آخر 10 مشاركات
هزيمة الكهرمان (38) -شرقية- للكاتبة المبدعة: زهرة اللافندر [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          حصريا .. الرواية السعودية الممنوعة .. بعت الجسد (الكاتـب : مختلف - )           »          حب في الباهاماس (5) للكاتبة: Michele Dunaway *كاملة+روابط* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          وصيه ميت للكاتبه:- ميمي مارش (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-19, 04:21 PM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




رجعت دلال بيتهم وهي تحس بفرح وحزن شذى حاولت تدخل معها الغرفه

دلال رمت نفسها على السرير تبي تموت الطفل بأي طريقه ممكنه لو يطلبون منها تنتحر عشان يموت بتنتحر

دفنت وجهها بالسرير ونزلت دموع حاره على خدها احرقتها

دلال : ( يـآرب تستر علي يـآرب .. يـآرب محد يششك يـآرب )

وبكت بقوه وبصوت عالي وتختم بكاءها شهقات تقطع القلب

شذى من ورا الباب : دلااال افتحي الباب تكفييين

دلال : شذى انا مافيني شئ خلااص خليني لحالي

استسلمت شذى ونزلت تحت كالعاده ابوها جالس

شذى : يبه

ابوشذى : شذى

شذى فتحت عيونها بصدمه وبفرح : يبه انت تتكلم عدل ..؟!

ابوشذى : ايه ( ورفع يدينه ) الحمدلله

شذى من شدة فرحها ضمة ابوها بقووه ونزلت دموعها من الفرح

شذى : يبه مو مصدقه مو مصدقه تتكلم وااااااااااي

ابوشذى : وين امك وين دلال

شذى : امي طالعه ودلال فووق

ابوشذى : نادي دلال

شذى : إن شاء الله

راحت شذى فوق ونادت دلال ودلال طبعاً رفضت لسوء حالتها وشذى أصرت عليها انها تنزل استسلمت دلال ونزلت

دلال باست راس ابوها : مبروك يبه

ابوشذى : الله يبارك فيك ويرضى عليه ( وناظرها بتفحص ) دلال شفي وجهك شاحب وعيونك ذبلانه ومبين عليه باكيه

دلال حاولت تكون طبيعيه لكن ماقدرت وانفجرت بالبكاء وارتمت أحضان ابوها

ابوشذى بخوف : دلال شفيك

شذى : ( يااالله لو اني مصرفه ابوي وقايله له دلال نايمه او اي شئ احسسن من اني اغصبها تنزل وبعدها تنفجر عند ابوي وشوي شوي امي والله تجيهم سكته قلبيه لو يدرون بالي صار )

دلال : يبـآآآآآآآآآآآآآآآآآه ابي امووووت ابي اموووووووووووووووووووت

ابوشذى : بسم الله عليك من الموت يابعد ابوك والله

دلال : يبه سامحني انا دائماً اتشمت علييك ودائماً شايفه نفسي عليك وعلى كل من حولي ... وهذا جزاء عقوق الوالدين ان الله بلاني بهالحزن الي مدري كيف بتخلص منه

ابوشذى : دلال شنو هالحزن

دلال وقفت ومسحت دموعها واستوعبت الي تقوله وبخوف : لالا مافيني شئ

وركضت لغرفتها

ابوشذى التفت لشذى : شفيها اختك

شذى : هااه .. مدري

ابوشذى : حالها مو عاجبني

شذى تصرف الموضوع : مو مهم اهم شئ صحتك يالغالي

ابوشذى : تسلمين

...........................

وبعد مرور شهرين

اليوم يوم عرس دلال وراكان كان فخم بمعنى الكلمه والقاعه فخمه والمعازيم راقين .. دانه صارت تمشي بس يألمها شوي ظهرها بس عادي

في غرفة العروس "دلال"

جالسسه بالغرفه وتناظر بشكلها كانت جميله بمعنى الكلمه وجذابه يبرزها طولها ونحفها وبالكعب صار قوامها احلى كان فستانها ابيض مو منفوش كثير عادي نفشته ناعمه فيه كرستالات وماسكه ورده حمرا وابيض روعه وميك آبها خفيف .. حاطه كريم اساس وكحل ومسكره وروج احمر بسس ماتحب تكثر ميك آب وتعتبر هذا كثير

شذى : وااااااااااو وربي قممر بينجن عليك راكان

دلال ناظرت بشكلها كانت بجد قمر

ريما : دلوول مبروك

دلال :................

شذى بخوف : دلوول شفيك ؟

دلال :...............

ريما : دلوووول قلبي شفيك ؟

دلال :..............

دخلت دانه وهي طايره من الفرحه بعرس اخوها راكان

دانه : دلووول جاهزه دقايق وبيزفونك انتي وراكان

تفاجأوا من دموع دلال الي سال الكحل منها

كلهم تجمعوا حواليها وفجأه زاد بكاء دلال وصارت تبكي بقهوه وتشهق

شذى : دلاااال بس خلاص لاتبكين

دلال ارتمت بحضن اختها شذى وبكت

دانه : دلال انتي مغصوبه .؟!

دلال : لا بس مهمومه وابي امووت

ريما : بسم الله عليك من الموت وش هالكلام

دلال مسحت دموعها وعدلت الكحل والمسكره الي ساحوا وابتسم بتصنع

دلال : خلاص لاتخافون بس شوي خايفه تعرفون

دانه : جد مافيك شئ

دلال : والل

دانه : طيب تجهزي بعد شوي بيزفونك

دلال : كم

دانه : الحين الساعه 12 الزفه الساعه 12 ونص تجهزي

طلعوا دانه وريما وبقت شذى عند دلال

شذى : دلال انتبهي لاتبكين بالزقه

دلال ابتسمت بنعومه : لا لاتخافين ماراح ابكي خلاص

شذى : وعد

دلال : وعد

شذى : يالله انا بنزل انتبهي لنفسك وتجهزي

دلال : طيب

نزلت شذى ورى ريما ودانه كانوا يسحرون بفساتينهم الناعمه

شذى ~~< لابسه فستان اسود على جسمها للركبه ناعم مافيه شئ وفي الاكمام وسيع للمفصل .. وحزام بالوسط اسود ناعم الفستان طلعه نحفها وطولها ونعومة ملامحها حطت ميك آب مثل دلال كريم اساس وكحل ومسكره وروج فوشي .. وعامله شعرها ويفي

دانه ~~< لابسه فستان باف من الاكمام وفيه ورده حمرا وضيق على خصرها وفيه خطوط حمراء وورده كبيره معطيه شكل للفستان لوهنها احمر واكسسوارات حمرا والميك آب مثل دلال وشذى .. وعامله شعرها ويفي

ريما ~~< لابسه فستان عنابي للركبه ناعم مافيه شئ برزته بالاكسسوارات البيضاء ثقلت بالاكسسوارات لان الفستان مافيه شئ وناعم والميك آب مثل دلال وشذى ودانه .. كانت ناعمه وعمله شعرها غير كيرلي

...

نزلوا وجلسوا بين الطاولات جات صاحبة دلال "ريهام"

ريهام راحت لشذى : انتي شذى

شذى : ايه

ريهام ببتسامه صافحتها كانت ناعمه البنت مرره وذابه

ريهام : انا صاحبة دلال ريهام

شذى : هلا انا شذى

ريهام : همممم لاهنتي اذا مافي كلافه توديني لدلال

شذى : بس ماقدر تعرفين

ريهام : بس موصيتني دلال اني اول ماجي اصعد لها فوق

شذى : طيب يالله تعالي

صعدت ريهام دلال واول ماشافتها دلال ارتمت أحضان ريهام وهي طايره من الفرحه مشتاقه لصاحبتها ريهام الي كانت دائماً تنصحها تقولها اتركي عنك الغرور اقرب انسانه لها صديقة الطفوله مع ان في فرق بينهم دلال كانت مغروره ولاحظوا اني قلت كان وريهام كانت طيبه ومتواضعه وتعز دلال بشكل كبير

دلال : اشتقت لك

ريهام : وانا اشتقت لك يالدبـآآآآآآآآآآآآه

دلال : وااااااااااي رهومه تصدقين حدي خايفه اول ماشفتك حسيت بالامان

ريهام نظرتها : دلوول تهبلين صاايره

دلال : جد

ريهام : قممر وانا شرايك فيني

دلال : رووعه

شذى اول ماشافت فرحة دلال فرحت وانبطست

شذى : ترى انا هنا

التفتوا لها ريهام ودلال

دلال : نعم خيير يالله براا

شذى : مالت تطرديني

دلال : يسسس عرفتيها هذي صاحبتي ريهام

شذى : عرفتها بس تغيرت حيل

ريهام : من اي ناحيه احلويت ولا استكرهت

شذى : احلويتي يالدبه

دلال : لاااا لا تمدحينها توثق

ريهام : هههههههههههه وشدخلك غيرانه

شذى : يالله انا بطلع اخليكم

طلعت شذى وجلسوا ريهام ودلال

ريهام : خبريني كيف دخلت فكرة الزواج براسك

دلال خبرتها باللي صار ( من يوم بيت عمتها ام دانه ويوم شافوا الخدامه ارتيني ويوم اغتصبها لحد وكيف عاشت بحزن وبعدها اكتشفت انها حامل وطلبت من راكان يتزوجها )

ريهام : مريتي بكل هالاشياء وانا اخر من يعلم

دلال بحزن : شفتي عاد ياريهام صاحبتك مرى بكل هالاشياء ومحد حس بالي حسته محد حس فيني غير رب العالمين

اخر الكلمات قالتها بصوت مبحوح بكت وضمة ريهام وجلست تبكي

ريهام مسحت دموعها : لاتبكين ترى دموعك غاليه علي

دلال : كيف مابكي ياريهام والي مريت فيه محد مر فيه

ريهام : تبين نصيحتي

دلال : اكيد

ريهام : الي صار مو بأرادتك وغصب عنك وانتي خلاص بتسترين على نفسك وبتتزوجين والولد اللكل بيحسبه ولدك انتي وراكان ومحد بيشك بلحظه ان الطفل طفل بالحرام .. وانسي كل شئ صار وانسي الماضي وفكري بالحاضر فكري بحياتك مع راكان وكيف بتصير حلوه وسعيده اسعدي نفسك واسعدي راكان ... دلول ترى الزوج مايحب يشوف زوجته كله حزينه اكسبي زوجك خلي حياتك مثل قصص الحب الخياليه اوكي

دلال ابتسمت بنعومه : اوكي

.....................

في بيت ابوفيصل

شوق جالسه على الكنب وجات لها جنى وسحبت منها الكنترول

شوق بصراخ : جنووووووووووي جيبي الكنترول

جنى جلست تركض بأنحاء البيت وشوق تركض وراها تبي تاخذ الكنترول

شوق بصراخ : جنى جيبيه لاتخلني اضربك

جنى : لا لا

شوق : جيبيه

نزلت اروى من الدرج

اروى : شوووق وشفيك تركضين مثل البزر ورى بنتي

ركضت لها جنى وتخبت وراها

شوق : بنتك هالفعنوصه ماخذه الكنترول ( التفتت لجنى وبصراخ ) جيبي الكنترول

شوق رمت الكنترول على راس شوق

شوق صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه

جنى واروى : ههههههههههههههههههههههه

شوق راحت لاروى وتبي تمسك جنى : تعالي والله لاضربك

اروى : يلا عاد بلا حركات بزران

شوق : اقول اخلصي خليها من وراك ولا ترى وقسسم لاقلب الدنيا وفوق راسها

جنى : ماااااااااااامااااااااااا اااا

راحت شوق لجنى وضربتها ورجعت تفرفر بالقنوات بطفشش رن جوالها ورفعت كانت صاحبتها "روان"

شوق : هلااااااااا و غلاااااااااااااااااا

روان : هلا فيك .. كيفك ؟

شوق : تمام انتي شخبارك

روان : بخيير

شوق : غريبه روان بكبرها داقه

روان : ههههههههههههه ايه روان بكبرها داقه

شوق : غريبه

روان : ماراح تداومين بالجامعه اشتقنا لك

شوق تصرف الموضوع : شخبار البنات

روان : بخير وكلهم مشتاقين لك ويسلمون عليك .. شوق لاتصرفين الموضوع اذا انتي خجلانه من الناس عشانك صرتي مطلقه فما عليك والله لو اي وحده ترفع عينها بعينك او تجيب اسمك على لسانها لاقلب الدنيا فوق راسها

شوق : دوم ان شاء الله .. الله يسلمهم ... تسلمين والله يابعدي بس مالي خلق والله مالي خلق اشوف احد

روان : وش ذنبنا حنا طيب مشتاقين لك

شوق : وانا مشتاقه لهم شرايكم تزوروني ؟

روان : مدري .. بخبر البنات وبرد عليك

شوق : اوكي خبريهم تعالوا بكره اوكي

روان : اوكي تامريني على شئ ؟

شوق : سلامتك .. سي يو

روان : سي يو

سكرت شوق من روان وهي حدها مشتاقه لصحباتها

اروى : تعالي ليه ماتروحين الجامعه

شوق بعصبيه : تسأليني ليه بعد كانك ماتعرفين ليه ماروح الجامعه ولا تبين تجرحيني بهالكلام

وصعدت لغرفتها وهي معصبه ودخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه بطلعة ساره نقزت مفزوعه

ساره : ولللللل

نزلت تحت ساره

ساره : شفيها هالهبله اختك بتكسر الباب

اروى : قلت لها ليه ماتروحين الجامعه وهبت بوجهي

ساره : ههههههههههههههههه ماتعرفينها تتحسس من هالموضوع واجد ماعليك قلبها طيب بترضى

اروى : ادري

.............................

في بيت ابوسامي

اريج نزلت راسها بخجل وهي حدها خجلانه

ريان رفع راس اريج الي منزلته وحدها خجلانه ناظر بعيونها ناظر بملامحها الناعمه ناظر بعيونها الناعسه العسليه ناظر بأنفها الصغير الطويل وشفايفها الصغيره الفوشيه وشعرها الي بلون الشوكلاته الي لنصف ظهرها وكثيف وناعم فيه لمعه تميزه .. نحفها وطولها وقوامها الروعه وبشرتها البرونزيه

اريج نزلت راسها بخجل للارض

ريان : اريج حبيبتي وشفيك خجلانه ترى انا خطيبك وكم يوم واصير زوجك

اريج :..................

تركي : اريج

اريج : عيون اريج

ريان : تسلم عيونك .. سوولفي قولي اي شئ ابي اسمع صوتك العذب

اريج بدلع وهي تلعب بخصل من شعرها : وش اقول

ريان : قولي اي شئ لو ان شاء الله تخربطين المهم اسمع صوتك

اريج : هممم شخبارك

ريان : سألتيني ماعندك غير هالسؤال

اريج بدلع ونعومه : ههههههههههههههههه

ريان : فديت والله هالضحكه

اريج بدلع : رياااان

ريان : طيب ولا يهمك بسكت

مرت دقايق وتركي يتأمل بملامح اريج الناعمه

ريان وقف : يالله انا بمشي حبيبتي تامريني على شئ

وقفت اريج معه وصارت قريبه منه مسكت يده : حبيبي بدري
ريان : بدري من عمرك .. طول الوقت خجلانه ومااتتكلمين ويوم قلت بطلع تقولين بدري

اريج : يووه ماتعرف البنات خجولين وانا مع مرتبة الشرف

ريان : فديت والله الخجولين الي مثلك .. يالله مع السلامه حبيبتي سلمي على اخوك سامي وعمي وعمتي

اريج : يوصل

طبع بوسه ريان على خد اريج وطلع واريج وقفت مجمده مكانها وحطت يدها مكان البوسه

اريج : باسني .. باسني .. باسني

دخلت لميس اول ماطلع تركي وشافتها حاطه يدها على خدها

لميس حركت يدها قدام وجه اريج : ارييج

اريج بهمس : باسني .. باسني

لميس : ههههههههههههههههههههههههه ه كل هالصدمه عشانه باسك

اريج التفتت لها وصحت من صدمتها وافكارها : نعم خير وش تبين ريان طلع من جهه وانتي دخلتي من جهه

لميس : لا بس كنت بالصدفه برا وشفته وهو يطلع

اريج : شافك ؟

لميس : ههههههههه تغارين .. لا لاتخافين ماشافني

اريج : ايه حسبت كان اخلص عليك

لميس : يممه مجرمه

...............................

في العرس

جاء وقت زفة نزلت دلال من اللفت الزجاجي الفتت انظار اللكل بنعومتها وجمالها وفخامة لبسها

مشت على الجسر بنعومه وببطيئ كانت فرحانه لكن تلاشى فرحها بألم ببطنها حاولت تمسك نفسها وتكمل مشي وماتخر هالليله الي تعتبرها من ليالي العمر

وقفت على المسرح وهي مو قادره تمسك بطنها خلاص بتموت بقوه مشت بالجسر وجلست على الكوشه وشوي شوي وخف الالم

جاء وقت دخلة راكان دخل بطلة جذابه تلفت الانظار كان جذاب بمعنى الكلمه طويل ونحيف ووسامته تبرزه وغمازته لا ابتسم تزيد من حلاوته وسكتوته مناسبه مع بشرته البيضا ومطلعه له هيبه ورزه احلى

وقفت له دلال بطله جذابه وناعمه وصل لها راكان ووقف جمبها باس جبينها وخذوا لهم كل صور وجلسوا على الكوشه

راكان مسك يدها : دلول شخبارك بعد ذلك اليوم

دلال ابتسمت له بنعومه زادت من حلاوتها : تمام

راكان : ايه مبين عليك

دلال استوعبت ان يدها متشابكه بيد راكان وبسرعه ابعدتها

راكان : دلول ليه ماتبين امسك يدك

دلال : لا بس قدام الناس فششله

راكان رجع يمسك يدها : لا فشله ولا شئ زوجتي وكيفي صح

دلال ببتسامه ناعمه : صح

زفوهم والناس ملت عيونها بشوفة العروسين ( رآكــــــــــ دلآل ــــــــــآن )

راحوا للغرفه الخاصه بهم وجلس راكان يتأمل بملامح دلال الناعمه كان دائماً يناظرها بشئ يغطيها وانها بنت خاله وبسس اما الحين كل شئ تغير يناظرها مافي شئ يغطيها صراحه له صارت زوجته وبنت خاله

دلال : راكان انت مستعد تكون اب لولدي

راكان : ايه مستعد اربيه

دلال : جد

راكان مسك يدها وبرجا : دلول قلبي انسي ان الطفل بالحرام انسي اووكي وكله خلي ان الطفل مني مني مني طيب قلبي

دلال : بحاول

راكان : لاتحاولين ولا شئ قلت لك انسي طيب

دلال : طيب

................

في بيت ابوريان

رجع ريان البيت بعد ماشاف حبيبته وخطيبته وكل حياته اريج شاف الهنوف جالسه حاطه رجل على رجل وتهز بقهر واضح

ريان : الحلو مقهور لييه ..؟

الهنوف هبت بوجهه : الحلو زعلان هااه .. طالع لك 3 ساعات ولا قلت عندي اختي بطلعها رايح لخطيبتك تشوفها ماتستحي انت ماتستحي تزورها كل يوم

ريان جلس على الكنب : ههههههههههههههههههه الحين منقهره لاني ماطلعتك ليه انتي قلتي انك بتطلعين

الهنوف : لا ماقلت بس من الادب انك لاشفت اختك منقهره تطلعها

ريان : اهم شئ ان من الادب ههههههههههه .. طيب وين تبين اوديك ؟

الهنوف : مابي منك شئ سلامتك روح لخطيبتك احسن لك

ريان : وانا لي غير اختي الحلوه الهنوف

الهنوف : ايه انت نسيت معروفي لك نسيت يوم انفذ طلبك وروح لاريج ودائماً اسولف عنك عشان تعجيها وكانت تتهرب وماتشتهيك تكرهك وبعدها حاولت وحاولت وتعبت بعدين وصلت لراسها العنيد وخليتها تحبك يالدب نسسسيت

ريان : وانا انسى هالمعروف لا وربي مانسيت يالله البسي واطلعك

دقايق ولبست الهنوف عباتها ونزلت : جهزت

طلعوا ريان والهنوف وتوجهوا للبحر ككون الهنوف تموت بالبحر وخاصتاً مكان تعشقه حيل

وصلوا البحر ونزلوا وجلسوا على المدرجات الهنوف اول ماتجلس على البحر الحزن يتحاولها تحب تفضفض للبحر هو كاتم اسرارها ماتحب تفضفض لاحد من بعد موت امها وابوها في حادث .. وكانوا يحبون البحر فصارت تروح للبحر بعد موتهم بشكل كبير وتفضفض له بحزنها مثل ماكانوا امها وابوها يسون .. الناس تحسدها على ابتسامتها الي ماتغيب وطيبة قلبها لكن مايعرفون ان الخافي اعظم مايعرفون ان الخافي يعذبها

كالعاده اول ماتجلس الهنوف جمب البحر تسرح

ريان ماحب سرحانها وخاصه بالفتره الاخيره من بعد موت امه وابوه

ريان : ياهووه الحين جايبتني عشان تجطليني وتسرحين

الهنوف :.............

ريان : هنووو

الهنوف نزلت دموعها وهي تتذكر ذاك اليوم

...........

كان عمرها 14 سنه كانت دلوعه ابوها ويعتبرها نونو مهما كبرت

كانت تتمشي على الحجر الي بالبحر ببراءه وكانت بتطيح ركض لها ابوها ودفها بسرعه بعيد عن البحر

الهنوف : خلاص بابا مامت

ابو ريان : بسم الله عليك من الموت تدرين لو تموتين انتي وش يصير فيني

الهنوف : وش يصير فيك

ابوريان : اموت بعدك

الهنوف : بسسم الله عليك يابابا من الموت جعل يومي قبل يومك يارب

ابو ريان : لاتقولين انتي بزهور عمرك وصغنونه .. وانا عشت حياتي وتهنيت

الهنوف : لاتقول ان شاء الله يومي قبل يومك ياارب

ابوريان مسك يدها وجلسوا على المدرجات

الهنوف التفتت لابوها : بابا قد ايش تحبني

ابوريان : قد الدنيا

الهنوف : جد

ابوريان : جد

....

صحت الهنوف من افكارها بصوت اخوها ريان

ريان : الهنووووووووووووووووووووو وووووف

الهنوف : هاه

ريان : وين وصلتي

الهنوف ببتسامه : لاحلامي الخاصه

ريان : وممكن اعرف احلامك وتمنياتك

الهنوف : اتمنى يرجع الزمن لورى واشوف امي وابوي وارتمي بأحضانهم ويحسسوني بالحنان الي افتقدته من سنوات (نزلت دموعها لمجرد ذكرى امها وابوها) لما اسمع البنات يتكلمون عن اهلهم تدري كيف اتحطم تدري كيف ياريان احس اني ناقصه عن اللكل

ضم ريان اخته الهنوف : بس خلاص .. اذا فقدتي امي وابوي تراك مافقدتي اخوك

الهنوف ضمته بقوه بقوه : الله لايحرمن منك ياخوي ياعزوتي ياسندي ياكل ياتي الله لايحرمني منك

ريان : والله لايحرمني منك ياختي

....................

في بيت ابوسامي

جالسين البنات بالصاله ياكلون شيبسات وشوكلاتات وبيبسي

منال : اييه قولي وش سويتي مع ريان

اريج : همممم عادي

لميس التفتت بأهتمام : كيف عادي يعني وش سولفتوا وش سويتوا

اريج : حرره ماراح اقول

منال : يالله عاد قوولي

اريج : عادي انا خجلانه وساكته وهو الي يتكلم

لميس : وشفيك تهلوسين مساعه باسني وباسني

اريج : ههههههههههههههه يوه ماقلت لكم باسني

منال : باسك ..؟

اريج : ايه باسني يالله لو تشوفيني كيف وقفت محلي منجمده كأن احد كاب علي مويه بارده

منال : ههههههههههههههههههه جريئ

اريج : حمااره وش دخلك فيه هاه

منال : ههههههههههههههه

اريج : ليه تضحكين يالدبه

منال : لا ابد مافيني شئ بس شكلك بتسوين حرب مع اللكل اذا تكلم احد عنه

لميس : ايه والله

اريج : ايه اسوي حرب مع اللكل اذا جاب سيره شينه عنه حتى لو نطق اسمه بسوي حرب معه

لميس : يممه ترى اختك مجرمه

منال : ايه والله توني اكتشف ان فيها عرق اجرامي

..........................

في اليوم الثاني

..........

في شقة راكان ودلال

صحى راكان من النوم والتفت لدلال شافها بسابع نومه ابتسم فرك عيونه واخذ له ملابس والروب واخذ له دش وطلع من دورة المياه "الله يكرمكم" ولبس ثوبه وشماغه والعقال صار جذاب وهيبه ورش 3 رشات عطر ريحته مميزه .. مختارته له اخته دانه على ذوقها شاريته له ... لبس جزمته "الله يكرمكم" وصار كامل وهيبه وجذاب .. التفت لدلال مره ثانيه شافها نايمه حب يروعها راح لها وصرخ بأذنها

راكان : دلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااال

دلال وقفت مفزوعه : شفييك

راكان : معاك الكاميرا الخفيه

دلال ضربته على خفيف : يالله روعتني .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

راكان : بسم الله عليك من الروعه والخوف بس حبيت اجننك يالله حبيبتي ماتبين تودعين زوجك قبل لايروح الدوام

دلال ابتسمت بنعومه : الله معك

راكان : مع السلامه .. انتبهي لنفسك أي شئ تبينه اتصلي علي حتى لو تبين تزورين اهلك اتصلي علي وأوديك اوكي

دلال : اوكي

طلع راكان وجلست دلال لحالها

دلال : ( ياحليله راكان ماتوقعته كذا طيوب وحبوب فديته .. الحمدلله على كل شئ الحمدلله .. الله لايحرمني منه )

وقفت واخذت لها روبها وخذت لها دش ولبست فستان للفخذ فوشي مخصر على جسمها ومطلع قوامها ونحفها وطولها .. وفي الوسط حزام اسود ولبست اكسسوارات سوداء ( حلق , عقد , اسواره , خاتم ) ... لبست كعب اسود وجلست على السرير

دلال : ههههههههههههه والله انا هبله لابسه وكاشخه وحالتي حاله وراكان ماراح يرجع الا الساعه 2 والحين الساعه 12 خلني اتصل على شذى واتسلى معها احسن لي

رفعت جوالها واتصلت على شذى جاها صوت شذى النعسان

شذى : الوو

دلال : هلا والله بخيتوو شذوي اشقتي لي فقدتيني

شذى : بسسم الله ... ياشين هالصوت

دلال : مالت علييك

شذى : النفسيه اليوم تمام وش الي غير قوولي

دلال : راكان الله لايحرمني منه

شذى : ههههههههههههه بيوم واحد راكان قلبك فوق تحت

دلال : ايه غيرانه يالله عقبال ماحظر عرسك

شذى : لا بدري علي

دلال : بشري كيف امي وابوي

شذى : كلهم بخير وابوي يوم عن يوم يتحسن .. وعمي فهد يقول انه بيعالج ابوي في اوربا

دلال : وليه ابوي مايتعالج هو بنفسه

شذى : كيف وهو مقعد الحين خلاص ابوي يعتبر بس مقعد ولازم نعالجه

دلال : انا قصدي ليه مانعالجه بفلوسنا

شذى : دلال انتي تعرفين حالتنا الماديه .. مانقدر نعالج ابوي والمصاريف غاليه .. وعمي ماشاء الله غني وعنده خير وهو الي طلب نعالجه مو حنا

دلال : شذى احنا مالنا علاقه مع عمي عشان يعالج ابوي تبين يمن علينا ماتعرفين عياله انشر ولك الاجر بيقعدون يقولون للناس اول مايشوفونا هذيلي عيال عمي ابوي عالج ابوهم في اوربا مشلول

شذى : يادلال ماعلينا من كلام الناس اهم شئ صحة ابوي وانه يقوم لنا بالسلامه .. مو هذا حلمك ان لك ابو يدلعك يطلعك يوديك يجيبك مو هذا حلمك وهذا حلمك وقرب يتحقق ليه الحين ماتبين

دلال : لان عمي ماجد بيعالجه

شذى : ماعلينا الحين شمسويه مع الزواج

دلال : والله تمام راكان طيب ينحط على الجرح يبرى

شذى : جد .. والله فرحتيني الله يدوم المحبه بينكم

دلال : امين

بعد سوالف سكرت شذى من دلال وهي حدها مبسوطه ان واخيراً اختها بتفرح وبتعيش حياتها

.......................

في بيت العم ماجد "ابو تركي"

ابوتركي : اقول يا ام تركي ماخبرتك اني بعالج اخوي بودلال

ام تركي بصدمه : بتعالجه ليه مو هو ماله علاج ؟

ابوتركي ببتسامه فرح : لا اخوي تشافى وبصحه وسلامه صار يتكلم مافيه الحين الا انه يمشي وبعالجه بأوربا

شجون : بابا بتسافرون اوربا انت وعمي تعالجه

ابوتركي : ايه بسافر معه اعالجه

شجون : ( هييين يادلال المغروره والله لاقول للكل ان ابوي معالج ابوك لان ماعندكم فلوس يالمغروره برد سمعتي الي اهنتيها بالجامعه يادلال .. وبخرب عليك فرحتك بزواجك يالمغروره )

ام تركي ببتسامه : الله يشفيه يارب .. متى بتسافرون

ابوتركي : بعد يومين

ام تركي : تروحون وترجعون بالسلامه

تركي : اقول يبه عطني خمس الاف

ابوتركي : ليه وش تبي فيهم

تركي : بشتري لاب توب جديد لاب توبي الي عندي صار قديم

ابوتركي : ليه احنا نلعب بالفلوس صار قديم بتشتري جديد

تركي : يبه مستخسر علي خمس الاف

ابوتركي : لا مو مستخسر عليك بس ياولدي حرام

ام تركي : يا ابوتركي تركي استأذن مني وانا وافقت ولد خالته ياسر شاري له لاب توب جديد ولدي مو اقل منه

ابوتركي : محد مخربه ومدلعه غيرك

تركي : ليه ماستحق الدلع

ام تركي : الا تستحق ونص

ابوتركي وقف : انا الحين بمشي .. تركي

تركي : هلا يبه

ابوتركي : لا ناديتك قل سم مو هلا يبه

تركي ببتسامه : سم يبه امرني لبـيه

ابوتركي : روح الغرفه في الكومدينه اول درج افتحه تشوف بطاقة الصراف اخذها واصرف لك خمس الاف

تركي : طيب

مشى ابوتركي وتركي اخذ بطاقة الصراف وركض للبنك يسحب

اما بالبيت شجون واقفه بنصف تفكر وش بتسوي مع دلال وكيف تخرب فرحة زواجها .. صعدت الغرفه ورفعت جوالها واتصلت على صاحبتها "رنا" دقايق وردت رنا

رنا : الوو

شجون : هلا رنوو كيفك ..؟ّ

رنا : تمام انتي كيفك

شجون : دووم انا بخير

رنا : غريبه شجون بكبرها داقه علي

شجون : وش اسوي اضطريت اسمح لكبريائي اني ادق عليك

رنا : مادقيتي الا تبين شئ وش تبين

شجون : رنو قلبي ممكن طلب

رنا : امري

شجون : رنوو ابيك تنشرين خبر بدقيقه وحده

رنا : شنو الخبر ..؟

شجون : ان ابوي بيعالج عمي يصير ابو دلال بأوربا لانهم فقاره ماعندهم فلوس طيب قلبي

رنا : ليه شجون ؟

شجون : بدون ليه .. سوي الي قلت لك عليه

رنا : انا ادري انك تبين تنتقمين من دلال .. ليه كذا ياشجون ليه بقلبك حقد على بنت عمك

شجون : انتي مالك دخل انا قلت لك سوي الي عليك ولا تسوين نفسك ام النصايح لايكثر بس هرجك واشوف لسانك طايل لاتنسين مين انا ومين انتي انا شجون بنت ماجد وانتي رنا بنت الفرٌاش وان انتي عايشه بخيري فاهمه يابنت الفرٌاش

وسكرت الخط بوجهها وابتسمت بخبث فتحت الاب توب تبي تشوف البنات وصلهم الخبر من رنا ولالا فتحت المسن

على طول جاتها بنت نكها "ahooak"

ahooak : هااي شووجي

shoojy : هايات

ahooak : كيفك يالدوبه وحشتيني

shoojy : تمام انتي كيفك

ahooak : هممم بخير .. الا اقول جد الخبر ان ابوك معالج عمك ابو دلال بأوربا لانهم ماعندهم فلوس

shoojy ابتسمت بخبث : ( انا ادري يارنا ماعملتي هالشئ الا تبين نصيبك اعرفك بنت فرٌاش محتاجه الفلوس اكثر من الفقير ) ايه جد

ahooak : بنت عمك دلال على شنو شايفه نفسها على شنو

shoojy : من جد على شنو

ahooak : بس انتي كيف تتكلمين عن بنت عمك بهالطريقه

shoojy : ماقلت انا شئ من عندي انا قلت الي بيصير بعد يومين

ahooak : اهااا .. شكلك حاقده عليها من بعد السالفه الي بالجامعه صارت بينك وبينها

shoojy : لا هذي ولو بنت عمي

ahooak : ايه مبين عليك الحب لبنت عمك

shoojy : تتمسخرين انتي وفيسك

ahooak : لا حشا مين قال اتمسخر يالله انا بسكر سي يو

shoojy : وين بدري

ahooak : تحسبيني مثلك فاضيه والخدم والحشم حولي يادهينه لاتنكتين

shoojy : وش قصدك

ahooak : لا سلامتك ماقصد شئ ... سلالام

طلعت اهواك من المسن وبقت شوجي لحالها وقفلته من الطفش

شجون : اففف بتصل على رنا بشوف مين خبرت غير ارجوان (رفعت جوالها واتصلت على رنا)

رنا : خبرت كل صحباتنا وقلت لهم يخبرون الي يعرفون وش تبين بعد

شجون : اسمعي هيه انتي تراك ماحررتي فلسطين ولا عملتي إنجاز كلها برفعة جوال نشرتي الخبر ولا كلفتي على عمرك خلصتي رصيدك

رنا : انا ماقلت شئ انا قلت لك الي سويته مو هذا الي تبين

شجون : اسمعي هيه لاتقعدين تنافخين وكأنك متذمره تراك خدامه تحت رجولي انتي بدوني ماتسوين نمله

رنا : بدونك وفيك انا فوق راسك

شجون : على تبن ياشيخه فوق راسي انت حتى جزمتي "الله يكرمكم" ماتسوونها الجزمه "الله يكرمكم" ماركه وانتي هيلقيه

سكرت رنا الخط بوجهها وهي حدها معصبه من شجون بس ماتقدر تعمل شئ لان هي عايشه تطالع الله ثم تطالع شجون

شجون بقهر : هيين يابنت الفرٌاش تسكرين اجل الخط بوجهي والله لعلمك مين الي سكرتي الخط بوجهها

اندق باب لغرفه ودخلت الخدامه "انهار"

انهار : مدام شجون

شجون بنفس خايسه : وجع انا ماسمحت لك تدخلين الغرفه

انهار : مدام خلود ماما انتي في قول ودي اكل لمدام شجون

شجون : مابي اكل وانقلعي تحت

انهار : اوكي مدام

نزلت انهار وخبرت ام تركي ان شجون ماتبي اكل وصعدت ام تركي لفوق غرفتها

ام تركي : شجون

شجون : تفضلي ماما

دخلت ام تركي وجلست جمبها : شجون حبيبتي ليه ماتبين اكل

شجون : لا ابد يمه بس تعرفيني ماحب اكل من يد الطباخ

ام تركي : طول عمرك تاكلين من يد الطباخ ليه الحين ماتشتهين

شجون : لا بس طباخنا القديم طبخه روعه اما هذا الطباخ وعع ولا بعد مخليه الخدامه الي تنظف وتكنس تجيب لي الاكل وعععع

ام تركي : شجون حبيبتي اذا ماتشتهين تاكلين من يد الخدامه انا اعمل لك الاكل واجيبه لك لفوق

شجون : ايه موافقه لاني جوعانه حدي

ام تركي : تامرين امر انتي كم شجون عندي

شجون بدلع : وحده

نزلت ام تركي وهي بتعمل الاكل لدلوعتها وحبيبتها وبنتها الوحيده شجون

............

ابوتركي ~~< ماجد .. بروفسور .. العمر : 55

ام تركي ~~< خلود .. دكتوره في الجامعه .. العمر : 40

تركي ~~< العمر : 23 .. آخر سنه بالجامعه .. تخصص : حاسب .. ~~< سبق وخبرتكم عنه هو وولد خالته ياسر

شجون ~~< العمر : 20 ... في ثاني جامعه .. قسم : آدآب .. تخصص : صحافه وإعلام

................................

في المحكمه

خالد : ياحضرة القاضي انا ارفع قضيه على زوجتي

القاضي : ليه

خالد : بسبب خطف اطفالي وثانياً موت ولدي مروان هي سبب فيه وابي اخذ حضانة بنتي جنى

القاضي : يعني ثلاث قضايا ترفعها على زوجتك ... وش اسمها

خالد : اروى صالح الـ؟؟؟؟؟

القاضي : الحين ممكن تشرح لنا القصه من اولها لاخرها

خالد : ياحضرة القاضي جيت بيوم شفتها مع واحد بالشقه خاطف عيالي وانا اعرف ياحضرة القاضي هي سبب بخطفهم ومتواعده وياه

القاضي : وش يثبث لي مجرد شكوك

خالد : ياحضرة القاضي شايفها مع واحد عايشه علاقة حب وتمثل دور انه خاطف عيالي وانا عارف ان اهي الي متفقه معه

القاضي : كمل

خالد : وبعدها بكم يوم مات ولدي مروان بطعنه من الي خطفهم وهذا طبعاً جاي من طرف اروى

القاضي : ايه

خالد : واخر قضيه ابي حضانة بنتي جنى

القاضي : راح نستعدي زوجتك اروى بس قبل لايصير كل هذا لازم تطلقها لان الحين هي على ذمتك ومانقدر نعمل شئ

خالد : طيب بطلقها متى بتستدعون طليقتي

القاضي : بكره

خالد صافح القاضي وطلع وهو مبتسم بخبث

خالد : ( تخونيني وتخطفين عيالي وتقتلين ولدي وتبيني اسكت مثل الجدار وبتنتهي حياتك يا اروى قرب يومك )

....................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 04:51 PM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


راح تركي لبيت خالته واخذ ولد خالته ياسر وطلعوا

ياسر : الا اقول تريكي وش صار على ذيك البنت

تركي ابتسم : ياشيخ لاتذكرني خلني كذا ساكت احسسن

ياسر : الحمدلله يعني مو ناوي على شئ

تركي التفت له : ههههههههههههه انا امشي كلمة حثاله لها

ياسر : اقول اعقل وحط عقلك براسك وخل البنت بحالها

تركي : اقوول ماسألتني وش ناوي عليه ؟

ياسر : لانه مايهمني مابي أسأل

تركي تنهد بحماس : والله يابوشباب ناوي اني اخطفها

ياسر التفت وشهق : شنووو

تركي : اخطفها

ياسر : هييييييييييه انت صاحي ولا مو صاحي حنا ويين تخطفها ومدري ايش حنا بأمريكا حنا ياشيخ اعمل أي شئ بس هالشئ شيله من بالك انا مستحيل اخليك تسوي هالشئ

تركي : اقول ياشيخ ابلع العافيه بتقول شئ يحمس ولا اسكت .. وش قال قال مستحيل اخيك تسوي هالشئ ههههههههههه .. خلنا بس نرقم كم بنت كذا حلوه احسن من هالكلام

ياسر : اولاً انت قايل لي بنروح ستار بكس ماقلت لي الراشد .. وثانياً انا ماراح تتطوى رجلي الارض الا لما اشيل هالفكره من راسك

تركي : واذا ماشلتها يعني بتجلس بالسياره

ياسر : ايي

تركي نزل وسكر الباب وفتح باب ياسر وسحبه من يده وسكره ونزلوا اتجهوا للمجمع ودخلوا وياسر كان معصب من تركي ولد خالته الي موته البنات والمغازل والترقم .. ويمشي الي براسه ولا حط فكره براسه مستحيل يطلعها

راحوا للكوفي "ستار بكس" وجلسوا فيه

تركي : وش تبي

ياسر : مابي شئ

تركي : ياشيخ الحين كل هالتكشيره عشان بس بخطف البنت

ياسر : تركي حط عقلك براسك انت مهبول بتخطفها بتنفذ الي براسك وبترد لها ثمن كلمتها وبعدين بتقدر تتحمل عواقب هالشئ

تركي : ومن قال اني بتحملها ياحلو كل شئ يمشي بالواسطات بجية وحده لابوي للشرطه اعتبر طلوعي موثوق

ياسر : يارجال انت كل شئ وشوي ابوي وابوي والواسطات والواسطات واذا جية ابوك للشرطه ماتعني لهم شئ واذا أصرت البنت ماتتنازل

تركي : الفلوس تخدمك

ياسر : واذا البنت شايفه خير

تركي : اووه تفكر بكل هالاشياء خلنا الحين اخطفها وارد لها كلمتها وبعدين نفكر .. وثانياً قول وش تبي

ياسر : مابي اطلب الا لما تقول شلت الفكره من راسي

تركي نادى للجرسون : اسكيوزمي

: يس

تركي : تو موكا بارد

: اوكي

مشى الجرسون والتفت ياسر لتركي : من قالك اني ابي موكا

تركي : ولد خالتي واعرفك

مروا من قدامهم مجموعة بنات متلثمين وكل وحده تدلع بمشيتها

تركي : ياهوووووووووووه انا اذووب وربي اذوووب

ياسر التفت له بعصبيه ووقف ماشي عنه

تركي وقف وبيده جواله : ياااسر

ياسر : خلك خلك تغازل

تركي مشى وراه وهو يضحك

تركي : يسسسسوور وووقف

مشى ياسر ووصل للدرج المتحرك وتركي وراه مسكه من يده

تركي : يارجال الحين يقال اول مره اغازل

ياسر : انا مو معصبني ياتركي موضوع المغازل هذا كيفك عقده نفسيه فيك .. انا الي معصبني موضوع خطف البنت

تركي : الحين مين الي بيتحمل عواقبها انا ولا انت

ياسر : انت ولد خالتي واخاف علييك

تركي : لاتخاف علي انا رجال عن مليون رجال

ياسر : الرجوله ماتطلب إنك تخطف بنت وتبين رجولتك

تركي : اووهوووه ياسر تراك صاير حكيم زمانك اقول بس خلنا نروح للكوفي تلقى الموكا وصلت

ياسر : مابي موكا خلنا نروح بس كرسبي كريم

تركي : يالله

...............

في كرسبي كريم .. بالراشد

كانت ساره موجوده بتطلب لها كبتشينو ودونات "كلاسيك" وبتطلع اهلها يحترونها تحت

وهي بيدها الكبتشينو رن جوالها رفعت الجوال وردت على رائد

رائد : وشفيك تأخرتي سسنه

ساره : رئووود وشفيك دقايق وانا جايتك

رائد : طيب لاتتأخرين

ساره : طيب رئود احتريني شوي

سكرت ساره من رائد واجتمعوا عليها شلة شباب حوالي 5 وصاروى عاملين دائرة حولها

ساره : شنو هذاا

الاول : اوه وش هالقمر ياقلبي اذا تبين اشيل عنك الكبتشينو اشيله تعبك راحه

ساره التفتت للجرسون : وين الدونات

الجرسون مد لها الدونات وساره حاولت تطلع بس ماقدرت وطاح الكبتشينو من يدها

ساره : هبلان انتو طيحتوا الكبتشينو

: ليه متقطع قلبك على الفلوس الي دفعتيهم له ترى اذا تبين اباشر لك عليه عادي

وصلوا ياسر وتركي بهاللحظه واستغربوا من تجمع الشباب

تركي : اكيد هذي هوشه من هواشة العيال خلنا نروح نشوف

تقدم لها شاب من ضمن الـ5 وصار قريب منه

ساره بصراخ : ابعد

دفوا ياسر وتركي الشباب وشافوا البنت ووقفوا يناظرون ببعض مصدومين وساره ناظرتهم بخوف وعرفتهم

ساره : ( ياويلي ليكون يبون ياخذون حقهم مني من كلمة حثاله ومتفقين مع هالشباب ياويلي )

تركي : وش تبون منها

: انت الي وش تبي منها ولا خوييها

تقدموا الشباب من ياسر واثنين منهم تقدموا من ساره وسحبوها من يدها وجروها معهم

ياسر : ابعدوا عني يا تبن

تركي التفت لساره وماشافها ووسع عيونه والتفت يمين ويسار يشوفها وين وشاف الشابين ساحبينها

تركي جن جنونه وركض وراهم وهو يصارخ "اتركوها اتركوها"

ساره : اتركوني وش تبون مني اتركوووني

وجلست تصارخ وتبكي وتركي يركض وراهم وصل وقرب منهم

تركي سحب الشابين ورماهم على الارض من قوته

ساره وهي تبكي : هدني يالحمار هدني لهالدرجه في ناس مثلك حقيرين

تركي : سووا لك شئ ..

ساره : انت حمااااااااار

وطبعت كف قوي على خده من قهرها وركضت تنزل لتحت وتركي اثر الكف على خده والتفت لها وركض وراها

تركي : صدقيني والله مالي دخل مالي دخل

ساره : كذاب كذاااب

تركي : يابنت الناس صدقيني مالي دخل

وتقدم لها وصار جمبها وجلس يناظر فيها

ساره : يالله وش تبون مني وش سويت لكم انا وش سويت

تركي : الي سويتي لي انك بلحظه قلبتيني فوق تحت تصدقين كنت ناوي انتقم منك بس اول ماشفت شباب متحاولينك تغير حقدي لخوف عليك

ساره سكتت ووصلت للباب وطلعت تركض وتركي وراها يمشي شافها ركبت السياره وهو جلس يناظرها وهي تروح

وعلى طول ركب سيارته وجلس يلاحقهم

...

في سيارة رائد

رائد : انتي هيه وشفيك تأخرتي

ساره دفنت راسها بحضنها وجلست تبكي وبعدها تبكي بصوت عالي

رائد وقف السياره وتركي طبعاً وقف السياره وراه

رائد حط يده على ظهرها : ساره شفيك ؟

ساره : مافيني شئ مافيني شئ خلاص حرك مافيني شئ

رائد : لا ماراح احرك الا لما تقولين لي وشفيك

ساره مسحت دموعها : مافيني شئ وربي بس الي فيني اني تذكرت نوف ( آللهـ مآكبر كذبتك )

رائد : متأكده ؟

ساره : ايه متأكده

حرك رائد السياره ومشى وتركي طبعاً حرك السياره ومشى معه ووصلوا للبيت ونزلوا رائد وساره وتركي جلس قدام البيت وسكر السياره ورمى راسه على الكرسي وخلاه على شكل سرير

تركي : ( وشفيك ياتركي مساعه حاقد عليها وبقلبك حقد لها ليه اول ماشفت الشباب حواليها جن جنونك .. ياسر ياسر ولد خالتي وش صار عليه ... فاضي انا لياسر انا الحين بالي مشغول بساره .. دموعها دموعها شفتها تنزل .. تركي ليكون حبيت البنت .. لالا بس أي احد بمكاني يشوف بنت حوالينها شباب ماراح يرضى لو ان اختي بمكانها اكيد بخاف عليها وهذي مثل اختي .. هههههههههههههه والله هذي نكته مثل اختي وحاقد عليها وابي ارقمها جد نكته )

......................

في شقة راكان ودلال

دلال : اليوم امي متنقصه لنا بغداهم

راكان : وليه زوجتي الحلوه ماتطبخ

دلال : اطبخ ..؟

راكان : لا نظفي ايه طبخي

دلال : هههههههههههههههههههههه

راكان : ليه تضحكين قلت نكته ..؟

دلال : انا المطبخ المويه والكاسات ماعرف مكانهم تبيني اعرف اطبخ

راكان : لا لا وش هالكلام انا رجال احب الاكل من البيت ومن أيد زوجتي ماحب الاكل من احد ولا من المطاعم

دلال بدلع : لا لا بس انا ماعرف اطبخ

راكان : اشتري لك كتاب طبخ وامك تعلمك

دلال : طيب على امرك اتعلم الطبخ وش وراي يالله تعال أكل

راح راكان لطاولة الطعام وبدوا ياكلون

دلال : هممم وش سويت بالدوام

راكان : عادي بس تعبت

دلال : ليه ..؟

راكان : لا بس اخوي بدر شوي تعبان وماداوم وقالي ابوي امسك شغلك وشغل اخوك لان لو مامسكت شغل اخوي بتتراكم عليه وتعرفين بدر مايتحمل

دلال : اهاا .. مايشوف شر الا اقول بدر ليه يداوم ويتعب نفسه يجيبون احد بداله وخلاص

راكان : بدر اخوي صبور ومستحيل يستسلم لعقمه انه يجلس بالبيت عشانه

دلال : وإن شاء الله اخوه مثله يكون صبور

راكان : افا عليك مثله وزود

دلال : مع الايام نششوف

.................

في بيت ابوريان

ريان جالس بالصاله ورفع جواله بيتصل على اريج بعد 5 رنات ردت اريج

ريان : هلا و غلا بهالصوت

اريج : هلا فيك

ريان : بالتلفون هلا فيك وجراءه وفي الحقيقه فيس تو فيس خجلانه

اريج بدلع : ههههههههههه .. الحين توك شايفني مامدى اشتقت لي

ريان : وش اسوي اشتقت لك

اريج : ويلوموني فيك

ريان : انا خلاص بطلت ازورك كله بكلمك جوال دام بتتكلمين بهالجراءه

اريج : واذا مازرتني وش تبيني انجن ولا يجيني شئ بعقلي انا بس لو يمر يومين بدون ماشوفك يجيني شئ بعقلي اكون مجنونه

ريان : بسم الله عليك من الجنون ياقلبي ..

اريج : تسلم

دخلت الهنوف الصاله بهاللحظه وقطعت على ريان احلى لحظاته

الهنوف : ريوون مين تكلم

ريان يكلم الهنوف : اكلم حبيبتي وزوجتي وكل حياتي

الهنوف بصوت عالي : اريييييييييج انتي ماتدرين انك عامله عمايلك بأخوي مجننته وماخذه عقله ياليت يعطيني هالاهتمام ولو نصف منه

اريج سكرت الخط بوجهه وهي مبتسمه بخجل وفرح

..

ريان : شفتي خليتيها تسكر

الهنوف : يالبـيه هالمرة الاخو حبيتها والله خجووله

ريان : توك تدرين ومين مايحب اريج

الهنوف : هالاريج خذت قلب اخووي والله

ريان : ليه غيرانه

الهنوف : بلا شك

ريان : لا جاك نصيبك وتزوجتي اكيد زوجك بياخذ قلبك

الهنوف : ويينه زوج المستقبل وينه ماجاء ولا طق الباب للحين

ريان : ههههههههههههه مشفوحه على الزواج



جلست الهنوف بعيد عن ريان وتناظر التلفزيون على فلم اجنبي رعب وريان اندمج مع الفلم معها

....................

في بيت ابوفيص

رجعت ساره وركضت لغرفتها تبكي ودفنت راسها بحضنها وبكت بقوه

شوق من ورى الباب : سساره ساره شفيك ؟

ساره :.............

شوق : ساره افتحي تكفين افتحي

ساره : مابي اكلم احد مابي اشوف احد خلوني لحالي خلوني لحالي

شوق بأصرار : افتحي الباب ياساره ولا اكسره

ساره استسلمت وفتحت الباب لشوق وشوق دخلت وجلست جمبها على السرير

شوق : شفيك ؟

ساره ارتمت بأحضانها وخبرتها بكل الي صار اليوم

شوق : هذاك الولد الي قلنا له حثاله جاء لك ؟

ساره : ايه وقالي كان يبي يخطفني بس يقول اول ماشافني قلبته فوق تحت وتحول حقده لي لخوف علي

شوق : وهذا كلام حلو يعني الولد يخاف عليك مو حاقد عليك وش الاحسن يحقد ويبي ينتقم ولا يخاف عليك ومايحب لك المضره مثل الي صار لك اليوم

ساره : بس مدري ياشوق احس بلحظات اني اخاف من الناس اخاف من كل شئ حتى الجماد اخاف منه

شوق : ليه ..؟

ساره وهي تبكي : من بعد مالله اخذ روح توأمي وروحي الثانيه وحياتي نوف وانا اخاف من اللكل من كل شئ حتى انتو اخاف منكم حتى انتو اخاف منكم

شوق : ليه اعتبرها حاله نفسيه

ساره : انا مابي اشوف الناس مابي اشوف احد حتى الاكل مابي اشوفه مابي اشوف غير صورة نوف ليه نوف راحت وتركتني لييه هي ماتحبني ماتحبني راحت وتركتني ماتحبني ليييه محد يحبني بهالدنيا ليييه ..

شوق : ساره حبيبتي وش هالكلام انا احبك الي حواليك يحبونك

ساره بوسط دموعها : لا محد يحبني انا اخاف منكم اخاف من الناس ومن الدنيا مابي اطلع مابي اطلع مابي اشوف احد حتى امي وابوي مابي اشوفهم كلهم قاسين .. ابوي اكرهه اكرهه اكرهه

شوق : ساره لاتقولين هالكلام وليه تكرهين ابوي ..؟

ساره : انتي قلبك طيب ابوي فرقك عن حبيبك فارس وغصبك على حياة ماتبينها ابوي دائماً يفرض رأييه علينا ابوي مايحبنا مايحبنا وانا ماحبه اكرهه اكرهه واكرهكم كلكم كلكم

شوق وهي تمسح دموع ساره بيدها : انا مو زعلانه من ابوي ويالله مابي اشوف دموع سوسو الحلوه

ساره ابعدت يد شوق عندها : طلعي براا خلوني خلوني مابي احد مابي احد ابي نووف ابي نوووووف

شوق : لا ماراح اطلع الا معك

ساره وهي تصارخ : طلعي براااااااااااااااااااا

طلعت شوق برا ماتبي تزيد حالة ساره وساره تكورت وجلست تبكي

ساره : ليه الناس مثل الوحوش ليييه اكرهه اللكل اكرهه اللكل .. الا نوف احبها احبها نوووووووووووووف رجعي

وجلست تبكي بقووه وهي تتذكر الشباب وتركي وكلامه

......................

في اليوم الثاني

في الجامعه كان اول يوم لدلال تداوم بعد زواجها مشت بطله جذابه تحس نفسها اليوم غيير غييير الاول تجي عازبه والحين تجي متزوجه كانت تلفت الانظار بدلعها وقوامها وجمالها

شافت قروبها " العنود ’ انفال ’ بيلسان

صرخوا البنات اول ماجات ملح شلتهم دلال وجلسوا يمضونها ودلال مبسوطه وصراخ وتصفر وتزغرد واغاني مبسوطين بجية دلال

دلال بدلع : وحشتكم

بيلسان و العنود و انفال : اكييييييييد

بيلسان : دلوول وشرايك بالزواج احلى من ايام العزوبيه

دلال : هههههههههههه اكيد الزواج احلى وخاصتاً مع ولد عمتو راكان

العنود : اييه يالدبه زووجك جنان

انفال : اييييييييييييه وربي خقق

دلال : لاترى اغار ماسمح لكم تبدون اعجابكم فيه

بيلسان : صراحه احلى منك

دلال : مالت عليييييييييك

العنود : هههههههههه ايه جد احلى منك ماكذبت بيلسان

دلال : بجد احلى مني راكان

انفال : طبعاً لا انت احلى

دلال بدلع : جد

كلهم : والله

بيلسان : الا دلول الحين جد ابوك تشافى

دلال بعيونها لمعة الفرحه : اييه قام يتكلم بس بنعالجه بأوربا عشان يقدر يمشي

ضموها صديقتها وهم فرحانين لها لما شافوا الفرحه بعيونها

بيلسان : الف مبروووك

انفال : الحمدلله على سلامته

العنود : الله يقومه بالسلامه ويمشي

دلال : امييين

انفال : جد عمك بيعالجه

دلال : وشدراكم

انفال : اول شئ جد ؟

دلال : ايه كيف عرفتوا

بيلسان : ههههههههههههههههه من نشرة الاخبار بنت عمك شجون

دلال : الحماره الحيوانه ولمين قالت بعد

العنود : ياحلوه مسج مرسول للكل الي بالجامعه

دلال : حللفوا

البنات : وقسم بالله

دلال وقفت : هالحقيره الحيوانه ماكأني بنت عمها لهالدرجه تكرهني

صحباتها يلحقونها وهي تمشي بحقد متوجهه لقروب شجون الي كلهم هاي كلاس ودلع

انفال : دلال اعقلي وشفيك انهبلتي

دلال : الحيوانه والله لعلمها كيف ترسل هالمسج

وقفتها بنت بنص طريقها

: يقولون انكم تعانون من فقر الفلوس وشرايك اسلفكم فلوس عشان تعالجون ابوك بأوربا بدال ماعمك يعالجه .. هههههههههههه الغرور في يوم بيتحول لتواضع يادلال المغروره

دلال : اصصص والي قال لكم هالمعلومه كذاب ومليون كذاب حنا ولله الحمد عندنا فلوس ومانحتاج لا لك ولا لعمي ولا عشره من امثالكم .. ودامكم تكرهون صفة الغرور فيني بظل على هالصفه فاهمين

ومشت وبيلسان وانفال والعنود خايفين عليها عارفين بقصة حملها وكذا وخايفين يصير شئ بالطفل

وصلت دلال لقروب شجون بنت عمها الي يتكون من بنتين واهي الثاثه "سديم ’ بشاير "

شجون : افا عليكم انا اعلمها مين شجون ومين اهي

سديم صفقت يدها بيد شجون : صح عليك والله تعجبيني

دلال دفت شجون بقوه وطبعت كف قوي على خدها

دلال : ايا الحقيره يالحيوانه ماتوقعتك بدرجة هالحقد والكرهه

شجون : انتي هيه

دلال طبعت كف ثاني على خدها من قهرها والبنات تجمعوا عليهم

بشاير وقفت تدافع عن شجون : انتي هيه ابعدي عن شجون لانها ارقى منك لاتنجسينها

دلال : انتو النجسين مو انا يالحقيييييييييرين انتو حقيييييييييييييرين

شجون انقهرت من دلال ووقفت وطبعت كف على خدها

دلال : انتي تمدين يدك علي

شجون : لا انتي الي تقدرين

بيلسان : بس دلال اهدي

دلال : هدوني عليها

انفال : دلال انتو بنات عم بلا هالهواش

دلال : انا ماعندي عيال عم وخاصتاً مثل هالاشكال حقيرين

شجون : لا انا الي اتشرف بفقيره مثلك ابوي بيعالج ابوها هههههههههههههههه

دلال دفتها على الارض وطاحت شجون : اصصصصصصصص

شجون جمعت شتاتها ووقفت ورمت دلال على الارض بقوه ودلال ككونها حامل صرخت بألم

شجون بحقد ضربتها على بطنها ثلاث ضربات وكل وحده اقوى من الثانيه بهاللحظه دلال ماقدرت تتحمل وصرخت بقوه من الالم وصرختها روعت اللكل وشجون مشت ومامهما

سديم : مهما وصل حقدك مو لهالدرجه شوفي البنت كيف صار وجهها وتتألم لو صار فيها شئ ياويلك

شجون : هههههههههههه احسن تستاهل

بشاير : صح عليك والله ياشوجي تعجبيني وربي هذا الي بينفع مع بنت عمك

شجون : من جد

.....................

في الجامعه .. بقسم ثاني

كانوا ريماس واريج والهنوف جالسين وطبعاً اريج تتسولف وتسأل عن ريان عند الهنوف وريماس على الهامش

اريج : ايه وشخباره ؟

الهنوف : والله بخير

اريج : هنوو عطيني صوره له

الهنوف : غريبه ماعطاك ؟

اريج : الا عندي له صورتين بس عطيني بعد ثلاث

الهنوف : هههههههههههههههه لهالدرجه تحبينه

اريج : فوق ماتتصورين فووق فووق

الهنوف : وااي ابي ابي اتزوج واقول عن زوجي كذا

اريج : هههههههههههه لاحقه لاحقه خلي الزواج للكبار الي مثلي (وطالعتها بنصف عين)

الهنوف : بسسم الله عليك يالكبيره

ريماس بزعل : جالسين تسولفون وانا صفر على الشمال

اريج التفتت لها وببتسامه : وااي الا زعل رموسه

ريماس : يهمك زعلي ؟

اريج : اكيد يهمني زعلي

ريماس : ولو اسيل كان فرشتي الارض لها ورد عشان بس ترضى صح ؟

اريج بعصبيه : ريماس وش فيك بالطالعه والنازله قلتي اسيل واسيل انتي وين واسيل وين انتي غرب واسيل شرق

ريماس : يعني انتي ماتعزيني مثل اريج

اريج : اعزك واحترمك بس انتي خليتي فيها معزه واحترام اسيل صديقتي من الطفوله وانتي بالجامعه توني هالسنه كيف تكون مكانتك بمكانتها

ريماس : تقدرين انتي اسيل تركتك وسافرت الكويت ولا اهتمت فيك وتصادقت مع غيرك وانتـ

اريج : بس خلاص اقول من الاخر مستحيل تكونين بمكانة اسيل

وقفت ريماس وراحت بعيد عنهم وهي زعلانه من اريج

الهنوف : اريج وش هالكلام كان جاملتيها

اريج : يالهنوف هذي ريماس كل شوي وقالت لي اسيل واسيل اهي وين واسيل وين

الهنوف : اذا كان تفكيرها وعقلها صغير عطيها على قد تفكيرها وعقلها وكبري عقلك وتفكيرك انتي وريماس مافي منها يكفي إنك ترمين عليها كلام وتتحمله وماتزعل

اريج : انا ارمي عليها كلام

الهنوف : ايوه وانا اشوفك يوم تقول احس بنات الجامعه مايحبوني قلتي لها كل واحد يكرهه نفسه بنفسه

اريج : بس

الهنوف : لا بس ولا شئ اكيد انجرحت من داخلها بس مابينت يالله عاد قومي اعتذري منها

اريج ابتسمت : طيب يالله

وقفوا الهنوف واريج متجهين لوين ماراحت فيه ريماس وبالصدفه طاحت اريج عينها على بنت تعزها بشكل كبير

وركضت لها وصرخت : اسييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييل

وراحت لها وضمتها

اسيل : ههههههههههههههههههههههههه اريج وحشيني

اريج : لو وحشتك كان ماقطعتي 8 شهور 8 شهور يالدبه ماشوفك ياربي وحشتيني

اسيل : يالله مو مصدقه هذي الجامعه هذي اريج تغيرت الجامعه كثير تغيرت الخبر اشتقت لكم اشتقت لكم

اريج : هههههههههههههه وحنا اشتقنا لك تعالي اوريك الجامعه غيروا فيها اشياء كثيره

مشت اسيل وجلست تدور بالجامعه وتركض من الفرح مشتاقه للجامعه حييل تذكرت ايامها مع اريج والبنات

اسيل : الا وشخبار البنوتات امجاد ونجلاء

اريج : هممممم تصدقين اذا مروا جمبي ولا كأن احد قدامي يمر

اسيل : لييه

اريج : مدري هم راحوا مع بعض وتركوني

اسيل : الا تعالي عرفيني على ريماس

اريج : صراحه متهاوشه معها

اسيل : ليه ..؟

اريج : تهاوشت معها عشانك بالطالعه والنازله تقولي يهمك رضاي مثل اسيل تحبيني مثل اسيل

اسيل فطست ضحك : ههههههههههههههههههههه تصرفات بزره بس عطيني على قد عقلها

اريج : هذي الهنوف تقولي كذا

اسيل : مين الهنوف ..؟

اريج : اييه ماقلت لك الهنوف الي تعرفت عليها اخت خطيبي ريان

اسيل : وينها

التفتت اريج ورى ونادت للهنوف وجات

الهنوف : هلا

اريج التفتت لاسيل : هذي الهنوف اخت ريان خطيبي

صافحتها اسيل واخذوا اخبار بعض وكذا وانطلقوا لمكان ريماس كما قالوا لها راضيها

اريج راحت لها من ورى وغمضت عيونها

ريماس : ميين ..؟

اريج ابعدت عنها ونطت بوجهها : الحلوه زعلانه

ريماس التفتت لبعيد : وليه يهمك زعلي

اريج : اكيد يهمني مثل مايهمني زعل اسيل

ريماس : اشوف كلامك تغير

اريج : ايه تغير لاني قست معزتك بقلبي وطلعت بمعزة اسيل

ريماس ببتسامه : جد

اريج : ( يالله مابي احلف بكذب ) ايه جد (والتفتت اريج لاسيل) وهذي اسيل رجعت من الكويت

ريماس ناظرت بأسيل بقهر

ريماس : ( يالله وهذي جات يعني اريج بتتغير علي )

ريماس : ايه وانا اقول وشفيك مروقه عشان اسيل جات

اسيل صافحتها وريماس مامدت يدها والتفت لجهه ثانيه

اريج : ريماس سلمي على اسيل

ريماس : مابي أنجس يدي

اسيل نزلت يدها : براحتك يالله اريج خلينا نتمشى

راحوا اريج واسيل وهم حاطين ايدينهم بكتوف بعض ومبين عليهم الصداقه والحب

.........................

في شركة ابوبدر

كان راكان بمكتبه يقلب الاوراق رن جواله ورفعه

راكان : الوو

: الو راكان

راكان : ايه راكان مين معي ..؟

: انا العنود صديقة زوجتك دلال .. دلال في المستشفى

راكان بخوف : في المستشفى ليه ..؟

العنود : تعال وافهم السالفه

راكان : بأي مستشفى

العنود : سعد التخصصي

راكان : دقايق وانا عندكم

سكر راكان من العنود وعلى طول سحب مفتاح سيارته وبوكه وركب سيارته وانطلق لمستشفى سعد التخصصي نصف ساعه ووصل المستشفى ونزل وسأل السسترات عن دلال وعلموه بمكانها وانطلق للدور الثالث وشاف ثلاث بنات وراح لهم

راكان : وين دلال

العنود : ماندري الدكتور للحين داخل

راكان : وش صار لها

العنود : بنت عمها سوت مسج لكل بنات الجامعه ان ابو دلال بيعالجه ابوها وصاروا البنات يتمسخرون عليها يابنت الفقير وكذا وعصبت وتهاوشت مع بنت عمها وضربتها على بطنها

راكان : لاحول ولا قوة إلا بالله

دقايق وطلع الدكتور

راكان راح له : دكتور شخبار دلال

الدكتور : وش تقرب لها ..؟

راكان : زوجها

الدكتور : تعرضت لضرب ببطنها عنيف لكن ولله الحمد ان الجنين ماطاح

راكان بفرح ابتسم : جد يادكتور الجنين بخير ..؟

الدكتور: الحمدلله الجنين بخير وبصحه وسلامه

بيلسان بهمس لانفال والعنود : ماشاء الله شوفي كيف راضي ان زوجته تجيب ولد مو منه وراضي يربيه ولا بعد فرحان انه عاش

انفال : من جد رجال ولد رجال

العنود : ماتنلام دلال لاحبته وغارت عليه

بيلسان : ايه والله الله يهنيها معه

راكان رفع يدينه : الحمدللله الحمدلله

.................................

شجون : تريكي بسرعه تعال اخذني لاحفل فيك الارض يالدب

تركي : لا ياسلام يالدب ولاحفل فيك الارض وتبيني اجيك

شجون شوي وتبكي : تركي يالله تعال

تركي يوم حس ان صوتها موطبيعي : طيب طيب بجي

جلست شجون تحتري تركي برا ونظرات البنات كلها لها اتهاميه وتبين لهم انها مو مهتمه وهي خايفه حدها

دقايق وجاء تركي وركبت السياره وهي متضايقه وتركي مستغرب بعادتها تدلع عليه وتطلب ودني كوفي ودني مطعم ودني سوبر ماركت لكن هالمره ساكته ومبين عليها الخوف والضيقه

تركي : شفيك ..؟

شجون وبصوتها العبره خانقتها : مافيني شئ

تركي : مافيك شئ وشوي وتبكين

شجون : يالله ياتركي انا خايفه حددي خايفه

تركي : من شنو ..؟

شجون : انا راسه مسج لكل بنات الجامعه ان ابوي بيعالج عمي ابودلال عشان اقهرها وافشلها وكاتبه بالمسج انهم يعانون من الفقر ووصل المسج لدلال ودلال عصبت وثارت فيني وجمعت بنات الجامعه علي

تركي بأهتمام : ايه ..؟

شجون : وضربتها على بطنها ثلاث مرات ورميتها على الارض والله الضربه عاديه بس مدري طاحت مغمى عليها ونقلوها المستشفى

تركي : من جدك

شجون : وقسم بالله يالله الضربه عاديه ماتستدعي يغمى عليها

تركي : يمكن اهي تعاني من مشاكل واول ماضربتيها اغمى عليها

شجون : يمكن الله يعينني على ابوي

تركي : هههههههههههههههه بيحفل فيك الارض عاد هو موته ولا عيال اخوه يصير فيهم شئ مع انه ماله علاقه فيهم بس يحبهم وكان يبي يخطب لي دلال او شذى

شجون : يالله انا الحين حدي خايفه من ابوي ياويلي منه

تركي : ياويلك والله بيحفل فيك الارض

..................



..|[ ليتني بقيت بضيق بطنك يايمه .. ولا طلعت وضاق بي وسع هالكون ]|..

في بيت ابوفيصل

حال ساره ماتغير حابسه نفسها بغرفتها وتبكي

ساره وهي متكوره بوسط دموعها : مابي احد مابي احد مابي لا امي ولا ابوي ولا اختي ولا اخوي الي ابي بس توأمي وروحي الثانيه الي خلني وراحت نووف (وصرخت) نووووووووووووووف لاتتركيني نوف ليه تتركيني انا اختك توامك ليه تروحين لييييييييييييه

..|[ للمعلومه .. ساره اول ماوصلها خبر موت نوف بالاول انصدمت وظهرت منها تصرفات غير إراديه وبعدها هجدت وصارت بحالة صمت وبكاء عمييق وصدمتها وبكاءها العنيف بموت توأمها نوف اظهرت بالاخير الحين .. ]|..

ساره وهي تصارخ وتخربط بشعرهأ : ابي نوووووووووووف نوف لاتتركيني نوف ارجعي تكفين ارجعي نووووف

ودفنت راسها بحضنها وجلست تبي وتسترجع اول ماوصلها خبر موت نوف

...

الدكتور : البقى بعمرك آنسه ساره توأمك نوف ماتت

ترددت ببالها كلمه " توأمك نوف ماتت .. توأمك نوف ماتت .. توأمك نوف ماتت .. توأمك نوف ماتت .. توأمك نوف ماتت .. توامك نوف متت .. توأمك نوف ماتت "

وصرخت بقوه هزت المكان وصرخاها طلع صداه : نوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووف

ام فيصل كانت نازله من الدرج اول ماسمعت الصراخ استغربت وخافت على ساره وراحت لها فتحت الباب استغرتب من وضعها تبكي وتصارخ بأسم نوف راحت لها وضمتها

ام فيصل : بسم الله عليك ساره وشفيك ..؟

ساره وهي تضرب بصدر امها : ليتني بقيت بضيق بطنك يايمه ولا طلعت وضاق بي وسع هالسكون .. ولا طلعت وضاق بي وسع هالكون .. ولا طلعت وضاق بي وسع هالكون

ام فيصل : ليه ياساره هالكلام ليه وشفيك انا امك قولي لي

ساره : يمه ابي اموت ابي اموت مابي اعيش لييه نوف ماتت وتركتي ليه محد بهالدنيا يهمه شعوري ليه ماهتمت في شعوري لما تموت وش بيصير فيني لييييييييييييييييييه

ام فيصل : بسم الله عليك من الموت يابنتي يكفي ان راحت وحده بعد تبيني افقدك انتي يابنتي ياساره لو رحتي انتي مافكرتي وش يصير فينا .. والموت حق وكل نفس ذآئقة الموت .. واختك نوف راحت للي احسن منا راحت لرب العالمين

ساره : طيب مافكرت فيني مافكرت فيني

ام فيصل : هذا شئ مو بأرادتها ياساره وبلا تفكير اطفال

ساره جلست تضرب بنفسها : ابي اموووت مابي اعيش ابي اموووت

وراحت للبلكونه وفتحت الباب وصعدت فوق الطاوله الي ارتجفت ورفعت يدينها وغمضت عيونها تبي تنتحر تبي تموت

ام فيصل صرخت : لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ساره اعقلي

اروى وشوق ورائد جايين خايفين من الصراخ الي فوق

اللكل : ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااره

...................................

في بيت ابوبدر

بدر كان جالس بالصاله وماسك بيده صورة شوق كانت مبتسمه فيها بعذوبه وبنعومه وباينه غمازتها الصغيره وعيونها العسليه الزيتيه وانفها الصغير الحاد نعومة ملامحها وبرائتها شعرها المتناثر عليه

ابتسم بحب وشوق لها

بدر : ياليتك ياشوق تحبيني والله عيشتك عيشة الملوك بس للاسف انتي هدمتي كل شئ بيدك كل شئ بيدك هدمتيه فكرتي بحبك مافكرتي بحب غيرك فكرتي بمشاعرك وبنفسك مافكرتي فيني ولا بمشاعري اهنتيني حطمتي رجولتي واستحملتك يوم حبيتيني تبين ارجع لك مثل قبل للاسف ياشوق انتي فيك حب التملك تبين تملكين اللكل حولك تبين كل شئ متوفر لك ماتبين تخسرين شئ .. الله يهنيك مع غيري ياشوق بس اعرفي إني بظل احبك واحب نعومتك وبرائتك

دانه نطت بوجهه وسحبت الصوره منه وناظرت بشوق الناعمه والتفتت لبدر

دانه : تحبها ..؟

بدر سحب الصوره منها والتفت للجهه الثانيه

دانه جلست جمبه : بدر انت تحبها ..؟

بدر : كنت احبها ولاحظي إني قلت كان لكن الحين شوق ماعادت بحياتي

دانه : بدر اذا كنت تحبها ليه طلقتها ..؟

بدر : لانها ماتحبني وماتبيني هذا هي الي تبيه دائماً تقولي طلقني طلقني ويوم طلقتها تبي ترجع

دانه : يعني انت ماكنت عايش بسعاده معها

بدر : ولا ذقت طعم السعاده .. تخيلي يادانه الاكل لما اقولها غسليه تاخذ الصحون والاكل وترميه بالزباله "الله يكرمكم"

دانه : لهالدرجه تكرهك

بدر : وفوق ماتتصورين

دانه : انا توقعتها ماتحبني انا لانها دائماً تتمشكل معي وتطردني بس ماتوقعتها حتى معك

بدر : لا يادانه بس معي انا والي يقربون لي اما الي يقربون لها ينحطون على الجرح يبرى

دانه : حسبي الله عليها هالحيوانه

بدر : لاتتحسبين عليها .. انا لو مطلها من البدايه كان ماصار الي صار

دانه : جد ان قلبك ياخوي طيب بعد كل شئ سوته فيك وماتبي ادعي عليها

بدر : لان للحين حبها محفور بقلبي ومستحيل يموت

دانه :...............
............................

في بيت ابوسامي

بعد مارجعت اريج من الجامعه بدلت ملابسها وريحت لها كم ساعه وصحت على الساعه 8 وعازمه اسيل والهنوف وريماس وبيجونها الساعه 9

اريج : اووه يالله مايمدي ساعه اجهز انا يبي لي ثلاث ساعات

وركضت طلعت لها فستانها الي مقرره تلبسه وخذت لها دش واستشورت شعرها خذ نصف ساعه ككون شعرها مقصوص "فكتوريا" وناعم فما طولت فيه واخذت فستانها ولبست كان شكله اسود ضيق مخصر على جسمها ومطلع جسمها وقوامها وفيه حزام بالوسط احمر عريض وفيه صديري على الاكتاف لبداية تحت الاكتاف بشوي احمر

ولبست اكسسوارات حمرا وكعب احمر زاد من قوامها وناظرت شكلها بالمرايه كانت جذابه وناعمه اخذت لها عطرها المفضل "ديور" ورشت لها 5 شات وحطت لها لوشن "بربري" واخذت روجها الاحمر مايل على الفوشي ولونه غريب وروعه وحطته على شفايفها الصغيره وحطت كحل ومسكره سوداء ونزلت تحت

اريج وهي تدور : وشرايكم ..؟

ام سامي : قمر مااشاء الله

منال : وااوز خطيره

لميس : حلوو

اريج : ادري اني حلوه بدون طلب الشهاده منكم

لميس : مااالت

اريج : يمه ميري جهزت الاكل

ام سامي : ايه جهزت كل شئ انتي متى بيجون صديقاتك

اريج ناظرت ساعتها "9" : الحين بيجون

جلست اريج على الكنب وهي حاطه رجل على رجل تحتري صديقتها شوي ورن الباب وركضت تفتح كانت الهنوف طبعاً ريان ماصدق ان الهنوف بتروح بيت اريج وهو قال بيوصلها

اريج وقبل لاتسلم عليها وتحييها سأل : مين جايبك ..؟

الهنوف ببتسامه وهي تغمز لها : حبيب القلب

اريج ابتسمت بخجل ونزلت راسها وصافحة الهنوف : حياك الله تو مانور البيت

الهنوف : منور بوجودك .. ماراح تضيفيني

اريج : حياك حياك

دخلوا الهنوف واريج مجلس الحريم

الهنوف ضربت راسها على خفيف : اووه صح نسيت ريان قالي إنه بيدخل يشوفك

اريج : لاا استحي

الهنوف : هههههههههههه اول مره تشوفينه يالله يالله ترى بيعصب علي

اريج : طيب دقي عليه وانا بجلس برا بفتح له الباب

طلعت اريج الهنوف خبرت ريان انها بتفتح له الباب

دخل ريان وصافح اريج

ريان : وااو وش هالقمر انا بحلم ولا بعلم

اريج بدلع : لا بعلم

ريان : كل هالجمال ومخبيته علي

اريج : يالنصاب انا كل ماتجي اكشخ لك لاتنصب

ريان : فديتك امزح معك اصلاً انتي لو بخيشه قمر

اريج ابتسمت بنعومه وخجل

ريان : يالله مابي اطول عليك تامريني على شئ ..؟

اريج : وين بدري ..؟

ريان : بدري من عمرك .. بس والله وراي شغل وبعدين انتي بيجونك صديقاتك مابي أعطلك

اريج : لاتعطيل ولا شئ واصلاً عطلك راحه

ريان : تسلمين تامريني على شئ ..؟

اريج : سلامتك ورضاك وانت تامرني على شئ ..؟

ريان : ابيك تنتبهين على نفسك وبسس

اريج : طيب

طلع ريان واريج راحت وقدمت المويه للهنوف وضيفتها احلى واحر ضيافه مليانه بالحب

..................




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 04:56 PM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في بيت ابوفيصل

في الدور التحتي كان ابوفيصل جالس وحاط رجل على رجل سمع صراخ

ابوفيصل : الله يهديهم هالعيال اكيد يتهاوشون الله يهديهم (ابتسم) الله لايحرمني منهم

..

في الدور الفوقي .. تحديداً بغرفة ( ساره )

اروى : سااره سااره تكفين انزلي

ارتجفت الطاوله الي كانت عليها ساره وساره تبكي ورافعه يدينها كأنها بتطير

ساره : ابي امووت مابي اعيش نوف ماتت وانا لازم اموت

ام فيصل وهي تبكي : سااره يابنتي انزلي الله يهديك ياساره انزلي والله لو تمومتين اموت وراك

ساره خلاص استسلمت غمضت عيونها : مع السلامه .. عرفوا اني مبسوطه لاني بمووت

اللكل صرخ : ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااره

ابوفيصل جاء على صراخهم وخاف على ساره دلوعته

ابوفيصل : وشفيك ..؟

ام فيصل : يابوفيصل الحق الحق هالمجنونه تبي تنتحر

ابوفيصل تقدم لساره وهو ماسكها من يدها : ساره انزلي

ساره سحبت يدها من ابوها بقوه وابوفيصل اقوى منها وسحب ساره من ايدينها على ورى ونزلها من الطاوله وجلست بالارض تضرب بنفسها وغصبها تدخل الغرفه وجلست بأرض الغرفه واروى وشوق وام فيصل وابوفيصل ورائد حوالينها

اروى وهو تجلس جمبها وتربت على كتفها : ساره حبيبتي اهدي اهدي ..

ساره وهي تصارخ وتضرب يدها براسها : لييه ماخليتوني اموت لييييييييييه .. ليه خليتوا نوف تموت وانا لا

اروى : الموت حق ..

ساره : دام الموت حق كان خليتوني اموت

اروى : الموت حق ومافيه إعتراض عليه لكن انتي طريقتك هذي الانتحار كفر كفر ياساره كفر وانتي مسلمه بالله وتعرفين هالشئ

ساره وهي تبكي : انا حياتي من دون نوف ولا شئ ولا شئ تعرفون كيف توأمي راحت انا واهي روحين بجسد واحد وروحي الثانيه راحت راااااااااااااااااااااااا اااااااااحت

رائد كان ساكت ويناظر بساره حالها مو عاجبه ابداً من يوم رجعها من المول وهي بهالحاله تبكي وتضرب بنفسها

رائد : ( الحين تأكدت ان ساره فيها شئ صار لها شئ بالمول خلاها بهالحاله .. ولا ساره ماكانت كذا ولا بعد كانت تكلمني بالجوال بمراحة وبعدها رجعت وهي تبكي .. لا فيها شئ ولازم اعرف )

شوق غرقة دموعها بعيونها وراحت غرفتها ورائد راح لشوق عارف انها تعرف وام فيصل وابوفيصل واروى بقوا مع ساره

رائد دخل غرفة شوق وجلس على الكراسي الي كانت شوق جالسه فيها

رائد : شوق

شوق : هلا

رائد : شوق وشفيها ساره ..؟

شوق : مافيها شئ

رائد : كيف مافيها شئ وهي تبكي وتضرب بنفسها

شوق : ايه متأثره لموت نوف

رائد : بس نوف صار لها 4 شهور ميته

شوق : يوو رائد تحقيق هو روح اسألها ليه تسألني

رائد : طيب اعصابك لايطق فيك عرق انا جاي اسأل عنها ماجيت اسأل عنك

شوق : رائد انا الي فيني مكفيني

رائد : ابي اعرف وشفيك بدر وتطلقتي منه وانزاح اللهم عنك وفارس صار متوفر لك وشفيك وشفيك قولي لي

شوق بضيقه : انا مادري وشفيني

رائد : انتي تبين ترجعين لبدر ولا تبين تتزوجين فارس

شوق : كلهم اكرههم كلهم انا مو متضايقه عشانهم انا متضايقه عشان ساره

رائد : وشفيها ساره

شوق : رائد قلت لك مادري وشفيها بس الي ادري انها متأثره لموت نوف وتبكي

رائد : متأكده ماتعرفين شئ ..؟

شوق : اووه رائد قلت لك ماعرف لو اعرف بسكت خلاص خلني لحالي

رائد : طيب طيب شكل اخلاقك زفت

طلع رائد وجلست شوق بغرفتها ونزلت دمعه حاره على خدها وناظرت بجوالها رقم مسجل بأسم "ادمنت حبك"

كان رقم فارس ناظرت فيه بعين مليانه دموع نزلت على خدها متتاليه

شوق : فارس احبك احبك والله احبك لو قلت اني ماحبك واكرهك فأنا اكبر كذابه اكبر كذابه

ودفنت راسها بحضنها وجلست تبكي

رن جوالها وصار يهتز على الطاوله وبسرعه رفعت راسها كانت متأمله انه فارس "ادمنت حبك" بس خاب ظنها المتصل "jojo" "جوري" مالها خلق احد ولا حتى حياتها ماهي طايقتها عطتها بزي "مشغول" وعشان ترتاح قفلت الجوال

......................

في بيت ابوفارس

فارس : ( الفرصه وجات لمحلي شوق الحين حاصله لي ليه ماروح اتقدم لها .. لالا وش اتقدم لها وهي نستني .. بس انا ماسمح لكبريائي اني انزل نفسي لوحده نستني .. بس انا احبها بتقدم لها والي فيها فيها )

نزل تحت وكالعاده امه بالمطبخ وشهد ولجين يتهاوشون جلس جمبهم وهو سرحان

شهد : فااااااااااااااااااااارس

فارس التفت لها : هاه ووجع

شهد : الي ماخذ البال يتهنى به .. اعترف مين تفكر فيه

فارس ببتسامه : افكر بشئ

شهد ولجين : شنوو ..؟

فارس : افكر إني اخطب

لجين : والله ومين سعيدة الحظ الي تبيها ..؟

فارس : همممم شوق

لجين وشهد ناظروا بعض بعدم تصديق : شووق

فارس : ايه شوق بنت خالتي فيه غيرها

شهد : وتتوقع انها توافق شوق بعد الي صار

فارس : مدري اجرب حظي

لجين : لا لا فارس واذا رفضتك وش بيقولون الناس الولد فيه عيب ثاني بنت ترفضه

فارس : لجين اتوقف عشان كلام الناس انا قررت وخلاص وبقول لامي تكلم خالتي

لجين وشهد : براحتك

..................

في المستشفى

دلال كانت على السرير تعبانه وتهلوس "ولدي , ولدي"

راكان حط يده على شعرها ومسح عليه بحنيه : دلال انتي بخير ..؟

دلال وهي تمسك يده : راكان شخبار ولدي

راكان ببتسامه : ولدك بخير

دلال بفرح : جد

راكان : والله بخير وانتي شخبارك ..؟

دلال : انا بخير دام ولدي بخير

راكان : دلال ترى في شرطي برى يبي يحقق معك

دلال بخوف : ليه ..؟

راكان : دلال لازم يحققون معك لان الي جاك مبين انه ضرب

دلال تنهدت : بس انا ماعندي شئ اقوله

راكان : قولي هالكلام للشرطي

دلال : قولهم انت مابي اشوفهم

راكان : لا دلال

دلال بمقاطعه : قلت لك مابي اشوف احد غيرك انت وقولهم ماعندي شئ اقوله وانا طحت من الدرج وبسس

راكان : براحتك

طلع للشرطين الي برا

الشرطي : نتفضل ..؟

راكان : لاوالله مدري وش اقولكم بس اهي تقول ماعندها كلام غير انها طاحت من الدرج وبسس

الشرطي : بس الي جاها مبين ضرب

راكان : والله مدري هي رافضه تدخلون الغرفه وتقول طاحت من الدرج

الشرطي : اخر كلام ..؟

راكان : اخر كلام

الشرطي : لو سمح الله وصار لها شئ مره ثانيه ترى مو مسؤليتنا

راكان : على مسؤليتنا

اختفوا الشرطه ودخل راكان الغرفه

دلال : وشصار راحوا ..؟

راكان : ايه .. ليه ماتبين تقولين لهم باللي صار

دلال : لاني مابي اقول مهما صار هذي بنت عمي

راكان : براحتك

دلال : وشخبار صديقاتي موجودين ..؟

راكان : اول ماتطمنوا عليك مشوا

دلال : يعني كانوا موجودين

راكان : ايه كانوا موجودين

دلال : اهاا

........................

في بيت ابوسامي

كانت الضيقه حلوه اريج ضيفتهم واستقبلتهم احلى استقبال كانوا الهنوف وريماس واسيل جالسين كل وحده متفرقه بكم كنب واريج جالسه مقابلتهم

الهنوف : مادريتوا يقولون صارت هوشه بين عيال عم بالجامعه

البنات : شنوو ..؟

الهنوف : تعرفون ذيك دلال المغروره عرفتوها ..؟

البنات : ايه واحد مايعرفها

الهنوف : المهم بنت عمها شجون بعد هي مغروره وزفته وحماره بعد بنت عمها ازفت منها

ريماس : ايييييييييه بنت عمها حماره لاتطاق

الهنوف : ايه .. المهم دلال ابوها مشلول وصار يتكلم باقي له يمشي وبيعالجه اخوه هو ابو شجون بأوربا وراحت شجون الحماره رسلت مسج لكل بنات الجامعه ان اهل دلا يعانون من الفقر وابوها بيعالج عمها لانهم فقارى المهم دلال عصبت وراحت تهاوشت معها ووصلت للطقاق وضربت شجون دلال على بطنها اكثر من مره لحد ماغمى عليها ونقلوها للمستشفى وللحين بالمستشفى

اريج : وآآآآآآآآآآآآآآل لهالدرجه وصلت حقدها انه ترمي بنت عمها بالمستشفى

الهنوف : شفتوا عاد والله ماتستحي

ريماس : جد ناس عقولهم ناقصه

اسيل : الله ياخذها واكيد ضربتها بقوه هالي اغمى عليها ونقلوها للمستشفى

الهنوف : عاد البنات يقولون انها يمكن حامل مو هي تزوجة

اريج : ما أسرع تزوجت ما أسرع حملت كذابين هالناس يمكن تعاني بمشاكل ببطنها او شئ

ريماس : يصير

اريج وقفت وصبت لهم العصيرات وقدمتها لهم وشربوها وقدمت لهم الحلا

اريج : شرايكم بالعصير والحلا

اسيل : هممم لذيذ مين عامله اكيد انتي صرتي حرمه مخطوبه طلعتي من عش العزوبيه اكيد طابخته عشان تتعلمين لزوجك

الهنوف : ههههههههههههههه ترى اخوي يحب اكل البيت ولا بعد يبي اكل مرتب غدا وغير بعده حلا

اريج : هههههههههههه لا ترى انا ماعرف اطبخ الله يخلي امي والخدامه يطبخون .. اووه عاد الهنوف ترى ماعرف اطبخ ابداً ابداً

الهنوف : عاد كيفك تتعلمين للاكل

اريج : اففف الله يعينني اجل

ريماس : الا اقول ارييج بيتكم حلو كثير ماشاء الله

اريج : من ذووقك

اسيل : يالله احس بيتكم في تراث الشرقيه مو مثل الكويت وبيتوهم

اريج : اوما هههههههههههههه يعني وشقصدك الكويت احلى ولا الشرقيه

اسيل : بلاشك الكويت احلى بس حتى الشرقيه تجنن فديتها احبها هي بلدي ومالي غيرها اذا كانت الكويت احلى بالشكل فيكفي بس ان الشرقيه قلوب اهلها طيوبه

اريج : احم احم

اسيل : قلت ترى اهل الشرقيه مو انتي

اريج : هههههههههههههه مالت حطمتيني

ريماس : هممم مهما كان الشرقيه بتظل احلى

اسيل : اكييد

ريماس كشرت بوجهه اسيل والتفتت للجهه ثانيه

اسيل : ( يالله وشفيها هذي تكلمني ولا رديت عليها تكشر بوجهي مادري ماكله حلال ابوها انا هالغبيه ذي )

ريماس وقفت : انا ماشيه تامروني على شئ ..؟

اريج ناظرت بساعتها كانت "10 ونصف" : ويين بدري

ريماس : بدري من عمرك يالغلا .. بس والله تعرفين امي موصيتني ماتأخر

اريج : يووه حسافه يعني مقرره تمشين

ريماس : ايوه والله

وتقدمت لها وسلمت عليها وباستها بخدها وراحت للهنوف وسلمت عليها وباستها بخدها ناظرت بأسيل بطرف عينها وبنظرة أستحقار وطلعت وقالت بصوت عالي " مع السلامه "

اريج : يووه ماسلمت عليك اسيل

اسيل ببتسامه : اكيد نست

اريج : لا ماتنسى اهي متعمده ماتسلم عليك

اسيل : ماعلينا من السلام ومدري ايش الا قولوا لي كيف اخبار الشرقيه واحشتني

الهنوف : تسلم عليك

اسيل : هههههههه الله يسلمها ويسلمك

الهنوف : تسلمين

.....................

في بيت ابوفيصل

شوق مثل المويه البارده منكبه على وجهها جلست تردد الكلمه : فارس طالب يد بنتك شوق .. فارس طالب يد بنتك شوق .. فارس طالب يد بنتك شوق

اروى نزلت من الدرج وتركض وضمة شوق : مبروووووووووووووووووووووو ووووووك

شوق :.............

اروى وهي تبوسها : الف الف مبروووك .. واي قد ايش فرحت لك ياشوق

شوق بسرعه : بس انا مو موافقه

اروى بصدمه : اييش مو موافقه

شوق نفضت راسها : هاه لا لا ولا شئ

وركضت لغرفتها وقفلت الباب وابتسمت بفرح

ودارت بكل انحاء الغرفه من الفرح وجلست تركض وتركض وطلعت للبلكونه وابتسمت بفرح

شوق : واااي واخيراً الدنيا ضحكت لي واخيراً

رن جوالها كان الرقم "ادمنت حبك" ابتسمت بفرح لكن بعزة نفس ضغطت على مشغول

شوق : وااااااااااااااااي فديتك احبك يافارس

وابتسمت بفررح موطبيعي وفتحت الباب تبي تعبر عن شعورها بأي طريقه وراحت لاروى وضمتها

اروى : وش سر هالفرحه ..؟

شوق : اروى انا موافقه موووافقه

اروى : ههههههههههههههه وانا اشوف هالفرحه بس ماسرع قررتي

شوق : ياحلوه انا ماخذه قراري

اروى : كيف يعني كنتي تدرين ..؟

شوق : طبعاً لا بس كنت الاول اقوول لو يتقدم لي اوافق وجلست افكر يعني ماخذه قراري

اروى : ايا الدبه مانتي بسهله مخططه لكل شئ ولا تعلميني يالدبه

شوق : ههههههههههههههه بعطيهم الرد بعد يومين تعرفيني عزيزة نفس

اروى ضربتها على خفيف : اخص يالعزيزة نفس انا مقدر

شوق : هههههههههههه لا بس خليه يعيش بتوتر ويحس ان اليومين سنتين

اروى : تتمنين لحبيبك يعيش بتوتر

شوق هزت بنفس : نوو بس خليه يعيش بقلق وتوتر

ابتسمت اروى بفرح لاختها ورجعت تضمها وهي حدها فرحانه

...............

في بيت ابوفارس

فارس : يمه وش قالت خالتي ..؟

ام فارس : هههههههههههه توني مكلمتها لازم تاخذ رأيي البنت ماسرع بترد

فارس : كم يوم قالت

ام فارس : والله ماحددت بس قالت بتكلم شوق وبتخليها تفكر

فارس وقف : انا بمشي .. يمه ادعيلي طيب

ام فارس : اذا مادعيت لك بلساني يدعي لك قلبي

فارس : تسلمين يالغاليه

باس راسها وطلع من البيت وهو مبسوط ومتوتر يحس انها بتوافق ويحس انها ماراح توافق بس وش شعوره لو ماتوافق بيتحطم شال هالافكار من باله وبنى بخياله انها بتوافق

....................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 05:00 PM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وبعد مرور يومين

....

كانت الاجواء ببيت ابوفيصل حلوه نوعاً مااا شوق فرحانه وعطتهم ردها إنها موافقه واروى وساره احوالهم ماتسر اروى وصلها خبر إن خالد رافع عليها قضية خطف وقتل طفل وإنه يبي حضانة جنى وجالسه تبكي وشوق فرحتها انقلبت لحزن لحال خواتها

شوق : هونيها وتهون ياجنى وإن شاء الله الحكم لك وأنتي الي بتاخذين حضانة جنى

اروى : شوق وش اخذ الحضانه ورافع علي خطف اطفال وقتل ولدي وش اخذها الحمار

شوق : حسبي الله عليه إن شاء الله يذوق طعم الحزن مثل ماذوقك إياه الحقير

اروى : حسبي الله عليه الحقير والله إنه بلا اخلاق نسى العشره الي بيننا 8 سنوات الظالم عايشين مع بعض يشك فيني بهالسهوله ولايتفهم مني السالفه حسبي الله عليه

جنى جات تركض وبيدها جالكسي وكولا : ماما ماما عندي كولا

اروى التفتت لجنى وهي تبكي وراحت لها وضمتها وبكت بقوه : آآه ياجنى بياخذونك مني بياخذونك مني حسبي الله عليه حسبي الله عليهم

جنى : ماما ليه تبكين ..؟

اروى : ابكي لانهم بياخذونك مني ياقلب امك والله انتي

وضمتها بقووه

شوق : اروى بس خلاص

اروى : شوق لاياخذون مني بنتي لاياخذونها كل حياتي لاياخذونها

نزلت ساره وسمعت كلام اروى الاخير : حسيتي الحين بمعاناتي يوم خذوا اختي مني حسيتوا إن شاء الله تذوقين كل الي ذقته .. نوف كل حياتي وخذوها ودام بنتك كل حياتك إن شاء الله ياخذونها وتتعذبين مثلي

اروى : ساره وش هالكلام تدعين على اختك ان ياخذ زوجها بنتها ساره حرام عليك ليه قلبك قسى كذا انتي يوم فقدتي نوف تعذبتي ليه تتمنين العذاب لغيرك ليييه انتي اذا فقدتي اختك عادي انا فقدت بنتي الي حملتها 9 شهور الي ربيتها وسهرت عليها وتعبت عليها وكبرتها بفقدها

ساره : اكرهكم اكرهكم كلكم كلكم انتو مافيكم خير هالدنيا كلها مافيها خير انتو للاسف حقيرين

وجلست على الدرج ورمت راسها بحضنها تبكي

ساره : ( وشفيني ضعفت كذا بس عشان جمعوا علي الشباب وشفت ذاك الرجال .. لالا انا ضعفت لموت نوف مو لهم محد يهز كبريائي ويضعفني غير نوف مو هالرجال يضعفني مو هو .. تكذبين على نفسك ياساره هو الي ضعفك هوو )

ركضت لفوق ولبست عباتها وحطت حجابها على كتفها وركضت للباب

ساره : ( ابي اهرب مابي اشوف احد مابي احد اشوفه مابي احد يشوفني بعد بهالانكسار لان الحزن والانكسار واضح بعيني مهما حاولت اخبيه واضح انا بهرب وبختفي عن حياة اللكل .. عن حياة اللكل )

شوق : سااااااااره اعقلي هالحركات بالمسلسلات الاجنبيه مو بالخبر

ساره : وانا بطبق الاجنبيه لاني بختفي عن حياة اللكل لان انا ماوراي الا الحزن وانا حياتي من دون نوف انتهت

وفتحت الباب الا وبجية رائد

رائد : ساره على وين

ساره دفت رائد على درج البيت وركضت في الشارع والحجاب على كتفها وشعرها يطاير بالهواء ورائد جمع شتاته ولحقها

رائد : ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااره وقفي على وين

ساره التفت له وهي تركض : انا بختفي عن اللكل بهرب مابي اشوف احد اكرهكم اكرهكم

وجلست تبكي وتركض ورائد يركض وراها شافت سياره قدامها وكانت سيارة تركي كان بيوقف قدام بيتهم بيراقب البيت كان بيصدمها وحطت يدها على سيارته وهي تلهف من التعب شافت تركي بالسياره يأشر لها تركب وركبت بسرعه سيارته وانطلقت سيارة تركي فيها

رائد : يووه وش اسوي الحين البيت بعيد والسياره قدام البيت يالله وش اسوي

وركض بسرعه ورى السياره وحاول يوصل لها لكن سرعة تركي اسرع منه

.....

تركي : وشفيك ..؟

ساره التفتت للنافذه : لاتكلمني بس ودني لأي مكان بعيد عن الناس بعييد

تركي : ممكن اعرف بس اسمك ..؟

ساره : ساره

تركي : عاشت الاسامي

ساره برجا : تكفى ياولد الناس طالبتك طلبه ودني أي مكان وأتركني انا ماكنت ناويه اجي معك بس يوم شفتك اضطريت اركب معك لان اخوي يلحقني

تركي : ممكن اعرف ليه هربتي

ساره : مالك دخل بس الي ابيك توديني لأي مكان

تركي وقف السياره وساره التفتت له بصدمه

تركي : ماراح امشي الا لما تخبريني ليه هربانه ..؟

ساره : طيب طيب بخبرك

تركي : يالله اسمعك

ساره : من يوم تجمعتوا علي وشفتك انت وانا عايشه بحزن اولاً لاني صرت اخاف من الناس والدنيا واخاف اطلع وثانياً لموت اختي وتوأمي نوف راحت وخلتني خلت الحزن يتبناني ويربيني



تركي رق قلبه لساره ومد يده على كتفها يهون عليها لكن بحركة سريعه من ساره سحبت يده من كتفها

ساره : تكفى لاتقرب مني لاتقرب بس ودني لأي مكان بعيد عن الناس

تركي حرك السياره : طيب طيب

راح لمكان بعييد بعيييد عن الناس والعالم عندهم مزرعه راح ووداها لها مايجونها كثير نزل تركي وفتخح لساره الباب وناظرت فيه بنظرة مكسوره ونزلت

ساره : ( ساره كيف سمحتي لنفسك تطلعين مع واحد ولا بعد موديك لمزرعتهم لالا مو هذي من اخلاقي )

ساره : رجعني لبيتنا

تركي بأستغراب : ارجعكم لبيتكم مو طلبتي نروح لمكان بعيد عن الناس

ساره : بس انا ابي اشوف الناس ابي اشوف اهلي

تركي : ساره وش هالكلام وش تبين ترجعين لاهلك بعد ماخليتيني اضرب مشوار لهنا

ساره وهي تبكي جلست على الدرج : خلني خلني بروحي رووح روووح

تركي : بس مايصير اتركك هنا لحالك المزرعه كبيره

ساره : خلني بلحالي تكفى

تركي : طيب طيب براحتك

طلع تركي من المزرعه وساره دخلت داخل وجلست على الكنب تبكي رن جوالها ورفعته كان المتصل "سجى" صديقتها

بسرعه ردت وهي تبكي بصوت مبحوح : سجى

سجى بخوف : ساره وشفيك ..؟

ساره : سجى قولي وش مافيني انا فيني الي مكفيني انا ابي اموت ابي امووت طفشت طفشت من كل هالحياه طفشت من الناس والعالم ابي نوف ابي اموت

سجى : ساره فهميني وشفيك وش جرى لك ليه ماتجين السكول ليه قوولي ..؟

ساره وهي تبكي خبرتها من اول ماتجمعوا لها الشباب لحد الحين

سجى : انتي وين الحين .؟

ساره : الي ركبني سيارته وداني لمزرعتهم

سجى بصدمه : وانتي رحتي

ساره : اييه اييه رحت رحت انا خلاص ماعاد في شئ يهمني

سجى : ساره اعقلي وحطي عقلك براسك مهما كان مدى حزنك لاتسمحين لاخلاقك تستلمين لرجال غريب عليك ياساره غريب

ساره وهي تبكي : بس خلاص يكفي عتاب يكفي انا خلاص ماعاد يهمني شئ غريب قريب مايهمني

سجى : وش يهمك نوف ماتتمنى لك كذا صدقيني لو كانت عايشه وشافت الي تسوينه راح تزعل عليك وتسوي الي سويناه

ساره : وينها نوف وينها ليتها موجوده كان ماصار كل هذا

سجى : ساره انا ماعلي منك انا بسكر والي عليه سويته سلام

سكرت سجى من ساره وساره جلست تبكي فسخت عبايتها كانت لابسه جينز وتيشرت احمر فيه رسمات وشعرها تناثر على وجهها كانت ناعمه وكيوت بس وجهها مليان دموع

..................

في بيت ابوفيصل

ام فيصل : ياويلي ياويلي بنتي راحت بنتي راحت

شوق وهي ملتفته لرائد : رائد وش صار ماقدرت تلحقها ..؟

رائد : لا مدري جات سياره كانت بتصدمها ركبت فيها

ام فيصل : يعني البنت راحت خلاص

شوق : رائد ماحاولت تلحقهم ..؟

رائد : السياره تسرع

جلست ام فيصل على الارض تبكي وتضرب بنفسها واروى الي فيها مكفيها صار حزنها حزنين اولاً للقضايا الي رافع عليها خالد وثانياً لهروب اختها ساره

رن التلفون وركضوا كلهم يردون رفع السماعه رائد

رائد : الوو

: هلا رائد شخبارك ..؟

رائد : هلا .. بخير .. مين معي

: دوم .. همم انا شهد بنت خالتك

رائد : ايه هلا شهد

شهد : رائد وين ساره

رائد بحزن : بغرفتها

شهد : ممكن اكلمها

رائد : لا هي نايمه الحين

شهد : طيب رائد ليه ساره ماتجي المدرسه دائماً يسألون عنها الابلات ونصرف صار لها فتره غايبه

رائد : هي تعبانه شوي

شهد : وش فيها ..؟

رائد : اوووه تعبانه وبس

وسكر بوجهها هو الي فيه مكفيه مو فاضي لشهد واسألتها

شوق : مين داق ..؟

رائد : هذي شهد بنت خالتي

شوق ماهتمت مو فاضيه تسأل ليه داقه وليه وليه الي مضايقها الحين اختها اروى وساره وحالتهم

................

في بيت ابوفارس

شهد : مدري يمه سكر بوجهي رائد

ام فارس : يوه وشفيه غريبه

شهد : مدري معصب صوته

ام فارس : اكيد فيهم شئ عيال اختي ريناد تتصل على اروى ماترد وانتي تدقين ويسكرون بوجهك واختي مقفل جوالها لا اكيد فيهم شئ قوومي يالجين دقي على شوق

لجين : لا يمه اكيد فيهم شئ لانزعجهم .. ياخبر بفلوس بكره ببلاش

ام فارس : الله يهديك

جات ريناد وعلى وجهها احلى ابتسامه باست راس امها وسلمت على لجين وشهد وجلست

لجين : وعع وش هالابتسامه ماتذكريني الا بالبقره الضاحكه

ريناد : مالت عليييك ولا غيرانه لان عندي غمازه

لجين : وععع

ريناد التفتت لامها : ويين اخوي المعرس

شهد : بدري على المعرس

ريناد : لا بس خلااص الحييين تم كل شئ ووافقة شوق مابقى الا يكتبون الكتاب

ام فارس : ايه مابقى شئ .. بس الي بقى ان بيت اختي يردون

ريناد : ليه ..؟

ام فارس : ساره ماتجي المدرسه وماترد ورائد مساعه مسكر بوجهنا واروى ماترد عليك واختي مقفل جوالها

ريناد : القى لكل واحد وحلول .. ساره يمكن تعبانه

شهد : ايه قال رائد تعبانه

ريناد : ايه تعبانه .. ورائد معصب .. وخالتي اكيد جوالها مافي شحن او خربان .. واروى اكيد جوالها مو عندها او بنتها جنى تلعب فيه

لجين : ماشاء الله لقيتي حلول

ريناد : ههههههههههههه ايه افا عليك

ام فارس : والله مدري حاسني قلبي ان اختي فيها شئ

ريناد : لامافيها الا العافيه إن شاء الله .. والله تعالوا وين فارس بجد

شهد : لحوول وين فارس ووين فارس مالت عليك وعلى فارس فارس طالع

ريناد : يووه كنت ابي اكلمه

شهد : بششنو

ريناد : مالك دخل يالملقوفه

.........................

في بيت ابوسامي

اليوم يوم خطوبة اريج وريان عاملتها اريج بيوم اكتمال القمر .. وعشان اسيل موجوده بالشرقيه

اريج لابسه فستان فوشي كت للركبه .. من فوق ضيق وبعدها تجي وردة كبيره لونها رصاصي وبعدها منفوش على خفيف وفيه كسرات الفستان للركبه ولبست كعب رصاصي زاد من طولها وقوامها ولبست اكسسوارات رصاصيه وعامله شعرها ويفي وحاطه كريم اساس على خفيف وكحل ومسكره وروج فوشي صارت كيوت وناعمه وجذابه بنعومتها وملامحها الطفوليه

كانت الخطوبه رووعه ببيتهم الكبير الفخم واقفه اريج مع صحباتها ريماس والهنوف واسيل وكل وحده وبيدها عصير ويسولفون ويضحكون

اريج : لا جد وشرايكم فيني ..؟

اسيل وهي تبوسها : قمر وربي قمممر

اريج : من ذوقك وانتي عسسل

اسيل : لا تمر احسن هههههههههههه

اريج : ههههههههه ... هنووو رمووس وشرايكم فيني

الهنوف : خطييره

ريماس : تهبلين

اريج : وااي فديتكم من ذوقكم وربي وانتو كلكم تجنون

كلهم : من ذوقك

جات ام سامي : بنات جالسين هنا بزاويه بلحالكم موجالسين مع الناس .. اريج ترى الناس جايين لك مو لي يالله قوموا جلسوا بين الناس

ابتسموا البنات وناظروا ببعض وراحوا للناس والانظار عليه وخاصتاً على اريج

اريج : اففف شوفوا الناس كلهم يناظروني

الهنوف : اكيد بيناظرونك لانك انتي العروس .. طيب انا ليه مايناظروني تراني اخت المعرس طالعوني تكفون

اريج : هههههههههههههه وربي انتي حفله بدون كيك قايلها ريان مشفوحه على الزواج

الهنوف : هههههههههههههه هذا انتي تزوجتي ليه ماتبيني اتزوج ولا حرام

اريج : لالا مو حرام

اسيل : اقول بنات تعالوا اعرفكم على اختي نوره

اريج : نوره جات ..؟

اسيل : ايييه جات

اريج : وااي فلله قوموا نسلم عليها

مشوا اسيل واريج والهنوف لنوره اما ريماس وقفت مقهوره

ريماس : ( الله ياخذك يا اسيل انتي ونوره جيتي من الكويت وجبتي الشر معك ليتك ماجيتي )

ابتسمت ابتسمه ناعمه ماتبي تبين قهرها وحقدها لاسيل

الهنوف جاتها وسحبت يدها : ريماس تعالي

ريماس سحبت يدها من يد الهنوف : لا مابي اجي وانا ماعرف نوره هذي

الهنوف : طيب انا ماعرفها مثلي مثلك وبروح اسلم عليها اخلصي تعالي

ريماس : اووه مابي اجي غصب هو اجي

الهنوف : براحتك

مشت الهنوف لاسيل واريج

نوره : ماشاء الله عليك يا اريج قمر وربي لو ان ندري ان هالقمر موجود كان خطبناك

اسيل : ههههههههههههه اقول بتخطبينها لمين لابوي

اريج : هههههههههههههههه

نوره : شخبارك اريج إن شاء الله بخير ..؟

اريج : الحمدلله تمام انتي كيفك ..؟

نوره : تمام التمام

اريج : دوم .. اعرفك الهنوف صديقتي واخت خطيبي

نوره صافحة الهنوف : هلا الهنوف .. تشرفت بمعرفتك انا نوره

الهنوف : ياهلا وغلا .. وانا اتشرف اكثر انا الهنوف اخت المعرس

نوره : ياهلا ياهلا

لميس نطت بوجهه اريج وضمتها : ارييييييييييييييييييج

اريج : شفيييك ..؟

لميس : اريييييج لاتتركيني

اريج : هههههههههههههههه مهبوله

لميس مسحت دموعها : وربي فرحانه لك

شدت اريج ضمتها للميس : للمعلوميه ترى انا مابعد اتزووج

لميس ناظرت فيها : ادري بسس مدري قربتي تروحين

اريج مسحت دموع لميس : يالله عاد لاتقلبينها دموع مردك بتتزوجين وبتروحين بعد مثلي

لميس : وييين هالنصيب وينه

اريج ضربتها على خفيف : انطمي

جات منال : ارييييييييييييييييييييييي ييج

اريج : وجعع لاتصارخين

منال : مبروووووووووك

اريج : تو الناس تراني مملكه منذ مبطي والحين الخطوبه

منال : ههههههههه جد الف مبرووك

وباستها وضمتها واريج مبتسمه بفرح

راحت منال وسلمت على نوره وماسلمت على صحبات اريج ككونها مسلمه عليهم

منال : شخبارك نوووره

نوره : الحمدلله انتي كيف احوالك

منال : تمام التمام

نوره : اجل رجعتي لعش العزوبيه

منال بضيقه : ايه

نوره بأرتباك : منال انا مدري

منال ببتسامه : لا لا عادي خلاص تعودت اصلاً يالله سسلام

البنات : سلالام

مشت منال ولميس جلست مع صحبات اريج

............................


في المزرعه .. الساعه 11

ساره غمضت عيونها ونامت بتعب وكانت مثل الطفله وهي نايمه

دخل تركي وبيده اكياس حطهم بالمطبخ وجلس يناظر بساره ويتأمل بملامحها الطفوليه اخذ بطانيه من فوق وجابها لساره وغطاه فيها لكن روعه جلوس ساره الي مبين عليها الخوف

ساره : وشتبي ..؟

تركي بخوف : مابي شئ .. بس اغطيك

ساره : ابعد عني لاتغطيني شكرأ شكراً

تركي : طيب انا فوق بنام

ساره : لااا لاتنام فوق اطلع براا

تركي : ساره وشفيك ترى هذي مزرعتنا

ساره : خلاص رجعني بيتنا

تركي : ياساره وش هالكلام انا بنام فوق وماراح انزل الا لما تناديني

رن جوال ساره ورفعته بسرعه كان المتصل اختها "شوق" رنت ورنت ورنت وماردت وبعدها دق "رائد"

ساره دفنت راسها بحضنها وجلست تبكي ضغطت على زر مشغول واستمر رائد في الرن استسلمت وردت

ساره : الوو

رائد : سااره انتي وين قولي لي عشان اجي اخذك

ساره : رائد طمن امي وابوي واخواني قول لهم إني بخير

رائد : ساره اذا انتي بخير حنا مو بخير

ساره : تطمنوا لاتخافون علي انا الحمدلله بخير مبسوطه

رائد : ساره تعرض لك هذاك الشاب

ساره : لا تطمن اصلاً انا نزلت من السياره رائد قول لامي وابوي واخواني اني بخير

ام فيصل : رائد عطني الجوال بكلم ساره

رائد مد الجوال لامه وام فيصل بلهفه : سااره

ساره : يمممه

ام فيصل : بنتي ساره وينك ليه رحتي لييه

ساره : يمه لاتخافين علي تطمني انا بخير

ام فيصل : ساره حبيبتي رجعي الله يخليك

ساره : لاتخافين علي يمه انا محتاجة اجلس لحالي انا بخير

وسكرت الخط بوجهها ودفنت راسها بحضنها وجلست تبكي وتركي جلس يناظرها

تركي : ليه ماتبين ترجعين بيت اهلك ..؟

ساره : لان مابي اشوف اهلي

تركي : وليه ماتبين تشوفينهم هذيلي اهلك مهما صار مدى حزنك ومن المفروض يشاركونك بحزنك ياساره

ساره : بس انا مابي احد يواسيني مابي احد يخفف عن آلآمي

تركي : انا بطلع واذا احتجي شئ هذا التلفون وجمبه كرت فيه رقمي

طلع تركي وساره بقت بالمزرعه تبكي

......................

في بيت ابوياسر .. عيال خالة شجون وتركي

كان ياسر جالس الكنب منكسره رجله ككون الضرب الي جاه من الشباب كسر رجله رفع جواله واتصل على تركي

ياسر : الوو

تركي : هلا ياسر

ياسر : ايا الحمار يالخاين اجل توديني للمول ولكرسبي كريم وتخلي الشباب يطيحون فيني طق تروح تمشي وتخليني ولا بعد ماتدق علي

تركي : ياسر انا الي فيني مكفيني

ياسر بخوف : تركي وشفيه صوتك حزين ..؟

تركي خبره من ذاك اليوم الي الشباب تجمعوا على ساره .. وانه جلس يراقبها .. وان ركبت معه السياره .. ووداها للمزرعه ..

ياسر : انت هبل ولا مجنون تبي تبتلش معها ياشيخ قطها بأي مكان بس مزرعتكم تخيل ان ابوك جاء وشافها وش بتصرف ..؟

تركي : ماراح يجون والجو شتاء

ياسر : بس هذا عذرك

تركي : يااسر ماعلينا الحين انت وش سووا لك

ياسر : توك تسأل وش سووا لي

تركي : اخلص وش صار عليك يقولون دخلوك المستشفى

ياسر : ايه انكسرت رجلي

تركي : لاحوول ولا قوة إلا بالله

ياسر : تركي وشفيك ..؟

تركي : وش فيني مافيني شئ

ياسر : هالبنت قلبت كيانك فوق تحت

تركي : شفت عاد وانا الي كنت حاقد عليها وكنت اتوعدها واني بخطفها اول ماشفتها تغيرت كل تخطيطاتي واول ماشفت الشباب متحاولينها جن جنوني واحس بخوف عليها

ياسر : تركي انت تحبها ..؟

تركي : لو اقولك ماحبها فبكون كذاب

ياسر : انت الحين تحبها ليه متضايق طيب ..؟

تركي : حالها يا ياسر يضيق الخلق

ياسر : وانت وشدخلك فيها

تركي : الي دخلني فيها إني احبها

ياسر : تركي وشرايك نروح المول ندج هناك ومغازل

تركي : لالا مابي اروح هالحركات قررت ابطلها

ياسر : اخص من جدك تركي

تركي : ايه مو انت كنت تعصب لما نسوي هالحركات ليه الحين تبي نروح

ياسر : لا بس حالك مو عاجبني وابي افرفشك

تركي : مايفرفشني غير إني اشوف ساره بخير

ياسر : اسمها ساره

تركي : ايه

ياسر : طيب تركي انا بسكر تامر على شئ ..؟

تركي : لا سلامتك مع السلامه

سكر ياسر من تركي

ياسر : ( والله وتغيرت ياتركي جد هالبنت عملت فيك خير بس صدقني اتمنى ترجع مثل قبل ولا اشوفك متضايق والحب يعذبك )

جات اخته نجلاء وجلست جمبه

نجلاء : اخوي ياسر شخباره اليوم

ياسر : الحمدلله انتي شخبارك نجلاء وشخبار زوجك

نجلاء : دوم إن شاء الله (بضيقه) والله مدري وش اقولك ياياسر حال زوجي فهد ماتغير نفس ماهو

ياسر : يعني مابطل شرب

نجلاء : للاسف ياياسر مابطل ماعلينا وين امي ..؟

ياسر : امي رايحه بيت خالتي ام تركي

نجلاء : اهاااا

ياسر : نجلاء برجع لموضوعنا ماراح ترجعين لفهد زوجك

نجلاء : ياسر ماراح ارجع له الا لما يبطل شرب انا ماقدر اعيش حياتي مع واحد خمِار ترضى ياياسر يجي يوم من الايام لي سكران ويسوي فيني شئ

ياسر : لاطبعاً مايرضيني بس هذا ولو زوجك

نجلاء : زوجي لما يصير مثل الرجال رجعت له

ياسر : براحتك

.....................

نجلاء ~~< العمر : 25 .. متخرجه من الجامعه من سنتين .. دكتوره اطفال ..

.............

في بيت ابوتركي

ابوتركي وهو يصارخ : شجووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووو

شجون بغرفتها طاح الجوال من يدها من صراخ ابوها الي سمعته من برا الغرفه

ابوتركي فتح الباب بعصبيه وهب بوجهه شجون : اخر تربيتي لك ياشجون تتهاوشين مع بنتك عمك بالجامعه وترمينها بالمستشفى وتخلين الناس يتكلمون عننا بنت عم متطاقه مع بنت عمها بالجامعه

شجون : يبه هي متسببه

ابوتركي : شجون انتي بنتي وهذي بنت اخوي مثل بنتي .. اعرف دلال كثر ماعرفك يابنتي .. دلال اعرفها مهما كان كرهها لك مستحيل تطاق معك بالجامعه واعرفك ياشجون حقوده ولا حقدتي تسوين كل شئ عشان تطلعين القهر الي بقلبك بس صدقيني ياشجون انا ماراح اسامحك الا لما تتأدبين وتاخذين هالشئ درس لك

ونزل ابوتركي وشجون رمت نفسها بالسرير كل شئ ولا زعل ابوها الي مدلعها

شجون : ( يالله الحين اذا ابوي زعلان مني اكيد بقعد على بساط الفقر ماعندي فلوس وانا الحين ببوكي بس 100 يالله افففففففففففففففففف كله مني وهالزقه دلال إن شاء الله تموت )

ام تركي دخلت : شجون حبيبتي ابوك سوى لك شئ

شجون تتصنع البكا : ماما هاوشني وحفل فيني الارض عشان هالحماره دلال

ام تركي ضمتها : بس خلاص حبيبتي شجون لاتبكين كل شئ ولا دموع دلوعتي شجون لاتبكين يابنتي عشانها انا بكلم ابوك واخليه يجي لك ويراضيك

شجون : جد ماما

ام تركي : ايه جد وانا كم شجون عندي .. طيب حبيبتي خالتك شجون تحت وشرايك تنزلين لها

شجون : افف ماما مابي انزل لخالتي

ام تركي : ليه حبيبتي خالتك لها فتره ماشافتك ومشتاقه لك

شجون : ماما انتي تعرفين خالتي اول ماتشوفني تكلمني بموضوع ياسر الا تبيني اوافق

ام تركي ببتسامه : ياشجون ياحبيبتي وليه ماتوافقين على ياسر ياسر رجال ولد رجال ماشاء الله .. وصديق اخوك واخوك يمدحه ليه ماتوافق واذا على الجمال ماشاء الله يهبل واذا على اخلاقه اخلاقه عسل وش تبين احسن من ياسر

شجون : ماما مانتكلم بهالموضوع الحين

ام تركي : طيب براحتك بس انزلي تحت طيب

شجون : طيب

نزلت ام تركي وشجون لبست جينز ضيق اسود وتيشرت ابيض مخطط بالاسود وفيه ازارير بالوسط وفيه حزام صغير لونه اسود وفتحت شعرها وحطت قلوس وصارت ناعمه وكيوت ونزلت

كانت انظار ام ياسر على شجون الناعمه

ام ياسر : ( آآآه ياشجون لو توافقين بس على ولدي والله لامشي واعلم اللكل ان ولدي ماخذ هالقمر )

سلمت شجون على خالتها

ام ياسر : شخبارك شجون ..؟

شجون ببتسامه ناعمه : تمام انتي شخبارك خالتي وشخبار نجلا (وبتردد) وشخبار ياسر

ام ياسر : دوم إن شاءالله .. انا بخير الحمدلله .. ياسر ونجلاء بخير ولله الحمد انتي شمسويه بالدراسه

شجون : همم ماشي الحال بس الاختبارات وكذا تعرفين تعب

ام ياسر : الله يوفقك

شجون : تسلمين

ام تركي : اليوم شجون عامله حلا غير شكل ذوقيه يا ام ياسر

مدت ام تركي الحلا لام ياسر وشجون على وجهها مليون علامة استغراب

شجون ابتسمت : ( هههههههههههههه متى سويت الحلا ومتى دخلت المطبخ اصلاً )

ام ياسر : هممم لذيذ .. تسلم يدينك ياشجون

شجون : تسلمين خالتي

ام ياسر : الا اقول يا ام تركي هذا احنا ننقي لولدي ياسر بنت الحلال

ام تركي بانت على وجهها علامات الضيقه ودها ياسر لشجون

شجون بفرح : ( اففف اشوى بفتك منه )

شجون بفرح : جد خالتي الف مبرووووك

ام ياسر انقهرت من شجون واصلاً هذي كذبه منها عشان تبي تشوف شجون تبي ياسر ولالا بس للاسف ان شجون فرحت

ام ياسر : بنت الحلال الي نبيها جمبي الحين

شجون خافت : ( يووه يافرحه ماتمت ليكون انا )

ام ياسر : شجون انا ابيك لولدي

ام تركي تهلل وجهها بالفرح

ام تركي : وهذي الساعه المباركه ان ولدك ياسر ياخذ بنتي شجون

ام ياسر : الله يبارك فيك يعني نقول مبروك

ام تركي : ايه شجون موافقه صح شجون

شجون انقهرت وراحت لغرفتها وقفلت على نفسها الباب

ام ياسر : ام تركي وشفيها شجون

ام تركي : لا مافيها شئ بس اكيد خجلانه

ام ياسر : متى تبون نكتب الكتاب

ام تركي ببتسامه : ماسرع يا ام ياسر تو الناس

ام ياسر : متى ماتبي شجون يتم كل شئ

ام تركي : يصير خير

...................

في بيت ابوسامي

كان الحفل للحين ماخلص والفرحه باينه بعيون اللكل وخاصتاً اريج ككون عرسها والهنوف ككون عرس اخوها وصاحبتها

ريماس : يالله حبيبتي اريج تامريني على شئ ..؟

اريج : اووه ريماسوه ترى اليوم خطوبتي بلا استهبال بدري

ريماس : بدري من عمرك يالغلا بس والله اعذريني الساعه 11 ونصف تأخرت واجد وامي موصيتني ماتأخر عن الساعه 11 والحين تأخرت نصف ساعه

اريج : طيب الله معك ولاتقطعين

ريماس : بتجين الجامعه السبت ..؟

اريج : اكيد بجي ..

ريماس صافحة اريج والهنوف وطلعت

الهنوف : ريماس دوم تطلع اول وحده

اريج : امها تخاف عليها لانها بنتها الوحيده

الهنوف : جد ريماس بنتها الوحيده

اريج : اييه

اسيل جات للبنات : هااي وحشتكم

اريج : وين رحتي يالخايسه

اسيل : رحت دورة المياه "الله يكرمكم" اعدل ميك آبي

اريج : اخص على الميك آب اقول لاتحاولين مهما سويتي بتكونين شييفه

اسيل : انطمممي يالحماره

اريج : ههههههههههههههه امزح معك

اسيل : طيب انا بمشي بنات تامروني على شئ ..؟

اريج : اسييل لالا عاد انتي ماتقبلها منك خطوبة صديقتك وبتمشين بدري

اسيل : لا والله اريج بنمشي الكويت

اريج : من جدك اسيل بتمشون الحيين في الليل

اسيل : ايه والله ابوي دقوا عليه الشركه وقالوا إن الشغل تراكم عليهم ومحتاجين له

اريج : يالله

اسيل : خلاص اريج اول مارجع من الكويت مره ثانيه بجي لك اوكي

اريج بضيقه : طيب

اسيل ضمة اريج : ارييج يالله عاد لاتتضايقين

اريج : اسيل كيف ماتضايق وانتي صديقتي واقرب وحده لي وكم فرحتيني بجيتك خطوبتي

اسيل : وانا فرحت لك من كل قلبي وربي يا اريج اني فرحانه لك واول مارجع الخبر مره ثانيه بجي لك

اريج : طيب

ودعت اسيل اريج وطلعت واريج بقت مع الهنوف سوالف وضحك




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 05:04 PM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



في بيت ابوفيصل

جالسسه شوق مع اروى الي متكيه بزاويه ومتضايقه

شوق وهي حاطه يدها على كتف اروى : اروى

اروى ارتمت بأحضان شوق وبحزن : شوق لاياخذون بنتي لاياخذونها

شوق : صدقيني يا اروى ماراح ياخذوها صدقيني

اروى : كيف ماراح ياخذها والابو هو الي له الحضانه .. حرام عليهم الا الي تحمل وتتعب وتربي وبالاخير تكون احضانه للابو

شوق : اروى لاتتضايقين ولا تبكين عيشي حياتك وتفائلي إن الحضانه لك

اروى : شوق إنتي لو تحسين بمعاناتي كان ماقلتي هالكلام .. انتي يوم بس فقدتي فارس شوفي وش صار فيك .. كيف لو تفقدين بنتك

شوق :...............

اروى : يالله انا بروح انام

شوق : ارووى بدري

اروى : ماني قادره اقعد اكثر ابي انام ويجي بكره

شوق : طيب

صعدت اروى غرفتها وجلست شوق بالصاله تناظر بفلم اجنبي .. رن جوالها ورفعته بدون ماتناظر الرقم

شوق : الووو

: هلا شووق

شوق بفرح : هلا وغلا بـجوجو

جوري : وحشششتيني

شوق : توحشك برشا برشا كثر هكا وهكا

جوري : شوووشووو يقولون انخطبتي

شوق : اييييه انخطب

جوري : الف مبروووووووووووووك .. الا قولي لي يالدبه ميين الي خاطبك

شوق بتردد : فاارس ولد خالتي

جوري بفرح : والله واخيراً بتتزوجون

شوق : هههههههههههه ايه والله واخيراً

جوري : ومتى الملكه يالدبه

شوق : هممم بعد اسسبوع

جوري : اهااا طيب اعزميني هههههههههههه

شوق : ههههههههههه افا عليييك اوول وحده

جوري : طييب بس حبيت ابارك لك سسلام

شوق : سسلام

سكرت جوري من شوق وهي فرحانه ومتضايقه

جوري : ( ليه اتضايق وانا الي رفضته عشانها .. هذي صديقتي والمفروض افرح لها )

جات نجد ونطت بوجهها

نجد : الي ماخذ البال يتهنى به

جوري : نجد شوق تقدم لها فارس ووافقة والملكه بعد اسبوع

نجد : احلللفي

جوري : وقسسم

نجد : وانتي متضايقه لان فارس خطبها

جوري : لا بالعكس وربي فرحانه حدي لها وانا مارفضت الا عشانها

نجد : جووري تدرين وش امنيتي

جوري : شنوو

نجد : ان عندي صديقة مثلك اشكي لها وافضفض لها

جوري : طيب انا اختك .. اشكي لي وفضفضي لي

نجد : بس احلى لما تكون صديقتني واشكي لها وتشكي لي وتواسيني واواسيها مثك انتي وشوق

......................

في بيت ابوسامي

خلص الحفل والمعازيم راحوا وريان طلب من ابوسامي وام سامي إنه ياخذ اريج ويطلع ووافقوا

طلعوا اريج وريان وراحوا لمطعم تشيلز عازمها عليه ريان

ريان جالس يتأمل بملامحها

اريج : رياان لاتناظرني كذا

ريان : ههههههههههه طيب اجل تكلمي

اريج : هممم ليه ماجبت معنا اختك الهنوف مسكينه

ريان : خطيب وخطيبته طالعين مع بعض وشدخل اختي تدخل بيننا

اريج : حرااام عليك اذا ماطلعتها انت مين يطلعها

ريان : ماعلينا من الهنوف شبعت من الطلعه

قطع عليهم سوالفهم دقة الباب

اريج تلثمت دخل الاكل الجرسون وبدوا ريان واريج ياكلون وريان بين دقيقه ودقيقه يناظر بأريج الي تاكل بنعومه

اريج : كح كح كح

ريان : بسسم الله علييك

اريج : ريان لاتناظرني

ريان : هههههههههههه طيب طيب

....................

في بيت ابوطلال

ريما جالسه بالصاله طفشانه حدها

دخل طلال وجلس بالصاله ونام على الكنب ريما ناظرته بطفش وكملت تناظر التلفزيون

ريما : ليتني ولد اطلع وادخل ولا اطفش

طلال : تبين تصيرين ولد اصير بنت عادي

ريما بخوف : بسسسم الله مو انت نايم

طلال : لا بسس جسدي نايم

ريما : طلوول فيك شئ

طلال : لامافيني شئ

طلال حب يستهبل على ريما ويخوفها ككونها خوافه وراح نقز بوجهها

طلال : هههههههههههههههههه انا مو طلال انا الجني

ريما : طلوووووووووول بلا استهبال

طلال التفت للمكان الي نايم فيه : طلال هناك نايم بس انا الجني

ريما وقفت ناقزه وركضت للصاله الثانيه وطلال يلاحقها ويرمي عليها مخدات وريما تمشي وتنقز عشان ماتجيها المخدات

طاحت على الارض وطلال سحبها من رجلها وجلس ينظف فيها الارض وريما تصارخ

طلال حس بتعب وجلس على الكنب

ريما وقفت وهي خايفه وترتجف طلال جلس يناظرها وهو ميت ضحك

طلال : ريما وشفيك ترتجفين

ريما : يممممممممممممممممه

طلال : لاتصارخين

ريما : طلوول انت فييك شئ

طلال : هههههههههههههههه يالجبانه اجل خفتي معك الكمرا الخفيه

ريما راحت له وضربته : يالدب يالحمااار اجل كذا وربي مت خوف حسبت جد جني

طلال : هههههههههههههه لالا مو جني انا طلال

ريما : الله يرجك

طلال : ويرجك معي

......................

في شقة راكان ودلال

دلال طلعت من المستشفى وبأحسن حال مافيها شئ

راكان كان نايم تعبان من الدوام ودلال منسدحه على السرير بس موجايها النوم

دلال : ( اففف وكل يوم نفس الحال انا اجلس مانام وهو ينام .. اففف احس مخنوقه من ريحته مع إن مافيها شئ )

وقفت واخذت بطانيتها ومخدتها وانسدحت على الكنب

...

جاء الصباح الساعه 8 صحى راكان من النوم والتفت لجهة دلال ماشافها واستغرب

قام بخوف بيدورها لكن استغرب انها نايمه على الكنب راح لها

راكان : دلال دلال

دلال :..............

راكان : دلووووول

دلال تحركت يمين ويسار : اوه خلني انام

راكان ابتسم : طيب

راكان ابتسم براحه وراح دورة المياه "الله يكرمكم" اخذ له دش ولبس ثوبه وشماغه وجزمته "الله يكرمكم" وراح المطبخ اخذ له سندويتش جبن وزعتر وعصير برتقال وجلس بالصاله يفطر وبعدها ناظر بساعه كانت "9"

وقف وراح الدوام اول مادخل الشركه عطى البودي قارد الي برى مفتاح سيارته عشان يودونها بالمواقف ودخل الشركه والي يسلم ينزل راسه بتحية السلام

راح لمكتب ابوه وسأل السكرتي : السسلام

السكرتي "محمد" وهو واقف : وعليكم السلام

راكان : محمد ابوي عنده احد بالمكتب

السكرتي محمد : لا ماعنده احد تبي تدخل له

راكان : ايه

السكرتي محمد : لحظه بس اقوله

راكان : طيب

رفع السكرتي السماعه واتصل على ابوبدر

ابوبدر : الوو

السكرتي : ابوبدر عندي ولدك راكان يبي يدخل عليك يدخل ولالا .؟

ابوبدر : ايه خله يتفضل

سكر ابوبدر من محمد

محمد : تفضل ماعنده شغل

راكان : يعطيك العافيه

دخل راكان المكتب وصافح ابوه وحب راسه

راكان : السسلام

ابوبدر : وعليكم السلام .. اليوم راكان زاير مكتب ابوه

راكان : ايه بس حبيت اسألك وشرايك بالمشروع الي طرحته لكم

ابوبدر : والله تمام المشروع بس مدري هل بنربح ولا بنخسر

راكان : ابصم لك بالعشر ان بنربح

ابوبدر : متأكد

راكان : ايه متأكد

ابوبدر : اجل حصل خير

راكان وقف : الله انا طالع سسلام

طلع راكان وراح مكتبه وبدى يكمل شغله

...

في مكتب بدر

شغله من اسابيع موقف ودائماً يقولون له ابوه واخوه اشتغل اشتغل وهو يقول طيب ولا يشتغل طول الوقت باله مشغول بشوق

بدر كان حاط صورتها ويتأملها

بدر : وينك ياشوق وحشتيني .. عذبتيني خلاص يكفي يكفي منك عذاب يكفي ياشوق عذبتيني يكفي خليتيني مقعد يكفي .. انا احبك ياشوق حسي فيني حسسي ياشوق حسسي .. خطبك فارس الف مبروووك بتفرحين وبيفرح بس انا بحزن حرام علييك تعذبيني حرام

........................



تكملة للبارت الرابع

.....

في المزرعه

ساره : ( انا الحين وشفيني وش جرى لي ليه صرت بهالانكسار كيف سمحت لنفسي اطلع مع شاب غريب واروح لمزرعتهم انا لازم اطلع لازم ارجع لبيت اهلي ارجع للبيت الي تربينا فيه انا ونوف مهما صار ومهما كان مدى إنكساري وحزني مالي غير الله ثم اهلي لا تركي ولا الي جابوا تركي بينفعوني اهلي الي بينفوني اعذب نفسي واعذب امي والي حوولي حرام علي والله حرام علي .. لو نوف عايشه مارضت بالي اسسويه وانا لازم ارجع للبيت الي تربيت فيه انا وتوأمي وحياتي نوف )

وقفت ساره واخذت شنطتها ولبست عبايتها وطلعت برا وركضت لبرا ماتبي تصادف تركي لانها عارفه بيمنعها من الخروج وهي تركض سكرت عيونها من الانوار الي جات على عيونها وهي كانت انوار سيارة تركي جاي

بغى تركي يصدم ساره وعلى طول سحب بريك بسسرعه لايصدم ساره ونزل

تركي : سااره جرى لك شئ ..؟

ساره بخوف : لالا ابعد عني لاتجي جمبي

تركي : ساره انتي ليه لابسه عباتك وين رايحه

ساره : برجع للمكان الي طلعت منه

تركي : بترجعين مششي

ساره : لا جري ايه مشي

تركي : دمك خفيف .. اقول ارجعي بسس

ساره : منو انت عشان تقولي اقول ارجعي بسس ولا خلاص انا بمزرعتكم يعني صرت ملك لكم انا برجع لبيت اهلي وانت لاتعرفني ولا انا اعرفك

تركي : سااره لاتروحين الله يخليك لاتروحين لاتعذبيني انتي لارحتي بتاخذين روحي معك

ساره : تركي انا ادري انك تحبني بالله ياتركي وش تحب فيني وش تحب بإنسانه حزينه ومكسوره حب لك وحده تفرفشك توسع صدرك تركي انت تستاهل الي تسعدك ماتستاهلني

تركي : ساره انا احبك وابيك مابي اغيرك صدقيني انتي بتتغيرين بس حالة

ساره : تركي انا في قلبي حقد عليك تدري ليه

تركي : ليه

ساره : لان انا من يوم تجمعوا علي الشباب ونا هذي حالتي لو ماشفتك ولا شفت هالشباب كان حالي مثل قبل ماتغير لا وصلت بهالحاله

تركي : وشذنبني بالعكس المفروض تشكريني لاني طلعت من المصيبه الي كنتي فيها تخيلي اخذوك الله يعلم وش بيسون فيك حمدي ربك اني كنت موجود وانقذتك

ساره : جاي تمن علي إنك انقذتيني خلاص ياتركي ابعد عن طريقي واطلع من حياتي وانسى حبي

ومشت للبوابه طالعه من المزرعه واصدمت بأحد ناظرت في البنت الي قدامها كانت بنت

مشت تكمل طريقها تركض وتركض وابعدت شووي عن المزرعه

..

شجون دخلت المزرعه وثارت بوجهه اخوها : تريكي منو هذي ووجع

تركي : انتي وش جابك

شجون : جابتني رجولك انت قولي عايش قصة حب وحركات ولا بعد جايب حبيبتك للمزرعه ياسلام والله وانا اقول ليه اخوي العزيز طالع البيت وينام بالمزرعه اثر عشان الحبيبه موجوده فيها

تركي : شجون بلا كلام تخبيص وثانياً مالي خلقك ياشجون ابد

شجون مهما كان مدى غرورها وعزة نفسها وتكبرها على من حولها الا انها تعز اخوها رغم انه مو لهناك معها بس اهي تعزه وتحبه وتخاف عليه وهو الوحيد الي يقدر يغير من حالها ويكسر غرورها ويبدلها لو طلب منها

دخل تركي المزرعه داخل وجلس على الصاله وهو متضايق وشجون جلست جمبه

شجون : تركي شفيك ..؟

تركي : مافيني شئ انتي وش جابك

شجون بضيقه : تركي ابوي هاوشني وحفل فيني الارض عشان بنت عمي دلال لانها طاحت بالمستشفى

تركي : ايه

شجون : ولا بعد تخيل خالتي جايه تبي تخطبني لولدها ياسر وانا مو موافقه وامي قالت لها موافقه شفت وانا زعلت وطلعت من البيت

تركي : المطلوب الحين مني

شجون : المطلوب انك تهجد معي بالمزرعه لاني اخاف اجلس لوحدي

تركي : لا انا ببات بالبيت اليوم

شجون : لاياشيخ وانا اقعد هنا لحالي

تركي : شجون الي فيني مكفيني

شجون : الا صح ماقلت لي منو هالبنت

تركي : لحووول وشدراني انا عنها

شجون : تركي انا اكثر وحده افهمك واعرفك قولي مين هذي

تركي : مدري جيت انا هنا وشفتها واستغربت مدري شكلها من السراقين

شجون : هالكلام مايمشي علي ودور لك على كذبه ثانيه

تركي : اووه كيفك صدقتي ولا ماصدقتي .. وثانياً حبيت اقولك ان حتى انا موافق على ياسر وبتتزوجينه غصب عنك

شجون وقفت وتخصرت : ياسلام والله انتو الي تقررون عني انا الي بتزوج ولا انتو

تركي : نتناقش بهالموضوع بعدين ويالله لمي اغراضك وتعالي معي بنرجع للمكان الي جينا منه

شجون : لا ماني راجعه

تركي بحده : شجووون لمي اغراضك وبسرعه تعالي ماراح ارجع البيت بدونك

شجون : لا مابي مابي

تركي : بتجين غصبن عنك فاهمه ( وبعصبيه ) بسرعه يالله قدامي

مشت شجون قدامه وهي معصبه منه وتركي وراها ركبوا السياره وانطلقت سيارة تركي لبيتهم وكان يبحث بأنظاره على ساره

...........

بعد مرور سااعتين

ساره وصلت بيتهم بعد تعب رنت الباب وفتحت لها ميري

ميري بفرح : مسس ساره

ساره دخلت البيت وامها وخواتها اروى وشوق موجودي

ام فيصل اول ماشافت شوق ركضت لها وحضنتها بقوه ورفعتها شوي وجلست تدور فيها

ساره : ههههههههههههههههههههه يمه هديني

نزلت ام فيصل وبوستها : بنتي ساره وحشتيني وينك ليه تركتيني يابعد امك والله انتي

ساره : انا جيت يايمه سامحيني لاني تركتك سامحيني

ورجعت تضم امها وام فيصل من الفرح جلست تبكي واروى وشوق راحوا لها وضموها

شوق : كذا عاد ساره تطلعين ولا تقولين لنا وينك بس قلتي لنا إنك بخير

ساره : اعذروني بس كنت بحالة يرثى لها بحالة الله يعلم فيها

شوق : عاذرتك المهم شفناك وحشتينا يالدبه

ساره التفتت لاروى : رورو قلبي وشفيك متضايقه

اروى : اليوم اول يوم لقضيتنا انا وخالد

ساره : أي قضيه

اروى : خالد طالب حضانة بنتي جنى ومتهمني بخطف اطفال وموت ولدي

ساره : حسسسبي الله عليه الحقير

نزل رائد ووقف مصدوم يناظر بساره وراح لها بسرعه وطبع كف على خدها

ساره حطت يدها على مكان الكف : رائد شفيك ..؟

رائد : ايا الحيوانه يالحقيره قولي لي وين رحتي مع هذاك الرجال بسسرعه

ساره : رائد صدقني اني نزلت من السياره صدقني

رائد : اصدقك كيف اصدقك ومافي أي اثباتات طالعه من البيت تبكين وجايه للبيت تضحكين اكيد استانستي معه

ساره ارتمت بأحضان امها وجلست تبكي

ساره : صدقني نزلت من السياره صدقني

رائد تهجم عليها : روحي للمكان الي جيتي منه يالحقييره

ساره سمحت لرائد يضربها وماتلومه أي احد بمكانه بيسوي الي يسويه

ساره ماقدرت تسكت وضرب رائد عنيف صرخت بألم : بسسسسسسسسسسسسس خلاص يكفي يكفي الي فيني مكفيني خلالاص إن شاء الله اموت وتفتكون مني إن شاء الله اموت وتفتكون مني

وركضت لغرفتها

ام فيصل بعصبيه : رائد انا ماسمح لك تمد يدك على احد من خواتك فاهم

رائد : انا اخوها ويحق لي اخاف على اختي

ام فيصل : تخاف عليها تقعد تضرب فيها كأنها جدار

رائد : أي احد بمكاني بيسوي الي سويته راكبه مع رجال بالسياره وش تفسرين هالشئ هذي متواعده معه

ام فيصل : ساره فهمتني السالفه

رائد : اووه قصدك ألفت عليك سالفه وصدقتيها مو هذي كذبه من اكاذيبها الانسه ساره

شوق : رائد روح بس لجامعتك احسن لك ابوي تراه عايش وهو ولي امرنا وحتى لو مات له طولة العمر ولي امرنا فيصل مو انت انت بزر فاهم بزر انت

طبع رائد كف على خد شووق من عصبيته

شوق : لا عاد هنا وبسس تضرب ساره وبعدها انا اسمعني يالبزر انت روح قابل دروسك احسن لك بدال ماتطلع قوتك على خواتك يالفالح

رائد طلع من البيت بعصبيه

وشوق وام فيصل راحوا لساره الي بكاءها طالع صوته

شوق : سااره ماعليك منه والله حفلت فيه

ساره : خلوني لحالي خلوني ابي ارتااح صدقوني انا بخير مافيني شئ خلاص خلووني

ام فيصل : ساره افتحي الباب والله مستحيل اخليه يمد يده عليك مره ثانيه صدقيني

ساره : يالله خلووني لحالي ابي ارتاح

.............

في شقة فيصل وملاك

ملاك : فييصل فييصل اصحى يالله قووم

فيصل لف يمين ويسار : اووه خليني انام

ملاك جلست تصارخ بأذنه : فيييييييييييييييييييييييي ييييييييييصل

فيصل قام مرتاع : طيب طيب صحيت

ملاك : عندي لك بششاره حبيبي

فيصل : شنوو

ملاك حطت يدها على بطنها : هممممم انا

فيصل : انتي حامل

ملاك بفرح : ايوه انا حامل

فيصل فرح مو مصدق وعلى طول ضمها وهو فرحان

ملاك : هههههههههههههه شوي شوي على البيبي

فيصل ابعد عنها : اسمعيني من اليوم ورايح ماتشيلين عود من الارض

ملاك : لاياسلام يعني كيف اخلي الشقه وسخه انا ماحب الا النظافه

فيصل : طيب ياللي تحبين النظافه انا باخذ خدامة امي كل يوم واخليها تنظف .. لحد ماتوصل خدامتنا

ملاك : لالا مابي خدامه انا بسوي كل شئ بنفسي

فيصل : والله وانا فيصل ولد صالح ماتسوين شئ طيب

ملاك ابتسمت : طييب يالله روح الدوام انا ببشر امي

راح فيصل ياخذ له دش ويكشخ للدوام وملاك راحت للسماعه ورفعتها

ملاك : الووو

ام نايف : الوو

ملاك : سسلام

ام نايف : وعليكم السلام .. نسيتي ان عندك ام

ملاك : هههههههههه وانا انسى امي الغاليه

ام نايف : والله ماقدر ازعل عليك

ملاك : ادري .. يممه عندي لك بشاره ولا احلى منها

ام نايف : قوولي شنوو

ملاك : حزري فزري شنوو

ام نايف : همممممم وصلت خدامتكم

ملاك : هههههههههههه بالله هذي بشاره يالله يالله فكري بعد شنوو

ام نايف : ملاك لحستي مخي يالله قولي شنو

ملاك بفرح : يممه انا حامل

ام نايف : الف مبروووووووووووووووووووووو ووووك

ملاك : الله يبارك فيك يالغاليه يمه انا حدي حدي مبسسوطه لاني حامل

ام نايف : الله يتمم عليك الحمل قولي امين

ملاك : امييين

ام نايف : والله ياملاك وكبرتي وتزوجتي وحملتي وين الاول ملاك الطفله الي تحط الكره ببطنها وتقول انا حامل والحين بجد حملتي

ملاك : هههههههههههههههههههههههه ويالله انا كنت احلم الاول اني احمل وتحقق حلمي

ام نايف : قد ايش فرحتيني يابنتي والله فرحت لك

ملاك : اكيد بتفرحين لي لو مافرحتي لي بتفرحين لميين

ام نايف : يالله انا بروح اصحى اخوك نايف واخبره بهالبشاره الحلوه

ملاك : يالله سسلام

ام نايف : مع السسلامه

سكرت ام نايف من ملاك وصعدت لغرفة نايف وصحته وصحى

ام نايف : نايف ملاك اختك حامل

نايف وهو يعدل شماغه بفرح : جد

ام نايف : ايه والله توه من شوي مخبرتني

نايف : انا مشغول اذا كلمتيها قولي لها يبارك لك نايف

ام نايف : يووصل يالله حبيبي لاتتأخر على الدوام والفطور ترى جاهز

نايف : لامالي نفس اكل .. يالله مع السلامه

طلع نايف وام نايف مو عاجبها حال ولدها ماياكل لايفطر ولا يتغدى ولا يتعشى ولا شئ

..........................

في بيت ابوفارس ... الساعه 3 العصر

فارس مبسوط حده ملكتهم بعد اسبوع والتجهيزات حار على حار اللكل مبسوط لخطوبة فارس وشوق

ريناد : انا فسستاني لملكتك بكره بيطلع من المصمم

فارس : هممممم عاد الله الله ابيك تطلعين قمر اختي الكبيره

ريناد : هههههههههههه افا عليك بصير اجنن احلى من العروس

فارس : حتى لو حاولتي مسستحيل

ريناد : ولييه مستحيل وش زودها علي جمال ولا دلال ولا فلوس

فارس : زودها عليك انها ماخذه فارس ماخذت عبدالله

ريناد ضربته على خفيف : يالحمار وشفيه عبدالله

فارس : ههههههههههههههه ابد مافيه شئ بس الي فيه

ريناد : لاتجيب طاريه على لسانك لانه ارقى

فارس : مبـيين الرقي يقطعه

لجين نطت بوجههم : ابي اسسولف معكم

فارس : يووه جات

لجين تخصرت : ليييه وشفيني بالعكس انا ملح الجلسه

فارس : الا والله مر الجلسه

لجين : وجععع

فارس : وييين امي

لجين : مالت عليك تسوي لك بشاميل كنك تستاهل

فارس : ههههههههههههه فديتها والله

لجين : انا اقولها سوي لي كوشري تقولي بسوي بشاميل لفارس من زين هالفارس

فارس : وشفيه فارس يهبل قمر

لجين : وععع انت شرق والقمر غرب

فارس : انطمي

..........................

في بيت ابوسامي

رن باب البيت وراحت منال تفتح الباب ووقفت مصدومه من الشخص الي قدامها

عبدالعزيز مد يده وطبع كف على خدها : ايا الحيوانه يالحقيره رميتيني بالسجن وخليتي زوجتي يجيها الايدز وتنتحر هدمتي حياتي الله يهدم حياتك قولي امين

منال مو قادره تتكلم السانها انربط ومالها عذر تقول شئ وش تقول تقول له "ابي اخليك تعرف قيمتي ومين منال الي تركتها ورحت لغيرها" هذا مو عذر كافي انها تتسبب بأنتحار رشا وسجن عبدالعزيز

عبدالعزيز مسكها من طرف بلوزتها ورماها على الارض وجلس يضرب فيها برجله ومنال تبكي وتصارخ

اللكل طالع مافي الا اريج ونايمه

..

في غرفة اريج

اريج تتقلب يمين ويسار

اريج وهي تتأفف : اففف مايخلون احد ينام عدل

وحطت البطانيه على وجهها ومو قادره تنام من الصراخ المستمر ووقفت ونزلت لتحت فتحت الباب وطلت من الدرج لتحت وشافت عبدالعزيز يضرب بمنال وخافت وقف قلبها من الخوف مو قادره تتحرك ماتدري وش تسوي هي مو حلال على عبدالعزيز

اريج : ( يضرب اختي ويبي يموتها وانا افكر حلال ومو حلال خلني بس اروح والي فيها فيها )

نزلت لتحت وهي تركض وعبدالعزيز مستمر يضرب بمنال بقسوه ومنال تصارخ

منال : بسس خلاص يكفي هدني ياعبدالعزيز هدني خلني افهمك السالفه

عبدالعزيز : وش تفهميني قولي لي وش تفهميني خلاص خلاص يكفي ماجرى يكفي خلااااص انتي إنسانه حقيره .. الشرع حلل اربع وانا مابيك غصب ارضى فيك غصب

اريج بسرعه رمته على الباب : انت هيييه ابعد عن اختي ولا تنسى إنك مو حلال عليها

عبدالعزيز وهو يدفها : ابعدي بسسس

اريج بسرعه دفته لبرا وسكرت الباب وراحت لمنال ورفعتها

اريج : منال ألمك

منال : آآآه اريج رقبتي ظهري رجلي كل شئ يألمني الحيوان ضربني بقووه

اريج حملتها بتعب وحطتها على الكنب وبسرعه جابت مويه وصبتها على وجهه وجابت معقم تعقم الجرح وبالمعقم زادت الجرح وصرخت منال بألم

اريج طاح المعقم من يدها : يووه وربي احسب المعقم بيعقم الجرح

منال : جيبي لي ثلج

اريج : لالا منال مايصير اجيب ثلج

منال : خلاص لاتجيبين شئ

مرت ربع ساعه والالم شوي خف من منال وجاو ام سامي ولميس من المول

ام سامي اول ماشافت حالة منال الي توهوه وحالتها حاله منقلبه فوق تحت رمت الاغراض وركضت لها هي ولميس

ام سامي : يمه بنتي منال شفيك

اريج : مدري يمه وشفيها بس جاء عبدالعزيز وضربها

ام سامي : طلع من السجن

اريج : ايه

ام سامي : حسسبي الله عليه

منال بتعب وأصطناع ابتسمت : يمه انا الي سويت مو هين انا نقلت لمرته الايدز وتسببت بأنتحارها وموتها ورميته بالسجن وهدمت حياتهم

ام سامي مو مستوعبه كلامها "نقلت لمرته الايدز وتسسبت بأنتحارها" : منال وش تخربطين

منال : يمه انا نقلت لرشا الايدز نقلت لها الايدز

وجلست تبكي من الالم ومن الي سوته وهي ندمانه حدها

لميس : انتي هيييه تتكلمين من جدك

اريج : لميس كلامها جد

ام سامي : وانتي تدرين وساكته وخليتيها

اريج : انا نفسكم مادريت الا بعد الي صار صار

ام سامي : ياويلي ياويلي ياويلك يامنال من ربك مايستدعي تنقلين لها الايدز

منال : بس خلاص يكفي لاتعاتبوني الحين لاتعاتبوني الي فيني مكفيني مكفيني

...................................

في بيت ابوشذى

دلال اليوم مسويه لهم مفاجأه بتزورهم رنة الباب وراحت شذى تفتح الباب واول ماشافت دلال ضمتها بقوه مشتاقه لها

شذى : دلووول وحششتيني

دلال : وانتي بعد وحشتيني يالدبه

شذى : اجل الحييين يالزفته عدله كذا من تزوجتي مازرتينا

دلال بدلع : ابي اشوف غلاتي عندكم

شذى : مالت حيياك حياك

دلال : شذى قبل لا أدخل ابوي متى بيسافر

شذى : بكره

دلال : طيب يالله خلينا ندخل

دخلوا شذى ودلال وسلمت دلال على امها وابوها

دلال : شخبارك يمه

ام دلال : الحمدلله انتي شخبارك وشخبار ولد عمتك إن شاء الله مرتاحه

دلال : ايه مرتاحه وراكان مايقصر

ام دلال : إن شاء الله دوم مرتاحه .. شخبار البيبي

دلال وهي تحط يدها على بطنها وببتسامه : بخير ويسلم عليك

ام دلال : متى بيجي حفيدي متى

دلال : يقول ولدي انا قريب ياجدتي جاي قريب

ام دلال : هههههههه يتربى بعزكم

دلال : اكيد بعزنا

دلال التفتت لابوها وببتسامه : يبه بكره بتسافر مع عمي

ابودلال هز راسه بنعم

دلال : تروحون وترجعون بالسلامه

ابودلال : تسـ...لـ...مـ...يـ...ن

...............

في غرفة سساره

حابسه نفسها بين الجدران تبكي وتونون من ضربة رائد لها

ساره : ( ليتني مارجعت هنا ليتني بقيت بالمزرعه ولا رجعت وتعذبت اكثر )

دفنت راسها بحضنها وجلست تبكي

ساره : ( نوووف تعالي الله يخليك دافعي عني دافعي عنك نوووف )

فتحت الدرج وطلعت الدفتر الي فيه ذكرياتها مع نوف من ايام الطفوله لحد ماكبروا ودخلوا ثانوي لكن من ماتت نوف وهالدفتر مات معها ساره مافتحته والحين بتفتحه

فتحت الصفحات وقرت شخابيطها اهي ونوف

اخر رساله كتبتها نووف

نوف "Dr.noOof"

اليييوم بنرووح بيت خيتو نووف الجديد انا وسوسو ورئوود وحششتني آوي آوي شوقو آلدووبهـ .. آللهـ لآيحرمني منهآ ولآ يحرمني من سوسو ورور ورئود وفصصصول .. مآخلت آحد .. صووح صووح نسسيت آغلى آثنين .. ولآ يحرمني من الي على العز ربوني فديتكم يامامي وبابي .. Brb

ساره بكت بقوه

ساره : ( قلتي برب قلتي برب يعني بترجعين .. نووف انا الحين صرت متأمله بالبرب لاتخلين أملي يتلاشي .. نوف تعالي تكفين تعالي كلنا نحبك كلنا .. ليه رحتي وخليتي توأمك لييه )

وضمة الدفتر وبكت بألم بعد دقايق تعوذت من الشيطان

ساره : ( اعووذ بالله من الشيطان الرجيم .. خلني بس اروح واصلي ركعتين واذكر ربي .. وانا لازم اتعود على الوضع نوف ماتت ماعادت عايشه )

جالسه تواسي نفسها مادرت انها وهي تواسي نفسها بتزيد من حالتها دفنت راسها بحضنها وبكت بألم

ساره : لاااااااااااااا ماماتت ماماتت قالت برب عايشه بترجع بترجع

تواسي نفسها وتزيد حالتها تواسي نفسها وتزيد حالتها وهذا حاله

ساره وقفت وضربت راسها على خفيف : بسس خلاص خلاص نوف طلعي من بالي طلعي خلاااااص

وراحت لدورة المياه "الله يكرمكم" وتوضت ولبست جلالها وصلت صلاة العصر وبعدها رفعت يدينها للسما

ساره : يااارب ترحم اختي نوف وتسكنها في فسيح جناتك .. يااارب انها تكون بخير ياارب .. يارب تسعدني وتوفقني وتساعدني إني انساها واطلع من هالحاله وان اهلي يصدقوني ان ماصار شئ بيني وبين تركي ياارب مالي غيرك ياربي

فسخت جلالها وطوت الجلال داخل السجاده وحطتهم على الطاوله وجلست على سريرها واخذت لها قرآن وقرت سورة البقره وتمت لها ساعه وهي تقرا ونفخت على الغرفه وسكرت القران وحطته على الكومدينه

ضربت الباب شوق وراحت ساره فتحت لها الباب وابتسمت لها ابتسامه بشوشه ودخلت شوق الغرفه وهي مرتاحه لانها شافت الابتسامه على وجه ساره

شوق : دوم إن شاء الله هالابتسامه

ساره : تسلمين ..

شوق : هممم زعلتي من رائد تراه مايقصد صدقيني

ساره بمقاطعه : انا ادري إن كل واحد بمكانه بيسوي الي سواه وبيروح فكره لبعيد

شوق : ساره قولي لي السالفه كلها وبصدق وصدقيني راح اساعدك اذا نوف مو موجوده انا شوق موجوده اختك مالك غير اهلك قولي لي ياساره قولي

ساره : شوق تذكرين الشباب الي تحرشوا فينا

شوق : ايه

ساره : المهم انتهت سالفتهم رحت المول مره ثانيه وتجمعوا عليه شباب وجاو الشابين وحسبت ان اهم الي مسوين هالخطه انقذني واحد من الاثنين وكانوا بيخطفوني وهو انقذني وبعدها جلس يتعذر ويبرر موقفه ويقول انه ماله دخل وانا مو مصدقته وقالي انه كان حاقد علي وكان مقرر يخطفني لانه ولد عز ودلوع مبين عليه المهم وانا ابكي ومو بحالتي وبعدها اعترف لي انه يحبني وان حقده اول ماشافني تحول لحب وخوف علي

شوق : ايه كملي

ساره : طيب ركبت السياره وكذا وحالي انقلب فوق تحت موت نوف وتجمع الشباب صرت اخاف من الناس والعالم صرت اخاف من اللكل وقررت اهرب واترك هالعالم واهاجر ويوم جلست اركض برا ركض وراي رائد وشفت سيارة الشاب الي انقذني من الشباب وركبت فيها ابي ابعد عن رائد وربي وبعدها وداني لمزرعتهم ودخلت وجلست هناك صدقيني ماصار بيني وبينه شئ صدقيني والله إنه طيب وخلوق إن حتى الصاله مايدخلها يافوق ياطالع او يجيب الاكل وربي وبعدها قررت اطلع وطلعت وبسس والله هذي السالفه

شوق : وهالسالفه تحسبينها هينه .. غلطه وحده ياساره تكلف البنت حياتها

ساره : بس انا ماغلطت

شوق : وش ماغلطتي يكفي إنك رحتي مع شاب غريب مزرعتهم وجلستي معه بمكان يضمكم اثنينكم

ساره : بسس شوق انا ماقلت لك عشان تعاتبيني انا قلت لك عشان تساعديني

شوق : ساره انصحك انا لاتكذبين الكذب حبله قصير وعمره ماراح ينجيك من المشكله الي انتي فيها اما الصدق فراح ينجيك صدقيني عمر الكذب مانجانا من مصيبه

ساره : شوق كيف اقول الصدق صدقيني بيذبحوني

شوق : يذبحونك ليه بايعينك ههههههههههه ساره انتي اذا مو حابه تخبرينهم بالصدق خبري بس رائد لانه معصب حده

ساره : لا لا اخاف

شوق حطت يدها بيد ساره بحنيه : لاتخافين انا بكلمه وصدقيني بيتفهم

ساره : لا شوق تكفين لاتقولين اخاف

شوق : لاتخافين على مسؤليتي

ساره بضيقه وخوف : طيب

شوق بفرح : جد سوسو مادريتي

ساره : شنوو ..؟

شوق : فارس خطبني

ساره بفرح : احللللللللللللفي

شوق : ايه ووافقة وملكتنا بعد اسبوع

ساره : واااااااااااااااااااي الف الف مبروووووووووووووووك يالدبه

شوق : الله يبارك فيك .. بس أنا ناويه أأجلها لحد ماتهدى الاوضاع ببيتنا انتي واروى

ساره : شوق لاتأجلينها ولا شئ .. انا بخير

شوق : بس غيرك مو بخير

ساره : مين ..؟

شوق : اروى اختي

ساره بخوف : وششفيها اروى

شوق : زوجها الحقير رافع عليها قضية يبي حضانة جنى ومن قبل رافع عليها قضية خطف اطفال وهي سبب بموت مروان لكن اروى فهمتهم السالفه وعملوا اجراءات وجاو الي خاطفينهم وشهدوا وكذا والحين هم مسجونين بس الحين صار عليها قضية حضانة جنى وحالتها حاله

ساره : حسبي الله عليه الحقيير

.................................................

في بيت ابوسامي

منال راحت لغرفتها بتعب ورمت جسمها بأسترخاء على السرير وهي تتألم من ضرب عبدالعزيز القاسي

منال حطت يدها على راسها وتألمت : آآآآه

مو قادره تحرك شئ كل شئ فيها تعبان .. رن جوالها والتفتت له وبس مجرد التفتت حست بتعب يقطع جسمها من ضربه

مدت يدها بتعب للجوال وقاموت ألمها وشافت المتصل "عبدالعزيز" بسرعه ردت

منال : وشتبي

عبدالعزيز : اسمعي يامنال ترى البي بيننا الحساب مانتهى

منال : وش الي باقي وش يكفي الضرب

عبدالعزيز : انتي بس جاك ضرب بس صدقيني بيجيك اكثر من الضرب يامنال صدقيني انتي قتلتي زوجتي قتلتيها يالحقيره والله لاوريك شغلك يامنال والله

وسكر الخط بوجهها ومنال رمت الجوال بالارض وبكت من الالم

...................

تحت في بيت ابوسامي

اريج كانت جالسه وقلقانه على اختها منال رن جوالها ورفعته كان ريان ردت عليه

اريج : الوووو

ريان : هلا اريج .. شخبارك ..؟

اريج : لو اقولك بخير فبكون كذابه

ريان بخوف : ليه وشفيك ..؟

اريج : اليوم طليق اختي منال جاء وضربها وحفل فيها الارض ياحياتي عليها الحين طايحه بالسرير لاتتحرك ولا شئ وكلها تتألم

ريان : لييه مو طلقها ليه يضربها ..؟

اريج : اختي منال بذيك الايام اول ماطلقها حقدت عليه وراحت له بيته هو وزوجته تتهاوش معه وضربها وانكسرت رقبتها ورفعت عليه قضيه انها متهجم عليها وسجنوه وماتت زوجتي بمرض الايدز وطلع من السجن ومن حقده جاء يضربها كله بباله إن هي سبب موت زوجته وسبب حالته هذي

ريان : لاحول ولا قوة إلا بالله الله يصبرها المسكينه

اريج : ايه والله حالتها حاله جاها ضرب المسكينه مو صاحي عاد هي جسمها هيكل عظمي ماتتحمل

ريان : الله يقومها بالسلامه .. طيب اريج وشرايك نطلع اليوم نغير جو انا وانتي واختي الهنوف

اريج : ايه والله حدي متضايقه وحابه اغير جوو الا اقول ريان وشرايك اقول لاختي لميس تجي معنا مسكينه كل مره اطلع وهي البيت والحين منال تعبانه تجي تغير جو معنا

ريان : افاا تطلبين مني هي مثل اختي الهنوف حياها الله

اريج : تسلم والله .. يالله متى بتجي

ريان : امممممم الحيين

اريج : اوكي بروح اتجهز يالله سسلام

ريان : مع السلامه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 05:43 PM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اريج سكرت من ريان وراحت لغرفة لميس شافتها على الاب توب

اريج : لميس يالله تجهزي بنطلع

لميس : جد والله وين بنروح

اريج : بيطلعنا ريان انا وانتي واخته

لميس : لالا فششله ماني رايحه

اريج : يلا عاد بلا استهبال اخته معنا

لميس : قلتيها بلسانك اخته حلال عليه .. اما انا موحلال وثانياً عندي بحث للمدرسه

اريج : اففف تبين ماتبين بكيفك

لميس : طلعي برا وسكري الباب وراك

اريج : مالت

طلعت اريج وسكرت الباب وراحت لغرفتها لبست لها جينز وتيشرت ولبست عبايتها ونزلت تحت وبيدها جوالها وعلى كتفها شنطتها ماركة "لويز فينتون" ومتحجبيه بطريقه أنيقه وصايره ناعمه وعطتها شكل نظارتها ماركة "جورج ارماني" رن جوالها وبعد رنتين ردت

اريج : هلاا ريان

ريان : هلا يالله انا برا

اريج : اوكي

طلعت اريج بطله جذابه وكانت الهنوف بتنزل تركب ورى

اريج قربت منها وصافحتها : لالا الهنوف خليك قدام

الهنوف : لا انتي حياك قدام

اريج : لا وربي انتي بتجلسين قدام

الهنوف : يلا عاد انتي اركبي

اريج : اوه عاد حلفة مو مستعده اصوم ثلاث ايام

الهنوف : ههههههه قلعتك من قالك تحلفين

وراحت وركبت ورى واريج استسلمت وركبت قدام

ريان : وين تبون تروحون

الهنوف : انا ابي اروح تشيلز نتغدى حددددي جوعانه

اريج : على راحتكم

ريان : هممم وانا جوعان انتي اريج جوعانه مثلي انا والهنوف

اريج : لا امي مسويه غدا

ريان : اجل بطلنا مطعم نروح مكان ثاني

اريج : لا والله عادي روحوا

ريان : لا مايصير حنا ناكل وانتي تناظرينا

اريج : هممممم عادي اناظركم .. توكلنا على الله

ريان : اوكي وبعد تشيلز شنوو

اريج : هممم الهنوف وش تبين

الهنوف : هممم مدري نروح الواجهه البحريه

اريج : شرايك ريان

ريان : حلووو ..

...............................

في بيت ابوفيصل

رائد رجع البيت وجلس بالصاله

ام فيصل : رائد حبيبي روح وراض اختك مهما كان هذي اختك وترى الي سويته غلط إنك تضربها

رائد : يمه فكينا من هالموضوع

ام فيصل : رائد حبيبي المفروض تفهم السالفه من اختك قبل لاتحكم عليها أي شئ حبيبي رائد روح وراضها وافهم السالفه منها كل شئ ينحل بالتفاهم يارائد الي في اختك مكفيها ترى اهي متضايقه وحالتها حاله موت نوف مأثر عليها للحين رائد ارفق على اختك ترى مالها غيرك انت اخوها وعزوتها فيصل الحين تزوج وماصار فاضي صارت عنده مسؤليه والحين زوجته حامل وانت الحين سندها من بعد ابوها له طولة العمر

رائد وقف : بس يمه اهي

ام فيصل : لا بس ولا شئ انت ماتدري عن شئ صح

رائد : صح

ام فيصل : اجل لاتحكم بشئ قبل لاتفهم السالفه منها يالله حبيبي روح وكلمها وحاول تفهم منها السالفه ترى ولو هذي اختك

رائد : بعدين

ام فيصل وهي تبكي : يارائد ريح امك ترضى تشوف دموعي انا خلاص والله ماعدت اتحمل .. خلاص يكفي يارائد ريحني القاها من اروى وقضيتها وضيقتها ولا من شوق وطلاقها الي للحين الناس يتكلمون عنه وانخطبت ومازالوا يتكلمون عنها ولا القاها من نوف الي راحت وتركتني ولا ساره الي حالتها منقبله فوق تحت ريح امك يارائد ريحها وروح راض اختك يالله

رائد باس راس امه : طيب بروح اراضيها

وقف رائد وراح لغرفة اخته ضرب الباب شافها تسولف وتضحك مع شوق ابتسم وهو يشوفها تبتسم من زمان ماشاف هالابتسامه

راح لهم بالبلكونه وسحب كرسي معه وجلس معهم وصاروا ثلاثه شوق وساره ورائد

ساره التفتت تناظر بالناس الي رايح والي جاي يقال زعلانه

رائد وهو يمسك يدها : سااره انا اسف

ساره :.............

رائد : صدقيني وربي إني ماقدرت امسك اعصابي بذيك اللحظه مشتاق لك وبنفس الوقت خايف عليك

ساره : خايف علي تعطيني كف

رائد : صدقيني وربي ماكنت حاس بنفسي وربي الحين حدي متحسف ساره انا اسف يالله عاد فليها

ساره : طيب احلف ماتضربني مره ثانيه

رائد : والله مامد يدي عليك واصلاً مين انا عشان اضربك

ساره : ترى مره ثانيه لو تعيدها ماراح اسامحك

رائد : ومن قال بتجرأ وبعيدها

شوق : لوووووووووووووووووول واخيراً تصالحتوا

رائد : بهالمناسبه شراايكم نطلع

شوق : نطلع واليوم اول يوم لمحكمه اروى وخالد بقضية بنتهم

رائد : يووه وربي نسيت

ساره : اليوم اول جلسه لهم بالمحكمه

شوق : ايوه ماتشوفينها حالتها حاله

ساره : مسكينه مارحت لها ولا ششئ خلني اروح لها اكيد حالتها حاله

شوق : لاتتعبين نفسك ماراح ترد عليك كأنهم حاطينها على الصامت

ساره : لاحول ولا قوة إلا بالله

انفتح الباب فجأه ودخلت جنى تركض وبيدها شوكلاته وجلست تنقز

جنى : خالتو خالتو خالتو سساره

ساره اخذتها وباستها وجلستها على حضنها : هههههههه جنوويه وحشتيني يالدبه ماوحشتك ..؟

جنى : الا وسحتيني "وحشتيني"

ساره : مع إنك عفستي الكلمه إلا انها تجنن من لسانك الحلوو

جنى طلعت لسانها : لثاني "لساني" حلوو

ساره : هههههههههه فديتك .. صراحه مالوم امك لا بكت وتعذبت عشانك بتروحين

جنى : ستقولين خالتو "شتقولين"

ساره : هممم اقول إني بعطيك جالكسي

جنى : جد

ساره : والله افتحي الدرج وبتشوفين جالكسي يالله

جنى راحت لدرج وفتحت واخذت الجالكسي وطاحت صورة نوف وساره الي ضامين فيها بعض كان عمرهم 15 سنه .. وصوره ثانيه لهم وهم اطفال .. والثالثه كانت حالياً مصورينها قبل لاتموت نوف بكم يوم

جنى ماهتمت للاوراق وبسرعه طلعت من الغرفه

ساره : اكيد جنويه عفست الدرج عفاس بروح ارتبه

وقفت ساره وراحت للدرج وشافت الصور الي تضمهم هي ونوف ابتسمت بحنيه ومسحت دموعها قبل لاتنهار واخذت الصوره وجابت لزقه وحطتهم من وراها وحطته بالجدران على شكل مرتب وحلو عطاها شكل ككون الصور حلوه ومرتبه كانوا مصورينها في مشغل وفيي صورة مصورينها يوم كانوا بأمريكا يوم كانوا اطفال بالبحر كانوا يلعبون بشغف ومرح كانت كل صوره احلى من الثانيه

رائد وشوق ناظروا بالصور الي تعلقهم ساره بالجدران وناظروا ببعض بضيقه

رائد : ساره شكلها للحين متأثره لموت نوف

شوق : ايه واضح عليها بس احس نفسيتها تحسنت

رائد : حتى انا حسيت

ساره رجعت لهم : علقت صورنا انا ونوف ورجعت

رائد : همم حلوين

ساره : اييه يجننون

....................................

الساعه 5 العصر

جاء وقت المحكمه اروى من الخوف والتوتر طلعت من البيت من 4 وراحت للمحكمه مع ابوها واخوانها فيصل ورائد وامها وشوق وساره كلهم راحوا معها كلهم خايفين

: القضيه رقم 5 القضيه رقم 5 .. اروى صالح الـ؟؟؟؟ وخالد محمد الـ؟؟؟؟

اروى وقفت وبخوف مشت وضمة امها : ادعيلي

ام فيصل : اذا مادعيت لك بلساني بيدعي لك قلبي ياقلبي

اروى باست راس امها ودخلت وهي تسمي بالله جلست على الكراسي وهي خايفه

ناظرت يمين ويسار تبحث عن خالد ماشافته

مرت نصف ساعه وخالد ماجاء

اروى : بيطول خالد

المحامي : بكلمه

رفع المحامي حق خالد جواله واتصل على خالد مره ومرتين وثلاث ولا براد

المحامي للقاضي : مايرد

اروى تهز رجولها بخوف وتوتر : يالله

جاء السكرتي الي براا دخل فجأه

القاضي : انا قلت ممنوع الدخول عندي قضيه

السكرتي : حضرة القاضي .. المهندس خالد صار له حادث واحتمال كبير يموت

اروى مثل المويه البارده الي انكبت على وجهها ابتسمت بفرح وبنفس الوقت حزن .. فرحانه لان اكيد الحضانه بتصير لها ومتضايقه لان الي شاركها بالحلوه والمره بيموت

القاضي : الحضانه الحين للام وهي اروى صالح الـ؟؟؟؟ لحد مايصحى الاب لا صحى القضيه بتظل مثل ماهي واذا ماصحى الحضانه للام

وقفت اروى وطلعت برا وضمة اهلها كلهم وابتسمت بفرح

ام فيصل : هاه بششري الحضانه لك

اروى : اييه

ابوفيصل : والله الف مبروووك

اروى : خالد صار له حادث ويقولون احتمال كبير بيموت والحضانه لي لاصحى بتظل القضيه مثل ماهي واذا ماصحى ومات الحضانه لي .. الحضانه لي لي

فيصل : فرحانه لان طليقك بيموت

اروى : قلتها طليقي ماعاد زوجي ماعاد زوجي وماعاد يهمني

شوق : لاحول ولا قوة إلا بالله .. اروى انتي راضيه بنتك تتيتم ماعندها ابو فرحانه

اروى : اووه مو لهالدرجه انا بدون قلب انا فرحانه لان جنى بتظل معي

ام فيصل : يالله خلونا نروح البيت

اروى : يالله

ابوفيصل : لا انا واروى وفيصل بنروح نزور خالد

اروى : لا

ابوفيصل بمقاطعه واصرار : يالله اروى وفيصل قوموا نروح المستشفى

مشوا شوق وساره وام فيصل مع رائد وفيصل واروى مع ابوهم

رن جوال فيصل كانت ملاك رفعه ورد

فيصل : هلا ملاك

ملاك : هااه بششر الحضانه لاروى ولا لخالد

فيصل : صار له حادث وبين الحيا والموت والحضانه الحين لاروى

ملاك : لاحول ولا قوة إلا بالله الله يشفيه ويقومه بالسلامه

فيصل : اروى فرحانه إنه بين الحيا والموت لان الحضانه لها وانتي تدعين إنه يقوم بالسلامه

ملاك : يوه من جدها لهالدرجه تتمنى له الموت مايستدعي

فيصل : ملاك الحين احنا بنروح نزوره بالمستشفى انا واروى وابوي

ملاك : اروى بتزوره وهي تتمنى له الموت

فيصل : ابوي أصر نزوره .. يالله سسلام

سكرت ملاك من فيصل والتفتت لامها وخبرتها بكل شئ

ام نايف : والله كل وحده بمكانها بتتمنى له الموت الحين وفهم السالفه ليه مسوي هالسالفه كلها خلاص رجعها وفكنا

ملاك : انا ادري عنه ..

دخل نايف وجلس على الكنب بتعب من الدوام

ام نايف : نايف فيك شئ

نايف : يمه انا لو بس اتنهد قلتي لي فيك شئ .. تراني مو نايف البزر الي تخافين عليه نايف البزر كبر وكل صغير يكبر

وقف وراح لغرفته واخلاقه مقفله

ام نايف بخوف : وشفيه نايف

ملاك : علمي علمك مدري وش فيه يمه لاتحاتين اكيد تعبان من الدوام

ام نايف : عادي هو كل مره يتعب ليه هالمره معصب

ملاك : بنفهم السالفه كلها بعدين

جاء ابونايف بعد نايف وهو معصب

ابونايف : وين ولدك ..؟

ام نايف بخوف : ابونايف وشفيكم

ابونايف بعصبيه وصراخ : قلت لك وين ولدك نايف ..؟

ام نايف : بغرفته فهمني يابونايف وشصاير

ابونايف مارد عليها وراح للدرج يركض لغرفة نايف فتح الباب شافه على السرير منسدح

ابونايف بصراخ وعصبيه : نااااااااااااااايف

نايف فز من السرير من صراخ ابوه وبعصبيه : نعم خير

ابونايف : اسمع والله يانويف لو اشوف هالشئ صاير بالشركه مره ثانيه والله لاني ابوك ولا اعرفك

نايف : ليه هو حرام إني احب ..؟

ابونايف : لا مو حرام بس مو بالشركه وبمكان عام ولا بعد مفتوح الباب والي رايح رايح والي جاي جاي

نايف : بس البنت تحبني وانا احبها وبتزوجها مافيها شئ وانا ماسويت شئ غلط الي سويته إني جلست اسولف واضحك معها

ابونايف : يانايف الناس يدورون علينا الزله

نايف : وانا وش علي من الناس يبه انا بتزوج البنت ومحد عليه مني ولا بجلس افكر بالناس

ابونايف : اذا انت بتعند وتبي البيت انا بعند وبقولك مافيه

نايف : لا بتزوجها

ابونايف : مافيه اصلاً هي مو من نسايبنا البنت على قد حالها وفقيره وحنا ناس معروفين وش تبي يقولون الناس عننا

نايف بعصبيه : وش تبي يقولو الناس ووش تبي يقولون الناس انا وش علي من الناس انا علي من نفسي وبسس .. شوف اخر كلام عندي اذا مو موافق اتزوج سهام انا طالع من البيت ومالي رجعه

نزل تحت وناظر بأمه وملاك بعصبيه وطلع من البيت وابونايف نزل تحت يبي يلحقه مو قادر جلس على الكنب

ابو نايف : اسمعي والله لو ماتعقلين ولدك هالمطيور والله لاعقله انا بنفسي وبطريقتي الخاصه

ام نايف : ليه يابونايف وشصاير

ابونايف : ولدك هالمطيور عايش قصة حب لا وين بالشركه قدام الي رايح والي جاي جايب بنت مدري من وين وسوالف وضحك معها بالشركه ووش قال يبي يتزوجها ويحبها

ام نايف : طيب يابونايف مو هذا الي نبيه إنه يتزوج ليه الحين معصب

ابونايف : اولاً الطريقه الي ابتدى فيها اكبر غلط يحب بنت وسوالف وضحك وبالشركه وكلن شافه واكيد بتنتشر هالسالفه .. وثانياً البنت على قد حالها وفقيره مو من نسايبنا

ام نايف : يابونايف انا ادري إنها غلط بس صدقني نايف عاقل ومافكر بطريقه غلط فكر بالصح حب وفهم البنت وبيتزوجها

ابونايف : مو هنا السالفه السالفه إنها مو من نسايبنا

ام نايف : وش علينا من نسايبنا وما نسايبنا الولد اذا صار يحبها ماعلينا من هالشئ

ابونايف : بس الناس يهمهم هالشئ وخاصتاً نسايبنا

ام نايف : اسمعني انا مع نايف وانت لو بتجلس بتفكر بالناس والنسب وهيبتك عند الناس بكيفك

وراحت لغرفتها وملاك جلست جمب ابوها

ملاك : يبه

ابونايف هدت اعصابه والتفت لملاك وابتسم : هلا حبيبتي

ملاك : يبه تدري إني حامل

ابونايف : ايه خبرتني امك

ملاك : هممم وش الهديه

ابونايف : عيوني لك

ملاك : تسلم عيونك بس انا مابي عيونك ابي الهديه

ابونايف : امري تدللي وش تبين

ملاك : ابي سلامتك

ابونايف : فديتك والله انا بسوي احلى حفله لاحلى ملاك

ملاك : لييه ..؟

ابونايف : لان بنتي الوحيده الدلوعه حامل

ملاك باسته براسه : فديتك والله يابوي الله لايحرمني منك

ابونايف : ولايحرمني منك ولا يحرمني من حفيدي الي جاي بالطريق

ملاك : تسلم

.................................


في احياء بسيطه .. متواضعه .. ملحها الاشخاص الي فيها

..

سهام جالسه بغرفتها تبكي واختها ريهام الي اكبر منها بسنه تطبطب عليها

ريهام : بس يكفي سهام بكا يكفي

سهام : كيف مابكي وقرب وقت فراقنا كييف

ريهام : سهام حبيبتي إن شاء الله الله يكتب الي فيه الخير وتتزوجون صدقيني اذا بيحبك بيرمي نفسه للجحيم بس عشانك

سهام : تحسبين بهالكلام بتهونين علي انا احبه احبه وامووت فيه

ريهام : صدقيني اذا يحبك بيسوي المستحيل بس عشانك واذا مايحبك بيستسلم وبيتركك صدقيني بهالتجربه بيبين انه يحبك جد ولا ماخذك تسليه

سهام : لا نايف يحبني يحبني ويموت فيني

ريهام : طيب انتي وش الي يثبت لك انه يحبك ويموت فيك يمكن ماخذك تسليه وبياخذ سالفة ابوه عذر وهو كذب

سهام : لاااااااااااااااااا نايف يحبني انتي تبين تخربين بيني وبينه طلعي براااااا برااا

ريهام : طيب طيب

طلعت ريهام من الغرفه وخلت سهام بحالها تبكي منهاره

رن جوال سهام ورفعته بسرعه : هلا نايف

نايف : هلا سهام

سهام : نايف وش صار ..؟

نايف : والله مدري وش اقولك ياسهام شكل مالنا نصيب

سهام صرخت : لاااااااااااااااااا لنا نصيب لنا وبنتزوج

نايف : سهام سهام اهدي .. انا بحاول بأبوي صدقيني بسوي المستحيل

سهام سكرت الخط بوجهه ودفنت راسها بالسرير وتبكي بقووه

اما نايف ناظر بجواله بضيقه

نايف : وربي ياسهام إني احبك من بعد نووف .. بس ابوي الله يهديه مو راضي وعذره إنك مو من نسايبنا

..............................

ريهام ~~< العمر : 21 .. في ثالث جامعه .. تخصص : تربيه خاصه

سهام ~~< العمر : 20 .. في ثاني جامعه .. تخصص : تقنية ومحاماه

...................

في بيت ابوفيصل

شوق جالسه تناظر بجوالها تنتظر فارس يدق عليها

شوق : دق يالله فارس دق

وجلست تحوس بغرفتها رايحه وجايه رايحه وجايه تنتظره يدق رن جوالها وركضت للتلفون وردت بدون ماتناظر الرقم

شوق : هلا وغلا حبيبي

: ههههههههههههه اما حبيبي

شوق بأرتباك : هلا هلا جوري ... لا بس اح

جوري : تحسبيني فارس صح

شوق : لالا اخوي

جوري : ايه واضح

شوق : ههههههههههههههههههه وربي كاشفتني ياجوري

جوري : هممم شخبارك شوقو

شوق : تمام التمام وانتي كيفك ..؟

جوري : تمام ... هممم تجهزتي للملكه

شوق : ايه تجهزت بنروح اليوم المول بنكمل تجهيزات انا واختي ساره تجين معنا

جوري : هممممم مدري بششوف

شوق : يالله عاد جوجو تعالي معنا

جوري : اوكي بجي

شوق : جد

جوري : لا امزح اييه جد

شوق : بعد صلاة العشا انتي جاهزه اووكي

جوري : اووكي

...................

في المستشفى

اروى وابوفيصل وفيصل وصلوا وراحوا للغرفه الي فيها خالد

شافوا اهل خالد " امه وابوه واخته سديم " كلهم يبكون بقووه

ابوفيصل : بششروا وش صار على خالد

ابوخالد : انتو وش تبون جايين وش تبون جايين تتشمتون إن ولدي مات

اروى مثل المويه البارده الي منكبه عليها بصدمه : ماات ...؟

ابوخالد : ايه مات وانتي السبب

اروى : انا وش دخلني الموت حق

سديم : تدرين ياهانم اروى ان اخوي ماكان شاك فيك وواثق فيك اخوي يحبك ويموت فيك

اروى : كيف

سديم : اخووي مريض بالسرطان بالدم وبالرئه واحتمال كبير يموت فمثل دور إنه شاك فيك وهو اصلاً واثق فيك وبقوه والحين مات مااات رااح والحضانه لك افرحي ياروى افرحي

اروى مثل المويه الي منكبه عليها وجلست تردد بهمس كلمت : مريض بالسرطان بالدم وبالرئه

فيصل : لاحول ولا قوة إلا بالله

ابوفيصل يوم شاف حالة اروى مسكها وطلعوا مثل مادخلوا وراحوا للبيت واول مادخلوا البيت كانت ام فيصل تحتريهم وخايفه على اروى تزيد حالتها

ام فيصل : اروى شخبارك

اروى كأن جاء احد وحطها على الصامت مشت وراحت لغرفتها وهي تمشي ببطء ...

ام فيصل التفتت بخوف على ابوفيصل : وشصار ..؟

ابوفيصل : طلع خالد مو شاك بأروى كان مايبي يخليها تتعذب معه

ام فيصل : لييه ..؟

ابوفيصل : طلع مريض بالسرطان بالدم والرئه ومايبي اروى تتعذب معه وقال إنه شاك فيها وهو اصلاً مو شاك فيها واثق فيها وبقوه

ام فيصل : لاحول ولا قوة إلا بالله

وجلست على الكنب وهي حدها حزنانه لان حالة بنتها بتنقلب اكيد فوق تحت

......................

في غرفة اروى اول مادخلت على طول وراها شوق وساره

شوق : اروى قولي وش صار

اروى خبرتهم بكل شئ وهي تبكي وارتمت بأحضان شوق تبكي

شوق : اروى هذا قضاء وقدر لاتبكين

اروى : انا كنت افكر إنه مايحبني وإنه شاك فيني كرهته وفرحت يوم مات طلع مايبيني اتعذب معه لانه مريض

ساره : اروى حبيبتي لاتعذبين نفسك وخالد مات

اروى : كيف ماتعذب وانا فكرت إنه مايحبني وشاك فيني

شوق : هذا قضاء وقدر ومالنا اعتراض عليه .. وصدقيني لو خالد يشوفك بهالحاله ماراح يرضى

ساره : اروى انا مريت مثلك تعذبت لموت توأمي نوف .. وفكرت بالانتحار وفقدت السيطره على تفكيري ونفسي لكن الله هداني

اروى مسحت دموعها : خلاص لاتعذبون نفسكم خلوني لحالي

شوق : طيب انتي بخير

اروى هزت راسها بنعم : ايه بخير

شوق وقفت : اذا احتجتي شئ ترى حنا بالخدمه

اروى : طيب

طلعوا شوق وساره وهم قلقانين على اروى حدهم

...........................

وبعد مرور سنه كامله

تم زواج شوق وفارس .. واروى تأقلمت على موت خالد وعاشت حياتها طبيعيه ... وتم زواج شجون وياسر

وياسر وتركي تخرجوا من الجامعه وكل واحد اشتغل بشركة ابوه .. وتركي تقدم لساره وساره وافقة بعد مرور اسبوع وتمت ملكتهم وخطوبتهم وعرسهم بعد ثلاث ايام

...................

في شقة فارس وشوق ... الساعه : 10 الصباح

فارس : شوق شوووق اصحي

شوق تحركت يمين ويسار : اووه فارس خلني انام شووي

فارس : شوق يالله عاد اصحي بروح الدوام ودعيني

شوق قامت من السرير وشعرها معفوس ومكشره وجهها بس صايره حلوه

شوق فركت عيونها وسحبت البطانيه ونزلت من السرير وراحت دورة المياه "الله يكرمكم" غسلت وجهها واخذت لها وتوضت ولبست جينز اسود ضيق وتيششرت ابيض وفيه كلام بالانجليزي وفوقه صديري اسود فتحت شعرها وبرمته من الجهتين وطلعت لها خصل وصايره ناعمه ولبست حلف اسود وابيض وساعتها السوداء ولبست جزمه "الله يكرمكم" بيضا وصارت قمر

طلعت للصاله شافت فارس جالس يناظر بالتلفزيون جلست جمبه

شووق : صباح الخير

فارس : صح النووم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 05:47 PM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



شوق : فطرت ..؟

فارس : ليه انتي سويتي فطور

شوق ضحكت : لا

فارس : اجل كيف افطر

شوق : همممم طيب تبي فطور

فارس : ليه تبيني اروح الدوام والكرشه فاضيه

شوق : طيب بسسوي لك توست وجبن

فارس : اووكي

راحت شوق المطبخ وهي متفشله ماتعرف شئ بالمطبخ ابد اخذت التوست وحطت به جبن وصبت له مويه وودته لفارس واكل بسرعه وراح الدوام وشوق بقت بالشقه لحالها رن جوالها ورفعته بدون ماتناظر الرقم

شوق : الوو

: هلا شششوق

شوق : هلا مين معي ..؟

: هممم معجب

شوق سكرت بوجهه الخط

شوق : افف ناس فاضيه ماعندها اشغال وشقال قال معجب

رن جوالها مره ثانيه ورفعته وبعصبيه : والله لو تدق مره ثانيه لاحفل فيك الارض

وسكرت الخط بوجهه ورجع يرن ويرن ومستمر ابسط حل إنها قفلت جوالها رن باب شقتها وراحت تشوف من العين مين بالباب زي الشئ الاسود الي مغطي على العين

شوق هنا بجد خافت وراحت سحبت التلفون ورد عليها صوت خششن : افتحي الباب لايصير شئ ماتتمنينه ابداً يصير

شوق سكرت الخط بوجهه وراحت جلست بغرفتها وتكورت وجلست تبكي من الخوف

شوق : فاارس وينك تعال تعااااال

رن الباب وجلسوا يضربون بالباب بقوه والتلفون يرن وهي تبكي من الخوف

بعد نصف ساعه هدى الرن بالباب والتلفون وشوق مازالت خايفه راحت تطل من البلكونه شافت سيارات متجمعه حوالين الشقه وشباب واول ماشافوا شوق تطل على طول جلسوا يناظرون فيها وجوالاتهم يطلعونها وحالتهم حاله

شوق بسرعه سكرت البلكونه وتسندت على باب البلكونه خايفه رفعت التلفون واتصلت على اهلها .. رن مره ومرتين وثلاث واربع واخيراً ردوا

رائد : الوو

شوق : هلالالا رائد ..

رائد : هلا شوق .

شوق بخووف : رائد تكفى تعال لي

رائد : لييه

شوق : بدون ليه وماليه تعال لي وافهمك كل ششئ

رائد : طيب طيب

سكر رائد منها الخط وركب سيارته واتجهه لشقة اخته شوق واول ماوصل رن باب شقة وشوق ناظرته بالعين وشافته رائد وفتحت الباب ومن خوفها ضمته وجلست تبكي

رائد بخوف : شوق شفيك ..؟

شوق : راائد انا خااايفه

كان الباب مفتوح وشوق شافت شباب متلثمين واقفين ويسون لها بيدهم علامة هيين

وشوق صرخت : رااائد التفت ورى

رائد التفت ورى ماشاف شئ : مافي شئ

شوق ناظرت مافي احد بسرعه سكرت الباب وحست بيد تمسك يدها وصرخت : يدييييييييييييي

رائد مسك يدها : شوق شفيك

اول مامسك رائد يدها اليد الي ماسكه يدها اختفت وسكرت بسرعه شوق الباب

ودخلوا بالصاله

شوق : رااائد تخيل يرن جوالي ومزعجني وتخيل ارفع السماعه يقولي واحد فتحي الباب لايصير شئ ماتتمنينه واسمع ضرب واطل من البلكونه اشوف شباب ويوم اقولك التفت ورى شباب يسسون لي هين ومسك يدي واحد واول مامسكت يدي اختفت اليد يمممممممممممه رائد انا خايفه خااايفه

وضمة رائد من الخوف تبي تحتمي فيه خايفه خوف مو طبيعي

رائد : اهدي اهدي هذي مجرد اوهام

شوق : لاا صدقني مو اوهام

رائد : انا يوم جيت ماشفت شئ تحت

شوق : مدري بس انا شفت شباب تحت يناظروني

رائد : صلي على النبي وتعوذي من الشيطان بسس

................................

في شقة شجون وياسر

شجون جالسه على الكنب حاطه رجل على رجل مو طايقه ابداً ياسر ماتشتهيه وطبعاً تعرفون متزوجته غصب عنها

ياسر جاء وهو لابس شماغه وثوبه والعطر يفوح منه

ياسر : السسسلام

شجون بصوت واطي ماسمعه ياسر : وعليكم السلام

ياسر : ياهوه انا قلت السلام

شجون جلست تفرفر بالقنوات ولا كأن احد يتكلم

ياسر : ماقالت لي خالتي إن بنتها ماتسمع

شجون :............

ياسر طلع من الشقه وهو يوم عن يوم ينفذ صبره من شجون الي محاربته لاتكلمه ولا تسولف معه ولا شئ وكأنه ماكل حلال ابوها

..

اما شجون اول ماطلع ياسر رفعت جوالها واتصلت على صديقتها سديم .. اول ماتصلت ردت سديم

سديم : هلا و غلالالالا

شجون : هلا فيك شخبارك سدووم

سديم : تمام وانتي

شجون : دووم انا مو بخير

سديم : يووه ليه مو بخير

شجون : مو مرتاحه ابداً بزواجي احس كارهه حياتي

سديم : ليه مو انتي تقولين إن ياسر طيوب وحبوب

شجون : ايه طيوب وحبوب بس انا ماشتهيه وانتي اكثر وحده فاهمتني إني ماحب ابداً الزواج وشايله هالفكره من راسي كله ابني احلامي وامنياتي إني عازبه وعايشه بيت اهلي

سديم : شجون بس انتي لازم تتأقلمين وانا ترى اعرفك زين لاصرتي كارهه الشئ تكرهين الي حولك ترى ياسر زوجك لاشافك بهالوضع بيطفش منك

شجون : يطفش طقاق مايقدر يطلقني ..

سديم : وليه مايقدر يطلقك

شجون : لاني بنت خالته

سديم : وبنت خالته خلاص .. ليه انتي يوم ماحبتيه ليه ماقلتي لازم احبه لانه ولد خالتي ..

شجون سكتت :....................

سديم : هاه ردي ماعندك رد شجون إذا هو مو مرتاح معك مايهمه بنت خالته ومو بنت خالته شجون انتي راجعي نفسك

شجون : سديم .. انا مادقيت عليك عشان تنصحيني انا دقيت عليك عشان تطلعيني من ضيقتي

سديم : براحتك انتي حره وعقلك براسك .. المهم متى محاضرتك اليوم

شجون : هممممم الساعه 11

سديم : ولا تجهزتي

شجون : تصدقين انا الي اجهز واكشخ للجامعه لي ساعه تغيرت صرت ماشتهي اكشخ ولا شئ احس كرهت حياتي كل شئ امنيتي والله امنيتي إني ارجع بنت مو زوجه

سديم : الله يهديك بسس .. يالله اخليك تجهزين سسلام

شجون : سسلام

سكرت شجون من سديم وراحت دورة المياه "الله يكرمكم" اخذت لها دش ولبست تنوره سوداء وتيشرت فوشي ساده وفوق صديري اسود وعملت شعرها متناثر على وجهها وبرمته من الجهتين وطعت لها خصل وحطت لها قلوس فوشي لونه رهيب وحطت لها كحل ومسكره اسود وصارت ناعمه لبست جزمتها "ألله يكرمكم" لونها فوشي

ناظرت بساعتها كانت قريبه من 11 لبست عبايتها الوسيعه من فوق لتحت وسيعه مره ومرسوم فيها من فوق لتحت ماركة لويز فينتون وحجاب فيه من حوافه ماركة لويز فينتون لبست الحجاب بطريقه انيقه ولبست ناظرتها الشمسيه ماركة " ديور "

رفعت جوالها واتصلت على بيت اهلها

شجون : الوووو

ام تركي : هلا والله بشجون

شجون : هلا يممه

ام تركي : شخبارك

شجون : بخير وانتي

ام تركي : تمام غريبه صاحيه بدري وداقه هالوقت

شجون : عندي جامعه

ام تركي : اكيد داقه عشان اخلي السايق يجيك مو داقه عشان امك

شجون : هههههههههه شدعوا داقه ابي السايق يجيني وعشان اسمع صوتك يالغاليه

ام تركي : فديتك .. الحين بقول للسايق يجيك تامرين على شئ بعد

شجون : لا سلامتك .. يالله مع السلامه

سكرت ام تركي من شجون وقالت للسايق يروح لها

....................

في مدرسة ساره

سجى : ايه كملي وش مفكره تسوي حركه بعرسك

ساره : مو مفكره بششئ بس مقرره اخلي الزفه اغنية عبدالمجيد عبدالله

سجى : حلوو

ساره : هممممم اليوم بيوصل فستاني من ايطاليا

سجى : واااوز اجل بجي بيتكم اليوم عشان اشوفه ههههههههههههه

ساره : جد والله حياااك بروح المول اليوم بكمل تجهيزات العرس

سجى : هممم وش شريتي

ساره : وش شريت شريت ملابس وربي شريت كل ابوو المولات

سجى : عااد انتي معروفه موتك الموول

ساره : بقووه ..

سجى : همممم طيب يكلمك تركي كل يوم

ساره : هممم ايه

سجى : صوته حلو ..؟

ساره ضربتها على خفيف : يالحماااااره

سجى : ههههههههههههه امزح معك ووجع .. مين الي يسولف انتي ولا هو

ساره : اهوو

سجى : مسويه فيها إنك خجوله .. ما كأنك رايحه مع المزرعه وانتي مو حلال عليه

ساره : سجى لاتذكريني

سجى : طيب طيب بسسسكت بس لاتتضايقين

ساره : هالسالفه تضايقني مرره ماحب اتذكرها

سجى : براحتك .. طيب عنده خوات ؟

ساره : ايه اخت اسمها شجون في الجامعه

سجى : والله اجل بتصيرين صدقه معها

ساره : تصدقين يتكلم عن اخته عادي

سجى : كيف

ساره : يتكلم عن اطباعها وكذا واحس من كلامه كرهتها

سجى : كيييف قولي ..؟

ساره : يقول إنها مغروره وشايفه نفسها حدها تحسب اهي فووق فووق والناس تحت تحت حتى عنه اهو اخوها مفتره مو معجبه بأحد تستحقر اللكل ويقول إن اهي متهاوشه مع بنت عمها بالجامعه وطيحتها بالمستشفى ويقول إن ابوه وامه مدلعينها حدها يقول لكل شئ حدود بس هم تجاوزوا حدودهم ويقول حتى انا مدلعيني بس هي بزياده تعرفين بنت

سجى : يووه الله يعينك شكلها حيوانه

ساره : لا لاتخافين من حظي متزوجه ولد خالتها بس يقول مغصوبه عليه

سجى : فكه بترتاحين .. طيب يقول إن امه وابوه مدلعينها كيف غصبوها تتزوج ولد خالتها ...؟

ساره : يقوول ان خالته كلمت امه وامه عطته الرد بدون ماتشاور شجون وشجون دائماً تتهرب من امها اذا كلمتها بهالموضوع هي ماتبيه وامها تحسبها إنها خجلانه وتحبه وراحت قالت لخالتها إنه موافقه وتم كل شئ وشجون مو موافقه

سجى : يووه .. بس احسن تفتكين منها

ساره : ايه والله

سجى : الا جد وين بيسكنك فيه

ساره : ببيتهم

سجى : لييه وش ناقصك عشان تسكنين ببيتهم ..؟

ساره : صراحه انا موافقه وخاصتاً ان بيتهم فاضي يعني البيت بيفضى لي انا وياه مافيه احد مافي الا امه وابوه

سجى : جد مافي احد وبكذا ترتاحين

ساره : الدور الثاني كله لنا والتحتي لهم

سجى : حلووو

......................................

في بيت ابوفيصل

ام فيصل جالسه تشرب حليب مع بنتها اروى

اروى : يالله هالبيت بيفضى شوق تزوجة وساره بعد يومين زواجها وفيصل تزوج وبيبقى بالبيت انا ورائد

ام فيصل : يالله وإن شاء الله افرح برائد

اروى : إن شاء الله .. بس شكله مطول

ام فيصل : ايه

اروى : الا اقول بجد وين رائد ..؟

ام فيصل : مدري والله

اروى : اليوم دخلت غرفته بقوله يشتري لي فطور ماشفته وبالصدفه شفت جدوله حق يوم الاثنين ماعنده محاظره بهالوقت

ام فيصل : مدري اكيد طالع مع ربعه

اروى : اكيد مايجلس بالبيت

ام فيصل : سكتي بس لو تقولين له ماتجلس بالبيت يقول خليت الجلسه للحريم

اروى : ههههههههه

دخل رائد البيت ومعه شوق كان بيطلع وبيخليها بس شوق من الخوف أصرت تجي معه

شوق ورائد : السسلام

ام فيصل واروى : وعليكم السلام

ام فيصل : غريبه شوق زايرتنا ولا بعد الصباح

شوق : جلسني فارس بدري وجلست طفشانه اتصلت على رئود يسليني قال بيرجع البيت قلت له بروح معك تعرفين اخاف اجلس بالشقه لحالي

ام فيصل : لمتى بتقعدين تخافين خلاص كبرتي

شوق : هههههههههههه ليه شايفتني طقيت الثلاثين وانا مدري توني صغيره

اروى : الصغر يقطعك

شوق : انطمممي

رائد جلس جمب امه : الا اقووول غريبه صاحين بدري

ام فيصل : اختك اروى صحت بدري مصحيتها بنتها وداخله طالعه علي بالغرفه لحد ماصحيت ماقدرت انام

رائد : عاااد اروى لاصحت تبي اللكل يصحى

اروى : شسوي اطفش لحالي

رائد : مشكلتك مو مشكلتنا إنك تخلينا نقعد من نومنا عشان الانسه اروى ماتطفش

اروى : الجلسه معي حلووه

شوق : على تبن حلوه الا والله مررره

اروى : بالعكس الجلسه معي عسسسسسل

شوق : مبين

.............................

ومر الوقت وصارت الساعه "8"

في الشاطئ مول

كانوا ساره وسجى وشوق واروى يتسوقون كلهم فرحانين لزواج ساره واليوم رايحين يجهزون لساره

ساره : خلونا ندخل محل كوست

البنات : يالله

دخلوا البنات المحل وجلسوا يبحثون عن فستان ناعم لساره

شوق : سااره تعالي شوفي هالفستان كيوت

ساره ناظرت بالفستان كان لونه سكري واسود وروعه فيه ورود بشكل ناعم وانيق وفيه سير بالوسط اسود كبير شكله ناعم مره وبيطلع على ساره حلوو وخاصتاً لان جسمها وقوامها حلو

ساره : واااوز روعه

تجمعوا البنات حوالينها سجى واروى

سجى : خطييير

اروى : يجنن

شوق : شفتي إن ذوقي حلو

ساره : خلاص يالله توكلنا على الله .. قوموا نحاسب

راحوا البنات كلهم للكاشير حاسبت ساره الفستان قيمته "1500"

اخذت الكيسه وطلعت وراحوا لمحل بريمود شرت لها تيشرت زيتي وسيع باف وفيه كسرات وبعدين من تحت للخصر ضيق وفيه ورود بالزيتي وكان حلوو والورود معطته شكل ومن فوق ضيق وفيه ربطه بالرقبه على شكل ورده لونها زيتي والتيشرت ناعم حاسبته كانت قيمته "435" طلعوا من المحل

وجلسوا يتسوقون دخلت نصف المحلات ماخلت محل مادخلته وشوق شرت لها فستان وتيشرت وتنوره واروى شرت لها جينز وشنطه وسجى شرت لها جزمه "الله يكرمكم" وشنطه وتيشرت

خلصوا من التسوق وصارت الساعه "11"

راحوا للمطاعم .. طلبت اروى لها من باستا وساره وسجى من ماكدونالدز وشوق من هارديز

بعد نصف ساعه جابت كل وحده طلبها وبدوا ياكلون ويسولفون ويضحكون

رن جوال شوق ورفعته نست السالفه الي صارت لها الصباح ومافكرت ابداً أن هم .. شافت رقم غريب

شوق عطته بزي وهي توجهه الكلام للبنات : والله هالشباب ماعندهم شغل غير المغازل

اروى : ليه يدققون عليك شباب

شوق : ايوه

اروى : الله يعينك اجل

سجى وقفت : يالله انا ماشيه

ساره : سجووي وين

سجى : يؤيؤ من جدك بروح بيتنا بعد وين حمدي ربك إني جايه معك المول بعد

ساره : يوه حسافه وربي بدري خلينا نوصلك

سجى : تسوق وتسوقنا عشى وتعشينا وش الي باقي

ساره : نوصلك

سجى : مره ثانيه

سلمت على البنات ومشت وبقوا البنات يسولفون خلصوا عشا واتصلوا على السايق ودقايق جاء السايق شالوا كيسهم ونزلوا تحت وركبوا السياره واتجهوا للبيت

......................

في شقة ياسر وشجون

ياسر بعد ماجاء من الدوام جلس بالبيت وطفش من الجلسه بالبيت وخاصتاً لان شجون ماتتكلم ولا شئ طلع من البيت مع خوييه ناصر ومارجع الا الساعه 10 وهو طالع من 3 .. كان بالبدايه يحسب هذا طبع شجون انطوائي ماتتكلم لكن بعدها شافها سوالف وضحك بالجوال مع صديقاتها ومع اهلها .. فأكتشف إن شجون ماتبيه ومغصوبه عليه بس الي مستغرب منه إنها دلوعة امها وابوها كيف غصبوها عليه .. هالبنت موقادر يفهمها

شجون جالسه طبعاً تكلم جوال وضحكها وسوالفها ماليه الشقه

شجون : ههههههههههههههههههههههه الله يرجك يابيشو وربي عليك سوالف ولا اطلز منها

بشاير : اييه افا عليك اعجبك

شجون : الا قوولي لي شخبار خوييك ماجد ..؟

بشاير : بخير يسلم عليك

شجون : اما يسسلم علي سلمي لي عليه

ياسر مثل المويه المنكبه عليه مومتسوعب إن شجون كانت راعيه هالحركات جن جنونه يسلم عليك وسلمي عليه

بشاير : وربي إنه تحفه تخيلي يقولي بجي اتقدم لك وين بيتكم

شجون : اماااا عاد وين بيتكم

بشاير : وربي الولد حبوب اعطيه بيتنا

شجون : هيييه انتي تستهبلين .. وش تعطينه بيتكم هالولد يكلمك ويكلم من وراك عششر

بشاير : ههههههههههههههههههه ليه تحسبيني بايعه نفسي عشان اوافق عليه

ياسر بصراخ وعصبيه : بسرعه سكري

شجون وقفت ودفته بكتفه ودخلت الغرفه وقفلت الباب : ايه كملي بيششو

بشاير : وشفيه زوجك يصارخ عليك

شجون : يخسي إلا هو يصارخ علي هذا صوت التلفزيون

بشاير : حسبت بعد يصارخ على حبيبتي وقلبي وحياتي شووجي

ياسر كان يتسمع لكلامها وجن جنونه اول ماقالت " يخسي إلا هو يصارخ علي هذا صوت التلفزيون "

وجلس يضرب بالباب وشجون راحت تطل بالبلكونه

شجون : بيشو حبيبتي الحين ان بسسكر تامريني على شئ

بشاير : لا سلامتك .. مع السسلامه

شجون : مع السلامه

سكرت شجون من بشاير وفتحت باب الغرفه كانت بتصارخ بوجهه بس ماشافته واستغربت جلست تبحث عنه بالشقه ماشافته

شجون : طقاق جعله مايجي

وجلست بالكنب وهي حاطه رجل على رجل وتسمع اغاني بالجوال ومندمجه مع الاغاني حدها

..........................

ياسر طلع من الشقه وهو حده معصب

ياسر : الحقيره تخونني وتحسبني بسكت لها .. شافتني ساكت طول هالمده تحسبني بسكت لها بعد

اتصل على خوييه ناصر وقاله يجيه بالبحر راح للبحر وجلس بالمدرجات نصف ساعه وجاه ناصر

جلسوا ياسر وناصر يتأملون البحر وبعد صمت طويل طفش منه ناصر وتكلم

ناصر : ياسر

ياسر :......

ناصر : الحين جايبني عشان تسكت ..؟

ياسر التفت له : ناصر ماعدت اتحمل خلاص طفشت طفشت منها طفشتني بحياتي خلااص ماعدت اتحملها

ناصر : ياسر عن مين تتكلم انت ..؟

ياسر : في غيرها زوجتي

ناصر : وشفيها

ياسر : ياناصر ماتتكلم ولا شئ ماتشتهيني كأني ماكل حلال ابوها .. كنت اظن إنها انطوائيه لكن اكتشفت إنها مو انطوائيه بس ماتشتهيني ياناصر انا ماعدت اتحملها تسولف وتضحك مع صديقاتها واهلها الا انا ماتشتهيني مدري ليه من اول يوم ماتشتهيني

ناصر : طيب انت ماسألت نفسك ليه يمكن العيب فيك

ياسر : ماسويت لها وربي اول ماشفتها بيوم الملكه وهي على هالحال مدري هي مغصوبه ولا ششنو

ناصر : يمكن مغصوبه

ياسر : بس هي دلوعة امها وابوها مستحيل يغصبونها على شئ

ناصر : والله انا مدري

ياسر خبره بمكالمتها مع صديقتها

ناصر : طيب ياياسر يمكن هي لها علاقه مع واحد وتحبه

ياسر : لالا ماتوقع

ناصر : اذا صديقاتها كذا فأكيد هي مثلهم صدقني اكيد لها علاقه مع غيرك

ياسر : طيب وكيف اعرف

ناصر : هممممم اذا نزلت فاتورتها روح وسددها انت واخذ الفاتوره وكل رقم واتصل عليه وشوفه بنت ولا ولد

ياسر : لالا مايصير

ناصر : ماعندي غير هالكل تبيه ولا بكيفك

ياسر : خلاص بسسويه والي فيها فيها

ناصر : عشان سمعة زوجك سووا المستحيل

.........................................

في شقة شوق بعد مارجعت من المول دخلت الشقه كان فارس موجود

فارس : توو الناس ليه جيتي

شوق ابتسمت : وش اسوي وربي جلست اتسوق مع اختي وخذنا الوقت

فارس : طيب .. بس مو كل مره تعيدينها وتطلعين وتقولين لي هالعذر

شوق : طيييب

دخلت غرفتها وسمعت ضرب بالبلكونه راحت للبلكونه شباب شئ اسود يغطي البلكونه وشافت ظلال رجال متلثمين ومر بذاكرتها الي صار الصباح

وركضت لفارس وهي تصارخ وخايفه حدها

فارس : شووق شفيك ..؟

شوق خبرته بكل شئ صار

فارس : اقول تتهومين اكييد دام رائد ماشاف شئ فأكيد انتي تتهومين

شوق : لا وربي ما أتوهم اششوفهم

فارس : صدقيني يتهيأ لك

شوق : صدقوني وربي صدقوني اشوف رجال متلثمين واشياء سودا

فارس : صدقيني انتي إنك تتهومين اكثري من قراءة القرآن والاستعاذه من الشيطان وبتنطرد هالاشياء من بالك

شوق : انا اقرا قرآن واصلي واستعيذ من الشيطان

فارس : اكثري منها بوقت فراغك بدال ماتجلسين على الاب توب او تكلمين جوال

شوق : طيب

......................................

وبعد مرور يومين .. صار يوم الاربعاء .. يوم عرس ساره وتركي

في فندق نوفنبيك .. من افخم فنادق الخبر .. القاعه رووعه

في السويت الخاص للعروس كانت ساره لابسه فستان ابيض فيه كرستالات ناعمه معطيه شكل للفستان وفيه من الرقبه ربطه على شكل ورده لونها احمر والفستان من البداية كان باف وسيع وفيه كسرات ومن الخصر كان فيه سي ضيق لونه احمر وبعدها منفوش على شكل كسرات الفستان ناعم مرره وساره معطته شكل بطولها ونحفها وقوامها وجسمها الحلوو .. حاطه كريم اساس خفيف هي بيضا ماتحتاج كريم اساس كثير وحاطه كحل راسمته بطريقه حلوه وحاطه مسكره وقلوس احمر .. وعامله تسريحة ويفي وصايره التسريحة حلوه ككون شعرها كثيف وطويل والورده لونها احمر وابيض حاطتها على الكنب

كانت سجى صديقتها تتأمل فيها

ساره : سجووي لاتجلسين تناظرين فيني كذا

سجى : ههههههههههه وربي من حلاتك ماقدر انزل عيوني

ساره : مو احلى منك عااد

سجى : اما مو احلى مني .. العروس احلى من اللكل

ساره : سجووي بجد انا حلوه

سجى : وربي قممر والله إن بتجننين اللكل من جمالك

ساره : احم احم

سجى : عاد لاتوثقين .. اووقفي

ساره : ليه ..؟

سجى : اوقفي وابيك تمشين بعمل لك بروفات كيف تمشين بالجسر

ساره : ههههههههههه وربي خايفه لاعملت البروفات بعجبك وبس بالجسر وربي ماراح اعجبك من الخوف برتبك

سجى : قومي قوومي اعلمك بس كيف تمشين

وقفت ساره ومشت

سجى صرخت : لااااااااااا

ساره : شفيك خرعتيني ..؟

سجى : امشي بدلع

ساره : لييييييييييه تحسبيني مايعه انا

سجى : هههههههههههه

ساره : عشان يقولون الناس بنت جريئه ودلع ومايعه خليني اكون ثقيله

سجى : اخص على الثقيله

كانت الساعه 11

دخلت عليهم اروى

اروى : يالله يالله سسسوسو الحين الزفه

ساره : احلللللللللللللللللفي

اروى : والله يالله يالله

ساره وقفت وناظرت بشكلها بالمرايه وهزت راسها بأعجاب ورضى لشكلها نزلت سجى قبلها ولبسوا البنات عباياتهم ككون تركي بيدخل

لبسوا شوق وسجى عباياتهم وتلثموا هم كانوا بيتحجبون بس ساره طلبت منها يتلثمون هع هع

جاء وقت الزفه .. نزلت ساره من الدرج وهي حدها خايفه كانت ملفته للانظار وجذابه وشوق وسجى يصورونها بالكاميرا

وصلت ساره لاخر عتبه وحمدت ربها إنها خلصت من الدرج لانها تحس نفسها بتطيح من الخوف ~~< لاتلومونها مسكينه خخخخ

نزلوا الكاميرا شوق وسجى وخلوا ساره تمشي بالجسر مشت بالجسر بطله جذابه وسرقة انظار الحاظرين

وصلت للمسرح وجلست تتمشى بالمسرح ووقفت بالجهه اليمنى واليسرى لفتره مو طويله وبعدها وقفت قدام الكوشه وجلست

جاء وقت دخلة تركي ولبسوا عباياتهم الحريم وتلثموا .. دخل تركي ووصل لساره ووقفت وباس جبينها وساره منزله راسها بخجل

وقفوا جمب بعض لفتره واخذت لهم المصوره كم صوره وجلسوا على الكوشه

ودخلوا ابوفيصل وفيصل ورائد وابوتركي

يوم اقبلوا ابوفيصل وفيصل ورائد وابوتركي وقفوا ساره وتركي

جاء ابوفيصل وسلم على ساره وبعدها سلم على تركي ووصاه على بنته وسلم ابوتركي على ساره وعلى ولده تركي

واول ماجاء رائد يسلم على ساره ضمته ساره بقووه

رائد : بتوحشيني

ساره : وانت اكثر

ابعد رائد عن ساره وضمة ساره اخوها فيصل وبارك لها وجلسوا فيصل ورائد بجهه وابوتركي وابوفيصل بجهه ثانيه

بعد نصف ساعه طلعوا ابوتركي وابوفيصل وفيصل ورائد وطلع تركي وفتحوا الحريم وجيههم وبدوا يسلمون على ساره ويباركون لها

بعد ماسلم اللكل على ساره وبارك لها جاء دور البنات

جات شجون بتسلم على مرة اخوها ساره كانوا اللكل يجون من الدرج الي بالمسرح أختصار لطولة الجسر .. اما شجون جات بالسجر تمشي بدلع وغرور تبي تلفت انظار اللكل .. وصلت لساره ومدت لها يدها بغرور وتعالي

ساره استغربت من هالانسانه المغروره مدت يدها لها

شجون : مبروووك

ساره : الله يبارك فيك

شجون : شكلك ماعرفتيني انا شجون اخت تركي اخت زوجك

ساره : ايه ياهلا والله ..

شجون : صراحه اخوي احلى منك

ساره انصدمت من جرائتها ماتوقعتها بترمي عليها هالكلمه

شجون : سووري جرحتك .. بس هذي الحقيقه وكلام الحق ينقال ماينزعل منه

ساره : الناس اذواق

شجون : قلتيها الناس اذواق الي معجبين فيك ماعندهم ذوق والي معجب بأخوي كله ذووق ..

ساره ناظرتها بقهر

جاو سجى واروى وشوق

شوق : الف مبروووووووووووووووووووووك

ساره ولا كان شجون واقفه ضمة شوق اختها وبعدها اروى وبعدها سجى

شجون : هذيلي قرايبك ..؟

ساره بأفتخار : هذي اروى اختي الكبيره وهذي اختي شوق الي اصغر منها وهذا صاحبتي سجى .. اعرفكم هذي شجون اخت حماتي

شجون طاحت عينها على شوق الفتت نظرها بنعومة ملامحها وجمالها وقوامها وكل شئ جذاب

شجون سلمت عليهم بكل غرور ومن قهرها من شوق لانها غطت عليها ماسلمت عليها

شوق مدت يدها لشجون وشجون ولا كأن احد يسلم عليها

مشت شجون من الجسر بدلع وغرور

ساره : اففف هالحيوانه اقهرتني

شوق : من بدايتها كذا وشذا امد يدي لها ماتسلم قهر

ساره : تخيلوا تقولي بصراحه اخوي احلى منك وسوري جرحتك بس كلام الحق ينقال .. والي معجب فيك ماعنده ذوق والي معجب بأخوي كله ذوق

سجى : هالحقيره وبكل ثقه تقولها .. من حلاتها عااد

ساره : وربي قهرتني جد تركي احلى مني

اروى : لاتهمك اكيد منقهره منك صدقيني انتي احلى منه ومنها بكثير

ساره : جد

اروى : وربي

شوق : هذي من بدايتها كذا اجل بنهايتها وش بتسوي هالحيوانه

اروى : انا ادري

ساره : شكلها بتطلع لي قرون

سجى : ماعاش من يطلع قرون لحبيبتي وصديقتي سوسو

ساره : فديتكم وربي

.........................................



في قسم الرجال

ابوتركي وابوفيصل جالسين جمب بعض .. وتركي بجمبه الايمن ياسر والايسر خاله بندر واخوياه "سلطان و احمد "

بندر : الله ياتريكي والله وكبرت وتزوجة قبل خالك

تركي : ايه صرت رجال مو مثلك ورع

بندر : هههههه يالله ادعي لي إني الحقكك

تركي : الحقني وتزوج احد ماسكك

ياسر : الا جد خالي الحين ليه ماتتزوج

بندر : خلني اعيش عزوبي احسسن لي

تركي : انا كنت اقول مثلك

بندر : وهالكنت تغيرت وصرت متزوج وهي ليلة عرس ياولد اختي

سلطان : اقول تريكي هاه بتجي الاستراحه للشباب وبتسهر معنا ولا خلاص بتتكبر علينا

تركي : لا خلاص خليت الاستراحه للعزوبيه والهيالق انا صرت ارقى من هالمستوى

سلطان : اقول اسكت لحد يسمعك بسس

تركي : ههههههههههههههه ليه منقهرين مني لاني بتزوج وانتي عزوبيه

ياسر : لالا انا مثلك متزوج مو عزوبي

تركي : ايه وانا ياسر راقيين انتو هيالق ورعنه

احمد : حدك حدك عااد على العزوبيه ماكنت الاول عزوبي

تركي : لا الحين صرت متزوج

احمد : يالله الحين فرحان وبكره بنشوفك طفشان

تركي : عاد لاتغلط وانا اقدر اطفش من زوجتي ساره

سلطان : احمد احمد احفظ اسمها ساااره

تركي : ووجع

سلطان : هههههههههههههه

..........................

في بيت ابوبدر

كانت ريما زايره بيت عمتها اليوم جالسين دانه وريما بالصاله

دانه : رايحه اجيب العشا اووكي

ريما : اووكي

راحت دانه وجلست ريما لوحدها بالصاله جاء بدر وريما اول ماجاء فزت من مكانها مالبست عباتها ولا حجابها

ريما ببتسامه ناعمه : بدر

بدر : هلا

ريما : شخبارك ..؟

بدر : بخير

ريما : دووم ماتبي تسألني عن اخباري بدون ماتسألني صرت بخير يوم شفتك

بدر : وين دانه ..؟

ريما : دانه بالمطبخ تبي اناديها لك

بدر : لا ادل الطريق

مشى بدر وريما جلست تناظر فيه وقالت : بدر

بدر ولا كأن احد يتكلم دخل المطبخ وشرب مويه وجلس يكلم دانه : الحين هذي وش جايبها

دانه وهي تجهز العشا : ليه وشفيها ريما .؟

بدر : ماشتهيها هذي مايعه

دانه : لا والله بالعكس ريمو حبوبه .. يمكن انت ماخذ موقف من سالفتها مع متعب

بدر حط كاس المويه على الطاوله وطلع وشاف ريما جالس حاطه رجل على رجل وتلعب بجوالها

ريما اول ماشافته نزلت الجوال ووقفت ووقفت قدامه : بدر

بدر : اووه انتي وشتبين ..؟

ريما : مابي شئ منك بس الي ابيه تبادلني هالحب

بدر : كم غيري تكلمين بالجوال وكم تحبين غيري .؟

ريما : صدقني يابدر انا خلاص تركت هالسوالف وانت الي الحين ملكت القلب وعروقه

بدر : طيب وش اسوي لك

ريما : بادلني الحب وتزوجني

بدر : ههههههههههههه ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك اقول بس ابعدي عن طريقي اخر زمن بزره تطلب مني اتزوجها

مشى وراح الغرفه وريما ناظرته بقهر

ريما : مدري هذا فيه عمى عيون كل هالجمال ولا بعاجبه

جلست على الكنب ودقايق ودانه جات وبيدها صنيه العشا كان فيه كباب واوصال وبروستد وشيش طاووق

دانه : تفضلي

ريما : زاد من فضلك

بدوا دانه وريما ياكلون

دانه : الا قولي لي وش اخر اخبار الجامعه ..؟

ريما : والله تمام تعرفين الاختبارات وكذا

دانه : ايه والله يالله متى نتخرج ونفتك

ريما : الا تعالي دلال تزوركم ..؟

دانه : هممممم عادي تزورنا بالاسبوع مره اليوم غريبه ماجات مع إن اليوم دائماً تجي

ريما : من جدك بس مره بالاسبوع وربي قليلة ذوق .. إن شاء الله ماتجي

دانه : ريما وشفيك على دلال مسكينه وربي تغيرت صارت حليوه وطيوبه

ريما : هههههههههههه ياحلوه انا بنت محترمه ماكلم وحده معتدي لها رجال وبتجيب عن قريب ولد بالحرام

دانه : هذا شئ مو بأرادتها

ريما : بأرادتها مو بأرادتها امي ماتسمح لي اكلم هالاشكال

دانه : حرام عليييك

ريما وقفت : يالله يالله انا ماشيه تامريني على شئ

دانه : وين بدري

ريما : ناظري ساعتك كم صارت 12 يالله سسسلام

دانه : مع السسلامه

طلعت ريما وبطلعتها كانوا راكان ودلال بيدخلون ريما ناظرت بدلال بأحتقار وطلعت

دلال : السسلام

ريما كملت طريقها ولا كأن احد يتكلم

راكان : وشفيها هذي

دلال : ماعليك منها خلنا ندخل

دخلوا راكان ودلال وشافوا دلال تشيل الاكل ومعها الخدامه تساعدها

دانه اول ماشافت دلال وراكان ابتسمت : تو مانور البيت

دلال وراكان : منور بوجودك

جلسوا دلال وراكان ودانه جلست مقابلتهم

دلال : اجل ريما كانت عندك

دانه : ايه دقيت عليها قلت لها إني جالسه لوحدي قلت لها تعالي وجات وتوها طالعه من شوي

دلال : ايه شفتها وانا داخله

دانه : اييه .. زين إنك جيت ولا كان بجلس لحالي طفششانه

دلال : طلعت من بيت اهلي وفكرت اجي بيتكم كنت متوقعه إنك جالسه طفشانه

راكان : الا اقول دانه وين بدر ..؟

دانه : همممم بدر بغرفته توه جاي من شوي وصعد غرفته

راكان : اييه طيب كيف احواله تراه مو عاجبني

دانه : وانا مو عاجبني تخيل كله يكلم جوال وكله طالع وهو ماكان كذا

راكان : اكيد تغيير الروتين عليه من عزابي لمتزوج ومن متزوج لمطلق وعزابي أثر عليه

دانه : ايه اكيد بس انا مستغربه من مكالماته وطلعاته الزياده عن الازم

راكان : مع إن بدر ماعنده اخويا

دانه : ايه بس مدري احس وراه سالفه

راكان : مادري عنه بدر لو يتكلم كان عرفنا بس مشكلته غامض

دانه : ايه

دلال : الا اقووول شوق بجد يقولون تزوجة ولد خالتها فارس

دانه : ايه تزوجة الله لايوفقها

دلال : حرام عليك لاتدعين عليها المسكينه

دانه : انا متأكده هي الي قالبه حالة اخوي زواجها

دلال : اييه ولد عمي تركي بيتزوج اليوم واليوم عرسه

دانه : من جدك ولا رحتي

دلال : لا مابي اروح من سالفتي مع شجون وانا قايله مابي اروح عااد تخيلي مين بيتزوج

دانه : ميين ..؟

دلال : اخت شوق ساره

دانه : من جدك كيف عرفتي ..؟

دلال : عيال خالتي جيرانهم اهل شوق ويقولون إن زوجها تركي ولد عمك

دانه : ياحليلها عاد ساره طيب صغييره اذكر إنها في ثانوي

دلال : في ثالث ثانوي

دانه : صغييره وتركي كم عمره

دلال : عمره 24 يشتغل مع ابوه في الششركه ماشاء الله في خير

دانه : وين بتسكن ..؟

دلال : مع عيال عمي

دانه : من جدك غريبه ساره وافقة انا يوم شفتها بعرس شوق وبدر دلع احسسها

دلال : لالا عيال خالتي يقولون جد انها حلوه واللكل يتمناها بس يقولون مو شايفه نفسها بس دلع يعني مدلعينها اهلها بس يقولون محتره ماشاء الله البنت خلوقه

دانه : ماعطت اختها شوق

دلال : بسس يقولون ماتوصل بمستوى شوق

دانه : يعني شوق احلى ولا اهي احلى

دلال : يقولون يشبهون بعض بس يقولون ان شوق احلى بس حتى اهي حلوه

دانه : ايه هالشوق قاهرتني على هالنعومه .. الله يوفقها عاد ساره سولفة معها بالعرس ياحليلها والله تسولف بس حسيت من نبرة صوتها وسوالفها إنها دلع وطفوليه ماتحسين إنها كبيره وثقيله تصلح للزواج

دلال : عاد شفتي هالبزر الدلع الي تقولين عنها اليوم عرسها .. بنروح بكره بيت عمي نبارك لهم

دانه : وين بتسسكن ماجاوبتيني

دلال : امممم بتسكن مع عيال عمي الدور الثاني كله لها والتحتي لهم

دانه : الله يعينها على شجون

دلال : لاااا من حظها شجون تزوجة ولد خالتها ياسر

دانه : والله اجل من حظها بتفتك منها ولا كان بتلعب فيها

دلال : ايه والله عاد يقولون ان ساره ناعمه ودلع وراعية صياح يعني اي احد يرمي عليها كلمه تصييح

دانه : اييه وبنت عمك هذي ماتحترم احد لا كبير ولا صغير

دلال : ايه والله الوم على عمي ومرة عمي الي دلعوها وخلوها تصير كذا

دانه : ايه والله

.................................

في العرس

ملاك ضمة ساره : مبرووووك

ساره : الله يبارك فيك

ملاك : عقبال ماتحملين واشوف عيالك

ساره : ههههههههههه لا عاد بدري خليني اخلص ثانوي قبل

ملاك : يالله الله يوفقك

شهد وريناد ولجين راحوا لساره يباركون لها

شهد وهي تضمها : يالدبه بتتزوجين وبتتركيني

ساره : هههههههههه وانا اقدر اترك شوشو الحلووه

شهد : ايه وااضح يالله بتصيرين متزوجه وانا بظل عازبه

ساره : هذا لجين اختك مثلك عازبه وسجى مثلك

شهد : لا بس انتي بنت خالتي

ساره : واختك اقرب

شهد : لالالا هذي مافي امل تتزوج

لجين : ووجع ليه مو عاجبتك مليون واحد يتمناني يالعبده

شهد : انا عبده يالشينه

ساره : بسس بسسس لاتتهاوشون تهاوشوا ببيتكم بس هنا قدامي نووو خلوا هالعرس يخلص على خير

لجين : لييه يخترب برستيجك يالبرستيج

ساره بغرور : يسسس

لجين : لحد يحسدك بس على البرستيج

ساره : ههههههههههه

ريناد جات : الف مبرووووووووووووووك

ساره : الله يبارك فييييك

ريناد : اجل طلعتي من عش العزوبيه وانتقلتي لعش الزوجيه

ساره : اييه صرت انا وانتي سيم سيم

ريناد : اهم شئ سيم سيم .. الله يوفقك

ساره : تسسلمين

ملاك : بناات شرايكم ناخذ مع بعض صووره

البنات بتأييد : يسسس

اجتمعوا البنات حوالين ساره وكل وحده مبتسمه ابتسامه احلى من الثانيه تو المصوره بتصور إلا جاو بنتين وصرخوا لاااااا كانوا اسيل ونوره

اسيل : سسسسسسسوسسسسسو

ساره وقفت وضمة اسسيل : وااااااي وش هالمفاجأه يالدبه

اسيل : ههههههههههههههه شرايكم بالمفاجأه صح حلوه

ساره : بقووه وربي إني حزنت يوم قلتوا ابوكم عنده شغل وماتقدرون تنزلون للشرقيه فرحتيني يوم شفتكم

اسيل : هههههههههههههه الف الف مبرووووك يالدبه

ساره : الله يبارك فيه وعقبالك

ابعدت اسيل عن ساره وجاء دور نوره تبارك لها وتضمها

نوره : الف الف الف مبرووووك

ساره : الله يبارك فيك عقبالك

نوره : تسسلمين

تجمعوا البنات من جديد حوالين ساره وعلى كل وحده ابتسامه ناعمه صورتهم المصوره كم صوره وسجى طلبت تصور مع ساره صوره لوحدهم وصوروا ثنتينهم مع بعض

صاروا البنات مجتمعين حوالين ساره وسوالف وضحك وتعليقات على ساره

نوره : والله وكبرتي وتزوجتي قبل بنت خالتك يالشينه

ساره : ليه تبيني انتظرك

نوره : اييه

اسيل : لاجلست تنتظرك بتتعب لان مافي امل إنك تتزوجين هههههههههههه

نوره ضربتها على خفيف : وجععع ليه وش ناقصني

اسيل : لاتخليني اعدد وش ناقصك

نوره : عددي لان ماناقصني ششئ

بنات جلسوا بالكوشه جمب ساره وبنات وقفوا

جات كذا فجـأه حرمه ووقفت قدام نوره

الحرمه : شسمك انتي ..؟

نوره : نوره ليه ..؟

الحرمه : ماشاء الله كم عمرك ..؟

نوره : عمري 23 ليه السسؤال

الحرمه : لا بس اسأل .. متزوجه ولا عازبه

نوره : لا عازبه

الحرمه : مو محجوزه ولا شئ

نوره : لا بسس أسألتك كلها اعتبرها خصوصيات ليه تسألين ..؟

الحرمه : لا بس أسأل الا اقوول كيف مايخطبونك قمر ماشاء الله

نوره ابتسمت : ماعندهم ذوق

الحرمه : صدقتي .. انتي نوره الـ؟؟؟

نوره : نوره الـ؟؟؟؟

الحرمه : ماشاء الله .. انتي الي امك ساكنين بالكويت

نوره : ايه

الحرمه : ماشاء الله .. وين اختك اسيل

نوره أشرت على اسيل : هذي اختي

الحرمه : ماشاء الله ثنتينكم قمر

مشت الحرمه منهم والبنات شوق واروى وساره ولجين وريناد وشهد واسيل ونوره وسجى ناظروا ببعض بأستغراب

اروى : كل شئ واضح وضوح الشمس

نوره : كيف

اروى : المره معجبه فيك وتبي تخطبك شوفي سألت عنك انتي عمرك واسمك وعايلتك ومخطوبه ولا محجوزه

نوره : بس سألت بعد عن اسيل اختي

ملاك : ايه يالذكيه عشان ماتخليك تشكين إنها بتخطبك سألت بعد عن اسيل ولا اهي شوفيها جات من مكانها لك

نوره : يعني في أمل

البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه

ريناد : ايييه في أمل .. اجل مبروك مقدمأ

نوره : ووجع خليها تخطبني قبل

اسيل : وآآآآآآآآآآل مشفوحه على الزواج

نوره : ههههههههههههههه بيطق عمري الثلاثين وبظل عازبه

ملاك : لاعاد لاتبالغين تو عمرك 23

......................................

في شقة ريان واريج

كانت اريج توها منسدحه ونامت ودخلت بسابع نوومه وريان جالس يناظر التلفزيون

رن جواله وكانت اخته الهنوف

ريان : الوو

الهنوف : هلا وغلالا ريون وحشتني

ريان : وانتي وحشتيني كيفك هنوو

الهنوف : مو بخير وربي مستاحشه البيت من دونك احس خاايفه

ريان : معك الخدامه والسايق ليه خايفه

الهنوف : تصدق عاد اليوم جلست اسولف مع الخدامه والعب مع بالحوش وبالالعاب الي براا والعب معها شطرنج ههههههههههه وربي انا حفله من الطفش جلست اقرقر معها

ريان : تضيعة وقت والله الخدامه حلييوه

الهنوف : ايه بقووه توني اكتشف فيها هالطبع

ريان : يالله سلي نفسك معها

الهنوف : شخبارك اريج ..؟

ريان : هممم بخير

الهنوف : عطني اكلمها

ريان : والله نايمه الحين

الهنوف : وانت ليه مانمت

ريان : ماجاني النوم

الهنوف : اهااا يالله انا بسسكر بنام سي يو

ريان : سي يو

سكر ريان من الهنوف وناظر بالغرفه الي كان بابها مفتوح شاف اريج نايمه بالعسل

وقف وراح الغرفه وشافها نايمه بدون بطانيه اخذ البطانيه وغطاها فيها وجلس على مكانه بالسرير

وانسدح على السرير وناام

................................

في العرس .. صارت الساعه 3

راحوا المعازيم وماصاروا الباقين غير اهل تركي واهل ساره

جالسين بأحدى الكراسي والطاولات شوق واروى يسولفون مع بعض وجمبهم بطاولة شجون مع بنت خالتها نجلاء وبطاوله قريبه منهم ام فيصل وام تركي وام ياسر مع بعض يسولفون

بطاولة نجلاء وشجون

نجلاء : ايه وشخبار اخوي معك ..؟

شجون : بخير

نجلاء : تقولينها من غير نفس

شجون : لا قلتها بنبرة طبيعيه

نجلاء : شجوون انتي بنت خالتي الوحيده عمري ماحسيت إنك تعامليني كأني بنت خالتك تعامليني كأني وحده ماتعرفينها

شجون : وشقصدك بهالكلام يعني إن علاقتنا انا وانتي فاشله

نجلاء : وبقوه

شجون : يعني كيف تبيني احسسك إنك بنت خالتي اضممك وابوسك

نجلاء : لا مو قصدي كذا قصدي فضفضي لي سولفي معي حسسيني إنك بنت خالتي كذا تسولفين معي وكل سوالفك بإختصار مدري احسك ماتهضميني

شجون : نجلاء بلا هالكلام والخرابيط وش افضفض لك اقول ياشيخه بسس اسكتي

نجلاء : شفتي شفتي كيف تكلميني شجون اذا كنتي ماتعتبريني بنت خالتك على الاقل احترميني تراني اكبر منك

شجون : جد والله معلومه جديده إنك اكبر مني

نجلاء وقفت وقبل لاتمشي قالت : الله يهديك

وراحت عنها

في طاولة شوق واروى وكانت جنى معهم

شوق وهي تلعب بيد جنى : جوجو الحنه يهبل

جنى : ادري

شوق : افف واضح عليك واثقه

جنى : ستقولين "شتقولين"

شوق : اقول إنك حلوه اليوم طالعه

جنى : ادري

شوق التفتت لاروى : توك معلمتها كلمة ادري

اروى : هههههههههههههه بنتي بتطلع واثقه على امها فديتها

شوق : اذا بتطلع عليك ياشينها واذا بتطلع على خالتها شوق ياحلوها

اروى : ماالت

جنى : انا بصيل "بصير" مثل ماما الوى "اروى"

شوق بزعل : ماتبين تصيرين مثل خالتو شوق

جنى : خالتو سوق "شوق" آع

شوق : انتي والله آلآع

اروى : شوق خليها والله الحين تصدق وتقلبها هواش وتراكض وراك بالقاعه تعرفينها عاد انتي

شوق : ايه والله

اروى : الا اقول تتوقعين سوسو شتسوي فوق مع تركي

شوق : احسها منزله راسها وعلى الصامت وهو يتغزل فيها وهي تبتسم بنعومه

اروى : ههههههههههههههههههه حتى انا حسيت كذا

شوق : بس الله يعينها على اخته شجون واااي مغروره

اروى : ايه والله عاد ساره راعية بكي

شوق : ايه والله بتلعب فيها

اروى : احنا لازم نكلم ساره ونقولها تقوي من نفسها لاتقعد تبكي قدامها وتحسسها إن شخصيتها ضعيفه

شوق : من جد

..................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 05:49 PM   #38

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في شقة ياسر وشجون رجعوا شقتهم كانت الساعه 4 الفجر

اول مادخل ياسر شغل الانوار وشجون فسخت عباتها ورمتها على الكنب وانسدحت على الكنب بملابسها وبميك آبها وشعرها مفتوح وبكامل انوثتها ونعومتها وغمضت عيونها ونامت من التعب

ياسر ولأول مره تترك له فرصه أنه يتأملها جلس يناظر في ملامحها الناعمه وانوثتها كل شئ فيه ناظره بالتفصيل

ياسر : حرام عليك ياشجون تعذبيني حراام وربي .. كل هالنعومه والانوثه تخبي حقد وكرهه بقلبك مايلوق عليك

دخل غرفته وارتمى على السرير وناظر بالمكان الي المفروض تنام في شجون

ياسر : من تزوجنا ولا مره نمتي بهالمكان

غمض عيونه ونااام

................................

وفي الييوم التالي . يوم الخميس .. الساعه 12 الظهر

كانت ملاك لابسه قميص النوم لونه فوشي حرير لفوق الركبه وفوقه جكيت وردي فاتح لتحت الركبه وفاتحته كان ناعم وخاصتاً عليها كان شعرها متناثر على وجهها

راحت لبنتها ليان وباستها بخدها

ملاك بحنيه : لييون ليون حبيبتي يالله اصحي

ليان من أزعاج امها فتحت عيونها وبكت

ملاك رفعته بين يدينها وباستها بخدها : يممه فديتك باكلك باكلك

ليان قامت تضحك ببراءة الاطفال وهي تشوف امها تلعبها وتبوسها

جاء فيصل وراح لملاك واخذ منها ليان وجلس يلاعبها وملاك تلاعبها وليان تضحك بعفويه

فيصل : شرايك اليوم نزور اهلي ..؟

ملاك : اوكي متى

فيصل : الحين نتغدى عندهم ككونك ماعملتي غدا

ملاك : اوكي اتسبح واسبح ليون ونلبس ونجيك اووكي

فيصل : اووكي

ملاك دخلت الغرفه وفتحت الدولاب وطلعت لليان تيشرت ابيض وفيه ازارير بالوسط اسود ومن الجنبين كسرات وتنوره للفخذ لونها اسود وجزمه بيضا ودتها لدورة المياه "الله يكرمكم" وسبحتها وبعدها طلعتها ولبستها ملابسها وشعرها كان مايحتاج ناعم فتحته على وجهها صارت ناعمه تجنن ماخذه النعومه من امها وابوها

بعدها ملاك راحت تسبحت وفتحت شعرها متناثر على وجهها ولبست تيشرت بيج وفيه ورود بالاسود وفوقه جكيت خفيف اسود ومن ورى شفاف وتبين الورود الي بالتيشرت البيجي وجينز اسود كان لبسها ناعم واهي ناعمه وحلت اللبس

حطت مسكره وكحل وقلوس فوشي ولبست ساعتها ماركة "بربري" وجزمتها "الله يكرمكم" لونها بيج كعب خفيف

ولبست عباتها ماركة "لويز فينتون" .. طلعت شافت فيصل جالس يلعب مع ليان

ملاك : يالله فيصل جهزت

فيصل : يالله

طلع فيصل وملاك وراه وبيدها ليان ركبوا السياره واتجهوا لبيت اهل فيصل

وصلوا ونزلوا فيصل وملاك ودخلوا البيت كانت موجوده ام فيصل بسس

فيصل باس راسها وملاك سلمت عليها وباست راسها

ام فيصل : تو مانور البيت والله

ملاك ببتسامه : منور بوجود عمتي

اخذت ام فيصل ليان وبوستها وحطتها بحظنها وكانت ليان تلعب بعقد امها

نزلت جنى وهي تفرك عيونها : اميييييييييييييي

ام فيصل التفتت لها : عيون امي تعالي حبيبتي تعالي

نزلت جنى وراحت جلست بحضن ام فيصل < غيرانه من ليان هع هع ..

جنى : امي نزلي هذي

ام فيصل : ليه هذي بنت خالك ليان

جنى : آآع ماحبها

ملاك : ليه جنويه حبيبتي ليان صديقتك بعدين تكبرون وتصيرون صديقات

جنى : آع آع ماحبها .. اصلاً انا مابيها تصيل "تصير" صديزتي "صديقتي"

ملاك : ليييه

جنى : بسس

ليان ضربت جنى على خفيف وجنى جن جنونها

جنى صرخت : آآآآآآآآآه

ام فيصل : بلا مساخه ياجنى اصدق ضربتها ألمتك والله عيارتك

ملاك وفيصل : هههههههههههه ايه والله

نزلت اروى وهي لابسه بيجامه بنطلون حرير احمر وتيشرت حرير احمر وفيه ازارير بالوسط كان كيوت عليها

اروى ابتسمت : اليوم زايرينا ملاك وفيصل وليييونه

فيصل : عندك مانع

اروى : طبعاً لا

سلمت اروى على فيصل وملاك وبعدها اخذت ليان وجلست تلعبها وجنى جن جنونها

جنى : لا تلعبينها

اروى : ليه حبيبتي

جنى : ماحبها لاتلعبينها

اروى : عييب جنى هذي بنت خالك لاتقولين ماحبها

جنى : كلكم تهاوشوني عشانها انتو ماتحبوني تحبون ليان

اروى : ياقلبي والله انتي وكيف مانحبك وانتي الاصل

..........

ليان ~~< العمر : سنه وشهر

......................

في شقة احلى عروسين ..|[ تركــــــــــ سـآره ــــــــــــــــي ]|..

ساره كانت صاحيه بدري لابسه جينز اسود ضيق وفوقه تيشرت فوشي فيه فيسين بالاسود وشعرها عاملته من الجهتيم كفرات ومنزله خصل كانت حاطه قلوس فوشي وكانت ناعمه رغم ملابسها الناعمه كانت ناويه تكشخ بس ككون بيسافرون والسفر يحتاج لجينز لكثرة الحركه وفي شنطتها اغلب ملابسها جينزات

تركي توه صاحي اخذ له دش ولبس جينز اسود وتيشرت اخضر فاتح فيه كلام بالانجليزي بالاسود كان سبيشل

تركي : جاهزه ..؟

ساره : ايوه

تركي اخذ الشنطتين وحده لساره ووحده له ركبهم السياره دقايق وجاء ينادي ساره لبست عباتها ماركة "قوتشي" ونزلت ترددت تركب قدام ولا ورى بس تركي قطع حيرتها وفتح لها الباب قدام وركبت قدام

ركبت قدام وكانوا متجهيين للمطار قطعت الصمت ساره : تركي

تركي : عيون تركي

ساره : تسلم عيونك ممكن ازور اهلي قبل لانسافر

تركي : من عيوني وبعدها لاهلي

ساره : اوكي .. الا قولي متى بنسكن ببيت اهلي وبنطلع من الفندق

تركي : اول مانرجع من السفر خلاص بنروح بيت اهلي بينقلون الاغراض اهلي

ساره : اهاااا

وصلوا لبيت اهل ساره ونزلوا تركي وساره وكانت بجية رائد من السوبر ماركت شاري شوكلاتات وحلويات لجنى وللبنات

رائد : اووه ساره وتركي عندنا

ساره راحت لساره وضمته : وحشششتك صح ؟

رائد : صراحه ماوحشتيني وامس البيت فللللللللللله انا واروى بسس حماس بدونك طبعاً

ساره ضربته على خفيف : وجععععععععع الا قول امس طفشش لاني مو موجوده

رائد : ههههههههه امزح معك لاتعصبين اكيد بنفقدك واذا مافقدنا ساره مين نفقد

ساره : همممم شوق

رائد : لايكثر بس ادخلي

تركي : احم احم انا هنا

رائد : يووه هالدبه ساره نستني (وراح وصافحه) ششخبارك ..؟

تركي : بخير وانت شخبارك

رائد : والله تمام

دخلوا تركي ورائد وساره .. ساره دخلت الصاله وتركي مجلس الرجال

ساره اول مادخلت ضمة امها وبعدها اروى وبعدها ملاك ..

ام فيصل : شخبارك حبيبتي إن شاء الله بخير ..؟

ساره : ايه بخير وانتو شخباركم وحشتوني

ام فيصل : بخير بشوفتك

جلست ساره جمب اروى وملاك

اروى : هااه بششري شمسويه

ساره : همم تمام

اروى : هالامممم وراها سر قوولي وش صار

ساره : ارووى لاتحرجيني يعني وش صار عادي

ملاك : روومنسي

ساره : اووف اكثر ماتتصورين

ملاك : همممم متى بتسافرون ..؟

ساره : الحين الساعه 12 الطياره الساعه 3 ونصف بتقلع

ملاك : همممم لو إن شوق جات كان ودعتيها

ساره : ايه والله بس مالله كتب يالله مره ثانيه

جاء فيصل وسلمت عليه ساره واخذت اخباره ورجعت جمب البنات ملاك واروى

ساره اخذت جنى وليان : وااااااااااي فديتكم تهبلون بتوحشوني انا بسسسافر

جنى : وين بتلوحين "بتروحين"

ساره : تعرفين الطياره

جنى : ايه

ساره : بركب الطياره وبسسافر بروح بااح

جنى : احزيني "اخذيني" معك

ساره : هههههههههههههه فديتك روحي قولي لخالي تركي بجي معكم

جنى : تيب

وركضت جنى لمجلس الرجال

ساره : من جدها بنتك صدقة

اروى : ههههههههههههه تخيلي عاد تجي معكم وش تحسس فيه

ساره : من جد

................................

في شقة فارس وشوق

شوق ماكانت نايمه كان اصوات تزعجها كانت تناظر في منامها كوابيس فجأه كذا حست إن قطه سودا قدام وجهها مزعجتها وقامت من السرير تصرخ : يمممممممممممممممممممممماه

فارس فز معها من صراخها : شووق شفيك ..؟

شوق : شفتي قطه سودا تنط بوجهي شكلها يخررع

فارس : تعوذي من الشيطان

شوق : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

فارس وقف : رايح اجيب لك مويه

شوق : طيب

راح فارس للمطبخ يجيب لها مويه وبخلال ماهو راح يجيب لها مويه صارت تشوف اشياء بالجدران ايدين كأنها بتمسكها ودميات وصور رجال متلثمين وبيدهم عصا

صرخت من الخوف : فاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااارس

فارس جاء لها يركض وبيده الماء : بسسم الله عليك اشربي المويه

شربت شوق المويه وارتمت بأحضانه من الخوف : لاتتركني لاتتركني اخاف اخاااف

فارس : شوق من جدك انتي كبيره وش تخافين وانا لازم اروح الدوام

شوق وهي تبكي : لاا لاااا تروح تكفى لاتروح

فارس : شووق ماتوقعتك طفوليه لهالدرجه

شوق : فارس انا من فتره اشوف مثل هالاشكال ورجال يضربون الباب (وخبرته بكل شئ كانت تحس فيه من ايام)

فارس : من جدك لالالا لازم تروحين لشيخ يقرى عليك

شوق : لالا مابي شيخ مابي

فارس : لا شششوق مايصير لازم تروحين لشيخ حالتك هذي ماينسكت عنها

شوق : لاتخليني اندم لاني خبرتك

فارس : طيب براحتك يالله انا بروح الدوام

شوق : لا لاتخليني تكفى

فارس : شششوق

شوق : طيب طيب

راح فارس ياخذ له دش وسمعت التلفون يرن رفعته وبيدها ترتجف جاها صوت ضخم يضحك بخشونه

شوق من الخوف رمت السماعه ومسكت راسها من الالم تحس براسها يدور من الالم تبي تستعيذ من الشيطان تحس لسانها انربط

ارتمت على السرير وجلست ترتجف من الالم والخوف والاشكال الي تطلع كانت مثل المسرحيه قدامها

غمضت عيونها من الالم خلاص مو قادره تتحمل الالم

خلص سبوح فارس وطلع وهو لابس ثوبه واول ماشاف شوق بهاله مرتميه على السرير وترتجف وتعتصر من الالم ومغمضه عيونها ركض لها

فارس : شششوق بسسم الله عليك وشفيك .. لالا انا لازم اوديك للمستشفى

شوق : ابعد عني ابعد عني

فارس : شووق وشفيك

وقام يقرى عليها ايات من القران

شوق صرخت : لااااااااااااااااااا بس اسكت اسكت

فارس استمر يقرى عليها ويحاول يهديها وهي تصارخ تقوله اسكت وتمسك راسها من الالم وهو يقرى ويقرى وهي تصارخ وتصارخ

شوق صرخت : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسس

فارس تصنم بمكانه

فارس : ( هذا مو صوت شوق اييه مو صوت شوق بسسم الله وشفيها )

فارس بحنيه : شوق قومي اوديك للمستشفى

شوق صرخت : مابي ماااااااااااااابي

فارس مو عارف كيف يتصرف واتصل على المستشفى يرسلون له دكتوره دقايق ووصلت الدكتوره وكشفت عليها

وطلعت من الغرفه

فارس : دكتوره وشفيها ..؟

الدكتوره ببتسامه : لالا هي سليمه مافيها شئ بس مجرد صداع عطيته مهدئ هلأ بس بتصحى بتصير مثل الئمر "القم"

فارس : جد يادكتوره مافيها شئ

الدكتوره : لك شوو بكزب "بكذب" عليك انا

فارس : لالا ماقلت كذا

الدكتوره : يالله الله يئومه "يقومه" لكم بالسلام

فارس : مشكوره

الدكتور : ولو هذا عملي

طلعت الدكتوره وفارس دخل الغرفه لشوق شفها نايمه وواضح على وجهها وخاصتاً عيونها التعب

..........................................

في بيت ابوفيصل .. صارت الساعه 2

طلعوا تركي وساره واتجههوا للمطار بعد نصف ساعه وصلوا ونزلوا للمطار وودوا جوازاتهم ودخلوا الاغراض

صارت الساعه 3

: نداااااااااء لرحلة رقم ( 5 ) المتوجهه لرحلة إلى أيطاليا تتوجهه للبوابه رقم ..|[ 7 ]|..

وصار يكرر الكلام ثلاث مرات

وقفوا تركي وساره واخذوا اغراضهم وراحوا لبوابه رقم 7 واعطى السكرتي التذاكر ودخلوا وكان مكانهم جمب بعض في اول المراكب

ساره جلست على النافذه وتركي في المقدمه

تركي : مرتاحه ..؟

ساره : ايه مرتاحه

اقلعت الطياره وصارت فووق فوووق بين السماء والارض

.............................

في شقة ياسر وشجون

صحت شجون من النوم واخذت لها دش ولبست بيجامه زرقا ناعمه لون البنطلون سماوي فاتح وفيه رسما والتيشرت ازرق غامق وفيه رسمة فيس بالسماوي الفاتح ناعمه عليها

راحت للمطبخ وعملت لها سندويتش ومويه وجلست بالصاله وجلست تاكل وهي ملانه من روتينها اليومي

صحى ياسر وجلس بالكنب الثاني بعيد عنها : متى صحيتي

شجون :......................

ياسر : انتي اهلك حاطينك على الصامت

شجون : هههههه تنكت انت وفيسك

ياسر : لا امزح

شجون : اووف على الاستهبال .. الا بقولك انت بنت كله جالس بالشقه ماتطلع

ياسر : ليه عندك مانع

شجون : ايه لاني طفشت من وجهك طفشششت

ياسر : هههههههههههه مشكلتك عاااد

وقفت شجون ودخلت الغرفه ولبست عبايتها وطلعت كانت ناويه بتزور صديقتها سديم هي اكثر وحده فاضيه لها

ياسر : على وين

شجون : ماتعودت احد يسألني على وين

ياسر : بس من الحين تعودي اني أسألك على وين

شجون : بروح بيت صديقتي عندك مانع

ياسر : ايه عندي مانع

شجون : عندك اربع جدران اضرب راسك بأي جدار

ياسر بأصرار : كلمه وحده ياشجون ما أثنيها افسخي عباتك واهجدي في البيت

شجون : لا مو على كيفك بطلع ولا علي منك

وفتحت الباب وياسر مسكها من يدها وبعصبيه وأصرار : قلت لك ارجعي

شجون : لا مو راجعه بطلع

ياسر وهو يصرخ : ارجعي قلت لك

شجون دزته ورجعت لداخل وفسخت عباتها وارتمت بالسرير تبكي اول مره تحس بالضعف اول مره احد يمشي كلمته عليها اول مره تحس انها مو قادره تدافع عن نفسها

طلعت برا الغرفه وهي تفور من الغيض وهبت بوجهه ياسر : انت هيه مالك كلمه علي انت اصلاً ماتسوى حتى جزمتي "الله يكرمكم" انت إنسان حقير انا اكرهك ماحبك ماحبك انا اهلي غصبوني علييك ياسر انا ماحبك ترضى تعيش مع وحده تـك

قطع عليها كلامها كف قوي من ياسر طبعه على خدها

اول مره شجون تتعامل بهالاسلوب دائماً كانت تدافع بأسلوب غرور ألا هالمره دافعت بضعف حيله دافعت وهي تبكي
كف ياسر حسسها إنها اضعف اضعف ماتخيلت نفسها بيوم إنها تكون بهالضعف

ياسر ناظر بيده وكف تجرأ يضربها

شجون دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير تبكي بقووه اول مره تبكي كذا ~~< مشكلة شجون الغرور لو تنزع هالصفه منها كان تغيرت .. غرورها يمكن يخسرها كل من حولها ويخسرها الي يحبونها وتحبهم

.....................

في شقة اريج وريان

بيطلعون بيروحون يتغدون على الكورنيش تجهزت اريج وتجهز ريان وركبوا السياره واتجههوا للكورنيش وصلوا ونزلوا عدة الشوي واختاروا لهم مكان وجلسوا فيه

شغل ريان الفحم على الشواية وحط فوقه الدجاج والكباب

ريان كان يناظر بالشوي وايج كانت تجهز الصحون وتسون الكباب وتعطيه

بعد ساعه استوى الششوي وبدوا ياكلون ريان واريج

ريان : شرايك بالششوي

اريج : هممممم لذيذ

ريان : بالعافييه

اريج : الله يعافيك

ريان : ليتني داق على اختي الهنوف وخليتها تجي معنا

اريج : ايه والله ماجاء ببالي

ريان : اكيد الحين تلقينها جالسه بالبيت طفشانه

اريج : اكيد

...............................

بعد ماطلع فارس راح للدوام شوق كانت نايمه

تحركت يمين ويسار والافكار والاشكال مازالت مستمره جلست تحرك راسها يمين ويسار تبي تبعد هالافكار لكن هالافكاره مستمره

شوق صرخت وهي تمسك راسها من الالم : بسسس خلااااااااااااااااااااااا ااااااااااص

رفعت التلفون لكن الصوت الخشن الي يطلع لها مستمر صرخت بالتلفون وكأنها تكلم احد : بسسسسسسسسسسسس خلاص ارحموني بسسسس

وسكرت السماعه ودفنت راسها بحضنها وجلست تبكي رفعت جوالها واتصلت على اهلها

شوق وهي تبكي : يمممممممممممممممه

ام فيصل بخوف : شوق حبيبتي شفيك

شوق : يمه انا تعبانه تعبببببببببببببببانه

والاشكال بدت تطلع لها من جديد ورمت الجوال وجلست تبكي

.........................

ام فيصل رمت السماعه : رائد يارااااااائد

رائد : نعممم يمه

ام فيصل : تعال اخذني لشقة شوق

رائد : لييه ؟

ام فيصل : مدري كلمتني وهي تبكي تقولي تعبانه تعبانه وتسكر الخط

رائد : يالله يالله البسي عباتك ونروح

ام فيصل : طيب

...................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 05:53 PM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الساعه 11 الليل

وصلوا ساره وتركي لأيطاليا بسس ماكان عندهم الوقت مثلنا 11 الليل عندهم توه بادي الصباح ..

كانوا ساره وتركي طالعيين ككون الصباح والليل الطلعه ابداً مو حلوه فيه

ساره كان حلمها من وهي بمتوسط إنها تزور أيطاليا وتروح لمدينة روميو وجوليت

طلبت إنها تزوره بمكاان روميو وجوليت راحوا للمدينه .. وطلبت إنها تفسخ عباتها بأيطاليا وتركي مايقدر يرد لها طلب والي خلاه يوافق إن شكلها بالعباه مابين أهل بريطانيا غلط .. وعادي عندهم فسخ البنت عباتها بس بدول عربيه مستحيل يخليها تفتح عباتها وحجابها .. وراحوا للمكان الي يكتبون فيه بأوراق ويعلقون الاوراق

اخذت لها ورقه ورديه وكتبت " تركي آحببببببببببببببببببك آللهـ لآيحرمني منك يآرب "

وتركي كتب " يالبى والله قلبك ياساره الله لايحرمني منك (وبالاخير كتب) ساره + تركي .. عشق لآينتهي

ساره توها بتعلق الورقه سحبها منها تركي وساره عصبت وسحبت ورقته وقروا اوراق بعض وابتسموا لبعض وعلقوا الصور

شابكوا ايدين بعض ببعض وراحوا لبيت جوليت

ساره : توقعت بيتهم وااوز كشخه

تركي : روميو وجوليت جاو على العصر القديم . بس مهما كانت بيوتهم تراثيه لكن احسها حلوه

ساره : من جد

تفرجوا على بيت جوليت وبعده راحوا لمدينة روميو وبيته

كان فيه درج يصعدون فيه الناس ويروحون للبلكونه ويهتفون بأسماء الي يحبونهم

ساره : تركي بصعد الدرج وانت أبقى هنا وبهتف بأسمك مثل كل حبيب وحبيته اووكي

تركي : اووكي

ساره راحت للدرج كان زحمه اللكل يبي يدخل واخيراً وصلت للبلكونه وقفت فيها وشافت تركي يأشر لها من تحت وهو يبتسم لشكلها

ساره وهي تحرك يدها اصرخت بصوت عالي بقوه : تركيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييي احببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببك

تركي بصوت عالي : ههههههههههههههه وانا بعد اموووووووووووووت فيك

ساره نزلت له وشابكوا أيدين بعض ببعض وجلسوا يتمشون بشوارع أيطاليا المنظمه وساره حدها مبسوطه

تركي : شرايك نلعب بسكليت ؟

ساره : اما عاد تخيل شكلي العب بسكليت

تركي وهو يجرها للبسكليتات : يالله عاد

وراحوا للبسكليت واخذ بسكليتين واحد له وواحد لساره "بالعربي البسكلتيت "دراجه"

ركبت ساره وركب تركي وكانوا يمشون جمب بعض شوي وقام يسرع تركي وساره جلست تسرع

ساره : تركي لاتسسرع

تركي : ههههههههههههههه لالا بسسسرع

وجلس يسسرع ويسسرع وساره تحاول توصل له ومثلت إنها طاحت عشان يوقف لانها خافت لانه بعد عنها

ساره صرخت : تركيييييي

تركي التفت لها ونزل من البسكليت وركض لها : ساااره شفيك ..؟

ساره وهي تضحك : ههههههههههههههههههههه لعبت علييك

وجلست تركض على العشب وتركي يركض وراها وكل شوي تلفت له

وصل له ومسكها من يدها : ههههههههههههههههه مسكتك

ساره : هههههههههههههههه طيب الحين كيف رمينا البسكليتات

تركي : كيفهم .. تبين تركبين سفيينه

ساره : اوووكي

مشوا لمكان السفينات واخذ سفينه خاصه له اهو وساره صغيره لكن حلوه ركبوها وجلسوا برا مو داخل

كانوا جالسين جمب بعض ويناظرون بالبحر وتركي حاط يده على كتف ساره

تركي : بهاللحظه وش تتمنين

ساره : همممم إن اهلي يكونون معي

تركي : ليه انا ماكفي

ساره ببتسامه ناعمه : الا تكفي بسس مشتاقه لاهلي

تركي : تششوفينهم إن شاء الله بعد اسبوع وثلاث ايام

ساره : اووه ياكثرهم 10 ايام

تركي : بس معي كنها يووم

ساره : ياواثق

.................................................. .....

في الششرقيه

كانوا ريان واريج جالسسين بالشقه يناظرون فلم مره يضحكون ومره يحزنون ومره يتحمسون ومره ينرعبون

فلم .. مضحك x محزن X يحمس X يرعب ..

اريج : يووووووووه يالله التفتي ورى يالغبيه التفتي

ريان : هم مخلينها كذا ماتلتفت عشان يزيدون الحماس

اريج : بسس اكيد ماراح يقتلها لانها البطله

ريان : اكيييد

اريج بعد فتره صرخت : يسسسس واخيراً التفتت

رن التلفون وراحت اريج ترد

اريج : الوو

: هلالالا

اريج : هلا والله هنوو كيفك ؟

الهنوف : هلا فيك ارووج انا تمام انتي كيفك وكيف احوال خييو ريان

اريج : حنا بخيير

الهنوف : همممم دوم إن شاء الله

اريج : اممم وشمسويه بالجامعه وكيف ريماس

الهنوف : والله تمام ومشتاقه لك

اريج : هممم انا بكره برجع احس طفششت

الهنوف : ايه والله تعالي مشتاقين لك ..

اريج : انا غبت لان ريان ماخذ إجازه ولا ودي اجي واششوفكم

الهنوف : والله تعالي بكره محاضرتنا الساعه 9

اريج : ادري هع هع

الهنوف : لا احسبك نسيتي

اريج : هههههههههههه اما

بعد سوالف سكرت اريج من الهنوف

ريان : وش تقول الهنوف ..؟

اريج : عادي تسولف وتسأل عن اخبارنا

ريان : اهاا بتروحين الجامعه بكره

اريج : ايوه بداوم

ريان : اهااا اسمعك تقولين الساعه 9

اريج : ايوه ابيك توديني

ريان : طيب

..............................

دلال كانت جالسسه ترضع ولدها الصغنون مشاري

دلال : اووه منك يامشاري كل ماحط لك الرضاعه ترميها

واخذت الرضاعه من الارض وحطتها بفم مشاري ومشاري كالعاده رماها

دلال بعصبيه : مشششششششاري

راكان جاء : دلول وشفيك ..؟

دلال : اسمع راكان اخذ هذا ولدك ورضعه كل شوي طيح الرضاعه

راكان : طيب وشفيك معصبه

دلال نزلت دموعها : يالله شسوي طفشني وربي طفشني طفشت طفشت منه خلاااص

ورمته بين ايدين راكان وراحت لغرفتها

راكان وهو يبتسم لمشاري : حبيبي مشاري لاتزعل من ماما بس هي شويه معصبه منك لانها ترضعك وانت ترمي الرضاعه

جلس مشاري يبكي بصوت عالي وبطريقه تقطع القلب ويرثى لها وراكان قام يدور فيه بالصاله وهو مستمر بالبكاء

راكان وهو يدخل المصاص بفمه : بس بسس حبيبي لاتبكين خلاص لاتزعل بابا

مشاري مستمر بالبكي ولا بسساكت

طلعت دلال من الغرفه وهي تصارخ : بسسس خلااااااااااااااااااااااا اص سكته

راكان بعصبيه : دلااال وش فيك تصارخين هذا ولدك والمفروض تهدينه ماترمينه علي

دلال : اووه ولدك وولدك انا ماحبه اكرهه طلعه من البيت انا ماشتهيه اففففففففف

راكان : دلااال شوفي ترى هالاسلوب مايمشي علي انتي لازم تتحملينه مدامك جبتيه

دلال : هههههههههههه ضحكتني اسسمع ياراكان هالولد ماراح اربيه اووكي

ودخلت الغرفه وراكان مو عارف وش يسسوي مع مشاري وكيف يسكته ومو عارف كيف يكسر عناد دلال

........................................

شوق كانت تهلوس بكلمه بس خلاص يكفي بس خلاص يكفي وام فيصل نامت عندها ككونها خايفه عليها

ومجتمعين حولها فارس وام فيصل وهم خايفين عليها

ام فيصل : بس ياشوق بسس

شوق : وشتبوون مني ابعدوا عني اكرهكم اكرهكم تركوني خلووني تبون تذبحوني انا ادري

فارس : شوق حبيبتي وش هالكلام فهميني وش تح

شوق وهي تصارخ : بسس اسكت انت تكرهني انا ادري وانا بعد ابادلك الشعور اكرهك انا ادري انتو بتذبحوني انتو مجرمين انا ادري

ام فيصل وهي تبكي : ياشوق وش هالكلام انا امك اذبحك اذبح نفسي ولا اذبحك ياغلى من روحي علي

شوق راحت للمطبخ وفتحت الدرج وطلعت سكينه وراحت لفارس وام فيصل الي واقفين يبون يشوفون وش بتسوي

فارس : ششوق انتي هبله نزلي السكين

شوق : بذبحكم قبل لاتذبحوني وتاكلوني مثل الذبيحه بذبحكم

ام فيصل : ياشوق صلي على النبي ونزلي السكين

شوق تقدمت لفارس وفارس حاول يبعد السكين عنه

فارس صرخ وبصرخته جمد شوق : شوووووووووووووووووووووق

شوق جمدت بمكانها وبعدها ردت : بذبحك لانك حقييييييير

وتقدمت بتطعنه وتقدمت امها وللاسف إن السسكينه جات لامها

طاحت السكينه من ايدين شوق ووقفت محلها متجمده وتناظر بالدم بيدها وفارس نفس حالتها متجمد

فارس صرخ : وشسوييييييييييييييييييييي ييييتي

شوق وهي تبكي وبخوف : ماسويت شئ ماسويت ششئ

فارس حمل ام فيصل بين يدينه وطلع من الشقه وشوق جلست على الكنب ودفنت راسها بحضنها وجلست تبكي

....................................

في الييوم الثاني .. الساعه 9 الصباح

في المسسستشفى

اسعفوا ام فيصل وكشف عليها الدكتور وعالجها والحين هي نايمه معطينها منوم والضربه ماجات قويه

كانوا بالمستشفى ابوفيصل واروى وفارس

ابوفيصل : هالبنت مدري استجنت ولا مدري والله شسالفتها

فارس : انا مثلك ياعمي مستغرب مدري وش جرى لها حالتها هالايام ياعمي غريبه تبكي وتصارخ وتشوف اشكال حالتها منقلبه فوق تحت والحين زودتها طعنت امها

ابوفيصل : لازم نوديها لشيخ يقرى عليها يمكن البيت فيها عين

فارس : عين تسوي كذا انا اقول البنت مسحوره

ابوفيصل : مسسحوره ... لالا مستحيل تكون مسحوره

فارس : صدقني ياعمي مسحوره اقرى عليها قرآن تصارخ وتطلب سكاتي لا هذي مسسحوره صدقني

ابوفيصل : يصير واحنا لازم نوديها لشيخ بأقرب فرصه لاتزيد حالتها

اروى فجأه تكلمت : انا رايحه اشوفها

ابوفيصل : مين ..؟

اروى : شوق

ابوفيصل : لا انتي هبله تروحين بعد تسوي لك ششئ

اروى : لا انا برووح

ومشت ولا اهتمت بكلام ابوها .. بعد اقل من نصف ساعه وصلت لشقة اختها ونزلت وكان الباب مفتوح استغربت ودخلت شافت شوق جالسه على الكنب وتناظر التلفزيون وتاكل شوكلاتات ومو هامها شش

اروى بصراخ : شووق تاكلين وتناظرين التلفزيون ومو هامك ششئ مو هامك إنك طعنتي امك ورميتيها بالمستشفى

شوق : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

اروى : شووق انا اعاتبك ما اقول لك نكته عشان تضحكين

شوق : حلوه حللللوه ..

فجأه سكتت شوق وصار وجهها كئيب ويغطيه الحزن

اروى جلست جمبها : شوق شفيك ..؟

شوق بحزن : مافيني شئ

اروى : مافيك شئ قولي لي ليه طعنتي امي قوولي

شوق : لانها كانت بتذبحني

اروى : شوق وش بتذبحك انتي من جدك تذبحك هذي امك لا انتي من جد فيك شئ

شوق : لاتقولون فيك شئ فيك شئ انا مافيني شئ مافيني شئ

اروى : طيب طيب خلاص مافيك شئ بس لاتعصبين

شوق وهي تبعد اروى عنها : بعدي عني

اروى : شووق

شوق انقلبت حالتها لهستيريه وضحك مستمر واروى مستغربه ومتجمده مكانها حالة شوق غريبه ومو فاهمتها

.................................

في الجامعه

اول مادخلت اريج الجامعه كانت ريماس مستقبلها واول ماشافتها ضمتها وهي مشتاقه لها مووت

ريماس : وااااااااااااااااااي اريج وحشتيني

اريج : حتى انتي وحشششتيني يالدبه آوي آوي

ريماس : يالله مقدر اوصف لك شوقي لك يا اريج مشتاقه لك موت موووت موووووت

اريج : فديتك والله

دخلوا داخل للكافتيريا وجلسوا ريماس طلبت لها ولاريج كبتشينو على حسابها

وجلسوا يششربون الكبتشينو ويسولفون ويضحكون وهم مشتاقين لبعض وخاصتاً ريماس مشتاقه لاريج اكثر

نطت بوجههم الهنوف : سسسلام

اريج وريماس : وعليكم السلام

الهنوف : الحلووه جات الجامعه اليوم

اريج : يسس شوفي الجامعه نورت

الهنوف : قصدك ظلمة

اريج : ايه ظلمة لان نوري يكفي

الهنوف : ياششيخه سكتي لحد يسمعك بس

اريج : هههههههههههههه قولوا لي رموسه شخبارك وشخبار الجامعه

ريماس : والله تمام انا والجامعه بخير انتي شخبارك ..؟

اريج : بخير دامك بخير ياوجه الخير

ريماس : والله مو انا وجه الخير وجه الخير انتي

اريج : فديتك والله

....................................

في الجامعه .. في مبنى بعيد عن مبنى اريج وريماس والهنوف

كانت شجون جالسه بزاويه لحالها وسديم وبشاير حولها

سديم : شجون شفيك ..؟

شجون : مافيني شئ ..

بشاير : شجون كيف مافيك شئ وانتي متضايقه وجالسه لوحدك

شجون : اووه مافيني شئ لو تخلوني لوحدي برتاح

سديم : شجون احنا قبل لانجيك كنتي بهالحاله ويوم جيناك بنفس الحاله كيف بتتغيرين

شجون وقفت وهي تتأفف وراحت بعيد عنهم سديم وبشاير ناظروا ببعض بأستغراب

ووقفوا يلحقونها بس شجون ابعدت عنهم

بشاير وهي توجهه كلامها لسديم : تصدقين أول مره اشوف شجون بهالحاله دائماً الكبر واضح بعينها هالمره الحزن الي واضح بعينها

سديم : من جد حتى انا لاحظة الحزن

شجون كانت بعيده عنهم لكن سمعت كلامهم لانهم يتكلمون كانو بصوت عالي

شجون : ( انا من تزوجة ياسر والحزن مرافقني بكل مكان وصار أقرب إنسان لي وعشقته والكبر والغرور الي كان حتى بعز ضيقاتي راح اتمنى اكون مغروره ولا اكون كذا حزينه واللكل يلاحظ حزني .. بس انا لو كنت مثل البنات الجامعه مو مغروره ومتواضعه كان الحزن والتواضع ماوضح بعيوني )

راحت للكافتيريا وجلست وكانوا موجودين اريج وريماس والهنوف فيها .. جاوا دلال وبيلسان والعنود وانفال وجلسوا بالكافتيريا

ودلال اول ماشافت شجون انتهزت الفرصه وجاء وقت إنها ترد لها الي سوته

بيلسان : دلوول وين بتروحين

دلال : ماراح أبعد

وراحت لشجون وضربته على يدها بأستفزاز : انتي هييه

شجون ماناظر بدلال بس عرفتها من نبرة صوتها مالها خلق احد ابد

دلال : هيييييييييييه انتي صرتي صمخه ولا حاطينك على الصامت ههههههههههه

شجون نزلت راسها اكثر لحد مارمته على الطاوله :...............................

دلال ماهمها حالة شجون الي مايحس بيجس إن فيها شئ : انتي هيه ارفعي راسك وواجهيني ولا شكلك خايفه ايه اكيد خايفه هههههههههه

تجمعوا حولها بيلسان والعنود وانفال ومثل العصابه حول شجون الي متضايقه ومالها خلق

العنود : ردي ولا كل إلسانك الئط "القط"

انفال وهي تضربها بظهرها بطريقه أستفزازيه : انتي هيه يالغبيه ردي ورفعي راسك يالجبانه

بيلسان : يالغبيه ارفعي راسك

دلال ضربتها على رجلها : اسمعيني ياشجون بوريك وبعلمك مين دلال الي رميتيها بالمستشفى والحيين

جاوا سديم وبشاير وركضوا ودفوا دلال

سديم : انتي هيه ابعدي عن شجون ولا تقربي منها

دلال : هههههههههههه صراحه خوفتيني ليه جايه تدافعين عنها

سديم : شوفي وقسسم بالله لو تقربين مره ثانيه من دلال لاحفل فيك الارض

دلال : احلفي انتي بسس انا وبنت عمي نصلح انتي مالك دخل

بشاير : الا لنا دخل ونصص دامك دخلتي هالخمه ربعك احنا بندخل

دلال : هاللي تقولين عنهم خمه ومو عاجبينك يسوونك ويسون اهلن جابوك

وبدت مشادات بالكلام كلمه من دلال وكلمه من سديم وكلمه من بشاير وشاركوهم بيلسان والعنود وانفال

....

الهنوف : ششفتي هاللي يتهاوشون

ريماس واريج : ايه

الهنوف : هذي الي راميه راسها على الطاوله شجون الي رمت دلال بالمستشفى ودلال الي تتهاوش مع صديقات شجون

اريج : من جدك

ريماس : صراحه مالوم دلال اذا بتطلع حرتها ببنت عمها

اريج : بس البنت احسسها متضايقه يعني من طريقة رمية راسها على الطاوله

الهنوف : صراحه هالبنت اول مره تكون كذا ولا هي مغروره وشايفه حالها

اريج : اكيد تعاني من مشاكل ..

................

مرت نصف ساعه ودلال وبيلسان والعنود وانفال يتهاوشون مع سديم وبشاير

رفعت شجون راسها وصرخت صرخه جمدت كل الي بالكفتيريا : بسسسسسسسسسسسسسسسسس خلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااص

وجلست على الارض ودفنت راسها بحضنها وجلست تبكي بصوت عالي

سديم وبشاير جلسوا جمبها :

بشاير بحنيه : شجون شفييك حالك مو عاجبني

شجون : مافيني شئ ورربي بس اسكتوا يكفي خلاص يكي

سديم وقفت وراحت لدلال : انتي هيه كذا تبكين شجون والله كل دمعه نزلت من شجون بخليك تدفعين ثمنها

دلال : هههههههههههههههه خوفتيني الحين

شجون وقفت وركضت لبرا الجامعه عند السيارات الي رايحه والي جايه رفعت جوالها واتصلت على ياسر

ياسر بدون نفس : الو

شجون : ياسر تعال اخذني الحييين الحيييييييييييييين

ياسر : موفاضي لك

وسكر الخط بوجهها وشجون جلست على الكراسي الي برا وجلست تبكي أكثر وأكثر مامر يوم بحياتها تذوق كل هالمر والتعب والالم تحس نفسها مخنوقه الدلع والغرور انقلب لحزن ودموع

...........................

في الجامعه

انفال : دلوول بنت عمك احس فيها شئ

دلال : فيها شئ ولا مافيها شئ بالطقاق ماهمني الا أهي

انفال : بنت عمك شايفه نفسها ومغروره ومافي شئ يكسرها بس هالمره غير عن كل مره بالجامعه هالمره احسها مكسوره وحزينه

دلال : تكفيين بس يا أم الإحساس .. جعل دووم هالانكسار والحزن

انفال : دلول لييه كذا انتي حاقده عليها حرام عليك

دلال : اووووووووووووه فكينا خلااص عاد

بيلسان : من جد انفال فكينا مسسويه فيها حبوبه وطيوبه وقلبك رهييف .. اقول دلول قوولبي انا اشجعك إنك تنتقمين منها

العنود : انا بعد

دلال : اييه هذا الصديقات ولا بلالالاش .. الصديق وقت الضيق صدق وربي المثل

انفال وقفت : اسمحوا لي بقولها لكم كاش انا اهلي ماربوني على الحقد

وابعدت عنهم ودلال والعنود وبيلسان ناظروا ببعض وضحكوا ولا كأنها قالت شئ

.....................

في المستشفى .. الساعه 12

ام فارس : شششخبار اختي ..؟

اروى : تطمني خالتي امي بخير بس الحين نايمه يقول الدكتور على الساعه 2 إن شاء الله بتصحى

ام فارس : وش الي جرى وش الي صاار

اروى موحابه إنها تخبرهم باللي صار مايبون ياخذون فكره عن شوق سيئه

فارس : الي صار إن شـ

اروى بمقاطعه : الي صار ياخالتي إن امي وهي طالعه صار لها حادث بسسيط والحمدلله عدى على خير

ام فارس : الحمدلله إنها جات على كذا ولا على ازيد

اروى : ايه والله

جاء فييصل الي توه من دقايق واصله الخبر من السكرتي الي بالشركه إن امه بالمستشفى

فيصل بلهفه : امي شخبارها ..؟

اروى سحبته لبعيد : امي بخير

فيصل : اروى وش صار ..؟

اروى : ماصار شئ بس حادث بسسيط

فيصل : من جدك دامه بسسيط ليه طاحت بالمستشفى

جاء ابوفيصل : اروى اختك شوق شخبارها

اروى : بخير

ابوفيصل : والله هذي اختك شوق مدري وش سالفتها هالمره طعنت امها المره الثانيه مدري وش بتسوي

اروى بأرتباك ناظرت بفيصل بعدها ابوها : نتكلم بالموضوع بعدين

فيصل : ارووى ابووي وش الي صار شوفيها شوق وش تخربطون امي مو صادمتها سياره صح

ابوفيصل : أي سيااره ..؟

اروى فهمت فيصل كل السالفه وفيصل مصدوم مو مستوعب الكلام

..................................

شوق جالسه بزاويه لحالها ومتكيه وتبكي

شوق : انا وش سويت وش سسسويت انا طعنت امي انا طعنت امي .. يالله كيف ربي بيسامحني كييييييييييف انا وش فيني وش جرى لي وش جرررى

سمعت الاصوات الي تراودها بالفتره الاخيره اصوات ضخمه ترعب الواحد

صرخت من الخووف صرخت طفششت من هالحاله مو عارفه وش جرى لها

فتحت التلفزيون وكانت اول قناة قناة قرآن كان حاط عليها فارس

صرخت : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا

وبسرعه سكرت التلفزيون وجلست على الكنب تبكي من الالم تبكي على حالتها تبكي على امها تبكي على كل شئ

بعد نصف ساعه دخل فارس الشقه اخذ له دش وبدل ملابسه

فارس كان بيطلع بيروح المستشفى لكن قبل لايطلع تكلمة شوق : فارس

فارس بدون مايلتفت : خير

شوق : شخبار امي

فارس التفت لها وبعصبيه : ولك عين تسألين عنها بعد

شوق نزلت راسها بضيقه : هي كانت بتذبحني بس انا ذبحتها قبل لاتذبحني

فارس : وين حنا عايشين ذبح وماذبح .. اقول بدال هالجلسه هنا قومي روحي زوري امك

شوق بخوف : لالا

فارس : كلمة وحده ماثنيها قومي زوري امك

شوق وقفت لبست عباتها وطلعت معه

وصلوا للمستشفى ونزلوا شافوا ام فارس وبنتها ريناد ولجين واروى وفيصل ورائد وابوفيصل وملاك وام نوره ونوره

توجهة الانظار لششوق وشوق تحسبهم دروا نزلت راسها بضيقه

فارس بهمس : لاتحسسينهم بشئ حسسيهم إنك متضايقه تراهم مايعرفون بشئ يحسبون إنها صاير لها حادث طيب

شوق بهمس : طيب

تقدمة شوق منهم لكن فاجأها تقدم اخوها فيصل لها وتهجمه عليها مثل الوحش

فيصل : ايا الحيوانه يالحقيره تطعنين امك وترمينها بالمستشششفى انتي بعقلك ولا سكرانه هاااه

شوق وهي تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فيصل فيصل ابعد عني ابعد عني

فيصل : ابعد عنك انتي ابعدي عنك الله ياخذك

فارس وهو يبعد فيصل : فييصل يارجال اهدى

فيصل : وين اهدى وهذي الحيوانه طع

ابوفيصل بعصبيه : فييييييييييصل ابعد عن اختك ومالك حق تضربها اذا بنعاتبها انا بعاتبها مو انت

فيصل : أي عتاب هذي خلت فيها عتااب والله مو عتاب ضرب وذبح

ابوفيصل : فييصل طلع نفسك من السالفه

فارس سحب شووق للكراسي الي برا بالمستشفى

شوق : قلت لك مابي اجي

فارس : هذا جزاك تستاهلين اكثر من كذا

شوق وهي تبكي : إن شاء الله اموت وتفتكون مني إن شاء الله اموت وتفتكون مني

فارس بحنيه : لا شوق بسم الله عليك

شوق : فارس انا مدري وش فيني اسمع اصوات ضخمه مرعبه تخووف اخاف منها اشوف رجال متلثمين وبيدهم عصا وبيجون يضربوني اسمع ضرب اشوف صور قطط اشوف صور وحوش بمنامي

فارس بأهتمام : شوق وش تقولين

شوق : احياناً احسس بشئ يقولي سوي كذا مابي اسويه يدفعني إني اسويه مثل امي يوم اطعنها صدقني مو بأراداتي مدري شئ كذا دفعني اسوي هالشئ انا ندمانه صدقني

فارس : شوق انتي متأكده من كل شئ تقولينه

شوق فجأه سكتت وقفت بكي ماعادت تبكي كان جاء احد وحطها على الصامت

فارس هزها : شوق شوووق ردي

شوق مسكت راسها من الالم وصرخت : بسس خلاص ابعد عني طفشتني طفشششتني

وقفت وركضت بالشارع وفارس وقف يلحقها ومسكها

فارس : شووق

شوق : ابعد عني ابعد عني طفشششششششتني خلاص طفشت طفششت

فارس : شووق اسمعيني

شوق : راااااااااااسي بينفجر بينفجر

فارس سحبها بقوه ودخلها للمستشفى وقال للنيرس تدخلها بغرفه وتكشف عليها

فارس : نيرس وش شفيها

النيرس : تمام مافي أي ششئ بس يمكن دوران براسها لاتخاف

فارس : هذي اكثر من مره راسها يألمها مو اول مره

النيرس : عادي دائماً ناس يجيهم كذا راسهم دوران وتعب

فارس : طيب مشكوره

طلعت النيرس وفارس جلس بالسرير ومسك يدين شوق

فارس : لو ادري بس ياشوق وش سر تقلب حالتك والله لاعالجها حتى لو كان بأخر العالم

..........................

في أيطاليا

ساره وتركي في الششقه الساعه عندهم 2 الليل .. وبالشرقيه 12 الظهر

ساره : يالله مدري كيف اخبار اهلي

تركي : همم تبين تتصلين عليهم

ساره : اكيد

تركي مد لها الجوال : فتح الخط *******

ساره : يسسلمو

اتصلت على البيت ماردوا اتصلت على جوال امها هم ماردت استغربت واتصلت على ابوها

ابوفيصل استغرب من الرقم وماله خلق يرد على رقم مايعرفه وعطاه مشغول

ساره هنا بجد استغربت واتصلت على اروى وردت

اروى : الوو .. مين معي

ساره بلهفه : ارووووووووووووووى وحششششتيني

اروى : هلا ساره

ساره : هلا فييك شخباركم شلونكم وحشتوني وربي كيفك انتي كيف امي كيف ابوي كيف شوق كيف فيصل كيف رائد كيف ليونه وكيف جنويه

اروى : كلنا بخير واللكل يسلم عليك

ساره : جد سلمي لي عليهم

اروى : يوصل

ساره : جمبك امي

اروى : لا

ساره : ويينهم

اروى : امي طالعه .. ساره انا بسكر الحين مع السلامه

ساره : اروى ارووى شفيك احسك متضايقه

طوووط طوووووط طووووط

ساره ناظرت بالجوال ورجعت تدق وتعطيها اروى مشغول

ساره : مدري شفيها احسها متضايقه وسكرت الخط بوجهي واتصل عليها تعطيني مشغول

تركي : اكيد مشغوله

ساره : لالا ماتوقع احسها متضايقه اخاف بأهلي ششئ

تركي : لاتطمني مافيهم الا العافيه اذا فيهم شئ اكيد بيخبرونك

ساره : طيب

...................................

في الجامعه

شجون راميه راسها بحضنها وتنتظر متى بيفكر ياسر يجي ياخذها

بشاير : شجون حبيبتي وشفيك احسك مو على بعضك

شجون : خلاص تفكون هدوني خلااااااااااااااااص

سديم : شجون

شجون وقفت وطلعت برا تنتظر ياسر رفعت الجوال واتصلت عليه .. توها تقول بسم الله الا هب بوجهها ياسر

ياسر : انا قلت لك متى مافضيت جيتك افففف حنه

وسكر الخط بوجهها

شجون رمت الجوال بالارض من القهر وداست علي بتفرغ شحنات القهر بالجوال ودخلت داخل

شجون راحت لسديم وبشاير وبعصبيه : بسرعه وحده منكم تعطيني جوالها

سديم طلعت جوالها : تفضلي

شجون سحبت منها الجوال بعصبيه واتصلت شجون على بيت اهلها

شجون : الوو

ام تركي : الوو هلا شجون

شجون : يمه خلي السايق يجي ياخذني من الجامعه بسسرعه

وسكرت الخط ورمت الجوال على سديم وطلعت

بشاير : اتوقع إن بينها وبين ياسر مشاكل شوفيها اتصلت على اهلها يجون ياخذونها

سديم : حتى انا اتوقع كذا

...

شجون جلست براا تنتظر وجاء السايق وبالوقت الي جاء فيه السايق جاء فيه ياسر

ياسر اشر لها تركب لكن شجون بعناد ركبت مع السايق وسكرت الباب

شجون بأمر : ودني بيت اهلي

السايق : اوكي مدام

مشى السايق وياسر يلحقهم وصلت بيت اهلها ونزلت وبلحظة مانزلت نزل ياسر وجرها من يدها بقوه

ياسر بعصبيه : الحين تعنيني من شغلي للبيت وتركبين مع سايقكم

شجون طالعته بنظره كلها احتقار وفيها نوع من الإنكسار ومشت وتركته

ياسر : انا اكلمك

دخلت شجون البيت وسكرت الباب بوجهه وياسر جلس يرن الباب وفتحت له الخادمه ودخل

ياسر : وين شجون

الخادمه : في غرفه

ياسر مشى للدرج وجلس يصارخ : شجوووووووووووووون انزلي لاصعد لك واجرك لتحت مثل الخروف

شجون كانت جالسه على الكنب بالدور الفوقي وتبكي من القهر ركضت لغرفتها لان الصوت كل ماله ويقرب





دخلت غرفتها وقفلت الباب وياسر كل شوي ويصعد عتبه من الدرج نزلت ام تركي وهي مستغربه من الصراخ

ام تركي : ياسر وشفيك ياولدي صارخ

ياسر بأرتباك : لالا مافيني شئ

ام تركي : شجون هنا

ياسر : ايه هنا وجاي أخذها

ام تركي : طيب بروح اناديها لك

صعدت ام تركي غرفة شجون وسمعت صوت ونات وبكا فتحت الباب بخوف : شجون شفيك

شجون ارتمت بأحضان امها : ماااماااا

ام تركي بخوف : شجون حبيبتي شفيك

شجون : يممه حرام عليييك حرام عليك ليه زوجتيني ياسر لييه انا ماحبه اكرهه اكرهه

ام تركي : شجون ليه انتي مو مرتاحه مع ياسر

شجون : ايييه

ام تركي : طيب تعالي زوجك يبي يكلمك

شجون : مابي مابي ماحبه اكرهه اكرهه اكرهه

ام تركي : شجون حبيبتي هذا زوجك

شجون : مابيه مابييييييييييييييييييييه

ام تركي سحبتها بالغصب لتحت وشافت ياسر جالس وشجون امها تجرها وهي تبكي ماتبيه

ياسر وقف اول ماشاف حالتها كان يدري إنها تبكي بس مامره شافها

ياسر : ( شجون امسحي دموعك مو حلو عليك البكي )

شجون طالعت بقهر وحقد وصرخت : اكررررررررررررررررررررررر هك

ام تركي : بس ياشجون بسس

ياسر : شجون البسي عباتك ويالله تعالي اشوف قدامي

شجون وهي تضم امها مثل الطفل وكأنها تحتمي فيها : ماما قولي له مابي ارووح

ام تركي : ياسر طلبتك خلها عندنا كم يوم ترتاح

ياسر : لا خالتي والله بقولها لك انا اسف زوجتي وابي اخذها معي

شجون : بس انا مابيك مابييييييييييك

ياسر بأصرار : شجون تعالي معها

وجرها من يدها وسحبها معه لبرا وام تركي ضاقت فيها الوسيعه على حال بنتها

ام تركي : ليتني ماغصبتك على شئ ماتبينه

............................

في بيت ابوسامي

رن التلفون وراحت منال ترد

منال : الوو

: الو السلام عليكم

منال : وعليكم السلام

: هذا بيت ابوسامي

منال : ايوه مين معي

: وين ام سامي

منال : دقايق اناديها لك بس مين اقول لها

: قولي لها ام زياد

منال : طيب (ووقفت وراحت للمطبخ) يمه في مره اسمها ام زياد تبيك على التلفون

ام سامي : ماعرف احد بأسم ام زياد اكيد وحده غلطانه

منال : لالا قالت لي نادي ام سامي

ام سامي : من جد

منال : ايه والله

ام سامي تركت الي بيدها وراحت للتلفون ورفعت السماعه : الوو

ام زياد : السسلام

ام سامي : وعليكم السلام .. مين معي

ام زياد : معك ام زياد الـ؟؟؟؟

ام سامي : ياهلا والنعم .. بس ماذكر إني بيوم عرفتك او شفتك

ام زياد : ولا انا .. بس والله انا عندي ولد اسمه زياد وناويه اخطب له واختي كلمتني عن بنتك لميس وداقه والله اخطبها

ام سامي : ياهلا والله فيك بس والله اسمحي لي البنت لميس صغيره بالثانويه

ام زياد : عادي متى ماتبي يتم الزواج يتم بس احنا داقين ناخذ رأييها بالاول وبعدها نتقدم لها رسمي

ام سامي : ناخذ رأيي البنت ونعطيكم خبر

ام زياد : طيب .. قبل لاتسكرين حبيت اعطيك معلومات عن ولدي عشان لاطلبت بنتك معلوماته تكون جاهزه

ام سامي : طيب

ام زياد : ولدي اسمه زياد الـ؟؟؟؟ .. دكتور في الجامعه وعنده شهادة ماجستير ودكتوراه .. عمرها 25

ام سامي : ماشاء الله اعطي البنت المعلومات واعطيكم الرد

ام زياد : يالله مع السلامه

سكرت ام سامي من ام زياد ولميس نزلت

ام سامي : تعالي يالميس بكلمك بموضوع

لميس : ششنو

ام سامي : تعالي اجلسي جمبي

جلست لميس جمب ام سامي : هلا يمه وشفيك ..؟

ام سامي : تو مره داقه علي اسمها ام زياد طالبتك لولدها زياد

لميس : شششنو ومين هذي

ام سامي : والله مدري بس تقول ان اختها شايفتك ومعجبه فيه

لميس : ومين اختها

ام سامي : اووه يالميس خلينا ندخل بالمهم الولد دكتور في الجامعه وعنده شهادة ماجستير ودكتوراه وعمرها 25

لميس : بس انا توني صغيره

منال : يقالك نونو في المهاد ياحلوه خلاص الي بعمرك مخطوبين

لميس : بس انا توني صغيره ومابي اتزوج

ام سامي : يالميس الولد صراحه ماينرد معه شهادة ماجستير ودكتوراه ودكتور

لميس : فيه مليون غيره

ام سامي : ليه تدورين على المليون الي غيره وجايك واحد من المليون

لميس : قولي لهم إني مو موافقه

ام سامي : ماراح اقول لهم ششئ وبخليك تفكرين

لميس وقفت وصعدت غرفتها موتها لا الزواج ماتحب الزواااج تعقدت من سالفة اختها منال وزوجها عبدالعزيز

............................

في الجامعه

اريج ودعت الهنوف وريماس وطلعت من الجامعه وبقوا الهنوف وريماس

ريماس : اففف طفشش

الهنوف : يعني اذا جات اريج فله واذا راحت وبقيت انا طفشش

ريماس : طبعاً

الهنوف ضربتها على خفيف : مالت علييك

............

في قسسم ثاني بالجامعه

روان ورنيم وجوري

رنيم : يالله مشششتاقين مررره لشوق

روان : بقووه مشتاقن لها

جوري : ام شوق بالمستشفى صاير لها حادث

روان ورنيم : من جدك ..؟

جوري : من جد

روان : وش دراك ..؟

جوري : مخبرتني بنت خالتها لجين

رنيم : وينها لجين

جوري : مدري كلمتني بالجوال وخبرتني

روان : لاحول ولا قوة الا بالله وكيفها الحين امها

جوري : تقول لجين بخيير حادث بسيط

رنيم : اكيد الحين شوق حالتها حاله

جوري : ايه اكيد امها

........................................




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 05:55 PM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ومر اليوم نوعاً ما حزين

واشرقت الشمس وجددت حب اثنين مثل مايتجدد اليوم بالشمس ...

في أيطاليا

ساره وتركي رايحين موول

اخذت لها تيشرت أيطالي نايس واخذت لها كذا بدله وراحت للقياس

لبست التيشرت والجينز وطلعت : شرايك

تركي : قمممر

ساره دخلت ولبست الفستان وطالع عليها جنان اخذت الملابس وطلعوا يتمشون دخلوا محل رجالي

تركي طلع لها جينز اسود وتيشرت اخضر وفيه فيس بالاسود : ششرايك

ساره : همم انا صراحه ماحب الي يلبسون كذا وكأنهم بنات

تركي : يووه عاد ترى انا احب كذا اغلب ملابسي كذا

ساره : اوكي براحتك .. اخذهم

تركي : لالا اذا مو عاجبينك وحبيبتي سوسو ماتحبهم مابيهم

ساره : لا وربي عاادي بالعكس حلوييين

اخذ تركي الجينز والتيشرت وحاسبهم وطلعوا من المول وراحوا لمطعم أيطالي راايق

..........................

الساعه 3 العصر في الششرقيه

رنوا الباب ريان واريج وفتحت لهم الخدامه

ريان : وين الهنوف

ارتيني : مدام هنوف سليب

ريان : اهااااا قولي لها لا صحت مستر ريان في يجي اووكي

ارتيني : اوكي

طلعوا ريان واريج وهم فرحانين اليوم راحوا للمستشفى وخبروهم إن اريج حااااااااااااااااامل

فتح لها ريان باب السياره واريج ابتسمت له بنعومه وركبت وركب ريان

ريان : امري تدللي وين تبين نروح

اريج بدلع : همممم مدري

ريان : تبين نروح كوبر شندني

اريج : اوكي

اتجهوا للمطعم الهندي كوبر شندني نصف ساعه ووصلوا ونزلو اثنينهم وايدينهم متشابكه ببعض

جلسوا على الطاولات المفتوحه طلبوا لهم ربع ساعه وجاء الطلب وبدوا ياكلون بشهيه مفتوحه

اريج : تصدق عاد اول مره افرح مثل كذاا

ريان : وانا بعد

اريج : لا جات بنت انا اسميها ولا جاء ولد انت تسميه

ريان : اووكي

اريج : لا جات بنت بسميها شموخ

ريان : ولا جانا ولد بسميه راكان

اريج : اتفقنا

ريان : هههههههههههههههه ايه اتفقنا

اريج حطت يدها على بطنها : مشتاقه اشوفك يابنتي

ريان : قولي لي لها وابوك مشتاق لك

اريج : هههههههههههههههههه وابوك بعد مشتاق يشوفك ياشموخ أو راكان

.............................

في شقة ياسر وشجون

شجون جالسه بغرفتها ومقفله الباب وياسر يضرب الباب من وراء

ياسر : شجون افتحي الباب

شجون بضيقه : مابي افتح

ياسر : شجون قلت لك افتحي الباب لاجي واكسره فوق راسك

شجون استسلمت وفتحت الباب ودخلت وجلست على السرير وياسر جلس مقابلها

ياسر مسك يدها وبحنيه : شجون انتي شفيك انا وش سويت لك عشان كذا تعامليني انا احبك ياشجون وربي احبك بس انتي خليتيني قاسي عليك ولا انا ميت عليك .. شجون اذا انتي ماتبيني قولي عادي بتقبلها منك




شجون ناظرت فيه بنظره مكسوره عمرها ماتخيلت نفسها أنها بتكون بهالإنكسار والحزن عمرها ماتخيلت إن اهلها يغصبونها على شئ ماتبيه اول مره ..

شجون بنبرة حزينه : يعني لو اقولك مابيك بطلقني

ياسر نزل راسه ووقف وطلع برا وشجون رمت راسها على السرير وبكت

شجون : افففففففففففففففففففف

ياسر طلع برا وجلس على الكنب وجلس يفكر بينه وبين نفسه

ياسر : ( ليه اكمل حياتي مع وحده ماتبيني وماتحبيني وتكرهني ليه اعيش عمري بعذاب معها وانا ابي حياتي مابي اتعذب واعذبها )

بعد نصف ساعه فكر بينه وبين نفسه وراح لها الغرفه لقاها توها طالعه من دورة المياه "الله يكرمكم"

وجلست تنشف شعرها وبملامح وجهها واضح الحزن

ياسر : شجون انتي طـ

شجون ناظرت فيه وفتحت عيونها على الاخير

ياسر ناظر في عيونها ولاحظ ترقب كلمة طالق

ياسر التفت لبراا وطلع

شجون جلست على السرير بضيقه احساس غريب جاها اول ماكان بينطق كلمة طالق

شجون : ابيه يطلقني واول مابينطقها جاني إحساس غريب مدري ماعرفت افسسره .. حبيته لييكون حبيته لالا انا ماحبيته بس هالكلمه صعبه على اللكل

ياسر طلع من الشقه واتصل على صديقه

ياسر : الوو ناصر

ناصر : هلا

ياسر : ناصر تكفى محتاجك بجيك بيتكم

ناصر : انت بالشقه

ياسر : لا طلعت ماني قادر اجلس بالشقه ولا دقيقه

ناصر : طيب تعالي بالكورنيش اوكي

ياسر : اوكي

ناصر سكر من ياسر وبسرعه ركب السياره واتجه لشقة ياسر

........................

طلعت ام فيصل من المستشفى وودوها البيت وكانت منسدحه بغرفتها

دخلت عليها شوق وناظرت بأمها بحزن وارتمت بأحضانها : يممممممممممممممممه سامحيني تكفين سامحيني

ام فيصل لتفتت للجهه الثانيه وابعدتها عنها : هذا اخر تربيتي لك ياشوق تطعنين امك

شوق : صدقيني يمه انا ماكنت بوعيي صدقيني وربي يايمه مدري وش فيني ينقلب حالي فجأه واستعدل فجـأه صدقيني لاجاتني حالة التغيير وانقلاب حالتي اسوي اشياء ماثمنها ماقدر اسيطر على نفسها .. اشوف اشكال واشياء تخوف يايمه انا محتاجتك يمه ارضي تكفيين

ام فيصل :.......................

فيصل بعصبيه : ولك عين بعد تتكلمين وتطلبين منها الرضا

شوق التفتت على امها واخوها واروى بنظره مليانه إنكسار وطلعت من الغرفه وقالت لفارس يوديها الشقه

في غرفة ام فيصل

ام فيصل : اروى روحي شوفي اختك ليكون تسوي بنفسها شئ

فيصل : وتخافين عليها بعد كل شئ سوته

ام فيصل : صدقوني وربي لو إن انا مادري بحالتها والله كان ماعذرتها بس شوق فيها شئ وانا اشك إنها مسحوره

فيصل : اووه وربي يايمه إن قلبك طيب هذي تسوي لها حركات اتركيها عنك

ام فيصل : فيصل وش هالكلام هذي اختك

اروى رجعت من تحت : يمه شوق راحت مع فارس تقول الخدامه

ام فيصل : دقي على فارس وتطمني عليها

اروى : اوكي

اروى رفعت جوال امها وبعد رنتين رد فارس

اروى : الوو

فارس : هلا

اروى : شخبار شوق امي تسأل عنها

فارس : شوق بخير وهذهي معي

اروى : الحمدلله .. يالله اجل مع السلامه بس حبيت اطمن على شوق لانها طلعت متضايقه

فارس : لاهي بخير يالله مع السلامه

سكر فارس من شوق والتفت عليها : امك راضيه ياشوق راضيه

شوق بفرح : جد

فارس : والله دقت اروى تقول أمي تسأل عن شوق لانها طلعت متضايقه

شوق : بس اكيد شايله بقلبها علي انا الي سويته مو قليل

فارس : اكيد

شوق : فارس ممكن توديني لمكه أحج وازور الحرم




فارس : لا شوق انا مشغول هذي الايام

شوق برجا : فارس تكفى سفرني للحرم

فارس : طيب طيب بحاول

..................................

..|[ ليه يادنيا كل ما أجي اضحك تبكيني ]|..

بعد ماطلعوا من المطعم ريان واريج راحوا لبيت اهل ريان

دخلوا ريان واريج وشافوا الهنوف منسدحه على الكنب ومتغطيه بالبطانيه وواضح عليها الطفش

ريان واريج : السسسلام

الهنوف اول ماشافتهم عدلت جلستها وابتسمت : وعليكم السسلام .. اف طفشانه زين إنكم جيتوا

ريان : مبين عليك .. عاد عندي لك خبر اففف خطير بيطرد ام الطفش

الهنوف : شششنو

اريج ناظرت بريان وبعدها ناظرت الهنوف وحطت يدها على بطنها وابتسمت بفرح : انا حاامل

الهنوف بفرح راحت وضمة اريج : الف مبروووووووووووووووووووووو وك

اريج : الله يبارك فيك وعقبال ماتتزوجين وتحملين

الهنوف : اميييييييييييين

اريج : ههههههههههههه

جلسوا اريج والهنوف وريان طلع

الهنوف : اييه قولي وش ناويه تسمين البنت

اريج : قررنا لا جات البنت بنسميها شموخ ولا جاء ولد بنسميه راكان

الهنوف : وااوز اسمائهم فخمه

اريج : اكيد دام امهم اريج وابوهم ريان

الهنوف : احلفي انتي بس

اريج : ههههههههههههه

الهنوف وقفت : رايحه اجيب لنا عصير

اريج : اوكي

راحت الهنوف للمطبخ واريج جلست لحالها وطاحت عينها على صوره فيها ريان والهنوف وامه وابوه مبتسمين بإبتسامه حلوه وصوره ثانيه فيها ريان مع وحده بس واضح مو الهنوف ولا امه

اريج رفعت حواجبها بأستغراب وكشرت وجهها

جات الهنوف وقدمت لها العصير : تفضلي

اخذت اريج العصير وهي مو بوعيها ومن التفكير شربت العصير وهي مو حاسه ولا حست بطعمه

اريج : الهنوف

الهنوف : امري

اريج أشرت على الصوره : ريان مع مين ..؟

الهنوف ناظرت بالصوره الي أشرت عليها اريج وبعدها ناظرت اريج بأرتباك

اريج حست بخوف وانقبض قلبها حست بهالصوره سر : جاوبيني ريان ومين

الهنوف : انا

اريج : لا مو انتي الهنوف لاتكذبين مين هذي

سكتت الهنوف لفتره مو عارفه وش ترد تخاف لا اعترفت يعصب عليها ريان بس بتقول والي فيها فيها

الهنوف : اريج اخوي ريان كان متزوج بنت خالتي أشواق وتموا متزوجين لمدة سنتين عاشوا حياتهم على المره والحلوه حملت وهي حامل ماتت وجابت بنت وسموها على امها أشواق ريان من تعلقه بأشواق ماقدر يربي بنته مر بحاله يرثى لها رمى البنت بدار الايتام وطلعوها اهل امها والحين هم يربونها وعمرها 8 سنوات في ثاني إبتدائي

اريج مثل الماء البارد الي منكب عليها مو مصدقه مو مستعوبه كل الكلام ريان مره بألم لمدة 8 سنوات وكان متزوج لمدة سنتين وعنده بنت وهي اخر من يعلم

وقفت ولبست عباتها وحجابها وطلعت من البيت تحس نفسها مخنوقه تشوف صورته معلقه مع وحده غيرها

اتصلت على اخوها سامي دقايق وجاها وركبت معه وهي تبكي

سامي ماحرك السياره وبخوف عليها : اريج شفيك ..؟

اريج :....................

سامي : ارييج شفيك

اريج : ودني بيتنا ودني بيتنا

سامي : ماراح احرك الا لما تقولين لي شفيك

اريج بعصبيه : اوووووووه سامي ترى الي فيني مكفيني قلت لك ودني بيتنا

سامي : طيب طيب

حرك سامي للبيت ووصلوا ونزلت اريج بسرعه من السياره ودخلت البيت وركضت لغرفتها ماتبي احد يشوفها

جلست تضرب ببطنها تبي تطيح الطفل سامي دخل وراها الغرفه وابعد يدها عن بطنها

سامي بعصبيه : اريج انتي هبله

اريج : مابي الطفل مابيه ابي اطيحه مابييييه

سامي : لييه وين الفرحانه لانها حامل

اريج ارتمت بأحضان سامي : ليه يادنيا كل ما أجي اضحك تبكيني

سامي : اريج فهميني بينك وبين ريا شئ قولي لي انا اخوك

اريج خبرته بكل السالفه

وسامي اول شئ ماستوعب وبعدها استوعب كل كلمه قالتها : وماخبرك

اريج : لا وهذا الي قاهرني

سامي : ماعليك اكيد له عذره

اريج : ماله عذر ماقالت لي الهنوف غير هالكلام

سامي : وليه اخته الهنوف تخبرك

اريج : لاني شفت صورته مع وحده

سامي : غريبه اخت تخبر عن اخوها

اريج جلست على الكرسي ورمت راسها على الطاوله وتبكي بضيقه

....................

الهنوف رفعت جوالها ودقت على ريان ومارد ودقت مره ومرتين وثلاث وفي الرابعه رد

الهنوف : الوو ريان

ريان : شفيك انا مشغول

الهنوف : ريان عندي لك موضوع مهم مرره عن اريج

ريان : ششنو

الهنوف : ريان اريج شافت صورتك مع أشواق وخبرتها بكل شئ

ريان بصدمه : ششنو وش تقولين شنو قلتي لها قولي بالضبط كل شئ

الهنوف : قلت لها إنك متزوج من سنتين وإنها حملت وماتت وهي تولد وجابت بنت أشواق ورميتها بدار الايتام وطلعوها اهل امها وعمرها 8 سنوات وإنها بثاني إبتدائي خبرتها بكل شئ وطلعت من البيت تبكي مدري وين راحت

ريان : الهنووف انتي هبله ولا ايش كان لفقتي لها الموضوع الحين انا كيف اوصل لها وكيف اعرف هي وين

الهنوف : مدري والله مدري انا حاولت ألفق لها كذبه بس هي مو مصدقه واستسلمت إني اخبرها بالجد

سكر الخط بوجهها الهنوف ودق سامي على ريان

ريان : الوو سامي وين اريج هي ببيتكم شفتوها شخبارها

سامي : اهدى اهدى .. اريج اتصلت علي واخذتها والحين ببيتها وحالتها منقلبه فوق وتحت وفهمتني كل السالفه

ريان : صدقني ياسامي إن كـ

سامي : ريان الحين تعال وكلمها وحاول تبرر لها موقفك .. لان حالتها حاله وانا مارضى اشوف اختي بهالحاله واسكت وبعد ماتكلمها وتبرر لها موقفك لي كلام ثاني معك

وسكر الخط وريان ركب سيارته وتوجهه لبيت ابوسامي

......................................

في أيطاليا

عايشين حياتهم مبسوطين مايعرفون الحزن أبد يضحكون ويسولفون ومنبسطين ويلعبون

كانت ساره تركض ويلحقها تركي يحاول يمسكها وساره تركض على طرف البحر وشعرها يطاير وشكلهم حلو مثل الاطفال يلعبون

وقفت ساره بتعب وتركي وصل لها : افف تعبتيني يالعبده

ساره : انا عبده يالتكروني

تركي : انا تكروني يالسودانيه

ساره وهي تفكر : هممممم انا سودانيه يالـ يالـحلو

تركي بغرور : ادري حلو بدون طلب الشهاده منك

ساره : احلف بسس

تركي مسك يدها وجلسوا يتمشون ورجولهم بالبحر والجو كان خيال

ساره : تركي تصدق لما اتذكر اهلي اشتاق لهم حييل بس لما اشوفك انسى شوقي لاهلي لانك انت بس تكفيني انت اهلي وزوجي وكل حياتي

تركي : وانتي بعد

ساره : سولف لي عن اهلك كيف شخصيتهم عشان لما ارجع اكون ماخذه كورسات عنهم هع هع

تركي : اختي شجون سبق وخبرتك عنها إنسانه مغروره وشايفه نفسها تحب الخير لها ماتحبه لغيرها أنانيه .. دوم تناظر فوق عمرها ماناظرت تحت امي وابوي مدلعينها على الاخر رغم غرورها ألا انها وحده محترمه وخلوقه رغم دلع امي وابوي لها إنها مانحرفت .. تحب الكشخه والبرستيج وشكلها الظاهري والداخلي .. عندها اهم شئ بالدنيا الكشخه واللبس والدراسه تعتبرها مو ضروريه تعتبرها كماليه .. عندها طموح كثيره وكلهم تبي تحققهم ماتبي تهدم ولا حلم من أحلامها تبي تصير دكتوره ومصممة أزياء ومدرسة علم نفس وتبي تصير محاميه مدري كيف بتحقق كل هالاشياء بس ماتبي تهدم ولا حلم .. تحب تصاحب بنات أقل منها عشان تدلع عليهم وتغتر عليهم ماتحب تصاحب بنات مثلها لأنهم أكيد بيصيرون مثل طبعها تبي بنات أقل من طبعها متواضعين حبوبين وهي تغتر عليهم ماتبي احد يغتر عليها

ساره : كل الصفات الشينه فيها مافيها الا الطبع الحلو إن دلع امك وابوك لها ما خلاها تنحرف

تركي : ايه وامي وابوي أثنين حبوبين وطيوبين قلبهم طيب لاقصى حد حنونين حييل

ساره : الله يخليهم لك

تركي : ولك

ساره : شجون اختك تزوجت صح

تركي : ايه بس مغصوبه

ساره : تقول دلوعه كيف أنغصبت

تركي : امي كل ماتكلمها بموضوع الزواج تسكت ولا ترد تحسبها أمي أنها موافقه راحت عطت خالتي كلمه وتم كل شئ وهي ماتدري وتزوجته غصب عنها كل شئ صار مغصوبه عليه حتى العرس كانت ماتبي بس تخيلي من غرورها سوت العرس بس عشان صديقاتها مايقولون شجون ماسوت لها عرس

ساره : اففف انا ماحب الغرور الي مثل كذا

تركي : واضح عليك .. ياليت من ساره من البشر أثنين كان حنا بخير

ساره : ههههههههههههه ياليت من تركي من البشر أثنين كان حنا بخير

..................................

شوق جالسه على البلكونه رجعت لها الاصوات والاشكال الي غابت عنها لفتره ورجعت لها

شوق غمضت عيونها وسكرت أذانها لكن حست بيد تلامس يدها وبسرعه نزلت يدها والتفتت يمين ويسار وهي حدها خايفه

شوق : فارس انت هناا .. لاتلعب علي انت هنا صح

ودخلت الغرفه وهي تتكلم بصوت مرتبك وخايف : فاااااااااااااارس انت هنا اطلع لاتلعب علي مو بزران حنا

صوت ضخم طلع لها : ههههههههههههه انا مو فارس

شوق صرخت : يممممممممممممممممممممممه

الصوت نفسه : وتصرخين بكلمة يمه وانتي طعنتي امك

شوق ضربت راسها بقوه من الخوف وركضت للمطبخ تتخبى وشافت السكين يطيح وشافت نمل كثير متجمع على رجولها والاغراض تطيح بدون شئ والنمل يكثر

شوق جلست تنقز وتصرخ : يمممممممممممممممممه فاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااارس

وركضت لغرفتها والنمل على جينزها متجمع وهي تحاول تبعده مو باعد وجلست تضربه بيدينها مو رايح

رفعت التفون والصوت الضخم يطلع لها سكرت التلفون بسرعه ودفنت راسها بحضنها تبكي والنمل تشوفه بحضنها وتبكي من الخوف

وحست بالنمل يصعد لراسها وشعرها وصار مبتث بجسمها كله

شوق وقفت وجلست تنقز تبي تبعد هالنمل واخذت لها ملابس وروب ودخلت دورة المياه "الله يكرمكم" تتسبح تبي تبعد هالنمل تروشت والنمل راح .. لبست ومسكت الي يفتح الباب مايفتح وحاولت تفتحه اكثر من عشر مرات مايفتح وجلست تضرب بالباب اكثر من مره مو فاتح

شوق صرخت : افتحواااااااااااااااااااا اااااااااااااااا لي

الصوت الضخم نفسه : احلمي نفتح لك

وشوق جلست تضرب الباب بقوه من الخوف وجلست تبكي وجلست على الارض تبكي والماء يتسرب من كل مكان

..........................................

..|[ ماكل جرح بلسمه كلمة آسف ]|..

في بيت ابوسامي .. في غرفة اريج

ريان : صدقيني يا اريج وربي إني كنت ناويه اخبرك بـ

اريج : متى بتخبرني يوم حمت وبولد لا جيت بموت بتخبرني إنك كنت متزوج وزوجتك ماتت وعندك بنت غير الي بجيبها

ريان : اريج أنتي مالك حق تحاسبيني عن ماضي انتي ماكنتي فيه

اريج ناظرت فيه بصدمه : ششنو

ريان : هذا ماضي وانتي ماكنتي عايشه بالماضي الي عايشه .. انا تزوجتك على الحاضر وانتهى كل الماضي

اريج : انتهى كل شئ وانت عندك بنت عمرها 8 سنوات كيف انتهى كل شئ

ريان : مالك دخل ببنتي ومالك دخل بشئ

اريج بعصبيه : وش مالي دخل بشئ وانا زوجتك

ريان : اريج انا اسف صدقيني انا كنت بخبرك وربي

اريج : متى بتخبرني لا جيت بموت

ريان : لك طولة العمر .. اريج انا اسف للميون المره اقولها لك

اريج : ماكل جرح بلسمه كلمة آسف

ريان : اخر كلام عندك

اريج : ايه

ريان مسك يدها : اريج انا احبك صدقيني وأشواق مالها أي وجود بحياتي ماتت ونسيتها

اريج : ولا مت بعد بتقول لزوجتك الثالثه هالكلام

ريان : ارييج وش هالكلام لا متي انا اموت بعدك .. وجعل يومي قبل يومك

اريج : ريان اطلع برا وخلني لحالي ..

ريان برجاء : اريج

اريج : بس خلاص ريان اتركني لحالي

ريان طلع من الغرفه ومن البيت كله وماعبر سامي الي كان يبي يكلمه كان متضايق لان اريج ماتقبلت اعذاره ولا كلامه وخايف ينفصلون ويتعذب مثل ماتعذب لموت أشواق

....................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.