آخر 10 مشاركات
سليل الشيطان -الجزء 1 من سلسلة الهذيان- للكاتبة الرائعة: أميرة الحب *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          بعض العيون حقدها في نظرها....للكاتبه ضمنى بين الاهداب.. (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لن احترق بنارك - ج2 سلسلة رؤوساء عاشقون - قلوب زائرة - للرائعة * salmanlina*كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          1162 - الإنجذاب المدمر - د.ن (( تم إعادة التنزيل وإضافة الصفحات الناقصة)) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          عنـــاق السحــاب (الكاتـب : تيّـرا* - )           »          82 - لماذا تبعدينى عنك - جانى آش - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رغم وجود الحب(81)-قلوب شرقية-للجميلة: Asmaa Ahmad~مميزة(حصرياً)[كاملة&الروابط] (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-18, 07:07 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء التاسع عشر


لو يدخلون وشفون قلبي....اول ما يشفون اسمكـ....


ترى الحب ذبحني....وبالذبحة زاد لي عشقكـ.....


احس الزمن مرمرني...وانت زدت المرار بحبكـ....


ارجوكـ.. وش المغزى من تعلقي بكـ...............


ولَا هي مجرد اعجاب.. بحسنكـ...................


حسيت القلب وقف ..لم شفتكـ.......................


وكل المشاعر الان تثبت اني صرت مجنونتكـ.....


فإن زاد حبي لكـ...فأعلم....بأني بموت بين يدّكـ..........


.................................................. .................................................. .......................


كانت غااارقانة في النووووووم لكن قطع عليها نومها ...رنين جوالها اخذته وقالت وصوتها كلوه نووووم: الو..


ابتسم وقال: صباحوو.....


مسحت على وجهها وجلست ورفعت شعرها من على وجهها وقالت: هلا


رد وهو يتغزل فيها: هلا بك..وبجمالك...هلا بك...وبدلالك...هلا بك..ومليون هلا...


ابتسمت ووردت خدودها وقالتـ: يسلمو على الترحيب.


رد بجدية: هاااااا..شكلي قطعت نومك.....


تمارا مسحت على وجهها وتحس فيها النوم: ايوه والله...قطعته علي...


ضحك ضحكة خفيفة: تعرفني كم الساعة الان.؟؟؟


تمارا : لا.


بسام بضحكة: توقعت .....لم بقول صباحو...بتقولين لي...اي صباح.....الان الساعة ثنتين الظهر..ههههههههههه شكلي باخذ وحدة تحب النوم..!!؟؟


اسكت وعفست وجهها وقالت: بسام ....انا نمت البارح متأخر...وراحت علي نومه...


بسام بابتسامة: عليك بالعافية يا قلبي...


تماراابتسمت: ربي يعافيك..


بسام بتفكير: اممم....اكيد جوعانه...


تمارا: مره..كمان


بسام ابتسم وقال: اجل اسمعي...لا تاكلي شيء...وراح اجيك ونروح المطعم!!!


قالت بكل تردد: اوك...مع السلامة


بسام : ربي يسلمك


وسكرت وهي قالت : اطلع معك.!!!!!!!!!!!!!!!(عفست وجهها وقالت) صعبة علي...


وقامت من على السرير...وفتحت دولابها واخذة ....جينز ....بلونه السماوي ....وبلوزة حمراء اللون ...ودخلت تتروش دورة المياه .....!!!!.......


دخلت المستشفى راااحت مكتبها.......ولبست معطفها ..الابيض....وطلعت من مكتبها....!....وراحت لمكتب المدير طرقت الباب وقال هو : تفضل


دخلت بكل احترام ووقفت مقابل مكتبه وقالت: سلام...


رفع راسه وابتسم وقال: اهلاً....بالدكتورة تولين ...تفضلي....


وجلست على الكنبة ...وقالت بكل صوت هادي: انا جيت لك بخصوص ....الندوة..


قاطعها وقال : ايوه تولين....حنا رشحناكـ....!!!...لانه ثقتنا بيك كبيرة.!...وبصراحة عرضنا الشيء هذا على زملائك الاطباء البعض وافق والبعض رفض لاسباب خاصة!!..وانتي من ظمنهم ونتمى توافقين...!


تولين باستفسار: بصراحة انا موافقة اني اسافر...بس حبيت استفسر اكثر عن الندوة


ابتسم وقال: الندوة من خلالها راح تتناقشون فيها ...وراح تعملون ابحاث كبيرة ومتشعبة ...وبعدها مسابقة راح تكون بتاليف كتاب..قيم !!!...وتحليل احد الشخصيات المستعصية....وعلى فكرة...هذي المسابقة تشمل الدول العربية ......!!...يعني لم بتروحي .راح تشوفي اجناس مختلفة ...!!...


تولين بتفكير: اممم..اوك...متى تبدأ...


رد عليها باهتمام: بصراحة ..رئيس الندوة الدكتور ويليام ....ارسل لنا كل التقارير الهامة للندوة وراح نوزع عليكم هذي التقارير .!!..والاسبوع القادم يوم السبت يبقى الكل حااضر...


تولين باهتمام: اها ...على كذا .....!!....نسافر من وقت يعني...


الدكتور: ايوه..


تولين : وقفت وقالت: مشكوووووور.....يا دكتور...وان شاء الله اكون في حسن ظنكم!!


وقف وقال وبكل ابتسامة: انتي قدها وقدود يا تولين...


ابتسمت وقالت: ان شاء الله ...عن اذنك(وطلعت)


وراحت مكتبها ودخلت ..ابتسمت لم شااافت ؟؟؟؟؟....وقالت: فييصل


فيصل وقف وقال: ايوه ..


تولين راحت جلست على المكتب وقالت : خير وش فيكـ..؟؟


فيصل بجدية: جيت لاني تعبان..


خافت وقامت وجلست مقابل وجهه وقالت: وش فيك...؟...وش تحس به..؟؟


فيصل ناظرها وابتسم وقال: تخافين علي...


تولين بكل خوف: اكيييييييد....اخاف عليك...


فيصل غمض عيونه وفتحهم وقال: امزح معك ..ما فيني شيء


تولين بكل جدية: لا راح افحصك ...!!..وراح اعمل لك الاجراءات الازمة للتحاليل...


ابتسم وقال: الله كل هذا خووف...؟؟؟


تولين حطت يدها على ركبته وقالت: فيصل ..انت حياتي...تعرف الشيء هذا ولا لا..؟؟!


فيصل ابتسم وقال : ربي يخليك لي.....(ومسك راسه وقالتهي بكل خوف)


تولين : وش فيك.؟؟؟


فيصل وهو عاقد على حواجبه : راااسي...يألمني...لكن لا تخافين ...الم بسيط وروح...!!


قالت بكل جدية: فيصل ...من متى وانت تتالم ..؟؟


فيصل مسك راسه: تقريباً...من اسبوع!


تولين باستغراب: ليه ؟؟؟مستهين بالشيء هذا...


فيصل يغير الموضوع: المهم...خبريني عن الندوة...


تولين جلست على الكرسي عدل وقالت: ايوه....السفر على االاسبوع القادم وشكل السفر راح يطول!!و....يعني الجمعة هذي خلص اسافر...!!


استغرب وانصدم وقال: يعني ما راح تحضري ملكة افنان...


تولين نزلت راسها وقالت: لا....


فيصل ابتسم وقال: اهااااا...مع ليش ..!....راح تحضري زواجها..ان شاء الله...


تولين ابتسمت وقالت: ايوه(وقالت بكل جدية)...خلني اعمل التحاليل..


فيصل بتردد: اوك....


........................................


كان جااالس في كوفي شوب ...ويتكلم وقول: يا مشعل....انا ما ابي ازوج ...بس هم منهم فاهمين...


مشعل وهوسرحان....مشاري ناظر في وجهه وقال: هي امشيعل...انا مين اكلم ...اكلم الجدار ولاالكراسي ولا الطاولات .!!!!!!!!


مشعل صحى من سرحانه وقال: هااااا.....انا معك..


مشاري بعصبية خفيفة: أي معي....انت بعالم ثاني


مشعل بجدية: انا مقدر...مشاعرك...وكل كلامك...!!...بس ربك خلص ما كتبها لك..وهي تزوجت غيرك...يعني خلص انسى


مشاري اخذ نفس عميق وقال: واذا نسيت انا ما ابقى الزوج !!!!!!


مشعل باستفسار: ليه...طيب؟؟؟


مشاري وكانه يفكر: ما ابي وبس...ما فيه سبب رئيسي غير اني ابقى اكمل دراستي واتوظف..وبعدها ازوج...


ضحكة ضحكة خفيفة وقال: الان هذا هو السبب..؟...اكذب على واحد ثاني زين...


مشاري نزل راسه ورفع ه وقال: بجد انا خاايف اظلم البنت..؟؟!....وخااايف اخونها بقلبي..


ابتسم اكثر وقال: مشاري....لم تزوج راح تنسى كل هذا ....؟!....


مشاري وهو يغير الموضوع: زين ..وانت..؟؟؟!


مشعل باستغراب: انا وش فيني...؟؟..


مشاري : متى راح تخطب..؟؟..


مشعل اخذ نفس وقال: الان شلت فكرة الزواج من بالي....بس هذا لا يعن ياني ما ابقى الزوج!!!!!!!!


مشاري بضحكة : وش هاللغز هذا.؟؟؟؟!..!.!.!


مشعل ابتسم اكثر وقال: يا اخوي...صدق من قال لا تعلق قلبك ..بشيء ما هو لك...!؟؟؟!


مشاري فهم وابتسم اكثر واكثر: وربي حنا نكته ...


مشعل باستغراب: وش تفضلت؟؟...


مشاري بضحكة: خلص انسى...وايش رااايك يا بعد كبدي انت...نجمع حنا شباب العايلة ونروح ....نخيم بالبر...!!.


مشعل بابتسامة: فكرة...صار لنا زمان ما طلعنا البر...


مشاري بجد: اجل خلص بكره...نروح...!!!


مشعل بحمااااااااااااس: اوك....


مشاري ابتسم بوجهه


<<<<<<<<<<<<<<


مابين هي تلف حجابها ...سمعت رنين جوالها وردت وقالت: هلا


قال بكل حب وابتسامة مرسومة على وجهه: هلا فيك زود ...يله حبيتي انتظرك تحت


تمارا : اوك...راح انزل


ونزلتـ....وشافة ولدتها وراحت جنبها وقالت: يمه بسام ..جه بره ينتظرني,,,’’’


ام مشاري بابتسامة: روحي يمه حافظك ربي.....’’’,,,


ابتسمت لوالدتها وطلعت...حطت الشيلة على وجهها وفتحت باب السيارة وكانت خجلانه وقالت : سلام


بسام ابتسم وقال: وعليكم السلام.....(وسكتت وهو قال وهو مبتسم وناظرها) ما ودك تقولي لي وش اخبارك.....ان شاء الله بخير.....؟....


هي استحت وابتسمت وهو حس وضحك على خفيف وقال: يله مشينا


ومشى..................


طلعت النتائج ...وانطرق الباب وهي قالت وهو كان موجود: تفضل


دخلت عليها الممرضة وقالت لها: تفضلي....طلعت النتائج التحاليل للمرض فيصل العالي


لم سمع اسمه واسم مريض كان بيضحك ولكن كتم ضحكته


تولين حست ابه وناظرة االممرضة وابتسمت لها وقالت: اوك....شكراً


طلعت ..واما تولين فتحت الملف ...وقامت تقراأ...وهي ينتظر وش تقول وهي بلقت عيونها بالورقة وناظرة فيصل


فيصل استغرب ووقال: وش فيكـ..؟؟


تولين تركت الملف وقالت بكل صوت هادي: تعرف انك فيكـ..ضغط..


هو ابتسم وقال: ضغط ولا غيره..!..؟؟؟


تولين قامت تتكلم له بالطبيبة الناصحة : جد يا فيصل......انت لازم تحافظ على صحتكـ...وتبتعد عن الزعل...وانا حااسة فيك اشياء مو شيء....!!


فيصل نزل رراسة ورفعه وقال: يا تولين ...لا تاكلي هم ...انا والله بخير...!


تولين ابتسمت وقالت: دائماً تكون عنيد....


ابتسم وقال لها: ايش رااايك...بس تقومي...وروح نتغدى بره مع بعض؟...


تولين ابتسمت وقالت: اوك.......(وقامتـ)


..................................


كانت جااالسة ...وما هي عااارفة تااااااااااكلـ..مره مستحية...هو حس فيها وناظر فيها وقال : تمارا وش فيك ما عجبك الاكلـ..


ردت عليه بصوتها الهادي وبابتسامة: لا ابد ...عجبني...بس شبعت


تبتسم وعارفة انها مستحية وشيء طبيعي تستحي وهي اول مره تكون معه !: انتي ما اكلتي على شان تشبعين...


تمارا وهي تاخذ بالشوكة شيء بسيط من صحن السلطة واكلته وقالت: اكلت الان....بس جد شبعت...!


ضحكة ضحكة خفيفة وقال: عليك بالعافية..


لم ضحك هي استحت ولعنت نفسها انها وافقت تطلع معه,....,,,,


رن جواله اخذه من مخبات ثوبه وقال: هلا


قال له بعربجية: فينك يا غبي..


ضحك ضحكة خفيفة وقال: هلا مشاري...وش فيك.؟؟


تمارا رفعت راسها لم سمعت طاري اخوها


مشاري بصوت عالي: فين انت..؟؟


بسام وهو يناظر تمارا : مع الحب


هي استحت ونزلت راسها ووردت خدودها..


مشاري بضحكة : الله صرت خرووووووووف تو النااااااااااس...


بسام عصب بس كتم تعصبيته وقال: نشوفك بكرة بصير تيس هااا


هي كتمت ضحتها..


ضحك وقال: المهم...بكره راح نطلع نخيم البر...


بسام ابتسم وقال: اوك......باي


مشاري وهو يغيظ بسام: باي يا الخروووف(وسكر)


طووووووووووووووووووووط طوووووووووووووووط


بسام ابتسم وسكر جواله


تمارا بتردد: بسام...


بسام بابتسامة: آمري


تمارا بابتسامة : خلنا نرجع البيت...


ابتسم وكتم ضحكته على طريقة كلامها وكانها طفلة : اوك يله قومي...


وقاموا ......


كانت جااالسة بغرفتها ...ولكن اخترعت وخاافت لم سمعت صرخة قووووووووية....!!!!!!!!!.طلعت من غرفتها ونزلت وانصدمت من اللي شاافته...وراحت تركض لجوودي اللي طايحة على الارض ورفعت راسها وهي تقول: يمه....جودي...وش فيك...ردي علي....؟؟؟.....


جودي ما من موجيب؟؟!!...ليان راحت ركضت اخذة الهاتف الارضي اتصلت على عمها ...وما يرد ....وراحت تركض لجودي....وهي تبكي وما هي عااارفة إيش تعمل ....مو قااادرة !.......وكانت منهارة .....واخيرا توجهت للهاتف مره ثانية واطلبت الاسعاف......وبعد ربع سااعة نقلوا جودي للمستشفى....والخوف مداهم ليان وما هي عاارفة تتصرف وتبكي .........!!,,’’_^


تحياتي غلا وكلي غلا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 07:09 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء العشرون


كلما حبيت اكتب بدفتري....


جيت انت ...وحليت بعقلي...


تخليني غصب...اكتب احبك وانك ساكن بقلبي...


حسيت نفسي....اعشقك....واصبحت عشيقي...


ما اعرف وش اللي صار ..من بعد ...ما دخلت بحياتي..


دخلت بلا استاذان ..بلا مرحبا....وسلام.. لي...


ما اعرف وش راح يكون مصيري....


من بعد الحب...يا حبيبي


‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’� �’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘� ��‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’‘’ ’‘’‘



وصلوا المستشفى والخوف بقلبها ...كانت تتصل على عمها وما يرد...ابد...!!!......كانت قمة في الخوف


طلع الدكتور راحت جنبه وقالت بكل خوف ولهفة: طمني يا دكتور...


الدكتور: لا تخافين ...الحمد لله هي بخير...لكن هي دخلت في حالة صدمة ....!!


ليان بكل خوف: صدمة...ليش؟؟؟...


الدكتور: ما تخافين بخير هي..؟؟..


ليان : زين والجنين...


الدكتور: تطمني بخير وفي حالة مستقرة...


ليان مسكت قلبها وقالت: الحمد لله....


الدكتور ابتسم بوجهها ....رن جوالها اخذته وقالت: الو.....هلا عمي


تركي بعصبية : انا موقايل لك قولي لي يبه...!


ليان بكل خوف: يبه....تعال امي في المستشفى انا معها...


تركي بكل خوف وقف من على المكتب وقال: ليه؟؟...و شفيها...وش صار؟؟؟


ليان بكل خوووف : ما ادري والله والدكتور يقول دخلت في حالة صدمة..؟


تركي زاد توتره وقال: وش هو..؟؟؟...زين انتوا في أي مستشفى....؟؟


ليان : في مستشفى الـ....


تركي : اوك جاي لكم..الان


ليان : انتظركـ


سكر وبعد ماسكر....طلع من الشركة وركب سيارته ..!!.وركض على المستشفى!!.....


رن جواله وكان ماسك اغراضه اللي حاطهم في الشنطة الصغيرة.......رد وهو منزعج من اللي يتصل عليه وقال: لعنت الله على الظالمين<<<<كلمة احلى رفيقة عمريZoba >>>> .....بس رجيتيني ربي يرجك ...!! يا اهبل!.


ضحك ضحكة قووووووووووية وقال: هههههههههه قلعتك وجد افيصل يا دب انزل عااااااااد حنا ننتظرك نبقى نروح جميييييييع يا شيخ....!!! احرقتنا الشمس.’’’,,,,......


فيصل بعجلة: يا عساك الحراق والمهم الان نازل...يله باي


مشعل وهو ميت ضحك: ههههههههههههههه اوك...


وسكر .......وقفت قدامه وقالت بكل ابتسامة: فصول...متى راح ترجع...؟


ابتسم وقال: والله ما اعرف ....على حسب الشباب....!!


تولين بتفكير: اممم...اوك....انا اليوم بروح اسوق ابقى اشتري كمن غرض للسفر..


ابتسم وباس خدها وقال: اوك...بس اخذي معك افنان...لا تروحي لوحدك...


ابتسمت له وقالت: اوك....


رن جوالها واخذ وهو معصب وقفله وقال: اخوك...نذل


ضحكت وقالت: هههههههههه حرام ..مسكين....جد فيصل اخرتهم...


ناظرها بنص عين وقال: هااااااااااا شكلك تبقين تفتكين مني....


راحت جنبه وحطت يدها على صدره وقالت بكل دلع وغنج: من قال.....ابد يا قلبي.,,,,’’’’اصلا لو ودي ما تروح


ابتسم اكثر وقال: هااااا اهون(وغمزل لها)....


ركزت عيونها بعيونه وقالت: بكيفك...


فيصل ابتسم وقال: .....لا بروح...ولا والله ما راح اسلم من حكي امشيعل ...


تولين ابتعدت عنه ....وتكتفت وقالت وكانها طفل زعلان: بكيفك..


هو حس وراح وحضنها من وراها وقال: فديت الزعلان انا...


التفتت عليه وقالت: ومن قال اناا زعلانه...


فيصل ضحك على خفيف: لا واضح مو زعلانه...!


تولين ابتسمت وقالت: المهم روح....تراك تاخرت..


فيصل بضحكة : امك يا الطرده....!!!!!!!...تطرديني يعني....


تولين ابتسمت وقالت: لا ابد..مو طرده ....


فيصل راح باسها بكل شقاوة على شفاها ..وباسها على خدها كمان وقال: باي اقول...لا تخليني اجلس الان...


ابتسمت وقالت وهي ترفع حاجب وتنزل حاجب وكانها تغريه: بااااااااي


هو ضحك على حركتها وارسل لها بوسة في الهواء: باااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي....يا قلب فيصل...


وطلع ....وهي دخلت تتروش دورة المياه...لم نزل ووصل لباب الشاااارع فتحه وراح بيركب السيارة ..الا طلع مشعل وفتح لها وقال: تفضل يا لبرنسيس...


ضحك على جنان مشعل وركب’’’,,,’’’


طلال وهو يغمز لفيصل: ما بقيت تخلص...


فيصل فهم ايش يقصد ولاح عليه كبوسه(قباعته) وقال: انطم ....


مشاري هو اللي يسوق وقال بكل صراخ: العقل يا بزارين....


كاان جااالس جنبه بسام وقال : ما البزر الا انت ليه ...؟؟تجمع..؟؟


مشاري وهو يلف ومنتبه لطريقه: الشره مو عليك علي اللي قلت لك تعال ....معنا....!!؟!.


مشعل ضرب مشاري على راسه بخفيف وقال: اشهد انك ما تستحي على وجهك...


فيصل بضحكة: قليل الادب...


مشاري بجدية: مو قليل الادب الا انت وهذا صاحبي وامون عليه ولا ايش يا بسام...


بسام بضحكة: ايوه تمون ....


طلال بهياط وهبل: تمون ولا بومبه....!!!!!!!!


مشعل مااااااااااات ضحك وقال: هههههههههههههههه آآآآآآآآآآه بطني آآآآآآآآه


مشاري بضحكة : امسكوا البزر ...سكتوه لا يسويها على نفسه...


بسام التفت على وراء وقال: هههههههههههه وجع اطليل....موت الرجال ضحك...


مشعل وهو يهدا نفسه من نوبة الضحك: اشهد انك خنططير.........!!!


فيصل ضرب مشعل على كتفه وقال: بس عاااااااد....


مشاري بخوف على سيارته: يا همج بشويش على سيارتي لا تعدمون الاسيات....!


فيصل : يا اهبل ......لا تقطع الاشارة بس...وانطم ...


مشاري باعناد: لا بقطعها......


طلال بجدية: اقول العقل...


مشاري وقف ولا قطع الاشارة...!


مشعل انفجر من الضحك بعد مل صارت السيارة صمت لمدة ثوان والكل استغرب ومشاري يتحمد ويشكر وقول: يا مثبت العقل والدين ثبت عقل خويّنا...


فيصل وهو يكتم ضحكته على شكل مشعل: يا مجنون وش تضحك عليه...


مشعل ميت ضحك وقول: تذكرت اطليل لم قال تمون ولا بومبه هههههههههههههههه


بسام يتحمد ويشكر وقول: سخييف....


صارت الاشارة خضراء والناس قامت تضرب بوري والكل تحرك....


ومشاري واخيرا مشى وقال: يلعن شيطانكم بس...


مشعل بطنزل: هذا اللي ما يعرف يشووووق.....!..!


مشاري بعصبية": انكتم احسن ما اذبك هنا...


الكل سكت خصوصا باين على مشاري معصب بجد وكاتمين ضحكهم...........


كانت جاااااااالسة معاه ...وكالعادة جالستهم ما تخلى من التخطيط ....والحقد على هالادمي...**غسان**


وبعد ما خلصوا تخطيطات هي جلست جنبه وقال بكل جدية: سطام...


رفع راسه وناظرها وهي كانت لابسه فستان قصير مره وعاري بلونه الاحمر : نعم


ردت بكل تردد: بدي احكي معك...!!


سطام بتفكير: ااامممم تكلمي...


دارين بكل خوف: لك أمتا راح تزوجني..


ابتسم وقال بكل ثقة: لَمَ يتحقق....التخطيط الاعظم يا قلبو لا تستعجلين,...


وقفت وهي تفرك في ايدينها وقالت: سطام حبيبي...فيك تبعد حيتنا عن التخطيطات اللي راح ننفزها ...ونكمل حياتنا انا معك...


وقف وقال وهو يحاول ما يعصب: لا يا قلبي...ما عرفتك عجولة اصبري....!!..


خافت وقالت: بس ما فيني اوصبر....لاني...


قوقف قدامها وقال بنبرة صوتها الحادة اللي ارعبتها : لانك ايش يا ..دارين..


نزلت راسها وقالت بكل خووووف وهي تناظر عيونه: سطام حبيبي...والله هالشيِ....ما هو بإيدي..!!...وصار اللي صار .....راح ألك بس اوعدني انك ما تعصيب....


ناظرها بحده وقال: قول خلصيني..؟؟؟


دارين نزلت راسها وقالـت: انا حاااااااااااامل....


انصدم ...وحس هالكلمة اذبحته بلع ريقه قال وهو ماسك كتوفها ويهز فيها: وش قلتي....؟..انتي حامل مني...ولا من غيري...قولي ..قولي...,,’’


دارين وهي تبكي: والله منك(وقالت بخوف وكذب)....وانتي الوحيد اللي لمستني...وما فيه حدى تاني لمسني غيرك .....!!


سطام لاحها على الكنبه ومسح على راسه وقال بكل عصبية: ومن متى؟؟....قولي..؟؟!!!


رفعت شعرها من على وجهها ومسحت دموعها وكانت تبكي وتقول: من شهر تأريباً...


حاول يهدا من روعه وقال وهي يبقى بس انها تنفذ اللي يبيه وبعدين راح يحاسبها وقال: اوك...مع ليه..؟؟....بس بعد مانخلص من مهمتنا....الي في بطنك هذا(واشر على بطنها) ما راح يعيش...


هي خافت وراحت جنبه ومسكت يدها وقالت بكل ترجي: ابوس إيدك ....لا ...ما بدي أسأط الولد..


هو بلق عيونه على الاخر وقال: تعرفني هاللي ببطنك بكون فضيحة لي قبل ما يكون فضيحة لك....


دارين ببكاء ونحيب: بليز بترجاك...ما تذبحوا....وانت واعدني انك راح تزوجني بعد ما انفز اللي إلت لألي


هو قام يفكر ..حب يستقل هالموقف وقال: اوك......ما راح اخليك تسقطينه لكن بشرط..


دارين وقفت على رجلينها وقالت: شو هوي شرطك....


سطام بكل خبث وحقارة: بعد ما نفصل العزيزين الغالين افنان وغسان ...ازوجك وانتي تروحين على سورية....وانا ازورك بالشهر مره هناك...وش قلتي؟؟.


دارين حست انه سطام نذل بجد حست انه ذلها هالمره اكثر وقالت: حازر....


سطام ناظرها بكل حقارة وقال: والان.....روحي..على شقتك..


اخذة عبايتها وقالت: عن ازنك..


وطلعت...ولم طلعت قال بكل خوف: وش هالمصيبة....حاااااااامل....!!!! ..ومني.....لازم اسد حلقها بالفلوس ولا بروح وطي....(ومسح على راسها ورمى نفسه على الكنبه)


......................


وصل المستشفى شاف ليان في الممر سالها بكل خوف وقال: وش فيها ..؟


ليان ما قدرت تتكلم غير دموعها اللي تكلمت حضنها عمها وقال: هدي.....


ليان ببكاء: اهىء اهىء انا خايفة عليها...


تركي وهو يهدي فيها: اششش...هدي ...فين الدكتور...


ليان رفعت نفسها من حضن عمها وقالت: هنا....في المكتب على يدك اليمين..


تركي بحنان: اوك....يا قلب عمك ادخلي الاستراحة..واجلسي..وانا بسال ...الطبيب عن حالتها


هزت براسها يعني...حاضر


وهو توجه لمكتب الدكتور....راح وطرق الباب...وقال الدكتور: تفضل


دخل وقال بكل اهتمام: السلام عليكم


صافحة الدكتور بيده وقال: وعليكم السلام....تفضل


وجلس وقال": يا دكتور طمني على حالة جودي المسلط.؟؟


الدكتور: والله ...الان بخير هي...بس انا ابقى اسالك هي تعاني من ضغوطات نفسية....


تركي بتفكير: لا ابد يا دكتور....


تركي : هي داخلة في حالة صدمة!....وهذي مرحلة وتعدي...لكن لازم فيه سبب خلاها تدخل في صدمة مثل هذي...!!


تركي باستفسار: ممكن انا اشوفها...


الدكتور بكل جدية: الان لا...خصوصا عطيناها ابرة مهدأ....وتقدر بكرة تجي..وتطمن عليها اما الان لا..؟؟


تركي سكت وقال: مشكووووور يا دكتور...وعن اذنك(ووقف وطلع وراح جنب ليان وقال) يله ليان خلينا نروح البيت


ليان باستغراب: وجودي...؟.


تركي : راح تظل هنا......!..!..وبكره نزورها


ليان استسلمت لامر عمها وقالت": حاااضر..


ومشى معها...وراحوا الفلة............


وصلوا البر.....ونزلوا من السيارة وخصوصا الجو مره حلووووووووو ما هو حار ولا هو باااارد معتدل اشوي ...!!!...


فيصل وهو يلبس نظراته الشمسية: وجع ....يقلع اشكالكم لو رايحين استراحة احسن من البر....!!


مشعل وهو ينزل الاغراض: ربي ياخذ شرك ماغير تذمر...شوف الجو مره حلو...


مشاري وهو يرفس في الرمل (التراب) وخلي يصاعد مع الهواء: شوووف...وربي وناااسه هنا نطعس على كيف كيفنا...


ضربه على كتفه بسام وقال وهو حاط يده على وجهه" ربي ياخذك...يا مجنون....دمرت عيونه ..يا بزر لا تعفس في الرمل...


طلال وبيده الجوال: اقول يا شباب..هنا ما فيه ابراج ابد......والشبكات مقطوعه......!


ضحك عليه مشعل وقال: قلت شيء جديد انت...اكيد هنا صحراء...ما في أي شيء غيري وانتم يا المساطيل...


كلهم ناظروه ..هو خاف وقال بكل تردد: اقصد يا المزايين....


فيصل ..وهو يعمل نفسه معصب: ما راح امشيها لك...خصوصا انك مزعجني....(ناظر الشباب وقال) يا الربع عليه


طلال وهو يرفع كم بدلته: يله.....


مشعل وهو يضحك: اعقلوا عااااد...بلاش مطارد...واهبال...تونا جايين...


ما عطاه أي فرصة...ولحقوا..واللي سحب يده ورماه على الارض والي يدلدق فيه وهو ميت ضحك....وهو يصارخ وقول: وجع ههههههههههه....بس عاااااااااد...


مشاري ميت ضحك على شكلك وقال: خلص شباب...خلصت المهة


الكل قااام يضحك بهسترة على شكل مشعل المغبر...وهو وقف وقال: هين وربي.....اوريكم...


فيصل بتحدي: يله خلنا نشوف...


مشعل نزل راسه وقام يضحك وقال: شكلك يا فصيل تبقى تروح اليلة لزوجتك ووجهك فيه اخضر احمر اصفر ازرق اللي تبي...!!!!


فيصل ناظره بنص عين: اتحدى,,,’’’_*


بسام بضحكة خفيفة: مجانين انتوا...حنا جايين هنا....؟؟....نستمتع مو نضاارب ...؟؟!..!.


طلال بجدية: اقول...يا ورع انت وياه...تعالوا انصبوا الخيمة...


مشاري ميت ضحك: لا اليوم الفاظكم تقهر...هذا ورع !وهذا بزر!...وتحدي...شكلي بنتحر!!!!!!!


الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه


بسام راح عنهم وقال: تعالوا بس.....


مشعل وهو يضحك: انا بروح...اجيب اشواك شجر او اغصان حتى نشعل النار؟....


مشاري بلق عيونه: وقال يا رجال..وش لك بالمشقة والتعب .....روح تشوف في شنطة السيارة ...حطب انا مقطعه ...!!......بالامس ما خذ كل احتياطاتي...


فصل بابتسامة" : كفو....


مشاري وشايف نفسه: احم احم...


طلال بجدية: شباب..ليه ما قلتوا لغسان...؟؟...!


لم جابوا طاريه ان قلب خلقه وقال: ايش..نقوله وما نقوله..ما اظن راح يجي....؟!؟


بسام وهو يجيب الدلة(الترمس) : ان شاء الله مره ثانية......


مشعل مسك بطنه وقال: يا شباب بطني....؟؟


فيصل وهو فااااااطس ضحك: يلعن خير بليسك كانك بجد بزر...ما فيه حمامات...ترى!!


مشعل وهو يتألم ويون وعفس وجهه مية وقال: لالا جد بطني آآآآآآآآآآآآآآه


وطاح على الارض وهو ماااااااسك بطنه ...الكل خااف عليه ومسكه ....


مشاري بكل خوف: وجع امشيعل ......وش صار لك..؟؟


مشعل وتحولت عيونه وغمضهم واغمى عليه..!!!!!!!!!


بساااااام بكل خوف وهو يسطر على خده الايمن والايسر: مشعل...


طلال بكل خوف وهو يهز فيه: مشععععععععععععععععععععععل ..رد علي....وش فيك..؟؟؟؟


فيصل وهو يصارخ: روح جيب ..مويه...بسرعه..


قام طلال....وهو يركض وراح جاب قارورة مويه ..واخذها فيصل ..ورشح وجهه مشعل ..اللي كانه ميت ما رد عليهم ابد....


مشاري بكل عجلة: شباب لازم ننقله للمستشفى


فيصل ...رفع يد مشعل وحملها وساعدة طلال...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 07:09 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الواحد والعشرون


,,,’’’عجزت عن وصفكـ’’’,,,


,,,’’’وعجزت عن مدحكـ’’’,,,


,,,’’’وعجزت عن اتخلّ من حبكـ’’’,,,


,,,’’’وعجزت عن امساك تفكيري عن تخيلكـ’’’,,,


,,,’’’وعجزت كل الخلائق تنسيني عشقكـ’’’,,,


,,,’’’وكل ليله يتجدد لي موطن حبكـ واسمع معه نبضات قلبكـ’’’’,,,


,,,’’’احبكـ احبكـ احبكـ احبكـ’’’,,,



فيصل ...رفع يد مشعل وحملها وساعدة طلال... ..وحملوه ...وهم مابين خوف ...وحاملينه ومتوجهين به ..للسيارة ..رفع راااسه وهو في حضن فيصل ....ورجوله حااملهم طلال خصوصا هو طويل ضحك بأعلى صوت...وهم وقفوا مشي....وهو قال: صاااااادوه...


فيصل انقهر ورماه على الاارض وقال: حيوان.......اعجز وانا اقول لك حيوان...


الكل يناظره بحقد ..وقال مشاري بكل قهر: يا كلب...!!....ارعبتنا..وانت عامل فيها مزح...والله لوتموت ..ما عملنا لك أي اسعاف... ’’’,,,


وقف وقال بكل برود وضحك: خلص عاااااااد


بسام بكل برود قال: لحظة...


وجلس على الارض وعزكم الله فصخ الجوتي السبورت ووقف ولاحها عليه وهو فاطس ضحك..


طلال مات ضحك على حركته وقال: بعدي والله...اشهد انك بردت قلبي..بالنذل...


مشعل بضحكة: خلص عااااااااااد(وسكت وقال) تبقون الصدق عرفتي معزتي عنكم اشهد انها كبيرة..


فيصل بطنز: امك يا الثقة....


طلال : اقول بلا هرج ...وعقابن لك....تعمل لنا ..الان وفي اقل من ربع ساعة قهوة...


مشعل عفس وجهه وقال: مالت...


بسام وهو عاقد حواجبه: كلمة زاايدة بخليك تدلك اصابع رجولي,,’’


الكل ما عدا مشعل فطس ضحك: هههههههههههههههههههه


مشاري ميت ضحك: حلوة ....اصابع رجولك ..........اتخيل شكلك يا امشيعل وانت تدلكهم ههههههههههههههههههههههههه ههههااااااااااي


مشعل تنرفز وراح يعمل قهوة


......................


راحت متجه لغرفتها طرقت الباب وقالت لها: ادخل...


دخلت وشافتها جاالسة على السرير وبيدها المجلة جلست جنبها وقالت: فنون..تروحي معي السوووق


افنان سكرت المجلة وقالت بدون خلق: اوك...


تولين باستغراب: فيك شيء


افنان وتحاول تبتسم : لا...


تولين ابتسمت وقالت: اوك جهزي حاالك...


افنان : اوك...


تولين وقفت وقالت : بروح اجهز...


افنان وقفت وقالت: وانا كمان.


كانت جااالسة تبكي ..على السرير فكرت ايش قد هو حقير وما يحب الا نفسه لم قال بخليها تسقط الجنين!!!....وخاافت على نفسها اكثر لم قال بيزوجها وخليها تروح سورية وهي ما تقد رتروح...بسبب اللي عملته خصوصا هي هاربانا من ليلة زواجها على ولد عمها لانه تعرف حقيقة نفسها .؟؟..!!!...وخافت من اهلها وسافرت وجات للسعودية.....ودبست نفسها بسطام الحقير....مسحت دموعها وقالتـ: انا لازم انقز حياتي ..من الواطي(وسكتت وقال) انا لازم روح خبر غسان عن كل شيِ...(وسكتت وقالت بعد تفكير لمدة خمس دقائق واقل ) لالا انا هيك راح اخسر لكن والله اذا ما ربيتك يا بسام مابكون دارين ...يا حقير.....


وسكتت وحست بعد ما خططت في الدقايق القليلة ...على تدمير سطام ارتاحت..اكثر...........


ما بين ......ما هم يتمشون في السووووووووق رن جوال تولين اخذته وقالت بصوت واطي: نعم...


؟؟؟؟: دكتورة ....تولين طالبينك المستشفى ضروري...


وقفت وعفست وجهها وقالت: اوك...باي


افنان باستغراب: خير وش صاير...؟...


تولين بضيق: راح اروح المستشفى....


افنان بتفكير: اممممم..اوك انا راح اروح....مع السايق..


تولين باعتذار: سامحيني....ما راح اقدر اوصلك..؟..


افنان بكل حب وحنان: لا عادي ..خلص انتي روحي.


تولين : اوك...ولوصلتي الفلة ....بليز حاكيني..وطمنيني عليك..؟


افنان": اوك؟..


راحت عنها تولين ...وهي راحت تمشي متجهه لباب المجمع ....واخذة جوالها واتصلت على السايق وقالت: تعال مجمع


..الراااشد.


السايق: حازر ماما...


وسكرت وتعبت من الوقفة ....وهي تنتظر ..ما بين هي وااقفة ....حست بغبار وهواء ...ومع الهواء ارتفع النقاب (البرقع) مالها ....وهي مسكته بس ايش عقبة الكل شاف وجهها...وللاسف كانوا مو جدين شباب ,,,....’’’’


واحد الشباب قال وهو يصااااافر: فديت النقاب الطاير وصاحبته....


ثاني شاب: عطنا وجهه..؟؟؟!!!


وهي وااقف ومسفه ابهم....وخااايفة ويرقع قلبها...كانت واااقفة وتقول في قلبها: الله يهداك يا تولين بس.....ايش اعمل انا بين هالوحوش....


وتمت واااقفة...وهم وقفين...وناظرون فيها ..!!!!!!!!!!!...اخذة جوالها واتصلت مره ثانية وهي متوترة ..وما سمعت الا الشاب يقول: فديت الجوال انا....اقول افتحي البلوتوث...


هي شياطين الارض والسماء صارت بوجهها ومشت خطوة ...ولكن انصدمت لم شافت الشاب اعترض طريقها وهي خاافت وقالت بكل صوت عصبي: وخر ...يا قليل الادب..


ناظرها بحده وقال: عيب...انا قليل ادب..وش هالحكي هذا....؟؟؟!!


راحت عن يمناه وهو اعترض طريقها وراحت على يساره واعترض طريقها...وهي مره خااااااااااااايفة وقالت بكل صوت عالي: اشلون يعني..


ناظرها بحده وقال: يعني ...ابيك(ومد يده بيسك يدها...لكن في احد منعه !!!)


هي استغربت ...وهو قابل اللي مسك يده وقال: نعم...وش تبقى يا لخوي...


رد عليه بكل عصبية: ما تستحي على وجهك تتهرش في بنات خلق االله..يا قليل الادب...


رد بكل ثقة وقال: هذي اختي...


ردت بكل خوف وصوت في نبرة بكاء: كذاااااااااب.


رجع بيمسكها ..لكن تله يداافع عنها...!!!...وقام يضربه وهي خاااااااااااااافت مره ما تعرف ايش تعمل...وجاوا رجال وفككوا بينهم ....والشاب كدمات وخدش على وجهه صار وراح عنه ...وهو راح لافنان وهو منزل راسه وقال: تقدرين يا اختي تروحين ....بس وقفت هنا غلط!!!


ناظرته بكل خوف وقالت: انا (قبل لا كمل كلامها...ناظرت وجهه دققت فيه ...اختنقت حست بيغمى عليها ...نفسه هو االلي في الصووورة شهقت وقال) آآه...


استغرب ورفع راسه وقال: في شيء....


هي نزلت راسها وخافت يعرفها وقالت: لا بس انتظر السواق....


وما بين وقفتهم جه السواق وضرب بوري وهي قالت بقلبها: ما بقيت تجي...


ناظرته وقالت: هذا هو السواق عن اذنك..


وراحت عنه وركبت السيارة ......وقالت بكل عصبية بعد ما سكرت الباب: ما بقيت تجي..


السايق: سوري ماما.


اافنان تتافاف: المهم حرك.....الدنيا صارت مغبرة...


السايق: حازر ماما


ومشى...............


صارت الدنيا كلها غبار....وهم في وسط الغبار ...ومعروف البر اذا صار هواء وغبار تنعدم الرأية....دخلوا الخيمة ... ومغمضين عيونهم .......واللي يكح ...واللي يعطس


فيصل وهو يكح: كح كح...خلونا نمشي الساعة ....تسع الليل...


مشاري بكل عصبية وهو يعطس: اجيو(العطسة هذي ههههههه)........ايش نمشي كيف والغبار قااايم والرأية معدووومة ناوي نعمل حااادث..!!.


طلال ومتلطم بغترته: شباب حنا لازم نظل هنا لم يهدأ الغبار....


مشعل وهو يعطس ويضحك بنفس الوقت: كح اجيو اجيو...حبيتها يهدا الغبار.....ههههههههههههههه


بسام وهو يحك يده : شباب انا فيني حساسية.....!!!


فيصل بتذمر: لا حوووووووووول.....ايش نعمل


مشعل بجدية: يعني لازم نخيم هنا لين يفرجها ربك...


طلال باهتمام: بس الاهل راح يقلقون علينا....


مشاري باستسلام: ايش نعمل بعد......


وظلوا ....في الخيييييييمة وصوووت الهواء المزعج ...والغبار!!!..حايطهم وحايط المكان كلوه....وظلوا على هالحال للفجر...والفجر هدأت العاصفة......وكلهم ركبوا السيارة


فيصل بتعب: مره ثانية...احمار اللي يطلع معكم...


مشاري وهو مصدع: جب....لا تلجنا...


كان بيرد قطع عليه صوت جواله وقال: راح ارد عليك يا دلخ بس خلني ارد(ورد وقال)الو


تولين ببكاء: فيصل ...فينك وش فيك ...؟؟..لا ما ترد علي فيك شيء؟؟..


فيصل وهو يطمنها: هدي...الان راح نجي...كلنا بخير...هدي


تولين ببكاء: احلف..


فيصل: والله العظيم.....الان راح نجي لكم....


تولين : اوك باي...


وسكر وقال مشعل: شباب احس انفي كله غبار... ومره فيني نوم...!


بسام: روح البيت واخذ لك شور...وحط راااسك على الوسادة ....


طلال حاط راااسه على النافذة ومره داايخ وقال: اشهد رحلة...متعبة..


مشاري ضحكة: على شان ما تنسونها...!!


فيصل : عجل امشيري...


مشاري بعصبية: تبقى اصدم اللي قدامي..


مشعل لاح عليهم بدلته اللي بيده مااسكها: جب بس...وانت سوق وبلا هرج...


مشاري ابتسم على حركة مشعل وكمل طريقة.....وبعد اكمال الطريق .....!!...وبعد وصول الشباب لللفللهم ...ارتاحوا ..ومر يوم الاربعاء والخميس ...بكل رواق وحب وحنان ....وفي يوم الجمعة وهو يوم توديع تولين حتى تسااااااافر امريكا الكل اجتمع في فلة بو فيصل...وافنان اللي كانت جااالسة وتعاتب انه تولين ما راح تحضر ملكتها ...وتمارا اللي كل ساعة وقايمة ترد على بسام......وجمانة اللي تشتكي الحال من تعب حملها...قامت تولين بعد ما سمعت رنين جوالها وقالت: عن اذنكم


راحت المطبخ وقالت: هلا فيصل ..وش فيك..؟


فيصل ابتسم وقال: يعني لا زم يصير فيني شيء.....واتصل عليك


ضحكت ضحكة خفيفة وقالت: ابد لا....


فيصل بضحكة: المهم........تعالي قسمنا


تولين بابتسامة: اوك


صعدة له الجناح ..فتحت الباب...وما شافته!!!!!!!!!!!!!!


تحياتي غلا وكلي غلا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 07:11 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثاني والعشرون


عندما اشعر بشوقٍ,,..


اشعر لا وجود لي بالحياةِ....


فأنت الحياة ...وانت كل ما هو موجود في محيطي...!


لا اعلم ما هي تلكـ الاحزان...عندما لا اراك جنبي.,,,


اشعر بضيقةٍ ...وهمٍ عندما لا اراك يا محبوبي’’,,


فهل اتيت ..من اجلي...!!!!!!!!!!!


......


راحت المطبخ وقالت: هلا فيصل ..وش فيك..؟


فيصل ابتسم وقال: يعني لا زم يصير فيني شيء.....واتصل عليك


ضحكت ضحكة خفيفة وقالت: ابد لا....


فيصل بضحكة: المهم........تعالي الجناح....’’,,**


تولين بابتسامة: اوك.~.~.~.~.~.


صعدة له الجناح ..فتحت الباب...وما شافته!!!!!!!!!!!!!!


راحت الغرفة...وما حست الا باحد حضنها من وراها وقال بكل حب وحنان: راح اشتاااااااااااااااااااااا ااااق لكـ...


هي ابتسمت ومسكت ايدينه وناظرته وقالت: وانا ..كمان....


فيصل اخذة يدها وناظرها وقال: يعني خلص بتروحي وتتركيني لوحدي..؟؟..


ابتسمت وناظرته : ايوه...بس ابقاك تجي معي وانت رفضت!!!!!


ابتسم لها اكثر وقال: والله ..لو ما عندي شغل كان جيت معك...(ابتسم وقال بكل اهتمام) المهم يا حياة فيصل انتِ..ديري بالك على نفسك....؟...!...


تولين وهي تأشر على عيونها:؟ من عيوني...


فيصل راح جنب الدولاب وقال: تسلم عيونكـ...( وفتح الدولاب واخذ منه قرآن وراح جنبها وقال) خذيه. معك..ولا تهجرين قرائته؟؟؟


اخذته وباسته بكل احترام وقالت: حاااااااااضر.....


فيصل ابتسم اكثر وقال: وكل يوم اتصلي علي..


ابتسمت اكثر وقال: اكيييييييييييييييد...راح اتصل..


ابتسم لها وقال بعد ما فتح ايدينه ويبقى يحضنها وقال: تعالي...


راحت له وهي مبتسمة وحضنها وهي قالت وتحس بتبكي: راح اشتاق لك...


فيصل ابعدها عنه وناظر عيونها وقال: كلها كم ...يوم وراح ترجعين..وتحققين اللي تبينه..


ابتسمت وقالت: دعواتك...


فيصل بكل حنان: ربي ييسر امرك....يله حياتي انا بنزل اغرااضك ..اوك..وراح انتظرك في السيارة..


تولين وحست انه الموضوع خلص جدي !!...نزلت دمعه من عينها ..وفيصل راح جنبها وحضنها وقال: لا عااااد قلبي...


تولين مسحت دموعها وابتسمت في وجه وقالت:/ اوك...خلينا ننزل


ابتسم وقال: يله....


راح على مكتب الدكتور ...دخل وقال بكل خووووووووف وعصبية: يا دكتور.....وش هالصدمة اللي تامة فيها لمدة يومين ...ومانعني من اني اشوفها.....!!!


رد عليه وهو يحاول يهديه: يا اخ تركي...زوجتك الان بخير...حنا ما حبينا احد يزورها لانه في الاصل هي ما تحس باللي حولينها بس الان انا ابقاكـ تدخل لها....وتحااااااااااااااول تكلمها.....!!؟؟!؟!؟


تركي ناظره بحده وطلع ..وهو معصب ....توجه للغرفة رقم 214وهي غرفة زوجته لكن قبل لا يدخل سمع رنين جواله ووقف ورد وقال: هلا ليان..


ليان بخوف: طمني يا يبه على امي...


تركي بكل اهتمام ويحس انه في دوامه: تطمني هي بخير.


بعد ان اخذة نفس عميق قالت: الحمد لله....


تركي: يله ...ليان اكلمك بعدين....!!


ليان : باي


سكر ودخل وشاف جودي على السرير ...راح جنبها ....حست به فتحت عيونها وعيونها مليانه دموع جلست وهي تناظر بتركي ...هو استغرب من نظراتها ..قالت وهي تبكي: انا في حلم ....ولا في حقيقة..وواقع.....!!


جلس جنبها ومسك يدها وهي ناظرة يده بكل استغراب وتستشعر لمست يده ليدها وقالت وهي تبكي: تركي....



تركي نااظرها باستغراب وقال: ايوه انا تركي....جودي...خبريني وش صاااير ...لك ...ايش صار حتى ..صرتي كذا؟؟؟!!!


جودي مسحت دموعها وناظرة تركي وقالت: قبل قول انا في حلم ولا ...!


قاطعها ومسك وحط يده على راسها وقال: منك في حلم ...انا تركي...انا زوجك يا جودي....!!


هي امتلأت عيونها بالدموع واكثر وحضنته وقامت تبكي وقول : آآآآآآآه اهىء اهىء.....تركي.. الف الحمد والشكر


هو بعدها عنها وقال بكل استغراب: ليه تعامليني كذا..؟


جودي وهي تمسح دموعها: يوم من الايام اتصل علي احد وقال انت عملت حاااادث واسم الله عليك مت ..وانا بعد هالخبر مات قلبي وراك..,,,!!!!!....’’,,’,,,


تركي باستغراب: وما عرفتي مين اللي..قالك.؟؟...’’,,


جودي وهي تاخذ نفس: لا ابد ...بس اهم شيء انت بخير..


تركي وقف وقال: يا جودي انا ما عملت حاااااادث واللي اتصل عليك كذااااااااااب....


انصدمت هي.......!!!!!!!!!!!!!!!!


لم نزلت الكل التم حولينها ...وقام يسلم عليها.....اما هي تحس راح تبكي راحت باست يد والدتها وراسها وقالت: يمه دعواتك لي...


اخنقتها العبرة لكن ابتسمت رغم ذلك لبنتها وقالت: ربي يوفقك ...ويسر امر...


ابتسمت وناظرة الجميع وقالت: مع السلامة.؟...دعواتكم.....!!


افنان ابتسمت لها وقالت: ربي ...يكون معك..


ابتسمت لها ...وطلعت ...ولم طلعت شافت والدها وعمها وفيصل ...والشباب داخل صالة الرجال...


باست راس والدها ويده وباست راس عمها وقالت": دعواتكم؟


بو مشعل ابتسم وقال: ربي ير ضى عليك...يا بنتي.؟..؟


بو فيصل : انتبهي على نفسك...


ابتسمت هي وقالت: حااااااااااضر


فيصل مسك يدها وقالت: يله تولين...


ناظرتهم بكل حب وتحس راح تبكي بس تصبر وقالت: مع السلامة


.؟..


وتجهت هي معه للسيارة...ركبت لم ركبت ...وكانها ناسية قالت: اووه نسيت


فيصل باستغراب: وش نسيتي...؟..!


تولين باهمية: دفتري..


ابتسم ...لها والتفت وراء ومد يده واخذ ه وعطاها اياه وقال: تقصدين هذا؟....!


استغربت وقالت: انت ما خذه...


ابتسم اكثر وقال : وقريت كل اللي فيه...بس ليه ؟؟..حاطه عنوانه طفلة تبحث عن الامان


ابتسمت وقالت: ول فييصل لا ذكرني...لـ هل العنوان قصة..اذبحتني


استغرب وقال: وش هي القصة..


نزلت راسها وقالت: لم طلقتني؟.؟؟؟؟...كنت افرق كل اللي بداخلي في دفتر مثل هذا تحت عنوان طفلة تبحث عن الامان....والمقصد لم طلقتني بجد كنت مثل الطفلة تدور الحنان والامان..


ابتسم وكان هو يعرف السبب لكن حب هي تتكلم ويتاكد وقال: انسي اللي مضى....


اخذت الكتاب وقالت: فيصل انت قريته..


رفع حاجب ومنزل حاجب : ايوه....عندك مانع


ضحكة على خفيف وقالت: ايوه....(وفتحت الكتاب وهو سكره وقالت) وش فيك.؟


فيصل بابتسامة: لا تفتحي...الا لم توصلي..


تولين باستغراب: يعني كاتب شيء انت


هز راااسه للاجاب وقال: يله مشينا


ومشى .....وتوجه للمطار.........وكان ماااسك يد زوجته .....ولم وصل نزل معها..ودخلوا من بوابة المطار....دخل وودعها ..بكل حنان وهو ماسك يدها قال بكل حب وخوف عليها وناظر فيها ويملأ عيونه من شوفتها: ديري بااااااالكـ....على نفسكـ....يا قلبي...


ابتسمت له ...وقالت: من عيوني؟؟؟؟..........


هو شد على يدها بكل قوة وهو يودعها هي تحس بتبكي ...وودها تحضنه...!!..لكن ترك يدها وهي راحت ..وهو ظل يرااغبها لم غااابت عن انظاره اخذ نفس عميق .....وقال بصوت واطي: ربي يحميك ...


وطلع وركب سيارته...


لم قال لها ما عمل حادث وكانه صاعقة انزلت عليه وقالت: وش مصلحت الي قال لي.....!!!؟؟


تركي بتفكير: اممم يمكن غلطان".


جودي باستغراب: لا مو غلطان.....لانه قال لي اسمك بالكااااااامل...


تركي بكل خوف: اجل مين....’’.,,...حنا لا زم نبلغ الشطة


جودي وهي تهز اكتافها بمعنى ما اعرف...وبعدها قالت: ما اعرف بس تركي ما فيه شيء وماله داعي انه نبلغ الشرطة وخلص ...سكر الموضوع و...بليز...ابقى اطلع من هنا...


ابتسم وقال: حاااضر...راح تطلعين بس الله يستر من اللي اتصل !!!!!!!!!!!!!


.......................................


كان ملاحق ...بسبب هروووبة من السجن...!!!!!!!!.لكنه خطير مره....!! الادهى من االامر هرب ولا حد قاادر يمسكه وصار له اسبوع من هروووبة...راح الفندق واخذ مفتاح شقته ...ومخفي نفسه!!..دخل وجلس على السرير قال بصوته الجهور ودون خوف وهو يتحدث باللغة التركيا<<<اعزائي راح اكتب باللغة العربية في حال التحدث باللغة التركيا^_^) رفع من صوته اشوي وقال: اهلاً...اين كنت؟؟..انني كنت اتصل عليك ولم ترد ؟؟؟.؟..ما ذا حدث اخبرني...؟


رد عليه وكل افعالهم توديهم وراء الشمس لو ينمسكون وقال: تطمن سيدي...فكل املاكك تحولت بمساعدة...عبد الوهاب...الى الحساب التركي...!!!


ابتسم بكل خبث وقال: حسناً كلها ايام وسوف آتي الى تركيا واستقر....؟.!


قال بكل احترام لسيده : سيدي.......سيدي يحيى....يلقي عليك السلام ويقول لا تتاخر من اجل الشراكة...’’,,!!


رد وهو عاافس وجهه: حسنا...اخبره بانني لن اتاخر ولكن عندما استطيع ان آخذ ابنتي ليان على الفور سوف آتي لكم...


قال : حسنا الى اللقاء..


وسكر وابتسم بكل خبث وقال: انتظرني يا اخوي.....اجل انا انسجن وتتركني ..ولا تسال عني....هين بس ما اكون بو ساري اذا ..ما حرقت قلبك...(وسكت وقام يفكر واخذ الجوال واتصل وقال بصوت هادي) الو


استغربت من الرقم اخذت جوالها وتركت اللي بيدها وقالت: الو


قال بكل لهفة وحنان يصطنعه من نفسه: هلا ابنتي ليان....اخبااارك يبه ؟؟؟!!!ايش عاامله...


على اللي سمعت عنه ردت بكل احترام: هلا يبه..اخبارك....؟؟!..!


رد وهو يعاتب وفي راسه الشر: افا يا يبه ولا تسالين عني...


سكت وقالت بكل خجل: سامحني يا يبه...!


ابتسم بكل خبث وقال:/ اسمعي يا يبه.......انا ابقى اخذك معي ...


ابتسمت وقالت: انت طلعت من السجن...؟؟؟


رد بكل خبث: ايوه وانا ابوك....


ردت بكل خوووف وتردد: بس انا ابقى اعيش مع عمي....!!


انصدم لم قالت كذا وحس انه بنته ما تثق فيه وقال: افا...!!!افا بس....


اسكتت هي وقالت: يبه لا تفهمني غلط..........!!...بس


قاطعها وقال :لا بس ولا شيء ..للاسف انتي بنتي...مع ليش .....ربي يسامحك واتمنى انك تنسيني...ولا تجيبي طاريي لاحد باي


وسكر اما هو عصب ولا ح جواله وقال: والله لا احرق قلبك يا تريك اجل تغير بنتي علي......!!


اما هي تحس انها في دوامة... وتحس قست على والدها ....بس اطردت االافكار من عقلها وراحت نزلت تحت الصالة......


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


كان مره معصب ...ورافع صوته وهو مو عااارف سبب اعتراضه انه يملك ...خصوصا ما بقى شيء على سفرته لامريكا..احتار مع ولده وقال: نعنبو شرك.....ما عندك كلامن زين...اقنعني ..انك ما تملك الان ليه...؟؟ليه؟؟؟ترى بنت النااس مو لعبه يا مشاري؟؟؟


قام من على الكرسي وهو متنرفز" : يا يبه ابقى؟....املك عليها بعد ما ارجع..


قال وبصوته العالي: لا انت اسمعني...وربي وهذا انا حلفت راح تملك وتزوجها قبل لا تطس لامريكا فااااهم


ما يعرف كيف جاته الجرأة وقال بكل صوته العالي: لا ما نيب فاااهم.....وزواج ما راح ازوج خلص ....!


ناظره والده بحده وقال: ولا بعد ترفع صوتك علي....يا قليل الادب...واسمع(وبنبرة تهديد) والله وبعالي سماه...ان ما تزوجتها....قبل لا تسافر....لنت بولدي ولا انا اعرفك فااااااهم...


نزل راسه ولا تكلم...ووالده طلع من الغرفة....وهو عفس وجهه...ورمى نفسه على السرير


......اما بو مشاري راح غرفته وهو يكلم نفسه وقول: قليل ادب...


قالت زوجته وهي تعرف السالفة: يا بو مشاري لا تضغط عليه..؟


بو مشاري بعصبية: لا راح اضغط عليه...الا انه يلعب بذيله مستحييييييل...وبنت الآوادم مو لعبه عنده ..من متى وحنا خاطبينها له...؟!


اسكتت وقالت بعد سكوت لمدة ثوان: هد ي هدي يا بو مشاري...


بو مشاري وهو ماسك رااسه وقول: ولدك ما خلى فيني هدوء...(اخذ نفس وقال) الف لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...’’’,.,,...بس...!!


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


كان خااايف ومو عااارف ايش يعمل من بعد ما عرف هي حااااااااامل منه ......لكنه راح لصديق عمره واللي مثله حقير ونذل وقال: اسمع ..يا خوي ....


رد عليه وقال بكل اهتمام: تكلم هذا اذاني تسمعك..


سطام بكل خوف: يا ماجد انا في ورطة...


قال بكل خوف واهتمام: ليكون....؟؟؟...وش صاير...


سطام وهو يعض اصابيع الندم: الحقيرة...دارين...


ماجدانصدم وقال": وشفيها....تهددك بشيء مثلاً...


سطام بانفعال: تخسى...لومى تساعدني في شيء ولا وربي سفرتها ....!!..


ضحك على خفيف وقال: ايش صاير ....؟..!..قول.؟..لا تفر راسي...


سطام بتردد:" حااااااامل....


ماجد باستغراب: يعني انت ..كنت(مو قادر يقولها من الصدمة).....وخانتك......!!!


سطام بموت من بقارة ماجد وقال: ايش خانتني ما خنتني ....لا...!...حااااااااامل مني....


انصدم وسكت اشوي وقال: وليه؟...خااايف...؟؟..


سطام وهو يسمح على راسه: لانها تساعدني في الانتقام من غسان...وخايف تقدر فيني....اذا ما تزوجتها وتخبر غسان...


ماجد سكت وبعد سكوت لثوان قال: اسمع...خلها علي..(وغمز له وقال) ولا تاكل هم...


سطام بتنبيه قال: شوف...لا تعمل شيء لها الان الا لمن اعطيك الاشارة....


ماجد بابتسامة خبث: انت اشر وانا انفذ...!!


ابتسم له بكل خبث وقال: كفووو...هذي الصداقة...ولا بلاش...


ضحكة وضرب كفه بكف سطام وقال: ونس قلبك يا خويي...وقوم اخذ لك كاااس بارد وبرد على قلبك


ابتسم له وقال : قوم...


ابتسم له بكل خباااثة وقال: يله.....


وقاموا ..وكالعادة تقاسموا الشراب....وهم لا يعلمون ....ما عقوبة ذلك يوم القيامة....ولا يبالون بذلك....


كانت تحلق بين النجوم والغيوم والسماء بأكملها وكانت الساعة ثلاث ليلا....كانت واضعه راسها على نافذة الطائرة وتذكرت الدفتر وفتحته وقرأت بقلبها تلك الكلمات التي جعلت احد دمعات عيونها تخونها وتنهمل على خديها الا وهي الكلمات التالية:


اذا كنتِ انتِ طفلة تبحث عن الامان ..


فأنا موطن ويعيش بلا استقرار....


لَمْ تعلمين عندما اصبحت وحدي وكان ذلك الحال...


وكانني ارض بلا عنوان...


كيف اشرح؟؟؟كيف اشرح!!!والقلب في ذلك اليوم قد مات..


فأشكر الرحمن....بأنني عدت لك.على الدوام...!


ربي يوفقكـ يا اجمل تولين في الحياة


ديري بالك على نفسك


فيصصصل زوجك وحياتك وموطنك وبيتك وفلتك ودنيتك^_^


لم قرت هالكلمات نزلت دموعها ومسحتها ....وابتسمت لم قرت اخر شيء وقامت تتبسم ....وغمضت عيونها وارخت راااسها تحاول تنام ..بس ما اقدرت.......!!


اما فيصل دخل الغرفة...حس بالوحدة تذكر لم طلقها وكيف كان شوقه لها...بعد عن كل الاحزان وحط راسه على المخده وحاول ينام....بس ابد ما قدر..وظل يقلب على السرير...!


وهي ما قدرت تنام......ابد ........وناظرة الي على يسارها وركزت في ملامحها عدل وهي تقرا الكتاب ...والبنت حست عليها وناظرتها وابتسمت اكثر ودققت النظر وقالت بكل رحب وسعة: تولين..


ابتسمت لها خصوصا اعرفتها وقالت: بشحمها ولحمها...


ضحكة على خفيف وسلمت عليها وقالت: شحوالج...تغيرتي وااايد صايره حلوه ...


ضحكة على خفيف وقالت: وانتي كمااااااان....ضعفانه ...وصاااير بيضه مره.....!


ابتسمت لها وقالت: مشكوورة حبيتي.....وااااااااي ولهت عليج صار لنا سنواااات كثيرة من درست معج في هولندا في جامعة الطب وافترقنا حتى اتصالات ماكو...بس سبحان الله ربج جمعنا...


تولين ابتسمت اكثر وقالت: شفتي كيف.؟...المهم طمنيني عنك......وطمنيني عن اهلك والامارات كلها...!!


اضحكت على خفيف وقال: بشويش علي.....اطمنج الحمدلله وبخير....


تولين بابتسامة: الف الحمد لله(غمزة لها وقالت) تزوجتي...؟؟؟.


اضحكت وقالت: لا ...على انه الخطاب يا كثرهم لكني ما ابي الحين...


ضربت كتفها وقالت: وجع ...ما برحتي....ترفضين ميساء شكلك بتعنسين...!!


غمزة لها وقالت: لا تخافين علي.....,,,’’’’


ناظرتها بنص عين وقالت: هااا شكلك تحبين احد..!.


اضحكت على خفيف وقالت: اخبرج بعدين...ابي ارمسج...اخبارك مع الحب....؟؟؟


ابتسمت لها وقالت: تزوجنا....,,’’’’


شهقت وقالت: حلفي..!!!!!!!!!!!!


تولين وهي تعدل حجابها: وربي...!؟!؟!؟!؟


ميساء ترفع حااجب وتنزل حاجب: حركات...والله..ربي يسعدج..


تولين عملت نفس حركاتها وقالت: عقبال ما تزوجين ....حبيب قلبك..


ضحكة على خفيف وقالت: الا صدق..انتي جايه هنا...عن الندوة العالمية....صح؟؟


تولين ابتسمت وقالت: ايوه ...وانتي بعد..؟


ميساء ...: هيه( أي...,,,نعم)


تولين : اجل خلص من الان ......نكون بالشقة؟....مع بعض...!!


ميساء بابتسامة: اكييييييييييد ...وراح اعرفج على رفيجتي..افطيم...’’’,,,


ابتسمت لها ........وظلوووا يسالفوا مع بعض....الين طلع الصباح ...عليهم..,,,,’’’’.....وعند الساعة الثاني عشر ظهراً ...وصلوا لامريكا.......مدينة(واشنطن)..ن� �لوا وكااااااااانوا مره متعبين ...وركبوا التاكسي..ووصلوا الشقة...ونزوا ..ودخلوا الغرفة ...هي وتولين وفاطمة.....اللي توها تتعرف على تولين...!.


ميساء رمت نفسها على السرير وقالت: واااااااااي مره متكسر بدنيّ...


فاطمة وهي تفصخ الحجاب الاماراتي: تعبت...


تولين ابتسمت لهم وقالت: توكم هذا بالبداية..


فاطمة وهي تفصخ الجوتي (ربي يعزكم): آآآآه ظهري قام يوجعني.....


ميساء وهي على السرير: ارمسج انتي وياها طفوا ...الانوار بسرعة..


فاطمة لاحت عليها عباتها وقالت: ما أروم( ما اقدر) رجولي انا منتفخة’’,,


تولين راحت دورة المياه وهي تضحك على اشكالهم الهبل


وقالت ميساء متذمر: افطيم ....اها عاد قومي...وربي ما اروم ايلس(ما اقدر اجلس)


قامت وهي تتذمر وقالت: مالت عليج....


ميساء وهي تدفن راسها تحت الوسادة: ولا تنسين عمرج ...وياي ..


كانت بتطلع فامة وقالت بصوت عالي: ارمسج تعالي..


وقفت وقالت: رمسيني ..وش تبين..؟.مني..


رفعت راسها وغمزة لها وقالت: بترمسين.....حبج...وقلبج...


راحت وضرتها بالمخده وقالت: انتي ....اليوم مينونه ابد عقلج طار....!


طلعت تولين وهي تقول : وش فيكم......؟


فاطمة بعصبية: هذي الخبله....طلعت قروني.؟..


ميساء باستهبال: سيري...رمسيه....وما راح يطلعون لج قرون...


شدت على اعصابها وقالت: والله بسير قبل ما اذبحج هنيه...


وطلعت من الغرفة؟...


تولين : وانا بعد بروح الصالة وبجي..


ميساء باستغراب: أشعنه؟؟....


استغربت تولين من الكلمة هذي وقالت بكل استغراب: وش قلتي..؟؟


ميساء بهبل وكانها تذكر: واااي...نسيت انك سعودية..اقصد ليش..؟؟؟


ضحكة على خفيف وقالت: بروح اتصل على زوجي..


ميساء...ابتسمت وقالت:/ اوك...زين سيري....وسكري الباب وراج..


تولين ابتسمت وطلعت ..من الغرفة...


كانت جااالسة لوحدها في الشقة ....وتاكل...وتابع التلفاز؟؟...سمعت باب الشقة انفتح وقامت تشوف من وانصدمت


تحياتي


غلا وكلي غلا


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 07:12 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء


الثالث والعشرون


تاهت كل الكلمات


من اجل تلك العيون


تاهت كل الكلمات


عندما رأتك يا محبوب


تاهت كل الكلمات


وتلاشت تلك العيوب


تاهت كل الكلمات


وتاهت معها العيون


تاهت كل الكلمات


وتبقى ذكرة خالدة في القلوب


!!!!!!!!!!!!!!!!!!


كانت جااالسة لوحدها في الشقة ....وتاكل...وتابع التلفاز؟؟...سمعت باب الشقة انفتح وقامت تشوف من وانصدمت ..انخرس لسانها خاافت وقالت بكل صدمة : ماجد....!!.!.!..! ماجد بكل حقد: ايوه ماااجد...يا حقيرة......ماجد اللي ما توقعك تخونينه...اجل انا يا كلبه ...تلعبين علي.....وتخونيني مع سطام...(وراح وشد شعرها وقال)..كيف كذا....؟؟...مو انتي تقولين اللي في بطنك مني...ولا تلعبين انتي علي ...(وصرخ بوجهها) قولي...


طاحت على الارض وقاامت تبكي وقالت : خليني أفهمك ..


رفسها وشد شعرها مره ثانية وقال: قولي فهميني....(وسكت وقال بكل استهزاء) الا كيف حامل مني...وانا تركتك ..(وقال بكل عصبية) انتي اكيييييييد تبقين يا حيوانه تكذبين علي وعلى سطام....!!!..واكيد اللي في بطنك مو مني ولا من سطام


دارين ابعدت ايدينه عنها وقالت بكل صراخ : بكفي...بكفي...انت وياه..انتوا الحقيرين..لك انتوا السفلة..انتوا اللي أربتوا مني...ولا تنسى انت اللي اغتصبتني...وكزبت عليّ وألت لألي راح تزوجني....وبالاخير ما عملت شي من اللي ألتوا...ورحت وعرفتني على صاحبك سطام وامت انت وياه تلعبوا فيني ...!!


قاطعها وقال بكل صراخ : انتي الحقيرة...انتي اللي سمحتي...لسطام يتمادى معك ..وانا المغفل ...اللي ما اعرف......؟؟


دارين ببكاء وتبقى تقهره: خليتوه يتمادى لاني بحبوه!!....بتفهم هالشي.؟؟..وانا كنت ما بحبك ...بس كنت خااايفة منك لاني مو أدك...؟؟!!


ضحك ضحكة استهزاء وقالت: اشهد انك مو قدي ولا بقد سطام....ولا تظنين سطام حبك...تراك عدوته...!


دارين وهي تمسح دموعها: بعرف...والله بعرف...؟؟


ماجد باستفسار واحتقار: واللي في بطنك ...مين ولده؟؟...!


قالت بعد ما جلست على الكنبة: ابنو..لسطام..


ماجد نزل راسه ورفعه وقال: انتي احقر انسان شفتها...والمفروض تموتين..


وقفت وقالت بكل تهديد: كلمة تانية...بتئولها..والله راح اشتكي عليك..يا نزل...واللي مفروض يموت فهوِ انت وصاحبك ..يا حقرين يا سفلى....!!


ابتسم بكل خبث وقال بكل احتقار: لا تنسين منو تكلمين....وانا اللي اقولها لك كلمة ثانية وربي انهيك.....واسمعي...الان تفهمين !!....تجيبي كل اغراضك وتجين معي...!!؟؟


دارين برفض: لا ما راح روح معك..


مسك كتفها وقال: قلت لك الان تجين ...


دارين بيأس: حازر...بس شو بدك تعمل فيني...؟؟.!..!


ماجد بكل خبث: راح احطك بعيوني...


دارين خاافت وقالت: ماجد....شو بدك تعمل ئول...


ماجد بكل جدية: مهما كان سطام صاحبي...وطلب مني المساعدة...وراح اساعده(وبخبث) راح احميك واخبيك ..في مكان


خاافت وقالت: لك انت مجنون


سحبها وطلعها ..وركبها السيارة ..وهي تصرخ ...والبودقارد بتاعه يلحقوه بالسيارة .....والدعوة كلها انقلبت عليها....كانت تصرخ مثل المجنونة ..توجه للمزرعة...ولم وصل ماجد حملها...ووداها الغرفة وقال: راح اخليك هنا..لمن نشوف حل لك...’’,,


وطلع وقفل عليها وهي مثل المجنونة تبكي.....لم طلع راح الصالة الرئيسة واتصل على سطام وقال : هلا سطوم..


سطام : هلا فيك..


ماجد بابتسامة: لاتحاتي فكيتك من اللي يزعج.


سطام فهم وقال: اسرع..


ماجد بضحكة خبث: افااااااااا عليك


سطام بضحكة: عااارفك قدها وقدود...


ماجد : يله باي


سطام: باي


................................


في الحديقة يتمشى وقول: اوك...يا قلبي...ديري بالك على نفسك...ورحي ارتاحي


تولين بكل حب : حااضر...ٍسلم على الكل مع السلامة..


فيصل بابتسامة: ربي يسلمك...


لم سكر دخل الصالة ...وشاف اخته هي لم شافته قامت ...وقال لها: افنان...


التفت عليه وقالت: نعم..


فيصل بابتسامة: تعالي ابقى اكلمك...


افنان استغربت وراحت جلست جنبه وقالت: نعم..


سكت اشوي وقال : محتاجة شيء.....؟؟!


استغربت وقالت: لا ...الحمد لله


فيصل بكل جدية: افنان...انا آآآآآآآآآآسف اني قسيت عليك...وربي آسف


هي امتلات عيونا بالدموع وقالت: ربي يسامحك يا اخوي...كل اللي ابيه...انك ما تشك بي...وربي انا انصدمت لم شفت الصوورة ...وربي...وابقى اعرف ايش مصلحت اللي عطاك اياها...


هو حضن اخته وقال: خلص انسي....(وباس راسها)


رفعت نفسها عنه وقالت: اهم شيء انت يا فيصل لا تنظر لي بنظرة شينه وانا عكسها..


فيصل ابتسم وقال: اطمني....انتي اختي....والله يلعن الشيطان ذاك اليوم وصدقيني اللي عمل الشيء هذا راح ياخذ جزاته


افنان بدموع: بس انا خايفة....


فيصل باستغراب: ليه؟...


افنان: اكييد اللي عمل الشيء هذا...يبقى يدمر حياتي..


مسك يدها اخوها وقال .: مزال راسي يشم الهواء....ما يقدر احد يدمر حياتك...


افنان لم سمعت كلام اخوها ...وحنانه استمدت القوة ومنه ,,,وهو بعد تفكيييييييير ممل وراجع نفسه انه هناك الكترونات البعض يستعملها في الخير والبعض في الشر وعرف واقتنع انه الصورة مفبركة ....قال لاخته بحنان: اقول...وش رااايك ؟؟...نروح انا معك نتغدى في مطعم..


ابتسمت وقالت: اوك..


فيصل وقف: جهزي حاالك اجل...


وراح عنها


اما هي فرحت وقامت وهي مبسوووطة


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


جلست من نومها ...وكالعادة كانت سهرانه راحت لغرفة اخوها وشاافته جاالس وما بين يديه اوراق قالت له: مشاري...ابقاك توديني اسوق اجهز لزواجي


رد عليها بدون خلق: قولي لبسام يوديك


تمارا بترجي: اها قوم..اتصلت عليه لكنه ما يرد علي..؟؟؟


مشاري بدون خلق: يعني اشلون...الواحد بهالبيت ما يعرف يعمل له كم شغله اااااف فارجي قبل لا اسحبك من شعرك...روحي عن وجهي...


استغربت وقالت: ول.,..,,,,ش الاخلاق المقفله.


مشتري بصوت عالي: اقولك فارجي..


خافت وطلعت وهي مستغربه.......وشافت في وجهها الخادمة مسكت معصمها وقالت: ياهو لا دخلين لا يذبحك هنا


الخادمة: ماما ...مشعل يبقى مشاري..


تمارا باستغراب: اوك روحي وانا راح اقوله...


الخادمة: اوك ماما..


راحت عنها وهي فتحت الباب بكل عربجية وقالت: هي ..انت....مشعل تحت يبقاك..


مسك راسه وقال : شكلك اليوم تبقين اذبحك هنا...


تمارا بنفس طريقة كلامه: قوم بس..ولا تكثر هرج وشوف الرجال ايش يبقى منك...


وسكرت الباب بكل عنف....وهو قام ونزل لمجلس الرجال دخل وشاااف مشعل وقال: هلا وغلا


مشعل ابتسم غصب عنه: هلا فيك..


مشاري باستغراب: خير وش فيك...شكلك مايطمن...؟


مشعل بتردد": الصراحة .....بسام عمل حاادث امس لكن لاتخاف حالته بخير...بس انكسرت رجله..!!


مشاري بكل خوف: وشهو ...كيف عرفة ..؟؟


مشعل : هو اتصل علي...وقال لي ....؟؟...حتى اقولك وقول لتمارا....وقول هوبخير...ولله الحمد والضربة اكثر شيء بالحديد ...!؟؟


مشاري بعد ما اخذ نفس عميق: الحمد لله.....انتظرني هنا...حتى اروح معك نزوره..


مشعل : اوك...


قام وراح يركض ...لغرفته بدل ملابسه على السريع..ونزل وراح معه مشعل المستشفى.....


::::::::::::::::::::::::::::::::::::


نزلت من الدرج ومتردده تقول لعمها ...انه والدها طلع من السجن وسكتت وغيرت الموضوع وقالت بعد ما التفتت على جودي وقالت: اخبارك يا يمه اليوم...


ردت بكل حب وحنان: الحمد لله..


تركي بكل اهمية؟: اليوم ترى ...عندك موعد يا جودي........؟؟


جودي بابتسامة: عااارفة.....!


ليان : يبه.....


تركي بابتسامة: آمري وانا ابوك؟..


ليان بتردد: ابقى اروح اليوم...اسوق....!!..


تركي بتفكير: اممم...اوك...بس مع من بتروحي...وانا راح اودي والدتك المتشفى...؟


ليان بترجي: اروح مع السواق وربي ما اتاخر..


جودي ابتسمت وقالت: خلها يا تركي...بس هاااااااااااا نصف ساعة وتجي هنا...


تركي بيأس: اوك...وزي ما قالت لك جودي..نصف ساعة...وتجي


ليان باست رااسه وراس وباست خد جودي وقالت: ربي لا يحرمني منكم


ابتسم عمها وجودي وقال: ولا منك...


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


رن جوالها ورفعت بكل تعب وتحس تبقى تنام اكثر وقالت: نعم...


قال باللغة الانجليزية (اللغة الانجليزية راح اترجمة بالعربية): اين الاخت تولين...


جلست عدل وقالت بعد ما ركزت في كلامه وقالت باللغة الانجليزية: اهلاً معك..


رد بكل عجلة: انا الدكتور ويليام....رئيس الندوة العالمية ..ارجو منك ان تاتي في المستشفى الـ....لنبدأ في موضوعنا...


مسحت على راسها وقالت: حسناً....


سكرت جوالها ...وطالعت سرير فاطمة وميساء وماشفتهم وقالت: نذاااله ...راحوا ولا جلسوني..هين اوريكم


وقامت وطلعت لها جينز اسود ..وقميص طويل الى الركبة بلونه الرصاصي وفيه بعض السلاسل وبعد ما تروشت تحجبت ....واخذت شنطتها وراحت على المستشفى....ودخلت القاعة وشااافت الاجناس المختلفة العربي والانجليزي...وقامت تدور على ميساء وفاطمة ..وشافتهم ....ولكن ما لها مكان تجلس معهم وجلست ...في اقرب كرسي......ولم اكتمل عددهم ...جلسوا وبدأ يتكلمون ويتناقشون في صلب الموضوع ....والدكتور ويليام قال


ويليام (الكلام مترجم): سوف نوزع عليكم الجدول ...حتى تبدؤا بالعمل....وسوف نختم الندوة غداً حتى تعملون بكل جد ولا تنشغلون ...باشياء اخرى...وارجو ان تعملوا بكل جدية...فهذه ارواح بشريه ..وتعملوا البوحوثات اللازمة..حتى نبدا....بجمع ما توصلتم اليه ...والان...تستطعون ان تنصرفوا...


الكل القام ...ولم قاامت طلعت على طول....وقامت تمشي بالاسياب...وسمعت صوت ميساء تقول: تولين..تولين وقفي..قفي..


وهي تركض ..وتلحقها صدمت ...في بنت شقراء وبيضة وملامحها تدل بانها اجنبية قالت لها(الكلام مترجم): آسفة؟...


نزلت على الارض تجمع الاوراق وقالت: لا لاداعي للتاسف.....


لمت معها الاوراق وراحت تركض وما شافت تولين ونزلت الكوفي شوب وشاافتها على طاولة وتشرب القهوة راحت جنبها وقالت بكل عصبية: ويعوه ان شاء الله ....يالسه هنيه..وانا اراكض وراج..جني خرووف...!!


تولين مسفهتها ...وميساء جلست وقالت: هي...ترى انا ارمسج وشفيج...ما ترمسيني..ويه ويهج.؟



جات فاطمة جنبهم وقالت:؟ وينكم انتوا...؟؟


ميساء جلست على الكرسي وقالت: جنبج بعد وين ؟..؟


فاطمة تناظر تولين: وشفيها هذي جذه..,,


ميساء: ما اعرف....؟


تولين وقفت وقالت: االان تجون هنا ولا تجلسوني من النوم وتتساؤلون وش فيني..!!


فاطمة بضحكة : والله يلّسناج وانتي عصبتي ووانسدحتي ورجعي رقدتي؟...


ميساء : والله ما نجذب عليج..!


تولين بزعل: ولو.؟.. المفرووض....! ميساء سحبت يدها وخلتها تجلس وقالت: ايلسي بس ولا ترمسي بترميستن شينة..؟؟


جلست معهم ........


بعد ما راحوا المستشفى هي راحت ركبت مع السايق......وتوجهت للسوق....ونزلت....ووهي تتمشى....دخلت محل ثاني ....لكن للآسف في احد يراقبها ...واتصل عليه وقال: يطويل العمر ايوه دخلت انا مراقبها وهي في السووق..!!


قال بكل اهمية: اسمع ..,....وهي تطلع على الشارع نفذ الامر..


قال بكل ثقة" :ابشر يا طويل العمر...!


وسكر وهي طلعت من المحل بعد ما اخذت الغرض!.....وهو كان يراااقبها بكل اهتمام...وللآسف خلصت ..!!..وطلعت على الشارع العام....وهو لحقها لم شافها طلعت وصارت تمشي متجهاا للسيارة ..تلها وهي شهقت وحط يده على فمها وحملها من بطنها ...وركبها في السيارة المظللة ....وبكل سرعة مشى .....وكان معه وااحد......اما الساااايق شاف كل شيء وحاول يلحق السيارة ولحقها بالفعل....!!’’’,,,,!


الشاب اللي يسوق: اقولك في سيارة تلاحقنا....


كان حاط يده على فمها وهي ترفس ...وقال: اقول اسرع وجيب المنوم بسرعه..


هي تتحاول تتفلت منه...وصاحبها عطاه ابره ...وهو ساااااااااق بكل جنون وعدي السيارات


ما بين بكائها وتفلتها اغرس الابره في كتفها وحقنها ..وهي بعد ما كانت تعفر وتتفلت اخدرت...!!


اما السااااااااايق ما برح يلاحقهم...وزاد في السرعة البودقاار (الحرامي) ويجاوزالسيارات ! ..وعمل خدعة وضرب بريك ....ومشى لمن وصل لشاااارع مقطوع وخطر والارض محفووووورة سرع فيه بكل قواااه ووضرب بريك ورجع.. .....والسااااااااااااايق اندهش وكان يبقى يلف لكن للاسف ما قدر ..وطاح بالحفرة....!


فرح الشاب ..وكمل طريقه....لكن المسكين السايق ...ما بين هذي الحفرة وحاول يطلع...الا انه صار تسرب بالبانزين وانفجرت السيارة .....!!!!!!!!!!!!!!


<؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛� �؛؛؛؛؛


افنان في الحديقة ..تذكرت الموقف لم كان الغبار ..والشاب يتحرش فيها ويبتزها!...والرجال اللي ساعدها قالت بكل ابتسامة: يعني باخذ رجال شهم وكفو(وسكتت لمدة خمس دقايق سرحانه وعفست وجهها وقالت بعد ما تذكرت وجهه بجد وتاكدة وقالت بكل شهقة) هأأأأأأأأ..مستحييييييييييي ييل ..هذا اللي بالسوق لم طيّح اغرااضي....معقلوووووووووولة ....ليكون عرفني بس......لالا ما اصدق....(وحطت يدها على فمها وكانها تفكر).......


وصل المستشفى وراحوا له في غرفته ودخلوا...وابتسم في وجههم وحاول يعدل جلسته وقال له مشاري: خلك خلك ارتاح


مشعل : اخبااارك..؟


مشاري بكل خوف: يا نذل وش كنت تفكر فيه حتى عملت حاادث..؟!!!


ابتسم على خفيف وقال: فيك يا خويي...!::


مشعل ضحك على خفيف وقال: طمنا ,...االان ان شاء الله بخير...!


بسام : لا الحمد لله..بس زي ما انتم شايفين رجلي ..انكسرت....!! ولغير الله ما اشكي الحال.....!


مشاري مات ضحك وقال: مكسورة رجله وغني...لعنت الله على ذا الوجه ...بس..


بسام ابتسم وقال: الا اقول ...قلت للحب..


مشاري رفع حاجب ومنزل حاجب: ولا بقول لها


بسام عفس وجهه وقال: احسن....لا قول لها وتخليها تنصدم...!!


مشاري رفع حااجبه وقال: يا واااثق.....!


مشعل : ولا يهمك ..انا اقول لها....!


بسام ابتسم وقال: بس هاااا ...لا تخوفونها...


مشاري ضرب على كتفه وقال: يا شيخ ..تحسسني..,,!,,,,...راح نقول لها انك مت!!


بسام ناظره بنص عين وقال: يعني ودك اني اموتـ يا حيوان...!!


ضحك مشعل على اشكالهم وقال: ابد والله.....يمزح معك ما شفته كيف لم قلت له الخبر صار وجهه يضرب الوان..


بسام بطنز: ايوه هين..


مشاري ابتسم وقال: صدقت ولا بكيفك....مالت..


بسام ابتسم وقال: عليكـ.؟...


..................................


بعد ما رجعوا الشقة وارتاحوا...جلست بكل همة ونشاط وبدأت في البحوووثات...مرت جنبها وكانت متكشخة وكانها بتطلع وقالت لها: على فين افطيم.....!


وقفت وابتسمت وقالت: بيي...بس راح اوصف مكانه لشيماء وعبير .....!


استغربت وقالت: ومن هذوول....!؟


فاطمة: اخبرج بعدين....ولا اقولج بالمختصر ...تعرفت عليهم توني.....من الكويت ...هم.,...!...


تولين ابتسمت وقالت: يا شيخة ...انتي اجتماعية درجة اولى....


غمزة لها وقالت: افاا عليج......!:


تولين اضحكت على خفيف وقالت: زين .....انا الان طاالعه...(وكانت بتروح ورجعت وقالت قبل لا تفتح الباب) تولين ترى ميساء ..بتضربها الحرارة ...بدنها حااااار....انا عملت لها جمدات ..بس انتي لاحظيها....


تولين اشرت على عيونها وقالت: من عيوني...تطمني..


ارسلت لها بوووسة في الهوااء وقالت: فديتج...(وطلعت)


وتولين قامت..دخلت الغرفة ..وجلست على طرف السرير واخذة الترمومتر وشاافت درجة حرارة ميساء 39.5خاافت وصحتها من النونم وقالت: ميساء ..ميساء قوومي..


ميساء كاااانت دااايخة مره ..وتهلوس من الحرارة....


اما تولين ...حاولت ىتقومها من على السرير ...خصوصاً هي ضعيفة(ميساء)..وودتها اله يكرمكم دورة المياه ...وافتحت صنبور المويه....واسكبت عليها ....بمعنى سبحتها وملابسها عليها..وبدأت ميساء تصحصح وقالت وهي عاافسة وجهه: وشفيج....؟..تولين انا بخير...حرارة وتروح...؟.!,


تولين اغلقت الموية وقالت: وش جالك...؟..حرارتك مره مرتفعه..!


ميساء مسحت على وجهها وقالت: اكيد اخذت برد ....!!!


تولين مسكت يدها وقومتها وقالت: زين حبيبتي...انتي بدلي بغرفة الملابس وراح اجيب لك ملابس شتوية...!


ابتسم وقالت: اوك...


لم طلعتـ.....وقااابلت البنات اللي تعرفت عليهمـ انصدمت لم شااافت اللي قدااااامها وشهقت وقالت: عبد الرحمن....


استغربت وقالت لها شيماء: وشفيج.؟؟؟


فاطمة ابعدت انظارها عنه وقالت: هااا..ولا شيء..تعالوا...معي الشقة..!!


عبير بتعب: والله ودي...بس خليها مره ثااانية...


فاطمة بزعل: الحين..اوصف لكم المكان وماتيون...!!


شيماء: وراي بحث يا معوده..!!..خليها مره ثانية..


فاطمة ما حبت تضغط عليهم زيادة وقالت": براحتكم وعن اذنكم ..بروح اصعد للشقة...


راحت وكانت هي تحت باللوبي...وصعدة اللفت وهي تفكر...كيف عبد الرحمن يخون اعز صدقاتها مع وحده ما تسوى ظفرها!!..واخيراً وصلت ..وراحت الشقة ودخلت وشااافت تولين وقالت لها: فين ميساء...!


تولين : بغرفتها..!


فاطمة: عن اذنج


راحت دخلت لميساء اللي منبطحه على السرير راحت جنبها وقالت لها: ميساء..خفيتي..!


ميساء وهي تعطس: اجيو...ايوه خفيتـ...!


فاطمة بتردد: ميساء عبد الرحمن هو شاارك في..


قاطعتها قبلـ لا نكمل وقالت بكل عصبية: لاتيبين طاريهـ.....زين..!..وحتى لو هو هنا...بكيفهـ..


فاطمة نزلت راسها وقالتـ: بس انا شفتهـ....!


ميساء انصدمت وقالت: شفتبهـ.؟؟..


فاطمة بخوف وتردد اكثر: وشفته مع ..!!


ميساء بدون أي استغراب: واحده صح..؟؟!!


فاطمة سكتت وقالت: حقير..وراح بيظل على هـ الحقارة..!!


فاطمة تهدي ميساء: اهدي اهدي...


ميساء وقفت رغم تعبها وقالت بكل بكاء وعصبية: كلـ اللي مصبرني... اني حااملـ منهـ..وما اروم الطلق منهـ.!


فاطمة وقفت وقالتـ: هدي هدي...لكل مشكلة لها حل...!


ميساء وهي تضرب على بطنها: الا مشكلتي مع عبد الرحمن انا لا زام اسقط لا زم لازم(وفاطمة مسكتها وهي تضرب على بطنها)


لم سمعت صوتها دخلت بكل خووف وهي تسمع الكلمة اللي ترددها ميساء: ابقى اسقط!!


هي انصدمت وتفاجآت من ميساء وفهمت الموضوع غلط لم شااافتها فاطمة انصدمت ...خصوصا ميساء ما هي متقبله عبد الرحمن زوج لها لكن االاقدار جمعتهم مع بعض ..!..وشااركت بالمسابقة حتى تتهرب منه الا انه هو لحقها...هي كانت ببيت اهلها واهلها ما يعرفون انها حااامل .....وكانت تبقى تطلق لكن والدها رااافض الشيء هذا وهي من بعد ما عرفت بخيانته لها اكرهته...تقدمت لها ومسكت كتوفها وناظرتها بكل حنية: ميساء..هدي.....!!


ميساء خانتها الدموع...وزادت آلامها...حضنت تولين وقالت بكل قهر: ابقى اطلق منه؟..


تولين استوعبت السالفة وقالت: لالا لاقولين كذا...حرام..


رفعت نفسها من على تولين وقالت: وهو مو حرام عليه يخونني....!


تولين وهي تهدي فيها: هدي...كذا ما راح نقدر نحل المشكلة ..وانتي بهـ الحال..


فاطمة وراحت تجيب لميساء مويه....


جلست على السرير وجلست تهدي فيها تولين...


.................................................. ................


كانت مثلـ الميتهـ ما بينـ ايدينهـ...وصلـ للإستراحة....شافها والدها ..حزن عليها..وعلى شكلها إإإلا انه الجنون والتكبر طاغي عليهـ وقال : وديها للغرفة...بسرعة


قال بكل سمع وطاعه: حاااضر يا طويل العمر....


وقال للبود قارد الثاني : وانت...تروح تحجز لنا اقرب طيارة على تركيا ..


البود قارد: ابشر...


وراح عنهـ...وابتسمـ ابتسامة نصر وحقد وغل من دون سبب!!! الا مرض الفلوووس عمتهـ وعمت قلبهـ قبل عيونهـ..وموت ولده ساري...جاب له جنون وفنون


.................


كانت بغرفة محاطه بين اربع جدران وموحشة بالنسبة لها! ..تبكي....تنوح...تحس بآلآم غير طبيعي ببطنها كانت تضرب الباب بكل قوة ....وصار الوقت ليل ...وتقول: أدخيلكم.......!!...ساعدوني...بلي� �...اهىء اهىء....!!


كان البود قارد يسمع صوتها..الا كان مطنشها..!!....ولكن في ذاكـ الوقت وصل ماجد وبسام.....المزرعة ودخلوا ...


بسام وهو يضحكـ: زين فين هي..؟؟


ماجد وهو يأشر على الغرفة: هون...تؤبشني..!


ضحك على كلامه وقال: هههههههههههه زين افتح الباب..


هي لم حست بقرب جنب الباب...امسحت دموعها وافرحت وكانت ماسكه بطنها..دخلوا...وهي تتألم ....وبسام ابتسم بكل خبث ..وناظر ماجد وماجد غمز له...!!!


حاولتـ تقومـ ماقدرتـ ...وبسام يناظرها ويتمتع بالانتصار..!!وماجد وااقف وكانه يناظر مشهد تمثيلي ..واخيراً وصلت ومسكت يد بسامن وجلست تترجى وقول: بليز.....بليز...يا سطام ما تعمل فيني شي....!!..واللهـ راح اعمل اللي بدكـ اياه بس اتركني..وساعدني...حااسه راح موت من الألم...!


بساط لم شافها تترجى فيه وكانت بطيح مسكها ورص على اكتوفها وقال وهي يصرخ بوجهه: يعني ايش اعمل فيكـ..قولي لي....انتي اللي جنيتي على نفسك من بعد حملكـ..تفهمين..انتي....!!


كانت تبكي وتتالم ..وماجد كان يناظرها الا اكسرت خااطره


ردت عليه بصوتها التعب : والله....ما كنت بعرف!!! انه حملي..راح بيخرب لي بيتكـ...أبل ما يخرب لي بيتي...


ماجد مسك يد بسام وقال : تعوذ من ابليس....يا بسام..!


بسام بعد ما اخذ نفس ورمى دارين على الارض: اعوذ باللهـ من هـ الاشكال(وناظر دارين)


اما هي صارت على االرض مطروحة!! وتتألم وتصااارخ من الألم وقول: ادخليكم ...ساعدوني ..حااسة راح اموت...لكـ...حاااسة احشائي عم تتأطع...!!


ماجد لمك شافها كذا قال لبسام: يا رجال...خلنا نشيلها للمستشفى,.,,,!!


بسام بعصبية: مجنون انت......!!...تبقى انسجن...وارجم واموت...!!<<<لا خاايف على نفسك وتعرف حكم الله^_^سوري دخلت عرض هههههههه بالتعليق...تحمست^_^


ماجد صاارخ بوجهه وقال: الان عرفت انه مصيرك الرجم ومن ثم الموت...


كزه وصرخ هو الثاني بوجهه وقال : ذكر نفسك بالشيء هذا ...لا اتنسى اللي عملته انت كمان فيها...


ما بين شد وجزر هي تتالم وتصارخ من االام ...وفجأأآآ’ة .سمعوا صوتها وهي تبكي وقالت: بكفي بكفي....لك الولد مو ابنكـ...ولا ابنه....!!!.!.!!!


اما هم صاااروا في صدمة قوووويييييييييييية ..وهي وجهها خلص ذبل صار اصفر وقالت ما بين آلامها : ابنوه لغسان...لاتنسى يا بسام....الامر اللي ألت لألي اعملوا في زاك اليوم .....لك االن عم اجني عئوبتوه..لك اترك غسان بحالوه...وانا حاامل من غسان ..


ماجد وبسام ناظروا بعض مصدوووووووومين ولا يعرفون ايش بسوون وقالت الطامة الكبرى اللي اذهلتهم: وانا ألت منكـ...حتى؟؟...ما اخسرك..لاني بحبك...بجد يا بسام لكن للآسف انت مستقلني....!!من بعد ما اعتدى علي صاااحبكـ..


ووقفت وتقدمت لبسام وناظرتهم وهي تتالم ...ووجههها اصفر وقالت وهي تناظر واحد واحد فيهم: وهزا انا أدامكم..ائتلوني...وفكوني...من الدنيا كله...!


بسام نزل راااسه ومو مستوعب اللي قااالته ..اما هي كااانت مثل االريشة تروح يمين ويسار ودمن التعب وفجأأأآآآه طاااااااحت على الارض...وصرخ بسام ..ومسكه وهو يقول: داااااااااارين!!!!!!!!!!


نهاية البااااارت


غلا وكلي غلا





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 07:13 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الرابع والعشرون


يا غالي لا تتركني لحالي


حبك سكن وسط دلالي


وعشقك مرد لي خيالي


وصورتك دوم على بالي


؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,


بسام نزل راااسه ومو مستوعب اللي قااالته ..اما هي كااانت مثل االريشة تروح يمين ويسار ومن التعب وفجأأأآآآه طاااااااحت على الارض...وصرخ بسام ..ومسكها وهو يقول: داااااااااارين!!!!!!!!!!



ماجد سكت ومو مستوعب اللي قالته ومو مستوعب طلب بسام لدارين حتى تعمل اللي عملته بغسان وهو مو في وعيه وقال بكل ارتباكـ: بسام خلنا ننقلها للمستشفى......!


بسام وهو مااسك راسها وقال بكل صراخ: روح اتصل على الطبيب الخاص لعايلتك.


ماجد احتار وقف مكانه وقال بعد ما مسح على راسه: زين...اوك..


وطلع وهي مطروووحة على الارض وخااف اكثر بسام لم شافها تنزف...ما بين يديه..


×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛× ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ ×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛× ؛×؛×؛×؛×


من رجع من المستشفى مع زوجتهـ وهو مختبص وكان يتصلـ على السواقـ وما يرد ..وقالت له زوجته بكل خوف وتوتر: اتصل على الشرطة.؟..


تركي بكل توتر: فين راحتـ..؟؟؟؟!!


جودي وهي تفرك في ايدينها؟: اتصل على الشرطة اقولكـ اتصل بليز...قلبي ....ما هو مطمن عليها


تركي قال بكل عصبية وخوف: حاضر حاضر...


وطلع عنها وهي تولول وتنوح ....وخااايفة....


÷؛÷؛÷؛÷؛÷؛÷؛


كان جااالس في غرفته يحس مل طفش العيشة دونها مملة ......اخذ جواله واتصل عليها وقال بكل لهفة وشوق وحنان وحب: هلا يا غلا اخبااركـ..


كانت جااالسة بينهم وقامت للصالة وقالت بكل شووووق وحنين: هلا بقلبي...!


فيصل غمض عيونه وفتحهم من جديد وقال: ولهت عليكـ...


تولين وتحس العبرة اخنقتها: وانا اكثر....!


فيصل يشجعها:" هااااااانت كلها ايامـ.


تولين نزلت راسها ورفعته وقالت: دعواتك لي..!


فيصل ابتسم : ربي يوفقك،ـ..


وما بين هي تتكلم اطرق الباب الرئيسي....وهي قالت؛: فصول قلبي..اكلمك بعدين الباب ..ينطرق بشوف مين ..؟!


فيصل بكل خوف: لا تفتحي الا لم تتاكدي مين..هو الطارق؟..


ابتسمت وقالت: لا لاتحاتي اكيد هذا المطعم حتى اتعشى مع ميساء وفاطمة الي تكلمت عنهم لك..؟


تطمن وقال: اوك يا قلبي.....تعشي وريحي جسمك في حفظ الرحمن


ابتسمت وقالت: مع السلامة...


سكرت وراحت فتحت الباب وانصدمت من اللي شافته ..وحطت القباعه على راسها بتاع بجامتها ...وقالت: خير


رد بكل عنف: فين ميساء..؟


تولين بكذب: ما هي موجودة...؟.


كز الباب وقال بكل صراخ: ميساء ..ميساء


ميسا ءوهي في الغرفة وقفت وقالت : شفتي..ايش قد هو نذل..


فاطمة بخوف: روحي شوفي ايش شيبي..


ميساء بتحدي: تعالي شوفي شبسوي له..


طلعت وصارت بوجهه وحطت يدها على خصرها وقالت: نعم وش تبي...!!..


عبد الرحمن بعصبية: ابيج تجبين قشك(اغراضك) وتجين معي!


ميساء تكتفت وقالت: تخسى..اروح معاك...انا ما اروح مع الانذال..يا نذل


تولين وااقفه ومتوترة .وفاطمة كمان خااايفة


اما هو شياطين السماء والارض صارت بوجهها وقال: حسني الفااظج ..وتعالي معي تراج زوجتي...!


ميساء بدون أي خوف: مستحيل اجي معاك .....وانا وراح اتم هنيه...تفهم ولا والحين روح في العنه !


مسك كتفها وتولين وفاطمة خايفين وقال وهي راس على اسنانه: ترى ابوج اتصل علي...وقال لي ..دير بالك عليها..لانك زوجتي...ووصيت ابوج راح انفذها والان يله تعالي معي...


سحبت يدها وقالت بكل عناد: قلت لك مانب يايه معك تفهم..


مسكها من يدها وتلها ...وهي تحاول تتفلت وما وقف الا لمن قالت: يا اخي روح ..مع حبيبت قلبك....روح


صرخ بوجهها: يا اخي طلقتها افهمي.؟...افهمي...!


ميساء وبدأت دموعها تهل مثل الامطار: يعني انت تحبها ...!ها


سكت وقال: لا واللهـ حبيتج انتي ..بس هي نزوة غلطة...؟..!!!...سميها اللي تبينه ..لكن ما ابا اخسرج...!


سكتت ونزلت وصارت تبكي اما هو قرب منها وحضنها وفاطمة ابتسمت وحست الامور بتتصلح وتولين مسكت يد فاطمة ودخلوا في الغرفة اما هو باس راها وقال: ارجوج يا ميساء لا تفرطين فيني..!


مسحت دموعها وقالت: بس انت خنتني.؟..


عبد الرحمن مسح على راسه وقال: اللهـ يسامح انتي ما سمحين..


قالت ودمع عينها على خدها: ايش يظمن لي انك ما تخوني..


عبد الرحمن ابتسم لها وقال: حبي لج ...يظمن لج الشيء هذا...!


اسكتت وهو مسك يدها وقال: يله تعالي معي...


ما تكلمت ...لكن دموعها هي اللي تتكلم وقلبها اللي ينشد هو حضنها وباس يدها وقال: روحي جيبي اغراضج انا راح اترياج باللوبي...!


هزت راسها بالاجاب ....وهو باس راها ونزل...اما هي دخلت الغرفة وفاطمة نطت جنبها وقالت وهي تزغرط: كلللوش طلع يحبج واييييد ...


ابتسمت غصب عنها وقالت: انطمي...بس


تولين ابتسمت في وجهها وقالت: اقول عااد زورنا مو تنسينا هاا..


ميساء جلست على الكرسي وقالت: بنات انا خااايفة


فاطمة باستغراب: ليش خاايفة..؟


ميساء بضيقة صدر: خااايفة يخوني..؟مره ثانية وثالثة ورابعه..


تولين حطت يداه على كتفها وقالت: لا ان شاء الله لا وكلامه ترى يدل على اانه يحبج


فاطمة اضحكت وقامت تصافر وقول: عااشو ....قامت تتكلم اماراتي..


تولين رفعت حاجب ونزلة حاجب: من عاااشر القوم يوم .....صار مثلهم..


ميساء بضحكة خفيفة: اجل الحين باخذ اغراضي وانزل لفؤادي...


فاطمة ماتت ضحك وقالت: قومي..ههههههههههههه بس قومي


وقامت وسلمت عليهم واخذة اغراضها ....ونزلت لزوجها...


××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××


في مساء يومنا التالي ...جلست وكانت متوترة ....وامها تقول لها: يا بنتي....فستانك وصل من المغسلة..


افنان: زين يمه....فين الكوافيره ترى تاخرة...الساعة وحدة الظهر...؟


ام فيصل: بروح اشوف...اتصل عليها....


دخل الغرفة اخوها وقال وهو مبتسم: اخبارك يا عروس..


التفتت له وقالت: هلا ..فيصل ..بخير..


راح جلس جنبها وقال: هاااا ان شاء الله مو محتاجه شيء..!


افنان ابتسمت في وجهه وقالت: لا الحمدلله ..


فيصل وقف وقال: اجل استاذن......بروح احلق..


افنان: في حفظ الرحمن


ابتسم لها وطلع....


كانت مع اخوها مشاري ....زايرين....بسام ...لم دخلت لبسام ..قالت بكل خوف: سلامتك يا بسام..وش صار لك..؟


ابتسم بكل خبث وقال: تخافين علي..


هي انحرجت خصوصا اخوها وااقف وقال مشاري : احم احم...انا راح انتظرك بره يا تمارا..


وطلع...واما هي راحت جلست .....على الكرسي القريب من سرير بسام وقال لها....مره ثانية: تخافين علي..؟


تمارا ابتمست ونزلت راسها ورفعته وقالت وهي رافعه حاجب ومنزله حاجب: لا..


ضحك على خفيف وقال: اآآآفا...بس....


تمارا ضحكة على خفيف وقالت: ما تألمك ..رجلك


ابتسم وقال بنص عين : الان تقولين ما تخافين علي...يعني يهمك الامراذا كانت تالمني ولا لا؟؟


تمارا استحت ..وقالت : لالا...مو كذا يعني...اقصد...


قاطعها وقال: عاارفك انك تخافين علي..


ابتسمت وقالت: تعرف اليوم ملكت غسان على افنان...؟


بسام بحزن: ايوه ..كنت متمني احضر ملكته.,..


تمارا ترفع من معنوياته: يله اكييييييد راح تحضر زواجه..


ابتسم اكثر وقال: وما تدرين يمكن زواجي يصير مع زواجه...


هي قلب وجهها احمر..وهو ابتسم وعرفت ايش قد هي تنحرج لم يقول لها الكلام هذا..


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


صار لها يوم وهي على هـ الحالة والدكتور...يقول بكل خوف: يا طويل العمر...لا زم ننقلها للمستشفى...خصوصا هي تنزف بغزارة ....لازم..


ماجد بكل خوف: يا سطام خلينا..نوديها المستشفى


سطام بكل خوف: مجنون انت..؟


الدكتور: هي محتاجة لدم ....!!..واذا ظلت تنزف اكثر من كذا راح تموووووت؟؟؟؟!!


سطام مسح على راسه وقال: وش السوات.؟؟


ماجد بتفكير : امممم؟.....خلص ننقلها للمستشفى...وانا راح اطلع ورقة ...عقد زواج...؟


سطما باسغراب: زواجها من منو؟.؟


ماجد بياس: مني.؟..


الدكتور مصدوم: يعني ورقة مزوّره..!!


ماجد بتهديد: اسمع...انت عملك هنا...تعالج وبس..وان فتحت فمك لاحد ..وربي ما تعين خير.


خااف من كلام ماجد وقال: حااضر


ماجد : عن اذنكم...بروح اعمل اللي قلت عليه..وانتوا ان قلوها للمستشفى؟....وان شاء الله دقايق معدودة واجي لكم..


بسام بتوتر: اوك...


وراح وانحنى على دارين وحملها...وكانها ميته وجههها اصفر ومثل الورد الذبلان ..وتنزف...وما كانها دارين ..الحقيرة..صارت ذليله مكسوورة..مهزومة ..,,,ونقلوها لاقرب مستشفى.........!!.


××××××××××××××××××××××


كان مثل المجنون هو وزوجته ...وراح لمركز الشرطة ...وقال تركي بكل خوف: هي طلعت السوق ...وما رجعت ..؟؟؟


النقيب جلال:" هدي اخ تركي...هد....


تركي وهو متوتر: كيف اهدا...وهي من البارح ...ما هي موجودة...


انطرق الباب وقال النقيب: اتفضل


دخل احد الضباط وقال: طال عمرك...وصلت الصورة


اخذها ....والضابط طلع..والنقيب قال: شوف..حنا بالامس....تقدم لنا بلاغ ,.,,,..عن عملية حادث بالقرب من السوق اللي ذكرت اسمه ولكن الفاصل بين السوق والحادث شارع وللاسف السائق الموجود في السيارة مات ...ووبعد ما تحققنا وحاولنا نتوصل لشيء خصوصا بعد ما اتصلت انت البارح علينا...!!..شفنا في السيارة حلق لكن معدوم ومقطع بس اثبت الشيء هذا انه مع السائق امرأة..


تركي بلع ريقه وقال: يعني..


النقيب جلال يحاول يهدأ تركي: هدي ...حنا راح نتحقق...ونشوف..ولحد االان ما اثبت لنا شيء..


تركي بلع ريقه وقال: معنى كلامك ...قد تكون....ليان ماتت مع السائق..


النقيب جلال نزل راسه ورفعه وقال: هو السائق مو اسمه...كومار جلاجقين<<<اخترعت عائلته من عندي^_^هههههههه


تركي زاد توتره اكثر واكثر: ايوه...


النقيب جلال: انا ..ما اقولك ...هي ماتت...لانه ما فيه شيء يدل..خصوصا ما لقينا اثر لها غير الحلق اللي قلت لك..اما السائق كانت اجزائه مقطعه ومفحمه من االانفجار!!!


تركي يحس انخنق من الكلام ..وتفكيرة وقف وقام وقال: معقولة تكون..ميته..لالا مستحيل


النقيب وقف وحط يده على كتف تركي وقال: اتكل على ربك...وان شاء الله نلقاها..


تركي كانت بتخونه دمعه من دموعها لكن حاااول يتقلب عليها وقال بكلام مقطع ملعثم: ان شـا اللهـ عن اذنك


وطلع ويجر وراء هم على صدره وضيق..وما هو قادر يمشي وخايف ايش يقول لزوجته اللي تعلقت فيها وكانها بنت لها...


............................


صحت ..من المخدر وناظرت حوالينها ....شافت نفسها ما بين ؟....اربع جدران ....خاافت !...اختنقت بعبرتها....راحت جنب..الباب وقامت تضرب بكل قواها وهي تبكي...وتقول: افتحوا الباب...افتحوا الباب اهىء اهىء....


وطاحت على الارض تبكي......كان هو جاالس في الصالة الرئيسة ..اتى له البودقارد وقال له: يطويل العمر...كل شيء جاهز...والطيارة على الساعة اربع الظهر...راح تقلع..


بو ساري: اوك...طلعت الورقة الطبية لليان ....


البودقارد: نعم طال عمرك..


بو ساري:" اوك روح..شوف شغلك.


وقام وصعد ..وسمع صوتها تبكي وصارخ ...راح وفتح الباب هي وقفت واندهشت وخاافت وقالت: يبه..


اما هو راح حضنها وقال: ايوه


هي بعدت عنه وقالت بكل صراخ وبكاء: يبه ..بليز اتركني..ابقى اروح لعمي...؟


هو حافظ على هدوئه وحضنها من جديد وحمس باذنها: لا راح اخليك عندي..لاني والدك..


حاوت تتفلت منه ..الا هو اغرس ابره في كتفها ..وخانتها رجولها بعد خمس دقايق من الحقنه وهو غمض عيونه وبلع ريقه وقال: سامحيني اني عملت فيك كذا..


وطلع وقال للبودقارد: الان نفس ما قلت لك...تنقلوها على سيارة الاسعاف ..للمطار وكانها تعبانه راح نعالجها بالخارج


البود قارد: تم طال عمرك


اتوقف الى هنا


مع اجمل التحيات وارقها


غلا وكلي غلا





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 07:14 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الخامس والعشرون


آآه من حبٍ قد قسى على قلبي..


آآه من أي كلمةٍ ألمت لي عقلي..


آآه من كل شيءٍ قد زعجني..


,,,,,,,.......,,,,,,


,,الملــــــــــــــــــــ كـــــــــــــــة’’



صار الليل والكل صار ببيت بو فيصل ....والكل فرحان وقول بعالي صوته مبروك ..منك العيال ومنه المال....ربي يسعدكم..ألخ..واما هي توتر,خوف,ارتجاف,تحس انها راح تبكي, شعور غريب يواردها ما تعرف ليه.؟ولكن كل اللي تعمله تبتسم لهم وقول ربي يبارك فيكم ...وكانت جاالسة مثل الأميرة ...بفستانها الاصفر اللي باااااارز بياضها وجمالها ..والميكـ آب الخفيف ...والاكثر من الروعه......انتبهت لتوترها؟..وراحت جلست جنبها وقالتـ لها: وش فيكـ.؟يا عروس


ابتسمت لها وقالت بصوتها الهاددي: ولا شيء سلامتكـ.


تمارا ابتسمت وقالت: عاارفة ايش هي شعورك.؟؟..بس بعد ما شوفيه تعدي كل شعور التوتر..صحيح لم تشوفيه تزيد ..بس بعدين لا ..؟!!!


افنان مسكت يد تمارا وقالت: تموروه...!


تمارا باستغراب: وجع يدك مره ترجف.


افنان تغير الموضوع: ما علينا.....!ابقاك تتصلِ على تولين ابقى اكلمها..


تمارا بتفكير: اممم.اوك ..بس فين تبقين تكلمينها..!؟؟


افنان بحيرة: اقوم معك..


تمارا رفعت حاجب ومنزله حاجب: هبله انتي....اجلسي اقولك..وبعدين اتصل عليها لك.؟


افنان بملل: اوك...


×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷× ÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷ ×


لم وصل المستشفى وعطاهم ورقة العقد المزوّرة مشت لهم وماحد شك ابهم ....وهي دخلوها للطوارىء على طول ووخرج الدكتور لهم بعد ما كان معها بغرفة العماليات لمدة ساعات..


الدكتور: تطمنوا...حالتها مستقرة...لكن محتاجين لمتبرعين لها خصوصا بعد ما سقطت الجنين نزفت دم كثير...!


ماجد بخوف: اوك...انا راح اتبرع...!


الدكتور: توجه للغرفة اللي على يدك اليسرى حتى نعمل الاجراءات...!


سطام بتفكير: وانا كمان...ابقى اتبرع..!


الدكتور : خلص روح معه...


وراحوا....


"""""""""""""""""


صار ما بين السماء والارض وحلق مع بنته اللي كانها ميته على السرير ويوهم الناس انها مريضه ..ولكن هي لا!!!...لم ركب الطيارة حس خلص استتبن الامان عنده وزال الخطر...الا قلب عمها كان مثل النار يغلي مع زوجته ....وكانه مجنون كل ساعة والثانية اتصل على النقيب جلال بس يبقى اثر لبنت اخوه اللي مثل بنته ...كان خاايف يسمع خبر موتها...!!!...وخايف يسمع خبر احد خاطفها.!!..كان ما بين حيرة كبيرة......رن جواله وهو جااالس على الكرسي بحديقة منزله رفع بكل ضيق وقال: وعليكمـ السلام


بو مشاري بكل احترام: فينك..؟؟ تركي.....نسيت اليوم ملكت افنان على غسان..؟!


رد بانكسار وقهر وحزن وألم: ما اقدر اجي...؟؟؟!


بو مشاري شك بصوته وقال: خير وش صااير؟؟؟.


تركي بلع ريقه وقال: يا بو مشاري.,.,,..بنتي ليان..؟!


بو مشاري بخوف: وشفيها.:..؟؟


تركي خانته دمعه ونزلت على خده وعيونه حمر: ما اعرف فينها ...يمكن ماتت..ويمكن ما ماتت..!


بو مشاري بكل صدمة: وشهو...؟؟,,,


تركي سكت خنقته العبره ...ورد عليه بو مشاري: اسمع وانا اخوك...بعد الملكة راح اجي لك مع السلامة.؟


تركي بصوت مخنوق: ربي يسلمك..


وسكر...


وقف معه ومسك يده وكانه اخو له مو نسيب وطلعوا من صالة الرجال ودخلوا غرفة الجلوس الاخرى وقال بكل ابتسامة: عن اذنك ثوان..بس


ابتسم له وقال بكل احترام: خذ راحتك..


طلع ....واخذ جواله واتصل على اخته جمانه وقال: هلا جمون...خلي افنان تجي من الباب الخلفي..


جمانة بتعب ..خصوصا دخلت بشهرها التاااسع : اوك..


سكرت وراحت جنب اختها وقالت بصوتها الجهور: افنان تعالي.,,,


الكل عرف انها خلص بتروح حتى يشوفها غسان..وهي عرفت ..ولم عرفت حست قلبها طاح في بطنها...!..ووقفت ومسكت يدها اختها...وراحت مع جمانة وهم يمشون


جمانة : وشفيك...ترقصين لي....؟؟ترى الدنيا حر مو برد ترجفين..


افنان وقفت من المشي وقالت : جمانوه ما ابقى اشوفه بليز...!


جمانة اضحكت غصب عنها من الالأآم وقالت: اقول تعالي وبلاهرج...


افنان وكانه طفل بجد خلص ما تبقى تروح تشوفه قالت وهي عاقده حواجبها وتترجى: بليز...لا ما ابي..خلص..؟!


جمانة بملل : اففف..ترى ما راح ياكلك ..ويه وجهك...تعالي اقولك(ومسكت يدها وهي سحبتها وجلست على الارض)


جمانة بضحكة : مجنونه انتي...قومي..حسبي اللهـ على شركـ...قومي.؟.!.


افنان وكانها طفلة وعزالها بتبكي: ما ابي اقوم...؟!!!


جمانة رفعت حاجب ونزلت حاجب: اجل في الزواج..ايش راح تعملين..؟!


افنان تكتفت وقالت: خلص هونت ما ابقى الزوج.


اختها بلقت عيونها وقالت : فنانوه قومي خلصينا....قومي عاد وربي ظهري يالمني لا تخليني اولد الليلة..بسبتك...!


افنان مسفها اختها: قلت لك ما ابي...!


رن جوال جمانه وناظرت اختها بقهر وردت وقالت: هلا..


فيصل بعصبية: وينكم....؟!


جمانة وهي تناظر اختها: اختك الهبله ما تبقى تجي ....وما تبقى تزوج تقول....!


فيصل باستغراب: وشهو..؟؟؟؟..وش جاها؟؟!


افنان عفست وجهها من كلام اختها واختها ضحكت وقالت: وربي اختك نفسية..


فيصل بعد الجوال من اذنه لم اضحكت وقال: وجعوه....ان شاء اللهـ..زين بجي لكم الان..انتوا على الباب.


جمانة بابتسامة: ايوه


فيصل سكر..اما جمانة قالت لاختها وهي ترفع وتنزل في حواجبها/: اخوك بيجي لك..


افنان جاالسه على الارض وماهمها..


وبعد ثوان دخل فيصل وانصدم لم شااف اخته جاالسه على الارض وقالت لها جمانة وهي ميته ضحك:هههه قومي وربي كانك ....عجوز جاالسة على عتبت الباب...في بيت تراثي...


افنان ناظرت اختها وقالت: ما في شيء يضحك.!!.


اما فيصل راح جنبها وقال: وشفيك افنان..؟؟


افنان وقفت وقالت: ما فيني شيء بس ما ابي اشوفه..


فيصل وحاول انه ما يعصب: ليه.,,.؟


افنان نزلت راسها: بس ما ابي...!


جمانة بملل: لا حووول.


فيصل مسك يدها وهي حاولت تتفلت منه وهو ضحك وقال: بزارين حنا.,..وشفيك..؟


افنان عفست وجهها وقالت: زين اسمع....اروح معك بس بشرط..!


جمانة وهي حاطه يدها على ظهرها: اشرطي يا بعدي...!


فيصل ابتسم وقال: وشهو شرطك..؟


افنان : تدخل معي..ولا تتركني ...واطلع معك..


فيصل ناظر اخته جمانة وجمانه ما تت ضحك وهو قال: هي هي انتي ...لا تولدين علينا...(جمانة اسكتت وافنان ابتسمت ابتسامة نصر على اختها اما هو ناظر افنان وقال) اوك تعالي بس...


ومسك يدها وطلعوا......وتوجهوا لغرفة الجلوس ..قبل ما يفتح الباب اخوها هي رجعت وقالت: لا هونت ما ابي..


رد فيصل وهو عاض على اسنانه: افنان؟....العقل..


وفتح الباب ودخلها.وهي نزلت راسها وقلبها صار طبل...


فيصل ابتسم وقال: غسان هذا هي حرمتك..!


افنان وهي شابه نار داخليا وقالت بقلبها: صدق اهبل مدخلني عليه يعني ايش بصير امه!!!


غسان مد يده وقال: مبروووك..


هي ما شافت يده وهو مادها خصوصا منزله راسها مره وبشكل ملحوظ لكن فيصل قرص يدها على خفيف وهي رفعت راسها وكانت بقول: آآ....(لكن انقطعت كلمة أي لم شافت غسان ماد يده وهي اخيراً مدت يدها وقالت واستوعبت) ربي يبارك فيك...!


فيصل ابتسم وقال: عن انكم..


هي اشارات بوجههها صار احمر اخضر اصفر <<<ههههه....والمشكلة مسكت يد اخوها ..واخوها حب يرقع الموضوع وقال لها وهي يناظرها بحده: لا تحاتين راح اتصل على تولين..


اما هي انحرجت وانطمت وظلت ولم طلع فيصلـ وقف قدامها ورفع وجهها....وابتسم بوجهها وجلس يناظر فيها لثواني وهي ماتت خجلـ..وقال وهو مركز عيونه على عيونها: اخبارك افنان..؟!


هي بلعت ريقها وقالت وهي منزله راسها : بخير..


غسان ابتسم اكثر وقال: آآآه يا افنان ما تدرين من شفتك ذاك اليوم وقلبي ...يالمني..من الحب.؟


هي ناظرته وبلقت عيونها وهو ضحك على خفيف وقال: واللهـ...


هي تلعثمت وبلعت ريقها من جديد وقالت بكل استغراب وصوت هادي: انت شايفني ..؟


غسان مسك يدها وركز عيونه بعيونها وحط بدها على قلبه وقال: ايوه ...وهذا من بعد ما شافك مات...


هي سحبت يدها ونزلت راسها وهو ابتسم على خجلها وحياها وقال: اجلسي ..ولا ما تبين تجلسين جنبي..


افنان ناظرته بكل برائة وقالت: هااا...(وجلست وهي مره خجلانهـ)


وجلس معها يسلفون وهي مره خجلانه....وناظرها بكل حب وحنان وما كانه غسان اللي يبقى ينتقم!!!


كانت جااالسه مابينهم ...والمعازيم خلص راحوا بس الاهل موجدين ..هي تحس ألم غير طبيعي بظهرها ..وتحس خلص مو قادرة تستحمل...وجااالسة تصبر وتعض على شفتها...وبعدها خلص ما قدرت تحس الالم تغلب عليها وقالت وهي مااسكة ظهرها وبطنها بنفس الوقت : آآآآآآآآآآآه


الكل التفت عليها وخاف وقالت والدتها بعد ما جلست جنبها : يمهـ وشفيكـ


هي امتلأت في عيونها الدموع وكانت تتالم ..ومو قادرة تتكلم وقالت بكل صوت عالي: مو قادرة...استحمل الالم..


ام مشاري وام مشعل راحوا جنبها وتمارا خاااااااافت وما تعرف ايش تعمل وام غسان قالت بكل خوف: اكيد راح تولد...


ام مشعل بكل صوت عالي: تمارا ...ابسرعه ..اندهي...لفيصل او طلال روحي بسرعه


هي وقفت مكانها..ومره خااايفة ما تعرف ايش تعمل تحس الدنيا وقفت ابها وقالت بكل سرعه: اوك اوك


واخذة الشيلة وحطتها على راسها ..وراحت تركض بره واحتارت كيف راح تخبر .طلال والرجال داخل ..وبعدها لقت الحل ..راحت جنب الصالة واطرقت الباب ..وهي صارت على جنب...


ما بين سواليفهم والضحك قام وفتح الباب وما شاف احد وقالت هي بصوت وااضح فيه الخوف: فيصلـ


فيصل ناظرها وهي استحت خصوصا لابسه فستانها قصير اشوي وبس عليها شيلة وهو بسرعه لف وجهه وقال : خير وش صاااير.؟


قالت بكل خوف وانزعاج: جمانة...جمانة ..راح تولد االان..؟؟


فيصل انصدم وقال: وشهو..؟


تمارا بخوف: اقولك تعبانه مره بليز ..تعالي ودها المستشفى..؟


فيصل بعجلة: اوك...اوك..روحي وقول لي لهم يطلعون ...راح اوصلهم..انا


تمارا هزت راسها بالاجاب وراحت تركض..


اما هو دخل وقال وهو يناظر طلال:" طلال تعالي اشوي..


طلال ابتسم بوجه مشعل اللي يتكلم معه وقال: اوك


قام وطلع معهـ حديقة البيت وقال له وهو مبتسم: خير فيصل وش فيك.؟


فيصل بخوف على اخته: جمانة...


طلال بكل خوف وانفعال: وش فيها..؟


فيصل : تعبانه وشكلها بتولد..


طلال بخوف وكان بيمشي الا ان يد فيصل مسكت يده وقال: فين رايح.؟


طلال : بروح اشوفها..


فيصل: هد الان ..راح يجبوها وانا اوديها المستشفى


طلال بكل خوف: بسرعه يا فيصل...روح افتح سيارتك وانا راح انتظرهم على الباب


اما هي....كانت تتالم اوالدتها مسكتها ..


ام مشعل : ربي يسهل عليك..


ام فيصل وهي ماسكه بنتها ...: ربي يسمع منك


ام مشاري: يا ام فيصل انا اروح معها وانتي خلك هنا..


ام فيصل بتردد: لكن...!


ام مشعل: لا لكن ولا شيء وانا كمان بروح معها..


وامسكتها ام مشعل وام مشاري وهي حاتلها حااله وتتالم ..وتحاول ما تصاارخ ...وطلعوا وتلقاهم طلال وقال: تعالوا هنا..


وراحوا لسيارة فيصل ..وركبوا وراء وطلال جنب فيصل ..وهي لم ركبت كانت تتالم وتبكي...


وام مشعل تقول: هدي يا بنتي....استحملي...


فيصل ..لم سمع بكاء اخته يزيد من السرعه وطلال مره خااايف عليها...وبعد ربع ساعه في الطريق والألم كماله وزيد وصلوا للمستشفى ونزلوا ..ودخلوها على طول غرفة الولادة وراحوا جلسوا في الاستراحة.....


فيصل يحاول يهدي طلال: هد ي يا طلال هدي...


طلال مره متوتر ومشبك ايدينها مع بعضها.؟


كانوا بنفس المستشفى ...لكن في قسم آخر...طلعوا نتائج التحاليل ...وصار هو مع ماجد في مكتب الدكتور خصوصا تاخروا في الاطلاع على نتائج التحاليل وعادوا تحاليل سطام مره اخرى ..وقال ماجد للدكتور بكل حيرة: هااا يا دكتور...متى راح تركبوا لها دم.؟


الدكتور احتار ايش يقول وقال: الان راح ننقل لها دمك يا ماجد لكن سطام....لا!!!!!!!!!!!!!!!؟


استغرب وقال بصوت مرهق: ليهـ.؟؟يا دكتور..وش فيني انا...وش في دمي حتى ما تنقلوه لها..


كان جواب الطبيب له صعب مره ولكن قال لهـ...: انت يا سطام رجل مؤمن ..وثقتك باللهـ اكيد كبيرة...لكن ........... سطام بدأ الشك يلعب فيه وقال بكل خوف: خير طمني وش فيني..؟


الدكتور سكت ونزل راسه ورفعه وقالـ: للآسف...نتائج تحاليلك بينت لنا..انك مصاب بمرض سرطان الدم...!


انصدم صدمة قوية ....عقد حواجبه ...بلع ريقه تذكر بخلال ثواني ايش عملـ ما فكر ولا حسب أي احساب لعقاب ربه !..حس قلبه منزوع منه ...حس الدنيا قدرت فيه بكل سهولة...دار راسه ...تلاشت الاحرف من لسانه ....عجز عن انه يتكلم ...ما ستحمل...قال وهو يحاول انه اللي سمعه كذب قال بكل حرقة : انا..انا انا..متاكد يا دكتور..


الدكتور تفهم وضعه وتفهم صدمته وقال: ربك كريم يا سطام...وانت رجل مصلي ومسمي..وربي راح يكون معك


سطام حس كلمات الدكتور صااعقة نازلة عليه ..أُلجم على فمه حس انه طفل راح يبكي..خسر حياته في اللهو والترف ...الا انه صار ما بين حضن واااسع وحضنه بكل قواه وخانته دموعه وقال وهي في صدمة لا يعلم بها الا صاحبها : ماجد ...ماجد اكيد الدكتور يكذب..


ماجد ما استحمل شكل صااحبه كان حاضنه وعيونه مملوئة بالدموع وقال: هدي يا سطام هدي..ربكـ كريمـ!!!.,,’’


سطام بعد ماجد وقال وهي يقطع بالكلام ويرتجف : لا نا مـ.ا فيــني شيءلالاالا


الدكتور ماتحمل المنظر وقام وحط يده على كتف سطام وقال: اتكل على اللي خلقك يا سطام ...


سطام وكانه مجنون ....وخاايف ومتوتر ويرتجف وقول: بس انا ما نيب مستعد للموت...انا ما عندي عمل صالح!!!ما عندي...(مسح على راسه وتذكر مصيره االلي هو القبر وقال) لالا ما ابقى اكون لوحدي بين قبر مو حش واعمال موحشة..لالا..!


الدكتور مو فاهم ايش يقول سطام بس عرف انه راح ينهار وقال: اوك...اجلس هدي انت بس


ماجد يحاول يمكسه وهو يقول: لالالا مستحيل ..لالالا


صرخ بكلمة لا!! ..وطاح مغمى عليهـ.....وماجد صرخ وقال: سطااااااااااااااااااااااا اااااااام


..........وما بين صرخت سطام ...وصرخت جمانة الآخيرة خرج طفل على دنيا موحشه بسبب افعال البشر اللي فيها ..ولدت طفلة شبيها لها في جمالها ....لم شافتها خفت كل ألأامها...


خرجت الدكتورة وقالت بكل ابتسامة: مبروووووووك جابت بنت..


طلال طار من الفرحة ..وفيصل حضنه وقال: الف الف مبروووووك.


طلال وهو مبتسم: ربي يباااااارك فيك..وخليك...؟


ام مشعل: مبرروووك


طلال ابتسم اكثر وقال: ربي يبارك فيك يا خالة


ام مشاري : الف الحمد والشكر على سلامتها يا طلال..ويا عساها تتربى بعزك..


طلال ابتسم وقال: تسلمين يا خالة..


~؛~؛~؛~؛~؛~؛~؛~~؛~؛~؛~؛~


طلعت من غرفة الجلوووس...وغسان واهله مشوا...


وقالت بكل صدمة: لا عاد يعني هي في المستشفى.,,


تمارا : ايوه..


رن الهاتف الارضي رعته ام فيصل وقال: الو ايوه بشر


فيصل بكل فرح: جاابت بنت..


ام فيصل قامت تزغرط وقول: كلللللللوش..الف الحمد والشكر..يارب


فيصل ابتسم وقال: الحمد لله...


ام فيصل: عطني طلال.


فيصل : حاضر


مد يده لطلال وقال: خذ الوالدة تبقى تحاكيك..


اخذه وهو مبتسم وقال: مبروووووووك يا خاله,,,


ام فيصل ابتسمت وقال: ربي يبارك فيك..يا عساها من مواليد السعاده


طلال ابتسم وقال: اللهم آمين


لم سعوا افنان وتمارا يا عساها من مواليد السعاده عرفوا انها بنت وقاموا ينقزون وصرخون


ام فيصل بفرحة: ربي يسلمك


وسكرت.


افنان نطت على والدتها وقالت: جابت بنت صح


ام فيصل بفرح: ايوه ..


تمارا بحماااااس: وناااااااااااااسه


ام فيصل ناظرتهم بحده وقالت: عقبالكم بعد ما تتزوجون..


افنان وتمارا انكتم وصار وجهم طماطة


في يوم جديد في فصل الشتاء في واشنطن ...


تحس بتعب وارهاق جسدي خصوصا البحوثات اللي تعمل فيهم مره صعبين ...وكالعادة نشيطة هي وجلست مبكر...وكانت تدخل من غرفة مريض الى غرفة اخرى...وبعدها راحت المكتب..اخذت الملف ..تناظر فيه ...الا بدخلت الممرضة خاايفة وتتكلم بكل سرعه<الكلام مترجم>: دكتورة تولين دكتورة تولين ..تعالي...المريض جاكسون ..لا يتنفس..!؟


قامت خااايفة وراحت تركض معهـ دخلوا العناية المركزة وقالت بكل صوتها الجهور: اذهبي ..وأخبري الفريق الطبي لاجلاب ..جهازصدمات القلب هيا


راحت تركض الممرضة..وتولين تحاول تسعف جاكسون الا انه ما عاد فيه نبضات قلب...واخيرا ..بعد ثوان صار الفريق الطبي معها وجابوا جهز الصدمات...وحاولت تسعف فيه والكل حاول معها الا ....قدر اللهـ وما شاء فعل توفى جاكسون وهي قالت بكل تعب: دوني ساعة الوفاء في صباح يوم الخميس تاريخ 15\4\1434 الساعة الثامنة ونصف


وطلعت ...وقابلت اخو المريض...وراحت جنبه وهو وقف وكان متوتر وهي خاافت ايش تقول اول مره يصير لها كذا تنحط في موقف مثل هذا قالت بكل خوف وتردد....: اسمح لي اخبرك..بـ


الا هو قاطعها وعيونه فيهم شرار وخوف على خوه: اخبريني ما ذا حصل لاخي..


هي تحس الموضوع ما راح يعدي على خير وواضح من شكل اخو المريض جاكسون قالت وهي تتصنع الشجاعه: للآسف لقد توفيّ؟..


هو طاشت جنونه ومسكها ويخض فيها وقول: ماذا قلتي...ما ذا؟؟؟


الا الامن شافوه واتو ا وفكوه ...وهي تاثرة مره ..وحست نفسها فاشلة ..في مجالها بسبب هالحالة المستعصية وهي تمشي كانت تسمع صرخات جايكوب اخو جاسكون وهو يقول: كوني على ثقة سوف انتقم لاخي منكِ


هي غمضت عيونها وفتحتهم وراحت لمكتبها جلست وتحس خانتها دموعها ...تحس تعبت تحس راح تستلم ..وترجع للسعودية وتترك المسابقة ...ولكن قطع عليها كل هذا ...صوت الجرس الصغير المنبه لها ..حتى تروح لانه في حالة طارئة..وقامت بكل تعب...


*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*×*� �


وصحت ..من النوم ...وشاافت نفسها مرمية على سرير غريب عجيب ...والمكان هم غريب ..قامت بكل خوف ..فتحت الباب استغربت لم انفتح ....شافت نفسها بفلة كبيرة ...حست من الخوف دقات قلبها بتخرج من مكانها...ونزلت ...ما شافت احد خاافت ...تحس انها وحيدة ....وراحت تدور على هاتف جوال..الخ ما لقت ...وقامت تبكي...وسمعت صوتها الخادمة وجات وهي على الارض تبكي ..قالت بلهجتها التركية(الكلام مترجم): ما بك..؟


استغربت لم سمعت هاللغة ...هاللغة مو غريبة عليها خصوصا كانت تجي لتركيا مع والدها ووالدتها واخوها ساري اول التفت عليها وانصدمت وقالت باللغة التركية: هل نحن في تركيا..؟؟


ردت عليها مبتسمة : اجل...


حست مثل الصاعقة نزلت عليها ..ومويه بارده انسكبت عليها وقامت تبكي وقال: اهىء ..هل جلبتي لي هاتف من فضلك..؟


ردت بكل حذر الخادمة: لالا لا استطيع ..سيدي ابو ساري لقد حذرني بان اعطيكي أي شيء الكتروني..سواء جوال ام جهاز محمول او غيره..واكد علي بان لا اجعلك تخرجين من هنا...والحرس محاوطين الفلة باكملها..


بلعت ريقها وقالت (الكلام سعودي): فينك يا عمي...فينك آآآه


استغربت من لهجتها وقالت: عفواً


صرخت بوجهها وقالت: اذهبي ..


خافت الخادمة وراحت وهي ..صارت مثل المجنون تروح من مكان الى مكان في الفلة...وتحاول تخرج لكن للاسف المكان كله محاصر والحرس هم اللي محاصرينه...وراحت للمكتب ...على انه تفكر راح تقدر تهرب منه الا انها طاحت في الفخ !!!..فتحت وانصدمت من اللي شافته...وبلعت ريقها ...وصارت مثل الصنم حست نفسها في حلم مو علم وحقيقة ..كل اللي قدرت تعمله انها كانت تبقى تسكر الباب وتهرب لكن للآسف لم كانت هي تناظره ومصدووومة هو وقف وقرب منها وصار قريب منها مره ومسك يدها وهي شهقت :هاأأأأأأأأ


هو قال لها بكل ابتسامة: اخباارك..؟...يا ليان..؟


هي مو مستوعبه الشيء حست نفسها مجنونة اشلون هو قدامها والكل يقول عليه مات ...اشلون وقالت بكل صدمة: يحيى..؟!


هو ابتسم وقال: بشحمه ولحمه..هذا انا ولد خالك يا ليان..؟!


هي بلقت ريقها وقالت: كيف انت..اقصد ايش جيبني هنا..؟


ابتسم وضحك ضحكة خبث بنفس الوقت: انا مستقر هنا اكثر من خمس سنين ..وانتي توك واااصله من السعودية الى هنا؟؟؟


هي خاافت اكثر وحاولت تسح بيدها الا هو رص عليه وقال بكل تهديد: اسمعي ..زين..يا ليان


قبل لا يكمل كلامه هي صرخت بوجهه وقالت: اتركنــــــــــــــــــــ ــــــي


شد على شعريدها اكثر وحاول يدخلها المكتب وسكر الباب وهي خااايفة وتصاااارخ وهو يقول: صارخي صاارخي..ما في احد يفكك من ايديني.....واللهـ لراح انتقم من واالدك ..اجل هو الحقير يسرق حلال امي...هو يسرق كل شيء وخلّ ابوي يصير على الحديدة وسجنوه ومات من القهر...


ليان وهي تبكي : ايش ذنبي...انا ايش نذبي..؟


مجع شعرها وقال: ذنبك انك بنته...!


ليان بصراخ: خلني اطلع من هنا خلني..


راح جنبها ومسك يدها وكانت بيده سكين !!!!..وهي تصااارخ ...وتبكي وتحاول تتفلت منه الا انفتح الباب وانصدم هو ...وقال باللغة التركية: ما ذاتريد.؟


الحاارس الشخصي: سيدي....بو ساري ..قد اتى وهو صاعد الى هنا في الحال..؟


ترك ليان وكزها على الارض وقال: حسناً....اذهب(طلع الحارس وهو انحنى على ليان وقال بكل صراخ) اطلعي بره...وان فتحت فمك لوالدك بكلمة واللهـ لا انهيك هنا


هي خاافت حست الكل يضربها ويشتمها حتى والدها وطلعت وهي تبكي وميته خوووف


..وتجرورائها ألم ...وهو جلس على االكرسي...ينتظر قدوووم بو ساري..


واخيراً بو ساري صعد ودخل وقال: اخبارك يا يحيى...


ناظره بحده وقال": اهلا...فيك


بو ساري جلس وقال : خلص رتبت كل اموري وراح انقل لفلتي؟؟


يحيى بصوته الهادي ونظراته الحاده: شكلك نسيت...


قاطعه وقال ": لا ما نسيت....بس انا رافض طلبك كيف تبقى اتنازل لك عن نصف ثروتي انجنيت انت


وقف وحو يحاول يحافظ على هدوئه: شكلك نسيت دفعت اكثر من 3مليون ريال حتى بس تطلع من السجن بمساعدت عبد الوهاب لك..


بو ساري بعصبية:" بس طلبك كبير كبير يا يحيى


يحيى بلف ودوران : اجلس اسمع اذا تبقى اتنازل عن نصف ثروتك ....زوجني بنتك ليان!!!


بو ساري بلع ريقهـ وقال بكل تردد: موافق ازوجك اياها...


يحيى ابتسم بكل خبث وقال: اجل الملكة تكون بعد يومين وش قلت..!!!؟!؟!؟؟


بو ساري بدون أي تردد: تم...


يتبع.....


تحياتي غلا وكلي غلا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 07:15 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس والعشرون


حبٌ يتفجر..!


وعشقٌ محرم..!


ولماذا هذا العذابُ يا عنتر..!


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟


من بعد ما سمع الخبر ....وحالته حالة! .....صار في غرفة رقم 220 صحى من الاغماء ..شاف جنبه ماجد يناظر فيه بانكسار ....غمض عيونه طاحت دمعة ومن ثم دمعتين وثلا ث واربع على خده وفتح عيونه وقال بكل انكسار: شفت يا ماجد شفت...نهايتي ..؟..عمري ما فكرت بعقاب ربي عمري ما فكرت!!


ماجد بلع ريقهـ وقال بنكسار: ومن هـ اليوم خلنا نفتح صفحة جديدة مع ربنا...!!


سطام بقهر: ايش عقبهـ...ضيعت من عمري سنوات مو سنه ولا سنتين !..وانا بعيد عن ربي يا ماجد بعيد!!!!!.


ماجد حط يده على كتفه وقام يطبطب عليهـ وقول: اللهـ كريمـ..ورحيمـ...وغفور...!


سطام غمض عيونه ودموعهـ تهمل على خده وقال : ومع ذلك...شديد العقاب ...وهناك حساب...لكن حنا ما فكرنا في كل هذا...!!


ماجد غص بعبرتهـ وقال: حنا لازم..لازم..يا سطام نصلح اغلاطنا ..لازم يا سطام


سطام بلع ريقهـ وقال وهو كانه طفل دموعه على خده: اكيد اكيد ...راح اقلع عن كل ذنوبي بعدم رجعهـ لها حتى تقبل توبتي...يا ماجد..!


تنهد بضيق وقال: ان شاء اللهـ..


سطام جلس على السرير وقال: ابقى...اصلح كل شيء قبل لا اموت خصوصا ايامي قصيرة..!!!


ماجد جلس جنبه على السرير وقال: لا قول كذا...لكل داء دواء...!


ابتسم باستهزاء وقال: الا السرطان ...ولا بدمي!!....انا الان اموت ببطء فاهم؟؟!


نزل راسهـ وارفعـ وما قدر حضن صاااحبهـ وقام يبكي معهـ..............وبعده سطام وابتسم لكن ابتسامتهـ فيها حزن وقال: وش صار على دارين..؟


مسح دموعهـ..وابتسم وقال: وللهـ الحمد بخير؟..


سطام قام ..من على السرير وقال لهـ ماجد: سطام على فين؟؟...


سطام وقف وقال: بروح اشوفها...


ماجد ابتسم وقال: راح اجي معك..


وقام ومسك يده وكانه يعطيه ...!!؟؟...وراحوا للقسم الثاني ..وتجهوا لغرفة دارين...دخلوا...وكان منظرها يكسر الخااااااااطر..مطروحه على السرير وجهها اصفر وذبلان ....ناظروا فيها بكل أسى وسطام تقدم بخطواتهـ مسح على شعرها وباس جبهتها ونزلت دمعه وفتح عيونه بعد ما كان مغمضهم ..وقال بصوت مكسوووور ومسموع : سامحيني...!


ماجد نزلت دمعه على خده ومره متأثر من هـالموقف...


لكن هي لم سمعت كلمته: سامحيني...!


فتحت عيونها بكل صعووبهـ وبلعت ريقها.وابتسمت وهو استغرب من ابتسامتها وقالت بصوت هادي ومره تعبان: انا مسامحتك..


سطام مسك يدها وباسها وقال ودموعه على خده: ابقى اصلح كل اغلاطي معك وراح ازوجك يا دارين ...؟!!


غمضت عيونها وفتحتهم بكل صعوبه ..وماجد واقف وناظرهم بكل ألم وقالت بكل تعب وارهاق: انا مضى عمري لألك يا سطام ..وربي يعوضك ببنت الحلال ..انا انتهيت ..ما عاد ألي نفس بهـ الحياة...!!!,!,!,!,’


نزلت دموع كثره على خده وقال بكل انفعال : لا تقولين كذا يا دارين..,’’


ابتسمت وغمضت عيونها وافتحتهم وقال بكل تعب: بتخاف علي ..يا سطام..!


ابتسم لها مع كل ألامه: طلعت احبك يا دارين ....غير ان الشر عماني عنك..والي يحب يخاف على حبيبه..!!


ابتسمت اكثر وقالت وهي تتالم: سطام انا ما عدت لألك ...انا راح موت ...


سطام ضغط على يدها وقال: لا قولين كذا لا جيبي طاري الموت على لسانك..!


حست بألم شديد وتحس نفسها تنزف ..وكانت بالفعل تنزف بكل غزارة وقالت! رغم تعبها: انا بحبك...بس الموت ..سبأك يا سطام...!


امتلأت عيونه بالدموع ...وزادت دموتعه لم شافها...تناظر للسقف المستشفى ودموعها تنزل وجسمها كماله وصير باااااارد ..وشهقاتها تزيد واخر شهقة طلعت معها كلمت: هأأأأ اشهد ان لا إلهـ الا اللهـ...<<<<يا رب تجعل ختمتنا بنطق الشهادة يارب..>>>


هو لم قالت كذا قام لها مثل المجنون ويهز بأكتافها وصارخ وقول: دارين ...دارين.جلسي جلسي ارجوك اهىء ..اهىءآآآآآآآآآآآآه ..


ماجد حضنها من خلفه يبقى بس يسحبه وهو يقول بكل صوت حزين:/ بس يا سطام بس..ادع لها بالرحمة والمغفرة


سطام ..ماسك يدها وقول بكل صراخ ومفجوع: آآآآآآآآآآآآآآآآه يا ماجد خسرت كل شيء آآآآآآآه


قدر عليهـ وسحبه وحضنه وقال بكل دموووووع: هدي ...هدي يا ماجد ..هدي


سطام خانته رجوله وجلس على الارض وهو يبكي ويشهق وقول: آآآآآآآه دارين............آآآآآآآه


وماجد جلس يهدي فيه ويبكي كمان معاه..وصارت صدمة كبيرة عليهم هـ الاثنين موت دارين ..شيء مو سهل على سطام...!


....راح له في فلتهـ....لم دخل ورحب به ...قال له بكل اعتذااار: اعذرني...كنت امس راج اجيك...لكن ان شغلنا ...بالملكة وولادة جمانة...


نزل راسه ومنكسر : عذرك مسموح..يا خوي...


بو مشاري ...بصوت هادي: خبرني...وش صار لليان...؟...


بلع ريقه لم قال اسمها ..حس بضيقة وقال : ما اعرف يا بومشاري...قلبي يغلي...مثل النار عليها...خايف عليها..وربي خايف...!!


بو مشاري مسك يده يهدي فيه وقال: استهدي باللهـ يا خوي....ان شاء اللهـ نلقاها..ان شاء اللهـ..


تركي وقف وقال بكل قهر: الشرطة ما لقوا لها ابد اثر....!!....والنقيب جلال..كلامهـ يذبحني..يدل على انها ابد ما هي بالدنيا ..يدل انها ماتت...ماتت بس ما نيب قاادر استوعب الشيء هذا ...خصوصا ما فيه دليل قاطع للشيء هذا..!


وقف وحط يده على كتفه وقال: ربك كريم ..وان شاء الله نلقاها ..ان شاء الله..


تركي بألم: ان شاء الله ..يا بو مشاري...ربي يسمع منك...


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


كانت في الشقة وتحس تعبانه ....قابلتها ...فاطمة وقالت لها....: تولين....بقولج شيء...


تولين رفعت راسها وقالت: خير وش صااير..؟!


فاطمة نزلت راسها وقالت بعد مارفعته: ما راح اقدر اكمل المسابقة...!


تولين انصدمت وقال: ليهـ؟.


فاطمة بحزن: ..احس اني ما راح انجح فيها...وبصراحة امي تعباه وابقى اروح لها....!


تولين وقفت وقال : بس يا فاطمة.....ما بقى شيء على التصفيات....!!....يوم او يومين بالكثير وراح يعلنون من هو الفايز...!


فاطة ابتسمت وقالت: يا رب تكونين انتي الفايزة....!..والان ابي اودعتج(حضنتها وابتسمت في وجهها وقالت) راح اشتاق لج...(وباستها على خدها وقالت) دعواتج لي مع السلامة..


وطلعت واخذة كل اغراضها...وتولين في صدمة...واقفه مكانها..ومو مستوعبه ..!..انها راح تعيش لوحدها...تحس خلص كل الابواب تسكرت بوجهها..بالامس مات جاكسون ..وجايكوب يهددها..!!وميساء راحت لعن زوجها..وفاطمة بترجع لاهلها...ما حست على عمرها الا على السرير ...حاضنه المخده وتبكي...وتبكي..بكل ألم وخوف..ووحشه....سمعت زوج جوالها...لم قرت اسم ..((ملاكـ روحي ))عرفت انه فيصل ..مسك يتصل عليها مسحت دموعها وقالت كلمة الو بصوت مخنوق: الو هلا فيصل


ما لاحظ صوت الالم اللي في صوتها وقال: هلا تنتن ....باركي لي ..صرت خاااااااااااال البااااااااااارح


افرحت وابتسمت رغم الخوف والتعب اللي تحس به: صدق....ولدت جمانة..الف الف مبرووووووووك....بس ايش جاابت...؟؟!


فيصل ابتسم وقال لها: جاابت بنت مثل القمر.....!


تولين جلست على الاريكة وقالت وهي تعاتب: ولا اتصلت علي...البااااارح..


فيصل وهو يبرر: صدقيني وربي..امس كنت مضغوط بملكة افنان ...وبعدها وديت جمانة المستشفى ,,,تصدقين ما نمت عدل ....واللهـ اني تعبان...يا تولين...!!..واللي متعبني اكثر بعدكـ...!


تولين عقدت حواجبها اسكتت بسبب...اخنقتها العبرة ونزلت دموعها ..وقالت وهي تكتم شهقاتها !: هانت فيصل....ما بقى شيء على التصفيات....!


فيصل بنفس عميق: ربي يلهمني الصبر بس...


تولين ما قدرت ..تحس بتنفجر وقالت : باي فيصل اكلمك بعدين...!


فيصل بضيق: بااااااي..


بعد ما سكرت...قامت تبكي مثل المجنونه....تحس....بخوف ما تعرف ايش سببه...ودخلت دورة المياه ..وغسلت وجهها...وبعدها ...طلعت وغير ملابسها...وتحجبت ...كانت تبقى تطلع تشم هواء...تحس تبقى تفرغ ...قهرها بشيء ما تعرف شنو..؟؟...طلعت ...وركبت التاكسي.....وبدأ يتحرك ..السائق....ومشى........


كان يرقبها...ولحقها بسيارتهـ...وهو يقول باللغة الانجليزي:لن ادعك حره طليقه...!!...سوف انتزع روحكِ..أيتها الطبية الساقطة...!


...........................


الكل صار موجود في المستشفى ...والكل حولينها والبنت عند والدتها ...


افنان وهي تناظرها بكل حب: يا قلبي...انفه صغنون..تهبل ..


تمارا بابتسامة: ايش راح تسمونها ...


جمانة ابتسمت وقالت: راح اسميها غزلان...!


افنان ببتسامة: بجد يناسبها الاسم هذا .....؟


ام مشاري: ربي يحفظها لك.,..


ام مشعل: يا بنتي عاد ....االان لازم تتغذين عدل..هاا..


جمانة ابتمست وقالت: ان شاء الله..


افنان : يمه عطيني اياها..


ام فيصل برفض: لالا...االان تطيحيها..


افنان بزعل: شايفتني طفلة...!!


تمارا تبقى تقرها: طفلة ونص..


افنان ناظرتها بحده: انكتمي انتي...


جمانة بضحكة خفيفة: بسكم عااد....يمه عطيني اياها انا..


ام فيصل : سمي ...يا بنتي عليها..


جمانة وهي تعدل نفسها مدت ايدينها وقالت: بسم الله الرحمن الرحيم


واخذتها...افنان ابتسمت وقالت: تماروه جيبي شنطتي...


تمارا اخذتها ولاحتها عليها وافنان قالت: وجعوه...


وافتحت الشنطة وطلعت كميرتها وقالت: جمون....ابتسمي راح اصورك..


جمانة برفض: لا بليز..شكلي ..مبهدل..


افنان باصرار: أها عاد..بليز..عادي ذكره..


جمانة بيأس: اوك


ام مشعل بابتسامة: الله عليك يا افنان..ما تثنين كلمتك..


افنان ابتسمت وقالت: اعجبك خالتي..


وبدأتن تصور في اختها......


..................


االرجال كانوا....بغرفة خااصة ثانية في المستشفى...


بو فيصل: فين بو مشاري...؟؟


بو مشعل: واللهـ...ما اعرف....!


وهم يتكلمون الا بدخلت وهو يقول: السلام عليكمـ...


الكل: وعليكم السلام والرحمة..


بو مشعل: فين رحت..؟


بو مشاري بحزن مخبأ: ابد رحت ازور تركي..


فيصل بشك: خير يا عم...صوتك ما يطمن..!


ابتسم وقال: ابد ما فيه الا كل خير..!..


الكل كان يناظرها وما هو مطمن الا تركوه على راحته..


..وحل الليل عليها...وهي تبكي....وجابوا لها الاكل ..وما تبقها...ارفضته...!...ودخل والدها عليها ...وهي تناظره بحقد ..مسك يدها وهي سحبتها ..


قال لها بصوته الجهور: ليهـ...ما اكلتي؟؟؟...صار لك يومين ...ما اكلتي شيء..


قالت وهي منهارة في البكاء: ما ابقى شيء ما ابقى ابقى ارجع للسعودية عند عمي...


بو ساري طاشت جنونه وقال بكل عصبية: عمك لا جيبي طاريهـ...وانا والدك والزم لك..فااهمه والان ....كلتي ما اكلتي بالطقاق...وتعالي معي راح نروح على فلتي..


رفضت وهي تبكي وكانها طفلة: ما ابقى..اروح معك ما ابقى...!!


مسك يدها بكل عصبية ..وقال: لا تعانديني..يا ليان....


ليان وهي تحاول تتفلت: ما ابقاك..افهم..افهم..انت منك ابوي...ابوي هو تركي...تركي مو سلطان


ابوها ما تحمل...الكلام اللي قالته...ورفع يده بكل حرقة ...ونزلها على خدها الطفولي الناعم وطاحت على الارض وهي تبكي وصااارخ وتقول: ما احبك ..ما احبك


بو ساري بكل عصبية: اسرع ما اثر على عقلك ..الحقير اتريك...؟..!


دخل يحيى وهو مستغرب من اصراخ ليان وقول:" وش صاااااااااير...؟


بو ساري بكل عصبية والشرار بعيونه: ما تبقاني..تبقى عمها الحنون على غفلة اتريك,,,,..وما تبقى تجي معي للفلة


كانت تبكي ومنهارة ..وتقول: اتركوني...


يحيى استغل الموقف وقال: يعني هي ما تبقى...تروح معك..تبقى تظل هنا..


بو ساري بنفس عميق: ايوه...ما تبقى...


يحيى ابتسم بخث وقال: اجل خلها....هنا...والان املك عليها؟...!!


هي انصدمت زاد بكائها وقفت وقالت: مستحيل...مستحيل..


سفها والدها وقال: خلص اليوم....! نملك


هي ناظرة الباب...قامت تركض...توجهت لها...كانت تبقى تنزل...تطلع من هـ المكان..ويحيى ووالدها...لحقوها ..وهي تركض وتبكي وصااااااارخ...ووصلت لحديقة.,...الفلة وللاسف الحرس موجودين على الباب الرئيسي للفلة..وهي تبكي وصااااااااااارخ .وقول: وخروا..وخروا.اهىء اهىء وخروا...


بو ساري لم شاف بنته كذا رق قلبه وقال بكل صراخ: اتركوها...


يحيى باستغراب: لكن..


مسك يده وقال: خلها..


تقدم لها والدها ومسك يدها وهي تصاااااااااااارخ وتبكي ...هو حضنها ..وهي ما برحت تبكي وقول: اتركوني...اهىء اهىء ...اتركوني..


ووالدها حاضنها ..ويحيى خاف من بو ساري يتراااجع عن االلي طلبه...


وهي وصلت لدرجه الانهيار....واغمى عليها...


بو ساري...بصراخ: اطلبوا..طبيب بسرعه


يحيى مصدوووم من بو ساري وافعاله...


وبو ساري صرخ باعلى صوته باللغة التركية: اذهبوا ....لاستدعاء الطبيب..هيا بسرعة


فهموا عليه الحرس وراحوا...اما هو ...حمل بنته...ووداها لغرفتها...ويحيى ما برح في صدمته..


ووصل الطبيب ودخل وقال ((الكلاك مترجم)): اخرجوا...هيا بسرعه..


بو ساري...كان يناظر بنته..ويحيى مسك يده وطلعه ...بره ..وطلع معاه كمان...


الى هنا اتوقف


تحياتي غلا وكلي غلا


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 07:17 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السابع والعشرون


لم اعد اتحمل تلك المسافات..


فهي طويلة للغاية...


فمتى التقي بك ...


فالقلب لم يعد يتحمل ذلك البعاد..


؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛



كان مشبك ايدينه ببعضها وناظر فيه مستغرب ...وطلع الطبيب وقف وقال باللغة التركية: اخبرني ما الذي حدث لأبنتي...؟


الطبيب : انها مرهقة للغاية ..ودخلت في صدمة ..فأحقنتها بأبرة مهدأ حتى تهدأ وتنام..


بو ساري مسح على راسه وقال: اشكرك ...ايها الطبيب.


ابتسم وقال: لا داعي للشكر..الى اللقاء


وطلع


دخل لبنته...ودخل معاه ...يحيى وشافها السرير ..


يحيى بصوت هادي: بو ساري خلها ترتاح...خلينا نطلع من هنا...


بو ساري : حاااضر....


..وطلع معهـ....


.........


وصلت ...للبحر...كانت ترتاح لم تروح البحر جلست على الشاطىء...اخذة نفس عميق ..خلت دموعها تنزل على خدها بكل بطء....كان المكان ..فاضي ....وهي بدأت تبكي..وووقفت وقااااامت تصرخ وقول: يااااااااااااااااااااااار بي..اهىء اهىء......آآآآآآآآآآآآه


ما تعرف ايش فيها بالضبط غير انها تبكي تبكي وتصرخ وتريح هـ الشعور الغريب اللي بداخلها...!


اما هو كان يراقبها عن بعد..استغرب من شكلها....الا انصدم ...استغرب وتم يناظرها فيها..


وهي تصرخ وتبكي...وبعدها بربع ساعة جلست على الارض ....فتحت شنطتها اخذة دفترها كالعاده ..وكانت تبكي وهي تكتب في هالجملة...


ما استحمل فراقك ما استحمل فراقك..!!


وكانت تكررها بشكل غير طبيعي في دفترها ***طفلة تبحث عن االامان***


اما هو ....حب يكسر المراقبة ...وتقدم بخطواتهـ لها..وهي حست بظل احد وصار وقت الغروب...!...في هـ الموقف...رفعت راسها انصدمت لم شااافته..وهو مستغرب وهي تبكي....قالت له بصوتها المخنوق ...ودموعها اللي على خدها....ووقفت من بعد الجلسة((الكلام مترجم)): ماذا تريد...؟؟(وقالت وهي بجد منفجرة في البكاء) اذا كنت تريد الانتقام من اجل اخاك جاكسون فانتقم.....واقتلني الان ...االان(وصرخت بوجهه) هل سمعت اقتلني...!!!


هو مستغرب ..مصدوم....مو مستوعب اللي يشوفهـ الا انها اثرت فيهـ وقال بصوته الهادي: هل هدأتي من فضلكـ..؟؟..


تولين وهي تمسح دمعتها: ماذا تريد ..؟..مني...فموت اخوك...ليس بيدي..بل بيد اللهـ..هل فهمت ..


استغرب اكثر وقال: ومن هو اللهـ..؟


هي بلقت عيونها استغربت انصدمت توقفت دموعها وقالت: هل انت مسلم.؟؟


جايكوب باستغراب: مسلم...ماذا تقصدين..؟


تولين جلست وحست بارتياح معه وقالت له: هل جلست من فضلك..؟


اابتسم لم قالت كذا وجلس ..وهي مسحت دموعها وقالت : قبل ان اوضح لك من هو الله.....هل انت تريد الانتقام مني..؟


نزل راسه وحس بضيقة بصدرة لم قالت كذا وقال: لا كنت ..!!..اريد الانتقام..ولكن عندما رأيتكِ في هذا الحال لا اعلم ما الذي حدث لي...؟!


تولين ابتسمت في وجهه وقالت: هل سامحتني ....من فضلك...؟..فاللهـ يسامح...!


حس خنقته العبره وقال بكل لهف لانه يحس نفسه غبي مو فاهم ايش معنى هـ الكملة : دعيني اتعرف على الله..ومن هو! ..وسوف اسامحك..؟


ابتسمت له وقالت: حسناً..انظر حولك....انظر الى هذا البحر...انظر الى هذه الشمس التي سوف تغيب..انظر الى الشجار...هل فكرت يوماً من هو خالقها...؟!


جايكوب وعيونه امتلأت بالدموع: لا لم افكر..


ابتسمت اكثرله ودموعها في عيونها ما نشفت الا انها تحاول ما نزل على خدها وتحرقها وقالت: نعم ...اللهـ هو الذي خلق كل هذا وخلق الكون كله....وخلقك ..وخلقني...وهو المستحق للعباده...!


جايكوب نزلت دموعه وقال: وكيف ..اعبده ...!


ابتسمت اكثر تحس انها الان صارت قوية ...وانه اللي صار وحدث لجاكسون ...سبب حتى يصحى اخوه على نفسه ويسلم وقالت له بصوتها الهادي الحنون المبحوح من البكاء!: لا بد ان تنطق بالشهاده حتى تكون مسلم وتدخل في الاسلام..واخبرك بعدها كيف تعبد الله..!


قام يبكي وقال بكل لهفه: هيا اخبريني ما هي الشهاده...


تولين ابتسمت اكثر وقال: قل معي...اشهد ان لا اله الا الله


جايكوب ودموعه على خدها كان يردد معها وقول: اشهد ان لا اله الا الله


تولين كملت: واشهد ان محمداً رسول الله


جايكوب بدموع: واشهد ان محمداً رسول الله


تولين ابتسم وقالت له: الان اصبحت مسلماً


قام يبكي وقول لها: اشكرك ...اشكرك جزيل الشكر بأن اخرجتيني من الكفر..الى الاسلام..وسامحيني..


ابتسمت وقالت له: لقد سامحتك...


جايكوب بعد ما هدأ: امممم لماذا كنتي تبكين..؟


تولين نزلت راسها ورفعته وقالت": بسبب اشتياقي...لزوجي...ولاهلي..كنت ابكي..!


ابتسم اكثر وقال: ااهاااااااااا....(سكت وقال) سوف اخبرك...في هذا الوقت...لا يجدى بكي ان تاتي وحدك الى هنا...فالمكان خطير...!!


تولين ابتسمت وقالت: لا اعمل اتيت هنا من اجل الراحة..وعندها انت اتيت واسلمت هنا...فزدادت راحتي ..


ابتسم لها وقال: الهواء باارد....وعم الهدوء والسكون ...فهل ذهبتي ....!...فالمكان اصبح خطير..للغاية في هذا الوقت قد تكثرالجرائم ..؟؟؟!؟!؟


قامت تولين وقالت: حسناً دعنا نذهب سوياً


جايكوب: اجل دعينا نذهب...


ومشوا وهي تحس براااحه ..خصوصا جايكوب اسلم وصحى على نفسه .......ومسحت دموعها وحاولت تتغلب على كل دمعهـ تحاول تهزها ...وتنزل على خدها...!؟


××××××××××××××××××××××××× ×××××××××


اطرق الباب عليهـ....وقال: ادخل


دخلت والدته وقالت: يمه غسان...صديقك سطام تحت...


انصدم لم قالت اسمه وقال: هااااااااااااا....زين زين الان راح انزل..


وطلعت والدتها وهو طلع وراها على طووووول..ونزل ..ودخل صالة الرجال..وشاف ماجد معه وقال بكل استهزاء: اها العصااابة كملت ...معك ماجد كمان..!


سطام تقدم له بكل خطوات الحزن: غسان ارجوك سامحني...


غسان بشك: العب غيرها انت..مع الحقيرة...دارين..وخويك...ماجد


ماجد تقدم له وصار مقابل وجهه وقال: دارين ما تت..


سكت غسان انصدم وقال: وشهو..


سطام بحزن والم: انا جاي هنا ابقاك تسامحني..ارجوك سامحني..وهذي كل النسخ للصورة(ومد يده له اللي فيها الكيس قال) احرقهم ...وارجوك قبل لا امشي سامحني.... خصوصا موتي قريب!!


انصدم غسان وقال: وش تقول انت...؟.


ماجد بحزن: سطام فيه سرطان الدم..


غسان شهق وقال:هأأأأأأأأأ..من جدك..


سطام نزلت دموعه: ارجوك سامحني..


غسان بلع ريقه وقال: ربي يسامحك....هدي يا سطام هدي..


سطام بدموع: آآآه يا غسان؟


غسان تقدم له وحضنه ..وهو صار مثل الطفل الصغير يبكي......بجنون ...غسان خلاه يجلس وقال له: هدي ...هدي يا سطام..


حاول قدر المستطاع يهدي فيهـ....


××××××××××××××××××××××××× ×××


نزلت وراسها منفجر من البكاء والنحيب وهي تقول وتكرر بصوتها الـمخنوق: طمني يا تركي ..هاااا شفت لها اثر...؟؟!؟..


تركي وهو لابس ثوبه وفي يده غترته والدموع متحجره في عيونه احتار ايش يقول لها خصوصا توه راجع من مركز الشرطة ...وكل البحوثات تدل على انه ليان توفت ..والنقيب جلال...عطاه الخبر بان ليان توفت...!!!!.خصوصا بو ساري ما هو بهين ....ما ترك دليل قاطع انها تكون حيه....!!. ووطلع من السعودية كلها...وكل شيء يثبت انها ماتت لا وجود لها اثر بالحياة.....!!..انكسر لم قال له النقيب جلال ..:.للأسف ما لقينا لها اثر ابد ....وكل دليل اقوى من الثاني ودلل على أنها مااااااااتتت...................!!لم قال هـ الكلمة الدنيا افترت بهـ..وقلبهـ ألمهـ...ما هو بسهل يفقد اعز الاشخاص على قلبه...عادت السؤال عليه وهي ترتجف خوف...وتبكي وصوتها مخنوق


جودي : قول لي....لقتوها..؟


ما قدر ينطق هـ الكلمة ...ما قدر كل اللي قدر يعملهـ تقدم لها بخطواتهـ وحضنها هي ضربتهـ على صدره وقامت تبكي وقول: لا لا...مستحيل..لا تقول انها ماتت لا لا...


اما هو غمض عيونه يحاول ولا دمعه تنزل على خده...حاول يهدي فيها وهي في انهيار من البكاء وتقول وتلوم نفسها: انا السبب اهىء اهىء انا لم قلت لك خلها تروح آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اهىء اهىء...


تركي ...مسك وجهها وناظر في عيونها وقال: هدي...هدي...جودي ...بليز هدي..


ضربته على صدره وقال: مستحيل...ارجوك ابقى اشوفها..


كلمت ابقى اشوفها كسرت ظهره ...وحاول يكتم بكائه ..ورجع وحضنها من جديد..وجلس يهدي فيها....


××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××


شيء صعب تفقد شخص وهو على قيد الحياة!!!!.....وممل ..واحد يوهمك بأنه مات ...وما عاد صار له وجود بالحياة؟؟؟مر اسبوع ..على ابطالنا...والكلـ عرف انه ليان ماتت!!!!!!...والكل انصدم ؟؟؟..ومشاري لم عرف تأثر على انه رافضها تماماً....وحس انه كاره لنفسه ..خصوصا كان يحب وحده ...وفقدها ...وليان ..ثاني وحده وفقده .!!!!!..بندم .. حس بقهر....ما يعرف ايش يعمل.....تعب نفسياً..قبل جسده.....كان الكل مجتمع ...ببيت تركي...وهدي بجودي اللي صارت تعبانه......


ام مشعل وهي مساكه يدها: وحدي الله...قولي لا اله الا الله..


جودي وهي على السرير وبتعب : لا اله الا الله..


....رن جوالها وقامت بره الممر وقالت: هلا تولين


تولين بفرح : هلا افنان اخباااااااارك..؟


افنان بصوت هادي: الحمد لله اخبارك انتي...؟


تولين كانت الفرحه عااااااااااااامه عليها ومو مصدقة هـ الخبر وهي بقاعة الحفل الرئيسية: انا تمام التمام...باركي لي فزت فزت بالمسابقة ولله الحمد..واليوم كرموني؟...


افنان ابتسمت رغم التعب والحزن اللي فيه: مبروووووووووووووووووووك...


تولين بابتسامة: ربي يبارك فيك....فنو..فيصل جنبك كنت اتصل عليه ولا يرد ابقى اخبره..


افنان ارتبكت خصوصا هو مع الرجال ومقفل جواله وقالت: هااا ايوه هو يتروش...


تولين بتفكير: امممم اوك اجل اكلمه بعدين...باي سلمي على الكل..


افنان ابتسمت وقالت: باي..ربي يسلمك


سكرت ودخلت ...جنب جودي..


اما تولين راحت حتى تكمل حفل التكريم ...وهي بتدخل اعترض طريقها شاب وقال : مبروووووووووووك..


تولين ابتسمت وقالت: ربي يباااارك فيك,...


ابتسم اكثر وقال: توقعت انك تفوزين....؟


اكتفت بالابتسامة..


ابتسم اكثر وقال: بالمناسبة ...انا طارق..من الكويت...


كانت بتكلم الا هو قاطعها:اعرفك انتي غنية عن التعريف ..


ابتسمت اكثر وقالت: تشرفت بك يا طارق....وابارك لك كمان ..لحصولك على المرتبة الثالثة في التكريم..


طارق ابتسم وقال: ربي يبارك فيج


نادت لها بلهجتها الانجليزية: تولين هل أتيتي من فضلك فرئيس الندوة بحاجتك...؟


تولين ابتسمت وقالت: عن اذنك...رئيس الندوة طالبني.....


وراحت عنه مع البنت


ولم راحت جه جنبه صاحبه وقال: وشفيك تخز في البنيه جذه..


طارق وهو سرحان: يا اخي صاااروخ ..


محمود ضربه على كتفه وقال: يا هو...يا مينون ترى الكل يقول هي مزوجه...


ناظره بخبث وقال: ما يهمني...عن اذنك...


وراح عنه..


محمود استغرب ومشى وراح...معهـ


‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘‘‘‘‘‘‘‘


طلع ما تحمل يجلس اكثر من كذا ......يحس راح يبكى يصرخ...حس فيه ...وطلع وراء وقال: مشاري وش فيك..؟


مشاري التفت عليه وقا بكل حزن: ما فيني شيء.


تقدم له بخطواته الهادئة وقال: اذكر ربك يا مشاري...


مشاري وهو متكتف: لا اله الا الله...بس ما تحس حظي ردي....و..


فيصل قاطعه وقال: استغفر ربك...


نزل راسه وقال: بس انا مو مقتنع بالكلام هذا ...هي ما هي ميته..احس...ما هي ميته...حتى الشرطه ما عندهم دليل ...!


فيصل قاطعه وقال: كل الادله اللى قالها النقيب جلال تدل على الشيء,...ومع الحادث والانفجار..تقطعت كل اجزائها...!


مشاري بعصبية: معقولة ولا لقوا ولا جزء...منها..معقولة! ...ذابت ...في الأسيد الموجود بالحفرة...!!!..


فيصل اخذ نفس عميق وقال: ايوه معقولة...الطب الجنائي حلل..كل هذا ..!!.خصوصا شافوا حلقها بالسيارة..موجود اما هي ..لا ابد ...اختفت !!!..والمعنى ذابت بالأسيد حرق جسمها وذوبه...!


مشاري سكت اشوي وقال بشك: كيف السايق ما ذاب..؟؟...!! كيف يا فيصل كيف؟:؟؟


فيصل : على حسب اقوال عبد الوهاب الطبيب الجنائي ...انه مع الحادث ليان صدمت البانافذة وخرجت وصارت في الأسيد ...الموجود بالحفرة...!!...


مشاري بكل جدية: شوف...لم سمعت بهـ الخبر قلبي ألمني...لانها كانت بصير حرمة لي...وليان ما ماتت..حاسني قلبي...وراح اقابل ...عبد الوهاب هذا ..لا زم اقابل له..؟؟


‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� ��‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘


كان جااالس في الصالة معه وقال له بكل ابتسامة خبث/: اتصل علينا عبد الوهاب...ونفذ طلباتك..


ابتسم اكثر واكثر وقال: يعني..خبر موت ليان وصل عمها...!


يحيى وقف وراح جنبه وقال: والادله ما فيه احد يشك ابها...صاحبك عبد الوهاب طلع ذيب ما هو بسهل..


بو ساري ضحك ضحكة خبث وقال: افا عليك انا ما اتعامل الا مع الذئاب...


يحيى جلس مقابل كرسيه وقال: وللاسف تعاملت مع ذيب انت مو كده...!


بو ساري عفس وجهه وقال: وش تقصد..؟؟


يحيى وقف وتكتف : اقصد...اني...راح اتعامل معك بطريقه..اخرى...؟


بو ساري فهم ووقف وقال: يحيى...اعتقد تعرف حال بنتي ليان وصار لها اسبوع وهي في صدمة ...!..


يحيى بخبث: اعتقد ما في شيء يهمك كثر الفلوس...!!....وانت قلتها بنفسك انت ذيب وتتعامل مع وحوش مو ذيئاب..وانا اقولك ..قدرت تهرب من السجن وقدرت تزور شهادة الدكتور المزيف عبد الوهاب وقدرت تقتل ..جاك...!!!.وقدرت تهرب مخدرات...وقدرت ....تسرق بنتك ..و..قـ..


قاطعه وصرخ بوجهه وقال: يكفي...بس اسكت...اقلقت راسي...تفهم...


يحيى بتهديد: كل شيء بيدك.....؟هااا وش قلت...؟


بوساري: خل الملكة بعد يومين الان ما اقدر....!


يحيى وهو يلعب بالقلم: شكلك راح تخسر كل شيء...!


بو ساري بعصبية: انا اكلمك بكل جديه فااهم ....!


يحيى ببروح: براحتك ..اوك...بعد هـ اليومين هذول...اذا ما نفذة الي قلت راح .اتعامل معك باسلوب الوحوش...واعتقد فاهم قصدي...!


بوساري ناظره بحده وقال: عن اذنك..


طلع وغمض عيونه وفتحهم ..حس انه مخنوق...راح لغرفة بنته ...وهي مطرووحه على السرير وجهها اصفر باس جبهتها وجلس جنبها...اشوي...اما هي حست به الا نها ما حبت تفتح عيونها...ورن جواله وطلعهـ ولاحه على السرير ..ورجع باس راس بنته وهو يقول: سامحيني....!!


وطلع ....وهي فتحت عيونها....وجلست وما شافته...وسمعت صوت جوال يرن..قامت من على السرير وهي تدوره وولقته.....واخذته...وكانت ملهوفه تبقى تتصل على عمها..وتحس من التوتر نست الرقم ..وقالت وهي متوتر: ايش اخر رقمين 56 ..ولا 65...


وجربت تتصل على الشكلين وما حد يرد...ابد ....وبعدها حست احد بيفتح الباب...ورجعت على السريع انبطحت ..ومن الارتباك تركت الجوال على الارض مرمي.......


دخل وهو يوقل: فين حطيته...فينه....لا حول...


ما شافه وطلع....اما هي قامت من على السرير ..واخذة ...الجوال..ورجعت تتصل وكانت تتلخبط بين اخر رقمين ....وما حد يرد ...على الجوال...وهي تبكي.وقول: رد يا عمي رد..



تحياتي غلا وكلي غلا





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 07:18 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثامن والعشرون


لا يوجد احدٌ يسمعني..!


ولا يوجد احدٌ يكلمني..!


ولا يوجد احدٌ يحميني..!


هنا تشتت كل افكاري..!


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟



ما شافه وطلع....اما هي قامت من على السرير ..واخذة ...الجوال..ورجعت تتصل وكانت تتلخبط بين اخر رقمين ....وما حد يرد ...على الجوال...وهي تبكي.وقول: رد يا عمي رد..’’,,!!


كانت في قمة التوتر ...والدموع متحجرة في عيونها ما هي قادرة توقف على رجلينها ..وتعيد وتزيد وتتصل وما حد يرد...وفجأة وهي واااقفة !!....وخااايفة ؟وهي تناظر الباب !..إلا الباب انفتح!!!...وطاح من يدها الجوال وكأنه الدنيا أستوقفت على هـ الموقف...شهقتـ...وخافت ...وحاولت تتراجع بخطواتها.؟..أما هو قرب منها وابتسم بخبث وقال: هذا ..المريضة والتعبانهـ..!


بلعت ريقها وكانت تمشي ..على وراء وطاحت على السرير وهو يتقدم لها بخطواته قالت بصوتها الخااائف البريء الحزين : يحيى ايش تبقى فيني..!؟


قرب منها وعض على اسنانه وقال : ابقى آخذ روحك..؟!


نزلت دموعها وقالت بترجي: بليز؟؟...ربي يخليك خلني ارجع لعمي..ولا تعذبني كذا..؟؟


وقف وقام يضحك وقال: يعني تعتبرين اللي انتي فيه عذاب...(وناظرها بحده وقال) اجل كيف لم ازوجك...ايش راح يكون حالكـ.؟


هي بلعت ريقها وقالت بكل صوت التوتر: تزوجني..؟؟....بس انا مخطوووبة...!


انصدم وقال: مخطوبة....(وابتسم لها وقال) على العموم عمك الان ناصب عزاك..ويبكي..وعلى باله ميته انتي؟..فـ اسمعي الكلام وارضي بالقدر اللي كتبه لك ربك...!


قامت تبكي وصارخ وقول: مستحيل ..مستحيل..اهىء اهىء...


ناظرها بحده .....ونسى انه لم دخل شاف بيدها جوال ولا جه على باله ياخذه على انه بالارض وطلع وتركها وهي ظلت تبكي...وتنوح وكانها انجنت....!.


رجع من فلة تركي..وكان مره مصدع ..اخذ جواله..وشاف اكثر من خمس مكالمات من شمعة حياته ...وضوء دربه...اتصل عليها وقال: الو...


كانت في شقتها لوحدها ..جالسة على السرير كانت تبقى ترتاح الا انه صوت رنين جوالها ازعجها وردت وقالت: الو...


ابتسم لم سمع صوتها وقال بكل شوق ولهفة: اخبااااارك تولين..؟


اعملت نفسها زعلانه وقالت بضيق: بخير...!


ابتسم اكثر على اهبالها وعااارف انها تتغلى وقال: سامحيني ما رديت عليك...؟؟بس والله كنت مشغول..


ابتسمت وقالت: المهم مو وقته ازعل وأكدر خاطري..^_^


ضحك على خفيف وقال: شاطره.؟..


هي ابتسمت اكثر وقالت: بااااااااارك لي فزت بالمسابقة..يا قلبي ...انت..؟


فيصل لم سمع هـ الخبر امتلات عيونه دموع ما يعرف ايش السبب وقال بكل فرح.: الف الف مبرووووووووووووك..ومتى الرجعه..؟


تولين ابتسمت وقالت: امممم توقع...؟


فيصل واعصابه تلفانه: بليز قولي متى..؟


تولين ..: يوم الاحد..؟


وقف وقال بكل فرحه: يعني ...بعد يومين..؟


تولين رمشت بعيونها بكل غنج: يب يب...


فيصل اخذ نفس عميق وقال: ما بقينا...ترجعين وترجعين لي روحي...!


تولين اضحكت على خفيف: يا عل روحي تفداك ..يا قلبي...


كان تحت بالشااااااااااااارع ..وراقب الفندق ..كان يبقى بس يشوفها...إ لا صبره نفذ ونزل من السيارة ..ودخل الفندق راح للرسيبشن وقال باللغة الانجليزية: لو سمحتي...من فضلك..؟


ردت عليه بابتسامة: تفضل..؟


ابتسم وقال بكل مكر: اممم تولين العالي ..هل هي موجودة في الفندق ...اقصد هل هي بغرفتها ..!؟


ردت عليه بتفكير: امم اجل....لقد رأيتها بالتو..قادمة من عملها الى شقتها...!


ابتسم اكثر وقال : اشكرك..


ردت عليه : العفو..


××××××××××


ما صدقت على الله انه اتصل وجلست تكلمه وهي تقول: فصول...ليه ماتجي امريكا.... ..ونجي سوا للسعودية...!!


ابتسم وقال: ودي بس ما اقدر..!.وتعرفيـ..


قاطعته وهي عاافسة خشتها وقال: اكيد بقول...شغلي وما شغلي ..اففف..من هـ الشغل...!


ضحك على خفيف وقال: فديت المعصب من شغلي ..!


كانت بترد بس حست ..بطرق باب وقالت وهي خااايفة ومخبية خوفها: فيصل ..الباب ينطرق علي...!..


فيصل خاف وقال: لا تفتحي..!


تولين وقفت وقالت: بقوم اشوف....!


فيصل وما هو مطمن: خليني على الخط وكلميني..


قامت وهي تمشي متجهه للباب الشقة الرئيسي وهي تقول: مين...؟؟


ماحد رد.!!!!!


فيصل: الو ..الو


تولين ردت عليه وقالت: معك...


فتحت الباب وطلت وما شافت احد ...وكانت بقول لفيصل : فيصلـ ما فيـ(وشهقت وصرخت بنفس الوقت وقالت) هاأأأأأأأأأأأأأأأ......


فيصل جن جنونه خاااف ...الا تسارعت نبضات قلبه وقال: الو...الو...تولين ..تولين...الو ردي علي....الو...


اما هي ...احد سحبها..ودخلها للشقة وقفل الباب وهي ناظرة فيه عدل وقالت وهي تبعد عنه: طااارق..!!!!!!!!!!!.ايش جيبك عندي وش تبقى..؟؟؟


طارق وهو يتقدم بخطواته لها: جابني لج قلبي...


بلعت ريقها وقال: وش تقول انت..؟؟؟


تقدم اكثر واكثر منها وهي خاافت وقالت: ابعد ..ابعد عني..


ودخلت تركض لغرفتها حاولت تقفل على نفسها الا هو...دخل !


....


من بعد المكالمة جن جنونه اخذ جواله وقال: اسمع..الان تجهزوا لي طيارتي الخااصة على مريكا..


البودقارد: تم طال عمرك..


سكر وراح لبس ثوبه على السريع وقال: ربي يستر...


وطلع من جناحه ونزل وشافه والده وقال: على فين..؟


فيصل وهو يلقط انفاسه: يبه عندي شغل...بامريكا...؟؟..ضروري..؟


بو فيصل باستغراب: غريبه..؟


فيصل بعجله: عن اذنك يبه..وخبر الوالده


وطلع قبل لا يرد عليه والده...


وهو مصدوووم منه....... ومستغرب ...وقال:" شغل بأمريكا...(وناظر ساعته) وبهـ الوقت المتاخر اتصلوا عليك لها الدرجة مهم .؟..!!!!!


وجلس يفكر ...وصعد لغرفته بعدها...!


خوف قلق توتر ..ما تبقى بس هـ الحقير يقرب منها...ما تبقى...!؟


لكن للاسف...خطواته لها قربته منها..صارت بين الجدار وهو محاصرها؟؟!...وهي تترجى فيه وقول: ابعد..بليز طااارق ابعد....!


طارق هايم بافكاره الجهنميه الحقيرة !.....وهي ..من الخوف ما تعرف ايش بتعمل...وكزته بيدها وهو طاح وقامت تركض...وطاحت على الارض بسبب الطاولة اللي بالصالة ..وهو ...انحنى .,...بيسمك يدها ...واخذت هي المزهرية اللي على الطاولة وضربته على راسه وهو قال: آآآآآآآآآآآآآآه.....آآه...


هي قامت تركض..وطلعت من الشقة...ونزلت للرسيبشن ..وهي تركض...وطلعت الشااااااارع...واما هو صار مطروح على الارض ويتألم....وصلت للشااارع العام...كانت خاايفة تبكي...تصرخ......كانت بتخطر ...الشاااااااااااارع ولكن ....صرختها علت بالشااااااااااااارع...وشهق� �ها..وانقطع نفسها..بسبب صدمتها للسيااااااااااااااره...!!!!!!! !!!!!!!!!!!


ناظرة للسماء بأسى .......شهقت .......وغمضت عيونها..............


والدم يخرج من فمها...والكل التم حولها.....قرب منها شخص عرفها لم شااافها وقال بلغته الانجليزية: تولين تولين...


تولين: لارد


قال بصوته العالي: اتصلوا على الاسعاف..!


................................


كانت بغرفتها تكلمه ..وهو قاطعها وقال: افنان ..انا ابقى اصارحك بشيء مهم..


ابتسمت وقالت : وش هو..يا غسان..؟


غسان بلع ريقه وقال: ايش راايك..بكرة امرك ..واخبرك..؟


افنان : اوك...براحتك..


غسان ابتسم وقال: يله تصبحين على خير..


افنان بحب : وانت من اهل الخير


وسكرت لم سكر هو رمى نفسه على السرير وقال: لازم اخبرها...عن حياتي ..ما ابقى اغشها لازم....!.لاني بجد حبيتها...!


وغمض عيونه وتنهد بضيق وغلبه النوم..


...............................................


صعد غرفته وزوجته كما هي حزينه منكسره على ليان راح جلس جنبها وقال: جودي...


ردت عليه بضيق: نعم..


تركي مسك يدها وقال: بليز...ااذا مو على شاني على شان اللي ببطنك...قومي اكلي..؟


جودي وبعيونها الدموع: ما ابقى...!


تركي تنهد وقال: حرام عليك...تعذبين نفسك..


امتلأت الدموع بعيونها وقالت: كله مني..انا السبب يا تركي..؟


تركي مسح دموعها وقال: تعوذي من الشيطان الرجيم..وحطي على بالك انه قضاء وقدر من رب العالمين...


هي بدأت تبكي وهو حضنها..وهدأ فيها..............


.....كان على السرير وفكر...وهو مقتنع انها ليان..ما هي ميته..كان يسمع رنين جواله اللي ازعجه طول اليوم ..وخذه بملل وحطه على الصامت ..وقام يناظر الطبيعة الخلابة من نافذة غرفته....وتنهد بضيق وقال:آآآآآآآآه يا رب....صبرك وعفوك...!


ومن ثم راح انبطح على السرير وحاول ينام.


......وصلوا للمستشفى...وكانت ما بين الحياة والموت..وتنزف ...وكل الاطباء صاروا حوالينها بغرفة الطوارىء...


كان قلبها ضعيف ..ما كانها تولين اللي تحملت الصعاب....الكل يحاول اسعافها..فجأة سمعوا صوت انقطاع دقات قلبها.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!اكل عمل جهده في انعاشها لكن...........!!!! معقولة تموت وتتخلى عن عشيقها الاول والاخير..اللي حبته ...وحاربت على شانه...ولكن في هذا اليوم استسلمت ..كانت ممدده على السرير ..وما ينسمع أي صوت لقلبها....والكل عجز عن انعاشها.....والدكتور المتابع لحالتها..نزل راسه بحزن وأسى....كان بقول بلغته الانجليزية: اكتبوا ساعة الوفاء..تمام الساعة...الواحـ..


الا قاطعه صوت انين ..وكحه قوية...حتى خرج دم من فمها..ابتسم وقال بكل عجلة....بكل سرعه: اذهبوا هيا وجهزوا غرفة العمليات..!**


الكل استغرب...منها..كانت في نظرهم ميته الا انها على قيد الحياة..ونبضات قلبها اصبحت مسموعه ..نقلوها لغرفة العمليات الا ان الدكتور خااائف من النزيف اللي كماله يزيد وهذا مؤشر سلبي على حياتها ..حاول وبذل مجهود كبير لساعات طويلة في انقاذها...تم يعمل لها العملية...حاول ايقاف النزيف...الا انه دقات قلبها اضعفت من جديد..وحالتها سيئة ......غير انه يحاول هو والفريق الطبي بابقائها على الحياة ...اذا شاء الله...؟...واجه صعوبة كبيرة في اجراء العملية ..وصارت الساعة ...6الصباح ...ونجحت العملية بكل صعوووبة؟؟ ..وقال بصوته التعب..


الدكتور بلغته الانجليزية: اجعلوها بغرفة العناية المركزة...!


وطلع....


خرج الدكتور وكان موجود ينتظر خروجهـ وقال له **الكلام مترجم**: هل طمنتني من فضلك على تولين..؟


الدكتور نزل راسه وقال: لقد نجت العملية......ولكن .حالتها سيئه للغاية..؟


نزل راسه بحزن وقال: حسنا....هل يمكنني ان اراها..؟


الدكتور: لا...لايمكنك..


نزل راسه ..والطبيب راح عنه..


..............................


نزلت بكل شموخ وريحة عطرها منتشر بكل مكان قابلتها والدتها وقالت: على فين تمارا..,,.؟


ابتسمت في وجهه بنتها وقالت: يمه راح اروح مع بسام....حتى ارجع فستاني..الي طلع كبير علي مره....!


قالت لها بل استغراب: بهـ المنظر...وريحة عطرك واااصله لأخر الشاااااااارع...!


تمارا عفست وجهها وقالت: يمه..انا مانيب مسوقة كلها برجع الفستان وراح ارجع مع بسام..؟


ام مشاري برفض: روحي..غيري هـ التبرج الي انتي فيه وبعدها روحي..مع زوجك..!


تمارا بضيق: بس يمه


قاطعتها وقالت:" اقولك روحي...بسرعه..


ضربت برجلها على الارض وصعدة تبدل الا بنزلت مشاري وهو يقول: صباح الخير يا وجه الخير..


ام مشاري بابتسامة: صباح النور والسرور...هااا كاشخ على فين..؟


ابتسم غصب عنه وقال: بروح اخذ الملف من صاحبي....ما بقى شيء على سفرتي الا اسبوع..


ام مشاري قالت بضيق: ربي يوفقك يا وليدي...


كان بيرد لكن اقطعه صوووت رنين جواله ...وقال وهو مبتسم لوالدته: عن اذنك يمه..


ام مشاري : اذنك معك...


...وصل لحديقة البيت رد على جواله وهو يقول: الو...


كانت تبكي تنوح ...ومن فجر راسها من البكاء....وكانت متلخبطه بين اخر رقمين وهـ الشيء موترها..الا انها اصرت على اخر رقمين 56 قالت بعد عناء وما صدقت على الله يرد عليها وعلى بالها عمها وهي تبكي وتشهق: هأأأ الو عمي..تركي...ترى انا عااايشه اهى ء ارجوك عمي تعال ساعدني ارجوكـ.


هو انصدم ..وقف مكانه...بلع ريقه ما عرف ايش يقول لها..غير انه سمعها تقول بكل لهفة: عمي ارجوك تعال.لي ابوي يبقى يزوجني....انا خايفة.....انا بتركيا...عمي...آآآآآآآآآآه اهىء اهىء ارجوك لا طول علي....ارجوك..عمي...


بلع ريقه من جديد وقال : هدي ليان هدي....


ما انتبهت لصوته خصوصا الخوف بقلبها خااايفة احد يدخل عليها...وقالت: بليز عمي لا تتاخر علي..ارجوك...


الا انقطع صوتها بدخلت ....والدها...هي ناظرته...بكل خوف..والجوال طاح على الارض...


مشاري استغرب ..وقام يقول: ليان الو..ليان..


وبعدها طلع ...وركب سيارته...وكان يسرع مثل المجنون بقيادته...


تقدم لها وقال وفي عيونه الشرار: مين كنتي تكلمين..؟؟؟هااااااااااا


خافت اختفت الاحرف من عيونها وقالت: ما احد ما احد...


تقدم لها...وشد شعرها وقال: كلمتي عمك تركي...


هي اكتفت ببكائها ........االلي يتردد في الفلة....


تركها وقال لم وقف على رجلينه: اسمعي يا ليان......الليلة وهذا انا اقولها لك زواجك على يحيى بكون فااهمه


هي قامت تبكي وقول: لالا


هو تركها...وقفل الباب عليها....


‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛؛‘ ‘؛‘؛؛‘؛‘


وصل ...لامريكا.....كان وده يشوفها....!...راح للفندق واخذ له شقة.....ما جلس يرتاح..لا ...طلع وقام يدور عليها..وقال للحرس اللي معه: لا تخلوا ولا قطعه ما تدوروا فيها..


البود قارد: حاضر طال عمرك


كان في قمة التوتر والانهيار....مو عااارف فين يلقاها .....ومسح على راسها وكمل مشوارة في البحث عن زوجته...


وبهـ السرعه وصل لبيت تركي..هو مو عاارف يقوله الخبر حتى يفرح ولا يحزن...استقبله ودخل معه صالة الرجال وقال وهو ياخذ نفسه: يا عم تركي....ليان تراها ماماتت


غمض عيونه وقال: مشاري..انت جاي حتى تزيد الالم اللي فيني...


مشاري بلع ريقه وقال: اقسم بالله ..هي ماماتت واتصلت علي...وقالت والدها يبقى يزوجها وهي بتركيا..


انصدم سكت وقال: وكيف عرفت رقمك..؟؟


مشاري بحيره: ما اعرف....كل اللي سمعته منها تترجى فيني على بالها انت وقول تعال ساعدني...


تركي غمض عيونه وفتحهم وقال: مشاري انت متاكد ...


مشاري بتوتر: متاكد ونص....وانا راح اروح على تركيا وانت اعمل الازم هنا...!


تركي مسك كتفه وقال: تعال معي لمركز الشرطة...


مشاري : اوك


الى هنا اتوقف اتمنى ارى توقعاتكم ...


تحياتي غلا وكلي غلا_*





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.