آخر 10 مشاركات
594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-20, 10:27 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بارت 29

تجمعت الدموع بعيون رنيم اللي كانت
منصدمه بشكل بلع طلال. ريقه وسرعان م
نزل عيونه عنها ارتبك واخذ الوليد بيده
وطلع من المول جت مها من خلف رنيم
وضمتها وحطت يدها ع قلب رنيم
_مها:عمري يارنيم تعالي معي خليه يولي
الحقير.. انهارت رنيم معرفت شتسوي
غير البكاء ضمتها مها وطلبت تاكسي
وردو للبيت...
طلال اخذ عياله وبالسياره كان تفكيره
برنيم شلون يفاتحها بموضوعه>>نبذه
صغيرونه عن عيلة طلال...
طلال يتيم مقطوع من شجره قضئ عمره
بالميتم وصل عمر ال١٨ وصار يبحث عن وضيفه
لين م توفق كمل ال٢٠ سنه وتزوج اسماء
الزواج الجماعي السنوي اسماء نفسه يتيمه
عنده طفلين الوليد بعمر ٤سنين تقريبا والريم
بعمر سنتين.خبئ عن رنيم انه متزوج...
تسريع الاحداث..
وصلو طلال وزوجته للبيت رمئ نفسه ع السرير
وهو مصدوم من تصرفه الغبي دخلت عليه اسماء
_اسماء:طلال ممكن تقولي منهي هذي لا وهم نضراتها
لك بقي شوي وتأكلون بعض.. زفر بضيق
_طلال:اسماء مالي خلقكك اتركيني بحالي.. جلست
بجنبه وحاولت تخفي غيرتها
_اسماء:طلال انا مب طفله من ايام وانت متغير وعايش
بحب وغرام عشان حياتنا وحياة اطفالنا لا تتبعثر
تخلئ عن هالحب... بلع ريقه وكتم انفاسه للحضات
تركها وطلع.. وصل لسيارته حس نفسه مخنوق
صار يبكي بينه وبين نفسه ويتنفس بقوه
حس الدنيا واقفه بوجهه..
رنيم كانت مسترخيه بغرفتها ودموعها م جفت
قربت صوبها مها
_مها:رنننييم تكففين لاتسوين بنفسك كذا
مقدر اتحمل اشوفك كذا امانه رنيم....غمضت رنيم
عيونها وبكت بحرقه وغبنه..
ريان كان بالطياره متوجهه للسعوديه يدور ع اخته
وامه ناسي ان الزمن اخذ امه من صغره
اسند راسه ع المقعد>يارب استودعتك قلبي وقلبهم
يارب بعد هالمده يعود ضناي..
كوثر كانت ع اعصابه م تدري انه حجز تذكرته وراجع
_كوثر:اوووف اوووووففف مايرد مايرد ياربي
خايفه لا يكون صاير فيه شي
_سلمان بضيق:ولا راح يرد...
_كوثر:حسبي الله عليكك انت السبب انت
اللي علمته صرت امه قبل لا اصير عمته
اكييد بيرجع لبنت الفقر امه واخته العــ...
ماكملت كلمتها الا الكف ع وجههها....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 10:28 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 30

....ناظرت فيه
بععيونها المليانه دموع حطت يدها ع خدها
_كوثر:تمد يدك علي عقب كل هالسنين
ياسلمان هييين والله لا اخليك تدفع ثمن
الكف هيين..تركهاي بدون لا يرد
وطلع سيارته..
رنيم كانت ذابله تفكيرها كله ف طلال
وفي اللي شافته حاولت انها تتقوئ وم تنكسر
لملمت شتاتها واجزاء قلبها المنكسره مسحت وجهها
وقفت قدام المرايه. ليتني ماحبيت ليتني م تعمقت
هالكثر ليتك كنت عابر ولا عرفتك.. غمضت عيونها
عجزت تمسك نفسها كتمت شهقاتها بكت بنفسها
جت لها مها وضمتها لصدرها
_مها بصوتها حزين:امانه رنييم لا تسوين بنفسك
كذا مقدر اتحمل اشوف ف دموعك رنييم امانه
_رنيم بكلماتها متقطعه:ششش شسوي مها
كك ك كسر ق قلبي..صاحت بحضن مها
وهي مكسورة الخاطر.. طلال كان بالمطعم
مسترخي ع سريره بالمكتب ودموعه م جفت
مو عارف خطاه اللي ارتكبه.. دخل عليه خويه بسام
وشاف حالته.. جلس مقابله له
_بسام:طلال وش فيك شلي صاير لك كذا
وش هالحالة
_طلال تنهد:اعرفت يابسام اعرفت.. بسام وعلامات التعجب
بوجهه شنو وش اللي عرفت مافهمتك تكلم زين
_طلال:رنيم شافتنا بالسوق وشافت اعيالي حولي
مدري شسوي ساعدني تكفئ مو قادر اقابلها من سواتي
الخايسه..
_بسام:اهخخ اههخخخ حذرتك من البدايه
قلت لك انت متزوج مجرد شعور رح يروح ويجي
ومع الايام ينتهي بس م سمعتني لحقت قلبك شف
الحين وين وداك..
_طلال بحرقه ودموعه المتناثره:هششش هششش
ماناديتك تسمعني هالكلام اهخخ ليتها ما قابلتني
ليتها ما بدلتني نفس شعوري.
_بسام:ماينفع الصوت لو فات الفوت...
تسريع الأحداث..
فتحت عيونها ع صوت المنبهه طفته وردت كملت نومها
ناضرتها مها من طرف الباب وميلت فمها تركتها
وطلعت اتصلت بخالد..
_مها:الو خويلد شلونك..اي الحمد لله تمام انا.. اهخخخ
شقول عنها قلبي مانامت الا بعد م خلصت دموعها
حسبي الله فيه الخسيس.. المهم اسمعني بروح
له المكتب بقدم استقالتي وبعطيه كلمتين بوجهه...
بتجي انت... كويس اجل نلتقي بعد نص ساعه..
قفلت تلفونها تجهزت وطلعت للمطعم..
طلال كان بالمكتب نايم وحالته حاله شعره المنفوش
وثوبه المبهذل رن تلفونه فز وسارعان م فرك عيونه
وناضر بتلفونه شافها زوجته تجاهل الاتصال...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 10:29 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 31

تنهد بضيق ارسل رساله ع قروبه اللي فيه عماله
.(لحد يجي اليوم المطعم فيه صيانه). قفل تلفونه
واسند راسه وحط يده ع وجهه.. ونزلهم
اخذ تلفونه وفتح ع اسم رنيم جاء بيتصل
وتردد. وش بتقول لها ياطلال تزوجت غصب عني
وعندي اطفال ولا بتقولها انا احبك وماابي اخسرك
اهخخ ياطلال اهخخخ لحقك ضيم القلب وانت
كنت ف راحه عنه.. طق باب غرفته ودخلت عطول
وعيونها شرار رمت ورقتها ع طاولة طلال
_مها:بقدم استقالتي وعطني عمولتي اللي تعبت فيها
_طلال زفر بضيق:مها اججلسي خليني افهمـ... قاطعته
بصوتها العصبي
_مها:تفهمني بشنو قلي بشنو انك كسرت قلب
اختي ورميتها م فكرت كيف رح ينجبر هالكسر
مافكرت شلون رح تظل هالحسره بقلبك لين تموت
ويظل هالجرح بداخلها يكبر. عبالك رنيم لعبه
بيدك بيدور الزمن ويرجع لك كل شي ورح اذكركك َوقتها.
جت بتطلع لحقها طلال ومسكها بيدها وسحبها دخل عليهم
خالد وشاف طلال يده ع يد مها ثار دمه وبقق عيونه
وقرب صوب طلال خنقه ودفه ع الجدار..
صرخت مها
_خالد:بداخلك كلام تواجهه لرجل مثلك مب تكسر
قلوب الناس وتمشي اياني واياك اشوفك حول
خطيبتي ولا حول رنيم اختي صدقني بتشوف
شي عمرك ماشفتها يااا طلال...اخذ خالد مها
وطلع من المطعم طاح طلال ع المكتب ودموعه تنزل
كان يتنفس بصعوبه حس نفسه انكتم مو قادر
يطلع جثئ ع رقبته وهو ماسك صدره طاح ع الارض
بدون وعي..
وصل ريان السعوديه تحديدا جده
نزل شقته فتح تلفونه ولقئ اكثر من ٥٠اتصال
من امه وابوه ضحك ب استهتار ورمئ تلفونه ع السرير
..رنيم سلمان وسلمئ سلمان اهخ يارب قويني ع لقياهم..
فارس وساره كانو بالمطعم
_فارس:اقول خلاص لا تستحين ترا كلها ايام وتصيري
زوجتي حلالي وتجي عندي وتكوني معي عطول
_ساره بحيا:هههه اي ع خير ان شاء الله باقي مطولين
لسئ قدامنا ٤شهور
_فارس:ايي عادي تمر كنها اربع ايام... ضحكت ع
فارس وخذتهم سوالف الغزل>>نخليهم بحالهم 🌚😂
رنيم كانت قدام التلفزيون وبيدها علبة شوكليت
تاكل وتتابع فلم كرتون.. دخلت عليها مها ومعاها خالد
انصدمو من شكلها ومن جوها ناضرو ببعض وهي كانت
مو منتبه عليهم ابد
_مها بهمس لخالد:خويلد بنتنا دخلت حالة إكتئاب
_خالد:اصص الله يستر لا تنتحر
_مها:يووه عوذه بسم الله ع بنتي لازم نطلعها من جو
الحزن والاكتئاب... ناضرتهم رنيم
_رنيم:نعم وش فيكم تتامرون علي عندكم
كلام قولوه عادي ولا اقولكم اصدموني بعدين
وروحو اجرحوني اساسا صرت م احس عادي يعني..
تركتهم وراحت غرفتها.. مها ناضرت بخالد
_خالد:اكسرت خاطري الله يكسر قلبه الحقير
جعله ماينجبر
_مها بخوف:خالد لاتسووي فيني كذا امانه قلي
من بدايتها..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 12:21 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 32

قرب صوبها خالد وحاوط كفوفها
بصدره
_خالد:ان كان مخبي عنك شي جعلني الا اموت..
سحبت مها يدها
_مها:لا بسم الله عليك جعل عمرك طويل...
رمت رنيم نفسها ع السرير وهي تفكر تنهدت بصعوبه
رن تلفونها كان طلال تجمعت الدموع بعيونها
بلعت ريقها ردت وحطته مكبر
_الدكتور:الو السلام عليكم لقيت رقمك متصدر الاول
بالسجل فبلغتك ان صاحب التلفون بالمستشفى...
ارتبكت
رنيم وصارت ترجف
_رنيم:اي مستشفى؟؟؟. قفلت سماعة تلفونها
وطلعت تركض لمت. شعرها وطلعت...
ريان كان مسترخي ع سريره وبيده صورة اخته
وهي طفله
_ريان:اهخخخ يالدنيا ليش تظلمينا دايم ليش
تفرقين م تجمعين
الله ياربي لك الحمد.. اخذ تلفونه ودخل ع
الانستغرام يتابع
حاول انه يطلع نفسه شوي من جو التفكير...
فارس كان مع اخوياه متابعين مباراة ف الديوانيه..
_فارس:يووووه الله ياخذك...
_سطام:قوووووولل اووووه واحد صفر ياابوي الاهلي
الاهلي ياعمي ططير مايلعب هذا
_فارس:اقول اصص لا يكثر صداره بس يالطحالب..
مريم كان بغرفتها ورولا نايمه بحضنها. رن تلفونها
كان سالم
_مريم:هلا سالم
_سالم:شلونك حبيبتي شلون رولا ماعندي وقت ابي
اطمن عليكم وبرجع المعسكر
_مريم:كلنا تمام كاهي نايمه بحضني انت شلونك
بخير..
_سالم:اي الحمد لله بخير دامكم بخير سلمي
ع عمي وعمتي.. قفل سماعة التلفون تنهدت وناضرت
برولا.. ليتني انا امك ليتني انا اللي انجبتك..
ضمتها لحضنها
وطاحت دموعها...
وصلو رنيم ومها وخالد للمستشفى..قربت
صوب الاستعلامات
_رنيم:صباح الخير جايه اسأل عن طلال
احمد توهم جايبنه
هنا باي غرفه
_الاستعلام:الطابق الثاني غرفه رقم ١٥٦..
.هزت راسها
وطلعت تركض
وناسيه وراها الدنيا..
وصلت للدور الثاني جت بتدخل سرعان م صادفت
اسماء تجمعت دموعها بعيونها.. ناضرتها اسماء..
ودخلت
للغرفه رنيم حست الأرض مو شايلتها
ارتكت ع طرف الباب ودموعها
متحجره بعيونها....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 12:22 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 33


جت لها مها ومسكتها بيدها شهقت رنيم وسرعان
ماخبت نفسها بحضن مها
_رنيم بصوت متقطع:ق قق قلبي يت تت ق قططططع..
بكت بحضن مها.. مها ماقدرت تقاوم طاحت دموعها
_مها:رنيم تعالي نرجع للبيت تكفين حالتك ابد مو تمام
رفعت راسها ومسحت دموعها وكتمت انفاسها
_رنيم:خخخ خخـ للينني ا ش شوفهه تت تت كفون.
مسحت دموعها وخشمها كانت ذابله
مشت بخطوات هادئه طقت الباب بخفيف
_اسماء:اووف طلال.. تركته وهي عارفه انها
رنيم توجهت صوب الباب وفتحته شافت حالة رنيم
عيونها المدمعه وخشمها الاحمر اشارت بيدها بمعنئ تفضلي
وطلعت.. دخلت رنيم بخطوات غير متزنه شافت طلال
مسترخي وبيده مغذي جت عيونهم ببعض طلال
شاف حالتها اللي انقلبت من فوق لتحت بلع ريقه ونزل
عيونه رنيم كانت مو قادره تتحمل ولا قادره تتخطى
وضعها
_رنيم:طط ططلال...
_طلال بعدم اهتمام:اطلعي برا...حست رنيم دمها توقف
دقات قلبها بطت انهارت مشت بخطوات غير متزنه
وطلعت كان تفكيرها برا ماانتبهت لشي قدامها
_اسماء:اقولكم خذو صديقتكم من عند زوجي
خلاص عاشو ع علاقه ماكانت تدري انه متزوج وعنده
اطفال وطلال لحق قلبه وماخبرها بوضعه لازم
ان الوضع ينتهي هنا خلاص..
_مها:وخري زوجك بالاول بعد م كسرها تقولين كذا
حسبي الله فيك وفيه ان شاء الله تشوفــ... قاطعتهم رنيم
بخطواتها الهادئه ناضرت ب اسماء وكملت دربها.
لحقتها مها ولحق عليهم خالد...
طلال حس قلبه احرقه كتم شهاقته بلع ريقه بصدره
وهي يشهق مخبي نفسه ودموعه...
تسررريع الأحداث...
الساعه 10:30م
رنيم كانت نايمه مها وخالد بالصاله ماخذتهم السوالف
طلال كان بغرفته وبيده الوليد وكان يفكر برنيم وكلمته
لها. قطعت أفكاره اسماء
_اسماء:الوليد ماما يالله روح غرفتك مع اختك الحين
اجيكم..هز الوليد راسه ب ايجاب.. ناضرت ب طلال
وجلست جنبه حطت يدها بيد طلال.. ناضرها طلال
وسرعان ماسحب يده.. تنهدت اسماء بضيق
_اسماء:طلال خلاااص حبيت ماقلنا شي
عرفت البنت انك متزوج وعندك اطفال وش صار
وش تغير بتحزن كم يوم وبتنسئ وانت اسحب نفسك
مَن هالعلاقه كلمها باكر وفهمها الوضع وخلاص الله الله
_طلال:اسماء تكفين ابي ارتاح فياليت تقفلي اللمبه
وتخليني انام عقلي مشتت كلش مب ناقص هواش..
تركته وقفلت الباب وتوجهت لغرفة اطفالها..
تغريد ومريم كانو يخططون لملكة فارس
_تغريد:اسمعي خلينا للملكه نسوي شي خفيف يعني
ونلبس خفيف مانبالغ اما الزواج نسوي شي جديد
شرايك
_مريم:اممم لا اسمعي للملكه نسوي فير وميكب خفيف
ولزواج يعني مثثل م قلتي...دخل عليهم فارس..
_فارس:وين ابوي... استغربو مريم وتغريد من شكله
...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 12:23 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 34


_تغريد:ابوي مب هنا طلع مع اصحابه الديوانيه..
تركهم فارس وطلع.لفت مريم ع تغريد
_مريم:شفيه ذا...هزت اكتافها بـ معنى م ادري
دخلت عليهم رولا وشكلها كان مب طبيعي بس م احد
انتبهه لها رمت نفسها ع السرير وجلست تناضر ب امها
ودموعها متحجره بعيونها ونفسها شبه مقطوع.
رنيم كانت نايمه دخلت عليها مها قربت صوبها باستها
بـ جبينها وتركت لها ملاحظه ع الطاوله بجنبها
تركتها وطلعت خالد كان منتضرها بالسياره
_خالد:لساتها نايمه
_مها:اي بعد عمري هي حسبي الله فيك ياطلال
م توقعت يسوي فيها كذا وربك احسه كسرها ياخي
ودي اكسره قليل الخاتمه هففف... لف خالد ع مها
وجت عيونهم ببعض شد بيده ع يد مها وابتسم نص
إبتسامه
_خالد:هششش لا تعصبين عصبيتك تاخذ لي عقلي
عيونك تضيعني ياخي... ضحكت مها بخجل ونزلت راسها
_مها:زين يالله رجعني البيت امي منتضرتني
وانت انتبه ع نفسك...حرك سيارته ومشئ..
طلال كان مسترخي ع سريره ويفكر برنيم وبالحظات
اللي مضت معاها تمنئ ينتهي عمره ولا تنهي قصته
الفاشله غمض عيونه وحاول انه يشيلها من راسه..
بعد مرور ساعتين تقريبا.....
فارس كان بالملحق يكلم بالتلفون
_فارس:تمام اسمع لا تبلش بشي لين اعرف
مين هم ومين اصلهم ووش علاقة ابوي حتى فيهم
_.... :ابشر استاذ فارس وعندنا وعدنا واتفاقنا
رح تعطيني مقابل وانا رح ابحث لك واطلع لك حتى
ابسط نقطه فيهم... قفل تلفونه وعض ع شفايفه
...اههخ يابوي ف ايش ورط نفسك في ايش عشت
عمرك....عند أسماء فتحت الباب ع اطفالها شافتهم
نايمين غطتهم وعدلت لهم الوسادة.. قفلت الباب
وتوجهت للغرفتها شافت طلال نايم وتأكدت
انه نايم صح... خذت تلفونه وفتحت ع رقم رنيم
كان مسجلها{ضيمي وضناي} ضحكت ب استفزاز
خذت الرقم وقفلت التلفون وتوجهت للمطبخ..
سجلته بتلفونها عملت لها قهوه
واتصلت برنيم بس م ردت اتصلت مرة ثانيه ولاردت.
.. قفلت
تلفونها وجلست تفكر...
اخخخ ياطلال ليتها م دخلت حياتك عقب محبتكم ذي
شلون ب اقدر ابععدكم عن بعض اوووف اوووف ياربي
...
فتحت رنيم عيونها بتعب ناضرت جنبها م شافت مها.
لفت بتاخذ تلفونها لقت الملاحظه شافتها
(انا رجعت البيت عشان امي كنت بقولتس بس
م حبيت ازعجتس يالحوب انتبهيلك واحبتس)
ابتسمت
ولفت ع تلفونها فتحت ع الواتساب بالتحديد
محادثات
طلال تخطت كل المحادثات تمنت انها تلقى
رساله
منه تنهدت بحزن وقفلت تلفونها.. حاولت انها ترجع
تنام لكن التفكير داهمها...
ريان كان بالمستشفى بغرفة الاجتماعات كانت فيه
وحده
مقابله له تماما م تركت نظرها لو ثانيه عنه...
حاول انه يتجاهل نظراتها.. رن تلفونه وقفله سريع
رد رن مره ثانيه الكل ناظر بالاتصال المتكرر
_الدكتور:دكتور ريان تقدر تفضل برا وتشوف اتصالك
المهم لانك ازعجتنا.. الكل ضحك ريان ب ارتباك هز
راسه وخذ تلفونه فتح الخط
_ريان:ازععجتني كل مرا جايني برقم م ابيك ياخي
خلاص هدني بروحي قلت لك مب شغلك اسوي
اللي ابيه اسوي اللي اشوفه مريحيني...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 12:24 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 35

_سامر خوي ريان:الو هي شفيك ياولد
هذا انا سامر غيرت رقمي وافتقدتك قلت بشوفك
يالكلب
_ريان:اوووه سامر هلا حبيبي معليش والله
عبالي رققم مزعجني وجنني المهم شلونك
حبيبي شلون صحتك
_سامر بخفه:اووو ازعااجات صارت من ورانا هاا
لايكون عاشق يالخوي هههههه
_ريان:ههه عشق وشهو يالخبل
_سامر:من ورانا هاا المهم وينك مختفي رجعت
من بعثتي ل أمريكا مريت ع بيتكم م لقيتك
وين ارضك حتى اهلك مب بالبيت البيت مقفل
كليا
_ريان:رجعت السعوديه نقلت عملي هنا لسته اشهر
وراجع يالخوي عندي شغله مهمه لازم انفذها
_سامر:الله يقويك حبيبي...خذتهم و السوالف شوي
وانتهت مكالمتهم قفل تلفونه جاء بيدخل لغرفة الاجتماع
صدم بنفس البنت اللي كانت تناضره فتح فَمه بصدمه
ونزل عيونه عنها
_نجود:اممم انتهى الاجتماع مافيه شي غير انهه
بكرا لازم الكل يكون متواجد الساعه ٧ونص
_ريان ببرود:تمام شكرا.... تركها وتوجهه لغرفته
انقهرت نجود من اسلوبه وجفافه
_نجووود:يوووه شذا الأسلوب يععع اوووف يمه
طحت بغرامه......
تسريع الأحداث...
بداية يوم جديد مع احداثه الجديده...
الساعه 6:20ص
فتحت عيونها بصعوبه ناضرت لساعه وتنهدت بتعب
نزلت رجولها ع الأرض وتوجهت لدورة المياه
ناضرت شكلها بالمراية.. اووف يارنيم اللي يشوفك
يقولك زوجك متزوج عليك شوفي شكلك شلون...
رغم جروحها وصدمة عمرها الا انها مكابره...
اخذت لها شور سريع وطلعت تجفف شعرها...
رن تلفونها فتحت السماعه اسبكر
_مها:صباح النور والنوير
_رنيم:واوراق الشجر والطير
_مها:صباح الخير ياحلوه
_رنيم:صح لسانك..
_مها:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
اشلونك حبي
_رنيم:ههههههه طيبه ماعلي ب افطر واطلع
اشم هوا شوي ابي الطاقة السلبية تطلع مني
الله ياخذها
_مها:تمام يالبي وانا بودي ماماتي لموعدها ونلتقي..
قفلت تلفونها وشافت الرقم اللي اتصل فيها
قرنت حاجبها وجلست ع السرير رفعت رجولها
واتصلت بالرقم.قفلت بوجهها ميلت فمها
وطلعت تبدل ملابسها.... ريان كان ع طاولة الفطور
بيده الشوكه ويلعب بصحن الزيتون. لاحظت عليه
اسماء بس حاولت م تبين شي قدام الاطفال
_الوليد:بابا اليوم انت ودينا الروضه انا
اشوف اصحابي باباهم يودوهم..
_اسماء:بابا تعبان انا اوديك وهو يجي لك تمام ماما..
هز راسه ب ايجاب وخذتهم للسياره ورجعت شافت
طلال شارد مو معاهم
_اسماء:اجزام اجزام
_اجزام:نعم ماما
_اسماء:ارفعي مكان الفطور ورتبي الصاله
اتركي غرفتي وغرفة العيال انا برتبهم
وهااا بعد شوفي بابا طلال اذا يبي شيي او لا
وكلميني اذا طلع من البيت.... تركتها َتوجهت
للسياره...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 12:32 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 36

...اخذت الوليد للروضه والريم للحضانه
خاصه بالأطفال.. توجهت لـ اقرب مطعم وجلست
تنتضر..
رنيم كملت فطورها ولمت مكانها اخذت شنطتها وتلفونها
وطلعت بوجهه محمد انفجعت شهقت بقوه
_رنيم:يممه فجعتني الله ياخذك ايش تبي كم مره
قلت لك لا تقرب صوبي ولا تقرب صوب البيت الا
وسلمئ معك ياخي حس حس الله ياخذك..
_محمد: بنظرات شيطانية:رنيم مقدر افهميني ابيك
ابييك اختك ماتنجنب ابيك انتي... غمضت رنيم عيونها
وسرعان ما افتحهم زفرت بضيق
_رنيم:اللهم طولك ياروح محمد ابعد عني وخر عن طريقي
دفته وهي تتأفف كملت طريقها ومحمد كان يناضرها بكل
حقد وخبث..
طلعت التاكسي ورن تلفونها شافت نفس الرقم
قرنت حواجبها وفتحت الخط بدون رد...
_اسماء:صباح الخير رنيم اشلونك
_رنيم:هلا تمام مين انتي
_اسماء:دايمه امممم معتس اسماء زوجة طلال حبيبيك...
تنهدت رنيم وحست دمها تجمع بعروقها تجمعت الدموع
بعيونها(‏- ذكريات حُبنا على البال ماتنسى.) بلعت ريقها
بصعوبه
_رنيم:امريني شتبين... قفلت اسماء السماعه بوجهه رنيم
وسرعان م دزت لها الموقع.. اشارت رنيم للسواق انه
يوصلها المكان اللي بالموقع..
ريان كان بالمستشفى ع مكتبه يحوس بين اوراقه وملفاته
دخلت عليه نجود بدون م ينتبهه لها وبيدها كوبين قهوه
_نجود بدلع:اممم قونايدين جنم... رفع ريان طرف عيونه
وسرعان م نزلهم
_ريان ببرود:اهلا... ضيقت نجود عيونها
_نجود:انت ليش كذا بارد... قفل ريان الملف اللي بيده
والتفت لها وبـ إبتسامه استفزاز
_ريان:وانتي ليش من البارح لاحقتني من مكان لمكان
... كشرت نجود ع سنونه وتركت كوب القهوه ع الطاوله
وطلعت وسحبت الباب بقوه من وراها وبخاطرها
غبنه... ضحك ريان ب استحقار
_ريان:ساذجه......
طلال طلع غرفته وفتح تلفوونه وهو يتأمل صورة رنيم
اللي مو راضي يحذفها تذكر ملامحها الطفوليه
وعيونها الحلوين سوالفها وضحكاتها‏=والله انك
شوق عيني وغاية مطلبيّ.)
... فارس كان بسابع نومه رن تلفونه لكنه قفله ورد كمل
نومته. فتح ابوه الباب يناظره وضيق عيونه قرب صوبه
يهزه
_ابو فارس:فارس فااارس قممم ياولد الساعه صارت
ثمان ونص وانت لساتك نايم
_فارس بصوته النايم:همممم يبه طيب طيب بقوم
امانه خلني شويه كلش مصدعع...هز ابو فارس راسه
وميل فمه تركه وطلع
تغريد كانت بغرفتها ع تلفونها تاخذ معلومات
عن جامعتها
دخل عليها ابوها
_تغريد بـ إبتسامة:يبه تعال تعال...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-20, 06:44 AM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 37


_ابو فارس:ههه هاااكاني جيتت شعندكك.. جلس بقرب
بنته قربت تلفونها منه
_تغريد:شوف يبه الحين يوم المقابله عطوني شوية
معلومات وهيك عن الطب وكذا المهم الحين جالسه
اشوف جامعتي يقولون انو اول م ادخل ياخذونا
ناس اكبر منا بدرجه فاهم يعني هم يعرفونا ويعطونا
اشياء ودروس
_ابو فارس:اي طيب وش المشكله حلو يعلموكم وبعدها
انتو تعلمو اللي بيجون وراكم مو صح
_تغريد:انبلئ يبه صح بس شف اكثرهم دكاتره الدكتورات
قليلين مره...مسك ااكتاف تغريد وناضر بعيونها وبـ إبتسامه
حُب وإطمئنان
_ابو فارس:حتى لو كان مدربك دكتور انا واثق فيك
كل الثقه واثق فيك مليون بالميه وانتي تقدري و تتخطين
الصعاب وترفعين راس ابوك... تغريد تجمعت دموعها
بعيونها وضمت ابوها بقوة اسندت راسها ع كتفه...
_تغريد:الله لايخليني بدونك يبه....
اسماء كانت بالمطعم وبيدها كتلوج ولمحت رنيم وهي
تدور عليها أشارت بيدها لرنيم قربت رنيم صوبها
_اسماء بـ إبتسامه:تفضلي رنيم وش تشربين
_رنيم:ولاشي مشكوره..
_اسماء:تمام ااااا اسمعيني بقولك شـ... قاطعتها رنيم
_رنيم:اسماء لا تكملين انا ادري وش بتقولي مايحتاج
اساسا مو ذنبك ولا ذنبه الذنب ذنبي انا كان... رفعت اسماء
يدها وحطتها ع يد رنيم وشدت عليها
_اسماء:رنييم انا ادري انك حبيتيه ادري انك عشقتيه
ومتي فيه تمام بادلتو بعض نفس الشعور اوكك انتي
م كنتي تدري انه متزوج وعنده اطفال مقدره وضعك
ولا رح الومكك هممم طلال بعد يمكن انه م عاش قصة
حب معي ويوم جيتي انتي تمنئ يكون زواج عن حب
ترا قصتنا انا وطلال متشابههه كلنا بدون اهل ويوم اجتمعنا
اساسنا عائلتنا.... تجمعت الدموع بعيون رنيم احمرت
انفها نزلت راسها لتخفي دموعها وعيونها الذابله... اخذت
اسماء منديل وعطته لرنيم
_رنيم بصوتها المبحوح:بطلع من حياتكم انا اسفه اذا
خربت بيتك.
_اسماء:رنيم انتي اهدي شوي واسمعيني عدل اني
ماابي اهاوشك والاابي اضغط عليك اكثر تمام
لاني مجربه شعوركك يعني قصه قديمه كل اللي ابيه
منك شي بسيط واتمنئ تنفذيه ومع الايام كل شي رح يكون
عادي تمام اتفقنا... هزت رنيم راسهاا بـ إيجاب‏* يفرحة عمري بلقياك ويا حزن روحي بفرقاك *..
كوثر كانت بالبيت وتناظر سلمان من النافذه وهو بالحديقة
طردته من البيت (هين ياسلمان والله لا اخليك تندم باليوم
اللي عرفتني فيه انا اراويك ياناكر العشره عقب هالسنين)
رفعت سماعتها اتصلت بريان ولا ردت. اوف ياريان تكفى
رد طمن قلبي انك بخير بس اهخخخ بس......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-20, 06:46 AM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 38

سلمان كان يفكر بولده وب بنته اللي لو وقف قدامها معرفته
لو تشوفه بين الناس م حست به...
ناضر لكوثر اللي كانت تناضره من النافذه.. وكان بيده ورقه
ناضر فيها ورد ناضر لكوثر(سامحيني ماتركتي لي شي
اسويه غصبن علي وربك) ترك الورقه بطرف الباب
ورفع جكيته وحرك سيارته ومشئ...
تسريع الأحداث''
الساعه 8:22م
رنيم كانت جالسه قدام البحر ودموعها م جفت
كانت طايحه ع خدودها وهي تفكر شلون ترتب
كلامها بلعت ريقها بصعوبه ومسحت دموعها بطرف كفها
رن تلفونها لكنها تجاهلت الاتصال.. ماهي الا لحظات
ويوصل لها طلال اللي كانت ملامح الحزن مغطيه وجهه
لكنه مكابر زفر بضيق ودخل يدينه بجيب سترته
وقرب صوبها
_طلال:احححممم.. لفت عليه رنيم وجت عيونهم بعيون
بعض وسرعان م شالت عيونها المليانه دموع
_رنيم بصوت مبحوح:طلال اسفه..
_طلال بمكابر:اسفه ع شنو كنت طالع بسياره وشفت
رسالتك انك تبيني بموضوع مهم مريت ع الموقع
_رنيم:ايه م انكر انه عشنا قصه مع بعض
بس حال الدنيا استر ماواجهت... تنهد طلال بحزن
وتجمعت دموعه بعيونه لكنه حاول يخفيها..
_طلال:رننيــ... قاطعته رنيم بصوتها الباهت
_رنيَم:لاتكمل انت بطريقك وانا بطريقي مايجمعنا
الا الدعاء لبعض بالغيب انسئ وجودي... اخذت سلساله
من عنقها وتركته ع طرف الكرسي ناضرت بعيونه
وسرعان م طاحت دموعها م قدرت تكتم شهقاتها
خذت شنطتها وطلبت تاكسي متوجهه للبيت
كانت مثل طفله تصيح بنفسها... صاح طلال بنفسه
حس نفسه مخنووقق فتح ازرار سترته وحط يده ع قلبه
وهو يدق بسرعه اخذ السلسال وقرب من خشمه وصار
يشم ريحة عطرها المتمسكه بسلسال‏
**بكُل نبرة حزن ويأس قالها رابح:
‏ليتني ما تعمقت فيك, ياليتني ذاك الغريب.**
ردت رنيم البيت وكانت متضايقه ونفسها حزينه
حست روحها تتحترق من داخل رمت نفسها ع السرير
وهي تصيح بنفسها عضت وسادتها
_رنيم بصوتها الباكي:اااه ياربي ليش كل شي
احبه بهالدنيا مالي نصيب فيه
*فقيرة حظ وفرحتي على الله*...
فارس وساره كانو بالمطعم كان مو منتبه لتواجدها ابد
مشغول بتلفونه ناضرته ساره وميلت فمها
بطفش
_ساره:فاررس فااارس
_فارس ببرود:همممم
_ساره :فاررس اوووف ياخي ليه كذا
مكنك حاسب لي حساب انا موجوده.... لاحياه لمن
تنادي فارس متجاهل صوتها ومو بعقله شارد بتلفونه
واتصاله المهم..بوزت ساره مثلت الزعل ضيقت
عيونها وهي تناضره خذت تلفونها واتصلت ع صديقتها
...
محمد كان مراقب باب البيت قرب صوب البيت
وبيده مفاتيح الباب ماخذه من شنطته سلمئ بدون
لا تحس فتح الباب وهو يتراقب من خلفه دخل
البيت بخطوات متمايله وهادئه الخبث كان
بعيونه والحقد سمع صوت رنيم وهي تصيح راقبها
من خلف الباب تأكد انها بروحها عض شفايفه بخبث
وقرب صوبها...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.