آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          طلب هاام من مشرفي شبكة روايتي الثقافية ارجو من أي مشرف أن يستمع الى طلبي (الكاتـب : سمر ضوء القمر - )           »          119 _ شمعة تحت المطر _ روبين دونالد ( مكتوبة -كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          بروحي أشمُّ عطرك(81)(مميزة) _حصرياً_قلوب نوفيلا_للرائعة(bambolina) كاملة+الروابط (الكاتـب : bambolina - )           »          زواج الانتقام (3) للكاتبة: امندا بروننغ .. كاملة ..(اعادة تنزيل ) (اضافة روابط ) (الكاتـب : raan - )           »          رواية نبضات متمردة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          100 - أجراس الشمس - كيري آلاين (الكاتـب : فرح - )           »          قبلة الغريب (67) للكاتبة Julie Kistler .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree16Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-15, 10:22 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,097
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجوهره : هاي سنة الحياه
طالعتها وقلت : هذا رايج .. بس أنا لأأأأ
الجوهره : بنشوف انتي شو تسوين ..

قلت : نشوف ..
جواهر : ترا باجر بنروح عسب الفساتين ..
قلت لها : ميثاني وعلايه بييون ويانا ولا ..

جواهر : هي ترا علايه بتودينا ,,
الجوهره : بس انا بستأذن من حمد بشوف ..

قلت : هااااي أمس مالجه وكل شوي حمد وحمد االله يعينا هههه ذالتنا الأخت
الجوهره : لازم هاي الحياه
جواهر : بلاها هاي كل شوي حياه وحياه .. تراج قرفتينا من الحياه ههههه

الجوهره : يلا عاد لازم نتجهز بسرعه هب باقي شي ,,
قلت لها : صدقج ,, الحين بشوف في النت أي أتيليه بنفصل ,,

جواهر : بس ما بيوحالنا نفصل ,,
قلت : صدقج ,, اسبوعين شويه ,,
جواهر : اعرف دار حق الأزياء عندهم سوالف حلوه ,,

قلت : أوكي عاد نمر ونشوف شاللي يناسبنا ,,
الجوهره : أوكي خلاااص بشوف حمد شو يقول ونطلع باجر الصبح ,,

قلت : وزهبتج لازم يوميا تروحين وتاخذين شوي شوي ع الأقل هـالسبوع ..
الجوهره : هي لازم ,, يلا يصير خير باجر ,,
قلت : جوجو وايد بفتقدج تدرين ..

الجوهره : وأنا بعد ..
الجوهره يت صوبي وحضنتني ودمعت : نورو أحبج والله
قلت لها : وأنا أكثر .. والله مدري شو بيستوي بي من بعدج

الجوهره طالعت جواهر : وانتي جواهر ما بتشتاقين لي ..
جواهر أشرت بيدها هب مهتمه ...: عادي عادي أصلا أنا أبا الفكه منج هههه
ضحكنا أنا والجوهره على جواهر طول عمرها هالبنيه بتم جذا عمرها ما بتعقل

قمت ورحت قعدت في الحجره روحي ,, واللاب معاي لأني ما أحب أحد يعرف عن اللي أسويه أحب كل شي يكون لي أنا روحي ,,,
مابي أحد يدري عن حياتي الحين .. حتى أقرب الناس لي .. هه لو تم فيه أحد قريب لـ قلبي ..

ما بي أحد يدري أباهم يتفجئون يوم بيدرون ... أباها تكون أكبر مفاجأة ,, أنا نوره هب أي كلام ,,, خل كلهم يعرفون منو نوره وشو تقدر تسوي ,,

،،،

مرت الساعات والأيام و هالأسبوعين مرو من بعد تعب وعنا ودوارة الأسواق وتجهيزات الصالون ,,, و و و و و هذي الأعراس ... متعبه وشاقه للجميع ,,

حسيت روحي مستانسه من خاااطر للجوهره .. تمنيت لها الخير .. وبتم اتمناه لها طول عمري .. هذي تؤام روحي هب أي أحد ..
ياه يوم العرس ..

قمت الصبح على صوت منبه الجوهره ع الساعه تسع ...
شفت الشمس توها جنها طالعه .. رحت صوب الحمام تسبحت طلعت لبست جلابيه حرير خفيفه ,,
والجوهره بعد لبست ,, حطينا أغراضنا في أجياس ,, وجنط ,,
رحت صوب حجرة جواهر ,, قومتها من الرقاد ,,

نشت .. وعقب نزلنا نتريق ,, عقب الريوق .. عليا مرتنا ورحنا القاعه من الصبح ,,
نزلنا القاعه ,, دشينا أول شي صديت صوب .. طريقة التصميم والكوشه روعه خباااال ..
طالع شكل القاعه عجيب وحلو .. يستاهلن جوهره وعلايه ..

طالعت صوب الجوهره وعليا .. بس الظاهر اليوم هم هب معانا .. هم في عالم ثاني ,, أكيد يفكرون في الحياه اليديده و كيف بيعيشونها بيودعون حياتهم الجديمه وأحلى أيامهم بس انشالله الحياه اليايه تكون أحلى وأحلى ,, أكيد التأقلم مع الحياه اليديده صعب .. صعب وايــــــــــد معني ما جربته مثل طريقتهم .. جربته بشكل عنيف وايد .. هه أنا شرات البدو الرحاله كل فتره حياه مدري متى بستقر .. أو بالأحرى بيوقف عذابي ...!!!

اليوم عرس ولازم أنسى الأحزان شوي .. وأفرح اليوم يوم واحد وما بينعاد .. جوجو وعلايه مره وحده بيفرحون هالفرحه لازم أكون طبيعيه ..

أول شي بدينا بالاستشوار وعقب الميكب ... لما شفت روحي بس بـ كريم الأساس تخرعت هههه بس عقب تمت الحرمه تحط الباجي ,,, عقب سوينا التسريحه ..

صح عددنا ماكان وايد .. بس أنا وجواهر وميثاني ,, أما علايه والجوهره بتحط لهم وحده بس تحط ميكب عرايس .. ولكن تأخرنا وااااااايــــــــد جهزنا ع الساعه ست المغرب ,,
خلصت الكوافيره مني ,,

رحت طالعت شكلي في المرايه .,,
لأأأأأأ هـــــــــــــذي مو أنا ,, هذي وحده ثانيه ,,,
رحت صوب الكوافيره مره ثانيه وقلت : شـــــــو هذا ..؟ وايد دفش م ابا جذا خففي لي اياه .. مال كبار هالميكب ,,

الحرمه : طيب انتي كبيره ,, لك بيعأد مو صح صبايا ,,؟
جواهر رفعت راسها من ع الكرسي اللي تحط عليه الميكب ,, : الله نوروووو طالع خبااااال عليج والله روعه ,.,

ميثاني داشه وماسكه فستانها وتقول : حد يبند لي هالسحاب وع ع ع شكلي متنت هع ,,
طالعتها عسب اروح صوبها واسكر لها السحاب ,,

ميثا تأشر بيدها ومستغربه : بعيد بعيد ,,, تعاااااااااالي غربلاتج شو هالحلا .. وين مخبتنه ..
قلت لها : صدق متفيجه ,,,
رحت صوبها عسب اسكر زرارها ,, : هب عايبني مكبرني وايد ,,

جواهر تفتح عين : أحلى انزين ..
الكوافيره : يا بنتي لك اعدي مكان واحد .. هيك بدو يخترب مكياجك ,,
جواهر : فهموها انزين انه حلو ..

شليت كلينكس ورحت صوب المرايه بديت اخفف
ما حسيت الا بميثوه تمطني وتقول : يالغبيه خلي يسوف يجوفج جذا يمكن يستعيل فالعرس ..
قلت لها بعدم اهتمام : برايه ما يهمني ,,
جواهر : أقول ميثوه وديها الحجره اللي قاعدين فيها جوهره وعلايه ونشوف شو يقولون ..
ميثا مسكت ايدي : يلا تعالي

سرنا صوب الحجره .. المسافه مو بعيده بس ممر صغير فرة حصا على قولتهم ,,
دشينا شفت الجوهره وعلايه قاعدات والحريم يشتغلن اللي ميكب واللي تسريحه ,,

علايه : نوااااااااري ميثووووووه غربلاتكن شو هااا ..؟
ميثا : صدق حلو ,,
علايه : وااااااااااايد .. ميثوه دوم تحطين بس مال نورو طالع غييير

قلت لها : هي انتو اخرطو علي ,,,
الجوهره رفعت راسها تطالع : نورو والله حلو ..
أوني اقتنعت : أوكي خلاااص ,,

قلت : ميثاني تعالي ساعديني البس الفستان عن التسريحه تخترب ,,

رحت الحجره ولبست الفستان ,, عقب رحت صوب الحمام ,, خذيت معاي كلينكس ,,
مسحت من القلوز شوي ..وتوني أحاول أخفف الشادو ..

ميثا : أيـــــــــــــه انتي ما تتوبين ,,
طالعتها بتأفف .. : والله هب عايبني ,,

ميثا : والله العظيم حلو ،، بشو أحلف لج يا ماما عسب تتأكدين ,,
قلت لها : أوكي خلاااااص مشينا ,,
ميثا : جدامي يلا جدامي ,,

قلت لها : جيييه موصينج عليه عسب تتأمرين
ميثا : هي يوسف قال لازم تديرين بالج ع نورو ولا بذبحج
قلت لها : اعوذ بالله امحق خرط سمعته في الدنيا ,,

رحنا صوب جواهر .. شفناها تستعرض يدام المرايه العوده ,,
ميثا : تخبلت البنيه ,,,
جواهر : اذا فهدوني شافني بيتخبل وبيخطبني اليوم

ميثا : بسوي لج واسطه بس بشرط ...
جواهر : أسوي لج واسطه صح ههههههه
قلت : الحمدلله والشكر ,,

جواهر تطالع ساعتها ,,: يلا ننزل الساعه سبع ,,
ميثا : قوم ماما وأمج ما يو بعدهم ,,

جواهر : امبلى قالو بنيي الساعه سبع بس بيدشون من الباب الرئيسي ما بيدشون ما باب أهل العرس ..
ميثا : انزين تعالو شكلهن خوات خالد يو ..

قلت : أكيييد أهل المعرس لازم ييون من وقت ..
دخلنا من الباب اللي بتدش منه العروس .. ورحنا صوب القاعه ,,

الحين أحلى عن الصبح .. الاضاءه صح انها قويه بس تبين خافته وحلوه وايــــــــد غير الكريستالات ,,
رحنا صوب أول طاوله يمب الكوشه ,,

وشفنا خوات خالد سلمنا عليهن .. ماشالله كاشخات عدل ,, لازم عرس أخوهن .. يارب متى يصير عرس عموري والله برقص رقص هههه فديته ,,

وقعدنا مع بعض شوي وكل شوي ميثاني وجواهر وخوات خالد يعلقن على علايه فديتها هههه أما الجوهره محد متذكرنها غيري .. علني فداها ..
مرت نص ساعه صارت الساعه سبع ونص بدو المعازيم يزيدون ويزيدون ...

والدي جي شغلو الأغاني .. وبدا الفسق ..
والدق عالي حسيت راسي بينفجر من علو الصوت ..
جواهر تصارخ : ميثوه قمنا نرقص ,,

ميثا وقفت وسوت حركه بمعني أوكيه .. وبدت تتمخطر وتسوي حركات بصراحه عجيبه وتسكت الين وصلت للاستيج ,, والناس كلهم يطالعون صوبها وصعدت وتمت ترقص ,, وجواهر وخوات خالد دخلن ,,
تميت قاعده روحي ,,, ثواني الا وبعد الأغنيه الأولى ,,

يت جواهر صوبي : تعالي يلا نرقص بلاج قاعده
قلت لها : لا لا لا بعيد عني .. ما اعرف
جواهر : علينا هاااا يلا تعالي ,,

قلت لها : مابي جواهر أستحي في حياتي ما رقصت يدام هالكم الهائل من الناس ..
جواهر سحبتني وتمت تحرك ايدينها معاي الين وصلنا صوب الاستيج ,,

ورقصت معاي اكتفيت باني أتحرك بهدووو أوني أرقص .. استحيت كل الناس يطالعون صوبنا الين خلصت الأغنيه ونزلت طيراااان صوب الطاوله اللي قاعدين عليها ..

رحت تميت أطالع صوب البنات .. وجواهر وميثاني .. ميثاني الصراحه رقصها يسكت غير حركاتها ..
كنت لابسه الكيمره بالشريطه العوده ,, يودت تلفوني تميت اشوف الصور اللي فالتلفون ,,
ثواني ما حسيت الا بمسج يوصلني ,,

( نواري انتي لابسه بنفسجي ومسويه تسريحة السبعينيات وميكبج صارخ .. ولافه الكام .. حبي لج .. ودي )

ودي .,. ها لقب ودادووووه .. شقايل عرفت ..
وقفت تميت أطالع يمين ويسار .. ما شفت وداد .. حاولت أشوف أختها بعد ما شفتها تميت أركز ,, بعد ما حصلتها ,,

جان أتصل ..
قلت : السلام عليكم
وداد : وعليكم السلام ..

قلت : تريي ودي شوي ..
حسيت روحي ما اسمعها من صوت الأغاني رحت صوب الحمامات دشيت ..

وقفت يدام المرايه .. الاضاءه اهني بيضا غير عن برا ,, تميت اطالع شكلي في المرايه
وقلت : ودي انتي فالعرس ..
وداد : هي حياتي .. شفتج

قلت لها : وينج عسب أيي صوبج
وداد : لفي وراج بتشوفيني ..
لفيت وراي فتحت حلجي متفاجأه نفس الدقيقه حطيت ايدي عويهي وضحكت ..
قلت : ههههه وداد ... حياتي شخبارج ..
وداد : تمام الحمدلله انتي اش حالج ..؟

قلت لها : تمام دام شفناج والله فرحتيني ..
وداد : ههه فديتج ، هااا أشوفج كاشخه ..!!
قلت لها : هي ترا عرس علايه والجوهره ..

وداد : الجوهره بنت عمج وعلايه شو تصير لج ..؟؟
قلت لها : بنت عمتي .. وانتي بعد أشوفج كاشخه ..
وداد : هي ترا خالد ولد عمي ,,
طالعتها : صــــــــــدق نقرب لـ،بعض ولا ندري ههههه
وداد : خلااااص تناسبنا الحين ههههه

قلت لها : زين سوو علايه وخالد عسب نتم ويا بعض ..
وداد : تعالي تعالي نروح نرقص ,,.

قلت لها : لا لا أمي أنا توني راقصه .. ما أحب تبين سيري روحج ,,
وداد : أوكي عاد عقب بروح ههههه

شفت الكيمره وقلت : اهني الاضاءه أوكي تعالي نتصور ..
وداد : أوكي ..

تصورنا .. حسيت روحي مستانسه مع وداد .. عقب وداد راحت ترقص .. رحت صوب عموتي ومرت عمي .. شفتهن مستانسات وقاعدات مع أم خالد ومعاهن حريم ..
استحيت بس واجب اسلم .. تجدمت منهن ,,

قلت : السلام عليكم ,,
ردو عليه : وعليكم السلام ..

أم خالد : مبروووك نوره ...
قلت لها : الله يبارك في حياتج خالو ..
أم خالد ترمس أم يوسف : زين سويتي خذيتي نواري ماشي شراتها ..

في حرمه قالت : هاي نوره بنت المرحوم خليفه ,,
يتني الغبنه .. العبره بتخنقني لازم تذكرون لازم ما ترتاحون جذا ..

عمتي : هي هاي نواري ,, والحين هي خطيبة يوسف ولد مزنه ,,
الحرمه : ماشالله الله يحفظها ,,

ابتسمت : عن اذنكم ..
ورحت صوب الطاوله ومجموعة بنات يو وقعدو ويانا .. تمينا نعلق ونسولف ,,

وتعشينا ,, بس ما كليت عدل هع ,. ميكبي بيخترب جذا ,,, ههههه
عقب العشا تمو البنات يرقصون حشا ما تعبو هههه

بس اللي عيبني يوم أخت خالد الصغيره توقف ع الطاوله وترقص مصري الحركه بـ صراحه طررررر بمعنى الكلمه .. عقب الرقص والضحك والسوالف ..

علايه انزفت .. وكانت زفتها روعه ,,, وعقب ما سلمو عليها الحريم .. رحنا لبسنا عبينا ,, ودخل خالد .. ومعاه أبوه وريل عمتي اللي هو أبو علايه ,,,

بس خالد ماشالله عليه مسكت ملك جماااااااال .. روعه
الله يسعد علايه معااه ،، من صغرها تموت عالتراب اللي يمشي عليه ,, والحين ربنا راد وجمعهم ,, يعل حياتهم تدوم بـ سعاده ..

وعقب الرسميات الكيكه والعصير بـ كم من دقيقه تقريبا جريب الساعه .. نشو علايه وخالد ... وراحو الحجره مال العروس .. اللي كانت تتجهز بها ,,

وطلعو الجوهره .... حسيت دموعي هاللحظه بتنزل ,,
الجوهره أكثر من أخت لي .. كيف الحين أقدر أفارقها .. شكلها طفولي برئ ,., حلوه ملكة جمال شوي عليها .. الله يحفظها من كل شر ..

الجوهره تمت تبتسم لنا ويوم طالعت ابتسمت لي .. دموعي بغت تنزل ,, أحبها هالانسانه أموت عليها الله لا يفرقنا ,,
وعقب دقايق وبعد السلام والتصوير .. ردينا لبسنا عبينا .. الجوهره لبسوها هالشال الأبيض مدري ليش عليا ما لبسوها بس يمكن فهد أخو حمد بيدش ..

قعدت في صوب على طاولتنا ومعاي البنات .. عسب أراقب حمد يوم يدش .. أكيد يوسف بيدش وياه ..
تمينا نطالع .. دش حمد ومعاه عمي وريل عمتي ومعاهم يوسف وياسر وفهد ..وعموري فديته وعدول وعلاوي ..

شفت صوب عموري سويت له باي أنا وجواهر بس ما رد لنا لأنهم قاعدين يصورون هع طلع ذكي بو الشباب ....
وصلو صوب الكوشه ..
وحمد باس راس الجوهره .. ووقف يمبها ..

حسيت هاللحظه حمد بيكون انسان متفتح مع الجوهره ,, حتى ولو الواحد يكون عصبي وشديد بس مع زوجته غيييييييييير عكس بمليون درجه ,,
هالحزه عمي أشر لنا نروح صوبه ..

قلت : الله واحد مابسير ..
جواهر : أنا بسير عسب أحر فهود واراويه كشختي
قلت : أنا متمكيجه بتغشى

ميثا سحبتني : عادي لاااه لابسه عباه وشيله كله مستور بس ويهج باين ..
تقدمنا وركبنا ورحنا صوب الكوشه تميت ميوده ايد ميثاني عن اطيح ,,

سلمنا على عمي وريل عمتي ,,
عمي : هااا بنات محلوات اليوم
جواهر : بابا أنا كل يوم حلوه

سمعنا صوت من يمبها : قاصه ع روحج بـ هالميكب
جواهر : يسور صخ عن الحركات هاااي

ياسر ضحك وقف يمب جواهر وصورتهم المصوره الصوره مبين بتطلع حلوووه واااااايد
عقب بدت أغنيه آه منك منقهر .. حلوه الأغنيه بس مو وقتها هااا عرس معرس وعروس يمب بعض شوو بعد آه منك منقهر ,,

جاااان جواهر ترص على ايدي وتطالع صوب فهد وتقول لي بصوت واطي : صدق والله آه منك منقهر طالعي شقايل ولا جني موجوده ..

ضحكت عليها جان أسمع عمي يقول : نواري تعالي يمبي نتصور ..
رحت يمبه .. والمصوره تمت تصور وأنا مبتسمه ,,

عقب عمي تم يرمس ميثاني .. عرفت ليش ميثاني مسويه روحها شي ورزه عسب تجذب نظر
يسور ..

شو هالعايله والله حاله ياااااانااااااااااس نحن عالاستيج والناس تطالعنا وجواهر وميثاني بعدهن على حركاتهن ,,
كنت واقفه يمب الجوهره ,,

قلت : مبروووك حبيبتي
الجوهره : الله يبارك في حياتج ,, مت تحت هااذاا الشال
قلت لها : الحين بيطلعون الشباب

شفت صوب أخر الاستيج جواهر راصه على ايد ميثاني .. وهــ اللحظه راشد الماجد فالأغنيه يوم يقول آه منك منقهر ,, جواهر تحرك شفاتها شرات الكلمه ,,

ابتسمت ابتسامه عن خااااطر في خاطري أضحك بعد هههه على حركات جواهر ,,

سمعت صوت طول عمري حافظه أنغامه بعد : ماشالله التقويم بعد لون الفستان ,,,
صديت صوبه ابتسمت واستحيت .. رحت صوب جواهر وميثاني ونزلنا .. شو نسوو فوق بعد ,, وطلعو الشباب ,,

تميت أفكر في خاطري ,,, يوسف قال لي التقويم لون الفستان .. التقويم شافه لأني ابتسمت .. ومسويه لونه بنفسجي .. بس الفستان ... أويــــــــــــــه ليكون شافني بالفستان فضيحه وافضيحتاه ,,

سمعت صوت جواهر .. : بنات يلا نروح صوب الحمامات ,,
ميثا طلعت عباتها لأنه حمد أخوها ,, أما أنا وجواهر تمينا بالعبي ,,

دخلنا الحمامات ,, مشيت شوي ,,
وتجرفست .. زين ما طحت كنت بتكسر .........
قلت : عن ابو دارج شو ما تشوفين ..

جواهر : شو يخصني ها فستانج اللي ذيله واصل لأخر الدنيا ,,

طالعت وراي بالفعل الذيل وايييييييييد طويل .. ابتسمت ,, أكيد يوسف عرف لون فستاني من الذيل ... يعني كان مركز علي ,, عمي الله يسامحه فضحنا قال لنا نروح له ,, هههه

بس وايد حلو ذيل فستاني طويــــــــــل وايد ..
عقب الرسميات والسوالف .. خلص العرس ,,

رحنا صوب الحجر عسب نييب أغراضنا أنا وجواهر .. ميثاني قالت بترد مع فهد ما بتيي صوبنا لأنه بنات عمهم في بيتهم ,,

شلينا أغراضنا ورحنا صوب السياره ركبنا ,, عموري وعدول وعموري ويانا في نفس السياره وياسر اللي يسوق ..

جواهر : يسور ماما راحت مع منو
ياسر : مع الوالد ,, هكوهم جدامنا لو تبين تروحون وياهم
جواهر : لا جييييه تباني باجر أوصل البيت ,, ههههه


ردينا البيت ورحنا أنا وجواهر كل وحده حجرتها ,,, دخلت ,, رحت طلعت الفستان وعلى طوووول صوب الحمام أتسبح وأفتك من الجل والاسبري غير الفاونديشن اللي أحسه طين ,,

تسبحت فماي ساااااااخن حلو ومنعش طلعت لبست لي بجامه مريحه ..
رحت صوب المرايه أمسح الجحال اللي تام تحت عيوني ,, عقب ما خلصت رحت صوب السرير ,, حطيت راسي ع المخده ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-15, 10:26 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,097
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


طالعت يمبي ,, : وينج يا الجوهره ,, تركتيني روحي ,,
أكيد الحين جوجو مستانسه وأخيرا هي وحمد مع بعض الله يوفقها ..

دموعي هلت .. حسيت بالوحده من بعدج جوجو .. والله مكانج خالي ,,
قمت .. طلعت من الحجره رحت صوب جواهر .. دشيت ,,

شفت جواهر حاطه البطانيه ع روحها وصوت أنين من تحت البطانيه ,,
تجدمت منها رفعت البطانيه شفتها بالفستان ,,, تخرعت ليش بعدها ما غيرت ولا مسحت الميكب ,,

قلت : جواهر حبيبتي فيج شي ,,
جواهر قعدت ,, قعدت يمبها ,, .. وارتمت في حضني ,, لويت عليها ,,
وقلت : جواهر حبيبتي ليش كل ها ,.. حق شو مسويه بروحج جذا ...؟

جواهر : نواري أبا الجوهره ,, اشتقت لها ,,
قلت لها عسب أنسيها : منو اللي تقول أبا الفكه وأبا الفكه ,,

جواهر : مو شرط الحركات والرمسه تعبر عن اللي داخل الواحد ,,

صدقج يا جــــــواهر .. وايد كلام نحن نقوله ومب مقتنعين به .. باطن الانسان يختلف عن خارجه وايييييييد .,,,

مسحت على شعرها : حبيبتي هاي سنة الحياه ,, كل وحده تعرس وتروح بين ريلها ,, وانتي بعد ... انشالله باجر بييج ولد الحلال وبتروحين بيتج ..

جواهر ابتسمت لي وقالت : مابا أي ولد حلال أنا .. أنا أبا فهودي ..
ابتسمت لها : انزين بييج هالفهودي اللي ذالتنا وياه بس سيري تسبحي ,,

جواهر : اوكي هههه

نشت جواهر راحت صوب المنظره .. عسب تشل البينات من على شعرها ..
رحت وقفت وراها وتميت أساعدها الين خلصنا ,, ودشت تسبحت وطلعت ..

قلت : نعيما
جواهر : ينعم بحالج ,,, ارقدي اليوم عندي ..

قلت لها : هي تراني برقد عنج .. أخاف أتخبل روحي متعوده ع الجوهره هههه
جواهر : عنلاته حمد الحين أكيد مستانس ,, سرق عني أختيه

قلت لها : ههههه حرام عليج الريال عرسه اليوم ادعي له بالخير أحسن لج
جواهر يت قعدت يمبي : نورو اليوم كنتي وايد حلوه ..

قلت لها : مشكوره وانتي بعد كنتي حلوه ,,
جواهر : شكرا هههه ،، يسوف ما قال لج شي اليوم .. جذا ولا جذا

رقدت وغطيت روحي باللحاف : اجلبي ويهج ,, برقد
جواهر : أونها حرمة أخويه تستحي ..

قلت : ترا بعدني هب حرمته ,,
جواهر : اللي يشوف اليوم بيقول يوسف باجر بيملج .. كان مقطعنج من كثر ما يطالعج

قلت لها : أقول جواهر بلا بهارات وبزار زياده ارقدي أحسن لج تراج بتحلمين في فهودي وانتي قاعده تغنين آه منك منقهر ,,

جواهر لحفت روحها : ههههه يارب أحلم فيه ,,
ابتسمت على خبال جواهر ... يا رب أنا بعد أحلم في يسوف فديته ,,,

...............................

قمت اليوم الثاني الظهر وأنا كلي كسل ,,, طالعت الساعه الحين هنتين أنش أصلي الظهر قبل ما تطوفني
تسبحت وتلبست كشخت شوي .. ونزلت عسب أتغدى .. شفت جواهر قاعده ,,

قلت لها : غريبه شاللي موعنج قبلي ..
جواهر وهي تاكل : ماشي بس ما ياني رقاد ،، اقربي ,,

قعدت يمبها وتميت آكل : والله البيت بدون الجوهره هب شي مول ..
جواهر : تخيلي الصبح شفت منوه ..؟
قلت لها : منووه ..؟
جواهر : ولد ييرانا ,,

قلت لها : ليكون هاااك اللي متخبله عليه ,,
جواهر : لا لا هب .... هذا ..واحد.. غاوي ..

قلت لها : هههه عينج زايغه ,, كل اللي تشوفينهم غاويين ... ها خبريني شقايل شفتيه ..؟
جواهر : يخبل هااا والله العظيم ,, شكله بيموتني بحلاته ..

قلت لها : أمييييه حرصج .. عن تضيعين فهود
جواهر : لا عــــــاد فهود غير ..القلب ما يهوى اثنين ..

قلت لها : صرتي شاعره ,,
جواهر : عنلااته هـا يوميا أشوفه ويذكرني بـ منصور زايد

قلت لها : انتي كل حبايبج يشبهون ها .. منصور زايد ههههه
جواهر : بس فهود أحلى وأحلى وأحلى

قلت لها : تدرين حنيت للشارجه وايد ..
جواهر بحركه تقهر : اندوك انته توج تذكرتي انج مال الشارجه ,,

قلت لها : من يوم يومي شرجاويه وأفتخر فديتج
جواهر تقلد رمستيه : مال شارجه لاااه هي لاااه هكو لاااه ,,,

ضربتها : جب لاااه أصلا انتي توصلينا ..
جواهر : لا صدق بس في خاطريه نروح صوب صحارى ..

قلت لها : فديت باباتيه الله يرحمه دوم كان يطلعنا ,,
جواهر : فديته الله يرحمه ويغمد روحه الينه ,,

قلت لها : تعالي تعالي نروح نحدر نور الامارات
جواهر : أوكي يلا ..

..........................

رحنا حدرنا .. العصر ... سمعنا صوت باب الصاله
جان نربع أنا وجواهر صوب الصاله .. رحنا صوب الجوهره سلمنا عليها ..
بصراحه مبين عليها خلاااص وحدة عوده ومعرسه ..

سلمنا عليها ويلسنا ..
الجوهره : اشحالكن ,,.؟
قلت : والله البيت هب شي بدونج موووووول ..

الجوهره : هههه صدق الحين ولا رمسه وبس .. وانتي جوجو ..؟
جواهر : واييييييييد حلو .. خلاص اروم أصيع ع كيفي ههههه

طالعت جواهر بـ نظره فهمتني بس بينت روحها هب مهتمه لرمستيه ,,
قلت : وين عمو صح ..؟؟

الجوهره : في بيت عمتيه .. كانو مسويين عزيمه الظهر ,, والحين هي هناك تساعدها ..
جواهر : اويـــــــــه جيه ما خبرتنا كنا نسير وياها ..
الجوهره : تقول الساعه عشر صوتها بح وهي توعيكن ..

قلت : هههه عاد نحن أمسات مسوين مناحه لازم ما نحس
الجوهره : هههه فديتكن كل ها عشاني ..؟
جواهر : لا هب حقج حق حمد هع ..
قلت : شخباره حمد

الجوهره جنها استحت : عـــــسل والله عـــــســــــــل
جواهر : ماما نحن بنات عن تخربينا هع .. عقب بقول زوجوني قمت أغار من أختيه ..
ضحكنا على تعليقات جواهر اللي في حياتها ما بتخلص ..

الجوهره : يلا عاد فديتكن ,, أنا سايره ..
قلت : وين تمي بعدج ما تميتي عندنا
الجوهره : ههه حمد قاعد مع الشباب في الميلس .. طيارتنا عقب ثلاث ساعات ,,

جواهر : حظها الحرمه رايحه ايطاليا هب نحن معفنين فالحر ..
الجوهره : هههه بتم أسبوعين وبرد حشا .. كل ها غيره جوجو
جواهر : بسوي اضراب عن الطعام الين ما ييوزوني ..

قلت : عنلااتج جوجو شو هالرمسه ..
الجوهره باستنا : يلا في أمان الله
أنا وجواهر : في أمان الكريم
قلت : الجوهره ديري بالج ع روحج
الجوهره ابتسمت : انــــــــــشاااالله وانتن بعد ..

طلعت الجوهره .. طالعت صوب الباب ,, ما تمنيت في حياتي أفارقج يا الجوهره بس هذا طبع الزمن ,, دوم يفرقنا ..

جواهر قعدت تتنهد : أوووووف ملل الحين شو بنسوي ..
قلت لها : طلعات بنطلع اليوم باجر وعقب بيملون ما يتفيجون يطلعونا ..
جواهر : نسااااافر
قلت لها : نروح السعوديه ..
جواهر : في الصيف وايد زحمه مكه شهر ثلاثه أحلى ..

قلت لها : صدقج عاااد البحرين ,,
جواهر : شرات الامارات دول الخليج ,,

قلت لها : احلمي يودونا بلاد برا ,,
جواهر : جيييييييه انزين
قلت لها : لو رحنا بلاد برا ع الأقل نتم أسبوع أسبوعين والرياييل يالله يالله يتمون اربع خمسة ايام
جواهر : صدقج عاد وين ..

قلت لها : عمان قريبه عن الامارات ..
جواهر : حررر شرات الامارات ..
قلت لها : الحين شهر سبعه وصلاله حلوه هالفتره وجوها خباااال

جواهر : فكره شقايل راحت عن بالي ..
قلت لها : أوكي عاااد يلا نخطط عسب السفره ..
جواهر : يبالنا نرمس بابا لو برمس يسور ويسوف بيتفلون في ويهي ..

قلت لها : عاد مولـ هالدرجه .. ريلي هب جذا ..
جواهر بنص عين : بدينا من الحين ريلي وريلي الله المستعان
قلت لها : بلا هذر جوجو يلا فكري ..

جواهر : ماشي حل غير نرمس باباتيه ,,
قلت لها : أوكي اليوم بليل نرمسه ,,
جواهر : أوكي اتفقنا ..

سمعنا صوت الباب ينفتح ,,
وعدول وعلاوي يركضون بسررررررررعه ويتنفسون بسرعه ..
تخرعت رحت ركض صوب عدول وعلاوي ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-15, 10:27 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,097
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه الخامسه عشر ..



يودتهم وقلت : بلاكم شو صايـــــــر ..؟
علاوي يضحك ويأشر برا : هذا عموري فاتح ماي الزراعه ويرش علينا ..

قلت : ترييو أنا براويه ..
طلعت ويمبي جواهر وعدول وعلاوي .. يضحكون بصوت عالي ومتمسكين بـ جواهر ..

طالعت صوب عموري كان قاعد .. فجأأأأأأأأأأأأأه لف بسرعه .. وارتفع البيب والماي كله طش علي .. وجان >< أخييييس عدل

طالعته فالبدايه بس كنت بنازعه بس الحين شكلي بضربه بعد هب بنازعه..
جواهر تباغم : يالحيوان خيستنا غربلاتك ..

عموري تم يضحك وميود بطنه استوا طماط ,,
رحت صوبه على حرارة الجو الا اني أحس بالبروده لأني مبلله وخرسانه ماي ..
رحت صوبه عموري ركض بعيد وابتعد عنيه شوي

قلت له : وين بـتروح عني يالشيطون ..
عموري يضحك : هههههه نورو شكلج طر وانتي خرسانه ماي ..
طالعته : انززين تنكت علي أنا .. هاه براويك يالعصوص ياللي بعدك ما فقصت من البيضه

رحت صوب بيب الماي وجواهر يمبي .. جان أيود البيب والف عسب ارش الماي صوبه
يودت البيب باصابعي عسب تزداد قوة الماي ,,,

رشيت عليه .....وقلت : يؤيؤيؤيؤيؤ تستاهل ولا تحط دوبك بدوب نواري مره ثانيه فاهم
جواهر تصفق : عاشت حرمة أخويه عاشت ..

جان الف بالبيب وارشها ماي : ان سمعتج تقولين حرمة أخويه بدخلج في هالبيب فاهمه ..
جواهر : ههههه خلاص فهمت

عدول يطالع علاوي : قلت لك أنا أختي قويه ..
علاوي : هي وايد قويه أقوى عن يسوف بعد

أنا وجواهر نقعنا من الضحك شوي وبموت من الضحك ..
جواهر ميوده روحها : هههههه نورو طلعتي أقوى عن يسوف عند اليهال هههه
قلت لها : ولا عدول أونه أختي قويه جني سوبر سستر هههه

عدول : اذا الاولاد سو لنا شي نقول لهم عندنا أخت اسمها نواري تفلع
عاد اهني أنا وجواهر ما قدرنا قعدنا ع الأرض وتمينا نضحك ,,, شوي وننسدح اهني خلاص هههه


فجأأأأة سمعنا صوت واحد وقف الدم بـ عروقي من الزيغه ..
......... : شو مستوي ..؟؟

صخينا وقفنا وعدلت شيلتي .. طالعنا بعض كلنا ,,
علاوي : لا تصارخ يسوف نواري أقوى عنك ..

حسيت روحي بنقع من الضحك خلاص شوي وبموت .. يودت روحي غصب ..
يوسف : محد يرمس .. سألتكن شو مستوي .. ضحكونا وياكن ..
جواهر بتردد: ااآ ........

يوسف معصب: ارمسي جييييه الحوي خرسان ماي ..
جواهر : رشينا ع بعض ماي ,,

يوسف : ما تعرفون ها تبذير حرام
جواهر بهمس : بدا شريف مكه ,,
كنت بنقع خلاص ,,, من الضحك ,,
جواهر : بس كنا نلعب ,,

يوسف بتهديد: صخي انتي وياها ودرو سوالف اليهال مالكم .. و دشو داخل ,,
تونا بنتحرك عسب ندش ,,

سمعنا صوت سويج السياره والسياره صوتت دليل انها مفتوحه الحين ..
جان أصد وراي .. وشفت شي ما تتوقعونه ,,

السياره خرسانه ماي عموري يوم رشيته كان واقف يدامها ,,
على طول أبا أركض عن أكل هزبه ,,

يوسف صارخ حسيت أذوني بتنطر ,,
يوسف : منوه راش ماي عالموتر ..؟
صدينا سمعت عدول يقول : نواري ,,,,,,

بغيت اروح افلعه اذبحه اسوي به شي وقته ها عسب يفضحني ,,
يوسف طالع صوبي ,, ياه تقدم منا أنا وجواهر ,,

حسيت لـ لحظه انه ياي يفلعني لأنه موتره غالي وايـــــــــــد وهو يحب سيارته نظيفه وشكله مستعيل يبا يطلع ,,

نزلت راسي ..

دموعي على طول نزلت خانتني العبره ,,
زين بس جواهر يمبي واليهال بعاد يلعبون فالحوي ,,

يوسف تقرب ابتسم : بلاج تصيحين ,,...؟؟؟
للأسف عبراتي خانتني و قلت له : والله هب قصدي .. بس كنت أبا أخيس عموري لأنه خيسني والله مب قصدي ,, ( وبديت أكح ع الخفيف )

يوسف ابتسم : عادي صار خير .. تراني كنت ياي بقول لج .. ادواج عندي عقب .. لا أكثر
نزلت راسي ودموعي بعدها تنزل .. وقلت : آسفه والله مب قصدي والله العظيم ( وازدادت الكحه ) حسيت روحي بختنق لو يمبي طماط ما بيفرقون بينا باللون ..

يوسف : مصدقنج حياتي ... دشي داخل عن تمرضين .. يلا ..
وروح صوب سيارته ,,

طالعت جواهر ،،البنيه فاتحه ثمها ,, جنها أول مره تشوف موقف جذا ,,
دخلت داخل بسرعه ورحت الحجره عسب اتسبح لأني خست ,,

يوسف قال لي حياتي .. أول مره يقولها .. يوسف قال حياتي .. اااااااا خاطري أصارخ من اليوم الين باجر .. يوسف ما تدري اش كثر أحبك أحبك ,,, فرحتني وايــد ..
ههههه ولا أنا الغبيه صحت .. بس يلا زين صحت .. يوميا بصيح عسب يقول حياتي ..

تسبحت وغيرت .. وصليت المغرب ورحت صوب جواهر ..
جواهر تطالعني مستغربه : نواري ... يسوف رومنسي ..
قلت لها بسخريه : وايد .. لو اني هب صايحه جان فلعني بنعاله هههه

جواهر : لا لا أول مره أخوي يرمس بـ هــالأسلوب ,, عبالي ما يعرف
قلت لها : انسي اللي صار خلاص بعدج بيبي ههههه
جواهر : حظج نواري بـ يسوف وايد لايقين ع بعض ..

قلت : جوجو ان ما صخيتي ترا بيييج هاك السطار اللي يأدبج فاهمه ..
جواهر تحط ايدها ع حلجها : هه سكتت خلاص

فجأأه تذكرت يوسف يوم قال ياي أقول لج دواج عندي لا أكثر .. شو قصده .. كيف بيداويني يعني ..؟ وشو اللي بيسويه .. ؟؟ ..اممم يا ربيييه والله احترت معاك يا يوسف ..

بس أنا هـ الجمله ما همتني كثر ما همتني كلمة حياتي مو بس همتني الا هيمتني والهمتني به أكثر وأكثر .. كلماله حبي لك يا يوسف يزيد ويزيد ..
مر الوقت ونحن نطالع برامج في التلفزيون الين حزة العشا ,,

جواهر : تعالي نروح نطلع عشا ,,
قلت : أوكي .. يلا شباب نروح نتعشا ,,
عموري : مابا ..

قلت له : عموري بلا سخافه ولا تراني بخلي عمي ياخذ عنك هالبي اس بي ..
عموري يتأفف : انزيـــــــــــن ..
قلت : يهالوه آخر زمن ..
رحنا المطبخ .. تمينا انا وجواهر نطلع الأكل ,, ونرتبه ,,

جواهر : ماما تأخرت ,,
قلت لها : لازم ,, الحين عموتي مره وحده ولدها وبنتها تزوجو أكيييد بتتعب ,,
جواهر : الله يعينها .. صعب فراق العيال ..

قلت لها وأنا اتنهد : بس هذا مجرد فراق أيام وبيرجعون .. هب فراق يدوم طول العمر ..
جواهر تغير السالفه : يا ريت اليوم رحنا بيت عمو
قلت لها : هي اليوم مسوين عزيمه عوده بيت عمو ..

جواهر : ميثاني بتحتشر ليش ما ييتو ..
قلت لها : هاي لما تشوف بنات عمها تنسانا ,,
جواهر : هههه صدقج ,, مصلحجيه ميثاني ,,

طلعنا العشا تعشينا ,, وكل واحد راح حجرته يرقد بس أنا وجواهر تمينا سهرانين ..
صيفيه شو ورانا .,. عقب جامعه وبننسى أيامنا الحلوه هاي هههه

جواهر : نواري بقول لج شي بس لا تزعلين ..
قلت لها : قولي ,,

جواهر : خوالج يو هاك الأسبوع ,,
قلت لها بتعجب : شي طيب ,,
جواهر : يوم درو يوسف خاطبنج احتشرو .. بس بابا قال انه هو ولي أمرج الحين لأنه عمج هب هم وعلى كيفه يسوي اللي يسويه .. وانتي راضيه ,,

قلت لها : برايهم .. زين سوا عمي ,,
جواهر : الله يعينج في حياتج
قلت لها : أمين ,, شو دراج انهم يو ..

جواهر : سمعت صوت يوسف وبابا يرمسون ..
تميت ساكته وأقول في خاطري .. أكيد بيخبون علي أشيا أكثر وأكثر .. دوم يخبون عني معنه هـ الأشيا تخصني ولازم أعرف عنها ..

جواهر : قمنا نرقد شكلهم بيتأخرون ..
قلت لها : هي بعده فيني تعب من كعب أمس هههه
جواهر : وأنا بعد ..

...........................

رقدنا واليوم الثاني نشينا على صــــــوت اليهال يصارخون ومستانسين ..
قمت بكسل .. رحت تسبحت وتلبست ..

جواهر توها طالعه من الحمام : ترييني بنزل وياج ..
قلت : انتي شعرج ها روحه يباله ساعه الين تسحينه ..

جواهر : نورو ترييني بالمره نتفق مع بابا ..
قلت لها : أوكي ,,
جواهر وهي تمشط شعرها : خخخخ تخيلي يسوف تحت كيف بتحطين عينج بـ عينه .
.
قلت لها : هب وقته تذكريني به .. خليني مستانسه .. قال ادواج عندي ,,
جواهر .. : تخيلي يعني شو بيسوي ..؟؟
قلت لها مب مهتمه : بــــــرايه يسوي اللي يسويه ..

جواهر : لو بيطلعج ويــــــاه حرام طلعوني وياكم ..
قلت لها : يلا مناك رزة الفيس من طبايع التيس ..
جواهر تترجاني : حرام حرام نواري ..

قلت لها : راقده انتي .. شو نطلع ويا بعض رواحنا .. شكلج تخبلتي .. الا هو خاطبني ..
جواهر : صدق عاد .. يلا طوفي جدامي ,,
قلت لها : صدق مصلحجيه .. جوجو

نزلنا شفنا عدول وعلاوي قاعدين يلعبون بــ سيارات ريموت ..
علاوي : تعالو تعالو شوفو بابا شو اشترا لنا ..
جواهر : الحين كل ها حشره حق سيارة الريموت ..

قلت : والله لو ندري جان ما نشينا من الرقاد بعد ..
جواهر : أنا قلت مستوي شي شي .. ما أقول الا مالت ,, ...

جواهر أشرت على عادل وعلي وقالت : انت وياه والله ان صارختو مره ثانيه وأنا راقده بعلقكم ع المروحه سمعتو ..

علاوي : نوار نوار شوفي جواهر تنازعنا ..
طالعت جواهر وضحكت : ههههه ذكروني بـ سالفة أمس ..
جواهر : هههه ع بالهم صدق قويه لو شافوج تصيحين جان يقولون صدق نورو اخرطي ,,

قلت لها : عاد هب لـ هالدرجه يلا مناك يلا مناك ,, يالردييه ,,
جواهر : عصافير بطني قاعده تصوت .. قمنا نروح نتريق ..

قلت لها : سيري روحج هب مشتهيه ,, بقعد ويا اليهال ..
جواهر : صدق ياهل .. يلا نشي ولا تراني بخبر أبوي عليج وأقول له بنت أخوك تبا يرد لها فقر الدم ,,
قلت لها : والله مب مشتهيه .. مالي خاطر أكل ..

جواهر يت صوبي وسحبتني ,, : طوفي يلا .. بلا دلع ..

تريقنا وعقب الريوق رحنا حدرنا الايميل اشوي .. طبعا ايميل جواهر لأنه يوم اللاب وياها لا يمكن أشوف شكله بعد هع ,, ورمست ربيعاتها .. وهكذا ..

..................

سمعنا صوت باب الحجره يندق ..
جواهر : امنو ..؟

........: أمج أنا ..
جواهر : دشي ماما دشي ..
مرت عمي فتحت الباب ودشت : ها اشحالكن اليوم ..
قلنا : بخير ...

جواهر : شو ماما بغيتي تباتين بيت قوم عموه أمسات ..
مرت عمي : ههههه الله يهديج ,, بيت عمتج كل شوي ناس يايين وطالعين ويباركون لهم تعرفين عاد معارف عمتج وايد ..

قلت : عموه عادي برايج سوي اللي تبين تسوينه .. خلج من هاي اللي ما تنفع .. ( أشرت على جواهر )
مرت عمي : فديتج أنا هههه ... يلا انزلن عسب نتغدا ..
جواهر : شبعانه مابا ..
مرت عمي طالعتني وأشرت على جواهر : بلاها هاي مبوزه ..؟؟

رفعت جتفي وقلت : مدري عنها تصنيفات هـ البنيه ..
مرت عمي : بلاج جواهر ..

جواهر بندت اللاب بقوه .. حسيت انه للحظه بينكسر خلاص من ايد جواهر ..
قلت : شوي شوي ع اللاب عن يتكسر ..
جواهر : كله تتفدين حرمة ولدج .. أما أنا بنيتج صفر ع الشمال ..
مرت عمي : جواهر شو هـ الرمسه ..

طالعت جواهر وسويت لها طاف معني تضايقت .. وكلامها حز بخاطري.. وقمت عسب أطلع ..
توني وصلت صوب الباب ..

حسيت بايد على جتفي زختني بقوه .. وتمسك بي ..
لفيت جفت جواهر ..

جواهر : أيــــــــــه ليكون زعلتي أتمصخر أنا .. تعرفين مصخرتي .. عاد تسم البدن
مرت عمي : الله يهديج جواهر ,, ( وأشرت على جواهر ) نواري خليها هاي ما بتعقل .. انزلي فديتج نتغدا ..

طالعت مرت عمي وقلت : انشالله ..
طلعت مرت عمي ونحن واقفين عند الباب ..,

بغيت أطلع جواهر يودتني : نورو زعلتي ..
قلت لها : زين انج تعرفين مصخرتج تسم البدن ..

جواهر لوت علي من ورا .. وتمسكت بي وقالت : حياتي انتي لا تزعلين ... يلا عاد ..
ابتسمت لها وقلت : صدق خبله ..

جواهر شدت خدودي : فديتها حرمة أخوي ..
طالعتها وقلت : مالت عليج وعلى أخـــــوج .. مدري عنه بعده ما سوا شي ..

جواهر تقلده : ادواج عندي ..... هع ضحكني والله ..
لفينا عسب نبند باب الحجره ونطلع ,,,,, كنا واقفين عند العتبه ..

رفع راسي انصدمت ,,,,,, ا موقف يفشل .. يوسف طول الوقت كان واقف وسمع كلامنا .... ااااااآع ع ع وين أودي ويهي الحين ..

جواهر طالعته : مالي خص حرمتك انت وياها تنيازون ..
يودت ايدها وهمست : جب يالحيوانه شو حرمتك بعد ..

جواهر ودرت ايدي وقالت : مالي خص .. انتي اللي بديتي ..
وراحت صوب الدري تربع .. يوسف قال : وانتي بعد ادواج عندي فاهمه ..
جواهر تربع : مالي خــص ..

طول عمرج يا جواهر تسوين البلا وتعقينه ع غيرج هههه بس والله براويج
أنا رحت صوب الدري عسب الحقها .. بس صوت يوسف .. وقف الدم بـ عروقي ..

يوسف : عيدي اللي قلتيه .. لو سمحتي ..
وقفت بدون ما أطالع صوبه .. ونزلت راسي ..
يوسف : عيدي اللي قلتيه ..

قلت له : ما قلت شي ..
يوسف : عاد اللي سمعته منو قاله ..
قلت له : امممم قلت،،، بعدك ما سويت شي ،،، ..

يوسف : لأأأأ اللي قبله ,,
قلت بتردد : مالت عليج وعلى أخوج ..
يوسف : ومنو أخوها ,,
قلت بتردد : كنت أمزح ,, والله

يوسف قال : الحين شكلي بستعيل .. يوم اراويج .. ،،،وراح صوب حجرته

تركني روحي بين الشكوك والأوهام والخيال الواسع .. شو بيسوي .. شاللي ممكن يسويه يا ترى يضرني .. لا لا لا لا لا نوي أنا بنت عمه وخطيبته ,,
عاد شو بيسوي ..

أحسن لي أنزل وأتغدا ,, براويج يا جواهر ان ما أدبتج ما يكون اسمي نوره ..
ونحن قاعدين نتغدا ,, كل شوي اطالع جواهر وجواهر تطالعني .. هي مبين شوي وتنقع من الضحك ,, وأنا شوي وبنفجر من البركان اللي قاعد يغلي بداخلي ..

عقب الغدا رحنا نغسل ايدينا ,,
جواهر بهمس : خبريني شو استوا ..
قلت لها : حره فيج ما بخبرج ,,

جواهر : حرام يلا نورو ..
قلت لها : منو قال لج ودريني روحي ها يزاج تستاهلين ,.,
جواهر : انزين قال لج شي شرات أمس جي ولا جي

لفيت عسب أطلع : مالج خص فاهمه ,, لو انج تامه وتاكلين الهزبه وياي جان سمعتي روحج
جواهر تضرب الأرض بريولها وتقول بغيض : أنا غبيه منو قال لي أودرج مالت علي ..

طلعت وأنا أضحك على جواهر الهبله هههه .. وتاركه وراي قنبله شوي وتنفجر ..
صعدت فوق شوي شوي عسب ما أطالع يوسف .. هع ولا هالمره صدق بروح فيها ..
والله من بعدج يـ الجوهره قامت تنحذف علي المشاكل حذف .. كله من جوجو هـ الهبله ..

رحت صوب السرير فريت روحي عليه ,,,
ابتسمت ,, أنا مستانسه وايد لأني معاك يا يوسف ,, ما تدري بغلاتك بـ قلبي ,, وايد أحبـــك أحبــــــك احبك عدد ما قالوا العشاق احبك..احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمه احبك .. أحبـــــكـ يا يـــــــــوســــــــــــف .. محد ملك قلبي في هالعالم غيرك ..

شفت اللاب تقدمت منه .. الا هالشي ما بقول لك اياه يا يوسف .. ومستحيل أقول لك حاليا يمكن بعد مرور سنوات بـ تدري .. بس الحين حتى ظلي اللي هو ظلي نو وي يدري ..

قعدت ع اللاب الين أذان العصر نشيت رحت تيددت وصليت العصر ,, وقريت قرآن ,,
تذكرت أمس هالحزه جوجو يت عندنا فديتها والله مشتاقه لها ..
شفت روحي مليت وتعبت .. جان أنزل .. شفت عمي وعموتي قاعدين يشربون جاي حمر ..
رحت بستهم ع راسهم : اشحالكم ..؟؟

عمي : بخير الغاليه ,, وينكن انتي وجواهر من عقب الغدا محد شافكن ,,
قلت له : موجودين .. بس وينها جواهر ,,..؟؟
مرت عمي : بنتي سيري ازقريها وتعالو عسب نقعد سوا ..
قلت لها : انشالله ,,
رحت صوب حجرة جواهر دقيت الباب ,, ما ردت علي ,,دقيته بعد ما ردت ,,
جان أدش .. شفتها قاعده ع اللاب

يوم طالعتني قالت : نــــــــعم ,,
قلت لها : أوب أوب كل ها شايله بـ خاطرج ..
قالت : خير شو تبين ,,

قلت لها : أعوذ بالله تبيني أقول لج شو قال لي ..
جواهر ابتسمت ونطت ,, : هي حرمة أخوي أباج جذا ,,
قلت لها : دامج قلتي حرمة أخوي خلاص ما بقول لج شو قال ..

جواهر : خلاص خلاص يا بنت عمي أخوي شو قال لج .,.
قلت لها : ادوانا عنده هع وبس ..
جواهر : بس بس ,,

قلت لها : هي والله قال بيستعيل ,, بعد
جواهر : أحسن عسب نعرف شو بيسوي ..
قلت لها : هي أنا اللي باكل الرمسه هب انتي ..

جواهر : المهم نعرف ,,
قلت لها : شو قاعده تسويين ,,
جواهر : ع الجات ,,

طالعتها مبطله عيوني : هـــــــا ..؟
جواهر : بلاج ع الجات قلت لج .. مجرد لعب
قلت لها : ها انتي صاحيه ,, حرام تدرين وبعدين فيه ناس يلعبون بالعقول

جواهر : عادي انزين ,,
قلت لها : واذا يوسف درا والله بيذبحج ,,
جواهر : خلاص خلاص انزين ,,

قلت لها : والله ان دشيتي براويج .. تراني يمكن أخبر يوسف هاه
جواهر : خلاص أبوي ما بدش .. الا يوسف لو درا بيدعسني بموتره ,,

قلت لها : زين دريتي روحج .. يلا ننزل عمو تقول اقعدو ويانا ..
جواهر : اوهو علينا سوالف الشواب تعور الراس ,,
قلت لها : حرام عليج هاييل أمج وابوج .. يلا طوفي ..

جواهر تأفف : انزيييين ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-15, 10:27 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,097
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نزلنا تحت .. أحم أحم يا ريتنا ما نزلنا .. أخ شو هالمصيبه ,, يوسف قاعد ..
جواهر تهمس لي : شو نزلنا يلا نرد ..
عمي : تعالو بنات اقعدو ويانا ..

جان نتجدم أنا وجواهر لاصقات في بعض وقعدنا في صوب ,,
عمي : بلاكن ..
جواهر : ماشي بس جنه الجو بارد ..

طالعتها وقلت بهمس : غربلاتج عن الرمسه الزايده ,,
عمي : انزين انت سير لهم وجوف شو من مناقصات يديده عندهم ..
يوسف : بشوف ... يمكن بطرش يسور ما وراه شي كله هايت ,,

مرت عمي : هي ما يقعد فالبيت طول الوقت برا ..
جواهر تهمس لي : يروح يغازل شو وراه بعد هـ الهيز ,,
ابتسمنا أنا وجواهر ويا بعض كان في خاطري أضحك بس الوضع ما يسمح مول

عمي : بنات ما تبون تسافرون هالسنه ,,
طالعنا بعض أنا وجواهر وابتسمنا جنه تحقق اللي في بالنا ,,
جواهر : أكيييييد أكيد ,, بس وين ..

عمي : صلاله شو رايكم ,,
جواهر : أنا أقول مركبين في هالبيت كيمرات .. ما تصدقوني ,, أمسات انا ونوره قررنا بعد

عمي : شي طيب ,,
يوسف : بس ما بنسير الحين ,,
عمي : جيه ,,

يوسف : السبوع الياي أحسن ,,
مرت عمي : لا نستعيل أحسن لأنه الجوهره يمكن ترد عقب أسبوعين ,,
يوسف : هالأسبوع عندي شغله ما أقدر ,,

عمي : خير ,,
يوسف : أبا أملـــــــــج ,,
كنت قاعده أشرب ماي جان أشرق ........ كحيييييييييييييت عدل ,,

جواهر تدقني ع ظهري : بلاج ..؟
طالعتها : ماشي ..

يوسف جنه ضحك علي .. برايه .. فاجئني وايــــــد شو يملج هالثاني بعد ..
عمي : زين انزين ,, نواري شو رايج ,,؟؟
وقته عمي تسألني ,, ألحين يدام ولدك ,, شو تبا تفضحني ,,

مرت عمي : بس الجوهره محد حرام بتزعل لو درت ,,
يوسف : ما بسوي لا حفله ولا شي عقد قران في المحكمه وبس ,,
عمي : أحسن بعد .. مره وحده نسوي حفله حق العرس ما يباله ملجه وخطوبه ,,
ما خذيتو رايي يا جماااعه .. جني أطرش في الزفه معني أنا صاحبة الموضوع والقرار بيدي ..
عمي : ها نواري شو رايج ,,
جواهر : وافقي وافقي حرام ,,جواهر صخت يوم طالعت نظرات يوسف ..
قلت بتردد : مب جنكم استعيلتو ,, ...

عمي : بالعكس ,, لو في خاطرج تقولين شي بنتي قولي عادي ,,
قلت : مادري أحس مستعيلين ,, وبعدين الجوهره محد ..
عمي : قال لج يوسف ,, ما بنسوي لا حفله حق الملجه ولا شي بس في المحكمه ,,
قلت . . : والله مدري ,,

عمي : انزين انتي فكري ,,
طالعته وحركت راسي دليل اني أأيده ,, : انشالله ..
قمت ,, وقامت معاي جواهر ورحنا الحجره ,,

قلت لها : أخوج هاااا ما بقعد بمجلسه مرة ثانيه ..
جواهر : جيييييه انزين ..
قلت لها : أونه بملج قااال كان يتريا لما أنش مب يدامي فضيحه ,,

جواهر : عادي لاااه .. وبعدين وافقي نواري ,, حرااام
قلت لها : وااااااايد صغيره أنا ,,
جواهر : عادي .. هكو الجوهره عرست مب بس ملجت ,,

قلت لها : والله مدري .. بفكر وبشوف ..
قعدت مع روحي شوي أفكر .. اذا ما ملجت الحين شو بيستوي واذا ملجت شو بيستوي ,, احترت معاااك يا يوسف .. أوافق ولا لأأأ

بس اذا وافقت يمكن عقب ما أحس روحي عال على بيت عمي .. لأنه وجودي بيكون افتراضي .. وبكون وحده من عايلتهم ,,
قلت أشوف باجر الصبح يصير خير ,, ...

حسيت اليوم ممل .. معنه ملئ بالأحداث والمغامرات نوعا ما ..
مر اليوم وأنا أفكر في كلام يوسف قال يبا يملج ,,, يعني انتقامه هو انه يملج علي ..
والله يا يوسف لو هذا انتقامك عاااد هذا أحلى انتقاااام وأحلى دوااا ذقته بـ حياتي ,,

.....................

صحيت الصبح على صوت جواهر محتشره ..
طالعتها وقلت : بلاااااااااااج من صباح الله خير تباغمين ,,؟؟؟
جواهر : أوووف بدلتي الحمره مب اهني ..

قلت لها : أوووووف محد يرتاح وهو راقد وياج .. من باجر برقد روحي أحسن لي ,,
جواهر : سيري تلبسي أحسن لج ,,
قلت لها : جيييه انشالله ,,

جواهر : بنروح السوق نتشرا أغراض وملابس حق صلاله.,
قلت لها : انزين ,,
رحت تسبحت وتلبست ,, نزلت عسب أتريق شفت عمي قاعد يقرا الجريده ,,

رحت صوبه بسته على راسه : صبااااح الخير ,,
عمي : صباح النور والنوير .. بأحلى نوير ..
قلت له : ههههه فديت منطوقك والله
عمي : هاااا رقدتي عدل ,,

قلت له : في حد يرقد مع جواهر عدل .. تذبح الواحد ,,
عمي : ههههه والله هالبنيه حاله ..

بغيت أقوم عسب أروح المطبخ .. بس عمي رمسني ..
عمي : نوار فكرتي في سالفة أمس ,,
قلت له : والله مدري يا عمي ,,

عمي : يعني ,,..؟؟
قلت له : محتاره .. انت شو تشوف ..
عمي : هذي حياتج وانتي حره ,,
قلت له : مادري أحس روحي مب مستعده ,,

عمي : انتي توكلي على ربج ويحلها انشالله ..
قلت له : ها شورك ..
عمي : هي أنا من رايي نستعيل أحسن ..
قلت له : برايك ,, سو اللي يعيبك ,,

عمي : هب أنا اللي مستعيل .. ها يسوف ,,
استحيت طالعته وقلت : بس المهم عقب أسبوع نروح صلاله ,,

عمي : انزين ,, من عيون والله
قلت له وأنا مبتسمه : تسلم والله
،، رحت عسب اتريق عقب الريوق رحت صوب جواهر قعدت وياها شوي ,,

دشت عموتي ومعاها ميثاني ومرت عمي بعد ,,
عموتي تمت تيبب ,,
طالعتها ’, ، جان تقول لي ..: مبرووووووك حبيبتي ,,
قلت : هههه مسرع ما انتشر الخبر ..

مرت عمي يت حضنتني وتمت تصيح ,, دمعت عيوني وياها فديتها ..
عموتي : هب وقته الحين تصيحون استانسو ..

جواهر : هي يلا ميثاني نرقص ,,
عمتي : وين شو ترقصن بعد .. هههه
مرت عمي تمسح دموعها وتطالعني : الله يوفقج ,,
طالعتها ابتسمت لها مستحيه ..

ميثاني : يا حيها والله أم المعرس ولدها البجر بيعرس كلللللللوش ..
جواهر : صرعتينا شو هاليباب بعد هااا ههههه
ميثاني : من الفرحه هع ..

عموتي : ها سمعت بو يوسف يقول يوم الخميس ..؟
قلت لها : وأنا شو دراني ,,..
مرت عمي : هي يوم الخميس انشالله ..

عموتي : ماشي وقت متى بتتجهزين نورو ..
قلت لها : يوسف قال ماشي حفله وخرابيط ..
عموتي : شووه .. ؟؟ حتى ولو نحن ما بنتجهز بس انتي لازم تتجهزين لأنج العروس ,,

قلت لها : جيه لازم أنا أتجهز لو مافي حفله ..
عموتي : عاد منو بيقعد ويا يوسف أنا ..
طالعتها : هي صدق ههههه شقايل راحت عن بالي هاي بعد ..

عموتي : ها مزنه متى بتسووون فحص الدم ..
مرت عمي ,, : يباله ثلاث أيام على ما يطلع ,,
عموتي : عاد اليوم ودوهم مركز الطب الوقائي ,,

قلت : جيه أنا خدامه عسب تودوني هناااك يايه من بلاد برا ,,
عموتي : لا ها فحص قبل الزواج
حركت راسي : هيييييييه

ميثاني : صدق ميييح ما تعرف شي ..
عموتي طالعت ميثاني نظره خلت ميثااااااني تصخ ... وقالت : هب شراتج مشفوحه ع كل شي ..

عموتي : لازم اليوم تودوهم عسب فحص الدم ,,
مرت عمي : بتصل بـ يوسف الحين ..
قلت : والله حاله .. لازم ها الفحص بعد ..

عموتي : مزنه انتي بتسيرين وياها ولا أنا
جواهر : لأأأأأ أنا بسير ,,
ميثاني : لأأأأ أنا ..

عموتي : صخي انتي وياها .. ها شو قلتي مزنه ..؟
مرت عمي : انتي سيري .. أانا بتم وياالعيال .. وبعدين ما أعرف وايد في هالسوالف
عموتي : انزين اتصلي بولدج .. خل ايي قبل ما يسكرون ..

مرت عمي : هي قاعده أتصل به ..
عموتي سحبتني .. : يلا البسي عباتج ..
قلت : جذا بس ..

عموتي : هي ماشي وقت اهناك بس بيفحصون دمج ..
رحت لبست عباتي وشيلتي ..
عموتي : ها مزنه وينه يوسف ..؟
مرت عمي : تحت واقف يترياكم ,,

جواهر تهمس لي . . : جافج عقب ما وافقتي ..؟؟
طالعتها بغيت أفلعها هاااك البوكس بس ما رمت ,,
عمتي : يلا نواري ..
رديت ورا صوب الستاره : مابا ..

عمتي : نواري بلاها سوالف اليهال تعالي ..
جواهر : جنها عنزه بيودونها القصاب ,, أمي الا هو فحص دم وبعد يومين ثلاث ملجه
قلت : نشوف يومج شو بتسوين ..

جواهر : أنا اللي بوديه وياي هع
مرت عمي طالعت جواهر جان تصخ قلت : مابا .. حرااام
عمتي يودت ايدي .. : يلا بلاه هذا منكر البنات وايد أحسن لج ..

سمعت كلامها تميت ميوده ايدها الين ما نزلنا تحت ووصلنا صوب السياره .. استحيت وايد مدري ليش ..
ركبنا ..
عمتي : يوسف بس مايبنا الأوراق ..
يوسف : الأوراق جاهزه عندي ..

عمتي : وصوره شخصيه ,,
يوسف : بعد عندي .. يلا نتوكل خلاااص ولا أمايه بتيي ..
عمتي .. : لا محد بييي ..

حسيت روحي بموووت خلاااص من الحيا ,, لا وماشالله يوسف مرتب من قبل .. وصورتي الشخصيه عنده .. طلع الحبيب مرتب وأنا مدري عنه ..

وصلنا الطب الوقائي ,, وسحبو عني دم حسيت روحي بموووت خلااااص .. دخت .. بس الحمدلله الله ستر وعقب الفحوصات ردينا البيت ع الساعه هنتين ونص ..
نزلنا رحت على طول الحجره ,, صليت .. وغيرت ,,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-15, 10:28 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,097
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يت جواهر : ها خبريني شو صار ..
قلت لها : راسي يعورني مب متفيجه ,,
ميثا دخلت : نواري عمي يقول لج تعالي تغدي ..

قلت : مابا جبدي لايعه ,,
جواهر : انزين برايج بس نشي العصر عسب نروح السوق وتتجهزين انتي ,,
قلت لها : مابي اليوم مدوخه أحس روحي بطيح ,,

جواهر : أوكي عاد خلاص باجر ,,
ميثا : كل شي مابا ومابا ,,حشى منكر بنات ,,
قلت : اطلعن لافلعكن بــ هــ الفروحه ...
جواهر وميثاني : هههههه

ميثا قبل ما تطلع : احلمي في الحبيب .,.,
وسكرت الباب قبل ما تيي الفروحه ع ويهها نجت حظها حلو ..

قعدت أفكر في يوسف .. لـ هالدرجه مهتم بي حتى الأوراق كان مجهزنها ,,
يا رب التحليل تطلع سليمه ,, والله مقدر أعيش بدونك يا يوسف انت حلمي اللي بنيته من صغري ,,, والله أموت فيك ..

......................

اليوم الثاني الصبح ,, عقب الريوق ..
جواهر : نوير ها نسير السوق اليوم ..
قلت لها : مالي بارض ..
جواهر : جييه تعبانه ,,؟؟
قلت لها : لأأأأ الحمدلله ,,,

جواهر : يلا نشي حرام نروح السوق ..
قلت لها : منو بيودينا ,,
جواهر : يوسف بعد منوه ..
قلت لها : عاد مابيي ..

جواهر : حرام والله كنت بقول حق ياسر بس ياسر محد ..
قلت لها : مابا ,,
جواهر : عاد احلمي وتمي جذا الين يوم الملجه ,,
قلت لها : احسن بعد
جواهر سحبتني : بلا منكر البنات مالج وسيري البسي عباتج ..
رحنا الحجره ولبسنا عبينا ,, ونزلنا تحت ,,

جواهر : لحظه بتصل به ,,
قلت لها : أوف بعد نتريا ..
جواهر : بس لو اقول له نواري ويانا بييي طر
قلت لها : لا لا أمي أخاف يستوي به شي ,..

جواهر : ههههه يا عيني عاللي يخافون ع رياييلهم ..
ضربتها ع الخفيف .. عسب ما اعورها .. وقلت : اتصلي يلا ..
جواهر : انزين ,,

اتصلت جواهر واتريينا دقايق .. ويوم سمعنا هرن السياره ظهرنا من البيت .. ركبنا ,,
طبعا ركبت ورا ... مب ناقصه بعد ..

تحركنا .. وطول الدرب أحس روحي متوتره أعد الثواني والدقايق متى نوصـــل .. ؟?
ويوم وصلنا نزلنا أنا وجوجو ,,, ويوم تونا بننزل ,,
يوسف : ناقصكم شي .. تبون بيزات ,,؟؟
جواهر : لا ويانا الكارد ماما عطتني اياه ..
يوسف : انزين ديرو بالكم ع روحكم ..

هـ الكلمه تعنيني كثير يا يوسف .. ولو انها من منطوقك انت تهمني أكثر وأكثر وأكثر ...
نزلنا .. ودخلنا المركز ,, وصدينا ورانا شفت يوسف توه حرك سيارته ..

ابتسمت .. يالله يا يوسف هـ الكثر أهمك ,, والله أني أحبك كثر ما تحبني وأكثر ..

دخلنا أنا وجواهر كذا محل واخترنا اللي بنحتايه .. وشريت شوية شغلات حق صلاله .. وخذيت لي فستان خفيف أو بالأحرى دراعه خفيفه للملجه ..وبعد حواطه ..

جواهر اتصلت بـ يوسف عسب ياخذنا ,, وياه خذانا .. ردنا البيت .. ردينا ,,
وتغدينا .. عقب الغدا رحنا أنا وجواهر نقايس اللي خذيناه ..
جواهر حطت البدله عليها وقعدت ..: نواري ما بتحجزين في الصالون ..؟؟

قلت لها : والله مدري ... ما جد شفت عروس تتجهز ,, حتى جوجو كانت مع علايه ,,
جواهر : أوكي عاد بتصل بالحرمه ونأكد لج حجز حق عقب باجر أوكي ..
قلت لها : شورج وهداية الله ..

جواهر : خلاص موافقه يعني ..
هزيت راسي بمعنى هي ..
جواهر : والحنا ..

قلت لها : لا لا ما بتحنا .. بنروح صلاله والحنا بتضايجني يوم تروح لونها هب شي ..
جواهر : غبييييه انتي فيه عروس بدون حنا هاه ..
قلت لها : مالي خاطر للحنا .. مابا أتحنا ..

جواهر : يلا مناك ,, غصبا عنج تتحنين باجر انروح الصالون ..
قلت لها : النتيجه بعدها ما ظهرت ..
جواهر : عيني خير ,, وكل شي بيصير انشالله ..
طالعتها وقلت : هييييييه الله كريم ..

.. مر يوم .. وعقبه يوم .. وهــ الأيام تمر علي جنها سنوات من زود التفكير في حياتي اللي قاعدهـ تنتظرني ... كيف بعيش بها ,, يا ترى بـ سعادهـ ولا العكسـ .. ما يندرا والله .. !!

هاي الحياه .. مخبيه لنا أشياء كثيييييييره ما نعرفها .. الحمدلله ما نعرف شو اللي تخبيه لنا .. ولا جان متنا قهر وصياح .. هذي نعمه من رب العالمين ...

،،،،،،،،،،،،،،

ياه يوم الملجه .. ورحنا أنا وجواهر وميثاني معاي ,. الصالون ..
بعد ما سو لي الميكب والتسريحه هاديه هب تسريحه بس فير .. حتى الميكب نعوم وايد جني رايحه حفلة بنات هب ملجتي .. بس ها اللي طلبته أنا ,,

عقب ما سوت كل شي راعية الصالون ..
وقفت يدام المنظره ,, طالعت شكلي في المرايه ,, تفاجئت من شكلي ... بدون ما أمدح بس

بقول الحقيقه ,, جني ملاك بالميكب الهادي .. أحلى عليه من الدفش .. تجدمت من المنظره عسب أشوف شكلي من يدام ,,

حركت ايدي ع ويهي ,, طالعه غير غير .. عيبني شكلي ,, وايد هادي ,,

عقب لفيت ... جان جواهر تقول : مبروك يا عروس
ميثاني : نواري الله يحفظج ماشالله عليج ملاك ,,
طالعتهن : صدق ولا ,,

جواهر : والله ميكبج وايييييد هادي ونعومي ,, لايق عليج
طالعت جواهر وميثاني وقلت : بعيش مع يوسف بحياه آمنه ولا ...

جواهر : انشالله كل أيامج أفراح في أفراح نواري ..
طالعتها : آميييين ..
رحت صوب جواهر وميثاني ولويت عليهن ... حسيت روحي بصيح خلاص ..

ميثاني .. : حوه عن تخربين ميكبج دافعين عليه وايد
طالعتها : طول عمرج مصلحجيه هههه
جواهر : هكو .. يسوف قاعد يتصل بي ..

قلبي فز ,,, يوم سمعت اسمك يا يوسف .. مدري رعب منك ,, ولا لـ مكانتك الكبيره اللي في قلبي ... أعشقـــــــــــــــــكـ يا يوسف ...

،،،

طلعت النتايج .. ورحنا المحكمه ,,, وعقدو القران ... ارتبكت وايد يوم سألني الشيخ ,, غير انه يوسف واقف ..

وسمعت صوته وهو يردد ورا المليج يوم يقول له الجمله .. عسب نملج ,,
عقب ما ظهرنا من المحكمه

.. ركبت السياره مع عمي ,, كنت متغشيه لأني متمكيجه ,, طول الوقت كنت ميوده ايد عمي عن أطيح هههه وتخترب كشختي ,,

ردينا البيت ,,, أول ما دخلت الصاله كانت جواهر معاي وميثاني دخلت قبل ,,,
سمعت صوت يباب ,, ابتسمت لمرت عمي وعموتي ,,
يو صوبي .. وسلمن عليه وباركن لي ,, حسيت بالفرح .. بس ناقصني يابوي .. ناقصني ,,
طالعت صوب عمي ,,.

أشر لي أروح له .. تجدمت منه .. بست راسه ,,
جان يمط خدودي ,, ويقول : مبروك غديتي عروس خلاص ..
طالعته ابتسمت له ,, وقلت : الله يبارج في حياتك ..

حطيت عيني بـ عينه ,, حسيت بشوق لأبوي .. جان ارمي روحي عليه .. ولويت عليه ..
خلاص عبراتي بغت تخونني وتنزل ,,

ما حسيت الا بأحد يسحبني ,, ويقول : الا ميكبج نورو عن تخربينه ..
طالعت جواهر وقلت : هههه لا تخافين ما بيخترب ,,
ميثاني قالت وهي معاها الكيمره : غربلاتج خربتي اللحظه الرومنسيه كنت بصورها ,,
جواهر : راحت عليوه ويت لنا أختها هههه

ابتسمت لهن ,, طالعت صوبي اليمين ,, شفت يوسف واقف في صوب يراقبني ,,
تذكرت هاللحظه خلاص أنا هب ملك نفسي .. صرت من ممتلكات يوسف ,, أنا لـ يوسف ..
استحيت ,, وطالعت صوب البنات ..

يوسف ياه صوب عمي ,, وباسه على راسه ,,
عمي : مبروك تستاهل ولدي .. الله يوفقك ,,والله خذيت شيخة الزينات ’’
حسيت روحي بالفعل أميره ملكه شي جذا ,, فرحت لأن عمي وصفني هالوصف ..

عمتي ومرت عمي يو صوب يوسف ,, وسلمو عليه ,,
مرت عمي لوت على يوسف ,, وبدت تدعي له بالخير ,, .. حسيت بـ قرب يوسف لأمه ,, وايد يعزها ويبرها ,,

عموري وعدول وعلاوي يو صوبي .. عموري مبين عليه حزين ,, عباله بتركه .. بس والله ياعمور بتم وياك طول عمري ,, ومستحيل أبادلك بالجفا والحرمان اللي ذقته وأنا صغيره ...

عموري ياه صوبي لوا عليه وبدا يصيح ,, حسيت روحي بصيح .. بس جواهر تيي تخرب اللحظات الرومنسيه ,,
عموري مسح دموعه : نواري أحبج ,,

طالعته وقلت له : وأنا بعد حبيبي .. امسح دموعك الرياييل ما يصحون فديتك ,,
عموري طالعني وقال : انزلي ,,
نزلت شوي .. معنه يقد يطولني ,, لأنه بيروح سادس ,,
عموري قرب روحه من اذوني وقال ,, : مبروك يا أحلى أخت فالدنيا ,,

وباسني ع خدي ’’
دموعي تكونت بـ عيوني ,, حسيت بقرب عموري لي ,., حسيت بمعنى الأخوه ,, حضنته ,,
حسيت يوسف يراقبني حركه حركه ويسمعني حرف حرف ,,

عدول ياه صوبي .. وقال : مبروك نواري ..
طالعته مطيت خدوده وقلت : الله يبارك فيك حبيبي ,,
علاوي : الحين انتي خلاص بتروحين شرات جوهره ,,
قلت له : لأاأأ أنا بتم عندكم ما بروح ,,

علاوي وعدول تمو يصفقون ويتراقصون ,, مدري ليش ,,
بس شعور حلو الواحد يحس عنده أهل حوله .. يحبونه ويخافون عليه ,, من نسمة الهوا ..

يوسف قال ,,, : يلا عاد أنا بترخص وباخذ حرمتيه ويايه ,,

طالعت صوب عمي .. ترييت يقول لأأأأ مابا أطلع وياك يوسف روحنا ,,
عمي .. : خذها وياك .. ودير بالك عليها ,, ما وصيك ,,
يوسف : لا توصي حريص ,,
يوسف طالعني ,, وقال : يلا نوره ,,

ما قدرت أقول لأأ .. لحقته ,, يوم وصلنا صوب باب الصاله ,, تقدم ما ترياني .. ولا مسك ايدي لييييييييش يا يوسف لييييش ..

ويوم طلعنا ,, راح تجدم وفتح لي الباب اللي جدام ,, ركبت وبند لي اياه ,,
حسيت روحي بالفعل أميره اليوم ,, تذكرت كلام يوسف .. يوم قال حرمتيه ,, خلاص أنا ملكك يا يوسف ,, أحبك أحبك ,,

ركب يوسف ,, بس هالمره ما شغل المسجل مدري ليش ,,

هالمره غيييييير حسيت بشعور ثاني اتجاهه .. حسيت بقربه مني ,, مو بس قربه هو .. قرب أنفاسه بعد ,, حسيت بالدفا والحنان اللي كنت فاقدتنه ,, لكنني اليوم حصلته ,, وعند منو ..؟؟ عند يوسف .. يوسف اللي كنت أهواه من ظهرت لـ هالدنيا ,,

وأخيرا حصلته ’’ كنت حاطه ايدي ,, على ركبي وأفركها في بعض ,, كنت متوتره وايد ,,

حسيت بشي دافي على ايدي ,, بشي وقف الدم بـ عروقي .. حسيت بالأمان والدفا يوم ايد يوسف مسكت ايدي ,,

كان في خاطري أقول ,, بحط قلبي بين ايدينك هديه .. وأقول لك كل عام وانته حبيبي ..

وقال يوسف كلمات قليله لكن ما يدري وش غلاها بقلبي .. وش تأثيرها بـ مشاعري ,, وش تسوي بي ,, وانها عادي تذلني وأقعد يدامه وأترجاه واقول له عيد وعيد ,,

قال : مبروك حياتي ,,

هالكلمتين على سهولة نطقهم الا انهم أثرو بي .. وخاصتا منك يا يوسف .. فديت منطوقك ..

رفعت راسي وشفت يدام الشارع وقلت : الله يبارك في حياتك ,,

ثواني حسيتها ساعات وأيام ,, الا وصلنا صوب البحر ,,
كان المكان خالي مافي أي مخلوق يدور اهنيه ,, بس ما نزلنا الجو حار ..

يوسف وقف السياره ,, وطالع صوبي ,, يود ويهي ورفع راسي صوبه عسب أطالعه ,,
حسيت بدفا ايده يزيد يوم انه مسك ويهي ,,

طاحت عيني بعيونه ,, .. حسيت بعيونه كلام يبي يقوله لي .. حسيته يبي يقول .. تدلل لك حياتي تدلل لك عيوني ..

والله يا يوسف لا أبي حياتك ولا أبي عيونك بس اللي أبيه شي واحد ,,, واحد وبس ,, ابي حنانك وعطفك اللي فقدته من صغري ,, وعقب فقدته في مراهقتي ,,

يوسف تم يطالعني وقال .. : نواري أنـــا أحبج من زمـــــــان ,,

حسيت روحي بطلع من السياره وبطير من الفرح ,, يوسف يحبني .. يوسف يبادلني الشعور ذاته يوسف اللي بادر .. يوسف اللي بدا وقال أحبج ,,

كل هذي الفتره يا يوسف معذبني بحبك ,, والله لو تدري اني أحبك أضعاف وأضعاف حبك لي ,, يعني تحبني من زمان ,,
نزلت راسي بـ حيا ,,

يوسف نزل ايده عني ,, وقال : كنت أباج من زمان وياه اليوم اللي نجتمع فيه ,, أوعدج اني بسعدج في حياتج وبعوضج عن أيامج اللي عشتيها قبل .. انشالله

رفعت راسي نزلت دمعه من دموعي ,,
قرب ايده عن ويهي ومسح الدمعه اللي كانت نازله واختلط معاها شوي من الجحال ..

يوسف : شي في خاطرج ارمسي قولي بسمعج ,,
قلت لها : لأأأ بس تذكرت بابا ,,
يوسف بحزن : الله يرحمه كان يتريا هاليوم ..

طالعته باستغراب : شو يعني ..؟؟
يوسف : قصدي كان يتمنى يشوفج عروس ..
,, مسح دموعي أول .. عقب قال : زين جيييه تخربين ميكبج .. لو جوجو اهني جان فلعتج ,,

ابتسمت له ,,
قال : افتحي الطبلون ,,
فتحته ,,وقال : عطيني هالجيس ,,
عطيته الجيس ,, طلع منه علبه صغيره ,, فتحها كان فيها خاتم ,, سحب ايدي بهدو وقربها منه .. ولبسني الخاتم ..

طالعت صوبه ,, بديت أصييييح أكثر وأكثر ,,
يوسف قرب ايده عني : بلاج نواري ,,؟؟
حطيت ويهي بين ايديني وقلت : بابا قبل ما يتوفى سوا نفس الحركه ,,
يوسف : حبيبتي .. انسي خلاص وادعي لأبوج بالرحمه ,,

طالعته : الله يرحمه ,, يوسف انت شرات باباتيه كل شي فيك يذكرني به ..
يوسف رص ع ايدي وابتسم : وأفتخر بعد ..

طالعته يودت ايده لا اراديا : لا تودرني يوسف ,, لا تسو شرات ما سوا أبويه وراح ,,
يوسف : ما بودرج حياتي ,, وبعدين الأعمار بيد الله ..

طالعت صوبه ,, وقال : نواري ميكبج اخترب هههه بديت أتروع منج ..
ابتسمت طالعته ,, وقلت : أونك ..
يوسف : لو جواهر اهني جان فلعتج وفلعتني وياج ..

يوسف حرك السياره ,, رحنا صوب مطعم ونزلنا ,, قال بيعزمني ع الغدا ,, ونحن داخلين كنت متغشيه ,, لأني متمكيجه ,,
رحنا قعدنا في كبينه ,, رحت الحمامات عدلت شكلي لأني بالفعل بديت أروع اللي يدامي هههه

وبعد ما عدلته رديت شرات أول واحلى بعد ,,,ههههه

رحت قعدت مع يوسف .. حسيت روحي بعيش بأمان معاك يا يوسف .. بنسى همومي خلاص ...
عقب الغدا تم يوسف يفتر بالسياره وياي ,, وتم يسولف .. وأنا نادر ما أعلق بس أبتسم ههه بعدني يديده ع السوالف ..

الين جريب المغرب ردينا ,, البيت ,,

على طول رحت الحجره ,, رحت تسبحت وتلبست ,, صليت المغرب ,,
روميت روحي ع السرير ,, أحس روحي أسعد انسانه اليوم .. يعل ربي يديم السعاده بيني وبينك يا يوسف ,,

والله يا يوسف مستانسه .. ما تدري اش كثر استانست يوم قلت لي انك تباني من زمان هالشي فرحني وايد ,, أحس روحي بعيش وياك بـ سعاده وبنسى الهموم كلها ..


شو بيصير بحياة نوره با ترا .. بنشوف في البارت الياي ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-15, 10:29 AM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,097
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه السادسه عشر ..


قطع علي تفكيري ..صوت جواهر وهي داخله ..
جواهر : هلا والله بالعروس هلا ,,
قعدت عدل .. : هلاأأ

جواهر : سوري خربنا عليج لحظتج الرومانسيه ,,
ابتسمت لها : لا عادي .. تعالي ..
جواهر : ها شو الحياه اليديده ,,

قلت لها : حلوه عسل ع قولة الجوهره هههه
جواهر : أميييه أميييه خربتني البنيه ,, هههه
قلت لها : انتي اللي سألتي ,,

جواهر : خبريني يلا شو قال وشو سوا ..
قلت لها : هااااااه شوووه ما سمعت ,,؟؟
جواهر : خبريني كل شي بالتفصيل ,,

طالعتها وقلت : هاللي ناقص .. بنات آخر زمن .. يوم تملجين تعالي قولي لي حبيبج شو قال لج أوكي ..
جواهر : لأأأأ أنا ما أخبر
قلت لها : أشك الصراحه ,, وأنا بعد ما أخبر ,,
جواهر ترفع ايديها : يالله متى أعرس ,,

قلت لها : ههههه لاحقه ماماتيه بعدج ياهل ,,
جواهر : متى العرس انزين ..؟؟

هالشي اللي ما فكرت فيه وما حسبت حسابه بعد .. كيف راحت عن بالي ..؟
رفعت جتوفي وقلت : مدري والله ,,
جواهر : انزين .. خلاااص بابا قال يوم الثلاثا بنروح صلاله ..

قلت لها : زين ,, يلا عاد يبالنا نتجهز ,,
جواهر : اعتبريه شرات شهر العسل للملجه ,,

طالعتها : ههههه أوكي أفا عليج ,,
مر اليوم بسرعه .. يوسف ما كان موجود ع العشى ,, وبليل اتصل بي رمسني نص ساعه .. حسيت بقربه مني ,., حسيت بحبي له كلماله يزيد ويزيد ,,

يوم الجمعه يو عندنا .. عموتي وميثاني ع الغدا استانسنا وياهن واااايد ,,
المغرب روحو .. رديت الحجره رحت تسبحت ولبست .. وعقب صليت المغرب ,,

عقب الصلاه سمعت صوت باب الحجره يندق ,,
جان أقول .. : منو ..؟
...........: ممكن أدش ..

فرحت يوم سمعت صوته اليوم كنت مشغوله وايد مع عمتي والبنات ,, رحت صوب الباب ,,وفتحته ,,
قلت : هلأأأ
يوسف : أهلين اشحالج ,,.؟؟
قلت : تمام ,, ومن صوبك ,,؟

يوسف سند راسه ع الباب .. : هب بخير ,,
حسيت روحي فزعت تفاجئت ,, قلت : له له عسى ما شر ..
يوسف : حبيبتي اليوم ما اتصلت بي ولا سئلت عني كانت مشغوله بناس غيري ,,

استحيت الصراحه جان أبتسم وقلت : يوووووسف ..
يوسف : ههههه خلاص انزين لا تعصبين ..

طالعته ابتسمت له جان يقول : يلا بس بغيت أتطمن عليج ,, أنا ظاهر تبين شي ..؟
طالعته وقلت : سلامتك ,,
يوسف : حشا تبين الفكه ماقلتي ها ريلي أباه يتم ويايه ,,

استحيت منه وصديت الصوب الثاني ,, وبديت ألعب بأصابعي ..
يوسف : ههههه انزين خلااص ,, بتصل بج ع الساعه عشر ,,
طالعته وقلت : انزين .. الله وياك

رووح تميت أطالعه الين اختفي عن عيوني ..
كان في خاطري يا يوسف أقول لك تم ويايه طول عمرك ... لا تفارقني لو دقيقه بعد ..
رجعت فريت روحي ع السرير ,, دعيت ربي يحفظ لي يوسف ..

قمت من ع السرير ,, رحت صوب السده فتحتها .. شفت الروج .. حطيت شوي .. مدري ليش بس عبط ,,
رحت صوب الستاره ,, فتحتها شوي ,, ركزت شفت سيارة يوسف ..

الظاهر توه ظهر من البيت ,, الله يحفظك ويرعاك وين ما تروح .. يا يوسف يا غناتي ومنيتي ,,
نزلت سولفت مع جواهر ,, وتعشينا .. عقب العشا .. شفت الساعه عشر رحت صوب التلفون ,,
أتريا اتصالك يا يوسف .. قعدت ع السرير أحك في ايدي وأتريا يوسف يتصل كل شوي أطالع صوب التلفون

,,
ترييت الين صارت عشر بالضبط .. قلبي فز ,, طالعت صوب التلفون ترييت اتصال يوسف ,, ترييت وترييت ,, الين صارت عشر وخمس ,,

حضنت التلفون وأنا أدعي يارب يتصل الحين ,,
طالعت صوبه وكل شوي أطالعه .. ما اتصل بي ,,
شفت الساعه عشر وربع حسيت قلبي بيوقف من الخوووف ..

اتصلت به ما رد عليه ,, خفت أكثر وأكثر .. اتصلت به بعد .. ما رد عليه ,,
الين صارت عشر ونص ,,

سمعت صوت التلفون ياني مسج ,,
قلبي فز .. وسحبت التلفون بسرعه ,, زين ما طاح ,,

شفت مسج من .. بلسم جروحي ,,
( حياتي أنا مابيي اليوم عندي شغل .. برد باجر بليل .. )

دمعت عيوني .. كل هذا وأترياك آخر شي ما تيي ,, شو شغله هذا بعد اللي ظهر لنا ..
رديت راسي لورا .. الله يحفظك يا يوسف .. بس ليش خوفني عليه جان يخبرني من أول ,,
بس الغايب معاه عذره .. يمكن فيه رياييل يمبه ,,

رقدت على أمل أنش وأعيش يوم أحلى عن اللي قبله ,, وغير عن اللي قبله ,, ملئ بالحياه .. خالي من الهموم والمواجع ..

قمت اليوم الثاني الظهر تسبحت ولبست .. وصليت نزلت أتغدا ,,
قلت : السلام عليكم ,,
عمي : وعليكم السلام هلا بعروسنا هلا ,, ...

الصراحه قمت أستحي على أي جمله تنقال الحين .. وقمت أحاسب وأخيل على تصرفاتي أكثر عن قبل ..
ياسر : مبروك حرمة أخويه ..
طالعته ابتسمت له : الله يبارك فيك ,,

قعدت أتغدا ,,
عمي : ياسر اليوم بليل يوم يرد يوسف انت سير عسب تجابل الشغل ,,
ياسر : بس أنا وراي جامعه ,,

عمي : عادي تقدر تاخذ يومين اجازه ,, حق تايلند خذيت اجازه ,,
ياسر يتنهد : انشالله .. يسوف بيسافر وياكم ,,
عمي : هي انشالله .. بس اذا الشغل توقف قال ما بيسافر ويانا ,,
ياسر .. : على خير انشالله ,,

يوسف لأأأ يوسف تعال ويانا .. أنا ما أروم أفارقك وانت في نفس البلاد .. عاد اذا رحت بلاد ثانيه شو بيصير .. يوسف لا تخذلني تعال ويانا ..

مر اليوم وأنا أفكر يوسف بيي ويانا ولا لأأأأ يا ربيييه ما اروم أعيش بدونك يا يوسف ..
خلاااص انت صرت لي عالمي ودنياي وكوني كله ..

رقدت وأنا أفكر بك يا يوسف .. أفكر في حبك ,, اللي تربع و سطا وسط الحنايا ,, أفكر في غرامك اللي ماكلني أكـــل .. ومسهرني الليل .. وينــكـ يا يوسف رد .. بسرعه مشتاقه لكـ موووت ..؟؟

رقدت وأنا كلي أمل في شوفتك بكره ,, والله في غيبتك أعيش هموم ومعاناه ,,
قمت من النوم وأنا مستانسه ,, اليوم بشوف يوسف أمس بليل رد ,, يااااي اش كثر مستانسه .. برجعتك يسوفي ..

رحت تسبحت ولبست وكشخت ,, طلعت برا الحجره شفت جواهر قاعده ,,
استغربت ليش ناشه جواهر مبجر اليوم .. طالعتها : صباح الخير ,,.
جواهر : صباح النور ..
سألتها : تريقتي ولا لأأأأ

جواهر : الحمدلله تريقت ..
نزلت أتريق وأنا أفكر يوسف رد ولا لأأأأ يارب يكون رد ما أتحمل بعاده أنااااا .. صار مثل الهوا فـ حياتي اللي لا يمكن أستغني عنه ,, صار أنفاســـــي باختصار ..

خلصت ريوقي .. نشيت رحت فوق .. شفت جواهر وعدول قاعدين ..
رحت قعدت ع القنفه وشغلت التلفزيون وقلت : شو السالفه .. ع شو متيمعين ..؟؟

عدول متضايج : نوار اسمعي جواهر شو تقول ,,
قلت له : شو تقول هاي بعد ،، حتى انت حليلك ما سلمت من لسانها..؟
جواهر : أصلا هي تقرب لي قبل ما تقرب لك ..

عدول معصب وينفي .. : لأأأأأ أختي أنا هب أختج سمعتي ,,
جواهر : لأأأأ تقرب لي قبل ما تقرب لك إنت ..
عدول شوي ويصيح : نواري سمعيها شو تقول .. أصلا انتي أختي أنا أكثر صح ..؟؟

قلت له وأنا أبتسم .. : هي حبيبي ,, وانتي ايه .. صخي بلاج حاطه دوبج بدوب الياهل ..
جواهر تطالع عدول وتطلع لسانها : امممم ... أصلا هي حرمة أخوي قبل ما تستوي أختك ..

طالعتها فريت عليها الفروحه .. وقلت : صخي أحسن لج ..
عدول : أصلا انتي غبيه .. هذاك الأسبوع صارت حرمة يوسف .. أنا كنت قبل أخوها ..

جواهر تنفي .. : لأأأأأأ ،،، أصلا نحن نباها حق يوسف من قبل ما تنولد من يوم كانت في بطن أمها تعرف هالشي ولا لأأأ .. ويوم طلعت يوسف قال .. أباها يعني أباها ..
عدول ياه حضنني : نوار طالعي هاي شو تقول ..

قلت له : خلها هاي المخرفه مدري شو شاربه الصبح .. تبا تصيحك أصلا ..
عدول : هي أنا ريال ما بصيح ,, ( وطلع لسانه حق جوجو .. )

مطيت خدوده وقلت : فديت الرياييل أنا ,, يلا حبيبي سير العب مع علاوي وعمور ..
راح عادل طالعت جواهر وقلت : انتي بلاج ع الولد ..

جواهر : محد عندي أطفره ,, جان أيود عدول ..
قلت لها : لا حول ولا قوة الا بالله .. حشا انتي حتى لسانج متبري منج ..

جواهر : ههههه فديت حرمة أخوي اللي كلامها عسل يفتح الشهيه ..
وركضت صوب الحجره قبل لا أفلعها ,,

ابتسمت .. جواهر يوم نمدحها .. تسبنا .. ويوم نسبها تمدحنا .. حلو طبع هالانسانه يعجبني واااايد ,, أحلى شي فيها .. عندها قاعده تسميها ,, لا للهموم .. كل شي قاطتنه ورا ظهرها ,,

تميت مندمجه وأطالع برنامج صباح الخير يا بلادي ,, مدري في مقطع شدني له وايد ,, وتميت أطالعه ..
ما حسيت الا بظلام حااااااااااااااااالــــــــــك يدامي ويعم المكان ,,

تخرعت ,, قلت : منووووه ..؟
..........: حبيب حبيبتي ,,

هالصوت اللي أتمنى أسمعه في أحلامي بعد ,, هالصوت اللي يوقف الدم بـ عروقي ,, لكننه يرد لي الحياه في نفس الوقت ,,

شليت ايده عن عيوني وقلت ,, متفاجأه : يســـــــــــــــوف ..!!!
طالعني ودار حوالين القنفه وياه صوبي ,, وقال : فديت منطوقج .. يا حلو يسوف .. وانتي تنطقينها ..

استحيت منه ,, وايد .. قلت .. عسب أغير الجو .. : هههه منو هذا اللي اسمه حبيب حبيبته ,,
يوسف : واحد ولهان ما شاف حرمته من يومين ..

ويلس يمبي هالشي وترني .. قربه لي يوترني واااااااايد .. أحس بخوف وسعاده ,, وألم وشوق وكل شعور العالم وأحاسيسه تتجمع بي ..
قلت له وأنا مبتسمه ابتسامه صغيره : وليش ما شافها انشالله ,,؟؟
يوسف : مشاغل الدنيا لهته ,,

مدري كيف يتني الشجاعه .. وأنا أكلم يوسف .. يمكن شعوري بالأمان وياه يشجعني ,,!!
قلت : ليييييش مشاغل الدنيا أهم عنها ,,؟؟
يوسف : السموحه .. يا نونة مملكتي ,,

قلت له : أوكي .. يالملك متريق ,,
يوسف : من زمااان .. تريتج تنشين كنتي راقده فالعسل شكلج تحلمين بي صح ..!! ههههه
استحيت وما رديت عليه ,, طالعت صوب التلفزيون ,,

يوسف : أوكي نواري .. أنا بظهر تامرين بحايه ,,
قلت له : ما يامر عليك عدو .. بس ممكن سؤال ,,

يوسف : أمري ,,
قلت له : يوسف .. انت بتيي صلاله ولا لأأأ ..؟؟
يوسف : والله ما أظن ,,
طالعته وطلعت مني كلمة بألم .. : لييييييييش ؟؟

يوسف : لهالدرجه مهم أنا ههههه
قلت له : لا صدق جيييه ما بتيي ..؟؟

يوسف : الشغل واقف ويباله من يجابله .. غير شركة أبوج الله يرحمه كل مسؤولياتها علي ..
قلت له : الحين من كبر شركة أبوي الا هو مكتب وله فروع .. ويا ريت لو عود ..
يوسف : بس بعد الشغل شغل هب من مظهر الشركه ,,
قلت له : انزين برايك ..

نشيت عسب أدش الحجره .. شفت يوسف ولا عبرني .. ع الأقل ارفع معنوياتي .. قول المره اليايه بيي وياكم ,, انشالله تردون بسرعه الا هم كم يوم .. ولكن لا حياة لمن تنادي ..

حز في خاطري هالشي ,, دوم يوسف ما يعتذر ,, حتى ولو كان غلطان ,,, دوم أنا اللي أعتذر معنه أغلاطي تافهه وهب كبيره ,, وما تبا السموحه من أحد ,, بس يوسف أحسه مستحيل يتنازل ويعتذر حتى ولو لي أنا حرمته .. اللي باجر بكون كاتمة أسراره يمكن ..

رميت روحي ع السرير .. ما بكيت مدري ليش .. يمكن لأني خلاااص تعودت ع الصد والجفا ,, صار هالشي شي أساسي في حياتي ,, من كثر ما صدوني .. ناس وناس .. صار عادي عندي ,, حتى ولو سألت وما جاوبو على سؤالي ,, شي عادي ,,

قمت من النوم .. على أذان العصر ,, شفت حواليني تخرعت ,, أنا راقده من الصبح الين الحين ,, شفت الموبايل ,,
1 مكالمه لم يرد عليها ,,ومسج ,,
طالعت الرقم .. بلسم جروحي ,,
تذكرت اللي صار ,, وانه حتى ما حاول يرفع معنوياتي ,,
فتحت المسج .. شفت مكتوب ,, ( لا تردين برايج ,, )


لـ هالدرجه !! ,, انزين أنا كنت راقده ,, ولو متصل أكثر من مره يمكن سمعت ,, بس اهني مكالمه وحده .. بدينا جذا .. عاد شو نهايتنا ,,
تألمت في خاطري ,, طرشت له مسج ,, ( كنت راقده .. )

وقمت رحت الحمام تيددت عسب أصلي الظهر والعصر ,, لأني طوفت صلاة الظهر ,,
طلعت .. شفت الموبايل مثل ما هو .. ما في أي مسج يديد ,, ولا مكالمه ,,
صليت ,, قريت قرآن ,, بعده يوسف ما دز لي مسج ولا اتصل ,,

نزلت ,, شفتهم كلهم قاعدين ,, حتى يوسف وياهم ,,
قلت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ,,
عمي : صح النوم نواري ,,
قلت له : صح بدنك الغالي .. ورحت يلست يمب جواهر ,,

جواهر : حشا .. كل ها رقاد شو ما تشبعين رقاد انتي ..؟؟
يوسف : قولي ماشالله عن تصكين حرمتيه بعين ,,

استانست .. بس ياريت يوسف قالها بظروف أحسن ,, من جذا ,, هذا ومب صاير شي وتزاعلنا عاد لو يصير الله يستر ..
عمي : ها بنات تجهزتو حق باجر ,,
أنا وجواهر : هـــــــي ,,

مدري ليش قلت جذا .. يمكن عسب أحسس يوسف انه هب لازم اييي ويانا ..
يوسف : أبويه سيرو بالطياره سياره وحده ما بتسدكم ..
عمي : جيييه خلاص ما بتيي ,,؟

يوسف : هي ما بيي عندي شغل ,,
عمي : الله يوفقك ولدي ,,
يوسف : آمييين ,, يلا أنا ظاهر تامرون بحايه ,,
مرت عمي : ربي يحفظك الغالي ,,

يوسف وقف وقبل ما يطلع .. قال : نوره تعالي أباج ,,
قمت وأنا مستغربه ,, رحت وراااه لحقته الين وصل الحوي رحت له صوب سيارته ,,
فتح الباب وقعد .. وقال : اركبي ,,
ركبت .. قال : بعدج زعلانه ,,

قلت له : لااا خلاص انسى السالفه ,,
يوسف : انزين بس خلااص بس كنت بسألج هالسؤال ..

نزلت وبندت الباب بهدوو ومشيت بهدو الين داخل البيت ,,
يا برودة دمك والله يا يوسف .. كل ها اللي سويته ولا يهمك ,,

بس أنا الغلطانه يوم اني قلت اني هب زعلانه .. الله يسامحك ,, ألحين تعالي وأباج آخر شي ولا تهتم لي .. حتى ما حاولت تراضيني ..


رحت الحجره مالي بارض أقعد مع قوووم عمي ,, قعدت عاللاب شوي ..
حسيت روحي مليت من اللاب ومن التلفزيون من كل شي .. بس اللي أحس به ,, اني ضايقه ,, و أبي أحد يسليني يواسيني .. ينسيني الهــم ..

بس منووو ..؟ منو اللي بيحس فيني .. منو بيشاركني همومي وحياتي اللي عايشتها ,, حتى انت يا يوسف صرت مثلهم كلهم ,, أنا اللي ظنيتك حياتي ودنيتي وبنسى الهموم بقربك ,, صرت مثل الكل لا تحس ولا تشعر .. ماقول غير كافي جفا منك ,, يجي منك أكثر يا يوسف ..

.. قلت أنسى شوي .. رحت صوب الشنطه .. رفعتها ,, وبديت أحط أغراضي اللي باخذها وياي .. خذيت لي كم من بدله وجينزات وسوالف تكفيني هالأربعة أيام ,, باجر الثلاثه بنطع وبنرد الأحد بليل أو الاثنين الصبح ..

يا ريت لو نرد اليمعه ,, ما أستحمل بعد يوسف .. ياريت يبادلني نفس الشعور ..
قضيت وقتي وأنا أتجهز ,, الين الساعه تسع رحت تعشيت مع جواهر وعقب انخمدت .. لأنه باجر بنطلع الساعه ست الصبح ,, مدري ليش أحس روحي مستانسه ,,

عمي قال بنروح بسياره .. بتسدنا السياره لأنه ياسر بعد بيي وبياخذ معاه عموري وعلاوي وعدول .. أما أنا وجوجو بنركب مع عمي وحرمته ,, هذا غير الجنط اللي ويانا روحها يبالها مكان ,.. جوجو شكلها ماخذه كبتها وياها .. هههه

قمت على صوت جواهر وهي تحوس .. وتدور مدري على شو ..
قلت وأنا أتجلب : أووووووف شو تيبن يايه الحجره تالي الليل ..
جواهر : شو تالي الليل الساعه أربع الحين نشي تجهزي ,,

قلت لها : وعيني خمس ..
جواهر : ما بتلحقين ,,
قلت لها : ما بحط ميكب هب رايحه عرس ,,,,,أووووووووف بندي الليت وردي حجرتج ..
جواهر : انزيييييييييين ,, طلعت بس بندت الباب بقوه حسيت أذوني انطرت ,,
دعيت عليها ,, الله يبلاها بـ ريل يأدبها انشالله ,,

رديت رقدت الين خمس وربع ,, نشيت تسبحت وتلبست .. صليت الفير ,,
ما حطيت شي غير كريم حق الويه ومرطب مالي بارض ميكب ما ميكب ,,
جواهر دخلت الحجره : ها جاهزه ,,؟؟
قلت لها : هيه يلا ننزل ,,

جواهر متخرعه : لاااااااااا من صدقج تيين ويانا جذا بتفضحينا ,,
قلت لها : هي بيي جذا ,,
جواهر : حطي جحال ع الأقل وبودر ,,

قلت : ما يحتاي أصلا نحن بنتم في السياره الين ما نوصل ,,
جواهر : برايج ,,. انزين يلا ننزل ,,
نزلنا أنا وجواهر كانو عمي ومرت عمي وياسر واليهال متيمعين ,,
عمي : هااا بنات خلصتو ..

جواهر : هي ..
عمي : يسووور صح صح في الدرب سمعتني ..
ياسر يأفف : انتو مدري شاللي موعنكم الفير تبون تظهرونا ,,
عمي : بنوصل بليل صلاله بعيده فاآخر عمااان ..

ياسر : يلا اللي ييي وياي يركب ,,
عمي : تريا نتريق قبل ,,
ياسر يتنهد : انشاااالله ,, وباس عمي على راسه ,,
وقال : أشوف أنا راسي يابس ,, أثر طالع عليك هههه

عمي : انزين يلا تريق ,,
تريقت ع السريع خلصت أول وحده لأني ما شربت غير حليب ,,

رحت المطبخ أشرب ماي لأنه الماي كان بارد وايد ,, شربت ماي ,, تذكرت اني ناسيه كيمرتي ,, رحت فوق دخلت الحجره خذيت الكيمره ,,
يوم طالعه وأشوف الكيمره .. واذا داخل الجنطه فيه جراجه ,,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-15, 10:33 AM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,097
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سمعت ..........: صباح الخير ,,
طالعت صوبه قلت : صباح النور ..
تجدمت عسب أنزل ,,

ياه سحبني من ايدي ,, طالعته وقلت : نعم يوسف شو تبا ..؟؟
يوسف : انتي زعلانه صــح ,,!!
قلت له : لأأأأ ..

يوسف : نورو عن الخرط زعلانه ولا لأأأ ..؟؟
قلت له وأنا دموعي تهل : وانت شو تفسر موقفك .. ؟؟

يوسف مسح دمعتي : مابا أشوف دموع في عينج حياتي ,,
صديت ويهي الصوب الثاني ,, .. رد لف ويهي عسب أطالعه ,,
قال : أنا آســــــــــف .. ،،، رضيتي ,, وانشالله تردون بالسلامه ,,

مسحت دموعي طالعته وقلت : مسموح ,, يلا مع السلامه ,,
ما عبرته ,, ونزلت بسرعه ,, معنه كسر خاطري أشك انه زقرني ,, بس خل يعرف ماني بلعبه يلعب فيها وقت ما يبا يزعلها يزعلها وقت ما يبا يراضيها يراضيها ,,

شفت كلهم خلصو ريوق ,, عمي : يلا ياعيال روحو اركبو .. الأغراض في السياره .. ؟؟
مرت عمي : هي .. يلا توكلنا ,,

طلعنا أنا وجواهر مستانسين .. ركبنا السياره ,, يوم عمي ركب وحرك السياره ,,
طالعت من الجامه برا ,, صوب البيت .. والله أحبك يا يوسف غصب عني سويت جذا ولا أنا ما زعلك يا غلا الكون كله ,,

سهيت شوي .. وعاني صوت التنبيه على وصول رساله نصيه جديده ,,
فتحتها وقريت الرساله .. ( أحبج نــــواري .. ربي يرعاج ,, ديري بالج ع روحج .. )

دموعي بغت تهل ,, بس مقدر أنزلها الظروف ما تسمح الكل شو بيقول ,,
ندمت ليش اني عاملتك جذا ,, مدري كيف قلبي طاوعني أصدك اليوم .. ولا أنا هذا هب طبعي يا يوسف ,,
رديت له مسج ,, ( تهمني والله تهمني ,, كذاب أنا يوم أقول انك ما تهمني .. ترا بعادك يالغلا عني .. يذبحني ويبعثرني .. )

شفت الدرب .. تميت أطالع يمين ويسار ,, بعد ثلاث ساعات أو أربع تقريبا وصلنا الحدود وبعد الاجراءات المعتاده ,, دخلنا عمان ,, بس يبالنا وقت الين ما نوصل صلاله لأنها آخر عمان ...

حاولت الهي روحي بأي شي بس للأسف ما قدرت .. كل همي بـ حبيب قلبي يوسف ..
أخر شي رقدت مدري كم ساعه يمكن جريب النص يوم لأنه صلاله آخر عمان ,, نشيت طالعت روحنا في مكان حلو أخضر .. جنه جنه بمعنى الكلمه ,,

كله ضباب روعهـ خبال المكان ,, تمنيت أنزل هاللحظه من السياره ,, كانت الدنيا ليل وما نقدر نشوف برا عدل بس الخضر يبين شوي .. والضباب مانع للرؤيه ,,

وصلنا لـ مكان.... و وقفنا ,,
عمي : يلا الحمدلله وصلنا بالسلامه ,,
نزلنا كلنا رحنا ورا عمي .. كنا حاجزين من الشقق الفندقيه عسب نتم مع بعض ,,

دخلنا ’’ عمي أشر على حجره .. رحنا أنا وجواهر حطينا أغراضنا ,,
جواهر راحت تسبحت وأنا بعد .. عقب طلعنا عسب نتعشا .. عمي كان طالب العشا ,,

حطينا العشا تعشينا ,, أنا وجوجو في حجره .. وعمي وعموه في حجره .. ويسور مع الحشاكل في الصاله هع ,, بس عقب ثواني عمي قال حصل حجز يمبنا جان يسور والعيال يروحون الشقه اللي يمبنا ,,

جواهر حطت راسها ع السرير .. ورقدت على طول ,, طول الدرب ماشالله عليها واعيه ,,
أنا تجدمت من الشباك .. حطيت راسي عليه وتميت أطالع برا ,,

أتذكر يوسف حبيبي .. اآه ه ه اش كثر اشتقت لك يا حياتي ,, هالحزه رن فوني .. رحت صوبه ..
بلسم جروحي يتصل بك ,,
استانست .. رديت بسرعه ,,

قلت : هلأأأأ ,,
يوسف : أهلين حياتي .. ها وصلتو ..؟؟
ابتسمت : هييييه ..
يوسف : ها شو صلاله ,,؟؟

قلت له : هب شي بدونك ..
يوسف : هههه فديت منطوقج ,,
قلت له : تدري أنا يمب الدريشه وقاعده أطالع برا ..

يوسف : وأنا بعد .. بس أنا قاعد أشوفج ..
قلت له : اممم صوره ولا شقايل ..؟؟
يوسف : هههه كلما أشوف القمر أتذكرج ,,

قلت له : بس الشمس أحلى ,,
يوسف : لأأ نواري أحلى عن الكل ,,
استحيت وقلت : هههه والله خاطري أرد دبي ..
يوسف : لأأأأ الامارات حر خلج في صلاله هههه

قلت له : هههه لو أروح الشمس وياك ترا عادي المهم وياك ..
يوسف : ما نقدر ع الرمسه الحلوه هههه
قلت له : يسوف لا تلعوزني ,,

يوسف : هههه أوكي حياتي ,, أقول حياتي بتصل بج باجر أوكي ..
قلت له : بترقد ,,؟؟
يوسف : هيه وانتي بعد ارقدي ,,
قلت له : انشالله ,,

يوسف : احلمي فيني أوكي ..
قلت له : هههه من عيوني ..
يوسف : تسلم عيونج ... يلا فمان الله
قلت له : فمان الكريم ,,

سكرت التلفون .. حضنته وأنا قاعده أطالع برا ,, شكله الجو حلو برا ,., حطيت راسي ع الزجاج ..
لاحظت انه بدا ينفنف .. طالعت النفاف حلو وايد ..لفيت شفت جواهر راقده .. نعست جان أروح صوب السرير وأرقد ..

ما حسيت بروحي الا وصوت عدول وعلاوي يقولون : مــــــــــــطـــــــر مطر ,,!!
قمت طالعت صوب الدريشه .. بالفعل فيه صوت ,,
تجدمت فتحت الستاره ,, الجو حلو وايد ..فتحت الدريشه ,, طلعت ايدي ..

قطرات المطر .. قاعده تحتك بجلدي .. جنها تداويه ,, يا حلاه المطر ,, حلو وايد ..
رحت تغسلت وتسبحت ولبست .. طلعت من الحجره ,, شفت الكل يتريق في الصاله ما عدا ياسر .. أكيد راقد في سويتهم ..

قلت : صباحم ضباب ... في أحلى صلاله هههه
عمي : صباحج مطروبرد ..
قلت : أوه أوه قويه عمي ..

جواهر : بابا عن تسمعك ماما ,,
مرت عمي طلعت من الحجره : سمعت اسمي أنا ,,
قلت : هي عموه ترا عمي قال بيطلعج روحج ..

مرت عمي ضحكت وعمي بعد ضحك ..

عقب الريوق تلبسنا وتجهزنا ,, شليت الكام ويايه .. وجواهر بعد شلت مالها ,, طلعنا عسب نحوط ,, رحنا صوب جبل ,, ما نقدر نشوف السيارات اللي يمبنا من الضباب وروعة الجو .. هالمكان خيال روعه ..
تجدمنا وصل مكان فوق فوق حلاتـــه ..

نزلنا من السياره .. أنا وجوجو رحنا في صوب عسب نصور المكان اللي هو روعه ..
وتمينا نصور ونصور .. عقب فرشنا وقعدنا قضينا يومنا ونحن نتجول في أرجاء هالمكان .. وطول الوقت أنا وجواهر نتصور .. حلو المكان وايد ,,

عقب رحنا صوب بعض المطاعم عسب نتعشا .. تعشينا عشا لذيذ .. عقب ردينا الشقه عسب نرقد وباجر ننش وندور مره ثانيه ,,

ترييت اتصال يوسف لي .. ترييت وترييت بس للأسف ما اتصل بي .. ورقدت ..
اليوم الثاني نشيت الصبح .. شفت يايني مسج ,, من بلسم جروحي ( حياتي مشغول وايد ما اقدر أتصل بج .. )

تنهدت ,, أأأأه اش كثر أحبك يا يوسف موت أحبك .. وموت أهواك ..
تريقنا وقعدنا نسولف حزة الضحى .. طلعنا رحنا صوب هالنافوره الطبيعيه اللي كل ما يشتل الموج تعلا أكثر وأكثر .. شكلها طر ..

صورناها أكيد .. طول الوقت يوم نطالع يسور .. مندمج مدري بـ شوه ..
جواهر : بلاه هذا ,,...؟؟

قلت لها : مدري عنه من أمس جذا ,,
جواهر : موجنه السماعه في اذنه ,,
قلت لها : أكيد عاد يرمس أحد من البلاد ..
جواهر : هههه أكيد ربيعته .. ميثاني أكيد بتذبحه ,,

طالعتها وقلت في خاطري .. خبرج عتيييج يا جواهر .. ياسر يحب ميثاني وايد .. لو يرمس
ويا بنات العالم ميثاتي غير عنده ..

قلت لها : تعالي نروح هاك الصوب ..
جواهر : يلا ,,
تمشينا شوي ..

قلت : جوجو في استيشن سودا رقمها مال الامارات تعالي نرد ..
جواهر سحبتني : شو يعني عادي شو بيسون بنا يلا ..
تجدمنا وتجدمنا ابتعدنا شوي عن الأهل .. خفت ,,

الاستيشن راعيها تم يديم مدري ليش ..
فتح باب السياره واحد وقال : نوره ...
طالعت صوبه .. عرفته ....... هذا هوه .. بس سويت روحي ما أعرفه ,,

قلت : جواهر قمنا نرد هذا ولد خالي اسمه سلطان ,,
جواهر : يلا نرد مب ناقصين رمسات بعد ,,
ردينا .. جربنا صوب الأهل ,, ونحن ماشيين ..

ما حسيت الا بيد تضمني ... تخرعت صديت وراي ..
فتحت حلجي مستغربه وقلت : شواخ ..
شيخه : هي شواخ ..
قلت : شخبارج حياتي ,,
شيخه : بخير ومن صوبج ..

قلت : تمام .. شو هالصدف العجيبه ...؟؟
شيخه : ها مع منوه يايين هههه ؟؟
قلت لها : مع قوم عمي ,, وانتي .. ؟؟

شيخه : مع ريلي هههه ..
جواهر ابتسمت : هي رمست منى قالت لي أخوي وحرمته بيروحون صلاله ..

شيخه : هههه يلا صدفه عجيبه .. صــــــــــح !! نورو مبروك مبروك ..
قلت لها : الله يبارج في حياتج غلايه ,,
قعدنا مع شواخ .. صديت شفت صوب قوم عمي ..

مبين مانع ريل شيخه وياهم .. ومعاه واحد .. ركزت هذا سلطان .. بس الظاهر سلطان ياي مع ربعه صلاله هب مع الأهل ..
قلت : ها شواخ ما فيه شي في الدرب ,,
شيخه : لا لا ,, لو فيه جان ما بدق خط هههه

قلت : صدقج ..
شيخه : يلا انشالله بنحظر عرسج ,,

طالعتها ابتسمت لها ,,, يالله اش كثر أحب هالانسانه .. وأحب معدنها ..
مر اليوم ونحن مع شيخه والشباب مع مانع وسلطان وربعه ,,

جريب المغرب شلينا قشارنا .. والكل تم يرد لسيارته ,, ودعت شواخي فديتها ,,
رحت صوب السياره .. الظاهر ولد خالي سلطان قاعد يساعد ياسر ,,
سلطان : اشحالج نوره ,,؟؟

قلت له : تمام ,,
سلطان : مبروك عالملجه ..
قلت له : الله يبارك فيك ,,

وركبت السياره ,,,
جواهر : يالله نواري اش حلاته ,,

قلت لها : ماماتيه الشكل هب كل شي ,,
جواهر : ميبي .. أوكي ترانا يوم نرد اليوم نقول حق يسور يتصل بالجوهره نرمسها ..
قلت لها : أوكيييييييه ..

وتميت أفكر ليش يوسف ما دق .. ولله المكان اهنا حلو وايد وشي .. بس ناقصنه سكر حياتي يسوف ..

ردينا السويت .. خلينا يسور يتصل بـ الجوهره رمسناها .. بغيت اصيح تذكرتها ,, مب باجي شي عسب يردون .. يوم الأحد بترد الامارات ,, والله بتنورها فديتها ,,

رحت صوب الدريشه كالعاده .. وأنا أطالع صوب الدريشه وأتذكر يسوف وليش ما يدق علي ,, والله اشتقت له وايد .. معقوله ما يشتاق لي يعني ..

طالعت برا .. الدنيا قاعده تنفنف .. سبحان ربي محلاها هالأرض ,, خضره و ماي .. وشلالات يعني هب عوده عوده بس تهبل وايد .. يقولون ماليزيا بعد حلوه وفيها أماكن طرر بس يلا انشالله أروح الها يوم ..
تذكرت .. يوم أنا وشواخي صغار ابتسمت .. كيف كنا نحلم ونقول .. شو بنصير يوم نكبر

سندت راسي ع اليدار .. دموعي بدت تهل .. مدري شوق ليوسف .. ولا تذكرت أبوي الله يرحمه ولا شواخي كيف صارت حياتها غير .. مثل اللي كانت تتمناه ,, الله يوفقها ,,

رحت صوب السرير ,, وما حسيت بروحي الا وجواهر توعيني ..
قمت .. تسبحت ولبست .. قالو بنطلع ,, عقب الغدا هالمره ,,
تمينا الصبح أنا وجواهر نفضي الممري من الصور .. ونحطهم عاللاب ,,

عقب ما تغدينا طلعنا رحنا صوب كله شلالات .. روعه المكان ..
رحت تجربت صوب الماي وتميت أطالع فوق .. يت قطرة ماي عليه .. مسحتها ..

يالله اش حلات هالمكان روعهـ بالفعل يغير نفسية الواحد .. طالعت صوب مجموعة ورد بعيده عنا شوي ,,
رحت تجدمت من الورد ومعاي الكام .. تميت أصور الورد ,, صورت وصورت ..
الين مليت قعدت ع الحشيش ,, حسيت لبسي كله تبلل بس عادي يلا ,, ما يهمني جي ولا جي خايسه ,,, الدنيا كلها وحل ,,

قربت روحي من الورده ,, قطفتها ,, قلبي عورني .. هاي معطيه منظر حلو للمكان ليش سويت جذا ..
بس عقب قلت بجففها وبحطها ذكرى طول عمري ,,

رفعتها قربتها صوب ويهي وطالعتها ,,
شفت عليها ندى .. يالله محلا الندى اللي معطيها حلا ,,
لولا هالندى ما كان لـ هالورد قيمه ,,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-15, 10:34 AM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,097
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جان أقول ليش صورت الورده شكل وبس .. المفروض يوم أصور الشي أصور أحلى جوانبه ومعدنه .. المفروض تفكيري ما يكون سطحي .. مفروض أتعمق بالشي ,, وأستعمل هالأسلوب في حياتي مع يوسف .. يمكن بيكون لها حل ..

يودت الكام وصورت الورد بالندى اللي عليه ,, ومن جانب وزاويه يعطون معنى للصوره ,,
تميت أجلب بالصور .. ركزت بين صورة الورده بدون ندى واللي مع الندى ...

اهني تذكرت ,, شي يشبه الورد .. هذا خدي ,, بدون دموع ما يروم يعيش ,, بدون هالدموع ما بيكون لخدي قيمه ,, وبدون هالندى ما بيكون لوردي قيمه ,,

أنا والورده فينا صفات متشابهه جدا فينا أشيا كثيره مشتركه ,,
اذا هملناها تذبل ,, واذا شفناها من شوفها ما نمل ,,

هذي الورده .. تشبهني في أشيا كثيره ,, حسيت روحي بحط هالورده بأغلى مكان عندي مدري ليش همتني هالكثر ...

صحاني من خيالي يوم حسيت بيدين على عيوني ..
حاولت أشلها وصديت وراي .. تخرعت ,, وقلت : يسوف ...؟
يوسف مبتسم : هي يسوف .. هههه حبيب نواري ..

صديت قلت : أنا زعلانه ما تتصل بي بعد ,,
يوسف : واذا ما اتصلت الا لأني بيي عند حبيبة قلبي ,,
طالعته استحيت قلت : والله فاجئتني ,,
يوسف : حلوه المفاجئه ,,

قلت له : فوق ما تتصور ..
يوسف شاف الورده سحبها عني وقال : في منو تفكرين ..؟
قلت له : حزر فزر هههه

يوسف : أكيييد الشيخ يوسف ..
قلت له : هههه والنعم والله .. عطني الورده لا تخربها حرام ..

جان يطالعني وقال بأسلوب يذوب ويابها ع شكل شله : مـنــكـ يغــــار الــــورد يــا ورد ..

حسيت روحي بموت من أسلوبه قلت له : بس انت ماي هالورد .. لو أهملته بيموت .. وانت الرحيق اللي يطلع من هالورد ..

يوسف : فديت منطوقج والله ..
جان يزخ ايدي وتمشينا .. رحنا صوب الشلالات شكلها طرر وتمينا أنا ويسوف نصور المكان وأصوره ..
يوسف : أحس روحي هندي كل شوي اتصور ههههههه
قلت له : عسب تتم ذكرى ..

يوسف : حق عيالي صــــ !! ـــح
استحيت منه جان أقول : تعال تعال شوف هاك اليبل شقايل خضر ,,
يوسف ياه صوبي .. وقال : ترا نحن قراب عن السعوديه .. أبها جريبه عنا وايد ..

قلت له : صدق .. قمنا نسير ابها ..
يوسف : راقده انتي .. يبالنا عاد نتم أيام وايد ..
قلت له : اوف شو هالدوامات اللي تذبح ..

يوسف : هههه تراني باجر برد الامارات ,,
طالعتها متفاجأه والحزن بعيوني ,, : هاه ..؟؟
يوسف : والله ما ييت اليوم الا عشانج ,,

قلت له : انزين يوم الأحد نرد رباعه أحسن ,,
يوسف : مليتي من صلاله ولا بعدج ..

قلت له : بصراحه عــــــاد مستحيل الواحد يمل في صلاله .. بس بدونك حتى بانكوك ملل ,,
يوسف : هههه فديتج ,, انزين وين جواهر ,,
قلت له : تعال نروح صوبهم ,,

مشينا أنا ويوسف صوبهم .. رحنا عند قوم عمي .. هم شكلهم يعرفون انه ياي .. وكان مسلم عليهم قبل ما ييي صوبي .. بس أنا كنت سرحانه ..
قعدنا ,, عقب جواهر قالت : أنا برد باجر ويا يسوف ,,

عمي : اسألي يوسف يردج ولا لأ ,,
جواهر : ها يسوف تردني ..
يوسف : جييييه مليتي ,,
جواهر : هيييه ,,

قلت في خاطري نو وي جواهر تمل من السفرات .. أكيد يوسف راشنها عسب جذا قالت ملانه ,, يوم بنرد البلاد يطلعها طلعه لا صارت ولا استوت ,, هههه هاي جوجو ..

يوسف : لو نواري بتيي ويانا موافق ,,
طالعت عمي وقلت : الشور شور عمي ..
عمي : أنا موافق عن نفسي .. بس تاخذون وياكم جواهر ,,

أكيد عمي يوافق أول شي لأنه مالجين وثانيا جواهر بتيي ويانا ,,
والله اشتقت لدبي وايد .. قمت ما اروم أفارقها ثواني .. عاد لو أيام الله يعين ..
يوسف : يعني خلاص نورو وجواهر باجر تجهزن بنطلع الساعه تسع الصبح ,,

أنا وجواهر : أوكي ..
قعدنا نسولف كلنا وعمي تم يعلق علينا يوم نحن يهال شو نسو وكيف حركاتنا ’,’, استانست الصراحه سوالف عمي خبال ,, غير اني أنا عاد كنت أم كشه .. والله فضيحه ..

تمشينا شوي واستانسنا .. حتى يوسف طول الوقت كان وياي ما قصر .. فديته ياي عشاني ,, هههه
الين بليل تمينا وعقب ردينا الشقه .. أنا وجواهر ,, رحنا حجرتنا ,,
جواهر فرت روحها ,, ع السرير .. وقالت : وأخييييرا باجر بنرد البلاد ..

قلت لها : كنتي تعرفين من قبل صـــح ..!!
جواهر : امممم نوعا ما هو مخطط عليج ههههه
قلت لها وأنا أفسخ عباتي ,, : أحلى مخطط بعد .. ههههه

جواهر : تدرين يسوف أبد ما يمزح ويانا .. دوم في كل شي جاد .. الا وياج أحسه عادي ,,
قلت لها : صلي ع النبي عن تصكينا بعين هههه
جواهر : هههه أنا سايره أتسبح ,,

قلت لها : حرام اليوم بدش قبلج .. ريلي اهني هههه ..
جواهر : بس هالمره مسامحه ,, لأنه ريلج اهني لو انه مب اهني كنت بفرج من الجامه هههه

قلت لها وأنا ماخذه ملابسي وأدش الحمام وانتو بكرامه : الله يعيني على هيك حميه شو غليزة .. ما بتنبلع
جواهر : ههههه دشي دشي عنلاتج ألحين بفرج من الدريشه ..

...... تسبحت وطلعت بدلت .. لبست بجامه .. وسحيت شعري رفعته بقباضه .. حطيت كريم مرطب ومرطب شفايف !! عقب صليت العشا لأني هب مصلتنه .
.
رحت وقفت صوب الدريشه .. تميت أطالع برا ..
شو حلو المنظر من اهني ,, السياير رايحه وراده ما يبين غير ليتها أما الباجي معتم وضباب ..

بدا ينفنف ع الخفيف .. حسيت بالبروده معني داخل ,, رحت قعدت ع السرير .. وتلحفت .. تذكرت كل شي صار اليوم .. كل موقف كل حرف قال لي اياه يوسف .. استانست حمدت ربي انه يوسف من نصيبي وأنا من نصيبه .. يوسف غير غييييير عن الكل ..

قطع علي تفكيري صوت جواهر : نواري يوسف يباج ..
طالعتها وقلت : انتي مو توج كنتي تتسبحين ..؟

جواهر : صح النوم ماما .. أنا طلعت ورحت قعدت مع يسوف ويسور وانتي بعدج سرحانه ,.
طالعتها : صـــدق ..

جواهر : اللي ماخذ عقلج يتهنا به ..
طالعتها : مالت .. أقول اختاري أي مخوره ألبس ,,

جواهر : اطلعي بالبجامه عادي لاه ..
قلت لها : اجلبي ويهج .. ألبس الورديه ولا السوده مع البيج ..
جواهر : الأسود مع البيج أحلى ..

قلت لها : أوكي .. ممكن الحين تطلعين ..
جواهر : معـــــــــقده ,,

قلت : هب هبله شراتج انتي وميثوه .. ماشي مستحا ,,
جواهر : انزين انزين .. خذي راحتج أوف ..

لبست وكشخت ع الخفيف .. طالعت روحي في المرايه ,, قلت ما بحط غير جحال وقلوز ,, ع السريع حددت عيوني بالجحال .. وطلعت ,,

شفت يوسف وجواهر قاعدين ,,
جواهر دوم صنم يدام يوسف مدري ليش تخاف منه ,, معنه وايد طيب ..
قلت : أهلين ..

يوسف : هلا والله ,,
رحت قعدت يمب جواهر ,, وقلت : بلاج ..؟
جواهر : ماشي ,, يلا أنا سايره داخل ,,

راحت جواهر ,,
يوسف : نواري سيري البسي عباتج وييبي وياج شال لأنه برد,,
قلت له : جيييه بنطلع ,, ؟؟

يوسف : انتي سيري ييبي لج هالأشيا وتعالي ..
طالعته وقلت : أوكي ,,

رحت البس عباتي ولفيت الشال ع رقبتي ,,
جواهر : طالعين ..
قلت : هيه ,, تيين ويانا ..؟؟

جواهر : لا شو بكون رزه عقب ..
طالعتها : ماشالله من متى جواهر عندها مذهب ..
جواهر : هههه سيري قبل ما أفرج من الدريشه ..

قلت : اتهبين ريلي ويايه ..هههه ... وطلعت ..
يوسف قام بهيبه .. وقال : ها خلصتي ,, نمشي؟؟
قلت له : هي خلصت ,,

تجدمنا من الباب ,, يوم يوسف فتح الباب أشر لي أتجدم واطلع قبله ..

طلعت قبله .. لف سكر الباب .. وطلع وقف يمبي ,, يوم نحن نازلين ,, مسك ايدي.. يوم مسك ايدي ,, رفعت راسي عسب أطالعه ,, طالعته ,,عيني طاحت بعينه جان أسحب ايدي ,,

شو كانت مشاعر نوره بهاللحظه ,,, وكيف بترد ع يوسف هل بحنيه مثله أم راح تعامله عادي ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-15, 10:35 AM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,097
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه السابعه عشر ..



معني أتمنى اني أمسك ايديه طول عمري ,, وصلنا تحت .. قال : يلا نواري اركبي ,,
قعدت فالسياره حسيت روحي يوم أرمس دخان يطلع من حلجي .. حلاته هههه ..

يوسف ركب .. وشغل السياره ,, بند الدرايش ,, السياره مخفي ما يبين شي .. حتى أنا يمكن ما أقدر أشوف برا من الظلمه ,,

طالعت يوسف .. طالعني ,, وقال : هـــا تجهزتي .. حق باجر ,,؟؟
قلت له : لأأ بس أغراضي هب وايد ,,
قال : أغراض الذكيه اللي وياج بتعبي السياره ,,

قلت له وأنا أضحك : ههههه حرام عليك عاد هب جذا ..
بس ضحكتي وقفت يوم يوسف تم يطالعني مبحلق مستغرب والله مدري عنه ,,

لفيت ويهي مستحيه ,, ما رمت أحط عيني بـ عينه ,,
يوسف ياب ايده ع ويهي ولف ويهي وخلا عيني تيي بعينه ..
قال لي : فديت هـ الضحكه والله .. دوووم انشالله ..

نزلت راسي مستحيه .. بديت أفرك ادي في بعض ,, رفعت راسي قلت ,, : يـــوسف ..
قال : لــــــــبـــــــيـــــــــه ..
قلت : لبيت حاي انشالله .. ,, باجر الساعه كم بنطلع ,,؟؟

يوسف دقني ع راسي بالخفيف وقال : ويا راسج أفهم أنا انج تبين تغيرين السالفه .. ههههه
قلت لها : هههه عاد غيرها أحسن لك ..

يوسف : نواري تعالي نروح مشي عند محل هالآيس كريم ,,
قلت لها برعب : آيــــــــــس كريم مره وحده في هالبرد ..

يوسف : حلاته انزين ,, يلا ننزل ..
نزلت وياه .. تمشينا ونحن طول الوقت نمشي ..
فجأه يوسف بدا يكح ,, قلت له : صحه .. ليكون مرضت من الجو .. ؟؟

يوسف طلع بخاخ من جيبه وبخه في فمه .. طالعته مستغربه ,,
يوسف : دوا الربو ,,
قلت له وأنا أشهق ومتخرعه : ايييييييييه .. عندك ربو ..؟؟
يوسف طالعني : جيييه ما تعرفين ,,

هزيت راسي بالنفي ,,, وقلت : عاد يلا نرد قبل لا يزيد عليك ,,
يوسف يود ايدي وقال : فديت اللي يخافون عليه والله ..
قلت له بالغلط : يفداك كلي وربي ..

يوسف قرب راسه عني وقال : عيدي عيدي ما سمعت ,,,
قلت له : سلامات ما تشوف شر ,,
يوسف : هههه يالمكاره ,,

رحنا محل الآيس كريم .. خذينا لنا آيس كريم ,, ما خليت يسوف ياكل ماله الا يوم يذوب هع أحسن ,, وعقب ردينا السويت مشي .. كان الجو روعه وبرد نفس الوقت .. لكنني مع يوسف أحس بالدفا ..

دخلت الحجره شفت جواهر راقده ,, رحت غيرت .. ورقدت .. من التعب ما حسيت الا بمرت عمي توعينا ,, طالعت الساعه .. شفت الساعه ثمان ,, رحت بسرعه تسبحت ولبست ، .. لبست عبايتي ,, وطلعت الصاله عسب أتريق .. أنا وجواهر تريقنا ,, وعقب رحنا حطينا شنطنا في صوب ,,

طلعت من الحجره .. شفت يوسف داخل ,, ولابس وكاشخ ,,
جان ييي يسلم على أمه ويبوس راسها ,, وطالع صوبي ..
قال : ها جاهزين ,,؟؟
قلت : هيييه ,,
مرت عمي : تريق انزين ولدي ..

يوسف : مابا بس صبي لي جاي ,,
قلت : هاااه جاي ع الريق ,, عمووه صبي له حليب أحسن ,,
مرت عمي : هههه فديتج .,. يسوف شكلها يت اللي بتعلمك النظام ,,

جواهر طلعت : هذا اذا هو ما خربها وعلمها الكسل هههه
يوسف : صخي ولا تراني بودرج في صلاله ..

جواهر : لا لا .. أبا أرد دبي ربيعاتي هنااااك ,,
يوسف : ترد حق ربيعاتها هب لأنه هلها اهناك ..
مرت عمي : الله يهديكم ,, حبيبي يوسف تامر بحايه ثانيه ,,

يوسف : لا الغاليه .. بنطلع الحين ..
مرت عمي : في أمان الله ..
يوسف راح باس راسها : في أمان الكريم .. وين الوالد
مرت عمي : راقد حليله متزجم ..

يوسف : هيييه سلامات ما يشوف شر تبيني أوديه العياده ..
مرت عمي : لا حبيبي انتو سيرو ياسر عندنا
يوسف : زين يصير أي شي اتصلو بي .... يلا بنات ,,

نزلنا أنا وجواهر مع يوسف ويوم وصلنا البنايه تحت يوسف تم يمبي وقال بصوت واطي ,,
يوسف : تغشي ,,
طالعته استغربت .. بس بعد تغشيت مدري ليش .. معني ولا مره في حياتي تغشيت ,, بس يوسف لو طلب عنيه أفر روحي في البحر بفر روحي .. علني أفدااااه ,,

تجدمنا .. ركبنا السياره ,, هالمره ركبت يدااام .. مع يسوووف ..
يوسف على طول لبس النظاره ,,

جواهر : زين يبتها وياااك ..
طالعتهم مستغربه ,, جواهر قالت : ترا ريلج نظره هب أوكي ,,

هاي أول مره أسمع هالشي عن يوسف ,, أول مره أعرف انه نظره خفيف ,, وغير جذا عنده ربو .. صج الزمن فرق بينا ,, بس يالله الحمدلله انه رد جمعنا مره ثانيه ,,
لو أردى صفات العالم فيك يا يوسف جان خذيتك .. بس الحمدلله انك سيد الرجاااال كلهم ..

شفت جواهر راقده .. على طول رقدت ماشالله عليها ,, أنا ما ياني رقاد .. غير انه يوسف ساكت من ظهرنا ما قال ولا ربع كلمه ,, يمكن هذي بعد من عاداته ,,

حاولت ارقد ما ياني رقاد .. تميت أطالع صوب الشارع .. سرحت شوي ,,
حسيت بالسياره قاعده توقف بمكان صديت شفت يوسف وقف السياره عند محطة بترول ..
يوسف : تبين شي ..؟

قلت له : لا .. يمكن جواهر تبا .. بس جواهر راقده ..
يوسف : أوكي ..

نزل يوسف دخل المحطه ,, وظهر معاه أجياس ,, ركب عطاني اياهم ,, حطيتهم ,,
يوسف حرك السياره ,,
قال : طلعي البيبسي ,, وافتحي لي اياه ,,

قلت له : بيبسي ,, !! هب أوكي يسوف انت روحك مريض ,,
يوسف طالعني ابتسم .. : خلاااص انزين هههه ... عطيني سفن آب ,,
قلت له : لا والله شو الفرق ,,

يوسف : نورو أنا متعود .. يلا افتحي لي اياه ,,
طلعت البيبسي من الجيسه ,, وفتحته حطيته مكان المشروبات اللي فالنص ,, ابتسمت ,, خلاااص حياتي صارت مثل حياة أي وحدة متزوجه .. وعايشه بسعاده الحمدلله ,,

يوسف : كلي شاري أكل بعد ,,
قلت له : مب مشتهيه ,,
يوسف : يا ربيييييييه من هـ البنيه عنيده ,,

قلت له : هههه حرام عليك ,,
يوسف بدا يسولف سوالف عاديه .. مواقف طريفه في حياته وأنا بعد قلت له بعض الأشيا ,, الين تعبت من الدرب ورقدت .. بس كان يقطع علينا وقت الصلاه نصلي ونرد نقبض الخط ..

ما حسيت بـ روحي الا ويوسف يهزني ع الخفيف وبصوت واطي ..
يوسف : نواري حبيبي قومي وصلنا الحدود ,,

فتحت عيوني وشفته ابتسمت .. عدلت شيلتي .. طالعت جواهر راقده وعيتها ..
خطفنا الحدود ..

جواهر : بــــــــل كل هذا أنا راقده ,,
قلت : صكت روحها بعين هههه ..
جواهر : هممم يعت شي أكل ,,

عطيتها جيسة الأكل معنه البارد سخن والساخن برد ... يلا يمشي الحال ..
وكنا في دربنا لدبي ,, جواهر كانت مشغوله .. تطرش مسجات حق ربيعاتها .. أنا تميت قاعده .. ساكته مدري شو اللي خلاني أسكت .. عقب بدت جواهر تسولف معاي عن الطلعات .. وكيف عشنا هـالـ كم من يوم .. بصراحه كانت سفره ولا أروع .. لأنه يوسف معاي ,, فديته ,,

جربنا عن دار الحي ,, يوسف فتح جامته ,,
جواهر : فديته جو داريه محلاه ..
قلت : الشارجه أحلى ,,

جواهر : يلا مناك .. دبي أحلى ,,
يوسف : صخي انتي وياها لأفلعكن وأطلعكن من السياره ,,
أنا وجواهر ضحكنا مع بعض ,,قربنا عن منطقتنا أو بالأحرى فريجنا ..

بدينا نرتب أغراضنا .. و وصلنا البيت ,..
جواهر نزلت أول وحده .. عقب أنا نزلت .. يوسف تم في السياره ,,

جواهر فتحت الباب .. دخلنا .. كل واحد راااح حجرته ,, رحت على طول طيحت عباتي ,, ورحت صوب الحمام .. رحت تسبحت وغيرت .. طلعت مشطت شعري .. كانت الساعه 2 بليل .. لأنه صلاله بعيده وايد ..
طالعين من الصبح وتونا وصلنا بدون ما نوقف الا للصلوات ..
طلعت من الحجره .. شفت يوسف توه قاعد يصعد ..

طالعني وقال : تصبحين على خير ,,
قلت له : وانت من أهله ,,

دش حجرته .. غمضني شكله .. حليله من الصبح قاعد يسوق حراااام أكيد تعبان ومنهد حيله ,,

رحت صوب حجرة جواهر .. شفتها راقده .. رجعت الحجره .. ما ياني رقااد في البدايه .. كنت راقده طول الوقت ..بس عقب يوم بديت أنعس حطيت راسي ,,

ما حسيت بـ روحي الا و يد تلعب بـ شعري .. بديت أشل الايد .. وتجلبت أتأفف ,, ..
مره ثانيه الايد بدت تلعب بشعري ,, قلت : أوووووف جواهر متفيجه انتي ..

............: حياتي نشي أنا هب جواهر ...
تخرعت نقزت من الرقاد .. وقلت : حيــــــــــــــاتي ,,!!

...........: ههههه هي حياتج ,,
قلت : متى ييتي ..؟؟

الجوهره : هههه فديتج أنا أمس بليل وصلنا ,.
طالعتها وارتميت في حضنها ,, قلت : فديتج والله مشتاقه لج موووووت ..

قالت : وأنا أكثر هههه ... مبرووووك ..
طالعتها وقلت : الله يبارك في حياتج ,, ( ابتعدت عن حضنها ) مو جنكم ييتو قبل الموعد .. ؟؟

الجوهره : هي ... هههه حبينا نسويها مفاجأة ..
قلت لها : وأحلى مفاجأه ,,

الجوهره : نشي يلا ميثاني معايه .. عسب نتغدى ..
قلت : دامج حميتها خلاااص بتلصق فيج ,,

الجوهره : هههه حرام بس أختها خلاااص تزوجت لازم تحس بالوحده ,,
طالعتها : صدقج ,, يلا أنا رايحه أتسبح وأتلبس وأنزل ,,
الجوهره : أوكي بسرعه لأنه الساعه قربت تستوي ثلاث ..

قلت لها : مالت علي لا فير ولا ظهر مصلتنهم ..
الجوهره : عاد يلا قومي بسرعه .. بترياج تحت ,,

طلعت الجوهره .. رحت صوب الكبت طلعت لي ملابس .. ورحت تسبحت وتجهزت و صليت ..
نزلت عسب نتغدا .. تذكرت تلفوني .. رحت صوبه .. شفت مسج .. من .. ( بلسم جروحي ) ..
( حياتي أنا بظهر وبرد المغرب ,, )

رديت عليه ( بحفظ الرحمن ,, الجوهره وحمد ردو من السفر )
ورديت طلعت من الحجره .. رحت صوب البنات
قلت : مسااا الخير ,,

ميثاني نطت صوبي : هااااه ما ييبتو لي شي ..؟؟
قلت لها : ههههه تبين نارييل شي خخخخخ ..
ميثاني : مالت عليج ,,

جواهر : سيري لاااه .. محد يسب جنتيه ,,
طالعت الجوهره والجوهره قالت : الله يكملهم بعقلهم ,,
قلت لها : هههه باجر بيكبرون هههه

ما حسيت الا وجواهر وميثاني يتحرطمن عليه ..
طلعنا الغدا وتغدينا وسولفنا الجوهره تمت تسولف عن سفرتهم وكيف كانت ,,, وحمد كيف .. استانست يارب أنا ويوسف نكون جذا .. وأحسن بعد ,,

عقب جواهر راحت تراوي ميثاني الأشيا اللي شرتهم ,,
قلت : جوجو تعالي نروح الصاله اللي فوق ..
الجوهره : يلا ,,

قامت الجوهره ويايه .. قلت : هاااا ما فيه شي في الدرب ..؟؟
الجوهره : حرااااام عليج توني الا أسبوعين .,.
قلت : هههه فديتج أنا ... أتخيلج بطه ,,

الجوهره : مالت .. هههه انشالله انتي قبلي ,,
قلت لها : يااااا حــــــــــافظ جيييه تبيني أمووت ..
قعدنا عالقنفه .. الجوهره تمددت قلت : شكلج حااامل تدرين هههه
الجوهره فرت علي الفروحه : حرااام عليج ,, ها ارهاق من السفر ..

قلت : جوجو كيف كان شعورج أيام الملجه ,,؟؟
الجوهره : شرات شعورج الحين ..
قلت : لا لا .. يعني يوم حمد قال لج بنعرس .,

الجوهره : هههه أول ما رووح بديت أصييييييح أوني مابا أعرس ..
قلت : والحين ..؟؟
الجوهره : ياليته ماخذني من يوم وأنا ثلات تعش أربع تعش سنه ,, ههههه

قلت لها : لهالدرجه ههههه يالله الله يسعدج حبيبتي ,,
الجوهره : قاعد يأذن يلا نروح نصلي ,,
قلت لها : يلا ,,

رحنا نصلي وعقب نزلنا .. سوينا جاي حمر .. الجوهره طلبته شكلها تتوحم هههه لو تسمعني ,, بتذبحني ،، عقب قعدنا نسولف الين الساعه خمس العصر ,, جان حمد يتصل بالجوهره ,,

الجوهره : يلا ميثاني قمنا ,,
قلت : تو الناس حرررراااام تمو عندنا ,, شوي ..
الجوهره يت تبوسني : يلا مره ثانيه انشالله حمد مستعيل ,,

جواهر واقفه في صوب : ميثوووه أخوج سرق أختيه ,,
ميثاني : محد قال لها وافقي ,,
قلت : حرااام عليكم انتو الاثنين ،، باجر بيصيرون أم وأبو وانتو على هالطاري ..

الجوهره : عاااد مو لهالدرجه هههه

سلمنا على بعض .. لويت على الجوهره عن خاااااااااطر علني أفداها ,, والله أحبها هالانسانه واااايد ..
طلعو .. جواهر قالت : نواري تعالي نرتب الصور مال صلاله ..
قلت لها : أوكي بالمره نفضي الممري لأنه فول ..

جواهر : عاد يلا بسرعه عسب نلحق ,,
قلت لها : قوم عمي متى بيوصلون ..
جواهر : يمكن الفير باجر ,,

قلت لها : يوصلون بالسلامه انشالله
جواهر : آمييين ,,

رحنا نرتب الصور في اللاب ,, خذينا ساعه وشي لأنه الصور وايد ,.,. وعدلنا في حجمها .. وفي منهم لعبنا فيهم ..

الين اذن المغرب .. رحت حجرتيه عسب أصلي ,, صليت وخلصت .. رحت صوب التلفون عسب أتصل بيوسف أسأله وينه ..

توني بدق الرقم .. سمعت صوت الباب ,,

تجدمت منه مسرعه بـ فرح .. فتحته بس شهقت يوم شفت اللي يدامي .. قلبي طاااح وأنا بعد بغيت أطيح ..
ارتمت في حضني وهي تصيييح وعيونها كلها دموووع ..

سحبتها وقعدتها ع السرير رحت سكرت باب الصاله ,, يودت ويهها رفعته عسب عيونها تطيح بعيني

قلت : جواهر حبيبي شو فيج ,, ليش كل هالدموع مستوي بج شي ,,؟؟
جواهر حضنتني بقوه وتمت تصيح أكثر ..

قلت : جواهر حبيبي شو فيج ارمسي خوفتيني ,,؟؟
جواهر من بين صياحها بغت ترمس ما قدرت ,,

قلت لها : شو فيج العصر كنتي أوكي شو ياج ارمسي ,, ؟؟
شفته تعبانه شوي .. جااان أنزل عسب اييب لها ماي .. رحت صوب الثلاجه وفتحتها ,, طلعت الماي ,,
قلت حق الخدامه : سيلينا سوي عصير ليمون أوكي ,,

الخدامه : انزين نواري ,,
رحت أصعد وأنا أفكر شو فيها جواهر .. وصلت صوب الحجره شفت الباب مفتوح أنا أحيد اني ودرته مسكر ,, تجدمت منه بسرعه ,,

تخرعت يوم شفت جواهر ساكته ,, ويوسف يمبها .. شو السالفه ليكون صاير امبينهم شي ..

دخلت عطيت جواهر الماي ,, شربت شوي منه .. حطيت راسها على ريولي بديت أمسح ع شعرها ,,

يوسف ساكت ويطالع جواهر : شربتي الحين ماي .. ارمسي شو فيج ,,
جواهر تمت ساكته وما ترمس ,, ..
يوسف : نوره تدري انزين شو فيج ,,

جواهر هزت راسها بمعنى هي تدري ,,
تخرعت .. أنا شو دراني ولأا أعرف أصلا عن أي شي ,,
يوسف : نوره شو فيها جواهر ,,؟؟

قلت له : سوالف بنات ..
يوسف طالعني : مثل ..
قلت له : ماشي بس سوالف عاديه ,, هب لازم تعرف .. بناااات ..

يوسف طالعني : أكييييد ,,
قلت له و انا ابتسم : أكيد ..

طلع يوسف .. رفعت راس جواهر وطالعتها وقلت : جواهر شو فيج .. ؟؟
جواهر طالعتني وقالت وهي تصيح : نوره فهد درى باللي قاعد يصير ,,
قلت لها : جواهر بلااااج ارمسي ,,

جواهر وهي تشاهق : نوره نوره .. أنا كنت أرمس ولد ييرانا ... والحين فهد درا ,,
طالعتها وقلت : شووووووووووه .. انتي غبيه ترمسين أولاد ..
جواهر : والله كنت أرمسه تسليه وبس ,,

قلت لها : شو انتي ما تعرفين هالشي حراااااااااااام ..
جواهر بدت تصيح : أنا يايه أقول لج عسب تهديني هب تزيدين عليه ,,
قلت لها : كيف درا فهد ,,

جواهر : ولد ييرانا ربيعه هو وياسر ,,, يا خوفي ياسر يدري بيذبحني ,, وبدت تصيح أكثر ..
قلت لها : انشالله ما يدري ,, انتي ودري هالسوالف الحين ,,

جواهر : خلاااص أنا حتى موبايل مابا ,,
قلت لها : زين بس فهد درا .. ع الأقل الواحد يقدر يتفاهم وياااه .. لو انه حمد و لا واحد من خوانج جان الله يعلم شو بيسوون ..

جواهر تصيح : بس أنا طحت من عين اللي كنت أحبه يا نوره تعرفين شو يعني ..
قلت لها : انتي اهدي وانشالله السالفه بتنحل ,,

جواهر تصيح : انشالله ,, بس خلاااص طحت من عين فهد ,,
قلت لها : والله أول مره أعرف وحده تحب وتتسلى مع الغير ,,

جواهر : نوره بليز لا تزيدين علي ,,
قلت لها : انتي هدي الحين وانشالله كل شي ينحل ,,
جواهر : انشالله ,,

ياني مسكول في التلفون من بلسم جروحي .. أكيد يباني ,,
قلت : انتي ارقدي ريحي شوي حبيبتي ..وكل شي ينحل ..

جواهر حطت راسها ,, أنا قمت عسب أطلع ,, جواهر يودت ايدي وقالت : نواري تمي ,,
قلت لها : بشوووف يوسف شو يبا وبيي لج حياتي ,, أوكي ..

طلعت رحت صوب الصاله اللي تحت .. شفت يوسف طرش لي مسج ,, ( أنا في حجرتيه تعالي عندي )
رحت فوق ودقيت باب حجرة يوسف .. فتح لي الباب ابتسم لي .. رديت له الابتسامه ,,

قال : دشي ,,
دخلت .. هاي يمكن أول مره أدخل حجرة يوسف وأنا بروحي ,,
دخلت ,, بند الباب .. قلت : اممم خله مفتوح ,,

يوسف : لا تخافين حبي ,, ايلسي أبا أرمسج في سالفه ,,
يلست ياه قعد يمبي هالشي أربكني وايد .. بلعت ريجي من الربكه وقلت : نعم ,,

خفت لا سمعنا أنا وجواهر .. أول شي جواهر بتموت عقبها أنا ,, الله يستر ,,
يوسف يود ايدي وقال : حياتي .. أنا قررت نعرس ,,

طالعته متخرعه : هااااه ..؟
يوسف : جيييه ما تبين ,,
قلت له بربكه : بس مب جنه بدري ع العرس ,,

يوسف : وين .. لا انتي صغيره ولا أنا ,,
قلت له : لاأأأ بس أنا أحس روحي صغيره ,.,.,

يوسف ابتسم : وأنا أبااااج وانتي صغيره ,, عسب اربيج ,, ( ومط خدودي )
طالعته ضحكت وقلت : لأأأأأ أنا يالسه أقول الصدق ..

يوسف : ما عليج حياتي ,, انشالله بسعدج ,, طالعي هكو الجوهره عرست وهي صغيره ..
قلت له : مدري والله .. ما أعرف أنا انت شو تقول .
.
يوسف : أصلا لو بيدي جان من يوم الملجه ونحن معرسين .. بس قلت أخذ رايج ,,
طالعته وقلت : شكرا ,,

يوسف : شو هاذي بعد على شو هههههه ؟؟
قلت له : مدري روحي هههه ... يمكن من الربكه ,,
يوسف : انتي فكري عدل ,, وياريت لو الحين هالساعه تعطيني الراي ..
طالعت ايدي وبديت ألعب بصبوعي .. جواهر بمصيبه كيف أتركها .. غير اني لو تزوجت بلتهي بالعرس ,,
بس اذا صار العرس هالشي يمكن ينسي جواهر اللي صار ..

طالعته وقلت : بس أنا مابا عــــــــرس ,, حفله عاديه مع الأهل ’’
يوسف : هاااه ,, لأا حبيبتي أنا بسوي عرس لا صار ولا استوى ,,
قلت له : بس أنا مابي ,,

يوسف : نواري فكري .. لو انتي ما تبين غيرج يبا ... أمي أنا بكرها ,, وخواتي أنا أخوهم العود وأبويه ,, مو بس انتي .. فكري عدل ,,
طالعته ودموعي تهل : بس أنا أبويه محد ,,

يوسف مسح دموعي وقال : والله لو بيدي يا نوره جان عطيتج فرحي وهمج أخذه عنج ,,
قلت له : سو اللي تباااه ,,

يوسف ابتسم : هي جذا أحب اللي يسمعون الكلام هههههه
طالعته : هههه يلا عاد أنا برد حجرتيه ,,

يوسف : صح بلاها جواهر ,, ..؟؟
قلت له : سوالف بنات ,, يلا عاد بودرك ,,
وأنا طالعه يوسف قال : سوي حسابج .. ترا العرس مب هالخميس لأاأأ اللي بعده ,,

لفيت طالعته .. ابتسمت له بحيا وقلت : ما يمديني ,,
يوسف : امبلى .. بضاعف مبلغ كل شي عسب يجهزون لج اياه بسرعه ههههه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-15, 10:36 AM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,097
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابتسمت له ,, وطلعت رديت الحجره عسب أخبر جواهر .. بس شفتها راقده .. وشكلها يكسر الخاطر ,,

مدري شاللي بيطلعج من هالمصيبه حليلج ,, بس أنا من البدايه قلت لها تبتعد عن هالسوالف الله يسامحها ما سمعت الرمسه ,, والله لو يسوف درا جان بتروح ملح ,..

قعدت أقرا في كتاب لأني ملانه ,, وعقب رحت على موقع للعرايس .. ابتسمت وأنا أطالع الفساتين ,, ياي وأخيرا بلبس فستان أبيض بطلع ملاك بـ هاليوم .. وبكون مع يوسف فارس أحلامي ,, متى ييي هاليوم يارب بسرعه ,,

أذن العشا .. صليت .. ما كان لي خاطر أتعشى جان أرقد ,, رقدت وأنا مستانسه يوسف لي وأنا لـ يوسف وأخيرا ..

ما حسيت بروحي الا وصوت ياهل جريب عني ,, فتحت عيوني طالعته ,, ابتسمت له ضميته ,,
قلت : الحمدلله ع السلامه متى وصلتو ..؟؟
عدول : قبل شويه ,,

قلت له : فديتك والله .. يلا سير ارقد وباجر الصبح تعال رمسني أوكي ..
عدول : انزين ,,

قمت وأنا نعسانه .. رحت تيددت عسب أصلي الفير صليت وقريت قرآن ,, عقب قومت جواهر عسب تنش وتصلي .. قامت صلت .. وعقب حطيت راسي عسب أرقد ,,

شفت جواهر بعدها على نفس الحاله مال أمس .. صح انها غلطت .. بس غلط انه نعامل أو نعالج الغلط بغلط .. يت حطت راسها عالمخده ,,
طالعتها وقلت : حبيبتي لا تفكرين .. انشالله خير ,,
جواهر ابتسمت لي ابتسامه باهته : انشالله

قلت لها : بقول لج خبر بتفرحين وايد ,,
جواهر : شو .. يمكن نطلع من الهم والنكاده اللي نحن فيها ,,
قلت لها : عرسي عقب أسبوعين ,,

جواهر ابتسمت وقالت : صدق والله
هزيت راسي بمعنى هي : أمس يوسف رمسني ,, قلت أخبرج انتي أول وحده ..
جواهر ابتسمت : الله يهنيج ,, ماما وبابا يدرون ,,

قلت : يمكن يوسف خبرهم مدري عنه ,,
جواهر ابتسمت ودموعها نزلت : شكلي أنا بتم جذا .. وسواد ويهي بيتم يلاحقني طول عمري ,,
قلت لها : جوجو شو هالرمسه حرام عليج مب لهالدرجه ,, انتي الحمدلله غلطتج هب كبيره ,, فيه بنات خسرو شرفهم ,,

جواهر بقهر : وهذا اللي أنا سويته مب شرف يعني ,,
قلت لها : انتي غلطتج تتصحح في غيرج لأأأأ احمدي ربج ,,

جواهر : أنا مدري كيف قلبي طاوعني وسويت جذا ,,
قلت لها : انتي اذكري ربج وانسي ,, ودري الولد ... هالفتره خلينا نتجهز للعرس أوكي ..
جواهر ابتسمت : انشالله ,, يلا عاد ارقدي عشان بشرتج ,,

طالعتها : الله يعيني ع الجلسات اللي في الصالون روحي أكرهها ههههه
جواهر : عاد أنا اللي بيي وياج ..
قلت لها : طبعا تراج انتي حميتيه ,,

جواهر ابتسمت لي رديت لها الابتسامه .. تلحفت عسب ارقد غمضت عيوني وأنا أدعي لي أنا وجواهر .. بحياه أفضل ,, وربي يحل مشكلة جواهر ..
قمت من النوم على صوت عموري يقومنا ,, رحت الحمام تسبحت وغيرت ,, نزلت عسب اتريق ,,
شفت عمي ومرت عمي واليهال رحت صوبهم سلمت عليهم ,,

عمي : ها شخبارج يالعروس ,,؟؟
طالعته ابتسمت له وقلت : الحمدلله بخير ,,, ماشالله مسرع ما انتشر الخبر ..
مرت عمي : الله يوفقكم فديتج .. ويهنيج بحياتج ,,

قلت لها : آمييين ,,
يت جواهر سلمت .. وبدينا نتريق ,, عقب مر اليوم ممل لدرجه بغيت أسوي أي شي .. حتى جواهر اللي هي جواهر ما قامت تسولف .. الله يعينها ,,

اليوم اللي بعده كنا يالسات أنا وجواهر نسولف ..
............: مرحبا ..
قلت : هلا والله هلا .. هلا بالطش والرش والماي المبرد بالغرش ..

الجوهره : هههه ماي مبرد هب ماي ورد مره وحده ,,
قلت لها وأنا أقوم أبوسها : فديتج .. لج وحشه والله ,,

ميثاني تخصرت : هي لها وحشه أما نحن لا صفر ع الشمال ..
قلت لها : ههههه فديتج عاد مو لهالدرجه ,, بس عاد غلاتها غييييير ..

ميثاني تروح عن جواهر : نحن لنا الله ,, هيه يالزمن ..
الجوهره : تعالي تعالي ... جيه ما خبرتيني يسوف قايل لج العرس عقب أسبوعين ..

قلت لها : والله أول ما ظهرتي من عندنا .. يوسف رمسني المغرب ..
الجوهره : بس ما أظن يمديج تتجهزين أنا يالله يالله شهر وخلصت ..

قلت لها : مب أسبوعين بعد .. أقل عن أسبوعين الخميس الياي ..
ميثاني وقفت : يلا عاد نشي .. ييبي عباتج نروح ناخذ جوله في السوق ..

جواهر : يا حظي .. محد عنده الليسن فينا عسب يوديني الله يرحم أيام عليوه ..
قلت : صح شخبارها علايه .. وين دارها ..؟؟

الجوهره : بعدها في بريطانيا مع حبيب الألب هههه
ميثاني : يلا قومو .. ما بتلحق نواري تزهب للعرس ..
الجوهره : بشوف .. بدق على حمد ... بسأله اذا بيودينا ..

الجوهره قامت وشلت وياها فونها تمينا نحن رواحنا ,,, ميثاني كانت ترمس جواهر .. بس مبين على جواهر اهيه ولا في الدنيا بعد .. لاهيه في عالم ثاني ,,
يت الجوهره مبتسمه ..

ميثاني : ها بشري ..؟؟
الجوهره : ههههه قال أنا ياي بس خمس دقايق يبالي أوصل .. لو ما تجهزتو بودركن وبروح ..
ميثاني قامت ومسكت ايد جواهر : يلا نشي ترا ريلها يسويها ويودرنا ,,
جواهر بتعب : مالي بارض .. مابا أيي ..
ميثاني : يلا تعالي حرام ..

جواهر : مابا .. خلاص سيرو رواحكن ,,
قلت وأنا أطالع جواهر : والله ان ماييتي ما بسير ..
الجوهره : خلاص جواهر تعالي .. عروسنا حلفت ما نقدر عليها ..

قمنا نلبس عبينا .. بس قبل ما ألبس عباتي رحت صوب الفون عسب أدز مسج ليوسف أخبره اني رايحه السوق ..

وأنا قاعده ألبس عباتي ,, ياني مسج لبست عباتي .. سرت صوب الفون مسج من بلسم جروحي ,,
( ديري بالج ع روحج حبيبي ,, سيري شيلي بطاقة البنك من عند الوالده .. أنا معطنها اياها ,, المهر كله
في البطاقه .. وياليييييييييت لو تتغشين .. أوكي حبيبي ,, )

رحت لبست شيلتي ,, وأنا قاعده ألبس نعالي ,, وانتو بكرامه ..
ميثاني .. يت : اييييييه يلا بسرعه .. كل هذا تستأذنين من يوسف ... رمسيه عقب ..
قلت لها : مالج خص بيسوفي سمعتي ,,

الجوهره : مب وقت ضرابتكم .. يلا بسرعه حمد بيوصل ,,
طلعت سرت صوب مرت عمي خبرتها نحن رايحين السوق .. خذيت عنها بطاقة البنك .. باسمي البطاقه .. استغربت لهالدرجه يوسف مهتم بي ,, طلعت ..

يوم وصلت تحت ..
الجوهره : يلا هكو جنه حمد وصل ,,
سرنا صوب السياره .. ركبنا .. سلمنا على حمد .. وبعد السؤال عن الحال ..

شفت الجوهره قاعده تسولف مع حمد وتضحك ,, يارب حياتي تكون مع يوسف مثلهم ونعيش بسعاده ’’
شفت حمد أبد ما كان يكلمنا .. ولا زال ما يكلمنا .. بس مع الجوهره غييييير غير .. أكيد هي شريكة حياته ,, وصلنا المركز .. حطيت الغشوه على ويهي ..

ونحن نازلين شفت الجوهره بعد متغشيه .. استغربت بس أكيد حمد قال لها مثل ما يوسف قال لي .. شي طبيعي الريال يغار على حرمته .. وهذا ماله الا تفسير واحد أكيد يحبها ..

دخلنا المركز .. حطنا أكثر من محل وشريت أغراض أحتاجها .. حتى البنات كل وحده شرت لها شي للعرس .. خذينا أكثر من ساعه ونحن نحوط الين ما خلصنا من بعض المستلزمات .. واتصلت الجوهره على حمد وياه ردنا البيت .. مر اليوم جدا عادي غير انه يوسف محد أكيد في بوظبي .. بيتأخر لما يرد ..

رتبت أغراضي اللي شريتها ورحت عند جواهر ,,
شفتها قاعده سرحانه دخلت بندت الباب وقلت : اللي ماخذ عقلج يتهنا به ..
جواهر عدلت قعدتها ابتسمت ابتسامه باهته وقالت : محد ماخذنه غير فهد ..

قلت لها : يلا زين .. جوجو ما أعرف من وين أخذ فستان العرس ..
جواهر : لا تشترين أجري .. الشرا ما منه فايده ..
قلت : هي أأجر أحسن بس من وين وكيف ..؟؟

جواهر : فيه دار ساره للأزياء نسير له وشوفي لج ..
قلت لها : أوكي عاد باجر نروح للفستان .. واللي عقبه للمخاوير ..
جواهر : هي زين .. والميكب والذهب يوم السبت

قلت : أوف أحس كله تعب ,,
جواهر : من يوم الأحد خلاص يوميا بنروح الصالون ..

قلت : أوكي .. بس انتي تكونين وياي ..
جواهر : أكيييييييد كيف قلبي يطاوعني أودر جنتي العوده روحها ..
قلت : ههههه فديتج ..

اليوم اللي بعده .. عمي نزلنا صوب دار الأزياء .. دخلنا وتكلمنا مع الحرمه .. معنه المصمم ريال واماراتي بعد بس فضلت نروح صوب الحرمه ..

شفت الفساتين في البدايه ما عجبني شي بس جواهر لحت على واحد يلق لق .. جان أقول حق الحرمه أباه وخذت قياسي .. وراوتني الطقم اللي مع الفستان والطرحه والشال اللي ينلبس لما الرياييل يدشون .. غير الكعب ,, عيبني وايد كل مواصفات الفستان حلوه غير الاكسسوار والتاج ..

اتفقنا وياها تضيجه وتعدله .. وقبل الموعد بيومين نيي ناخذه عنها .. شليت عنها الوصل عقب لفينا المحل عسب جواهر تاخذ لها واختارت لها فستان .. وشرته عنهم .. وعقب طلعنا ..
عمي : كنتو ترقدون مب أحسن ..

جواهر : ههههه باباتيه ترا هاي جنتك اللي ما يعيبها شي ..
عمي : دام جنتي في السالفه .. عاد مسموحين ..
قلت : هههه فديتك عمي ,,

جواهر : نواري باجي وقت على أذان المغرب تعالي نروح محل المخاوير والدراعات ,, ونمر الخياط بالمره ..
قلت : ها عمي شو الراي ..؟؟

عمي : بس تخلصون بسرعه .. مدري الحين أنا المعرس ولا يوسف ..
قلت : ههههه شكلنا متعبينك وايييد ..

وصلنا صوب الخيايط والمحلات ,, دشينا أنا وجواهر خذيت كم من مخوره جاهزه ودراعات لأنه ما يمديني أفصل ,, عقب وديناهم للخياط عسب يضيج ويقصر ويطول هههه ..

جواهر : أقول شريتي لج بدل وجينزات ونعله ..
قلت : هي خلاص هاك اليوم يوم رحنا المول خميته هههه
جواهر : وعبي ..
قلت : أويييييييه والله راحت عن بالي ,,
جواهر : وعطورات ..
قلت : لا لا العطورات الجوهره قالت بتعطيني هدية العرس طقم كامل ,,

جواهر : أوكي الحين بعد ما الهندي يحاسبج نروح محل العبي قريب عن اهني ,,
قلت : أوكي ..

اتفقنا مع الخياط يجهز المخاوير خلال يومين الا هو تضييج .. عقب رحنا محل العبي ,, اخترت لي كم من عباه ,, جاهزات .. كل شي جاهز ما فيه شي تفصيل هههه واتفقنا يجهز العبي خلال يومين بعد ..
عقب ردينا البيت .. كنت مره هلكانه ميته من التعب شوي وأموت .. على طول تسبحت وغيرت .. نزلت أتعشى ,, عقب العشا ييت أنخمد ,,, لا كمبيوتر ولا تلفزيون لأنه عيوني روحها متكون حواليها هالات عاد اذا قعدت يدام الكمبيوتر ولا التلفزيون شو بيستوي بي ,,

ما حسيت بروحي الا وعموه توعيني حق صلاة الفير ,, نشيت صليت .. عقب رديت أرقد .. ما ياني رقاد .. الين رقدت غصب .. قمت على صوت عموتي ..

عمتي حفصه : هلا والله بعروسنا ..
طالعتها : هلا عموه ,,
عمتي : قومي يلا تسبحي وتلبسي .. اليوم يايه مخصوص عشانج ..
قلت : هههه حلوه هاي مخصوص ..

قمت تسبحت ولبست .. قريت سورة الكهف لأنه جمعه عقب نزلت .. شفت ياسر وفهد قاعدين مع عموتي ,,

قلت : السلام عليكم ,.
الكل : وعليكم السلام ,,
عموتي : ها العروس شخبارج ,,؟؟
طالعتها رحت بست راسها : تمام الغاليه ... ومن صوبج ..؟
عموتي : بخير حبيبتي ..
شفت جواهر والجوهره وميثاني قاعدات وعلايه وياهم ,,
رحت صوبهم .. سلمت على علايه ولويت عليها : اشحالج غناتي لج وحشه وربي ,,
علايه : تمام حبيبتي .. ها عروسنا خلاص ,,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.