آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          149 _ الراية البيضاء _ مارجرى لوتى ##مكتوبة// كاملة## (الكاتـب : SHELL - )           »          وريف الجوري *مكتملة* (الكاتـب : Adella rose - )           »          موعد مزيف (86) للكاتبة : Katherine Garbera .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي ثنائي جذبتكم قصته أكثر ؟؟
نديم و بريهان 23 34.33%
آصف و نادية 44 65.67%
أكرم و إيثار 10 14.93%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 67. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree407Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-19, 02:05 AM   #131

نغم

كاتبة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية نغم

? العضوٌ??? » 394926
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,980
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » نغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي


أولا شكرا للحبيبه الغاليه ام زياد على تنزيلها الفصل بدلا عني
ثانيا بما أن النفسية مرهقة قليلا و النت أفاق من موته البطيء فالوقت مناسب لاعترافات ليلية خفيفة
كلمة على جنب

لا أتمنى أن تعتبروها عتابا لأني لا أقصدها كذلك
هو مجرد تساؤل أرغب كثيرا سماع جواب عليه
في هذه الرواية بالذات أشعر بوجود خلل كبير و عميق لكني عجزت عن وضع يدي عليه
أحس بفتور شديد في استقبالها
لذلك أريد أن تجيبوني صراحة لا مجاملة ، ما الذي يجعلها لا تشد و لا تجذب ، هل هو ركود الأحداث ، هل هي الشخصيات ؟ الحبكة ؟ طريقة العرض ؟
هل أنا أكرر نفسي دون أن أشعر ؟
إلى القراء الأعزاء الذين ينيرون الرواية بحضورهم الأنيق و بتعليقاتهم المستمرة ، لا أريد أن أخيب آمالكم بي لكن لأكون عادلة معكم أقول لكم أني على الأرجح سأتوقف عن المضي فيها .

لي عودة إن شاء الله للرد على التعليقات فهذا أبسط حقوقكم علي


نغم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-19, 02:43 AM   #132

Reem1997

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية Reem1997

? العضوٌ??? » 410013
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,948
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
?  نُقآطِيْ » Reem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ويش يقول المثل تبع اخواننا المصريين ...
قامت الوليه تفرح مالاقت لها مطرح ...مش عارفه اذا جبته صح او لا ولكنه ينطبق على نادية المنحوسه ☹
بس الحلوة متعودة على الخيبات فهل ياترى بتقدر تتحمل وخاصة انها شافت فيه الفرج ....
كنتي خليتيها تفرح كمان فصل زيادة حرااام عليك 😢
نديم ي قلبي عليه مسكييين هههههههههه
اكرم او كرم يعني اللحين تبررت تصرفاته وخاصة انه ايثار عينها زايغة حبتين على قولت الاخت ايسو😂 ما ينلام والله ...


Reem1997 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-19, 03:03 AM   #133

Reem1997

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية Reem1997

? العضوٌ??? » 410013
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,948
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
?  نُقآطِيْ » Reem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond reputeReem1997 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغم مشاهدة المشاركة
أولا شكرا للحبيبه الغاليه ام زياد على تنزيلها الفصل بدلا عني
ثانيا بما أن النفسية مرهقة قليلا و النت أفاق من موته البطيء فالوقت مناسب لاعترافات ليلية خفيفة
كلمة على جنب

لا أتمنى أن تعتبروها عتابا لأني لا أقصدها كذلك
هو مجرد تساؤل أرغب كثيرا سماع جواب عليه
في هذه الرواية بالذات أشعر بوجود خلل كبير و عميق لكني عجزت عن وضع يدي عليه
أحس بفتور شديد في استقبالها
لذلك أريد أن تجيبوني صراحة لا مجاملة ، ما الذي يجعلها لا تشد و لا تجذب ، هل هو ركود الأحداث ، هل هي الشخصيات ؟ الحبكة ؟ طريقة العرض ؟
هل أنا أكرر نفسي دون أن أشعر ؟
إلى القراء الأعزاء الذين ينيرون الرواية بحضورهم الأنيق و بتعليقاتهم المستمرة ، لا أريد أن أخيب آمالكم بي لكن لأكون عادلة معكم أقول لكم أني على الأرجح سأتوقف عن المضي فيها .

لي عودة إن شاء الله للرد على التعليقات فهذا أبسط حقوقكم علي



شوفي ي عسولة انتي مع الاحباط والنت التعبان بدأتي تقلبي دماغك وتوسوسي والحمد لله هذا يدل انه عندك شوية ارهاق اذا قدرتي حبيبتي نامي كم يوم وارتاحي مننا ومن الزن تبعنا ونحن بنكتب شوية تعليقات حلوة لخاطر معنوياتك الهابطة ترتفع حبتين 😎😎 ( محسوبتك ريم لما تحبط وتتعب تجيها موجة ضحك لا نهائية الله يتمم بالعقل يارب😂😂☹) امزح والله بس موضوع الراحة لازم تلتزمي فيه عشان الاحباط ما يتسلل لك بسهولة ...
وبعدين يعني نزلتي الرواية في وقت مر فيه رمضان والاعياد والمدارس وكذا ....وتعرفي انتي اكثر من اي شخص آخر كيف بيحصل التزام كبير للاسرة في مثل هذي الاوقات فريحي بالك القصة جمييييلة جدا واول مرة تخوضي بأكثر من بطل وبطلة فياريت تستمري ونحن المستفيد الاول من قرآت ابداعك ....
بناخذ وقت مستقطع من حياتنا ومشاغلنا حتى نتسلىونرفه عن انفسنا شكرا لك ولكل كاتبة بتتعب وهي بتاخذ من مشاعرها واحاسيسها وابداعها المميز لحتى نقرأ كل هذا الجمال ...


Reem1997 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-19, 11:24 AM   #134

سوووما العسولة
 
الصورة الرمزية سوووما العسولة

? العضوٌ??? » 313266
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 934
?  نُقآطِيْ » سوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الفل عليكي يابريهان.. اولا سلامتك ياقلبي من الضيق والزعل وهدا شي طبيعي حال الدنيا اوقات تجي تمري بضغط وزعل وضيقة وماتعرفي ايش سببها. اارواية مالها ذنب ييليها على جنب انتي جميلة وروايتك اجممل ولو عالردود والله عارغين مقصرين وسامحينا بس بليييز لاتوقفي الرواية كيف نعيش كده من غيرها. روايتك راااائعة لاتخافي خدي راحتك اسبوع سامحين لك 😊اسبوع بس 😍😍عالعموم اللصل اخيييرا اتواصل نديم مع بيري ومعاناتو صعبة بجد خاصة انو وحيد..

سوووما العسولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-19, 11:47 AM   #135

أميرةالدموع

? العضوٌ??? » 441578
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 372
?  نُقآطِيْ » أميرةالدموع has a reputation beyond reputeأميرةالدموع has a reputation beyond reputeأميرةالدموع has a reputation beyond reputeأميرةالدموع has a reputation beyond reputeأميرةالدموع has a reputation beyond reputeأميرةالدموع has a reputation beyond reputeأميرةالدموع has a reputation beyond reputeأميرةالدموع has a reputation beyond reputeأميرةالدموع has a reputation beyond reputeأميرةالدموع has a reputation beyond reputeأميرةالدموع has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بادئ ذي بدء سلمت انامل غزلت حروف أنتجت ابداع

في العادة انا قارئة من خلف الكواليس وهو من أكبر أخطائي

لانه من حق كل كاتب أن يشعر بثمار مجهوده من خلال التعليق من قارئه ولكن في العادة أجد أن الاعضاء الأفاضل اسهبوا في التعليق فلا أجد جديد لأضيفه ومن طبعي اني اذا لم أجد جديد فلا داعي للتكرار فعذرا لكي ولغيرك من الكاتبات الذين اتابع روايتهم وأبخسهم حقهم من التعليق


روابتك عميقة بشكل مثير للتفكير يعجبني بالفعل اسلوبك في الحوار بين الابطال
اخيرا عزيزتي سأحاول جاهدة أن أكتب تعليقا لانه حق ولكن سامحيني أن لم استطع ففي بعض الأحيان اكون مشغولة فأكتفي بقراءة سريعة

مع دوام التميز


أميرةالدموع


أميرةالدموع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-19, 11:58 AM   #136

اللؤلؤة الوردية
 
الصورة الرمزية اللؤلؤة الوردية

? العضوٌ??? » 414871
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 722
?  نُقآطِيْ » اللؤلؤة الوردية is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغم مشاهدة المشاركة
أولا شكرا للحبيبه الغاليه ام زياد على تنزيلها الفصل بدلا عني
ثانيا بما أن النفسية مرهقة قليلا و النت أفاق من موته البطيء فالوقت مناسب لاعترافات ليلية خفيفة
كلمة على جنب

لا أتمنى أن تعتبروها عتابا لأني لا أقصدها كذلك
هو مجرد تساؤل أرغب كثيرا سماع جواب عليه
في هذه الرواية بالذات أشعر بوجود خلل كبير و عميق لكني عجزت عن وضع يدي عليه
أحس بفتور شديد في استقبالها
لذلك أريد أن تجيبوني صراحة لا مجاملة ، ما الذي يجعلها لا تشد و لا تجذب ، هل هو ركود الأحداث ، هل هي الشخصيات ؟ الحبكة ؟ طريقة العرض ؟
هل أنا أكرر نفسي دون أن أشعر ؟
إلى القراء الأعزاء الذين ينيرون الرواية بحضورهم الأنيق و بتعليقاتهم المستمرة ، لا أريد أن أخيب آمالكم بي لكن لأكون عادلة معكم أقول لكم أني على الأرجح سأتوقف عن المضي فيها .

لي عودة إن شاء الله للرد على التعليقات فهذا أبسط حقوقكم علي

ألف هلا بنغومة الغالية.

حبيبتي أبد لا توقفين الرواية أصلا الآن بدأت تصير ممتعة أكثر، هي يمكن لأن فصولها قصيرة وابطالها كثير فاحداثها بطيئة شوية وضروف رمضان والاعياد والمدارس اثرت، بس هي ممتعة جداً جداً جداً.

منتظرة التكملة واعذريني من تقصيري معاك💖💖💖


اللؤلؤة الوردية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-19, 01:36 PM   #137

ليال الحنين

? العضوٌ??? » 372969
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 181
?  نُقآطِيْ » ليال الحنين is on a distinguished road
افتراضي

الروايه حلوه جدا وطريقه السرد كويسه بالنسبه ان دي اول كتاباتك بس ارجو ان الفصل يطول شويه ويكون شامل جميع الابطال وبالنسبه للتعليقات متحطيهاش ف دماغك اولا كاتبات كتير اول مابدءو ابتدو بنسب قليله جدا زي برد المشاعر وعبير قايد وغيرهم كتير جدا وبالتوفيق

ليال الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-19, 04:23 PM   #138

Sohyla246
 
الصورة الرمزية Sohyla246

? العضوٌ??? » 427850
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 193
?  نُقآطِيْ » Sohyla246 has a reputation beyond reputeSohyla246 has a reputation beyond reputeSohyla246 has a reputation beyond reputeSohyla246 has a reputation beyond reputeSohyla246 has a reputation beyond reputeSohyla246 has a reputation beyond reputeSohyla246 has a reputation beyond reputeSohyla246 has a reputation beyond reputeSohyla246 has a reputation beyond reputeSohyla246 has a reputation beyond reputeSohyla246 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
نغومة انا بجد حابة الرواية دي فعلا. حاسة بإثارة وتشويق مستمرين للأحداث اللي جاية. وحبيت الشخصيات اللي بتكتبيها وطريقتك في السرد. ممكن متبقيش ملاحظة بس الفصل اللي انتي بتنزليه ده بيكون مهم بالنسبالي. يعني اني اقرالك دي بقت من الحاجات المستمرة اللي مش ناوية ابطلها طول ما انتي بتكتبي. فيريت متوقفيش الرواية الا لو عندك ظروف الفترة دي.
بالنسبة للفصل
نديم وبيري
هو كده تقريبا هيتخلص من هوسه بيها عشان يلبس في هوس تاني وانا مستنياة لما يقع البارد ده 😂 . بيريهان مش عايزه حد يتطوع معاهم تاني ؟
آصف ونادية
زعلت عالحاجة ميرفت. فعلا موقف صعب. نفسي اعرف ناديه هتتمل ايه بعد ما عرفت ان آصف لسة على الاغلب بيحب مراته الاولى. ورينا ااجنان.
اكرم
بعد ما عرفت اللي حصله تفهمت موقفه شوية و فرحت فيه شويتين. بس اللي حصله ده تقريبا هيعك على دماغ الحاجه ايثار . ربنا يعينك عليه يا بنتي
بالتوفيق يا نغم


Sohyla246 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-19, 05:52 PM   #139

نور علي عبد
 
الصورة الرمزية نور علي عبد

? العضوٌ??? » 392540
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 944
?  نُقآطِيْ » نور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond reputeنور علي عبد has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافيه عفوا ردا على كلامك باقاف الروايه تعقيب بسيط
ياجميله ليس كثرة المعلقين والمتابعين هم ما يضمن للكاتب الاستمرار مع انه بحاجه لنوع من التشجيع انا معاك ولكن بما ان الكتابة فن راقي جدا ينم عن عقلية وذوق وادب وقيم قلمه فعندما يكتب يعلم يقينا ان الهدف لو وصل لواحد فقط يكفي
قالت لي احداهن لو لم اجد لايكات لموضوع لي في الفيس لبكيت وهي تجاوزت الاربعين فاجبتها يا صديقتي لو بحثت على الاعجاب لموضوع منقول لم استحث عقلي وقلبي لكتابة ابدا

قلمك مبدع وتظلمين الرواية بايقافها وطبعا هذا موضوع راجع لك عفوا استميحك عذرا الهمة العاليه هي التي تحقق المستحيل فهي اخر درجه للعامه في طريق السالكين ومنها تنطلق الارواح لمن اشتاق لجنة الخلد
موفقه يا جميل ♥️


نور علي عبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-19, 08:10 PM   #140

نغم

كاتبة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية نغم

? العضوٌ??? » 394926
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,980
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » نغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليال الحنين مشاهدة المشاركة
الروايه حلوه جدا وطريقه السرد كويسه بالنسبه ان دي اول كتاباتك بس ارجو ان الفصل يطول شويه ويكون شامل جميع الابطال وبالنسبه للتعليقات متحطيهاش ف دماغك اولا كاتبات كتير اول مابدءو ابتدو بنسب قليله جدا زي برد المشاعر وعبير قايد وغيرهم كتير جدا وبالتوفيق

أعتقد أن هذا التعليق كاف و واف ليشرح جزءًا من مشاعري تجاه هذه الرواية
القارئة التي تشرفت لأول مرة بمعرفتها تعتقد أنها أول تجاربي و ترى مستواي لا بأس به بالنسبة لأولى رواياتي
كيف من المفترض أن أشعر و هذه هي خامس كتاباتي و رابع ما نزلته في المنتدى
ببساطة أشعر أني متجمدة في مكاني ، في كل مرة يبدو أنه علي أن أعيد الانطلاق من الصفر
عزيزتي القارئة التي تقول أن الهمة وحدها تكفي لا والله لا تكفي و لم تكف يوما
عزيزتي القارئة التي تقول أنها ترى الرواية ممتعة أين " اللايك " لأعرف أنك تتابعينني ؟
عزيزتي القارئة التي تقول أنها تنتظر جديدي أين تسجيل الحضور ؟ أين شغفك لأني للأسف عاجزة عن الإحساس به
وداعا نديم ، وداعا بريهان ، وداعا ناديه ، وداعا آصف ، وداعا حاجة ميرفت
وداعا لشخصيات روائية لن أكذب حين أقول أني شعرتهم أقرب إلي من كثيرمن الأحياء
للأسف الفتور يولد الفتور ، يقتل الهمة ، يدفن الشغف و ..
أنا
لست
محبطة
أنا فقط أستسلم أمام الأمر الواقع
شكرا لكل من مر
لكل من أصغى
و لكل من اقتطع من وقته ليرد علي


نغم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.