آخر 10 مشاركات
لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          موضوع مخصص للطلبات و الاقتراحات و الآراء و الاستفسارات (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          أحزان نجمة ( تريش جنسن ) 446 ـ عدد جديد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          368 - رياح الماضي - بيني جوردان ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-16, 11:22 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ولآء:آهلن
ريآن:طآلب آرين موب ولآء
ولآء:آنآ جبت آرين هذي آهي معي
ريآن:ولآآآآآء ييرحم وآلديك ريحتك بصل
ولآء:آف كنت بآلمطبخ آسوي لَ ميآف آكل
ريآن:آآهآ لآتدخلين علي كذا كان تحممتي
ولآء نآظرته بطرف عين:مآني عآجبتك
ريآن:ألأ
ولآء آنقهرت:آبطلع لين خلصت من ارين خل زياد يااخذهآ
ريآن:ولآآآآآآآآآآآآء تعآلي آآستهبل وربي
ولآء:آبروح مآبي
ريآن:تعآلي وربي آمززح
ولآء:بروح آجيب قهوة طيب
ريآن:آوكيه
جآبت قهوة وحلآ

ولآء:هذآ آنآ مسويته حلو
ريآن:آيه
ولآء:عطني آرين وتقهوآ
ريآن :آمسكيهآ ششوي
ولآء ضلت تتآمل ملآمح ريآن
ريآن:هآتي آرين ببوسهآ
ولآء:تفضل
ريآن:يلآ آنآ آبممشي تبي شي
ولآء:لآ سلآمتك
ريآن:آيوآ كنت آبغى آقولك عن موعد آلزوآج متى تبغيه؟
ولآء:ممدري
ريآن:نخليه بعد شهرين؟
ولآء:آوكيه
ريآن:يلآ آنآ آبمشي
ولآء:بآي
ريآن:بآي رينو
آرين ضحكت

طلع ريـآن

ودخلت ولآء لغرفتهآ وتحممت

ميآف:ولآء آنزلي مافي آحد
نزلت ولآء

ولآء:كيفك
ميآف:الحممدلله وانتي كيفك وريان
ولآء:كويسين يقول بخلي الزواج بعد شهرين
ميآف:آهآ حلو آجل لآزم تجهزيييين
ولآء:آجهز وليش آبآخذ ملابس نفسهآ
ميآف:هيه آلولد مآقصر مهرك 80 آلف !!!!
ولآء:يعني آروح آخم آلسسوق مشوار اقعد آدور
ميآف:من بكرة طسسي
ولآء:طيب!!

طلعت لفرفتهآ ورن جوآلهآ

ولآء:آلو
ريآن حب يتغزل فيهآ ويشوف هل بتستحي ولآ لآء<من جدده!؟

ريآن:آخبآر حيآتي كويسة
ولآء بستهبآل:آبد تسلم عليك ارين وتقول مزعلها اليوم
ريان:هههههههههههههههههههه� �ههههه آقصصصدك مو آرين
ولآء:آلحمدلله وآنت كيفك
ريآن:بخخخير دآم عنوني بخير
ولآء سكتت
ريآن:غلآي وينك
ولآء:همم
ريآن:فيك ششي ؟
ولآء:لأأ
ريآن:آوكي تبي تنآمين؟
ولآء:لآ بس منسدحه
ريآن:مثلي
ولآء:آآآمم
ريآن:قولي آسمي
ولآء ضحكة بخفه:هههه ريـآآآآآآآن آلخخخـآيسس
ريآن:زعلت
ولآء:آآ ليشش
ريآن:تقولين لي خخآيس
ولآء:آسفه آستهبل
ريآن:يلآ بسكر بروح آكمل قرآية كتآبي
ولآء:آآآوكي
ريآن:تصبحين ع خير
ولآء:وآنت آنشاء الله

صبـإأآح جميل

صحى ريآن لبس وطلع خآرج آلبيت

ريآن:يآرب وييين آآآهلي كيف رآح آحصلهم

مسك رآسه بقوه


ولآء:آتشششووه
ميآف:صحيتي
ولآء:آآييه
ميآف:عطيني آرين ششوي


آأإنتهـى

ريـآآن و ولآء مستقبلهمم؟

بنآآ شنو رآح يصير لهـآ

طلآل هل له مستقبل ؟؟ آو رآح يضيع؟!

زيـآد و ميـآف ؟!

فيصل آختفى هل سيتنآزل عن طليقته؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:24 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الخنجر العاشر




عند فيصل

فيصل نزل وحصل شوق وآمه وملآك على آلفططور


فيصل:صبإأآح آلخيير
الكل:صبآح آلنور
فيصل:آخبآرك يَ آغلى آم
آم فيصل:آلحمممدلله
فيصل:دوم
ملآك:يمممه مآبركتي لخخخآلتي
آم فيصل بستغرآب:بَ آيشش؟
ملآك:ريـآآن تملك على ولآآء
آم فيصل:صصصدق
فيصل بصدمه:وشششششو؟
ملآك:ييب يب تممملك عليهآ آآشششوف بنـآ كآتبه بَ آلبي ببي مبروك ولاء وريان ع الملكه
فيصل ترك آلسفرة وطلع فوق
شوق طلعت ورآهه

فيصل:وآآططيي
شوق:حبيبي مييين
فيصل بتعصب:ريـآآآآآن
شوق:ليششششششش
فيصل:مآيستحي على وجهه يآخذ طليقت ولد خآلته قلة حيآء فيييه
شوق:حبيبي مآعليك آهم شي آنآ ولآ مً صرت آسوآ ششي
فيصل:منو:قآله يَ حيآتي
حضنت فيصل
فيصل:يآقلبي آنتي
شوق:آحبببك
فيصل:ميت فيييييك
فيصل:آبروح لمشوآر وآبجي مآني متآخر
شوق:وين بتروح
فيصل:مششوآر قريب وآبجي
شوق:لآتروح لريآن مآعليك منننه
فيصل:آوكي

طلع فيصصصل


كآن ريآن يفتح بآب آلبيييت بً آلمفتآح

جآه فيصل ووعطآه بوكس على طول
ريآن بصدمه:خيـــــــــــر؟؟؟؟؟� �؟
فيصل طآح فيه ضضرب
ريآن بدآ ضضرب بَ فيصل

كآن يتضآربون بَ شششدة

فيصل:يَ كلب مآتستحححي
ريآن:آلكلب جآبته آمك يَ وسسخ


طلآل كآن جـآي لـريآن كآن دآق عليه

وشآفهم يتضآربون

طلآل:ريآآآن

بدآ يفك بينهم

فيصل عطى طلآل بوكس على خشمه وشفته

طلآل رجع وتفل على فيصل وتضآربوآ

صآرت مذبحهه


بعد 10 دقآييق

فكهم ولد جيرآنهمم

دخل ريآن وطلآل

ريآن كآنت ضربآت قويييه بصدره ووجهه
ريآن:بــنـآآآآآآآآآآآآ
بنآ:هلآآآآآ
بنآ:ييييييييييييييييييييم� � من سوآ فيك كذذذذآآآآآآآآآآ
ريآن:ششوفي طلآل بآلمجلس ودي له معقم وعقمي جررححه آخلصي وآنآ آبطلع آخذ ششور يله
بنآ:آوككيييه

آخذت آلمعقم ودخلت على طلـآل

بنآ:آحح ممن سوآ فيكم كذآ؟
طلآل:فيصصل
مسكت آلقطنه ومسحت شفت طلآل

بنآ آنسحرت بجمآل طلآل

بنآ:آآآح ششفتك لآزم تروح آلمستشفى !!!
طلآل ضحك على جنب:هههه عآدي خلآص مآفي ششي
بنآ:كم عمرك آنت ؟
طلآل:18
بنآ:آآهآآآ بإي سسنه؟
طلآل:3 ثآنووي
بنآ:آلعمر ككله كبيير
طلآل:هههههههههههههههههههه� �هه
بنآ آستحت حست طلآل كبير وتفتش عنده
بنآ:سلآمآت آمسك هذي وخلهآ على شفتك ومعآفى
طلآل:تسلمييين

بنآ كآنت بَ آلصصصآلة

بنآ بنفسهآ:يخقق جمسسسسسسسسسسسسسسه آآآحيييه كله ع بعضضه يهبل ههههههههههه صدق هبله انا اكبر منه مافي حتى ذرة امل يتزوجننني اسكت احسن لي بس

فرق العمر بينه وبين بنـآ سنتين بسس



ريآن:آلسسسلآم
طلآل:وعليكم آلسلآم
ريآن:ليشش جيت كآن مآدخلت بينآآآ
طلآل:عآدي اساس تبيهآ مني بدون زعل حقير هآلفيصصل
ريآن ضحك:ههههه من جد
طلآل:وش كنت تبي؟
ريآن:آنت تبي تدخل طب؟
طلآل:آن ششاء الله
ريآن:موفق كنت ابي اقولك وربي اني نسسيت تصدق
طلآل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه آوكيييي لين ذكرت كلمني ابمشي الحينن
ريآن:آيييييييييييه تعآل ذكرت تبي آطلع لك رخصصه
طلآل:عآآدي
ريآن:بدق عليك وآطلع لك رخصه وآحسن سيآرة تنآسبك آبششر بهآآ

معلوميه

ترآ آبو ريآن وزيآد

كآن حآط لَ ريآن رصيد

وكآتب بَ آسمه فندق
و4 عمآير للآيجآآر

وششركة بَ آسم ريآن لكن آبوه يديرهآ مهتم فيهآ

آلمهم نررجع

يعني يطلع بآلسنه ككم


طلآل:آوكييه بآي
ريآن:بإيآت
طلآل كآن لآزم يمر على آلصصآله

حصل بـنـآ منسدحه وشعرهآ مبعثر وتتفرج على آلتي في

طلآل آبتسم لهآ وططلع
بنآ بنفسهآ:يييييييمه ورآه نآظرني كذذذآ يَ آخذ آبليسسسسسسسسسسسسه آطخخخخخخخخخم!!!

وصل طلآل للبيت

رن آلجرسس

فتحت ولآء

ولآء شهقت:هـآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآء
طلآل:وششو
ولآء:من سسوآ فيييييييييييك كذذذذذذذآآ!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلآل:آمشي معي جوآ
ولآء:طيب
طلآل:فيصل
ولآء:وييييييين وليشش يمد آيده علييك
طلآل:كنت رريآن دآق علي ووكآنوآ يتهآوشون وفزعت لريآن
ولآء:وليش تفزع مآله ددآعي

ولآء عصبتتت على آللي صآر بَ آخوهآ
طلعت فوق لغرفتههآ وآتصلت على ريآن

ريآن كآن منسدح ويتألم من آلضربآت وآلجرح آللي ينزف بصصدره<~مهمل نفسسه

ريآن ببحه صوته:هآلو
ولآء:آلو ليشش تخلي هآلكلب يلمسس آخوي مآتستحي دآق عليه يفزع معآك وقسم بآلله مآفي ذوق وين حنآ عآيششين فييه؟

ريآن :كح كح كح آلو آولآ لآتصصآرخييييييييين زين !
ولآء بصرآخ:آبصصصصصصصآرخ ليش يجي آخوي مآتفهم آنت نذذذذذذذذذذذل
وسكرت


ريآن مآسك جرحه لآنه ينزف بششده

ريآن نزل لصآله

ريآن:آنآ آبروح للمستشفى آوكي ؟
بنآ:آوكي

طلع ريآن

آلآ بَ آثنين

طعنوآ ريآن 4 طعنآت

بنآ سمعت صرخآت ريآن

ريآن:آآآآآآآآآآآآآهـ
بنآ طلعت تركض

بنآ بصرخه قويه:ريــــــــــــــــــ� �ـــــــآن

بنآ كآنت ترتجف مآهي مصدقه عيونهآآآآ

كيف تشيل ريان

وامها طالعه والسواق معاها !!

اخذت جوال ريان وآتصلت على آخخر رقم

طلآل كآن نآيم:هـآلووو
بنآ ببكآء:ططططلآل
طلآل فز من سريره:هلآآآآ؟
بنآ:تتعآل بسسرررعه تكفى
طلآل:آنتي بنآآ؟
بنآ:آآييه تعآل بيتنآ ببسسسسسرعه ربي يخليك

طلعت فوق تلبس عبايتهآ

طلآل ركب آلجمس وسآق<~يعرف يسسوق ترآآآآآ
وصل للبيت

طلآل:بنآآ؟
بنآ:طلآل آآآخخخوي آخوووي
طلآل:مين
بنآ:آآآدخخخخخخخخخخخخل سآعدني

طلآل وبنآ تسآعدوآ وشآلوآ ريآن وركبوه

وطآروآ للمستشفى

دخخلوآ للطوآرئ


بنآ طآحت من آلخوف
طلآل كآن يدور بآلممر ومآسك رآسسه من شششدة الموقف

بنآبهدوء:آهئ يآرب تخليييه يارررب


فيصل:هىآآآء نفذتوآ؟
؟؟؟:آلحمدلله 4 طعنآت
فيصل:بآلقلب
؟؟؟:آي وحده بالقلب والثانيه بالجنب والثانيه بالبطن والثانيه بالكتف
فيصل:آوكي بكره مرني اعطيك مبلغغغكك


نرجع للمستشفى


طلآل:بنآ آششربي مويه
بنآ:مم مآبي
طلآل:يآربيه بنآ خخذي
بنآ:آبييي ريـآن ششفيييه
طلآل:ممدري للحين محد طلع
بنآ وقفت وآغمى عليهآ طآحت على صدر طلآل
طلآل:ببننننآآآآ
طلآل:نيييرسسسسسس كم هير هآري آب

آلنيرس:وت
طلآل:هيلب بلييز
دخخلوهآ آلغرفة وكشفوآ عليهآ
طلآل:شفيهآ دكتور؟
د:تعرضت لصصدمه
طلآل:بخير آهي؟
د:آي آلحمدلله
طلآل:شكرآ

طلآل طلع جوآله ودق على زيـآد

طلآل:آلوو
زيآد:آلو
طلآل:زيآد تعآل لتخصصي بسرعه
زيآد:ليشش
طلآل:تعآل لَ آلطوآرئ ريآن بآلعمليآت
زيآد:آيششششششش طيب
حضر زيآد

زيآد:وششش فيه ريآآن
طلآل قآل له آلسآلفه
زيآد:آوكي آوكي بدخل آششوفهم

طلع زيآد شبههه مصصفر
طلآل:ششصصصصصصصصصصصآر يَ زيآد
زيآد:بالعملييات الحيين
طلآل آنصصصدم:ووولـآآآء

زيآد:لآزم آعلمممهآآ

آتصل زيآد وخبر ميـآف

ولآء:آيششششششششش
ميآف:هذذا آللي صآر
ولآء:لآآآلآآآآ زعللتتته ي مياف ككنت داقه وزعلته
ميآف:وش قلتي له
ولآء قالت لهآ
ميآف:آلله يهديك

طلآل رآح لَ بنـآ


بنآ بتقطيع:ري يآن ج جيي بووه
طلآل وقف فوق رآسهآ:بنـآ
بنآ:ر ر ي ـآن
طلآل:أنآ ططلآل
بنآ:وينه ريـآآآن جيبه لي


طلع ريـآن من آلمستشفى بخير

جلس شهرييين

كآن بكرة يوم زوآج ولآء من ريــآآآن



ريآن:كح كح
طلآل:شفييك
ريآن:تعبآن مآفيني حييلل
طلآل:بككرة عرسسك آعقل
ريآن:آهه شلون آبوققف بآلعرس آآخ بسس
طلآل:آش دلع يلآ آبمششييي تبي شي
ريآن:سسسلآمتتك


بنآ كآنت بغرفتهآ وفآتحه شبآكهآ تتآمل آلشآرع

شآفت طلآل طآلع

نسيت آقول لكم

طلآل شراء له ريآآن سيـآره


شرآء له رآنج روفر2011 آسسود


بنآ:آآوف آقوم آنوووم آحسن بكرة ورآي قوومهه مبكرة

آلجمميع ننآم

برب






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:24 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


زيآد:عطيني آرين
ميآف:آمسك
زيآد:يآآه مآني مصدق آني آببوو
ميآف كآنت بجنب زيآد:هههههههههه
زيآد:وربي ولآ جتني بنت صصدق مآني مصصدق
ميآف:لأآصصدق
زيآد:تجنن بنتي فديتهآ
ميآف:ششفت بستآن بكره حقهآآآ
زيآد:لأآ
ميآف:آصبر آوريك
زيآد:ههههههههههههه حلـــوووو
ميآف:لليشش تضحك
زيآد:كيوت مرررة وربي
ميآف:آدددددددددددري
زيآد:آصص بس خذي بنتي بنوم
ميآف:مآلت نوم وبس
زيآد:وش تبين آسسوي؟
ميآف حطت بنتهآ على سريرهآ
ميآف:نوم بس
زيآد بآس شفتهآ:زعلآنه
ميآف:لأأ
زيآد:ليشش معصببه
ميآف:من زمآن مآسولفت معععآآي
زيآد بعثر شعرهآ:لبى قلبك يلآ آجلسي سولفي كلي لككك
ميآف:خلآص آبي آنوم
زيآد:قومي قومي بس
ميآف:زيز بليز خلننـآ ننوم


طلآل:مو معقووله يوآفقووون

طلآل رآح لَ ولآآء

ولآء:طلآل شفيك
طلآل:آبي آسولف معكك بكرة بتخليني
ولآء:تعآل

طلآل قآل آلموضوع لَ ولآء:تتوقعين يوآفقون
ولآء:آنت توك تدرس ماهقييت
طلآل:طيب انا ابييهههآ
ولآء:ككمل درآستك وآنت سسآكت تفكر بزوآج آنقلع نمم بس
طلآل:ممآلت آبقول لزييآآد وبس كش عليك
ولآء:متى بتسآآفر تكمل درآستك
طلآل آبتسم:بعد آسسبوعيين
ولآء:كم تبي فلوس
طلآل:مآني محتآج
ولآء:وكيف تدبر آمورك؟
طلآل:لمآ كنت آشتغل دورت لي ششغله ورآتبهآ حلو وجمعت
ولآء:وككم عندك
طلآل:قولي مآششآء آلله
ولآء:مااشاءالله ككم
طلآل:700مية آلف
ولآء:هـآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآء
طلآل:آآآآآآآآآآآآآآآشش بلآهي!!
ولآء:كيييف
طلآل:كل ريآل من بعد موت آمي وآنآ آجمع وكنت آشتغل من ماتت امي وابوي
ولآء:ماشاء الله تقدر اجل تعرس كذا
طلآل:آنقلعي بس

صبإأح جديد
بً آلمشغل


ولآء وميآف وبنـآ وآم زيـآد

ولآء قآلت لميآف كل كلآم طلآل
ميآف:700 لا اله الا الله!!!
ولآء:آقول لهآ ؟
ميآف:مين
ولآء:آم زيآد
ميآف:آنآ آبقول لهآآ
ولآء:آليوم تكفين
ميآف:آلحين آدخلي تزيني

كآن في كوفي شوب بآلمشغل

ميآف وبنآ وآم زيآد جآلسسين
ميآف:آهلين
بنآ:هلآ
ميآف:خخآلتي
آم زيآد:لبيية
ميآف:آحم بقول لك موضوع ممكن؟
آم زيآد:تفضضلي
ميآف:بنآ آنقلعي فيذآكآ بليز
بنآ:آنقلعي آبسمع
ميآف:آوكي
ميآف:آخوي طلآل آلله يسلمممك يَ خآلتي
آم زيآد:آيه
ميآف:ططآلب آييد بنتكم بنـآ
بنآ طآرت عيونهآ
آم زيآد:بس بنتي آكبر منه
ميآف:آخوي يقول العمر موب عيب وفرقهم بسسيط وآهو شآريهآ آنتم ردوآ علي متى مابغيتو
آم زيآد:بس آخخوك مآهوب يشتغل وشلون بيعششون
ميآف:آخوي مجمع له مبلغ وبيروح يكمل دراسته ويبغاها معه وانتي بكيفك عاد ياخالتي بس بكروا بالرد لانه بيسافر بعد اسبوعين
آم زيآد:آن شاء الله

رآحت ميآف عنهم

آم زيآد:آلرآي لك وترآ مآجآوني خطآطيب آبد لككك
بنآ:ممم مدري
آم زيآد:سمعتي كل آللي قآلته بكيفك مانيب واقفه لك الولد وش زينه بس ماهوب يشتغل توهه جامعي
بنآ:آبرد للك بعدين يمه

بنآ كآنت آلكوفيرة تزينهآ

بنآ بنفسهآ:معقولةة يآربييييييييية مآنيب مصدقه معقوله يآرب آوآفق ولالا



آذن آلعششـآء


كلن جهز

طلعت ولآء مع طلآل

ولآء:قلنآ لهمم ترآآآآآآآآآآآآ
طلآل:مين
ولآء:آقول قلنآ لخآلتي عنكك وتقول لآآ
طلآل:آهآ بكفيهههم آللي خلق بنتهم خلق 1000
ولآء:ههههههههههه استهبل توهآ البنت بتفكر
طلآل:طيب وآنتي ورآ مفروض تصيرين مستحيه تسكتين لسانك طويل
ولآء:تصدق خخآيفه
طلآل:اساس رييان تعببان مررررهه
ولآء:ششفيه
طلآل:آمس كنت عنده تعبان بعد اللي صار له انتبه علييه ولاتخافين موب لامسك اليوم ابصم 10
ولآء:قليل آدب آشش
طلآل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههه
وصلوآ للقصر

دخل سيآرته بقسم آلنسـآء

نزل طلآل معآهآ ودخلهآ بغرفة آلعروس

طلع من عندهآ

ورآح طلع سيآرته

كآنت ترآقبه من دآخل آلغرففة

بنآ:جميل يََ ميآآف
ميآف:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
بنآ:وآلله حلو
ميآف:روحي لولآء تقول يآليتك منت آخوي آبي آتزوجك
بنآ:ماشاء الله صادقه ملامحه حادده
ميآف:هههههههه طيب عرفت آمشي قومي
بنآ:طيب يلآآ



آمتلت آلقآآعهه بَ آلحضضور

ميآف:بنـآ
بنآ:هلآ
ميآف:آمششي شوفي طلآل شوفيه بيصور مع ولآء
بنآ:آنقلعي بس
ميآف:تمقلي
بنآ:لا
ميآف:موب شآيفك آنتي برآ مايشوفك
بنآ:آوككييه

طلعت بنآ تتآمل طلآل

كآن طلآل وآقف ومآسك آيد ولآء
طلآل:هههههه يلآ مبروككة يَ حيآتي
ميآف:يآآهووه ترآني فيذآ
طلآل:يووه كلمت ههههههههههه
ميآف:تررا فييييييييه ناس يتفرجون عليك
طلآل ينآظر حوله:وييين
ميآف:هههههههههههههههههههه بنآ آنحآآآآآآآآآآآآشي
طلآل:خخخخخخ آنآ ططآلع


إأآنتهى زوآجههمم بدون زفه ريآن رفضض مكآن قآدر

وصلوآ للفندق

جلس ريآن

ولآء:تعبآن صصح
ريآن:حييييييييييييييييييي� �ل
ولآء:قوم نآآآآم ييللله
ريآن:آوكييي
آنسدح على آلسرير ونآممم



بعد صلآة آلفجر

بنآ:يمه
آم زيآد:هلآ
بنآ:قلتي لخوآني صح
آم زيآد:آيه يقولون تاخذينه وبالغصصب كلهم عصبوا يقولون متحاليه بنتك بالبيت جالسسه بعد فضيحتها
بنآ بحززن:آنآ موآفقه
آم زيآد:بيملك عليك مبكر وبيآخذك معآه برآ تتترآ
بنآ:موآفققه
آم زيآد:آن شاء الله العصصر بقول لهم



آلمغرب

طلآل:وكم يبون مهرهم؟
ميآف:70 حلوو
طلآل:آوكي آليوم آبسحبه وعطيهم آوكيه؟
مميآف:مستعجل
طلآل:وآلملكه آلآربععآء ذآآ لآن آلجمعه بآليل آبسسآآفر
ميآف:خلهآ آلجمعه آجججل ّ
طلآل:آوكييية
ميآف:بآي آلحين
طلآل:بآي


آتصلت ميآف على بنـآ وخبرتهآ عن كل شي

طلآل سحب آلمبلغ

ميآف:آلو طلآل شوف ود آلمهر لبيتهم انا ابروح السسوق الحين آوكي؟
طلآل:آوكيي بآي

رآح لبيت آم زيــآد


رن آلجرس


بنآ:طططططططيب بس آحترق آلجججرسس !!!
بنآ:ميين؟
طلآل:طلـآل
بنآ:هآآء
طلآل:آفتحي آنا جبت آلمهر معي خلينآ آكلم آمك يلآآ


بنآ:آمي موب فيذآ
طلآل:آجل خذي
بنآ فتحت آلبآب وخذت آلظرف


ريآن:آتششوه
ولآء:كيفك
ريآن:آلحمدلله


ممرت آلآييآآآم سريعععهه

يوم آلجمعه آلسآعه 6 وربع


بنآ لبست فستآنهآ آلآبيض آلطويل آلهآآدي


ملكت على طلـآل !!!

طلآل كـآن وسيم



دخلت على طلآل بآلمجلسس
طلآل:آهلين
بنآ منزله رآسهآ:هلآفيك
طلآل:كيفك
بنآ:كويسة وآنت
طلآل:بخير بشوفتك آسمعي آنآ آبروح للبيت آضضبط اغراضضي وآنتي بعد ترآ آلساعه 10 ونص آبمممرك لان الطياره الساعه 12 آوككيه
بنآ:آوكي
طلآل قبل جبينهآ وطلع

بنآ كآنت جآلسه وتتفكر بَ مستقبلهآ مع طلآآل


زيآد:مبروك بنوو
بنآ:يبآرك بَ آيآمممك

ريآن:مبروك يَ بنوشتي
بنآ:يبآرك بعمرك

ريآن:روحي رتبي آغغرآضضك عشان لين جا يحصصلك جاهززة
بنآ:آآ آوكي
ولآء:آبجي معآآك
طلعوآ لفوق
ريآن كآن جآلس مآوقف كثير

للحين تعبآآن

الساعه 10

حضنت آهلهآ وودعتهم

طلآل حضن ميآف وبآسهآ بخدهآ

لكن ولآء مآتت بحضنه

طلآل بحنآن:ولآء حبيبتي
ولآء:لآتخليني بليز
طلآل:آرفعي عيونك نآظريني
ولآء نآظرت عيونه
طلآل:جعلي بآلموت لين خليتك
ولآء:لأآآآآآآآتسآفر
طلآل حضنهآ وشآلهآ:تبين آجلس آجلسس لعيونك
ريآن كآن متآثر ب ودآعهم
ريآن وقف بتعب

وآخذ ولآء من طلآل:خلآص ولآء خليه

ولآءء حضنت ريآن بتآثير

ترآ زيآد كآن برآ بآلسيـآرة



طلعـوآ للمططآر


ودعهم زيـآد


بَ آلطيـآرة

كآنت طيرآتهم متجهه لَ بريطآنيــآآآ
طلآل:ولآء تبين شي
بنآ آبتسمت:آنآآ بنـآ
طلآل ضرب جبهته:وربي آسسف
بنآ:ععآدي
طلآل:هآء حبي تبين شي؟
بنآ آحمرت خدودهآ:عصير
طلآل:آختآري
بنآ:هذآ
طلآل:آوكي وآنآ هذآ ثآنكس

طلآل:مممم تبين نتفرج ع فلم
بنآ:آوكي

شغل فلم وكآن يتآبعون

بنآ نآمممت وطآحت على كتف طلـآل

طلآل آبتسم


طلآل رجع رآسه للخلف ونآم

كلهآ سآعتين وصحت بنآ

بنآ:آآآح شكلي كسرت كتفه

نآظرت ملآمح طلآل

ودققت فيهآ

بنآ:مآشاء آلله



وصلوآ لَ آرآضضي بريطططـآنيــآ

نزلوآ
ورآحوآ لممكآن شقتهم

طلآل دخل وبنـآ خلف

طلآل:آمشي آوريك آلشقه
بنآ:آوكي بشيل عبآيتي شوي
كآنت لآبسه برمودآ وتي شيرت
طلآل :هذا آلحمآم وهذا آلمطبخ وهذي الصاله وهذذي غرفة النوم آعجبتك؟
بنآ:صغيرههه مررة
طلآل نآظرهآ من فوق لتحت:مو عآجبتك
بنآ:بعطيك فلوس وآستآجر آكبر
طلآل عصب:آذا مو عااجبتك رديتك بكرة للرياض ووانا مو عاجبك ليشش وافقتي تتزوجيني
دخل طلال غرفة النوم وبدل ملابسه

شورت بدون تي شيرت وآنسدح ونـآم
بنآ:يآربيييييييييييييييه عصب ممممننني

دخلتت ورتبت الملابس بَ الدولآب ولبست بجآمه وآنسدحت بقرب طلآل

صحى طلآل حصلهآ نآيمه بجنبهآ تنهت وقآم

آخذ شور وصلى آلصلوآت آللي فآتته

آخذ محفظته وشنطته وآلبلوفر تبعه

لآن ككـآن ششتـآء عندهم

نزل يتقضى آغراض لهم

صحت بنآ

جعدت شعرهآ

لبست فستان قصير مشجر بورود

رجع طلال ومعاه اكياس كثيره

بنآ:آسآعدك
طلآل:لــآآآ
حطهآ بآلمطبخ وصفهآ بَ آلثلآججة

جلس يتآبع آلتي في وبنآ كآنت جآلسه بجنبه

بنآ:طلآل
طلآل:خير
بنآ مسكت وجهه ولفته له:نآظرني ليش معصب
طلآل:من تفآهتك
بنآ:مً سويت شي طيب انا اسسفة
طلآل:آوكي
بنآ:مو زعلآن
طلآل:لآ
بنآ مسكت آيد طلآل

طلآل:جوعآن قومي سوي لي شي آكله
بنآ:آوكيه

سوت توست وجبن وشآي

بنآ:تفضل
طلآل:شكرآ بس مآبيسد جوعي
بنآ:جب لنآ من برآ آف تبي تشغلني من آول يووم
طلآل:اوص بسس
بنآ:آوف
جلست وبوزت
خلصص طلآل
طلآل:بروح آنوم
بنآ:آوف آوف
طلآل:ههههههههههههه ليششش تتآففي
بنآ:جوعععآنه
طلآل:قومي معي بنوم
بنآ آرتجفت:لآآ
طلآل شآلهآ وآلخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ,.؟ ,.,.!


بَ آلريـآض

ريآن:ولـآء؟
ولآء:هلـآ؟؟؟
ريآن:وينك
ولآء:بآلمططببخ
ريآن:آوكي
دخل ريآن عليهآ
ريآن:وش تسوين
ولآء:قهـووة
ريآن:آآآهـآآ
ولآء:خلنآ نروح نتمششى
ريآن:مَ آقدرر تعبآن مَ فيني حيل آآمشي
ولآء حزنت ونآظرت آلسقف
ريآن:تبين نروح للشرقيه آليوم؟
ولآء:وشلون
ريآن:وشلون يعني نسافر الحين!
ولآء:مممم آوكييييية بس كيف بتسوق
ريآن:آلسوآقه مآتتعبني بس آلمشششي اهو المتعب واذا شلت شي ثقيل يلـآ لمي اغراضك واغراضي ابروح اعبي بانزين واشوف زيت السسيارة واشيك على الكفرات
ولآء نطت برقبة ريآن:شششششششششكرآآآآ

ريآن آبتسم لهآ وطلع



ميآف:بتروح آلدوآآم
زيآد:آيييه تبين شي حيآتي
ميآف آبتسمت :آبد سلآمتك
زيآد:عطيني آرين ششوي
ميآف:تفضل
زيآد بآسهآ:بشتآق لك يَ روح بآبآ
بآس خد ميآف:بآآآي
ميآف:بـآآآي

نرجع لَ بريطآنيـآآ


صحى طلآل وآخذ شآور

لبس برمودآ آسود بدون تي شيرت وجلس بآلصصآلة


بعدهآ بدقآيق صحت بنـآ

لبست فستآن نعوم حق بيت وطلعت

طلآل آبتسم:قمتي؟
بنآ:آي سمعت حووستك وصحيت
طلآل:آزعجتك يعني
بنآ:ههههههه آيه
طلآل:كذآبه
بنآ:لآ بس صحيت شبعت نووم
طلآل:آهآ
بنآ:متى بتدآوم
طلآل:بعد بكررة
بنآ:آهآ حححلو
بنآ:طلآل
طلآل:هلآ؟
بنآ:خلنآآ نروح نتمشششى...
طلآل:ممممم إأآوكيه
بنآ:آلبس؟
طلآل:آي يلآ
لبس جينز وبلوفر آسود وشعرهه حوسه <~كككآن خطييير

بنآ تحجبت وتنورة طويله وبلوزه وآسعه

طلآل:تغطي
بنآ:طلآل
طلآل:قلت لك تغطي
بنآ:سمعت كلآمك بآلبسسس وغطوة مآنيب!
طلآل:يعني هنآك بآلسعوديه فيه رب وهينآ لآ؟
بنآ:حتتتتتتى مآبي
طلآل:آجل آجلسي وآنآ آبطلع لحآلي
بنآ:طلآآآل مآمعي غطووة
طلآل:طقي لثثثممه
بنآ:آوكيييه
جآبت طرحتهآ وسوت لثمه وطلعت
بنآ:شوف شلون ينآظروني كآني كإئن غريب
طلآل:وبعدين ترا ابرجععك
بنآ:خلآص آبسسكت هآء
طلآل:ششآطرة
مسكت بنآ آيد طلآل
وبدو يتمشششون

كـآنوآ بَ لنـدن



دخلوآ آلمول

بنآ:آبي هذآ
طلآل:ممم موب حلو
بنآ زعلت:موب حلو ولآ غغآلي مآتقدر عليه
طلآل ترك آيدهآ وملآمح وجهه تغيرت:وبعدين معك آمشي للشقه يلآ

رجعوآ لشقه وبنـآ معصبه
طلآل:آذآآآ حآلتي مو عآجبتك آطلقكك
بنآ:كلششي تقولي لاااا ليششش الفسستان يجنن وعشانه غالي قلت لي لااا ليشششش
طلآل عصب عليهآ:آسسسسسسسكتي وحسك لآيرتفع

طلع وسكر آلبآب بقووة
بنآ بصرآخ:مآحبببببببك آكرهك
سمعهآ طلآل ونزل لتحت

بدآ يتمششى وكآن شببه معصب

مرت بنت

..:لو سمحت
طلآل:نعم
...آرتآحت عربي:آبغى هذآ آلفندق مآتعرف ويين؟
طلآل:روحي سسيدة وبيجيك مطعم خذي يمين ويجي على يسارك
...:مرررررررة شكرن آخوي
طلآل:آلعفووو

بنآ كآنت جآلسه وتبكي <~تستآهلين "-_-



بعد سـآعه ونص

رجع طلآل وفتح بآب آلشقة وددخل

حصلهآ جآلسسه تتفرج ع آلتي في

دخل وبدل ملآبسه وطلع





برب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:25 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جلس على آلكنب وآخذ آلريمورت وغير
بنآ:ليشششششششششش
طلآل طآلعهآ ببرود:خير؟
بنآ:آتآبع وتغيرر خيير؟
طلآل:آص بس
بنآ سحبت آلريمورت من آيد طلآل
طلآل صرخ بوجههآ:قليلة حيـآآآآآآآآء جيبي آستحححي
بنآ بغرور:ليشش خذتني؟
طلآل :آخووك غصصبني عليييييييييييك
بنآ شهقت:آيششششششششششششش!!!
طلآل:ريـآآآآآآآآآن آهووو آللي قـآليي
بنآ شهقت:عرضضني علييييككك؟
طلآل ببرود:آيييييييييييه فهمتي ولآ كيف؟
بنآ تجمعت آلدموع بعيونهآآآ وتذكرت كلآم آمهآ


بنآ:مم مستحيل مسس تحي ل عر ضني علييك لالالا
طلآل مآعطآهآ بآآل وجلس يتفرج

بنآ دخلت آلغرفة وغششت بكككآء

آلريآضض


ريآن:ولآآء خلصصتي
ولآء نزلت:آيييه خلصصت بس بخلي آلخدآمه تركب شنطتي وشنطتك
ريآن:جوآزك مععك؟
ولآء:لآ ليشش؟
ريآن:نطلع ع آلبحرين مررة وحددده
ولآء:ثوآني آبجيبه


كآن بَ آلخط آلسريع
كآن ريآن يمشي 220

"^^ يَ رب

ولآء:لآآتسسرع
ريآن:ههههه مَ آعرف عآآدد
ولآء:يييمه آحس بنموت
ريآن:فآلك مَ قبلنآههه
ولآء:ههههههههه
ريآن:تبين نجلس بآلشرقيه ولآنطلع لَ آلبحريينن؟
ولآء:ععآدي
ريآن:آوكييه

دخلَوآ آراضي آلششرقيه


رآحوآ للشِششآطئ

نزل ريآن وكآن يمشي بهدوء


ولآء جآلسسه بآلسيآرة

جلس ريآن مقآبل للبحر وكإأن يتإممله


شوي نزلت ولآء

وضعت يدهآ ع كتف ريآن

ولآء:وش تفكير فيييه؟
ريآن ببتسآمه:بحبيبتي
ولآء:آهآ وششسمهآ
ريآن:ملآك
ولآء آنقهرت وعصبت:صصصصصصصصدق حلو آسمهآ يجنن
ريآن ضحك:هههههه من جدك
ولآء:آنقلع مَ آحبك
ريآن بستهبآل:عآد آنآ آلميييت فيك
ولآء:آكرهك
ريآن:وآنآ كذلك
ولآء:وع كش عليك
ريآن:هههههههههههههههه خلإص يَ حلوووتي
ولآء:مآلت عليك
ريآن:آقوم وآخليك لحآلك تترآ
ولآء:لأآآآآآآآآآآآآ يمممه بخآف
ريآن:آعقلي



بً آرآضضي بريطآنيآ


دخل طلآل وجلس على آلسرير دخل تحت آلمفرش

بنآ ببحة بكإء:ططلآل
طلآل:نععم
بنآ:صصدق كلآممك؟
طلآل:آي وربي وشفييك إنتي آسكتي خلإآص
بنآ حطت آيدهآ ع فمهآ وبدت تبي وكآنت تشهق
طلآل طفش من حركتهآ وصرخ:بنـآ آنقلعي برـآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
بنآ طلعت تركض لبرآآ:مو معققولـة مآكنت متوقعه كذذذذذذذآ آحسبه حبني آثآري آخوووي عآرضضضضضي حسبي آلله علييك يَ ريإأن للهدررججججججة حرام عليييييك وربي حرإأآمممم


صبإأح جديد آلييههمم!

صحى طلآل ولبس وطلع للجآمععه




آلششرقيه

ريآن:نمشي للبحرين؟
ولآء:مممممم إوكي
ريآن:يلهـ

كآنوآ على آلجسسر وكآن ريآن يمشي بهدوء

ولآء:ييييييمه آلبحر يخوف بس حلو ششكله
ريآن:تبين آسسرع؟
ولآء:آلأألألألألألألأ
ريآن:خلاص شوفي آمشي 70
ولآء:مممم كويسس
ريآن:سولفي
ولآء:تحبني
ريآن:هههههههههههه
ولآء:تحبني
ريآن:جآوبي وبعدين إأجآوبك
ولآءبحيآء:مممم آيه
ريآن آبتسم لهآ:وآنآ بعد آحبكك
ولآء سكتت
ريآن:مممكنن آسئلك؟
ولآء:يب يب
ريآن:كنتي تحبينه
ولآء:مين؟
ريآن:فيصصل
ولآء:لأآ وربي ولآفكككرت كنت آكرهه آخخ بس على عمري ضاع معه
ريآن:حشى حآقده علييه!؟
ولآء:كثييييير
ريآن:آللي فإأت مـآت آنسي
وصلوآ للجمآرك وكآنت زحممه وآلخخ


خلص آلمحآضرآت

كآن يمشي مر من عند كوشك يبيع غزل بنآت

وقف طلآل وشرآ له لوحدده

وصل لشقه وبدآ يآكل

بنآ كآنت جآلسه وحآضنهآ ررجلينهآ

طلآل:وش آلغدآء
بنآ:مَ مَ سويت
طلآل:يَ ربيية قومي سسوي جوعإأآن
بنآ:آآ طيب!!


سوت مكرونآ

بعد سإأعه

بنآ:ططلآل
طلآل:هـآْء
بنآ:تعآل آلغدآء

طلآل جلس يآكل وبنآ دخلت للمطبخ تكمل بككي!

طلآل تنهدت:يآليتني مَ قلت لهآ يَ ربي آنجرحت مو هذإأ طبععك يَ طلإأل!!!!

طلآل:ترآي خلصت شيلي آلآكل وبعد سآعتين قوميني
بنآ ببحه:طيب تإمر

دخل وخللد للنَوم


إأآنتهـى




فيصصل وآنتقآمه آلشرس!!!

ريـآن هل إذآ تعآفى بيسككت؟


بنـآ وحيآتهـآ مع طلـآل

طلآل من آلمتوقع يحب بنـآ ويعيشون برآحه وبحب؟!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:27 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الخنجر الحادي عشر


بنأ كإأنت وآقفففه تغسسل آلآوآنيي

خلصصت وجلست بآلصصآله

بنآ:يييؤؤ نسيت آصصحيييه

دخلت لدآخل آلغرفة كإأنت بـآررردة وظلآم

شغلت آلنور

بنآ بهدوء:طلآل
طلآل:هممم
بنآ:يلآ قوووم مو قلت آصحيك
طلآل:خلآص طيب قمت
بنآ:آووكي

طلعت تتفرج على آلمجججلةة

طلآل:آلسسلآإأآمم
بنآ:وعليكم آلسسلآأإم
بنآ:طلآل
طلآل:نعم
بنآ:آبروح لهذآ آلسسوق آللي تحت طيب؟
طلآل:آوكي إنتبهي تضيعين ولآتطولين
بنآ:آوكيييييييييييييه

لبست وتحجبت وتلثمت وطلعت

بنآ كآنت تتمشى

آلآ بوآحد يمشي ورآههآ


بنآ عصبت ولفت:نعمممم؟؟؟
..:حللوو وآخيرن حلصت بنت عربييية
بنآ:خير؟
...:آلخير بوجهك آبغى آسئلك عن هآدآ آلمككإأن تعرفيه؟
بنآ:لآإ
شآفهآ طلآل من بعيييدد

وثآرت غيرته جآء يمششي بسرعه


طلآل من بعيد:بنـــــــــــآ
بنآ طآحت آلقهوه من إيدهآ

جإهآ طلآل

طلآل:يآقليلة آلحييييإأآء
بنآ:لآتقولي كذآآ
طلآل:بتفاهم وياك بآلششقه إأمممشي قدآمي

وصلوآ للشقه
طلآل:حقيرررة عيني عييينننك تكلمييننه
بنآ:ميييييييييييين
طلآل:آلكلب آللي معك يَ حقيررةة
بنآ:لأآلآآآآتحكي معي كذآ لآتتكلم مع آسيآدك كذآ فآهم
طلآل بضحكه سخريه:ههههههههههههههههههـ� �ي آسيآدي ميين؟
بنآ:إأنـآآآ وآهلييي يَ آلمنتففف

طلآل عطآهآ كف بكل قوتـه

بنآ طآحت من قوة آلكف


دخل للغرفة يآخذ ششور

كآن تحت آلموييية

طلآل يذكركلآمهآ:لأآتتكلم مع آسيآدك كذإأ آجلل آنتي يآ بنـآ تقولين لي كذإإأ ومنتفف إنآ آوريك هآلمنتف

بنآ:آههههئ آهئئ مآتوقعتتهه كذذا يَ ربييةةة صبررني مآبييييييييييه

طلع من آلحمآم لآف آلمنشفة ع خصرة وشعره مبلول


بنآ جآلسسة ع آلسرير مغطييةة وجههأ بآلمجلة كإنهآ تقرآ

طلآل سحب آلمجلة بقوة وصرخ بوجهها:قومممي سوي لي إككككل

بنآ بعنآد:منيب قآيمممة وبلآقلة ذوق تسحب آلمجلة من إيدي
طلآل بعصبيه سحبهآ بآيدهآ:آدخلييي آلمططبخ وعن آلكلآم آلفآضضي لآ إذبحك فيذآ يلةةةةة

بنآ تجمعت دموعهأ بعيونهآ

جلست تسوي له آكل ودموعهآ تنزل بغزآرةة


طلآل:آستغفر الله بسس طبعي مو كذآآآ لآ آله آلآ آلله آههي آللي تححددني آجل ع بآلهآ طرطور عندهآ تخسى وآلله مو آهههي

لبس بلوزةة علآق آديدآس وبرمودآ آسود آديدآس شعره ع مآهو ملآمسة

رش بعطره ع آلتي شيرت وطلع للصآلة

طلآل:سسسسنة تسوين آلآآككل
بنآ بنفسهآ:تموتت يآررررررب
طلعت ومعآهآ آلآكل

كآن جآلس ويضحك ع شي في آلتي في

شآفت غميزآتةة ورآحت وططي><


بنآ:آحم هذآ آهو
طلآل:طيب آنقلعي
بنآ:لوييييييييييييين
طلآل:يعني روحي لآتقآبليني وجهكك يحوم كككبدي
بنآ بدموع:آننآ؟
طلآل مآنآظر وجههآ:آيييه آذلففي

طلعت من عندة ودخلت تببببكي لحححد مَ صصفى رآسهآ

قآم وبدل وطلع يتمششىى

بنآ:وآلله لآ آورييييييك يَ طلآلوةة آلزفت


لبست فستآن كيوت قصير فوق آلرككبةة

وعلآق

وفلآت نآآعمم ومسكت شعرهآ بَ آهمآل وطآحت خصل منه وحطت مسكآرآ وكحل وقلووس خفيف


بعدهآ بنص سآعه دخل طلآل ولبسس نفس آللبس تبعه

وجلس بً آلصآلة يحوس بَ آلكتب معآهه

طلآل:بنآآآآ
بنآ:نعم
طلآل عيونه بآلكتب:سوي لي قهوة
بنآ:آوكي

دخلت وسوت له قهوة

بنآ:آمسك
طلآل رفع عيونه وتنح
طلآل:آآ شكرآآ
بنآ:آلعفو
طلآل:وين بتروحين
بنآ بعمد:مو مآتحب تشوف وجهي
طلآل:آمشي آجلسي
بنآ:مآبي
طلآل وقف ومسكهآآ وحوطهآ على آلجدآر
بنآ عيونهآ طآرت بنفسهآ:يييييييمة آبعد آلله يخليك عيووننكك تخووفف هذي نهاية هبالي مسوية ابقوآهه

طلآل قرب تلآصق بجسمهآ
بنآ بصرخه:طلآآآآآآآآآل
طلآل آبتعد بخوف:خييييييير؟
بنآ:آآآآآآ بروح آنوم
طلآل ففهم قصدهآ وعصب:آنقلعي
بنآ من بعيد:كششششششش عليك وسكرت آلغرفة

طلآل:مآلت بسس


نرجع ل آلريآض

آرين:وآآآ وآآآآ

آخذذهآ زيآد وشآلهآ وهدآ فيههآ
ميآف:عطني آيآه شكلهآ ججوعآنة
زيآد:آمسكيهآ بشويش
ميآف:هههههههه يَ ربييةة طيب
آخذتهآ وبدت تشرب آرين

زيآد:تصدقين ميآف
ميآف:وشو
زيآد:مَ كنت آحبكك
ميآف سكتت
زيآد:زعلتي
ميآف:لأآ
زيآد:بس آلحييييييييييييين إنتي كل شي بعيوني
ميآف آبتسمت
زيآد:وآنآ تحبيني
ميآف:آككيد
زيآد:قوليهآ طيب
ميآف آحمرت:آآ حبك
زيآد بآس خدهآ بهدوء:آلله يخليك لنآ
ميآف:ويآك يَ رب


ولآء:آآآآآآآآآآآه بطططططططني
ريآن رآح لهآ:وششفيكك
ولآء:بطططني بطططني
ريآن:من وشو
ولآء كآنت تبكي بقوة:ببطني يَ ريآآن بطني
ريآن بتعب شآلهآ ووحملهآ للصآلة

ولآء:بططني
ريآن بهدوء:من وشو ططيب؟
ولآء:ممممدري
ريآن:وش مآتدرين وش آكلتي؟
ولآء:ممممدري بططني ريآن آبممموت
ريآن:إوكي آصبري رفع آلتي شيرت حقهآ وممرر آيده

ريآن:هنا
ولآء:آآآآآآآآآآآآآه لآآآآآ
ريآن:آرحآمك ؟
ولآء:آآآآآآيييييييييييييي� �
ريآن ضحك بخفة:قومي قومي جتك ذيك؟
ولآء:آآآآآآآهئ آآآضضن
ريآن:آبعطيك حبوب مهدئة

بعد ربع سآعه
كآن رآسهآ ع صدر ريآن

ريآن:آخبآرك آلحيينن؟
ولآء:كويسة
ريآن:آلحمدللة
ريآن آبتسم لهآ:وششفيك محمرة مستحييةة
ولآء:آآ آية
ريآن بآس جبينهآ:مدلعععة تصدقين عآدي مآفيهآ حيآء
ولآْء:وش علييك رجآل
ريآن:هههههه طيب قومي نومي ع آلسرير آرييح لكك
ولآء:آوكيية




برب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:28 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بَ بَ

طلآل:كح كح كح
بنآ:وشفيه يككح ..!
طلعت له
بنآ:فيك شي
طلآل:لأأ
بنآ:آبي آهلي طفششت
طلآل:.....
بنآ:متى عندك آوف يومين ولآ ثلآثة؟
طلآل:مآعندي آلآ آوف بَ آلآسبوع
بنآ:آبي آهلي
طلآل:خلآص آبغيب ونروح لهم بآلويك آيند طيب؟
بنآ:صصصصصصصدق
طلآل :آيه
حضنته لآشعوريآآ

بنآ بنفسهآ:آبرررررروح آغير جوو وآخيييييييييرن تذكرت آخوآنهآ آلله يَ آلدنيآآ عآرضيني علييه .....!



ححآول يآخخذذ آجآزة وسآفروآ للريآض


طلآل دخل بيتهم وبنآ معآه

بنآ:متى بنروح لَ آهلي
طلآل:آبغير آصبري.!!
بنآ:آوكي
طلآل:آمشي فوق آنتظرييني بغرفتي ع بآل مَ آتحمم
بنآ:طيب


جلست بغرفتهه وقعدت تحوس وتتفرج

طلآل لبس ثوب آلآكمآم رآفعهآ :بس آصبري مفتآحي وينه آيوه ذآ يلآ
بنآ:يلآ
ركبوآ بَ آلرآنج

بنآ:ع بآلي معك ددسسن
طلآل عطآهآ نظرة
بنآ:مآكنت آقصصد بس رآنج مرة وححدة صرت كشخخه
طلآل:مآتعرفين تسكتين
بنآ:مآلت عليييييك ملييق
طلآل:مآفي آملق منكك وآلله ربي ببلآنني!!
بنآ:كش كش كش عليك


وصلوآ ونزلـووآآ


دخلت بنآ

ميآف:جيتتتوآآآآآآآ!!!!!!!
آم زيآد:ي هلآ آمشي

رآحت بنآ وحضنت آلكل

سلمم طلآل عليهم وجلسس


دخلت ولآء وريآن
ولآء بصرخه:طططططططططططلآل

طلآل ضحك:ههههههههه آيه

حضنهآ وشآلهآ

بنآ كآنت تتأمل طلآل وبنفسهآ:آلله لو تشيلني يَ طلآل زيهآآ آخخ بس><

جلس طلآل وبجنبهآ ولآء مآسكه آيده

طلآل:ولآء عطيني آرين

بنآ كآنت تنآظر ريآن بقهر

ريآن:بنآ قومي آبييك

طلعوآ للغرفة فوق

بنآ:آنت آخوو؟
ريآن:ليشش
بنآ صرخت بوجهه:تعرضضضضضضضضني على طلآل آجل
ريآن تفآجأ:من قآل لك
بنآ:وصصصصصصصلني آلخبر صصدق هذا آلعشم فيك

ريآن عطآهآ كف:نسيتي وش كنتي تسوين آحمدي ربكك ستر عليك

بنآ بصرخه:بسس بس آنت آنت ونزلت تركض

رآحت للمطبخ وكآنت تبكي بحرقةة

طلآل آخذ آرين يلعبهآ

طلآل:يآزينهآ آرون آرون
آرين كآنت تضحك
طلآل:يآلبى وآلله ماشاء جميلة
آلكل:عقبآلك
طلآل آبتسم
طلآل:بنآ وينهآ
ريآن:بآلمطبخ

طلآل كآنت آرين بَ آيدينه رآح متجهه للمطبخ

كآنت جآلسه وآيدينهآ على وجههآ

طلآل:بنآ؟
بنآ كآنت تبكي بصمت
طلآل قرب لهآ:بنـآ ؟؟
بنآ ببحةة:آتركني بلحآلي لو سمحت
طلآل:قولي لي وشفيك؟
بنآ ببكآء شديد:آتركني لحآلي بليز

طلآل:إوكيي

بنآ:مآهآن علييك يَ طلآل تمسح ع ظظهري حتى
طلآل لف عليهآ ونآظرهآ بكسرة خآطر<~سمعهآ

طلع من آلمطبخ

طلآل:ميآف آمسكي آرين
ريآن:عطني آيآهآ
طلآل:آمسكهآ بشويشش

رجع طلآل للمطبخ

جلس بقربهآ:بنآ قومي يلآ خلينآ نمشي
بنآ:مآبي مآبي
طلآل مسح ع ظهرهآ:قومممي معي
بنآ:مآنييييييب خلآص آفهم
طلآل بنفسه:يَ رب صصبرك><<
طلآل وقفهآ بآلغصب:غسلي وجهك ويله خلينآ نططلع نتمشى
بنآ:مآبي منيب مشتهيه آبد
طلآل:آسمعي آلكلآم يلآ
بنآ:ططيب
لبست عبآيتهآ

طلآل:على عن آذذنكم
آلكل:ع ويين تو آلنآس
طلآل ببتسآمه:بروح آمشي آلمدآم تقول ططفشآنه

ريآن فآهم كل شي ><

آلكل:آلله معآككم

بَ آلسيآرة

كآن مشغل آغنيه قآل آلودآع >~رآشد آلمآآجد


بنآ:آبي آروح آنوم
طلآل:وين
بنآ:ببيتنآ مآبي إتمشى
طلآل:ببنننآم ببيتنآ!
بنآ:خلننآ نروح مآلي خخلق
طلآل:آول نتعشى آنآ جوعآن وبعدهآ نرجع للبيت
بنآ:طيب

نزلوآ لمطعم كوبر شيدني


طلآل:وش آطلب لك
بنآ:مو مشتهيه
طلآل آستغرب آفعآلهآ:طيب

طلب لهآ نفس آلششي><


طلآل كآن يآكل :آكككلي طيب
بنآ:مو مششتهيه
طلآل بستهبآل:ححآمل
بنآ:لإأ><
طلآل:آكلي طيب لآتموتين ججوع يلآ
بنآ:مآبي
طلآل مد لهآ آيده:كليهآ من آيدي لآترديني
بنآ دمعت عينهآ:ممآبي تكفى طلآل
آخذتهآ من آيده ومسكتهآ ومآكلتهآ><

طلآل بضيق:مآعجبك آلآكل؟ ولآ آيشش
بنآ بهدوء:قلت لك مآآآآآآآآبي إكل
طلآل طلب له حلأ

بَ آلبيت

بنآ رمت عبآيتهآ بَ آهمآل وجلست بَ آلصآلة ع آلآرض وكآنت تبكككي><

دخل طلآل وسمع بكآئهآ

طلآل:بنآ شفيك؟
بنآ:مآفيني شي طلآل بليز خلني لوحدي
طلآل:قومي نومي فوق طيب
بنآ بصرخه:مآآآآآآآآآآآآآبي مآتفهم
طلآل عصب وصرخ بوجههآ:عطيتك آكبرر من حجمك ترآ
بنآ زآد بكآئهآ:آتركني لوحدي
طلآل بعصبيه:بقلعتكك

طلع لغرفته وبدل ونآآمم


بنآ:آهئ آلله يسسسسسآمحك يَ ريآآآآآآآآن آلله يسآممحك شسويت فيينيي لهدرجةة قلبك ححججر


آذن آلفجر نآمتت بنآ

آلسآعه 9صحى طلآل

آخذ شآور وصلى ولبس ونزل للصآله حصلهآ نآيمه

طلع وجآب فطور وجلس يفطر

بنآ:ككم آلسسآعه

طلآل:10
بنآ قآمت وغسلت وجههأ وجلست مع طلآل
بنآ بنفسهآ:قولي كلي يَ طلآل
طلآل حس آنهآ جوعآنه ولم كل آلآكل وودآه للمطبخ
بنآ آنصدمت
طلآل:آنآ ططآلع
بنآ:وين بترووحح
طلآل بنفسيه:مآيمدححون آللقآفة

طلع طلآل

بنآ منقهره وندمآنه ع نفسهآ><

طلعت لغرفة طلآل
وقعدت تتفرج على آغرآضضةة
حصلت كرآسسة كبيرهه كآن مكتوب عليهآ بَ آلريششة
بنآ:وآآآو خططه حححلو مآشاء آلله

ونآظرت عندهه كتب كثثيرهه

ووششد آنتبآهآ روإيية بين هآلكتب


فتحت آول 3 صفحآت كآنت آلروآيةة رومممآنسية
بنآ:غريبة يمكن حقت ولإء مستحيل ذا يقرأ روإيآت

بعد سآعه تقريبآ

رجع طلآل ومععآه نممر صغير حيل><

جلس على كنب آلصآلة وآهيي بيدينه
نزلت بنآ:ووووع وشذذذذذآ
طلآل:حممآر
بنآ:هههههههههههه
بنآ آستغلت آلفرصة وجلست جنب طلآل
بنآ:وشو صصدق؟
طلآل:قلت لك ححممآر
بنآ مسكت عضد طلآل:يع حمآر !
طلآل بتعمد:فكي آيدي
بنآ:خآيفة
طلآل:لآآصصقة فيني وخخإيفةة!؟
بنآ بدلع رمشت بعيونهآ:آآييةة يحق لي مو آنت زوجي
طلآل:لآ مآيحق لك
بنآ بعنآد تمسكت بصدره كآنهآ حآضنته
طلآل:يآآآآهوه فكييني
بنآ:مآآآبي
طلآل:مآعندك ككرآممة مآبيك!
بنآ آنصدمت بذهول سحبت آيدينهآ بهدوء وطلعت للغرفة ودخلت فيهآ وجلست مذهوله

طلآل :آآآخ يَ رب ليشش قلت لهآآ كذا آحسن خلهآ تتربى
بنآ:ممو موو معقولهه!!! ويييين آلطيبة إمس مع آلكككل ليشش يكرهني ليش
ترك آلنمر بً آلصآلة وطلع للمسجد
بعدهآ بربع سآعه

نزلت تشرب موية

وينط عليهآ آلنمر
بنآ:لآآآآآآآ آبععععععععد آآآآآ آببببببببببعدد آههه آببببببعد عني

دخل طلآل وشآف آلنمر متمسك ببنآ ويحآول يمخشهآ
طلآل شآآل آلنمر من عليهآ
بنآ كآنت تبكي
طلآل:ليشش تجينه
بنآ:آآآه ككنت ابي اششرب مويه ونطط علي وآلله آهئ
طلآل:خلآص آصص مآصصار شششي
بنآ بصرخه بوجهه:مآآآتحسس آقولك بغى يمخش وجههي يكفي روعتي مآتحسس مآتفهم !!!
طلآل:للاسف لاإ><
بنآ آنقهرت بششده:آبيييييي آروح لَ آهلي
طلآل:ممآلي خلق آططلع
بنآ دفته مع صصدره:آكككرهكك
طلآل جلس ع آلكنب ونننـآأإم
بنآ:آكرهك مآحبك يَ طلآل مآآآآآآآكنت متخيلتك كذا آببد آستغفر الله بسس

بنآ:قووم صصل آذنن ترآآآ
طلآل:خلآصص طيب

رآحت وبدلت ملآبسهآ ولبست قميص بيت نآعم بنص سيقآنهآ وآكمآمه جبونيز

دخل وبَ آيده 2 كوفي دآنكن دونآت ودونآت3

طلآل:بنآ
بنآ:نعم
طلآل:تعآلي
بنآ:هآآء
طلآل:تبين
بنآ:آللــــــــه آييه
طلآل :آمسكي
بنآ:شششششكرآ
طلآل:آلعففوو
جلست على آلآرض متربعه
وطلآل كذلك"^^

بنآ:عطني آلريموت آبغغير
طلآل:آمسكي
بنآ:آلله فلممي آبخلييه ترآ
طلآل بدون مآيشوف :خلييهه
كآن آلفلم رومآآآآآآآآنسي مممرةة
طلآل جلس وقعد يتفرج :حآمت كبدي غغيري سممآججة
بنآ:مآتعرف للرومانسية بالعككس حلو
طلآل:يَ رب يَ آم آلرومآنسسيةة غيريه بس
بنآ:آوف مإإبي يَ آخخي
طلآل:آنطمي بس آسمعي
بنآ:مإلت هآآء
طلآل:قبل شوي دقت علي ولآء تقول آليوم فيه عزيممه ببيتكم كبيرة ومدري وشو فَ آلبسي بعد شوي عشان نرووحح
بنآ:وشششششششو عزيمته
طلآل:آلبسي وانتي ساكته بس عزيمه ككبييرهه
بنآ نطت لفوق

بعدهآ بسآعه

لبس ثوب وشمآغ وتعطر وسآعه وككآن وسسيم بطوله وجسمه وملآمحهه آلححإده

بنآ لبست فستآن قصييير آسود مموديلة ححلو وحطت روج آحمر وميك آب خفيف

طلآل جآلس يتنظرهآ بَ آلصصآلة
طلآل:خلصتي؟
بنآ:يب يب
فتحت آلبآب وتنحت بملآمح ططلآل
طلآل:ططآلعه كششخه
بنآ آبتسمت بحيآء:تسلم وآنت بعد
طلآل:يلآ مشينآ
نزلت تحت قبل لآتلبس عبآيتهآ
بنآ:طلآل تعآل آبزين شمآغكك
طلآل قرب لهآ
طلآل نزل رآسه عشان تزينه له

بنآ كآنت ترتجف
بنآ:خلآص كذآ ورررني
طلآل:زين؟
بنآ:آيه ماشاء الله
طلآل طلع لبرآ بَ آلسيآرة

طلآل:ططآلعه حلوةة ماشاء الله ><
بنآ:وشي عزيمته مدري ادق عليهم محد يرد علي
طلآل:خخخخخخخ بلاك مززعججه





برب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:30 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نزل طلآل وبنآ
ريآن:هلآ وآلله بَ طلآل
طلآل:هلآفييك

دخلت بنآ دآخل
سلمت على آمهآ وميآف وولآء وكآنت تلعب آريين

دخل طلآل وشآف آرين ككآشخه كآنت تززنن
طلآل سلم على آلكل
طلآل:بنآ:هآتي إرين

كلهم قآموآ مَ بقى آلآ طلآل وآرين وبنآ
بنآ:آبلعبهآآ ششوي
طلآل:جييبيهآ بسس
بنآ:آف طيب
مسك آيدهآ بآلغلط
بنآ آرتجف جسمهآ

طلآل بآس آرين بخدهآ:جميلةة مرة صصح
بنآ:آية ماششاء الله ربي يخليها لَ آمهآ وآبوهآ
طلآل:آمييين
آرين كآنت تبتسم وتسعبل><

بنآ مسحت فمهآ
طلآل:هههههه وصخت ثوببي هآلخآيسة
بنآ:هههههههه آلحين تمممدحهآ مسسرع وذميتهآ
طلآل:بثرة ليش توسخني
بنآ:وين آمسحه لك ؟
طلآل:آيييه
بنآ مسحته من ع صدرهه :خلآص بس خل آلموية تجفف
طلآل:طيب
طلآل:آغغغيي
آرين تضحك وتبتسم
طلآل:آمسكيهآ إنآ ططآلع
بنآ:آيوآ جيبهآ
وصلتتهه للبآب
طلآل لآشعوري طبع بوسه بخد بنآ:بآي
بنآ آححممرت:بآآآآي

آلسآعه 7 وآمتلى آلبيت بَ آلضضيوف


كآنت جآلسه بَ غرفة آهي وآرين

بنآ:عطيني آبعطيهآ حليب وانتي روحي للضيوف
ميآف:آوكييه مشكورة

جلست تعطيهآ آلحليب

دخل تركي

على بنآ

تركي:آهليين بنآ
بنآ آستغربت جرأئتهأ لبست عبآيتهآآ بسرعه وتغطت:هلآ!!
تركي:مآششاء الله ططآلعه ححلووةة

دخل طلآل على آإخر جمله

طلآل جن جنونه:بنآــــــــآ؟!
تركي:من ذآ
طلآل:آنتت ميييييييييين ؟!
تركي:ولد عمهآ وزوجهآ قريب
طلآل بعصبيه:يآقليل آلآآآآآآآدب آنقلع قلة حيآء
تركي عطى طلآل بوكس بشفته
طلآل: يآحقير


وصـآرررت ملحممه

دخل زيآد وريآن حآولوآ يفكونهم
تركي:آتركوني على هآلكلب
طلآل:ألكلب إنت
تركي:هذاا مننوو

تركي كإن يدرس بررآآ وتوه رآجعع
ريآن:ززوج بنآآ آعقل يَ تركي
تركي:بنـآآآآآآآآ وشششششو؟!
طلع طلآل بعصبيه
وشفته تنزف

بنآ طلعت ورآ طلآل تركض
بنآ:طططلآل ططلآل
طلآل مآسك إعصآبه:آلبسسي عبآيتكك ووآمشي آحسن لك
بنآ:آآآطططططططيب دقيقه ابقول لَ امي ابروح
طلآل:آخلصي علي

بنآ:يممه أنا بروحح مع السلامه
ام زياد:ليشش يَ بنيتي
بنآ:ططلال يقول يلهه يلا باي سلمي على اللي داخل
ام زيآد:الله معك يَ بنيتي

طلآل كآن مسرع ومعصب وجهه آحمر وعروقه طآلعه وشعرهه مبعثثر آلشماغ مرمي بَ آلخلف

بنآ كآنت خخآيفةة بنفسهآ:مسستحيل يعديهآ ع خيير بيقتلني بعد ششوي يَ رب آسستتتررر بسس

نزل للبيت
نزلت بنآ بخطوآت ثقيله

طلآل سحبهآ بَ آيدهآ:قليلة آدددددددب
بنآ طآحت ع آلآرض من رميته آلقوويةة وكآنت تبكي

ضربهآ طلآل لحد مً آرتآح

طلآل:إنتي حيوآنه تدرييييين محد يوثثق فيييك
بنآ: سآآآكككتته
طلآل:بكرة آلمغرب طيآرتنآ ودفهآ برجلهه|!!

جلست تجمع جسمهأ تعورت
بنآ:آآهئئ آهئئ آلله يسآآممحكك يً طلآآآآل آهه آههه


غسل وجهه بتعب


ولآء:يً ويييييييل حآلي بيقتلهآ ططلآل يَ ميآآف
ميآف:آلله يصلحححهه !!!
ولآء:طلآآآل غريبب معآهآ تقوليين مغصصوب عليهآ يَ رب بسسس دقي عليها شوفي
ميآف:آوكييه

رن جوآلهآ

بنآ ببتعب:آلو
ولآء:آلوو كيفك
بنآ:ككويسة
ولآء:طلآل سسووآ لك شششي؟!
بنآ:لأأ
ولآء:آكيد؟
بنآ:آيه آنآ آبسكر بكرة طيارتتنا بباي
ولآء:متى؟
بنآ:آلمغرب
ولآء:قولي لطلآل تعآلوآ تغدوآ هينآ
بنآ:ابحاول باي
ولاء:باي
بنا:باي
طلعت فوق بتعب
غيرت ملابسها بَ بجامة شورت وبلوزه علاق

جلسست ع الارض بالصاله :أأأهه

رآحت له فوق وضربت الباب
طلآل:خخير
بنآ:ممكن آدخل
طلآل:آدخلي
كآن جآلس ع الكرسي والفوطه ع خصره
طلآل:خيير وش تبييين؟
بنآ بخوف:آبيي آنوم
طلآل:آنقلعي للصآله
بنآ:ما ارتاح
طلآل:مياف ولا ولاء انقلعي بغرفتهم
بنأ:كلها مقفولةة
طلآل:ان للله واانا اليه راجعون نومي ع سريري اجل
بنآ:مَ يكفي
طلآل:نومي وانتي سساكته

طلآل ندم على ضربه عليهآ شاف اصابعه بخدهآآ

لبس شورت وآنسدح وحضن بنآ لحضنه >< عشان السسرير مايكفي

آلسآعه 11 وآلنص

كآنت آيدهآ ع صدره ووجهه مقآبل وجههآ
بنآ:!!!!!!!!!!
آبتعدت عنه وجلست ع آلآرضض

صحى طلآل
بنآ:طلآل
طلآل:خيييييير؟
بنآ:ولآء تقول تعآلوآ على آلغغدآء بييت آهلي
طلآل:ولليشش
بنآ:ولاء قايلته ><!!!
طلآل:زيين زيين ابصلي وبنروح
بنآ:طيب


لبست تنورة فوق الركبة سوداء وتي شيرت مخصر على جسمها جبونيز

طلآل تي شيرت وبنطلون جينز

طلآل:يلـهه
طلعوآ لَ بيت آهل زيآد


كآنت منزله شعرهآ ع خدهآ عشان اثار ايد طلآل

جلسوآ كلهم بَ آلصآلة

بنآ كآنت فآتشة

ولاء فاتشة

ومياف ماكنت موجوده ولازياد

ببس ارين كانت مع ولآء


ولآء:تبين آرين بنآ؟
بنآ:هآتيهآ
ولآء قرصت خد طلآل
طلآل:آححححح وشو!
ولآء:تهبل زوجتك يَ بختك
طلآل ضحك ع جنب
ولآء:آبروح آجهز مع خآلتي
بنآ:آبجي معآك
ولآء:آجللسسي قابلي زوجك انا زوجي لو فيه ماقمت بس انه فوق ناييمم
بنآ:هههههههه آوكي
كآنت تلعب آرين
آرين تلعب بشعر بنآ

طلآل:وشذآ؟
بنآ بحزن:من آمس
طلآل مرر آيده ع خدهآ
آرين:وآآآآآآآآآآ وآآآآآآآآآآآآآآآ
طلآل:هآآو وشذا آلقلبةة!!
بنآ رآحت وآخذت آلرضآعهه حقتهآ وبدت ترضعهآآ

طلآل:نآمت؟
بنآ:لآ
طلآل:آههآ لما تخلصص عطيني اياهآ
بنآ:طيب

خلصت من شربهآ ورجعت ع تنورررة بنـآ
طلآل:ههههههههههههه
بنآ:رينو عيب يً مااماا
آخذتهآ ع كتفهآ وتضرب فيهآ بخفه

طلآل:شتسوييييين!
بنآ:آشكرهآ><
طلآل:اهآ

بنآ:آمسكهآ خلآص إبروح للمطبخ اشوف وش يسون
طلآل:آوكي

جلست شوي وثمن دخلت نوبة بككآء

طلآل:بـنــآآآ
بنآ طلعت من آلمطبخ:وش فيهآ
طلآل:مممدري كذا فجأة
بنآ آخذتهآ وبدت تنومهآ
طلآل:ننآمتت؟!
بنآ:آيييهه

ولآء:يلآآ آمشوآ جهزز آلآككل

جلس ع آلطآولة بنآ وطلآل وولآء وآم زيآد

آم زيآد:آنآ آستآذنكم شبعآنه
آلكل:آذنك معك
ولآء:برروح لريآن تبون شي
طلآل:لأأ
ولآء بآست خده وحضنته:تروح وترجع بالسلاممه
طلآل:الله يسلمك
ولآءء:آبشتاق لك آلآ بنآ بترجع معك
طلآل:آكيد!
بنآ بنفسهآ:ممآلت عليك
طلعت ولآء

بنآ وطلآل فقطط
طلآل:حطي لي سلطة
بنآ:طيب
طلآل خلص من آلآكل:آلحمدلله خلصتي
بنآ:لآ توني
جلس طلآل يتآمل بنآ وآهي تإكل
بنآ:لآتنآظرني
طلآل طلع جوآله يحوس فيه
طلآل:موب حب فيك بس ملل
بنآ:طيب خلصت
طلآل:خلينا نودع امك ونطلع يلا
بنآ:ططيب

سلمت ع امها ونزلت لططلآل


طلآل مسك آرين وحضنهآ بقووةة
بنآ:بتموتهآ
طلآل:بشتاق لهآآ
بنآ:خلاص جيبهآ
طلآل بآس خدهآ وآيدينهآ
بنآ:ولآآآآآآآآآآء
ولآء:هلآ؟
بنآ:تعآلي عند آرين
ولآء:بتمشونن
حضنت بنآ ثم طلآل
ولآء:آنتبه ع نفسك وعلى بنـوو
طلآل:أن شاء الله يلا سلمي ع ميوف لاتنسيين
ولأء:آن شاء الله

طلع طلآل وبنآ


بَ آلمطآر

طلآل:تبين موية؟
بنآ:لآ

بعدهآ بَ دقآيق ركبوآ آلطآئرةة

بنآ نآممت
طلآل جلس يتفرج ع فلم


تم الوصصول لَ اراضي بريطانيـآ

نزل طلآل وبنآ خلفةة

رآحوآ للشقة

طلآل:آبددخخل آنوم
بنآ:طيب

بدلت ملابسها ونآمت بقرب طلآل


ريآن:شفيك
ولآء:طفشت
ريآن:نروح نتمشى
ولآء:ممم أوكي
ريآن:آلبسي عبآيتك يلآ
ولآء:آوكية

بَ آلسسوق

ريآن:آعجبك
ولآء:آيه
ريآن خذيه طيب
ولآء:غآلي
ريآن:خذيه
ولآء:آآ طيب!!

بعدهآ بسآعه
ريآن:نروح نتعشى؟
ولاء:آآآوكي يلآ

بَ آلمطعم كآن آلجوو هآدي
ريآن:لو جتنآ بنت وش بتسمينهآ
ولآء:ممدري
ريآن:واذا ولد
ولآء:ططلآل
ريآن:هههههههههه ليش؟
ولاء :ع آخووي
ريآن:بس موب حلو آلآسسم
ولآء:آلأآ يجججججنن آسسممهه
ريآن:هههههههههههه غيرية يصير طلآللين !
ولآء:عععآدي مآآفيهآ ششي

فتحت آلبآب بهدوء آلغرفةة بآررررردةة
فتحت آلآبجورة

صدره عآري ونآيم ع بطنه ظهره بآين

ميآف:زيآد
زيآد:.....
ميآف:حبيبي قوم يلآ
زيآد:هممم
ميآف:قووم آلسآعه 11 قوم
زيآد بعصبيه:وش يقومني؟
ميآف:تعشى !
زيآد:بسس مآبي
ميآف:زيز حبيبي يلآآآ قووووم
زيآد:آوف ططيب

نزل زيآد للعشآء

آرين ع آلكنب

زيآد:ليشش تقوميني
ميآف ببراءه :آبييك تتعشى
زيآد بآس خدهآ:وشفيك بتصيحين
ميآف:خففت
زيآد:هههههههههههه يَ حبي لك بس يلآ سمي وتعشي


صحى طلآل ورآسه يعوورةة

بنآ نآيمه بقربه
آخذ شآور وآخذ آلكتب ورإإحح للجآمععه

آفطر بَ آلكفتريآ

خلص آلمحآضره وطلع للشقة

جلس قبال التي في ومعه كوكييزز


طلعت وعليهآ تورت بجآمه وتي شيرت علآق

بنآ:آآآحح عندك ججإمعه
طلآل:رحت ورجعت
بنآ:آآههآآ
طلآل:حششى وشذا النووم
بنآ:مانمت زين يوم حنا بالرياض
طلال:نمتي بالطيارة ونمتي الحين ماشاء الله
بنآ:حششى عيونك علي!
طلآل:خخخ
بنآ تذكرت شي وآبتسمت
طلآل:شفيك
بنآ:ولاشي
بنآ:عندك بكرة ججآمعه
طلآل:آيهي
بنآ:السساعه كم لكم
طلآل:وشوله اللقافه
بنآ:بس اسئل
طلآل:9 الصبح لما 2 الظهر واطلع
بنأ:آههآآ
طلآل:وليش
بنآ:آسئئئئئل
طلآل:آهآآ

يوم جديد

صحت بنآ آلسسآعه 9ونص

تغطت ولبست ونزلت للسوق

شرت شمووع وكيكه وورد

طلعت للشقه

رتبت الطاولة وحطت الشموع والكيكه

لبست فستان بنك نآآعم قصير فوق الركبة


الساعه 2ونص

دخل طلآل
بنآ حآطه آسهم تشير للمكآن
طلآل:آستخفت هذي ولا وشو!؟
دخل آلغرفة وحصصل الككيك والمكان هادي
طلعت من خلفه وحضنته

بنآ:هابي برثدي تي يو تلولي
طلآل آبتسم:هههههههههههههه
لف وحضنهآ شآلهآ بآلآصح

طلآل:وش عرفكك؟
بنآ:كنت احوسس بَ اوراقك يوم بيتكم وعرفت انه الييوم
طلآل ابتسم لهآ وبآس خدهآ بشويش
بنآ:بجيب آلككآم دقيقه

وصورت طلآل
طلآل:هههههههه مآله دآعي
كآنت تصوره وآهو يتكلم تصير صور عفويه

بنآ حطت وضع آلفديو ووقفت بجنب طلال تقطع آلكيكه معآه
آيدهآ ع آيدهه
بنآ:سسنه حلوووةة وحضنته
طلآل:يآقلبي آنتي وآنتي آحلى
بنآ تنححت طلآل يتغزل فيهآ
طلآل:بنآ وينك
بنآ:هينآ
طلآل:آمسكي آكلي

جلسوآ ع آلآرضض
بنآ بحضن طلآل
طلآل يلعب بشعرهآ
بنآ:تحبني يَ طلآل؟
طلآل آحتآر وش يجآوب لهآ:مدري
بنآ:شنو مآتدري
طلآل:آآآآآممم
بنآ:شفيك
طلآل:آنآ رآح آقوول لك شي
بنآ:وششو
طلآل:خلآآآصص
بنآ:طلآل وشو
طلآل:ولآشي
بنآ:يَ ربيةة
طلآل:قومي آبروح آبددل
بنآ كآن ودهآ تغفى بحضنه:آآوكي

طلآل للحين مَ لمس بنـآ ترـآ><><

دخل طلآل آلغرفة وجلس ع آلسرير



رتبت آلغرفة وسكرتهآ

بدل ملآبسسه

بنآ:خلصت
طلآل:آيه
بنا:تعال للصاله
طلال:طيب
جلس طلال وبنا بالمطبخ تغسل الصحون

طلآل:بنا جيبي معك مويية لي
بنا:اوكيه
جت ومدتها لطلال
طلال فتح ذراعيه:تعآلي
بنآ آحمرت بس مآصدقت جلست بحضنه ونآآمت وكآنت ششآده على تي شيرته

طلآل ينآظرهآ ويبتسم:وربي حرآآم اللي سويته فييككك

حملهآ لغرفة النوم وسدحها على السرير وغفى بقربها


آنتهههـى

توقعـآتتككم لـآتحححرموني|>






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 11:32 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلخنجر ـآلــآخخــيـَررر,,,,,,,,!


آلريـَآض




زيآد:ميــآآآآآآآآآآآآآآآآ� �ف
ميآف فزت من سريرهآ بخوف:هلآ ؟؟!
زيآد وآقف بقرب آلدرج وبآين معصب
زيآد بصرخه:تعـآآآلي
ميآف مشت بخطوآت بطيئة:هه هلـآ؟
زيآد سحبهآ بَ آيدهآ:كككككذآ يَ ميـــآف كذآآآآآ؟
ميآف :آآآهه زيآد وشو
زيآد رمى آلسي دي بيدهآ
زيآد مسك رآسهه:بعدي عني وخري ودفهآ بكل قوتهه
ميآف طآحت :آآآآآآآآآآآآآىهه

لف زيآد حصلهآ طآحيه وتنزف
مشى بسرعه لهآ
زيآد:ممييآآف
ميآف مغمى عليهآ
زيآد:عآآآآآآآآآآآآآيده
عآيده:آيوآ بآبآ؟
زيآد:جيبي عبآية ميآف بسسررععهه
لبسهآ عبآيتهآ وشآلهآ بين آيدينـه وطلع بهآ

كآن يمشي ومسسرع
وصل للمستشفى

زيآد:دكتور مصطفى ننآدوةة بسرعععه
دخلت ميآف زيآد كآن جآلس بتعب

د:دكتور زيآد؟
زيآد:ششصار فيهآ؟
د:آنزفت كثير وووممكنن مآتجيب آولآد بععد كذإ
زيآد مسك رآسه بَ آهمآل:آن لله وآنآ آليه رآجعوون بسبتي


ولآء:ريآن ودني لميييآف
ريآن:آعقلي وكلهآ ساعات وتطلع ونروح لبيتهم
ولآء ضربت ريآن بصدره:ككلهه من إخوووووووك آلحقير
ريآن عطآهآ كف:لأ إسمعك قآيلة كذا ثآنيةة
طلع ريآن يبحث عن شي مآـآ......!

بَ بريطآنيآ

بنآ:طلآل
طلآل:همم
بنآ:قوم آلسآعه 6
طلآل:آلصصصصصبإح؟
بنآآ:لأأ آليل آلمغرب
طلآل:آآخ طيب بقوم
جلست بً آلصصإآلةة تنتظرة

طلال:مساء آلخير
بنآ:مساء آلورد كيفك
طلآل:آلحمدللهه وآبتسم
بنآ:قهوة ولآ شآهههي؟
طلآل:مممممممم قهوة
بنآ:إإآوكي

طلعت ميآف من آلمستشفى

بَ آلسيآرة

ميآف:ودني لبيتنآ
زيآد:لإآ
ميآف بهدوء:لو سمحت ودني وخلإآصص
زيآد آخذ بريكك ووقف:آبفهمم ششي ليش سويتي كذذذذذذذآ ليش
ميآف صرخه بوجهه:وشش سويييييييييت قولي وش سوييت؟
زيآد:كنتي تبي تغدرين فيني ليشششش بتبيعيني ححلآلي ككله ليشش
ميآف:هذذذذذذذذذذذآ من زمممآن
زيآدسكت :آنزلي
ميآف:نزلت بتعب لبيتهمم

بعععـد مَرورً 3 سنوآت

رجع طلـــــــآل وبنـــآآ

دخل بيت آم زيآد

بنآ:آهه وحشششششششششششششتوني كل آبوكم
آرين:مأمأ هذي مين؟
ميآف:ههههههههههه عمممتك هذي
ولآء:طلول آشتقت لك يآآآه تغيرت صصرت وسسسسسسسسسسسيم
طلآل:هههههههههههههههه صدق
آرين:وذآ مين
ميآف:خآلك
جلسوآ

طلآل طلعت عيونه:عننننننننندك وللد يَ ولآآآآآآآآآآآء!!
ولآء:ههههههههههههه آييييييه ولإ توإم
طلآل:إمآآآ عيـآل ككلهم
ولآء:بنوته وولد
طلآل:ماشاء الله يتربون بعزكم وش اسمائهم
ولآء:آلولد طلآل وآلبنت آورركيد
طلآل:آووركيد!!
ولآء:آيـــه
ريآن دخل بصرخه:لقيييييييييييتهم لقييييييييتهم
آلكل:مييـن!!
ريآن كآن فرحآن:آهلــــــــــــــي آهـــــلـــــي
آم زيآد :!!!!!!!!!!!
زيآد:!!!
ولآء:تستهبل وذولي جيرآنك
طلآل نآظر بنآ بتعجب..!!
ريآن قآلهم آلسآلفه
آم زيآد كآنت تبكي بيروح ولدهإ آللي ربتهـ؟!
زيآد:متفآجإ
ولآء منصدمه
طلآل متعجب
بنآ صدمه قويةة
ريآن:ولآآء آمشي آعرفكك عليهمم
ولآء:!! ريآن ممن جدك
ريآن:آييييييييه جيبي آوركيد وطلآل
ولآء:آآآآآآآ طيـــــــب!!
ميآف:بنــآ
بننآ كآنت تعبآنه
ميآف:ططلآل
طلآل:هلآ؟
ميآف:ود بنآ للبيت بآآين تعبآنه
طلآل طيب
بَ آلبيت

كآنت منسدححه على آلسسرير
طلآل:بنـآ
بنأ:هلآ؟
ططلآل:رآح آطلقكك
بنآ صرخه:آآآآآيششششششش
طلآل:إنآ رآآحح آطلقكك
بنآ بصدمه:ليششششششششششش!
طلآل:اولا انا مالمستك ولا اخذت عذريتكك
بنآ:ليشششششششش بتطلقني!:؟
طلآل:بنـأ إنـآ آنـآ
بنآ:آنت وشو؟
طلآل ننزل رآسه ودخل آصآبعه بشعرهه

بنآ حطت آيدهآ ع ظهره:طططلآل أنت وششششو
طلآل:آآآنآ يَ بنآ مَ مَ آجيييب عيـــــآل
بنآ آنصدمت:إآأيشش
طلآل وقف :آللي سمعتيه مَ آآبي آعلقكك مععي يَ بنـآ
بنآ بلمعه بعيونهآ:آنآ رآضضية يَ طلإآل فييكك
طلآل:لآ يَ بنـآ لآيغركك شكلي آنتي مَ رإح تسمعيييييييين كلمة مإإإمإإ
بنآ وقفت وحضنت طلآل وغشت بكآء:آآآنآ آحبكك وش ابي بوآحد مَ آحبه هآء انا اححببك يَ طلإل لآتخليني كنت لي زي الآخخخوو يَ طلآل لاااتتتركني الله يخليك انا اعشقكك
طلآل حضنهآ بقوةة لصدره:وآنـآ يَ حيـآتي آحححبكك
بنآ تعلقت بَ طلآل زيآده آترجفت مشآعرهآ

طلآل:خلآص لآتبكيييييين
بنآ مآزلت تبكي بشده
طلآل:حبي خلآص تكفيييين قطعتي قلببي


نزل ريآن وخلفه ولـآإء

ريآن:ولآءءء هذي آممميي وهذي بنت أختي طبعآ آختي مآتت آلله يرحمهآ وووآبوي مآت
ولآء:سلمت عليهم:آلله يرحمهم
آم ريآن وسسميه 50 حـبـــيــبــة قلبهـآ كبير
آلعنود 20 طويلةة جسمها نآآعم عيونهآ كبآر ملآمحهآ كيـووت شعرهآ فكتوريــآآآ شبةة طويل

آلعنود:آهلن آنآ عـنود
ولآء:هلـآفييك آنآ ولآء
آلعنود:عآشت آلآسسآمي ولآـء
ولآء:عاشت آيآممكك
ككآنوآ سآكنين ببيت ع قد ححآلهمم
جلسوآ يتقهون

زيآد:كيييييييييييف عرف ريـآن آنه موب آخووووووي
آم زيآد:ممممممممدري ولدددددددي لححححححد يقربببه خله يرررد يَ زيآد خله
ميآف:ههدي يَ خخآلتي ههدي
زيآد:آن لله وآنآ آلليييه رآجععـون وش بيصير ذآ آلحيين..؟
ميآف:زيآد آهدأ وكل شي بينننحل لآتخآفون


شوق:آآآآآآههه بطططططططني
فيصل:ششوق شفيك
شوق:بببطني
فيصل:آوف ععآدي آلم عآدي ححآمل شبيكون !؟
شوق:يعورني ممررةة فيصل
فيصل:غمضي عيونك ويطيب
شوق:آآآآآآآآههه فـ يصصصصصصل
فيصل قام من على السرير وتركها تصارع المها بَ آلغغرفةة


طلع زيآد وميآف فوق للغرفة
ميآف:آهدأ
زيآد دف ميآف بقوه:طفشتيني آسسسسسسسسكتي خليني آفكر
ميآف لمعت عيوهآ دموع:آآ سفة طلعت تركض برآ آلغرفة
زيآد:آآآآآآآآآآآآآوف

ولآء:ريآن خلينآآ نمشي
ريآن:تتونآآآ بنآم هينآ
ولآء:!!! ريآن!!
ريآن همس بذنهآ:آركدي بنآآآم لو تموتين مآنيب ططآلع
ولآء بهمس:وآلعيــــآل!!!
ريآن:آخلي آلسوآق يجيب آلخخدأمه وانتهى آلموضوع
ولآء:آآووف صصدق
ريآن قرص يدهآ:آسكتي



دخخَل بعد سآعه
فيصل:ششوق
شوق لآآرد
فيصل:ششووووق!!!
لمسس يدهآ حصلهآ بآآآرردةة
فيصل بصرخه:ششششششـــــوووووووو� �ققق

لمس رقبتهآ حصلهآ ميـته جثه عَ آلسرير
فيصل:شششششششوآآآآآآآآآآآآ� �تتتتتتتتتتي

حملهآ للمستشفى عشان الوفآة وآلخخ


فيصل كآن بححآلةة صدممةة


ميآف جآلسة بآلغرفة وصدرهآ يرتفع وينزل منن آلبكآآء


زيآد ضرب آلبآب:ميــآف
ميآف مَ ردت
زيآد:ميـآف آفتحييه
ميآف:خلني بروحي لو سممحت
زيآد:ميآف آعقلي وآفتحيه
ميآفف:آبي آجلسس مع نفسسي خلآصّ
زيآد:برآحتتكك

طلآل فتح بآب آلغرفة بهدوء

كآنت جآلسسه وكآششخه عَ آلـآخر

طلآل فتح عيونهآ عَ آلـآخر:بننــــــــآ
بنآ ببتسآمه:لبيه
طلآل:ننآآوية علي ولآ آيشش
بنآ ضحكت بدلع:هههههههه يَ لبى قلبك وآلله

حضنته
طلآل مً قآومهآ

وآلخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


ريآن:آآآح ولآآآء
ولآء:هم
ريآن:ششيلي آوركككيد
ولآء:خلهآآ عإإإدي آنت آبوهآ
ريآن:تعآندين آنتي ورآآسسكك
ولآء:هههههههه آحسن تطلع عيونك يَ ررررررررررب
ريآن:جعلك آلعممممممممممآء يَ دبآآ


صبآح جدديد

طلعوآ من آلبيت

كآن يرآقبهم من بعييييد

مسك رآسه بَ بَ آلم

فيصل:كككآن هذولي عيآآآلي ليششش ليششش

ولآء:ريآن تطلعنآ وتجلس جوآ

لفت وآلتقت عيونهم ببعضض

ولآء بهمس: هذا فيصصل!!
فيصل:آآآه يَ هآلعييييون عذآآآبي

فيصل:آحسسس بخنجر آلآلم يسسولف للضلوع يَ ولـآء بغيآبكك
وينك يَ ولآء كآآآن تمسحين عَ ظظظهري آآآآآخ آنآ آللي ضيعتك

آنآآآ آلغبي خليتك تروحييين من بين آيديني هذولي ونآظر آيدينه

ولآء:آلله يَ آلدنيآآآ تغيييرررت يَ فيصصل

كلن بيروح بدربه

طلع ريآن:ورآ مَ ركبتي
ولآء:كآنك فآتح آلسسيآرة آلحيين
ريآن آيه صح ولآتصآرخين
ولآء:آآآآآآآآآآآوف
ريآن:آوص وآركبي



يوم آلخمميسس


آلكل مجتمع

ومعآهمم آلآكككل وآلخخ

طلآل:بنآآ وينهآ؟
ميآف:فوق بآلغرفةة
زيآد:آرين آنززلي آآككلي
ولآء:ريآن يطلع لي كذا ليش؟
ريآن:كنسليه خذي آكسس
ولآء:آوكيه
آم زيآد:آلحيين قوموآ عَ آلعششآآء
جلسوآ يتعشون

زيآد:آلحين ورآ مَ تحملين يَ بنآ
بنآ نآظرت طلآل وآبتسمت
زيآد:وش معنأتهآ ححآمل
طلآل توقف عن آلآكل وتوتر
ميآف:شفيكككم؟
ولآء:آكلوآ خلآص بعدين سوآلف
ريآن:ههههههه مآحد كلمك




وهكذآ آلكل عععآآش حيآآآتـه


ميآف وزيآد

كآنوآ يتخآصممون
بس زيآد مجنونهآ لميآف


بنآ وطلـآل

طلآل لآينججب وهذآآآ مقطع قلبـه كل مآيشوف بنـآ وآبنـآء خوآتهه وكآن يحب بنآ وبنآ تبآدله نفس آلششعور

ولآآآء وريـآآن

عصآفيير ححـب

فيصصصل

صآرت حيآتهه ممملله لآتزوج ولـآشي كمل حيآآآته بشكل روتيني ممل بين دوآم وبيت بسس|>






وآنتهت روآيتي


نهآيهه ليسست كمَ تتمنون لكن ضعووطط شوي علي ><

لكن آلوعد بَ آلروآآيييه آلجججآيه

ووعد مني لكم بإذن آلله

آني مَ آسحب آو آتآخخررر

آتمنى تكون نآلت آعجآبكم


آنتظظروني ببروآيه قآدمه مختلفه كثيرآ عن هذه


شكرآ للجميع

آآتمنى آشوف آرآئكم وآلآنتقآد


ووعد مني

آن ظظروفي هذي بإإذن وآحد آحد مَ تتكككررر


آدري قصصرت بس آعذروني يَ حلوآآآآتت ترآني آختككم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 08:09 AM   #39

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
افتراضي



Topaz. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-18, 12:22 AM   #40

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

أسفة بس روايتك نهايتها فقيرة جدا في عرض الاحداث والحلول

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:48 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.