آخر 10 مشاركات
489 - ضياع في العاصفة - ديانا بالمر ( عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          رواية لن أتخلى عنك { الحصن سابقاً } ... مكتملة (الكاتـب : أم ساجد - )           »          غدر زوج- قلوب قصيرة [حصريًّا] للكاتبة Hya SSin *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          7 - غراميات طبيب - د.الأمين (عدد حصري)** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الحالمة - لورا آدامس - عبير الجديدة (حصريا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )           »          كوب العدالة (الكاتـب : اسفة - )           »          المرأة الطفلة - سوزان هوجز... [م.د] حصرياً فقط على منتدى روايتي** (الكاتـب : Andalus - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-18, 09:53 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




غياث ابتسم : تمام خلصنا حلو راح ارسل لك بعض الموظفين ع لندن وخبرني شنو يصير / اوك باي _ قفل _ ناظر مراد _
غياث بإبتسامه : صباح الخير
مراد ابتسم : صباح النور
غياث ناظر الوحه : شنو ذي لوحه
مراد رفع حاجب : مثل ماأنت شايف اي صح رسيل موجوده اليوم
غياث ناظره ورفع حاجب : شنو تبي فيها
مراد ناظره وميل فمه : مالك دخل وبعدين ماراح اكلها ابيها في موضوع _ ومشى _
غياث رص ع اسنانه وغمض عيونه : شنو يبي فيها اووف لازم اعرف _ دخل مكتبه _
_________________
في شركة التصاميم ~
دخلت بإبتسامه ناظرت حنان و كشرت توجهت للهدى : اءء صباح الخير أستاذه
هدى لفت بأبتسامه : صباح النور سمعيني ملك بعد اشوي راح يبدأ العرض و ماجد ما جآء تصرفي انا بروح أطلع ع العارضات _ ملك سرحانه _
هدى هزتها : ملكك
ملك فزت : اءء طيب طيب أستاذه
هدى ابتسمت و _ مشت _
ملك عضت شفتها وتوجهت للتصاميم ~
أشرت بإيدها الموديل القصير أحلى عليك انتي سمعيني شعرك راح ترفعينه بأهمال خبري الكوافيره وبعدين الطويل الموديل الطويل عليك انتي تقدمي _ مدتهم لهم ابتسموا ومشوا _
ملك عقدت حواجبها : اوريك اليوم ماتحظر وتتركني بروحي ولا تعطيني خبر ومالك عذر عندي جوال طيب اذا مايبي يسمع صوتي رساله ع الأقل اوريك _ وزمت شفايفها _ ماااجد
ماجد وهو ورآها ابتسم بخفيف و سكر عيونها بإدينه ~
ملك بخوف : اااه منو _ ابتسم _ حبي
ماجد بصدمه بعد إيده : اءءء قلتيها اي والله قلتيها
ملك حطت إيدها ع شفايفها : لا لا يتخيل ل _ قاطعها وهو يحضنها : ي عيون حبك سمعيني اليوم عازمك ع مكان حلو لا ترفضين
ملك رفعت إيدها وشدت شعره : بلا راح أرفض شنو بتسوي
ماجد ابتسم ع حركتها و قربها منه : ماتعرفيني شنو اسوي _ همس لها _ تبين تعرفين شنو اسوي
ملك بعدت إيدها عنه وبتوتر : أفكر ماجد _ وطلعت تركض _
ماجد مسح ع شعره : هههههه الحب خربت ستايلي الحين اذا شافتني الغاليه كذا بتفكر متهاوش مع قطوه _ جآته فكره ابتسم وترك شعره وطلع متوجه لأمه _
_______________
في شقة نوره ~
في الصاله وهي جالسه و سرحانه وتناظر التلفزيون ~
قاطعها رنين جوالها ~
أرفعته وردت : المكالمه :
نوره بأبتسامه : ي هلا
هدى ابتسمت وهي تناظر التصاميم والعارضات : هلا ي أجمل صديقه عندي سمعيني لاتنسين اليوم ع الغدا
نوره ضربت راسها : اوووه هدى نسيت
هدى كشرت : نوره مو من صجك سمعيني بقول حق ماجد يمرك رسلي لي مو _ قاطعتها _
نوره : نفس الشقه ماغيرتها
هدى بحزن : شقتك أنتي و _ قاطعتها _
نوره نزلت راسها وتنهدت : اي اي حبيبتي
هدى ابتسمت : طيب اوك خلك جآهزه تمام
نوره ابتسمت بخفيف : تمام باي _ وقفلت _

هدى نزلت الجوال بحزن _ قاطعها ماجد _
ماجد وهو يناظر ملك متوجه لأمه توجه لها ~
ماجد بسرعه : اءء يمه راح أقدم أنا البدآيه صح
هدى رفعت حاجب : طبعآ والله ي ماجد اذا تلعب لعبه حسابك عندي في البيت بعدين ابي اكلمك في موضوع _ ماجد ناظر ملك بخوف _
ملك بلعت ريقها : اءء انا رايحه
هدى بأستعجال : لحضه ملك
ملك لفت بتوتر وهي تناظر ماجد: آمري أستاذه
هدى ابتسمت : ابيك جمبي ما أوثق إلا فيك
ملك ابتسمت وهزت راسها وناظرت ماجد بغرور ~
ماجد ابتسم وناظرها بغرور ~
هدى ناظرت ماجد : وانت تعال شنو فيه شعرك بتموتني انت ولد عارضة الأزياء كذا
ماجد ابتسم وناظر ملك : اي يمه ماقلت لك تهاوشت مع واحد
هدى فتح عيونها : تهاوشت وليه
ماجد رفع حاجب وناظر ملك اللي زامه شفايفها : م أدري اقول له أطلع معي اليوم نتعشى مو راضي
هدى انصدمت : يعني خويك
ماجد ميل فمه : فيك تقولين _ ناظر ملك وغمز لها _ و خرب أستايلي
هدى هزت راسها وناظرت ملك : ملك روحي جهة الكوافيرات جيبي مشط
ملك ابتسمت وهزت راسها ب أي _ ومشت وهي تتوعد في ماجد ~
ماجد ناظرها من بعيد وهي تناظره وضحك ~
________________
في المستشفى ~
ناظرها وهي تكلم أهل المريض ~
توجه لها بإبتسامه : أخبار حبيبتي أنا أخبار المريض الحمدلله بس حبيبتي
أريام زمت شفايفها : عال العال مو حبيبي جمبي
زياد حضنها من جمب : عسآني ماأنحرم
أريام بتوتر : زياد شفيك الكل يناظر
زياد تأفف : ولا كأنك تشوفينهم تخيلي بس أنا وانتي في المكان
والكل يناظرهم ونظرات الأعجاب باينه عليهم
أريام ابتسمت ونزلت راسها وزياد حاضنها ومبتسم ~
_____________________
في بيت عبير ~
في الصاله ~
عبير ناظرتها وهي تبرد أظافيرها : تفكرين صدقتك إجازه
ايلاف لفت ع أمها : صدقيني ي الغاليه
عبير توجهت لها وجلست جمبها ومسكت إيدها : صاير معآك شي
أيلاف عضت شفتها ومسكت دموعها : لا يمه لاتحاتين
عبير رفعت راسها : رفعي راسك بنتي حبيبتي شفيها وبعدين إيدك مجروحه صاير شي
ايلاف ناظرت إيدها وتذكرته وابتسمت لاشعوريآ : لا ي الغاليه بس طحت
عبير عضت ع شفتها : يعني انتي لين الحين مو مسامحتني
ايلاف هزت راسها ب لا: يمه
عبير نزلت دموعها : انا مالي غيرك ابي افضفض لك وتفضفضين لي بس انتي _ قاطعتها وهي ترتمي في حضنها _
ايلاف نزلت دموعها : راح اقولك ي الغاليه لاتبكين
عبير مسحت دموعها و مسحت ع شعرها : يلا قولي
ايلاف بحزن قالت لأمها كل شي ~
عبير انصدمت : كيف يتجرأ يسوي فيك كذا بكرا أعلمه منو انتي
ايلاف هزت راسها ب لا: يمه لا تكفين مانبي مشاكل يكفي ابوي في السجن _ عقدت حواجبها _ ا



يكفي ابوي في السجن _ عقدت حواجبها _ اي صح يمه ابوي مسكوه
عبير هزت راسها ب أي
ايلاف بحزن : يمه ابي اشوفه
عبير ناظرتها وبحده : ايلااااف سكري ع هالموضوع لاتنسين شنو صار بسببه
ايلاف طاحت دموعها وسكتت _
_________________
في الشركه ~
في مكتب مراد ~
ناظرها : أستاذه رسيل
رسيل رفعت راسها : همم أستاذ آمرني
مراد مد الوحه : تعرفين منو ذيلي
رسيل ناظرتها وابتسمت : اي اكيد ايلاف رسمتها حبيتها _ ناظرته بإبتسامه _ كيف ماأعرفهم أستاذ وهم عيلتي بءءبس كيف وصلت عندك
مراد مسح ع شعره بتوتر : ( م أدري اقول او لا لا يمكن أيلاف ماتقبل ) اءء كنت ريح شركة الرسم وشفتها و _ رسيل ناظرته بشك _ و وشنو
مراد ناظرتك معاهم : فأجبتها
رسيل ابتسمت : يعطيك العافيه أستاذ _ وقفت وطلعت _
جلست ع الكرسي _ قاطعتها السكرتيره _
السكرتيره : أستاذه رسيل المدير طالبك
رسيل عضت شفتها : الواحد مايرتاح اووف _ وقفت توجهت له _
_______________
في السجن ~
سالم بصراخ : طلعونيييي طلعونييييي انا مادخلنييي ماتسمع
الحارس : اسمعني اي كلمه راح ابتدي أتعامل معكك تعامل ثاني
سابم ناظره بحقد : راح تدفعون الثمن غالي
الحارس ابتسم وهز راسه : انتي اطلع من هنا بعدين دفعنا الثمن
سالم ضرب رجله بقهر وجلس _
الحرس ناظره : هدوء
____________________
في المستشفى ~
طلع من غرفة العمليات واهو مبتسم : بخير لاتخافون
أهل المريض : شكرا شكرا دكتور
أيلين اللي كانت تراقبه من بعيد ابتسمت : ما أحبه وكريه ومغرور بس احسده ع شي واحد ونزلت راسها ~
آيان ناظرها وهي تنزل من الدرج وعقد حواجبه : كم الساعه ذي خلص دوامها _ هز راسه وتوجهه مكتبه _
_______________
في الشركه ~
في مكتب غياث *
رسيل ناظرته بغرور و كان ودها تحضنه وتقوله احبك : اءء طلبتني أستاذ
غياث لف الكرسي وناظرها ورفع حاجب : ( اووف ولابسه هالبس ) كل وحده بس
رسيل عقدت حواجبها : شءءشنءء شنو
غياث بعصبيه : مراد شنو يبي فيك
رسيل ابتسمت بخفيف : ( تأكدت الحين تأكدتي ي رسيل انه يحبك و يغار عليك حتى من صديقه ي سلاام يحبني لا لا تتأملين واجد اي خلني أتأكد اول ) اءء في شغل _ لفت بغرور _ انا رايحه _ قاطعها وهو واقف قدامها وراص ع أسنانه : بتتكلمين او _ رسيل ناظرت عيونه وخايفه مشاعرها تفضحها : احم انت شدخلك ليه تبي تعرف انا مءء ماءء ماشوف الأءء الأستاذ مراد يء يقول لي شنو قالك ءء الأستاذ ءغيء غياث
غياث انصدم من كلامها : ( عدل كلامها شفيك ي غياث ليه تبي تعرف ليه عصبت يوم ناداها مراد مو أول مره يناديها أنا لو بيدي تنهد ) مادخلك بسرعه قولي
رسيل ابتسمت إبتسامه جننت غياث : شغل

غياث رفع حاجب : يعني تفكريني بصدقك
رسيل ميلت فمها : كيفك وبعدين _ سكتت _
غياث ناظرها وزم شفايفه وقرب منها وهمس : وبعدين وبعدين معآك انتي
رسيل اللي تحس قلبها وقف حطت آيدها ع قلبها و غمضت عيونها لاتفضحها : اءء اسءء استاذ اء انا رءء رايحه
غياث نزل راسه وهو يضحك : روحي مو ماسكك
رسيل فتحت عيونها وناظرته و تبي تقهره : راح امر ع الأستاذ مراد قبل أطلع _ مسك أيدها _ انتي تبين تجننيني
رسيل ناظرت أيدها : وليه أستاذ بعد إيدك
غياث بعد وتنهد : روحي بالعنه _ توجهه للكرسي وجلس _
رسيل حست ببرود في جسمها من كلمته حست مايحبها عضت شفتها وطلعت _
غياث بعصبيه : اووف مراد اوووف شنو تبي فيها
______________
بعد مرور من الوقت في شركة التصاميم ~
بدأ العرض و ملك تناظر ماجد وتضحك ~
وهدى تناظر ماجد ومعصبه من حركاته ~
ماجد بإبتسامه : السلام وعليكم راح نبتدي العرض الثالث من عروضات الأستاذه المشهوره هدى فهد ال... الكل صار يصفق ويناظر هدى ~
هدى ابتسمت مجامله ~
ماجد ناظر امه ( أويلي باين معصبه ) عروضاتنا راح تكون مثل ماقلنا في السابق تطور تجديد وفخمه بكل شي فيها _ الكل صار يصافر و يصفق _ ماجد ابتسم وناظر ملك : راح نبدأ بالعرض
بعد مرور من الوقت ~
أنتهى العرض ~
والكل صار يصور مع هدى وماجد و اللي يمدح واللي معجب والصحافه ماليه المكان ~
وملك مبتسمه تحس طموحها تحقق بالفعل ناظرت ماجد وهو مبتسم وجمبه بنتين وكشرت وتوجهت لهم : هلا
البنتين بدلع : اهلين _ ناظروا ماجد _ اءء انت ولد الأستاذه هدى واااي تجنن
ماجد ابتسم وناظر ملك ~
ملك ناظرته بحده ~
البنتين بدلع اكثر : بس نظره طيب راح نصور سلفي
ملك غمضت بعصبيه ودفتها بقوه و وقفت قدام ماجد وارفعت صبعها وأشرت عليها : أن قربتي بتشوفين شي عمرك ماشفتيه
بنت 1 : منو انتي خير
ملك ناظرت ماجد وعضت شفتها : انا اءء
البنت ناظرتها : اي منو
ملك : انا بكون اء
ماجد ناظرهم ومسح ع شعره : اسفين عندنا شغل يلا ملك _ سحبها و توجهوا مكتبه _
ماجد ناظرها و ضحك بقوه : ههههههههههههه ماكنت متوقع غيرتك توصل كذا
ملك رفعت صبعها : ماجد لاتخليني ماأطلع معك اليوم
ماجد كشر : حبي شفتيني ماعطيتهم اي اهميه بي انتي
ملك ضربت رجلها في الأرض : اووف قهر كانت بتصور معآك قهرتني كان ودي _ ماجد قرب منها وباس إيدها _ ودك شنو انا لك انا مُلكك أنتي
ملك نزلت راسها بأبتسامه : اي بس أنت ليه ما تركتهم ومشيت ليه وقفت
ماجد ناظرها : كنت ابي أشوف قلب يغار او لا بس لا أبدعتي
ملك ضربته ع صدره بخفيف وحضنته : سامج
ماجد حضنها و ابتسم ~
حنان اللي كانت تتسمع عليهم : اوووف اذا ماخليتكم تندمون ماأكون حنان توجهت للهدى ~
حنان بإبتسامه : اءء استاذه هدى ماجد وين وملك وين
هدى ابتسمت : ماجد اكيد مع الصحافه وملك مادري
حنان ناظرتها : اءء طيب أستاذه تلفون الأستاذ ماجد يرن في مكتبه
هدى عقدت حواجبها : يعني ماجد هنا _ توجهت مكتب ماجد _
فتحت الباب وانصدمت : مءء ماءء ماجد
ماجد ناظر امه : عيونه ألف مبروك النجاح للمره الثالثه
هدى ناظرت مكتب ماجد كلا ورود : راح أخليهم ينقلونهم مكتبك شنو عجبك
هدى حطت إيدها ع فمها : حبيبي ولدي الله يخليك لي _ ماجد حضنه وهو يتنهد ماعرفت ب / شي _ ويخليك ي الغاليه
ملك إللي تحت الطاوله بصوت خفيف: اااه يمه راسي
ماجد بتوتر : اءء يمه تعالي نطلع الحين يسئلون عنا
هدى ابتسمت : طيب اسمعني اليوم بتجي خالتك نوره عندنا ع الغدا أبيك تمرها شقتها و تجيبها عندنا
ماجد رفع حاجب وابتسم : تآمرون آمر كم هدى عندي وكم خاله عندي
هدى ضربته : اترك هالحركات ويلا _ وطلعوا _
ملك رفعت راسها و_ طلعت بسرعه ~
ماجد توجهه للحنان : ههههههه تفكريني ماأعرف شنو تسوين تبين امي تعرف عن علاقتنا _ رفع حاجب _ انتبهي تلعبين معي وانا أحذرك _
حنان عضت شفتها : ماجد كل اللي أبيه انت بس انت
ماجد ناظرها بسخريه : والله شفقان عليك انتي ماعندك كرامه اقولك ماأبيك تتلزقين اوووف _ وتوجه لأمه : يلا نمشي _
هدى ابتسمت : يلا
ناظر ملك وأشر لها باي وحط أيده ع أذنه بمعنى كلميني _
ابتسمت وهزت راسها ب أي ~
________________
بعد مرور من الوقت الكل صار في بيته ~
في بيت عبير ~
ع الغدا ~
عبير ناظرت ملك : ملوك حبيبتي تأخرتي اليوم
ملك ابتسمت ونزلت ملعقتها : والله خالتي اليوم كان عرض عندنا اسفه ماعطيتكم خبر
إيلين ناظرتها وابتسمت بخفيف ~
ملك ناظرتها وخزتها ~
عبير ناظرت رسيل : رسيل وانتي بعد مو من عوايدك ساكته
رسيل :.....
البنات بصوت واحد : رسيلووووه
رسيل فزت : هااا هممم
ايلاف ابتسمت : شنو فيك
رسيل حطت ملعقتها بهدوء : سفره دآيمه انا شبعت و وقفت _ قاطعتها ملك بصراخ _ لحضهههه
مدت جوالها : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها ابتسموا وناظروا بعض وصورت ملك
رسيل اختفت ابتسامتها تدريجيآ ~
ايلاف ناظرتها : تعالي بقول لكم شي
رسيل تأففت وجلست : همم
ايلاف نزلت راسها : أنا انفصلت من الشغل
البنات رموا ملاعقهم بصدمه : شنو / ليه / كيف
عبير اللي كانت ساكته لانها فاهمه السالفه ~
ايلاف بحزن ( قالت لهم كل شي )
البنات هزوا روسهم : ماني مصدقه / صج ذي هيا طلعت كلبه / لو ودي انتفها /
ملك بحزن ( وانا عندي حنان ودي انتفها )
رسيل ابتسمت وتذكرت الوحه : اي لحضه بوريكم شي _ وتوجهت غرفته بسرعه وجآبتها ونزلت _
مدتها لهم : شرايكممم
الكل ابتسم وناظر ايلاف
إيلين ابتسمت : تجنن ي ربي كيف كذا تهبل كيف يفصلونك وشغلك كذا
ايلاف هزت كتوفها : كلا من هيا الحيه ذي
ملك ابتسمت وتخصرت : وليه ملبستني فستان أسود قصير ابي توفاني طويل
البنات وعبير ضحكوا عليها ~
ايلاف ميلت فمها : ع أساس تحبين الفستان القصير ولونه أسود
ملك ابتسمت : اي ماعلينا
رسيل ناظرتهم : اهم شي صوره تجمعنا احنا الأربع
عبير ناظرتهم وناظرت حبهم لبعض وابتسمت ( الله يخليكم للبعض )
إيلين ناظرت ايلاف : اي وين بتشتغلين
ايلاف نزلت كاس العصير : مابعرف
رسيل بأستعجال : سمعيني سمعيني انا في شركه راح ألقى لك وظيفه شرايك
ملك ميلت فمها : شدخل هي رسم وانتي إدارة أعمال
رسيل تنهدت : ي غبيه انتي مليك سكتي راح ألاقي لها رسم احنا في الشركه نتعامل مع شركات رسم و تحف ع _ قاطعتها ايلاف _
ايلاف بحزن : اي تكفين شوفي لي
رسيل تذكرت غيا وابتسمت : اءء خلاص اشوف الأستاذ مءء مراد
ايلاف فتحت عيونها : يعني مراد يشتغل مع رسيلوه يمه بطني يمغصني شفيني
رسيل رفعت إيدها لهم : بروح انام اشوي تعبانه
إيلين وقفت : وانا خالتي عن أذنك
عبير ابتسمت : قوموا حبايبي ارتاحوا اشوي _ وطلعوا غرفهم _
______________
في بيت ماجد ~
في الصاله ~
ماجد مد القهوه لنوره : حي الله خالتي نور بيتنا
نوره ابتسمت وناظرت هدى : الله يحيك حبيبي وقولي موعاقل
ماجد ميل فمه : امي فضحتني عندك
هدى هزت راسها وابتسمت : شفتي يعرف فضايحه
نوره : لا ماجد عاقل اي متى تتزوج نبي نفرح انا وصديقتي
ماجد تذكر ملك : ( اي روح تزوج الف مبروك وابتسم )
نوره ناظرت هدى : الله هدى شكل ولدك يحب
هدى رفعت حاجب : اي اذبحه يحب من ورآي
ماجد عض شفته : خالتي فتحتي لنا باب
نوره ابتسمت : اعترف منو في عقلك او بألاصح قلبك
ماجد ضحك ونزل الفنجان : محد بس انتي وامي
هدى ابتسمت ومسكت أيد نوره : اي ماعلينا قولي لي كيف راح تلاقين بنتك
ماجد سمعهم وعقد حواجبه : بنت خالتي انتي عندك بنت
نوره نزلت راسها ~
هدى ناظرت نوره : نوره خلينا نقول لماجد اكييد راح يساعدنا احنا معآك
نوره حطت الفنجان ع الطاوله ومسحت دموعها وهزت راسها ب أي ~
ماجد ناظرهم بأستغراب وعقد حواجبه: شنو صاير يمه خالتي تبكي
هدى ناظرته وتنهدت : ( قالت له كل شي )
ماجد انصدم من كلام امه حس قلبه ينبض بسرعه جآء شعور وللمره الثانيه يجي هالشعور يحس بحرارة جسمه ارتفعت يمكن تكون هي تكون هي لا لا
ماجد ناظر امه و نوره : خالتي ماقلتي لنا عن اسم بنتك
نوره نزلت راسها ~
هدى ناظرتها : اي صح ماسئلتك انتي عطيتي مدبرة الميتم صح
نوره هزت راسها ب أي ~
ماجد وهو متوتر ويرتجف : خاءء خءء خالتي شنو اءء اسء اسمها
نوره نزلت راسها وبإنكسار : أسمها مء _ قتطعه رنين جواله _
رفعه وعض شفته وهو يشوفها تتصل ~
قفل جواله وناظر نوره : خالتي تكلمي
نوره ناظرت هدى : أسمها ملك ماراح تسامحني عارفه هالشي ماراح تسامحني
ماجد وقف منصدم وهو يردد في مسامعه : ملك اسمها ملك ماراح تسامحني
ماجد توجه غرفته وقفل الباب بقوه ~
تذكر كل شي بينهم : يعني الحين هءء هي بءءبنءء بنت خاءء خالتي نوره لا لا مستحيل اء انا لازم اخبرها لها لازم أساعد خالتي أرجع ملك لها ولازم أساعدك حبيبتي تسامح امها _ رفع جواله واتصل عليها _
بعد كم دقيقه جآه صوتها ~
ملك بحزن : ليه تسكر في وجهي
ماجد عض شفته : اءء حبي كنت جالس مع امي وصديقتها فأ ماعرفت
ملك ميلت فمها : وشنو علاقتك بصديقتها
ماجد ضحك : حبي خالتي ن_ وزم شفاته _ خالتي نوره مربيتي يعني مثل امي
ملك ابتسمت : اهاا حبي عدل اي اتفاقنا الليله
ماجد ابتسم ( وهاذي احسن فرصه اخبرها ) اي اوكي حبي نفس المكان
ملك : لا لا اخاف يصير شي يخرب علينا طلعتنا
ماجد عض شفته ( وانا خايف تخترب اذا قلت لك )
ملك ابتسمت : مجود اشوفك في ال... جمب ال....
ماجد ضحك : من عيني ي روح مجود _ وقفل
ملك ابتسمت ونزلت جوالها _ توجهت غرفة أيلين _
طقطقطق
إيلين وهي تناظر صور الطب والشهادات قفلت الجوال ومسحت دموعها : تفضل
ملك طلت براسها : اختي القمر ساعديني يعني انتي كلا في الخدمه
إيلين ضحكت : تعالي في شنو
ملك نزلت راسها : في _ قاطعتها _
إيلين ابتسمت: اليوم بتطلعين مع وغمزت لها أجتماع أجتماع
ملك ضربتها بالمخده : جب وعمى الحين يسمعونك
إيلين مسكت إيدها وتوجهه غرفتها و فتحت الدولاب وصارت تقايس الملابس وأيلين تضحك عليها ~
_______________
في غرفة ايلاف ~
ايلاف ناظرت رسيل : رسيلوه الحين ذا أستاذك مراد معاك في الشغل
رسيل ابتسمت : يب والله محترم وطيب
ايلاف وهي حاظنه دبدوبها ناظرت إيدها : عارفه هالشي تذكرت ( رسمتك * اسفه * لا عادي * شكرا *_ اي حبيبتي كسرته * تفضلي حبي * اي قولي لي شنو صار ليه تبكين ) ابتسمت اااه كل شيلي صدف غريبه فعلآ دنيا غريبه
رسيل ناظرتها وميلت فمها : شنو فيك
ايلاف ابتسمت : ولا شي لاتنسيني بس شوفي لي سئلي _ ابتسمت _ أستاذك
رسيل ضحكت : اوك ماراح أنسى بعدين تعالي مو ناويه تشترين لك جوال
ايلاف عقدت حواجبها : ليه
رسيل هزت كتوفها : كلنا عندنا ألا انتي
ايلاف ضحكت : أفكر في الموضوع يلا تقلعي بنآم
رسيل فتحت عينها : ي الحقيره _ طلعت وقفلت الباب بقوه _
__


الساعه 8:15 م
في بيت عبير نزلت بفستانها الرصاصي القصير الناعم مع قلوس عنابي و شعرها ويفي ولبست سوارا ناعمه وتعطرت من عطرها المفضل _ قاطعتها إيلين وهي تمد لها الكعب (يكرم القارئ )
ملك ابتسمت وخذته : شكرا قلب قلبي
إيلين ابتسمت : العفوو روحي
ملك ناظرتها : راح اساعدك اذا مع حبك
إيلين ناظرتها وتوترت : اءء شهالكلام انتي الثانيه
ملك ضربت راسها بخفيف : راح انشوف انا قلت قبلك كذا والحين انا مو أحب ماجد مغرمه به _ سحبت شنطتها : سيوو
إيلين وهي سرحانه بكلام ملك وبهمس : سيو
_____________
عند ماجد ~
وصل المكان وهو متوتر وكل خليه في جسمه ترجف خابف من ردة فعل ملك اذا عرفت خايف بسبب هالخبر حبيبته تتركه _ تنهد _ اقول لها او لا _ لا لا براح اقول لها لازم
____________
في بيت ابو مراد ~
مراد وهو يناظر ابوه : اي ي الغالي اشوف مكتوباتك في الجرايد كل مالها وترتفع
ابو مراد ابتسم وهز راسه : اتركنا من الكتابات متى ناوي تتزوج
مراد شرق : كح كحح _ نزل فنجان القهوه _ اءء شفيك ي الغالي لسه
ام مراد ناظرت ابو مراد : سمعت سمعت ولدك من نكلمه قال لسه
ابو مراد ناظره ورفع حاجب : مو بكيفه اذا جآء في بالي اليوم راح ازوجه
ام مراد ابتسمت ~
مراد فتح عيونه : نعم ماسمعت انتوا تمزحزن اكيد
ابو مراد ناظر ام مراد : انا من متى امزح
ام مراد هزت كتوفها ~
مراد عض شفته : يبه يبه الله يخليك اوعدكم انا بس اشوف ال _ وسكتت _
ابو مراد ناظره : بس خلك تتأخر وتشوف
مراد وقف : يصير خير ماراح اتأخر بس لاتزوجوني من كيفكم _ تنهد و طلع _
ام مراد وابو مراد هزوا روسهم ~
______________
في بيت ابو زياد ~
ام زياد ضربت ولدها : شنو صار ع ملابسك بكرا الملكه
زياد ضحك ومو عارف كيف يفاتح أمه في الموضوع : اي اي يمه كل شي تمام بس _ وصرخ _
ام زياد وابو زياد بخوف : شنو بس شنو
زياد هز راسه وبضحكه : ناقصني أريام وانتوا أخرتوني
ابو زياد بعصبيه : أسكت خوفتنا ماتستحي
زياد ضحك : أسف يبه مزحه _ تنهد _ بصراحه بقول لكم شي
ام زياد ناظرته بحده : تكلم
زياد ناظرهم بتوتر : بالحقيقه انا كلمت آيان وبكرا الزواج ع طول ملكه في وفي الليل الزواج
ام زياد وابو زياد انصدموا : كيف كيف وليه ماتكلمت من البدايه
زياد ضحك : يمه وبعدين خلاص ابيها وبعدين هي لي أخرنا او لا
ابو زياد هز راسه وناظره ~
ام زياد ناظرته بحده : وأريام موافقه
زياد مسح ع شعره: اكييد
ام زياد : أهم شي متفقين
زياد ناظرهم وميل فمه : خلني اكلم الحب احسن لي تعصبون علي ~
ابو زياد ناظر ام زياد : ولدك بزر
ام زياد : مثل ماأنت شايف
زياد ابتسم وهو يكلم أريام ~
___________


في بيت هدى ~
نوره ناظرت هدى : اي هدى شفتي ولدك كيف تغير يوم قلت له اسم بنتي
هدى وهي تفكر : ( معقوله تكون ملك اللي معاي في الشغل لا لا ي هدى مافي غيرها ملك * بس اذكر ماكتبت اسم ابوها تنهدت وهزت راسها لازم اتأكد )
نوره بصراخ : هدى هدى
هدى فزت : اءء هااا نوره معآك
نوره رفعت حاجب : ولا مو معآي
هدى ابتسمت : بلا بلا معآك شفيك
نوره ناظرتها بأستغراب : اقولك شفتي ماجد كيف تغير يوم قلت اسم بنتي _ نزلت راسها _ حاسني قلبي بنتي ماراح ألاقيها
هدى ابتسمت ومسكت إيدها : انتي شنو تقولين انا ومتجد معآك راح نلاقيها ولا يهمك
نوره مسكت أيدها وابتسمت ~
______________
في الكوفي ~
وهو سرحان وينتظرها _ قاطعه رمي شنطتها ع الطاوله _
ملك بإبتسامه : تأخرت
ماجد ابتسم : لا بس بس اشوي
ملك ضحكت : ههههه زين
ماجد مسك إيدها : دوووم الضحك
ملك نزلت راسها : تدوم أنفاسك
القرسون : آمروني
ملك ناظرت ماجد ~
ماجد ابتسم : اثنين سلطه واثنين سمك مشوي و عصير ليمون
القرسون هز راسه ومشى ~
ملك ابتسمت: من قالك يمكن ماأحب السمك
ماجد ضحك : راح يعجبك هالمحل احبه كل شي فيه حلو
ملك ابتسمت : اءء يءء يعني حلو
ماجد ناظرها : حيل
ملك هزت راسها ب أي وابتسمت : نشوف
ماجد ناظرها وهو متوتر كيف يفتح معاها الموضوع : اءء حبءء حبي
ملك وهي تعدل شعرها : عيونها
ماجد مسك إيدها : سمعيني عدل
ملك أرتبكت واول مره تحس بخوف : مءء ماجد صاير شي
ماجد عض شفته وابتسم مجامله : سمعيني حبي لو امك تطلب تس _ قاطعته بعصبيه خفيفه _
ملك : ماجد لي متى لي متى تعيد لي نفس الكلام انا تعبت خلاص ابي انسى تعبت كل مرهه كل مرهه اتذكرها واقول ابيها بعدين شعور يرفض احاول اتجاهل ماجد انا من حبيتك كثر هموم راحت عني وانت قاعد ترجعها لي ماجد تكفى بس بس _ قاطعها بصراخ خفيف _
ماجد بصراخ خفيف وهو راص ع اسنانه :امك عندي
ملك سكتت فجأه وهي تستوعب الكلام : شءء شنءء شنو اءء امي عءء عنءعندك كء كيف مافهمت يعني انت كذبت علي ماجد انت متفق مع امي _ وقفت وطلعت لحقها _
ماجد مسك إيدها : أفهمك ملك لاتفسرين كل شي من كيفك

ملك بعدت أيدها : بلا شنو تفهمني شنووو امي رجعت من حبيتك انت وانت في كل مره تسألني نفس السؤال متف _ قاطعها وهو يحط أصبعه ع شفتها _ امك صديقة امي تذكرين يوم قلت لك خالتي قلتي لي شنو علاقتك بصديقة امك قلت لك هي مربيتني ملك خالتي نوره امك _ تردد في مسامعها _
ملك ودموعها تنزل بغزاره : خالتي نوره امك خالتي نوره امك _ حطت أيدها ع رآسها _ لا لااااااا مستحيل ماجد لااااا
ماجد مسكها و هز راسه : ( صبرني ي رب ) حضنها : ماراح اخليك تشوفينها ملك لاتحاتين حبيبتي لاتبكين اي وقت حبيتي تشوفينها خذي قرارك
ملك هدت اشوي و بشهاق : مءء ماءء ماجد مء ماأبيها
ماجد غمض عيونه وهو يتذكر نوره ~
ماجد مسك وجهها ومسح دموعها : متأكده متأكده ماتبين تشوفينها
ملك حطت إيدها ع شفايفها اللي ترجف وطاحت دموعها وحضنته بقوهه : ابيها ابيها
ماجد ابتسم وهز راسه : ملك تبينها او لا
ملك بعدت عنه وعضت شفتها : ماجد في هالحضه يجيك شعور ماحسيت به من قبل تعرف كيف تربى في ميتم تنهان تنذل حتى بس تحقق طموحك انا عشت كذا بعدين امك يحن قلبها عليك بعد وقت طويل وتبيك تسامحها وانت ومشاعرك كل طفله وكل طفل حاب يعيش مع مع امه وابوه من صغره يمسكون بإيدينه وهو يتعلم المشي
ماجد طاحت دمعته وهو يناظرها ~
ملك مسحت دموعها : ماأقدر أسامحها و أكذب ع نفسي اذا قلت ماأبي اشوفها ابي احضنها ماجد ابي اقول لها تخبيني عن وجع الدنيا تعب الدنيا اللي عشته ماجد خلها وقت ثاني اقابلها فيه خلني افكر
ماجد مسح دموعها وابتسم : طيب عمري لاتبكين اي وقت تحبين انتي _ حب يغير الموضوع _ اءء اي حبي ترى انا جوعان
ملك ناظرته ببرائه وعيونها حمر : طيب خلنا نروح
ماجد رفع حاجب : وين واللي طلبنا
ملك ابتسمت بخفيف : نأكله
ماجد ابتسم ومسك آيدها و_ دخلوا المطعم _
______________
في بيت غياث ~
مراد وهو منسدح ع الكنب : اي غياثو اقولك يقلون تزوج او بنزوجك يعني البنت من كيفهم
غياث ضحك وناظر آيان: سمعت آيون
آيان ضحك : ليه انت في بنت في بالك تزوج وريحنا منك بعد
مراد عض شفته : مجود ما جآء تلاحظون مجود صاير مختفي او ب _ قاطعه آيان _ صاير هادي هالفتره الله يستر
غياث ضحك : اي والله هو يهدى بعدين يطلع بمصيبه
مراد ناظرهم : يلا عااد ماأسمح لكم ترى مجود طيب
آيان رفع حاجب : وأحنا قلنا عكس كذا
غياث ابتسم وناظر مراد وتذكر رسيل واختفت ابتسامته تدريجيآ: اءء اي مراد انت خلك في شغلك احسن
مراد ناظره وميل فمه ~

آيان ابتسم : غياث ترى شاك فيك تحب عارف من عيونك
غياث ارتبك : اءء اسكت بس اي حب اي خرابيط اءء ماحب
آيان غمز حق مراد: ناظرت أرتباكه
غياث فتح عيونه ورمى عليه المخده : آيون يعني الحين انت اللي ماتحب
مراد ناظر آيان : أفاا ي الحب تحب من ورانا ي الثقيل
آيان ناظرهم وعقد حواجبه وهو يتذكرها ( اي لانه اذا قالت شي إيلين ماينتسى * عرفنا قهوه وسط * انا ابي إجازه * لك الشرف ي ولد خالد * اتركني مشى * ) ابتسم لاشعوريآ وناظرهم : اي احب
الشباب ناظروه بصدمه : تحب منو
آيان مسح ع شعره : ريوم اختي
الشباب : مالت عليك اسكتت بس
آيان ضحك وهو يتذكرهاوابتسم ع فكرته و سكت _
____________________
في الكوفي ~
رمت الملعقه : اءء شبعت الحمدلله
ماجد نزل الكاس وغمز لها : شرايك
ملك ابتسمت وبالها مشغول : حلو لذيذ
ماجد أشر ع نفسه : ماجد يقول شي يطلع مو حلو
ملك رفعت حاجب وهي تفكر في امها : ماجد عن الغرور
ماجد ابتسم و وقف : قومي راح نروح مكان
ملك عقدت حواجبها : وين
ماجد دفع و_ طلعوا _ و ركبوا السياره
_____________________
عند رسيل ~
منسدحه وفي حضنها دبدوبها : يحبني اكيد لو مايحبك ي غبيه ما غار عليك من مراد لا لا هو طبعه كذا عصبي يولي اووف اكيد يحبني بس يكابر كيف يعني انا اعترف له لا لا رسيل لاتندمين قاطعها رنين جوالها -
رفعته "المكالمه "
رسيل بهدوء : الوو
هيام نزلت دموعها : ......
رسيل عقدت حواجبها : الووو مين
هيام هزت راسها ب لا : ....
رسيل : تعلب انت ليه متصل _ وقفلت رمت جوالها وتأففت _
هيام رمت جوالها ع الكنب : ماراح تسامحني
شيخه مسكت إيدها : اختي شوفي حالتك كيف لاتسوين كذا الرقم وجبته لك بس لاتسوين في نفسك كذا
هيام ناظرتها بعيون تدمع : كيف جبتي الرقم ~
شيخه تنهدت : اول شي
نرجع اشوي وراء ~
في الشركه ~
دخلت بإبتسامه وناظرت الموظفين : اءء لو سمحتي
السكرتيره : آمري
شيخه بخوف : ابيك تقولين لي أسماء الموظفين
السكرتيره هزت راسها ب لا: مافيني ماأقدر اعطيك اي معلومه
شيخه مسكت بطنها بكذب : اااااه ماي مااي عطيني اااااه
السكرتيره بخوف راحت ~
شيخه ناظرت الأسماء وفتحت عيونها بصدمه : رسيل رسيل فتحت جوالها وسجلت الرقم و قفلته ~
السكرتيره : تفضلي
شيخه خذته واشربت : شكرا _ وطلعت _

هيام ابتسمت : اءء شيخه تعبتك معآي
شيخه : حبيبتي انتي اختي تعبك راحه بس لاتسوين في نفسك كذا
هيام مسحت دموعها : طيب كيف عرفتي وين تشتغل
شيخه ابتسمت : هههههه تخيلي صدفه شفت جريده وانا طالعه من السوبر ماركت وناظرت الصحافه مصورين شركه كبيره وفخمه لفتت انتباهي وأخذتها وناظرت الشركه كاتبين الأسماء الموظفين وناظرت منهم _ نزلت راسها _ قاطعتها هيام
هيام بحزن : منهم بنتي بنتي تشتغل في شركه ي ربي كبرت مو قدام عيني بس شنو اسوي شيخه انتي عارف تطلقت ماقدرت وعارفه الظروف ماقدرت اربيها لا حالي
شيخه حضنتها : راح تسامحك رسيل وبتشوفين
هيام حضنتها بقوه : ان شاء الله شيخه ان شاء الله
_______________
عند ماجد ~
وهم متسندين ع السياره ~
ماجد ابتسم وناظرها ( الحمدلله طلعت من الحاله اللي هي فيها مساعه ) دخل إيده في جيوب بنطلونه وطلع سلسال ناعم بحرف m -
وقف ورآها وابتسم وهو يلبسها السلسال : حبي وعديني ما يبقى عليك لي _ لفت وهي تحضنه : اوعدك حبي اوعدك
ماجد حضنها وابتسم : احبك
ملك دفنت وجهها في صدره وبهمس : مو كثري
ماجد غمض عيونه ~
ملك بعدت عنه ناظرت السلسال وابتسمت : ع أساس حرفي
ماجد ضحك : ههههههه اي ملك وماجد اي احد يسئلك حرفك وقدامي حرفي
ملك رفعت حاجب : خير ان شاء الله حب يلا نروح تأخرنا
ماجد عقد حواجبه : لسه
ملك : مجود ترى ازعل يكفيني _ نزلت راسها _ ماجد ابي اشوف امي خذت قراري
ماجد ابتسم : راح اخليك تشوفيها بكرا _ ضرب راسه _ اووه بكرا خطوبة زياد
رسيل ابتسمت : ماشاء الله الله يوفقهم
ماجد باس جبينها : عقبالنا
ملك نزلت راسها وضربته بخفيف _ ومشت _
ماجد أشر بإيده : وين
ملك نزلت دموعها بسرعه : عند امي _ و ركبت السياره _
ماجد ناظرها و ركب السياره : الحين
ملك هزت راسها ب أي : ماجد ماعندي غير هالحل بكرا خطوبة خويك تكفى حبيبي ابي اشوفها
ماجد غمض عيونه : راح تسامحينها سمحيني عمري خالتي نوره حيل حزينه وتبكي ودورك من زمان
ملك ناظرته وبعصبيه : تبيني وتدورني ليه تركتني ليه تدورني الحين يوم كبرت وصرت اعتمد ع نفس والوقت اللي كنت محتاجتها فيه وينها وينها
ماجد هز راسه : ماراح اوديك لها وحالتك كذا
ملك لفت له ونزلت دموعها : ماجد ماجد ماااااجد لاتعبني خلااص ابي اشوفها
ماجد مسك إيدها : حبي مقدر وضعك بس حتى خالتي تعبانه يعني راح تزيدين عليها بهالكلام
ملك هزت راسها : لاتحاتي ماراح اتكلم بس ابس اشوفها
ماجد هز راسه _ وتوجه بيتهم _
ملك عدلت مكياجها و ناظرت النافذه وسرحت ~



اذا شافت امها خايفه تضعف خايفه تحضنها وتقول لها مسامحتك اي اي انا ابيها مسامحتها عمري البي باقي راح اعيشه معاها كنت في كل دقيقه احسد ابلاف الحين امي امي جمبي بس شعورها صغرها اللي عاشته يبعدها عن مسامحتها لأمها _ تنهدت بصوت خفيف _
ماجد وهو يناظرها هز راسه ( الله يعين تأكدي حبي انا معآك في كل ثاني وكل دقيقه ماراح اتخلى عنك تأكدي )
ملك ناظرت ماجد : ليه وقفت
ماجد أخذ نفس : وصلنا
ملك وهي ترتجف وماجد ملاحظ عليها وكل خليه في جسمها ترجف تحس أطرافها بارده تحس قلبها ينبض بسرعه راح تشوف امها للمرهه الأولى _ طاحت دمعه حاره ع خذها _
ماجد عض شفته : راح تبكين راح نمشي خلك قويه
ملك ابتسمت : طيب _ هزت راسها _ ودخلوا _

هدى ونوره لفوا للباب ~
نوره ابتسمت :~
هدى انصدمت : ( هاذا اللي كنت خايفه منه مءء ملءء ملك شنو تسوي مع ماجد * اكييد ماجد عرف الحقيقه اكييد ملك تكون بنت نوره ماأصدق بنت صديقتي اللي تشتغل معي )
هدى وقفت : مءء ماجد جيت _ ناظرت ملك اللي منزله راسها _ هلا
ملك بصوت مبحوح: اهلين أستاذه
هدى ابتسمت : تفضلوا
ماجد ناظر ملك ~
ملك جلست رفعت راسها وتعلقت عيونها بعيون امها مسكت دموعها لاتطيح ~ خافت تطيح دموعها دموع عتاب دموع قهر دموع ضيق دموع كل شي تحس فيه فهالحضه
كان السكوت سيد الموقف -
هدى ناظرت ماجد وأشرت له ووقفت _ مشت _
ماجد مسح ع شعره : اشوي وجآي _ ومشى _
نوره ناظرت ملك : اي حبيبتي انتي تشتغلين مع صديقتي
ملك عضت شفتها : ( حتى كلمة بنتي ماقالتها كيف بتعرفك ي غبيه ) اءء اي خ_ اي اشتغل عندها ( مايهون علي اقولك خالتي وانتي امي ) طاحت دموعها وعضت شفتها تحس بضيق تحس مخنوقه بهمس : اااه
________
عند هدى ~
هدى ناظرت ماجد : ليه جآيبها
ماجد ناظر امه وخايف تعرف عن علاقتهم : يمه يمه أنا عرفت بنت خالتي نوره ذي ملك اللي تشتغل عندنا صدقيني
هدى زمت شفايفها : كيف كيف عرفت
ماجد حك حاجبه : لأنه يوم جآت الشركه ماكتبت اسم ابوها يعني اهي صدقيني يمه _ خلينا نروح مشى _
هدى سرحت : حتى ماجد يفكر نفسي ي الله لو تكون بنت نوره _ هزت راسها _ صج دنيا غريبه _ وطلعت _
____________
عند الشباب ~
آيان ناظر غياث : غيوث انا بمشى اشوفكم بكرا
غياث ضحك : وين بكرا
آيان ابتسم : في زواج زياد وأريام نسيت ي دلخ مجود اتصلوا عليه يمكن فيه شي
مراد ضحك : مافي شي مع حبايب قلبه
غياث ضحك ~
آيان رفع حاجب : المهم أشوفكم بكرا تعالوا من بدري لي
غياث ابتسم : الله شنو شعور زيود الحين
مراد وقف : وأنا رايح والله يحطك مكان زيود

غياث ناظر آيان وضحك : ذا ناشبني
مراد أشر بإيده : فمانه ترى حدي فيني النوم _ وطلع _
آيان هز راسه : اوك باي _ وطلع
غياث ابتسم : مجانين قسم ومجود شنو فيه بعد رفع جواله واتصل عليه ~
_____________
في بيت ماجد ~
في الصاله ~
نوره ناظرت ملك وعقدت حواجبها : ليه تبكين ليه تبكي
ماجد عض شفته : خءء خاءء خالتي
نوره ابتسمت وناظرت هدى : هدى سئلي البنت شنو فيهامتعوده عليك
هدى ناظرت نوره : نوره سمعيني وابيك تهدين
نوره عقدت حواجبها وناظرتهم ~
ملك عضت ع شفتها وبهمس : يمه يمه
ماجد لف وابتسم ~
هدى طاحت دموعها : تبين بنتك
نوره نزلت دموعها : هدى مو وقته سئلي البنت شنو فيها
هدى رصت ع إيد نوره : قلت لك تبين بنتك
نوره بصوت مبحوح وقفت : اكيد ابيها اكييد ابيها ماراح تسامحني في ام تترك بنتها بس بس ي هدى كلا مني انا اي انا حبيت وتركني وعدني بزواج خاين خاين الكل تخلى عني اهلي عئلتي باقي بنتي ابيها هدى واذا ماتسامحني مالي احد هدى مالي _ نزلت راسها و طاحت ع الكنب وبصراخ _ ابيها ابيهااااااا
ماجد ناظر ملك اللي غارقه بدموعها وتناظر امها ~
هدى ناظرت ملك ونوره وحطت إيدها ع فمها ودموعها انزلت ~
ماجد لف راسه يمنع دموعه ~
هدى تنهدت وببكي : نءء نوء ءنوره بءء بنت _ قاطعتها ملك وهي تركض تحضن امها _
هدى ناظرت ماجد وابتسمت بين دموعها ~
ماجد ابتسم وعيونه بتدمع ~
نوره انصدمت : اءء ان ءء
ملك ببكي : يمه يمه ليه تركتيني ليه قولي لي حتى لو تركك ليه تركتيني انا شنو سويت يمه ليه ليه
نوره وهي منصدمه وتناظر ملك : اءء انتءءء انتي بءء بنتي انءء انتي مءء ملك
ملك حطت إيدها ع شفايفها اللي ترجف وطاحت دموعها: اي اي يمه انا بنتك انا ملك _ رفعت إيد أمها وحطتها ع خدها : كان ودي من تنزل دموعي تمسحينها وتقولين لي انا جمبك كان ودي اذا بكيت ابي احقق طموحي تشجعيني وتوقفين معي _ تركت أيد امها ولفت عنها _ يمه ليه سويتي كذا ليه _ وبصراخ _ ليههه تركتيني ليههه
نوره وكل خليه في جسمها ترجف ودموعها جفت مو عارفه شنو تسوي تحضن بنتها او تبكي او تفرح ~
ملك ناظرت امها بهمس : يمه ماراح اسامحك
الكل انصدم من كلامها ~
ملك حطت إيدها ع شفايفها : بءء بس مءء مافيني مءء ماأقدر ابءء ابيك _ ناظرت ماجد _ من قال لي ماجد حسيت حلمي الثاني تحقق اني أشوفك
نوره طاحت دموعها وناظرتها ~
ملك ناظرت امها بعيون تدمع وهمست : اءء انءء انا
نوره مسكت وجهها : اءء انتي شءء شنو تكءء تكلمي
ملك زمت شفايفها : انا اءء احبك يمه
نوره غمضت عيونها وهو يتردد في مسامعها : انا احبك يمه احبك يمه _ حضنتها بقوه _

نوره ببكي : ي عيون امك وروحها ماراح اتركك وعد مني راح افهمك كل شي راح اقولك كل شي عرفت أن انتي الوحيده اللي بقى لي في هالدنياا الكل تخل _ حطت إيدها ع فم أمها _ جنة ملك ماراح أسمح لها تبكي ~
مسحت دموع امها وباست راسها ورتمت في حضنها ~
نوره ناظرت ماجد و هدى وبصوت مبحوح : شكرا شكرا
ماجد ناظر ملك وابتسم ع جمب : العفو خالتي احنا معاك
نوره ابتسمت وهي تمسح ع شعر بنتها ~
هدى مسحت دموعها وابتسمت ~
_______________
في بيت عبير ~
عند إيلين ~
وهي رايحه جآيه في الغرفه : ي ربي ذي تأخرت تأخرت شنو صاير معاها الله يستر _ قاطعها صوت الباب _
إيلين بتوتر : تفضل
عبير ابتسمت : حبيبتي ملك ماجآت
إيلين هزت راسها ب لا
عبير بخوف : ليكون صاير معاها شي
إيلين حطت إيدها ع شفايفها: لا خالتي ان شاء الله خير
عبير ناظرتها: طيب حبيبتي اتصلي عليها وانا بروح انام تصبحين ع خير
إيلين ابتسمت : طيب خالتو وانتي من اهله
عبير طلعت وقفلت الباب ~
أيلين رفعت جوالها واتصلت ~
_____________
في بيت ابو مراد ~
دخل وهو يمشي خفيف ~
قاطعته امه : ليه متأخر
مراد فز : بسم الله
ام مراد عقدت حواجبها : مرود وين كنت هااا شوف الساعه كم
مراد ميل فمه : مع الشباب يعني مع حبيبتي
ام مراد نزلت راسها : ي يمه ابي اشوف عيالك اخط _ قاطعها _ تصبحين ع خير _
ام مراد هزت راسها بأسف ~
مراد ~
دخل غرفته وقفل الباب انسدح ع السرير وهو يتذكرها هي تحضنه ابتسم وهو يتذكر كل شي بينهم : ي قلبي لو يرجع ذاك الوقت واشوفك اووف وامي تبيني اتزوج وذي مو رايحه عن بالي معقول حب _ تنهد _ لا لا _ وقف توجه للحمام ( يكرم القارئ ) أخذ شور سريع وطلع رمى نفسه ع السرير وهو يتذكرها غالبه النوم ونآم ~
____________
في بيت ماجد ~
ملك ناظرت امها : يمه
نوره وهي مشتاقه حق سماع هالكلمه منها : عيونها
ملك ابتسمت وناظرت ماجد ~
ماجد ابتسم ~
ملك نزلت راسها : انتي وين سا _ قاطعتها _
نوره تنهدت : في شقه
ملك حطت أيدها ع شفايفها: لاحالك
نوره هزت راسها ~
ملك نزلت دموعها وحضنتها : راح اكون جمبك ماراح تكونين لاحالك راح نعوض كل شي راح منا يمه
نوره ابتسمت بحزن وحضنتها : الحمدلله ي يمه خفت ماتسا_ قاطعتها _
ملك ابتسمت بين دموعها : يهون علي ي جنتي ماأسامحك
نوره ناظرت هدى وابتسمت ~
ملك نزلت راسها و وقفت : انا أستئذن يءء يمه بءبكرا بنتقل عندك انا الحين سء ساكنه
نوره ناظرتها وعقدت حواجبها : وين
ملك عضت شفتها : مع ايلاف صديقتي في بيتهم
نوره حزنت ع امها : عشتي كذا بسببي

ملك باست راسها : خلاص جنتي عن البكي كاني قدامك راح نصحى الصبح مع بعض و راح نسولف ونضحك مع بعض و راح نأكل مع بعض وراح تعصبين علي وقت الغلط وتضربيني وتفرحين في نجاحي _ مسكت أيدها _ لاتبكين جنتي راح نعوض كل شي
هدى بهمس : وراح تزوجينها وتشوفين عيالها
ملك ناظرت ماجد اللي عاض ع شفته ومبتسم وابتسمت ~
نوره مسحت دموعها وهزت راسها : انتظرك بكرا _ ناظرت ماجد _ ماجد راح يجيبك لي الشركه
ماجد ناظر ملك وفرح لفرحها : اكيد خالتي من عيوني كم خاله عندي
نوره ناظرت ملك اللي منزله راسها وابتسمت : تسلم حبيبي
ماجد ابتسم و وقف : خالتي انتي اليوم راح تبغين عندنا وانا بوصل ملك وجآي
نوره تنهدت : بءء بس
هدى مسكت إيدها : ولا شي _ ناظرت ملك _ واذا ع ملك من بكرا مكتب راح تكون عندي مثل بنتي لاتخافين من بكرا راح تمسك المكتب اللي جمب مكتب ماجد
نوره ابتسمت وناظرت ملك الفرحانه : صج هدى يعني بنتي ر _ قاطعتها _
هدى بإبتسامه : اي اي مو موظفه راح تكون أستاذه عندي كم نوره عندي وكم ملك عندي
ملك توجهت للهدى وناظرت امها وابتسمت : يعني فيني من اليوم اقولك خ _ هدى حضنتها _ طبعآ خالتك ولك الشرف فاهمه بس مو خالتك تأخذين راحتك
الكل ضحك ~
ملك مسكت إيد هدى : خالتي امي امانتك
هدى مسحت ع راسها : في عيوني
ملك أشرت لهم باي باست خد امها وطلعت _ طلع ماجد وراها _
نوره ناظرت هدى وحضنتها وبكت ~
____________
نسرع الأحداث ~
في السياره ~
ماجد ناظر ملك : همم كيفك الحين
ملك وهي سرحانه : ماجد لين الحين مو مصدقه اللي صار مو مصدقه
ماجد أخذ نفس : امي صارت خالتك قبل مانتزوج
ملك ضحكت : وامي من قبل خالتك ومربيتك
ماجد مسح ع شعره : دنيا
ملك عضت شفتها : بس ماجد انا الحين فرحانه حدي حدي حلمي تحقق وامي رجعت وكل يوم راح اكون معاها راح تحميني من هم الدنيا وبلاويها راح اكون كل يوم في حضنها
ماجد أشر ع نفسه : وانا وين رحت
ملك بغرور : موجود
ماجد وقف السياره جمب بيتهم ~
ماجد ناظرها : وين موجود
ملك تقدمت له وباست راسه : في قلبي شكرا حبي ع اليوم انتي اليوم فأجئتني بأشياء واجد
ماجد ابتسم : وبكرا أحلى ان شاء الله
ملك ابتسمت : ان شاء الله بكرا راح يكون _ قاطعها
ماجد عض شفته : جمبي في المكتب
ملك رفعت حاجب : يب من بكرا التصاميم ع _ ماجد فتح عيونه وضحك : حلفي بنت الخاله
ملك بغرور : والله باي _ ونزلت ودخلت _
ماجد ضرب صدره : يمه احبها اه خالتي بنتك شنو سوت فيني ~
توجه للبيت ~
___________


يوم جديد ~
الساعه 3:15
في بيت ابو غياث ~
نزلت تركض : يمه يمهه
ام غياث تنهدت : شنو شنو صاير
غالية بأستعجال : بروح حق ريوم اليوم عرسها
ام غياث : طيب طيب من الحين
غاليه هزت راسها ب اي: اي اتصلت علي تبيني جمبها يلا بطلع * خذت فستانها و اكسسواراتها و_ طلعت _
ام غياث هزت راسها : ي رب عقبال بنتي افرح فيها
_________________
في بيت ابو زياد ~
ام زياد بصراخ : بسرعه جيبي البخور
الخدامه هزت راسها ~
ام زياد ناظرت ابو زياد : السلام
ابو زياد وهو يتبخر : وعليكم ألف مبروك
ام زياد ابتسمت : يبارك فيك
ابو زياد بحده : ولدك ماجلس
ام زياد ابتسمت : بروح اشو _ قاطعهم نزوله وهو يلبس الشماغ _ السلام
ام زياد : كللللوش الله يوفقك ي يمه
زياد باس راح امه وابوه : اللهم آمين يبه نمشي
ابو زياد هز راسه : اي تأخرنا يلا
ام زياد ابتسمت _ وطلعوا متوجهين بيت ابو آيان _
__________________
في بيت عبير ~
جلست متأخر تحس حرارة في عيونها حطت إيدها ع راسها مجرد ما تذكرت شنو صار امس : يمه يعني مو حلم اللي صار _ قاطعها طق الباب _ وقفت ولبست شبشبها ( يكرم القارئ ) وفتحت وتوجهت للحمام (يكرم القارئ )
أيلين جلست ع السرير : عمى من الصبح ليه ماجلستي تفطرين معنا
ملك طلعت من الحمام : اءء راح علي نومه
إيلين بحده : شفتي كم مره اتصلت عليك
ملك زمت شفايفها : يب شفت بس كنت _ وسكتت _
أيلين وقفت وتوجهت لها : كنتي شنو شنو
ملك نزلت دموعها مجرد ماتذكرت امها : إيلين
إيلين انصدمت : ملووك اسفه ب _ قاطعتها وهي تحضنها _ شفت امي امس أيلين ماجد وداني حق امي
إيلين انصدمت وبعدتها : كيف كيف امك
ملك عضت شفتها : امي طلعت صديقة الأستاذه هدى اللي أشتغل عندها ماجد عرف وخبرني امي إيلين مو مصدقه امس شفتها
إيلين عضت ع شفتها ( يعني بس انا انا اللي محرومه منها انا اللي ماتبيني اصلآ انا ماراح اسامحها ) اي شنو سامح _ قاطعتها _
ملك بصوت مبحوح مسحت دموعها: اي اي سامحتها لاتشوفينها كانت خايفه ماسامحها بس إيلين انا قبل قلت ماراح اسامحها ماأقدر يوم شفتها ضعفت ابيها ابي حضنها احس اني مخنوقه يوم حضنتها رتحت امي حياتي اشتقت لها
إيلين مسحت دموعها : حبيبتي الله يخليكم للبعض
ملك ابتسمت : امين عقبالك
إيلين ابتسمت مجامله _ يلا تعالي ننزل _
ملك هزت راسها : اوك _ ونزلوا
في الصاله ~
ملك بصوت يرجف ( قالت لهم كل شي بس ماتكلمت عن ماجد )
رسيل حطت أيدها ع شفايفها : كيف يعني اليوم راح تتركينا
ملك ابتسمت : مجبوره حبيبتي اختي
رسيل ببكي : مانقدر بدينا نتفرق
ايلاف طاحت دموعها : خلاص خلاص البيوت جمب بعص سيارة وتوديك لها

ملك مسحت دموعها : يب راح نطلع ونتواصل مع بعض ماراح نفترق
رسيل بصوت باكي : متأكدين
عبير ضحكت : اكيد متأكدين حبيبتي شفيك حساسه زياده
رسيل مسحت دموعها : خالتي خايفه
عبير ابتسمت وهزت راسها ~
إيلين ضحكت : ي ربي مجنونه تبكي بقوه شوفوا ~
البنات ضحكوا ~
قاطعهم رنين جوال رسيل _ وقفت توجهت للمطبخ _
ايلاف رفعت جوالها : شريت لي جوال _ مدت لسانها
عبير ابتسمت : عقلي ي بنت
ايلاف بوزت : يمه يعني الواحد مايمزح مع خواته
ملك وإيلين ضحكوا ~
______________
في بيت فزاع ~
فزاع ناظر دلال اللي كل مالها حالتها تسوء : دلال دلال تكفين خلاص انا وعدتك وعدتك ارجعها لاتسوين كذا
دلال ناظرته : مو قادره فزاع مو قادره كيف كيف طاوعني قلبي اترك بنتي واتبع الطريق الخطأ
فزاع نزل راسه وتنهد ~
دلال ناظرته : كنت اطلع واجي واروح واشتري و حفلات الحين ابي بنتي احس عندي نقص هي هي بنتي مو قادره انسى كيف كانت تناظرني جمب باب الميتم
فزاع هز راسه وناظرها ~
دلال طاحت دموعها و_ سكتت _
_______________
في بيت ابو آيان ~
في المجلس الرجال والكل موجود ~
آيان ناظر زياد وغمز له ~
زياد ضحك وناظره وعقد حواجبه
مراد ناظر غياث : اقول غياثو غياثو
غياث نزل جواله : همم
مراد ابتسم : وهوا وين مجيد
غياث بعصبيه : كاني اتصل عليه مطنش الأخ
آيان سمعهم ورفع حاجب : اوريكم فيه _ قاطعهم دخوله _
ماجد بإبتسامه : السلام وعليكم ألف مبروك عمي الف مبروك زيود ألف مبروك شباب
الكل ناظره : يبارك فيك
جلس جمب غياث : اي الأخبار
غياث ناظره : انتي شسالفتك من حفلة زيود مختفي
ماجد تذكر ملك وابتسم وعض ع شفته : ابد كان عندي عرض
آيان وهو راص ع اسنانه : ومن متى الألتزام
ماجد ضحك : من امس
آيان عض شفته : هاذا اللي يبي له كف
مراد ضحك ~
دخل الشيخ : السلام عليكم
الكل وقف : وعليكم السلام _ جلسوا _
___________
في غرفة أريام ~
وهي متوتره وتناظر غاليه : اقول غلوي شكلي حلو
غالية ابتسمت : تطيرين العقل روحي تجننين
أريام حضنتها : عقبالك وشكرا اختي وحبيبتي وصديقتي ع كل _ قاطعتها وهي تحط إيدها ع فمها _ ماأبي اسمع منك كلمة شكر اذا كنت اختك
أريام احضنتها ونزلت دموعها : غاليه خايفه
غاليه انصدمت : خربي مكياجك ريوم كف _ قاطعها طق الباب _
أريام بتوتر : تفضل
ام آيان دخلت بغرور ناظرت بنتها وحضنتها : حبيبتي الف مبروك راح تتركيني الله يوفقك
أريام حضنت امها : يمه لاتقولين كذا الحين ابكي يمه احبك خايفه يمه بهون
ام آيان ابتسمت : تبين زياد يذبحنا يلا وقعي
غاليه ابتسمت ~
أريام ناظرت امها وغاليه وبإيد ترجف و وقعت ~

أم آيان بغرور : كللللوش الف الف مبروك _ وطلعت
غاليه حضنتها : الف الف مبروك حب
أريام ابتسمت بخوف : يبارك فيك
أريام صارت تعدل طرحتها ~
غاليه تحط مناكير : اي كم الساعه بتروحين الأستراحه
أريام هزت كتوفها : مدري المهم خالتي راح تجي
غاليه ابتسمت : يب مع ابوي في الأستراحه قالت
أريام ابتسمت : يب حياها _ تذكرت إيلين _ غاليو تذكرين البنات اللي جآو الحفله
غاليه وهي تنفخ ع المناكير : وكيف انساهم
أريام بوزت : ماعزمتهم
غاليه مبلت فمها : مالاداعي
أريام ابتسمت : بس اللي تشتغل عندنا طيبه ماأعرف رقمها سمعيني اتصلي ع المس _ تذكرت الملفات في خزانتها _ غاليوه سمعيني في ملفات في خزانتي يمكن تشوفين رقمها انتي عارفتها عطيني آياهم آيان حق الموظفين الجدد _
غاليه وهو جالسه ع رجوبها وتدور : لقييييته هاذي هي
أريام تنهدت : كم
غالية ابتسمت : سجلي 05......
أريام اتصلت وهي تناظر روحها في المرآيه :...
______
في بيت عبير ~
في المطبخ ~
رسيل رفعت الجوال : الوووو
هيام زمت شفايفها : .... رسيل تنهدت : مين معي انت كيف تتصل وماترد
هيام طاحت دمعتها : ......
رسيل بعصبيه : لوسمحت تبي شي مين مين معي
هيام هزت راسها وناظرت شيخه : ......
رسيل : لاترد واحد فاضي و _ قفلت _
هيام رمت الجوال : احس قلبي _ أخذت نفس و طاحت دمعتها _
شيخه زمت شفايفها و_ سكتت _ قاطعها رنين الجوال _
رسيل بتأفف : خير
أريام عقد حواجبها : الوو
رسيل فتحت عيونها : ي هلا آمري
أريام ابتسمت : انا أريام ممكن أكلم الأستاذه إي _ قاطعتها : لحضه لحضه
ناظرت إيلين : إيلين جوال لك
إيلين عقدت حواجبها وخذت الجوال و وقفت ~
إيلين : الوو
أريام بإبتسامه : ي هلا عرفتيني
إيلين عضت ع شفتها ( أخت الغبي شفيها ) أي الأستاذه أريام تفضلي
أريام ابتسمت : اي أيلين اليوم زواجي حبيت أعزمك انتي وخواتك اتمنى تحظرين
إيلين فتحت عيونها ( حرام والله أخت الغبي طيبه وهو مغرور مأدري ع شنو ) بس ي أستاذه أ _ قاطعتها _
أريام اخذت نفس : راح تزعليني يعني
إيلين خذت نفس : طيب راح نجي ان شاء الله
أريام ناظرت غاليه وزمت شفايفها : ننتظركم في أستراحة ال....
إيلين ابتسمت : طيب _ قفلت _
إيلين حطت إيدها ع شفايفها: غريبه والله متصله عازمتني _ توجهت للصاله _
ناظرت البنات وقالت لهم ~
رسيل ابتسمت : وناسه اكيد فخكه مثل الحفله
ايلاف ميلت فمها : من صجكم بتروحون
إيلين ناظرت ملك : اي انا قلت لها
رسيل : اووف إيلين من قالك
إيلين رفعت حاجب : طيب لاتروحون انا وملك
أيلين سحبت ملك وهمست لها : فرصتك تشوفين حبيب القلب
ملك ابتسمت ~
البنات بصراخ : نمزح بنروووح


ابتسموا إيلين وملك وهم يشفونهم يطلعون الدرج قبلهم ~
______________
نسرع الأحداث ~
في الأستراحه ~
عند الرجاجيل والكل طالع داخل ~
:.... ألف مبروك
آيان بإبتسامه : يبارك فيك :.... الف مبروك
ماجد بأبتسامه : يبارك فيك _ مشوا _
ماجد ناظر آيان : والله هاذا بتزوجون بنت وزحمه كيف عرسك مو حاظر انا
آيان رفع حاجب : مجود اسكت عرس اختي وماأبي اسوي شي
ماجد بلع ريقه وعدل شماغه : خوفتني
آيان تقدم له _ قاطعه غياث _ ماعليك منه انت مو عارفه
ماجد ناظر مراد وضحك ~
مراد بحده : متى تعقل
ماجد رفع حاجب : الله وحده يعلم
الشباب عدلوا شماغاتهم وناظروه ~
__________
في صالة الحريم ~
والكل معجب في فخامتها ~
ام آيان بغرور وهي تناظرهم : هههه اي اي ههههههه يبارك فيكم هههه حبيبتي
ام زياد : يبارك فيكم ماتقصرون
___________
في غرفة العروس ~
أريام وهي ماسكه مسكتها : غاليووه صج صج خايفه بمووت
غاليه ابتسمت وهي تتعطر : حبي شفيك راح تكونين من هالحضه حياتك مرتبطه مع زياد ( ابتسمت وهي تتذكر حمد )( اي يحق لي اكون مغروره * حمد بعد شنو تسوي * وانا اقول بعد ) ابتسمت :ربي يسعدك ويوفقك وتركي الخوف عندك صيري ريلاكس
أريام خذت نفس وابتسمت : اووف
غاليه بحده : لاتتأففين وجع بنزل وبجيك بشوف اذا محتاجين شي
أريام جلست : طيب شوفي أذا جآو البنات
غاليه ناظرتها : شاغليكنك هالأربع
أريام ابتسمت ~
غاليه نزلت والكل معجب فيها وهي تبتسم بغرور و تناظر الطاولات تدورهم ~
___________
عند البنات ~
وصلوا ونزلوا كل وحده ناظرت الثانيه وعلامات الخوف والخجل باينه عليهم ~
إيلين ابتسمت : لاتقلون واجد بعد تعالوا قسم الحريم هنا
ايلاف نزلت راسها وناظرت جرحها : ي رب اشوفه ( شنو تقولين أيلاف )
رسيل ابتسمت : اكيد غياث موجود فرصتي اقو _ لا لا ماراح اعترف له
أيلين زمت شفايفها : ي رب ماأشوف الغبي _ دخلوا _
___________
ملك فتحت فمها : يمه مفتوح ع الشباب شوفي
رسيل بخجل : حلفي لا وتقولين شوفي بعد
إيلين ضحكت أختفت ضحكتها وهي تشوفه يضحك مع الشباب : عمى اووف
عند الشباب ~
ماجد زم شفايفه : تعالوا انتوا _ قاطعه رنين جواله _
ماجد بعد ع الشباب : حب
ملك أشرت بإيدها : حبي انا يمك ناظرني
ماجد وهو يتلفت ناظرها وابتسم : انتي هنا جيتي وبعدين شهالبس يم الشباب تبين تموتيني
ملك بهمس : سم الله عليك
ماجد ضحك وناظر السماء ~
ناظرته وابتسمت _ وقفلت _ ودخلوا الصاله _
___________
دخلوا وعلامات الأعجاب عليهم ~
ايلاف : اووف تجنن فخمه
رسيل ابتسمت : بقوه حظها ربي يوفقها
إيلين ابتسمت بغرور وهي تناظر الكل يناظرهم بأعجاب : اي اي ربي يوفقها وينها نسلم عليها
ملك ناظرتهم : اكييد مابعد تنزل
إيلين أشرت لهم : تعالوا ع ذيك الطاوله أقرب حق الكوشه ~
البنلت ابتسموا وتوجهوا لها ~
____________
بعد مرور من الوقت ~
أريام وقفت وبدت زفتها طفوا الأنوار وشغلوا انوار خفيفه بألون الوردي والابيض نزلت ع مسيقى هادئه والكل يناظرها بأعجاب وموقادر يشيل عينه عنها
أريام نزلت وهي متوتره وكل خليه في جسمها ترجف و وصلت الكوشه شغلوا الأنوار والكل ركب لها يسلم عليها و ينزل ~
جلست توجهوا لها البنات ~
ابتسمت وهي تناظرهم و وقفت : ي هلا زين جيتوا و مازعلتوني
البنات ناظروها : ألف مبروك / ربي يتمم لك بخير /
أريام ابتسمت : اللهم آمين اي أيلين ماعرفتيني ع خواتك
إيلين بإبتسامه أشرت ع رسيل: ذي رسيل _ أشرت ع ايلاف : وذي ايلاف _ أشرت ع ملك : وذي ملك
أريام : نورتوا
البنات ابتسموا لها ونزلوا ~
____________
نسرع الأحداث ~
عند الشباب ~
ابو زياد : طيب / يعني الحين / اوكي / يلا
ابو زياد همس لولده : يلا تقول لك امك ادخل
زياد بتوتر يحاول يخفيه ناظر الشباب : اووف بدخل _ قاطعه حمد _
حمد بآبتسامه : الف مبروك زيود ربي يتمم ع خير
زياد لف له وابتسم : اللهم آمين عقبالك ي الحبيب
حمد سلم ع الشباب ~
ماجد ناظر زياد : ي سلاممم الله يعينك ويعين كل شاب في هالحضه
الشباب ضحكوا ~
________
عند الحريم ~
طلعت أريام وتوجهت لغرفة العروس ~

دخل زياد وابوه جمبه بكامل أناقته وبالبشت و علامات الرجوله واضحه عليه ناظر امه وباس راسها ~
ام زياد بإبتسامه : ربي يوفقك
زياد ابتسم : الله يسمع من ي الغاليه
ام زياد طاحت دمعتها : وأخيرآ شفتك
زياد ابتسم وناظر امه : يمه يكفي دموع انا معآك في البيت
ام زياد مسحت دموعها وهزت راسها ~
ابو زياد حضن ولده : الله يوفقك
زياد ابتسم : تسلم ي الغالي
طلع ابو زياد ~
مسك إيد أريام وباس راسها بهدوء _ مبروك
أريام بتوتر : يبارك فيك وانتي مبروك
زياد عض شفته : يبارك فيك حب
جلسوا ع الكوشه بآبتسامه~
__________
عند غاليه ~
غاليه بصراخ : أرياموو جآء آيان من الباب الخلفي يلا دخلتك انا بنزل
أريام بخوف وقفت : وين
غاليه : مع اخوك _ ونزلت _
أريام تنهدت : أوريك ي حماره _ قاطعها وهو يحضنها _ الف الف مبروك ي حبيبة اخوها
أريام ناظرته : آيون خايفه لاتركوني
آيان ابتسم : حبي شهالكلام الله يوفقك
أريام ابتسمت : عقبالك
آيان تذكر كلام اخته : ( صدقني اذا حبيت * مستحيل تتجاهل مستحيل تمنع شي اختاره قلبك وبتشوف * ابتسم وهو يتذكرها ) يلا ننزل
أريام مسكت إيد اخوها وانزلوا ~


طفوا الأنوار شغلوا أنوار الهادئه والموسيقى الهادئه ~
الكل لف لهم ~
إيلين ناظرته بعدم وضوح وعرفته وكشرت ~
وصلوا للمسرح ~
آيان مد أيد أريام لي زياد : امانه عندك اي شي اي دمعه راح تجيك أضعافها
زياد همس له : ذي حبيبتي كيف توصيني ع روحي وحبيبتي
آيان ابتسم وصور مع اخته سلم ع امه ونظرات الأعجاب عليه من البنات ~
آيان عدل شماغه بينزل لمحها ولف تعلقت عيونهم في بعض آيان سرح وهو يناظرها ويناظر لبسها و شعرها وشفايفها _ نزل راسه وطلع _
أيلين ناظرت البنات بخجل ونزلت راسهم ~
____________
في بيت ابو مراد ~
ابو مراد : اذا كان الحب من طرفين يكون الثقه هو أساس العلاقه اما اذا كان من طرف واحد يكون التفارق هو الاساس في العلاقه * نزل القلم وناظرها بتمعن ~ اتصل ع البودي قارد * وطلب منهم ينشرونها ~
_________________
عند غالية ~
وهي تناظر أريام خجلانه وتضحك ~
قاطعها رنين جوالها ~ خذته وطلعت ~
ردت المكالمه :
غالة عاقده حواجبها : ي هلا
السكرتيره : اهلين استاذه غاليه انا _ قاطعتها _
غاليه بإبتسامه : عرفتك شنو صاير
السكرتيره : أستاذه حبيت اقولك أجتماعك مع الأستاذ لؤي ال... ألتقى
غاليه بصدمه : شنو وليه ع اساس بكرا
السكرتيره : اي عطانا خبر عنده شغل
غاليه أرتاحت : اي الحمدلله فكرت لقى المشروع بالكامل طيب متى الأجتماع حدده
السكرتيره : أسبوع الجاي راح يتواصل معك
غاليه ابتسمت : اوك باي _ قفلت _ لفت بتمشي ناظرته وهو يعدل شماغه ورافع حاجب ~
غاليه ابتسمت وتحس قلبها ينبض بسرعه تجاهلته ~ _ ومشت _
ناظرها من المرآيه وقفها : أستاذه غاليه
غاليه عضت شفتها : اءء حمءء حمد
حمد لف لها وسرح فيها ~
غاليه نزلت راسها : أستاذ حمد في شي
حمد وهو يناظرها بتمعن : ....
غاليه توترت من نظراته : اءءانءء انا رايحه
حمد تقدم لها وغمض عيونه من ريحة عطرها وهمس في إذنها : مءء مبروك
غاليه غمضت عيونها من قربه وتوترت اكثر : يءء يباءء يبارك فءء _ قاطعها وهو يحط أصبعه ع شفتها _ وبنفس الهمس : عقبالنا
غاليه انصدمت وناظرته ~
حمد صحى ع نفسه : اءء اسف بءء بس
غاليه وتحس بيغمى عليها : حءءحمد اءء انا رايح
حمد ابتسم ورفع حاجبه : لا بس اشوي
غاليه انصدمت ( شنو فيه ذا اليوم ) اءء حمد انتي صاحي ع اللي تقول
حمد ابتسم : اي من متى تستئذنين بتروحين روحي كيفك _ ومشى _
غاليه زمت شفتها: مغرور ومتكبر من حلات_ حطت أيدها ع شفايفها: حلو يمه قلبي وترني احس وجهي احمر _ دخلت وهي تحس قلبها بيطلع من مكانه _
عكس حمد اللي يحس ارتاح يوم بدأ يكلمها عن حبه حس قلبه ارتاح يوم اعترف لها بجزء بسيط من اللي في قلبه _ جلس






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-18, 09:09 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جلس جمب مراد _
حمد : اي مراد شنو صار ع مش _ مراد قاطعه _
مراد بعصبيه : واللي يرحم امك اترنا من المشاريع اليوم
حمد ابتسمت : براحتك هههههه
مراد ناظر جواله يتصل ~
وقف وطلع ~
مراد بإبتسامه : ي هلا ب الحب
ام مراد : وينك ماخلص عرس خويك ذا
مراد حك حاجبه من عصبية امه : شنو صاير ي الغاليه تبين شي
ام مراد ميلت فمها : اي ابيك ترجع البيت بسرعه
مراد ابتسم :تعرفين اني احبك و واحبك وماأرفض لك طلب بس هاذا عرس خويي متى ماخلت جيت
ام مراد بعصبيه : بسرعه ياويلك تروح مكان ثاني
مراد ضحك بغرور ع كلام امه : طيب ي الحب فمأنه انتبهي لك _ قفل _
لف بيرجع وانصدم ~
مراد عقد حواجبه : اءء انتي
ايلاف مسرع طاحت دموعها مسحت بسرعه ولفت بتروح _ توجه لها بسرعه ومسكها من إيدها _
ايلاف غمضت عيونها من مسكت أيده تحس شعور يقول لها ذا حبيبك وشعور ثاني يقول لها لا هو عنده حبيبة سمعتي شنو يقول ( اوووف هو يكلم مساعه وحبي و الحب والحين ) شءء شنو تءء تبءء تبي بعد
مراد سحبها و لصقها في الجدار وناظر عيونها ~
ناظروا بعض وسرحوا ~
ايلاف صحت ونزلت راسها : بءء بعءء بعد أستاذ مراد
مراد ناظرها وابتسم : لسه تبكين ليه
ايلاف وهي ترجف : بعد عني مراد
مراد عقد حواجبه : انتي قلتي اسمي من غير ا _ قاطعته _ مايهم بعد
مراد مسكها ولفها له : وبعدين أيلاف وبعدين
ايلاف زمت شفتها : خير ي أستاذ بعد عني _ رفعت حاجب _ من انت اللي توقف في طريقي بعد بروح
مراد ناظرها بغرور : انا مراد
ايلاف ابتسمت بقهر وطاحت دموعها : للأسف عارفه هالشي اللأسف أنك مراد _ مسكها من كتوفها _ ليه تبكين فهميني
ايلاف حطت أيدها ع شفايفها _ بعدت عنه وراحت تركض _
مراد هز راسه وتنهد : اووف شفيني بعد أنا غبي ليه خليتها تروح اووف _ ضرب راسه وهو يتذكر رسيل _
مراد ابتسم : اي رسيل طلبت مني وظيفه لها حق رسم شركة رسم احسن حل اخليها معآي في الشركه راح اشوف لها شركة رسم وتكون قدام عيني _ ابتسم و مشى _
__________________
بعد مرور من الوقت ~
( صورتهم المصوره كم صوره وأريام بتموت من نظرات زياد )
أريام وزياد ودعوا الكل و مشوا ~

عند البنات ~
طلعوا من الصاله الحريم بعد ماسلموا ع ام زياد وام آيان ~
ملك وهي تناظر مجلس الرجال ( وينه ذا ماشفته اليوم اووف ماجد دآئما هالحركات تسويها اووف )
ايلاف ناظرت مراد وهو متسند ع الباب المجلس الرجال ومنزل راسه ( شنو فيه ذا معقوله يحب اي اي ايلاف يحب سمعتي كيف يكلمها عضت شفتها وناظرت البنات )
رسيل ناظرت غياث وابتسمت ( يو نسيته ذا انا ابي اكلمه كيف كيف والبنات هنا لازم اتصرف اووف مافي شنو اسوي ابي اول شي ينتبه لي بعدين )


رسيل بصراخ خفيف : بناااااات
البنات لفو لها منصدمين : خير خير
رسيل ابتسمت : متى راح يجي التأكسي اووف
البنات راح ننتظره برا ~
ايلين ناظرت آيان اللي ينآظرها وسرحان ورافع حاجب ~ ناظرته بغرور و_ طلعت _
آيان عض شفته : ( وين بتروحين عني اوريك بكرا في الشغل وبعدين من عازمها ذي اي آيان ماتقدر تتجاهل شعورك انت تبي تشوفها في كل دقيقه اووف )
رسيل ابتسمت وهي تناظر غياث يناظرها ~
رفعت جوالها كأنها تكلم وابتسمت ولفت وراء الأستراحه ~
غياث ابتسم : اءء شباب بجي بس عندي مكالمه
الشباب هزوا روسهم ودخلوا المجلس ~
حمد سلم عليهم ومشى ~
عند غياث ~
ناظرها من وراء وابتسم ع جمب ~
رسيل نزلت جوالها ولفت وكأنها منصدمه : اءءء استاذ اءء انت هءهنا
غياث عض شفته من لبسها : اي هنا وبكرا لاتتأخرين في الشغل نبي اوراق الأجتماع جاهزين
رسيل غمضت عيونها ( بدال ماتقول احبك تقول شغل شغل )
غياث ناظرها وعيونها مغمضه وابتسم ~
رسيل رفعت حاجب وبتحدي : اصلآ بكرا ماراح اجي
غياث عقد حواجبه : وبأمر مين
رسيل ابتسمت : بأمر مني لا لا امزح استاذ بجي
غياث تنهد : انتي شنو ماتفهمين تلعبين ع منو
رسيل ابتسمت ( احبه ي ناس اعترفي اعترفي رسيل ) غمضت عيونها ~
غياث ناظرها وقرب منها : ترى مانسيت اللي قلتي _ همس لها : انا وقت ماأبي ذي شركة ح _ ابتسم بغرور _ حلوه _ هاذا قصدك
رسيل توترت : اءء اي لءليه تشك انت
غياث رفع حاجب : أبد لاتحاتين شركة حلوه وانا اقول _ وأشر ع نفسه _ حلوه
رسيل توترت _ ومشت _
غياث ناظرها وتنهد : لي متى هالمكابر اعترف وخلصنا اووف لازم اعترف لها ~
______________
في الفندق ~
وصلوا ودخلوا وكل واحد موقادر يناظر الثاني ~
زياد ابتسم : حبي لي متى وانتي منزله راسك ترى سمعي انا حافظك
أريام رفعت راسها : زيود خايفه اوعديني ماتتركني
زياد مسك وجهها : اوعدك ي عمر زياد
أريام ابتسمت ونزلت راسها ~
زياد ابتسم : وأخيرآ صرتي لي صرتي حلالي صرتي جمبي اووف ~
أريام ابتسمت : زياد ترى كل _ قاطعها وهو يبوس جبينها _ تركينا وافتكينا من اخوك _
أريام بوزت : اخوي زيود ماأرضى
زياد ابتسم : يلا بدلي وتعالي نتعشى
أريام هزت راسها ب أي ~
بعد مرور من الوقت ~
تعشوا و راحوا ينآمون ~
______________
صباح يوم جديد خفيف ع الكل وثقيل ع أبطالنا ~
في بيت عبير ~
صحت وهي تنزل شنطتها وبحزن : مع السلامه شبداتي
البنات وفيهم البكي : ملووك بنشتاق
ملك حضنتهم : حبايبي اي وقت تعالوا لي
البنات مسحوا دموعهم وابتسموا ~
ملك عقدت حواجبها وسلمت ع عبير : شكرا خالتي وسام _ قاطعتها _ ولو انتي مثل بنتي حبيبتي انتبهي لك

ملك هزت راسها ب اي: طيب وانتوا بعد _ ناظرت ايلاف _
ملك بأبتسامه : ايلاف يهون عليك ماتسلمين علي
ايلاف كانت تلعب بصحنها : .....
البنات ناظروها وعقدوا حواجبهم : أيلااااااف
ايااف فزت : هاااا ملك بتروحين _ وحضنتها _ انتبهي لك اختي اوكي وخلينا ع تواصل
ملك عقدت حواجبها وحضنتها : طيب عمري فيك شي
ايلاف هزت راسها ب لا: لاتحاتين بس افكر كيف بدينا نتفرق خلينا ع تواصل بلييز
ملك ضحكت : والله كل يوم ماراح اخليكم ترتاحون طيب
البنات هزوا روسهم ~
عبير ناظرت ملك : تعالي حبيبتي أكلي لك شي
البنات : صج صج أخر فطور معانا
ملك جلست وعينها ع ايلاف السرحانه ~
_______________
في بيت ابو حمد ~
تحديدآ في غرفة حمد ~
وهو جالس يتعطر ومبتسم : بروح الشركه ي الله صرت اروح الشركه بس عشانها صج الحب يخليك شخص ثاني ماتوقعت يوم من الأيام بحب كذا ومين بنت معاي في الشركه احس وحده ثانيه بس هي دخلت قلبي بهالسرعه ( غاليه ) ابتسم وهو يهمس بأسمها ( غاليه ) _ سحب مفاتيحه و طلع _
______________
في بيت ابو آيان ~
ع الفطور ~
ام آيان بهدوء : متعوده ع حسها تزوجت وتركتني
آيان غمز لها : أفا وانا وين رحت
آم آيان : وانت راح تشوف بنت وبتتركني
آيان أبتسم و وقف وتوجه لأمه وباس راسها : انا غير أريام راح ابقى معك
أم آيان ابتسمت : اي بس قلبك عقلك راح يكونون مع هالبنت
آيان سرح ( لو تدرين ي يمه من الحين ماخذه عقلي و ق _ وسكتت _ بلع ريقه وغمض عيونه ) اءء شفيك ي الغاليه خلاص ماراح اتركك وعد وقلبي انتي وعقلي الشغل
أبو آيان ابتسم ع ولده وهز راسه ~
_______________
في الفندق ~
صحت وهي تتثاوب ناظرته وهو نايم وشعره ع وجهه ~
أريام وقفت وتوجهت للحمام خذت شور سريع وطلعت لبست فستان ناعم وقصير بالون التيفاني و لبست اكسسوار ناعم و ناظرت زياد من المرايه اللي يناظرها وابتسمت : صحيت حبي صباح الخير
زياد وقف وتوجه لها وباس خدها : صباح الحب _ دخل الحمام (يكرم القارئ ) أخذ شور سريع وطلع ناظرها وهي حاطه رجل ع رجل وطقطق في جوالها ~
زياد ابتسم : حب ملابسي
أريام بغرور : خذهم من الخزانه
زياد ناظرها بحده : جيبيهم
أريام بوزت : زيود بدينا
زياد ابتسم وتوجه لها : انا زوجك وطاعة الز _ قاطعته وهي تفتح الخزانه وترميهم عليه _ خذ بس نصايح
زياد ابتسم وباس جبينها : احبك تدرين ليه خليتك تعطيني اياهم
أريام ناظرته وابتسمت
زياد وهو يلبس : يأخي مو مصدق تزوجنا
أريام ضربته ع صدره بخفيف: خلاص زياد مو مصدق صدق احنا مع بعض
زياد حضنها : عيوني اللي مع بعض توجه للتسريحه وهو حاضنها وتعطر

أريام ضحكت : هي تتعطر وانا كذا عيوني
زياد ضحك ~
أريام خذت مشط وهي تعدل شعره ~
زياد ابتسم وباس أيدها : يلا ننزل
أريام نزلت راسها _ يلا _ ونزلوا _
_______________
في بيت ابو ماجد ~
وهي رايحه وجآيه
هدى بإبتسامه : نوره نوره راح يجيبها ماجد هدي هدي بس
نوره جلست وهي تهز رجلها : اووف تأخر بلا تأخر ولدك بارد ذا
هدى رفعت حاجب : ولدي الحين صار بارد ع حساب بنتك بس
نوره ضحكت : لاتلوميني هدى ابيها أشتقت لها
هدى ابتسمت وتوجهت لها وحضنتها : انتبهي لك عمري انا رايحه الشغل _ قاطعتها _
نوره زمت شفايفها : خلك عند وعدك هدى بنتي
هدى غمضت عيونها وابتسمت : والله والله مكتب جمب ماجد راح اخليها مكتب وأستاذه بعد شنو تبين
نوره بوزت : اي يكفي كارفتها قبل
هدى ضحكت وارفعت صبعها : لاتخليني
نوره بعصبيه : هاا هااا بنتي مو لعبه
هدى ضحكت وأشرت لها بوسه و_ طلعت _
نوره ابتسمت وهزت رجلها : الله يهديك ي مجود تأخرت مشتاقه لبنتي ~
____________
في السجن ~
سالم بعصبيه : وبعدين انا قلت لكم مو معاهم مو معاهمم
الشرطي : سمعمي قولي لي من معآك ونطلعك طيب
سالم ناظره بخوف : مءء ما
الشرطي رفع حاجب : تكلممممم بسرعهههه
سالم ابتسم : ماأعرفهم
الشرطي بحده : نعمم كيف ماتعرفهم اسمعني احنا مسكنا اثنين باقي اثنين بسرعه شنو اسمائهم و وين يسكنون
سالم رفع حاجب : ماأعرف ماأعرف
الشرطه وقف : اجل عفن في السجن هم برا وانت تأكلها و_ طلع وابتسم له بغرور _
سالم ضرب رجله بقهر اووف لو أعرف من علم _ قاطعه وهو يتذكر عبير _ والله ي سالم أخر يوم لك مايردني ألا الشرطه _ تنهد وجلس : الحقيره اكيد هي
_____________
في بيت عبير ~
رسيل وقفت : باي انا رايحه _ قاطعتها ايلاف _ رسيل اشوي اكلمك
رسيل ابتسمت : طيب
ايلاف بحزن : شنو سويتي الشغل
رسيل مسكت كتفها : اليوم بيعلموني كلمت الأستاذ مراد
ايلاف توترت من طاريه و كشرت من تذكرت كلامه : طيب علميني اذا جيتي شنو يصير
رسيل ابتسمت : اوك بااي _ وطلعت _
إيلين ابتسمت : وانا طالعه _ طلعت
قاطعهم صوت رساله ~
مبك رفعت جوالها وابتسمت : بااي وانا راح امشي ~ وطلعت _
ايلاف ناظرت امها بحزن : يمه
عبير ابتسمت : يمه
ايلاف انسدحت في حضن امها : بنآم اشوي وصحيني
عبير ابتسمت : من صجك
ايلاف ضحكت : اي _ وغمضت عيونها وهي تتذكره _
عبير مسحت ع راسها وابتسمت وهي تتذكر ( كيف لقت ايلاف وكيف حياتها مرت بدونها وابها )
_______________
في المستشفى ~
دخلت وهي رافعه حاجب : اوووف الله يعني ع هاليوم _ قاطعها من ورآها _

آيان ابتسم بغرور : بسرعه روحي سوي لي قهوه وسط راح أمر أخذها لاتضيعين وقت
إيلين ناظرته ونزلت راسها : طيب أستاذ _ ومشت _
آيان عقد حواجبه : صايره هاديه غريبه بعد _ توجه مكتبه لبس جاكيته وتوجه الكافتيريا ~
عند إيلين ~
أيلين حطت إيد ع خصرها : اشوي يشوي هالفوضى مأعرف اووف
عطتهم طلبهم ~ ناظرته وهو متوجه ابتسمت ع جمب واختفت ابتسامتها تلقآئيآ ~
آيان وهو يفتح الملف ويسجل معلومات المرضى : جآهزه
أيلين وهي تناظر الملف وسرحانه ~
آيان بحده : القهوه جآهزه
إيلين : ......
آيان بعصبيه وهو راص ع اسنانه رفع راسه : القه _ قاطعه وهو يشوفها تناظر الملف وسرحانه ~
أيلين صحت يوم سكر الملف وناظرته : اءء اي القهوه _ مدتها له _ تفضل
آيان ناظرها وعقد حواجبه بأستغراب : شكرا
أيلين ابتسمت _ ومشت _
آيان تنهد ( ذي وراها شي لازم اعرفه )
___________
في بيت ابو زياد ~
في الصاله بعد الفطور ~
ام زياد ناظرت أريام : اي حبيبتي ان شاء الله مرتاحه مع ذا
زياد ميل فمه : يمه
أريام ضحكت ورفعت حاجب : اشوي خالتي
ام زياد ضحكت ~
زياد ناظر أيام اللي تضحك : أياا الجاحده هين
أريام ضحكت : اي الحقيقه
زياد : الحقيقه اعلمك _ وقف _
أريام باست راسه ام زياد بإبتسامه : باي خالتي بروح بعد حق امي ام زياد ابتسمت : سلموا لي عليها
أريام وزياد هزوا روسهم _ وطلعوا _
_____________
في شركة الرسم ~
فادي وهو يفكر : انا غبي كيف اطردها هي جآبت لي أرباح برسماتها رسماتها انشهروا انا بسببها دخلت أرباح والحين ك _ قاطعته دخولها _
هيا بأبتسامه : أستاذ
فادي تنهد : اللهم جعله خير
هيا : اءءء الرسمات حق ايلاف كي _ فادي بعصبيه _ لاتحركونهم تركوهم
هيا كشرت : طءء طيب
هيا _ طلعت : ولا فتكينا منك انتي اووف بس الحمدلله ماعااد تجي هنا ~
___________
في الشركه ~
دخلت ناظرت حمد : صباح الخير
حمد هز راسه بأبتسامه : صباح النور رسيل
رسيل توجهت مكتبها ورمت نفسها ع الكرسي : اووف يوم متعب والله من بدايته مو حلو _ قاطعها رنين جوالها _
ناظرت الرقم الغريب : اوووف ذا بعد مايتكلم
رسيل رفعت وبعصبيه : اسمع او سمعي اذا ثاني مرهه راح احول رقمك الشرطه وبعدين يعني وبعدين
هيام بشهاق بخفيف وبصوت خفيف : مستحيل _ وسكرت _
رسيل عقدت حواجبها : منو ذي تبكي بعد منو _ رمت جوالها _ وفتحت الملفات _
عند غياث ~
وهو رايح جآي : اعترف لا لا ماراح اعترف اذا تحبني تعترف هي بس كيف تعترف هي انا اللي اعترف طيب طيب بعترف انا خلاص أخذ نفس _ نادى السكرتيره _
غياث بحده : نادي رسيل
السكرتيره هزت راسها ~


توجهت لرسيل وخبرتها توجهت لمكتبه بشوق ولهفه ~
دخلت بدون طق الباب : طلبتني أستاذ
غياث ابتسم : اءء جلسي او ماتبين
رسيل تذكرت وتوترت : اءء _ جلست _ آمرني استاذ
_________________
عند ماجد ~
نزلوا البيت ودخلوا ناظرت امها في الصاله رايحه جآيه ومتوتره : يمهه
نورة جآتها تركض وحضنتها : تأخرتي علي احس موقادره اشتقت لك
ملك باست إيدها : جنتي كيفها اليوم
نورةمسحت ع راسها : الحين انا زينه
ملك ابتسمت : يخليك لي ي الغاليه
نورة ابتسمت : يلا نطلع لاتتأخرون ع هدى في الشغل
ملك ناظرتها : يمه
نورة : عيونها
ملك ناظرت ماجد : نأء ءنأخذ تأك
ماجد غمز لها : ولو تعبك راحه خالتي
نورة ناظرت ماجد ونظراته لملك وشكت ~
بعد مرور من الوقت وصلوا هيام وتوجه للشركه ~
_____________
في المستشفى ~
إيلين بتأفف : اووف باقي ساعتين ع خروجي من هنا
آيان وهو يناظرها من بعيد ومتسند ع الجدار : شنو قصتها ذي ورآها شي ( تذكر في غرفة العمليات * شنو تسوين هنا * مادخلك * )
آيان فتح عيونه : ذي دكتوره لا لا مستحيل
ناظرها بتمعن وسرح ~
_________________
في الشركه ~
رسيل ماظرته : اء ءاستاذ صاير شي
غياث ابتسم ومسح ع شعره : ( اووف شلون ابتدي صج الحب ورطه ) اءء رسيل
رسيل ناظرته بعيون تلمع : همم
غياث سرح في عيونها وتوتر : ليه تناظريني كذا
رسيل ابتسمت : أءء أسءء أستاذ فيك شءء شي
غياث توجه لها ونزل لمستواها : رءء رسء رسيل
رسيل غمضت عيونها بخوف : ( شنو يبي اكييد عيوني فضحتني اكيد يكرهني اووف ) آمرني استاذ
غياث مد لها ساعتها : ساعتك
رسيل نزلت دمعتها ( تأكدت انه مايحبني لو يحبني مارجعها انا احبه وهو )
رسيل مدت أيدها وخذتها : شكرا _ وقفت _
مسك إيدها وابتسم : ماخلصت كلامي
رسيل توترت اكثر : شنو باقي
سحبها لحضنه : باقي حبك لي
رسيل انصدمت منه : ( تحس في هالحضه خلاص لا لا ماتحبه تحس قلبها بيطلع من مكانه ودها تبكي تضحك تفرح تحزن )
غياث ابتسم ع هدوئها وهمس : رسيل
رسيل وعلامات الصدمه واضحه عليها : اءء استءء استاذ
غياث قرب منها اكثر : عارف تحبيني اعترفي رسيل
رسيل طاحت دموعها وهزت راسها ب لا
غياث غمض عيونه : بس بس مكابر رسيل انتي تحبيني صح
رسيل هزت راسها ب لا
غياث ابتسم : طيب انا راح اقولك احب وح _ قاطعته وهي تحط إيدها ع فمه ودموعها تنزل _ خلاص لاتقول
غياث رفع حاجب وناظر أيدها وبعدها : ليه تبكين وانتي ماتحبيني
رسيل غمضت عيونها : انا رايحه
غياث مسك آيدها : ماراح تروحين قبل تعترفين _ لفها له بقوه وضربت في صدره ~

غياث ابتسم وحضنها اكثر : بس يكفيني انتي في حضني من أفعالك من عيونك خذت الكلام
رسيل ابتسمت وبعدت ومسحت دموعها : اءء انتء
غياث ابتسم وقرب من أذنها : مغرم بك
رسيل غمضت عيونها و_ طلعت تركض _
غياث تنهد ومسح ع شعره : خلاص خلاص غياث خلصت من اللي في قلبك وشاغلك ارتحت خلاص خلاص هدي اووف قلبي ابتسم وهو يشوف دموعها ع فانيلته ~
عند رسيل توجهت الحمام (يكرم القارئ )
غسلت وجهها وابتسمت : اووف ارتحت ي قلبي ارتحت طلع يحبني اووف ماتوقعت شعور يجيني يحبك وشعور لا يعني غياث صار لي لا لا تصدقين نفسك _ خذت الملفات وطلعت ناظرته متسند ع الباب ويناظرها ورافع حاجب ~
ابتسمت ونزلت راسها وتوجهت مكتبها ~
_________________
عند ماجد وملك ~
دخلت الشركه ناظرت هدى توجهت لها : هااي خالتي
حنان اللي كانت واقفه انصدمت من كلمتها ~
هدى ابتسمت : اهلين حبيبتي مكتبك جآهز جمب ماجد
ملك ناظرت حنان بغرور : طيب خالتي و_ مشت _
حنان انصدمت : هين هين تلعبين علي انتي
ماجد دخل ونزل نظاراته وتوجه مكتبها وابتسم~
ماجد بإبتسامه : هممم اشوفك _ قاطعته وهي ترفع إيدها _ ماجد برا عندي أشغال لارأسي
ماجد فتح عيونه : حبي كأنك ناسيتني
ملك ابتسمت : احد ينسى _ أشرت ع قلبها _
ماجد قرب منها و وقف ورآها : يمه ي قلب قلبك
ملك ابتسمت : روح شغلك
ماجد ابتسم وباس جبينها : طيب ي بنت الخاله
ملك ابتسمت بكبريا : يلا ي ولد الخاله
ماجد هز راسه ومو مصدق ملك طلعت بنت خالته نوره سهلت عليه أشياء وآجد ~
ملك ابتسمت وفتحت التصاميم ~
______________
في الشركه ~
حمد ناظر غاليه المشغوله في الأوراق وتوجه لها : لو تنشغلين فيني كثرهم كان انا وابتسم ~
غاليه توترت : اء ءحمد
حمد ناظرها وخذ ورقه وكتب لها : عيونه
غاليه قرأتها وأنصدمت : حءء حمءء حمد انءء انت جنيت
حمد ابتسم : يمكن فيك تقولين جنون الحب
غاليه ابتسمت غصب : حمدد قوم اطلع
حمد هز راسه ب لا
غاليه ابتسمت : استاذ حمد لو سمحت
حمد زم شفايفه : غاليه انا احبك وانتي تحبيني وانا هالمقدمات ماأعرف فيها وغمض عيونه
غاليه تسندت ع الكرسي وضحكت :ههههههه واثق ماأحبك
حمد فتح عيونه : شء شنو يضحك شنو انتي تقولين كلام وعيونك كلام ثاني
غاليه وهي تخفي توترها : أبد بس حءء _ قاطعها وهو يوقف ويتوجه لها مد إيده ع الطاوله وقرب منها : قبل اسمي راح اقولك عيونه
غاليه نزلت راسها : بءء بس انا
حمد عقد حواجبه : خاب ظني ماتح _ قاطعته _ لا مو قصدي كذا بس
حمد ابتسم ع ذكآئه : اجل انتي لو تحبيني اعترفتي
غاليه توترت وتحس دموعها من الخوف بطيح : ما احبك حمد _ حمد _

حمد عطاها ظهره وابتسم : عارف ماتحبيني طيب خلاص _ طلع وقفه صوتها _
غاليه بأستعجال : احءء احبءء احب حمد _ حطت إيدينها ع وجهها _
حمد فتح عيونه وابتسم ع أرتباكها _ توجه لها وبعد إيدينها وباس خدها : شفتي كيف بسهوله خليتك تعترفين _ وطلع وهو مبتسم _
غاليه طاحت ع الكرسي ومسكت راسها : غبيه غبيه الحين بيقول خفيفه اووف بس انا قلبي بيطلع يمه وقفت وخذت شنطتها و _ طلعت من الشركه _
ناظرها وتوجه لها : اعترفتي لي وبتهربين
غاليه عضت شفتها : حمد امزح
حمد عقد حواجبه : غاليه عن _ قاطعته _
غاليه : بروح بعد
حمد سحبها و ركبها سيارته _ ومشى _
غاليه انصدمت : خير خير حمد من أولها
حمد ناظرها وزم شفايفه : تصدقين اول يوم تلاقينا ماتوقعت بصير افكر فيك بهالدرجه ذي
غاليه ابتسمت وناظرت النافذه
حمد وهو يكمل : اول مره يوم تدخلين ع اخوك وانا جالس معه
غاليه لفت له : مانءء نسءء نسيت
حمد هز راسه ب لا: شي يخصك ماينتسى عندي
غاليه نزلت راسها ~
حمد ناظرها وابتسم ( وأخيرآ ي حمد طلعت تحبك مثل ماتحبها )
_____________
بعد ثلاثه أيام ~

نقدم الأحداث ~
ملك وامها / سكنوا في الشقه وحياتهم عال العال

وملك وماجد / حبهم يزيد كل يوم اكثر و اتفقوا يعترفون حق امهاتهم بس في الوقت المناسب
رسيل وغياث / صاروا يحبون بعض و مومصدقين جآء اليوم اللي اعترفوا فيه لبعض وغياث مايمر دقيقه من غير مايشوف رسيل ورسيل معتبره غياث حبيبها اخوها امها ابوها صديقها
إيلين / دآئما سرحانه ومن الشغل لا لبيت ومن البيت لشغل وهاذا حياتها وتحاول تتجاهل نظرات آيان وموقادره تحس في كل يوم لازم تشوفه ومو عارفه ليه هالشعور ملازمها
آيان : دآئما يفكر فيها وموعارف هاذا الشعور ساعه يحبه ساعه يتجاهله و فضوله ذابحه يعرف منو تكون وشنو قصتها

زياد وأريام : حبهم كل ماله ويزيد ومن طلعه لا طلعه ومن مطعم لا مطعم ومبسوطين
غالية / تحس خايفه من حمد خايفه يكون يكذب عليها وساعه تنكر كل ذا وتتعلق فيه وتكلمه
حمد / ماتمر دقيقه من غير مايكلم غاليه صار يروح الشغل بس يشوفها ومو مصدق اعترف لها وارتاح
ايلاف / مو عارفه ليه بكت يوم سمعت مراد يكلم في الجوال هل غيره هل حبته وتحاول تلهي نفسها بأي شي ينسيها مراد وصارت تشتغل في الشركه و موعارفه أنها حق مراد
مراد / كل ماله ويحس بتوتر من ناحية ايلاف يسئل نفسه ليه بكت يوم شافتني ليه ومصر يعرف السبب
حنان / مازالت ع خططها في وقوع ماجد و ملك
الباقي ع وضعهم ~
_____________
في بيت ابو آيان ~
نزل وهو مبتسم : سلام
أبو آيان وامه : وعليكم ع وين
آيان مسح ع شعره : طالع مع غيوث توصون ع شي
هزوا روسهم : سلامتك _ طلع
_



في بيت ابو مراد ~
ناظر ابوه وهو يكتب وابتسم ~
ابو مراد رفع نظره : خير الابتسامه
ام مراد : جعلها دووم شنو ناوي تتزوج
مراد أخذ نفس : ي هالموال اللي لاحقيني فيه _ و توجهه غرفته _
ام مراد ناظرت ابو مراد بأسف ~
______________
في شقة نورة ~
طلعت وهي تجفف شعرها : مامي مااامي _ عقدت حواجبها وطلعت الصاله ناظرتها وهي تكلم في الجوال _
ملك بأستغراب : يمه منو تكلمين
نوره ابتسمت : حبيبتي ذي خالتك هدى تقول راح يجونا بعد اشوي تقول ماجد يبينا في موضوع
ملك رمت المنشفه وفتحت فمها : يمه ماقالت لك شي
نوره وهي شاكه هزت راسها ب لا ~
ملك عضت شفتها ( لاتوهقني ي ماجد لاتفضحني اووف ) _ توجهت غرفتها _
نوره ابتسمت وتوجهت للمطبخ ~

عند ملك ~
اتصلت عليه مايرد عضت شفتها بقهر ~
________________
عند ماجد ~
طلع من الحمام ( يكرم القارئ ) وهو يصفر لبسه ملابسه وابتسم أخذ عطره المفضل أخذ ساعته وهو يلبسها ويتذكرها ويتخيل شكلها اذا عرفت ~
طلع وتوجه غرفة امه ~
ماجد ابتسم : جآهزه
هدى وهي تلبس كعبها : اي حبيبي ماقلت لي شنو اي موضوع
ماحد ناظر ساعته : مافي وقت راح تعرفين هنآك _ طلعوا متوجهين شقة نوره _
___________________
في بيت ابو غياث ~
نزلت بطفش وهي تتأفف : يمه يمممممهههه
ام غياث تنهدت : اشوي يشوي شنو تبين
غاليه بضيق : وين غياث
ام غياث : طالع مع صديقه
غاليه بحزن : اوووف
ام غياث : شنو بعد فيك
غالية عقدت حواجبها: زهق يمه زهق
ام غياث ابتسمت : شوفي لك شي كلمي صديقتك
غاليه ابتسمت : ريوم توني مكلمتها وأخاف مشغوله تزوجت _ قاطعها رنين جوالها ضحكت وتوجهت غرفتها بسرعه _
أم غياث هزت راسها : ي رب صبرك ع هالمجنونه ~
________________
في شقة نوره ~
والكل يناظر ماجد ~
ماجد ابتسم وناظر ملك : اءء ء_ قاطعته ملك وهي ترفع حواجبها _
ماجد ابتسم وعض شفته : اي خالتي كنت بقول _ وناظر ملك _
ملك هزت راسها ب لا
ماجد ضحك ~
هدى ناظرت نوره بأستغراب : خلصنااا شنو فيك
ماجد أخذ نفس : يمه خالتي أنا _ ناظر ملك وهي مغمضه عيونها _ ابتسم : أنا أحب
هدى انصدمت منه : تء ءتحب مءء منو
نوره ناظرت بنتها اللي منزله راسها ورفعت حاجب : واضحه هدى مالاداعي يقول يحب ملك
هدى ناظرت ملك وانصدمت
ملك وهي ترجف : اءء احنا اءء _ قاطعها ماجد _
ماجد بتوتر : راح نقول لكم كل شي
نوره ناظرت بنتها وخزتها ~
ملك نزلت راسها وخايفه من أمها ~
هدى ناظرت ماجد : ومن متى
ماجد غمض عين : ماصار لنا كثير من حفلة زياد
هدى انصدمت : و مو كثير
ماجد نزل راسه : يمه خالتي حاولوا تفهمونا احنا نحب بعض
نوره تكتفت : وأخرت هالحب
ملك ناظرت ماجد بعيون تدمع ~
ماجد



ماجد هز راسه : زواج
هدى ونورة ناظروا بعض وابتسموا ~
ملك انصدمت وناظرته ~
نوره ناظرت ملك وابتسمت : اي هدى عندنا شروط
هدى حطت رجل ع رجل : اذا كانت بنت صديقتي عندي و زوجة ولدي كل شروطك موافقه عليهم
ماجد ناظر ملك ورفع حاجب ~
ملك زمت شفايفها ( ي ربي توناا كيف زواج ماأبي ماأبي ) _ ملك وقفت اناا انا بروح أشوف القهوه _
ماجد حك راسه : كحح كحح بروح اشرب ماي
نوره ناظرت هدى وضحكت: اي اي روح ماي
ماجد ضحك ودخل المطبخ ~
ماجد من ورآها : أساعدك زوجتي المستقبليه
ملك كشرت : ماجد تونا ليه نتزوج من الحين ماجد
ماجد ابتسم ومسك وجهها بإيدينه: وعندي قرار غيره مجبورين شفتي كيف عصبوا علينا وقلبوها تحقيق
ملك نزلت راسها : احنا قلنا بنقول لهم بس في الوقت المناسب ليه تكلمت ~
ماجد ناظرها وأخذ نفس : ماعندي صبر خلاص خلينا نتزوج ملك
ملك ناظرته وعضت شفتها وعطته ظهرها وهي تصب القهوه ~
ماجد مسك إيدها وهو يصب معاها : اعلمك كيف
ملك خزته : بعد بطيح بعد
ماجد ابتسم وهو يناظرها ~
ملك ابتسمت : اااااه _ ماجد فتح عيونه وبعد _
ملك ضربته بخفيف : تأدب و _ طلعت _
ماجد حك شعره _ وطلع _
_______________

عند آيان وغياث ~
غياث ناظر آيان : تصدق آيون ماتوقعت احبها
آيان لف له بصدمه : شنو اءء انت تحب
غياث نزل راسه وابتسم : ايون بيني وبينك
آيان ضرب كتفه : لاتخاف تكلم
غياث ناظره وابتسم : اي احبها آيون احس ودي اشوفها في كل دقيقه كل ثانيه كل يوم كل اسبوع كل شهر _ زم شفايفه _ ماراح تفهمني لين تجرب
آيان ناظره وسرح ~
غياث ابتسم : كنت اشوف زياد واختك واقول زيود يبالغ بس يوم حبيت حسيت ب كل شي حست بشعور زياد ودي كلا تبغى جمبي
آيان ناظره وابتسم : واللي مو قادر يفهمها ويفهم دموعها وش يسوي
غياث انصدم منه ومن كلامه توقع يحب مراد يحب ماجد بس آيان لا : انت تحب
آيان لف له وابتسم : وش دخل الحب الحين مجرد سؤال عندك جواب جآوب
غياث ناظره بشك : آيون اعترف كأني قلت لك
آيان رفع حاجب : ماأحب ماأحب انا وين والحب وين
غياث ابتسم : ي أخي شي حلو تكون تغار عليها تكون بس تبي تناظرها كلا معاها _ غمض عيونه وهو يتكلم ويتذكرها _
ناظره آيان وابتسم ~
غياث ابتسم وهو مغمض عيونه : واذا حضنتك فجأه
آيان اختفت ابتسامته ~
غياث فتح عيونه : متأكد راح تجرب
آيان هز راسه ~ ( شعور يحتويني اكذبه اتجاهله مستحيل موقادر معقوله كلام أريام اختي صح )
ناظر غياث وابتسم ~
______________
في بيت عبير ~
عند ايلاف ~
دخلت غرفة ناظرتها فاضيه ابتسمت وبصراخ : يمهههههه يمههههه
عبير جآت تركض : شنو شنو صاير _ انصدمت وهي تناظرها في الغرفه _ شنو تسوين هنا طلعي
ايلاف ناظرت امها بحزن : ابي أشتري أدوات لي و لوح وأخليها غرفة رسم لي _ مسكت إيد امها _ تكفين مامي
عبير ابتسمت ع فكرتها : حلو تسلين نفسك طيب ولا انا محذره هالغرفة ماتنفتح ~
ايلاف بأستغراب: ليه يمه
عبير صدت عنها : لا ولاشي بس _ مسكت إيدها _
ايلاف ناظرت عيون امها : يمه شنو ليه شنو فيها هالغرفة
عبير طاحت دموعها : كان ابوك و أخويآئه يجون هنا و _ وسكتت ومشت _
ايلاف طلعت من الغرفه وناظرت امها : اوعدك ي الغاليه ماتنفتح اوعدك ماابيها اتخلى عن كل شي ولا اشوف دموعك خلاص مامي اسفه ذكرتك بأبشع شي في حياتك
عبير احضنتها : حبيبتي انتي لاتهتمين ولا تعتذرين انتي جمبي وهاذا يكفيني يلا نروح لهم _
في الصاله ~
إيلين وهي سرحانه ~ وتفكر ( ي رب ليه نظراته كذا لي معقوله يفكر في شي )
رسيل ناظرت جوالها يتصل ورقم غريب : اوووف _ وقفت وتوجهت للمطبخ _
المكالمه :
رسيل بعصبيه : خير خير نعمم
هيام ابتسمت : اءء حبءء حبيبتي
رسيل انصدمت : نعم منو انتي منو
هيام طاحت دموعها وهي تسمع بنتها : اءء انءء انا اذا ت _ ناظرت شيخه وهزت راسها ب لا _ و قفلت

رسيل بأستغراب : شنو صاير ذي منو وليه تكلمني وتبكي _ انصدمت حطت إيدها ع شفتها و فتحت عيونها وبهمس _ يمه
_________________
عند غالية ~
المكالمه :
غاليه بضحكه : حمد عن الضحك ترى مافي شي يضحك زين
حمد عض شفته وناظر السماء : اي زين ي قمر حمد طيب طلعي شوفي القمر مكتمله انتي اليوم
غاليه ابتسمت وتحس بطنها من كلامه : اي شفته واللي حواليني انت
حمد ضحك ع كلامها : فيك تقولين أنسه غاليه يعني طول الوقت وانا أفكر كيف أجيب را _ قاطعته _ تجيب رأسي شنو قصدك
حمد بتوتر : هههههههه حبي شفيك قصدي أجيبك عندي
غاليه رفعت حاجب : ماصدقتك روح
حمد هز راسه ب لا : انتي ما كأنك أخت غياث
غاليه وهي تناظر أظافيرها : وليه يعني
حمد رفع حاجب وابتسم : غياث متواضع عصبي أحيآنآ طيب يحب الكل اما انتي عصبيه و مغروره و عنيده اووف منك
غاليه ابتسمت بغرور : اعلمك اللي يبي غاليه لازم يتعب ليوصلها
حمد فتح عيونه : اي خلاص مع السلامه شوفي واحد ثاني يوصلك وبعدين انتي تعالي تفكرين انا احبك حيل انا حبيتك بس مو متأكد من مشاعري فأ _ أبتسم وهو يسمع نفسها بس _ فأ لاتغترين واجد
غاليه غمضت عيونها وطاحت دموعها _ وقفلت في وجهه ~
حمد ابتسم و رفع حاجب : بنشوف بكرا شنو بتسوين اذا عرفتي ههههههههههه * نرجع اشوي وراء *
نزل الصاله ناظر امه وابوه ~
حمد بأبتسامه : اءء يمه يبه بكلمكم بموضوع
ام حمد ناظرته : خير شنو صاير
ابو حمد فصخ نظارته ونزل الجريده : تكلم
حمد تنهد : بتزوج
ام حمد ناظرت ابو حمد بفرح : صجج هاذي الياعه لمباركه راح اشو _ قاطعها _
حمد : لا لا يمه البنت موجوده
ابو حمد ناظره ورفع اصبعه : بس ياويلك تكون داشره وهايته نبي بنت والن _ قاطعه حمد _
حمد بإبتسامه : يمه تكون بنت ابو غياث يبه ابو غياث الي يشتغل معانا في الشركه
ام غياث وابوه ابتسموا : زين ماخترت ي يمه الله يوفقك
حمد ابتسم : بكرا يبه راح نروح لهم انا عطيت غياث خبر بعد الظهر
ابو حمد : مستعجل
حمد ميل فمه : أجل تزوج تزوج والحين
ام حمد تنهدت : خلاص خلاص بكرا نروح
حمد ابتسم وباس روسهم _ وتوجهه غرفته _
_______________
عند غاليه ~
من سمعت كلامه صارت تبكي وهي تلعن نفسها وتسب نفسها مية مرهه انها حبته و وثقت فيه : الله يلعنه ويأخذني اني حبيته كنت خايفه يكذب علي وكذب علي اكرهه اكرهه_ توجهت للحمام ( يكرم القارئ ) خذت شور بارد سريع وطلعت لبست بجامتها ونسدحت ع السرير ( تذكرت كل لحضه مع حمد ونزلت دموعها * غالبها النوم ونامت )
ماتدري شنو بكرا مخبي لها ~
_____________
صباح يوم جديد ~
في بيت ابو غياث ~
ع الفطور~

غياث ناظر غاليه : ماراح تروحين الشغل
غاليه هزت راسها ب اي
غياث ابتسم : زين حلو عندي اوراق ابيك تطلعين عليهم
غاليه هزت راسها بهدوء و وقفت _ انا شبعت وطلعت _
ابو غياث عقد حواجبه : شنو فيها اختك فيها شي صاير معاها شي
غياث نزل العصير : م ادري ي الغالي عنها راح اكلمها ولا يهمك اي اليوم راح يجون عندنا ظيوف
ام غياث عقدت حواجبها : منو
غياث ابتسم : حمد واهله يبي ابوي في موضوع
ام غياث ابتسمت : زين ي يمه حياهم الله
غياث وقف وباس روسهم : توصون ع شي
الكل : سلامتك _ طلع
_________________
في المستشفى ~
ناظرها وهي تدخل من الباب عض شفته وصد : شنو فيني اراقبها لا لا مستحيل مستحيل انا تحديت الكل ما أحب مستحيل احب اي حب _ لبس سماعته وطلع _ توجهه مكتب ابوه _
____________
في بيت ابو زياد ~
أريام فتحت عيونها وناظرت زياد صاحي ويناظرها ~
أريام ابتسمت : زياد انت صاحي ليه ماصحيتني تأخرنا ع الشغل
زياد ابتسم : مافيني اقوم واتركك
أريام ابتسمت بخجل و وقفت وهي تلبس شبشبها _ دخلت الحمام (يكرم القارئ ) بسرعه قوم آيوم ماراح يرحمنا
زياد مسح ع شعره : طيب طلعي من الحمام ~
أريام خذت شور سريع وطلعت ناظرته يناظرها ~
اريام رفعت حاجب : ليه تناظرني كذا
زياد وقف وتوجه لها ~
أريام بتوتر : اءء زياد اسمع روح لانتأخر
زياد ابتسم وناظر أرتباكها : وإذا
أريام لفت راسها وبتوتر : رءءروءءروح بعدين ذاك
زياد رفع حاجب وباس راسها : ماهمني _ ودخل الحمام (يكرم القارئ ) أخذ شور سريع وطلع ~
أريام تنهدت وابتسمت : يمه خفت هههههه خفت منه لبست ملابسها وابتسمت ناظرته وحطت إيدها ع عيونها : روح البس بسرعه
زياد قرب منها وابتسم ~
أريام خايفه : اءء زياد _ زياد ابتسم وهو يناظرها ويسحب ملابسه من ورآها
أريام فتحت عيونها : اءء _ بوزت _ ملابسك
زياد رفع حاجب : شنو كنتي تفكرين _ ابتسم _
أريام ميلت فمها وضربته ع صدره بخفيف : انا أروح حق خالتي احسن لي _ وطلعت وهي معصبه _
زياد ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههه يمه احبهاا _ لبس ملابسه أخذ سماعته وطلع _
______________
في الصاله ~
أريام باست راس أم زياد : صباح الخير خالتي
أم زياد : حبيبتي صباح النور اخبارك
أريام ابتسمت : الحمدلله _ ناظرت زياد وكشرت_
زياد ابتسم : صباحو يمه
ام زياد ابتسمت : هلا حبيبي يلا فطوركم جآهز
أريام ناظرت زياد : خالتو متأخرين مايمدي راح نفطر هنآك
زياد هز راسه : اي تأخير مافي تأخير
أريام فتحت عيونها وأشرت عليه : خالتي شوفيه يبي يعصبني
زياد ضحك ~
ام زياد بعصبيه : يلا زيود اعقل الا بنتي
زياد ميل فمه و_ طلع
أريام رسلت بوسه لأم زياد في الهواء و_ طلعت _


أم زياد رفعت إيدينها : ي رب يحميكم واشوف عيالكم ~
_______________
في شركة التصاميم ~
دخلت مكتبها وهي مبتسمه : اووف تعب _ رفعت جوالها قاطعتها السكرتيره _
السكرتيره : أستاذه ملك
ملك رفعت راسها بأبتسامة غرور : همم
السكرتيره مدت أوراق : ذي تصاميم الجدد من الاستاذه هدى تقول له ناظريهم و وحطيهم في الملف
ملك هزت راسها : يعطيك العافيه فيك تروحين
السكرتيره _ طلعت _ ملك ناظرتهم ورمت جوالها وصارت تتصفح فيهم ~
________________
في المستشفى ~
تحديدآ في الكافتيريا ~
إيلين وهي ماسكه بطنها : ااااه ااااه بطني اء اس ءاستاذ فيني ارتاح بس اشوي
الأستاذ ناظرها : طيب طيب أنسه أيلين جلسي ارتاحي
أيلين عضت شفتها وطلعت وجلست ع الطاوله ~
نزلت راسها ~
دخل مع زياد وهو يضحك : اي ان شاء الله ما تعبت اختي
زياد رفع حاجب : أسئل اختك اذا متعبتني
آيان ضحك وغمز له : مو محذرك
زياد تنهد وابتسم ~
آيان توجه للكفتيريا : قهوه وسط ( ناظر الكفاتيريا وينها فيه ذي ~)
زياد ابتسم وهو يناظر أريام ابتسمت له توجهه لها والأنظار عليهم _ سحبها و طلع _
آيان فتح عيونه : يلعنه سحب علي _ لتفت عقد حواجبه _ أءء أيء إيلين
أخذ القهوه وتوجه لها : اءء لو سمحتي شغلك هاملته
إيلين وهي ماسكه بطنها : شنو فيه بعد قهوتك روح أخذها من هناك او جآي ت _ قاطعها وهو يحط القهوه ع الطاوله ويناظرها ورافع حاجب ~
أيلين تنهدت و وقفت : انا طالعه تعبانه
آيان ناظرها بتحدي : مافي قبل يخلص شغلك
إيلين ناظرته وعضت شفتها وهي ماسكه بطنها : ااااه قلت لك بطلع _ و وقفت بصعوبه _ناظرها وعقد حواجبه ( تعبانه باين عليها شنو اسوي ) رفع ناظره وانصدم وهو يشوفها بيغمى عليها وقف وتوجه لها ومسكها ~
أيلين وهي في أيدينه : اءء بط بطني _ و أغمى عليها _
آيان عقد حواجبه وحملها : بعدوا بعدوا _ حطها ع السرير _ وناظر المتدربه : شوفي شغلك عطيها ابرة ال... المتدربه هزت راسها ب أي ~
آيان ناظرها وكشر : مو ناقصني غيرها وعض شفته ~
الكل اللي كان مجمع جمب الغرفه ~
آيام ناظرهم ورفع حاجب : خير خير ليه مجمعين _ الكل ع شغله
الكل بخوف : امرك أستاذ
المتدربين بهمس : اكيد يحبها / اكيد كل يوم يجي يأخذ قهوته هو بنفسه من متى اكيد / اي اي يبي يشوفها وشوفي كيف يوم طاحت / اي بسرعه حملها ي حظي ماصار لها فتره و ضبطته ~
وصاروا يضحكون ~
_________________
في السجن ~
سالم ناظر الحارس : في اتصال
الحارس هز راسه بأي ~
سالم ابتسم : ابي اتصل
الحارس ابتسم وهز راسه ب لا
سالم كشر : خير ان شاء الله ليه
الحارس بشده : لانه مو وقته _ وراح

سالم بعصبيه : راح اطلع من هنا و راح ادفعك الثمن وبتشوف
___________________
في الشركة ~
دخلت مكتبه وابتسمت : اءء غياث طلبتني
غياث وهو يرتب الأوراق : عمري تعالي
رسيل ابتسمت وتقدمت خطوه : همم
غياث ناظرها : شنو فيك خايفه مني تعالي
رسيل ابتسمت وتوجهت له : همم تكلم
غياث وقف ابتسم وسحبها وحضنها : اليوم كله ماشفتك وين كنتي
رسيل بتوتر وقلبها يرجف حضنته: اءء انءء انا كء كنت عند مءء مراد
غياث غمض عيونه وبعد عنها وبعصبيه : وليه
رسيل ابتسمت ومسكت وجهه : شغل حق ايلاف اختي
غياث أخذ نفس وابتسم ~
رسيل ناظرت الورق وجلست ع الكرسي : غياث لشنو ذيلي
غياث ابتسم وهو يناظرها جالسه ع الكرسي وببرآئه وهمس لها : حبيبي مو غياث وبعدين ذيلي اوراق الأجتماع
رسيل زمت شفايفها وتوترت : اووه نسيت اجيب الأوراق معي
غياث ابتسم : ماسمعتي شنو قلت
رسيل ابتسمت ونزلت راسها : بلا حبيبي _ و وقفت _
انا طءء طالعه
غياث ابتسم : وانا طالع
رسيل بوزت : راح تتركني في الشركه
غياث باس جبينها : حبي مراد واهله راح يجون بيتنا يبينا في موضوع
رسيل عقد حواجبها : ماغيره حمد
غياث هز راسه ب أي
رسيل ابتسمت وحضنته وهي تناظره : وبعدين
غياث ابتسم : اللي تبينه
رسيل ابتسمت : مابي ش _ قاطعها _
غياث وهو يناظر عيونها : راح نطلع مع بعض باس خدها و_ طلع _
رسيل ابتسمت : اااه ي قلبي ماكنت متوقعه يوم من الأيام اوصل كذا غياث يحبني وانا احبه أمر يحير ~
غياث حضن اخته ع جمب وسحبها : يلا ع البيت
غاليه ابتسمت مجامله وهي معصبه ليه حمد مايحظر : ماخلصت
غياث ابتسم : تكفينه بكرا
غاليه سحبت شنطتها _ وطلعوا متوجهين للبيت _
______________
نقدم في الأحداث ~
في بيت عبير ~
ايلاف بخوف : رسيل ماجآت أيلين
رسيل ناظرت عبير : اي خايفين خالتي
عبير عقدت حواجبها : اكيد عندها شغل راح تجي لاتخافون
ايلاف ورسيل ناظروا بعض واسكتتوا _
رسيل ناظرت جوالها وتنهدت _ المكالمه _
رسيل تنهدت : الووو وبعدين ترى يعني عرفت انتي بنت بس تتصلين وتبكين ليه
هيام ابتسمت وحاولت تمنع دموعها : انا اي رسيل
رسيل انصدمت من معرفة أسمها : انتي تعرفين اسمي
هيام ابتسمت : وكيف م أعرفه ليه انتي ماتعرفيني
رسيل غمضت عيونها : انتي مين مين شنو تبين
هيام ابتسمت : اذا تبين تعرفيني انا في شقة ال.. تعالي و قفلت
ناظرت شيخه : ان شاء الله ماتجيب احد معاها
شيخه هزت راسها ب لا
__________
في بيت ابو غياث ~
في مجلس الرجال -
ابو حمد بإبتسامه : والله ي ابو غياث اخنا اشتركنا معآك وماشفنا منك إلا كل خير
ابو غياث ابتسم : تسلم ماعليك زود ي ابو حمد

ابو حمد ابتسم وناظر حمد : انا جآء اليوم نبي القرب منكم
ابو غياث ناظر غياث وانصدم : اءء يءء _ قاطعه _
ابو حمد : انتوا شوفوا الينت وعطونا خبر _ وقفوا سلموا عليهم وطلعوا _
في الصاله ~
غياث ناظر غاليه وضحك ~
غاليه كشرت : ترى مافي شي يضحك زين
غياث حط أيده ع راسه : كيفي اضحك كيفي
غاليه بوزت : يع صاير مليغ
ابو غياث بحده : بس سكتوا انتوا الأثنين
غاليه بغرور : شنو صاير ساحبيني من فوق لا تحت
ام غياث ابتسمت وهي تشوف بنتها ومانعه دموعها ~
ابو غياث ابتسم : اليوم جآء ابو حمد و حمد عندي
غاليه بتوتر : اءء اي كيف الشغل
ابو غياث غمض عيونه : لا ي بنتي طالبك لولده انتي شوفي وفكري و عطينا خبر نرد عليهم واتمنى ماتطولين حمد عارفينه ولد محترم واخلاق والنعم فيه وترى هو يبيك
غياث و ام غياث هزوا روسهم ~
غاليه انصدمت ( يعني خطه منك اوريك هين ) اءء انا
غياث ضحك : روحي روحي غرفتك ههههههههه
_ غاليه طلعت فوق ركض _
_______________
رسيل طلعت تركض غرفتها سحبت شنطتها و نزلت ~
رسيل بأستعجال : انا طالعه بتعشى برا اوكي وطمنوني ع إيلين _ وطلعت _
عبير ناظرت ايلاف وهزت كتوفها ~
ايلاف ناظرت امها وبالها مع مراد ~
__________________
في المستشفى ~
أيلين فتحت عيونها : اءء راسي شنو صار
آيان توجه لها : سلامات أنسه إيلين
أيلين كشرت : حتى في مرضي انت هنا اطلع برا
آيان ابتسم : لا تكفين ميت عليك _ أشر ع نفسه _ بس من واجب كأدكتور _
إيلين ناظرته بقهر : اطلع برا _ شرقت _
أيلين : كحح كحححح
آيان أخذ ماي ومده لها وشربها : خذي اشوي يشوي
إيلين وهي تشرب ماي وتحس قلبها بيطلع : اءء شكرا
آيان نزل الكاس : العفو ارتاحي
إيلين انسدحت وخذت جوالها تطمنهم عليها ~
آيان ناظرها وسرح ~
______________________
في مكان ثاني ~
فيصل : شنو سويت
الصحافي ابتسم : التصوير من أول لين الأخر جآهزين
فيصل ابتسم بخبث : راح نشوف ي آيان راح اعلمك منو فيصل
ناظر الصحافي : اي وقت اطلب منكم تنشرونهم نشروهم ان شاء الله بعد شهرين خلهم جآهزين
الصحافي هز راسه : أمرك أستاذ
فيصل رفع صبعه : وانتبه احد يعرف
الصحافي : لاتخاف استاذ _ وطلع _
فيصل ابتسم بخبث : هين ي إيلين
________________
عند رسيل ~
وصلت الشقة خذت نفس و طقت الباب ~
شيخه ناظرت هيام المتوتره وخايفه : اهدي كل شي راح يكون احسن _ توجهت وفتحت الباب _
شيخه بإبتسامه : تفضلي
رسيل ناظرتها بخوف ودخلت ~
شيخه قفلت الباب وتوجهت لهم ~
رسيل وهي تناظر هيام عقدت حواجبها : الحين منو فيكم يكلمني
هيام طاحت دموعها وهي تناظر بنتها ~

رسيل وقفت و توجهت لها : انتي اي شنو تبين ليه متصله وكل مرهه
شيخه غمضت عيونها : رسيل
رسيل لفت لها ~
شيخه ابتسمت بإنكسار ع حالة اختها : امكك من حقها تسمع صوتك
رسيل انصدمت وناظرت شيخه وتنقلت نظراتها ل هيام : اءء امي امي كيفف امي
هيام طاحت دموعها : رءءرسءءرسيل
رسيل بدموع : يمه يمه انتي هنا ليه ماجيتي ليه ماخذتيني انا انتظرتك ليه ما جيتي من زمان
هيام ناظرت شيخه وناظرتها : خفت ماتسامحيني رسيل جلست جمبها وهي بحالة صدمه : ما أسامحك سؤال واحد ليه تركتيني ليه
هيام حطت إيدها ع شفايفها : انءء انا من طءء طلقني ابوك وءء وانءء انا ما عندي اصرف عليك فأء ر _ قاطعتها _ فأ رميتيني رميتيني يمه ماأصدق وابوي طلقك لا لا مستحيل
هيام نزلت راسها ببكي و هزت راسها ~
رسيل حضنتها : انا مسامحتك يمه انا في كل مرهه احسد ايلاف و ملك ايلاف اول ماشافت امها ما سامحتها بس انا قلت لهم انا مسامحه امي بس لو ترجع بس انتي ماجيتي طولتي يمه ليه يمه انا انهنت و انذليت في الميتم _ وارتمت في حضن امها _ وصوتها بدأ يختفي غفت
هيام بصدمه : اءء شءء شيخه صار لبنتي شي بنتي فيها شي
شيخه هزتها بخفيف : رسيل رسيل حبيبتي
رسيل تحركت بإنزعاج وامسكت أيد امها ونامت ~
هيام باست أيدها : شيخه بنتي بنتي تعالي ضربيني تعالي مو مصدقه
شيخه ابتسمت : قلت لك اكيد رسيل راح تسامحك بس انتي
هيام طاحت دموعها وناظرت بنتها حضنت إيدها : ماراح اتركها ابد ماراح اتركها وسندت راسها ع الكنب ~
شيخه ابتسمت وطفت الأنوار و رمت ع رسيل شرشف ~ وتوجهت غرفتها _
_________________
صباح يوم جديد ~
في بيت فزاع ~
دلال بحزن : مو مشتهيه فزاع خلاص خلاص تكفى
فزاع تنهد : طيب براحتك خلك كذا _ وطلع _
دلال طاحت دموعها : كيف كيف اكل وابنتي كيف طاوعني قلبي اتركها اه يمه ابيها ابي احضنها بنتي _
________________
في شقة نورة ~
فتحت عيونها بإنزعاج : اءء ءيمه طفي الأنوار
نوره قربت منها : قومي بس جهزت الفطور
ملك وقفت وباست خدها : فديت اللي مجهز الفطور _ توجهت للحمام ( يكرم القارئ ) خذت شور سريع وطلعت لبست ملابسها وتطلعت تفطر مع امها •
ع الفطور ~
نوره ناظرتها : اي شنو قلتي ع كلام ماجد موافقه
ملك نزلت راسها ~
نوره ابتسمت : الحين مستحيه ومن قبل كلا معه من غير علمي
ملك ناظرتها : يمه
نوره مسكت آيدها : الله يوفقك راح اعطي خالتك هدى خبر
ملك هزت راسها ب أي ~ وقفت وباست خد امها : انا طالعه _ طلعت _
________________
في بيت عبير ~
عبير بعصبيه : ثنتينهم مو موجودين كيف كذا هاا بجننوني
ايلاف ضحكت : يمه يمكن جآوا وطلعوا مبكر خلاص اذا رجعوا حاسبيهم
عبير هزت راسها ب اي


ايلاف باست خدها : يلا تأخرت _ طلعت
عبير ابتسمت : بحفظه
__________________
في شقة هيام ~
فتحت عيونها بإنزعاج ~
سرحت وهي تناظر امها ~
رسيل وقلبها يعورها : أنا اي اللي مستحيل ازعل عليك مهما قضيت الفتره اللي راحت انذليت و بكيت وصارخت محتاجتك بس اليوم جيتيني مستحيل أخليك ناظرت إيدها ماسكتها ابتسمت وباستها ~
هيام وهي تفتح عيونها : اءء رءسيل صحيتي
رسيل هزت راسها ب أي
هيام باست راسها : يلا قومي للحمام ( يكرم القارئ ) ع ماجهز الفطور
رسيل ابتسمت و وقفت باست خد امها : طيب ي الغاليه _ صادفتها شيخه _
شيخه ابتسمت : صباح الخير ي حبيبة خالتها
رسيل ابتسمت : صباح الخير ي أحلى خاله _ ودخلت الحمام _
شيخه ناظرت هيام : في هالسرعه تقبلت الموضوع يعني غريبه
هيام عقدت حواجبها: وانا بعد مو مصدقه بهالسرعه _ قاطعتهم رسيل _
رسيل وهي تجلس ع الكنب وتمد رجولها : مامي أدري انتي مستغربه اني تقبلت الموضوع بسرعه
هيام ناظرت شيخه ونزلت راسها ~
رسيل وقفت وتوجهت لأمها : يمه
هيام ناظرتها وطاحت دموعها : عيونها
رسيل ابتسمت وعضت شفتها : يمه انا مسامحتك يمه انا كنت في الفتره اللي راحت انتظرك يمكن خواتي عاتبوا أمهاتهم بس انا _ نزلت راسها _ أحمد لله لقيتك يمه اول يوم اتصلتي علي ماعرفت ثاني يوم شكيت تمنيت انتي تمنيت يمه بس _ طاحت دموعها _ الله أستجاب لي انتي وحضنتها هيام حضنتها أكثر ~
شيخه ابتسمت ومسحت دموعها : يلا عاااد ترى انت جعت حضنوا بعض بعدين
هيام ضحكت : ناظرتي خالتك
رسيل ميلت فمها : شفيها يمه ترى حتى انا جوعانه
هيام وقفت : متفقين علي _ توجهت للحمام _
رسيل و شيخه ضحكوا ~
رسيل رفعت جوالها وفتحته وانصدمت ~
2 رساله من ايلاف 4 اتصال من غياث 3 من عبير
اتصلت ع ايلاف ورفعت جوالها ~
المكالمه :
رسيل ابتسمت : ي هلا
ايلاف بفرح ناظرت امها : رسيل هلا وينك خوفتينا خير تطلعين ولا تقولين
رسيل ضحكت : بس انا قلت لكم بتعشى برا
ايلاف عقدت حواجبها: بس قلتي بتتعشين مو تنآمين وينك فيه
رسيل أخذت نفس : اليوم راح نجتمع قولي حق البنات وبقولك كل شي
ايلاف تنهدت : نشوف سمعي بنروح كوفي ال...
رسيل ابتسمت : اوك عمري اي اخبار إيلين و ملوك
ايلاف وهي تهز رجلها : ملوك من راحت ماتصلت جذابه تقول بتتصل م أدري شنو وراها وأيلين بعد من طلعت امس ماجآت واتصلت علينا تقول في المستشفى شغل من امس
رسيل عقدت حواجبها بأستغراب : اوك نفهم منهم اليوم باايو
ايلاف : باي _ قفلت _
ناظرت امها : تقول اءء اليوم بتقول لنا وين راحت اي بنجتمع اليوم يمه البنات
عبير تنهدت : خوفتني كان قالت

ايلاف ابتسمت : خلاص يمه ماندري شنو ظروفها يمكن صار معاها شي وكأ هي قالت بتقول
عبير ناظرتها بحده : نشوف
ايلاف وقفت وتوجهت غرفتها ~
غيرت ملابسها ناظرت ساعتها : الحين صار فيني اروح الشركه _ وطلعت _
______________________
في الشركة ~
قاعد وهي يدور في الكرسي ومعصب ليه ماكلمته ولا حظرت اليوم _ قاطعه دخول السكرتيره _
السكرتيره : أستاذ
غياث غمض عيونه : نعم
السكرتيره بخوف : الملف
غياث بعصبيه : حطي ع الطاوله وطلعي برا
السكرتره حطته و_ طلعت _
غياث تنهد وفتحه رفعه ورماه ع الأرض : اووف _ قاطعه دخولها _
رسيل بإبتسامه أختفت أبتسامتها تدريجيآ : اءء شنو صاير ليه كذا المكتب
غياث توجه لها وبعصبيه : انتي ليه مارديتي علي اتصلت عليك ليه ماتردين امس هااا ليه تكلمي او انا فهمت الحين انتي تلعبين علي صح من البنات اللي يلعبون بس لا لا مستحيل انا طحت في خطتك
رسيل فتحت عيونها بصدمه وطاحت دموعها : غءء غيءء غياث اسمعي انا كنت عند ام _ قاطعها _ رسيل خلاص المبررات ما أبي اسمعها امس مو ع اساس راح نطلع جاوبيني كيف تسوين كذا وحتى ناتصلتي عطتيني خبر أجلتي
رسيل ناظرته و طاحت دموعها اكثر ( مافهمني انا فرحانه جيت أخبره عن امي جآتني سامحتها راح اكمل حياتي معاها بس هو لا لا مستحيل يفكرني كذا انا حبيته قبل يحبني ) قربت منه وهمست في إذنه : اذا تفكيرك كذا عني فاأنا شفقانه عليك وع عقلك كيف يفكر كذا
غياث بعصبيه : ب _ قاطعته وهي تحط إيدها ع شفايفه _ ماخلصت كلامي
رسيل بحده : يوم من الأيام راح تجيني وتعتذر بس _ رفعت رجولها وهمست في إذنه _ كل شي بينا انتهى _ ناظرته وطاحت دموعها _ وطلعت _
غياث انصدم وعقد حواجبه بضيق : اووف ليه صار كذا ليه قلت لها كذا رسيل مو كذا اوووف اووف ~
غمض عيونه وهو يتذكر ~
( رسيل بإبتسامه : حبي خذ من أيدي ذي * غياث : امم حلو بس منك مو هو * رسيل ضحكت : غياث تدري أني كنت اح _ قالوا مع بعض _ احبك من قبل ناظروا بعض وانصدموا * رسيل ناظرته : يعني كنت تحبني * غياث ابتسم : كان شعور وماادري كيف وتأكدت انه حب * رسيل رفعت رجولها وحضنته : وكيف عرفت * غياث حضنها وهمس في إذنها : يوم ناظرت عيونك * رسيل بعدت عنه وهي ترجف من الخوف : اءء زءء زين نروح * غياث مسك آيدها : تعالي راح نشتري عصير ونتمشى اشوي * رسيل احصنته من بإيدها وهم يمشون : ليه لا ابتسموا وناظروا بعض _ صحى ع سرحانه _
مراد بصراخ : غياااااث وينك فيه
غياث فز : هااا نعم
مراد ابتسم : شنو صاير اشوف رسيل طلعت من الشغل مبكر
غياث هز كتوفه بضيق ~
مراد بشك : طيب اسمع انا طالع راح اروح شركة الرسم

غياث غمض عيونه وتسند ع الكرسي : طيب روح
مراد ناظره : فيك شي
غياث هز راسه ب لا
مراد تنهد وطلع ~
_____________
عند غالية وحمد ~
وهم جالسين ع الكرسي ويناظرون الأشخاص الرايحه والجايه ~
غاليه وهي زعلانه : يعني كذا خطتك
حمد حضنها : خفتي
غاليه بعدته : ماراح اوافق راح اردها لك
حمد عض شفته : وتقدرين تكسرين قلبي
غاليه ناظرته _ حمد غمض عيونه _
غاليه ابتسمت : اي اقدر
حمد فتح عيونه : أفا كل ذا في قلبك علي
غاليه ضربته في صدره بخفيف : روح اكر_ حط إيده ع شفايفها _ أنتبهي غاليه تقولين هالكلمه لي وقدامي صدقيني بدونك لاحياة حق حمد
غاليه انصدمت من كلامه خذه بالصج مسكت إيده وباستها : ولا حياة لي غاليه من غير حمد
حمد حضنها : اءء يعني صار فيني اقول زوجتي المستقبليه
غاليه بعدت عنه : لا لسه زعلانه
حمد مسح ع شعره و وقف ومشى ~
غاليه ميلت فمها : ذا وين بيروح
بعد دقايق ~
حمد سكر عيونها ~
غاليه فزت : يمهه منو اء ءحمد
حمد جلس جمبها ومد لها الورد : اءء شوفي الحين عطيتك ورد قدام العالم بكرا شي ثاني _ وضحك _
غاليه انحرجت : حمد
حمد حط الورد في حضنها : عيونه
غاليه حضنته : اهيم بك مو احبك ناظرت الورد وصارت تتلمسه _ مد إيده وهو يلمسه معاها ويبتسم _
_________________
في المستشفى ~
في غرفة ايلين ~
إيلين بعصبيه : بعدي اعرف اروح بروحي اووف
المتدربه : لو سمحتي أستاذه أيلين الأستاذ موصينا عليك
إيلين عقدت حواجبها : ( غريبه ذا الغبي عنده قلب يهتم في احد اووف ما علي منه ) بعدي بعدي اعرف ادبر روحي بعدي
المتدربه هزت راسها ب لا
أيلين بصراخ : وبعدين لاتعاندين ترى ان _ قاطعها وهو متسند ع الجدار ورافع حاجب _ ترى شنو
أيلين عضت شفتها : ابي اطلع بسرعه
آيان ناظر المتدربه وأشر لها تروح ~ طلعت ~
آيان ناظرها وأشر ع السرير : انسدحي انتي لسه علاجك ماخلص
إيلين ناظرته بحده : ولا راح يخلص انا تعبانه
آيان عقد حواجبه : وعارفه بعد طيب ليه بطلعين ا
جل اذا تعبانه
أيلين وهي تناظر الأرض وسرحانه : انل تعبانه بس مو جسديآ _ ناظرته وقربت له _ نفسيآ وأشرت ع قلبه _ وطلعت _
آيان انصدم : نفسيآ ذي شنو فيها اي الحين فيني أتصرف عرفت انه عندها مشكله بس شنو هي _ طلع
المتدربات ~
المتدربه 1 : شفتوا طلعوا من الغرفه مع بعض
المتدربه 2 : اي وهو بالعاده يعصب شوفوا طالع عادي وهي مو مهتمه اه ي القهر حصلت عليه جآبت راسه
المتدربه 1 : اي ماتشوفينها رافعه راسها ولا تشوف احد اكيد مو حبيبة الأستاذ آيان خالد ال..... _ صاروا يتكلمون _
_________________
بعد مرور من الوقت ~
في الليل ~
في الكوفي ~

الكل ناظر رسيل : همم تكلمي
رسيل بفرح : اممم تخيلوا امس وين نمت
الكل ناظرها بأستغراب / وين / في البيت / في السكن
رسيل هزت راسها ب لا: عند الغاليه
الكل انصدم : هاااا / شنو / شنو تقولين /
رسيل هزت راسها ب اي وطاحت دموعها : لقيت امي تخيلوا كانت كلا تتصل علي من رقم وانا اعصب واصارخ عليها افكر رقم غلط بعدين
ايلاف ابتسمت وطاحت دموعها : وبعدين
رسيل ابتسمت : اي قالت لي تكلمت وقالت اذا تبين تعرفيني تعالي لي ورحت وطلعت امي نمت عندها في حضنها
ملك ابتسمت وأمسكت إيدها : يعني سامحتيها
رسيل ضحكت بحزن : ومن قال زعلانه عليها ذي جنتي ممكن حزنت بكيت تضايقة في الفتره اللي راحت بس الحين هي عندي مستحيل أخليها تبعد مثل قبل
ايلاف هزت راسها : اي معآك حق شعور تصحين امك جمبك شعور ثاني
ملك ضحكت : سئلوني اليوم صحتني ع الفطور حسيت انا في حلم
الكل ضحك وناظروا إيلين اللي سرحانه ~
ملك اختفت ابتسامتها : ايلين ايلينننن
إيلين فزت : همم معآكم _ ناظرت رسيل _ الحمدلله شفتيها الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم
البنات ناظروها : إيلين باقي اء انءء انتي ان شاء ءء ان شاء الله
أيلين ابتسمت مجامله ~
أيلاف ابتسمت : اليوم دآومت في الشركه
رسيل اختفت بتسأمتها وهي تتذكر غياث ~
ملك ناظرتهم وابتسمت : طيب بقول لكم شي
الكل ناظرها وابتسم : تكلمي / قولي / شنو
ملك نزلت راسها : اءء انا ءء انءء انا وء
ايلاف بأستغراب: و ومين
ملك ناظرتها : وماجد راح نتزوج وحطت إيدينها ع وجهها ~
أيلين انصدمت : هااااااا زواج زواج طلب إيدك
ملك هزت راسها وبعد إيدها : يب امس جآء هو وأمه حق امي وكلموها في الموضوع انا استحيت اووف
رسيل وايلاف منصدمين / عمري ليه ليه تستحين / وأخيرآ وحده مناا بتتزوج نبي نونو
ملك ضربتها : هاذا بس اللي يهمك
رسيل مسكت إيدها : تحبينه
ملك ضحكت : بناات اموت فيه ماجد مافي منه
ايلاف ضحكت : تحبينه من قبل ملك
ملك توترت وناظرت إيلين اللي تضحك : هااا لء _ قاطعها رسيل _ بلا تحبينه من قبل
ملك ضحكت : اي اي خلاص
رسيل وايلاف : يمه حماااس / الله الله يوفقكم اختي نبي العرس بسرعه عااد ابي اكشخ في عرس اختي
ملك نزت راسها وضحكت ~
ناظروا رسيل : وانتي
رسيل انصدمت : ( شنو يسئلوني عرفوا عن علاقتي ) هاا شنو انا
أيلين ضحكت : لا والله ملوك قالت انتي مكالاماتك مع الأستاذ اخو غاليه مادري شنو اسمه تفكرين ماندري عنها
ايلاف هزت راسها ب اي وضحكت
ملك ناظرتها : بسرعه وانا انتظر الأجابه
رسيل عضت شفتها وطاحت دموعها وبصوت مبحوح( قالت لهم كل شي )
ايلاف بحزن : يووو رسيل
رسيل طاحت دموعها أكثر :شفتوا كيف لا حب ولا خرابيط

أيلين تضايقت : عمري كل شي راح يرجع اذا تكلمتوا
ملك ابتسمت : إيلين معاها حق
رسيل هزت راسها ب لا: لا انتهت علاقتنا وبعدين ملووك بتتزوج راح أحظر زواجها واسافر
البنات انصدموا ~
ايلاف بعصبيه : خير بدينا نتفرق
رسيل هزت راسها : مجبوره ابي انساه
ملك ابتسمت : هاذا دليل انك تحبينه
أيلين هزت راسها ( وتذكت آيان وكشرت )
ايلاف ناظرتها : وانتي شنو فيك بعد
إيلين ابتسمت : مابني شي ع هم ذي _ وأشرت ع رسيل _
رسيل مسحت دموعها وضحكت : يلا يلا ماعلينا مني خلونا الحين نضبط ملووك تعالي _ رفعت جوالها : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها ابتسموا وناظروا بعض وصورت رسيل ~
رسيل بإبتسامه : ملووك
ملك ابتسمت : همم
رسيل : الفستان اي لون انا اقول تيفاني
ايلاف كشرت : لا لا رسيل شنو ذوقج مو حلو
رسيل ضربتها : انكتمي
أيلين : قراري انا
_ وصاروا يضحكون ويتكلمون _
_____________
عند غياث ~
في المول ~
غياث ناظر آيان : اقولك انفصلنا تعرف كيف انفصلنا
آيان تنهد : تحبها
غياث عض شفته : اموت
آيان ناظره بحده : اجل روح لها وحاول انت الغلطان كيف تقول ذا الكلام لها وماتسمعها
غياث تنهد : انا عصبت لاني في وقتها وانا اتصل وهي ماترد كنت خايف عليها يعني هي مع خواتها فقط شي طبيعي بخاف بس هي _ و هز رجله بتوتر _
آيان ناظره وعقد حواجبه : ليه وين امها بس خواتها
غياث تنهد بضيق : امها تركتها في الميتم
آيان انصدم : انت من صجك و كيف وشلون
غياث ناظره وقال له كل شي ~
آيان عقد حواجبه : ايلين كانت معآهم يعني هي وبلع ريقه ~ تذكرها ( أنا تعبانه نفسيآ مو جسديآ )
غمض عيونه : بس بس لاتفكر فيها
غياث وهو يناظر البي حوله _ قاطعه صوتهم _
مراد جلس وناظر الطاوله : سلام
الكل : وعليكم
ماجد ابتسم وناظرهم : شنو فيكم
آيان ابتسم وهو يفكر : أبد نسئل عنك وينك وين مختفي هالأيام
ماجد عض شفته ومسح ع شعره : اءء شباب مشغول أجهز
الشباب انصدموا : تجهز حق شنو
ماجد ضحك : عرسي
الشباب ناظروه : هههههه / من صجك / عن الكذب مجود
ماجد رفع حاجب ورمى مفاتيحه : والله ليه مو مصدقيني سمعوني انا حبيت وحده
الشباب حطوا أيدينهم ع الطاوله وناظروه : حبيتها واعترفت لها وكيف انا كنت افكرها تحب واحد _ وناظر مراد _ بس شكي طلع غلط حبتني و _ قتطعه غياث _ من متى
آيان رفع حاجب _
ماجد ابتسم : اعترفت لها في حفلة زياد
آيان انصدم : الله من وقت ومخبي ي النذل
متجد ضحك : وهي حبتني وانا حبيتها و ارتحنا حق بعض و صدفه خالتي صديقة امي صارت خالتها
آيان عقد حواجبه : ليه هي ماتعرف امها
ماجد زم شفايفه وتذكرها : لا آيون قبل قالت لي انه امها رمتها في الميتم
الكل انصدم ~





انتهى البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-18, 05:54 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



غياث ابتسم : تمام خلصنا حلو راح ارسل لك بعض الموظفين ع لندن وخبرني شنو يصير / اوك باي _ قفل _ ناظر مراد _
غياث بإبتسامه : صباح الخير
مراد ابتسم : صباح النور
غياث ناظر الوحه : شنو ذي لوحه
مراد رفع حاجب : مثل ماأنت شايف اي صح رسيل موجوده اليوم
غياث ناظره ورفع حاجب : شنو تبي فيها
مراد ناظره وميل فمه : مالك دخل وبعدين ماراح اكلها ابيها في موضوع _ ومشى _
غياث رص ع اسنانه وغمض عيونه : شنو يبي فيها اووف لازم اعرف _ دخل مكتبه _
_________________
في شركة التصاميم ~
دخلت بإبتسامه ناظرت حنان و كشرت توجهت للهدى : اءء صباح الخير أستاذه
هدى لفت بأبتسامه : صباح النور سمعيني ملك بعد اشوي راح يبدأ العرض و ماجد ما جآء تصرفي انا بروح أطلع ع العارضات _ ملك سرحانه _
هدى هزتها : ملكك
ملك فزت : اءء طيب طيب أستاذه
هدى ابتسمت و _ مشت _
ملك عضت شفتها وتوجهت للتصاميم ~
أشرت بإيدها الموديل القصير أحلى عليك انتي سمعيني شعرك راح ترفعينه بأهمال خبري الكوافيره وبعدين الطويل الموديل الطويل عليك انتي تقدمي _ مدتهم لهم ابتسموا ومشوا _
ملك عقدت حواجبها : اوريك اليوم ماتحظر وتتركني بروحي ولا تعطيني خبر ومالك عذر عندي جوال طيب اذا مايبي يسمع صوتي رساله ع الأقل اوريك _ وزمت شفايفها _ ماااجد
ماجد وهو ورآها ابتسم بخفيف و سكر عيونها بإدينه ~
ملك بخوف : اااه منو _ ابتسم _ حبي
ماجد بصدمه بعد إيده : اءءء قلتيها اي والله قلتيها
ملك حطت إيدها ع شفايفها : لا لا يتخيل ل _ قاطعها وهو يحضنها : ي عيون حبك سمعيني اليوم عازمك ع مكان حلو لا ترفضين
ملك رفعت إيدها وشدت شعره : بلا راح أرفض شنو بتسوي
ماجد ابتسم ع حركتها و قربها منه : ماتعرفيني شنو اسوي _ همس لها _ تبين تعرفين شنو اسوي
ملك بعدت إيدها عنه وبتوتر : أفكر ماجد _ وطلعت تركض _
ماجد مسح ع شعره : هههههه الحب خربت ستايلي الحين اذا شافتني الغاليه كذا بتفكر متهاوش مع قطوه _ جآته فكره ابتسم وترك شعره وطلع متوجه لأمه _
_______________
في شقة نوره ~
في الصاله وهي جالسه و سرحانه وتناظر التلفزيون ~
قاطعها رنين جوالها ~
أرفعته وردت : المكالمه :
نوره بأبتسامه : ي هلا
هدى ابتسمت وهي تناظر التصاميم والعارضات : هلا ي أجمل صديقه عندي سمعيني لاتنسين اليوم ع الغدا
نوره ضربت راسها : اوووه هدى نسيت
هدى كشرت : نوره مو من صجك سمعيني بقول حق ماجد يمرك رسلي لي مو _ قاطعتها _
نوره : نفس الشقه ماغيرتها
هدى بحزن : شقتك أنتي و _ قاطعتها _
نوره نزلت راسها وتنهدت : اي اي حبيبتي
هدى ابتسمت : طيب اوك خلك جآهزه تمام

نوره ابتسمت بخفيف : تمام باي _ وقفلت _
هدى نزلت الجوال بحزن _ قاطعها ماجد _
ماجد وهو يناظر ملك متوجه لأمه توجه لها ~
ماجد بسرعه : اءء يمه راح أقدم أنا البدآيه صح
هدى رفعت حاجب : طبعآ والله ي ماجد اذا تلعب لعبه حسابك عندي في البيت بعدين ابي اكلمك في موضوع _ ماجد ناظر ملك بخوف _
ملك بلعت ريقها : اءء انا رايحه
هدى بأستعجال : لحضه ملك
ملك لفت بتوتر وهي تناظر ماجد: آمري أستاذه
هدى ابتسمت : ابيك جمبي ما أوثق إلا فيك
ملك ابتسمت وهزت راسها وناظرت ماجد بغرور ~
ماجد ابتسم وناظرها بغرور ~
هدى ناظرت ماجد : وانت تعال شنو فيه شعرك بتموتني انت ولد عارضة الأزياء كذا
ماجد ابتسم وناظر ملك : اي يمه ماقلت لك تهاوشت مع واحد
هدى فتح عيونها : تهاوشت وليه
ماجد رفع حاجب وناظر ملك اللي زامه شفايفها : م أدري اقول له أطلع معي اليوم نتعشى مو راضي
هدى انصدمت : يعني خويك
ماجد ميل فمه : فيك تقولين _ ناظر ملك وغمز لها _ و خرب أستايلي
هدى هزت راسها وناظرت ملك : ملك روحي جهة الكوافيرات جيبي مشط
ملك ابتسمت وهزت راسها ب أي _ ومشت وهي تتوعد في ماجد ~
ماجد ناظرها من بعيد وهي تناظره وضحك ~
________________
في المستشفى ~
ناظرها وهي تكلم أهل المريض ~
توجه لها بإبتسامه : أخبار حبيبتي أنا أخبار المريض الحمدلله بس حبيبتي
أريام زمت شفايفها : عال العال مو حبيبي جمبي
زياد حضنها من جمب : عسآني ماأنحرم
أريام بتوتر : زياد شفيك الكل يناظر
زياد تأفف : ولا كأنك تشوفينهم تخيلي بس أنا وانتي في المكان
والكل يناظرهم ونظرات الأعجاب باينه عليهم
أريام ابتسمت ونزلت راسها وزياد حاضنها ومبتسم ~
_____________________
في بيت عبير ~
في الصاله ~
عبير ناظرتها وهي تبرد أظافيرها : تفكرين صدقتك إجازه
ايلاف لفت ع أمها : صدقيني ي الغاليه
عبير توجهت لها وجلست جمبها ومسكت إيدها : صاير معآك شي
أيلاف عضت شفتها ومسكت دموعها : لا يمه لاتحاتين
عبير رفعت راسها : رفعي راسك بنتي حبيبتي شفيها وبعدين إيدك مجروحه صاير شي
ايلاف ناظرت إيدها وتذكرته وابتسمت لاشعوريآ : لا ي الغاليه بس طحت
عبير عضت ع شفتها : يعني انتي لين الحين مو مسامحتني
ايلاف هزت راسها ب لا: يمه
عبير نزلت دموعها : انا مالي غيرك ابي افضفض لك وتفضفضين لي بس انتي _ قاطعتها وهي ترتمي في حضنها _
ايلاف نزلت دموعها : راح اقولك ي الغاليه لاتبكين
عبير مسحت دموعها و مسحت ع شعرها : يلا قولي
ايلاف بحزن قالت لأمها كل شي ~
عبير انصدمت : كيف يتجرأ يسوي فيك كذا بكرا أعلمه منو انتي
ايلاف هزت راسها ب لا: يمه لا تكفين مانبي مشاكل يكفي ابوي في السجن _ عقدت حواجبها _ اي صح يمه ابوي مسكوه
عبير هزت راسها ب أي
ايلاف بحزن : يمه ابي اشوفه
عبير ناظرتها وبحده : ايلااااف سكري ع هالموضوع لاتنسين شنو صار بسببه
ايلاف طاحت دموعها وسكتت _
_________________
في الشركه ~
في مكتب مراد ~
ناظرها : أستاذه رسيل
رسيل رفعت راسها : همم أستاذ آمرني
مراد مد الوحه : تعرفين منو ذيلي
رسيل ناظرتها وابتسمت : اي اكيد ايلاف رسمتها حبيتها _ ناظرته بإبتسامه _ كيف ماأعرفهم أستاذ وهم عيلتي بءءبس كيف وصلت عندك
مراد مسح ع شعره بتوتر : ( م أدري اقول او لا لا يمكن أيلاف ماتقبل ) اءء كنت ريح شركة الرسم وشفتها و _ رسيل ناظرته بشك _ و وشنو
مراد ناظرتك معاهم : فأجبتها
رسيل ابتسمت : يعطيك العافيه أستاذ _ وقفت وطلعت _
جلست ع الكرسي _ قاطعتها السكرتيره _
السكرتيره : أستاذه رسيل المدير طالبك
رسيل عضت شفتها : الواحد مايرتاح اووف _ وقفت توجهت له _
_______________
في السجن ~
سالم بصراخ : طلعونيييي طلعونييييي انا مادخلنييي ماتسمع
الحارس : اسمعني اي كلمه راح ابتدي أتعامل معكك تعامل ثاني
سابم ناظره بحقد : راح تدفعون الثمن غالي
الحارس ابتسم وهز راسه : انتي اطلع من هنا بعدين دفعنا الثمن
سالم ضرب رجله بقهر وجلس _
الحرس ناظره : هدوء
____________________
في المستشفى ~
طلع من غرفة العمليات واهو مبتسم : بخير لاتخافون
أهل المريض : شكرا شكرا دكتور
أيلين اللي كانت تراقبه من بعيد ابتسمت : ما أحبه وكريه ومغرور بس احسده ع شي واحد ونزلت راسها ~
آيان ناظرها وهي تنزل من الدرج وعقد حواجبه : كم الساعه ذي خلص دوامها _ هز راسه وتوجهه مكتبه _
_______________
في الشركه ~
في مكتب غياث *
رسيل ناظرته بغرور و كان ودها تحضنه وتقوله احبك : اءء طلبتني أستاذ
غياث لف الكرسي وناظرها ورفع حاجب : ( اووف ولابسه هالبس ) كل وحده بس
رسيل عقدت حواجبها : شءءشنءء شنو
غياث بعصبيه : مراد شنو يبي فيك
رسيل ابتسمت بخفيف : ( تأكدت الحين تأكدتي ي رسيل انه يحبك و يغار عليك حتى من صديقه ي سلاام يحبني لا لا تتأملين واجد اي خلني أتأكد اول ) اءء في شغل _ لفت بغرور _ انا رايحه _ قاطعها وهو واقف قدامها وراص ع أسنانه : بتتكلمين او _ رسيل ناظرت عيونه وخايفه مشاعرها تفضحها : احم انت شدخلك ليه تبي تعرف انا مءء ماءء ماشوف الأءء الأستاذ مراد يء يقول لي شنو قالك ءء الأستاذ ءغيء غياث
غياث انصدم من كلامها : ( عدل كلامها شفيك ي غياث ليه تبي تعرف ليه عصبت يوم ناداها مراد مو أول مره يناديها أنا لو بيدي تنهد ) مادخلك بسرعه قولي
رسيل ابتسمت إبتسامه جننت غياث : شغل

غياث رفع حاجب : يعني تفكريني بصدقك
رسيل ميلت فمها : كيفك وبعدين _ سكتت _
غياث ناظرها وزم شفايفه وقرب منها وهمس : وبعدين وبعدين معآك انتي
رسيل اللي تحس قلبها وقف حطت آيدها ع قلبها و غمضت عيونها لاتفضحها : اءء اسءء استاذ اء انا رءء رايحه
غياث نزل راسه وهو يضحك : روحي مو ماسكك
رسيل فتحت عيونها وناظرته و تبي تقهره : راح امر ع الأستاذ مراد قبل أطلع _ مسك أيدها _ انتي تبين تجننيني
رسيل ناظرت أيدها : وليه أستاذ بعد إيدك
غياث بعد وتنهد : روحي بالعنه _ توجهه للكرسي وجلس _
رسيل حست ببرود في جسمها من كلمته حست مايحبها عضت شفتها وطلعت _
غياث بعصبيه : اووف مراد اوووف شنو تبي فيها
______________
بعد مرور من الوقت في شركة التصاميم ~
بدأ العرض و ملك تناظر ماجد وتضحك ~
وهدى تناظر ماجد ومعصبه من حركاته ~
ماجد بإبتسامه : السلام وعليكم راح نبتدي العرض الثالث من عروضات الأستاذه المشهوره هدى فهد ال... الكل صار يصفق ويناظر هدى ~
هدى ابتسمت مجامله ~
ماجد ناظر امه ( أويلي باين معصبه ) عروضاتنا راح تكون مثل ماقلنا في السابق تطور تجديد وفخمه بكل شي فيها _ الكل صار يصافر و يصفق _ ماجد ابتسم وناظر ملك : راح نبدأ بالعرض
بعد مرور من الوقت ~
أنتهى العرض ~
والكل صار يصور مع هدى وماجد و اللي يمدح واللي معجب والصحافه ماليه المكان ~
وملك مبتسمه تحس طموحها تحقق بالفعل ناظرت ماجد وهو مبتسم وجمبه بنتين وكشرت وتوجهت لهم : هلا
البنتين بدلع : اهلين _ ناظروا ماجد _ اءء انت ولد الأستاذه هدى واااي تجنن
ماجد ابتسم وناظر ملك ~
ملك ناظرته بحده ~
البنتين بدلع اكثر : بس نظره طيب راح نصور سلفي
ملك غمضت بعصبيه ودفتها بقوه و وقفت قدام ماجد وارفعت صبعها وأشرت عليها : أن قربتي بتشوفين شي عمرك ماشفتيه
بنت 1 : منو انتي خير
ملك ناظرت ماجد وعضت شفتها : انا اءء
البنت ناظرتها : اي منو
ملك : انا بكون اء
ماجد ناظرهم ومسح ع شعره : اسفين عندنا شغل يلا ملك _ سحبها و توجهوا مكتبه _
ماجد ناظرها و ضحك بقوه : ههههههههههههه ماكنت متوقع غيرتك توصل كذا
ملك رفعت صبعها : ماجد لاتخليني ماأطلع معك اليوم
ماجد كشر : حبي شفتيني ماعطيتهم اي اهميه بي انتي
ملك ضربت رجلها في الأرض : اووف قهر كانت بتصور معآك قهرتني كان ودي _ ماجد قرب منها وباس إيدها _ ودك شنو انا لك انا مُلكك أنتي
ملك نزلت راسها بأبتسامه : اي بس أنت ليه ما تركتهم ومشيت ليه وقفت
ماجد ناظرها : كنت ابي أشوف قلب يغار او لا بس لا أبدعتي
ملك ضربته ع صدره بخفيف وحضنته : سامج
ماجد حضنها و ابتسم ~

حنان اللي كانت تتسمع عليهم : اوووف اذا ماخليتكم تندمون ماأكون حنان توجهت للهدى ~
حنان بإبتسامه : اءء استاذه هدى ماجد وين وملك وين
هدى ابتسمت : ماجد اكيد مع الصحافه وملك مادري
حنان ناظرتها : اءء طيب أستاذه تلفون الأستاذ ماجد يرن في مكتبه
هدى عقدت حواجبها : يعني ماجد هنا _ توجهت مكتب ماجد _
فتحت الباب وانصدمت : مءء ماءء ماجد
ماجد ناظر امه : عيونه ألف مبروك النجاح للمره الثالثه
هدى ناظرت مكتب ماجد كلا ورود : راح أخليهم ينقلونهم مكتبك شنو عجبك
هدى حطت إيدها ع فمها : حبيبي ولدي الله يخليك لي _ ماجد حضنه وهو يتنهد ماعرفت ب / شي _ ويخليك ي الغاليه
ملك إللي تحت الطاوله بصوت خفيف: اااه يمه راسي
ماجد بتوتر : اءء يمه تعالي نطلع الحين يسئلون عنا
هدى ابتسمت : طيب اسمعني اليوم بتجي خالتك نوره عندنا ع الغدا أبيك تمرها شقتها و تجيبها عندنا
ماجد رفع حاجب وابتسم : تآمرون آمر كم هدى عندي وكم خاله عندي
هدى ضربته : اترك هالحركات ويلا _ وطلعوا _
ملك رفعت راسها و_ طلعت بسرعه ~
ماجد توجهه للحنان : ههههههه تفكريني ماأعرف شنو تسوين تبين امي تعرف عن علاقتنا _ رفع حاجب _ انتبهي تلعبين معي وانا أحذرك _
حنان عضت شفتها : ماجد كل اللي أبيه انت بس انت
ماجد ناظرها بسخريه : والله شفقان عليك انتي ماعندك كرامه اقولك ماأبيك تتلزقين اوووف _ وتوجه لأمه : يلا نمشي _
هدى ابتسمت : يلا
ناظر ملك وأشر لها باي وحط أيده ع أذنه بمعنى كلميني _
ابتسمت وهزت راسها ب أي ~
________________
بعد مرور من الوقت الكل صار في بيته ~
في بيت عبير ~
ع الغدا ~
عبير ناظرت ملك : ملوك حبيبتي تأخرتي اليوم
ملك ابتسمت ونزلت ملعقتها : والله خالتي اليوم كان عرض عندنا اسفه ماعطيتكم خبر
إيلين ناظرتها وابتسمت بخفيف ~
ملك ناظرتها وخزتها ~
عبير ناظرت رسيل : رسيل وانتي بعد مو من عوايدك ساكته
رسيل :.....
البنات بصوت واحد : رسيلووووه
رسيل فزت : هااا هممم
ايلاف ابتسمت : شنو فيك
رسيل حطت ملعقتها بهدوء : سفره دآيمه انا شبعت و وقفت _ قاطعتها ملك بصراخ _ لحضهههه
مدت جوالها : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها ابتسموا وناظروا بعض وصورت ملك
رسيل اختفت ابتسامتها تدريجيآ ~
ايلاف ناظرتها : تعالي بقول لكم شي
رسيل تأففت وجلست : همم
ايلاف نزلت راسها : أنا انفصلت من الشغل
البنات رموا ملاعقهم بصدمه : شنو / ليه / كيف
عبير اللي كانت ساكته لانها فاهمه السالفه ~
ايلاف بحزن ( قالت لهم كل شي )
البنات هزوا روسهم : ماني مصدقه / صج ذي هيا طلعت كلبه / لو ودي انتفها /
ملك بحزن ( وانا عندي حنان ودي انتفها )

رسيل ابتسمت وتذكرت الوحه : اي لحضه بوريكم شي _ وتوجهت غرفته بسرعه وجآبتها ونزلت _
مدتها لهم : شرايكممم
الكل ابتسم وناظر ايلاف
إيلين ابتسمت : تجنن ي ربي كيف كذا تهبل كيف يفصلونك وشغلك كذا
ايلاف هزت كتوفها : كلا من هيا الحيه ذي
ملك ابتسمت وتخصرت : وليه ملبستني فستان أسود قصير ابي توفاني طويل
البنات وعبير ضحكوا عليها ~
ايلاف ميلت فمها : ع أساس تحبين الفستان القصير ولونه أسود
ملك ابتسمت : اي ماعلينا
رسيل ناظرتهم : اهم شي صوره تجمعنا احنا الأربع
عبير ناظرتهم وناظرت حبهم لبعض وابتسمت ( الله يخليكم للبعض )
إيلين ناظرت ايلاف : اي وين بتشتغلين
ايلاف نزلت كاس العصير : مابعرف
رسيل بأستعجال : سمعيني سمعيني انا في شركه راح ألقى لك وظيفه شرايك
ملك ميلت فمها : شدخل هي رسم وانتي إدارة أعمال
رسيل تنهدت : ي غبيه انتي مليك سكتي راح ألاقي لها رسم احنا في الشركه نتعامل مع شركات رسم و تحف ع _ قاطعتها ايلاف _
ايلاف بحزن : اي تكفين شوفي لي
رسيل تذكرت غيا وابتسمت : اءء خلاص اشوف الأستاذ مءء مراد
ايلاف فتحت عيونها : يعني مراد يشتغل مع رسيلوه يمه بطني يمغصني شفيني
رسيل رفعت إيدها لهم : بروح انام اشوي تعبانه
إيلين وقفت : وانا خالتي عن أذنك
عبير ابتسمت : قوموا حبايبي ارتاحوا اشوي _ وطلعوا غرفهم _
______________
في بيت ماجد ~
في الصاله ~
ماجد مد القهوه لنوره : حي الله خالتي نور بيتنا
نوره ابتسمت وناظرت هدى : الله يحيك حبيبي وقولي موعاقل
ماجد ميل فمه : امي فضحتني عندك
هدى هزت راسها وابتسمت : شفتي يعرف فضايحه
نوره : لا ماجد عاقل اي متى تتزوج نبي نفرح انا وصديقتي
ماجد تذكر ملك : ( اي روح تزوج الف مبروك وابتسم )
نوره ناظرت هدى : الله هدى شكل ولدك يحب
هدى رفعت حاجب : اي اذبحه يحب من ورآي
ماجد عض شفته : خالتي فتحتي لنا باب
نوره ابتسمت : اعترف منو في عقلك او بألاصح قلبك
ماجد ضحك ونزل الفنجان : محد بس انتي وامي
هدى ابتسمت ومسكت أيد نوره : اي ماعلينا قولي لي كيف راح تلاقين بنتك
ماجد سمعهم وعقد حواجبه : بنت خالتي انتي عندك بنت
نوره نزلت راسها ~
هدى ناظرت نوره : نوره خلينا نقول لماجد اكييد راح يساعدنا احنا معآك
نوره حطت الفنجان ع الطاوله ومسحت دموعها وهزت راسها ب أي ~
ماجد ناظرهم بأستغراب وعقد حواجبه: شنو صاير يمه خالتي تبكي
هدى ناظرته وتنهدت : ( قالت له كل شي )
ماجد انصدم من كلام امه حس قلبه ينبض بسرعه جآء شعور وللمره الثانيه يجي هالشعور يحس بحرارة جسمه ارتفعت يمكن تكون هي تكون هي لا لا
ماجد ناظر امه و نوره : خالتي ماقلتي لنا عن اسم بنتك
نوره نزلت راسها ~

هدى ناظرتها : اي صح ماسئلتك انتي عطيتي مدبرة الميتم صح
نوره هزت راسها ب أي ~
ماجد وهو متوتر ويرتجف : خاءء خءء خالتي شنو اءء اسء اسمها
نوره نزلت راسها وبإنكسار : أسمها مء _ قتطعه رنين جواله _
رفعه وعض شفته وهو يشوفها تتصل ~
قفل جواله وناظر نوره : خالتي تكلمي
نوره ناظرت هدى : أسمها ملك ماراح تسامحني عارفه هالشي ماراح تسامحني
ماجد وقف منصدم وهو يردد في مسامعه : ملك اسمها ملك ماراح تسامحني
ماجد توجه غرفته وقفل الباب بقوه ~
تذكر كل شي بينهم : يعني الحين هءء هي بءءبنءء بنت خاءء خالتي نوره لا لا مستحيل اء انا لازم اخبرها لها لازم أساعد خالتي أرجع ملك لها ولازم أساعدك حبيبتي تسامح امها _ رفع جواله واتصل عليها _
بعد كم دقيقه جآه صوتها ~
ملك بحزن : ليه تسكر في وجهي
ماجد عض شفته : اءء حبي كنت جالس مع امي وصديقتها فأ ماعرفت
ملك ميلت فمها : وشنو علاقتك بصديقتها
ماجد ضحك : حبي خالتي ن_ وزم شفاته _ خالتي نوره مربيتي يعني مثل امي
ملك ابتسمت : اهاا حبي عدل اي اتفاقنا الليله
ماجد ابتسم ( وهاذي احسن فرصه اخبرها ) اي اوكي حبي نفس المكان
ملك : لا لا اخاف يصير شي يخرب علينا طلعتنا
ماجد عض شفته ( وانا خايف تخترب اذا قلت لك )
ملك ابتسمت : مجود اشوفك في ال... جمب ال....
ماجد ضحك : من عيني ي روح مجود _ وقفل
ملك ابتسمت ونزلت جوالها _ توجهت غرفة أيلين _
طقطقطق
إيلين وهي تناظر صور الطب والشهادات قفلت الجوال ومسحت دموعها : تفضل
ملك طلت براسها : اختي القمر ساعديني يعني انتي كلا في الخدمه
إيلين ضحكت : تعالي في شنو
ملك نزلت راسها : في _ قاطعتها _
إيلين ابتسمت: اليوم بتطلعين مع وغمزت لها أجتماع أجتماع
ملك ضربتها بالمخده : جب وعمى الحين يسمعونك
إيلين مسكت إيدها وتوجهه غرفتها و فتحت الدولاب وصارت تقايس الملابس وأيلين تضحك عليها ~
_______________
في غرفة ايلاف ~
ايلاف ناظرت رسيل : رسيلوه الحين ذا أستاذك مراد معاك في الشغل
رسيل ابتسمت : يب والله محترم وطيب
ايلاف وهي حاظنه دبدوبها ناظرت إيدها : عارفه هالشي تذكرت ( رسمتك * اسفه * لا عادي * شكرا *_ اي حبيبتي كسرته * تفضلي حبي * اي قولي لي شنو صار ليه تبكين ) ابتسمت اااه كل شيلي صدف غريبه فعلآ دنيا غريبه
رسيل ناظرتها وميلت فمها : شنو فيك
ايلاف ابتسمت : ولا شي لاتنسيني بس شوفي لي سئلي _ ابتسمت _ أستاذك
رسيل ضحكت : اوك ماراح أنسى بعدين تعالي مو ناويه تشترين لك جوال
ايلاف عقدت حواجبها : ليه
رسيل هزت كتوفها : كلنا عندنا ألا انتي
ايلاف ضحكت : أفكر في الموضوع يلا تقلعي بنآم
رسيل فتحت عينها : ي الحقيره _ طلعت وقفلت الباب بقوه _
__



الساعه 8:15 م
في بيت عبير نزلت بفستانها الرصاصي القصير الناعم مع قلوس عنابي و شعرها ويفي ولبست سوارا ناعمه وتعطرت من عطرها المفضل _ قاطعتها إيلين وهي تمد لها الكعب (يكرم القارئ )
ملك ابتسمت وخذته : شكرا قلب قلبي
إيلين ابتسمت : العفوو روحي
ملك ناظرتها : راح اساعدك اذا مع حبك
إيلين ناظرتها وتوترت : اءء شهالكلام انتي الثانيه
ملك ضربت راسها بخفيف : راح انشوف انا قلت قبلك كذا والحين انا مو أحب ماجد مغرمه به _ سحبت شنطتها : سيوو
إيلين وهي سرحانه بكلام ملك وبهمس : سيو
_____________
عند ماجد ~
وصل المكان وهو متوتر وكل خليه في جسمه ترجف خابف من ردة فعل ملك اذا عرفت خايف بسبب هالخبر حبيبته تتركه _ تنهد _ اقول لها او لا _ لا لا براح اقول لها لازم
____________
في بيت ابو مراد ~
مراد وهو يناظر ابوه : اي ي الغالي اشوف مكتوباتك في الجرايد كل مالها وترتفع
ابو مراد ابتسم وهز راسه : اتركنا من الكتابات متى ناوي تتزوج
مراد شرق : كح كحح _ نزل فنجان القهوه _ اءء شفيك ي الغالي لسه
ام مراد ناظرت ابو مراد : سمعت سمعت ولدك من نكلمه قال لسه
ابو مراد ناظره ورفع حاجب : مو بكيفه اذا جآء في بالي اليوم راح ازوجه
ام مراد ابتسمت ~
مراد فتح عيونه : نعم ماسمعت انتوا تمزحزن اكيد
ابو مراد ناظر ام مراد : انا من متى امزح
ام مراد هزت كتوفها ~
مراد عض شفته : يبه يبه الله يخليك اوعدكم انا بس اشوف ال _ وسكتت _
ابو مراد ناظره : بس خلك تتأخر وتشوف
مراد وقف : يصير خير ماراح اتأخر بس لاتزوجوني من كيفكم _ تنهد و طلع _
ام مراد وابو مراد هزوا روسهم ~
______________
في بيت ابو زياد ~
ام زياد ضربت ولدها : شنو صار ع ملابسك بكرا الملكه
زياد ضحك ومو عارف كيف يفاتح أمه في الموضوع : اي اي يمه كل شي تمام بس _ وصرخ _
ام زياد وابو زياد بخوف : شنو بس شنو
زياد هز راسه وبضحكه : ناقصني أريام وانتوا أخرتوني
ابو زياد بعصبيه : أسكت خوفتنا ماتستحي
زياد ضحك : أسف يبه مزحه _ تنهد _ بصراحه بقول لكم شي
ام زياد ناظرته بحده : تكلم
زياد ناظرهم بتوتر : بالحقيقه انا كلمت آيان وبكرا الزواج ع طول ملكه في وفي الليل الزواج
ام زياد وابو زياد انصدموا : كيف كيف وليه ماتكلمت من البدايه
زياد ضحك : يمه وبعدين خلاص ابيها وبعدين هي لي أخرنا او لا
ابو زياد هز راسه وناظره ~
ام زياد ناظرته بحده : وأريام موافقه
زياد مسح ع شعره: اكييد
ام زياد : أهم شي متفقين
زياد ناظرهم وميل فمه : خلني اكلم الحب احسن لي تعصبون علي ~
ابو زياد ناظر ام زياد : ولدك بزر
ام زياد : مثل ماأنت شايف
زياد ابتسم وهو يكلم أريام ~
___________


في بيت هدى ~
نوره ناظرت هدى : اي هدى شفتي ولدك كيف تغير يوم قلت له اسم بنتي
هدى وهي تفكر : ( معقوله تكون ملك اللي معاي في الشغل لا لا ي هدى مافي غيرها ملك * بس اذكر ماكتبت اسم ابوها تنهدت وهزت راسها لازم اتأكد )
نوره بصراخ : هدى هدى
هدى فزت : اءء هااا نوره معآك
نوره رفعت حاجب : ولا مو معآي
هدى ابتسمت : بلا بلا معآك شفيك
نوره ناظرتها بأستغراب : اقولك شفتي ماجد كيف تغير يوم قلت اسم بنتي _ نزلت راسها _ حاسني قلبي بنتي ماراح ألاقيها
هدى ابتسمت ومسكت إيدها : انتي شنو تقولين انا ومتجد معآك راح نلاقيها ولا يهمك
نوره مسكت أيدها وابتسمت ~
______________
في الكوفي ~
وهو سرحان وينتظرها _ قاطعه رمي شنطتها ع الطاوله _
ملك بإبتسامه : تأخرت
ماجد ابتسم : لا بس بس اشوي
ملك ضحكت : ههههه زين
ماجد مسك إيدها : دوووم الضحك
ملك نزلت راسها : تدوم أنفاسك
القرسون : آمروني
ملك ناظرت ماجد ~
ماجد ابتسم : اثنين سلطه واثنين سمك مشوي و عصير ليمون
القرسون هز راسه ومشى ~
ملك ابتسمت: من قالك يمكن ماأحب السمك
ماجد ضحك : راح يعجبك هالمحل احبه كل شي فيه حلو
ملك ابتسمت : اءء يءء يعني حلو
ماجد ناظرها : حيل
ملك هزت راسها ب أي وابتسمت : نشوف
ماجد ناظرها وهو متوتر كيف يفتح معاها الموضوع : اءء حبءء حبي
ملك وهي تعدل شعرها : عيونها
ماجد مسك إيدها : سمعيني عدل
ملك أرتبكت واول مره تحس بخوف : مءء ماجد صاير شي
ماجد عض شفته وابتسم مجامله : سمعيني حبي لو امك تطلب تس _ قاطعته بعصبيه خفيفه _
ملك : ماجد لي متى لي متى تعيد لي نفس الكلام انا تعبت خلاص ابي انسى تعبت كل مرهه كل مرهه اتذكرها واقول ابيها بعدين شعور يرفض احاول اتجاهل ماجد انا من حبيتك كثر هموم راحت عني وانت قاعد ترجعها لي ماجد تكفى بس بس _ قاطعها بصراخ خفيف _
ماجد بصراخ خفيف وهو راص ع اسنانه :امك عندي
ملك سكتت فجأه وهي تستوعب الكلام : شءء شنءء شنو اءء امي عءء عنءعندك كء كيف مافهمت يعني انت كذبت علي ماجد انت متفق مع امي _ وقفت وطلعت لحقها _
ماجد مسك إيدها : أفهمك ملك لاتفسرين كل شي من كيفك

ملك بعدت أيدها : بلا شنو تفهمني شنووو امي رجعت من حبيتك انت وانت في كل مره تسألني نفس السؤال متف _ قاطعها وهو يحط أصبعه ع شفتها _ امك صديقة امي تذكرين يوم قلت لك خالتي قلتي لي شنو علاقتك بصديقة امك قلت لك هي مربيتني ملك خالتي نوره امك _ تردد في مسامعها _
ملك ودموعها تنزل بغزاره : خالتي نوره امك خالتي نوره امك _ حطت أيدها ع رآسها _ لا لااااااا مستحيل ماجد لااااا
ماجد مسكها و هز راسه : ( صبرني ي رب ) حضنها : ماراح اخليك تشوفينها ملك لاتحاتين حبيبتي لاتبكين اي وقت حبيتي تشوفينها خذي قرارك
ملك هدت اشوي و بشهاق : مءء ماءء ماجد مء ماأبيها
ماجد غمض عيونه وهو يتذكر نوره ~
ماجد مسك وجهها ومسح دموعها : متأكده متأكده ماتبين تشوفينها
ملك حطت إيدها ع شفايفها اللي ترجف وطاحت دموعها وحضنته بقوهه : ابيها ابيها
ماجد ابتسم وهز راسه : ملك تبينها او لا
ملك بعدت عنه وعضت شفتها : ماجد في هالحضه يجيك شعور ماحسيت به من قبل تعرف كيف تربى في ميتم تنهان تنذل حتى بس تحقق طموحك انا عشت كذا بعدين امك يحن قلبها عليك بعد وقت طويل وتبيك تسامحها وانت ومشاعرك كل طفله وكل طفل حاب يعيش مع مع امه وابوه من صغره يمسكون بإيدينه وهو يتعلم المشي
ماجد طاحت دمعته وهو يناظرها ~
ملك مسحت دموعها : ماأقدر أسامحها و أكذب ع نفسي اذا قلت ماأبي اشوفها ابي احضنها ماجد ابي اقول لها تخبيني عن وجع الدنيا تعب الدنيا اللي عشته ماجد خلها وقت ثاني اقابلها فيه خلني افكر
ماجد مسح دموعها وابتسم : طيب عمري لاتبكين اي وقت تحبين انتي _ حب يغير الموضوع _ اءء اي حبي ترى انا جوعان
ملك ناظرته ببرائه وعيونها حمر : طيب خلنا نروح
ماجد رفع حاجب : وين واللي طلبنا
ملك ابتسمت بخفيف : نأكله
ماجد ابتسم ومسك آيدها و_ دخلوا المطعم _
______________
في بيت غياث ~
مراد وهو منسدح ع الكنب : اي غياثو اقولك يقلون تزوج او بنزوجك يعني البنت من كيفهم
غياث ضحك وناظر آيان: سمعت آيون
آيان ضحك : ليه انت في بنت في بالك تزوج وريحنا منك بعد
مراد عض شفته : مجود ما جآء تلاحظون مجود صاير مختفي او ب _ قاطعه آيان _ صاير هادي هالفتره الله يستر
غياث ضحك : اي والله هو يهدى بعدين يطلع بمصيبه
مراد ناظرهم : يلا عااد ماأسمح لكم ترى مجود طيب
آيان رفع حاجب : وأحنا قلنا عكس كذا
غياث ابتسم وناظر مراد وتذكر رسيل واختفت ابتسامته تدريجيآ: اءء اي مراد انت خلك في شغلك احسن
مراد ناظره وميل فمه ~

آيان ابتسم : غياث ترى شاك فيك تحب عارف من عيونك
غياث ارتبك : اءء اسكت بس اي حب اي خرابيط اءء ماحب
آيان غمز حق مراد: ناظرت أرتباكه
غياث فتح عيونه ورمى عليه المخده : آيون يعني الحين انت اللي ماتحب
مراد ناظر آيان : أفاا ي الحب تحب من ورانا ي الثقيل
آيان ناظرهم وعقد حواجبه وهو يتذكرها ( اي لانه اذا قالت شي إيلين ماينتسى * عرفنا قهوه وسط * انا ابي إجازه * لك الشرف ي ولد خالد * اتركني مشى * ) ابتسم لاشعوريآ وناظرهم : اي احب
الشباب ناظروه بصدمه : تحب منو
آيان مسح ع شعره : ريوم اختي
الشباب : مالت عليك اسكتت بس
آيان ضحك وهو يتذكرهاوابتسم ع فكرته و سكت _
____________________
في الكوفي ~
رمت الملعقه : اءء شبعت الحمدلله
ماجد نزل الكاس وغمز لها : شرايك
ملك ابتسمت وبالها مشغول : حلو لذيذ
ماجد أشر ع نفسه : ماجد يقول شي يطلع مو حلو
ملك رفعت حاجب وهي تفكر في امها : ماجد عن الغرور
ماجد ابتسم و وقف : قومي راح نروح مكان
ملك عقدت حواجبها : وين
ماجد دفع و_ طلعوا _ و ركبوا السياره
_____________________
عند رسيل ~
منسدحه وفي حضنها دبدوبها : يحبني اكيد لو مايحبك ي غبيه ما غار عليك من مراد لا لا هو طبعه كذا عصبي يولي اووف اكيد يحبني بس يكابر كيف يعني انا اعترف له لا لا رسيل لاتندمين قاطعها رنين جوالها -
رفعته "المكالمه "
رسيل بهدوء : الوو
هيام نزلت دموعها : ......
رسيل عقدت حواجبها : الووو مين
هيام هزت راسها ب لا : ....
رسيل : تعلب انت ليه متصل _ وقفلت رمت جوالها وتأففت _
هيام رمت جوالها ع الكنب : ماراح تسامحني
شيخه مسكت إيدها : اختي شوفي حالتك كيف لاتسوين كذا الرقم وجبته لك بس لاتسوين في نفسك كذا
هيام ناظرتها بعيون تدمع : كيف جبتي الرقم ~
شيخه تنهدت : اول شي
نرجع اشوي وراء ~
في الشركه ~
دخلت بإبتسامه وناظرت الموظفين : اءء لو سمحتي
السكرتيره : آمري
شيخه بخوف : ابيك تقولين لي أسماء الموظفين
السكرتيره هزت راسها ب لا: مافيني ماأقدر اعطيك اي معلومه
شيخه مسكت بطنها بكذب : اااااه ماي مااي عطيني اااااه
السكرتيره بخوف راحت ~
شيخه ناظرت الأسماء وفتحت عيونها بصدمه : رسيل رسيل فتحت جوالها وسجلت الرقم و قفلته ~
السكرتيره : تفضلي
شيخه خذته واشربت : شكرا _ وطلعت _

هيام ابتسمت : اءء شيخه تعبتك معآي
شيخه : حبيبتي انتي اختي تعبك راحه بس لاتسوين في نفسك كذا
هيام مسحت دموعها : طيب كيف عرفتي وين تشتغل
شيخه ابتسمت : هههههه تخيلي صدفه شفت جريده وانا طالعه من السوبر ماركت وناظرت الصحافه مصورين شركه كبيره وفخمه لفتت انتباهي وأخذتها وناظرت الشركه كاتبين الأسماء الموظفين وناظرت منهم _ نزلت راسها _ قاطعتها هيام
هيام بحزن : منهم بنتي بنتي تشتغل في شركه ي ربي كبرت مو قدام عيني بس شنو اسوي شيخه انتي عارف تطلقت ماقدرت وعارفه الظروف ماقدرت اربيها لا حالي
شيخه حضنتها : راح تسامحك رسيل وبتشوفين
هيام حضنتها بقوه : ان شاء الله شيخه ان شاء الله
_______________
عند ماجد ~
وهم متسندين ع السياره ~
ماجد ابتسم وناظرها ( الحمدلله طلعت من الحاله اللي هي فيها مساعه ) دخل إيده في جيوب بنطلونه وطلع سلسال ناعم بحرف m -
وقف ورآها وابتسم وهو يلبسها السلسال : حبي وعديني ما يبقى عليك لي _ لفت وهي تحضنه : اوعدك حبي اوعدك
ماجد حضنها وابتسم : احبك
ملك دفنت وجهها في صدره وبهمس : مو كثري
ماجد غمض عيونه ~
ملك بعدت عنه ناظرت السلسال وابتسمت : ع أساس حرفي
ماجد ضحك : ههههههه اي ملك وماجد اي احد يسئلك حرفك وقدامي حرفي
ملك رفعت حاجب : خير ان شاء الله حب يلا نروح تأخرنا
ماجد عقد حواجبه : لسه
ملك : مجود ترى ازعل يكفيني _ نزلت راسها _ ماجد ابي اشوف امي خذت قراري
ماجد ابتسم : راح اخليك تشوفيها بكرا _ ضرب راسه _ اووه بكرا خطوبة زياد
رسيل ابتسمت : ماشاء الله الله يوفقهم
ماجد باس جبينها : عقبالنا
ملك نزلت راسها وضربته بخفيف _ ومشت _
ماجد أشر بإيده : وين
ملك نزلت دموعها بسرعه : عند امي _ و ركبت السياره _
ماجد ناظرها و ركب السياره : الحين
ملك هزت راسها ب أي : ماجد ماعندي غير هالحل بكرا خطوبة خويك تكفى حبيبي ابي اشوفها
ماجد غمض عيونه : راح تسامحينها سمحيني عمري خالتي نوره حيل حزينه وتبكي ودورك من زمان
ملك ناظرته وبعصبيه : تبيني وتدورني ليه تركتني ليه تدورني الحين يوم كبرت وصرت اعتمد ع نفس والوقت اللي كنت محتاجتها فيه وينها وينها
ماجد هز راسه : ماراح اوديك لها وحالتك كذا
ملك لفت له ونزلت دموعها : ماجد ماجد ماااااجد لاتعبني خلااص ابي اشوفها
ماجد مسك إيدها : حبي مقدر وضعك بس حتى خالتي تعبانه يعني راح تزيدين عليها بهالكلام
ملك هزت راسها : لاتحاتي ماراح اتكلم بس ابس اشوفها
ماجد هز راسه _ وتوجه بيتهم _
ملك عدلت مكياجها و ناظرت النافذه وسرحت ~



اذا شافت امها خايفه تضعف خايفه تحضنها وتقول لها مسامحتك اي اي انا ابيها مسامحتها عمري البي باقي راح اعيشه معاها كنت في كل دقيقه احسد ابلاف الحين امي امي جمبي بس شعورها صغرها اللي عاشته يبعدها عن مسامحتها لأمها _ تنهدت بصوت خفيف _
ماجد وهو يناظرها هز راسه ( الله يعين تأكدي حبي انا معآك في كل ثاني وكل دقيقه ماراح اتخلى عنك تأكدي )
ملك ناظرت ماجد : ليه وقفت
ماجد أخذ نفس : وصلنا
ملك وهي ترتجف وماجد ملاحظ عليها وكل خليه في جسمها ترجف تحس أطرافها بارده تحس قلبها ينبض بسرعه راح تشوف امها للمرهه الأولى _ طاحت دمعه حاره ع خذها _
ماجد عض شفته : راح تبكين راح نمشي خلك قويه
ملك ابتسمت : طيب _ هزت راسها _ ودخلوا _

هدى ونوره لفوا للباب ~
نوره ابتسمت :~
هدى انصدمت : ( هاذا اللي كنت خايفه منه مءء ملءء ملك شنو تسوي مع ماجد * اكييد ماجد عرف الحقيقه اكييد ملك تكون بنت نوره ماأصدق بنت صديقتي اللي تشتغل معي )
هدى وقفت : مءء ماجد جيت _ ناظرت ملك اللي منزله راسها _ هلا
ملك بصوت مبحوح: اهلين أستاذه
هدى ابتسمت : تفضلوا
ماجد ناظر ملك ~
ملك جلست رفعت راسها وتعلقت عيونها بعيون امها مسكت دموعها لاتطيح ~ خافت تطيح دموعها دموع عتاب دموع قهر دموع ضيق دموع كل شي تحس فيه فهالحضه
كان السكوت سيد الموقف -
هدى ناظرت ماجد وأشرت له ووقفت _ مشت _
ماجد مسح ع شعره : اشوي وجآي _ ومشى _
نوره ناظرت ملك : اي حبيبتي انتي تشتغلين مع صديقتي
ملك عضت شفتها : ( حتى كلمة بنتي ماقالتها كيف بتعرفك ي غبيه ) اءء اي خ_ اي اشتغل عندها ( مايهون علي اقولك خالتي وانتي امي ) طاحت دموعها وعضت شفتها تحس بضيق تحس مخنوقه بهمس : اااه
________
عند هدى ~
هدى ناظرت ماجد : ليه جآيبها
ماجد ناظر امه وخايف تعرف عن علاقتهم : يمه يمه أنا عرفت بنت خالتي نوره ذي ملك اللي تشتغل عندنا صدقيني
هدى زمت شفايفها : كيف كيف عرفت
ماجد حك حاجبه : لأنه يوم جآت الشركه ماكتبت اسم ابوها يعني اهي صدقيني يمه _ خلينا نروح مشى _
هدى سرحت : حتى ماجد يفكر نفسي ي الله لو تكون بنت نوره _ هزت راسها _ صج دنيا غريبه _ وطلعت _
____________
عند الشباب ~
آيان ناظر غياث : غيوث انا بمشى اشوفكم بكرا
غياث ضحك : وين بكرا
آيان ابتسم : في زواج زياد وأريام نسيت ي دلخ مجود اتصلوا عليه يمكن فيه شي
مراد ضحك : مافي شي مع حبايب قلبه
غياث ضحك ~
آيان رفع حاجب : المهم أشوفكم بكرا تعالوا من بدري لي
غياث ابتسم : الله شنو شعور زيود الحين
مراد وقف : وأنا رايح والله يحطك مكان زيود

غياث ناظر آيان وضحك : ذا ناشبني
مراد أشر بإيده : فمانه ترى حدي فيني النوم _ وطلع _
آيان هز راسه : اوك باي _ وطلع
غياث ابتسم : مجانين قسم ومجود شنو فيه بعد رفع جواله واتصل عليه ~
_____________
في بيت ماجد ~
في الصاله ~
نوره ناظرت ملك وعقدت حواجبها : ليه تبكين ليه تبكي
ماجد عض شفته : خءء خاءء خالتي
نوره ابتسمت وناظرت هدى : هدى سئلي البنت شنو فيهامتعوده عليك
هدى ناظرت نوره : نوره سمعيني وابيك تهدين
نوره عقدت حواجبها وناظرتهم ~
ملك عضت ع شفتها وبهمس : يمه يمه
ماجد لف وابتسم ~
هدى طاحت دموعها : تبين بنتك
نوره نزلت دموعها : هدى مو وقته سئلي البنت شنو فيها
هدى رصت ع إيد نوره : قلت لك تبين بنتك
نوره بصوت مبحوح وقفت : اكيد ابيها اكييد ابيها ماراح تسامحني في ام تترك بنتها بس بس ي هدى كلا مني انا اي انا حبيت وتركني وعدني بزواج خاين خاين الكل تخلى عني اهلي عئلتي باقي بنتي ابيها هدى واذا ماتسامحني مالي احد هدى مالي _ نزلت راسها و طاحت ع الكنب وبصراخ _ ابيها ابيهااااااا
ماجد ناظر ملك اللي غارقه بدموعها وتناظر امها ~
هدى ناظرت ملك ونوره وحطت إيدها ع فمها ودموعها انزلت ~
ماجد لف راسه يمنع دموعه ~
هدى تنهدت وببكي : نءء نوء ءنوره بءء بنت _ قاطعتها ملك وهي تركض تحضن امها _
هدى ناظرت ماجد وابتسمت بين دموعها ~
ماجد ابتسم وعيونه بتدمع ~
نوره انصدمت : اءء ان ءء
ملك ببكي : يمه يمه ليه تركتيني ليه قولي لي حتى لو تركك ليه تركتيني انا شنو سويت يمه ليه ليه
نوره وهي منصدمه وتناظر ملك : اءء انتءءء انتي بءء بنتي انءء انتي مءء ملك
ملك حطت إيدها ع شفايفها اللي ترجف وطاحت دموعها: اي اي يمه انا بنتك انا ملك _ رفعت إيد أمها وحطتها ع خدها : كان ودي من تنزل دموعي تمسحينها وتقولين لي انا جمبك كان ودي اذا بكيت ابي احقق طموحي تشجعيني وتوقفين معي _ تركت أيد امها ولفت عنها _ يمه ليه سويتي كذا ليه _ وبصراخ _ ليههه تركتيني ليههه
نوره وكل خليه في جسمها ترجف ودموعها جفت مو عارفه شنو تسوي تحضن بنتها او تبكي او تفرح ~
ملك ناظرت امها بهمس : يمه ماراح اسامحك
الكل انصدم من كلامها ~
ملك حطت إيدها ع شفايفها : بءء بس مءء مافيني مءء ماأقدر ابءء ابيك _ ناظرت ماجد _ من قال لي ماجد حسيت حلمي الثاني تحقق اني أشوفك
نوره طاحت دموعها وناظرتها ~
ملك ناظرت امها بعيون تدمع وهمست : اءء انءء انا
نوره مسكت وجهها : اءء انتي شءء شنو تكءء تكلمي
ملك زمت شفايفها : انا اءء احبك يمه
نوره غمضت عيونها وهو يتردد في مسامعها : انا احبك يمه احبك يمه _ حضنتها بقوه _

نوره ببكي : ي عيون امك وروحها ماراح اتركك وعد مني راح افهمك كل شي راح اقولك كل شي عرفت أن انتي الوحيده اللي بقى لي في هالدنياا الكل تخل _ حطت إيدها ع فم أمها _ جنة ملك ماراح أسمح لها تبكي ~
مسحت دموع امها وباست راسها ورتمت في حضنها ~
نوره ناظرت ماجد و هدى وبصوت مبحوح : شكرا شكرا
ماجد ناظر ملك وابتسم ع جمب : العفو خالتي احنا معاك
نوره ابتسمت وهي تمسح ع شعر بنتها ~
هدى مسحت دموعها وابتسمت ~
_______________
في بيت عبير ~
عند إيلين ~
وهي رايحه جآيه في الغرفه : ي ربي ذي تأخرت تأخرت شنو صاير معاها الله يستر _ قاطعها صوت الباب _
إيلين بتوتر : تفضل
عبير ابتسمت : حبيبتي ملك ماجآت
إيلين هزت راسها ب لا
عبير بخوف : ليكون صاير معاها شي
إيلين حطت إيدها ع شفايفها: لا خالتي ان شاء الله خير
عبير ناظرتها: طيب حبيبتي اتصلي عليها وانا بروح انام تصبحين ع خير
إيلين ابتسمت : طيب خالتو وانتي من اهله
عبير طلعت وقفلت الباب ~
أيلين رفعت جوالها واتصلت ~
_____________
في بيت ابو مراد ~
دخل وهو يمشي خفيف ~
قاطعته امه : ليه متأخر
مراد فز : بسم الله
ام مراد عقدت حواجبها : مرود وين كنت هااا شوف الساعه كم
مراد ميل فمه : مع الشباب يعني مع حبيبتي
ام مراد نزلت راسها : ي يمه ابي اشوف عيالك اخط _ قاطعها _ تصبحين ع خير _
ام مراد هزت راسها بأسف ~
مراد ~
دخل غرفته وقفل الباب انسدح ع السرير وهو يتذكرها هي تحضنه ابتسم وهو يتذكر كل شي بينهم : ي قلبي لو يرجع ذاك الوقت واشوفك اووف وامي تبيني اتزوج وذي مو رايحه عن بالي معقول حب _ تنهد _ لا لا _ وقف توجه للحمام ( يكرم القارئ ) أخذ شور سريع وطلع رمى نفسه ع السرير وهو يتذكرها غالبه النوم ونآم ~
____________
في بيت ماجد ~
ملك ناظرت امها : يمه
نوره وهي مشتاقه حق سماع هالكلمه منها : عيونها
ملك ابتسمت وناظرت ماجد ~
ماجد ابتسم ~
ملك نزلت راسها : انتي وين سا _ قاطعتها _
نوره تنهدت : في شقه
ملك حطت أيدها ع شفايفها: لاحالك
نوره هزت راسها ~
ملك نزلت دموعها وحضنتها : راح اكون جمبك ماراح تكونين لاحالك راح نعوض كل شي راح منا يمه
نوره ابتسمت بحزن وحضنتها : الحمدلله ي يمه خفت ماتسا_ قاطعتها _
ملك ابتسمت بين دموعها : يهون علي ي جنتي ماأسامحك
نوره ناظرت هدى وابتسمت ~
ملك نزلت راسها و وقفت : انا أستئذن يءء يمه بءبكرا بنتقل عندك انا الحين سء ساكنه
نوره ناظرتها وعقدت حواجبها : وين
ملك عضت شفتها : مع ايلاف صديقتي في بيتهم
نوره حزنت ع امها : عشتي كذا بسببي

ملك باست راسها : خلاص جنتي عن البكي كاني قدامك راح نصحى الصبح مع بعض و راح نسولف ونضحك مع بعض و راح نأكل مع بعض وراح تعصبين علي وقت الغلط وتضربيني وتفرحين في نجاحي _ مسكت أيدها _ لاتبكين جنتي راح نعوض كل شي
هدى بهمس : وراح تزوجينها وتشوفين عيالها
ملك ناظرت ماجد اللي عاض ع شفته ومبتسم وابتسمت ~
نوره مسحت دموعها وهزت راسها : انتظرك بكرا _ ناظرت ماجد _ ماجد راح يجيبك لي الشركه
ماجد ناظر ملك وفرح لفرحها : اكيد خالتي من عيوني كم خاله عندي
نوره ناظرت ملك اللي منزله راسها وابتسمت : تسلم حبيبي
ماجد ابتسم و وقف : خالتي انتي اليوم راح تبغين عندنا وانا بوصل ملك وجآي
نوره تنهدت : بءء بس
هدى مسكت إيدها : ولا شي _ ناظرت ملك _ واذا ع ملك من بكرا مكتب راح تكون عندي مثل بنتي لاتخافين من بكرا راح تمسك المكتب اللي جمب مكتب ماجد
نوره ابتسمت وناظرت ملك الفرحانه : صج هدى يعني بنتي ر _ قاطعتها _
هدى بإبتسامه : اي اي مو موظفه راح تكون أستاذه عندي كم نوره عندي وكم ملك عندي
ملك توجهت للهدى وناظرت امها وابتسمت : يعني فيني من اليوم اقولك خ _ هدى حضنتها _ طبعآ خالتك ولك الشرف فاهمه بس مو خالتك تأخذين راحتك
الكل ضحك ~
ملك مسكت إيد هدى : خالتي امي امانتك
هدى مسحت ع راسها : في عيوني
ملك أشرت لهم باي باست خد امها وطلعت _ طلع ماجد وراها _
نوره ناظرت هدى وحضنتها وبكت ~
____________
نسرع الأحداث ~
في السياره ~
ماجد ناظر ملك : همم كيفك الحين
ملك وهي سرحانه : ماجد لين الحين مو مصدقه اللي صار مو مصدقه
ماجد أخذ نفس : امي صارت خالتك قبل مانتزوج
ملك ضحكت : وامي من قبل خالتك ومربيتك
ماجد مسح ع شعره : دنيا
ملك عضت شفتها : بس ماجد انا الحين فرحانه حدي حدي حلمي تحقق وامي رجعت وكل يوم راح اكون معاها راح تحميني من هم الدنيا وبلاويها راح اكون كل يوم في حضنها
ماجد أشر ع نفسه : وانا وين رحت
ملك بغرور : موجود
ماجد وقف السياره جمب بيتهم ~
ماجد ناظرها : وين موجود
ملك تقدمت له وباست راسه : في قلبي شكرا حبي ع اليوم انتي اليوم فأجئتني بأشياء واجد
ماجد ابتسم : وبكرا أحلى ان شاء الله
ملك ابتسمت : ان شاء الله بكرا راح يكون _ قاطعها
ماجد عض شفته : جمبي في المكتب
ملك رفعت حاجب : يب من بكرا التصاميم ع _ ماجد فتح عيونه وضحك : حلفي بنت الخاله
ملك بغرور : والله باي _ ونزلت ودخلت _
ماجد ضرب صدره : يمه احبها اه خالتي بنتك شنو سوت فيني ~
توجه للبيت ~
___________



يوم جديد ~
الساعه 3:15
في بيت ابو غياث ~
نزلت تركض : يمه يمهه
ام غياث تنهدت : شنو شنو صاير
غالية بأستعجال : بروح حق ريوم اليوم عرسها
ام غياث : طيب طيب من الحين
غاليه هزت راسها ب اي: اي اتصلت علي تبيني جمبها يلا بطلع * خذت فستانها و اكسسواراتها و_ طلعت _
ام غياث هزت راسها : ي رب عقبال بنتي افرح فيها
_________________
في بيت ابو زياد ~
ام زياد بصراخ : بسرعه جيبي البخور
الخدامه هزت راسها ~
ام زياد ناظرت ابو زياد : السلام
ابو زياد وهو يتبخر : وعليكم ألف مبروك
ام زياد ابتسمت : يبارك فيك
ابو زياد بحده : ولدك ماجلس
ام زياد ابتسمت : بروح اشو _ قاطعهم نزوله وهو يلبس الشماغ _ السلام
ام زياد : كللللوش الله يوفقك ي يمه
زياد باس راح امه وابوه : اللهم آمين يبه نمشي
ابو زياد هز راسه : اي تأخرنا يلا
ام زياد ابتسمت _ وطلعوا متوجهين بيت ابو آيان _
__________________
في بيت عبير ~
جلست متأخر تحس حرارة في عيونها حطت إيدها ع راسها مجرد ما تذكرت شنو صار امس : يمه يعني مو حلم اللي صار _ قاطعها طق الباب _ وقفت ولبست شبشبها ( يكرم القارئ ) وفتحت وتوجهت للحمام (يكرم القارئ )
أيلين جلست ع السرير : عمى من الصبح ليه ماجلستي تفطرين معنا
ملك طلعت من الحمام : اءء راح علي نومه
إيلين بحده : شفتي كم مره اتصلت عليك
ملك زمت شفايفها : يب شفت بس كنت _ وسكتت _
أيلين وقفت وتوجهت لها : كنتي شنو شنو
ملك نزلت دموعها مجرد ماتذكرت امها : إيلين
إيلين انصدمت : ملووك اسفه ب _ قاطعتها وهي تحضنها _ شفت امي امس أيلين ماجد وداني حق امي
إيلين انصدمت وبعدتها : كيف كيف امك
ملك عضت شفتها : امي طلعت صديقة الأستاذه هدى اللي أشتغل عندها ماجد عرف وخبرني امي إيلين مو مصدقه امس شفتها
إيلين عضت ع شفتها ( يعني بس انا انا اللي محرومه منها انا اللي ماتبيني اصلآ انا ماراح اسامحها ) اي شنو سامح _ قاطعتها _
ملك بصوت مبحوح مسحت دموعها: اي اي سامحتها لاتشوفينها كانت خايفه ماسامحها بس إيلين انا قبل قلت ماراح اسامحها ماأقدر يوم شفتها ضعفت ابيها ابي حضنها احس اني مخنوقه يوم حضنتها رتحت امي حياتي اشتقت لها
إيلين مسحت دموعها : حبيبتي الله يخليكم للبعض
ملك ابتسمت : امين عقبالك
إيلين ابتسمت مجامله _ يلا تعالي ننزل _
ملك هزت راسها : اوك _ ونزلوا
في الصاله ~
ملك بصوت يرجف ( قالت لهم كل شي بس ماتكلمت عن ماجد )
رسيل حطت أيدها ع شفايفها : كيف يعني اليوم راح تتركينا
ملك ابتسمت : مجبوره حبيبتي اختي
رسيل ببكي : مانقدر بدينا نتفرق
ايلاف طاحت دموعها : خلاص خلاص البيوت جمب بعص سيارة وتوديك لها

ملك مسحت دموعها : يب راح نطلع ونتواصل مع بعض ماراح نفترق
رسيل بصوت باكي : متأكدين
عبير ضحكت : اكيد متأكدين حبيبتي شفيك حساسه زياده
رسيل مسحت دموعها : خالتي خايفه
عبير ابتسمت وهزت راسها ~
إيلين ضحكت : ي ربي مجنونه تبكي بقوه شوفوا ~
البنات ضحكوا ~
قاطعهم رنين جوال رسيل _ وقفت توجهت للمطبخ _
ايلاف رفعت جوالها : شريت لي جوال _ مدت لسانها
عبير ابتسمت : عقلي ي بنت
ايلاف بوزت : يمه يعني الواحد مايمزح مع خواته
ملك وإيلين ضحكوا ~
______________
في بيت فزاع ~
فزاع ناظر دلال اللي كل مالها حالتها تسوء : دلال دلال تكفين خلاص انا وعدتك وعدتك ارجعها لاتسوين كذا
دلال ناظرته : مو قادره فزاع مو قادره كيف كيف طاوعني قلبي اترك بنتي واتبع الطريق الخطأ
فزاع نزل راسه وتنهد ~
دلال ناظرته : كنت اطلع واجي واروح واشتري و حفلات الحين ابي بنتي احس عندي نقص هي هي بنتي مو قادره انسى كيف كانت تناظرني جمب باب الميتم
فزاع هز راسه وناظرها ~
دلال طاحت دموعها و_ سكتت _
_______________
في بيت ابو آيان ~
في المجلس الرجال والكل موجود ~
آيان ناظر زياد وغمز له ~
زياد ضحك وناظره وعقد حواجبه
مراد ناظر غياث : اقول غياثو غياثو
غياث نزل جواله : همم
مراد ابتسم : وهوا وين مجيد
غياث بعصبيه : كاني اتصل عليه مطنش الأخ
آيان سمعهم ورفع حاجب : اوريكم فيه _ قاطعهم دخوله _
ماجد بإبتسامه : السلام وعليكم ألف مبروك عمي الف مبروك زيود ألف مبروك شباب
الكل ناظره : يبارك فيك
جلس جمب غياث : اي الأخبار
غياث ناظره : انتي شسالفتك من حفلة زيود مختفي
ماجد تذكر ملك وابتسم وعض ع شفته : ابد كان عندي عرض
آيان وهو راص ع اسنانه : ومن متى الألتزام
ماجد ضحك : من امس
آيان عض شفته : هاذا اللي يبي له كف
مراد ضحك ~
دخل الشيخ : السلام عليكم
الكل وقف : وعليكم السلام _ جلسوا _
___________
في غرفة أريام ~
وهي متوتره وتناظر غاليه : اقول غلوي شكلي حلو
غالية ابتسمت : تطيرين العقل روحي تجننين
أريام حضنتها : عقبالك وشكرا اختي وحبيبتي وصديقتي ع كل _ قاطعتها وهي تحط إيدها ع فمها _ ماأبي اسمع منك كلمة شكر اذا كنت اختك
أريام احضنتها ونزلت دموعها : غاليه خايفه
غاليه انصدمت : خربي مكياجك ريوم كف _ قاطعها طق الباب _
أريام بتوتر : تفضل
ام آيان دخلت بغرور ناظرت بنتها وحضنتها : حبيبتي الف مبروك راح تتركيني الله يوفقك
أريام حضنت امها : يمه لاتقولين كذا الحين ابكي يمه احبك خايفه يمه بهون
ام آيان ابتسمت : تبين زياد يذبحنا يلا وقعي
غاليه ابتسمت ~
أريام ناظرت امها وغاليه وبإيد ترجف و وقعت ~

أم آيان بغرور : كللللوش الف الف مبروك _ وطلعت
غاليه حضنتها : الف الف مبروك حب
أريام ابتسمت بخوف : يبارك فيك
أريام صارت تعدل طرحتها ~
غاليه تحط مناكير : اي كم الساعه بتروحين الأستراحه
أريام هزت كتوفها : مدري المهم خالتي راح تجي
غاليه ابتسمت : يب مع ابوي في الأستراحه قالت
أريام ابتسمت : يب حياها _ تذكرت إيلين _ غاليو تذكرين البنات اللي جآو الحفله
غاليه وهي تنفخ ع المناكير : وكيف انساهم
أريام بوزت : ماعزمتهم
غاليه مبلت فمها : مالاداعي
أريام ابتسمت : بس اللي تشتغل عندنا طيبه ماأعرف رقمها سمعيني اتصلي ع المس _ تذكرت الملفات في خزانتها _ غاليوه سمعيني في ملفات في خزانتي يمكن تشوفين رقمها انتي عارفتها عطيني آياهم آيان حق الموظفين الجدد _
غاليه وهو جالسه ع رجوبها وتدور : لقييييته هاذي هي
أريام تنهدت : كم
غالية ابتسمت : سجلي 05......
أريام اتصلت وهي تناظر روحها في المرآيه :...
______
في بيت عبير ~
في المطبخ ~
رسيل رفعت الجوال : الوووو
هيام زمت شفايفها : .... رسيل تنهدت : مين معي انت كيف تتصل وماترد
هيام طاحت دمعتها : ......
رسيل بعصبيه : لوسمحت تبي شي مين مين معي
هيام هزت راسها وناظرت شيخه : ......
رسيل : لاترد واحد فاضي و _ قفلت _
هيام رمت الجوال : احس قلبي _ أخذت نفس و طاحت دمعتها _
شيخه زمت شفايفها و_ سكتت _ قاطعها رنين الجوال _
رسيل بتأفف : خير
أريام عقد حواجبها : الوو
رسيل فتحت عيونها : ي هلا آمري
أريام ابتسمت : انا أريام ممكن أكلم الأستاذه إي _ قاطعتها : لحضه لحضه
ناظرت إيلين : إيلين جوال لك
إيلين عقدت حواجبها وخذت الجوال و وقفت ~
إيلين : الوو
أريام بإبتسامه : ي هلا عرفتيني
إيلين عضت ع شفتها ( أخت الغبي شفيها ) أي الأستاذه أريام تفضلي
أريام ابتسمت : اي أيلين اليوم زواجي حبيت أعزمك انتي وخواتك اتمنى تحظرين
إيلين فتحت عيونها ( حرام والله أخت الغبي طيبه وهو مغرور مأدري ع شنو ) بس ي أستاذه أ _ قاطعتها _
أريام اخذت نفس : راح تزعليني يعني
إيلين خذت نفس : طيب راح نجي ان شاء الله
أريام ناظرت غاليه وزمت شفايفها : ننتظركم في أستراحة ال....
إيلين ابتسمت : طيب _ قفلت _
إيلين حطت إيدها ع شفايفها: غريبه والله متصله عازمتني _ توجهت للصاله _
ناظرت البنات وقالت لهم ~
رسيل ابتسمت : وناسه اكيد فخكه مثل الحفله
ايلاف ميلت فمها : من صجكم بتروحون
إيلين ناظرت ملك : اي انا قلت لها
رسيل : اووف إيلين من قالك
إيلين رفعت حاجب : طيب لاتروحون انا وملك
أيلين سحبت ملك وهمست لها : فرصتك تشوفين حبيب القلب
ملك ابتسمت ~
البنات بصراخ : نمزح بنروووح


ابتسموا إيلين وملك وهم يشفونهم يطلعون الدرج قبلهم ~
______________
نسرع الأحداث ~
في الأستراحه ~
عند الرجاجيل والكل طالع داخل ~
:.... ألف مبروك
آيان بإبتسامه : يبارك فيك :.... الف مبروك
ماجد بأبتسامه : يبارك فيك _ مشوا _
ماجد ناظر آيان : والله هاذا بتزوجون بنت وزحمه كيف عرسك مو حاظر انا
آيان رفع حاجب : مجود اسكت عرس اختي وماأبي اسوي شي
ماجد بلع ريقه وعدل شماغه : خوفتني
آيان تقدم له _ قاطعه غياث _ ماعليك منه انت مو عارفه
ماجد ناظر مراد وضحك ~
مراد بحده : متى تعقل
ماجد رفع حاجب : الله وحده يعلم
الشباب عدلوا شماغاتهم وناظروه ~
__________
في صالة الحريم ~
والكل معجب في فخامتها ~
ام آيان بغرور وهي تناظرهم : هههه اي اي ههههههه يبارك فيكم هههه حبيبتي
ام زياد : يبارك فيكم ماتقصرون
___________
في غرفة العروس ~
أريام وهي ماسكه مسكتها : غاليووه صج صج خايفه بمووت
غاليه ابتسمت وهي تتعطر : حبي شفيك راح تكونين من هالحضه حياتك مرتبطه مع زياد ( ابتسمت وهي تتذكر حمد )( اي يحق لي اكون مغروره * حمد بعد شنو تسوي * وانا اقول بعد ) ابتسمت :ربي يسعدك ويوفقك وتركي الخوف عندك صيري ريلاكس
أريام خذت نفس وابتسمت : اووف
غاليه بحده : لاتتأففين وجع بنزل وبجيك بشوف اذا محتاجين شي
أريام جلست : طيب شوفي أذا جآو البنات
غاليه ناظرتها : شاغليكنك هالأربع
أريام ابتسمت ~
غاليه نزلت والكل معجب فيها وهي تبتسم بغرور و تناظر الطاولات تدورهم ~
___________
عند البنات ~
وصلوا ونزلوا كل وحده ناظرت الثانيه وعلامات الخوف والخجل باينه عليهم ~
إيلين ابتسمت : لاتقلون واجد بعد تعالوا قسم الحريم هنا
ايلاف نزلت راسها وناظرت جرحها : ي رب اشوفه ( شنو تقولين أيلاف )
رسيل ابتسمت : اكيد غياث موجود فرصتي اقو _ لا لا ماراح اعترف له
أيلين زمت شفايفها : ي رب ماأشوف الغبي _ دخلوا _
___________
ملك فتحت فمها : يمه مفتوح ع الشباب شوفي
رسيل بخجل : حلفي لا وتقولين شوفي بعد
إيلين ضحكت أختفت ضحكتها وهي تشوفه يضحك مع الشباب : عمى اووف
عند الشباب ~
ماجد زم شفايفه : تعالوا انتوا _ قاطعه رنين جواله _
ماجد بعد ع الشباب : حب
ملك أشرت بإيدها : حبي انا يمك ناظرني
ماجد وهو يتلفت ناظرها وابتسم : انتي هنا جيتي وبعدين شهالبس يم الشباب تبين تموتيني
ملك بهمس : سم الله عليك
ماجد ضحك وناظر السماء ~
ناظرته وابتسمت _ وقفلت _ ودخلوا الصاله _
___________
دخلوا وعلامات الأعجاب عليهم ~
ايلاف : اووف تجنن فخمه
رسيل ابتسمت : بقوه حظها ربي يوفقها

إيلين ابتسمت بغرور وهي تناظر الكل يناظرهم بأعجاب : اي اي ربي يوفقها وينها نسلم عليها
ملك ناظرتهم : اكييد مابعد تنزل
إيلين أشرت لهم : تعالوا ع ذيك الطاوله أقرب حق الكوشه ~
البنلت ابتسموا وتوجهوا لها ~
____________
بعد مرور من الوقت ~
أريام وقفت وبدت زفتها طفوا الأنوار وشغلوا انوار خفيفه بألون الوردي والابيض نزلت ع مسيقى هادئه والكل يناظرها بأعجاب وموقادر يشيل عينه عنها
أريام نزلت وهي متوتره وكل خليه في جسمها ترجف و وصلت الكوشه شغلوا الأنوار والكل ركب لها يسلم عليها و ينزل ~
جلست توجهوا لها البنات ~
ابتسمت وهي تناظرهم و وقفت : ي هلا زين جيتوا و مازعلتوني
البنات ناظروها : ألف مبروك / ربي يتمم لك بخير /
أريام ابتسمت : اللهم آمين اي أيلين ماعرفتيني ع خواتك
إيلين بإبتسامه أشرت ع رسيل: ذي رسيل _ أشرت ع ايلاف : وذي ايلاف _ أشرت ع ملك : وذي ملك
أريام : نورتوا
البنات ابتسموا لها ونزلوا ~
____________
نسرع الأحداث ~
عند الشباب ~
ابو زياد : طيب / يعني الحين / اوكي / يلا
ابو زياد همس لولده : يلا تقول لك امك ادخل
زياد بتوتر يحاول يخفيه ناظر الشباب : اووف بدخل _ قاطعه حمد _
حمد بآبتسامه : الف مبروك زيود ربي يتمم ع خير
زياد لف له وابتسم : اللهم آمين عقبالك ي الحبيب
حمد سلم ع الشباب ~
ماجد ناظر زياد : ي سلاممم الله يعينك ويعين كل شاب في هالحضه
الشباب ضحكوا ~
________
عند الحريم ~
طلعت أريام وتوجهت لغرفة العروس ~

دخل زياد وابوه جمبه بكامل أناقته وبالبشت و علامات الرجوله واضحه عليه ناظر امه وباس راسها ~
ام زياد بإبتسامه : ربي يوفقك
زياد ابتسم : الله يسمع من ي الغاليه
ام زياد طاحت دمعتها : وأخيرآ شفتك
زياد ابتسم وناظر امه : يمه يكفي دموع انا معآك في البيت
ام زياد مسحت دموعها وهزت راسها ~
ابو زياد حضن ولده : الله يوفقك
زياد ابتسم : تسلم ي الغالي
طلع ابو زياد ~
مسك إيد أريام وباس راسها بهدوء _ مبروك
أريام بتوتر : يبارك فيك وانتي مبروك
زياد عض شفته : يبارك فيك حب
جلسوا ع الكوشه بآبتسامه~
__________
عند غاليه ~
غاليه بصراخ : أرياموو جآء آيان من الباب الخلفي يلا دخلتك انا بنزل
أريام بخوف وقفت : وين
غاليه : مع اخوك _ ونزلت _
أريام تنهدت : أوريك ي حماره _ قاطعها وهو يحضنها _ الف الف مبروك ي حبيبة اخوها
أريام ناظرته : آيون خايفه لاتركوني
آيان ابتسم : حبي شهالكلام الله يوفقك
أريام ابتسمت : عقبالك
آيان تذكر كلام اخته : ( صدقني اذا حبيت * مستحيل تتجاهل مستحيل تمنع شي اختاره قلبك وبتشوف * ابتسم وهو يتذكرها ) يلا ننزل
أريام مسكت إيد اخوها وانزلوا ~





عند البنات أنسابت دموعهم وهم يتذكرون كل شي معاها _
إيلين تذكرتها ( ملك : انا اي احب ماجد تعرفينه ولد الاستاذه هدى _ مسحت دمعتها وابتسمت )
ايلاف تذكرتها ( بس منك بس تبين مشاكل * كيفي كيفي * ملك خلصينا هههههه ) _ مسحت دمعتها : ي رب وفقها ي رب
رسيل ابتسمت وتذكرت ( انا بدخل الحمام قبلك اقول عندي شغل تكفين رسيل لااا ) _ ابتسمت وهزت راسها : كيف راح نتحمل غيابها ي رب وفقها وساعدنا
إيلين ماظرتهم وابتسمت تذكرون يوم تقول فارس أحلامها
البنات ضحكوا : كيف ننسى ي رب يسعدها ي رب
وصلت لهم وحضنوها ~
( والكل معجب ابهم والأنظار عليهم )
ملك ابتسمت بخجل وجلست وجلست جمبها أيلين وايلاف رسيل ناظرت أريام وأشرت لها ~
أريام بإبتسامه وقفت والكل حاسدها من أناقتها و من اخوها : همم شنو تبين
رسيل ابتسمت : بنصور يلا
أريام ناظرت ملك : مبروك عيني مره ثانيه
ملك عدلت مسكتها : يبارك فيك
أريام جلست جمب إيلين و ابتسمت ~
حنان ناظرتهم بحقد وهي تفكر في الخطط اللي بتسويها ~
رسيل ضحكت : جآهزين
الكل : اي / يلا
رسيل ابتسمت : كل فرصه من عمرنا مانبي
البنات ماعدا أريام : نضيعها _ وصورت رسيل _
ايلاف ابتسمت وهي توقف إيلين ترقص معاها وصاروا يرقصون وهم يبتسمون بنعومه وأيلين تحرك إيدها بخفيف وهي ترقص والكل يناظرها ~
أريام ابتسمت : ي ربي والله جميله أيلين لو تكون حق اخوي ي رب الله يحفظها هي وخواتها جملين _ مسحت ع بطنها : راح يكون عندك خمس خالات يجننون تفتخر فيهم _
قفلته وتوجهت للفوق ~
عند البنلت بعدوا وهم يناظرون هدى و نوره متقدمين لهم
البنات : ع البركه الله يتمم على خير
نوره وهدى : تسلمون حبايبي عقبالكم
سلموا ع ملك وحضنوها وصوروا معاها ~
نوره مسكت إيد بنتها : انامطمنه اذا كنت عند خالتك بس لاتنسيني
ملك نزلت راسها : في احد ينسى جنته كل يوم راح اتصل علك
هدى تكتفت : وتركين ولدي وتسولفين مع امك
ملك ضحكت : خالتي
هدى ابتسمت : عيونها ي حظ ولدي عنده زوجة كذا حلوه وجميله وأنيقه و _ سكتت
نوره رفعت حاجب: و شنو
هدى ابتسمت: و عنيده وعصبيه بتجننه
ملك ضحكت ~
نوره وهدى نزلوا يستقبلون ماجد ~
________________
عند فيصل ~
وهو يدور بالكرسي : حلو يعني الحين الحفل قايم
الصحافي هز راسه
فيصل ابتسم : الصدمه بتصير بكرا ان شاء الله الصبح مثل ماتفقنا ع طول تنشرهم فاهم
الصحافي ابتسم : امرك أستاذ
فيصل ابتسم بخبث ~
______________
عند الشباب ~
وقف ماجد وناظر الشباب : شباب تكفون لاتوتروني
مراد ضحك : غبي انت ادخل اخلص
ماجد أخذ نفس : صج هالحضه انتظرها من زمان بس مو كذا والله
زياد زم شفايفه : ترى باقي حمد اخلص

ماجد بوز : طيب كلتوني _ ودخل _
______________
في صالة الحريم ~
ابتسموا وهم يناظرون ماجد دخل والأنظار كلها عليه وصوت المسيقى الهادئه والأنوار الخفيفه المضيئه
ملك وقفت وكل خليه في جسمها ترجف وتحس قلبها بيطلع من مكانه ودها تبكي تضحك تفرح تحزن ~
ماجد ناظر امه وباس راسها : يخليك لي
هدى حضنته : مبروك حبيبي
ماجد ابتسم وباس راس نوره : يخليك لي
نوره ابتسمت : مبروك مجود انتبه لبنتي ترى اذبحك
ماجد غمز لها وتقدم لملك ~
ملك نزلت راسها ~
ماجد ابتسم وفتح وجهها وباس جبينها والكل يصفق ويصافر ويناظرهم : مبروك لك أنا
ملك ابتسمت : يبارك فيك
مسك إيدها وتوجهوا للكوشه وجلسوا بتوتر ~

البنات ناظروهم : ي رب تحميهم يهبلون / اي لايقين ع بعض / يجننون /
البنات ناظروا أريام ~
ايلاف ابتسمت : ريوم
أريام ضحكت : عيونها
ايلاف ابتسمت : اي بقولك غلا شهر العسل وين ملوك باريس
أريام عقدت حواجبها : كأنه قالت لي فرنسا أكثر بلده تحبها
البنات ابتسموا ربي يوفقهم ~ قاطعهم رنين جوال رسيل عقدت حواجبها و وقفت ~
أيلين بابتسامه : اي ليه مارحتي انتي وزياد شهر العسل
أريام كشرت : الله يخليك إيلين لاتذكرني
إيلين حطت إيدها ع شفايفها: أسفه
أريام ضحكت : كأن عندنا عمليات راح نروح اسبوع الجآي ان شاء الله خذنا إجازه
ايلاف وأيلين ابتسموا : عمري كلكم تتركونا
أريام ضحكت : عقبالكم
إيلين تذكرته وكشرت ( وليه اتذكره يعني يولي ) ايلاف تذكرت مراد ( روحي * اي اكيد خايفه علي الحين ) وعضت شفتها _
أريام رفعت حاجب: وبعدين في أحد ينرحم من شغل آيون أخوي
ايلاف ضحكت ~
إيلين ميلت فمها: حتى اخته تشتكي واحد مغرور وغبي و وحش
_____________
عند رسيل ~
ناظرتها : انتي اتصلتي علي غلا تبين شي
غاليه وهي تعدل روجها أشرت ع الكرسي
رسيل عقدت حواجبها بأستغراب _ وجلست
غاليه ناظرتها وتوجهت لها وجلست : رسيل شنو صاير لك انتي وغياث شنو
رسيل انصدمت أنها عرفت : اءء شء شنو لا مستحيل انا واخوك أستاذي فقط
غاليه غمضت عيونها وفتحتهم : رسيل انتي وغياث تحبون بعض صح انا من كلام ايلاف شكيت انتي واخوي تحبون بعض
رسيل ابتسمت وتحس دموعها بطيح: لا لا مابينا شي بس ايلاف تحب تمزح وتضحك كذا
غاليه خذت نفس : رسيل سمعيني غياث قالي لي كل شي أنكم تحبون بعض بس صاير شي بس ماقال لي شنو صاير
رسيل عضت شفتها وطاحت دمعتها( كيف يقول ذا مجنون ) اءء انا
غاليه مسكت إيدها : انتي مثل اختي انا ماعندي غير غياث بس من اليوم عندي أربع خوات مو بس أريام قولي لي راح اوقف معك فضفضي لي رسيل

رسيل حضنتها : انتي تحسين باللي احسه اكيد انا حبيته قبل يحبني وهو دآئما يتجاهل كل شي واقول لا لا يحبك وكل يوم اتعلق فيه زياده بس هو هو فكرني _ وهزت راسها _ واليوم اللي رحت بقوله امي لقيتها امي سامحتها _ قال لي انا _ تذكرت أهانته لها _ وغمضت عيونها وحضنت غاليه _
غاليه ابتسمت : عارفه شنو تحسين فيه حبيبتي خلاص وعد مني غياث انا اشوف له صرفه
رسيل هزت راسها : لاتكفين بيني وبينك
غاليه ضحكت : طيب زوجة اخوي اللي تبين
رسيل نزلت راسها :غاليه
غاليه ابتسمت : طلعي أخذي هواء اشوي ودخلي قبل زفتي لايشكون البنات ناظري عيونك كيف
رسيل ابتسمت : اوك و_ طلعت _
غاليه تنهدت ( الله يتسر شنو مسوي غياث ابتسمت لقيتهااا ) _ لازم يلتقون _
غاليه افتحت جوالها ورسلت له ( الوو غياث اسمعني ابي شي من سيارتك ضيعت سلسالي اللي ابوي عطاني ابيك تلاقيه بسرعه و عطني خبر ابيه الحين )

في صالة الرجال ~
الكل داخل طالع واللي يسولف واللي يضحك واللي يشرب عصير ~
آيان ابتسم : مرود وين
زياد هز كتوفه : م بعرف
حمد وهو يهز رجله بتوتر : طول الحمار اوريه
الكل ضحك وهز راسه ~
غياث سرحان ~
قاطعهم مراد وهو يجلس : سلام
الكل : وعليكم
آيان رفع حاجب: وين كنت
مراد ابتسم : مع عمي ابو غياث وعمي ابو حمد
الكل ابتسم ~
مراد ناظر غياث : اي غيووث وين وصلت
غياث فز : اءء معاكم
زياد ابتسم : واضح غياث شنو فيك كلا سرحان ي أخي تحب
حمد ابتسم : خله يحب ويشوف حياته
الكل ضحك ~
مراد وآيان ناظروه ويعرفون شنو في ونزلوا راسهم ~
غياث وهو يقرأ رسالة غاليه وقف وطلع ~

توجه لسيارته ~
فتح الباب وهو يدور في المقعد الخلفي : ي ربي وينها ذي بعد السلسال وقته تضيعها ذي _ سكر الباب بقوهه _ قاطعه بنت متكتفه وتناظر السماء ومغمضه عيونها _
غياث ابتسم : رسيل _ توجهه لها بسرعه وحضنها : بس ابي حضنك بس لاتعصبين لاتصارخين لا لا تعاتبين بس حضنك اشتقت لك يهون عليك ماتكلميني حبي انا غلطت بس انا كان _ رسيل أنسابت دموعها بهدوء وهي تحس مشتاقه له مشتاقه حق أدق تفاصيله حق كل شي فيه وشعور ثاني يقول لها لا هو هانك تركيه _ رسيل بعدت عنه بقوه _
غياث حضنها اكثر : حبي لاتسوين كذا انتي وانا نعرف انه لاحياة لي رسيل من غير
رسيل بهمس : غياث ولا حياة لي غياث من غير
غياث قرب لها وهمس في إذنها: رسيل
رسيل غمضت عيونها و كل خليه في جسمها ترجف وتحس أطرافها بارده: بعد عني غياث كل شي بينا انت _ قاطعها وهو يحط أصبعه ع شفتها: لا رسيل لا انا وانتي مستحيل نتفارق انا كنت بس بس خايف عليك انتي حتى ماخبرتيني اتصلت عليك وخفت مارديتي خفت صاير لك شي كل ذا ....



قاطعته بعصبيه _ انا جيت جيتك الشركه فرحانه تدري ليه بقولك امي لقيتها امي سامحتها هي معآي بس انت _ هزت راسها _ فكرتني بنت شو _ قاطعها وهو يحضنها وتنساب دمعته _ أسف حب أسف انا غلطان بس من خوفي عليك _ بعد عنها وناظر عيونها _ انتي ماتستاهلين واحد نفسي الله يوفقك في طريقك _ مشى _
رسيل مسكت إيده : بس إذا قلبي يبيك انا كيف امنعه
غياث ابتسم ولف لها بسرعه وحضنها: ماراح نقدر نمنع قلبي وقلبك قلبك صار لي وقلبي صار
رسيل بهمس : لي
_____________
في صالة الحريم ~
إيلين بأبتسامه : رسيل وينها
ايلاف ضحكت : جاها اتصال اكيد خالتي
إيلين ابتسمت : طيب
عند ملك وقفت بإبتسامه ~
وتوجهت للمصوره مع ماجد _
_______________
عند غياث ~
حضنها وهو يناظر و مغمض يحس وده يسحبها ويأخذها معه : احبك
رسيل ابتسمت : وانا شنو اقول _ رسيل حست بأمان عنده تحس قلبها رجع لها تحس براحه من حضنته _
رسيل بعدت عنه : اي شنو صار ليه قلت حق غاليه عن حبنا
غياث انصدم : ماقلت لها
رسيل ابتسمت : أجل كيف عرفت
غياث مسك إيدها : ماعلينا تعرف اهم شي احنا ابتسم وقرب منها : دخلي داخل مع هالبس بجننيني
رسيل ابتسمت : حبي شفيك
غياث وهو ماسك إيدها ويدورها : اي قصير بس _ سحبها وإيد وراء ظهرها وأيده الثانيه ماسه أيدها وبهمس : بس جذابه ي بنت اء _ قاطعته _ بنت هيام
غياث ابتسم: يعني خالتي المستقبليه اسمها هيام
رسيل ابتسمت: اي وبعدين اسكت ونزلت راسها _
غياث ابتسم ع خجلها : دخلي وراح اكلمك اوكي قلبي كلميني في الواتس
رسيل ابتسمت باست خده بسرعه : اوك _ ودخلت
غياث حط إيده ع خده وابتسم: ي ربي احبها _ توجه لصالة الرجال ناظر السياره : وذي سلسالها اوف تولي _ ودخل الصاله بإبتسامه والشباب منصدمين ~
_______________
في صالة الحريم ~
خلصوا تصوير ودعتهم ببكي : لاتنسوني امانه
البنات حضنوها : انتبهي لك
ملك هزت راسها : اوك _ مسكت إيد ماجد وطلعوا _
نوره همست لي هدى : الله يوفقهم يجننون ويحميهم
هدى ابتسمت : اللهم آمين ولاتخافين نوره بنتك في عيوني
نوره ابتسمت : اي يعطيك العافيه
هدى ابتسمت ~
_________________
وقفت بخوف : شنو شنو انا الحين
ام غياث : اي أجل انا شفيك يلا
غاليه انزلت وكل الأنظار عليها وبأبتسامه وهي تناظر البنات بتوتر والأنوار الهادئه عليها والمسيقى ~
وصلت الكوشه شغلوا الأنوار والكل يناظرها بأبتسامه وأعجاب ~
البنات طلعوا لها ع الكوشه وهم يرقصون بخفيف : الف الف مبروك حب
غاليه حضنتهم : يبارك فيكم
أريام حضنتها : مبروك حبيبتي
غاليه ابتسمت : يبارك فيك روحي ( سلموا عليها ام حمد وام غياث )

البنات صوروا معاها وانزلوا ~
غاليه بإبتسامه خجل : يبارك فيك خالتي
ام حمد : ماشاء الله عرف يختار حمد
غاليه ابتسمت وهي بتموت ~
بعد مرور دقايق ~
دخل حمد بكامل اناقته والكل يناظر فيه بأبتسامه وهو عينه ع غاليه دخل وصوت المسيقى الهادي و الأنوار _ تقدم لها وباس راسها : يخليك لي ي الغاليه
ام حمد : ويخليك حبيبي
حمد تقدم لي غاليه وباس جبينها بهدوء والكل يصفق ويصافر : مبروك
غاليه بتوتر : يبارك فيك
وجلسوا ع الكوشه ~
بعد مرور من الوقت ~
( صوروا كم صوره و غاليه بتموت من حركات المصوره و ودعوا الكل ببكي وغاليه خايفه وطلعوا )
حنان رفعت حاجب : والله لاوريك نجوم الظهر بعز الليل وطلعت ~

البنات وقفوا : احنا بنروح باي
الكل : باي
البنات : وع البركه مره ثانيه
الكل : يبارك فيكم
البنات ابتسموا وطلعوا
_________________

صباح يوم جديد ~
فتحت عيونها وابتسمت وهي تناظره نآيم ع بطنه و شعره ع وجهه ~
ملك وقفت وتوجهت للحمام ( يكرم القآرئ ) خذت شور سريع و _ طلعت وهي لابسه فوطتها وتجفف شعرها بالمنشفه ~
فتح عيونه بإنزعاج مد آيده وأخذ الجوال ناظر الساعه 7:00
وقف وابتسم _ توجهه لها وحضنها _ صباح الحب
ملك نزلت راسها : صباح الخير حبي يلا أخذ شور بسرعه بنروح نسلم عليهم
ماجد رفع حاجب : خلينا منهم انا احبك
ملك ضحكت : عارفه ماجد عارفه روح
ماجد ابتسم وباس خدها : ريحتك كيكة فراوله _ ودخل الحمام _
ملك ابتسمت وهزت راسها : ي ربي مجنون لازم يخجلني بس احبه _ خذت ملابسها ولبستهم _
لبست فستان ناعم بالون البيج و مخصر ع جسمها و فتحه بسيطه من وراء و قصير و ولبست كعب _ يكرم القارئ _ البني الفاتح ولبست خاتمها وسلسالها الناعم بحرف m وتعطرت من عطرها المفضل وابتسمت وهي تناظره يجفف شعره _ اءء خلصت مءءملؤؤ ملابسك جء _ قرب منها _
ماجد ابتسم ومسك إيدها : كل هالحلا لي أنا كل هالجمال مُلك ماجد _ غمض عيونه من عطرها _ وريحتك ي الله
ملك نزلت راسها وابتسمت ~
ماجد ابتسم وأخذ ملابسه ~
ملك نزلت راسها : اءء انا بء بطلع _ وطلعت
ماجد هز راسه وابتسم ولبس ملابسه _ وتعطر من عطره المفضل ولبس ساعته وابتسم ~ ^ طلع ناظرها في الصاله _
ملك ناظرته : اءء نءننزل
ماجد رفع حاجب ومسك إيدها : ليه لا _ وطلعوا _
______________
في بيت فزاع ~
دلال ابتسمت : فزاع امس حلمت في بنتي كأنها تبتسم وفرحانه بس _ وعقدت حواجبها _
فزاع ناظرها بإستغراب : بس شنو
دلال بحزن : بس ناظرتها نادتني يمه بس ماجآتني ماراح تسامحني فزاع
فزاع مسك إيدها : راح نلاقيها وراح تسامحنا اكيد انا السبب دلال انا اسف مافكرت كيف راح تكون حياة طفله ابعدها عن امها
دلال هزت راسها : انا مافكرت كيف اترك بنتي في ميتم مستحيلل لا
فزاع ناظرها وتنهد ~
______________
في شقة نوره ~
صحت بآنزعاج من صوت الجوال ~
ردت بلهفه : صباح الخير ي عروس صباح الخير ي حبيبة امها
ملك ابتسمت : صباح النور جنتي اخبارك كأنك نآيمه
نوره وهي تعدل شعرها : اي والله نآيمه تعب امس
ملك رفعت حاجب وهي تناظر ماجد يتابع الكوره : اي جنه عدل بس راح نجيك نسلم عليك
نوره ابتسمت : حبي انا جآيتكم
ملك بفرح : صج جنتي
نوره ضحكت : اي حبيبتي يلا سلمي لي عليهم _ قفلت _
ملك ابتسمت : تسلم عليكم
هدى ابتسمت : يسلمك ويسلمها حبيبتي
ملك ناظرت ماجد : غير هالكوره لنا بعد
ماجد رفع حاجب : نو ابي اشوف من بيفوز انا او غيوث
ملك ناظرت هدى وهزت راسها : مجنون خالتي ولدك
ماجد ناظرها و وقف ~
ملك توترت وناظرت هدى ~

هدى ابتسمت : انا اق _ قاطعها رنين جوالها رفعته و مشت _
ماجد قرب من ملك : شنو قلتي
ملك بتوتر : اء انت عء عاقل
ماجد حضنها : وليه الخوف روح ماجد قوليها مجنون اي مجنون فيك
ملك ابتسمت ~
_________________
في بيت ابو حمد ~
صحى وناظرها نآيمه و بحاله يرثى لها ابتسم وتوجه للحمام ( يكرم القارئ ) أخذ شور و طلع ناظرها ع الجوال ~
حمد رفع حاجب : صباح الورد
غاليه بإبتسامه خجل : صباح النور اءء انا بقوم _ دخلت الحمام ( يكرم القارئ ) خذت شور سريع و طلعت ~
ناظرت حمد متسند ع السرير ابتسمت : حبيبي متى بنمشي
حمد ابتسم : روح حبيبك مابقى شي بسرعه
غاليه ابتسمت : طيب _ ونزلت راسها قاطعها وهو يلبسها سلسال ناعم قلب صغير _
غاليه حطت إيدها ع السلسال وابتسمت : حبي يجنن
حمد باس خدها : مو كثرك
غاليه نزلت راسها وإيدها : اء طءء طيب انا بلبس
حمد مسح ع شعره : طيب انا بنزل حق امي اشوي
غاليه ابتسمت : طيب حبي لاحقتك
حمد باس خدها و_ طلع
غاليه افتحت الخزانه : ألبس ذا ولا ذا اوف ذا احلى كأنه الأسود لا لا عزاء احنا البس الوردي الفاتح لا لا اووف _ قاطعها وهو ورآها حضنها وأشر ع الوردي _
حمد ابتسم : رآيي لبسي الوردي فاتنه فيه
غاليه نزلت راسها وسحبته : ليه مانزلت
حمد أشر ع جواله : نسيت جوالي _ خذه وابتسم وطلع _
غاليه هزت راسها وحطت إيدها ع قلبها تحسه فقد دقه من دقاته _ البست الفستان حطت مكياج ناعم لبست كسسواراتها وابتسمت برضا تام من شكلها تعطرت ونزلت
__________________
في بيت ابو آيان ~
ع الفطور ~
آيان ابتسم : اي ي الغالي مو رآيح الدوام
ابو آيان بإبتسامه : بلا وسابقك بعد _ فمان الله
آيان ابتسم : بحفظه اقول ي الغاليه
ام آيان ابتسمت : قولي في شي
آيان رفع حاجب : اءء شسمه بقول بس مو رايحه حق أريام تشوفينها احسن من تقعدين كذا
أم آيان ابتسمت : اءء ودي بس الحين اكيد بتكون في المستشفى
آيان هز راسه : مو مشكله روحي لها اذا رجعت من المستشفى لاتنسين أريام حامل يمه يعني روحي لها شوفيها قبل تسافر
أم آيان ابتسمت ومسكت إيده : فديت اللي خايف ع اخته
آيان ابتسم ~
أم آيان : عقبال ما أشوف زوجتك حامل
آيان كشر : يمه انا طالع _ وطلع
أم آيان رفعت إيدينها : ي رب اهدي ي رب
_________________
في شقة هيام ~
صحت خذت شور سريع وطلعت ~
توجهت للمطبخ تجهز الفطور ~
هيام بأستغراب : حبيبتي جالسه مبكر وتجهزين مو من عوايدك
رسيل بأبتسامه : لا ي الغاليه بس اشتهيت افآجئكم
شيخه ابتسمت وهي تأكل خياره : حلو بنت اختي جعله دوم لأنه امك كارفتني كرف وانتي المدلله
هيام مسحت ع خد بنتها : اجل شلون بنتي تشتغل

شيخه انصدمت : لا والله وانا خدامتها
هيام نزلت راسها : وانا خ _ قاطعتها رسيل وهي تحضنهم ثنتينهم : انتوا حبايب قلبي ماأقدر فيكم لا تبكون من الصبح يلا نفطر _ ضحكوا وتوجهوا الطاوله _
رسيل بإبتسامه : اي لا خدامه ولا شي
شيخه ضحكت : كل واحد يخدم روحه
رسيل حطت إيدها ع إيد امها : بس انا خدامة مامي
هيام ابتسمت : ي عيون امك
شيخه ناظرتهم : وانا
رسيل ضحكت : في عيوناا
شيخه ابتسمت : فكرت بعد
هيام هزت راسها و ابتسمت ~
___________________
في شقة نوره ~
ابتسمت سحبت شنطتها وتعطرت وطلعت _ قاطعها رنين جوالها _ رفعته وانصدمت ~
نوره بتوتر : اءء انت انت ي خاين شنو تبي شنوو
فراس ابتسم : نوره بنتي ابي اشوفها والحين فاهمه
نوره ضحكت بصوت عالي : هههههههههه ضحكتني بصراحه تبي تشوفها وانت ماعترفت فيها حتى
فراس نزل راسه و ضغط ع الشرشف بألم : نوره تكفين تكفين نوره ابي بس اشوفها مره
نوره رصت ع اسنانها : لو تموت ماوريتك ولا جبتها لك انت السبب بعدي منها كأن انت سببه ماراح اعطيك أياها
فراس بألم وهو مغمض عيونه : بس لاتنسين انا من حقي اشوف بنتي
نوره عضت شفتها : ماراح تشوفها
فراس هز راسه : نوره انا بموت تكفين ابي اشوف بنتي قبل ما أموت
نوره هزت راسها : لعبك مو علي
فراس رمى الجوال و صار يتنفس بسرعه والجهاز بدأ يوقف نوره بخوف : فءءفرءء فراس فرااس الووو الووو فءء فراااس تسمعني _ طلعت متوجهه بيت هدى بخوف وتوتر _
_______________
عند فيصل ~
فيصل وهو يصفق : حلو حلو ي شاطر فيك تروح واذا حتجتك ناديتك
الصحافي هز راسه : مثل ماتبي أستاذ و _ طلع
فيصل : والحين بدأ الحرب معك ي ولد خالد أنت بديت وانا بنتهي
_____________
في المستشفى ~
مرت من جهة الغرفة وعقدت حواجبها بأستغراب وهي تسمع صراخ المتدربات : دكتووور دكتووور وين الدكتوور
آيلين بخوف دخلت : شنو صءء صاير
المتدربه : نادي الدكتور نبي دكتور
المتدربه 2 : الدكاتره عندهم عمليه صعبه و دخلوا فيها شنو نسوي نادي الدكتور زياد وين ادكتور زياد
أيلين رمت شنطتها : لاتنادون أحد أنا راح أنقذه قولوا المعلومات عنه
المتدربه فتحت ملفه وبسرعه : فراس جراح ال.. دخل المستشفى بسبب نزيف في الدماغ _
إيلين بتوتر سحبت الأبره : طيب عطيني ال... وعطيني بسرعه منشفات
لبست القفازات والكمامه والكل منصدم منها عطته الأبره وناظرته وهزت راسها _ بسرعه الصدمات _
المتدربه : جآهزين
إيلين ناظرته وشتغل نبضه ابتسمت ~
المتدربه بإبتسامه : ماشاء الله من أول مره شكرا أستاذه
أيلين ابتسمت وطاحت دمعتها : انا سويتها اءء انا سويتها نقذت انسان ما أصدق _ لفت بتطلع اصدمت فيه _











#رآيكم _



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-18, 09:33 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آيان بأستعجال : شنو صاير شن _ انصدم _
آيان بعصبيه : انتي شنو تسوين هنا هاا شنو تسوين انتي السبب
إيلين ابتسمت ونزلت راسها و_ مشت _
المتدربه بخوف : أستاذ فجأه تغيرت حالته وأنقذته الأستاذه أيلين _ وطلعت
آيان انصدم : إيلين دكتوره كيف كيف ( تذكرها * شنو تسوين هنا في غرفة العمليات * إيلين مو شغلك ) _ عض شفته : دكتوره لا مستحيل _ توجهه مكتبه _
إيلين توجهت مكتبها وتحس السعاده مو سايعتها تحس اليوم بشعور دكتوره ابتسمت ونزلت راسها _ قاطعتها _
السكرتيره : قهوه وسط ويقولك الأستاذ آيان جبيها انتي _ ومشت _
إيلين عضت ع شفتها : بس يبي يعصب خدامته خذتها وتوجهت مكتبه ~
___________________
في بيت هدى والكل مجتمع عندها ~
ايلاف ببكي : عااد لاتنسينا
ملك ابتسمت : اموت ولا انساكم
رسيل ابتسمت : اي اتصلي علينا
ملك أشرت ع عيونها : طيب قولوا لي وين أيلين
ايلاف ابتسمت : أيلين شغلها يبتدي هالوقت بتجي بعد اشوي احنا قلنا راح نجيك الحين ونطلع ع الشغل
ملك ابتسمت : تسلمون لي
رسيل ابتسمت وهي تقرأ رسالة غياث ( وينك حبي مو في الشركه 😐 ) ايي يسلمك ربي
ملك ابتسمت ~
ايلاف بفرح : جيبي لنا كل شي في باريس
ملك ضحكت : طيب ي المجنونه
ايلاف ضحكت ~
نوره وهي سرحانه هزتها هدى ~
هدى بخفيف : نوره
نوره فزت : هااا
هدى ابتسمت : شنو صاير
نوره ناظرت ملك وناظرت هدى : اتصل علي
هدى عقدت حواجبها : منو
نوره بتوتر : فراس يبي يشوف ملك يقول بيموت
هدى انصدمت : بيموت
نوره هزت راسها : اي هدى وانا خايفه انه يكذب وخايفه يكون صج واذا مات ملك تزعل علي ماقلت لها
هدى ابتسمت : لك وقتك قولي لها عندها وقت تروح تشوف ابوها قولي لها وانتي مو من حقك تأخذين قرار عن ملك
نوره هزت راسها ب لا وهي عاضه شفتها : للأسف اي بس خايفه يأخذها مني بحكم مو متزوجين خايفه
هدى ابتسمت : حلو يمكن يبي يصالحك روحي نوره لاتتركين ملك من غير ابو اوقفي مع فراس محتاج لك والمسامح كريم
نوره بعصبيه : جنيتي هدى نسيتي شنو سوا فيني خلاني بقهر و حزن ماراح اروح له ونسيتي هو السبب في بعد بنتي عني بسببه
هدى ابتسمت ومسكت أيدها : نوره فهمي اكييد يبي يصالحك ويشوف ملك يطلب إيدك للزواج
نوره انصدمت : من صجك هدى جنيتي وانا مزوجه بنت اتزوج
هدى ابتسمت وميلت فمها : اي انتي من كبرك ترى عمرك 37 اكيد راح يطلب إيدك للزواج
نوره ناظرتها بحده : هدى سكتي بس سكتي جنيتي بس بنته بقول لها من حقها _ وقفت وتوجهت لها _
هدى ابتسمت : بتشوفين راح تتزوجون وبتقولين ماقلت
نوره ابتسمت : حبيبتي
ملك لفت لأمها : جنتي

نوره مسكت آيدها : سمعيني وحاولي تفهميني
ملك ناظرت البنات وتوترت من كلام امها : شء شنءء شنو صاير يمه
نوره خذت نفس : ابوك اتصل علي هو تعبان وطالب يشوفك
ملك انصدمت وناظرت البنات اللي منصدمين : شنوو ابوي تءء تعء تعبان بءء بس انء انا ماأعرفه
نوره هزت راسها : راح اروح معآك اذا حابه تشوفينه
ملك انسابت دموعها : بس جنه تعرفين شنو سوا فينا هو ماحبني مابقاني ماعترف فيني
نوره أنسابت دموعها : عارفه عارفه بس مو وقته ملك الحين بتروحين او لا
ملك ناظرت البنات وهي تبكي ~
ايلاف بحزن : روحي طالبك هو تعبان راح تتركين ابوك تعبان
رسيل بإنكسار : يهون عليك ملك تسافرين وابوك تعبان طالب يشوفك
نوره عضت شفتها ~
ملك وقفت : وين ماجد انا ابي اشوفه يمه تعالي معآي ابي اشوفه سمعيني هو وين يمه وين
نوره انصدمت من حالة بنتها : هدي هدي ملك راح نروح
ملك أنسابت دموعها أكثر : يمه خلينا نروح بسرعه بسرعهه يمه
نوره : بس ما أعرف اي مستشفى
ايلاف مسحت دموعها : ملك يمكن مستشفى اللي في إيلين لآنه أكبر مستشفى هنا
ملك هزت راسها : يمه يلا خالتي خبري ماجد راح اجي _ وطلعوا _
هدى ناظرت البنات : الله يساعدهم
البنات بحزن : آمين
_________________
في بيت ابو زياد ~
نزلت تركض من الدرج : بسرعه غاليه بتسافر الحين
زياد بعصبيه : نزلي مره ثانيه كذا والله كسرت رجولك
أريام فتحت عيونها : نعم نعم بس خايف ع ولدك
زياد ابتسم وناظر امه : يمه شفتي كيف نزلت
أم زياد : شفت بس كيفها خلاص ولدها اذا تبي يطيح كيفها
زياد ناظرها _
أريام حطت إيدها ع بطنها : لا يمه ليه يطيح خلاص اوعدك ماما ما أنزل كذا نآم
زياد ابتسم ع كلامها وهز راسه و_طلعوا _
__________________
في الشركه ~
غياث وهو يناظر من زجاجة مكتبه : اووف ماجآت اليوم اكيد صاير شي م أبي اعصب تزعل خلك مروق اووف ابي اشوفها من صجي في كل دقيقه اشتاق لها ~ قاطعه دخولها _
رسيل بأبتسامه حضنته من وراء: اءء اذا كنت سرحان فيني راح اتركك بس في غيري لا
غياث ابتسم ولف لها : فيك في غيرك في قلبي
رسيل بعدت عنه وجلست ع كرسيه : غياث
غياث ناظرها وابتسم : عيونه
رسيل أشرت عليه بألقلم : أستاذه
غياث ضحك وعض شفته : أستاذه آمري
رسيل بغرور : خذ الملفات حطهم ع مكتبي
غياث تكتف : شغله ثانيه
رسيل هزت راسها ب لا
غياث ابتسم وسحب الملفات وتوجه للباب ~
رسيل انصدمت و وقفت : لااا وقف _ توجهت له وسحبتهم : من صجك تبيهم يشكون فينا عطني بس _ خذتهم وباست خده وطلعت _

غياث هز راسه : احبها ي عشقي لك ي خوافه (جلس وناظر ساعتها وابتسم وهو يتذكر اول لقى بينه وبينها كان معصب من ابوه )
__________________
في بيت ابو غياث
غاليه ابتسمت والكل مجتمع عندها ~
أريام ابتسمت : حب تروحين وتجين بالسلامه انتبهي لك
غاليه هزت راسها : طيب روحي وانتي بعد
أريام مسحت ع بطنها : لاتوصين
بعد مرور من الوقت •
غاليه ودعتهم وتوجهوا المطار •
___________________
في المستشفى ~
دخلوا وهم يركضون و تحس الأرض مو شايلتها تحس رجولها تعورها تحس أطرافها بارده ~
في الرسبشن ~
الموظفه : آمري ي آنسه
ملك بتوتر : لو سمحتي المريض اء _ قاطعتها نوره _
نوره بقهر : فراس جراح ال.. الموظفه وهي تناظر الجهاز : غرفة 227 الطابق 4
ملك راحت تركض و نوره ورآها ~
وصلت للغرفه وحطت إيدها ع شفايفها اللي ترجف وهزت راسها ب لا ~
نوره هزت كتوفها : دخلي دخلي وانا بنتظرك هنا
ملك أنسابت دموعها _ ودخلت بهدوء _
فراس كان صاحي ومغمض عيونه من التعب ~
ملك ناظرته وهزت راسها : مستحيل لا لا مستحيل _ توجهت له _ يءء يبءء _ نزلت راسها ع إيده : ليه ليه تركتني من غير اسمك ليه حرمتني منك كأ طفله ليه كلمني كلمنيي _ نزلت راسها وهي تبكي _
فتح عيونه بخفيف : بءء بنء بنتي
ملك رفعت راسها بصدمه و بصراخ : يبه يبه انت صحيت يبه _ وارتمت في حضنه _
فراس ابتسم ماصدق : بءء بنء بنتي
ملك صحت ع نفسها وبعدت : اءء انت اء ابوي
فراس بألم : اي حبيبتي سامحيني اء ءانا ادءء ادري بسببي وصلتي كذا بءء بس
ملك ناظرت ابوها وهو يبكي ( لا لا ملك لايلين قلبك هو السبب في معاناتك طول الفتره اللي راحت * ملك بس لاتنسين ابوك محتاج لك ابوك كيف تتركينه كذا ) _ توجهت له ومسحت دموعه : يبه لاتبكي انا _ نزلت راسها _ نتكلم بعدين انت الحين قوم بالسلامه يبه ارتاح
فراس ابتسم : مو سمعت كلمة يبه منك انا مرتاح الحين فيني اموت بر _ حطت إيدها ع فمه _ يبه لاتقول كذا لاتعور قلبي زياده لاتكسرني لا تخليني وتخلي امي بروحنا يبه
فراس غمض عيونه وابتسم ~
ملك حضنته وغمضت عيونها ( كانت تتمنى تعيش مع امها وابوها بسعاده ب فرح وهاليوم جآء بس متأخر ابوها ماحظر زواجها ) فراس ناظر نوره وابتسم ~
نوره صدت وكشرت : ملك يلا نمشي
ملك بعدت عن ابوها : بء بس اء اشوي يمه
نوره كشرت : مافي وقت راح تسافرين
فراس عقد حواجبه : ع وين بنتي
ملك ابتسمت وتوجهت له : يبه انا تزوجت راح اروح ش _ قاطعها وهو يمسح ع شعرها _ تزوجتي كبرتي انا مو جمبك _ هز راسه انا مو ابو لا لا _

ملك باست إيده : انا ابيكم أنتوا الأثنين جمبي تكفون ابقوا مع بع _ تذكرت امها وابوها مو متزوجين غمضت عيونها وأنسابت دموعها _ يبه يمه أنا بالحرام
نوره ناظرت فراس وانصدمت ~
ملك أنسابت دموعها اكثر: اي اي وانتوا ماراح تتزوجون يعني انا بال _ قاطعها فراس
فراس ابتسم ومسك إيدها : بنتي انا راح اتزوج امك راح نكتب اكتابنا
ملك بفرح ناظرت نوره اللي منصدمه ~
فراس حضن ملك ~
فراس ابتسم : وانتي أغلى شي املكه
ملك باست راس ابوها : يخليك لي ي الغالي واحضنته
فراس باس آيدها : روحي حبيبتي انا بخير روحي لاتتأخرين
ملك أنسابت دموعها : بءء بس يءؤ يبه انت تعء تعبان
فراس هز راسه : لاتخافين كل يوم راح اكلمك
ملك حطت رقمها ع الطاوله وباست راسه وراس امها : يمه ابوي اما _ قاطعتها _ انا لا
فراس لف للجهة الثانيه _
ملك بحزن : يمه تكفين انا سامحتك وسامحته يمه لاتصعبين الأمور راح توافقين تتزوجين ابوي راح نعيش مع بعض عمري اللي باقي راح اعيشه معاكم يمه تبين يقلون علي بنت حر _ قاطعتها نوره
نوره بعصبيه : ملكك وبعدييين خلاااص
ملك مسكت إيدها : مو قبل توافقين
نوره هزت راسها ب لا
ملك عضت شفتها : يمه اجل انا ما أبي ولا واحد فيكم ي تكونون مع بعض ي ولا واحد
نوره انصدمت منها : ملك انتي طاول لسانك
ملك زمت شفايفها : شنو تبيني اقول يمه شنو
نوره رصت ع اسنانها : يصير خير عشانك بس
ملك باست خدها : تسلمين لي جنة
نوره ناظرت فراس : طيب يلا روحي ماجد ينتظرك برا انا اتصلت عليه
ملك سلمت عليهم : جآيتك بابا _ وطلعت
فراس مسح دموعه : عيون ابوك كبرتي صرتي تشبهي امك عيونك شعرك _ ناظر نوره _ كلها أنتي
نوره ابتسمت بغرور : مو انا جآيبتها ع مين تبيها تطلع
فراس ابتسم : طلعت ع اللي ابيها تطلع
نوره ناظرته وتحس بقهر اتجاهه راح تساعده وتوقف جمبه عشآن ملك فقط ~
________________
عند آيلين ~
إيلين بعصبيه : خير شنو تبي
آيان وقف : كيف نقذتي فراس ال.. وانتي مو دكتوره
إيلين رمت القهوه ع الأرض وأنكب عليها : ااااه
آيان توجه لها بسرعه و مسح وجهها : صار فيك شي تحسين ب شي
إيلين انصدمت من حركته : اءء لءء لا بعد

آيان بعد وغمض عيونه : كيف ذيك المره في غرفة العمليات والحين ناقذه مريض انتي دكتوره
آيلين ودموعها تنساب : اءء انا لءء
آيان ناظرها ورفع حاجب : شنو انتي شنو
إيلين مسحت دموعها : اءء انا مء مو دكتوره _ وطلعت _ انصدمت في ملك ~
أيلين بأستعجال : ملوك
ملك ابتسمت : إيلين انا راح اروح اسافر بااي
أيلين ابتسمت : عمري تروحين وتجين بالسلامه شنو تسوين هنا
ملك بإبتسامه حزن : أشوف ابوي
إيلين انصدمت : شنو شنو ع اساس ترك امك وماعترف فيك
ملك عضت شفايفها : فعلآ إيلين بس انا محتاجتهم هم الأثنين انا تزوجت _ أنسابت دموعها _ إيلين امي وابوي مو متزوجين انا بالحرام صح
إيلين ابتسمت لها ومسحت دموعها : لا حبيبتي فيهم يكتبون كتابهم وامك ما شاء الله كأنها صغيره مو مبين مزوجه بنت _ أنسابت دموعها _ شنو اقول انا اللي ماتعرفهم اي ماعلينا كل شي ينحل
ملك مسحت دموعها : يعني اذا تزوجوا ماراح أكون بال _ قاطعتها _
إيلين ابتسمت : خلصناا راح يتزوجون ماعليك ماأبي اسمع هالكلام منك
ملك ابتسمت : تتوقعين كل شي راح ينحل يعني
إيلين ابتسمت : اكييد انتي مسئلتك سهله اي شنو نسميك أجل
ملك وهي تمسح دموعها : بنت فراس ال..
أيلين انصدمت : ملووك اللي نقذته يكون ابوك
ملك انصدمت : انتي نقذتيه
إيلين هزت راسها : اي انا طيب انتي روحي لاتتأخرين الوقت يمشي واكلمك _ باي
ملك ابتسمت : إيلين ابوي امانتك لين أجي _ وطلعت _
آيلين أنسابت دموعها : راح اعتبره ابوي ملك لاتخافين _
_________________
عند ماجد ~
ناظرها وهي تركب : بغيتي اشوي بعد _ مشى متوجه المطار
ملك كشرت : لاتعصب يكفيني بعد اللي فيني بعد اشوف ابوي
ماجد مسك آيدها : سامحتيه
ملك أنسابت دموعها : ماجد خايفه هل قراري صح اني اسامحه بس احس بشعور يقول لي لا
ماجد ابتسم وهو يناظر الطريق : حبي سمعني انا لو عندي ابو تركني وانا صغير وطلبني اذا كبرت وهو مريض ويبكي كان سامحته وعشت معه باقي عمري والقرار قرارك بس انا ابوي مات وانا صغير
ملك ناظرته وباست إيده : انا معك حبي وابوي من اليوم انا مسامحته ~
ماجد ابتسم : هاذي حبيبتي الطيبه وابتسم وهو يناظرها تناظر إيدينهم ~
_________________
عند آيان ~
رفع الجريده وانصدم : شء شنو شءء شنو ذا انءء انا وإيلين من ناشر هالخبر _ وقف وانصدم في ابوه بعصبيه _
ابو آيان : انت بتسود وجهي شنو انت مع ذي
آيان بقهر : يبه افهمك يبه غلط الك _ قاطعه بعصبيه : بعد عني انت واحد ماتستحي انا ماربيتك كذا انت ولد خالد تسوي كذا
آيان تنهد : يبه غلط غلط اللي تقوله غلط
أبو آيان ناظره : شنو غلط فهمني فهمني

آيان بعصبيه : أشاعه انا احبها ذي ما أحبها
أبو آيان أشر عليه وبحده : أسمعني وحده من الثنتين ي تتزوجها ي لا أنا ابوك ومتبري منك
آيان انصدم : شء شنو اء اتءء اتزوجهاا يبه انت جنيت يبه اسمعني _ طلع بعصبيه _
آيان ضرب آيده في الطاوله : الله يلعنها من دخلت حياتي ماشفت خير اووف _ لازم ألاقي حل
_____________________
عند إيلين ~
انصدمت من الخبر وتحس بطنها يعورها كيف تناظر الموظفين والمتدربات : شنو شنو من كاتب كذا كذب كذب اووف _ سحبت شنطتها _ وطلعت من الكافتيريااا _ قاطعها وهو يسحبها ويدخلها غرفة عمليات ويقفل الباب _
إيلين ناظرته بصدمه :....
____________
عند حمد وغاليه ~
نزلوا ع أرض فرنسا وابتسموا ~
حمد مسك أيدها : لاتضيعن يفضحنا غياث
غاليه ابتسمت : ههههههه شنو يضيعني طفله
حمد باس خدها : وأجمل طفله
غاليه ابتسمت ودفنت وجهها في حضنه _
حضنها من الجمب و_ توجهوا للشقه _
__________________
بعد مرور من الوقت ~
في الطيارة ~
ملك بصوت مبحوح : خءء خلء خلني جمب النافذه تكفى
ماجد ابتسم : طيب يلا
ملك دخلت وجلست وجلس ماجد جمبها ~
ماجد ابتسم وسكر السير وناظرها تناظره ~
ملك بصوت متقطع : اء انءء انا اوءء اول مءء مره اركب خايفه حبيبي مء ماء مااعرف
ماجد باس خدها : انا جمبك وراح اساعدك
ماجد قرب منها و سكر السير حقها وناظر عيونها وسرح ~
ملك بخجل ناظرته وابتسمت : اءء شكرا حب
ماجد صحى و تسند ع الكرسي ومسك آيدها : مابينا
بعد مرور 4 دقايق ~
طارت الطياره ~
_________________
في شركة الرسم ~
جالسه في مكتبها وبأبتسامه : انا راح اعلمك كيف تسوين البحر بألوان ثانيه مو بس الأزرق نستخدم الفاتح بعد
_ ناظرها من بعيد وأشر لها _
ايلاف كشرت : شنو يبي ذا بعد انتي كملي رسمتك جآيه _ وتوجهت له ودخلت مكتبه _
ايلاف تكتفت : خير
مراد ابتسم : الخير في وجهك بس اي كيف الشغل
ايلاف ميلت فمها : انت ماورآك شي ماعندك شي تسئله
مراد ابتسم ( لا ماعندي بس ابي اشوفك اووف ابي احضنها واقول لها احبك ) لا ماعندي كيفي شركتي وكيفي
ايلاف عضت شفتها : شنو تبي اخلص
مراد ابتسم : ابيك ترسمين لي هالصوره _ مد لها صورته _
مراد رفع حاجب : في 15 دقيقه ابيها جآهزه
ايلاف هزت راسها بأي : ماعندي مشكله _ قاطعهم رنين جوال مراد _ رفعه وابتسم وهو يناظر غياث
سكر في وجهه وطفأه ~
رفعه لاذنه كانه يكلم : هلا حب انا بخير وانتي راح امرك اذا طلعت اوك انا مشغول انتبهي لك حبي _ ناظر أيلاف اللي معصبيه وباين عليها الغيره _
ايلاف ناظرته : تبي شي ثاني
مراد ميل فمه : ليه احسك معصبه
ايلاف ابتسمت : مو معصبه تعب الشغل و_ طلعت وضربت الباب بقوه _



مراد ابتسم ومسح ع شعره : تغاااار متأكد بنشوف لين شنو توصلين ي ايلاف بنشوف
_ ابتسم وهو يناظرها بدت ترسم صورته ~
________________________
في المستشفى ~
آيان ناظرها : مو طموحك تسوين عمليه يلا سوي اللي تبين بس بشرط ماتوافقين فاهمه ماتوافقين
أيلين انسابت دموعها : شءء شنو تسوي افتح الباب
آيان ناظرها ورفع حاجب : المريض بيموت راح تعملين العمليه بسرعه
إيلين ناظرته وانصدمت وهي تناظر الكل جمب الباب مجتمع ~
إيلين وأول مره تنطق أسم آيان من غير أستاذ : آيان مجتمعين افتح الباب
آيان تنهد وهو عاطيهم ظهره : مطلعين علينا كلام احنا ع علاقه انا اللي أسكتهم بسرعه العمليه المريض راح يموت
آيلين عضت شفتها وبكت ~
ابو آيان وهو يضرب ع الباب : آيان جنيت جنيت افتح الباب بسرعه آيان راح تندم أفتح الباب بسرعه
آيان ناظر عيون إيلين وأخذ القفازات ومدهم لها والكمام ~
إيلين بتوتر ناظرت الكل والبستهم وتوجهت للمريض ~
ابو آيان بعصبيه : آيان آيان جنيت جنيت تسلم مريض حق بنت ماتعرف مو دكتوره بسرعه افتح الباب بسرعه
آيان بصراخ : بسرعهه ابتدي العمله بسرعههههه
إيلين بخوف بدت العمله والكل يناظرها ومنصدم ~
زياد دخل وانصدم وأريام وراه وانصدمت : آيون افتح شنو تسوي افتح الباب
آيان لف ونآظرهم و رفع حاجب _ وناظر آيلين
إيلين بخوف رمت المشرط : ماراح اكملها
آيان قرب منها : إيلين راح يموت وانتي السبب
إيلين بخوف وإيدها ترجف و بصوت مبحوح : اء انء ءانت شنو تبي شنوووو
الكل يضرب ع الباب : فتحوا الباب
إيلين ناظرت الجهاز توقف عن النبض توجهت للصدمات وشغلت قلبه و أجرت العمليه و سكرت الجرح وفصخت القفازات : خلصت
آيان ابتسم ومسكها من كتوفها وهزها : يعني الحين فيك ترفضين انا خليتك تسوين اللي تبين مو احلامك عمليه خليتك بي راح ترفضين
إيلين انصدمت ( كيف عرف احلامي دكتوره * طيب ماهمني ) شءء شنو شنو تبييي
آيان رفع حاجب : ابوي يبني اتزوجك بسبب الخبر اللي طالع علينا انتي راح ترفضين
أريام : آيون افتح الباب افتح
آيان دفها بقوه : راح ترفضين لا والله تشوفين شي عمرك ماشفتيه _ وفتح الباب وطلع _
إيلين أنسابت دموعها وهي تناظرهم بخوف : اء انا
أريام ناظرت زياد ومشوا ~
أبو آيان بعصبيه : راح تتزوجين آيان
إيلين عضت شفايفها : بس احنا مابينا شي إشاعه أستاذ احن _ قاطعها _ سمعتني او والله المستشفى ذا ماتشوفينه راح ادمرك الا سمعتي _ وطلع _
إيلين بكت : شنو شنو من اتبعه واحد يبيني والثاني لا ويهددون بعد يلعن الساعه اللي جيت فيها هنا وفي هالدنيااا الحين حسيت ابي امي ابيها وبكت _ طلعت توجهت غرفة فراس _
________________
عند آيان ~


وهو يكلم في الجوال : ابيك تحفر الأرض تلاقي من اللي وراء السالفه ذي من نشر الصور والكلام من وراء السالفه
البودي قارد : حاظر أستاذ لاتأكل هم راح نتبع كل شي
آيان هز راسه : خلكم في حذر
البودي قارد : تأمر آمر توصي ع شي ثاني
آيان بعصبيه : لا _ وقفل _
__________________
في جهة ثانيه ~
دخلت ناظرت فراس نايم ~
ارتمت في حضن نوره : خالتي تعبت تعبت خلاص
نوره انصدمت : إيلين حبيبتي شنو صاير فهميني
إيلين ( قالت لها كل شي ) وعديني محد يعرف خالتي شنو اسوي
نوره تنهدت : وعد وعد حبيبتي محد راح يعرف بس اءء انتي شنو بتسوين
إيلين ببكي : م أدري خالتي م ادري تعبت جريت عمليه وانا متوتره ابكي ع حالي
نوره حضنتها : نآمي نآمي لاتأكلين هم كل شي بيتعدل
إيلين نسدحت في حضن نوره وغفت ~
نوره مسحت ع شعرها : كأنك بنتي ملك شكلك ريحتك وجهك يذكرني فيها الله يساعدك ي بنتي ع ماأنتي عليه _ ناظرت فراس _ راح نكتب كتابنا بس عشآن نفسية بنتي وشعورها ما أبي اخسرها بعد مالقيتها بس بيني وبينك مافي شي تنهدت وغمضت عيونها ~
____________________
بعد مرور من الوقت ~
الكل راح بيته ~
_________________
في باريس ~
ابتسمت وهي تناظر الشقه : واااو حبي ماكأنها شقه كبيره
ماجد حضنها : فعلآ عمري يلا روحي غيري ملابسك نطلع نتعشى برا
ملك ابتسمت : طيب روحي _ غيرت ملابسها وتعطرت من عطرها وطلعت _
ماجد وقف وهمس لها : معشوقتي خفي علي اشوي
ملك ابتسمت ونزلت راسها ~
ماجد مسك آيدها و_ طلعوا _
__________________
في بيت ابو آيان ~
منسدح ومتسند ع السرير : مستحيل اتزوجهاا انا مااقدرها في المستشفى تصير لي في البيت بعد لا لا مستحيل _ جلس يفكر فيها غالبه النوم ونآم _
___________
في بيت ابو زياد ~
منسدحين ع السرير : زياد
زياد ناظرها وابتسم : عيونه
أريام ابتسمت : متى راح نسافر
زياد ضحك : بعد ثلاث أيام تجهزي انتي و حطت إيده ع بطنها : حبيب ابوه
أريام ابتسمت : طيب حبي
زياد ابتسم وبفرح : مو كأنه كبر اشوي
أريام ضحكت ؛ لازم راح يكبر بدخل الشهر الثالث
زياد ابتسم : يخليكم لي
أريام باست إيده : تصبح ع خير عمري
زياد ابتسم : وانتي من اهله روحي مسكوا أيدين بعض ونآموا ~
_______________
في فرنسا ~
ناظرها وتوجه لها : شنو تسوين
غاليه ضحكت : كوفي لنا شتهيت
حمد عض شفته : طيب روحي انا انتظرك في الصاله
غاليه هزت راسها ~
بعد دقايق ~
مدت له الكوفي ~
حمد خذه وابتسم وباس إيدها : تسلم لي
غاليه جلست جمبه وحضنته : يسلمك
حمد ابتسم وأيده وراء ظهرها : اي كيف حبيتيني
غاليه نزلت راسها وخجل : انت اول تكلم

حمد ابتسم ونزل الكوفي : انا انا من يوم تدخلين في الأجتماع وانا بالي كلا معآك
غاليه نزلت راسها : ماكنت متوقعه ماكنت مصدقه اني راح اتزوجك انت
حمد رفع حاجب : ليه
غاليه ابتسمت : بس يعني انت ماتجي الشركه دآئمآ بس كيف حبينا بعض م ادري
حمد باس خدها : ماتدرين قومي راح نطلع نتمشى اشوي
غاليه ابتسمت وباست خده : ابي ايس كريم تكفى
حمد أبتسم ع حركتها : اصير أيس كريم قومي
غيرت ملابسها بسرعه ومسكت أيده و_ طلعوا _
_______________

صباح يوم جديد ~
في بيت ابو آيان ~
ع الفطور ~
ابو آيان بعصبيه : ولدك ماصحى
أم آيان تنهدت : لا تعبان ماصحى
أبو آيان بصراخ : قولي له اذا مايتزوجها لاهو ولدي ولا أنا ابوه عرفتي
ام آيان ناظرته بصدمه : جنيت خالد تزوج الولد غصب / ن عنه اسمعني _ قاطعها بعصبيه _
ابو آيان : ماابي اسمع شي قو _ قاطعه آيان _
آيان وهو رافع حاجب : يبه انا هالبنت ماراح اتزوجها زين ماراح اتزوجها ما أبيها ما أبيها ع إشاعه اخذها ماراح أخذها
ابو آيان ناظره وبعصبيه : سمعتنا ماراح تنزل الكل يتكلم راح تتزوجها فاهم
آيان تنهد وناظر امه اللي مغمضه عيونها وهزت راسها بخفيف
آيان تهند : أفكر _ وطلع _
ابو آيان ناظر أم آيان و_ طلع
أم آيان : الكل في العرس يمدح فيها لازم أخذها الكل بيغار مني أنها حق ولدي لازم أوقف مع ابوه لازم يأخذها
______________________
في شقة هيام ~
هيام ناظرت شيخه : شيخه احس اني ظالمه بنتي احس _ قاطعتها شيخه _
شيخه ابتسمت : هيام خلاص بنتك بتصير عروس وانتي تعيدين في هالكلام
هيام ابتسمت : معآك حق بس ابوها لازم تشوفه ما أبي أظلمها ماتشوفه
شيخه هزت راسها : انتي كلميها اليوم في الموضوع شوفي شنو وجهة نظرها
هيام تنهدت : اكييد بس ان شاء الله تتفهمني
شيخه مسكت إيدها وضغط عليها وابتسمت ~
_________________
في بيت عبير ~
نزلت بضحكه : صباح الخير ي أحلى وأجم3ل أم في الدنيا
عبير ابتسمت و حضنتها : صباح الخير حبيبتي
ايلاف ابتسمت : انا طالعه يمه توصين ع شي
عبير ابتسمت : سلامتك بس فطري اول
ايلاف ابتسمت : لا متأخره اذا جعت أكلت هنآك سلاموو _ وطلعت
عبير ابتسمت : بحفظه
_____________________
في المستشفى ~
صحت بإنزعاج وهي تناظر نوره تشرب فراس ماي ابتسمت : صباح الخير خالتي
نوره بإبتسامه : صباح النور حبيبتي
أيلين ناظرت فراس و مسكت أيده : عمي راح اكون جمبك كل يوم وصتني ملك عليك فأ تحملني لين تجي بنتك
فراس ابتسم : ومابينك وبينها فرق بنتي
إيلين باست راسه وحضنت نوره : انا رايحه البيت اغير ملابسي واجي خالتي
نوره ابتسمت : بحفظه حبيبتي _ وطلعت
نوره جلست وكشرت ~

فراس تنهد : ي رب صبرك
نوره ناظرته : ترى أسمع اسمع انا وافقت نكتب كتابنا بس ع شأن بنتي لاتفكر عشآنك ماراح أنسى شنو سويت فيني
فراس ناظرها : وانا شنو قلت
نوره طنشته ~
___________________
في باريس ~
صحت وخذت شور و لبست ملابسها وتوجهت له : ماجد ماجد
ماجد فتح عيونه : همم كم الساعه
ملك ضحكت : كل ذا نوم قوم
ماجد وقف وباس خدها : شهالحلا
ملك ابتسمت بخجل : يلا روح
ماجد وهو يتوجه للحمام ( يكرم القارئ ) اي الغدا جاهز
ملك فتحت عيونها : من صجه غدا يبيني اسوي
بعد مرور من الوقت طلع وهو ينشف شعره ابتسم لها لبس ملابسه و توجهه للتسريحه و لبس ساعته وتعطر وتوجه لها : يلا حب الغدا حطيتيه
ملك ناظرته ورفعت حاجب : ماجينا هنا اسوي غدا
ماجد رفع حاجب : لا ليه من برا مخاسير بس ماراح نطلع
ملك انصدمت : مجود زعلت اجل
ماجد فتح عيونه : لا لا تكفين إلا الزعل _ مسك إيدها _ يلا نروح
ملك ابتسمت _ وطلعوا _
_______________
في المستشفى ~
طلعت وتصادفت معه : يالله صباح خير وقف وهو يناظر قدام ويكلمها : ماراح أخذك لو تموتين و راح ترفضين فاهمه
إيلين ابتسمت : لا انا اللي ميت _ سحبها وراء المستشفى _
آيان مسكها من كتوفها : راح ترفضين وغصبن عنك فاهمه ماابيك
إيلين ابتسمت : لا انا اللي ميته اقولك ابيك او ابي حضنك
آيان انصدم من كلمتها : حضني
إيلين اسوعبت كلمتها : اءء قصدي انت
آيان هزها بخفيف : ابوي يبي يزوجنا لأنه الكلام اللي طلع
إيلين طاحت دموعها : انت السبب لو مادخلتنا العمل _ قاطعها بعصبيه : شنو تبيني اسوي شنو لو ماسويت كذا قاطعته ببكي : اي انت انت السبب انت ليه سويت كذا انت خليتهم يزيدون في الكلام _ مسحت دموعها _ بس منو كتب هالكلام منو وراء السالفه ذي
آيان ابتسم : منو غيره
إيلين عقدت حواجبها : مافهمت منو
آيان ناظرها ورفع حاجب : فيصل
إيلين انصدمت : فيصل مستحل مستحل ماأصدق يطلع بهالحقاره فيصل مستحيل اصدق
آيان ناظرها بتمعن : ليه واثقه فيه مو مصدقه
أيلين هزت راسها ببكي _ ومشت _
آيان بعصبيه : والله لاخليك تندم ع كل شي رفع جواله وهو يكلم البودي قارد ويدخل المستشفى توجه مكتبه وجلس ع الكرسي : الووو
البودي قارد : آمرني أستاذ
آيان بعصبيه : ابي تجيب لي معلومات عن فيصل وين يسكن و وين يروح و وين يجي بسرعه
البودي قارد : آمرك أستاذ
آيان تنهد _ وقفل في وجهه _
________________________
في فرنسا ~
صحت وهي تناظره يعدل شعره : مسآء الخير نمت هالنوم كله
حمد ابتسم : اي مسآء الحب ي حب صحيتي يلا نطلع نتغدا قومي بسرعه
غاليه ابتسمت : ليه ماصحيتني

حمد قرب منها : ناظرتك تعبانه محل طلعتنا امس تركتك
غاليه باست خده : يسلم لي _ توجهت للحمام ( يكرم القارئ ) بعد مرور من الوقت طلعت و لبست ملابسها وتعطرت وطلعت _ ناظرته يناظرها _ يلا
غاليه هزت راسها بإبتسامه : يلا _ وطلعوا _
_____________________
في شركة مراد ~
دخل وهو كارهه هالشركه بس يجيها ع شأن شي واحد ايلاف دخل مكتبه وجلس ع الكرسي : شفيها بعد اليوم تأخير اووف فتح الملفات يتصفح فيهم
______________
في باريس ~
طلعوا وهو حاضنها من الجنب : اي وين الحين
ملك ابتسمت : امم ماأدري بعد الغدا وين نروح
ماجد ابتسم : سمعيني نأخذ عصير ونروح مكان حلو راح يعجبك يلا
ملك بأبتسامه : وين
ماجد ابتسم : راح تشوفين خذوا عصير وتوجهوا الألعاب
ملك انصدمت : من صجك ماجد راح نلعب
ماجد هز راسه : اي ليه لا
ملك بخوف : بس اءء انا اخء ءاخاف
ماجد _ قاطعها وهو يلبسها السير و يلبس _
ملك ( الله يخليك لي من دخلت حياتي وهي سعاده امي ولقيتها ابوي ولقيته حياتي صارت فيها ألوان وانت السبب الله يبغيك بجانبي ي رب )
ماجد همس لها : لاتخافين انا معاك
ملك ابتسمت : لاتتركني
ماجد باس راسها : وانا فيني اتركك
_ ركبوا لعبه وملك حاضنه ماجد وتصارخ وماجد يضحك _
________________
عند ايلاف ~
دخلت مركز الشركه وكل خليه في جسمها ترجف ~
ناظرت ضابط وابتسمت : اءء لوءء لوسمحت
الضابط : أهلين اختي اقدر اساعدك في شنو
إيلاف بصوت مبحوح : ابوي هنا ابي اشوفه لو سمحت
الضابط هز راسه : الأسم
ايلاف أنسابت دموعها : اء ( شنو اقول ي رب يمه سامحيني وعدتك بس لازم اشوف ابوي لو مره في حياتي )
ايلاف عضت شفتها : هو دخل بقضية تأجر مخدرات
الضابط انصدم : ابوك سالم أمير ال... ايلاف وهي ماتدري : اي اي
الضابط : طيب تعالي معي
_ دخلها غرفة الزيارات _
في السجن ~
الحارس فتح الباب : سالم أمير زيارة
سالم عقد حواجبه : مءء منو
الحارس بعصبيه : روح وشوف منو
سالم وقف وطلع ~
دخل وناظرها وعقد حواجبه : منو انتي شنو تبين
ايلاف رفعت راسها وناظرته وتعلقت عيونها بعيونه : مءء ماعرء ماعرفتني من اكون
سالم جلس : لا منو انتي
ايلاف أنسابت دموعها بغزاره : أنا الأسف اللي دمك يجري في دمي أنا الأسف اللي بعد اسمي ينطقون أسمك أنا الأسف امي رمتني بسببك انا يبه انا يبه يبهه ليه ليهه سويت كذا ليه
سالم انصدم : اءء انءء انتي بنتي انتي بنتي
ايلاف هزت راسها ب أي وهي تبكي : يبه ليه ليه تأجرت ليه سويت في امي كذا
سالم أنسابت دموعه : بنتي ماكنت ادري انك عايشه امك قالت لي مءء متي وقت الأولاده كءء كيف

ايلاف ببكي : تعرف ليه قالت كذا تعرف لأنها كانت خايفه علي من الوسخ اللي تأخذه يبه ليه لييه
سالم حضنها : اوعدك اوعدك كل شي راح ينتهي انا غصب عني تأجرت هددوني في أمك راح يقتلونها وبخربون حياتي إذا ماتأجرت معهم
ايلاف بعدته عنها : يبه انا مو مسامحتك مو مسامحتك _ مشت _ وقفها صوته
سالم وقفها : بنتي وعدتك انا ابيك جمبي بنتي تكفين اوعدك راح نكون عائله مع بعض انا وانتي وامك اوعدك هالوسخ راح اتركه
ايلاف ابتسمت بين دموعها وحضنته : يبه راح اساعدك لاتخاف راح اطلعك من هنا لاتحاتي راح الاقي حل راح تطلع من هنا ونرجع البيت نع بعض
سابم حضنها : سامحيني بنتي سامحيني انا السبب في _ قاطعته _ يبه راح نبدأ صفحه جديده أطلب السماح من رب العالمين
سالم هز راسه وأنسابت دموعه
ايلاف باست راسه : راح أروح كل يوم جآيتك يبه ماراح اتركك راح اطلعك من هنا
سالم ابتسم لها وهز راسه _ وطلعت _
سالم رفع آيده وهو يبكي ( ي رب أنا غلطت فأ أتب علي أنك أنت التواب الرحيم ي رب لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين ي رب لاتبعدني عن بنتي وعآئلتي أنا أطلب السماح وانت كريم ي رب _ أنسابت دموعه وطلع _ )
في السجن ~
تركي ناظره : شنو صار منو
سالم سرحان : .....
تركي بصراخ : ساااالم
سالم فز : همم شنو تبي
تركي ابتسم : منو جآء
سالم ابتسم وهو يتذكرها : بنتي بنتي
تركي انصدم : بنتك انت عندك بنت
سالم ابتسم : مو مصدق طول هالفتره افكرها ماتت انا وعدتها راح اترك كل هالوسخ انتوا السبب في اللي انا فيه انا طاوعتكم مشيت معآكم خسرت بنتي و زوجتي وبيتي بسببكم انتوا بس من اليوم انا عطيت بنتي وعد مالي مصلح معآكم
تركي ابتسم : المدير ماراح يفكك
سالم بعصبيه ؛ بالعنه انت ومديركم انا اهم شي عندي الحين زوجتي وبنتي وبيتي راح اكون حق بنتي ابو صالح ومايجاري هالوسخ فاهم واصحكم تقربون من بنتي فاهمين
تركي ناظره بحقد : نشووف
سالم ناظره و رفع حاجب ~
________________
في فرنسا ~
في المطعم ~
غاليه ابتسمت : اي حمد كيف خططت ع كذبتك
حمد انصدم : اي كذبه
غاليه ابتسمت : لاتصدقين عمرك انا م _ قاطعها وهو يضحك _
حمد بضحكه : هههههههههههه اي هههههههههههههه بس يوم خطبتك ماتفأجئتي
غاليه نزلت راسها : بلا بس لاتشوف غيوث صار يضحك علي
حمد رفع حاجب : شف شف اوريه اذا رجعنا أدبه أجل يضحك ع حبيبتي
غاليه ابتسمت : لا حمود ترى اخوي
حمد رفع حاجب : يعني الحين اخوك تحبينه اكثر مني
غاليه هزت راسها ب لا : انتو الاثنين الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم ي رب
حمد وقف وتوجه لها ولبسها سوارا ناعمه : خذي ذي اذا تحبيني
غاليه ضغطت ع إيده : حبي تجنن

حمد أشر لها : انتبهي تتركينها
غاليه هزت راسها : اوعدك راح اخليها علي
حمد ابتسم وضغط ع آيدها
_ كملوا سوالف وضحك _
___________________
في المستشفى ~
في الكافتيريا~
وهي تسمع الموظفين يتكلمون ~
الموظفه : اي الأستاذ زياد والأستاذه أريام سافروا
الموظفه 2 : اي منو قدها دكتوره متزوجه دكتور واخوها وابوها دكاتره اي رايحين لندن وحامل
الموظفه : اي الله يحميهم يجننون
الموظفه 2 : اي لايقين ع بعض بس شفتي اخوها ي عيني خطير ويحب ذي إيلين اللي في الكفاتيريا
إيلين غمضت عيونها وأنسابت دموعها ~
_______________________
في الشركة ~
دخلت وهي مالها خلق تبي تخلص وتروح البيت وتفكر في ابوها ~
ايلاف بآبتسامه : سلام
الكل : وعليكم
مراد ناظرها وأشر لها ~
ايلاف بتأفف : اوووف ذا من أجي ناداني ناقصني انا الحين بيقعد حبيبتي مشتاقه لي انا مشتاق لها وراحت وهي تتحلطم ~
توجهت له ودخلت ~
ايلاف تكتفت : ليه متأخره هااا
ايلاف ابتسمت وهي تتذكر ابوها : كان عندي شغل
مراد رمى القلم بعصبيه : اي شغل شنو
ايلاف انسابت دموعها بخوف : اءء كنت عند ابوي كنت عند ابوووووي _ بصراخ _ ابووووي
مراد فتح عيونه و وقف توجه لها وتذكر ( غياث : اي هي في ميتم وابوها مطلق امها اي رمتها في ميتم * اكيد ايلاف لقت ابوها الحين اووف ليه عصبت عليها )
مراد توجه لها وعقد حواجبه : شنو صاير ايلاف
ايلاف ناظرته وأنسابت دموعها أكثر ( أطلب منه يساعدني اكيد راح يساعدني لا لا بعدين يتشمت فيني لا لا ) وحضنته : كنت عند ابوي مراد ابوي في السجن ساعدني ابي اطلع ابوي ابيه مراد تكفى تكفى
مراد انصدم منها ( اذا قدرت اطلع ابوها راح اتقرب منها اكيد اعترف لها مراد اعترف اووف ي ربي ) لاتخافين انا معآك راح اطلعه اوعدك
ايلاف صحت ع نفسها وبعدته : اءء انا لءء لا _ ومشت _ قاطعها وهو يحضنها من وراء وبهمس : انا معآك لاتخافين ايلاف ماتوثقين فيني انا فصلت هيا ع اللي سوت ماتبيني اطلع ابوك
ايلاف انصدمت ( فصل هيا لأنها كذبت علي و كيف اذا عنده حبيبه يتعامل معي كذا اووف من صجه فصل هيا عشآني لا اكيد بس فعل خير مايحبني ) _ بعدت عنه وطلعت ~
مراد مسح ع شعره : لازم ألاقي حل لازم اطلع ابوها اووف
_________________
مر الوقت بدون أحداث مهمه ~
وهي متسنده وتلعب في شعره : حبي تأخر الوقت يلا نمشي غياث ابتسم وغمض عيونه : بس اشوي معآك شي ثاني انتي مقصره في حق الشركه وحقي ماأشوفك
رسيل ابتسمت : حبي لاتكذب اكلمك كل يوم
غياث وهو ماسك إيدها : وانا شنو قلت ماأشوفك مو ماأكلمك
رسيل هزت راسها : اي نفسها
غياث ميل فمه ~
رسيل وقفت : يلا والله امي بتبهدلني بهدله

غياث وقف وحضنها : اي تستاهلين
رسيل بوزت : شنو قصدك استاهل يعني
غياث ابتسم: اي بس اشوي
رسيل اتركته وركبت السياره ~
ضحك وتوجه لها ركب : شنو فيك
رسيل بوزت : ع البيت
غياث قرب منها وباسها في خدها : الحين نروح البيت
رسيل ضربته بالمنديل : ياويلك تعيدها مرهه ثانيه
غياث ضحك : ماأضمن لك وانتي كذا
رسيل ابتسمت ومسكت إيده : احبكك
غياث ابتسم : وانا شنو اقول
رسيل نزلت راسها ~
___________________
في باريس ~
وهو جالس يتابع في التلفزيون ويناظرها رايحه جآيه ~
ماجد ابتسم : حب شنو فيك
ملك بتوتر : حبي تتوقع نآيمين امي وخواتي
ماجد ابتسم : الوقت غير
ملك زمت شفايفها : عارفه شنو اسوي راح اشوف اجرب _ اتصلت ع امها _
عند نوره انسدحت وهي تتذكر بنتها وتبتسم ~قاطعها رنين جوالها رفعته وابتسمت ~
نوره بأبتسامه : هلا باللي نست امها
ملك ضحكت : جنتي ومن يقدر ينسآك عمري اخبارك واخبار خالتي جنه اشتقت لك
نوره ضحكت : عمري انتي وانا اكثر بخير الحمدلله اخبارك انتي واخبار مجود
ملك ضحكت : كلنا بخير بس مشتاقين لكم
نوره أنسابت دموعها : تحملي يمه باقي اشوي وترجعين
ملك عضت شفتها : طيب جنه انا احبك
نوره ابتسمت : وانا اكثر اي جمبك ماجد
ملك ضحكت : اي
نوره رفعت حاجب : حطي أسبيكر
ملك ابتسمت : اوك _ حطته _
نوره بعصبيه : مجوود ي ولد هدى ليكون زعلت بنتي او ضايقتها هاا صدقني بموتك بس المشكله هدى ماعندها غيرك
ماجد انصدم وناظر ملك اللي تناظره بغرور : خالتي سئلي بنتك شنو مسويه فيني
نوره ابتسمت : بنتي وعارفتها ماتسوي شي
ملك وهي تتمسكن : اي يمه انا ماأسوي شي هو هو
ماجد انصدم : خالتي تكذب شوفيها تضحك
نوره ضحكت : اي حبايبي يخليكم ي رب اي مافي شي في الطريق ماراح تسونا جدات انا وهدى
ملك ناظرت ماجد ونزلت راسها : ان شاء الله خالتي الله كريم
نوره ابتسمت : يلا باي تصبحون ع خير
ملك ابتسمت : وانتي من اهله _ قفلت
ماجد ناظر ملك : خدودك ي بنت توت توت
ملك ضربته عن الطنز : بسرعه بكلم خواتي قبل ينآمون
ماجد حضنها وباس خدها : انا بنآم طيب
ملك ابتسمت : لاحقتك _ اتصلت ع إيلين _
إيلين وهي تفكر كيف حياتها ي ربي وين اروح وين أتخبئ من هموم الدنيا وبلاويها وين ماعندي احد لا ام لا ابو كيف حياتي كيف لو اتزوج ذا حياتي بتكون جحيم _ قاطعها رنين جوالها _ خذته وابتسمت
أيلين بفرح : ي هلا قلبي اخبارك
ملك ابتسمت: عمري اختي اخبارك انتي اشتقت لك روحي
إيلين ابتسمت : وانا اكثر اشتقنا لك اي متى تجون
ملك ضحكت : والله مجود تو نآم بكرا اقولك
إيلين ضحكت : اوك قلبي

ملك عقدت حواجبها : أيلين احسك اختي مو طبيعيه فيك شي
أيلين أنسابت دموعها ( وش اقولك ملك وش ) لا حبيبتي
ملك كشرت : إيلين صح مو يمك بس اعرف اذا اختي فيها شي شنو صاير
إيلين ابتسمت : واللي يسمع صوتك بالله شنو فيه
ملك ضحكت : عمري انتي اي يمك الثنتين
إيلين ابتسمت
_____________________
عند ايلاف ~
ي ربي متأخر الوقت كيف اطلع من الشركه هالوقت طلعت قاطعها وهو يسحبها و يلصقها في الجدار ~
ايلاف انسابت دموعها ~
مراد وهو يناظرها: اششش
ايلاف بعدت عنه : شنو تبي
مراد ناظرها بتمعن : ايلاف اءء انا ( اعترف اعترف ي مراد )
ايلاف هزت راسها : اي قولها قولها ماتقدر تساعدني اطلع ابوي
مراد مسك كتوفها وهو يناظر تحت : لا اءء انا اءء ( ليه مو فاهمه ) انا احبكك
ايلاف رفعت عيونها وهي تلمع : انت ءتحءء تحب _ قاطعها _
مراد ابتسم وحضنها : وماراح اتركك اي احبكك انا كل شي سويته عشآنك وماعندي حبيبه انتي وحيدتي حبيبتي ومن كلمت في زواج زياد امي _ بعد عنها وابتسم _ عند حبيبتين ام مراد و قرب من أذنها وهمس : ايلاف
ايلاف غمضت عيونها من ريحة عطره وقربه وتعلقت في تيشرته : اءء مراد
مراد ابتسم : عيونه
ايلاف حضنته وببكي : مراد انا فكرتك تحب وح_ قاطعها _
مراد ناظر شفايفها : الفستان والعطر كل شي لك انتي انتي بس انتي حبيبتي
ايلاف ابتسمت وحضنته : اءء انت تحءء تحبني احبك
مراد عض شفته من زمان كان وده يسمع هالكلام منها : وانا اهيم بك
ايلاف وهي تحس في هالحضه عندها سند عندها حبيب يوقف معاها في صعوباتها في فرحها حزنها في كل شي يمر فيها في هموم الدنيا وبلاويها ابتسمت ~
مراد ابتسم : حبي قولي لي شنو صاير مع ابوك ليه في السجن
ايلاف مسحت دموعها : هو ف _ سحبها و ركبها السياره _
بعد وقت وقفوا وانزلوا ~
توجهه لمكان هادئ _
مراد وهو حاضنها : حبي مشكلة ابوك كبيره يعني انا ماتوقعت كذا
ايلاف أنسابت دموعها : يعني ابوي ماراح يطلع يعني خلاص
مراد حضنها : لاقلبي وعدتك قريب راح يطلع لو نمسك انهم هم اللي أصروا عليه يمشي في هالطريق انا اعرف محامي راح اكلمه لاتخافين قلبي
ايلاف هزت راسها : بس امي لا _ قاطعها _ محد راح يعرف بس انا وانتي اوعدك
ايلاف حضنته : يخليك لي يلا نروح وبكرا نتكلم مع المحامي طيب
مراد باس راسها بوسه طويله : وعد طيب
_ ركبوا السياره وكل واحد سرحان _
ايلاف / تحس انها مبسوطه معاها مراد ويحبها مثل ماتحبه تحس اليوم مو مصدقه ابوها ومراد تحس اليوم غير تحس مراد اخوها حبيبها ابوها كل شي في حياتها ~

مراد / يحس ارتاح انه اعترف بالمشاعر اللي في قلبه يحس مرتاح انه حبها وتحبه و راح يوقف معاها في كل مرحله صعبه توصل لها بيساعدها هو وعدها ~
___________________
عند إيلين ~
إيلين بأبتسامه : رسيل في بيتهم أما أيلافو ما _ قاطعتها وهي تدخل : كأني منو تكلمين
إيلين ضحكت : تعالي ي مجنونه ملك تبيك
ايلاف نطت بسرعه ع السرير وسحب الجوال : ي هلا هلا بعد السلام جبتي كل شي قلته والله اذا ماتجيبين ماتدخلين البيت
ملك ميلت فمها : استحي ع وجهك اقول بس اخبارك ي مجنونه اشتقت لك
ايلاف بحزن : ملووك تعالي والله نبيك اشتقنا لك ي الخايسه احبش
ملك ضحكت : الحين تبيني واذا جيت ترويني المصايب
ايلاف ضحكت ~
ملك ابتسمت : يلا انتبهوا لنفسكم باقي الثالثه اكلمها اشوفها وين
ايلاف ضحكت : عاد رسيلوه ام النوم لحقيها باي _ وقفلت _
ناظرت إيلين وضحكت ~
__________________
في السجن ~
ناظر تركي وهو نآيم ~
رفع أيده للسماء : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوئ لك بنعمتك علي وأبوئ بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه وأسأله التوبة والمغفرة _ أنسابت دموعه وهو يتذكر بنته _ يبه يبه راح اطلعك اوعدك _
سالم بحزن : وانا وعدتك لا أترك هالوسخ واترك الناس من هالتفكير راح اوقف معك ومع امك _ غمض عيونه _ اوعدك راح أساعدك في صعوباتك راح اكون لك ابو تفتخرين فيه مثل ماأفتخر فيك وامك راح اطلب منها السماح و راح نعيش احنا الثلاثه مبسوطين راح اعوضعك عن كل شي عشتيه _ فتح عيونه وهو يتخيل كيف حياته مع عبير وايلاف بتكون ويبتسم _
_____________
في بيت ابو مراد ~
ناظر ساعته : اووف الساعه 2
مسك القلم وابتسم
يقتلني الّندمّٰ كلّمآ تذكّرت كلّٰمات جَاَرِحْهَ قلّتها لّٰشخّٰص كاًنٍ يعُنِنِيَ كُثّيٍرُا ً _ رمى القلم وهو يناظر ام مراد متوجه له _
ام مراد بتنهد : ولدك ماجآء
ابو مراد : راح يجي مو بزر
ام مراد بخوف : بس خايفه
ابو مراد ابتسم : تعوذي من ابليس _ قاطعهم دخوله _
مراد ابتسم : سلام
الكل : وعليكم
مراد باس راسهم : يلا تصبحون ع خير _ وطلع غرفته _
ابو مراد ابتسم وناظر ام مراد وابتسمت
_____________
عند رسيل ~
من دخلت الشقه صارت تمشي ع رجولها لاتسمعها امها دخلت غرفتها و تنفست بسرعه ~ رمترمت شنطتها ع السرير _ قاطعها رنين جوالها _
رفعته وابتسمت : ااااااااااااه ملووووك
ملك ضحكت : هلا ي حماره ماتتصلين لازم انا
رسيل ضحكت : عمري انتي اخبارك
ملك : عال العال وانتي

رسيل ابتسمت : واللي يسمع صوتك كيف يكون
ملك ابتسمت : حبيبتي وحشتوني
رسيل وهي تفصخ خاتمها : عمري واحنا اكثر
ملك عقدت حواحبها : اي خبريني شلونك مع غياثك
رسيل ميلت فمها : حبي تمام الحمدلله توني داخله كنا مع بعض
ملك بصدمه : ي قليلة الأدب الحين كم الساعه لهالوقت معه عيدها اوريك شغلك
رسيل ابتسمت : الساعه 2 واسفه ماما ماعيدها
ملك ضحكت : طيب حب يلا تصبحين ع خير
رسيل ابتسمت : وانتي من اهله روحي _ قفلت _
توجهت للحمام ( يكرم القارئ ) خذت شور سريع وطلعت لبست بجامتها وانسدحت ع السرير وهي تفكر فيه غالبها النوم ونامت ~
___________________
صباح يوم جديد ~
في بيت ابو زياد ~
ام زياد بحزن : ولدي مشى احس قلبي عليه
ابو زياد ابتسم : ذكري الله أدعي له بالتوفيق والسعاده
ام زياد ابتسمت : امين ي ربي
ابو زياد هز راسه ~
__________________
في بيت فزاع ~
فزاع ابتسم وهو يناظر دلال تأكل بخفيف : حبيبتي كذا انتي تعجبيني والله راح ألاقيها أكلي
دلال ابتسمت : طيب _ سحبت الجريده وانصدمت وهي تناظر وتقرأ _
فزاع ناظرها و تقدم لها وهو يقرأ وانصدم ~
______________
في باريس ~
صحى وأخذ شورسريع وطلع لبس ملابسه توجه للتسريحه تعطر من عطره المفضل أخذ ساعته وهو يلبسها وابتسم _ طلع _ ناظرها في الصاله وباين عليها الطفش ~
ماجد ابتسم : عيون ماجد شفيها
ملك ابتسمت : مافيني شي
ماجد قرب منها وباس خدها : حب جوعان
ملك ابتسمت : شرايك نسوي باستا
ماجد ضحك : اوك
ملك وقفت ومسكت آيده : يلا ع المطبخ ودخلوا وهم يسون ويسولفون ويضحكون ~
__________________
في لندن ~
وصلوا الشقه ~
زياد رمى الشنط وطاح ع الكنب : اووف تعب
أريام إيد ع بطنها والثانيه ع ظهرها: شنو اقول انا بكرا بدخل الثالث
زياد ابتسم وجلس : تعالي
أريام تقدمت له وجلست بهدوء : همم
زياد حط أيده ع بطنها : كبر اشوي اشوي اشوي يعني ماتلاحظين عمري ولدنا كبر
أريام حطت إيدها ع شفايفها: بلا انا حاسه فيه أساسآ
زياد ضحك : روحي وعمري انتي قومي ننآم أشوي ونصحى نطلع و نتمشى _
أريام مسكت آيده وتوجهوا للغرفه ونآموا ع طول من التعب ~
___________________
في فرنسا~
جالس ومتسند ع الكنب ويناظرها بتمعن ~
غاليه جالسه وتناظر في الابتوب و تاكل فشار وتابع فلم وبإبتسامه ~
حمد ابتسم : حبي
غاليه ابتسمت وهي تتابع الفلم : همم شنو تبي
حمد رفع حاجب وتوجه لها وجلس وراها وحضنها من كتوفها : همم شنو تبي
غاليه توترت و وقفت : حمود قاعده اتابع فلم شنو تبي
حمد ابتسم : طيب جلسي وانا بتابع
غاليه جلست بتوتر : طيب

حمد وهو يأكل فشار معاها ويضحك : الحين ذا الفلم شنو اكششن كوميدي رع _ قاطعته بسرعه _
غاليه بدون وعي : رومنسي _ انصدمت وحطت إيدها ع شفايفها _ اءء قء ءقصدي رعب كوميدي
حمد ضحك : رومنسي ههههههه انتي تتابعين رومنسي اجل
غاليه وتحس وجهها احمر : اءء اصلآ انا احب الكوميدي
حمد ابتسم : انا بقوم وانتي كملي الرومن اء ءقصدي كوميدي وضحك
غاليه خذت مخده ورمتها عليه : لاتضحك لاتتطنز اووف
حمد ضحك وسحب مخده ورماها عليها : خذي
_ صاروا يتضاربون طاح حمد وطاحت عليه _
ناظر شعرها ع وجهها وابتسم : احبكك
غاليه انسدحت في حضنه : وانا أهيم بك
_ حضنوا بعض وصاروا يغنون ويضحكون ~
_____________
في باريس ~
في المطبخ ~
ملك ابتسمت : انت اترك كل شي علي وغسل المواعين يلا
ماجد رفع حاجب : أنا ولد الا _ قاطعته _
ملك بعصبيه : أترك أنا وأنا غسلهم
ماجد رفع حاجب : مستحيل
ملك بوزت : ماجد أزعل بزعل
ماجد قرب منها وهمس لها : أغسل الشقه بس ملاكي ماتزعل
ملك وهي تحس بتموت من قربه : اءء اي يلا غسل
ماجد وهو يغسل : اووف صابون واجد بعد
ملك وراه وتضحك ~ ناظرت جوالها ابتسمت وصورته ورسلته في قروب خواتي حياتي ~
ملك ابتسمت وحضنته : حبي
ماجد ابتسم : عيونه
ملك زمت شفايفها : شرايك نفأجئهم نرجع
ماجد ابتسم : مليتي مني
ملك ابتسمت : لو أبقى معك طول العمر ماأمل احد يمل من حبيبه
ماجد حضنها _ صرخت _
ملك : الصاااااابووووووون ااااااااه
ماجد ضحك : لاتخافين مامليتك طيب حبي صار راح أحجز لنا أصلآ خذنا ثلاث أسابيع ونص من جينا ع ماننزل صاروا شهر
ابتسمت : ايوا فديتك يخليك لي ي رب
ماجد باس خدها وكمل غسيل المواعين ~
ملك ابتسمت وخذت جوالها واتصلت ع غاليه _
_______________
في فرنسا ~
وهي ماسكه راسها بألم : ااااه رأسي اااااه يمه _ قاطعها رنين جوالها رفعته وابتسمت _
غاليه : ي هلا قلبييي ي هلا
ملك ابتسمت : هلا حبي هلا في اخبارك
غاليه ابتسمت : تماامو وانتي
ملك : يا جعله دووم وانا تماام روحي
غاليه ابتسمت : اي آمري
ملك ابتسمت : اي حبي بقولك انا وماجد قررنا نرجع نسوي لهم مفأجئه شرايك وانتوا معانا نسوي لهم
غاليه بفرح : اي اي فكره راح نفأجئهم وبخصوص حواتنا
ملك ضحكت : يب خلاص اوك خلينا ع تواصل اوكي
غاليه ابتسمت : اوكي قلبي راح اقول لي حمود واشوف
ملك ابتسمت : اوك باي
غاليه ابتسمت : باي _ طلعت
_____
توجهت للغرفه ~
ناظرته ع الابتوب قربت منه وحضنته من وراء : حبي
حمد ابتسم وهو مركز في الابتوب : عيونه
غاليه ابتسمت : كلمتني ملك قالت لي راح يرجعون هي وماجد بيسون مفأجئه للكل قالت لي اذا احنا نروح معاهم يعني


يرجعون هي وماجد بيسون مفأجئه للكل قالت لي اذا احنا نروح معاهم يعني اء _ قاطعها _
حمد ابتسم بخفيف : لا ماراح نروح انا ما شبعت منك
غاليه ضحكت : حبي وأنا معآك هناك
حمد رفع حاجب : نو نو يعني لا لاتجادليني
غاليه بوزت و_ توجهت للسرير و تغطت باللحاف _
حمد ناظرها وابتسم ع شكلها بعد الابتوب وتوجه لها بعد للحاف عنها : يعني الحين زعلانه
غاليه تكتفت : روح ع شغلك اللي أهم مني
حمد جلس ع السرير و جلسها وحضنها همس في إذنها : قومي جهزي الشنط ترى أهون
غاليه ضحك وحضنته بقوه : اموت فيك ي جعل ماأعيش بوم بدونك
حمد ابتسم وهمس لها : بهون ترى
غاليه وهي ماسكه رقبته ورفعت حاجب : ترى بقول حق غياث يأدبك
حمد رفع حاجب وقرب منها : يعني الحين بيحميك غياث مني
غاليه بتوتر : اءء انءء اناء بء بقوم أجهز _ ووقفت تنقز ع السرير فتحت الخزانه وخذت الشنطه وصارت ترتب ملابسهم وهي تغني _
حمد ابتسم ولتفت لها : أقوم أرقص يعني
غاليه ابتسمت : قوم
حمد ابتسم ~
غاليه توجهت له : حبي شنو تشوف
حمد ضحك : فلم رومنسي يعني شنو شغل
غاليه بوزت : تطنز علي ترى ماأتابع رومنسي امزح
حمد باس خدها : وإذا
غاليه ابتسمت وميلت فمها ~
حمد هز راسه ع شكلها ~
_____________________
في بيت عبير ~
تحديدآ غرفة إيلين ~
رسيل بأستعجال : خلصوني جآيبيني أخر الليل شنو تبون
إيلين كشرت : بس يعني مانقعد نسولف اووف لاتصكين راسنا
رسيل ابتسمت : خفي علينا ياا _ قاطعهم ضحك ايلاف بقوه _
ايلاف ضحكت : بناااات ههههههههههههههه هههههههههه يمه بطني ههههههههههه من صجها أختكم ذي ههههههههه
إيلين ورسيل وهم مبتسمين : شنوو شنو فيها
ايلاف مدت الجوال لهم ناظروا صورة ماجد وهو يغسل مواعين وبصوت واحد : هههههههههههههههههههه شوفي شكله ماكأنه ولد هدى فهد ال... مآشي وراها ههههههههههههه الحماره شنو مسويه فيه ههههههههههههه
_ قفلوا الجوال وصاروا يسولفون كل وحده عن حالها _
إيلين عقدت حواجبها : يعني كيف شفتي ابوك من قبل
ايلاف أشرت لها : سكتي اشوي يشوي لاتسمع امي
رسيل ابتسمت : حلوو الحين صرتوا عآئله بجنن
ايلاف مسحت دموعها : وهاذا اللي انا ابي ما أبي أنذل حق ذا وذا ابي يكون ابوي جمبي يدافع عني وامي جمبي تحميني من كل شي وتدعي لي
إيلين سرحت ( وانا من من لا ابو ولا أم بس تنهدت وناظرتهم )
رسيل مسحت دموعها : كأني ماأعرف كيف ابوي ولا شكله حتى اسمه مو قادره اسئل امي امس كلمتني عن الموضوع
إيلين عقدت حواجبها : اي موضوع
رسيل ابتسمت : اذا ابي أشوف ابوي قلت لها افكر

ايلاف مسكت آيدها : شعور ثاني وافقي وافقي رسيل والله والله تحسين شعور ثاني حلوو انا يةم شفت ابوي في السجن _ غمضت عيونها _ بكيت ماقدرت قلت له ماراح اسامحك بس يوم قال لي كلمه تراجعت
إيلين أنسابت دموعها : شنو قال
ايلاف ابتسمت : بنتي بنتي اوعدك ماقدرت ماقدرت _ مسحت دموعها _ رسيل وافقي بكرا روحي شوفيه
رسيل ناظرت إيلين
إيلين ناظرتها وهزت راسها ~
رسيل ابتسمت بخفيف : اوك راح اشوفه
عبير اللي كانت تتسمع عليهم وتسمع كلام بنتها ويتردد في مسامعها ( ماقدرت يوم قال لي بنتي بنتي اوعدك ماقدرت تحسين بشعور ثاني ) _ مسحت دموعها ودخلت غرفتها _
________________
في لندن ~
صحت وناظرته بيطلع من الغرفه رفعت إيدها بتناديه بس صوتها رايح تحس تعبانه وقفت وتوجهت للحمام(يكرم القارئ ) خذت شور سريع وطلعت لبست ملابسها بنطلون تيفاني وبلوزه بيضاء ناعمه عليها قلوب تعطرت من عطرها ولبست سلسالها _ وطلعت _
أريام بإبتسامه : سلاموو
زياد لف عليها وابتسم : وعليكم تعالي حبي نأكل ونطلع
أريام هزت راسها وجلست جمبه : شنو جآيب
زياد باس راسها : كل شي تحبينه واي جبت لك
رفع الكيس ومدها لها : خذي
أريام عقدت حواجبها : شنو _ ناظرت في الكيس وضحكت : توكس توكس اووف حتى في احلامي صرت اشوفه
زياد ابتسم وحط أيده ع بطنها : كم خالد عندي كم رنيم عندي
أريام ضحكت ~
زياد ويمد لها الأكل : أكلي
أريام وهي تأكل : وانت
زياد ابتسم : كأني بأكل اي انتي دخلتي الثالث
أريام هزت راسها بأي وضحكت ~
زياد ابتسم : ي سلااام يعني باقي شهر و نعرف اذا خالد او رنيم
أريام كشرت : لا مفأجئه
زياد حضنها : لهم بس انا وانتي راح نشوفه
أريام هزت راسها ب أي
_ أريام وهي تأكل وزياد مو تاركها من نظراته بحب _
__________________
في شقة هيام ~
دخلت وهي عافسه وجهها : سلام
الكل : وعليكم
رسيل ابتسمت وناظرتهم : يمه جوعانه حدي
هيام وقفت : عمري انتي وعيون امك غيري ملابسك وتعالي أكلي
رسيل هزت راسها ب أي _ ودخلت غرفتها _
شيخه ناظرت هيام : كأنه وجهها مايطمن شكل ماتبي تشوف ابوها
هيام تنهدت : بس من حقه هو طلقني بس من حقه يشوف بنته
شيخه مسكت إيدها : صج صج قلبك حنون اختي
هيام ابتسمت
شيخه تنهدت : اختي بسئلك في الفتره اللي راحت ماقدرت أسئلك وانتي كلا حزينه بس كنتي انتي وفادي تحبون بعض لدرجه ماتنوصف ليه طلقكك ليه
هيام ناظرتها وزمت شفايفها : عمي الله يسامحه ابوه احنا كنا نحب بعض لي درجه ماتنوصف احنا ماقدرنا نجيب عيال عمي أصر عليه يتزوج ويتركني يقول يبي حفيد انا يوم عرفت اني حامل جيت راح اخبره ( سرحت وهي تتذكر )
نرجع اشوي وراء ~

هيام بإبتسامه : حبي
فادي ابتسم : عيونه
هيام نزلت راسها : راح أخبرك خبر بتفرح
فادي عقد حواجبه : لحضه انا راح أخبرك خبر حبيبتي فهميني انا احبك وتعرفين ومستحيل راح أخذ وحده عليك بس _ نزل راسه _
هيام وقفت وتحس فهمته : بس شنو
فادي عقد حواجبه: ابوي يبي يزوجني لأنه
هيام ابتسمت بحزن وطلعت من البيت تركض ~
وفادي بعدها تزوج بنت عمته وطلقها ~
شيخه وإيدها ع فمها : كل ذا صار معاك ولا تتكلمين
هيام أنسابت دموعها : لا أختي انا سكرت ع هالموضوع خلاص بلاها نفتح السيره بس فادي ماأذاني ب/ شي هو يحبني وانا احبه بس عمي ونزلت راسها
شيخه انصدمت وهي تناظر رسيل والدموع في عينها : اءء رءء رسيل بنتي تعالي
رسيل توجهت لأمها : طيب كان فيكم تنفصلون يمه بس مو طلاق مو طلاق
هيام مسحت ع وجهها : خفت خفت يأخذك مني بس يوم جبنتك ماقدرت أصرف عليك
رسيل نزلت راسها ببكي : يمه وين ابوي ابي اشوفه وينه وراح يجي هنا يمه
هيام انصدمت : شنو انتي بكامل عقلك راح تجيبينه هنا واحنا مطلقين
رسيل ابتسمت وباست أيدها : فيكم ترجعون عشآني يمه عشآني اذا تحبوني اذا تبون سعادتي أختي ايلاف وملك بين أهلها أثنينهم يمه تكفين _ ونزلت راسها _
هيام ناظرت شيخه بدموع : طيب بنتي بس عندي شرط ماراح يدخل هنا تروحين تشوفينه لأنه انا مو ع ذمته
رسيل ابتسمت : راح تكونين ع ذمته اوعدك راح ترجعون لي انتوا الأثنين قولي لي وين يشتغل
هيام ابتسمت ع فرح بنتها أول مرهه تحسها فرحانه من قلب : في شركة ال... او شركة الرسم ال... رسيل انصدمت : الشركة الرسم اللي تشتغل فيها ايلاف تنهدت ابوي يكون فادي مازن ال.. هيام هزت راسها ب أي
رسيل وقفت وطاحت ع الكنب : يمه ابوي كان دآئما قدام عيوني الشركه اللي أشتغل فيها تتعامل معه يمه كان دآئما قدامي بس ماأعرفه يمه ماأعرفه
هيام انصدمت : الشركه اللي تشتغلين فيها ابوك يتعامل معاها
رسيل هزت راسها وتوجهت غرفتها غيرت ملابسها وسحبت شنطتها و _ طلعت _
______________
في مركز الشرطه ~
جالسه وماسكه إيده : طمني عنك ي الغالي
سالم غمض عيونه من كلمتها : انا بخير بنتي بخير مو شفتك
ايلاف أنسابت دموعها : اي يبه جبت لك أكل راح يعجبك زين راح تأكله كله ترى بزعل
سالم مسك إيدها : لا إلا زعل بنتي حبيبتي
ايلاف حطت الأكل ع الطاوله وهي تضحك ( اول مرهه احس بألامان معآك انت انتي عزوتي انت اللي الكل اذا قرب مني راح تأخذ حقي انت ) ابتسمت : يلا ي الغالي
سالم مدت إيده وهو يأكل : أكلي معي
ايلاف باست إيد ابوها : تأمر أمر
سالم أنسابت دموعه : ماتوقع بنته تسامحه في هالسرعه توقع تتركه _


هالسرعه توقع تتركه _ نزل راسه وابتسم : اي حبيبتي أمك شنو سم _ قاطعته _
ايلاف ابتسمت : اسمي ايلاف سالم وابتسمت
سالم غمض عيونه وهو يتذكر ~( سالم : اي عبير اذا جبنا ولد شنو راح نسميه * عبير ابتسمت * عمر ع اسم ابوي * سالم ابتسم : وبنت * خاطري اسميها ايلاف * عبير ابتسمت : طيب ايلاف بنت سالم وابتسموا ) _ ناظرها _
سالم بحزن : كنا انا وامك متفقين ع ايلاف البنت ماتوقعت امك تسميك
ايلاف ابتسمت : ل _ قاطعهم دخولها _
عبير رفعت حاجب : لا سميتها ايلاف
سالم و ايلاف انصدموا ~
سالم نزل راسه : عبير
ايلاف ابتسمت بين دموعها : يمه يمه انتي جيتي عرفت ماراح تتركيني عرفت ماراح تخليني وتركين ابوي
عبير ناظرت سالم بحزن وناظرت بنتها ~
ايلاف راحت تركض وحضنتها : شكرا شكرا ي الغاليه انك جيتي شكرا
عبير ابتسمت : وانا مو وعدتك كل شي تبين راح أنفذه مهما يكون
ايلاف هزت راسها : واذا قلت لك تسام _ قاطعتها _ ايلااف خلاااص كلامي مرهه وماراح اعيده
ايلاف أنسابت دموعها وعضت شفتها : يمه يمه اجل انا ماأبي ولا واحد فيكم زين
عبير انصدمت ( راح افقد بنتي بسببه لا لا بنتي بتروح مرهه ثانيه ) _ عبير بصراخ _
عبير ناظرتها: طيب انا سامحته سامحته بس لاتروحين مني لاتروحين
ايلاف ابتسمت : طيب الحين انتوا جمبي ماراح اخليكم تنفصلون حضنتهم اثنينهم سالم ناظر عبير وعبير أنسابت دموعها ~
ايلاف ضحكت : طيب راح اتركم اشوي راح اكلم المحامي _ وطلعت
سالم ناظر عبير : عبير جلسي بكلمك في موضوع
عبير ناظرته وجلست : شنو شنو تبي
سالم تنهد : انا اءء اسف
عبير أنسابت دموعها : وين اودي اعتذارك وين قول لي وين اودي اعتذارك وين
سالم ناظرها وهز راسه : معآك حق انا غلطت بس
عبير رفعت حاجب: بس شنو
سالم ابتسم : شوفي بنتنا كيف كبرت عبير خلينا نعوضها عن اللي راح خلينا نكون جمبها تكفين عبير بس هالطلب عندي
عبير ناظرته : سالم يعني ماراح تبعد بنتي عني ماراح تنتقم مني لأني انا ا _ نزلت راسها _
سالم ابتسم : عبير لا ماراح انتقم منك انا لازم اتعاقب ع اللي سويت انتي ماغلطتي ب شي بس بنتي ماأبيك تحرميني منها ابي اعوضها عن كل شي
عبير ابتسمت : توعدني ي سالم توعدني
سالم ابتسم : اوعدك اوعدك
عبير ابتسمت ومسكت إيده
سالم ابتسم ومسك إيدها : راح نكون مع بنتنا في كل مرحله صعبه تمر فيها راح نوقف جمبها وانساعدها راح نزوجها ونشوف عيالها _ وابتسم _ عبير ابتسمت ( يالله كان ودي من زمان ي سالم تكون كذا كان ما وصلنا لين هنا ااااه ي سالم قلبي ماطاوعني اشوف بنتي دموعها تنزل وانت في السجن )



ايلاف اللي كانت تناظر مراد وأنسابت دموعها وهي تشوف ابوها وامها مسكين أيدين بعض ويتكلمون حضنت مراد : حبي شوف شوف امي وابوي تصالحوا انا مبسوطه حيل فرحانه
مراد ابتسم وحضنها : وراح يطلع _ همس في إذنها _ عمي من السجن
ايلاف ابتسمت ومسكت فيه : احبك
مراد : وانا اموت فيك اي كلمني المحامي قال لي في جلسه لي ابوك بكرا راح نكون موجودين بس اذا قدرنا نمسك مديرهم اللي يوصيهم يتأجرون فيه يطلع
ايلاف رفعت حاجب وبعصبيه : لازم نمسكه لازم ناظرت ضابط وتوجهت له : لو سمحت مكتب المدير وين
الضابط : اول مكتب ع إيدك اليسار
ايلاف ابتسمت وتوجهت له ~
طقطقطق
الضابط : تفضل
ايلاف دخلت : اءء لو سمحت انا بكلمك بخصوص ابوي سالم ال.. الضابط تسند ع الكرسي : اي تفضلي
ايلاف ناظرته : فيه يطلع احتمال يطلع
الضابط شبك أيدينه في بعض : شوفي قضية ابوك كبيرع بصراحه بس اذا قدرنا نمسك رئيسهم اللي موصيهم يتأجرون ويعترف باللي سوا ابوك و أصحابه راح يطلوعون لأنهم برآئه هو حدهم ع هالشي يمكن يكون سبب تهديد الله وأعلم احنا لازم نمسكه
ايلاف عضت شفتها و وقفت وصافحته : راح نكون ع تواصل
الضابط : خير ان شاء الله
ايلاف ابتسمت _ وطلعت _
________________________
مر الوقت بدون أحداث مهمه ~
في باريس ~
فتحت عيونها بحماس ناظرت ماجد نآيم بأهمال هزت راسها وابتسمت وشدت شعره _ توجهت للحمام (يكرم القارئ) خذت شور سريع و _طلعت _ لبست بنطلون بألون الأحمر وبلوزه بيضاء عليها حروف ألوان وابتسمت توجهت للتسريحه تعطرت من عطرها وهي تناظر ماجد نآيم ع وضعه ومبتسمه حطت قلوس وردي فاتح ومسكرا و _ مدت إيدها بتأخذ السلسال قاطعها وهو يسحبه _
ماجد ابتسم ولبسها إياه : وربي جميله مو قادر جمالك طاقي
ملك ضحكت ونزلت راسها : بسرعه لا الطياره ب _ قاطعها وهو يبوس خدها _ ويتوجه للحمام ( يكرم القارئ )
ملك ابتسمت وهزت راسها : خلني أكلم غاليه اشوفها _ خذت جوالها ناظرت رسائل البنات وضحكت ع صورة ماجد _ اتصلت ع غاليه _
في فرنسا ~
وهي تصارخ : يالله والله بنتأخر يلا يلا حمد
حمد دفن وجهه تحت المخده : بس اشوي اووف ماراح نتأخر
غاليه حطت إيدها ع خصرها وهي ترتب الغرفه : اووف حمدد _ قاطعها رنين جوالها رفعته و ابتسمت _
غاليه بفرح : ي هلا هااا جآهزه حق المفأجئه
ملك ضحكت : يب وربك احس بطني من الفرح
غاليه ضحكت : بقوه والله وانا بعد بس حمود مو راضي يصحى تعبني
ملك ضحكت وهي تناظر ماجد يطلع من الحمام ( يكرم القارئ ) لا أنا تو طالع من الحمام ( يكرم القارئ ) لازم يأخرونا
ماجد رفع حاجب وناظرها بحده ~
ملك ابتسمت له بغرور : .........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-18, 09:33 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آيان بأستعجال : شنو صاير شن _ انصدم _
آيان بعصبيه : انتي شنو تسوين هنا هاا شنو تسوين انتي السبب
إيلين ابتسمت ونزلت راسها و_ مشت _
المتدربه بخوف : أستاذ فجأه تغيرت حالته وأنقذته الأستاذه أيلين _ وطلعت
آيان انصدم : إيلين دكتوره كيف كيف ( تذكرها * شنو تسوين هنا في غرفة العمليات * إيلين مو شغلك ) _ عض شفته : دكتوره لا مستحيل _ توجهه مكتبه _
إيلين توجهت مكتبها وتحس السعاده مو سايعتها تحس اليوم بشعور دكتوره ابتسمت ونزلت راسها _ قاطعتها _
السكرتيره : قهوه وسط ويقولك الأستاذ آيان جبيها انتي _ ومشت _
إيلين عضت ع شفتها : بس يبي يعصب خدامته خذتها وتوجهت مكتبه ~
___________________
في بيت هدى والكل مجتمع عندها ~
ايلاف ببكي : عااد لاتنسينا
ملك ابتسمت : اموت ولا انساكم
رسيل ابتسمت : اي اتصلي علينا
ملك أشرت ع عيونها : طيب قولوا لي وين أيلين
ايلاف ابتسمت : أيلين شغلها يبتدي هالوقت بتجي بعد اشوي احنا قلنا راح نجيك الحين ونطلع ع الشغل
ملك ابتسمت : تسلمون لي
رسيل ابتسمت وهي تقرأ رسالة غياث ( وينك حبي مو في الشركه 😐 ) ايي يسلمك ربي
ملك ابتسمت ~
ايلاف بفرح : جيبي لنا كل شي في باريس
ملك ضحكت : طيب ي المجنونه
ايلاف ضحكت ~
نوره وهي سرحانه هزتها هدى ~
هدى بخفيف : نوره
نوره فزت : هااا
هدى ابتسمت : شنو صاير
نوره ناظرت ملك وناظرت هدى : اتصل علي
هدى عقدت حواجبها : منو
نوره بتوتر : فراس يبي يشوف ملك يقول بيموت
هدى انصدمت : بيموت
نوره هزت راسها : اي هدى وانا خايفه انه يكذب وخايفه يكون صج واذا مات ملك تزعل علي ماقلت لها
هدى ابتسمت : لك وقتك قولي لها عندها وقت تروح تشوف ابوها قولي لها وانتي مو من حقك تأخذين قرار عن ملك
نوره هزت راسها ب لا وهي عاضه شفتها : للأسف اي بس خايفه يأخذها مني بحكم مو متزوجين خايفه
هدى ابتسمت : حلو يمكن يبي يصالحك روحي نوره لاتتركين ملك من غير ابو اوقفي مع فراس محتاج لك والمسامح كريم
نوره بعصبيه : جنيتي هدى نسيتي شنو سوا فيني خلاني بقهر و حزن ماراح اروح له ونسيتي هو السبب في بعد بنتي عني بسببه
هدى ابتسمت ومسكت أيدها : نوره فهمي اكييد يبي يصالحك ويشوف ملك يطلب إيدك للزواج
نوره انصدمت : من صجك هدى جنيتي وانا مزوجه بنت اتزوج
هدى ابتسمت وميلت فمها : اي انتي من كبرك ترى عمرك 37 اكيد راح يطلب إيدك للزواج
نوره ناظرتها بحده : هدى سكتي بس سكتي جنيتي بس بنته بقول لها من حقها _ وقفت وتوجهت لها _
هدى ابتسمت : بتشوفين راح تتزوجون وبتقولين ماقلت
نوره ابتسمت : حبيبتي
ملك لفت لأمها : جنتي

نوره مسكت آيدها : سمعيني وحاولي تفهميني
ملك ناظرت البنات وتوترت من كلام امها : شء شنءء شنو صاير يمه
نوره خذت نفس : ابوك اتصل علي هو تعبان وطالب يشوفك
ملك انصدمت وناظرت البنات اللي منصدمين : شنوو ابوي تءء تعء تعبان بءء بس انء انا ماأعرفه
نوره هزت راسها : راح اروح معآك اذا حابه تشوفينه
ملك انسابت دموعها : بس جنه تعرفين شنو سوا فينا هو ماحبني مابقاني ماعترف فيني
نوره أنسابت دموعها : عارفه عارفه بس مو وقته ملك الحين بتروحين او لا
ملك ناظرت البنات وهي تبكي ~
ايلاف بحزن : روحي طالبك هو تعبان راح تتركين ابوك تعبان
رسيل بإنكسار : يهون عليك ملك تسافرين وابوك تعبان طالب يشوفك
نوره عضت شفتها ~
ملك وقفت : وين ماجد انا ابي اشوفه يمه تعالي معآي ابي اشوفه سمعيني هو وين يمه وين
نوره انصدمت من حالة بنتها : هدي هدي ملك راح نروح
ملك أنسابت دموعها أكثر : يمه خلينا نروح بسرعه بسرعهه يمه
نوره : بس ما أعرف اي مستشفى
ايلاف مسحت دموعها : ملك يمكن مستشفى اللي في إيلين لآنه أكبر مستشفى هنا
ملك هزت راسها : يمه يلا خالتي خبري ماجد راح اجي _ وطلعوا _
هدى ناظرت البنات : الله يساعدهم
البنات بحزن : آمين
_________________
في بيت ابو زياد ~
نزلت تركض من الدرج : بسرعه غاليه بتسافر الحين
زياد بعصبيه : نزلي مره ثانيه كذا والله كسرت رجولك
أريام فتحت عيونها : نعم نعم بس خايف ع ولدك
زياد ابتسم وناظر امه : يمه شفتي كيف نزلت
أم زياد : شفت بس كيفها خلاص ولدها اذا تبي يطيح كيفها
زياد ناظرها _
أريام حطت إيدها ع بطنها : لا يمه ليه يطيح خلاص اوعدك ماما ما أنزل كذا نآم
زياد ابتسم ع كلامها وهز راسه و_طلعوا _
__________________
في الشركه ~
غياث وهو يناظر من زجاجة مكتبه : اووف ماجآت اليوم اكيد صاير شي م أبي اعصب تزعل خلك مروق اووف ابي اشوفها من صجي في كل دقيقه اشتاق لها ~ قاطعه دخولها _
رسيل بأبتسامه حضنته من وراء: اءء اذا كنت سرحان فيني راح اتركك بس في غيري لا
غياث ابتسم ولف لها : فيك في غيرك في قلبي
رسيل بعدت عنه وجلست ع كرسيه : غياث
غياث ناظرها وابتسم : عيونه
رسيل أشرت عليه بألقلم : أستاذه
غياث ضحك وعض شفته : أستاذه آمري
رسيل بغرور : خذ الملفات حطهم ع مكتبي
غياث تكتف : شغله ثانيه
رسيل هزت راسها ب لا
غياث ابتسم وسحب الملفات وتوجه للباب ~
رسيل انصدمت و وقفت : لااا وقف _ توجهت له وسحبتهم : من صجك تبيهم يشكون فينا عطني بس _ خذتهم وباست خده وطلعت _

غياث هز راسه : احبها ي عشقي لك ي خوافه (جلس وناظر ساعتها وابتسم وهو يتذكر اول لقى بينه وبينها كان معصب من ابوه )
__________________
في بيت ابو غياث
غاليه ابتسمت والكل مجتمع عندها ~
أريام ابتسمت : حب تروحين وتجين بالسلامه انتبهي لك
غاليه هزت راسها : طيب روحي وانتي بعد
أريام مسحت ع بطنها : لاتوصين
بعد مرور من الوقت •
غاليه ودعتهم وتوجهوا المطار •
___________________
في المستشفى ~
دخلوا وهم يركضون و تحس الأرض مو شايلتها تحس رجولها تعورها تحس أطرافها بارده ~
في الرسبشن ~
الموظفه : آمري ي آنسه
ملك بتوتر : لو سمحتي المريض اء _ قاطعتها نوره _
نوره بقهر : فراس جراح ال.. الموظفه وهي تناظر الجهاز : غرفة 227 الطابق 4
ملك راحت تركض و نوره ورآها ~
وصلت للغرفه وحطت إيدها ع شفايفها اللي ترجف وهزت راسها ب لا ~
نوره هزت كتوفها : دخلي دخلي وانا بنتظرك هنا
ملك أنسابت دموعها _ ودخلت بهدوء _
فراس كان صاحي ومغمض عيونه من التعب ~
ملك ناظرته وهزت راسها : مستحيل لا لا مستحيل _ توجهت له _ يءء يبءء _ نزلت راسها ع إيده : ليه ليه تركتني من غير اسمك ليه حرمتني منك كأ طفله ليه كلمني كلمنيي _ نزلت راسها وهي تبكي _
فتح عيونه بخفيف : بءء بنء بنتي
ملك رفعت راسها بصدمه و بصراخ : يبه يبه انت صحيت يبه _ وارتمت في حضنه _
فراس ابتسم ماصدق : بءء بنء بنتي
ملك صحت ع نفسها وبعدت : اءء انت اء ابوي
فراس بألم : اي حبيبتي سامحيني اء ءانا ادءء ادري بسببي وصلتي كذا بءء بس
ملك ناظرت ابوها وهو يبكي ( لا لا ملك لايلين قلبك هو السبب في معاناتك طول الفتره اللي راحت * ملك بس لاتنسين ابوك محتاج لك ابوك كيف تتركينه كذا ) _ توجهت له ومسحت دموعه : يبه لاتبكي انا _ نزلت راسها _ نتكلم بعدين انت الحين قوم بالسلامه يبه ارتاح
فراس ابتسم : مو سمعت كلمة يبه منك انا مرتاح الحين فيني اموت بر _ حطت إيدها ع فمه _ يبه لاتقول كذا لاتعور قلبي زياده لاتكسرني لا تخليني وتخلي امي بروحنا يبه
فراس غمض عيونه وابتسم ~
ملك حضنته وغمضت عيونها ( كانت تتمنى تعيش مع امها وابوها بسعاده ب فرح وهاليوم جآء بس متأخر ابوها ماحظر زواجها ) فراس ناظر نوره وابتسم ~
نوره صدت وكشرت : ملك يلا نمشي
ملك بعدت عن ابوها : بء بس اء اشوي يمه
نوره كشرت : مافي وقت راح تسافرين
فراس عقد حواجبه : ع وين بنتي
ملك ابتسمت وتوجهت له : يبه انا تزوجت راح اروح ش _ قاطعها وهو يمسح ع شعرها _ تزوجتي كبرتي انا مو جمبك _ هز راسه انا مو ابو لا لا _

ملك باست إيده : انا ابيكم أنتوا الأثنين جمبي تكفون ابقوا مع بع _ تذكرت امها وابوها مو متزوجين غمضت عيونها وأنسابت دموعها _ يبه يمه أنا بالحرام
نوره ناظرت فراس وانصدمت ~
ملك أنسابت دموعها اكثر: اي اي وانتوا ماراح تتزوجون يعني انا بال _ قاطعها فراس
فراس ابتسم ومسك إيدها : بنتي انا راح اتزوج امك راح نكتب اكتابنا
ملك بفرح ناظرت نوره اللي منصدمه ~
فراس حضن ملك ~
فراس ابتسم : وانتي أغلى شي املكه
ملك باست راس ابوها : يخليك لي ي الغالي واحضنته
فراس باس آيدها : روحي حبيبتي انا بخير روحي لاتتأخرين
ملك أنسابت دموعها : بءء بس يءؤ يبه انت تعء تعبان
فراس هز راسه : لاتخافين كل يوم راح اكلمك
ملك حطت رقمها ع الطاوله وباست راسه وراس امها : يمه ابوي اما _ قاطعتها _ انا لا
فراس لف للجهة الثانيه _
ملك بحزن : يمه تكفين انا سامحتك وسامحته يمه لاتصعبين الأمور راح توافقين تتزوجين ابوي راح نعيش مع بعض عمري اللي باقي راح اعيشه معاكم يمه تبين يقلون علي بنت حر _ قاطعتها نوره
نوره بعصبيه : ملكك وبعدييين خلاااص
ملك مسكت إيدها : مو قبل توافقين
نوره هزت راسها ب لا
ملك عضت شفتها : يمه اجل انا ما أبي ولا واحد فيكم ي تكونون مع بعض ي ولا واحد
نوره انصدمت منها : ملك انتي طاول لسانك
ملك زمت شفايفها : شنو تبيني اقول يمه شنو
نوره رصت ع اسنانها : يصير خير عشانك بس
ملك باست خدها : تسلمين لي جنة
نوره ناظرت فراس : طيب يلا روحي ماجد ينتظرك برا انا اتصلت عليه
ملك سلمت عليهم : جآيتك بابا _ وطلعت
فراس مسح دموعه : عيون ابوك كبرتي صرتي تشبهي امك عيونك شعرك _ ناظر نوره _ كلها أنتي
نوره ابتسمت بغرور : مو انا جآيبتها ع مين تبيها تطلع
فراس ابتسم : طلعت ع اللي ابيها تطلع
نوره ناظرته وتحس بقهر اتجاهه راح تساعده وتوقف جمبه عشآن ملك فقط ~
________________
عند آيلين ~
إيلين بعصبيه : خير شنو تبي
آيان وقف : كيف نقذتي فراس ال.. وانتي مو دكتوره
إيلين رمت القهوه ع الأرض وأنكب عليها : ااااه
آيان توجه لها بسرعه و مسح وجهها : صار فيك شي تحسين ب شي
إيلين انصدمت من حركته : اءء لءء لا بعد

آيان بعد وغمض عيونه : كيف ذيك المره في غرفة العمليات والحين ناقذه مريض انتي دكتوره
آيلين ودموعها تنساب : اءء انا لءء
آيان ناظرها ورفع حاجب : شنو انتي شنو
إيلين مسحت دموعها : اءء انا مء مو دكتوره _ وطلعت _ انصدمت في ملك ~
أيلين بأستعجال : ملوك
ملك ابتسمت : إيلين انا راح اروح اسافر بااي
أيلين ابتسمت : عمري تروحين وتجين بالسلامه شنو تسوين هنا
ملك بإبتسامه حزن : أشوف ابوي
إيلين انصدمت : شنو شنو ع اساس ترك امك وماعترف فيك
ملك عضت شفايفها : فعلآ إيلين بس انا محتاجتهم هم الأثنين انا تزوجت _ أنسابت دموعها _ إيلين امي وابوي مو متزوجين انا بالحرام صح
إيلين ابتسمت لها ومسحت دموعها : لا حبيبتي فيهم يكتبون كتابهم وامك ما شاء الله كأنها صغيره مو مبين مزوجه بنت _ أنسابت دموعها _ شنو اقول انا اللي ماتعرفهم اي ماعلينا كل شي ينحل
ملك مسحت دموعها : يعني اذا تزوجوا ماراح أكون بال _ قاطعتها _
إيلين ابتسمت : خلصناا راح يتزوجون ماعليك ماأبي اسمع هالكلام منك
ملك ابتسمت : تتوقعين كل شي راح ينحل يعني
إيلين ابتسمت : اكييد انتي مسئلتك سهله اي شنو نسميك أجل
ملك وهي تمسح دموعها : بنت فراس ال..
أيلين انصدمت : ملووك اللي نقذته يكون ابوك
ملك انصدمت : انتي نقذتيه
إيلين هزت راسها : اي انا طيب انتي روحي لاتتأخرين الوقت يمشي واكلمك _ باي
ملك ابتسمت : إيلين ابوي امانتك لين أجي _ وطلعت _
آيلين أنسابت دموعها : راح اعتبره ابوي ملك لاتخافين _
_________________
عند ماجد ~
ناظرها وهي تركب : بغيتي اشوي بعد _ مشى متوجه المطار
ملك كشرت : لاتعصب يكفيني بعد اللي فيني بعد اشوف ابوي
ماجد مسك آيدها : سامحتيه
ملك أنسابت دموعها : ماجد خايفه هل قراري صح اني اسامحه بس احس بشعور يقول لي لا
ماجد ابتسم وهو يناظر الطريق : حبي سمعني انا لو عندي ابو تركني وانا صغير وطلبني اذا كبرت وهو مريض ويبكي كان سامحته وعشت معه باقي عمري والقرار قرارك بس انا ابوي مات وانا صغير
ملك ناظرته وباست إيده : انا معك حبي وابوي من اليوم انا مسامحته ~
ماجد ابتسم : هاذي حبيبتي الطيبه وابتسم وهو يناظرها تناظر إيدينهم ~
_________________
عند آيان ~
رفع الجريده وانصدم : شء شنو شءء شنو ذا انءء انا وإيلين من ناشر هالخبر _ وقف وانصدم في ابوه بعصبيه _
ابو آيان : انت بتسود وجهي شنو انت مع ذي
آيان بقهر : يبه افهمك يبه غلط الك _ قاطعه بعصبيه : بعد عني انت واحد ماتستحي انا ماربيتك كذا انت ولد خالد تسوي كذا
آيان تنهد : يبه غلط غلط اللي تقوله غلط
أبو آيان ناظره : شنو غلط فهمني فهمني

آيان بعصبيه : أشاعه انا احبها ذي ما أحبها
أبو آيان أشر عليه وبحده : أسمعني وحده من الثنتين ي تتزوجها ي لا أنا ابوك ومتبري منك
آيان انصدم : شء شنو اء اتءء اتزوجهاا يبه انت جنيت يبه اسمعني _ طلع بعصبيه _
آيان ضرب آيده في الطاوله : الله يلعنها من دخلت حياتي ماشفت خير اووف _ لازم ألاقي حل
_____________________
عند إيلين ~
انصدمت من الخبر وتحس بطنها يعورها كيف تناظر الموظفين والمتدربات : شنو شنو من كاتب كذا كذب كذب اووف _ سحبت شنطتها _ وطلعت من الكافتيريااا _ قاطعها وهو يسحبها ويدخلها غرفة عمليات ويقفل الباب _
إيلين ناظرته بصدمه :....
____________
عند حمد وغاليه ~
نزلوا ع أرض فرنسا وابتسموا ~
حمد مسك أيدها : لاتضيعن يفضحنا غياث
غاليه ابتسمت : ههههههه شنو يضيعني طفله
حمد باس خدها : وأجمل طفله
غاليه ابتسمت ودفنت وجهها في حضنه _
حضنها من الجمب و_ توجهوا للشقه _
__________________
بعد مرور من الوقت ~
في الطيارة ~
ملك بصوت مبحوح : خءء خلء خلني جمب النافذه تكفى
ماجد ابتسم : طيب يلا
ملك دخلت وجلست وجلس ماجد جمبها ~
ماجد ابتسم وسكر السير وناظرها تناظره ~
ملك بصوت متقطع : اء انءء انا اوءء اول مءء مره اركب خايفه حبيبي مء ماء مااعرف
ماجد باس خدها : انا جمبك وراح اساعدك
ماجد قرب منها و سكر السير حقها وناظر عيونها وسرح ~
ملك بخجل ناظرته وابتسمت : اءء شكرا حب
ماجد صحى و تسند ع الكرسي ومسك آيدها : مابينا
بعد مرور 4 دقايق ~
طارت الطياره ~
_________________
في شركة الرسم ~
جالسه في مكتبها وبأبتسامه : انا راح اعلمك كيف تسوين البحر بألوان ثانيه مو بس الأزرق نستخدم الفاتح بعد
_ ناظرها من بعيد وأشر لها _
ايلاف كشرت : شنو يبي ذا بعد انتي كملي رسمتك جآيه _ وتوجهت له ودخلت مكتبه _
ايلاف تكتفت : خير
مراد ابتسم : الخير في وجهك بس اي كيف الشغل
ايلاف ميلت فمها : انت ماورآك شي ماعندك شي تسئله
مراد ابتسم ( لا ماعندي بس ابي اشوفك اووف ابي احضنها واقول لها احبك ) لا ماعندي كيفي شركتي وكيفي
ايلاف عضت شفتها : شنو تبي اخلص
مراد ابتسم : ابيك ترسمين لي هالصوره _ مد لها صورته _
مراد رفع حاجب : في 15 دقيقه ابيها جآهزه
ايلاف هزت راسها بأي : ماعندي مشكله _ قاطعهم رنين جوال مراد _ رفعه وابتسم وهو يناظر غياث
سكر في وجهه وطفأه ~
رفعه لاذنه كانه يكلم : هلا حب انا بخير وانتي راح امرك اذا طلعت اوك انا مشغول انتبهي لك حبي _ ناظر أيلاف اللي معصبيه وباين عليها الغيره _
ايلاف ناظرته : تبي شي ثاني
مراد ميل فمه : ليه احسك معصبه
ايلاف ابتسمت : مو معصبه تعب الشغل و_ طلعت وضربت الباب بقوه _



مراد ابتسم ومسح ع شعره : تغاااار متأكد بنشوف لين شنو توصلين ي ايلاف بنشوف
_ ابتسم وهو يناظرها بدت ترسم صورته ~
________________________
في المستشفى ~
آيان ناظرها : مو طموحك تسوين عمليه يلا سوي اللي تبين بس بشرط ماتوافقين فاهمه ماتوافقين
أيلين انسابت دموعها : شءء شنو تسوي افتح الباب
آيان ناظرها ورفع حاجب : المريض بيموت راح تعملين العمليه بسرعه
إيلين ناظرته وانصدمت وهي تناظر الكل جمب الباب مجتمع ~
إيلين وأول مره تنطق أسم آيان من غير أستاذ : آيان مجتمعين افتح الباب
آيان تنهد وهو عاطيهم ظهره : مطلعين علينا كلام احنا ع علاقه انا اللي أسكتهم بسرعه العمليه المريض راح يموت
آيلين عضت شفتها وبكت ~
ابو آيان وهو يضرب ع الباب : آيان جنيت جنيت افتح الباب بسرعه آيان راح تندم أفتح الباب بسرعه
آيان ناظر عيون إيلين وأخذ القفازات ومدهم لها والكمام ~
إيلين بتوتر ناظرت الكل والبستهم وتوجهت للمريض ~
ابو آيان بعصبيه : آيان آيان جنيت جنيت تسلم مريض حق بنت ماتعرف مو دكتوره بسرعه افتح الباب بسرعه
آيان بصراخ : بسرعهه ابتدي العمله بسرعههههه
إيلين بخوف بدت العمله والكل يناظرها ومنصدم ~
زياد دخل وانصدم وأريام وراه وانصدمت : آيون افتح شنو تسوي افتح الباب
آيان لف ونآظرهم و رفع حاجب _ وناظر آيلين
إيلين بخوف رمت المشرط : ماراح اكملها
آيان قرب منها : إيلين راح يموت وانتي السبب
إيلين بخوف وإيدها ترجف و بصوت مبحوح : اء انء ءانت شنو تبي شنوووو
الكل يضرب ع الباب : فتحوا الباب
إيلين ناظرت الجهاز توقف عن النبض توجهت للصدمات وشغلت قلبه و أجرت العمليه و سكرت الجرح وفصخت القفازات : خلصت
آيان ابتسم ومسكها من كتوفها وهزها : يعني الحين فيك ترفضين انا خليتك تسوين اللي تبين مو احلامك عمليه خليتك بي راح ترفضين
إيلين انصدمت ( كيف عرف احلامي دكتوره * طيب ماهمني ) شءء شنو شنو تبييي
آيان رفع حاجب : ابوي يبني اتزوجك بسبب الخبر اللي طالع علينا انتي راح ترفضين
أريام : آيون افتح الباب افتح
آيان دفها بقوه : راح ترفضين لا والله تشوفين شي عمرك ماشفتيه _ وفتح الباب وطلع _
إيلين أنسابت دموعها وهي تناظرهم بخوف : اء انا
أريام ناظرت زياد ومشوا ~
أبو آيان بعصبيه : راح تتزوجين آيان
إيلين عضت شفايفها : بس احنا مابينا شي إشاعه أستاذ احن _ قاطعها _ سمعتني او والله المستشفى ذا ماتشوفينه راح ادمرك الا سمعتي _ وطلع _
إيلين بكت : شنو شنو من اتبعه واحد يبيني والثاني لا ويهددون بعد يلعن الساعه اللي جيت فيها هنا وفي هالدنيااا الحين حسيت ابي امي ابيها وبكت _ طلعت توجهت غرفة فراس _
________________
عند آيان ~


وهو يكلم في الجوال : ابيك تحفر الأرض تلاقي من اللي وراء السالفه ذي من نشر الصور والكلام من وراء السالفه
البودي قارد : حاظر أستاذ لاتأكل هم راح نتبع كل شي
آيان هز راسه : خلكم في حذر
البودي قارد : تأمر آمر توصي ع شي ثاني
آيان بعصبيه : لا _ وقفل _
__________________
في جهة ثانيه ~
دخلت ناظرت فراس نايم ~
ارتمت في حضن نوره : خالتي تعبت تعبت خلاص
نوره انصدمت : إيلين حبيبتي شنو صاير فهميني
إيلين ( قالت لها كل شي ) وعديني محد يعرف خالتي شنو اسوي
نوره تنهدت : وعد وعد حبيبتي محد راح يعرف بس اءء انتي شنو بتسوين
إيلين ببكي : م أدري خالتي م ادري تعبت جريت عمليه وانا متوتره ابكي ع حالي
نوره حضنتها : نآمي نآمي لاتأكلين هم كل شي بيتعدل
إيلين نسدحت في حضن نوره وغفت ~
نوره مسحت ع شعرها : كأنك بنتي ملك شكلك ريحتك وجهك يذكرني فيها الله يساعدك ي بنتي ع ماأنتي عليه _ ناظرت فراس _ راح نكتب كتابنا بس عشآن نفسية بنتي وشعورها ما أبي اخسرها بعد مالقيتها بس بيني وبينك مافي شي تنهدت وغمضت عيونها ~
____________________
بعد مرور من الوقت ~
الكل راح بيته ~
_________________
في باريس ~
ابتسمت وهي تناظر الشقه : واااو حبي ماكأنها شقه كبيره
ماجد حضنها : فعلآ عمري يلا روحي غيري ملابسك نطلع نتعشى برا
ملك ابتسمت : طيب روحي _ غيرت ملابسها وتعطرت من عطرها وطلعت _
ماجد وقف وهمس لها : معشوقتي خفي علي اشوي
ملك ابتسمت ونزلت راسها ~
ماجد مسك آيدها و_ طلعوا _
__________________
في بيت ابو آيان ~
منسدح ومتسند ع السرير : مستحيل اتزوجهاا انا مااقدرها في المستشفى تصير لي في البيت بعد لا لا مستحيل _ جلس يفكر فيها غالبه النوم ونآم _
___________
في بيت ابو زياد ~
منسدحين ع السرير : زياد
زياد ناظرها وابتسم : عيونه
أريام ابتسمت : متى راح نسافر
زياد ضحك : بعد ثلاث أيام تجهزي انتي و حطت إيده ع بطنها : حبيب ابوه
أريام ابتسمت : طيب حبي
زياد ابتسم وبفرح : مو كأنه كبر اشوي
أريام ضحكت ؛ لازم راح يكبر بدخل الشهر الثالث
زياد ابتسم : يخليكم لي
أريام باست إيده : تصبح ع خير عمري
زياد ابتسم : وانتي من اهله روحي مسكوا أيدين بعض ونآموا ~
_______________
في فرنسا ~
ناظرها وتوجه لها : شنو تسوين
غاليه ضحكت : كوفي لنا شتهيت
حمد عض شفته : طيب روحي انا انتظرك في الصاله
غاليه هزت راسها ~
بعد دقايق ~
مدت له الكوفي ~
حمد خذه وابتسم وباس إيدها : تسلم لي
غاليه جلست جمبه وحضنته : يسلمك
حمد ابتسم وأيده وراء ظهرها : اي كيف حبيتيني
غاليه نزلت راسها وخجل : انت اول تكلم

حمد ابتسم ونزل الكوفي : انا انا من يوم تدخلين في الأجتماع وانا بالي كلا معآك
غاليه نزلت راسها : ماكنت متوقعه ماكنت مصدقه اني راح اتزوجك انت
حمد رفع حاجب : ليه
غاليه ابتسمت : بس يعني انت ماتجي الشركه دآئمآ بس كيف حبينا بعض م ادري
حمد باس خدها : ماتدرين قومي راح نطلع نتمشى اشوي
غاليه ابتسمت وباست خده : ابي ايس كريم تكفى
حمد أبتسم ع حركتها : اصير أيس كريم قومي
غيرت ملابسها بسرعه ومسكت أيده و_ طلعوا _
_______________

صباح يوم جديد ~
في بيت ابو آيان ~
ع الفطور ~
ابو آيان بعصبيه : ولدك ماصحى
أم آيان تنهدت : لا تعبان ماصحى
أبو آيان بصراخ : قولي له اذا مايتزوجها لاهو ولدي ولا أنا ابوه عرفتي
ام آيان ناظرته بصدمه : جنيت خالد تزوج الولد غصب / ن عنه اسمعني _ قاطعها بعصبيه _
ابو آيان : ماابي اسمع شي قو _ قاطعه آيان _
آيان وهو رافع حاجب : يبه انا هالبنت ماراح اتزوجها زين ماراح اتزوجها ما أبيها ما أبيها ع إشاعه اخذها ماراح أخذها
ابو آيان ناظره وبعصبيه : سمعتنا ماراح تنزل الكل يتكلم راح تتزوجها فاهم
آيان تنهد وناظر امه اللي مغمضه عيونها وهزت راسها بخفيف
آيان تهند : أفكر _ وطلع _
ابو آيان ناظر أم آيان و_ طلع
أم آيان : الكل في العرس يمدح فيها لازم أخذها الكل بيغار مني أنها حق ولدي لازم أوقف مع ابوه لازم يأخذها
______________________
في شقة هيام ~
هيام ناظرت شيخه : شيخه احس اني ظالمه بنتي احس _ قاطعتها شيخه _
شيخه ابتسمت : هيام خلاص بنتك بتصير عروس وانتي تعيدين في هالكلام
هيام ابتسمت : معآك حق بس ابوها لازم تشوفه ما أبي أظلمها ماتشوفه
شيخه هزت راسها : انتي كلميها اليوم في الموضوع شوفي شنو وجهة نظرها
هيام تنهدت : اكييد بس ان شاء الله تتفهمني
شيخه مسكت إيدها وضغط عليها وابتسمت ~
_________________
في بيت عبير ~
نزلت بضحكه : صباح الخير ي أحلى وأجم3ل أم في الدنيا
عبير ابتسمت و حضنتها : صباح الخير حبيبتي
ايلاف ابتسمت : انا طالعه يمه توصين ع شي
عبير ابتسمت : سلامتك بس فطري اول
ايلاف ابتسمت : لا متأخره اذا جعت أكلت هنآك سلاموو _ وطلعت
عبير ابتسمت : بحفظه
_____________________
في المستشفى ~
صحت بإنزعاج وهي تناظر نوره تشرب فراس ماي ابتسمت : صباح الخير خالتي
نوره بإبتسامه : صباح النور حبيبتي
أيلين ناظرت فراس و مسكت أيده : عمي راح اكون جمبك كل يوم وصتني ملك عليك فأ تحملني لين تجي بنتك
فراس ابتسم : ومابينك وبينها فرق بنتي
إيلين باست راسه وحضنت نوره : انا رايحه البيت اغير ملابسي واجي خالتي
نوره ابتسمت : بحفظه حبيبتي _ وطلعت
نوره جلست وكشرت ~

فراس تنهد : ي رب صبرك
نوره ناظرته : ترى أسمع اسمع انا وافقت نكتب كتابنا بس ع شأن بنتي لاتفكر عشآنك ماراح أنسى شنو سويت فيني
فراس ناظرها : وانا شنو قلت
نوره طنشته ~
___________________
في باريس ~
صحت وخذت شور و لبست ملابسها وتوجهت له : ماجد ماجد
ماجد فتح عيونه : همم كم الساعه
ملك ضحكت : كل ذا نوم قوم
ماجد وقف وباس خدها : شهالحلا
ملك ابتسمت بخجل : يلا روح
ماجد وهو يتوجه للحمام ( يكرم القارئ ) اي الغدا جاهز
ملك فتحت عيونها : من صجه غدا يبيني اسوي
بعد مرور من الوقت طلع وهو ينشف شعره ابتسم لها لبس ملابسه و توجهه للتسريحه و لبس ساعته وتعطر وتوجه لها : يلا حب الغدا حطيتيه
ملك ناظرته ورفعت حاجب : ماجينا هنا اسوي غدا
ماجد رفع حاجب : لا ليه من برا مخاسير بس ماراح نطلع
ملك انصدمت : مجود زعلت اجل
ماجد فتح عيونه : لا لا تكفين إلا الزعل _ مسك إيدها _ يلا نروح
ملك ابتسمت _ وطلعوا _
_______________
في المستشفى ~
طلعت وتصادفت معه : يالله صباح خير وقف وهو يناظر قدام ويكلمها : ماراح أخذك لو تموتين و راح ترفضين فاهمه
إيلين ابتسمت : لا انا اللي ميت _ سحبها وراء المستشفى _
آيان مسكها من كتوفها : راح ترفضين وغصبن عنك فاهمه ماابيك
إيلين ابتسمت : لا انا اللي ميته اقولك ابيك او ابي حضنك
آيان انصدم من كلمتها : حضني
إيلين اسوعبت كلمتها : اءء قصدي انت
آيان هزها بخفيف : ابوي يبي يزوجنا لأنه الكلام اللي طلع
إيلين طاحت دموعها : انت السبب لو مادخلتنا العمل _ قاطعها بعصبيه : شنو تبيني اسوي شنو لو ماسويت كذا قاطعته ببكي : اي انت انت السبب انت ليه سويت كذا انت خليتهم يزيدون في الكلام _ مسحت دموعها _ بس منو كتب هالكلام منو وراء السالفه ذي
آيان ابتسم : منو غيره
إيلين عقدت حواجبها : مافهمت منو
آيان ناظرها ورفع حاجب : فيصل
إيلين انصدمت : فيصل مستحل مستحل ماأصدق يطلع بهالحقاره فيصل مستحيل اصدق
آيان ناظرها بتمعن : ليه واثقه فيه مو مصدقه
أيلين هزت راسها ببكي _ ومشت _
آيان بعصبيه : والله لاخليك تندم ع كل شي رفع جواله وهو يكلم البودي قارد ويدخل المستشفى توجه مكتبه وجلس ع الكرسي : الووو
البودي قارد : آمرني أستاذ
آيان بعصبيه : ابي تجيب لي معلومات عن فيصل وين يسكن و وين يروح و وين يجي بسرعه
البودي قارد : آمرك أستاذ
آيان تنهد _ وقفل في وجهه _
________________________
في فرنسا ~
صحت وهي تناظره يعدل شعره : مسآء الخير نمت هالنوم كله
حمد ابتسم : اي مسآء الحب ي حب صحيتي يلا نطلع نتغدا قومي بسرعه
غاليه ابتسمت : ليه ماصحيتني

حمد قرب منها : ناظرتك تعبانه محل طلعتنا امس تركتك
غاليه باست خده : يسلم لي _ توجهت للحمام ( يكرم القارئ ) بعد مرور من الوقت طلعت و لبست ملابسها وتعطرت وطلعت _ ناظرته يناظرها _ يلا
غاليه هزت راسها بإبتسامه : يلا _ وطلعوا _
_____________________
في شركة مراد ~
دخل وهو كارهه هالشركه بس يجيها ع شأن شي واحد ايلاف دخل مكتبه وجلس ع الكرسي : شفيها بعد اليوم تأخير اووف فتح الملفات يتصفح فيهم
______________
في باريس ~
طلعوا وهو حاضنها من الجنب : اي وين الحين
ملك ابتسمت : امم ماأدري بعد الغدا وين نروح
ماجد ابتسم : سمعيني نأخذ عصير ونروح مكان حلو راح يعجبك يلا
ملك بأبتسامه : وين
ماجد ابتسم : راح تشوفين خذوا عصير وتوجهوا الألعاب
ملك انصدمت : من صجك ماجد راح نلعب
ماجد هز راسه : اي ليه لا
ملك بخوف : بس اءء انا اخء ءاخاف
ماجد _ قاطعها وهو يلبسها السير و يلبس _
ملك ( الله يخليك لي من دخلت حياتي وهي سعاده امي ولقيتها ابوي ولقيته حياتي صارت فيها ألوان وانت السبب الله يبغيك بجانبي ي رب )
ماجد همس لها : لاتخافين انا معاك
ملك ابتسمت : لاتتركني
ماجد باس راسها : وانا فيني اتركك
_ ركبوا لعبه وملك حاضنه ماجد وتصارخ وماجد يضحك _
________________
عند ايلاف ~
دخلت مركز الشركه وكل خليه في جسمها ترجف ~
ناظرت ضابط وابتسمت : اءء لوءء لوسمحت
الضابط : أهلين اختي اقدر اساعدك في شنو
إيلاف بصوت مبحوح : ابوي هنا ابي اشوفه لو سمحت
الضابط هز راسه : الأسم
ايلاف أنسابت دموعها : اء ( شنو اقول ي رب يمه سامحيني وعدتك بس لازم اشوف ابوي لو مره في حياتي )
ايلاف عضت شفتها : هو دخل بقضية تأجر مخدرات
الضابط انصدم : ابوك سالم أمير ال... ايلاف وهي ماتدري : اي اي
الضابط : طيب تعالي معي
_ دخلها غرفة الزيارات _
في السجن ~
الحارس فتح الباب : سالم أمير زيارة
سالم عقد حواجبه : مءء منو
الحارس بعصبيه : روح وشوف منو
سالم وقف وطلع ~
دخل وناظرها وعقد حواجبه : منو انتي شنو تبين
ايلاف رفعت راسها وناظرته وتعلقت عيونها بعيونه : مءء ماعرء ماعرفتني من اكون
سالم جلس : لا منو انتي
ايلاف أنسابت دموعها بغزاره : أنا الأسف اللي دمك يجري في دمي أنا الأسف اللي بعد اسمي ينطقون أسمك أنا الأسف امي رمتني بسببك انا يبه انا يبه يبهه ليه ليهه سويت كذا ليه
سالم انصدم : اءء انءء انتي بنتي انتي بنتي
ايلاف هزت راسها ب أي وهي تبكي : يبه ليه ليه تأجرت ليه سويت في امي كذا
سالم أنسابت دموعه : بنتي ماكنت ادري انك عايشه امك قالت لي مءء متي وقت الأولاده كءء كيف

ايلاف ببكي : تعرف ليه قالت كذا تعرف لأنها كانت خايفه علي من الوسخ اللي تأخذه يبه ليه لييه
سالم حضنها : اوعدك اوعدك كل شي راح ينتهي انا غصب عني تأجرت هددوني في أمك راح يقتلونها وبخربون حياتي إذا ماتأجرت معهم
ايلاف بعدته عنها : يبه انا مو مسامحتك مو مسامحتك _ مشت _ وقفها صوته
سالم وقفها : بنتي وعدتك انا ابيك جمبي بنتي تكفين اوعدك راح نكون عائله مع بعض انا وانتي وامك اوعدك هالوسخ راح اتركه
ايلاف ابتسمت بين دموعها وحضنته : يبه راح اساعدك لاتخاف راح اطلعك من هنا لاتحاتي راح الاقي حل راح تطلع من هنا ونرجع البيت نع بعض
سابم حضنها : سامحيني بنتي سامحيني انا السبب في _ قاطعته _ يبه راح نبدأ صفحه جديده أطلب السماح من رب العالمين
سالم هز راسه وأنسابت دموعه
ايلاف باست راسه : راح أروح كل يوم جآيتك يبه ماراح اتركك راح اطلعك من هنا
سالم ابتسم لها وهز راسه _ وطلعت _
سالم رفع آيده وهو يبكي ( ي رب أنا غلطت فأ أتب علي أنك أنت التواب الرحيم ي رب لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين ي رب لاتبعدني عن بنتي وعآئلتي أنا أطلب السماح وانت كريم ي رب _ أنسابت دموعه وطلع _ )
في السجن ~
تركي ناظره : شنو صار منو
سالم سرحان : .....
تركي بصراخ : ساااالم
سالم فز : همم شنو تبي
تركي ابتسم : منو جآء
سالم ابتسم وهو يتذكرها : بنتي بنتي
تركي انصدم : بنتك انت عندك بنت
سالم ابتسم : مو مصدق طول هالفتره افكرها ماتت انا وعدتها راح اترك كل هالوسخ انتوا السبب في اللي انا فيه انا طاوعتكم مشيت معآكم خسرت بنتي و زوجتي وبيتي بسببكم انتوا بس من اليوم انا عطيت بنتي وعد مالي مصلح معآكم
تركي ابتسم : المدير ماراح يفكك
سالم بعصبيه ؛ بالعنه انت ومديركم انا اهم شي عندي الحين زوجتي وبنتي وبيتي راح اكون حق بنتي ابو صالح ومايجاري هالوسخ فاهم واصحكم تقربون من بنتي فاهمين
تركي ناظره بحقد : نشووف
سالم ناظره و رفع حاجب ~
________________
في فرنسا ~
في المطعم ~
غاليه ابتسمت : اي حمد كيف خططت ع كذبتك
حمد انصدم : اي كذبه
غاليه ابتسمت : لاتصدقين عمرك انا م _ قاطعها وهو يضحك _
حمد بضحكه : هههههههههههه اي هههههههههههههه بس يوم خطبتك ماتفأجئتي
غاليه نزلت راسها : بلا بس لاتشوف غيوث صار يضحك علي
حمد رفع حاجب : شف شف اوريه اذا رجعنا أدبه أجل يضحك ع حبيبتي
غاليه ابتسمت : لا حمود ترى اخوي
حمد رفع حاجب : يعني الحين اخوك تحبينه اكثر مني
غاليه هزت راسها ب لا : انتو الاثنين الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم ي رب
حمد وقف وتوجه لها ولبسها سوارا ناعمه : خذي ذي اذا تحبيني
غاليه ضغطت ع إيده : حبي تجنن

حمد أشر لها : انتبهي تتركينها
غاليه هزت راسها : اوعدك راح اخليها علي
حمد ابتسم وضغط ع آيدها
_ كملوا سوالف وضحك _
___________________
في المستشفى ~
في الكافتيريا~
وهي تسمع الموظفين يتكلمون ~
الموظفه : اي الأستاذ زياد والأستاذه أريام سافروا
الموظفه 2 : اي منو قدها دكتوره متزوجه دكتور واخوها وابوها دكاتره اي رايحين لندن وحامل
الموظفه : اي الله يحميهم يجننون
الموظفه 2 : اي لايقين ع بعض بس شفتي اخوها ي عيني خطير ويحب ذي إيلين اللي في الكفاتيريا
إيلين غمضت عيونها وأنسابت دموعها ~
_______________________
في الشركة ~
دخلت وهي مالها خلق تبي تخلص وتروح البيت وتفكر في ابوها ~
ايلاف بآبتسامه : سلام
الكل : وعليكم
مراد ناظرها وأشر لها ~
ايلاف بتأفف : اوووف ذا من أجي ناداني ناقصني انا الحين بيقعد حبيبتي مشتاقه لي انا مشتاق لها وراحت وهي تتحلطم ~
توجهت له ودخلت ~
ايلاف تكتفت : ليه متأخره هااا
ايلاف ابتسمت وهي تتذكر ابوها : كان عندي شغل
مراد رمى القلم بعصبيه : اي شغل شنو
ايلاف انسابت دموعها بخوف : اءء كنت عند ابوي كنت عند ابوووووي _ بصراخ _ ابووووي
مراد فتح عيونه و وقف توجه لها وتذكر ( غياث : اي هي في ميتم وابوها مطلق امها اي رمتها في ميتم * اكيد ايلاف لقت ابوها الحين اووف ليه عصبت عليها )
مراد توجه لها وعقد حواجبه : شنو صاير ايلاف
ايلاف ناظرته وأنسابت دموعها أكثر ( أطلب منه يساعدني اكيد راح يساعدني لا لا بعدين يتشمت فيني لا لا ) وحضنته : كنت عند ابوي مراد ابوي في السجن ساعدني ابي اطلع ابوي ابيه مراد تكفى تكفى
مراد انصدم منها ( اذا قدرت اطلع ابوها راح اتقرب منها اكيد اعترف لها مراد اعترف اووف ي ربي ) لاتخافين انا معآك راح اطلعه اوعدك
ايلاف صحت ع نفسها وبعدته : اءء انا لءء لا _ ومشت _ قاطعها وهو يحضنها من وراء وبهمس : انا معآك لاتخافين ايلاف ماتوثقين فيني انا فصلت هيا ع اللي سوت ماتبيني اطلع ابوك
ايلاف انصدمت ( فصل هيا لأنها كذبت علي و كيف اذا عنده حبيبه يتعامل معي كذا اووف من صجه فصل هيا عشآني لا اكيد بس فعل خير مايحبني ) _ بعدت عنه وطلعت ~
مراد مسح ع شعره : لازم ألاقي حل لازم اطلع ابوها اووف
_________________
مر الوقت بدون أحداث مهمه ~
وهي متسنده وتلعب في شعره : حبي تأخر الوقت يلا نمشي غياث ابتسم وغمض عيونه : بس اشوي معآك شي ثاني انتي مقصره في حق الشركه وحقي ماأشوفك
رسيل ابتسمت : حبي لاتكذب اكلمك كل يوم
غياث وهو ماسك إيدها : وانا شنو قلت ماأشوفك مو ماأكلمك
رسيل هزت راسها : اي نفسها
غياث ميل فمه ~
رسيل وقفت : يلا والله امي بتبهدلني بهدله

غياث وقف وحضنها : اي تستاهلين
رسيل بوزت : شنو قصدك استاهل يعني
غياث ابتسم: اي بس اشوي
رسيل اتركته وركبت السياره ~
ضحك وتوجه لها ركب : شنو فيك
رسيل بوزت : ع البيت
غياث قرب منها وباسها في خدها : الحين نروح البيت
رسيل ضربته بالمنديل : ياويلك تعيدها مرهه ثانيه
غياث ضحك : ماأضمن لك وانتي كذا
رسيل ابتسمت ومسكت إيده : احبكك
غياث ابتسم : وانا شنو اقول
رسيل نزلت راسها ~
___________________
في باريس ~
وهو جالس يتابع في التلفزيون ويناظرها رايحه جآيه ~
ماجد ابتسم : حب شنو فيك
ملك بتوتر : حبي تتوقع نآيمين امي وخواتي
ماجد ابتسم : الوقت غير
ملك زمت شفايفها : عارفه شنو اسوي راح اشوف اجرب _ اتصلت ع امها _
عند نوره انسدحت وهي تتذكر بنتها وتبتسم ~قاطعها رنين جوالها رفعته وابتسمت ~
نوره بأبتسامه : هلا باللي نست امها
ملك ضحكت : جنتي ومن يقدر ينسآك عمري اخبارك واخبار خالتي جنه اشتقت لك
نوره ضحكت : عمري انتي وانا اكثر بخير الحمدلله اخبارك انتي واخبار مجود
ملك ضحكت : كلنا بخير بس مشتاقين لكم
نوره أنسابت دموعها : تحملي يمه باقي اشوي وترجعين
ملك عضت شفتها : طيب جنه انا احبك
نوره ابتسمت : وانا اكثر اي جمبك ماجد
ملك ضحكت : اي
نوره رفعت حاجب : حطي أسبيكر
ملك ابتسمت : اوك _ حطته _
نوره بعصبيه : مجوود ي ولد هدى ليكون زعلت بنتي او ضايقتها هاا صدقني بموتك بس المشكله هدى ماعندها غيرك
ماجد انصدم وناظر ملك اللي تناظره بغرور : خالتي سئلي بنتك شنو مسويه فيني
نوره ابتسمت : بنتي وعارفتها ماتسوي شي
ملك وهي تتمسكن : اي يمه انا ماأسوي شي هو هو
ماجد انصدم : خالتي تكذب شوفيها تضحك
نوره ضحكت : اي حبايبي يخليكم ي رب اي مافي شي في الطريق ماراح تسونا جدات انا وهدى
ملك ناظرت ماجد ونزلت راسها : ان شاء الله خالتي الله كريم
نوره ابتسمت : يلا باي تصبحون ع خير
ملك ابتسمت : وانتي من اهله _ قفلت
ماجد ناظر ملك : خدودك ي بنت توت توت
ملك ضربته عن الطنز : بسرعه بكلم خواتي قبل ينآمون
ماجد حضنها وباس خدها : انا بنآم طيب
ملك ابتسمت : لاحقتك _ اتصلت ع إيلين _
إيلين وهي تفكر كيف حياتها ي ربي وين اروح وين أتخبئ من هموم الدنيا وبلاويها وين ماعندي احد لا ام لا ابو كيف حياتي كيف لو اتزوج ذا حياتي بتكون جحيم _ قاطعها رنين جوالها _ خذته وابتسمت
أيلين بفرح : ي هلا قلبي اخبارك
ملك ابتسمت: عمري اختي اخبارك انتي اشتقت لك روحي
إيلين ابتسمت : وانا اكثر اشتقنا لك اي متى تجون
ملك ضحكت : والله مجود تو نآم بكرا اقولك
إيلين ضحكت : اوك قلبي

ملك عقدت حواجبها : أيلين احسك اختي مو طبيعيه فيك شي
أيلين أنسابت دموعها ( وش اقولك ملك وش ) لا حبيبتي
ملك كشرت : إيلين صح مو يمك بس اعرف اذا اختي فيها شي شنو صاير
إيلين ابتسمت : واللي يسمع صوتك بالله شنو فيه
ملك ضحكت : عمري انتي اي يمك الثنتين
إيلين ابتسمت
_____________________
عند ايلاف ~
ي ربي متأخر الوقت كيف اطلع من الشركه هالوقت طلعت قاطعها وهو يسحبها و يلصقها في الجدار ~
ايلاف انسابت دموعها ~
مراد وهو يناظرها: اششش
ايلاف بعدت عنه : شنو تبي
مراد ناظرها بتمعن : ايلاف اءء انا ( اعترف اعترف ي مراد )
ايلاف هزت راسها : اي قولها قولها ماتقدر تساعدني اطلع ابوي
مراد مسك كتوفها وهو يناظر تحت : لا اءء انا اءء ( ليه مو فاهمه ) انا احبكك
ايلاف رفعت عيونها وهي تلمع : انت ءتحءء تحب _ قاطعها _
مراد ابتسم وحضنها : وماراح اتركك اي احبكك انا كل شي سويته عشآنك وماعندي حبيبه انتي وحيدتي حبيبتي ومن كلمت في زواج زياد امي _ بعد عنها وابتسم _ عند حبيبتين ام مراد و قرب من أذنها وهمس : ايلاف
ايلاف غمضت عيونها من ريحة عطره وقربه وتعلقت في تيشرته : اءء مراد
مراد ابتسم : عيونه
ايلاف حضنته وببكي : مراد انا فكرتك تحب وح_ قاطعها _
مراد ناظر شفايفها : الفستان والعطر كل شي لك انتي انتي بس انتي حبيبتي
ايلاف ابتسمت وحضنته : اءء انت تحءء تحبني احبك
مراد عض شفته من زمان كان وده يسمع هالكلام منها : وانا اهيم بك
ايلاف وهي تحس في هالحضه عندها سند عندها حبيب يوقف معاها في صعوباتها في فرحها حزنها في كل شي يمر فيها في هموم الدنيا وبلاويها ابتسمت ~
مراد ابتسم : حبي قولي لي شنو صاير مع ابوك ليه في السجن
ايلاف مسحت دموعها : هو ف _ سحبها و ركبها السياره _
بعد وقت وقفوا وانزلوا ~
توجهه لمكان هادئ _
مراد وهو حاضنها : حبي مشكلة ابوك كبيره يعني انا ماتوقعت كذا
ايلاف أنسابت دموعها : يعني ابوي ماراح يطلع يعني خلاص
مراد حضنها : لاقلبي وعدتك قريب راح يطلع لو نمسك انهم هم اللي أصروا عليه يمشي في هالطريق انا اعرف محامي راح اكلمه لاتخافين قلبي
ايلاف هزت راسها : بس امي لا _ قاطعها _ محد راح يعرف بس انا وانتي اوعدك
ايلاف حضنته : يخليك لي يلا نروح وبكرا نتكلم مع المحامي طيب
مراد باس راسها بوسه طويله : وعد طيب
_ ركبوا السياره وكل واحد سرحان _
ايلاف / تحس انها مبسوطه معاها مراد ويحبها مثل ماتحبه تحس اليوم مو مصدقه ابوها ومراد تحس اليوم غير تحس مراد اخوها حبيبها ابوها كل شي في حياتها ~

مراد / يحس ارتاح انه اعترف بالمشاعر اللي في قلبه يحس مرتاح انه حبها وتحبه و راح يوقف معاها في كل مرحله صعبه توصل لها بيساعدها هو وعدها ~
___________________
عند إيلين ~
إيلين بأبتسامه : رسيل في بيتهم أما أيلافو ما _ قاطعتها وهي تدخل : كأني منو تكلمين
إيلين ضحكت : تعالي ي مجنونه ملك تبيك
ايلاف نطت بسرعه ع السرير وسحب الجوال : ي هلا هلا بعد السلام جبتي كل شي قلته والله اذا ماتجيبين ماتدخلين البيت
ملك ميلت فمها : استحي ع وجهك اقول بس اخبارك ي مجنونه اشتقت لك
ايلاف بحزن : ملووك تعالي والله نبيك اشتقنا لك ي الخايسه احبش
ملك ضحكت : الحين تبيني واذا جيت ترويني المصايب
ايلاف ضحكت ~
ملك ابتسمت : يلا انتبهوا لنفسكم باقي الثالثه اكلمها اشوفها وين
ايلاف ضحكت : عاد رسيلوه ام النوم لحقيها باي _ وقفلت _
ناظرت إيلين وضحكت ~
__________________
في السجن ~
ناظر تركي وهو نآيم ~
رفع أيده للسماء : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوئ لك بنعمتك علي وأبوئ بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه وأسأله التوبة والمغفرة _ أنسابت دموعه وهو يتذكر بنته _ يبه يبه راح اطلعك اوعدك _
سالم بحزن : وانا وعدتك لا أترك هالوسخ واترك الناس من هالتفكير راح اوقف معك ومع امك _ غمض عيونه _ اوعدك راح أساعدك في صعوباتك راح اكون لك ابو تفتخرين فيه مثل ماأفتخر فيك وامك راح اطلب منها السماح و راح نعيش احنا الثلاثه مبسوطين راح اعوضعك عن كل شي عشتيه _ فتح عيونه وهو يتخيل كيف حياته مع عبير وايلاف بتكون ويبتسم _
_____________
في بيت ابو مراد ~
ناظر ساعته : اووف الساعه 2
مسك القلم وابتسم
يقتلني الّندمّٰ كلّمآ تذكّرت كلّٰمات جَاَرِحْهَ قلّتها لّٰشخّٰص كاًنٍ يعُنِنِيَ كُثّيٍرُا ً _ رمى القلم وهو يناظر ام مراد متوجه له _
ام مراد بتنهد : ولدك ماجآء
ابو مراد : راح يجي مو بزر
ام مراد بخوف : بس خايفه
ابو مراد ابتسم : تعوذي من ابليس _ قاطعهم دخوله _
مراد ابتسم : سلام
الكل : وعليكم
مراد باس راسهم : يلا تصبحون ع خير _ وطلع غرفته _
ابو مراد ابتسم وناظر ام مراد وابتسمت
_____________
عند رسيل ~
من دخلت الشقه صارت تمشي ع رجولها لاتسمعها امها دخلت غرفتها و تنفست بسرعه ~ رمترمت شنطتها ع السرير _ قاطعها رنين جوالها _
رفعته وابتسمت : ااااااااااااه ملووووك
ملك ضحكت : هلا ي حماره ماتتصلين لازم انا
رسيل ضحكت : عمري انتي اخبارك
ملك : عال العال وانتي

رسيل ابتسمت : واللي يسمع صوتك كيف يكون
ملك ابتسمت : حبيبتي وحشتوني
رسيل وهي تفصخ خاتمها : عمري واحنا اكثر
ملك عقدت حواحبها : اي خبريني شلونك مع غياثك
رسيل ميلت فمها : حبي تمام الحمدلله توني داخله كنا مع بعض
ملك بصدمه : ي قليلة الأدب الحين كم الساعه لهالوقت معه عيدها اوريك شغلك
رسيل ابتسمت : الساعه 2 واسفه ماما ماعيدها
ملك ضحكت : طيب حب يلا تصبحين ع خير
رسيل ابتسمت : وانتي من اهله روحي _ قفلت _
توجهت للحمام ( يكرم القارئ ) خذت شور سريع وطلعت لبست بجامتها وانسدحت ع السرير وهي تفكر فيه غالبها النوم ونامت ~
___________________
صباح يوم جديد ~
في بيت ابو زياد ~
ام زياد بحزن : ولدي مشى احس قلبي عليه
ابو زياد ابتسم : ذكري الله أدعي له بالتوفيق والسعاده
ام زياد ابتسمت : امين ي ربي
ابو زياد هز راسه ~
__________________
في بيت فزاع ~
فزاع ابتسم وهو يناظر دلال تأكل بخفيف : حبيبتي كذا انتي تعجبيني والله راح ألاقيها أكلي
دلال ابتسمت : طيب _ سحبت الجريده وانصدمت وهي تناظر وتقرأ _
فزاع ناظرها و تقدم لها وهو يقرأ وانصدم ~
______________
في باريس ~
صحى وأخذ شورسريع وطلع لبس ملابسه توجه للتسريحه تعطر من عطره المفضل أخذ ساعته وهو يلبسها وابتسم _ طلع _ ناظرها في الصاله وباين عليها الطفش ~
ماجد ابتسم : عيون ماجد شفيها
ملك ابتسمت : مافيني شي
ماجد قرب منها وباس خدها : حب جوعان
ملك ابتسمت : شرايك نسوي باستا
ماجد ضحك : اوك
ملك وقفت ومسكت آيده : يلا ع المطبخ ودخلوا وهم يسون ويسولفون ويضحكون ~
__________________
في لندن ~
وصلوا الشقه ~
زياد رمى الشنط وطاح ع الكنب : اووف تعب
أريام إيد ع بطنها والثانيه ع ظهرها: شنو اقول انا بكرا بدخل الثالث
زياد ابتسم وجلس : تعالي
أريام تقدمت له وجلست بهدوء : همم
زياد حط أيده ع بطنها : كبر اشوي اشوي اشوي يعني ماتلاحظين عمري ولدنا كبر
أريام حطت إيدها ع شفايفها: بلا انا حاسه فيه أساسآ
زياد ضحك : روحي وعمري انتي قومي ننآم أشوي ونصحى نطلع و نتمشى _
أريام مسكت آيده وتوجهوا للغرفه ونآموا ع طول من التعب ~
___________________
في فرنسا~
جالس ومتسند ع الكنب ويناظرها بتمعن ~
غاليه جالسه وتناظر في الابتوب و تاكل فشار وتابع فلم وبإبتسامه ~
حمد ابتسم : حبي
غاليه ابتسمت وهي تتابع الفلم : همم شنو تبي
حمد رفع حاجب وتوجه لها وجلس وراها وحضنها من كتوفها : همم شنو تبي
غاليه توترت و وقفت : حمود قاعده اتابع فلم شنو تبي
حمد ابتسم : طيب جلسي وانا بتابع
غاليه جلست بتوتر : طيب

حمد وهو يأكل فشار معاها ويضحك : الحين ذا الفلم شنو اكششن كوميدي رع _ قاطعته بسرعه _
غاليه بدون وعي : رومنسي _ انصدمت وحطت إيدها ع شفايفها _ اءء قء ءقصدي رعب كوميدي
حمد ضحك : رومنسي ههههههه انتي تتابعين رومنسي اجل
غاليه وتحس وجهها احمر : اءء اصلآ انا احب الكوميدي
حمد ابتسم : انا بقوم وانتي كملي الرومن اء ءقصدي كوميدي وضحك
غاليه خذت مخده ورمتها عليه : لاتضحك لاتتطنز اووف
حمد ضحك وسحب مخده ورماها عليها : خذي
_ صاروا يتضاربون طاح حمد وطاحت عليه _
ناظر شعرها ع وجهها وابتسم : احبكك
غاليه انسدحت في حضنه : وانا أهيم بك
_ حضنوا بعض وصاروا يغنون ويضحكون ~
_____________
في باريس ~
في المطبخ ~
ملك ابتسمت : انت اترك كل شي علي وغسل المواعين يلا
ماجد رفع حاجب : أنا ولد الا _ قاطعته _
ملك بعصبيه : أترك أنا وأنا غسلهم
ماجد رفع حاجب : مستحيل
ملك بوزت : ماجد أزعل بزعل
ماجد قرب منها وهمس لها : أغسل الشقه بس ملاكي ماتزعل
ملك وهي تحس بتموت من قربه : اءء اي يلا غسل
ماجد وهو يغسل : اووف صابون واجد بعد
ملك وراه وتضحك ~ ناظرت جوالها ابتسمت وصورته ورسلته في قروب خواتي حياتي ~
ملك ابتسمت وحضنته : حبي
ماجد ابتسم : عيونه
ملك زمت شفايفها : شرايك نفأجئهم نرجع
ماجد ابتسم : مليتي مني
ملك ابتسمت : لو أبقى معك طول العمر ماأمل احد يمل من حبيبه
ماجد حضنها _ صرخت _
ملك : الصاااااابووووووون ااااااااه
ماجد ضحك : لاتخافين مامليتك طيب حبي صار راح أحجز لنا أصلآ خذنا ثلاث أسابيع ونص من جينا ع ماننزل صاروا شهر
ابتسمت : ايوا فديتك يخليك لي ي رب
ماجد باس خدها وكمل غسيل المواعين ~
ملك ابتسمت وخذت جوالها واتصلت ع غاليه _
_______________
في فرنسا ~
وهي ماسكه راسها بألم : ااااه رأسي اااااه يمه _ قاطعها رنين جوالها رفعته وابتسمت _
غاليه : ي هلا قلبييي ي هلا
ملك ابتسمت : هلا حبي هلا في اخبارك
غاليه ابتسمت : تماامو وانتي
ملك : يا جعله دووم وانا تماام روحي
غاليه ابتسمت : اي آمري
ملك ابتسمت : اي حبي بقولك انا وماجد قررنا نرجع نسوي لهم مفأجئه شرايك وانتوا معانا نسوي لهم
غاليه بفرح : اي اي فكره راح نفأجئهم وبخصوص حواتنا
ملك ضحكت : يب خلاص اوك خلينا ع تواصل اوكي
غاليه ابتسمت : اوكي قلبي راح اقول لي حمود واشوف
ملك ابتسمت : اوك باي
غاليه ابتسمت : باي _ طلعت
_____
توجهت للغرفه ~
ناظرته ع الابتوب قربت منه وحضنته من وراء : حبي
حمد ابتسم وهو مركز في الابتوب : عيونه
غاليه ابتسمت : كلمتني ملك قالت لي راح يرجعون هي وماجد بيسون مفأجئه للكل قالت لي اذا احنا نروح معاهم يعني


يرجعون هي وماجد بيسون مفأجئه للكل قالت لي اذا احنا نروح معاهم يعني اء _ قاطعها _
حمد ابتسم بخفيف : لا ماراح نروح انا ما شبعت منك
غاليه ضحكت : حبي وأنا معآك هناك
حمد رفع حاجب : نو نو يعني لا لاتجادليني
غاليه بوزت و_ توجهت للسرير و تغطت باللحاف _
حمد ناظرها وابتسم ع شكلها بعد الابتوب وتوجه لها بعد للحاف عنها : يعني الحين زعلانه
غاليه تكتفت : روح ع شغلك اللي أهم مني
حمد جلس ع السرير و جلسها وحضنها همس في إذنها : قومي جهزي الشنط ترى أهون
غاليه ضحك وحضنته بقوه : اموت فيك ي جعل ماأعيش بوم بدونك
حمد ابتسم وهمس لها : بهون ترى
غاليه وهي ماسكه رقبته ورفعت حاجب : ترى بقول حق غياث يأدبك
حمد رفع حاجب وقرب منها : يعني الحين بيحميك غياث مني
غاليه بتوتر : اءء انءء اناء بء بقوم أجهز _ ووقفت تنقز ع السرير فتحت الخزانه وخذت الشنطه وصارت ترتب ملابسهم وهي تغني _
حمد ابتسم ولتفت لها : أقوم أرقص يعني
غاليه ابتسمت : قوم
حمد ابتسم ~
غاليه توجهت له : حبي شنو تشوف
حمد ضحك : فلم رومنسي يعني شنو شغل
غاليه بوزت : تطنز علي ترى ماأتابع رومنسي امزح
حمد باس خدها : وإذا
غاليه ابتسمت وميلت فمها ~
حمد هز راسه ع شكلها ~
_____________________
في بيت عبير ~
تحديدآ غرفة إيلين ~
رسيل بأستعجال : خلصوني جآيبيني أخر الليل شنو تبون
إيلين كشرت : بس يعني مانقعد نسولف اووف لاتصكين راسنا
رسيل ابتسمت : خفي علينا ياا _ قاطعهم ضحك ايلاف بقوه _
ايلاف ضحكت : بناااات ههههههههههههههه هههههههههه يمه بطني ههههههههههه من صجها أختكم ذي ههههههههه
إيلين ورسيل وهم مبتسمين : شنوو شنو فيها
ايلاف مدت الجوال لهم ناظروا صورة ماجد وهو يغسل مواعين وبصوت واحد : هههههههههههههههههههه شوفي شكله ماكأنه ولد هدى فهد ال... مآشي وراها ههههههههههههه الحماره شنو مسويه فيه ههههههههههههه
_ قفلوا الجوال وصاروا يسولفون كل وحده عن حالها _
إيلين عقدت حواجبها : يعني كيف شفتي ابوك من قبل
ايلاف أشرت لها : سكتي اشوي يشوي لاتسمع امي
رسيل ابتسمت : حلوو الحين صرتوا عآئله بجنن
ايلاف مسحت دموعها : وهاذا اللي انا ابي ما أبي أنذل حق ذا وذا ابي يكون ابوي جمبي يدافع عني وامي جمبي تحميني من كل شي وتدعي لي
إيلين سرحت ( وانا من من لا ابو ولا أم بس تنهدت وناظرتهم )
رسيل مسحت دموعها : كأني ماأعرف كيف ابوي ولا شكله حتى اسمه مو قادره اسئل امي امس كلمتني عن الموضوع
إيلين عقدت حواجبها : اي موضوع
رسيل ابتسمت : اذا ابي أشوف ابوي قلت لها افكر

ايلاف مسكت آيدها : شعور ثاني وافقي وافقي رسيل والله والله تحسين شعور ثاني حلوو انا يةم شفت ابوي في السجن _ غمضت عيونها _ بكيت ماقدرت قلت له ماراح اسامحك بس يوم قال لي كلمه تراجعت
إيلين أنسابت دموعها : شنو قال
ايلاف ابتسمت : بنتي بنتي اوعدك ماقدرت ماقدرت _ مسحت دموعها _ رسيل وافقي بكرا روحي شوفيه
رسيل ناظرت إيلين
إيلين ناظرتها وهزت راسها ~
رسيل ابتسمت بخفيف : اوك راح اشوفه
عبير اللي كانت تتسمع عليهم وتسمع كلام بنتها ويتردد في مسامعها ( ماقدرت يوم قال لي بنتي بنتي اوعدك ماقدرت تحسين بشعور ثاني ) _ مسحت دموعها ودخلت غرفتها _
________________
في لندن ~
صحت وناظرته بيطلع من الغرفه رفعت إيدها بتناديه بس صوتها رايح تحس تعبانه وقفت وتوجهت للحمام(يكرم القارئ ) خذت شور سريع وطلعت لبست ملابسها بنطلون تيفاني وبلوزه بيضاء ناعمه عليها قلوب تعطرت من عطرها ولبست سلسالها _ وطلعت _
أريام بإبتسامه : سلاموو
زياد لف عليها وابتسم : وعليكم تعالي حبي نأكل ونطلع
أريام هزت راسها وجلست جمبه : شنو جآيب
زياد باس راسها : كل شي تحبينه واي جبت لك
رفع الكيس ومدها لها : خذي
أريام عقدت حواجبها : شنو _ ناظرت في الكيس وضحكت : توكس توكس اووف حتى في احلامي صرت اشوفه
زياد ابتسم وحط أيده ع بطنها : كم خالد عندي كم رنيم عندي
أريام ضحكت ~
زياد ويمد لها الأكل : أكلي
أريام وهي تأكل : وانت
زياد ابتسم : كأني بأكل اي انتي دخلتي الثالث
أريام هزت راسها بأي وضحكت ~
زياد ابتسم : ي سلااام يعني باقي شهر و نعرف اذا خالد او رنيم
أريام كشرت : لا مفأجئه
زياد حضنها : لهم بس انا وانتي راح نشوفه
أريام هزت راسها ب أي
_ أريام وهي تأكل وزياد مو تاركها من نظراته بحب _
__________________
في شقة هيام ~
دخلت وهي عافسه وجهها : سلام
الكل : وعليكم
رسيل ابتسمت وناظرتهم : يمه جوعانه حدي
هيام وقفت : عمري انتي وعيون امك غيري ملابسك وتعالي أكلي
رسيل هزت راسها ب أي _ ودخلت غرفتها _
شيخه ناظرت هيام : كأنه وجهها مايطمن شكل ماتبي تشوف ابوها
هيام تنهدت : بس من حقه هو طلقني بس من حقه يشوف بنته
شيخه مسكت إيدها : صج صج قلبك حنون اختي
هيام ابتسمت
شيخه تنهدت : اختي بسئلك في الفتره اللي راحت ماقدرت أسئلك وانتي كلا حزينه بس كنتي انتي وفادي تحبون بعض لدرجه ماتنوصف ليه طلقكك ليه
هيام ناظرتها وزمت شفايفها : عمي الله يسامحه ابوه احنا كنا نحب بعض لي درجه ماتنوصف احنا ماقدرنا نجيب عيال عمي أصر عليه يتزوج ويتركني يقول يبي حفيد انا يوم عرفت اني حامل جيت راح اخبره ( سرحت وهي تتذكر )
نرجع اشوي وراء ~

هيام بإبتسامه : حبي
فادي ابتسم : عيونه
هيام نزلت راسها : راح أخبرك خبر بتفرح
فادي عقد حواجبه : لحضه انا راح أخبرك خبر حبيبتي فهميني انا احبك وتعرفين ومستحيل راح أخذ وحده عليك بس _ نزل راسه _
هيام وقفت وتحس فهمته : بس شنو
فادي عقد حواجبه: ابوي يبي يزوجني لأنه
هيام ابتسمت بحزن وطلعت من البيت تركض ~
وفادي بعدها تزوج بنت عمته وطلقها ~
شيخه وإيدها ع فمها : كل ذا صار معاك ولا تتكلمين
هيام أنسابت دموعها : لا أختي انا سكرت ع هالموضوع خلاص بلاها نفتح السيره بس فادي ماأذاني ب/ شي هو يحبني وانا احبه بس عمي ونزلت راسها
شيخه انصدمت وهي تناظر رسيل والدموع في عينها : اءء رءء رسيل بنتي تعالي
رسيل توجهت لأمها : طيب كان فيكم تنفصلون يمه بس مو طلاق مو طلاق
هيام مسحت ع وجهها : خفت خفت يأخذك مني بس يوم جبنتك ماقدرت أصرف عليك
رسيل نزلت راسها ببكي : يمه وين ابوي ابي اشوفه وينه وراح يجي هنا يمه
هيام انصدمت : شنو انتي بكامل عقلك راح تجيبينه هنا واحنا مطلقين
رسيل ابتسمت وباست أيدها : فيكم ترجعون عشآني يمه عشآني اذا تحبوني اذا تبون سعادتي أختي ايلاف وملك بين أهلها أثنينهم يمه تكفين _ ونزلت راسها _
هيام ناظرت شيخه بدموع : طيب بنتي بس عندي شرط ماراح يدخل هنا تروحين تشوفينه لأنه انا مو ع ذمته
رسيل ابتسمت : راح تكونين ع ذمته اوعدك راح ترجعون لي انتوا الأثنين قولي لي وين يشتغل
هيام ابتسمت ع فرح بنتها أول مرهه تحسها فرحانه من قلب : في شركة ال... او شركة الرسم ال... رسيل انصدمت : الشركة الرسم اللي تشتغل فيها ايلاف تنهدت ابوي يكون فادي مازن ال.. هيام هزت راسها ب أي
رسيل وقفت وطاحت ع الكنب : يمه ابوي كان دآئما قدام عيوني الشركه اللي أشتغل فيها تتعامل معه يمه كان دآئما قدامي بس ماأعرفه يمه ماأعرفه
هيام انصدمت : الشركه اللي تشتغلين فيها ابوك يتعامل معاها
رسيل هزت راسها وتوجهت غرفتها غيرت ملابسها وسحبت شنطتها و _ طلعت _
______________
في مركز الشرطه ~
جالسه وماسكه إيده : طمني عنك ي الغالي
سالم غمض عيونه من كلمتها : انا بخير بنتي بخير مو شفتك
ايلاف أنسابت دموعها : اي يبه جبت لك أكل راح يعجبك زين راح تأكله كله ترى بزعل
سالم مسك إيدها : لا إلا زعل بنتي حبيبتي
ايلاف حطت الأكل ع الطاوله وهي تضحك ( اول مرهه احس بألامان معآك انت انتي عزوتي انت اللي الكل اذا قرب مني راح تأخذ حقي انت ) ابتسمت : يلا ي الغالي
سالم مدت إيده وهو يأكل : أكلي معي
ايلاف باست إيد ابوها : تأمر أمر
سالم أنسابت دموعه : ماتوقع بنته تسامحه في هالسرعه توقع تتركه _


هالسرعه توقع تتركه _ نزل راسه وابتسم : اي حبيبتي أمك شنو سم _ قاطعته _
ايلاف ابتسمت : اسمي ايلاف سالم وابتسمت
سالم غمض عيونه وهو يتذكر ~( سالم : اي عبير اذا جبنا ولد شنو راح نسميه * عبير ابتسمت * عمر ع اسم ابوي * سالم ابتسم : وبنت * خاطري اسميها ايلاف * عبير ابتسمت : طيب ايلاف بنت سالم وابتسموا ) _ ناظرها _
سالم بحزن : كنا انا وامك متفقين ع ايلاف البنت ماتوقعت امك تسميك
ايلاف ابتسمت : ل _ قاطعهم دخولها _
عبير رفعت حاجب : لا سميتها ايلاف
سالم و ايلاف انصدموا ~
سالم نزل راسه : عبير
ايلاف ابتسمت بين دموعها : يمه يمه انتي جيتي عرفت ماراح تتركيني عرفت ماراح تخليني وتركين ابوي
عبير ناظرت سالم بحزن وناظرت بنتها ~
ايلاف راحت تركض وحضنتها : شكرا شكرا ي الغاليه انك جيتي شكرا
عبير ابتسمت : وانا مو وعدتك كل شي تبين راح أنفذه مهما يكون
ايلاف هزت راسها : واذا قلت لك تسام _ قاطعتها _ ايلااف خلاااص كلامي مرهه وماراح اعيده
ايلاف أنسابت دموعها وعضت شفتها : يمه يمه اجل انا ماأبي ولا واحد فيكم زين
عبير انصدمت ( راح افقد بنتي بسببه لا لا بنتي بتروح مرهه ثانيه ) _ عبير بصراخ _
عبير ناظرتها: طيب انا سامحته سامحته بس لاتروحين مني لاتروحين
ايلاف ابتسمت : طيب الحين انتوا جمبي ماراح اخليكم تنفصلون حضنتهم اثنينهم سالم ناظر عبير وعبير أنسابت دموعها ~
ايلاف ضحكت : طيب راح اتركم اشوي راح اكلم المحامي _ وطلعت
سالم ناظر عبير : عبير جلسي بكلمك في موضوع
عبير ناظرته وجلست : شنو شنو تبي
سالم تنهد : انا اءء اسف
عبير أنسابت دموعها : وين اودي اعتذارك وين قول لي وين اودي اعتذارك وين
سالم ناظرها وهز راسه : معآك حق انا غلطت بس
عبير رفعت حاجب: بس شنو
سالم ابتسم : شوفي بنتنا كيف كبرت عبير خلينا نعوضها عن اللي راح خلينا نكون جمبها تكفين عبير بس هالطلب عندي
عبير ناظرته : سالم يعني ماراح تبعد بنتي عني ماراح تنتقم مني لأني انا ا _ نزلت راسها _
سالم ابتسم : عبير لا ماراح انتقم منك انا لازم اتعاقب ع اللي سويت انتي ماغلطتي ب شي بس بنتي ماأبيك تحرميني منها ابي اعوضها عن كل شي
عبير ابتسمت : توعدني ي سالم توعدني
سالم ابتسم : اوعدك اوعدك
عبير ابتسمت ومسكت إيده
سالم ابتسم ومسك إيدها : راح نكون مع بنتنا في كل مرحله صعبه تمر فيها راح نوقف جمبها وانساعدها راح نزوجها ونشوف عيالها _ وابتسم _ عبير ابتسمت ( يالله كان ودي من زمان ي سالم تكون كذا كان ما وصلنا لين هنا ااااه ي سالم قلبي ماطاوعني اشوف بنتي دموعها تنزل وانت في السجن )



ايلاف اللي كانت تناظر مراد وأنسابت دموعها وهي تشوف ابوها وامها مسكين أيدين بعض ويتكلمون حضنت مراد : حبي شوف شوف امي وابوي تصالحوا انا مبسوطه حيل فرحانه
مراد ابتسم وحضنها : وراح يطلع _ همس في إذنها _ عمي من السجن
ايلاف ابتسمت ومسكت فيه : احبك
مراد : وانا اموت فيك اي كلمني المحامي قال لي في جلسه لي ابوك بكرا راح نكون موجودين بس اذا قدرنا نمسك مديرهم اللي يوصيهم يتأجرون فيه يطلع
ايلاف رفعت حاجب وبعصبيه : لازم نمسكه لازم ناظرت ضابط وتوجهت له : لو سمحت مكتب المدير وين
الضابط : اول مكتب ع إيدك اليسار
ايلاف ابتسمت وتوجهت له ~
طقطقطق
الضابط : تفضل
ايلاف دخلت : اءء لو سمحت انا بكلمك بخصوص ابوي سالم ال.. الضابط تسند ع الكرسي : اي تفضلي
ايلاف ناظرته : فيه يطلع احتمال يطلع
الضابط شبك أيدينه في بعض : شوفي قضية ابوك كبيرع بصراحه بس اذا قدرنا نمسك رئيسهم اللي موصيهم يتأجرون ويعترف باللي سوا ابوك و أصحابه راح يطلوعون لأنهم برآئه هو حدهم ع هالشي يمكن يكون سبب تهديد الله وأعلم احنا لازم نمسكه
ايلاف عضت شفتها و وقفت وصافحته : راح نكون ع تواصل
الضابط : خير ان شاء الله
ايلاف ابتسمت _ وطلعت _
________________________
مر الوقت بدون أحداث مهمه ~
في باريس ~
فتحت عيونها بحماس ناظرت ماجد نآيم بأهمال هزت راسها وابتسمت وشدت شعره _ توجهت للحمام (يكرم القارئ) خذت شور سريع و _طلعت _ لبست بنطلون بألون الأحمر وبلوزه بيضاء عليها حروف ألوان وابتسمت توجهت للتسريحه تعطرت من عطرها وهي تناظر ماجد نآيم ع وضعه ومبتسمه حطت قلوس وردي فاتح ومسكرا و _ مدت إيدها بتأخذ السلسال قاطعها وهو يسحبه _
ماجد ابتسم ولبسها إياه : وربي جميله مو قادر جمالك طاقي
ملك ضحكت ونزلت راسها : بسرعه لا الطياره ب _ قاطعها وهو يبوس خدها _ ويتوجه للحمام ( يكرم القارئ )
ملك ابتسمت وهزت راسها : خلني أكلم غاليه اشوفها _ خذت جوالها ناظرت رسائل البنات وضحكت ع صورة ماجد _ اتصلت ع غاليه _
في فرنسا ~
وهي تصارخ : يالله والله بنتأخر يلا يلا حمد
حمد دفن وجهه تحت المخده : بس اشوي اووف ماراح نتأخر
غاليه حطت إيدها ع خصرها وهي ترتب الغرفه : اووف حمدد _ قاطعها رنين جوالها رفعته و ابتسمت _
غاليه بفرح : ي هلا هااا جآهزه حق المفأجئه
ملك ضحكت : يب وربك احس بطني من الفرح
غاليه ضحكت : بقوه والله وانا بعد بس حمود مو راضي يصحى تعبني
ملك ضحكت وهي تناظر ماجد يطلع من الحمام ( يكرم القارئ ) لا أنا تو طالع من الحمام ( يكرم القارئ ) لازم يأخرونا
ماجد رفع حاجب وناظرها بحده ~
ملك ابتسمت له بغرور : .........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.