آخر 10 مشاركات
مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجار الكبير (الكاتـب : الحكم لله - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل] مكيدة زواج ، للكاتبة / سلمى محمد "مصرية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-19, 10:25 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثامن عشر🌿

لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد

‏تُبهرني سُلطة كبريائي على مشاعِري دائماً.


نزل يدك لااكسرها لك
لفو مصدومينن وبالاخص نشور
قرب محمد /لا اشوفك رافع يدك عليها
لؤي رفع حاجبه/هوب هوب هد العب زوجتي تراها
محمد وهو يفك يد لؤي من يد نشور
محمد/واختييي تراها ولا مديت يدك عليها تلقا من يوقف بوجهك واولهم جدي وانت خابر موقف عمي خالد وغمز له
لؤي/محممممممد مالك شغل
محمد /لا صار الموضوع خواتي يصير لي شغل
لؤي بسخريه/من متىى صارت من وقلدها خواتك
محمد/من اول ماانولدت وهي اختي وسحب يد نشور ومشا وهو يقول /انتبههه تكد يدك يالؤي والله ماارحمك
ومشا مع نشور المصدومه الي ماسمعت من كلامه ولا شي يدور ببالها بس نزل يدك لااكسرها لك شعوررر غريب جاها بهلحظه شعور انتصار شعور ان في احد كسر لؤي فيه احد رفع صوته عليه فيه احد اخذ حقه مصدومه من محمد
محمد/ليش رفع يده عليك
نشور/ولا شي سالفه تافه
محمد/تمام لاتفكرين بها كثير واذا رفع يده مره ثانيه علميني
نشور/ليش
محمد/وش الي ليش
نشور/ليش دافعت عني
محمد/لانك اختي
نشور/اختك
محمد وهو يلف نشور له/نشور انتي اختي طبعاا وانا اعتبرك اختي كان ودي اتقوب منك لاكن انتي مااعطيتيني فرصه اني حتى افتح موضوع معك حتى لو بسيط اشوفك تطلبين اشياء من فهود ولما يرفض مرات كنت اتمنى تلفين لي وتقولين محمد طيب انت كنت بقول من عيوني لاكن كل مره يخيب ظني لما يرفض تمشين وتطلعين تقربتي من فهد بقووووه وسمحتي له انه يدخل حياتك وشاركتيه بهمومك كنت اتمنى تبادرين لي حتى انا لاكن ماشفت ابد اي مبادره طول الثلاث السنوات الي راح فيها فهد كنتي تطلعين مع عمي راشد ومرات جدي واذا مالقيتي احد خليتي احد من خوالك يجي وكنت انتظر تجيني تقولين محمد عادي تساعدني لاكن ماالقيت ذا الشي منك لاكن بتظلين اختي والي يمسك يمسني والي يحزنك يحزني والي يفرحك يفرحني ومولازم تكونين قريبه مني ابدااا اهم شي تكونين مرتاحه انا ارتاح لو بعيد عني
نشور مصدومه حاليا من الي قاعده تسمعه يتمنى يصير قريب منها وهي صاده عنه
نشور/انت مجنووون اكيد ابيك قريب مني وابيك اخوي وضحكت مصدومه كنت اتمنى هلحظه تجيي كنت اتمنى حتى اني اتكلم معك ومع عيسى ماادري يمكن انا مااعطيت مجال لاكن ماوضحت لي انتا وضمته وهي تبتسم /اهلا بك بعالم نشور الكئيب الي الكل دخلو فيه وغرقو بكئابه ولا احد نجا لاكن انشاءالله انت تنجا
محمد ضحك /اهلا بيي معليك سباح انا اطلع واطلعك معي بعد
نشور /صعببب
محمد/مافي شي صعب على محمد
ضحكت نشور /ننتظر ونشوف
محمد ابتسم /يله بروح للعيال
••••
لؤي/واللله طلع له لسان
فهد/شمسوي انت عشان يطلع له لسان
لؤي صد/ولا شي مشكله بيني وبينه وبنحلها
محمد من وراه /وشوله تصير بيني وبينك خلنا نقول للعيال يمكن يساعدونا وغمز له
عصب لؤي يهدده/محمممد مو تسوي تهديد تبي تعلم علم مايهمني تبي تقول قول ولا طقيت خبر بعد
محمد /لا تخاف مو من عادتي انقل السوالف
فهد /ياااهوه عااد حريم انتم حرريم تتهاوشون وقدامنا بعد الواحد دقنه ملي وجه وتتهاوشن قدامنا تبون تتهاوشون اطلعو برا
محمد/هدي ياعمي محنا متهاوشين اسااسا نقاش بس وانتهى مااخذت بخاطري ومااتوقع لؤي اخذ بخاطره
لؤي/حتى اناا مااخذت بخاطري نسيت اصلا
عساف/زينن لؤي
لؤي/هلا لاكن اسمع اذا بتسالني عن عرسي اذبحك طفشت وين ماامشي سالوني عن عرسي
عساف/كم سوال
لؤي وهو ينسدح /تفضل اذا مااجاوبت على عساف القلب اجاوب من
عساف/يااغناتي والله المهم حلويات الرجال حجزتها
لؤي/لازم
الكل/تستهبل
لؤي /اووووف وربي نصيحه ياعيال لاتعرسون عبالي الامر سهل طلع اصعب من الصعب
عساف/اااسمع بس من يبي الدح ماقال اح مااحد ضربك على يدك وقال اعرس انت الي تزوجت
لؤي/يووووه عاد اف اخلص ىش عندك بعد
عساف/الكرروت ياغبي ياغبي ياغبي ماطبعتها
فهد/انا بطبعها عليي
لؤي/اسف فهد بس مااقدر اقول لا تم تم تم
ضحكو كلهم
عساف/اصبر باقي الاجازه لازم تضبطها ولا بتتورط ترا
لؤي/اي دخل واسطه عمي خالد ماقصر وعطوني ثلاث ايام
عساف/حلو وبعد فيه ماوديت اغراضك ولا اغراض مرتك لبيتك
لؤي/بوديها مع فهود انشاءالله الا صح ماقلت لكم خطتي جبت المصور وابيه يصور مقطع لي وانا اتجهز فهمتو يعني وانا البس الساعه الكبكات وانتم تلبسوني البشت وانا اتعطر واتبخر يعني التفصيل فهمتو
عزوز/الله حلو
لؤي/اي وبعدها نطلع ونصف كلنا مع بعض ويصورنا وبعدها يصورنا وحنا نركب السيارات ونمشي وتبدا الزفه عاد وهو يصورني
فهد/على اساس كنت بتستاجر سياره بس دام خلاص جتك سياره بتزف بها
لؤي/ااي
عساف/متحمس
لؤي ابتسم له وصد
سكتو
لؤي يعتبره هم تخيلو انكم تتزوجون بشخص تدرون انه خاييين تخيلو بس كيف الشعور الي يحس به ماينلام
••••
الحمدلله
نشور /ميّ مااطلب منك لا حب ولا شي احترام بس تجلسين تعلميني وش جهزتو ذا عرسي بععد انا بشوف وش الصوره الي راح يطلع فيها مااطلب منك تسولفين معي ولا شي بس علميني وش حجزتو وروحي ساعديني تكفين ذا عرس بيجي فيها قرايب امي وصديقاتها وصديقاتي صديقات صديقاتي عالم كبيره جداا لطفاً
ميً/تمام وش تبغين
نشور/الاستقبال طلبتو وش عليه
ميّ بدت تعلمها بالتفاصيل
نشور/ماافيه فنانه ولا فنان اجل وش!؟
ميّ/dj>>>دي چي
نشور بصدمه/نعممم
ميّ/احمدي ربك كان ماافيه بس رشا طلبت امي وحطته دي چي ويعني طلعو اشياء امس مافيها اغاني او شي زي كذا
نشور /يعني وش يرقصون على موتن قهر ولا زلزله ايش التفكير الغبي ذاا وقامت شكرا ميّ الله يسعدك وراحت لفهد
نشور/فهد
فهد/هلا
نشور/وين لؤي
فهد/عند العيال
نشور/خله يجي ابيه
فهد/شسالفه الا على جيت لؤي
لؤي/وش بكم
فهد/توي بدق عليك وش السالفه
نشور والدمعه بعينها/تخيلل جايبين دي چي طيب مااعترض لاكن مافيه شي به مختارين اناشيد فهد حنا ب 2019 مو 2010 عازمين عالم جدا كبيره كل واحد عرسهم احسن من الثاني ماابي اغاني ماابي اورق او عزف بعرسي ماابغاه ابغا على الاقل فنانه تحيي العرس بدون عزف او دي چي انا اختار الي يطلع فيه
لؤي/من قال لك
نشور/مو مهم من قال ليي المهم ماتشتغل هلاناشيد لو يبقا بدون شي
فهد/نشور ماقد جبنا بعروسنا فنانه !!!
نشور /فهههد ذاك اول الحين لا مافيها ذنوب حتى مااقلت جيبو لي فنان او فنانه كبيرر مايطلع الا بموسيقى ويغنون لا فنانه بدون موسيقى شي بسيطط او انا اعطيهم فلاش الي راح يشغلون عليه الدي چي
لؤي ساكت
فهد /تفاهمي مع زوجك اذا وافق انا اقول لاابوي ومشا
نشور لفت ل لؤي والدمعه بعينها/لؤييي والله لااصير مسخره عند الناس الي بتجي تكفىى مااطلبت شي منكم فنانه وانا ادفع فلوسها بعد
لؤي"لا تقولين لؤي لا تقولينننن مااقدر اقول لا انهزم قدام عيونك قدام دموعك قدام لفظك لااسمي"/تمام اعطيني اسم الفنانه الي تبين وانا اجيبها
نشور بفرحه/صدققق ماااحد يعارض
لؤي/مااحد له شغل
نشور قربت منه لاشعوري وضمته /لؤيييي مااتدري قد ايش اسعدتني مرره شكرا
لؤي مد يده لضهرها وتذكر صوتها يوم تقول /اوك حبيبي مثل مااتفقنا نطلع بكره الساعه 8 ابعدها عنها
لؤي/سويت هلشي مو عشانك اولا عشانه عرسي والي يطلع عليه من سب بيتوجه لي انا ثانيا لا تقربين مني مره ثانيه مااتشرف وقرب منها وهو يهمس قذارتك تصير علي
واقفه تغمض عيونها وتفتحها وترجع تغمضها بصدمه وببالها بس يدور "قذراتك تصير علي"
علا من وراها/بووو
فزت بخوف/خرعتيني
علا/وش بك واقفه هنا
نشور /تخيلللي وقامت تقول لها
علا/وافق لؤي!!!
نشورر/اي ولا تعبت حتى وانا اطلبه
علا/غريبهههه صدمه صراحه بس راح ياكلونك يانشور والله نصيحه مني لا تحيبين
نشور/راح اجيب واعلا مابخيلهم يركبونه اهم شي لؤي وافق ماعلي من الباقي ولؤي عند كلمته اقول امشي بس ندور لنا على وحده حسبييي الله اليوم 20وعرسي ب3وين القا الحين ببكي بس اهم شي اخذت الموافقه
علا/اعرف وحده انا صوتها يجنن وتعرف امي بعد اذا اعجبك صوتها نخلي امي تكلمها ولؤي يحول
نشور/وريني
علا/اكتبي بالانستا ****
وبدو يختارون الطقاقه
••••
الحمدلله

ابراهيم صرخ/مااتفهمين ماابي
شهد رجعت بصدمه/طيب لاتعصب
ابراهيم /ابفهم مااكنتي بتسافرين وش الي غير رايك
نوف من ورا/ابراهيممم حدك عاد مو على امي زودتها
ابراهيم/جابك الله تعالي علميني امك ليش كنسلت سفرتها!؟
نوف تنهدت وجاوبته لان لو ماجاوبته بيعصب/جدي عيا عليها وحلف لو تسافر قبل عرس نشور ماايعرفها ولا تعرفه
ابراهيم/اوووه يعني جبرها تحظر عرس بنتها الي ماتدري عنها وقررت تسافر عشان ماتحظر عرسها وتتهرب منها وبالاعياد تدق من الفجر وتعياد كل الناس بسرعه وتقفل جوالها عشان بنتها لادقت عليها ولا ترد على رسايل بنتها ولا باركت لها حتى بزواجها ولا عمرها راحت لبيت ابوها لا درت ان بنتها فيه والمناسبات الكبيره تعتذر منها بحجت انها جالسه عندي ولا درت ان بنتها مي حاظره طلعت مليون عذر وراحت واخر شي يعي جدي عنها ويحلفها بعد خيبه صراحه لاكن اذا تبين يام نوف نكلم لك جدي اذا مصره مرره تسافرين ومره وحده نفكك من حظور العرس وغمز لها ومشا يتخبط الارض بعصاه
حياته صارت مظلمه جداااا ومايحب الا عصاه الي يعتبرها مي منافقه صديقاته الي ماتركته ابد ساعدته بدون لا تتافف او تتضايق او تهاوش او تتحلطم
شهد بدت تمسح دموعها الي تتساقط منها
صار ولدها قاسيي جدا جدا يصيحها يوميا يجرحها يوميا يعاتب ويصارخ ويسخر ويستهزي ويجرح ولا يهمه من تكون ابد بالقعده وبالقومه يذكرها بنشور كل مااتتذكر كيف انها ضحت ببنتها عشان عيالها واخر شي يصير كذا معاها جاف قاسي مايرحمها ابد طيب تضحيتها طيب تهربها من نشور تحملها ل امجد عشانهم مااصار يشوفها ابد انعما واعمى عقله وقلبه معه >>يظل مو عذر كان بامكانك تتطلقين من امجد وتطالبين بعيالك والحين القانون مو مثل اول يخيرون العيال من يبغون امهم ولا ابوهم والي تحت ال15مع امهم القانون ماايظلم لاكن حنا نظلم انفسنا ونظلم عيالنا
مو عذر ذاا يعني لما اجي لولدي اقول له تركتك عشان اخوانك مااتركهم!!!!!
هل بيسامحها بسهوله لانها ضحت به وفكرت بعيالها وخلته هوو ؟!
لو تحب صدق مااتخلا حتى الموت وهي تخلت عن نشور بكل سهوله وزود على انها تخلت عن نشور ماعاملتها معامله كويسه مثل الباقي خلتها كاانها منبوذه وتكرهها مررره تتهرب منها تقفل جوالها عنها ماتفتح رسايلها ولا تقرب منها ابددد ابدد وكانها مااتعرفها حتى
••••
لؤي/الي قلته عندي وراح اجيبها
ام لؤي/تعصيني يالؤي
لؤي/محشوومه يمه لاكن انا وعدت نشور ولازم انفي بوعدي وال دي چي الغوه والفنانه الي تبيها نشور راح تجي والي عندي قلته ومشا
ام لؤي بحقد/من الحيننن ساحبه ولدي لمها سوسه مثل امها
حلا/يمه بتسكتين روحي علمييي جدتي
امها/لؤي وقال شي ينفذه ينفذه لو دخلت العالم كلها بسكت هلمرره لاكن ماراح امشيها انا اووريها
دخلت سديم
سديم/وش بكم اصواتكم طالعه برا
حلا/تعالي تعالي شوووفي نشور وش مسويه
سديم كشرت/شمسويه
حلا /تخيلي
••••
استغفرالله

متجمعين كلهم بدون استثناء احد
على التلفزيون
المذيعه/والان نتابع مع بعض مشاهدينا مقابله العربيه مع الفنان الكبير مشاري ال *** ويكون اول واحد اشترى سياره ال*** وكااول سياره بالسعوديه وقيمتها ***
الكل لف لنشور
تدري وشايفه المقابله قبل لا تعرض حتى
المقدم/مساء الخير اعزائي المشاهدين والمشاهدات نرحب بضيفنا مع بعض مشاري ال***
مشاري ابتسم/ياهلا والله ارحب فيك والمشاهدين واقول صيام مقبول لكم باذن الله
المقدم/باذن الله مشاري ال ** كيف بديت هل تعرضت للفشل للاحباط او الانتقاد
مشاري/اكيد اكيد شف اي انسان عشان ينجح لازم يتعرض للفشل مستحيل بتطلع كذا بدون فشل الحمدلله بفضل الله طلعت واجتهدت اشتغلت على نفسي والحين اشوف اني راضي عن نفسي تماما
المقدم/اكيد وانت كبير يامشاري
مشاري/حبيبي الله يسعدك
المقدم/هل فيه شي جديد لك قريبا اغنيه
مشاري/باذن الله بالعيد وانا مواعد جمهوري بها
المقدم/مشاري محتوى اغانيك حب يعني بااختصار انا لما احب اروح اسمع اغاني مشاري ال**** هل عندك ملهمه
ضحك مشاري/لا لاكن هاذي النصوص الي توصلني وتعجبني واختارها والحين الاغاني الماشيه ياما تكون اغاني حب او حزن
المقدم /تعجبني صراحتك
مشاري/نتعلم منك وضحك
ضحك المقدم/طيب ممكن تخبرنا عن السياره
مشاري/اكيد اول شي السياره كانت حلمي وان اكون كااول شخص دخلها لسعوديه والحمدلله اجتهدت واشتغلت وجمعت قيمتها وحققت امنيتي
المقدم/هل احد ساعدك بمبلغ لان مي هينه قيمتها
مشاري/اول شي كل الي فيه انا بفضل الله ثم فضل جدي وابوي واهلي لو ماكانو معي ماوصلت للي وصلت فيه اليوم والسياره ساعدوني فيها لاكن كااغلب انا دفعتها
المقدم/الله يزيدك ياحبيبي
مشاري /امين يارب
المقدم/نعرفك كامدير اعمال كبير جدا لك استثمارات بالسعوديه وبالخارج جدا
مشاري قاطعه/بفضل ربيي ثم دعوات الوالده والوالد
المقدم /الله يخليهم لك سؤالي مافيه تعب عليك مابين شغل وتسجيل اغاني والبومات وموجود بالسوشل ميديا بعد مايتعبك
مشاري/اول شي التيسير والتسهيل من الله سبحانه بخصوص الاغاني لما اسجل ترا ماياخذ ساعه ومدير الاعمال هو الي يضبطه مايقصر احب امسي عليه الوليد ال*** ومعروف بعد الفضل لله ثم له هو معي بكل خطوه اخطيها اخوي الي ماجبته اميي ولو لي نجاح من 10انا 2وهو8 حقيقي يتعب معيي تعب اما السوشل ميديا ترا الناس تحسب لما اووه تكون بالسوشل ميديا يروح يومك كله عليه لا من 24ساعه انت ماتصور الا ساعه تقريبا بيومك كامل ولا ياخذ وقت واداره الاعمال الحمدلله قادر اني اعطيها من وقتي والحمدلله مثل ماقلت لك التيسير من الله سبحانه
لما قال الوليد ال ** لف لؤي لنشور لاكن نشور ماطالعت له
المقدم /وانت نجم كبيرر تقدر تقسم وقتك اكيد طيب عطني اسم كان دافع لك من بديت شهرتك كان يواسيك وقت حزنك وتحبيطك
مشاري ضحك/لا ذيي فيها زعل ناس كثير والله خواتي عيال عمامي عماتي وابوي والراس الكبيرر جدي اخوياي كثيرر والله
المقدم/الله يخليهم لاكن نبغا اسم لازم فيه اسم يكون من سالتك طرا في ببالك وحتى الناس الي ذكرتهم يقولون صح يستاهل
مشاري /والله كثير لاكن الدافع الي خلاني اكمل حقيقي اختيي الله يخليها لي هي السند لي وهي الي كانت ورايي دايم في كل شي هي سنندي في الحياه حققيقي
المقدم/تذكر اسمها
مشاري/بدون ذكر اسماء !
المقدم /علعموم الله يخليها لك ناخذ كم سوال من اساله التويتر
مشاري/توكلنا على الله
المقدم/اوول سؤال من اخوننا طلال يقول طلعت اشاعات ان عايله ال **** <<عايله ابو نشور
طلعت اشاعات ان عايله ال *** لكم صله قرابه معاها معن مشاكلكم كبيره بين بعض اجابتك
مشاري/مو اشاعه صحيح عايله ال **** والي هو مدير الاعمال سالم ال**** ماخذ من عايلتنا قديما وماكملو ماحصل بينهم نصيب وعندهم بنت وابد ماافي مشاكل بيننا بالعكس قرايب وحبايب وابد اشاعه ان بيننا هوشه مي صحيحه
المقدم/وحاليا البنت وينها
مشاري رفع حاجبه/اعتقد ان هاذا شي خااص مالك حق تسال عنه ولا المشاهدين ؟!!
خالد/يعررف يسوولف هلورع
الجد/الناس مدرري وشوله حاشره نفسها بخصوصيات الناس
الجده/المفروض قال هلاشاعه غلط وماعندنا لا بنت تقرب لهم ولا شي
الجد عصب /ننكر بنتنا يامزنه
نشور تنهدت ولفت تكمل المقابله
المقدم/اعذرنا يافناننا السؤال الثاني هاذي اختنا ميّ تقول هل صحيح انك تعرضت لحادث متعمد لما حصل لك الحادث قبل شهرين مثل ماقالو
مشاري انقهر من الاساله /لا ابدد مو متعمد صار علي الحادث قضاء وقدر
المقدم/ماتشوف شر السؤال الثالث تقول اختنا زهره هل صحيح ملكت وطلقت او للحين مملك
مشاري بتعجب/ملكت متى كاني ملك وانا ماادري فامدري وضحك
المقدم ضحك/يعني مااتزوحت للحين
مشاري/لا
المقدم/ولا انت ناوي
مشاري/بالبدايه تسالني اذا كنت افضا ولا لا وخصوصا مع اعمالي والحين تسالني لي نيه اتزوح ولا لا
تفشل المقدم
راشد/كفو المقدم مستفز
المقدم/يعني افهم من كلامك مالك نيه
مشاري/عاد سوا لي نيه او مالي نيه هاذا شي خاص اتمنى الخصوصيه مااحد يتعدا عليها
المقدم/رغبه شخصيه السؤال الرابع من محمد هل صحيح مقفل الخاص حق مواقع التواصل الاجتماعي وجمهورك مايقدر يتواصل معك
مشاري/صحيح لاكن مو ان جمهوري يتواصل معي او لا ذي رغبه شخصيه فيني وتحصل فيها ازعاجات عشان كذا قفلته لاكن مايتواصلون معي الا كل اسبوع افتح لهم اساله في الانستغرام وبكذا يتواصلون معي مااتوقع لهم حاجه فيني اكثر من كذا؟!
المقدم/جواب سليم السوال الخامس من اثير تقول هل صحيح حصل بينك وبين الفنان الكبير *** دويتو لاكن تكنسل
مشاري/صحيح لاكن ماتكنسل صار فيه اخطاء بالنصوص وتمت استعاده النصوص للامير *** الله يطول في عمره
وراح يعيد النصوص ونرجع نعيد التسجيل
المقدم/يعني راح يحصل
مشاري/ان قالها الله
المقدم/السؤال السادس من وحيده تقول هل صحيح ان جاتك عروض قويه جدا على موسم جده وموسم الرياض وجو فيه فنانين كبار لاكن رفضت
مشاري/صحيح
المقدم/سبب رفضك
مشاري/الوقت الي جاتني فيه العروض ماكان مناسب وطلبوني لحق جده لشهر 10 لاكن مااعندي وقت والله ولا يشرفني
المقدم/خساره كبيره
مشاري/كل شي يتعوض التوفيق على الله
المقدم/والنعم فالله السوال السابع من بيسو تقول وين الوجه السنه ذي وحاطه ضحكه وسبب انكم ماسافرتو من بدايه الاجازه مثل العاده
مشاري ضحك /وجهتنا هلمره لااذربيجان وسبب اننا ماسافرنا شي شخصي
المقدم/السوال الثامن والاخير والغريب انك حاط لايك على هلسوال لاكن لايوجد رد وجاننا فضول اننا نعرف الرد من شروق تقول هاه يامشاري متى تمشي خواتك بالسياره
مشاري مات ضحك وانحرج
ونشور ابتسمت لانها شروق شروق ماغيرها
المقدم ابتسم /شكلها من اهلك
مشاري سيطر على نفسه وشطح على سؤال المقدم/قريب انشاءالله
المقدم انحرج/طيب اسمح لنا الحين نتداول لك مقاطع وتعلق عليها
مشاري/توكلنا على الله
بدا يشتغل المقطع كان مسوي نفسه نايم الا جاء خالد شغل اغنيه بسماعه الا قام بسرعه وبدو يرقصون بضحك وطقطقه
انتهى المقطع
المقدم/جاء اقبال كبير على هلمقطع ووصل ترند لمده يومين البعض انتقد والبعض اعجبه المقطع السوال هل ندمت على تنزليك للمقطع خصوصا فيه شخصيات كبار انتقدت المقطع
مشاري/اول شي مثل ماقلت انت الحمدلله هلمقطع جاه اقبال كبيير لاكن لولا اختلاف الاراء لبآرت السلع انا لما انزل شي يعجب البعض وينتقد البعض مستحيل بيعجب الجميع ودايم ناخذ المواضيع بالشي الايجابي ليش مانفكر انه اعجب الاغلب خلاص ليش نفكر بالنقد ابدا مااندمت وسويت مثل هلمقاطع كثير
المقدم /صحيح لولاء اختلاف الاراء لبارت السلع المقطع الثاني
مقطع هواش مو واضح وبعدين طلعو خالد وعزام يسحبون مشاري وهو يصارخ وطلعو برا الكوفي
مشاري بصدمه/كيف جبتوه هاذا؟
المقدم/مصادرنا ممكن توضح لنا شسالفه
مشاري/سوء تفاهم
المقدم/اشرح اكثر للجمهور
مشاري/اشرح ايش سوء تفاهم حصل وانتهى والمقطع قديم اساسا وتحصل مثل هلاشياء
المقدم/المقطع الثالث
مقطع مشاري ينتقد محل كبيرر معروف بالرياض
المقدم/توضيحك
مشاري/هلمحل طلب من اعلان رحت بعلن لهم الجوده جدا سيئه المحل بعد التعامل ابد مو راقي ولا يجي مثل سمعه هلمحل التصاميم جدا جدا سيئه اعتذرت قلت مااعلن مااضحك على متابعيني عشان اعلان صاحبه المحل الله يستر عليها بدت تصارخ وتهاوش ومو على كيفك والناس تجمعت الي بالمول وحطت نفسها بموقف جدا محرج ولا تسوا عليها باامكانها جابت مشهور ثاني واعلن لها
المقدم/طلعت صاحبه المحل تقول انك مارجعت قيمه الاعلان
مشاري/ابد مو صحيح اساسا من طلعت للمحل صورت لناس وانا احول لها فلوس الاعلان ومو من مراجلنا نسرق فلوس الناس
المقدم /اكيد اكيد المعروف لايعرف مشاري ال** تشرفت فيك واخير كلمه تقولها لجمهور
مشاري /اول شي الله يسعدكم قد ماتسعدوني والله يرزقكم من حيث لا تحتسبون الشكر لله ثم لكم تتعبون وتجتهدون وتصممون وهشتاقات دايم ترند محبه جمهور كبيره مي بسيطه يسععدوني دايم الله يسعدهم الكلامات ماتوفيكم حقكم حررفيا شكرا من القلب والله يقوني على محبتكم واوفي وعدي لكم
المقدم /مشاري راح الوقت وحنا ماحسينا اشكر تقبلك لدعوه وحضورك احترامك لنا واسلوبك الراقي وتفهمك اشكرك وشرف كبير لي اني استضفتك معي اليله وبنختم معك بكلمه توجهها للمشاهدين وبعدها اختم انا وتختم لنا بااغنيه
مشاري/اول شي حبيبي انا الي تشرفت فيك واني طلعت ببرنامجك الكبير وثانيا لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ولا حول ولا قوه الا بالله اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله اذكاركم حافظو عليها وصلاه الوتر وفرضكم ولاتنسون الصلاه على حبيب البشر نبينا محمد اللهم صل وسلم عليه واحبكم وانتظرو جديدي وشكرا لكم ولاتنسوني انا ووالديني من دعواتكم
المقدم /اختم معكم احبتيي مع الكبير مشاري ال*** وانتظرونا بحلقه جديده مع ضيف جديد وبالختام لا يسعنا الا السلام فلسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طفت المبات وصارت الاضاءه على مشاري الي وقف برزانه وثقل ورزه ومعه المايك بدا يغني لاكن بدون موسيقى هاذا كان شرطه عشان رمضان
خالد لف لنشور /يغني بدون موسيقى؟!
نشور /لا بس عشان رمضان طلب منهم يغني كذا بدون موسيقى
خالد/اها
وبعدها انتهت المقابله ورجعو على الاخبار
يطالع فهد حس بغيره او قهر شعور ماعرف يحدده يعيش تناقض بين نفسه بين انه مهتم وبين انه مو مهتم
بدون مايحس راح عاد المقابله وقدم الين ماجات فقره التغريدات وقدم لتغريده شروق واخذ حسابها راح بحث عنه لقاه مفتوح بدا يشوف تغريداتها والردود ولقاء ان الاغلب متابعها ومتفاعله بتويتر مرره تغريداتها عن الحب والشوق والعتب تناقض تغريداتها مو طبيعي
تغرد عن الحب وبعدها علطول عن الاشتياق والعتب!!


••••
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله

مشت الايام بغمضه عين نشور تطلع من الفطور لسوق ولا ترجع الا اخر اليل وتكون بجناحها ومع علا ماقابلت لؤي ابددداً

فهد/ذي كل الاغراض
نشور/اي
فهد/نشور ترا مالك رجعه لهلجناح اخخخذتي كل شي
نشور /اااي
ولف فهد يطالع المكان فاضي وتسريحتها بها اشياء قليله غرفه الملابس قفلتها خلاص وحاطه شنطه فيها اشياء لها لحد يوم الزواج لبس العيد والاشياء الثانيه وبجنبها شنطتها حقت يوم العرس اغراضها كعبها وكل شي
فهد/الرسمات والفازات والزين منتي ماخذتها
نشور/لا
فهد/اغراضك القديمه كلها اخذتيها من غير جهازك
نشور /اي
فهد/يبي لها جناح بس الملابس الله يعين لؤي
نشور تخصرت/لا والله ترا الاغلب عطيتها بنات خالاتي مااخذتها
فهد /اقول جهازك اكثر من 10شناط وملابسك القديمه8شناط وكل ذا وعطيتي بعد الله يعين العشير
نشور /ااقول برا برا يله دامك معه يله
طلع فهد وهو يضحك
تنهدت وهي تحس بكبته مااتبي هلزواج يقرب ابد وكيف وهو بعد 4ايام وبكره العيد من بتعيد خلاص بتروح عند خوالها ليووم الزواج
دخلت علا/نشوور جت حق المكياج
دخلنها وزينتهن وراحت
بدت نشوور ترتب جناحها ترتيب نهائي بلا عوده مع الخدم وبعدها شغلت البخور فيه وراحت تلبس
مشاعر متلخبطه قاعده تعيشها حاليا
صلو صلاه العيد والكل اجتمع
طلع لؤي لنشور طق الباب
نشور وهي تلبس الاساوره/تعالي علا تعالي
دخل لؤي يطالع فيها باانبهار
لفت نشور بصدمه
مكياجها

https://images.app.goo.gl/Q3ChBy7jUk8TjCXE7

فستانها
https://images.app.goo.gl/QHGSfpsh6HsJw8vL7

وهي تطالع فيه بثوب الابيض والدقله والشماغ الكبكات والساعه والقلم انبهرت
قرب منها/كل عام وانتي بخير
نشور/وانت بخير
لؤي/انا زوجتي مااتلبس هلاشياء ويقرب فتحت الرجل لركبه والصدر طالع مافيه غيري فستانك تراك زوجه لؤي ال *** مو السافلين الي تكلمينهم
نشور بصدمه/نعم
لؤي/الي سمعتي مااتطلعين بهلشكل غيري فستانك
نشور/وديت كل ملابسي ؟!
لؤي/اجل البسي لك اي خرده وامشي خوذي من علا اي شي
نشور وفيها الصيحه /ترا ماني طالعه عند عيال بنات بس
لؤي/قلت لك ماتلبسين هلاشياء عند الناس تلبسين لبس ساتر وطويل ولا يكشف شي من جسمك
نشور لفت ودموعها بدت تنزل دمووع قهررر ظلم تخيلو صبح العيد احد يجي يخليك تغير فستانك الي مااعندم الا هو وفرحان فيه
لؤي/دموع التماسيح مااتمشي علي يله بسرعه
نشور مسحت دموعها وراحت للغرفه تتمنى هلحظه بس تقتله راودها هلشعور بتطلع وتطعنه
لؤي /انتظرك
نشور/بنااام الله ياخذك بنام
جاء لها بسرعه ومعصببب مسك معصمها بقوه/اولا لسانك لا يطول لااقصه لك تفهمين ثانيا بتمشين غصب عنك وبتطلعين غصب عنك وتعايدين امي وابوي بسرعه
وهو يحذفها ويطلع لصاله
قامت نشور وهي تبكي زحفت لااخر شي بالزاويه وقعدت تصيح بقهرر وخيبه
لؤي ماتحمل صياحها وطلع برا الجناح كله نزل تحت
الجده كشرت/وينك لك ساعه ينتظرونك وينتظرون المدام الي للحين مانزلت واخر شي راحو يوم جو الرجال
لؤي/الحين تجي وين عمتي رشا
رشا من وراه/هلا
لف لها لؤي وهمس/شوفي نشور فوق ومشا
الجده/وش عننده
رشا/يقول لي ان نشور تبي معن يلع معن امش
الجده/وووي عشتوو من الحين يركض لها ركض وراها مانزلت وعايدت جدها الي يعصي الكل عشانها
رشا تنهدت ومشت
والجده /ساحرته يام لؤي ساحرته انتبهي لولدك اجل لؤي الثقيل الي متايعطي احد وجهه يطيعها وينزل تحت عشانها وينادي لها معن بدال ماايخليها هي تنزل وتطيعه
ام لؤي/وش اسوي ياخاله تعبت منه
الجده صرخت/ماعندي تعبت ولا ماتعبت تخلينه يطلقها طيب ولا غصب وكل واحد وشطارته كانك مره سنعه تعرفين كيف تخلين ولدك يطلقها
فوق
دخلت رشا مع معن
رشا/معن حبيبي خلك بالصاله ياما اناديك
معن/لا واللله ادل عطيني دوالتس>>احل عطيني جوالك
رشا/يافرقااا لانه عيد مابقول لك شي هاك ومثل مااتفقنا سبيدرمان مافيه زين
معن وهو يقعد وياخذ الجوال /زين
وراحت رشا لنشور
دخلت لقت نشور بمكانها ومنهاره تبكي رحمتها مرره تدري ان لؤي ضايقها
جت لمها /وش بك
نشور تبكي
قعدت بجنبها بالزاويه/لؤي ضايقك
ونشور على وضعها
رشا /امم خليني اخمن عشان لبسك صح
نشور هزت راسها
رشا /طيب تدرين ان لؤي ماقصده يضايقك والله وتراه طيب لايغرك انه صلب ولا يضحك ماافي اطيب منه وتلقينه مو قاصد يبكيك مثل يوم كذا لاكن لؤي غيورررر مرره مررره على اشياءه بشكل موطبيعي تدرين يوم اني تخرجت من الثنوي وقلت ابي طب وقف الكل بوجهي
ورحت لاابوي واقنعته ووافق ابوي قلت له يبه انا تربيتك وكم هلكلام واني ابي طب لان وضيفته مضمونه وقف الحل ضدي واولهم لؤي لاكن ابوي وامي معي المهم وجيت بقدم على الطب ماانساها دخل علي لؤي ودمعته بعينه يطلبني ماادخل طب يقول تكفين كل شي الا الطب ماابيك تختلطين بالقرف والمجتمع ال**
يقول انا اسمع اشياء انتي ماتسمعينها وكل ذا من غيرته
نزلت دمعته متخيله ماايعرف وش يسوي عشانه غيران وعبر لي بدمعته لؤي الجبروت الي دمعوه ماتنزل قدام احد نزلت دمعته قدامي دمعت الغيره دمعت القهرر
ومن ذاك الموقف شلت الطب من راسي نهائي عشان كذا سو معاك كذا وتوي شفته الندم واضح عليه وهو الي خلاني اجيك حتى ابوي قال مااكتمل عيدي وانا ماسلمت على نشور يله ياحبي قومي غسلي وعيدي مكياجك والبسي شي ثاني عندك ولا اجيب لك
نشور /مالي نفس
رشا/نشورر ذي اخر ايام العزوبيه لازم تحللينها ومعن من مشوين يسال عنك يله
ابتسمت نشور
رشا/للحين زعلانه من لؤي
نشور/كان ممكن يجي بطريقه ارقا مااراح اقول شي كان ممكن يجي يقول نشور فستانك حلو بس انا مااحب زوجتي تلبس هلاشياء عند الناس اغارر عليك
تلقيني بقول له من عيوني الحين اغيره مو الطريقه الهمجيه ذيي
رشا/نشور كلنا نعرف ان لؤي مايعرف يعبر بالكلام تلقين الكلام ذا بباله بس طلعه بطريقه دفشه
نشور /ماابي منه كلام حلو بس يكفيني شررره
رشا/يممهه ثنائي جمميل تصدقين احلى معرس وعروسه لؤي المتكبر القاسي الي ماايعرف يعبر بالكلام نشور المتواضعه الحنونه الي كلامها ينقط عسل
نشور/مو هااذا البلا مافي تفاهم تلقيينا ليله العرس انا ماسكه شعره وهو مو ماسك شعري متهاوشين
رشا/بتحبيييينه صدقيني بتشهقين بااسمه بعد
نشور كشرت/تف تف بسم الله علييي الله لايقوله
رشا ضحكت/عندك ملابس
نشور /ايي فيه لبس بكره شكلي بلبسه
رشا /يله ترا معن بالصاله ننتظرك
نشور/ماعيدتك وضحكت وقربت تسلم عليها وعيدتها وطلعت رشا
لبست الجمبسوت ذا
https://images.app.goo.gl/aXf4nshKSYsfPzpz7
ناعم ماكان لها خلق ضبطت مكياجها ومسحت الي كانت حاطته لها الكوفيره وشعرها عدلته وتعطرت اخذت جوالتها وطلعت
نشور/حبيبيييي وفتحت له يدينها
جاءها معن يركض وضمها /اثتقت لث
نشور/ياعمرري والله وانا اشتقت لك كل عام وانت بخير
معن حط يده على راسه يسوي يفكر /امم بابا وث دالي ادا احد دال لي تل عام وانت بخيل ام اي ثح وانتي بخيل
نشور ضحكت /وووووويه وووويه يالبييييه لبى والله هلمبسم وهليد وهلصوت لبىىىى
استحى معن وقامت نشور وهي تسولف معه ونزلو تحت مع رشا
سلمت عليهم وعايدتهم وجلست مع علا ورشا بجنبها
رشا بهمس /شوفي وتوريها المحادثه
لؤي :رحتي لها
رشا:حرام عليك يالؤي جيتها وهي نايمه بالزاويه على الارض ودموعها على خدها
وطول مارد قراها
نشور ضحكت /وش به مارد
رشا /يفكر اصبري
الا رد
دقيقه صحيتيها؟
رشا :لا
لؤي :لا تزعجينها الحين اجي واشيلها احطها بسريرها
رشا /اخص ياحركات
ردت عليه
رشا:لا معن قومها وقامت وهي تقول حرام عليك حرام
وش مسوي بها الي خرربت عيدها يالؤي
لؤي سكتت
نشور /لا احساس ولا ضمير تلقينه عادي الوضع عنده
رشا/شدراك يمكن ندم
نشور /لو كل الناس يندمون هو ماايندم
رشا تنهدت الا رد
لؤي/ماسويت شي هي دلوعه بزياده
نشور بسخريه /ماقلت لك
رشا ماردت عليها
رشا: بالله لؤي يعني حتى اعتذار منت معتذر لها والبنت بهلحاله وتقول دلع وش به قلبك صاير قاسي مااعرفتك كذا!!
لؤي /اف عميمه عاد تحقيق اساسا انا الغبي الي قلت لك اهم شي خلي عينك عليها واي صح لبسها الغبي ذام خليها تغيره لااحرقه وللله
نشور /وتقولين طيب
رشا يوم شافت كلام لؤي زي كذا انقهرت وقامت من عند نشور تتفاهم على كيفها معه ولو يسب نشور ماتشوف نشور
رشا بقلبها"ماالومك تعوفينه والله دام هاذا كلامه ""

علا /وراك غيرتي فستانك حلووو كان
نشور/ماارتحت فيه وغيرته
علا /والمكياج
نشور تتصنع الضحكه /تخيلي نسيت اني ماتوضيت عشان الصلاه واضطريت امسحه عاد احس ذا احلى بعد عشان لبسي ذاك مو مناسب مرره ولا
علا/اااي بجد ذا احلى بس قهرر والله مو تسوينه يوم عرسك 😂😂
نشور ضحكت/لا ماعليك
علا /ماينقال عنك انتي الوضع عندك ايزي
نشوور/شدعوووه يبوي ماني لهدرجه
علا ضحكت/متى بتروحين ؟؟!
نشور/بس اعايد جدي بروح لان عندهم غدا ااسااسا
علا/اها
نشور /يبب
ومثل ماقالت بس عايدت جدها وعمامها وفهد وداها علطول فهد ولا شافت لؤي ابددد
قفلت جناحها باانهيار بيوحشها واخذت اغراضها وشناطها حقت يوم الزواج بعد ماشطبت على الجناح مره اخيره وطفت الاضاءه وبخرته
وطلعت
فهد/يله ياحبي انتبهي لنفسك
نشور /وانت بعددد ولا تنسا ترا وعدتني تصور معيي يوم العرس
فهد /مااعليك عند وعدي لك انتي عيني ولؤي عيني الثانيه كلكم عينين براس لو مااصور معاكم اصور مع مين
ابتسمت نشور ونزلت /يله مع السلامه واخذت الشناط ودخلت وهي تشر له بيدها بمع السلامه
ومشا فهد
دخلت وعايدت الكل وجلست مع البنات وسوالف وضحك وبعد الغدا نامو علطول
نشور كانت تحاول تنسجم مع شروق لاكن مي قادره مل ماناظرت لشروق تتذكر الكلام ماتنكر ان ضايقها هلشي انها مو قادره تنسا لاكن شتسوي مابيدها شي
نامو وماصحو الا الفجر
شجون /تكفييييين
نشور /مالي خلق شوج بلبسه بلبسه بكره
اسماء/منتي خايفه
نشور بتبلد /لا احسه يوم عادي اصلا حتى ارتباك مافيه
شيلا/يمكن عشانك تعرفينه ومتعوده عليه وبس تتهاوشون عشان كذا
نشور/اي اتوقع عشان كذا
شروق /يله امشو نسوي باقي الثيمات حقات الحفله
نشور وهي تقوم وتتحلطم/الحفله لي وانا اضبطها وتذكرت فهد يوم العشاء له وهو يحجز الحلويات وضحكت
راحو وبدو يعلقون الثيمات بترتيب وحطو الطاوله عند الاستقبال ورتبنها خلصن الساعه عشره من كل شيي
حطن كل شي على الطاوله الي مايجتاج ثلاجه والي يحتاج ثلاجه حطنه بالثلاجه وتاكدن من طلب الكيكه
وبعدها جو العيال وطلعو معاهن مطعم
المغرب :::
شروق تتثاوب/اف النعاااس الف
اسيل /مرره
جت شذى/بناتتتت المقطع جاهز الي مسوينه سبرايز لنشور
شروق /اي توي تاكدت منه جاهز
شذى/حلو
جت نشور/يله منتم ناوين تجون؟؟؟
جن الكل وشغلو الشمعه والاغاني وبدت نشور تقص الكيكه وبعدها تجمعن عليها وبدن يبكن ونشور تبكي معاهن
شوي وشغل بلوجكتر وهاذا الي مااتدري عنه نشور
كان تسجيل اصوات بيوم ملكتها
شروق /نشوووووووووووووور حبيبييييي قلبي الف الف مبروك الله يجعله عقد تنعقد به سعادتك يااارب
وبعدها رساله من اسيل تبارك لها
وبعدها تسجيل اصوات ورسايل
يعني على حسب كل وحده وش ارسلت لها بيوم ملكتها تبارك لها
وكانت نشور تشوف وتبكي بفرحه
والعيال يوم يباركون لها وخوالها وجدتها مسجله لها صوت بعد
ومتابعينها بعد
انتهى المقطع وبدن يبكنن
نشور وهي تمسح دموعها/من فكرته
اسيل/اكيد شروق
لفت نشور لشروق وابتسمت لها وفتحت يدينها لها وجت شروق بسرعه وضمتها وقامت تشاهق وتعتذر
بهمس/اسفه والله اسفه والله ندمت والله مااقصد واالله والله وبدت تحلف وشاده على تيشيرت نشور من ضهرها وتبكي بقوهه
نشور/يااحبي سامحتك ولا ااخذتها بخاطري واالله والله
وبعدت شروق عنها بصعوبه ومسحت دموعها
شروق كان هممممم على قلبها وانزاح كله
الكل مستغرب لاكن مااسال
وبعدها بدو يجون الحريم ونفس الحكايه يحون يسلمون ويتمنون لها التوفيق ويهدون ويروحون
الساعه 1 بليل
فاطمه /يمهههه اجل تقولين سمنانه
نشوور وهي تضحك/مرررره صايره دب
فاطمه تطقطق/اشوف معن هلايام صاير يسحب علي اثري عشاني دب صرت
الكل مات من الضحك
فاطمه /والله صاير مايعطيني وجه😂😂😂
نشور وهي ماسكه بطنها/يمههه فاطمه تكفين اسكتي خلاص بطني عوررررتني
فاطمه /اضحكي اضحكي بكره وراك بكاء لصبح تخيلووو يابنات يوم عرسي الله لايوركم ياصحت صياح بغا يغما علي من كثر ماصدعت معن يرتجف عندي من الخوف من كثر ماابكي ويعايرني بها يقول خربتي ليلتنا عشان صياحك
نشور مااتت من الضحك/ياعمرررري يامعن تلقينه يقول لا عادت من عرس انا وش الي قرد بي وتزوجتها
فاطمه/واللله 😂😂ولا عاد الصبح مانمت وهو نعسان يحووول بس خايف علي مايبي ينام ويتركني وغفا عندي وطاح من الكنب يمهههههههه متتتتت من الضحك من كثر مااضحك تخيلو دموعي تصب هو خاف يحسبني انهبلت يقول تضحكين وتبكين ونسا انه طاح حتى
ومن بعد ماطاح عاد وانا اروق ويروح الخوف واعين من الله خير وانام يقول لو دريت طحت من اليل
شروق دموعها تصب من الضحك /تكفينن خلاص انطمييي بطني اههه
نشور /يمههههه تخيلت ماعوره راسه
فاطمه وهي تاكل فصفص/اقول لكك نسا انه طااح جاء يمي يحسبني مهبوله
شيلا/ماالومه واللله
فاطمه ضحكت/وهه يالبى اشتقت له والله وتشوف ساعتها اساسا تاخرت يابنات وانتن نامن بعد وراكن عررس هين نشور ماايحتاج اقول نامي لانك ماراح تنامين من الخوف وترسل لمعن يجيها وتقول تخيلي بكره مثل هلوقت ذا وانتي معه لحالكم يذبحك ياكلك يطشك مااحد يدرررري لك حتى ياوووووويلك
وبدت تخوفها
نشور قامت وهي تتخيل اسااسا لؤي بليه شرس يمكن يسوي لها شي/اللله يقلعك لااعاد اشوفك انقلعي ياحمار
وماتتت هنا فاطمه من الضحك وهي تقوم /بنقلع بنقلع واشوفك بكره وغمزت لها وراحت مع شروق وهي تضحك
نشور كشرت /مالت عليها انا بروح انام
البنات وراها /كلنا مو بس انتي
••••
الحمدلله

جاء سالم /وين لؤي
فهد /طلع الحين يجي
وراح سالم برا الا لقاه
سالم/لؤي ابي اكلمك بموضوع
لؤي /ابشر ياعمي ومشا معه وقعدو برا
سالم /ماادري كيف افاتحك بالموضوع
لؤي/قله بدون مقدمات
سالم/اسمع ياولدي انا ماابيك تعيد غلطتي مع ام نشور
سبب طلاقي منها هو

تمت✔


لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان

توقاعتكم تسعدني
بخصوص البارت مااعرف انزل البارت الجاي يوم السبت او لا عشان العيد بس احتمال كبير لا

تحياتي:-صمت غرور🌱

#عشر_ذي_الحجه
‏ عشر أيام ليست أيام عادية ، أيام يحبها الله وأقسم بها " وليالٍ عشر "، صباح التكبير والتهليل والتحميد❤🌱
كبرو
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
...




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 15-08-19, 10:27 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع عشر🌿

لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد

فليشهد الله اننا م زلنا نصون الود رغم نفاذ السبعين عُذراء.


سالم/سبب اني طلقت ام نشور هو
الجد من وراه/ساللللللم
سالم لف/هلا
الجد /تعال ابيك وصلت اوراق ابيك تشوفها
سالم ل لؤي/ماانتهى موضوعنا شوي واجيك
لؤي/تمام
وراح سالم مع الجد من دخلو المكتب ويقفل الجد الباب وهو يصرخ على سالم/انت من وش مصنوعع ويقرب منه ويطق على قلبه بااصبعه هااذا ايش داخله قلب ولا صخرر جاااوبني ويصرخ اناا مااعرف ايش سبب طلاقك من شهد لاكن ادري انه كبيررر جدا جدا لدرجه مااقدرت تربي بنتك والحين جااي بسهوله بتقوله ل لؤي عشان يطلق نشور صح ويصرخ مااربيتها ماقلت شي طشيتها مااقلت شي صرخت عليها مااقلت شي طقيتها مااقلت شي شفت الالم بعيونها مجررد ماتحط عينها بعينك ولا قلت شييي عاملتها ولا كانها موجوده مااقلت شي لاكن ماااسمح لك تخرب سعادتهااا تفهم ولا ماتفهم
والله ياسالم والي رفع سبع لو تطري ل لؤي شي يخلي لؤي يتراجع او يكره نشور عشانه واللله ماايردني عن موتك شي والله تو يطرا ان لك بنت هاه توو ويصرخ جاوبني تو يطرا وتعرف زوج بنتك ورايح تنصحه عشان يطلق نشور ويصرخ من ايش مخلوق انتتتتت انت مووو ولدي تفهم ولدي ماايسوي بضناه كذا انتت منت ولدي منت ولدي منت منت ويقعد على الكرسي يوم حس ان ضغطه نزل
ويقرب سالم منه /يبه بك شي
الجد /رح الحين الحين ووصه على بنتك تفهم رح الحين واطرا له شي واالله ياسالم اذبحك وانا اضحك ااطلع برا اطلع
ويطلع سالم ويلقا فهد على الباب وواضح انه سامع كل شي
فهد/حسبي الله عليك حسبي اللله عليك حسبي الله عليك
ويدخل عند ابوه بسرعه ويطيح عند رجله /يااقلبي وش بك
الجد ابتسم مااحد يجي مثل فهد عنده فهد الحنون عليه الي يحبه الي يسال عنه دووم الي يحاول مايضايقه الي يحاول يسعده لو ببتسامه فهد الي لو معصب لا شاف ابوه علطول ابتسم فهد غيررر عن عياله كلهم /مافيني شي ياولدي مافيني شي
فهد وهو يهمز رجوله /يبه ليش تضايق نفسك عشان احد وبكره عرس بنتك وولدك لازم ترتاح يااقلبي
الجد /بقوم الحين انام ووقف ووقف معه فهد ومسك يده وطلعه وقفل المكتب وحط المفتاح بمخبات ابوه وبدا يطلعه مع الدرج الين ماوصله غرفته ودخله
فهد/غريبه اجل امي وينها
الجد/عند عمك نواف كلهم جايبين نقاشه وهلخرابيط
ضحك فهد /اقعد هنا يبه بجيب لك ملابس
وراح جاب له ملابس /هاك يبه غير ملابسك وانا بروح اجيب منشفه بها ماء تنزل الضغط علطول وراح وهو يسمع اعتراض ابوه وطنش جاب منشفه بها ماء وجاء
حطها بعنق ابوه من ورا بعد محاولات
الجد /بارده
فهد /ماعليه يبه تنزل الضغط حلوه
وبعد نص ساعه وفهد يهمز راس ابوه ويبدل كل شوي المنشفه
الجد قبل لاينام/رح يافهد الله يسعدك وين ماكنت والله يوفقك والله يحقق لك امنياتك والله يافهد مااصبرني على هلدنيا الا شوفتك
فهد ابتسم حس بطمأنينه وانشرح صدره من دعاء ابوه له باس راس ابوه واخذ المناشف وغطاه وطلع
••••
الله اكبر

لؤي/عمي شفيييك
سالم /مافيني شي بس جيت بوصيك على نشور حطها بعيونك يالؤي انا من طلقت امها مااهتميت فيها وامها مااهتمت فيها بعد نشور حاسه بنقص كبير عوضها لو شوي يالؤي تكفىى
لؤي /بعيوني
سالم وقف وراح
لؤي "كلكم توصوني عليها طيب لو قلت لكم انها تكلمم عيال وهي على ذمتي وتطلع معاهم "
الا جو العيال
فهد /قم قم معرس وجالس برا ومسوي مهموم قمم
قام لؤي معاهم/بروح انام وراي عرررس
فهد /تنام تنام بس اصبر ويسحبونه للملحق
عساف /سووووووبرايز
يلف لؤي جايبين له كيكه وحلويات وهو يضحك /اخص مااعرفتكم
راكان وهو يسحبه/حركات فهووود الرومنسي تصدق حاسد زوجته من الحين
فهد /اعوذبالله تف تف اللهم لاحسد هي خلها تجي الحين وبعدين يصير خير
عساف/شوفو فهووود الرومنسي الوحيد بينكم كلكم اما لؤي اعووووذباللله كلمه حلوه ماايقدر يطلعها
لؤي/على **
عساف ضحك /والله اني صادز طيب اسمع تخيل تخيل دخلت بيوم البيت ولقيت مسويه لك حفله وش تقول لها
لؤي/وش اقول يعني وش السبب
ماتو ضحك
فهد /جلف اعوذباللله اللله يصبر قلب بنت اخوي
لؤي بااستغراب /وانا صادق حفله بدون مناسبه ماتجي
فهد/ياغبي ياغبي عاديي تصير بدون مناسبه تجديد حبكم مثلا ؟؟
لؤي /سماجه مااحب هلاشياء
فهد /لانك حمار جلف خالي من الرومنسيه
لؤي /اقول مالكم نيه تخلوني اقص الكيكه؟؟؟
فهد/تعال تعال وخلوه يقص الكيكه ويصارخون وبعدين بدو يعطونه هدايهم وبدو ينصحونه نصايح عرس😂
وهو كان يدخل من هنا ويطلع من هنا
••••
الحمدلله

دخلت شروق تصرخ على البنات الي كانن كلهن نايمات بالمقلط بجنب بعض
شروق/قمنننننننننن قمنننننننننننننن الضهررررر راح الووووووقت قووووووووووووووومن
قامن كلهن يفزن بخرعه
شروق/ياااااحظي ياااعروس اليوممم عرسك والكوفيره لها ساعه تدققق وانتي حتى ماتسبحتي مارحنا لبيتك ولا سوينا شي
نشور /بناااام توي نمت الحين مااصار لي نص ساعه
صرخت شروق/وش تنامينن اقولل عرسك اليوم عرررسك
فزت نشور /اي واللله صح وقامت تركض والبنات تسبحن واخذن الاغراض ووداهن مشاري لبيت لؤي وبيت نشور بعد مااخذ الوصف منه
شروق/ميشو نبي اكل
مشاري /تمام اجيب لكم الحين
شروق/تمام
ودخلن البيت مع بعض من الباب الخلفي لان لؤي قال لهم لان الباب الامامي كله العيال رايحين جاين
اول شي اكلن ونشور بالغصب اكلت كم لقمه
وبعدها بدت الكوفيره بها
نشور بهلحظه بتبكي تحتاج ام او اخت او عمه او خاله تحتاج بهلحظه صدق صح عندها البنات لاكن تحس بشعور النقص
مااحست بهلحساس الا دخلت علا وامها ورشا
روايه/هلا والله بعروستنا
علا ضمت نشور/اشتقت لك
ابتسمت نشور وسلمت على عمتها
وسلمو عليها البنات وعلى علا
نشور لرشا/وين معن
رشا/خليته عند جدته
نشور ابتسمت لعمتها روايه /كانك حااسه بي اني ابي احد كبير معانا
روايه/ياقلبيييي انتي اذا ماجيت لك اجي لمن اساسا كنت بجي من زمان بس يله صحت علا واكلنا وعلطول جينا بس انتم وين خالاتك!
نشور/حاجزات لهن كوفيره لحال مثل منتي شايفه كثار حنا ماايمدي تخلصنا كم وحده
روايه/حتى امك؟!
صدت نشور
الا صقعت علا امها
روايه/وين فستانك
نشور ابتسمت /هناك
وتروح روايه تشوفه /ليك شو هاد يجنننن
نشور /ياقلبي والله
وتحي روايه للكوفيره /يله ابدي بها
وبدت الكوفيره بها وكل شوي تنزل دمعه من نشور
دمعه الم دمعه قهرر دمعه حزن دمعه شوق دمعه فقد دمعه انكسار وكللللله بسبت من بسبت امها لو انها جت مانزلت دمعتها سؤال عمتها عن امها كسررها
الكوفيره /ياقلبي لو كل شوي بتنزلي دمعه مااخلصناك ابد
روايه وهي تمسح دمعه نشور/نشور ياقلبي ذي ليله العمر بتندمين بعدين انك قضيتيها بصياحك خلي سوسن تشوف شغلها
نشور /تمام
•••
الحمدلله

لؤي/فهدد شف كذا زينه التحليقه ولا اخففها
فهد/لا لا زينه بس شعرك خففه من الجوانب
عساف/حرررام
فهد/اي حرام بس حلو عليه
عساف/يقتلك جدي تخبر يوم عزوز سوها ويجي يقوله التخفيف جزء من الشعر وترك جزء منه يسمى القزع ومكروه ومنهي عنه تخبره عزوز
ضحكو عزوز /اااي يوم يجيب المكينه ويحلق شعري على الصفر اهههه ياجدي اه
لؤي للحلاق/سو لي قزع
عساف/اعلم جدي
لؤي/مالك شغل انت
عساف/حررررام محرم محرم
فهد /اللله واكبر اجل من يجيب جل ويملي شعره ويرفعه كله فوق ويخليه كنه سبايكي عشان يطلع بس الي بالوسط كثير والباقي خفيف كنه قزع
عساف/اي بس مارحت حلقت شعري قزع؟!
فهد/النيه ياحب النيه وعلى نياتكم ترزقون
وبدو يتهاوشون ويضحكون ويغنون
عكس عند نشور
الي كانو يصيحون ماعدا نشور الي ماسكه نفسها جداا وبالقوه
نشور /دقيقه سوسن وخرت سوسن لفت لهم /سلامات تبكون سلامات بدال ماانا ابكي انتم تبكون اخلصن مسحن دموعكن لا يخرب المكياج حقكن
وبدو يشتغلون خلصو المكياج والتسريحه وحطن لها مناكير لبسنها الاكسسورات واخيررر الفستان والكعب حطن لها الخلخال واخير العقد
روايه قفلت لها العقد وهي تقول/عسا سعادتك تنعقد مثل هلعقد
الكل/اميييييين
عند العيال
عزوز /جاء المصور جاء
دخل المصور وسلم عليهم
المصور /يله نبدا طبعا مثل ماعلمتك الخطوات تمام
لؤي/اوك يله
المصور حط اغنيه الزفه وبدا يصور لؤي وهو يسكر ثوبه ويلبس شماغه ويضبطه على المرايه وهو يلبس الساعه وبعدها نزل وهو يلبس الشربات والجزمات تكرمون
وبعدها جاب فهد البخور ويتبخر لؤي والمصور يصوره مقطع فيد وبعدها العطر وبعدها جو الشباب واحد واحد يسلمون عليه واخر واحد فهد سلم عليه وهو يضمه ويضحكوون ولبسه البشت وبخره ورجع ضمه بعدين وبعدها صفو مع بعض وصورهم وبعدها بدا يطلع لؤي لسياره ويفتحون له الباب وركب وركب فهد معه ومشو والعيال وراهم ومع الززفه والمصور يصور الزفه وجووو سيارات كثيرررره معاهم ناس مايعرفونهم وناس العيال موصينهم يجون بالزفه وناس من خوال نشور واخوياء خوالها والالعاب الناريه بدو العيال يطلعون من السياره ويفقعونه والرشاشات يطلقون
اما عند نشور
فالجوء هادي جدا وحزين رتبن البيت مع الخدمات وخلنه كانه مااحد دخله ورتبن اغرراض نشور وبخرن البيت خلصت نشور ولبسنها العبايه وطلعنها مع مشاري والعمه وعلا اضطرت يروحن مع مشاري وخالد وبدر كانت ثلاث سيارات ورشا مع عادل لاكن كان معه امه وخواته والسياره زحمه مااتكفي لعلا وامها
ام علا /كيفك ياولدي
مشاري/هلا والله ياخاله ابد الحمدلله انتي اخبارك واخبار عُدي
ام علا/والله ابد يسلم عليك
مشاري/الله يسلمه يارب
شروق /اخصص مشاري وش هلكشخه
مشاري /اذا ماكشحت بعرس احسن اخت بالدنيا متى اكشخ
ابتسمت نشور الي كانت قدام ومسكت يده وتشد عليها
مشاري فهم ان فيه كلام ودها تقوله بس مو قادره تطلعه يدري انها متضايقه يدري ويدري لاكن بالنهايه مابليد حيله
نشور/مشاري ترا راح تصور معي
مشاري /اكيدددد
وصلو القاعه ونزلو نشور من الباب الخلفي ولجناح المعاريس علطول
ولقو البنات قدامهم والمصوره طلعو عماتها وبناتها ودخل جدها وخوالها ومشاري وابراهيم
باركو لها وصورو معاها وطلعو وبعدها بدن البنات يصورن معاها وطلعن لان دخل فهد وجدها صورو معاها ورشا وعلا وروايه وطلعو وبدت نشور تصور لحالها وشروق تساعدها
دخلت رشا/يله الزفه بدت
••••
الحمدللله

دخلو عايله ال*** بهيبه اضطر الكل يلتفت لهم بالبدايه الجد وعياله وبعدها احفاده
مستغربيننننننننن عرس بنته مااحظره وعرس حفيدته يحظر وهو حالف ان ماايقرب لهلعايله لاكن عشان نشور يسوي اي شي
الجد وقف ووقفو احفاده وراه وعياله بجنبه /السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
الجد /احب ارحب بكم جميعا والي لبو دعوتي وحظرو حياكم الله
الكل /الله يحيك
الجد/اليوم يوم غالي عندي اليوم عرس حفيدتي بنت سالم ال*** وبنت بنتي ولو تطلب عيوني مااردها
ولذالك تقدم عايله ال *** يقصد عايلتهم
لعايله ال**** عايله ابو سالم
عنيه وندري انها قليله بحق عايله حفيدتي ويعذروننا على القصور ولف لفواز ومشاري الي كانو ماسكين السيف المذهب وهز راسه
تقدم مشاري وفواز بهيبتهم المعتاده ووسامتهم الطاغيه ومدو السيف المذهبب للجد وقيمته توصل للمليون
الكل الحضور/ماقصرت +راعي واجب +من يومك كريم +بيض الله وجهك والخ
انحرجت عايله ال **
انحرجت احراج ماااحد احرجهم من قبل نفس كذا
تقدم الجد/اول شي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته وحياك الله وحفيدتك هي حفيدتنا وبعيوننا كلنا وبخصوص العنيه بيض الله وجهكك وافي ولا يستغرب منك والله يحيكم ومد يده يعني ادخلو ودخلو وبدو يسلمون على الجميع
لؤي لفهد /ابوك يالحركه المخيسه لفت الانتبه ويعننني
فهد منقهر /مررره يقهرون يعني نحرجكم يعني نحرجكم
لؤي /اههههخ كله من ورا راس هاذك من تحت راسه صدقني
فهد/منهو
لؤي/فواز ولده
فهد لف لفواز الي على وجهه ابتسامه سخريه
فهد/هللله هبو هلوجه
لؤي /خلنا نروح نذبحه وجاء بيقوم
فهد جلسه بعصبيه/خبل انت تبي ابوي يذبحك والرياجيل ينقدون علينا انطق
عساف/لؤي ورك عيت تدخل عند الحريم
لؤي /تخيل بس تعرفني مااحب هلحركات هي تبي تدخل كيفها اما انا لا
فهد /اقول عمتي رشا تقول خله يتجهز عشان يدخل يصور مع نشور
لؤي /تمام
الجد قام /الله يحيكم على العشاء واعذروننا على القصور وحياكم الله
قام الكل وهو يرد عليه
••••
لا اله الا الله

رشا/يله الزفه بدت
نشور/الزفه الي من مشاري؟!
رشا/اي هي الي حطتها اسيل اتوقع يله
وقامت نشور بخرتها شروق وعدلت فستانها وتسريحتها واختمته بعطر وطلعتها نزلت نشور مع الاصنصيل الي كان شفاف والحل يشوفها وهي تنزل من فوق
المصوره صارت قدام عشان تصور نشور وهي تنزف الكل بعد عشان ماااحد يطلع بالمقطع وبدت نشور تنزل على الزفه الي مخصوصه لها من مشاري انبهرو الكل من الزفه الكلمات الحن كل شييي
الكل يطالع نشور ولا غلطه زين جمال طول جسم ذوق كل شي تمشي شوي شوي بهدوء وارتباك وكانت تبتسم غصب عشان التصوير الكل يسمي عليها من غير مشاري الي يسمي عليها بالاغنيه
البعض يطالع ويدعي لها والبعض مقهور والبعض محسود
ام سلمان/والله كل هلزين ماتستاهله ام لؤي
الحرمه/واللله انك صادقه
الحرمه الثانيه/الله يعينها على ام لؤي قشره اعوذبالله
نشور لمحت امها وجدتها وخالاتها الي واقفين عند المنصه من ورا مايطلعن بالفيد بس تشوفهن
امها يااااااااااااه امها اسم عظيمممممم جدا للبعض لاكن هي ابد لا بعد اليوم الي ماجات لها جرحتها جرح من كبره وعمقه غطا على جروحها القديمه

فستان نشور /https://images.app.goo.gl/qkghv1nKJ4mQ1YRD6 كان موديله كذا من فوق ونفاشي من تحت

مكياج نشور/https://images.app.goo.gl/W2NW22xx336oVc9E8

فستان شروق/https://images.app.goo.gl/nHnSUhq2WBYrx8H56

فستان علا/https://images.app.goo.gl/HFafgTJmS4zPJXfu9


وصلت نشور للكوشه وجلست وبدن الحريم يسلمن عليها بعدها بفتره
اشتغل الاصنصيل ويناظرون الناس الا بنات خالاتها وعلا معاهن نازلات والمصوره تصور ونزلن من الاصنصيل وراحن لنشور وقومنها وحطنها بالنص ولبسنها اساوره من ورد كلهن لابساتها ولفن عليها دائره وشغلن اغنيه وبدن يدورن عليها ويغنن
نشور مشاعرها تلخبطتت دموعها نزلت ودموع البنات نزلن وبعدها طفت الاغنيه وضمنها واخذنها عاد للاصنصيل خلاص بتطلع
وصلت للغرفه
رشا/ يله يابنات لؤي بيدخل
سلمن عليها وهن يبكن وطلعن بعدها
الحظه المرعبه بالنسبه لها دخل لؤي ومعه فهد
قرب منها منبهر جميله جميله كعادتها فستانها محليها مكياجها الناعم لاكن بارز ملامحها كلها على بعضها جميله قرب باس راسها وحط يده على راسها وهمس
(اللهم اني اسالك من خيرها وخير ما جلبت عليه واعوذبك من شرها وشر ماجلبت عليه)

نشور ترجف رجفه مي طبيعه كلامه همسه قربه لها ضيعها وترها اربكها
الا جاء فهد سلم عليها
وصور معاها هي ولؤي
فهد/يله يالؤي انتبه لنشور تراها الحب وانتي يانشور انتبهي ل لؤي تراه الحب الله يوفقكم ويسعدكم يارب ويجعل بيتكم صالح ويرزقكم الذريه الصالحه الباره
لؤي /ياحبيبي امين وضم فهد
وبعدها فهد طلع والمصوره طلعت تخليهم شوي مع بعض وبعدها ترجع تصورهم
قعد لؤي بجنبها مشاعره متلخبطه /كيفك
نشور بهمس/زينه
ويسكت
اخذو 15دقيقه والسكوت كان هو المعبر ورجفت نشور الواضحه ل لؤي
الا دخلت المصوره /يله نبدا
نشور /يله
وبدت تصورهم وكانت الصور عاديه جداا بسبب لؤي الي عيا يسوي اي شي تطلبه المصوره
وبعدها جت امه وخواته وجدته وعماته وخالاته وصورن معه وبعدها طلع لؤي مع نشور
فتح لهاالباب الي قدام وركبت
الا جو الاغلب
فهد/انتبه لها ولا تزعلها ياويلك
الجد/لؤي انا ااعطيتك بنتي وانا واثق انها عندك مرتاحه لاتخيب ثقتي
سالم/انتبه لها
الا قرب مشاري منه وصار قدامه ومسك يد لؤي وضغط عليها بقوع لدرجه لؤي حس ان يده بتنكسر ومستغرب
همس له/اذا جتك نشور بيوم من الايام وضغطت يدها كذا على يدك اعرف ان فيها هممم كبير لدرجه مااقدرت تعبر عنها وبهلحظه ماتتحمل حتى كلمه لا توجعها وثاني شي اتمنى بس نشور تشتكي منك والله مااخلي بك عظم صالح وفك يده وراح لنشور بالسياره سلم عليها ودعاء لها بالتوفيق وجدها ابو امها جاء وخوالها سلمو عليها ومشو

صمت عميق بالسياره ماعادا انفاسهم وصوت الهوا
وصلو للبيت نزل ومشا وخلاها
نشور"الغبي الي ينتظر من الذوق اصلاً"
وفتحت الباب ونزلت بصعوبه واخذت شنطتها ودخلت
اما لؤي قاعد بالصاله ماايدري شيسوي ماايبغها جده اجبره ماايبغاها
جت نشور وجلست بس بعيد عنه مرررررره
لؤي /اول شي غرفتك بجنب غرفتي مايشرفني نصير بنفس الغرفه
نشور باانكسار مو واضح/ولا اناا
لؤي فز بقهر/ثاني شي لسانك لايطول لااقصه لك
وثالث شي اميي تحترمينها غصبً عليك وخواتي فرق راسك تفهمين وجدتي مااتراددينها بكلمه وحده اول كنت اسكت لانك مو زوجتي لاكن الحين زوجتيي الي يمسهم منك كانه منييي مااتجين على اخر عمرك تخربين علاقتنا ورابع شي عبايتك الزفت الي عندك تنسينها عبايه كتف وسيعه بدون ولا زززززينه والمكياج مافيه لا جيتي بتطلعين وبخورك الغبيي ذا مااتتبخرين منه قبل تطلعين وعطورك بعد تطلعين خااليه من اي زينه واي شي ملفت للانتباه وخامس شي كل شي تسوينه تشاوريني فيه قبل كلل شي كل شي حتى النفس تشاورني تتنفسين ولا لا تفهمين ولا ماتفهمين طلعات مثل اول مافيه متى ماطرا فبالك تطلعين طلعتي رفاهيتك عند جدي تنسينها الحين انتي متزوجه تقعدين ببيتك وبس مو كل يوم طالعه ماابغا منك طبخ ولا شي اهم شي البيت يكون نظيف لا دخلته الطبخ ماابغا منك شي
غرفتي لا طلعت ترتبينها اغراضك مرتبينها عندي عشان لا جو اهلي فجاءه مايمسكون شي علينا نومك بالغرفه الثانيه وجلستك وكل شيي بس اغراضك الي عندي وحاولي بعد تاخذين لبسه حق يومين عشان مرره مااشوفك عندي ووجهك لا تخليني اشوفه كثير
وسادس شي خصوصيتنا ببيتنا ماتطلع لا يمين ولا يسار من تطلعين من هلباب تنسين كل شييييي وتتظاهرين باانك متزوجه مفهوم ولا مو مفهوم
نشور تطالع وترمش بصدمه قوانين من اول يوم ؟!
بتبكي
لؤي /اي صحح ولاتحسبيني نسيت راشد لك حسااب يانشور سالم ال***
ويمشي ويخليها تطالع مصدومه !
ماراح تنفذ ولا شي قاله وانا وانت يالؤي والزمن طويل
قامت بهدوء ودخلت غرفته ولقته منسدح وكانها ماتشوفه حتى كملت لغرفه الملابس وسحبت الشنطه المجهزه اساسا لليوم فتحته وطشت قميص النوم الي بها واخذت بداله بجامه وحطت القميص بالشنطه الثانيه وسحبت الشنطه وطلعت وهي تسحبها
لؤي /مابكيتي
نشور طنشته ومشت
الا ماادرت الا فيه شي فز مسك معصمها الي بيوم راح ينكسر منه متاكده
لؤي/سابع شيي لما اكلمك مااتعطيني ضهرك وتمشين ياما اقول لك روحي ولا تطنشيني ولا والي رفع سبع يانشور اكسررك والله ويترك يدها يوم شاف دمعتها ويرجع لسرير
وطلعت نشور بسرعه ودموعها طلعن قبلها
لمتى بتتحمل هاذا السؤال الي تفكر فيه الى متى الى متى
دخلت مسحت المكياج الي قعدت ساعه فيه لانها دالكه جسمها كله وفككت شعرها وبعدها طشت الفستان وهي عايفته حرفيا وراحت علطول وتسبحت لبست بجامه
وتعطرت وبدت تجفف شعرها "هاذي الراحه صدق "
سدحت شعرها على جسمها الي يوصل لااخر ضهرها لانه طول ومااقصته لبست شراباتها وتذكرت الاب بااحد الشناط راحت وطقت الباب
لؤي/ادخلي
دخلت وكملت لغرفه الملابس واخذت الشنطه الي فيها الاب والحوالات والكام والشبكه وكل شي وطلعت وسكرت الباب
اما لؤي يطالع لها من دخلت الين مااطلعت تنهد وراح بيتسبح
اذن الفجر
صلت نشور وقعدت تتابع فلم تخيلو عروس بيوم عرسها تتابع فلم )؛ !!!
خلص الفلم الاول راحت تابعت مسلسل تبي تضيع الوقت عشان مااتفكر ماتبي تفكر نهائي
الين ماطاحت ونامت والمسلسل يشتغل
عند لؤي قاعد يفكر بالاحداث مو مستوعب مو متخيل
ناظر الا الساعه 10 الصباح انصدم للحين مانام وقف وراح لغرفه نشور دخل الاضاءه شغاله وهي نايمه على طرف السرير والاب فوقها تنهد وهو معصب لو ماجاء انفجرت قرب اخذ الاب وطفاه حطه على جنب اخذ البطاطس والككاوت الي بجنبها وحطها على التسريحه
/حتى بيوم عرسك مااتنسينهن
وقرب منها رتب المفرش الي حايسته من كثر ماتتحرك وشالها حطها زين على السرير ويقعد يطالع فيها ماينكر انها فتنته من اول يوم شافها ماينكر انه صار مايفكر الا فيها وكان اسعد انسان لا طالعت له او ابتسمت له لاكن خذلته خذلته وجداا اكسرته وجدا
حس انه كرهها بهلحظه وكره نفسه لانه اهتم فيها تركها وغطاها وطلع وراح هو ونام بعد مده من التفكير

المغرب):
دخل غرفتها /نشوووور نشوووور قومي تاخرنا نشور
نشور قامت/وش
لؤي بنرفزه وتكشيره/قومممي المغرب الناس تنتظرنا من العصر ولنا عشاء اليوم قومممي
نشور قامت /طيب
لؤي /معك ربع ساعه ولا بمشي وبخليك وطلع وخلاها
قامت وهي تتمغط وتناظر للاغراض الي موزعات
/متى قمت وديتهن مااهتمت للموضوع كثير ومشت غسلت وتوضت وصلت الصلاوات الي فاتنها وراحت لغرفه لؤي طقت الباب
ادخلي
دخلت وكملت لغرفه الملابس وهي تشوفه يلبس الكبكات اخذت فستان لها واخذت شنطه وكعب ومكياج وفير واكسسورات وطلعت وهي مااتشوف لؤي راحت لغرفتها
لبست
https://images.app.goo.gl/91MtRBuYwdB7Ln747
حطت مكياج ثقيل شوي وروج عنابي وخلت فخامتها بااكسسوراتها وكعبها لبست دبلتها وتعطرت
طلعت /لؤي
لؤي غمض ماايبيها تناديه بااسمها/هلا
نشور/تبي بخور ؟
لؤي لف لها وقعد يطالع مبهور وعيونه تفتح وتغمض ويشوفها تشغل المبخره الكهربائيه راح جاب بخوره وجاء وحطه وبدا يتبخر وهي راحت جابت بخورها
لؤي رفع حاجبه/امداك تنسين قلت لك ماتتبخرين لا طلعتي
نشور/لا طلعت لمكان عام سوق او كوفي او حديقه لاكن الحين رايحه لعالم وحريم كثار طبيعي بتبخر ومشت من عنده وراحت تبخرت وهو راح جلس كلامها منطقي
لؤي/بسررعه بياذن العشاء وينتظروننا من العصر اول مره اشوف عروس تنام للمغرب خبري العروسات من الصبح وهن قاعدات
نشور /واول مره اشوف معرس ينام للمغرب وتدخل لغرفتها اخذت عبايتها وشنطتها وطلعت وهي تلبس العبايه
لؤي قرب لها/قلت لك عبايتك ذولا مااتلبسينهن
نشور/شلبس طيب ؟ ماعندي الا هن
لؤي مشا لااغراضها /وين تحطين عبايتك
نشور تنهدت /بذيك
راح فتحها لؤي وبدا يطلع ويطلع ويطلع مااعجبه شي لقا وحده سوداء ساده بس الاكمام مزينه وحذفها عليها /البسي ذي اشوى
نشور اخذتها
لؤي /معك يومين ياتصرفين هلفساتين ذي يااحرقهن لك
نشور/بالله تدري بكم شاريه العبايه الوحده
لؤي/والله مهو ذنبي عااد مااحد قال لك جيبي فساتين ويطلع امشي تاخرنا
مشت معه مقهوره
بالسياره
لؤي /كثل ماقلت لك قلت الادب تخلينها عنك وتسكتين لو ايش مااتقول لك امي وجدتي فاهمه
نشور /اول شي كلمني زين ثاني شي ماقليل الادب غيرهم
الا يوقف السياره بسرعه لؤي من قوه نشور بغت تصقع بالقزاز ويمسكها مع فكها بقوه ويضغط عليه
/لسانك ذاا اقصه لك لو جبتي طاري اهلي بكلمه وحده لو يهينونك ويذلونك تسكتين فاهمه على الاقل هم اشرف منك مو انتي صايعه وراعيه عيال وبنت **
الله العالم كم طلعتي مو واحد
نشور بتتكلم مو قادره
لؤي/ولا حررف ولا نفس ولا كلمه ولا همس اسكتييي انطمي اخرسي صوتك يجيب لي التقزز يجيب لي الاشمئزاز ويفكها ويرجع ويمشي
تناظر لفكها طبعات اصابعه موجوده عليها تخدر من قو الالم صارت ماتحس به بتبكيي لا جد بتبكي كيف تبكي وهم بيوصلون شبيقولون الناس لاكن دمعتها وصلت مو وصلت الا طاحت وطاحت بعدها دموعها واعتلا صوتها وصوت شهقاتها وصوت بكائها
لؤي تنرفز/انطميييي
نشور زادت زياده
لؤي وقف على جنب وهو يشوف فهد يتصل ويتنرفز اكثر
/نشور
نشور مااتبي تسمع شي تبي تبكي بس ممنوع بعد
لؤي /نشوووور قربنا نوصل تبين تنزلين ودموعك كذا ؟!
نشور حطت راسها على الكبوت الي قدامها وقامت تشاهق
لؤي رفع راسها ويطالع مكان فكها الا احممممر ومكان اصابعه عليه قرب يده بيلمسها
الا صرخت/ايييي
لؤي صد وهو يغمض عيونه الا فهد يتصل نزل من السياره /الو
لؤي /فهد تراك ابلشتني تراي معرس معررررس وش تبي
فهد/ابوووي عصب لانك ماجيت والرياجيل كلهم وصلو
لؤي /وش دخلنيي انا من عشائكم الي مدري كيف قايل المفروض مخلينه بكره الي بعده مو اليووم جاي جاي بمر مطعم بااخذ اكل لنشور ونجي
فهد مستغرب مرره متنرفز/اوك
ركب لؤي الا شافها اهدا من قبل شوي وقاعده تمسح دموعها مشا ومر مطعم اخذ لها وله اكل وركب
عطها
نشور اخذتها وحطتها بجنبها وطلعت مكياجها وعادت عليه الي يشوفها يقول ماابكت الا من عيونها الواضحه
لؤي وهي يشرب عصير/كولي
نشور/ماابغا
لؤي مااصر وسكت
وصلو لبيت الجد ونزلها مع الباب الخلفي ونزل معاها الا لقا فهد ينتظرهم
قرب فهد وضم لؤي وضم نشور
فهد ل لؤي/لك وحشه
ولف لنشور وهو مبتسم الا استغرب من عيونها وقرب لها /نشور انتي باكيه !
نشور بصوت مبحوح صوت واحد توه باكي /لا من العدسات ماانبهت وطلع فيها شي وعورتني وقعدت اصيح منها
فهد /متاكده
نشور /اي
سكت فهد ولا علق /يله ادخلي وانت امش عند الرياجيل
ومشا فهد
لؤي قرب لها وهمس/مثل ماقلت لك خصوصيتنا قبل لا تطلعين مع الباب تنسينها ومشا وخلاها وهو يقول /لا تنسين اذكارك
نشور تنرفزت بدال مايراضيها يهاوش من جديد ويذكرها بقوانينها
ودخلت داخل اول ماوصلت لقتهم عند الاستقبال جنها علا ورشا وهن يحين بها نزلت عبايتها وتعطرت ودخلت معاهم سلمت على الكل
ام لؤي /ماابغيتي تجين فشلتينا وفشلتي ولدي ولا عمره لؤي مااتاخر
نشور /اهم شي جينا
ام لؤي /عما يعميك ولا همها بعد ولا اعتذررت ماتستحين انتي مااتستحين اقول لك الناس اكلت وجهي اكلته وانتي تقولين اهم شي جينا
بعد ماخلصت الا مشت نشور ولا ردت عليها
وهي تطرطع ام لؤي
قعدت نشور بين الحريم مضطره انها تجلس طول الوقت لانها لو ماجلست بيفضحونها!


••
الله واكبر

الجد/سااعه
لؤي/جدي عاد خلاص اهم شي جينا
الجد/ادخل ادخل هاذي علومك من اول يوم
ضحكو كلهم ودخل لؤي
عساف/وكيف العرس تنصحني وغمزله
لؤي /انقلع انقلع
عساف ضحك/وراااك
لؤي/قليل حيا
الا ضحكو كلهم
عساف/ريلاكس لولوي وشبك عصبت تراك توك توك معررررس المفروض الابتسامه شاقه الحلق مو تقل مغصوب على العرس
لؤي/شدخلك
عساف/قااهرني يخوي
لؤي/لا تنقهر لا تنقهر ومشا وخلاهم
عزوز/اعوذبالله نفسيه حامل مو نفسيه متزوج
ماتوووو ضحك من تعليقه وحتى لؤي ضحك لانه سمع
اخر اليل
جاء جدها وسلم عليها وعمامها وكان لؤي موجود
الجد وهو ماسك لؤي مع اذنه قدام نشور بخفه ومزح/زعلك ولا مازعلك
لؤي رفع حاجبه وطالع لها
نشور انحرجت كلهم يطالعون لها
الجد/ماعليك منه لا تطالعين له زعلك صح
نشور تجرات/ااي جدي زعلني وتطالع فيه وهي رافعه حاجبها
الجد والكل حسبوها تمزح لان نبرتها نبره وحده تمزح
الجد/اخخخخس يالؤي ماعاش الي يزعل حفيدتي ويطقه على ضهره بخفه
ضحك لؤي /والله ياجدي هي مدلعه
الجد/والله كيفها حفيدتي تدلع على كيفها مااتكلم ولا بحرف
نشور تهز راسها باانتصار
لؤي /ابشر
ضحك الجد وضمه وضم نشور
الله يخليكم لبعض
الكل /امين
لؤي طالع لساعته/يله جدي حنا نستأذن ونجيكم بكره انشاءالله
الجد /لااشوفك عندي بكره طلع زوجتك مو معناتها ماتوديها لشهر العسل ماتمشيها بالرياض
لؤي/جدي قالب علي تراك
الجد /تستاهل ومشا
لؤي /افا ولف لنشور يله
نشور /اوك وراحت لبست عبايتها وطلعو بعد ماسلم على جدته وامه
بالسياره
لؤي بنبره عصبيه وزمره /امي تقول انك طنشتيها اليوم وهي تسولف قدام الحريم
نشور /اولا مو قدام الحريم ثانيا
الا قاطعه وهو يصارخ /يعني امي تكذبببب
نشور صرخت/لؤي لا تصاارخ علي عصب بس مو تصارخ ولا تنتظرني مااصارخ لاتحسبني بعاملك بهدوء وذوق وانتا تصارخ وتزمر بعاملك مثل ماانت بتعاملني اسمعع مني مثل مااتسمع من الناس
لؤي صرخ/لا تزامرين
نشور /طيب انت لا تازمر
الا سحب بريك لؤي وطلع صوت قوي ودخااان
نشور انفجعت
ولؤي نزل من السياره وولع زقارته ودخن ورجع لها مااعلقت ومشو
وصل للبيت ولا تكلم معاها دخل الغرفه وجاء بيسكر
نشور/باخذ ملابس
فتح لها الغرفه ومشا طلع وراح للحمام
دخلت نشور اخذت قميص بيت عادي يوصل لركبه رمادي وبه ورده صغيره وحفر تسبحت وجففت شعرها خلصت وحطت شعرها ذيل حصان وحطت ربطه وروج خفيف تعطرت وطلعت وهي تسحب الشنط لغرفه لؤي
طقت الباب
لؤي /تعالي
دخلت الا بروب الحمام جالس ويفكك ازارير البلوزه
صدت بسرعه وهي تمشي /برتب اغراضي بالرفوف مااعرف كذا وكملت وهي مااسمعت منه شي
بدت ترتب اغراضها البيت لحال والطلعات لحال واجزم تكرمون صفتهن كثارر مرره واغراضها صفتهن وكذا بقت الشناط لازم ترفعهن لاكن مااتقدر
راحت ل لؤي/ممكن تجي ترفع الشناط فوق ماالحق
لؤي/خلاص خليهن وانا ارفعهن بعدين
نشور /ارتب اغراضك؟
لؤي وهو ينسدح/شرايك
كشرت ورجعت رتبت اغراضه الا هو جاء /اوله كل ذي جزم وشنط
نشور ماعلقت
بدا فوق راسها حطي هاذا هنا وحطي ذاك هناك ذا حطيه على التسريحه وذا وذا وذا وماادرو الا اذن الفجر بعد مااخلصت مل شي وصفت مكياجاتها على التسريحه وعطورها واغراضها بالمختصر الغرفه ذيك ماافيها الا انها تنام فيها
بعدها راح انسدح وهي طلعت انقهرت منه مااخذ وضعيه المدير يتامر بس ولا شكر ولا شي
راحت صلت ونامت دخل عليها بعد مانامت غطاها وتاملها وطلع ...
المغرب
دخل عليها لقاها منسدحه وعلى بطنها الاب وتصمم صوره
لؤي /قومي عمي سالم عازمنا
نشور /ماراح اروح
لؤي رفع حاجبه /بشاورك يعني قلت قومي ماقلت بتروحين ولا لا
نشور/وانا قلت ماراح اروح
لؤي قرب وسحبها مع يدها بقوه وسمع طقت يدها
بهلحظه حست يدها انفكت فك
تالم بهلحظه لانه حاس بهلالم بالذات
نشور مسكت كتفها وهي تقول /ماراح اررروح ذاك البيت ماراح ادخله الا على جثتي ولا راح تجبررررني ويكفي ترا ماكملنا يومين كسرت يدي وكسرت فكي وكسرت كتفي ترا مو معدومه احساس انا يوم تسحبني كذا احس والله احس وقعدت وتمسك الاب وهي تداري الدمعه لا تطيح لاكن طاحت لا شعوري
لؤي غمض مايبي يشوف دموعها /نشوور لا تفشليني عمي دق ولزم لازم نجيي امشي
نشور/ماابغا ماابغا بيت ذاك مااطبه تبي نروح نروح لاكن مااروح لبيته اروح عند جدي انت مااحسيت باالمي انا كل مره ادخل اتذكر هو ايش سو بي لا تنتظر مني حتى اروح معك لو تذبحني لو تموتني ماراح اروح
طلع لؤي وكلم جده
الجد/خلاص انت تعال عشان كلام الرجال ولا تضغط عليها هي معاها حق بعد
لؤي/تمام
راح تجهز ومر عليها /انا بطلع
فزت وباين توها باكيه /انت بتروح صح تكفى ودني عند خوالي
لؤي /لا وجاء بيمشي
الا صارت قدامه/اخاف لحالي
لؤي/امشي معي بعدين ترا اخاف لحالي مااتمشي علي هاذا انتي تقعدين شهوور مااحد يشوفك
نشور/فيه فررق ادري ان فيه ناس مو لحالي بعدين البيت ذا توي مااتعودت عليه
لؤي/نشور ترا حتى بدوامي بطلع مرات 24ساعه مرات27ساعه استلام مو بكل مره بطلع باحذك معي اقعدي مكانك ومشا
نشور بنبره وحده بتبكي/لؤييي
لؤي تنهد "اسمي لا اسمي لا لازم اشوف لي صرفه مع هلاسم"/خمس دقايق ولا بمشي
نشور بفرحه لاشعوري /الللله يطعني <<مدحه جنوب
وراحت بسرعه لغرفته لبست فستان ناعم وشعرها فكته وحطت مكياج ناعم جت بتتعطر
الا قال /قلنا عطر مافيه
حاليا مستانسه ماتبي شي يخرب عليها /اوك واخذت واحد من زهور الريف ناعم جدا ولا يفوح بس الي يسلم عليها يشمه ورفعته له /ذا ناعم مررره ولا ينشم
لؤي /اوك لاوصلتي تتعطرين
نشور/تمام اخذته بالشنطه ولبست عبايتها واخذت العبايات حقاتها صفاهن لؤي كلهننن عشان تعطيهن البنات
نشور/لازم نروح السوق اشتري لي عبايات ماارد عليها وكمل مشي وطلع برا
وطلعت وراه
وصلها لبيتهم /لا تسوين شي يخليني اندم اني خليتك تجينهم عبايتك ماتنزل ولا حجابك اذا فيه احد موجود
نشور/ماافيه احد كلهم مسافرين للبحرين
لؤي /اكيد
نشور/والله العظيم
لؤي /تمام
نشور /شكرا ونزلت ودخلت وهو مشا
دخلت وسلمت عليهم وضمتهم
شروق /توقعت ماراح تجيننا يعني لمده
نشور/لا اشوى قلت له وماقال شي
شروق/كان قلتي لنا قبل نجهز لك اطلق سفره
نشور/شوفتكم تكفييي
شروق /يووه يالبيه
نجلا سحبتها /ااي علمينا شصار
نشور /ماصار شي اول ليله كنا عادي ساكتين وثاني ليله العشاء واليوم ثالث شي
شروق /وطول هلثلاث الايام مااصار شي وتغمزلها
نشور /قليلات حيا سوالف متزوجات مالكن شغل
شيلا/اخص اخص وتطورنا سوالف متزوجاات
نشور/اي سوالف متزوجات
••••
الحمدلله

سالم/وين نشور مااشوفها
لؤي بااحراج/تعبانه ولا حبيت اضغط عليها
سالم فهم وضايقته هلحركه حس كانها خنجر بصدره/اوك حياك الله
ودخله
ام لؤي بعصبيه /الله يفشلها اخخ بس اخخ
سديم تزيد الطين بله/يوووه ياعمه هدي هدي بالك بس شنقول لناس ياعمرري ياعمتي اميره طاح وجهها وهي تقول تعبانه ومدري وش وتطلع لنشور اعذار
ام لؤي دقت على لؤي/تجينيي بسرعه
لؤي تنهد /ابشري
وراح لها
لقا امه وجدته وخواته
امه/ماتستحي مرتك هاه ماتستحي وانت ماتستحي مثلها تدرري وراكم مااجبتها هاه فشلتنا وفشلت مرت عمك انقص وجهها قدام الناس وهم يسالون وين العروس يااميره وين العروس قليله الحيا ذي تروح تجيبها الحين تفهم ولا ماتفهم الحينننن يالؤي الحين
الجده/مااخبرتك كذا يالؤي المره تمشيك بدال ماانت تمشيها اخيه عليك اخيه دامك فشلت عمك ومرته وبناته خواتك الي جايات خوياتهن عشان مرتك وتفشلن خواتك بسبتها
سككتو ينتظرون منه رد
لؤي /كلام الناس مايهمني والي بيقولونه يقولونه مكبرين المواضيع ليششش قولو تعبانه وانتهت القصه ياما ملوك ووزراء اعتذرو عن اكبر العزايم ولا ضرهم بشي مررتي تعبانه وانا الي خليتها ترتاح وانتهى النقاش
ومشا
حلا/مخررررفنته يمه تشوفين ساحرته العوبا ساحرته من متى لؤي يرد طلبك
الا صرخ لؤي /حلا لا تزيدين النار لاااقضي عليك
وهم يسكتون خايفين
ويمشي لؤي
بعد ماانتهى العشاء طلع علطول ومتضايق مرره
دق عليها
نشور/هلا
لؤي/تجهزي انا قريب
نشور/مايصير اقعد ش...
قاطعها/تجهزي
نشور/اوك
وصل ركبت ومشو
تطالع له كل شوي باين معصب مررره ووجه احمر ومتضايق وبلياله نفسه يطلع
استغربت الطريق طال
شوي
نشور/طريق البحر !!
مارد عليها لؤي
سكتت
شوي الا وصلو للبحر نزل لؤي وراح للبحر وجلس قدامه وقعد يطالع له
مو هاين عليه زعل امه ولا انه يكسر كلمته عند نشور ويجيبها نشوور بكبرها هم عليه هممم وجداا حاليا برود ناحيتها ماكان مثل اول مااحددو زواجه منها وحماسه يوم يجهز بيته معاها بروود ناحيتها مو برود يعرف هلاحساس يدري انه كرره ناحيتها كرهها مااتقبلها ابد من ذاك اليوم كررهها
كره صوتها كره زولها كلها حس انها منافقه جدد تتضاهر بالطيبه وهي عكس عجز يسمع منها عجز يقعد معاها عجز عجز يحاول يحاول ماايقدر هو كذاا شيسوي يكره بسرعه ويحب بسرعه ويعوف بسرعه وهو عافها عافها !!!):

جت قعدت عنده تلقائي بعد عنها كسرتها الحركه كسرررتها حست نفسها بهلحضه وسخه خبيثه غبيه كل شي سيء تحسه فيها بجدد
ماعلقت ماتحركت ولا تكلمت
قعدو حول الاربع ساعات وكل واحد يطالع للبحر وغارق باافكاره ماحسو بالوقت ولا حسو بالناس الي تروح وتجي ولا حسو بشي تبعد عنه كم شبر وقاعدين
قطع افكارهم جوال لؤي
ناظر لساعه الا 4الفجر
تذكر دوامه تذكر الناس تذكر نشور تمنى الوقت يوقف ويقعد على البحر طول الوقت مااحد يحركه مااحد يكلمه ماايبي الواقع مايبي مايبي الدوام البيت نشور مايبي احد يبي يقعد بس يستجمع الشخص الي داخله مشتت ماايعرف يتصرف مو عارف حتى يستجمع داخله مبعثر فارغ ماايعرف اصلا حتى كيف يحس ماايدري الاحساس ذا لااي سبب من كثر مهو ضايع يحس داخله هدوء المشتت
يحتاج احد يلمه احد يجمع تشتته احد يفهمه يخليه يستوعب يفكر يقرر يوقف معه يعلمه مشكلته لاكن مينن
اذا حتى فهد مو قادر يقول له وش سمع من نشور مو قادر يخرب علاقتهم ممكن بيوم يتركها لاكن مو حقير لدرجه يخرب علاقاتها ووده قلبه متفتت على انه يعلم لاكن فيه صوت بداخله معارض وبقووه لدرجه هلصوت غطا على كل الاصوات الي بداخله صار ماايسمع الا هلصوت
ترن ترن ترن
الا قام وقامت نشور ركبو السياره ومشو بهدوء ولااحد تكلم
نشور حاليا مشتته مثله مااتعرف الصح مااتعرف الخطا حياتها مسيره كذا تمشي كذا على وجهها الي يصير يصير مااتحسب حساب لشي قاعده مع شخص كارها مااتعرف مستقبلها مااتعرف بكره وش بيصير كذا عايشه على المفأجات مااتندهش ولا تنبهر اذا صار حدث لانها متوقعه اسااسا ....

نزلو كل واحد راح لغرفته انتظرت الين مالؤي راح يتسبح دخلت واخذت لها كم لبسه والاشياء الي تحتاجها تحاول قد ماتقدر مااتضطر تدخل الغرفه وهو موجود
وبعدها راحت حطته بالدروج الي بغرفتها تضايقت كل شي مغبر تحس يبي لها تقوم على البيت حتى بعد تحط التحف والاشياء الي جايبتها وتزين مرسمتها وركن الكوفي حقها يبي لها شغل كثيررر صلت الفجر الا حاء لؤي بالسكراب حق الطب ورافع شعره بجل والتعب باين عليه عيونه التعبانه خرفنتها شتتها صح تعبانه لاكن ناعسه وطالعه تفتن
لؤي وهو مايطالع لها /بطلع اداوم ماعليك لا تخافين ولا شي ولازم تتعودين مااراح ارجع الا المغرب
نشور بصدمه/المغرب
لؤي لف ومشا وطلع برا البيت
انقهرت حقدت حركته قهرتها 🤷🏻‍♀
ونامت علطول وماكانت نومه صح نومه خوف احلام شي جديد مي متعوده تقعد لحالها
قامت قريب العصر وعلطووول
قامت على البيت كاملللل قبل يجي لؤي
نظفته كامل حتى غرفه لؤي وحطت التحف زينت الصاله والمجلس والمطبخ والحمامات تكرمون وزينت المرسمه حقتها خلتها تخررررفن مع رسمتها بعد
واخيررر شغلت بخور وزينت ركن الكووفي الي كان اغراضه هديه من فهد
وحطت فيه
https://images.app.goo.gl/Q2qcPyYC3q6oS7Bj9
كذا لاكن مافيه درج كله رفوف على جدار كذا اسود
وتكسرتتتت مرره لاكن قالت اقوم مرره وحده اخلص احسن ناظرت الا المغرب خلاص بخرت البيت وهي يالله تمشي وعلطول تسحبت وصلت وانسدحت ورجولها ماتحس فيها اول ماانسدحت طق ضهرها ثلاث طقات من التعب استغربت للحين ماجاء لؤي قعدت على جوالها الين مااسمعت صوت الباب من سمعته حست بررراحه وامان وعلطول غمضت ونامت
دخل لؤي بتعب دوام كثيف اليوم جت حالات كثيره وكانهم يحسون انه تعبان وزادو انصدم من شكل البيت طلع بشكل رجع بشكل ثاني يطالع للمرسمه لركن الكوفي لريحه البيت تفتح النفس للارض النظيفه تلمع حتى البيبان مسحتهن دخل المطبخ يبغا ماء بعد قالبته فوق تحت منظفته ومبخرته وماسحه الدروج والثلاجه ومرتبه الطاوله وحاطه التحف والوح ومرتبه المواعين بالدروج والثلاجه مرتبه فيها الاكل وكل شي اخذ ماء وراح لغرفتها فتح الباب النور شغال الشباك مفتوح والمكيف لااعلى شي قرب الا شعرها رطب مااء والمكيف عليها تنهدت وقصر المكيف لااقصر شي وراح جاب منشفته وحطها على راسها عشان الهوء قفل الشباك وغطها وطلع وراح تسبح هو ونام علطووووول بعد يومين متعبه بالنسبه له
صحو الفجر مع بعض
ناظرت على راسها الا منشفتها سحبتها تلقائي وشمتها بعمق مي حاسه بنفسها وانصدمت من حركتها لكن بجد ريحتها ريحه لؤي عطره المميز الي يدل على ثقله ورزانته ولا مسكه صقعت راسها وهي تبدا تذكره بحركاته واسلوبه ويوم يعورها مع يدها كذا مرره رجع تولد الكره من جديد
قامت وتناظر لشعرها انخرعت مره على بعضه مي متعوده كذا توضت وصلت وسرمكته طق الباب
نشور/تعال
دخل لؤي/تجهزي ومشا
تنهدت نشور كلعاده يعني مو قايل وين لبست ولبست عبايتها وطلعت ويوم شافها قام ومشو
وصلو مول اخذها لكافي وطلب فطور اكلو وبعدها اخذها لمحل العبايات
بدت نشور تطلع من العبايات ولا فيه شي اعجبه
اخذت كلها اشياء ساده ووسيعه وبس الاكمام فيها شي بسيطط زينه خفيفه
هاذا الي لقت الحين الاغلب اساسا العبايات خصوصا الكتف مافيه ساده الا الي تجي نظام بشت بس
لؤي بعد ماحاسب طلعو /تبغين محل او شي قبل لا نطلع
نشور /اي ابغا محل
لؤي مشا وهي مشت معاه الين ماوصلو للمحل
رفع حاجبه محل حلويات جيلاتين وبطاطسات مستورده واشياء غريبه كذا
لؤي /ذا ؟!
نشوور وقلبها فزز لمحل تحبه تحبه/اااي
لؤي بااستهزاء /وانتي هاذا اكلك حلويات وبطاطسات ماتعرفين غيرها
طريقه كلامه تكشيرته استحقاره اسلوبه خلى يجيها برووود عافت المحل عافت الحلويات فزت قلبها بكبرها عافتها مااتبغا خلاص طيب خاطرها منه انسدت نفسها حتى
نشور /ابغا اروح للبيت
لف لؤي غمض وفتح
لؤي /ماتبغين
نشور/لا
لؤي/اوك ومشوو
مااتكلمو بعدها ماراح لبيتهم راح لبيت جده
نشور/ماني لابسه !
لؤي بعدم اهتمام/مو لازم تنزلين عبايتك بنروح لاامي وتعتذرين لها عشان جيت قبل امس ولااميره بعد
نشور رفعت حاجبها/اعتذررر
لؤي لف /اي تعتذرين
نشور /ماراح اعتذر ماسويت شي غلط عشان اعتذر اصلا هم ماادري كيف يفكرون اني بيوم راح ادخل بيت شخص قال انا بري منها ليوم الدين و .. وسكتت
ماعلق ولا تكلم الجمته بردها تتكلم بعتب وحزن
لؤي/امي زعلانه علي وعليك فاراح تعتذرين
نشور كررت كلامها /ماراح اعتذر ماسويت شي غلط
لو مسويه شي غلط اعتذرت لاكن مو مسويه
لؤي تنرفز/راح تعتذرين
نشور/مااراح اعتذر
سكت لؤي
وصلو بيت جدهم
دخلو لقو الكل بالحوش ويشون وريحه الحم
نشور من الفرفره بالسوق معدتها اوجعتها لانها كانت تو ماكله وزاد عليها ريحه الحم
نشور وجهها صار اصفر ومعدتها زادت تحس تبي تستفرغ
سلمت عليهم هي ولؤي
الجد/وش به وجهك مصفرر يانشور
لف لؤي بسرعه لها الا مقلوب وجهها مرره
نشور/عشان الريحه
الجد/يالؤي قم خذها لشقتكم فوق ترتاح ولا دخلنا داخل تجينا
وقف لؤي ووقفت معه
ام لؤي/لقت عذر لقت وش عذرك اجل قبل امس يست نشور يوم ان مااجيتي عند خالتك وفشلتيها وفشلتي ابوك
نشور /مشاءالله متى صار ابوي ولفت له ورجعت لفت لها
تحرك لؤي بعصبيه من طول لسانها وسحبها بياخذها
ام لؤي/اتركها خلني اشوف طولت السان
نشور /والله عاد انا ااعرف متى اطول لساني ومتى اصير ذوق
لؤي ضغط على يدها
الجده/الله من عوابه هلراس يابنت شهد طالعه على امك
نشور /احسن من بطلع عليه دامني طالعه على امي ياحظي كل هلكلام من ورا قلبها لاكن ماتبي احد يمسك عليها شي ماتبي احد يذلها بشي
الجد بعصبيه/ماتشوفني شييي مالي وجود مااتستحن هاه
الجده/ماقلنا شي كله منها هي
نشور تحس معدتها قلبت زياده ومع يدها الي لؤي يضغط عليها و لو بتقعد زياده بتستفرغ
سحبها لؤي ومشا فيها وكل شوي تزيد ضغطت يده الين مااوصل لشقتهم دفها ودخل وسكر الباب طاحت الا حاء وركع على ركبته قدامها ومد اصبعه بااتجاهها بتهديد /ورب الي خلقني وخلقك يانشور لو ترفعين صوتك على امي ولا جدتي لااذبحك والله والله والله لااذبحك وانا ماارمش حتى وقرب منها تفهمين
نشور ويدها الي انكسرت خلاص عيونها الي مغورقه ضهرها الي كان يعورها من اول من الدفه زاد معدتها الي قلبت قالت/لاتنتظر مني اني احترم شخص مايحترمني لاتنتظر يالؤي لو تذبحني مااعندي مشكله
لؤي صرخ بوجهها وعن قرب خلاها تفز مي متعوده كذا مي متعوده/قااعد امرك انااا ماانتظر منك قسم بالله يانشور انهيك انهيككك
نشور/مااراح احترم مااراح
لؤي قرب ومسك خدها على فكها ويضغط بااصابعه عليها /لا تختبرين صبرييييي لاتختبريننه
نشور صرخت/لا تعاملني بهلاسلوب لا تعااااملني كذا
لؤي شد على خدها/شبتتسوين يعننني كيف اعامل وحده راعيه شباب وحبيبي وقلبي وههي على ذمه رجال بعد كيف وصرخ كيف كيف تبين اعاملك عادي ماصار شي هاه عاادي
نشور صرخت بااعلى منه /انت مااسمعت مني ماافهمت ليش اكلم
لؤي بعصبيه/مافيه شي يبرر لك انك تخونيني نشور ماافيه ماافيه والحين اسكتي وانطمي واحترمي امي يكفي اني مغطي على قذراتك ويحذفها على الارض ويمشي وهو يقول انطقي هنا لو تحركتي قصيت رجلك وطلع
نشور بدت تبكي تتقول لمن تشكي لمن من بيصدقهع الكل بيوقف مع لؤي هي مضطرره انها تسكت الين مااتقول الحقيقه لؤي ويصدقها لاكن المشكله مو راضي يسمع منها مو راضي
قامت وهي حااقده عليه لو ايش ماسوت مايحق له يرفع يده وقفت وراحت لمرايه تناظر لااصابعه المحفوره على خدها
نشور وهي تبكي /حسبيييي الله عليك حسبيي الله عليك
بمكان ثاني
الجد /يله ياعيال امشو عشان مانتاخر على الاجتماع
كل الشركاء قامو
سالم/يبه مااني مرتاح لشريكنا
الجد/عين خيررر انا قلت لك ماايجيبون لنا اي واحد
بانسيو انا واثق فيهه كثير
طلعو وراحو لشركه بانسيو
بانسيو بالبريطاني /وهاذا شريكنا قاادم
لفو الشركاء الثانين للجد وعياله وانصدمو والجد وعياله انصدمو


تمت✔

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان

ردودكم تسعدني وكل عام وانتم بخير 🖤

اختكم :صمت غرور🌱

يقول الله تعالىوَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ )،،، ويقول جل وعلا: (وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ )

استغفرالله العظيم

...




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 19-10-19, 05:11 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العشرون 🌱

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد


‏كُل ما في الأمر أنني إشتقتُ لِنفسي ،هَذهِ ليست أنا


لفو بصدمه
فتح ابو سالم عيونه بوسعها مو مصدق
لف سالم لبانسيو الي يبتسم
مشاري يطالع لهم بصدمه
بانسيو/اهلا اهلا تفضلو
الجد ابو فواز/الله لا يحييك يالخسيس
دخلو غرفه الاجتماع مصدومين
كيف بيتشاركون مشروع كبيررررررر جدا جداا ممكن يخسرهم شركه كامله اذا خسرو مع بعضهم اذا هم السلام مايسلمون على بعض الا اذا انجبرو
سالم لبانسيو/هل انت جاد
بانسيو/نعم نعم انني جاد انت وشركائك من اكبر الشركاء على مستوى المملكه وفواز وشركائه من اكبر الشركاء ايضا واعتقد انكم مع بعض سوف تحققون مشروع جدا كبير ورائع حقا
مشاري بالعربي وبانسيو مايفهم/اللله يقلع لهوجه وهلمخ بعد
الحد /وهل يمكننا الانفصال !
بانسيو بصدمه/هل انت جاد
الجد/نعم انني جاد ماهي الاضرار؟؟'
بانسيو/سوق تخسر من احد شركاتك الكبار جدا اذا لم تتفقو واذا احد انسحب من المشروع الثاني ايضا سوف يتضرر ويخسر ولاكن بنسبه اقل اذا لم تتفقو
الجد ابو سالم لف لهم/كلكم عارفين ان ماراح نشتغل مع بعض فلازم واحد ينسحبً
مشاري /حنا ماراح ننسحب ومستعدين نكمل
سالم /ولا حنا راح ننسحب
الجد ابو فواز/لاكن عازف اننا ماراح نقدر نكمل !
راشد/انسحبو اجل
الحد ابو سالم/انسحبو وبتعويض بعد مستعدين نعوضكم
مشاري/انسحاب ماراح ننسحب والي فيها فيها
وبدو يتناقشون وخرجو بلا فائده
ارتفع صغط الجد والكل عصب
فهد /يبه اكسب راحت نفسك وتنازل لهم عن المشروع
بطيب اذا عيو تنازل وخلهم يتضررون لا تتفق معاهم
الجد/بشوف
•••
مشاري/ماتتنازل ياجدي لو ايش ماكان
فواز/يبه اصحك تفكر حتى انك تتنازل
الجد بعصبيه/الي يقهر ان بانسيو يدري ان بيننا مشاكل لاكن وين بيروح مني اوريه اوريه
•••
مر يوم كامل مااشافت لؤي ولا نزلت تحت ولا شي ولا عندها ملابس واغراض شقتها فاضيه بس اغراض ل لؤي
دقت على علا
وجابت لها علا اغراض
تسحبت وتمكيجت اخفت اثار وجهها وجهها من النوع الحساس اي شي يبين فيه
احفتها بالمكياج ولبست ونزلت مالقت احد وراحت لبيت جدها
لقت الحريم كلهن متجمعات
ام لؤي/شررررفتي لك يوم عندي فوق مافكرتي تنزلين حتى
نشور /والله عاد توي عروس ماعلي شرهه وتمشي وتخليها
قعدت مع علا
رشا تسولف/اي بكره طيارتنا
نشور/لوين
رشا/للهند
نشور/ومعن بتاخذينه
رشا/لا معن بخليه عند جدته
نشور نطت/تكففين خليه عندي
رشا/يووووويلي توك عروس واترك ولدي عندك
نشور/تدرين اني احب معن ودايم يقعد عندي لا سافرتي
رشا/عارفه بس ان توك عروس
نشور/يختي لؤي يستلم طول اليوم يونسني بالله
رشا سكتت
علا/خليه يروح معاها
رشا/تمام بقول لعادل
قامت نشور بفرحه وضمتها/يالبىىىىى واللله
صحكت رشا
باليل
دق لؤي عليها/اطلعي انا برا
نشور/تمام
قفلت
نشور/يله ياحب
جاء معن يركض اخذت اغراضه وسلمت عليهم وطلعت وهي اسمع رشا توصي
طلعت مع معن واستغرب لؤي اخذ الشنطه منها وحطها وركبو
لؤي/شسالفه؟
نشور/رشا بتسافر وطلبتها تخلي معن عندي يونسني ووافقت
لؤي رفع حاجبه/مالي شور
نشور /واللله مثل امس يوم تخليني يوم كامل بشقه فاضيه حتى اغراض لي مافيه خست فيها نفس الوضع
لؤي/عاد انا بكيفيييي
نشور/وانا بعد بكييييييفي >قالتها بنفس الطريقه
لؤي عصب/نشوووور
نشور/مانبي نتهاوش قدامه لا وصلنا يصير خير
سكت لؤي وهو يسمع نشور تسولف على معن
وصلو البيت
معن /الله بيتك يدنن
نشور/انت الي تدنن والله وتمسك خدودها وتمططهن
لؤي شال معن وهو يمشي/مصعتي خدود الولد ومشا
نشور كشرت وبهمس/اع اع اع
وتمشي وراهم
معن /خاله ثح انام معتسم >>انام معاكم
نشور انصفق وجهها قالت /لا حبيبي انا وانت ننام لحالنا عشان عمك لؤي ماينزعج وبعد نسهر ونتابع وناكل وهو لا ينام ووراه دوام بعد
معن نط/وتحدين لي تسلتون>>تحطين لي افلام كرتون
نشور/اااي واعطيك اكل وايسكريم وبطاطس بعد
معن /وناااااثه
لؤي رافع حاجبه/بتذبحين الولد انتي حلويات وبطاطسات لا عزالله طقه السكر علطول
نشور /معن حبيبي قل لعمك كم مره قعدت عندي
معن ل لؤي/ثلاث وسوا بااصبعه ثلاث
نشور ناظرت ل لؤي وهي تسولف على معن/قد جاك شي
معن/لا انتي حلوووا ملللله
نشور /وه وه يالبييييييييه وتقوم تمسكه /امش نرتب اغراضك واسبحك
لؤي/تجهزو بنطلع
نشور/وين
مشا لؤي وخلاها
نشور صفقت راسها /اصلا مدري ليش اساله
راحت جهزت معن وتجهزت هي
وطلعو
معن /وين بنلوح عمي
لؤي/مفأجاه
معن/اللله اجب المفاده
لؤي له /والمفاده تحبك
نشور رفعت حاجبها وبهمس /يطلع منك والله
لؤي/ايش
نشور /ولا شي ولاشي
لؤي /لا قولي قولي
نشور لفت له /تدور مشاكل !
لؤي /اي ادور
لفت نشور وطنشته
لؤي جاء بيمسك يدها بيشد عليها
الا غمض معن يحسبه بيمسك يدها كزوج/ايييييب
انصفق وجه نشور من الفشله
لؤي ضحك /اخص يالنتفه ويمسك يد نشور غصب عن نشور /مسكت يدها عاادي زوجتتي
معن فتح عيونها بوسعها/ايب ايبببب عمي بابا دال ايب اذا ثفت تذا غمض عيونك الطول >عيب بابا قال اذا شفت كذا غمض عيونك علطول
لؤي مات من الضحك/شكله دايم يدخل بالوضع الغلط
نشور فتحت عيونها بوسعها من جرائته لفت لمعن وهي تحاول تسحب يدها مي قادره/معن حبيبي عيببب تقول الي يقوله لك بابا او ماما او الي يصير ببيتكم ذا سر بينك وبين بابا وماما مايصلح تقوله
معن /طيب
نشور ابتسمت/شاطرر
لفت ل لؤي وهي تهمس/اترك يدي
لؤي لف لها /ماني تارك(:
لفت تطالع له وهو يطالع لها يطالع عيونها الكبيره ولابسه عدسات اسود وطالعه تفتن
وهي تطالع لعيونه السوداء وطاحت بغرامها من اول يوم شافته
كل واحد غرق بعيون الثاني
الين مااسمع تطنيب الا ترك يدها بسرعه ولف ومشا وسكتو ولا واحد تكلم
ومعن ساكت بعد
وصلو للمكان لفت الا منتزه كبيرررر مره
نزلت مع لؤي ونزلت معن ومشو
معن /اللله دايم بابا يوديني
لؤي/صدقق وتلعب
معن بحماس/اااي بث ماما تخاف ماتلعب بث انا وبابا
لؤي رفعه على كتوفه ورجوله قدام مااعرف كيف اوصف):
لؤي/لانك رجال مشاءالله عليك ماتخاف مثل الحريم
طار معن من الونااااسه ودخلو ونشور وراهم
دق جوال نشور رقم
ردت
راشد/هلا بالحب
انصفق وجه نشور
راشد/الو الو امداك نسيتيني من تزوجتي افاا والله
نشور قفلت بوجهه وعطت رقمه حظر وحذفته الا جاء لؤي /نشوور وينك
نشور ناظرت فيه وهي تفكر كيف لو درى والله لايذبحها تعلمه ولا ماتعلمه محتاره بس لو علمته يصير يشك فيها ولا يصدقها وبيحط الوم عليها
لؤي هزها/نشور بك شي ويحط يده تلقائيا على قلبها
نشور بعدت بسرعه وبقت يده بالهواء
نشور /مافيني شي
لؤي /وش بك
نشور/مافيني شي
لؤي /وش بك وجهك مصفوق
نشور /مافيني شي
لؤي قعد يطالع فيها الين ماارتبكت من نظراته وقمت تصدد
لؤي مشا/امشي
وصارت وراه
دخلو مررره زحمه وهو شايل معن خاف يضيع نشور مع هلزحمه
مسك يدها حاولت تفك يدها تترك يده ماقدرت ثبتها الين ماهجدت
تطالع ليدهم مع بعض يده الكبيره البرونزيه و يدها البيضاء
لؤي ودا معن للعبه وقص له تذكره وركبه ويشجعه
ونشور سرحانه مع راشد بلوه وطاحت فوق راسها هي الي جابته فوق راسها هي تتحمل النتيجه
لؤي /لا انتي فيك شي
نشور لفت له/هلا
لؤي /لي ساعه اقول لك صوري معن
نشور/طيب
لؤي /ماانتي عاجبتني اليوم
ماردت عليه
وبدت تصور معن
معن يضحك ويتونس
نشور بدت تدخل معاهم بالجو
نشور/بلعب
لؤي رفع حاجبه/بالله
نشور/الحين جايبنا هنا ليش دامني ماني لاعبه
لؤي /عشان معن ولف يطالع لها
نشور رفعت حاجبها /بالله وليش اخذتني
لؤي/عشان معن
صدت نشور بقهر
لؤي /هاذا طولك حرمه ومتزوجه بعد وبتلعبين بين الرجال وصراخك كلن يسمعه
نشور /بالللله عادي ترا تلعب معي مو لحالي وبعدين فيه العاب للبنات فقققققققط
لؤي/مافيه يعني مافيه واذا للبنات فققققققط حتى مهم مغطينها مافيه وقرب منها وهمس وقلبك بعد ولف وراح لمعن
نشور الدمعه وصلت لعينها بكل مرره يذكرها بمرضها بكل مرههه سواء قصده شين او زين لاكن يذكرها تحسه مرات حالف الا ينكد عليها لو مايزعلها او يضايقها مايرتاح
لف لؤي شاف الدمعه بعينها وصد علطول بندم ماقصده يجرحها ابد بدون لايطالع لها/يله نشور
لعبو معن
وبعدها طلعو لكوفي
نشور/ابغا البيت
معن/لا خاله انا ابغا توفي >>كوفي
لؤي /وتبغا بان كيك وكرب صح
معن يفكر/اي ثح وثوفلي
لؤي ضحك/وشو ثوفلي
نشوو ابتسمت على لغه معن
معن /احوول ثوفلي داك ثوفلي
لؤي لنشور /وش ثولفي
نشور /سوفليه
لؤي /اهااااا ناخذ لك سوفليه
معن استانس
لؤي لنشور/ايش تبغين
نشور /تعرف مااكل انا الا حلويات ياما يجيني مرض فماابغا
ولفت تطالع له بنظره عين قويه
لؤي سو ماهمه/كيفك
طلب لمعن قهوه وسوفليه وطلب له كرب وقهوه
وقعدو ياكلون ونشور قاعده مرات على جوالها ومرات تسولف مع معن
وخلصو وطلعو رجعو للبيت
اول مادخلو
معن/ثكرا عمووو
لؤي /عفوا
معن /خاله اثكلي عمي
نشور رفعت حاجبها/اشكره
معن /ااي هو طلعنا واثترا لي ثوفلي وماما دالت لي لازم الواحد يثتر
نشور لفت ل لؤي /شكرا
معن /لا لا اميه
نشور طيرت عيونها/معننن
لؤي/شيقول !؟
معن/اي اميه اميه وانا اغمض
نشور/معنن اقوم عليك مااخليك تسهر والله
معن /خلاث بثتت
لؤي /اميه وش لون سوها لي معن
نشور /معننن
لؤي /يله معن
معن جاء له وضمه /تدا >كذا
لؤي ابتسم ابتسامه جانبيه وهو يطالع لنشور بطرف عينه /اهااااااااااااااااا خميه خميه او ضميه ضميه
نشور انحرجت ومشت
لؤي /المفروض والله ولا يامعن
معن مايدري وش السالفه هز راسه ونشور كملت مشي
جاء لها لؤي
لؤي/جهزي لك اشياء بوديها لشقتنا ببيت امي عشان لو رحنا فجاءه ولا شي ونمنا هناك يكون لك اشياء
نشور /طيب
لؤي/ولي بعد
نشور /طيب
مشا لؤي
وقعدت نشور تتابع مع معن افلام كرتون
دخل لؤي عليهم ومعاه كيس المحل ذاك حق الحلويات
الي كان بلمول
استانست نشور لاكن مابينت لانها كانت مشتهيته
لؤي/مساء الخير
نشور /مساء النور
جاء لؤي ومد لمعن الكيس /ذا لك ولخالتك
طار معن من الوناسه وقعد يفتح الكيس مثل الطفل الي اذا جاته هديه
وبعدها راح ضم لؤي/ثكرا
لؤي اكتفى بضمه
ورجع وراح لنشور وقعد بحضنها وقعد يهمس بااذانها/دا لسهلتنا اليوم ~>ذا لسهرتنا اليوم
نشور ضحكت /اي
لؤي نط له عرق بيعرف السالفه/وش السالفه
معن/سر
لؤي رفع حاجبه/الله يالدنيا اسرار هاذا وانا جايب لك حلويات
معن ضحك/سر سر مااادر اعلم>مااقدر
لؤي /بالله
معن هز راسه وكان كل الكلام من تعليمات نشور
سكتو
نشور /معن
معن /لبيه
نشوور/لبى قلبك والله نروح نجهز الاغراض
معن عقد حواجبه
نشور /تساعدني ولا لا
معن /اساادتس>اساعدك
نشور قامت ومسكت يده ومشو
معن /بلوح لحمام وادي
نشور ابتسمت/يله رح بسرعه
راح معن يركض وهي دخلت غرفه لؤي وعلى غرفه الملابس سحبت الشنطه الاولى والشنطه الثانيه وجت بتسحب الشنطه الثالثه الا صرخ معن /ديتتتتت >جيت
من الخرعه لفت وعجزت توازن نفسها وطاحت الا تقدم لؤي بسرعه وخلاها تطيح بين اياديه
غمضت بخوف وقلبها ينبض بقوووووه مي قادره تهديه
ومعن مغمض عيونه بعد بخووووف
اما لؤي يطالع بملامحها عن قرب ويتأملها فتحت عيونها الا طاحت بعيونه
عيونها الازرق الغامق مررررره عيونها الفتنه لونها الحقيقي قد ايش ماهوووو جميل ونشور تخفيه دايم بالعدسات ولا تحب لون عيونها الحقيقي
تطالع فيه تتامل عيونه الي غرقت بتأملها تحس بشعور غريب لما تتأملها تحس بخجل بدفء باامان تحس بااحساس غريب لاكن حلو
نزلها بسرعه مثل المقرروص وطلع ولا حتى طالع لها
قرب منها معن /اثف
نشور/حبيبي لا تعتذر عارفه انه بدون قصد يله تعال نرتب

••••
الحمدلله

لفت بصدمه /احلف
مشاري/وربي خسيسين يبوننا نتنازل
شروق/ليكون بتتنازلون
مشاري/بدرررري عليهم راح نتضررر كثير بس مانتنازل
شيلا/كفو عليكم
مشاري/تبدون الدوام بكره
شروق/يب بكره بيودونا للمستشفيات نشوف
مشاري /يوووه الله يعينك
شروق/متحمسه
مشاري/اي تتحمسين تحسين بشعور غريب وكذا مفررح
شروق/مررره
••••

فهد/هلا لؤي منت مداوم؟
لؤي/داومت امس وعطوني اليوم اجازه
فهد/حظكككك عاد جايبين طلاب وكل طالب مع دكتور مثلي يعني. اعلمه عاد ويشوفني ويظل ناشب لي
لؤي/يحوووول الله يعينك انا ذحيننن بنااااام
فهد/يهببب
لؤي /اللهم لا حسد وضحك
فهد مصدوم قاعد يطالع
لؤي/فهد فهووود عميي فهيدان فهد يوم ناظر الا مقفل بوجهه مااستغرب ممكن جته حاله او شي فرجع كمل نومته
اما عند فهد قرب لطلاب الواقفين وباين ضايعين يطالع للبنت الي معاهم شرووق يعرفها والله شرووق
قرب منهم /اهلا اي جامعه
ردت وحده بسرعه وبمياعه/جامعه ال**** دكتور اا وسكتت
فهد/دكتور فهد متخصص باامراض الجراحه
البنت /والنعم دكتووووور
شروق تطالع له مصدومه كبران وحليان طالع غيرر مع العضلات والسكراب والوسامه مش طبيعي
تناظر للبنت الي معاهم بحقاره قد ايش هي وحده دنيه تتميع وتتدلع عشان دكتور مصدومه منها هي وهي كاشفه ماقامت تتدلع وتتميع
محسن/طيب دكتور وين المدير عشان نبدا
ابتسمت شروق وكانه يقرا تفكيرها بهاذا السؤال ورد لها الابتسامه محسن
فهد تجاهل ابتسامتهم لبعض وكان يحترق ولا يعرف السبب/متحمس
محسن/فرق ماتتخيل
ضحك فهد /يله دقايق ويجي ولف دق على مدير المسشفى
فهد/هلا ابو عادل اخبارك
المدير/هلا والله فهد تمام
فهد/الطلاب وصلو وينتظرونك
المدير/خلك معاهم الحين جاي
فهد /لا تتاخر
ضحك المدير /كانك انت المدير مو انا
فهد ضحك/امون امون النسيب
ضحك ابو عادل وقفل
لف فهد لهم /ارتاحو الحين يجي
شروق لفاطمه /فطيم
فاطمه/هاهه
شروق /شفتي ذا الدكتور
فاطمه /اي
شروق /عم نشور
فاطمه شهقت لدرجه الكل لف لها
وبدت شروق تصدد من الاحراج
اما فاطمه تطالع لفهد وتاشر له /ذا
فهد لف عنها
شروق صقعت يدها/عمااا عمااا تفشلين الله ياخذك
فاطمه ضحكت/شدراني المهم مززززززز وربي
شروق/نشور حلوه وبعدين وجعع وش مزز والله اعلم معن
فاطمه/لا حووول بتطلق انا يحولل ماعدني اشوف حياتي ولا اخق على كيفي ابك ذي مهي بحاله
ماتت ضحك شروق على طريقه كلامها
شروق/تستاهلين ليش تدخلين علمي وطب بعد انتي ادبي ويخب الحين تشوفين انواع الرجال المززز
فاطمه/هووو بكيفي هاه بكيفييي معن خلاني ادخل غصب
شروق/لانك خبله قال لك كم كلمه وخقيتي ودخلتي طب عشانه هو طب ودكتور
فاطمه/وجعع اشوفك بعدين لاتزوجتي يقول لك روحي يمين تقولين امر ياقلبي روحي يسار سم ياروحي
شروق/لا ياحبيبتي شدخله فيني مع نفسه ماني خفيفه مثلك انا كلمتين توديني وكلمتين تجيبني
فاطمه/نشوووف ياشريق نشوووف
لفت شروق بغرور الا طاحت عينها بعين فهد
ولفت بربكه
انتبهت لها فاطمه/تعرفينه ويعرفك
شروق /اي يشوفني مرات
فاطمه /اها ؛(
شروق /الا وين زوجك
فاطمه تلفت /مدري عنه
شروق /اها ماتحسين تأخرو
الا جاء المدير ومعه دكاتره ودكتورين كثار
ابو عادل/ياهلا والله بطلابنا شرفتونا اليوم بالمسشفى وبدا يرحب فيهم
*••••
الحمدلله

جالسين بالصاله
معن /مثتهي دهوه>مشتهي قهوه
نشورر/وه وه وه عيوووووني لك الحين اسوي لك اطلق قهوه
الا دق جوالها قامت ترجف وهي تشوفه رقم عطت الرقم حظر ومشت مع معن

••
ايش تبي فيها
راشد/ابغااها مثل ماهبلت فيني وخلتني مجنون فيها راح اعذب فيها اخلي حياتها جحيم مع زوجها
متعب/مريض انت امداك تقول تحبها تبغا تضرها !!
راشد/احبها بس هاذا مايمنع اني اخرب بيتها وانتقم منها وبعدين اتزوجها واعوضها
متعب/صدق انك مررريض الله لايبلانا بس
راشد /انتظرر انت بس وضحك
؟!
•••
لا اله الا الله
بانسيو بعصبيه /ماااذا تفعل يافواز سوووف يضرك
فواز/افعل ماتريد
بانسيو/انت تجبررني على الخساره
فواز/لانك تستحق هاذا وانت تعلم اننا نحن وشركه ال*** اعدااء لماذا تجمعنا بمشروع واحد
بانسيو/لان العمل ماله علاقه بالاعداء ان تكون مخلص لعملك لو ماذا يكون الفريق الذي معاك انت من تدخل باب شركتك تكون ناسي اعدائك ومركز في عملك
فواز صرخ/لاتررفزني لاتنرفززززني وناسي ان بانسيو اساسا مايفهم عربي الا قليل
فواز/هاذا بمصطلحك لاكن نحن لا هل شاورتنا لا لقد وضعتنا امام الامر الواقع وهاذا مو تصرف لبق كشخص مثل بانسيو
بانسيو/انتم من وقع على الاتفاق وهاذا ليس بصالحي انتم من وافقتو على الشروط اتمنى ان تبدون بالمشروع او تتفقون لا ااعلم الاهم ان تتفاهمو او اتخذ الاجراءت القانوينه وقفل
ويرمي فواز الجوال بقهر ويمشي
•••
قام الا يشم ريحه قهوه من زمانن عن القهوه العربيه الحلوه صدق ذي ريحتها عدلت مزاجه كيف طعمها
مشا للمطبخ وهو يسمع ضحكها مع معن دخل عليهم
/وش تسون
اختفت ابتسامه نشور علطول وهي تتذكر راشد بدت ترجف مااخفا على لؤي رجفتها
معن/دهوه والويات
لؤي/معاكم انا ولا لا
معن/اتيد
لؤي /شاطر ولدي الا لفت تطالع له نشور بنظرات غريبه عليه ومشا لؤي لمعن وهو يرفعه له ويرفعه لفوق ويحذفه ويرجع يمسكه ومعن يضحك
صرخت نشوور بخوف على معن/نزله لا يتعور ويطيح
لؤي مطنشها ويزيد بحذف معن على فوق
نشور راحت لؤي وهي تمسك يده/لؤي تكفىى لا يطيح
غمض لؤي ونزل معن اكيد تعرفون السبب
معن بوز/ابي ثلني ثلني
نشور بعدت عن لؤي بسرعه وراحت لمعن/عشان ازعل عليك ولا عاد اكلمك ابد ابد
معن /طيب وراح قعد على الطاوله
نشور لفت وخلته تدري انه زعل بس شتسوي خافت عليه وراحت تكمل القهوه
راح لؤي لمعن وقعد بجنبه وبدا يهمس له بااذنه وتطالع نشور بطرف عينها شوي لقت معن تفك تكشيرته شوي شوي الين ماضحك
نشور لفت وهي تخزهم/شعندكم ؟
معن/سررر
نشور/علييي
معن /ااي
نشور كبحت ابتسامتها/اوريك لا طلع لؤي مالك الا انا
ولفت تكمل شغلها وهي تسمعهم يضحكوون
انقهررت
تنرفزت
ضغطها وصل المليووون
تدري انه بها تدري
لؤي يطالع لها يدري انها متنرفزها من حركاتها السريعه شغلها الي صار بدون نفس وبس تبي تخلص وطلعت حرتها بالمواعين
لؤي /اعصاابك
نشور تافافت بداخلها وجت وهي تتغصب الابتسامه وتحط القهوه على الطاوله وتلف تجيب حلويات ومن ضمنها الي جابه لؤي
وقعدو بدت تصب القهوه وتمد
لؤي /مدي بيدك اليمين
نشور مدت بيدها اليمين
لؤي يبي اي شي عشان يحارشها يبي ترد عليه
لؤي /ليش مافي تمر جايب كم كرتون بس كذا
نشور تنهدت وقامت جابت تمر
لؤي لمعن/تبي نطلع
معن هز راسه/مطام >مطعم
لؤي/تم وبعدها نروح لبيت جدك
معن ضحك بوناسه
نشور /بروح لخوالي من زمان ماجيتهم
لؤي /ماني فاضي واتوقع قلت بنروح لبيت جدي
نشور ماعلقت وقامت تمشي وهي تسمع معن يناديها ولا ردت
معن ل لؤي /زعلت
لؤي /لا بس تعبانه شوي خلك هنا بروح اشوفها
معن هز راسه
تمشي بقهر مشتااقه للبنات وجمعتهم ماتتذكر جدها حرمها لفتره طويله من خوالها كان يخليها تروح ذا لا بس الي يبغا هوو بتبكي مي قادره دموعها مي نازله تنهدت وهي تدري ان ذل حاله لازم تجيها تصير ماتبكي بس تطالع ودها تبكي لاكن ماتقدر الين ماتنفجر الدمعه تشوفها بعينها لمعه دموعها موجوده لاكن مي قادره تنزلهم متضايقه حزينه كل شي حاليا لاكن مي قادره تعبر
لؤي طق الباب
نشور/ادخل
لؤي دخل /وش بك
نشور/مافيني شي
لؤي رفع حاجبه وبنبره الي مو مهتم /كل ذا عشاني عيت ماعبالي انك ورع لهدرجه يعني انا ادري انك طفله لاكن مااتوقعت مره مرهه عقلك مثل عقل معن طلع لا والله احس معن بعد اشوى
نشور وكلامه جرحها لاكن مابينت/متى بنروح
لؤي انقهر له ساعه يتكلم وذا ردها/الحين ومشا
لبست وطلعت الشنط الي بياخذونها لبيتهم وراحت لمعن
معن قام وضمها وهي ابتسمت وضمته وتحس ببرود
معن/زعلتي مني خاله
نشور/لا ياحبيب خاله مازعلت منك ولا اقدر ازعل منك حتى انت الحب
ضحك بوناسه معن وضمها زياده وهي بالارض جالسه ونازله لمستواه وتضمه وتشد عليه كانها لقت الحنان والحب البرائه طيبت القلب كلها بلقلب الي قاعده تحتويه
لؤي وهو ماشي ومعه الشناط/يله
طلعو ومشو وراحو لمطعم
لؤي /وش تبغا معن
معن /ثورما وببثي وبطاطا
نشور/حبيبي معن الببسي مو زين لك يعور بطنك
معن /ابي ببثي
نشور تنهدت وصدت
لؤي/شرايك اجيب لك عصير طبيعي برتقال انا وانت
معن سكت
لؤي/لذيذذذذذ
معن /طيب
لؤي ابتسم له/وانتي
نشور /ماابغا
لؤي/باستا او برقر
نشور /ماابغا
لؤي/بطلب بيتزا اجل
ولف ينادي القرسون
قعدو ساكتين الين ماجاء الطلب
بدو لؤي ومعن ياكلون ونشور رافضه
••••
بالمستشفى
د فهد/تمام ياشباب ويابنات كذا كافي تدريب تقدرون تطلعون
الكل /احلف ،وناسه ،والله انك كفو،رجال،ماني مصدق ،لا لا تطقطق صح
فهد بصوت عالي/ترا اكنسل خلاص دقيت على السواقين وراح يجون الي يبغا يروح معه للجامعه براحته والي بيطلع لبيته بكيفه وذا من المدير نفسه وبالتوفيق لكم واستعدو بكره راح تدخلون غرف العمليات لا تنسون
الا جاء الدكتور معن زوج فاطمه /فهود
لف فهد وابتسم وراح له وهو يرحب فيه ويسلم
شروق لفاطمه /من متى
فاطمه مصدومه/مدرييي
ضحكت شروق ولفت الا طاحت عينها بعين فهد وهو يضحك وكلهم وقفو ضحك كنهم مقروصين وتصددو
فهد/جابك الله انا بطلع لؤي له ساعه يدق يقول بيجي للبيت وتعال وتعال وماقدرت اطلع مافي دكتور خذ الطلاب واساسا الحين بيروحون خلاص اعفيناهم اليوم يعني نص ساعه بالكثير ويمشون وبعدها انت حر
معن /يووووووه ليتن ماجيت بس جاي بشوف زوجتي اثرني انكبت وضحك
فهد ضحك/مشاءالله زوجتك معاهم
معن /اي
فهد /يله قابلها وقابل الطلاب وضحك وهو يغمز له
الكل يطالع لفهد الضحوك الوسيم روحه المرحه حتى بالشغل الكل حبه والبنات كلهن حبنه
فهد سلم على معن وهمس له معن بشي ومات من الضحك وهو يمشي
طلع لبيتهم وتسبح بسرعه وطلع مع عساف وعزوز يجيبون حلويات واشياء كذا

وصلو لبيت الجد
نشور/الاغراض !
لؤي/بعدين اجيهن
نشور وهي تاخذ الحلويات الي جابوهن وهم جاين/اوك يله معن حبيبي انزل
ونزلت وساعدت معن بالنزله ودخلو
وصلت عند الجد وسلمت عليه ويرحب فيها
عكس الجده الي كانت تهاوش ليش ان ماخذه معن
وماكانت ابدااا راضيه انها تاخذ معن لاكن عادل طلبها
سلمت نشور عليهم
نشور لاام لؤي /شلونك ياخاله
ام لؤي كشرت وبدون نفس/هلا هلا
رفعت حاجبها نشور وجلست وهي تمسك معن معاها
ام لؤي/عشنا وشفنا ياخاله هلبنات الي يغيرن ازواجهن عن اهله وامه وخواته اول اول لؤي مايعصي لي كلمه ولا ييزعلني بكلمه وحتى اذا زعلني يركض بنفس الدقيقه ويدور رضاي والحين عصاني ولا همه وماجاني الا مره يطلب السماح مني وكل ذا عشان هلنشور
الكل يطالع ويناظر لنشور المصدومه من جراءتها وتوجيهه بلكلام مباشره وتقول كلام مي فاهمته هي لؤي مزعل امه عشاني ؟؟ ايش السبب طيب
الجده/الله لا يسعد ويغربل اي وحده تفرق زوجها عن اهله وتغيره عليهم
ام لؤي /ااااااااامين وتطالع لنشور كنها تنغزها بالكلام
نشور سكتت ولا تكلمت معن ذي مو من طبايعها لاكن اساسا هي مالها خلق بليا ف سوت انها ماتسمع
الا قامت علا وهي تاخذ يد نشور ويطلعن فوق ويلحقها معن ويقعد عند نشور
علا/شكله مايصبر عنك
نشور ابتسمت /حبيبي ذا
علا /كيف لا كبر وتغطا عنك
نشور /بزوجه بنتي عشان اصير حلال له وضحكت
علا/يحووول يمكن مايبي
نشور تطقطق/مو بكيفه الدنيا مهي بفووضه
علا/علىىىىىى كيف مخكييييي
نشور ضحكت/حتى انتي طحتي فيها!!!
علا بااستهبال/ايي مع الخلق
نشور /كيف العطله هنا
علا/مخيسههه بدونك طفش
نشور وهي تنسدح وتعدل معن الي معه جوالها /تقربي من البنات طيب
علا /لا لا ياشيخه فكيني انا يالله متحمله نفسي
نشور /كيفك والله بس احسن تطفشين كذا
علا/لا معليك عادي من مسلسل لفلم لببجي وانتهى الموضوع
نشور/تلعبينها؟!!
علا /اي
نشور/ماصار قالو لااحد يلعبها
علا/شعلي منهم بطقاق ومحد داري ماالعب الا عند امي
نشور/يعمري عمتي راضيه
علا/امي حبيبه ماتقول شي
ضحكت نشور الا دق جوالها لؤي
علا/بسم الله امداه يشتاق
ابتسمت نشور وردت
هلا
لؤي/تعالي لبيتنا
نشور/تمام الحمدلله
لؤي!!!!!
نشور/اوك جايه الحين
لؤي/تكلمين احد
نشور ضحكت مجامله /جيت جيت
لؤي بااستغراب/يله
وقفل
نشور/مع السلامه
ووخرت الجوال"اسلوب بريال"
نشور وقفت /بروح اشوف لؤي يبغاني واجي
علا/اوك
نشور /خلي معن عندك واخذت جوالها وراحت
وصلت لبيتهم
دقت /وينك
لؤي/بغرفتي فوق
راحت له
نشور/هلا
لؤي/وش تقولين قبل شوي
نشور/ماقلت شي بس ارد على زوجي العزيز زين قدام الناس
لؤي رفع حاجبه/بالله
نشور/اي والله
لؤي /هاذي الاغراض رتبيها وراح ننام هنا اليوم لان بكره علي استلام 24ساعه
نشور/اح
سكت لؤي
نشور/بسألك وش سالفه هوشتك مع عمتي ووش دخلني انا بها؟
لؤي/ليش
نشور/لاني مدري شسالفه وفجاءه اقعد الا تقول لي انتي غيرتي لؤي صار يهاوشني عشانك ولا يراضيني بعد
لؤي/مافيه سالفه
نشور /اوك ولفت تناظر للاغراض
لؤي لف وانسدح على السرير
نشور لفت تطالع للغرفه/مافيه لا كنبه زايده ولا شي كيف انام !!
لؤي/مضطر اشاركك نفس الفراش شسوي
نشور/ماابغا انام معك
لؤي /مهو بكيفك اصلا او نامي على الباركيه كيفك
نشور /سهله ترا تطلب اريكه او كنبه
لؤي /لا والله شبيقولون اهلي هاذا انتي توك تردين علي برد محترم عشان الناس!!!!
صدت نشور عنه الا دق جوالها رقم وكان جوالها على السرير ناظر لؤي لرقم وناظر لها
جت وهي ترجف لانها عارفه ميين
وعطته صامت ورجع دق
لؤي/ردي
ردت
هلا والله

تمت ✅

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


توقعاتكم تسعدني
❤❤❤

تحياتي:-صمت غرور 🌱

عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إن سورة من القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفر له وهي سورة تبارك الذي بيده الملك " .

لا تنسون احبتي سوره الملك♥♥

...




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-19, 12:49 PM   #24

mansou

? العضوٌ??? » 397343
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,018
?  مُ?إني » عند احبابي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » mansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond repute
?? ??? ~
«ربّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي.»
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mansou غير متواجد حالياً  
قديم 31-01-20, 11:20 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الواحد والعشرون 🌿


لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد


‏ترا ضحكاتك اللي على وجهّك .. تحييني

ردت
هلا والله
نشور/هلا
راشد/اخبارك حياتي
نشور /مشغوله شروق شوي اكلمك
راشد/لو قفلتي مو بزين لك
نشور/اوك اكلمك مع السلامه وطبقت وعطت الرقم حظر
لؤي رفع حاجبه/شروق
مدت جوالها له/شف
الا دف جوالها وقام ومشا
زفرت براحه ووجها اصفر من الخوف ودقات قلبها الي تضرب بقوه بدت تخف تدريجيا وترجع طبيعيه
مسكت قلبها وهي ملاحظه هلفتره اذا دق يعورررها بشكل قوييي وكانه يضرب مايدق تنهدت بحزن وقعدت وهي ماتدري شتسوي بهلورطه راشد كل يوم جايها برقم جديد وهي اساسا ماانتقمت منه غمضت عيونها وهي تتذكر قبل يمكن خمس شهور
شروق بضحك /من جدكككك انتي
اسيل/ااي والله
نشور/خبله اسيللل خبله
الا يسمعون صراخ قامو يتراكضون
نشور /وش فيكممم
الجده/مشارري مشارري
نشور وقف شعر جسمها كله واقشعر جسمها وقامت ترجف وهي ماتبي تسمع ايش بعد مشاري
شجون صرخت/ايش به
الجده/سو حااادث وطاحت تبكي تجمعو عليها البنات يواسونها ويواسون ام مشاري ويبون اييي خبر يجييي
نشور كانت حالتها مرره مزريه
دخل خالد عليهم الكل قام
وش به صاحي حي تكلم طمني اذا عندك شي زين قله جب لي الخبر الزين ياخالد لاتحرق قلوبناا
غمض خالد وقال/الحمدلله عدا الحادث على خير بس دعواتكم له
الجده/بشووفه بشوف ولدييي
خالد /ياجده ارتاحي الحين وابشري اوديكم كلكم به بس ارتاحو الحين وخلوه يرتاح
قعدو بعد ماتطمن الكل عليه راح خالد
ونشور كانت بتسأله اذا صاحي مشاري ولا لا ونست الا لحقته مع شروق للمقلط الا وقفن مشي بعد ماسمعن
بدر/من تتوقعون
خالد وهو يحط يدينه على وجهه ويتنهد/ماادري والله الله يعين
يوسف/مشاري ماله اعداء متصالح مع الكل من الي وصلت فيه المواصيل انه بيذبحه لدرجه يرسل شخص يخليه يتعمد يسوي حادث لمشاري
ابراهيم/خلوه يصحا باذن الله واسألوه
وقفت وهي تشهق وتطالع لشروق وعيونها ادمعت يعني حادث معتمد
):
صحا مشاري وراحو له بعد ماسلم عليه الكل وقعدو معه شوي
الجد/يله الكل يرجع للبيت خلو مشاري يرتاح
طلعو بدون معارضه الا نشور قالت تبي مشاري
طلعو
مشاري ابتسم لها واشر على السرير يقول لها اجلسي بتعب/تعالي
جت له ترجف وهي تتخيل فكررره انها راح تفقده مجرد الفكرره رعشت جسمها
مشاري/وش بك
نشور/مشااري قل لي الصدق من الي متعمد يسوي لك الحادثث تكفىى مشاري علمني
مشاري بصدمه طالع لها/نشوور وش هلكلام
نشور/لا تكذب لاتكذبببب علي انا سمعتهم وهي تشهق انا سمعتتتت مشاري لا تكذب
مسك يدها وهو يحاول يقوم وتألم الا رجعته علطول /غبي انت انسدح لا تتعور
مشاري/بوقف الهبال الي انتي تقولينه
نشور/مشارري لا تحسبني غبيه علمنييي تكفى
مشاري /نشور روحي للبيت وخلي هبالك عنك يله ياحب يله
نشور وقفت /لا تحسبني بسكت عن الموضوع ومشت
تنهد بتعب وغمض عيونه يعرف نشور ماراح تعدي الموضوع بسهوله وهو تعب بكل مره راح يركض وراها
مع الوقت بدت تسمع من العيال انهم لقوه وبدت تحلل وتفسر ووصلت انها تتجسس عليهم بس عشان هلموضوع الين ماعرفت اسمه راشد خلف ال**
والي قهره ان مشاري مارد عليه وسحب عليه ولا كان راح يذبحه وكان يقول انا ماراح اقرب له الا معي دليل عشان الشرطه وهو مامعه دليل فنسا الموضوع الا هي مانسته بدت تبحث عنه بمساعده شروق وفاطمه خويتها الي كانت تستدرج معن عن راشد بدون لا توضح له الين ماعرفن وش هوو من راشد وعرفت انه حق بنات وسهرات فقررت تجيه من هلناحيه ماانكرت انها كانت تبكي من الخوف من ربها واهلها وادري انه ذنب عظيمم لاكن كانت بتاخد حق مشاري الي تشوفه عاجز وتدري انه منقهر انه مايقدر يقول له شي وكانت خطتها ماشيه طول الخمس شهور والاكيد ان راشد ماعرفها حتى ولا يعرف اسمها حتى الحقيقي كانت تلعب عليه لاكن راشد حبها وشروق دايم تقول لها خليني بدالك انتي متزوجه وكانت ترفض وتقول اذا انا مااخذت حق مشاري من ياخذه تعرف انه خطأ لاكن الشيطان اعماها والين الحين وهي مقرره تكمل انتقمها لاكن الاكيد ان لؤي لازم يفهم السالفه وهو يعطيها الاذن تدري انه راح يرفض لاكن راح تضغط عليه وخطتها الي كانت مااشيه الا ان لؤي خربها عليها حقدت عليه تمنت لو قعد بس كم شهر ولا رجع الا بعد ماتخلص من انتقامها تدري لو درى مشاري ممكن يهجرها طول عمرها لاكن راضيه اهم شي تبرد قلبه مشاري اههه يامشاري دواءها دواء جروحها كيف ماتحقد على الي يحاول ياخذ من دواءها وحياتها وروحها دمعت عيونها ومسحتها وهي تفتح عيونها الا لقته قدامها فزت بخوف
لؤي الي كان يتأملها طول ماهي كانت سرحانه ويشوف دموعها الي تسقط من عيونها المغمضه ويشوف كيف تتخيل وتكشر وترجع تبكي ويدري ان خيالها كان مزعج
/بك شي
هي ابدددد ماكان لها خلق انها الحين بذات تقعد تبكي وتطلع الي كابتته كان ابددد مو وقته ابددد حاولت ترجع دموعها وتأمرها بقسووه انها ترجع وتمسح دموعها بجفاف وبقسوه
لؤي سحب يدينها من وجهها وهو يشوف انها بتقطع وجهها ماتمسح دموعها/شوي شوي
وخرت يدينها وقامت وهي فعلا مسحت دموعها الي قررو يخرجون من الكبت الي هم كانو فيه لاكن اسيرتهم رفضت بقسوه ورجعتهن وهي ماتدري متى راح يرحمنها مره ثانيه ويقررن يطلعن/تبي شي ؟
لؤي تنهد وهي طفشان وجداً بعد الخبر الي قاله له جده/بكره طيارتنا
نشور عقدت حواجبها /لوينن
لؤي/شهر بصل معك لروما
نشور رفعت حاجبها
لؤي/نشور لا تطالعين فيني كذا لا اكفر بك
صدت عنه وهي مالها خلق/كم يوم
لؤي بسخريه/قصدك كم اسبوع
نشور /الي هو
لؤي /اسبوعين امشي بوديك للبيت تاخذين اغراض لسفر لي ولك
نشور/طيب ومعن؟
لؤي/خليه وجيبي كل اغراضه يقعد عند جدتي
نشور /طيب
بعدها طلع وطلعت وراه بعد مالبست وراحو للبيت
لؤي/كم يبي لك
نشور /بطول لاني بنظف البيت والم المطبخ والاغراض
لؤي /خلي تنظيف البيت اجيب الشغاله تنظفه بس لمي اغراضنا
نشور/طيب بس
كانت بتقول له بروح لخوالي لاكن عارفه النتيجه فماراح تطلبه
لؤي فهمها لاكن ماوضح لانه هو من الاساس كان بيوديها /وش بعد
نشور/ولا شي ونزلت ودخلت البيت يوم شافها دخلت وقفلت الباب راح لبيتهم اخذ الشغالات ورجع نزلهم ورجع لبيت جدها من جديد
لمت اغراضها ولمت اغراض لؤي وهي ماتدري وش يبي نوع ماعلمها اخذت له ترنقات واشياء رسميه واخذت ادوات الحلاقه حقته وفرشاته وعطوره وكل شي وبعدها اخذت اغراضها واغراضه واغراض معن وطلعت الا الشغالات مخلصات كل شي ناظرت بحسره لو هي كان توها بالصاله وماتخلص الا الفجر لاكن مع الشغالات بساعه خلصن ناظرت للبيت الي يلق وريحت المنظفات الي تفتح النفس شغلت بخور وارسلت ل لؤي انهم خلصو جاء لؤي وهو ياخذ الشناط وهي تشوف السواق جاي ياخذ الشغالات استغربت هم رايحين لنفس البيت ليش ماياخذهن معه كشرت يمكن مايتشرف ياخذ شغالات الا ضرب هرن لؤي لفت وجت له
لؤي /ساعه اصايح عليك بوش مسررحه
نشور تنهدت وهي مالها خلقه ابد/معليش
يكررره الاسلوب ذا ماعودته كذاا عودته انها ترد عليه وكان يشوف بعيونها القوه اما الحين مايشوف الا ضعفها يكرره ضعفها او عجزها يبيها نشور الي تعود عليها مشا وهو يضرب الدركسون بيده وكانه يطلع عصبيته به
نشور بااستغراب تطالع له لاكن سكتت والطريق طول لفت مو وجهت بيت جدها استغربت لاكن ماناقشته وهو تشوفه كل شي يسرع اكثر متعوده على مشاري يسرع لا عصب لاكن مو كذا سرعه جنونيه
نشور/لؤي هدي
الا اسرع اكثر لدرجه حست بااي لحظه بيصدمون
نشور /لؤي تكفى هدي
ولا كانه يسمع الين مااوقف عند محل حلويات ونزل سكتت وهي تتنهد كيف بتتحمله ماصار لهم كم اسبوع مع بعض ومو قادرين يتحملون بعض
رجع ومعه اكياس كثيره حلويات وورق عنب الي تحبه ومشا وهو مايتكلم استغربت الطريق طريق خوالها الا فتحت عيونها وهي تشهق وهي تشوفهم يدخلون حي خوالها ابتسمت غصبا عنها طالع لها بطرف عين وشكت الي مااوقف عند بيت خوالها وهي يعطيها من الحلويات وورق العنب والباقي كان جايبه للعيال /معك ساعتين وبس وبدون مناقشه
نشور قامت تضحك مشتتتااقه حتى لشكل البيت /اوك شكررررا
لؤي سكت وهو يطالع لها وهي فتحت الباب الا انفتح الباب ويطلع منه الوليد وعزام ومشاري وخالد
لؤي هاذا الي كان مايبغاه/وقفييي سكري بابك ولفت وهي تحسبه بيرجعها وعلطول ناظرت له باانكسار وصدت وهي تسكر الباب بقوووه لدرجة خلتهم يلفون
لؤي/وقصصصصص لهليد يانشور وقصصص
نشور طنشت ولا كانها تسمعه
مشاري كان يفهم لؤي ويفهم كره للوليد ويدري ان وليد يحب نشور ولا يلؤم لؤي ابدد
انتظر لؤي الين مامشا الوليد وعزام
نشور كانت تنتظره يمشي لاكن استغربت انه واقف
لما راحووو بعيد
لؤي/انزلي
نشور /صدق!!!
لؤي/اخلصي نشور انزلي
نشور ابتسمت له من جديد ونستتت انها تو زعلانه منه ومن كلامه /يخلييييييك لي ياخي وفتحت الباب وجت بتصفقه
الا صرخ /بااااااب سيارتي اذبحككككك وربي
وعلى اخر لحظه مسكته وسكرته بخفيف وهي تضحك
ومشاري وخالد ابتسمو وهي يسمعونه ومشا لؤي وهو اسيرر لضحكتها ولدعوتها يحس بااحساس غريبب وبسرعه تدارك وضعه وتذكررر هي ايششش ورجع الاشمئزاز منها يحاوطه
مشاري/ماالومه والله على الصقعه الي قبل شوي والله لو انه انا لااقتلك وهي يضمها وهي تضحك
مشاري/اافااا يالقاطعه وينكككك
نشور بمكابره /خلاص تزوجت وش ابي بكك
مشاري ضربها على ضهرها/وجعع ياحيوانه
الا ضحكت
وخرت وهي تسلم على خالد من بعيد ودخلو داخل وبعد السلام ولقت خالاتها كلهن وامها الي ماسافرت واختها نوف الي ماكانها اختها
قعدت
شروق وهي تفتح الاكياس/وش جايبه لنااااا وتفتح الاكياس
شروق/ياحيوانه كله الاشياء الي تحبينها كان ذكرتيني بالكيك الي احبه
نشور استغربت من لؤي يعني حتى الحلويات الي تحبها يعرفها/مانزلت والله لؤي هي الي جابه ولا شفت وش جاب
شروق /ياعييييييني ياعييييني لؤي طلع اهه ياجده انتي تشوفييييين متى ربييي يرزقني بزوج مثل لؤي يجيب لي الاشياء والاكل الي احبه اه بس
الا جتها علبة المنديل من مشاري /قليلة الحيا
الا ضحكت وهي تطلع الحلويات
ونشور بقلبها تقول "اسم الله عليك"
لفت لاامها الي تطالع لها بحقد استغربتت منها تدري ان امها ماتحبها لاكن اول على الاقل كانت ماتوضح لاكن لاحضت من انعما ابراهيم ورجعو وكانها تحط الوم عليها وتووضح لها انها تكرها تنهدت وصدت عن امها صارت ماتجرحها حركات امها عادي ممكن تبلد!!!!
نشور/جده ترا بسافر بكره
شجون شهقت/صدقققق مابغيتوو
نشور ابتسمت
اسيل/ويننن
نشور/روما
شروق/الله والله زينن مااخترتو
نشور/اااي وناااسه امنيتي اروح للمدرج الروماني الكولوسيوم وانشاءالله اروح له
شهد/ونافوره تريفي بعدد حلوووه
نشور/اييي بعد
وبدت تاخذهم السوالف ومر الوقت بدون مااتحس الا دق لؤي/يله اطلعي
نشور/طيب
وقفلت وُدعت الجميع معدا امها الي سوت انها تكلم وطلعت والكل يدري ليشش ولا احد استغرب
وطلعت له وكان معه فهد

السلام عليكم
/وعليكم السلام
فهد/واخيررر شرفتي لنا ساعه منلطعين
ولؤي لف يطالع لها وهو بعيونه معصبب وكانها فهمت ولف الا قالت وهي تطالع له من المرايه /شسوي قعدو يسلمون علي والاغلب متجمع وكثار مشاءالله
فهد ضحك /عذر ذا يعني
نشور /ايي!
فهد /تدرين بسافر معاكم
نشور بفرحه/جدددد
الا مات ضحك فهد ولؤي ابتسم /اطقطق تخيلتني بينكم وقعد يضحك انتي شوفي عيون لؤي بس الفكره خلت عيونه تطلع نار اعوذبالله
الا زدات ابتسامت لؤي
نشور بخيبه/وانا صدقت
فهد بجديه/مو من جدكككك بدال ماتطرديني وضحك عشان ابوي يقص اذاني ورجولي هو ماارتاح الا يوم اخذ الاجازه لـ لؤي
نشور/عـــــادي واذا رحت معانا
الا لف لها لؤي وهو يرفع حاجبه
فهد ضحك/نطقطق والله نطقطق لو تقوول لي امش انا اعي
لؤي بسخريه/اساسا ماراح اقول لك
فهد/اااااااانننننن
وضحك لؤي واخيرر
فهد ابتسم وقال/لؤي مر المحطه ذي بااخذ للعيال سهره
لؤي/والي جبته لهم!!
فهد/يبون بطاطسات ويقولون الثلاجه فاضيه وانا عندي فلوس ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه.
لؤي ضحك/اسحب عليهم مااينعطون وجه ذولا توي قبل كم يوم معبي لهم ثلاجة الملحق
فهد /شسوي احبهم وقف وقف
وقف لؤي وقبل ينزل لف لنشور /تبين شي
نشور/كودرد
لؤي/لا بالله
فهد /وانت شدخلك ونزل
لؤي /ماتشربينه
نشور /ليش
لؤي/كودرد صااحيه انتيييي مضر مضر ولك انتييي خصوصا مضر ماتحموله العيال انتي تتحملينه اساسا هو الي يجيب القلب اذا ماتدرين ولو فهد يدري ان معك قلب بيذبحك لانك فكرتي حتى بشربه
لفت بقهررر بكل مرره يذكرها بكل مرره حتى الكودرد عافته خلاص ماعاد تبيه يسد نفسها على كل شي
وهو لف وومو ندمان قاعد يشووف وحده مستهتره بصحتها بشكللل مو طبيعي
جاء فهد وهو شاري السوبرماركت كلها لدرجه معه كم عامل يشيل معه نص الاغراض حطهن ورا عند نشور ومد لها كيس به كودرد وبطاطس وحلويات الا سحبه لؤي واخذ الكودرد وهو ماشي فتح الشباك وحذفه
فهد انصدم عكس نشور الا عادي ماكنه سوا شي
فهد/مرررريض انت
لؤي/فهيدان لا تتدخل
فهد /لا جددد مريض مريض
لؤي/طيب انا مريض ولا تدخل
فهد انقهر منه ولف لنشور الي عادي الوضع طبيعي/ابشري بالعووض
نشور ابتسمت له وهي تاخذ الكيس الي جايبه لها/فهووودي ماعليك ياروحي ذا يكفييني سهره اليوم وتغمز له
وابتسم وصد وهو يخز لؤي الي ماهمه ابددددد
وصلو للبيت ونزل فهد ومشا وهو يقول لعمال الحديقه يجيبون الاغراض بعد ماينزل لؤي
لؤي مد لها مفتاح الجناح حقهم /امسكي ذا مفتاح الجناح اذا بتنامين وانا بسهر مع العيال وراح اطول وطايرتنا 10الصباح راح نروح من8
نشور/طيب بروح لعلا
لؤي هز راسه واخذت مفتاح الجناح ونزلت وهي تنزل الاكل معاها وشنطتها
وهو نزل بعدها بفتره
بالملحق الي طلعو باب له برا وصار جلسة العيال ويعزموون فيه صارو بعد ماطلعو باابه
دخل لؤي والكل مجتمع واخوياء العيال بعد
يوسف صفر/يااااهوه على عمنااااااا الكريممم ياهوه
عساف /مو بعض الناسسس ماجابو الا شويااات بس لدرجة خلص بيومممم
لؤي/والله انتم البغووول اعوذبالله مقضي لكم حق الف وعليها وخلصتوها بكم يوممم
رائد خوي لهم ضحك/ولا والمشكله مو واضح كل واحد عوود بينكسر من نحفه
وائل سمين /مو اناا يعمري اكل سنكرس حبه حبه ازيد عشره كيلو
ضحكو
نواف /اعووووذبالله من عيونكم اعوذبالله
وائل /تف تف تف ماشاءالله بعد الحين يصير بك شي تقول ويقلد صوت البنات يمهه وائل عطاااني عيننن
ضحكو
مهند/يعيال نلعب
وبدو الي يعلبون قيمم والي يلعبون بلوت والي يتابعون فلم
وضحك ووناسه وطقطقه
.....
الحمدلله



نشور/امااا بسم الله وشبلاهم ماتكلمو
علا/يعنني خايفين من العين غريبه ماقال لك لؤي
نشور قلب وجهها/ لا ماقال لي يمكن نسا الله يعين زوجها من الحين
علا/بجدددد راحمته امه ام لؤي وزوجته حلا يعمرررري
لو ماخذين ميّ اشوى
نشور/اي احس اخلاق ميّ حلوه
علا /ميّ طيبه جداً بس مشكلتها تتأثر بلي حولها وانا مالومها بعد يعني تخيلي امك وخواتك وخالاتك وقرايبك اخلاقهم سيئه اكيد بتصيرين مثلهم لو ماتبغين تضطرين عشان تعيشين معاهم
نشور/صح بس ولو احس مو عذر
علا/كيفهم عاد
نشور ابتسمت لها
علا/اي علميني كيف لؤي
نشور بدت تخترع مواقف وسوالف كلها خيال بس عشان ماتوضح لعُلا شي ..

الساعه3تقريبا بليل
دخلت البيت وطلعت لجناحهم وهي خايفه كانت بتنام عند علا بس اخذت بنصيحة عمتها الي قالت روحي عشان كلامهم هي تدري ان لؤي عند العيال شافت سنابات فهد وهو يصورهم ولؤي كان موجود ارتعشت من البرد الي بدا يدخل خصوصا بـ اليل وخايفه جداً من الهدوء الي حاصل
تنهدت واخذت لها بجامه ولبستها وانسدحت تحاول تدفأ الا دخل لؤي سوت نفسها نايمه وهي شايله هم نومة لؤي معاها وتدعي انه ينام بكنب الصاله ومغمضه عيونها الا حست فيه فوق راسها
لؤي تأملها شوي وقال/ترا ادري انك صاحيه ومشا ياخذ له ملابس وبعدها دخل للحمام تكرمون
فتحت عيونها وهي مكشره "مسوي قافط"
قامت وهي تدور لها جاكيت بااغراضها مالقت كل الاشياء الي ماخذتها خفيفه والاشياء الثقيله بشنطتها حقت روما وماراح تفتحها عشان ماتنحاس
/يليل شسويي الحين!
لؤي من وراها/وش بك
لفت وهي فازه /خرعتني
كمل لتسريحه وهو يعيد سؤاله /وش بك
نشور/ادور جاكيت ولا لقيت لي
لؤي ناظر لها/بردانه؟
هي كملت لسرير وانسحدت/لا الحين ادفأ
لؤي/وشنطة السفر مابها
نشور/الا بس مابي افتحها عشان مااحوسها خصوصا انهن اخر شي
لؤي راح لدولاب الموجود وفتحه وطلع جاكيته وعطها هي قامت ترجف/مايحتاج بديت ادفأ
لؤي بسخريه/مررره باين انك دفيتي خوذيي
نشور مدت يدها وهي ترجف /شكراً
لؤي/العفواً
نشور/وين بتنام
لؤي/بجنبك
نشور فزت/صدق
لؤي باستهزاء/ليش مايشرررفك!!!!!!!!!ولا لازم واحد حقير مثلك ويغمز لها
نشور بقهر/ثمنننن كلامك
لؤي وهو ينسدح وهي قامت علطول/والله اقول الي يعجبني
نشور/حتندم
لؤي ضحك بسخررررريه/انتظرررر بفارغ الصبر
نشور انقهرت/ مااتحمل الكنب قاسي انت نم فيه
ضحك بجد هلمره /بالله؟؟؟!
نشور انقهرت زياده/مااستهبل
لؤي/نشور مصدع ولا لي خلقك بالله يانامي هنا وانتي ساكته ياروحي نامي بالصاله وياليت الثانيه احسسسن
نشور/ماابغا انام معك بنفس المكان طيب!
لؤي /اجل انقلعي لصاله
نشور/عيببب ترا
لؤي رفع حاجبه /بالله
نشور /اوووووهوه عاد من الاخر ماابغا انام بالصاله لانها على بااب وبها بلكونه وماعليها ستاره البلكونه واشوف الي برا فـ اخاف
لؤي /نامي هنا اجل وغمض عيونه وقلب للجهه الثانيه
نشور/شوي تقديرررر
لؤي/راسيي مصدع اوووص
نشور/طيب قم اسحب لي الكنبه هنا
لؤي/بالله
نشور/تسحبها ولا اسحبها انا
لؤي /روحي اسحبيها وقومي البيت كله يلله بسرعه
نشور انقهررررت والضغظ وصل معاها اتشش
راحت بقهر وهي تخبط الارض برجولها وانسحدت على الكنبه الي بالصاله وتناظر للبلكونه ومن كثر الخوف بدأ يتهيأ لها اشكال واصوات لدرجه تحس ان فيه احد بسرعه ركضت للغرفه وقعدت على السرير بخووف وتناظر للباب الي به ضوء والغرفه ظلمأ
لؤي فز منخرع/بك شيً
نشور/والله شفت احد بالبلكونه والله شفت
قام لؤي بيشوف من
نشور /لا لا لاتروح يمكن يعورونك ولا شي
لؤي دفها وراح قعد يناظر وماشاف احد والحوش سكوون وبدا يدور بالجناح مافيه شي وعلطول تاكد من خوفها بدت يتهيأ لها
رجع الا فزت بخوف /مافيه شي من خوفك تحسين فيه اشياء مي موجوده
نشور تبكي /والله شفت والله
لؤي قرب منها/مافيه شي نشور انا رحت وشفت ودورت مافيه والله
بدت ترجف وهي مي مصدقته
قرر يكذب عليها/اي صح يمكن سمعتي اصوات العيال طلعو من الملحق وراحو لبيتهم
نشور /ليش هم بالملحق يوم جيت
لؤي/اي انا جيت اول واحد وهم يلعبون تلقينهم خلصو
نشور/كان فيه واحد
لؤي/نشور من اصوات العيال بدأ يتهيأ لك اشكال صدقيني تبين نروح مع بعض نشوف
نشور /لا لا ماابغا ماابغا
لؤي سحبها غصب معاه وطلعها وخلاها بنفسها تتاكد ان مافيه احد
بعدها دخلو الغرفه وسكر الباب وهي شغلت النور
لؤي/طفيه
نشور/اخاااف
لؤي/بلا هبال نشور انا موجود تخافين ليش
نشور صدت
لؤي راح بيطفيه
نشور بعيون راجيه وبصوت يرجف /لا تطفيه
الا طفأه وهو يمسك يدينها وهو مقرر يخليها تتجاوز شوي من خوفها
الا هي بدت تنزل دموعها وهو كان يسمع لاكن ساكت وصلها لسرير وخلاها تنسدح وانسدح هو وغطاها وهو يقول /لا تخافين انا معك
كلماته طمنتها وبدت تمسح دموعها وتقوي قلبها وتدري ان لازم تتأقلم على الوضع مو كل مره بيخلي النور شغال
ترجع تبكي بعدين تسكت وهاذا وضعها
لفت له الي معطيها ضهرها /لؤي
لؤي يحس برجفه سرت لقلبه/هلا
نشور وهي ترجف/عادي اقرب لمك؟
لؤي تنهد وهو يحس قلبه يوجعه كيف يحبها وزوجته وبينهم مسافه لدرجة اذا بتقرب لمه تستئذن
اما هي تحسب انه تضايق وبدت تبكي
لف لجهتها وسحبها لحضنه وهي زادت شهقاتها وتضمه اكثر لدرجة حست ان ضلوعه بتتكسر
عكسه هو الي كان يحس بشيي غريب شي يسري بجسمه شعور حلو ومزعج شعور يبغاه يتكرر لاكن بنفس الوقت مايبغا يتعلققققق هي من نشور الي تكلم عيال وتواعدهم ومايدري ضمت احد منهم بعد ولا لا حس بااشمئزاز منها وحاول يبعدها لاكن رفضتت
نشور/بس اليوم بس
تنهد وهو يلمها وغمض عيونها وهو يستنشق ريحتها وعطرها حق الاربع سنوات الي من عرفها وهاذا عطرها وهاذي ريحتها ريحتها الي عشقهاا من اول ماشمها
اما نشور فقلبها يدق بشكل مررعب اول مره تحضن شخص لقت بحضنه الامان الطمئنينه لقت الشعور الحلو الي خلا قلبها يفززز لاكن بنفس الوقت تدري ان هلحضن نفسه هو الي بيعذب بها تنهدت وهي تنام
اليوم نامو بحضن بعض بكره ياترى ايش!!!!!!!!!!<<<<<

.......

اشهد ان لا اله الا الله


الساعه 7الصباح صحا لؤي ولقاهم على نفس الوضعيه بعدها بهدوء ونزل
وهو يشم بجامته ويحس ريحتها به ويعترف لكم بصرررراحه قد الاشمئزاز منها بشكل غريب الا ان بقدد نفس الاشمئزاز مايبغا ريحتها تروح منه والود وده يقعد ببجامته طول عمره
تسبح ولبس وراح صحها
نشور نشور نشور يله بقا ساعه ونروح للمطار نشور نشور الين ماقامت وهي نعساننننه جداً وكان تو تتذكر ليلة امس وكيف طلبته بكل جراءه انها تضمه بدت تسب نفسها كيف تطلب منه هلشي وهو انسان حيوان معاها
قامت هي بعد وتسحبت
وقف عند باب الحمام
/بروح تحت افطر كلهم بالحديقه قاعدين لخلصتي تعالي
نشور/اوك
ومشا وخلاها
نزل لقا الاغلب/صباح الخير
صباح النور صباح الورد اهلا صح النوم كانت اغلب الاجابات كذا
جلس
الجد/وين نشور
لؤي/تجي شوي
هز راسه الجد وسكت
امه/يعني تروحون اليوم خلاص مانت مغير رايك
الجد بعصبيه/ليش ماتبينه بعدد يروح
امه /لا ماابغا ولدي يروح
الجد/اعقليييي يامره طولان لسانك
الا زمرها ابو لؤي وسكتت
لؤي/معليك يمه ماعلي خلاف ان اشاء الله
امه/عارفه ياوليدي بس ماابغاك تروح مع نشور
لؤي/يمههه
الا كشرت وسكتت
الجد/قلة حيا الي تقولينه وتسوينه يامره وقلة فهم بعد اول مره اشوف مره ماتبغا سعادة ولدها حتى تقول لا تروح مع زوجتك وتونس وتسافر اخبر الحريم يركضن ورا سعادة عيالهن واي شي يسعدهم لو يألم الام تسويه بس عشان ولدها عكسك انتييي وخالتك ماشفت زيك ابد
خالتها الي هي الجده زوجته وتصير خالتها اخت امها وام زوجها
الجده/وانا شدخلننني
فهد ابتسم/يبه تراها الغاليه مانرضا عليها وغمز لاابوه
ابوه /وانا ماقلت الا الصدق ياوليدي
قطع كلامهم نشور الي جت
صباح الخير
وردو عليها وجلست بجنب فهد الي اشر لها تجي بجنبه
نشور /بتداوم
فهد/بوديكم اول بعدها اروح الله يالدنيا انت تشوف يبه ناس تداوم وناس تروح لـروما
ضحك الجد
لؤي ابتسم/قل اعوذ برررب الفلق من شررر ماخلق
فهد بسخريه/ماعليك ماعليك ماني حاسدك تتتتف ماشاءالله
لؤي خزه وصد
الا فهد قرب لنشور وهو يطالع لـ لؤي وهمس /بسألك يابنت اخوي كيف متحملته
الا مااتت من الضحك نشور وفهد بعد شاركها ضحكتها سؤاله المفاجئ وطريقه كلامه مع تعابير وجهه ضحكتها
لؤي يخزهم من بعيد/شعندكم
عزوز بلقافه/اكيدد حشه بالمغرور امانه وشييي تكفى يافهد تكفىىى لو ماعلمتني تراني حمووووووووت من غيضي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فهد/انقلع مت شدخلني ولاني معلمك اصلا مااسمح لك تسب لؤي بس انا وزوجته
عزوز/بالله
فهد/اي والله
الجد/مالكم نيه تسكتون
لؤي/ابوسس راسك ياشيخ على الدرر الي تقولها
نشور طالعت له وصدت
فهد/سبحان الله لؤي و ابوي لايقين لبعض مررره احس لو تحطهم بنص البر عادي مايملون نفس الطينه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
حس انه جاب العيد
مادر الا الا الضربه الي جته والكل ضحك
ابوه وهو يكبح ابتسامته/يقليل الادب قم قم انقلع
قام فهد وهو يضحك باس راس امه وابوه
ولف لـ لؤي/يالعشير انتظرك بالسياره جب اغراضكم وتعالو
لؤي قام /اصلا انا خلصت
الاقامت نشور
نشور/وانا بعد
وراحت مع لؤي ياخذون الاغراض
نزلو
سلمو على الكل
الجد/لااوصيك عليها يالؤي حطها بعيونك
لؤي/لاتوصي عليها ياجدي
بعدها طلعو
بالسياره
فهد/شرايكم نروح لستار بوكس ناخذ لنا كوفي
لؤي/مايمدينا بقا ساعه وشوي على الطياره
فهد/شدراك يمكن يمدي شرايك نوشه
نشور/نروح ليش مانروح!!!
فهد/اي هاذا الكلام
لؤي/اليوم يجون الطلاب
فهد تنهد/اي ياررب تصبرني
ضحكت نشور/عاد هـ الله الله ببنت خالي
فهد/معليك ماخذها حقها بلسانها
نشور/عمممي حرام عليك
فهد/وانا صاادق ولا يالؤي
لؤي/مدري مااقد قابلتها شخصيا يعني من بعيد لبعيد
فهد /احمد ربك ملسونه
لؤي ضحك
نشور /عمي اكيد قايل لها شي هي ماتتكلم عبث!
فهد/مو بس انا كل الدكاتره
نشور /عممممي اتقيي الله اعرفها
الا سطرها لؤي مع راسها بخفه/وجعع وش شايفته
نشور /ااااي وبدت تمسح راسها وهي تقول وانا صادقه اعرفها شروق محترمهههه مره
فهد/والله عاد انتي تشوفينها محترمه لاكن تعالي للمستشفى شوفي كيف يطلع السان
ضحكت نشور وسكتت
فهد/عاد لا تنسون التصوير والهدايا هـ الله الله بالهدايا
لؤي/تبشرر والله عيووني لك
فهد/حبيبييي مااتقصرررر بس بالله لا جيت بتجيب لي ملابس خل بنت اخوي تختارهن وضحك
لؤي رفع حاجبه/يافرررررقا طول عمري انا اقضي لك الحين صار ذوقي مو حلو
فهد/ياخيي كيفيييي ابي اغير الحين عاد بعدين تقارن ذوقك بذوق نشور!!
لؤي/ياشييييخ وضحك
نشور مشاعرها ترجف خصوصا وهي تشوف رقم ينور الشاشه وتدري انه راشد عطت الرقم بلوك واقفلت الجوال حزينه جداً بتسافر مع الشخص الي ماتثق فيه ولا بتصرفاته يمكن يذبحها بس لانه عرف انها كلمت راشد وهي غلطانه بعد ماعلمته انه يكلمها بس شتسوي خافت خافت ماايثق فيها وتخسره للابد
..
بالمطار
ندا لرحلتهم لدبي ومن دبي يطلعون لروما علطول
فهد/هاه يالحب انتبه لنفسك وانتبه لنشور
لؤي/ان شاءالله
فهد/ومن توصلون كلمني
لؤي/ان شاءالله وسلم لي على جدي وابوي والكل وقل لهم لا يتنازلون لو ايش ماكان
فهد/ان شاءالله ولف لنشور تبين شي
نشور /سلامتك ياروحي
فهد/الله يسلمك وابتسم لها وسلم عليها وعلى لؤي وطلعو متجهين لطيارتهم وهو طلع متوجه لدوامه
•••••
الحمدلله


الجد /راح اتنازل ولا اتضرر
خالد/يبههه ليتهم يتساهلوووون ليت كان انا قلت لك تنازل بس ذولا كلاب مايستاهلون
الجد لف عليه/بلا هلالفاظ ياخالد!!!وش سوو لكم بفهم وش العداوه الي تستاهل لهدرجه هم بيعادونا كيفهم حنا نعاديهم ليش!!!!!! لا بالكتاب الكريم ولا بالسنه النبويه الي احسن مني ومنك مكتوب عادو المسلمين وانا مابي المشاكل وبتنازل لهم لوجه الله وانا تنازلت عشاني ماابي اسمي مع اسمهم صح بتقولون توه يقول ليش تعادونهم والحين يقول ماابي اسمهم معي لاكن انا مااحبهم والحب والكره من ربيي لاكن مااعاديهم واسؤ لهم ولاني مجبور احبهم واشتغل معاهم
راشد/الي يريحك يبه
لف الجد بضيقهه وسكت
خالد لسالم/خسارتنا كبيره
سالم/الشكوى لله ابوي مايغير كلمته الا لؤي ولا فهد نقول لهم وهم يقنعونه
خالد/صدقت
••••
لا اله الا الله

مهند/شقلت؟؟
فهد تأفف/اوك
مهند/يحللللوك
فهد ابتسم ومشا
دخل غرفة المدير والطالب عنده/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
ابو عادل/ياهلا الا وين مهند؟
فهد/طلع عنده شغل وانا اخذ الطلاب عنه
ابو عادل /طيب خذهم معك وطلعت التقسيمه ود كل طلاب لقسمهم وخلاص مهمتك تخلص ويبقا الي بالقسم هنا عاد حط كل ثلاث اربع طلاب مع دكتور وخذ انت وعلموهم
فهد اشر على عيونه لا ابو عادل/من عينيا واخذ الاوراق ولف لطلاب/يله يادكاترة المستقبل وابتسم لهم
وطلعو معه
وصل لقسم العمليات /وداد مهره الوليد هنا
وداد/لاااااااا دكتور
ضحك لؤي/هي الدنيا كددددا يوم لك ويوم عليك المره الجايه القسم الي تبين ان شاءالله ومااعطها فرصه تتكلم اشر بيده ودخلو
وكمل مع الطلاب الي معه
وقف عند قسم العيون /اميره فاطمه ريان ومسعود
فاطمه ناظرت لشروق بصدمه وشروق ضحكت ورفعت كتوفها بمعنى شسوي!
ودخلو كملو
قسم العيون/ياسمين ال...
وكملو لااخر قسم
لف بقا قسمه جراحة القلب وناظر للي معه شروق وعنود ويزن وزيد
فهد/انتم معي يزن لدكتور احمد بغرفه 11رح والعنود معه والباقي معي وبهمس مع الاسف وهو يناظر شروق الي قرت شفايفه
شروق /وقح بهمس وهي تطالع له وتدري انه فهم
طنشها /يله امشو راح نسوي اشاعه اليوم وعملية قسطره
ومشو معه
طلع بوجهه الدكتور فادي/اوووووه يزيد
يزيد ضحك /اووووووه فيفو وضمه ويسلم عليه
فادي/اخبارك
يزيد/والله الحمدلله وانت اخبارك واخبار العيال؟؟
فادي/ابد يسلموون عليك صايرر ماتنشاف
يزيد/وربيييي ماافضا من الجامعه للمستشفى للبيت وانام واقوم للجامعه وهاذي حالتي
فادي /ماللك عذر ترااا مررره ولا يافهد
فهد ضحك/اي والله ماله داعي
يزيد/قلبتو علي الحين كلكم واحد معيي وضحك
فادي/مافييه وضحك راح اسرقك معي اليومم ماصدقت اشوفك ولف لفهد يزيد معي؟؟
فهد/تأمر بس علمه عاد مو سوالف وضحك
ضحكو
فادي/معليك ومشو
فهد تنهد ولف لها /امشي
شروق رفعت حاجبها /بدون نبرة امر!
فهد/لا والله من الدكتور!!!!
شروق/انت بس انا بعد دكتورة المستقبل ولازم تحترمني ولا؟؟؟؟مو ذا كلامك مو كلامي
فهد/والله عاد اسلوبي اتكلم بطريقه الي ابي مع الي ابي
شروق لفت/طيب يله مشيت
فهد لف ومشا وهي وراه مايدري ليش يتنرفز اذا شافها خصوصاً بعد مادخلت هلقسمم بالذات يحاول يمسك اعصابه معاها خصوصاً انها ماسوت له شي نهائي ولا تستاهل لاكن مو قادر!

•••••
الحمدلله

بالطياره درجة الvib رجال الاعمال
نشور بالنص ولؤي عند الشباك ويطالع لشباك من ركبو ماتكلم معاها
نشور طقته
لف لها
نشور /نتبادل؟
لؤي رفع حاجبه وضحك بسخريه /بالله
نشور/اي
لؤي/بااحلامك طبعاً ولف
رجعت طقته ولف/هلا
نشور/بصور
لؤي/حتى بالمكاننننن مناشبتني
نشور ابتسمت له
لؤي تأفف وقام /سرعه معك عشر دقايق
نشور /من عيييوني
رد تلقائي يطلع منها هي كذاا اسلوبها كذا بعد لو كان مع عدوها ماتغير اسلوبها عشان احد
صورت وهو طول الوقت يطالع لها ارتبكت ماقدرت تطلع بصوره وحده زينه الين مالف عنها صورت وخلصت قامت وهي تقول/خلصت
لؤي وهو مايطالع لها/اقعدي به خلاص مابيه
نشور/بالله ومو تقول اخذت مكاني بعدين
لؤي/انطقي اقول
نشور تأففت من اسلوبه وجلست الا مسك معصم يدها /لا تتأففين بوجهي لااذبحك ورربك
نشور وعيونها مدمعه/يعور
لؤي/تفهمين ولا لا
نشور/يعور
تركها بقوه ولف عنها وهي لفت لشباك وهي تمسح على يدها بشكل متواصل ولا تركت يدها حتى طول الوقت حاضنتها بيدها الثانيه
••••
استغفرالله


فهد رفع حاجبه/مثل ماسمعتي!!
شروق/هاذا الي باقي قال ايش قال لبسيني القفاز والسكراب ليششش لاني الدكتور وانتي الممرضه ياهوووه اصحا تراي دكترر دكتر دكتوره مو تمريض!!!!ولو تمريض ماتأمرني كذا ماني خدامه انا؟؟
فهد/حاليا حاليا من الدكتور هنااااا
شروق صدت
فهد/اسأل انا
شروق بعصبيه ووجه محمر/الشرهه على الي بتقعد معك اصلاً اروح اخذ دكتور ثاني ابرك
فهد بسخريه/ليش ماجيت على ذوقك وغمز ولا تبين الي يضحك لك ويهلي ويرحب ويطلع
شروق فتحت عيونها بكبرها اهانه هي تنهانن وبشكل قوي بعد اهانه وجداً جداً اهانه
حتى فهد انصدم من نفسه يدري انه اهان شرفها
شروق ماحست على نفسها الا وعطته كف ومع الكف طاحت دمعتها وطلعت بسرعه
وفهد مصدوووووم من كفها ولا من دمعتها حس الدمعه بقلببه بقلببه ذا فهد يجرح يندم علطووول وخصوصا اذا ماكان يقصد ابداً ماافكر بالكف نهائي فكر بدمعتها ماافكر انه انهان فكر انه هو اهان ذا فهد يجماعه ذا فهد

••••
الحمدلله

طلعت شروق وهي تحاول ترفع راسها عجزت تحس بااهانه كبيييره لها وماتدري ليش استثقلتها خصوصا منه هوووووو يمكن لو احد ثاني قال لها عادي بس هو ماتدري ليش حستها ثقيللله وجرحتهااا بقوه
اخذت اغراضها ودقت على السواق وطلعت تنتظر برا
طلع فهد يدورها سأل قالو طلعت برا طلع الا وقف لما لقا ولد عندها وتسولف معه وتبتسم ماقد شافه بعايلتهم ابتسم على نفسه بسخريه ورجع ودخل
شروق/الحمدلله سهل والله التطبيق حتى اسهل من الدراسه
هيثم/اي اكيد كلها اشياء دارستها يله كلها كم سنه وتتخرجين باذن الله ونشوف بنت عمي دكتوره ونرفع روسنا بها
ابتسمت شروق/تسلم والله ماتقصر
هيثم ابتسم/يله اشوفك قريب ان شاءالله وسلمي لي على الوالده والوالد
شروق/يوصل وسلم لي على عبير وبنتك الجوري
ابتسم هيثم/يوصل مع السلامه
شروق /مع السلامه
وراح والسواق علطول وصل وركبت ومشا وهي تداري دمعتها
•••••

وقعو بروما ونزلو خلصو كل شي من المطار وطلعو للفندق
نشور تتنفس /آه حتى هواهم غييييير
لؤي /بالله
نشور خزته ولفت
وصلو الفندق كان ماخذ جناح به غرفه رئيسِه وغرفه ثانيه
لؤي/غرفتين بها غرفه لي وغرفه لك
نشور/اوك بتنام ولا نطلع
لؤي/بنام تعبان لا صحيت نطلع وبطلب لك اكل
نشور سد نفسها صدق كان نفسها بالطلعه لاحقين على النوم خصوصا انه نام بالطياره طول الوقت يعني مستحيل نعسان/لا ماابغا حتى انا بنام
لؤي/احسن بعد
!!كان وجه نشور كذا سحبت شناطها وراحت لغرفتها فندق فخم جداً طلعت لها بجامه وراحت تتسبح خاطرها تطلع بس خايفه من لؤي فنامت
••••
فهد/يبه انت مرتاح بهاذا القرار!
ابوه/اي
فهد /الي يريحك يالغالي دام هاذا قرارك الي يريحك
خالد/جبناك عون صرت فرعون!!!!
فهد/خالد خلاص اهمشي راحت ابوي غير كذا انا مايهمني
ابتسم الجد وقال لسالم/دق على المحامي وخلهم يتفقون لنا بمكان نجتمع فيه لو عند بانسيو
سالم/ابشر
فهد/يله استئذن بروح انام تعبان
الكل/نوم العوافي
طلع وهو يفكر بشي يدري مو صالحه هلشي وراح يزعل ابوه جداً بس بيسويه لاكن اول شي بيستشير لؤي
بدا يدق يدق يدق الين مارد
لؤي/ايش تبيييي ايششش تبي ابي انام تعبان
فهد بجديه/قم بستشيرك بشي
فز لؤي يوم حس بجدية الموضوع/وش بكم وش صاير
فهد/يليل مافيه شي بشاورك شي اسمع..
••••
قامت يوم سمعت صوته وهي اصلا ماكانت نايمه مرره ناظرت لساعه صار لهم 5ساعات نايمين لبست بنطلون جنز اسود وبلوفر ابيض وبالطو طويل اسود اوامر لؤي ان لبسها يكون اسود وواسع وقعدت بالصاله
الا طلع لؤي رفع حاجبه/متجهزه ماشاءالله ولي يقولك مايبي يطلع اليوم
نشور/عادي انا اطلع لحالي
ضحك بسخريه/بالله وين عايشه انتي
نشور /بروما ههه
لؤي قرب لها/نشووور احترمي نفسك
نشور/طيب
لؤي رفع حاجبه /صايره مؤدبه
نشور/غريب انت والله لا تأدبت قلت ليش واذا قليت ادبي قلت ليش وش يرضيك!
لؤي/مايرضيني شي ومشا للحمام
نشور/لانك مريض نفسي قالتها بهمس
لؤي لف/عفواً
نشور/ولا شي
ومشا وخلاها
••••
اللهم صلِ على محمد


اجتمعو ببيت الجد سالم
فهد مرتبك جداً
الجد /طلبتنا نجتمع عشان المشروع!
الجد/اي نعم طلبتكم وانا بعلمكم قراري
الجد/تفضل
الجد /انا مستعد اتنازل لوجهه الكريم وعشان مصلحة نفسي وانا ماابي حتى مشروع يربط اسمي بااسمكم ولاذالك بتنازل بلمشروع لكم
قام فهد/لاكن بشرط
الا الكل لف عليه حتى ابوه مصدوم!
فهد/تزوجوني بنتكم شروق
الكل /ايش!!!!!!

🛑🛑🛑🛑
تمت


لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير استغفرالله واتوب اليك ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان

اتمنى البارت كان طويل واعجبكم واعذروني عن الانقطاع
دعواتكم لـ كل مرضى المسلمين ودعواتكم للمتوفين منهم
القادم اجمل باذن الله❤❤

الصلاة على النبي محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم وتُسمّى أيضاً التصلية[1] ويُرمز لها بـ"صلى الله عليه وسلم"، هي إحدى العبادات الواجبة على المسلمين وفقا للآية القرآنية ( إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا )
اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد

...




لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.