكثر
ام خالد وهي تحط يدها على قلبها:يا حسرتي على عيالي..وشفيه عبدالعزيز حتى تقول ما هو من ثوبنا الرجال مصلي ومسمي وما به عيب..يكفي اخته اللي مواقفها تشهد لها ويكفي وقوفهم معنا في مواقف كثيرة يا فهد ليش انت تتصرف كذيه شو بتسوي بننتك تزوجها واحد من معارفك نفس ما سويت مع تركي هذي بنت ما هي بخالد ولا تركي لا تكسرها يا فهد
لف لها وقال بحدة:ذي بنتي وانا ادرى بمصلحتها وعبدالعزيز ما راح يسعدها! وما تناقشيني بذا الموضوع!
جلست ام خالد من القهر وهي تسمعه كلامه وتحس بغصه في قلبها..وهي تشوف ا بوخالد يصعد الدرج اول ما وصل ابوخالد فوق لقى نورة واقفة وعيونها فيها دموع..نورة كانت طالعة من غرفتها للمطبخ لما سمعت النقاش بين امها وابوها ومن صدمتها ما قدرت تتحرك شافت ابوها يطالعها وابتسم لها.
ابوخالد:هلا بحبيبة ابوها تعالي سلمي علي
نورة والدموع فعيونها ما قدرت تتحرك تحس نفسها مجروحة كثير من ابوها ليش كذا يسوي فيهم هو يحسب انه يسعدهم بتصرفاته بس الواقع انه يدمرهم لفت وركضت لغرفتها وصكرت الباب وراها هند اول ما شافت نورة تدخل وتسكر الباب بقوة قامت لها بخوف ونورة اول ما قربت هند منها رمت نفسها في حضنها وبكت بقوة.
هند بخوف:نورة بسم الله عليك شفيك
نورة وهي تبكي:ليش كذا يسوي فينا احنا عياله ليش
هند وهي مو فاهمة:اهدي حبيبتي انا مو فاهمة شي تقولينه
نورة وهي تبكي بقوة:ما ابي اتزوج ما ابي
حاولت هند تهدي فيها تمت نورة تبكي حول النص ساعة وبعدها هدت ونامت..اما ابوخالد لما شاف ردة فعل بنته درى انها سمعته بس طنش وراح غرفته وقال فنفسه مردها تنسى وتسوي اللي ابيه.
...................
سارة بصدمة وهي تجلس على الكرس:سافرر
عبير وهي تشوفها كيف مصدومة:ايه سارة سافر
سارة طالعتها:راح يرجع
عبير بضحكة:ههههه ايوا شفيك معقول حنيتي
سارة انتبهت على نفسها:عبير انا ابي اقولك شي
عبير باهتمام:شو سارة عسى خير
سارة وهي تطالع تحت:عبير ابوي يبى يطلقني من ناصر
قامت عبير وهي مصدومة:شووووو قلتي
سارة طالعتها وتفهمت صدمتها:ابوي يبى يطلقني من ناصر..لان يقول هو مو كفو يكون زوج لي او اب لعيالي وحتى لو تعافى ما راح يسمح لي ارجع له
عبير وهي تتقرب من سارة وفي داخلها شك تبى تمحيه:وانت اكيد رفضتي صح
سارة نزلت راسها تحت واكتفت بالصمت مسكتها عبير من كتوفها وهزتها:ردي علي سارة رفضتي مو
سارة رفعت راسها وشافت عبير الدموع فعيونها وتاكدت ان شكها صحيح:لا مستحيل.مستحيل انت تكونين سارة اللي حاربت الكل عشان ناصر..ايش ذمبه اخوي قولي..اخوي للحين يحبك سارة انت تعرفين شو راح تسوين فيه راح تدمرينه..راح ينتكس يا سارة ناصر يحارب اللحين عشان يرد كل شي مثل ما كان
سارة قامت وقاطعتها وهي تبكي:واانا يا عبير ليش الكل يفكر فناصر وانا محد يفكر فيني..انا وايد تعذبت يا عبير انتوا قاطعتونا من يوم ادمن ومشى بدرب الضياع وخليتونا فحالة لا يعلم بها الا الله..انا تدمرت فكل يوم اعيش فيه مع اخوك يا عبير..مشاعري مش مهمة..اخوك يهمك اكثر مني صح..وانا ظنيت انك راح تصفين معاي..بس ليش تصفين معاي انا تعبت يا عبير وماني مستعدة اغامر مرة ثانية واخسر اهلي مرة ثانية..
صدت عنها ومشت للبلكونة ضمت نفسها بقوووة وهي تطالع برع..قالت بهدوء:عبير خليني لحالي لو سمحتي
عبير وهي مصدومة..ما فكرت في سارة و ايش عانت فيه فكرت فاخوها كيف تكون كذا انانية قربت منها وقالت:سارة انا..
سارة تقاطعها:خلاص عبير تفكين خليني فحالي
عبير اخذت عبايتها ولبستها ولبست شيلتها خذت شنطتها وتلفونها وطلعت بهدووء سارة اول ما سمعت صوت الباب يتسكر انهارت على الارض بكى.
.........................





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-05-15, 12:07 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الخير.
.
.
.
جدا يزعل لما احنا نحط كل طاقتنا في كتباتنا ونحاول قد ما نقدرر عشان نعطيكم شي يسعدكم ويرضيكم وفي الاخير حتى نقد واحد ما نحصل! بستمر انزل الرواية لاني وصلت فيها بعيد وم راح اوقف اللحين لين اخلصها..واللي يتابعني شكرا على متابعتكم.
.
.
.
سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم
.
.
.

بدايــــــــة الجزأ الرابـــع عشــــــــر،،،

اليوم حتبدا تنفذ خطتها..بعد ما فكرررت فيها بحكاااام بس اول شي لازم تخلي هالحمد خاتم في اصبعها وبعدين عاد تستخدمه في تنفيذ الخطة..مسكت تلفونها وهي تدق رقممها ورد عليها بعد ثاني ردة وقالت بدلع
مروج:الووو حبيبي
حمد:هلا والله روح حمد ووينك من امس دق عليك
مروج:سوري حبيبي نمت كنت مررررا تعبانة
حمد:سلامتك ما تشوفين شر..المهم طمنيني عنك عسى احين اهون
مروج وهي تلعب بشعرها:الحمدلله من سمعت صوتك صرت عال العال
حمد بضحكة:يا جعلني فدوى لك..الا قولي وين بتسيرين اليوم؟ ابى اشوفك
مروج وهي تلوي بوزها:والله ما ودي اطلع..وبصراحة حمد يعني احنا تونا صار لنا كم يوم بس نتكلم ومن تعرفنا ع بعض يعني ابي اتعرف عليك اكثر ومن بعدها عاد نشوف.
حمد بخبث:افا ما في ثقة شو
مروج بخبث اكبر:امبلا في بس تعرف يعني ابي اتعرف عليك اكثر واتعود عليك بعدين عاد
حمد وهو يضحك:خلاص براحتك..يالله انا اخليك اللحين مشغول شوي
مروج بدلع:لا يكون زعلت
حمد:تبين الصدق شوي خذت فخاطري بس يالله نصبر وش ورانا
مروج:لا تزعل مني حبيبي صدق..شو تبي عشان ترضى مني
حمد بخبث وتفكير:مممممم ابي بوسة
مروج تمثل الحيا:ووووي لا هذي لا
حمد وهو زعلان:خلاص عيل مع السلامة
مروج بسرعة:لا لا ها..(قربت التلفون من شفاتها وطبعت بوسة) هاك زين
حمد وهو دايخ:يا وووويل حالي انا..خلاص احين رضيت يالله بخليك احين وبرد ادق عليك بعدين تمام
مروج:اوووك حبيبي باي
حمد:باايات
وسكرت التلفون وقالت وهي لاوية بوزها:مالت بس
دخلت امها الغرفة وفزت مروج من مكانها رمت التلفون ع السرير ولوت بوزها:يمه كم مرة اقول لكم تدقون الباب ترا مب ياهل انا
ام مروج قربت منها بعصبية وقالت:من تكلمين
مروج خافت لا يكون سمعتها:ها اكلم مها يمه
ام مروج وهي شاكة فيها:والله يا مررروج ان كشفتك تسوين شي غلط لاوريك نجوم السما واعلم ابوك هو يعرف يتصرف معك احسن مني..يكفي الفضحية اللي فضحتينا قدام الخلق
مروج وهي تطالع امها:اف انتوا ع الدخلة والطلعة قلتوا فضيحة ياخي خلاص فضوها سيرة
مسكتها امها من زندها بقوة وقالت بعصبية:احترمي حالك لما تتكلمين معي..تدرين ساعات اتمنى لو ما جبتك لهدنيا..مروج كلام يوصلك ويتعداك حركة وحدة منك بس تدرين شسوي فيك واظن تدرين ابوك شو بيسوي بعد ولا تحسبين ان حد بيصف معك فاهمة
مروج نفضت ايدها من امها وقالت بعصبية:خلاص ادعيلي اموت وربك ما بيخيب ظنك ترا دعاء الام مستجاب
هزت ام مروج راسها باسى وطلعت من الغرفة وقلبها محروق من هالبنت اللي كل مالها تجيب العار لهم وابوها من اخر حركة صارت بينها وبين تركي تحلف لها انه يزوجها ولد اخته العووبة.
................
واقف في المستشفى وبالضبط في غرفة امه وهو مصدوم..امه راحت..يعني معاد يشوفها..معاد يسمع صوتها او يحس بوجودها في الدنيا..راحت وخلته هو اوخته..اه اخته اللي لو قال لها راح تنهار اكيد..حس بايد على كتفه التفت وابتسم رغم الالم اللي بقلبه.
ناصر بحزن:عظم الله اجرك
سالم غمض عيونه بالم:والله تصدق فيني امل ان كل ها يكون حلم وان افتح عيوني اللحين واشوفها واسمعها
ناصر:ترحم لها يا سالم واطلب لها المغفرة..والله يقويك ويصبرك تذكر لك اخت احين لازم تكون قوي عشانها
سالم وهو يهز راسه:ان شاءالله..انا مصدووم..مب قادر حتى ابكي
ناصر هز راسه وقال باسى:ما عليه هذي حالنا كلنا..انا خلصت الاجراءات عنك وخلاص بكرة راح نسافر
لف له وقال:و امي
ناصر:امك راح تبات هني اليوم بيحطوها في الثلاجة وبكرة الصبح اول رحلة احنا عليها
سالم هز رراسه:لا يا ناصر لا..مستحيل..اكرام الميت دفنه مستحيل اخليها تبات ليلة وحدة هني انا ما راح ارتاح يا ناصر لين ادفنها تفهم
ناصر وهو يهديه:طيب طيب..في مقبرة مسلمين هني في بريطانيا لان ما في رحلة لين بكرة
سالم بالم:خلاص ندفنها هنا ونقيم العزا لما نرجع
طلع من الغرفة وراح ناصر وراه راحوا للادارة وخلصوا الاجراءات وكل شي وخذو امه من المستشفى بالاسعاف وراحوا للمقبرة اتصل ناصر على السفارة وطلب تصريح منهم عشان يدفنون امه هني والسفارة حلت له المشكلة كلها وحضر السفير الجنازة وبعض الموظفين المواطنين وتم العزا واندفنت امه وردوا هما للفندق ينتظروا رحلتهم لبكرة..سالم جفاه النوم كيف يقول حق اخته ان امهم راحت ومعاد ترجع لهم اخته اللي متعلقة في امهم لدرجة من يوم سافر وهي تتصل فيه في اليوم مب اقل من 5 مرات تقلب في الفراش وهو يفكر في اخته رفع تلفونه قام توضى وطلع يصلي له ركعتين لعله يرتاح شوي..اول ما غمض عيونه رن المنبه..قام تجهز وطلع للوبي ينتظر ناصر اللي نزل بعده ع طول توجهوا للمطار..وبعد ما ركبو الطائرة واستقروا في كراسيهم.
سالم وهو يربط الحزام:سامحني يا ناصر قضيتك تعلقت بسببي
ناصر وهو زعلان:سالم ايش هالكلام احنا جيران اولا واصاحب ثانيا وانت بحسبة اخوي
سالم وهو يلف على ناصر:الا عبدالله للحين مقاطعك
ناصر بحزن:ايه ليومك هذا..والاسوء انه قام ما يجي البيت ولا يتجنب يكون موجود اذا انا موجود
سالم بحزن على ناصر:الله يهديه بس
ابتسم ناصر بحزن:امين يا رب..حاول تنام شوي شكلك ما نمت من امس
سالم:ايه والله ما نمت
غمض عيونه وراح فنومة.
..............................
في بيت اهل ناصر..
جالسة في الكرسي وهي تحس بحزن وضييق ما تدري ليه من امس وهي تتصل على اخوها وتلفونه مغلق ما يرد عليها..قلبها قابضها وتحس في امها شي..ما حست بعبير وهي تجلس جمبها.
عبير وهي تطالع سمية:سيمة شفيك تعبانة؟
سمية فزت من مكانها عبير لاحظتها وقالت بسرعة:بسم الله عليك مو قصدي اروعك اهدي
سمية:لا عادي كنت سرحانة
عبير:فشو عسى ما شر
سمية:من امس سالم تلفونه مسكر و ما اعرف عنه وعن امي اي شي
عبير بحزن:خلاص ادق على ناصر يخبرني شو صاير
سمية بفرحة لفت لها:الله يخليك
مسكت عبير تلفونها واتصلت على ناصر واعطاها مغلق نزلته ولفت لسمية وقالت باسف:مسكر
سمية خافت وبدت تبكي بحرقة ضمتها عبير:بس سمية ما في شي يمكن خلص الشحن ونايمين او المستشفى ما فيها شبكة اهدي بس
سمية وهي تبكي:اخاف يكون صار لي امي شي
عبير بحنان:بس سمية اهدي وتعوذي من ابليس
سمية بعدت عن عبير ومسحت دموعها بطفولية مسحت عبير على شعرها بحنان وقالت:قومي نجهز الغدا
سمية ابتسمت:اوك احسن شي
قامت معاها وراحوا للمطبخ..وما دروا ان عبدالله كان واقف يسمع كلامهم..يعني هذي اخت سالم..صديق ناصر..المحامي..ويش في امها وعشان كذا ناصر مسافر صدق اني فعالم راح للمطبخ ونادى عبير طلعت له عبير
عبدالله:عبير من هذي
عبير وهي تطالع سمية:هذي اخت سالم جيرانا
عبدالله:وشو تسوي هنا
عبير:ششش وطي صوتك جابها ناصر هني تجلس عندنا هو مسافر مع اخوها امهم تعبانة حيل وراحوا يودنها علاج
عبدالله:ايييه اووك..كم عمرها
عبير وهي رافعة حاجب:شفيك تسال
عبدالله رفع كتوفه:ولا شي بس كذيه فضول
عبير بضحكة:ابعد عن الفضوووول وخلك في حالك احسن
عبدالله:انا بس سالت لا يروح بالك بعيد
عبير وهي تغمز له:ها سالت ها
وراحت عنه وعبدالله يناديها:تعالي هنا..شوف هذي..ما اقول الا الحمدلله والشكرر!
وراح عنهم الغرفة.
,,,,,,,,,,,,,,
من امس وهي تفكر في حالة نورة ما كانت تتصور ان عمها كذيه..ما حست فيه وهو يجلس جمبها..طالعته لما حط ايده على كتفها وناداها.
هند:ها
تركي وهو يبتسم:اللي واخد عقلك
ابتسمت بالم:نورة
تركي عقد حواجبه:وشفيها نورة
هند وهي تتعدل في جلستها:دريت ان عبدالعزيز تقدم لها
هز راسه:ايه امي قالت لي
هند:ودريت ان عمي رفض
هز راسه وهو يبتسم:ادري..
هند بقهر:يا مبردك وعادي عندك
تركي مسك ايدها:شو بايدي اسويه..شفتي ابوي شسوى فيني هذا وانا رجال قدر يتحكم فيني وينفذ اللي هو يبيه تتوقعين ما بيتحكم في نورة
هند بالم من هالذكرى:وليش ما رفضت لما جبرك
تركي قربها منه وضمها:ادري ان هالذكرى توجعك حيل..وصدقيني انا سويت المستحيل عشان ارفض له طلبه بس هو اصر وهددني انه بيحرمني من كل شي ومن ضمن الكل شي امي واختي نفس ما سوى في خالد وانت تعرفين امي موتها ولا تفارق عيالها وحالتها ما تسمح اننا نعاند ابوي..كل اللي سويناه غصب عنا يا هند
رفعت راسها له وقالت بحزن:تدري شكثر تعذبت وانت بعيد عني
باس راسها:ادري يالغلا اخبارك كلها كانت توصلني من نورة..وانا عايش معاها وعقلي معك حاولت انساك بس ما قدرت كل ما احاول القاك تتعمقين فيني اكثر وازيد احبك اكثر صرت اشوف فيها واحس بوجودك معاي..حاولت اتعايش معاها بس ما قدرت.
هند قربت منه وضمته بقوة:انااحبك
تركي وهو يبتسم بحب ويضمها له:واانا احبك يا مجنونة
هند بضحكة:هههه ابيك تشوف لي حل لاختك قمنا نتكلم عن حياتنا
تركي بهم:اختي الله يكون في عونها هذا كل اللي اقدر اقوله
هند رفعت راسها وطالعته:لا تركي لا ارجوك ما ابيك تضعف كذا هذي نورة..راح تندمر لو يسوي فيها عمي نفس سواته معاكم انا اعرفها نورة حساسة م راح تتحمل الله يخليك سوي شي
تركي بحنان حضن وجهها بكفوفه وقال لها:طيب انت اهدي وانا احاول اكلم ابوي
هند وهي ترد تحط راسها عا صدره:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
تركي:امين ولا منك
.......................
في المانيا..
مسك ايدها ونام على السرير..من يوم طلعت من العملية امس وهو ينتظرها تفيق..زاد خوفه لما مرت المدة اللي مفروض ينتهي فيها البنج وتفيق..بس الدكتور طمنه انه شي طبيعي..حس بحركة وعلى طول رفع راسه وشافها تحاول تفتح عيونها بصعوبة..قام ونادى الدكتور اللي دخل ومعاه ممرضة فتح المصباح الصغير الخاص بالدكاترة واشره على البؤبؤة شاف في تجاوب..مسك ايدها وناظر ساعته وشاف دقات قلبها منتظمة وقوية..حط السماعات على قلبها وتفحص الدقات وشاف كل شي سليم..لف عيونه للشاشة اللي كانت تاشر على نبضها وضغطها وشاف كل شي طبيعي اخرتها لف على ناصر اللي الخوف والقلق ياكله اكل
الدكتور بابتسامة:حمدا للرب لقد فاقت ولكن سوف تاخذ وقت بسيط حتى تسترجع طاقتها لذا عليك بالانتظار
فيصل طالعها انتظر اكثر من كذا بموت..باس ايدها وقال بحنان:الحمدلله على سلامتك يالغالية
شافها تحاول تتكلم قال الطبيب:ارتاحي الان لا تحاولي الحديث
هزت راسها وردت تنام طالع ناصرا لدكتور اللي قاله:طبيعي جدا انها تكون تعبة فيها منذ 20 ساعة لما تاكل لا توجد لديها طاقة
فيصل وهو يحس قلبه يعتصر ليته ما طاوعاها ما يتحمل يشوفها كذا:حسنا
الطبيب:انا ساخرج الان وانت كذلك يجب ان ترتاح
فيصل هز راسه:سابقى معها لا استطيع تركها
الدكتور:حسنا مثلما تحب
وخرج ناصر راح للحمام وتوضى وصلى ركعتين شكر انها صحت وانها بخير وللحين كل شي ماشي تمام باقي بس تفيق ويتطمن قلبه عليها.
رفع تلفونه وشاف مكالمات سارة رفع التلفون واتصل عليه وبعد تعب ردت عليه
سارة وهي تمسح عيونها:هلا فيصل
فيصل بتعب:اهلين فيك شخبارك
تعدلت سارة في جلستها وقالت بقلق:صاير شي
فيصل مسح ع شعره:لا ابد كل شي تمام
سارة تنهدت:ماله صوتك تعبان
فيصل:لي يوم وشي ما نايم
سارة بحزن:كيفها؟
فيصل لف وطالعها وهي نايمة:تصحى وتنام بس الدكتور قال انها بخير الحمدلله وان المخدر كان قوي واثر عليها بس بتصحى ان شاء الله
سارة بفرحة:الحمدلله والعملية ان شاء الله انجحت
فيصل تنهد:بعد من تصحى بيسووا لها فحوصات وبعدها بنعرف لو انجحت او لا
سارة بامل:ان شاء الله خير يا اخوي وان شاء الله كل هذا ما يروح ع الفاضي
فيصل:سارة..انت متاكدة من اللي تبين تسوينه؟
سارة بتوتر:ايش
فيصل جلس على اقرب كرسي لان يحس نفسه دايخ:انت تعرفين انا عن شو اتكلم انا صح زعلان على ناصر وعتبان عليه ولا اشوفه يصلح لك ولا هو كفو بعد سواته بس انت تتصرفين هالتصرف وانا اعرف مشاعرك تجاهه شو مهما تكابري وتخبي كل شي باين فعيونك
سارة تسمع كلامه ودموعها تنزل:يا اخوي انا ويش بايدي اسوي..أن قلت اباه زعل ابوي منه وخسرته للمرة الثانية وان قلت ما اباه اخسر ناصر ولا اعود اشوفه فحياتي واولادي ما ابيهم يتشتتون بيني وبينه يا فيصل انا موقفي جدا صعب
فيصل بتفهم:يصير خير خليني ارجع وبنشوف شو يصير
سارة مسحت دموعها:سلم على حنان
فيصل:طيب مع السلامة
سارة بهمس:مع السلامة
......................
نزلت نورة لمكتب ابوها دقت الباب وسمعت صوته الخشن يقولها تتفضل..فتحته بشويش وهي منزلة راسها للارض.
نورة بحزن:قالت لي امي انك تبيني
ابوخالد:ايه تعالي اجلسي
مشت نورة وجلست على كرسي المكتب وهي تحس بتوتر وخوف:سم يبه
ابوخالد:سم الله عدوك..ناديتك هنا عشان اكلمك بموضوع خطبة عبدالعزيز لك
من سمعت اسمه دق قلبها وقالت باسى واستسلام:اللي تامر به يبه انا حاضرة
ابوخالد حس بنبرتها حزن:نورة انت تبيه؟
نورة بحيا وحزن:وحتى لو قلت لك ابيه وانت رافضه يبه شو بايدي اسوي
ابوخالد:نورة..انا رفضته لسبب
رفعت راسها وقالت:وانا ما اشوف سببك يبه مقنع
ابوخالد طالعها بقوة ردت نزلت راسها وقالت بهمس:اسفة
ابوخالد بحدة:نورة انا ابوك وادرى بمصلحتك..وعبدالعزيز والنعم فيه بس انا ما اشوفه من ثوبك ولا يناسبك انا ابى اللي ياخذك يصونك ويحميك ويكون لك خير معيل ابي مثل ما عشتي هنا فبيت ابوك معززة مكرمة تعيشي عنده معززة مكرمة
رفعت راسها وقال:وانت تشوف انه ما يقدر على هالشي
ابوخالد:براتبه في الشرطة لا
نورة ونزلت دمعتها:خلاص يبه..انت تفصل واحنا نلبس حتى لو الثوب كان ما قياسنا
وقامت سمعته يقول لها بحدة:اجلسي
نورة رجعت بقلة حيلة وجلست ومسحت دمعتها بقفى ايدها بالم:ليش تبكين
نورة وهي تحس ان الدموع راح تنزل انهار:ولا شي
ابوخالد بحنان:لا تظنين اني ابي اقطع رزقك لا..انت بعدك صغيرة والف من يتمناك والخطاطيب ما راح يوقفون لو رفضنا عبدالعزيز
نورة وهي تحس بقهر من ابوها:واذا ربي كاتبه لي ترضى تقطع رزقي يبه
ابوخالد هز راسه:لا والف لا
نورة بقوة:انا استخرت وارتحت من استخارتي وصليت اكثر من مرة وكل مرة ارتاح له اكثر واكثر
ابوخالد باستنكار:انت تبين تعانديني؟
نورة وهي تقاوم الدمعة:لا يبه..انا بس اقول لك اللي صار..وانا ما مقتنعة ابدا لقرارك..وانا ما ابي مصيري يكون نفس اخواني والله لموت
ابوخالد قسى قلبه وقال بحدة:واخوانك ويش فيهم؟ييا زينهم كل واحد عايش ومرتاح
نورة تحس خلاص بتنفجر قامت وهي تصرخ:اي راحة يبه وخاااالد اللي غصبته على مهاا لين تمكنت منه وخلته ما يشوووف الا هي وماتت واللحين موته و زوجته اختها!! وتررركي اللي زوجته بنت واحد من معارفك وطلعت مو كفو وخااااينه وانت حرمته من ابسط احلامه وهي هند واللحين شوفه كيف مرتاح معاها!! واللحين الدور جاي علي..تبيني اعاني قبل لا القى الراحة والسعادة..ليش انت كذا قاسي علينا يا ابوي ليش كذا تسوي حنا ع....
سكتها الكف اللي خط طريقه على خدها..رفعت راسها بصدمة وهي تحس حرقة بخدها مسكتها وهي مصدومة..اول مرة ابوها يمد ايده عليها اول مرة يعنفها..حست بالدنيا تلف عليها..مشت للباب وطلعت من المكتب ركض على غرفتها وسكرته عليه ورمت حالها على السرير تبكي بحرقة مو عشان الكف عشان الحلم اللي مات وهو لسه ما تحقق..ابوخالد حاله كان اسوء منها..اول مرة يمد ايده ع اي حد ومن هالحد حبيبة قلبه بنته وحيدته..سند نفسه على المكتب وهو يمسح العرق اللي تصبب من جبينه..فتح ازارير ثووبه يحس نفسه مخنوق مو قادر يتنفس..يحس بضييق..حاول يسحب نفس بس كل ماله يحس بضعف والدنيا تلف فيه في هاللحظة ام خالد كانت مارة وسمعت صريخ بنتها وركضت للمكتب وشافتها هي طالعة سالتها شو صار بس ما ردت عليها..دخلت المكتب ولقت ابو خالد ولونه مخطوف واقف ع المكتب خافت ومشت له بسرعة مسكتها وهي تساله ايش فيك..
ام خالد:ابو خالد رد علي شفيك
ياشر لها انه مو قادر يتنفس وهي تساله وشي فيك..حس بالدنيا تلف عليه وكل شي بدا يصير اسود حوليه..وطاح من طووله..صرخت ام خالد بقوة سمعها كل من في البيت..دخلت الخدامة وشافت ام خالد فوق ابو خالد المغمى عليه وتناديه راحت فوق لغرفة نورة ودقت الباب
نورة بعصبيه:ما ابي حد خلوني ففحالي
الخدامة:بابا خالد تعبان
نورة من سمعت هالكلمتين فتحت الباب وبسرعة كانت في المكتب شافت ابوها طايح وامها فوقه وتصحيه وتصيح بهستيريه حست نورة انها السبب في هاللحظة باللي فابوها..تمنت لو هي مكانه دعت من قلبها ما يصير له شي..ركضت للصالة ورفعت التلفون وعلى طول دقت على تركي الي رد بسرعة وقالت بصرخة
نورة:ابوووي راح ابوووي تركي الحق علينا
تركي اللي خاف من صرختها اكثر من كلامها...رفع مفاتيحه وطلع من البيت فوسط دهشة هند ومناداتها له راحت للسماعة بس للاسف الخط تسكر شلت تلفونها وتمت تتصل على تركي بس ما كان يرد عليها..تركي اللي بعد ربع ساعة وصل بيت اهله دخل البيت وشاف الخدم واقفين في الصالة الخدامة ع طول قالت له
الخدامة:بابا روه مستشفى مع ماما ومدام
طلع من البيت وحرك للمستشفى رفع تلفونه وهو يدق رقم نورة..نورة من زود خوفها على ابوها ما شلت تلفونها معاها..رمى تركي التلفون على الكرسي اللي جمبه بقوة وسمعه يرن..رفعه ع باله نورة شاف رقم هند..أف شو اقولها احين..رد وهو يحس انه تعبان
هند بخوف:تركي شفيك ليش طلعت من البيت كذا صاير شي خوفتني
تركي بهدوء:ابوي تعبان وانا احين رايح المسشتفى
هند بخوف:شوو شفيه عمي
تركي:ما اعرف يا هند من اوصل بكلمك
هند:اوك طمني
تركي:ان شاءالله
وصل مواقف المستشفى و وقف فيها..سكر سيارته على عجل ودخل المستشفى للاستقبال..على طول سال عن ابوه وقالوا له انه جى من ربع ساعة..سالهم رقم الغرفة
الممرض بتوتر:لحظة اخوي اتصل على الدكتور احسن
تركي وهو يحس ما قادر يصبر:قووول لي وينه فيه
الممرض حك راسه وهو يكلم الدكتور سكر السماعة ولف على تركي وقال:الدكتور يبيك في مكتبه
تركي من سمع هالكلمتين حس ان ابوه في شي كايد هز راسه على فكرة انه ممكن يكون راح من هالدنيا وتركهم مشى لوين ما وصف له الممرض ودق الباب بهدوء دخل بعد ما سمع الدكتور يقول له يتفضل
الدكتور وهو ياشر له:تفضل اخ..
تركي بسرعة:تركي
الدكتور:عاشت الاسامي
تركي:عاشت ايامك..كيف ابوي؟؟ شفيه شصار عليه
الدكتور بتوتر وهو ما يعرف كيف يقوله ولا ايش يقوله شاف حالته وهو خايف على ابوه خاف يقول له ويدخل فنوبة غضب مثل معظم الاهالي لما يبلغهم بان مريضهم فيه شي ولا مات..
حاول يبتسم:والله اخ تركي ما اعرف كيف اقولك بس..انت مؤمن بقضاء ربك وامره
تركي من سمع هالجملة دق قلبه وشكوكه تاكدت قال بهمس:ابوي مات
الدكتور بالم:لا حول ولا قوة الا بالله اذكر الله..


/////////////كتتت
.
.
.
اتمنى احصل ردود ترضيني حتى لو كان نقد غير بناء اتقبله..تقبلوا ودي واتمنى لكم قراءة ممتعة




لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.