آخر 10 مشاركات
همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : pretty dede - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-19, 06:12 PM   #41

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




في مطعم وشموع رومنسيه .. يضم حبيبين مثل العصافير

تركي وساره في المطعم يتغدون كان تركي ياكل وساره تناظره

تركي طاحت عينه عليها : ساره ليه ماتاكلين

ساره : لا كلت أنت كأني انا أكلت

تركي : يالله عاد بلا استهبال وأكلي تراني جوعان وببطل أكل لو ما أكلتي

ساره : طيب طيب خلاص باكل

اخذت الشوكه وبدت تاكل وتركي كمل أكل خلصوا أكل وبدوا يسولفون بشغف وحب

ساره : انا يوم كان عمري يمكن 16 سنه كنت بأولى ثانوي كنت اقول لصحباتي انا مستحيل اتزوج الا اذا خلصت جامعه وصار عمري 23 .. والحين تزوجة وانا توني مادخلت الجامعه

تركي : بس والله احلى زواج صح

ساره : اكيييد

تركي : انتي عندك اخت توأم صح

ساره بضيقه : ايه عندي اختي توأم اسمها نوف كانت اختي وصديقتي وكل حياتي اهي اعزها معزه غير طبيعيه .. واختي شوق ساكنه ببيت جديد ورحنا بنزورها وصار لنا حادث انا واخوي رائد واختي نوف انا ورائد ماجات الضربه قويه بس نوف اختي جاتها الضرب قويه وماتت واول ماماتت بكيت وبعدها صرت انطوائيه ووحدانيه ويحسبون اللكل إني نسيتها وتأقلمت لموتها وانا بداخلي اتعذب طول الوقت كاتمه وكاتمه وبعدها انفجرت وصارت لي السالفه بالمجمع معكم مرتين وبعدها خلاص حسيت إن الدنيا مافيها احد طيب غير اختي الي تركتني نوف .. وبعدها جاتني حالة هستيريه صرت اكرهه اللكل حتى امي ابوي وهربت لحد ماوصلت للمزرعه ورجعت البيت وانخطبت وتزوجتك

تركي : كل هذا مريتي فيه وانا اخر من يعلم

ساره : والحين علمتك .. بس انت نسيتني نوف وطوايف نوف

تركي : جد ولا مجامله

ساره : انا ماجامل زوجي

تركي : تسلمين

..............................

الساعه 8 الليل

فارس فتح باب الشقه ودخل وهو يبحث بأنظاره عن طيف شوق .. واستغرب الشقه ظلام

فارس : ششوووووق شوووووووووووووووووووووووو ق

...

في دورة المياه "الله يكرمكم" شوق كانت تبكي بخووف انوار دورة المياه "الله يكرمكم" طافيه وهي تبكي

اول ماسمعت صوت فارس بسرعه نطت للباب وجلست تضرب

شوق : فاااااااااارس انا هنا

فارس اول ماسمع صوتها راح لدورة المياه "الله يكرمكم" : شوق اطلعي وشفيك

شوق : فااااارس دورة المياه "مقفله" ماتفتح افتح لي

فارس فتح الباب وفتح وطلعت شوق وضمته وهي تبكي

فارس : بسسم الله عليك كيف تقولين دورة المياه "الله يكرمكم" ماتفتح وانا بس فتحته فتح

شوق وهي تبكي : مدري مدري افتحه مايفتح والانوار ظلام فااارس انا خايفه

وجلست تبكي بقوه من الخوف

فارس : شوق شوق اهدي وش جرى لك

شوق وهي تبكي : مدري دخلت دورة المياه "الله يكرمكم" والانوار طفت والباب افتحه مايفتح

فارس : كيف الباب مايفتح وانا فتحته بس اول مره وفتح

شوق : مدري مدري

........................................

اريج جالسه بغرفتها بين اربع جدران ماتدري وش تسوي دخلت عليها اختها منال وكانت اريج على الطاوله وفيه كرسي قدامها فاضي جلست فيه منال

منال : الحلوه شخبارها

اريج : مو بخير

منال : اريج حبيبتي سامي فهمنا السالفه .. واللكل انصدم شوفي يا اريج لو انا بمكانك كان لا زعلت ولا شئ

اريج : كيف ..؟

منال : ليه ازعل وهو يحبني ويموت فيني وانا حامل الحين .. هذا ماضي وانتهى

اريج : يالله ليه تقولون انتهى مانتهى دام عنده بنت وعمرها 8 سنوات

منال : بس عمره ماشاف بنته وعمره مافكر ببنته

اريج : وتحسبيني انا لو برجع له برضى إن عنده بنت ولا يسأل عنها

منال : اريج انتي وش الي قاهرهك من السالفه كلها ..؟

اريج : إنه ماخبرني من الاول لو اليوم ماطاحت عيني على الصوره ولا كان انا اخر من يعلم

منال : اريج انتي راضيه تيتمين ولدك أو ولدك الي بتجيبنه .. اريج انا لو منك انسى الماضي وكله وبنته ويكفي إن عندي واحد مثله يحبني ويدلعني ويحط لي القمر بيد والشمس بيد

اريج نزلت راسها بضيقه : بس انا منصدمه ومتضايقه بنفس الوقت

منال : اريج لو بتجلسين بتقولين منصدمه ومتضايقه عمرك ماراح تكملين حياتك بسعاده .. اريج ارجعي لبيتك وهذي نصيحة اخت لاختها

اريج : هذا اخر كلام عندك

منال : ايه .. يالله قومي اتصلي علي

اريج : لالا ماراح اكلمه يومين خليه يحس بمكانتي لايحسبني راميه نفسي عليه

منال : ههههههههههههههه المهم إنك عقلتي

اريج : ليه شايفتني مجنونه

منال : يعني (ومسكتها من يدها) يالله قومي ننزل امي وابوي وسامي ولميس وكل الي يحبونك قلقانه عليك

اريج : لالا مالي خلق اشوف احد .. ولا اكلم احد

منال : يلا عاد بلا استهبال وانزلي

وجرتها بالغصب معها ونزلوا تحت واريج ناظرتهم بنظره "لاتسألوني شفيني ووش اخباري"

..................................

ام فيصل كانت بغرفتها نزلت لتحت وكانت الخدامه ماسكه ليان وتلعبها

ام فيصل : ميري عطيني ليان

ميري وقفت ومدت ليان لام فيصل وراحت للمطبخ

ام فيصل وهي تلاعب ليان : حبيبتي لييييونه

ليان : مامااا آع

ام فيصل : ماما آع لا عييييب حبيبتي ماما حلوه

ليان : نا نا نا ماما آع آع آع

ام فيصل : هههههههههههه خلاص ولا يهمك ماما آع

رن تلفون البيت ومدت ام فيصل يدها وردت

ام فيصل : الوو

: هلا يمممممممممممه وحشتيني

ام فيصل : هلا وغلا ببنتي ساره شخبارك وشلونك وحشتيني

ساره : انا تمام بخير وانتي شخبارررررك اشتقتلك كثيييييييرات

ام فيصل : دوم إن شاء الله دامك بخير انا بخير .. واحنا مشتاقين لك يالغاليه

ساره : وانا مشتاقه لكم اكثر .. شخبارك وشخبار ابوي ورائد وفيصل وملاك وشوق واروى وليونه وجنويه والشرقيه واللكل كيفكم

ام فيصل : كلنا بخير ونسلم عليك

ساره : عطيني اروى ابي اكلمها

ام فيصل : والله اروى الحين طالعه مع بنتها موديتها الملاهي مع اخوك فيصل وملاك

ساره : اهاااا .. طيب يمه بس انا ابي اخذ اخباركم واسكر تامريني على شئ

ام فيصل : لا سلامتك وسلمي على تركي

ساره : يوصل وانتي سلمي على اللكل

ام فيصل : طيب مع السلامه

سكرت ام فيصل من ساره وهي مبتسمه صوتها جاب لها الراحه لانها تحاتيها هي بخير ولالا والحين اطمأنت يوم سمعت البساطه بصوتها

..............................

ريان رجع بيت اهله ماله خلق يروح الشقه ويتذكر أريج والضيقه

الهنوف اول ماجاء ريان راحت له : شخبار اريج

ريان بعتاب : ليه خبرتيها

الهنوف بضيقه : صدقني وربي ماقدرت ألفقها لك وربي إني قلت انـا بـ

ريان بمقاطعه : بس خلاص اسكتي .. تدرين إن أريج رحت بيتهم اترجاها ترجع لشقتها وترضى زعلانه وتبكي ولا براضيه ترجع ومدري بترجع ولالا ..

الهنوف : صدقني وربي مو ذنبي وربي

ريان ماعبر وجودها وصعد لغرفته والهنوف جلست بالصاله متضايقه

الهنوف : يالله انا وش ذنبي انا مالي ذنب .. شافت الصور مشكلتها ولا مشكلتي .. وكله منه اقوله شيل الصوره يقول لا اذا ماتت بقلبي ماماتت كيفه هو وقلبه خله يتبع قلبه وهالقلب بيوديه للجحيم بيخسره اريج والطفل الي ببطنها

رن جوالها وكانت ريماس متضايقه مالها خلقها واستمرت ريماس بالرن وردت

الهنوف : الو

ريماس : هلا و غلا ششخبارك هنوو

الهنوف : بخير وانتي كيفك ..؟

ريماس : دومات انا تمام التمام .. كيف اروجه والبيبي الي ببطنها

الهنوف : والله بخير

ريماس : ماراح تجي الجامعه

الهنوف : الا بتجي بس مدري عنها والله متى بتجي

ريماس : همممم شفتيها اليوم وحشتني

الهنوف : ايه جات بيتنا

ريماس : جد وش سولفتوا وش سسويتوا سولفي طفشانه حددي

الهنوف : ماسولفنا شئ ماطولت بسرعه راحت .. طيب ريماس انا بسكر سلام

سكرت الهنوف من ريماس مالها خلق تسولف ولا شئ

............................................

دلال جالسه وحاطه رجل على رجل وتهزهم وهي طفشانه من حياتها من جابت مشاري وهي منقلبه فوق تحت

راكان : دلال

دلال : خير

راكان : قولي نعم .. شوفي دلال اسلوبك هذا مايعجبني فاهمه وعدليه

دلال : اسلوبي وكيفي

راكان : اسلوبك هذا مع الناس بس مع زوجك تغيرينه

دلال : اسمعني تراني ماني رايقه لخرابيطك

راكان : اسمعي عاد عدلي اسلوبك فاهمه .. نسيتي يادلال يوم اعتدى عليك وحملتي وجيتيني تترجيني اتزوجك وتزوجتك وسترت عليك .. احمدي ربك يادلال لو ماتزوجتك كان الحين انتي فضيحتك منتشره بين اللكل وصرتي عار على اهلك والناس

دلال هالكلمات مثل السكاكين طعنتها أقسى شئ يذكرها به راكان وهذا الشئ الي يكسرها

ماقدرت تتكلم وجلست على الكنب

راكان ناظرها وراح للغرفه اخذ مشاري الي ملازمه في كل الاوقات بالشركه بالطلعه بالسياره بكل مكان مستحيل يجلس بالبيت مع دلال بتشوفه يبكي ويتألم وهي ولا مكلفه على نفسها

مسك ولده وطلع ومتجهه لبيت اهلها ربع ساعه ووصل ونزل رن الباب مرتين وفتحت شذى

شذى : مين

راكان : ايوه انا راكان

شذى : هلا هلا تفضل

راكان : لا بس جايب مشاري

شذى : وين دلال اجل عنك

راكان : عندها شغل ماجات

شذى اخذت مشاري ودخلت وراكان طلع

............................

في بيت ابوبدر

بدر جالس يتعشى تعبان فيه النوم

دانه : بدر

بدر : هلا

دانه : قولي انا اختك وش فيك وش سر هالوحده والكتمان قولي انت من متى تخبي عني شئ

بدر : دانه انا مافيني شئ مليون مره قلت لك مافيني شئ

دانه : مافيك شئ وانت كله متضايق والضيق واضح بعينك وانطوائي ومن البيت للدوام ومن الدوام للبيت

بدر : دانه ابلعي العافيه

دانه : لا ماراح ابلع العافيه .. بدر قولي وشفيك

بدر : اوووه دانه لاتجلسين تقرقين فوق راسي

دانه : انا ادري إن سبب عذابك شوق

بدر اسمها بس يقلبه فوق تحت سكت وتجمد مايقدر ينكر هالشئ

دانه : انا ادري إن كله منها حسبي الله عليها

بدر : لا تدعين عليها

دانه : والله لاطلع ضيقتك من عيونها اهي مبسوطه

ووقفت راحت غرفتها وبدر ناظرها

بدر : ليكون تسوي شئ هذي مجنونه ( بعد لحظة تفكير ) خلها تسوي الي تبيه ..

وقف وصعدت غرفته

.............................................

في بيت ابوسامي

منال : والله هبله يا لميس وافقي وفكي نفسك

لميس : توني صغيره

سامي : وش صغيره بتدخلين الجامعه وتقولين صغيره

لميس : مابي مابي

ام سامي : يالله عاد لميس حبيبتي وافقي وفرحي اهلك وامك

لميس بعد تفكير : طيب موافقه

منال صرخت : واااااااااااااااااااي فللللللللللله

سامي : نقول مبروك

لميس : ايوه

ام سامي ضمتها : الف الف مبروووووووووووووك الحين بتصل على ام زياد وبخبره إنك موافقه

لميس : براحتك

رفعت ام سامي السماعه واتصلت على ام زياد .. بعد ثلاث رنات ردوا

ام زياد : الوو

ام سامي : السسلام

ام زياد : وعليكم السلام

ام سامي : انا ام سامي الي داقين خاطبين بنتي لميس

ام زياد : ايه ياهلا والله

ام سامي : والله البنت موافقه

ام زياد بأرتباك : والله مدري وش اقولك يا ام سامي بس الولد خطب بنت عمه وبنت عمه وافقة وخلاص بيتم كل شئ بعد يومين

ام سامي : الله يوفقه .. اجل مالهم نصيب مع بعض

ام زياد : الله يوفقها مع غيره

ام سامي : طيب مع السلامه

سكرت ام سامي واللكل يترقب تقول الخبر الي بيفرحهم عشان يزغردون ويقولون مبروك

ام سامي ناظرت بلميس بضيقه : الولد زياد خطب بنت عمه ووافقة وبيتم كل شئ ومالك نصيب يالميس

لميس اول شئ انقهرت وانصدمت وبعدها اخنقتها العبره : احسن اصلاً انا مابيه

ووقفت وصعدت لغرفتها تبكي من القهر تحس إن غرورها انهز وش اقسى شئ إن الوحده توافق وتنصدم إن الي وافقة عليه خاطب ويجهز لعرسه

....

منال : وش هالسخافه عاد طيب كان دقوا اعتذروا الحين خلوا البنت توافق وخلونا نترجاها توافق وفي الاخير اهو يجهز لملكته وحنا نقنعها توافق

ام سامي : خيره إن شاء الله

منال : اوكي خيره ماقلنا شئ بس الحين روحي شوفي لميس تلقينها مقطعه نفسها من البكي

سامي : لالا سخافه بقووه من الأدب دقت واعتذرت




في اليوم الثاني .. في الجامعه

شجون كانت تتمشى بالممر وهي حدها طفشانه متضايقها .. ذكرى هذاك اليوم ماتغيب عن بالها .. في الذاكره

.........

ياسر : خبريني ياشجون وشفيك ليه كذا انتي قاسيه علي انا وش سويت لك فهميني انتي مغصوبه علي اذا كنتي مغصوبه وماتحبيني خبريني واسوي الي تبيني انا ياشجون كلي لك

شجون : ياسر انا ماعمر اهلي غصبوني على شئ واول مره انغصب على شئ وهو انت فكرهت هالشئ

ياسر : كرهتيني وانا احبك حرام عليك وربي تعذبيني

شجون : وحرام انا اتعذب واعذبك معي خلنا نرتاح

ياسر : نرتاح ههههههههه يمكن بترتاحين انتي بس انا ماتوقع

شجون بكت : طلقني وريحني .. مولازم ترتاح بس خلني ارتاح انا ماتعودت على العذاب ماتعودت الا على الدلع

ياسر ناظرها بنظره حزينه خلت شجون ترق لهالنظره وارتمت بأحضانه تبكي

..................

شجون جلست على الكراسي وهي حاطه رجل على رجل وراميه راسها على الجدار

شجون : كيف ضميته ياربي بياخذ مقلب إني احبه .. اففففف أنا ليه شاغله تفكيري بواحد مايعنيني لي ... مايعنيني لي شئ وهو زوجي وهو الي يستحق مساحة كبيره من تفكيري .. ناس تفكر مفاجأت لزوجها وناس تفكر تجدد حبها مع زوجها وناس تفكر مع زوجها لشغلات حلوه .. وانا جالسه اجدد حقدي وكرهي له وافكر وش بقوله وكيف اطلق منه .. ناس تعيش حياتها وتوسع صدرها وانا مضيقه فيني الوسيعه وموعايشه حياتي .. أففففف انا بنحف ربي اكثر من هالنحف والسبب التفكير بهالياسر .. خلني اروح لبشاير وسديم اوسع صدري معهم احسن من هالضيقه

مشت وهي شبه سرحانه وتمشي وماتناظر الي حولها والي يمر جمبها يستغرب شجون المغروره تحولت لإنسانه عاديه متواضعه حبوبه مبتسمه وبعيونها نظرة حزن واضحه وتخبيها بإبتسامة ناعمه

مرت من جمبها وحده مره شايفتها مسكتها من يدها لا شعوري

شجون : انا اعرفك بس ياربيه نسيتك

كانت بحالة روحها ومالها خلق احد صداع براسها يقطعها : انتي مين

شجون مسكت البنت لما حست إنها شوي وتطيح : انتي جايه بخطوبة اخوي وساره تفكير) اييه ايه انتي اختي العروس شوق صح

شوق : انتي مين

شجون : انا شجون اخت زوج اختك

شوق : رااسي راااااااااسي

وطاحت عليها من الألم

شجون خافت ماعرف وش تسوي وجرتها للمكان الي دائماً يجلسون فيه صحبات شوق

وصلت لهم وشوق طايحه عليهم

شجون : انتو صحبات شوق

البنات "جوري ورنيم وروان ولجين " اول ماشافوا شوق كذا وقفوا ومسكوها

روان وهي توجهه كلامها لشجون : يالمغروره ذيك المره ضربتي بنت عمك وش سويتي لشجون

شجون ناظرتها بنظره إستحقار وفيه نوع من الحزن والإنكسار وعطتها ظهرها ومشت

جوري : شوق حبيبتي شفيك ..؟

شوق وهي ماسكه راسها من الالم ومنسدحه على جوري : راسي راسي بينفجر صداع صداع مو طبيعي

جوري : تبين حبة بنادول

شوق : لالا كثير خذتها مافادت

بعد نصف ساعه خف الألم وشوق وقفت بتمشي لكن تتمايل بمشيتها مثل السكرانه والبنات ناظروا بعض ولحقوها خايفين تطيح مثل مساعه

...................................

ريان طلع الصباح ومتوجهه لبيت ابوسامي بيحاول مع اريج إنها ترضى

وصل لبيت ابوسامي ونزل رن الباب بعد اربع رنات فتحوا ودخلوه المجلس

سامي : ياهلا والله بريان

ريان : ياهلا فيك

سامي : شخبارك ..؟

ريان : والله بخير وانت شخبارك (وبتردد) وشخبار اريج

سامي : انا بخير واريج الله يعلم بحالها

ريان : ممكن اشوفها

سامي : والله مدري يمكن ترفض تشوفك تعرف اثار الصدمه لسه

ريان : تكفى ابيها ضروري

سامي : بسوي الي علي

ريان : ايه تكفى

دقايق وجاء سامي وهو بنظراته الأسف : للاسف والله رفضت تجي معي

ريان : تكفى ياريان ابي اكلمها ضروري ضروري

سامي : والله مدري ياريان وش اقولك قالت ماتبي تشوفك وتقول اطلع برا لاتجي تطردك هي بنفسها

ريان : سامي طالبك طلبه جرها بالغصب

سامي : طيب

راح سامي لها وبرجا : روحي له المسكين يترجاني يبي يشوفك

اريج بصوت عالي : وانا مابي اشوفه مابي اشوفه افففففففففف قوله يطلع

سامي بصوت واطي : اريج قصري صوتك واقصري الشر وادخلي وتفاهمي معه

اريج بصوت عالي : اوووووووووووه سامي مابي ادخل ولا ابي اتفاهم مع هالاشكال لأني ارقى من ناس كذابه

سامي سحبها من يدها للمجلس واريج وقفت محلها مثل الصنم لشكل ريان المبتهذل اول مره تشوفه متبهذل كشه شعره سبايكي ولابس جينز وتيشرت وجهه وملامحه شاحبه وتحت عيونه سواد ومبين عليه الضيق وإنه مانام

اريج : ( الله لهالدرجه زعلي وغيابي عمل فيك كل هالعمايل )

اريج ناظرت فيه بنظره مليانه غرور من فوق لتحت

ريان : سامي ممكن تخلينا

سامي : طيب

التفت سامي وتوه بيطلع مسكته اريج من يده : سامي خليك مابينا كلام خاص انا وريان

سامي : لا بخليكم لحالكم

طلع سامي وخلى ريان واريج لحالهم ناظرت اريج فيه بغرور وريان ناظر فيها بضيق

ريان برجا : اريج سامحيني

اريج : على شنو اسامحك على كذبتك ولا على إن مضى على زواجنا سنه ولا ادري إنك متزوج وزوجتك ميته ولا اسامحك لان عندك بنت وانا آخر من يعلم

ريان : صدقيني يا اريج انا غلطان واعترف بغلطي .. بس الإنسان مو معصوم من الخطأ لاننا بشر مو ملائكه

اريج : ولأننا بشر نخطئ على كيفنا ليه مانكون مثل الملائكه مانخطئ

ريان : لان احنا بشر وهم ملائكه

اريج : لانقدر نصير مثلهم

ريان : اريج تعرفين مدمن المخدرات مايقدر يترك المخدرات وبدونه يضيع .. انا مدمنك مثل المخدرات ومثل الي اذا ترك المخدرات يضيع ويتيه انا مثله لا تركتك اضيع وأتيه

اريج : ريان خلاص انتهى كل شئ بيننا

ريان : اريج تبيننا ننفصل .. ونهدم حبنا الي بنيناه سنه كامله

اريج وهي تبكي ودموعها تنهار على خدها : مو انا الي هدمته انت بنفسك هدمته

ريان : اريج مانتهى كل شئ وكيف ينتهي كل شئ وانتي ببطنك طفل جاي على الطريق قطعة مني ومنك

اريج حطت يدها على بطنها : هالطفل بربيه انا لحالي انا لحالي مو انا وانت انا ماخلي ولدي يتربى مع ابو كذاب ونصاب

ريان : اريج صدقيني انا مو كذاب ولا نصاب انا احبك واموت فيك واعشق الي ببطنك وبنربيه انا وانتي لانه قطعه مني ومنك

ومن شدة حب ريان لها جلس على الارض بيبوس رجولها عشان ترضى

اريج اول ماشافته بيبوس رجولها وبيبع كرامته وكبريائه عشانها سحبت رجلها وتراجعت لبعيد حسيت بضيقه وشفقه لحالته

ريان : اريج مستعد ابوس رجلك وراسك ويدك بس سامحيني سامحيني

اريج تقدمت له وضمته : مسامحتك مسامحتك

....................................

تركي وساره يلعبون كره جمب البحر

ساره : ههههههههههههههههههه تركي ماخليت لي شئ جبت علي 5 وانا المسكينه 0

تركي : ههههههههههههههه ماتعرفين تلعبين .. الكره فن

ساره سجلت قول وصرخت : قوووووووووووووووووووووول

تركي : هههههههههههههههه مسكينه مبسوطه على قول

ساره : قول والله منقهر لاني جبت قول بس هين بجيب بعد اربعه ودبل خمسه

تركي : نششوف

وبدوا يلعبون بحماس وتركي جاب عليها قولين وساره تحاول تجيب القول الثاني مو قادره

خلصوا لعب وجلسوا على الكراسي الي جمب البحر وشبه منسدحين وكل واحد بكرسي

ساره : افف تعبت واستسلمت بعد انت مستحيل افوز عليك اجل يالدب جايب علي سبعه واحد

تركي : هههههههههههههه ايه بس شرايك بلعبي خطير

ساره : اف خطير وبس الا داهيه وربي

تركي : تدرين إن ولد خالتي ياسر يقولي لعبك ولا شئ

ساره : اما ولا شئ

تركي : لإنك بنت تحسبين هاللعب فن اما عند الشباب هاللعب كنه لعب بنات ولا شئ

ساره : افف شكلكم داهيه وربي انا ماعمري لعبت كره الا وانا صغيره مع نايف وفارس والبنات

تركي : منو نايف وفارس

ساره : فارس زوج اختي شوق وولد خالتي ونايف ولد خالي واخته ملاك زوجة اخوي فيصل

تركي : اهاااااا

.............................................

في بيت ابوسامي .. الساعه 1

بعد مارجعت لميس من المدرسه راحت لغرفتها وهذي حالتها من رفضوها اهل زياد وهي معصبه ومن المدرسه للغرفه ومن الغرفه للمدرسه اخلاقها مقفله وزفت صايره

جلست بغرفتها وحطت رجل على رجل وتهزه بقوه من القهر والحقد

لميس : الحمير يقولون نبيها ومدري ايش وفي الاخير اوافق ويقولون لي بكل ثقه الولد والله خطب بنت عمه مدري شتصير له ووافقت الله لايوفقهم ونستغفر الله العظيم

قطع عليها حبل افكارها الحقوده ضرب الباب

لميس بعصبيه : مين هالمزعج

: انا امك

لميس : نعممم

ام سامي فتحت الباب وجلست قبالها بالكرسي : حبيبتي لميس الزواج قسمه ونصيب وخيره إن شاء الله إنك ماتزوجتي زياد

لميس بقهر : بس كيف يخطبوني ويخطبون مدري وش الي تقرب له وانا معلقيني كييف

ام سامي : ماعليك يابنتي وخيره إن شاء الله واذا تبين تتزوجين عندك ولد عمك سعود يبيك وشاريك ومستعد للزواج

لميس : هههههههههههه اخذ اللكل ولا اخذ سعود هالامعه .. حتى لا بيغسل يده يستأذن من امه

ام سامي : طيب اذا ماتبين سعود عندك عمر ولد عمتك رجال ولد رجال ماعليه كلام

لميس : يمه انا مابي اتزوج بس انا معصبه ومنقهره من ام زياد الي تعلقني وتخطب لولدها وانا معلقه وافكر اوافق ولالا

ام سامي : ماعليك ولا تقهرين نفسك ولا شئ .. مالك نصيب معه وهذاني اقولك عندك عمر وسعود

لميس : اصلاً انا مابي اتزوج توني صغيره وماوافقت على زياد إلا عشانكم اصريتوا علي

ام سامي : بس وش سر هالانطوائيه من المدرسه للغرفه ومن الغرفه للمدرسه

لميس : بس كذا ولا حرام

ام سامي : لا مو حرام بس يابنتي تراك تعذبيني بهالطريقه

لميس : يمه خليني لحالي الحين ممكن

ام سامي وقفت : براحتك

طلعت ام سامي من الغرفه وبقت لميس تفكر بعمر وسعود

لميس : ليه ماخذ ولد عمي سعود .. جد إنه امعه بس والله لاخليه خاتم بأصبعي مايطلع واجره وراي مثل الخروف .. لالا بس هو خروف امه ودلوعها كيف بجره وامه جارته من قبل .. شرايي بعمر رجال والنعم ومحترم ويدلع خواته حيل اكيد بيدلعني .. بس مافي الا عمر اوافق عليه بس اشترط إن الزواج بعد ماتخرج من ثانوي

................................



..|[ يامن يعز علينا فراقهم .. هم القلب والروح وكل شئ بعدهم عدمو ]|..

في الجامعه شجون رن جوالها وهي طالعه من الجامعه رفعته وكانت متوقعه ياسر لكن استغربت من الرقم

رفعته وردت : الوو

: الو .. معنا شجون الـ؟؟؟

شجون : ايوه

: لا حول ولا قوة إلا بالله

شجون بخوف : شفيكم

: امك وابوك ماتوا بحادث .. البقى بعمرك

شجون طاح الجوال من يدها ونزلت دموعها وجلست على الارض مو قادره توقف كأنها بحلم مو بعلم

شجون صرخت : يمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه يبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااه

تجمعوا عليها البنات لبكاءها العنيف وصراخها وحالتها الي تكسر الخاطر

سديم جاتها تركض ووراها بشاير

سديم : شجون شفيك

شجون ارتمت بأحضان سديم : امي وابوي ماتوا ياسديم راحوا وخلوني راحوا وخلووني انا من لي بهالدنيا غير امي وابوي من لي واغلى اثنين بهالحياه راحوا كيف بعيش ياسديم كييف

سديم : شجون وش تخربطين تتكلمين من جدك

شجون صرخت بألم : يماااااااه يباااااه لاتتركوني من لي غيركم انا من لي

بشاير وسديم ضموها وهي تبكي رن جوالها شجون المرمي بالأرض سحبته بشاير وشافت المتصل الغثيث

واستغربت وبعدها عرفت إنه ياسر

بشاير : شجون هذا زوجك ياسر

شجون سحبت الجوال وردت : الوو

ياسر : شجون يالله انا برا احتريك

شجون سكرت الخط بوجهه ووقفت وجمعت شتاتها وسديم وبشاير مسكوها وساعدوها على الوقوف وطلعوها لبرا الشارع واستغرب ياسر ليه ماسكينها بنتين وهي مو قادره تمشي

نزل ياسر من السياره وراح لهم : شفيها شجون

سديم : شجون اليوم بنجيك طيب

شجون هزت راسها ومسكها ياسر وركبها وركب بس ماحرك السياره التفت عليها

ياسر : شجون شفيك

شجون : امي وابوي ماتوا بحادث

ودفنت راسها بحضنها وجلست تبكي بقوه وبقوه وكل بكيه تختمها شهقه تقطع القلب

ياسر رق قلبه لها ومسك يدها : بس شجون لاتبكين الموت حق وهذا قضاء وقدر

شجون جلست تبكي بقوه وهي تتذكر اهلها كيف اهلها الي تشوفهم كل يوم وتسمع صوتهم كل يوم ماتوا وغابوا عن الحياه ومستحيل يرجعون بيوم وبلحظه

ياسر : اذا ماتوا اهلك انا ياسر موجود امي موجوده خالتك وامك الثانيه

شجون : مين يعوض مكان الأم مييين

........

الساعه 6 المغرب .. في بيت ابوتركي

كان اللكل موجود ويعزون ام ياسر ونجلاء اما شجون فكانت بغرفة امها وابوها

منسدحه على سريرهم وضامته وتبكي بقوه امها وابوها اغلى اثنين ماتوا وخلوها

مستحيل تتخيل موتهم مستحيل ... راحوا الي دلوعها راحوا الي ربوها على العز راحوا الي موفرين لها كل شئ راحوا الي موفرين لها الحب والحنان راحوا كل حياتها

ماتوا امها وابوها ومات معهم الدلع مات معهم العز مات معهم الغرور مات معهم الحب والحنان

ومين أحن من قلب الام والاب .. وشجون علاقتها بأمها وابوها قويه ومدلعينها كثير ككونها بنتهم الوحيده فصعب عليها موتهم

ضامه سريرهم وتبكي ووقفت وفتحت الدلاب وطلعت كل ملابس امها وابوها وجلست تشم ريحتهم وتبكي وجلست على الارض وبيدها ثوب ابوها وضامته لصدرها وتبكي واخذت بلوزه لامها وضمتها وبكت وناظرتهم

شجون : وينكم ليه تركتوني لييييييييييييييييه

التفتت للكوميدينه وشافت صوره تضمها اهي وابوها وامها وتركي .. ضمة الصوره وبكت

شجون : يممممممممه يبااااااااااااااااااه وينكم كلكم تركتوني حتى اخوي تركي تركني وسافر مدري هو يدري إنكم متوا ولالا ... يمه يبه تكفون تعالوا تكفون

انفتح الباب ودخلت نجلاء وناظرت بشجون إلي تقريبأ اول مره تشوفها تبكي بقوه ومنكسره وحزينه

نجلاء راحت لها وجلست جمبها واخذت الملابس ودخلت بالدلاب وسكرته واخذت الصوره وسحبتها من شجون بالغصب وحطتها بالدرج

نجلاء وهي ماسكه يدها : حبيبتي شجون كلنا بنموت محد عايش .. ليه تكدرين خاطرك على دنيا فانيه

شجون وهي ارتمت بأحضان نجلاء : سبب عيشتي وفرحتي وبسمتي بهالحياه راحوا

نجلاء سحبتها ووقفتها وهي ضامتها وفتحت الباب

شجون : لا لا مستحيل احظر عزاهم مسستحيل

نجلاء : شجون انزلي حبيبتي يالله عشاني

شجون : لا لا

نجلاء جرتها للدرج ونزلوا وشجون راسها يدور من الشئ الاسود الي قدامها كلهم لابسين اسود في اسود .. اللكل يبكي وضايق صدره طاحت على الدرج مغمى عليها مو قادره تستوعب او تتخيل موت امها وابوها

نجلاء شهقت ونزلت لها وهزتها مره ومرتين وثلاث ولا بصاحيه : شجون شجوون

جات ام ياسر وحملتها بين يديها ونجلاء اتصلت على ياسر يودونه للمستشفى

.............................

في مطار الشرقيه كانوا تركي وساره توهم راجعين من أيطاليا وشهر العسل ماكملوه

كان رائد وفيصل واروى وملاك يستقبلونهم

اول ماشافوهم راحوا لهم وهم مبتسمين بس بضيقه

ساره ضمة اخوانها ومرة اخوها وبنت خالها ملاك

ساره : وحشتوني

اروى : وانتي وحشتيني كثير

ملاك : توحشك العافيه والله وانتي وحشتينا

اما تركي سلم عليهم سلام بارد ومشى وماعبر احد متضايق حده ضيق بقلبه مستحيل يشفى

ساره التفتت لورى وناظرته بنظرة حزن

فيصل : ساره روحي مع زوجك شوفيه متضايق وشوي ويطيح ويبكي قدام الناس

ساره : طيب

مشت ساره له ومسك يده

ساره : تركي ماحب اشوفك متضايق

تركي :..................

ساره هزته على خفيف : تركي

تركي :........................

مشت معه لبرا ووقف تاكسي

ساره : تركي ليه توقف تكسي اخواني أثنين رائد وفيصل جايين بسيارتهم

ركب تركي التاكسي وركبت معه ساره وهي متضايقه لحالته .. ساره ماتضايقة كثير لموتهم لأنها ماتعرفهم ولا سولفة معهم .. بس تضايقة شوي والاكثر لحالة تركي تضايقة

............................

ريان اليوم اخذ اريج وطلع معها بعد الزعل والضيقه الي مروا فيها ..

راحوا لمطعم كوبر شندني الهندي وطلبوا دجاج تكا ورز برياني ووآلخ

اريج : هممم الاكل لذيذ

ريان : بالعافيه

اريج : تصدق عاد كأننا تزونا متزوجين

ريان : اووما

اريج : هممم بس شبعت

ريان : وانا بعد يالله قومي نمشي

وقفوا ريان واريج وراحوا غسلوا وبعدها طلعوا من المطعم وجلسوا يتمشون بالسياره ويسولفون ويضحكون

وفاتحين على موسيقه رومنسيه

ريان : وين تبينا نروح

اريج : همممم مدري على راحتك

ريان : تبين من كرسبي كريم

اريج : لا احس نفسي شبعانه

ريان : عادي نشتري

اريج : اووكي

وصلوا لكرسبي كريم ونزل ريان اشترى كرتون بـ 25 .. 6 حبات

ركب ريان السياره : شريت

اريج : اهم شئ شريت كلاسيك

ريان : اكييييييييد

اريج : اموت في كلاسيك

ريان : واحد مايحب كلاسيك

جلسوا يتمشون وهم مبسوطين حدهم والموسيقه أثرت كثير على اريج وخلتها تنسى كل شئ

.......................................

لميس : يمه انا موافقه على سعود ولد عمي

ام سامي : جد قولي والله

لميس : والله يمه يعني اكذب عليك

ام سامي ضمتها : واااااااااااااي قد ايش فرحتيني يابنتي

منال : من جدك لميس موافقه على سعود هالأمعه

لميس : ايه ليه فيها شئ

منال : لا وربي فرحت لك

لميس : بس على شرط

ام سامي ومنال : شنو

لميس : زواجي بعد ماتخرج من الثانويه يعني بعد سنه

منال : وإن شاء الله تبين الولد معلق لك سنه مو كافيه ينتظرك سنه بعد تبين ينتظرك زياده سنه

لميس : ايه نملك ونسوي خطوبه بسسس .. ونتعرف على بعض ونعرف بعض اكثر وبعدها نتزوج يمكن مايصلح لي يمكن طبعه مايعجبني يمكن ويمكن و

ام سامي بمقاطعه : لميس انتي هبله يعني حتى لو ماعجبك طبعه او ماصلحتوا لبعض يعني بتنفصلون لاطبعاً

لميس : يمه من الاحتمالات .. يالله اتصلي عليهم

ام سامي رفعت السماعه وبعد ثلاث رنات ردت غدير

غدير : الوو

ام سامي : هلا غدير

غدير : هلا خالتي

ام سامي : شخبارك غدير

غدير : الحمدلله وانتي شخبارك ووشخبار منال واريج ولميس وعمي

ام سامي : كلنا بخير ونسلم عليك

غدير : الله يسلمكم

ام سامي : وين امك

غدير : امي دقايق اناديها

..

غدير تركت السماعه وهي مستغربه ليه داقه ام سامي راحت لامها بغرفتها وفتحت الباب شافت امها قبال المرايه تحط روج

غدير : يمه

ام سعود : ومصمه

غدير : تبيك خالتي ام سامي على التلفون

ام سعود : طيب عطيني عرض اكتافك وانا ارد عليها

غدير : طيب

طلعت من الغرفه وهي متنرفزه من أسلوب امها

..

ام سعود بعد ماطلعت غدير من الغرفه نزلت الروج وحطته على التسريحه وراحت للتلفون ورفعت السماعه رودت

ام سعود : الوو

ام سامي : هلا والله بأم سعود

ام سعود : هلا فيك .. غريبه داقه

ام سامي : أبد بس حابه اسولف معك ولا فيها شئ

ام سعود : لا مافيها شئ

ام سامي : شخبارك وشخبار غدير وديما وسعود ومحمد وبسام

ام سعود : والله بخير كلهم وانتي شخبارك ووشخبار سامي ومنال واريج ولميس

ام سامي : والله انا بخير والبنات بخير

ام سعود : وشخبار اريج مع الحمل

ام سامي : تمام بس تعرفين البنات ودلعهم

ام سعود : تعلميني بديما يوم حملت لعبت فيني

ام سامي : ايه بنات هالأيام مافي صحه

ام سعود : ايه والله

ام سامي : الا اقول شخبار سعود للحين يبي لميس

ام سعود : ايه والله المسكين للحين يبيها وشاريها هاه بشري لميس وافقة

ام سامي : ايه وافقة وداقه اخبرك

ام سعود : جد

ام سامي : ايه والله

ام سعود : كلللللللللللللللللللللللل للللللوش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد

ام سامي : ههههههههههههه عاد بدري مابعد يتم شئ

ام سعود : كيف ماتم شئ والبنت وافقة خلاص

ام سامي : يالله بسكر انا تامريني على شئ

ام سعود : لا سلامتك وانا داقه اخبر سعود وافرحه

ام سامي : طيب مع السلامه

...........

ام سعود ~~< الاسم : سعاد .. العمر : 42 .. مصممة أزياء

ابوسعود ~~< الاسم : صلاح .. العمر : 55 .. تاجر معروف

سعود ~~< معيد في جامعة الملك فيصل بالخبر .. ومعه شهادة الماجستير والدكتوراه .. العمر : 26

ديما ~~< دكتوره أطفال .. العمر : 27 .. متزوجه عندها ولد وبنت "نواف ومها"

محمد ~~< العمر : 25 .. دكتور في الجامعه

ديما ~~< العمر : 22 .. في ثالث جامعه .. تخصص : صحافه وإعلام

بسام ~~< العمر : 16 سنه .. في أولى ثانوي ..

.............................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:14 PM   #42

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شوق كانت ببيت اهلها مشتاقه لساره لكن انقلب حالها وصارت تصارخ على اللكل مالها خلق أي احد

ساره : شوشو قلبي وشفيك تغيرتي

شوق بصراخ وبصو غريب : وشتبين مني هااه قولي

ساره تغيرت ملامح وجهها لتغير صوت شوق وخافت والتفتت لاروى : اروى شفيها شوق صوتها صـ

شوق مدت يدها لرقبة ساره كانت توها بتضغط لكن اروى دفتها وساره وقفت وابعدت عنها

شوق ناظرت اللكل بعصبيه وشرار ووقفت وصعدت لغرفتها واخذت الاغراض بكل الغرفه وترميهم على الأرض

وتكسر كل شئ وهي تصارخ بصوت غريب يرعب

اروى وساره وام فيصل دخلوا الغرفه

ام فيصل : شوووووووووق انتي هبله

شوق بعصبيه : انتو الهبلان كلكم هبلان

ام فيصل مسكتها من يدها بقوه وبعصبيه : طلعي برا اششوف يالله قدامي براا

شوق سحبت يدها من امها بقوه وبصراخ : مابي اطلع غصب انتوا طلعوا برا هذي غرفتي

اروى : غرفتك بشقتك هذي بقايا شتات وذكريات من ايام العزوبيه

شوق جلست على السرير بعصبيه وام فيصل طلعت وطلعوا اروى وساره معها

ساره : يمه شفيها شوق غريبه تصرفاتها وصوتها يرعب

ام فيصل : مدري

اروى : انا مو عاجبتني والي قاهرني أكثر إن فارس يعرف أن حالتها منقلبه ولا مسوي شئ

ام فيصل : هو وش بيده يسوي

اروى : يويها لشيخ يقرى عليها أو يوديها لمستشفى

ساره : لييه شفيها ..؟

جلست ساره واروى تحت وامهم راحت المطبخ

اروى : طاعنه امي

ساره انصدمت وبعدها استوعبت : ششنو كيف فهميني

اروى : تخيلي اخذت السكين وطعنت امي خلال ما أنتي في أيطاليا .. ونقلوها للمستشفى والحمدلله طلعت

ساره : من جدها هذي استجنت

اروى : مدري منقلبه فوق تحت .. مره تشوفينها تضحك وتسولف ياحليلها ومره تشوفينها معصبه وتصارخ وصوتها يتغير وحالتها النفسيه زفت ولا تطاق

ساره : وانتوا للحين ماسويتوا لها شئ ..

اروى : انا ادري عن فارس

ساره : قولي لابوي يكلمه

اروى : نقوول

......................................

ام سعود : سعود

سعود : نعم

ام سعود : بنت عمك لميس وافقة عليك

سعود : والله

ام سعود : ايه والله

غدير وهي تزغرد : كلللللللللللللللللللللللل لللوش الف مبرووك ياحلى واطلز واكمل اخو بالدنيا كلها

سعود : هههههههههههه الله يبارك فيك

ديما : مالقيت عاد إلا لميس

سعود التفت لها : ليه ديما وشفيها لميس جمال ودلال وعز ولله الحمد مافيها شئ ..؟

ديما : لا بس دلوعه وبزره

سعود : عادي طيب هذا مو عيب فيه

ديما : مدري مدري انا مارتحت لها امي انتي شرايك

ام سعود : هي ماشاء الله من ناحية الجمال ماعليها كلام .. بس جد صدقة ديما دلوعه وبزره

سعود : تو هالكلام يطلع يوم وافقة .. ولا تبوني اقول الحين مابيها

غدير : لا يمه والله البنت ماعليها كلام

سعود وقف : انتوا اصلاً ماتخلون فرحه تكتمل لازم تخربونها

ديما : انا مو قصدي مو حلوه أو أن فيها شئ بس قلت دلوعه وتوها صغيره في ثانوي

سعود : وهذي زوجتي قريبأ وانا مارضى عليها

وطلع من البيت وديما ناظرت بأمها

ديما : من بدايتها كذا

ام سعود : الله يعيننا من الجاي

غدير : من جد حرام عليكم مسكين حطمتوه بزره ودلوعه بزره ودلوعه من جد قهرتوه هم ولو زوجته قريبأ ومايرضى عليها

ديما : سكتي بس سكتي انتي بس محاميه صايره له تقوينه بعد علينا .. هذا ياحلوه الاول معك ويدلعك لكن بس ياخذ السوسه لميس وبتغيره علينا وبتاخذ الدلع اهي وانتي على الهامش

غدير : تو ماصار شئ وظالمينها الله يعينها بس عليكم

صعدت الدرج وهي صاعده شافت اخوها بسام نازل ولابس جينز طيحني وتيشرت وشعرها مسويه كدش ورافع اكمام تيشرته "يا أدي محد أدي" ~~< لا تلومونه مراهق

بسام : هيه هيه انتي تراني موجود

غدير : يعني شسويلك احب راسك ولا ايش

بسام : سلمي مو حنا طوفه هبيطه

غدير : بسام روح بس طالع نفسك بالمرايه وعدل من شكلك طيب تراني مو رايقه لك

وصعدت غرفتها وبسام نزل

بسام : يمه وشفيها هذي معصبه

ام سعود : ماعليك منها حبيبي .. تعال تعال اجلس جمب امك ياحبيب امك والله انت

بسام جلس جمب امه

ام سعود : اسمع عاد البشاره بنت عمك لميس وافقة على اخوك سعود

بسام : تو الناس توافق لا بعد كان طولت

ام سعود : شفت عاد تدلع

بسام : مايحق لها تدلع .. وهي تحصل أحلى من اهل رجل مثلنا

ام سعود : ايه والله بهالشئ صدقة

بسام : اقول يمه فديتك والله ..

ام سعود : هاه قول وش تبين .. يمه وفديتك والله وراها سر تبي فلوس صح

بسام باس راسها : فديتك والله يالغاليه فاهمتني

ام سعود : كم تبين ..؟

بسام : هممم 500

ام سعود : ليه ..؟

بسام : والله بنطلع انا والشله رحله وكذا وتعرفين يعني احتاج فلوس واذا زادت ابشري برجعهم بس يعني الاحتياط واجب

ام سعود : تامر امر وانا كم بسام عندي وااحد .. بعطيك واذا بقوا خلهم لك

بسام : تسلمين والله

وقف بسام وطلع

ديما : يمه تراك مدلعته كثيير

ام سعود : خليني أدلعه وليه مادلع اخر العنقود

ديما : تعرفين مين تدلعين وانا وغدير البنات المفروض تدلعينها وتحوفينا حوف ماعطيتنا شئ من الي عطيتيه بساموه

ام سعود : عاد تقارنين زمانك الي جيتي فيه بزمانه ولا تقارنين غدير الغثيثه ببسام

ديما : ايه والله غدير وبسام مافي وجه مقارنه

جاء نواف ولد ديما وراح لامه : ماما

ديما : عيون ماما

نواف : أبي اشتري لي بدلة رياضه حق المدرسه .. كل اصدقائي شروا بدلات رياضه جديده ألا انا

ديما : تامر امر والله وكم نواف انا عندي .. كان قلت لي من قبل شريت لك احلى بدلة رياضه

نواف : طيب اليوم نروح مع خالي

ديما : إن شاء الله وين اختك مها

نواف : مدري مع خالتي غدير فوق

ديما : روح نادتها لا تتعقد منها هالمعقده

نواف : إن شاء الله

ديما : عفيا عفيا على الشاطر يالله روح نادها

راح نواف ينادي اخته

ام سعود : وليه إن شاء الله ولدك يسميك ماما صار رجال ماشاء الله في رابع إبتدائي ويسميك ماما

ديما : خليني ادلعه ولدي الوحيد هذا انتي تدلعين بسام تعطينه القمر بيد والشمس بيد وولدي توه صغير لا صار بمتوسط يقولي امي

ام سعود : مبين توه صغير

ديما : ماعليك مننا انا وولدي نحلها

...

نواف ~~< العمر : 10 سنوات .. في رابع إبتدائي

مها ~~< العمر : 8 سنوات .. في ثاني إبتدائي ..

...............................

ياسر : شجون يالله قومي نروح الشقه يالله

شجون بأصرار : لالا بجلس بيت اهلي لا

ياسر : شجون وش تجلسين هنا مافي احد

شجون : لاا هنا امي وابوي

ياسر : شجون حبيبتي امك وابوك ماعادوا عايشين ماتوا ولازم تتعودين على هالشئ

اول ماقال ياسر كلمة "امك وابوك ماعادو عايشين ماتوا" حست بطعنه مثل السكين بقلبها طعنها فيها ياسر

ورمت راسها على رجله وجلست تبكي وهي تكور ونزل نفسه لها ومسكها ووقفها وهي مرتميه بأحضانه وتبكي سكر الباب

وشجون التفتت لورى وناظرت بالبيت يملأه اللون الاسود ظلام x ظلام

وجلست تضرب بصدر ياسر ماتبيه يوديها للشقه تبي تجلس بالبيت الي ضمها بين امها وابوها

ياسر ركبها السياره بالغصب وياسر ركب وعلى طول حرك السياره لأنه يتوقع منها أنها تنزل من السياره وقفل الحبات خاف لاتنزل لأن هي مو بحالها بحاله يرثى لها

شجون وهي راميه راسها بحضنها : ماتوا اغلى اثنين ماتوا ماتوا الي ربوني ماتوا .. حياتي صار مالها معنى من بعدهم خلاص انا كلي مالي داعي من بعدهم ..

ياسر : شجون حبيبتي أهدي كل نفس ذائقه الموت وهذا قضاء وقدر وماعلينا اعتراض عليه

شجون : لاتهونها تراهي صعبه صعبه علي بس يمكن مو صعبه عليك ماتوا امي وابوي من بقى لك ميين

ياسر : انا ياسر باقي لك انا احبك وبظل احبك وبظل معك ماراح اتركك لاخر نفس

شجون :.................................

وصلوا للشقه ونزلوا ياسر وشجون وشجون تبكي بقووه دخلت الشقه ورمت نسها بأقرب كنبه وهي تبكي

ياسر : شجون قومي انسدحي على السرير الكنب مو مريح

شجون : من متى يهمك الكنب مريح ولالا

ياسر : شجون لا تعاندين وقومي انسدحي على السرير أريح لك

شجون : مابي بنسدح هنا .. من كثر الألم ماصرت أحس فيه

ياسر : شجون

شجون : بس خلاص انا كرهت اسمي تدري ليه

ياسر : ليه ..؟

شجون : لأنه ذكرى من امي وابوي

وجلست تبكي بقووه عمرها ماتخيلت بتعيش يوم واحد او لحظه وحده من دون امها وابوها

...............................................

فارس كان في بيت خالته ام فيصل بياخذ شوق وبيوديها لشيخ يقرى عليها

فارس جالس بالصاله يحتري شوق تنزل

نزلت ام فيصل وهي متضايقه

فارس : خالتي وشصاير وين شوق ..؟

ام فيصل : والله مدري شقولك ياولدي أحس إني ظلمتك مع بنتي

فارس : خالتي وش هالكلام لاسمعتك عايده هالكلام ترى ازعل عليك .. ماعلينا وين شوق ..؟

ام فيصل : رافضه إنها تنزل مدري وشفيها

فارس : لا خالتي انا لازم اوديها حالتها هذي مو عاجبتني ابداً بالغصب تنزلونها ولا انا ارقى وانزلها

توام فيصل بتتكلم الا سمعوا صراخ في الدرج شوق تصرخ واروى تجرها بالغصب تنزل وساره تساعدها

فارس رقى لوين ماهم ومسك شوق وجرها بقوه وطلعها لبرا البيت وركبها السياره بالغصب وقفل الحبات واتجهه لأحسن شيخ مشهور بالخبر

شوق : مابي مابي اروح غصب هوو غصب

فارس :....................

بعد دقايق وصلوا للشيخ بسرعه ككونه قريبه نزل فارس وفتح الباب لشوق ونزلها بالغصب

وصلوا لوين ماكان الشيخ وشوق وهي تسمع الشيخ يقرى على الناس جلست تصارخ وماسكه راسها من الألم

الشيخ خلص من الي عنده وكان فاضي ماعنده ناس كثير بهاليوم بذات

الشيخ : وشفيها تصارخ اختك

فارس : هذا مو اختي زوجتي .. ياشيخ مدري وش فيها مره طعنت امها ومره حاولت تخنق اختها وتصارخ ويتغير صوتها

شوق : كذااب كذاااااااااااب مافيني شئ والله كذاب

فارس : وياشيخ لا سمعت صوت القرآن تصارخ ويجيها ألم براسها

الشيخ : دخلها لداخل

دخل فارس شوق بالغصب والشيخ قال إنها مسحوره

......................................

أريج وريان رجعوا الششقه وكان اليوم أحلى يوم تعتبره أريج وكأنهم توهم متزوجين

ريان : انبسطتي اليوم

أريج : ايه انبسطت

ريان كان بيتكلم لكن قاطعه صراخ اريج المفاجأ

ريان راح لها : اريج شفيك

اريج وهي تبكي : مدري ريان بطني

ريان وهو يضحك : ههههههههههههه والله خوفتيني اريج اكيد بيجيك بطنك

اريج : لا ريان يألمني كثيير كثييير

ريان : اريج كم مره بفهمك اكيد بيألمك بطنك لانك حامل والحين الطفل صار له شهر الحين

اريج جلست على الكنب وهي تبكي وتكورت وبطنها يألمها اكثر

ريان خلاها تعدل من جلسة ظهرها : كيف ماراح يألمك بطنك وظهرك وانتي كذا جالسه

اريج : عطني الجوال

ريان : ليه ..؟

اريج : بكلم امي بششوف وش اسوي لاجاني بطني

ريان : ههههههههههههه ليه امك دكتوره اقول بس والله لادقيتي عليها بتموت عليك ضحك

اريج : ريان انت تضحك ومبسوط وانا اتألم وابكي

ريان : حبيبتي ليه تبكين عادي تحصل بأكبر العوائل

اريج : اففففففففففففففففف تجيب الغلايق

..........................

في بيت ابوسامي

لميس : منال تتوقعين موافقتي على سعود صح ولا تسرعت

منال : لا صح صراحه سعود مافي احسن منه ماشاء الله تبارك الله جمال ودكتور وفلوس وعز وبيعيشك احلى عيشه

لميس : مدري احس تسرعت

منال : لا ماتسرعتي صدقيني

لميس : احس خايفه من مرة عمي وديما

منال : ليه ..؟

لميس : منال لاتسأليني ليه تسوين نفسك ماتعرفينهم مرة عمي مافي أشر منها وبنتها عاد أشر وأشر بيلعبون فيني لعب

منال : من هالناحيه مالومك مرة عمي سعاد وبنتها ديما بيلعبون فيك اما غدير مسكينه بتصير صديقتك

لميس : مدري منال احس خفت يوم فكرت فيهم

منال : ماعليك انتي منهم اهم شئ سعود

لميس : مرات اقول كذا ومرات افكر فيهم واخاف

منال : ماعليك بسس .. بس انتي برزي نفسك وفرضي نفسك على سعود وعلى اللكل ولا تخلين احد يهينك ويدوس على كرامتك ولا تدلعين وتسوين نفسك ناعمه وعلى أي كلمه يرمونها عليك تبكين لا رموا عليك كلمه ابتسمي وسكتي ولا تبينين إنك منقهره هذا الي ينفع مع مرة عمي وديما

لميس : بس تعرفيني يامنال بسرعه ابكي ماقدر احبس دموعي

منال : لاتقدرين .. ياويلك لو تبكين قدامهم اذبحك

لميس : ههههههههههه اما تذبحيني .. بس صراحه مع مرة عمي وديما بعيش بمر

منال : توك في البدايه لاتحاتين

................................

بعد مرور اسسبوع .. الساعه 2 الظهر

في شقة شوق وفارس .. شوق الحمدلله بخير أبطلوا السحر وهي بأحسن حال لكن جاتها شوي حالة نفسيه يعني صارت أنطوائيه كثير مو مستوعبه الي صار وبالإغلب ناسيه كل شئ

فارس : شوق قومي نتغدى بمطعم

شوق : لا فارس مو مشتهيه

فارس : يلا عاد ششوق عشاني قومي

شوق : لا فارس مابي اروح مالي نفس

فارس : كذا بتزعليني

شوق : براحتك

فارس ماحب يضغط عليها وهو مراعي شعورها طلع وخلاها لحالها

................................

ريان كان طالع راح لحي قديم ومتواضع نوعاً ماا .. نزل ورن الباب بعد رنتين فتحت بنت صغيره ناعمه

ريان : هذا بيت الـ؟؟؟؟

: اييه مين انت

ريان : انا ريان انتي مين

: انا أشواق

ريان ابتسم لأشواق بحنيه وسلم عليها : وين ماما وبابا

أشواق : ماما ماتت وبابا مات

ريان كلمة بابا ماتت حزت بخاطره ماتوقع إن أهل زوجته سابقأ بيقولون لها إن ابوها مات وهو عايش لكن مالمهم

ريان : نادي ابوك

أشواق : انت ماتفهم اقولك بابا مات

ريان : لا انا قصدي جدك

أشواق : طيب

اختفت أشواق وبملامحها وبرائتها ونعومتها خطرت بباله أشواق تشبه لأشواق

جاء ابو أشواق وفتح الباب وريان صافحه

ريان : السسلام

ابو اشواق : وعليكم السلام .. مين ..؟

ريان : قبل لأقولك مين بتخلينا نتكلم وحنا واقفين

ابو اشواق : لا تفضل

وفتح له الباب وخلاه يدخل لمجلس الرجال واختفى ابواشواق جاب مويه لريان وشرب ريان المويه جف ريقه من الخوف

ابو اشواق : من معي

ريان وهو يشابك ايدينه ببعض : انا ريان

ابو اشواق : عاشت الاسامي انا مابي اسمك ابي عايلتك بعد وليه جاي

ريان : انا ريان الـ؟؟؟؟ زوج بنتك أشواق

ابو اشواق مثل المويه البارده الي منكبه عليه صدمته وجمدته بمكانه

ريان : ادري بتتفاجأ وبتستغرب ليه جاي وماراح تستقبلني بس صدقني انا ندمان وندمان كثير كيف فرطت ببنتي الي جايبها من الغاليه اشواق لكن مريت بحاله ياعمي يرثى لها ماكنت مستوعب موت اشواق

ابو اشواق : عاذرك ياريان ومو شايلين بخاطرنا عليك لكن وش جاي له الحين ..؟

ريان بتوتر وأرتباك : جاي اخذ بنتي اشواق

ام اشواق كانت بتدخل الشاي والقهوه وطاحت من يدها يوم سمعت كلمة "جاي اخذ بنتي اشواق "

ابو اشوق اول ماسمع صوت شئ طاح عرف إنها ام اشواق وقف وفتح الباب وشافها تبكي

ابو اشواق : جاي تاخذها بعد ماربتها زوجتي شوف حالتها الحين تحسبها سهله

ريان برجا : هذي بنتي وانا ابوها ليه اخليها تعيش مع اهلها وابوها عايش مو ميت

ابو اشواق : بس احنا الي ربيناها وين ابوها لما كان عمرها سنه ماتعرف ولا شئ وين ابوها لما كبرت ودخلت الروضه والمدرسه وفرحنا لها وربيناها احسن تربيه وينك ولا بس الحين جاي تبي تاخذها كذا سهالي وحنا الي ربيناها وتعبنا عليها ودخلناها احسن المدارس

ريان : صدقني انا لاخذتها والله كل يوم راح اخليكم تزورونها وتزوركم

ام اشوق برجا : لا لاتاخذ بنتي لاتاخذها

ابو اشواق : يا ام اشواق لاترجينه مستحيل ياخذ بنتنا الي ربيناها

ريان : بس هذي بنتي وانا ابوها

ابو اشواق بعصبيه : وينك 8 سنوات ماسألت عنها يوم كبرت وتعلقت فينا جاي تبي تاخذها

ريان نزل راسه بضيقه ورفعه : بس انا ابوها وباخذها مهما صار فاهمين

وشاف اشواق تلعب بلعبها ببراءه وشالها بين يدينه وركض فيها لبرا وابواشواق يلحقه ركب ريان السياره وحركها بسرعه واشواق مستغربه ومو من طبعها الخوف

اشواق : منو انت

ريان : انا ريان توني قايل لك

اشواق : ليه اخذتني من بيت جدي وجدتي

ريان : لأني بوديك الملاهي وبلعبك وبشتري لك العاب واجد

اشواق : لا انا العابي ببيت جدي احلى

ريان : بشتري لك احلى منها

اشواق : طيب

ريان بعد عن بيت ابو اشواق بكثير ونزل لنادي العاب وشرى لاشواق كل الالعاب الي تبيها ووداها سوبر ماركت وشرت لها شوكلاتات وحلويات وشيبسات .. وكل شئ كانت محرومه منه

ركبت السياره وجلست تلعب بألعابها وتاكل بحلوياتها

اشواق : يسسلمو خالي ريان على الالعاب

ريان ابتسم :.................

اشواق : ماوديتني الملاهي

ريان : هههههههههههه بعدين حبيبتي الحين بوديك لمره طيبه كثيير

اشواق : ماما صح

ريان : ايه صح

وصل ريان لشقته ونزل ونزل معه بنته اشواق رن الباب وفتحت اريج واستغربت من البنت الصغيره الي معه

اريج : ريان مين هالبنت

ريان دخل ودخلت معه اشواق وجلسها على حضنه : هذي بنتي اشواق

اريج منصدمه وبعدها استوعبت : ششنو بنتك وبكل قواك العقليه جايبها لهنا

ريان : ايه هذي بنتي مثل مالي في بطنك بنتي وقطعه مني هذي بعد بنتي وقطعه مني

اريج : ريان انت من جدك بعد كل شئ جايبها لهنا نسيت إن تزاعلنا انا وانت وهي السبب نسيت إن تونا متراضين

ريان : اريج انسي كل شئ وكل انمحى اشواق وزواجي منها كان ماضي وانتي مالك داخل بماضي ماكنتي عايشه فيه .. والحاظر إني انا وانتي بنربي اشواق وشموخ

اريج : لا ياسلام والناس بيسمونك يابو اشواق وبنتي الي ببطني على الهامش

ريان : ايه ابو اشواق .. وهذا مو المهم المهم يا اريج إنك ترضين إنها تعيش معنا فرد رابع

اريج : لامو راضيه وبلييز اخذها والباب يوسع جمل

ريان : لا طردتني بنتي كأنك تطرديني

اريج : مامدى حبيتها وتعلقت فيها .. وش هالحب الي نزل فجأه ماكأنك مخليها على الهامش 8 سنوات الحين صارت بنتك وحبيبتك

ريان : انا قد شعر راسي متحسف كيف رميت بنتي ببيت اهلها ولا سألت عنها

اريج : وتو هالإحساس نازل عليك

ريان : ايه

اريج : لاتحاول ياريان مستحيل ارضى ببنتك تعيش معنا

ريان برجا : تكفين اريج هذي بنتي وين اوديها ويين

اريج : ودها وين ماتبي هذي بنتك وانتي كيفك معها مو بنتي

ريان سحب بنته وفتح الباب وناظر فيها وطلع واريج جلست على الكنب مقهوره رفعت الجوال واتصلت على اهلها وردت منال

منال : الوو

اريج : الوو تخيلي يامنال تخيلي

منال : هلا ششفيك هبيبتي بوجهي بسم الله

اريج : تخيلي يامنال الحقير ريان جايب بنته يبيني اربيها ويعيشها معي تخيلتي

منال : معصبه عشان هالشئ

اريج : تحسبين هالشئ هين ولا يعصب جايبها لي وش قايل ربيها هذي بنتي ماقدر استغنى عنها

منال : ايه هذي بنته اكيد يبي يربيها

اريج : يوم صار عمرها 8 سنوات يبي يربيها وطول الـ 8 سنوات مايعرفها ولا يدري عنها

منال : اريج تخيلي إنتي بمكانه اكيد تبين تربين بنتك بنفسك

اريج وهي منقهره وتبكي : منال انتي ماتحسين فيني جايب بنته ويبيني اربيها فوق إنه متزوج وماتت زوجته وانا اخر من يعلم

منال : منال انسي كل شئ وخلينا الحين ببنته

اريج : انا مابي اربيها

منال : بس اذا هو يبيها اكيد بتربينها

اريج : يعيشها معي بس والله ثم والله ماربيها ولا المسها ولا احركها

منال : براحتك

وسكرت الخط بوجهها واريج تفور من القهر





في شقة ششوق طلع فارس وشوق بقت بالشقه فتحت ألبوم فيه صورها اهي وفارس بشهر العسل يوم كانوا بـ ..|[ كندا ]|.. البلاد الي درس فيها فارس والي اخذ شهادته منها حب يودي شوق لها .. ويوريها المكان الي عايش فيه وجامعته وكل شئ سواه بكندا

شوق ناظرت بصوره في كندا كانوا شوق وفارس راكبين السفينه وجالسين جمب بعض ومبتسمين بشغف

ناظرت هالصوره بتأمل وبسرحان

شوق : يالله وش فيني على فارس وين الحب الي كنت احمله له .. مو هذا فارس الي سويت كل شئ لحتى بس اتزوجه

فتحت لصفحه ثانيه وناظرت بكل الصور وكلهم كانوا حلوين ودائماً مع بعض

فتحت ألبوم ثاني البوم صور عرسهم

فتحت اول صوره كانت صورتها وهي لابسه الفستان الأبيض الناعم ومبتسمه بنعومه وغمازتها الصغيره باينه

وفتحت للصفحه الثانيه كانت اهي مع فارس جالسين بالكوشه

شوق : اووه كثير تمنيت إني البس الفستان واجلس جمبك عروستك لك انت وبس وانت لي وبس .. وش الي تغير وش الي جرى

قطع عليها تأملها بالصور جوالها الي يرن رفعته وكانت المتصل صديقتها "جوجو" ضغطت على الزر وردت

شوق : الوو

جوري : هلا ششخبارك شوقو

شوق : تمامو وانتي ..؟

جوري : بخييير

شوق : جوري انا خلاص قررت بجي الجامعه

جوري من الفرح صرخت : احللللللللللللللللللللللل لللفي

شوق : والله يعني جالسه بالبيت بلا اسباب

جوري : احسن حل تتخذينه

شوق بصوت متضايق : انتوا كلكم ماكنتوا تدرون ليه كنت غايبه عن الجامعه تحسبوني تزوجة وانشغلت وماعاد لي خلق للمذاكره والمحاضرات

جوري : اجل وشفيك ..؟

شوق : انا مريت بحزن وضيقه وتقلب بحالتي ياجوري محد درى وش جرى لي غير اللهـ ثم اهلي

جوري : قولي لي شوق وش فيك وش مريتي فيه ..؟

شوق : انا ياجوري كنت مسسحوره (وبهاللحظه جلست تبكي)

جوري مصدومه : ششنو

شوق : ايه ياجوري مسحوره ومره اضحك ومره اعصب وابكي وهذي حالتي .. امي تحسبونها صاير لها حادث لااا امي انا طاعنتها صدقيني وربي مو قصدي وربي وربي إني ماكنت بوعيي انا كنت مسحوره ماكان عقلي معي (وجلست تبكي) ......... كل شئ جرى ياجوري مو بأرادتي وربي ومره حاولت اخنق اختي ساره

جوري مو مستوعبه كل شئ قالته شوق

جوري : شوق انتي تتكلمين من جدك

شوق : ايه من جدي .. جوري خلاص غيري السالفه

جوري : شوق انتي تتكلمين بجدك ولا تمزحين

شوق : جووري انسي كل شئ وتكفين لايطلع

جوري : سرك في بير ياشوق .. خلاص بيني اغير السالفه بغيرها

شوق : شخبار رنيم وروان إن ششاء الله بخير

جوري : تمام والله ومشتاقين لك كل البنات

شوق : تشتاق لهم العافيه وانا مشتاقه لهم .. متى المحاضره بكره ..؟

جوري : الله نسسيتي حتى المحاضرات متى

شوق : ههههههههههه ايه والله كثير ايام انا غايبه اييام وبس الا شهور وشهور

جوري : ايه والله .. بكره المحاضره الله يسسلمك الساعه 10

شوق : اهاا طيب 10 انا موجوده

جوري : اوكي بإنتظارك تبيني اخبر البنات إنك بتجين ولا تبين تسوين لهم سوبرايز

شوق : سوبرايز

جوري : اوكي على راحتك يالله تامريني على شئ

شوق : سسلامتك

جوري : سسلام

شوق : مع السسلامه

سكرت شوق من جوري وناظرت بالألبوم المفتوح على صورة تضمها اهي وخواتها حولها وامها ومبتسمين بفرح لشوق

شوق سكرت الأبلوم وحطته بالدرج وطلعت للبلكونه تشم هوا نقي رجعت للغرفه اخذت لها كتاب "ومات الجسد وانتهت كل الحكايات" وجلست تقراه بتمعن وبحماس .. وش كثر تحب الكتب والقراءه مو همها مثل البنات الكشخه واللبس والموضه ووآلخ والخرابيط همها الكتب تموت بالقراءه والاستطلاع وتموت بالضحك والفرفشه لكن الحزن فرض نفسه عليها .. يهمها اللبس بس مو مثل اختها ساره الي تعتبر بتصير كامله باللبس وبتثير اعجاب الناس ..

.........................................

في بيت ابوتركي في الدور الثاني الي مخصص لتركي وساره

تركي كان جالس بغرفته يسلي خاطره باللنوم وساره جالسه على الكرسي وتهز رجلها طفشانه

ساره وهي تتأمل تركي : وربي حاسه فيك ياتركي ووش مدى حزنك .. انا يوم ماتت اختي تعذبت وحالتي حاله كيف لو خسرت اغلى اثنين امي وابوي وبيوم واحد وبوقت واحد .. بس لو تفضفض ياتركي وتترك هالكتمان والغموض وربي بترتاح

تركي تحرك يمين ويسار وناظر بساره جالسه على الكرسي وواضح تكلم نفسها وقف وسند راسه على السرير

ساره راحت له : تركي فيك شئ ..؟

تركي : اول شئ صباح الخير

ساره ابتسمت بأرتياح يوم رجع صوته طبيعي : صباح الخير

تركي : وشفيك جالسه واضح عليك طفشانه

ساره : اف بقوه

تركي : انا متضايق وببالي نطلع مكان يسلينا ويطلعنا من هالحزن

ساره : اوكي وين تبي نروح

تركي : هممممم مدري والله على راحتك انتي

ساره : البحر امووت بالبحر

تركي : نششوي

ساره : ايه نشوي

تركي : باخذ اختي شجون معنا

ساره : لا

تركي : ليه ..؟

ساره بأرتباك : لا بس .. اختك شجون اكيد متضايقه وبتزيدك ضيقه وانت تبي تغير جو

تركي : لا مستحيل ياساره اختي هذي وانا ماراح اطلع الا معها

ساره : طيب طيب خلاص

تركي : روحي اتصلي عليها

ساره : انا اتصل عليها

تركي : ايه اتصلي عليها وقولي لها بنروح الواجهه البحريه انا وتركي وتعالي معنا واذا قالت لا أصري عليها لحد ماتوافق طيب

ساره : طيب

تركي : يالله روحي اتصلي

ساره : الحين

تركي : ايه الحين اجل بكر يالله روحي

ساره راحت للتلفون وهي تتحلطم رفعته واتصلت على شقة شجون دقايق ورد ياسر وهي مرتبكه ردت

ساره : الو

ياسر : الو

ساره : ممكن تعطيني شجون

ياسر : مين اقولها

ساره : ( اففف تحقيق هو ) مرة اخوها

ياسر : شجون تعبانه

ساره : ابيها ضروري

ياسر : طيب

راح ياسر ونادى شجون وجات وهي تعبانه حدها رفعت التلفون وردت

شجون : الو

ساره : اهلييين شجون

شجون : هلا

ساره : شخبارك وشعلومك إن شاء الله بخير ..؟

شجون : وش تبين ساره داقه

ساره : ( انا الغلطانه والله الي طاوعت اخوك ودقيت عليك ) انا وتركي بنروح الواجهه البحريه بنشوي وبنغير جو وشرايك تجين معنا

شجون : لا شكراً

وسكرت الخط بوجهها وساره ناظرت السماعه بقهر وطبقت السماعه بقوه وراحت لتركي وهي منفجره

ساره : شفت اختك الحماره اقولها انا وتركي بنروح الواجهه البحريه بنشوي وبنغير جو شرايك تجين معنا تخيل وش قالت لي

تركي : وش قالت لك ..؟

ساره : قالت لي لا شكراً وسكرت الخط بوجهي حتى ماخلت لي فرصه ارد عليها

تركي : ساره انتي متأكده دقيتي عليها ولا سالفه ملفقتها

ساره بعصبيه : تركي وش فيك متغير مو هذي شجون الي كنت تقولي مغروره وشايفه نفسها وبعض الاحيان ماتطيق حركاتها .. الحين صرت تتهمني بالكذب ومدري اعيش عشانها وربي منافق

تركي : ساره اهدي انا اصلاً من قال إني ابيها تجي معنا بس صدقيني انا ابيها تجي تغير جو مسكينه حطي نفسك بموقفها امك وابوك راحوا وخلوك ومابقى لك بهالدنيا غير اخوك واذا تغير عليك اخوك وصار كله مع مرته .. وزوجك تحبينه .. وش بتحسين فيه ووش شعورك لما اللكل يتخلى عنك والي بقى لك بس بهالدنيا اخوك يتخلى عنك مو صح بتكرهين نفسك والحياه

ساره ماعاشت هالأحساس عشان تتعمق فيه فما كانت مراعية شعور شجون الكره والحقد لها مغطي .. وتركي السبب يوم صار يحكي عنها بالشينه

ساره : افففف .. اقول بس لاتمثل دور إنك طيب والاخو المثالي

تركي بحده : سساره عدلي اسلوبك طيب

ساره بأرتباك : طيب طيب انا اسسفه ماكنت اقصد

تركي طلع من الشقه وساره منقهره وتفور من شجون وتصرفها معها

..............................

اروى وهي تصرخ : يمممممممممه يمممممممممممممممممه

ام فيصل جات تركض ودخلت غرفة جنى : اروى وش فيك

اروى : يمه جنى تعبانه وحرارتها مرتفعه

ام فيصل راحت لها وحطت يدها على جبهة جنى : حرارتها مرتفعه الحين اقول لرائد اخوك يودينا المستشفى

اروى : يالله بسرعه

راحت ام فيصل وخبرت رائد إن يوديهم المستشفى واروى لبست عباتها وحملت جنى بين يدينها وركض للسياره

بعد نصف ساعه مع زحمة الطريق وصلوا للمستشفى نزلوا وكان زحمه ورقمهم 20

اروى مو قادره تصبر بتنفجر بنتها تصيح وتتألم وهي رقمها 20

اول ماشافت المره طلعت من الدكتور فتحت الباب وتوها بتدخل الا طلعت النيرس

النيرس : مدام عليا

اروى دفت النيرس ودخلت على الدكتور وبرجا : تكفى دكتور بنتي حرارتها مرتفعه وهذي بنتي الوحيده تكفى يادكتور جسمها ناار

الدكتور : لا الحين الرقم 8 ولازم تنتظرين انتي كم رقمك ..؟

اروى : رقمي عشرين وبنتي تعبانه كلها بتكشف عليها وبتعطينا ادويه

الدكتور : طيب خليها تنسدح على السرير ودقايق وجاي اكشف عليها

اروى : مشكوره دكتور

واخذت جنى وسدحتها على السرير

جنى بتعب : ماما ماما

اروى : عيون ماما شفيك حبيبتي ..؟

جنى : تعبانه

اروى باستها بخدها : معليه حبيبتي الحين الدكتور بيجي وبيعطيك دوا

جنى وهي تبكي : مابي ابره مابي

اروى : جنى حبيبتي انتي كبيره وماراح يعطيك الدكتور ابره

جاء الدكتور وهو مبتسم لجنى : يالله حبيبتي اشوف افتحي بطنك

اروى رفعت تيشرت جنى وكشف عليها الدكتور وجلس على كرسيه ورفع اروى جنى وجلست بالكرسي وبحضنها جنى

اروى : هاه دكتور وشفيها بنتي ..؟

الدكتور : معليه لاتخافين البنت تمام التمام بس شوية حراره بكتب على مضاد يومين إن شاء الله وبترجع مثل قبل واحسن

اروى : جد يادكتور

الدكتور : ايه والله (دقايق ومد لها ورقه) هذا الدواء روحي للصيدليه وبيعطيك اياه .. بالعافيه ماتشوف شر

اروى : تسلم دكتور

رفعت جنى وطلعت والتفتت لامها : يالله يمه

طلعت اروى مع امها وخبرتها بكل شئ راح رائد للصيدليه وشرى الدواء وعطوه جنى

..................................

شجون منسدحه على السرير وسرحانه ووجهها شاحب وبعينها واضح الحزن

دخل ياسر وبيده صينيه فيها شوربه حطها على الطاوله

ياسر : حبيبتي شجون قومي اشربي شوربه

شجون :.................

ياسر : شجون اذا انتي متضايقه انا متضايق قومي ويالله أشربي

شجون جية ياسر وبيده صينية الشوربه ورجاءه لها إنها تشرب ذكرها بشئ .. في الذاكره

.................

كان عمرها ( 16 ) سنه في أولى ثانوي

كانت منسدحه على السرير تعبانه مرتفعه حرارتها وتتألم دخلت عليها امها وهي مبتسمه وبيدها صينية شوربه

ام تركي جلست على طرف السرير : يالله حبيبتي شجون أكلي

شجون بتعب : لا يمه مالي خلق أكل تعبانه

ام تركي : ترى بتزعليني منك يالله حبيبتي قومي وأكلي

شجون لفت وجهها للجهه الثانيه وهي مكشره : لا يمه نفسي منسده وتحوم

ام تركي : يالله قومي بس بتشربين الشوريه وبتطيبين يالله قومي

شجون استسلمت لأمها ووقفت وسندت جسمها على السرير وامها بيدها تشربها الشوربه

......................

صحت لواقعها المر .. ونزلت دموعها بألم وهي تتذكر ذاك اليوم تتمنى ترجع تعبانه ومرميه على السرير وامها حولها تباريها

ياسر مسح دموعها بيده وبخوف : شجون شفيك ..؟

شجون : امي ابوي تعالوا انا وش ابي بالحياه من دونكم ياملح الدنيا وسكر الايام

ياسر : شجون اذا راحوا امك وابوك انا ياسر زوجك موجود

شجون ناظرته بنظره حزينه : انت موجود وتحسب إنك بتحل مكان امي وابوي

ياسر : انتي بأرادتك تقدرين تنسين أمك وابوك وتعيشين معي احلى ايامنا الي ماخليتينا نعيشها

شجون نزلت راسها للفراش وناظرت بالشوربه الي جايبها لها ياسر

شجون : انت عاملها

ياسر : ايه

شجون : تعرف تعمل شوربه

ياسر : ايه لعيونك اعرف كل شئ

شجون ابتسمت ونزلت راسها ورجع الضيق يفرض نفسه عليها

ياسر : تصدقين من تزوجنا اول مره اشوف هالإبتسامه

شجون صارت تخاف تخسر ياسر مثل ماخسرت امها وابوها واخوها متزوج ومو فاضي لها

شجون : تحب تشوف إبتسامتي

ياسر : ايه

شجون ابتسمت : انا خسرت كل الي اعزهم بهالدنيا امي وابوي .. واخوي مو فاضي ليه متزوج ومشغول بحياته وبكره بتحمل مرته وبتجيب له عيال وبيشنغل وماعاد فاضي لي .. وصديقات ماعندي غير سديم وبشاير الي يخافون علي خوف موطبيعي أي دمعه تنزل مني ينجنون رغم غروري وتكبري عليهم إلا أنهم يحبوني ويعزوني بس عمري مافضفضت لهم وحبيتهم مثل ماحبوني مصداقتهم بس لتضيعة الوقت بالجامعه .. وانت الحين زوجي وكل حياتي من بعد كل الي تركوني

ياسر كسرت خاطره بهالكلام تجمد لما شافها ضامته وتبكي بأحضانه

............................

ريان كان ببيت اهله قال لاخته الهنوف بكل شئ

الهنوف : وتبيها تاخذها بالأحضان

ريان : بس هذي بنتي

الهنوف : وتحسب إن خلاص لارضت فيها اريج بتعيش وانت مرتاح بتحسب إن جدها وجدتها بيسكتون .. وبنتك 8 سنوات ماتدري عنها تو تدري عنها

ريان بضيقه : هذي بنتي وانا ندمان كثير لأني فرطت فيها كل هالسنين

الهنوف : اوه زين تو تحس

ريان : بس خلاص الهنوف انا ابيك تساعديني مو تعاتبيني

الهنوف : اريج راسها يابس اعرفها اهي بنفسها بتقتنع واريج عاقله ماراح تفكر الا بالصح

ريان : واذا سوت شئ مو صح

الهنوف : صدقني اريج صديقتي واعرفها زين عاقله ورزينه وعندها اختها منال ماشاء الله ثقل واكيد بتعقلها لو كانت بتسوي الخطأ

ريان : يعني اطمن

الهنوف : ايه

.............................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:17 PM   #43

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في بيت ابوسعود

....................................

كانت غدير جالسه تقرى كتاب "البكاؤون من خشية الله" تموت بشئ اسمه ثقافه وفلسفه .. هي اطيب قلب بالبيت ماتحقد ولا تهمها الدنيا ومظاهرها همها دراستها

جلس نواف ولد اختها جمبها يعزها بشكل كبير رغم إن امه دائماً ترمي كلام على غدير وقدامه لكن مايكرهها لأنها احن وحده اما جدته فدائماً تهاوشه وخوالها دائماً مشغولين مافي الا خاله بسام ونادر يكون فاضي له الي متفرغ له بالبيت هي غدير

نوف : خالتي غدير

غدير حطت الخيط على الكتب وسكرت والتفتت له وهي مبتسمه : عيون خالتك غدير

نواف : انا طفشان امي تطبخ ومها تذاكر وجدتي طالعه وخالي سعود وبسام طالعين وخالي محمد نايم

غدير : بتعطيني تقرير للبيت كله هههههههههه

نواف : ههههههههههه .. خالتي ذاكري لي

غدير : من عيوني وش تبيني اذاكر لك

نواف : هممم رياضيات ..

غدير : جيب كتابك يالله

نواف راح فوق وجاب كتابه الرياضيات ونزل : ذاكري لي الضرب علينا اختبار كل الضرب

غدير : يالله

نواف : يالله سمعي لي من ضرب الاثنين لـ الخمسه وبعدها اذاكر من الخمسه للعشره

غدير : يالله سمع بسألك .. اثنين ضرب ثلاثه كم ..؟

نواف : سته

غدير : طيب اثنين ضرب اربعه

نواف : ثمانيه

غدير : اثنين ضرب خمسه

نواف : اممممممم عشره

غدير : اثنين ضرب اثنين سـ

قطع عليها كلامها دخول ديما وسحب منها الكتاب

ديما : نواف مو انا قلت لك انا بذاكر لك

نواف : بس انتي تطبخين وخالتي غدير ماتسوي شئ قلت لها ذاكري لي وقالت طيب

غدير ببتسامه : طيب ديما وشفيك انا خالته بمقام امه وبذاكر له ماعندي شغل فاضيه

ديما : لا شكراً .. انا مايدعيني قلبي الا لما اذاكر له انا مو غيري

غدير : براحتك

وفتحت غدير الكتاب وجلست تقرى وديما جلست تذاكر لنواف

مها : خالتي غدييير

غدير : هلا مهوويه

مها : تعالي تعالي بوريك ششئ

غدير : لحظه حبيبتي انا اذاكر

مها سحبتها : قومي قومي بوريييك شئ

وقفت غدير مع مها وطلعت للحوش واول ماوصلت للحوش كذا هبت ماء جاتها

وصرخت غدير : واااااااااااااااااااااااا اي

مها وبسام : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

غدير : بسسام تكفى بس يالله سبحتني بسسسسسسسسسام

بسام يعاندها ويزيد ويزيد وغدير راحت له وهي مبتلله ماء وسحبت منه الماء وصارت تصب علي

بسام : غديروووه لا حرااااااااام عليك والله بطلع الحين

غدير : حرام علي هاااه حرام علي وانا مطلعيني من دخل عشان بس تسبحين بهالمويه

مها : ههههههههههههههههههههههههه ه

وسحبت مها من غدير الماء وجلست تصب عليها

بسام : صح عليييييك مهووي تعجبيني هذيلي عيال الاخت ولا بلاش

مها نزلت الماء : خلاص خالي مسسكينه تعبت

بسام : خلاص

غدير : هين اورييك

وركضت لداخل بدلت ملابسها وعدلت شعرها وراحت لغرفته وطلعت جواله آلآي فون ونزلت لتحت

طلعت للحوش وهي ماسكه الماء وشبه بتفتحه والجوال تحته : بسام افتح الماء افتحه

بسام كان يغسل سيارته واول ماشافها بتفتح الماء على جواله صرخ : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا

غدير : ههههههههههههه هاه افتحه افتحه

بسام : لا غدير تكفين لا ابوس رجلك لااا

غدير : قول ماعيدها

بسام : والله ماعيدها

غدير : هههههههههههه غصبن عنك بتقولها

واخذت الجوال ودخلت لداخل

بسام : وديه لمكان ماجبتيه

غدير : تتشرط بعد

بسام : انتي الي منزلته

نواف : هههههههههههههه خالتي متى تسبحتي ..؟

غدير : هاهاها تستهبل انت وفيسك

مها : لا نوييف هذا خالي بسام البطل سبحها بالماء

نواف : احلللللللللللفي

مها : والله

نواف : هههههههههههههههه مسكينه خالتي

غدير : تضحكون انتو وجهكم لأسويها فيكم بس

نواف : لا خلاص اسف

غدير : ايه كذا

.................................................


في اليوم الثاني ... في الصباح الساعه 9 ونصف

شوق لبست تنوره سوداء وتيشرت بربري فيه ازارير بالوسط ومن الاكمام باف فتحت شعرها وبرمته من الجهتين ونزلت لها خصل وصارت ناعمه ولبست جزمه بربري

دخل عليها فارس : يالله جهزتي

شوق : ايه جهزت دقايق البس عباتي

فارس : يالله احتريك بالسياره

شوق : طيب

نزل فارس وشوق ماعادت تهتم فيه وتعزه مثل قبل كذا فجـأه تغيرت بس ماحبت تشغل تفكيرها ليه تغيرت وتبي تجدد حياتها كل تفكيرها بالجامعه وكيف استقبال صديقاتها لها مشتاقه لها وتحس إنها اول مره تروح الجامعه

لبست عباتها ونزلت تحت وركبت السياره

فارس : متى تبيني ارجعك

شوق : لا بقول سايق اهلي يرجعني لأني بروح بيت اهلي

فارس : مو المفروض تستأذنين مني

شوق : فارس انا وين رايحه مجمع ولا رايحه اتغدى مع صديقاتي انا بروح كلها بيت اهلي

فارس : بس انا زوجك والمفروض تقولين لي فارس انا بروح بيت اهلي من باب الأستذان

شوق : وهذاني قلت لك

فارس : يوم قلت لك برجعك

شوق بنرفزه : فارس وش فيك قلبتها سالفه انا دوم اسويها ليه هالمره متغير قولي ليه ..؟

فارس : الله يعلم من المتغير انا ولا أنتي

شوق التفتت للشباك تناظر السيارات وهي متنرفزه منه ماتحب احد يتحكم فيها

فارس : لاتناظرين بالشباك

شوق :.......................

فارس : الحين إشاره وكلن واقف لا تناظرين

شوق التفتت لقدام وهي متنرفزه حدها

وصلت الجامعه ونزلت وسكرت الباب بقوه وفارس مشى وهو دوم ينتظرها لين ماتدخل

شوق التفتت وانقهرت إنه ماتنظرها لين ماتدخل

شوق : ليه احاسبه وماحاسب نفسي قبل هو زوج ويبي زوجته تحوفه مو تقاطعه وتتهاوش معه وتسوي الي تبي وكنها بنت مو زوجه .. اقول بس بعدين خلني احاسب نفسه واحاسبه خلني افلها بس اليوم

اول مادخلت شافت البنات قروبات مشتاقه لهالأيام والأجواء راحت لقروب الي فيه صديقاتها واول ماشافوها صرخوا

: ششششششششششششوق

وراحوا لها وضمموها وهي مشتاقين لها

شوق : ههههههههههه ذبحتوني

رنيم : يالدبه وحشتينا

شوق : فديتك والله

روان : وااي مو مصدقه شوق بكبرها بالجامعه لالا مو مصدقه

شوق : تبين اضربك على راسك عشان تصدقين

روان : لا خلاص صدقة

جوري ضمتها : يالبى كلك والله اشتقتلك مووت

شوق : وانا اشتقتلك واشتقت للبنات كلهم

لجين : هاه شويق شخبارك

شوق : شويق بعد وانا لي فتره ماشفتك مالت

لجين : مشكلتك عااد

شوق : وين مرة اخوي موكا

جوري : الحماة المثالي ياشيخه بس انتي

شوق : هههههههههه لاجد وينها

رنيم : مسكينه ملاك مشغوله ببنتها ليون فاضيه للجامعه

شوق : يعني ماتجي

رنيم : طلعت من الجامعه

شوق : قولي قسسم بالله وانا حماتها وبنت عمتها اخر من يعلم

لجين : الا والله كلن يدري انتي الي منقطعه عن العالم مو اهي

شوق : والله مدري .. من جد منقطعه عن العالم تصير كل هالأشياء ولا ادري غريبه

روان : انتي قولي وين عايشه بالمريخ واحنا بالخبر

شوق : لا في شقتي العزيزه

روان : يالشقه العزيزه انتي

شوق : هع هع .. يالله بنات والله الحين المشرفه الخايسه بطلعنا برا لأننا تأخرنا دقيقتين يالله قوموا نروح

جوري : ايه والله يالله نروح

..............................................

في بيت ابوفيصل

اروى : حبيبتي جنويه يالله اصحي اخذي الدواء

جنى : مابي مابي

اروى : يالله جنى بلا عناد وقومي لاتزعليني

جنى :...........................

دخلت ام فيصل وهي بيدها الدواء وشوربه

ام فيصل : ماصحت جبت لها الدوا والشوربه

اروى : يالله يايمه لعوزتني هالبنت موو راضيه تصحى ولا تشرب مويه ولا تاخذ الدوا

ام فيصل : مالها مثيل إلا انتي عنيده وراسك يابس

اروى : افف ليه صرت عنيده ورثت هالطبع لبنتي

ام فيصل : هههههههههه (وراحت لجنى) يالله جنى الحلوه الحين بتقول وبتشرب مويه وبتاخذ الدوا وبتشرب الشوربه يالله

جنى : مابي مابي

واخذت الدوا من يد جدتها ورمته بالأرض وكسرته

اروى : جنى ليه ترمين الدوا

جنى : ماحبه طعمه مو حلو

اروى : حبيبتي مو مهم الطعم المهم إنك ترجعين جنويه مثل قبل مافيك حراره ولا بتعبانه

جنى : طيب باخذ الشوربه بس

اروى : يالله عادي

اخذت الشوربه اروى من امها وجلست تشرب جنى

..........................

في شقة اريج

دخل ريان وخلى اشواق عند اخته الهنوف

دخل الغرفه وشاف اريج نايمه ماحب يصحيها اخذ له دش ولبس وتعدل وقبل لايطلع ناظر فيها واقفى وطلع

اريج كانت مغمضه عيونها ناظره بنظره متضايقه

اريج : حرام عليك ياريان تعذبني وانا توني صغيره حرام عليك

طلعت من الغرفه ماقدرت تجلس وتكتم الي بقلبها ~~< طبعها ماتحب تخبي شئ بقلبها تحب تفضفض

تو ريان بيطلع تكلمت اريج قبل لايطلع : ريان

ريان التفت عليها : عيونه

اريج : ريان حرام عليك تعذبني انا توني .. انا بربي الي ببطني مو مستعده اربي بنتك

ريان : الي مو مستعد يربي بنتي انا مو مستعد اعيش معه لأن الي يعاف بنتي اعافه

اريج : ريان بس احنا نحب بعض ونعز بعض كيف تفرقنا بنت ماتعرفها الا توك الحين

ريان : تخيلي نفسك بهالموقف زوجك مات وقطيتي البنت ببيت اهلك وتزوجتي وزوجك رفض بنتك وش بتسوين ماراح ترضين تعيشين معه .. لأنه عاف بنتك اعتبريها بنت صغيره مولوده اعتبرها بنتك الثانيه اخذي فيها أجر اذا تحبيبني

اريج تنهدت بضيقه : ريان اربي بنت وانا حامل كيف

ريان : لا تربينها بس عطيها الحنان الي فقدته من امها وابوها .. صيري قدوه لها وحنونه بدال امها الي خلتها وبدال ابوها الي عافها وماذكرها بيوم

اريج : لو ماحبك كان ما وافقة

ريان : موافقه

اريج : ايه موافقه بس شوف والله لو يصدر منها أي تصرف او تخرب شئ او تزعجني او تسوي اي شئ تروح لاختك

ريان : اوكي اهي هادئه ماتحب تلعب

اريج : ايه الحين بس اذا تعودت بتصير شششر

ريان : اوكي بروح الدوام الحين وبعدها بجيبها وبجي هنا

اريج : طيب

طلع ريان واريج جلست على الكنب تفكر

اريج : الي سويته صح ولا غلط .. ولا تسرعت يوم وافقة ولا بيقول عني ماعندها عزة نفس بسرعه وافقة تحبني مشفوحه علي .... لالا ريان مستحيل يقول كذا بالعكس بيحبني اكثر لأني فكرت بالصح وبالعقل ... واذا رفضت بخسر زوجي وبيتم بنتي ومين بيربيها وبيساعدني عليها

................................

في مدرسيه ثانويه ..

لميس جالسه مع صحباتها "سمر ونهى"

نهى : طيب واذا قال ولد عمك يبي كل شئ سريع

لميس : ينساني

سمر : كيف ..؟

لميس : يعني خلاص برفض

نهى : هي لعبة اطفال توافقين على كيفك وترفضين على كيفك

لميس : الي يبيبني ينفذ شروطي

نهى : ولد عمك انتي وياه تنجازون

سمر : مسكينه والله انا يوم خطبني ولد خالي قلت لما اخلص الثانويه بتزوج قال لا يبي الحين لا رفضت ولا شئ ولا قلت يبيني لازم ينفذ شروطي وهذاني عايشه حياتي بس دوم كلمته الماشيه وكلمتي المكسوره

لميس : وش قصدك إني دلوعه

سمر : انا ماقلت كذا بس خلاص لاقال يبي الحين وافقي ولد عمك وين بتحصلين مثله

لميس : مليون واحد غيره يتمناني

سمر : بتحصلين مثله ومثل شغلته لميس انتي متعوده على العز والفلوس والدلع وولد عمك ولد عز مثلك .. والحين مافي شباب مثله عندهم فلوس وشغلهم زينه ويابختك والله فيه ولو فرطتي فيه فأنتي مجنونه

لميس : اقول بس لايكثر خلق الله واجد وياكثر الشباب الي شغلهم زينه

نهى : ماعليك منها بس لميس انتي حلوه واللكل يتمناك

لميس : ايه والله صدقتي

سمر : قصدك لأنك بنت عز وعندك فلوس اما انا لأني بنت فقاره محد يبيني

ومشت عنهم

لميس : وشفيها هذي

نهى : تركيها بس عندك معقده

لميس : ايه والله صدقتي معقده

..........

نهى وسمر ~~< العمر 18 ... في ثالث ثانوي .. قسم علمي .. صديقات لميس وكبرها




في الجامعه .. كانت شجون تتمشى بالممرات مع سديم وبشاير غايبه .. هذا اول يوم لها بالجامعه من بعد وفاة امها وابوها

سديم : وشفيك ساكته تكلمي ..؟

شجون : عن مين أسولف

سديم : أي شئ بس ماحب اشوفك ساكته

شجون : الأول كنت ادلع واسولف عن امي وابوي وإنجازاتهم والي سووا لي الحين بمين أدلع وبمين اسولف

سديم : سولفي عن نفسك انا صديقتك فضفضي لي

شجون : خلاص سديم سكتي

سديم : لا ماراح اسكت عمرك ماحسستيني إني صديقتك تفضفضين لي وافضفض لك .. انا عندي صديقتين انتي وبشاير .. عمرها بشاير لا شافتني متضايقه سألتني متضايقه وشفيك تسألني مانكر لكن ماتجهد نفسها عشان بس توسع صدري مثل ما أنا اسوي لها واسوي لك .. بشاير مشغوله بخرابيطها .. انتي رغم غرورك وتكبرك وتعتبريني نعله "الله يكرمكم" رغم إني صديقتك لكن أعزك تدرين ليه لأنك مو مثل البنات إذا توفرت لهم الفلوس وصاروا عايشين بنعيم ومو ناقصهم شئ يشغلون نفسهم بالخرابيط واتوقع تعرفينها .. اما أنتي رغم غرورك إلا أنك محترمه وخلوقه ......

شجون ضمة سديم بقوه وبصوت مبحوح : صدق المثل الصديق وقت الضيق

سديم : الله لايفرقنا قولي آميين

جلسوا سديم وشجون على الكراسي

شجون : تصدقني يا سديم رغم إن وفاة امي وابوي حزنتني كثير لكن هذا أبتلاء من رب العالمين .. تدرين ليه لأني كنت لاهيه بأمور الدنيا بالملابس والموضه .. مغروره وشايفه نفسي واعتبر الناس اقل مني .. ومقصره بحق زوجي عمري ماحسسته إني زوجته هو بجهه وانا بجهه .. كنت احتمي بأمي وابوي عزوتي وحياتي .. ويوم ماتوا صرت محتاجه لزوجي الي تركته ولصديقتي الي عمري ماعتبرتها صديقتي صدقيني هذا أبتلاء

سديم : وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبه قالوا إن لله وإن إليه راجعون )

................................

فس الجامعه بنفس المبنى ... كانت دلال مع صديقاتها بيلسان والعنود وانفال تركتهم تربية اهلها ماسمحت لها تجلس مع مثل دلال وبيلسان والعنود حقودين .. وهي عمرها ماتربت على الحقد

دلال رن جوالها وكانت امها طلعت جوالها وردت : الوو

: هلا دلال شخبارك ..؟

دلال : هلا يمه انا بخير وانتي ..؟

ام دلال : بخير دامك بخير .. مشاري مسكين يبكي يبيك

دلال تضيع الموضوع : وشبقول شذى طلعت من المدرسه

ام دلال : لا والله .. بس انا داقه ابشرك بخبر بيفرحك يابنتي

دلال : شنو ..؟

ام دلال : مو كان ناوي ابوك يروح مع عمك يتعالج برا ومات الله يرحمه .. عاد الحين دق زوجك راكان وقال انا مستعد اسافر مع عمي واعالجه

دلال : ياسلام والله يقرر ويخطط وانا اخر من يعلم

ام دلال بأستغراب : دلال هذا ابوك والمفروض تفرحين إن زوجك بيعالج ابوك وهذا من طيب أصله

دلال : لا والله ويترك بيته وعياله .. عشان عدل نضيع لا زوج ولا ابوا ولا عم ولا عزوه حتى السايق هرب مسكين ماينلام مانعطيه رواتبه

ام دلال : الغلطان اصلاً الي يدق عليك ويتكلم معك انتي الكلام ضايع

وسكرت الخط بوجهها ودلال جلست تتحلطم ودقت على راكان بعد خمس رنات رد راكان

راكان : الوو

دلال هبت بوجهه : ياشيخ بس أنت أحلف بتسافر مع ابوي لأوربا وبتترك زوجتك وولدك

راكان : اول شئ السلام .. مو تهبين بوجهي وثانياً هذا ابوك مو غريب والمفروض تفرحين لأني بعالج ابوك وبيصير عندك عزوه وابو بوقت الضيق تلجأين له

دلال : من وين قاري هالكلام

راكان : دلال روحي لولدك شوفيه وباريه بدال ماترمينه على امك المسكينه .. المسكينه اكيد داقه عليه فرحانه تبشرك وانتي رميتي عليها كلام وهي الي تصحى من الصباح عشانه وتفطره وتأكله

دلال : افففف اقول تعال بس اخذني خلصت محاضراتي ونتفاهم بعدين وانا ماعندي عيال

وسكرت الخط بوجهه

.............................................

في شقة اريج

جلست من النوم ولبست تيشرت ابيض وفوقه صديري اسود وجينز اسود كانت كيوت

رفعت شعرها ونزلت لها خصل وحطت قلوس فوشي .. طلعت للصاله وكان ريان جايب أشواق وطلع عشان تتعود عليها

أشواق راحت لها : خالتي انتي حلوه كثيير

اريج ولا كأن احد يتكلم راحت للمطبخ قلت لها همبرجر واخذت لها كوكاكولا من الثلاجه وجلست بالصاله طاحت عينها على أشواق الناعمه البريئه

وجلست تدقق بملامحها ماكانت تشبه ريان فالواضح تشبه أمها حست بالغيره إن زوجة ريان تعتبر جالسه معهم وهي بنتها .. الي واضح إنها تشبهها لكن دققت عيونها ويدها مثل يد وعيون ريان بالضبط

اريج : انا كيف وافقة .. انا ناقصه بزره اربيها بعد

راحت لها أشواق وبعفويه قالت : خالتي عطيني همبرجر

اريج : انا جوعانه

أشواق نزلت راسها للأرض : شكراً

ومشت راحت للمطبخ واريج كسرت خاطرها تخيلت نفسها ماعندها أم ماعندها ألا ابوا ومرة ابوها تكرهها ماتحبها ... شالت هالأفكار من بالها وخلت الحقد لها يسيطر عليها

أشواق دخلت المطبخ واخذت الكرسي وصعدت عليه وفتحت الفريز وطلعت كيسة الهمبرجر وفتحت الغاز بالولاعه

وجلست تدور بالمطبخ على المقلى والزيت مالقته .. كانت جدتها تعلمها للطبخ وهي ذكيه بسرعه تعلمت وحفظت كل شئ

أشواق : افف وين هادا "هذا" القلايه

طلعت ريحة خنقت أشواق وانتشرت بأنحاء المطبخ .. أشواق خافت التفتت يمين ويسار من الخوف

وراحت للغاز بتسكره الا وأنفجر بوجهها وصرخت

.................................................. ......................

ساره كانت ماسكه الجهاز حق الحمل تبي تشوف هي حامل ولالا تحس بدوخه وبلوعه شكت إنها حامل ومبسوطه لكن تحطمت لما طلع بالجهاز مافي شئ وإنها مو حامل بس شكلها مجرد دوخه ولوعه

ساره : يالله كلن يتزوج ويحمل .. ألا انا ماحملت ياربي وشفيني ليكون ماحمل ولا بجايبه عيال .. لالا مستحيل توني متزوجه حتى مامر على زواجنا شهر بدري لا أفكر بهالسالفه .. هذي أختي اروى يوم تزوجة حملت بعد شهر ألا انا وهذي ملاك مامرت سنه على زواجهم إلا وهي عندها بنت وهي ليان .. يالله أقارن نفسي بملاك وأروى ملاك مر على زواجهم سنه واروى شهر ونادر الي يحملون بعد شهر خلني اشوف شوق مسكينه مرت سنه ولا حملت

دخل تركي توه جاي من داومه دخل الشقه ودخل للغرفه وشاف ساره تتكلم بينها وبين نفسها وسمع بعض من كلامها

تركي : تكلمين نفسك

ساره انتبهت له ورمت الجهاز الي بيدها وارتبكت : هـ..اه .. ايه ايه اكلم نفسي فيها شئ

تركي ناظر بالجهاز حق الحمل الي طاح من بين يدين ساره ومسكه وناظر النتيجه والتفت لها : تبين تحملين تبين تصيري ام

ساره بأرتباك نزلت راسها

تركي : جاوبي

ساره : كل بنت حلمها تكون أم

تركي : لكن انتي ماظن

ساره بأستغراب : ليه انا وش ناقصني عن باقي البنات

تركي : ساره لاتفكرين بالعيال لأنك ماتقدرين تجيبين عيال

وطلع من الغرفه وهو متضايق حده وساره مستغربه من كلامه وخافت ليكون مايبيها تحمل ومايبي يكبر ويصير اب

ساره : من جده هذا ليكون مايبي عيال يالله وانا الي حلمي ابي اصير أم واموت باللأطفال شكلي بعيش دور إني ام مع بنت اخوي ليونه وبنت اختي جنويه

............................................

في بيت ابوبدر

الكئيب المظلم .. بالليل والنهار .. كلن بغرفته وغارق بهمه وتفكيره

بدر من بعد شوق ماعاد لحياته معنى .. ودانه مو عاجبتها حياتها الكئيبه .. وراكان مشغول مع زوجته العنيده

وام بدر وابوبدر شاقين أنفسهم لراحتهم ومافي فايده .. وهالبيت عمه الحزن والكئابه

.........

ام بدر دخلت على دانه بغرفتها وجلست جمبها بالسرير : دانه

دانه كانت فاتحه الاب توب على المسن مارفعت عينها لأمها مشغول بالمسن تكلم صاحبتها : هلا

ام بدر : قولي نعم مو هلا

دانه : نعم

ام بدر : تو مره داقه اسمها ام سلطان داقه تخطبك

دانه انصدمت وتركت الاب توب ووقفت كتابه بالكيبورد وناظرت بأمها : شنو .. عيدي كلامك ماسمعت

ام بدر : من شوي مه داقه اسمها أم سلطان داقه تخطبك

دانه بلعت ريقها : ايه كملي

ام بدر : وش اكمل رجال ماعليه كلام .. دكتور في الجامعه ومن نسايبنا

دانه : وش قلتي لهم

ام بدر : قلت لهم وش شروطكم قالوا يبي طويله وحنطاويه بالدرجه الأولى وناعمه .. قلت لهم المواصفات ببنتي .. بس نستشير بنتي دانه

دانه : انتي شرايك ..؟

ام بدر : صراحه انا ماودي ازوجك الحين توك صغيره وسعي صدرك

دانه بسرعه : لالا انا موافقه

ام بدر : لا دانه وش تتزوجين الزواج تعب وشقى لاتحسبينه وساعة صدر ورومانسيه

دانه : اجل عاجبتك حياتنا الكئيه انا موافقه وردي عليهم بعد يومين .. انا موااافقه موافقه طيب

ام بدر : بشاور ابوك

دانه : ولو ماوافق قنعيه إن موافقه طيب

ام بدر : طيب

طلعت ام بدر من غرفة دانه ودانه مبسوطه واخيراً بتطلع من حو هالكئابه وبتتزوج وبتفتح صفحه جديده وبتعيش حياه ثانيه وبتتحول من بنت إلى زوجه

.............................................


شجون ودعت سديم وطلعت مع اخوها تركي طلب يوصلها يبي يكلمها بموضوع

شجون : تركي وش الموضوع الي تبي تكلمني فيه

تركي : وفي غيره الورث

شجون تجمد لسانها مو قادره تنطق أو تتكلم عمرها مافكرت بهالشئ وخاصتاً الورث

تركي : شجون وشفيك ردي

شجون : لا مافيني شئ ..





شجون ودعت سديم وطلعت مع اخوها تركي طلب يوصلها يبي يكلمها بموضوع

شجون : تركي وش الموضوع الي تبي تكلمني فيه

تركي : وفي غيره الورث

شجون تجمد لسانها مو قادره تنطق أو تتكلم عمرها مافكرت بهالشئ وخاصتاً الورث

تركي : شجون وشفيك ردي

شجون : لا مافيني شئ ..

تركي : اجل سرينا للمحكمه نشوف الي لنا والي علينا

شجون : لا انا مشغوله ودني الشقه

تركي : لاشجون مايصير لازم ناخذ حلالنا

شجون : وحلالنا ماراح يضيع ولا بيطير رجعني الشقه مشغوله وتعبانه

تركي : انا ماخذتك عشان اصير لك سايق اوصلك لشقتك انا خذتك عشان نروح للمحكمه نشوف الي لي والي لك

شجون ضربت بالنافذه من القهر : رجعني الششقه

تركي صرخ : انتي هييييييييه لاتضربين بالنافذه تكسرينها علي

شجون فتحت الباب ونزلت من السياره من القهر من اخوها الي ماتوقعته بيوم يهمه الورث ويكلمها بالموضوع ولا اهتم بمشاعرها

تركي جلس يصارخ عليها : اركبي ياشجون لأحفل فيك الأرض لاتفشلينا قدام الناس

شجون ماهتمت وجلست تمشي على الرصيف وطلعت جوالها من الشنطه ودقت على ياسر بعد ثلاث رنات رد

شجون بصوت مبحوح : الوو ياسر

ياسر : هلا

شجون : بلييز تعال اخذني

ياسر : مو اخوك تركي بياخذك

شجون : بعدين افهمك تعال لي عند شارع .................

ياسر : اوكي طيب

جلست شجون تمشي بالرصيف وتحس إنها ملفته للأنظار وخاصتاً إنها تتمشى بشارع عام مو في محلات وكله سيارات وطلعات الشباب والبنات من الجامعه والمدارس وزحمه وياسر تأخر

ناظرت شجون بساعتها وهي تتمشى على الرصيف كانت 1 والشمس اشتدت وهي موتها بشرتها تتعرض للشس

مرت نصف ساعه وياسر ماوصل رفعت جوالها ودقت عليه بعد رنتين رد

شجون : ياسر وينك احرقتني الشمس والناس رايحه جايه

ياسر : شسوي ياشجون زحمه الشوارع

شجون : طيب قريب ولا بعيد

ياسر : لا قريب

شجون : لاتتأخر يلا باي

سكرت شجون من ياسر وبعد دقايق وصل ياسر وركبت السياره

ياسر : وشفيك ليه ماوصلك تركي

شجون ماتبي ياخذ ياسر فكره عن اخوها سيئه وخاصتاً انهم اصدقاء وعيال خاله : لا اصلاً من قال إن تركي اخذني من الجامعه قال إنه مشغول

ياسر : كيف وانتي جايه لهنا

شجون : هاه ايه جيت مشي ماحبيت أزعجك

ياسر : بس طريقك غلط

شجون : تحقيق هو ضيعة الطريق ودقيت عليك فيها شئ

ياسر : لا مافيها شئ

.............................

في المستشفى

ريان واقف وهو قلقان حده واريج جالسه على الكراسي وتلوم نفسها

ريان راح لها وبعصبيه : كله منك .. والله لو يصير ببنتي شئ ماتلومين إلا نفسك

اريج وهي مغرقة عيونها بالدموع : شسوي انا مو ذنبي شدراني إنها بتروح المطبخ وبتفتح الغاز

ريان : وينك انتي مو بالشقه

اريج دفنت راسها بحضنها تبكي ريان اول مامن شاف أشواق طايحه بالمطبخ عطاها كف معصب ويصارخ عليها طول الوقت

طلع الدكتور وراح له ريان

ريان : دكتور شخبار أشواق

الدكتور : وش تقرب لها ...؟

ريان : انا ابوها

الدكتور : الحمدلله بخير انحرقت بوجهها وصارت كفيفه وراح تتم فتره واذا تبي تعالجها برا صدقني بتتقبل للعلاج لأن حالتها مو خطره

اختفى الدكتور عن انظار ريان وريان مو مصدق الكلام بنته الي مبسوط عليها صارت مشوهه وكفيفه وكأن احد داعي عليه

ريان هب بوجهه اريج : عاجبك عاجبك الي صار خليتي بنتي الي من الغاليه كفيفه ومشوهه لا كبرت قولي لي من يبيها ( وصرخ ) مييين

من قهر طبع على خدها كف ثاني غير الكف الي بالبيت عطاها اياه

اريج انهارت وجلست تبكي وتبكي بقووه ريان صار الكف عنده شئ عادي وقفت ومسكت شنطتها وحطتها على كتفها وطلعت برا المستشفى بتروح بيت اهلها مو متحمله اكثر من سب ريان وهي داريه إنها غلطانه بس ريان مو من حقه يضربها ومرتين والي زادها إنه يقولها "بنتي الي من الغاليه"

اريج : يعني للحين يعزها ومتزوجني عشان ينساها .. انا توني صغيره صغييره ما اقدر اتحمل العذاب

وحطت يدها ببطنها وناظرت ببطنها الي صار باين ونزلت دمعه حاره احرقت خدها من اللألم

اريج : مدري ياولدي بتعيش بين امك وابوك ولا بتعيش مع امك ولا مع ابوك

وركبت بأقرب تاكسي وعطته صف بيتهم ووصلت ونزلت وحاسبت التاكسي ورنت الباب بقوه

فتحت لميس وهي معصبه : افففف من هالمزعج الي جاي من ظهر الله وفجر الباب

اريج ارتمت بأحضان لميس تبكي

لميس بخوف : ارييج شفيك ..؟

اريج : ضربني ضربني يالميس ضربني

وحطت يدها على خدها ولميس ناظرته احمر صاير مثل الطماطم

لميس مسكت خد اريج : اريج مين الي سوى كذا ليكون ريـ

اريج بمقاطعه هزت راسها : ايه اييه ريان ضربني مرتين يالميس مرتين

لميس : تعالي تعالي اجلسي

جلست اريج على الكنب وهي منهاره تبكي وماسكه بطنها خايفه على الطفل وهو كل حياتها صار الحين وتعتبر حياتها مع ريان انتهت ومالها معنى من دخلت فيها أشواق




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:30 PM   #44

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



شذى كانت تلعب مشاري الي طول الفتره يبكي فاقد الحنان فاقد الأم والأب الي يضمونه ويحسسونه بالأمان فاقد كل شئ

شذى وقفت وجلست تدور فيه بالصاله ارتاحت إنه نام وبترتاح من بكاءه ودته لغرفته وسدحته على السرير وغطته بالبطانيه ونزلت تحت شافت امها توها جالسه بالصاله

شذى جلست جمبها : اففففف ازعجني وربي مشاري ودلال ماهي حاله معها تاركه ولدها ولاهيه بحياتها وكأنها بنت

ام دلال : شنسوي ياما حاولنا معها وماتقتنع مدري هالبنت تغيرت .. رجعت لطبعها الأول

شذى : وطبعها الأول يقال عنه زين لايطاق .. وربي شجون بنت عمي صارت أهون منها

ام دلال : ايه والله .. الا أقول شرايك نزور شجون مسكينه والله تكسر الخاطر ماشفتيها بالعزا شلون تبكي بحرقة قلب المسكينه فقدت كل شئ بحياتها امها وابوها بيوم واحد

شذى : ايه عادي نزورها اغير من جوها الكئيب

ام دلال : اجل تجهزي على الساعه 7 العشا

شذى : اوكي

........................................

في المستشفى

ريان بعد ترجي ووآلخ سمح له الدكتور يدخل رغم إن حالة أشواق ماتسمح لأحد يدخل عليها

دخل الغرفه وشافها كلها مغطيه مسك يدها وقال بحنيه : أشواق حبيبتي

ريان نزلت دمعه لحالتها ومرت بذاكره ذاك اليوم المؤلم .. في الذاكره

..................

ريان : أشواق لاتتركيني انا زوجك وحبيبك وكل شئ وانتي كل شئ بحياتي لاتتركيني

أشواق ناظرته ببتسامه باهته وهي منسدحه على السرير وتعبان مسكت يده : ريان بنتي حطها بعينك .. إذا فقدت أشواق فعندك أشواق الثانيه وهي بنتي الي بتجي من بعدي

ريان مسك يدها وبرجا : أشواق لاتتركيني انا احبك ومابي احد من بعدك انتي كل حياتي

أشواق : دامني كل حياتي بنتك بعد كل حياتك لأنها بنتي وبنتك مني ومنك قطعة مننا اثنينا .. ريان احبك

وطاح جسمها كله على السرير وماتت

ريان صرخ : أشوااااااااااااااااااااق

ومسك يدها وجلس على الارض يبكي ويصرخ بأسم أشواق

....................

نفض راسه وصحى من أفكاره على دمعة انهارت على خده مستحيل ينسى أخر كلمه منها وهي كلمة "ريان احبك"

ناظر بأشواق وقال بضيق : سامحيني يابنتي لأني ماوفيت بعد أمك وتركتك ومن أولها رميتك بالمستشفى الله يعلم بأخرها

طلع من الغرفه مو قادر يتحمل يحس أول مايشوف أشواق يتذكر زوجته المرحومه أشواق

جاو ام أشواق وابو أشواق وهم متضايقين ويبكون

ام أشواق بقهر : يالحيوان يالحقير بالأول غصبت بنتي تحمل وحملت وماتت وجابت أشواق وفرحنا فيها ونسينا أشواق والحين رميت بنتها بالمستشفى وحرقتها يالحيوان

ومن قهرها طبعت كف على خده

ابو أشواق :ام أشواق امشي لاتتعبين نفسك مع هالأشكال .. هذا عيال العز لا بغوا الشئ ياخذونه بالغصب يحسون الدنيا على كيفهم

ام أشواق : ايه والله صدقت

تفل ابو أشواق بوجهه ريان ودخلوا لغرفة أشواق وبكوا لحالتها

...

ريان طلع من المستشفى وهو منهار

..........................

في بيت ابوسامي

ام سامي : حسبي الله عليه كانه ماذوقك من تزوجتي طعم الفرح

اريج رغم الي سواه تدافع عنه : يمه الغلط غلطي والمفروض اتحاسب عليه انا حرقة بنته وعميتها

ام سامي : وتدافعين عنه الي ببطنك اغلى من بنت ماعمره عرفها وسأل عنها

اريج :......................

منال : يمه لاتقوينها ترى اهي غلطانه اجل عدل تخلي بزره تدخل المطبخ وتفتح الغاز وهي موجوده

ام سامي : هي جايه تفضفض وتبيني اواسيها مو اوقف ضدها

منال : بس يمه هي ماسوت شئ صح سوت شئ غلط

ام سامي : بنتي عمرها ماسوت الغلط البنت حركيه وشيطانه دخلت المطبخ بدون علم اريج صح يا اريج

اريج نزلت راسها ولا ردت :...................

منال : صح ولا غلط يا اريج يالكامله

اريج :.................

لميس : والله انا كرهت الزواج ولهالسبب وحده منكم زوجها يخونها والثانيه زوجها متزوج كان وعنده بنت والله حاله هالزواج الله يعلم انا وش بيصير زوجي راعي خمر وسهر

ام سامي بعصبيه : فال الله ولا فالك يالشينه إن شاء الله يكون حظك احسن من حظ خواتك وتفرحيني بعد هالحزن

منال : امي انتي متأذيه مني إني كبيره واشتغل وعايشه عندك

ام سامي : يا منال ماقلت هالكلام وماقصدته بس انا مامره فرحت بوحده منكم ماذكر فرحت إلا بحمل اريج وهذا يالله شوفي شصار لها المسكينه .. وهالولد سامي اقوله تزوج يقول لا مدري وش ناقصه ولا واحد منكم بيفرحني .. كن عين جايتكم

اريج : انا برجع شقتي خلاص

ام سامي : نعم والله وانا امك ماترجعين شقتك

اريج : لا برجع

ووقفت لبست عبايتها وحطت شنطتها على كتفها وراحت للباب

ام سامي : والله يا اريج لا أزعل عليك لو طلعتي

اريج : يمه عشاني إذا تحبيني خليني اعيش حياة مستقره وانا راضيه بالذل والإهانه من ريان

وطلعت من البيت وهي تبكي تحس حتى امها طفشت منها ماعادت فاضيه لها




طلعت من بيت اهلها وراحت للشقه وتحس بشئ منعها من الدخول عزة نفسها منعتها ماتبي تبين له إن هي وحده مو عزيزة نفس وماتقدر تعيش بدونه ورجعت له .. بس وش تسوي مضطره ترجع وين تروح

فتحت باب الشقه ودخلت رمت شنطتها على الكنب وراحت للغرفه فسخت عباتها ورمتها واخذت بطانيه وراحت للصاله انسدحت على الكنب وتغطت بالبطانيه ونزلت دموعها ومن التعب غمضت عيونها ونامت

.................................

بعد صلاة المغرب

شذى لبست جينز وتيشرت بربري تترول واستشور شعرها من قدام وبرمته من الجهتين بتوكه بربري ومن تحت مجعد وككونه طويل شعرها لنصف ظهرها صاير جنان .. اكثر شئ يبرزها بشكلها شعرها الي عامل لها لوك رهيب لبست جزمه بربري وصايره ناعمه وكيوت حطت قلوس فوشي وكحل رسمته رسم خطير .. كن رسم صالون وحطت مسكره ولبست عباتها وحطت شنطتها بربري على كتفها ونزلت تحت شافت امها لابسه وجاهزه

ام دلال : هاه جهزتي

شذى : ايوه

ام دلال : ومشاري ..؟

شذى ناظرتها بأستغراب : مشاري .. بنوديه معنا

ام دلال : اجل نخليه فوق مين ينتبه عليه

شذى : يمه خلينا نوديه بيت عمتي ام بدر لأني ماسبحته ولا لبسته ولا شئ

ام دلال : اجل خلاص جيبيه ونوديه بيت عمتك

صعدت شذى الغرفه واخذت مشاري بين يدينها ونزلت تحت وركبوا السياره وانطلقوا لبيت ابوبدر

نزلت شذى رنت الباب بعد رنتين فتحت دانه

دانه صافحة دانه : هااي شذوي

شذى : هايات يالدووبه

دانه : هممم غريبه زايرتنا وشكلك هيك كاشخه قلوس وكحل وحركتات

شذى : اعجبك صووح

دانه : لا مو صوح ..

شذى : والله بنزور بنت عمي شجون بعد وفاة امها وابوها مسكينه .. وجايبه مشاري عندكم

دانه : وين امه

شذى : والله مدري عنها المهم اخذيه

وعطته دانه : يالله سسلام

دانه : سلام

طلعت شذى ودانه دخلت البيت وجلست مع مشاري للصاله وجلسته وجلست تلعبه وجلست تفكر بموضوع زواجها

دانه : بكره ملكتي وماجهزت لها ششئ وش بسوي بلبس من ملابسي القديمه لالا لازم البس بدله حلوه واكشخ قدامهم ولا اخاف ماعجبهم ويرفضوني .. الحين الحين لازم اروح المول واشتري لي ملابس

تركت مشاري وماهتمت له الفرح نساها مشاري وراحت لغرفة امها

ودخلت الغرفه شافت امها قدام المرايه تتعطر

دانه : مامي وين بتروحين

ام بدر : بيت الجيران

دانه : توويب مامي بعد مايوصلك السايق بيت الجيران خليه يجيني اوكي

ام بدر : ليه ..؟

دانه : بروح المول بشتري لي ملابس حق ملكتي

ام بدر : عندك يادانه ملابس

دانه : لا يمه سوري ماراح ألبس إلا جديد

ام بدر : على راحتك

دانه : صح نسيت اقولك إن مشاري جابته مساعه شذى

ام بدر : ودلال وراكان تحت

دانه : لا بس مشاري

ام بدر : انا بطلع وانتي بتطلعين وهو مع يمن يقعد المسكين

دانه : لحظه بشوف بدر يمكن موجود

ام بدر : شوفي

راحت دانه غرفة بدر وشافته منسدحه على السرير ويفكر

دانه نطت بوجهه : الي ماخذ البال يتهنى به

بدر : انتي ماخذه البال

دانه : مبين .. اقول بدًور انا بطلع بروح المول ومامي بتروح بيت الجيران ومشاري انتي الي بتتنبه عليه اوكي

بدر : ياسلام والله وانا تشوفين حالتي اقدر أنتبه عليه واسوي له الي يبي

دانه : هذا انت تقضي اغراضك وانت جالس او قل للخدامه لا بغيت شئ

بدر : لا والله دانه اسف تعبان وماني رايق لهذرة الأطفال

دانه : لا جبت عيال بتقول كذا ماني رايق لهذرة الأطفل اقول لايكثر وبجيبه لك يعني وين نوديه حنا هاه ويين

بدر : اتوقع عنده ام وابو مو فاضي له انا

دانه : اقول بدًور لايكثر هرجك

ونزلت تحت اخذت مشاري وحطته على السرير ونزلت بسرعه عشان لايقول شئ

لبست جينز وتيشرت احمر ولبست عباتها الي من الأكمام وسيعه وفيه زخرفة بالأحمر ومن داخل احمر وشنطتها حمرا ومعلقه جوالها البلاك بيري الكيرف ملبسته كفر أحمر ومعلقه على رقبتها بسلسال

وصايره جذابه بالعبايه

نزلت تحت وجلست تنتظر السايق دقايق وجاء طلعت وركبت السياره وراحت للمول

.........................

في شقة شجون

جاوا ام دلال وشذى وجلسوا وضيفتهم شجون

شجون : ياهلا والله فيكم تو مانور البيت

ام دلال : منور بوجودك يالغاليه

شجون : عاد كان قلتوا لي إنكم بتجون عشان استقبلكم عدل

ام دلال : لا داعي للكلافه حنا اهل

شجون : تسلمين والله

شذى : شخبارك شوجي ..؟

شجون : ماشي الحال وانتي شخبارك وشمسويه مع الثانويه ..؟

شذى : تمام والثانويه ماشي الحال والله كرف وكذا تعرفين

شجون : وشمسويه مع القدرات والتحصيلي

شذى : والله رحت الدورة حق القدرات والتحصيلي .. الله يعين بسس

شجون : الله يوفقك

ام دلال : شمسويه مع الزواج مبسوطه

شجون : اكيد دام مع ولد خالتي

ام دلال : وشخبار مرة اخوك ساره

شجون : والله بخير رجعوا من أيطاليا

ام دلال : الحمدلله على سلامتهم .. صرتوا صدقه ولا عدوان

شجون : هههههههه لا صدقه ولا عدوان

شذى : بالعرس احسها حبوبه كله تبتسم وتضحك

شجون : لأهلها وصديقاتها والي متعوده عليهم

شذى : يعني مع الي تعرفهم لا

شجون : مدري عنها من تزوجة ولا مره كلمتها غير بالعرس

شذى : من جدك شجون من العرس

شجون : ايه وسافروا شهر العسل ورجعوا على موت امي وابوي وماكلمتهم

شذى : اهااا ..

شجون : بس واضح عليها مو سهله

شذى : كيف يعني

شجون : مو على نياتها وحليوه .. مو سهله فيها يعني

شذى : اهاااا

...............................

ساره جالسه بغرفتها وطفشانه من رجعوا من شهر العسل ماطلعوا غير بالكورنيش

دخل عليها تركي

ساره اول ماشافته وقفت وراحت له : تركين خلنا نطلع

تركي : لا ساره مالي خلق

ساره بعصبيه : تركي من بدايتها كذا من رجعنا من شهر العسل ولا طلعنا

تركي : انتي لو تدرين بالظروف الي امر فيها كان عذرتيني

ساره : اووه وكل مره بتقولي ظروف وظروف امك وابوك ماتوا ومر على موتهم اكثر من اسبوع .. وش الظروف هاااه

تركي : الورث

ساره : مو الورث بس لك انتي حارق نفسك واختك مروقه على الأخر

تركي : وهذا الي قاهرني لازم نخلص كل شئ ولا حلالنا بيضيع

ساره : وش عليك منها انت روح للمحكمه وشوف الي لك واخذه والي لها بالطقاق بتاخذه ولا بكيفها

تركي : لا لازم تكون معي حنا اخوان مو اعداء

ساره بأستهزاء : الأخوه تقطعكم صراحه

تركي : ساره رغم المشاكل الي تصير بيني وبين شجون بالفتره الأخيره إلا أني مارضى تستهزئين فيني وفيها طيب

ساره : طيب يالأخوان

تركي : الكلام معك ضايع

ساره طلعت من الغرفه وراحت للصاله وحطت رجل على رجل وجلست تهز بقهر من بدايتها هواش الله يعلم بنايتها شنو طقاق

............................

في بيت ابوفارس

لجين وهي تنادي شهد من الدرج : شهييييييييييييييييييييييي يييييييييييده

شهد من تحت : خيييييير

لجين : يالتبنه انتي وين شاحن لاب توبي

شهد : مو عندي

لجين : كذاابه مين بالبيت يعني بياخذه

شهد : اقول بس روحي دوري عدل

لجين : بدوره واذا مالقيته بذبحك

دخلت لجين غرفتها وجلست تحوس بغرفتها تدور الشاحن واخيرأ لقته وحطته بالكهرب وركبته بالاب توب وجلست تطقطق على الاب توب ورن جوالها وكان رقم غريب ماردت هي ماتحب ترد على أرقام غريبه

واستمر الرقم يرن ويرن ردت لجين وهي معصبه : الووو

: ياهلا وغلا

لجين اول ماسمعت صوت رجال سكرت بوجهه

لجين وهي تتحلطم : ناس فاضيه ماتستحي

واستمر الرقم وقررت تسكر جوالها عشان تفتك وكملت تطقطق على الاب توب

....................................

بعد مرور الأيــــام

في مكه

سافروا فارس وشوق لمكه مشتهيه شوق تسافر مكه لكن الحاله الي كانت تجيها رجعت لها وحسبت إن راسها بينفجر من صوت القرآن والشيخ الي يقرى

وصرخت من الألم : خلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااص

والحريم التفتوا عليها وجات لها مره كبيره وجلست جمبها : يابنتي وشفيك ..؟؟

شوق : راسسسسي راسي بينفجر طلعوني من هنا طلعوني

طلعت الحرمه شوق من المسجد وشوق شوي ارتاحت شافت طيف فارس جاي وحست بكرهه غريب له

جاء لها فارس وجلس جمبها : شوق شفيك ..؟

شوق بحقد : ابعد عني لاتقرب مني

فارس : شوق انا وش سويت لك فهميني شفيك

شوق بصراخ : لاتقرق ابعد عني

فارس ارتبك وابعد عنها والحرمه طلبت منه يبعد

الحرمه : يابنتي فهميني شفيك

شوق : راسي خلاص خلوني لحالي خلوني

الحرمه : وين نخليك الحين بيطلعون الناس من المسجد وزحمه وتضيعين وتخوفين زوجك عليك

شوق بعصبيه : انا ماعندي زوج مااعندي

ووقفت تركض بتبعد عن الناس وفارس لحقها ومسكها وجرها وراه للفندق وصلوا للفندق ودخلوا للسويت حقهم

شوق دخلت الغرفه وقفلت عليها الباب وفارس يضرب الباب

فارس : شوق افتحي وشفيك ليه تغيرتي

شوق : مافيني شئ اوووه

فارس جلس بالصاله وحس بطفش منها من بعد ماتشافت من السحر وهي حالتها كذا اهو زوج ويبي الحب مايبي الكره والزعل وهالحركات

طلع من السويت ومن الفندق كله وجلس يتمشي بشوارع مكه

وشوق اول ماطلع فارس طلعت من الغرفه وجلست بالصاله وتأففت : افف واخيراً فك

................................

في ألمانيا

ريان سافر مع أشواق بيعالجها وطمنوه وقالوا إن علاجها بسيط بس عمليات تجميل بوجهها وعمليه لأستراجاع البصر

والحين هي منومه بالمستشفى وهو جالس في الفندق تحت مايبي يحبس نفسه بالسويت

رن جواله وكانت أريج تتمنى إنه يرد وهو يعطيها مشغول كسرت خاطره ومايبي يغلقها ويأثر على الي ببطنها ورد

ريان : الو

اريج من لهفتها بكت مو قادره تتكلم :....................

ريان : هلا اريج

اريج وهي تبكي : ريان ليه ماترد علي اقلقتني عليك خليتني ابكي خفت صار لك شئ لكم ايام مسافرن لألمانيا مافكرت بتتصل علي ولا خلاص نسيتني ونسيت الي ببطني واخذت قلبك بنتك أشواق

ريان كسرت خاطره : كنت مشغول

اريج : مشغول ماتقدر ترسل مسج او على الأقل يوم وصلت تطمني عليك ماتخليني كذا قلقانه

ريان : ماعليه لاتخافين واصلاً انا ماهمك

اريج : من قال الا وربي تهمني وكثير بعد

ريان : لو اهمك كان اهتمتي ببنتي

اريج : يالله ردينا لطير يلي

ريان : اريج قال الدكتور إن بنتي بخير بس عمليات تجميل بسيطه بوجهها وعمليه بعينها وترجع مثل قبل

اريج : الحمدلله

ريان : اريج انا سامحتك والمهم تتعلمين من خطأك مو تغفلين واخذي لك هذا درس طيب

اريج بضيقه : طيب .. ريان احس بألم ببطني

ريان : اكيد بتحسين بألم ككونك كله تبكين وغالقه نفسك

اريج : اسأل نفسك مين غالقني

ريان : مو وقت العتاب الحين .. يالله انا بسكر تامريني على شئ

اريج : ماراح تسألني ابي شئ ناقصني شئ ولا خلاص ماعدت اهمك

ريان : لاحول ولا قوة إلا بالله اريج انتي ماتقدرين ظروفي ماتحسين باللي انا احسه انا بنتي بالمستشفى منومه بيسون لها عمليتين وتعاتبين ومدري ايش

اريج : طيب انا اسفه بس اسألني تبين شئ محتاجه شئ ناقصني شئ ككونك بعيد عني

ريان : طيب ولا يهمك تبين شئ محتاجه شئ ناقصك شئ

اريج : لا ابي سلامتك

ريان : يالله مع السلامه وانتبهي على نفسك

اريج : طيب وانت انتبه على نفسك واول مايسون لأشواق العمليه بكره خبرني طيب

ريان : طيب

....................................

اروى جالسه بالصاله تناظر صورة ولدها مرون الي راح وتركها صور تضمها اهي ومروان ونزلت دمعه حاره على خدها

اروى : وينك يامروان ياروح امك انت ياقطعة مني لو إنك موجود كان انت عزوتي لا عافوني الناس ولدي الظهر الي استند عليه وسند وعزوة لأختك اليتيمه

دخلت جنى الغرفه وهي تشرب عصير تفاح وسحبت الصورة من امها وجلست تناظر بمروان وقالت ببراءه : ماما وين مروان اهو مسافر

اروى ابتسمت بحزن : ايه مسافر وماراح يرجع

جنى : وبابا بيرجع ولا ماراح يرجع مثل مروان

اروى : حتى بابا ماراح يرجع

جنى : ليه ماعندنا لا بابا ولا اخو مثل خالتي ساره وشوق عندهم اخو وابو ماسافروا وتركوهم

اروى ضمة جنى : معليه حبيبتي حنا عندنا ابوي وامي واخواني وخواتي الله لايحرمني منهم وبعدين بيجيبون خالاتك شوق وساره عيال وبيصيرون عيالهم اخوانك

جنى : جد متى

اروى : متى ما الله كتب

طلعت جنى من غرفة امها واروى ناظرتها بضيقة

اروى : مين بيربيك ياجنى امي وابوي مو مكلفين فيننا انا لازم ادور على شئ مو اقعد كذا عاطله لا شغل ولا مشغله وكني بزره اهلي يصرفون علي

اروى جلست تفكر بسالفة الشغل

اروى : بروح اقدم على وظيفة وإن شاء الله يقبلوني

ونزلت تحت اروى وجلست جمب امها

اروى بعد فتره من الصمت : يمه انا قررت اشتغل

ام فيصل بأستغراب : ليه

اروى : بس بشتغل عشان اصرف على بنتي

ام فيصل : ليه ناقصتك فلوس ولا حنا عاجزين عنك

اروى : انتوا مو مكلفين فيني وانا ماعدت صغيره وتصرفون علي انا كبرت وعندي بنت ومحد بيدوم لبنتي غير الله ثم انا

ام فيصل : اقول بس بلا هالهذره .. واهجدي ببيتك وانتبهي لبنتك لا جلستي الصبح بتتروشين انتي وبتجهزين نفسك للدوام ولا بنتك

اروى : يمه خليني اقدم ويقبلوني وبعدها نتكلم بالمهم

ام فيصل : والله انا مو عاجبتني كل هالسالفه الي دخلتيها ببالك

اروى : لا بتعجبك صدقيني

............................................

شجون جية مرة عمها وبنت عمها شذى فرحتها وهي الي ماكانت تفرح كذا لكن ماتدري كذا حست بفرحه يمكن لأن تحس مرة عمها مثل امها

شجون : وين تو الناس مرة عمي

ام دلال : والله مانقدر نطول وانتي متزوجه وزوجك بيجي لازم نروح

شجون : لا والله حلفت عليكم تقعدون تو الناس ونستوني بالكس

ام دلال : مره ثانيه تزورينا

شجون : عاد كذا تكسرون بخاطري اجلسوا تكفون ياسر مايجي هالوقت

ام دلال : مره ثانيه إن شاء الله زورينا الحين السايق يحتري برا

شجون : براحتكم

شذى : عاد لاتخلين بكره زورينا

شجون : هههههههههههههه مره وحده بكره

شذى : ايه جد

شجون : إن شاء الله يوم الأربعاء

شذى : حيااك

طلعوا ام دلال وشذى وشجون تضايقة لأنهم طلعوا وسعوا صدرها بجيتهم وفرحت فيهم حيل

بعد ماطلعوا نصف ساعه وجاء ياسر دخل وجلس جمبها بالصاله

ياسر : الصاله عطر وكذا وضيافات مين كان هنا ولا كل هذا لي

شجون : لا مو لك هع هع عيال عمي كانوا هنا

ياسر : اهااا انبسطتي

شجون : ايه والله وسعوا صدري

ياسر : زين ..

شجون : وعزموني وبزورهم يوم الأربعاء انت فاضي

ياسر : حتى لو كنت مشغول افضى لك

شجون : تسلم والله




لجين جالسه تذاكر عليها اقزام صعب بكره

جلست تفكر بحياتها وكيف ممله ماعندها احد فارس وتزوج وفي مكه وريناد الي تعتبرها اختها وصديقتها وتزوجة وشهد تعتبرها مهما كبرت صغيره بتصرفاتها وحركاتها

لجين : اففف طفش هالدنيا شويقه الدبه وتزوجة اخوي وسافرت وانشغلت عني واشغلت بعد اخوي .. ورينادوه وتزوجة وزوجها يشتغل في الرياض وماتجينا إلا بالأسبوع مره افففف

نزلت لجين تحت وشافت امها جالسه وشهد على الاب توب جلست جمب امها وقالت لها

لجين : يمه شرايك نسوي لريناد سوبرايز

ام فارس : كيف ..؟

لجين : نزورها بالرياض ماعندنا لا شغل ولا مشغله

ام فارس : ياسلام مخططه الأخت

لجين : تكفيين يمه خلينا نروح طلبتك طلبه والله مشتاقه لريناد .. وطفشانه من حياتي خلينا نغير جو تكفين

ودفنت راسها بحضنها تبكي .. كذا فجـأه بكت تحس نفسها مخنوقه

ام فارس بخوف : يمه لجين وشفيك تبكين

لجين : ابي اروح الرياض

ام فارس : طيب طيب خلاص بقول لأبوك وبنروح بس ليه بنروح ريناد وعبدالله فيهم شئ

لجين : لا مافيهم شئ بس مخنوقه مخنوقه ابي اسافر مابي ارجع الشرقيه مابي

ام فارس بكت معها : لجين حبيبتي لاتضيقين صدري يكفي انا ضايق صدري لحالة اخوانك فارس المسكين متعذب مع زوجته وريناد الي حالتها حاله مع اهل زوجها .. بعد تجين انتي وتكملينها وتزيدين هالضيقتين ثلاث .. خليني افرح فيكم انتي وشهد لاتبكين

مسحت دموعها لجين عشان امها ولا اهي ودها تبكي وتبكي من الخنقه الي فيها

وقفت وقالت بصوت مبحوح : طيب شوفيني مسحت دموعي

ام فارس : ابتسمي

لجين ابتسمت ببتسامه باهته : هذاني ابتسمت

ام فارس : ايه كذا بتفرحيني

وراحت لجين غرفتها وناظرت نفسها بالمرايه وهي مبتسمه لكن دموع تساقطت على خدها وقلبت وجهها لأحمر من البكاء

لجين رمت راسها على التسريحه وجلست تبكي ناظرت بأغراض غرفتها ناظرت بالعز الي عايشه فيه

لجين : عز وفلوس لاب توب وجوال وفلوس على كيف كيفي اسوي الي ابي اهلي معطيني الحريه من سفره لسفره ومن بلده لبلده يحسبوني الناس عايشه بوناسه ووساعة صدر ما أعرف شئ اسمه الحزن لكن مايدرون إن الخافي اعظم مادروا إني اتعذب من داخل .. مادروا إني اتعذب مادروا اهلي إن شرف اختي الي كنا نستر عليه ونحافظ عليه ضاع وانتشرت فضيحتها وصاروا البنات يعايروني بالجامعه جد ناس ماتستحي

وبكت من الألم والضيقه وعلى شرف اختها الي ضاع تبي تشوفها تبي تعلمها بفضيحتها تبي تذبحها ضيعت شرفها وشرفهم صارت سيرتها بكل إلسان وش اكبر وأعظم إن الأنسان يخسر شرفه الي كان يحافظ عليه ويستر عليه تستر

..................................

ابو فارس كان بالدوام جالس بمكتبه ونافخ ريشه دق التلفون ورفع السماعه ورد كان المتصل تاجر معروف كثيير

رفع السماعه ورد ابوفارس : السسلام

: وعليكم السلام

ابوفارس : ياهلا ياهلا ببو بندر

ابوبندر : ياهلا فيك .. كيف الحال وكيف اوضاع الشركه

ابوفارس : والله ماشي الحال

ابوبندر : اقول ابوفارس قريت الجريده اليوم

ابوفارس : الجريده ..؟

ابوبندر : ايه الجريده

ابوفارس : لا والله ماحصل لي الشرف إني اقراها

ابوبندر : اقراها ورد علي

وسكر الخط بوجهه وابوفارس استغرب ورفع السماعه ودق على السكرتي

ابوفارس : جيب جريده اليوم بسسرعه

دقايق وجاب السكرتي الجريده وحطها على مكتب ابوفارس .. فتحها وقلبها ماشاف شئ لكن لفت نظره فضيحة

: فضيحة بنت التاجر المعروف ابوفارس الـ؟؟؟؟ .. اكتشفت الصحفي محمد الـ؟؟؟ فضيحة بنت التاجر بزواجها بالسر وبدون علم أهلها وحملها من هذا الشاب ونقلها للمستشفى بسبب اعراض الحمل واكتشاف اهلها بزواجها وحملها واسقطت الطفل بحالة جنون من هول هذه الصددمه ولقد تم إعلان زواجها ريناد الـ؟؟؟ وعبدالله الـ؟؟؟؟ ونتمنى الستر لبناتنا وابنائنا المسلمين والمسلمات

ابوفارس طاحت الجريده من يده والعرق يسري بجسمه مو قادر يستوعب الكلام وجلس يقراه اكثر من مره جاه مسج بجواله "هههههههههههه هاه يالتاجر اجل بنتك متزوجة بالسر وحامل "

ابوفارس اخذ الجوال ورماه بالأرض من العصبيه وطلع من مكتبه واللكل يناظره وبيدهم الجريده والي يبتسم بسخريه ابوفارس ناظرهم بنظرات حاده وعصبيه وشوي ويفور ومن هول العصبيه شاف تحفة كبيره قدامه صدم فيها رماها برجله بالأرض وتكسرت

ركب سيارته وتوجهه للبيت بعد دقايق ووصل حاط السرعه على الأخر .. كان بيصدم

وصل البيت وفتح الباب بعصبيه ودخل وصراخ : يالخماااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه

ام فارس جات تركض من صراخه ووقفت قدامه : ابوفارس وشفيك

ابوفارس من عصبيته عطاها كف : وين بنتك الحيوانه وينها

ام فارس : أي وحده

ابوفارس : ام المصايب رينادوه ( واخذ الجريده ورماها بوجهه ) اقري اقري فضية بنتك

ام فارس اخذت الجريده وقرت الكلام وطاحت من يدها وطاحت على الأرض وتبكي وتضرب بنفسها

ابوفارس : والله لأذبحها واشرب من دمها

..

لجين كانت تتسمع عليهم من فوق الدرج وبكت وهي تشوف حالة امها وابوها ومادروا إنها تدري من أسبوع

.................................

..|[ مخنوقه واحس الحنقه هدتني ]|..

في مكه

شوق : انا مقدر اتحمل انا مقدر لازم نرجع للشرقيه اليوم

فارس : لييه

شوق : ماقدر احس مخنوقه رجعني

فارس : بس الطياره بعد بكره

شوق وهي ماسكه راسها من الألم : قعده بمكه ماني قاعده مقدر اتحمل احس راسي يألمني مخنوقه واحس الخنقه هدتني

فارس : طيب بس تحملي لبعد بكره عشاني

شوق : لا عشاني ولا عشانك رجعني يعني رجعني لو مشي

فارس : من جدك انتي ياشوق كيف ارجعك

شوق : دبر نفسك

فارس تأفف وطلع من الغرفه ورفع الجوال واتصل على صديقه

فارس : الوو يزيد

يزيد : ياهلا والله بفارس

فارس : ياهلا فيك اقول يزيد عند ابوك باص في مكه

يزيد : كيف ..؟

فارس : يعني باص جاي لمكه وبيرجع للشرقيه

يزيد : والله مدري بدق على ابوي وبخبرك

فارس : طيب بسرعه مستعجل

يزيد : إن شاء الله

سكر يزيد واتصل على ابوه وقاله إن فيه وبيرجع اليوم اتصل على فارس وخبره وقاله فارس إنه يبي مقعدين فاضيين

دخل فارس الغرفه على شوق الي تعتصر من الألم وهو خايف عليها بس طفش منها شوي لكن مازال يعزها

فارس : دقيت على خويي وقال إن عندهم باص بيرجع الشرقيه اليوم على الفجر جهزي اغراضك وجهزي نفسك

شوق : الحمدلله

فارس : ارتحتي الحين

شوق : لا

فارس : وش تبين بعد اسوي هااه ..؟

شوق : ابي ارتاح منك بعد

فارس منصدم ومثل المويه الي منكبه عليه ... تبي ترتاح منه يعني كرهته وتبي تطلق

........................................


تركي : ساره انتي لازم تزورين اختي شجون من تزوجنا ولا زرتيها ولا زارتك

ساره : بس هي المفروض تزورني مو انا

تركي : اقول جهزي نفسك الحين تزورينها

ساره : ياشيخ بس انت احلف تقرر عني انا مالي خلق اليوم خلها بكره

تركي : لا بتزورينها اليوم

ساره : لا بكره

تركي : قلت لك اليوم

ساره : قلت لك بكره

تركي : بنشوف مين الي بكلمته بتمشي انا ولا انتي

ساره : انا

تركي : لا انا

ساره : لا انا

تركي : إذا انتي طفله بأسلوبك وتصرفاتك فأنا بنزل مستواي حبتين لطفولتك

ساره فتحت عيونها بصدمه : في نفس بأعمارهم كبار لكن بعقولهم صغار وفي ناس بأعمارهم صغار لكن بعقولهم كبار

تركي : وش قصدك

ساره : يعني انت بعمرك كبير لكن بعقلك صغير

تركي : ينطبق عليك

ساره تخصرت : لا عليك

تركي : اقول بس لايكثر وروحي لبسي ويالله احتريك بالسياره

ساره : والي يقولك ماراح البس ولا راح اروح

تركي : ساره إذا انتي عنيده وانا عنيد وكل واحد يبي يمشي رأييه عمرنا ماراح نكمل حياتنا مثل باقي الناس

ساره : انا بتم على ما انا ماراح اغير طبعي وإذا انت تبي تكمل حياتك معي وتبينا نعيش مثل الناس غير أنت طبعك واستسلم لعنادي

ودخلت غرفتها وقفلت الباب

تركي ناظر باب الغرفه الي تسكر ومايدري هو بيكمل حياته معها ولالا بس مايظن مادامها عنيده وتبي تمشي كلمتها وهو مايحب احد يكسر كلمته متعود من وهو صغير على العز والدلع وإن ماينرفض له طلب وكلمته الماشيه ماعمره تعود على احد يمشي كلمته عليه حتى امه وابوه واخته ماقدروا على عناده

..............................

في اليوم الثاني اشرقت الشمس .. وتجدد النشاط

صحت اروى من النوم واخذت لها دش ولبست تنوره جينز سودا وتيشرت ابيض وفوقه صديري اسود وفتحت شعرها وتناثرت على وجهها الناعم وحطت قلوس فوشي وراحت وصحت بنتها جنى الي بالموت صحت ولبستها لبس المدرسه ورفعت شعرها ونزلت لها خصل على وجهها ولبستها شنطتها ولبست عباتها اروى ونزلوا تحت وجلسوا على طاولة الطعام يفطرون

ام فيصل : جهزتي كل اوراقك وملفاتك

اروى : ايه جهزتهم

ام فيصل : خذتي شهادتك وكل شئ

اروى : ايه يمه كل شئ .. دعواتك إنهم يقبلوني واتوظف

ام فيصل رفعت يدينها : يارب تتوظفين واشوفك مبسوطه

جنى : ماما انتي بتروحين المدرسه

اروى : ايه بصير معلمه

جنى : جد وتدرسيني انا وصديقاتي

اروى : لا حبيبتي مو انتي بنات اكبر منك

جنى : ماما درسيني عشان ادلع فيك عند البنات

اروى : ههههههههههههه خلاص ولا يهمك

رن جوال اروى وكان اخوها رائد الي ماراح يحضر محاضرته الأولى عشان يوديها تقدم على وظيفه

اروى : هلاا

رائد : يالله انا احتريك برا

اروى : اوكي يالله باي

سكرت اروى من رائد والتفتت لجنى

اروى : يالله جنى حبيبتي خالك رائد يحترينا برا

وقفت جنى واروى لبست حجابها وباست راس امها وطلعوا وركبوا السياره

رائد وهو يحاول يتحرش بجنى ويغيضها : في وحده راكبه بالوسط وعع مو حلوه وليونه احلى منها

جنى موتها يمدحون ليان واهي موجوده عصبت : انا احلى من ليان وليان وعععع

رائد : لالالا ليان احلى

جنى ضربته على يده : لا انا احلى

رائد : هههههههههه طيب طيب انتي احلى

اروى : وش تبي بالمناقر معها صياحه

رائد : على امها

اروى : لحووول وكل ماصاحت ولا تعبت ولا استعسرت قلتوا على امها

رائد : الحق ينقال

اروى : لا والله ماكنت انا عسره وعنيده مثلها اهون

رائد : عاد زمان اول مافيه دلع مثل الحين بنتك مدلعتها للأخر ياهدينه لاتنكتين

اروى : بنتي وحبيبتي ومالي غيرها

رائد : اقول بس مع هالمسلسل التركي انتي وبنتك .. نزلي بنتك وصلنا مدرستها

جنى : مابي انزل

اروى : ياسلام والله وش ماتبين تنزلين حلوه ذي يالله نزلي

جنى : ماب انزل غصب

اروى : جنى هناك صديقاتك يحترونك يالله يالشاطره انزلي

جنى حطت شنطتها على كتفها ونزلت وباست امها بخدها وباست خالها وعند باب المدرسه ودعت امها ودخلت

.............................

اريج بطنها يألمها .. يألمها بششكل فضيع صرخت من الألم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

وعدلت جلستها من السرير وماسكه ظهرها من الألم مو قادره تستحمل تحس روحها بتطلع بتموت بطنها يألمها

اريج : آآآه يابطني آآآآآآآآآآآآآآآه

رفعت جوالها واتصلت على اخوها سامي مره ومرتين وثلاث ولا يرد واخيراً بالمره الرابعه رد

اريج : الو سامي

سامي صوته غرقان بالنوم : خير

اريج وهي تتألم وتبكي : سامي بطني بطني روحي بتطلع تعبانه تعال لي بسرعه

سامي : بعدين بعدين

وسكر الخط بوجهها وكمل نوم

واريج تتألم وتعتصر من الألم اتصلت عليه مره خامسه ولا يرد عليها واتصلت على بيت اهلها ورد ابوها

ابوسامي : الو

اريج : يبه بطني يألمني بقووه تعال لي تكفى بسرعه بموت روحي بتطلع

ابوسامي : طيب طيب دقايق وانا عندك

سكر ابوسامي وطلع من البيت وركب السيارته وتوجهه لشقة اريج وصل شقتها ونزل ورح لشقتها ورن الباب مره ومرتين وثلاث ومحد فاتح بس يسمع آهات وصراخ اريج

اريج وقفت من الألم وجلست تحبي بالأرض مو قادره تمشي فتحت الباب لأبوها وطاحت على الأرض مغمى عليها

...............................

ومرت الساعه وصارت الساعه 12 الليل

شوق وفارس وصلوا للشرقيه وشوق تحس شوية براحه لكن بترتاح اكثر لما يبعد عنها فارس وترتاح منه

راحت بيت اهلها شوق وكان البيت فاضي مافي إلا الخدامه ميري الي كانت تنظف البيت

شوق : ميري وين ماما

ميري : مدام في نوم

شوق : اهاااا مافي احد هنا

ميري : مافي احد

شوق صعدت غرفتها ورمت نفسها على السرير بتعب وغمضت عيونها ونامت

.......................

فارس راح بيت اهله وشاف ابوه جالس بالبيت وحاط يده على وجهه ومتضايق وام فارس وكذلك ولجين وشهد مرتمين على بعض وحالتهم منقلبه فوق تحت

فارس بخوف : وشفيكم ..؟

اللكل :..............

فارس : انا وصلت من مكه كلموني قولوا لي وشفيكم ( وناظر كل واحد منهم ) يمه يبه لجين شهد ردوا علي وشفيكم

لجين وقفت وسحبت فارس وطلعت معه للحوش وجلسوا بالكراسي

فارس : لجين خبريني وربي ارعبتوني وشفيكم

لجين فهمته كل السالفه وفارس انصدم وتضايق وحس بالخجل من نفسه ومن الناس

فارس : انتي تتكلمين من جدك

لجين : يعني اكذب .. شوف حالتنا منقلبه فوق تحت ابوي ماله عين يشوف الناس ولا يروح الشركه وامي موقادره تروح دوامها متفشله من الناس وانا مارحت الجامعه وشهد ماراحت المدرسه مو قادرين نحط عيننا بعين الناس

فارس : إن لله وإن إليه راجعون

لجين : ونعم بالله

فارس : بس مو عدله ماتداومون كلكم

لجين : وش نداوم الناس عرفت بالسالفه والناس ماعندهم غير الشماته .. وكل واحد بيقول للثاني السالفه وبيزيد عليها كم بهار

فارس : انتوا مالكم ذنب الذنب ذنب اختكم الي سوت فضيتها وفضحت نفسها وفضحتنا معها

لجين : قلتها بلسانك فضحت نفسها وفضحتنا يعني الفضيحه بتعم الجميع .. إلا قولي ليه رجعتوا من مكه

فارس بتصريفه : هاه انا طالع الحين

لجين : بتطلع ..؟

فارس : ليه تبيني احبس نفسي مثلكم انا واحد جاي من سفر وبروح دوامي وبقضي اشغالي ولا كأن شئ صار واتمنى انتوا وكذلك

............................................

تركي كان جالس بمكتبه ونافخ ريشه دق على اخته شجون وبعد ثلاث رنات ردت عليه

تركي : السسلام

شجون : وعليكم السلام

تركي : شخبارك ..؟

شجون : تمام وانت

تركي : الحمدلله

شجون : وينك اشتقنا لك نسيت إن عندك اخت وتسأل عنها وعن اخبارها

تركي : والله عذريني تعرفين ماعدت فاضي مثل قبل

شجون : لاتبرر في اختراع اسمه جوال على الأقل تسأل عن اخباري وتسكر وتدري انا ميته حيه بخير مو بخير

تركي : والله عذريني ياشجون ماجا ببالي ابد وانشغلت الدوام والزواج وكذا والله ماعدت فاضي

شجون : طيب خلاص عذرتك

تركي : شخبارك وشخبار ياسر

شجون : الحمدلله بخير وياسر بصحه وسلامه

تركي : الا أقول اليوم بنزورك انا وساره

شجون : حياكم الله وانا بنفسي اشوف ساره واسولف معها من تزوجتوا ولا شفتها ولا شافتني ..

تركي : ايه والله وانا حاب تتعارفون على بعض وتصيرون صحبه

شجون : ايه والله

تركي : يالله تامريني على شئ الحين

شجون : لاسلامتك

سكر تركي من شجون وجلس يفكر بحياته مع ساره وكيف بيكملها

تركي : يالله احس إني بورطه بمصيبه كيف اطلع منها .. المشكله إنها تب تكون أم وتحب الأطفال وتناظر غيرها بس هي مستحيل تكون ام مستحيل .. كيف اتصرف معها وش شعورها لما اخبرها إني عقيم .. انا غبي المفروض خبرتها من البدايه إني عقيم وماجيب عيال عشان تتأقلم وماحط نفسي بموقف حرج مثل هذا

.....................................

دانه رجعت من الجامعه وبدلت ملابسها لبست بجامه حمرا حرير ساده ورفعت شعرها ونزلت تحت ودخلت المطبخ

دانه : الغاليه وش طابخه لنا اليوم

ام بدر ببتسامه : طابخه كل الخير .. طبخت اليوم بشاميل

دانه : هممم عاد انا اموت بالبشاميل تسلم يدياتك ياحلى ام بالدنيا

ام بدر : اشوف النفسيه عسل اليوم

دانه نزلت راسها بخجل وبعدها رفعته : يمه متى بيجون

ام بدر : قالوا المعرب

دانه : يمه تتوقعين بيعجبون فيني

ام بدر : اكيد واذا ماعجبوا فيك مين بيعجبون فيه

دانه : جد

ام بدر : ايه جد يالله تغدي ونامي

دانه : صحيني الساعه 5 طيب

ام بدر ببتسامه : طيب

وصعدت دانه غرفتها وانسدحت على السرير وهي تفكر كيف بيصير شكلها وكيف شكله وكيف شكل اهله وبيعجبون فيها ولا لا وراح يكونون لبعض ولا لا

تلاشت هالأفكار لما غمضت عيونها ونامت

...................................

اروى ابتسمت بفرح : يعني من بكره اجي واستلم وظيفتي

: ايوه من بكره وراح تستلمين وظيفتك

اروى : طيب أي سنه راح ادري ..؟

: راح تدرين ثالث ثانوي في مدرسه الـ؟؟؟؟

اروى : مشكوره وماقصرتوا

: نصيحة مني لازم تتعاملين مع بنات ثانوي بالأستقامه بالطيب والعصبيه .. لأنهم شوي صعبين تعرفين ثالث ثانوي وشوي كبروا وراح تتعبين معهم وخاصتاً لأنك صغيره ومو كبيره كثير

اروى : إن شاء الله بكسبهم وبكون عند حسن ظن اللكل

واخذ الأوراق وطلعت من المبنى وهي مبسوطه حدها ركبت مع اخوها رائد ومن الفرح ضمته

رائد : وظفوك

اروى : ايه مدرسه على ثالث ثانوي ومن بكره استسلم شغلي

رائد : مبرووك اجل العشا عليك اليوم

اروى : العشا والغدا اذا تبي بعد

رائد : ههههههههه من بدايتها صرتي بطرانه يالله خلينا نبشر امي بتفرح

اروى : لا رجعنا البيت نخبرها

..........................................

في المستشفى

ابوسامي وام سامي كانوا واقفين وقلقانين حدهم .. طلع الدكتور وتوجهه لهم

ابوسامي : شخبارها ..؟

الدكتور : وش تقرب لها

ابوسامي : ابوها

الدكتور : اضطرينا نولدها لأن احتمال كبير لو ماولدناها بيصير الطفل عقيم .. ومبروك جاابت بنت

ابوسامي فرح وابتسم وام سامي وكذلك

ابوسامي : نقدر ندخل عليها

الدكتور : لا ماتقدرون لأننا معطينا منوم ككونها تعبانه

ابوسامي : اذا صحت نقدر نشوفها

الدكتور : ايه بس قبل مادخل عليها وأسمح لكم بالدخول

ابوسامي : طيب

رن جوال ام سامي ورفعته وكان ريان الي خبروه إن اريج بالمستشفى وهو قلقان ردت عليه وصوتها مليان فرح

ام سامي : الو

ريان : الو خالتي شخبار اريج طمنيني عليها ..؟

ام سامي بفرح : الف الف مبروووك جابت شموخ

ريان : جد الحمدلله الحمدلله يارب .. وهي شخبارها الحين إن شاء الله بخير

ام سامي : إن شاء الله تكون بخير الحين معطينها منوم يقول الدكتور وماسمح لنا بالدخول إلا لما تصحى ويشوف حالتها الصحيه تسمح إن ندخل عليها ولالا

ريان : إن شاء الله تقوم بالسلامه ابشرك خالتي بنتي أشواق سووا لها العمليه واسترجعت بصرها ولله الحمدلله بس باقي عملية التجميل وبيسونها اليوم وإن شاء الله نرجع الشرقيه وتقوم بالسلامه

ام سامي : الحمدلله

ريان : خالتي لا صحت اريج قولي لها يسلم عليك ريان ويبارك لك وفرحان حيييل لأنك جبتي شموخ وإن شاء الله تشبهك

ام سامي ابتسمت : طيب بيووصل إن شاء الله

سكر ريان من ام سامي وهو فرحان وقلقان خايف عملية التجمل لبنته أشواق ماتنجح وماتكمل فرحته

..................................

في الصاله

كانت جالسه ام سعود مع ولدها سعود

ام سعود : انا كلمة امس خالتك ام سامي

سعود بحماس : ايه وش قالت

ام سعود : تخيل ياسعود وش طالبه تنتظرها لما تخلص ثانويه وبعدها تتزوجون

سعود : عادي مابقى لها إلا شهرين

ام سعود : اقول لها نملك تقول تخلص ثانويه ويملكون مانبيها معلقه

سعود : عادي طيب المهم إنها بتكون لي وانا الحين اعتبرها زوجتي مستقبلياً

ام سعود : يالمهبول انت انا خايفه البنت يخطبها احد احسن منك وتوافق ويخلفون بالوعد

سعود : لا ماتوقع ومن في اصلاً احسن مني

محمد : ياشيخ احلف انت بس انا احسن منك

سعود : ابلع العافيه انت بس

محمد : واذا قلت ماراح ابلعها وش بتسوي

ام سعود : بلا هالمناقر انت وياه الحين وسعود خلنا نتفاهم وكلم عمك اليوم وأصر عليه إن تملكون خلال هالأسبوع والزواج وكل شئ بعد ماتخلص ثانوي المهم نضمن إنها لك

سعود : الي تامرين عليه يالغاليه

...............

في غرفة غدير جالسه بزاوية لحالها تفكر بكلام اختها ديما

ديما : انتي اصلاً وحده غبيه ومفهيه انا لو منك بهالنعومه والقوام والله لألعب لعب البس واكشخ واسوي مثل حركات البنت مو اكون غبيه ومعقده كله كتب ودراسه وهم .. وسعي صدرك يالهبله صدقيني ماراح تنبسطين إلا لما توسعين صدرك وتعيشين حياتك مثل البنات لبس وطلعه وجوالات وسفر ولاب توبات وسعي صدرك دام عندك فلوس شوفي بسام يلعب لعب بأمي وابوي وانتي الجدار القصير لهم

غدير : بس انا مو راعية هالحركات وانا مقتنعه بشخصيتي

ديما : لاتحسين الناس بيقولون وحده محترمه ومثقفه بيقولون وحده معقده وتجيب اللهم

...

غدير وهي تكلم نفسها : جد انا بنت معقده واجيب اللهم ومحد يحب يجلس معي واقربهم اختي ديما الي دائماً ماتحب تجلس معي لأني غثيثه ومعقده واجيب اللهم ... شسوي ماعرف اسوي حركات البنات لأني مو منهم

رفعت الجوال واتصلت على صديقتها "هيام" ردت عليه بعد رنتين \

هيام : اهلييين

غدير : اهلين هيام

هيام : شخبارك غدير

غدير : بخير وانتي شخبارك

هيام : تمام .. غريبه غدير داقه

غدير : ههههههه لا بس دقيت اتسلى واسولف معك

هيام : لا جد غريبه المعروف غدير ماتدق إلا تبي دروس ولا تبي زيادة معلومات

غدير : وش قصدك

هيام : لا مو قصدي شئ

غدير : اقول هياموه الحين وش الموضه الي يسونها البنات

هيام : لا انا اقول غدير فيها شئ اقول ياقدعه وش ماكله او شاربه اليوم

غدير : مافيني شئ بس حابه اسوي مثل البنات ممكن تساعديني

هيام : اوكي من عيوني روحي معي اليوم المول واعلمك حركات البنات والموضه

غدير : تسلمين يالغلا

هيام : لا ماشاء الله في تطور يالغلا وهالكلمات لك مستقبل زاهر

غدير : ههههههههههههههههه مالت عليك يالله سسلام

هيام : سلام

.......................................

رن جوال ملاك اكثر من مره من رقم غير معروف رمته على الكنب بطفش طفشت من هالأتصالات الي مالها داعي

فيصل : ليه ماتردين ولا عشاني جالس جمبك

ملاك : مو كذا رقم يدق مدري مين ومزعجني

فيصل جن جنونه : شنو تعرفينه اعترفي مين هذا

ملاك بعصبيه : فيصل وش تقول انت انا مو بزره وراعية هالحركات عشان تشك فيني انا ام وعندي بنت مو مراهقه

فيصل سحب الجوال واتصل على الرقم وبعد رنه رد وبعصبيه تكلم : الوو

الرقم الي كان يتصل سكر

فيصل بعصبيه : ليه يوم رديت انا سكر هااه فهميني هالسالفه وراها إن اعترفي بكل شئ بسرعه

ملاك بعصبيه طلعت من الغرفه وضربت الباب بغرفه وراحت لبنتها ليان عند الخادمه وسحبتها من الخدامه ولبست عباتها وطلعت من الشقه وهي معصبه مو طايقه غيرة فيصل الي تحس إنها يوم عن يوم تزيد

راحت لبيت اهلها بتاكسي ونزلت وحاسبته ودخلت بيت اهلها وشافت امها

ام نايف : ياهلا والله

ملاك : هلا هلا

وحطت ليان عن امها وراحت لغرفتها وهي معصبه وشبه بتبكي

.....

في غرفة نايف كان يرسل مسج لسهام يبيها تقتنع إنه يحبها وهو كذاب اصلاً محد يحل مكان نوف هو عذابه قريب لعذاب ساره يوم ماتت توأمها

نايف دق عليها وبعد رنتين ردت عليه سهام

سهام بعصبيه : نايف لاتعلقني معاك دامك مو متزوجني انا وحده محترمه وربوني اهلي على الأحترام والأخلاق مو للحركات انا ماكلمتك للتسليه وهالخرابيط انا كلمتك وابيك تتزوجني

نايف : صدقيني سهام بتزوجك وربي بتزوجك بس انا بحاول مع امي وابوي

سهام : وانا مو بنت رخيصه ماعندي عزة نفس اجلس احتري امك وابوك يوافقون تخطبني

نايف : سهام صدقيني انا بسوي المستحيل عشان بس يوافقون اهلي حتى لو مارضوا بتزوجك بتزوجك

سهام : انا ماسمح لنفسي اتزوج واحد اهله مو موافقين علي

وسكرت الخط بوجهه

ونايف حده متضايق ومعصب من ابوه الي حطه بموقف حرج مع سهام مثل كذا وهو مواعدها بالزواج

..............................


في المغرب الساعه 7

لبست غدير بنطلون جينز ضيق برتقالي وتيشرت احمر فااقع بفقاعة البرتقالي وسوت شعرها مجعد وصارت حفللله ولبست عباه وسيعة من الأكمام ومزخرفتها وحاطه فيها كرستالات شاريتها من السوق جاهزه ..

نزلت تحت وهي تحسب نفسها بكامل الكشخه ومثل البنات واكيد بتعجب اختها ديما بتغيرها

غدير نزلت وفتحت عباتها وجلست تدور جمب امها وديما إلا تشوف ديما ميته ضحك وبنتها مها وكذلك واخوانها محمد وسعود وبسام وكذلك

غدير : شايفين مسرحية تضحك انتوا

ديما جلست تكح من الضحك : كح كح كح كح كح كح كح

مها : ماما صحححه

محمد طاح من الضحك على ولد اخته نواف وهو ميت ضحك

سعود : غدير بتروحين عرس

غدير بغباء : لا بروح المول

ديما : تكفييين لبسي عبايتك ذيك الي تحوم الكبد بس لاتلبسين ذي لاتفشلينا

غدير دارت : بالعكس تجنن شاريتها من السوق مثل البنات

ماتوا ضحك اخوانها على شكلها وعفويتها

بعد 10 دقايق سكتوا من الضحك

غدير بعفويه : ليه تضحكون ..؟

ديما : غدير طالعي نفسك بالمرايه

غدير : ايه احس إني كشخه مثل البنات بيخقون علي البنات

بسام حسبها تمزح او تستهبل : عييدي وش قلتي

غدير : اووه الكلام معكم ضايع

ومشت بتطلع بتركب السياره صديقتها هيام تحتريها

صرخ محمد : لاااااااااااااااااااااااا لا تطلعين

غدير خافت والتفتت له : ليه بروح المول مع صديقتي

محمد : روحي غيري عباتك يالحفله

غدير : حلوه والله

محمد : لاتحلفين روحي غيريها

ديما : غديروه روحي غرفتي فيه عباتي القديمه الورديه روحي اخذيها لاتفشلينا

غدير : والله حلوه

بسام : صراحه غدير احسدك على هالألون عباتك كرستالاتها خطيره والأحمر مع البرتقالي يجنن

غدير صعدت لغرفة ديما واخذت العباه الورديه كانت من الاكمام وسيعه وفيها دوائر وردي فاتح وغامق ومن داخل وردي وشافت شنطه مرميه ورديه قالت يالله خلني اخذها طقم واخذتها وصارت الحين كول

نزلت تحت وهي مو معجبه بستايلها عاجبها الي قبل

ديما : الحين صرتي خطيره

غدير طلعت برا ينقال زعلانه لأنهم تطنزوا عليها وحفلوا فيها الأرض

....

سعود : اما اختكم هذي الحفله عليها ذوق لايعلى عليه

محمد : بس ذوقها خطير انت شفت الكرستالات الي بعباتها تجنن لونها ابيض ترهش

ديما فطست ضحك : ههههههههههههههههه الله يقطع شرك محمد لاتذكرني بس

بسام : اقول سعود لاتفشلنا بخطوبتك

ديما : ايه والله لا انا وراها وراها ولا اخليها بالهتله الي عايشه فيها

ام سعود : حرام عليكم صج مايعجبني طبعها بس هي اعقل واحسن واطيب قلب وحده من بينكم واحبها ومارضى عليها

ديما : ماشاء الله وانا ديما حبيبتك الي جبت لك الأحفاد الي تحلمين فيهم مها ونواف وتحبين غديروه الي تجيب اللهم اكثر مني وانا الي اطلع معك واسولف واجامل جيرانك عشان عيونك

ام سعود : ماقلت كذا .. اقول كلكم احبكم لاتفضحوني

بسام : ايه كذا واصلاً انا ادري إنك تخفين حبك لي

ام سعود ضربته على خفيف : اقول بس اسكت

محمد : اقول يمه ذي بنتك غديروه كيف بتنخطب مع هالعقده الي فيها والذوق الحفله الي عليها

ام سعود : ليه وش ناقصها بنتي جمال وقوام ونعومه ماشاء الله عشان الذوق خلاص مو مخطوبه

بسام : اقول يمه تدافعين عنها واجد لاتقوين راسها بسس

ديما : عاد اسمع مين تكم العم بسام

بسام : وليه موعاجبك عمك بسام

ديما : اقول اسكت بس لو بقعد اذمك بذمك لين بكره

بسام : اصلاً من قال إن فيني عيوب

ديما : ماشاء الله ملاك منزل من السما

سعود : اقول بس انا واحد خاطب وفري بزي مو فاضي لبزران مثلكم

محمد : احلف انت بس

ام سعود : لحوول ولا واحد تولى له احد سعود ومحمد وبسام وديما كرهت الجلسه معكم والله

بسام : إلا غديروه ماعندها احد مسكينه يمكن تقدر على مها ونويف

نواف : انا رجال ماتقدر علي لا قالت اسمي بس ابقق عيوني وتخاف مني لأني رجال واخوف

بسام : لحد يسمعك بس

........................................

شوق صحت من النوم وفتحت عيونها بتعب وتحس جسمها متقطع مو قادره تحرك شئ

عدلت من جلستها حست بالألم شوي يخف وقدرت تقوم وحست بدوخه وكن احد يجرها

طاحت على السرير ومسكت راسها من الألم وتردد ببالها صوت السديس وهو يصلي بالناس بمكه

وحست بالألم يزيد ويزيد اخذت حبة منوم شوي شوي حست بنفسها ناعسه ونامت

<< من صار يجيها الألم بمكه وهي تطرده بحبة المنوم

.....

ساره كانت ببيت اهلها .. تبي تطلع كشخه لما تروح لشجون اليوم لأن من كلام تركي إنها إنسانه تموت بالكشخه واول مايلفت نظرها شكل البنت وبعدها ملابسها

ككون اروى اسمن من ساره فتطلع ملابسها شوي وسيعه على ساره فراحت لشوق مثل جسمها

دخلت الغرفه وشافت شوق بحاله غير طبيعيه تتنفس بتعب ومرتميه بطريقه غير طبيعيه رجولها ونصف جسمها كنها بتطيح وراسها وظهرها على السرير وكرتون حبوب طايحه بالأرض والمويه طايح بالأرض

خافت عليها وجهها احمر وتتنفس بسرعه ونايمه بطريقه ترعب

ساره : ششوق شووق

شوق نايمه ومستحيل ترد عليها

ساره خافت من جد واخذت الحبوب الي طايحه بالأرض وقرتها حبوب منوم

ساره صرخت : ششووووق شووووق

شوق :..................

ساره هزتها بقوه وجلست تضرب فيها وتكب عليها مويه واخيراً حست وردت

شوق : هااه

ساره : شوق شفيك انتي تعبانه

شوق : انا لا مافيني شئ انتي شفيك صحيتيني

ساره : شوفي نفسك بالمرايه وكيف نايمه ترعبين وثانياً ليه ماخذه حبوب منوم

شوق بأرتباك : مافيني شئ شكلي طحت من السرير خذت حبوب لأني فيني أرق مانام وخذتهم

ساره : بس مو زينين على صحتك

شوق : طيب طيب وشتبين جايه

ساره : بدور لي شئ من ملابسك بروح ازور حماتي شجون

شوق : هذا عندك الدلاب ومره ثانيه تشوفيني نايمه لاتصحيني

ساره : براحتك بس حالتك تخوف

وراحت للدلاب فتحته احتارت تلبس جينز وتيشرت ولا فستان

ساره التفتت لشوق : شوقو البس جينز وتيشرت ولا فستان

شوق : براحتك اذا في فستان ناعم عندي لبسيه

ساره جلست تحوس بملابس شوق ولقت فستان بيج ضيق وفيه ورود اسود من تحت وبعدها ضيق بالوسط بالأسود ومن الأكمام باف وفيه كسرات كان ناعم الفستان

لبسته ساره وناظرت فيه نفسها كان مخصر على جسمها ومطلع جسمها وكان قوامها رهيب

لفت مره ومرتين وثلاث ودخل مزاجها الفستان

وحاست بأكسسوارات شوق لقت اسوارتين اسود لبستهم وكأنهم جايين طقم مع الفستان واخذت حلق اسود

ماتحب العقد كثير فما فكرت إنها تدوره

كانت مستشوره شعرها وفتحته وبرمته من الجهتين ونزلت لها خصل وصارت ناعمه

ولبست كعب اسود وطلعت من غرفة شوق وراحت لغرفتها وحاست بالأشياء واخذت لها شنطه بيج ماركة "قوتشي"

رن جوالها وراحت له وكان تركي رفعته وردت

ساره : هااي

تركي : هلا

ساره : ششو بدك

تركي : شكلك رايقه وتتكلمين لبناني

ساره : بيلئوق "بيلوق" علي مااا

تركي : مااا

ساره : ههههههههه .. ليه داق

تركي : اطمن عليك

ساره : لا ترى كذا مقدر

تركي : مصدقه

ساره : مالت

تركي : عيييب

ساره : طيب اسفه ..

تركي : خلصتي .؟

ساره : هممم يسس بس باقي البس عباتي واشوف نفسي بالمرايه لمدة 5 دقايق وبعدها انزل وافسخ عباتي واوري كشختي اهلي وبعدها بطالع نفسي وبعدها بخلص

تركي : وللللللل .. مادريت إنك تحبين نفسك لهالدرجه وتحبين تناظرين نفسك كثير

ساره : انا امووت بالمرايه

تركي : طيب عبري عن حبك للمرايه بالسياره يالله عاد لاتتأخرين انا احتريك تحت

ساره : طيب حبيبي ماراح اتأخر

تركي : طيب يالله مع السلامه

سكرت ساره من تركي ونزلت تحت ركض وراحت الصاله لأمها واروى

ساره فسخت عباتها : مامي رورو شرايكم

ولفت لفه

ام فيصل : قمر ماشاء الله

اروى : تهبلين

ساره : جد

ام فيصل : ايه والله جد

ساره لبست عباتها بسرعه وتحجبت ونست تحط قلوس وكحل ومسكره اهم شئ تعتبره اهي

وبسرعه ركضت لغرفتها واخذت قلوس فوشي وحطته .. ساره تطول وهي تحط الكحل تعتبره هو الميك آب كله الكحل

حاولت تخفف يدها وترسمه بسرعه ورسمته وطار

ناظرت نفسها ومن القهر صرخت : ياللللللللله

وراحت دورة المياه "الله يكرمكم" وناظرت بوجهها يضحك بالكحل مسحته بسرعه بالمويه وطلعت واخذت كلينكس ومسحته ورسمته رسمه عاديه وحطت مسكره ونزلت تحت ولبست حجابها

ونست ساعتها وركضت لفوق واخذت ساعتها ولبستها ونزلت ونست تتعطر وصعدت فوق وتعطرت بعطرها ماركة "جيفنشي" وحطت العطر بالشنطه ونزلت وهي تركض وطاحت بالدرج لأنها لابسه كعب وصرخت

ساره : آآآآآآآآآآآآه

اروى : ههههههههههههههههه مسكينه

تألمت بس بسرعه قامت وجلست تمشي على رجل وحده وطلعت برا وهي تمشي على رجل وحده وماسكه رجلها

ركبت السياره وجلست تحوس برجلها وتتألم

تركي : وششفيك

ساره : تخيل لبست وكذا ونسيت احط قلوس وكحل ومسكره وصعدت فوق وحطيت واخترب الكحل ومسحته وحطيت من جديد ونزلت ونسيت ساعتي وصعدت واخذتها ونزلت وبعدها نسيت عطري وصعدت فوق وتعطرت وحطيته بالشنطه وانا انزل طحت بالدرج افففف

تركي : ههههههههههههههههه والله محد قالك تلبسين هالكعب

ساره : شسوي ماعندي انا جزمه لا سودا ولا بيج وشويقه اختي الدبه ماعندها إلا هالكعب تزيد من طولها

تركي : كان لبستي شحاط

ساره : حلوه ذي كاشخه وحالتي حاله والبس شحاط

تركي : عادي

ساره : عندك بس عندنا حنا البنات مو عادي

تركي : تكفين انتي بسس

.....................................

شجون كانت بتلبس تنوره بس فكرت إنها بتروح وتجي وماراح ترتاح ولو لبست فستان نفس الحاله

فلبست جينز ضيق اسود وتيشرت احمر ساده وفوقه كرفته سودا وفتحت شعرها وسوت باف ونزلت لها خصل وصارت ناعمه

وفكرت إنها راح تتحرك كثير وبالكعب ماراح تعرف تتحرك وتاخذ راحتها فلبست شحاط احمر ولبست حلق احمر وساعه سودا

راحت للمطبخ كانت عامله مقليات صرخت لما شافت المقليات تحترق

شجون : لااااااااااااااا

ياسر كان توه كاشخ وبيطلع لابس ثوب وطاقيه وشماغ ومتعطر ولابس ساعه فخمه

راح لها المطبخ وشافها تتحلطم

ياسر : وشفيك

شجون : المقليات احترقت

ياسر : طيب عادي

شجون : اففف بالنسبه لك عادي انا تعبت عليهم

ياسر : اجل لو مسويه مفطح واحترق وش بتسوين بتذبحين نفسك

شجون : انا اسوي مفطح تحلم انت انا ماسويت أسهل شئ معكرونه اسوي مفطح

ياسر : على سبيل المثال اعرفك داده ماتعرفين شئ

شجون تخصرت : شقصدك

ياسر : لاتتخصرين اقول الحقيقه

شجون : اقول بس اطلع الحين بتجي مرة اخوي

ياسر : ومين بيجي .. ملك على غفله

شجون : بيجي اخوي اهو الملك وزوجته هي الأميره

ياسر : ماشاء اللهـ يالله انا طالع تامريني على شئ

شجون : ايه لاهنت اشتر ورق عنب ومقليات وبيتزا لأني تعبت مو طابخه وهي قربت بتجي

ياسر : طيب يالله سلالام

........................................

في المطار

راكان كان مع ابودلال بيسافرون دلال مكشره وزعلانه لأنه بيسافر وبيتركها وبتضطر تروح بيت اهلها وتنام عندهم وتشوف اكرهه إنسان على وجه الأرض بالنسبه لها وهو ولدها مشاري

..

كانوا بالمطار ام دلال وشذى وابو بدر وام بدر وبدر بكرسيه ودانه ودعوا كلهم ابودلال وراكان وراحوا

شذى غرقة عينها بالدموع : السند راح ومدري بيرجع لنا شافي متعافي ولا بيرجع مثل ماراح

ام دلال : لا إن شاء الله بيتشافي لا تقولين هالكلام تفائلوا بالخير تجدوه

شذى : وانا متفائله برب العالمين

ام بدر ببتسامه : إن شاء الله يقوم لكم سند وتفرحون فيه

ام دلال : إن شاء الله

دانه راحت لشذى : شذووي المفروض تنبسطين لأن ابوك بيسافر يتعالج وتفائلي وكله قولي إن بيرجع بدون هالكرسي

شذى : إن شاء الله

دانه : يالله عاد وخري هالتكشر وابتسمي ماحب اشوفك مكشره وترى مايلوق عليك

شذى ابتسمت : هذاني ابتسمت

دانه : يالله تراهم مشوا وخلنا خلينا نلحقهم من جدهم مشوا

شذى ودانه مشوا وراهم وهي يسولفون ويضحكون لكت شذى بالهم مشغول بأبوها

.................................

ابوفارس : حسبي الله عليها من بنت كانها فشلتنا وسودت وجهها إن شاء الله تموت ونفتك منها

ام فارس :..................

شهد : يمه انا علي اختبارات ولازم اروح المدرسه بس مالي وجهه اكيد بيجيني كم طنازه من البنات

ام فارس بعصبيه : لاتفكرون بالطلعه او تعدون هالباب انتوا بتنحسبون بالبيت فاهمين

شهد : والمدرسه

ام فارس : انسيها

شهد : طيب طيب

لجين بهمس لشهد : شهد لاتكلمين امي وهي بهالحاله وراح تروحين المدرسه إن شاء الله

شهد ارتمت بأحضان لجين وبكت من القهر وكيف بتقابل الناس تبي تختبر وتطلع ماتبي تخالط البنات وتجلس معهم ولجين وكذلك تبي تحضر المحاضرات وتختبر وتطلع ماتبي تخالط البنات حتى بنات خالها وخالتها

شهد : لو ريناد مو اختنا ولا جابتها امي كان ماعرفنا شئ اسمه حزن وهي مصدره

لجين : لا شهد لاتقولين هالكلام وهذا ابتلاء من رب العالمين

شهد : إلا والله عقاب لنا ولها .. عقاب لنا لأننا تركناها تسرح وتمرح على كيفها وعقاب لها على الي الفضيحه والمصيبه الي سوتها الي ماتنسي ابداً

لجين : صدقتي والله لكن إن شاء الله بالأستغفار وذكر الله بيهون كل امر عسير

شهد : ماظن

لجين : استغفر الله بسس الله قادر على كل شئ

شهد : الناس ماعندهم إلا الشماته والتطنز وموتهم هالأشياء الفضايح

لجين : بس خلاص شهد سكتي لاتذكريني بالناس وكلامهم لاتخليني ابكي وافضح الخافي

........................

ريناد وعبدالله من عرفوا بالخبر واهم قالوا إنهم موراجعين للشرقيه بعد هالفضيحه ونشر صورهم

ريناد وهي تبكي : ليتني ماعرفتك

عبدالله : الفضيحه مو بس فضيحتك حتى انا

ريناد : انت الي حاولت معي وغصبتني اتعرف عليك وفرضت نفسك علي لحد ماتعلقت فيك

عبدالله : ريناد هي ابتدت بالظلام لكن انهيناها بالنور

ريناد : نور هااه نور .. النور إننا تزوجنا بالسر بدون علم اهلنا وحملت

عبدالله : بس الطفل طاح

ريناد : والعقاب فضيحتنا

عبدالله : آآآه بس انا لو اعرف مين الي نشر الخبر ومين وصل هالخبر لهالزفت الصحفي

ريناد : والمشكله محد يدري بالسياره غير اهلي واهلك

عبدالله : انا والله لو اعرف مين نشر هالخبر لأذبحه بيدي هذي واشرب من دمه

.................................

هديل << اكيد نسيتوا هالأنسانه الي كان لها دور بسيط بروايتنا

هديل اخت عبدالله كانت بغرفتها تكلم صاحبتها اماني

هديل وهي تصارخ بعصبيه : يالحقيره يالخاينه العشره الي بيننا انا اقولك سر اخوي وتروحين تقولينه لأخوك واخوك ينشره جد ماتستحين على وجهك

اماني : صدقيني وربي اخوي قريب مني حيل وانا خبرته وعارفه إن سري في بير لكن مدري وش صار وليه نشره ووش الهدف

هديل : مو اللوم عليك اللوم علي انا الغبيه الي خبرتك واحسبك من جد صدقه وسري في بير مستحيل يطلع اثر سري اقوله لك من جهه وانتي تقولينه من جهه ثانيه لأخوك الصحفي

اماني : هديل امانه سامحيني والله ماكان قصدي

هديل : اسامحك على الفضيحه الي سويتيها لنا ولأخوي

اماني بصوت مبحوح شبه يبكي : انا اسسفه

هديل : ماكل جرح بلسمه كلمة اسف

اماني : والله صدقيني انا بفهمك موقفي انا قلت لـ

هديل بمقاطعه : لاتبررين لي خطاك مابي اسمع عذر

اماني : هديل خليني افهمك موقفي تكفين انا والله خبرت اخوي

هديل : اووه خلاص كم مره عدتي هالكلام ... خلاص كل شئ بيننا انتهى وانسي إن عندك صديقة اسمها هديل فاهمه

وسكرت الخط بوجهها وجلست تبكي وهي متكوره وتهز نفسها من الضيق وتحس باللوم والقهر من نفسها كيف طاوعت نفسها وقالت سر خطير مثل هذا لأماني وهي تدري إن اخوها صحفي بس ماتوقعت ابداً إن اماني تقول لأحد وهي دوم تقول لها اسرار عن حياتها الخاصه ومامره سمعتها من أحد

.........................................

في المسشفى

اريج توها صاحية وسمع الدكتور لهم بالدخول ككون حالتها الصحيه بخير

ام سامي وهي مبتسمه بفرح : كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللوش

منال : الف الف الف مبرووووك

لميس : وربي الفرحه صارت فرحتين فرحة خطوبتي وفرحة ولادتك بشموخ الحلوه

اريج ابتسمت بتعب : ابي اشوف شموخ

لميس : الحين نايمه شفناها تهبل كتكوته تشبه لك

اريج : ماتشبه ابوها

ام سامي : ماسمعتي زوجك شيقول يتمنى إنها تشبهك ويقول لو تشبهك بتطلع قمر

اريج : يسلم شخبار بنته اشواق

ام سامي : يقول سووا لها العمليه واستردت نظرها واليوم بيسون لها إن شاء الله عملية تجميل وراح تصحى بكره وإن شاء الله تتشافى

اريج : إن شاء الله

منال : وااي مو مصدقه واخيراً طفل بينعش بيتنا الكئيب

لميس : عقبال ماجيب انا بعد عيال

منال : مافي أمل تكونين ام

لميس : ليه إن شاء الله ياحبيبتي

منال : لا ولا شئ

لميس : مادريتي اريييج اليوم دقت مرة عمي ام سعود وطلبت وترجت من امي إن الملكه تتم بهالأيام والخطوبه والعرس متى ما أبي

اريج : وانتي وافقتي

لميس : ايه وافقة شسوي ترجت امي وامي ومنال اقنعوني يعني فتره خطوبه اتعرف عليه وكذا

اريج : ايه جد

ام سامي : اريج حبيبتي لاتتعبين نفسك وتتكلمين ارتاحي

منال : يمه لاتدلعينها

ام سامي : إذا مادلعتكم ياعيالي مين ادلع

اريج : لا عادي مو تعبانه بس شوي احس بلوعة بكبدي

ام سامي بخوف : انادي لك الدكتور

اريج : لالا مايحتاج احسه خف

دخل سامي وبيده بنت اخته شموخ الي تبكي وهو مبتسم

سامي دخل الغرفه : جيت وجبت معي بنت اختي شموخ الحلوه

اريج من الفرح قامت من السرير والأجهزه عليه ماهتمت راحت لبنتها وشالتها بين يديها

باستها اريج اكثر من بوسه مو مصدقه واخيراً صارت ام وولدت

اريج : بس حبيبتي ليه تبكين لاتبكين ياعيون امك انتي

جات النيرس تركض وهي مرتبكه دخلت عليهم الغرفه

النيرس : مدام هذا مافي بيبي انتي انا في يغلط في يعطي بيبي مو حق انتي

سامي : انا متأكد قاري الأسم

النيرس : لالا في غلط بسيط تعال في شوف اتأكد

راح سامي مع النيرس لغرفة الأطفال وشاف السرير الي فيه بنت اخته ومكتوب عليها ريان الـ؟؟؟؟

سامي مو مطمئن وحس هالبنت بنت اخته بس مايدري تخربط هالبنت مكتوب عليها اسم ريان زوج اخته

حملها بين يدينه وراح لغرفة اخته وعطاها اريج ..

اريج : لالا هذي مو بنتي ذيك بنتي

سامي ببتسامه : لا هذي بنتك مكتوب عليها اسم ريان

اريج ناظرت بأمها وخواتها منال ولميس

منال : اصلاً هذي تشبه لك ومبين بنتك لاتشكين

اريج : جد تشبهني بس مدري حبيت ذيك البنت

لميس : مامدى حبيتيها

سامي : تصدقين كل الأطفال مكتوب عليهم اسماء اهلهم إلا هالبنت

اريج : يمكن يتيمه

ام سامي : وإذا يتيمه بتتبنينها يعني

اريج : ايه

لميس : اقول بس اريج لايكثر هرجك يكفي عندك اشواق بنت ريان وبنتك شموخ وبعد بتربين الثالثه

اريج : من جدك اتبناها .. يكفي عندي شموخ

وجلست تبوسها وتضمها تحسها شئ بجد بنتها تشبهها كثيير

..................................................




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:36 PM   #45

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في المول

كانوا غدير وهيام يتمشون بالمجمع وهيام تطلع فساتين ناعمه لغدير لملكة اخوها سعود ومايعجبها .. ورتها اكثر من 8 فساتين ولا يعجبونها ولا هم ناعمين بس ذوق غدير هيلقي

دخلت غدير محل فساتينه صارخه ومو ماركه

غدير : ششوفي شوفي هذا الفستان الأصفر رهيييب

هيام : ياويلي غديروه عجبك هذا انتي بكامل قواك العقليه .. انتي شفت لونه قبل لاتشوفين موديله

غدير : هيام بالعكس رهييب لونه صارخ انا احب هالألون

هيام : غدير والله بتجيبين لي الجلطه تعالي بس معي محل كوست بلانكا اطلع لك فساتين إنما أيه بس عندك فلوس

غدير بأستغراب : ماجيت إلا وعندي فلوس لييه ..؟

هيام : يعني الكميه في الآلآف فلوسك لأن المحل مايتعامل إلا بآلآف مافي اقل

غدير : عادي المهم يكون لونه صارخ وحلو

هيام : اقول لايكثر هرجك تعالي بس معي خلينا نروح المحل ندور لك فستان ناعم يلوق عليك

مشوا غدير وهيام وراحوا لمحل كوست بلانكا دخلوا

هيام : تعالي شوفي هذا الفستان رهيييب وناعم

غدير كشرت : وعععع

كان الفستان لونه سكري من فوق ضيق ومن الوسط ورده حمرا ومن تحت منفوش لفوق الركبه

هيام : رهييب ناعم ياغدير ناعم

غدير : شفتي الوانه سكري واحمر وعععععععععع

هيام : غدير بتاخذينه يعني بتاخذينه ماراح تلقين احلى منه فستان ناعم ورهيب وعلى مستوى وقيمته تكفي

غدير : بكم ..؟

هيام : بألف وثلاث مئه

غدير : لا وربي ماشريته مايستاهل حتى مئه

هيام : اقول غدير بتاخذينه بتطلعين قمر ماراح تاخذينه بزعل منك رهييب << تبي تشتري لها فستان عشان تطلع بالملكه ناعمه ماتبي تخليها على هواها وتشتري من خلاقينها

غدير : طيب باخذه

اخذته غدير وحاسبته وطلعت

هيام : الحين باقي نطقك عليه اكسسوارات حمرا وجزمه حمرا يالله قومي

دخلوا محل اكسسواريز ورت لها شنطه ناعمه حمرا على ذوق هيام

وطلعوا من اكسسواريز وراحوا محل آل دو

هيام : شوفي هذا العقد فخم

غدير مسكته بين يدينها وراق لها : من جد فخم

اخذت العقد وشرت لها اسواره وخاتم وحاسبت .. وشرت لها جزمه وراحوا للمطاعم يتعشون

غدير : اففف واخيراً خلصنا رغم إن الفستان ماراق لي

هيام : اقول بس لايكثر لبسيه بالبيت ورريه اهلك وبتطلعين قممر

غدير : شورك وهداية الله

..............................

في شقة شجون

كانت الضيافه حار على حار

شجون : ياهلا والله بأخوي ومرة اخوي تو مانور البيت

تركي : منور بوجودك

جلسوا تركي وساره على الكنب جمب بعض وشجون قدمة لهم المويه وجلست بالكنب المقابلهم

شجون ببتسامه : شخبارك تركي

تركي : الحمدلله وانتي شخبارك وشخبار ياسر إن شاء الله بخير

شجون : انا وياسر بخير ويسلم عليك

تركي : الله يسلمه زوجك هذا كان الأول صدقه معي وبس تزوج اختي وهو مشغول عني لا يجيني ولا يكلمني نسى الأخوه الي بيننا والأيام الي قضيناها

شجون بنعومه : ههههههههههههه ... والله تعرف من حال لحال يتغير وهذا انت تزوجة وتغير على اختك الي هي اختك كيف لو ولدك خالتك بتهجره

تركي : وش افسر كلامك عتاب ولا زعل

شجون : الأثنين شلت بخاطري عليك ماتدق ولا تسأل

تركي : يالله عاد لاتزعلي ترى كل شئ ولا زعل اختي حبيبتي تذكرين يوم زعلتي من امي وابوي وجيتيني الأستراحه جد هبله يقالك زعلانه وتبي تأدبينهم

شجون : ههههههههههه ايام والله

ساره كانت تهز رجولها بقهر : ( طول الوقت سوالف وضحك مع اخوها وانا صفر على الشمال شالفايده جايه دامه بيسولف مع اخته وانا ولا شئ حتى ماسألت عن اخباري التبنه والله قهههر اكشخ والبس وفي الأخير ولا كلمتني )

بعد ماخلصت شجون من تركي واخذت اخباره وسولفة معه التفتت لساره الي طول الوقت تهز رجولها وساكته

شجون : شخبارك ساره

ساره تمت فتره ماتكلمت :............................................... بخير

شجون لاحظت إنها شوي مكتمه ومقهوره : ماتبين تسأليني عن اخباري

ساره بمجامله : شخبارك ..؟

شجون : بخير الحمدلله .. شمسويه مع اخوي >ناظرته بطرف عينها< حبوب ولا مو حبوب

ساره : والله بخير ماشي الحال

شجون : ووش تخبي ماشي الحال يعني ممشيه حالك معه

ساره : لا مو قصدي كذا بالعكس حبوب وينحط على الجرح يبرى

تركي ابتسم : احم احم

شجون : هههههههههههههههههه

ساره : انتي شمسويه مع الجامعه

شجون : وش دراك إني بالجامعه

ساره : تركي قالي

شجون : بخير وانتي شمسويه مع الثانويه

ساره بأحباط : بخير

شجون : وش فيك كشرتي يوم جبت طاري الثانويه

ساره اندمجت معها : اكرهها على الأقل الجامعه وقت متقطع وفي ويك اند احنا وعع متواصل من 6 لـ 1 تجيب الكئابه

شجون : هههههههههههه من جد مساكين تعب وربي .. احلى مافي ايام الدراسه صديقاتك

ساره : من جد بس انا ماعندي صديقات كثير ماعندي إلا صديقتي سجى

شجون : حتى انا مثلك تقريباً ماعندي إلا صديقتين سديم والثانيه زميله بشاير

ساره : اهاااا

تركي : يالله انا استأذن تامروني على شئ

شجون : ويين تريكي بدري

تركي : بدري من عمرك بس بطلع عندي كم مثل بقضيها .. ومتى ماخلصت من شغلي مريتك ساره طيب

ساره : طيب

طلع تركي وبقت ساره وشجون يسولفون لكن ساره ماراحت لشجون كثير يعني تسولف معها بس ماخذت راحتها معها فيه مجامله وحواجز مابينهم

...........................................

في ألمانيا

ريان دخل غرفة بنته اشواق وناظرها وجهها مغطى بالشاش بس عينها الواضحه

ناظرها بضيقه وماهو عارف بتشفى وبترجع مثل قبل اشواق الحلوه الناعمه البريئه تشبه امها اشواق ولا بتتم اشواق المشوهه

ريان دخل دورة المياه "الله يكرمكم" وتوضـأ وطلع واخذ السجاده وصلى ركعتين ورفع يدينه

وجلس يدعي : ياارب تشفي بنتي وتعافيها وترجع مثل قبل وأحسن يارب تبلغني ببنتي شموخ وتكبرها لي ويصيرون صحبات وافرح فيهم وتيسر حياتي واموري مع اريج ومابيننا مشاكل .. يارب مالي غيرك يارب يارب استجب دعائي يارب

وسفط السجاده وحطها فوق الكرسي ونزلت دمعه حاره على خده زوجته ولدت وجابت بنت ولا وقف جمبها وولدها .. مشتاق لأريج مشتاق لبنته شموخ .. مشتاق يشوف وجهه اشواق المغطى

يتمنى بلحظات إنه ماخذ اشواق من بيت اهلها وخلاها هناك ولا يدري عنها تمنى الهنوف اخته مافتحت باب سيرتها

لكن ماتنفع الليت يوم صار كل شئ

.........................................

رجعت غدير من المول وهي بيدها 5 اكياس كيسة للشنطه وكيسه للأكسسوارات وكيسه للفستان وكيسه للعطر وكيسه للجزمه

ديما : هااه رجعتي

غدير بغرور : ايه اجل وش تشوفين

ديما : وش هالغرور الي نزل عليك فجأه عمتي

غدير : كذا

وصعدت غرفتها وهي بنص الدرج قالت ديما

ديما : تعالي ورينا اغراضك يالهيلقيه

غدير : هيلقيه بعينك الحين بلبس وبوريك كيف ارتقيت

وصعدت لغرفتها ولبست الفستان وكان شبه مخصر على جسمها ومطلع وكانت ناعمه فيها وصايره انثويه فتحت شعرها الطويل الي لنصف ظهرها لونه اسود وفيه لمعة رهيب شعرها فتحته وكانت مجعدته وصايره انثوبه وطلعت لها خصل ناعمه على وجهها وكانت مقصوصه قذلتها وصايره كثيفه ورهيبه لبست التطقيمات الشنطه والاكسسوارات والجزمه ولبست ساعتها الفخمه الحمرا على ذوق هيام وتعطرت من عطر "ch"

وصارت ناعمه وريحتها انثويه نزلت تحت وهي بالدرج وكانت بنزلة اخوها سعود

كان قدامها التفت ورى لصوت الكعب وريحة العطر الرهيبه

سعود : اووه حبتين عليك والله رهيبه

غدير حركة شعرها بغرور : انا زعلانه عليك وخر واصلاً انا غلطانه اشتري لملكتك

سعود : هههههههههههه غلطانه ورايحه ومجهزه وعطر وحركتات وغلطانه

غدير بزعل : ايه اليوم تتمصخر علي انت واخوانك ماتوقعتها منك

سعود : الله الحين زعلتي بس علي انا وهم

غدير : اهم مايهموني بس انت تهمني

سعود : وش تبين اسوي لك عشان ترضين

غدير : توديني لمطعم فرايديز

سعود : لا والله تعرفين ملكتنا بعد اسبوع وابي اجهز

غدير : حددتوا موعد الملكه

سعود : ايه اليوم امي كلمة مرة عمي وحددوه

غدير : اجل زين افتكيت وبقهر ديموه

سعود : لاتخافين اليوم راحت مع بسام وفصلت لها فستان

غدير : فصلت ولا شرت

سعود : لالا فصلت

غدير : هالدبه ذي ولا قالت لي

نزل سعود ونزلت وراه غدير

ام سعود : ماشاء الله ماشاء الله قمر الي نازل مو بنت

غدير ابتسمت بنعومه وبانت غمازاتها الي عامله شكل لأبتسامتها رهيب : جد مامي حلو بسي

ام سعود : تهبلين بطيرين عقل المحاضرين

غدير : وااي

ديما : انتي مختارته

غدير : انا وصديقتي هيام

ديما : هيام بس صح

غدير : اففف وش دخلك المهم فستان وبس

ديما : رهيييييييييييب اول مره اشوف عليك شئ رهيب وناعم

غدير : جد يعني حلوه

ديما : تهبلين

ام سعود : لا بنتي مخطوبه مخطوبه

غدير : هههههههههههههههههههههه ياكثر البنات عاد هناك

ام سعود : مين البنات بس احنا وعيال عمك وعيال عمتك حنين وربى

غدير : نسيتي اكيد لميس بتعزم صديقاتها وخواتها بيعزمون صديقاتهم وووآلخ

ديما : ايه والله يمه انا بعزم صديقتي خلود

غدير : وانا بعزم صديقاتي فرح وندى وتهاني

ام سعود : عادي عزموا الي تبون مو انتوا خوات المعرس

ديما : واي واخيراً احد من اخوني الأولاد بيتزوج

ام سعود : ايه والله فرحة زواج الولد غير فرحة زواج البنت

ديما : وشقصدك

ام سعود : يعني الولد كل شئ علينا نحس عرسنا اما البنت مدري عادي

ديما : دائماً ترمين علي كلام وانا ساكته

ام سعود : طيب طيب لاتهبين بوجهي بس

.............................................

ام فيصل : شوق شوق حبيبتي اصحي

شوق تقلبت بالسرير يمين ويسار تبي تنام ماتبي تصحى

ام فيصل : يالله عاد حبيبتي شوق اصحي اكلي لك ششئ

شوق : طيب طيب قمت

وقفت شوق وراحت دورة المياه "الله يكرمكم" وغسلت وجهها ولبست بيجامه لونها ليموني وفي التيشرت رسمة توتي باللون الفوشي وكانت الوانها صارخه ورهيبه رفعت شعرها على فوق وكان وجهها اصفر وشبه تعبان

نزلت تحت وهي تحس بنشاط لكن دورة براسها خفيفه بس تقدر تتحملها

يوم نزلت شافت اختها اروى واخوها رائد

رائد مشتاق لشوق حييل واول مانزلت غنى عليها : مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي مرحبا والفين سلام والمهلي مايولي

شوق ابتسمت بنعومه وجاووها رائد واروى وضموها مشتاقين لها

اروى : جبتي لنا مويه زمزم

شوق : ايوه بس في السياره وفارس طالع

اروى : كان يوم جيتي صحيتيني

شوق : لا ماحبيت وكنت تعبانه

رائد : والحين نمتي زين

شوق : الحمدلله وين سوسو مارجعت

اروى : لا مارجعت من حماتها مسكينه حاست حوسه

شوق : ليه

اروى : كل شوي نست شئ وصعدت تجيبه وبأخر شئ طاحت بالدرج وجلست تمشي على رجل وحده .. ههههههههههههههه يموت ضحك شكلها وهي طايحه

شوق مالها خلق تضحك بس ضحكت مجامله : ههههههههه مسكينه

رائد : اقول وشرايكم نتمشى اليوم ونروح الكورنيش

شوق : غريبه ماقلت بروح لأخوياي

رائد : لا كلهم مسافرين الكويت

شوق : وليه مارحت معهم

رائد : سألي امك وابوك

واول ماجات ام فيصل قالت : وشتسأل امك وابوك بعد

رائد اول ماجات امه لف للجهه الثانيه

اروى : يالزعلان بس انت

شوق : ليه امي وابوي مو راضين لك تروح

ام فيصل : ايه انا وابوه مو راضين له حنا ماسمحنا له يسافر إلا والله خوف عليك ولا مكرهاً لك

رائد : بس أخوياي وش بيقولون وانا الي مواعدهم بروح وانا كبير مو بزر هذا فيصل يوم كان بثانوي راح مع اخوياه مامنعتوه والحين انا بالجامعه مو بالثانويه

ام فيصل : شفت وش صار فيه عاد صار له حادث

رائد : بس إن شاء الله مو صاير لي مثل ماصار له

اروى : اقول بس لاتتهاوشون الحين راحوا ربعك وفكنا

رائد : ايه والله

شوق : طيب رئود يكفي احنا عندك خلاص طلعنا اليوم

رائد : طيب الساعه 9 جاهزين

اروى : متأخر نبي بدري

رائد : لا عشان ساره معنا

اروى : اهااااا




صارت الساعه 9

وساره كل شوي تناظر بساعتها تأخر تركي .. طفشت من شجون وماتعودت عليها وحست إن شجون بعد شوي طفشت

شجون : شكلك طفشتي

ساره بأرتباك : هـ..اه .. لالا عادي الجلسه معك ماتنمل

شجون : حتى انتي

ساره : بدق على تركي كني ازعجتك

شجون : لا عادي لا إزعاج ولا شئ بس شكلك انتي منزعجه مني وتبين الفكه

ساره استغربت : وش هالكلام شجون بالعكس انا مو منزعجه منك

شجون : براحتك والله

ساره دخلت جوالها بالشنطه لاتقول بعد تبي الفكه لكن كنه جاها الفرج ورن جوالها طلعته بسرعه وكأنها تنتظر تركي بس يدق ويقول يالله لكن تلاشت فرحها لأن المتصل رائد كانت تدري بيسولف وهي تبي الفرج عطته مشغول وأصر يدق

شجون : ردي ليه ماتردين

ساره : لا هذا اخوي رائد اكيد بيهذر وكذا بعدين اكلمه

لكن شافت إنه مستمر بالدق فأستسلمت وردت

ساره بصوت واطي وشبه بالهمس : خير وش تبي

رائد : اهلييين وشفيك تهمسين تكلمي عدل

ساره بهمس : انا مو بشقتي ووجع

رائد : ادري .. متى بترجعين بنطلع

ساره نست نفسها وتكلمت بصوت عالي وبفرح : متى بتطلعون

رائد : الحين نحتريك

ساره نست وجود شجون : تعالوا مروني الحين

رائد : اعصابك شكلك طفشتي

ساره : افففف كثير بعد

رائد : يالله يالله وين شقتها

ساره : شوف كأنك بتروح ..................... ولف يمين وبعدها سيدااااااااا وبعدها يسار رابع بيت على اليمين

رائد : طيب

سكرت الخط وهي حدها مبسسوطه لأنها بتفتك وكأن الفرج جاها وفرحت إنها ردت ولا كانت تعطيه مشغول

شجون : شكلك بتطلعين مع إخوانك

ساره : ايوه اخوي رئود الله لايحرمني منه بيطلعنا

شجون : الله يخليه لكم شكل علاقتكم حلوه

ساره : فووق ماتتصورين ياحليله ينحط على الجرح يبرى

شجون : خلف الله علي انا اخوي تزوج وانشغل وماعندي إلا زوجي ولا ام ولا ابو عندي ويدلعوني مثل قبل

ساره سكتت وخافت منها تنظلها ويجي اخوها شئ ماتسوى عليها هالكم كلمه : الله يعطيك هذا تروكي حبيبي موجود

شجون : ايه الله لايحرمني منه ولا يحرمك منه

ساره : اميين

شجون : إلا تعالي كيف بتطلعين ولا أخذتي الأذن من تركي ويمكن يجي

ساره : عادي يجي اذا ماشافني انتي خبريه ويجلس معك يتسلى

شجون : بس زوجك ولازم تستأذنين منه

ساره : ( ياشين اللقافه مسويه فيها الزوجه المثاليه ماتشوف نفسها وش سوت بزوجها وكيف لعبت فيه ) طيب بدق عليه

ورفعت جوالها وارسلت له رسالها " تركي انا بطلع مع اخوي رائد وبيمرني"

وسكرت جوالها ودخلته

شجون : ماشوفك كلمتيه

ساره بتصريفه : ماحب اكلم احب المسجات رسلت له مسج

شجون : اهاا بس اخوي مايحب المسجات

ساره : ( لحووووول ) براحته بس انا ماتعامل إلا بالمسجات

شجون : براحتك ماتدخل بينكم

ساره : ( وكل هذا وماتدخلتي بيننا تسمينه )

..........................................

في المستشفى

كان اللكل جاي يبارك لأريج بولادتها كانوا الموجودين ام سعود وغدير وديما وام عمر وبناتها حنين وربى وعمتهم ام لمى وبنتها الوحيده الدلوعه المايعه لمى

ام سعود : والله اول ماوصلني الخبر إنك ولدتي وجبتي بنت فرحت لك ولا تزعلين لإنك جبتي بنت ونهاية الشر إن شاء الله

اريج مثل المويه البارده المنكبه عليها : شنو نهاية الشر يعني البنت شر انا وانتي وكلنا الي هنا شنو مو بنات

ام سعود بأرتباك : مو قصدي قصدي يعني إن شاء الله المره الجايه ولد

اريج لفت وجهها بقهر : ( ولا قايلتها لي كاش )

ام سامي راحت لأريج وبهمس : اريج لاتكشرين خلي القهر والتكشير بعدين

اريج : يمه ماسمعتيها وش قالت

ام سامي : معليه هونيها وفرحي ببنتك شموخ

اريج : طيب

ام عمر : الف مبروك والله يبلغك فيها إن شاء الله

اريج ببتسامه : آمييييين

ام لمى بغرور : مبروك

اريج : الله يبارك فيك

لميس كانت تضحك ومرحه لأخر درجه مبسوطه لأن ملكتها بعد اسبوع واختها ولدت رغم إنها كانت رافضه لكن اقنعوها وعجبها إن هالفتره كلها بتكون فترة خطوبه

لميس وحنين وربى وغدير كانوا يسولفون ومنال كانت تصب القهوه والشاي لحريم عمامها وعمتها وللبنات الي يبغون وتضيفهم وتشوف اختها وش تبي واخوانها الي كل شئ طقوا الباب وجابوا شئ والحريم الي يجون يباركون لأريج ولولادتها

وديما كانت تساعد منال بيت فتره وفتره .. ولمى الدلوعه المايعه جالسه على جوالها ولا كأن احد موجود وتبتسم بأوقات لرسايل صديقاتها الخبله ومطنشه اللكل وامها مدلعتها على الأخر وكل ماجاء احد كلمها ماترد عليه وامها تدافع عنها ولا تهاوشها او توقفها عند حدها

ام عمر تكلمت بصوت عالي سكت اللكل وفيه نبرة حقد : لميس اجل يقولون وافقتي على سعود

لميس ارتبكت وطاح كاس الشاي من يدها من الرجفه والخوف : هاه ايه وافقة

ام عمر : اجل ليه ماوافقتي على ولدي عمر ولا مو عاجبك وطايح من عينك

لميس : لالا الزواج ياخالتي قسمة ونصيب وانا نصيبي سعود مو عمر

ام عمر : النصيب ولا انتي ماتبين ولدي شكله مو عاجبك ومعجبه بسعود

لميس سكتت وخنقتها العبره فشلتها قدام اللكل

ام سامي : الزواج قسمة ونصيب ومانبي زواج لميس يخلينا نتقاطع .. وحنا اهل وقرايب وهي بين امرين ياعمر ياسعود ولو وافقة على عمر ماراح تزعل اكيد ام سعود عليها لأن الزواج قسمه ونصيب ولو وافقة مغصوبه ماراح يعيشون براحه

ام عمر : براحتها والله بتضيع عليها فرصة عمرها ولدي عمر ذهبه محد يحصل عليها

ام سامي : الله يهنيه ويوفقه مع غيري

ام عمر : انا ماراح اختار له إلا الشئ الزين والسنع مو أي بنت لأن ولدي له شروطه

كان الجو شوي مكهرب ولميس شوي وتبكي طلعت من الغرفه واول شئ طاحت عليه سعود الي جالس بالكراسي وشكله يحتري اهله ناظرته لفتره وهي خايفه وفتحت الباب بتدخل إلا ناداها سعود

سعود : لميس

لميس كانت تبكي لأنها تبي تطلع من الغرفه تنفجر ولكن حظها اللئيم مافجرها وبكاها إلا جمب سعود

لميس :.......................

سعود : لميس وشفيك تبين شئ

لميس مسحت دموعها بسرعه وبصوت مبحوح : وين سامي

سعود : سامي رايح يوري الشباب البنوته

لميس : طيب لاجاء خله يناديني

سعود : طيب (بتردد قبل لاتدخل نطق) فيك شئ

لميس بأرتباك : لالا مافيني شئ

وبسرعه دخلت الغرفه وتسندت على الباب وتحول ضيقتها لأبتسامه عذبه

لميس : ( شكله حنوون وحنون حيل )

ماكان احد حاس فيها الي يسولف والي يضيف يعني ضايعه بالطوشه اندق الباب وانتبهوا لوجود لميس عند الباب

فتحت بسرعه لميس الباب

لميس بفرح على ضيق : سامي

لكن الصدمه إن الي كان يضرب الباب سعود وبيده كيسه

نزل راسه سعود ومد لها الكيسه ولميس مثل المويه البارده المنكبه عليها ثاني موقف يصير لها مع سعود وتنحرج

لكن بهالموقف لاتحسد كان قدامها فيس تو فيس

لميس : اسفه كنت احسبك سا

سعود بمقاطعه : لا عادي

ومد لها الكيسه ودخلت بسرعه لكن ماتدري لمين الكيسه

ام سعود كانت مبتسمه وعرفت إن لميس هي الي فتحت الباب لسعود

ام سعود : لميس حبيبتي جيبي الكيسه حقتي

لميس : ( يااربييييييه شافتني وانا واقفه تحسبني اكلمه ولا شئ )

مدت لها الكيسه ورجعت عند الباب

منال : لميس وش مجلسك عند الباب

لميس : احتري سامي

.............

عند البنات

حنين بهمس لربى : ربى شوفي هالمايعه لميه ولا بلتفته امووت واعرف وش تسوي بالجوال

ربى : وش عليك منها

حنين : ربى وش .. وش عليك منها جالسه معنا ومطنشتنا ليه جايه اجل

ربى : اقول بسك حش ماتستاهل حسناتنا

حنين : ايه الله صدقتي

....

لمى كانت تراسل صديقاتها وتتمسخر على بنات خالها مو عاجبينها

لمى : " تصدقين مسوين فيها الصداقه يسولفون ويضحكون مع بعض لحد يحسدهم بسس "

صديقتها " مشتهيه اشوفهم وخاصتاً هذي الي اسمها حنين "

لمى " اففف سكتي الله لايوريك ياكرهي كرهاه لهالأنسانه دوم هواش بيني وبينها "

صديقتها " هههههههههههههههه صراحه انا اشك إن العيب فيك مو فيهم كل بنات الجامعه وانتي تكرهينهم ماصدق كلهم مأذينك "

لمى " نديه ووجع "

ندى " هههههههههههه طيب طيب اسفه لاتاكليني بس بقشوري "

لمى " يالله ياللللله بنمشي الحين سي يو "

سكرت جوالها ودخلته بشنطتها

غدير بعفويه : من كنتي تراسلين ..؟

لمى ناظرتها نظره استهزاء من فوق لتحت وقالت بتعالي : على اخر عمري تجين انتي يالهيلقيه تسأليني مين اراسل

غدير ماتحب تدخل وهي سألتها بعفويه خافت وجلست تتعذر لها : اسفه بس سألتك كذا ماتوقعتك بتعصبين

لمى : لا حبيبتي لاتدخلين نفسك مره ثانيه في اشياء ماتخصك لأنها اشياء خاصه (وقالت بأستهزاء) يالشيفه

غدير : لاتزعلين عاد لمووي كنت امزح معك

لمى : هالمزح الثقيل انا ماحبه

غدير : طيب خلاص ماراح اعيدها

لمى : زين اعتذرتي ولا راح اخليك تندمين لأنك تدخلتي بأشيائي الخاصه ياغدير هانم

وطلعت تلحق امها

لمى << ماتقدر إلا على غدير الطيبه المسكينه اما على الباقي ماتقدر لأنهم يراددونها

ديما : انتي هبله تتعذرين من هالزفته

غدير غرقة عيونها بالدموع تتعذر وتخاف وبعدها تحس بالنقص لأنها ماتقدر تدافع عن نفسها مثل اللكل ليه ماتدري

غدير : تعرفيني ماحب المشاكل

ديما : تخافين وتتعذرين وبعدها تبكين خلاص سكتي ولاتتكلمين طييب

غدير سكتت وهي متضايقه كنت دائماً تسكت وماتتكلم إلا نادر لأن كلامها عفوي وبعض الأحيان ترمي كلمات بعفويه ويحاسبونها عليها ويقلبونها سالفه وتتعذر لهم وتترجاهم يرضون وبعدها تحس بالنقص والضعف بشخصيتها

.............

ابو عمر ~~< سليمان .. العمر : 55 .. دكتور في الجامعه

ام عمر ~~< هند .. العمر : 50 .. سابقاً كانت مدرسه "متقاعده"

عمر ~~< العمر : 26 .. مهندس ..

ربى ~~< العمر : 24 .. متزوجه .. معيده في الجامعه .. الله ماعطاها عيال

مصعب ~~< العمر : 20 .. في ثاني جامعه .. تخصص : طب

حنين ~~< العمر : 19 .. في اولى جامعه .. تخصص : انجليزي

...................

ام لمى ~~< العمر : 40 .. دكتور في الجامعه .. مطلقه

لمى ~~< العمر : 18.. في ثالث ثانوي .. علمي

............................

في سيارة رائد

كانت قدام اروى وورى ساره وشوق ..

شوق كانت منفله على الآخر ولا جابوا طاري فارس تكرهه الدنيا ومافيها وتحس نفسها مخنوقه لمجرد ذكر اسمه حتى لو واحد غيره بس نفس الأسم تكرهه

ساره كانت تضحك وضربت شوق من الضحك والهستيريا

شوق : آآآآآآآآآه

ساره : اففف يالناعمه ماتتحملين

شوق : ههههههههههههه ماتدرين إني ناعمه يالدفشه

ساره : يالناعمه بس انتي لحد يحسدك

شوق : هههههههههههههه

اروى : شويقه وسويره هواش مو طبيعي حتى لا كبروا وتزوجوا بيتمون على البزاره الي هم فيها

شوق وساره ناظروا ببعض

ساره : هييه انتي هييه يعني وش قصدك حنا بزران

شوق : خلينا الكبر لك .. وثانياً يازين الصغر وياشين الكبر الحمدلله إن حنا صغار صح ساره

ساره : من جد الحمدلله إننا صغار ماعجزنا مثل بعض الناااااس

اروى : لاياشيخه انتي احلفي انا توني صغيره

شوق : اجل حنا وش نصير نونو بالمهاد

ساره : ايه والله

اروى : انا ماكلم مبزره اكلم رئووود الكبير

شوق : نعم نعممم عمتي الحين انا صرت البزره ورئود هالبزر الي اصغر مني طلع الكبير لو قلتي هالكلام لسوير ممكن بس انا ارقى حبتين منهم

ساره : هاااه شويقه انقلبتي علي

شوق : الكبيره مع الكبيره والصغار مع الصغار خلاص

ساره : ياشيخه بس انتي ومساعه تتكلمين عن الكبر والصغر

شوق : زلة لسان

ساره : ياشيخه بس انتي

شوق : علقتي ياشيخه وياشيخه

ساره : غيري الشريط هههههههههههههههههه

شوق : نضحك يعني

ساره : ايه اضحك انا صووح هههههههههههههههههههههه

اروى : الحمدلله والشكر من جد بزره هذا بنات الثانويه بزران

ساره : انطمممي ووجع قصدك هذا بنات الثانويه وسيعين صدر وراعين ضحك مو انتوا يالجامعيات غثيثين

اروى : والله الحمدلله هذا احنا نضحك ونسولف مابيننا فرق

ساره : لا في فرق بنات الثانويه مايحبون الحزن ابد طول الوقت ضحك وسوالف ويالجامعيات كله حزن بحزن تلاحقنه ملاحق

اروى : اقول بس ابلعي العافيه

شوق جاتها حالة هدووء فجـأه وانقلب مزاجها وجلست تناظر بالنافذه وهي ساكته

رائد : خلصتوا هواش

ساره : الحمدلله

رائد : يالله اجل انزلوا المطعم

نزلوا كلهم للمطعم واخذوا لهم طاوله مفتوحه .. ساره جمب رائد واروى جمب شوق وكانوا متقابلين

ساره : هممم انا بطلب ستيك لحم

اروى : وانا وجبتي المفضله باستا

رائد : وانا مثل ساره ستيك لحم وانتي شوق وش تبين

شوق بهدوء غير طبعها : شبعانه

اروى : من جيتي من مكه ولا كلتي شئ وش كلتي هااه قولي

شوق : شبعت هم شبعت ضيقه شبعت بكا شبعت ألم ( وانهارت دموعها على خدها) ماعمري ذقت طعم الفرح من تزوجته اكرهه ماحبه قولوا له يطلقني تكفون قولوا له ماحبه اكرهه

سكتوا كلهم وناظروا ببعض وبعدها ناظروها

رائد : مو هذا الي سويتي ضجه إعلاميه عشانه مو هذا فارس الي كنتي تموتين فيه مو هذا فارس الي سويتي المستحيل بس عشان تتزوجينه ليه الحين ماتبينه تحسبين الزواج لعبه تتزوجين وتطلقين انتي تدرين وين راحتك بالعزوبيه لو إنك ماتزوجتي كان مامريتي بكل هالعذاب .. انتي تفكرين بنفسك ماتفكرين بكلام الناس تحسبين الناس الحين سكتوا على طلاقك من بدر لا يتكلمون للحين ولين اخر نفس بالحياه بيتكلمون ..

شوق : بس راحتي اهم

رائد : راحتك إنك تتزوجين وتطلقين وتتزوجين وتطلقين وش بيقولون الناس العيب مو في الرجال العيب فيها

شوق : يقولون الي يقولون ماهمني وش يقولون انا همني بس راحتي

رائد : وبعدها وش بتقولين حبيت وبتزوج وبتتزوجينه بعدها بتقولين كرهته ماحبه ابي اطلق وتستمر الحياه معك

شوق : انتوا ماتحسون فيني ماتحسون بالمعاناه الي اعيشها

رائد : إلا نحس .. تعاطفنا معك بالبدايه ووقفنا معك لكن بالنهايه طفشنا كل يوم تتشكين كل يوم تتشكين كل يوم طالعه لنا بسالفه كل يوم طالعه لنا بهم جديد خلاص طفشتينا انا انا اخوك طفشت كيف امي وابوي وش يقولون يتمون الموت لما تجين تتشكين عمرك ماجيتي وبشرتيهم ببشاره تفرحهم دوم تجين وتبشرينهم ببشاره تبكيهم وتضايقهم

شوق بكت اكثر وحطت يدها على وجهها : بس خلاص اسكت انا ادري إني تعبتكم معي الله ادري لكن شسوي انتوا اهلي .. مالي غيركم بس صدق المثل لاتشكوا للناس جرحاً انت صاحبه لا يؤلم الجرح إلا من به ألم ...

رائد : لا حنا معك وبنظل معك لكن طفشنا .. هذا اروى عايشه حياتها بعذاب فقدت زوجها وولدها بكت وتضجرت لا بالعكس رضت بالقدر ورضت ببنتها ماجات اشتكت لنا حبت تعتمد على نفسها ودورت وظيفه وقطعت نفسها لحد مالقت عشان تقوم نفسها وتقوم بنتها وتعيش بنتها بفلوسها مو بفلوس اهلها وهذا ساره عاشت بمراره ماتت روحها الثانيه نوف بكت وتضجرت لكن ماشكت لأحد كتمت كتمت لكن غصب عنها انفجرت لكن بعدها اسعدت نفسها بالحياه تزوجة واحد اكيد تمر معه بمشاكل لكن ماتقول شويها تضح وتسولف ليه ماتكونين مثل اروى وساره ليه انتي فوق راسك ريشه

شوق نزلت راسها بضيقه : خلصت كلامك طلعت الي بقلبك عسى

رائد : انا مابيك تزعلين مني .. بس هذا الواقع

شوق : بس انا ماحبه

رائد : ماتحبينه كيف ماتحبينه لعبة بزران هي مره تحبينه ومره تكرهينه ماعرفنا لك

شوق : بس خلاص رائد تكفى اسكت

رائد : شوق غيري من طبعك صدقيني مو بس انتي بتكرهينه وبتطفشين منه ومن حياتك حتى هو بيكرهك وبيطفش منك ومن حياته معك

شوق : خله يطفش ويكرهني انا ابيه يطلقني اصلاً

رائد : وخلي الناس تتشمت عليك شوق بنت صالح الـ؟؟؟؟ تزوجة مرتين وتطلقة اكيد البنت فيها عيب

شوق : اوووووه بس خلاص رائد تكفى اسكت بس خلاص

ومسكت راسها من الألم تحس الدنيا تدور وكأن احد يجرها كتمت صرختها وآهاتها لكن انفجرت وصرخت بقوه

شوق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه راااسي بينفجر راااسي

اروى وساره من بعد كلام رائد وهم ساكتين كلامه جد بس ماتوقعوا يقوله لها ودفعه وحدها وكاش

اروى وساره راحوا لها

اروى بخوف : شوق وشفيك

شوق : هدوني اتركوني راسي يألمني راسي

سدحوها على ثلاث كراسي عشان يهدونها لكن شوق تضرب برجلها ويدها وتصرخ من الألم .. والناس تناظرهم مستغربين من الصراخ

....................................

نوره ضمة اختها اسيل وهي تبكي بتشتاق لها

نوره : اسيل انتبهي على نفسك

اسيل وهي تبكي : نوره لاتتركيني انتي اختي الوحيده مالي غيرك اخذيني معك ابي ادرس برا

نوره ابتسمت بوسط دموعها : اسيل لاتبكين انا بسافر ادرس ماجستير وبعدها برجع لكم وبين فتره وفتره بزوركم لاتبكين

اسيل مسحت دموعها : إذا كنتي بتنبسطين هناك فحتى انا مبسوطه

نوره : ايه حلم الطفوله اني ادرس ماجستير برا

اسيل : الله معك

ضمة نوره اسيل بقووه ضمة الوداع .. خلاص بتسافر نوره بتدرس ماجستير طفشت من حياتها طفشت من كلام الناس الي بكل مكان ينقال لها " ماتزوجتي .. ليه ماتزوجتي اكيد فيك عيب .. يووه مسكينه ماتزوجتي يالله عقبال ماتتزوجين " قررت تسافر عشان تفتك من هالكلام

ناظرت نوره بأسيل وطلعت من البيت مع ابوها

اسيل جلست على الكرسي الهزاز وتكورة وجلست تبكي

ام نوره جلست جمبها : اسيل لاتبكين

اسيل ضمة امها : وبيفضى البيت يايمه وبستاحش لحالي

ام نوره : وش بيفضى يابنتي انا وابوك موجودين معك

اسيل : بتسهرون معي بتسولفون معي بتضحكون معي بتطلعون معي بتوسعون صدري لاضقت

ام نوره : لاتضيقين صدرك وانا امك

اسيل : يمه خلينا نرجع للشرقيه لأهلي نغير جو الطفش والكئابه الي بيعم البيت

ام نوره : بقولك لأبوك يشوف إجازه

...................

بعد ساعه وصلوا للمطار

نزلت نوره وابونوره ونزل اغراضها وجلس يدفها لها

نوره مسكت الأغراض : لا خلاص يبه انا ادفهم

ابونوره : لا والله حلفت عليك انا اشيلهم عنك

مشى ابونوره وخلص الإجرائات

ضمة نوره ابوها وبكت من قلب

نوره : بابا بشتاق لك حيييل

ابونوره : وانا بشتاق لك كثير

نوره : قول لأسيل تكون مبسوطه لأني بنبسط ولأني بنجح وبتكون معي شهادة ماجستير وإن شاء الله دكتوراء وقول لها وقول لأمي إني بشتاق لهم موت وكل يوم بدق عليهم

ابونوره : يوصل إن شاء الله

ودعت ابوها ودخلت .. وبعد نصف ساعه نادوا الطياره وركبت الطياره وجمبها بنت لبنانيه

.................................


رجعوا من المطعم اروى وساره وشوق ورائد

كلام رائد أثر كثير في شوق .. وحست إنها طفشت من نفسها اكثر من إن الي حولها طفشوا منها

دخلوا ساره واروى للمطبخ

ساره : مدري اروى شوق مو عاجبتني اداً

اروى : وانا مثلك

ساره : كذا احسها متغيره وحييييل

اروى : انا بيني وبينك احسها مسحوره

ساره : لاا فال الله ولا فالك

اروى : مدري بس كذا احسسسس

ساره : لالا ماتوقع

اروى : بس حالتها مدري مو عاجبتني مره تضحك وتسولف ومره مكشره وتصارخ وتعصب شفتيها بالمطعم وش سوت جلست تصارخ وتضرب مثل المجنونه

ساره : اييه لمت الناس علينا كأننا مسرحية ويتفرجون علينا

اروى : من جد

دخلت عليهم شوق المطبخ وتخصرت وقالت بدلع : ليه تركتوني لحالي وجيتوا المطبخ اعترفوا وش خامرين عليه

ساره : ابد نسولف

شوق : وليه ماتنادوني يالدوبيين

ساره : مانبيك

شوق : ياسلام والله حتى انا مابيكم

اروى : ماتبينا اجل ليه لاحقتنا للمطبخ

شوق : هممممم لأني بشرب مويه مو لسواد عيونكم

اروى : واااضح

وبدوا مناقر شوق منها كلمه وساره منها كلمه واروى منها كلمه وكل وحده ترد للثانيه الكلمه بعشر

.......................................

ياسر كان جالس على لاب توبه ومشغول وشجون تهذر فوق راسه وده يقولها سكتي بس مو حاب يرجها لحد ماطفح الكيل وعصب من هذرتها الي زادت

ياسر بعصبيه : بسس خلاص شجون من جيت وانتي تهذرين سكتي بالعه مسجل

شجون عصبت ووقفت راحت غرفتها وجلست تنتظره يجي يراضيها ويترجاها ترضى لكن ماجى وجلست تنتظر وطفشت وراحت للمطبخ فتحت الثلاجه واخذت لها مارس وبيبسي تموت فيها .. جلست على الطاوله وجلست تاكل بتلذذ

شجون : همممم لذيذ

جاء ياسر وجلس معها بالطاوله ولا كأن صار شئ واخذ منها المارس وجلس ياكله

شجون بعصبيه : اوووففف مشتهيه ليه تاخذه .. كيفك بيجيك شئ لأني حطه عيني عليه

ياسر : اعوذ بالله - ولاحه عليها - خلاص خلاص مابيه

شجون ابتسمت : لايفداك

ياسر : وش هالريحه خيااااس

شجون : ريحتي

ياسر : قصدي المطبخ ريحة بصل خيااس

شجون : خياس هاااه

واخذت لها بصل وحطته عند انفه وياسر يطلب منها تبعده وهي تقربه اكثر ومبتسمه بخبث وياسر دمعة عيونه لأن فيه حساسيه ومايتحمل

شجون : حسسس بمعاناتنا

ياسر : حسسيت والله حسيت بس ابعيده

شجون : هههههههههههههههه بس حس

ياسر : اووه شجون حبيبتي ابعديه

شجون ابعدته عنه وهي حست إن دموعه نزلت من البصل

ياسر : ماتدرين يعني إن فيني حساسيه

شجون ببراءه الأطفال : مدري

ياسر : لا مسكينه ماتدرين وكنتي بتذبحيني

شجون : انا اذبحك اذبح نفسي ولا اذبحك

ياسر : شايفتني بزر تلعبين علي بهالكلام

شجون : انت بعيوني بزر ..

ياسر : ياشيخه بس احلللفي

شجون : ههههههههههههه مالت هذا جزاي اخاف عليك وادلعك

ياسر : تخافين علي وتحطين البصل عند انفي وتقولين اخاف عليك وادلعك

شجون : حرام عليييك عاد لاتظلمني

......................................

اريج : هاي حياتي

: اهلين حبيبتي

اريج : شششخبارك وشخبار اشواق

: بخير واشواق والله مدري شقولك

اريج بخوف : وشفيها ..؟

: والله حالتها مو مستقره فشلت عملية التجميل

اريج بخوف وضيقه : ريان سامحني انا ادري إني السبب والله أن ماكنت اقصد اهملها بس صدقنـي أني ندما

ريان بمقاطعه : بس خلاص لاتتعذرين هذا قضاء وقدر لاتتعذرين .. وإن شاء الله تنجح العمليه الثانيه اشغلي نفسك بنفسك وببنتنا شموخ

اريج ببتسامه : تمنيت انك تكون جمبي وتكون اول من تشوف بنتك وتضمها قبل اخوي وابوي

ريان : المهم إنك ولدتي

اريج : بس فرحتي بتكمل بوجودك بمجمبي

ريان : اكييد

اريج : ياشين الثقه

ريان : هههههههههههههههه

اريج : همممم افف طفشانه

ريان : ليه وين امك ..؟

اريج : امي مسكينه ماتقدر تنام على الأرض وراحت تنام بالبيت

ريان : ليه ماتنام على سرير

اريج : يقولون كل الأسره مشغوله مافي ولا سرير فاضي وانا قلت لها تروح تنام بالبيت مسكينه ظهرها يألمها حيل

ريان : اجل شكلك طفشانه حدك

اريج : اففف بقووه ياليت منال او لميس نايمين معي يسلوني

ريان : نامي

اريج : انام من جدك انا متعوده على السسهر مستحيل انام قبل الفجر

ريان : يالله عشان ماتغتلقين مع شموخ لأن الأطفال يبي لهم سهر

اريج : بس انا لا نمت ابي انام بدون إزعاج وانت تعرف إزعاج الأطفال مايخلون احد ينام

ريان : عاد يالله تحملي .. يالله حبيبتي انا بسكر تامريني على شئ

اريج : لييه وين بدري ..؟

ريان : والله بسكر عندنا ترى الصباح وانتوا اخر الليل

اريج : تمشي على نظامهم ولا نظامنا

ريان : والله خربطت نومي على نظامهم شسوي اضطريت

اريج : فتره وتعدي

ريان : يالله تامريني على شئ

اريج : اوكي باي وأي خبر عن بنتك خبرني

ريان : اوكي حياتي باي

اريج : بايات

سكرت اريج من ريان وهي مشتاقه له مووت مشتاقه لحضنه وتبكي بحضنه مشتاقه لصوته وريحته وطيفه تبي اول من يشيل بنتها ويجيبها لها وهو طاير من الفرحه زوجها وحبيبها وحياتها ريان مو اخوها جد اخوها له مكانه بس تمنت إن ريان

اريج : تمنيت إن ريان يدلع بنتي انا وبس لكن شكل الدلع نصه بتاخذه اشواق والنص لشموخ

..........................................

فارس : يالله انا احتريك برا

: طيب

وسكرت الخط بوجهه تحس مخنوقه حتى من صوته كيف بتتحمل تشوفه مو طايقتهتحس نفسها مخنوقه من طاريه

لبست عبايتها وطلعت وركبت السياره

فارس : السلام

شوق :.......................

فارس : قلنا السلام

شوق : فارس اسكت تراني مو رايقه لك

فارس : براحتك

شوق : اكيد براحتي وشئ راجع لي

فارس : شكلك تبين هواش وانا مو فاضي لك

شوق : ولا انا

وصلت الشقه ونزلت بسرعه تبي تهرب من الخنقه الي تحس فيها دخلت دورة المياه "الله يكرمكم" وجلست على البانيو ماتبي تشوفه مو طايقته

فارس تمدد على الكنب وحس إن شوق تأخرت كثير دورها بالغرفه مالقاها وبالشقه كلها مالقاها خاف عليها هي داخله قبله بس وين مايدري جلس يدورها ويدورها وسمع صوت بدورة المياه " الله يكرمكم" وقال اكيد تتروش

جلس بمكانه لكن تأخرت ضرب عليها الباب : شوق شووووق

شوق :...................

فارس : شوووووووووووووووووووق افتحي وشفيك طولتي

ضرب الباب مره ومرتين وثلاث ولا بفاتحه والباب قوي مستحيل يقدر عليه

فارس جلس يضرب بقوه يبي يكسره مو قادر من قوة الباب شوق طلعت من دورة المياه "الله يكرمكم"

فارس فرح وضمها بقووه وشوق دفته بقوه مو طايقه حتى ريحته وراحت للغرفه وقفلت عليها الباب

فارس : وشفيها هذي متغيره .. كثيييير موطبيعيه

............................................

اروى : سوسو بليييز لاتروحين

ساره : يعني شسوي اروى يقول دقايق وجاي

اروى : نامي عندنا

ساره : وش انام عندكم مهبوله انتي

اروى : جد نامي عندنا انتي بتنامين ببيت اهلك مو ببيت الغريب انا اطفش لحالي

ساره : اول مره تنامين لحالك

اروى : لا بس غيري جو تكفين حاولي معه

ساره بدلع : انا ادري مايقدر يروح الشقه بدوني بس شسوي بحاول لعيونك

اروى : ياشين الثقه

ساره : يحق لي اثق دام عندي من يموت فيني

اروى : بس لايكثر واتصلي انا ادري إنك مشفوحه على النومه ببيتنا

ساره : اكيد بشتاق لأيـ

اروى : لاتسوينها فلم ويالله اتصلي

ساره ابتسمت وطلعت جوالها من شنطتها واتصلت على تركي بعد ثلاث رنات رد

ساره بدلع : مرحباااا قلبووو

تركي : هلاا

ساره : ترووكي ممكن طلب بسسيط

تركي : هممممم انتي امري وتدللي

ساره : وهـ بس فديتك .. طلبي انام بيت اهلي

تركي : ليييه ماقدر على فراقك

ساره : شسوي ادري بس والله اختي رورو أصرت انام ببيتهم مسكينه تطفش لوحدها

تركي : لا ساره مايصير

ساره برجا : تركي بليييييييييييييييز بنام

تركي : شكلك ماتبين ترجعين معي وتبين تنامين بيت اهلك

ساره : لا والله اكيد بشتاق لك بس بنام مشتهيه

تركي : طيب عادي

ساره بفرح : جد

تركي : ايه جد

ساره : اوكي باااي

سكرت الخط وقالت بفرح : رضى انام

اروى : واااي بنقلبها فلله ونقهر شويقه

ساره : جججد نبي نفلها مع رئوود

اروى : اوكي

................................

لميس جالسه بغرفتها وتفكر بسعود وشكله وهيئته ووسامته ورزته وهيبته

لميس وهي تحرك خصل من شعرها بدلع : يابختي والله جاني واجد هيبه ورجوله ورزه ووسامه وهذا الي استاهله مو عمر هالغبي .. بس اتوقع هل حياتي بتكون معه سعيده ولا بتكون معه تعيسه .. لالا ماتوقع اكيد بتكون مثل القصص والأفلام حب في حب مايدمرها ولا شئ .. وإن شاء الله يكون حظي احسن من حظ اختي منال ويكون نصف من حظ اريج اما النصف الثاني مابيه هع هع هع

تغطت بالبطانيه وغمضت عيونها لكن تفكر بالملكه ووش بتلبس وكيف بتكون بيعجب فيها ولالا .. كيف بتكلمه كيف بتشوفه ماتدري تحس خجلانه قبل لايصير أي شئ

غمضت عيونها ونامت

...................

منال : ليه الحظ عمره معي ماكمل ليه خواتي احسن مني ليه اريج متزوجه واحد يحبها ويدلعها جد انصدمت به وماتوقعت يطلع منه كذا لكن يحبها وجاء لعندها يترجاها ترضى والدليل إنه يحبها ويموت فيها وهذهي حياتها مستقره وماشيه وحملت وجابت بنوته قمر وانا الي حلمي اجيب بنوته او ولد وافرح لكن عيال اختي مثل عيالي .. ليه حظي مو مثل حظ اختي لميس البزر تزوجة احسن رجال رزه ووسامه وهيبه ومنصب وفلوس بيعيشها بنعيم وبيدلعها وولد عمها ومن دمها وماراح نسبهم لبعيد لولد عمها .. واهله حليوين بس الشاذه بينهم ديما وامه تسلك نفسها معها وبتمشي .. آآآآآه ياليت حظي مثلهم او نصف منهم ليه حظي كذا زوح يخونني مع وحده ويعذبني ويحبها خلاني ارجع من امريكا مع اخوي ولا اهتم ولا فكر سحرته بكلامها وبحركاتها وبدلعها والله ثم والله إني اسوي له الي يبي لكن هذي ساحرته لكن الحمدلله افتكيت منها وماتت ويارب يذوق الي ذوقني إياه

...........................................

في بيت ابوسعود

غدير جالسه بغرفتها وتفكر بينها وبين نفسها

غدير : ليه شخصيتي ضعيفه مقدر ادافع عن نفسي ليه دوم الناس يقولون عني هيلقيه وشيفه حتى اقرب الناس لي وهي اختي ديما تتمصخر وتطنز علي وصديقتي هيام الي تتفشل مني ولا صارت لها عزيمه ماتعزمني متفشله مني لاني بس اسم وعائله وفلوس بس لبس مافيه تحسب اللبس كل شئ .. لكن هذا ذوقي وش اسوي .. الشخصيه ايه الشخصيه انا ماحب المشاكل ششسوي لاتمشكلت مع احد اخاف تكبر مافيني جرئه اتهاوش ولمى وحده مغروره ودلوعه وبتكبر السالفه حتى لو كانت سخيفه وتافهه .. اكون كذا والناس تحبني ولا اكون مغروره وطويلة لسان مثل لمى والناس تكرهني

......................................

في اليوم الثاني .. اشرقت الشمس وتجدد اليوم .. الساعه 1 الظهر

كانوا متجمعين على طاولة الطعام بدر ودانه وام بدر وابوبدر .. وام بدر وابوبدر هو الي ياكلون اما دانه وبدر مشغول تفكيرهم بشئ ثانيه

دانه تفكر بحياتها مع سلطان بعد ماتمت الملكه وصارت له .. تفكر فيه وتفكر بتجهيزاتها وتحس إنها تنحف يوم عن يوم بسبب إنها ماتاكل وكله تفكر

وبدر يفكر بحياته وكيف ممله من بعد شوق .. لو إن شوق معه وقاسيه عليه اهون من إنه لغيره وتقسى عليه الأيام والظروف .. مشتاق لها مووت مشتاقه حتى لصراخها ودموعها لو يشوفها

بدر : ( هالبنت جننتني ذبحتني .. اخذت مساحة من تفكيري كبيره خلتني اهمل شغلي ومافكر اتعالج بسببها اعشقها هالأنسانه اعشقها بشكل جنوني )

دانه سلطان ذبااح .. كل بنت تحلم فيه ياويلي على ضحكته وغمازته تذووبني .. حنوون ورومنسي فديته والله )

................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:38 PM   #46

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ازعجها صوت جوالها وتقلبت بالسرير يمين ويسار يمين ويسار حطت ايدها على أذانها تبي تنام ماتبي صوت الجوال يزعجها لكن مستمر بالرن اخذته من العصبيه ورمته بالأرض وانفك والشريحة انفكت

وساره مو مهتمه غمضت عيونها ونامت وتحس إنها ارتاحت ماعاد شئ يزعجها

لكن اروى المزعجه كانت ناويه عليها نيه شينه بتلعب فيها وتعرف ساره من وهي بنت ماتحب احد يصحيها او يزعجها

دخلت الغرفه وكذا عناد جلست تصارخ عند اذنها : ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااره

ساره حطت يدها على اذنها وغطت نفسها بالبطانيه من الإزعاج

اروى فتحت النافذه وسحبت الستاره ودخلت الشمس للغرفه وفتحت الأنوار وسحبت منها البطانيه

ساره عصبت ووقفت وهي ناويه عليها نيه واروى شافت وجهها المعصب وطلعت من الغرفه تركض وسره تلحقها من العصبيه

ساره وهي واقفه بنصف الدرج واروى بنصف الصاله : انا علييك يالدبه انتي وبنتك والله لأوريك شئ عمرك ماشفتيه بس الحين بنام بس بعدين يصير خير

وراحت لغرفتها وقفلت الباب مرتين وناظرت بجوالها وماهتمت وكملت نووم

.....................................

منال صحت من النوم ولبست الشبشب وغسلت وجهها ونزلت تحت كانت لميس جالسه على النت فاتحه على ازياء

منال : صباح الخير

لميس : أي صباح حنا الظهر

منال : ادري

لميس : اجل بلا استهبال

منال : وشتسوين بالنت

لميس : هممم ادور ازياء

منال : لشنو

لميس بمرح : لملكتي

منال : ملكتك بعد اسبوع متى بتخيطين وبيطلع

لميس : هممممم مدري بحوس

سكرت لميس الاب توب والتفتت على منال وهي مبسوطه

لميس : احس يعني كنت شايله فكرة زواجي لا من عمر ولا من سعود لكن مدري قلبي اتجه لسعود وارتاح له كثير حسيت إنه إنسان حبوب وحليو ويشبه غدير ببلاهتها وعفويتها وبرائتها وامي دوم تمدحه واحس إنها مرتاحه له مو بس انا واخوي سامو دوم يمدحه ويحكي عنه وحسيت يوم عن يوم يزيد إعجابي له وامس واحن

منال بمقاطعه وقفت وراحت للمطبخ وهي معصبه

منال اخذت لها كاس وصبت لها مويه وهي تشرب المويه نزلت دمعه حاره على خدها

منال بسخريه : مسكينه لميس تحسب الزواج وناسه وحب في حب ورومنسيه في رومنسبه ماتدري إن الزواج عذاب في عذاب ..

طلعت من المطبخ ومسحت دمعتها الي تركت اثرها على خدها وراحت للصاله وجلست بعيد عن لميس ماتبي تعطيها مجال تتكلم عن زواجها وتقهرها لأن هي جربت الزواج وفشلت

لميس : منالوه يالدبه اكلمك وتقومين

منال : لأني مو رايقه لك ولخرابيطك لميس بقولك شئ .. انتي بزره ومراهقه وماتعرفين للزواج شئ لاتحسينه حب ورومنسيه تراه كله هم وهواش وألم وبتتعبين نفسياً

لميس مثل المويه البارده المنكبه عليها مستحيل تخيلت بيوم اختها منال تقولها هالكلام وكنها مو اختها وحاسدتها على هالشئ المفروض تشجعها مو تقلل

لميس ناظرت فيها مصدومه وبعدها قالت : وشقصدك

منال : مو قصدي شئ بس قصدي لاتحسبين انتي بتاخذين الزوج بس وراه اهله واهله مو سهلين فكري قبل لاتتخذين أي شئ ترى الزواج موسهل << قالت الكلام وهي حاسدتها ماتبي تكون اختها الثانيه احسن منها

لميس انقهرت من منال لهالدرجه اختها حاسدتها لهالدرجه ماتبي لها السعاده تدري تعذبت وتألمت لكن ماتخيلتها بتحسد ولا مين تحسد اختها .. لكن بررت لها الموقف بسرعه إنها تبي لها الخير وإنها ماتستعجل

لميس بأصطناع المرح والسعاده : لا بالعكس انا فكرت وموافقه امه بسلك معها واخته ديما همم ماراح اسلك ادري بس احسن متزوجه ومو دوم بالبيت غدير فديتها تنحط على الجرح يبرى يعني الحمدلله كل شئ سالك لي

منال : كيفك

وراحت لغرفتها منال وهي متحسفه قد شعر راسها على كل كلمه قالتها للميس

لميس جلست تفكر : وشفيها هذي مهبوله (بعد تفكير) ليكون شايفه شئ عليهم او سامعه كلام عني منهم مستحيل منال تقول كلام عبث لاااا اكيد فيها إن

...............

اريج لبست عباتها اليوم بتطلع من المستشفى مع بنوتتها الحلوه شموخ

راحت للشيشه اهي واخوها سامي واستلموا شموخ وطلعوا من المستشفى واريج مبسوطه جد الحين الدنيا ضحكت لها

ركبوا السياره وبعد ربع ساعه وصلوا البيت ونزلت اريج وكنت لميس الي مشغوله بتفكيرها جالسه

واريج شايله بنتها بالمهاد نايمه ببراءه واريج طايره من الفرحه فيها

لميس اول ماشافت اريج مع شموخ راحت وشالتها نست كلام منال

لميس : يالبى قلبها فديتها قمممر تشبه خالتها

اريج : لا والله تشبه امها

لميس باستها بوسه قوويه من الفرحه

اريج : واااي لميسوه لاتصحينها وتزعجينها

لميس : الله بوسه وفضحتينا لو ضاربينها وش بتسوين

اريج : قتل

لميس : امااا عاد

راحت اريج الغرفه الي جهزتها لها امها كانت رووعه الغرفه مسويه لها غرفه بس عشان ولادتها

اريج ابتسمت بفرح ولحب امها لها وحطت شموخ على سريرها وفسخت عباتها واخذت لها دش ولبست جلابيه ولاده حرير من فوق ضيقه وحزام حرير احمر على شكل ورده ومن تحت منفوش والاكمام وسيعه ومحدده بالأحمر

كانت انيقه على جسم اريج .. رفعت شعرها ومن التعب انسدحت ونامت

..................................................

نايف الله يعلم بحال نايف كانه يتعذب

مشكلت نايف رومنسي كثييير ولا حب حب بجد .. لكن للأسف إن بهالزمن محد يقدر الحب

اكتشف شئ حطمه وحطم حبه .. إن سهام تخونه وتنصب عليه وماخذته تسليه وتزوجة وسافرت

نايف كان جالس بغرفته ماسك صورة إنسانه يعشقها من وهي صغيره طفلته وحبيبته ومجنونته الي تركته وصورتها ترن بعقله

صورة الطفلة البريئه "نوف" ماسك صورتها وهي عمرها 6 سنوات بحفل دخولها للروضه كانت لابسه لبس الروضه ومبسوطه والطفوله والبراءه ماليتها مبتسمه بشغف

ضم هالصوره وهالحب ومايبيه يموت مثل ماماتت

نايف : ليه تركتيني ليه عذبتيني .. ياليت الزمن يرجع لورى لو دقيقه واناظرك واناظر بعيونك الناعسه البريئه

............

تحت

كانت ملاك جالسه ببيت اهلها طفشانه حدها زعلانه من فيصل ومن شكوكه وغيرته

رن جوالها اكثر من مره وتعطيه مشغول

ملاك ابتسمت : فديتك والله يافصصصول ادري إن قلبك طيب بس هالغيره لو تنفك منك .. بس ما باليد حيله

استمر بالرن فيصل وهي تعطيه مشغول تبي تأدبه عشان يحس بغلطته

بكت بنتها ليان وراحت لها واخذتها من الخدامه ورفعتها بين يدينها وسكتت

ملاك : مشتاقه لبابا حبيبتي حتى انا مشتاقه له

وضمتها

.................................................. .

شجون كانت منسدحه على كنب الصاله وغمضت عيونها ونامت وهي نايمه حلمت حلم فزعها من نومها

شجون قامت وهي مفزوعه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

حلمت كأن ياسر صار له حادث ومات ..

شجون : لااا له طولة العمر بس انا دوم اخاف إني افقده فحلمت بكذا والموت طولة عمر له طولة العمر

اخذت لها مويه وشربته والحلم يرن بذاكرتها حطت يدها على راسها وحركته يمين ويسار تبي تنسى هالحلم المزعج

صارت تخاف من الموت لأنه فقدها اغلى اثنين

رفعت جوالها واتصلت على ياسر جواله مقفل وجن جنونها خافت الحلم يصير حقيقه

....................................

في بيت ابوفارس

يعمه الحزن والهدوء لجين بغرفتها وشهد بغرفتها وابو فارس وام فارس بغرفتهم

والبيت هدووء

في غرفة لجين الي مقفله عليها الباب

كانت تقرى كتاب "لاتحزن" لعائض القرني ابتسمت لكلماته الراقيه والساميه

سكرت الكتاب وحطته على الكوميدينه وناظرت بأنحاء غرفتها الكئيبه او بالأحرى بيتهم المظلم والظلام داخل من تحت الباب

رن جوالها وكان الرقم المزعج الي دوم يزعجها رفعت جوالها وردت بعصبيه

لجين : مييين

: ياهلا والله

لجين : اففف ناس فاضيه

وسكرت الخط بوجهه وهي مشمئزه من هالناس الفاضيه الي ماعندهم لا شغل ولا مشغله

.....................................

عبدالله شاك بأخته هديل لأنه سبق وقالت اخو صديقتها صحفي وسبق قالها عن أسراره ويسمعها عند امها ماينقال لها شئ

راح لها البيت .. في غرفة هديل

عبدالله بعصبيه وهو شاد شعر اخته هديل : هديلوه اعترفي انتي الي قايله ( وصرخ ) هااااااااه انتي

هديل وهي تحاول تبعد ايد عبدالله عن شعرها : آآآآآآآآآآه عبدالله شعري شعري

عبدالله : تألمي مثل ما ألمتيني وفضحتيني

هديل : مو أنا صدقني مو أنا

عبدالله : إذا مو انتي اجل ميين هاااااااااااه

هديل : روح دور على الي قايل مو أنا

عبدالله هدت اعصابه وقال بهدوء : هديل حلفي إن مو انتي

هديل تلعثمت ونزلت راسها للأرض وسكتت

عبدالله ثار دمه وعرف إن هي بس تماسك نفسه بالهدوء بتعترف

عبدالله : هدييل قولي انتي

هديل هزت راسها وجلست على الأرض والعرق ينزف منها

عبدالله صرخ : لييييييييييييييييييه

هديل وهي حاطه يدها على وجهها من الخوف : والله والله ماكان قصدي

عبدالله : وصديقتك الي اخوها صحفي

هديل بخوف وبصوت خايف ومرتبك : ايـ...ـه

عبدالله طبع كف قوي على خدها من القهر والعصبيه وضربها وضربها وام عبدالله جات تركض من تحت

ام عبدالله حاولت تفتح الباب مقفل وتسمع صوت الضرب وصراخ عبدالله على هديل

وام عبدالله خايفه على بنتها هديل لا عصب عبدالله عصب مستحيل يمسك نفسه لاثار دمه

فتح الباب عبدالله وناظر بأمه بقهر وعصبيه وطلع من البيت كله

ام عبدالله دخلت الغرفه وارتمت بأحضانها بنتها هديل وجلست تبكي بقووه اخوها ضربها بقوه والدم نزف منها

هديل : انا استاهل استاهل الموت اكثر من الضرب

...............................

ساره صحت من النوم ونزلت تحت وهي مغمضه عيونها ماغسلت وجهها

صدمت بالجدار وحطت يدها على راسها : آآآآآآه

جنى : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ساره فركت عيونها وناظرت جنى : تضحكين هاااه

جنى تخبت ورى امها : ماما ماما شوفيها

ساره راحت لها وهي تبي تمسكها وجنى تضحك وتتخبى ورى امها واروى مبتسمه وهي تشوف بنتها مبسوطه

ساره : اففف تعبت

وجلست على الكنب بأسترخاء

ساره : اووه ماكلمت تركي اكيد قطع الجوال من الأتصالات

راحت ركض لفوق ودورت جوالها بالغرفه مالقته وحاست الغرفه مالقته وذكرت إنها رمته بالأرض بس مالقته

طلت براسها تحت السرير وشافت كل شئ بجهه الجوال بجهه والشريحه بجهه وبعيد ماتقدر تاخذه

ساره وهي تنادي على جنى : جنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا

جنى : نعممممم

ساره : تعالي بسسسرعه

جنى : مابي مابي بتضربيني

ساره : لا والله ابيك تجيبين شئ تعالي واعطيك حلاوه

جنى : طيب بجي

راحت جنى لساره وقالت لها ساره تجيب الجوال والشريحه من تحت السرير وجابته وعطتها كت كات

فتحت جوالها كانت 8 مكالمات من تركي دقت عليه ولا رد دقت مره ثانيه ورد

ساره : هااي

تركي :................

ساره : ترووووكي

تركي :...................

ساره : ياهوووه اكل لسانك الئط "القط"

تركي :........................

ساره : اووه يعني ماراح ترد يالله عاد رد لاتستهبل

تركي بعتاب : ليه ادق عليك 8 مرات ولا تردين

ساره : سسوري حبيبي والله كنت نايمه ولا سمعت

تركي : 8 مرات ماتسمعين دجاجه حششا

ساره بدلع : يالله عاد بلا عتاب يعني انا بشوف رقمك ولا برد

تركي : طيب متى تبيني امرك

ساره : همممم المغرب

تركي : مشتاق لك

ساره بخجل : حتى انا

تركي : امرك الحين ونتغدى بدال ماتتغدين ببيت اهلك

ساره : اوكي متى بتمرني

تركي : دقايق وجايك تجهزي

ساره : اوكي سي يو

تركي : باي

...............................

شجون دقت اكثر من مره على ياسر مايرد واخيراً رد

شجون بلهفه : ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااسر

ياسر : وشفيك ..؟

شجون بصوت مبحوح : ياسر وينك ليه ماترد ..؟

ياسر : مافيني شئ كنت نازل محل والجوال بالسياره وشفيك عسى ماشر فيك شئ

شجون : مافيني شئ بس مره ثانيه لادقيت علي رد علي .. لاتخوفني كذا والله إني بغيت اموت من الخوف

ياسر : طيب أي اوامر ثانيه

شجون : متى بترجع ..؟

ياسر : برجع امممم الساعه 4 العصر ليه تبين شئ ..؟

شجون : لا سلامتك ورضاك .. يالله مع السلامه

ياسر : مع السلامه

......................................

في بيت ابوسعود

سعود : غدير

غدير : عيون غدير

سعود : تسلم عيونك .. بغيت أقولك امي تقول نبني لك جناح بالدور الثاني وتسكنون معنا ولا نسكن بشقه لحالنا

غدير : هممممم مدري

سعود : يعني لو أنتي بتتزوجين تبي تسكنين مع اهل زوجك ولا لحالك

غدير : اكيد لحالي عشان أخذ راحتي

سعود : بس امي مصره نسكن معها

غدير : عاد امي مين يجيب راسها وماتوقع واحد بالمئه إن لميس ترضى تسكن معنا

سعود : والله مدري بقولها وبشوف

غدير : حاول بس انا اعرف امي لاحطت براسها الشئ مستحيل تغيره

سعود : يالله انا طالع تبين شئ

غدير : لا سلامتك

نزل سعود تحت وقابل امه وجلس جمبها

ام سعود لابسه عباتها وبتطلع

سعود : يمه على وين

ام سعود : بطلع مع اخوك محمد بندور لكم أوضة نوم

سعود بقهر وعصبيه : مو على كيفك انا بنام لحالي بشقة والأثاث هنا ولا برا انا أدوره مو أنتي تتصرفين

ام سعود : ليه انا مو امك

سعود : إلا امي واحترمك وعلى عيني وراسي بس ماسمح لك تدخلين بأشيائي الخاصه

ام سعود بعصبيه : أي اشياء خاصه انا امك

سعود : امي على عيني وراسي وبسكن لحالي وبأثث شقتي انا لوحدي فاهمه

ام سعود فسخت عباتها بعصبيه : انا الغلطانه اللي غالقه نفسي ومتحمسه وفي الأخير تهب بوجهي جد ماعرفت اربيك

سعود طلع من البيت وماعبر امه كان معصب ليه تتصرف وكأن اهي الي بتتزوج هو مقدرها ويحبها ويعزها ومستحيل يأثث شقته بدونها لكن مايبيها تدخل واجد وتاخذ راحتها وبكره تدخل بحياته ومشاكله مع لميس

...........................................

اريج صحت من النوم لما دخلت عليها امها

ام سامي : اريج اريج

اريج : نعم

ام سامي : اصحي جات خالتك

اريج عدلت جلستها وفركت عيونها ودخلت خالتها عليا .. مو كبيره تدرس بأخر سنه بالجامعه

عليا ببتسامه سلمت على اريج وباستها : مبرووووك يا أحلى بنت اخت بالدنيا

اريج ابتسمت لعليا : الله يبارك فيك وعقبال ماشوفك معرسه وازفك وبعد يومين حامل وابارك لك بحملك وبعدها بولادتك

عليا : ههههههههههههههههه إن شاء الله

جلست عليا جمب اريج واخذت شموخ من سريرها وحطتها على فخذها وخاقه عليها تهبل عيونها وساع وعسليه لونها بني وانفها صغير وحاد وشفايفها صغيره توتيه وشعرها اسود وكثيف ولد وايدها صغيره ماسكتها عليا

عليا : فديتها تهبل ماليها شبيه إلا امها

اريج : تسلمين من ذوقك

عليا باستها ورجعتها بسريرها وهي فرحانه لبنت اختها اريج : والله فرحت لك كثير يوم سمعت خبر ولادتك

اريج : تسلمين

دخلت عليهم ام لمى مع ظلها بنتها لمى الي وراها وراها والمشكله ماتكلم احد ونافخه ريشها

ام لمى سلمت على اريج بغرور ولمى وكذلك وجلسوا جمب بعض بعيد عن اريج وبنتها وعليا

دخلت ام سامي وهي مبتسمه وقدمة المويه ووراها الخدامه وبيدها الشاي والقهوه شوي ودخلت منال .. ولميس دحلت عشان خالتها عليا

اول مادخلت لميس ضمة عليا فرحانه بجيتها وعليا تبارك لها على خطوبتها

عليا : والله فرحت لك بقووه والله وكبرتي يالميس وتزوجتي قبل خالتك خلاص انا بسميك خالتي

لميس ضحكت بفرح : هههههههههههههههههه

عليا : دوم إن شاء الله الضحكه والله يسعدك ويهنيك ويكون حظك احسن من حظ منال

هالكلمه جات على جرح منال طعنتها خالتها بقوه وجمدت

عليا قالتها بعفويه ماكانت تقصدها ولا فكرت فيها لكن لميس فكر فيها وتدري خالتها ماتقصد

لميس منقهره من كلام منال وعارفه إنها حاسدتها : آمييين وعقبالك

عليا : تسلمين

جلست لميس لاصقه بخالته فرحانه بجيتها مشتاقه لها ولمى تناظر لميس منقهره كبرها وانخطبت

لمى داخله عرض : اصلاً انا ما أأيد زواج البنت وهي صغيره ..

لميس : بالعكس ياحلاتها

لمى : لا والله زواج البنت وهي صغيره ابداً مايعجبني

لميس : كل وحده ولها وجهة نظر وانا اشوف الزواج وهي صغيره وكبيره مو مهم (وبأستهزاء للمى) اهم شئ تكون حلوه وطويله (شددت على كلمة طويل) << لأن لمى قصيره ومتعقده من قصرها هي طولها متوسط لكن بالنسبه للي حواليها قصيره

عليا بهمس للميس : لاتحتكين معها هالملسونه ماشتهيها

لميس بصوت عالي : اقول خالتو انا مخنوقه من هنا قومي نطلع

وقفت عليا وبعدها لميس وطلعوا وكانت لميس تقصد بكلامها المغروره لمى

اريج ناظرت ببنتها الي تبكي وسوت لها رضاعه وعطتها وكانت مبتسمه لها بحنيه

ام لمى تموت بالأطفال واول ماتشوف طفل تنسى غروها وتكبرها .. لأنها تفتقد الأطفال ماله عطاها إلا لمى وبالموت

راحت لشموخ ورفعتها وهي ترضع وضمتها وباستها : ياقلبي عليها تهبل

اريج اول مره تشوف عمتها كذا حنونه ومو مغروره

ام لمى جلست بمكان عليا وهي تلاعب شموخ وهي مبتسمه ولمى مقهوره لأن اول مره تشوف امها تحن على احد غيرها

.................................................. ..



منال كانت جالسه مع اختها اريج بالغرفه وكانت تحس نفسها مخنوقه مو قادره تستحمل وهي تشوف الناس تبارك لأريج بولادتها ويباركون للميس لخطوبتها وهي .. يدعون إن الله يوفقها ويسعدها لإن السعاده مفارقتها

طلعت من مجلس الحريم ومشت وهي شبه متضايقه وشوي تبكي سمعت صوت ضحكات بالصاله وهي ضحكات لميس وعليا ومعاهم سامي كانوا مبسوطين ويضحكون مايحاتون شئ .. تمنت تكون مثل طيبة قلب وبرود خالتها عليا تمنت تكون مثلها كملت دراستها ولا تفكر بالزواج

مرت بالصاله وهي منزله راسها ودموعها خانتها ونزلت بس مالاحظوا هالشئ عليها لإنها منزله راسها

مشت ولا كأن احد موجود

سامي : ياهووه نحن هنا

منال ناظرته بطرف عين وهي منزله راسها ولا عبرته وصعدت الدرج ودخلت غرفتها وقفلت الباب وسمحت لدموعها بالأنهيار

...........

عليا صديقة الطفوله بنت اختها منال وتعرفها زين حساسه .. وعارفه إنها تحس بالنقص عن باقي إخوانها

........

عليا ~~< العمر : 22 .. اخر سنه بالجامعه .. عازبه .. تخصص : علم النفس

.....................

شوق جالسه بوحدتها تناظر الجدران وهي تحس بالطفش والكره والحقد لفارس

فارس كان لابس وكاشخ وبيطلع : تبين شئ

شوق ناظرته من فوق لتحت بأحتقار والتفتت للجه الثانيه ولا عبرته

فارس طفش منها كثيير : على العموم انا سألتك ويالله سلام ولا تزعجيني وتدقين عليه

وطلع وقفل الباب واخذ المفتاح معه وشوق صارت محبوسه

شوق نزلت دموعها : يالله اكرهه اكرهه حسسوا فيني اففف ويقال يأدبني الحين حابسني بالشقه

رفعت جوالها بتتصل على اهلها مشغول تأففت من جد وراحت للمطبخ سمعت صوت بالبيت مشت لمكان الصوت سمعت صوت قرآن خفيف

صرخت بقووه وحطت يدها على راسها وطاحت على الأرض تضرب وترتجف وتصارخ

والراديو كان صوته واطي لكن شوق سمعته

شوق ترتجف بقووه ومشت وهي ترتجف له وقرب صوته اكثر لأذنها وسكرته واخذت الراديو وكسرته وهي تبكي من الألم الي براسها تحس نفسها مخنوقه بتموت جات ببالها صورة فارس وحقدت وكرهته اكثر وصرخت من الألم

هدت شوي شوق واخذت لها حبة بنادول تحسب الي فيها صداع وبيروح لكن مادرت إلي فيها سحر ومايروح بالبنادول

.................................

في بيت ابوبدر

كان بدر جالس بغرفته وبيده صورة الإنسانه الي عشقها والي خلاص اخذ قرار بينه وبين نفسه بينساها

لكن مايقدر هالبنت جننته نظرتها عيونها العسليه نعومة ملامحها جننته ريما بنت خاله الي تتميلح له عمره ماناظرها يعتبرها اخت لا أكثر مو قادر ينسى صورة شوق الناعمه الدلوعه

بدر : هي حبتني والله حبتني بالأخير بس انا الغبي الي طلقتها انا الغبي

ناظر بالكرسي الي جالس عليه وضربه من القهر

بدر : بتعالج بتعالج وبتشافى لعيونها لعيون شوق وبس مو عشاني

دخلت عليه اخته دانه وهي مبسوطه ومبتسمه

دانه : هااي

بدر : السلام

دانه : مشغول ولا فااضي

بدر : يعني بشنو مشغول مثلاً

دانه : همممم انت دوم مشغول اصلاً بالدوام ولا بالويك اند كله بزي بزي على اساس بزنز ويمن

بدر ابتسم لأخته : ايوه انا موفاضي مثلك

دانه : ياشيخ هذي موضه قديمه فاضيه الحين انا مشغوله بخطوبتي

بدر : الله يوفقك ويكون حظك احسن من حظي انا وراكان

دانه : آمييييييييين واول ولد بجيبه بسمه بدوور

بدر : احم احم .. بس انتي تزوجي قبلي بعدين فكري بالحمل

دانه : هع هع مستعجله وااجد .. إلا اقول بدور وشرايك بسلطان رجال هيبه ورزه ولا شرايك فيه

بدر : لا ماعليه كلام

دانه : جد عجبك

بدر : ايه عجبني

دانه بضيقه : تمنيت يحضر ملكتي اخوي راكان

بدر : وانا ماكفي

دانه : إلا تكفي بس تمنيته موجود حولي ويبارك لي مو بالجوال

بدر : ماعليك بيرجع وإن شاء الله يحضر زواجك

دانه : إن شاء الله

طلعت دانه وراحت غرفتها رن جوالها وكان المتصل "تاج راسي"

ردت عليه وبصوت مليان خجل : الوو

: هلا و غلا بهالصوت

دانه بدلع : هلا فيك

: شخبارك حبيبتي

دانه : تمام وانت

: انا بخير دامني سمعت هالصوت

دانه بخجل : يسسلمو

: حبيبتي وشرايك نطلع اليوم انا وانتي

دانه : لا سلطان

سلطان بأستغراب : ليه ..؟

دانه بأرتباك : لا بس ولا شئ براحتك

سلطان : ماتبين تطلعين معي براحتك

دانه : لالا مو كذا قصدي ..

سلطان : اوكي انا تفهمتك انا بكلم امك وابوك

دانه بنعومه : اوكي

سلطان : اوكي حياتي انا بسكر بس دقيت اتطمن عليك

دانه : تسلم والله اوكي سيي يو انتبه على نفسك

سلطان : وانتي انتبهي على نفسك

سكرت دانه من سلطان وهي طايره من الفرحه

..............................

ريما جالسه بغرفتها تدور وهي مرتبكه وخايفه متعب رجع يزعجها رن جوالها وكان رقم عرفت إنها متعب وارتجفت يدها وقفلت الجوال

سمعت صوت يضرب نافذتها وركضت للنافذه وهي خايفه حدها

شافت تحت يأشر لها متعب

ريما حطت يدها فمها من الخوف واشرت له يروح وهو يأشر لها تنزل خافت يشوفه اخوها طلال او ابوها

ونزلت ركض لتحت وهي مرتبكه وناظرت يمين ويسار مافي احد وطلعت برا وراحت له

ريما بعصبيه : ابعد عن طريقي ولا عاد اشوف رقعة وجهك ويالله ورني عرض اكتافك

متعب : ريما صدقيني انا احبك

ريما : العب غيرها يالله روح لايشوفك احد روووح

متعب : ماني برايح إلا لما تصدقيني إني احبك وابيك وبتزوجك

ريما صرخت : رووح متعب تكفى لاتسبب ليه مشكله انا بغنى عنها روح

متعب مسك يدها بجراءه وقال برجا : ريما

ريما سحبت يدها بقرف وقالت بحده : الحركات والسوالف كانت ماضي وانا تغيرت ولا تحسبني ريما الهبله الغبيه اطاوعك انا كبرت وعقلت ومستحيل اطاوع اشكالك

متعب : يكفي إنك كبيره بعيني

ريما : ويكفي إنك صغير وحقير انقلع مابي اشوفك انقلع

متعب مشى وهو يلتفت عليها دخلت داخل قبل لا أحد يشوفها ونادت للخدامه وهي تصارخ : ارتينيييييييييييييييييييي يي

ارتيني نزلت : يس مدام

ريما : جيبي عباتي وحجابي بسرعه

نزلت ارتيني ومدت العباه لريما ولبستها بسرعه ريما وطلعت مع السايق ومتوجهه لبيت عمتها ام بدر

دقايق ووصلت ونزلت رنت الباب اكثر من مره وكانت دانه الي فتحت اول مافتحت دانه ارتمت بأحضانها ريما وهي تبكي

ريما : جاني للبيت جاني يادانه جاني

دانه بأستغراب : بسم الله عليك ريما وشفيك انهبلتي

ريما وهي خايفه ومرتبكه وترتجف : جـ..ا...نـ..ي..جأنـ....ي

دانه : تعالي تعالي اجلسي ارتاحي (وبصوت عالي قالت) سوناري سوناري

سوناري : يسس

دانه : كاس مويه واحد

سوناري : اوكي مدام

دانه : ريما وشفيك ياقلبي ..؟

ريما بصوت مرتجف : متـ..عـ..ب..جـ..ا..نـ..ي...للبـ... يـ..ت

دانه حاولت تركب كلمه على بعضها مو قادره : ريما اهدي وقولي لي السالفه

ريما هدت شوي وبلعت ريقها وشربت المويه وقالت بأرتباك : متعب جاني للبيت

دانه : ششنو ..؟

ريما : ايه جاني وخربط لي قال احبك وانتي كبيره بعيني وهالكلام انا خايفه يعيدها ويشوفنه اهلي مجنون يادانه مجنون رجع يزعجني آآه يادانه انا خايفه

دانه : اهدي بس ولا تخافين ماعليك منه جبان وشفتي كيف خاف من بدر

ريما : بس رجع يتمادى اخاف يسوي شئ هالمجنون

دانه ابتسمت : حنا مو بصحرا حنا بأمان ولا تخافي ولا شئ وهونيها وتهون

ريما : كيف اهونها وهو تمادى وجاني للبيت

دانه : لاتخافي انا معك

ريما : ماراح تتمين طول العمر معي وهذا انتي انخطبتي

دانه : وش هالكلام انخطبت يعني مت انا عايشه ولاراح ننفصل صدقيني

ريما : الله لايحرمني منك والله

.................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:41 PM   #47

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



شجون جالسه بشقتها وهي طفشانه حدها مو عارفه وش تسوي وياسر مارجع حست بخوف شديد له

الأفكار تاخذها لبعيييييييد تاخذها بإن الحلم بيتحقق وياسر بتفقده وبتخسر كل الي تحبهم صارت تخاف عليه صارت تخاف تفقده مثل مافقدت اهلها

شجون رفعت جوالها واتصلت عليه بعد رنتين رد

ياسر : الوو شجون انا بالشغل كل شوي دقيت

شجون وهي خانقتها العبره : ياسر وينك تأخرت انا خايفه لحالي

ياسر : اول مره تجلسي لحالك

شجون : لا بس خايفه تكفى تعال

ياسر : شجون كيف اطلع من دوامي

شجون بعصبيه : وش هالدوام الي لليل

ياسر : شجون خلاص بعدين اكلمك

وسكر الخط بوجهها وشجون من القهر رمت الجوال

شجون : هذا جزاي خايفه عليه وهو يسكر الخط بوجهي اففففففف .. يعني اقعد كذا اناظر الجدران مافي إلا ادق على سويره لااا مالي خلقها .. او ادق على نجلاء ولا سديم هممممم مين ادق عليه .. اكيد هم مشغولين مو فاضين مثلي ساره ونجلاء متزوجات ومشغولين وسديم هممم يمكن ماهيب فاضيه لاااا خلني بس ادق على سديم فاضيه

رفعت جوالها واتصلت على سديم بعد رنتين ردت عليها

سديم : مرحبا

شجون : مرحبتين .. كيفك سدووم ..؟

سديم : تمامو وانتي كيف حالك

شجون : عال العال هممم طفشانه حدي بليييز سولفي لاتجلسين تسرحين وتسوين لك حركتات

سديم : هههههههههههه افااا انا اسكت ولا أنتي

شجون : ههههههاي

سديم : لاااا النفسيه زينه

شجون : احم احم

سديم : ياشيخه على شنو مغتره إلا اقووولك مادريتي عن بشاير ياقلبي عليها

شجون بخوف : لييه وشفيها ..؟

سديم : تخيلي تعرفين الإنسان الحقير الي كلمته

شجون : ميين

سديم : ماجد في غيره

شجون : ايه عرفته

سديم : هو سنتين يكلمها ومواعدها بالزواج ياقلبي عليها رسل لها رساله من اسبوع بكره ملكتي تخيلي الحقير وهو الي مواعدها بالزواج ويوهمها إنه يحبها سنتين ياشجون تعلقت فيه والحين المسكينه جاتها سكته قلبيه وتصيح يوم زرتها امس

شجون بضيقه : يووه مسكينه حسبي الله عليه الظالم .. طيب ابي ازورها

سديم : والله مدري

شجون : الحين الساعه 6 وشرايك تمريني ونروح نزورها قبل لايسكرون

سديم : اوكي الحين اقول للسايق وامرك انا جاهزه وانتي

شجون : مالي خلق البس .. كلها بلبس عباتي واطلع

سديم تكرهه الي يطلعون بجلابيه او ببيجامه ماتحب تطلع إلا بجينز وتيشرت : لا شووجي لاتصيرين هيلقيه البسي جينز وتيشرت

شجون : ههههههههههاي اعرفك سدووم تكرهين الي يطلعون بجلابيات وبيجامات بس مالي خلق البس

سديم : اففف براحتك

شجون : اوكي بلبس لاتتأخرين

سديم : اوكي باايز

شجون : بايزات

سكرت سديم من شجون صديقتها وحبيبتها ونزلت تحت وهي تدندن وشافت اخوها سعد

سعد : على وين

سديم ببتسامه : على المستشفى

سعد : بسسم الله وشفيك

سديم : ابد مافيني شئ بزور صاحبتي

سعد موته البنات : مزيونه

سديم : انطم اقولك صاحبتي يالله السايق برااا

سعد : لا امي ماخذته تبين اوصلك

سديم : لا بحتريه لإني بمر صاحبتي

سعد : ( لا فيها مرة صاحبتها وفيه ثانيه بعد لا بوصلها بوصلها ) لا خلاص ياقلبي اختي انتي اوصلك انا يالله انا بطلع اوصلك بطريقي

طلع سعد وسديم قرت كل الي بعيونه بس حالفه بتفشله قدام شجون

.........................................

شوق بعد ماهدت من الصراع الي مرت فيه وانفك الحبس وجاء فارس من دوامه

شوق برجا : فارس خلني اروح لأهلي تكفى

فارس صرخ بعصبيه : شوق رجيتيني اهلي واهلي انتي متغيره واجد ولازم تتعدلين بعدها انا اتعدل

شوق بحقد : ماتوقعتك لهادرجه حقيير

فارس : وانا بعد ماتوقعتك كذا قولي مين الي موسوس على راسك اخوياك الي كنتي تكلمينهم مثل ماكلمتيني

شوق انصدمت يشك فيها : تشك فيني

فارس : ايوه اشك وليه ماشك دامك مكلمتني يجي منك تكلمين غيري (وبأستهزاء) يابنت خالتي .. خالتي المسكينه مخدوعه فيك ربت وتعبت وهذي اخر تربيتها بنت راعية رجاجيل وصايعه


شوق انصدمت وبكت اكثر وحقدت عليه اكثر واكثر مشتاقه لأهلها مشتاقه لأمها وابوها مشتاقه لأروى ولبنتها جنى مشتاقه لساره ولهواشها معها مشتاقه لرائد ونصايحه لها مشتاقه لفيصل وزوجته ملاك ولبنتهم ليان مشتاقه لبيتهم لغرفتهم لكل شئ تحس إنها بسجن

شوق برجا وهي عند رجوله : فارس ودني لأهلي بس ابي اشوفهم

فارس .. في ذاكرته ذاك اليوم مع صاحبة عمر

.........

فارس : مدري ياعمر متغيره علي حيييل تبكي وتصارخ وماتشتهيني وكله تقولي طلقني وتردد هالكلمه وكأني عدوها

عمر : طيب يمكن مسحوره

فارس : وديتها لشيخ وقال كذا والحمدلله انفك بس مدري وشفيها هالإنسانه عجيبه

عمر : اجل صدقني الي كلمتك بتكلم مليون غيرك واكيد احد من اخوياها لعب عليها بكم كلمه وشبت مثل ماشبت يوم تبيك هذي مثل الطفل تنخدع بالكلام

فارس : لالا عمر لاتتمادى ماتوقع

عمر : ياهيييه وش ماتتوقع هذي كلمة ولد خالتها ولا فكرت بأهلها اكيد بتكلم غيرك ولعبوا عليها صدقني يافارس هذي يبي لها العين الحمرا مايبي لها اللين وكأنك انت الي ميت عليها عطها العين الحمره وحسسها إنك كاشفها وبتشوف وبتقول عمر قالها

فارس : شورك وهداية الله

.............

صحى على صوت شوق المتقطع من البكي والرجا

شوق : تكفى ودني لبيت اهلي تكفىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

فارس صرخ بعصبيه : بس خلااااااااااااااااااااااا ااااااااااص سكتي لأتوطى ببطنك هنا اهلك مافيه جوال مافيه تلفون مافيه طلعه مافيه فاهمه خرابيطك وحركاتك ودلعك القديم انسيه وفارس الطيب انسيه وبتشوفين الوجه الثاني لي يالصايعه

ودخل الغرفه بيرتاح يحس كارهها ويحس كل كلمه قالها عمر صدق .. مو طايقها يحس بالكرهه لها مايتخيل حبيبته وحياته تكلم غيره مايتخيل وهو شاك فيها من زمان وعمر أكد له كل شئ اكيد متواعده مع احد من الي تكلمهم ولعب عليها بكم كلمه وتغيرت مثل مالعبت ببدر لحد ماطلقها وتزوجته

...

شوق وهي على الأرض جالسه تبكي وكلمته ترن بعقلها : وانا بعد ماتوقعتك كذا قولي مين الي موسوس على راسك اخوياك الي كنتي تكلمينهم مثل ماكلمتيني ايوه اشك وليه ماشك دامك مكلمتني يجي منك تكلمين غيري (وبأستهزاء) يابنت خالتي .. خالتي المسكينه مخدوعه فيك ربت وتعبت وهذي اخر تربيتها بنت راعية رجاجيل وصايعه

شوق صرخت بقوه : اكررررررررررررررررررررررر رررهك اكرهك طلقني اتركني ريحني خلني اعيش حياتي تكفى طلقني

وبكت اكثر واكثر كارهه حياتها وتحس بالأشمئزاز منه ومن المكان الي يجمعهم

تبي تدخل غرفتها تبي تنسدح على سريرها تحس بنفسها تعبانه تنام كل يوم على الكنب ظهرها يألها

ونفس الحاله هو يدخل الغرفه ويرتاح ويقفل الباب وهي تتألم من هالكنب المتعب ظهرها بيتكسر

..............................

ساره لبست عباتها وهي بتطلع سلمت على امها واروى وباست جنويه وطلعت

وبقت اروى بالصاله وقدامها اوراق وكتب وقلامه كانت حوسه ماكانت فاضيه مثل قبل وهملت بنتها كثيير وصار كل تفكيرها ووقتها تعطيه للمدرسه وقربت الأختبارات مابقى لها إلا اسبوع وصارت تحدد الأسئله وتنقلهم بورق وحوسه وحالتها حاله

تناثرت نصف الأوراق بالأرض وام فيصل تكرهه الحوسه واذا انقلب مزاجها من الحوسه والعفسه

ام فيصل بعصبيه : اروى لمي اغراضك انا ماحب الحوسه كذا

اروى : يمممه ماتشوفيني مشغوله خلي جنويه تشيلهم مشغوله حدي لحد يكلمني ويقولي شيلي وسوي

ام فيصل : ياسلام جالسه ببلاش هنا

اروى ماكانت تعبر كلام امها لأنها مشغوله مو فاضيه : بس استسلم معاشاتي بطلع

ام فيصل : اروى زعلتي

اروى اصلاً ماكانت مركزه وردت لا أرادي ولا تدري وش قالت امها لكن امها نبهتها إن السؤال محرج لها فما حبت تبين لأمها إنها ماسمعته عشان ماتعيده

اروى ببتسامه : لالا عادي مازعلت

وكملت كتابه وجنى تحس بالإحباط امها صارت تهملها وتعطي كل وقتها للمدرسه حتى الصباح صارت تتجهز هي قبل بعدين تجهزها

جنى اخذت نصف الأوراق وشققتهم وناثرتهم بالأرض وضحكت بأنتصار : هههههههههههههههههههههاي

اروى عصبت من جد وصرخت بعصبيه جمدت جنى : مجنووووووووووووووووووونه

وبعصبيه ضربتها كف على خدها وعلى ظهرها

اروى بعصبيه : والله ياجنيه لو اشوف هالتصرف يتكرر واشوفك تشقين الأوراق بعد ماتعبت عليهم والله لأذبحك فاهمه

وضربتها ورجعت وهي معصبه وجنى بكت وهي حاطه يدها على خدها على مكان الخد القوي وراحت لجدتها وارتمت بأحضانها تبكي

واروى معصبه من جنى وتصرفها بعد ماتعبت على الأوراق وماشققت إلا الأوراق إلي مكتوب فيهم اما الأوراق الفاضيه ماشققتهم وهذا الي قهرها لو إن العكس كان اهون

............................................

اريج كانت جالسه بالغرفه لحالها مع بنتها شموخ كانت ترضعها وتتأمل ملامحها تشبه لأريج كثييير وفيها لمحه بسيطه من ابوها "ريان"

اريج كانت تلاعب شموخ ومدخله اصبعها في فمها تلاعبها وشموخ تبتسم وكانت ابتسامتها تذبح اريج ابتسامتها بريئه تعشق إبتسامة الأطفال لإن فيها براءه

اريج : والله لأعيشك احلى عيشه وادللك وادلعك ولا ازعلك وكل شئ تبينه حاضر وإن شاء الله

وضمتها بقووه وهي مبسوطه فيها حيل ماتتخيل بيوم تكون ام وصارت الحين ومبسوطه عشقها وموتها الأطفال وبرائتهم وتبي بنتها تكون بريئه وعفويه مثل الأطفال الي تعشقهم

دخلت عليها لميس وهي مبتسمه وهي تشوف اختها اريج كيف مبتسمه ومبسوطه وضامه بنتها

لميس : اففف للحين مع الفلم الهندي انتي وبنتك

اريج ابتسمت للميس : وهالفلم بيستمر لأخر نفس

لميس ابتسمت وجلست جمبها : الا اقول اريج منال مو عاجبتني مو على بعضها تحتقرنا وتناظرنا بنظرات حقوده ومو طايقتنا وقالت لي كلام مدري كيف اصدمتني فيه

اريج : كيف ..؟

لميس : تقول لاتتسرعين بالحكم على الزواج وكأنها تقول بإختصار لاتوافقين

اريج : ليه وش الهدف ..؟

لميس : انا مثلك مدري يمكن شايفه على سعود شئ

اريج بسرعه فهمت على منال اختها : لا انتي لاتفكرين بكلامها سعود ماعليه كلام وانا اقولك وافقي ومهما قالت لك لاتردين عليها ولا تفكرين بكلامها هذي مجنونه تحسب كل الزواجات مثل زواجها فاشل .. وهي متعقده من زواجها وبسس صدقيني لاتفكرين

لميس : بس انا خايفه شايفه شئ انا ماشفته وهي تبعدني واندم بساعه ماينفع فيها الندم

اريج : قلت لك لاتخافين وبتعيشين احسن فيها وماراح تندمين صدقيني

لميس ببتسامه : واجيب بنوته مثلك اسمها شموخ

اريج : هههههههههههه شموخ عاد قلة الأسامي

لميس : عشان تطلع مثل بنتك قمممر

اريج : بسسم الله بسسم الله بتنظلين بنتي

لميس : ماشاء الله ماشاء الله

اريج : ايه بعد لاتنظلينها واصلاً ماراحت لبعيد تشبه امها القمر

لميس : لا وييين انتي خياس

اريج : انطمممي

لميس : ههههههههههههاي والله ماتشبهك ابد مادري فيهم عمى عيون هذي مزيونه وقمر وانتي وععع

اريج : لا والله غيرانه مني

لميس : على شنو اغار من جمالك مع جلابيتك هذي كنك عجوز

اريج : انطمي انتي بس للذم اشوفك لا حملتي وولدتي اشوف ملابسك وبطنز عليك عاد لذاك الوقت بنتي كبرت وبتبوس بنتك

لميس : يالبيييه ويكونون صحبات

اريج : وش صحبات

لميس : يعني مو كبيره بتكون بنتك كثير سنه سنتين

اريج : ايه

لميس : عاد انا لا قربت من بنتي بتضربها اقطع يدها

اريج : اقطع يدك قبل لاتمدين يدك عليها

لميس : بدينا من الحين الله يعلم ببعدين

اريج : ايه والله هههههههههههههه

...............................

عند باب شقة شجون

ركبت شجون السياره وسكرت الباب : السلام

سديم : وعليكم السلام

سعد بهيبه ورزه : وعليكم السلام

شجون سكتت ولا تكلمت وهي مقهوره من سديم قايله لها السايق مو اخوها

سعد : شخبارك شجون

شجون استغربت من جرائته : ( ماين الأخ ) بخير

سديم : اقول سعدوه ووجع انطم تراها مو تبع خرابيطك تراهي ثقيله مو رخيصه

سعد انقهر من سديم ولعن بداخله عليها

سديم : اقول سعد شخبار هذي خويتك الي مدري وش اسمها (ومثلت تفكر) ذيك اللبنانيه ايه جيلنار كيفها

سعد منقهر منها رزه وهيبه فشلته : ايه بخير بخير

سديم : سعد الحين وش سويت مع ابوي يوم ذاك اليوم هاوشك وبغى يضربك لأنك تأخرت للحين زعلان عليك هههههههههههههههههه

شجون حست إن سديم احرجت سعد واااجد وقاصده

سعد بهمس بس سمعته سديم : انطمي لأتوطي ببطنك

سديم : ههههههههههههاي وشفيك سعد شجون مثل اختي

سعد وده يقوم ويتوطى ببطن اخته



شوق جلست تناظر نفسها بمراية دورة المياه "الله يكرمكم" وجهها شاحب وتحت عيونها سواد ونحفانه كثير ووجهها متنفخ من البكي

شوق : حسبي الله عليك يافارس كانك قلبت حالي قلاب جعل إن شاء الله الي فيني بخواتك وفيك

غسلت وجهها وهي ناويه ماتسوي نفسها كذا عشان واحد نذل مثل فارس

طلعت من دورة المياه "الله يكرمكم" وراحت للمطبخ الثلاجه فااضيه مافيها غير همبرجر

شوق كشرت : شنو هذاا .. مافي شئ ينأكل هالبخيل ذا ماكلف على نفسه يفتح الثلاجه ويشوف وش ناقص او يشتري أكل للحماره الي في البيت < تقصد نفسها

اخذت الهمبرجر حطت المقلا عل النار وفتحته بحذر هي ماعمرها دخلت المطبخ سنه كامله مرت على زواجهم ولا عمرها فتحت المقلا كله اكل من المطعم واذا دخلت سوت خفايف ماتسدعي النار

دورت على سندويتش الهمبرجر مالقت عصبت من جد وضربت الطاوله بعصبيه

شوق : شنو هذااا شاري همبرجر بدون سندويتشه صراحه غالي السندويتش هاللي ماشراه الله يقلعه مقفل الباب وشايل التلفون ولا دقيت على التموينات توصل ........ اففففففففففف جوعانه شسوي باكله كذا

طلعت لها كاس وصبت لها مويه وانتظرت الهمبرجر لحد ماخلص وحطته بصحن وطلعت للصاله

جلست على الكنب تاكله وهي حدها جوعانه وناظرت بالتلفزيون مافيه شئ طاحت عينها على الدفيدي وراحت شغلته ودورت على السيديات فلم اكششششن ولقت فلم تعشقه رهيب اكثر من مره تناظره ولا تطفش منه

..........................................

لقى غيري ولا همه من وراه شيصير فيني
ماني قادر انا القى حب غيره ينسيني
شلي فيني عشان تبعد انا انسان حالي من حالك
ولا اللي مثلي ماعاد يبقى بقلبك اللي ناسيني
لقى غيري ولا همه
تخليني ليش معا اجروحي
تخليني ليش معا الاحزان
وانا اللي كنت احسبك بيوم عمرك ماتخليني
يعني ذنبي اني حبيتك وبديتك على نفسي
فوق السحاب عليتك بالغدر تجازيني
لقى غيري ولا همه
حبنا كان احلى قصه
رحت ودمرتها بايدينك
ماخذيت وعطيت فرصه
اذا معا غيري حلى قربه
تهنى ياسبب ياجرحي
لقى غيري ولا همه

.....................
في المستشفى

الصراخ والبكي يملي المكان تضرب بنفسها وتبكي على الأيام الي قضتها معه قضتها معه بالحلوه والمره غرقها بالكلام الحلو خلاها تنسى من هي ووين عايشه خلاها تنسى نفسها إنسان حبته وعشقته ماتخيلت بيوم إنه بيكون لغيرها .. مو مستوعبه والمسج تقراه اكثر من مره وتقرى اسمه اكثر من مره

بكت ضيم بكت قهر بكت حزن

ضمة صديقاتها وهي تبكي من قلب تعلقت فييه واجد ويخبرها بنفسه بزواجه .. بزواجه

شجون : تعوذي من الشيطان ياقلبي انتي ولا تنقهري وتبكي عشانه

بشاير تبكي وبصوت مبحوح : خـ..اننـ...ي

وبكت بقوه من الألم والحزن

سديم : بس خلاص اهدي وهذا واحد حقير ونذل ولاعب

بشاير بعصبيه بوسط دموعها : لاتقولين عنه كذا اكيد مو اهو الي رسل المسج

وبكت تكذب وتصدق كذبها تبي تدور له عذر مالقت

شجون : بشاير حبيبتي اهدي وترى الدنيا ماتسوى تبكين على واحد نذل مثله وفي مليون غيره

بشاير : بس انا مابي غيره ابيه هوو والله والله والله وثلثتها إني ماخليه يتهنى واخرب عرسه واقلبه فوق تحت ولا اخليه يعيش مرتاح والله

شجون : استغفري ربك وهو راح بنصيبه وانتي صغيره والطريق قدامك وإن شاء الله تتزوجين والله يوفقك

بشاير : آآآآآآآآآآآآآآه ياحرقة قلبي ياشجون ياحرقة قلبي حسبي الله عليه والله باخذ حقي منه حتى لو بالذبح باخذه باخذه

سديم : لا هذي حالتها خاصه ننادي السستر تعطيها مهدئ

بشاير : انا ماحتاج مهدئ انا احتاجه هو .. هو المهدئ لحالتي هو شفائي الوحيد هو علاجي جيبوه جيبوووه

وبكت بقووه وبعنف

وشجون وسديم ضايق صدرهم لحالتها وهم اصلاً مو عاجبهم كل شئ كانت تسويه بشاير

..

بشاير << بنت يتيمه تتربى ببيت عمها معطينها الحريه مايهتمون فيها ولا كأنها بنتهم وعدم اهتماهم فيها ضيعها ضيعها كثيييير لكن الله عطاها صديقات صالحات بيصلحوها

.............................

اروى : جنى حبيبتي

جنى كانت تبكي وزعلانه من امها عشان ضربتها : وحلي وحلي "وخري وخري"

اروى : ياعيني على الزعلانه تعملين عملتك ولا تضربوها او تزعلوها

جنى : ضربتيني بقووه

اروى : وانتي شققتي الأوراق كلها

جنى : عادي

اروى : عادي وانا تعبت

جنى لفت للجهه الثانيه : تعبي لاحه "راحه"

اروى : ههههههههههههههههههههههههه ه من معلمك هالكلمه ياعسوله

جنى : لاتدحكين "لاتضحكين"

اروى بعناد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

جنى : افففففف قلت لك لاتدحكين

اروى : الا الا بضحك

جنى : لا لا لاتدحكين

اروى : الا بضحك

جنى : اففف

اروى : انتي متى بيتعدل كلامك دخلتي اولى وطالعه لثاني وكلامك كذا

جنى : كيفي كيفي

اروى : ياعيني على كيفي بس

جنى : ههههههههههههههههههههههههه اي

اروى : وشفيك تضحكين مهبوله

جنى : ههههههههههههههههههههههه

اروى : من جد هبله

جنى : مثلك

اروى : مالت انا هبله يالدبه

جنى رفعت تيشرتها وبينت بطنها : انا دبه شوفي مافي يدبه انتي الي فيك دبه

اروى : افااا انا فيني دبه انا نحيفه

جنى : لالا انا انحف انتي دبببه كبيييييييييييره

اروى : انتي الدبه

جنى : لا انتي

اروى : لا انتي

.............................................


شجون رجعت شقتها وهي متضايقه حدها اول مره تشوف بشاير الرومنسيه الدلوعه تبكي وتصارخ مثل كذا

دوم تشوفها تكلم تسولف وتضحك بدلع ونعومه اول مره تشوفها بهالصوره تبي ترجع بشاير المنحرفه بس ماتشوفها كذا

رجعت الشقه وجلست على الكنب وهي تحس بلوعة بكبدها

وركضت لدورة المياه ترجع " الله يكرمكم" طلعت بعد فتره وهي حاطه الكلنكس على فمها ويدها الثانيه على بطنها

جلست على الكنب وانسدحت وبطنها يألمها وتحس كل شوي باللوعه ترجع لها

شجون : يالله لييكون

وحطت يدها على فمها بخوف خافت من هالفكره

شجون : لالالا بس ألم بسيط وبيروح اكيد ماكله شئ والمني بطني

دخل ياسر الشقه وبيده اكياس شاري اغراض من الهايبر

ياسر : وشفيك ..؟

شجون بتعب : مدري بطني يألمني وترجيع "الله يكرمكم"

ياسر : اكيد ماكله شئ تبين مره

شجون تكرهه المره لاجاها بطنها امها تغصبها عشانها تنهدت بضيقه : ( امي آآآه يا امي وينك يا امي وينك كان الحين تداريني مداراه كان الحين حسيتي فيني وتتعبين لتعبي وتحوفيني وحوف وتجيبين لي خلاطتك حق البطن اااه وينك يا امي .. حرام عليكم تتركوني ليه تعذبوني محد لي بهالدنيا غيركم انتم اهلي وعزوتي من بعدكم تعلن الدنيا وفاتي ) غرقت عيونها بالدموع وياسر خاف عليها يحسبها تتألم وهي تتألم لفراق اهلها

ياسر : تبين اوديك المستشفى

شجون بصوت مبحوح : لالا الحين بخف

ياسر : لا والله حلفت اني بوديك يالله البسي عباتك واوديك

شجون : لا ياسر مالي خلق اقوم تعبانه

ياسر راح لها ووقفها بالغصب وجاب عباتها ولبسها

....................................

ساره الله يعلم بحال ساره الي تتمنى الطفل وكل يوم تحلل بالجهاز ولا يطلع شئ

تتحمس لما تحمل بس بعدها تحس بالعبره تخنقها لما يطلع ولا شئ

تركي : ساره وشفيك ..؟

ساره رمت الجهاز من يدها بعصبيه على السرير : كل يوم احلل مو حامل اففففففففف ابي اكون ام

تركي بضيقه : بدري على الطفل خلينا نعيش حياتنا

ساره : وانا حياتي الطفل

تركي : انا مابي الطفل وشذنبي اتحمل عذاب الطفل وانا مابيه انا ماستاهل اكون اب << الله ماكبر كذبتك انت يتقطع قلبك على الطفل

ساره بضيقه وعصبيه : تركي تكفى خلنا نروح المستشفى خلني اتعالج يمكن فيني شئ

تركي : لاتتعبين نفسك مافيك شئ (وبضيقه) يمكن انا الي فيني

ساره مانتبهت للضيقه الي بصوته لما قال "يمكن انا الي فيني" : خلنا نروح تكفى خلني افرح اهلي وافرح انا

تركي : يكفي انا افرح بوجودك الطفل ماراح يغير شئ

ساره : لا الطفل يغير اشياء كثيره يكفي إن عندك طفل يناديك بابا هذا بس شعور يجنن

تركي : ( آآآه ياساره كذا تعذبيني تكفين بس اسكتي لاتجيبين طاري الطفل لاتعذبيني اكثر من العذاب الي احسه وتأنيب الضمير )

ساره وهي تهزه من يده : تركي عيش معي الحلم ورد

تركي : شسويلك يعني انسي سالفة الأطفال فاهمه

وطلع من الشقه وساره ناظرت الباب وهو يتسكر

ساره : اففففف ناس تحمل وتجيب عيال بالثلاث والأربع وناس لهم الله بسس خلني ساكته لأقهر نفسي هالغبي ذا .. هو ماخذ الموضوع سهالي وانا الي احترق من داخل

.........................

في المستشفى

الدكتور : الف مبروك المدام حامل لها اسبوع

شجون ناظرته بصدمه ورددت الكلمه الي قالها : حامل .. حامل ... حامل .... حامل .... حامل

ياسر ابتسم بفرح وصافح الدكتور ووقف : الله يبارك فيك

الدكتور : أي شئ يحصل للمدام تقدرون تراجعوني وانا تحت الخدمه

ياسر : مشكور ماقصرت وأي شئ راح نجيك

الدكتور : حياكم الله

وقف ياسر وطلع ويحسب شجون وراه لكن طلع وحس شجون ماطلعت التفت لورى وماشافها ودخل الغرفه شافها تغرق عيونها بالدموع

ياسر : شجون قومي

شجون بأرتباك وهي تمسح دموعها : هـ.. هاه

ياسر : شجون قومي يالله مشينا

شجون وقفت معه وبكت .. << ناس تبي العيال وناس تبكي ماتبيهم

ياسر : شجون حبيبتي وشفيك ..؟

شجون جلست على الكراسي وضربت ببطنها : مابي الطفل مابيييه

ياسر : استغفري ربك هذي نعمة من رب العالمين وش ماتبينه

شجون : ابي امي ابي ابوي مابي هذا مابيييييه انا ادري بيموت بيموت صدقني بيموت بتعلق فيه وبيموت مثل غيره

ياسر : شجون وش هالكلام هذا ضعف إيمان

شجون بكت : صدقني بيتركني او بتركه مابي اتعذب زياده وافقد ثلاث اشخاص

ياسر : شجون بلا هالكلام وافرحي (وببتسامه) ولا نسيتي هذا حلم امك وابوك وانتي اسعي عشانه حتى وهم ميتين

شجون ناظرت فيه .. في الذاكره

..............

ام تركي وهي شايله ولد بنت اخوها "سلمى"

وفرحانه فيه وراحت لشجون توريه شجون

ام تركي جلست على سرير شجون مع الطفل : هاه شرايك فيه شجون يهببل والله قمر

شجون ماهتمت له ناظرته بنظره وبعدها التفتت للجهه الثانيه

ام تركي وهي رافعه يدينها للسماء : ياارب افرح فيك واشيل عيالك قولي امين والله لو تحملين لأسوي لك احلى حفله وكل شئ علي

شجون ابتسمت لأمها هي ماتحب الأطفال واجد لكن امها تموت فيهم

........

صحت من افكارها ببتسامه تذكرت كلام امها لما دعت لها تحمل لكن تمنت انها موجوده كانت اكتملت الفرحه

...................................

في اليوم الثاني .. الصباح

في مدرسة الثانوويه

...

في غرفة المعلمات الكل يسولف ويضحك متعودين على بعض إلا اروى كانت جالسه بطاولتها وكرسيها وتستعد للحصه الجايه عندها شرح درس

ابله ندى : اروى

اروى وجهها بشوش على طول ابتسمت ورفعت راسها : هلا

ابله ندى : شفيك جالسه لحالك تعالي اجلسي معنا

اروى : لا استعد للحصه الجايه للشرح عندي درس

ابله ندى : بلا شرح بلا هم تعالي بس وسعي صدرك

اروى ابتسمت لأبله ندى مو كبيره اكبر منها بسنتين وحبوبه

ابله عواطف : ليه تتغلين علينا ولا حنا مو قد المقام ومو عاجبينك

اروى : استغفر الله وش هالكلام

ابله عواطف : وجهك يقول كذا

اروى : لا بس ماتعودت عليكم فتره واتعود وثانياً انا مشغوله

ابله عواطف التفتت .. شرسه حقوده حسوده تكرهه اللكل محد يطيقها بالمدرسه حتى البنات

........

ترن .. ترن .. ترن .. ترن .. ترن .. ترن .. ترن .. ترن .. ترن

صفرت الحصه واروى اخذت ملفها الي فيه الأوراق وكتاب الأنجليزي وراحت للفصل ضربت الباب وسلمت

البنات وقفوا وردوا السلام عليها

اروى : Huairou

البنات : Fine Thaniko .. Huairou

اروى : Fine Thaniko .. Today we have looked easy, but time shows him a little focus and calm and you will understand .. I Bsporp lesson books and Tngulwh quickly and then begin to explain, because we have studied easy times

البنات : ok

................................................

في الجامعه

اسيل راحت للهنوف وضمتها : وااااااااي الف مبرووك وصرتي عمه يالدبه

الهنوف : هههههههه ايه افا عليك

اسيل : والدبه اريج صارت ام والله فرحت لها

الهنوف : ايه يالبى قلبها بنتها شموخ تجنن

اسيل : الحماره اقولها سميها اسيل تقول وعع

الهنوف : ههههههههههههه لو تشوفينها نسخه من اريج

اسيل : وااي تحمست اشوفها

الهنوف : اليوم انا وريماس بنزورها

اسيل : بجي معكم

الهنوف : الا تعالي انتي متى جيتي من الكويت

اسيل : جينا امس الفجر

الهنوف : اهاااا

................

في شقة شووق

كانت جالسه وهي متضايقه وشوي تبكي شافت فارس بيطلع وكاشخ بيروح الدوام

شوق برجا : تكفى فارس بروح الجامعه

فارس : ايه عشان تلعبين لعبتك هناك

شوق : يالله هذي دراستي وانا من شروطي اكملها والله اروح واشتكي عليك

فارس : هههههههههههههه ياشيخه بس انتي تهدديني يعني يالله ابي اشوف كيف بتطلعين وانتي بين جدران مافي ولا باب مفتوح لي غير باب دورة المياه "الله يكرمكم" والمطبخ والغرفه حتى البلكونه مقفل بابها اخاف تتهورين وتنطين لنا مجنونه انتي

شوق ناظرته بقهر وعيونها مغرقه بالدموع وقالت بصوت مبحوح : ابي اروح الجامعه هذي دراستي مستقبلي

فارس : انا مستقبلي وياك وانتي ضيعتي مستقبلنا وانا بضيع مستقبلك

شوق : انا وش ذنبي طيب وش ذنبي انا ماسويت لك شئ والله ماسويت شئ ولا خنتك ولا اذيتك

فارس بأستهزاء : ما أذيتيني وكل هالأذيه والرجه الي مسويتها ما أذيتيني

شوق : طلقني خلاص طلقني ريحني منك وارتاح مني ولا نعيش بهالعذاب

فارس : امممممم لما اطفش منك بطلقك

وطلع من الشقه وشوق ناظرته وهي مقهوره ودموعها انهارت على خدها

شوق : إن شاء الله اموووت يارب امووت وافتك وارتاح

................................

اريج جالسه بالصباح تهدهد بنتها الي تبكي ولا خلتها تنام

اريج : يالله منك ياشموخ ناامي ورانا ضيوف يالله حبيبتي نامي

شموخ : وآآآآآآآآآآآآه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وآآآآآآآآآآآآآآآآه

وتصارخ وتبكي واريج وقفت تدور فيها بالغرفه وهي تبكي وتزيد وتزيد واريج كل شوي ينفذ صبرها

اريج صرخت : خلااااااااااااااااااااااا اااااص

شموخ تبكي من صراخ امها واريج تصارخ اكثر وكل وحده تزيد

لحد ماطفشت اريج ورمتها على السرير وتغطت بالبطانيه وحطت ايدها على بطنها وجلست تدندن وسكتت شموخ واريج تنهدت بأرتياح وهي تتأفف من الموسيقه الي كانت ماليه الغرفه << تقصد صراخ وبكاء شموخ

...................................

فيصل كان بيروح الدوام ويتصل على ملاك الزعلانه من يومين ورايحه بيت اهلها من شكوكه

فيصل : اففف مو راده اكيد نايمه بس لازم ترد

استمر بالدق لحد ماردت وصوتها مليان نوم : خير

فيصل برومنسيه : صباح الخير

ملاك : خير نعم وشتبين

فيصل : واللللل بسم الله هبيتي بوجهي

ملاك : نعم وشتبي

فيصل : وشدعوا عاد يومين زعلانه لهالدرجه ماشتقتي لي

ملاك : ولا بشتاق لك

فيصل : يالله عاد تجهزي وبجي الحين امرك

ملاك : يحلمون الي فيني وفي بنتي يفكرون

فيصل : ملااك يالله عاد الحين بمرك او بعد مارجع من الدوام

ملاك : ماراح ارجع إلا لما تعتذر وتوعدني إنك تترك هالغيره والشك

فيصل : وعد وانا اسف

ملاك : طيب الحين انا نايمه وتعبانه وليان نايمه الظهر لارجعت من الدوام اخذنا

فيصل : اوكي .. سسلام

ملاك : سلام

سكرت ملاك من فيصل وهي مبتسمه مشتاقه له بس تكابر ..

وتغطت بالبطانيه ونامت

...................................

في المدرسه

شهد اول يوم تداوم بالمدرسه بعد الفضيحه الي صارت وتحس بنظرات البنات لها

شهد بهمس لنفسها : اففف ياشين هالنظرات اكرهه الناس لما يسون هالحركات

مروا بنات من جمبها ويناظروها ويضحكون وهي شوي وتبكي لكن الله نجاها وشافت سمر صديقة بنت خالتها ساره

شهد بصوت مبحوح : وين ساره ..؟

سمر ناظرتها بأحتقار من فوق لتحت واقفت وخلتها بمكانها

شهد نزلت دمعه على خدها من القهر : انا وشذنبي وشذنبي .. هين يالحماره سمر انا لك انا وشسويت لك اجل مالت عليك

وجلست تبحث بالمدرسه وهي منزله راسها على ساره واصطدمت ببنت

البنت : آآآآآه عميه ماتشوفين .. ههههههههههههههههه ولا من هول الفضيحه صرتي مجنونه تمشين وتصدمين

ومشت وهي تضحك وشهد ماهمها كلامها لأن خلاص تعودت وياما جاها كلام

لقت ساره جالسه لحالها ومن الفرح راحت لها وضمتها وبكت

شهد : سااااره

ساره بأستغراب : شهوود وشفيك تبكين

شهد : وينك

ساره : هذاني هنا

شهد : جرحوني رموا علي كلام .. انا مالي ذنب بفضيحة اختي والله مالي ذنب الذنب ذنبها ليه حنا نتحمله

ساره : ماعليك من البنات وكلامهم وياجبل مايهزك ريح

شهد : وش ماعلي منهم وانا بس امشي خطوه إلا متم سبه وكلمه ماتجيني لهالدرجه الناس ماعندهم إلا الكلام مافي ولا وحده منهم طيبه وتراعي الشعور الله ياخذهم كلهم واتمصخر عليهم بيوم

ساره : استغفري ربك ولاتهتمين فيهم وامسحي دموعك لايشوفك احد ويعرف إنك مهتمه لكلامهم

شهد مسحت دموعها وجلست جمب ساره تسولف وتضحك وتمثل دور المبسوطه وإن ماهمها البنات وهي تتقطع وتتحطم من داخل

.....................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:44 PM   #48

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الساعه .. 2 اليل

................

ريان ارتسمت الإبتسامه على شفاته وحس بنشوة فرح تسري بجسمه خبر إن بنته رجعت مثل قبل انعش الروح فيه

طلع جواله من جيبه وعلى طول دق على اريج يفرحها .. بعد رنتين ردت

اريج : الوو

ريان بصوت مليان فرح : اهليين وسهلين

اريج : اهلين فيك

ريان : ابشرك يا اريج ابششرك بنتي اشواق بخير بخير بكره طيراتنا بكره

اريج بفرح : والله

ريان : ايه والله

اريج : مبروووووووووووووووووووووو ووك

ريان : الله يبارك فيك مقدر اوصف لك يا اريج شلون فرحت وكيف فرحتي ماتنوصف ولا تنوزن بالميزان

اريج : إن شاء الله دوووم

ريان : يالله حبيبتي انا بسكر بس دقيت اخبرك

اريج : مع السلامه

سكرت اريج من ريان وهي مبتسمه بفرح واخيراً بتعيش حياتها مثل الناس واخيراً بيرجع لها زوجها

اريج : الحمدلله الحمدلله وااااااااي قد ايش فرحت

وقامت من السرير ركض للصاله شافت امها وضمتها من الفرح

اريج : ماميي حبيبتي

ام سامي : بسم الله عليك اريج وشفيك

اريج : ماما اشواق بخيير تشافت وبكره بيرجعون

ام سامي : الحمدلله سلامها .. والف مبروك

اريج : وااااااااااي قد ايش فرحانه واكيد ريان فرحان لأن واخيراً بيشوف بنوتته الحلوه شموخ

ام سامي : دوم إن شاء الله هالفرحه قولي امين

...........................

بعد مرور اسبوع

شوق جالسه بالشقه وهي تبكي من القهر والضيم والحزن تحس بنفسها وحيده وفارس يوم عن يوم يزيد عذاب

نحفانه نحفااانه واجد وجهها شاحب وتحت عيونها سواد ماتاكل كله تبكي وجها متنفخ وعيونها حمراااا

جاء فارس من الدوام واول ماشافته شوق ركضت له

شوق : فارس تكفى سامحني الله يخليك

فارس مد لها ورقه وراح لغرفته يشيل اغراضها من الدلاب

شوق مسكت الورقه بين يدينها وهي ترتجف وتبلع ريقها وصرخت : حقييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييير

بكت ألم بكت ضيم بكت قهر راحت للغرفه وضربته بصدره وهي تبكي للمره الثانيه مطلقه مستحيل تتخيل نفسها مطلقه وش بيقولون عنها الناس عار هي الناس تنظر نظره للمطلقه غير العانس والعازبه

رمى عليها فارس شنطة اغراضها وطردها من الشقه وهي تبكي راحت بتاكسي لبيت اهلها واول مادخلت ارتمت على الأرض وشنطتها مرميه بالأرض وملابسها متناثره بالأرض وهي تبكي بهستيريا وقهر

جنى : خالتوووووووووووووو شوق وشفيك

اروى كان اليوم ممتع بالنسبه لها عطت البنات درس وتوقعت نفسها بتتعب نفسياً منهم لأنهم كبار غير الصغار لكن مشت معهم وهم حليوين وحبوين

ركضت اروى لشوق : شوووووق وشفيك

شوق ارتمت بأحضانها وهي تبكي بهستيريا : طلقني الحقير طلقني يا اروى اختك صارت مطلقه مرتين

اروى : شنو

شوق رمت عليها الورقه وهي تبكي بهستيريا : وش بيقولون الناس اكيد البنت فيها عيب طلقني ولا اهتم بمشاعري هدم حبنا هدمه يا اروى هدمه

اروى قرت الورقه وطاحت من بين يديها وهي ترتجف مو مصدقه مستحيل الحب الطفولي العفوي ينهدم بهالسهوله الحب الي صار ينطري بكل مجلس الحب الي انولد معهم من انولدوا انهدم بهالسهوله

اروى : من جدك انتي طلقك ولا الورقه مزوره

شوق بسخريه : وبهالسالفه في لعب

بكت بقوه وهي تضرب بنفسها

...................................

ساره طاحت الورقه من بين يديها وصرخت : عقييييييييييييييييييم ..؟

تركي كان منزل راسه ومتضايق

ساره كانت دموعها على خدها : ليييييييه ليه ماخبرتني ليه حرام عليك تعذبني والله حرام

تركي : صدقيني كنت بخبرك

ساره بمقاطعه : تخبرني متى تخبرني ولا كنت لاعبها انت واختك تخدعوني وبعدها ارتبط فيك وتحطوني بالأمر الواقع

تركي : لا والله مو كذا قصدي ... ساره والله كنت بخبرك والله

ساره : متى كنت بتخبرني قبل لأموت وبأخر انفاسي بتخبرني انت إنسان حقير ولا تعرف شئ اسمه إنسانيه او إحساس ماهتميت بمشاعري ماهتميت بحلمي إني اكون ام ليه تعذبني ليه

تركي : انا اسف

ساره : وش يفيد الأسف هااه وش يفيد انت عذبتني وهدمت حلمي هدمته .. اطلع برااا براااا خلني لحالي خلني

طلع تركي من الغرفه يخليها براحتها مراعي شعورها

ساره جلست على الأرض تبكي وتناثرت قدامها صور الأطفال وكتاب اسماء للأطفال كانت تحلم تجيب طفل وكانت تشوف صور الأطفال تبي ولدها او بنتها يكونون مثل الأطفال وتفكر لهم بأسماء لكن حلمها تلاشى وانهدم ماراح تكون ام هي ارتبطت بواحد عقيم

ساره : لييه الدنيا كذا قاسيه فقدت توأمي وروحي الثانيه والحين فقدت كلمة ماما فقدت الطفل الي كنا نحلم فيها انا ونوف

...................................

لميس تمت ملكتها الراقيه بأفخم القصور

كانت جالسه بغرفتها تحاكي سعود : مدري انت براحتك تبي نسكن ببيت اهلك ولا بشقه مستقله براحتك

سعود : الراي رايك ياقلبي

لميس بنعومه وخجل : تسلم بس انت وشرايك يعني اكيد ودك بشئ

سعود : والله ودي ببيت اهلي هناك تنبسطين مع خواتي وكذا

لميس بخجل : بساطتي وفرحتي وياك انت وبس

سعود : افهم من كلامك ماتبين تسكنين مع اهلي

لميس : لا بالعكس اهلك حبوبين وانا موافقه اعيش معهم

سعود : جد

لميس : ايوه جد .. طيب حياتي انا بسكر تامرني على شئ

سعود : لا سلامتك وانتبهي على نفسك

لميس : اوكي وانت انتبه على نفسسك .. سي يو

سعود : باي

سكرت لميس من سعود ونزلت تحت وهي تدندن وتهز من الفرح

...............................

شجون اقنعها ياسر بكلامه اقنعها بالطفل وفتحت صفحه جديده صفحه خاليه من اهلها صفحه مافيها غير ياسر والطفل الي ببطنها

ياسر معطيها القمر بيد والشمس بيد ويادهينه ماتنكتين

ياسر : الو يمه

ام ياسر : هلا والله

ياسر : ابششششر صرتي جده

ام ياسر : شنو

ياسر : يمه شجون حامل حاامل

ام ياسر بفرح : والله

ياسر : ايه والله حامل اليوم حللنا وطلعت حامل

ام ياسر : كلللللللللللللللللللللللل للللوش الف الف مبرووك

ياسر : الله يبارك فيك

ام ياسر : والله لأعوضها بأمها واسوي لها احلى حفله ماصارت ولا استوت

ياسر : تسلمين والله لاتتعبين نفسك

ام ياسر : لا تعب ولا شئ .. عطني اياها اكلمها وابارك لها

ياسر : لا والله الحين تعبانه لا صحصحت خليتها تكلمك

ام ياسر : ماتشوف شر وربي فرحت لك

ياسر : تسلمين والله

ام ياسر : بارك لها وسلم عليها

ياسر : يوصل إن شاء الله

ام ياسر : مع السلامه

سكر ياسر من امه وراح جلس جمبها وهو طاير من الفرحه




ساره جالسه تبكي بحرقة قلب .. وتلاشى حلمها وتناثر

ساره : عمري ماذقت طعم السعاده .. واساس السعاده هي نوف وإذا اساسها راحت من وين القاها من ويين حتى تركي ماعوضني بغيابها

بكت من القهر وتحس نفسها مخدوعه بتركي غرقها بكلامه غرقها بحبه غرقها برومنسيه لكن الخافي أصم الخافي جرحها وحطمها ولاشى حلمها الخافي إنه عقيم خلاها تبكي وماتوقف من البكي والضيم

طلعت من الدرج صورة نوف وهم بسويسرا .. عمرهم : 16 سنه .. في أولى ثانوي

لابسه شورت اسود ضيق لتحت الركبه وتيشرت ابيض وفيه كلمات بالأنجليزي وفيسات بالأسود وشعرها متناثر على وجهها .. كانت مبتسمه وباينه غمازتها

دققت ساره على ابتسامتها .. ابتسامتها آآه يا ابتسامتها ياكثر من قالها احلى مافيك ابتسامتك وغمازتك كان ابتسامته ذباحه ورهيبه

تأملت ملامحها الناعمه إلا في شبه بين ملامحها وملامح نوف جسمها نفس جسم ساره طوال ونحاف واجسامهم مثل العارضات الأزياء

لكن بعيون نوف براءه وطفوله مو صاحية وساره عيونها عسليه وصغيره

ضمة الصوره بقوه لصدرها وهي ماتبي تفقد الصوره مثل مافقدت صاحبتها نزلت دمعه حاره على خدها احرقت خدها .. لكن ماحست مقهوره من تركي لأنه خدها مقهوره منه وتفضفض للصوره تتمنى نوف موجوده وتفضفض لها

.........................................

نايف الحزييين الي مايعرف السعاده من نوف وسهام مشكلته رومانسي زيادة عن اللزوم وضعيف وشخصيته مهزوزه بسبب ابوه الي يمشي كلمته عليه ويهاوشه ويضربه فصار ضعيف مايقدر ياخذ حقه وطيوب

جالس بغرفته على الاب توب يناظر بصور البنات صار كذا فجأه يعشقهم هو نفسه مايعرف وش فيه

نايف : اخص هذا وربي خطييره

دخل عليه ابوه وسكر الموقع بسرعه والتفت عليه مبتسم بأرتباك

ابونايف : وشفيك مرتبك ..؟

نايف : انا مافيني شئ تشوف فيني شئ

ابونايف : لا بس اشوفك مرتبك وسكرت الاب توب اول مادخلت

نايف تنهد : لحوول تحقيق هو كنت بسكره دخلت او مادخلت

ابونايف : طيب ابيك بشغل

نايف : مالي خلق

ابونايف : حلوه هذي مالك خلق اشوف يالله قدامي على الدوام

نايف : توني راجع

ابونايف : طيب شسويلك يالله قدامي يالله

نايف شخصيته مهزوزه جمب ابوه وقف وهو مقهور يبي ياخذ حقه يبي يدافع عن نفسه مو قادر يحس نفسه عاجز ضعيف

.........................

دانه ضمة اخوها بدر : بدر

بدر : دانه لاتبكين انا بسافر اتعالج وبرجع لكم وبتفرحون الحين بكا بكره فرح

دانه : بدر تكفى لاتتركنا

بدر : انتي بكره بتتزوجين وبتتركينا وانا بتعالج وبرجع لاتبكين امسحي دموعك

دانه مسحت دموعها : بشتاق لك مووت

بدر : وانا بعد بشتاق لك وبكلمك كل يوم صدقيني

ام بدر جات وضمة ولدها وهي تبكي : بشتاق لك والله ياولدي

بدر : وانا بشتاق لك يالغاليه

ام بدر : انتبه على نفسك واذكرنا بكل وقت

بدر : إن شاء الله .. للمعلوميه انا بسافر اتعالج مو بسافر بهاجر ماني براجع

ام بدر ابتسمت لبدر وهي فرحانه إن الفكره دخلت براسه يتعالج تحسبه بيتعالج لنفسه مادرت إنه بتعالج لشوق لعيونها

ودع بدر اهله ودانه بتطفش لحالها راكان ومسافر مع خالها يعالجه وبدر سافر مع ابوها يتعالج

بتشتاق لهم موت راحوا الأخوان الي يونسونها ويوسعون صدرها ايامهم مع بعض حلوه لكن الزمن فرقهم وكل واحد منهم تزوج وراح بنصيبه

.........................

شوق جالسه على الأرض متكوره وتبكي من الألم وورقة طلاقها مرميه على الأرض وتحت ملابسها وسخ جالسه على الأرض والأرض غبار ووسخ .. توقعت من فارس القسى العذاب الضرب إلا الطلاق ماتوقعت منه ابد ماراعى شعورها ماراعى احساسها الرهيف ..

شوق : حرام عليك يافارس تعذبني يكفي إني تعذبت بأول عمري يكفي إني تعذبت مع بدر وطلقني وعشت بعذاب وتطلقني الحين انت .. وبتنعاد قصة مأساة عمري في هواك

نزلت دمعه حاره احرقت خدها لكن ماحست بحرارتها من الألم

طلعت دفترها وكتبت الأغنيه الي كانت تأثر فيها حييل وتعشقها والحين مناسبه للأجواء الي تعيشها :

اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك بألم و جروح

و اذا عني مشيت و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى يا روح الروح

يعني ترضاها علي تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك ان كان ميت او حي

و اذا نويت تعشق تحب ثاني امانة لا تنساني
إني [ احبك ] مووووووووووووووت

طمني عليك إذا حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى

منو يحس فيني انا اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى

يعني ما شوفك بعد ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي مالي غيرك اي احد

و اذا نويت تعشق تحب ثاني امانة لا تنساني
إني [ احبك ]موووووووووووووووووت

تذكر هالمكان انا وانت زمان تذكر يوم تسقيني
حب و ح ـنان

اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب ابرضى وانا في قلبي
ألم وأحزان

خلاص روح الله معك بخليك انا بهواك
وإذا خايف انا انساك انسى روحي مانساك

اذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لاتنساني إني
[ احبك ] موووووووووووت

ارتجف القلم بين يديها وطاح ودموعها انهارت على خدها وهي تقرى الإغنيه وبكت أكثر وأكثر

وارتمت على الدفتر لمجرد ذكرى إنها مطلقه مرتين

..........................................

شجون منسدحه على السرير وحاطه يدها على بطنها

تتألم لكن صبرت لأن بعدها بتفرح قامت من السرير وراحت لدورة المياه " الله يكرمكم " غسلت وجهها وتوضت

وطلعت من دورة المياه " الله يكرمكم " واخذت السجاده ولبست الجلال وجلست على الكرسي تصلي صلاة العصر

صلت ورفعت يدينها : يارب تسامحني على تقصيري لزوجي ويارب تبلغني بالطفل وافرح له يارب تجمعنا انا وزوجي وطفلي وامي وابوي واخوي في جنات النعيييم .. يارب تسعدني في حياتي ولا اذوق غير طعم السعاده يارب لكل الي احبهم طولة العمر ولا افقد احد منهم يارب مالي غيرك يارب .. يارب استجيب دعائي

فسخت الجلال وسفطت السجاده والجلال وحطتهم على السرير وراحت للمطبخ اخذت لها كاس مويه شربته وحطته وراحت للصاله تناظر شئ بالتلفزيون

........................

اريج : واخيراً الدنيا بتضحك لي وبيرجع حبيبي وزوجي وحياتي ريووون

لميس : الحمدلله والشكر .. وانا خيراً الدنيا بتضحك لي وقرب زواجي

اريج : همممممممم

لميس : روحي لبنتك بس يالبزره

اريج : شنو شنو عمتي وش قلتي اقين اقين ماسمعت ششنو

لميس بترييقه : روحي لبنت يالبزررررررررره

اريج : انا بزره يالداده

لميس : ههههههههههه من جد اصحاب العقول في راحه

اريج : هاهاهاهاهاها اقول بس ضفي وجهك

لميس : انتي ضفيييه

منال كانت جالسه بالصاله ضيف شرف تناظر التلفزيون وحاطه يدها على اذنها ماتبي تسمع كلامهم وتنقهر اكثر ماتبي تحسد خواتهم صايره حسوده هالأيام هي عارفه لميس تتكلم عن سعود وزواجها واريج عن رجوع زوجها من ألمانيا وببنته

........................ا


ساره وقفت وهي شبه بتطيح من الصدمه الي جاتها اليوم من تركي

راحت للتلفون واتصلت على بيت اهلها بعد ثلاث رنات ردت اروى

اروى : الوو

ساره وهي تبكي : ارووى

اروى : بعد انتي وشفيك ...؟

ساره : اروى

اروى : ساره وشفيك قولي ..؟

ساره : انا ماراح اجيب عيال ماراح اجيب حلمي انا ونوف اننا نكون امهات وعندنا اطفال تلاشى وصار مجرد حلم

اروى : لييه إن شاء الله بتجيبين عيال وبتكونين ام

ساره فجأه اهدأت وقالت بصوت مليان هدوء وحزن : تركي عقيم

اروى مثل المويه البارده المنكبه عليها اليوم صدمتين جاتها صدمة طلاق اختها شوق وصدمة عقم زوج اختها عمرهم مادقوا عليها وبشروها ببشارة تفرح دائماً بيشرونها بالحزن

ساره بصوت مبحوح : انا ماجيب عيال انا ماراح اكون ام ماراح يكون عندي طفل

اروى : ساره هذا امر الله وإذا انتي قويه وتمسكتي بحلمك إنك تكونين ام تطلقي ترى مو ناقصك شئ

ساره انصدمت توقعت اروى تهديها مو تخربها وتقولها تطلقي : اطلق .. هههههههههه انتي هبله وش تقولين اطلق وهو حياتي وروحي هو نبض قلبي انا بدونه ولا شئ تدرين إنه كل حياتي ولا ماتدرين وش اطلق انتي هبله انا راضيه اعيش معه حتى لو كنت اتعذب ليل ونهار بس ماطلق انا ماقدر افارقه ماقدر تعودت اصبح وامسي عليه تعودت عليه هو حبيبي هو كل شئ بحياتي

وبكت بقووه

اروى : ساره حبيبتي انا بس قلت مجرد إقتراح بس ماقلت لك تطلقي لاتبينه

ساره مسحت دموعها وهدت وصارت ترتجف حتى بصوتها : ار..و..ى .. خلاص ...خـ..لا...ص...بـ..ا..ي

وسكرت الخط بوجهها واروى متضايقه على حال خواتهم

ام فيصل : وشفيها ساره

اروى بضيقه : تركي عقيم مايجيب عيالها

ام فيصل شهقت وحطت يدها على فمها : شنو عقيم .. خدعونا حسبي الله عليهم

اروى : استغفري ربك لو شفتي كيف بنتك تبكي ماتبي تتركه ولا تقولين جمبها شئ تطلقي وخدعونا ومدري ايش وتزيدينها بالعكس هديها

ام فيصل : اي اهديها وش اهديها انا امها ماصدقت كيف اهي ياقلبي على بنتي قلبها صغير ورهيف مايتحمل كل هالقساوه والتعب

اروى : هذا قضاء وقدر ومالنا اعتراض عليه

ام فيصل : واختك شوق شخبارها

اروى : يعني وش اخبارها تبكي فوق ومقفله على نفسها الباب

ام فيصل نزلت دموعها وبكت وقالت بحسره : عمري ماشفت بعيونكم الفرح دوم اشوف بعيونكم الحزن والدموع كن جايتكم عين ولا وحده منكم متهنيه بحياتها هذا انتي وزوجك وطلقك وولدك مات وحياتك مو مستقره وشوق آآه ياشوق تعذبت ببداية حياتها زوجناها لبدر وماتكرهه وتطلقة وبعدها تزوجة هالحمار فارس ولد اختي الي قال بعطيها القمر بيد والشمس بيد ماراح ازعلها برقبتي واخر شئ طلقها زهق منها حسبي الله عليه وزاد عذابها لعذابين ماراعى شعورها ماراعى احاسيسها مافكر بخالته وبأهله طلقها وسوى الي براسه ونوف آآه يانوف ماتهنت بشبابها وبحياتها ماتت وهي صغيره الله يرحمها وساره ماتت نوف وتعذبت عذاب مابعده عذاب وتزوجة قلنا اهي الوحيده الي مستقره طلع الأستقرار بشرق وهي بغرب وبتتعذب من جديد وزوجها عقيم وماراح تجيب عيال ياحسرتي على عيالي ياحسرتي

............................

شجون ماتحملت كل هالتعب الي ببطنها ومسكته من الألم وصرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآه ياسر ياسر تعاال

ياسر كان طالع لكن هي تحسبه موجوده

شجون ناعمه ودلع ورقيقه من يومها صغيره ماتتحمل شئ انفكت من الغرور لكن مانفكت من النعومه والدلع والرقه ماتحملت هالألم والتعب كله كانت تنادي على ياسر لكن هو طالع

شجون جلست على الأرض ومسنده ظهرها على السرير وحاطه ايدها على بطنها وتصرخ من الألم

رفعت جوالها واتصلت على اخوها تركي يوديها للمستشفى لكنه ماردت رمت الجوال بعصبيه

انفتح الباب وقالت بصوت عالي : ياااااااااااااااااسر

ياسر كان توه جاي وبيده الاب توب حقه راح لها الغرفه واستغرب من حالتها وراح لها : شجون وشفيك

شجون بتعب : ياسر تعبانه بطني يألمني كثييير

ياسر : طبيعي يألمك دامك حامل

شجون : ودني المستشفى الألم مو طبيعي

ياسر : شجون حبيبتي الحامل اكيد بتتألم ولا بتحملين وتولدين بدون ألم بدون تعب

شجون بعصبيه : انت ماتحس ماتتألم ليه ماتحس فيني شوفني اتألم كثيير ودني المستشفى ودني شوف يمكن فيني شئ

ياسر : صدقيني تعب عادي والحين اتصل على اختي نجلاء وتعلمك كيف كانت تتعذب كان يغمى عليها من الألم وتروح المستشفى وتتنوم ايام واسابيع ماسوت مثلك بكت وصارخت بالعكس تحملت

شجون : بس نجلاء غير وانا غير

ياسر : بالله شنو الغير انتي حامل وهي حامل

شجون : لا في فرق هي كبيره وانا صغيره

ياسر : تكفين يالصغيره نونو شايفه نفسك ترى عمرك 20

شجون بعصبيه : لاتكبرني عمري 19

ياسر : خذتي من الـ20 ثلاث شهور خلاص صرتي 20

شجون : لايكثر وودني المستشفى بطني آآآآآآآآآآآآآآآآآه بطني يألمني إن شاء الله يموت هالزفت الي ببطني وافتك منه

ياسر : استغفر الله شجون تدعين على طفلك لا حشا مانتي بصاحيه

شجون بصراخ وعصبيه : ايوه ماني صاحيه انت بتجيب لي الجنون بعقلي ودني المستشفى

ياسر ببتسامه : حبيبتي تحملي واتركي عنك الدلع ومستشفى مافيه

ودخل دورة المياه "الله يكرمكم" يتروش وشجون تحترق من داخل ودها تقوم وتذبحه بأيدينها هي تتألم وهو مو مهتم

ألمها ماكان ذاك الزود لكن هي تعتبره شئ وااو لأن يوم كانت بنت بس تقول آآه طاروا فيها اهلها بأحسن المستشفى ولا تحس بالألم وهالألم تعتبره ألم فضيييع ماتقدر تتحمله وهو بسيط

...........................

في بيت ابوسعود

بسام كان يتكلم مع غدير بسالفه صارت له بالمدرسه وغدير كانت تطالعه وتبتسم ببعض المواقف وتضحك على بعض المواقف وتكشر لبعض المواقف وبسام متحمس

خلص بسام من سالفته وغدير كانت مبتسمه بسام متغير كثيير هو عادي يسولف ويضحك لكن مايسولف وش سوى بالمدرسه وعن ربعه بالتفصيل

بسام : الا اقوول بسألك .. احم احم

غدير ببتسامه : وشفيك تتحمحم ومدري ايش قول وش بتسأل

بسام : شكلي حلو انا وسيم وشرايك فيني يعني لو شفتيني كذا بالمول وماتعرفيني بتعجبين فيني ولالا

غدير : ههههههههههههههههههههههههه هههاي

بسام بتكشيره : ماقلت انا نكته (وببتسامه) يالله عاد جاوبي

غدير : ايه والله تحمل واطلز واحلى اخو بالدنيا

بسام : جد

غدير : ايه جد بس ليه ..؟

بسام : لا بس اسأل عن رأييك بشكلي طيب وسيم

غدير : واحلى وسيم بعد

بسام : احم احم

غدير : ههههههههههههههههههههههههه اي

بسام : ياهوه ليه تضحكين قايل نكته انا

غدير : اول مره ولد يسأل وشرايك بشكلي او يهتم بالشكل هذي حركات البنات

بسام : عاد انا غير الأولاد

غدير : من جد وغير المراهقين بعد

بسام : كيف غير المراهقين بعد ..؟

غدير : المراهقين ينحرفون يصير هاديين مايتكلمون ويحبون يفرضون رأيهم وكلمتهم بأي طريقه ويتغيرون ولا كأنهم اهم وبس يخلصون فتره المراهقه يرجعون لطبعهم وأصلهم الحقيقي (وببتسامه) لكن انت ماتغيرت بسام اخوي بأصله وفصله مااقتبس شخصيه غير شخصيته

بسام ابتسم كلام اخته غدير انعش شئ بداخله

بسام : احم احم

غدير : انا مامدحتك بس وصفت لك كيف يتغيرون المراهقين وكيف انت غير عنهم وماتغيرت بس كذا احسن (وتنهدت بضيقه) المراهقه آآه يا ايام المراهقه هي اصعب فتره يمر فيها الأنسان

بسام : لييه اصعب فتره ..؟

غدير : يتغير فيها الأنسان مئة درجة يكون إنسان عاطفي مندفع للأشياء المنحرفه وإذا مالقى الحنان ولقى القسى على طول ينحرف يتغير ويكون هادئ وكتوم كثير وشكله يتغير مرحله صعبه تمر فيها بأشياء كثيره

بسام : انتي مريتي فيها ولا مثلي ماتغيرتي ولا مريتي فيها ..؟

غدير : ايوه مريت فيها وليتني مامريت فيها

بسام : ليه ..؟

غدير : تدري يابسام إن كنت اكلم بالجوال مراهقه ما أنلام كنت بندفع للإنحراف كنت بطلع معه لكن الله ستر علي ..

بسام فتح عيونه بصدمه : ششنو ..؟

غدير : بسام هذا شئ خاص بيني وبينك لايطلع انا ماقلت لك إلا وانا عارفتك زين اخوي وعزوتي مستحيل تقول لا قلت ترى بتكون فضيحه

بسام : لا من جدك انا اقول .. غدير انتي من جدك كلمتي ولا تمزحين او تستهبلين

غدير تنهدت : وبهالأمور فيه استهبال وطاوعتني بنت عمتي لمى وكانت تهددني اذا تركتهم بتفضحني لكن الحمدلله الله هداني وتركتهم

بسام بحقد : هذا لمى انا ماشتهيها واكرهها من كلامكم عنها

غدير : لا بسام لاتركهها ولا تحقد عليها

بسام : إلا اكرهها

غدير ابتسمت تحس اخوها طفل مو كبير : بسام انا افتخر فيك

بسام : ليه ..؟

غدير : كذا افتخر فيك (وتنهدت) سعود وتزوج ومحمد ودوم يتمصخر على لبسي وعفويتي وانت احسنهم وديما بعد مثل محمد لكن فيها شوية طيبه اهون

بسام : انتي تعصبين إذا احد تمصخر عليك على لبسك او هاوشك وماقدرتي تدافعين عن نفسك

غدير : لا ماعصب بس احس بالإحباط لكن الناس اذواق وانا يعجبني ذوقي وهم يعجبهم ذوقهم وذوقي وذوقهم مع بعض مايصلح

بسام : بس انتي جد ذوقك دمار انا ولد ذوقي احس احلى

غدير : قلت لك الناس اذواق حتى صديقتي هيام ودتني مره المول واختارت لي اشياء ماتعجبني بس شريتها ووريتها ديما وطارت فيها قالت تجنن تهبل بس انا ماعجبتني قلت لك الناس اذواق

بسام : لا مو اذواق بالعكس ديما وصديقتك يعرفون الموضه والكشخه انتي بدون زعل هيلقيه ولبسك يفشل

غدير ابتسمت برحابة صدر : اتقبل منك انتقادك ولا راح ازعل ولا شئ بس وشرايك تروح معي المول وتختار لي اشياء على ذوقك

بسام ببتسامه : ايوه موافق

غدير : خلاص اليوم نروح بعد صلاة العشاء

بسام : اوكي

غدير اول مره تحس بسام في طفوله حتى بكلامه ماتنكر بحركاته فيه حركات مراهقه بس ماتعمق واجد بس بالحركات وأسلوبه وصوته ضخم بس تعز اخوها بشكل مو طبيعي تحبه هالأخو

..............................

في مطعم "فرايديز"

كانوا هناك احلى اثنين واحلى بنوته جالسين فيصل وملاك وليان

فيصل : ملاك

ملاك وهي ماسكه ايد ليان التفت عليه : عيون ملاك

فيصل ابتسم : تحبيني ..؟

ملاك : وهل في شك في ذلك .. وانت تحبني ..؟

فيصل : اموت فيك وميت على ترابك الي توطينه

ملاك ابتسمت : يالبيه فديتك الله لايحرمني منك

فيصل : ولا يحرمني منك ولا يحرمني من ليان

ملاك : اميين

فيصل : اسكيوزمي

الجرسون : يسس

فيصل التفت لملاك : وش تبين

ملاك : ستيك لحم وكولا

فيصل : تو ستيك لحم وتو كولا

الجرسون : اوكي

ملاك : ليه تقلدني بالطلب والشراب

فيصل : ههههههههه اما اقلدك قصدك انتي تقلديني

ملاك ابتسمت بشغف : تصدق احس اليوم غير غيير كثير مدري احس تصافت النفس والقلوب وصفت من الزعل

فيصل : وانا بعد احس اليوم غير

ملاك مسكت ايده : فيصل انت حبيبي وزوجي وحياتي انا بدونك ولا شئ

فيصل : وانا بدونك ماسوى حتى حشره

ملاك ابتسمت : انت تاج راسي انت شريك حياتي انت بلسم جروحي انت توأم روحي

فيصل ابتسم لملاك : وشعندك تشعرين فيني

ملاك : هههههههههههههاي تستاهل اكثر من العشر

فيصل : انا مابي شعر يكفي اني اناظرك واقرى كل بعيونك العسليه

ملاك رمشت عيونها بخجل والتفتت لليان بنتها الي تلعب بالشوك وتلعب ببراءه وطفوله

..............................

في المستشفى

انفتح باب الغرفه ودخل شاب جذاب وجميل طويل

بشاير كانت منسدحه على السرير وناظرت بالباب ومين الي دخل لكن مثل المويه البارده المنكبه عليها مصدومه مو مصدقه هو بنفسه ماجد حبيبها الخاين جاي لها للمستشفى ياترى جاي متحسف ولا جاي مشتاق ولا جاي يتحمد لسلامتها ولا جاي يخبرها بطلاقه ولا جاي يتشمت وبس

دخل ماجد وبيده ورده كبيره لونها احمر وابيض وبشاير فيها ربو وهو عارف هالشئ

ماجد ابتسم وغطست عيونه الناعسه : سلامات

بشاير وهي ترتجف : مـ..ا..جـ..د..(وبلعت ريقها بخوف) ماجد

ماجد راح لها ومد يده لها وبشاير ضمة يدينها لصدرها وهي ترتجف خايفه وتبلع ريقها وتجمعة الدموع بعيونها من الخوف

بشاير : وشتبي جاي تتشمت

ماجد : لا جاي اتحمد لك بالسلامه ياقلبي

بشاير بخوف اكثر : ابعد عني تكفى لاتقرب

ماجد قرب لها وحط الورد عند انفها وهي تضرب برجلها ويدها وماجد مبتسم بأنتصار وخبث

بشاير وهي مخنوقه بريحة الورد ابعد ماجد الورد ورماه بالزباله وابتسم بخبث

ماجد : لو تفكرين او تخطيين تخطين اي خطوه وتدمرين حياتي مع زوجتي وحبيبتي "رنا" عرفي إن الموت هو انتقامي

بشاير : ياحقير يانذل لعبت علي لعبت بمشاعري حسبي الله عليك

ماجد : والله عاد هذي مشكلتك انك مغفله وينلعب عليك مثل الليمون انتي نعصرك نعصرك ولا نشفتي رميناك ههههههههههههههههههههههههه

بشاير ناظرته بحقد وصرخت : حقيييييير اطلع برا اطلع براا لألم عليك كل المستشفى

ماجد : وين حنا بفلم مصري انا بطلع بدون مطرود ولا شئ بس حبيت اخبرك لاتفكرين تنتقمين لأنك لو دمرتي حياتي حياتك بتنهدم وأنتقامي هو موتك (صرخ) فاااااااهمه .. انتي مغفله ولا تحسبين واحد مثلي بيتزوج وحده يكلمها لها سنتين ليه انا وش يضمن لي إنك ماتكلمين غيري

وطلع من الغرفه وهو يحس بأرتياح

بشاير عدلت جلستها وتكورت وهي ظهرها متسند على السرير وبكت بحرقة قلب

بشاير : حقير نذل .. حقييييييييييييييييييييير

وبكت اكثر واكثر مستحيل الي تحبه سنتين يكون كذاب وخاين بنت احلامها معه حلمت بالفستان الأبيض حلمت تكون جمبه بالكوشه لكن كل شئ تلاشى وطلع خاين وحقير وانصدمت فيه كرهت كل رجال على وجه الأرض

...........................

في بيت ابوسامي

الفرحه تملئ البيت اريج مشتاقه لريان وتبي تشوف ردة فعله وهو يشوف بنته شموخ ولميس فرحانه بملكتها

لميس كانت تكلم صاحبتها "أرجوان"

أرجوان : هممم وناويه تعملي خطوبه ولا عرس ولا ايش

لميس : لا بنعمل خطوبه عائليه بيننا حنا اهلي وبعدها بنسافر لسويسرا وبعدها بسوي حفل إستقبال كبير

أرجوان : وااو حلو

لميس : ايه انا لميس ماسوي إلا الشئ الحلو

أرجوان : ايه اكيد

لميس : اوكي حياتو أرجوان انا بطلع تامريني على شئ

أرجوان : لا سلامتك يالغلا .. سي يو

لميس : سي يو

....

سكرت لميس من أرجوان وناظرت بأختها منال المتغيره واجد مستغربه من حالتها ودائماً يسألونها هي واريج وشفيك ماترد عليهم وتهب عليهم بكلام مثل السم وواضح من كلامها وعصبيتها إنها حاسدتهم على سعادتهم وحياتهم فكانوا يتجنبونها ومايبينون سعادتهم لها مراعاة لمشاعرها

...........................

دلال كانت جالسه بغرفة الإنتظار تنتظر دورها لكن حست إنه تأخر لها ساعه تحتري دورها ولا قالوا اسمها

قامت وراحت للستر : When Peggy League

ALsstr : What is your name

دلال : my Name is Dalal

Alsstr : minutes of Uige, but your role

دلال : ok

جلست دلال بمكانها وهي تحس بالخنقه تحس بالندم على كل شئ سوته تحس بالتقصير وذكرى يوم يعتدي عليها ذاك الرجل القذر تمر بذاكرتها تحاول تنساه مو قادره لدرجة خلاها تتخيل إنه بيجيها او ينفتح الباب ومن هالأوهام

نادوا عليها واول ماقالوا اسمها قامت وشالت شنطتها ودخلت الغرفه للدكتوره النفسيه "ندى"

الدكتوره ندى صافحة دلال وجلست : مرحبا انسه دلال

دلال بضيقه : مرحبا

الدكتوره : وش مشكلتك ..؟

دلال بضيقه : انا بيوم اعتدى علي شخص حقير

الدكتوره : اشرحي لي كل شئ بالتفصيل

دلال بحزن ودموعها تغرق بالدموع : كنا ببيت اهلي نزلنا تحت وسمعنا اصوات بالصاله دخلنا وشفنا شغالة اهلي مع رجال وكذا وحاولنا بطردهم وضربهم انا وبنت عمتي لكن الحقير النذل واحد جاء واعتدى عليه ورمى بنت عمتي على ظهرها

الدكتوره بتفاعل : ايوه

دلال : وبس بعدها تزوجني ولد عمتي وحملت وتغيرت كنت الأول مغروره وشايفه نفسي وابوي مشلول كنت دائماً اتفشل منه تغيرت حيل حييل وبس ولدت احس كرهت الطفل لإنه من ذاك القذر الي اعتدى علي عذبت زوجي وولد عمتي عذبت نفسي وولدي حرمت ولدي من الحنان سافر زوجي مع ابوي يعالجه تخيلي يادكتوره تهاوشت معه قلت له لاتروح لاتسافر لاتعالج ابوي تغيرت كثيير صرت اخاف الحين واتخيل إنه بيجيني الرجال وبيعتدي علي وبتنعاد ذيك القصه ومخاصمه اهلي وراميه عليهم ولدي

الدكتوره : لا يادلال لاتكونين بهالضعف انا ادري إنك قويه ابرزي شخصيتك ولا ترى زوجك بيطفش من مو بس اهلك والناس الي حولك .. انسي كل شئ صار ومضى وتخيلي الطفل منك ومن زوجك وانسي سالفة الإعتداء لإن صار ماضي .. وربي ولدك ولا تحرمينه من الحنان وراضي اهلك وشجعي زوجك إنه يعالج ابوك ولا ترى بيدور على غيرك وبتندمين بأخرتها وبتندمين بوقت ماتنفع فيها الليت واللو

دلال : لكن انا اكرهه ولدي ابي اذبحه ابي اقتله ماشتهيه انا راميته ببيت اهلي عند اختي

الدكتوره : لا يادلال هذا ولدك حرام تعذبينه وتيمتمينه ترضين ولدك ينادي اختك ماما وانتي امه وش شعور ولدك لما يكتشف إنه بالحرام وإن امه عافته هاه قولي لي

دلال نزلت دمعه حاره على خدها : انا اكرهه اكرهه ماحبه مابيه

الدكتوره : تعوذي من الشيطان واخذي ولدك وربيه انتي انتي لوحدك لاتحتاجين لأختك ولا لأهلك وتغيري مع زوجك وعامليه احسن معامله وصدقيني انتي بترتاحين نفسياً واللكل بيحبك ومحد بيكرهك

دلال بضيقه : هذا شورك يادكتوره

الدكتوره : ايوه .. والحين ابيك تروحين وتعتذرين لأهلك وتاخذين ولدك وتربينه انتي وتفتحين صفحه جديده مع ولدك ومع اهلك ومع زوجك ومع ابوك وكل الناس خاليه من الحقد والزعل والحزن وابيك تواصليني لاتنقطعين اوكي حبيبتي

دلال : اوكي

طلعت دلال وهي تحس براحة شوي كلام الدكتوره أثر فيها كثيير وبتروح وبتعتذر لأهلها وبتاخذ ولدها وبتكلم راكان وبتعتذر له وبتشجعه لعلاج ابوها

...................

رجعت ريناد من الرياض وفي بيت ابوفارس

ابوفارس : اطلعي براا يالفاجره يالفضيحه حنا مانبيك حنا متبرين منك

ريناد كانت ضامه اخوها فارس : يبه انا وشذنبي الله ستر علي بس الناس ماسترت علي يبه سامحني سامحني

وجلست عند رجوله وابوفارس بقسوه دفها عن رجوله : ابعدي انا ماعندي بنات غير شهد ولجين فاهمه

ريناد بكت بقوه : يبه حرام عليك سامحني تكفى سامحني

ابوفارس : سامحتك على فضيحتك الأولى اما الثانيه ماراح اسامحك طول عمري فاهمه

ريناد وقفت وارتمت بأحضان اخوها فارس وبكت بقوه : آآآآآآآآآه

ابوفارس بعصبيه : فارس اخذ هالخمه وطلعها برا ولا عاد ابي اشوف رقعة وجهها

ريناد برجا : يبه انتوا اهلي انا مالي غيركم لاتتبرون مني اذا تركتوني انتوا انا من لي انتو سندي وعزوتي لاتتركوني

ابوفارس : روحي لزوجك الي سويتي فضيحتك معه وليه ماجابك لهنا ليه اخوك الي يجيبك ولا ماله وجه يشوف الناس ويقابلهم راعي الفضايح

ريناد : يبه زوجي ماراح يبقى لي هو موسندي انتوا سندي لاتتركوني

ابوفارس : برااا يالله برااا

ام فارس ولجين وشهد كانوا من النافذه يطلون ويبكون قست قلوبهم على ريناد بس بحالتها وابوهم يتبرى منها ويطردها ودموعها الي تقطع القلب لينت قلوبهم

ام فارس : لا لا مستحيل اسكت مستحيل

لجين : يمه انتي دوم داخله عرض دوم واقفه معها انتي الي مقويتها انا لو بمكان ابوي كان ذبحتها وبيدي

ام فارس برجا : خليني اروح لها خليني

لجين : حلفتك يمه ماتروحين خليها تذوق طعم العذاب الي ذوقتنا إياه حنا نمشي بالجامعه وحنا منزلين روسنا من فضيحتها

شهد : من جد طفشنا من هالحياه اتمنى الموت ولا اشوف البنات يتمسخرون علينا

ام فارس بكت وضمة بناتها خايفه عليهم من الناس والدنيا

..

فارس : يالله ريناد يالله

ريناد ناظرت بأبوها تبيه يتكلم ينطق يناظر بالحاجه الي بعيونها لأهلها لكن ابوي كان قاسي قلبه عليها راحت مع اخوها فارس وهي تحترق من داخل

ريناد : فارس

فارس بعصبيه : ريناد انا وقفت معك جمبهم لكن انا مستحيل اكون معك انا ضدك ومعهم

ريناد وهي تبكي : فارس لاتكون انت واهم كلكم ضدي كون معي تكفى كون اخوي وعزوتي وسندي انا ماعندي غيرك الحين انت لاتتركني لاتحسب زوجي بيدوم لي لاتتركني

وبكت بحرقة قلب

..........................




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:50 PM   #49

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شوق نزلت للمطبخ وشربت المويه لها يومين حابسه نفسها بالغرفه وجهها متنفخ من البكا وعيونها حمرا وتحت عيونها سواد ووجهها شاحب

دخلت عليها امها ووقفت قدامها وقالت : شوق

شوق ارتاعت وارتجف الكاس بيدها وطاح وانكسر : يمه

ام فيصل : شوق وشفيك بسم الله عليك

شوق : هاه مافيني شئ بس روعتيني

ام فيصل : بسم الله عليك حصل خير .. شخبارك وشمسويه ليه مانشوفك وانتي معنا بالبتي

شوق : هاه .. ايه انا انا بخير مافيني شئ

وطلعت من المطبخ وام فيصل استغربت من تصرفاتها وارتباكها والرجفه الي بيدها وطلعت وراها

ام فيصل : شوق تعالي ابي اكلمك بموضوع على إنفراد

شوق : يمه بلييز إذا كان عن فارس فما ابي اتكلم بهالموضوع

ام فيصل : بس حابه اكلمك كم كلمه

شوق : لا اسفه

وصعدت الدرج وراحت للصاله الفوقيه مرت في وسطها مشت طريق غلط لغرفتها بدون متحس وبالصدفه صادفة رائد

رائد : هذا طبع القمر يوم يطلع ويغيب شهر

شوق ناظرت فيه بأحتقار وحقد من فوق لتحت وتحولت فجأه نظرتها لحزن وغرقة عيونها بالدموع

رائد بعطف عارف وش فيها وكيف تتعذب شوق .. اخته شوق مشكلتها رومنسيه وتتحكم فيها الرومانسيه ماتفكر بعقل

رائد : شوق لاتبكين ترى دموعك ماتهون علي

شوق بحركه سريعه تقدمت منه وارتمت بأحضانه : كيف مابكي يارائد وهو طلقني الحقير النذل طلقني انا سويت المستحيل عشانه انا أصريت على طلاقي من بدر بس عشانه عشان نجتمع انا وياه تحت سقف واحد وفي الأخير يطلقني يطلقني بهالسهوله والحب والأحساس وين راح وين كلام الحب والعشق الي كان يقوله لي كله مات وانهدم بهالسهوله حسبي الله ونعم الوكيل عليه هالظالم كانه عذبني وعيشني بعذاب

رائد : شوق لاتبكين والله ترى دموعك غاليه لاتبكين على واحد مايستاهل انتي مافي شئ ناقصك كامله والكامل الله إذا هو عافك في مليون غيره يبيك انتي مانتي بناقصك شئ عنه

شوق : قولي مين الي يبي وحده مطلقه مرتين اصلاً انا كرهت كل الرجال كرهتهم كلهم نصابين ومافيهم خير

رائد : حتى انا

شوق : حتى انت لما تتزوج بس تشوف على مرتك أي على طول ولا كأنك عشت معها احلى ايام عمرك بتطلقها

رائد : حرام عليك عاد انا مستحيل هالشئ المهم ماعلينا شوق انتي تقولين انا مطلقه مرتين ومحد يبيني بس انا اقولك في احد يبيك وانا اعرفه

شوق : مين ..؟

رائد : تعالي معي لبرا واقولك مين

شوق : طيب

مسك رائد يد شوق وسحبها لتحت وكانوا الموجودين كالعاده امهم واروى وبنتها جنى

اروى رفعت عينها لهم وقالت : وين بتروحون ..؟

رائد وشوق ماردوا عليها وطلعوا لبرا واروى مستغربه وين بيروحون يعني مافكرت إنهم بيطلعون لأن شوق مالبست عبايه ولاشئ

طلعوا للحديقه برا وجلسوا بالكراسي الي عند العشب وقدامهم الشلالات

شوق وعيونها مغرقه : مين الي يبيني ..؟!

رائد : انا الي ابيك

شوق ناظرته بأستغراب : تستهبل ..؟

رائد : ابيك بموضوع يهمك واجد ياشوق انتي تقولين محد يبيك وانك صرتي شاذه مابين الناس لأنك مطلقه مرتيني بس في شخص غيري يبيك ويحبك ويعشقك ويعشق التراب الي توطينه ومستعد يسوي المستحيل عشان بس يحصل علك لأنك بنظره انتي ملاك مو إنسان بس

شوق : مين قولي لاتحمسني

رائد : الي يبيك هو ....

قبل لاينطق مين الي يبيها ويعشقها ويموت فيها ويحبها دخلت عليهم عرض اروى وجنى

اروى : طحت عليكم

رائد ناظر بشوق المعصبه لأن اروى دخلت عرض وقطعت حديقهم وهو يجاري اروى ولا يبين لها شئ : عسى ماتعورتي

اروى : لا الحمدلله الإصابه بسيطه

رائد : الحمدلله

اروى : وش تقولون وليه جالسين هنا بالحديقه

رائد : ابد اخو واخته يسولفون فيها شئ

اروى : لا مافيها شئ بس المفروض ناديتوني ادردش معكم

شوق : جلسه خاصه بيني وبين رائد وصراحه دخلتي عرض وقطعتي حديثنا

وقفت وراحت فوق لأن عارفه اروى مستحيل تقول لزقه وأكيد بيتأجل الحديث وهي تحترق من داخل تبي تعرف مين الي يبيها ويعشقها ويحبها ويموت فيها

..

شوق صعدت غرفتها وقفلت عليها الباب وراحت للبلكونه جلست على كرسي وقدامها الطاوله وكرسي مقابلها فاضي حطت على الطاوله الألبوم الي كان بيدها

مكتوب عليه ( فــــــ شوق ــــارس ) ناظرت بالأسمين لفتره طويله مو مستوعبه إن الشخصيين الي كانوا مستحيل يفترقون افترقوا

فتحت على اول صفحه كان يوم زواجهم كانت شوق لابسه الفستان الأبيض توب ضيق من فوق للخصر وبعدها منفوش وفيه كسرات وشوية كرستالات كان ناعم الفستان والمسكه ورده حمرا فخمه وعامله شعرها كيرلي كان طويل لنصف ظهرها كانت صابغته شوكلاته كانت حاطه بودره وكحل ومسكره وروج احمر فيه لمعه وحاطه مناكير احمر كانت جذابه وساحرة الأنظار وكان جمبها فارس لابس الثوب الأبيض والبشت والطاقيه والشماغ والعقال وكان مبتسم

شوق ابتسمت بألم وانهارت دمعة شوق على خدها مشتاقه لذاك اليوم ..

شوق : الله والله ايام ذاك اليوم اللكل يحتفل بزواجنا والحين اللكل حزنان لطلاقنا

فتحت الصوره الثانيه كانت صورتها وياه كان فارس حاط يدينه على كتوفها وشوق وكذلك

طلعت الصوره وركزت عليها كثيير وناظرتها وبحركه سريعه شققتها ورمتها بالأرض

شققت كل الصور الي بالألبوم وانقلبت البلكونه كلها صور مشققه لكن طاحت عينها على صورتين

وجه شوق مرمي بجهه ووجه فارس مرمي بجهه ناظرتهم

شوق : انت بجهه وانا بجهه ايه افترقنا ماعدنا لبعض

حاولت تجمع الصورتين مع بعض وتكونهم صوره وحده

لكن ماقدرت وشققت الصور لحد مانزلت دموعها من القهر وداست على الصور بطريقه جنون

شوق صرخت : اكرررررررررررهك ياحقير يانذل اكرهك اكرهك إن شاء الله تموت وافتك منك إن شاء الله تموت

وجلست على الكرسي وحطت راسها على الطاوله تبكي وتشهق وبحضنها الألبوم خالي من كل شئ الصور الي كانت تمليه شققتهم كلهم ولا بقت ولا صوره

...........................................

في اليوم الثاني .. اشرقت الشمس وتجدد اليوم

في المطار الي حزنان لفراق الي يحب والي فرحان برجوع الي يحب والي يبكي والي يضمون بعض .. ووآلخ

اريج صرخت بفرح واخوها سامي جمبها وبيده المشايه حقت الأطفال وفيها شموخ

اريج : ريااااااااااااااااااااااا ااان

وراحت له بفرح وضمته ورفعها ريان ودار فيها بالمطار والأنظار عليهم وماعبر كل الموجودين همه الوحيد الحين زوجته وبنته مشتاق لهم موووت

ريان : اريج وحشتيني

اريج : وانت وحشتني اكثر

ريان : وين بنتنا وين شموخ

اريج اشرت على سامي وبيده المشايه فيها شموخ : هذهي

ريان راح لسامي ونسى يسلم عليه ورفع شموخ بين يدينه وناظر فيها وتأملها بكل فرح ونسى بنته اشواق الي واقفه بعيد ينقال زعلانه لأنه رفع شموخ

ريان ضمها بفرح : شموووخ

شموخ ناظرته بخوف ماعرفته ومين هذا

اريج راحت لأشواق ونزلت لمستواها وضمتها

اشواق : ماحبك ماحبك

اريج : ليه حبيبتي ..؟

اشواق : لأنك ماتحبيني

اريج : إلا حبيبتي انا احبك انتي بنتي

اشواق : كذابه كذابه

اريج ناظرتها بضيقه عارفه والله إن اشواق اكيد بتكرهها بعد الي سوته معها وكيف قست عليها بذاك اليوم وكيف عيشتها بعذاب كانت بتضيعها وبتشوهه جمالها ونعومتها وبراءتها عشان ترضي حقدها وغرورها

اشواق مشت لأبوها وقالت : بابا مين هذي

ريان : هذي بنتي

اشواق : من ماما

ريان : ايوه من ماما اريج

اشواق : لا هذي مو ماما انت قلت هذي خالتي مو ماما

ريان : لا حبيبتي هذي ماما وهذي ختك

اشواق : اتركيها ليه ماتشيلني انا انت كنت كله تشيلني لاتشيلها

ريان رفع بيده الثانيه اشواق وناظر بشموخ فرحان وطاير فيها قمر قمر شموخ تهبل ملكة جمال بنظره وخاصتاً إنها من حبيبته وحياته وزوجته اريج

اريج راحت له ووقفت جمبه وسامي كان يناظرهم واخيراً بيشوف اخته الي دوم حزنانه لفراق زواجها تبتسم وتضحك وطايره من الفرح وقرى كل شئ بعينها الي تلمع بالفرح

سامي : انا هنا

ريان انتبه لسامي وكان بيسلم عليه لكن ناظره بيدنه وحده شايل فيها شموخ والثانيه شايل فيها سامي

سامي : خلاص بعتبرك سلمت

ريان ابتسم له ومشوا كلهم وركبوا السياره الي يسوق سامي وجمبه ريان وورى اريج وبحضنها شموخ وبالجهه الثانيه اشواق

ريان : اريج عطيني شموخ

اريج مدت له شموخ واخذها ريان وحطها على حضنه ودخل اصبعه بفمها وصار يلاعبها وهي تضحك وتتبسم

وريان طاير من الفرحه فيها وفرحته اكتملت بنته وتشافت وزوجته وولدت ورجع لبلاده ولديرته ولزوجته حبيبته وبنته الي ماشافها إلا بالاب توب ترسل له صورها اريج بالمسن

..................................

ساره كانت بالمدرسه جالسه بزاويه لحالها مالها خلق احد حتى مالها خلق صديقها سجى

كانت جالسه تفكر مشغول تفكيرها لبعيد

ساره : ( مالت على حظي العاثر ياليتني تميت عازبه مثل كل البنات ولا تزوجة كني هبله تزوجة بدري وانا صغيره توني حتى ماتخرجت من الثانويه وعشت بعذاب والله توني صغيره توني قلبي الرهيف الصغير الحساس مايتحمل كل هالعذاب والله توني صغيره حسوا فيني )

ناظرت الكتاب الي بحضنها بطفش عليها اختبار لكن ماذاكرت ولا شئ بدور أي عذر للأستاذه




نطت بوجهها صديقتها سجى الي كانت تتهرب منها عشان تخفي الحزن الي واضحه بعيونها والدموع الي على وشك الإنهيار

ساره لفت وجهها للجهه الثانيه لأن كذا فجأه غرقت عيونها بالدموع سجى هي بلسم جروحها وتوأم روحها هي الي لا تضايقت تشكي لها كل شئ تدري عنه كل شئ لكن هالمره تحس اخلاقها مقفله ومالها خلق لكن شوفة سجى ترد الروح

سجى : ساره وشفيك علي ..؟

ساره بصوت مبحوح : سجى تكفين خليني لحالي

سجى : لا ماراح اخليك إلا لما تقولين لي وشفيك

ساره تنهدت وبشوية عصبيه : سجى تكفين روحي

سجى : ماني رايحه قلت لك قولي لي وشفيك ..؟

ساره التفتت لها ونزلت دمعه على خدها : سجى

سجى بحنيه : وشفيك ..؟

ساره بضيقه : سجى انا متضايقه حيل متضايقه ماني قادره اذاكر كرهت الحياه من بعد نوف كرهتها والله كرهتها

سجى : مافي شئ جديد ليه الحين متضايقه نوف مو يوم ولا يومين ولا شهر ميته نوف مريت عليها سنه وشهور ليه لحين متضايقه

ساره : لأن كل احزاني جات من بعد نوف هي حياتي هي فرحتي هي بسمتي لو نوف موجوده كان ماصار الي صار لو نوف موجود كان ماشفت تركي (وبضيقه) كان ماحبيته كان ماتزوجته كان ماتعذبت معه ولا عشت بهالعذاب

ساره بكت وسجى رق قلبها لصديقتها وحبيبتها ساره وقالت بحنيه وهي تمسك يدها وتهديها : انتي مو مرتاحه مع تركي ..؟

ساره : مرتاحه والله مرتاحه .. ماعمره قصر معي يحبني ويعشقني لكن الظروف ضدنا

سجى: شنو الظروف ..؟

ساره : سجى انتي ونوف اكثر ثنتين بالدنيا تعرفون إني اعشق شئ اسمه أطفال واحبهم بشكل مو طبيعي وكنت دائماً اقول بسمي بنات على أغلى ثنتين سجى ونوف لكن ياسى - لحظه بكا وتختم كل بكيه شهقه - تركي عقيييم

وضمة سجى وبكت

سجى رق قلبها لصاحبتها وقالت بعطف : ساره ترى الحياه مو كلها أطفال وإذا يعني ماعندك أطفال خلاص الحياه بتتوقف على هالشئ لاياقلبي تفائلي ترى الحياه ماتستحق الأكتئاب يكفي إنك تصلي الخمس واحبابك كثير

ساره : انا ابي عيال ابي اكون ام ابي ينادوني ماما

سجى : ساره حبيبتي لاتبكين وتتضايقين

ساره : كيف مابكي وانا حلمي تلاشى بهالزمن ومات مثل ماماتت نوف

سجى : ساره لاتقولين نوف ونوف .. نوف خلاص ماتت وراحت وماراح ترجع نوف ماتت بس انتي توأمها عايشه نوف لو كانت عايشه كان مارضت تشوفك بهالحاله ساره صدقيني ترى الحياه حلوه لما نحس بطعمها ولذتها

ساره بضيقه : سعادتي بهالحياه نوف والطفل

سجى : وانا ...؟ مو انا الي قلتي بتسمين بنتك علي لأنك تعزيني انا موجوده

ساره : انا ابي طفل تكفين ابي طفل

سجى : تبين طفل اجل تطلقي وتزوجي مره ثانيه

ساره ماتتقبل هالكلمه "تطلقي" تبي طفل والطفل عند غير تركي بتجيبه لكن ماتبي احد يقولها هالكلمه

ساره بشوية عصبيه : لاتقولون لي تطلقي ابي علاج

سجى ببتسامه : ساره حبيبتي لاتستهبلين العقم خلاص عقم مافيه علاج وتبين طفل ماراح تجيبينه إلا من غير تركي فاهمه

ساره : بس انا ابيه من تركي

سجى : عمرك ماراح تجيبينه

ساره بكت من جديد : سجى انا احب الأطفال والله احبهم وابي اكون ام تكفون حسوا فيني

سجى بعصبيه : ساره انتي كيف ماتفهمين خلاص انا قلت لك تبين الطفل تطلقي من تركي انا ماحب عاد الي يستهبلون ابتسمي اضحكي فرفشي عايشه طول حياتك حزن بحزن انتي مو حزينه انا ادري انتي تسوين حالك حزينه انتي لو تفكرين بالأشياء الي تسعدك وبوجود الي تحبينهم بتنبسطين وبتعيشين حياتك لكن انتي كله تفكيرك نوف ماتت خلاص مافي سعاده من بعدها والحين تفكيرك توجهه ماعندي طفل ماراح اكون مبسوطه والله ماعرفنا لك ياساره تبين ماتحزنين ابد تبين كل شئ متوفر لك ماتبين تحزنين بالعكس هذا ابتلاء الله يبيك تتقربين الله .. الله يحبك وابتلاك

ساره نزلت راسها بضيقه حست بكلام سجى صحيح ليه تعيش بحزن وكدر وهم ليه ماتنبسط مثل اللكل

ناظرت بالبنات الي تضحك والي تسولف جات ببالها صورة اختها اروى وكيف تعذبت انسرقوا عيالها وبعدها مات ولدها وزوجها بوقت واحد وصدمتين ورا بعض وش اصعب من هالشئ وجات ببالها صورة اختها شوق وكيف مرت بعذاب تزوجت واحد ماتحبه وتعذبت وتعذبت وبعد ماتعذبت والعذاب طفش منها تطلقة وقصة مأساتها تنعاد الحين وماتنتهي

ساره : ( بالعكس المفروض انبسط واعيش حياتي بمراحه انا حظي حلو عندي زوج واهل يحبوني مو مهم الطفل اذا ابي طفل اتبنى صعبه يعني .. ونوف ماتت وكل الذكريات الي تجمعني بيني وبينها ماتت معها وانا لازم اجدد حياتي واعيش حياتي مع تركي والي يحبوني )

سجى ناظرت بساره : اقتنعتي

ساره هزت راسها بـ"نعم"

سجى : طيب ابتسمي

ساره ابتسمت وببتسامتها طفوله وبعيونها براءه تنبع ملامحها طفوليه كثيير

سجى : يالله قومي نتمشى ونغير جوو بدال هالجو الكئيب

ساره : لا ماني رايقه

سجى : اووه سوسو الحين توك تقولي اقتنعتي وخلاص يالله عاد قومي وخلينا نعيش وننبسط مثل قبل وهبالنا انا وانتي يالله قومي

ساره ابتسمت : يالله

................................

شجون راحت لدورة المياه "الله يكرمكم" واستفرغت ورجعت للسرير انسدحت وهي تحس بأرتياح واللوعه الي بكبدها خفت

جاء ياسر وهو كاشخ ومتعطر بياخذ الشنطه الدبلوماسيه وبيطلع

شجون حطت يدها على انفها بأختناق

ياسر ناظر فيها : تامريني على شئ حبيبتي قبل لا أطلع

شجون وهي مسكره انفها : لالا

ياسر : وشفييك ..؟

شجون : افف ياسر اطلع ريحتك تجيب القرف

ياسر ابتسم : ( دلوعه والله دلوعه اختي نجلاء تعذبت ماسوت مثلها يالله .. إن شاء الله ماتمر بالي مرت فيه اختي نجلاء )

طلع ياسر من الشقه وشجون بقت لحالها تناظر بالجدران وهذي حالتها ناظرت ببطنها وابتسمت وقفت بتعب هذي حالتها من حملت وهي لاتتحرك ولا شئ والشقه حوسه يرتب ياسر بس بس موكثير والحين قدموا لخدامه شجون دلع ماتتحمل اي ألم فقدموا على خدامه لأن عارف ياسر مستحيل شجون بتمسك شيين بتمسك شئ واحد ياتربي ياتنظف

راحت شجون وفتحت ثاني درج بالكوميدينه وطلعت كتاب اسماء بنات واولاد 2010

جذبها اسمين للبنات " كادي , ريتال " وثلاث اسماء للأولاد " مروان ومالك وأسامه "

تعشق هالأسمين كادي ومالك وتتمنى تجيب توأم وتسميهم مره وحده مالك وكادي

ناظرت بالأسمين وحطتهم ببالها مالك وكادي وبحركه سريعه اتصلت على ياسر وبعد رنتين رد

ياسر : الو

شجون : الو ياسر بقولك اسمين وقولي وشرايك فيهم حلو اسم مالك

ياسر بهمس : شجونا انا بالدوام مشغول

شجون : لا بس قولي وشرايك بأسم مالك وكادي

ياسر مشغول وجمبه المدير وبعض الي يشتغلون معه وقال وهو يمشيها : ايه حلوين حلوين تبين شئ بسكر ..؟

شجون حست فيه إنه يمشيها وقالت بطفش : لا سلامتك .. باي

ياسر : مع السلامه

سكرت شجون من ياسر وتأففت مالها احد تكلمه فكرت إنها تكلم سديم رفعت الجوال واتصلت عليها عطتها مشغول دقت عليها مره ثانيه ونفس الشئ تعطيها مشغول

شجون : افف محد فاضي لي الي بالدوام والي بالجامعه والي بالمدارس إلا انا كني هبله تزوجة بدري وحملت بدري توني صغيره ماوسعت صدري بحياتي بتعذب وانا صغيره

..............................


ساره ودعت صديقتها سجى ورجعت مع اخوها رائد لبيت اهلها

رائد : وين عنك ساره من زمان عنك

ساره ببتسامه : والله تعرف مشاغل الدنيا وكذا

رائد : معذوره .. والله اشتقنا لك

ساره : وانا اشتقت لكم كثييير كثيييييييييير .. شخبار شوق شخبار اروى شخبار جنويه - وبصوت مبحوح - شخبار امي ..؟

رائد : كلنا بخير

ساره : شوق كيف نفسيتها بعد طلاقها مرتاحه مبسوطه متضايقه حزينه ..؟

رائد : شوق - وتنهد - شوق خليها على الله .. الله يعلم بحالها

ساره بخوف : رائد وشفيها مو بخير شوق .؟

رائد ببتسامه : لا ساره تطمني شوق بخير لكن تعرفين مو سهله عليها تطلق مرتين

ساره : من جد

رائد بأرتباك : وانتي شخبارك ..؟

ساره التفتت له بأهتمام وهي مرتبكه : انـ..ا.. انا شفيني بخير مافيني إلا العافيه

رائد : واضح من عيونك الفرح والأنبساط

ساره لفت وجهها للنافذه : رائد بلييييز انا احاول انسى لاتذكرني انا ابي انبسط

رائد : لاتحاولين ببيتنا مافي جو فرح وإنبساط تبين جو فرح وشرايك نطلع ونتمشى إما بيتنا بتزيدين وبتبكين بدال ماتحكين

ساره : رائد في بيتنا صاير شئ ..؟

رائد : لا مافي شئ

ساره : اجل ليه تقول بدال ماتضحكين بتبكين

رائد : شوق ومتضايقه لطلاقها ودوم بغرفتها وتبكي واروى درست وياليتها مادرست هملت كل شئ حتى بنتها هملتها وبنتها صارت تتعلق بأمي وامي مشغوله ودوم متضايقه لحال عيالها العاثر وانتي تعرفين الي فيك

ساره : اووه رائد انت ماتبيني افرح ماتبيني انسى انا خلاص نسيت - وبصوت مبحوح - مابي أطفال اكرههم ماحبهم

رائد كمل السواقه وهو يعز ساره دلوعته مايرضى يشوفها متضايقه

.........................

دلال من بعد ماراحت للدكتوره ولا راحت لبيت اهلها تحس مو مستوعبه أنها تتأسف لكن استخارت

رنت باب بيت اهلها وفتحت لها شذى وبيدها ولدها مشاري

دلال ناظرت بمشاري كبر كبر كثيير سمن وصار دبدوب جميل يهبل عيونه وساع عسليه وانفه صغير وحاد وشفايفه صغار .. ابيض حييل وخدوده حمرا من البياض

دلال وقفت بمكانها مجمده ناظرت بولدها كثير لكن هالمره معتنين فيه ريحت البودر للأطفال مالي جسمه والعطر وملابسه مرتبه وشعره الأسود الكثيف مرتب معتنيين فيه وخاصتاً شذى تحسه ولدها

شذى : دلال

دلال ابتسمت بأرتباك ومدت يدها لولدها وهي ترتجف واخذته من ايد شذى ومسكته وصار بحضنها

دلال ضمته لصدرها اول مره تحسه ولدها هي امه اهي امه

شذى ناظرت فيها وقالت بصوت مبحوح : دلال

دلال وهي ضامه ولدها رفعت عينها لشذى وقالت : ايه دلال .. دلال المغروره المتكبره الي رفضت اهلها وولدها الي كانت بتضيع حياتها وبتيتم ولدها تغيرت وتغيرت كثير وبتغير اكثر واكثر وبكون عكس شخصيتي تماماً

شذى : مثل ذيك المره تغيرتي وبس صار مجرد تغير بحياتك بسيط وهو إن صار بحياتك طفل ورجعتي مثل قبل

دلال : قبل الكلام والعتاب ماراح ادخل

شذى فتحت الباب كله ودلال دخلت وناظرت بالبيت بأشتياق شافت الكرسي الهزاز لمشاري والرضاعه وكل الصاله مليانه اغراض

شذى : سوري البيت عفسه

دلال التفتت لها بأستغراب : شذى انا اختك وهذا بيتنا انا مو وحده غريبه تعتذرين مني عشان الوسخ عادي

شذى : مدري ماحسك اختي احسك غريبه .. انتي ماكنتي المغروره الي مثل قبل انتي تغيرتي واجد صرت مافهمك ولا اعرفك

دلال ناظرت بطفلها الي ماسك بيدها ويلعب بطفوله وبراءه

دلال وهي تغرق عيونها بالدموع : انا مابي ايتم ولدي مابي ازعل امي وابوي ورضى الله من رضى الوالدين ولا ابي اغضب زوجي ولا ابي ازعل اختي حبيبتي الصغيره الي كانت تنصح اختها الكبيره واعقل واثقل منها وهي شذوي

شذى ابتسمت وضمة دلال مشتاقه لأختها دلال الكبيره دلال مو بس اختها كانت تعني لها اكثر من كلمة اخت كانت مغروره الأول لكن كانت بينهم علاقه حلوه تجمعهم وتضمهم كانوا يستهبلون ويسون حركات وحركات هبال جمعاتهم مع عيال عمتهم دانه وريما وسهراتهم وينامون ببيوت بعض والجالكسي الي تحبه دلال والهواش الي بينهم والمباريات الي يحتفلون فيها والحماس الي يسونه المسلسلات الي يتابعونها المواقع الي يدخلونها بالنت وكيف يرسلون لبعض المواقع وكل وحده تعزم الثانيه دجتهم بالمول لكن من بعد اخر قصه صارت لدلال ودانه وبعدها ولا اجتمعوا هالأيام كلها انقطعت دلال اهي الي كانت تتواصل مع دانه ودانه تواصلهم مع ريما اما شذى تستحي .. تستحي كثييير ومافي جرئه تتواصل مع دانه وريما رغم العلاقه القويه الي كانت بينهم هي شذى بدون دلال ولا شئ

شذى بكت بأحضان دلال وهي مشتاقه لها ودلال مبتسمه قد ايش مشتاقه لشذى الخجوله الطيبه الي على نياتها الي كانت تلعب عليها ومسيطره عليها تهاوشها قدام اللكل شذى تبتسم ولا تزعل ولا شئ دلال كانت تجرها مثل الخروف وشذى راضيه لها لو تطلب منها دلال عيونها اعطتها

دلال رغم كان دلعها وغرورها قبل إلا انها تحب شذى وتعزها

شذى : دلال ليه تغيرتي ليه تركتيني انا اختك انا حبيبتك لاتتركيني انا ماعندي غيرك حتى دانه وريما ماعادوا مثل اول او يمكن انتي الواصل الي بيني وبينهم والحين انتي تغيرتي وانا صرت ولا كأني بنت عمتهم استحي منهم وكأنهم غريبين .. دلال لاتتركيني مره ثانيه انا اختك لاتتركيني

دلال بصوت مبحوح تحاول ماتنزل دموعها وتقوى : ماراح اتركك انا بظل معك واغراضي جبتهم وراح اعيش معكم

شذى بفرح وهي تمسح دموعها مثل الطفله حتى حركاتها وتصرفاتها طفله , بريئه , عفويه .. بعيونها تنبع البراءه والطفوله مهمها كبرت ملامحها وطولت إلا ان تختبئ بلامحها طفوله وبراءه جذابه ساحره الأنظار .. شعرها الأشقر المموج ذباح يخقق

..

دلال بأرتباك : و..يـ....ن .. امي

شذى ببتسامه : امي فوق بغرفتها

دلال : بروح لها .. امسكي مشاري

شذى : انا طول عمري مسكته ماقلتي شئ جديد

دلال ناظرتها بضيقه وصعدت فوق الدرج ودخلت غرفة امها وفتحت الباب كانت امها بسجادتها رافعه يدينها وتدعي وتبكي كانت تدعي لدلال

دلال وقفت مجمده عند الباب امها تدعي إن الله يهديها بعد كل شئ سوته تدعي لها وتبكي عشانها

دلال غرقت عيونها بالدموع مساعه قوت لما بكت شذى لكن الحين ماقوت بدموع امها عذبت اللكل كانت بغرورها وتهورها بتيتم ولدها الي ماله ذنب بكل شئ صار وبكت امها وبكت اختها وعذبت زوجها وكانت ماتبي الشفا لأبوها لكن زوجها طلع احسن منها واطيب وألين قلب من دلال

.................................

ريناد كانت جالسه بغرفتها متكوره وتبكي

عبدالله دخل الغرفه بهدوء وفسخ شماغه وعلقه على الشماعه وجلس على السرير وانسدح وهو حاط ايده على جبهته يطلق يروح يجي لكن دوم منزل راسه وشماغه ينزله وشبه مغطي نصف وجهه عشان لايعرفونه الناس

ريناد بصوت مبحوح : متى الطياره ..؟

عبدالله : اليوم الفجر

ريناد غرقت عيونها بالدموع : بروح لأهلي بودعهم قبل لأسافر

عبدالله بسخريه : اهلك ههههههههههه .. اهلك تخلوا عنك قبل كل شئ الناس ليه بتروحين لهم ولا استحلت لك الطرده كل مارحتي لهم طردوك

ريناد ودموعها على خدها : اهلي مقهورين بس بودعهم بودع امي بودع لجين بدوع شهد بودع فارس بودع ابوي

وبكت اكثر مشتاقه لحضن امها وابوها الدافئ مشتاقه لسوالف خواتها

عبدالله : ريناد خلينا نسافر بهدوء ولا يكثر انا يكفي إن اروح المسجد اصلي وارجع بعد فوق كذا تبين نطلع لأهلك ويشوفونا الناس مانبي نكثر طلعات

ريناد راحت لدورة المياه "الله يكرمكم" وناظرت نفسها بالمرايه وجهها شاحب وتحت عيونها سواد وعيونها حمرا ووجهها منتفخ وشفايفها بيضا ملامحها الناعمه والجمال الي فيها كله اختفى ومن شافها خاف من شكلها ومايصدق إن هي ريناد الحلوه الجميله الجذابه

...............................

ساره دخلت بيت اهلها واول مادخلت ضمة امها وهي تبكي

ساره : مااااااامااااااااا

ام فيصل : ساره بنتي حبيبتي .. فيك شئ انتي بخير

ساره : انا لو اقولك من اليوم لبكره وش الي فيني بتعب يامام خليني ساكته احسن لي

ام فيصل جلست على الكنب وجمبها ساره

ام فيصل : قولي لي ياساره انتي متضايقه مو مبسوطه ..؟

ساره : لا يمه مبسوطه تركي يدلعني ويحبني لكن بقولكم ترى الأطفال مو كل شئ وانا راضيه اعيش مع واحد عقيم

ام فيصل ابتسمت : وهذا احسن قرار اتخذتيه

ساره : وين شوق وين اروى وين جنويه وين فيصل وين ملاك وين ليون وينهم كلهم وينهم مشتاقه لهم

ام فيصل : شوق واروى كل وحده بغرفتها شوق الله يعلم بحالها واروى مشغوله بتحضيرات المدرسه وجنى تاكل بالمطبخ وفيصل وملاك وليان ماجاو اليوم

ساره بحركه سريعه راحت للتلفون ورفعته واتصلت على شقة اخوها مشتاقه لكل الناس تحس نفسها محبوسه وطلعت من السجن

بعد رنتين ردت ملاك : الوو

ساره : هلا وغلا ببنت خالي ومرة اخوي شخبارك كيف حالك إن شاء الله بخير وشخبار فيصل وشخبار ليان إن شاء الله كلكم بخير ..؟

ملاك : هههههههه سوسو وشفيك بسم الله توني اقول الو إلا هبيتي بوجهي .. انا وفيصل وملاك كلنا بخير وانتي كيفك

ساره : ههههههههههه والله مشتاقه لكم اعذرين من زمان عنكم .. دوم إن شاء الله وانا بخير دامكم بخير

ملاك : غريبه داقه ..؟

ساره : ليه يعني غريبه اسأل عن مرة اخوي واخوي زورونا اليوم مشتاقه لكم

ملاك : بقول لفيصل

ساره برجا : يالله عاد مووكا حاولي معه

ملاك : اوكي ولا يهمك بقوله نجي

ساره : اوكي حياتو سي يو

ملاك ببتسامه : سي يو

سكرت ساره من ملاك ورن جوالها وكان تركي مالها خلقه عطته مشغول ورمت الجوال بالشنطه وصعدت لغرفة اروى تبي تنبسط تبي تفرفش ماتبي تروح غرفة شوق والحماس والنشاط الي فيها ينقلب لضيقه وكدر

............................

طلال كان داخل وبكتفه شماغه ورافع ثوبه وشكله متدهور

طلال ناظر بالصاله فاضيه مافيها احد جلس على الكنب بتعب وهو حده تعبان ووجهه منتفخ من الضرب

جات ريما وشهقت : طلوول وشفيك ..؟

طلال بعصبيه : مالك دخل

ريما راحت له وقالت : طلول وش مالي دخل شوف نفسك بالمرايه من عمل فيك كذا ..؟

طلال بعصبيه : واحد الله يقلعه تهاوشت معه بالشارع

ريما : ميين ..؟

طلال : هالغبي ولد الجيران والله لأحفل فيه الأرض وماعدي هالضرب له

ريما : ليييه وش سوى لك ..؟

طلال وقف : تهاوشت وياه وخلاص

ريما وقفت : طلول قولي كيف تهاوشت معه

طلال : اووه ريما تراني مو رايق لك حدي معصب

رن جوال ريما وصار يتهزهز بالطاوله طلال التفتت ولاحظ بريما الأرتباك وبحركه سريعه من طلال سحب الجوال

ريما : طلال مالك دخل وجيب الجوال اكيد دانه او وحده من صحباتي

طلال رد على الجوال وسكت

: الو ريما تكفين لاتسكرين اسمعيني

طلال سكت :...........

: ريما .. صدقيني انا اسف على كل شئ سويته سامحيني ياريما سامحيني انا احبك واعشقك سامحيني على كل شئ سويته وخاصتاً باللي سويته اليوم

طلال بعصبيه : من انت يالحقير من انت ..؟

طووط طوووط طووووط

سكر الخط وطلال رمى الجوال بعصبيه بالأرض وريما ترتجف عرفت مين المتصل متعب هي الي داق

طلال وكل شئ ووضح راح لأخته ريما وشدها من شعرها بقوه وهي تبكي وترتجف

طلال : مين هذا تعرفينه يعرفك ..؟

ريما : آآآآآآآآآآآآه طلال هدني هدني تكفى .. آآه شعري آآه طلال

طلال شدها اكثر وصار يرجف راسها : تعرفينه (وصرخ) تعرفييييييييينه

ريما بصو مرتجف : لاا لاا ماعرفه

طلال صرخ : جاوبي تعرفيينه

ريما وهي تبكي وخايفه : طلاااال والله قلت لك ماعرفه

طلال : وتحلفين بأسمه بعد يالحيوانه انتي بتودينا ورى الشمس

وضربها كف رماها على الأرض من قوته وريما طاحت على الأرض وهي حاطه يدينها على الأرض وشعرها متناثر على وجهها وخدها احمر

طلال بعصبيه : اليوم اليوم انا ماتهاوشت مع ولد الجيران اليوم انا تهاوشت مع الكلب الي تكلمينه وعايشه معه قصة حب

ريما بكت اكثر وقالت وهي ترتجف : صـ..دـ..قنـ..ي..انـ..ا...تـ..ر..ك� �..ته..ومـ..ا..عـ ..دت...اكـ...لـ..مـ..ه

طلال صرخ بعصبيه وهو نزل لمستواها بالأرض وشد شعرها : ريما والله ثم والله ثم والله وهذاني ثلثتها .. لو اشوفك طالعه من البيت لأقطع لك رجلك وحتى الجامعه مافي جوال مافي تلفون مافي لاب توب مافي فاهمه انتي حدك خدامه بالبيت (وصرخ) فااهمه

ريما وقفت وركضت لفوق وراحت لغرفة امها وفتحت الباب بقوه وامها كانت تبخر الغرفه

ريما ضمة امها وهي ترتجف وتبكي وشكلها يرعب

ام طلال : ريما بسم الله عليك وشفيك ..؟

ريما : يممممه ولدك شوفي ولدك يممه

انفتح الباب مره ثانيه أقوى من فتحة ريما الي تروع

ام طلال بخوف : طلال ريما وشفيكم فهموني

طلال بعصبيه : بنتك الحماره الي معطتها الحريه ماعرفتي بسوالفها تكلم واحد وجايني اليوم يبشرني بقصته وياها الكلبه وتطاققت معه هالكلبه بتفشلنا بتفضحنا الله يفضحها ويفشلها

ام طلال التفتت لريما وضمتها اكثر مو شئ جديد عارفه بهالسالفه لكن الي خافت منه إنها رجعت لسوالفها

ام طلال بهدوء : ريما مازلتي تكلمينه ..؟

ريما : والله والله يا امي اني ماكلمه والله العظيم اهو يدق عليك ويتجنس علي والله وانا اعطيه دائماَ مشغول والله العظيم وسألي دانه انا اروح واشكي لها منه صدقيني والله ماكلمه والله

ام طلال ضمة ريما وقالت بحنيه : مصدقتك ياريما مصدقتك

طلال صرخ : انتي يعني تعرفيين وراضيه وضامتها ..؟

ام طلال : طلال هذي بنتي والي يعاقبها ابوها مو انت

طلال بعصبيه وصراخ : شنو انا اخوها والله لأحفل فيها الأرض اهي والكلب الي تكلمه

وطلع من الغرفه معصب وريما مرتميه بأحضان امها وتبكي

ام طلال بحده : لاتحسبيني وقفت معك جمب اخوك خلاص انا معك وواقفه بصفك انا بس اتذكر ذيك السالفه اتحطم احس بالضعف بشخصيتي انتي بتفشلينا .. حسبي الله ونعم الوكيل بسس

ريما ناظرت امها بضعف : حنا بشر محنا بملائكه معصومين عن الخطأ

ام طلال : ماقول غير الله يهديك

..................................

بشاير في المستشفى جالسه تناظر بالورد المرمي بالزباله لونه احمر صارخ

ناظرته بأحتقار وتذكرت ماجد الحقير وحركته يوم يقرب منها الورد اختنقت انفاسها بذيك اللحظه

وكانت تحسب نفسها بتموت

صرخت بقهر : راجعه لك والله راجعه والله لأدمر حياتك يالكلب

جات النيرس وهي بيدها : Madame Bashar

بشاير : yes

النيرس : Congratulations, today wrote to you out

بشاير ابتسمت : Islmo

النيرس طلعت من الغرفه وسكرت التقرير حق بشاير وبشاير ابتسمت واخيراً بتطلع من المستشفى وراح تنتقم من ماجد وترد كرامتها له

لبست بشاير عبايتها وطلعت برا المستشفى وهي بيدها اغراضها لمين تروح لمين تلجأ لو إن هي عندها اهل ام وابو واخو واخت كان الحين كلهم تحاولوها وفرحوا لخروجها من المستشفى واحتفلوا فيها لكن الزمن قاسي عليها لا ام لا اب لا اخ لا اخت ماعندها غير عيال عم ومرة عم وعم قاسين يكرهونها مايعاملونها كأنها بنت عمهم كأنها من دار الأيتام وقساوة قلب عيال عمها لها خلاها تنحرف وتوصل لهالمستوى حتى عمها مارفع سماعة الجوال وسأل عنها او يمكن مايدرون إنها بالمستشفى ماتهمهم ماتعني لهم حتى حشره

بشاير طلعت بالشارع وجلست على الكراسي وطلعت جوالها واتصلت على صديقتها سديم .. بعد ثلاث رنات ردت سديم

سديم : هلوو

بشاير : هلا سديم .. ابشرك طلعت من المستشفى ابيك تمريني

سديم : وااي من جدك تحكين انتي وين الحين ..؟

بشاير : برا ابيك تجين تاخذيني

سديم : اوكي دقايق واكون عندك

بشاير : سي يو

سديم : سي يو

سكرت سديم من بشاير ولبست عباتها وطلعت مع السايق دقايق ووصلوا للمستشفى وبشاير ركبت السياره

بشاير : مرحبا

سديم : مراحب

بشاير : يسلمو حياتي والله تعبتك معي

سديم : تعبك راحه .. النفسيه اليوم حلوه

بشاير بضيقه على فرح : اسكتي بعدين بقولك السالفه

سديم : أي سالفه ..؟

بشاير : سالفه بعدين اقولها لك

وصلوا لبيت عم بشاير صافحت سديم ونزلت رنت الباب وفتحت لها بنت عمها المغروره امجاد

امجاد بغرور فتحت الباب ومشت ولا كأن بنت عمها طالعه من المستشفى

بشاير ماهتمت لها وكانوا موجودين بالصاله امجاد واثير وفهد

فهد يعشق تراب بنت عمه بشاير يحبها لكن هي مو حاسه فيه تحسبه يكرهها مثل امه وابوه وخواته امجاد واثير

فهد : ياهلا والله ببنت عمي تو مانور البيت الحمدلله على سلامتك

بشاير التفتت عليه كرهت كل رجال على وجه الأرض من بعد الخاين ماجد

بشاير بمجامله : هلا فيك

وصعدت غرفتها وفهد تضايق دوم ماتعطيه وجه وتصفطه

امجاد ضربته على خفيف : ليه تتميلح لها هالمغروره

فهد : امجاد بالعكس البنت حليوه ومو مغروره .. وثانياً تراهي مسكينه يتيمه وبنت عمنا مو غريبه عشان نكرهها ونحقد عليها

امجاد : لايكثر بس هرجك هذي مغروره وشايفه نفسها

فهد وقف : اصحاب العقول في راحه

اثير : وععع البيت بيرجع يظلم

امجاد : ايه والله صدقتي يا اثير بيظلم بوجود هالسحليه

اثير بغرور : بس اكيد في شوية نور وهو نوري

امجاد : احلفي بس انتي

........

فهد ~~< العمر : 24 .. معيد في جامعة الملك فيصل بالخبر .. شاب طيب وعلى نياته ووسيم وجذاب احلى مافيه غمازته

امجاد ~~< العمر : 21 .. في ثاني جامعه .. تخصص : طب .. بشرتها بروزيه في ملامحها ينبع الغرور والتكبر عينها ناعسه وانفها صغير واحد وشفايفها صغار وتوتيه جسمها عارضات ازياء وشعرها كثيف وطويل وحرير لونه شوكلت افتح من لون بشرتها البرونزيه

اثير ~~< العمر : 18 .. في ثالث ثانويه .. تخصص : علمي .. بريئه بملامحها طفوله تنبع جسمها عارضات ازياء بيضا وانفها صغار وحاد وشفايفها صغار ومليانه لونها فوشي وعيونها ناعسه وعسليه وشعرها فكتوريا اسود كثيف وناعم وحرير وفيه لمعه ذباحه بريئه طفوليه بملامحها وجذابه

.................................

في بيت ابوسعود

ام سعود : صراحه انا اشوف مالاداعي هالحفل خلاص اخذها وسافروا وبعدها نسوي حفل إستقبال

سعود : لالا يمه وش مالاداعي له داعي ونصف يعني ماتبون تحتفلون فينا قبل لا نسافر

ام سعود : والله مدري انت كيفك ولا هاه وشرايك ديما

ديما : لا يمه مو حلوها اصلاً بحقنا ياخذ البنت وكنها شئ رخيص لازم نسوي حفل وبعدها حفل إستقبال كبير

ام سعود : والله براحتكم

ديما : انا في حفل الإستقبال بسوي اشياء وحركات وزفة العروس وكل شئ من عندي انا بسويه

سعود : العرس عرس اخوك وكنه عرسك

ديما ابتسمت بفرح .. وسعود كان يحسب الزفه بالنسبه للميس شئ عادي ويوم قالت دينا انا بسوي الزفه وافق مادرى إن لميس بتزعل عشان ديما بتسوي الزفه وهي الي تبي تطلعها

...

في غرفة غدير جالسه بكل هدوء تناظر بشاشة الجوال رمت جوالها بطفش

غدير : اففف خلني اسولف مع صديقي الجديد بسام هع هع

طلعت من غرفتها وراحت لغرفة اخوها بسام فتحت الباب شافته نايم حبت تجننه

فتحت انوار الغرفه وسكرت التكييف وسحبت البطانيه منه واخذت مويه وصبتها بوجهه

وبسام صحى من النوم مفزوع : بسسم الله

غدير : هههههههههههههههه عسى ماتروعت

بسام : لا صراحه ما ارتعت بس مردوده

غدير : هع هع ماتقدر انا اقفل باب غرفتي

بسام : لا بقدر بنط لك من النافذه

غدير : اوما عااد .. يلا يلا اصحى ابيك تطلعنا انا اليوم انا وديما ومهوي ونويف

بسام : ماني فاضي

غدير : بلييز بسوم انا صديقتك طلعنا

بسام : اوكي

غدير : يسسلمو

طلعت غدير من الغرفه ماعندها صديق بالبيت غير اخوها بسام نزلت تحت وراحت للمطبخ تسولف مع الخدامه الي تعتبرها مثل اختها والخدامه تحبها وتسولف مع عيال اختها نواف ومها



......................



..|[ ماكل جرح بلسمه كلمة اسف ]|..

.....

ام دلال قست قلبها على بنتها وبقسوة قلب قالت لها : وش تبين جايه لهنا ..؟

دلال كانت تبكي وماكانت تقوى على الكلام القساوه الي بعيون امها ماتلومها عليها هي الي سوته كبير وش اكبر من عقوق الوالدين

ام دلال : طلعي برا ولا عاد اشوف وجهك فاهمه انا ماعندي إلا شذى ماجبت دلال لو ينمحي اسمك من قائمتنا والله محيته

دلال بكت اكثر وجلست على الأرض ماقوت ماقوت تتكلم انربط السانها وش تقول تقول اسفه ماكل جرح بلسمه كلمة اسف .. الأم الي ربت وتعبت اخر تربيتها بنت عاقه فيها وين التربيه وين التعب وين الشقى كله تلاشى بهالزمن

دلال دموعها بتنطق من كثر البكا قالت بصوت مبحوح : يـ.مـ..هـ..اـ...نأ....ا..س.ـ.ف..ه

ام دلال : اسفه وين اصرفها لك هذي الكلمه بعد ماعذبتيني وبكيتيني وقهرتيني تجين وبكل بساطه تقولين اسفه وتبين اسامحك لا ورب البيت ماسامحتك

دلال : يمه لاتحلفين الله يخليك انا اسفه انا مالي غيرك انتي امي

ام دلال صرخت : وش قلت لك ماني بأمك انا ولا انتي بنتي

دلال : انتي امي وانا افتخر فيك

ام دلال تفلت عليها بقسوه : بس انا مافتخر فيك ولا ابيك لو يخيروني لك بالموت والحياه بدون تردد طلبت موتك ولا شوفك

دلال بكت اكثر وام دلال كانت تقسي قلبها لكن من داخلها ودها تاخذ بنتها بالأحضان وتضمها لكن الي سوته مو شئ سهل

ام دلال : حملت تسع شهور وتعبت فيك بعدها ولدتك وربيتك وتعبت وشقيت وسهرت الليالي واخر التربيه والتعب والشقى اجيبك انتي كل التعب تلاشى نسيتي الي ربت نسيتي الي تعبت تبين تتعبيني اكثر واكثر انا ماعدت اتحملك انتي بذات من يوم جبتك وانتي شقيه وتعذبيني وتبكيني والناس تتأذى منك واتحمل أذيتك للناس واتفشل انا كبرتي قلت يمكن عقلتي لكن للأسف دمرتي ماعقلتي .. كبرتي وصار الغرور هو صديقك تزوجتي قلت يمكن تعقل والله يهديها لكن طلع العقل بشرق وهي بغرب .. وش ابي فيك وبشنو افتخر فيك افتخر فيك بجمالك لا ياحلوه تراه مو مهم المهم اخلاقك وانتي مافيك ذرة اخلاق واحترام ويكفي إنك محيتي من حياتك بر الوالدين .. مانتي ببنتي وطلعي براا

دلال يكفي الكلام الي جاها ماتبي تجلس لكن في شئ بداخلها مقويها ومخليها تجلس وتسمع اكثر

بحركه سريعه راحت لرجول امها وامها ابعدتها بقسوه ودلال وقفت وناظرت فيها بضعف ونزلت تحت وشافت شذى تناظرها وعيونها مغرقه وشذى سمعت كل شئ وماتلوم امها مقهوره منها

دلال كانت شوي وتطيح مسكت بالدربزين الدرج عشان ماتطيح راسها يدور ووجها احمر من البكا جسمها صار رهيف مايتحمل جلست على الدرج وتكورت وبكت مثل الطفله اليتيمه تبي الأم والأب الي يحضنونها ويضمونها

شذى راحت لها وجلست جمبها وقالت بحنان : دلال لاتلومين امي انتي قهرتيها وهي طلعت الي بقلبها وإن شاء الله المره الجايه بتهدى لأن صفت القلوب

دلال : ماشفتي نظراتها لي

شذى : من حر مافيها يادلال لاتلومينها

دلال : انا مابي اخسر امي انا احبها اعزها

شذى ضمة دلال تتكلم مثل الطفله كلامها متقطع من الدموع : بس دلال قطعتي قلبي

دلال : انا مابي احد بهالحياه غير امي ابيها توقف بمحة الحياه معي ابي اعيش معكم طردتني ياشذى طردتني وين اروح بيت عيال عمتي وبيت اهلي مفتوح

شذى : روحي لبيت اهل رجلك عيشي هناك عندهم

دلال ناظرتها بأستغراب : راضيه انتي اني اروح هناك

شذى : ايه روحي بدر ومسافر وراكان ومسافر ودانه مخطوبه ومشغوله وجيتك هناك بترد روحها على الأقل تفكرين معها بخطط زواجها

دلال ناظرت بشذى بضعف وقهر ووقفت وراحت بتاخذ ولدها لكن أم دلال كانت تسمع حديثهم وقالت بأعتراض

ام دلال : دلاااال

دلال التفتت لأمها تحسبها بتسامحها بتضمها بتعوضها الجفا الي عاشته لكن للأسف بنظرة امها الحقد والقساوه

ام دلال : خلي مشاري بقطع لك يدك لو تاخذينه

دلال ناظرتها بأستغراب : هذا ولدي

ام دلال : انتي تحسبين نفسك ام هااه .. من ولدتيه وهو مرمي هنا عمرك ماضميتيه او حنيتي عليه دوم قاسيه عليه والحين صحيتي واكتشفتي إنك ام وعندك ولد لا ياحبيبتي انا ماثق فيك ولا يمكن اعطيك مشاري عشان تقسين عليه وهو طفل مسكين

دلال : يمه هذا ولـ

ام دلال بقسوه : قلت لك ماني امك .. ويالله برا وخلي مشاري هنا شذى اخذيه وجيبيه لي فوق

ودخلت غرفتها وشذى ناظرت بأختها بقلة حيله ودلال تناظرها برجا وضعف شذى اخذت مشاري وصعدت لغرفة امها وعطتها مشاري اول مره تشوف امها بهالقساوه عمرها ماتخيلت امها إنها تقسى على بنتها الي دوم تطلب لها بالهدايه لمفروض تفرح إن الله هداها لكن قست عليها وماتلومها بس ماتوقعت توصل قساوتها لطرد بنتها وحرمانها من ولدها

دلال طلعت من البيت وهي تجر رجولها ناظرت بالبيت له ذكريات حلوه فيه تربت فيه من وهي الصغيره لكن انطردت من هالبيت وفقدت كل شئ

................................

ساره من يوم ماجات بيت اهلها ولا دخلت غرفة اختها شوق ماتبي تشوفها ماتبي تنكسر وتبكي معها تبي تنسى الحزن تبي تفرح ماتبي تتضايق

لكن مادعاها قلبها تخلي قسوة قلبها تسيطر عليها ولا توقف مع اختها الي كانت صديقتها ودخلت غرفة شوق وشافتها تكلم جوال بصوت اشبه بالهمس

جلست جمبها على السرير وهي ماتدري وش تقول طاحت عين ساره على عين شوق والحزن الي ينبع من عيونها واضح لكن شوق مانتبهت لنظرات ساره لها وكانت نظرات ضيقه وشفقه لحالة اختها وشوق تكرهه نظرات الشفقه

شوق : ايه مبروك

: شوق وشفيك انا اقولك انخطبت وانتي بكل برود تقولين ايه مبروك مو انا صديقتك المفروض تفرحين لي

شوق ببرود : وانا تطلقت باركي لي

: لاحول ولا قوة إلا بالله .. انا داقه حسبت بفرح وبوسع صدرك ماهقيت إني بضايقك

شوق : عكس الزواج الطلاق .. انتي قلتي لي سبب فرحك وانا قلت لك سبب حزني انتي انخطبتي وانا تطلقة

: شوق حبيبتي لاتعيشين بحزن وترددين كلمة انا تطلقت وانا تطلقت .. ترى حتى اهلك بيطفشون منك خلاص غيري من روتين الحزن الي تعيشين فيه ترى الدنيا حلوه يكفي إنك تصلين الخمس واحبابك كثير وانا اعتبر الحزن وقلة الصبر هو ضعف إيمانك

شوق : ماشاء الله ..

: شوق وش ماشاء الله

شوق : جوري لاتسوين فاصله ترى الي فيني مكفيني

جوري : وش الي فيك فهميني مطلقه طيب وخير ياطير يعني معجبه بحياتك مع فارس ضرب وقهر وعذاب وحبس لا جامعه لا طلعه لا اهلك ولا جوال ولا تلفون ولا شئ حتى الأكل مافيه عاجبتك الحياه هناك

شوق : جوري لاتذكريني فيه

جوري : طيب فهميني ماتبين تذكرينه تكرهينه ليه حزنانه لفراقه وطلاقه

شوق بقهر : انا مصدومه كيف يطلقني بهالسهوله انا حبيبته وبنت خالته انا الي سويت المستحيل عشان اطلق واتزوجه وفي الأخير هو يطلقني لا وربي ماهقيتها منه

جوري : تذكرين يوم قلت لك البنت مثل الطفل لاشافت الي يسمعها الكلام الحلو حبته واخلصت له وهو مايعرف الإخلاص ويغدر فيها

شوق بقهر : بس فارس غير صدقيني غير

جوري : فهميني شوق وش الي فيه غير ..

شوق : مادري خلاص جوري انا بسكر

جوري : دقايق دقايق بقولك شئ .. بكره ملكتي تعالي تكفيين

شوق بعتاب : وتقولين لي قبل ملكتك بيوم

جوري : الله يعلم ياشوق ياما دقيت عليك ولا تردين من يوم انخطبت وانا ادقق عليك ماتردين يامقفل يامشغول

شوق : طيب خلاص باي

جوري : شوق بتجين ..؟

شوق : مادري باي

جوري : باي

شوق سكرت من جوري ورمت الجوال ومانتبهت لوجود ساره

ساره : شوق

شوق التفتت مرتاعه : بسم الله روعتيني

ساره : بسم الله عليك ..

ساره ضمة شوق مشتاقه لها : شوق وحشتيني

شوق : وانتي وحشتيني

ساره وصوتها مليان ضيقه وعيونها مغرقه : شوق دريتي زوجي عقيم انا ماجيب عيال انا احب الأطفال بس الله رماني على واحد مايجيب عيال

شوق : ساره لاتبكين حبيبتي ترى الأطفال مو كل شئ ويمكن خيره إن الله امنعك تجيبين عيال منه يمكن اهو فيه شئ او يمكن وراه بلاوي

ساره : لا شوق تركي مو من هالنوعيه

شوق : وش دراك هذا انا قلت عن فارس مستحيل يطلقني مهما كان طفشه مني لكن توقعاتي انقلبت ضدي وطلقني توقعت كذا لاطبعاَ ماتوقعت

ساره : يمكن .. انتي شخبارك قولي لي ليه بعيونك ينبع الحزن وابتسامتك حزينه وين الوجهه البشوش وين شوق الذباحه وين شوق ساحرة الأنظار شوق الي روحها مرحه وين شوق الرومنسيه وين شوق المبتسمه كله بااح

شوق بضيقه : الحزن فرض نفسه علي

ساره : هذا انا زوجي مايجيب عيال لكن صبرت وتحملت رغم صغر سني .. انا صغيره لكن الحزن كبرني عمري 18 لكن الحزن كبرني وخلاني احس إن عمري 80 سنه

شوق : اجل انا وش اقول انا تطلقة مرتين فيه اصعب من كذا قولي لي من يبين هاه ..؟

ساره بأستهبال : انا ابيك

شوق : وش ابي فيك من حلاة وجهك

ساره : طيب طيب ابتسمي بليييييييييييز

شوق ابتسمت لكن فيه ابتسامتها ضيقه : ابتسمت

ساره : وعععع ابتسمي ابتسمي بفررح مو بضيق .. طيب طيب سمعي هالنكت محشش حط ثوبه على العلاق وجلس وطاح الثوب قال الحمدلله إني ماكنت جوا الثوب هههههههههههههههههههههههها ي

شوق واخيراَ ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاي

ساره : اعجبتك

شوق هزت راسها وهي متسدحه من الضحك

ساره : اجل اسمعي هذي في محشش قطع راس خوييه وقال ياحليله لو صحى ولقى راسه جمبه بيموت ضحك على نفسه هههههههههههههه

شوق : ههههههههههههههههههههههههه هاي .. بس خلاص سوسو تكفين بسس

ساره : ههههه اييه كذا ابيك تضحكين مو كله تبكين

شوق ابتسمت وبانت غمازتها الي ماتبان بهالأيام : وسعتي صدري ياليتك هنا من زمان

ساره وقفت : قومي

شوق : ويين ..؟

ساره سحبتها من يدها : قومي

شوق وقفت مع ساره وهي ماتدري وين بتروح دخلوا دورة المياه "الله يكرمكم"

ساره : غسلي وجهك

شوق غسلت وجهها وهي مستغربه : وشفيك ساره

ساره : تعالي معي

رجعوا للغرفه وفتحت لها ساره الدلاب وطلعت لها فستان فخم لونه اسود وأحمر

ساره : البسيه

شوق : ساره وشفيك وشعندنا عزيمه هي عشان البس فستان واكشخ

ساره : قلت لك البسيه

ساره طلعت من وشوق مستغربه لبست عشان تعرف وش تبي منها ساره كشخت شوق وعارفه بتقولها حطي ميك آب فتحت شعرها شوق تحمست للكشخه كذا فتحت شعرها الحريري الأسود وخلته ياخذ راحته على بشرتها البيضا وحطت قلوس احمر لونه رهيب ورسمت الكحل بفن وحطت المسكره تكثف رموشها

طلعت من الغرفه وناظرت فيها ساره

ساره : الحين اوكي تعالي انزلي معي

سحبت ساره شوق ونزلوا تحت واللكل كان يناظرها شوق وقفت بنصف الدرج مو قادره تمشي تحس إنها بتطيح بيغمى عليها

ساره ناظرت بشوق بهمس : شوق انزلي

شوق انربط لسانها مو قادره تمشي فاتحه فمها من الأستغراب والصدمه :..........

ساره هزتها من يدها : شوق انزلي

شوق التفتت لورى بتصعد فوق وساره سحبتها لتحت

شوق وعيونها تغرق : جايين يتشمتون فيني ولا يباركون لي بطلاقي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 07:05 PM   #50

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




مين تتوقعون الي جاء وزاروا اهل وشوق وخلها لهالدرجه تنصدم لوجودهم وشوي وتبكي ..؟!

نعرفه من خلال الأحداث

....................

ريما نزلت من الدرج وهي كنها جسد بلا روح حارمه نفسها من الأكل وكل شئ مرعب مرعب شكلها

صوت متعب يتردد ببالها شكله كل شئ فيه وحقارته واخوها طلال شكله وحقده ونظراته لها مستحيل تنساها

جلست على الدرج بقلة حيله كيف تثبت للكل ببراءتها كيف تقنع اخوها إنها تركت كل شئ كيف

نزلت دموعها على خدها قلبها الرهيف الحساس مايتحمل الناس مو ملائكه معصومين عن الخطأ هي اخطأت تعترف لكن تابت وتركت كل شئ

تبي احد تلجأ له تبي صديقاتها "فرح ونهى" تبي تضمهم تبي تبكي بأحضانهم الله ماعطاها ام تحن عليها عطاها ام قاسيه واقفه دائماَ مع الظلم ماتوقف مع المظلوم ماحاورتها يوم شافت الخطأ تسويه بالعكس عذبتها وتحسب بالعذاب والضرب والقسى تسمى التربيه .. لكن للأسف الله عطاها ام مشغوله بالقيل والقال ومشغوله بكلام الناس والطلعات ماتعرف تربي .. لكن الله عطاها اب يربيها وينصحها ويحاورها ويعرف كل ش بخاطرها تفضفض له ويفضفض لها ابوها هو صديقها .. وعطاها اخ يحبها ويدلعها لكن للأسف ظنه بأخته تلاشى وصار مايناظرها مثل مايناظرها الأول نظرة الأول نظرة محترمه لأخته نظرة حب لأخته ويعرف معنى الأخوه لكن نظرته الحين لها نظرة حقد وأحتقار

ريما انسدحت على الدرج وشكلها مرعب دخل طلال البيت وهو مبتسم تفاجأ بشكل اخته منسدحه على الدرج ودموعها تنهار بحرقة قلب وعيونها حمرا تبكي وتشهق بصوت عالي وشكها يرعب وترتجف

طلال وده يروح لأخته يضمها يمسح دموعها لكن جاء بباله صورة متعب .. في الذاكره

...

متعب : انت هييه هييه انت وقف

طلال التفت على متعب بأستغراب : خير الأخو اعرفك تعرفني ماين اشوفك

متعب : ايوه ماين .. انا خويي وحبيب اختك ايوه ماين

طلال بأستغراب : هي انت تراك جالس تزودها اخلص وش تبي

متعب : هاللي شايف نفسك مدري على ايش ومسوي فيها محد قدك - وبأستهزاء- ياطلال .. روح شوف اختك وش تسوي من وراكم

طلال : وش تسوي ..؟

متعب : انا حبيب اختك ياحبيب اختك والله انت

طلال بعصبيه : انت هيييه لاتغلط لأتوطى بك

متعب ببتسامه خبث : لا صراحه خوفتني ياشيخ بدال ماتعصب علي وتتوطى ببطني عصب على اختك واتوطى ببنتها وانا رجال راح استر عليها وماراح افضحها

ومشى وطلال مصدوم مو مستوعب ولكن عرف حقيقة اخته

....

صحى من افكاره وهو يهز راسه ناظر بأخته بحق وكرهه بتفضحهم لكن الله ستر

طلال مشى ودفها برجله تبعد عن طريقه مثل الشئ النجس يبعده عن طريقه وكمل طريقه

ريما بصوت مبحوح : طـ..لـ..ا...ل

طلال :..........

كمل طريقه وصعد غرفته وسكر الباب مايبي يضعف ويراضيها قلبه طيب لكن قساه عليها

طلال : ليه اخلي الزمن كله ضدها لا ام ولا اخ مافي إلا اب ليه مثل ماقست عليها امي انا اقسى عليها .. ليه ما اهديها واحاورها مو هي المرجله بالضرب والصراخ وخشونة الصوت .. احاورها لكن مو الحين ابيها تحس بالندم ابي تجي وتعتذر مابي اراضيها وخليها تعتبر الي سوته شئ عادي بس الي مضايقني إنها تعاقبت على الي سوته مرتين من قبل امي والحين انا

........................

تركي : شخبارك شجون ..؟

شجون بتعب : تمام تمام

تركي : وششفيك شكلك تعبانه اوديك المستشفى

شجون وهي تغرق عيونها بالدموع : تركي تعبانه والله تعبانه اتألم واجد اتألم احس نفسي بموت

تركي ابتسم يعرف إن الألم بسيط بالنسبه للي بيجيها بالشهور الأخيره بس عارف اخته زين دلوعه وماتتحمل حتى قرصة الحشره



تركي : تبين اوديك للمستشفى

شجون برجا : ايه تكفى ودني للمستشفى احس نفسي بموت بطني يألمني حيييل

تركي : اوكي ولا يهمك يالله البسي عباتك

شجون ناظرته بضعف

تركي ابتسم : خلاص فهمتك بجيب عباتك .. وينها ..؟

شجون : في الغرفه على الشماعه

تركي : طيب

راح تركي الغرفه طاحت عينه على الكوميدينه فيها صوره امه وابوه وشجون وتركي وصوره ثانيه شجون على البحر بكندا وصوره ثالثه امها وابوها وبالكوميدينه الثانيه صورها مع ياسر

لا شعوري راح لصورة امه وابوه واخذها وناظر فيها لفتره وضمها لصدره بقوه مشتاق لأمه وابوه مشتاق لحضنهم الدافئ مشتاق لهم حيل لو يشوفهم كان ضمهم مثل الطفل محتاج للحنان

اخذ الصوره معه وطلع ونسى ياخذ عباية اخته شجون

شجون : تركي وين العبايه ..؟

تركي بأرتباك : هـ..اـ...ه .. العبايه ايه لحظه نسيت

شجون ماتعدي عليها اكيد فيه شئ دخل مبتسم وطلع مرتبك لازم تعرف وش فيه

تركي اخذ العبايه وعطاها لشجون ووقفت وهي تنزل رجل وبعدها الرجل الثانيه تعبانه حيل بالنسبه لها

مشت ويساعدها تركي على المشي .. ركبها السياره ربع ساعه ووصلوا للمستشفى

نزل تركي شجون من السياره ودخلها للمستشفى واخذ لها موعد دورها الثاني كان المستشفى خالي

جلست شجون تحتري موعدها رن جوالها وطلعته عطت ياسر مشغول ماردت عليه مقهوره منه تتألم قدامه ولا بمهتم ياسر يبي يقوي مناعتها يبي ينسيها الدلع الي كانت تعيشه ببيت اهلها لكن شجون سوت الي براسها

جاء دور شجون ودخلت على الدكتوره ندى

مدت الدكتوره يدها لشجون وشجون متعيجزه تمد يدها لكن غصبت نفسها تمد وصافحتها وجلست

الدكتوه : شخبارك مدام شجون

شجون بتعب : تمام

الدكتوره : شكلك تعبانه كثير

شجون بتعب ودلع : ايه دكتوره تعبانه كثيير

الدكتوره : وش تعانين منه

شجون : والله يادكتوره انا حامل وليه تقريباَ شهر او شهر ونصف واحس بألم وتعب مو طبيعي احس نفسي بموت

الدكتوره : تعالي اكشف عليك

انسدحت شجون على السرير والدكتوره كشفت عليها وابتسمت

الدكتوره : طبيعي راح تتألمين دامك حامل بثلاث توأم

شجون بققت عيونها وفتحت فمها من هول الصدمه وجلست تردد الكلمه ببالها حامل بثلاثه .. حامل بثلاثه .. حامل بثلاثه

وفجأه غرقت عيونها بالدموع نحفها وجسمها الرهيف ينجب ثلاث توأم .. رشاقتها جسمها الي كنه عارضة ازياء اناقتها كله بتتلاشى لا مستحيل هي اكثر وحده تهتم بجسمها

شجون انهارت دموعها على خدها بالموت رضت بواحد هالمره بثلاثه لا مستحيل ماتقدر تتخيل إنها ماسكه عيالها ثلاثه

الدكتوره : ليه تبكين ..؟

شجون : مابيهم ابي اطيحهم مابيهم

الدكتوره : لاحرام كيف انتي ترضينها لنفسك تطيحين عيالك والي هم قطعه منك

شجون : جسمي رشاقتي بتخترب وانا الي كنت اروح النوادي عشان بس احافظ عليها ولا اسمن ولا يخترب جسمي

وقفت من القهر ولا اهتمت للدكتوره سحبت شنطتها وطلعت مشت بدفاشه تبي تطيحهم رمت الحجاب على كتفها وشعرها الأسود الحرير الكثيف متناثر على بشرتها الناعمه وعيونها العسليه الوساع حمرا من الدموع ناظرت بأخوها تركي ومشت ولا اهتمت له

تركي وقف ولحقها : شجون شجون وقفي وشفيك .. ليه تبكين ..؟!

شجون ناظرت بتركي وبحركه سريعه ضمته : تركي انا حامل بثلاث توأم .. مابي مابي جسمي ياتركي جسمي رشاقتي بتخترب لاا مابي مابي

تركي : ههههههههه من جد ضحكتيني ياشجون طيب ياحلاتها ثلاث توأم يغيرون من روتين حياتك الممل بيملون حياتك كلها فرح وسرور ياحلاة والله الطفل لا ملأ البيت بضحكاته وبكاءه

شجون ناظرت بتركي : توأم اثنين ممكن اربيهم بس ثلاثه مسستحيل

تركي : شجون مالنا اعتراض على القضاء والقدر .. انا لو زوجتي حملت بثلاثه والله لأنزل هالخبر بالجرايد

شجون : اخذ هالثلاثه الي ببطني وحطهم ببطن زوجتك مابيهم

وطلعوا من المستشفى وتركي كلمة اخته ترن بباله "خذ هالثلاثه الي ببطني وحطهم ببطن زوجتك مابيهم"

تركي : ( ماتدرين ياشجون إن اخوك مستحيل يجيب عيال وزوجته زعلانه )

.................................

رن جوال ملاك برقم غريب وكانت بالمطبخ تسوي الحليب لليان

وفيصل كان موجود رفع الجوال ورد وكان رجال غريب

فيصل بحده : مين معي ..؟

طووط طوووط طوووط

فيصل ثار دمه وصرخ : ملااااااااااااااااااااااا ااااااااااك

ملاك طاح من يده الحليب من الصرخه روعها فيصل بصرخته المفاجأه وراحت للصاله وهي خايفه حسبت صار بليان شئ

فيصل راح لها وعطاها كف من ثورة دمه : يالحيوانه يالخاينه تكلمين رجال من وراي هااه

ملاك غرقت عيونها الطفوليه بالدموع وبصوت مرتجف : فيـ..صل..و..ش..تـ..ق..ول....وش...ت� �ـ..رب..ط

فيصل عطاها كف ثاني قوي من قوته رماها على الأرض لاعصب مايقدر يمسك اعصابه

ملاك بعصبيه بوسط دموعها : هيه انت وش فيك

فيصل رمى الجوال بالأرض وانكسر : ألجوال الي تكلمين في حبيب القلب وكسرته وانتي يالكلبه حسابك بعدين

ملاك وقفت بعصبيه وماصارت مسافه بينهم : بس فيصل خلاص طفشتني إن شاء الله تموت وافتك منك .. شكك هذي ماعدت اتحمله انا مو بنت شوارع ماربوني اهلي عشان اكلم رجال واذا ماكنت واثق فيني شوف فاتورة مكالماتي .. انت بدال ماتجلس تراقب زوجتك وتشك فيها ليه ماتراقب خواتك وتشك فيهم ولا بس تتشطر علي ماتتشطر على خواتك ولا خايف من امك وابوك هااه

صعدت غرفتها رمت كل ملابسها بالشنطه وسكرتها ولبست عباتها ونزلت تحت اخذت بنتها ليان وناظرت بفيصل بحقد وعصبيه وطلعت من البيت تبي تهرب منه خايفه يوقفها ويمنعها من الطلعه لكن مالحقها ولا اهتم فيها

ملاك دموعها انهارت على خدها بقهر وعصبيه منه طفشت من شكه تتمنى الموت لما تشوفه يشك فيها لهالدرجه زوجتي وتامين مع بعض وسنه ومابينهم ثقه من جد فيصل شخص غريب وماتفهمه





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.