آخر 10 مشاركات
صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل] مكيدة زواج ، للكاتبة / سلمى محمد "مصرية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          حرمتني النوم يا جمان/بقلمي * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : esra-soso - )           »          أحزان نجمة ( تريش جنسن ) 446 ـ عدد جديد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الوصية ـ ربيكا ونترز ـ 452 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          533 - مطلوب زوجة وام - بربارة ماكماهون - قلوب عبير دار النحاس ( كتابة - كاملة ) (الكاتـب : samahss - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          يا أسمراً تاه القلب في هواه (21) سلسلة لا تعشقي أسمراً للمبدعة:Aurora *كاملة&مميزة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 11:44 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




♥البارت الثامن ♥

خلصو الحريم العشا وقعدو يسولفون
شوق : بنات شرايكم نقعد بلحديقة ورا
غلا : ونلعب لنا لعبة حلوة
جوري : جرأة وصراحة
شوق : اووكي انتو طلعو وانا بجيب الحلا والشاي
حلا : بجي اساعدك
مها : واحنا نستناكم برا اوكي
شوق وحلا : تييب

ابرار : تعالو نقعد هنا تحت الشجرة
رانيا : تصدقون بنات زمان ما جينا هنا
سلمى : من يوم ما توفى ابوي ما رحنا للمزرعه
البنات : الله يرحمه
جوري تلطف الجو : ليش ما جبتو قنية
مها تضرب راسها : نسييت
جوري :برووح اجيب وحدة
رانيا : لا طولين بسرعه
جوري بضحك : صارووووووخ ههههه
وراحت المطبخ
شوق : شجابك
جوري :ابي قنية
حلا : سمعي في وحدة عند الباب الي ورا جيبيها
جوري :اووكي قلبو
راحت جوري ووصلت الباب وصارت دور على القنية : يا ربي وينهي حلا قالت هنا
جاها صوت من ورا : تدورين على هذه
جوري لفت بسرعه وانصدمت
بندر انصدم من الملاك الي قدامه ما قدر يشيل عيونه عنها
جوري تطالع في وقلبها من الخوف يدق بسرعه تحس انها تسوي شي غلط ونست ان زوجها بس خايفه منه وخايفه تطالع في
بندر حس ع عمره وقال : شتسوين هنا
جوري بارتباك من نظراته :ج...يت أأخذ ال...قنينه
بندر قرب منها وجوري تبعد
جوري : ب..بروح
بندر مسك يدها بسرعه وسحبها له : خذي
جوري مغمضة عيونها ما تدري ليش : ب..عد ع..ني
بندر فك يدها وطالع فيها وابتسم وراح
جوري واقفه محلها ومغمضة عيونها للحين
غلا جتها وهي تصارخ : كل هذا عشان قنينه
جوري فتحت عيونها بسرعه وطالعت حواليها وما لقته : الحمد الله
غلا : بسم الله شفيك
جوري وهي تتصنع الابتسامه : ولا شي مشينا
شوق : يلا بنلعب
جوري : جيت جيت
ابرار : ليش طولتي
جوري طالعت ابرار وتذكرت بندر وكيف كان يطالعها : لا لا ولا شي
ابرار هزت راسها
رانيا : انا ببدا
البنات : اووكي
رانيا لفت القنينه وجت على سلام
رانيا : هههه طحتي بين يديني
سلام : هههههه يلا
رانيا : اختاري جرأة ولا صراحة
سلام : اممممممم صراحة
رانيا : يسس اممم تحبين
سلام : ويييع اكره الحب
رانيا : وشووو
سلام تضحك : ههههه اكرره الحب
رانيا : لييش
سلام : سؤالك انتهى ههه
رانيا :انتظريني المررة الي وراها ههه
ابرار : دوري .....دورتها ابرار وجا ع شوق
شوق : يا مصيبتي هههه
ابرار : ههههه بس قبل ما نبي زعل وبصراحه
شوق: تييبب ...اختار صراحة
ابرار : امممم للحين تحبين سعود صح
شوق انصدمت من سؤال ابرار
ابرار : جاوبي
شوق رفعت راسها وجت عينها بعين ابرار : ما قدرت اكره
جوري : دووري .....لفتها وجت ع رانيا
رانيا : جووري لاااا
جوري : من تحبين
رانيا هنا فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههه انا احب ههههه خيالك واسع
جوري : وليش يعني
رانيا : ما لقيت فارس احلامي بعد
جوري : طيب ليش صارختي يوم جا دورك
رانيا : دورك خلص
جوري : راجعتلك
سلمى : دوووري .....لفتها وجت ع ابرار
ابرار : الله يستر
سلمى : باين انك حزينة ليش حزينه
ابرار طالعت فيها وطالعت بجوري وقالت : فقدت قلبي
جوري طالعت فيها
مها :دوووري .....دورتها وجت ع جوري
جوري : ياا ليييييل استعد للتسليك
مها : ههههههه لا يا ماما بصراحه
جوري : هاتي سؤالك
مها : عندك امل تحبين بندر
جوري وابرار طالعو بعض
مها : يلا جاوبي
جوري طالعت فيها : ما ندري ايش يصير
سلام : دوووري ......لفتها وجت ع سلمى
رانيا : الله الله الخوات يلا نشوف
سلام : لو طلع هو القاتل وش بتسوين
سلمى انصدمت من سؤال اختها
والبنات انصدمن وهنن ما يدرن وش السالفه
سلمى ابتسمت وقالت : انا واثقة في ومتأكدة ببرائته
شوق : دووري .....لفتها وجت ع ابرار
ابرار : ههههههه حان وقت الانتقام
شوق :هههههه لو تقدملك احد توافقين
ابرار : ليش لا
شوق : ممتازة
غلا : دووري ....لفتها وطلعت لها حلا
حلا : هههههههههه الله يستر
غلا : يس لي ساعه ادعي
حلا : قولي
غلا : من هو الي بقلبك
حلا انصدمت : هاا ما في
غلا : كذااابه قولي الصدق
حلا : قلت ما في
رانيا : لاااا كلنا جاوبنا يلا
حلا : لا تحاولون
مها : يلااا قولي
حلا : نزلت راسها وقالت بصوت واطي س..سعد
رانيا : اخووووووي
حلا :منزله راسها ودموعها تنزل
غلا وقفت وراحت لها : لا تبكين خلاص
حلا حضنتها
رانيا : وناااسه يس يس يس
غلا : شفيك انهبلتي
رانيا بارتباك : ها لا ولا شي
شوق : يلا يلا نكمل لعب
رانيا :بروح الحمام < اكرمكم الله >
________________________________
عند الشباب :-
بندر بمزح : اقول دحووم
دحوم : سم
بندر : شلي مقعدنا عند الشيبان خل نقوم
سعود : اي والله صادق شمقعدنا
سامي يكمل معاهم : يعني حنا شباب وهم شيبان يعني نقوم نقعد بلحالنا
الجد : استح يا ولد انت وهو قال شيبان وش مفكرين نفسكم انتو كبرتو توكم بزران
دحوم : حنا بزران بس انتو شيبان
ابو عبدالرحمن : اهجد يا ولد
سعود : يبا ليش ما تقعدون برا احسن تشمون لكم هوا
ابو سعود : الحين اقوم الزغك بلعقال اعلمك من الشايب
سعود : افا يبا هذا وانا ولدك تبي تضربني
الجد : لا والله ما تلمسه
سعود : شف شف جدي ما يقبلها
الجد وهو يقوم يروح لسعود : انا بربي
سعود : عزز الله انتهينا قومو يا شباب خل نشرد
فيصل : هههههههههههههههههه انا برا الموضوع مالي دخل
بندر : قومو قومو نطلع نقعد بلحديقة احسن من قعدة هالشياب
الجد : قم اطلع لاجيك بلعصا
بندر : طلعت طلعت
طلعو الشباب وقعدو علكراسي الي بلحديقة
بندر : بدق ع راكان والحقكم
فيصل : بروح الحمام <اكرمكم الله >
سعود : ادخل من الباب ذا ع اليمين
فيصل : بجيكم
راح فيصل ودخل من الباب وشاف شي خلاه يوقف مكانه شي صدمه
رانيا : يا ربي شلون بشيله ذا اوووف اذا جا حد وشافني هنا وربي يذبحوني وانت الحين وقتك ما لقيت تنكسر غير الحين يا ربيييي والجوال موب معاي شلون بجيب كعب الحين يا ربي ااااي رجلي شلون بقوم
فيصل واقف محله مصدوم يشوف ملاك واقفه ودموعها تطيح وقف عقله عن التفكير نسا ان حرام يطالعها نسا ان حرام يطالع وحدة ما تحلله نسا ان حرام يطالع بنت ما تقربله
ما حس بنفسه غير وهو رايح لها
رانيا وهي تصيح : شسوي الحين اااي رجلي
فيصل : انتي بخيير
رانيا هنا خلاص ماتت حست نفسها بتروح فيها ودموعها زادت
فيصل : لا تخافين بساعدك
رانيا : لا تطالع تكفى لا تطالعني حرام تكفى
فيصل حس ع نفسه وهو يلف وجهه عنها : طيب شصار
رانيا : ك كنت ر...ايحة الح..مام وخاتمي ط..اح بس م ما ك..نت ادري ان كعبي بينكسر الحين و..اذا حد جا ب...يذبحوني اهي اهي
فيصل رحم حالها : طيب خلاص لا تصيحين خلاص
رانيا : رجلي تعورني وموب قادرة اوقف
فيصل : سمعيني بسوي شي بس لا تصارخين اوكي
رانيا خافت : ها لا لا لا لا تقرب مني
فيصل ابتسم : لا تخافين
راح عندها وفكك شماغه وحطه عليها ومسك رجلها وخلاها طق
رانيا جت بتصارخ وحط يده عفمها : يرحم امك لا تصارخين
رانيا تتطالع في وقلبها يدق بسرعه وهزت راسها بلموافقه
مها جت وشافتهم وبصدمه : شقااعد يصير هنا
فيصل نزل راسه بسرعه ولف ع الجهة الثانية وقال : اختي تعالي خذيها
مها شافت دموع رانيا : رنوو حبيبتي رانيا شصار شفيك
فيصل بقلبة " لبيييه رنوو بعد " : ممكن شماغي
رانيا : بس ادخل الغرفه واجيب عباتي ...مهوي ساعديني اقوم
قامت رانيا ودخلت الصاله وحطت عباتها ع راسها ومدت الشماغ لفيصل : مشكور
فيصل مد يده ياخذ شماغ : ما سويت شي انتبهي ع نفسك
فيصل ضبطت شماغه وطلع للشباب برا
________________________________
مها : منو هذا شصار
رانيا تبلع ريقها : مدري جا ساعدني
مها : شصاار تكلمي
رانيا : كنت رايحه الحمام وخاتمي طاح تحت فرحت اجيبه ويوم نزلت اخذه كعبي انكسر وطحت ورجلي صارت تعورني وهو جا وقالي بساعدك
مها قاطعتها : حراااام الي سويتي
رانيا : ي حمارة عطاني شماغه ما شفتي ويوم جيتي انتي ما طالع فيكي صح
مها : معاكي حق تصدقين ان مملوح
رانيا تبتسم "يا لبييه يخقق" : لا موب كل ذا
مها : يمكن اخو سلمى
رانيا : يمكن .....ما علينا خلينا نروح للبنات
مها : يلاااا
________________________________
ام راشد : غلا يا غلا
غلا : هلا خالتي
ام راشد : تعالي
غلا راحت لام راشد : امريييني
ام راشد : ما يآمر عليك عدو خذي الحلا ذا ودي للرجاجيل
غلا باستهبال : لا لا موب حق الرجاجيل حق عمي ابو راشد صح
ام راشد : يا بنت استحي وش هلكلام
غلا : هههههههه اي صح العيال بلمجلس
ام راشد : لا يا بنيتي العيال برا يلا روحي بسرعه
غلا : حااضر
راحت غلا وطلعت : ييييييي نسيت عباتي يلا مافي احد كلهم عماني
غلا دخلت المجلس : كييف يصير حلا ياكل حلا
الجد : هلا ببنيتي هلا والله تعالي تعالي
غلا راحت وحطت الصينية ع الطاوله وحبت راس جدها وعمانها
الجد : شلوونك يا بنيتي
غلا : تمامو جدو
الجد : عز الله لغتكم خربانه يا هالبنات
غلا : ههههههههه
الجد : جايبه الحلا
غلا : اي جبته يلا كلو
الجد : ان شاء الله.....يلا طلعي قبل ليجي احد
غلا : تيييب
طلعت حلا من المجلس وراحت
غلا وهي تغني : ما أهوى غيرك احد ما انسى حبك عهد ...أهواك انا دون البشر ما القى مثلك ابد ...وفجأة سكتت عيونها كانن بيطلعن من محلهن
سامي يتكلم علجوال : اي اي ابي التحاليل ....دكتور تكفى لا تعلم احد حتى فيصل لا تعلمه ....اي اعرف وهالشي يخصني ما ابي احد يعرف ......دكتور لا تخليني اعصب خلاص انا حر اسويها ولا لا .....اجل فمان الله
سامي لف وجهه وشاف شي ورا الشجرة
غلا : يا رب ما يشوفني يا رب
سامي يقرب بشويش وهو يمسك العصا
غلا : يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب
سامي : اسمعني زين يا تطلع يا الحين ادعس وجهك هنا
غلا ماسكه نفسها هي مو خايفه منه هي خايفه احد يشوفها
سامي : بعطيك اخر فرصه اطلع احسن لك
غلا لسانها تحرك بلعافية : لا تقرب لا تقرب خلك بعيد تكفى
سامي استوعب الصوت وعرف انها بنت
غلا : رح رح منها
سامي : انتي هي شتسوين هناا ااه
غلا : احللف ومن انت حتى تسألني
سامي " نفس الصوت والله " : اقول انتي دخلي داخل بسرعه
غلا : كل تبن زين غمض عينك
سامي وهو يبتسم "اجلن تبن يا غلاتي " : بروح بروح
غلا : رح رح
سامي راح وهو يضحك عليها وعطفولتها وغلا حطت يدها عقلبها : وجعع يخووف
وراحت داخل
سلمى : كنا نحب بعض من يوم كنا بالثانوية وطبعا اعترفنا لبعض
رانيا : شلون اعترفتو لبعض
سلمى : كنا دايم هواش ما يرتاح الا لين يشيبني يظل يستفزني ويقولي ابي اتعرف ع صديقاتك واخذ ارقامهن وكذا
مها : هههههه وانتي تعصبين
سلمى : الا انحرق من داخلي بس اسوي نفسي موب مهتمه
جوري : وبعدين
سلمى : كان يشتغل مع ابوي وامي تحبه وااجد كانه ولدها ويوم امي تعبت واتصلت ع ابوي ما يرد وفيصل ما رد واتصلت في وجانا وخذانا للمستشفى وانا تعبت وقعد يواسيني طبعا يقولي يا قلبي ويا عمري وانا مو منتبه وهو بعد
وقالي حبيبتي لا تخافين امي بتصير بخير
ابرار : وانتي شسويتي
جوري : ههههه خطيرين
سلمى : بصراحه طالعته وقلتله انا احبك
شووق : وشوووو
غلا وحلا : من جدكك
سلمى : والله كنت خايفه افقدة كنت حاسه بالامان معاه حسيته قريب مني
شووق : يالرومانسيه حراااام ذا الشي
سلمى : ادري والله بس ما كنت صاحيه
مها : وبعدين
سلمى : طالع فيني وقال وانا بعد احبك
سلام : قولي والله
سلمى : والله
سلام : يعني من ايام الثانوي
سلمى هزت راسها : سلام بقولك شي
سلام : قولي
سلمى : هو ما قتل ابووي والله
البنات مصدومات : !!!!!!!!
سلام : سلمى خلاااص
سلمى : انا عندي دليل
سلام : وشوووو وش هو
سلمى نزلت راسها : تذكرين يوم جا يخطبني
سلام : اي
سلمى : ابوي قاله افكر واقولك ويومها ابوي جا وتكلم معاي وقالي وانا قلت لابوي اني موافقه
سلام : ويين الدليل
سلمى دموعها صارت تنزل : ابوي اخذ موافقتي وجا اتصال وراح الشركة بسرعه ونسي محفظته عندي بلغرفه - وصارت تبكي بقووة - اتصلت لابوي وجاوبني
( ابو فيصل : هلا بنيتي
سلمى : بابا نسيت محفظتك هنا
ابو فيصل : وانا اقول شناسي الحين اجي
سلمى : اوكي بابا
سلمى جت بتسكر الخط بس سمعت شي ما توقعته
ابو فيصل : شتبي جاي انت
*** : جاي اخذ شي كان لازم يكون لي
ابو فيصل : اقصر الشر ورح من هنا
*** : موب قبل لاخذه
ابو فيصل : شتبي
*** : رووحك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:44 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابو فيصل : لا تتهور وتسوي شي تندم عليه
سلمى الي تصيح : ييبه ييبه رد علي يببه
*** : ههههه لا تخاف ما بلبسها انا
ابو فيصل : رااشد رااشد لا تقرب
سلمى : رااااشد !!!!!!
راشد : يببه لا تخاف انا هنا
ابو فيصل : ابعد يا وليدي ابعد
راشد : انت انجنيت شتبي تسوي
*** : هههههه كملت الحين جا من يلبسها عني
ابو فيصل : رااشد اطلع من هنا بسرعه
راشد : يببه ما بخلييييك
*** : تشههد يا ابو فيصل
ابو فيصل : رااشد انتبه للعيله انتبه لهم
راشد ما استوعب يوم شاف الرصاصات تفوت جسم ابو فيصل : يييييييييبه !!!!!!!!! )
سلمى قامت تصيييح بقوووة
سلام منصدمة والبنات بعد مو عارفات شيسون
سلام : وليييي ساكته للحين
سلمى وهي تصيح : سلام تكفين لا حد يدري تكفين يوم نلقا راشد بقول كل شي هو يبي يثبت برائته هو الوحيد يعرف القاتل
سلام حضنت اختها : سامحيني تكفين سامحيني
سلمى تصيح
شوق راحت لهم : سمعوني
سلمى وسلام طالعن فيها
شوق : لا تقولون ولا شي فاهمين علي ولا شي يوم يلقونه بتتكلمين فاهمه
سلمى هزت راسها
ابرار : بنات تعالو ندخل برردت
جوري : اي والله برررد
دخلو البنات الصاله
________________________________
سعود : هاا بشر رد
بندر وهو خايف : لا للحين ما رد لي يومين احاول معه ما يرد مغلق مغلق مغلق
دحووم : يا شباب ما يصير الي تسوو راكان وعارفينه
فيصل : يعني كل ذا شغل ما يصير
بندر : لا هو مسافر
سامي : يا رجال تلقا بالطيارة
بندر : اقولك لي يومين احاول ادق وبعدين طيارة بريطانيا وصلت من زماان
فيصل وسامي بصدمة : بريطاااانيا !!!!
بندر وهو يحاول يتصل : اي سافر امس بريطانيا
فيصل قام عن الكرسي لدرجة ان الكرسي طاح : بندر شقاعد تخربط من جدك انت
بندر : اي شفيك كذا
سامي : لا حول ولا قوة الا بالله
سعود : شفييكم انتو شصاير
فيصل وهو يمسك كتف بندر : بندر اسمعني الي صاير هو ان .....
عبدالرحمن وهو يوقف ويروح جهة فيصل :فيصل شصاير
سامي : يا جماعه هو ....
بندر بصراخ : تكلمممم شصااااير
الجد : ليش الصراخ يا ولد شصاير
بندر يصارخ : فيييصل تكلم شصاير
فيصل حط يده عكتف بندر : طيارة لندن صار فيها .....
عبدالرحمن وهو يصارخ : انت شفيييك ليش ما تكلم مثل الناس شصار فيها
سامي وهو منزل راسه : الطيارة تحطمت
بندر : !!!!!!!
سعود : وشووو
عبدالرحمن : تحطم !!!!!
الجد !!!!!!!
جاهم صوت صرااخ جوري : راااااااااااكاااااااان
ابو عبدالرحمن : يا وليدي انت متأكد
فيصل وهو يمسك ابو عبدالرحمن : اليوم اعلنو الخبر
ابو سعود :لا حول ولا قوة الا بالله
ام سعود جت : يمممه جووري شصاااير جووري ......رانيا يا راانيااا تعاالي
الجد : عبدالرحمن
عبدالرحمن : هاا
الجد : رح بسرعه وتأكد
عبدالرحمن سحب مفتاح سيارته وراح بسرعه
جوري : لااااا راااكان عااايش للاا
ام سعود : جووري شفييه راكان تكلمي
ابرار جابت عباة جوري ولبستها لانها طايحه عند الباب
ام سعود قامت وراحت لابو سعود : شصاير يا رجال تكلم شفيه ولدي
سعود راح لامه : يممه موب صاير شي لا تخافين تعالي
ام سعود : سعود وخرر عني .....تكلم يا رجال شصاار بولددي
ابو سعود يمسح دموعه بشماغه : طيارته صار فيها تحطم
ام سعود : ولددددددي وطاحت ع الارض
سعود : يممممه .........شووق شوووق تعالي
شوق لبست عباتها وراحت بسرعه شالت ام سعود معه
رانيا : لا اخوووووي ويينه
ابرار : جوووووووووووري
مها : يمممممه جووري جووري قوومي جووري
البنات خذو جوري داخل
سعود طلع وشاف بندر مكانه للحين ما تحرك خطوة وحدة : بندر بندر طالعني بندر
بندر طالع سعود : رااكان
سعود : بندر اصحى ع نفسك بندر
الجد : شوووووفو عبدالرحمن لييش تأخر
فيصل : اتصل في ما يرد
سامي : بسوي اتصالات واشوف
ابو سعود : اي يا ولدي شف شصاير
سامي راح وقام يتصل وفيصل يجرب وسعود واقف مع بندر الي للحين تحت الصدمه

* البنات خذو جوري ع الصاله وام سعود تصيح ورانيا فحضن مها والبنات قاعدات يواسن فيها
جوري غايبه عن الوعي وتهلوس : رااكاان عاايش ....رااكان ما مات هو عاايش
ابرار تصيح وتحاول تصحيها : جوور جووري قومي دخيلك جووري قوومي
شوق : خالتي ما يصير الي تسوي ادعي يكون بخير احسن من البكا
ام سعود رفعت يدينها للسما : يا رب يا رب ولددي لا تحرمني منه يا رب ضنااي يا رب لا تحرمني من شوفته يا الله رده لي يا رب العالمين يا رب رده لي
ام فيصل : قومي صلي وادعي
ام سعود قامت وتوضت وقعدت تصلي
جوري قامت بسرعه : راكان راكان وين راكان وينه
ابرار وهي تمسك فيها : جوري جوري نطري جوري
جوري قامت بسرعه وطلعت برا : جدي جدي تكفى قول راكان بخير تكفى جدي قول
الجد نزل راسه
جوري راحت لبندر : بندر بندر قول ان بخير بندر وين راكان بندر
بندر ما يسمع لها او بلاصح مو صاحي
جوري ما تحملت وضربته كف ومسكته من كتوفه : بننننندر اصحى قووم شف رااكان بسرعه رحح
بندر طالع فيها وحضنها بسرعه
جوري : !!!!!!
ابرار : !!!!!!
غلا : !!!!!!
الكل : !!!!!!
بندر : رااكان خلاااااص خلاني وراح راكان راح
جوري فكته وضربته بعد كف : لا تقول كذا لا تقول هو عايش بندر هذا اخوك صاحبك شلون تقول عنه كذا شلوووووون يلا امسح دمووعك ورح شووفه اكييد يستهبل علينا ويبي يسوي مقلب بندددر رح شووووووووفه رح
بندر طالع فيها وطلع بسرعه بس شاف عبدالرحمن بطريقه
بندر : شصاااااار
عبدالرحمن نزل راسه
سعود راح له بسرعه : عبدالرحمن تكلم لا تجنني
سامي : يا جماعه
بندر لف عليه
سامي : كلمت صديق لي بالمطار
سعود : طيب شقال لك
سامي : راكان حجز على بريطانيا
جوري طاحت ع الارض
بندر واقف محله
ابو سعود ما تحمل قعد علكرسي
الجد مسك عصاته وسند راسه عليها
جوري بصراااخ : راااااااااكااااااااان
ام سعود : ولدددددددي لاااااا ولددددي لاااا
رانيا : رااكان لاااااا لاااااا لاااااا رااااكان
جوري : لا يا رب لا لاااا يا رب خذ روحي واعطي وزد عمري على عمره يا رب بس لا يموووت لاااا يا رب لاااا لااااااااااااا
سعود قاعد ورا الشجرة يصيح كانه طفل شوق ما تحملت تشوف حالته كذا وراحت له بسرعه : سعوود سعوود طالعني
سعود طالع فيها : اخوووي اخوووي م...
شوق حطت يدها عفمه : اسكتت راكان عايش
سعود حضنها حضنها وبقووة بعد كانه طفل ماسك بامه وخايف تضيع منه وشوق بعد بادلته الحضنه وهي تصيح
سامي : جدي تكفى خليك انت قوي
فيصل : جدي اذا انت كنت ضعيف شلون بتساعد عيالك
ابو راشد : يا جماعه استهدو بالله ما يصير الي تسوو حرااام
مها راحت وحضنت ابوها : يبببه
ابو راشد : خلاص يا بنيتي خلاص
ام فيصل : قوومي معاي ام سعود قومي
سلمى : قومي تكفين يا خالتي حرام الي تسوينه
سلام : رانيا حبيبتي قومي يلا ندخل
ابرار : جوري جوري جوووووري
جوري بصراخ : وخررري عني
ابرار مسكتها وضربتها كف : خلااااااص خلااااص اصحي حرااااام الي تسوي انتي تقولين راكان عايش ليش الدموووع اجل لييييش قوووميي يلا
جوري تضحك : هههههه اي اي هو يستهبل صح ابرار -قامت تصيح - هو ما يخليني لحالي
ابرار : هو بخير بخير تعالي معاي يلا
جوري راحت مع ابرار ودخلو داخل

سامي : فيصل خل نروح احنا
الجد : خلك يا وليدي
فيصل : برووح اودي الاهل وارجع يا جدي
الجد اكتفى بهز راسه
فيصل يتصل ع امه بس قالت له بتبقى هنا
وبندر قاعد علارض وساند نفسه ع الشجرة
وعبدالرحمن قاعد علكرسي
شوق وسعود حاضنين بعض ويصيحون
ابو عبدالرحمن وابو راشد راحو يشوفون الوضع
الجد : العزا بصير هنا
ابو سعود : يببه ما بنسوي ليين نتأكد
بندر وقف : عمي ابو سعود معاه حق خل نتأكد
________________________________
ابرار : جوري حبيبتي تكفين خلاص
شوق جتهم : جوري جوري
جوري : خلاااني وراح خلاص ماات
شوق : لا تقولين مات لا تقولين مات ما تأكدنا
ابرار : يا قلبي هدي ما يصير الي تسوي بعمرك
شوق : جوري اذا راكان غالي عندك روحي توضي وصلي وادعي له
جوري قامت توضت وبدت تصلي ومسكت القرآن وقامت تقرا

*شوق : الساعه صارت ثلاث الفجر
ام فيصل : المسكينه ما نامت طول الليل
شوق : بروح اصحي البنات حرام نايمات كذا
رانيا نايمه علكنبه وجنبها مها وسلمى وسلام مع بعض علكنبه الثانيه وغلا وحلا جنبهم ونوف تصيح وام راشد وام فيصل يقرون قرآن
شوق : مها مهووي مها
مها قامت وهي تفرك عيونها : هاا
شوق : قومي وخذي رانيا معاكي فوق نامو
مها : زين .....قامت مها وخذت رانيا معها
شوق : سلمى سلام غلا حلا قومو
سلمى :هلا
شوق : يا قلبي قومي ارتاحي فوق
غلا صحت : بقوم حلا
سلمى : بقوم سلام
قامو البنات وطلعو فوق
شوق : نووف قومي ارتاحي فوق
نوف : ان شاء الله
شوق : خالتي قومي ارتاحي فوق احسن
ام سعود : من وين بتجي الراحه وولددي مدري وينه
شوق : ذكري الله يا خالتي ان شاء الله بخير
ام راشد : ي ام فيصل و ي ام سعود قومو معاي
شوق : اي يمما خذيهم
راحو الكل غرفته
جوري قاعدة تصلي وتقرا قرآن وابرار من التعب نامت
شوق : جوري
جوري : صدق الله العظيم .....عرفو شي
شوق : لا حبيبتي نامي ارتاحي
جوري : ما بقا شي ويأذن الفجر مابي انام
شوق : طيب تعالي نقعد عند جدي
جوري : يلا
طلعت جوري وهي لابسه جلال الصلاة وشوق حاطه العباة
شوق : جدي
الجد وهو يمسح دمعته : تعالي يا بنيتي
جوري : تكفى يا جدي لا تبكي هو بخير صدقني
شوق : جدي طلبتك ادخل داخل ارتاح لك شوي
جا سعود : اي جدي شوق كلامها صح ادخل ارتاح موب زين لصحتك التعب
الجد ودمعته خانته : شلون برتاح وحفيدي رايح شلووون
جوري بصوت باكي : جدي عشاني قوم تعال معاي
جوري خذت جدها وراحت المجلس ولما دخلت شافت بندر نايم وباين عليه دموعه
جوري : جدي نام هنا بجيب شي اغطيك
الجد اكتفى بهز راسه
دخلت جوري وجابت شي تغطي جدها
غطت جدها ولما طلعت شافت بندر ورحمته وراحت جابت له شي تغطي وغطته
وطلعت لشوق
شوق تتكلم مع سعود : ما عرفتو شي
سعود : لا والله للحين ندور
فيصل وسامي راحو الجوازات عبدالرحمن راح الشرطه
جوري : يعني ان شاء الله هو بخير
سعود : ان شاء الله
شوق : تبي اسويلك شي
سعود : ما عليك امر ابي قهوة مييت تعب
شوق : اسم الله عليك الحين اسويها
جوري : ارتاحي انتي اسويها انا
شوق ابتسمت لها : مشكورة
راحت جوري المطبخ تسوي قهوة واخذتها ذكرياتها لي ورا
( راكان : تكفيين جوري سوي لي البحث
جوري : نب نب عشانك ترقم صديقاتي
راكان : كشش عليهم كلهم بس سووي
جوري : الحين انت جايني عشان بحث
راكان : اجل لي جاي عشان وجهك
جوري تضايقت بس ما بينت : زين حطه وبسوي
راكان : فديييتها بنت عمي
جوري : راكان
راكان : هلا
جوري : انا وش بالنسبه لك
راكان : هههه بنت عمي
جوري : وغيره
راكان : صديقتي المقربه
جوري : اجل رح الحين وتعال بكرا تاخذه
راكان : اووكي
جوري دموعها نزلن : اجل انا بنت عمك وصديقتك يا راكان بس )
قاطع عليها صوت القهوة وهي تغلي
جوري حطت الهيل وزبطت القهوة وحطتها بصينية وطلعت للحديقة
جوري : تفضلو
سعود وشوق : مشكوورة
عبدالرحمن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سعود : هاا بشرر
عبدالرحمن : للحين يدورون
جوري وهي تمسح دمعتها : لعله خير ...بروح اعطي جدي
راحت جوري المجلس بس لقت جدها نايم
بندر صحا من النوم : جووري
جوري بصوت باكي : هلا
بندر وهو باين عيونه ان باكي : ممكن فنجال
جوري وهي تمد له فنجال : تفضل
بندر وهو يشرب : رااسي بيتفجر
جوري : ارتاح طيب
بندر : صار شي جديد
جوري وهي منزله عيونها : للأسف لا
بندر وهو يشرب القهوة مرة وحدة : اجل بطلع
جوري : الساعه اربعه ونص قم تجهز للصلاة وبصحي جدي
بندر : لا لا خلي مرتاح تعب امس
جوري : اي والله
بندر : تبين شي بطلع المسجد
جوري : انتبه لنفسك
طلع بندر وراح مع سعود وعبدالرحمن وابو سعود وابو راشد ابو عبدالرحمن المسجد وجوري وشوق وصحو البنات وقامن يصلن مع بعض
ام فيصل : الله يرده لكم بخير
ام سعود : يا رب يا رب
سلمى : يمما فيصل اتصل يقول نطلع
ام فيصل : اي يلا يمما
ام راشد : مشكور وما قصرتو
ام فيصل : اوخيتي راكان بعد مثل ولدي حنا الحين عيله
ام سعود : تشرفونا بأي وقت
ام فيصل : يلا فمان الله
الكل : مع السلامة
______________________
انتظروني بالبارت الجاي ��




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:45 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



♥ البارت التاسع ♥

مشتاق انا لصـوته مشتاق انا اشـوفه
وحشني كل شي فيـه وحشني كل شي فيه

يادنيا ويــن اللي غدا لروحي رفيق
اللي احبه واعشقه واوله عليه
اللي بوجوده عمري ما ازعل واضيق
اللي ابيع الكــون لجله واشتريه

مشتاق انا مشتاق

مشتاق انا مشتاق

يادنيا وش ذنبي انا .. لاصرت احبه وبجنون
معقوله يهجرني انا .. معقوله بعيونه اهون
وآنا اللي اهديته العمر .. واهديته كل هذي السنين
ليته سأل نفسه في يوم .. بعده ترك قلبه لــمين
آهـ آهـ آهـ متى قلبه يحس بيوم فيني
آهـ آهـ آهـ متى عينه بتبكي لجــل عيني
مشتاق انا مشتاق

والبعد ماينطاق

مشتاق انا مشتاق

يادنيا قوليله .. من غيره اشكيله
ودي اشوفه يوم .. حتى ولو ليله
خليــه يرجعلي .. هو دنيتي واهلي
قوليله يادنـــيا .. بعده انا ملي

آهـ آهـ آهـ متى قلبه بيوم يحس فيني
آهـ آهـ آهـ متى عينه بتبكي لجل عيني
مشتاق انا مشتـاق
مشتاق انا مشتاق

مشتاق انا مشتاق
________________________________
♥ اجوأء لندن ♥
احمد : ترا من جد سخيفين
فهد وهو يضحك : ههههههههههه انت شايف شكلك معاها
نايف يمسح دموعه : قسم بالله تقول ام وولدها
سعد : ههههههههههه المشكله يحسبها حلوة
احمد : خلاص عاد زودوتها انت وهو
فهد : ههههههههه خلاص خلاص
نايف : شرايكم نطلع الجو ممطر اليوم
احمد : يا رييت انخنقت هنا
سعد : طلعو انتو مفكك الف
فهد : يارجال قم باقي لكم اسبوع وتنقلعون
احمد : اشوفك مبسوط بروحتنا
نايف : الا زعلانين والله من بنكد علي الحين
سعد يحط يده عكتف نايف : افاا وانتو بتجونا
فهد : يلا مشينا
الشباب : يلا
طلعو الشباب وقامو يتمشون وبعدين راحو كوفي
( فهد ونايف سعوديين مع سعد واحمد بالشقة ) فهد : تصدقون اشتقت للسعودية
نايف : وانا بعد
سعد : اشتقت للمقالب الي اسويها
فهد : شباب شرايكم نرجع سوا
احمد : من جدك انت
نايف : انا عندي اجازة الحين
فهد : اي وانا اكنسل
سعد : لا يا رجال تكنسل وترجع من جديد
نايف : فهوود شرايك نتكلم مع الدكتور يعطينا اجازة
فهد : قولتك
احمد : اذا انا اروح احجز بكرا والسفر يوم الخميس
نايف : ليش من بكرا
سعد : لا تنسى بنشتري هدايا
فهد : اووكي خلاص اتفقنا
________________________________
# نرجع للسعودية #
فيصل : ساامي ساامي
سامي نايم : همممم
فيصل : قم لادوس ببطنك
سامي فتح عينه : شتبي
فيصل بصراخ : اقوولك قمم
سامي وهو لف نفسه: نعمم شفييك
فيصل : ليي ما قلتلي عن التحاليل
سامي وهو يفرك عيونه : لا حووول مصحيني عشان كذا
فيصل بعصبية : سامي لا تجنني
سامي : شتبي خلاص
فيصل : الساعه تسع بنروح الدكتور وبنسوي كل شي فاااهم
سامي يسلك معاه : ان شاء الله ان شاءالله
فيصل : نام الحين
سامي : اي نووم يرحم امك جايني مثل الثور الهايج والحين تبيني انام
فيصل : طيب قم نروح لبندر حالته ما تسر العدو
سامي : زييين
________________________________
جوري طايحه ع السرير تبكي
ابرار : جوري قوومي كلي
جوري : احم مابي
ابرار : موب زين الي تسوي بنفسك قومي بلييز عشاني
جوري : لا حول ولا قوة الا بالله
ابرار : يلاااا قومي
جوري : جدي ويين
ابرار بارتباك : هوو ...ر راح
جوري : ابرار شصااير
ابرار : جوري بصراحه .....جدي سووا العزا
جوري بصدمة : سوووا
ابرار هزت راسها
جوري : يعني ....م مات
ابرار تحضن جوري : ان لله وان اليه راجعون
جوري قامت تصيح : مااات يا ابرار ماات وخلاني
جتهم شوق : جوري ابرار يلا نزلو تحت
جوري وهي تصيح: مابي انزل
ابرار : جووري عشاني
جوري وهي تصيح : م اقدر م اقدر
شوق جت ومسكتها من يدها : قوومي معاي
نزلن البنات تحت وكان في حريم بالصاله
والبنات قاعدات حوالين رانيا يواسنها
جوري تهمس لابرار : بروح اقعد بلحديقة
ابرار : بس ....
قاطعتها جوري : مو متحمله اظل هنا
ابرار هزت راسها
جوري اخذت عباتها وشيلتها وقعدت بلحديقة
________________________________
عبدالرحمن : بندر تكفى يا خوي لا تسوي كذا
سعود : انت تعذب نفسك علفاضي
سامي : بندر رد لا تظل ساكت تكلم
بندر : بطلع اقعد برا
فيصل : خلوو يقعد لحاله
طلع بندر يقعد بلحديقة
________________________________
جوري وهي تصيح وماسكه صورة راكان : ليش خليتني ليش تركتني لحالي وما سألت حتى شنو بصير فيني حراام عليك تروح وتتركني كذا تعذبني من بعدك .....راكان تكفى ارجع عشاني والله احبك راكان تكفى لا تروح وتخليني انا احبك والله احبك .........رااااكاااان
كان يطالع فيها شلون تبكي وتصيح كان يشوف دموعها الي تنزل بكل صدق كانها فقدت شي غالي كان وده يبكي هو بعد ويصارخ
بندر تحرك وراح قعد جنبها : كان يجي عند جدي عشان يشوفك كان يتمنى ان يلمحكي لو ثواني تصدقين ان جا قالي انا اول واحد ان يحبك وان بيخطبكي كان يخطط لحياتكم من يوم كان بالثانوية ......-بندر خانته دمعته ونزلت - تصدقين يوم جاني مبسوط سألته شفيك قالي شفتها وتكلمت معاها بحجة البحث بس كانت زعلانه وسألتني انا وش بالنسبه لك تصدقين كان بقولك ان يحبك ويموت فيك وانك اغلا شي بحياته
* جوري صياحها قام يزيد
بندر : بس شوفي الحين حنا متزوجين وراكان بسبب هالزواج راح وخلانا خلاص
جوري وهي تصيح : ا..شت..قتله
بندر وهو يمسح دمعته : وانا بعد
جوري قامت تصيح بقووة
* كانو قاعدين يصيحون كيف طاحت دموعهم ما يدرون كل واحد فيهم حاول بس ما قدر
بس في شي صدمهم صوت شخص : شصاير هنا
بندر : !!!!!!!!!
جوري : !!!!!!!!
نفس السؤال انعاد عليهم : شصااير هنا
بندر وقف بسرعه
جوري : ر...ا...كان وطاحت بلارض
بندر للحين مكانه مصدوم
راكان ركض لجوري : جوري جووري
راكان وقف وراح لبندر : بندر بندر شصاير ليش تصيح وجوري ليش تصيح شصاااار
بندر طالع في ورفع يده وحطها عوجه راكان : انت عايش ما مت
راكان مسك بندر من كتوفه : بندر شفيييك
بندر عينه دمعت وحضن راكان بقوة : انت حي انت ما رحت وخليتنا
راكان مسك راس بندر ومسح دموعه : انا قدامك
ابرار جت عليهم : رااكااان وطاحت هي بعد علارض
راكان راح لابرار : ابرار ابرار قوومي
بندر جا بيحمل ابرار بس مسكه راكان
راكان : حرااام رح شف - وطالع جوري - زوجتك
بندر هز راسه وراح اخذ جوري ودخلها داخل وراكان نادى الخدامه تاخذ ابرار

راكان دخل عند الرجاجيل الي كانو قاعدين
عبدالرحمن : !!!!!!
سعود يمسح دمعته : قمت اشوفه بكل مكان
سامي طاح بلارض
فيصل : !!!!!
راكان : شصاااير منو مااات
عبدالرحمن بغباء : انت
راكان : انااا
الجد : انت راكان صدق ولا شلون
ابو سعود : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ابو راشد : راكان
راكان : اي شفيكم راكان
الجد راح لراكان وحضنه : الحمد الله الحمد الله
فيصل قام يصحي بسامي: سامي سااامي
بندر : راكان
راكان : هلا
بندر حضنه : الحمدالله ع سلامتك
راكان وهو يحضنه : يا رجاال شفيكم شصاير
سعود : انت ما مت
راكان هنا قام يضحك : ههههههههههههههههههه اسم الله علي ويين اموووت
سعود راح له وحضنه : تدري انك انذل واحد شفته
راكان وهو يضحك : افاا لييش
سعود : ليي ما رديت علينا
راكان : قصة طويله
الكل قام يسلم ع راكان ويتحمد له بالسلامه
راحو الناس وقعدو الرجاجيل بلمجلس الا بدخلة ام سعود
ام سعود : ولددددددددي
راكان قام لامه : هلا بالغاليه
ام سعود وهي تحضن راكان وتبوس في وتصيح
راكان باس راس امه : يمما خلاص لا تصيحين
جت رانيا وحضنته : لي سوييت فينا كذا
راكان وهو يضحك : قلت اتغلا عليكم
ام سعود وهي تبوس يد ولدها : يحق لك تتغلا ما تدري شصار فيينا
راكان وهو يطالع فعيلته : الله لا يحرمني منكم ويديمكم لي ويحفظكم
راكان وعيونه دور جوري الي مو مبينه
ابرار جتهم بسرعه : جدددددددي تكفى الحق ع جووووري
راكان سمع اسمها وبسرعه ركض فوق
جوري كانت نايمه ع السرير ووجها شاحب وفمها صاير ازرق وعيونها حمرا
الجد : رااااكان ما يصير تدخل هنا اطلع براا
راكان : جدي تكفى
الجد بحدة : رااااكان برررا
سعود اخذ راكان وطلعو برا
الجد : بندددر
بندر : سم
الجد : شلي تنتظره اخذها علمستشفى
بندر نزل راسه : حاضر
بندر : غلا حلا تعالو نزلوها
الجد طالع فيه : ما يقدرون يشيلوها ....انت شلها ونزلها
بندر : بس يا جدي
الجد بحدة : ما احب اعيد كلامي
بندر شال جوري ونزلها تحت وكان راكان واقف ويطالع فيهم
بندر : افتحو الباب
راح راكان وفتح باب السيارة : انتبه عليها
جوري تهلوس وتنادي باسم راكان : رااكاان
بندر طالع راكان الي كان وجهه ما يتفسر
الجد : بسرررعه يا بندر
بندر ركب السيارة وراح بسررعه المستشفى
________________________________
♥ مكاان آخر وقصة جديييدة ♥
حابسه نفسها من سنه بغرفتها ما تطلع برا
جتها امها بكل انواع عروض الزواج بس هي ترفض للحين تحبه وهو يعشقها بعد
ام فهد : يا بنيتي حرام الي تسوي بنفسك لك سنه على هلحاله
بيان : لا جواب
ام فهد : يا بنيتي ام نواف قالت خليها تفكر
بيان بعصبية : قوليلهم ما تبي ما تبي خلاص مابي اتزووج فكووني عاد تعبت منكم خلاااااص امووت عشان ترتاحون
ام فهد : اسم الله عليكي يا بنيتي خلاص خلاص ارتاحي
بيان : يمما امانه خلاص ابي ارتاح
ام فهد : ان شاء الله يمما ان شاء الله
حاضنه مخدتها ودمعتها على خدها مشتاقه له ومشتاقه تسمع صوته ودها تتكلم معاه ودها تشوفه وتتهاوش معه مشتاقه لكل تفصيل بحياتهم ورجعت ذاكرتها لي ورا
( بيان : دحووم متى بترجع اليوم
عبدالرحمن : مدري يا بيان تعبان
بيان : بسم الله عليك يا قلبي
عبدالرحمن : اقوول بيونه
بيان وهي تلعب بشعره : آمرني يا عيون بيان
عبدالرحمن : شصار علموضوع
بيان انقلب لونها : م...دري
عبدالرحمن حس فيها : احسن مابي عيال بعدين ياخذون كل الدلع مني
بيان ودموعها نزلت : عبدالرحمن تحبني
عبدالرحمن : لا من قال
بيان : جااوب
عبدالرحمن : الا اموووت بترابك
بيان : طيب ....طيب تزوج
عبدالرحمن قام بسرعه : بيااااان انسي فاهمه
بيان وهي تصيح : لنا اربع سنوات متزوجين وانا للحين ما جبت عيال
عبدالرحمن : بياااان سكتي فاهمه
بيان وهي تمسك يده : بس انت تحب البزران وتبي يكون عندك طفل وانا ......
عبدالرحمن يحضن بيان : انتي بنتي وحبيبتي واختي وامي وزوجتي وكل شي
بيان وهي تحضنه بقووة : جدد
عبدالرحمن : يعني اكذذب
بيان تهز راسها بالنفي
عبدالرحمن : يلا بنام وصحيني ع الساعه ثلاثه بروح المستشفى
بيان وهي تأشر على عيونها : من عنووني )
صحت من ذاكرتها عصوت رن الجوال
بيان وهي تمسح دموعها : الوو .....الوو .....الو
بيان سكرت الجوال وحطته ع السرير
رن الجوال مررة ثانية : الوو...بيان سكتت شوي وبعدين قالت : عبدالرحمن
عبدالرحمن : شلون عرفتي
بيان وهي تبكي : لك سنه تتصل عنفس الرقم وما تبيني اعرفك
عبدالرحمن : ليي تبكين
بيان : اشتقتلك
عبدالرحمن : شلوونك
بيان : انت شلونك
عبدالرحمن : مشتاقلك
بيان ما تحملت : سننه سننه ما تتصل ليي ليي حرااام عليك تعذبني معااك تراا والله ما استاهل لي سنه ما طلعت من الغرفه كل شي اشوفه اتذكرك كل شي يذكرني فيك اشوف وجهك وانا نايمه وصاحية لي يا عبدالرحمن ليي
عبدالرحمن : بيان انتي وصلتينا لي هنا انتي الي دمرتي كل شي
بيان : كان كل همي اخليك مرتاح كان بودي اخليك مبسوط بس .....
عبدالرحمن : بيان
بيان تصيح بقووة
عبدالرحمن : بيااان
بيان : نعمم
عبدالرحمن : احبببك
بيان قامت تصيح
عبدالرحمن : لا تصيحين
بيان : ما اقدر
عبدالرحمن : اذا تحبيني لا تصيحين
بيان : ليي متصل
عبدالرحمن : في شي ببالي اذا ضبط اقولك
بيان : حراام تتصل
عبدالرحمن : ههههههه غبية
بيان : ليي غبية
عبدالرحمن : من قال اني طلقتك
بيان : كييييف
عبدالرحمن : يعني للحين انتي زووجتي
بيان : كذاااب
عبدالرحمن : افاااا
بيان : اسفه اسفه اسفه وربي موب قصدي
عبدالرحمن : ههههههه الحين بسكر انتظري الصدمه الي بتجيك بيونتيي
بيان : شقصدك
عبدالرحمن : انتبهي ع نفسك بيونتي
بيان : دحووم ....الوو الووو .......شقصده هذا
________________________________
بندر : ها دكتور شفيها
الدكتور : انت جوزها
بندر : اي انا
الدكتور : كان عندها حرارة داخليه وكان باين انها ماخده صدمة قوية وليها حوالي 44 ساعه مش نايمه وده خطير اووي عليها ولازم تنتبهو عليها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:45 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بندر : اقدر اشوفها
الدكتور : اكييد تفضل
دخل بندر عند جوري كانت نايمة نوم عميق
دق جوال بندر
بندر : نعمم غلاا
غلا : شلوون جوري
بندر : بخيير
غلا : بندر شفييك انت
بندر : تعباان شوي
غلا : انتبه لجوري
بندر : اوكي
غلا : فمان الله
بندر : مع السلامه
________________________________
ابرار : شقال بندر
غلا : بندر مضاايق
ابرار : ليي
غلا : يمكن مضايق على جوري
ابرار : اي يمكن
________________________________
بندر : الدكتور قال انها موب نايمه كفايه وما تنتبه لنفسها......
تصدق راكان يوم عرفت ان الطيارة صار فيها تحطم طاحت علينا وكانت متأكدة انك عايش وما رضت تصدق ان صار فيك شي
راكان : تكفى يا بندر اهتم فيها هي اغلا شي
بندر : تدري لو احد مكانك تكلم كنت قتلته
راكان : تصدق بندر ........
بندر : خلاص ما له داعي الكلام
راكان : ادخل لا تخليها بلحالها
بندر : بترووح
راكان : بقا اربع ايام لزواجكم لازم نحضر كل شي
بندر : بشوف جوري
راكان : اجل بقوم انا
بندر دخل عند جوري
جوري بدت تصحا : ب..ندر
بندر : هلا
جوري : موية ابي موية
بندر : صبري
راح بندر وجاب مويه
بندر : خذي
جوري : شلون بشرب
بندر حط الكاسه على الطاوله ومسك جوري وسندها على السرير
بندر : شربي
جوري : مشكور
بندر جلس على الكرسي
جوري : تكلم شصاير
بندر : باقي اربع ايام على ......
جوري ابتسمت : زواجنا
بندر طالع فيها : تصدقين كنت افكر كيف بنعيش مع بعض يعني مدري
جوري : مدري شنو لازم اقول
بندر : بنسافر علبرازيل
جوري : شنووو
بندر : ضروري نسافر
جوري : يعني مدري ليش ضروري نسافر
بندر : عشان جدي
جوري : ان شاء الله
بندر : والحين يا زوجتي نامي وارتاحي
جوري : قطيييعه قال زوجتي قال
بندر : نامي الحين
________________________________
اعرف البارتات قصيرة بس مابي اخرب السلسله الي ماشيه فيها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:46 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



♥ البااارت العاشر ♥

سامي : اشتقت لها ابي اسمع صوتها
اخذ جواله بدون تردد ودق على رقمها
غلا بصوت باكي : الووو ...الووو
دموعها قامت تنزل ما تدري ليش
غلا وهي تصيح : الوو ....الووو وجت بتسكر
سامي ما يدري كيف جته الجرأة : احبببك
غلا هنا انصدمت حست الدم نشف دموعها جفن
سامي : مدري كيف حبيتك والله من سمعت صوتك وانا عشقته
غلا : والمطلوب اني اصدق يعني
سامي : والي خلقني وخلقك اني احبك والدليل ع كلامي اني ....
غلا : انك وش
سامي : اعرفك واعرف عيلتك كلها
غلا : وشووووو
سامي : وبخطبك منهم
غلا : وش اسمك
سامي ابتسم : سامي
غلا : اسمعني يا سامي اولا حرام تتصل فيا وتكلمني وانا ما احل لك ثانيا الي يحب يجي من الباب ما يقعد يطقطق على الشبابيك وثالثا لو انا كلمتك الحين ربنا كيف بسامحنا يعني بدينا شي بالحرام شلون بصير حلال
سامي وهو مبسوط من كلامها : تصدقين اني انبسط من كلامك وعجبتيني وان شاء الله ربنا يقدرني واخطبك واهنيك معايا -وبمزح - اجل انا تبن يا غلاتي
غلا : وشوو تبن
سامي : ما تذكرتي
غلا : اهأاأأأ انتتت !!!!!!
سامي وهو يضحك : اي انا
غلا : طيب يلا مع السلامه
سامي : مع السلامه يا غلاتي

غلا حطت الجوال وابتسمت ما تدري لي معقول هذا حب بس اي حب وهي ما تعرفه ولا حتى شافته

عند سامي الي مو مستوعب كيف قال كل الكلام ذا ومستغرب من نفسه

________________________________
‡ مكان اخر حيث بدأت تنكشف الحقائق ‡

البودي قارد : يا طويل العمر راشد يحاول يحرر نفسه
*** : تواصلو مع فيصل عشان يعرف ان راشد هنا وسلمو اياه وبدون مشاكل
البودي قارد : يا طويل العمر المشاكل هنا قاعدة تزيد وابو نايف موب راضي يدفع
*** : والله والله ثم والله اذا ما سويتو الي قلته اعتبرو انفسكم ميتين فااهمين
البودي قادر : حاضر يا طويل العمر
*** : انقلع الحين وجيبو راشد هنا
راح البودي قارد وجاب راشد
*** : هلا براشد هلا والله
راشد بثقة : تحسب نفسك فزت -وابستهزاء - غلطان صدقني بتندم
*** : هههههههههه تصدق اني شفقان عليك
راشد : لا من جد عندك قلب وانا مدري
*** : بسوي لك خدمه برجعك لسعوديه وتعرف من بيستلمك
راشد : تدري لو يحكمون علي بالموت راضي
*** : لا تخاف بتموووت بس ع يد فييصل
راشد انصدم بس ما بين : وانت متوقع اخوي يصدق هالشي
*** : هههههههههههههههههههههه انت على نياتك اصحى فيصل طالب رااااسك لو قصر الزمان ولا طووول
راشد : اموووت ع يد اخووي ولا على يدك
*** : والله عاد بودي اذبحك بس شسوي ما اقدر
راشد : لو درا ولدك بحقارتك تهقي بسامحك
*** : لا تخاف هو ما حيعرف اي شي انا ملك اللعبه وكل شي يمشي باشارتي
راشد : اللعبه ذي تمشي بإشاراتك بس شلون بتمشي لعبة القدر
*** : ناادو البودي قاارد
البودي قارد : آمرر طال عمرك
*** : تاخذونه وتسوون معاه الواجب
البودي قارد : حاضر طال عمرك
راشد وهو يقاوم : صدقني بتندم بتندم وربي ما حيسامحك بتندم
*** : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
________________________________
فيصل : يمممه تكفين
ام فيصل : يا وليدي ودي افرح بك قبل لا ربي ياخذ امانته
فيصل : بعد عمر طوييل يا الغاليه بس يممه انا في عندي شي بخلصه وبعدين نشوف الزواج
ام فيصل : شعندك يا وليدي شعندك
فيصل جا بيتكلم وقطع عليه الجوال : الوو ......اي انا .......ليش تسأل .........عندكم ........كم تبي ........بعطيك الي تبيه بس تسلمني اياه ......زين وسكر الجوال وطلع بسرعه
ام فيصل : فييصل فييصل
سلمى : شصار يممه
ام فيصل : الولد ذا بجنني
سلمى : هههههه يمما ولدك مجنون من زمان
ام فيصل : خاايفه عليه يا بنيتي
سلمى : فيصل رجال ي ام فيصل لا تخافين عليه
ام فيصل : برووح اصلي الظهر
سلمى : وانا بعد
________________________________
الجد : سمعوو بنرجع كلنا والكل بيبدا يجهز لزواج بندر وجوري
ابو سعود : يببه سعد<ابو جوري >ما جا للحين
الجد : كلمته انا وقال بخلص ويجي عبدالرحمن بهمس : عمي سعد ورا قصه
راكان : لا قصة ولا شي
عبدالرحمن : راكان لي سنه بعيد بس ما يخفى علي شي
راكان فهم قصد عبدالرحمن وحب يضيع الموضوع : برووح اشوف امي عشان نرجع
الجد : وقبل لتروحون في شي ثاني سلطان
سلطان : سم يا الغالي
الجد : بندر وسعود بيتزوجون بنفس اليوم
سلطان: بس يبه ما امداهم يتجهزون
الجد : قلت الي عندي
سلطان : بقا اربع ايام
الجد : يلحقون يلحقون والحين كل واحد ياخذ عيلته ورجعو
طلعو من المزرعه وراحو كل واحد البيته

* عند فللة سلطان *
شووق : تعبااانه ابي انام اسبوووع
مها : ودي انام شهر والله مو اسبوع
سلطان : شوق يا بنيتي
شوق راحت لابوها : آمرني يا الغالي
سلطان وهو منزل راسه : يا بنيتي تعرفين ان انتي اغلا شي عندي انتي نور عيني وانا بتم واقف معاك لين اموت
شوق قاطعته بسرعه : اسم الله عليك يبه ليش تقول كذا
سلطان : يا بنيتي يوم جيتي ليلة عرسك هنا الناس صارت تكلم كلام موب زين عنك ولاموني بتربيتك بس وقفت لهم وما خليت احد يفتح فمه
شوق وهي تحب راس ابوها : ما عاش من جاب سيرتك يا ابو شوق
سلطان : زواجك بعد اربع ايام وان لي معزة عندك ما ترفضين
شوق هنا كانه احد عطاها كف ابوها حبيبها نور عينها يقول كذا يسلمها لسعود بيده سعود الي خلاها مثل الكلبه بليلة عرسها سعود الي ما حاول حتى يسمعها الحين بترجعله
شوق لملمت ما بقا من كرامتها وقامت من عند ابوها ودموعها ينزل بدون شعور
سلطان : شوووق شووووق
شوق طلعت غرفتها وقفلت الباب وحطت راسها علمخدة وقامت تبكي بكل قهر
< تعرفين يوم تعشقين شخص تخلينه فوق كل شي بدل ما تدعين بصلاتك لنفسك تدعين له يوم تسرحين تجي صورته ببالك يوم تغمضين عيونك ترتسم بسمته بجفونك يوم تلفين وجهك تلاقينه واقف بالزوايه ويبتسم يتحقق حلمك ويطلبك للزواج حطيتي كل ثقتك في ما قد مرة خاب ظنك في بأي شي بس في اهم يوم اهم يوم بحياتك يتركك يخليك تكتمين بصدرك سنتين تورين الناس ابتسامتك وانتي تحترقين من الداخل يرجع بكل سهوله يبيك > هذا كان شعور شوق قهر وحقد وكرره بس !!! ما قدرت تكره سعود للاسف كرهت حياتها زواجها كل شي الا هو عجزت .......
مها دخلت الغرفه وشافتها مقطعه نفسها من الصياح : شوووق شووووق تكفين خلااص امانه خلاص تكفين طالعيني شووووووق
شوق رمت نفسها بحضن اختها : يحسبووني لعبه عندهم يلعبون فيها وقت ما يبون كوورة انا يشوتونها بعدين يرجعوها انا كذا حالي بين ابوي وسعود لييش انا ليييييييش - وقامت تصيح بجنون -
مها تصيح مع اختها : خلاص يا قلبي والله ما يستاهل والله خلاص انتي قوية وتعرفين مصلحتك خليك اقوى من كذا
شوق بس تصيح .....
________________________________
عبدالرحمن : اشتقت لجناحي والله
ابو عبدالرحمن : سمعوني زين
بندر وغلا وحلا عبدالرحمن طالعو ابوهم
ابو عبدالرحمن : يا عيال انتو كبرتو وصرتو تهتمون بانفسكم وانا موب دايم لكم
غلا راحت لابوها : لا يا يبه انت ما بتتركنا
حلا حضنت ابوها : يببه لا تخلينا مثل امي
ابو عبدالرحمن خانته الدمعه : الله يحفظكم لي يا رب
بندر : يبه كنت بتقول شي
ابو عبدالرحمن : ايي نسيت انا بسافر
غلا وحلا بصدمه : بتساافر ليي
ابو عبدالرحمن بيوس بناته : عندي شغل
عبدالرحمن : يببه شصااير
ابو عبدالرحمن : دحووم
عبدالرحمن ابتسم : آمرني يا قلب دحووم
ابو عبدالرحمن : بيااان ابيها ترجع
عبدالرحمن حب راس ابوه : على هالخشم
غلا : وناااااااسه بيوونه بترجع
بندر ضاق صدره : بطلع
ابو عبدالرحمن : بندر
بندر طالع ابوه : هلا يبه
ابو عبدالرحمن : انت رجال لا تخلي سفرتي تضيق صدرك
بندر راح لابوه وحضنه : بحااول يالغالي بحاول
ابو عبدالرحمن : انت رجال وعرسك قريب وسع صدرك يا بوي
بندر : ابششر .....انا بطلع الحين
دحووم : ويين
بندر : يقولون في صقر جديد بشوفه
دحووم : يا ليييل ما تمل انت ياخي البر كرهك خلاص
بندر : شلي حارق رزك انت اقعد
دحووم : الله يعين زوجتك
بندر : مع السلامه
الكل : فماان الله
حلا : غلا قومي يلا نرتاح
غلا : يلا
دحووم : بروح المستشفى
ابو عبدالرحمن : وانا برتاح شوي
غلا : اووكي بابا

طلعو البنات وغلا قامت تصيح
حلا : غلاااوي خلاص لا تصيحين بيرجع
غلا : حلا خايفه ابوي يخلينا مثل امي
حلا حضنت اختها لا تخافين ما بصير شي
غلا : جووعانه مرررة
حلا : بسوي ساندويش تاكلين
غلا : ياا ليت انتظرك
حلا : اووكي
غلا قاعدة ورن جوالها
غلا بصوت باكي : الوو ....الوو
________________________________
ابطالنا للحين كل واحد بهمه ما حد عارف وش مخبي له قدره
كل شي مجهوول كل شي موب مبين كل < مو كل شي يريدة الانسان يحصله > وهالشي ينطبق ع ابطالنا الي حياتهم انقلبت فوق تحت
كنا صغار ، حسبنا الكون حارتنا ، ولا ندري عن العالم ، نلعب في حضن رمل ، ونكتب ‏على الرمل أسامينا ونمسحها بعفوي? ، نخاف الورد من شوك? ، حسبنا الشو? يقتلنا ، نخاف الشمس تاخذنا ، ونخاف الريح تسرقنا ، وكلمة مدح تسعدنا ، وبوسة خد ترضينا ، ونظرةَ شر تبكينا ، نكره? سيرة الأشرار ، ولانسأل وش اللي صار ، م نكذب ولا نغار ، ونحسب اللي مات سافر

_ ‏ليتنا بقينا اطفال��-

& اليوووم الموعود & يوم الزواج &
هذا اليوم من المفروض يكون فرح وسعادة بين قلبين بس عند جوري وبندر ابرار وراكان سعود وشوق عكس هالشي ........

جوري تصيح : ابووي ما جاا
ام راشد : لا يا بنيتي ما جا
جوري : لا امي ولا ابوي لا احد
قاطعهم صوت الجد : تراني حي ما مت
جوري حضنت جدها : الله يطول لنا عمرك
ابو عبدالرحمن : شكلي بخلي بندر يسحب واتزوج انا
الجد : اقوول لا يكثر شف شكبرك
ابو عبدالرحمن : تووني صغير يا يبه
سلطان : اليوم بناتي الثنتين بيتزوجون
ابو سعود : مبرووك يا بنيتي
جوري وهي تحضن عمانها : الله يحفظكم ويديمكم لي
جاهم صوت واحد : احم احم
الكل طالع من هالشخص
جوري : يييبببببهههه
راحت جوري تركض وحضنت ابوها
جوري تصيح بقوة : يبببه اشتقت لك يببه لا تخليني تكفى يببه لا تخليني
سعد : يا بنتي خلاص لا تصيحين خلاص
جوري تحب راس ابوها : اشتقتلك وربي
سعد : يا قلب ابوك انتي
الجد : يلا يا بنيتي جهزي نفسك
جوري : ان شاء الله
الجد : سععد الحقني
سعد لحق ابوه علمكتب
والباقي نزلو يستقبلون المعازيم

(الصالة كانت تجنننن الطوايل مزينات بطريقة كلاسيكية وبالنص في ورد وطبعا الاضواء خافته ورومانسيه وبصدر الصالة في كوشتين احلا من بعض مصممات بطريقة دقيقة للعرايس )

عند البنات فوق
جوري قاعدة ولا كانها عروسه قاعدة كانها بنت عاديه وشوق نفس الشي تعابير وجههن مو تقول عرايس
( جوري كان فستانها ابيض بدون اكمام ضيق من فوق لين الخصر وينفش من تحت بس موب نفشه كبيرة وعليه كريستال من فوق وحطت مكياج خفيف يبين بشرتها النقية وسوت تسريحة ناعمه خلت شعرها فوق مع تاج مرصع بالكريستال ونزلت بعض تحت وابوها هداها طقم الماس الي لائم مع طلتها )

( شوق ما كانت اقل منها فستانها جاي جويل ومن عند الرجلين ينفش شوق تحب هلموديلات عكس سعود الي يكرهه طبعا بس عشان تغيظ سعود لبسته وكان جنان عليها فاتح من الظهر ومزين بالكريستال الصافي الي ابرز بشرتها هو المكياج الي مسويته حطت مكياج ثقيل وهالشي اعطاها طله حلوة وابوها اهداها طقم الماس لبستع وطلع جنان مع الفستان )

ابرار تمسح دموعها : تصدقون بنات طالعات وااو
جوري صدت عنها
شوق : بروو خلاص
غلا : بنات بنات بنات
رانيا : وجعع شصااير
غلا : احممد وسعد جوو
رانيا : كذااااابه
غلا : والله الحين شفتهم واقفين برا
رانيا : بشووفه
غلا :وانا بشووف احمد وارجع
مها : بنات حلا وين
شوق : مدري .....ونوف موب مبينه
ابرار : جووري شفيك الي يشوفك مو كانك عروس
جوري : والمطلوب يعني اقوووم ارقص
ابرار : جووري علامك كذا صايرة
جوري بعدم اهتمام : تعودو على جوري الجديدة جووري الباردة الي لا شافت احد يموت قدامها ما بتساعدة
شوق : ذكري الله يا بنت شهلكلام
ام سعود جتهم : بناات نزلو تحت وخلو العرايس لحالهم
مها : مافي غيري هنا اصلا
ام سعود : اجل حلا وغلا ورانيا وين
مها : تلاقيهم عند سعد واحمد
ام سعود : سعد جااا
مها : اي الحين جت غلا وقالت لنا
ام سعود راحت بسرعه تحت
________________________________
بندر : هلا وغلا شلووونك
احمد وهو حاضن اخو : مشتااقلك والله
سعود وهو يحضن سعد : شصاير فيك نحيف
سعد : الغربه وانا اخوك
جاهم صوت ام سعود : ولدددي
سعد راح لامه وطاح عند رجولها وحب رجولها وهو يبكي < رجال يبكي اي يبكي لما واحد عن امه سنتين وهو بس يكلمها بالجوال اكيد بيشتاق لها >
ام سعود : يا قلبي انت
سعد يحب راسه امه : اشتقت لك يا يممه اشتقتلك يالغاليه اشتقتلك
احمد ما تحمل المنظر جا بيطلع بس في يد مسكته يد ما خلته يروح كان محتاج احد يمسك في
ام سعود : تراني انا بعد امك لا تنسى
احمد ما تحمل ورما نفسه بحضن ام سعود كان يبي حنان الام يبي ام تحضنه وتحسسه ان ولدها
سعد : احم احم بديت اغار انا
بندر : انقلع يا شييخ
احمد حب يد ام سعود : الله لا يحرمني منك
( ملاحظة بس : احمد وسعد اخوان بالرضاعه يوم كانت ام احمد جاتها مضاعفات وما قدرت ترضع احمد وكان سعد مولود عشان كذا تربو مع بعض )
راكان قاعد بلمجلس كانه تمثال اليوم حبيبته بتروح حق غيرة اليوم البنت الي حلم فيها بتصير زوجة ولد عمه وصديقة واخوه
بندر الي حاسس باخوه بس ما يقدر يسوي شي لانه عاجز عاجز
سعود واقف ببشته وريحة البخور تطلع منه وبندر واقف جنبه كاشخ
راكان وقف يبي يطلع بس بندر وقفه
بندر : تكفى لا ترووح خليك
راكان وهو ماسك نفسه : م اقدر يا بندر
بندر : عشااني
راكان ابتسم غصب عنه : ان شاء الله
________________________________
بدت الاغاني عند الحريم والبنات يرقصن ومستانسات
ام فيصل جت ومعاها بناتها : مبرووووك ي ام سعود منه المال ومنها العيال
ام سعود الي مبسوطه وااجد : مشكور ويخيتي ما تقصرين تفضلي قعدي
سلمى : خالتي وين البنات
ام سعود : تلاقينهم فوق دقيقه بس .....نوف نووف تعااالي
نوف بقرف : نعممم
ام سعود : ودي البنات فوق
نوف قامت تأفف : اوووف ....زين تعالن
سلمى كان ودها تذبحها بس مسكت نفسها بلعافيه وابتسمت غصب عنها
نوف وصلت الجناح فوق : تفضلن
سلام : مشكوورة
نوف طالعت فيهن من فوق لتحت وراحت
سلمى : ابي اعرف على شنو شايفه نفسها
سلام : خلينا ندخل ما علينا
دخلن البنات داخل وشافن الشله كلها مجتمعه
سلمى بصراخ : بياااااان
بيان : سلمى !!!!
البنات ???????????
وحضنو بعض
بيان : شلووونك يالدوووبه
سلمى : الحمد الله انتي شلوونك
بيان : الحمد الله
سلمى : شتسوين هناا
بيان : جاايه اشووف فلم
سلمى ضربتها : سخييفه قصدي كيف جيتي
غلا بابتسامه : بيووووونه مرت اخونا
سلمى وسلام : وشووووو ???????
حلا : ايي مرت عبدالرحمن
بيان ابتسمت
رانيا : قصدكم طليقته
بيان هنا تغيير وجهه
رانيا ( ما قالتها عن قصد ) : يعني لهم تقريبا سنه مطلقين
غلا : لا حبيبتي كذا كنا مفكرين
رانيا : شقصدك
غلا : دحووم طلع شيطان ما طلقها يبي يرجعها
سلام : بيرجعهاااا
سلمى تغير الموضوع : وااااو العرايس يجننن
ابرار : دقيقه انتو شلون عرفتوها
سلمى : كنا جيران وصديقات بس هم انتقلو وما سمعنا عنهم شي
ابرار : اهاا
ام سعود وام راشد جو : يا بنات يلا بنزل العرايس
جوري قامت تصيح : امي وينها
ام سعود وام راشد : انصدمواااا
< بس حقها تقول كذا بنت بتتزوج مافي احد معاها ما في لها سند ابوها ما قصر بس هي محتاجة ام من يوم كانت صغيرة مرمية مع الخدامات لين كبرت وتربت مع شوق ومها بس هي محتاجة ام تساندها تخفف عنها تتكلم معاها وبالتحديد بيوم مثل هذا >
ام راشد راحت لها ومسحت دموعها : وانا وين رحت
جوري حضنتها : انتي الخير والبركة
ام سعود وهي تمسح دموعها : بنزل شوق وانتي نزلي جوري
ام راشد ابتسمت وهزت راسها بلموافقه

* طلت العروس طلت وهلت وبطلتها نزلت نجوم السما والقمر نزلو ليحيوها ويشوفو هالجمال * $

* نزلت شوق على اضواء رائعه وكانت الصاله مليانه ناس والكل يطالع القمر الي نزل لهم
جلست شوق على كوشتها
* وجا دور جوري
طبعا كل حرمه شافت جوري تمنت تكون لولدها جمال ما شاء الله ولا ملكات الجمال تجنننن كانت والكل يطالعها شي بفرح وشي بحزن وشي بحقد

وبدت صوت الاغاني يعلا والبنات يرقص بكل حماس ومبسوطات
________________________________
كانت جالسة بغرفتها وجاها اتصال رفعت الجوال بسرعه وردت
بيان : الوو
دحووم : تنتظريني
بيان بغرور : ولي انتظرك يعني
دحووم : اعررفك زين
بيان : شتبي
دحووم : عرس بندر اخووي بكرا بتجين
بيان : وليي
دحووم : واغراضك جهزيهم بعد ما تخلص الليله بتجين بيتك
بيان مبسوطه بس تكابر : ماني راجعه
دحووم حافظها : بيوونه ترا وربي مكشوفه
بيان ابتسمت : افكر
دحووم : خذي راحتك من هنا ليي بكرا
بيان تصرفه : امي تناديني بروح
دحووم يضحك : ههههههههههههههه ترانا متزوجين موب بزران
بيان سكرت الجوال وطاحت عالسرير بعد سنه بتشوفه بتشوف حبيبها بتشوف نور عيونها
بيان : يمممه يمممه
ام فهد : بسم الله شصاير
بيان : تعالي ساعديني تكفين
ام فهد : ليي وين رايحه
بيان طالعت امها بباتسامه : برجع بيت زوجي
ام فهد بصدمه : وشوووو
بيان مسكت يد امها : اي يمما عبدالرحمن ما طلقني يمما هو للحين يحبني ويبيني
ام فهد طالعت بنتها : متأكدة يمما تبين ترجعين
بيان : اكييييد يالغاااليه
ام فهد : الله يجيب الي في الخير
بيان : اي صدق يمما بكرا زواج بندر
ام فهد : الله يهنيهم
بيان : بتروحين معااي
ام فهد : بععد
بيان بضحكه خفيفة : هههه اكيد يا قلبي
________________________________
ام سعود : العريس بيدخل
الحريم تغطن كلهن والبنات ودخل سعود بثقة وورا بندر الي باين انه تعبان ودخل الجد وراكان والاعمام
راكان لمحها قاعدة علكوشه وقلبه يحترق < كان لازم نقعد انا وانتي هنا يا جوري كان لازم اكون انا المعرس وانتي عروستي الله يسامحك يا جدي حرمتني من فرحة عمري شاف عيونها تلمع تبي تبكي تبي تقوم وتحضنه نظراته طول الوقت عليه وهو بعد يطالعها ناسيين العالم كانهم هم الاثنين لوحدهم بالصاله >
بندر قعد جمب جوري وانتبه لنظراتها وشاف راكان يطالعها حس في شي بقلبه حس ان وده يغطيها بس ليش هي تحب راكان وراكان يحبها دور بعيونه لين شافها شافها متغطيه ابرار حبيبته عيونها الباكية وده يقوم يصرخ وش هالتناقض الي في وش الي يصير
راكان مشى بخطوات ثابته ووصل عند بندر والكل منصدم وبارك لهم
< جوري ودها ترمي نفسها بحضنه ودها تصيح وتصيح وتصيح
راكان وقف قدام بندر وقال بصوته

( أبد .. ما جيت أبارك ولكن جيت باوصّيك
على الله ناوي ٍ تدخل بها الليله .. مُعذّبْتي
ترى لولا الظروف اللي عطتْك وحدّت محاكيك
قسم بالله ما تدخل عليها لو على رْقبْتي
ولكنّ النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوّي فيك
نعم .. صارت معزّبتك .. ولا صارت معزّبْتي
كذا شاءت بنا الأقدار تحرمني لأجل تعطيك
كذا لازم عشان تفوز إنت .. أخسر بتجربْتي
تراها غاليه جداً .. وتكفى .. والله يخليك
تدللها .. تدلعها .. تنسّيها مصاحبْتي
أنا من كثر ما اغليها أحس اني بديت اغليك
ولا تسأل بأيّة حق ولا ّ وش مناسبْتي
لإنك لو بتسألني بتسمع شيء ما يرضيك
لذا ياخوي لا تسأل ولا تسمع لأجوبْتي
أبيك تحطها في داخل عيونك وبين ايديك
وهي دلوعه اعتادت على كثرة مداعبْتي
فداعبها شوي شوي حتى تشتهي طاريك
وشاغبها إلين تقول لك: بطّل مشاغبْتي
واذا هي مالها خلقك..ولا تضحك ولا تسلّيك
تحمّلها وإسألها: يا عمري ليه عصّبْتي
وبالك اسمع انّك يوم تضربها وهي تشكيك
ما يحتاج اورّي لك بفن الضرب موهبْتي
صحيح انك بتملكها ومعك العقد بالتمليك
وانا عارف حدود الله ومن حقك معاقبْتي ولكن قلّها المجنون وصّاني وهو يعنيك
يقول انّه بينتظرك ولو شيّب وشيّبْتي
وانا مجنونها اللي ما نساها وانت ما يمديك تغطّي ذكرياتي في هواها.. وربْع تجربْتي أحس اني تماديت بكلامي.. والغضب حاديك ولو انّك في مكاني ما تفكّر في محاسبْتي كفاك اني تركت الليله اشغالي عشان اجيك دخلت القاعه برجلي ولا ادري ويش عاقبْتي انا ما جيت اخرّب عرسك الليله ولا آذّيك أنا جيتك عشان اخاطبك واسمع مخاطبْتي توصّى..وانتبه..واحرص عليها والله يهنّيك
ترى كل الكلام اللي طلَع من ضيقيَ وكبْتي )

جوري ما تحملت وقامت تصيح وبندر حضن صديقة وهمس بإذنه : هي الحين زوجتي والله يقدرني اسعدها واحميها
راكان حس ان كلمة زوجتي سكين وغرست بقلبه : انتبه لها تكفى
جوري : راكان
راكان : عيونه
جوري قالت بصوتها المبحوح

( صدقت لو قلت لك مأني بناسيك
و كذبت لو قلت لكك راح حبك
أنا كل دقيقه أقول الحين أخليك
و يرد صدى صوتي أحلم وربك
إلا الكرامهه لو تبتعد مَ راح أجيك
و إلا الوفا مو لازم يصير جنبكك
روح و تؤكل عسى ربي يخليك
مقدر أعاند كبريائي و أردك
بضل أردد على دوم طاريك
أيام حلوههَ كانت أيام حبكك )

راكان ما تحمل وطلع من الصاله بكبرها وركب سيارته ما يدري وين رايح ووين بتاخذه رجوله

سعود بهمس : كل شي اكره مسويتي
شوق طالعت في وابتسمت : بعدك ما شفت شي يا سعود
سعود ابتسم : الموت لا جا منك يا محلا
شوق : لا يا سعود مو المووت شي اصعب
سعود للحين يبتسم : كل العذاب الي منم قلتلك يا محلااا

واقفين العياا بالصاله
سعد واقف ويدور بعيونه وين قلبه يدور عليها مشتاق لها مشتاق لشوفتها وين هي يميزها لو من بين الف بنت

حلا واقفه وتطالع في وعارفه ان يدورها بس ما تقدر حراااام
سعد لمح عيونها البنية شافها تطالع في وواول ما طالعها ارتبكت وغمضت عيونها

( انت سر العُمر وما قلته لأحد
حافظك بين السوالف والشعور )
________________________________
فيصل : ويين هووو
محمد : طال عمرك هم كاانو.......
قاطعه فيصل : شصاااار تكلم
محمد : لقووه طاايح بالبر والدم مالي وكدمات الضرب بكل مكان بجسمه وفي اثار ثانية لحروق وسكاكين ورصاصات
فيصل بصدمة : وشوووو وشصار عليه
محمد : اخذنا للمستشفى وكانو ضاربينه على راسه ادى الى فقدان ذااكرة
فيصل :??????????????
محمد : طال عمرك في شي ثاني
فيصل : وشوو
محمد : لقينا اثار ربط على يدينه باين ان له سنين مربوط
فيصل الي ما قدر يركز اكثر خلاص مو مستوعب من سواا كذا وليي وايش السبب والهدف ورا كل التعذيب ذا
محمد : طال عمرك اقدر اقول شي
فيصل هز راسه
محمد : هو ما سووا شي وانا متأكد
فيصل : شلوون بتأكد يا محمد شلون
محمد : اسأل قلبك طال عمرك
فيصل : يقول يريئ
محمد : ولي مو مصدق
فيصل : عقلي يمشي مع الدلائل يا محمد
محمد : احيانا مو كل شي نشوفه يبين مثل ما هو
فيصل : محمد ابيك تعالجه وتهتم في ويا ويلكم لي صار في شي
محمد : حاضر يا طويل العمر

قاطع عليه سامي : يا رجال احنا بعرس شفيك
فيصل : ما فيني شي
سامي ما صدقه : طيب يلا قم بيطلعون
فيصل : يلا
راحو فيصل وسامي وباركو لسعود وبندر وخذو العيله وراحو
وطبعا الكل قام يروح
ام سعود : مبروووك يممه
بندر وسعود : الله يبارك فيك
ام راشد : ترا ما اوصيكم على بناتي
سعود جا بيتكلم بس قاطعته شوق وبثقة : يممه لا تقفلين الباب يمكن بأي لحظة اجيك
سعود حس بغصة من كلامها بس ما بين
البنات منصدمات من قوة شوق
الجد بحدة : سعود خذ زوجتك وتوكل
سعد : وانت يا بندر خذ زوجتك يبه ورح
جوري الي واقفه كانها تمثال ما يتحرك هو يحركونها وهي مستسلمه لهم
بندر مسك يد جوري : استودعناكم
الكل : مع السلامه
________________________________
واقفه تطالع فيه مشتاقه له مشتاقه تضمه مثل زمان دموعها قامت تطيح بدون ما تحس حس فيها شافها لمحها بس ما حب يقرب منها
عبدالرحمن : نووف غلا حلا روحو مع ابوي واحمد
ابو عبدالرحمن : لا طول يا دحووم
الجد : عبدالرحمن
دحووم : سم
الجد : زوجتك انتبه عليها
بيان وهي تروح حق الجد وحبت راسه وبصوت باكي : سامحني يالغاالي سامحني
الجد : مسموحه يا بنيتي مسموحه والحين روحي مع زوجك شوفي كيف يطالعني يبي ياكلني
بيان استحت وراحت وقفت جنب عبدالرحمن
الجد : مشييينا .....الا دقيقه راكان وين
عبدالرحمن يبي يصرف الموضوع : كلمني وقال عنده شغل بيجي بعد ساعه
الجد : خيير خيير يلاااا
رااحو الكل ما بقا غير عبدالرحمن وبيان
دحووم : ركبي
بيان طالعت في وركبت قدام
دحووم ( اكتب دحووم باختصار ) : ليي ساكته
بيان : ما في شي اقوله
دحووم : ما في شي اجل
وحررك السيارة لين ما وصل فلله ثانية

* انتظروني بالبارت الجاي ��




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:47 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



♥ البارت الحادي عشر ♥

مها وهي تدخل : يممما رجوولي
ام راشد : كله من هلكعب الي تلبسنه
مها وهي كاتمه ضحكتها : اشوفك زعلانه
ام راشد : وليي ازعل
مها : شواقتك بحح رااحت
ام راشد : يا بعد عيني هي اشتقت لها من الحين
مها وهي تمثل الزعل : افاا وانا وين رحت
ام راشد تحضن بنتها : انتي الخير والبركة
مها : يمما عادي انام عندك الليله
ام راشد تبوس راس بنتها : تعالي تعالي
مها : بروح اتروش واشيل هلمكياج
ام راشد : روحي يا بنيتي
طلعت مها وهي تعرج رجلها عورتها وتروشت وراحت نامت عند امها
________________________________
غلا قاعدة تمشط شعرها وتتذكر وش صار معها بالعرس
( غلا : يمممه من انت ??!
سامي : حبيب غلا
غلا شوي وتبكي : وخرر لا تلمسني
سامي : اووكي خذي بشتي
غلا خذته وتغطت : ش...تبي
سامي متنح فيها : انتي حلوة كذا
غلا استحت : !!!!!
< غلا كانت لابسه فستان احمر قصير مخصر من جنابه وفاتح من عند الصدر ومسويه شعرها كيرلي وحاطه ايلاينر عريض يبين عيونها وحاطه روج احمر جذاب )
سامي : لو امي جت كنت الحين خطبتك
غلا دوروها ما تلقونها
سامي : شوي شوي وجهك بيفقع من الخجل
غلا طيرت عيونها فيه : غببببي
سامي قرب منها ولصقت بالجدار : مقبوله من غلاتي ....وخلاها وطلع
غلا ظلت لاصقة بلجدار من الخجل وبنفس الوقت خوف )
قطع عليها صوت حلا : الحمد الله والشكر البنت استخفت
غلا : هاا ....وشو
حلا : سلااااامتك يا ماما
غلا : شكنتي تقولين
حلا : اقولك بيان ودحووم ما رجعو وبندر طار مع جوري واحمد موب مبين وابوي لحاله
غلا : شرايك نروحله
حلا عجبتها الفكرة قالت وهي تضرب كتف غلا : مشيينا يا غلاتي
غلا ابتسمت وتذكرت سامي
ابو عبدالرحمن : شجابكم يا توأم المشاكل
غلا : افاا يا ابو دحووم كذا
ابو عبدالرحمن يتصنع العصبية : يا بنت ابوك انا
حلا حبت راس ابوها : احلا بابا
ابو عبدالرحمن : تعاالن
البنات راحن وقعدن عند ابوهن غلا عليمين وحلا عالشمال
حلا : بابا قول لنا عن امي كيف كانت وشلون وتشبه من فينا وكذا يعني
ابو عبدالرحمن : امكم احن انسانه ممكن تشوفونها بهالعالم قلبها طيب حييل تحب كل الناس وما تقصر بحق احد حتى الخدم الي هنا لا سألتيهم عن امكم بيقولون عنها اشياء نادرا ما تسمعونها ......تزوجنا عن حب
غلا فتحت عيونها : عننن حببب
حلا بصدمة : كان في حب زمااان
ابو عبدالرحمن يضحك ع بناته : هههههههه حب حب مو حب الحين
غلا : شلوون شفتها
حل بغباء : انستا ولا تويتر
غلا هنا فطست من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه عز الله البنت ذي غبيه ههههههههههههههههه اجل انستا ههههههههههه
ابو عبدالرحمن : يا بنيتي شفتها مع امها عجبتني وخطبتها
غلا : ويين الحب بلموضوع
ابو عبدالرحمن : الي يحب يا بنيتي ما يكلمك كل يوم يجيك من الباب ويطلبك للزواج الي يحبك لازم يكون وفي لك حتى بعد ما ربي ياخذ امانته الي يحبك يزعل لزعلك قبل لا يفرح لفرحك الي يحبك يدعي لك قبل لا يدعي لنفسه الي يحبك يتمناك زوجة قبل حبيبة الي يحبك كل حريم الكون خواته الا انتي زوجته الي يحبك يحبك كيف ما انتي مو يطلب تغيرين شي بنفسك عشان ما عجبه
هذا هو الحب يا بناتي
حلا : كلامك كله صح بابا
غلا : تصدق لو ما كنت ابوي كنت بتزوجك غصب
ابو عبدالرحمن : لا عز الله استخفيتو انتو اقول نامو نامو
غلا تبوس يد ابوها
حلا : لا لا كمل لنا
< كملو سوالف
________________________________
جوري بصراخ : لا تحسب نفسك زوجي فاهم انساااااا
بندر بصراخ اقوى : على اساس ذابح نفسي اتزوجكي يعني
جوري وهي ماسكه نفسها : حقييييير
بندر بعصبية : جووري لساانك خلي داخل لاقصه
جوري طالعته بقرف وراحت الغرفه داخل قامت تبكي بكل ما فيها من قهر
بندر قاعد بالصاله وماسك راسه < الله يسامحك يا جدي عطيتني بنت ما تحبني وما احبها اجل عرسان جدد كذا يصير بينهم لا حول ولا قوة الا بالله
________________________________
دحووم وهو يلعب بشعر بيان : اشتقت العب بشعرك
بيان وهي تمسح دمعتها : دحووم سامحني
عبدالرحمن رفع راسها : بسامحك بس بشرط
بيان : موافقه والله موافقه
عبدالرحمن : سمعي الشرط
بيان : وش هو
عبدالرحمن قرب منها وهو يمسك وجهها الصغير بيده : ابييك بجنبي دايما وتحبيني كل يوم اكثر من الي قبل تعشقيني بجنون اكون اول واخر شخص بحياتك واهم شي سالفة العيال تنسيها وما ابيها تتكرر
بيان وهي تحضن عبدالرحمن : اوعدك اوعدك
عبدالرحمن وهو يشد عليها : وربي احببك يا بيان واعشق تراااابك وربي
بيان وهي تبوس خده : احبببك
عبدالرحمن : بتجيبين العييد شكلك
بيان صارت الوان
عبدالرحمن وهو يبوس راسها : فدييت الخجلان
واخذها معاه للغرفه ................
________________________________
شوق : بتنام هنا وانا علكنبه
سعود ما يبي يضغط عليها : انتي نامي عالسرير وانا انام علكنبه
شوق : براحتك وراحت نامت عالسرير
سعود جالس علكنبه يطالع فيها كيف تتقلب وواضح انها مو نايمه تمثل بس
سعود : ليي ما تنامي
شوق : كاني نايمه
سعود : شوووق
شوق : نعممم
سعود : للحين زعلانه
شوق : لا
سعود : شوووق
شوق : نعممم
سعود : تحبيني
شوق : اي
سعود : كارهتني
شوق : اي
سعود ابتسم : شلوون جت تحبيني وتكرهيني
شوق وهي مغمضة عيونها : اسأل قلبي الزفت
سعود : الحين قلبك صار زفت
شوق ضبطت قعدتها : الحين انت شتبي
سعود : ابي اعرف ليي كارهتني
شوق قامت تضحك : هههههههههههههههههههه
سعود بشوية عصبية : قايل نكته انا
شوق : يا شييخ
سعود : شوووووق تراني زوجك
شوق انفجرت هنا : اي زوووج يرحم امك سعوود انا ما قدرت اكرهك ما قدرت انساك دايما براسي وبقلبي وبتفكيري بكل شي اشووفك خليتني سنتين معلقه عند اهلي حتى ما كلفت نفسك تسأل عني او تقول شلونها وكيف عايشه وايش تسوي بكل بساطه دخلنا وقلتلي سامحيني شوق بترجعين بيت اهلك الناس حطو الحق علي خلو العيب فيني قالو كلامي خلاني افكر بالموت بس بس ما قدرت ابوي الي ما اعرف شلون جاب هلقوة سعوود امي ....اميي -قامت تصيح بقووة - سوت لي تحااليل تعرف شنو يعني يعني انها شاكه فيني -وصارت تصييح بقووة -
سعود الي كان يسمع لها وهو منصدم كان يطالع فيها ومو مصدق كل هذا صاير مع شوق وهي ساكته كل هذا ومتحمله شلووون
شوق : عجزت اكرهك وربي عجزت
سعود راح لها وطالع فعيونها : ما يحق لي اطلب السماح منك اعرف اني جرحتك وظلمتك معاي وانتي تستاهلين كل خير بس ورب العزة يا شوق اني امووووت بترابك وادفع كل عمري عشانك انتي شواقتي وقلبي وروحي ودنيتي كلها واحلفلك يا شوق بحبك بقلبي الا اقولك كل شي صار معانا بس ....موب الحين
شوق وهي تبعد يد سعود وتحط راسها علمخدة : ااخر همي .....والحين ممكن تطفي النور بنام تعبانه
سعود وهو يبوس راسها : امررك
شوق نامت او تتصنع النوم ودموعها تنزل <تحبه وتحب قربه بس كرامتها اغلا كرامتها الي انهانت كانت تبي حضنه تبي تنام في وتدخل داخل قلبه >
شوق بهمس : احببك سعود
سعود بهمس : احببك شواقتي
________________________________
قاعد عند البحر ودموعه تنزل قلبه قاعد ينحرق جوري الحين مع واحد غيره حبيبته بين يدين شخص ثاني شخص غيره يشوفها شخص غيره يلمسها شخص غيره يشم ريحة عطرها شخص غيره يكلمها شخص ثاني ينادي اسمها .......كان وده يقوم يحرق العالم يسوي اي شي يخفف من همه والمه بس ..بس رجلينه مو شايلاته ما يحس ب شي يبي بس يروح من هنا يبي يخلي كل شي ورا ويشرد من الهم الي عنده
راكان يصارخ : ليييييييييييييش
حس بأحد يحط يده عكتفه : اذكر ربك حرام
راكان طالعه : فييصل ...شجابك
فيصل جلس جمب راكان : جييت اشوفك
راكان : فيصل خلني بروحي تعبان
فيصل : وانا جيتك لانك تعبان ولازم اوقف جنبك
راكان حضن فيصل : راحت حق غيري يا فيصل رااحت خلااااص ما رح اشوفها مررة ثانية
فيصل : اذكر ربك يا رجال ترا الي تقوله حرام
راكان : احبها مو بيدي احبها
فيصل : تحبها ادعي لها تتوفق بحياتها
راكان بحزن : الله يسعدها ويهنيها
فيصل : امييين
راكان وهو يمسح دمعته : شجابك هنا
فيصل : من سبع سنين جيت نفس هلمكان وقمت اصارخ مثلك وابكي حسيت انها نهاية العالم بش شوفني قدامك وصدقني ربنا ما ياخذ منك شي الا وهو مخبي لك شي احسن منه
راكان : ونعم بالله
فيصل : تصدق اني جوعان
راكان وهو يبتسم : تصدق وانا
فيصل : اجل قم يا قلبي العشا عليك
راكان : فوق ما انا الزعلان العشا عحسابي بس الله فووق
فيصل : اقوول امش بلا قرقر واجد
راكان وهو يضربه عظهرة : امش امش
________________________________
ام فيصل : صايرة حلوة
سلام : اي والله يمما ولا جسمها ما شاء الله
سلمى : بس ما توقعت تكلمنا بعد كل هلفترة
ام فيصل : بيان قلبها طييب وما تشيل على احد
سلام : لييت كان فيصل هو زوجها احسن
سلمى : تصدقين يمما ما حسيتها تكره زوجها الا تحبه
ام فيصل : اي بالله قالتلي ام سعود يعشقون بعض
سلام : الله يهنيهم يا رب
ام فيصل سلمى : اميييين
سلام : استأذنكم عندي دوام بروح انام
سلمى : انا بعد بروح المحكمة بكرا
ام فيصل : تصبحون ع خير
سلمى وسلام : وانتي بألف خير
________________________________
راكان : يعني كنت تحبها
فيصل : يا ريت احبها كانت نور عيوني كانت نبض قلبي
راكان : وليي ما خطبتها
فيصل : من قال اني ما خطبتها بس ما وافقت
راكان : كانت تحبك
فيصل : اي
راكان : شلوون تحبك وما وافقت ذي تلعب عليك
فيصل ابتسم : صلت استخارة وما ارتاحت
راكان : ااهاا فهمت
فيصل : تصدق يا راكان بعد سبع سنين احب مرة ثانية
راكان : حبيت مرة ثانية
فيصل : ايي حبيت يا صاحبي حبيتها من نظرة اولى كانت بريئة وطيوبه وحركاتها عفوية ودموعها الي تنزل ع اتفه الاسباب حبيتها بمقابلة وحدة
راكان : الااا كل ذا
فيصل : وان شاء الله بخطبها قريب
راكان : ربي يسعدكم ويهنيكم
فيصل من قلب : امييييييين
راكان : منتهي حضرتك
فيصل ابتسم : اااااخ يا قلبي ......وما في دقايق الا اختفت ابتسامة فيصل
راكان : علامك انقلبت
فيصل : محتااار
راكان : وليي
فيصل قاله كل السالفة حقت راشد
راكان بحيرة : والله مدري شقولك
فيصل : تعباااان يا راكان سامي مصدق ان بريئ امي واختي حتى محمد مصدق ان بريئ بس انا لا لا شفت المسدس بعيني شفته بيده قاعد علارض وابوي .....ابوي طايح جنبه وتبوني اصدق ان بريئ
راكان : واذا طلع بريئ
فيصل : والله لن طلع بريئ الا احب على راسه واطلب منه السموحه ......بس اذا طلع القاتل
راكان : والله ما اخلي احد يوقف بطريقك وانا راكان ولد ابوي
فيصل ابتسم له : والحين كمل عشاك احسن
راكان : تسافر معاااي
فيصل : عشان نموووت هذه المررة من جد
راكان يضحك : ههههههههه لا يا غبي بنروح جدة
فيصل : وليي ان شاء الله
راكان : كذااا
فيصل : هههههههه نروح يا عم ونجيب سامي يموت على جدة
راكان : خلاااص تم الاسبوع الجاي نروح
فيصل : خلاااص تم
راكان جواله يدق : هلاااا سعد ......اي لي ......قاعد اتعشى مع حبيبتي
فيصل ضربه بالجزر
راكان : شتبي الحين متصل ........ولي يعني .....ياخي خذها انت ....لا حوووول قول لامي راكان تعبان ......عطني رانيا
فيصل قلبه دق من اسمها بس ما بين لراكان شي
راكان : اقووول رنوو تكفين سووي لي هلخدمة وبسوي لك الي تبي ......الي تبي .....مرتين بلاسبوع مجنونه انتي .....خلاص تم تم .....وجعع ....اسف اسف .....يلا انقلعي
فيصل يتصنع العصبية : اجل حبيبتك يلي ما تستحي
راكان يضحك : ههههههههههههه
فيصل : قم قم يا كلب بنروح لمكان حلوو
راكان : ترا بصدق انك حبيبتي
فيصل : كل تبن والحقني
راكان : فصووول
فيصل : نعممم
راكان : شكرااا لك تصدق كان ودي افضفض لاحد
فيصل بغرور : احم احم فلخدمة يا باشا
راكان : كفوو والله احسن كلب
فيصل : اي صح تعال قال فصول قال اصغر عيالك انا
راكان : اقول امش بس
فيصل : ههههههههه
________________________________
ابرار قاعدة تصيح < خلاص حبيبها راح الشخص الي تمنته راح الي حلمت في الحين مع بنت ثانية ومن صديقتها واختها كل ما تتذكر شصار بلعرس تصيح بزيادة >

( جوري قاعدة جمب بندر علكوشه جوري تطالع راكان وبندر يطالع ابرار
ام سعود : قم يممه ارقص مع زوجتك
بندر ابتسم غصب مايبي يبين شي : ما يحتاج يممه
ام سعود : افاا تردني

\\

الباااارت الي ورا انزله بكراا ان شاء الله ☺😍





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:48 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


♥البارت الثاني عشر ♥

بندر يحب راس ام سعود : ما عاش من يرد يالغاليه
جوري قاعدة كانها تمثال :!!!!!!!!
بندر مسكها من يدها وهي مستسلمة له وقامو يرقصون
ابرار عيونها دمعت وراكان يطالع فيهم كانه خلاص فقد اخر حبل يخلي متمسك بهلحياه

♪ كم من عروسه بالفرح ماهي عروس تبتسم لاجله وهي غيره تحب ...
وكم عريس حبيبته ضمن االجلوس حيل يعشقهااا وربك ماكتب ♪

راكان يشوفها كيف يحركها بندر كانها لعبه بين يدينه
بندر قرب لجوري : تكفين حاولي
جوري : لا رد !!!
بندر : جوري عشان راكان
جوري دموعها متحجرة :!!!!!
بندر : نرقص شوي ونقعد
جوري اخيرا نطقت : تعبت بقعد
بندر : لا حول ولا قوة الا بالله ....تعالي
راح بندر واخذ جوري وقعدو كانت تتطالع فيه والحسرة باينه عليها جوري طالعت ابرار وابتسمت بس ابتسامة سخرية ابتسامة خسارة ابد مو ابتسامة حب ابرار فهمت هذه الابتسامه
جوري الي وقفت وراحت لابرار وحضنتها وبهمس : العروسه انا والحبيبة انتي الزواج لي والحب لك الكره لي والود لك النوم لي والسهر لك
ابرار تخفي دموعها : زوجك ينتظرك
جوري : تدرين نفسي اضربك كف اصحيك
ابرار : تكفين سويها يرحم امك سويها
جوري وقفت قدام ابرار وجت بتضربها وابرار غمضت عيونها بس تفاجأت بجوري لما باستها على خدها
جوري : يا عسا يدي بلكسر قبل لتنمد على اختي
ابرار حضنتها : ترا بندر يكره الكذب وحساس انتبهي عليه
جوري : بحاول
رجعت جوري على الكوشه وقعدت جنب بندر )
ابرار مسحت دموعها وراحت توضت وصلت ودعت وحطت راسها ونامت
________________________________
كنت واقف اطالعها شلون عيونها تدمع لا والله ما دمعت الدمع متحجر بعيونها تبي تصارخ تبي تقوم وتحضني عيونها تناديني تقولي تعال اسرقني ليش كذا صار فيني بودي اروح اخذها ونشرد والي يصير بهلعالم خله يصير وربي بودي اخطفها وما اخلي عين تلمحها ما ادري كيف جتني الجرأة اروح ابارك لها ابارك لحبيبتي ابارك لمرت اخوي وصديقي ابارك للانسانه الي عشقتها وحبيتها وقفت قدامها بثقة وكاني اقول لها ما سوا زواجك فيني شي وانا قلبي يصرخ ترا ربك ما يحب الكذاب ودي احضنها بطرحتها بس ...بس بأي حق رحت وانا كلي شوق لها رحت وببالي قصيدة
قلتها وانا متألم قلتها وقلبي مكسور رحت لكن صوت وقفني صوت شخص عزيز وغالي اااخ يا جووري لو اسمع اسمي منك ما امل وربي ما امل قالت الي ببالها وانا اسمعها ومن داخلي اتحطم ما قدرت اتحمل الي يصير وطلعت من الصاله بكبرها مدري وين بتاخذني رجولي
________________________________
بيان : دحووم ذي مو فلتنا
دحووم : انزلي
بيان نزلت وهي ساكته ومشت جنب عبدالرحمن
عبدالرحمن : ادخلي
بيان : شقاعد يصير هنا
عبدالرحمن مسك يد بيان وطلع عالغرفة
بيان : عبدالرحمن شفيك
عبدالرحمن حضن بيان بقوووة وبيان بادلته الحضن
بيان ودموعها قامت تنزل : اشتقتلك
عبدالرحمن فكها ومسك وجهها : سنه يا ظالمة سنه ما شفتك تدرين بهالسنه سافرت وانا اقنع نفسي اني نسيتك
بيان وهي تصيح : تبي تنساني
عبدالرحمن : انسا اتنفس ولا انساك
بيان : ليي خليتني
عبدالرحمن وهو يمسح دموعها : لا تبكين دموعك سكاكين وتنغرز بقلبي
بيان : احببببك
عبدالرحمن : الحمدالله انا ما احبببك
بيان طيرت عيونها : وشوووو
عبدالرحمن : تعديت مرحلة الحب انتي الحين النفس حقي
بيان استحت
عبدالرحمن : يا بنت صار لنا خمس سنين متزوجين وللحين تستحين
بيان غطت وجهها بيدينها
عبدالرحمن : تدرين بيونه شنفسي اسوي
بيان : شنوو
عبدالرحمن سحبها : قعدي هنا
بيان تضحك : ههههه ذا
عبدالرحمن حط راس بيان على رجوله وقام يلعب بشعر بيان
________________________________
بندر : انزلي يلا
جوري : ليي جينا هنا
بندر : كيف يعني
جوري : ليي ما رحنا جناحك
بندر : بنسافر بكرا
جوري : بهالسرعه
بندر : اي
جوري : ابي ابدل
بندر : تعالي نطلع
جوري نزلت من السيارة والبدلة كانت مضايقتها
بندر : اساعدك
جوري طالعت في كانها تقول له يا ريت بس ما تكلمت ....ساعدها بندر وطلعو للفندق
بندر : سمي باسم الله ودخلي
جوري : بسم الله
بندر : ذي غرفتك ادخلي بدلي
جوري راحت بدون ما ترد عليه
بندر راح جلس علكنبه وسند راسه علكنبه
جوري كانت واقفه قدام المرايه وتشوف نفسها كيف صايرة ضعفانه ورغم المكياج الي هي حاطته الا ان وجهها تعبان
جوري تهندت وبدت تفك تسريحتها وجت بتفتح البدلة من ورا بس ما قدرت
جوري : اوووووف يا ربي شسوي الحين
بندر كان يطالعها وهي تحاول تفتح البدله ومو قادرة رحم حالها وراح صار صدرة لاصق بظهرها
جوري ارتبكت من قربه : ش...قاااعد ت..تتسوووي !!
بندر : قاعد اساعدك شبسوي يعني
جوري وهي تبعد عنه بقرف : وخرر عني ما له داعي تساعدني وتثبت انك الرجال المثالي
بندر : ترا بساعدك ما باكلك انا
جوري بصراخ : لا تحسب نفسك زوجي فاهم انسااااا
________________________________
سعد بغرفته : اشتقت لغرفتي وسريري والنوم فيه ولامي ورانيا وراكان وسعود ولكل شي بالسعودية .....ااه تدرين وربي اشتقتلك موووت سنتين حارمتني صوتك ....ليي ساكته ومخليتني اتكلم مع حالي مثل المجنون ....حلاتي ترا بسمع صوتك مو صوتي
حلا : اشتقت لصوتك عشان كذا ساكته
سعد : يا حلااااتي انتي وربي احبببك
حلا : اصدق انك ما طالعت الاجنبيات
سعد بكذب : ذوول كانو مؤقتات
حلا شهقت : وشوووووو
سعد كاتم ضحكته : اي يعني مدري رجال كان ودي بحرمة تونسني بلغربه
حلا : ونسووك جنان الانس والجن قل امييين
سعد ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههه تغااارين
حلا بقهر : وعلى شنو اغار عااادي ما تفرق
سعد : يا مجنونة من يوم حبيتك كرهت جنس حواا كلهم
حلا : وانا مثل الغبية اصدق
سعد : وحيااة من خلقني وخلقك يا حلاتي ما طالعت ولا بنية شايفتني مجنون اخلي الجمال والادب الي عندي واروح للاجنبيات
حلا ابتسمت : ربي يحفظك لي
سعد : تعبببااااان
حلا : عسا التعب فيني ولا فيك
سعد : تحبيني
حلا بخجل : شلووون ما احبك وانت كنت اخوي وحبيبي وسندي تفرح لفرحي وتزعل لزعلي من يوم كنت صغيرة وانت معاي ما حسستني بالوحدة ابدا وما تبيني احبك لا لا انتظر لحظة انا ما احببك
سعد : وشوو
حلا : انا تعديت مرحلة الحب انت الحين نبض قلبي والنفس حقي ان كل شي بحياتي
سعد قاطعها : طيب وش خليتي لي كل الكلام الحلو اخذتي وانا ما بقا لي شي
حلا بضحكة خفيفة ذوبت قلب سعد

< نخليهم بحبهم ونروح للثنائي المجنون > ________________________________
حاضنة مخدتها وتبكي بقهر لي كل ذا صار معاها ليي كل الي تحبه يروح منها وما تعرف لي كانها غريبه بوسط اهلها
جوري وهي تمسح دموعها : دامكم دمرتو حياتي تحملو شبجيكم من جوري ......-راحت توضت وصلت ركعتين ونامت -

عند بندر ...كنت اسمع صوت شهقاتها تقطع القلب عمري ما حبيت جوري بس رحمتها وهي كذا بس هي تعذب نفسها كان ودي اروح لها اهديها بس هي الحين كارهتني اكثر من الاول قمت ابي اشوفها بس ارتحت يوم شفتها تصلي وتدعي من قلبها رجعت غرفتي وانا افكر بحياتنا مع بعض
________________________________
_@/"-)(؛:»«،؟!!؟،«»:؛()-"/@_
يوم جديد على ابطالنا
بندر : جوري بنتأخر
جوري وهي تحط نقابها : جيبت
بندر : ليي تلبسين نقابك
جوري : ما فهمت
بندر : اقصد بالبرازيل ما له داعي كل هالشي
جوري طالعته : ليي رب البرازيل يختلف عن السعودية !!! انا ما البس نقابي بس بالسعودية البسه وين ما رحت لاني انا احافظ على نفسي لنفسي مو عشان احد وانا راضية بلبس النقاب حتى لو هو مو فرض فهمت الحين
بندر ما عرف وش يرد عليها وحب يغير الموضوع : الطيارة بتروح خلينا نستعجل
جوري وهي تسحب شنطتها : مشينا
ركبو السيارة وراحو المطار
بندر كان بروح يخلص الاوراق
جوري : بندر دقيقه
بندر : نعممم
جوري نزلت راسها : اسفه
بندر مو مستوعب : وشووو
جوري : امس صرخت عليك وكنت معصبة وقلت كلام مدري وش هو بس والله كله من عصبيتي وكنت عارفه انك جايه تساعدني ونيتك صافية بس كنت حييل معصبة وابي احط حررتي بواحد وانت طلعت قدامي وحطيت حررتي كللها فييك فعشاان كذا اسسفه وربي
بندر ابتسم على طيبة قلبها : ما له داعي تعتذرين والحين شرايك نطلع الطيارة لتفوتنا
جوري بخووف : هااا ...اي يلا
بندر وجوري طلعو الطيارة
جوري : ب..بنطير
بندر ابتسم : اي
جوري : بجلس هنا -واشرت علكرسي الي جنب الشباك -
بندر : اووكي جلسي
بدت الطيارة تتحضر للإقلاع
جوري بخوف : جوري لي خايفة ما في شي يخوف ...ككلها طيارة وببطير ..ججوري خخلاص اهددي ...ييا رب تتحميننا ...جووري ليي خخايفة مما في شيي
بندر كاتم ضحكته : جوري لا تخافين انا هنا
جوري مغمضة عيونها : ممو خخايفة اأصصلا ممنوو ققال
بندر : ترا بنقلع الحين
جوري : يممممما
بندر : يعني اول مرة تركبين طيارة
جوري : لا ببس ككل ممرة ييصير ككذا
بندر : يقولون الخطورة عند الاقلاع مو الحين
جوري : ذا ذووق منك تكلمني كذا وبالحاله ذي
بندر بضحكة خفيفة : ههههه هاتي يدك واقري الادعية ولا تخافين
جوري مسكت يده بسرعة وقامت تقرا الادعية
________________________________
سعد : صباح الخير يالقمر
ام سعود : ههههه يا صباح الورد يا ولددي
راكان : احم احم
سعد طالع في : ترا مو شايفينك ارتاااح
ام سعود : رانيا ما قامت
سعد بسرعه : بقووومها......ووقام يركض مع الدرج
راكان : الله يعينها
ام سعود : لييي
راكان : صبررري وشووفي
ام سعود : جايبة مجانين موب عيال
راكان ضحك

* عند رانيا *
سعد جاب موووية باردة فيها ثلج وجا على رانيا وهي نايمة وكبها فوقها
رانيا قامت مفزوعة : يييييييمممممممهههههه
سعد قعد علارض يضحك على شكلها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه برب نكتة هههههههههههنهه شايفة نفسك كييف ههههههههههههه
رانيا ودموعها بعيونها : يااا نذذذل يااا كلب انا اورييييك -وقامو يلحقون ببعض -
سعد باستهبال : انسييي تمسكييني
رانيا بكذب : يببببه امسكه
سعد سمع يببه ووقف بسرعه وجت رانيا مسكته من شعرة
سعد : فكيي شععري يا دوووبه
رانيا بعصبية : اجلل تكب عليا مووية
سعد : خلاص خلاص ما بعيدها
رانيا : اعتتتذر
سعد : احللللمي
رانيا : برااحتك وقاامت تشد بشعره
سعد : رنووو يالكلبه شعري فكييي
رانيا : اعتتذر افكك
سعد : اووكي يلا خلاص اسف اسف بس فكيني
رانيا فكته وطالعت في قاامت تضحك : ههههههههههههههههه برب نكته ههههههههههههه شايف نفسك كيف هههههههههههه
سعد بعصبية : تقلدييني
رانيا بغرور : وييع ماالت انا اقلدك انت عشتوو
سعد قرب لها وهي تشرد : تعااالي
رانيا بركض عن الدرج : ييييمممه يمممه
ام سعود بعصبية : يعني لازم واحد منكم يطيح عشان ترتاحون
رانيا : راكان راكان نخييتك قوم له بيضربني
راكان : سعد وخرر عنها
سعد : هلمرة عشان راكان والا كنت دوست ببطنك
رانيا : قصدك خووف من راككان هههههه
سعد بعصبية : اقصري الهرج
رانيا : اووكي
ابو سعود جا : صباااح الخير
الكل : صباااح النور
ابو سعود : شصااير من الصبح اسمع صوت
ام سعود : ما تعرف عيالك
ابو سعود : رانيا قومي من هنا
رانيا : لي بابا
ابو سعود بعصبية : اقووووول قوومي
رانيا بزعل : حاضر
راكان : يييبه لي تعاملها كذا
ابو سعود : لا حد يتدخل مفهووم
سعد : بقوووم اشوفها
ابو سعود : اققعد
سعد : ما بخليها زعلانه
ابو سعود : قلت لا حد يروح لها
سعد ما رد على ابو وطلع لرانيا
راكان : يببه حرام عليك ترا ملاحظ عليك
ام سعود : ليي قلبك صاير كذا يا رجال
راكان : الله يسامحك يببه ...ولحق سعد
ام سعود : ليي كذا ليي
ابو سعود : قوومي عن وجههي يا حررمة
رانيا تبكي بغرفتها ودخل سعد
سعد بحزن : رنووو حبيبتي قوومي
رانيا : سعد دخيلك اطلع
راكان جا : مابي
رانيا زاد بكاها : اببوي ييكرهنني
راكان راح لها وحضنها : ما عاش الي يكرهكي
رانيا وهي تحضن اخوها : ليي ييعامملني ككذا لييي
سعد رحم اخته : رنوو تحبيني
رانيا طالعت وهزت راسها : طيب قومي معاي
رانيا قامت مع سعد : وين بنروح
سعد : بنروح حق ابوي وبتقوليله الي بقلبك
رانيا بخوف : لا لا اخاف
سعد : امششششي
رانيا وسعد وراكان راحو حق مكتب ابوهم
سعد طق الباب : يببه ادخل
ابو سعد : تعال
دخل سعد ورانيا وراكان مع بعض
ابو سعود : مجتمعين شسالفه شتبون
سعد طالع رانيا وراحت عند رجول ابوها
رانيا وهي تصيح : سامحني يا بوي تكفى سامحني اذا غلطت ف شي بس لا تعاملني كاني غريبه .....يبه والله اسوي اي شي بس بس لا تسوي فيني كذا والله اصير خدامة عند رجولك بس لا تعاملني كاني وحدة من الشارع يبه والله انا احبك انت ابووي حبيبي تاج راسي
سعد الكلام اثر في ودمعته طاحت وراكان حزن على اخته
ابو سعود مسك رانيا وحضنها : سامحيني يا بنيتي سامحيني
رانيا :لا يببه لا تطلب السماح انا الي سامحني اذا سويت شي ضايقك
ابو سعود يحب راس بنته " يا رب تعطيني القوة اتحمل هالسر " : يلا طلعوو بكمل شغلي
رانيا : من عنووني
طلعو الكل ...راكان : ووالحين يا رنوو شتبين
رانيا تحط يدها عخصرها : امممممم نروح المجمع
سعد : قصدك تروحين
رانيا : نب نب كلنا وامي معانا
راكان عجبته الفكرة : ليي لا نروح
رانيا بحماس : يياااي بتصل بشلة كلها
سعد بحماس اكثر : واحمد بعد يجيب الكل
رانيا بغموض : اي اي لازم
راكان : بشوف فيصل
رانيا بحزن : اووووف
سعد : شصاار الحين
رانيا : جوري ما بتجي
راكان باندفاع : ليي.....-صحا على نفسه -قصددي يعني ..
قاطعته رانيا : سافرت مع بندر للبرازيل
راكان بصدمة : وشووو
سعد يغير الموضوع : يلااا عاد
رانيا : بتجهزز وبجي
سعد :وين وين موب الحين الساعه اربعه نروح
رانيا : طيب ودني حق مها
سعد : طيب بسرعه تجهزي
رانيا : اوووكي

♥اذا كان عز الآخوهً يرفع الراس ً
عزالله اني فيكً رافعًه ً راسي ♥

________________________________
♪°^ عند العرسان ^°♪
قامت شوق قبله تروشت ولبست وطلبت فطور
شوق تتكلم على الجوال : قولي والله.....ليتني شفته ......لدرجة ذي يخقق .....شكلي بسحب .....ههههههه لا وين .......ههههه متزوج هو .......يييي راح من يديني .........ههههههههههه اكلمك بعديين باكل الحين .....وجعع انقلعي -وسكرت السماعة
شوق لفت ولا سعود واقف يطالع فيها : فيي شيي
سعود بهدوء : سلامتك ...من كنتي تكلمين
شوق بهدووء يقتل وهي تاكل : مو شغلك
سعود للحين هادي : شووق لا تنرفزيني من الصبح
شوق بثقة : انت مالك اي دخل فيني فااااهم
سعود بدا يعصب : شووق ذكري الله ولا تعصبيني
شوق وهي قاصدة تعصبه : هههه لا من جد ياا شيخ
سعود عصب وراح مسك يدها : شووووق
شوق وهي تفك يدها : يدك وخرررها عني
سعود وهو يقربها له : اذا ما انعدلتي بعدلك
شوق قربت وجهها لوجهه : تحلممم
سعود : ترااك تلعبين بالنار
شوق بضحكة سخرية : قصدك العب مع طفل
سعود عصب ورماها علكنبه : وربي يا شوق لتشوفين
شوق وهي توقف : وربي انت لتشوف يا سعود الا انت تطلقني
سعود وهو يضحك بلحيل : ههههههههههه احلمي يا بنت ابوك
شوق وهي تزبط قميصه بكل جرأة : نشوووف
وراحت عنه

♪ اذا بيوم رحت عنك ،،،
ع نفسك ماوصيك ... ♪
________________________________
سلمى : يممممه يممممه
ام فيصل : هلا
سلمى : الساعه اربع تجهزي بنروح المجمع
ام فيصل : لييي
سلمى : مدري فيصل اتصل فيني وقال لي
ام فيصل : اتصل فيكي ليي هو مو هنا
سلمى : هاا ....تصدقي ما انتبهت
ام فيصل : احسه متغيير هلولد
سلمى وهي تلعب بلجوال : تلاقيه عشقان
ام فيصل : ما ظنيت يا بنيتي شي كبير وكبير وااجد
سلمى طالعت امها وبوجهها علامات استفهام
ام فيصل : برووح فوق
سلمى : براحتك
راحت ام فيصل فوق وسلمى بالصالة
سلمى تنهدت : وييينك يا راشد وينك ارحمني وارجع طلبتك اررجع وبوقف معاك بكل شي بس تعاال
________________________________
♠& البرازيل. &♠
بندر يصحي جوري : جووري جورري
جوري فتحت عينها : هلا
بندر : قومي يلا وصلنا
جوري تفرك عيونها كانها بزر : لحقنا
بندر يضرب راسها : قوومي
جوري : ماني بزر تضربني
بندر : اوو سوري يا حرمتي
جوري : وعععع
بندر :شفيك انتي
جوري : خلك ع جوري يرحم امك
بندر : حاضر بس نزلي ولا بتبقين بالطيارة
جوري : بس بروح اضبط شيلتي ونقابي
بندر : بسررعه طيب
جوري راحت وضبطت شيلتها وعدلت نقابها
بندر : يلا بجي السواق
جوري : وين بنروح
بندر : بنروح شقتنا ونرقد لين ما نصحى ونشوف بعدين برنامجنا
جوري ابتسمت : اووكي يلااا
ركبو بندر وجوري السيارة واخذهم السواق وراحو الشقة
بندر : هذه الغرفة لي وذي لك
جوري :اووكي بروح اضبط الشنط وارتب الشقة واسوي الغدا
بندر : اي تكفين جووعان
جوري : دقايق
بندر : هاتب شنطي اسويهن
جوري : خلاص اسوي شنطك وبعدين شنطي
بندر : اووكي يلا
دخلو الغرفة وقامو يرتبون الملابس بالخزاين
جوري : موب جايب لك اشيا كثيرة لي
بندر : ما بنطول اسبوع اسبوعين وبنروح
جوري : امممم ...بس هنا المكان بارد وانا ما حسبت حسابي
بندر : ولا يهمك نروح نشتري
جوري : اووكي بروح احط شنطي
بندر : روحي
راحت جوري وحطت ملابسها بالخزانه ......يا ربي شلون بصل الطابق الي فوق اووووف ....يا ربي ...اي صح الكرسي - راحت وجابت كرسي وركبت عليه - .....وقامت تغني : ثلاث ايام يالغالي وحالي ما هو بحالي.... تغيب وينشغل بالي عسا ربي يصبرني ....انا مشتاق صدقني ....تعال ولا تفارقني لين العمر يسرقني عسا ربي يصبرني ....
بندر من وراها : صووتك حلو
جوري بخوف لفت والكرسي تحرك : اااااااااه
بندر مسكها من يدها وطاحت فوق بندر بس ضرب راس بندر بالسرير وجوري طاحت عالسرير وبندر طاح علارض
بندر : ااااه راسي
جوري : اسفه اسفه وربي اسفه
بندر : لا تخافين ما صار شي
جوري شهقت وبصرااخ : بببندر ددددم
بندر : الحين اسوي لا تخافي
جوري قامت ترجف : دددم دددم لا لا بتمووت بتموووت لا لا لا
بندر تذكر وراح لها : جووري جووري طالعيني مافيني شي طالعييني جووري
جوري : موووت متتت انت متت لا لا دمم انا السبب لا لا لا
بندر رحم حالها بس كان مجبور يسوي كذا ضربها كف وبصراخ : جوووووورري
جوري صحت عنفسها : بععععد عنني اكررهك اكررررررررهك
بندر نزل راسه وبعد عنها : بطلع
جوري ببكا : اطلع مابي اشووووفك
بندر طلع وسكر الباب وتنهد : يا رب سااامحني
( السر بعديين تعرفوه )
جوري تصيح وتذكر شصار فيها من عشر سنين
________________________________
الجد : ليي زعلانه
ابرار : لا مو زعلانه بس فاقدة جوري
الجد : الله يهنيهم
ابرار : امييين يا رب
الجد : ابرار
ابرار : سمم يا جدي
الجد : في شي باخذ رايك في
ابرار : وشوو
الجد : راكان
ابرار : شفي
الجد : شرايك في ....يعني رجال كفو
ابرار : اي والله راكان اخلاقه عاليه وكفوو
الجد : زين زين
ابرار " الله يستر منك يا جدي "
مها ورانيا دخلن : السلام عليكم
الجد وابرار : وعليكم السلام
البنات راحن وحبن راس جدهن
الجد : شخباركن يا بنات
البنات :الحمد الله يا جدي انت شلونك
الجد : اشووف الشلة ناقصة اليوم بس كانه اهم اعضاء الشله موب هنا
مها : نسيت اقولك يا جدي ترا عيد ميلادهن قرب وبنسوي حفله
الجد : وشوو ذا
ابرار : جدي انت ارتاح وحنا بنسوي كل شي لا تخاف
الجد : الله يستر منكم انتو
الا بدخلة حلا وغلا : هاااي
الجد : وانا اقول الحين من ناقص الناس تقول السلام عليكم
غلا عضت شفتها : سووري جدوو احم احم السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حلا : شلونك جدي
الجد : الحمد الله وانتي شلونك يا بنيتي
غلا : عسااك دوووووم بخير يا رب
راكان وسعد : السلام عليكم
الجد : البنات هنا يلي ما تستحون
سعد : شدراني انا ومن متى البنات يدخلون المجلس
الجد : لا يكثر الهرج فاهم
راكان : شلونك جدي
الجد : بخيرر انت شلونك
راكان : عايش الحمد الله
الجد : اجل دحووم وين
سعد : من خلص العرس بندر ما شفنا
الجد : شاف زوجته سحب عليكم
سعد : شنسوي حظ المتزوج يا جدي
الجد : خلاص ازوجك الحين اذا تبي
سعد : احلللف اي اي موافق
الجد : خلاص بزوجك بنت من بنات عمك ابو نايف
سعد بصدمة : من ذااا بعد
الجد : اذا واحد صديقي من زمان ازوجك بنته
حلا بتصيح وتطالع سعد
سعد طالع ببنات عمه يبي يدورها بعدين لف ع جده : لا يا جدي تراني مجهز ومخلص بعد اصبر يومين كذا واجيك
الجد : نشوووف يمكن ما اوافق شيدريك
سعد وهو يطيح عند رجول جده : لا لا تكفى يبه ترا امووت نفسي
الجد : رح مت فارقه معي يعني
الا بدخلة احمد : من بمووت
الجد : سعد
احمد : وليي
سعد : جدك ما يبيني اتزووج
احمد : وذا الي هامك يعني
سعد يحط يدع عكتف احمد : الزواج نعمة يا صديقي
احمد وهو يشيل يد سعد : انا طالع مع السلامه
سعد حس ان احمد مضايق

وكملو سوالف
________________________________
♪♥ طيور الحب ♥♪
بيان نايمه وعبدالرحمن يلعب بشعرها
ودق جوال عبدالرحمن وصار يدور عليه عشان ما يقومها
عبدالرحمن : هلا راكان .....شفيك .....لا بنرجع اليوم .....جدي لي .....الله يستر .....اجل فمان الله
بيان قامت : صباح الخير
عبدالرحمن : صباح الورد والفل والياسمين
بيان استحت
عبدالرحمن : قومي تروشي بنرجع
بيان : ليي
عبدالرحمن وهي يمسك شعرها : في محكمة اليوم
بيان بباتسامه : من الجاني والمجني عليه
عبدالرحمن وهو يبوس خدها : مجهول لحد الآن يلا قومي تجهزي
بيان : اووكي
قامت بيان وتروشت ولبست
عبدالرحمن : يلاااا
بيان : هيااا
عبدالرحمن : هاتي يدك
بيان : هههه للحين
عبدالرحمن : وللأبد ....ومسك يدها وطلعو
بيان :دخيلك دحووم لا تسرع
عبدالرحمن : يا خواافه
بيان تمسك يده : طلبتك لا تسرع
عبدالرحمن : امرررك
بيان : شلون صار كل هذا
عبدالرحمن : جوري وبندر
بيان : اي
عبدالرحمن : مدري يا بيان مدري
بيان : وراكان شسوى
عبدالرحمن : شبسوي يعني تدمر
بيان : حب حياته
عبدالرحمن : عاد ما اشوفه كذا يمكن يرجع يحب من اول
بيان : كيف ...??
عبدالرحمن : الحب يجي مررة بلعمر واذا كانت جوري نصيب راكان بيكونون مع بعض
بيان : معااك حق
عبدالرحمن : جوري وبندر بحبون بعض
بيان : ما اشوفها كذا جوري طول العرس كانن مثل التمثال
عبدالرحمن بباتسامه : انا واثق
بيان : الله يهنيهم على كل حال
________________________________
# البرازيل #
دخلت الشقة وانا حيل تعبان واحس الدنيا ضايقة فيني جوري تعبت نفسيتها بسببي وانا لازم اخليها تفهم ان كل الي صار من زمان كان مقلب بس هي كارهتني وحيل بعد
جوري : الغدا جاهز تعال
بندر " طيبة قلبها غريبه قبل شوي كانت تقول انها كارهتني والحين مسويه غدا " : بغسل يديني واجيك
جوري : بحط الاكل
رحت غسلت يديني وانا ادعي اني اقدر اتكلم معاها بأي شي
جوري : خلصت
بندر : اي ......قعدت علكرسي وانا اطالع عيونها الي صايرة حمر من البكي حبيت افتح اي موضوع عشان اكسر السكوت الي بيننا : تروحين معاي
جوري : وين
بندر : نشتري لك ملابس حق الشتا يقولو بتمطر هنا
جوري : اي يا ريت وعادي اذا تمشينا
بندر " حسيتها مرتاحه وتتكلم عادي " : واعرفك عالبرازيل
جوري : تعرفها
بندر : اي كنت هنا سنتين
جوري : اممم
بندر : مشكوورة علمكرونه
جوري : لا عادي
بندر : جوالك معك
جوري : اي بس انكسر
بندر : كيف !!?
جوري : يوم طحت كان بجيبي وطاح علارض والشاشه خربت
بندر : خلاص نشتري واحد
جوري : مشكور ....بشيل الاكل واجلي الصحون
بندر : وانا بدخل ارتاح تعبان
جوري : زين
بندر " دخلت وانا اشوف حالتها تدر علي بهدوء كانها تحاول تشيل اي فكرة تزعجها من راسها بس لي كذا هي لي ما تحاول تنسا الي صار ااااخ يا بندر كله بسببك انت كرهتها فيك انت السبب يا رب تسامحني وجوري تقدر تسامحني "
جوري قاعدة تجلي الصحون وتفكر ببندر وحياتها معاه كيف بتعيش معاه هي مو تكرهه بلحيل بس ما تحبه هو شي عادي بحياتها بس من جهة ثانية تحس نفسها تخون صديقتها بعيشتها معه اي خيانه يا جوري ذا زوجك الحين وكل زوج يبي حقوقه وهو للحين ما طالبني بشي ياا رب انك تفرجها وتوريني الطريق الصح "
خلصت جلي وراحت انسدحت بالصاله فتحت التلفزيون تلقا لها فلم كذا تشوفه
جوري : اوووووف شيفهمني الحين انا ......يا ربي مليت ......بشوف بندر نطلع
راحت لغرفة بندر ودخلت شافت الغرفة باردة جدا وبندر نايم بس ما كان متغطي وبدون تيشيرت راحت عنده وغطته بالبطانية وطلعت من الغرفه
جوري : بروح اصلي وانام احسلي
________________________________
♦ مكان اخر حيث المؤامرات ♦
*** : اسمعني يا ابو نايف اقسم بالله ان سمعت لك حس بنهييك فاااهم
ابو نايف بثقة : تحسب تقدر تهددني اسمع انت هيي ترا بدوووني ما تسوى شي فاهم ولولا مساعدتي كنت الحين مييت
*** : مسااااعدتك
ابو نايف : لو ما سوينا فيها شرطة واخذنا راشد كان الحين حضرتك فالسجن
*** : ترا كل هذا عشان فلوس ولا نسيت
ابو نايف : انت شنوو اااه شنوو انت ذبحته بدم بارد ولا كانه بينكم رابط دمم
*** : هو الي جننا على نفسه
ابو نايف : يعني لو ما حطيت يدي بيدك كنت بتذبحني
*** : اي اكيييييد
ابو نايف : انت احقر انسان شفته بحياااااتي
*** : كل الي سويته عشان مصلحتنا
ابو نايف : اي مصلحه الي تتكلم عنها انت سويت كذا عشان الطمع ولا تنسى المثل الي يقول الطمع ضر ما نفعععع
*** : اذا خلللصت انقلع
ابو نايف : بروووح برووووح وصدقني بتتندم
*** : ههههههههههههههههههههههههه هه
ابو نايف وهو طالع : لا تضحك واجد عشان ما تبكي بعدين
طلع ابو نايف وهو خلاص مو قادر يتحمل الهم الي على كتوفه الا وجواله يدق
ابو نايف : هلا بولددي هلا بنيوووف
نايف : نيوووف اجل ههههه شلونك يالغالي
ابو نايف يخفي حزنه : بخير يا ولددي انت شلونك
نايف : دااامي سمعت صوت ابوي انا بأحسن حال
ابو نايف : سمعت انك بالسعودية
نايف شهق : ترااقبني يابوي
ابو نايف : خووف عليك وانا بوك
نايف يضحك : افا عليك يا ابو نايف تراك جايب ذيب ذيب
ابو نايف : ربي يحفظك لي يا ولددي
نايف : الا يببا
ابو نايف : هلا يابوي
نايف : ويينك في الحين
ابو نايف بارتباك : مسافر الحين بشغل نيووف يببا اكلمك بعدين
نايف : اووكي ييبه اخليك
ابو نايف : انتبه على نفسك
نايف : وانت يابوي
--------------------------------------------
احمد : ابووك
نايف : اي ابوي
سعد : مسافر بعد
نايف : يا رجال ما يقعد بس يسافر
فهد : شباب نروح المجمع زمان ما رقمت
سعد : لاااا حووول ما تشبع انت
فهد : لا ما اشبع
( فهد يكون اخو بيان )
سعد : انا واحمد بنروح مع العيلة
احمد مو معهم
فهد : احمدوو وين وصلت
احمد بملل : السودان تيجي
فهد : وييععع ما لقيت غير السودان
سعد : شباب سمعتو بالبنت الي منتحرة
نايف : اي انا سمعت قصتها ناقصة عقل
فهد : ولي انتحرت بالله
سعد : يقولون عشان منعوها تتزوج الي تحبه
احمد : قسسم ناس فاضية الحين تنتحر عشان ما رضو يزوجونها اياه
نايف : والله مدري شقول
احمد جا اتصال وطلع
فهد : ملاحظين احمد متغير وااجد
سعد : كل واحد وهمه ياخي
نايف وجهه تغير
سعد بغموض : ولا شرايك نايف
نايف بارتباك : ششدخلني انا
________________________________
نايف واحمد شمسوين ??
جوري وبندر والسر ?!
الجد والخطط حقه ??!
والباقي الباااارت الجاااي ����



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:49 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


♥ الباأإآرت الثاأإآلث عشر ♥

بندر : تعالي شوفي ذا
جوري : يممما احمر
بندر : اي لييي
جوري : لا ما احب الاحمر
بندر : اجل يا ست جوري وش تفضلين
جوري : الاسوود
بندر بتعجب : اسوود
جوري : اي
بندر : تعالي نشوف هنا
راحو بندر وجوري واشترو ملابس وطلعو
بندر : باين بتمطر
جوري : خلينا شوي
بندر : بتمرضين
جوري : لا لا تكفى شوي بس لين ينزل المطر
بندر باستسلام : اممري لله ت..تعالي نتمشا
جوري بعفوية : مشينا
بندر : جوري اسف
جوري : ما فهمت
بندر : يعني الي صار فيك بسببي انا بس والله يا جووري ان كان مقلب وندمت بعده ما ادري كيف صار كذا والله ما كان قصدي اسوي فيك كذا
جوري : بندر كرهي لك مو كبير بس انت سويت لي عقدة بحياتي من عشر سنين اتعذب انت ما تدري ايش يصير فيني فكل ......وسكتت
بندر : اسف وربي مستعد اسوي اي شي عشان تسامحيني
جوري : ابي علاقتنا تكون احترام وبس اقل شي ما تقرب مني
بندر : لك الي تبينه
جوري وهي تضرب الحجر برجلها : دييل
بندر بابتسامه : دييل
جوري : تمطر ياااااي
بندر : اذا مرضتي ما دخلني
جوري : عاادي تعال نلعب
بندر طالع فيها كيف تلعب بلمطر ضحك عليها
جوري : ليي تطالعني كذا
بندر: الناس اخترعت حاطه النقاب عوجهك ودورين مثل المجنونة
جوري فكت نقابها وحطته بالشنطة
بندر تنح مكانه كانت تجننن عيونها وسيعه ومكحلة وفمها وردي كانت تهبببل
جوري : تصدق لو ما في احد كنت فكيت شالتي وقمت العب
بندر : اقوول انتي يلااا
جوري : نب نب بلعب
بندر : بتعصبيني انتي ولا شلون
جوري : بليييز
بندر : لاا حوووووول عشر دقايق بس
جوري تضحك : ههههه تييب
________________________________
الجد : مدري وش طلعني معكم انا
سعد : نغيير لك جوو يا جدي
غلا : ترا هنا فينا بنات اي وحدة تعجبك قولي عنها واخطبها لك
مها : ترا يا جدي البنات هنا وااااو
الجد : تصدقون لازمتني حرمة
سلطان : افااا يببه تخون امي
الجد : امك وهي عايشة منكدة علي وحتى وهي ميته بتوقف بطريقي
الكل : هههههههههههههههههههههه
رانيا : خلاص جدوو اطلب وحنا نفذ هههههه
الجد : الحين وين بتروحون
راكان : كالعادة البنات بلفن وحنا بنقعد ننتظر
الجد : اجل انا بلف بعد
سعد : جدي ناوي على نية
الجد يمثل العصبية : يا ولد تراني جدك موب واحد من ربعك
سعد : خلاص خلاص اسف
جاهم فيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل : شلونك جدي
الجد : الحمد الله بخير وانت شلونك يا وليدي
فيصل : نحمد الله ونشكره يا جدي
راكان يسلم ع فيصل : هلا والله تو ما نور المكان
فيصل : منور بوجودكم
الجد : شرايكم نفرش علارض ونجلس هنا
رانيا : سلمى سلام تعالن
راحو البنات وقامن يلفن بين المحلات ويشترن الي يعجبهن والشباب جلسو بالكوفي
راكان : الا سامي لي ما جا
فيصل : راح المستشفى عنده تحاليل
راكان : ااه الله يعافي
فيصل : امييين
فهد : يا ويل قلبي شف شف هذه
فيصل : يا رجال شفيك انت
فهد : تجننن سرقت قلبي
احمد : انت كم قلب عندك كل بنت سرقت قلبك
نايف : فهوود اهجد عاد خلاص
فهد : ياخي طس بس
سعد : شباب شرايكم نروح الاستراحه
نايف : لي لا نروح
فيصل : ما وراي شي
احمد : ما عندي مانع
راكان : بقول لابوي
راح راكان لابو
ابو سعود : خلاص يوليدي ما عليك
راكان : الله يحفظك لنا - وراح -
الجد : وين بروحون
ابو سعود : بيطلعون الاستراحه
الجد هز راسه
سلطان : بشوف البنات نرجع البيت
الجد : لا تتأخرون
ابو سعود : سعد ومحمد سافرو
الجد : اي
ابو سعود : الله يجيب الي في الخير
الجد : امييين
________________________________
غلا : نووف نوووفو
نوف تتكلم علجوال : وجععع شتبين
غلا : خلصي بنطلع
نوف : زيين جيت طسي
غلا : يا مال الفقع ان شاء الله
نوف : روحي لادوس ببطنك
غلا سفهتها وراحت
نوف : افنان اكلمك بعدين .....باااي
راحت غلا عند البنات مجتمعات
ابرار : تعبت لفينا المجمع كله
حلا : في فساتين تجنننن
رانيا : اي والله حسافه بس ليت في عرس قريب
مها : بنات بنات شوفو ذا
رانيا : يممما يجننن
الشب : مرحبا اختي
رانيا بلعت ريقها : ههلا
الشب : ابي محل عطور حريم حلو
رانيا : ذاك محل عطوراته تجنن
الشب : بشتري لخطيبتي عطر حلو
رانيا بعصبية : اشتغل عند امك انا
البنات كلهن مع بعض : هههههههههههههههههه
رانيا : الي اسمع صوتها بذبحها
سلمى : مسكييينه هههههههههههه
رانيا : قال خطيبتي قال
غلا رايحة من الضحك : هههههههههههههههه-وتقلد الشب- مرحبا اختي ههههههههههههههه
رانيا بوزت : اقول امشو بس
نوف بعصبية : شرااايكم تسكتون ابرك
غلا : ترا حنا ما نكلمك انتي
نوف : غلااا سكتي احسن لك
غلا : لا من جد خفت
ابرار تهدي الوضع : بنااات حنا بلمجمع مو بلبيت
نوف طالعت فيهن من فوق لتحت وراحت
سلمى : ليي هي كذا
حلا بحزن على اختها : متغييرة
غلا بعصبية: مدري عنها جعلها بلموت
ابرار : غلاا شهلكلام
غلا ما ردت
حلا : بس لي اشتريتو كل هلاشياء تقول رايحات عرس
رانيا بارتباك : ععادي كل ممرة نشتري كذا
غلا طالعتها بنص عين : معقوووله
مها : خلووونا نمشي ابوي بيمردغنا
ابرار : امشوو
راحو البنات الفله وسلمى وسلام معاهم
ام فيصل : لي كذا تأخرتو
سلمى : اشترينا اشياا كثيرة
ام سعود : العشا جاهز تغسلو وتعالو
البنات : اووكي
ام سعود : انا بروح اشوف ابو سعود
ام راشد : لا تتأخرين
ام سعود : ان شاء الله
________________________________
راكان : بروح البيت وارجع تجي
فيصل : خلاص اجي معاك
سعد : بجي معاكم بجيب شاحني
راكان : طيب تعالو ....ما بنتأخر يا شباب
نايف : زين بسرعه قبل لتبدي المباراة
راكان راح مع فيصل وسعد الفلله : فيصل انتظرني بالمجلس
سعد : برووح وبجي بسرعه
راكان : زيين
فيصل : انتظرك داخل بسرعه
راكان : زين بجيبهم واجي
راكان طلع غرفة الشباب وجاب بلايستيشن والاسلاك وقام يدور الشاحن
راكان : يا ربي ويين راااح ذا الحين ....قلت لهم ميية مررة شاحني لا حد يلمسه ما حد يفهم
راكان يدور الشاحن وسمع صووت صرخة بنت وطلع بسرعه وشاف شي ما كان متوقع يشووفه شي تمنى المووت ولا يشووفه شاف قلبه قدامه كان كل شي يمر قدامه ببطئ
________________________________
_@/"-)(؛:»«،؟!!؟،«»:؛()-"/@_
جوري تعطس : الحمد الله
بندر يضحك : قلتلك بتمرضين
جوري : لا تقوم تضحك علي خلاص
بندر : حذرتك وما رديتي
جوري بعصبية : ترااك زودتها خلاص
بندر : بسوي لك شاي بزنجبيل كويس
جوري : ويييع لا لا ما ابي
بندر : يا بنت الحلال بتزيد حالتك كذا
جوري : سو لي شاي
بندر : بالزنجبيل
جوري : بندر مابي ريحته مخيسه ما احبها
بندر : مخيسه ولا لا المهم فايدته
جوري : عنيد ما في امل
بندر : دقايق ويكون عندك
جوري بوزت
بندر : لو تبوزين من هنا لباكر بتشربينه او انا اشربك اياه بالقوة
جوري : زين خلاص فهمت
راح بندر وجوري تلحفت وغطت بالنوم
________________________________
فيصل يحط يده عكتف راكان : لا تخاف بتصير بخير
راكان : لا رد
ابرار وهي تصيح : كيف صار كذااا
ابو سعود جالس ويدينه عوجهه
خرج الدكتور وراكان راح له بسرعه : بشرر دكتوور شلونها
الدكتور : لا حول ولا قوة الا بالله مدري شقول لك
مها بصدمة : ماااتت
الدكتور : لا ما ماتت بس للأسف انعمت
راكان : انعمت
سعد مسك الدكتور بعصبية : شقاااعد تخربط انت هااا
فيصل واحمد راحو له ومسكو
الجد : لا حول ولا قوووة الا بالله
ام سعود : لااااااا بنيييتي
راكان : ابي اشووفها
الدكتور : الحين ما تقدر حاليا حالتها النفسية تعبانه
راكان : عرفت بهشي
الدكتور : اي
راكان قعد علكرسي مو عارف شيسوي
مها : تكفى خلني اشوفها تكفى انا توأمها بشوفها انا اختها وصديقتها خلني افووت
سلطان : با بنيتي ما يصير كذا تعالي
مها : يبببه بشووفها اماننه يببه شوي بس
جاهم عبدالرحمن : شصاااار تكلمو
الجد : سلطان محمد خذو الحريم والبنات البيت احسن
سلطان : ان شاء الله امشوو
مها : ما بروح ببقى هنا
سلطان : يا بنيتي ما يصير ....
مها قاطعته : سامحني يبه ما اقدر اخليها
بيان : حالتها خطيرة يعني
ابرار ببكا : انعمت
سعد بعصبية : لا تقوولين انعمت فاهمه لا تقولين
ابو سعود : سععد احترمم نفسك
سعد : بدخل عندها
الدكتور : اسف ما تقدر
سعد بعصبية : بكييف امك هو بدخل وما حد له عندي شي - ودف الدكتور ودخل داخل
سعد شاف حالتها كيف عيونها مغمضة والشاش ع راسها وتهمس بكلمات مو مفهومه
سعد بصوت باكي : ر...انيا
رانيا سمعت صوته وقامت تصرخ : اطططلع برااا تكفى سعد اطططلع لا تشوفني لا لا امااانه اطللع امانه طلعووو مابي احد
سعد راح لها وحضنها : هدي خلاص حبيبتي خلاص انا هنا اخووكي جنبك لا تخافين
رانيا بصياح : وخخخخر عني سعد اطلع امااانه اطططلع
سعد بعد عنها بسرعه وطلع برا الغرفه وطاح عركبة يبكي كانه طفل صغير فقد شي غالي عليه يبكي بقهر وحسره يبكي عشي كبير ضاع من يدينه يبكي ع اخته الي راح بصرها يبكي ع دلوعته الي ما يرفض لها طلب يبكي ع صديقته وتوأمه الي يقول لها اسراره اكثر من احمد يبكي على البنت الي دايما مسوية جو ورقص وهبال الحين ما تشوف خلاص

الكل بعد ما شافو سعد بهذه الحاله تعب خلاص راحو البيت الا راكان وسعد واحمد وفيصل ومها وعبدالرحمن وبيان
بيان تمسك يد مها : مها حبيبتي ما يصير كذا ادعي لها حرام تعذبين نفسك
مها تبكي : ليي صار كذا ليي حراام والله رانيا ما سوت شي غلط بحياتها تحب الكل وتهتم فيهم وما عمرها أذت احد معقوله البنت الي لسانها ما يتعب البنت الي دايم ترقص البنت الي تظل تتحرك يصير فيها كذا والله حرااام
بيان تصيح : حراام تقولي كذا ....سمعيني روحي توضي وصلي وادعي الله يعافيها احسن من البكا الي لا يودي ولا يجيب ادعي ربنا يعافيها احسن
مها تمسح دموعها : معااكي حق -قامت راحت الحمامات <عزكم الله > وتوضت ودورت لها غرفه قامت تصلي فيها
راكان : سعد انت خليك هنا بدخل لها
سعد : علفاضي بتقوم تصارخ خليها
راكان ما رد ع سعد ودخل لها
رانيا وهي تبكي : دكتور تكفى لا تخلي احد يدخل مابي اشوف احد تكفى دكتور ....دكتور عطني شيلتي بتغطا دكتور تكفى
راكان مد لها شيلتها ورانيا حطتها على راسها
رانيا : انت ...انت مو مو الدكتور انت ..ر..راكان
راكان ودمعته طاحت : شلون عرفتي
رانيا وهي تصيح : عطرك انا الي شاريته لك
راكان قعد عطرف السرير : شلونك الحين
رانيا تصيح : الحمد الله عكل حال
راكان : الحمد الله
رانيا تمسح دموعها : راكان طلبتك
راكان : عطيتك
رانيا : ابي اطلع من هنا تعباااااااانه
راكان : الحين بشوف الطبيب وبنطلع
رانيا : اقولك شي
راكان : قولي
رانيا : الله لا يحرمني منك
راكان وهو يمسح ع راسها : ولا منك
رانيا : رح يلا شف الدكتور بطلع
راكان : من عيوني يا عيون راكان
________________________________
سعود بعصبية : شقااااعد تخربط انت ....شلوت صار كذا .....وهي الحين شلونها ...خلاص الحين اجيكم ....لا بجي ....لا حول ولا قوة الا بالله ....خلاص اكلمك بلييل اتطمن عليها ....مع السلامه
شوق بخوف : شفييك
سعود صد عنها
شوق تمسك يده : سعوود كلمني
سعود بعصبية : شوووق روحي من وجهي الحين
شوق : مسوب فيها معصب
سعود قام ومسكها من شعرها : اقسم برب الكعبه يا شوق لو سمعت لك حس لاذبحك
شوق وعيونها بدمع : فكك شععري ووخررر
سعود بصراخ : زودتيها تراااا اعشقك ما قلنا شي بس تتمادين بكلامك اذبحك واشرب من دمك فاهمة
شوق فكت نفسها وبصراخ : ولك عيين بعد تكلم انت شنو ما تحس ما تفهم ياخي فككني خلاص من سنتين كرررهتك من سنتين عفتتتك خلاص خليتني بليلة عرسي ورحت ولا سألت عني وش بكون احساسي وش بصير فيني وش بقولون الناس عني ااه ما تحس اصلا انت واحد عديييم الاحساس ما عندك مشااااعر وجاي تقوووول احبببك ياخي يلعن المحبه الي بتجي من ورا مذلتي بسبب حبك خلاااااااص رخ مابيك اكررررررررررهك
سعود قاطعها وبصراخ : شنو تحسبين كان بيدي هالشي لولا جدي واعمامي ما خليتك ما سافرت سنتين ادور عشخص مييت خليتك عشان مصلحة عيلتنا عشان عمي سعد كل شي صار غصبن علي انا وراكان وجدي واعمامي كلنا تضررنا كلنا خسرنا اشيا تبين تعرفين كل شي سمعي .............
________________________________
ام سعود : شصااير يا رجال لي ناديتني
ابو سعود : في شي مهم لازم تعرفينه
ام سعود : شفيك
ابو سعود : سامحيني سويت شي ما ينغفر
ام سعود وهي خايفة : تتكلم ييا رجال شفيك
ابو سعود : والله مدري كييف بقولك
ام سعود : تراااك تلعب بأعصابي قول شعندك
ابو سعود : في شي لازم نرده لأصحابه
________________________________
رانيا : بروووح اساعد امي
ابرار : طييب مرري مكتب عمي يبيك
رانيا : الحيييين
ابرار : يب
رانيا : اووكي بنات ما بطول
طلعت رانيا وراحت لمكتب ابوها وسمعت الحديث الي دار بين امها وابوها
ام سعود تصيح : ليي ما قلت ليي لييي
ابو سعود : خففت
ام سعود : يا رب شبنسوي الحين
ابو سعود : لازم نرجع كل شي مثل ما كان
ام سعود : هالشي مستحيل مستحيل
ابو سعود : مكانتي وكل شي علمحك
رانيا دموعها قامت تطيح وهي تسمع الكلام كله وقلبها يتقطع راحت تمشي وعيونها مليانه دموع وقفت عند الدرج تمسح دموعها بترجع المطبخ
رانيا تحاول تبيين السعادة : بنااات بنااات بن....ااااااااااااااااااااا ااه
الي سمع الصوت طلع وتفاجأة بالبنت الي قاعدة تطيح من الدرج ومن الصدمة ما حد تجرأ يقدم خطوة
رانيا جا راسها عطرف الدرج واغمي عليها
راكان واقف فوق ويطالع ابرار ومها منصدمات جا فيصل عصراخ وشاف بنت طايحة وغرقانه بدمها قام يركض لها وبدخلة سعد عفللة
سعد : راااانيااااا
فيصل : سعد ساعدني بسرررعه بسرررعه
سعد : رانيا رانيا شصاار رانيا
فيصل بعصبية : سععد خلااص اهدا رح شف راكان
سعد وقف محله يوم شاف الكل يطالع الدم ويطالع رانيا
فيصل بصراخ سمعه كل الي بلفلله : رااااااكان بتموووووووت
راكان صحي ع نفسه وراح لهم بسرعه
ام سعود : شصاااار
ابو سعود : لمن الدم ذااا
ام سعود تروح لابرار : ابررار تكلللمي شصار
ابرارر : لا ررد
الكل جا وصار يطالع فيهم ويبي يعرف شصار
مها الدموع بعيونها وطاحت علارض : رااااانيا
لاااااااااااا وقامت تصيح
سلمى : ابرااار شصاااار تكللمي
ابرار مو صاحية عنفسها : ممماتتت
ام سعود : مننن
ابرار : راانيياا
ام سعود : بنننتتتييي - وطاحت علارض -
ابو سعود بعصبية : شلوون جاا الدم
الجد : اتصلو بسعد عشان نعرف
ابو سعود اتصل على سعد : رد رد لا حوول ولا قوة الا بالله
الجد : حضروو السيارات
الكل راح وركب السيارات وراحو المستشفى
________________________________
بسيارة راكان : رنوو قوومي رانيااا
فيصل : رااكان هدي ما يصير كذا
سعد بصوت باكي : مماتت
راكان بصراخ : ما بتموووت ما بتموووووت
فيصل قاعد يسوق بسرعه " يا رب احميها لا يصير لها شي يا رب يا رب البنت الي قدرت احبها حرمتني منها يا رب دخيلك يا رب احميها "
راكان بصراخ : ما وصللنا
فيصل : وصللنا وصلنا انزل
راكان نزل ورانيا بين يدينه
سعد راح بسرعه وجاب الدكتور ودخلوها العمليات
سعد : لييي صار فييها كذا
راكان : والله ما تستاهل ليي
فيصل : ذكرو الله يا شباب ما يصير
سعد حضن فيصل
فيصل : صدقني بتقووم هي اختكم وروحكم
سعد : يااا رب
فيصل : يا رب
العييلة جت
ام سعود بصياح : ببنتتي وووين
راكان مو قادر يجاوب وسعد قاعد تعبان
ابو سعوود بعصبية : قاعد اسألكم انا شصار
فيصل : عمي للحين داخل
الجد : شلون صار كذا
فيصل : والله يا جدي مدري كله الي نعرفه طاحت من الدرج
الجد : لا حول ولا قوة الا بالله
فيصل حط يده عكتف راكان : لا تخاف بتصير بخير
________________________________
راكان : رانيا
رانيا : هلا شصار
راكان : حبيبتي الدكتور قال ما تقدرين تطلعين خطر عليك
رانيا بزعل : يعني كم ببقى هنا
راكان : يومين تقريبا
رانيا بصوت باكي : راكان
راكان : عيون راكان
رانيا دموعها طاحت : يعني بظل كذا ما اشوف
راكان راح لها ومسك يدها : لو بسفرك العالم كله بترجعين تشوفين
رانيا تصيح : ييممكن رب العالمين كاتب اظل كذا لاخر عمري
راكان : رحمة الله واسعه لا تخافين
رانيا رمت نفسها بحضن اخوها : ابي ارجع اشوف تكفى ساعدني يا خووي
راكان دمعته طاحت ميدري شيسوي لاخته : ان شاء الله
فيصل كان واقف يشوفهم وقرر ان يسوي الي بباله
عبدالرحمن : بياان نروح احنا
بيان هزت راسها بلموافقه : مها حبيبتي انتبهي لنفسك
مها : مشكورة
بيان وعبدالرحمن راحو
احمد راح لمها : مها تعالي اوصلك ما يصير تبقين هنا
مها تمسح دموعها : مابي اروح
احمد : يا قلبي ما يص......-وحس عنفسه
مها ما انتبهت : تكفى احمد مابي اروح
احمد : براحتك بس ضبطي شيلتك ونقابك
مها : زين بروح اغسل وجهي
احمد : انتبهي عنفسك ولا تتأخرين
مها : ان شاء الله -وراحت -
احمد قعد وحط يدينه ع راسه : كنت بجيب العيد لا حووول دمرت حياتك يا احمد خلاص دمرتها شبصير الحين يوم يعرف جدي ياا رب
راكان طلع من الغرفه : احمد سعد انتو روحو ما لكم لازمه هنا
سعد : مابي ابي اتطمن عليها
راكان يحضن اخو : صدقني بخير وبسوي اي شي عشان تصير احسن بعد بس الحين روح
سعد : ان شاء الله
احمد : يلااا امش
راكان : مهاا وين
احمد : الحين تجي
مها : جييت
راكان : روحي معاهم
مها : مابي ببقى معاها
راكان عارف ان لو يبقى يطلب منها من هنا لباكر ما بتروح
راكان : طيب قعدي عندها داخل
مها : مشكور -ودخلت بسرعه -
فيصل : راكان تعال نقعد بالكافي ابيك بموضوع
راكان : محتاج ارتاح امش
راحو وقعدو بالكافي
راكان : شفييك
فيصل : اعرف لا الوقت مناسب ولا المكان
راكان : لوشوو
فيصل : ابيي............
________________________________
شوق ودموعها تطيح : انت تكذب علي صح
سعود :هذه الحقيقة ولو ما سويت كذا كان مات
شوق حطت يدينها على راسها : يعني فارس عايش وانت رحت عشان تحمي الكل
سعود مسك يدين شوق : شوق طلبتك هالشي بيننا وما يطلع لان لو جوري عرفت صدقيني بتدمر
شوق : مو قادرة استوعب لي كل ذا صار ليي
سعود : وعشان فارس كان يهددني باغلا شي عندي كنت مجبور اخليك واروح مو خوف منه لا والله خووف علييك لان ما اتحمل يصير لك شي ولا تفكرين اني ما اقدر احميك ترا وربي كنت قادر اخليك وما ارد عليه بس كان لازم ابعد كل الناس الي احبهم عني لين اخلص من كل شي وارجعك ذي كل الحكايه بس شوق في اشيا ما قلتها لك لان ما يصير تعرفينها
شوق طالعت بعيون سعود وحضنته وقامت تصيح :ليي ما قلت لي من الاول ليي وابوي كان يعرف كل شي وساكت وانا يا غافل لك الله
سعود : شواقتي كلنا كنا منصدمين راكان تضرر واجد بس كنا قادرين نساعده بس شوفي الحين كل شي انحل
شوق تزيد حضنتها : ما بطلب منك السماح لان صعب علي بس ابيك تعطيني فرصه ثانيه
سعود بمزح : فوق ما عرفتي الحقيقة للحين كبريائك ما انكسر
شوق : وما رح ينكسر ابدا
سعود يحضنها : اخييرا يا شواقتي اخيير حضنتك بعد سنتين
شوق ابتسمت وبهمس : احححبببكگ
سعود مصدوم : وش قلتي
شوق استحت : بسوي غدا -وجت بتقوم بس سعود مسكها ورماها بحضنه -
سعود : وين شاردة
شوق خلاص راحت : ووخخر
سعود يفك شعرها ويشمه : شلون ببعد وانا اموووت فيك
شوق دوروها ما تلقوها
سعود : لو ادري كذا بتسامحيني قلت لك كل شي من زمان
شوق مو قادرة تتكلم مخدرة
سعود كاتم ضحكته عليها هو عتخت وهي فوقه بالضبط ظهرها ملاصق صدرة
سعود بهمس : شواقتي اعششققككك .........
________________________________
*& مر اسبوع على ابطالنا &*
كل واحد فيهم عايش قصة غير " صداقة , حب , كره , تحدي " كل طرف يحاول يوصل شي مختلف لطرف الآخر بس الشي الي قاعد يصير غريب كيف حب طفولة يختفي كيف حب عشر سنوات يروح معقوله كان مجرد سراإآب معقول احنا كنا نتمسك بالشي الي يجيب لنا السعادة وننسى الشي الي في حزن ......
¥ تم تحديد ملكة فيصل ورآأإنيا ♪♥ بعد ثلاث ايام ¥
رانيا : مها مهااا
مها : جييت جيييت
رانيا : ابي اغير ملابسي
مها : اول شي كلي الكيكة سويتها لك
رانيا : طيب يلا هاتيها
مها توكل رانيا : يلا كلي وعطيني رايك
رانيا اكلتها : ممممم لذيذة ههههههه
مها : ههههههه
رانيا : لك اسبوع عندي تعبتي معااي
مها : ناويه تتسطرين
رانيا : من جد مشكورة
مها تبكي بس ما بينت وحضنت رانيا : بشتاقلك
رانيا : وانا بعدد -ودق جوال رانيا - الووو
فيصل : شلوونك
رانيا : الحمد الله وانت شلونك
فيصل : دام سمعت هالصوت بكون بخير
رانيا تهمس لمها تطلع : فيصل
فيصل : لبييييه
رانيا : لي تبي تتزوجني
فيصل : لاني احببك
رانيا : مو شفقة فيني
فيصل : رانيا
رانيا : آمررني
فيصل : تحبيني
رانيا : مدرري
فيصل : سمعيني من اول يوم شفتك في حبيتك وكنت بكلم امي بس صار لي مشاكل ويوم جيت مع راكان الفلله كنت بكلمة وصار الي صار ما لقيت غير هالطريقة
( فيصل : ابيي اطلب يد اختك على سنة الله ورسوله
راكان : وشوو
فيصل : اعرف المكان مو مناسب ولا الحاله بس ما اقدر خلاص
راكان : وحبيبتك
فيصل نزل راسه : وانا جاي اخطبها
راكان : اختتي هي الي تحبها
فيصل : اعرف ان هالشي ما يصير بس ورب العزة يا راكان ان لو غرضي مو شريف ما كنت جيتك بس حبيتها مدري شلون وانا ابي اكون معاها بكل حالاتها تكفى يا راكان لا تفهمني غلط
راكان وقف بسرعه ووقف فيصل : يعني انت الحين تبي اختي
فيصل : ايي
راكان ابتسم وحضنه : بكلم ابووي
فيصل ضربه عظهره : يااا كلب قلت الحين يدفني
راكان يضحك : ههههههه تصدق عاد فرحت من قلبي
فيصل : وانا بقول لامي وبخليها تكلم امك
راكان : على خييير ان شاء الله )

رانيا : بتتحملني
فيصل : لو ما بتحملك كنت انتظرت لين تكونين بخير
رانيا : بتتعب معاي
فيصل : تعبك رااحه
رانيا : اخاف ما اسوي واجباتي اتجاهك
فيصل : انا اساعدك ونكمل بعض
رانيا : تحبني
فيصل : اعشق تراابك
رانيا تصيح : ما اقولك اني احبك بس بقولك اني بحترمك وبسوي اي شي عشان تكون مرتاح
فيصل : اقولك اني احبك واعشقك وبحترمك وبسوي اي شي عشان تكوني مرتاحه
رانيا : اعتبره وعد
فيصل : افاا عليك انا فييصل ووعد
رانيا تمسح دموعها : بروح الحين
فيصل : ما شبعت من صوتك
رانيا : دقيقة ما عمري شفتك كيف بشوفك الحين
فيصل ابتسم : ومن قال ما شفتيني
رانيا : اي ما شفتك
فيصل : وشماغي من اخذه
رانييا شهقت : هذااا انتتتت
فيصل يضحك : هههههه اي انا
رانيا سكرت الجوال بسرعه
________________________________
البارت ذا قصير اتمنى يعجبكم
انتظروني بالبارت الي ورا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:50 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



♠ ألبأإآارت الرابع عشر ♠

جوري : الاسبوع ذا احلا اسبوع بس ما تكلمت مع احد لا ابرار ولا غلا وحلا ولا وحدة نسوني
بندر ساند راسه عالكنبه وحط يدينه عوجهه
جوري بقلق : بندر انت بخير ??
بندر بتعب : لا تخافين ما فيني شي
جوري حطت يدها عجبهته : بننندر حراارتك عالية
بندر : جوري تكفين بعدي
جوري : لا لا بنزل اجيب لك دوا وانت ارتاح
بندر : ما تعرفين
جوري : لا تخاف علي شوي وارجع
بندر ما جاوبها
جوري لبست عباتها وشيلتها وحطت نقابها وطلعت للصيدلية
جوري قاعدة تدور بين المحلات وتكلم نفسها : يا ربي الصيدلية كانت هنا اووووف شكلي ضعت ......خلني اتصل ببندر -وقامت تفتش بشنطتها عن جوالها - يا ربييي وينه ذااا .....ها تعال ...لاااا يا ربي طافي لعنة الله عليك يا ابليس ....يا ربي خااايفة شبسوي
*** : اختي اساعدك
جوري لفت : بسم الله الرحمن الرحيم منو انت
*** : شفتك تلفين قلت تبين مساعدة
جوري خايفة منه ما تدري لي : ها ...لا لا مابي
*** : سمعيني ترا شكلي متوحش بس قلبي طيب
جوري بخوف : ال..صصيدللية
*** : تعالي معاي
جوري بتصيح : بتخطفني ادري
*** : ههههههههههههههههههههه اخطفك
جوري : لي تضحك
*** : لا ولا شي ...احم احم اسمي فارس
جوري :ججووري
فارس : امك تعبانه
جوري وهي ماشية ورا وبارتباك : ززوجي
فارس : مبرووك اجل شهر عسل
جوري بارتياح : اي
فارس : لا تخافين قربنا نوصل
جوري : ممكن استخدم جوالك بتصل بزوجي
فارس : اكييييد تفضلي
جوري اخذت الجوال واتصلت ببندر : الوو...ببندر انا جوري ...لا لا تخاف مو صاير شي ...خلاص اجيب الدوا واجيك ....لا تخاف انا بخير ....اووكي بسرعه ....انتبه لنفسك
جوري سكرت الخط ومدت الجوال لفارس : مشكورة اخوي
فارس : العفو اختي
جوري : تقدر تجيبلي الدوا ما اعرف
فارس : اكيييد
فارس دخل الصيدلية واشترى الادوية
جوري : كم طلعو
فارس : افاا شهلكلام
جوري : لا لا ما يصير
فارس : اممممم تقدرين تعزميني ع شي
جوري : مممم اوكي عطني رقمك وبعزمك
فارس : خذي سجلي 055********
جوري سجلت الرقم ورجعت البيت
________________________________
الجد : تردني يا راكان
راكان : يا جدي مو كذا بس انا ما ابي اتزوج
الجد : يا وليدي ابي اضمنكم
راكان بعصبية : سوو الي تشوفه يا جدي -وطلع من المكتب بكبره -
الجد : وش رايك انتي ....ابرار اكلمك
ابرار تصيح : الي تشوفه جدي -وقامت بسرعه
الجد : الله يجيب الي في الخير
ابرار راحت غرفتها وقامت تصيح : للي للي كذا يصير معايه لليييي ااااه تعبت والله تعبت الي احبه تزوج صديقتي والحين بتزوج حبيب صديقتي ليي كذاا يصييير معااااانا للللييييييي -وقامت تصيح بقووة لين نامت -

&طيور الحب &
سعد : ليي ساكته
حلا : هالشي غلط
سعد : وش الي غلط
حلا : الي قاعد يصير والي نسوي
سعد : شقصدك
حلا بصوت باكي : سعد انا احبك وربي احبك بس الي قاعدين نسوي حرااام يعني شلون كذا شي ابتدا بالحرام كيف بصير حلال سعد افهمني ابي كل شي يكون بتوفيق رب العالمين -وقامت تصيح -
سعد بضيق : حلا فاهمك وربي وانا بكون عند وعدي بس صبري علي
حلا وهي تبكي : احببك -وسكرت الجوال -
غلا دخلت الغرفه ولقتها تصيح : حلااا شفيك
حلا رمت نفسها بحضن غلا وقامت تصيح : احبببه والله العظيم احببه
غلا تهدي فيها : حلا حبيبتي شصاير
حلا تشاهق : تعباانه يا غلا تعبانه
غلا : عسا التعب فيني ولا فيك
حلا : لا رد
غلا : حلا حبيبتي شفيك
حلا : نفسها ما ترد
غلا فكتها وصرخت : حلاااااااااا -وقامت تصيح - حلاااا حلاااا قومي حلااا شفيك
احمد دخل الغرفه بخوف : غلا شصاير لي تصارخي
نوف جتهم : وججعع انتي لي تصارخي
غلا بصياح : ح حلا مددري ش شفيها
احمد : جيبي عباتها بسرررعه -احمد اخذ حلا وطلعو وغلا معاهم
بيان جتهم : شصاااير
نوف بقرف : الغبية ذي مدري شصار لها
بيان بخوف : من قصدك
نوف تتثاوب : حلااا الغبية ....بروح اكمل نومتي
بيان بخووف : حلاااااا
عبدالرحمن : شفيها حلا
نوف : عساها بالموووت
عبدالرحمن بصراخ : نوووووف طلعي من وجهي
نوف بقرف : بطلع بطلع ذابحة نفسي عليكم
عبدالرحمن : انقلللعي
بيان : عبدالرحمن بطلع اتجهز واجي
عبدالرحمن : بسرررعه
طلعت بيان وجهزت نفسها وطلعت مع عبدالرحمن
________________________________
بندر : كثر الله خييره
جوري وهي تحط المخدة لبندر : اي والله
بندر : جوري
جوري : سم
بندر : ممكن طلب
جوري : وشو
بندر : ابي مساج لراسي
جوري ارتبكت : ط..طيب تتعال
بندر حط راسه بحضنها وقامت تسوي مساج لراسه
جوري : انت بخير
بندر : اممم
جوري : لي كذا تسوي بنفسك
بندر : مادري
جوري : تحب ابرار للحين
بندر : مادري
جوري : لي مضايق
بندر : اعترف لك بصراحه
جوري : وشوو
بندر : ما اكرهك
جوري : وانا ما اكرهك
بندر : جوري
جوري : نعمم
بندر : تعتقدين بنحب بعض
جوري : نام وارتاح
بندر : خلييك كذا طيب
جوري بارتباك : ببندر
بندر غمض عيونه ونام وجوري تلعب بشعره وتطالع في
جوري " يا ربي لي كذا يصير انا لي اسوي كذا الاسبوع ذا كله راكان ما جا ببالي ولا فكرت في لي بندر هو السبب ...جوري شهلكلام شدخل بندر الحين معقوله نحب بعض بس هو يحب ابرار وانا احب راكان ...جوري انتي تقنعين نفسك بحب راكان بس بنفس الوقت انتي ما تحبين بندر..... ااووووف افكر كثير خل انام احسن "
________________________________
&* صبأإآاح جديييد *&
صباح جا وجاب معه حياأإآه جديدة ...تفكير جديد ... حب جديد ... بعضهم لقي نفسه , وبعضهم لقي حبه , وبعضهم لقي الشي الي يدور عليه , كل شخص فيهم عاش قصة بس تفاجأ بقصة غير ....
& الملكة &
♦ رانيا &فيصل ♦
♦راكان &ابرار. ♦
ابرار جالسة كانها تمثال.... راكان ما شافته ابدا ولا حتى تعرف وين هو...طلب ان الملكة تكون مع رانيا وفيصل وبدون حفلة ولا شي كذا طلبت رانيا وطبعا ابرار وافقت
غلا دخلت الغرفه : العروسه مو جاهزة
ابرار تمسخ دموعها : جوري ما عرفت
غلا انقلب لونها : ممدري
ابرار : لو عرفت بتزعل
غلا راحت قعدت جنبها : برو حبيبتي هي متزوجة وانتي بتتزوجين
ابرار : بتزوووج خلاص
حلا جتهم : بنات يلا ننزل
غلا قامت بسرعه : ليي قمتي انتي تعبانه
حلا تكح : لا تخافين انا بخير
غلا : طيب يلا ننزل
نزلو البنات كلهم ......وجا الجد وجاب الدفتر توقع ابرار ورانيا
ام سعود : كلللللللوووووووولللش
ام فيصل : مبااارك مبااارك
ام راشد : شووق جيبي الحلا
شوق : يلا جبته
ام فيصل : رانيا يممما شفيك
رانيا : اميي وينهي
ام سعود : بنيتي شصاير
رانيا : ييمما ابي الحمام
ام سعود : تعالي معاي
راحت رانيا مع امها
ام سعود : اساعدك
رانيا : خلاص روحي انتي
ام سعود : لا ببقى معك
رانيا : لا تخافين علي
ام سعود : براحتك بخلي مها تجيك
رانيا : يكون زين
ام سعود : زين يا بنيتي
راحت ام سعود
رانيا خرجت من الحمام وغسلت يدينها : مهها انتي هنا ....دقيقة شيلي شعري من السحاب ...ايووة خذيني للصاله الحين ...تصدقين مهها نفسي اشوف فيصل يعني شفته بس مدري احس اني حبيته والله ههههه بتقولين سخيفة بس ما عليه .....انتي هي اكلم الجدار انا ...مهها لي ساكته قولي شي
بس تفاجأة بصوت من وراها : احححبببككگ
رانيا شهقت : ممممنن
فيصل يبوس خدها : حبييبك وخطيبك وزوجك
رانيا بارتباك : ف...فيصل
فيصل حط يده عخصرها ومثبتها قدامه : اي فيصل حبيبك
رانيا بخوف : وخر فييصل
فيصل : خايفة مني
رانيا : اخاف لي بس متوترة لحد يشوفنا
فيصل : يا بنت انتي الحين زوجتي باخذك ونروح
رانيا : طيب ودني الصاله
فيصل : تعالي
رانيا بتهور : لالالا
فيصل : ليي شفيك
رانيا : في حريم بالصاله
فيصل ضحك ومسك خدها : تغارين علي
رانيا بارتباك : ها لا ما اغار
فيصل : امشي بس
________________________________
سامي : يا رجال ذا زواجك شفيك كذا
راكان : زواج ولا موت
سامي متفاجأ : وش
راكان حط يده عكتف سامي : دير بالك تاخذ وحدة ما تحبها وانتبه تخلي حبيبتك تنتظرك كثير -وطلع -
سامي : راكان معاه حق
سعد : هههههه انجنيت خلاص
سامي نقز : بسم الله الرحمن الرحيم
احمد يضرب سعد : خوفته
سامي : جايين تطقطقون على راسي
عبدالرحمن : راكان وين راح
سعود : بالحديقة يشم هوا
فيصل جاهم : شباب انا باخذ زوجتي واطلع
الجد : الله يوفقكم يا وليدي
ابو سعود : ترا بنتي امانه برقبتك يا فيصل
فيصل ابتسم : بنتك هي عيوني يا عمي
الجد : كفوو
فيصل راح واخذ رانيا
وراكان للحين ما شاف ابرار ولا كلمها والكل انصدم من هالشي وراح اخذها وطلعو
________________________________
اعرف هالبارت قصير واتمنى تسامحوني لان البارت الي ورا رح يتأخر وبحاول انزله بسرعه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:51 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



�� الباأإٱآرت الخامس عشر ��

فيصل : انتي معااي الحين
رانيا بخوف : وين بنروح
فيصل : مو شايفة اني قاعد اخطفك
رانيا : للاسف مو شايفة
فيصل انتبه ع نفسه : لا تخافين يا قلب فيصل بتشوفين لين تشبعين
رانيا : طيب انا جوعانه
فيصل : ربع ساعه نوصل الفندق وناكل
رانيا اكتفت بابتسامه

عند راكان وابرار عكس ، هدوء مو طبيعي راكان يسوق السيارة وابرار ساندة راسها عالشباك وما حد فيهم يبي يتكلم مع الثاني
راكان اخيرا تكلم : جوعانه
ابرار هزت راسها بالنفي
راكان : انتي بخير
ابرار : تعبانه شوي
راكان : تعودي
ابرار ما فهمت عليه ورجعت راسها ورا
————————————————� �——————
عند جوري وبندر الي كانو نايمين جنب بعض بندر صحا وشافها وقام يطالع فيها " سبحان الله جمالها يجنن ما تشبه ابوها ابدا ااخ يا جوري شقاعد يصير فيني مابي احبك ومابي تكرهيني لي حياتنا كذا لي حياتنا قامت تدهور "
جوري قامت من النوم وشافته يطالعها وفاهي : في شي
بندر حس عنفسه : ها لا
جوري جت تقوم بس بندر مسك يدها : خليك
جوري توترت : ب..بتروش
بندر : لاحقة
جوري رجعت اتسندحت جنبه : شفيك
بندر : لي خايفة
جوري بارتباك : مو خايفة
بندر : معقولة
جوري بتصرف الموضوع : في ملاهي هنا
بندر : اكييد
جوري : ممكن تاخذني
بندر : اوكي بعد الغدا تجهزي
جوري بحماس نطت عالسرير : صدق بندر
بندر ابتسم عليها : يب
جوري باست خده وراحت تروشت
بندر بعده مو مستوعب الي صار وجوري مو منتبها
جوري طلعت من الحمام وكانت حاطه منشفة على راسها ولابسه روب الحمام وقاعدة تنشف شعرها وتغني :
بيــن إيـــديــا وحــس أنــك بعيــــد ...

مــــوت بــاحضـــــاني مـــثل قطــعه جـــلييد

عــــلم العشـــــق كـــيف الحــب يكـــون....

بــلا حــواجز أحــلى طــعم الحــب أكــيد


زيــد نــاري وخــلي بجــروحـي مــلح...

خــلي نســهر ليلنــا لحــد الصبــح

ولاتفكـــر حبنـــا غلطـــه وإلا صـــح...

شمـــا يعـــدي العمـــر حبنــا بيظــل جــديــد...

بندر من وراها : ترا صوتك يجنن
جوري نقزت : خوفتني
بندر يقرب لها : عادي وش الي يخوف
جوري رجعت تنشف شعرها : عادي بس كنت سرحانه
بندر اخذ المنشفة وقام ينشف شعرها : شعرك طويل مررة
جوري تضحك : هههه من جد
بندر : لي ما قصيتي
جوري : تذكر يوم تراهنا
بندر طالع فيها : للحين متذكرة
جوري تهز راسها : يب يب
بندر : مو معقولة
جوري تضحك : ههههه بس بعد ما تغطيت عنك قمت اسأل نفسي شلون بفوز ههههه
بندر ضحك : ههههههه من جد غباء
جوري تمد له الشباصه : سوي
بندر باستغراب : ما بتمشطينه
جوري : قبل لانام امشطه
بندر طالع فيها : امشطه لك
جوري : من جد
بندر ياخذ المشط : تعالي قعدي قدامي
جوري مبسوطة : يلااا
بندر قاعد عالسرير وجوري قاعدة علارض وبندر يمشط شعرها
بندر : اشتقتي للسعودية
جوري : يعني
بندر : وراكان
جوري انصدمت منه : وش في
بندر وهو خايف من جوابها : اشتقتي له
جوري عدلت قعدتها : تصدق لو قلت لك اني احبه بجنون
-بندر حس بغيرة بس ما تكلم -جوري كملت : كان معاي بكل شي بس مدري شصار الحين معقولة انا كنت اوهم نفسي بحبه
بندر : شلون
جوري : مو مو مشتاقه له يعني احس نفسي خاينة بندر انا خليت راكان اهم شي بحياتي عطيته وقتي عطيته قلبي بس انا الحين مدري شفيني مو ببالي ابدا يعني
بندر قاطعها : تحبينه
جوري رفعت كتوفها : مدري
بندر : نسيتي يعني
جوري : يمكن كنت اكذب على نفسي
بندر : بتحبين بعده
جوري : اذا كنت احبه اصلا
بندر : شلوت يعني
جوري : يعني لو حبي حقيقي كنت اكيد سويت شي بنفسي ما لقيتك الحين تمشط شعري او اتكلم معاك كذا ....كنت بكرهك وبسوي اي شي عشان تكرهني ....تصدق قلت بتغير واصير باردة معاك وكذا يعني واخليك انت تطلقني
بندر : تبين الطلاق
جوري لفت عليه : مدري
بندر نزل لمستواها : تبيني اطلقك
جوري محتارة : ما اكرهك بس مو متأكدة اذا بجي يوم واحبك
بندر طالع بعيونها ومسك وجهها بيدينه وقرب منها
جوري متوترة منه : بندر شت....
ما كملت كلامها لان بندر كان حاط شفايفه عشفايفها !!!
....شعور غريب يوم تقنع نفسك بحب شخص لمدة عشر سنين وتكره شخص عشر سنين وهالشخص نفسه جنبك الحين عايش معاك بيدك تلمسه بيدك تاخذه معاك معقولة الكره يتحول حب معقولة الشخص الي كنت تبعد عنه الحين هو معاك قدامك .....
جوري " استغربت منه توترت من قربه بس ..بس قربه حلو شعور غريب دخل قلبي ليي ششعور حلو لامسني ما ودي بعده ...."
بندر " كنت قريب منها حيل حسيت بغيرة من راكان بس لي اغار هو يحبها وهي تحبه لالا هي ما تحبه وجهها برييئ شفايفها وردية كان ودي ابوسها واحضنها ما اخلي احد يشوفها
معقولة حبيتها بس كيف ما لنا اسبوعين كيف احبها بهالسرعه "
بندر بعد عنها وهي مغمضة عيونها طالع فيها وباس خدها وقال : جهزي نفسك بنطلع -وطلعت من الشقة بكبرها مو خايف بس ابي افهم نفسي وافهم الشعور الي بقلبي -
جوري للحين مغمضة عيونها وفتحتهم وراحت وقفت قدام المراية " ليي كذا يا جوري ليي خنتي صديقتك خنتيها بس بس هو زوجي وانا ما احبه احب راكان ...جوري انتي للحين تكذبين عنفسك انتي ما تحبين راكان ما في حب كذا بندر قربه يخدرني لي كذا يصير ليي " نفضت الافكار هذه من راسها وراحت جهزت نفسها وانتظرت بندر يجي
-------------------------------------------------
غلا : الحين فطنت يعني .....اي طبعا ما لك عين تتكلم سامي اكلممك
سامي : معاك يا قلب سامي بس افكر براكان
غلا باستغراب : شدخل راكان
سامي : البارحة ما كان مبسوط ولا كأنه تزوج اصلا وقالي بعد لا تخلي حبيبتك تنتظرك
غلا : سامي تحبني
سامي : وربي امووووت بترابك واعشقك غلا انتي كل شي بحياتي كل شي
غلا : بس حرااام الي اسوي
سامي : والله عارف بس انا احبك وقريب بخطبك
غلا : تدري للحين مو قادرة استوعب كيف اتصلت فيك
سامي : كنتي محتاجة احد يعطيك قووة
غلا : سامي ما بتخليني
سامي : بخليك
غلا بصدمة : وشوو
سامي : بس يوم اموت
غلا : لا تقول كذا ان شاء الله بعد عمر طويل
سامي : غلاتي بروح الشركة تعرفين فيصل غاط الحين بشهر العسل وانا لازم اهتم بكل شي
غلا : طيب حبيبي انتبه لنفسك
سامي بصدمة : شقللتي
غلا انتبهت عنفسها : يلا بسكر
سامي : لا لا لا قوليها بعد مررة
غلا : وش هي
سامي : حبيبي ذي
غلا : خلاص بقفل
سامي : طيب قوليها
غلا : حبيبي -وسكرت الجوال -
سامي : ااااخ امووووووووت فيها
-------------------------------------------------
رانيا : فيصل فيصل
فيصل وهو يلبس التيشرت : عيونه
رانيا : تكفى بلاش نروح والله اخاف
فيصل : يلا قومي
رانيا : فييصل وربك اخاف
فيصل : رنوو انا وعدتك وعدت راكان وجدي وعمي وعمتي اني بسوي المستحيل عشان اخليك ترجعين مثل اول وكل ابوها ثلاث شهور بنروح امريكا ونرجع
رانيا بتصيح : خايفة
فيصل يبوس خدها : افااا تخافين وانا معاك
رانيا تحضنه : الحين عرفت قلبي
فيصل : ما فهمت
رانيا بخجل : احححبببككگ
فيصل مسك وجهها : قولي والله
رانيا : والله
فيصل باسها : يلا تعالي اجهزك
رانيا ميته من الخجل : يلا
فيصل يحط الملابس بالشنطة : ترا انتي دوبا
رانيا شهقت : وشووو
فيصل يضحكك : امس يوم حملتك كنتي ثقيلة
رانيا عصبت : ترا سخيف مررة
فيصل ضحك : ههههههههه عصبتي يا قلبي
رانيا تقلد صوته بعصبية
فيصل : خلصت يا مدام رانيا مشينا
رانيا مسكت يده : مشينا
فيصل ورانيا طلعو المطار وسافرو امريكا

( بس بقول شي قصة بندر وجوري حقيقة ومن واقع جبتها وفي قصتين بعد حقيقيات من واقع بس اسفه ما بقول من هم لان ما اقدر)
-------------------------------------------------
عند راكان وابرار ....
راكان : ابرار بطلع تبين شي
ابرار هزت راسها بالنفي
راكان طالع فيها وراح
ابرار قاعدة بالصالة وساندة راسها علكنبه وتفكر بحياتها الجديدة ...تفكر بزوجها سبحان الله صديقتها تزوجت الي تحبه وهي تزوجت الي تحبه صديقتها ....كل ذا صار معهم لي وش الحكمة حتى امس ما كانها عروسه دخلت الفندق وراكان ما جا الا الفجر تروش وبعدها طلع وهي بعدها كانها تمثال .....
راكان دخل : ابرار
ابرار نقزت : بسم الله متى جيت
راكان : اسف خوفتك بصراحة قلت انتي من امس ما كليتي قومي نتغدا برا
ابرار عدلت قعدتها : ما يحتاج
راكان راح وقعد جنبها : سمعيني زين يا بنت الناس انا مغصوب عليك وانتي مغصوبه علي بس اذا بقينا كذا بنخرب حياتنا
ابرار تنهدت : حياتنا خربانه اصلا
راكان : ابرار شرايك نتفق
ابرار طالعت في : شلون
راكان : اعتبرك مثل اختي وانا مثل اخوك اصدقاء اكثر شي لا انا اتدخل فيك ولا انتي تدخلين فيا ...انا اشتغل واجيب فلوس وانتي تقومين بواجباتك اذا احتجتي شي قوليلي لا تستحين واذا كنتي ماله اطلعك ونتفسح شويا بس لا ما اقرب لك ولا شي شرايك
ابرار كان هالكلام صعب عليها وهي للحين صغيرة وعروسه جديدة بس الكلام الي قاله راكان صحيح : موافقة
راكان : هذا الكلام -وضرب كتفها - قومي تجهزي
ابرار : اشوفك اخذت عالوضع بدري
راكان يسوي نفسه عصبي : اقول قومي لادوس ببطنك
ابرار : انت هي ترا اعرف ارد بس خلها بعدين
راكان ضحك : يمما وحش
ابرار ضحكت : ما بطول
راكان هز راسه وابرار راحت : اااه اخييرا تريحت كويس الي اقتنعت ....لو عرف بندر شبسوي ..تزوجت حبيبته ...الله يستر
قاطعت عليه ابرار : خلصت
راكان : لبسي نقابك
ابرار طالعت في : ان شاء الله ....وين بنروح
راكان : بنطلع نتغدا وبعدها بنروح نودع الاهل
ابرار طالعت في : نوودعهم !!!
راكان : عندي شغل بنسافر لندن شركتي الي هناك فيها مشاكل وبنروح اسبوع وبنرجع
ابرار : ضروري اروح انا
راكان وهو يسوق : اي ضروري
ابرار ما حبت تناقشه وبتشوف اخرتها
-------------------------------------------------
نوف : اقولك تزوجها خلاص صارت مرته
افنان : شلوون كذا
نوف تبكي : مدري ...راكان راح لها صار زوجها
افنان : شبتسوين ؟
نوف تمسح دموعها : انا اوريك فيهم وربي لادمرها هذه ابرارو تاخذ راكان مني بوريها
افنان : شبتسوين يعني
نوف طالعت فيهم وابتسمت : بتشوفين ....بس ابيك تكلمي سلمان وابراهيم محتاجتهم
افنان : من جدك انتي تبينهم يدخلون
نوف : لا تخافين علي انا نووف
افنان بخوف : مدري عنك
نوف تطق اصابعها وتضحك : هههههه خلني اخلص من حلا بلاول وبعدين اشوف ابرار
افنان تشهق : مجنوونة انتي اختك ذي
نوف بعصبية : هي والكلبه الثانية سبب موت امي
افنان : شسويتي لها
نوف : كل وجبة نقطتين سم
افنان : يمممما نوف من جدك انتي
نوف : اوريهم
افنان خايفة من نوف
-------------------------------------------------
@& نرجع البرازيل &@
بندر : تركبين ذي
جوري : ييممما بندر تخوف
بندر : لا تخافين بركب معاك
جوري : ما تطيح
بندر ابتسم : لا ما تطيح
جوري : مدري
بندر مسك يدها واخذها للعبه وركبوها
جوري تصارخ : ببببنندددرررر بمووووت خلي يوووقف تككككفىىى بببننننننندددددددرررر
بندر يضحك عليها : يا خوافه
جوري بتصيح : وربك اخاااف خلاااص خلي يوقفها
بندر : شلون بوقفها يا غبيه شوفي اللعبه متعلقه فووق
جوري تصارخ : انااا غببييية شركبني ييمممما
بندر مسك يدها : خلاص انا هنا جنبك
جوري تعلقت بيده ولصقت في : لا تخليني امانه والله خايفة
بندر : لا تخافين ما بخيلك
وقفت اللعبه ونزلو الكل الا جوري وبندر
بندر : جوري وصلنا
جوري دايخة : ها اي يلا
نزلو جوري واقفه جنب بندر ومسكت يده
بندر : جوري فيك شي
جوري : احس اني داييخة
بندر : دقيقة اجيب موية خلك هنا
جوري هزت راسها راح بندر وجاب موية
بندر يمد القنينة لها : خذي
جوري مدت يدها بتاخذ القنينه وحست بدوخة وطاحت بحضن بندر
بندر بخوف : جوووري جوووري -حملها وقعدها علكرسي - جوري جوري تسمعيني جووري وشربها مويه ورش عوجهها
جوري بدت تصحى : بندر
بندر : انتي بخير
جوري عدلت جلستها : لا تخاف انا بخير
بندر حط يده عكتفها : خوفتيني عليك
جوري تمسك يده : لا تخاف دوخة بسيطه
بندر ابتسم لها وهي ابتسمت
جوري انتبهت لشخص : فاارس !!
بندر : فاارس من فارس
جوري : تذكر الي قلتلك عنه ذاك هو
بندر : اي تذكرته لزوم نشكره تعالي
قامت جوري ومسكت يد بندر ، بندر طالع فيها وجت بتسحب يدها بس بندر مسكها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


اسفه والله بس البارت الي ورا بيتأخر وان شاء الله ينزل قرييب عندي مشاركات كثيرة هالايام بس بحاول انزله بسرعه ����


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:14 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.