آخر 10 مشاركات
أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أغلى من الياقوت: الجزء الأول من سلسلة أحجار كريمة. (الكاتـب : سيلينان - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          39 - ابنة الريح -روايات أحلام قديمة (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] الــخــوف مــن الــحــب للكاتبة : bent ommha (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree20Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-19, 10:57 AM   #1121

اسرار امي

? العضوٌ??? » 421584
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » اسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond reputeاسرار امي has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة


صباح الفل

امم جمهورر مصعب تعالوو كذا على جنب عندي كلمتين لكم

يعني ماكفاكم اللي كان مسببه لي مصعب جاين تكملونه بعده ولا شلون تدرون ان عندي صار
انفصام في الشخصيه من كثر ماتقولون مصعب حي وانا اقول مصعب مات صرت اكلم نفسي اقول أنا قتلته ولا لا

وكل شوي ارجع للحادث حقه واشك بعمري أقول وش كتبت أنا وين الثغره عشان يكونو كذا متأكدين من كلامهم
حرام عليكم وصلتوني لذي الحالة

بس اللي عرفته ان شكلكم تفهمون بالمقلوب ياجمهوره العزيز مثله طبعاً

طيب خلاص ولا تزعلون مصعب حي يالله يارب تستوعبوو عاد انه مات لأني لو قلت مات وشبع موت مافي حد بيصدقني وتقولون مخبيته ودي اعرف وين مخبيته لو فعلاً مخبيته

دلوني لمكانه عشان اخلص عليه البعيد حرق قلبي حتى وهو ميت

المهم ي حلوين ي عسولات البارت جاري الكتابة بالكثير بكره ولا بعده ينزل برد لكم خبر أكيد


& نوني بنت الجنوب &


هههههههههههههههههههههههها اااااااااااااي
الله يعطيك العافية
بانتظاااارك♡♥


اسرار امي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-19, 12:56 PM   #1122

قدر فيه امل

? العضوٌ??? » 409590
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 457
?  نُقآطِيْ » قدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond reputeقدر فيه امل has a reputation beyond repute
افتراضي

نوني ترى بننتظرك لا تطولي ......يوم ولا يومين بالكثير
نستنى تردي خبر نتمنى يكون البارت دسم وتتوضح الاحداث اكثر .


قدر فيه امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-19, 07:10 PM   #1123

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صباح الورد

البآرت الليله ان شاءالله

أنا هنا غسلت يدي من المتابعين وسلمت أمري خلاص بس بعد المتابعين الحلوين اللي بالمنتدى المجاور مكملين مسيرة اللي هنا كذا كثير والله
واممممم عندي رد للمتابعه اللي تقول بتخلع الاسود ليه ي عمري الرجال ماكم له مات باقي بالعزاء خليش بالأسود

والمتابعه الثانية بعد هذي حالة خاصه وذبحتني بثقتها تقول انه حي بعرف من وين لكم ذي الثقه بالله
ترى نوني شوي وتفقد عقلها منكم وتصير مثل بعض ناس
معاد ...تجوز عليهم غير الرحمه

المهم ادري بنفسي كثيرة كلام وبثره بعد
بس لا تنسوو انتظروني الليله
واللي عليه إختبار البارت لا يشغلكم عن المذاكرة والله يوفق الجميع

استودعتكم الله


& نوني بنت الجنوب &




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-04-19, 09:59 PM   #1124

رانسيرا

? العضوٌ??? » 442428
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » رانسيرا is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة


صباح الورد

البآرت الليله ان شاءالله

أنا هنا غسلت يدي من المتابعين وسلمت أمري خلاص بس بعد المتابعين الحلوين اللي بالمنتدى المجاور مكملين مسيرة اللي هنا كذا كثير والله
واممممم عندي رد للمتابعه اللي تقول بتخلع الاسود ليه ي عمري الرجال ماكم له مات باقي بالعزاء خليش بالأسود

والمتابعه الثانية بعد هذي حالة خاصه وذبحتني بثقتها تقول انه حي بعرف من وين لكم ذي الثقه بالله
ترى نوني شوي وتفقد عقلها منكم وتصير مثل بعض ناس
معاد ...تجوز عليهم غير الرحمه

المهم ادري بنفسي كثيرة كلام وبثره بعد
بس لا تنسوو انتظروني الليله
واللي عليه إختبار البارت لا يشغلكم عن المذاكرة والله يوفق الجميع

استودعتكم الله


& نوني بنت الجنوب &



نوني ابلييز ي قلبي نبي حسابك انستا او اسناب نبي نتواصل معك مو معقوله نقرا روايتك من غير م نعرفك ابد حتى لو غبتي نقدر نتواصل معك


رانسيرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-19, 10:46 PM   #1125

ليالي*

? العضوٌ??? » 389597
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 154
?  نُقآطِيْ » ليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond reputeليالي* has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و الله يا نوني يا حبيبتي لسة عندنا امل ابو المصاعب حي
نعمل ايه يا قلبي من حبنا له
بس بجد ضحكتيني في تعليقك ع احباب مصعب
الهي يسعدك يا رب
و منتظرينك يا قمر


ليالي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-19, 12:26 AM   #1126

بنت جاسر

? العضوٌ??? » 443904
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » بنت جاسر is on a distinguished road
افتراضي

حبيت روايه عشان مصعب و عندي امل انه حي ابو عادل🌚💔💔

بنت جاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-19, 01:16 AM   #1127

داليا انور
 
الصورة الرمزية داليا انور

? العضوٌ??? » 368081
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,195
?  نُقآطِيْ » داليا انور is on a distinguished road
افتراضي

نونى فى فصل ولا مافيش النهاردة

داليا انور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-19, 01:29 AM   #1128

Jory200

? العضوٌ??? » 430252
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 37
?  نُقآطِيْ » Jory200 has a reputation beyond reputeJory200 has a reputation beyond reputeJory200 has a reputation beyond reputeJory200 has a reputation beyond reputeJory200 has a reputation beyond reputeJory200 has a reputation beyond reputeJory200 has a reputation beyond reputeJory200 has a reputation beyond reputeJory200 has a reputation beyond reputeJory200 has a reputation beyond reputeJory200 has a reputation beyond repute
افتراضي

وين البارت
جاررررررررررى الانتظار


Jory200 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-19, 01:32 AM   #1129

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



أستغفرالله وأتوب اليه
سبحان الله والحمدلله والله أكبر
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
الرواية لا تلهيكم عن الصلاة والعباده


{ 51 }



مسكتها وهي تحاول تهدي عليها : يمه سمي بالله واصحي على نفستس رجلتس مانقتل ادعي له لا يدخلتس الشيطان ويوسوس لتس

هزت رأسها بلااااااا ورجولها ماحملتها طاحت بالأرض وهي تصيح بحرقه :وربي انقتل يمه حادثه فيه سر غامض وصرخت بصوتها كله ليه ماتبوون تصدقوني وأشرت على السرير توه توه جاني وقالي يمه حرقت قلبي عليه الله يحرق قلبها ب أعز شيء عندها

صاحت على بنتها وقالت بخوف وقلق : يمه تكفين لا تحرقي قلبي عليتس أكثر ورجلتس ادعي ربي يقومه بالسلامة ويجبر كسر قلبتس بشوفته متعافي

طالعت أمها وهي تستوعب الكلام قالت بهمس وهي مصدومه :شوفته متـ عا فــي

هزت رأسها :ايه يمه

صرخت وهي تصيح : لا لا والله مات بس ماتبين تقولين لي وأشرت على عيونها شفت أبوه قدامي يصيح وبكره وحقد والزفته قايله انه ماااااات
وطاحت بحضن أمها تصيح يمه لا تكذبين علي
لاتكذبين

أم اصايل بصرخه : اصايل وبعدين معتس تعبت معتس اقولتس الرجال حي مامات صح الحادث قوي والحين هو بالعناية بس نحمد الله على كل شيء على ذا الحال ولا غيره وأنتِ رافضه تصدقين حد وماغير صياح وصراخ وفقدتي عقلتس بالمره وخرعتي قلوبنا عليتس كلنا حالتنا حاله معتس
حتى ضناتس ماتدرين به كيف هذا ايمانتس بربي
تكوني بذا الضعف


تطالع أمها وهي تسمع كل كلمه تقولها مصعب مصعب ...حي معصب ...حي فزت واقفه مثل المجنونه واتجهت للباب بس أمها بسرعة حاولت تمسكها وهي تصرخ عليها : اصايل

صرخت : فكيني بشوفه عشان ‏أتأكد

أم اصايل بحده : وشلون تطلعين تسذا معاد بتس عقل مره


طالعت أمها وهي تفك نفسها منها وبسرعه دورت بعيونها بالغرفة تدور عباتها بسرعه اتجهت للدرج وفتحته وحصلتها مثل ماتوقعت سحبتها شافت أمها باقي معترضه طريقها قالت بعدم تصديق وبعد عندها أمل بس ضعيف جداً ان أمها تصدق معاها ومصعب حي : يمه تكفين ابي عيوني تشوفه عشان اصدق تكفين يمه رجيتس والله بموت وبسرعه فكت نفسها و طلعت تركض مثل المجنونه ...وأمها لحقتها وهي تصيح بأسمها سألت الممرضه اللي صادفتها قدامها سألت وهي تحس حالها بتنجن : وين قسم العناية ماعطتها فرصه تكمل شرحها بسرعة ركضت وهي تسمع أمها وبعد المممرضه معترضه انها تروح بس طنشتهم
اتجهت لقسم العناية ....بس يادوب توها تدخل القسم
إلا تشوف عادل صديق مصعب بوجهاااا جالس قدام أول غرفة عرفت ان ذي الغرفة هو الي مرقد فيها طالعها وفز واقف وقفت بمكانها ...اتبعد شوي وقال :ماراح تقدري تدخلي عليه أشر على الزجاجه وابتعد وهو يهمس الله يصبرنا جميع ...


صح كنت احس بفرحه يوم أكد لي خويه أنه حي
بس يوم أشر على الزجاجه وجعني قلبي بس شيء أهون من شيء الحين عندي أمل اشوفه قدامي مثل قبل قربت من الزجاجه بس حسيت برجولي ماهي شايلتني ... ماقويت اشوفه ..وشلون اشوفه متوجع .....

حسيت بأمي وراي تقول : ليه يمه تسذا تخليني اركض وراتس مثل المخبوله
والممرضه بعد تهاوش عشان ارجع الغرفة
بس طنشت وحاولت اقوي نفسي وقربت من الزجاجه وعيني على الباب ودي ادخل له من ذي الزجاجه وش بستفيد وشلون بقدر أشوفه
واتأكد من صحته الحين ...قربت وجهي وأنا اطالعه ابي أتأكد كان جثه هامده قدامي ...عليه الاسلاك‏ والأجهزة ابتعدت وهزيت رأسي وهمست :ماقوى أشوفه تسذا يمه وطحت بحضن أمي اصيح
خايفه افقده

همست لها : تصبري يمه والله كريم
وطالعت الممرضه تبيها تساعدها يرجعونها الغرفة
بس رفضت .وقالت وهي تمسح دموعها وتحاول تقوي نفسها مفروض تحمد الله على هالنعمه هي فيها الحين مهما كان حالته عندها اهون من انها تفقده للابد حاولت تتصبر وقالت :ماراح افارق هالمكان إلا لما يصحى واطمن عليه ونطلع مع بعض أنا وهووو

قالت بتعب :يمه حرام عليتس وشلون بتجلسين تسذا قدام الغرفة تحترين متى يصحى الله اعلم متى يقوم قومي يمه وخليتس عاقله

المممرضه : ممنوع يالله ارجع غرفة أنت فيه تعبان
والحين موعد دواء ...

هزت رأسها بعناد : مافيني شيء
وجلست مكان عادل وعينها على الباب ..كل ماطاحت دموعها مسحتها وهي تصبر نفسها
وتهون على عمرها ..انه وضعه حالياً ولا يصير لها فقيده ...طول عمرها طالعت الممرضه وهي تقول بعصبيه : والله مممنوع انا اروح انادي مشرف طنشتها ...وطالعت أمها وقالت : يمه حبيبتي روحي الغرفة ونامي وأنا بجلس هنا

أم اصايل بحده : يعني بالله جلوستس قدام الغرفة بينفع

اصايل قاطعتها : يمه ماراح اخليه

ام صايل وهي تقنعها : يمه ياحبيبتي اسمعي كلامي الحين ويالله نروح للغرفة وشوي واخلتس تجين تشوفينه بس جلوستس تسذا قدام الغرفة بجيب لنا الكلام...
@
@
@
@
أول ماسمعت صوت أبوه قفلت عيونها ..وقالت : بابا
طلع من المجلس وقال : هلا بعيون أبوها والله
جت بتتكلم بس قاطعها وقال : عارف والله انك زعلانه مني ماجيت سلمت عليك وقت ماوصلت من جدة بس والله من امس مشغول مع ضيوف عمك وعارفه اللي صار لولد عمك الله يقومه بالسلامة

هزت رأسها وقالت :الله يشفيه

قاطعها وهو عينه من الضيوف الي توهم وصلووا قال : اللهم آمين الحين بقفل جوو رجاجيل وبعد مايروحون بجي لما بيتك وبسلم عليك وبأخذك معي لو تبين

عضت شفتها وقالت : ان شاءالله أنتظرك
قفلت ورمت الجوال ...بقهر ليتها يوم تشوفه تقوى فعلاً و تقول له ....طالعت الباب بقهر ..حتى ماكلف عمره يلحقها ...بعد كلامه السم اللى سمعها فيه





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-04-19, 01:33 AM   #1130

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الثاني
( مصر أم الدنيا )
أول مانزلوو من الطيارة طالعها وهو متوتر أكثر ...
منها ...شاف في عيونها حكي ..مسك يدها وشد عليها بتملك ...وتحرك ...دور بعيونه لخالها
شافه من بعيد يأشر له ابتسم يوم وفى بوعده
واستبشر فيه خير ...يعني بيروح وهو مطمن عليها
طالعها وهو يحس ببرودة يدها همس لها وقال : شوفي خالش وأشر لها

رفعت عينها وين مايأشر طالعته وهي بالعه الغصه
وش تقول له كل شيء حولها غريب بغريب ...
ولو قالت بيتغير شيء ...لا ياسر وقف صح معاها
بس ماكمل للآخر على طول استسلم ..شدون
من هاللحظه قوي نفسش واللي رفضش من حياته واستبعدش ارفضيه وانسيه سحبت يدي من يده
طالعني مستغرب بس صديت وقلت :خلاص شفت خالي ارجع سلم على أمي نوفه

فتح عينه بصدمه :مخبوله وش ارجع كذا على طول

شدن طنشته ومشيت وين مايأشر لنا اللي ينقال عنه خالي ...وكل ماقربت احس قلبي بيوقف من كثر دقاته خوف على غرابه من المكان ومن كل شيء حولي ...شفت وحده جنبه ...محجبه حاجب على الرأس كانت قصيره وجسمها ،،،،، مليان حيل ..طالعت يأسر اللي قال :أتوقع أمش والله من القامه طنشت مسخرته علي وعقدت حواجبي معقول هذي أمي ....بس أبد ماحسيت شيء صوبهها عكس يوم اشوف أمي نوفه دموعي طاحت
يوم ذكرت أمي نوفه آه يمه مابي شيء غيرش ليتني خلوني معش وفكوني من ذا كله ....لكن حسبي الله على الي بعدني عنش روح ياخال مبارك يجعلك ماتشوف الزين بحياتك ويجعل مصايب تتلاحق وحده وراء الثانية على البهذله اللي أنا فيها بسبتك ..كرهته وحاقده عليه بقوه ،،،،
أول ماقربنا نط الي ينقال عنه خالي يرحب : اهلاً اهلا دي مصر نورت والله وبسرعه حسيت فيه وهو يخمني انفجعت وأنا اطالع ياسر اللي بسرعه مد يده وسحبني حتى هو ماهو مستوعب الموقف
كذا خبط لصق يخمني ويادوب يشوفني

قال وهو مفزوع من سحبت ياسر لها : دي بنت الغالية والله
وأشر عليها تعالي ياسميه ماتسلمي على بنتك دي الي طول هالسنوات بتعيطي عشان تشوفيها وشوفي وفيت بوعدي معاك وجبتها لما عندك


شدن
طالعتها يعني هذي أمي فعلاً طالعت ياسر احس حاله مثل حالي متوتر وحالته حاله ...
رجعت طالعتها بس بسرعة قال خالي : دي هي شدن ياسميه وطالعني وقال مخضوضه حبتين ماتزعليش وطالعها وقال ياسميه ماتسلمي على بنتك

قربت منها وأنا سلمت عليها بس كأنها توها تستوعب وجودي ضمتني وقالت :آه ياماما أنا بحلم ولا بعلم وابعدتها وهي تتأكد ورجعت ضمتها وصاحت وقالت دا أنا بدعي عليهم ليل ونهار
متل ماأخذوك مني ..

شدن كنت اسمع صياحها وكلامها بس أبد ماهو قادره اتقبل ولا حسيت بأي احساس صوبها .... طالعت ياسر احسني انتمي له ،،،،ومابيه يتركني أبد ..

على طول نط خالي وهو يقول : خلاص ياسميه دي البنت عندك ومش هاتفارقك تاني وطالع ياسر يالله يالله العربيه برا تنتظرنا ... دي الحجه محضرة صنية محشي وبط انما ايه

شدن ابتعدت عنها وطالعت ياسر على طول قرب مني وهمس : لا تخافين أنا جنبش
ومسكني من يدي حسيت بشوي طمنينه من كلامه
طالعت خالي وهو يمشي قدامنا يالله ماسكت أبد
احسه فرحان أكثر من أمي ...

ركب ياسر جنبه وأنا جنب أمي الغريبه عني
على طول ياسر التفت لي وهو يطمني بعيونه صديت وأنا احس دموعي تنزل يالله وشلون بتعود واعيش هنا ديره ماهي ديرتي وشلون احس بحساس الغربة من الحين ..لا ماهو من الحين من وقت ماخطت رجلي الطيارة ...وأنا احس هالاحساس الموجع ...حسيت بصداع من هرم خالي يالله مايسكت أبد ودي اصرخ وأقول له تكفى ارحمني حسيت بيدها وهمست لي :عارفه اللي أنتِ فيه والاحساس اللي انتِ بتحسي فيه بس والله غصب عني خليتك وعارفه الوقت ده أبد مش وقته بس وسكتت شوي وقالت مش عارفه أقوله حاجه
وقربتني منها وضمتني وطالعت أخوها وقالت :والله يا مصطفي مش راح انسى لك الي سويته معايه ده قميل شلت هوولك ومش انساه

طالعها بالمرايا وقال :ياليت بس ترضي عني وتنسي الي فات

شدن وقفتني كلمته ( اللي فات )
ايش اللي فات ...حسيت برعب ايش بينهم
وأنا بحضنها أبد ماتقبلت ولا ارتحت غير عن يوم ارتمي بحضن أمي نوفه ابتعدت شوي همست لي وهي تبعد يدها :حقك والله
عضيت شفتي وطالعت الدريشه وكنت اتأمل الشوارع ...كل شيء مختلف علي بعدها مسافة شوي دخلنا شوارع زحمه حيل ...وناس ماشيه بالشارع وش كثرهم ......
وكلها نص ساعة ودخلنا حي شعبي قديم ...
مثل اللي نشوفه بالتلفاز ..أول ماوقفت السيارة
نزلنا وعلى طول قربت من ياسر وأنا اطالع حولي
كان شلة شباب جالسين بزاويه وملتهين بالسواليف وبعد جنبهم عجوز تبيع خضار ..واللي رايح واللي جاي واللي يسلم على خالي بصوت عالي من بعيد
كل شيء حولي غريب ...واللي فاتحه الدريشه وتصيح من بعيد : بنتك جت من الخليج يا سميه

همست لياسر :خايفه

طالع حوله وهو بعد يحس بغربه قال وهو يطمنها :ماعليه وطالع أمها اللي قالت الحارة دي من اليوم حارتك ياماما والمكان ده مكانك
وهزت رأسها مش مصدقه والله أنك قصادي وقدام عيوني آه كان بالنسبه لي حلم ياماما

كان كل ماتتكلم أمي اتمسك بياسر أكثر رفعت عيني له هز رأسه يطمني بس والله
ماهو قادره شد علي يدي يوم قال خالي : تفضلووو تفضلووا دي العماره نورت والله

بسرعة قلت وأنا اتمسك بكتفه : لاااااا

خالها فتح عينه بصدمه : اومال توقفي كدا بالشارع مايصحش أبداً
تفضلي ياحبيبتي وطالع أخته ماتتكلمي ياسميه
وأنت ياياسر ساكت ليه كده ده أنا انهريت من الكلام وأنت ساكت طول السكه ده انت في مصر يارجال ماتخفش

ياسر انقهر من كلمته الأخيرة وده يعطيه بوكس على وجههه عشان يسكت
من وقت ماجووو ماسكت ولا اعطاه فرصه يتكلم تعوذ من إبليس وطنشه وهمس لها : شدون ليه ماتبين تدخلين

همست : ياسر خايفه والله

ابتسم لها بحنان : أنا معش

ودها تصرخ بوجههه وتقول له خلاص لعاد تقول كذا كل مره تقول انا معاك وتخليني ....
قوت نفسها وتحركت ...حست بيد أمها تمسكها وتمشيها معاها لفت وطالعت ياسر ارتاحت يوم شافته جاء،،، وراهم افتكرت بيروح ...دخلوا البيت
وعلى طول طلعووا الدور الثاني وعلى طول أمها فتحت باب الشقه وهي ترحب ..دخلوا وكان بستقبالها أهل أمها كان شباب وبنات وحرمه كبيرة بالسن بعد بسرعة ابتعدت وقربت من ياسر اللي بعد ماعجبه الوضع وهو يشوف الشباب واقفين قدامها
بسرعة طالع خالها اللي قال : ده عماد أخوها الكبير
وده محمود أخوها الوسط ....
وطالع الصغار وذولا اخوانها الصغار
ودي خالتها الكبيرة ودي خالتها الصغيره
ودي الحجه ...وابتسم ابتسامه واسعه اهو عادني العيب عرفتك على العيله كلها ياشدن في وقت واحد باقي عمك جوز مامتك يجي من الشغل وهاتتعرفي عليه ....

ياسر للحين مصدوم اخوانها الكبار يعني كان متزوجه قبل أبو شدن ..وبعده بعد هذي كم تزوجت

قربوا منها وسلموو عليها وكل واحد بدأ يعرف بنفسه أول واحد قال : الله يسامحك ياخال ده أنا كنت مخططط للحظه دي ولي يومين وأنا بمثل الموقف وازي بعرفها على نفسي وتقوم تخربها علي بالشكل الرخم ده بس والله مش بخليها بنفسي ورفع نفسه وقال ده أنا الشيف محمود
وراح ادوقك أحسن الأكل من يدي وسلاموو عليكوو
وهو يمد يده

شدن حسيت بتوتر أكثر وبنفس الوقت شكله فله
طالعت ياسر اللي أبد ماهو عاجبه الوضع حسيت بتردد أمد يدي ولا لا بس مديتها مابي اكسفه

طالعت أخوي الكبير اللي بسرعه قال :شدن ده والله مش شيف ولا حاجه ده كله عك بعك وأكله كدا مش بيتأكل حاجه أستغفرالله
ابتسمت مدري ليه حسيت براحه صح متخوفه
بس حسيت بجوهم فله قربت مني وحده متحجبه نفس حاجب أمي وقالت :وأنا خالتك وتعالي تعالي عوزه اشتكي من ماما ده والله مطلعه عيني ورفعت يدها لفوق الحمدلله يارب بعت لي اللي تأخذ حقي من سميه وابعدت النقاب عنها وقالت مفيش غريب دولا خواتك وخالك ....

استغربت حسيتها عكس أمي الي شكلها هادي
ابتسمت لها بتوتر ..وبسرعة حسيت نفسي انسحب بالأرض بس صرخت خالتي وقالت : ماتشبطووو فيها كدا حرام عليكوو دي البنت غلبانه والله اهوو تحملي بقى اللي جاي منهم

حسيت العباية بتخنقني من كثر الشد نزلت نفسي شوي وسلمت عليهم ...ابتسمت لهم بحب يوم شفت ابتسامتهم الخجوله ...طالعت الحرمة الكبيره اللي جالسه على الكنبه وتطالعني وعيونها دموع
طالعت خالتي يوم قالت : اهوو الحجه بدت تعيط
ماتروحي تسلمي عليها دي من الصبح مستنياك

قربت منها وسلمت عليها بسرعة ضمتني لها حسيت براحه غيرررر عكس يوم أمي ضمتني
ماحسيت بشيء أبد والله ياحضنها ذكرني بأمي نوفه طالعتها يوم قالت وهي تمسح دموعها : والله مش مصدقه نفسي كنت اتمنى اشوفك قبل ماااموت الكل صاح ربنا يدك طول العمر ياحجه

طالعت أمي اللي قالت : ماتتفضل يابني للصالون
طالعني وقال : ماله داعي بمشي

بسرعة وقفت وقلت : وين
وقربت منه سحبني لبرا وقال :شدن صدقيني ماراح اسافر إلا لما اطمن عليش وابتسم ومن البداية الحمدلله تبشر بخير بس ذولا أخوانك احس الموضوع غريب علي وانصدمت ان عندش اخوان شباب الحمدلله وخالش عرفنا عليهم بسرعة كنت بعصب عليه ...وبضحكه وربي أمش زهره وازواجها الخمسه

نزلت رأسي وطنشت تريقته على أمي وقلت وأنا أمد يدي : مبروك جاء اليوم اللي تتمناه من زمان

ياسر عض شفته ليت بس تدرين اللي احس فيه طنش يدها وقال بزعل :شدون

رفعت رأسها وقاطعته : لا تقولي شدون ماحب يوم تنطق أسمي كذا ويالله خلاص روح وسكت يوم أمي طلعت رأسها من الباب وقالت: آسفه بس السفرة جاهزة وأنت ياياسر حلفت ماتروح لما تأكل معانا ويبقى عيش وملح ومايصحش تروح كدا بقى

ياسر قال بعتذار :مشكورة والله مقدر
بروح

قالت بسرعة : ده أنا حلفت يبني ماتكسفنيش

نزل رأسه وقال : ابشري وقفل عيونه بقهر يوم سمع صياح خالها همس لشدن :عرفت لمين طلعتي بسخافتش سبحان الله اتاري اللي بش ‏وراثة من خالش
طالعته بقهر ....ابتسم وسحبها معاه ....وهو يقول حشا ماظلمتش ....




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.