آخر 10 مشاركات
حبك خطيئة لاتغتفر ../ للكاتبة عاشقة ديرتها ، "مميزة جداً" (الكاتـب : لامارا - )           »          فجر مارسيليا - قلوب أحلام غربية (97) - [حصرياً ]بقلمي::noor1984 *الخميس* (الكاتـب : noor1984 - )           »          209 - أعدني إلى الصحراء - باربرا هاناي ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          غرام وانتقام (جزيرة مادورنا ) -باتريسيا لامب -روايات عبير الجديدة (عدد ممتاز) حصريا (الكاتـب : Just Faith - )           »          74 - زهرة النسيان - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : فرح - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          87- خارج الزمن - بينى جوردان (الكاتـب : فرح - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          63 - الكذبة - روزميري كارتر - ع.ق ( إعادة تصوير نسخة أصلية ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          97 - واحترق الغيم - سالي وينتوورث (الكاتـب : * سوار العسل * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه > صــحـــة ورشـــاقــــة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-08, 10:15 PM   #1

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ?ھہ » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,130
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي رجيم صحي باذن الله يفيدكمـ ^_^


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

رجيم صحي 100% من خبراء في التغذية
ينقص من الوزن 16 - 18 كجم في الشهر الواحد
بمعدل 4 كجم في الأسبوع على الأقل

هام: هذا الرجيم للناس الي وزنها زائد فقط

---------------

الفطور:
بيضتين مسلوقتين + نصف كوب كورن فليكس + حبة فاكهة + حليب قليل الدسم

الغداء:
صدر دجاج مشوي أو مسلوق + سلطة خضار + خبز بر + حبة فاكهة

العشاء :
صدر دجاج مطبوخ مع خضار + سلطة + زبادي قليل الدسم ( قبل النوم بساعتين ).

وجبات الجوع :
ماء, زبادي قليل الدسم, سلطة خضار جافة.

الممنوعات
:
عصيرات الفواكه
أي شيء كامل الدسم
المعجنات
الحلويات
المشروبات الغازية
اي شيء فيه دهون
المايونيز
والأهم من هذا كله الكربوهيدرايت ( الرز , المعكرونة , الخبز الأبيض )

--------------------------
نصائح
1- الأكل البطيء ( مو لازم تأكلي في 10 دقايق لو صارت ربع ساعة في مشكلة؟ )

2- عدم ملء البطن ( يعني مو لازم تحسي انك شبعان المفروض تحسي انك مو جوعان وبسس )

3- وطبعا مع الرياضة ( المشي بس على الأقل ) ينقص الوزن 20 كجم بالشهر


4- الشاي الأخضر يحتوي على مكونات نباتية طبيعية تساعد في زيادة حرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم. يعني للي يبي يقل وزنه بشكل أسرع شوي وبطريقة صحية يستخدم الشاي الأخضر طبعا يفضل بدون سكر


وشكرا

:006::006::006::006:




بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-03-08, 12:08 AM   #2

واثقة الخطى

نجم روايتي وكاتبة ومحرر لغوي في قلوب أحلام وقاصة في قلوب أحلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية واثقة الخطى

? العضوٌ?ھہ » 1327
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 10,003
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » واثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
افتراضي

سلمت يمناك بحر الندى ياحلوة وموضوع رائع

واثقة الخطى غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-04-08, 11:22 AM   #3

^RAYAHEEN^

إدارية سابقة

 
الصورة الرمزية ^RAYAHEEN^

? العضوٌ?ھہ » 3
?  التسِجيلٌ » Nov 2007
? مشَارَ?اتْي » 129,536
?  نُقآطِيْ » ^RAYAHEEN^ has a reputation beyond repute^RAYAHEEN^ has a reputation beyond repute^RAYAHEEN^ has a reputation beyond repute^RAYAHEEN^ has a reputation beyond repute^RAYAHEEN^ has a reputation beyond repute^RAYAHEEN^ has a reputation beyond repute^RAYAHEEN^ has a reputation beyond repute^RAYAHEEN^ has a reputation beyond repute^RAYAHEEN^ has a reputation beyond repute^RAYAHEEN^ has a reputation beyond repute^RAYAHEEN^ has a reputation beyond repute
افتراضي

عارفي الندى
انا ما باكل شي
يعني بس بتغدى وبتعشى
وما باكل شي بين الوجبات نهائيا
وبتغدى الساعة 5 العصر
وبتعشى الساعة 11 بليل
ومع هيك زدت خلال خمس شهور 10 كيلو
انجدوووووووووووووني


^RAYAHEEN^ غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللــــــــــــهم صلي على محمــــــــد وعلى آل محمــــــــد
رد مع اقتباس
قديم 02-04-08, 08:23 PM   #4

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ?ھہ » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,130
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة الخطى مشاهدة المشاركة
سلمت يمناك بحر الندى ياحلوة وموضوع رائع
الله يسلمك و يعافيكـ
و نووورتي
و حياكـ الله


بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-04-08, 09:06 PM   #5

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ?ھہ » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,130
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^RAYAHEEN^ مشاهدة المشاركة
عارفي الندى
انا ما باكل شي
يعني بس بتغدى وبتعشى
وما باكل شي بين الوجبات نهائيا
وبتغدى الساعة 5 العصر
وبتعشى الساعة 11 بليل
ومع هيك زدت خلال خمس شهور 10 كيلو
انجدوووووووووووووني

هلا و غلا
شوفي ياقلبي يقول المثل
كل فطورك كلهـ
و نص غداءكـ
و عشاكـ اعطيه عدوكـ
واثبتت الدراسات ان الانسان اللي يفطر فطور كااااامل و صحي ينقص و وزنه 2,5كيلو جرام عن الانسان اللي ما يفطر
عشان كذا نصيحه اللغي العشاء و افطري فطووور جامد
و ان شاء الله خير
^_^


بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-04-08, 09:09 PM   #6

روح المسا
 
الصورة الرمزية روح المسا

? العضوٌ?ھہ » 5513
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 846
?  نُقآطِيْ » روح المسا is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لكي بحر الندى انا شخصيا راح اجربه واخبرك النتيجه دمتي بصحه وسعاده

روح المسا غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 11-07-08, 07:42 PM   #7

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ?ھہ » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,130
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسا مشاهدة المشاركة
شكرا لكي بحر الندى انا شخصيا راح اجربه واخبرك النتيجه دمتي بصحه وسعاده
هلا وغلا
والعفووو
وننتظر رايك وتجربتك
وموفقه يارب


بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 22-07-08, 04:01 AM   #8

zanoba_2008
 
الصورة الرمزية zanoba_2008

? العضوٌ?ھہ » 20050
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 365
?  نُقآطِيْ » zanoba_2008 is on a distinguished road
افتراضي

شكراً لك على هذه الكلمات الرائعة

zanoba_2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-08, 12:30 AM   #9

اماني العمر
 
الصورة الرمزية اماني العمر

? العضوٌ?ھہ » 1457
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,374
?  نُقآطِيْ » اماني العمر is on a distinguished road
افتراضي


ويعطيكي الف عافيه


اماني العمر غير متواجد حالياً  
التوقيع
اذا اردت شيئا بشده اطلق سراحه فإن عاد إاليك فهو ملك لك وللأبد وإن لم يعد فهو لم يقسم لك أبدا.....
الشي الوحيد الثابت في الحياة أنها متغيره.....





اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض..

رد مع اقتباس
قديم 27-07-08, 06:51 PM   #10

zanoba_2008
 
الصورة الرمزية zanoba_2008

? العضوٌ?ھہ » 20050
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 365
?  نُقآطِيْ » zanoba_2008 is on a distinguished road
افتراضي

شكراااااااااااااااااااا

zanoba_2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
# طريقــــة ميســـــرة لحفـــــظ القرآن الكـــــريم باذن الله # هبهوبة الملتقى الإسلامي 162 09-11-18 03:05 AM
خداع اودونيس الفنانة مروة ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة 87 19-09-12 12:39 PM
فرصه لكسب الحسنات.... باذن الله light-moon الملتقى الإسلامي 9 28-10-09 04:19 PM


الساعة الآن 09:34 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.