آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فضيحة فتاة المجتمع الراقي (83) لـ:مورين شايلد (الجزء1 من سلسلة فضائح بارك أفينو)كاملة (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-17, 12:49 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أجد بك نعيماً,يحيي كل جزءٌ قد ذبل بِي." / للكاتبة عزة نفس :$






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أجد بك نعيماً,يحيي كل جزءٌ قد ذبل بِي.
للكاتبة عزة نفس :$



قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-09-17 الساعة 09:12 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-17, 12:50 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤلفتِي الخامِسه ؛ أجد بك نعيماً,يحيي كل جزءٌ قد ذبل بِي."





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-11-17 الساعة 04:02 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-17, 12:50 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
بسم الله ؛
" قبل 13 سنه ؛
في احدى مدن الجنوب ؛
الساعه 12:32pm ؛
في إحدى المدارس الابتدائيه ؛
سمعت اسمها وابتسمت : ججااء ججاء وسحبت شنطتها الظهر ولبستها والتفت ع صحباتها : يلا مع السلامه وطلعت تجري ؛
" بعد ماسمعت اسمي طلعت اجري بعد ماودعت صحباتي , طلعت ادور عليه واول ماشفته فرحت ورحت له بسرعه ؛ نوواافف
نواف ابتسم ومسك يدها : يلا نروح البقاله ؟
جوري حطت يدها ف جيبها وابتسمت بااحراج : خلصت فلوسي .
نواف شد ع يدها : انا معي تعالي وسحبها وراحوا للبقاله القريبه من المدرسه ؛
نواف التفت عليها : ايش تبغين ؟
جوري ابتسمت : حلاوه
نواف اخذ حلاوتين من نفس النوع واشتراها وطلعوا ووقف عند باب البقاله ومد لها وحده : خذي
جوري ابتسمت بفرحه وهي تفكها : شـ ماكملت كلمتها الا وحلاوتها طاحت ع الارض
نواف طالع ف وجهها وعرف انها بتبكي وعطاها حلاوته : لاا تبكين خخذي ههذي لك !!
جوري والدموع متجمعه ف عيونها : لا هذي حقتك!
نواف بكذب : لا انا اصلا ماابغى اشتريتها لك بس
جوري اخذتها وابتسمت : شكراً
نواف لما شافها ابتسمت وسكتت ابتسم : العفو
جوري بتفكير : نواف شرايك اليوم نلعب ف الحديقه الي عند بيت جدي ؟
نواف : طيب امي بتروح العصر هناك بروح معاها وانتي تعالي مع امك
جوري هزت راسها : طيب
نواف وصلها عند بيتهم ودق الجرس
جوري شافت ابوها جاي وتركت يد نواف وراحت له تجري : ببااباا
ابو جوري ابتسم : هلا حبيبتي وطالع ف نواف وابتسم له : الله يانواف صرت كبير !
نواف ابتسم بفخر : ايه صرت رجال !
ابو جوري فتح الباب ودخل : تعال ادخل
نواف : لا بروح بيتنا بذاكر
ابو جوري : مع السلامه انتبه للطريق
نواف هز راسه
جوري شافت امها وراحت تسلم عليها ؛
ام جوري : مين جابك ؟
جوري باابتسامه : نواف هو كل يوم يجيبني .
ام جوري ابتسمت : اها زين
جوري : ماما خالتي نوره بتروح ف العصر بيت جدي نبغى نروح احنا كمان طيب ؟
ام جوري مسحت ع شعر بنتها : لا حبيبتي بنجهز اغراضنا عشان ف الليل بنسافر
جوري بفرحه : وين بنروح ؟
ام جوري : جده
جوري بحماس : الله انا بروح انام من دحين عشان يجي الليل بسرعه وراحت غرفتها تجري وفصخت مريولها ولبست بجامه ورديه مطبوع فيها صورة هيلو كيتي وانسدحت ع سريرها وسرعان ما نامت .
عند ام جوري وابوها ؛
ابو جوري : اخذتي ملفها ؟
ام جوري : ايه رحت الصباح
ابو جوري قام : اوكي جهزوا اغراضكم
ام جوري هزت راسها ؛
.
.
.
بعد اذان العشاء ؛
ابو جوري قفل شنطة السياره ولف ع زوجته : مانسيتوا شيء؟
ام جوري : لا كل شيء ف السياره
جوري وع ظهرها شنطتها الصغيره : بابا متى بنرجع ؟
ابو جوري : بنسكن هناك
جوري بصدمه : ونواف!
ابو جوري : بيقعد هنا
جوري تجمعت الدموع ف عيونها : بروح اسلم عليه !
ام جوري نزلت لمستواها وحضنتها : لا حبيبتي خلاص بنروح دحين !
ابو جوري ابتسم : طيب روحي بس بسرعه تعالي!
جوري راحت تجري ع بيت خالتها كان يفرق بينهم بيتين بس , وصلت ودقت الباب بقوه
انفتح الباب وشافت ولد خالتها الكبير ؛
محمد " اخو نواف " : ايش تبغين ؟
جوري : ابغى نواف
محمد عطاها ظهره وبصراخ : ننوووااففف
نواف خرج وباانزعاج : هااه
محمد وهو داخل البيت : جوري تبغاك كلمها ودخل
نواف بدون مايطالع فيها وبزعل " لانها سحبت عليه وماراحت بيت جدهم " : ايش تبغين ؟
جوري ببكى : بنسافر !
نواف لف عليها وبصدمه : وين بتروحون !
جوري : جده , بابا يقول بنقعد هناك!
نواف بصدمه : يعني معد بترجعون هنا؟
جوري حطت يدها ع وجهها تغطي دموعها : مدري بس بعدين مااقدر اشوفك لو رحت هناك!
نواف قرب منها ومسح دموعها وابتسم ببراءه : معليك بعدين اذا كبرت بتزوجك ونصير نشوف بعض كل يوم
جوري طالعت فيه وهي عاقده حواجبها
نواف ضحك ومد يده : اوعدك
جوري مدت يدها وصافحته : خلاص وعد وراحت تجري ولفت عليه ورفعت يدها فوق وبصراخ : مممععع االسسللااممهه
نواف ابتسم ورفع يده
"
.
.
.
الحاضر؛
الساعه 4:21pm ؛
ف جامعة الملك عبدالعزيز ؛
ساره بحماس : هاه شرايك جوري؟
جوري بااستغراب : ايش؟
ريناد ضحكت : مسرحه ماهي معنا
ساره قربت منها وبنص عين : تفكرين ف ميينن؟ اععترفي يلاا
جوري بضحكه : افكر فيك ياعمري
ساره عدلت جلستها : احم شيء طبيعي الجمال ذا كله قدامك اكيد بتفكرين فيني
جوري دق جوالها وشافت رقم السواق وقامت : يلا استأذن السواق جاء
ساره وريناد : مع السلامه
جوري اخذت شنطتها ولفت الطرحه عدل وتنقبت ؛
" اول ماطلعت الشارع سمعت صوت مألوف , صوت قلبي يحبه لفيت ادور المصدر بس مالقيت , ركبت السياره بخيبه أمل وضحكت ع نفسي ؛ خالتي اصلا ف الجنوب ايش الي يجيبه جده ؟ انتبهت ع صوت جوالي يدق رفعت جوالي ورديت ؛
جوري : الو هلا يمه ؟
ام جوري : انا رحت بيت جدتك تعالي هناك .
جوري بفهاوه : اي جده ؟
ام جوري : كم جده عندك انتي؟
جوري : جدتي فاطمه وجدتي حصه
ام جوري بملل : جدتك فاطمه وينها ؟
جوري : ف الرياض
ام جوري : وجدتك حصه الي هي امي وينها ؟
جوري : ف جده
ام جوري بصراخ : اججل تسألين اي ججده ليهه!!!
جوري استوعبت وضحكت : اسفه يمه مدري شفيني اليوم مفهيه كذا
ام جوري : زين عقلك رجع لك
جوري بضحكه : ايه زين
ام جوري : يلا تعالي
جوري : طيب ولفت ع السواق : روح لبيت جدي
السواق هز راسه
بعد ربع ساعه وصلت؛
نزلت من السياره وشافت سياره غريبه بس ماقالت شيء شافت باب الشارع مفتوح دخلت ودقت باب الفله وبااستغراب " مين عندهم !"
انفتح الباب وطالعت ف البنت الي فتحت بااستغراب ؛
..: مين انتي؟
جوري : انا الجوري , وانتي مين؟
طالعت ف جوري من فوق لتحت ومشت بدون ماترد عليها
جوري عقدت حواجبها بااستغراب
شوي طلعت حرمه من المجلس واول ماشافتها ابتسمت : هلا جوري
جوري اول ماشافتها ابتسمت وراحت لها وسلمت : ههلا ههلا تو مانورت جده والله كيفك ياخاله؟
ام محمد " ام نواف " : الحمدلله كيفك انتي؟
جوري : تمام الحمدلله , فيه احد ؟ ابغى افصخ العبايه بس مدري اخاف يكون فيه احد
ام محمد : ايوه عيالي محمد ونواف موجودين
جوري تغيرت ملامح وجهها وباارتباك : اها طيب بطلع فوق انا
ام محمد : استني اقولهم يروحون الملحق وانتي تجلسين معانا
جوري بااعتراض : لا ياخاله معليه انا بـ وسكتت يوم شافت خالتها سحبت عليها ودخلت تكلمهم ؛
ام محمد : محمد نواف روحوا الملحق بنت خالتكم جات ونبغاها تجلس معانا
نواف طالع ف امه وقام : لا احنا بنطلع ولف ع محمد : قوم
محمد ابتسم : اوكي يلا
ام محمد طالعت ف بنتها : مها قولي لبنت خالتك تروح شوي عشان يعدون
مها بملل : مافيها شيء يطلعون كذا
نواف طالع فيها بحده : مها!
مها قامت بملل وماشافت جوري ورجعت : طلعت فوق شكلها
نواف ومحمد طلعوا ؛
مها طلعت تنادي جوري وشافتها واقفه عند المرايا القريبه من الدرج تعدل شعرها : الجوري
جوري لفت : هلا
مها : امي تقول لك انزلي راحوا اخواني .
جوري بصدمه : دقيقه انتي تقولين اخوانك يعني انتي مها بنت خالتي!!!
مها بملل : بدري توك تستوعبين
جوري ضحكت : مدري من زمان ماشفتك شيء طبيعي مااعرفك
مها نزلت : تعالي يلا ننزل
جوري نزلت وراها : ايه صح مها
مها لفت : هلا
جوري : كم عمرك دحين؟
مها : 18
جوري بضحكه : يعني دحين ثالث ثانوي ولا اول جامعه؟
مها ابتسمت : لا اول جامعه وانتي؟
جوري : 21 , مستوى سادس , يعني بقي لي سنه غير ذي واخلص .
مها : اهاا
الجده شافتهم وهم داخلين وابتسمت : ههلا
جوري لفت ع الجده وراحت سلمت عليها وابتسمت : كيفك يمه ؟ شخبارك؟
الجده : والله الحمدلله يابنتي
جوري جلست جنب جدتها وحضنتها من الجنب : وحشتيني
الجده بنص عين : ماتشوفين انك مقصره طيب؟
جوري ضحكت : الا بس شسوي الاختبارات ذابحتني والله
الجده مسحت ع شعرها : الله يوفقك يابنتي
جوري : امين يارب ولفت ع خالتها : متى جيتوا جده ؟
ام محمد : لنا شهرين
جوري بصدمه : يعني من بداية الترم ؟ وانا دوبني ادري انكم جيتوا اصلا ولفت ع امها : ليه ماعلمتيني؟
ام جوري : انتي تعطيني فرصه اعلمك؟ طوال وقتك يا اما نايمه او تذاكرين او مع صحباتك برا
جوري حكت رقبتها بااحراج : ايه بس يعني
ام جوري : اص بس
جوري بضحكه : ابشري بسكت
مها : ف اي جامعه انتي؟
جوري : الملك عبدالعزيز وانتي؟
مها : حتى انا!
جوري بعدت عن جدتها شوي : اما ماقد شفتك
مها : ايه انا ف مباني التحضيري ماقد رحت غيرها
جوري : اها عشان كذا , جهزي نفسك بصير اجيك اسلم عليك
مها ابتسمت : اوكي
.
.
.
ف سيارة نواف؛
محمد بضحكه : والله كبرت الجوري وصارت تتغطى !
نواف طالع فيه بنص عين ورجع يطالع ف الطريق ؛
محمد : بالله مااشتقت لها؟ كنت طوال وقتك معها
نواف بملل : لوين تبغى توصل؟
محمد ابتسم : فديت اخوي الذكي سكت شوي وكمل : لسا تحبها؟
نواف : مين قال لك اني كنت احبها اصلا؟
محمد بنص عين : ععلينا؟!! مابقي احد ف الجنوب مايدري انكم تحبون بعض اص بس
نواف مارد عليه
محمد بملل : اقول نواف
نواف : هاه؟
محمد : قررت
نواف بقلة صبر : ايش؟
محمد : اتزوج
نواف ببرود : مبروك
محمد حط يده ع خده بملل : يبارك فيك بس ماسألت مين ؟
نواف : مين؟
محمد ابتسم بخبث : الجوري.
نواف بنفس البرود : اها طيب
محمد : اف وقف بس وقف
نواف وقف ع جنب وطالع فيه : شفيك؟
محمد نزل : روح الله يستر عليك بكلم واحد من اخوياي يجي لي
نواف : احسن ومشى
محمد طلع جواله ودق ع صاحبه ورفع جواله وبملل : اف الوضع مايحتمل معاه صاير بارد بشكل ورد عليه صاحبه ووصف له مكانه وبعد دقايق جاء له
.
.
.
" الشخصيات ؛
عايلة ابو الجوري ؛
ابو الجوري - عبدالله - رجل اعمال - 47 سنه ."
ام الجوري - دلال - 45 سنه ."
الجوري - طالبه جامعيه , ادارة اعمال - 21 سنه "
.
.
.
.
عايلة ابو محمد ؛
ابو محمد - سلطان - رجل اعمال - 51 سنه ."
ام محمد - نوره - 48 سنه ."
محمد - دكتور عظام - 28 سنه ."
نواف - رجل اعمال - 25 سنه ."
مها - طالبه جامعيه - 18 سنه ."
.
.
.
عايلة ابو تركي ؛
ابو تركي - عبدالرحمن - دكتور جراحه - 53 سنه ."
ام تركي - سلمى - 50 سنه ."
تركي - مهندس - 30 سنه , متزوج ."
شادن - زوجة تركي - 27 سنه ."
غزل - بنت تركي - 6 سنوات ."
عبدالله - طالب جامعي - 23 سنه ."
اخيراً ؛ بشاير - طالبة جامعية - 18 سنه ."
.
.
" ابو تركي وابو الجوري اخوان ."
.
.
رأيكم ف البارت , كـ بدايه؟."



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-17, 07:11 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني ؛

-سبحان الله وبحمده.
-سبحان الله العظيم.
.
.
.
.
بعد اسبوع ؛
يوم الجمعه ؛
الساعه 5:21pm ؛
ف بيت ابو الجوري ؛
" الجوري ؛ كنت ف غرفتي ع اللاب توب اتابع لي فلم , شوي انتبهت للباب يدق نزلت سماعتي ووقفت الفلم ورحت افتح الباب :
ام الجوري : بروح المشغل تجين!
الجوري بااستغراب : ليه بتروحين ؟
ام الجوري : ملكة ولد خالتك اليوم ماتدرين!!
الجوري حست بنغزه ف قلبها وبصدمه : مـ ملكة ؟! عـ..قد قِـران يـ يعني؟
ام الجوري عقدت حواجبها : ايه شفيك ؟ ومدت يدها وحطتها ع جبهة بنتها تتحسس الحراره وبخوف : شفيك تعبانه؟
الجوري استوعبت وبتصريفه : لا بس احس بدوخه شوي تعرفين امس مانمت بدري سهرت مع ريناد وساره كثير واليوم صحيت بدري وكذا يعني تعرفين
ام الجوري تنهدت : طيب خلاص نامي لين العشا واذا جيت انا بصحيك تجهزين وتلحقيني , خالتك بتزعل اذا ماحضرنا ملكة ولدها بِكرها .
الجوري رمشت وبعدم استيعاب : ملكة مين هي؟
ام الجوري عطتها ظهرها وجت بتنزل : محمد
الجوري تنهدت براحه : اها طيب جايه معك
ام الجوري : اذا حاسه بتعب نامي واصحيك بعدين!
الجوري سحبت عبايتها : لا جيت جيت يلا
" تملكنِي الخوف للحظه , خفت انه نسيّ الوعد , او بمعنى اصح مااهتم له وخآن ."
.
.
.
.
ف بيت ابو محمد ؛
ف غرفة نواف ؛
محمد دخل وطفى المكيف وفتح اللمبات وبحماس : ننووواااففف
نواف باانزعاج : هههااهه
محمد ابتسم : مستوعب ان ملكتي اليوم؟
نواف سحب المخده وحطها ع راسه وشد عليها وباانزعاج : طيب بس وخر وربي راسي بينفجر من الصداع
محمد : اجيب لك بندول؟
نواف : لا اطلع بس وطفي النور وشغل المكيف وقفل الباب وراك
محمد ابتسم : اوكي وسوا الي قاله نواف وطلع
مها شافت محمد طالع من غرفة نواف ويقفل الباب وبااستغراب : لسا نايم!
محمد : ايه مصدع يقول
مها ابتسمت : طيب ياعريس ابوي يبغاك
محمد ابتسم ع كلمة " عريس " : وينه ؟
مها : تحت ف الصاله
محمد هز راسه ونزل واول ماشاف ابوه اتسعت ابتسامته : ههلا والله باابو العريس اررححب
ابو محمد ابتسم ع فرحة ولده : رحت الحلاق؟
محمد : ايه من الصباح
ابو محمد : وين اخوك؟
محمد جلس قدام ابوه : نايم رحت اصحيه يقول مصدع
ابو محمد تنهد : الله يهديه مدري متى يصير ينام ويصحى زي الناس
محمد ابتسم : خليه ينام بعد المغرب امي تصحيه ويوديهم القاعه ويجي معاهم
مها نزلت وهي تربط النقاب : ابوي السواق موجود؟
ابو محمد : ايوه
مها سلمت ع راس ابوها : تمام انا بروح المشغل .
ابو محمد هز راسه : استودعتك الله
مها ابتسمت وطلعت ؛
محمد قام بيطلع وانتبه لنواف نازل مع الدرج وبااستغراب : ليه قمت!
نواف وهو عاقد حواجبه : متى بتروحون؟
ابو محمد : بعد المغرب .
نواف هز راسه ودخل المطبخ واخذ له بندول وكاس مويا
محمد لحقه : اسمع ترا امي حطت لك اكل ف المايكرويف
نواف فتح المايكرويف وطلع الاكل وحطه ع الطاوله وجلس ياكل ؛
محمد طلع وشاف امه داخله وابتسم وراح لها وسلم ع راسها : ههلا والله باام الععريس
ام محمد ابتسمت : وين اخوك؟ ماصحي؟.
محمد : الا ف المطبخ ياكل
ام محمد : زين روح جهز وتعال ابخرك
محمد : اوكي وطلع غرفته
ام محمد دخلت المطبخ وشافت نواف حاط راسه ع الطاوله , عقدت حواجبها وبااستغراب : نواف! قربت منه وحطت يدها ع كتفه وهزته : نواف حبيبي روح غرفتك نام هناك!! ورفعت صوتها بخوف : نوواف رد علي!!
ابو محمد دخل وبااستغراب : شفيك صوتك مرتفع؟
ام محمد لفت عليه وبخوف : سلطان ! ننواف مايرد علي!!
ابو محمد شاف كاس المويا قريب منه واخذه ورفع راسه وكب المويا ع وجهه , لما شافه مااستجاب رفع جواله ودق ع الاسعاف
ام محمد دموعها تجمعت ف عيونها وبخوف : شفيه ياسلطان؟
ابو محمد بقلق : اغمى عليه
ام محمد نزلت دموعها وببكى : ياروحي هو تعبان ومحد يدري عنه!
محمد دخل وهو يعدل شماغه وعقد حواجبه بااستغراب بعد ماشافهم واقفين عند نواف : اشبكم؟
ابو محمد لف عليه وبصراخ : شغل السياره بسرععهه
محمد طلع باارتباك وشغل السياره ورجع : شغلتها!
ابو محمد : تعال ساعدني نـ
محمد سمع صوت الاسعاف ولف ع ابوه : الاسعاف ! انت دقيت عليهم !
ابو محمد : ايه رح ناديهم بسرعه
محمد طلع : طيب
ام محمد تغطت بسرعه ولفت ع ابو محمد : بجي معكم!
ابو محمد هز راسه
ثواني ودخلوا حقين الاسعاف وشالوا نواف ؛
ابو محمد وام محمد ومحمد , لحقوهم بالسياره .
.
.
.
.
في المشغل؛
ام الجوري شافت مها واقفه لها فتره وراحت لها : مها حبيبتي شفيك؟
مها بقلق : مدري ياخاله ادق ع امي وماترد! واخواني كلهم مايردون اصلا !
ام الجوري مسكتها تهديها : انتي خلصتي دحين؟
مها : ايه
ام الجوري : تمام تعالي معانا نوصلك
الجوري جات : امي
ام الجوري لفت عليها : هلا
الجوري : السواق برا
ام الجوري : طيب يلا ولفت ع مها : يلا حبيبتي وطلعت ولحقوها الجوري ومها
ام الجوري دقت ع ام محمد وردت عليها : هلا نوره وينك ؟
ام محمد ببحه : ف المستشفى .
ام الجوري عقدت حواجبها : ليه شفيك ؟
ام محمد : نواف تعبان , مها معك ؟
ام الجوري : ايه وبهمس : اجيبها عندك ؟
ام محمد : ايه احنا ف مستشفى الـ*****
ام الجوري : تمام وقفلت ولفت ع السواق : اكرم روح لـ مستشفى الـ*****
مها عقدت حواجبها وبخوف : خاله امي فيها شيء!!
ام الجوري ابتسمت : لا معليك بس نواف تعبان شوي .
مها بخوف : اشبه ؟
ام الجوري : مدري بس ان شاءالله خير
دقايق ووصلوا للمستشفى ؛
ام الجوري نزلت ولفت ع الجوري : جوري يلا!
الجوري هزت راسها بالنفي : مااقدر
ام الجوري شافت مها دخلت ورجعت لفت ع بنتها : اف منك عنيده ولحقت مها بسرعه ؛
السواق : ماما اروح بيت؟
الجوري : لا
.
.
.
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-17, 12:08 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث ؛
-سبحان الله وبحمده.
-سبحان الله العظيم.
.
.
.
.
ف المستشفى ؛
ام الجوري دخلت وشافت اختها منهاره قربت منها وحضنتها : ايش قالوا لكم؟
محمد وهو يمشي رايح جاي وبقلق : مدري لسا ماطلعوا .
ام الجوري شدت ع اختها اكثر وبتفاؤل : ان شاءالله خير , ادعي له يانوره
ام محمد بعدت عن اختها ومسحت دموعها وبهمس : الله يشفيه ويقومه بالسلامه
ام الجوري حطت يدها ع كتف اختها : امين يارب
مها همست لمحمد وبخوف : كم لهم جوا؟
محمد وعينه ع الباب : مدري
مها اكتفت بالصمت وهي تدعي له بداخلها .
محمد لف ع ابوه : ابـ.. ماكمل كلمته يوم سمع الباب ينفتح ولف بسرعه وطالع ف الدكتور الي طلع وتكلم بسرعه : كيف حاله ؟!!
الدكتور هز راسه : الحمدلله تمام الحين
ابو محمد عقد حواجبه : ايش عنده ؟
الدكتور : فقر دم حاد
ابو محمد زفر براحه : دام كذا الحمدلله
الدكتور هز راسه : الحمدلله بسيطه , خلوه ينتبه لااكله بس
ابو محمد ابتسم للدكتور ومد يده : ان شاءالله جزاك الله خير .
الدكتور ابتسم وصافحه : واجبي
ام محمد همست لزوجها : قول له متى يطلع!ونقدر ندخل عنده دحين ولا لا!
ابو محمد : نقدر ندخل عنده ؟ ومتى نطلعه؟
الدكتور : ايوه عادي , تقدرون تطلعونه اليوم اذا صحي وخلص المغذي
محمد ومها اول ماسمعوا كلام الدكتور دخلوا الغرفه بسرعه
ابو محمد هز راسه : يعطيك العافيه
الدكتور وهو رايح : اجمعين .
ابو محمد لـ ام محمد : انا بطلع السياره اذا صحى علميني وراح عشان ام الجوري تاخذ راحتها .
ام الجوري طالعت ف ام محمد وابتسمت : يلا نوره حبيبتي انا بروح سلمي لي ع نواف .
ام محمد مسكت يدها : تعالي عطيه كم كلمه بالله يمكن يسمع منك
مها طلعت وبفرحه : امي قام!
ام محمد دخلت الغرفه بسرعه وقربت منه وحضنته وبنبرة بكي : خخوفتني عليك الله يهديك
نواف ابتسم بااستهبال : والله طلعت غالي عليك !
ام محمد بعدت عنه ووطالعت فيه وعقدت حواجبها : افا ايش ذا الكلام يانواف اكيد غالي!
نواف باس راسها : الله يخليك لنا
ام الجوري ابتسمت بحنيه : سلامتك ياولدي ماتشوف شر ان شاءالله
نواف رد الابتسامه لها : الله يسلمك ياخاله والشر مايجيك ان شاءالله طالع ف المغذي وشافه لسا مطول وسحبه بقوه وقام
ام محمد شهقت : نواف!!!
محمد بحده : نواف اهجد ! وارجع مكانك ورجع المغذي !!!
نواف اخذ منديل حطه ع مكان المغذي وطلع : يلا نلحق ع ملكة محمد
ام الجوري لحقته ومسكت يده : نواف ارجع مايصلح كذا ! عندك فقر دم لازم تعوض!
نواف ابتسم : معليك ياخاله وطلع برا المستشفى
محمد طلع وهو يتأفف : عنيد
عند نواف ؛
شاف سيارة محمد واقفه قدام المستشفى وابوه فيها فتح الباب وابتسم : اوه ابوي , ليه تعبت نفسك وجيت ؟
ابو محمد عقد حواجبه : مامدى المغذي يخلص!
نواف ركب جنب ابوه وبكذب : الا خلص ولا كيف بيطلعوني
ابو محمد بعدم تصديق : اها , وين امك واخوانك؟
نواف : جايين ولف ع جهة القزاز بملل وشاف اهله جو ولف ع ابوه : شف ابوي جو
مها ومحمد وام محمد ركبوا ورا بحيث ان مها تصير ف الوسط ؛
ام محمد بقهر : سلطان شف ولدك ما
نواف قاطعها وباارتباك : يمه وين خالتي؟
مها : راحت مع سواقهم واشرت : شف سيارتهم الي جنب سيارتنا
نواف طالع ف السياره الي جنبهم وشاف خالته بتركب ولمح الجوري جالسه قرب امها بعد نظره ولف ع ابوه لما سمعه يناديه : هلا ؟
ابو محمد بحده : ليه تكذب علي!
نواف بتمثيل : افا متى كذبت ياابو نواف؟
ابو محمد : الله يهديك بس
مها بحماس : ابوي ابوي دحين شصار ع ملكة محمد؟!
ابو محمد : كلمت عمك وقال يكفي يكتبون الكتاب .
مها بخيبة امل : اها
.
.
.
.
.
عند الجوري ؛
" شفته اخيراً بعد 13 سنه ! تغير ككثيرر , لمحته وهو طالع من المستشفى بس ماعرفته الا لما جت امي وقالت لي وشفت خالتي وعيالها يدخلون نفس السياره , طالع فيني للحظه بس تحطمت لما شفته لف بعدم اهتمام ."
ام الجوري بملل : كم لي اناديك ؟
الجوري ضحكت : اسفه سرحت .
ام الجوري : المهم خالتك تقول انهم كنسلوا الملكه , بيكتبون الكتاب بس وبعدين يمكن يسوون مدري عنهم .
الجوري " بيني وبينكم احسن بعد الي صار مالي نفس لشيء صراحه " طالعت ف امي وابتسمت : ايه اهم شيء عاد هم راضين بكيفهم
ام الجوري هزت راسها : ايه
الجوري قالت تغير السالفه : ابوي متى بيرجع؟
ام الجوري رفعت كتوفها : مدري يقول عنده شغل وما بيقدر يرجع الفتره ذي
الجوري رجعت ع ورا وسندت راسها ع المقعد : اها الله يعينه
ام الجوري تنهدت : امين .
.
.
.
.
اليوم الثاني ؛
الساعه 10:49pm
صحيت وطالعت ف ساعتها وشهقت : اح نمت الوقت ذا كله !! دخلت الحمام " يكرم القارئ " غسلت وجهها وطلعت ونزلت تحت ودخلت المطبخ اخذت كاس مويا وبااستغراب : وين راحت امي! طلعت غرفتها واخذت جوالها ودقت ع امها وردت :
ام الجوري : اخيرا صحيتي ! صليتي ؟!
الجوري انسدحت ع سريرها بكسل : ايه حاطه منبه ع كل صلاه يدق , المهم وينك يمه؟
ام الجوري : ف بيت جدتك بتجين ؟
الجوري وهي تفرك عيونها بنعاس : مين فيه ؟
ام الجوري : محد
الجوري قامت وفتحت دولابها : طيب جايه
ام الجوري : يلا لا تطولين وقفلت .
الجوري طلعت لها تيشيرت رمادي وبنطلون اسود وجزمه " يكرم القارئ " اديداس ابيض , ورفعت شعرها ذيل حصان , وحطت مرطب وردي واخذت عبايتها وشنطتها وحطت اللاب توب ف شنطته واخذته وطلعت وهي حاطه جوالها ع اذنها تكلم , ركبت السياره ولفت ع السواق : اكرم روح بيت جدي
..: يعني تدقين وتسحبين؟
الجوري انتبهت لجوالها وضحكت : هلا ماانتبهت انك رديتي , اسمعي تجين بيت جدتي؟
مها بملل : مافيني والله بنام
الجوري بتشويق : بدق ع رنا وتجي وبننام هناك عند جدتي بعد وبنتابع افلام , حملت افلام كثير ف لاب توبي
مها بحماس : اما بتنامون هناك؟ يلا جايه جايه
الجوري بضحكه : كفو يلا استناك وقفلت ودقت ع رنا :
رنا ببحه : مين ؟
الجوري : اما نايمه للحين ! غغريبه
رنا عدلت جلستها : جوري دايما تدقين ف وقت غلط
الجوري : ادري اسمعي بس انا ومها بنروح بيت جدتي وبننام هناك وجبت لاب توبي بعد وحملت فيه افلام جديده و
رنا قاطعتها : بس بس جايه وقفلت الجوال وقامت تجهز
.
.
.
.
بعد 4 ساعات ؛
الساعه 2:41am
" الجوري , مها , رنا "؛
مشغلين لهم فلم رعب وموصلين اللاب ف الشاشه ؛
الجوري قامت بملل : يع وش ذا الفلم الخايس
رنا بنص عين : ذوقك
الجوري : شدراني انو كذا وشغلت اللمبات وجت بتطلع : يلا نسوي اكل؟
رنا طالعت ف مها وضحكت : نامت ياعمري هي
الجوري ابتسمت : ايه يوم دقيت عليها كانت بتنام
رنا قربت منها وحطت يدها ع كتفها وهزتها بخفه : مها يا مههاا , ممههااوويي مهههاااا
الجوري شافت علبة مويا فيه نص واخذتها ووقفت ورا مها وكبت العلبه كلها
مها فزت وشهقت : ييممهه شففيهه !!
رنا ضحكت بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه ااهه ياربي شككلكك شيي
مها طالعت فيها وبعدها طالعت ف الجوري الي وراها وبقهر : جزاتي اجي اقابل ذي الوجيه
الجوري كتمت ضحكتها : اسفين
مها سحبت عليها وطلعت تنام
الجوري لفت ع رنا : بتنامين؟
رنا قامت وباارهاق : ايه احس مصدعه
الجوري هزت راسها : عوافي
رنا وهي طالعه : يعافيك
الجوري لحقتهم وشافت جدتها جالسه ف الصاله وبااستغراب : غريبه يمه مانمتي؟
الجده : استنى ولد خالتك يجيب دواي خلص الي عندي
الجوري : كان قلتي لي وانا جايه اشتري لك
الجده : معليه بستناه
الجوري جلست جنبها وحطت راسها ع رجل جدتها وغمضت عيونها وتنهدت بضيق
الجده وهي تمسح ع شعرها : شفيك يابنتي ؟
الجوري : ابد ولا شيء
الجده ويدها ع راس الجوري : متى مابغيتي تفضفضين انا عندك
الجوري ابتسمت بحب : الله يخليك لنا يايمه سكتت شوي وكملت : امي متى راحت؟
الجده طالعت ف ساعة يدها : لها ساعتين من يوم ماراحت .
الجوري : اها
بعد دقايق ؛
رن جوال الجده وبعدت الجوري عنها وقامت وردت : ها نواف جيت؟ .. هيا استنى اجي افتح لك الباب ونزلت تحت وفتحت له
نواف سلم ع راسها : اسف ياجده خليتك تسهرين لو نمتي وانا لو جبته بعطيه الخدامه
الجده خذت الكيس ودخلت : معليه تعال ادخل
نواف دخل وقفل الباب والتفت ع الصوت ؛
..: اوه يمه طلع صوتك ذا
الجده لفت عليها وقاطعتها : جوري اارجعي ههناك
الجوري حكت عيونها بنعاس وطالعت ف الي ورا الجده وشهقت ورجعت ع ورا بسرعه : ااسففه والله ماانتبهت
نواف كتم ضحكته ولف ع جدته : البنات نايمين عندك؟
الجده : ايه الله يحفظهم
نواف : امين وبتغيير للموضوع : ايه ياجده وين الرسيفر الي تقولين خربان؟
الجده : حق غرفة الجلوس
نواف هز راسه : زين بشوف شفيه واذا ماعرفت بوديه لااي احد يسويه
الجده قالت وهي طالعه : طيب انا بروح اصلي الوتر وانام
نواف ابتسم : اوكي عوافي
الجوري شافت جدتها طلعت وراحت وراها : يمه يمه
الجده لفت عليها : شفيك ؟
الجوري حطت يدها ع رقبتها : راح؟
الجده كملت طريقها ودخلت غرفتها : لا ف غرفة الجلوس يشوف التلفزيون شفيه
الجوري هزت راسها : طيب
بعد نص ساعه ؛
الجوري قفلت جوالها بملل وحطته ف جيبها ونزلت : اكيد راح من اول ودخلت للمطبخ وفتحت الثلاجه وحطت يدها ع بطنها : افف المطاعم اكيد قفلت دحين
حست بأحد يسحبها ولفت وبصدمه : نواف!!
نواف ثبتها ع الجدار وبهمس : ااشش




انتهى .






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-17, 07:23 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع ؛
-
سبحان الله وبحمده.
سبحان الله العظيم.
.
.
.
الجوري بصدمه وخوف : شفيك؟
قرب منها وهمس ف اذنها : ‏****
الجوري توسعت عيونها بصدمه ورمشت اكثر من مره وطالعت فيه وهي ترجف
نواف طالع فيها وابتسم وطق جبهتها بالوسطى والسبابه وطلع
الجوري جلست ع الارض بخوف وارتباك وحطت يدها ع قلبها : ييييممممهه ققللببيي
.
.
.
.
.
اليوم الثاني " الاحد " ؛
الساعه 8:36am ؛
ف بيت الجده ؛
مها بملل : ججوورييي يلا قومي مااصارت والله
رنا دخلت وبااستغراب : لسا ماقامت؟
مها قامت بتطلع : لا صحيها انتي انا بتأخر ع الجامعه كذا
رنا : اوكي روحي ولفت ع الجوري وشافتها مغطيه نفسها بالكامل بالشرشف وسحبته : ججوري ياههو يلاا دوام
الجوري جلست وطالعت فيها بنص عين وهي مقفله العين الثانيه : شتحسين فيه بالله؟
رنا بااستغراب : ايش؟
الجوري بقهر : اليوم احد ؟
رنا هزت راسها : ايه
الجوري بغبنه : مااععندي دوام وخري خليني اكمل انام حسبي الله ع مها من اول اقولها ماعندي دوام تقول كذابه
رنا ضحكت بقوه : اما ععاد عندك اوف؟! خلاص اجل اسفين نامي
الجوري : ايه محاضرتي الساعه 11 مو دحين
رنا قامت : تمام انا بروح واذا رجعت الساعه 10 ونص بقومك اوكي؟
الجوري هزت راسها ورجعت نامت .
رنا اخذت عبايتها وشنطتها ولقيت مها جالسه تفطر
مها : هاه صحيت البطه الي فوق؟
رنا ضحكت : لا عندها اوف اليوم
مها بعدم تصديق : صدقتيها انتي؟ خخبله !!
رنا : الا تقول محاضرتها الساعه 11 مو دحين
مها : اها واخذت نقابها ولبسته وسحبت شنطتها : يلا بستناك برا لا تطولين محاضرتي تبدا 9
رنا : تمام
.
.
.
" رنا ؛ تصير بنت خال الجوري ومها .
عمرها 20 سنه , تخصصها دراسات اسلاميه ."
.
.
نروح للجوري؟؛
حاولت تنام بعد ماراحوا بس ماقدرت قامت بقهر ودخلت الحمام " يكرم القارئ ." وتروشت وجففت شعرها ولفته كعكه وحطت ميك اب ناعم رسمت حواجبها وحطت ماسكرا ومرطب وردي ولبست تيشيرت اسود نص كم على جينز ازرق فاتح ولبست سلسالها الذهبي وساعتها الذهبيه وطلعت بعد مالبست عبايتها واخذت شنطتها كانت بتطلع ولفت ع صوت جدتها : هلا يمه؟
الجده : وين رايحه يابنتي؟
الجوري قربت منها وباست راسها : الجامعه
الجده هزت راسها : الله يوفقك
الجوري ابتسمت : امين يارب وطلعت وشافت السواق جدتها مو فيه ودقت ع سواقهم ورد : اكرم وينك ؟ .. عقدت حواجبها بااستغراب : شفيها امي؟ .. اها البوتيك .. اوكي وقفلت وطلبت اوبر وطلعت اول ماجاء ؛
.
.
.
.
ف الجامعه لكن جهة ثانيه بعيد شوي عن الجوري وصحباتها ؛
جالسه وتطالع ف الدكتوره وشرحها بوزت بملل مب فاهمه شيء ابد طالعت ف ساعة يدها وبهمس : لها ساعه من يوم مابدت طالعت ف الدكتوره ورفعت صوتها وباابتسامه : دكتوره
الدكتوره بااستغراب : نعم؟
بشاير باابتسامه عريضه : كم بقي ع المحاضره وتخلص؟
الدكتوره عقدت حواجبها : ماشفتي جدولك!
بشاير : الا بس نسيت
الدكتوره ابتسمت : طيب شرايك تطلعين واحسبه لك غياب؟
بشاير قامت وبتفكير : كم غياب ويجيني حرمان؟
الدكتوره : مايهمك اطلعي بس
بشاير جلست : لا هونت بجلس خلاص
الدكتوره : اهجدي مب ناقصتك
بشاير هزت راسها : ابشري
الدكتوره لفت ع البنات الباقين وهي تكمل شرح
بشاير لفت ع الي جنبها وهي تسمعها تناديها : هلا
..: شسمك ؟
بشاير : بشاير وانتي؟
ابتسمت : اهلاً , انا مها
بشاير بملل : طفش صح؟
مها : شوي والله
بشاير رجعت ع ورا وسندت ظهرها ع الكرسي : يازين المدرسه والله الحصه الوحده 45 دقيقه واذا قلنا لها مانبغى حصه طلعت وقالت احسن
مها ضحكت بخفه : ايوالله اتفق معك
الدكتوره انتبهت لهم وصرخت بقهر : ببشششااااييرر ممههااا!!!
مها فزت ع صرختها ولفت بسرعه
بشاير لفت وعقدت حواجبها : يمه بسم الله شسويت
الدكتوره لـ مها : يكفي انك جايه متأخره بنص دقيقه لسا لك وجه تهرجين !! ولفت ع بشاير : وانتي بعد تحمدين ربك اني ماعطيتك حرمان للحين !
بشاير بملل : اسفين
مها بقهر : قلتيها نص دقيقه وبعدين انتي جايه بدري انا جيت ع الوقت!
الدكتوره : والله عاد ذا نظامي عجبك حلو ماعجبك احسن
بشاير بهمس وعينها ع الدكتوره : قوليلها اسفه
مها ابتسمت وهي تكتم غيضها : طيب سوري
الدكتوره غمضت عيونها بقوه : اطلعوا برا
مها عقدت حواجبها : تكتبينا غياب؟
الدكتوره هزت راسها بالنفي : لا بس اطلعوا فكوني منكم
بشاير قامت بسرعه وهي تسحب شنطتها : اابشري
مها لحقتها : اوكي معالسلامه تشرفنا فيك يادكتوره وطلعوا
بشاير بفرحه : ووووااااههه طللععتتت اخخخخخخييررا !!! اهه ياربي سججود شكرر الحمدلله يارب الححمدلله
مها ضحكت : ايوالله الحمدلله ياشيخه
بشاير مسكت يدها : تعالي تعالي نروح للشطر ابغى اشوفه
مها : تمام يلا
وبعد تعب وسؤال لكم وحده عن المباني والحوسه هذي كلها اخيرا وصلوا ؛
بشاير جلست ع الارض بتعب وشربت من مويتها
مها شربت مويتها ورمت العلبه ف الزباله " يكرم القارئ ." : يلا نكمل؟
بشاير مدت يدها : قوميني
مها سحبتها : ههيا
بشاير قامت ومسكت يدها وتأشر : تعالي نشوف الكافتيريا حقتهم
مها : تـ وانتبهت للجوري جالسه وشهقت : وااهه شجابها ذي
بشاير لفت بااستغراب : ايش؟
مها سحبتها وراحت لها : هيه شجابك مو دوامك الساعه 11!
الجوري كانت جالسه ع لابتوبها ولابسه سماعات اللاب توب وماسكه كوب قهوه ومو حاسه فيهم
مها قفلت شاشة اللاب
الجوري لفت بصدمه وزفرت براحه ونزلت السماعات ع رقبتها : فجعتيني ياشيخه
مها : شجابك ؟ مو دوامك تقولين 11؟
الجوري تذكرت وبقهر : ايه بس انتي ورنا مره تجننون صراحه طار نومي بعد ماطلعتوا
مها بضحكه : احسن
الجوري انتبهت للي واقفه مع مها وابتسمت : اوه بشاير!
بشاير كانت تطالع ف وحده وتتأملها وماانتبهت للجوري
مها طالعت ف الجوري وبااستغراب : تعرفينها؟
الجوري هزت راسها : بشبش بشوره
بشاير لفت بقهر : يييعع خخيـ وشهقت : واه الجوري! شججاابك!!
الجوري بضحكه : بدري
بشاير قالت وهي تأشر : شوفي شوفي مو ذيك تشبه لسُلاف الي كانت خطيبة عبدالله اخوي وبعدين مدري شصار وفركشوا الخطبه ؟
الجوري طالعت فيها وهي عاقده حواجبها : ايه والله مره تشبه لها!!
بشاير جلست قدام الجوري : المهم ماعلينا اعرفك ع صاحبتي ف المحاضره مها
الجوري ابتسمت : اعرفها بنت خالتي
بشاير بصدمه : اما وجلست تطالع فيهم الثنتين : اابببدداً ماافييهه شبه
مها جلست جنب الجوري : ايه مو شرط نشبه لبعض اصلا , المهم انتي ايش تقربين للجوري؟
بشاير : بنت عمي
الجوري وهي حاطه يدها ع خدها : ماتوقعت ابد انكم تصيرون صحبات
بشاير : لماذا؟
الجوري رفعت كتوفها : مدري بس ماتوقعت يعني
مها : كل شيء ممكن يصير حتى الي ف بالك مستحيل يمكن يصير ف يوم من الايام
الجوري ابتسمت وهي تتخيل : ياليت عاد
بشاير قربت منها وهي مبتسمه بخبث : احنا بنات عم نحب بعض مانخبي عن بعض شيء صح؟
الجوري انتبهت لكلمتها وضحكت : لاا مو صح ماني معلمتك
بشاير بخيبة امل : اي هيت يو جوري
الجوري بضحكه : مي تو ولفت ع مها وبااستغراب : ايه صح مو محاضرتك لين 11 الا ربع؟ شطلعك من المحاضره؟
مها غمزت لبشاير : هاه شسمه ذا الدكتوره ماجت
بشاير ماانتبهت : الا جت بس طردتنا نسيتي!
مها بقهر : اففف فضضيححهه
الجوري بنص عين : من اولها يامها؟
مها بقهر : بنت عمك هي تسولف معي وانطردت
بشاير شهقت : يالكذابه انتي بديتي سأليتيني ايش اسمي وعلمتك!
مها : اص بعدين نتفاهم خليني اطلع عذر بتكفخ ف البيت
الجوري ضحكت : لا مابعلم احد لا تخافين بس اخر مره هاه؟
مها بفرحه : ابششريي
الجوري رشفت من كوب قهوتها ثم طالعت ف ساعتها بملل : اف بقي ساعتين حطت اللاب توب ف شنطته وحطت السماعات ف شنطتها الظهر ولبست عبايتها : انا بطلع السوق تبغون شيء؟
بشاير : لا سلامتك
مها ابتسمت : مايصير تاخذينا ؟
الجوري ضحكت : لا مايصير
بشاير سحبت مها : تعالي نرجع
مها راحت معها
الجوري دقت ع السواق وطلع مب فاضي بوزت بقهر وطلبت اوبر واول ماوصل طلعت : روح للسلام مول.
لف عليها وابتسم بتعجب : الجوري؟
الجوري طالعت فيه ورمشت بصدمه : عبدالله!!
عبدالله ابتسم بسخريه : صدفه حلوه
الجوري بقهر : ايه مره تجنن
عبدالله بنص عين : مب عاجبك انسه جوري؟
الجوري نزلت من السياره وقفلت الباب بقوه ورجعت دخلت الجامعه وبغبنه : وش ذا الحظ استغفرالله
عبدالله طالع فيها بحقد وهي داخله الجامعه ومشى
.
.
.
.
" عبدالله اخو بشاير " ولد عم الجوري ." عرّفت بشخصيته ف البارت الثاني ."




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-17, 06:06 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


-
البارت الخامس ؛
سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
الساعه 10:42AM ؛
طالع فيه بصدمه وعدم تصديق : من جدك قلت لها كذا ؟
نزل كوب قهوته وحطه ع الطاوله وقال وعينه ع اللاب توب : ايه
محمد بَعد اللاب توب وطالع ف عينه وبجديه : نواف طالع فيني!
نواف رفع عينه وطالع فيه : هاه ؟
محمد بقهر : ياخي شلون طاوعك قلبك وقلت لها كذا ؟
نواف بملل : ياخي لا تخليني اندم اني قلتلك
محمد بحده : نواف ياخي ركز !! مو هي حب طفولتك؟! مو كنت تقول ابغى اكبر عشان اتزوجها ؟ ايش الي تغير !! ععلمني !!
نواف ببرود : ماتغير شيء , الجوري ماتستاهلني
محمد ابتسم بسخريه : لا تقول لي بعد ماوصلت للي وصلته اغتريت وماصرت تشوفها شيء؟!
نواف عدل اللاب توب وحطه قدامه وابتسم نص ابتسامه : تقدر تقول كذا ورفع راسه وطالع ف اخوه : اذا خلصت كلامك تقدر تطلع برا
محمد رمش بصدمه وبقهر : اوكي بطلع وطلع وقفل الباب بقوه
نواف ابتسم ونزل راسه وانتبه لدخوله ورفع راسه : اوه ياسر ارحب
ياسر ابتسم : البقى , وقال وهو عاقد حواجبه : شفيه اخوك طلع من هنا معصب ؟
نواف : مدري , المهم حجزت ؟
ياسر حط التذكره ع المكتب : ايه اليوم الساعه 1 الظهر
نواف طالع ف ساعة يده وقام بسرعه وقال وهو طالع : اوكي مشكور
ياسر حط يده ع كتفه وبجديه : نواف!
نواف لف عليه وبااستغراب : شفيك ؟
ياسر : ع الاقل اعطي ابوك خبر !
نواف ابتسم : معليك بتفاهم معهم انا , اذا احد سألك عني انت ماتعرف شيء صح ؟
ياسر بقلة حيله : مااعرف شيء ومدري وين رحت
نواف ضحك بخفه : يعطيك العافيه ياشيخ ماتقصر وبجديه : ياسر
ياسر بااستغراب : امر
نواف : اذا ماقدرت ارجع قول لمحمد يسامحني وقول له يوضح لها موقفي .
ياسر عقد حواجبه بخوف وحط يده ع كتف نواف : ياهو نواف تفائل ياخي! ان شاءالله سهالات وكلها كم شهر وترجع !
نواف ابتسم : ونعم بالله , عطاه ظهره ومشى : ياسر الشركه ف امانتك .
ياسر : لا توصي حريص .
نواف ابتسم بهدوء وطلع من الشركه وراح لـ بيت اهله , دخل وشاف البيت هدوء وابتسم براحه ودخل غرفته وسحب شنطته الي مجهزها من قبل ونزل بسرعه فتح الباب بيطلع ورجع ع ورا بتوتر : ههلا يبه
ابو محمد انتبه لشنطته وعقد حواجبه : وين رايح!
نواف رجع شعره ع ورا : مسافر
ابو محمد دخل البيت : ليه ماقلت لنا؟
نواف بتوتر : مالقيت فرصه .
ابو محمد احتدت نبرة صوته : وين رايح وليه ؟
نواف تنهد : بروح لـ المانيا
.
.
.
.
.
ف مكان ثاني بعيد شوي ؛
عبدالله بقهر : يامهند افهمني اقولك قفلت باب سيارتي بقوه! لو انخلع الباب ايش اسوي!!
مهند " صديق عبدالله ." ضحك بقوه : تستاهل ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
عبدالله بحقد : اذا ماعلمتها مين عبدالله!
مهند كتم ضحكته وبفضول : الا صح ليه تكرهها كذا ؟
عبدالله قال وهو يتذكر بقهر : مره رحنا عندهم الجنوب , وتهاوشت مع ولد خالتها والوصخه لما شافتنا اخذت حجر ورمته ع جبهتي غير انها قالت لاابوي اني سبب المشكله وانجلدت منه
مهند ضحك : اوه شكله الحب حقها
عبدالله بقهر : ايه الظاهر تحبه وسكت شوي وقام بسرعه وبحماس : ججوالي يامههند وينهه؟!! شفته؟!!!
مهند وهو يأشر : شف هناك يشحن
عبدالله اخذ جواله وشال مفاتيحه وطلع بسرعه
مهند لحقه : هيه وين رايح؟
عبدالله ركب سيارته وخلى الباب مفتوح ودق بجواله ورفع جواله وحطه عند اذنه : اشش بكلم عمي
مهند ركب جنبه وبااستغراب : ايش بتقول له ؟
عبدالله لف عليه بيقول له : بـ وقاطعه صوت عمه : الو عمي عبدالله ؟
ابو الجوري : ايه نعم مين معي؟
عبدالله : افا عمي ماعرفتني؟ انا ولد اخوك سميّك .
ابو الجوري ابتسم : اوه عبدالله اهلاً .
عبدالله : اهلين , وينك ياعمي متى بترجع ؟
ابو الجوري بااستغراب : سم بغيت شيء؟
عبدالله : ابد سلامتك بس ابغاك ف موضوع .
ابو الجوري : مايتأجل موضوعك؟
عبدالله : لا
ابو الجوري : اها , طيب انا ف المطار اذا وصـ
عبدالله قاطعه : ارسلي موقعك وين بالضبط ياعم جايك
ابو الجوري بااستغراب : اوكي
عبدالله قفل وطالع ف مهند وابتسم بخبث : بقي لي نقطتين بس !
مهند وهو عاقد حواجبه : شسالفه ياخي؟
عبدالله : اسمعني ولف عليه وبشرح : بحاول اقنع عمي بأي طريقه يزوجني بنته تـ
مهند قاطعه : تستهبل انت ! وشلون تتزوجها وانت ماتحبها!
عبدالله : اش اسمعني بتزوجها لسببين , الاول عشان اقهر نواف , الثاني عشان اكسر خشمها واعلمها مين هي ومين عبدالله.
مهند : اها ونزل من السياره : رح لعمك انا رايح عندي شغل .
عبدالله : اوكي متى مافضيت تعال الاستراحه .
مهند هز راسه
عبدالله شخط ع المطار ؛
.
.
.
.
.
ف نفس اليوم , الساعه 6:21PM ؛
رنا بملل : هيه يمه
الجده طالعت فيها : شفيك؟
رنا قامت وعدلت جلستها وبحماس : شرايك يمه نروح البحر؟ من زمان مانروح !
مها بتأييد : ايهه صح والجو بعد حلو اليوم
الجده : روحوا طيب!
رنا ومها : لا لا نبغاك تجين معانا
الجده ابتسمت : لا بتجي جارتنا القديمه عندي .
الجوري طالعت ف جدتها : ام ماجد ولا ام عبدالمجيد؟
الجده : ام ماجد
الجوري بحماس : بتجي بنتها سمر؟!!
الجده ابتسمت : مدري ماسألتها
مها : هيه جوري تجين معانا؟
الجوري : لا بجلس مع يمه
رنا قامت وبملل : بكيفك وطالعت ف مها : تعالي نصلي ونروح .
مها : اوكي يلا وقامت معها
الجوري انتبهت لجوالها الي يدق ورفعت الجوال وردت ع امها : الو هلا امي .. وقفت بسرعه وبصدمه : اما يمه قولي والله!! ابتسمت بقوه وبفرحه : طيبب ججاييهه دحينن قفلت الجوال وطلعت فوق بسرعه وجهزت اغراضها وسحبت عبايتها ونزلت بسرعه وجات بتطلع ووقفها صوت الجده ولفت : هلا سمي
الجده وهي عاقده حواجبه : شفيك ؟ اشبها امك؟
الجوري باابتسامه : اابوي جاء
الجده ابتسمت : طيب سلمي لي عليهم
الجوري هزت راسها : يوصل وطلعت وهي تربط نقابها ؛
.
.
.
نرجع كم ساعه ورا ؛
ف المطار ؛
ابو محمد وهو عاقد حواجبه بقلق : استودعتك الله ياولدي , انتبه لنفسك و
نواف باس راسه وقاطعه : لا تشيل هم ان شاءالله مااطول وارجع لكم , وانتبه لنداء الرحله الاخير وابتسم : يلا يبه دعواتك , امي لا تدري بشيء قول لها عنده شغل هناك
ابو محمد هز راسه : ابشر الله يرجعك لنا سالم ودف ولده : رح لا تفوتك
نواف عطاه ظهره ومشى وبهمس : امين .
ابو محمد طلع وشاف ابو الجوري وعبدالله وراح لهم : عبدالله !
ابو الجوري التفت عليه وابتسم ومد يده : هلا سلطان شخبارك؟
ابو محمد سلم عليه وعلى عبدالله وبشبه ابتسامه : الحمدلله , الحمدلله ع السلامه يااخوي
ابو الجوري باابتسامه : الله يسلمك وعقد حواجبه بااستغراب : شفيك هنا ؟ مسافر ولا؟
ابو محمد : لا والله ولدي نواف سافر
ابو الجوري : ايه الله يرجعه لكم بالسلامه ان شاءالله
عبدالله بلقافه : انت سلطان الـ*****؟.
ابو محمد هز راسه : ايه
عبدالله ابتسم بتسليك : اهلاً .
ابو محمد لف ع ابو الجوري : يلا يا عبدالله اشوفك ع خير ان شاءالله
ابو الجوري باابتسامه : ان شاءالله
ابو محمد صد وقال وهو رايح : فمان الله
ابو الجوري : ف وداعته
عبدالله بملل : هيا عمي؟
ابو الجوري : يلا وراح معه وركبوا سياره عبدالله ؛
عبدالله بكذب : تدري ياعمي اني اخذت شهادة الماجستير ف الصيفيه الي راحت ؟
ابو الجوري بتفاجئ : ماشاءالله عليك مبروك , مادريت والله ولا كان باركت لك من وقتها
عبدالله ابتسم : معليه ياعم معذور
ابو الجوري باابتسامه : عاد لازم هديه ع البشاره ذي , يلا سم ايش تبغى؟
عبدالله اتسعت ابتسامته وبخبث : هديتي انك تقول تم بس .
ابو الجوري وعلى باله انو يبغى شيء مادي : تم
عبدالله ابتسم : زوجني بنتك , الجوري .
ابو الجوري اتسعت عيونه : ايش ؟
عبدالله بوقاحه : زوجني الجوري
ابو الجوري : من جدك تبغاها؟
عبدالله بكذب : ايه ياعمي احبها من اول ودقيت عليك ابغى اخطبها منك
ابو الجوري هز راسه وبهدوء : خير خير ان شاءالله
عبدالله : طيب بس لا تنسى ياعم تراك قايل لي تم
ابو الجوري هز راسه
عبدالله ابتسم برضى " بقي خطوه وحده بس ." ووقف قدام بيت عمه : لا تنسى ياعمي
ابو الجوري : دامني واعدك ابشر مايصير الا الي ف خاطرك ان شاءالله ونزل
.
.
.
.
ف الوقت الحالي ؛
الجوري دخلت البيت وشافت ابوها جالس مع امها ف الصاله مشت لناحيته بسرعه
ابو الجوري اول ماشاف بنته قام وابتسم : ههلا ههلا ببنتي حبيبتي ههلا
الجوري حضنت ابوها بقوه وتجمعت الدموع ف عيونها : يببهه وححششتنني ممررههه لا تعيدها ياابوي تكفى
ابو الجوري ابتسم بحنيه : وانتوا اكثر والله بس لا تخافين خلصت شغلي هناك يعني اذا سافرت معد بطول كذا
الجوري بعدت عن ابوها ومسحت دموعها : احسن
ابو الجوري ضحك : ايه احسن
الجوري جلست جنب امها الي متغير وجهها شوي وبااستغراب : شفيك يمه؟
ام الجوري ابتسمت بتسليك : ولا شيء .
الجوري بااستغراب : طيب
ابو الجوري بجديه : جوري
الجوري طالعت فيه وابتسمت : سم
ابو الجوري : خطبك عبدالله ولد عمك
الجوري قاطعت ابوها وبصدمه : هااه!!
ابو الجوري كمل : انا وافقت , والملكه بعد بكره
الجوري رمشت بصدمه وطالعت ف امها بعدم استيعاب : يمه انا صايره مااسمع زين ولا شسالفه ؟
ام الجوري طالعت ف ابو الجوري بعتاب وقامت بدون ماتتكلم .
الجوري ضحكت : ابوي مزحك ثقيل
ابو الجوري قام وعطاها ظهره : ماامزح جهزي نفسك وطلع لغرفتهم ؛
الجوري لحقت ابوها وقالت والدموع متجمعه ف عيونها : يبه تمزح معي صح!! طيب انا ماوافقت! انا ماابغاه!! ليه ماتاخذ رأيي!!!
ابو الجوري دخل الغرفه وبدون مايطالع فيها : من متى البنات لهم رأي؟ وقفل الباب.
الجوري تطالع ف الباب مصدومه مو مستوعبه اي شيء من الي قاعد يصير !! مشت لغرفتها وجلست ع سريرها وعينها ع الارض بصدمه
" ماني قادره استوعب ! اليوم ذا من بدايته كله عجايب اصلا ! كلمني نواف وقال لي كلمه تمنيت اسمعها من الكل الا هو , يكرهني! نواف الي قلبي مانبض الا له يكرهني!! وعمره مافكر فيني الا كـ بنت خاله بس !! يعني يوم قال لي ( جوري لا تخافين اذا كبرت بتزوجك ونصير مع بعض ع طول ) كان يستهبل علي!!!! , جاء ابوي اخيرا بعد سفر طويل دام لـ سنه ونص , وصدمني بكلامه ! يبغى يزوجني ! وعلى مين ؟ على عبدالله الـ****!!!! وغير كذا يقول لي من متى البنات لهم رأي! ذا مب ابوي!! ابوي ماكان كذا معي! ابوي الي مايرفض لي طلب دحين يقول لي مالك رأي؟ مالي حق اختار زوجي المستقبلي! يوم من بدايته صدمات x صدمات اصلا ." زفرت بضيق : يارب يكون كابوس واقوم منه وانتبهت لجوالها يدق وردت بضيق : نعم ؟
..: جوري؟
الجوري بعدت الجوال وطالعت ف الرقم بااستغراب : ايه مين معي؟
ابتسم بخبث : زوجك عبدالله .
الجوري عضت ع شفتها بقهر : تخسي , وصلت ولا اعيدها بصوت اعلى ؟
عبدالله ضحك بقوه : ياحليلك تو دق علي ابوك وقال لي رح حلل عشان الملكه بعد بكره
الجوري ابتسمت : وشلون تتم التحاليل والملكه بدون تحليلي؟
عبدالله : شوي ويجيك ابوك ويخليك تحللين غصب
الجوري ضغطت ع اسنانها وبكره : تخسي محد يغصبني ع شيء ماابيه
عبدالله ضحك : يصير خير .
الجوري باانفعال : اي خخيرر يججي منك ؟!! اايي خخخيرر بالله ععلمننيي!!!! ماحست الا بااحد سحب الجوال منها , رفعت راسها بسرعه وطالعت فيه
ابو الجوري وهو يكلمه : لا تخاف مابيصير الا الي تبغاه وهي بنت عمك وانت اولى فيها من الغريب اكيد
الجوري بصراخ : عع ججثتتي ماني ماخخذته
ابو الجوري تجاهلها : ايه لا تخاف وانا عمك .. فمان الله قفل ورمى الجوال ع السرير وبحده : قومي
الجوري بعناد : ماني طالعه من ذي الغرفه
ابو الجوري بحده : قومي مو نافعك الدلع والعناد!!
الجوري جات ف بالها فكره وقامت : طيب وين ؟
ابو الجوري : المستشفى
الجوري هزت راسها : طيب وعدلت عبايتها الي للان عليها وتحجبت ورمت الطرحه ع وجهها وراحت مع ابوها ؛
نسرع الوقت ؛
ف المستشفى ؛
عبدالله اول ماشافها ابتسم باانتصار .
الجوري ماطالعت فيه : هيه ابوي ادخل هنا!
ابو الجوري هز راسه : ايه
الجوري دخلت ؛
حقت التحليل " مدري ايش تتسمى دكتوره ولا ممرضه ف بسميها دكتوره 😂" ابتسمت ف وجهها : شسمك ياحلوه؟
الجوري : الجوري وانتي؟
د.ناديه : ناديه
الجوري : اهلين وطالعت ف الباب وشافته مقفل وابتسمت ولفت عليها : اسمعي تقدرين تزورين التحليل وتطلعينه غير متطابق؟!
د.ناديه توسعت عيونها : لا مابقدر والله بعتذر منك
الجوري بوزت : ليه ياخي ساعديني!!
د.ناديه بنفي : اسفه طلعيني منها
الجوري قامت : طيب شكرا وطلعت ؛
ابو الجوري : هاه حللتي؟
الجوري : لا
ابو الجوري عقد حواجبه : ليه !
الجوري وهي تأشر : قايله لك اني ماابغى السبيكه ذا تجيبني هنا ليه ! يعني اصلا مستحيل يتغير رأيي ف اقل من عشر دقايق!
ابو الجوري بحده : جوري ادخلي وحللي وانتي راضيه احسن لك
الجوري طالعت ف عبدالله الي مبتسم وبقهر : وجع ودخلت مره ثانيه
د.ناديه بتوتر : واللهِ مش ناقصه افقد وظيفتي لو سمحتي اتركيني ف حالي
الجوري وهي ترفع كم عبايتها بقهر : حللي لي
د.ناديه قربت منها : اوكي
الجوري بغبنه : والله لو اني قاعده ف بيت جدتي ومادريت ان ابوي جاء احسن لي
د.ناديه : يابنتي ماتدرين يمكن خيره لك !
الجوري ماسكه نفسها بالقوه لا تبكي : خيره وين , بلاويه كل ابوها عندي وتقولين خيره ؟ ياشيخه ذا ماعمري شفته ركع لربه يوم تقولين خيره , خيره اذا كان رجال صالح لكن ذا وينه ووين الصلاح
د.ناديه تنهدت : الله يعينك يابنتي بدعيلك ان التحاليل ماتطابق
الجوري : لو تزورينها وتريحيني
د.ناديه : اسفه مابقدر ازورها
الجوري بملل : طيب دعواتك .
د.ناديه : من عيوني
الجوري بعد ماخلصت طلعت وراحت لاابوها : هاه حللت ارجع البيت دحين!
ابو الجوري : ايه يلا
الجوري بطنازه : لا تجي خليك مع ولد اخوك وراه تحليل اخاف يبكي بعدين
ابو الجوري بحده : جوري عيب زوجك ذا !
الجوري بتسليك : ايه طيب وطالعت ف عبدالله الي يطالع فيها بتهديد ولفت عنه وقالت وهي تمشي : يوه المستشفى ذا كريه فيه ناس كريهه مررررههه
عبدالله فهم قصدها وسكت
ابو الجوري : امشي ساكته
الجوري بتفكير : متى ملكتكم ذي؟
ابو الجوري : بعد بكره
الجوري : ايه طيب
.
.
.
.
.
ف بيت ابو محمد؛
ام محمد بصدمه : سافر وين ! ماعلمني!!
ابو محمد : ابغى افتح فرع لشركتي ف المانيا وارسلته يشوف الوضع ويزبطها لي
ام محمد تنهدت بضيق : الله يهديه لو علمني قبل
ابو محمد : مب مطول ان شاءالله , الله يسهل له ويلقى ارض كبيره وموقعها تجاري ان شاءالله .
ام محمد : ان شاءالله
ابو محمد ابتسم بضيق مايدري الكذبه ذي بتمشي عليها لمتى؟
.
.
.
.
.
"المانيا"
الساعه 7:21PM ؛
طلع من المطار وشاف اخو ياسر " مشاري " يأشر له وراح له وابتسم : هلا ابو يزن
مشاري ابتسم : ههلا والله باابو سلطان تو مانورت برلين ياشيخ , تعال اركب .
نواف حط شنطته ف السياره وركب جنبه ؛
مشاري وهو يسوق : بلغني ياسر عن الموضوع , وحجزت لك عند دكتور اندريس جوزيف , بريطاني اعرفه خبره وكويس
نواف هز راسه : اوكي
مشاري وقف قدام الفندق : ادخل وقول له اسمي نواف الـ***** ويعطيك مفتاح جناحك ونزل واشر : شف ذا المستشفى الي حجزت لك فيه بعد
نواف نزل من السياره وباابتسامه باهته : مشكور ماتقصر .
مشاري قرب منه وضربه ع ظهره بخفه وضحك : ياشيخ توكل بالله ماعرفتك وانت رسمي وطالع ف ساعة يده : يلا بروح اشوف الاهل .
نواف هز راسه : فمان الله
مشاري ابتسم وراح
نواف دخل للفندق وكلم الرسبشن وعطوه المفتاح وطلع لجناحه .
.
.
.
.
بعد يومين ؛
ف بيت ابو الجوري ؛
الساعه 9:45PM ؛
ابو الجوري طالع ف ساعة يده وعقد حواجبه : الجوري وينها!
ام الجوري بقلق : ف غرفتها كلمتها بس ماردت علي
ابو الجوري طلع لغرفة الجوري ودق الباب وبحده : جوري !! اافتحي الباب!! لا تفشليني معهم اطلعي!!
الجوري بقهر : ماني طالعه الا اذا كنسلتوا كل شيء
ابو الجوري بقلة صبر : بيتكنسل بس اطلعي
الجوري فتحت الباب : والله ؟
ابو الجوري بحده : انزلي تحت عشان يسألك الشيخ
الجوري بقهر وبكاء مكتوم : يببهه انت ترمني عليه كذا!!! لو انو كويس والله مابقول لا بقولك بستخير مو برفض كذا
ابو الجوري : ايش قصدك ولد اخوي صايع؟ انزلي بس شكلي ماربيتك زين انزلي
الجوري بقهر : طيب ماابغغاه !!
ابو الجوري طالع فيها : ف بالك احد تحبينه ؟
الجوري رجعت ع ورا بتوتر وفتحت فمها بتتكلم وتذكرت كلمته " مااحبك , ولا افكر ارتبط فيك حتى , ولا بعقلك انا نواف اخذ وحده زيك؟." سكتت ونزلت راسها بضيق
ابو الجوري مسك يدها : تعوذي من الشيطان وانزلي يابنتي ماودي اغصبك ع شيء بس مصلحتك انتي ماتدرين وينها ووالله يابنتي لو شفت عليه شيء غلط كان انا بنفسي رفضت
الجوري بهدوء غريب : طيب خلاص بنزل ونزلت
ابو الجوري لحقها ودخل للمجلس والجوري عند الباب ع جنب ؛
ابو الجوري : يلا ياشيخ جات
المملك : عبدالله بن عبدالرحمن الـ***** هل تقبل الزواج بـ الجوري بنت عبدالله الـ*****؟
عبدالله : اقبل
المملك : الجوري بنت عبدالله الـ***** هل تقبلين بـ عبدالله بن عبدالرحمن زوجاً لكِ؟
الجوري بصوت مسموع : اقبل
المملك مد الكتاب لابو الجوري : خلها توقع
ابو الجوري اخذه واعطاه الجوري : وقعي
الجوري مسكت القلم ووقعت بسرعه وحطت القلم ع الكتاب وراحت
ابو الجوري دخل واعطاه المملك
المملك صافح عبدالله باابتسامه : مبروك
عبدالله ابتسم : الله يبارك فيك
واول ماطلع المملك عبدالله تكلم : ابغى اشوفها ياعم !
ابو الجوري : مره ثانيه الجوري تعبانه اليوم
عبدالله ابتسم بخبث : سلامتها
.
.
عند الحريم ؛
ام تركي : وين بنتنا يادلال ماتجي تسلم علينا؟
ام الجوري : تعبانه شوي
ام تركي : ايش ذا التعب الي يمنعها تجي تسلم علينا ؟
ام الجوري ابتسمت تخفي قهرها : مارجعت من الجامعه الا المغرب كان عندها اختبار وراحت بدون ماتنام من اليوم الي قبل
ام تركي بااقتناع : ايه الله يوفقها
ام الجوري : امين
.
.
.
.
عند الجوري ؛
دق جوالها وردت بدون ماتشوف الرقم : هاه مين ؟
..: انا ريناد
الجوري ابتسمت : ههلا
ريناد : وينك ياخي عن القروب اتفقنا نطلع وكذا ودقيت اعلمك
الجوري : مالي خلق اطلع روحوا لحالكم
ريناد عقدت حواجبها بااستغراب من نبرتها : لا بنجيك
الجوري : طيب .
.
.
.
عند ريناد وساره ؛
ريناد مرت عليها وراحوا لبيت الجوري ؛
ساره بااستغراب : اشبها ؟
ريناد رفعت كتوفها : مدري بس شكلها متضايقه مرهه
ساره عقدت حواجبها : تتوقعين ولد عمها الكريه له دخل؟
ريناد : يمكن
دقايق ووصلوا لبيت الجوري ونزلوا ودقوا الجرس ؛
وفتحت لهم الخدامه ؛
ساره : وين الجوري؟
ميري : ف غرفتها
ريناد انتبهت لاام تركي وشادن وبشاير وام الجوري طالعين من المجلس سحبت ساره وراحوا يسلمون ع ام الجوري : كيفك ياخاله ؟
ساره : امي تسلم عليك ياخاله
ام الجوري ابتسمت : الحمدلله , الله يسلمها يارب سلمي لي عليها
ساره ابتسمت : يوصل ان شاءالله وسلموا ع ام تركي والبنات وطلعوا فوق عند الجوري؛
الجوري انتبهت للباب ينفتح ورفعت راسها وابتسمت لما شافتهم
ساره ابتسمت : جينا عندك
ريناد : ايه جينا عندك وجلست جنبها : شفيها المزه حقتنا زعلانه ومتضايقه؟
ساره جلست جنبها من الجهه الثانيه وشمرت اكمامها : انتي بس علميني مين وانا افقع له وجهه
الجوري بضيقه : شفتوا عمتي ام بشاير تحت؟
ريناد : ايه ام عبدالله ذاك الكريه صح ؟
الجوري ابتسمت بسخريه : ايه
ريناد عقدت حواجبها : شفيه؟
الجوري : قبل يومين مو قلتلكم ان ابوي رجع؟ رجع ابوي وقابل عبدالله ولد عمي وووو .. الخ
ساره بصدمه : احححللفي!!
ريناد بصدمه :شوففي الكريه الوصخ !!!
الجوري تجمعت الدموع ف عيونها : ايش اسوي ؟ سكت ما علمتكم لان كان عندي امل ان الموضوع يتكنسل بس دحين خلاص صرت زوجته!!
ريناد : لما ابوك سألك اذا تحبين احد ليه ماقلتي له ايه احب نواف !! وقتها يمكن يكنسل الموضوع!
الجوري مسحت عيونها وابتسمت بسخريه : ماقلت لكم انو كلمني؟
ساره بصدمه : شلون كيف !؟
الجوري نزلت راسها وبدت تحكي : لما كنت ف بيت جدتي كان موجود هو ومسكني ف المطبخ وقال لي انو مايحبني ومايفكر يرتبط فيني اصلا وسكتت شوي وكملت وصوتها باين عليه القهر : يقول بعد ولا بعقلك انا نواف اخذ وحده زيك رفعت راسها وطالعت فيهم ودموعها متجمعه ف عيونها : وتبغوني اقول لاابوي اني احبه ؟ صعبه وربي صعبه
ريناد بحيره : والله جد ماتنلامين
ساره ابتسمت : طيب ياجوري يمكن عبدالله يكون هو نصيبك يعني ويمكن خيره انك اخذتيه هو مو نواف ماتدرين
الجوري انسدحت ع السرير وبضيق : مدري
ريناد سحبتها : قومي قومي نطلع
الجوري بااستغراب : وين ؟
ساره بحماس : الشلال
الجوري عدلت جلستها وضحكت : صدق والله ؟
ريناد بحماس اكبر : ايهه نبغى نرفهه ع نفسنا شوي
الجوري ابتسمت وقامت : تمام يلا وسحبت عبايتها ونزلت معهم وشافت امها جالسه ف الصاله راحت لها وباست راسها : يمه انا طالعه مع البنات تبغين شيء؟
ام الجوري : سلامتك يابنتي انتبهي لنفسك
الجوري ابتسمت : الله يسلمك وطلعت معهم
.
.
.
.
.
بعد شهرين ؛
" ماصار شيء مهم ."
يوم الاحد ؛
الساعه 9:38AM ؛
" المانيا - برلين "
عند بطلنا ؛
جالس ف البلكونه ويكلم ياسر ؛
ياسر : شصار ع علاجك؟
نواف : الحمدلله كل شيء ماشي تمام وعلى كلام الدكتور انو مابقي الا شيء بسيط يعني
ياسر ابتسم براحه : الحمدلله
نواف هز راسه وبهمس : الحمدلله
ياسر عقد حواجبه : شفيك كذا كأنك متضايق , هانت يااخوي مابقي الا القليل بس
نواف بضيق : مو ع كذا , الحمدلله الوضع ماشي تمام مع الكيماوي وكذا
ياسر : وش مضايقك اجل؟
نواف تنهد : تو كلمت اختي وعرفت منها انها تملكت قبل شهرين ع ولد عمها , يعني بعد مارحت بيومين كانت ملكتها .
ياسر بصدمه : اما وسكت شوي وكمل : معليك ياشيخ ماتستاهلك هي اصلا
نواف بوجع : احبها يا ياسر !
ياسر سكت بضيق مو عارف كيف يواسيه
نواف ابتسم بسخريه : تدري
ياسر : ايش ؟
نواف قال وهو يتذكر بقهر : انا قبل مااسافر قابلتها وكلمتها , وكذبت عليها وقلت اني مااحبها واني ماافكر فيها اصلا وانها ماتستاهلني , تنهد بضيق وكمل : يمكن لو ماقلت الي قلته كان ماوافقت ع ولد عمها بس والله ياخوك ماقلت الي قلته الا لاني كنت خايف تتعلق فيني اكثر ووقتها مااقدر ارجع وانت ادرى بحالتي وقتها
ياسر بضيق ع حاله : ماتدري ياخوي يمكن خيره
نواف هز راسه : ونعم بالله
ياسر ابتسم : شرايك اجي عندك ؟
نواف : تعال
ياسر : اوكي بحجز ع اقرب رحله
نواف : تمام
.
.
.
.
.
" السعوديه - جده "
الساعه 11:38AM ؛
جامعة الملك عبدالعزيز ؛
الجوري طلعت جوالها وردت بااستغراب : هلا
..: مابغيتي تردين!
الجوري عقدت حواجبها : عبدالله؟
عبدالله : ايه زوجـ
الجوري قفلت الخط ف وجهه وعطت رقمه بلوك من الواتس والمكالمات بعد وبوزت بضيق وبهمس : الله يفكني منه وحست بيد تنحط ع عيونها وابتسمت : ريناد؟
هزت راسها : لا مب ريناد
الجوري ضحكت : بشاير
بشاير بعدت عنها وجلست قدامها و بااستغراب : كيف عرفتي؟
الجوري ابتسمت : صوتك .
بشاير : اها مره ثانيه مابتكلم وسكتت شوي وتكلمت : ايه صح عبدالله يقول اطلعي يستناك برا
الجوري رمشت بصدمه : وين برا
بشاير : بيوصلك يقول
الجوري بكذب : لسا ماخلصت انا
بشاير رفعت كتوفها : قلت له قال عادي تسحب
الجوري قامت : لا اسفه مااقدر عندي اختبار ومحاضره مهمه مااقدر افوتها
بشاير : بكيفكم عاد انتوا تفاهموا وراحت
الجوري لما تأكدت ان بشاير راحت ومابتسمعها طلعت جوالها ودقت ع ريناد وردت : ريناد وينك ؟
ريناد : عندي محاضره ماخلصت
الجوري : ساره معك ؟
ريناد : لا
الجوري : تمام معالسلامه وقفلت ودقت ع ساره واعطتها مشغول
ساره من وراها : هيه جوري
الجوري لفت : هلاا
ساره : اشبك دقيتي؟
الجوري بملل : الي مسوي نفسه زوجي يبغى يوصلني وماابغى اروح معه واكيد لو دقيت ع ابوي بيقول تعالي معه وماني عارفه كيف ارجع البيت
ساره ضحكت : والله يا انه ناشب لك نشبه
الجوري بقهر : كرييهه ياشيخه ياليته ينبلع , كل ماشافني جاب سيره نواف يقول تحلمين اخليك تفرحين فيه مالت عليه
ساره : معليك منه يلا جهزي واوصلك انا , سواقي برا
الجوري : تمام ولبست عبايتها وطلعت مع ساره ؛
.
.
.
.
.
.
الجوري : حاولت اتقبله بس ماقدرت وهو ماساعدني بالعكس يحاول يكرهني فيه اكثر , مااعرف ايش يبغى بالضبط
ساره بتفكير : يمكن مقهور لانك تحبين نواف!
الجوري بملل : قصدك يغار ؟ مااظن يحبني اصلا عشان يغار
ساره : والله عجيبين انتوا
الجوري تنهدت : بعد عرفت من امي ان نواف سافر المانيا عشان شغل ابوه بس مدري شفيه طول ع كلام امي له شهرين دحين من يوم ماراح
ساره : يمكن مشغول ف شيء مره مهم وماقدر ينهيه
الجوري رفعت كتوفها : مدري بس اشتقت له
ساره بمحاوله تغيير الموضوع : المهم ماعلينا منه بكره تعالوا بيتي
الجوري هزت راسها : ان شاءالله وشافت انهم وصلوا نزلت : يلا ساره اشوفك ع خير وراحت دخلت بيتهم ؛
.
.
.
.
الساعه 2:15AM ؛
ف بيت ابو محمد ؛
ام محمد بضيق : ياسلطان نواف متى يرجع !
ابو محمد : لسا ماخلص الي وصيته عليه
ام محمد : كلم احد غيره وخلي نواف يرجع
ابو محمد هز راسه بتسليك : طيب
ام محمد : دق عليه
ابو محمد رفع جواله ودق ع ولده وعطاها الجوال ؛
نواف : هلا يبه لما دقيت كنت عند الدكتور تو خلصت جلسة الكيماوي .
ام محمد توسعت عيونها بصدمه وطالعت ف ابو محمد بعدم استيعاب : ايش يقصد !
نواف سمع صوت امه وعض ع شفته بتوتر : امي ؟
ام محمد تجمعت الدموع ف عيونها وبخوف : نواف قول لي ايش تقصد كيماوي ايش؟
نواف بتوتر : كيماوي ايش الله يهديك اقول تو خرجت من عند المهندس حق الشـ
ام محمد نزلت دموعها وقاطعته : ليه ماعلمتني؟
نواف تنهد : ماكنت ابغاك تشيلين همي
ام محمد بضيق : اذا ماشلت همك وهم اخوانك اشيل هم مين؟
نواف مب عارف كيف يتصرف : لا تخافين اصلا مابقي الا كم جلسه واخلص ان شاءالله
ام محمد مسحت دموعها الي كل مالها تزيد : الورم وين بالضبط؟
نواف حط يده ع رقبته : ف الدم
ام محمد شهقت بصدمه وطاح الجوال من يدها وغطت وجهها بيدها واجهشت ف البكاء وهي تردد : اللهم لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه
ابو محمد اخذ الجوال : كم بقى لك ؟
نواف تنهد بضيق : مدري بس الدكتور يقول ان حالتي ف تحسن
ابو محمد : زين الحمدلله , انتبه لنفسك
نواف هز راسه : معليك بس طمن امي
ابو محمد : زين يلا بعدين اكلمك
نواف : اوكي
ابو محمد قفل وجلس جنب زوجته وحط يده ع كتفها : يانوره مايصير الي تسوينه نواف الحمدلله كل ماله يتحسن اكثر لا تشيلين هم ادعي له بس
ام محمد من بين دموعها : الله يشفيه ويعافيه
ابو محمد : امين يارب
.
.
.
.
.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-17, 01:03 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
.
.


البارت السادس

.
.
.
" جده " ؛
يوم الجمعه , الساعه 9:43PM ؛
ف بيت الجد ؛
الجده تكلم ام الجوري : كلمتي نوره سألتيها عن نواف؟
ام الجوري : ايوه تقول كل ماله يتحسن الحمدلله
الجوري عقدت حواجبها بااستغراب " شفيه يتحسن من ايش!" اكتفت بالصمت متمنيه احد يوضح لها .
الجده تنهدت : الله يعينه ويشفيه يارب , سرطان الي فيه؟
ام الجوري هزت راسها : ايه الله يشفيه ويبعد عنه كل شر
الجده بضيق : امين يارب
الجوري طالعت ف امها وجدتها بصدمه وخوف وبعدم تصديق : ماما مين ذا الي تعبان؟
ام الجوري : نواف ياعمري عليه
الجوري اتسعت حدقه عينها بصدمه وطلعت برا بهدوء وجلست ف الحديقه ع الدرج وتجمعت الدموع ف عيونها بصدمه : يكذبون اكيد! انا شفته قبل مايروح ماكان فيه شيء , الا حتى كلمني سمعت صوته قبل مايروح وبهمس : يكذبون نواف بخير ايه يكذبـ.. ماكملت كلمتها واجهشت ف البكاء وبشهقه : كذابين نواف شفته نواف بخير ككذابين وبكت بقوه اكثر وغطت وجهها بيدينها , تبكي بخوف ومتمنيه ان كل الي حصل من شهرين لما قابلته يطلع حلم , كلامه لها , ملكتها ع عبدالله , مرضه , كل شيء حصل
مسكت راسها بوجع وبهمس : يارب كابوس يارب اقوم منه بسرعه حست بااحد يطالع فيها ورفعت راسها وهي تمسح دموعها طالعت فيه وببحه : محمد؟
محمد استوعب واعطاها ظهره : اسف ماقصدت
الجوري قامت بسرعه : لححظه لا تروح بسألك!!
محمد بااستغراب : ايش؟
الجوري بتردد : نواف شفيه؟
محمد ماتوقع يكون هذا سؤالها , معقوله يعني كانت تبكي عليه !! , تنهد وبهمس : سرطان ف الدم " الله يشفي كل مريض يارب ."
الجوري شهقت بصدمه : يـ يعني منجد!!
محمد : ايه , بس الحمدلله حالته ف تحسن .
الجوري بضيق : الله يشفيه ويخليه لكم يارب ودخلت جوا .
محمد بضيق ؛"يحبون بعض والله باين لكن يعاندون !! , ف النهايه نواف خربها وهي انخطبت ." تنهد وتقدم ودق الجرس عشان تطلع له جدته او خالته
ام الجوري جات وشافته وابتسمت : ههلا هلا
محمد ابتسم وباس راسها : كيفك ياخاله
ام الجوري هزت راسها : الحمدلله شخبارك انت ونواف واهلك؟
محمد : الحمدلله ...
.
.
.
.
.
ف مكان ثاني ؛
بيت ابو تركي " ابو عبدالله " :
عبدالله بملل : ابوي
ابو تركي التفت عليه : نعم
عبدالله : بكلم عمي طفشت !
ابو تركي بااستغراب : تكلمه عن ايش
عبدالله عدل جلسته : بقول له اني ابغى الزواج بعد اسبوعين
ابو تركي رجع يطالع ف الاوراق الي معه : كلمه
عبدالله قام : بروح اكلمه
تركي بهدوء : عبدالله خليه بعدين !
عبدالله لف عليه وبااستغراب : ليه !
تركي : عمتي دلال مااظن توافق ولد اختها تعبان وانت تبغاها تسوي زواج بنتها!
ام تركي طالعت ف ولدها : صح كلام اخوك
عبدالله باانفعال : كل شيء نواف نواف !!! جعله مايرجع!!
ابو تركي رفع راسه وبحده : ععببدالله!! استغفر ربك ايش قاعد تقول انت!!! الرجال ايش مسوي لك عشان تدعي عليه كذا!!!
عبدالله طلع برا وقفل الباب بقوه وركب سيارته ومشى متجه لبيت عمه واخذ جواله الثاني ودق عليها وبعد مكالمتين ردت بصوت مبحوح : مين ؟
عبدالله بحده : اطلعي انا برا
الجوري طالعت ف الرقم بااستغراب : انت عبدالله؟
عبدالله بصراخ : ااقولكك اطلعي لااطلع لك وانزلك!!! اطلعي بسرعه!!!
الجوري بقهر : اول شيء لا ترفع صوتك علي ثاني شيء انا ماني ف البيت وثالث شيء لعد تدق لان صوتك يجيب لي القرف
عبدالله قفل ورمى جواله ع مقعدة الراكب وشاف عمه طالع من البيت ونزل : ععمي
ابو الجوري ابتسم : هلا عبدالله
عبدالله صافح عمه : وين الجوري؟ ابغى اطلع معها شوي لكن ماترد ع جوالها
ابو الجوري : ف بيت جدها تعرفه ؟
عبدالله : ايه اعرفه نفسه ماغيروه صح ؟
ابو الجوري هز راسه : ايه
عبدالله ركب سيارته : زين ومشى بسرعه لـ بيت جدها ؛
.
.
.
.
.
الساعه 12:41AM ؛
ف بيت ابو محمد ؛
مها دخلت مكتب ابوها وعينها ع اللاب توب : اابوي ابوي اسمع
ابو محمد طالع فيها : شفيك ؟
مها لفت اللاب توب عليه : شف هنا ابغى اسجل ف المعهد بس مو عارفه كيف كل الي يطلبونه بالانقليزي !
ابو محمد سحب اللاب توب : هاتي اشوف وبدا يدخل لها بياناتها
مها شافته خلص كل شيء بسرعه فرحت وسلمت ع راسه : شكرا يبه الله يخليك لي
ابو محمد ابتسم : امين ويخليكم لنا انتي واخوانك.
مها : امين يارب , الا صح يبه شصار ع نواف كلمته ؟
ابو محمد : ايه الحمدلله علاجه ماشي تمام
مها : الحمدلله يارب وطلعت وانتبهت لغرفه اخوها نواف فيها نور ! عقدت حواجبها وفتحت الباب وشافت امها تصلي طلعت من الغرفه وتنهدت بضيق : الله يشفيه يارب
ابو محمد من وراها : امك للحين ف غرفته ؟
مها هزت راسها بضيق
ابو محمد حط يده ع كتفها : خلاص روحي نامي عشان تصحين بدري بكره .
مها بهمس : طيب
ابو محمد لما شافها دخلت غرفتها دخل غرفه نواف وشافها تقرا قران
ام محمد طالعت فيه
ابو محمد جلس جنبها وبضيق : نوره
ام محمد قفلت قرانها وبدون ماتطالع فيه : سم
ابو محمد : اوديك عنده ؟
ام محمد رفعت راسها وبلهفه : عند نواف؟!!
ابو محمد هز راسه : ايه
ام محمد مسكت يده : ايه ياسلطان تكفى خلني اشوف ولدي
ابو محمد اشر ع عيونه : ابشري من عيوني
.
.
.
.
.
ف مستشفى الـ*****؛
قسم الطوارئ ؛
ام تركي جلست ع الكرسي بصدمه : ششلون!!
ابو تركي طالع ف الدكتور : طيب وين صاحب السياره الثانيه؟
الدكتور اشر ع واحد جاي لناحيتهم : هذا
الشاب طالع ف ابو تركي ومد يده : انا ياسر الـ**** وجت عينه ع ام تركي الي تبكي بقوه وبضيق : اسف ياعم والله حاولت ابعد عنه بس هو الظاهر كان نعسان او مستعجل مره وماقدرت
ابو تركي صافحه وهز راسه وهو عارف ان الخطا اصلا ع ولده : الحمدلله ع سلامتك
ياسر بضيق : الله يسلمك
ابو تركي للدكتور : اقدر ادخل عنده ؟
الدكتور : ايه تفضل بس بدون ازعاج لو سمحت
ابو تركي لف ع ام تركي الي قامت لما سمعته سمح لهم يدخلون عنده ودخلت بسرعه
ابو تركي دخل بعدها وشاف ولده منسدح ع السرير الابيض والاجهزه حوله تنهد بضيق
ام تركي خافت اكثر لما شافت الاجهزه ورجله المجبسه لين ركبته وتجمعت الدموع ف عيونها وبكت بقوه : عبدالله ولديي حبيبي رد ععلي !!
ابو تركي وعينه ع جهاز القلب : يلا يامره بكره نرجع مايصلح نقعد عنده اكثر من كذا بيتعب
ام تركي ببكى : لا والله مااطلع لين مااتطمن ع ولدي
ابو تركي مسكها وبضيق : ياسلمى مايصير كذا اطلعي وبكره نجي له من الفجر
الدكتور دخل : ياابو عبدالله اطلعوا لوسمحت حالته الصحيه بتتعب اكثر
ابو تركي لـ ام تركي : سمعتيه ؟ هيا وبكره نرجع ان شاءالله
ام تركي قامت وهي تمسح دموعها وتدعي لولدها بالشفاء العاجل
.
.
.
.
اليوم الثاني ؛
الساعه 5:32pm ؛
بيت ابو الجوري ؛
الجوري فتحت الباب : هلا امي
ام الجوري بضيق : ابوك يبيك تحت
الجوري بااستغراب : طيب بس شفيك ؟
ام الجوري : ولا شيء معليك انزلي بس
الجوري هزت راسها : طيب ونزلت وشافت ابوها جالس ع الكنب وباين الضيق ع وجهه وعقدت حواجبها بخوف : يببهه شفيكم ؟!!
ابو الجوري طالع فيها : ولا شيء ولد عمك سوا حادث وبنروح نزوره
الجوري بفهاوه : هااه !
ابو الجوري : هيا جيبي عبايتك وتعالي نروح لازم توقفين معه هو زوجك ومحتاجك
الجوري بصدمه : عبدالله ذا ؟
ابو الجوري : ايه
الجوري تنفست براحه : انفجعت والله بس دام عبدالله معليك بكره تلقاه زي التيس مافيه شيء
ابو الجوري انصدم من كلامها وبحده : جوري بنت !! مايصلح تقولين كذا ذا مهما كان زوجك وقبل مايكون زوجك ف هو ولد عمك!
الجوري وهي طالعه الدرج : ماني رايحه يبه روح لحالك
ام الجوري قابلتها فوق ومسكتها : يابنتي مايصلح كذا !!
الجوري بعناد : الا يصلح , انتوا زوجتوني اياه بالغصب ودحين تبغوني اروح ازوره ؟!! والله مااروح مايستاهل احد يروح عنده
ابو الجوري بصراخ : ججوورريي!!
الجوري بعناد اكبر : ماني رايحه يعني ماني رايحه لو تذبحوني مااروح عنده
ام الجوري بضيق : جوري يابنتي ايش تبغين الناس يقولون عنك ؟
الجوري بعدم اهتمام : يقولون الي يقولونه ماهموني
ام الجوري : روحي لو مره!
الجوري كملت طريقها : لا تحاولين ماني رايحه ووقفها صوت ابوها ولفت عليه ؛
ابو الجوري وقف : هيا تعالي معي ماني مطول ربع ساعه بالكثير ونرجع!
الجوري : اسفه يبه ماابغى
ابو الجوري : ترديني يالجوري؟
الجوري نزلت راسها بضيق : طيب خلاص بجي وطلعت غرفتها لبست عبايتها وتنقبت واخذت شنطه صغيره وحطت فيها جوالها ومحفظتها ونزلت وماشافت احد ف الصاله وعرفت انهم يستنونها برا وطلعت وركبت السياره ومشوا واستغربت لما شافت ابوها وقف قدام بيت خالتها : امي مو جايه معانا؟
ام الجوري : لا خالتك بتروح المانيا عند ولدها وقلت اودعها قبل ماتروح
الجوري بضيق : اها سلمي عليها
ام الجوري هزت راسها : يوصل يلا معالسلامه ونزلت
نسرّع الوقت ؛
ف المستشفى ؛
ابو الجوري يكلم الرسبشن : عبدالله عبدالرحمن الـ***** ف اي غرفه ؟
..: الدور الثاني جناح 22
ابو الجوري : مشكور ولف ع الجوري : يلا
الجوري بملل : جيت وطلعوا مع الدرج وراحوا لجناح عبدالله ؛
ابو الجوري دق الباب ودخل : السلام عليكم ولف راسه : جوري يابنتي تعالي مافي احد
الجوري دخلت وهي تدعي ان الوقت يمر بسرعه : السلام عليكم
ابو تركي وام تركي وبشاير : وعليكم السلام
الجوري جت عينها ع عبدالله وشافته يطالع فيها بوزت بضيق وراحت تسلم ع عمها وزوجته وبنته
ام تركي : سلمي ع زوجك!
الجوري مدت يدها وببرود : سلامتك
عبدالله صافحها وبصوت مبحوح من التعب : الله يسلمك
الجوري جلست بعيد عنه وهي تطالع ف ساعتها كل شوي ؛
بشاير لاحظت حركتها واستغربت لكن فضلت الصمت.
بعد عشر دقايق ثقييييّلهه ع قلب الجوري ؛
ابو الجوري قام : يلا احنا نستأذن ولف ع عبدالله : سلامتك ياولدي وبعيد الشر عنك
عبدالله : الله يسلمك
ابو الجوري لف بيطلع : يلا استودعتكم الله اشوفكم بكره ان شاءالله وطلع
الجوري لحقت ابوها بسرعه
ام تركي وهي عاقده حواجبها باانتقاد وعدم رضا : قليلة ادب هالبنت! مفروض تسلم ع زوجها بدون محد بقولها ومفروض تقول لي روحي ياعمه انا اقعد عنده هو زوجي لكن انا حاسه ان وراها شيء من يوم الملكه اصلا
ابو تركي بضيق : يامره البنت ماقصدت شيء لا تجلسين تفسرين من راسك
عبدالله بملل : اطلعوا بنام
ام تركي لفت بسرعه وبخوف : فيك شيء؟ ضايقتك حركاتها ؟!!
عبدالله ضحك بسخريه : لا طبعا تخسي اطلعوا بس بنام
ام تركي تأكدت ان ولدها مافيه شيء وطلعت وطلعوا كلهم وراها ؛
بشاير ؛" معقوله الجوري وعبدالله مايحبون بعض؟ باين اصلا هي ماتطيقه وهو نفس الشيء!! وش وراهم ليه تزوجوا اجل!" تنهدت بضيق .
.
.
.
.
.
ف سيارة ابو الجوري ؛
الجوري تنهدت براحه ولفت ع ابوها : هاه يبه ارتحت,رضيت عني دحين؟
ابو الجوري : طول عمري راضي عنك اصلا
الجوري ابتسمت برضا : الحمدلله
.
.
.
.
.
بعد يومين ؛
"برلين؛"
الساعه 10:35AM ؛
كان طالع من المستشفى وهو يفكر , باله مشغول بشيء بعيد , تنهد بضيق ونزل راسه وصدم ف واحد ورجع ع ورا بألم ورفع راسه وبضيق : ماتشوف انت؟
ابتسم بخفه : ايه لاني مشتاق لخويي ورفع الكاب عن وجهه وقلبه ع ورا " يعني عكس الكاب وكذا "
نواف طالع فيه وركز ف ملامحه واتسعت ابتسامته وبفرحه حضنه بقوه : ييااسر !!
ياسر بادله الحضن وابتسم بقوه : بالله مااشتقت لي؟
نواف بعد عنه والابتسامه للحين ع وجهه : الا والله كثير بعد
ياسر ابتسم وحك رقبته بااحراج : احم ادري اصلا
نواف ضحك : شخبارك ؟
ياسر : الحمدلله تمام , انت كيفك وكيف العلاج معك؟
نواف تنهد : الحمدلله وقال بتغيير للموضوع : ماقلت لي ليه تأجلت رحلتك؟
ياسر تذكر : ايه صار لي حادث وفاتتني الرحله
نواف اتسعت حدقه عينه وعقد حواجبه بخوف : صار لك شيء؟
ياسر ضحك : لو صار لي شيء كان مالقيتني هنا قدامك
نواف ابتسم براحه : الحمدلله
ياسر : بس الي صدمني تأثر مره لكن الحمدلله صحي اليوم الثاني
نواف : الخطا عليه ؟
ياسر هز راسه : ايه 100‎%‎
نواف : اها
ياسر عقد حواجبه : اظن تعرفه من نفس قبيلتك هو
نواف بااستغراب : شسمه ؟
ياسر بتفكير : عبدالله عبدالرحمن او شيء كذا
نواف : فيه اكثر من واحد عبدالله عبدالرحمن ماتعرف اسم اخوه او جده ؟
ياسر : الا اخوه الظاهر اسمه تركي
نواف عرفه وبشك : ابوه دكتور؟
ياسر رفع كتوفه : مدري بس الولد تحت عينه فيه شامه واضحه
نواف اتسعت حدقه عينه : الا والله هو ولد عمها!! شصار عليه ؟
ياسر : الي اعرفه ان رجله انكسرت ايش صار له غير كذا مدري
نواف سكت شوي وكمل بهمس : الله يشفي الجميع .
ياسر : امين يارب
.
.
.
.
.
نفس اليوم والمكان ؛
بعد ساعتين بالضبط ؛
شافهم طالعين من المطار وابتسم وقرب منهم : ههلا هلا وباس راس امه : شخبارك يمه ؟ وحشتيني
ام محمد حضنته بفرحه وبعدت عنه وطالعت ف وجهه تتأمله ورجعت حضنته وهي تهمس : الحمدلله يارب
رفع راسه وطالع ف اخوه وتذكر اخر حوار دار بينهم ونزل راسه بدون مايقول شيء
محمد ابتسم : هيا يمه بعدي عنه خليني اسلم عليه
ام محمد بعدت عنه وهي للحين مابعدت عيونها عنه
محمد قرب من اخوه وحضنه وبهمس : تراها للحين ع خبرك
نواف عقد حواجبه بااستغراب
محمد بعد عنه واشر له بيده بمعنى " بعدين "
.
.
.
.
.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر حصلت لي شويه ظروف ومع الدوام وكذا ماقدرت اكتب وانشغلت بمعنى اصح يعني .
والفتره الجايه يمكن انشغل شوي بعد , اذا تأخرت ف التنزيل اعذروني
لان عندي قدرات وكذا وقرب موعد اختباري وابغى استعد
المهم دعواتكم وعطوني رايكم وتوقعاتكم 💚💚.





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-10-17 الساعة 07:51 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-17, 07:52 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
البارت السابع ؛
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
.
.
.
.
.
-السعوديه-
الساعه 4:57AM ؛
جالسه ف الحديقه تذاكر لااختبارها , حطت الكتاب ع يمينها بملل ورفعت راسها لفوق وتنهدت بضيق وبهمس : يارب .
وانسدحت ع الارض وهي تتأمل النجوم وابتسمت وهي تتذكر مواقفهم مع بعض , موقف صار قبل 14 سنه , كانت تلعب مع اصحابها " ريما 7 سنوات , عمار 10 , سلمان 9 ." ؛
عمار بحماس : هيه هيه شرايكم نلعب لعبه ؟
ريما والجوري بحماس : ايش هي ؟
عمار : نلعب عريس وعروسه ؟
ريما بضحكه : مين العريس حقي؟
عمار مسك يد الجوري : سلمان وانا عروستي الجـ.. انصدم وهو يشوف يد الجوري تنسحب من يده وبدل ماهي جالسه وقفت رفع راسه وطالع فيه بقهر : خير نواف ليه تخرب لعبتنا!
نواف " 11 سنه " وهو ماسك يد الجوري نطق وببرود : بلعب معكم !
عمار بلع ريقه : لا ماينفع بس من اربع
نواف طالع ف الجوري وابتسم : طيب جوري عروستي انا صح ؟
الجوري ابتسمت : ايه صح مابلعب اذا نواف مايلعب عشان انا عروسته
نواف طالع فيه بتحدي وسحب الجوري : تعالي خالتي تبغاك
الجوري راحت معه : طيب .
بعد ماابتعدوا عنهم وكانوا قريبين من بيت الجوري ؛
الجوري : نواف ماما ف بيت جدي مو بيتنا !
نواف : ادري ماتبغاك اصلا بس لا تلعبين مع الاولاد مره ثانيه
الجوري عقدت حواجبها : ليه
نواف : بس ."
حست بااحد يناديها والتفتت وهي عاقده حواجبها : هلا ابوي
ابو الجوري بااستغراب : شفيك جالسه هنا؟ مانمتي؟
الجوري وقفت : لا كنت اذاكر وسرحت شوي
ابو الجوري : زين ادخلي وصلي الفجر لا تنسين
الجوري هزت راسها : طيب
ابو الجوري طلع للصلاه والجوري دخلت البيت عشان تصلي وتجهز .
دخلت غرفتها وتوضت وصلت لها ركعتين سنه وركعتين الفريضه وجلست ع سجادتها وقالت اذكار مابعد الصلاه وقرت اية الكرسي " فضلها عظيم , الي يقراها بعد كل صلاه يكون بينه وبين الجنه الموت بس ." وقرت وردها اليومي وقامت ودخلت الحمام " يكرم القارئ ." وتروشت ع السريع ولبست لها تنوره رمادي ميدي ماسكه وع قميص ابيض وجزمه من اديداس بيضاء " يكرم القارئ " وجففت شعرها بالاستشوار وخلته ع طبيعته واصل لااسفل ظهرها وحطت كريم واقي شمس ورسمت حواجبها وحطت ماسكرا وروج بنكي ولبست ساعتها الذهبيه واخذت عبايتها وشنطتها ونزلت تحت وحطت اغراضها ع الكنب ودخلت المطبخ وسوت لها كابتشينو وطلعت وشافت امها نازله وابتسمت : صباحك خير
ام الجوري ابتسمت : صباحك نور ورضا من رب العالمين
الجوري حطت الكوب ع الطاوله وباست راس امها : امين يارب وياك .
ام الجوري التفتت ع صوت الباب وباابتسامه : تقبل الله
ابو الجوري : منا ومنك ولف ع الجوري : متى دوامك ؟
الجوري : 8 بس شوي وبطلع عندي اوراق بسلمها
ابو الجوري هز راسه : زين
الجوري : اكرم موجود ؟
ابو الجوري جلس قرب زوجته : ايه
الجوري جلست تشرب الكابتشينو حقها ولما خلصت قامت ولبست عبايتها وشنطتها : يلا معالسلامه انا طالعه دعواتكم
ام وابو الجوري : الله يحفظك ويوفقك
الجوري وهي تربط النقاب : امين معالسلامه وطلعت وشافت سيارة السواق وركبت .
.
.
.
.
-برلين-
الساعه 8:21PM ؛
طلع من غرفته وشاف اخوه جالس لوحده ع اللاب توب حقه ؛
جلس ع الكنبه المقابله له : ايش كنت تقصد ؟
محمد رفع راسه وطالع فيه : ايش؟
نواف بملل : ف المطار لما قلت تراها للحين ع خبرك , اخلص تراني داري انك فاهم ايش ابغى
محمد ضحك : طيب بقولك وحط اللاب توب ع الطاوله وعدل جلسته وبجديه : قبل كم يوم رحت بيت جدتي وشفتها
نواف بقهر : كمل
محمد بضحكه : يمه منك ذابحتك الغيره
نواف عض ع شفته : بتكمل ولا كيف؟
محمد : الا بكمل اصبر بس , احم اقولك شفتها كانت جالسه ف الحديقه وتبكي , وسكت شوي يبغى ينرفزه
نواف بملل من اسلوب اخوه : اشبها تبكي؟
محمد : تتوقع ليه ؟
نواف تنرفز ورمى القاروره عليه : اقولك كمل ياخي لا تسكت
محمد ضحك : كفو تنرفزت
نواف طالع فيه بقهر : حيوان ياخي تحمسني وتسكت !
محمد كتم ضحكته : خلاص بقولك من جد دحين ..... وبعدين دخلت وانا رحت اكلم خالتي ورفع راسه يشوف ردة فعله
نواف قام وببرود : تتوقع اني بصدق ؟ واذا تبكي يمكن تأثرت بالموضوع وبكت ماتعرف البنات دلوعات اي شيء يبكيهم ؟ وسكت شوي وكمل : لا تجيب طاريها عندي مـ ا ا حـ ـبـ ـهـ ـا , افهم ياخي
محمد تمدد ع الكنبه : والله عاد باين ع وجهك انك كذاب قال ايش مااحبها وانت يوم عرفت اني شفتها تنرفزت واحسك شوي وتقوم تكفخني
نواف فتح فمه بيرد وانتبه لاامه طالعه من غرفتها وسكت
ام محمد وهي تطالع ف ساعتها : نواف حبيبي موعدك بعد خمس دقايق روح الحق عليه
نواف هز راسه وبهدوء : طيب .

.
.
.
بعد شهر واسبوع ؛
" ام محمد ومحمد رجعوا من اسبوعين.
نواف كل ماله يتحسن حاله .
عبدالله فك الجبس ورجع يمشي عادي ."
يوم الاربعاء , الساعه 2:52PM ؛
طلعت من الحمام -يكرم القارئ- وهي تنشف شعرها وانتبهت لجوالها يدق واخذته وردت : هلا رنا
رنا : تجين معي السوق بعد العصر ؟
الجوري طالعت ف الساعه : لا والله بعد شوي بنمشي ع الرياض
رنا بااستغراب : ليه ؟
الجوري : بـ
رنا قاطعتها : اههاا عشان بيت جدك ؟!
الجوري ابتسمت : ايه
رنا : متى بترجعون ؟
الجوري رفعت كتوفها : مدري بس مابنطول يمكن نقعد ثلاث ايام , الويكند بس يعني
رنا : اها وسمعت صوت امها تناديها : يلا جوري اكلمك بعدين امي تبغاني
الجوري : اوكي معالسلامه وسلمي لي عليها
رنا : يوصل , سلام وقفلت
الجوري لبست جينز كحلي وتيشيرت رمادي ورفعت شعرها ذيل حصان ولبست جزمه " يكرم القارئ " بوما ابيض ونزلت تحت وشافت امها تكلم الخدامه : امي
ام الجوري لفت عليها : هلا وشهقت اول ماشافتها : لسا مالبستي عبايتك! ابوك برا !!
الجوري بصدمه : اما عاد ! يلا جايه وطلعت تجري ولبست عبايتها وتغطت واخذت شنطتها الكتف ونزلت ودخلت المطبخ اخذت لها علبه مويا وطلعت ؛
الجوري بحماس : يبه اسرع هاه لااوصيك
ابو الجوري ضحك : ابشري
.
.
.
.
ف بيت لااول مره نروح له ؛
الساعه 4:21PM
رنا بملل : يمه خلينا نطلع طفش !
ام ماجد : مو كنتي بتروحين السوق؟
رنا : بطلت كنت بروح مع الجوري بس طلعت بتسافر وبطلت
غدير : روحي لحالك
رنا طالعت فيها : ليه ماتجين معي ؟
غدير اشرت ع كتابها : عندي اختبار بكره
رنا : معليه تعالي وبعدين كملي ذاكري
ام ماجد انتبهت لعيالها يدخلون وابتسمت
ماجد باس راسها وبااستغراب : وين تبغون تروحون ؟
رنا : ابغى اطلع طفشانه وغدير ماتبغى ومافي احد يطلع معي
ريان جلس بعد ماباس راس امه : اهجدي وروحي ذاكري
رنا بملل : ماعندي شيء , هيا عاد من جد ياخي طفش والله
ماجد : ماعندك شغله انتي ؟
رنا : لا اقولك ماعندي شيء
ريان شاف جواله يدق وقام : يلا يمه انا طالع عندي كم شغله بخلصها
ام ماجد : الله حافظّك
ريان طلع
رنا لحقته : رييانن ريان تؤاميي الححلو استننى ياخخي رريييااانن
ريان : انقلعي ماني فاضي لك وطلع وقفل الباب
رنا رجعت وبقهر : مالت ع وجهه تؤام ع الفاضي
ماجد بضحكه : وين تبغين تطلعين؟
رنا وهي مبوزه بضيق : اي مكان والله لو لفه حول البيت بالسياره راضيه فيها
ماجد ضحك بقوه : اف لهالدرجه !! وقام : يلا اجل استناك ف السياره
رنا نطت وبفرحه : اما بالله ععليك قول والله !!
ماجد : خمس دقايق ماجيتي سحبت عليك
رنا وهي طالعه غرفتها تجري : دققييقه بس واججي فتحت الباب بقوه وسحبت عبايتها ونقابها وجوالها وطلعت تجري وهي تلف الطرحه ؛
غدير ضحكت بقوه : رنو حبيبي شوي شوي لا تطيحين
رنا تجاهلتها وتنقبت وطلعت وركبت السياره ؛
ماجد ابتسم : وين تبغين ؟
رنا : اي مكان عادي
ماجد : اوكي بوديك مطعم جديد توه فتح يمدحونه
رنا هزت راسها : طيب
.
.
.
.
" عايلة ابو ماجد ؛
ابو ماجد - خالد - 53 سنه .
ام ماجد - ريم - 49 سنه .
ماجد - دكتور اطفال - 28 سنه .
ريان - طالب جامعي , تخصص هندسه - 20 سنه , تؤام رنا .
رنا ؛ عرّفت بشخصيتها قبل .
غدير - طالبة ثانوي , ثالث ثانوي علمي - 17 سنه .
""
.
.
.
.
ف الرياض ؛
بيت الجد ؛
الساعه 6:31pm ؛
بشاير : جده عمتي ساره بتجي ؟
الجده هزت راسها : ايوه ان شاءالله
بشاير : وبيت عمي عبدالعزيز؟
الجده : بيجون كلهم ان شاءالله ف الليل
بشاير رجعت ظهرها ع ورا : اها ولفت ع شادن " زوجة تركي ." متحمسه ابغى اشوف بيان وحشتني مرهه
شادن ابتسمت : دقي عليها تجي دحين يمكن ماتدري اننا وصلنا
بشاير : ايوالله صح وقامت اخذت جوالها ودقت ع بيان بنت عمها
الجده لـ حنان بنتها : دقي ع عبدالله شوفي متى يجي .
حنان هزت راسها : ابشري ودقت ع عبدالله اخوها " ابو الجوري ."
.
.
.
.
ف سيارة ابو الجوري ؛
وقفوا عند مسجد يصلون ؛
ابو الجوري خلص صلاه ورجع السياره وانتبه لجواله يدق ورد : هلا حنان
حنان : اهلين , امي تسأل تقول كم بقيلكم ؟
ابو الجوري طالع ف ساعته : ساعه ونص تقريبا
حنان : اها توصلون بالسلامه
ابو الجوري ابتسم : الله يسلمك
الجوري وامها دخلوا ؛
الجوري : ابوي ابغى اكل من السوبر ماركت الي هناك
حنان سمعت صوت الجوري وابتسمت : يلا عبدالله مااعطلك معالسلامه اذا قربت علمنا
ابو الجوري : ابشري يلا فمان الله وقفل ولف ع بنته : اكتبوا الي تبغونه وارسلوه لي .
الجوري : طيب وقربت من امها : امي امي ايش تبغين ؟ بيبسي ولا حمضيات؟
ام الجوري : سفن احلى
الجوري وهي تكتب : يعني 2 سفن لك ولاابوي وحمضيات واحد لي , ورفعت راسها : طيب يمه شرايك ليز ولا تسالي ؟
ام الجوري : تسالي
الجوري : تمام , فلفل حار صح ؟
ام الجوري : ايه
الجوري : طيب وبتفكير : ايش بقي ماكتبته ؟
ام الجوري : وريني ايش كتبتي؟
الجوري عطت امها جوالها : هاك شوفي
ام الجوري وعينها ع الجوال : الكودرد مضر يابنتي!
الجوري وهي تطالع مع امها : خلاص طيب كنسليه
ام الجوري : بقي لبان لا تنسين , اخاف نمشي وتقولين ابغى لبان
الجوري ضحكت : لا معليك معي اشتريت من امس
ام الجوري ضحكت : اشوا
الجوري : ايه , تبغين شيء غير المكتوب ؟
ام الجوري عطتها الجوال : لا
الجوري ارسلتها لاابوها : خلاص يبه ارسلتها لك
ابو الجوري : تمام ونزل وأمّن السياره ودخل السوبر ماركت .
بعد عشر دقايق رجع ابو الجوري؛
دخل وعطى الجوري الكيس وشغل السياره ومشوا ؛
الجوري وهي تشوف ايش جاب وايش الي ماجابه رفعت راسها : ابوي ماجبت حمضيات ليه ؟
ابو الجوري : مالقيت جبت لك عصير بداله
الجوري طلعت العصير وابتسمت : كويس جبت مانجا وحطته ع جنب وشافت ايسكريمات وبفرحه : الله ذا لسا موجود !! ولفت ع امها : ماما تبغين ؟
ام الجوري : لا حبيبتي
الجوري : طيب ابوي تبغى؟
ابو الجوري : لا خليها لك
الجوري طلعت لها واحد بالفانيلا وفتحته : بكيفكم اذا تبغون فيه هنا
وفتحت جوالها وبصدمه : اح الساعه 7 !! ولفت ع ابوها : كم بقي ونوصل ؟
ابو الجوري : ساعه وربع تقريبا
الجوري بملل : ليتني جبت اللاب توب حقي وعدلت المخده الصغيره الي جايبتها معها ورجعت المقعد ع ورا كأنها منسدحه يعني , وشبكت السماعات حقتها وجلست تتفرج ع السنابات .
.
.
.
.
.
.
.
بعد ساعتين ؛
-الرياض-
ابو الجوري نزل : دلال انا بروح الحق الجماعه وانتي صحي الجوري .
ام الجوري هزت راسها : زين
ابو الجوري راح للمسجد المجاور لبيت اهله يصلي معهم صلاة العشاء .
ام الجوري رجعت ورا عند بنتها : جوري .. ياجوري يلا وصلنا .. الججوريي هيا ععاد
الجوري عقدت حواجبها باانزعاج : همم
ام الجوري ابتسمت بحنيه : يلا حبيبتي وصلنا
الجوري فتحت عيونها وطالعت ف امها وبفهاوه : وصلنا وين
ام الجوري : الرياض يلا قومي
الجوري جلست ومسحت ع وجهها بيدها : يوه وش ذا احس بتعب
ام الجوري : امشي ادخلي جوا وكملي نامي , لما شافتها قامت نزلت : انا بسبقك
الجوري فتحت الباب ونزلت وشافت احد طالع من بيت الشعر وركزت ف ملامحه وبوزت بضيق : لا اله الا الله وش ذا اقوم من النوم ع وجهه !
قرب منها وابتسم بسخريه بانت ع صوته : اهلاً .
الجوري لفت وجهها عنه وهي تتأفف : يارب صبرك
عبدالله حط يده ع فكها ولف وجهها لناحيته وبحده : لا كلمتك طالعي فيني !
الجوري بعدت يده بقرف : لا تلمسني وعاد من زين وجهك عشان اطالع فيك !
عبدالله رفع حاجبه الايسر : لا عاد نواف الي وجهه زين ؟
الجوري : ايه اكيد اصلا تقارن نواف فيك؟
عبدالله : اوه نسيت انـ وانتبه لاام الجوري جايه وبتمثيل : انا ايش مسوي لك عشان تعامليني كذا ؟ انا زوجك يالجوري عيب عدلي اخلاقك معي! واحترميني لا تتغزلين ف الرجال عيب ترا
الجوري طالعت فيه بصدمه
ام الجوري قاطعتهم وبحده : جوري تعالي هنا
الجوري طالعت ف امها وهي ترمش بصدمه : يمه سامعه ايش يقـ
ام الجوري قاطعتها : ادخلي
الجوري طالعت فيه بحقد وبهمس : قسم بالله اذا ماخليتك تندم مااكون الجوري بنت عبدالله ودخلت
عبدالله ابتسم بخبث .
ام الجوري وهي تطالع ف عبدالله عارفه كل شيء كل حركاته وتصرفاته مع بنتها عارفتها من البدايه هي موجوده وشافته كيف استفزها وشافت كل شيء
عبدالله قرب منها ومد يده : كيفك ياعمه؟
ام الجوري طالعت فيه بقهر , خبيث يمثل البراءه !! عطته ظهرها وبدون ماتصافحه : بخير ودخلت جوا
عبدالله ابتسم بخبث " اخذتها من نواف وماخليتها تتهنى فيه , هو ف المانيا ع وشك الموت يصارع السرطان , وهي هنا تصارع عذابي لها , شككت امها فيها وبيّنت لها اني بريئ والظاهر صدقتني , بقي عمي ." رجع لبيت الشعر وهو يضحك باانتصار .
.
.
.
.
ف احدى غرف الفيلا ؛
الجوري اول ماشافت امها دخلت نطت : يممه اسمعيني
ام الجوري قاطعتها : لا تقولين شيء
الجوري تجمعت الدموع ف عيونها : بس
ام الجوري حضنت بنتها وابتسمت : معليك فاهمه كل شيء , كنت موجوده من البدايه ابغى اشوف اسلوبه معك كيف وطلع شكي ف محله
الجوري شدت ع حضن امها وبكت بقوه خافت تفقد ثقة امها فيها , خافت ان نظرة امها لها تتغير
ام الجوري وهي تمسح ع شعر بنتها : خلاص عاد ببكي معك ترا
الجوري بعدت عن امها وهي تمسح دموعها
ام الجوري ابتسمت : خلاص ؟
الجوري هزت راسها : خلاص
ام الجوري سحبتها ع الحمام -يكرم القارئ- هيا غسلي وجهك وتعالي
الجوري بهمس : طيب وغسلت وجهها وطلعت ؛
ام الجوري طالعت ف الجوري
الجوري لاحظت نظرات امها لها وقالت بخوف وهي تحاول تسترجع كلامها وايش قالت : يمه شفيك تطالعين فيني كذا ؟ ايش قلت وجبت العيد فيه ؟
ام الجوري ضحكت : ولا شيء تعالي بس
الجوري جلست جنب امها : هاه جيت
ام الجوري بنص عين : ليه ماعلمتيني انك تحبين ولد اختي؟
الجوري قلب وجهها الوان وبااحراج وتوتر : هاااه ! مم مينن قال ؟ لاا مااححبهه و
ام الجوري قاطعتها وبضحكه : يعني بس دافعتي عنه لانه ولد خالتك؟
الجوري هزت راسها بسرعه وبتوتر : اايهه وبعد عشان مااحب عبدالله ايه بس عشان كذا
ام الجوري بجديه : ليه ماقلتي لاابوك ؟ لما سألك يوم الملكه اذا تحبين احد ؟ كان ماصار هذا كله !
الجوري نزلت راسها بضيق وبهمس : مااحبه
ام الجوري قامت ومسحت ع شعرها : ماعلينا قومي دحين ونامي ولا تعالي تحت اذا تقدرين عماتك فيه كلهم
الجوري هزت راسها : طيب جايه
ام الجوري نزلت تحت وقفلت الباب وتنهدت بضيق " الله يعينك يابنتي , تحبين واحد مايدري عنك ومريض بالسرطان الله يشفيه ومتزوجه واحد لا انتي تحبينه ولا هو يحبك , مدري ايش مصلحته من زواجه بك ." دخلت المجلس وشافت اخوات زوجها وسلفّاتها وابتسمت لهم وسلمت عليهم ؛
الجده : تعالي يادلال جنبي
ام الجوري جلست جنبها : كيفك ياخاله ؟
الجده : الحمدلله انتي كيفك وكيف جوري وعبدالله؟
ام الجوري : كلنا بخير الحمدلله
ام تركي طالعت ف الجده وابتسمت تبغى تقهر ام الجوري : تدرين ياعمه يقولون ان اذا كان بكرك ولد يـ
الجده قاطعتها : ماقلت لك ياسلمى تتركين الخرافات هذي !
ام جراح " العمّه ساره " فاهمه قصد ام تركي : يوه ياسلمى حرام عليك وش زينهم البنات يجننون وربي وابتسمت وهي تشوف الجوري داخله وقامت راحت لها : بالذات اذا كانوا زي الجوري الله يحفظها وحضنتها
الجوري ابتسمت وبادلتها وبهمس : شسالفه ؟
العمه ساره بهمس : معليك مو مهم
حنان فزت وسحبت الجوري من ساره : وخخري عن بنت اخخوي وححشتتني وحضنتها بقوه : افا يالقاطعه ماتدقين ولا تسألين !!
الجوري ابتسمت بااحراج : اسفه والله انشغلت مع الاختبارات وكذا
حنان بعدت عنها : ماعلينا ذكريني بعدين اقولك شيء وغمزت لها
الجوري ابتسمت : تمام وراحت تسلم ع جدتها وزوجات اعمامها ؛
بيان للجوري : افا جوري تتزوجين ولا تعلمينا ؟
الجوري ابتسمت بسخريه " يقال اني فرحانه بالزواج ذا اصلا " : تقنعيني ان الخبر ماوصلك من وقته ؟
بيان ابتسمت : الا طبعا بس برضو مفروض تعلمينا عشان نفرح معك
الجوري بعدم تركيز للي تقوله : اوكي المره الجايه اعلمك
ام تركي اتسعت حدقة عينها بصدمه : شقصدك !
الجوري تذكرت الي قالته وعضت ع شفتها بورطه : هااه قصدي ان ف المناسبات الجايه مو شرط زواج الله يهديك ياعمه تفكيرك طار بعيد
ام الجوري كتمت ضحكتها ع رد بنتها
الجده : وانتي بعد ياسلمى خلي عنك العجله افهمي الموضوع اول فجعتي البنت مسكينه
شادن طالعت ف الجوري الي بالنسبه لها قصدها كان واضح جدا وهمست بضحكه : امسكي نفسك قدام عمتي عشان ماتتورطين انتبهي
الجوري الي كانت جنبها تكلمت بهمس : الله يهديها بيان ورطتني 😂
بيان حست ان الجو تكهرب شوي وباارتباك : شسمه جدي يقول ان بنروح المزرعه حقته بكره الصبح
حنان بااستغراب : متى قال ابوي كذا ؟
بيان غمزت لها : كلمني ابوي قالي اعلمكم ان هو وجدي اتفقوا
حنان فهمتها : ااييه صح تذكرت حتى انا قالوا لي
بيان تنهدت براحه
الجده : قوليلهم ياحنان مابنروح عبدالله توه وصل اليوم واكيد هو ودلال والجوري تعبانين , ماله داعي يعني مره ثانيه
حنان : طيب
بشاير قامت وبهدوء غريب : جوري ابغاك شوي
الجوري قامت معها
وراحوا للمطبخ ؛
الجوري بااستغراب : شفيك ؟
بشاير بجديه : ايش بينك وبين عبدالله! ليه تزوجتيه وانتي ماتحبينه؟ وهو بعد مايحبك اصلا ايش مصلحتكم من ذا الزواج الي من بدايته باين الفشل فيه
الجوري ابتسمت بسخريه : لذي الدرجه واضح كل شيء؟
بشاير : جاوبيني تكفين
الجوري تنهدت : تمام , ايش بيني وبينه ؟ مابيننا شيء , ليه تزوجته وانا مااحبه ؟ ابوي غصبني عليه , ايش مصلحتنا من ذا الزواج ؟ اسألي اخوك الي مدري شلون يفكر لما ورطني معه وطالعت ف بشاير وابتسمت : يكفي كذا؟ ولا لسا عندك اسئله ؟
بشاير طالعت فيها ببرود : خلاص وطلعت .
الجوري طلعت وراها وجلست جنب عمتها ساره ؛
ام تركي قفلت جوالها وتكلمت : عبدالله بيدخل يسلم ع جدته وعماته
الجوري قامت بتطلع ؛
ام تركي : وين رايحه تراك زوجته!
الجوري ماسكه نفسها لا تخرب كل شيء : بروح اسلم ع جدي واعمامي .
ام تركي : فيه ولدي تركي وعيال عمك
الجوري بلا مبالاه : عادي يقومون وطلعت
ام تركي طالعت فيها بقهر وسكتت
العمه ساره : الله يهديك ياسلمى ماله داعي تكبرين الموضوع كذا
ام تركي ماردت عليها
حنان طالعت ف ساره وبهمس : اشبها كذا ع دلال والجوري!
العمه ساره : مدري عنها طنشيها بس
.
.
.
.
عند الجوري ؛
طلعت ودقت ع ابوها ورد عليها : ابوي ابغى ادخل اسلم ع جدي واعمامي كلم العيال يطلعون
ابو الجوري : مافي احد اصلا تعالي
الجوري : تمام وقفلت ودخلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد : ههلا بالجوري حبيبة جدهاا ارحبي
الجوري ابتسمت وباست راسه : البقى , شخبارك ياابوي؟
الجد : الحمدلله بخير وانتي يابنتي شخبارك
الجوري : الحمدلله وراحت تسلم ع اعمامها وجلست قرب جدها ؛
جراح دخل وشاف الجوري وابتسم : اوه الجوري ههنا
الجد : تعال انت ووجهك سلم ع اختك
جراح قرب من الجوري ومد يده : شخبارها اختي الساحبه ماكأني اخوك والله , متى اخر مره كلمتيني ؟
الجوري صافحته وبتفكير : مدري يمكن ف العيد وطالعت فيه بنص عين : ليه ماتتصل انت؟
جراح ضحك : انتظرك تتكرمين وتدقين
الجوري ابتسمت : ماشاءالله نعم الاخو والله
جراح بضحكه : شايفه كيف
الجد قام : انا بروح انام تصبحون ع خير
الجوري قامت : ججدي ابغى اكلمك ف موضوع
الجد : زين تعالي معي وطلع
الجوري لحقته وشافت عبدالله طالع من الغرفه الي موجودين فيها الحريم وكملت طريقها متجاهله وجوده
الجد دخل غرفته وجلس ع السرير : شفيك يابنتي؟
الجوري قفلت الباب وبتوتر : ماابغى عبدالله
الجد عقد حواجبه : ايش السبب!
الجوري بتردد : بتخليه يطلقني لو قلت ؟
الجد هز راسه : اذا شفت الموضوع يستاهل
الجوري مو عارفه من وين تبدا : طيب , هو ياجدي كريه مااحبـ
الجد قاطعها : الحب مو كل شيء
الجوري بضيق : ايه بس يوم خطبني دق علي يهددني ياابوي وغير كذا تعامله معي زفت , متخيل ياجدي ان اليوم لما وصلت بدل مايقول الحمدلله ع السلامه جلس يتبلى علي عند امي ويقول كلام كذب و
الجد قاطعها : ليه يعاملك كذا ؟
الجوري بقهر : مدري عنه حفيدك المنفصم ذا
الجد : زين وش بعد
الجوري تجمعت الدموع ف عيونها : والله ياابوي مو دلع ولا شيء بس ماابغاه ماقدرت اتقبله , اصلا ماوافقت عليه ابوي غصبني اتزوجه وانا ماابيه مااحبه وهو بعد يكرهني وحاقد علي بعد ويبغى يخرب حياتي
الجد لما شافها بتبكي قام وحط يده ع كتفها : خلاص يابنتي مايصير بخاطرك الا طيب روحي نامي انتي الحين وانا الصبح اخليه يروح المحكمه من فوق خشمه ويطلق وابن ابوه يرفض
الجوري لمعت عيونها بفرحه : ججد !! الله يسسععدكك ياابوي ويخليك لي يارب وباست راسه بفرحه
الجد : يلا روحي نامي ارتاحي
الجوري هزت راسها : طيب تصبح ع خير
الجد : وانتي من اهله
الجوري طلعت ودخلت غرفتها وهي تتخيل لو صدق طلقها عبدالله ؟ هل نواف بيرجع لها ؟ او يكون صادق بكلامه ويكون فعلا يكره الجوري ؟
.
.
.
.
.
اليوم الثاني ؛
الساعه 9:31AM ؛
فتح الباب ودخل : سم ياابو عبدالعزيز
الجد بجديه : تعال اجلس هنا واشر ع الكرسي الي امام مكتبه ؛
عبدالله جلس : هاه ايش بغيت؟
الجد طالع ف ساعته : عندك ساعتين قبل الظهر , تروح الحين وتطلق الجوري
عبدالله توسعت عيونه وبصدمه : ااييشش !!




انتهى .





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-17, 07:53 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
البارت الثامن ؛
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
.
.
.
الجد بحده : مااحب اكرر كلامي خلال الساعـ
عبدالله قاطعه : طيب ياجدي شلون اطلقها ! انا احبها وللحين مو مصدق انها حلالي وتجيني انت تقول اطلقها؟
الجد بنص عين : وليه الجوري بنتي تشتكي منك ومن معاملتك لها ؟
عبدالله : هي كذا دلوعه وعشاني بعد خاصمتها اول ماوصلت لانها كانت كاشفه وسكت شوي وكمل بتمثيل متقن : ياجدي الرجل الغيور مستحيل يرضى بأن محارمه يطلعون كاشفين ! شلون تبغاني ارضى ؟ هي ماتبيني لاني غيور تقول ليه ماتخليني اكشف واطلع نص شعري و
الجد عقد حواجبه بعدم تصديق وابتسم بتسليك : ايه وبعد ؟
عبدالله اتسعت ابتسامته : ابغى اقدم الزواج
الجد وقف وطالع فيه بحده
عبدالله بااستغراب : ايش ؟
الجد طالع ف ساعته وببرود : بقي ساعه ونص .
عبدالله بصدمه : ججدي!!
الجد بحده : لا تخليني اكرر كلامي!!
عبدالله قام وبقهر : زين وطلع وشاف عمه عبدالعزيز " ابو سعود " وسلم عليه : عمي
ابو سعود عقد حواجبه : شفيك ياعبدالله ؟
عبدالله بملل : جدي يبغاني اطلق الجوري
ابو سعود بصدمه : اييشش !! ماعندنا بنات يتطلقون احنا ! وبحده : انتظرني هنا وراح لمكتب ابوه ودخل وقفل الباب ؛
عبدالله جلس ع الكنب وهو ينتظر عمه , ماوده يطلقها مو حُباً فيها لا بس يحس لسا مااكتفى من مضايقته لها , ومايبغى نواف ياخذها وتصير حلاله , كرهه للجوري مُقتبس من كرهه لنواف , يكره نواف ويكره كل شخص له علاقه بنواف , ايش سبب كرهه لنواف ؟ محد يدري .
فاق من سرحانه ع صوت عمه , رفع راسه : ها ياعم؟
ابو سعود : زوجتك خلها عندك لا تطلقها , انتبه للجوري نازله وتكلم بسخريه : بعد ناقصنا بنات مطلقات .
الجوري رفعت حاجبها كأنها فهمت قصده : افا تقصدني ياعمي؟
ابو سعود جلس ع الكنب وبدون مايطالع فيها : وهو فيه بنت صايعه غيرك هنا؟
الجوري تجاهلته وقربت من الباب بتطلع
عبدالله وقف بسرعه ومسك معصمها وبحده : وين رايحه !
ابو سعود : كفو خلك رجال لا تخليها تروح وتجي ع كيفها
الجوري سحبت يدها وبعدت عنه وطالعت ف عمها : لا شرايك بعد تخليه يضربني عشان تقتنع انو رجال؟
ابو سعود ابتسم : فكره سديده والله
عبدالله رفع حاجب : وين رايحه ؟
الجوري ببرود : مو شغلك , صدت عنه وفتحت الباب وفجأه حست بااحد يسحبها ويلفها ع جهته فتحت فمها بتتكلم وقفها الكف الي جاء ع خدها طالعت فيه بصدمه ؛
عبدالله بصراخ : اذا كلمتك تردين مو تعطيني ظهرك وتروحين!!!
الجوري رمشت بسرعه مااستوعبت حركته وبصدمه : اانـ ـت توك ضربتني !!
عبدالله بصراخ : ايه ويلا ادخـ
جراح دخل بسرعه وسحبه بقوه ودفه ع الجدار وبصراخ : تتتععددييتت حححددووددكك!!!!!
الجوري تطالع ف جراح الي وجهه محمر من العصبيه وعبدالله الي انصدم من وجود جراح
ابو سعود بصوت جهوري : ججراح !!! ماعاد فيه احترام لخالك وولد خالك؟!!! ماعاد فيه احترام للبيت واهله !!!
جراح طالع فيه بحده : انت عاجبك وضعه ؟ شايفه وعاجبك الي جالس يصير !!!! اذا انت راضي ف انا لا وطالع ف عبدالله وبحده : الا الجوري ياعبدالله الاا الججووري!!!! وسحب الجوري وحط يده ع كتفها وبحده : الكلام ذا لك ولغيرك , الي يغلط ع الجوري لو بحرف يعتبر ذا اخر يوم ف حياته وشد ع كتف الجوري وطلعوا مع بعض .
ابو سعود ببرود : معليك منه البزر ذا
عبدالله بلع ريقه : ايه ماهمني اصلا
.
.
.
.
" قبل ربع ساعه ؛
دق الباب ودخل : ياابوي
الجد رفع عيونه وطالع فيه : نعم
ابو سعود : قابلت عبدالله كان بيروح المحكمه ووقفته
الجد بحده : ليه توقفه !!!
ابو سعود : ياابوي انت ماترضى احد يقول شيء عن الجوري صحيح ؟ لو طلقها عبدالله بتصير حديث الناس وبيطلعون عنها كلام باطل وهذا مايرضيك !
الجد بعصبيه : الي يتكلم عنها اقص لسانه! الجوري بنتي وانا عارف تربيتها كيف مايحق لااحد يشكك ف تربيتها واخلاقها!!!
ابو سعود : لا ياابوي بيتكلمون من وراك وبتتعب البنت ومحد بيتزوجها بعد كذا , انا ترجيت عبدالله يخليها مايطلقها لاني ياابوي ماابغى احد يتكلم عن بنت اخوي انا احبها واتمنى لها الخير ومكانتها ف قلبي نفس بناتي بيان وجواهر
الجد بهدوء : بس ياعبدالعزيز الجوري ماتبغى عبدالله وانا مـ
عبدالعزيز قاطع ابوه وابتسم : ايه فاهم كل شيء انا ياابوي بس هم كان بينهم خلاف بسيط وانحل الحمدلله خلاص ماله داعي يطلقها
الجد بشك : انحل اكيد؟
عبدالعزيز : افا ياابوي ماتصدقني؟ اقولك انحل خلاص مابينهم خلاف الحين
الجد : يعني هي تبغاه الحين!
عبدالعزيز هز راسه وبكذب : ايه انا كلمتها قبل اجيك وقالت خلاص ياعمي ماله داعي الطلاق
الجد تنهد براحه : زين زين الحمدلله
عبدالعزيز ابتسم وطلع ."
.
.
.
.
عند جراح والجوري؛
حرك سيارته مبتعد عن بيت جده بسرعه , مقهور بقوه من الي صار يحس انو لسا مااخذ حق اخته منهم , تنهد بضيق وطالع فيها : اسف عصبت وماعرفت اتصرف زين
الجوري : لا بالعكس ماقصـ
جراح قاطعها وبقهر : اص ودي ارجع الحين واكفخه هو وعمك الكريه ذاك
الجوري ضحكت بقوه : وانا ع بالي انك ندمت لما جلست تصارخ
جراح بنص عين : وش شايفتني , عدل جلسته وبجديه : لا يغرك اني اسكت دايما ترا جد ماارضى عليك وربي
الجوري ابتسمت بفرحه حلو شعور ان يكون لك اخ , حلو شعور ان يكون لك سند : الله لا يحرمني منك ياخي
جراح ابتسم بخفه : امين , انا من اول اقول مدري وش صار لعقلها يوم تزوجت عبدالله والحين عرفت ان عقلك بكامل قواه العقليه الحمدلله بس قولي لي خالي جبرك ع الخكري ذاك؟
الجوري سكتت وماردت
جراح بجديه : تبغينه ولا لا ؟
الجوري بضيق : لو قلت مابيتغير شيء
جراح استغرب وبهياط : افا ليه مابيتغير شيء والله لااخليه يطلق من فوق خشمه لو كنتي ماتبينه
الجوري ضحكت بخفه : ياحليلك بس كلمت جدي وشكل عمي عبدالعزيز قال له كم كلمه , تنهدت بضيق وبهمس : خلاص مافيه حل اصلا مستقبلي تدمر كل الي جالس يصير مو نفس الي اتمناه
جراح سكت مو عارف ايش يسوي بالضبط , معقوله ارتباطها بـ عبدالله دمر نفسيتها للدرجه هذي؟ لدرجه انها تشوف ان مستقبلها تدمر خلاص؟ زاد حقده ع عبدالله وانقهر لانو ماكان معها ف الفتره الي كان المفروض يكون معها ويساندها .
الجوري استوعبت الي قالته وبضيق : جراح
جراح بدون مايلتفت : سمّي؟.
الجوري بضيق : انسى الي قلته انا بس مقهوره من الي صار وجلست اخربط بالكلام
جراح ابتسم وف باله الف شيء وشيء : فاهمك لا تخافين .
الجوري تنهدت براحه ماتبغى تورطه مع احد يكفي الي صار , الافضل يبقى بعيد عشان مايتأذى بأي شكل كان .
جراح بتفكير : كم بقي ع العيد؟
الجوري بااستغراب : شهر وثلاث اسابيع تقريبا
جراح : اها
الجوري بااستغراب : ليه ؟
جراح ابتسم بخفه : ابد اشتقت لااجواء العيد بس
الجوري : اها
جراح اتسعت ابتسامته : ايه
.
.
.
.
.
.
الساعه 4:27pm ؛
ف بيت ابو جراح ؛
العمّه ساره بااستغراب : شفيك ياعبدالعزيز؟
ابو سعود جلس قبالها : بشكي لك يااختي
العمه ساره عقدت حواجبها : شفيك ؟
ابو سعود بضيق : ولدك جراح مايحترمني قابلته ف بيت ابوي الظهر ورفع صوته علي يرضيك ؟
العمّه ساره بنص عين : وش قايل له انت؟ جراح مايغلط ع احد الا اذا داس له ع طرف
ابو سعود : افا هذا وانا قايل محد بياخذ لي حقي من البزر ذاك الا اختي ساره
العمّه ساره بتسليك : خلاص مايصير ف خاطرك الا طيب اتفاهم معاه انا
ابو جراح دخل وشاف ابو سعود وابتسم : هلا بو سعود ارحب
ابو سعود ابتسم ووقف : البقى وصافحه : يلا انا استأذن فمان الله
ابو جراح : فمانه
ابو سعود طلع ؛
ابو جراح لـ زوجته : وين جراح؟
العمّه ساره : طلع مع الجوري
ابو جراح دخل مكتبه : زين اذا جاء خليه يجيني ابغاه
العمّه ساره ابتسمت : تمام , اسويلك قهوه ؟
ابو جراح : ياليت
العمه ساره قامت ودخلت المطبخ تجهز له قهوته .
.
.
.
.
.
الساعه 8:21PM ؛
جراح وقف السياره ونزل وبتعب : لا اله الا الله تععببتت من الصباح نفرفر
الجوري نزلت وبضحكه : اااططللقق ييوومم ف الححييااهه وقربت منه وباست راسه : شكرا يااطلق اخو
جراح ضحك : العفو يااطلق اخت
الجوري دقت الجرس ولفت عليه : اسمع بتدخل؟
جراح : لا بروح اقابل واحد من الشباب وبعدها برجع البيت بنام
الجوري : تمام معالسلامه
جراح ركب سيارته : معالسلامه
الجوري انتبهت للباب انفتح ودخلت وشافت الكل مجتمع ف الحديقه جدتها وعمتها حنان وام سعود وام تركي وبنات عمها بشاير وبيان وجواهر وشادن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام .
الجوري قربت من جدتها وباست راسها وبااستغراب : وين امي وعمتي ساره؟
الجده : امك فوق مشغوله وعمتك ساره ماجت اليوم
الجوري : اها وصدت عنهم بتدخل وقفّها كلام ام تركي؛
ام تركي بنغزه : وين كنتي كل ذا الوقت؟
الجوري بنص عين : امي وانا مدري؟
ام تركي بغيظ : ام زوجك ولي الحق اعرف وين رحتي عشان ماتلعبين ع كيفك من ورا ولدي
الجوري بقهر : لا انتي ولا ولدك مالكم لا سلطه ولا كلمه علي , انا امشي ع مزاجي دامه يرضي الله ماعلي منـ
حنان قامت بسرعه وسحبت الجوري : جوري حبيبي تعالي بكلمك ف موضوع ودخلت الفيلا
الجوري بااستغراب : شفيك ؟
حنان تركت يدها : ولا شيء , معليك من سلمى تجاهليها وانتبهي لا تغلطين بشاير تزعل ماترضى ع امها ترا !
الجوري بعدم اهتمام : ماهمتني , صح انا غلطت وردي كان فيه قلة ادب بس احسن
..: جوري جيتي!!
الجوري رفعت راسها وشافت امها وابتسمت : ايه جيت قبل شوي وقربت منها وباست يدها
ام الجوري ابتسمت بحب لبنتها : سلمتي , ابوك يسأل عنك
الجوري بااستغراب : وينه ؟
ام الجوري : فوق ف الغرفه .
الجوري هزت راسها : تمام بطلع له دحين وطلعت ودقت الباب وسمعت صوته يناديها ؛
الجوري فتحت الباب ودخلت راسها بس : يقولون انك تبغاني صح ولا صحيح؟
ابو الجوري ابتسم : تعالي .
الجوري دخلت وقفلت الباب : سم يبه ؟
ابو الجوري : ليه ماتبغين عبدالله؟
الجوري بسرعه : مااحبه
ابو الجوري : ليه ماتحبينه؟
الجوري رجعت راسها ع ورا وبملل : اسباب كثثثييييييرررررههه لو اجلس اقولها من اليوم لبكره ماخلصت
ابو الجوري : هات سبب واحد ؟
الجوري بملل : كريه
ابو الجوري : زين , ليه تبغين الطلاق؟
الجوري : طبيعي ! مااحبه ياابوي ابقى معه ليه ؟
ابو الجوري بجديه : طيب تدرين ان ابغض الحلال عند الله الطلاق ولا لا ؟
الجوري بضيق : الا ادري بـ
ابو الجوري قاطعها : زين تدرين يعني ايش ؟
الجوري بفهاوه : ايش؟
ابو الجوري : يعني انثبري وزواجك يوم الثلاثاء هذا .
الجوري شهقت وبصدمه : يييببببباااههه !!!
ابو الجوري قام وصد عنها بيطلع : ماابغى اسمع اي اعتراض وطلع .
الجوري صرخت بقهر : اااااههههه ياارررببي طلعت من الغرفه بقهر وقفلت الباب بقوه وسمعت صوت من وراها والتفتت وبصراخ : خخيير ننععمم
..: اح ترا ماقلت شيء الا بشويش ع الباب!
الجوري طلعت فيه بتفكير
..: وشو
الجوري عقدت حواجبها : انت ماتحبني وانا مااحبك متزوجني ليه؟
عبدالله ابتسم : ماعمره خطر ع بالك السبب الي ممكن يخليني اتزوج وحده مااحبها وحاقد عليها بعد ؟
الجوري : اذا حاقد علي تبغى تنتقم يعني ؟
عبدالله : تقدرين تقولين كذا
الجوري : مستحيل يكون عشان كذا بس
عبدالله ابتسم : احتفظ بالسبب ليوم الزواج , وقت الزفه قلت لك وصد عنها ونزل
الجوري لحقته : ععبدالله تعال ههنا ععععبدداالله يا****
عبدالله طالع فيها بطرف عينه وابتسم وطلع ؛
الجوري بقهر : مالت ع وجهه الـ*** كرريييهه ييارببيي صبرني عليه لين يوم الثلاثاء واعرف ليه , تنهدت بضيق وخوف من المستقبل , بقي اربع ايام بس !
سمعت صوت بشاير داخله الفيلا ودخلت غرفتها بسرعه , ماتبغى تقابلها بعد الاشياء الي صارت علاقتهم توترت بشكل كبير .
.
.
.
.
.


انتهى .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.