آخر 10 مشاركات
لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          287 - كذبة العاشق - كاتي ويليامز (الكاتـب : عنووود - )           »          284 - أنت الثمن - هيلين بيانش _ حلوة قوى قوى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          275 - قصر النار - إيما دارسي (الكاتـب : عنووود - )           »          269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          ياسميـن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي(مميزة)*كاملة* (الكاتـب : *جود علي* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-18, 01:46 PM   #31

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي


تسلمييين وتسلم اناملك البارتات تجننن موفقة بليييز لا اطولي علينا ننتظرك



امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-18, 08:38 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
،
بعد ساعه ؛
انفتح الباب بقوه وقرب من السرير وهو يطالع فيها بخوف : اشبها !!
تركي : انصدمت لما شافت عبدالله واغمى عليها
ابو تركي التفت بسرعه للي جالس جنب تركي واتسعت حِدقة عينه بصدمه : عععبدالله!!!!
عبدالله وقف وقرب من ابوه وسلم ع راسه بهدوء : اشتقت لك ياابوي شخبارك؟
ابو تركي همس بعدم تصديق : لا اله الا الله
تركي ابتسم بوجع ع شكل ابوه 6 شهور مرت عليهم صعبه جدا , مين كان يتوقع انو بيطلع حي بعد المده ذي
ابو تركي سحبه لحضنه وشد عليه وهو يتمتم بـ الحمدلله , ابتعد عنه شوي وطالع بوجهه وملامحه طالع فيه من فوق لتحت بنظرة قلق وخوف : كيف ؟ لا الاهم من كذا , كيفك ؟ طمني ع حالك ؟
عبدالله ابتسم بخفه : الحمدلله تمام وبصحه وعافيه الحمدلله , شخبارك انت ؟ وامي ؟
ابو تركي وعينه للحين ع عبدالله ويتأمله بعدم تصديق : الحمدلله تمام , لكن امك حالتها ماتسر حتى العدو
عبدالله عقد حواجبه بخوف : اشبها !
تركي تكلم بدل ابوه : بعد ماسمعت بخبرك تنومت بالمستشفى فتره وكانت بغيبوبه ولما صحت فقدت قدرتها ع الكلام
اتسعت حدقة عينه بصدمه تصلب بمكانه بصدمه وعدم استيعاب : تتكلم صدق!
ابو تركي : الله يجعله كفاره لها ويشفيها يارب
عبدالله جلس ع الكرسي وهو للحين مصدوم ومو مستوعب , بعد وقت رفع راسه وطالع ف ابوه : ف البيت هي ؟ بروح لها
ابو تركي : لا اصبر نمهد لها , الي صار لها ماودي يتكرر ويصير اضعافه , ما ودي تنجلط !
عبدالله نزل راسه وعض ع شفته السفليه بغبنه - ياوجع قلبك ياعبدالله , 6 شهور ما قدرت تشوف اهلك بسبب حماقة سويتها , صحيح ندمت بعد شهرين من الي صار لكن بعدها ماقدرت ارجع , فرصتي الوحيده كانت هذي واستغليتها ورجعت , لكن الي يوجع القلب اكثر اني وبعد 6 شهور من الفقد والحرمان رجعت .. لكن , مااقدر اشوف امي .. ياوجع قلبك ياعبدالله -.
.
،
بعد يومين -الوقت الحالي-؛
دخل لغرفتها وابتسم لما شافها جالسه : السلام عليكم
همست بدون ماتطالع فيه : وعليكم السلام
عبدالله باابتسامه : هاه مستعده نطلعك؟
بشاير هزت راسها
عبدالله جلس جنبها وحط يده ع راسها ومسح ع شعرها بحنيه : شفيك متضايقه كذا ؟
بشاير طالعت فيه بطرف عينها بنظره غريبه وصدت
عبدالله قام ومشى مبتعد عنها شوي وتكلم وهو معطيها ظهره : المهم استناك يلا عشان نرجع
بشاير سحبت عبايتها وطرحتها الي كانوا جنبها ووقفت , لبست العبايه وتحجبت وبعدها رمت الطرحه ع وجهها
عبدالله التفت عليها لما شافها خلصت وطلع : يلا
بشاير طلعت وراه وهي غارقه بتفكيرها
ركب سيارته وشغلها , طالع ف بشاير الي جلست جنبه وهي بكامل هدوئها , حرك السياره متجه لبيتهم وسرح بتفكيره وهو يتذكر الي صار بينه وبين تركي قبل ربع ساعه ؛
"وصلته رساله وفتحها وكان محتواها ؛ - ابوي يقولك جيب بشاير -
رد : - طيب .-
تركي كمل :- انت لا تدخل , لو شافتك امي بتنجلط .-
عبدالله : - مابدخل , بوصل بشاير وبروح .-"
تنهد بضيقه ووقف قدام بيتهم وطالع ببشاير : اساعدك ؟
بشاير بحده : لا وطلعت من السياره وقفلت الباب بقوه ودخلت البيت وقفلت باب البيت بعد .
عبدالله اكتفى بالصمت وحرك سيارته متجه للمطار .
.
.
،
الساعه -3:25AM-
فتحت عينها باانزعاج من الصوت الغريب وسحبت الجوال وردت بدون ماتطالع ف الرقم وببحه : همم
ابتسم لما سمع صوتها : نايمه ؟
عقدت حواجبها بااستغراب وبعدت الجوال وطالعت ف الرقم , عدلت جلستها وتنحنحت وبكذب : لا
نواف ابتسم بخفه : طيب
الجوري حكت رقبتها بااحراج واكتفت بالصمت .
نواف سكت شوي وتكلم : عندك شيء الصباح؟
الجوري عقدت حواجبها بتفكير : بكره احد ؟ عندي محاضره وحده ع الساعه 9
نواف : تمام , بمرك
الجوري : طيب
نواف طالع بساعته وتكلم : يلا اكلمك وقت ثاني , كملي نومك ازعجتك
الجوري شغلت الابجوره وسحبت لاب توبها الي كان ع الطاوله الي جنب السرير وحطته ع السرير ورفعت الشاشه وفتحته وتكلمت بعفويه :
شدعوه عادي , اصلا عندي كم شغله بكملها بس نسيت كويس انك دقيت يعني
نواف ابتسم بخفه : اكيد ؟
الجوري ابتسمت : ايه بس انت ماعندك دوام ؟
نواف فتح فمه بيتكلم وقطع عليه دخولها , رفع عينه وطالع ف مها الي دخلت وشغلت اللمبه : ننوواافف تفتكـ... اوه تكلم وابتسمت بخبث : تكلمها ؟
نواف اشر لها بعينه بمعنى -اطلعي-
مها اتسعت ابتسامتها وقربت منه : هات بكلم بنت خالتي بسلم عليها , تعرف صلة الرحم واجبه
نواف بضحكه : توكلي هناك بس توك عرفتي ان صلة الرحم واجبه !
مها رفعت الظرف الي كان بيدها : طيب شكلك ماتبغى ذا , بحتفظ فيه لنفسي اجل ودخلته بجيبها وطلعت
نواف تجاهلها وهو ناوي ياخذه منها بعدين : ايه ؟ كيف دراستك؟
الجوري : تمام الحمدلله
نواف : اخر سمستر صح ؟
الجوري ابتسمت ع طاري التخرج : ايه
نواف : الله يوفقك ياعيني
الجوري ابتسمت بااحراج وبهمس : امين .
طال الصمت بينهم لدقايق
نواف تنهد وتكلم وقطع الصمت : تأمرين ع شيء؟
الجوري : لا سلامتك , معالسلامه .
نواف : الله يسلمك , بحفظ الله وقفل , طلع من غرفته متجه لغرفة مها دق الباب ولما سمع صوتها دخل : هات الظرف
مها ابتسمت بخبث : وش تعطيني واعطيك اياها ؟
نواف بملل : اخلصي ماني فاضي لك ترا
مها اتسعت ابتسامتها : ودي اعطيك بس لا
نواف : قدها ؟
مها ضحكت بقوه : اسمع اسمع خلاص بعطيك بس مو دحين يوم زواجـ.. ولا اقولك بعطيها الجوري وهي اذا تبغى توريك بعدين توريك اما انا مالي دخل
نواف طالع فيها بطرف عينه وطلع
مها لحقته وشافته بيطلع برا : هيه نواف ما وراك دوام!
نواف : الا , شوي وبرجع
مها : ترا ابوي لو صحى الفجر وانت برا بيزعل عليك
نواف هز راسه ورد ع جواله الي دق وخرج وقفل الباب : هلا وعليكم السلام ..
.
.
الرياض , الساعه -10:21AM-
خارج المحكمه ؛
ابو سعود طالع بـ عبدالله : سويت الي تبغاه , عطيني الاوراق .
عبدالله ببرود : اي اوراق ؟
ابو سعود بقهر : ععبدالله لا تستهبل ع راسي!
عبدالله ابتسم بااستفزاز : انا ماطلبت منك شيء , انت جيت وقلت ان العقد مايصلح بدون موافقة ولي الامر وجددناه , طلبك انت يعني مو انا .
ابو سعود طالع فيه بقهر ومشى مبتعد عنه ؛
عبدالله ابتسم وهو يشوف عمه المقهور مبتعد عنه وركب سيارته ؛
جواهر بااستغراب : شفيه ابوي؟
عبدالله حرك السياره وباابتسامه : ولا شيء
جواهر بتردد : عبدالله انت طلقـ..ت الجـ..
عبدالله قاطعها : ايه وع حسب علمي تزوجت
جواهر تنهدت براحه
عبدالله ابتسم ولف عليها : شرايك نسافر ؟
جواهر بسرعه ؛ للاا
عبدالله طالع فيها بااستغراب : ليه ؟
جواهر لفت وجهها ناحية القزاز : بس
عبدالله ابتسم بخفه : معليك مابنرجع امريكا
جواهر بهدوء : ماابغى اطلع من الرياض .
عبدالله وهو مقدر وضعها : تمام , ماودك بمكه طيب ؟
جواهر لفت عليه وبلهفه : الا خلنا نروح لها .. الحين
عبدالله طالع ف ساعته : تمام بشوف اذا مافي رحلات بنروح بالسياره .
جواهر : اهم شيء نروح
.
.
.
-جده-
الساعه -10:42AM-
وهي طالعه من الكلاس , انتبهت لجوالها يدق ولبست السماعات وردت : هلا نواف
نواف ابتسم : اهلين , خلصتي؟
الجوري : اي تو خلص كلاسي , انت برا ؟
نواف : ايه
الجوري : تمام دحين جايتك
نواف : استناك وقفل .
الجوري حطت جوالها ف شنطتها ولفت الطرحه ولبست نقابها, وانتبهت له اول ماطلعت برا كان واقف قريب من البوابه وفاتح القزاز , مشت بااتجاهه وفتحت الباب الامامي وركبت جنبه وبصوت اقرب للهمس : السلام عليكم
نواف قفل القزاز وحرك السياره : وعليكم السلام ههلا
عم الصمّت بينهم للحظات وقطعه صوت نواف ؛ ايش تحبين ؟
الجوري رفعت عينها وانتبهت لـ انه وقف عند سيارة ايسكريم : مب مشـ..
نواف قاطعها : افا ترديني يعني ؟ وكمل بمزح : ترا بجيب لك ع ذوقي وحتى لو مااعجبك بخليك تاكلينه غصب , هيا قولي ؟
الجوري عضت ع شفتها بااحراج : فانيليا .
نواف ابتسم بخفه : ماتغير حبك له يعني ونزل
الجوري طالعت فيه وهو معطيها ظهره وواقف عند حق الايسكريم يعرف عنها كثير لكن هي لا , ماتعرف عنه شيء .. ودها تتذكر لو شوي , تنهدت بضيق وطلعت جوالها من الشنطه وفتحت التويتر , وجلست ترد ع الرسايل والمباركات الي وصلتها ؛
دخل نواف ومد لها الايسكريم حقها وقفل الباب وحرك السياره : تأخرت عليك ؟
الجوري : لا عادي
نواف انتبه لجواله الي يدق وابتسم لما شاف الاسم ورد : هلا يمه .. كتم ضحكته ونطق : ولا تزعلين , السلام عليكم .. كان متجه للكورنيش وغير طريقه : لا طلعت من دوامي , ابشري جايك .. ايه معي .. ابتسم بخفه : افا يعني نواف مو لازم يجي اهم شيء الجوري ؟
الجوري التفتت ع طاري اسمها وهي عاقده حواجبها بااستغراب
نواف انتبه لها وابتسم : طيب بجيبها .. طيب فمان الله وقفل وحط جواله ع جنب وكمل ايسكريمه وبعدها تكلم : ذي جدتي , بنسلم عليها وع الظهر بوصلك لو تبغين
الجوري : طيب
نواف بجديه : صح جوري , لو حابه تراجعين عشان ذاكرتِك , اعرف دكتور كويس وبوديك عنده لو تبين !
الجوري بهدوء : سألت الدكتوره قبل مااطلع من المستشفى وقالت انو مؤقت مع الصدمه وكذا ومع الوقت بااتذكر ان شاءالله , لو مضايقك الموضوع بـ..
نواف قاطعها : مو مضايقني
الجوري قاطعته وبضيق : لا تفتحه مره ثانيه اجل .
نواف وقف السياره قدام بيت جدته : ابشري , ونزلوا ؛
الجوري مشت قدامه وهي تعجِل بخطواتها وفتحت الباب بمفتاحها ودخلت , وشافت باب الفيلا مفتوح ودخلت بدون ماتلفت عليه
نواف دخل بعد ماقفل سيارته وشاف جدته جالسه والجوري تسلم عليها ؛
نواف بصوت جهوري : السلام عليكم , وتقدم وسلم ع راس الجده بعد مابعدت عنها الجوري ؛
الجده اتسعت ابتسامتها لما شافتهم سوا : وعليكم السلام
الجوري فصخت عبايتها وعلقتها وجلست جنب جدتها ومسكت يدها وسلمت عليها : كيفك يايمه ؟
الجده : الحمدلله نحمد الله ونشكره
نواف طالع فيها وابتسم بخفه
الجده طالعت ف الجوري وعقدت حواجبها : شفيك ؟ زعلك الخبل ذا ؟
نواف طالع ف جدته بصدمه : افا يايمه ! دحين صرت خبل !!
الجوري ابتسمت بخفه : مازعلني
الجده مسكت يد الجوري وشدت عليها : وشفيك اجل؟
الجوري : والله جد يايمه مو زعلانه بس مانمت زين امس
نواف طالع ف جدته : شفتي ! مازعلتها
الجده : تقنعني انك بريئ وماسهرتها؟
نواف ضحك بقوه وطالع ف الجوري : سهرتِك ؟
الجوري ابتسمت بخفه : لا
نواف طالع ف جدته : هاه شفتي!
الجده فرحت وهي تشوفهم منسجمين مع بعض وباابتسامه : متى زواجكم؟
نواف طالع ف الجوري الي كانت تلعب بدبلتها : بعد شهرين , لما تتخرج الجوري يعني
الجوري رفعت راسها وطالعت فيه
نواف ابتسم : شرايك ؟
الجوري شتت نظرها بتوتر : مـ..ا عندي مانع.
الجده : الله يوفقكم ويتمم لكم ع خير يارب
نواف + الجوري : امين يارب .
الجده قامت ومشت متجهه لغرفتها ؛
الجوري قامت : ارتاحي يايمه انا اروح اجيب الي تبغينـ..
الجده قاطعتها وهي تدخل غرفتها : خليك
الجوري طلعت الحبوب حقتها من الشنطه وراحت المطبخ , صبت لها مويا بكاس وشربت منه شوي وحطته ع الطاوله والتفتت لما حست بااحد وراها
دخل وتكلم بدون مايطالع فيها : حبوب ايش ذي ؟
الجوري : بندول عادي
نواف تقدم لناحيتها : اشبك ؟ سخونه ولا صداع ؟
الجوري صدت عنه واعطته ظهرها : مصدعه شوي
نواف : سلامتك , اعطيني مويا
الجوري تقدمت لناحية الدولاب واخذت كاس وغسلته : الله يسلمك
نواف انتبه لكاسها ع الطاوله وكان مليان للنصف , اخذه وشرب من نفس الجهه
الجوري لفت عليه وطالعت فيه بصدمه ماتوقعته يسويها
نواف حط الكاس ع الطاوله بعد ماشرب وطلع , انتبه لجواله يدق ورد : هلا .. اتسعت حدقة عينه بصدمه : ههااهه المخخزن!! ياسر عنده علم؟!!! .. تمام ججاي , قفل جواله وحطه بجيبه وسحب مفاتيحه الي كانت ع الطاوله وطلع بسرعه ؛؛
الجوري طلعت من المطبخ وبنفس الوقت نزلت الجده من غرفتها ؛
الجده بااستغراب : وين نواف؟
الجوري : تو جاه اتصال وطلع
الجده جلست ع الكنبه وحطت الاوراق قدامها : المشكله ذي الاوراق لازم اوريكم اياها بنفس الوقت
الجوري : حقت ايش ذي ؟
الجده : بعدين تعرفين
.
.
.
.
نزل من سيارته بسرعه ووقف قدام المخزن وهو يطالع فيه بصدمه
انتبه له وتقدم لناحيته وحط يده ع كتفه , يواسيِه ويواسي نفسه .
نواف التفت عليه وبقهر : ياسر تعب الشهر الي كنت فيه ف سويسرا راح !!!
ياسر وعينه ع المخزن الي صار رماد : الله يعوضنِا , اهم شيء مافيه اصابات
نواف التفت ع الشرطي الي يكلم خويِه ونطق بـ " باين ان الحريق صار بفعل فاعل ! " التفت ع ياسر الي سمع كلام الشرطي : مين تتوقع ؟
ياسر رفع كتوفه : مدري لو ان سليمان حي كان قلنا هو
نواف تنهد بضيق : لا اله الا الله .
ياسر : امين يارب وتقدم لناحية احد العاملين وتكلم : ماقدرتوا تطلعون اي شيء من البضايع والصناديق؟
رفع راسه وطالع بياسر : لا ماانتبهنا للحريق بدري ولما انتبهنا له طلعنا ع طول وحافظنا ع انو مايكون فيه اصابات
ياسر مسح ع وجهه بضيق مو متخيل ان تعبه وغربته شهر كامل راحت هباء : تمام
نواف حس بجواله يهتز وطلعه من جيبه , وانتبه لرساله وصلته , فتح الجوال وقراها :"هديتنا لك بمناسبة عقد قِرانك ." , عض ع شفته بقوه والتفت ع الجهه الي كان واقف فيها الشرطي ومالقيه , ودق ع واحد من معارفه وتكلم بسرعه اول ماوصله الرد : حمد شف لي الرقم ذا بااسم مين , بسرعه لو سمحت برسله لك واتس
حمد : ابشر طال عمرك , خلال ساعتين ومعلوماته عنـ.
نواف قاطعه : ابكر من كذا ماتقدر ؟!! احتاجه بااسرع وقت
حمد حط يده ع رقبته بااستغراب من استعجاله : ابشر بحاول
نواف رجع شعره ع ورا وتنهد بضيق : يعطيك العافيه وقفل .
ياسر طالع بنواف الي جالس ع كبوت السياره وعاض ع شفته بقوه , قرب منه وابتسم : شفيك نواف ؟ بنقدر نعوضه ان شاءالله
نواف فتح الرساله ومد الجوال لياسر وتكلم بقهر : اموت واعرف مين ذا والله وبالله وتالله مااخليه
ياسر قرا الرساله وعقد حواجبه : ماعندك احد انت علاقتك فيه سيئه لدرجة انو يأذيك كذا ! مين هذا ؟
نواف اتسعت حدقة عينه بصدمه وطالع فيه : عمار .. تتوقع انو هو ؟؟ ياسر بااستغراب : مين ذا؟
نواف رجع شعره ع ورا وبضيق : استغفرالله العظيم لااكون ظلمته , وقف لما سمع اذان الظهر وركب سيارته وطالع ف ياسر : انا ماشي , انت بعد روح لا تطول هنا .. كلمت حمد وبيطلع لي صاحب الرقم , لا تشيل هم باخذ حق تعبك منه , وقفل باب السياره واشر لياسر بمعنى - ابعد - عشان يحرك السياره .
ياسر بعد عن سيارته وباله مشغول .
.
.
اتسعت ابتسامته الخبيثه وهو يتأمل الصور : مافي صوره لوجه بن سلطان ؟ ابغى اشوف كيف وجهه بعد ما تعبه وتعب خويه ياسر السالم راح هباء
دخل وطالع ف الشخص الجالس ع الكرسي الكبير ومقابله طاولة مكتبه : طال عمرك جبنا لك اوراق الـ..
قاطعه رئيسهم وبحده : حطها هنا واطلع !
حطها ع طرف المكتب وطلع بسرعه .
الرئيس ضحك بقوه وهو يشوف الصوره الي وصلته ع الواتس وكانت لـ ياسر ونواف , حط الجوال ع المكتب وهو غارق بضحكاته وبشماته : يومم السععد بالنسبه لي وانا اشوفك بهالشكل يانواف .
.
.
طلع من المسجد وركب سيارته ومشى بااتجاه بيت جدته ودق عليها واول ماوصله صوتها تكلم : اطلعي انا برا وقفل جواله وحطه ع جنب , حط راسه ع الدركسون وباله مشغول باالي صار .
فتحت الباب وركبت جنبه وهي مستغربه من وضعه كيف انقلب كذا فجأه : السلام عليكم
نواف عدل جلسته ومسح ع جبهته بيده بخفه : وعليكم السلام وحرك السياره ومشى
الجوري وهي عاقده حواجبها : اشبك ؟
نواف : ولا شيء , صداع خفيف وبيروح ان شاءالله
الجوري : تبغى بندول؟
نواف : لا مامعي مويه دحين ومافيني امر بقاله
الجوري : لو قلت لي اجيب لك مويه قبل مااطلع
نواف ابتسم : معليك لا تشيلين هم , انتبه لااتصال وصله ورد بسرعه بدون ماينتبه للرقم : هاه حمد ؟! عرفت شيء عنـ...
قاطعه صوت ضحكاته المستفزه : بشويش ع نفسك حبيبي اخاف تنجلط وتترمل زوجتك
نواف عض ع شفته بقهر وطالع ف الرقم وقفل ف وجهه وقفل جواله وحطه ع جنب مايبغى يرد عليه والجوري موجوده جنبه , عقد حواجبه وهو يفكر مين يمكن يكون ذا , كيف يعرف عنه كل ذا وهو مايعرفه واول مره يسمع صوته اصلا! وقف السياره قدام بيت خالته وطالع فيها باابتسامه : سلمي ع خالتي
الجوري ابتسمت : يوصل , وانت بعد سلم لي ع خالتي
نواف : يوصل ان شاءالله
الجوري طالعت فيه وبتردد : نواف , لا تسرع حتى لو كنت معصب وتنرفزت لا تحط حرتك بالسرعه
نواف اتسعت ابتسامته وحط يده اليمين ع راسها من ورا وسحبها لناحيته وباس جبينها من فوق النقاب : معليك , وحتى لو كنت معصب روقت دحين
الجوري سحبت نفسها من بين يدينه بااحراج بان ع صوتها : طيـ..ب معالسلامه وفتحت الباب بتنزل
نواف ابتسم : فمان الله , وانتظرها لين مادخلت ومشى .
الجوري مشت متجهه لبيتهم وانتبهت لجراح الي كان واقف عند الباب برا ودخل قبلها , دخلت وقفلت باب الشارع ومشت متجهه لداخل البيت وتكلمت بدون ماتطالع فيه : توقعتك رحت مع جدتي وعمه ساره اليوم
جراح دخل جواله بجيبه بعد ماانهى مكالمته وطالع فيها وبتجاهل لكلامها : ليه جايه معاه ؟
الجوري طالعت فيه بصدمه من اسلوبه الجاف معها : ماسويت شيء حرام او من ورا اهلي !
جراح تكلم بنبره غريبه : لا تفلينها معاه , مفروض ماطلعتي معاه ع طول تو الملكه مامر عليها 24 ساعه !!
الجوري بااستغراب : طيب , بس شفيك انت معصب ومتنرفز كذا ؟! لو كلمتني وقلت لي بااسلوب غير ذا مابقولك لا ومالك دخل !
جراح : المهم اعطيتك خبر الحين لو حابه تزعليني منك عيديها !
الجوري بضيق من اسلوبه : قلتلك طيب خلاص فكني ! ودخلت لداخل البيت وهي مستغربه ومتضايقه من اسلوب جراح معها ! تقدمت لناحية امها وسلمت ع راسها : نواف يسلم عليك
ام الجوري : الله يسلمك ويسلمه , وينه مادخل معك ؟
الجوري : مستعجل .. جدتي وعمتي مشوا ؟
ام الجوري هزت راسها : ايه ابوك وداهم
الجوري بااستغراب : غريبه وجراح؟
ام الجوري : عمك عبدالعزيز تعب شوي وراح ابوك يبغى يشوفه
الجوري بوزت ع طاري عمها عبدالعزيز : اها , شعنده جراح منفس طيب ؟
ام الجوري : مدري مالاحظت عليه ! اسلوبه عادي زي دايما !!
الجوري بضيق وهي طالعه لفوق : الا معصب مره .
.
.
،
،
الساعه -6:41PM-
-مكه المكرمه-
فتح باب السياره وتكلم : هيا لقيت غرفه وبنرتاح فيها شوي وع صلاة العشاء نروح الحرم
جواهر طلعت من السياره وراحت لناحيته
عبدالله قفل السياره بعد ماطلعت وراح للشنطه وطلع شنطهم وشالها ومشى متجه لداخل الاوتيل
جواهر لحقته وبحماس : الحرم قريب من هنا ؟
عبدالله هز راسه : ايه
جواهر : طيب ماودك نعتمر؟
عبدالله حط الشنط ع الارض وفتح الباب : لا العمره خليها مره ثانيه احسن
جواهر سحبت شنطتها ودخلت : تمام
عبدالله اخذ شنطته وقفل الباب ودخل للغرفه وحط شنطته ع جنب وانسدح ع السرير بتعب وغمض عيونه
جواهر دخلت الغرفه وحطت شنطتها ع جنب وشغلت المكيف وطالعت فيه : عبدالله ترا ماصلينا المغرب!
عبدالله بدون مايفتح عيونه : وقفت عند محطه وصليت , طفي النور
جواهر طفته وبضيق : لو صحيتني اصلي شوي ويخرج الوقت
عبدالله : كنتي تعبانه وماحبيت ازعجك , تقدرين تصلينها مع العشاء .. جمع تأخير .
جواهر وهي طالعه : ادري بس احب اصليها بوقتها .
.
.
.
-جده-
بعد يومين ؛
‏-2:32pm-
شغّل جواله وانتبه لمجموعة اتصالات ورسايل , دخل ع جهات الاتصال ودق ع ابوه الي كان داق فوق الخمسين مره , واول ماوصله الرد تكلم : هلا يبـ..
قاطعه بعصبيه : وينك ؟ ليه ماترد ومقفل جوالك ؟
نواف بكذب : طفى جوالي وماكان معي شاحن , وكنت وقتها برا جده
ابو محمد بحده : وينك ؟!! يومين يانواف وين اختفيت فيها !!
نواف عض ع شفته بخفه وقال وهو مستمر بالكذب : مكه , كنت متضايق ورحت الحرم
ابو محمد تنهد بضيق : لا تعيدها مره ثانيه اعطينا خبر ع الاقل .. شصار لك ؟
نواف قفل سيارته ونزل متجه لداخل الشركه : ولا شيء , المخزن انحرق وتضايقت ان تعبنا راح كذا
ابو محمد حاس ان فيه سبب ثاني بس ماتكلم : الله يعوضكم يارب , سمعت انو بفعل فاعل!
نواف دخل مكتبه وقفل الباب : هذا الي قالوه رجال الشرطه بس لحد الان ماندري مين السبب , وصلتني رساله من رقم وكلمت واحد اعرفه يجيب لي معلوماته ولين دحين مارد مني .
ابو محمد سكت شوي وتكلم بهدوء : ايش محتوى الرساله ؟.
نواف سكت وبتغيير للموضوع : كيف حال امي ؟
ابو محمد تنهد واعطاه ع جوه : شايله همك كلمها بعدين .
نواف : هي عندك ؟ اعطيني اياها بكلمها
ابو محمد : لا طلعت انا , دامك بخير بروح الشركه اشوف الوضع كيف .. لا تعيدها , استودعتك الله
نواف مسح ع وجهه بكفه : مع السلامه وقفل وانتبه لرساله من حمد وكان محتواها :" ماقدرت اوصل له , الرقم بدون اسم ." دق عليه واول ماوصله صوته تكلم بسرعه وبحده : كيف ماقدرت توصل له والرقم بدون اسم ؟ اي رقم هذا الي بدون اسم بذا الوقت ؟!!
حمد بتوتر من عصبيته : مـ..
نواف قاطعه وبصراخ : غغبي انا تضحك علي بهالكلام !!!
حمد بتوتر : مو بدون اسـ..
نواف قام وباانفعال : انت غبي ولا تستغبي!! وش تفسيرك لرسالتك اجل!!
حمد بحده : بتواصل مع الاستاذ ياسر وببلغه بالتفاصيل , انت بحالتك ذي مابتسمعني ولا بااقدر اقولك الي عندي وقفل بوجهه
نواف جلس واتكى بيدينه ع المكتب وراسه بين يديه , سمع صوت جواله يدق ورد بدون مايطالع وبدون ماينطق بااي حرف
..: شوي شوي ع نفسك وموظفينك يادلوع البابا
نواف عض ع شفته بقوه ووقف بسرعه وهو يتلفت ويطالع بكل زاويه من زوايا المكتب : ميين انت ؟!!
وعينه ع الشاشه الي قدامه : مابقولك , انت وشطارتك عاد وتكلم بنبره مستفزه : روق حبيبي ماله داعي كل ذي العصبيه , اجلس ع مكتبك واطلب قهوه روق عليها او سكت شوي وابتسم : ولا اقولك شرايك تخلي الجو..
نواف قاطعه وبصراخ وعصبيه فضيعه : لاا تججججيبب طاريها ع لسانك عشان مااقصه لك !!!
اتسعت ابتسامته : كله ولا زعلك عاد , صح نسيت اقولك , كمل بااستفزاز : ابوك .. ودّع
نواف تصلب بمكانه بصدمه وعدم تصديق : هاه وانتبه للصوره الي وصلته وفتحها واتسعت حدقة عينه بصدمه
ضحك بقوه وهو يطالع بالشاشه وبنبره مجرده من الانسانيه : ابوك ودع .. مات .. يعني بح مافي بابا يادلوع بابا وازدادت ضحكاته وهو يشوف تعابير نواف وبااستفزاز : شفت الصوره ؟؟ شفت ابوك ؟!
نواف بصراخ : والله لو يصيبه شيء مااخليك !! طاح الجوال من يده وطلع بسرعه من المكتب وصدم بشخص ودفه بقوه وركض مسرع متجه لخارج الشركه , حس بيد تسحبه والتفت وهو مو مركز مين الشخص الي قدامه وكل همه بهذي اللحظه ابوه : وخخرر يددكك !!!!
ياسر طالع فيه بصدمه : نواف اههدى!!!
نواف سحب يده بقوه وطلع وركب سيارته وشخط متجه لناحية شركة ابوه واعمامه الي كانت قريبه شوي من شركتهم وقف السياره بمنتصف الطريق ونزل بسرعه ودخل متجه لمكتب ابوه .. وقفه الشخص الواقف قدامه ومعترض طريقه : ووين وين ان شاءالله ؟ داخل كذا كأنها شركتك!!
نواف بصراخ : اانننققللععع !!!!
رفع يده واعطاه كف بقوه وبحده : احترم عمك يـ..
نواف دفه بقوه وركض بسرعه وفتح باب مكتب ابوه واتسعت حدقة عينه بصدمه وهو يشوف ابوه طايح ع الارض وغارق بدمه وثوبه الابيض لونه قلب احمر من الدم ركض لناحية ابوه وجلس ع الارض جنب ابوه ورفع راسه وحطه ع فخذه وحط يده ع رقبته وهو يتحسس النبض وبصراخ : ييييببببببببههه !!!!!!! التفت بسرعه ع الشخص الواقف عند الباب ويطالع ف ابوه بصدمه صرخ بوجهه : دق ع الاسعاف !! بسسسررعععهه !!!
ابو طلال -عم نواف- تقدم لناحية ابو محمد بصدمه : سـ سلطاان !!
نواف طالع فيه وبصراخ : بسسسرررعععهههه!!!!
ابو طلال رفع جواله بتوتر ودق ع الاسعاف ولف ع نواف بعد ماقفل : ربع ساعه ويوصلون .
نواف عض ع شفته بقوه وقام ووقف ابوه معاه وسنده ع كتفه
ابو طلال قرب منه وساعده وطلعوا من الشركه ؛
نواف قفل باب السياره الخلفي بعد حط ابوه وركب قدام وشخط بالسياره متجه للمستشفى .
وصل خلال خمس دقايق ووقف قدام المستشفى ونزل وفتح باب السياره الخلفي وطالع بعمه وبصراخ : روح نادي احد لا توقف كذا !!!
ابو طلال من قوة التوتر والخوف ع اخوه مو عارف كيف يتصرف ركض بسرعه لناحية قسم الطوارئ عشان ينادي الممرضين .
نواف طلع ابوه من السياره وانتبه للممرضين الي طلعوا بسرعه ومعهم النقاله حط ابوه ع النقاله وثبتوه ودخلوا للداخل المستشفى بسرعه ودخلوه ع اقرب غرفة عمليات .
نواف جلس ع كرسي الانتظار وحط راسه بين يدينه وهو يطالع بالفراغ بصدمه وعدم تصديق .
ابو طلال حط يده ع كتفه وبضيق : نواف تعوذ من الشيطان وقل لا اله الا الله
نواف ماتكلم ولا ابدى اي ردة فعل
ابو طلال : كلم اهلك اعطيهم خبر او واتسعت حدقه عينه بصدمه وهو يشوف محمد يدخل لغرفة العمليات , وقطع عليه الممرض الي قفل الباب ؛
.
.
-قبل كم دقيقه-
الممرض دخل بسرعه وطالع فيه : دكتور محمد لو سمحت حاله طارئه !!
محمد وقف وطلع بسرعه وتكلم بدون مايلتفت : كيف حالة المريض؟!!
الممرض : سيئه , مصاب والله يستر ماتكون الرصاصه ف قلبه , خلينا نلحق بسرعه لو سمحت .. غرفة العمليات رقم 1
محمد مشى بسرعه لناحية الغرفه ودخل بسرعه بدون ماينتبه للواقفين برا .."
.
.
.
.
.
دخل مكتب نواف وانتبه لجواله طايح ع الارض والاوراق مرميه ع الارض , اخذ الاوراق ورتبها وحطها بدرج المكتب واخذ جوال نواف وحطه بجيبه ورد ع جواله الي دق : هلا حمد .. عقد حواجبه : لا ماقال لي .. تمام تعـ.. عقد حواجبه وهو ينتبه للوحه شوي واكلمك وقفل وحط جواله بجيبه وتقدم ناحية اللوحه الكبيره ونزلها وحطها ع الارض ونزل الكاميرا الصغيره الي فيها وطالع فيها بتفحص واخذ منديل ولفه عليها وحطها بجيبه , ورجع اللوحه مكانها وطلع من مكتب نواف بعد ماقفله بالمفتاح .
.
.
.
-المستشفى-
محمد دخل غرفة العمليات بسرعه وتقدم لناحية السرير وانتبه لوجه المريض واتسعت حدقة عينه بصدمه وطاح ع الارض مغمى عليه
سحبوه لخارج غرفة العمليات وودوه غرفه ثانيه .
نواف رفع راسه وانتبه لهم وهم طالعين من غرفة العمليات وبصدمه : مححممد!! التفت ع الممرض وبصدمه : لا تقول لي انو هو الدكتور الي دخل !!!
الممرض هز راسه : ايه
نواف عض ع شفته بقوه : مالقيتوا غيره يععني!!
ابو طلال سحب نواف وحط يده ع كتفه : اهدى يانواف , تو دخل دكتور ثاني عند ابوك ان شاءالله انو بخير
نواف جلس ع الكرسي بتوتر وحط يده بجيبه يدور ع جواله ومالقيه وغطى وجه بيده وهو يدعي لاابوه
ابو طلال طالع فيه : مابتبلغ امك ؟
نواف وهو ع نفس وضعه : جوالي مو معي ومابقولها الا اذا طلع من العمليه
ابو طلال : بكيفك سكت شوي وكمل : انا بروح اذا طلع ابوك علمني
نواف بعدم اهتمام : مع السلامه
ابو طلال طالع فيه بطرف عينه ومشى
نواف راح للغرفه الي فيها محمد وفتح الباب ووقف بجنب الباب وطالع بااخوه الي ع السرير , عض ع شفته بضيق وقهر وهو يتذكر شكل ابوه واثر الرصاصه الواضح ع صدره طلع من غرفة محمد وجلس بجنب غرفة العمليات , منتظر اي خبر يبرد قلبه .
.
.
.
،





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-18, 10:54 PM   #33

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

لاااااا لا توقفي هون نزلي البارت بسرررررررعة لو سمحتي 💐💐💐💐🌹🌹🌹🌹

امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-18, 01:08 AM   #34

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم كاتبتنا الغالية (لامارا)
مبارك عليكي الشهر وعساكي من عواده يارب
بس بدي اعرف موعد نزول البارت الجاي لان تقريبا يوميا افوت اشوف نزل ولا لا 🌹🌹


امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-18, 07:32 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



،
.
.
‎-سبحان الله وبحمده .
‎سبحان الله العظيم .-
.
،
.
‎الساعه -3:52PM-
‎دخل عند اخوه وشافه يفك المغذي وطالع فيه بحده : محمد ! مابقى شيء اصبر شوي يخلص واطلع!!
‎محمد قام وهو متجاهل كلامه : وين ابوي ؟
‎نواف : لسا ماطلع
‎محمد : وخر عن الباب بطلع
‎نواف طلع وطلع وراه محمد وتكلم لما سمع اذان العصر : امشي نروح نصلي وبعدها نجي نشوف ابوي
‎محمد : طيب ومشى متجه لمصلى المستشفى ونواف معه ؛
.
.
.
‎حط الاغراض بالسياره وركب وحرك السياره ؛
‎جواهر : وين بنروح الحين؟
‎عبدالله باابتسامه جانبيه : جده
‎جواهر عقدت جواجبها : بعدها بنرجع الرياض؟
‎عبدالله وهو سارح بتفكيره : ان شاءالله -قبل نص ساعه -
‎رد ع جواله وبنعاس : همم ..: وينك ؟
‎بعد الجوال وطالع ف الاسم ورجع رد : برا جده , ايش فيكم ؟
‎تركي ابتسم : طيب ابوي يقولك تعال
‎عبدالله بااستغراب : امي كيفها طيب؟
‎تركي : بخير الحمدلله اذا تبغى تشوفها تعال
‎عبدالله عدل جلسته وبصدمه : علمتوها؟؟ كيف كانت ردة فعلها ؟؟ تركي : مدري ماكنت موجود , ابوي مهد لها وبعدين علمها
‎عبدالله بتوتر : كيف طيب تتكلم ؟ ابغى اسمع صوتها
‎تركي : لسا
‎عبدالله : طيب جاي ..-
.
.
‎بجهة ثانيه ؛
‎فتح الباب وشافه جالس ع مكتبه وحاط يده ع خده وسارح , تقدم وجلس ع الكرسي الي قدام المكتب : شفيك؟
‎طالع فيه وبملل : نواف مدري وينه وياسر خويه الكـ*** شال الكاميرا والجواسيس الي عندي ماهم عارفين وينه
‎طالع فيه بااستخفاف : وانت دحين شايل هم نواف ؟ تلقاه ف المستشفى عند ابوه اكيد -الي كان يكلم نواف ويراقبه بكتب اسمه الرئيس .-
‎الرئيس طالع فيه وعدل جلسته : صح والله ماجات ببالي ورفع جواله ودق ع واحد من جواسيسه : اسمع شوف لي اقرب مستشفى عند شركة الماجد وعلمني ..: مستشفى الـ***** الرئيس اتسعت ابتسامته : متأكد؟
‎..: ايه طال عمرك
‎الرئيس قفل جواله وحطه بجيبه وقام وطالع باالي جالس قدامه : خالد وانت طالع قفل المكتب وطلع بسرعه ؛
‎" خالد , دكتور 28 سنه ." .
.
‎-المستشفى-
‎الساعه -6:31pm-
‎كل مايتأخر الوقت كل مايزيد قلق نواف , وقف بتوتر وطالع بمحمد الي كان جالس بجنبه : شفيهم تأخروا كذا !!
‎محمد بتوتر : طبيعي عمليته صعبه
‎نواف : لهم 5 ساعات يامحمد!!
‎محمد ابتسم بضيق : عادي طبيعي اقولك! احيانا توصل لسبع او ثمن ساعات!
‎نواف عض ع شفته بضيق وسكت , حس بيد تنحط ع كتفه ولف وعقد حواجبه : نعم اخوي؟
‎..: من ساعتين شفتكم واقفين هنا واستغربت اشبكم
‎نواف طالع فيه بطرف عينه : يعني واقفين ف المستشفى وعند غرفة العمليات وش نسوي يعني !!! كتم ضحكته وبتمثيل للحزن : الله يشفي مريضكم , الا صح ايش يقرب لكم ؟
‎نواف :مايخصك , شكرا ع الدعوه تفضل لو سمحت وابعد عن وجهي ..: خساره كنت بدخلك عنده تدخل تشوف حالته بما انك قلقان لدرجه انك مو قادر تجلس بس خلاص ارجع مكتبي احسن لي
‎محمد طالع فيه وعقد حواجبه : انت دكتور هنا؟
‎هز راسه : ايه
‎محمد سكت وهو كاشف كذبته
‎انفتح باب غرفة العمليات اخيرا ؛
‎نواف فز وطالع بالدكتور بلهفه : طمني يادكتور !!
‎الدكتور نزل الكمامه ومسح ع وجهه بيده وطالع ف نواف ومحمد : الحمدلله قدرنا نطلع الرصاصه بدون اي ضرر عليه وحالته مستقره الحين لكن دخل بغيبوبه والله اعلم متى بيقوم منها
‎نواف عقد حواجبه : بدخل عنده!
‎الدكتور هز راسه بالايجاب : اوكي بس اصبر ينقلونه للغرفه
‎نواف شاف الممرضين يسحبون سرير ابوه ومشى وراهم
‎محمد طالع بالدكتور وهو عاقد حواجبه : الي ف غيبوبه يكون ف العنايه ليه بتودونه غرفه عاديه ؟
‎الدكتور ابتسم : وضعه مستقر وماله داعي يكون بالعنايه , كلها غيبوبه وكلها كم يوم ويقوم بالسلامه ان شاءالله
‎محمد : ان شاءالله , يعطيك العافيه يامتعب
‎د.متعب : الله يعافيك ويبشرك بقومة ابوك بالسلامه
‎محمد ابتسم : امين يارب ومشى متجه للغرفه الي حطوا ابوه فيها , دخل وشاف نواف جالس جنب ابوه ويطالع فيه : نواف روح البيت غير ثوبك وارتاح وانا بقعد عند ابوي
‎نواف مسح ع وجهه بضيق وقام : اذا صار اي شيء علمني
‎محمد : طيب
‎نواف وهو طالع : دق ع جوال امي او مها , جوالي مدري وينه
‎محمد : طيب معليك رح ارتاح بس
‎نواف طلع وقفل الباب وخرج من المستشفى ؛
.
.
.
.
‎رد ع جواله بلهفه : هاه شسويت؟؟
‎..: رحت للمستشفى زي ماطلبت وتكلمت معه
‎الرئيس عدل جلسته وقاطعه : سلطان الماجد شصار عليه؟
‎..: بغيبوبه لكن حالته مستقره
‎الرئيس عض ع شفته بقهر : انا قايل من اول انكم حـ*** وقفل بوجهه .
.
.
،
‎ف بيت ابو الجوري ؛
‎الجوري نزلت وشافت امها بتطلع ونادتها : يمه وين رايحه ؟
‎ام الجوري : بيت خالك
‎الجوري تكت ع الدرج وحطت يدها ع خدها : غريبه ؟
‎ام الجوري : مالغريب الا الشيطان , بتجين ؟
‎الجوري طالعت بساعتها : لا مايمديني بااخرك وكمان عندي اختبار بكره
‎ام الجوري وهي طالعه : طيب انتبهي لنفسك وذاكري تمام
‎الجوري دخلت المطبخ : طيب , فتحت الثلاجه وبالها مشغول فيه , ماله حس من بعد اخر مره شافته , اخر ظهور له ف الواتس من يومين ومايرد بعد , تنهدت بضيق واخذت لها قارورة مويا وطلعت غرفتها ؛
.
.
.
،
‎بيت ابو محمد ؛
‎دخل البيت وهو يدعي ان امه تكون برا او ف غرفتها اهم شيء ماتشوفه بوضعه ذا , زفر براحه وهو يشوف الصاله فاضيه وطلع لغرفته بسرعه وقفل الباب بالمفتاح , فصخ الثوب ورماه ع الارض واخذ له تيشيرت ابيض ع جينز ازرق غامق ودخل الحمام -يكرم القارئ- واخذ له شاور ع السريع وطلع اخذ مفاتيح سيارته ونزل وفتح باب البيت بيطلع ووقفه صوت امه تناديه لف وطالع فيها : هلا
‎ام محمد بعتاب : وينك ؟ ليه ماترد ع جوالك؟
‎نواف قرب منها وسلم ع راسها : كنت برا جده عندي شغل وجوالي مدري وينه ضاع
‎ام محمد : لا تعيدها , وعقدت حواجبها وهي تطالع بشعره المبلل : ليه مانشفت شعرك ؟ لا تطلع كذا بعدين يجيك برد
‎نواف : معليك , تبغين شيء بطلع ؟
‎ام محمد تنهدت : لا الله يحفظك
‎نواف : معالسلامه وطلع .
.
.
،
‎ف بيت ابو تركي ؛
‎تركي طالع ف بشاير : جهزتوا غرفة عبدالله؟
‎بشاير بملل : ايه
‎تركي : ترا زوجته معه!
‎بشاير رفعت حاجب وبسخريه : ع بالنا انو ميت وهو مستمتع مع زوجته ولا فكر فينا
‎تركي بحده : بشاير لااسمعك تقولين الكلام ذا قدامه !
‎بشاير : طيب مين زوجته ؟ مو طلق الجوري؟
‎تركي التفت ع صوت الباب وابتسم : هلا
‎عبدالله ابتسم : وين امي ؟
‎تركي : بغرفتها , رح ارتاح بغرفتك انت وزوجتك
‎عبدالله : اوكي والتفت ع جواهر ومسك يدها : تعالي جواهر .
‎بشاير طالعت ف تركي بصدمه : جواهر بنت عمي!!!!
‎تركي بملل من كلامها الكثير : ايه
‎بشاير تقدمت لناحيتها وحضنتها بقوه : ياععممريي جواهر وححششتتييننيي , شخبارك؟؟ طمنيني عنك
‎جواهر ابتسمت بخفه : وانتي اكثر , الحمدلله تمام وانتي؟.
‎بشاير : تمام الحمدلله ولفت ع عبدالله : باخذها وبنروح غرفتي ولفت ع جواهر : صارت سوالف كثيييرر بحكيلك اياها
‎عبدالله طالع بجواهر الي تطالع فيه وابتسم : طيب
‎بشاير مسكت يدها وسحبتها وطلعوا لغرفتها ؛
‎عبدالله لف ع تركي : علمت امي بكل شيء ؟
‎تركي هز راسه وطلع لجناحه : ايه ابوي قال لها .
‎عبدالله بلهفه : طيب تتوقع صاحيه دحين ؟
‎تركي : مدري روح لها وشوف
‎عبدالله طلع لغرفة امه وابوه وفتح الباب ودخل وشاف امه جالسه ع السرير ومعطيته ظهرها , قرب منها وسلم ع راسها : اسف يالغاليه
‎ام تركي تجمعت دموعها بعيونها والتفتت عليه برجفه وعدم تصديق ؛
‎عبدالله جلس عند رجلها -يكرم القارئ- ومسك يدها وسلم عليها : اشتقت لك ياعين ولدك
‎ام تركي نزلت دموعها وحاوطت رقبته بيدينها وسحبته لناحيتها وشدت عليه وهي تبكي بصمت
‎عبدالله بوجع : يمه سمعيني صوتك , لا تحرميني منه اكثر من كذا تكفين يايمه
‎ام تركي كل شوي تشده لناحيتها اكثر , تخاف يروح ويبعد عنها زي قبل
‎عبدالله بعد عنها وقام وجلس ع السرير قدامها ومسح دموعها بيده وابتسم : تزوجت يايمه قالوا لك؟ اخذت جواهر بنت عمي عبدالعزيز , كنتي تقولين لي تزوجها وتزوجتها دحين , راضيه عني؟ اسف اني عصيتك واخذت الجوري من دون رضاك
‎ام تركي حضنته بقوه وانفجرت تبكي بقوه وهي شاده عليه وبصوت ضعيف اقرب للهمس : عــ...ـبـ....ـد اللــ..ه
‎عبدالله بفرحه : ياروح عبدالله انتي
.
.
،
‎وقف قدام المستشفى ونزل من سيارته ودخل المستشفى واتجه لناحية غرفة ابوه , فتح الباب ودخل وطالع بااخوه : ماصحي؟
‎محمد هز راسه بـ لا
‎نواف جلس جنبه وتنهد بضيق
‎محمد لف عليه : وين جوالك انت؟
‎نواف : مدري يمكن بالشركه
‎محمد مد له جواله : ياسر دق يسأل عنك خذ كلمه وارجع البيت
‎نواف : ماابغى اكلم احد دحين
‎محمد : براحتك بس ترا شكله قلقان عليك
‎نواف هز راسه : معليك بكلمه بعدين
‎محمد : طيب ارجع البيت انا بقعد عند ابوي
‎نواف قام وباس جبينه وقال وهو طالع : اذا صحي ابوي علمني وطلع من الغرفه وصدم بشخص ورجع ع ورا : اسف ماانتبهت
‎..: معليه ودخل للغرفه الي فيها ابو محمد ؛
‎نواف طالع فيه بطرف عينه ومشى وطلع من المستشفى متجه لبيت ابو مشاري -ابو ياسر-
،
.
‎طلع ياسر وانتبه لسيارته واقفه قدام الباب وهو داخلها وحاط راسه ع الدركسون , راح من الجهه الثانيه وفتح الباب وماانفتح ودق القزاز
‎نواف رفع راسه وفتح التأمين
‎ياسر فتح الباب وركب : شفيك ؟
‎نواف : فاضي ؟
‎ياسر : ايه
‎نواف حرك سيارته ومشى
‎ياسر دخل يده بجيبه وطلع جوال نواف ومده له : امسك جوالك
‎نواف اخذه وحطه ع جنب
‎ياسر : فيه رقم اتصل مرتين , شف يمكن احد تعرفه
‎نواف اخذ جواله وطالع بالرقم ورجع جواله مكانه : شفت الي حرق المخزن ؟
‎ياسر عقد حواجبه : تعرفه ؟
‎نواف : مدري مين هو , تنهد بضيق وكمل : تفتكر لما وصلتني رساله بعد الحريق ؟ هو ذا كل شوي يدق ويهدد ويستفزني
‎ياسر عقد حواجبه بااستغراب : ايش مصلحته من الي يسويه ؟
‎نواف بضيق : مدري , ياليتها وقفت ع المخزن والكلام بس , تعدوا على ابوي بالسلاح ودحين بالمستشفى بغيبوبه ومدري متى بيقوم منها
‎ياسر اتسعت حدقة عينه بصدمه : كلمت حمد طيب؟ يطلع لك اسـ..
‎نواف قاطعه : كلمته بس يقول ماقدر يوصل له
‎ياسر : اوه صح افتكرت لما دق علي , يقول الرقم مسجل بااسم هندي كبير بالسن وسوا خروج نهائي اليوم وسافر
‎نواف طالع فيه شوي ورجع يطالع بالطريق : مين كفيله ؟
‎ياسر : ماسألته , صح قبل انسى لقيت بمكتبك كاميرا مراقبه , انت حاطها ؟
‎نواف وقف السياره بسرعه ولف عليه بصدمه : ويينن لقيتها ؟؟
‎ياسر مسح ع جبهته باالم وطالع فيه بصدمه : بايع حياتك انت توقف كذا !!!
‎نواف تجاهله وكمل : وين لقيتها ؟ معك دحين ؟؟
‎ياسر : لا اعطيتها فراس يشوف ايش وضعها
‎نواف : وين كانت؟
‎ياسر : باللوحه الكبيره الي بمكتبك
‎نواف عض ع شفته بقهر : الـ**** وحرك السياره بسرعه كبيره ومشى : ياسر شف فراس اذا قدر يشوف البصمات والتاريخ ولا لا
‎ياسر طلع جواله ودق : اوكي بس انت اهدى , تذكر ولف ع نواف : اسمع بلغت الشرطه ؟
‎نواف : لا
‎ياسر : ليه ! روح دحين لمركز الشرطه وبلغ
‎نواف عض ع شفته بقهر : ابغى ابرد حرتي فيه الـ**** وبعدها بسلمه للشرطه
‎ياسر بجديه : لا تورط نفسك معه اكثر من كذا وبـ.. انتبه لفراس الي رد وحط الجوال ع اذنه وتكلم : فراس عرفت البصمات تخص مين ؟
‎فراس : لا مافيه الا بصماتك
‎ياسر بصدمه : هاه , ماقدرت تشوف التاريخ طيب؟
‎نواف طالع ف ياسر : حطه ع السبيكر
‎ياسر حطه ع السبيكر وقربه من نواف ؛
‎فراس : 22 من ذا الشهر بالميلادي , قبل اسبوع يعني
‎نواف عقد حواجبه : بأي ساعه بدا التسجيل ؟.
‎فراس وعينه ع اللاب توب : الساعه 4 وربع الفجر
‎نواف عقد حواجبه بتفكير : زين ماتقدر تشوف لي اذا كانت الكاميرا مرتبطه بأي ايميل او حساب ايكلاود ؟
‎فراس حك طرف حاجبه : حاولت بس كان فيه رمز وماعرفت افتحه
‎نواف : تواصل مع سيف وحاولوا تهكرونه او اي شيء اهم شيء تطلعون لي الكـ*** صاحب الكاميرا
‎فراس : ابشر بتواصل معه الحين
‎ياسر قفل السبيكر وتكلم : اذا استجد معكم شيء بلغني
‎فراس : اوكي وقفل .
‎ياسر حط جواله بجيبه وطالع ف نواف وبحديه : نواف رح بلغ شف اول الضحايا ابوك ماتدري بكره وش بيسوون
‎نواف بقهر : وانت ع بالك بخليها تعدي بسلام؟ المخزن وعديتها لكن ابوي لاف , انتبه لرنة جواله وطالع بالرقم واتسعت ابتسامته ووقف ع جنب ورد :
‎..: شعندك ماترد ؟ اقلقتني عليك
‎نواف بسخريه : والله ؟
‎الرئيس : ماتنلام انك ماترد علي , لكن زوجتك المسكينه وراك ماترد عليها؟
‎نواف عض ع شفته بقوه مايبغى يبين له انو استفزه : مايخصك بيني وبينها , وكمل بااستفزاز : الا يالفار وراك متخبي وماتبغى تظهر نفسك؟ كل هذا خوف ؟
‎الرئيس ضحك بقوه : كفو تعرف تستفز , بس مو علي
‎نواف بقهر مكتوم : اتعلم منك
‎الرئيس بااستفزاز : ماعلينا نرجع لموضوعنا الاساسي ليه ماترد ع زوجتك؟ حرام تقلق عليك !
‎ياسر طالع ف نواف وهو عاقد حواجبه بقلق من شكله وعصبيته الي يحاول يخفيها وماتبان ع صوته
‎نواف : موضوعنا مو عنها , ليه تغير؟
‎الرئيس ابتسم بخبث : ع فكره حبيت ذوقك , شرايك تطلقها واخذها انا ؟ او مايحتاج طـ...
‎ياسر لما شاف نواف فقد اعصابه وفتح فمه بيتكلم سحب الجوال من يده وقفل الخط
‎نواف طالع فيه بحده
‎ياسر : لا تبين له انه قدر يستفزك
‎نواف عض ع شفته بقوه وحط راسه بين يديه وهو يحس باانهيار مو قادر يتصرف ومو قادر يسكت المجهول الي جالس يلعب بااعصابه لعب
‎ياسر حط يده ع كتف نواف وفتح الباب ونزل وفتح باب نواف : انزل بسوق عنك
‎نواف نزل وتبادلوا الاماكن ؛
‎نواف بسرحان : ياسر
‎ياسر حرك السياره : هلا
‎نواف بضيق : ايش اسوي؟
‎ياسر طالع فيه للحظات ورجع يطالع بالطريق : بلغ الشرطه , ادري انك مقهور وودك تطلع حرتك فيه بس اذا تبغى نصيحتي لا تورط نفسك معهم اكثر
‎نواف رجع شعره ع ورا وغمض عيونه للحظات , تنهد وفتح عيونه وسحب جواله الي كان ع درج السياره وفتح الواتس وطلع ع طول عشان تروح الاشعارات
‎ياسر طالع ف نواف وتنهد وتكلم : نواف اسمع
‎نواف بدون مايطالع فيه : هاه
‎ياسر : تتذكر الوليد ولد عمي؟
‎نواف رفع عينه وطالع ف ياسر وهو مكشر : شجاب طاريه ذا الحين
‎ياسر كتم ضحكته وكمل بجديه : له خبره ترا ولو اعطيناه رقم ذا يمكن يقدر يطلع لك مكانه !
‎نواف بدهشه : من جدك تتكلم ؟؟
‎ياسر هز راسه : ايه
‎نواف تذكر علاقتهم مع بعض كيف وابتسم بسخريه : تتوقع بيساعدني او بيفكر حتى!
‎ياسر بثقه : معليك خليه علي
‎نواف طالع فيه بطرف عينه وضحك : طيب جرب كلمه مع اني مااظن يوافق اذا عرف ان الموضوع يخصني
‎ياسر طلع جواله ودق ع ولد عمه وحطه ع السبيكر وخلال ثواني وصله صوته : هلا ياسر
‎ياسر ابتسم : هلا بك , مشغول ؟
‎الوليد قفل اللاب توب الي قدامه وعدل جلسته : لا وش بغيت ؟
‎ياسر : فيه رقم ابغاك تعرف لي مكان صاحبه تعرف؟
‎الوليد عقد حواجبه : كلمته انت ؟
‎ياسر : ايه
‎الوليد : طيب تعال عندي وبحاول احدد لك الموقع
‎ياسر طالع ف نواف وابتسم : اوكي
‎الوليد : يلا استناك
‎ياسر : عشر دقايق وانا عندك وقفل ولف ع نواف وباابتسامه واثقه : شفت كيف قلتلك خليه علي
‎نواف طالع فيه بطرف عينه : الله يستر بس مايدري
‎ياسر ضحك : معليك مابيدري بس هات جوالك معي يمكن نحتاجه
‎نواف مد له جواله : تمام اسمع حطني دحين بمستشفى الـ***** وروح لولد عمك
‎ياسر اخذ الجوال وخلاه بحضنه : طيب اذا عرفت موقعه كيف اكلمك ؟
‎نواف فتح الدرج حق السياره وقلب فيه وطلع ابو كشاف وضغط ع الزر يتأكد من الشحن وسجل رقم ياسر واعطاه رنه وقفل : كلمني ع ذا
‎ياسر : اوكي ووقف قدام المستشفى ؛
‎نواف فتح الباب ونزل وطالع ف ياسر : اذا استجد معكم شيء ولو تافه علموني
‎ياسر : معليك
‎نواف ابتسم باامتنان ودخل المستشفى وتوجه لغرفة ابوه , انتبه لمحمد يتكلم مع دكتور وفيه حرمتين ع جنب وعقد حواجبه وتقدم لناحيتهم وبقلق : ايش فيه !!
‎محمد طالع فيه : ابوي صحي
‎نواف تهلل وجهه فرح : كيف حاله دحين طيب ؟!
‎الدكتور طالع ف الممرض الي طلع من الغرفه ورجع يطالع ف نواف ومحمد وتكلم : تقدرون تدخلون عنده بس لا تطولون , 5 دقايق بس عشان ماتنتكس حالته وانت شفت كيف وضعه اول ماقام
‎محمد : تمام مشكور يادكتور
‎الدكتور هز راسه ومشى
‎نواف طالع ف محمد وهو عاقد حواجبه : كيف كان وضعه ؟
‎محمد تجاهل سؤاله والتفت ع الي وراه : امي .. مها تعالوا
‎نواف دخل عند ابوه وطالع فيه وانصدم من شكله ووضعه كيف انقلب بساعات ؛
‎ابو محمد طالع ف نواف واشر له بيده
‎نواف راح له وسلم ع راسه وهمس : حقك ياابوي باخذه منهم ولا مااكون نواف
‎ابو محمد تكلم بصعوبه وبصوت اقرب للهمس : لا لـ..ا يـ..ا نـ..واف !!
‎نواف مسك يد ابوه وسلم عليها وابتعد عنه وهو متجاهل كلامه الاخير
‎مها مسحت دموعها وقربت من ابوها وسلمت ع راسه ويده : ياليتـ..ه فيني ولا فيك
‎ابو محمد رفع يده اليمين بصعوبه ومسح ع شعرها وبصوت مبحوح وثقيل : بعيد الشر عنـ..ك
‎مها بعدت عنه وطلعت برا وهي تمسح دموعها وتحاول تهدي نفسها
‎نواف طلع وراها وحط يده ع كتفها : ليه تبكين ؟ الحمدلله قام والدكتور بشرنا عن حاله
‎مها تركت الحريه لدموعها واجهشت بالبكاء : ماشفـ..ت حاله كيف ؟؟ يوجـ..ع لي قلبـ..ي يانواف مااتحمـ..ل اشوفه كذا
‎نواف سحبها وشدها لحضنه وبباله -الحمدلله اجل انك ماشفتي المنظر الي شفته- مسح ع شعرها بخفه وتكلم بحنيه : بيقوم بالسلامه ان شاءالله وبيرجع زي قبل واحسن لا تشيلين هم , البكاء مابينفعه ادعي له
‎مها بعدت عنه وهي تمسح دموعها وببحه : بغسل وجهي
‎نواف : تمام ادخلي الغرفه جوا فيها حمام -يكرم القارئ- وغسلي وجهك
‎مها : ماابغى ادخل
‎نواف : طيب تعالي ومشى متجه لكافتيريا المستشفى , اشترى علبة مويا ومدها لمها : تبغين شيء ثاني؟
‎مها اخذت العلبه وهزت راسها -بالنفي-
‎نواف اخذ له عصير برتقال ومشى ؛
‎مها وقفت عند زاويه ع جنب وكبت مويا شوي بيدها ومسحت وجهها ولفت ع نواف : هيا ندخل
‎نواف ابتسم : يلا وخليك قويه زي مااتفقنا تمام ؟
‎مها ابتسمت : طيب وفتحت الباب ودخلوا ؛
‎محمد اول ماشافهم قام : يلا يبا نجيك بوقت ثاني ان شاءالله واشر لااخوانه : نواف خذ امي ومها وارجعوا البيت
‎نواف طالع ف امه : يلا يمه
‎ام محمد : ماينفع نقعد شوي بعد ؟
‎محمد طالع ف امه : لا الدكتور يقول مايصلح تطولون
‎ام محمد قامت : زين , وطالعت ف ابو محمد : اذا احتجت شيء علمني
‎ابو محمد هز راسه بالايجاب .
‎نواف طالع ف محمد ومد يده : هات مفتاح سيارتك
‎محمد رفع حاجب : سيارتك وين ؟
‎نواف بملل : مع ياسر
‎محمد اعطاه المفتاح : لا تسرع
‎نواف اخذ المفتاح : طيب وقفل الباب وطلع ؛
.
.
،
‎بعد اربع ساعات ؛
‎ف بيت الوليد السالم ؛
‎الوليد حط اللاب توب ع جنب وتمدد بتعب : اوهه اخيرا , الـ**** اول مره اتعب كذا عشان احدد مكان احد
‎ياسر رجع شعره ع ورا وطالع ف الوليد : دحين ذا موقعه ؟!!
‎الوليد هز راسه بالايجاب : ايه بالنسبه لااخر مكالمه كان متواجد هنا
‎ياسر وهو يطالع ف اللوكيشن الي حدده الوليد وابتسم بخفه : تمام شكرا ياابو خالد ماتقصر
‎الوليد ابتسم : العفو , تحتاج فزعه؟
‎ياسر ضحك : لا
‎الوليد غمز وهو يطقطق اصابعه : تراني بالخدمه
‎ياسر ابتسم وقام : ماتقصر واخذ جواله وجوال نواف وحطها بجيبه : يلا اشوفك ع خير
‎الوليد : معالسلامه
‎ياسر اول ماطلع من البيت رفع جواله ودق ع رقم نواف الثاني واول ماوصله الرد اتسعت ابتسامته : وصلت له يانواف!!
‎نواف اتسعت حدقة عينه بصدمه : تتكلم جد !!!
‎ياسر هز راسه وكأن نواف قدامه وباابتسامه : ايه فـ..
‎نواف قاطعه : بوصل الاهل وبجيك وين بس؟
‎ياسر : تمام استناك عند محطة الـ****
‎نواف : الي بحي الـ*****؟
‎ياسر : ايه
‎نواف : عشر دقايق بالكثير وانا عندك وقفل .
.
.
،
‎عقد حواجبه بقلق : وليه ماقلت له دامك عارف مين الي اطلق عليك ؟
‎ابو محمد بتعب : ماابغاه يأذي نفسه , اسمه خالد عبدالعزيـ..ز الوافـ..ي
‎محمد عقد حواجبه : موظف بشركتكم؟
‎ابو محمد : لا دكتور , ابوه كان يشتغل عندي
‎محمد عض ع شفته السفليه وهو يحاول يكتم غيضه : اها وطالع ف ابوه الي غمض عيونه وبخوف : ييببهه !!
‎ابو محمد فتح عينه وطالع ف محمد باابتسامه خفيفه : بنام لا تخاف
‎محمد تنهد براحه
.
.
،
‎وقف السياره ع جنب وطلع وقفل السياره وانتبه لياسر موقف سيارته ع جنب ومسند ظهره ع الجدار
‎ياسر اول ماانتبه لنواف اعتدل وتقدم لناحيته باابتسامه : ماقلت لك خليه علي؟
‎نواف ابتسم بخفه : كفو والله
‎ياسر ابتسم : كفوك , ومد له مفتاح سيارته وجواله : امسك
‎نواف حطها بجيبه وطالع فيه : وين موقعهم؟
‎ياسر اشر ع وحده من الفلل : هنا
‎نواف عض ع شفته وهو يتذكر كلام المجهول واستفزازه : بروح له
‎ياسر : لا اصبر شوي
‎نواف عقد حواجبه : ليه ؟
‎ياسر طالع خلف نواف بالسياره الجايه وابتسم بعد ماميزها : جاء
‎نواف التفت وهو عاقد حواجبه
‎نزل من السياره وتقدم ناحيتهم : تأخرت؟
‎ياسر : لا
‎نواف طالع ف ياسر بااستغراب
‎ياسر طالع ف نواف واشر ع الي جاء : سلطان الماجد , ضابط ومن اصدقاء الطفوله وطالع ف سلطان واشر ع نواف : وذا نواف الماجد خويي
‎سلطان ابتسم ومد يده : تشرفنا
‎نواف صافحه وباابتسامه جانبيه : الشرف لي .
‎ياسر طالع ف سلطان وبجديه : لو داهمناهم الحين بتعتبر مداهمه قانونيه مابنتحاسب عليها صح ؟
‎سلطان هز راسه : صح
‎نواف طالع ف سلطان وتكلم : كيف كذا ؟
‎سلطان طالع فيه وابتسم : العصابه ذي مطلوبين من قبل اصلا
‎نواف مااهتم بالتفاصيل اهم شيء عنده يبرد قلبه : اها
‎سلطان طالع ف ياسر : سلاحك معك؟
‎ياسر حط يده ع جيبه : ايه وطالع ف نواف : جبت سلاحك ؟؟
‎نواف : لا
‎سلطان عقد حواجبه : دام الاعداء حولك وممكن بأي لحظه يأذونك مفروض يكون بجيبك ع طول!
‎نواف بملل : وش السواه الحين؟
‎سلطان طالع فيه بقهر وراح لسيارته واخذ فرد ورماه لنواف : امسك
‎نواف اخذه وحطه بجيبه الخلفي
‎ياسر طالع ف نواف وسلطان ومشى : يلا
‎نواف وسلطان مشوا وراه ؛
‎سلطان : ترا الفيلا محاصره
‎ياسر : يكون احسن , وحط السلم الي كان مرمي ع الارض وثبته ع الجدار وطلع معه وطالع ف نواف وسلطان واشر لهم بيده ونط للحديقه ؛
‎نواف طلع بعد ياسر ونط ع الارض وبألم : اهخ بايع حياتك انت؟
‎ياسر ابتسم بخفه : امشي ساكت وطالع ف سلطان الي نط جنبهم وقام وهو ينفض ملابسه : هيا
‎ياسر وهو يأشر : ترا فيه كاميرات هناك وهناك , انتبهوا منها
‎نواف طالع ف الاماكن الي اشر عليها ياسر وتكلم : لو مشينا سيده مابيشوفونا ان شاءالله
‎ياسر هز راسه : ايه وندخل مع الدريشه ذي بس كيف نطلع والسلم خليناه برا؟
‎سلطان انتبه للباب الخلفي انفتح وتخبى بين الشجر وسحب نواف وياسر
‎نواف طالع ف الشخص الي طلع وابتسم بسخريه : طفله !
‎ياسر ابتسم بخبث وطالع ف الكاميرات وارتاح ان زوايته بعيده عنها وقام وتقدم لها : ياحلوه !
‎البنت طالعت فيه برعب وفتحت فمها بتصرخ
‎ياسر حط يده ع فمها : ااششش ليه خايفه ؟ انا يزن صاحب ابوك
‎البنت لانت ملامحها : يعني عم يزن؟
‎ياسر هز راسه وع وجهه ابتسامه : ايه , انتي مين ؟
‎البنت ببراءه : لتين
‎ياسر : كم عمرك ياحلوه ؟
‎لتين اشرت بيدها : 5
‎ياسر مسح ع شعرها بحنيه : طيب يا لتين وين بابا ؟
‎لتين : هناك ومعصب مررهه
‎ياسر عقد حواجبه وهو معطيها ع جوها : ليه معصب؟
‎لتين : مدري
‎ياسر : وين هناك طيب؟
‎لتين : ف المكتب
‎ياسر مسح ع شعرها وطلع حلاوه من جيبه : طيب ياحلوه خذي الحلاوه ذي وروحي نامي عشان بابا مايزعل ويعصب اكثر اذا شافك صاحيه ف الوقت هذا وانا بكلمه اقوله لا يعصب ولا تقولين لااحد انك كلمتيني عشان بابا مايعصب ويزعل منك طيب؟
‎لتين ابتسمت بفرح : طيب وراحت تركض ودخلت البيت
‎ياسر اشر لنواف وسلطان بيده
‎سلطان حط يده ع وجهه وتنهد : كويس مافضحنا ومشى لناحيته
‎نواف ابتسم بخفه وراح له
‎ياسر طالع فيهم : جواد الـ*** ف مكتبه
‎نواف عقد حواجبه : اسمه جواد!!
‎ياسر هز راسه : ايه جواد القاضي
‎نواف : اها
‎سلطان طالع ف ساعته : دحين الساعه 1:26 دقيقه , خلال نص ساعه واحنا برا عند المحطه تمام!!
‎نواف وياسر : تمام
‎سلطان : يلا ندخل
‎نواف تقدم بعجل لناحية الباب الخلفي ولما تأكد من عدم وجود احد ف المطبخ دخل , انتبه لاانوار البيت كلها طافيه الا كم لمبه ف الاسياب , تقدم بحذر وهو يعتمد ع حدسه وطلع الدور الثاني وانتبه لااول غرفه ع جهة اليمين النور شغال فيها , تقدم لناحيتها وفتح الباب بهدوء ؛
.
.
‎سلطان ارسل اشاره لااعضاء الشرطه الي محاوطين البيت بمعنى -اذا سمعتوا صوت طلق ادخلوا- وطالع ف ياسر بقهر : خويك ذا يستهبل ولا يستهبل !! داخل البيت بسهوله كذا كأنه بيت اهله !
‎ياسر كتم ضحكته وتكلم بجديه : ماحسيت بالي حس فيه , الـ*** لعب بااعصابه واستفزه بعرضه , يكفيك ان ابوه طايح بالمستشفى بسببه
‎سلطان لوى فمه بقهر من استهتار نواف ودخل وهو يهمس لياسر : ادخل بس
.
.
،
‎-الرياض-
‎صرخ بقهر : وششللون تبغاني اسكت ؟؟؟ المره الاولى سكتت لكن الحين لا والف لا !!!
‎طالع فيه بحده : جراح احترم نفسك وانقلع برا
‎جراح طالع بخاله بقهر : الجوري وسكت , لكن امي لا , لا تتدخل بحياتي وحياة اهلي !!!
‎ابو سعود طالع ف جراح بحده : وبعدين معك !!! الجوري تنقلع بستين داهيه ماتهمني وامك ف هي اختي قبل ماتصير امك !
‎جراح صرخ بجنون : ع كيفك انت تجيبها بيتك وتبغى تطلقها من ابوي !!!!
‎سعود دخل ع الصراخ وطالع ف جراح وابوه بااستغراب : وش فيكم !
‎جراح تجاهله وسحب ابو سعود مع ياقته وعروق جبهته ورقبته صارت واضحه وبحده : امي ترجع معي الحين وانت لا تدخل ! وبصراخ : امي ولا امك ؟؟ , صارت بينها وبين ابوي مشكله مايخصك جدي الي هو ابوها حي لا تدخل !!! ودفه بقوه ع ورا وطلع من مكتب ابو سعود ورفع صوته وبصراخ : يمممهه ... امممي
‎حمود " ولد ابو سعود الصغير , 9 سنوات " طالع بجراح وهو عاقد حواجبه : عمتي ساره فوق ابوي مقفل الباب عليها
‎جراح طلع الدرج بسرعه وطالع ف حمود : وين اي غرفه ؟؟؟
‎حمود بخوف من عصبية جراح واشر بيده : هذيك
‎جراح تقدم لناحية الغرفه الي اشر عليها حمود وتكلم والقهر باين ع صوته : يمه اذا انك قريبه من الباب ابعدي
‎ام جراح بخوف ع ولدها : جراح لا , عبدالعزيز بيفتح بس اطلـ...
‎جراح بصراخ : يخسي ويعقب والله مااسكت واطلع من البيت الا وانتي معي
‎سعود طلع الدرج وطالع فيه وبحده : جراح صوتك لا يعلى!
‎جراح بدون مايطالع فيه : اصه لااسمع صوتك انت والتفت بسرعه وشاف ابو سعود بطرف الدرج وبصراخ : عععبدالعزيز هات المفتاح لااكسر راسك !!
‎سعود طالع فيه وهو مصدوم من وقاحة جراح : جـ..
‎جراح تقدم لناحيته ودفه بطرف يده ونزل لاابو سعود وحط يده ع رقبته وشد عليها : بتعطيني المفتاح ولا اخذه بطريقتي!!!
‎ابو سعود بخنقه : ااطـ..لع بـ..ررا!!!!
‎سعود حط يده ع يد جراح يبغى يبعده عن ابوه وبعصبيه : جـراح احترم نفسك !
‎جراح دف يد سعود الي ع يده وطالع ف ابو سعود وعينه تقدح شرار : ويـن المفتاح؟
‎ابو سعود فك نفسه اخيرا من يد جراح وحط يده بجيبه ورماه ع جنب وطلع لغرفته
‎جراح اخذ المفتاح وطلع الدرج وهو يسرع بخطواته وفتح الباب وطالع ف امه الي واقفه بجنب الباب وتطالعه بخوف : ليه كذا ياجراح؟
‎جراح تجاهل كلامها وقرب منها وسلم ع راسها وباابتسامه : كذا تستقبليني وانا تو جاي من جده ولنا اسبوع مانشوف بعض؟
‎ام جراح ابتسمت بخفه : اشتقت لك والله
‎جراح مسك يدها ورفعها لفمه وسلم عليها بخفه : يلا تعالي نطلع نروح نتعشى بمطعم وبعدها نرجع البيت
‎ام جراح : تمام
‎جراح طالع فيها وهي لابسه عبايتها وطالعه وتقدم بخطواته لناحيتها وحط يده ع كتفها : اقول يمه وش رايك نسافر نغير جو؟
‎ام جراح طالعت فيه وابتسمت : مااقدر ماني فاضيه
‎جراح فتح باب السياره لاامه وتقدم لناحيه باب السواق وركب : تغيير جو يومين ثلاثه بس ؟
‎ام جراح بتسليك : طيب
‎جراح طالع فيها بطرف عينه : تسليك اقوى من كذا مافي
‎ام جراح ضحكت بخفه
‎جراح تكلم بجديه : اقول يمه وش صار وانا ف جده ؟
‎ام جراح : مدري سالفه صارت بين ابوك وخالك
‎جراح بااستغراب : طيب شدخلك انتي ياخذك خالي عنده؟
‎ام جراح : علمي علمك والله
.
.
،
‎-عند نواف-
‎فتح الباب بهدوء وجات عينه ع الي جالس ع المكتب وطالع فيه بحده
‎الرئيس رفع راسه بعد ماحس ان الباب انفتح وطالع ف نواف بصدمه : نـ..نواف!!
‎نواف ابتسم والحقد بقلبه تجدد : اخيرا التقينا .. ياجواد
‎جواد يطالع فيه بصدمه كيف وشلون ومتى دخل ! وين الحرس ليه مابان ف الكاميرات ؟
‎نواف وهو يطالع ف ملامحه بتفحص : لتين بنتك .. ماتشبهك
‎جواد انقرص قلبه بخوف ع بنته وفز من مكانه : وييننهاا !!!
‎نواف رفع حاجب وطالع ف جواد : شفيك مقروص كذا ؟ لسا ماحسيت بشيء من الي حسيته وقرب من جواد وسحبه مع ياقته : اجل انت تهددني ؟



انتهى ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-18, 07:32 AM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



،
.
.
‎-سبحان الله وبحمده .
‎سبحان الله العظيم .-
.
،
.
‎الساعه -3:52PM-
‎دخل عند اخوه وشافه يفك المغذي وطالع فيه بحده : محمد ! مابقى شيء اصبر شوي يخلص واطلع!!
‎محمد قام وهو متجاهل كلامه : وين ابوي ؟
‎نواف : لسا ماطلع
‎محمد : وخر عن الباب بطلع
‎نواف طلع وطلع وراه محمد وتكلم لما سمع اذان العصر : امشي نروح نصلي وبعدها نجي نشوف ابوي
‎محمد : طيب ومشى متجه لمصلى المستشفى ونواف معه ؛
.
.
.
‎حط الاغراض بالسياره وركب وحرك السياره ؛
‎جواهر : وين بنروح الحين؟
‎عبدالله باابتسامه جانبيه : جده
‎جواهر عقدت جواجبها : بعدها بنرجع الرياض؟
‎عبدالله وهو سارح بتفكيره : ان شاءالله -قبل نص ساعه -
‎رد ع جواله وبنعاس : همم ..: وينك ؟
‎بعد الجوال وطالع ف الاسم ورجع رد : برا جده , ايش فيكم ؟
‎تركي ابتسم : طيب ابوي يقولك تعال
‎عبدالله بااستغراب : امي كيفها طيب؟
‎تركي : بخير الحمدلله اذا تبغى تشوفها تعال
‎عبدالله عدل جلسته وبصدمه : علمتوها؟؟ كيف كانت ردة فعلها ؟؟ تركي : مدري ماكنت موجود , ابوي مهد لها وبعدين علمها
‎عبدالله بتوتر : كيف طيب تتكلم ؟ ابغى اسمع صوتها
‎تركي : لسا
‎عبدالله : طيب جاي ..-
.
.
‎بجهة ثانيه ؛
‎فتح الباب وشافه جالس ع مكتبه وحاط يده ع خده وسارح , تقدم وجلس ع الكرسي الي قدام المكتب : شفيك؟
‎طالع فيه وبملل : نواف مدري وينه وياسر خويه الكـ*** شال الكاميرا والجواسيس الي عندي ماهم عارفين وينه
‎طالع فيه بااستخفاف : وانت دحين شايل هم نواف ؟ تلقاه ف المستشفى عند ابوه اكيد -الي كان يكلم نواف ويراقبه بكتب اسمه الرئيس .-
‎الرئيس طالع فيه وعدل جلسته : صح والله ماجات ببالي ورفع جواله ودق ع واحد من جواسيسه : اسمع شوف لي اقرب مستشفى عند شركة الماجد وعلمني ..: مستشفى الـ***** الرئيس اتسعت ابتسامته : متأكد؟
‎..: ايه طال عمرك
‎الرئيس قفل جواله وحطه بجيبه وقام وطالع باالي جالس قدامه : خالد وانت طالع قفل المكتب وطلع بسرعه ؛
‎" خالد , دكتور 28 سنه ." .
.
‎-المستشفى-
‎الساعه -6:31pm-
‎كل مايتأخر الوقت كل مايزيد قلق نواف , وقف بتوتر وطالع بمحمد الي كان جالس بجنبه : شفيهم تأخروا كذا !!
‎محمد بتوتر : طبيعي عمليته صعبه
‎نواف : لهم 5 ساعات يامحمد!!
‎محمد ابتسم بضيق : عادي طبيعي اقولك! احيانا توصل لسبع او ثمن ساعات!
‎نواف عض ع شفته بضيق وسكت , حس بيد تنحط ع كتفه ولف وعقد حواجبه : نعم اخوي؟
‎..: من ساعتين شفتكم واقفين هنا واستغربت اشبكم
‎نواف طالع فيه بطرف عينه : يعني واقفين ف المستشفى وعند غرفة العمليات وش نسوي يعني !!! كتم ضحكته وبتمثيل للحزن : الله يشفي مريضكم , الا صح ايش يقرب لكم ؟
‎نواف :مايخصك , شكرا ع الدعوه تفضل لو سمحت وابعد عن وجهي ..: خساره كنت بدخلك عنده تدخل تشوف حالته بما انك قلقان لدرجه انك مو قادر تجلس بس خلاص ارجع مكتبي احسن لي
‎محمد طالع فيه وعقد حواجبه : انت دكتور هنا؟
‎هز راسه : ايه
‎محمد سكت وهو كاشف كذبته
‎انفتح باب غرفة العمليات اخيرا ؛
‎نواف فز وطالع بالدكتور بلهفه : طمني يادكتور !!
‎الدكتور نزل الكمامه ومسح ع وجهه بيده وطالع ف نواف ومحمد : الحمدلله قدرنا نطلع الرصاصه بدون اي ضرر عليه وحالته مستقره الحين لكن دخل بغيبوبه والله اعلم متى بيقوم منها
‎نواف عقد حواجبه : بدخل عنده!
‎الدكتور هز راسه بالايجاب : اوكي بس اصبر ينقلونه للغرفه
‎نواف شاف الممرضين يسحبون سرير ابوه ومشى وراهم
‎محمد طالع بالدكتور وهو عاقد حواجبه : الي ف غيبوبه يكون ف العنايه ليه بتودونه غرفه عاديه ؟
‎الدكتور ابتسم : وضعه مستقر وماله داعي يكون بالعنايه , كلها غيبوبه وكلها كم يوم ويقوم بالسلامه ان شاءالله
‎محمد : ان شاءالله , يعطيك العافيه يامتعب
‎د.متعب : الله يعافيك ويبشرك بقومة ابوك بالسلامه
‎محمد ابتسم : امين يارب ومشى متجه للغرفه الي حطوا ابوه فيها , دخل وشاف نواف جالس جنب ابوه ويطالع فيه : نواف روح البيت غير ثوبك وارتاح وانا بقعد عند ابوي
‎نواف مسح ع وجهه بضيق وقام : اذا صار اي شيء علمني
‎محمد : طيب
‎نواف وهو طالع : دق ع جوال امي او مها , جوالي مدري وينه
‎محمد : طيب معليك رح ارتاح بس
‎نواف طلع وقفل الباب وخرج من المستشفى ؛
.
.
.
.
‎رد ع جواله بلهفه : هاه شسويت؟؟
‎..: رحت للمستشفى زي ماطلبت وتكلمت معه
‎الرئيس عدل جلسته وقاطعه : سلطان الماجد شصار عليه؟
‎..: بغيبوبه لكن حالته مستقره
‎الرئيس عض ع شفته بقهر : انا قايل من اول انكم حـ*** وقفل بوجهه .
.
.
،
‎ف بيت ابو الجوري ؛
‎الجوري نزلت وشافت امها بتطلع ونادتها : يمه وين رايحه ؟
‎ام الجوري : بيت خالك
‎الجوري تكت ع الدرج وحطت يدها ع خدها : غريبه ؟
‎ام الجوري : مالغريب الا الشيطان , بتجين ؟
‎الجوري طالعت بساعتها : لا مايمديني بااخرك وكمان عندي اختبار بكره
‎ام الجوري وهي طالعه : طيب انتبهي لنفسك وذاكري تمام
‎الجوري دخلت المطبخ : طيب , فتحت الثلاجه وبالها مشغول فيه , ماله حس من بعد اخر مره شافته , اخر ظهور له ف الواتس من يومين ومايرد بعد , تنهدت بضيق واخذت لها قارورة مويا وطلعت غرفتها ؛
.
.
.
،
‎بيت ابو محمد ؛
‎دخل البيت وهو يدعي ان امه تكون برا او ف غرفتها اهم شيء ماتشوفه بوضعه ذا , زفر براحه وهو يشوف الصاله فاضيه وطلع لغرفته بسرعه وقفل الباب بالمفتاح , فصخ الثوب ورماه ع الارض واخذ له تيشيرت ابيض ع جينز ازرق غامق ودخل الحمام -يكرم القارئ- واخذ له شاور ع السريع وطلع اخذ مفاتيح سيارته ونزل وفتح باب البيت بيطلع ووقفه صوت امه تناديه لف وطالع فيها : هلا
‎ام محمد بعتاب : وينك ؟ ليه ماترد ع جوالك؟
‎نواف قرب منها وسلم ع راسها : كنت برا جده عندي شغل وجوالي مدري وينه ضاع
‎ام محمد : لا تعيدها , وعقدت حواجبها وهي تطالع بشعره المبلل : ليه مانشفت شعرك ؟ لا تطلع كذا بعدين يجيك برد
‎نواف : معليك , تبغين شيء بطلع ؟
‎ام محمد تنهدت : لا الله يحفظك
‎نواف : معالسلامه وطلع .
.
.
،
‎ف بيت ابو تركي ؛
‎تركي طالع ف بشاير : جهزتوا غرفة عبدالله؟
‎بشاير بملل : ايه
‎تركي : ترا زوجته معه!
‎بشاير رفعت حاجب وبسخريه : ع بالنا انو ميت وهو مستمتع مع زوجته ولا فكر فينا
‎تركي بحده : بشاير لااسمعك تقولين الكلام ذا قدامه !
‎بشاير : طيب مين زوجته ؟ مو طلق الجوري؟
‎تركي التفت ع صوت الباب وابتسم : هلا
‎عبدالله ابتسم : وين امي ؟
‎تركي : بغرفتها , رح ارتاح بغرفتك انت وزوجتك
‎عبدالله : اوكي والتفت ع جواهر ومسك يدها : تعالي جواهر .
‎بشاير طالعت ف تركي بصدمه : جواهر بنت عمي!!!!
‎تركي بملل من كلامها الكثير : ايه
‎بشاير تقدمت لناحيتها وحضنتها بقوه : ياععممريي جواهر وححششتتييننيي , شخبارك؟؟ طمنيني عنك
‎جواهر ابتسمت بخفه : وانتي اكثر , الحمدلله تمام وانتي؟.
‎بشاير : تمام الحمدلله ولفت ع عبدالله : باخذها وبنروح غرفتي ولفت ع جواهر : صارت سوالف كثيييرر بحكيلك اياها
‎عبدالله طالع بجواهر الي تطالع فيه وابتسم : طيب
‎بشاير مسكت يدها وسحبتها وطلعوا لغرفتها ؛
‎عبدالله لف ع تركي : علمت امي بكل شيء ؟
‎تركي هز راسه وطلع لجناحه : ايه ابوي قال لها .
‎عبدالله بلهفه : طيب تتوقع صاحيه دحين ؟
‎تركي : مدري روح لها وشوف
‎عبدالله طلع لغرفة امه وابوه وفتح الباب ودخل وشاف امه جالسه ع السرير ومعطيته ظهرها , قرب منها وسلم ع راسها : اسف يالغاليه
‎ام تركي تجمعت دموعها بعيونها والتفتت عليه برجفه وعدم تصديق ؛
‎عبدالله جلس عند رجلها -يكرم القارئ- ومسك يدها وسلم عليها : اشتقت لك ياعين ولدك
‎ام تركي نزلت دموعها وحاوطت رقبته بيدينها وسحبته لناحيتها وشدت عليه وهي تبكي بصمت
‎عبدالله بوجع : يمه سمعيني صوتك , لا تحرميني منه اكثر من كذا تكفين يايمه
‎ام تركي كل شوي تشده لناحيتها اكثر , تخاف يروح ويبعد عنها زي قبل
‎عبدالله بعد عنها وقام وجلس ع السرير قدامها ومسح دموعها بيده وابتسم : تزوجت يايمه قالوا لك؟ اخذت جواهر بنت عمي عبدالعزيز , كنتي تقولين لي تزوجها وتزوجتها دحين , راضيه عني؟ اسف اني عصيتك واخذت الجوري من دون رضاك
‎ام تركي حضنته بقوه وانفجرت تبكي بقوه وهي شاده عليه وبصوت ضعيف اقرب للهمس : عــ...ـبـ....ـد اللــ..ه
‎عبدالله بفرحه : ياروح عبدالله انتي
.
.
،
‎وقف قدام المستشفى ونزل من سيارته ودخل المستشفى واتجه لناحية غرفة ابوه , فتح الباب ودخل وطالع بااخوه : ماصحي؟
‎محمد هز راسه بـ لا
‎نواف جلس جنبه وتنهد بضيق
‎محمد لف عليه : وين جوالك انت؟
‎نواف : مدري يمكن بالشركه
‎محمد مد له جواله : ياسر دق يسأل عنك خذ كلمه وارجع البيت
‎نواف : ماابغى اكلم احد دحين
‎محمد : براحتك بس ترا شكله قلقان عليك
‎نواف هز راسه : معليك بكلمه بعدين
‎محمد : طيب ارجع البيت انا بقعد عند ابوي
‎نواف قام وباس جبينه وقال وهو طالع : اذا صحي ابوي علمني وطلع من الغرفه وصدم بشخص ورجع ع ورا : اسف ماانتبهت
‎..: معليه ودخل للغرفه الي فيها ابو محمد ؛
‎نواف طالع فيه بطرف عينه ومشى وطلع من المستشفى متجه لبيت ابو مشاري -ابو ياسر-
،
.
‎طلع ياسر وانتبه لسيارته واقفه قدام الباب وهو داخلها وحاط راسه ع الدركسون , راح من الجهه الثانيه وفتح الباب وماانفتح ودق القزاز
‎نواف رفع راسه وفتح التأمين
‎ياسر فتح الباب وركب : شفيك ؟
‎نواف : فاضي ؟
‎ياسر : ايه
‎نواف حرك سيارته ومشى
‎ياسر دخل يده بجيبه وطلع جوال نواف ومده له : امسك جوالك
‎نواف اخذه وحطه ع جنب
‎ياسر : فيه رقم اتصل مرتين , شف يمكن احد تعرفه
‎نواف اخذ جواله وطالع بالرقم ورجع جواله مكانه : شفت الي حرق المخزن ؟
‎ياسر عقد حواجبه : تعرفه ؟
‎نواف : مدري مين هو , تنهد بضيق وكمل : تفتكر لما وصلتني رساله بعد الحريق ؟ هو ذا كل شوي يدق ويهدد ويستفزني
‎ياسر عقد حواجبه بااستغراب : ايش مصلحته من الي يسويه ؟
‎نواف بضيق : مدري , ياليتها وقفت ع المخزن والكلام بس , تعدوا على ابوي بالسلاح ودحين بالمستشفى بغيبوبه ومدري متى بيقوم منها
‎ياسر اتسعت حدقة عينه بصدمه : كلمت حمد طيب؟ يطلع لك اسـ..
‎نواف قاطعه : كلمته بس يقول ماقدر يوصل له
‎ياسر : اوه صح افتكرت لما دق علي , يقول الرقم مسجل بااسم هندي كبير بالسن وسوا خروج نهائي اليوم وسافر
‎نواف طالع فيه شوي ورجع يطالع بالطريق : مين كفيله ؟
‎ياسر : ماسألته , صح قبل انسى لقيت بمكتبك كاميرا مراقبه , انت حاطها ؟
‎نواف وقف السياره بسرعه ولف عليه بصدمه : ويينن لقيتها ؟؟
‎ياسر مسح ع جبهته باالم وطالع فيه بصدمه : بايع حياتك انت توقف كذا !!!
‎نواف تجاهله وكمل : وين لقيتها ؟ معك دحين ؟؟
‎ياسر : لا اعطيتها فراس يشوف ايش وضعها
‎نواف : وين كانت؟
‎ياسر : باللوحه الكبيره الي بمكتبك
‎نواف عض ع شفته بقهر : الـ**** وحرك السياره بسرعه كبيره ومشى : ياسر شف فراس اذا قدر يشوف البصمات والتاريخ ولا لا
‎ياسر طلع جواله ودق : اوكي بس انت اهدى , تذكر ولف ع نواف : اسمع بلغت الشرطه ؟
‎نواف : لا
‎ياسر : ليه ! روح دحين لمركز الشرطه وبلغ
‎نواف عض ع شفته بقهر : ابغى ابرد حرتي فيه الـ**** وبعدها بسلمه للشرطه
‎ياسر بجديه : لا تورط نفسك معه اكثر من كذا وبـ.. انتبه لفراس الي رد وحط الجوال ع اذنه وتكلم : فراس عرفت البصمات تخص مين ؟
‎فراس : لا مافيه الا بصماتك
‎ياسر بصدمه : هاه , ماقدرت تشوف التاريخ طيب؟
‎نواف طالع ف ياسر : حطه ع السبيكر
‎ياسر حطه ع السبيكر وقربه من نواف ؛
‎فراس : 22 من ذا الشهر بالميلادي , قبل اسبوع يعني
‎نواف عقد حواجبه : بأي ساعه بدا التسجيل ؟.
‎فراس وعينه ع اللاب توب : الساعه 4 وربع الفجر
‎نواف عقد حواجبه بتفكير : زين ماتقدر تشوف لي اذا كانت الكاميرا مرتبطه بأي ايميل او حساب ايكلاود ؟
‎فراس حك طرف حاجبه : حاولت بس كان فيه رمز وماعرفت افتحه
‎نواف : تواصل مع سيف وحاولوا تهكرونه او اي شيء اهم شيء تطلعون لي الكـ*** صاحب الكاميرا
‎فراس : ابشر بتواصل معه الحين
‎ياسر قفل السبيكر وتكلم : اذا استجد معكم شيء بلغني
‎فراس : اوكي وقفل .
‎ياسر حط جواله بجيبه وطالع ف نواف وبحديه : نواف رح بلغ شف اول الضحايا ابوك ماتدري بكره وش بيسوون
‎نواف بقهر : وانت ع بالك بخليها تعدي بسلام؟ المخزن وعديتها لكن ابوي لاف , انتبه لرنة جواله وطالع بالرقم واتسعت ابتسامته ووقف ع جنب ورد :
‎..: شعندك ماترد ؟ اقلقتني عليك
‎نواف بسخريه : والله ؟
‎الرئيس : ماتنلام انك ماترد علي , لكن زوجتك المسكينه وراك ماترد عليها؟
‎نواف عض ع شفته بقوه مايبغى يبين له انو استفزه : مايخصك بيني وبينها , وكمل بااستفزاز : الا يالفار وراك متخبي وماتبغى تظهر نفسك؟ كل هذا خوف ؟
‎الرئيس ضحك بقوه : كفو تعرف تستفز , بس مو علي
‎نواف بقهر مكتوم : اتعلم منك
‎الرئيس بااستفزاز : ماعلينا نرجع لموضوعنا الاساسي ليه ماترد ع زوجتك؟ حرام تقلق عليك !
‎ياسر طالع ف نواف وهو عاقد حواجبه بقلق من شكله وعصبيته الي يحاول يخفيها وماتبان ع صوته
‎نواف : موضوعنا مو عنها , ليه تغير؟
‎الرئيس ابتسم بخبث : ع فكره حبيت ذوقك , شرايك تطلقها واخذها انا ؟ او مايحتاج طـ...
‎ياسر لما شاف نواف فقد اعصابه وفتح فمه بيتكلم سحب الجوال من يده وقفل الخط
‎نواف طالع فيه بحده
‎ياسر : لا تبين له انه قدر يستفزك
‎نواف عض ع شفته بقوه وحط راسه بين يديه وهو يحس باانهيار مو قادر يتصرف ومو قادر يسكت المجهول الي جالس يلعب بااعصابه لعب
‎ياسر حط يده ع كتف نواف وفتح الباب ونزل وفتح باب نواف : انزل بسوق عنك
‎نواف نزل وتبادلوا الاماكن ؛
‎نواف بسرحان : ياسر
‎ياسر حرك السياره : هلا
‎نواف بضيق : ايش اسوي؟
‎ياسر طالع فيه للحظات ورجع يطالع بالطريق : بلغ الشرطه , ادري انك مقهور وودك تطلع حرتك فيه بس اذا تبغى نصيحتي لا تورط نفسك معهم اكثر
‎نواف رجع شعره ع ورا وغمض عيونه للحظات , تنهد وفتح عيونه وسحب جواله الي كان ع درج السياره وفتح الواتس وطلع ع طول عشان تروح الاشعارات
‎ياسر طالع ف نواف وتنهد وتكلم : نواف اسمع
‎نواف بدون مايطالع فيه : هاه
‎ياسر : تتذكر الوليد ولد عمي؟
‎نواف رفع عينه وطالع ف ياسر وهو مكشر : شجاب طاريه ذا الحين
‎ياسر كتم ضحكته وكمل بجديه : له خبره ترا ولو اعطيناه رقم ذا يمكن يقدر يطلع لك مكانه !
‎نواف بدهشه : من جدك تتكلم ؟؟
‎ياسر هز راسه : ايه
‎نواف تذكر علاقتهم مع بعض كيف وابتسم بسخريه : تتوقع بيساعدني او بيفكر حتى!
‎ياسر بثقه : معليك خليه علي
‎نواف طالع فيه بطرف عينه وضحك : طيب جرب كلمه مع اني مااظن يوافق اذا عرف ان الموضوع يخصني
‎ياسر طلع جواله ودق ع ولد عمه وحطه ع السبيكر وخلال ثواني وصله صوته : هلا ياسر
‎ياسر ابتسم : هلا بك , مشغول ؟
‎الوليد قفل اللاب توب الي قدامه وعدل جلسته : لا وش بغيت ؟
‎ياسر : فيه رقم ابغاك تعرف لي مكان صاحبه تعرف؟
‎الوليد عقد حواجبه : كلمته انت ؟
‎ياسر : ايه
‎الوليد : طيب تعال عندي وبحاول احدد لك الموقع
‎ياسر طالع ف نواف وابتسم : اوكي
‎الوليد : يلا استناك
‎ياسر : عشر دقايق وانا عندك وقفل ولف ع نواف وباابتسامه واثقه : شفت كيف قلتلك خليه علي
‎نواف طالع فيه بطرف عينه : الله يستر بس مايدري
‎ياسر ضحك : معليك مابيدري بس هات جوالك معي يمكن نحتاجه
‎نواف مد له جواله : تمام اسمع حطني دحين بمستشفى الـ***** وروح لولد عمك
‎ياسر اخذ الجوال وخلاه بحضنه : طيب اذا عرفت موقعه كيف اكلمك ؟
‎نواف فتح الدرج حق السياره وقلب فيه وطلع ابو كشاف وضغط ع الزر يتأكد من الشحن وسجل رقم ياسر واعطاه رنه وقفل : كلمني ع ذا
‎ياسر : اوكي ووقف قدام المستشفى ؛
‎نواف فتح الباب ونزل وطالع ف ياسر : اذا استجد معكم شيء ولو تافه علموني
‎ياسر : معليك
‎نواف ابتسم باامتنان ودخل المستشفى وتوجه لغرفة ابوه , انتبه لمحمد يتكلم مع دكتور وفيه حرمتين ع جنب وعقد حواجبه وتقدم لناحيتهم وبقلق : ايش فيه !!
‎محمد طالع فيه : ابوي صحي
‎نواف تهلل وجهه فرح : كيف حاله دحين طيب ؟!
‎الدكتور طالع ف الممرض الي طلع من الغرفه ورجع يطالع ف نواف ومحمد وتكلم : تقدرون تدخلون عنده بس لا تطولون , 5 دقايق بس عشان ماتنتكس حالته وانت شفت كيف وضعه اول ماقام
‎محمد : تمام مشكور يادكتور
‎الدكتور هز راسه ومشى
‎نواف طالع ف محمد وهو عاقد حواجبه : كيف كان وضعه ؟
‎محمد تجاهل سؤاله والتفت ع الي وراه : امي .. مها تعالوا
‎نواف دخل عند ابوه وطالع فيه وانصدم من شكله ووضعه كيف انقلب بساعات ؛
‎ابو محمد طالع ف نواف واشر له بيده
‎نواف راح له وسلم ع راسه وهمس : حقك ياابوي باخذه منهم ولا مااكون نواف
‎ابو محمد تكلم بصعوبه وبصوت اقرب للهمس : لا لـ..ا يـ..ا نـ..واف !!
‎نواف مسك يد ابوه وسلم عليها وابتعد عنه وهو متجاهل كلامه الاخير
‎مها مسحت دموعها وقربت من ابوها وسلمت ع راسه ويده : ياليتـ..ه فيني ولا فيك
‎ابو محمد رفع يده اليمين بصعوبه ومسح ع شعرها وبصوت مبحوح وثقيل : بعيد الشر عنـ..ك
‎مها بعدت عنه وطلعت برا وهي تمسح دموعها وتحاول تهدي نفسها
‎نواف طلع وراها وحط يده ع كتفها : ليه تبكين ؟ الحمدلله قام والدكتور بشرنا عن حاله
‎مها تركت الحريه لدموعها واجهشت بالبكاء : ماشفـ..ت حاله كيف ؟؟ يوجـ..ع لي قلبـ..ي يانواف مااتحمـ..ل اشوفه كذا
‎نواف سحبها وشدها لحضنه وبباله -الحمدلله اجل انك ماشفتي المنظر الي شفته- مسح ع شعرها بخفه وتكلم بحنيه : بيقوم بالسلامه ان شاءالله وبيرجع زي قبل واحسن لا تشيلين هم , البكاء مابينفعه ادعي له
‎مها بعدت عنه وهي تمسح دموعها وببحه : بغسل وجهي
‎نواف : تمام ادخلي الغرفه جوا فيها حمام -يكرم القارئ- وغسلي وجهك
‎مها : ماابغى ادخل
‎نواف : طيب تعالي ومشى متجه لكافتيريا المستشفى , اشترى علبة مويا ومدها لمها : تبغين شيء ثاني؟
‎مها اخذت العلبه وهزت راسها -بالنفي-
‎نواف اخذ له عصير برتقال ومشى ؛
‎مها وقفت عند زاويه ع جنب وكبت مويا شوي بيدها ومسحت وجهها ولفت ع نواف : هيا ندخل
‎نواف ابتسم : يلا وخليك قويه زي مااتفقنا تمام ؟
‎مها ابتسمت : طيب وفتحت الباب ودخلوا ؛
‎محمد اول ماشافهم قام : يلا يبا نجيك بوقت ثاني ان شاءالله واشر لااخوانه : نواف خذ امي ومها وارجعوا البيت
‎نواف طالع ف امه : يلا يمه
‎ام محمد : ماينفع نقعد شوي بعد ؟
‎محمد طالع ف امه : لا الدكتور يقول مايصلح تطولون
‎ام محمد قامت : زين , وطالعت ف ابو محمد : اذا احتجت شيء علمني
‎ابو محمد هز راسه بالايجاب .
‎نواف طالع ف محمد ومد يده : هات مفتاح سيارتك
‎محمد رفع حاجب : سيارتك وين ؟
‎نواف بملل : مع ياسر
‎محمد اعطاه المفتاح : لا تسرع
‎نواف اخذ المفتاح : طيب وقفل الباب وطلع ؛
.
.
،
‎بعد اربع ساعات ؛
‎ف بيت الوليد السالم ؛
‎الوليد حط اللاب توب ع جنب وتمدد بتعب : اوهه اخيرا , الـ**** اول مره اتعب كذا عشان احدد مكان احد
‎ياسر رجع شعره ع ورا وطالع ف الوليد : دحين ذا موقعه ؟!!
‎الوليد هز راسه بالايجاب : ايه بالنسبه لااخر مكالمه كان متواجد هنا
‎ياسر وهو يطالع ف اللوكيشن الي حدده الوليد وابتسم بخفه : تمام شكرا ياابو خالد ماتقصر
‎الوليد ابتسم : العفو , تحتاج فزعه؟
‎ياسر ضحك : لا
‎الوليد غمز وهو يطقطق اصابعه : تراني بالخدمه
‎ياسر ابتسم وقام : ماتقصر واخذ جواله وجوال نواف وحطها بجيبه : يلا اشوفك ع خير
‎الوليد : معالسلامه
‎ياسر اول ماطلع من البيت رفع جواله ودق ع رقم نواف الثاني واول ماوصله الرد اتسعت ابتسامته : وصلت له يانواف!!
‎نواف اتسعت حدقة عينه بصدمه : تتكلم جد !!!
‎ياسر هز راسه وكأن نواف قدامه وباابتسامه : ايه فـ..
‎نواف قاطعه : بوصل الاهل وبجيك وين بس؟
‎ياسر : تمام استناك عند محطة الـ****
‎نواف : الي بحي الـ*****؟
‎ياسر : ايه
‎نواف : عشر دقايق بالكثير وانا عندك وقفل .
.
.
،
‎عقد حواجبه بقلق : وليه ماقلت له دامك عارف مين الي اطلق عليك ؟
‎ابو محمد بتعب : ماابغاه يأذي نفسه , اسمه خالد عبدالعزيـ..ز الوافـ..ي
‎محمد عقد حواجبه : موظف بشركتكم؟
‎ابو محمد : لا دكتور , ابوه كان يشتغل عندي
‎محمد عض ع شفته السفليه وهو يحاول يكتم غيضه : اها وطالع ف ابوه الي غمض عيونه وبخوف : ييببهه !!
‎ابو محمد فتح عينه وطالع ف محمد باابتسامه خفيفه : بنام لا تخاف
‎محمد تنهد براحه
.
.
،
‎وقف السياره ع جنب وطلع وقفل السياره وانتبه لياسر موقف سيارته ع جنب ومسند ظهره ع الجدار
‎ياسر اول ماانتبه لنواف اعتدل وتقدم لناحيته باابتسامه : ماقلت لك خليه علي؟
‎نواف ابتسم بخفه : كفو والله
‎ياسر ابتسم : كفوك , ومد له مفتاح سيارته وجواله : امسك
‎نواف حطها بجيبه وطالع فيه : وين موقعهم؟
‎ياسر اشر ع وحده من الفلل : هنا
‎نواف عض ع شفته وهو يتذكر كلام المجهول واستفزازه : بروح له
‎ياسر : لا اصبر شوي
‎نواف عقد حواجبه : ليه ؟
‎ياسر طالع خلف نواف بالسياره الجايه وابتسم بعد ماميزها : جاء
‎نواف التفت وهو عاقد حواجبه
‎نزل من السياره وتقدم ناحيتهم : تأخرت؟
‎ياسر : لا
‎نواف طالع ف ياسر بااستغراب
‎ياسر طالع ف نواف واشر ع الي جاء : سلطان الماجد , ضابط ومن اصدقاء الطفوله وطالع ف سلطان واشر ع نواف : وذا نواف الماجد خويي
‎سلطان ابتسم ومد يده : تشرفنا
‎نواف صافحه وباابتسامه جانبيه : الشرف لي .
‎ياسر طالع ف سلطان وبجديه : لو داهمناهم الحين بتعتبر مداهمه قانونيه مابنتحاسب عليها صح ؟
‎سلطان هز راسه : صح
‎نواف طالع ف سلطان وتكلم : كيف كذا ؟
‎سلطان طالع فيه وابتسم : العصابه ذي مطلوبين من قبل اصلا
‎نواف مااهتم بالتفاصيل اهم شيء عنده يبرد قلبه : اها
‎سلطان طالع ف ياسر : سلاحك معك؟
‎ياسر حط يده ع جيبه : ايه وطالع ف نواف : جبت سلاحك ؟؟
‎نواف : لا
‎سلطان عقد حواجبه : دام الاعداء حولك وممكن بأي لحظه يأذونك مفروض يكون بجيبك ع طول!
‎نواف بملل : وش السواه الحين؟
‎سلطان طالع فيه بقهر وراح لسيارته واخذ فرد ورماه لنواف : امسك
‎نواف اخذه وحطه بجيبه الخلفي
‎ياسر طالع ف نواف وسلطان ومشى : يلا
‎نواف وسلطان مشوا وراه ؛
‎سلطان : ترا الفيلا محاصره
‎ياسر : يكون احسن , وحط السلم الي كان مرمي ع الارض وثبته ع الجدار وطلع معه وطالع ف نواف وسلطان واشر لهم بيده ونط للحديقه ؛
‎نواف طلع بعد ياسر ونط ع الارض وبألم : اهخ بايع حياتك انت؟
‎ياسر ابتسم بخفه : امشي ساكت وطالع ف سلطان الي نط جنبهم وقام وهو ينفض ملابسه : هيا
‎ياسر وهو يأشر : ترا فيه كاميرات هناك وهناك , انتبهوا منها
‎نواف طالع ف الاماكن الي اشر عليها ياسر وتكلم : لو مشينا سيده مابيشوفونا ان شاءالله
‎ياسر هز راسه : ايه وندخل مع الدريشه ذي بس كيف نطلع والسلم خليناه برا؟
‎سلطان انتبه للباب الخلفي انفتح وتخبى بين الشجر وسحب نواف وياسر
‎نواف طالع ف الشخص الي طلع وابتسم بسخريه : طفله !
‎ياسر ابتسم بخبث وطالع ف الكاميرات وارتاح ان زوايته بعيده عنها وقام وتقدم لها : ياحلوه !
‎البنت طالعت فيه برعب وفتحت فمها بتصرخ
‎ياسر حط يده ع فمها : ااششش ليه خايفه ؟ انا يزن صاحب ابوك
‎البنت لانت ملامحها : يعني عم يزن؟
‎ياسر هز راسه وع وجهه ابتسامه : ايه , انتي مين ؟
‎البنت ببراءه : لتين
‎ياسر : كم عمرك ياحلوه ؟
‎لتين اشرت بيدها : 5
‎ياسر مسح ع شعرها بحنيه : طيب يا لتين وين بابا ؟
‎لتين : هناك ومعصب مررهه
‎ياسر عقد حواجبه وهو معطيها ع جوها : ليه معصب؟
‎لتين : مدري
‎ياسر : وين هناك طيب؟
‎لتين : ف المكتب
‎ياسر مسح ع شعرها وطلع حلاوه من جيبه : طيب ياحلوه خذي الحلاوه ذي وروحي نامي عشان بابا مايزعل ويعصب اكثر اذا شافك صاحيه ف الوقت هذا وانا بكلمه اقوله لا يعصب ولا تقولين لااحد انك كلمتيني عشان بابا مايعصب ويزعل منك طيب؟
‎لتين ابتسمت بفرح : طيب وراحت تركض ودخلت البيت
‎ياسر اشر لنواف وسلطان بيده
‎سلطان حط يده ع وجهه وتنهد : كويس مافضحنا ومشى لناحيته
‎نواف ابتسم بخفه وراح له
‎ياسر طالع فيهم : جواد الـ*** ف مكتبه
‎نواف عقد حواجبه : اسمه جواد!!
‎ياسر هز راسه : ايه جواد القاضي
‎نواف : اها
‎سلطان طالع ف ساعته : دحين الساعه 1:26 دقيقه , خلال نص ساعه واحنا برا عند المحطه تمام!!
‎نواف وياسر : تمام
‎سلطان : يلا ندخل
‎نواف تقدم بعجل لناحية الباب الخلفي ولما تأكد من عدم وجود احد ف المطبخ دخل , انتبه لاانوار البيت كلها طافيه الا كم لمبه ف الاسياب , تقدم بحذر وهو يعتمد ع حدسه وطلع الدور الثاني وانتبه لااول غرفه ع جهة اليمين النور شغال فيها , تقدم لناحيتها وفتح الباب بهدوء ؛
.
.
‎سلطان ارسل اشاره لااعضاء الشرطه الي محاوطين البيت بمعنى -اذا سمعتوا صوت طلق ادخلوا- وطالع ف ياسر بقهر : خويك ذا يستهبل ولا يستهبل !! داخل البيت بسهوله كذا كأنه بيت اهله !
‎ياسر كتم ضحكته وتكلم بجديه : ماحسيت بالي حس فيه , الـ*** لعب بااعصابه واستفزه بعرضه , يكفيك ان ابوه طايح بالمستشفى بسببه
‎سلطان لوى فمه بقهر من استهتار نواف ودخل وهو يهمس لياسر : ادخل بس
.
.
،
‎-الرياض-
‎صرخ بقهر : وششللون تبغاني اسكت ؟؟؟ المره الاولى سكتت لكن الحين لا والف لا !!!
‎طالع فيه بحده : جراح احترم نفسك وانقلع برا
‎جراح طالع بخاله بقهر : الجوري وسكت , لكن امي لا , لا تتدخل بحياتي وحياة اهلي !!!
‎ابو سعود طالع ف جراح بحده : وبعدين معك !!! الجوري تنقلع بستين داهيه ماتهمني وامك ف هي اختي قبل ماتصير امك !
‎جراح صرخ بجنون : ع كيفك انت تجيبها بيتك وتبغى تطلقها من ابوي !!!!
‎سعود دخل ع الصراخ وطالع ف جراح وابوه بااستغراب : وش فيكم !
‎جراح تجاهله وسحب ابو سعود مع ياقته وعروق جبهته ورقبته صارت واضحه وبحده : امي ترجع معي الحين وانت لا تدخل ! وبصراخ : امي ولا امك ؟؟ , صارت بينها وبين ابوي مشكله مايخصك جدي الي هو ابوها حي لا تدخل !!! ودفه بقوه ع ورا وطلع من مكتب ابو سعود ورفع صوته وبصراخ : يمممهه ... امممي
‎حمود " ولد ابو سعود الصغير , 9 سنوات " طالع بجراح وهو عاقد حواجبه : عمتي ساره فوق ابوي مقفل الباب عليها
‎جراح طلع الدرج بسرعه وطالع ف حمود : وين اي غرفه ؟؟؟
‎حمود بخوف من عصبية جراح واشر بيده : هذيك
‎جراح تقدم لناحية الغرفه الي اشر عليها حمود وتكلم والقهر باين ع صوته : يمه اذا انك قريبه من الباب ابعدي
‎ام جراح بخوف ع ولدها : جراح لا , عبدالعزيز بيفتح بس اطلـ...
‎جراح بصراخ : يخسي ويعقب والله مااسكت واطلع من البيت الا وانتي معي
‎سعود طلع الدرج وطالع فيه وبحده : جراح صوتك لا يعلى!
‎جراح بدون مايطالع فيه : اصه لااسمع صوتك انت والتفت بسرعه وشاف ابو سعود بطرف الدرج وبصراخ : عععبدالعزيز هات المفتاح لااكسر راسك !!
‎سعود طالع فيه وهو مصدوم من وقاحة جراح : جـ..
‎جراح تقدم لناحيته ودفه بطرف يده ونزل لاابو سعود وحط يده ع رقبته وشد عليها : بتعطيني المفتاح ولا اخذه بطريقتي!!!
‎ابو سعود بخنقه : ااطـ..لع بـ..ررا!!!!
‎سعود حط يده ع يد جراح يبغى يبعده عن ابوه وبعصبيه : جـراح احترم نفسك !
‎جراح دف يد سعود الي ع يده وطالع ف ابو سعود وعينه تقدح شرار : ويـن المفتاح؟
‎ابو سعود فك نفسه اخيرا من يد جراح وحط يده بجيبه ورماه ع جنب وطلع لغرفته
‎جراح اخذ المفتاح وطلع الدرج وهو يسرع بخطواته وفتح الباب وطالع ف امه الي واقفه بجنب الباب وتطالعه بخوف : ليه كذا ياجراح؟
‎جراح تجاهل كلامها وقرب منها وسلم ع راسها وباابتسامه : كذا تستقبليني وانا تو جاي من جده ولنا اسبوع مانشوف بعض؟
‎ام جراح ابتسمت بخفه : اشتقت لك والله
‎جراح مسك يدها ورفعها لفمه وسلم عليها بخفه : يلا تعالي نطلع نروح نتعشى بمطعم وبعدها نرجع البيت
‎ام جراح : تمام
‎جراح طالع فيها وهي لابسه عبايتها وطالعه وتقدم بخطواته لناحيتها وحط يده ع كتفها : اقول يمه وش رايك نسافر نغير جو؟
‎ام جراح طالعت فيه وابتسمت : مااقدر ماني فاضيه
‎جراح فتح باب السياره لاامه وتقدم لناحيه باب السواق وركب : تغيير جو يومين ثلاثه بس ؟
‎ام جراح بتسليك : طيب
‎جراح طالع فيها بطرف عينه : تسليك اقوى من كذا مافي
‎ام جراح ضحكت بخفه
‎جراح تكلم بجديه : اقول يمه وش صار وانا ف جده ؟
‎ام جراح : مدري سالفه صارت بين ابوك وخالك
‎جراح بااستغراب : طيب شدخلك انتي ياخذك خالي عنده؟
‎ام جراح : علمي علمك والله
.
.
،
‎-عند نواف-
‎فتح الباب بهدوء وجات عينه ع الي جالس ع المكتب وطالع فيه بحده
‎الرئيس رفع راسه بعد ماحس ان الباب انفتح وطالع ف نواف بصدمه : نـ..نواف!!
‎نواف ابتسم والحقد بقلبه تجدد : اخيرا التقينا .. ياجواد
‎جواد يطالع فيه بصدمه كيف وشلون ومتى دخل ! وين الحرس ليه مابان ف الكاميرات ؟
‎نواف وهو يطالع ف ملامحه بتفحص : لتين بنتك .. ماتشبهك
‎جواد انقرص قلبه بخوف ع بنته وفز من مكانه : وييننهاا !!!
‎نواف رفع حاجب وطالع ف جواد : شفيك مقروص كذا ؟ لسا ماحسيت بشيء من الي حسيته وقرب من جواد وسحبه مع ياقته : اجل انت تهددني ؟



انتهى ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-18, 07:32 AM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



،
.
.
‎-سبحان الله وبحمده .
‎سبحان الله العظيم .-
.
،
.
‎الساعه -3:52PM-
‎دخل عند اخوه وشافه يفك المغذي وطالع فيه بحده : محمد ! مابقى شيء اصبر شوي يخلص واطلع!!
‎محمد قام وهو متجاهل كلامه : وين ابوي ؟
‎نواف : لسا ماطلع
‎محمد : وخر عن الباب بطلع
‎نواف طلع وطلع وراه محمد وتكلم لما سمع اذان العصر : امشي نروح نصلي وبعدها نجي نشوف ابوي
‎محمد : طيب ومشى متجه لمصلى المستشفى ونواف معه ؛
.
.
.
‎حط الاغراض بالسياره وركب وحرك السياره ؛
‎جواهر : وين بنروح الحين؟
‎عبدالله باابتسامه جانبيه : جده
‎جواهر عقدت جواجبها : بعدها بنرجع الرياض؟
‎عبدالله وهو سارح بتفكيره : ان شاءالله -قبل نص ساعه -
‎رد ع جواله وبنعاس : همم ..: وينك ؟
‎بعد الجوال وطالع ف الاسم ورجع رد : برا جده , ايش فيكم ؟
‎تركي ابتسم : طيب ابوي يقولك تعال
‎عبدالله بااستغراب : امي كيفها طيب؟
‎تركي : بخير الحمدلله اذا تبغى تشوفها تعال
‎عبدالله عدل جلسته وبصدمه : علمتوها؟؟ كيف كانت ردة فعلها ؟؟ تركي : مدري ماكنت موجود , ابوي مهد لها وبعدين علمها
‎عبدالله بتوتر : كيف طيب تتكلم ؟ ابغى اسمع صوتها
‎تركي : لسا
‎عبدالله : طيب جاي ..-
.
.
‎بجهة ثانيه ؛
‎فتح الباب وشافه جالس ع مكتبه وحاط يده ع خده وسارح , تقدم وجلس ع الكرسي الي قدام المكتب : شفيك؟
‎طالع فيه وبملل : نواف مدري وينه وياسر خويه الكـ*** شال الكاميرا والجواسيس الي عندي ماهم عارفين وينه
‎طالع فيه بااستخفاف : وانت دحين شايل هم نواف ؟ تلقاه ف المستشفى عند ابوه اكيد -الي كان يكلم نواف ويراقبه بكتب اسمه الرئيس .-
‎الرئيس طالع فيه وعدل جلسته : صح والله ماجات ببالي ورفع جواله ودق ع واحد من جواسيسه : اسمع شوف لي اقرب مستشفى عند شركة الماجد وعلمني ..: مستشفى الـ***** الرئيس اتسعت ابتسامته : متأكد؟
‎..: ايه طال عمرك
‎الرئيس قفل جواله وحطه بجيبه وقام وطالع باالي جالس قدامه : خالد وانت طالع قفل المكتب وطلع بسرعه ؛
‎" خالد , دكتور 28 سنه ." .
.
‎-المستشفى-
‎الساعه -6:31pm-
‎كل مايتأخر الوقت كل مايزيد قلق نواف , وقف بتوتر وطالع بمحمد الي كان جالس بجنبه : شفيهم تأخروا كذا !!
‎محمد بتوتر : طبيعي عمليته صعبه
‎نواف : لهم 5 ساعات يامحمد!!
‎محمد ابتسم بضيق : عادي طبيعي اقولك! احيانا توصل لسبع او ثمن ساعات!
‎نواف عض ع شفته بضيق وسكت , حس بيد تنحط ع كتفه ولف وعقد حواجبه : نعم اخوي؟
‎..: من ساعتين شفتكم واقفين هنا واستغربت اشبكم
‎نواف طالع فيه بطرف عينه : يعني واقفين ف المستشفى وعند غرفة العمليات وش نسوي يعني !!! كتم ضحكته وبتمثيل للحزن : الله يشفي مريضكم , الا صح ايش يقرب لكم ؟
‎نواف :مايخصك , شكرا ع الدعوه تفضل لو سمحت وابعد عن وجهي ..: خساره كنت بدخلك عنده تدخل تشوف حالته بما انك قلقان لدرجه انك مو قادر تجلس بس خلاص ارجع مكتبي احسن لي
‎محمد طالع فيه وعقد حواجبه : انت دكتور هنا؟
‎هز راسه : ايه
‎محمد سكت وهو كاشف كذبته
‎انفتح باب غرفة العمليات اخيرا ؛
‎نواف فز وطالع بالدكتور بلهفه : طمني يادكتور !!
‎الدكتور نزل الكمامه ومسح ع وجهه بيده وطالع ف نواف ومحمد : الحمدلله قدرنا نطلع الرصاصه بدون اي ضرر عليه وحالته مستقره الحين لكن دخل بغيبوبه والله اعلم متى بيقوم منها
‎نواف عقد حواجبه : بدخل عنده!
‎الدكتور هز راسه بالايجاب : اوكي بس اصبر ينقلونه للغرفه
‎نواف شاف الممرضين يسحبون سرير ابوه ومشى وراهم
‎محمد طالع بالدكتور وهو عاقد حواجبه : الي ف غيبوبه يكون ف العنايه ليه بتودونه غرفه عاديه ؟
‎الدكتور ابتسم : وضعه مستقر وماله داعي يكون بالعنايه , كلها غيبوبه وكلها كم يوم ويقوم بالسلامه ان شاءالله
‎محمد : ان شاءالله , يعطيك العافيه يامتعب
‎د.متعب : الله يعافيك ويبشرك بقومة ابوك بالسلامه
‎محمد ابتسم : امين يارب ومشى متجه للغرفه الي حطوا ابوه فيها , دخل وشاف نواف جالس جنب ابوه ويطالع فيه : نواف روح البيت غير ثوبك وارتاح وانا بقعد عند ابوي
‎نواف مسح ع وجهه بضيق وقام : اذا صار اي شيء علمني
‎محمد : طيب
‎نواف وهو طالع : دق ع جوال امي او مها , جوالي مدري وينه
‎محمد : طيب معليك رح ارتاح بس
‎نواف طلع وقفل الباب وخرج من المستشفى ؛
.
.
.
.
‎رد ع جواله بلهفه : هاه شسويت؟؟
‎..: رحت للمستشفى زي ماطلبت وتكلمت معه
‎الرئيس عدل جلسته وقاطعه : سلطان الماجد شصار عليه؟
‎..: بغيبوبه لكن حالته مستقره
‎الرئيس عض ع شفته بقهر : انا قايل من اول انكم حـ*** وقفل بوجهه .
.
.
،
‎ف بيت ابو الجوري ؛
‎الجوري نزلت وشافت امها بتطلع ونادتها : يمه وين رايحه ؟
‎ام الجوري : بيت خالك
‎الجوري تكت ع الدرج وحطت يدها ع خدها : غريبه ؟
‎ام الجوري : مالغريب الا الشيطان , بتجين ؟
‎الجوري طالعت بساعتها : لا مايمديني بااخرك وكمان عندي اختبار بكره
‎ام الجوري وهي طالعه : طيب انتبهي لنفسك وذاكري تمام
‎الجوري دخلت المطبخ : طيب , فتحت الثلاجه وبالها مشغول فيه , ماله حس من بعد اخر مره شافته , اخر ظهور له ف الواتس من يومين ومايرد بعد , تنهدت بضيق واخذت لها قارورة مويا وطلعت غرفتها ؛
.
.
.
،
‎بيت ابو محمد ؛
‎دخل البيت وهو يدعي ان امه تكون برا او ف غرفتها اهم شيء ماتشوفه بوضعه ذا , زفر براحه وهو يشوف الصاله فاضيه وطلع لغرفته بسرعه وقفل الباب بالمفتاح , فصخ الثوب ورماه ع الارض واخذ له تيشيرت ابيض ع جينز ازرق غامق ودخل الحمام -يكرم القارئ- واخذ له شاور ع السريع وطلع اخذ مفاتيح سيارته ونزل وفتح باب البيت بيطلع ووقفه صوت امه تناديه لف وطالع فيها : هلا
‎ام محمد بعتاب : وينك ؟ ليه ماترد ع جوالك؟
‎نواف قرب منها وسلم ع راسها : كنت برا جده عندي شغل وجوالي مدري وينه ضاع
‎ام محمد : لا تعيدها , وعقدت حواجبها وهي تطالع بشعره المبلل : ليه مانشفت شعرك ؟ لا تطلع كذا بعدين يجيك برد
‎نواف : معليك , تبغين شيء بطلع ؟
‎ام محمد تنهدت : لا الله يحفظك
‎نواف : معالسلامه وطلع .
.
.
،
‎ف بيت ابو تركي ؛
‎تركي طالع ف بشاير : جهزتوا غرفة عبدالله؟
‎بشاير بملل : ايه
‎تركي : ترا زوجته معه!
‎بشاير رفعت حاجب وبسخريه : ع بالنا انو ميت وهو مستمتع مع زوجته ولا فكر فينا
‎تركي بحده : بشاير لااسمعك تقولين الكلام ذا قدامه !
‎بشاير : طيب مين زوجته ؟ مو طلق الجوري؟
‎تركي التفت ع صوت الباب وابتسم : هلا
‎عبدالله ابتسم : وين امي ؟
‎تركي : بغرفتها , رح ارتاح بغرفتك انت وزوجتك
‎عبدالله : اوكي والتفت ع جواهر ومسك يدها : تعالي جواهر .
‎بشاير طالعت ف تركي بصدمه : جواهر بنت عمي!!!!
‎تركي بملل من كلامها الكثير : ايه
‎بشاير تقدمت لناحيتها وحضنتها بقوه : ياععممريي جواهر وححششتتييننيي , شخبارك؟؟ طمنيني عنك
‎جواهر ابتسمت بخفه : وانتي اكثر , الحمدلله تمام وانتي؟.
‎بشاير : تمام الحمدلله ولفت ع عبدالله : باخذها وبنروح غرفتي ولفت ع جواهر : صارت سوالف كثيييرر بحكيلك اياها
‎عبدالله طالع بجواهر الي تطالع فيه وابتسم : طيب
‎بشاير مسكت يدها وسحبتها وطلعوا لغرفتها ؛
‎عبدالله لف ع تركي : علمت امي بكل شيء ؟
‎تركي هز راسه وطلع لجناحه : ايه ابوي قال لها .
‎عبدالله بلهفه : طيب تتوقع صاحيه دحين ؟
‎تركي : مدري روح لها وشوف
‎عبدالله طلع لغرفة امه وابوه وفتح الباب ودخل وشاف امه جالسه ع السرير ومعطيته ظهرها , قرب منها وسلم ع راسها : اسف يالغاليه
‎ام تركي تجمعت دموعها بعيونها والتفتت عليه برجفه وعدم تصديق ؛
‎عبدالله جلس عند رجلها -يكرم القارئ- ومسك يدها وسلم عليها : اشتقت لك ياعين ولدك
‎ام تركي نزلت دموعها وحاوطت رقبته بيدينها وسحبته لناحيتها وشدت عليه وهي تبكي بصمت
‎عبدالله بوجع : يمه سمعيني صوتك , لا تحرميني منه اكثر من كذا تكفين يايمه
‎ام تركي كل شوي تشده لناحيتها اكثر , تخاف يروح ويبعد عنها زي قبل
‎عبدالله بعد عنها وقام وجلس ع السرير قدامها ومسح دموعها بيده وابتسم : تزوجت يايمه قالوا لك؟ اخذت جواهر بنت عمي عبدالعزيز , كنتي تقولين لي تزوجها وتزوجتها دحين , راضيه عني؟ اسف اني عصيتك واخذت الجوري من دون رضاك
‎ام تركي حضنته بقوه وانفجرت تبكي بقوه وهي شاده عليه وبصوت ضعيف اقرب للهمس : عــ...ـبـ....ـد اللــ..ه
‎عبدالله بفرحه : ياروح عبدالله انتي
.
.
،
‎وقف قدام المستشفى ونزل من سيارته ودخل المستشفى واتجه لناحية غرفة ابوه , فتح الباب ودخل وطالع بااخوه : ماصحي؟
‎محمد هز راسه بـ لا
‎نواف جلس جنبه وتنهد بضيق
‎محمد لف عليه : وين جوالك انت؟
‎نواف : مدري يمكن بالشركه
‎محمد مد له جواله : ياسر دق يسأل عنك خذ كلمه وارجع البيت
‎نواف : ماابغى اكلم احد دحين
‎محمد : براحتك بس ترا شكله قلقان عليك
‎نواف هز راسه : معليك بكلمه بعدين
‎محمد : طيب ارجع البيت انا بقعد عند ابوي
‎نواف قام وباس جبينه وقال وهو طالع : اذا صحي ابوي علمني وطلع من الغرفه وصدم بشخص ورجع ع ورا : اسف ماانتبهت
‎..: معليه ودخل للغرفه الي فيها ابو محمد ؛
‎نواف طالع فيه بطرف عينه ومشى وطلع من المستشفى متجه لبيت ابو مشاري -ابو ياسر-
،
.
‎طلع ياسر وانتبه لسيارته واقفه قدام الباب وهو داخلها وحاط راسه ع الدركسون , راح من الجهه الثانيه وفتح الباب وماانفتح ودق القزاز
‎نواف رفع راسه وفتح التأمين
‎ياسر فتح الباب وركب : شفيك ؟
‎نواف : فاضي ؟
‎ياسر : ايه
‎نواف حرك سيارته ومشى
‎ياسر دخل يده بجيبه وطلع جوال نواف ومده له : امسك جوالك
‎نواف اخذه وحطه ع جنب
‎ياسر : فيه رقم اتصل مرتين , شف يمكن احد تعرفه
‎نواف اخذ جواله وطالع بالرقم ورجع جواله مكانه : شفت الي حرق المخزن ؟
‎ياسر عقد حواجبه : تعرفه ؟
‎نواف : مدري مين هو , تنهد بضيق وكمل : تفتكر لما وصلتني رساله بعد الحريق ؟ هو ذا كل شوي يدق ويهدد ويستفزني
‎ياسر عقد حواجبه بااستغراب : ايش مصلحته من الي يسويه ؟
‎نواف بضيق : مدري , ياليتها وقفت ع المخزن والكلام بس , تعدوا على ابوي بالسلاح ودحين بالمستشفى بغيبوبه ومدري متى بيقوم منها
‎ياسر اتسعت حدقة عينه بصدمه : كلمت حمد طيب؟ يطلع لك اسـ..
‎نواف قاطعه : كلمته بس يقول ماقدر يوصل له
‎ياسر : اوه صح افتكرت لما دق علي , يقول الرقم مسجل بااسم هندي كبير بالسن وسوا خروج نهائي اليوم وسافر
‎نواف طالع فيه شوي ورجع يطالع بالطريق : مين كفيله ؟
‎ياسر : ماسألته , صح قبل انسى لقيت بمكتبك كاميرا مراقبه , انت حاطها ؟
‎نواف وقف السياره بسرعه ولف عليه بصدمه : ويينن لقيتها ؟؟
‎ياسر مسح ع جبهته باالم وطالع فيه بصدمه : بايع حياتك انت توقف كذا !!!
‎نواف تجاهله وكمل : وين لقيتها ؟ معك دحين ؟؟
‎ياسر : لا اعطيتها فراس يشوف ايش وضعها
‎نواف : وين كانت؟
‎ياسر : باللوحه الكبيره الي بمكتبك
‎نواف عض ع شفته بقهر : الـ**** وحرك السياره بسرعه كبيره ومشى : ياسر شف فراس اذا قدر يشوف البصمات والتاريخ ولا لا
‎ياسر طلع جواله ودق : اوكي بس انت اهدى , تذكر ولف ع نواف : اسمع بلغت الشرطه ؟
‎نواف : لا
‎ياسر : ليه ! روح دحين لمركز الشرطه وبلغ
‎نواف عض ع شفته بقهر : ابغى ابرد حرتي فيه الـ**** وبعدها بسلمه للشرطه
‎ياسر بجديه : لا تورط نفسك معه اكثر من كذا وبـ.. انتبه لفراس الي رد وحط الجوال ع اذنه وتكلم : فراس عرفت البصمات تخص مين ؟
‎فراس : لا مافيه الا بصماتك
‎ياسر بصدمه : هاه , ماقدرت تشوف التاريخ طيب؟
‎نواف طالع ف ياسر : حطه ع السبيكر
‎ياسر حطه ع السبيكر وقربه من نواف ؛
‎فراس : 22 من ذا الشهر بالميلادي , قبل اسبوع يعني
‎نواف عقد حواجبه : بأي ساعه بدا التسجيل ؟.
‎فراس وعينه ع اللاب توب : الساعه 4 وربع الفجر
‎نواف عقد حواجبه بتفكير : زين ماتقدر تشوف لي اذا كانت الكاميرا مرتبطه بأي ايميل او حساب ايكلاود ؟
‎فراس حك طرف حاجبه : حاولت بس كان فيه رمز وماعرفت افتحه
‎نواف : تواصل مع سيف وحاولوا تهكرونه او اي شيء اهم شيء تطلعون لي الكـ*** صاحب الكاميرا
‎فراس : ابشر بتواصل معه الحين
‎ياسر قفل السبيكر وتكلم : اذا استجد معكم شيء بلغني
‎فراس : اوكي وقفل .
‎ياسر حط جواله بجيبه وطالع ف نواف وبحديه : نواف رح بلغ شف اول الضحايا ابوك ماتدري بكره وش بيسوون
‎نواف بقهر : وانت ع بالك بخليها تعدي بسلام؟ المخزن وعديتها لكن ابوي لاف , انتبه لرنة جواله وطالع بالرقم واتسعت ابتسامته ووقف ع جنب ورد :
‎..: شعندك ماترد ؟ اقلقتني عليك
‎نواف بسخريه : والله ؟
‎الرئيس : ماتنلام انك ماترد علي , لكن زوجتك المسكينه وراك ماترد عليها؟
‎نواف عض ع شفته بقوه مايبغى يبين له انو استفزه : مايخصك بيني وبينها , وكمل بااستفزاز : الا يالفار وراك متخبي وماتبغى تظهر نفسك؟ كل هذا خوف ؟
‎الرئيس ضحك بقوه : كفو تعرف تستفز , بس مو علي
‎نواف بقهر مكتوم : اتعلم منك
‎الرئيس بااستفزاز : ماعلينا نرجع لموضوعنا الاساسي ليه ماترد ع زوجتك؟ حرام تقلق عليك !
‎ياسر طالع ف نواف وهو عاقد حواجبه بقلق من شكله وعصبيته الي يحاول يخفيها وماتبان ع صوته
‎نواف : موضوعنا مو عنها , ليه تغير؟
‎الرئيس ابتسم بخبث : ع فكره حبيت ذوقك , شرايك تطلقها واخذها انا ؟ او مايحتاج طـ...
‎ياسر لما شاف نواف فقد اعصابه وفتح فمه بيتكلم سحب الجوال من يده وقفل الخط
‎نواف طالع فيه بحده
‎ياسر : لا تبين له انه قدر يستفزك
‎نواف عض ع شفته بقوه وحط راسه بين يديه وهو يحس باانهيار مو قادر يتصرف ومو قادر يسكت المجهول الي جالس يلعب بااعصابه لعب
‎ياسر حط يده ع كتف نواف وفتح الباب ونزل وفتح باب نواف : انزل بسوق عنك
‎نواف نزل وتبادلوا الاماكن ؛
‎نواف بسرحان : ياسر
‎ياسر حرك السياره : هلا
‎نواف بضيق : ايش اسوي؟
‎ياسر طالع فيه للحظات ورجع يطالع بالطريق : بلغ الشرطه , ادري انك مقهور وودك تطلع حرتك فيه بس اذا تبغى نصيحتي لا تورط نفسك معهم اكثر
‎نواف رجع شعره ع ورا وغمض عيونه للحظات , تنهد وفتح عيونه وسحب جواله الي كان ع درج السياره وفتح الواتس وطلع ع طول عشان تروح الاشعارات
‎ياسر طالع ف نواف وتنهد وتكلم : نواف اسمع
‎نواف بدون مايطالع فيه : هاه
‎ياسر : تتذكر الوليد ولد عمي؟
‎نواف رفع عينه وطالع ف ياسر وهو مكشر : شجاب طاريه ذا الحين
‎ياسر كتم ضحكته وكمل بجديه : له خبره ترا ولو اعطيناه رقم ذا يمكن يقدر يطلع لك مكانه !
‎نواف بدهشه : من جدك تتكلم ؟؟
‎ياسر هز راسه : ايه
‎نواف تذكر علاقتهم مع بعض كيف وابتسم بسخريه : تتوقع بيساعدني او بيفكر حتى!
‎ياسر بثقه : معليك خليه علي
‎نواف طالع فيه بطرف عينه وضحك : طيب جرب كلمه مع اني مااظن يوافق اذا عرف ان الموضوع يخصني
‎ياسر طلع جواله ودق ع ولد عمه وحطه ع السبيكر وخلال ثواني وصله صوته : هلا ياسر
‎ياسر ابتسم : هلا بك , مشغول ؟
‎الوليد قفل اللاب توب الي قدامه وعدل جلسته : لا وش بغيت ؟
‎ياسر : فيه رقم ابغاك تعرف لي مكان صاحبه تعرف؟
‎الوليد عقد حواجبه : كلمته انت ؟
‎ياسر : ايه
‎الوليد : طيب تعال عندي وبحاول احدد لك الموقع
‎ياسر طالع ف نواف وابتسم : اوكي
‎الوليد : يلا استناك
‎ياسر : عشر دقايق وانا عندك وقفل ولف ع نواف وباابتسامه واثقه : شفت كيف قلتلك خليه علي
‎نواف طالع فيه بطرف عينه : الله يستر بس مايدري
‎ياسر ضحك : معليك مابيدري بس هات جوالك معي يمكن نحتاجه
‎نواف مد له جواله : تمام اسمع حطني دحين بمستشفى الـ***** وروح لولد عمك
‎ياسر اخذ الجوال وخلاه بحضنه : طيب اذا عرفت موقعه كيف اكلمك ؟
‎نواف فتح الدرج حق السياره وقلب فيه وطلع ابو كشاف وضغط ع الزر يتأكد من الشحن وسجل رقم ياسر واعطاه رنه وقفل : كلمني ع ذا
‎ياسر : اوكي ووقف قدام المستشفى ؛
‎نواف فتح الباب ونزل وطالع ف ياسر : اذا استجد معكم شيء ولو تافه علموني
‎ياسر : معليك
‎نواف ابتسم باامتنان ودخل المستشفى وتوجه لغرفة ابوه , انتبه لمحمد يتكلم مع دكتور وفيه حرمتين ع جنب وعقد حواجبه وتقدم لناحيتهم وبقلق : ايش فيه !!
‎محمد طالع فيه : ابوي صحي
‎نواف تهلل وجهه فرح : كيف حاله دحين طيب ؟!
‎الدكتور طالع ف الممرض الي طلع من الغرفه ورجع يطالع ف نواف ومحمد وتكلم : تقدرون تدخلون عنده بس لا تطولون , 5 دقايق بس عشان ماتنتكس حالته وانت شفت كيف وضعه اول ماقام
‎محمد : تمام مشكور يادكتور
‎الدكتور هز راسه ومشى
‎نواف طالع ف محمد وهو عاقد حواجبه : كيف كان وضعه ؟
‎محمد تجاهل سؤاله والتفت ع الي وراه : امي .. مها تعالوا
‎نواف دخل عند ابوه وطالع فيه وانصدم من شكله ووضعه كيف انقلب بساعات ؛
‎ابو محمد طالع ف نواف واشر له بيده
‎نواف راح له وسلم ع راسه وهمس : حقك ياابوي باخذه منهم ولا مااكون نواف
‎ابو محمد تكلم بصعوبه وبصوت اقرب للهمس : لا لـ..ا يـ..ا نـ..واف !!
‎نواف مسك يد ابوه وسلم عليها وابتعد عنه وهو متجاهل كلامه الاخير
‎مها مسحت دموعها وقربت من ابوها وسلمت ع راسه ويده : ياليتـ..ه فيني ولا فيك
‎ابو محمد رفع يده اليمين بصعوبه ومسح ع شعرها وبصوت مبحوح وثقيل : بعيد الشر عنـ..ك
‎مها بعدت عنه وطلعت برا وهي تمسح دموعها وتحاول تهدي نفسها
‎نواف طلع وراها وحط يده ع كتفها : ليه تبكين ؟ الحمدلله قام والدكتور بشرنا عن حاله
‎مها تركت الحريه لدموعها واجهشت بالبكاء : ماشفـ..ت حاله كيف ؟؟ يوجـ..ع لي قلبـ..ي يانواف مااتحمـ..ل اشوفه كذا
‎نواف سحبها وشدها لحضنه وبباله -الحمدلله اجل انك ماشفتي المنظر الي شفته- مسح ع شعرها بخفه وتكلم بحنيه : بيقوم بالسلامه ان شاءالله وبيرجع زي قبل واحسن لا تشيلين هم , البكاء مابينفعه ادعي له
‎مها بعدت عنه وهي تمسح دموعها وببحه : بغسل وجهي
‎نواف : تمام ادخلي الغرفه جوا فيها حمام -يكرم القارئ- وغسلي وجهك
‎مها : ماابغى ادخل
‎نواف : طيب تعالي ومشى متجه لكافتيريا المستشفى , اشترى علبة مويا ومدها لمها : تبغين شيء ثاني؟
‎مها اخذت العلبه وهزت راسها -بالنفي-
‎نواف اخذ له عصير برتقال ومشى ؛
‎مها وقفت عند زاويه ع جنب وكبت مويا شوي بيدها ومسحت وجهها ولفت ع نواف : هيا ندخل
‎نواف ابتسم : يلا وخليك قويه زي مااتفقنا تمام ؟
‎مها ابتسمت : طيب وفتحت الباب ودخلوا ؛
‎محمد اول ماشافهم قام : يلا يبا نجيك بوقت ثاني ان شاءالله واشر لااخوانه : نواف خذ امي ومها وارجعوا البيت
‎نواف طالع ف امه : يلا يمه
‎ام محمد : ماينفع نقعد شوي بعد ؟
‎محمد طالع ف امه : لا الدكتور يقول مايصلح تطولون
‎ام محمد قامت : زين , وطالعت ف ابو محمد : اذا احتجت شيء علمني
‎ابو محمد هز راسه بالايجاب .
‎نواف طالع ف محمد ومد يده : هات مفتاح سيارتك
‎محمد رفع حاجب : سيارتك وين ؟
‎نواف بملل : مع ياسر
‎محمد اعطاه المفتاح : لا تسرع
‎نواف اخذ المفتاح : طيب وقفل الباب وطلع ؛
.
.
،
‎بعد اربع ساعات ؛
‎ف بيت الوليد السالم ؛
‎الوليد حط اللاب توب ع جنب وتمدد بتعب : اوهه اخيرا , الـ**** اول مره اتعب كذا عشان احدد مكان احد
‎ياسر رجع شعره ع ورا وطالع ف الوليد : دحين ذا موقعه ؟!!
‎الوليد هز راسه بالايجاب : ايه بالنسبه لااخر مكالمه كان متواجد هنا
‎ياسر وهو يطالع ف اللوكيشن الي حدده الوليد وابتسم بخفه : تمام شكرا ياابو خالد ماتقصر
‎الوليد ابتسم : العفو , تحتاج فزعه؟
‎ياسر ضحك : لا
‎الوليد غمز وهو يطقطق اصابعه : تراني بالخدمه
‎ياسر ابتسم وقام : ماتقصر واخذ جواله وجوال نواف وحطها بجيبه : يلا اشوفك ع خير
‎الوليد : معالسلامه
‎ياسر اول ماطلع من البيت رفع جواله ودق ع رقم نواف الثاني واول ماوصله الرد اتسعت ابتسامته : وصلت له يانواف!!
‎نواف اتسعت حدقة عينه بصدمه : تتكلم جد !!!
‎ياسر هز راسه وكأن نواف قدامه وباابتسامه : ايه فـ..
‎نواف قاطعه : بوصل الاهل وبجيك وين بس؟
‎ياسر : تمام استناك عند محطة الـ****
‎نواف : الي بحي الـ*****؟
‎ياسر : ايه
‎نواف : عشر دقايق بالكثير وانا عندك وقفل .
.
.
،
‎عقد حواجبه بقلق : وليه ماقلت له دامك عارف مين الي اطلق عليك ؟
‎ابو محمد بتعب : ماابغاه يأذي نفسه , اسمه خالد عبدالعزيـ..ز الوافـ..ي
‎محمد عقد حواجبه : موظف بشركتكم؟
‎ابو محمد : لا دكتور , ابوه كان يشتغل عندي
‎محمد عض ع شفته السفليه وهو يحاول يكتم غيضه : اها وطالع ف ابوه الي غمض عيونه وبخوف : ييببهه !!
‎ابو محمد فتح عينه وطالع ف محمد باابتسامه خفيفه : بنام لا تخاف
‎محمد تنهد براحه
.
.
،
‎وقف السياره ع جنب وطلع وقفل السياره وانتبه لياسر موقف سيارته ع جنب ومسند ظهره ع الجدار
‎ياسر اول ماانتبه لنواف اعتدل وتقدم لناحيته باابتسامه : ماقلت لك خليه علي؟
‎نواف ابتسم بخفه : كفو والله
‎ياسر ابتسم : كفوك , ومد له مفتاح سيارته وجواله : امسك
‎نواف حطها بجيبه وطالع فيه : وين موقعهم؟
‎ياسر اشر ع وحده من الفلل : هنا
‎نواف عض ع شفته وهو يتذكر كلام المجهول واستفزازه : بروح له
‎ياسر : لا اصبر شوي
‎نواف عقد حواجبه : ليه ؟
‎ياسر طالع خلف نواف بالسياره الجايه وابتسم بعد ماميزها : جاء
‎نواف التفت وهو عاقد حواجبه
‎نزل من السياره وتقدم ناحيتهم : تأخرت؟
‎ياسر : لا
‎نواف طالع ف ياسر بااستغراب
‎ياسر طالع ف نواف واشر ع الي جاء : سلطان الماجد , ضابط ومن اصدقاء الطفوله وطالع ف سلطان واشر ع نواف : وذا نواف الماجد خويي
‎سلطان ابتسم ومد يده : تشرفنا
‎نواف صافحه وباابتسامه جانبيه : الشرف لي .
‎ياسر طالع ف سلطان وبجديه : لو داهمناهم الحين بتعتبر مداهمه قانونيه مابنتحاسب عليها صح ؟
‎سلطان هز راسه : صح
‎نواف طالع ف سلطان وتكلم : كيف كذا ؟
‎سلطان طالع فيه وابتسم : العصابه ذي مطلوبين من قبل اصلا
‎نواف مااهتم بالتفاصيل اهم شيء عنده يبرد قلبه : اها
‎سلطان طالع ف ياسر : سلاحك معك؟
‎ياسر حط يده ع جيبه : ايه وطالع ف نواف : جبت سلاحك ؟؟
‎نواف : لا
‎سلطان عقد حواجبه : دام الاعداء حولك وممكن بأي لحظه يأذونك مفروض يكون بجيبك ع طول!
‎نواف بملل : وش السواه الحين؟
‎سلطان طالع فيه بقهر وراح لسيارته واخذ فرد ورماه لنواف : امسك
‎نواف اخذه وحطه بجيبه الخلفي
‎ياسر طالع ف نواف وسلطان ومشى : يلا
‎نواف وسلطان مشوا وراه ؛
‎سلطان : ترا الفيلا محاصره
‎ياسر : يكون احسن , وحط السلم الي كان مرمي ع الارض وثبته ع الجدار وطلع معه وطالع ف نواف وسلطان واشر لهم بيده ونط للحديقه ؛
‎نواف طلع بعد ياسر ونط ع الارض وبألم : اهخ بايع حياتك انت؟
‎ياسر ابتسم بخفه : امشي ساكت وطالع ف سلطان الي نط جنبهم وقام وهو ينفض ملابسه : هيا
‎ياسر وهو يأشر : ترا فيه كاميرات هناك وهناك , انتبهوا منها
‎نواف طالع ف الاماكن الي اشر عليها ياسر وتكلم : لو مشينا سيده مابيشوفونا ان شاءالله
‎ياسر هز راسه : ايه وندخل مع الدريشه ذي بس كيف نطلع والسلم خليناه برا؟
‎سلطان انتبه للباب الخلفي انفتح وتخبى بين الشجر وسحب نواف وياسر
‎نواف طالع ف الشخص الي طلع وابتسم بسخريه : طفله !
‎ياسر ابتسم بخبث وطالع ف الكاميرات وارتاح ان زوايته بعيده عنها وقام وتقدم لها : ياحلوه !
‎البنت طالعت فيه برعب وفتحت فمها بتصرخ
‎ياسر حط يده ع فمها : ااششش ليه خايفه ؟ انا يزن صاحب ابوك
‎البنت لانت ملامحها : يعني عم يزن؟
‎ياسر هز راسه وع وجهه ابتسامه : ايه , انتي مين ؟
‎البنت ببراءه : لتين
‎ياسر : كم عمرك ياحلوه ؟
‎لتين اشرت بيدها : 5
‎ياسر مسح ع شعرها بحنيه : طيب يا لتين وين بابا ؟
‎لتين : هناك ومعصب مررهه
‎ياسر عقد حواجبه وهو معطيها ع جوها : ليه معصب؟
‎لتين : مدري
‎ياسر : وين هناك طيب؟
‎لتين : ف المكتب
‎ياسر مسح ع شعرها وطلع حلاوه من جيبه : طيب ياحلوه خذي الحلاوه ذي وروحي نامي عشان بابا مايزعل ويعصب اكثر اذا شافك صاحيه ف الوقت هذا وانا بكلمه اقوله لا يعصب ولا تقولين لااحد انك كلمتيني عشان بابا مايعصب ويزعل منك طيب؟
‎لتين ابتسمت بفرح : طيب وراحت تركض ودخلت البيت
‎ياسر اشر لنواف وسلطان بيده
‎سلطان حط يده ع وجهه وتنهد : كويس مافضحنا ومشى لناحيته
‎نواف ابتسم بخفه وراح له
‎ياسر طالع فيهم : جواد الـ*** ف مكتبه
‎نواف عقد حواجبه : اسمه جواد!!
‎ياسر هز راسه : ايه جواد القاضي
‎نواف : اها
‎سلطان طالع ف ساعته : دحين الساعه 1:26 دقيقه , خلال نص ساعه واحنا برا عند المحطه تمام!!
‎نواف وياسر : تمام
‎سلطان : يلا ندخل
‎نواف تقدم بعجل لناحية الباب الخلفي ولما تأكد من عدم وجود احد ف المطبخ دخل , انتبه لاانوار البيت كلها طافيه الا كم لمبه ف الاسياب , تقدم بحذر وهو يعتمد ع حدسه وطلع الدور الثاني وانتبه لااول غرفه ع جهة اليمين النور شغال فيها , تقدم لناحيتها وفتح الباب بهدوء ؛
.
.
‎سلطان ارسل اشاره لااعضاء الشرطه الي محاوطين البيت بمعنى -اذا سمعتوا صوت طلق ادخلوا- وطالع ف ياسر بقهر : خويك ذا يستهبل ولا يستهبل !! داخل البيت بسهوله كذا كأنه بيت اهله !
‎ياسر كتم ضحكته وتكلم بجديه : ماحسيت بالي حس فيه , الـ*** لعب بااعصابه واستفزه بعرضه , يكفيك ان ابوه طايح بالمستشفى بسببه
‎سلطان لوى فمه بقهر من استهتار نواف ودخل وهو يهمس لياسر : ادخل بس
.
.
،
‎-الرياض-
‎صرخ بقهر : وششللون تبغاني اسكت ؟؟؟ المره الاولى سكتت لكن الحين لا والف لا !!!
‎طالع فيه بحده : جراح احترم نفسك وانقلع برا
‎جراح طالع بخاله بقهر : الجوري وسكت , لكن امي لا , لا تتدخل بحياتي وحياة اهلي !!!
‎ابو سعود طالع ف جراح بحده : وبعدين معك !!! الجوري تنقلع بستين داهيه ماتهمني وامك ف هي اختي قبل ماتصير امك !
‎جراح صرخ بجنون : ع كيفك انت تجيبها بيتك وتبغى تطلقها من ابوي !!!!
‎سعود دخل ع الصراخ وطالع ف جراح وابوه بااستغراب : وش فيكم !
‎جراح تجاهله وسحب ابو سعود مع ياقته وعروق جبهته ورقبته صارت واضحه وبحده : امي ترجع معي الحين وانت لا تدخل ! وبصراخ : امي ولا امك ؟؟ , صارت بينها وبين ابوي مشكله مايخصك جدي الي هو ابوها حي لا تدخل !!! ودفه بقوه ع ورا وطلع من مكتب ابو سعود ورفع صوته وبصراخ : يمممهه ... امممي
‎حمود " ولد ابو سعود الصغير , 9 سنوات " طالع بجراح وهو عاقد حواجبه : عمتي ساره فوق ابوي مقفل الباب عليها
‎جراح طلع الدرج بسرعه وطالع ف حمود : وين اي غرفه ؟؟؟
‎حمود بخوف من عصبية جراح واشر بيده : هذيك
‎جراح تقدم لناحية الغرفه الي اشر عليها حمود وتكلم والقهر باين ع صوته : يمه اذا انك قريبه من الباب ابعدي
‎ام جراح بخوف ع ولدها : جراح لا , عبدالعزيز بيفتح بس اطلـ...
‎جراح بصراخ : يخسي ويعقب والله مااسكت واطلع من البيت الا وانتي معي
‎سعود طلع الدرج وطالع فيه وبحده : جراح صوتك لا يعلى!
‎جراح بدون مايطالع فيه : اصه لااسمع صوتك انت والتفت بسرعه وشاف ابو سعود بطرف الدرج وبصراخ : عععبدالعزيز هات المفتاح لااكسر راسك !!
‎سعود طالع فيه وهو مصدوم من وقاحة جراح : جـ..
‎جراح تقدم لناحيته ودفه بطرف يده ونزل لاابو سعود وحط يده ع رقبته وشد عليها : بتعطيني المفتاح ولا اخذه بطريقتي!!!
‎ابو سعود بخنقه : ااطـ..لع بـ..ررا!!!!
‎سعود حط يده ع يد جراح يبغى يبعده عن ابوه وبعصبيه : جـراح احترم نفسك !
‎جراح دف يد سعود الي ع يده وطالع ف ابو سعود وعينه تقدح شرار : ويـن المفتاح؟
‎ابو سعود فك نفسه اخيرا من يد جراح وحط يده بجيبه ورماه ع جنب وطلع لغرفته
‎جراح اخذ المفتاح وطلع الدرج وهو يسرع بخطواته وفتح الباب وطالع ف امه الي واقفه بجنب الباب وتطالعه بخوف : ليه كذا ياجراح؟
‎جراح تجاهل كلامها وقرب منها وسلم ع راسها وباابتسامه : كذا تستقبليني وانا تو جاي من جده ولنا اسبوع مانشوف بعض؟
‎ام جراح ابتسمت بخفه : اشتقت لك والله
‎جراح مسك يدها ورفعها لفمه وسلم عليها بخفه : يلا تعالي نطلع نروح نتعشى بمطعم وبعدها نرجع البيت
‎ام جراح : تمام
‎جراح طالع فيها وهي لابسه عبايتها وطالعه وتقدم بخطواته لناحيتها وحط يده ع كتفها : اقول يمه وش رايك نسافر نغير جو؟
‎ام جراح طالعت فيه وابتسمت : مااقدر ماني فاضيه
‎جراح فتح باب السياره لاامه وتقدم لناحيه باب السواق وركب : تغيير جو يومين ثلاثه بس ؟
‎ام جراح بتسليك : طيب
‎جراح طالع فيها بطرف عينه : تسليك اقوى من كذا مافي
‎ام جراح ضحكت بخفه
‎جراح تكلم بجديه : اقول يمه وش صار وانا ف جده ؟
‎ام جراح : مدري سالفه صارت بين ابوك وخالك
‎جراح بااستغراب : طيب شدخلك انتي ياخذك خالي عنده؟
‎ام جراح : علمي علمك والله
.
.
،
‎-عند نواف-
‎فتح الباب بهدوء وجات عينه ع الي جالس ع المكتب وطالع فيه بحده
‎الرئيس رفع راسه بعد ماحس ان الباب انفتح وطالع ف نواف بصدمه : نـ..نواف!!
‎نواف ابتسم والحقد بقلبه تجدد : اخيرا التقينا .. ياجواد
‎جواد يطالع فيه بصدمه كيف وشلون ومتى دخل ! وين الحرس ليه مابان ف الكاميرات ؟
‎نواف وهو يطالع ف ملامحه بتفحص : لتين بنتك .. ماتشبهك
‎جواد انقرص قلبه بخوف ع بنته وفز من مكانه : وييننهاا !!!
‎نواف رفع حاجب وطالع ف جواد : شفيك مقروص كذا ؟ لسا ماحسيت بشيء من الي حسيته وقرب من جواد وسحبه مع ياقته : اجل انت تهددني ؟



انتهى ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-18, 05:38 AM   #38

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

حلوووووو تسلم اناملك 🌹🌹🌹

امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 09:45 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



،
.
.
جواد فتح درج المكتب بشويش بدون ماينتبه له نواف وسحب الفرد ووجهه ع صدر نواف وابتسم بخبث : اهددك ليه مااهددك؟
نواف انصدم ماتوقعه مستعد كذا رجع خطوتين للخلف واخذ نظره سريعه ع الي حوله ورجع يطالع ف جواد الي بعد عن مكتبه وقرب من نواف وهو يبتسم بخبث : هذا وانت مستعد ومداهمني وخسرت , الا وش رايك نصور لحظاتك الاخيره ونرسلها لااهلك وزوجتك؟
نواف بااستخفاف : للاسف شايف كيف؟
جواد طالع فيه بصدمه من اسلوبه وقرب منه وثبت فوهة الفرد ع رقبته من ورا وبحده : تحرك
نواف ابتسم صار الي يبغاه : وين ؟
جواد وهو معطي الباب ظهره ومبتسم : الا شرايك قبل ماتترمل زوجتك توريني صورها عـ.. وصرخ بألم : يـ********
نواف لف عليه وسحب الفرد من يده ورماه ع الارض بعيد عنهم ومسك يده اليمين ولفها ورا ظهره وشد عليها ويده اليسار مسكها بيده عشان مايتحرك وبحده : كانك بايع حياتك جيب طاريها ع لسانك مره ثانيه وشوف ايش يجيك
جواد بااستفزاز : لهالدرجه حلوه عشان تغار عليها؟
نواف لف يده بقوه : ماسمعتك ؟
جواد وهو يتألم من يده : بتكسـ..رها
نواف لفها اكثر يبغى يبرد قلبه وماوقفه الا صوت العظم وهنا عرف انها انكسرت ودفه بقوه ع الارض والتفت لناحية الباب وشاف سلطان وياسر يطالعون فيهم بصدمه
سلطان بصدمه : ايش سويت له ؟
نواف ببرود : اتوقع يده انكسرت
ياسر كتم ضحكته ع شكل سلطان المصدوم ونواف الي مبتسم وهو يطالع ف جواد الي يصرخ وطالع ف سلطان وتقدم لناحية جواد ومد يده لسلطان : هات الكلبشات
سلطان طلعها من جيبه واعطاه اياها
ياسر كلبش يدين جواد الي صرخ بألم لما مسك يده
سلطان طالع ف جواد الي يصارخ بألم وبسخريه : له له جواد القاضي بشحمه ولحمه طايح ع الارض ويصرخ عشان يده انكسرت بس؟ وش بتسوي ف السجن اجل
ياسر طالع ف نواف : بردت قلبك ؟
نواف وهو يطالع ف جواد بحقد : لا قليله فيه
سلطان اخذ الفرد حق جواد الي كان مرمي بعيد عنهم شوي طالع ف نواف : حقك ذا؟
نواف : لا حق الـ**** الي هناك واشر بعينه ع جواد
سلطان اخذ الفرد وحطه بجيبه وراح لجواد الي عاض ع شفته بألم وقومه وبحده : تحرك , وطلع برا الغرفه وطالع ف نواف وياسر : خلوكم منتبهين
ياسر : اوكي
وطلعوا برا البيت بكل سهوله ؛
سلطان دخله بسيارة الشرطه وطالع ف واحد من رجاله : عبدالعزيز خذه للمركز وبلغهم ان المهمه انتهت , وخليهم يراقبون بيته وكل مكان له صله فيه , رجاله كثير ولازم نقبض عليهم كلهم
عبدالعزيز هز راسه : ابشر طال عمرك
سلطان بأمر : تحرك ولف ع نواف : ماعرفت من هو الي هاجم ابوك؟
نواف : لا
سلطان هز راسه وبثقه : لا تشيل هم بنجيبه ان شاءالله
نواف ابتسم : ماتقصرون
ياسر ضرب نواف ع كتفه بخفه : هيا مشينا وراح لسيارة نواف وطالع فيه : اسمع بكره بجيبها لك
نواف هز راسه وركب سيارة اخوه ومشوا .
.
.
،
بعد يومين ؛
‏-9:31pm-
بمركز الشرطه ؛
سلطان تكى ع المكتب وحط يده ع خده : ايش السبب طيب ؟ ليه تهدد وتبتز؟
جواد طال فيه بطرف عينه : مين قالك اني بتكلم واقول؟
سلطان وهو مطول باله وبروقان : طيب مااتوقع انو منك انت , فيه احد مرسلك عليه يعني صح ؟
جواد ابتسم ابتسامه جانبيه : ماتوقعتك ذكي كذا
سلطان عدل جلسته : طيب نفكر فيها بالعقل , يعني انت قاعد هنا مسجون وصاحب الشان الحقيقي برا حر طليق , ماودك تتبادلون الادوار؟
جواد ابتسم بسخريه : سليمان الـ******
سلطان رفع حاجب : تستهبل ع راسي ! سليمان الـ***** مات قبل فتره!
جواد تكلم بجديه : ماتكلمت مع سليمان عن الموضوع ذا ولا اتفقت معه لكن كان صديق عمري ولما مسكوه الشرطه وقتلوه كان بسبب نواف ساعدهم كثير وعشان كذا حقدت عليه وحطيته ببالي
سلطان رفع حاجب : وانت امعه تمشي كذا ماتدري الي تسويه صح ولا غلط ! وبنتك دحين تتيتم وانت حي!
جواد ابتسم : خلوني اروح لها طيب
سلطان طالع فيه بطرف عينه ورفع صوته : يا زايـد
زايد -شرطي- دخل وطالع ف سلطان : سم طال عمرك
سلطان اشر ع جواد بحواجبه : رجعه الحبس
زايد هز راسه وتقدم لناحية جواد وسحبه بالقوه ووداه الحبس .
.
.
،
-بعد اسبوع-
‏-10:43AM-
ف المستشفى ؛
نواف قام وطالع ف ابوه الي نايم بعمق واخذ جواله وطلع برا المستشفى ودخل الكوفي الي جنب المستشفى طلب له قهوه ساده وكرواسون ورجع لغرفة ابوه , جلس ع السرير الثاني ودخل الواتس وهو يشوف اصحابه واقاربه يسألون عن ابوه ويدعون له , رد ع الاغلب ع السريع وانتبه لرسالة من الجوري من يومين ودخل ع محادثتها وقرا كلامها -هلا , كيفك نواف ؟ وكيف عمي؟ سلامته مايشوف شر يارب- ارتسمت ع وجهه ابتسامه خفيفه ورد عليها ودق , بعد وقت ردت ووصله صوتها ؛
الجوري بدون ماتركز ف الاسم : هلا
نواف : السلام عليكم
الجوري طالعت ف الاسم وبتوتر : وعلـ..يكم السلام هلا
نواف ابتسم : شخبارك؟
الجوري : تمام الحمدلله وانت؟
نواف : الحمدلله , ف الجامعه ؟
الجوري طالعت ف ساعة يدها : ايه
نواف رجع شعره ع ورا وطالع ف ابوه وبعد نظره : عندك شيء ولا فاضيه؟
الجوري : لا تو طلعت من المحاضره وبطلع
نواف طالع ف محمد الي دخل وقام : تمام بجيك
الجوري : لا تتعب نفسك بكلم اكـ..
نواف قاطعها : معليك ابغى اكلمك بموضوع
الجوري تنهدت : تمام استناك
نواف : ربع ساعه بالكثير وقفل وحط جواله بجيبه وطالع ف محمد الي يطالع فيه وفتح فمه بيتكلم
محمد بضحكه : روح روح بس
نواف ضحك : اكيد؟ بتاخر ترا
محمد : معليك فاضي دحين ماعندي مواعيد
نواف ابتسم : تمام وطلع بسرعه ؛
.
.
،
-جامعة الملك عبدالعزيز-
ساره طالعت ف الجوري الي واقفه قريب من البوابه وع جوالها وقربت منها : جوري
الجوري رفعت راسها وطالعت فيها وابتسمت : هلا وصافحتها : توقعت عندك اوف اليوم
ساره : ايه بس داومت اسلم ملف
الجوري : اها
ساره وهي تتنقب : ايه تبغين اوصلك؟
الجوري : لا نواف بيجي
ساره ابتسمت بخفه : اوهه عشان كذا مبسوطه
الجوري ضحكت : اص , وانتبهت لجوالها يدق وردت : هلا
نواف : يلا انا برا
الجوري : تمام جايتك وقفلت وحطت جوالها ف الشنطه وتنقبت
ساره طالعت فيها وهي تربط النقاب : يلا اشوفك ع خير
الجوري باابتسامه : مع السلامه وطلعوا بنفس الوقت , الجوري انتبهت لسيارة نواف واقفه ع جنب وراحت له وركبت : السلام عليكم
نواف ابتسم وحرك السياره : وعليكم السلام هلا هلا
الجوري ابتسمت بخفه : هلا فيك
نواف طالع فيها وباابتسامه : اشتقت لك
الجوري عضت ع شفتها بااحراج وبهمس : وانا بعد
نواف اتسعت ابتسامته وبنذاله : ايش قلتي ؟ ماسمعت
الجوري طالعت فيه بطرف عينها
نواف طالع فيها وضحك
وبعد وقت طال فيه الصمت تكلم بجديه : اسف لاني ماكنت ارد عليك وعلى اتصالاتك
الجوري بهدوء : عادي مقدره ظروفك
نواف ابتسم ابتسامه جانبيه وكمل : صارت لي مشاكل بالشركه ومع حالة ابوي وماكنت منتبه للجوال اصلا وانتبه لمحل يبيع كوتن كاندي ووقف السياره ع جنب ونزل : دقايق وبرجع ودخل المحل واشترى واحد وطلع وركب السياره ومده للجوري ومشى وطالع فيها باابتسامه : لسا تحبينه ؟
الجوري ابتسمت بخفه : ايه وطالعت فيه وهي عاقده وحواجبها : ماتحبه؟
نواف بدون مايطالع فيها : لا
الجوري وهي تاكل منه وبتلذذ : اوه راح عليك الطعم اللذيذ اجل
نواف ابتسم بخفه : بالعافيه
الجوري ركزت بالطريق وطالعت فيه وهي عاقده حواجبها : الشمال؟
نواف هز راسه : فتحوا كوفي جديد ف التحليه وابغى اجربه
الجوري : ايه قصدك ع *****
نواف ابتسم : ايه
.
.
،
-بيت ابو مشاري-
ريناد فتحت باب غرفتها وطالعت ف لين : هلا
لين ابتسمت بهبال : تجين نلعب سوني؟ ياسر مو فيه لو كان موجود مابيخلينا نلعب
ريناد طالعت ف ساعتها : يلا يمدينا نلعب كم قيم ع بال مايجي واخذت جوالها ونزلت معها
لين : ريناد فيه شيبسات ف درج المطبخ ذاك عرفتيه ؟ جيبيها وجيبي لي بيبسي من الثلاجه وانا بشغل السوني
ريناد هزت راسها ودخلت المطبخ : اوكي حطي فيفا واختاري لي برشلونه
لين وهي رايحه للملحق : طيب
ريناد اخذت الشبسات واخذت بيبسي للين ومويا لها وراحت عندها ؛
لين اخذت الاكل وحطته قدامهم بشكل مرتب وفتحت البيبسي وشربت منه شوي وحطته ع جنب وبدت المباراه وبحماس : كم تبغين اجلدك ؟ ماعندي دلع انا ع طول جلد وبالذات انك ماخذه برشلونه مابرحمك
ريناد ضحكت بخفه : نشوف ف النهايه مين يجلد ومين بينجلد
لين بااستخفاف : اوكي .. وبعد ثواني لين سجلت الهدف الاول ونطت بحماس وجلست تقلد احتفالية كريستيانو : ررججججااال وربببي انك رججال ياشيخخ
ريناد طالعت فيها وضحكت بقوه ع ردة فعلها
لين جلست وبفخر : احم شفتي كيف قايلتلك , تخسين انتي وبرشلونه ماتفوزون ع مدريـ... قطع عليها صوت ياسر من وراهم ؛
ياسر كتم ضحكته وبحده مصطنعه : ماششااءالله !!!
لين قمطت وعضت ع شفتها بخفه ولفت عليه : ييياااسسسرر تككفىى تككففىىى تككفىى
ياسر اشر بحواجبه ع الباب : برا
ريناد بملل : ياسر ياخي خلنا نكمل القيم ابغى اطلع هياطها ذا من عينها
لين طالعت فيه وهي ماده بوزها : بس قيم واحد !
ياسر طالع فيهم وتنهد : طيب قيم واحد بس! وتقدم لناحية الكنب الارضي وجلس : كملوا بتفرّج معكم
لين ضغطت دايره وكملوا لعب؛
ريناد جابت التعادل وطالعت ف لين بطرف عينها : بتجلديني اجل؟
ياسر بضحكه : ريناد قومي احتفلي زي لين قبل شوي
لين طيرت عيونها وبصدمه : ششففتتنني!!!
ريناد ضحكت بقوه ع شكل لين المصدوم : تستاهلين
لين غطت وجهها بيدينها بفشله : حسبي الله
-انتهى قيمهم وفازت ريناد ع لين-
لين حطت اليد بقهر وطلعت
ياسر اخذ اليد من ريناد وجلس يلعب هو ؛
.
.
،
-نواف&الجوري-
بعد ساعه ونص ؛
طلعوا من الكوفي وركبوا السياره وحركها وطالع ف الجوري ورجع يطالع بطريقه : كيف اعجبك ؟
الجوري هزت راسها : ايه مره حلو ماشاءالله , من ناحية القهوه والديكور وكله ماشاءالله
نواف وعينه ع الطريق : كويس
الجوري : ودي ازور عمي سلطان بس ابوي يقول اغلب الوقت عنده رجال
نواف هز راسه : ايه صح كلام ابوك , حتى امي ومها مايروحون عنده كثير
الجوري : سلم لي عليه
نواف : يصل ان شـ... عض ع شفته بألم ولف ع الجوري بقلق : تعورتي ؟ جاك شيء!!
الجوري تأوهت بألم وحطت يدها اليسار ع اليمين بألم وهزت راسها بـ لا وهي خايفه ومفجوعه من السياره الي دخلت عليهم فجأه
نواف سحب يدها اليمين بخفه : وريني وين ؟
الجوري سحبت يدها : رضه خفيفه معليك
نواف قفل السياره وفتح الباب وطلع وطالع ف صاحب السياره الثانيه وهو عاقد حواجبه بعصبيه
صاحب السياره حركها ومشى من جنب نواف بسرعه وفحط وخلال ثواني اختفى
واحد من الماره وقف سيارته وتقدم لناحية نواف وهو عاقد حواجبه : انتوا بخير؟
نواف هز راسه : الحمدلله
الرجال : حفظت لوحته؟ واضح متعمد الـ***
نواف وهو واصل حده من العصبيه والقهر : ايه لكن والله مااعديها كذا
الرجال حط يده ع كتف نواف : الله ييسر لك ويستر عليك وراح ركب سيارته ومشى
نواف طلع جواله ودق ع محمد : محمد فاضي ؟
محمد : اشبك ؟
نواف : صار لي حادث والسياره وقفت
محمد عقد حواجبه وبخوف : جاك شيء؟؟
نواف : خفيفه معليك
محمد حك دقنه بتوتر : مااقدر اطلع واخلي ابوي لحاله , وانت عارف كيف الوضع , شف لك اوبر ولا اي احد واذا محد جاك علمني
نواف بضيق : مابقدر اخذ اوبر الجوري معي , المهم خلاص بشوف سلمان ولا اي احد
محمد : تمام
نواف اسند ظهره ع السياره وقفل ودق ع سلمان ؛
سلمان بروقان : هلا والله بـ..
نواف رجع شعره ع ورا وبضيق : فاضي؟
سلمان فز وعقد حواجبه بقلق : ايه , اشبك ؟ وينك ؟؟
نواف : عند دوار الـ*****
سلمان : دقايق وانا عندك
نواف : انتظرك ودق ع نجم ؛
الجوري طالعت ف نواف بقلق
نواف قفل جواله وركب السياره وفتح الدرج واخذ اشيائه المهمه واعطاها الجوري : خليها معك
الجوري اخذتها وحطتها بشنطتها
نواف سحب يدها ورفع كم العبايه واتسعت حدقة عينه بصدمه وهو يشوف يدها قالب لونها للازرق : لـ**** تـ**** الـ***** سحب شماغه وقطعه نصفين واخذ واحد ولفه ع يدها بطريقه تعلمها من محمد وحس بجواله يدق ورد : هاه ؟ جيت؟
سلمان : ايه وينك انت ؟ ولا اقولك خلاص شفتك , بسيارتك صح؟
نواف اخذ نظره ع الشارع الي هو فيه : ايه
سلمان : جيتك
نواف قفل ولف ع الجوري وسحب شنطتها وطلع : انزلي
الجوري نزلت ووقفت بجنب نواف وهي حاطه يدها اليسار ع اليمين بألم
سلمان وقف قريب منهم ونزل وهو يطالع ف سيارة نواف بصدمه : اح كويس طلعتوا منها سليمين
نواف فتح باب السياره الخلفي وحط شنطة الجوري فيها وطالع فيه : خذها للمستشفى وطمني
سلمان طالع ف الجوري وهو عاقد حواجبه : شفيك ؟
الجوري ببحه : ولا شي رضه بسيطه عادي
نواف طالع فيها بطرف عينه : رضه بسيطه ويدك مزرقه ؟
سلمان طالع ف نواف : انت ايش بتسوي؟
نواف : بستنى نجم وبعدها بجيكم
سلمان : تمام ولف ع الجوري : اركبي وراح لجهة باب السايق وركب
الجوري طالعت ف نواف وهي عاقده حواجبها بقلق : اذا خلصت روح المستشفى واكشف
نواف ابتسم بخفه وحط يده ع كتفها : طيب معليك بس انتي دحين روحي مع سلمان واذا خلصتوا طمنيني
الجوري هزت راسها
سلمان نزل القزاز وطالع فيهم بملل : وبعدين معكم انتوا
الجوري تقدمت لناحية السياره وركبت
نواف طالع فيه وهو مبتسم نص ابتسامه : لا تنسى تمر المستشفى بس
سلمان هز راسه : طيب وحرك السياره ومشى متجه للمستشفى ؛
نواف التفت وانتبه لنجم وصل وراح له .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-18, 09:46 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




.
.
،
-المستشفى-
غرفة ابو محمد ؛
ابو محمد الي صحي من صوت محمد العالي طالع فيه وهو عاقد حواجبه وببحه تعب : محمـ..د اخوك شفيـ..ه؟
محمد طالع ف ابوه باارتباك : هاه ولا شيء بـ..
ابو محمد قاطعه : ايش فيه ؟
محمد تنهد وحط يده ورا رقبته : يقولي مسكوا جواد القاضي الي كان السبب بحريق المخزن حقهم وكان السبب ف ان خالد الوافي يطلق عليك
ابو محمد : مامسكوا خالد الوافي؟
محمد : لا مايدرون عنه
ابو محمد وهو كاشفه : طيب روح بلغ عنه وعلمني نواف ايش صار له
محمد وهو مستمر بكذبه : ايش بيصير له يعني الله يهديك ياابوي ؟
ابو محمد بحده : محمد شايفني بزر عندك!!
محمد بلع ريقه بتوتر : حاشاك , بروح ابلغ عنه ولف بيطلع
ابو محمد ناداه : تعال , دق لي ع نواف وروح
محمد رفع جواله ودق ع نواف وفتح السبيكر ؛
نواف بعد وقت رد : هاه محمد ؟
محمد : ابوي يبغى يكلمك .. يسمعك دحين
نواف : هلا يبه سم ؟
ابو محمد : ايش صار لك ؟
نواف بااستغراب : هاه
ابو محمد : لما دقيت ع محمد قبل نص ساعه
نواف : اها , ماصار شيء بس الكفر بنشر وكانت الجوري معي وكنت ابغاه يجيب لي سيارته
ابو محمد وهو مو مقتنع : بس كذا؟
نواف : ايه
ابو محمد بتسليك وهو ناوي عليه : طيب احد جاء لك ؟
نواف : ايوه كلمت خالي سلمان
ابو محمد : زين فمان الله
نواف : مع السلامه
محمد قفل وطالع ف ابوه : شفت !
ابو محمد : رح بلغ بس
محمد وهو كاتم ضحكته : طيب وطلع وقفل باب الغرفه ورفع جواله ودق ع سليمان خويه وبعد مارد ؛
سليمان : هلا محمد
محمد : اهلين , فاضي ؟
سليمان : ايه تو دخلت المستشفى وماعندي مواعيد دحين اصلا
محمد حك دقنه : طيب انا مضطر اطلع دحين ومااقدر اخلي ابـ..
سليمان قاطعه : معليك ياشيخ , ثواني وانا عنده
محمد ابتسم براحه : يعطيك العافيه
سليمان ابتسم بخفه : الله يعافيك , تبغى شيء ثاني؟
محمد : لا
سليمان : معالسلامه اجل وقفل بوجهه
محمد قفل جواله وحطه بجيبه وبملل : مايترك حركته ذي وطلع من المستشفى متوجه لمركز الشرطه .
.
.
،
بعد ساعه؛
-عند سلمان والجوري-
الدكتوره طالعت ف سلمان : انت دكتور؟
سلمان عقد حواجبه : لا
الدكتوره بااستغراب : اللفه كويسه ومتقنه ف توقعتك دكتور
سلمان طالع ف الجوري وابتسم وبتسليك للدكتوره : اها نقدر نطلع؟
الدكتوره هزت راسها : ايه بس انتظروا المغذي يخلص
سلمان : تمام شكرا لك
الدكتوره وهي طالعه : واجبنا
سلمان جاه اتصال وطالع ف الجوري : دقايق وبرجع لك وطلع برا ورد : هلا انتبه لنواف جاي من بعيد ؛ حازم دقايق وبتصل عليك وقفل
نواف تقدم لناحيته وهو عاقد حواجبه : كيف يدها؟ كسر؟
سلمان هز راسه : ايه
نواف عض ع شفته وحط يده ع مقبض الباب بيدخل ووقفه صوت سلمان : كشفت ؟ ولا ع طول جيت هنا؟
نواف حط يده ع قفى رقبته : بعدين بروح وفتح الباب ودخل وجات عينه ع الجوري وقرب منها ونزل لمستواها وطبع بوسه ع خدها
الجوري تصبغ وجهها بالاحمر وغطت ع وجهها بيدها السليمه وبااحراج : يوهه نـواف!!
نواف جلس ع طرف السرير ومسك يدها بيده اليمين وسحب ارنبة انفها بخفه وباابتسامة جانبيه : خفت عليك
الجوري نزلت راسها بخجل : قلت لك بسيطه
نواف حط يده اليمين ع رقبته من ورا وفركها بخفه : لسا تحسين بألم ؟
الجوري : شوي
نواف : متى بتفكين الجبس طيب؟
الجوري وهي تطالع ف يدها : بعد شهر يمكن او ثلاث اسابيع ع حسب
نواف عقد حواجبه : ماوصفت لك ادويه؟
الجوري : الا مع خالي وانتبهت ليده الي ع رقبته وعقدت حواجبها : ماكشفت؟
نواف بعّد يده : معليك منـ..
الجوري قاطعته : نواف وبعدين؟ وطالعت ف سلمان الي دخل وتكلمت بسرعه : سلمان شوفه!
سلمان طالع فيهم بااستغراب : شفيكم
نواف لف بيطالع ف سلمان وحس بالالم زاد , حط يده ع رقبته وهو يدلكها بخفه ولف بجسمه : مافي شـ..
الجوري قاطعته وهي تطالع ف سلمان : ماكشف لين دحين ورقبته تعوره , خذه معاك خليه يكشف
نواف نزل يده ووقف وبدون مايطالع فيها : مين قالك تعورني ؟ مافيني الا العافيه الحمدلله
سلمان حط يده ع كتفه : امشي قدامي ع الطواري
نواف فتح الباب وطلع
الجوري طالعت ف سلمان : سلمان بالله خليه يكشف ويطمنِي , من يوم مادخل ويده ع رقبته
سلمان هز راسه : ابشري وطلع
.
.
،
-ف مركز الشرطه-
الضابط طالع ف محمد وهو رافع حواجبه : وش يثبت ان هو الي اطلق ع ابوك؟ ولا جاي تقدم بلاغ بدون مايكون عندك دليل!
محمد طالع فيه : عندي تسجيلات الكاميرات وعندي تقارير طبيه
الضابط : وريني التقارير وابغى اشوف التسجيلات
محمد طلع ورق من جيبه ومده للضابط ومعه يو اس بي : وهنا ف اليو اس بي فيه تسجيل الكاميرا لحظة دخوله للشركه ولحظة دخوله لمكتب ابوي ولحظة الاطلاق عليه
الضابط قرا التقارير ع السريع وحطها ع المكتب وسحب اللاب توب وشبك اليو اس بي فيه وطالع ف الفيديوهات بتمعن وقفل اللاب توب بعد ماشافها كلها وقام وطلع برا وطالع ف اعضاء الشرطه الي واقفين ع جنب وبصوت جهوري : مهند حسان خذوا اثنين معكم واقبضوا ع خالد بن عبدالعزيز الوافي
مهند وحسان بصوت واحد : امرك وانطلقوا بسرعه
الضابط التفت ع محمد : 48 ساعه بالكثير وهو هنا برفقة رئيسه جواد
محمد ابتسم براحه : الله يقويكم ماتقصرون والله .
.
،
-نرجع للمستشفى عند الجوري ونواف-
الدكتور حط اوراق الاشعه ع المكتب ورفع عينه وطالع ف نواف : رضوض بالرقبه , بلفها لك بشاش وبعطيك مرهم تستخدمه وان شاءالله خلال اسبوع بالكثير تروح ويروح المها
نواف قام : ايش اسم المرهم؟
الدكتور مد له الوصفه الطبيه وطالع فيه : اجلس عشان نلف لك رقبـ..
نواف قاطعه : ماله داعي , يعطيك العافيه ماقصرت وطلع
سلمان طالع فيه بصدمه ولحقه : نواف ارجع!
نواف تجاهل كلامه : تعرف خالد الوافي؟
سلمان تنهد بملل من عناده : لا مااعرفه
نواف بتفكير : اها والتفت عليه وباابتسامه : مشكور تعبناك معانا
سلمان ابتسم : مابيننا
نواف : صح نسيت اقولك معي سيارة ابوي وبنرجع بها , معليش عطلناك
سلمان بشك : تقدر تسوق ؟
نواف هز راسه : ايه
سلمان حط يده ع كتفه : تمام ومد له الوصفه الطبيه حقت الجوري : ذي حقت الجوري , انتبه لطريقك ومشى
نواف اخذها وحطها بجيبه : اوكي وتوجه لدكتور المخ والاعصاب وشافه فاضي ودخل : السلام عليكم دكتور سيف
الدكتور طالع فيه وهو عاقد حواجبه : وعليكم السلام عندك موعد؟
نواف بملل : بسألك عن شيء وبطلع
الدكتور بااستغراب : شفيك ؟
نواف : اعرف شخص فقد جزء من ذاكرته حك دقنه بتوتر : كيف اقولك؟ يعنـ..
الدكتور قاطعه : ايش صلة قرابتك فيه؟
نواف بكذب : اختي
الدكتور : طيب كيف فقدت جزء من ذاكرتها؟
نواف وهو مو عارف ليه كذب لما سأله : صار لها حادث , ومن بعده نسيتني ونسيت كل شيء يخصني
الدكتور عقد حواجبه : ايه طيب تذكرت الحين ؟
نواف تكلم بنفسه بقهر " يعني لو تذكرت جيتك؟" : لا
الدكتور حك دقنه : طيب ؟
نواف بملل : وش الحل ؟ كيف اخليها تتذكر ؟
الدكتور : الحين تعرفك؟
نواف : ايه
الدكتور ابتسم بااستهبال : خلاص اجل ذا المهم
نواف طالع فيه بصدمه : انت دكتور من جد ؟
الدكتور رفع حاجب ومسك البالطو وبفخر : مو شايف ذا؟ اكيد دكتور استهبل معك يعـ..
قطع عليهم خروج شخص من الحمام , طالع ف الدكتور وعقد حواجبه : سعود شتسوي ع المكتب! وطالع ف نواف بااستغراب
سعود قام عن المكتب ونزل البالطو وبتوتر : لا ولا شيء , انا بطلع عندي شغل
سيف سحب سعود قبل مايطلع وطالع ف نواف واشر عليه : ايش قالك ذا الاهبل؟
نواف وهو عاقد حواجبه : مين الدكتور سيف فيكم؟
سيف : انا وطالع ف سعود بطرف عينه : وش هببت ؟
سعود عض ع شفته بتوتر : ولا شيء وخر عني بروح البيت صدعت وبعّد يد سيف عنه وطلع بسرعه
سيف لبس البالطو وابتسم بااحراج : اعتذر ذا اخوي وجاني زياره ومادريت انو بيخبص كذا , سم يااخوي وش بغيت؟
نواف رجع شعره ع ورا وبتنهيده : زوجتي فقدت جزء من ذاكرتها كيف اخليها تتذكر؟
سيف طالع فيه بجديه : ايش السبب؟
نواف : حادث
سيف عقد حواجبه : سوت اشعه بعد الحادث؟
نواف : ايه
سيف : تمام اذا لسا معك جيبها
نواف : الحادث قبل الزواج ومااعتقد لسا عندها الاشعه
سيف : طيب خلها تسوي اشعه وجيب لي اوراق الاشعه بعدين واشوف كيف
نواف هز راسه : تمام يعطيك العافيه يادكتور
سيف ابتسم : الله يعافيك
نواف : طيب متى تكون فاضي انت عشان اعرف واجيك ؟
سيف فتح الدرج وسحب كرت : هنا فيه ارقامي , متى ماسوت الاشعه وطلعت النتيجه دق علي
نواف اخذ الكرت وحطه بجيبه : مشكور
سيف : ولو واجبنا
نواف ابتسم بخفه وطلع وتوجه لغرفة الجوري وشافها جالسه ع السرير وعينها ع الجوال واول مادخل طالعت فيه وبلهفه : نواف ايش قالوا لك؟
نواف : رضوض بسيطه , وطالع ف المغذي الفاضي
الجوري انتبهت لوين يطالع وتكلمت : له وقت من يوم ماخلص بس ماعرفت افكه والممرضه ماجات
نواف قرب منها وجلس جنبها وفكه بخفه وطبع قبله ع جبينها وهمس بتانيب ضمير : اسف
الجوري طالعت فيه وهي عاقده حواجبها : ليه تعتذر؟ مو ذنبك !
نواف قام بدون مايرد : يلا نطلع
الجوري حطت جوالها ف الشنطه وقامت وشالت الشنطه بيدها السليمه
نواف انتبه لها وسحب الشنطه من يدها ومسكها بيده اليسار وحاوط كتوفها بيده اليمين وطلعوا برا المستشفى؛
الجوري بااحراج : خال سلمان راح؟
نواف : ايه , نزل يده عنها وفتح لها باب السياره وراح لجهته وركب وحرك السياره ومشى للصيدلية ووقف السياره وفتح الباب وطالع ف الجوري : تنزلين ؟
الجوري : لا مالي خلق
نواف : تمام دقايق وبجيك وطلع وقفل الباب وآمن السياره .
الجوري سحبت شنطتها الي حطها نواف تحت وطلعت جوالها وفتحت ع السناب شوي الا وصلها اتصال وردت : هلا يمه .. لا طلعت من الجامعه .. لا جايه بعد شوي ان شاءالله .. التفتت ع نواف الي دخل وحط كيس الصيدليه ع الدرج ف النص وكملت كلامها : لا .. طيب يوصل .. معالسلامه , قفلت جوالها وحطته ف شنطتها وتكلمت : امي تسلم عليك
نواف حرك السياره ومشى : يسلمك ويسلمها , وفتح الكيس وطلع مرهم وحطه ع جنب ومد لها الكيس : ادويتك هنا خذيها ع وقتها تمام ؟
الجوري : طيب
نواف انتبه لجواله يدق وطالع ف الاسم وعطاه مشغول وصمّت جواله وتكلم وهو يطالع ف الطريق : متى يوم تخرجك؟
الجوري : يوم 29/3
نواف بتفكير : اها , وسكت شوي واردف : شرايك نقدم الزواج؟
الجوري طالعت فيه بصدمه : هاه
نواف طالع فيها بطرف عينه ورجع يطالع بالطريق : ايه بعد ثلاث اسابيع يعني , شرايك؟
الجوري عقدت حواجبها : بس احس بدري كذا مره ومايمدي!
نواف رجع شعره ع ورا : تمام خليه ع موعده اجل , انتبه لجواله يدق ورد وبملل : نعم
ياسر : رد السلام طيب؟
نواف : وعليكم السلام
ياسر بملل : تدري ان عبدالله الماجد ولد عم زوجتك حي ؟
نواف عقد حواجبه وبصدمه : تستهبل انت !!
ياسر : لا والله تو قابلته ف المسجد القريب من بيت اهله
نواف طالع ف الجوري بطرف عينه : اسمع شوي واكلمك
ياسر : تمام وقفل
نواف كان بيقول لها عنه بس سكت ووقف قدام بيتهم : سلمي ع خالتي
الجوري هزت راسها : يوصل ان شاءالله ونزلت واتجهت لبيتهم .
نواف انتظرها لين مادخلت وحرك سيارته ومشى .
.
.
،
الساعه -5:24pm-
-بيت ابو ماجد-
ريان طالع ف اخوه بملل : اقول ماجد
ماجد بدون مايطالع فيه : هاه؟
ريان : شرايك نسافر؟
ماجد رفع عينه له : وين ؟
ريان بحماس : اسبانيا ونحضر مباراة برشلونه وريال مدريد
ماجد رجع يطالع ف جواله : انت فاضي
ريان بملل : بكيفك بسافر لوحدي اجل ولا بكلم عمي سلمان
ماجد شاف ابوه دخل وقام له : يبه يقولك ..
ريان طالع فيهم بملل وطلع
رنا انتبهت له ولحقته : رياانن
ريان طالع فيها بملل : خير
رنا : وين رايح؟
ريان : الاستراحه
رنا بوزت بملل : ابغى السوق طيب وماجد مو فاضي لي
ريان حن عليها : طيب يلا تعالي ومره وحده عازمك ع مطعم
رنا ابتسمت بفرحه : جد والله !
ريان هز راسه : ايه لا تتأخرين ولا بسحب عليك
رنا : افا عليك , دقيقه وانا عندك وطلعت تجري
.
.
،
-الساعه 9:41pm -
دق ع خالته ووصله صوتها : هلا نواف .
نواف : اهلين , كيفك ياخاله؟
ام الجوري : الحمدلله وانت كيفك طمني عنك؟
نواف : الحمدلله تمام وطالع ف الكيس الي جنبه : خاله الجوري صاحيه؟
ام الجوري : قبل مااطلع كانت نايمه يمكن صحيت دحين , اشبك تبغى شيء منها؟
نواف : نسيت كيس لها معي وابغى اعطيها اياه
ام الجوري : انت عند البيت دحين؟
نواف : ايه
ام الجوري : طيب دق الجرس وبتفتح لك ميري واعطيها ولا دق ع الجوري نومها خفيف بتحس الجوال وتقوم
نواف : جوالها مقفل , بعطيه ميري خلاص
ام الجوري : تمام
نواف : يلا مع السلامه
ام الجوري : فمان الله
نواف قفل وسحب الكيس ونزل من السياره ودق الباب
فتحت له ميري وطالعت فيه بااستغراب
نواف : الجوري لسا نايمه؟
ميري هزت راسها بالنفي
نواف مد لها الكيس : هذا حقها اعطيها طيب ؟ وقولي لها نواف يبغى جواز السفر حقه
ميري هزت راسها بالايجاب : اوكي واخذت الكيس وطلعت للجوري؛
الجوري وهي تحاول تربط شعرها بيد وحده وماقدرت وطالعت ف ميري : اشبك ميري؟
ميري حطت الكيس قدامها ع التسريحه : فيه رجال جابه ويقول هذا حقك ويقول يبغى جواز السفر حق هو
الجوري عقدت حواجبها : نواف تحت!
ميري هزت راسها : ايوه
الجوري قامت وسحبت شنطتها وطلعت جواز السفر حق نواف واوراقه الي اعطاها اياها ونزلت , وطالعت ف ميري الي وراها بااستغراب : وينه ؟
ميري : برا
الجوري بصدمه : مادخلتيه!!
ميري هزت راسها بالنفي
الجوري حطت الاوراق ع جنب واسرعت بخطواتها وفتحت الباب وبااحراج : اهلاً تفضل
نواف : شكرا , وصلتك ادويتك؟
الجوري هزت راسها : ايه ماكان له داعي تتعب نفسك وتجي عشان تجيبها
نواف : معليه , ابغى جواز السفر حقي , اعطيتك اياه مع الاوراق الصباح
الجوري : تمام دحين اجيبه لك , ادخل اشرب عصير او فنجان قهوه ع الاقل؟
نواف طالع بساعته : مستعجل مابيمديني
الجوري : طيب دحين اجيب اوراقك وصدت عنه واخذت الاوراق من ع الكنب وشالتها ومدتها له : هذي هي كلها
نواف اخذها وتكلم وهو ماشي : خذي ادويتك ع وقتها ولا تهملين يدك روحي لمواعيدك
الجوري : طيب
نواف التفت عليها وبهمس مسموع : جوري
الجوري طالعت فيه : هلا؟
نواف قرب منها ومسح ع شعرها بخفه : انا بروح كندا , اسبوع اسبوعين بالكثير وبرجع ان شاءالله , انتبهي لنفسك
الجوري ابتسمت : طيب وانت بعد انتبه لنفسك وخذ دواك معك عشان مايزيد عليك الالم
نواف غمز لها : تجين معي؟
الجوري ضحكت بخفه وبمزح : مااقولك لا
نواف طالع فيها وبجديه : والله تجين؟
الجوري بوزت وهي تتذكر : لا مااقدر اختباراتي بتبـ.. اتسعت حدقة عينها بصدمه من حركته
نواف طبع قبله سريعه ع شفايفها وابتعد عنها وبلل شفايفه ومسح ع شعرها باابتسامه : شدي حيلك , وارفعي راسي بدرجاتك
الجوري صدت عنه بوجه محمر من الخجل وبهمس : طيب .
نواف ابتسم بخفه ولف بيطلع وهمس : استودعتك الله وطلع .
الجوري طالعت فيه لين ماراح ودخلت وهي حاطه يديها ع وجهها بااحراج
ميري طالعت ف الجوري وابتسمت بااعجاب
الجوري انتبهت لنظراتها ونطقت وهي تتمنى انها ماشافتهم : شفيك ميري؟
ميري والابتسامه مرسومه ع وجهها : ولا شيء
الجوري طالعت فيها بنص عين : والله ينخاف منك
.
.
-نرجع كم ساعه ورا-
ف شركة نواف وياسر؛
ف نص الاجتماع؛
نواف طالع ف ابو مازن وبجديه : يعني اذا بتتم الصفقه ذي لازم واحد منا انا وياسر يكون ف كندا!
ابو مازن : ايه لان المؤسسه الاصل هناك اما هنا كله فروع
نواف حط يده ع خده : طيب ايش بنكسب احنا؟
ابو مازن : المشروع بيكون شراكه! احنا بنتكفل بكل شيء وانتوا يكفي تواجد واحد منكم ف ليلة الحفل بس!
ياسر بملل : لا ماله داعـ..
نواف قاطعه : انا بروح
ياسر طالع فيه بصدمه
نواف اردف بهمس : محتاج فترة نقاهه فرصه حلوه وجات لين عندي .
ياسر اكتفى بالصمت
ابو مازن : تمام كذا اتفقنا!
نواف باابتسامه جانبيه : ايه
ابو مازن قام ومد يده وصافح نواف ومدها لياسر الي صافحه من غير نفس وطلع ؛
نواف طلع وراح لمكتبه ؛
ياسر طالع بالموظفين ونطق : انتهى الاجتماع وانتهى الدوام تقدرون تنصرفون وطلع لحق نواف ؛
نواف طالع فيه : شفيك ؟
ياسر وهو عاقد حواجبه : شصار معك ؟ مو كنت ناوي تخلي زواجك بعد شهرين؟ لو رحت كندا بتطول هناك اكثر من شهرين !
نواف بتصريفه : ولا شيء بس طفشت من الوضع هنا كل يومين صاير شيء ف بطلع اسافر يمكن ارتاح
ياسر طالع فيه بيتكلم وسكت وبهدوء : براحتك وطلع .
نواف رفع جواله ودق ع سكرتيره : احجز لي رحله ع فانكوفر .. ايه اليوم وياليت تكون اول رحله ع فانكوفر وقفل جواله وخلال دقايق وصلته الرساله ؛ " حجزت ع الساعه 10 ونص يناسبك؟"
نواف رد ع طول ؛" ايه " .
.
.
،

فتحت الباب بمفتاحها ودخلت , وسمعت صوت جدتها ف المطبخ وراحت لها : يمهه
الجده التفتت ع صوتها وابتسمت : هلا والله بحبيبة جدتـ.. وبترت كلامها بشهقه وهي تشوف يدها : جوري وش فيها يدك !
الجوري سلمت على راسها وبكذب : طحت عليها
الجده : كيف تعورك؟؟
الجوري : لا الحمدلله خف المها
الجده : روحي اجلسي ف الصاله وانا بسويلك عصير برتقال وبجيك
الجوري : لااا يمه تكفين مااحبه تعالي بسولف معك شوي
الجده تجاهلتها : سيرا سوي لها عصير برتقال
سيرا : اوكي مدام
الجده والجوري طلعوا وجلسوا بالصاله؛
الجده : خالتك نوره بتجينا اليوم
الجوري : متى بتجي؟
الجده : ع المغرب روحي نامي انتي واذا جات وكانت مها معها صحيتك
الجوري طالعت ف ساعتها : بستنى الظهر وبنام
الجده طالعت بشعرها المفتوح : تعالي اجدل لك شعرك؟
الجوري تقدمت لناحيتها وجلست ع الارض قدامها : يلا
الجده بدت تجدل لها شعرها جدايل صغار , واول ماخلصت سمعوا اذان الظهر ؛
الجوري سلمت ع راس جدتها وقامت : تعبتك معي , بروح اصلي وبنام
الجده : تمسين ع خير
الجوري وهي طالعه لجناحها المخصص لها هنا : وانتي من اهله , صلت الظهر ونامت
.
.
.
،
"كندا"
-الساعه 8:42pm- بتوقيت السعوديه ؛
طلع من الطياره وركب السياره وهو يحط يدينه ع رقبته بألم ؛
السواق طالع ف نواف وهو عاقد حواجبه وتكلم بالانقليزيه : هل انت بخير ياسيدي؟
نواف ويده لسا ع رقبته : اجل , اذهب الى الفندق .
السواق : امرك .
نواف طلع جواله وشغله ودق ع امه وردت ع طول : هلا يمه .. ايه ابشرك وصلت الحمدلله .
ام محمد بضيق : يعني كان لازم تروح؟
نواف ابتسم بخفه : معليه يا يمه كلها كم يوم وارجع ان شاءالله
ام محمد بضيق : الله يسهلك وترجع اليوم قبل بكره
نواف باابتسامه : امين على خير ان شاءالله
ام محمد انتبهت للجوري نازله وابتسمت : هلا يابنتي .
الجوري مسحت ع وجهها بتعب وسلمت عليها : اهلين , كيفك ياخاله؟
ام محمد : الحمدلله وعقدت حواجبها وهي تنتبه ليدها : وش فيها يدك ؟
الجوري بكذب : طحت
ام محمد : ماتشوفين شر
الجوري باابتسامه : الشر مايجيك .
ام محمد رجعت تكلم نواف الي كان مستمع لكل كلمه تقولها بهدوء : ايه وينك دحين؟
نواف : تو طلعت من المطار ورايح للفندق
الجده طالعت ف ام محمد : سلمي لي عليه يانوره
ام محمد لنواف : جدتك تسلم عليك
نواف ابتسم : الله يسلمك ويسلمها , يلا يمه مضطر اقفل دحين سلمي لي ع جدتي وخالتي .
ام محمد : طيب استودعتك الله
نواف : فمان الله وقفل .
ام محمد طالعت ف الجده وام الجوري : يسلم عليكم نواف
ام الجوري والجده : الله يسلمه
غدير الي بجنب الجوري تكلمت بهمس : وين راح هو؟
الجوري تكلمت بصوت مبحوح وعينها ع جوالها : كندا
مها طالعت ف البنات : اسمعوا شرايكم نطلب من ماك؟
غدير فزت : يلاا
رنا : اطلبوا انتوا انا مااحبه
مها طالعت ف الجوري : وانتي ؟
الجوري : مو مشتهيه شيء دحين
مها طالعت ف غدير : يلا نطلب انا وياك بس نخليه بعد العشا احسن؟
غدير : ايه عشان يصير عشا مره وحده
رنا التفتت ع الجوري وعقدت حواجبها : جوري شفيك ؟
الجوري ابتسمت بمجامله : شفيني؟
رنا بملل : ابدا مافيك شيء طبيعيه كالعاده
الجوري سكتت وماعلقت ع كلامها
مها سمعتهم والتفتت وبنغزه : كل ذا شوق لنواف؟
الجوري طالعت فيها بطرف عينها : ايه شتبغين انتي؟
مها ضحكت : ولا شيء الله يخليكم لبعض و سمعت الجرس يدق وفزت : ذا محمد جاب السماعات حقتي اكيد وراحت فتحت الباب بسرعه : محمـ... شهقت بصدمه لما شافت ماجد ورجعت ع ورا وقفلت الباب وجلست جنب امها ووجهها محمر
ام ماجد انتبهت لها وطالعت فيها : اشبك ؟ مين جاء؟
مها بهمس : ماجد ولدك
غدير كتمت ضحكتها وطلعت له : هلا ماجد
ماجد وهو عاقد حواجبه : مين ذي ؟
غدير : مها
ماجد ادعى عدم الاهتمام : طيب بسلم ع جدتي وعماتي
غدير : طيب ودخلت وطالعت فيهم : جوري مها , ماجد بيسلم ع عماتي وجدتي شوي وبيطلع
الجوري قامت : طيب يلا تعالوا غرفتي ع بال مايطلع وطلعت
مها لحقتها بسرعه بدون ماتقول شيء
غدير طالعت ف البنات الي طلعوا ورنا معهم وابتسمت بخفه وراحت لماجد : تعال راحوا
ماجد دخل وابتسم : السلام عليكم
الجده ابتسمت بفرحه : هلا هلا بولدي هلا تعال ادخل
ام الجوري ابتسمت : هلا بولد اخوي القاطع
ماجد ضحك وسلم ع جدته وبعدها سلم ع ام الجوري : شدعوه ياعمه تو امس داق عليك وابتعد عن ام الجوري وسلم ع ام محمد وجلس جنب امه وسلم ع يدها وطالع ف الجده : كيفك يايمه؟
الجده باابتسامه : الحمدلله مااشكي بأس , انت شلونك؟
ماجد : الحمدلله
غدير بهمس لماجد : هيه ماجد شرايك ف مها؟
ماجد طالع فيها بطرف عينه : شرايك تبلعين لسانك وتسكتين؟
غدير بضحكه : افا
ام الجوري سمعت الباب يدق وقامت وفتحته وابتسمت لما شافت محمد : هلا
محمد سلم ع راسها وباابتسامه : كيفك ياخاله؟
ام الجوري هزت راسها : الحمدلله بخير وانت كيفك وكيف ليالي؟
محمد : بخير الحمدلله , فيه احد ؟ ابغى اسلم ع جدتي
ام الجوري : فيه خالتك ام ماجد وبنتها غدير , بنادي لك امي ودخلت تناديها ؛
محمد اسند ظهره ع الجدار وطلع جواله : طيب
ماجد طالع ف ام الجوري لما تكلمت " يمه محمد برا يبغى يسلم عليك " وقام بيطلع
غدير بلقافه : وين رايح؟
ماجد سحب ارنبة خشمها بخفه وابتسم : مايخصك وطلع
غدير حطت يدها ع خشمها بملل وطلعت فوق عند البنات ؛
ماجد طالع ف محمد وباابتسامه : ياهو ياابو ماجد
محمد رفع راسه وابتسم لما شافه : ههلا ههلا ابو محمد وقرب منه وصافحه : شخبارك ؟
ماجد : تمام والله وانت؟
محمد : الحمدلله وانتبه لجدته الي جات وهي ترحب وتهلي فيه وسلم ع راسها : شخبارك يمه ؟
الجده والابتسامه مرسومه ع وجهها : الحمدلله , مبسوطه بشوفتكم ناقص نواف وريان بس
ماجد ابتسم : دحين اجر ريان مع شعره واجيبه لك
محمد بضحكه : وانا دحين اروح كندا واجر نواف مع شعره واجيبه لك
الجده ضحكت : الله يوفقه نواف مايقصر يمر علي كل يومين ويسلم ولفت ع ماجد : اما اخوك ذا ف هو قاطع من جد
ماجد اشر ع خشمه : دحين يجيك احسبي عشر دقايق مسافة الطريق بس ورفع جواله ودق ع ريان وخلال ثواني وصله الرد : ريان تعال بيت جدي , عندك عشر دقايق بسرعه وقفل .
الجده بصدمه من اسلوب ماجد : وشو بسرعه تبغاه يسرع ف الطريق ويصير له شيء بسم الله عليه !! ماجد سلم ع راسها وبضحكه : معليك قريب هو , دحين تشوفينه داخل مع الباب
الجده طالعت ف ماجد بطرف عينها
محمد حس بجواله يدق وعقد حواجبه لما شافه رقم دولي ورد : نعم ؟
تكلم بملل : اسمع شف لي ياسر الـ*** لي ساعه ادق عليه ومايرد
محمد عقد حواجبه : ليه مايرد؟
نواف بملل : شدراني جواله مقفل
محمد طالع ف ساعته : دحين الساعه 9 ونص تتوقع نايم؟
نواف : لا , اسمع بعطيك رقم مشاري اخوه وكلمه وخليه يشوف لي ياسر ويقوله يدق علي ابغاه ضروري
محمد : تمام ارسل لي رقمه واتس وبكلمه واقوله
نواف : سريع بالله وقفل
محمد طالع ف ريان الي دخل وهو مفجوع : مااججد شفيك !
ماجد ابتسم : جدتي تسأل عنك
ريان طالع فيه بحقد : تدري اني كنت بسوي حادث بسببك ! وسيارتي انحكت ! وفلوسها عليك ترا والتفت ع جدته وسلم ع راسها : كيفك ياجده ؟
الجده وهي عاقده حواجبها : ليه تجي مطيّر طيب؟
ريان حك شعره وهو يتنهد : حفيدك ذا فجعني احسب فيه شيء
الجده : لا مافيه ولا شيء بس ابغى اشوفك
ريان ابتسم وهو يأشر ع عيونه : ابشري دامك تشتاقين لي كذا بصير انشب لك
الجده ابتسمت : البيت بيتك بأي وقت تجي حياك
ريان ابتسم والتفت ع محمد : غريبه وين نواف ؟ افتكره كل يومين مطيح عند جدتي
محمد : مسافر
ريان التفت ع ماجد وطالع فيه بطرف عينه وبتقليد : انت فاضي
ماجد ضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ريان طالع ف محمد بقهر : الاهبل ذا كل ماقلت له خلنا نسافر قال انت فاضي , والله محد فاهم الدنيا صح الا نواف كل يومين وهو ف دوله ماشاءالله
محمد كتم ضحكته : بس سفرته دحين مو تمشيه لا شغل
ريان : اوهه الله يعينه اجل
محمد انتبه لنواف ارسل له ع الواتس : امين
الجده : ادخلوا ياعيالي لا تقعدون واقفين كذا
محمد : مره ثانيه انا بطلع , دوامي بدا وبروح اشوف ابوي
ماجد طالع ف ساعته وضرب جبهته بخفه : تأخرت دوامي بدا من نص ساعه
ريان ضحك بشماته : احسن
ماجد طالع فيه بطرف عينه وطلع بسرعه
محمد سلم ع راس جدته : اشوفك ع خير وطلع
الجده : الله يحفظكم وطالعت ف ريان : بتدخل ؟ مافيه احد الا عماتك وامك
ريان : ايه , بنات عماتي ماهم موجودين؟
الجده دخلت : الا فوق
ريان : اها .
.
.
.
-بيت ابو ياسر-
يزن مد الجوال لاابوه : بابا جوالك
مشاري عقد حواجبه واخذ الجوال طالع ف الرقم بااستغراب ورد : ايه هلا ..: مشاري السالم؟
مشاري : ايه وصلت مين معي؟
..: محمد الماجد , اخو نواف
مشاري ابتسم : اوه هلا هلا , شخبارك ؟
محمد باابتسامه جانبيه : هلا بك , الحمدلله وانت؟
مشاري : بخير الحمدلله , سم وش بغيت؟
محمد وعينه ع الطريق : نواف يبغى ياسر ومايرد جواله مقفل
مشاري انتبه لياسر داخل واشر له : مدري عنه والله شف هذا هو جاء
ياسر تقدم ناحيته وانسدح ع الكنب بتعب : اشبك ؟
مشاري بعد الجوال عن اذنه شوي : ذا محمد اخو نواف يقولك نواف يدق عليك وماترد ويبغاك ضروري
ياسر غطى وجهه بالمخده بنعاس : ايه قله جواله ضاع
مشاري مد الجوال له : خذ كلمه وشف ايش يبغى منك
ياسر اخذ الجوال : هلا محمد
محمد : اهلين
ياسر عدل جلسته وهو يكح بتعب : ما قالك نواف ايش يبغى؟
محمد : لا , سلامتك ماتشوف شر
ياسر : الله يسلمك , خلاص معليك دحين بكلمه واشوف
محمد : تمام , يلا فمان الله
ياسر : بحفظه , وقفل وكتب رقم نواف ودق : اوه مشاري عندك رقم نواف!
مشاري وعينه ع ولده الي يلعب سوني : ايه من ايام المانيا
ياسر قفل السبيكر وحط الجوال ع اذنه وباابتسامه : هلا والله ابو سلطان
نواف بملل : بدري !
ياسر ضحك : جوالي ضاع ياخي مدري وينه
نواف تنهد : المهم اسمع
ياسر عقد حواجبه : اشبك ؟
نواف : تعال كندا
ياسر عقد حواجبه اكثر : ليه ؟ مـ..
نواف قاطعه : مو عشان المشروع , شيء بيعجبك
ياسر عدل جلسته بحماس : ايش بالله؟
نواف : هو مو ف كندا نفسها بس معليه اذا جيت نروح امريكا ونشوفه
ياسر فز بحماس : مصارعه ؟؟ جاي جاي اقرب رحله ياشيخ
نواف بضحكه : انتظرك
ياسر : بحجز ع امريكا ع طول وانت قابلني هناك
مشاري طالع فيه بطرف عينه : موضوعكم جداً مهم وضروري صراحه
ياسر ضحك : جدا ضروري والله .
.
،
-بعد مرور اسبوع كامل-
"كندا,فانكوفر".
الساعه -9:35PM- بتوقيت كندا .
نواف واقف قدام المرايا وهو يعدل ربطة العنق , سحب عطره الي ع التسريحه وتعطر وانتبه لجواله يدق ورد وهو يلبس ساعته الجلد الفخمه : ايه نعم ‏..: Mr.Nawaf , the party started " سيد نواف , الحفل بدأ."
نواف رجع شعره ع ورا بملل : what more?.
"ماذا ايضا؟."
‏..: nothing "لا شيء."
نواف قفل جواله وحطه بجيبه وهو يتافف : لو اني رفضت الصفقه احسن لي من وجع الراس ذا , واخذ علبة بندول وحطها بجيبه وطلع وقفل باب شقته وحط المفتاح بجيبه وركب سيارته وحركها متوجه للحفل . .
.
،
-السعوديه,جده-
‏-7:35AM-
"عند ياسر".
حاط يده ع خده ويلعب بالقلم بملل قطع عليه تأففاته دخول السكرتير : استاذ ياسر , فيه شخص يبغى يقابلك ضروري
ياسر عقد حواجبه وعدل جلسته : مين ؟
السكرتير : ماقال اسمه لكن يبغاك
ياسر بعدم اهتمام : طيب دخله
السكرتير طلع وخلال ثواني دخل والابتسامه مرسومه ع وجهه : السلام عليكم
ياسر طالع فيه بصدمه وكشر : وش جابك انت
كتم ضحكته : طيب رد السلام؟
ياسر بملل : وعليكم السلام , ماتجيني الا ومصيبتك معك عسى المره ذي خير
قعد ع الكرسي قدامه بلا مبالاه : اسمع خويي انمسك و
ياسر عقد حواجبه : ايش قضيته؟
..: تفحيط
ياسر رفع حواجبه : وطبعا المطلوب من ياسر يروح يطلع اخوياك الدشير !
كتم غيضه وبهمس لنفسه " تحمل غثاثته واسلوبه يارائد امسك اعصابك وتحمل " ورفع صوته وطالع ف ياسر وبجديه : لا تغلط يا ياسر ! انا ماجيتك الا وانا واثق فيك وانك بتطلعه لا تردني ياولد العم!
ياسر طالع فيه وهو رافع حواجبه : والوليد اخوك ؟ ليه ماتكلمه ؟
رائد بملل : ماتعرف الوليد يعني؟ يسوي مثالي ع راسي ومستحيل يجي يطلعه تعرفه مايحبهم ولا يدانيهم!
ياسر بجديه : طيب يارائد , كم مره جيتني وقلت لي طلع خويي وطلعتهم ؟ كم مره دخلتني مركز الشرطه عشان اكفل اخوياك ؟
رائد : ذي العاشره وبترجي : لا تردني يا ياسر! واسطاتك قويه بتقدر تطلعه ع طول
ياسر ببرود وهو يطالع بقلمه الي كان بيده : المره الي قبل قلت اخر مره
رائد : ذي الاخيره ومابجيك بعدها ابد
ياسر طالع فيه : لا , ماني داخل مركز الشرطه مره ثانيه عشانهم , فشلتني يارائد!
رائد كشر بضيق : اخر مره!
ياسر بحده : رائـد!
رائد قام والضيق باين بوجهه : توقعتك كفو وبتفزع لي !
ياسر بصدمه : يقلع شكلك ياشيخ جحدت فزعاتي لك كلها!! تسع مرات اكفل اخوياك و3 مرات اطلعك انت !!
رائد طالع فيه ببجاحه : كمل جميلك طيب!
ياسر بملل : انقلع عشان تجيني بكره وتجحد الي سويته كله
رائد طالع ف ياسر بطرف عينه وطلع من المكتب وقفل الباب بقوه
ياسر رجع ظهره ع ورا بتعب : الله يصبرني عليك .
.
.
،
"رائـد السالـم .. 21 سنـه .. عاطل ."
" الوليـد السالـم .. 29 سنـه .. رقيـب , هكر محترف ."
.
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.