آخر 10 مشاركات
وكانت زلة حياتي(111)-قلوب شرقية[حصريا]للكاتبةفاطمةالزهراء عزوز*الفصل14ج1**مميزة* (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          عروس دراكون الهاربة(157)للكاتبة:Tara Pammi(ج3من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          إِفْكُ نَبْض (2) *مميزة & مكتمله* .. سلسلة عِجَافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صدمة الحمل(32)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء الأول من سلسلة طفل دراكوس) *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          سحر الانتقام (13) للكاتبة المُبدعة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : ورد احمر - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          354 - نشوة الانتقام - مادلين كير - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          الانتقام المُرّ (105)-قلوب غربية -للرائعة:رووز [حصرياً]مميزة* كاملة& الروابط* (الكاتـب : رووز - )           »          جمرٌ .. في حشا روحي (6) .. سلسلة قلوب تحكي * مميزه ومكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree39Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-21, 09:30 PM   #101

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس والاربعون

صحى تركي واهو مرتاح لاول مره من افترق عن ميار ولف ويهه يطالعها واهي على صدره وغاطى بنوم عميق وابتسم على شكلها واهو يتذكر شلون قاومته بالبدايه لمى حست على نفسها معاه مثل اول مره له معاها وكانت فعلا كانها بنت بنوت بكل شي حصل بينهم وتذكر كلام الدكتورة النفسيه الي استشارها قبل يملج على ميار لانه حس انه متوتر من لقائهم اول مره فلجئ لهة لان سمعتها تسبقها فخبرته بعد ما وضح لها كل شي حصل بينه وبين ميار من تعرف عليها لحد اليوم الي راح لها فيه فقالت له لا يتسرع بمقاربه لميار لانها بتكون متوتره اكثر منه لان بذاكرتها منظره مع اروى واهو بفراشها وهم شكوكه ببرائتها ووضح تركي للدكتورة انه يعرف ان ميار مستحيل تخون لكن منظرها ما يغيب عن باله فاكدت له لو ترك هالشي بباله مابيقدر يقرب لها ويعيش معاها مثل ما اهو يبي فطلبت منه يذكر كل لحظاته الحلوه مع ميار ويتناسى اي شي سيئ مهم كان ويدرب نفسه على التماسك لو حس ان لسانه بيفلت بكلام غلط يذكر فيه الماضي وقدر فعلا يسيطر على انفعالاته وكان كل الي بباله كل لحظاته الحلوه مع ميار وقت الي يقاربها فيه وحس انها ترجف بين يديه مثل اول مره قرب لها فيه .... اتبه على انها تحركت فطل عليها وانتبه لحركت جفنها وتاكد انها صاحيه فنزل لجفنها وباسه واهو يبتسم على احمرار ويها ....

تركي بهمس : عارف انج صاحيه .... فتحي خليني اشوف عينج ...

ما تحملت ميار لانها محرجه منه فتو بتلف تبعد عنه لكنه شد عليها له ونزل بوس فيها فصرخت ميار وتركي يضحك عليها .....

تركي واهو يلف ويصير فوقها : تبين تهربي مني هاااااه ههههههههه اوريج .....

ميار برجاى واهي تحط بدينها على صدره تمنعه ينزل ويهه لها : تركي لا ... رجيتك لازم اخذ شور تاخرنا على الصلاة ....

تركي واهو يمسك بدينه ويبوسهم : اوكي ابعد لكن بعد ما اختم على جسمج كله بشفاتي .....

صرخت ميار لان تركي نزل بويهه عليها وصار يوزع بوساته على كل جسمها واهو يضحك معاها ويشاكسها مثل قبل وكانت ميار مرتاحه انهم عدو هالمرحله بسلام لانها كانت متوتره وخايفه من هذي النقطه ولانها اهي هم كانت تراجع دكتورة نفسيه من كانت حامل بتاله ولحد يوم ملجتهم كانت تكلمها تستشيرها شلون تتعامل مع تركي وسبق ودربتها الدكتورة لمى كانت بكندا على تعدي المرحله وخصوصا ان تركي وقتها كان متزوج اروى و لكن ميار تاثرة لانه غدر فيها وسوى هالشي من وراها وطعنها ومنظره ما نسته لكن ضغطة على نفسها وتماسكت لمى قرب لها وحاولت تصده لكن تعامل تركي معاها خلاها ترضخ له وتسلمه نفسها برضى ......

ببيت ابو تركي كانو كلهم ملتمين وفرحانين بتاله وسوالفها وكان الحياة دخلت للبيت بوجودها وحركتها فيه لكن اروى لها راي ثاني لانها بعد ما طلعت من المزرعه بخيبة امل انها تخرب على ميار وتركي طلعت وتوجهة لاستراحه كانت منقطعه عنها من عرفة برجوع ميار واهي تحاول تقرب لتركي لكن تركي كان يصدها ومن حظها هالشي لان تركي ترك واحد يراقبها من لمحت له ميار بان اروى تخونه لكن الي تركه يراقبها يخبره باماكن تواجدها ومع من ومحد غير صديقاتها وبيت اهلها وبيوت صديقاتها ومعارفهم لكن المخبر تحير شلون يخبر تركي بانها بستراحه مشبوها واهو يعرف انها ليلة زواجه فاجل يخبره لليوم الثاني ولمى اتصل له يخبره كان مصمت تلفونه ومع ميار بعالمهم لكن تركي لمى جهز عشان يروح مع ميار لبيت ابوه وميار تجهز انتبه لاتصال المخبر و قبل يتصل طلعت ميار له جاهزه فابتيم لها ودخل التلفون بجيبه ولف يده حول خصرها وباسها بحب وطلع معاها لبيت ابوه ولمى وصل قبال بيت ابوه ميار تعجبت وسالته ....

ميار : تركي هذا موب بيت ابوك .....

تركي واهو يركن السياره : ههههه لا حبيبتي هذا اهو .... شوفي هذا بيت طلال ... ابوي شرى هالبيت اكبرمن القبلي عشان نلتم فيه وكل واحد له جناح فيه يقول يبي احفاد وايد ويبيه يكفيهم ... يله نزلي الكل هني ينتظرنا .....

نزلت ميار ولف تركي لها وشبك يده ببدها وسحبها ولصقها فيه وضحك على نظرتها له لانه فاجاه ويعرف انها ما تحب يسوي جذيه بالشارع ...

اول ما دخلت ميار مع تركي فرحة لان تاله ياتها تركض فضمتها وحملتها واهي تبوس فيها بكل مكان بويها وبدينها .....

ميار واهي تبوس تاله : حبيبتي وحشتيني .... انتي بخير حبيبتي ....

تاله واهي تلف يدينها حول رقبة ميار وتلصق خدها بخد ميار : اي ماما انا بخير لا تخافي ... ماما اشتقت لج وايد والكل هني يحبني .....

ميار : تعبتي ديده ... ازعل منج ....

تاله واهي تبوس خد ميار : ماما ... انا تاله تربية مهوري ......

تركي واهو ياخذ تاله ويبوسها : السلام بس لماما وبابا وين .... انا زعلان منج ....

تاله واهي تبوس خدود تركي : لا لا كلشي الا زعل باباتي .... وهذي بوسات لك ....

تركي واهو يقرص انفها : زعلي لانج تفضلي مهورج علي ....

ميار واهي تحط يدها على جتف تركي : اذا ما قالت انها تربيته جحدته وما اضنك تبيها تجحد الي رباها بغيابك وانت دورك الياي .....

ابتسم تركي وقرب بيبوس ميار لكنها فهمته وبتعدت بسرعه وتوجهة للكل تسلم عليهم وعين تركي عليها يتوعدها بنظراته ...و بعد السلامات قعدو جنب بعض وتاله بحضن تركي ....

طلال لتاله : الحين خلاص عفتي لعبي ولصقتي بابوج تعالي ابوج عريس يديد تخربي عليه .....

خجلت ميار وطالعها تركي واهو مبتسم وبعدها ضحك بصوت عالي ....

تاله : بابا ليش تضحك ....

تركي : ابد حبيبتي لكن عمج يذب كلام وناسي ان ماما تخجل من ظلها ... الا قالولي انج رقصتي امس صح ....

تاله بخجل : بابا .... عميمه ملوكه وبنات عمك اهم علموني ..... اي بعد ما ....

قاطعتها ام تركي بسرعه لان ما تبيها تخبر تركي وميار موجوده لان ما تبي ميار تتضايق ....

ام تركي : اي تاله حبيبتي تعالي وخذي تلفوني وري بابا وماما رقصج انا صورتج عشانهم .....

الكل طالع ام تركي وفهمو قصدها عدى تركي وميار وابتسمو ونطت تاله ليدتها وخذت التلفون ورجعت لتركي وميار وصارت بالنص بينهم واهو يشوفو معاها الفيديو .....

طلال بهمس لسمر : ول امي بسرعه لحقت عليها .... مركزه معاهم ....

سمر بهمس : هههه انت اهبل اكيد لان اشرت لي لمى وصلو على تاله وانا مافهمتها لكن الحين فهمت لانها نست تنبه على تاله ما تخبر تركي وميار .... شوف ما احلاهم ....

طلال بهمس : اي شوفي تركي تغير وايد وتحسيه حيا من يديد .... الا بنت خالتج للحين ما يات .....

سمر بهمس : امي تقول ما رجعت حتى الشغاله تقول طلعت بعد طلعت تركي من امس العصر انت عارف تركي تجهز ببيتي .....

طلال : يمه خالتي شلونها الحين .....

ام تركي : احسن .... اي يمه ميار كلمتج لانها قالت لي بتكلمج وتبارك لج ....

ميار واهي ترتب شعر تاله : اي يمه كلمتني لكن صوتها تعبان وايد ... ودي ازورها معاج اذا بتزوريها قريب ....

ام تركي : اكيد حبيبتي تفرح وايد اذا زرتيها ...

تركي بهمس لميار : لا والله وباذن من قررتي ....

ميار بهمس واهي تبتسم : باذني وانت مابترفض لانك بتروح معاي .... شنو للحين معترض ....

تركي بهمس : اي وابي تراضيني اذا رحنا الفندق .....

تاله بلقافه وصوت عالي : وليش بابا تراضيك بالفندق تراضيك هني .... ثم بتتركوني هني وتروحو ... بيي معاكم ......

طلال بغمزه : اي تروحي معاهم جذيه امج ماتقدر تراضي ابوج .... تعالي تعالي انا العبج... انا لعبتج بهاليوم اكثر مما لعبت عيالي من ببتهم ....

ندى : يحصل لك اصلا تلعب الاميرة تاله ... انت لو تعرف جماهيرها شكثر تقول انا الخسران ... صح تاله .....

تاله : اي جماهير خالتو .... ماما خاله ندى شنو تعني ....

ميار واهي تبتسم : تقصد خوالج و عمج وكل الي يلعب معاج ماما اعجز اعد كل الي تسحبيهم وتحوليهم من كبار ليهال مثلج .....

تاله : ماما ...ابي لودي امس ما التقيت فيه واليوم هم ... متى نرجع ...

ابو تركي واهو يمد يده لها : تعالي حبيبتي مليتي منا .... تعالي ....

تاله بعبوس واهي بحضن تركي : لا يدو انا احبكم كلكم وابي ابقى هني لكن هذيك خوفتني البارحه لمى طلعو ماما وبابا ... اهي قالت بموت اذا بقيت هني .....

انصدم تركي وميار وشهقت ميار وخذت تاله لحضنها وضمتها وتركي يطالعهم كلهم بضيق ....

تركي بضيق : من تقصد يمه .... يمه من تقصد ... اروى ....

ملاك بعصبيه : اي اهي ... قلت لكم لازم يعرف ومردهم يعرفو وتاله للحين خايفه قلتو لا بعدين وتوهم عرسان ... تركي اروى دخلت المزرعه بزفه واهي متزينه مثل العروس الا كانت لابسه عروس وضنت بتخرب على ميار لكن انصدمت لمى ما لقتكم وقطت كم كلمه وصراخها وصل للرجال فرد عليها واحد من اخوان ميار من برى يقول لها المكان يتعذرها وما يبي مزرعتهم توسخ بأشكالها فقطت كل شي ولفت لتاله وقالت لها الي قالته تاله الحين وكانت لاصقه ويها بتاله وتكلمت بطريقه مرعبه حتى خالتي ام مهران دفتها عن تاله وسناء خذت تاله لخالها يهديها وبعدها لهيناها بالرقص لكن كاهي خايفه للحين واروى للحين ما يات البيت .....

تركي : كل هذا يحصل وانا ما اعرف ... اوكي ليش يبتو تاله هني يمه مكانها بحضن يدتها ام مهران اريح لها .....

ابو تركي : يا يبه قلنا لازم تيي هني وتعرف ان هذا بيتها واروى مالها مكان هني ومستحيل تقدر تاذيها .....

ام تركي بعتب : يمه تشك اذا نقدر نحميها لو لا ...

ميار واهي توقف وتبوس راس ام تركي وابو تركي : محشومه خالتي انتي امها وبتحميها وترعيها اكثر مني انا لكن تركي يقصد ان تاله متعوده على ماما وماما تعرف لها والي سويتو اكيد لصالح تاله بيعزز ثقتها بنفسها لان لازم تواجه مخاوفها بنفسها ....

ابو تركي واهو ياخذ تاله من ميار : هاااه هذا الكلام السنع والصح ... تعالي بابا ليدج واقول لج عن ابوج واهو صغير شكان يسوي لنا ....

طلال بضحك : هههههه اي يبه طلع فضايحه لبنته وخل تعرف ابوها شكان يسوي قبل عشان اذا قال لها كنت وكنت تذكره بكلامك عنه وغرامياته قبل .....

الكل ضحك عدى ميار ابتسمت بضيق لانها تعرف ان تركي طفولته مع اروى وغرامياته الي يقصدها طلال اهي اروى ... لف تركي لميار واهو يضحك وانتبه لانها ابتسمت لكن ابتسامت مجامله لكلام طلال وتذكر انه قال لها قبل ان كل طفولته مع اروى فتنهد لان طلال فتح باب جرح ميار بدون قصد ....

سمر : ميار تعالي نسوي قعدت حريم ... يله يمه ... ملاك ..ندى ... شنو بناديكم بالاسم يله قومو ....

طلال لتركي بعد ما طلعو : تركي ... شنو ناوي مع اروى ....

ابو تركي واهو ياشر بعينه على تاله : طلال خذ اخوك برى ....

تركي واهو يسحب طلال من قميصه لبرى : تبي تعرف ... تعال ....

طلال واهو يمشي مع تركي بالحديقه : قلت لي انك معين مخبر وراها ... لشنو وصلت .. ما مسك عليها شي ....

تركي واهو يتصل : لا ... لكن اول مره يكلمني ....

بقى تركي يتصل والمخبر ما يرد واستغرب هالشي فضن انه انشغل او مايقدر يرد واهو يسوق فترك الاتصال عليه ودخل يطل على ميار لانه حاس انها متضايقه ومثل ما توقع لقاها سرحانه وخواته وامه وندى يسولفو واهي ساكته ومنزله راسها واهو يعرف حركتها هذي معناه انها تفكر بشي فتنحنح وقرب لهم ومسك يدها واستاذنهم ياخذها يفرجها على البيت والجناح الخاص فيهم فلف فيها البيت وكانو خواته معاهم لكن لمى طلعو لفوق تركوهم عشان ياخذو راحتهم ....

تركي واهو يفتح الباب لجناحهم : هذا جناحنا ..... مملكتنا .... ميار شفيج ادخلي ....

ميار واهي تلف وتاشر على باب جناحه مع اروى : هذا جناحك مع زوجتك صح ....

تركي واهو مبتسم لانه فاهم الي فيها : اي ليش تبين تشوفيه ... عادي اروى للحين ما رجعت ... تعالي ....

ميار واهي تطالعه : انت فحصت صح .... متاكد انك ما قربتها من الفحص لهذا اليوم ....

تركي واهو يطالع الممر خايف احد ايي ويسمعهم : اي ... ميار ادخلي ونتفاهم داخل ... دخلي ....

دخلت ميار ولا طالعت شي او دققت بالاثاث والديكورات وقعدت على كرسي منفرد فابتسم تركي على حركتها الي معناها لا تقرب ومابي اقعد جنبك فقرب لها ونزل بمستواها وحملها وميار صرخت من المفاجاة فضحك على شكلها وقعد مكانها ونزلها بحضنه ولف يدينه حولها يمنعها تنزل لمى حاولت تنزل وسحب شيلتها وفك شعرها والي نزل على ظهرها وغطى جزء منه ويها فبعدها عن ويها لورى اذنها ....

تركي بهمس ووجهه قبال وجها : تغاري .... انا وعدتج وقد وعدي واضنه شرط لو اخلفت فيه يخل بصحة زواجنا ... ميار ممكن ترجع لي ميار العاقله المتزنه ... حبيبتي في شي بقوله لج كنت ماجله لكن ما اتحمل اشوف ضيقج هذا .... انا واروى زواجنا شبه زواج على الورق وطول هذي السنين ما قربتها الا كم مره ومعدوده على الاصابع الوحده هم .... قربتها لغريزه بس ومن اكثر من سنه وانا هاجرها تماما حتى اهي بغرفه وانا بغرفه من تركنا بعض .... ميار لا تضني انه سهل علي بعدنا وهم لمى قربتها موب لشخصها لحاجة اي ريال ...

ميار ودموعها تنزل : لا تضن هالشي يرضيني اهي زوجتك بشرع الله ورب العالمين بيحاسبك على هالشي ودامك ما تبي تعطيها حقوقها الزوجيه ليش تركتها على ذمتك وحرمتها العيال ...

تركي واهو يمسح دموعها : كنت بطلقها لكنها رفضت وقالت مالي حق اطلقها بدون سبب وما تبي غير انها تبقى على ذمتي وما تبي عيال ولا حقوق .... لكن كنت بطلقها لمى اكتشفت انها خبت الرساله الي تركها مهران لي لكن ابوي ذكرني بتعب خالتي ويدتي .... ميار باجل طلاقي لها لوقت مناسب وهم مابي احد يتكلم عليج بيقولو يات و طلقتها منه وتعرفي كلام الناس .... كنت بخبي عليج كل هذا والعب باعصابج لكن قلبي ما طاوعني وخفت الامور تصعب بينا .....

ميار : فاهمه ... اوكي ممكن الحين تتركني انزل ....

تركي واهو يغمز لها : لا ليش انا مرتاح ... الا شرايج ننتقل للسرير اضنه افضل ....

ميار واهي مبتسمه بخجل : تركي ... احنا ببيت اهلك وهم الكل تحت ينتظرنا ...

تركي : يا ليل ما اطولك .... اوكي بقبل لكن لمى نرجع الفندق ابي جرئه وسهره حلوه وهديتي تلبسيها ممكن .....

ميار واهي تتهرب : كان ودي اخذ تاله معانا .... تركي ابيها معاي بعد الي سمعته خايفه عليها .....

تركي : ومن سمعج لكن خايف امي وابوي يزعلو ويضنو ما نثق فيهم ... ثم انا بشهر عسل شنو تاله وسطنا ... كلها اسبوع وتنام معانا ....

ميار : لا ليش تو نتزوج او نعرف بعض ... ابي نسكن هني اذا الوضع جذيه تروح وتييب اغراضنا من الفندق وكنسل الحجز ....

تركي : احلفي انتي بس ... اقول بعد هذا الاسبوع في سفره لنا انا وانتي وتاله بنسافر ثلاثنا اوكي واضن جذيه تسكتي عن اسبوعنا مع بعض تمام .....

ضحكة ميار واهي تهز راسها له واهو فرح لضحكتها وحس الروح ترد له من جديد و متناسي الماضي لانه يبي يعيش حاضره ومستقبله معاها ونادم على كل لحظه عاشوها بعاد عن بعض .... كان يفكر اوقات لمى فترقو ليش افترقو وكل هالحب بينهم ويرجع يقول لا ما حبها ولا حبته وكله وهم لكن يشتاق لها ويبجي على ذكرياته معاها ويحس انه ممكن يموت لو ما اجتمع فيها والحين يحس انه مولود من جديد وانه ملك الدنيا بردتها له .....

مر اليوم كله واروى ما رجعت وقبل ايي وقت طلعته مع ميار متوجه للفندق قرر يكلم المخبر لانه مارجع كلمه مره ثانيه واستغرب تصرفه فخبر ميار انه بيكلم مكالمه مهمه بالحديقه لحد ما تجهز و تجهز تاله للنوم بغرفة امه وابوه لانهم مصرين تنام وسطهم وهالشي ريح ميار اكثر......

اتصل تركي اكثر من مره والمخبر مايرد وقبل يسكر التلفون رد المخبر وكان صوته باين انه كان يركض فاستغرب تركي ....

تركي واهو متعجب : شنو كنت تلعب رياضه او شنو .....

المهبر واهو يبعد اليد الي تلعب بشعره : هاااه ... لا بس كنت بعيد وييت بسرعه للتلفون ....

تركي : شنو اخبار الوضع عندك وليش كلمتني الصبح ولمى كلمتك ما رديت .....

المخبر واهو يبلع ريجه : هاااه اي اليوم كلمتك عشان اخبرك ان مدام اروى طلعت بعد ما انت طلعت وتوجهة لمركز تجميل وطلعت منه وكانها اهي العروس وتوجهة للمزرعه .....

تركي واهو يقاطعه : هالشي اعرفه وصلني من الاهل ... اهي وين الحين بعد ما طلعت من المزرعه وين راحت .. .

المخبر : بيت صديقتها غزل ... واهي للحين عندها ... انت تعرفها عزبه وما طلعو ابد من البيت ولمى انت كلمتني انا كنت نايم و مساعدي خاف يرد بدالي عليك .....

تركي : اوكي خلك مناوب معاه وبزيد لك مكافاتك اعوضك عن تعبك ... اسمع لا تتصل علي اذا حصل شي بالمسى كلم ركان او طلال معاك ارقامهم صح ....

المخبر : اي معاي .... مع السلامه ......

سكر المخبر التلفون ولف على الي جنبه بالسرير يشاركها الخيانه بعد ما سحبته الصبح مع اصحبها لمى لمحه واحد منهم وربطوه وقلعوه كل ملابسه وصوروه وواحد من الشباب يتحرش فيه فصرخ انه بينفذ الي يبونه لكن يمسحو التصوير وقبلت اروى بطلبه لكن بالاوله تركته يقاربها وواحد من الي معاها يصورهم فصار تابع لها بدل يراقبها وينقل اخبارها لتركي ....

اروى واهي تبوس خد المخبر واهي بحضنه : برافو .... شاطر لك احلا مكافاه على الي سويته وبدل ما اهو يراقبني احنا نراقبه ونقول له الي يبيه ... هاااه مرتاح الحين او قعدتك بالسياره تراقب احلى ....

المخبر واهو ياكل جسمها بعينه ويعض على شفاته برغبه : والله غبي الي يراقبج ويروح على نفسه هالحلى ..... اصلا انا من شفتج اول مره وانا بنهبل عليج .....

ضحكة اروى بمياعه ورمت نفسها على السرير واهي تاشر له باصبعها يروح لها فهجم عليها مثل الثور الهايج والكمرات تصور كل شي يحصل وكلها لحظات وانضمو لهم ثنين يكملو محرماتهم .....

باليوم الثاني اتصلت ام تركي لتركي تخبره ان اروى رجعت و كانت طبيعيه فطلب منها تركي تنتبه لتاله وتبعدها عن اروى لكن ميار خافة واصرت انهم يرجعو ولان تركي يبي يكسبها فقبل وقدم السفر وطلب من امه تجهز شنطه لتاله و خبرو الكل انه بيسافرو ثلاثهم فالكل تجمع ببيت ابو تركي على عزومة عشى سواها ابو تركي بمناسبة ردت ميار لتركي وطبعا خالة تركي حضرة والكل استغرب فرحتها الا ميار لان في سر بينهم والي استغربوه اكثر ان ابو عادل حضر وبارك لتركي وميار اما اروى فالتزمت جناحها بعد تهديد تركي لها لانه ما يبي تضايق ميار بوجودها قبال الكل لانه يعرف ان ميار ما تثق بتصرفاة اروى خصوصا بعد سواتها بزواجهم وفلتو منها لان طلعو قبل وصولها .....

ندى لميار بهمس : بشري .. حصل شي بينج وبين اروى لمى وصلتو اليوم .....

ميار بهمس : لا ... تعرفي خايفه منها جد ....

ندى بهمس : تخافي وتركي بصفج ... الا ما استغربتي ييت ابو عادل ....

ميار بهمس : لا ليش استغرب انا عارفه ليش يو ... لا تطالعيني جذيه مابقول سر بيني وبينهم حتى تركي ما يعرف ....ثم من وين يبتيها تركي بصفي ... ندى انا مابي مشاكل معاها وانا اعرفها اكثر منكم كلكم ... ثم خوفي على تاله موب علي ....

كان تركي مع الريال لكن باله مع ميار وخوفها الزايد من اروى وتذكر شلون فزعت وصرخت عليه يرجعو بسرعه ووصلت لدرجت البجي والترجي .... تعجب لكن حب يهديها ويريحها واذا سافرو يكلمها ويعرف شنو مخوفها لهذي الدرجه لان مهم كانت اروى حقوده وممكن تاذي بلسانها لانه يعرف انها تخاف منه لو تصرفة غلط لكن يعرف ان ميار تعرف اشياء اهو يجهلها .... صحى من سرحانه على يد مهران على جتفه فطالعه يبي يعرف شيبي ولقى الكل يضحك ففهم انهم كان يقطو كلام عليه واهو سرحان ولا سمعهم .....

فهد وهو يغمز لتركي : اقول للحين منت مصدق انك بعيد عنها شنو تتذكر هاااه ....

ريان : اقول يا الحبيب محارمنا لا تقرب يمهم بهالسوالف لا اخذ دورها..

ركان صديق تركي : ههههههه والله وراحت عليك فهد ... طلع لك واحد يهدد عشان ميار .....

ركان اخو ميار واهو بدف ركان من جتفه بمزح : قلنا لا تييب طاري محارمنا انت وياه .... تركي هذول على طول جذيه بكلامهم ....

ماهر : يكون انت واخوك العقال يعني ... اقول فهد انت وركان لا يهموكم تراهم صرخه وحده من مهران ويشردو ....

ركان صديق تركي : هههههه اخرها تشردو من صرخه وانا الي خفة صج منكم ....

فهد : غارك ضخامتهم تراهم كبر ميار ...

مهران لتركي : تركي ابيك على جنب ممكن ....

هز تركي راسه ووقف مع مهران متوجهين لبرى ووقفهم صوت عم مهران قاسم .....

قاسم : مهران ... في شي ....

مهران واهو يحط يده على جتف تركي يدفه لبرى : لا يبه لا تخاف كلام بسيط ... ماراح اكله ... امش انت ...

مشو ثنينهم بالحديقه لحد ما وصلو للمسبح وكان ضو القمر يعكس على ماي المسبح ومعطي المكان شكل حلو فنزل مهران ومد يده بالماي واهو يحركها لقدام وورى وكانه يلعب وتركي واقف ويطالعه ينتظر يتكلم ومهران طول وكانه يفكر بالي بيقوله لكن مهران يبي يهدى عشان ماينفعل بالكلام مع تركي ....

تركي واهو يطالع القمر : قول الي عندك مهران ....

مهران واهو يوقف وياخذ منشفه على كرسي استرخاء ويجفف يده : المكان يغري للسباحه ....

تركي واهو يبتسم لانه فاهم حركات مهران : ودك تجربه ... اروح واشغل الاناره وارجع لك بمايوه عشان تجربه مع اني عارف انه ولا شي يم مسبحكم بالقصر .....

مهران : ههههههه لا حلوه ... المسبح موب بحجمه او شكله لكن هني مكانه وطريقته وترتيبه حلو ويرغب بالسباحه لكن موب انا الي بسبح فيه .... انت اذا ماعجبني كلامك .....

تركي : هههههههههه اوكي اعتبره تهديد ... لعلمك تراني عوام واعرف اغطس هم .....

مهران بهدوء واهو يقرب لتركي : عارف ... تركي انت عارف ليش رديت لك ميار .....

تركي بخجل : عارف ... مهران انت عارف اني ندمت مع اني معذور لكن انا تماديت وانا الغلطان بكل شي لاني لو كلمتك واخذت بنصيحة فهد ما كنا وصلنا لهالشي ....

مهران : بالضبط هذا الي ابيك تعرفه انت الي غلط بالاساس فلا تحمل احد غلطك وميار تحاسبت على طول لسانها عليك وعلى خشها عني الي حصل ... لا تضن كان عاجبني خشها نفسها وتاله عن الكل وسبب هالشي نفسيتها لمى انت تجاهلت وكلنا تضايقنا حتى امي لكن قلنا اهلك مالهم ذنب وخصوصا انهم وقفو مع ميار لكن حالة ميار كانت صعبه واذا خالفنا رغباتها ممكن تننتكس ونخسرها .....

تركي : فاهم مهران وهالشي تعديته ....

مهران : لا تركي في شي انت ما تعرفه حصل لميار بفترة حملها بتاله .... ميار انصدمت بتجاهلك وصارت تصيبها حالات هستيريه صدمتها كبيره فيك ياها انهيار عصبي حاد وكان ممكن يوصل لغيبوبه لكن سيطرنا عليها ... محد عرف بهالشي حتى ليلى وندى لان بفترة ازمتها كانت الوالده ترد عليهم وتقول لهم تعبانه ونايمه واي اعذار لكن ميار منهاره والكلام عنك كان يتعبها وعرضناها على طبيبه نفسيه وعدت الوضع بصعوبه .... وقتها حسيت روحي تطلع وانا اشوف بنتي جذيه الكل كان ممكن يذبحك لو لقاك .... تركي ميار عانت وايد وهذي النقطه ماخبرت ابوك فيها ... خبرتك عشان تعرف حجم الوضع الي كانت فيه وتعذر خوفها من مواجهتك لو عرفة بتاله لان ميار كانت منصدمه انك شاك باخلاقها ... فاهم قصدي والي حصل واذا تبي بعطيك رقم دكتورتها تشرح لك اكثر وقبل زواجك كلمتها تهيئها لنسيان منظرك براسها وانت بفراشها مع اروى ....

تركي مصدوم من الي سمعه و انهار على اقرب كرسي ودفن ويهه بيدينه فرفعه لمى مسك جتفه مهران وكان ويه تركي كله دموع ولا حس بنفسه لان دموعه نزلت غصبا عنه لاحساسه بالذنب ...

مهران : عارف منت افضل منها بالوضع انت شفتها بمنظر ما اضنك تنساه وانت عارف انه تمثيل عشان تشك فيها .... تركي ابيك تنسى وتنسيها معاك انا قبلت بشرطك مع انه مؤذي لميار وتاله هم وجود اروى معاكم متعب لاعصابها واتمنى تحاول تبعدهم عن بعض عشان يكون حمل ميار مريح ممكن ....

تركي واهو يوقف ويمسح دموعه : اكيد ولا تخاف انا حريص على راحتها وبعد كلامك هذا بحرص اكثر واروى وجودها لفترة وبعدها بطلقها لكني ماجل لفترة عشان كلام الناس مابي احد يطول ميار بشي وهم يدتي تعبانه مابيها تتعب اكثر لو احد كلمها بشي انت فاهم الوضع شلون ممكن يكون ومكانت اروى عندها ....

مهران : فاهم ... خل نرجع مانبي عمي تتلف اعصابه اهو خايف اكون اهددك ....

تركي : ههههه يعرفك مجرم ....

مهران واهو يمشي مع تركي ويدفه : اقول لو اني مجرم كنت من زمان وريتك الاجرام على اصوله تحمد ربك اني رحيم معاك ...

ضحك تركي على حركات مهران لان مهران غير شكل ويهه على اساس انه يخوف لكن شلكه كان يضحك فابتسم مهران واهو يتنهد ...

سافر تركي مع ميار وتاله لفرنسا بختيار تاله لانها تبي ديزني وكانت رحلتهم حلوه وحس تركي بجو الاسرة وحمد ربه الف مره انه رد ميار وحاول يعوضها ويعوض تاله ويعوض نفسه السنين الي فاتتهم واهم مفترقين لكن وجود تاله معاهم حرم تركي من ميار لان تاله معاهم دايما حتى وقت النوم تنام بوسطهم برغم ان لها غرفة منفصله لكنها تلبس بجامتها وتنط لهم بوسط السرير بينهم .....

قبل رجوعهم بيومين كانت تاله بغرفتها تغير وميار تو طالعه من الحمام ماخذه شور ومتوجهى لغرفة الملابس عشان تلبس فدخل تركي الغرفة وابتسم اول ما انتبه لها بالروب فقفل الباب وركض وراها لانها فهمته وركضت بسرعه تبي تلبس لكن يد تركي اسرع منها وسحبها وضمها لصدرها وصار يوزع بوساته على كل ويها ورقبتها .....

ميار واهي تحاول تملص من يدينه : تركي .... تركي لا ... تركي تاله هني ....

تركي واهو يبوس رقبتها : يا ظالمه وينها ....

ميار واهي تضحك وتمسك ويهه ويطالعها : هههههه تركي انا ظالمه ....

تركي واهو يبوس خدها : اي ظالمه عيل تبين اشوفج جذيه ولا اقول ظالمه .... ميار الشوق ذبحني صرفي بنتج ...

ميار واهي تلعب بازرار قميصه : حبيبي لو اقدر ما اتاخر ثم اهي بنتك هم انا ما يبتها من الهوى ...

تركي واهو يبتسم ويعض على شفته السفليه : لا يبتيها من الهوى الي بينا .... اويل حالي على الي تقط كلام ولا تثمن معناه ... دامج قلتي حبيبي وتلعبي بازرار قميصي تصرفي بنتنا لا اتهور واهي بوسطنا واسويها فاهمه .....

ضحكة ميار لمى سمعت طق الباب من تاله فرفع تركي حاجبه و كشر يعني زعلان فباست ميار خده ....

ميار بعد ما باست خده : افتح لها وانا بغير ملابسي واتركها تنام وننقلها لغرفتها ولا تهدد لا اعاند لك .....

تركي واهو فرحان مثل الياهل الي راضوه : هييييييييه .... بفتح واذا ما نامت بسرعه بحذفها .... روحي وبسرعه غيري لي اسبوع محروح ... روحي .....

ضحكة ميار عليه و دخلت غرفة الملابس وفتح تركي لتاله وعلى طول ركضت للسرير وتمددت مكانها وبيدها عروستها .....

تاله : بابا انت للحين ما غيرت ملابسك ....

تركي : لا حبيبتي باخذ شور وبعدها اغير .... تاله حبيبتي تعبانه .... فيج النوم .....

تاله واهي فرحانه : اول بابا حكاية قبل النوم وبعدها انام ... يله بابا بنتظرك لا تاخر .... كاهي ماما سبقتك ولبست ...

ابتسمت ميار على شكل تركي المتورط ويبي باي طريقه يصرف تاله فرحمته ميار لانها ملاحظه انه صار يتضايق من وجود تاله وقت النوم واهي عارفه انه يحب وجودها معاهم لكن يبقى ريال ويبي يلبي رغباته واهي تبي تعيش معاه بدون منغصات لانها قررت تكمل معاه وتبعد فكرة الانفصال بعد الولاده من راسها خصوصا لمى لاحظة تغير حال تاله و فرحتها وتغير تركي وسعادته الي مبينه من عينه .....

قربة ميار من تاله وتمددت جنبها وسندت راسها بخلفة السرير وباست خد تاله ...

ميار : تاله باين نسيتي ماما و اخذ الباب مكاني .... ما تبين تسمعي قصصي مثل قبل .....

تاله واهي تلف يدينها حول رقبة ميار وتبوس خدها : لا ماما لا تزعلي تاله تحب ماما وايد لكن بابا قصصه غير وابي اسمعها ... وعشان ما تزعلي بسمع قصتج اوكي بابا انت اجازه اليوم و روح خذ شور ....

ابتسم تركي لانه فهم حركة ميار وحس براحه وسعاده لان ميار رجعت له مثل قبل تدور راحته والي يسعده فقرب لهم وباس خد ميار وبعدها تاله .....

تركي واهو يغمز لميار : حبيبتي استمتعي بقصة ماما اليوم وانا باخذ شور مثل ما قلتي و وبعدها نامي اوكي ....

هزة تاله راسها بحماس فنزل تركي من السرير وتوجه للحمام ياخذ شور وميار تقول القصه لتاله ولمى طلع تركي من الحمام بالروب لقى ميار تمسح على شعر تالها واهي نايمه فابتسم واشر لميار اذا تاله نامت لو لا فابتسمت له وهزة راسها فقرب وباس خد ميار بسعاده وحمل تاله و طلع فيها لغرفتها ورجع غرفته مع ميار لكن ما لقاها بالسرير فطلع متوجه للمطبخ لانه ضنها راحت تشرب لكن مالقاها ورجع الغرفه لقاها واقفه جنب باب غرفة الملابس وعليها روب قميص نوم طويل فابتسم ودخل وقفل الباب وتوجه لها وضمها واهو يبوسها بشفاتها ومرر يدينه على جسمها وفك حزام الروب ونزله ....

تركي واهو يتاملها من فوق لتحت بعد ما غيرة لقميص نوم مغري : احسد نفسي على الكنز الي معاي .... احبج وببقى احبج لاخر نفس اتنفسه ....

ميار : اذا انت تحبني فانا اعشقك .... تركي مابي شي يفرقنا او يغير بينا ويزعزع ثقتنا ببعض ....

تركي واهو بمرر اصابعه على خدها : افهم من كلامج لغيتي شرطج بالانفصال بعد الولاده ....

هزة ميار راسها واهي تبتسم فصرخ تركي من فرحته وضمها وباسها بقوة بشفاتهة وحملها واهو يدور فيها واهو يضحك من فرحته واهي متمسكه فيه من رقبته وتضحك معاه وتوجه فيها للسرير يجدد عهده معاها ويغوصو بعالمهم الخاص .....


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-21, 10:47 PM   #102

رحاب نبيل
 
الصورة الرمزية رحاب نبيل

? العضوٌ??? » 417929
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 193
?  نُقآطِيْ » رحاب نبيل is on a distinguished road
افتراضي

الفصل جميل تسلمى اروى انسانة قذرة جدا ومقرفة

رحاب نبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-21, 05:31 AM   #103

ام سلما

? العضوٌ??? » 488877
?  التسِجيلٌ » Jun 2021
? مشَارَ?اتْي » 62
?  نُقآطِيْ » ام سلما is on a distinguished road
افتراضي

تسلم ايدك جميله جدا

ام سلما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-21, 03:09 PM   #104

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب نبيل مشاهدة المشاركة
الفصل جميل تسلمى اروى انسانة قذرة جدا ومقرفة

اهلا رحاب .....

انا بنضري كل انسان سيئ لابد ان فيه حسنات ....

اروى تربت على الاهتمام وتلبيت رغباتها مهم كانت ولانها تبي تركي باي طريقه غطت سيئاتها عنه وعن القراب له عشان توصل له باي طريقه تكون ولمى طلقها بعد ما اكتشف خيانتها له وانها غير عن الي عرفها قبل طلعت الشيطان الي داخلها عشان تفرق بين ميار وتركي وتبقى اهي الفايزه وطبعا هذا حال اي احد يكون ضعيف نفس لاهوائه واروى وحده منهم ....

قرائه ممتعه واتمنى تعليق على اي شخصيه او حدث بالروايه لاني محتاجه للتعليقات للتحسين من كتاباتي المستقبليه واكون لج شاكره بتواجدج ورايج .....🥰


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-21, 03:11 PM   #105

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سلما مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك جميله جدا


هلا ام سلما ....

تسلمي حبيبتي يسعدني تواجدج .... ودي بتعليق اطول حتى لو كان نقد سلبي على الروايه لان ودي احسن بكتابات اليايه ورايكم يهمني 🥰


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-21, 04:39 AM   #106

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

صباح الخير ....

اعتذر منكم لاني بضطر اتاخر بتنزيل البارت لهذا الاسبوع لظروف خاصه منعتني من تكملة البارت ....

اول ما اكمل من كتابت البارت بنزله باي يوم ....


مع محبتي ....🌹


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-21, 04:27 AM   #107

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس والاربعون


رجعو من سفرهم والكل سعيد لخبر لغي ميار شرطها عدى اروى لكن ما بينت اي ردت فعلا لانها عارفه ان تركي بيحرجها قبال ميار واهي تبي تنتقم من الثنين لانها ماعادت تبي تركي لحب او لاسمه تخفتفي وراه بفعايلها لا اهي تبي تنتقم لكرامتها الي انهدرت على يد تركي من تزوج عليها ميار واهي تغلي بداخلها وحتى لمى ردها ما حست ان كرامتها ردت لها لان تركي متعلق لميار فالي يريحها عذابهم اهم الثنين فكانت تخونه بدم بارد خصوصا لمى دخل الياس بغيبوبه حست ان محد يمسك عليها شي خصوصا لمى كلمها الياس قبل الحادث وخبرها انه بيعترف بكل شي بعد ما يهدو لكن ربكته وصراخه عليها خلاه ما بنتبه للشاحنه واصطدم فيها وتقلبت فيه السياره ولولا الناس الي طلعوه كان مات لمى انفجرة السياره ... لكن اروى الحين لها اعوان اكثر من الي تخون تركي معاهم واخرهم المخبر الي انتبه له واحد من اصحابها وسمعه واهو يكلم اهله انه مشغول بمراقبت اروى ولازم يخبر زوجها بمكانها لانه لقى الي يبيه تركي فدخل اها صاحبها بسرعه وخبرها وطلبت منه ومن الباقي يمسكوه وياعدوها عليه بتصويره عريان مع كم بنت عريانات وهددوه بيرسلوهم لزوجته واهله ويفضحوه وقبل لكل طلباتها وعشان تاكد له انها مابتاذيه سلمته نفسها وكاول اثبات منه لولائه لها غير كلامه لتركي وغطى عليها بتحركاتها .....

قررة اروى تاذي تاله بانها تذوب باكل تاله وشربها ماده سامه مفعولها يكون بالتدريج فكانت تغافل ميار وام تركي والخدم وترش على اكل تاله لان اكل تاله مخصوص لها بسبب مرضها ....

مر على رجوع ميار لتركي شهر و ميار علاقتها بتركي كلما لها نحسن اكثر واكثر وخصوصا ان تركي يبعد اي ذكرى سيئه للماضي بباله لهالشي علاقتهم تمام لكن ميار ملاحظه ضيق تركي من المخبر الي اجره يراقب اروى فحبت تلمح له لشكوكها لانها تعرف اساسا ان اروى تخونه فكانت تلمح له قبل ترد له ولمى ردت له خبرها بالمخبر ....

بيوم كان تركي سرحان بجناحه مع ميار ويفكر بتغير حال المخبر وانه ما يخبره بتحركات اروى ولمى ساله قال له ما تروح غير لبيت اهلها او لصديقتها لكن تركي ملاحظ ان المخبر يتلعثم وايد ... حس تركي بيد ميار على جتفه فطالعها وابتسم لمى لقاها تمد له كاس عصير ....

تركي واهو يبوس يدها وياخذ الكاس : تسلم يدج حبيبتي .... تعالي يمي .... الا تاله نامت بهالسرعه ....

ميار واهي تنزل راسها بضيق : مضايقني وضعها ... احسها تتعب وايد هذي الايام بسرعه ... حتى اللعب يتعبها ....

تركي واهو يضمها من جتفها ويبوس راسها : حبيبتي لا توسوسي ... عموما بعد ثلاث ايام موعدها يفحصها الدكتور ونتطمن عليها .... الا حبيبتي مافي شي ياي في الطريج ....

ميار واهي تبتسم وتطالعه : ليش مستعيل ... تبي بيبي لعلاج تاله او لصوة بيبي بينا ....

تركي واهو يبوس خدها بهيام : الا ابي شي يربط بينا اكثر ... ابي قطعه مني تكبر بحشاج واشوفها بعيني ... ابي لاجل تاله لكن ودي اشوفج وانتي حامل ... ابي اعوض الي فاتني بتاله ...

ميار واهي تطالع عينه وتحط يدها على صدره : قول يا رب واذا الله اراد بيي .... تركي ...

تركي واهو يبوس رقبتها : روحه ... حبي ناجل كلام لبعدين ... خل نستغل الفرصه دام تاله نايمه ....

ميار واهي تبعد ويهه عن رقبتها وتطالعه وتحط عينها بعينه : حبيبي ابي اكلمك بشي مهم وناجل الي تبيه لوقت ثاني ... الي ابي اكلمك فيه شاغل بالك وابيك ترتاح ....

تركي واهو متعجب : ليش انتي عارفه انا افكر بشنو ...

ميار : اي عارفه ...

تركي بهتمام : شنو الي تعرفيه قولي ...

ميار بضيق وتوتر : عارفه انك تفكر بتغير المخبر لانه ما يقول لك عن تحركات اروى ....

تركي : وانتي تعرفي ليش ... ميار انا ما تكلمت معاج بهالشي ... تعرفي شي انا ما اعرفه ...

ميار بخوف : اعرف لكن مابيك تسمع مني ابيك تشوف بعينك وتتاكد مابي اقول شي ما معاي عليه دليل ....

تركي بضيق واهو ماسك اعصابه : تكلمي ميار بوضوح قولي الي تعرفيه بدون لف ودوران ...انا عارف ... الا متاكد انج تعرفي عن اروى كل شي لانج لمحتي لي اكثر من مره ولهالشي عينت مخبر ... قولي ميار ... قولي وريحيني ...

ميار : تركي قلت لك ما اقدر اقول لان ما معاي دليل ... اسمعني لا تعصب او تضايق ... تركي المخبر باين ما يراقب ويصرفك بكلامه لكن انت لازم تراقبها بنفسك لو مره وحده ولا تعتمد على المخبر ....

تركي : ميار بدل لا انا اراقب قول لي وانتي عارفه انا بصدقج فقولي ....

ميار : مستحيل تركي لا ... انت راقبها وشوف ...تركي اذا تكلمت لازم اعطيك دليل وانا ما معاي غير اذني وعيني وغيره ما املك ....

تركي : زين باخذ بنصيحتج لكن اعرفي ما بسامحج لو انج تعرفي شي ممكن يجرحني ويهيني وساكته ما خبرتيني بدل كل هذا ..

ميار : لا تحملني اخطاء غيري لو انا اذنبت حاسبني ....

تركي واهو يوقف بضيق : يصير خير ميار يصير خير .....

توجه تركي للسرير وتمدد بعد ما بعد الغطى و غمض عينه وعين ميار تراقب حركاته فتنهدت ووقفت و تطفي الاضائه وتوجه لجهتها بالسرير وتمدد واهي تفكر بوضعهم ووضع اروى مع تركي ... اهي ما تبي تكون بوسطهم برغم حبها له لكن وضع تاله يلزمها تتنازل عن قراراتها وترجع له وتلغي شرطها بالطلاق بعد ولادتها لو تم الحمل لكن خيانة
اروى لتركي المفروض ما تسكت عنها موب لغيرتها منها لا لكن لازم تركي يعرف فاهي لمحت له اكثر من مره قبل ترد له عن خيانة اروى له بعد ما شافتها بعينها اول ما وصلت لمى شافتها مع واحد بالمطار وتبوسه و تضمه ولاحظة انه يتلمس جسمها واروى تضحك فضنت انها تطلقة من تركي وتزوجة لكن تذكرة ان ندى تكلمة عنها معاهم بسوالفها فتحيرت ومن يومها واهي تسمع كلام من معارف لها والواضح ان تركي واهله بس الي غافلين عنها لان الناس تتكلم عنها بانها ماشيه على كيفها حتى لمى زارت امها صديقه لها تكلمت بصراحه ان ولدها على علاقه مع اروى وتخون زوجها وتحاول انها تبعد ولدها عنها لكن تعبت معاه فخافة ميار على تركي وفهمت انه تاركها براحتها خصوصا لمى طلبتها خالته وكلمتها تستر الي تغرفه لكن ميار وضحت لها ان المفروض تركي يعرف فسمحت لها تلمح لتركي لان خالته خجلان منه بعد ما عرفة حقيقة اروى الي محد يعرفها غيرها اهي وابو عادل وام عادل والجده .....

فزعت ميار بسبب لمست تركي لذراعها فقعد بسرعه جنبها وفتح الابجوره من جهته وسمى عليها وضمها ....

تركي واهو ضامها : اسف حبيبتي كنت ابي اتاكد اذا نمتي لو للحين ...

ميار واهي تبعد عن صدره وترتب شعرها : لا خلاص عادي ... تركي ... زعلان مني ... ارجوك تركي ما بيدي شي غير انصحك وانا نصحتك وانت بكيفك ....

تركي واهو يسحبها ويضمها ويمسح على شعرها : خلاص انسي الموضوع وانا بتصرف ... تعالي نامي بحصني ...مابي تنامي بعيد عني

ابتسمت ميار واهي تمدد معاه وتنام على صدره واهو محاوطها بذراعاته وكانها ممكن تهرب منه فنامت واهي تتمنى ان الامور تعدي على خير ....

بعد يومين قرر تركي يراقب اروى بدون تنتبه له فاوهمهم انه طالع لشغل بيتاخر فيه للمسى فطلع وركن سيارته بعيد عن بيتهم وكلها ربع ساعه وطلعت اروى ولحقها بسياره ثانيه استاجرها عشان ما تعرفه اروى .. ولمى لحقها لاحظ انه تكلم بالتلفون كلها ربع ساعه ووصلت لفيلا كبيره ما يعرف لمن ودخلت من البوابه وكلها لحظات والسيارات تدخل المدخل للفلا ولاحظ سيارة المخبر تدخل من بينهم فتبين له سبب تغيره اهو انه يتستر عليها وانه معاها فعصب وتمهل وبقى مكانه مده وبعدها نزل و مشى للبوابه وتكلم مع الحارس واول ما قال انه مع اروى سمح له الحارس يدخل فدخل وتوجه للمبنى وسمع صوة الموسيقى العالي وصوت الضحك فدخل ولقى المكان كله بنات شبه عرات وشباب معاهم كل واحد بوضع اردى من الثاني وعينه تدور عن اروى لكن ما لقاها لا اهي ولا المخبر فسال واحد اذا يعرف وينها فاشر له عل باب غرفة واهو يتطوطح وماسك خصر وحده فتعوذ تركي من الشيطان وتوجه لباب الغرفه وفتحه وكان الي توقعه اروى مع المخبر بالفراش وتخونه بدم بارد لكن لمى انتبهت له فزت خايفه ودفت المحقق عنها فلف لمكان الي تطالعه وتلعثم واهو خايف ويحاول يتكلم لكن الي صدمهم ان تركي طلع واهو ساكت فطالعو بعض مستغربين لكن اروى فزت بسرعه ولبست ملابسها وطلعت تدوره ما لقته وتوترت شنو ممكن تسوي ووين تروح فقررت تبقى مكانها لان محد لها الحين وخلاص ....

اما تركي فلمى لقاها وشاف وضعها ما تحرك شي بداخله غير التقزز من شكلها لانه يعتبر منفصل عنها لانه لمى سال شيخ عن وضعه معاها قبل يرد ميار قال له انه معتبر منفصلين لان ماله عذر بعدم قربها لانها تعتبر محرمه لو مر عليها ٤ شهور ولا قربها بدون عذر وقبول منها فخبره تركي انها تحاول معاه اكثر من مره لكنه يرفضها لانه اساسا ما يبيها ولمى قربها قبل كان لحاجه غريزيه ولانه تذكر لحظاته مع ميار فحتاج يفرغ رغبته مثل اي ريال فقال له الشيخ يطلقها بالمحكمه افضل ودامه شاك فيها يطلقها افضل من انه يحمل اثمها على خيانتها له لان خيانتها له لانه مقصر بحقها واهو يقدر يلبي حاجتها لكن تركي خبره انه ما يقدر بسبب تعب يدته الي زاد بالفترة الاخيره خصوصا لمى عرفة برجعة ميار وان لتركي بنت منها فحس انها تخبي شي كبير عنه لهالشي تعبت ....

حس تركي بقهر من ميار لانها تعرف وخبت عليه و فكر انها تعمدت تطلب منه يراقب اروى بنفسه لانها تبي توريه ان اروى تخونه واهو ردها قبل من وراها وطعنها فحبت تذوقه الي ذوقه لها من قبل وناسيه انه للحين ما ارتاح من الي حصل وتسبب بطلاقهم قبل فتوجه للبيت واهو مفول حده منها والف فكره وفكره براسه سيئه عنها لانه تذكر شكلها لمى لقى الياس على السرير وغلى دمه ولا حس بنفسه لمى دخل ولقاها تضحك مع امه وخواته وزوجة اخوه فتوجه لها بسرعه وسحبها بدون اي كلام و صار يصفعها فيها ولولا امه وخواته سحبوها وصراخهم بالبيت ما تركها لانه حس بسكاكين تنغرس بجسمه وقلب كل الحقائق ضدها ونسى ان اروى خانته قبل ونسى كل شي حلو بينه وبين ميار وبدل ما يطلع كل غيضه من اروى باروى والمحقق طلعه بميار لانه اعتبرها تستغفله وتتشمت فيه وكل الي حصل بينهم من ردها وهم وتمثيل بس عشان ترد له الطعنه .....

صحى تركي من هيجانه على صرخة ابوه لمى حاول يسحب ميار مره ثانيه من حضن امه ....

ابو تركي واهو يوقف بويه تركي وبدفه بقوة : شتبي انت ... شنو غلطة فيه وياي تمد يدكك عليها ... هذا الي وعدت فيه اهلها ... تكلم ليش ياي بشرك جذيه ....

تركي واهو يصرخ وياشر عليها وجسمه يهتز : الكلبه الحيوانه تبي تذوقني الي ذقته قبل ... ارسلتيني اشوف بنفس الي شفته منج ... لا يا مدام الي شفته قلب عليج تركتها بقذارتها وييت اذكرج بخيانتج قبل ....

ميار واهي تمسح دموعها وتبعد من حضن ام تركي : ياي تحاسبني على اغلاطها ... قلت لك لا تحاسبني بجرم غيري واي خيانه الي تكلم عنها ... انت الي خنت ويا تحاسبني لا تقول رديتها بالحلال لا انت طعنتني ولو انك كنت واثق ان الي تسويه صح ما سويته بالخش .. بتقول بسبب تهديدها برجع اقول لك لانك غبي ومنت ريال فاهم لو انك ريال ما لعبت عليك قبل ولهذا اليوم وانت بدل ما تحاسبها ياي تحاسبني ....

تركي بصراخ ولولا ابوه كان وصل لها وصفقها كف : لا يا كلبه انتي ارسلتيني تشمتي ... قلت لج اني هاجرها وتعتبر موب حلالي ليش كل هذا الحين ترسليني ليش وراها ....

ميار واهي تبتسم بسخريه : اذا على قولتك ما تهمك ليش معصب وطاق لك عرق جذيه ليش حارق دمك ... تعرف ليش ... لانك تعرف انها مربوطه باسمك و عيبها انت تشيله قبل اهلها ... لكن تستاهل تعرف ان كل الي يحصل لك تستاهله لانك اغبى انسان قابلته بحياتي وانا غلطانه لمى صدقتك ورديت لك ولغيت شرطي ... لكن ملحوقه ارد لاهلي وانا رافعه راسي لان الي علي سويته وما علي لوم بطلبي انفصالنا وتاله الله يتولاها .....

تحركة ميار للسلم ووقفت مصدومه لمى لقت تاله واقفه ودموعها تنزل وجسمها كله يرجف وباين انها شافت وسمعت كل شي فخافة ميار عليها من شكلها وركضت لها واول ما وصلت لها ولحقت عليها قبل تطيح بالارض لان تاله اغمى عليها وصرخة ميار باسمها والكل انتبه لها وتراكضو لها واولهم تركي يبي يشوف شنو ببنته وقلبه انشلع شلع عليها ...

تركي واهو يحاول ياخذ تاله من يديها : شنو فيها ... هاتيها باخذها امددها على الكنبه ....

ميار بصراخ واهي تضم تاله لصدرها ودموعها تنزل : بعد ... بعد لا تلمس بنتي الي حصل لها بسببك سمعت وشافت كل شي انت السبب اذا حصل لها شي ما بسامحك ابد فاهم مستحيل اسامحك ...

ابو تركي واهو يمد يده لميار وخايف على حفيدته : هاتيها عندي والبسي ناخذها للمستشفى هاتيها يبه هاتيها ....

مدت ميار تاله ابو تركي و حس تركي بالف طعنه بقلبه واهو يشوف شحوب ويه تاله واهي بين يدين ابوه وندم عل تسرعه وغبائه فطالع ميار واهي تلبس شيلتها بسرعه ولاحظ انه غلط عليها بدون ذنب غير انها نبهته لتلاعب المحقق وتعاونه مع اروى وسبق ولمحت له بخيانة اروى لكنه حملها كل الغلط بس لانه ضن انها تتشمت فيه فعظ على شفاته واهو يغمض عينه ندمان وفتح عينه ولقى ابوه يركض بتاله لبرى البيت وميار معاه وامه وخواته وندى وراهم ولمى طلع يلحفهم لقى ابوه يحط تاله بحضن ميار بسيارت طلال واهي قاعده ورى وجنبها امه وابوه يصعد قدام وخواته يركبو سيارت سمر وندى معاهم فركض ومسك باب سيارت طلال قبل يسكره فطالع طلال واهو مستعجل ومستغرب ....

طلال بسرعه واهو مستعجل : شتبي الحين اترك الباب خل اخذ بنتك للمستشفى ....

تركي واهو يسحب طلال من ذراعه : انزل وخذ خواتك انت وانا اخذهم هذي بنتي ....

ابو تركي بعصبيه وصرخه : بعد تركي لا تعطلنا بنتك للحين غايبه عن الوعي وهذا يضرها بعد وحسابك بعدين يكفينا الي فيها بعد ....

تركي ودموعه تنزل : يبه بنتي ....

طلال واهو ينزل : زين لكن انتبه ولا تسرع وترتبك ... يبه على هونك عليه واجل عتبك لبعدين ... يله اصعد ....

صعد تركي وقبل يحرك لف لميار يطالعها وكانت منزله راسها لتاله وتمسح على ويها وشعرها ودموعها تز ل وتقرئ القران عليها فحرك بسرعه والصمت يعم المكان الا من صوت ميار واهي تقرئ على تاله وامه وابوه يدعو الله ينجيها ووصل المستشفى ونزل بسرعه ولف لجهة ميار وفتح الباب ومد يده لها ياخذ تاله لكن ميار صدت عنه ....

تركي بخوف ورجاء : ميار ارجوج هاتيها ...ميار عشان تاله موب عشاني ارجوج .....

مدت ميار تاله له ودموعها تنزل ونزلت بسرعه ولحقت وراه واهو يركض بتاله لداخل الطوارء واخذوها منه بسرعه وخبر الدكتور واهو ياخذها منه بسرعه عن حالتها ودخلوها غرفة الفحص وكانت ميار على اعصابها والكل مثلها وميار واقفه جنب باب الغرفه وتركي جنبها لكنها مو حاسه بشي غير قلبها الي يخفق بسرعه خوف على بنتها ففزت لمى حط تركي يده على ظهرها وبعدت عنه ....

ميار بسرعه واهي ترجع جنب الباب : بعد دام النفس عليك طيبه والزم حدودك معاي الي بينا انتهى واول ما تطلع تاله من المستشفى ورقتي توصلني ....

تركي بندم : ميار ارجوج ... والله كنت منفعل والشيطان يوسوس لي وبدل لا احاسبها اهي تركتها وييتج لان ضنيتج متعمده وتتشمتي فيني

ميار بغصه : بعد تركي بعد مالي بال لك ولا لتفاهاتك ... انت اتهمتني وغلط بحقي ... ابعد انا كل الي يهمني تاله وبس بعد ....

تركي : ميار تاله بنتي مثل ما اهي بنتج واكيد خايف عليها لكن ابيج تسامحيني ... ميار ....

سكتت ميار ولفت للباب تطل من الزجاج يمكن تقدر تشوف شي برغم وجود العازل للرؤيه لكن تبي شي يريحها ويطمنها على تاله ... وتذكرة امها ومهران فارسلت لمهران رساله تخبره بتعب تاله وانها بالمستشفى معاها وللحين ما تعرف شي عنها وكلها ربع ساعه ومهران وام مهران وماهر وريان وركان وسناء يايين وركض مهران لميار وضمها لصدره لانه لاحظ رجفتها ....

مهران واهو ضام ميار ويطالع تركي : شلي حصل ... شنو فيها تاله ....

صد تركي وابتعد لانه يحس ان تاله ما اغمى عليها الا من صدمتها بلي شافته منه والي سمعته منه واهو يصرخ على ميار .. لكن مهران حس ان تركي السبب فطالع ابو تركي وام تركي وخواته وطلال وزوجته و لاحظ انهم منزلين راسهم عرف ان الموضوع فيه انا فبعد ميار ...

مهران بجمود : حصل شي بينج وبينه وتاله سمعتكم او شافتكم ... شنو حصل زوجته لها دخل بشي ....

ام مهران واهي تضم ميار : مهران موب وقته ما تشوف اختك شلون حالها ... ثم ليش اتهمت تركي اكيد اهو هم خايف على بنته والكل هم ...

مهران واهو يطالع تركي : معلي اعذروني لكن اذا تبين الي ببالي لا تلومني يا تركي فاهم .....

ارتعش جسم تركي من كلام مهران ونظراته له ففهم ان مهران مستحيل يعديها على خير اذا عرف كل شي لانه للحين ما سامحه على سواته قبل بيسامحه الحين اكيد لا فالتزم الصمت ووقف مكانه قريب لميار وكلها دقايق و طلع الدكتور المسؤل عن حالة تاله من الغرفه مع الدكتور المناوب فالكل تراكض له واولهم ميار وتركي ...

ميار بخوف ورجاء : دكتور ارجوك قول لي شلون وضعها الحين .....

طالع الدكتور الكل وبعدهة ميار وتركي وفهم مهران سبب نظراته ....

مهران : دكتور تكلم الكل اهلها ومافي شي ينخش عنا ... قول ....

الدكتور بنزعاج : انا ابي افهم شلون طفله بعمر خمس سنين ونص اييها انهيار عصبي .... تاله صابتها صدمه قوية وانهارت ... شنو حصل انا الي اسالج مدام شلي وصلها لهالشي ....

بجت ميار ولفت لريان الي ضمها لانه جنبها وتركي تنهد اهو واهله لانهم يعرفو ليش انهارت فنزلت دموع تركي ونزل على الارض منهار لانه السبب فقرب له طلال بسرعه ووقفه واستغربو اهل ميار لكن مهران وماهر ما غفلو عن هالشي وتاكدو ان تركي السبب ....

مهران : وضعها الحين شلون .... اعني بخصوص مرضها ياثر عليه انهيارها ....

الدكتور : انا ما خلصت الي عندي ..... مدام ميار من المسول عن اكل وشرب تاله .....

ميار واهي ترفع راسها وتمسح دموعها وتطالعه واهي مستغربه : انا .... لا انا و يدتها ... ليش دكتور سؤالك هذا ....

الدكتور واهو يلف يدور ام تركي : العفو منج خالتي .... انتي تعرفي الممنوعات عن تاله من اطعمه معينه ....

ام تركي : اكيد دكتور ... ميار معطتني ورقه فيها المسموح والممنوع انا حتى بالطبخ اطبخ لها لوحدها ...

ام مهران : دكتور ...فهمنا اكل تاله اثر عليها بشكل سلبي او شنو ... احنا كلنا منتبهين لهالشي وانا اشهد لام تركي بعيني شفتها تمنع تاله من اكل شي يضرها ... دكتور تكلم تاله شنو فيها ....

الدكتور واهو يتنهد بقوة والضيق واضح عليه : اعتذر منكم لكن مدام ميار والخاله ام تركي بتتحولو للتحقيق بالمستشفى ...

الكل انصدم واستغرب ليش يتحولو للتحقيق فقرب تركي للدكتور بسرعه ومسكه من البالطو بعصبيه وبسرعه لحقه طلال لانه يعرف انه بيتهور ويطق الدكتور فمسك بسرعه يد تركي يبعدها عن الدكتور ....

تركي واهو شاد على البالطو للدكتور ويهزه وطلال ماسك يد تركي يحاول يفكه : انت تلعب باعصابنا .... احترمناك واخرها تبي ترسل زوجتي وامي للتحقيق ...طلال اتركني اربي هذا ....

مهران تحرك يفك يد تركي من الدكتور ويدفه بعيد لكن طلال مسك تركي لا يطيح بالارض ....

مهران واهو يصرخ على تركي وبعدها يلف لابو تركي و للدكتور : رب نفسك اول وبعدها رب غيرك .... العذر ابو تركي منك انت وخالتي .... وانت وضح كلامك لاني ماسك نفسي واخواني عنك مع هلي تقوله ... ليش تبي ترسلهم للتحقيق غلطو او اجرمو بشنو .....

الدكتور واهو يرتب البالطو و يتكلم لمهران وبعدها ميار : بتكلم لكن اذا احد نطاول لا يلوم الا نفسه ... انا مسؤل عن تاله مثل مسؤليتكم لها ... مدام ميار تاله باكلها سم تعرفي يعني شنو وانتي قلتي انتي ويدتها تجهزو اكلها .. والتحقيق لسلامة تاله لان الموضوع فيه جريمة قتل الي قلته لسلامتها وهذا جزاي ابوها يتهجم علي .....

ابو تركي باسف : العذر منك لتصرف تركي اهو يسمعك تتهم زوجته وامه وتبيه يفهمك وانت تكلم بالقطاره ... لكن امها ويدتها تعتقد يضروها ...

الدكتور : لا طبعا لكن التحقيق عشان نعرف من ممكن يضرها واذا لاحظو شي ثم هذا شغل المحقق وانا علي ابلغه والكل الي بالبيت بيتحقق معاه لكن اهم اول لانهم الي ياكلوها ومسؤلين عنها ....

ركان : تقدر تقول من متى السم دخل جسمها او للحين ما بان هالشي ...

الدكتور : على حسب التحليل بان انه من كم يوم وكحد اقصى اسبوع موب اكثر وهالشي بيبان بالتحليل النهائي .......

ريان : سويتو لها غسل ....

الدكتور : اكيد .... اخ تركي اعتذر منك على طريقتي بالكلام لكن انا الي يهمني مصلحة المريض ولازم كل مخطي يتحمل سواته وانا مريت بحوادث كثيره من اهالي لعيالهم وانا عارف ان مدام ميار او الوالده مستحيل يغلطو بشي يخص تاله لكنها اجرائات لازمه ....

تركي : اسمح لي من انفعالي لكني ما تحملت فكرة زوجتي وامي متهمين ... اضنك فاهمني ....

مهران : المهم الكلى تاثرة من هالشي ....

الدكتور : للاسف اي و احتمال تحتاج لغسيل كلى قريب .... انا وضحت هالشي من قبل .....

استغرب الدكتور هدوء ميار وسكوتها لانه تعود اهي الي دايما تسال عن كل شي بالدقه فلف يشوفها مكان ما كلمها قبل فانصدم انها بالارض والكل ما لاحظ انها اغمى عليها فاشر عليها ....

الدكتور بسرعه وفزع : سستر بسرعه مدام ميار اغمى عليها .....

لفو كلهم بسرعه على كلامه وكان ريان اقرب شخص لها فبسرعه رفع راسها عن الارض لانها على ويها فحملها بسرعه تركي واهو خايف والممرض تاشر له على الغرفه الفاضيه و مددها بسرعه واهو خايف عليها والكل وراه خايفين عليها ومستغربين شلون ما لاحظو هدوئها فقرب لها الدكتور يقيس نبضها والضغط و قربو لها النشادر عشان تصحى وتحركة فتنهد الدكتور ولف لهم والي جنبه تركي وماسك يد ميار ...

الدكتور : الحمدلله اغماء بسيط ... باين ان تغذيتج سيئه هالفتره لان ويهج اصفر ..... سستر خذي عينت دم عشان التحليل ....

تركي واهو يقعد جنب ميار على طرف السرير واهو مقابلها وماسك يدها: ليش دكتور التحليل ...

الدكتور : اضنك سمعتني بلي قلته وهم ابي اتاكد يمكن يكون احد داس لها اهي هم السم لان نوعيته خطيره ....

مهران : دكتور ممكن تعطيني اسم السم اذا وصلتو لنوعه ....

الدكتور : طبعا ممكن تفضل معاي مكتبي .. اذا سمحتو وجودكم ماله داعي لان تاله الحين نايمه بتاثير المسكن وماراح تصحى الا بكره ومدام ميار بنشوف تحليلها واذا تمام تقدر تروح معاكم ....

ميار واهي تقعد بمساعدت ركان لانها دفت يد تركي : من متى انا اترك بنتي .... مهران لو سمحت ابي جناح خاص لها وبكن معاها .....

هز مهران راسه وكان بيطلع ورى الدكتور لكن وقفه كلام تركي ...

تركي : ميار تطلبي مني انا انا زوجج وانا ابو تاله ... العفو منك مهران ل.....

قاطعته ميار بعصبيه : انت تنسى هلي قلته ومالك مكان هني .... اطلع برى ....

تركي بصدمه ورجاء : ميار ... ميار انا...

ميار بصراخ واهي تقاطعه : مابي اسمع شي منك .... برى ... اطلع برى حياتي واتركنا بحالنا انسى كل شي وارجع لحياتك قبل تكتشف ابوتك لتاله ... انت ما تستاهل تكون ابوها .... برى برى .....

مهران بصدمه : شنو الي وصلها معاك لهالشي .... تركي ... بشنو اذيتهم تكلم ... تاله صابتها الصدمه بسببك صح .... احد يتكلم ... ميار نطقي شنو حصل .....

ميار ودموعها تنزل ومنزله راسها : غلط لاني رديت له .... كل غلطتي اني وثقت فيه مره ثانيه وقلت لا خلاص اهو ما يستاهل اشرط عليه بفراقنا لا للحين انا بقلبه وكلامه صحيح اهي وهم ..... لحقها وعرف حقيقتها و تركها بحالها وياني انا يحاسبني .... اهي تغلط وتخون وانا انطق مثل الكلبه .... خيانتها ذكرته بخيانتي مثل ما يقول .... تاله سمعت وشافت كل شي ... انتبهت لها ورجت اركض ابي امحي الي سمعته وشافته لكن صدمتها ما مهلتني وطاحت بين يديني .....

كان تركي خايف من ردت فعل مهران او خوانها لكن موب خوف من الضرب لا خوف من ان يعاقبوه ببعدها ويطلبو طلاقهم فكان يبي يتكلم وبنفس الوقت مربوط لسانه وعارف انه غلط غلطة كبيره لان ميار شذنبها يفرغ فيها غضبه اهي لمحت له وبصريح العباره قالتها ما املك دليل لكلام شوف بعينك لكن اهو ما يبي يصدق ان اروى كانت تيتغفله والي حطه يراقبها صف معاها لانه اهو كان متهاون بموضوع اروى وما يبي يركز معاها وكله بسبب يدته والوعد الي قطعه لها بانه ما يطلق اروى لكن الحين لازم يفهم من يدته سبب اصرارها وبعد ما تاكد لعينه خيانت ةروى وعدم استحقاقها ارتباطها فيه واهي بالاساس محرمه عليه ... صحى من تفكيره على يد ريان واهو يهزه فلف يطالعه لقاه ياشر له على الباب و لف راسه لمهران لقاه ياشر له يطلع واهو ساكت ففهم انهم بيتفاهمو معاه برى لكن اهو مستحيل يطلع قبل بتطمن على ميار وتاله ..

تركي باصرار : ما راح اطلع الا لمى اتطمن عليهم .... اجل كل الي تبيه لبعدين وانا مستعد للي تبي .....

مهران واهو ماسك اعصابه : الحشيمه موب لك لابوك وامك ولا انت غسلت يدي منك .... بعد اخر كلامي معاك رديت تمد يدك .... ما همني اذا للحين تشك فيها انا كل همي هلي انهارت بسببك ... انت ابوها اي بس بالاسم لكن ما لها اب غيري من اليوم وطالع .... تطلع من هني وورقتها توصل بكره ومابي اشوف رقعت ويهم ابد واذا تاله قبلت تشوفك بتلقاها ببيتك برسم الخدمه بزياره محدد وقتها ولا تحاول تلجئ للمحاكم لانك بتتعب اذا حطيتك براسي فاهم .....

ابو تركي لمهران : يبه مهران اهدى و اجل كل هذا لبعدين اول نتطمن على تاله ولك مني نجتمع ونشوف ليش هالاهوج رد مد يده عليها ومالك الا طيبت الخاطر .... ميار مالي خاطر عندج يبه ....

ميار : انت غالي علي يبه ولك كل الي تبيه لكن يتاجل كل شي المهم الحين تاله .....

ركان واهو يساعد ميار تنزل من السرير : الحين تاله لازم نشوفها .... امشي انا اسندج ....

ام مهران لتركي بعد ما طلعو اغلبهم ومابقى الا ابو تركي وام تركي و مهران : ضنيتك صحيت على نفسك ومثل ماقلت انك واثق ان الي حصل كله تمثيل الغرض منه تفريقكم لكن من الي سمعته فهمت الي حصل .... يعني بدل ما تحاسب الي خانتك مع المخبر الي حطيته يراقبها رحت لميار تحاسبها لانها ماقالت لك ان اروى تخونك ....ليش تعتقد تربيتي لها تسمح انها تكلم بشي بدون دليل ..... انطق من الغلطان انت او اهي ....

تركي باسف : يمه كنت مطعون للمره الثانيه او نقول للالف وميار تعرف ليش تخبي عني تخيلتها تشمت فيني لمى طلبت اني اراقب اروى واهي عارفه ليش ما جنبتني المنضر الي شفته هذا كان سبب مدت يدي عليها تخيلتها تضحك سماته فيني .....

ام مهران : ولي يحب احد يشمت فيه ....

ام تركي : اكيد لا واهو عارف انه غلط من ساسه لراسه لكن يا ام مهران ما نبي يحصل الطلاق نبي نهدي الامور بينهم ....

تركي : مستحيل اطلق لو فيه موتي ميار بتبقى زوجتي وانا برضيها بلي تبيه لكن طلاق لا ....

مهران : يا وقاحتك تبيني اتركها لك .... تحلم فاهم واذا ما طلقت بالحسنا بالغصب بتطلق ولا الخلع ما يضر بشي ....

طلع مهران بعد كلامه واهو معصب وواصل حده لكن ماسك نفسه لا يمد يده على تركي و بعده طلعو كلهم وكانت ميار واقفه جنب غرفة تاله تنتظر الدكتور يطلع يطمنها عليها ويسمح تشوفها ....

مهران اول ما وصل لهم : هاااه شقال الدكتور ....

ريان : يفحصها فحص اخير وبعدها ندخل نتطمن عليها لكن كل واحد بروحه او ثنين ثنين .....

سمر لميار : ميار بغض النضر عن الي حصل .... تاله صغيره وماله داعي تبقى على فكرة ان تركي مد يده عليج .... لازم تعطوها عذر يبري تركي ولا تشيل عليه ... حطي ببالج علاقتهم ببعض مستقبلا ... كلامي موب عشان تركي لا عشان تاله .....

ام مهران : كلام سمر صحيح .... احد يعطينا عذر يمشي على تاله وتتقبله ولا تشيل على تركي ولا تتغير علاقتهم ببعض ....

طلال : نقول لها انها مزحه ... اي تركي ياي يمازح ميار ويمثل انه معصب ويخانقها يبون يشوفو ردت فعل الكل من يوقف بصف تركي ومن ميار و ما خبروها لانها مو موجوده وكانت مع اليهال .....

ابو تركي : معقول لان هالحركه سبق وسواها طلال مع ندى بالبيت وتاله كانت موجوده لكن طلال ما مد يده على ندى ويختبرو عيالهم ... شقلتي ميار تاله ممكن تصدق ....

ميار : ما اعرف الموضوع موب تركي بس انا هم رديت عليه وصرخت وكنت ماشيه لفوق ....

ندى : ميار اهي على اساس تمثيل فطبيعي بتردي عليه ... اتوقعها تصدق لان لمى سويناها قبل اهي بجت....

ام تركي : جذيه لازم تدخلو لها ثنينكم وتتصرفو طبيعي ولا كان شي حصل ....

تنهدت ميار وغمضت عينها بتعب نفسي اكثر ما اهو تعب بجسمها والكل متفهم سكوتها وكلها لحظات وطلع الدمتور وسمح لهم يدخلو و اول من دخل ميار وتركي لكن قبل تدخل ميار مسك يدها تركي ولفت تطالعه بعصبيه لكن لانت ملامحها لمى تذكرة ان لازم تمثل قبال تاله فدخلت مع تركي وكان تركي لاف ذراعه حول جتفها لكن ميار تركته وركضت لتاله تضمها ودموعها تسبقها وتاله ضمت ميار وشدت عليها واهي تبجي ورفعت راسها تطالع تركي فابتسم لها لكن تاله ما ابتسمت وسدت على ميار اكثر فتذكرة ميار ان لازم تفهمها كل الي اتفقو عليه عشان مصلحتها لان موب من صالحها تاخذ فكره سيئه عن تركي فبعدتها ميار ولاحظت ان تاله ما تبي تطالع تركي فاشرت لتركي يجلس قبال تاله عل طرف السرير والجهى الثانيه ميار ....

ميار واهي تبوس كف تاله : ماما ... انتي تثقي فيني صح ....

تاله ببرائه : اكيد ماما انا ما اثق باحد اكثر منج انتيوبابا مهران ....

تركي بعتب : افاااا وبابا تركي خلاص صار كخه ما ينحب .....

سكتت تاله وصدت عن تركي و عينعا على ميار فلفت ميار ويه تاله لتركي ...

ميار لتاله واهي ماسكه ويه تاله موجه لتركي : هذا بابا .... محد بيحبج ويخاف عليج اكثر منه ... بابا مهران يحلج ويخاف عليج وايد لكن هذا اهو الي يابج .... اسمج باسمه وكل الي شفتيه وسمعتيه كان تمثيل وانا وبابا متفقين عليه .....

تاله واهي مستغربه وتطالع ميار وبعدها تىكي : تمثلو ... ليش ... ماما بابا كان يصارخ وانتي هم ... ليش تسوو جذيه ....

تركيواهو يبوس يدين تاله : حبيبتي اهو كان اختبار للكبار من يصف معاي ومن مع ماما لكن ما انتبهنى لج ولا خبىناج لانج مع عيال عمج وعماتج .....

تاله : انا دخلت ابي اسال ماما اذا ممكن اخذ من حلا حلاوه مطاطيه وانا ما اعرف اذا مسموح لي فيها او لا فشفتك تطق ماما وديدا وعماتو ىبعدوك عن ماما خفت منك وماما هم صرخت وقالت كلام انا ما فهمته ....

تركي باسف حقيقي وقلبه يتقطع واهو ماسك يده : اسف بابا سامحيني احنا كنا نبي نسوي مثل عمو طلال وخاله ندى .... سامحيني بابا ....

ارتمت تاله بحضن تركي وشد عليها تركي واهو يبوسها بىاسها وكان الروح ردت له لانه تخيل انه انتهى بحياة تاله وانها مستحيل تسامحه لكن اقتراح طلال انقذه من الورطه الي تورطها .... طالع تركي ميار واهو ضام تاله فلقاها منزله راسها و سرحانه فحط يده على جتفها ورفعت راسها تطالعه فبعدت يده عنها ووقفت وتنهد تركي بقهر على نفسه وعارف الطريق طويل قباله عشان يرضيها ويرضي مهران وام مهران ....

تركي لميار واهو يساعد تاله تمدد : تحسي بشي .... تعبانه ....

ميار واهي تطالع تاله : لا ..... مرتاحه ماما جذيه او ارفعه لج ....

تاله وتركي يغطيها بالبطانيه : لا ماما ابي اتمدد احس براحه جذيه ....

ميار واهي تبوس تاله بخدها : اوكي حبيبتي الحين لازم نطلع انا وبابا عشان ما سمح الدكتور الا كل ثنين مع بعض ولا تخافي انا ببقى هني معاج اوكي ....

تاله : وبابا ....

تركي واهو يضمها : اكيد معاج بابا لا تخافي انا وماما هني يمج اوكي ...

هزت تاله راسها واهي تبتسم لهم وطلعو ميار وتركي وابتعدت ميار عن تركي اول ما طلعو ودخلو بعدهم ام مهران وام تركي والباقي بالتدريج و لمى مر ابوقت ياهم الدكتور و كانت ميار سانده راسها على جتف ماهر ومهران كان طالع بعد ما اخذ من الدكتور اسم السم وخبره الدكتور ان نوع السم نادر وخطير وطبيعي من كل صيدليه لمى تبيعه تبيعه بوصفى من طبيب ولازم يتسجل اسم المشتري وكل بيناته ....

الدكتور واهو يطالع ميار وبعدها تركي : عندي خبر بيفرحكم مثل ما فرحني ....

ميار بسرعه واهي توقف : بشر دكتور لقيتو متبرع لتاله ....

ام تركي : لا اكيد عرفو من الي دس السم لتاله ... طمنا دكتور بخصوص السم .....

الدكتور واهو يبتسم لام تركي : لا خالتي هذي مهمت المحقق اهو اخذ اقوالكم والخبر عنده .... لكن الي عندي يخص مدام ميار والاخ تركي وتاله اكثر من اي احد ثاني ...ومدام ميار اقرب للي عندي .....

تركي واهو يبتسم ويقرب لميار : انا عرفة ... اقدر اقول ....

الدكتور واهو مبتسم ويهز راسه : اكيد تفضل واذا انت فعلا ذكي بتعرف ...

تركي واهو يلف يطالع ميار ومبتسم ويمسك يدها ويبوسها : ميار حامل ... صح توقعي .....

الكل تفاجاء من كلام تركي والاكثر من رد الدكتور بالموافقه فالكل فرح وبارك لهم لكن ميار مصدومه فغمضت عينها وسحبت يدها من تركي وقعدت مكانها واهي ساكته وفهم تركي ان مشاعرها متضاربه لان حتى لو بتفرح فرحتها سلبها منها بتصرفه فنزل على ركبه قبالها واول ما مسك يدها سحبتها بسرعه منه .....

تركي باسف : سامحيني .... انا اعترف لج غلط ..

ميار واهي تقاطعه و تطالعه بعصبيه : بعد عني مابي اسمع منك شي .....الي تزوجنا عشانه حصل فابعد وانسى اني لغيت شرطي لانه جاري ...

تركي واهو يمسك يدها وبخوف وربكه : لا ميار لا لا تقولي جذيه ... انا غلط ومنج السماح ... ميار ارجوج عطيني فرصه ... اوكي شبتقولي لتاله ...

ميار واهي توقف : اقول الي اقوله لكن ابعد عن حياتي انت كل الي لك عندي تاله وهلي ياي بالطريج اذا الله اراد وغير هالشي ماكو اوكي .....

ماهر واهو يوقف ببنهم ويواجه تركي : بعد تركي اذا يهمك ان الي بحشاها يكون سليم بعد ... كافي تاله والي صابها بسببك ...

تركي ودموعه تنزل : ماهر محد منكم فاهمني انا نفسي مو عارف شلون اشرح كل الي حسيت فيه ميار بالنسبه لي الراحه والقاها تعطيني ظهرها .... والله اني غلط واعترف ابيها تسامحني بس ....

طلال واهو يمسك ذراع تركي ويسحبه : امش معاي الحين ريح انت محتاج للراحه عشان تقدر تعدل الي قلبته بحياتك ...

ام مهران واهي متعاطفه مع تركي: تركي روح مع اخوك و لمى ترجع تعال لي ابي اسمعك وبعدها يحلها الف حلال ولا تخاف دامني بسمعك ما بيصير الا الخير ......

باس تركي راس ام مهران وهمس باذنها بكلام محد سمعه غيرها فهزت راسها وطبطبت على جتفه و طالع ميار الي صدت اول ما يات عينها بعينه ومشى بعدها مع طلال لكن ما طلع من المستشفى لانه وعد تاله يكون قريب لكن اخذ له طلال غرفة يريح فيها وطول على ما ياه النوم ولمى صحى كانت امه الي معاه بالغرفه .....

ام تركي واهي تترك المجله من يدها وتوقف له : نوم العوافي حبيبي ... شنو تحس الحين احسن ....

تركي واهو يمر اصابعه بشعره لورى ويقعد : احسن يمه ...... يمه شلون ميار وتاله ....

ام تركي واهي تمد له منشفه : الدكتور سمح لميار تبات معاها لان نقلوها لجناح خاص .... ادخل خذ لك شور تصحصح وانا بكلم ام مهران تبي تييك المسكينه باقيه هني عشانك تقول ماراح امشي الا لمى اسمعه ...
تركي : ليش الباقي مشو ....

ام تركي واهي تاخذ شنطت يدها : اي يمه انا هم ماشيه وانت خذ شور وانا بخبر ام مهران وانتبه الي تقوله لك نفذه عشان حياتك مع ميار تعدل .... اي على فكره خالتك كلمتني وسالت عن اروى وانا خبرتها بكل شي واهي قالت ان عندها كلام مهم لازم تعرفه عن اروى ولا تروح ليدتك ...

تركي واهو مستغرب وواقف يم باب الحمام : ليش يمه ... ليش ما تبيني اكلم يدتي ....

ام تركي واهي تفتح الباب : تقول في شي مهم تعرفه وتقول يدتك بتمنعك تعرفه وتقول ميار تعرفه وبتوضح لك اشياء كثيره انا حاولت اعرف شنو لكنها رفضت تقول لي وتقول لازم تمرها باسرع وقت ممكن ....

هز تركي راسه وطلعت ام تركي ودخل تركي ياخذ سور واهو يفكر بكلام امه من خالته ومستغرب وصار عنده فضول يبي يعرفه ولمى خلص طلع ولقى ام مهران تنتظره فمن حظه انه لبس بالحمام فابتيم لها وقعد مكان ما اشرت وباس راسها وقعد قبالها فمدت له فرشات شعره وضحك واهو يرتب شعره بعد الشور ....

ام مهران واهي تاشر على شعره : غريبه مطوله ...

تركي واهو يمرر اصابعه بشعره الي طةل لجتفه : من الفراغه .... ميار تقول يلوق لي وعشانها بس اضبطه وما تبي اطوله اكثر من جذيه .... يمه قولي الي بقلبج علي ....

ام مهران : قول لي انت الي بقلبك انا حاسه انك شايل جبل على صدرك والكل لامك ونسى انك كتمت بقلبك وراعيت ولبيت رغبات الكل ....اسمعك .....

تركي واهو منزل راسه : شنو تبيني اقول او من وين ابدي .... من لمى اكتشفت ان اختي اذتني انا وميار وخذت شي من اثر ميار لساحر او من تهديد اروى لي او من خوفي اخسر ميار على كلامها ان لو انذكر اسمها بالمحضر بيجبروني اطلقها او من تهوري وغبائي ورضوخي لاروى ولا من اكتشتف ميار زواجي من اروى ولا محاولاتي معاها ارضيها ولا من غبائي وانا اغايضها باروى ولا من صدمتي بمنضرها مع الياس ولا من تهوري وتطليقي لها ولا معاناتي بغيابها ... كثير يا يمه الي بقلبي ولا شنو اكتشافي لتاله بنتي او فجعتي بخبر خطبة ميار .... مرض تاله وانا سببه ... اااااه يمه وثقة بميار وسندة ظهري عليها اكثر من قبل وكنت ابيها تهون علي اهي واهي تخبرني لكنها ارسلتني اشوف بعيني الي كنت شاك فيه .....

ام مهران : تلومها لانها ما تبي تكون ظالمه .... تركي انت تعرف ميار ليش كنت تبيها تقول لك بلسانها عن خيانت اروى لك .....

تركي : يمه انا عارف ان اروى تخوني و انا تاركها بذمتي لان يدتي حلفتني ما اطلقها ابد حتى لو شفت عليها شي ولمى ميار لمحت لي حطيت مخبر ولمى ميار شرطة شرطها تاكدت ان اروى تخوني لان ميار مستحيل تخالف شرع الله ... يمه كنت ابيها تقول لي ان اروى تخوني وماكنت ابي دليل قلت لها قولي الي عندج واذا عرفت من غيرج لا تلوميني اذا زعلت منج ... ميار اصرت اشوف بعيني عارف ان هذا اكبر دليل لكن تخيلت ميار تتشمت فيني وحسؤت جذبه من رفضها تخبرني بنفسها ...يمه انا نفسي بدوامه كنت متحير بينهم لكن حيرتي صارت من يدتي وميار والحين خالتي هم تبيني ولا تبيني اخبر يدتي بشي .....

ام مهران : تركي ماير ما غلطت وانت متاكد من هالشي وردت فعلك بضربها لمى لقيتها تضحك وعلى الي قلته لي مابعاتبك بس لانك اعترفت بغلطك وعلى وصفك ميار لازم تتحمل وتسامحك لكن تحمل الي بييك منها لانها حامل والحامل ما تنوخذ باي قرار لان اوقات الهرمونات تاثر عليها بكل قراراتها وبعدين تندم عليها ميار مشاعرها متضاربه الحين وصدقني من داخلها عاذرتك اكن اهانتها قرال اهلك موب بسيطه ...

تركي : مستعد اسوي اي شي تبيه بس تسامحني لو تبي احط اعتذار رسمي بالجرايد سويتها لكن تقبل اعتذاري ...

ام مهران واهي تبتسم : ما توصل لهذي الدرجه .... تركي تحب تعرف الياس شلون دخل بيتك وشنو الي حصل بغيابك ....


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-21, 09:35 PM   #108

ام سلما

? العضوٌ??? » 488877
?  التسِجيلٌ » Jun 2021
? مشَارَ?اتْي » 62
?  نُقآطِيْ » ام سلما is on a distinguished road
افتراضي

تركى متسرع هل ياتري حتسامحه ولا لأ

ام سلما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-21, 06:52 PM   #109

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سلما مشاهدة المشاركة
تركى متسرع هل ياتري حتسامحه ولا لأ

اهلا ام سلما ....

فعلا تركي متسرع بتفكيره وقراراته احيانا ....

انتي شنو تتوقعي تسامحه لو لا ....

البارت الجاي قريب انزله بحاول انتهي من الروايه باسرع وقت ...🌹


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-21, 12:51 AM   #110

رحاب نبيل
 
الصورة الرمزية رحاب نبيل

? العضوٌ??? » 417929
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 193
?  نُقآطِيْ » رحاب نبيل is on a distinguished road
افتراضي

انا معاكى ان كل انسان جواة الخير والشر بس فيه انسان يغلبه شره او شيطانه زى اروى استحلت كل المحرامات اللى ربنا منعنا عنه انجرفت للقذارة معندهاش مبرر لكل دة حتى لو تركى بقى مش بيحبها او اتجوز بس واضح ان هيا كدة من قبل حبها لتركى دى حقيقتها اللى مخبيها الروايه رائعة ويشرفنى متابعتك فى كل اللى هتكتبية تمنياتى بالتوفيق ديما

رحاب نبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.