آخر 10 مشاركات
تجري في دمي(35)للكاتبة:Michelle Reid(الجزء الثاني من سلسلةعرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          256 - دائرة الخطر - هيلين بيانشين ... ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : pretty dede - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          أشلاء امرأة " قصة قصيرة " بقلم " نور الهدى "...كاملة** (الكاتـب : نور لينة - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree39Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-21, 07:48 PM   #91

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hya ssin مشاهدة المشاركة
🧡🧡🧡 موفقة يا احلى مهضومة بالرواية

شكرا هيا لمرورج ... اسعدني تواجدج ...

روايتي ولا شي جنب روايتج حبيبتي 🥰


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-21, 08:35 PM   #92

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث و الاربعون


اما ميار فمن طلعت من المستشفى واهي ساكته بالبدايه وتبجي لكن بعدين خبرت ريان وركان بكلام الدكتور ورجعت تبجي واول ما وصلت قصرهم توجهة على طول لغرفتها ولا تكلمت لاحد حتى تاله لمى نادتها ما وقفت لها وتوجه ريان لتاله وحملها وقعد فيها واهو يفهمها ان ميار تعبانه وراسها مصدع لهالشي ما سمعتها وطلب من وليد ياخذها للحديقه تلعب وخبرو الباقي بكل شي ....

بقت ميار بغرفتها والكل احترم رغبتها بانها تختلي بنفسها لكن اليوم الثاني دخلت لها امها غرفتها وكانت ميار نايمه بغير عادتها لانها اساسا ما نامت الا بعد صلاة الفجر بوايد فتاخرة بالنوم وحتى الجامعه ماداونت وارسلت لجاسر ياخذ لها عذر وياخذ مكانها بالمحاضره لان عندها محاضره وحده .....

ام مهران واهي تفتح الستاير : قومي يا كسوله ... من متى تنامي للظهر .....

ميار بعد ما تقلبت منزعجه من الاضائه واهي تدفن راسها تحت الوساده : ماما بليز نمت بعد صلاة الفجر بمده ... تعبانه ....

ام مهران واهي تقعد على طرف السرير وتمسح على ظهرها : قومي يمه تاله ما هدت من ييتي امس واهي الا تييج وبالزور سكتت لمى ياها تركي ...

ميار واهي تفز بسرعه : شنو ليش يايها لا تكون كلمته تشكي ....

ام مهران واهي تضربها بالوساده على ويها : ويعه ليش موب ابوها و من حقه يشوفها باي وقت .... كافي انه ساكت ولا قال يبيها عنده ....

ميار : يحلم اصلا ليش انا بايعه بنتي اسلمها لصايعته .... تاله وينها الحين ....

ام مهران : تاله شكت له انج ما تكلميها من امس واستاذني ياخذها معاه لاهله ويلعبها ... قومي تراهم بعد ساعه يوصلو كلهم واخوانج واختج وعمامج هني يله ....

ميار مستغربه : ليش شنو المناسبه ....

ام مهران : شكلج ناسيه موضوع تاله وكلام الدكتور معاج امس ....

ميار : لا ذاكره لكن شدخل هذي بهذي ....

ام مهران واهي توقف : دخلها ان تركي كلم مهران يبي نجتمع وتقررو والكل يشهد عليكم بقراركم ما يبي احد يلوم الثاني بعدين ...

ميار واهي توقف : اوكي له الي يبيه سي السيد ..... باخذ شور وانزل بعدها .....

ام مهران : ميار فكرتي وقررتي لو للحين ....

ميار واهي توجه للحمام : قررت يمه قررت لكن انشاء الله ما تعارضو قراري .....

ام مهران واهي توجه للباب : الله يستر من قرارج ... خلصي والحقيني بخليهم يجهزو لج شي تاكليه بغرفة الطعام ....

ميار : لا ماما ماله داعي باخذ شي خفيف من المطبخ بجناحي مابي شي ثقيل ....

هزت ام مهران راسها ونزلت للباقي وخبرتهم ان ميار تجهز وبتنزل وبعد مده نزلت ميار وسلمت على الكل وقعدت جنب وليد ....

ركان لوليد : وانت متى تخليها شوي لنا ما كانك مصختها .....

وليد واهو يبوس خد ميار ويغيضه : والله امي وبكيفي معاها صح ماما... ثم ليش محتر تزوج وفكنا منك ......

ركان واهو يطالع ام مهران : قريب .... هاااه يمه كلمتيهم او للحين ...

ميار : ههههههه ركان عمها بييك اليوم كلمه وفك عمرك ماما تبي تمهد اول مع امها وبعدها تخبرها ... عمتك صعبه وايد وتخاف على عيالها حتى اهلهم مانعتهم عنهم .....

ريان : صحيح يمه يصيرو عيال عم تركي ....

ام مهران : اي ... ما هان علي ما ازورهم لمى رجعنا وخصوصا سمعة ان ولدهم يتعامل مع عيال عمك فقلت اكيد فكتهم و تركتهم مع الناس ....

سناء : غريب امرها ليش ما تخليهم يختلطو بالناس ... ركان انتبه يمكن خطيبتك تكون انطوائيه وحساسه بعدين تتعب معاها ......

ميار : هههههههه واهو شلون عرفها وحبها .... البنت مريضه عنده لكن مرضها عادي .....

ماهر : تبي وحده معقده .... اي تلوق لك فجج عقدها وعقدها بينونك بعدها ......

الكل ضحك على طريقة ماهر وركان معاهم .....

ريان : ههههههه الله وكيلك ياني واهو فاج حلجه يقول بنت تهبل الواحد ليش تخاف من ان الناس ما تتقبلها اذا انا من جلسه وحده حبيتها ....

ميار : اذكر تركي كان يقول ان امهم ترفض يطلعو مع احد من كانو صغار وتمنعهم يختلطو فيهم اهم حتى لمى توفى ابوهم منعتهم يحضرو اجتماعاتهم اكثر لكن الولد الكبير طفش و صار يطلع مع عيال عمه احمد وطلال لان تركي وقتها يدرس بايطاليا لمى تقرب لهم لكن الباقي بنات فمنعتهم .....

ام مهران : لا الحين غير البنات كبرو واهم الي يبون الناس لكن يتحذرو والدليل ميس لمى راحت لركان بنفسها تبي تتعالج من خوفها بان الناس ما تقبلها لانها تحذر منهم لان امها ماثره عليها .....

سناء : اي بس ليش منعتهم من شنو اهي متاثره ... او مصدومه من احد .....

ركان : المفروض ما اتكلم لكن بنكون نسايب ولازم تعرفو عشان تقربو لهم وهالشي يساعد امهم والباقي بالتاقلم اكثر من الناس .... امعم انغدرت من صديقتها قبل سنين لمى حاولت تاخذ زوجها منها واهي كانت واثقه فيها وتغليها اكثر من خواتها لكن زوجها الله يرحمه خلاها تشوف خيانت صديقتها لها لانه جاراها واهي انصدمة وماعادت تثق باحد خصوصا ان بنت عمها ساعدت صديقتها عليها من حقدها عليها بانها افضل منها بكل شي وانتو تفهمو هالنوعيه شنو ممكن تسوي بلي حولها

دخل مهران واهو حامل تاله فنزلت بسرعه وركضت لميار لمى انتبهت انها موجودها وارتمت بحضن ميار .....

تاله واهي تضم ميار وتبوس خدها : ماما حبيبتي ليش تركتيني امس
انتي زعلانه مني انا سويت شي غلط .....

ميار واهي تبوس تاله : لا يا روحي انا كنت تعبانه وماسمعتج .... انتي وين رحتي ....

تاله : ياني بابا تركي ورحت معاه اخذني لبيت يدو وديده فرحة وايد وورتني كل البيت وغرفتي ماما شرت لي غرفة يديده والعاب وفساتين وايد وايد .... ماما احنا بنعيش معاهم هناك ونترك هني .....

ميار بحيره وربكه : هااه ... لا ماما لكن ... لكن ...

مهران : بابا حبيبتي ناجل هالكلام لبعدين ....تعالي عندي ....

تاله : لحظه بابا بقول لماما شي ... ماما انا شفت وحده شكلها حلو لكن كانت مكشره ولمى ديده تركتني تييب اكل اهي قالت لي لا اروح مره ثانيه هناك لاني بموت لو رحت مره ثانيه ...

ميار بخوف واهي تضم تاله : لا حبيبتي بسم الله عليج ... لا تهتمي لها ... ماما اذا شفتيها مره ثانيه بعدي ولا تكوني معاها بروحكم فاهمتني ماما .....

ام مهران واهي تفتح ذراعاتها لتاله : تعالي تعالي يا روح الديده تعالي ولا تخافي هذي تمزح معاج حبيبتي لا تهتمي .....

مهران واهو كاتم غيضه من اروى لكلامها مع تاله : يمه عمامي يقولو بيون بعد شوي ويبونا نجتمع بالميلس لان ابو تركي واخوه هم معاه .... اي ميار قررتي لو للحين .....
تنهدت ميار وهزت راسها فاشر لها تلحقه واهو ماشي لمكتبه فلحقته والباقي توجهو للمجلس عشان يستقبلو عمام ميار وابو تركي وتركي وطلال .....

مهران واهو ياشر لميار تقعد جنبه على الكنبه : مابي نطولها انا فاهمج وعارف تفكيرج ومابلومج لو رفضتي .....

ميار : تضن اقدر ارفض ... هذي تاله ...

مهران : عارف لهالشي قلت نتكلم لان لو قررتي ترفضي بقنعج عشان تاله ... انا كلمت الدكتور وفهمني كل شي وكلمة دكتور جون وقال مثل كلام دكتور ناصر .... المهم عندج شروط او شي ....

ميار : عندي في بقوله قبالكم والباقي بيني وبينه ....

مهران : ههههههه يعني لو ذراع ما يصلح اعرف ... ميار احنا دافنينه سوه ....

ميار : اعوذ بالله من هالتشبيه .... انت لاحظة شنو قالت لتاله ... مهران انا بقبل عشان تاله وبس وبعدها ننفصل وفوق هذا قبل يقرب مني يفحث وشرطي لحد ما يتم الحمل ما يقرب لها ابد لاني مو ناقصه امراض ووساخه ... كافي بضغط على نفسي وللحين منضره معاها براسي مانسيته ....

مهران : محد يلومج او يلومه حطي ببالج انه للحين حاط براسه انج خنتي ....

ميار : لهالشي رفضت لمى قال الدكتور كلامه .... الا تاله شلون يات معاك ماما قالت تركي اخذها ....

مهران : التقيت فيه معاها بالطريج كان ماخذها تشتري العاب وقال بييبهم معاه لمى ايي وتاله من شافتني باعت ابوها .....

ميار : وكان ناقصها العاب والله الغرف بتنفج من العابها هالبنت ماخذ حقها وزود ....

مهران : خليها تفرح والكل فرحان فيها ولا تنسي انها بنت ولدهم الكبير وانتي اخر العنقود فاكيد بتدلل من الطرفين ... قومي وخلينا نتفاهم ونحدد كل شي ....

طلعت ميار مه مهران واهو لاف ذراعه حول خصرها ومقربها له ودخلو المجلس والكل متواجد عدى تاله ووليد ويات عين ميار على تركي الي عينه عليها فارتجفت وحس فيها مهران وباس جبينها وهمس ....

مهران : اهدي واسترخي كل شي بيمشي مثل ما تبين وتاله تتعالج ....

ميار بهمس : انشاء الله ....

سلمت ميار على ام تركي وسمر وملاك وابو تركي وحية طلال واهو مكانه وقعدت بين مهران وركان .....

ابو تركي : طبعا كلنا عارفين ليش اجتمعنا اليوم ....

ابو خالد : اكيد ... ما نبي نطولها خلونا نقط الماضي ورى ظهرنا ونفكر بتاله ..

ابو تركي : عين العقل ... هاااه تركي قابل بكلام ابو خالد ....

تركي : قابل ....

ابو صقر : وانتي ميار قابله ترمي الماضي وتتفاهمو بتاله ....

ميار : اكيد عمي تاله اهم شي واهي الاساس لهذا الاجتماع ....

ابو صقر : على خير .... تركي شنو قرارك ....

تركي وعينه على ميار : سبق وقلت اني موافق قباله بالمستشفى وانا ااكد اني ابي اردها ......

ابو صقر : وانتي ميار مواقفه تردي لتركي ....

ميار : مواقفه لكن بشروطي .....

قاسم : يبه الوضع ما يستدعي شروط ... المهم تاله مثل ما قلتي .....

ميار : يبه تبيني ارد له و ينعاد الماضي ... لا مو مستعده اييب طفل او طفله مثل حالة تاله او اسوء انت شهدت حالتي وانا حامل فيها تبيني اعيش نفس الوضع ويذلني بزوجته لا لي شروطي او ينسى ارد له وتاله الله يتولاها برحمته .....

طلال : ميار كلنا عارفين انج بريئه وتركي قال بينسى الماضي وتعيشو الحاضر والمستقبل ....

تركي واهو يقاطع طلال : لا طلال من حقها تشرط وتكون مرتاحه ... تفضلي اسمعج قولي الي تبينه انا هم عندي شروط ....

ميار : اوكي .... اولا هذا الزواج مؤقت ....

ابو خالد بفجعه : شنو يعني مؤقت شتقصدي .....

تركي واهو ياشر لميار تسكت : انا اقول لك انا فاهمها ... يعني لمى تولد اطلقها هذا قصدج ....

ميار : ويكون افضل لو من يتم الحمل ....

ابو صقر : مايجوز يبه هالزيجه يعني زواج بشرط الطلاق ما يجوز وهم طلاق وانتي حامل ما يمشي .....

مهران : عمي كلنا فاهمين ليش ميار شرطة هذا الشرط .... تركي تقبل ... ممكن لو توالفتو تبقى اذا انت تبي .....

ابتسم تركي لانه فهم قصد مهران : موافق لكن لو غيرتي رايج بيكون افضل ..... في شرط غيره .....

ميار : في لكن بيكون بيني وبينك واهو الاهم عندي ....

قاسم : يبه قوليه قبالنا مانبي شي برى هذا الاجتماع عشان نشهد عليه وعليج .....

ريان : يبه الله يهديك اكيد شي محرج وميار بتقوله لتركي شكلها بتبيجح معاه بس .....

الكل ضحك وميار ابتسمت لكن الي سكت ريان عن الضحك علبة المناديل الي ياته براسه من ميار فضحكو الباقي على صدمته .....

ماهر : هههههه محد قال لك تعدى معاها انت تعرفها ما تمزح بهذي الامور .....

ام مهران : تركي ميار خلصت شروطها العلنيه انت قول شروطك ....

تركي : اهو شرط واحد ... نسكن ببيت اهلي ...

ميار بسرعه : لا طبعا مستحيل اعيش بنفس المكان مع زوجتك ... اذا ما عندك امكانيه تسكن معانا هني .....

تركي : انتي عارفه اني اقدر اسكنج ببيت بروحج لكن ابي تاله تعيش جو الاسره .... لا تخافي بتسكني بجناح طلال لانه ما يسكن ببيت اهلي ومحد يستخدمه واروى مابتقرب منج او من تاله ابد .....

ميار : شيضمن لي ما تاذي بنتي اذا اليوم تخوفها بانها لو راحت بيتكم بتموت تبيني اعيشها جنبها لا طبعا .....

مهران بصرخه : ميار .... من متى تنقلي كلام احد جذيه تبين المشاكل قبل تردي له ....

ميار : مهران لا تصرخ علي .... انت سمعتها شلون تكلم واهي خايفه وصفتها بانها حلوه لكن كلامها خوفها تبيني اسكن بنتي معاها شنو تضن بقبل واسكت خل يعرف وليش تضنه بيهتم ويخانقها يعني لا انا قلت كلام تاله لاني مابي تعرض لنفس الموقف او اكثر انا احمي بنتي ..

ام تركي : لا تلومها يمه ... ميار انا سمعتها لمى دخلت عليهم وخبرت تركي ولا تضني انها تقدر تاذي تاله وبنسكت لها لا وتركي تصرف معاها لهالشي قال لج مابتقرب لا لج ولا لتاله ... ما تثقي بكلامي ....

ميار واهي توقف وتبوس راس ام تركي : اعذريني خالتي ما اقصد اضايقج عارفه انج تحبيها وتخافي عليها وبتحميها وتاله قالت انج رحتي تييبي لها شي تاكله ما قالت انج قصرتي لا لكن خفت عليها من زوجة ابوها ومابيها تاذى منها بغفله حتى مني .....

ابو تركي : محد يلومج يبه ... ميار احنا نبيج معانا مانبي تبعدو عنا وانا خلاص تركت الشغل وابي احفادي حولي حتى طلال سكن ببيت يم بيتنا ودايما اهو وندى وعيالهم عندنا ... شقلتي البيت مليان ونبيج معانا انسي انه شرط من تركي اعتبريه طلب مني ومن امج الثانيه ....

ميار واهي تبوس راسه : ماعاش من يردك عمي ....

ابو تركي : هاااه شقلنا رديتي لعمي ....

ميار : ههههه اسفه يبه خلاص بس لا انطق ....

ابو صقر : اي الله يهديج عن شرطج وتلغيه هم .....

ميار واهي تبوس خد ابو صقر وتقعد جنبه : عمي اسمح لي هذي ما اقدر الغيها ....

ابو صقر بهمس لها : طيعيني يبه تكبري بعينه ....

ميار بهمس لعمها : لا تزعل مني لكني اعرفه زين وبتقول بنت اخوي صاجه ... بيني وبينك شرطي بس عشان يعرف اني مو قاطه نفسي عليه ويحس باني رديت بس لبنتي ....

ضمها عمها وباس جبينها وكانو الباقي يسولفو بامور ثانيه لكن عين تركي عليها فنغزه طلال بخصره ولف يطالعه مستغرب تصرفه ....

تركي بهمس : شفيك ....

طلال بهمس : والله انك فاضح نفسك شيل عينك عنه شوي .... اقول منت خايف من شروطها الثانيه الي بينكم ....

تركي بهمس : اسكت انا قبلت بشرطها لان مهران حسسني انها بتتنازل عنه بعدين ... خايف بصراحه تشرط شروط تربطني فيها ولا اقدر ارفضها .....

طلال بهمس : ما تعرف يمكن شروط تعجبك ولصالحك .... شوف خواتك شلون مندمجين معاهم ....

ابو تركي لمهران: يبه مهران ممكن ميار تقول باقي شروطها لتركي بمكان منفرد عشان نتفاهم بباقي الامور لزواجهم ....

مهران : اي اكيد عمي لكن على شنو نتفق اهم متزوجين من قبل فبنعقد وتوكل معاه ماله داعي كل هذي الامور وحتى لو يبيها من الحين ياخذها لكن لو اسويها تذبحني فاكيد تبي تجهز اغراضها واغراض اميرتي وبعدها ياخذها معاه اذا مكانهم جاهز ببيتك .....

ام تركي : المكان جاهز بالكامل اهم بس يشرفونا وشنو ترجع جذيه لا لازم اسوي لها حفله لو حفلة عشى للقرايب .....

ام مهران : يشرف مقدارج حبيبتي .... ميار خذي تركي للصالون الثاني وتفاهمو هناك .....

ميار واهي توقف وتاشر لتركي على الباب : تفضل من هني .....

وقف تركي ومشى مع ميار للصالون ولمى دخلت ميار سكر تركي الباب ولفت ميار عليه بسرعه ....

ميار : افتحه .... افتح الباب لا تسكره .....

تركي واهو يمشي جهة الكنب ويقعد : لا تصيري اوفر .... تعالي وقعدي خليني اسمع دررج ... كلهم قريبين محنا بعاد عنهم ولو تصرخي التمو كلهم .... تعالي وخلصيني ....

ميار : من اولها هذا اسلوبك ترانا على البر اذا بيكون تعاملك جذيه معاي الله الغني انت بحالك وانا بحالي ....

تركي : لاحول .... زين تعالي وخلصيني ....

قعدت ميار على الكنبه الثانيه لكن قريبه منه فابتسم تركي وتو بيوقف عشان يقعد جنبها وقفه كلامها ....

ميار بسرعه : اقعد مكانك والله اذا فكرة تيي يمي اصرخ واقول تهجم علي واخليهم يكوفنوك بدل الزواج ....

تركي واهو يقعد : ول عليج محد يتنقرش فيج ... شفيج تغيرتي وصرتي تهددي ....

ميار : لانك ما تبي تصدق اني ماشيه على شرع ربي ....

تركي : ميار قلنا نترك الماضي ورانا ... زين قولي شروطج ...

ميار : قبل اقول شرطي لا تسال ليش ابيك تنفذه ....

تركي : وليش ما اسال ....

ميار : لي اسبابي ....

تركي : اوكي قولي اسمعج ....

ميار بحرج : انت تبيني ارد لك عشان يتم الحمل ويتبرع لتاله وهذا غرضنا من هالزيجه لكن ابيك قبل تفحص فحص تناسلي ....

تركي : فحص تناسلي ... قصج اذا اعاني من مرض ممكن ينتقل لج ... اوكي هذي عاديه ومن حقج وافضل انتي هم تسويه ... في شرط ثاني...

ميار : اي في .... اذا سويت الفحص من لحظته ما تقرب لزوجتك ...

تركي واهو مستغرب طلبها وتماسك ما يخبرها انه فعلا ما يقرب لها : شلون يعني ... قصدج شنو بالضبط .....

ميار : بقولها لك على بلاطه ... مابيك تلمسها تقاربها ابد من تسوي الفحص لحد ما يتم الحمل وبعدها ارجع لها براحتك وانا تبعد عني وصلت لك او للحين ....

تركي : والسبب ليش يعني بتقولي تقززي ....

ميار : سبق وقلت لك لا تسال لان لي اسبابي ومابي اقولها .....

تركي : مو مهم اوكي في غيره .....

ميار : لا ... اي زوجتك لا تقرب مني انا وبنتي ممكن لاني مابي اوتر نفسي واذا تم الحمل ارجع هني ابي اكون مرتاحه مابي نفسيتي تتعب ممكن .....

تركي : لا هذي على حسب الوضع مابعتبرها شرط اوكي ....

ميار : لا تنيذل معاي تركي ممكن ....

تركي : ما اتنيذل على قولتج لكن ما تعرفي يمكن انتي نفسج ترفضي تبعدي.... اذا على نفسيتج بوفر لج الجو المناسب ولا تخافي انا حريص على ان ولدي ايي سليم ولو كنت عارف بحملج بتاله كنت سويت نفس الشي ولا تقولي انت السبب خلاص انسي او تناسي كل شي وخلينا نعيش الحاضر والمستقبل ....

ميار : تقولها وكانت بتنفذه ... اقص يدي اذا واصلت على هذا الكلام ....

تركي : تغيرتي يا ميار ... لكن اتمنى يكون قناع ويزول ....

ميار واهي توقف : ما اضن في شي ثاني اقوله او تقوله ... خلاص تفضل معاهم ....

تركي واهو يوقف بسرعه ويمسك يدها وتنفضها بسرعه : اوقفي ... ههههه شفيج بتصيري زوجتي وحلالي ....

ميار : اذا صار وقتها امسك براحتك لكن الحين لا تحملني ذنوبك ... شتبي موقفني ....

تركي : ابد بس ابي اعرف متى تبين نرد لبعض ....

ميار واهي تمشي للباب وتفتحه : تفاهمو مع بعض ما يهمني متى المهم بنتي تكون بامان وبخير .....

طلعت ميار وتنهد تركي واهو مو مصدق انه مسك نفسه ولا باسها او ضمها لانه حس بفرح بداخله واهو معاها لكن استغرب طلبها وشك تكون عارفه شي عن اروى اهو موب غبي وميار مستحيل تطلب شي يخالف شرع الله لان طلبها يخالفه بانها تمنعه عن زوجته الثانيه لكن اكيد تعرف امور يجهلها عن اروى واهي تخونه لكن وين دليله ففكر يخلي احد يراقبها بتحركاتها عشان يمسك عليها مستمسك ومحد يلومه اكثر على طلاقها وخصوصا يدته ... صحى من تفكيره لمى لاحظ انه رروحه فضحك على نفسه لانهم بيضنو انه محرج يطلع بعد شروطها فمثل انه يسكر تلفونه واهو طالع عشان يضنو انه تاخر لانه يكلم بالتلفون ...

بعد اسبوع توجهو للمحكمه عشان يتزوجو من جديد وكان مع ميار مهران وريان وماهر ومع تركي ابوه وطلال وتم العقد واهم طالعين مسك تركي يد ميار ولفت تطالع فهمس ....

تركي بهمس : شنو حلالي صرتي ....

مهران واهو يلبس نظارته : تركي فكها خل نمشي والمسا طلع ابداعاتك

طلال واهو فاطس ضحك : حلوه ابداعات .... اي خلاص الحفله بمزرعتكم ....

ماهر : اي ليش الخساير بقاعه مثل ما والدتك قالت المزرعه كبيره وتسع وايد ثم المعازيم موب غرب ومافي فرق بمكانا او مكانكم وزين عمي اقنع ابوك وقبل .....

تركي واهو للحين ماسك ميار ويمشي فيها لسيارته : انتو هذرو انا ابي اعطي زوجتي هديه .....

ريان : اقول ننطر او نمشي ونتركها معاك .....

تركي واهو يمشي لسيارته : لا انا ارجعها توكلو ....

ميار : لا انطروني بيي معاكم ....

تركي بهمس : ليش ... خايفه مني الليله انتي بحضني ...

ميار بهمس وخجل : اقول اول نفذة شرطي ....

تركي بهمس واهو يفتح لها باب السياره : اي وبوريج ورقة الفحص ... اصعدي ....

ميار : لا هات الي عندك برجع مع اخواني ....

تركي واهو ياشر لها على سيارة مهران : كاهو راح يمشي ... اخوانج فاهمين وعارفين انج مع زوجج ماله داعي كل هالخوف مني ....

تنهدت ميار واهي تشوف سيارة مهران تمشي بعد ما سلمو على ابو تركي وطلال ولقتهم اهم هم يحركو سيارتهم فطالعة الكرسي وصعدت وسكر تركي بابها ولف لمكانه وصعد وارتعش جسمها لمى لقته قريب منها وايد .....

تركي واهو ملاحظ ربكتها : شفيج ... كانها اول مره تصعدي معاي .... قبل نتزوج اول مره كنت اوصلج الجامعه ونروح ونرد مع بعض ... ما كنتي جذيه شنو تغير ....

ميار واهي تطالع برى : ما تغير شي ولا تضن ما حصل لي نفس التوتر اول مره .....

تركي واهو يبتسم : اذكر ... كنت اتنقرش فيج ... ميار ....

ميار وعينها برى : نعم ....

تركي : افا وين لبيه..... امر..... عيونها ...

ميار بملل : امر ....

تركي واهو يمسك يدها وتخرعة ميار : شفيج تخرعتي جذيه ... ميار مو من نفسج ... اوكي شفيج للحين ما تبين تردي لي خلاص احنا ردينا لبعض ونبي نفتح صفحه يديده .....

ميار واهي ماسكه نفسها لا تبجي : تركي اجل هالكلام لوقت ثاني الحين رجعني لازم اكون بالبيت خبيرة التجميل وصلت وانا برى ...

تركي : اوكي لكن اول بعطيج شي وابيج تلبسيه الليله اوكي ....

ميار : شنو هالشي ....

تركي : اوصلج برغم اني ابيج معاي وقت اطول لكن دامج بتجهزي لي بردج ... لكن ابيج تفتحيها قبل تروحي المزرعه اوكي ...

ميار : اوكي .... تركي وين ورقة الفحص ....

تركي : افتحي الدرج وتلاقيها فيه ... يمج ....

فتحت ميار الدرج الي يمها ولقت اوراق كثيره فقامت تفتح كل ورقه وتشوف واهي تسحب الورق طاحة صورة فنزلت تاخذها وترجعها ولفتها لقتها صورتها معاه واهم بتايلند وكان ضامها من ورى وثنينهم مبتسمين والسعاده واضحه عليهم فتنهدت وبهذي اللحظه لف تركي وانتبه للصوره فابتسم ....

تركي واهو ياخذها من يدها : كانت ايام حلوه ... كل مره اغير السياره لازم انقلها فيها ... بس كنت اخاف اعلقها بالمرايه .....

ميار واهي ترجع الاوراق بعد ما لقت الورقة الي تبيها : شي طبيعي تخاف ودامك طلقتني المفروض ما تحتفظ فيها .....

تركي واهو موب فاهم قصدها بخوفه : ليش مو انتي محتفظه بصوري بتلفونج و وريتيها تاله .....

ميار : لا غلطان تلفوني بقى عندك ببيتك مع كل اغراضي ولا نسيت والي وريته لتاله كان بجهاز وليد لمى نقل كل الصور من تلفوني وتلفونك عشان يضبطها ويطبعها لنا مثل ما انت طلبت منه لو ناسي ... لكن لمى سالت تاله عنك نقلتهم لتلفوني عشان تتفرج عليهم كل مره تبي وكانت تتفرج عليهم قبل تنام ..... تركي من سويت الفحص قربت لزوجتك ....

تركي : ههههههههه لا تخافي انا عند كلمتي لا ما قربتها .... ميار عندي فضول ليش كل هذا ... ارضي فضولي ....

ميار واهي ترجع الورقه مكانها : لا لي اسبابي وماراح ارضي فضولك

تركي : اوكي وين ورقتج من حقي انا هم اتطمن ان زوجتي ما تشكي من شي ....

ميار واهي تفتح شنطتها وتمد له الورقه : لا تخاف ما اعاني من امراض يعني اذا رديت لزوجتك ما بتنقل لها مرض مني ....

تركي واهو ياخذها ويوقف على جنب : اوكي زين اتطمن جذيه .... اووووه كل شي تمام فيج .... ميار مممن سؤال وما تزعلي .....

ميار : شكلك بتطول .... قول وخلصني .....

تركي وعينه بعينعا : ليش ماتزوجتي قبل ترجعي ... محد تقدم لج قبل جاسر .....

ميار بعد ما تنهدت ولفت راسها لقدام : بلا تقدمو وايد ورفضت ولا تسال ليش رفضت لاسباب تخصني ... وبقول واحد منها لاني مابي ريال يضايق بنتي ....

تركي : بس ... يعني بس خايفه على تاله ....

ميار واهي تطالع برى : مافي اهم منها عندي .... قبل كنت اقول وليد بجري لكن الضنى غير ... لكن يبق وليد الاول بتربيتي للاطفال وتاله اول عيالي من حشاي ووضعها هم يخلي لها مكانه خاصه .... تركي حرك ابي ارجع الحين تاله رجعت من المدرسه .....

تركي واهو يحاول يتماسك ويسوق السياره : اوكي ... مثل ما تحبي ...مثل ما تحبي ....

كمل تركي طريجه واهو يفكر بكلام ميار وتهربها من انها تعترف بحبها له الي يمنعها ترتبط بغيره .....

وصل قبال قصرهم ولف لها قبل تنزل ومسك يدها فطالعته ميار ....

ميار : شنو هم الحين ....

تركي : انا زوجج الحين وين توديعج لي قبل تنزلي ....

ميار : مابدعي عدم الفهم ... تركي اتركني الحين وبالتدريج اتعود وارجع مثل قبل .... الشي ما ايي مره وحده اوكي ....

تركي واهو يلف للكرسي الخلفي : اوكي ... لحظه اعطيج هديتج .... تفضلي ....

طالعت ميار العلبه الي مدها لها كانت بحجم الكف وبشكل مكعب وباين انها علبة مجوهرات لونها اسود وملفوفه بشريط احمر ...

ميار واهي تاخذ العلبه : شكرا لكن شنو فيها ... احسها خفيفه ....

تركي واهو يبتسم : شي بيعجبج بس ابيج تعطيني وعد تلبسي الي فيها واشوفه عليج اوكي ....

ميار برغم انها موب مقتنعه : اوكي ... وعد ....

تركي : تلبسيه هني مع لبسج اوكي قبل تروحي المزرعه ....

ميار واهي بتنزل : اوكي نشوف لوين نوصل معاك ... باي ....

تركي : باي يا ام تاله ..... ميار لا تنسي لا تفتحيها الا قبل تغيري لبسج وتروحي المزرعه اوكي ....

هزت ميار راسها ودخلت القصر وحرك تركي متوجه لبيت ابوه واهو فرحان لان ميار رجعت زوجته لكن فرحته ماكملة لانه اول ما دخل بيت ابوه سمع صراخ اروى مع سمر وامه فركض يشوف شنو الموضوع ...

تركي واهو يقرب لهم : شفيكم .... ليش كل هالصراخ .... شنو عندها هذي تصارخ جذيه .....

سمر واهي تاشر على اروى وبصراخ : ييتوشفت الخانم تعلي صوتها على امي ولا الا تبي تحضر الحفله الليله .....

تركي واهو يطالع امه وماسك نفسه : يمه ليش هذي معليه صوتها عليج ... شنو عندها ....

ام تركي وخافة على اروى : لا يمه اهي ماكانت تعلي صوتها علي تخانقني بس انفعلت لمى قلت له ما ينفع تروح الحفله واهي تبي تحضر

تركي واهو يطالع اروى : وليش حضرتج تبين تحضري ....

اروى : وليش ما احضر حفله و بتسووها انتو شنو يمنع حضوري ثم ماما بتحضر وحريم اخواني والكل الا انا ليش ....

تركي : وجودج بهذا البيت غير مرغوب فيه وبحياتي كلها فلولا تعب يدتي وخالتي كنت قطيتج من زمان ... ثم ما تخجلي على نفسج تحضري حفل ردتي لزوجتي .... موب خايفه من الناس تكلم عنج ....

اروى واهي تبتسم : خايف على مشاعري لا احد يجرحها ...

تركي بشمئزاز : لا خايف على ميار تضايق من وجودج .... شوفي لا تضني لاني سمحت لج تردي الجناح معناته ابيج لا رديتج عشان ميار ما تسال ليش انتي برى الجناح لاني مابيها تعرف باني بطلقج وان تكلمتي عجلتي باجلج فاهمه ... وشوفي اذا قربتي لها او لتاله بشي والله لاوريج شي عمرج ما شفتيه بحياتج من اذا .... والحين اطلعي غرفتج واذا عليتي صوتج مره ثانيه على امي او احد من خواتي او ابوي والله لدفنج حيه فهمتي ... يله ....

خافة اروى من نضرات تركي لها وطلعت فوق بسرعه وخاب املها لانها كانت تبي تحضر الحفله وتحرج تركي وتضايق ميار باي شي تقوله لميار او حتى المعازيم المهم تخرب الحفله عليهم لانها سمعة خالتها تكلم بالتلفون صديقه لها تاكد عليها العزومه وتدلها لمكان المزرعه فعصبت لانهم يخبو عليها كل شي وتعرفه بالصدفه فخبرت خالتها انها بتحضر لكن ام تركي رفضت وقالت لها انها غير مرحب فيها معاهم فقامت تصرخ ودخلت سمر وكملت خناق معاها .....

تذكرة الجناح الي خصصوه لميار وتاله وكانت تبي تدخل تخربه لكن تعرف ان تركي بيطين عيشتها لو سوت شي بالجناح وبتكون التهمه عليها حتى لو انكرت فقالت اشوفه على الاقل لكن لقت الباب مقفل بالمفتاح فتوجهة لجناحها وقررة تستلم ميار وتاله اذا وصلو والايام طويله لكن هدفها تاله وتتخلص منها لكن شلون موب عارفه فتحسفت لان لو الياس موجود معاها كان طلع لها الف فكره وفكره تتخلص فيها من تاله .....

هدو ام تركي وسمر تركي بعد ما طلعت اروى لفوق و توجهة سمر للمطبخ تييب له عصير ليمون يهديه .....

ام تركي واهي تطبطب على يد تركي : هد نفسك يمه ...... اي يمه مبروك وعساه ما تفارقك ابد وافرح بعيالك وتاله عروس ....

تركي واهو يبتسم لامه : يبارك فيج يمه .... الله يسمع منج وما يحصل شي يفرقنا وانشاء الله تلغي هالشرط .....

ام تركي : اهي كتبته بالعقد .....

تركي : لا ابد قالت ماتبيه ينكتب لان بيحرجنا قبال القاضي .... قالت دامها شهدت الكل علي مالي عذر ....

سمر واهي تمد له الكاسه : لانها اصيله وعاقله لو تبي تحرجك كانت كتبته ..... اي بقول لك شي كنت ناسيته من فتره ....

تركي بعد ما شرب من العصير : عن شنو .....

سمر : عنك مع ميار .... تذكر لمى خبرتنا ان اروى بتزتك بالمحضر والفيديو للساحر ....

تركي : اذكر واهم للحين معاي للحين ماتخلصت منهم ... بس ليش تسالي شالطاري ....

سمر : الموضوع ان كل الي عندك مزور ومفبرك .....

تركي بصدمه : شنو ... شتقولي وشلون عرفتي .....

سمر : انا بقول لك الي قاله جاسم والباقي تعرفه من مهران او ماهر لان جاسم يقول ان مهران خبره باشياء ثانيه ... المهم جاسم قال لي ان المحضر ما انذكر ابدا فيه اسم ميار او ملاك ومهران تدخل واكد على واحد مسؤل يعرفه المحضر كله يتلف لو ذكر الساحر اسمائهم لكن جاسم اكد لهم انه ما انذكر ولزمو على جاسم يكتم الموضوع لكن لمى خبرته بكلامك و قال لي السالفه ولمى خبرته بكلام ميار عن ذيك الليله حللها وقال ان اكيد ولد عمها مادخل الا بمساعدة الشغاله والشغاله تعرف ان ميار تشرب من العصير قبل تنام فحطت لها مخدر مؤقت واكيد الياس معطيها اياه و خبرته بنومها ودخل يمثل عليك برجعتك انه كان مع ميار وانها تخونك .....

ام تركي بفجعه : يا الله ليش جذيه هذي بنت عمه ليش يهدم حياتها ما يخاف الله هذا ....

تركي : بالاساس انا ماكنت مصدق انها ممكن تخوني لكن الوضع الي شفته يخلي العاقل يجن .... كلام جاسم ياكد ان ميار بريئه لكن هم ابي اعرف كل شي .....

ام تركي : كل الحقيقه عن ولد عمها بتنطر يصحى وبعدها تعدل حياتك معاها ... يا يمه انا ماصدقت ترد لك تبي تطفشها من حياتك انا تكلمت مع امها وقالت لي ميار شرطة هالشرط لانه انطعنت منك وللحين متثره وحتى وصل فيها تضنك متفق مع ولد عمها عشان تخلص منها لانها تضنك رديت اروى من حبك لاروى وانك لعبت بمشاعرها ..

سمر : كلام امي صحيح حتى ندى قالت ان ميار بفترت حملها كانت تتعالج عند طبيبه نفسيه من صدمتها فيه وبعد ولادتها دفنت نفسها بتاله ودراستها ووليد ... تركي ميار خسرت وايد فحافظ عليها وانت هم وين كنت ووين وصلت من ردت وانت متغير للحسن ....

تركي : لا تخافو انا ببالي احاول معاها نكمل وبحاول اغير رايها بمسئلة الزواج المؤقت لحد تولد .....

سمر بمساير: اي تركي ميار شنو شرطة عليك بروحكم .....

تركي : هههههههه مابقول لج يا فضوليه ... سر بيني وبينها وقبلت فيه لاني مطبقه بدون شرطها .... المهم انا بريح لي كم ساعه عشان الليل من صحيت ما وقفت شغل بترتيبات الليله ... يله بالاذن ....

سمر : تركي لحظه بسالك .... ليش رديت اروى جناحكم .....

تركي : اي زين ذكرتيني مابي ميار تعرف شي عن علاقتي باروى ابدا ..

ام تركي : ليش يعني ثم اهي بتشوف بعينها ....

تركي : لي غرض يمه ابي العب باعصابها شوي ....

سمر واهي تحذره : تركي لا تلعب بالنار لانك انت الي بتخسر واذا لعبت باعصابها بييك طفل تعبان او فيه شي لا يمح الله النفسيه مهمه للحامل قبل وبفترة الحمل انتبه .....

تركي : فاهم ولا تخافي قرصة اذن على شرطها وبعدها بتعرف كل شي لا تخافي انا حريص على راحتها ومابي اطفشها مني ... باي ...لا تنسو تصحوني ....

صعد تركي لفوق وتوجه للجناح المخصص له مع ميار لانه سمح لاروى ترجع للجناح لانه يبي يختبر ميار بكم شغله واولها حبها له عن طريق غيرتها عليه من اروى وبنفس الوقت يبعد اروى عن ميار لان الغرفة الي تركها فيها جنب جناح ميار فحب يبعدها عنها ....


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-21, 11:31 PM   #93

Lashbona
 
الصورة الرمزية Lashbona

? العضوٌ??? » 456884
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 242
?  نُقآطِيْ » Lashbona is on a distinguished road
افتراضي

مهضوووووومة😍😍
اول مرة اعرف ان عندك رواية .
ماشاء الله رواية روعة
اول مرة شدني اسم الرواية وبعدها شدني ان انتي كاتبتها وبعدها الرواية بذاتها وهكذا علقت وتم الامر💜💜💜😂😂😂


Lashbona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-21, 02:15 PM   #94

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lashbona مشاهدة المشاركة
مهضوووووومة😍😍
اول مرة اعرف ان عندك رواية .
ماشاء الله رواية روعة
اول مرة شدني اسم الرواية وبعدها شدني ان انتي كاتبتها وبعدها الرواية بذاتها وهكذا علقت وتم الامر💜💜💜😂😂😂
اهلا حبيبتي ....
تسلمي يا عمري والله من ذوقج واتشرف بوجودج بالروايه ورايج وتعليقج يهمني ...🌹


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-21, 08:21 AM   #95

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الاربعة و الاربعون


دخل تركي الجناح بعد ما فتح بالمفتاح وقبل يسكر الباب لقى اروى واقفه جنب الباب ....

تركي : شتبين يايه بعد سواتج لج ويه هم موب خايفه اكوفنج ....

اروى بدلع ومياعه : ليش حبيبي تكوفني .... انا ماغلط كنت ابي احضر حفلتك وافرح معاكم ....

تركي : اي الي ما يعرفج كثري منها تفرحي معانا ... شتبين الحين ....

اروى واهي تقرب له : ابي تسامحني على غلطتي وتقبل اعتذاري واعيش معاك زوجه مثلي مثلها تراك ماكل حقوقي من زمان وانا ساكته لكن تردها لا ابي حقوقي مثلها ... اعدل بينا ....

تركي : اوووه اروى تكلم عن العدل .... اروى انا تعبان وفرحان لاني رديت ميار وابي اعيش براحه ... شوفي تركتج على ذمتي للحين لاني ما لقيت غلطه عليج لكن اعرف انج تغلطي غير موضوع الرساله الي خشيتيها وحرمتيني من بنتي خمس سنين هذي على مهل باخذ حقي وحق بنتي وميار منج فيها .... تجنبيني يا بنت خالتي وخليني شايل هالقربه لج وحقوقج منهي منها من زمان وكل الي قربتج فيهم ينعدون على الاصابع من يد وحده ما تكمل ... ردتج للجناح لي غايه فيها موب حبا فيج ... والحين فارقي واذلفي من قبالي .... اي اذا يات ميار ابيج تنفذي كل الي بقوله لج بالحرف فاهمه واذا اذيتيها او اذيتي تاله محد يرحمج مني .....

ارتعشت اروى خوف من كلام تركي وخزه لها وابتعدت بسرعه لجناحها بعد ما صفق تركي الباب بويها واهي تعيد كلامه براسها وتفكر انه اكتشف خياناتها له بعد ما كانت تبي تلعب بالكلام معاه وتحاول تقرب منه بغاية قهر ميار لكن كلام تركي يدل على انه مستحيل يفرط بميار ولا يسمح اها تاذيها او تلعب باعصابها لكن بتحاول تلقى لها فرصه بغياب تركي والكل وتلعب باعصابها ......


جهزة ميار وباقي تلبس الفستان الي طلبته لها سناء من اكبر دور ازياء بفرنسا بعد ما كانت بتلبس فستان بسيط وعادي لانها ما تبي تتزين مثل العروس لكن سناء وهناء زوجة ماهر اصرو الا تتزين عروس وامها ساعدتهم بالاختيار ولا كانها رفضت كل شي جهزوه ....

تحس بضيق وراحه بنفس الوقت .... اهي تبي تركي وتحبه لكنها متخوفه من انه يعيد ويزيد بشكه فيها وانها خانته واهي ما تملك دليل برائتها وخايفه من اي شي ممكن تسويه لها اروى لانها تعرف كل شي عنها وتخاف يفلت لسانها وتقول كل شي تامنت عليه من سنين تنهدت ولفت راسها بعيد عن الفستان وانتبهت للعلبه الي اعطاها لها تركي وتذكرة شلون سناء وهناء جننوها الا تفتحها وما فكوها الا لمى امها هزئتهم بانها خصوصيات بينها وبين زوجها دامه طلب تفتحها قبل تغير ملابسها وكان امها تعرف شنو داخل العلبه وتو بتمد يدها تاخذها وتفتحها دخلت عليها تاله واهي فرحانه بفستانها الي طلبوه لها مع فستان ميار والباقي .....

تاله واهي تلف حول نفسها قبال ميار: شوفي ماما فستاني حلو صح ... بابا مهران قال اني العروس بدالج ههههههههه .....

ميار واهي تضمها و تبوسها : حبيبتي انتي احلى بنت بالكون كله .... الله يعطيني العمر واشوفج عروس .....

دخلت ام مهران وبيدها علبه مخمليه كبيره : هاااه وريتي ماما فستانج يله روحي لخاله هناء عشان تزينج الخبيره مثل شادن .....

تاله واهي تبوس خد ميار : ابي مثل ماما ....

ام مهران : لا حبيبتي انتي صغيره ماما مكياجها لعروس وانتي اميرة بابا لازم مكياجج خفيف وناعم مثلج ....

هزت تاله راسها وركضت تطلع واهي فرحانه وميار عينها عليها فقربت ام مهران وقعدت جنب ميار على الكنبه وحطة العلبه بحضن ميار ....

ميار واهي تطالع العلبه وبعدها امها : شنو هذا ماما .....

ام مهران : افتحيها ماما وتعرفي .....

فتحتها ميار ولقت طقم من الماس فطالعت امها بعدها .....

ام مهران : تعرفي هذا من من ......

ميار : لا بس لا تقولي تركي ارسله ....

ام مهران واهي تضحك : هههههههه لا حبيبتي تركي ارسل لج مع دزتج اذا ما انتبهتي له بالصندوق فالمفروض تلبسيه الليله لكن انا ابيج تلبسي هذا لانه من ابوج الله يرحمه .....

ميار بصدمه : شنو .... ماما بابا توفى واساسا ماكان يعرف انج حامل فيني ... اذا انتي عرفتي بعد وفاته ... شلون يعني منه لي ....

ام مهران واهي تضرب ميار على جتفها : اجذب انا يعني .... اسمعي وتعرفي شلون تركه لج .... قبل وفاة ابوج بشهر تقريبا ياني ومعاه هذا الطقم وقال انه حلم باحد يقول له اترك ذكرى لبنتك منك ليوم زواجها فانا ضنيته يقصد سناء لكنه قال انه قال له الصوت بنت يديده بتعاني بحياتها وتتمنى وجوده وانا لازم اسلمها ذكرتك لها بيوم زواجها ....

ميار : لكن انا ارد لتركر موب توني اتزوجه يمه .... ليش ما قلتيلي عن هالشي قبل ....

ام مهران : لمى تزوجتي تركي كنا بايطاليا وليلة زفافج منه كنت ملبوكه ونسيته وبعدها سافرنا وتذكرته واحنا بايطاليا لكن قلت اسلمه لج اذا رجعنا ولمى رجعنا انتي انشغلتي مع تركي وبعدها حصلة المشكله وسافرنا قلت يمكن موب نصيبج تركي وبسلمه لج اذا تزوجتي غيره لكن امس زارني ابوج بالحلم وطلب اسلمه لج لان تركي نصيبج ....

ميار بضيق : ماما انتي تقولي لي جذيه عشان الغي شرطيى....

ام مهران : تشكي فيني ميار ... يعني انا اجذب عليج ....

ميار واهي تبوس راس وجتف امها : لا ابد ماما لكن اعرف انج تحبي تركي وما تبينا نبتعد ...تبينه قريب لنا ...

ام مهران : فيج وبلياج تركي قريب ولا تنسي تاله تقربه لنا .... اعترفي انج ندمانه على شرطج .....

ميار : لا ماما انا لي غرض بهذا الشرط ... ابي اعرف تركي يبيني او لا لانه قبل عشان يتم الزواج واحمل لكن اذا يبيني فعلا بيتقرب لي ويحاول يكسبني واذا لا مابيهتم ووقتها بتاكد اني ولا شي بحياته ولولا تاله ماردني اساسا ....

ام مهران : ومتى بتعرفي كل هذا .....

ميار : اذا حملت وولدت وقتها بيبان كل شي ....

ام مهران : زين يمه هذي حياتج وانتي حره فيها لكن لا تنسي اني يمج وحولج ومتى ما احتجتي نصيحه بتلقيني ....

ميار واهي تضم امها : الله لا يحرمني منج ... ماما بلبس هذا الطقم وبيكون الاهم عندي والاغلى من اي شي ثاني ... هذا من بابا لي ...

شدت عليها امها وبعدتها بعدها لان خافة يخرب مكياجها اذا بجت واقترحة على ميار تغير ملابسها بالمزرعه عشان ما يلبكها بالحركه وفعلا لمت ميار كل الي تحتاجه و خذة هدية تركه وحطتا بشنطة يدها وتوجهو للمزرعه ولمى كانت بتلبس تذكرة الهديه وطلعتها وفتحتها واستغربت لانهة لقت قماش خفيف احمر ولما طلعته فردته وبطلت عينها من الصدمه لان الي بيدها قميص نوم عاري تماما لو تلبسه مايغطي شي الا القليل واهي تطالعه دخلت سناء وشافة القميص فصفرت وميار من لبكتها وتوترها لمته بيدها وخبته بالشنطه ....

سناء واهي تركض وتبي تطلع القميص من الشنطه : طلعيه ... هاتيه ابي اشوفه مضبوط ... ميار لا تعاندي هاتيه ....

ميار واهي تبعد بشنطتها وتلف فيها بعيد : سناء بلا سخافه بعدي مافي شي ...

سناء : بلا في انا شفت بيدج قميص خطير ... ااااه يا خطيره تبين تدوخيه من اول ليله ... ابي اشوفه ثم متى شريتيه من وراي ...وهذي الي تقول لا مابي قمصان نوم خل يولي ...وين كلامج ....

ميار واهي تمد لها الشنطه وتقعد على الكرسي بضيق : هذي هدية تركي الي بالعلبه .... تذكرتها وفتحتها ولمى فردته انتي دخلتي ... اصلا استغربت قطعة قماش ليش... اخرها هذا ... سخيف وقذر فعلا ....

سناء واهي تطلع القميص وتفرده قبالها : ليش حبيبتي ريال ويبيج تلبسي له ... والله وتركي ذوقه خطير ... شوفي الموديل ... وااااو ميار هذا من نفس دار الازياء لفستانج ... يعني براند ...البسيه تحت الفستان عشان اسرع لج ....

ميار : يحلم ... اذا عاجبج خذيه ....

سناء : انهبلتي انتي هذي هدية تركي لج تخيلج فيه تبيني انا البسه لا والله واذا سالج تقولي هديته لسناء اي ويه لي اجابله ... ولا تبين هذا يدخل جسمي خلاص مستحيل اوصل لجسمج لو شنو يكون .....

ميار : اوكي خبيه بالشنطه الثانيه واذا رحتي البيت خذيها معاج او عطيها ماما لاني ماباخذ هذي الشنطه بردها البيت .....

سناء : ليش شنو بداخلها هذي الشنطه.......

ميار : ملابسي الي بغيرها وملابس تاله يعني يبيلها تنظيف وكوي ... ساعديني اغير هذا الفستان يبيله تسكير من ورى مع هذي الخيوط الي ابلشتوني فيها .....

ضحكة سناء لانها اتفقة مع هناء زوجة ماهر يختارو فستان يتسكر من الظهر بخيوط عشان ميار تحتاج لتركي يساعدها وجذيه ما تقدر تفلت منه لانها خبرتهم انها بتمنعه اول ليله يقربها لحد ما تعود عليه مثل قبل وخبت سناء القميص بشنطة ميار الثانيه الي اكيد بتاخذها معاها الفندق لان تركي خبر مهران انهم بيقضو اسبوع بالفندف وقررة ترسل لتركي رساله تخبره انها شافة هديته مع مياروان ميار رافضه تلبسه او تاخذه معاها وانها خبته بالجيب الامامي للشنطه .....

ابتسم تركي على المسج الي وصله من سناء واهو جنب فهد بالركن الي خصصوه للرجال فلاحظ فهد ابتسامته ....

فهد بهمس : فرحنا معاك ليش شاق الحلج جذيه ...

تركي واهو يدخل التلفون بجيبه : ابد لكن سناء مرسله لي مسج تساعدني على ميار فابتسمت للي كتبته ....

فهد : الله يستر على هالمسكينه منكم ... الا شلون كسبتهم بهالسرعه ..

تركي : افا ليش انا ما انحب ..... كلعم سامحوني لاني معذور بضنهم فيني ... ثم انا اتقرب لهم ابي اكسبهم مابي اهل زوجتي يكونو شايلين بقلبهم علي ....

فهد واهو يبتسم براحه : الله يتمم عليك بخير وييكم فهد صغير نفرح فيه.

تركي واهو يرفع حاجب : من الي بيسمي فهد ...

فهد : انت ... لا تقول مابتسمي باسمي ... شوف انا سميت باسمك واجلت فيصل عشانك ... اذا سميت بدر ادفنك مكانك فاهم ....

تركي : هههههههه اذا عطيتني ضمان ان ميار تقبل نييب غيره اسميه باسمك اما اذا تمسكة بشرطها فاسمح لي اسم ابوي اولى ....

فهد بغيض : اخوك سمى باسم ابوك ... لا تعذر ... انا بنتظر لحد ما ايي واذا سميته بدر اتركك زين ......

مات تركي ضحك والكل لف يطالعه فانتبه لهم ومسك ضحكته وحط يده على فمه ولمى تماسك تعذر منهم لكن كان ماسك ضحكته لا يرجع ينفجر بالضحك وفهد جنبه يخزه .....

جهزت ميار وطلعت على زفه قصيره لانها رفضت لكن مع اصرار الباقي قبلت بشرط تكون قصيره وقعدت بالمكان الي خصصوه لها وكانت بكرسي مرجيحه خشب طبيعي وشكلها خيال وتسع لشخصين و وبعد مده عطو خبر ان تركي بيدخل وكانت تاله معاه ماسكته من يده وفرحانه ولمى وصلو لميار وقفت ميار ومسكت تاله يدها وحطتها بيد تركي والكل صفق لها وتاثرو من حركتها حتى ميار وتركي وكان بهذي الحركه تقول لهم خلونا نعيش اسره سعيده فابتسم تركي لها ونزل لمستواها واهو ماسك يد ميار وباس خدها وجبينها ....

تاله واهي تبوس خد تركي : مبروك بابا نبيك دايما معانا ....

تركي : الله لا يحرمني منج يا نور عيني ... حبيبتي انشاء الله نبقى مع بعض على طول ولا شي يبعدنا ....

وقف تركي وطالع ميار وتاملها لقى قباله ملاك فغمض عينه واهو يستنشق عبيرها فتح ولقاهة قباله فباس يدينها وقرب لها وباس جبينها وخدها بعدها قعد جنبها مثل ماخبرته سناء ....

تركي بهمس : مبروك عليج انا ....

كانت ميار ترجف واهو ماسك يدها وقاعد جنبها وردت بهمس حتى انه ما سمع شتقول لكن فهم انها ترد على مباركته ....

تركي واهو يضغط على يدها ويهمس : شنو بردانه ... تبين ادفيج ....

ميار بهمس و رجفه وعينها على تاله قدام : لا و لا تفضحنا بحركاتك ..

ابتسم تركي على كلامها وخوفها من انه يتصرف تصرف يحرجها فلف يده حول خصرها واشهقت واهي تلف تطالعه فمسك ضحكته لكن ابتسم..

تركي لسمر : سمر هني شبكة ردتها لي خلينا نخلص ابي اتوكل واطلع بزوجتي ....

سناء واهي تقرب لهم وبهمس : تركي ماله داعي تغير طقمها ماما تقول الكل تفرج على شبكتك لان الي عليها ذكرى من بابا لميار ... لا تطالعها متعجب تخبرك بالسالفه اذا صرتو بالفندق .... بنفتح البوفيه عشان تقدرو توكلو ....

ميار بهمس : سناء تاله مع من بترجع انتي او ماما .....

سناء : ومن يتجرء يقرب لها و بابا مهران ولودي هني على قولت بنتج ... مهران اكد على ماما بيباتو هني كلهم وتاله معاهم .... بييب لج الرداء عشان تروحي مع زوجج ......

ميار بعد ما رجعت سناء بالرداء واهي تلبس : سناء تاله تنام مع ماما اخاف تصحى و تطلع من جناح مهران وتروح مكان اهي ما تعرف كل مكان بالمزرعه انتبهو لها لا تقرب جهة العمال .....

سناء : لا تخافي ماما مستحيل تتركها تنام مع مهران ... بتكون بحضنها ... يله انتي جاهزه غطي شعرج بالقبعه ......

رفعة ميار القبعه ومسك تركي يدها وسلمو على تاله وام تركي وام مهران وطلع فيها قبال قسم النساء وكانو اخوانها وابو تركي ينتظروهم فسلمو عليهم وباركو لهم مع توصيات مشدده من مهران وابو تركي لتركي وبعدها صعدو السياره وتوجه للفندق وطول الطريق وميار ساكته فاحترم تركي سكوتها لانه سالها اذا ناسيه شي ياخذوه قبل يمشو للفندق فهزت راسها ولا نطقت بحرف ولمى وصلو الجناح المخصص لهم دخلت واهو شكر العامل الي حمل الشنط وعطاه اكراميه وسكر الباب وكانت ميار واقفه بالصاله للجناح ولا نزلت القبعه او الرداء فقرب لها تركي وفك الرداء واهو واقف وراها ونزله عنها ورماه على الكنبه ولف يدينه حول خصرها وحس برجفتها ولصق ظهرها بصدره فهمس باذنها ....

تركي بهمس واهو يتنفس عطرها ويمرر شفاته على رقبتها واذنها : خايفه مني .....

ميار واهي على وضعيتها وبصوت يرجف : وليش اخاف .... انت وحش

تركي واهو يبتسم ويكمل تمرير شفاته على رقبتها : اي وحش ... عيل ليش ترجفي .....

ميار واهي تفك يدينه وتبعد وتلف له : تركي .... شوف انا متوتره من هذي اللحظه ... حاسه وكاني توني ...... ااااه تركي بعد الحين انا متوتره وبس .....

تركي واهو ينزع جاكيته ويفك الجرافه : عادي وطبيعي لاي عروس باول ليله حتى لو عندها خبره سابقه .... اهي اول لحظه وبعدها تعودي مثل قبل .... تعالي ابي نتكلم مع بعض واتركي عنج التوتر والخوف ....

مسك يدها وسحبها معاه للكنبه وقعدها جنبه فبقى ماسك يدها ويلعب باصابعها فطالع ويها وكانت منزله راسها ورفعه بيده الثانيه ....

تركي بهمس وويهه قريب من ويها : احنا الثنين قبلنا نرجع لبعض عشان تاله لكن كل واحد له اسباب ثانيه ... مابي نبدي حياتنا مع بعض بشد ورخي بالكلام والفعل ابي نفتح صفحه يديده نعيشها مع بعض بكل ظروفها ونحاول نعوض السنين الماضيه واحنا مفترقين ......

ميار : الاهم تاله .... اهي الي محتاجه للتعويض عن عدم وجودك بحياتها كل السنين الماضيه .....

تركي واهو على وضعه : ومن سبب كل هذا ...

ميار واهي تطالعه بعصبيه : لا تتهمني فاهم انت لك يد بكل الي حصل وزوجتك المصون .... لا تطالعني جذيه ... عارفه بتقول لا تكلمي عنها ... هذا الواقع وانا ما غلط عليها .....

تركي واهو يمثل العصبيه : اي لا تكلمي عنها ... اذا انا معاج مالج دخل فيها لا تييبي سيرتها فاهمه .....

ميار بعصبيه : ليش خايف يتلوث ذكرها على لساني .... انا ماغلط على غاليتك بالكلام ....

تركي واهو مواصل بتمثيله : لا غلطي قلت لا تييبي سيرتها اهي بحالها وانتي بحالج فاهمه تكلمي عن الكل الا اهي مفهوم .... من البدايه اقولها حياتج معاي بصوب وحياتها معاي بصوب لا تحشريها بكلامنا ......

ميار واهي تدفه من صدره وتوقف : بعد هذي من اولها تخانقني عشانها انا قلت ردتي لك غلط بغلط ......

مشت ميار بسرعه للغرفة وكان تركي مصدوم من انفعالها بهذي الطريقه فلحقها لا تتهور وتاذي نفسها ولقاها تفتش بشنطة يدها وتطلع تلفونها وتو بتتصل سحبه منها بسرعه ودخله بجيبه ....

ميار بعصبيه واهي تمد يدها : هاته ... هات تلفوني عبالك بتركك تمد يدك مثل قبل وتاخذ تلفوني تقطعني عن اهلي هاته ....

وجعه كلامها لانها ذكرته بسواته قبل لمى حرمها من الكلام مع اهلها وعذبها فتنهد وقرب لها ومسك يدها وسحبها وضمها وحس انه زودها معاها ولازم يتكلم معاها ويفهمها وضعها بحياته لكن ما يخبرها بعلاقته باروى شلون صايره وانه قريب يطلقها لانه مهد ليدته .....

تركي واهو يشد عليها ويحاول يهديها لانها تصده : شششششش اهدي ... كنت امازحج ... ميار انتي مكانتج مثل ما اهي الا زادت انتي الغاليه وانتي كل حياتي ... انتي ام بنتي الي نورة حياتنا لا تقولي ردتنا لبعض غلط ... تعب تاله عدم وجود متبرع سبب لردتنا لبعض لكن بالحقيقه انا ينيت لمى ضنيتج متزوجه من غيري وعيلتي .....

ميار واهي تبجي وتشد على قميصه : شلون اصدقك وانت للحين تشك فيني .... انا .....

تركي بعد ما لاحظ سكوتها : ميار احنا محتاجين نتصارح بمشاعرنا والي نفكر فيه ... توافقيني الراي ....

ميار واهي ترفع راسها وتطالعه : اوكي لكن موب الحين لاني تعبانه ابي اريح ....

تركي واهو يغمز لها : اي انا هم ابي اريح ... الا وين هديتي لبستيها ...

ميار واهي ترجف وتبعد بسرعه عنه : سخيف ...

تركي واهو ميت ضحك ويسحبها من يدها ويضمها من ورى : ههههههههه جبانه ... بعطيج اجازه الليله لكن ابي بكره هديتي لج ....

ميار واهي متوتره من ضمه لها لكن مرتاحه بداخلها : ممكن تتركني الحين ابي اغير ما اضن ينفع انام بهذي الملابس ....

فكها تركي وتوجهة لشنطتها وخذت بجامه وكم شغله وتوجهةللحمام وتركي يطالعها ويتامل كل حركاتها فتنهد وطلع للصاله بعد ما خبرها تلحقه عشان العشا لانه يعرف انها ماتعشت وطبعا كل الاخبار وصلته من سناء وسمر فابتسم عليهم ثنتينهم لمى كلموه قبل يدخل لميار بالمزرعه وكل وحده تخطف التلفون من الثانيه وتعطيه معلومه لكن اخر المكالمه قالت له سناء انها تساعده لان سمر وضحت لها شلون حياته كانت بغياب ميار وعلاقته مع اروى شلون وخبرته يكون حنون مع ميار ويساعدها تخبره بكل شي تحسه وحسته بغيابه لان بيساعده بحياتهم واكدت له ان ميار مستعده تكمل معاه لكن تبي تطمن ما ينعاد الماضي حتى لو انه يحب اروى وان ميار ام لبنت لكن تعرف مكانها الفعلي وين ويبعد حياته مع اروى بعيد عن حياته مع ميار .... كل كلام سناء اكد له برائة ميار لانه عارف ان الياس تعمد يشككه بعفتها لكن متى كل هذا بعد ما خسرها وتسرع بطلاقها ..... تنهد ورفع راسه وابتسم لمى لقى ميار واقفه جنب باب الغرفه واهي ببجامتها و يحسها خجلانه برغم انها زوجته وام بنته لكن تبقى فيها البرائه فاشر لها تقرب وتقعد جنبه فلمى قربت وتو بتقعد جنبه سحبها وصارت بحضنه ....

تركي واهو يثبتها لانها كانت بتقوم : ميار .. اهدي وخلينا نقرب لبعض ... مشتاق لج وانتي بحضني .....

ارتعشت ميار وطالعته ووجها بوجهه : تركي ...

تركي واهو يمرراصبعه على شفاتها : قولي اسمعج ....

ميار : ابي اكلم ماما اتطمن على تاله ....

طلع تركي التلفون ومده لها واهو يطالعها شلون تتصل و يتامل شكلها شلون تغير وصارة ناضجه اكثر وانوثتها طاغيه وجسمها متناسق اكثر من قبل برغم انها ام فباس رقبتها واهي تكلم امها وارتعشت وتلخبطت بالكلام فمسك ضحكته واخذ منها التلفون يكلم امها واهو ماسك ضحكته..

تركي واهو يكلم ام مهران : خالتي شلون تاله ....

ام مهران : تاله فرحانه وكاهي ترقص مع البنات ... اختك ملاك وبنات عمك مستلمينها الا يعلموها ترقص .... تركي ميار فيها شي ....

تركي واهو يمرر اصبعه على خد ميار : لا خالتي لا تخافي الامور تمام وببيض الويه هذي المره ... خالتي كلمي بنتج تهدى شوي ....

ام مهران واهي فاهمه قصده : والله اهي بين يديك ومثل ما شكلتها على هواك قبل تقدر تسترجعها الحين لكن خل ببالك بدون الصراحه والوضوح مابتقدر تنسى وتعيش انت معاها ... الكلام وحده ماينفع لازم تتصارحو وتفتشو عن السبب بفراقكم قبل ويتحاسب كل مخطي ... تركي خلك صريح معاها اذا موب الليله بعد مده عشان كل واحد يعرف مكانه وين ..

تركي : فاهمج خالتي فاهمج وابشري .... تطمني ... اتركج خالتي وبنتي امانه لبعد اسبوع نشوفكم ....

سكرت ام مهران واهي تدعي لهم وتحمد ربها ان اتصالهم يا بعد الي حصر بعد ما اخذ تركي ميار لان اروى دخلت عليهم واهي لابسه فستان عروس وداخله بزفه ومعاها كم وحده من صديقاتها لكن خاب املها لمى عرفة ان ميار وتركي طلعو لكن تاله ماسلمت منها لانها صرخت قبال الكل عليها وكررة نفس الكلام لها بانها اذا راحت البيت بتموت فخافة عليها ام مهران وسكرة اذانها لكن تاله سمعتها وصارت تبجي ولولا ملاك وبناتها وبنات عمهم حاولو معاها يضحكوها ويعلموها الرقص ولا نامت ببجيها وكان ميار حاسه ان تاله تبجي واتصلت بلحظة ما قامت ترقص .....

احترم تركي رغبت ميار بان ما يقرب لها باول ليله برغم انه يبي قربها واكتفى بنومه جنبها .... لكن ميار كانت تحس بكبت على صدرها حاسه ان تاله فيها شي فموب قادره تنام ولمى لاحظت ان تركي انتضم تنفسه سحبت نفسها من بين ذراعاته ونزلت من السرير ولبست الروب وخذت تلفونهة وطلعت للصاله وقعدت على الكنبه وشيكت اذا ريان او ركان متصلين لو لا ولقت ريان فكتبت له تبي تكلمه فرد عليها على طول اذا تركي اذاها او سوى لها شي فنفت واكدت له انها بخير وكل شي تمام فخبرها انه بيتصل فيها فردت على طول عشان تركؤ لا يسمع صوت الرنه ....

ريان بمزح : ول عليج حتى رنه وحده ماكمل .... هاااه الافندي وينه عنج المفروض الحين دايخ معاج ......

ميار بعصبيه لكن بصوت واطي : يا قليل الادب والله لولا ان تركي نايم كنت عليت صوتي وعلمتك الادب .... وين ركون ....

ركان بعصبيه : ركون بعينج اسمعج يا هبله وينه عنج تاركج تكلمي انصاف الليول .....

ميار : ول عليكم محد يتنقرش فيكم ... ثم زوجي مالك دخل فيه فاهم ...

ريان واهو ميت ضحك : ههههههههه اقول ميرو فتحي الكام ابي اشوف جناحج ....

ميار : فاهمتك يا خبيث اعرف شتبي ....حيوان ....

ريان : اذا انا حيوان ريلج شنو يكون من قبل تكلمينا ... قولي شنو حصل بينكم ... علمينا يمكن نستفيد لاول ليله .....

ميار : ماقلت لك انك حيوان .... ركان خذ حقي منه لانك يمه ...

ركان : لا توصي صفقته على راسه من يصدق ان هذا ضابط .. المهم ميور ليش متصله ما تكلمتي الا فيج شي قولي الثج تركي ضايقج بشي كلام او فعل ....

ميار : طبيعي يصير تج بينا وخصوصا مع كل الي حصل لنا لكن عدت واحنا تمام ومتفاهمين تقريبا ... المهم تاله بخير اتصالي لها ....

ريان : تاله باتت مع يدتها ام ابوها يدها اصر تنام معاهم الليله يقول يبونهة تعود وماما قبلت ومهران سكت .....

ميار بضيق : خايفه حاسه فيها شي .... اخاف اكلم ماما ام تركي تضن اني موب مستامنا على تاله عندها .....

ريان : بصراحه حسيت ماما ماتبي لكن لنفس سببج تركتها حتى مهران اول مره يسكت ولمى راحت له تاله تودعه نزلها بسرعه وبعد عنها .... ميار ماكلمو تركي ...

ميار : لا لكن قلبي مقبوض ....

ركان : ميار استهدي بالله واقري لج كم ايه ونامي والصبح كلميهم او اطلبي من تركي يكلمهم وتطمني عليها او رجعو بيت اهله وتلقيها هناك

ميار : باخذ لكلامك واحاول انام والله موب مرتاحه ابي اتطمن عليها ...

ريان : اهدي ولا تخافي ماما تركت كل ادويتها بسنطتهة وخبرت يدتها بكل شي يخصه ....

ركان : اي ميار لا تنسي تاخذب شور وتوضي عشان تلمسي القران وانتي طاهره ..ههههههههههههه

ميار بعصبيه : انت وياه حيوان واذا التقيت فيكم بذبحكم .... يله فارج انت وياه يا عديمين الذوق .....

سكرت ميار واهي مبتسمه لان سكرت واهي تسمع صحك ريان وركان عليها لانهم شاكسوها بهالموضوع لانهم يعرفو انها ما تحب تكلم بهذي الامور ابدا معاهم ....

وقفت ميار ولفت وتصنمت مكانه لمى لقت تركي واقف جنب الباب ومستند عليه ومكتف يدينه على صدره يعني كان من فترة هني لكنها ما حست عليه ....

تركي بصلابه واهو على وضعه : من تكلمي هالوقت ....

ميار واهي تمشي جهة الغرفه : وليش تسال .....

تركي واهو يدخل وراها بعد ماتعدته : ابد طوف الي معاج ... اصحى من النوم ما القاج جنبي واطلع اقاج متسحبه وتكلمي بالتلفون مع من تكلمي يا مدام بهذا الوقت .....

ميار واهي تطلع جلالها وسجاده من شنطتها : ريان وركان واذا شاك عندك التلفون فتش بالمحادثه لريان واتصل بتلقاه صاحي مع ركان ...

تركي واهو مستغرب : ليش مكلمتهم او اهم الي مكلمينج ....

ميار واهي تلف وتقعد على الكرسي بضيق : انا كلمت ريان بالمحادثه واهو اتصل فرديت عليه دايركت وتكلمت معاه ومع ركان وكنت اسال عن تاله لان قلبي ناغزني عليها فقالو ان امك خذتها بطلب من ابوك لان يبيها تتعود وماما ومهران ماعارضو وخذوها معاهم وانا موب مرتاحه حاسه فيها شي ... لكن خجلانه اكلم امك واسالها عنها اخاف تحسس وتضني ما امن بنتي معاها ..... في سبب ثاني ....

حس تركي بضيق لانه ضايقها باسالته وحسسها انه ما يثق فيها لكن اهو تضايق لمى ما لقاها جنبه وضن انها ما تبي تنام جنبه .... مشى لها ونزل قبالها على ركبه ورفع راسها ومسح دموعها وسحبها يضمها فبجت اول ما دفنت نفسها بصدره واهو يمسح على ظهرها وباس راسها ....

تركي : اهدي اهدي حبيبتي تاله بخير ... بسج بجي هذي اول ليله وبجيتي وايد الي يشوفج يقول مغصوبه على الزواج ... اهدي انا اليف

ضحكة ميار واهي دافنه ويها بصدره فابتسم تركي ورفع راسها وباسها على عينها وحط جبينه على جبينها ....

تركي : مابي هذي العيون تذرف الدموع ... ابيها تفرح ... تبين تطمني على تاله الحين اكلم ابوي وتطمني اوكي ....

هزت ميار راسها وبعد تركي واخذ تلفونه ورجع جنبها ولف يده حول جتفها وقربها منه ولمى رد ابوه طمنهم على تاله وخبرهم انها نايمه معاهم بسريرهم وصورها لهم وارتاحت ميار لمى تطمنت على بنتها ..

تركي واهو يهمس باذنها ولازال لاف يده حول جتفها : تعرفي برغم اني ما احب تبجي لكن شكلج عذاب بعد البجي ....

ابتسمت ميار ولا فهمت قصده فعض طرف اذنها وميار نفضت وضحك عليها تركي وهمس لها ....

تركي بهيام وهمس : ابيج .... مشتاق موت ....

ارتعش جسم ميار وسكتت ونزلت راسها خجلانه من طلبه الصريح فاعتبرها تركي قبول فقرب لها ومسك ويها من ذقنها ولف ويها له وباس شفاتها بنعومه وبالتدريج تعمق ببوسته لها وماتحمل ونزل على رقبتها وميار تنفسها يتسارع مع تركي فحملها تركي بسرعه للسرير واهو متلهف لها وووووووووووو


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-21, 07:19 AM   #96

ام سلما

? العضوٌ??? » 488877
?  التسِجيلٌ » Jun 2021
? مشَارَ?اتْي » 62
?  نُقآطِيْ » ام سلما is on a distinguished road
افتراضي

واو روعه تسلم ايدك

ام سلما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-21, 11:30 PM   #97

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

[quote=ام سلما;15581353]واو روعه تسلم ايدك[/quote


اهلا ام سلما ...

اشكرج حبيبتي وانتظري التكمله لان النهايه قربة .....


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-21, 10:47 PM   #98

Lashbona
 
الصورة الرمزية Lashbona

? العضوٌ??? » 456884
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 242
?  نُقآطِيْ » Lashbona is on a distinguished road
افتراضي

انتهتِ المواسمُ يا صاحبي وقد خَلَتْ أيام الله؛ ذهبَ رمضان ومرّتِ العشرُ الأواخر، وقد مضَتْ ليلة القدر وما أدراك ما ليلة القدر، وكبّرنا الله على ما هدانا، وانتهى عيد الفطر وقد ولّى زمنِ الاعتكاف، انتهتْ في لمح البصر الليالي العشر من ذي الحجة وقد مَنَّ اللهُ علينا ببلوغ يوم عرفة العظيم وبلوغ الدعاء فيه، ثم أتى يوم النحر فذبحنا طاعة لأمر الله، وأكلنا مما رزقنا لحمًا طيبًا، وكادت تنتهي أيام التشريق كلها..
انتهى كل شيء يا صاحبي ولم ينتهِ القرآن بعد، ولم تنتهِ الصلاة، ولم ينتهِ الدعاء والسجود والقيام والصدق مع اللهِ، فتذّكر دائمًا قوله تعالى « يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ» وإياك أن تكون عبدًا موسميًا تعبده بصدقٍ في أيامٍ وتغدر وتفجر في أيام أخرى، انتهى كل شيءٍ يا صاحبي ولم يبقَ لك إلّا الله.


Lashbona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-21, 04:23 AM   #99

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

( لا اله الا الله محمد رسول الله )


إن الإنسان يولد في هذه الدنيا بقدرة الله عز وجل، ويعيش طوال حياته وهو في كون الله وملكوته، فلا يقدر على فعل شيء في كون الله إلا بإرادة الله عز وجل، ويرغب الإنسان المسلم أن يتقرب من الله وخاصة عندما يتعرض لأي شيء ينغص عليه حياته، فإنه يلجأ إلى الله سبحانه وتعالى، ويرغب في التقرب إليه، لأن الله تعالى هو الوحيد القادر على إسعاده.

ويعد اجمل دعاء للتقرب الى الله عز وجل من الأدعية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص لكي يتقربوا من الله سبحانه وتعالى، ولا يوجد أفضل من الدعاء إلى الله والتضرع إليه بأفضل عبارات الدعاء والخضوع والاستسلام له وحده، حيث أن الله هو الركن المتين الذي يلجأ إليه العبد عندما تضيق عليها الدنيا، فالله تعالى لا يرد عبد ذهب إليه، كما أنه يتقرب إلى العباد الذين يرغبون في التقرب إليه.

إن أهمية اجمل دعاء للتقرب إلى الله عز وجل تلعب دوراً كبيراً في تقرب العبد من ربه، حيث أن الله يحب سماع صوت عباده، كما أن أهمية اجمل دعاء للتقرب إلى الله عز وجل تتمثل في السكينة وطمأنينة النفس التي تحيط بالإنسان عندما يردد أدعية التقرب من الله عز وجل، وتجعله لا يخشى شيء سوى الله تعالى، مهما تعرض لأي شيء.


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-21, 04:28 AM   #100

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

اجمل دعاء للتقرب إلى الله عز وجل اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين.


واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين، اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين، سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله، والله أكبر ولله الحمد.

أستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد
كلماتك، اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك، وأعزهم من عذابك، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد.

اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك وتخيبني وأنا أرجوك.

اللهم أني أسألك يا فارج الهم ويا كاشف الغم يا مجيب دعوة المضطرين يا رحمن الدنيا يا رحيم الأخرة ارحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك يا أرحم الراحمين.

اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وبك خاصمت إليك حاكمت فاغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر والباطن عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم.


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.