آخر 10 مشاركات
لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          سلسلة فينسينتي... للكاتبة: Angela Bissell (الكاتـب : Gege86 - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          383 - همسات الندم - جين بورتر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الربيع والعالم السفلي (6) للكاتبة: P.C. Cast (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          لعبة العاطفة (147) للكاتبة:Lynn Raye Harris (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-19, 05:36 AM   #31

هند .ربا

? العضوٌ??? » 448449
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » هند .ربا is on a distinguished road
افتراضي


جميله مره كملي يسعدك ربي

هند .ربا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-19, 02:10 AM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قراءة ممتعة
لا تلهيكم الرواية عن الصلاة ..
جزء (18)..


عندما تعاني من وقت عصيب فلن يساعدك على تجاوزه .. المال والسلطة بل الاشخاص الذين يحيطون بك ..

.
.
في لندن ..
لقد انهت مذاكرتها مبكراً .. وليس لديها أي محاضرة اليوم .. ولتغيير مزاجيتها خرجت مع اخيها لتقضي حاجيات للمنزل .. الذي طلب منها ان ترافقه الى سوبر ماركت قريب في الحي ..
نظرت الى اخيها بملل لقد مر عليهم اربع ساعات في سوبر ماركت ..لقد اشترى كل ما طلبت والدتهم ..ولكن اخيها لم يتوقف من التسوق .. انهم معتادون على طبعه عند دخول سوبر ماركت لا يخرج سريعاً .. وبسبب هذا رفضت والدتها ذهاب معه ..
شعرت بألم في قدميها .. أماني .." متى راح تبطل طبعك ذا ؟! يا اخي توبة الي يجي معاك .. باقي ننخمد هنا !! "
لم تتلقى رد منه .. كان منشغلاً في نظر تاريخ صلاحية على علبة بسكويت ..
حركت راسها .. لا يوجد اي امل معه ..
القت نظرها على هاتفها النقال عندما تلقت رسالة من موضي ..
.." أمنيتي وانتي راجعة جيبي معاكِ واقي الشمس .. ضروري!! "
تذكرت هي ايضاً تحتاج أمور كثير من صيدلية..
التفت الى اخيها ..
أماني .. " حاتم على بال ما تخلص انت ..رايحة صيدلية وجاية "
نظر اليها .. حاتم " خير ايش عندك في صيدلية .. مستحيل استناكِ ساعة راح تعديها على غرض .. وياليت تشتري شي .. "
ورجع مرة أخرى يتفصح .. صلاحية تاريخ للعلبة أعواد البسكويت ..
.. ابتسمت له .. كانت معتادة عليه عندما كانت تذهب معه الى صيدلية في أيام صباها.. ولكن بعد اقترانها بجنيد.. تغير كل شيء .. اصبح علاقتهم باردة .. كانت تعامله برسيمة .. لعدم الوقوف معها ورفض زيجة التي لا تريده .. ولكن وجدت تأييد من الجميع .. أماني اقتربت منه وطبعت قبلة على خده .. وبشقاوة" الله يخليك ليا .. توي اتذكرت محتاجة كم غرض .. يلا على بال ما تحاسب اكون مخلصة وعندك .."
لم تنتظر رده .. واتجهت الى صيدلية ..
.
.
.
.

في إحدى أحياء المدينة .. خارج عن حدود الحرم ..
داخل شقة .. الذي كان مهجور جزئياً .. للتو استيقظ من النوم .. و كان يعد لنفسه كوب قهوة ..
مسك كوب .. وفتح الباب دولاب طويل في ركن المطبخ .. ودخل الى غرفة .. وجلس على طاولة .. ونظر إلى صورة شكيلة تبتسم إلى احدما بخجل ..
كان لديه البارحة فرصة لاغتيالها .. لقد فضحته .. صدم ونظر إليها عندما كشفت سر عن عينه التي لا يعلم عنه أحد ما .. خاف أن تتعرف عليه عندما التفتت لناحية جنيد .. رجع الى خلف وخرج ووقف في الخارج .. منشغلاً في طريقة لاغتيالها .. ويعض ظفره بتوتر ..
لم يشعر بمغادرة الجميع .. استيقظ من سرحانه .. عندما اقترب منه جنيد وامره.. بمتابعة اجراءات .. وافراج عن الشاهد .. ويضع عليه من يراقبه ..
ووقف بقرب المصعد .. التفت الى رجل الامن .. مبتسماً .. ابلغه انه يريد قضاء حاجته ولن يتأخر سيأتي سريعاً .. رجع ودخل جناح التي كان يعمه الهدوء ..
وجدها تجلس على الاريكة .. ولا يوجد أحدما .. قبل ان يقترب منها .. حادثه جنيد ..
جنيد .. رفع حاجبه الايسر .. وبتحقيق معه " خير يا مازن .. لساتك موجود هنا "
رجع يده سريعاً .. في جيب بنطاله ..
.. بهدوء .. نظر الى عينيه .. وابتسم .. واخرج من جيبه الاخر .. هاتفه النقال .. مازن " نسيت جوال هنا "
وخرج وهو خائب في اغتيالها ..
كسر الكوب بين كفه الايمن بغضب .. وتناثر القهوة وفتات زجاج على الارض .. ممزوج مع دمائه ..
لقد أخطأ عندما دفنها دون أن يتأكد من موتها ..
رن هاتفه النقال .. نظر الى شاشة هاتفه ليس في مزاج أن يتحدث مع أحدما .. رمى بقايا الكوب على الارض .. ومسح يده بمنديل .. وهو يرد..
مازن.." نعم طال عمرك"..
فهد .." ساعة عشان ترد حضرتك .. ايش صار على الي كلفتك عليه "
رفع راسه وهو ينظر إلى صورة ثابت .. اقترب ومسك صورة بين يديه المجروح .. ابتسم بخبث ..
مازن .." لسه ما لقيت شي .. "
.. مسح عينيه بطرف انامله .. وتنهد ..فهد " طيب وين وصل تحقيقات ؟! "
عض شفته سفلية بغضب .. لما اليوم الجميع مزعجون جداً .. أنه مرهق في تفكير لاغتيال أنثى .. ابتسم بسخرية .. مازن " مستمر في الفشل !! "
وانهى مكالمة .. ورفع صور ثابت .. وضحك كالمجنون ..
مازن .." أخ لو تعرف بس عدوك من لحمك ودمك !! "
.
.
.
.
ساعة عاشرة صباحاً ..
يلازمه الحمى منذ البارحة .. ولم يكن لديه شهية للأكل ..ويمتلك هالات سوداء يحيط عينيه من اسفل .. واحمرار انفه بسبب الزكام الذي لديه ..
يجلس خلف مكتبه ..
لقد كان منشغلاً لمراجعة بحوثات طلبة ..
و بدئت تسوء حالته تدريجياً .. رجع كرسي ذو عجلات الى خلف .. ووقف واتجه الى خزانة التي في صالة بقرب مدخل باب شقته .. و لم يجد دواء في علبة اسعافات .. خرج من المنزل ليجلب لنفسه مسكنات ليخفض من حرارته ..
لقد كان يرتدي بنطلون من صوف الجلد قرش مثني من اسفل ذا لون رمادي داكن من قوتشي .. وسترة تريكو بتصميم هيكلي بياقة دائري و بأكمام طويله ذا لون اسود من لاكوست .. وكوفيه مصنوع يدوي بيج سادة يحيط عنقه سمراء من قوتشي .. وشعره مبعثر .. ونظاره دائريه كلاسيكية بحواف مطلبي الفضة .. على عينيه ..
لم يكن مهتم لمنظره عند خروجه من المنزل ..فقط يحتاج الى ادوية ليقلل من حرارة ..
وصف له صيدلي بعض الادوية يفي بغرضه ..
اقتربت هي من كاشير لدفع .. كان امامها عدة اشخاص .. تلقت مكالمة من حاتم .. واستغربت زحام في هذا الوقت .. عندما دخلت لم تجد زحام لقد كان فارغاً ..
عقدت حاجبيها .. عندما سمعت صوت مألوف لها .. رفعت راسها .. رجع سأل صيدلي مرة أخرى عن حسابه .. ابتعدت عن صف و نظرت اليه وكأن عارض خرج للتو من احدى مجلات الموضة .. اعتادت على رؤيته ببدلات ماركات عالمية الذي يدل على ثراءه الفاحش .. لا تنكر انه جذاب يمتلك هالة يخصه ..
استغفرت وكررت استغفار في داخلها .. وهي تنفر من تفكيرها به .. اقتربت من كاشير معتذرة للبقية .. نظرت اليه من طرف عينها الى رجفة يديه عندما بدأ ببحث في داخل جيب بيجامته عن محفظته
وهاتفه النقال ولم يجد .. عطس بخفه كطفل .. وابلغ صيدلي بإرجاع الادوية ..
سألت بعملية عن حسابه وأبلغته انه معها .. ادار وجه بدهشة اليها لكثرة تفكيره للقاء بها هل بدئت اتوهم ؟!.. لم يبتعد شعرت بإحراج ..دفعته بسلتها ووضعت على طاولة .. وطلبت ماسك وجه ..
وذاك ابتعد الى خلف خطوتين .. لا شيء يجعلنا في حالة ضعف ونصبح اغبياء كما يفعل الحب بنا ! .. وانه هو الذي يمنحنا في وقت ذاته السعادة .. ولا شيء يجعلني في بعض لحظات غارق بعاطفتي أشعر بتحسن بين كومة وجعي .. ابتسم بخفة وهو ينظر اليها ببلاهة .. ويدون قصد .. صفعها بخفه على مؤخرة راسها وكأنه لم يصدق وجودها .. وكأنه مازال يتوهم انها تقف بقربه .. سمعت صوت قهقهة الجميع .. عضت على شفتها وهي تشعر بإحراج من فعلته .. التفت اليه بغضب ..
لا يعلم لماذا فعل هكذا ؟! ..
رأته يبتسم .. وبنبرة صادقة حادثها .. قايد " آسف .."
ابتعدت عن الكاشير بعدما مسكت اكياس .. مدته له بصمت .. ابتعدت عنه متجهة الى خارج .. ولم تعطيه فرصة لكي يتحدث معها .. لحق بها ..
التفت اليه .. واشارت اليه بمحفظتها وكيس التي كانت تمسك في يدها الايسر .. أماني .. " استخدم ماسك محد له ذنب يمرض بسببك "
مازال كان ينظر اليها مبتسماً ..
وقبل عشرة دقائق ..
كان يقف حاتم بدهشة وينتظرها خارج صيدلية.. ويتكئ على طرف إنارة .. منذ اقترانها بجنيد أصبحت جافة ورسمية مع الجميع .. لم تأتي لزيارتهم الا مرات لا يذكر و عندما توفى والدهم !.. يعترف أنه للحظة ندم عندما خسرها بسبب جنيد .. ولكنه ذاك يستحقها .. ويعلم عن مزاجية اخته متقلبة .. وعنادها عندما لا تريد شي لا تحبه لا يستطيع أحد تغيير رأيها .. وحقاً ما مرت به ما زالت لا تتقبل وجود جنيد في حياتها .. ولاحظ عليها بمجرد أن تتحدث والدتنا عنه وتسأل عن حاله .. تتعذر بدراستها وتغادر بصمت .. وقع نظره عليها .. واستغرب لوقوفها مع أحدهم .. رفع الاكياس عن الارض .. واتجه إلى ناحيتها ..
اقترب منها .. وسألها .. حاتم " خير يا أماني صاير شي ؟! "
ادارت ظهرها .. وذاك نظر إليه.. وهو يشعر بدوار تماسك امامهم .. اقترب وهو يبتسم .. ورحب به .. حاتم " السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. سلامات ما تشوف الشر .. "
وقبل أن يتحدث سقط على الارض .. بقرب سيارته ..
اقترب سريعاً منه حاتم .. ووضع يده على مقدمة راسه.. ودهش بارتفاع درجة حرارته ..
كيف له يتحرك في حالته هكذا .. نظر على الارض .. كان يمسك مفتاح السيارة ..
حاتم رفعه عن الارض .. واسنده "افتحي الباب راح نروح المستشفى "
تماثلت لأمر أخيها وهي مصدومة منه .. أنه لا يثق في الاخرين سريعاً .. ومنعزلاً عن الجميع .. ولكن لماذا يساعده وهو لا يعرف من هو ؟!!..
.
.
.
.
في المدينة المنورة ..
جلست عزة في السيارة .. الامور باتت الى منحنى أخر .. بدئت تستغفر لقد ارهقت نفسها بتفكير .. عقدت حاجبيها باستغراب.. عندما رأت رسالة من بنك .. لقد سحب مبلغ من حسابها.. رأت رسالة النصية .. فتحت عيناها بصدمة ..
عندما رأت 7الاف ريال سحب من حسابها ..
تذكرت أخر مرة أخذت بطاقتها شكيلة !..
هل يعقل هي ؟!..
.
.
.
.
بعد وصول فستانها .. الذي طلبته على حساب عزة .. التي لا تعلم عنها المسكينة .. أنها صرفت مبلغ ضخم !.. ومن فرط سعادتها .. لقد اعادت ترتيب غرفتها ..
ابتعدت خطوتين للخلف .. وابتسمت برضا وهي تنظر الحائط .. للتو انهت من وضع ورق حائط برسمة قط سوداء تقف على عتبة نافذة وتنظر الى قمر .. على إحدى حائط غرفتها .. التي لم يكن يعجبها فغرفتها كانت عبارة غرفة واسعة .. وبداخله باب غرفة تبديل الملابس .. وتم انهائه ببناء جدار .. ولكن مازال يوجد اطار .. التي كان في وسط الحائط .. ووضعت تحت ورق الجدران طاولة خاص لصانع القهوة .. وبقربه مصباح أرضي ذو تباينات المنحني للقاعدة الالومنيوم اللامعة مع غطاء مصباح النسيج مستطيل الشكل بلون ابيض ..
وبقربه كرسي هزاز ..
وغيرت اتجاه سريرها الذي كان بدون هيكل الرئيسي واصبح خلفه نافذه .. ووضعت على عتبة نافذة وعاء صبار نوع جمنازيوم فريدريش .. وبقربه شموع بأحجام مختلفة .. و غيرت ستارتها بزوج ستائر برباط ذا لون أبيض .. وغيرت مفرش سريرها ..إلى لون أبيض.. وغطاء المخدة ذا لون وردي .. ومفرشها التي طلبت خاص بتفصيل قطن طبيعي برسومات مختلفة لفلامينغو ذا لون وردي فاتح .. وبقرب سريرها في جهة اليمين دولاب صغير .. يصل طول سريرها .. ووضعت عليه مزهرية أزهار .. وبرواز صورة والدها وجدتها .. وعائلتها صغيرة من رضاعة .. وبقربه سلة بداخله ماسكات وعناية للبشرة وفواحة .. وفي رف الاول قرآن ومسبحتها .. وفي رف الثاني كتب الطب التي تقرأه في أوقات فراغها .. وعلى جهة اخرى من سريرها كان مصباح أرضى طويل وطاولة مكتبة .. وبقرب الباب الحمام الذي داخل غرفتها .. خزانة الملابس وطاولة تسريحة متصل بخزانة الملابس الذي اصبح مقابل سريرها ..
.
.
.
.
في مدينة عمان ..
خرج سوياً من مقهى .. التفت ونظر إلى وعاء بداخله وردي جوري ..
التفت إليها مبتسماً .. ياسر " دقيقة "
اقترب من بائع الورد وطلب منه ربط شريطة على ورد .. ومد له ورد جوري ذا لون وردي الذي أختاره هو ..
ادار ظهره .. ومد لها باقة ورد .. وزاد وسعة ابتسامتها .. ونظرت اليها .. كان يبتسم لها ..
ياسر .." زي رقتك "
دهشت .. رجعت تنظر الى ورد .. كانت حذرة معه .. وتعامله برسمية .. وكانت تعتقد أنه يقترب منها لأجل ينتقم منها .. ولكنها أسأت الظن به .. لماذا يعاملها بلطف .. لطالما لا يعرف الحقيقة ..
تنهدت .. سلمى .." شكراً لك .. مع السلامة "
ياسر.. " مع السلامة .. اشوفك على خير في المستشفى بكرة "
ادار ظهره .. متجه إلى سيارته .. مركونة في مواقف سيارات .. سيقابل والده .. يجب أن يعرف .. ماذا حدث .. لكي يعاقب عمه شكيلة هكذا .. مازال والده لم يتحدث .. عن الحادثة!..
وهي جلست في سيارة تاكسي .. مررت اناملها برقة على ورد .. وابتسمت بخبث وهي تتذكر .. يوم الذي خسرت شكيلة كل شي .. كان يجب ان لا تتمادى معها ..
ذاك اليوم دخلت .. ورأتها بمنظر مخل مع إحدى مريض كان يأتي للمراجعة لديها ..
لقد عرفت أنه ثري .. وسيدفع لها مقابل أن تكون برفقته ..
لقد خرج ذاك سريعاً من العيادة .. وهي ادارت ظهرها .. وأغلقت ازار بلوزتها .. ووضعت الحجاب على راسها سريعاً ..
.. كتفت يدها .. وحدقت بها باحتقار .. متكئة على مكتبة .. شكيلة " ياليت تختاري مرة ثاني مكان مناسب !! .. "
سلمى .. " فهمتي غلط .."
قطعت كلامها بمغادرتها مستغفرة ..
عضت شفتها .. وحقدت عليها .. كيف تنظر لها باحتقار .. خافت لو فضحتها ..ستخسر كل شي .. تحتاج الى تخلص منها ..
لماذا نبشتِ عني يا شكيلة ؟! هل اعتقدي انني سأترككِ في اسقاطي ..
ضحكت بانتصار .. لقد استطاعت تخلص منها ..
.
.
.
.
بعد قضائها ست ساعات في ترتيب وتغير في غرفتها .. انهت استحمامها سريعاً .. ولبست بيجاما مريحة .. وجلست على كرسي تدليك هزاز.. ووضعت على وجهها .. ماسك ترطيب الوجه ..
نزلت من السيارة .. ودخلت الى منزل لم تجدها في صالة .. اتجهت إلى غرفتها ..
رأت الخادمة تخرج وفي يدها صينية .. ويفوح رائحة فواحة عطرة .. في ارجاء الممر .. وصخب الموسيقى أجنبية من غرفتها ..
دخلت غرفتها ودهشت من تغيير غرفتها ..
انها أنثى فريدة .. ويصعب فهمها .. وتدهشها دائماً بأفعالها .. عضت شفتها ونظرت إليها .. كانت خائفة أن لا ينتكس حالتها نفسية!! .. فهي التي مرت ليست بقليل .. كان البارحة يوم طويل ومرهق ..
لقد كانت حزينة ولم تتحدث معها الا قليل صباح اليوم أثناء الفطور.. و عندما كان يجلسان سوياً لشرب القهوة في الحديقة .. والقت كلماتها بقصد بطريقة غير مباشرة .. ووجدت رافضة فكره ان تقترن برجل مثله.. وابلغتها بزيارة نجد .. وغادرت دون شرب القهوة ..
ولكن تتركها فقط ست ساعات .. وتأتي وتجدها أنثى تتوهج بسعادة !!..
نظرت إليها باستغراب .. لم تشعر بوجودها معها في الغرفة .. خفضت صوت ..
شكيلة " عزة !.. متى جيتي ؟!.."
نظرت إليها وازاحت الحجاب عن راسها وتركتها في كتفها .. وجلست على طرف سرير ..
.. عزة " نفسي مرة اشوف ايش داخل دماغك!! "
ضحكت .. وهي تزيح ماسك عن وجهها وترميها في سلة .. وطبطت على وجهها بخفة ..
وجلست بقربها .. وغمزت لها وبخبث" حاجات الي ما يخطر في بالك بتلاقيه .. "
احمرت وجهها خجلاً .. وهي ضحكت عليها .. وسألتها .. شكيلة " ايش رايك ؟!"وزمت شفتيها .." كان ودي بتغيير حاجات كثيرة .. بس يلا الحمد لله "
رفعت حاجبها .. وهي تتذكر لماذا أتت لرؤيتها .." الا يا آنسة ممكن أعرف المبلغ الكبير الي انسحب من حسابي !.. ايش سويتي فيها ؟؟ "
حركت حاجبيها .. شكيلة " تعويض بسيط كان!!.. لأنك خليتيني في الفندق لوحدي "
تذكرت عزة .. عندما كانوا في المكة .. جعلت جنيد يذهب لإيقاظها .. ضحكت والتفت وجهها اليها ..
بجدية .. " امانة ايش صار !!.. يوم قلت له استغربت نزل معانا واول ما جلسنا في السيارة .. " وكزتها بخفة " طلع لك مرة ثاني "
عضت شفتيها .. واحمرت وجنتيها .. شكيلة .. تنهدت " شي يسود الوجه يا روحي .. وبسببك لويت رجلي وعانيت !! .. "
عزة .. تربعت بحماس .. وبفضول " ليه ايش صار ؟!.."
حركت حاجبيها .. لتغيظها .." سر .. "
ضحكت عزة .. وغمزت لها .." ودي اصفي النية .. بس لأنك في الهرجة ماني قادرة .."
لم تتمالك وضحكت ..
صغرت عيونها .. وتنظر اليها مبتسمة بخبث .. مررت يدها بين خصلاتها رمادية رطبة .. وتركتها وهي تضع الماسك على كلتا يديها ..
.. وهي تنظر اليها من مرآة التسريحة.. لو تعرف ما فعلت بها .. ستقتلها بلا شك !..
.
.
.
.
في مدينة لندن..
تجلس خلف اخيها .. وتمرر يديها على غلاف حلاوة بين كفها .. اهدتها طفلة في سن ابنتها راحلة في المستشفى .. اقتربت منها وأهدتها حلاوة ..رفعت عيناها وهي تغض تفكيرها في أمر لطالما طمسته من ذاكرتها عمداً .. وبدئت تراقب المارة بعينان فارغتين من نافذة السيارة.. وكل شيء بعقل ممتلئ بتفكير في أمور أخرى .. ولم تشعر برجوعهم الى منزل ..
كانت تراقب أخيها بصمت في المستشفى .. لم يمر عليهم في المستشفى إلا نصف ساعة .. وقبل انتهاء مغذي.. لم يوافق على مكوث فترة طويلة في المستشفى .. اراد الخروج والذهاب الى المنزل ..
استيقظت على صوت أخيها .. وخرجت من السيارة .. لقد تبادل الارقام .. وابلغه أنه سيجلب له عصيدة قبل أن يأخذ ادويته ..
ودعه مبتسماً .. دهشت أنه يسكن قريب منها .. لا يفصلهما سوى شارع فقط ..
التفتت إلى أخيها .. تنهدت ووضعت حلاوة في جيب جاكيتها .. ومدت يدها وأخذت بعض الاكياس في يدها .. ومسكت ذراعه بيدها الايسر ..
سألته مبتسماً .. أماني " كيف تعرفه؟! .. "
حاتم .. نظر إليها بطرف عينه .. مبتسماً " موضي حكت لي على الي صار معاكِ في المكتبة .. تتوقعي اقتنعت في كذبتها انك معاها! .. مستحيل يا اماني .. قلق أمي هداك اليوم ما كان عادي عليكِ .. ورجعتك ولون وجهك مخطوف .. "
استغربت .. لم تتحدث معها موضي عن ابلاغها لحاتم ما حصل لها ..
أكمل .. وهو ينظر إلى أمام " وقالت لي أن لو ما لحق عليكِ بروفيسور قايد كان رحتي فيها .. وانتي تدري أمي قد ايش متعلقة فيكِ!! .. "
ميلت شفتيها بسخرية .. لم يحبها أحد .. لقد كانو الجميع أنانيون معها عندما جعلوها تقترن بجنيد .. وضد دراستها في الخارج .. الا عندما ذاك الذي دمر حياتها جعلها الأن تدرس في الخارج..
نظر إلى تعبيرات وجهها وكأنها لا تصدق ما قاله لها في الأخير .. تنهد .. حاتم" وكمان ما فتحت معاكِ الهرجة لأن موضي ما رضيت تتكلم إلا إذا وعدتها ان ما احكي معاكِ في الموضوع ذا نهائياً.. واتمنى ما تقولي لها شي .. وكأنك ما تدري شي .. "
ردت عليه بصوت منخفض .. وسقط عيناها لأنثى في بداية عقد الثاني تحمل بين يديها ابنها .. وتنظر اليه بحب ..
أماني .." طيب "
ودخلا سوياً إلى منزل .. وراقبت أخيها .. التي يقترب من والدتهم .. ويحضنها مبتسماً .. وهي توبخه على تأخيره ..
لم تستطع إخفاء حزنها .. وتحدثت بصوت كاد خرج من حنجرتها .. عم صمت ..
رفعت هاتفها النقال .. أماني " نسيت أن وحدة من زميلاتي في الجامعة عزمتني اليوم .. مع السلامة"
وخرجت من منزل ..
قبل أن تتحدث والدتها معها ..
وهي تذرف وجعاً من عيناها .. مشت بخطوات سريعة .. غير مهتمة الى اين يقودها قدميها .. فقط تريد الهروب من اختناق يحيط بها حالياً .. اقتربت من شجرة كبيرة في ركن الحديقة .. واختبأت بين جذعها طويل.. وحضنت ساقيها .. وبكت ندماً على ما فعلت بابنتها .. لم تحبها يوماً ما .. كانت تشعر انها لعنة في حياتها .. لـا تعلم كيف انصاعت يوما ما لجنيد ورزقت منه ابنة ..
لقد ولدتها وهي تدعي بداخلها لتموت ولا تحيا .. وقد أورثتها جمالها وصوتها .. الذي جعلها تنبذها.. و لم توافق على رضاعتها .. بحجة أن حالتها نفسية ليست جيدة .. وكانت تتركها طوال اليوم مع مربيتها ..
ولكن تلك طفلة الصغيرة أحبتها أكثر مما ينبغي !.. وهي لا تستحق ذلك ..
.. كانت معتادة عليها تأتي خلسة في غرفتها .. وتحضنها برقة .. ولكنها كانت تبعدها بجفاء عن نفسها .. وقبل عدة ساعات من اغتيالها.. لقد فطرت مع والدها .. وسألت عنها .. وابلغها أنها مريضة .. وتحتاج الى راحة ..دخلت الى غرفة النوم .. قبل ذهابها للروضة .. اقتربت منها صباحاً وحاوطت عنقها بكلتا يديها ناعمتين صغيرتين .. وبطفولة .. وعيناها يشع منها البراءة .. وطبعت قبلة على خدها ..
انزعجت فتحت عيناها .. وبغضب حدقت بها.. اماني " خير !.. ايش جابك هنا .. كم مرة قلت لك بطلي حركتك ذا .. وكمان لسه ما رحتِ روضة .. وينها عنك المربية .. ما ينسكت على اهمالها"
امتلئ عينان تلك صغيرة بدموع .. وبحزن وحادثتها بصدق .. ورد " ماما أنا أحبك .. وقال لي بابا انتي تعبانة وج.. "
جعلت تلك الكلمات النقية محشوة في فم صغير .. بإكمال توبيخها .. أماني " حبتك قرادة.. قومي يلا قدامي أشوف .."
نزلت من سرير .. وادارت ظهرها .. ورد" مع سلامة ماما"
عضت شفتها .. لماذا تتذكرها الأن .. لقد طمستها من ذاكرتها عمداً .. ولكن أحيا لها أطفال التي رأتهم ووالدتها .. لو لم ترتبط بجنيد لعاشت حياة طبيعية .. وانهت دراستها في الخارج مثلما كانت تحلم هي .. وتزوجت برجل تحبه .. وأنجبت منه أطفال كثيرة يشبهونها.. ويحملون صوت رجل تحب أن تنام على صوته .. وتستيقظ على صوت أطفالها .. ماذا لو كانت ابنتها ورد لم تمت إذا لم تكن مرتبطة بجنيد!! .. انها نبذت جنيد عمداً.. لأنها كانت تشعر بمرارة على ما فعلت ابنتها .. لم يكن هو مذنب .. هي لقد دعت عليها عند خروجها من غرفتها ذاك اليوم .. ماذا لو حضنتها .. ولم تجعلها تذهب إلى روضة ..
بكت بكاء جنائزي .. خبئت وجهها بين كفيها ..
إنني أنثى سيئة جداً .. لقد أجرمت .. وقتلت ابنتي بنفسي !..
.
.
.
.
في مدينة موسكو ..
فتح له سائق باب السيارة .. مبتعداً باحترام .. خرج من السيارة .. وهو ينظر إلى منزل اشبه بقصر .. واقفل زر جاكيته رسمي .. بعد أخر مكالمة مع والده .. طلب منه حضور الى موسكو ..
انه ابن ثاني لسامي .. وفي وسط عقد الثاني .. لم يكن ذكي مثل أخيه الاكبر قايد ..التي يكبره بسبع سنوات .. ولكي لا يكون نكرة ويهتم به والده كان يدير اعماله شرعية .. وأخذ شهادة ماجستير في إدارة أعمال .. فقط لكي ينال اعجاب والده .. فوالده لم يهتم بوالدته.. فقط لأنها ابنة رجل اعمال .. وكانت سبب رئيسي ليدخل في عالم الاثرياء .. ويصبح رجل اعمال .. وكانت لدى والدته مشاكل في الانجاب .. و عرفت بصدفة متأخراً بعدما انجبته.. أنه تزوج عليها .. وانجبت له امرأة اخرى ابناً .. واشهر بزواجه بها ..
لم يكن قايد ذكي .. بل يحمل وسامته .. وكان والدهم يستشيره أحياناً في أعماله غير شرعية .. ولم يتوسع اعماله شرعية .. الا عندما تدخل قايد لأنه ليس أقل من دهاء والده .. واموال التي تأتي من مؤسسة خيرية .. وملجأ ايتام .. ومدارس للأيتام .. وكأنها تبرع من الاغنياء .. ولكن جميعها اموال غير شرعية .. تأتي له من الرشاوي ..لرجال ذو منصب عالي في رئاسة في دول غير مسلمة .. ومتاجرة في المخدرات .. مع عدة رجال الاعمال مثل امثاله .. لقد بنا عدة أماكن خيرية .. فقط لغسيل أمواله .. والتي لا يعرفها عنها أحد ..
كان يمشي خلف الخادم .. الذي كان كالمرشد له في هذه المنزل الكبير .. خرج من صالة الداخلية إلى حديقة .. شاهد والده يلعب غولف .. اقترب منه .. وهو يرتب أفكاره داخله .. لم يكن لديه نية لارتباط ببسمة التي تصغره بعام .. فهي ليست من عائلة عريقة ونبيلة .. فمثل أمثالها لا يرتبط بها إلا لأجل المتعة فقط !.. ولكنها كان مخطئ .. فهي ليس لها شبيه .. انها تتميز بطهرها ونقائها .. انتشلته من عالم فاسد ممل التي كان يعيش هو بداخله .. لقد كان بداية سقوطه بحبها لأول مرة عندما سقط عيناه سهواً عليها في طائرة .. دون ان يشعر !.. وممتن لصديقه الذي بسببه التقى بها .. مرة أخرى!.. ولو لم يغادر بحجة أنه مريض .. ذاك اليوم .. كان خسرها طوال حياته .. إنها سلبت قلبه دون سابق الانذار!..
كان مخطئ عندما كان يفكر أنه يحب لولوة.. لقد كان فقط إعجاب بشخصيتها .. وأنه لم يرتبط بها لأجل أن يتخلص من حبه للولوة .. بل لا يستطيع العيش من دونها! .. التي ينكره مازال بداخله .. ابتسم بخفة لقد اشتاق لها .. يريد رجوع سريعاً والتقاء بها .. تنهد ونظر إلى والده .. عندما ايقظه.. وهو يأمر سكرتيره فهد .. بغادرة المكان .. وضع عصا الغولف في الحقيبة خاص به.. ووضع قفازات على طاولة .. بعدما انزله من كلتا يديه .. وجلس على كرسي واتكئ ظهره بشموخ .. وضع ساق الايمن على أخر .. ومسك كوب قهوة .. من خادمة .. ووضعت هي أمام نادر .. وغادرت..
اقترب من والده وباحترام .. قبل راسه ..
نادر .." كيفك يا غالي .."
وفتح زر جاكيته ..وجلس مقابل له .. مبتسماً.. حادثه مرة اخرى .. عندما وجده صامت ..
نادر " افاا.. يا ابو قايد .. ما راح تتحمد لولدك بسلامة .. وهذا وانا جاي طوالي بعد طلبك بشوفتي .. "
سامي .. حدق به بغضب مكبوت مطولاً .. واقترب من طاولة .. وضع كوب قهوة .. ومسك ملف الذي بداخله اوراق غير مثبتة .. ورمى أمامه ..
و تحدث بنبرة هادئة .. " وضح لي !.. "
بلل شفتيه .. صعب أن يحارب .. رجل شامخ .. ومن يكون! .. والده .. الذي لا يستطيع أحدما اسقاطه بسهولة .. نظر إلى صور بسمة الذي سقط من ملف مع اوراق أخرى .. إذن والده حقق عن خلفيتها !..
نظر إلى عينان عسلية واسعتين مجعدة .. وحدة ملامحه .. لقد زاد وسامته أكثر من قبل .. كل ما كبر في العمر .. رسم شبح ابتسامة على شفتيه .. " على وقعت امي بحبه بسبب وسامته "
عقد حاجبيه .. وبنبرة غاضبة .. سامي .." خير يا ولد نورة .. ما عندك اي تبرير لفعلتك ؟!"
ابتسم بخفة .. و نظر بعينان واثقتين إلى والده .. وبخبث قصد.. هو يتحدث إليه .. " نفس شي الي خلاك ترتبط بخالتي جوهرة ! "
دهش من رده .. تحول قهقهة الى ضحكة .. أنه بار له .. ولم يعصيه طوال عمره .. كيف لطفل مثله يخاف من ظله أن يتغير هكذا! .. ويتمرد ..
سامي .. نظر إليه مبتسماً .. وهو يجاريه " كان مفروض تكون ممتن لها أن جابت لك اخ "
نادر .. " وانا متأكد راح تكون فخور لأن راح اخليك تصير جد قريب .. "
زاد وسعة ابتسامته .. وبخبث " أجل مفروض اقابلها .."
أخفى توتره .. خلف هدوء والده مريب !.. هلاك ..
.
.
.
.
ساعة واحدة ونصف .. أتى الى ملحق .. قبل نصف ساعة ..
كان يوم طويل له .. استحم سريعاً .. وتخلص من ارهاق .. قبل أن يخلد الى النوم .. فغداً يوم طويل وسيكون منشغلاً .. بزفاف ثابت .. سيراجع الآن بعض الاوراق الذي جلبه معه .. خرج من الحمام .. رفع حاجبه باستغراب .. لقد سمع صوت فتح الباب الملحق .. مشى متجهاً إلى صالة التي يضم مكتبه ..ولم يجد أحدما .. استغرب إذن من حضر هنا ..
هي عضت شفتها بقهر .. ذعرت واختبأت تحت مكتبه .. عندما سمعت صوت فتح باب الحمام.. كانت تنتظره ولكن لم تكن تعلم بوجوده .. وسقط عيناها على ملف القضية .. جلست وفتحت ملف وقرأته بفضول ..
لم يبالي هو .. وترك فوطة بعدما مرره على شعره .. عندما لم يجد أحد !..
سمعت صوت ابتعاد خطواته ..تنفست براحة .. ولكن دهشت عندما ..رن هاتفها النقال .. التي كانت تضعه فوق الطاولة .. غضبت من يتصل بها في نصف ليل .. رفعت راسها لكي تخرج وتنهي المكالمة سريعاً .. قبل أن يسمع صوت هو .. ولكن لم تكن تعلم أنه لم يغادر .. كان يقف في المطبخ .. بقرب الة صانع القهوة! .. زاد استغرابه وهو يسمع صوت رنين هاتف النقال ليس له ..
اصطدم راسها بحافة مكتبة .. مررت يدها فوق راسها .. وهي تشعر بألم ..
رفعت عيناها .. ووجدته ينظر إليها بدهشة ..
شهقت بصدمة .. ورجعت الى خلف .. واصطدم راسها مرة اخرى.. نظرت اليه من طرف عيناها .. ووجدته ما زال ينظر إليه بصمت .. بللت شفتيها بتوتر .. واحمرت وجنتيها خجلاً
لـا تنكر كان جماله مربك بطريقة !.. يجعل حديث الذي رتبته .. منذ الصباح .. تلاشى بثانية !..

انتهى جزء 18 ..
ولي بكم لقاء قريب بإذن الله ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-19, 05:48 PM   #33

mansou

? العضوٌ??? » 397343
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,018
?  مُ?إني » عند احبابي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » mansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond repute
?? ??? ~
«ربّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي.»
افتراضي

مشكورة على الفصل

mansou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-19, 05:57 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



كل عام وجميلات والطف قارئات في العالم بخير ..
أعتذر اني تأخرت .. بسبب ظروفي ..
وإن شاء الله .. يعجبكم الجزء ..
لا يلهيكم الرواية عن الصلاة ..



(19)..

تمتمت بعض الكلمات من ديوان اشواق واحزان لنازك الملائكة .. مقطوعه كانت تحبها جداً.. بهمس لنفسها .. "
يا نشيدي متى ستأتيك الحاني
فتصغي إلى هتافات حبّي؟ ..
فيمَ أقضي الأيّام أكتم أشواقي ..
"
.. انها سعيدة جداً .. تشعر ان لا يكفي مساحة قلبها لسعادة التي تمر في هذه اللحظة !.. انها سقطت في وحل الوجع .. وغرقت به في الايام الفائتة .. لقد نهضت الان من بين كومة حزنها .. ونفضت روحها من غبار مرارة الوجع التي كان عليها .. وكان يجب ان تخلق لنفسها سعادة .. وتقضي يومها بأمور يجعلها تنضج كالورد .. لقد فكرت ان تجازي نفسها قليلاً.. وقد اشترت فستان .. من موقع لا يوجد سوى ماركات عالمية .. ووصل صباح اليوم .. لم تتوقف من رؤيتها بين فترات .. متشوقة ان ترتدي .. وتقضي يوم جميل غداً.. شعرت بتأنيب الضمير .. لقد ابلغت عزه ان لديها فستان سهرة .. لم تلبسها قط .. وهي فاجأتها بجلب لها فستان واهدتها.. لو تعلم انها صرفت مبلغ زهيد .. على فستان الذي طلبته .. ستوبخها بلا شك !..
ارتدت منامتها .. و لقد اهتمت بكاحلها .. لا تريد ان ترتدي فلات في حفلة زفاف.. ستعيش غداً بكل تفاصيله صغيرة مملة و بسيطة .. بسعادة ..
.. جلست امام طاولة التسريحة .. رجعت تعيد المقطوعة .. وهي مبتسمة .. لقد اشتاقت لصوتها.. كانت تقرأ مقطوعات من ديوان شعراء .. تحبها وتلحنه لنفسها .. وتغني ..
فتحت انبولات صغيرة .. لتقوية شعر .. ووضعت على منابت الشعر .. مررت اناملها نحيلة بين خصلاتها
رمادية الرطبة الجذابة التي بدا برجوع لرونقه ولونه الجميل .. ولقد زاد طوله .. من قبل يصل الان الى اكتافها .. تتذكر تلك الليلة عندما عرفت عزة بوضعها باروكة ذا لون أسود .. تلقت كلماتها الغاضبة وحكم وضع الباروكة .. وأن لون شعرها جميل .. ويليق بها فقط .. لا يعلم أحدما هنا لون شعرها غير عزة .. فهي تغطيه دائما عندما تخرج من الغرفة .. ولا تنزع حجابها في الجامعة .. اقترحت عزة أن تصبغ شعرها بدل أن تضع باروكة ولكن للأسف أتلف شعرها .. والتي جعلها تخضع لعلاج .. وتستخدم ماسكات مقوي للشعر.. عقدت حاجبيها وسقط عيناها على معصمها ..تذكرت كانت تريد التقاء به في الصباح .. لأجل ان تتخلص من اسواره تعيق جمال يدها .. انها ادلت بشهادتها.. وتقضي طوال الوقت في المنزل .. وترافقها مرافقة .. لما مازال على معصمها!..
ابتسمت على فكرة مرت في بالها.. وهي تنظر الى نفسها في المرايا .. مررت سريعاً فرشاه على شفتيها بطلاء وردي .. ورطبت وجهها بمرطب الليل .. جعدت رموشها.. ومشطت حواجبها..

وقفت بقرب خزانتها .. وهي تكمل المقطوعة .. بصوت منخفض ..
" وقد ضاق بالعواطف قلبي ..
ابدا نلتقي فأعرض حيرى ..
ولقلبي الكئيب أشواق صبّإنّها الكبرياء ..
تمتلك الروح فيبدو المحبّ غير محبّ.."
.. عضت شفتها بقهر وتذكرت .. عندما سمعت ما يقول لعزة.. ذاك اليوم عندما ذهبت .. لإدلاء شهادتها ..
جنيد " الله يرضى عليكِ شيلي الفكرة من دماغك .. ومكتفي ب أماني .. "
ضحكت بسخرية .. وحادثت نفسها .. وهي تتذكر جمال انثى التي رأتها في فترات لا يذكر.. لان كانت معتكفه في اكثر وقت في غرفتها .." قال ايش قال مكتفي فيها .. ههههه .." اكملت بغرور .. وهي تشير على نفسها .. " وانا نظرة مني يكلف حياتك بسيطة يا جنيد! .."
اقفلت باب خزانتها بقوة ..
" يطس مانيب رايحة .. وعلى أي أساس كلمته عزة عني!!.. "
القت جسدها على سريرها .. وقرئت اذكار النوم .. لم تمر عشرة دقائق .. جلست انها سعيدة.. اليوم بعد وصول فستانها .. لمَ تُعكر مِزاجها .. بتراهاته سخيفة .. وانها ستذهب .. لان لديها امر تفعله .. وليس لرؤيته..
وقفت امام خزانتها مرة آخرى ..
اخذت عبائتها ولبست .. لا تحتاج الى تغيير .. انه ليس لقاء يستحق .. لكي تتأنق .. وإنه لا يناسبها لكي تقع في حبه .. هناك افضل منه !..
هكذا بررت لنفسها !!..
عضت شفتها بقهر.. فتحت خزانتها مرة آخرى.. وهي توبخ نفسها .. وارتدت تنورة جينز ممزق اطرافه من اسفل من امام .. و يصل الى نصف ساقيها .. وبفتحة من نص الفخذ .. وبزرين امامي .. مما جعل يظهر ركبتها وساقيها نحيلتين! .. وبلوزة شتوية مغزولة بنمط ضفائر بياقة دائري واكمام طويلة ..
بررت لنفسها.." راح ارجع طوالي بعد ما ينزل اسواره من يدي !" خرجت من منزل بهدوء .. لكي لا يراها احد .. فوالدته تقضي وقتها في ليل فالعبادة.. وعزه كذلك .. ارتدت عبائتها قبل خروجها من المنزل ..
واتجهت الى الملحق .. طرقت الباب بخفة.. لم تتلقى رد ووجدت الباب مفتوح .. لم يكن مغلق بأحكام دخلت .. كان يعم الهدوء .. في ارجاء المكان ..
لا يوجد أثر له .. اي انه لم يأتي بعد .. شعرت بالخيبة للحظه .. ألقت نظراتها سريعاً على كل شي في مكتبه .. وهي تخطو خطواتها ببطء في ارجاء الصالة .. رفعت حاجبها .. عندما وجدت ملف .. شعرت بفضول.. ازاحت بيدها الكرسي وجلست وهي تمد يدها للملف .. وفتحت وهي تقرأ .. رفعت عيناها وبحثت عن دفتر ملاحظات .. ووجدت صفحاته فارغاً.. بدئت تدون ملاحظات .. التي كان يثير شكوكها .. وفضولها أيضاً ..
بهمس بنبرة ساخرة .. حادثت نفسها .. وازالت صفحة من دفتر ملاحظات .. لكي ترميه في سلة مهملات.. عند خروجها" متأكدة ما دخل في استخبارات الا بالواسطات !!.. " وضعت الورقة بعدما جعدته طولياً بين كفها بقرب القلم.. على مكتب .. و قبل ان تلقط هاتفها النقال.. لمعرفة من يكون سامي ..
رفعت نظرها بدهشة .. عندما
سمعت صوت فتح باب الحمام ..
لم تعرف ماذا تفعل؟! .. اختبأت سريعاً تحت مكتبه..
.. وهي تعيد الكرسي من يدها سريعاً بقرب طاولة .. وفي كفها الأيسر ورقة جعدته وقلم.. ضغطت عليه بتوتر..
عضت شفتها بقهر .. لمَ ذعرت واختبأت منه .. انها لم تأتي الا لمقابلته ..
.. خرج من الحمام .. وهو يمرر فوطة على شعره .. وارتدى بيجاما شتوية .. مستغرباً لقد سمع الصوت فتح الباب .. خرج مبتسما وهو يعتقد انها عزة .. ولكن خاب ظنه عندما وجد مكان فارغ .. مشى بخطوات بطيئة مبتعدا عن مكتبه .. وقف بقرب آلة صانع القهوة .. وادخل كلتا يديه في جيبه .. وهو غارق في تفكيره .. لديه غداً يوم طويل ومرهق.. انه سيتوقف غداً .. عن تحقيق لأجل حفلة زفاف ثابت ..
زفرت براحة .. وأرادت الخروج سريعاً قبل ان يأتي .. فتحت عيناها بصدمة .. عندما سمعت صوت رنين هاتفها النقال.. زاد توترها ورفعت دون أن تشعر راسها واصطدم بحافة مكتبه .. افلتت الورقة والقلم من كفها .. ومررت كلتا كفيها على مقدمه راسها بألم ..
وهي غاضبة على من اتصل بها في هذا الوقت؟!..
جنيد رفع حاجبه باستغراب .. انه حقاً كان يوجد احدما هنا ولم يكن يتوهم ! .. اقترب من مكتبه .. وهو يبحث عن هاتف النقال .. عقد حاجبيه .. وشاهد بقايا ظل الذي القى عليه ضوء مصباح ارضي بقرب نافذة خلف مكتبه .. اقترب بحذر .. وهو يفكر من يكون ؟!.. جثى على ركبتيه .. وجلس على الارض وهو ينظر اليها بدهشة ..
ووجدها تمرر اناملها على راسها.. وتغمض عيناها بألم ..
رفعت راسها وشهقت .. سقطت عيناها عليه.. ووجدته قريباً منها جداً .. رجعت الى خلف .. واصطدم راسها مرة اخرى .. نظرت اليه بطرف عيناها .. كان ينظر اليها بصمت .. توردت وجنتيها بخجل .. مررت لسانها على شفتيها بتوتر .. وهي تشتم نفسها ..
يكفي علاقتهم ليست جيدة !.. وانه يحتقرها جداً.. ندمت على اختبائها هنا كالحمقاء .. سيسيء ظن بها .. بلا شك!.. ليس بينهم اي علاقة يجعلها ان تأتي اليه ..
وكيف لي اعتقدت انه خرج من الملحق .. هل انا حمقاء ؟!.. لماذا يخرج وهو يمكث هنا بسببي !..
زفر بغضب مكبوت .. ووقف وهو يلقي نظرة على هاتفها النقال ..
ويظهر على شاشته .. حبيبة قلبي .. وعلى ملف كان مفتوح ومبعثر اوراقه .. وعلى طرف بعض اوراق .. ودفتر ملاحظات ..
مسكت هاتفها بأنامل مرتجفة.. تحت نظراته الحادة.. وقفت وهي ما زالت تضع اطراف اناملها على راسها .. وردت عليها .. مستغربة اتصالها عليها في هذا الوقت ..
.. و باستحياء.. وكاد صوتها يخرج من بين شفتيها .. شكيلة" هلا "
عزة التي كانت تجلس على طرف سريرها .. لقد صلت وتر .. واتت لتطمئن عليها .. وتقرأ عليها كعادتها منذ ما حصل معها .. هي تأتي دائما في ليل وتقرأ عليها بعض آيات من القرآن..
بخوف .. عندما كان نبرتها مرتجفة .. وتتنفس بصعوبة.. " وينك؟ جيت وما لقيتك في الغرفة ! .."
شكيلة .. ببلاهة " الا موجودة "
عقدت حاجبيها عزة .. وبغضب " بت بلا استهبال .. لا ترفعي ضغطي .. وينك؟ .. تعالي بسرعة لغرفتك.. "
رفعت عيناها عندما وجدته .. يغادر بخطوات متزنة متجه الى مطبخ تحضيري .. تنفست براحة .. وكأن سلب بوجوده اكسجين منها ..
عزة .. بغضب .. وهي تعتقد انها تلعب مع الكلب في الحديقة .. " وايش مقعدك في انصاص لي.."
شكيلة قاطعت كلماتها سريعاً .. بصوت منخفض .. " عزة ربع ساعه واجي.. مع السلامة "
راقبته يقترب ويجلس على اريكة.. وكوب القهوة يتصاعد منها البخار في يده ..
حادثها وهو ينظر اليها .. ابعدت نظراتها سريعاً.. ونظرت الى كلتا كفيها.. وهي تقف امام مكتبه ..
لا تنكر .. كان جماله مربك بطريقة ! .. يجعل الحديث الذي رتبته .. منذ الصباح .. تلاشى بثانية !..
كان يضع ساق فوق الاخر .. ويتكىء على طرف بكوعه الايسر ..كان اصبعه الابهام تحت ذقنه وطرف اصبعه سبابة متكئ على خده والوسطى فوق شفته .. " خير يا شكيلة .. ايش جابك في نص ليل هنا ؟!.. "
القت نظراتها الى كل شي .. ما عدا عينان تراقبه بصمت ..
لم تسطع اخفاء رجفتها في صوتها .. شكيلة" ابغى رقم بابا .. وكماان ادليت شهادتي .. وحالياً ترافقني مريم .." مدت يدها .. ونظرت اليه " ابغى ت.." زاد توترها من نظراته الحادة .. وتركت بقايا كلمات محشوه داخل فمها صغير .. رفع الكوب من طاولة وارتشف منه بهدوء .. ووضعه مرة اخرى ..
و بنبرة هادئة.. حادثها " سبق وانتهينا من الموضوع ذا .. وتعرف جوابي.. لأ !.."
عقدت حاجبيها.. شكيلة " لأ!!.. هه " وضعت يدها على خصرها .." ليه مو كفاية مريم مرافقتني وتحرسني اربع وعشرين ساعة !.. عشان اخلي على يدي هالزفت .. كاني في حديقة حيوانات ! .. "
تنهد .. وحادثها بنبرة اقرب للسخرية .. وهو يشعر انه صعب تعامل معها .. كان يتوقع انها مازالت حزينة .. عندما شاهد البارحة ردة فعل عزة وغضبها عليه .. لتركها في منتصف الطريق .. وعندما القى كلمات يقصده في الفندق .. لكي تتوقف من تصرفاتها طائشة !.. ولكن تدهشه بتصرفاتها!.. " للأسف ما كنت اعرف انك شايفه نفسك كالحيوان !! .. الله يكرمنا .. والله يرضى عليكِ مرة ثانية .. لعاد اشوفك هنا .. " ورفع حاجبه الايسر .. ووقف ومسك كوب القهوة متجه الى مكتبه ..واكمل " وعيب انك تنبشي بملف .. ومنتي صغيرة عشان اهزئك ككل مرة على افعالك .. الي ما يدل نهائياً انك وحدة.. في سن مفروض تنتبه على تصرفاتها! وتعقل !!.. "
ابتعدت بخطوات متعثرة الى خلف .. ورسم الضوء ظلها الحزين على الحائط .. وضع كوب تحت انظارها..
زفرت بوجع..
ورسمت بقايا ابتسامة ساخرة على شفتيها .. لم تجني من حبه .. سوى وجع !!..
ولا يحق له ان يتصرف معها بأسلوب فظ!..
كتفت يديها .. وحدقت به وهي حانقه على ما قال لها للتو .. ستنتقم منه .. على كل ما تفوه عنها .. "
اعترف اني نبشت ومالي حق في هالشي يا سيد جنيد "واكملت بخبث .. لإغاظته"بصراحه ودي اجازيه على صبره .. لأنه تحملك لمدة طويلة !.."
عقد حاجبه.. وباستغراب " ايش قصدك؟؟.."
رفعت اكتافها .. وبسخريه " اوه !.. اسفه نسيت ان فهمك بطيء!!.."
قبل ان تخطو خطوة .. حاصرها
مبتسماً.. بكلمة التي اغاظها اكثر ..
" جبانة!.." اقترب منها .. وغرس اظافره بغضب في كلتا ذراعها .. واكمل بنبرة حادة .." بفهم ما عندك احساس ؟! .. اقل شي كوني زي باقي البنات زعلانة .. بس مستحيل لان وحدة زيك اتحدى تعرف شي اسمه حياء!.. وبذمتك شفتِ في حياتك وحده مدرعمة على رجال غريب في نص ليل .. وعلى اتفه واسخف شي جاية لي هنا!!.. اتق الله يا حرمه !! .. بفاعيلك كنتِ راح تخسري شرفك..اذا ما همك فكري في الرجال الي راح تذبحينه بيدك.. وبعدين معاكِ؟! .. اقرفتيني بوقاحتك!! .. ولحظه عشان المرة الجاية ما تخلي ابوكِ عذر لجيتك هنا !.." نفضها بقوه .. واصطدم جسدها النحيل بالحائط .. وتمايل ظلها كالشجرة جافة على الارض .. وذبلت ازهار داخل عيناها .. وامتلئ ثقوب في روحها بسقوط نيازك بتكرار عليها ..ويصعب وضع ضماد عليه ليشفى الان!.. انه في حالة حرجة ..
وسقط سعادتها على الارض وداس عليه رجل احببته اكثر من نفسها !..
اقتربت منه .. ابتسمت بخذلان ووجع .. بهدوء كالهدوء الجو التي يحيط الأن .. عكس العاصفة التي بداخلها .. التقت هاتفه النقال من كفه .. واقفلت مقطع صوتي .. و بنبرة متزنة " أعتقد نوع من أذية يوم الواحد يسيء ظن بك وانت ما فكرت عمرك ان تسمع شي كذا من شخص أ.." بترت ساق كلمة الاخيرة " أفضله !!.."
بخطوات متعثرة.. خائبة .. ثقيلة .. خرجت.. واقفلت الباب .. كالهدوء يحيطها للحظة ..
زمت شفتيها .. كانت تقاوم انهزامها امام رجل احببته اكثر من كل شيء!..
لو تعلم !!.. انني لست على وفاق مع قلبي .. الذي لا يتوقف بإعجاب بك !.. ويتمرد علي .. ويجعلني اضعف .. ككل مرة .. ما زلت حزينة على كلماتك كأشواك حاد غرست بروحي .. وجعلت به ثقوب .. عندما آسأت بي آخر مرة .. ولكن لا أشعر أنك ستحسن ظن بي نهائياً !..
لو تعلم لكي اضمد جرحي الغائر.. قضيت عدة ساعات .. في سبات عميق .. ليلة البارحة .. تمنيت تلك لحظة .. لو انام كأهل الكهف .. ولا استيقظ الا بعد ثلاثمائة سنة وتسع سنين .. بقلب لا يمسسه احدما .. ولم يجعله يتهالك اطرافه.. ولا بقايا روح تتكئ عليه .. أنثى مسنة أصبحت في العشق!.. اريد اخبارك!!..
بداخلي طفلة صغيرة .. ولدتها الحب وجعلتها تتمرد علي! .. كيف تجعلني اقتل بكلتا يدي تلك طفلة .. التي بوسعها ترا الحياة تتوهج بدفء نقي .. وتحت مظلة رطبة في شتاء بارد.. يغازلها رجل احبته هي ! تمطره هي بخجلها .. كيف تطلب مني ان اقطع ضفائر تستطيع أن تمد الحياة لأنثى.. التي بإمكانها أن تجعل يزدهر روحي بالوان ربيع.. وتنبت ازهار وتعانق اضلعي.. ويرفرف فراشات على اطراف نافذة قلبي .. ويضيء يراعات طريق لك في ليل .. عندما تطرق نافذتي.. ويبني طيور اغصانهم على ضلعِ الاعوج.. لكي يحكي لي عن العشق التي نسجته لي وسأرتدي بخجل عند التقاء بك ..
..
ولكنك احرقتني في هذه اللحظة !..
جعلتني كالطائر .. دون جناحيه .. اتنظر ان يشفق الموت علي ..
انني في حالة لا يستطع شيء ما انهزام وجعي !..
ودمار التي يحيط بي .. لا يستطع احدما انهاء وجوده يوماً.. سيبقى مرارته عالقة في داخلي ..
.. كانت في انتظارها غفت .. دون ان تشعر .. القت جسدها على الارض .. عند دخولها الغرفة ..
اتكأت على طرف الحائط .. وبكت بكاء جنائزي..
ذعرت عزة من صوت بكائها.. واقتربت منها بخوف..
كانت حالتها مزرية .. يدمي العين !!..
لم تستطع الوقوف على قدميها .. ما زالت تشعر برجفه يسري بكامل جسدها .. وصوت والدها عالق في جمجمتها .. " لا ما ابغى اكلمها .. ما عندها غير تتذمر .. وتنافق ان اشتاقت لي ولجدتها.. ما تبغى غير ترجع هنا وتاخذ راحتها وتهيت لي في البلد !! "
جثت امامها على ركبتها .. وحضنت راسها ومسحت بحنان على ظهرها .." بسم الله عليكِ يا روحي .. ايش بك؟ .. ايش الي صاير معاكِ وقلب حالك كذا ؟؟.. "
كورت يدها وضربت على صدرها .. وببحة .. اشارت على قلبها " الله ياخذ هالقلب.. ما جنيت غير وجع .. الله ياخذن.."
قطعت عزة كلامها .. " اشش.. لا حول ولا قوة الا بالله .. كيف يطاوعك قلبك تدعي على نفسك .. ما يجوز يا شكيلة .. استغفري ربك "
ضحكت بين كومة وجعها .. ومازال صوت والدها يحاصرها ..
ابعدت عزه .. ومسحت خذلانها بكلتا كفيها عن وجهها .. وضحكت بجنون .. بكت عزة بعجز لا تعرف ماذا تفعل .. واقتربت منها وحضنتها بقوة.. وبدئت تقرأ آيات قرآنية .. عليها وتمرر يدها على راسها..
لكي تهدأ من هيجان حزنها ..
.
.
.
.
في الملحق ..
يسند جسدها الضخم على طرف نافذة .. وينظر الى فراغ .. ويدخن بشراهة مرة رابعة .. ما زال منظرها يتكئ على طرف عقله.. بعينان ممتلئة بالدموع .. ولا يعلم أن الوجع كان عالق في عيناها .. لقد كانت كالطائر تائه تركه قطيعه خلفه .. لذئب يتنمر عليها بكلمات بشعة .. لقد كان رسالة قديمة من والدها .. اراد فقط ان تتوقف.. من اقدام فعل متهور .. لو لم يكن هو هنا .. وكان رجل اخر لن يتركها ترحل من هنا بسلام .. زفر بضيق .. انه متعب من طريق سير حياته .. ومسؤولياته يثقل كاهله .. ومشاعر متبعثرة.. بأنثى جافه التي احبها .. ويغرق نفسه في العمل لكي يبتعد عنها .. ولكن يجد نفسه محصور بأنثى تقلقه طوال الوقت .. وتترك صخب ضجيج تهورها في قلبه !!..
انه تجعله يستيقظ من وسط عمق سبات نومه .. لكي يطمئن عليها! .. و يشعر تلك الاسوارة لا تفي بالغرض فقط .. ولم يضع مرافقه عليها فقط لمحافظة على سلامتها .. مجرد ان يفكر في افعالها طائشة .. يريد ان يسجنها في المنزل .. خائف ان لا تأذي نفسها .. مرة اخرى .. فهي ما زالت لم تتخطى ما مرت به .. تجبر نفسها بتصديق انها بخير !.. ولكنها ارهقت نفسها من داخل .. كزهرة ذبلت ولكنها تقاوم لتزهر مرة اخرى .. كالفتات نجمة سقط على الارض .. تضمد نفسها بترهات كاذبه لكي ترجع لسماء .. ولكن دون فائدة !! ..
لا يشعر لناحيتها سوى الشفقة .. والحزن على ما مرت بها ..
اغمض عينيه .. ومقطوعة بؤسها يعيد في عقله مرة آخرى " أعتقد نوع من أذية يوم الواحد يسيء ظن بك وانت ما فكرت عمرك ان تسمع شي كذا من شخص أ.. " عقد حاجبيه لم بترت كلامها وخرجت .. زفر بضيق .. وبدأ يستغفر بهمس .. وهو يزيلها عن عقله ..
.
.
.
.
نهضت شمس يوم الجمعة وانارت سماء التي يغرق في ظلام دامس ..
وبعثت دفئها .. بين شوارع ..
والامكنة..
وطرق..
وقلوب ..
وكل شيء!..
ونسمات شتاء دافئة .. حاصرت الزرع وجعلت يتمايل بخفة .. بين حين واخر ..
وصوت عصافير كأغنية.. تزيد جمال الصباح بارد ..
في مدينة لندن ..
سقطت ليلة البارحة بلورات ثلجية .. وارتدت مدينة ثوبها بيضاء .. ويزين ثوبها خطوات المارين عليها ..
كانت رائحة القهوة ممزوج ببخور ينتشر في ارجاء المنزل .. وصوت التي يجعل قلبها يشعر براحة شيخ صلاح بدير .. لم تغلق المذياع .. اعادت سماع سورة يس مرة اخرى .. بعقل ممتلئ بأفكار ارهقها طوال ليل ..
وضع فنجان قهوة .. والتفت الى والدته مستغربا صمتها .. منذ جلوسهما.. وايضاً لم تضع في فمها بضع لقمات لا يذكر .. اخفق صوت المسجل قليلاً..
حاتم .. بنبرة حانية " ايش بها الغالية؟!.."
تنهدت و نظرت اليه مبتسمة .. وبصوت منخفض .. ومررت كفها بحنان على يده ضخم.. " سلامتك يا روح امك ما فيني شي .. بس قلقانة على اختك .. امس روحتها من البيت ما ريحتني .. ما لها غير موضي تعرفها .. مين يعزمها؟!.. ويوم رجعت وجهها ما كان يبشر بالخير .. كأن عندها احد مات !.. "
هو ايضا لاحظ .. ولكنه كان صامت .. كان سيحقق معها فيما بعد.. ابتسم لوالدته .. وهو يزيل قلق والدته .. حاتم " وسواس .. تعوذي من الشيطان يا غالية .. يمكن لها زميلات في الجامعة تعرفت عليهم .. وكمان مو احسن لها طلعت وغيرت جوها .. بدل ما تكون محاصرة نفسها بين الكتب .. "
غيرت مجرى الحديث .. وما زال احساسها يخبرها ان ابنتها ليست بخير .. " اعوذ بالله من شيطان الرجيم .. الا ايش اسوي على غدا .. مو في بالي شي معين .."
زاد وسعة ابتسامته .. عندما تكون والدته قلقلة.. تساله عن ماذا تعد له وجبة غداء .. مسك يدها " من زمان ما اكلت من تحت يدينك كبسة .. "
رفعت حاجبها .. " كبسة!.. حرام عليك قبل كم يوم مسوية .. "
ضحك .. " نفسي كان فيه اليوم"
ردت مبتسمة له .. " ابشر من عيوني .. "
خرجت بخطوات هادئة من غرفتها التي في اخر سيب .. ومقابل لغرفتها غرفة والدتها وفي وسط حمام مشترك بينهم .. واخيه في اخر شقة بقرب الباب المنزل .. ومطبخ التي يطل في صالة واسعة ..
جلست بصمت .. القى نظراته عليها وعلى والدته .. التي تنظر اليها بقلق..
ابتسم .. حاتم وحادثها قبل ان تتحدث والدته .." صباح الخير .. "
نظرت اليه .. ووضعت لنفسها قهوة .. اماني .. بصوت منخفض .. اشبه بالهمس .. " صباح النور "
حاتم. .. وهو ينظر الى والدته " اكيد مرهقة بما انك قضيتِ امس يومك مع زميلتك .."
عقدت حاجبيها باستغراب .. زميلتها!!.. هي ليست اجتماعية .. لكي تقوم بصداقه مع الاخرين..
ردت بدون نفس .. وهي تجاريه" ايوه .."
حاتم .." اكيد راح تروحي الجامعة اليوم .."
ردت بغضب .." يا كثر اسألتك يا اخي !!.. ايوه راح اروح "
قبل ان يتحدث ..
نظرت اليه والدتها.. وتحدثت معها بنبرة غاضبة .. وهي تنظر الى فنجان قهوة في كفها الايمن" هه .. قال ايش مع زميلاتها قال .. اختك من يوم يومها حاضنة الحيط غرفتها .. وما تداني احد .. تستهبل علي .. ذا يكون وجه وحده طست مع صحباتها وترجع وعيونها وشوي بتنفجر .. كأن بومبة.. وحالتها حالة .. " اخذت فنجان قهوة .. انها تعرف ابنتها جيداً.. عندما تكون حزينة .. لا تأكل فقط تشرب قهوة يوم كامل .. لقد فقدت ذات مرة وعيها بسبب انخفاض حاد ضغطها التي كان لديها.. مما جعلها تمكث في المستشفى بسبب سوء التغذية ..
زفرت بغضب مكبوت .. ليس في مزاج .. لتجاري احدما أكثر !..
وقفت وغادرت غرفتها بصمت.. لكي تذهب الى الجامعة ..
نظر الى والدته ..بعتب.." ايش استفدتي.. راحت الغرفة وهي زعلانه "
تنهدت والدته .." الله يهديكم راح يجي يوم ويصيبني سكته قلب بسبتكم "
ووقفت متجهة الى مطبخ .. دخل خلفها .. وطبع قبلة على راسها باحترام ..
" الله يبعد عنك كل شر .. ويطول بعمرك في طاعته .."
ومسح بلطف طرف عيناها .. " لا تحرقي قلبي بدموعك يا غالية .. تدري ما استحمل اشوف دمعتك نازل "
ابتلعت غصتها.. وبحزن" ما ادري متى ترتاح وتريحني معاها .. مثل ما كانت تبغى تكمل دراستها برا قدرت .. بس ليه الاقيها حزنانة كذا .. "
تنهدت وابتسمت .. ودفعته .. غيرت مجرى حديثها " يلا طس خلني اجهز مقاضي الكبسة من الحين " وعقدت حاجبيها.." ومتى تروح وتشوف لك شغل بدل تجلس بطالي في البيت "
حاتم .." برتاح كم شهر ..ولا تخافِ الي عندي ما راح يخليكِ تحتاجي شي "
.. صغرت والدته عيناها.. وبنبرة ساخرة .. " لو خليت نفسي عليكِ عز الله محد يضمني غير شارع .. ما ادري متى تسيب طريق الاسهم .. لو لا ابوك كان مخلي وراه ورث .. ما ادري ايش كان صار فينا "
لم يتمالك ضحك.. لقد اعتاد على والدته التي تتذمر من عمله .. حاتم
" خلاص ابشري راح اشوف لي شغل .. بس رضاكِ علينا "



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-08-19, 05:57 AM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.
.
.
.
في بناية مقابل لهما ..
انهى استحمامه بعد نصف ساعة .. ولبس خف في قدميه ..ويشعر ان حنجرته جافة .. مشى بخطوات غير متزنة .. لقد تحسن قليلا .. وخف لديه حمى .. لبس بدلة رسمية ذا لون اسود من لويس فويتون.. ومسك جاكيته شتوي ذا لون بندقي من قوتشي.. معه حقيبة عمله مخطط طولي بلون سكري وابيض من فرساتشي وحذاء عملي ذا لون اسود من قوتشي.. وخرج من الغرفة ..
دخل المطبخ وفتح الباب ثلاجة .. التي كان فارغاً .. ولا يوجد سوى عدة قارورة ماء .. وضع في فمه حبة ومسك قارورة وشرب دفعه واحدة .. وسقط عيناه على حافظة الطعام .. التي جلب له البارحة حاتم ..
لـم يكن يعلم .. ان اخاها سيكون ذا فائدة .. كان يريد استغلاله .. ولكن لا يحتاج الان .. سيغير خطته .. يحتاج فقط ان يتخلص من جنيد.. ولكن لا يعرف كيف خلاص منه!!..
خرج من المنزل بذهن منشغل بها ..
جلس في سيارته .. ووضع جاكيته وحقيبته في الخلف.. استغرب والتقط محفظة ورديه ذا حواف ذهبي .. اعتدل بجلوسه .. وفتح ووجد عدة بطاقه لأمور مختلفة.. اخرج هويتها ونظر .. ابتسم بخفه ..
لم تأخذ سوى ربع ساعة .. في التجهيز نفسها .. وودعت والدتها بهدوء .. وخرجت من المنزل مبكراً .. الى الجامعة .. مشت بخطوات مثقلة بالحزن .. على ارضية بيضاء رطبة باردة ..عكس هالة سواد يحيط بها ..
ان ابنتها لم تفارقها.. منذ البارحة .. لقد حقاً اكتفت من البكاء .. ستقاوم فقدنها.. وستطمسها مرة اخرى من ذاكرتها .. وهي تمتم لنفسها ..
.."مو بنتك بنت جنيد كانت .. خلاص كفايه يا اماني .. مستحيل يكسرك شي .. مستحيل!.. "
ادار وجهه لجهة اخرى .. وكان يتكئ على طرف نافذة سيارته .. سقط عيناه عليها .. تطرق راسها في الاسفل بحزن .. القى نظراته الى اشارة المرور .. اوقف سريعاً بقرب رصيف .. ابعد عن نفسه حزام الامان .. بنبرة هادئة .. من خلف نافذة ..
قايد .." صباح الخير "
رفعت نظرها ووجدته .. يبتسم لها .. رفعت حاجبها.. وتنهدت .. انها لا تريد تلتقي بأحد .. فمزاجها معكر جداً .. بإمكانها ايذاء .. كل من يقترب منها !.. ردت بصوت منخفض.. واحرجته وهي تلقي السلام عليه .. " السلام عليكم .. "
قايد .." اجلسي بسرعة .." والقى نظرات بين مرآه سيارته .. ووجد سيارة تقترب .. والى اشارة مرور ..
ادارت وجهها .. أماني " عفواً.. تفضل بارك الله فيك.. "
ابتسم ..ورفع محفظة .. قايد " امم. .. اجل اعطي ذا لمين؟!.."
نظرت الى محفظتها .. كانت تبحث البارحة .. ولم تجدها.. هل سقط سهواً في سيارته البارحة ..
اقتربت من سيارة .. ومدت يدها من خلال نافذة لتأخذه.. ولكنه رفع ذراعه ..
عقدت حاجبيها بغضب .. نظرت اليه بحنق.. كان يبتسم.. أماني" يالله على ثقل دمه .. ما غلطت يوم قلت مشفوحه هالخبلة يوم حبت ذا ! .. ولا ذا ينحب!!.." مالت شفتيها بسخرية .. بسبب ما يجول في بالها الان ..
تنفست وكأن كان ينقصها اكسجين .. فتحت الباب والقت داخل سيارة نصف جسدها .. أماني " هات .."
حرك اكتافه.. وهو يشير بنظراته الى رجل .. الذي اخرج راسه من نافذه ويشتمه.. تنهدت بغضب مكبوت .. واعتدلت بجلوسها.. ووضعت حزام الامان ..
عانق قلبه رائحة ازهار البرية قوية ..
سألها بفضول .." غريبة !.."
نظرت اليه بطرف عين .. اكمل هو وما زال يبتسم .. ولما لا تجلس بقربه انثى وقع في حبها !.. تحدث معها منكراً ما يقول لها في هذه للحظه .. وهو الذي يفعل منافي جميع الاحكام .. انه اكبر مذنب !!..
" الي اعرف ما يجوز للمرأة وضع العطر؟! .. عند الخروج من منزل "
لم تبالي .. وبدون مبالاة .. فرائحة التي يحاصرها رائحة فواحة عطرية .. ردت بنبرة ساخرة .. " وأظن ما يجوز للمرأة أن تكون مع رجل غير محرم لها " القت نظرات ساخرة عليه .." هههه .. كان افضل لك لو درست دين .. يمكن كان نفع معاك .. بدل اداره اعمال يا استاذ قايد "
عض شفته .. لم يخطئ في حكم عليها .. حقاً يصعب ترويضها ! .. لم تقع كالبقية في وسامته.. ولا في كلماته مغريه .. ولم تسقط باحاديثه سخيفة .. التي يصنعها لأجل فقط يسمع صوتها كالمعزوفة ممتلئ بدلع عفوي .. وببحة..
لو تعرف انه لم يصبح بروفيسور سوى بسببها .. ماذا سيكون ردة فعلها!!..
مدت يدها امام وجهه .. أماني " ذوقياً امس كان سلمت محفظتي لي حاتم "
نظر اليها بطرف عينه.. ورفع حاجبه الايسر .. قايد " واذا مالقيت غير الحين ؟!.."
..اماني " اجل كان اعطتيني بدل مهزلة الي سويت قبل شوي !!"
التفت اليها مدهوشاً منها .. انها صريحة .. ولا تجاري غيرها بمجاملة.. تحول قهقهته الى ضحكة .. ركن سيارته في مواقف سيارات .. امام المقهى صغيرة .. الذي يقع في حي آخر ..
القت نظرها بين المقهى .. وعليه تريد معرفة .. ما يريد منها !!.. خرج من السيارة التفت مقترباً لناحيتها .. نظرت اليه بطرف عيناها .. وهو يفتح الباب .. مبتعداً يطلب منها الخروج .. خرجت وكتفت كلتا يديها .. انها ليست في مزاج جيد لتجاريه بعد الان .. قبل ان تتحدث .. مشى وهو يفتح باب المقهى .. وهو يخبرها سبب مجيئهم .. لكي يجعلها تلحق به .. انها تريد محفظتها وترحل الى جامعة ..
عضت شفتها .. وتنهدت مرة أخرى بغضب .." استغفر الله واتوب اليه "
دخلت بخطوات هادئة .. واقتربت منه وجلست امامه .. وكتفت كلتا يديها .. بحاجب معقود .. وتضع ساق على الاخر .. كانت دقائق معدودة .. التي لم تشعر بها .. ووضع نادل ذا جسد نحيل .. وعينان ناعستين لوزي .. ويحيط وجنتيه احمرار .. بسبب التهاب الجلد .. نظرت الى كوب نسكافيه وصحن دائري ذا لون رمادي يضم فطيرة طويلة ذا رائحة ذكية .. التي محشوة بالخضروات وجبنة شيدر .. وقطع دجاج مشوي ..
ووضع امامه ايضاً قهوة ذا لون داكن كوب ذا لون ابيض بحجم صغير .. وايضاً صحن بفطيرة مماثل لها ..
امالت نصف جسدها الى امام وأخذت كوب القهوة تحت أنظاره من امامها ..
والتفت الى نادل .. " can I get a juice orang.. please "
ابتسم لها .." yeah.. "
نظرت اليه بعدما غادر نادل .. وبنبرة ساخرة " أخاف ابتلش فيك مرة ثانية !!.. "
رد عليها هو ايضاً مبتسماً .. وبنبرة ساخرة " عادي فين المشكلة ..أخرتك تلميذتي !!.."
لم تبالي لكلامه .. وأخذت قضمة من فطيرة .. وابتسمت .. وكأن راق لها طعم " لذيذ!.. " رفعت حاجبها الايمن .. ونظرت اليه بطرف عيناها .. وبصوت منخفض .. تمتمت لنفسها " صفة الوحيدة الي يشفع لك .."
ولكنه سمعها .. واتكئ ظهره الى خلف .. وضحك
وسألها بفضول ..قايد " بفهم ليش منفسه دوم علي ؟!"
مسحت طرف شفتها بمنديل ورقي .. ووضعت بقرب صحنها مرة أخرى ..
أماني.." ههه .. حسستني حضرتك انك مقابلني اربع وعشرين ساعة .. عشان تسألني ليشم نفسة عليك .. كل شخص حر بطريقة تعامله مع غيره !.."
.. في ركن المقهى .. تجلس بغضب وتراقبهم بصمت.. بنظرات حاقدة .. فتحت هاتفها والتقطت عدة صورة لهم .. وخرجت مسرعاً من المقهى .. لن تجعلها تعيش بسلام .. عليها أن تتألم .. وتشعر بشعور نقص مثلها ..
خرجت من المنزل مبكراً .. دون ان يشعر بها أحدما .. ولم تلاحظ اماني غيابها ايضاً .. فهي كانت منشغلة بمزاجها المعكر .. لقد عرفت هي البارحة .. عندما سمعت حديث التي دار بين والدتهما و حاتم بالصدفة .. عن مرض قايد .. اتصلت عليه .. ولكنها وجدت هاتفه مغلق .. ذهبت صباح اليوم .. وأخذت وجبة صحية له .. متجهة الى منزله .. والتقت نظراتها عليه مقابل في طريق أخر .. رفعت زراعها الأيمن مبتسمة لكي تلوح له .. ولكن توقفت عندما راته يغادر .. ودهشت معها هي ايضاً .. جلست في سيارة تاكسي وطلبت لحاق بهما ..
.. وشعرت بحقد .. انها كانت لأجل أن تلتقي به .. كانت تذهب هي مقاهي فقط لإرضائه .. ولكي يلتفت بها .. ولكنه هو يفعل معها هكذا .. وليست هي !!.. لقد أخذت جنيد وستأخذه ايضاً .. لقد كذبت عليه عندما قالت انها ستساعده .. ليوقعها بحبه! .. كانت تريد فقط ييأس منها ويأتي لها مرة أخرى ..
ابتسمت بسخرية .. وتلك الخبيثة كانت تخدعها طوال الوقت .. عندما قالت انها تكرهه .. كانت لا تريد أن تعرف أنها تريده لنفسها!!.. يا للأنانيتك يا أماني ..
سأجعلك تتذوقي من كأس الوجع .. مثلما تذوقت أنا ايضاً للتو ..
ضربت بقدمها الايسر بغضب انارة في أخر شارع الحي ..
لولا أخيها .. لتماسكت به .. ولكن لماذا تجد دائماً سعادتها ضدها !..
ميقنة أنها لن تصل بجمالها الكاسر .. مؤذي للقلب .. يكفي عيناها الاسرتين واسعتين عسليتين.. وبأهداب كثيفة طويلة مجعدة بشموخ .. وسرق توت لونه من شفتيها جاذبتين .. وجسد التي تغطيه عند خروجها من المنزل .. انها فقدت وزن .. ولكنها لم تفقد جمال انحناء تضاريس جسدها الرشيق .. بل زاد يضج منها الانوثة .. وخصلات شعرها بندقي الون التي يصل الى اسفل ظهرها ..
ولكن هي تمتلك عينان صغيرتين جاحظتين .. وشفاه صغيرة ممتلئ .. وبقايا اثار بثور التي تغطيها بالمساحيق التجميل .. رفعت نظرها .. وبسخرية .. انني طويلة أيضاً كإنارة التي أقف بقربها الان !.. وسمارها التي ينبذها الجميع لاقتران بها ..
ما زالت تتذكر عندما كانت في مرحلة أولى في الثانوية .. وراتها الخالة مع اماني ..وقالت بنبرة ساخرة .." أعوذ بالله ايش جاب القمر عند غراب "
تتذكر انها لقد بكت بوجع .. ما زلت تشعر أن تلك كلمات كالجرح طري على قلبها !..
مما جعلها تفقد ثقتها بنفسها .. وتتأكد أنها بشعة .. عندما اقترن جنيد ب أماني ..
ذهبت بخطوات خائبة .. محملة بثقل الحزن .. الى جامعة .. وجلست في ركن الحديقة التي كان في ساحة الجامعة .. تحت شجرة ليغطيها من الجميع ..
لقد فقدت منذ في مراهقتها والدتها .. التي ورثتها نفسها وجسدها .. ووالدها لـا تعرف عنه شي فقط أنه مات عندما .. كان اخيها في سن الثامن .. وهي كانت في احشاء والدتها ..
رافقت والدتها ذات مرة عندما كانت في سن الخامس .. والتقت بأماني .. ووالدتها التي لم ترفض ان ابنتها تلعب برفقتها .. منذ ذلك الوقت أصبحا صديقتين طفولة !!.. بل كأختين.. والدتها رحلت بمرض سكري التي كان يلازمها .. عندما كانت في بداية مرحلة الثانوية .. عاشت حياة بائسة .. كالفاشلين ..
ولم تذكر لقد رات أخيها بعد وفاة والدتهم .. بعد مرور سنة .. رأته مرتين .. وعرفت بعدها أنه سجن بتهمة سرقة .. لم تستطع طلب المساعدة .. خائفة من همسات ساخرة عليها ..
ولم تشعر براحة البال .. أو أمان ..
أو بالحب .. أو السعادة .. أو امتنان .. أو بهجة .. يوماً ما !..
فقد شعور .. الكره .. والحقد .. والخبث لازمها طوال فترات حياتها ..
أنها في السن سادسة وعشرون .. ولكن كل من ينظر إليها .. يعاملها كامرأة ستصبح مسنة .. ارادت فقط مرة أن تكون كالبقية !.. ولكن كالغصة عالقة في قلبها ..
فكرت ترحل .. وتبدأ من البداية .. في مكان أخر يحيط بها بالسعادة .. ويرحب بها !!.. ولا يراها أحدما بشعة .. ولكن يستحال أن يرحب بها .. ويراها فاتنة .. لم ترث من والدتها غير لعنة ..
انها تدين لي أماني بمبلغ زهيد .. لكي تأتي هنا اقرضتها المال .. فكرت العمل هنا .. واكمال دراستها .. ولكن لم تجد وظيفة .. التي يجعلها ان تهتم به .. ولكن عند مجيئها .. صادفت قايد الذي .. التقت به في إحدى حفلات اقامت صديقة تعرفت اليها هنا .. مال قلبها اليه منذ اول لقاء .. وطمعت في ثرائه .. وكانت سعيدة عندما لم يرفضها .. وكان يلتقي بها ..
ولكن سرقت أماني سعادتها !!..
تلك المخادعة .. لو كانت تكره .. رفضت التقاء به .. ونبذته مثلما تفعل ب جنيد !!..
.
.
.
.
في مدينة عمان ..
دهشت بما سمعته من إحدى ممرضات .. التي يتحدثن بصدمة عند سماع الخبر .. الجميع يعرفون أنه لا يريد العمل .. فيكمل دراسته .. لقد أخذ شهادة ماستر .. والآن يدرس لأجل ينال شهادة دكتوراه ..
ولكن كيف يصبح ليل وضحاها نائب مدير ادارة هنا..
زفرت بضيق .. عليها أن تكون حذرة معه من الأن فصاعداً .. ولكن لما !! أن تكون حذرة منه .. فهو يقف في صفها .. فقط عليها اغوائه .. وأن تجعله تحت سيطرتها !..القت نظرتها اليه ..كان يقف بطوله فارع في مكتبه بحائط زجاجي .. و يزيح بالطو من كلتا يديه ويضع في جيب بنطاله رسمي .. يتحدث بجدية مع إحدى ممرضات .. ابتسمت ورتبت حجابها مرة أخرى .. وطرقت الباب بخفة ..
ياسر .." تفضلي "
سلمى ..بابتسامة واسعة .." السلام عليكم.."
ياسر .." وعليكم السلام "
"وعليكم السلام .." نظرت اليها باستحقار .." استأذن دكتور ياسر "
استغرب من نظراتها اليها .. لماذا كانت تنظر اليها هكذا ! ..
سلمى .." مبروك على ترقية .."
مال شفته وبسخرية .. وحادث الى نفسه .." بلاك ما تدرين ما سرت خير بسبتك " بادلها ابتسامة .. وتحدث بنبرة هادئة .. ياسر " الله يبارك في عمرك .. رجعتي امس بسلامة "
أوأمت براسها له .. سلمى "بمناسبة الحلوة دي راح أعزمك على عشاء وراح يكون على حسابي "
أخرج من جيب بنطاله كلتا يديه .. ورتب بالطو .. ياسر .. " امم للأسف اليوم عندي ارتباطات كثيرة .. نخليها مرة الجاية "
غضبت ولكن اخفت غضبها بابتسامة مزيفة ..سلمى " امم خلاص الاحد .. بما يكون اجازة .."
ياسر .." أوك .. "
ادار وجهه .. بعدما خرجت هي .. علق بالطو على شماعة في مكتبه .. ولبس جاكيت رسمي .. والتفت كانت ما زالت واقفة بقرب الباب .. تفاجأ انها مازالت موجودة .. اقترب من باب مكتبه ..
وخرجا سوياً .. سالته ..سلمى " فين بتروح؟ "
رفع حاجبه .. ياسر .."عندي موعد .. يلا استأذن "
مشى بخطوات سريعة .. مبتعد عنها .. استغفر بصوت منخفض .. يصعب ان يتحملها لمدة طويلة .. ولكن لأجل اخته سيفعل ..
.
.
.
.
في جهة أخرى .. من المستشفى .. جناح خاص لأمراض سرطان المخ والأعصاب ..
نظر الى جسده ملقاه على سرير .. متصل بجسده اسلاك .. ويحيط به الاجهزة .. لقد خضع لعلاج كيماوي واشعاعي .. ولكن ساءت حالته ..
ازاح بيده الايسر نظارته طبية .. ومسح بطرف اصبعه سبابة والابهام دمعه عالقة في طرف اهدابه ..
.
.
.
.
في مدينة موسكو ..
لم يستطع النوم ليلة البارحة .. لكثرة تفكيره بمصيره ..
تنهد وهو ينظر الى سكرتير والده .. يدخل الغرفة عليه .. وخلفه خادم وبيده حقيبة ذا لون سكري بداخله بدلة الرسمية ..
القى فهد سلام عليه .. مبتسما ..
نادر .. بادله الابتسامة" وعليكم السلام ..كيف حالك"
فهد " الحمد لله .. طالب مني استاذ سامي ابلغك .. ساعه ثمانية راح يجو ضيوف .. ويبغاك تكون جاهز "
نادر .. رفع حاجبه باستغراب .. وباستفسار" مين هما الضيوف ؟.. جلسة عمل يعني !! .."
فهد .. ابتسم.. وخرج مستأذناً .. فهو ليس لديه امر من سامي بعدم ابلاغه بأي شي ..
مال شفتيه بسخريه.. يعرف والده .. صمته كان البارحة .. خلفه عاصفة ..
نظر الى ظل خطوات فهد .. وخادم خلفه ..
القى مرة اخرى جسده .. واغمض عينيه .. يتمنى ان يغفو قليلاً .. ولكن رحل النوم عنه .. منذ اخر مكالمه مع والده في وانشطن!..
.
.
.
.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-08-19, 05:59 AM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



كان يعم الهدوء في أروقة المدينة .. وارضها لم تجف .. مازالت رطبة .. وأعادت مرة أخرى صوت وقع الامطار كنوتة على أرض .. بعد عدة ساعات !! .. ويزيد بغزارة بين فترة وفترة .. تاركة خلفها بقايا نقائها ..
بقايا طهرها على الأرض ..
لقد غاب الشمس المدينة الطيبة منذ الصباح خلف الغيوم رمادية .. وأصبح الجو أشد برودة من قبل ..
في الفندق التي سيقيم بداخله حفلة الزفاف .. التي امتلئ بالضيوف .. وكأن لم يكن مهجور منذ فتر وجيزة ..
واعاد له البهجة .. والوان سعادة في ساعة ..
لقد كان يمتلئ المكان بأحاديثهم ساخرة .. وضحكات .. وصوت نقرات انزيم صندل على الأرضية .. ورائحة البخور ممزوجة برائحة عطورات عتيقة .. والتي يبرز شخصيات الحاضرين ..
ويكتسي ثياب الجميلات الوان بالبهجة والسرور..
ويتصاعد دخان من فناجين القهوة .. وبقايا أثار شفاه على قطعة شكولاتة ..
لقد عم السكون خلال عدة دقائق بعدما لفتت انتباههم .. وكأن القت تهويدة .. وجذبت انظارهم إليها .. كانت تقف بركن مخصوص لها .. انثى سمراء .. بقوامها الفاتن .. وعيناها عسلية واسعتين .. التي زادت سحرها برسمة عين .. وخصلات سوداء جميلة تنسدل على ظهرها بشكل مغري .. ويغطي جسدها فستان حرير أحمر قاني يصل إلى أسفل ركبتها .. بأكمام طويلة .. وشفتين مطلي بروج أحمر ..
أقلعت بهم إلى عالم خاص بها .. بين الغيوم بيضاء ..
والازهار ..
والنجوم ..
إلى مكان أكثر دفئ واشراق ..
انتشر صوت دق الطبول بين أرجاء المكان .. وأجساد بأعمار متفاوتة فاتنة مغرية تتمايل على مسرح ..
أصبح الجو صاخب أكثر من قبل ..
في غرفة خاص بها! ..
تجلس على أريكة بهدوء .. كأميرات جميلات . .
ترتدي فستان ناعم مفعم بالنعومة .. وكأن ليس ما تلبسه يليق بها .. بل هي تليق به .. وتجعله جاذب بجسمها الرشيق ..
والتي تم صنع بدي من دانتيل فرنسي .. وزينت برسومات الفرح عليها .. بأكمام طويلة .. ويبرز اكتاف بشكل فاتن مع ترقوتها البارزة .. مع نصف ظهرها حنطي لون التي يزيد جمالها ..
بتنورة منفوش بحرير ميكادو .. وتل ناعم بأطراف مطرز يدوي .. بلون ابيض عاجي.. تم تفصيل من بوتيك خاص للفساتين عرائس يوجد في المدينة نيويورك .. التي اهدتها والدة جنيد ..
وحذاء ليدي بيب بإنزيم 10cm من كريستيان لوبوتان.. بفتحة امامية صغيرة يظهر جزء أظافرها مطلي بطلاء احمر .. ومرصع بكريستال ذا حجم صغير ..
وعقد ذهب ابيض بسيط .. يزين نحرها.. وسرحت شعرها كيرلي.. مثبت تل ناعم يزين اطرافه تطريز يدوي .. لم تضع مساحيق التجميل بكثرة على تضاريس وجهها .. فلا يناسبها .. كانت جميلة بسيطة بجمالها ناعم..
اقتربت منها بخطوات متزنة .. رفعت نظرها على وقع نوتات على ارضيه باردة ..
وقفت لها وتبتسم وتخفي توترها.. نادمه في هذه اللحظه .. باستعجال في قرارها .. لقد حضر المأذون المغرب .. وتم عقد القران .. لقد
حضرت ام جنيد وخالتها معاً.. قبل نصف ساعة .. ولم تكن برفقتهم عزة ..
حضنتها بخفة مبتسمة لها .. عزة " الله .. الله .. ايش الجمال والحلاوة.." غمزت لها " بتذبحين ولدنا ليلة ! " ضحكت .. و بأطراف اناملها رفعت راسها بخفة .. عندما رأت تورد وجنتيها خجلاً.. " الف الف مبروك يا اجمل عروسة في الدنيا.. "
فتحت علبة بتغليف مخملي .. واخرجت منه باقة ورد جوري .. ذا لون أحمر قاني..
مدت لها " تفضلي هديتي لك "
شعرت غصتها عالقة في حنجرتها.. لم يهتم بها سوى الغرباء !.. فطعم اليتم ينحرها اليوم .. كان يجب ان تجد والدتها ووالدها بقربها الان ..ولم تقم خالتها بأي دور في سعادتها .. اقتربت وحضنت عزة بقوة .. وبكت بصمت .. لا تعرف سبب بكائها..تشعر مشاعرها مختلطة .. بين حزنها وبؤسها وفرحها وامتنا لهما ..
ربتت على ظهرها بخفه عزة بحنان .. وبلطف " لا .. ليش دموع .. اليوم اجمل واحلى يوم حياتك.. لا تخربيها ببكى " ابعدتها بخفة عنها .. ومسحت دموعها بطرف اناملها .. ومدت لها كاسة ماء ..
كانت تنظر لها بابتسامة ..
غصبت نفسها على بسمة .. ريلام " شكيلة ماجات.. كنت راح تعرفيني عليها "
زفرت عزة بضيق .. وتتذكر بكائها ليل البارحة.. وعيناها التي غرق في الفراغ .. وكأن في عالم آخر .. لم تغفى طوال ساعات التي قضت ليلاً عندها .. كانت كالدمية.. لم تنبس كلمة .. فقط عيناها يتحدث مرارة وجعها !..
عزة .." تعبانه وما نامت طوال ليل .. ما غفت غير على ساعة تسعة الصبح .. "
ريلام .." سلامتها ما تشوف الشر .. يلا مرة الجاية .."
عزة بصوت منخفض .. يكاد وصلت صوتها اليها .." الله يسلمك .. ان شاء الله "
لم تستطع جلوس دقيقة .. فهي تقف منذ ساعتين .. بترحيب الضيوف .. فالبعض من العائلة .. والبعض من معارفها.. واصدقاء عمل ابنها وثابت ..
عقدت حاجبيها .. وهي تنظر الى ام لجين .. التي لم تكن برفقتها.. لقد حضرت صديقاتها وغادرت معهم ..
ادارت وجهها لاختها.. ابتسمت بحب .. باستفسار " دقت عليكِ شكيلة ؟! "
جلست على اريكة.. وزفرت بضيق " لا .."
عقدت حاجبيها .. ام جنيد بقلق " معقوله نايمة لحد الان !! .. اتصلي عليها الحين وطمنيني عليها .. "
نظرت الى اختها .. منذ ما حصل مع شكيلة .. لقد تغيرت تسأل احياناً عنها.. وتوبخها عندما تجدها تقضي يومها في غرفتها .. غرقت في النظر الى امرأة قوية .. التي تجلس بقربها .. هذه اول مرة راتها.. تتزين ويكسيها ثوب الفرح .. لقد قضت اعوام عديدة تخفي حزنها .. الى ان اصبحت كالشمس عظيمة .. ولا تشعر بمرارة حزنها! .. ذاك كان قاسياً معها .. تتذكر عندما ترا بقع وجع على جسدها .. ولكن وجدتها تقف كالشجرة.. مهما ذبلت ولكن تقف بصمت .. ولم تنحني يوماً على ارض .. ولم تذرف دمعاً.. تريد حقاً ان تضع اختها في قلبها .. لكي لا يؤذيها احدما .. وتسرق ايام الحزن من عيناها فاتنتين .. وتزرع لها سعادة ..
دعت في سرها .. ان لم تفقدها يوماً ..
على إحدى طاولات .. تجلس برفقة صديقاتها ..
تضع ساق فوق الاخر .. وتنصت لم تتفوه احدى صديقاتها ..
.." معقوله ما استنيتي يمر سنة على بنتك ! .. "
تحدثت اخرى .. وبحنق " على ايش كانت مستعجلة هالشينة.. ما استحت بنت خالتها .. ما مر عليها ذاك شي .. سبحان الله ما ينعرف معدن شخص الا في وقت المصايب .. انصدمت يوم سمعت الخير !!"
ردت عيلها اخرى.. بنبرة ساخرة" يا اختي وين بتلاقي واحد بهالمستوى ومنصب في حياتها .. دي اصلا في احد يطل عليها ويشوفها " وبفضول .. القت نظراتها عليها .. " الا هو ايش منصبه "
ام لجين .. بعد صمت طويل .. ووضعت فنجان قهوة .." الي عرفت بس ملازم "
كشت عليها احدى صديقتها .. بغرور " مسوية حفلة .. وزعلانه واخرتها على واحد بس ملازم .. لو كان لواء ايش سويتي ؟!.."
ام لجين .. بقهر " كذبه ما احسه ملازم .. بلاهي ملازم وقدر يشتري بيت من ابو " مررت لسانها على شفتيها بتوتر .. فصديقاتها لا يعرفون عن حياتها اي شيء .. فكل ما يشاهدون حياء مزيفة التي رسمتها هي .. بكذبها!! .. " كان لي بيت في جدة و طلبت من ابو لجين يبيعه .. مستحيل واحد بهشغلة جاب مليون وشوي "
..حادثتها احداهم كانت صامتة ايضاً.. وكانت اكثر ثراء منهم .. بنبرة ساخرة .. " ايش الي حدك تبيعي البيت بهالمبلغ بسيط ؟! .. "
ندمت للحظة .. لإخبارهم بزفاف ريلام .. كان يجب ان تصمت .. ولكن ارادت ان يقف معها احدما بقربها .. لم تكن موافقه على هذا الارتباط فقط لكي تتخلص منها وافقت ..
ابتسمت .. وبغرور " ما كنت مستفيده من البيت.. ففضلت ابيعه .. "
نظرت باستصغار الى ارجاء المكان .. وباحتقار " يلا لقت واحد قد مستواها .."
ردت ام لجين .. بحسره " الي ماخذته بيصير ابن واحد كبير القبيلة .. والفندق ذا الي احنا فيها حقهم .. واقرد من كذا ! ناس هاي هاي "
قهقهت.. وبسخريه " هاي هاي .. ومسوين الفرح في الخردة زي "
ام لجين .." اه .. مو مقدرين النعمة الي عندهم .. "
.
.
.
.
اتكأت طرف راسها بخذلان على نافذة سيارة! .. علقت كلتا عيناها على يدها الايمن.. مررت بيدها اليسرى بخفه على لصقة ذا لون بني فاتح دائري يغطي اوردتها ذابلة كذبولها روحها الآن .. قبل ساعة خرجت من المستشفى .. لقد ساءت صحتها .. انها في فترة ازدهارها! .. يمر دائماً اسبوع عليها بهدوء .. ولكن هذه المرة .. بسبب سوء التغذية .. وهبوط الضغط .. وتدهور حالتها النفسية.. شعرت وكأن اعواد حادة .. تمرر على اسفل بطنها .. لم تستطع تحمل .. ولم يخفف عليها مسكن .. او شاي دافئ .. لقد نزلت مدينة برفقه مرافقتها وسائق ساعة سادسة مساءاً.. بعد خروجها شعرت .. خف لديها الم قليلاً .. بما انها لم تستطع حضور زفاف .. التي كانت تنتظر بفارغ الصبر .. لترتدي ثوب التي اشترته .. ففكرت بقضاء ساعة برفقه نجد .. لتقلل من وطء حزنها .. فمزاجها معكر .. لقد ذهبت الى اقرب سوبر ماركت .. واشترت شرائح لحم.. ستنصع استيك لحم على عشاء في منزل نجد .. ولكن رجعت خائبة .. عندما ابلغها المدعو أخيها.. انها غادرت ليلة بارحة الى منزلها .. فزوجها رجع من سفر .. القت ضوء اناره .. ضوت باهت على طرف اناملها .. و سمعت صوت زخات المطر .. التي بدا يتزايد .. رفعت راسها .. وفتحت نافذة .. مدت كفها الايمن .. وهي تشعر ببروده قطرات متساقطة في كفها ناعم ..
تنهدت وادارت وجهها .. الى سائق وطلبت منه وقوف عند اقرب مقهى ..
.
.
.
.
كان ينظر للجميع بضجر .. ما زال يفكر باغتيالها .. لقد فكر بطرق كثيره .. ولكن كيف يغتالها .. وهناك من يحميها !.. تباً له .. يزيد كره له أضعاف .. سينهي هذه المهمة .. وسيأخذ ثأر أخيه منه !..
عقد حاجبيه .. وأخرج من جيب ثوبه .. هاتفه النقال .. لكي يظهر الجميع انه منشغل في هاتفه النقال .. تنصت لمحادثة جنيد وثابت .. الذين يتحدثان بصوت منخفض أشبه بالهمس .. ولكنه لحدة سمعه .. وايضاً يجلس بقربهم .. استطاع قليلاً أن يلتقط .. بعض كلمات !..
ثابت .. عقد حاجبيه" يا اخي من جدك تستهبل لمتى مستغفلينها !! .. ابوها غلط يوم خلا ارتباطك فيها سر .. وانت جالس تكمل غلطه .. ليش مصر تنفصل عنها بعض ما يشفى ابوها .. يا رجال ما عمري شفت في حياتي زيك يحب يقرد حظه !!.. "
جنيد .. وهو ينظر وجوه الحاضرين .. ومنشغل بحديثه مع ثابت .. ببرود" مكتفي بوحدة "
بنبرة ساخرة .. ثابت .." الا خايف لا تسيبك !.. يا رجال ربي محلل اربعة .. ما كان لك نصيب معاها تعيش مرتاح .. يمكن ارتباطك بثانية خيرة لك !!.. "
جنيد .. وهو ينهي الامر .. ويغير مجرى الحديث .. مبتسماً له" ايش رايك وانت راح تسيب حياة عزابية .."
رفع حاجبه .. بدأ يشعر انه ارتفع ضغطه من صديقه .. وباستفزاز" خلها اجل تشوف نصيبها مع الي متقدم لها ! .."
جنيد .. بغضب .." الله يعين .."
وضع طرف انامله على شفتيه .. ويخبئ ضحكته .. يريد في هذه اللحظة يقوم ب قتله .. أنه ينجذب اليها .. ولكنه يتعمد ليطمس فتات مشاعره بسيطة .. لقد تأكد عندما شاهد نظرات الخوف في عينيه .. عند اختفائها .. وقضاء طوال يوم برفقتها في المستشفى .. واعترف يوماً ما .. ان لم يذق راحة عند قدومها .. ولا يشعر براحة اذا لم يطمئن عليها .. بعد كل ساعة .. وأحياناً تستطع تغير مزاجه .. وتجعله سعيداً .. عندما تقص عزة .. موافق مضحكة تفعله هي .. التي يخرج منها عفوية ..
تمتم .." الله المستعان .. "
عقد حاجبيه .. هل هي زوجته !.. ابتسم بقهر .. لقد أضاع بيده فرصة .. يشعر بقهر .. كيف اضاع تلك الفرصة ذهبية من كلتا يديه .. خرج من الفندق .. مخرجاً علبة سيجارة من جيبه .. ووقف ربع ساعة .. وهي يدخن .. والأن يزيد الحاحه اغتيالها .. وايذاء جنيد .. ولكن كيف ؟! .. ضرب بكفها الايسر الحائط .. انها حضرت مع عائلته وستغادر ايضاً معها .. فكيف يغتالها! ..
ادار ظهره لكي يدخل .. ولكن رجع خطوات الى خلف .. وينظر الى ظل جنيد ..
وهو خرج من الفندق .. عندما تلقى مكالمة من عزة ..
عزة .. بقلق .." ما ترد علي شكيلة ! .. وكمان مشكلة ما عندي رقم مريم .. واكيد الحين الخدم كلهم نايمين .."
زفر بضيق .. وبغير اهتمام .." بتلاقي منشغلة في شي !! .. ليه مكبرة الموضوع يا عزة .. يلا تامري على شي ؟.."
عزة .." سلامتك .. مع سلامة "
جنيد .." بحفظ الرحمن "
شعر أن هناك من يراقبه .. ادار راسه واتجه الى جهة موافق سيارات .. ولكن لم يجد آثر احدما !..
رجع بخطوات سريعة .. الى داخل ..
مازن اتجه الى سيارته ذا لون أحمر .. وساق بسرعة جنونية .. وزاد وسعة ابتسامته .. ضحك بجنون .. لديه فرصة لاغتيالها .. سيخاطر بحياته! .. فقط ليتخلص منها! .. وسينظر في أمر رجل الذي انقذها .. فهو يرى انه سبب في فضحه .. اذا لم ينقذها !.. كان الان لا يحتاج يخاطر بحياته .. حانق عليه منذ سجنه .. ولكن الأن سيجعله قاتلاً حقاً ..
سيجعله أن يتعلم درساً لا ينساه !..
.
.
.
.
في جهة أخرى .. من المدينة الطيبة .. قبل نصف ساعة .. كانت تنظر من فوق القمة الجبل .. في إحدى حدائق العامة .. هدوء شارع سريع .. انهت قهوتها .. ومازالت تشعر ان مزاجها لا يرد ان يتغير .. زفرت بالضيق .. يحسن لها أن ترجع .. وتكمل نومها في المنزل !..
.
.
.
.
في هذه اللحظة .. في الفندق ..
يسلط عليها ضوء .. دخلت مبتسمة .. وادهشت الجميع .. بجمالها مغري ..
مشت بخطوات متزنة .. على ورد مدني منثور لأجلها .. على صوت موسيقى هادئة .. رفعت نظرها وتوقفت عن المشي .. وهي تنظر اليه يقف في نهاية ..
وفي يده باقة ورد ..
سرحت به .. كانت هي قريبة منها ..
وبصوت منخفض .. ام لجين .." ايش بك وقفتي ؟! "
ادارت وجهها وهي تنظر ظل يقترب منهم ..اقترب مبتسماً منها .. شعرت بخطواته يزيد دقات قلبه !.. مررت لسانها على شفتيها .. وهي تشعر أن حنجرتها جافة كالصحراء ..
ذهل من جمالها .. اقترب منها بخطوات .. وهو يريد أن يتأكد .. أنثى التي لم يرى فقط عينها .. هي التي تقف امامه !!.. ام انثى اخرى ..
ووجدته غارق في نظر اليها ببلاهة .. وجميع الانظار عليهما ..
دفنت عيناها خجلاً في الاسفل !.. وهدوء يعم .. فقط صوت موسيقى هادئة ..
أم لجين .. التي زاد حسرتها .. وهي تنظر لوسامته ورجولته.. لم تصدق عيناها عندما راته عند دخوله ..
عزة اقتربت .. وهي تغطي وجهها .. " ثابت .."
استيقظ من حلم بسيط .. التي كان غارق به .. واقترب منها وطبع قبلة على مقدمة راسها..
وهي خرجن من شفتيها شهقة صغيرة .. لـا يكاد أن يُسمع .. مال شفتيه مبتسماً .. على ردة فعلها !..
ورجع مرة أخرى .. سرح بها !.. مازال يشعر أنه كل ما يحصل أضغاث احلام !!..
بقهر بطرف صندلها .. وضعت على حذائها .. وضغطت بقوة ..
رفع حاجبه .. وزاد وسعة ابتسامته ..
وقف بقربها .. ومسك اناملها مرتجفة .. ومرر بخفة أصبعه الابهام على طرف اناملها ناعمة باردة ..
بهمس لها .. وهو ينظر اليها بطرف عينه" قد الحركة ؟!.."
لم يتلقى منها رد ..
كانت منذ البداية تراقبهم .. بصمت دعت في سرها لهما .. بالتوفيق والسعادة ..
مسحت طرف أهدابها .. فذاك طفل بائس صغير .. لقد كبر امامها .. واصبح زوج لأنثى تليق به !.. يستحق اكثر ..
تمنت لو وجده والدة جنيد .. عند ولادة جنيد .. لجعلته ابنه ..
ولكن تلك الامور سخيفة .. مازالت والدته .. فهي ربته واهتمت به ..
.
.
.
.
كانت تجلس في سيارة .. وإضاءة سيارة يسلط على جسد سائق ملقاه على تربة رطبة .. بقرب نخلة .. واحمرار قميصه .. عند انتشار دمه .. لقد طعن في بطنه .. لقد غفت هي دون أن تشعر في طريق .. واستيقظت عند اصطدام مقدمة راسها .. بظهر المقعد سيارة امامها .. عندما غرز شيء ما في اطار لجهة السائق.. وانفجر إطار وانحرفت سيارة .. واصطدم بنخلة بخفة .. خرج سائق من سيارة .. ولم يتأذى .. استطاع ايقاف سيارة سريعاً .. قبل أن تصطدم بجزع النخلة ..
كانت تنظر بعينان حادة .. تلك سيارة حمراء التي مرت بقربهم في نصف طريق .. كانت مريبة لها .. ولم تشعر براحة منذ تلك اللحظة .. وابلغت جنيد في ذلك الوقت .. وعند وصولهما .. رات فقط ظل الحارس في غرفة الحراسة .. وفتح البوابة .. زاد استغرابها .. لقد قضت هنا شهر .. ولاحظت على الحارس البوابة الرئيسية .. لا يفتح البوابة عندما يخرج وينظر الى سائق السيارة ..
عندما كانت غارقة في تفكير .. لم تشعر وهي تصطدم بالمقعد السائق .. رجعت الى خلف .. وعند خروج السائق .. طلبت منه مفتاح السيارة .. واقفلته بإحكام ..
شكيلة .." ايش صار ؟!"
التفت الى شكيلة .. وزفرت بالضيق .. مريم " في احد كان يلاحقنا .."
ادارات وجهها .. عندما صرخت شكيلة هلعة وهي تشير الى سائق .. الذي طعن للتو .. وسقط على الارض جسده .. خرجت من السيارة .. واقفلت السيارة بأحكام خلفها .. بعدما دفعتها داخل السيارة .. وهي تطلب منها أن لا تذهب برجاء .. رمت مفتاح السيارة بعيداً .. بين ظلام الدامس .. لكي لا يجده ..
حصل كل شي في خلال دقيقة .. غرست أسنانها بقوة على شفتيها .. وسال سائل دافي قليلاً من شفتيها .. وهي تمسك بطرف مقعد السائق .. رأت منظر بشع مرة أخرى .. هذه المرة فقدت سائق ! بسببها .. ومريم التي ارتاحت لوجودها في حياتها ..
ادارت وجهها بذعر .. وبدئت ببحث مريم التي اختفت فجأ .. بعينان خائفة ..
اقتربت الى امام .. والقت جسدها على مقعد .. وهي تنظر الى مريم .. وضربت على نافذة بكلتا يديها .. تريد تحذيرها أن يختبئ خلفها .. لقد لمحت طرف سكين حاد ..
نظرت اليها مريم بالخوف.. اعتقدت انه بقرب السيارة .. والتفت سريعاً .. ووضعت كفها الايمن على ذراعها .. الذي غرس بداخل بالخطأ سكين .. بدلاً في عنقها .. تنهدت لقد شعرت بخلفها أحدما ..
رجعت الى خلف .. وفتحت حقيبتها .. ولم تجد هاتفها النقال .. رمت بغضب حقيبتها .. وسقط زجاجة عطر على الارض وبقربه قلم.. نظرت اليه ومسكت .. وضعت بقربها .. بحثت عن هاتف النقال مريم .. ولم تجد رجعت بيأس .. ولم يتوقف جسدها .. وضعت كلتا كفيها على ذراعها .. ليتوقف ارتجاف جسدها .. ولكن يأبى جسدها انصات لها!.. سمعت صوت اهتزاز هاتف النقال .. صرخت وادارت وجهها الى خلف .. عندما اصطدم جسد مريم بالسيارة من خلف .. رجعت سريعاً الى خلف .. وأمالت نصف جسدها الى اسفل .. وبدئت ببحث هاتف النقال سريعاً ..
.
.
.
.
.
لم يبلغ أحدما عن ذهابه .. ارسل لمريم رسالة النصية .. يطلب منها ذهاب الى غرفة شكيلة .. واطمئنان عليها .. فعزة تتصل عليها وهي لم تجب عليها ..
ولكن لم يتلقى رد منها .. غير بعد ربع ساعة .. وهي تعتذر انها كانت مع شكيلة .. ونست هاتفها النقال في السيارة .. وهما في طريق ذاهبين الى منزل .. وعقد حاجبيه عندما وجد .. رسالة اخرى منها .. مضمونها
.." في سيارة بلون احمر .. برقم ما قدرت المح غير عددين 77 .. من بداية خروجنا من المدينة ملاحقتنا .. والحين مرت من جنبنا .. "
ادار مرة اخرى ظهره .. متجه إلى سيارته بخطوات سريعة .. وابلغ رامي أن يهتم بأهله .. فهما سيمكثان في فندق قريب جداً من المسجد النبوي الشريف .. وأن لا يبلغ أحدما بذهابه .. ويبلغهما ان منشغلاً مع الضيوف ..
واتصل وطلب سيارتين جيب الشرطة .. ليلحقا به الى منزله ..
ورجع اتصل بمريم التي لم ترد على مكالمة .. هذه رابع مرة يتصل !..
سمع صوت بكائها .. غضب يسألها مرة اخرى ماذا يحصل .. ولكنها لم تجب عليه .. رمت هاتف النقال .. بخوف على الارض .. وهي تنظر هي ايضاً ملقاه على الارض .. ويقترب ذاك من السيارة ..
صرخت مريم .. لتلفت انتباه .." جنيد في طريق مع رجال الشرطة "
واستطاعت لفت نظرها .. ووقفت بصعوبة .. وقاومت المها .. خائفة أن لا تفقد وعيها .. لقد فقدت دمائها .. لقد طعنها على فخذها بقوة أيضاً ..
ابتسم وهو ينظر .. لم تستطع صمود وسقطت على الارض .. وادار وجهه وهو ينظر اليها بنظرات حادة ..
ويقترب ببطء من السيارة .. شهقت وهي تنظر اليه بخوف .. بحثت بعيناها سريعاً على قلم .. وادارت وجهها وهي تسمع صوت ضحكاته .. قريبة من نافذة المقعد التي كانت تجلس عليه ..
ذعرت وسقط من يدها قلم !..

انتهى جزء 19 ..
والتقي بكم على خير ..
وانتظر توقعاتكم..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-08-19, 02:06 PM   #37

Maaraam

? العضوٌ??? » 434920
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 24
?  نُقآطِيْ » Maaraam is on a distinguished road
افتراضي

مشكووورة ع الجمال المكتوب 😭♥♥

Maaraam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-19, 01:55 PM   #38

Refat hasan22

? العضوٌ??? » 437282
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 342
?  نُقآطِيْ » Refat hasan22 is on a distinguished road
افتراضي

جنيييد ليه العند والمكابرة القلب ليس عليه سلطان فلتتركه يدق ويعيش حياته 💗شكيله يا عيني المصايب وراكِ وراكِ 😔امانى هى لسه على ذمة جنيد والا انفصلو مش واضحه الفكرة بس انكارها لبنتها وقسوة قلبها خلتنى احتقرها ما حبيتها

Refat hasan22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-19, 09:17 AM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




صباحكم سعادة وطهر وأمان ودعاء ..

أشكر حلوة فيتامين سي على نقل روايتي في منتدى أخر ..
سعدت لقراءة جميع تعليقاتكم الحلوة .. سواء هنا أو في منتدى آخر ..
وفي عضوة منتدى أخر سألت ..
عن ان جنيد ما زال مرتبط بأماني ..
ايوه عزيزتي لسه ما انفصلو ..
بعد اغتيال ابنتهم ..
سافرت هي الى خارج للدراسة ..

يلا حلوين قراءة ممتعة ..
ولا يلهيكم رواية عن الصلاة !..







(20) ..

في الفندق ..
كانت تجلس على طرف بانيو .. قضمت ظفر اصبعها الابهام الأيمن بتوتر .. وطوت طرف بأناملها اليسرى قليلاً قميص منامتها .. ذا لون ابيض بأكمام طويلة .. وقطرات ندى يتساقط من اطراف شعرها نحاسي لون رطب .. لقد انهت قبل نصف ساعة من استحمامها .. ولكن بسبب خجلها في هذه اللحظة .. لم تذهب الى الخارج .. ارتجفت وهي تشعر ببرد .. عضت شفتها بغضب .. على حيائها في هذه اللحظة .. وقفت متجهة الى مرآة .. ولكن غيرت رايها .. اتجهت الى باب .. لقد كان لها خامس مرة تنظر الى نفسها في المرآة .. فتحت الباب بهدوء .. نظرت الى أرجاء الغرفة النوم الواسعة ..
تنهدت .. وهي تشعر براحة جزئياً .. لعدم وجوده هنآ .. بأنامل مرتجفة وضعت خلف اذنها بعض خصلات متمردة على وجهها .. ومررت لسانها على شفتيها ..
شهقت والتفت اليه .. دخل للتو عندما سمع صوت اقفال الباب .. كان يتكئ ظهره على طرف الباب .. ويضع كلتا يديه في جيب منامته ..
شتت نظراتها بحياء .. وزفرت وهي تلقي نظرها إلى سرير ..
ثابت .. نظر اليها مبتسماً .. وبخبث .." لا تستعجلي .. نصلي قبل .. "
ادارت وجهها بدهشة .. وهي تشعر باحمرار وجنتيها .. ولم تجيب عليه ..
مر من قربها مبتسماً.. وهو يقاوم اقترابه منها في هذه اللحظة .. بنبرة متزنة ..
ثابت .." نصلي .."
أوأمت برأسها .. وفتحت خزانة التي رتبت لها خالتها حاجياتها .. مسكت سجادتها وجلال الصلاة .. وعضت شفتها بخجل .. لو كانت معتادة عليه .. لم تكن تصمت له .. ولكن بسبب حيائها .. جعلها تمتنع رد عليه ..
انهى من صلاة .. والتفت اليها ووضع كفه على راسها .. وقرأ دعاء ..
رفت راسها بعدما انهى من دعاء .. وقبل أن يرفع من راسها كفه .. نظر اليها باستغراب .. ويشعر بدفء الذي يخرج من كلتا كفيها ناعمتين .. على وجهه !..
تقسم أن هذه العينان جاذبتين .. راتهم من قبل !.. ولكن اين ؟ لا تتذكر ..
تاهت في نظراته .. كل الذي تتذكره راته فقط لأول مرة .. عندما قابلته عند عتبة منزلها .. ولكن لم تكن بهذه القرب منه .. لكي ترى هذه الفتنة !..
منذ صغرها كانت تشعر بخجل .. لنظر الى وجوه الاخرين .. ولكن لماذا هذه الجمال كاسر غُرس في جمجمتها !..
أبعدت يدها الأيمن .. ومررت على تضاريس وجهه .. على ملامحه حادة ..
كانت أهدابه كالسواد ليل كثيفة وطويلة .. وعيناه واسعتين ذا شديد البياض عسليتين .. وشامة بقرب جفن عينه الايسر .. وحاجبيه كثيف رسم بإتقان .. و انفه حاد طويل ..
رفعت احدى حاجبيها مذهولة .. وضغطت بخفة على شفاهه مكتنزة وعريضة .. وكأنه زهرة بليسان وردي ..
وفكه عريض وكأنه نحت ..
وبشرته السمراء الجاذبة ..
كان ينظر اليها بدهشة !..
لقد زاد توتره باقترابها منه فجأة هكذا ..
لأول مرة أن تكون أنثى بالقرب منه ..
قاوم انهزام أمام آنثى فاتنة أمامه ..
وهو يشعر بنسمات دافئة على وجهه ..
تنهدت وهي ما زالت غارقة في جمال الرباني الذي بين كفيها ..
عض شفته ..
وهو يشعر يزداد دقات قلبه ..
وهي مسكت خصلة من شعره ذا شديد سواد رطبة الذي يصل إلى اسف أذنه .. بإصبعها سبابة والابهام .. مررت اصبعيها بخفة عليها ..
رفعت حاجبها .. وتلك ليلة .. تمر عليها سريعاً في عقلها ..
شهقت بصدمة .. ودفعته سريعاً عن نفسها ووقفت..
وتشعر أن نبضات قلبها يزداد أكثر .. وكأنه سيقتلها !..
ذاك كان ما زال يجلس على سجادته .. وزاد دهشته من فعلتها ..
خرجت بخطوات متعثرة من الغرفة .. متجهة الى مطبخ ..
فتحت ثلاجة .. ومسكت قارورة الماء .. وشربته بدفعة واحدة .. مسحت شفتها !.. هل كان مقدر لهما ليتقابلا !.. ام كان خطط لهما من قبل !..
ولكن ماذا كان يفعل في مدينة دوحة ..
وغاصت في ذاك اليوم .. عندما ذهبت الى منزل لينا .. لتهدد وليد لكي يبتعد عن لجين .. واصطدمت به في طريق عندما كانت تهرب .. وسقط هاتفه النقال من كفه .. وانكسر شاشة الهاتف ..
وضعت كفها الأيمن على صدرها .. مررت لسانها على شفتها .. لو يعرف انها الذي رشت عليه رذاذ فلفل .. ماذا سيكون ردة فعله !..
عقد حاجبيها ..
لحظة ..
هل أخطئت واستعجلت في اقتران به !! ..
وما الذي جعله أن يحضر إلى مكان مشبوه ..
هل هو رجل سيء ..
ولكنه ملازم مثلما عرفت من خالتها ..
فإذا كيف يكون سيء ..
هل كان هناك ليقبض على تلك المجموعة فاسدة ..
أدارت وجهها .. وسقطت عيناها عليه ..
غرست طرف سنها في شفتها .. بحياء وهي تتذكر فعلتها للتو ..
كيف تجرأت وحدقت في تضاريس وجهها لفترة ..
لا تنكر أن الاقتراب منه خطر على قلب ..
أنه كالبحر ..
سيغرق كل من غاص به !..
وضعت يدها على صدرها .. وتنصت بهدوء إلى وقع نوتات قلبها .. وغير مصدقة ما حصل للتو ..
.. نظرت اليه بطرف عيناها ..
.. استغربت ونظرت اليه .. ربط مريلة على بيجاما ..
حادثها بنبرة هادئة مبتسماً .. ثابت " نص ساعة راح يكون العشاء جاهز .."
رجعت مرة أخرى تاهت بعينيه !.. اقترب منها بعدما ازاح كرسي لها ..
ثابت .." اجلسي هنا .. على بال ما اجهز كل شيء .."
حركت راسها بإيجاب .. وهي ما زالت غارقة في أفكار التي تجول في عقلها ..
لم تشعر بالوقت .. نظرت الى طاولة الذي اعده هو ..
لقد صنع لها .. وجبة رئيسية باستا بالدجاج .. وسلطة وعصير برتقال ..
أضاء شموع .. ووضع مريلة على طرف كرسي أخر .. وقفت سريعاً ودخلت الى غرفة النوم .. تحت نظراته .. مسكت مسكتها .. وفتحت شريط التي كان يجمع ساق الورد الجوري .. مسكت كاسة ووضعت قليلاً من الماء .. ووضعت الورد بداخله .. ابتسمت له ..
وهو كان ينظر اليها بصمت ..
يشعر بسعادة .. وكأن في عالم آخر !.. عالم ينبض له بسعادة .. ويزهر بالوان البهجة ..
أنه كالطير لـا يريد توقف من الطيران في هذه العالم النقي ..
لا ينكر هو ايضاً كان يشعر بتوتر .. من بدء الحياة جديدة ..
وكان خائف من الأيام مجهولة .. الذي تنتظره !..
لم تكن سوى والدته التي شاركته جزء من طفولته .. الذي لم يكن جميل له ..
لم يكن سوى البؤس .. والحزن يحيط به ..
وكبر واصبح في عقد الثالث .. لوحده !
كالسماء .. يضم الجميع .. ولكن يترك لوحده في ظلام دامس ..
.
.
.
.
ساعة ثالثة صباحاً .. و صوت وقع الامطار غزيرة على الارض ..
لقد كان المكان ممتلئ بالرجال الشرطة في البحث .. وفريق بحث الجنائي ..
في مسرح الجريمة .. داخل غرفة صغيرة امام بوابة المنزل الرئيسي ..
يضم بداخله جثة رجل مسن في عقد سادس .. غرس السكين في صدره ..
اقترب من جنيد .. بعد ما غير ملابسه ..
التفت وجهه عاقد حاجبيه .. لوجوده هنآ ..
وباستفسار معه .." مازن !! .. خير ايش جابك هنآ ؟.. "
بنبرة واثقة .. مازن .." عرفت فين أخر مرة راح فايز .. كنت ابغى أقول لك .. بس ما سمعتني .. شفتك ماشي لسيارتك سريع .. ولحقتك للاحتياط .. "
جنيد .." اها .. بارك الله فيك .."
مازن .. " الا ايش صار ؟؟.. سمعت من الرجال الشرطة أن رجع قاتل و لاحق أهل البيت !.. "
تنهد بالضيق .. جنيد .." ايوه .. والمجرم لسه يمكن يكون موجود هنا .. لأن طلبت تفتيش سيارات في طريق السفر .. " وغيرى مجرى حديثه .." الا فين كان اخر مرة فايز .." وهو ينظر إليه بنظرات عجز هو تفسير تلك نظرات ..
مازن .. ادار نظره إلى رجل يمسك كاميرا ويلتقط صور لمسرح الجريمة .." له صوره من كاميرات على طريق سريع .. متجه لمكان الي دفن فيها آنسة .."
اقترب منه جنيد .. وربت على كتفه .." بارك الله فيك .. بوكل لك أمر بحث فايز .. "
مازن .." واجبي طال عمرك .."
.
.
.
.
لقد كان طوال اليوم مطيعاً لوالده .. لأجل أن ينقذ بسمة ..
رمى جاكيت رسمي على الأرض بغضب .. وفتح زيرين من تي شيرت .. وازاح ربطة العنق عن رقبته .. ووضعه بقربه على سرير ..
لقد دبر له موعد .. مع ابنة رجل الاعمال ..
مازالت صورتها .. في عقله الذي ارسل له والده ..
كانت تقف في الغرفة .. ولا تعلم تحت تلك الغرفة تماسيح ..
عند انتهاء تلك لقاء .. الذي كرهه .. كبت غضبه امام جبروت والده .. مهما يفعل به .. أنه يحترمه ويقدره ..
كان طلب والده فقط.. أن يجعل ابنة ذاك الرجل الذي هو أيضاً في حزب السياسي .. تقع في حبه .. التي ايضاً غير موافقة على ارتباط بعد موت زوجها .. في أي رجل آخر ..
ولكنهما يريد توسيع مجال أعمالهم .. يحتاجون الى تضحية قليلاً من أبنائهم ..
زفر بالضيق .. ورمى جسده على سريره ..
أخطأ عندما فكر أن يتمرد على والده .. لكي يأخذ ثار والدته التي
ماتت قهراً ..
.
.
.
.
في ديرة يبعد قليلاً من المدينة المنورة ..
ساعة خامسة صباحاً ..
داخل الغرفة مظلمة جزئياً .. وضجيج العصافير على الغصن الذي على شجرة بقرب من نافذة غرفتها .. وزرقة سماء باهت .. بعد يوم كامل من سقوط الامطار ..
على أرضية باردة منذ خمس ساعات.. وهي تضم جسدها .. .. ويتصبب عرق من جبينها كقطرات .. و تسقط باكية بين فترات .. مازالت لم تتخطى ما حصل .. التي كان قبل نصف ساعة من انتهاء اليوم !..
لا تعرف كيف استطاعت الهروب من كل شيء .. واختبأت في غرفتها .. وتنتظر جنيد فهي ما زالت تشعر بالخوف .. فقط تريد أن يكون مع أحدما يجعلها تشعر قليلاً باطمئنان ..
لقد كانت ممتنة للسائق ومريم على انقاذها وحمايتها .. لو لم يستيقظ سائق .. مرة أخرى مقترباً منه ..
ودفعه بكل قوته .. والذي لم يستطع ابعاده .. بسبب فقده لدماء .. وقوته التي تلاشى .. عندما وقف .. واقترب منه مرة أخرى ..
ذاك اِسْتَشَاطَ غضباً .. كور قبضته .. وضربه بقوة على وجهه .. واقترب منه .. وضرب بحذائه على بطنه .. ما زالت تشعر أن صوت وجع سائق يرن في أذنها ..
وادار وجهه ونظر اليها .. أغمضت كلتا عيناها بخوف .. و دعت أن ينقذه الله منه .. وأن تستيقظ من يومها المأساوي !..
لقد حضر جميع الخدم .. وعرفت أنه جنيد الذي اتصل بالجميع .. وأمرهم بالقبض على رجل مريب .. اذا شاهدو بقرب من بوابة المنزل ..
اسعفت ممرضة سهى .. التي تمكث هنا لأجل والدة جنيد .. سائق الذي كان جرحه عميق .. وفقد دماء كثيراً .. وهي اقتربت من مريم .. التي ابلغتها بحضور جنيد.. ولم تكن جروحها بذاك العمق .. فقط جرح التي على فخذها كان عميقاً نسبياً .. فهي ماهرة في قتال .. ارادت هي تضميد جروحها .. ولكن لم تتوقف من ارتجاف .. وتتذكر دماء التي كان يحيط بوالدتها .. وهي تنظر الى كلتا كفيها ملطخ بسائل أحمر البغيض !.. ابعدتها سهى وبدئت بتضميد وتطهير جروح مريم .. الذي تأن بوجع .. بصوت منخفض .. نُقلا الى اقرب مستشفى .. والحارس البوابة مسن قد قتل !! ..
عقدت حاجبيها .. ونظرت الى كلتا كفيها .. مسحت كفيها بعبائتها بذعر .. ما زال عليه أثار دماء .. لقد أصبح جاف ورائحة نتنة بغيضة يفوح من باطن كفيها .. والتي يزيد من ارتجافها .. بدئت ببكاء مرة أخرى.. وكأنها هي أجرمت في حقهم !..
مشى بخطوات سريعة متجهاً الى غرفتها .. بعد ما انتهى فريق البحث الجنائي من نقل الجثة الى مشرحة .. وتحقيق مع العمال .. الذين عند وصولهم لم يكن هناك أثر للقاتل .. كانت مريم ملقاه على الأرض بعيدا عن السيارة .. وعلى زرع رطبة جسد سائق .. وشكيلة داخل السيارة تختبئ ..
مسك مقبض الباب .. وكان مغلق .. ادارت وجهها ومسحت عيناها من كلتا كفيها سريعاً .. وبقايا آثار دماء مريم على وجنتيها ..
فتحت الباب .. ووقفت بقربه وما زال كلتا كفيها على مقبض الباب .. وتحدثت اليه بنبرة صادقة ممزوج ببؤسها .. وكأنه أنقذها من الحرب الذي كان مشتعل قبل خمس ساعات في جمجمتها ! ..
شكيلة .. " الحمد لله انك جيت .. كنت خايفة لوحدي !.. مريم ايش صار معاها .. والسواق عامر مو في الخطر صح .. عزة لسة ما ج .."
دفع الباب غرفتها بيده بقوة .. وبتر حديثها .. وسرق منها الاطمئنان والأمان .. هلعت وهي تنظر الى وجهه الذي لا يبشر بالخير ..
وعيناه غاضبتين .. اقترب منها سريعاً .. قبل أن تخطو خطواتها الى خلف .. .. وغرس انامله في كلتا ذراعها بقوة ..
صرخ عليها .. وبنبرة غاضبة ..جنيد .." حسبي الله عليك ِ !.. لو لا أبوكِ كان رميتك من زمان في مصحة النفسية .. لأن مستحيل راح تتغيري .. "
نظرت الي عيناه .. وتريد تكذيب ما سمعت منه ..
أنه لا يريد توقف غرس كلماته الجارحة في قلبي !! ..
مالت شفتها مبتسمة بحزن وحسرة .. ماذا تتوقع منه! ..
هل يضمها الى قلبه .. مثلما هي تضم حبه ..
ويسرقها من دمار الذي يحيط بها ..
إنها حمقاء ..
كيف لها أن تكون متفائلة ..
بالرجل الذي يكرهها بشدة ..
أدارات وجهها .. وتشعر بغصة الوجع عالق في حنجرتها ويؤذيها ..
بنبرة هادئة ساخرة على ما قاله لها .. وكأنها فقدت أمل من كل شيء !!..
في هذه اللحظة ..
وكأنها رضخت إلى وجعها ..
وبؤسها ..
شكيلة .. " ما الومها يوم هجت لبلد ثاني بحجة دراسة ! .." وقبل أن تنظر إليه .. دفعها وصفعها بقوة .. اصطدم جسدها النحيل بالمكتبة التي كان خلفها .. وسقط شمعدان حديد على كتفها .. التي كان على رف فوق المكتبة مع الكتب الدين .. حدقت به مبتسمة .. وقاومت نيران الذي اشتعل في ذراعها ..
اقترب منها غاضباً ..
هي اختبأت خلف ذراعها المجروح .. ولا تريد أن يرى خذلانها وبؤسها في عيناها ..
كان قريب منها .. ولا يفصلهما سوى ذراعها .. نظر إليها وهو يكبت غضبه .. يكره أن يسيء لأنثى .. ولكنها تجعله أن يظهر بأبشع وأسوء الشخصية .. لقد حذرها بخروج من المنزل .. دون إبلاغه .. ولكنها تصر على عصيانه ..
زفر بالضيق .. وندم على صفعها .. لقد تحدث الى والده صباح يوم الجمعة .. الذي اتصل لأجل اطمئنان عليها ..
ومن بين الاحاديث .. عرف عن الحياة التي عاشته في صغرها .. مسك ذراعها ويشعر برجفتها ..
بصوت منخفض .. جنيد .." الله يصلحك ويهديكِ .."
خرج بالصمت .. مستغفراً
بعد خروجه جلست على ارضية باردة .. وازاحت عبائتها بخفة عن كتفها الأيمن .. وهي تشعر بألم وانتفاخ ..
زفرت بالضيق .. ابتسمت بحزن ..
لقد تناست ما مرت به .. بسبب ألم الذي يبدأ من كتفها إلى نصف ذراعها الأيمن ..
تذكرت والدها .. اقتربت بخطوات متعثرة الى سرير .. بعدما تخلصت من عبائتها .. والقت جسدها بخفة على سرير .. وهي تشعر سائل دافئ ينسكب ببطء من ذراعها ..
أغمضت عيناها بوجع ..
لو لم تذهب قبل البارحة إليه .. لم تكن سمعت ما قال والده عنها .. ولم تكن رأت نظراته ساخرة ..
إنني جزء منه .. وكيف أن يرى مشاعري له نفاق او مصلحة !..
لو تعلم ..
انني نضجت يا ابي بدرجة اشعر بالخوف عليك ..
وأريد إخفائك عن الجميع .. لكي لا يؤذونك ..
لو تعلم ..
يزداد كل صباح اشتياقي لك ..
لو تعلم ..
إنني أريد سماع صوتك الذي يجعلني ..
إنني ما زالت بأمان ..
وما زالت صغيرة ..
غير متهضدة !!..
كلماتك كانت قاسية يا ابي ..
مما جعلني اسقط .. ولا استطيع الوقوف مرة أخرى ..
لو أعيش حياة آخر ..
لن أشفى من وجعي ..
يا ابي ..
مررت أسفل عيناها إصبعها سبابة بخفة .. ومسحت مرارة حزنها ..
الذي يضعفها أكثر ..
ستتشبث بالحياة مهما أقسى عليها ..
وستعيش إلى أن تتقوس ظهرها ..
وتتجعد تضاريس وجهها ..
وتضعف بصرها ..
وتصبح تصرفاتها كالأطفال ..
سقطت في سبات نومها .. في عالم آخر أقل وجعاً وألماً من واقعها ..


.
.
.
.
المدينة المنورة ..
في داخل المسجد النبوي .. انهت من أذكار الصباح .. وقرئت جزء من القرآن .. ابتسمت وهي تنظر الى حلقات الذكر .. مسكت هاتفها النقال .. ولم تجد مكالمة منها .. ضغطت على زر الاتصال .. ووضعت هاتفها على أذنها .. تنتظرها بفارغ الصبر .. لكي تطمئن عليها ..
لم تتلقى الرد .. اتصلت على جنيد الذي لم يكن متواجد منذ ساعة حادية عشر مساءاً ..
رد عليها قبل أن تنتهي مكالمة .. وهو يدخل في الملحق..
زفرات براحة .. " السلام عليكم.. اقلقتني عليك .. كفاية شكيلة الي ما ترد علي من امس .. الله يهديها ياما نبهتها ما تروح مكان بدون جوالها بس ما تفهم !.."
حادثها بنبرة هادئة .. جنيد .." هلا وعليكم السلام .. سهرت مع مرافقتها مريم .. وأظنها نامت الحين .. تامري على شي يا عزة .."
ردت مبتسمة .. عزة " سلامتك يا قلبي .. يلا بحفظ الرحمن .."
جنيد .. " بحفظ الرحمن "
مسح على وجه .. متجهاً الى حمام لكي يستحم ويرتاح قليلاً .. بعد ليلة متعبة ومرهقة .. ويحرق تضاريس وجهها عن عقله .. و ما زال لـا يصدق ما حصل اليوم .. و حُزن على ما حصل لذاك رجل المسن .. لقد مر أربعون سنة على خدمته .. لن يطيل في المشرحة جثته .. سيهتم بدفنه بنفسه ..
لقد عاش الحياة لوحده .. ولكن لن يجعله أن يغادر الى مقبرته لوحده ..
.
.
.
.
في مدينة عمان ..
كان يجلس خلف مكتبه .. وأمامه ملف الذي وجدها في غرفة شكيلة ..
ذاك اليوم .. عندما كان ينبش ليجد شيء ما لكي يصل إليها ..
زاد شكوكه .. لماذا بحثت ودونت كل شي عن سلمى ..
تذكر نظرات الممرضة فدوى ..
تردد الاتصال بها .. خائف أن يكون مخطئ .. مسك كوب قهوته واترشف منه ببطء .. وغارق في تفكيره ..
سقط عيناها على ممرضة معروف بالنشر الاشاعات عن الجميع .. والتي كانت تعمل سابقاً في إحدى فرع المستشفى .. الذي كانت تعمل به أيضاً شكيلة ..
التقطت سماعة هاتف .. واتصل بها ..
نظرت اليه باستغراب .. اطرقت الباب بخفة ..
استأذن لها بالدخول ..
القت سلام بصوت منخفض ..
نهض من الكرسي .. مقترباً منها ..
حادثها بالرسمية .. " وعليكم السلام .. تفضلي يا ممرضة جنى "
جلست مطرقة راسها اسفل بتوتر ..
مسك ابريق الماء ساخن .. ووضع الماء في كوبين .. وحرك سريعاً ملعقة .. وقدم لها قهوة .. مسكت كوب ..
ويتصاعد البخار منها .. ويفوح رائحة قهوة ..
رجع مرة أخرى وجلس .. بعدما أسدل جميع ستائر إلى أسفل .. لكي لا يشاهدهم أحدما ..
جنى .." ايوه يا دكتور ياسر .. تامر على شيء "
ياسر .. " سلامتك .. بس حاب اعرف ايش صار بالزبط بين ممرضة شكيلة ودكتورة سلمى .. بالتفصيل ممل إذا أمكن !.."
حدقت به .. وغرقت ذاك اليوم .. فهي كانت تعمل سابقاً في إحدى فروع .. ولكنها نقلت إلى هنا بعد يومان ..
قصت له ما حصل ذاك اليوم ..
صدم بما سمعه للتو .. أعاد ما قالته .. غير مصدق .. ياسر " كانت راح تعطي لمريض القلب مضاد حيوي كلاريثروميسين !!.. " وأكمل بسخرية "ههه .. عشان عناد في دكتورة سلمى !.."
حدقت به .. وشعرت أنه لا يصدق ما قالت له ..
نظر اليها .. وهو مازال في حالة صدمة.. ياسر .. " يعطيك العافية يا أخت جنى .. تفضلي "
اراح راسه على طرف ظهر الكرسي .. واغمض عينه .. يعرفها جيداً .. يستحيل أن تؤذي المسنين .. فهي تحب خدمتهم .. وكانت تعتني ببعض على حسابها الشخصي .. كانت يأتي شهور لا تستلم راتبها بسبب انفاقها على مرضى مسنين ..
تمتم بصوت منخفض .. ياسر .." حسبي الله ونعم الوكيل .."
سيتحدث ليلة الى والده .. وسيعرف حقيقة ما حصل .. لن يترك والده كالعادة .. الى أن يقص له ما حصل ذاك اليوم ..
.
.
.
.
في مدينة لندن ..
نظرت إليها موضي بحقد .. لقد قصت لها ما حصل معها .. في المقهى .. وانها قابلته بالصدفة .. عندما كانت حزينة !.."خير ايش به مزاجك متغير هاليومين .. بصراحة مريحتنا من نفسيتك !.. "..
لقد انهت قبل دقيقة استحمامها .. وكانت تقف امام المرآة تجف شعرها بمجفف شعر .. حدقت بها وابتسمت لها .. أماني .." يعني أرجع واصير نفسية .. " تنهدت " يا اختي مبسوطة وأخيراً افتكيت من البحث .. "
..بادلتها الابتسامة .. موضي" اها .. يعني كل ذا عشان القرد على قولتك مدحك قدام طلبة على بحثك هالمرة! .. واعترف أن ما خلاكِ تعيدي لأن كان مصدوم أنك وحيدة بحثك ممتيز وأفضل من الجميع .. " أسندت
راسها على كفها الأيمن .. وغمزت لها " الا كيف كان الموعد رومنسي ! .. شفتي ان قد ايش فيني خير.. ما نشبت لكم .."
اقتربت منها .. وجلست بقربها على طرف سرير .. بنبرة واثقة ممزوج بغرور .. أماني " مو محتاجة يمدحني .. لأن أعرف نفسي .. " ووكزتها بخفة.. وأكملت حديثها .. وبررت لها بالصدق .. " موعد في عينك .. وياليت صرتي نشبة كعادتك .. أصلاً يا دوب بعد طلعة روح رجع لي محفظتي ذاك اليوم .. ولا كمان هو وجه ماخذ اسوارة الي اهداني بابا في تخرجي من المتوسطة .. ومو راضي يعطيني .. بشرط أعزمه خمسة وأربعين يوم! .. ولا غير كذا على مزاجه يختار اليوم .. مصدقة انتي !! .. يقول إذا وافقت راح يرجع لي .. آخ .. كان ودي تيك ساعة أقوم واهفه بالكاسة الي قدامي .. راح أتحمل لأن الاسوارة من الغالي .. والله يصبرني على نشبة ! .. "
عدلت موضي من جلستها .. وما زال طعم المرارة في حنجرتها .. وبخبث " بيني وبينك أحس منجذب لك .. "
نظرت اليها بطرف عينها .. أماني " أقول نامي أحسن لك .. وريحني من جنونك .. ههه .. قال منجذب لي قال .."
وقبل أن تقف مسكت معصمها موضي .. " مو علي يا بنت يوسف .. أعرفك زين .. إذا أحد ما دخل مزاجك مستحيل تجارينه !.. ولسانك يكفي إن الواحد يكرهك طوالي .."
ردت بقهر .. اماني " الله لا يبارك فيكِ .. ما ترتاحي لو ما نكدتي على غيرك .. " ..
مشت بخطوات سريعة خارج الغرفة .. وأقفلت الباب بقوة ..
زاد حقدها وكرهها لها .. موضي " والله يا أماني ما أكون بنت ابوي .. لو ما كرهتك عيشتك .."
.
.
.
.
لقد مرت ثلاثون يوماً ..
ورجعت بعد يومان والدته وعزة ..
بعد تلك الحادثة الشنيعة ..
إلى منزل ..
ولم يتحدث أحدما قط !!..
عن ذلك اليوم مأساوي ..
لقد كتم الجميع ..
بأمر من جنيد !..
وكأنه أضغاث أحلام ..
وانتهى باستيقاظ وجعي !..
لقد كان يرتدي اليوم حلة البهجة والسرور ..
سيقيم حفلة استقبال لهما ..
والذي تم تأجيله ..
إلى سبب غير مسمى ..
مثلما انتشر في العائلة ..
ولكن كان لأجل رجل مسن الذي قُتل ..
لأجله تم تأجيل ..
ومعرفة من أراد مرة أخرى اغتيال شكيلة ..
وتلك البائسة ما زالت تضمد قلبها بكبرياء ..
تظهر للجميع أنها قوية ..
ولكن روحها مزقه لها جنيد أشلاء!..
بعد تلك ليلة ..
كانت هادئة ووديعة ..
وكأن لم يحصل شيء معها ..
ولكن روحها ينزف ..
كانت ساعة يشير إلى سابعة مساءً ..
وأعين صغار بريئة يتوهج منه بهجة يلعبون في الحديقة القصر ..
وصوت ضحكات وضجيج أحاديث لطيفة لإناث في عقود مختلفة ..
لقد كان الجميع الحاضرين معارف ..
والدة جنيد ..
عم صمت في الحديقة .. على صوت وقع انزيم حذائها ذا لون أصفر ..
خطت خطواتها هادئة بثقة .. على ورد منثور في ممر الحديقة ..
بين كل خطوة تخطوها إلى أمام بشموخ .. وخلفها مريم ..
لقد كانت ترتدي بدي قصير دانتيل ناعم يظهر انحناء نصف جسدها وسرتها بشكل جذاب .. بأكمام طويلة بدانتيل بياقة دائرية .. و تنورة طويلة دانتيل يصل إلى كاحلها ..بفتحة طويلة ب أطراف مطرزة من امام.. وتحته بطانة شورت صغير ذا لون اسود .. و وجعلت تسريحة شعر ويفي الذي جعل خصلاتها رمادية أكثر كثافة .. ويظهر بشكل انيق وجميل .. و لم تكثر من مساحيق التجميل .. لم تكن تحتاج لو ضع مساحيق على تضاريس وجهها الفاتن ..
اكتفت بمرطب الوجه فهي تمتلك بشرة نقية ناعمة ..
وكونسيلر أسفل عينها لتخفي هالات سوداء .. ومشطت حواجبها .. ورسمت عيناها قط من أي لاينر .. ولونت شفتيها ب لون أحمر يظهرها مثيرة .. وجعدت رموشها ومررت فرشاة بين أهدابها الكثيفة لكي يزاد طوله ..
وتركت خلفها بقايا رائحة الورد والعود عتيق ..
لم تبالي بنظرات الحاضرين ..
ألقت سلام على الجميع .. وتجاهلت همساتهم ..
لقد اخبرت والدة جنيد ..
عن سبب وجودها هنا ..
لقد حضرت لدراسة في الجامعة إسلامية ..
نظرت بطرف عيناها والدة جنيد التي تنظر اليها بصدمة ..
لم تكن اقل صدمة عن البقية ..
وبهت ملامح وجهها ..
زاد وسعة ابتسامتها ..
مقتربة من ريلام الذي تجلس بقربها عزة..
كانت وحيدة لقد سافرت والدة لجين إلى مدينة دوحة
في صباح ..
ذُهلت هي أيضاً ..
من أنثى بجمال طاغي التي تقترب منها ..
.. لقد ارادت من فترة طويلة بالتقاء بالشخصية مرحة .. مثلما رسمت لها عزة .. ولكنها تجد أمامه تقف شخصية قوية ..
جذبت الجميع من تلقاء نفسها ..
منفردة كالياقوت ..
وتتلألأ كالقمر بين تلك النجوم التي تنظر إليها بدهشة !..
اقتربت منها و مدت يدها و انحنت ظهرها .. وتضع كفها الايسر على كتفها .. وهي تلقي سلام عليها ..
وقفت هي ايضاً وردت باستحياء عليها.. واخفت نظرات دهشتها .. من انثى التي تقف أمامها وتخترقها بنظرات حادة !.. ريلا م .." هلا وعليكم السلام .. "
شكيلة .. " الف الف مبروك يا عزيزتي .. عسى ربي يسعدك ويوفقك .. "
ريلام .." امين .. سلامتك ما تشوفي شر .."
شكيلة .. " الله يسلمك !.. "
نظرت بطرف عينها الى ولدة جنيد.. وهي ترد على امرأة التي تنظر إليها بسخط ..
غير مصدقة أنها تدرس في جامعة إسلامية !..
بسبب مظهرها ..
نظرت بأرجاء المكان بضجر ..
اشارت إلى خادمة بيدها .. وطلبت عصير ليمون ..
جلبت لها .. مسكت كاسة شكرتها مبتسمة .. ومازالت كانت تقف برفقة ريلام ..
كانت قريبة من إحدى طاولات ..
ابتسمت بسخرية على أحاديثهم سخيفة وتافهة ..
لـا يعرفونها وتحدث الجميع عنها بسوء ..
ولم يرحمها أحدما ..
أكملت احداهم بسخرية.." كأن رقاصة !.."
وقبل أن تقترب منهم .. مسكت عزة ذراعها بقوة.. ومشت بخطوات سريعة مبتعدة عنهم ..
.
.
.
.
في جهة أخرى من القصر ..
يعيد تلك لحظة مرة أخرى .. ولكن هذه المرة قريب منها جداً ..
ولكن لا يستطيع اغتيالها ..
لو تلك لحظة لم تهاجمه تلك الجندية ..
وكسرت له يده الايسر ..
كان بإمكانه اغتيالها !..
هو كان يراقبه بالصمت .. فقط يحتاج ليعرف أين دفن جثة فايز !..
لكي يعتقله على جرائمه ..
نظر إلى اسم والدها على شاشة هاتفه النقال .. خرج هو يرد عليه بهدوء
.
.
.
.
في مدينة لندن ..
دخلت إلى غرفة .. بوقت متأخر .. وهي لا تريد التحدث إليها ..
نظرت إليها كانت غارقة في النوم ..
زفرت بالضيق .. اقتربت من نافذة وهي تريد اغلاقه ..
ولكن توقفت وهي تنظر إليه يقف في شرفة غرفته .. وفي يده كاسة ..
وينظر إلى حديقة ..
صدمت ليس فقط يسكن أمام بناية التي تمكث بها ..
بل ايضاً في نفس دور .. ويطل شرفته على شرفة غرفتها ايضاً ..
ادارت وجهها ونظرت إلى موضي ..
قابلته لأول مرة كان برفقة موضي في مقهى ..
لـا تعلم عندما قابلته لم تشعر براحة ..
وكانت حذرة !..
ولكن الأن لماذا لا يهمها ..
كان يجب أن تكون غاضبة ..
انها حقاً صدفة أن يمكث أمامهم ..
هل كانت موضي محقة ..
أنه معجب بها !..
استغفرت وهي لا تريد ارهاق نفسها أكثر ..
نظرت إلى هاتفها النقال .. عندما تلقت رسالة النصية ..
التقطت هاتفها وفتحت رسالة ..
.." ايش مسهرك !.."
ادارت وجهها تلقائياً .. وكأنه شعر بها !..
نسخت رسالته وأرسلت له ..
تلقت رسالة بعد دقيقة ..
فتحت عيناها بدهشة .. وقرئت أكثر مرة ما كتب لها ..
وعجزت عن رد عليه ..
أقفلت نافذة سريعاً .. واختبأت تحت غطائها سريعاً ..
وهي تشعر بدقات قلبها ..
.
.
.
.
كان القمر مكتملاً ويضيء الارض .. ويمتلئ سماء بالنجوم ويزيد فتنة وجمالاً .. و يعم ضجيج ا لحشرات الليل في الحديقة .. التي أشرفت عليهم عزة على خدم في التنظيف وترتيب كل شيء .. ونسمة باردة يفوح معها رائحة العشب .. لم تأخذ سوى ربع ساعة في الاستحمام .. خرجت بعدما ارتدت منامتها .. وكان ازار قميصها مفتوح .. وازاحت عن ذراعها .. اقتربت من مكتبة وهي تبحث عن مرهم لتضع على كتفها .. لم يخف ألم في ذراعها .. كأنت تصبر على مسكنات ومرهم التي تضعه .. ولكن عندما مسكت عزة ذراعها بقوة .. زاد ووجعها أضعاف اليوم..
قوست حاجبيها بقهر .. ووجدته فارغاً ..
دخلت إلى حمام .. وبللت فوطة صغيرة لتضع على ذراعها ..
في تلك اللحظة دخل غرفتها بخطوات هادئة ..
بحث بعينيه ولم يجدها ..
اقترب من مكتبة لكي يترك لها ملاحظة ..
أن تجيب على والدها .. فهو يتصل بها برقم آخر !..
خرجت في تلك اللحظة هي.. لم تمكث فترة طويلة في الحمام ..
وهي تضع على ذراعها فوطة مبللة .. ولم تشعر بوجوده !!..
جلست على الأرض .. وبدئت في بحث عن شاش ومطهر جروح داخل أدارج خزانتها .. التي وضعته سابقاً هنا ..
وهو ادار وجهه وجلس على طرف مكتبة .. ويراقبها بصمت .. مرت خمسة دقائق
وهي غارقة في البحث .. ورمت بغضب بقربها فوطة التي كانت تضع على كتفها ..
وقف واقترب منها بخطوات هادئة .. وجثى على الأرض وجلس بقربها ..
وسألها جنيد بلطف .. " ايش بك ؟!.."
نظرت إليه بدهشة .. ورجعت إلى خلف واتكأت على ذراعها المصاب..
هل بدئت تتوهم به .. لكثرة اشتياقها اليه ..
لقد اقسمت أنها ستكف عن حبه ..
ولكن لم تستطع ..
لقد اشتاقت إليه في فترات الماضية ..
وقاومت تلك الأيام بصعوبة ..
ولكن تجده مرة أخرى يكون قريباً منها ..
اقترب منها ومسك ذراعها الأيمن بخفة .. عضت شفتها سفليه بقوة ..
لم تكن تريد ان يراها في حالة الضعف ..
ويشفق عليها ..
ما زالت نظراته ذلك اليوم عندما كانت في الملحق تتذكر !..
اعتدلت بجلوسها .. ومسكت قميصها من الامام بخجل .. والقت نظراتها عليه .. وما زالت غير مصدقة بوجوده معها في الغرفة!! ..
تمالكت وهي تخبئ مشاعرها وبغضب .. شكيلة .." بفهم مافي في قاموسك شي اسمه خصوصية يا سيد جنيد ؟! .. ولو سمحت سيب يدي !.. "
حدق بها بصمت.. وبنبرة ساخرة .." من يوم شفتك محيتها !! .. " وأكمل ببرود وهو ينظر إلى عينيها .. والى عقد حاجبيها بألم .. وحديثها سريع معه .. ويشعر بارتجاف جسدها " واول مرة اسمع إن واحد يجي عند زوجته يستأذن !.."
حدقت به بغضب .. ولم تبالي على ما قال لها.. فقط تريد إخماد وجع الذي يزداد في ذراعها .. وكأن عقلها الباطن لا يستوعب أمور أخرى .. بسبب ألم !.. شكيلة .. " بلا استه .. "
لم تنهي كلامها .. وهي تنظر بصدمة على فعلته .. أخرج بخفة ذراعها عن القميص ..
امتلأت عيناها بدموع بقهر على فعلته .. كيف يتجرأ ويقطع قميصها !..
رفعت كفها الايسر بغضب .. وهي تريد صفعه ..
ولكنه مسك بقوة .. وبنرة حادة .." راح أمشي لك هالمرة .. عشان حالتك .. "
واكمل وهو يضغط بخفة على ذراعها .. وهو ينظر إلى كدمة وغرز صغيرة خيط باتقان على جرح كبير جزئياً .. وانتفاخ في ذراعها .. جنيد بذهول .. " عندك كسر !! .. من متى ؟.."
صرخت الم وهي تتشبث بذراعه .. لكي يتركها ..
وتنظر إلى اسفل .. لم تتمالك وبكت .. بسبب فعلته .. لم تكن تعلم أنه وقح هكذا ..
كيف يتمادى معها .. وينظر إلى جسدها هكذا! ..
فتحت عيناها بصدمة وهي تنظر إلى منظر الذي بنظرها مخل ..
فهو لم يعلن عن ارتباطه بها ..
ورفض عندما حادثته اول مرة ..
وابلغها برفضه !..
صرخت بغضب .. " جنيد! .."
أقفلت عيناها باستحياء .. والتفت إلى جهة آخرى وهي لا تريد مواجهتهما!! ..

وهنا نتوقف ..
وانتظر تعليقاتكم الجميلة !..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-08-19, 05:32 AM   #40

Maaraam

? العضوٌ??? » 434920
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 24
?  نُقآطِيْ » Maaraam is on a distinguished road
افتراضي

اخخخخخخ كلمة رائعة ما توفيك حقك😭💛💛

Maaraam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.