آخر 10 مشاركات
80- لعبة من يخسر يربح- بيني جوردان -روايات عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          80 - العذراء والمجهول - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          7- جنة الحب - مارى فيراريللا .. روايات غادة (الكاتـب : سنو وايت - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          ثلاثية دايف بيلزر (الكاتـب : بندر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree6009Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-18, 06:29 AM   #1281

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shammosah مشاهدة المشاركة
#تصبيرة




سيد صبرة من الفصل القادم




ملحوظة / آية تركته وغادرت قبل أن يستدير ولم تعلم ما يعانيه









قال وائل بانفعال " قلت لك .. قلت لك الفتاة معجبة بك "


رد سيد بوهن وهو ينهت بعد أن نزع قناع الاكسجين " الأمر أقوى من مجرد إعجاب يا وائل .. ما سمعته في إعترافها كان مؤلما موجعا .. كيف لي أن أحرق قلبها الصغير بغبائي دون أن أشعر ... كيف فعلت ذلك لا أصدق!! .. "


نظر وائل باتجاه باب الغرفة بحركة عفوية وكأنه يتأكد أن الباب مغلق وبسمة ليست موجودة ثم قال " ماذا حدث بالضبط منذ سبع سنوات؟ "


رد سيد بضعف شديد " الأمر كما قلته لك على لسانها .. كانت في الثالثة عشر وحين كتبت لي على تلك اللوحة إعتبرت الموضوع مراهقة .. وللحظة راق لي.. برغم أني وقتها لم أكن أشعر نحوها بشيئ مربك كما حدث فيما بعد .. فنهرت نفسي بسبب شعوري هذا ..وكنت حازما معها ووبختها .. أما إختفائي بعدها لثلاثة أيام كان صدفة بحتة لا أذكر ماذا حدث .. ربما مشكلة مع خليل لا أذكر .. وحين عدت أردت أن أغلق عليها فرصة التخيلات فهددتها بالخصام في حالة ما كررتها ( وخرج صوته مرتعشاً بتأثر ) لم أكن أعرف أن مجرد خصامي لها كان مهما لهذا الحد .. تخيلت الأمر مراهقة أقسم بالله .. مراهقة وانتهت ..وبعدها نسيت الأمر تماما خاصة حين لم تذكره هي مرة أخرى نسيته .. لم اكن أعرف أنها تجيد التمثيل.. ( أغمض عيناه يقاوم صدى صوتها المصاحب للطنين أذنه وقال بصوت معذب ) وشعوري المربك نحوها بدأ بعدها بعامين ..لم أكن أعلم أن صغيرتي تعاني .. أنها تتألم .. تتألم بسببي وأنا غبي غبي غبي "


بدأت أنفاسه تتسارع فوضع وائل قناع الاكسجين على أنفه وفمه وهو يقول " إهدأ وتنفس لا نريد مضاعفات .. لولا ستر الله لا أعرف أين كنت ستكون الآن "


أبعد سيد القناع وقال بتشنج " لما اسعفتني ؟ .. لماذا ؟! .. كنت أريد أن أموت.. ما السبب الذي سأعيش من أجله الآن .. بعدما أحرقت قلب صغيرتي بكل غباء قديما .. والآن أفعلها مجددا "


رد وائل بغيظ" لهذا أريدك أن تعيد النظر في موضوع بسمة (وأخفض صوته .). لابد أن تنفصل عنها يا سيد الأمر لم يعد قلبك وحده بل هناك قلب آخر متعلق بك ..ما تفعله من أجل صغيرتك هو أن تنفصل عن بسمة وتتزوج من آية "


حرك سيد رأسه بلا عصبية متكرر وكأنه يقاوم نفسه التي تهوى الفكرة " ياريت .. ياريت ..لكن لن أستطيع .. يكفيني ظلما لبسمة .. ليس ذنبها .. ليس ذنبها "


وقف وائل متخصرا أمامه وقال بإنهاك " إذن ماذا ستفعل مع آية؟! .. هل ستترك قلبها يحترق ؟"


أشاح بوجهه بعيدا يقاوم دموعا تحرق عيناه ورد بلهجة معذبة " لا يجب أن تعرف آية أي شيئ عن مشاعري .. عليها أن تنساني .. تتخطاني .. تدوس بقدمها على حبيب غبي مثلي أراد يكفي الجميع شر مشاعره فأحرق قلبه وقلب حبيبته .. ( وصمت قليلا متسع العينين يحدق في اللا شيء وتمتم بهمس ) يا الله ! .. آية تحبني !!.. آية تراني كما أراها !.. تشعر بي كما أشعر بها .. (أنهمرت دموع صامتة من زاوية عينيه وقال لوائل).. ما ذنبها أن تحب شخص تعس الحظ مثلي .. أنا تعس الحظ .. أنا ملعون وتعس الحظ يا وائل.. عليها تبتعد عني أنا أصيب الجميع .. بالتعاسة "



رد وائل باستهجان وقد آلمه قلبه فهو يعلم جيدا أي عذاب يشعر به صاحبه " بل أنت مجنون .. الآن أنتما إثنان على واحد .. إخبر زوجتك بالموضوع ربما أنسحبت من نفسها "


ردد سيد بإصرار "لا لن أستطيع أن أعرضها لمزيد من الإهانة .. يكفي الذنب الذي أحمله تجاهها .. يكفي كسرة نفسها .. أنا ظلمتها بغبائي .. ظلمت الجميع بغبائي .. "


رد وائل بإفعال "وبرغم هذا تتصرف بغباء مجددا .. تتصرف بغباء .. للمرة الثانية تأخذ قرارات عاطفية .. وهذا ليس حلا أبدا "


صرخ سيد بصوت لا يتناسب مع حالته " الحل أن تتركوني أموت .. أموت ( ونتزع الخرطوم الرفيع المثبت في ذراعه بعنف ومال بجزعه نحو طرف السرير في حالة تشنج ) أتركوني أرتاح .. أتركوني جميعا .. أتركوني "


هرع إليه وائل في رعب وضرب الجرس ليحضر الطبيب وقد بدأ سيد يمسك بصدره بينما دخل أحمد بجزع يجري نحوه ويمسك به مع وائل قبل أن يقع من على السرير وسيد مازال يهذي " أتركوني .. أتركوني .. "


فقال أحمد بعصبية وهو يحيط بجسد صاحبه يثبته " هناك أمرا تخفوه عني يا وائل "

رد وائل وهو يتجه ناحية الباب في توتر " لماذا لم يحضر الطبيب؟؟؟ "



قبل أن يتم جملته كان الطيب يدلف بسرعة للغرفة ووراؤه الممرضات وبسمة ورحمة .



تابعوا الفصل كاملا يوم الأحد بإذن الله الثانية عشر
ظهرا

بتوقيت القاهرة




تصبيرة قاسية😢 ربنا يعينك يا سيد عزيزتى ده صاحب مرض خفى عليه شوية ده مش مستحمل بإيدك رافعة ضغط مرة أخرى وتجيله جلطة تقضى عليه 😮 مثلاً ما عندك خليل لو ولعتى 🔥فيه عادى جدا فداء لسيد وللجميع ولا يغلى عليكى 😂 هل ممكن سيد يتحمل ان آيه تتخطاه وتعيش حياتها مع غيره ولا كلام ولما يتحول لواقع أمامه سيكون له رأى آخر 🤔 بإنتظارك بالتوفيق 😘


bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-18, 02:41 PM   #1282

Shammosah

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Shammosah

? العضوٌ??? » 413617
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,909
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Shammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond repute
افتراضي

لذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 70 ( الأعضاء 23 والزوار 47) ‏Shammosah, ‏شيمو العاقلة, ‏أمازونية, ‏بعثرة مشاعر, ‏هلو١١, ‏ميامو, ‏زهره ابي, ‏wa ma, ‏Basma Elhelali, ‏noura 203, ‏نور الشفق, ‏Shery0000, ‏halimayhalima, ‏Essonew, ‏مارينا جمال, ‏زهوري الحلوة, ‏ايمان حمادة, ‏شوشو العالم, ‏nanash, ‏هبة المهاجر, ‏غربة الرووح222, ‏الود 3, ‏om aya

Shammosah غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 11-08-18, 03:20 PM   #1283

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء المسك والعنبر... تصبيرة رائعة تسلم اناملك المبدعة المميزة عليها...

قرأت الان التصبيرة وعندي لك طلب ارسلي ل وائل لاني اريد ان ابعده عن سيد...


وائل اذا كنت انسان ميت القلب ومرتكب جريمة في حق ماجدة التي تقتلها من سنوات في اليوم الف مرة لا تجر معك سيد وتوصمه بإن يكون ظالم ل بسمة وقاتل لها دعه يبقى على يقينه وان لا يوصم بالقاتل عندما يطلق رصاصة رحمته على بسمة وبدل الزن فوق رأسه بإن يطلق امرأة ليس لها ذنب وهذه الزوجة تحبه لماذا تشجعه على ان يكون اناني ويعيش السعادة مع آية ( خرابت البيوت) في مقابل ان يقتل بسمة التي تحبه ايضاً لماذا لا تساعده ان يحاول ان يبدأ حياة جديدة مع بسمة لماذا لم تأخذ عبرة من نفسك وكيف مدمر حياتك وحياة غيرك ف انت دمرت ليس ماجدة فقط وبل ابنتيك اللاتي اكيد يشعرن بغرابة حياتك مع والدتهن صحيح ماجدة زمان هي اختارت مثل بسمة الان لكنك كنت اناني ولم تهتم ذرة او تحاول ان تتجاوز وتبدأ معها من جديد وليس لك عذر بإن ام وعائلة ماجدة هم السبب ف ماجدة لا علاقة لها وانت الرجل الذي كان قادر على ان يقف في وجه الجميع من البداية والذي كان مفترض ان يدافع عن حبه وان يوقف الكل عند حدهم لكن انت اختر ان تكوني سلبي اناني واردت ان تعتبر ماجدة قربان تفش فيها حقد على الجميع، وماذا الان يكمل على سيد ويريده ان يهدم زواجه ويظلم زوجته...

مع اني اعتقد ان بسمة سترحل وممكن السبب عدم الانجاب...

موفقة بإذن الله تعالى... في حفظ الله ورعايته...


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
قديم 11-08-18, 07:31 PM   #1284

om aya

? العضوٌ??? » 405524
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 252
?  نُقآطِيْ » om aya is on a distinguished road
افتراضي

رووووووعة اسلوبك تحفة. ألف شكر لك واجمل تحية 😙😙😙😙😙😙

om aya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-18, 09:14 PM   #1285

نورالخاقاني
 
الصورة الرمزية نورالخاقاني

? العضوٌ??? » 420542
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 702
?  نُقآطِيْ » نورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond reputeنورالخاقاني has a reputation beyond repute
افتراضي

الف مبروك لك للتميز الروايه فعلا تستحقين كل تقدير على ماابدعتي بتعبر عن كل شعور والعاطفه في كل شخصيه في الروايه صياغة رابطة العلاقه جميله والوفيه بين احمد وائل سيد عمرو
بيت عائلة سماحة عائله جميله ومحبوبه كل شي في روايه جميل وكل كلمه في حقك قليله
طبعا استغرقت في قراية الروايه خمسة ايام وعشت مع ابطال الرواية وونفصلت عن العالم الخارجي تجعليني بإسلوبك نعيش معهم
تمنياتي لك بمزيد من التالق والابداع.


نورالخاقاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-18, 09:44 PM   #1286

Shammosah

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Shammosah

? العضوٌ??? » 413617
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,909
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Shammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond repute
افتراضي

لذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 81 ( الأعضاء 31 والزوار 50) ‏Shammosah, ‏yasser20, ‏noura 203, ‏أم أحلام, ‏غيوم ميسو, ‏حروف ضائعة, ‏Mat, ‏Mwatena mesrya, ‏Pamuk prenses, ‏هلو١١, ‏منيتي رضاك, ‏om aya, ‏الدانه1988, ‏داااانه, ‏nanash, ‏Asmaa nasser, ‏كتكوته زعلانه, ‏Diacono, ‏Shery0000, ‏شوشو العالم, ‏zoza amin, ‏wa ma, ‏زهره ابي, ‏Samaa Helmi, ‏chem.Fatima, ‏منيرة أحمد, ‏زهوري الحلوة, ‏بعثرة مشاعر, ‏samar, ‏شيمو العاقلة, ‏shoagh

Shammosah غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-08-18, 11:04 AM   #1287

سوووما العسولة
 
الصورة الرمزية سوووما العسولة

? العضوٌ??? » 313266
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 928
?  نُقآطِيْ » سوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond reputeسوووما العسولة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسجيييل حضووور ...متحمسة جدددا ...سطورك كلها مشاعر مليااانة مشاعر واحاسيس مليانة حنان وحب وحزن تجسدين كل شعور بحرفية وعلى حدة انتي مبدددعة وموهوبة بشكل لايصدق ..اشكرررك من قلبي عالاحساس الحلو اللي بتعطيني اياه وانا اقرا فصولك وانتظرها بشغف وحماس من اسبوع لاسبووع ..بانتظارك اليوم على احر من الجمممر نبغا نطمن على سيد واخيييرا عرف مشاعر اية وفكونا من غباؤهم ...

سوووما العسولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-18, 11:11 AM   #1288

Shammosah

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Shammosah

? العضوٌ??? » 413617
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,909
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Shammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي هاني مشاهدة المشاركة
اولا الف مبروك على التميز تستهليها بجدارة ثانية حقول الله الله الله على القصة وطريقة السرد والمشاعر اية يابنتى الجمال دةوطريقتك فى سرد كل تفصيلة ليهم ويااااااة على مشاعر سيد واية وكلامها طريقتك فى كتابتها مش معقولة ماشاءالله عليكى ربنا يحميكى وتسلم ايدك



اهلا بيكي جيجي

مبسوطة من كلامك قوي

يارب افضل كدة على طول ابقي طمنيني اول بأول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منو6 مشاهدة المشاركة
شموسه ذي ماهي تصبيره ذي تعذيب
مبدعه مبدعه مبدعه

خلاص منو الفصل كله هينزل بعد ساعتين أن شاء الله




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الساموراي مشاهدة المشاركة
هههههه هذه تحرق الاعصاب مو تصبر

ههه بس مشكورة والله تسلمي على سردك الي يدخل في القلب بدون عناء

ننتظرك
شكرا أميرة الساموراي على تشجيعك يا قمر




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الساموراي مشاهدة المشاركة
روايتك نجمة الوحي في هذه الوقت

الله الكلام الحلو

شكرا يا قمر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabea77 مشاهدة المشاركة
روايه جيده ورائعه

شكرا rabea تسلميلي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om aya مشاهدة المشاركة
الفصول رائعة اسلوب جميل و سلس جعلني انغمس في القراءة موفقة عزيزتي و شكرا لك على الرواية ومزيدا من التألق والإبداع
الرواية ما تبقاش حلوة غير لما يكون فيها حد بيشجع كدة يا ام اية




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal 7 مشاهدة المشاركة
بالتوفيق ان شاء الله



شكرا أمل لمرورك








Shammosah غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-08-18, 11:14 AM   #1289

Shammosah

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Shammosah

? العضوٌ??? » 413617
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,909
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Shammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jasmine مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

فصل المواجهة و المشاعر المتخمة للقب .. فعلا قلبي ممتلئ بمشاعر كثيرة لجميع الشخصيات ..

أحمد : نضج و كبر بشكل ملحوظ جدا .. صبره و ضبط انفعالاته و احتياجه لبانة مش سهل أبدا و هو معروف عنه إنه بيغلب عليه شهوته و عواطفه كرجل .. المهم إنه غير من نفسه و لسا بيحاول و بيجاهد أكثر علشان يكفر عن ذنوبه .. و مع ذلك لازال كطفل صغير لما بيتعلق بأشخاص مهمين جدا على قلبه .. على قدر استفزازاته لعمرو على قدر ما هو متألم لفراق أروى و بيخفي و يكتم مشاعره بهالطريقة نفس طريقة أية ..
تعامله مع مشكلة أية اعجبنى جدا و متل ما قال الحاج إنه صار عنده حس بالمسؤولية من دون ما تنطلب منه .. عدم بوحه بمصيبتها للحاج .. استدراجها بالقتال و الرسم نجح في إخراج جزء من عصبيتها و مشاعرها المدفونة .. النصح اللى قدمه الها و كلامه معها جدا أثر فيا ..
مواقفه مع أروى و شدة تعلقه فيها و تأثره الواضح لزواجها ذكرني بموقف مؤثر مشابه .. حبيت مشاهدهم و قوة ترابطهم .. أظهرت مدى ترابط افراد عائلة سماحة ببعض ..

بانة: مشفقة على حالتها الأشبه بالوقوف بين نارين زي ما بتشعر هي .. شعور بالذنب ناحية احمد لأنها لم تمنحه حقه فيها كأى زوجه تحب زوجها و أنها بهذا الفعل أنانية .. و أنانية كمان لأنها لو منحته نفسها حتحس أنها زي اللى بيفرط في نفسه و شرفه و هذا علشان افتقادها لوجود عائلتها .. كمان اللى شافته و عانته من آثار للحرب ترك اثر سلبي على حياتها من الكوابيس بالإضافة إلى تجنبها للناس و خاصه جنس الرجال .. حالتها صعبة جدا يمكن لوقت هيعالج دواخلها و يمكن هتضطر لمواجة نفسها أو الخضوع لطبيب نفسي .. و مع ذلك تجرأها و محاولة حث نفسها على الاقتراب من احمد هذا بحد ذاته شيء جميل و اعتقد شعورها بالغيرة و أنه من الممكن أن يلجأ لامرأة أخرى قد يفعل بعض الافاعيل ..

سيد : وقع و انتهى الأمر .. بين شعوره بالذنب تجاه بسمة اللى ملهاش ذنب و اختارته هو وصبرت فعلا عليه و بين شعوره بالخيانة و الذنب تجاه أية .. المواجهة كانت مؤلمة لابعد حد لكن كانت لازمة .. الأطراف الثلاثة تستحق السعادة .. سيد صعب يطلقها و هو اللى عاش و شاف الظلم و الاستعباد و الضياع هيحس إنه مش يفرق كتير عن خليل و قذاراته .. القرار إذا هيصير لازم ينبع من بسمة ذات نفسها .. تختار و هي اختارت فعلا بس يمكن بعد الأحداث الجاية ترحم نفسها و نفس سيد و تقرر تبعد لكن برضه صعب عليها تحتمل لقب المطلقة و ما يتبع ذلك ..
مواجهته مع أحمد زادت ألمه لكن كانت ضرورية لأنه أما هيضيع نفسه أو هيضيع أية ..

أية : تألمت فعلا عليها .. غلطت بخروجها للرحلة لكنها اخدت عقابها و كان قاسي بس لازم .. اندفاعها لازم له حل لأنها مش بتشوف من زاوية بعيدة شو اللى ممكن يحصلها من سوء لسمعتها أو توقع نفسها في مصيبة كبيرة .. عجبتني لأنها بتحاول تعبر عن مشاعرها سواء لأروى أو لغيرها .. تأقلمها من بانة الحديث .. احساسها بأنها بعيدة عن عائلتها و إنهم بيقررو و هي اللي. تنفذ أو إنها تطلب لكن ما بينجاب الها من غير طلب أو حتى عدم احساسهم بيها و هي الشخصية الكتومة و المنغلقة على مشاعرها المنى كتيير .. تلقيب نفسها بالقطة الضالة .. بحثها عن الفتات بعده أو عن أي شيء من أثره .. مواجهة سيد بمشاعرها هينجم عنه الكثيييير .. أولا صدمة سيد باعترافها كانت كبيرة عليه معرفش اذا هيتحملها أو لأ .. أو كيف هيكون تأثيرها على نفسه و زيادة على مشاعره المعذبة فيها .. احتمال كبير بعد اعترافها تبدأ بشق حياتها و هي اللى مش عارفه حاجة عن مشاعره و أقصد بحياتها دخول ريان لأن ذكره باغلب الفصول ليس صدفة بل من الممكن إنها تحاول تنساه باقترانها فيه و أنها بعد ما اعترفت اصبح قلبها فااارغ .. تخمينات كثيرة الصراحة .. سيد مش هيحتمل بيكفي اللى فيه .. رسمت انفعالاتها بطريقة مبدعة زي موقف اعترافها بالحب لسيد .. أنا قلبي متضخم من المشاعر الكثيرة في هالفصل بالذات ..

عمرو : الحمل عليه كبير .. والدته كوم و ألم أروى وشعورها بالذنب لأنه يستحق أفضل منها كوووم تاني .. مشاعرهم جمييلة جدا و نقية .. أروى صحيح قوية لكنها حساسة .. زواجهم كان رائع جدا أجدت الوصف بدقة ككل الفصل .. احتواءه لخجلها و اهتمامه بادق التفاصيل اللى ممكن تجمعه فيها .. عاجبني إنك أظهرت شخصيته كأنه زي أي راجل .. ملتزم آه لكن ما يمنع إنه عنده مشاعر و انفعالات ذكورية تجاه أروى .. حتى شخصيته بين أصدقائه رائعة بيضحك و يتبادل الكلام معاهم سواء أكان وقح أو لأ .. فعلا أبدعت في إظهار هذا الجانب من عمرو .. و فترة الخطبة مع أروى أظهرت تماسكه و كبته لانفعالاته .. و ليلة زفافهم كان يختلف تماما عن شخصية عم امين الالي و هذا أوضح دواخل عمرو كتير منيح .. و مع ذلك عفاف مش هتتخلى عن التدخل في حياتهم و من الممكن جدا إنها هتسمع أروى ما تكره كتير .. الأمانة اللى بيحملها مش سهلة أبدا و كأنه الشيخ قبل ما يموت كان عارف هو شو هيسيب لعمرو .. حبيت إطلالات أروى و تصرفاتها المضحكة المنفلتة و المؤلمة على حد سواء .. المهم إنها اجتمعت أخيرا مع عمرو ..

وائل : تصوره لوجود مريم لا يعنى بالضرورة اقتراب موته و إنما من الممكن أنه يعيش في وهم صنعه عقله بما إنه مش لاقي نفسه ..اعتقد انه مداش قلبه و عقله فرصة ليحب ماجدة لانها تتحب فعلا .. تمسكها مش في البنات بس بل هي متمسكة فيه و هو مش فاهم .. هي بتحبه لكن بتواجه بواجهة البرود الصقيعي لأنها مش هتقبلها على نفسها أن تتهان كرامتها بيكفي احتمالها كل هالسنين من دون كلمة شكر أو تقدير الها .. دخول قريبها على الساحة مش هباء برضه اعتقد إنه هيكون ليه دور كبير في أنه هيصحي وائل من سباته ..و هيعرف هو شو اللي. بيمتلكه الصراحة متشوقة لقصتهم خاصة إن زواجهم الكنسي شي مختلف و جديد تماما ..

بشوق أنتظر القادم
دمت مبدعة ومتميزة شموسة



تسلميلي يا قلبي على هذا الريفيو المفصل الجميل الي كله عمق في النظر للشخصيات


Shammosah غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-08-18, 11:23 AM   #1290

Shammosah

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Shammosah

? العضوٌ??? » 413617
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,909
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Shammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond reputeShammosah has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiloa مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
"فالشعور بأن تكون (لا شيء ) هو رفيقها منذ أن وجدت بهذه الحياة ."
ااشتقت الى كتاباتك يا فتاة
اول اسبوع دون جرعة يوم الاربعاء، صدقيني ان قلت انني تفقدت موضوع الرواية كدأبي كل اربعاء قبل ان اتذكر انه لافصل هذا الاربعاء و لا كل الاربعاءات <<سبويه لا تقتلني<< القادمة 😞
تذكرتي الجملة التي في الاعلى كتبتها في الفصل التالت و العشرون على لسان ماجدة التي احببتها منذ اول ظهور لها
حقا كيف تفعلينها كيف ترسمين شخصية في الضلال شحيحة الظهور و مع هذا تعلقيني بها هكذا، و ان دل هذا عن شيء فهو يدل على قوة قلمك و روعة خيالك<< على ذكر الشخصيات العابرة اشتقنا لبرقوق كان محلي الرواية و طبعا لا ننسى زهرة الفجل او زهرة اليقطين في المرة القادمة ستكون زهرة الصبار<<
الجملة التي في الاعلى تشرح الكثير عن ماجدة، لقد زرع في داخلها منذ وعت الدنيا << سطري لي على وعت الدنيا<< انها لاشيء من ادخل هذا لعقلها يا ترى؟ لا اتحدث عن الفترة بعد زواجها بوائل، عن سابقا، الجواب الذي يحظر لي هي والديها سواءا عن امها المتجبرة او ابيها الغائب، ما الذي عانته يا ترى من اهمال لترضى بالبقاء مع زوج لم يقتل انوثتها و حسب بل ادميتها، لم تكشفي عن ماضيها فلا يمكنني سوى الجزم ان ماعانته كان رهيبا او انها خانعة مستسلمة بشكل مستفز سيجعلني اكرهها<< بليز لا تجعلني اكرهها<<
ماذا عن اشتراكها في ذنب امها؟ هل هي بريئة منه تماما ام ان الذنب يكبلها هي الاخرى و ان اسبعدت هذا الاحتمال، سيد قال لآية في عرس بانة و احمد ان امها بدأت في تجبرها بعدما علمت بأن وائل عافها بعد اول اسبوع، و السؤال يراودني هل قامت بما فعلته ثأرا لكرامة ابنتها التي تشعر بنفسها كمنديل تمخط فيه و رحل؟ ام ان الاموال هي السبب، ام ربما هي كرامة الام من جرحت،<< تايوين لانستر اقام حربا بعدما اسر ابنه تيروين و هذا و هو لايعترف به مع نفسه حتى/ تأثير صراع العروش

من قال شيئا عن كون الجملة تشرح الكثير، يا الهي ما حجم التساؤلات التي تثيرها في هته الشخصية كم اتشوق لنعرفة الماضي من وجهة نظرها، و بغض النظر عن ماضيها، حاضرها تعيييييس جدا، الاتعس ان وائل لا يرفضها وفاءا لمريم معشوقته الازلية و الا ماكان رافق النساء فتلك ستكون خيانة لمريم، لا هو فقط لا يريدها و لا يريد ان يمنحها و نفسه فرصة ليريدها، كطفل يأبى تناول طعام لم يذقه قط و يحكم عليه انه سيء هكذا، اظن ان وائل يرفض ان يراها لأن ان سكن اليها سيعتبر ذلك كنصر لامها، ستعتبر نجحت في مسعاها فرقت بينه و بين مريم، نجحت في تزويجه بابنتها، ازاحت مريم عن الطريق بأبشع الطرق، و الان ها هو يحب ابنتها، لا ادري لما اظن ان هذا هو سبب عدم رؤيته لها بدليل انه لا يكرهها هي و الا لما اعطاها فرصة لتنفصل عنه بخيانتها !!<< على فكرة لأول مرة تبدو لي الخيانة عملا نبيلا، الم اخبرك انك تعالجين الامور من زوايا لا تخطر على البال<<
على ذكر اكسلانس<< اووف اخيرا حفظت اسمه<< على الرغم من حب له هو الرجل الحساس اتخيه شاعرا مرهفا او رساما مبدعا، لكن صائغ الذهب تبقى مهنة شاعرية هي الخرى<< على فكرة اطالب بصديقة تصوغ الذهب بعد هدايا كل من احمد و عمرو علمت الفائدة الكبرى من وجود صائغ في دائرة المعارف<< من بين قلائد ابطال الديجيتال سأعطيه قلادة اللطف، لكنه جبان ضعيف، لا استطيع كرهه لهذا ان كان هو الآخر يعترف به، طالما يا اخي في الكنسية لا يوجد طلاق يعني لا فرصة ثانية اذن لا تتزوج الا ممن انت مقتنع بها وطالما تزوجت تحمل مسؤلية قرارك<< لكنه يقول انه تزوج ليحمي مريم ليس الا فهل يرى في موتها عذرا ليتصرف بحقارة<< السؤال الذي يحيرني انه شارك ماجدة حياة زوجية كاملة لمدة اسبوع ليعيفها فجأة، غريب فعادة ان كان كارها وبشدة الايفترض به ان ينبذها من اول ليلة؟ اريد معرفة ما حدث في ذلك الاسبوع ايضا 😌
تخيله لمريم الآن و سابقا لا اراه الا هروبا من الواقع و هو ما يتطابق مع شخصيته، هل يا يترى ادخل رفاق ابيه الحاج سماحة و الشيخ ليتوسطوا له في رفضه لماجدة؟ لا يسعني الا ان اتساءل.
اما الآن ما مصير علاقتهما الموبوءة<<هل تكتب هكذا؟<< هي المتخشبة من شدة الالم و مع هذا المهتمة به لدرج تتساءل في هل تخبر الاخرين ان مريم عادت ام لا لتحافظ على بسمته؟ و هو الفاقد لهرمون السعادة و لا يناله الا من سعادة رفاقه<< اخبرت صديقة لي عن هذا، انها تتابع مجريات القصة عبري، فكان ردت فعلها ان لفتت انتباهي لشيء كنت غافلة عنه، ما محل ميري و انجل في حياة وائل؟ لماذا لا يناضل من اجلهما، و عندما فكر في الخيانة كمنقد لماجدة من وضعهما؟ الم يفكر في اللقب الذي سيلصق ف بابنتيه ابنتا خائن لما يخرجهما من حساباته؟ هو يحبهما و هذا شديد الوضوح، لكن هل يحبهما بما يكفي ليناظل من اجلهما؟<<
صدقا هذا الثنائي يجعل طنا من الاسئلة تهوي عى رأسي و كم من مرة وجدت نفسي فيها احلل موقفهما الشحيحة و احول يا إما الوصول لفهم اعمق لهما ، يا إما اتخيل احداث من بنات افكاري املأ بها الثغارات بما يرضيني؟ انتظر المزيد عنهما بفارق الصبر
دمت بود
^^ واو رغيت كثير استحميليني و لازال الكونت و امير موناكو الله يعينك علي

Kiloa

الله على جمال الريفيو بجد رائع رائع

عشان كدة هستسمحك هرد عليه بكرة عشان انهاردة موعد تنزيل الفصل وببقى مركزة في العرض ومترقبة ردود الافعال وكدة والريفيو دة عايز ارد عليه بمزاج عشان بجد كيفني قوي


لي عودة ان شاء الله


Shammosah غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
رومانسية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.