آخر 10 مشاركات
وأشرقت في القلــــ بسمة ــــب (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          قد ننسى..!!-ج3 من متاهات القلوب -للكاتبة الرائعة :ليلى أحمد[زائرة]*كاملة&الروابط* (الكاتـب : Layla Ahmed - )           »          مسابقة شخصية في رواية | الجزء الرابع (الكاتـب : Topaz. - )           »          ترنيمة الفجر(82)-قلوب شرقية[حصرية]-للمبدعة عشق الياسمين{مميزة}**مكتملة& الروابط** (الكاتـب : عشق الياسمين - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة*مميزة* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          هل يخفق من جديد؟(62)-ج2 متاهات القلوب-للرائعة:ليلى أحمد [مميزة]كاملة &الروابط * (الكاتـب : Layla Ahmed - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree249Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-10, 03:02 PM   #101

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ?ھہ » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونك عيني رشا ان شاء الله بخير تسلمي حبيبتي على البارتين او زي متقول هبه بارت المهم مشكورة
عصام... هذا قاهرني بشكل لاوكمل عليها يريد يحضنها صدك ميستحي على وجهه وقليل ادب بس والله ارتاحيت من حس بغيرة من شاف غزوان ان شاء الله دوم بهالحال لاومستلم دفة الكلام حتى مخلاها تكمل جملتها رشا حبيبتي خلصينه منه لااخلص عليه .
ليلى ...شلون تريد تعيش بهالطريقة تحب واحد وتريد تتزوج الثاني خليها تفوق على نفسها قبل فوات الاوان لان هي اللي راح تصير حياتها جحيم ويه سي عصام .
فرح ...صاحبة المهمات الصعبة وهي اللي راح تغير مجرى الاحداث وتقول لغزوان على خطوبة ليلى لان عرفتها مترددة وبعدها تحب غزوان .
غزوان ...اين انت من كل هذا تعال ووقف اللي ميتسمى عند حده وطلعه من القصة لان صراحة باط جبدي
سلامي


نسيم الغروب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-10, 03:47 PM   #102

فاطمة كرم

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة كرم

? العضوٌ?ھہ » 103308
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,242
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » فاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond repute
B11

شكرا رشرورش على البارت الجميل
لسه عند رايى ليلى شخصية مهزوزه كتير وثقتها فى نفسها معدومه
لازم حد يديها دفعه للخطوات المهمه فى حياتها يعنى موضوع تغيير
الشكل كان ممكن تعمله من زمان لان متوفر للكل الاهتمام بالمظهر
من حق الفقير والغنى لكن هى تحسيها مستسلمه للواقع
( يعنى انا اتولدت كده فقيرة ويتيمه ومسكينه وعادية وقدرى انى افضل كده)
غزوان لازم تشد عليها بعدين لما تتجوزا زى ما هى علمتك قيمة الحياه
لازم تعرفها انها ليها قيمه بدون المظاهر والشكليات
((
فرح شغلى مخك واتصلى بغزوان لان الاخت ليلى دى طوبه مش هتتحرك
من مكانها حتى لو لقت نفسها بقت زوجه لعصام وام لاطفاله سلبيه جداااااا
متبعاكى رشرورش بامان الله ورعايته


فاطمة كرم غير متواجد حالياً  
التوقيع


لقراءة أعمالي (روايات- قصص- مقالات- جوابات :D ) انقر هنــــا
رد مع اقتباس
قديم 21-03-10, 01:41 PM   #103

عيون الرشا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية عيون الرشا

? العضوٌ?ھہ » 105883
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 273
?  نُقآطِيْ » عيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الخير عيوني .شلونكم ..ان شاء الله زينين

هبه
يعني بارتين وتكولين بارت ..هاي مو عدالة أبدا :blushing:
يعني هسه الكرة بملعب فرح ..اوكي خلينه انشوف شراح اتسوي المحروسه .

نسيم
وعليكم لسلام ورحمة الله وبركاته
يعني عصام غاثج موالله ...بسيطة اني راح اعرف شلون اتصرف وياه ...واحد بدون اخلاق :41:

فطوم
موشرط ابطالنه يكونون جبابرة واعصابهم كول ..يعني هذه ليلى مثل ما حللتي شخصيتها وده ما عدها ثقة بالنفس .
بس راح انشوف شراح تسوي ويه غزوان بعد عيني عليه

متابعة طيبة مع الاحداث


عيون الرشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-10, 01:44 PM   #104

عيون الرشا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية عيون الرشا

? العضوٌ?ھہ » 105883
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 273
?  نُقآطِيْ » عيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء ما قبل الاخير ...واقتربنا من النهاية


30
صوت أغاني صاخبة عمت اجواء قاعة زينت باجمل الازهار وتوزعت الاضاءة المختلفة في اجراء المكان ..ومدعون كثير من نساء ..رجال ..شباب وصبيات ..يرتدون هنام راقي ولم تخلو النساء من مختلف المجوهرات ..الالماس ..الذهب ..اللولؤ ..وفي احد الجهات ..جلس شاب وسيم الملامح برفقة شابة شقراء الشعر ترتدي فستان ابيض زين بكرستال لماع وقد اضاف طقم من الالماس مع تاج راس من كرستال ايطالي مظهر تبدو وكإنها اميرة من قصص الف ليلة وليلة ..إنها سمر ..شقيقة غزوان .أنه حفل زفافها ..وهي تبدو باجمل حله وقد زات ابتسامتها رونق جذاب .
-" تبدين جميلة جدا " ..قالها غزوان بابتسامة عريضة تعلو شفتيه .
-" انا دوما كذلك "..اجابتها سمر باستعلاء مفتعل ..وابتسامة ماكرة على ملامح وجهها الذي رسم بشكل راقي من مساحيق التجميل ..
-" حقا ..اذن ساخبر فادي عن مظهرك وانت تضعين اقنعة الوجه ..وكيف تبدين احدى شخصيات افلام الرعب ".
-" اظنه سيعتاد عليه بعد الزواج " ..قالتها ضاحكة ..إنها تهتم ببشرتها كما لم يهتم احد مثلها من قبل حتى باتت بشرتها كبشرة مولود جديد برقته .
-" هذا جيد ..فلن نراك فيه بعد اليوم " ..دائما ما كان يسخر عند رؤيتها بهذا المظهر ..حتى انه احيانا كان يضحكها في الوقت الذي كانت تحاول ان تجد الهدوء في سماع موسيقى هادئة وهي ممددة على اريكة في الحديقة حيث الهواء النقي الذي تستنشقه .
-" من يدري ..ربما زوجتك المستقبلية ستفعل ما افعله ايضا " ..
-" إن كان كذلك فمن الافضل ان تفعله في لحظة غيابي عنها ":..قالها وهو يشعر بيد امتدت إليه إلى أحدى كتفيه ممسكة به ..التفت ليجد إنها والدته ..فاتن ..وابتسامة على وجهها قائلة :" حبيبي ما رايك بتلك الفتاة التي بجوار والدك؟ ..أليست جميلة ؟ " ...كانت تعني فتاة تقف مع والديها اللذان كانا يتحدثان مع والد غزوان ..رشيد محمود ..اخذ يمعن النظر إليها ..إنها طويلة ورشيقة القوام ..ذات شعراسود طويل حريري يصل إلى وركها .. ترتدي فستان احمر لماع باكمام قصيره تظهر جزء كبير من يديها الناعمتان وقد زاد ظهور جزء من ساقيها الفارعتين من اثر قصر طول فستانها جاذبية وهي ترتدي جزمة طويلة ( بوت ) حمراء اللون مظهر راقي رغم غرابتها في عينيه من هذا التناقض ولكن هذا جزء من المودا التي دائما ما كانت تتكلم عنه فاتن ..وما هي برهة حتى وجدها تقترب مع والديها نحو سمر ..نحوه ..ومع اقترابها امعن النظر إلى طريقة سيرها ..هادئة وراقيه . .وملامح وجهها ..إنها ببشرة حليبية ..ذات عينان زرقاوتين باهداب طويلة ..ووجنتين ممتلأتين ..ذات ابتسامة جميلة ..القت التحية مع والديها تشملها سمر وزوجها وغزوان ووالدته ..إن صوتها هادى وفيه الكثير من النعومة ..ربما هي الفتاة التي كانت فاتن في بحث دئوب عنها ..إنها تملك الكثير من الصفات التي يود اي رجل الارتباط بها ..جميلة ..جذابه ..من عائلة ثرية ..متعلمة ..إنها من المستوى المطلوب وربما المكأفى لغزوان ...إنها ورقاء ..ابنة الثلاثة والعشرين عاما ..تدرس كلية الصيدلة ..والدها طبيب مشهور بعمليات جراخة القلب الناجحة ..وهو طبيب رشيد محمود عندما اصيب بالجلطة القلبيه .
اجاب غزوان تحيتهم ثم اكتفى بابتسامة وهو يستمع لكلام والدي ورقاء وهم يهنأون العرسان ومن ثم فاتن ...كانت ورقاء قد اشتد انتباها نحو غزوان لكنها تلمست منه شيء من الاستعلاء ..فمن لا يعرف غزوان يخاله مغرور من النظره الاولى ..وهذا ما خاله هو ايضا من نظرات ورقاء له .."جميلة لكن مغروره " ..قالها هامسا لوالدته بعد ان ابتعدت ورقاء ووالديها ليجلسوا حول أحدى الطاولات التي وضعت فيها مختلف الاطعمة ..الحلويات والمشروبات الغازية .
-" شيء جميل ..هل هناك من فتاة ولم تظهر فيها عيب حتى الان ..أنظر أليها ..بصدق اجد إنها المناسبة لك ".
-" ما ادراك " .
-" نظرتي لا تخيب.. وسنكون سعيدين اذا حدث ارتباط بينكما ..وخاصة والدك " ..إنها تعلم مدى انه يحترم والده ويعلم مدى العلاقة التي توطت مع والد ورقاء بعد ان اصبح طريح الفراش لعدة اسابيع .
-" ما رايك أن نؤجل هذا الكلام إلى وقت اخر " ..انه يحاول التهرب منها ..ولكن الهرب لا يعني الرفض ..فهل هو مقبل على حياة جديدة مع تلك الشابة ..وهي اصبح امر ليلى شيء من الماضي ..
31
كانت ليلة صافيه عندما وقف غزوان على شرفته المطلة على حديقة منزلهم .. انها الساعة التاسعة مساءا ..رغم انه متعب من الحفل الذي انتهى قبل ساعة لكنه لم يستطع الخلود للراحة ..فشيء ما يشغل تفكيره ..زواج سمر ..فتاة جديدة ..ورقاء ..وامرجعله مع طيات الزمن ..ليلى ..انه لم ينساه وعندما يشعر بشوق لها يعتريه يقف في الشرفة ..انه يحن ألى تلك المدة التي قضتها برفقته ..كان حينها انسان اخر..وقت ابصرته الى امور كثيرة رغم انه كان لا يرى ..امور كان غافلا عنها ..وامور لم يشعر بها ..أنها مختلفة عن من عرفهن من قبل ..ومختلفة عن تلك الفتاة التي رائها في الحفلة ..ليست جميلة كمثلهن لكنها شفافة وحنينه ..معها كان مطمئن على نفسه ..كانت تساعدة في كثير من الامور ..في اطعامه احيانا ..مساعدة في السير ..التحدث معه في الكثير من اوقات العتمة التي كانت يشعر بها ..كانت النور الذي يبصر به حينها ..كانت ملاكه الذي حطم قضبان الياس التي احيطت به ..ومنتصرة على الملل الذي استثقله ..كانت انيسه وجليسه .." ليلى ..اشتقت لك" ..قالها بهمس وما هي برهة حتى رن جهازه الجوال ..أنه رقم شخص لم يكن يتوقعه ..شخص قد تكلم معه قبل اكثر من عام ..أنه رقم فرح ..صديقة ليلى ..لابد ان هناك شيء امر يخص ليلى اخذ قلبه يخفق بشده على غير عادته .
-" الو "
-" الو ..مساء الخير غزوان ..انا فرح " .
-" ما زلت احتفظ برقمك ..كيف حالك ؟" .
-" بخير ..وانت ما هي اخبارك .."
-" ليس من جديد .." ..قالها ثم اضاف بتردد " ..وليلى ..".
-" أنه الامر الذي من اجله اتصل بك ..لقد عادت "...بادلها بصمت لحضات ..فخبر عودتها في هذا الوقت لابد انه اشارة ما .." ..الو غزوان .." .
-" اسمعك فرح ..اكملى " ..
-" هناك الكثير لاخبرك بشأنها ".
-" ما رايك ان نتقابل غدا إن كان وقتك يسمح لك .." .
-" ما رايك بعد الثانية ظهرا ..بعد دوامي " .
-" حسنا ..ساكون بانتظارك عند باب المستشفى " .
-" الى اللقاء غدا " .
-" الى اللقاء " ..اغلق سماعة هاتفه وشيء من القلق يداخله ..كيف انه نسى ان يسال إن كانت ليلى بخير ..كما انا احمق هذا ما قاله لنفسه لكن الغد قريب ...

تيبع الى الجزء الاخير
بقلم رشا الصيدلي


عيون الرشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-10, 03:59 PM   #105

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ?ھہ » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلو رشروش تسلمي عيني على البارتات
سمر الف مبروك على زواجك وان شاء الله يوم زواج غزوان لكن لانعرف ان كانت ليلى او ورقاء ؟
اكو مقارنة بين ليلى وورقاء بعقل غزوان ليلى الانسانة اللي حبها وحبها تجاوز الشكليات والاشياء السطحية متواضعة حنونة ولكن غير مقبولة من قبل فاتن .
ورقاء انسانة بنظره سطحية تهتم بالاشكال والمظاهر و مغرورة لكن هي الانسانة المناسبة له من وجهة نظر فاتن .
فياترى كفة من سترجح ؟
فرح ...هاذي النسوان وله بلاش فعلاً انسانة يعتمد عليها وما خيبت ظننا لو تنطي شوية من صفاتها لليلى
ان شاء الله قبل متنتهي هاي القصة تبدين بقصة ثانية مو رشا
سلامي


نسيم الغروب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-10, 07:17 PM   #106

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ?ھہ » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى رشا على البارت الروعة >>> شوفى رشا أنا راح أفضل أقنع فيكى إن اللى بتنزليه بارت مو إثنين لحتى تقتنعى إن اللى بتنزليه هو بارت و ساعتها بتصيرى تنزلى بارتين بالحجم اللى بيسعدنا و هذا طبعاً فى الرواية القادمة >>> فى رواية قادمة صح :41:


رشا خلاص قربت النهاية >>> يا خوفى من اللى راح يصير ... أصل سجلك بالنهايات السعيدة مش مضمون


فرح ... مثل ما قلتلك البارت الماضى إنت اللى فى إيدك الحل:icon30: و إنك تخلصينا من عصام و يلتم الشمل بين غزوان و ليلى و بنفس الوقت نتخلص من ورقاء >>> ليش طلعتيها رشا >>> عن جد صرت أخاف من النهاية حاسة إنك ناوية على نية الله يستر ...



رشا متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 21-03-10, 09:37 PM   #107

فاطمة كرم

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة كرم

? العضوٌ?ھہ » 103308
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,242
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » فاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond repute
B11

شكرا رشرورش حبيبتى على البارت الجميل ( عندك حق هبه )
من ناحية تحليلى لشخصية ليلى طبعا انا مش قصدى ان الابطال يطلعوا
سوبر مان وسوبر ومن مفيش فيهم نقاط ضعف بس دى مش نقطة ضعف
دى كارثه ان فى انسانة تكون مش عارفة قيمة نفسها بالصورة دى
((
يعنى غيرت غزوان بالصورة الرائعه دى وهى بشخصية مهزوزه ومش واثقه فى اقرب حد ليها (نفسها)
هو ده وجه اعتراضى لان فاقد الشىء لا يعطيه يا رشا
((
يا غزوان نسيت تسالها ان ليلى بخير ولا لا مش معاك رصيد
ولا ايه اطلبها تانى عادى يعنى عاملها ازمة ليه
((
رشرورش خلى بالك من النهاية انسة ورقاء ومستر عصام بلاش تنكدى علينا بيهم
فى حد فى الدنيا يسمى ورقاء هى مامتها شجرة حتى غلسه ورخمه من اسمها
((
اه صح بالنسبة للرواية القادمة نظامها ايه ؟؟ :41:
((
متبعاكى رشرورش بامان الله ورعايته


فاطمة كرم غير متواجد حالياً  
التوقيع


لقراءة أعمالي (روايات- قصص- مقالات- جوابات :D ) انقر هنــــا
رد مع اقتباس
قديم 21-03-10, 10:07 PM   #108

bobos
 
الصورة الرمزية bobos

? العضوٌ?ھہ » 79238
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,165
?  نُقآطِيْ » bobos is on a distinguished road
افتراضي

مستنينيك يا عسل :icon30:

bobos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-10, 08:51 PM   #109

مدى الاصوات
 
الصورة الرمزية مدى الاصوات

? العضوٌ?ھہ » 99986
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 165
?  نُقآطِيْ » مدى الاصوات is on a distinguished road
افتراضي

مع الاحداث

متابعة بصمت ويدها على قلبهااا

لروحك يالغلاااا



مدى الاصوات غير متواجد حالياً  
التوقيع
احبك والهوى نعمه وحبك نعمه الرحمان
ولو كان الهوى غلطه حبك كل غلطاتي
رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 06:53 AM   #110

عيون الرشا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية عيون الرشا

? العضوٌ?ھہ » 105883
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 273
?  نُقآطِيْ » عيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الخير حبايبي الحلوين
شلونكم عساكم بخير
اود ان اقدم اسفي على انقطاعي لمدة اليومين الماضيين بسبب مشكلة في النت .

نسيم
وعليكم السلام رحمة الله وبركاته
شكرا على التهاني ..ربي يسعدج

فرح
حلوه هاي (سجلك مو حافل بالنهايات السعيدة )هههههه
لكن اني راح ابعدكم هذه الفكرة بهذه النهاية التي اود ان تراق لكم .

فطوم
منورة يالغالية
في جملة ( فاقد الشيء لا يعطي ) هممممم انا لا اتفق في هذه المقولة ذلك لان بعض من عرف الحرمان في حياته يعطي الكثير من الحنان لاولاده ..وهناك امثلة كثيرة لا تحصى .

بوبس
هلا وغلا بالشهد

مدى الاصوات
منورة يا قلبي

احبائي اقدم لكم البات الاخير او البرتوت الاخير على قول هبه ..
متمنية ان ينال رضاكم


عيون الرشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.