آخر 10 مشاركات
[تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لمحت سهيل في عرض الجنوب .. للكاتبه : ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ (الكاتـب : دلع الكويت - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          كي أمنحك وردة!! (8) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة: Just Faith *كاملة*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          381 - الانتقام الأخير – كايت والكر (الكاتـب : Just Faith - )           »          رواية ما الهوى إلا لسلطان للكاتبة سارة عاصم (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          عرش الذئاب (الكاتـب : Budoor Elsalmi - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          تدبير ملكي (66) للكاتبة: Catherine Mann *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-19, 12:49 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 41,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





#انتقام_عاشقة_الحلقة9


_شهدجت وقفت جنب شيماء و قتلها )تعرفي انه هانيبال اهني ولا؟
_شيماء:ايه اصلا هوا قالي تعالو
_شهد:حسابك في الحوش (و كيف بتتطلع جي هانيبال)
_هانيبال :اهلًا بالغالية و اختك الغالية كيف حالكم
_شيماء:اهلًا اهلًا تمام و أنت
_هانيبال:تمام كان ترد علينا المدام
_شهدشافتله من فوق لي لوطه و مشت تتفرج بعيد )
_هانيبال:خلي نمشي نشوف اختك طقه و انتي تفرجي و شوفي لي تبيه
_شيماء:هههههههه به
.
.
_شيرين:خطيبته !!!!؟ (و خنقتها العبره و سكتت شويه قتله ) مبرووووووك قداش ليكم؟
_تسنيمبصوت دلع يكصر رقبه )سنتين و نص
_شيرينمصدومه و تلفت لي معتز شافتله و هوا مَش قادر يحط عينه في عينها )ربي يهنيكم نستأذن توا (و طلعت تجري)
_تسنيم:وقاحه قتلكم اني شكلها تحبه و انت يا معتز تقطع علاقتك بيها سامعني
_معتز:اصلا قاطعها هيا لصقه
_محمد:بس هيا متعرفش انك خاطب
_معتز:لانها مَش موضوعي و مَش لازمها تعرف
_محمديشوف في الهدية و لفت انتباها الألبوم و فتحته و يتفرج و جعاته شيرين )قتلي مَش موضوعك تي والله الا اخي عليك ياولد خالتي و اخي عليكم حتي انتم يا بنات خالتي ربي يرده فيكم العشم لي داره خوكم في البنت(و طلع و خلاهم)
_تسنيم:خيره هادا ؟؟
_معتز:مريييض فوتيه
.
.
_شيرين تسوق في سياره و يدور في بالها معتز خطيبي معتز خطيبي معتز خطيبي و كانت منهاره تبكي مَش مصدقه انه خدعها ليه سنتين خاطب كييف ميقولش كانت تبكي بطريقة تقطع القلب لين وصلت الحوش ركبت الحوش تجري خشت طول لي دارها بعتت لي شيماء اني راقده و ميدورني حد و صكرت علي روحها و نهارت اكتر و اكتر)
.
.
_سندس:بس انت شنو احمد تكلم خيرك
_احمد:اول حاجه سامحيني اني محبيتكش و مستحيل يمكن نحبك لانه من البدايه كلمتك نبي ننتقم من عمك هانيبال عن طريقك بس لقيتك متستاهليش و قررت نصارحك و ياريت تسامحيني(و كان يكلم فيها يشبح لوطه معنداش قدره يشوف لي عيونها )
_سندسكانت تسمعله و مصدومه و مَش مصدقة قعدت نص ساعه ساكته و تشوفله تستنا فيه يقلها نكدب و نحبك بس كانت ساكت دليل انه ميبصرش)هههنهههه متبصرش قصدك متحبنيش (و ناضت وقفت و دموعها ينزلو) و تبي تنتقم كنتتت و توا لي درته شنو مَش انتقام يعني مَش انتقام لي درته في بنت يتيمه تعشمت فيك خير و حباتك و شافت في عيونك دنيا كانت مستعده تعطيك عيونها مَش انتقام انه كسرت قلبي (بعدين قعدت تصيح) اماله شن هوا الانتقام لي كنّت ناوي ديره شننن هوااااااااا
(و طاحت قدام رجليه )انييي نحبك قولي كدب لي قلته قولي (و قعدت تهز فيه )قول قووووول
_احمد بصوت مهزوز)اسف
_سندسناضت و قفت )تمام الله لا تسامحك الله لا تسامحك ربي ياخد الحق فيك ياااااارب و قتله(اما اليتيم فلا تقهر...) و نزلت تجري روحت
.
.
_هانيبال:سوريتك قصيره شهوده
_شهد:مدخلكش
_هانيبال:وشاحك قدميه شويه
_شهد:ملدخلكش
_هانيبال:نغار عليك مه
_شهد:مدخلك(بعدين ركزت شبحتله علي جنب و سكتت )
_هانيبال:نحبك
_شهد:سكوت
_هانيبال:استاحشتك
_شهد :سكوت
_هانيبال: حتي اني نحبك هانيبال و استاحشتك
_شهد:اني مقلتش هكي
_هانيبال:قلبك قال هكي سمعته
_شهد:والله
_هانيببال:والله شفتي الحب نسمع في قلبك
_شهدشبحتله)
_هانيبال:و نقرا في عيونك و وراك وراك لين تسامحيني(و مشي لي شيماء )شنو يا عروسه شن عجبك
_شهدكانت بطير من الفرحه)
.
.
بعدين اسبوعين
(عرس شيماء )(شيماء كانت في المزين و طبعا قرو الفاتحه صبح و مشت المزين و بيجي طاهر يروح بيها طول بيمشو الهوتيل و طبعا كانت تحفه زي الأميرة لابسه فيلو ابيض بسيط و مدايره شعرها تسريحه بسيطه )
_شهد:هيا يا عروسه طاهر وصل
_شيماءكانت خايفه هلبا )باه و انتي هانيبال امتا بيجيك؟
_شهد :قريب يوصل حتي هوا هي نوضي نلبسه الكاب
_شيماء:باه (و ناضت لبست و طلعت لقت طاهر قدام المزين ركبها سياره)
_شهدوقفت تشوف لي روحها في المرايه كانت لابسه بدله بيضه و مدايره مكياج بسيط و حلو و فاتحه شعرها )شرين تليفونها ردت الو حبيبي وصلت؟
_هانيبال:ايه ياعيوني اطلعي هي
_شهد :هي(و طلعت ركبت سياره )
(ايه ايه اليوم رجعت شهد لي هانيبال و اخيرا ولا😂❤️)
_هانيبال:و اخيراااااااا ووووه و قعدت يضحك (و فتح اغنية
علمني اغمض العين

دونك لحظة يا غالي

نسيت شلون الك اشتاق

من كد ما تجي ابالي
…………………..

عَلَّمَنِي

أَغْمَضَ العَيْن

دَوَّنَكِ لَحْظَة يا غالِي

نَسِيتَ شلون أَلُكّ ٱِشْتاقَ

مَن كَدّ ما تجي أُبالِي
…………………..

يا هنيالي ويا هنيالي

حبيبي يمي هنيالي

انا تمنيت بقلبي بيت

واعيشك بالقلب مالي)
و كانو اسعد الزوز في اليوم هادا
.
.
(في الهوتيل عند شيماء و طاهر كانو متوترين اكتر من بعض )
_طاهر :هي نصلو ؟
_شيماء :باه
(و صلو و قال دعاء و مشت شيماء لبست دارت دوش و بعدها لبست بيجاما خفيفه و دارت مسكرا و روج
و خش عليها طاهر و قرب منها و صار لي صار
.
.
هانيبالوين مـــا نقـول نهونك يلي مذيبلني سواد عيونك لا حذاك في الدنيا علم لا دونك ولكن خسارة فيك عاكس عوني ما زال ما عندي نقص قانونك كيف ماأنت عندك نقص قانوني ونجن قيس من ليلي ونا مجنونك حتي ونا سليم الناس يحسابوني وين ما ثمر غيري قطف عرجونك ونا الهم لو يقتل كبار غبوني وين ما نقول كفايا وما عاد نجر معاك في سهرايا من يوماً رضيتي بالخراب معايا واخترتي اللي ماكان غالي دوني عليك غير ماي ساعة عدد يا منايا ما هن سويا واجدات ديوني وظلمك وجفاك مخلَفات سوايا ساكنات جوا ضربهن دكنوني وزولك هداك السمح كان تهابي)
_شهد:نحبك منعرفش نرد علي كلامك حلو هادا اني ره
_ هانيبال :اممم باهي تعالي يا سمحه ( و قامها و مشو دار و صار ليي صار)
.
.
__شيرين :ايوا محمد
_محمد:كيف حالك شيرين اليوم
_شيرين :كويسه (و سكتتت)
_محمد:اممم باهي تمام
_شيرين:باي
_محمد :باي
_سندس :خيرك تدوي مع الولد هكي كراه يتصل بيك ليه اسبوعين و يسأل و انتي كل يوم احقر من يوم خليك في دكريات زفت معتز لي من يوم الحفله معاش عبرك
_شيرين :اسكتي اخر وحده تتكلم انتي مَش قبل شويه تبكي علي احمد حتي انتي علي اقل ليا سنين مع معتز مَش شهور
_سندس:مَش بالمده بالعمق
(و كانو فاتحين تلفزيون علي أمسيه شعريه و جي شعر خلا كل وحده فيهم تبكي و جدد جرح )
سهرت الليل وانا اشكي ألم بعدك جلست ابكي كتبت أسمك على صدري نزف جرحي وانامادري ماعلموك ؟! ان الغلا يجرح الروح ! وانا على فرقاك .. تنزف جروحي !! أسف ازعجتك ؟ بس يمك خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتظر باكر يادرب ياطولك على فرقا الاحباب يادرب تكفى تختصر لي المسافه حبك بقلبي شراله "دتسن" غماره ومن كثر الغلا فحط على باقي المحبين مساء ابيض يضمك حيل باحضانى.. مساء يهدي أمل وردي لأجمل وأعذب إنسان المحبه راس مالي والقلوب الي تعشقها والضلوع اليا تثنت من غلاك الله عوجها تبسم للزمن تكفى ترى صمت القهر حراق وحذاري تذرق الدمعه ولوالنفس مجروحه مدري غلا ! ولاوله ! ولا محبه ! لاشفت رقمك غصب عني ببتسم أنت الحياة وباقي الناس لي موت .. وشلون التفت للموت ؟ وأترك حياتي ! أبحكيلك حكاية قلب حلف يمشي على أمرك رفض يسكن صدور الناس وجاك بيسكن بصدرك لاشوف .. لاخبر .. لاحس .. لا أثر .. بس بس هذا طبع البدر يطل يوم ويغيب شهر رن رن رن ::ألو محل الورود ؟ لو سمحت أبي أحلى ورده لأحلى عيون تقرأ هالرساله فتحت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم إسمك ومستحيل مثلك الاقي لو بغيت أكتب لك شعور القلب واحساسه ! حروف الكون ماتكفي ياعطر الورد وانفاسه

(الصبح)
_نعيمهتفطر مع ام شهد) خيرك حسيتك مهبيه الطف؟
_ام شهد:طلعت شهد و شيماء واعره
_نعيمه:اسكتي بلا نكد مدامه تفرحي بناتك مطمنه عليهم و عند رجالتهم
_ام شهد :اَي والله عبقبال سندس و شيرين
_نعيمه :ان شاء لله
.
.
عند عصافير الحب
_هانيبال(ينوض في شهد )عيوني حبيبتي عمري بنتي مرتي ام ولادي و يحرك في ايده علي شعرها
_شهد :ناضت و قتله حبيبي المزعج علاش الإزعاج علي صبح
_هانيبال :ياسر كسل نوضي جهزت الفطور علي المسبح
_شهد:سلم حبيبي يا ناس(و باساته من خده و ناضت)
.
.
عند شيماء و طاهر
_شيماء(ناضت دارت دوش و لبست بيجامة شورط و دارت شعرها كيرلي و مكيجت خفيف و جهزت الفطور و مشت تنوض في طاهر)طاهر نوض ياسر نوم و قربت منه
_طاهر 😞عين مصكره و عين مفتوحه )سماح حبيبتي خليني نرقد
_شيماء:سماح؟؟؟؟
يتبع






فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-19, 12:50 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 41,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





#انتقام_عاشقة_
الحلقة_10


(شهد لابسه بيجاما موف و فوقها طرف لانه كان جو صقع شويه قدام المسبح و طبعا المسبح كان كيييير و حواليه كله معشب و فيه طاوله في نص يعني جنب الايمين و جنب ايسار و في نص فاصل في وسط المسبح في طاوله و كان هانيبال مجهز فطور ولا اروع )
_شهد :مَش هلبا عليا الدلع هادا كله؟
_هانيبال مافيش شي هلبا علي شوشتي
_شهد:اممممم(و جت حطت أيديها ورا رقبته و قتله ) خلاص لو تعودت مدخليش فيك
_هانيبال :انتي تستاهلي نحطك في عيوني و نصكر عليك و نحطك في وسط قلبي منداخل تي اني نمووووت فيك (و قعد يشوفلها)
_شهد:و انت تستاهل نحطك تاج فوق راسي و نصونك عمري كله و نحافظ عليك هي نفطرو ؟
_هانيبال :هيا يا غاليه
.
.
(عند سندس و شيرين كانو مقعمزين يهدرزو)
_سندس :مازال اسبوع و العطله تم
_شيرين :تبيه يموت شوفيله و كأنك متعرفيشي حسسيه كأنه معمركش عرفتيه
_سندس:زعما؟؟
_شيرين:ايييه و اني هكي مندير لي معتز تصوري كرهته اععع بديت نتقزز منه
_سندس:طبيعي بتكريه عقبالي (و سكتت شويه بعدين قتلها )معاش كلمك محمد ؟
_شيرين شافت لي تليفون) لااا من امس معاش كلمني مع انه قبل يتصل كل ساعه بيا
_سندس:تستاهلي حتي هوا عنده كرامه الولد
_شيرين:يطربق هوا و كرامته و (ناضت خشت الحمام )
.
.
_شيماء:سماح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
_طاهرفاق لي روحه )اسف كان واخدني نوم (و ناض خش الحمام و خلا شيماء مقعمزه خاتقتها العبره)
_شيماء:سماح سماح؟؟؟ و قعدت تبكي
.
.
عند عصافيرنا
(كان مقعمز هانيبال علي العشب و شهد راقده و راسها علي رجلين هانيبال)
_شهد :ياريته زمان يوقف علي لحظه هادي و نقعدو ديما هكي
_هانيبال:ههههه ياريت
_شهد:نبي نقعد معاك طول عمري لانه اني مندونك ولا شي و خنقتها العبره
_هانيبالنزل باسها علي راسها و قلها) حبيبتي ، لديَّ شيءٌ كثيرْ أقولُهُ ، لديَّ شيءٌ كثيرْ .. من أينَ ؟ يا غاليتي أَبتدي و كلُّ ما فيكِ.. أميرٌ.. أميرْ يا أنتِ يا جاعلةً أَحْرُفي ممّا بها شَرَانِقاً للحريرْ هذي أغانيَّ و هذا أنا يَضُمُّنا هذا الكِتابُ الصغيرْ غداً .. إذا قَلَّبْتِ أوراقَهُ و اشتاقَ مِصباحٌ و غنّى سرير.. واخْضَوْضَرَتْ من شوقها، أحرفٌ و أوشكتْ فواصلٌ أن تطيرْ فلا تقولي : يا لهذا الفتى أخْبرَ عَنّي المنحنى و الغديرْ و اللّوزَ .. و التوليبَ حتى أنا تسيرُ بِيَ الدنيا إذا ما أسيرْ و قالَ ما قالَ فلا نجمةٌ إلاّ عليها مِنْ عَبيري عَبيرْ غداً .. يراني الناسُ في شِعْرِهِ فَمَاً نَبيذِيّاً، و شَعْراً قَصيرْ دعي حَكايا الناسِ.. لَنْ تُصْبِحِي كَبيرَةً .. إلاّ بِحُبِّي الكَبيرْ ماذا تصيرُ الأرضُ لو لم نكنْ لو لَمْ تكنْ عَيناكِ... ماذا تصيرْ ؟
_شهد:جحيم و حياتك حياتي من بعدك جحيم
_هانيبال:ربي يخليك ليا يا احلا حاجه في حياتي
_شهد:يااارب
.
.
_سندس :ايوا خيرك سنه خلي تردي
_صحبتها :كنت في الحمام يا هم
_سندس:باهي قوليلي شن صار فيك
_صحبتها:مشي بابا ردلي ملفي
_سندس:الحمد لله و اخيرا سمعتي كلامي
_صحبتها :لكن حطوه في القجر ما قجر قالو لين المدير يطلع من المستشفي
_سندس:كيييف؟؟(و محستش الا بدموعها ينزلو)
_صحبتها :تعرفي قالو مداير حادت و رجله نكصرت و جت خبطه في راسه دخلاته غيبوبه
_سندس:و مقالوش اما مستشفي
_صحبتها :في .... لانه بابا يعرفه مَش زاره
(سندس صكرت علي صحبتها و لبست ماليه فوق لبستها كانت لابسه سروال ابيض و بلوزه صفرا و نزلت تجري طقطق علي شيرين)
_شيرين فتحت الباب )خيرك خيرك شن في
_سندس:مفتاح سيارتك بسرعه
_شيرين:علاش خيرك شن صاير
_سندس:صاحبتي مدايره حادت بسرعه
_شيرين :به تبي نمشي معاك ؟
_سندس:لا هاتي المفتاح بسرعه
_شيرين :به
.
._طاهر طلع من الحمام لقي شيماء مقعمزه في نفس مكانها )شنو شكله مافيش فطور؟؟
_شيماءوقفت و تلفتت كانت وجها واضح انها تبكي و قتله )لا فيه و كيف بتطلع وقفها طاهر علي الحيط و حط أيد من الأمين و أيد من الايسار و قلها
_طاهر :من تو دلع الفرخات منحباش و كان غلط و قلت اسم المرحومه شن فيها يعني انتي تجوزتيني و عارفه كنت متجوز و عارفه انه كنت نموت فيها و سكت شويه و لي توا قاعد نحبها و مَش حنحب غيرها واضح و سبب جوازي بيك واضح نبيك تربي علي فقد لا غير و الي صار امس مَش معني انه تقبلتك لا هادا حقي !تمام و تلقي حبوب في القجر خوديهم منبيش صغار لانه و ياريت جو دموع تماسيح تفوتيهم لانه منصدقش فيه و منحبش نكد
_شيماءفي البدايه كنت متوتره من قربه و نسحابه بيدير زي الروايات و الأفلام بس صدمني كلامه كان كل كلمه يقولها تخش موس في قلبي معقوله عروسه يوم صباحيه تسمع كلام هكي بس كرامتي نجرحت و مقدرتش نسكتله و قتله) تعرف لو مَش علي خاطر علي و كلام ناس مكنتش قعدت معاك و مشيت حوشنا بس الله غالب و حبها مرتك من طلب منك تحبني حسستني منموت من دون حبك و بعدين بعد كلامك مستحيل مازال تحلم تقرب مني و الحبوب خودهم انت حرام دفعت عليهم فلوس (و نزلت أيديه و مشت الحمام و نهارت بعدها )
_طاهرنصدمت من كلامها متوقعتش شيماء تقوله !و اصلا متوقعتش انها تكون قويه هكي)
.
.
_شهد:حبيبي شن رايك نجيبو ماما نعيمه و ماما و سندوسه و شيري يغيرو جو معانه قبل ماتم العطله
_هانيبال:اييييه عادي اصلا حسيتهم الفرخات جوهم مَش حلو خيرهم ؟
_شهد :مدورهمش هرمونات هههههه خلاص تو بعدين نكلمهم يجونا بعد يومين
_هانيبال :تمام يا عمري كله
.
.
(في المستشفي خشت سندس الاستعلامات و سألت علي غرفة احمد تجري لقت مرا كبيره و زوز بنات قدامها )
_سندس:السلام عليكم اهني غرفة احمد؟
_ام احمد :و عليكم السلام تفضلي يا بنتي ايه اني امه
_سندسجت سلمت عليها و علي خواته كانو في عمر سندس )ربي ينوضه بالسلامه اني طالبه عنده كيف حاله توا
_ام احمد:الحمد لله اهو يا بنتي ربي يشوف فيه ادعيله
_سندس:ربي ينوضه بالسلامه عادي نشوفه؟
_ام احمد:تفضلي يا بنتي خشي
_اخت احمد:طالبه صار شكله ولدك كان ناوي يتجوز
_ام احمد :غر ينوض ان شاء لله والله ناخدلها و نديرله عرس مصارش لا قبله ولا بعده
_خواته :ان شاء لله
.
.
_سندس:ااا احمد(كان راقد علي سرير و وجه كدمات و الأجهزة حواليه في كل مكان مشت قعمزت علي الكرسي قدّامه و شدت ايده و قعدت تبكي)حبيبي احمد اسفه انه دعيت عليك لكن والله من ورا قلبي اني مسامحاتك اصلا منقدرش نزعل منك ولا نشيل علي خاطري منك حتي لو نحبك من طرف واحد احمد نوض نوض بالله عليك منقدرش بلاك ضروري تعيش حتي لو مَش معاي يكفي نشوفك عايش حتي لو بعيد عليا احمددددد(و شدت ايده و تبوس فيها و نهارت من جديد
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-19, 12:52 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 41,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




#انتقام_عاشقة
_الحلقة_11
الكاتبه_ميمي الترهوني



(بعد مرور يومين)
_شهد :الو تفضل شن تبي ؟؟
_نبيك انتي هههههه حلوه حتي هادي شن تبي تي امتا بتجيبي لي قتلك عليه و تاخدي الامانه؟
_شهد:اصبر عليا اسبوع نروح و نسحب الفلوس و نكلمك
_اكيد؟
_شهد :ايه اكيد غررر معاش تكلمني ارجوك
_تمام سلااام يا حبي هههههه
_(شهد صكرت و حطت أيديها علي وجها و تبكي)
.
.
_شيرين :هانيبااااال بلا غش ركبني اني توا فوق الحصان دوري
_سندس:ضمي فمك خليني نتعلم (ومشت تجري بالحصان)
_شيرين قعدت تخبط في رجلها علي الارض زي الأطفال هانيباااااااال)
_هانيبال:ههههههههه تعالي نعطيك حصان الغاليه تركبي عليه
_شيرين:مبرردك انت و الغاليه
_هانيبال:سمعتك ههههههههه
.
.
(عند شيماء و طاهر طبعا من يومها معاش جي كلام بينهم و مشو خدو علي و سافرو لي ماليزيا و اليوم كانت طيارتهم)
_طاهر:وصلنا الحمد لله علي سلامه
_شيماء:الله يسلمك (و سكتت شويه كانت متعرفش تفتح الحزام و متردده تقوله)
_طاهر كيف تلفت بيقيم علي كان راقد)خيرك هيا نوضي
_شيماء:اااا منعرفش نفتح الحزام (و صكرت عيونها من الخوف هههه و معاش حست الا ب طاهر مقرب منها و فتحلها الحزام فتحت عيونها لقاته قاعد يشوفلها و ريحة برفانه مَش قادره تتنفس منها اهني قريب داخت فوخرت راسها و قتله)شكرًا
_(اما عندي اني لما قرب منها اوووووف ريحتها ولا عيونها الي عالم تاني لقيت روحي معاش قادر نبعد من عليها لين وخرت فقت علي روحي) اه عفوا و نزلنا من طياره
.
.
_احمد:أمي والله ماخاطري في حاجه خلاص
_ام احمد :والله مادخلي فيك ساير رضيت تطلع من المستشفي تيي حتي الماكله متاكلش كيف بيصح كسر رجلك بعدين
_احمد:لا اله الا الله به هاتي تو ناكل بروحي يا أمي ( و قعد ياكل بعدين سكت شويه )قتلك يا أمي ترا احكيلي علي طالبه لي جتني؟
_امه:والله ياولدي ماخلاتك لين نضت بعدها معرفتش علاش اختفت والله ماتجيبلي في الماكله الا هيا و ديما تخش تطمن تالت يوم جت قتلها نضت فرحت و مشت روحت ابصر خيرها
_احمد:باهي مدكرتيش اسمها معقوله يا أمي
_ام احمد :سمح ولا سارا ولا اهو جت اختك شن اسمها البنت لي قالت طالبه في المدرسه ابتع خوك؟
_اخت احمد:اه سندس(و شبحت لي احمد شبحت خبت)
(اهني احمد زاد دمر لما عرف بعد لي داره فيها قعدت معاه و عارف لي صارله عقاب من ربي علي خاطرها )
.
.
نعيمه :زعما وصلت شيماء و راجلها ؟
_ام شهد:والله ماعارفه قالي طاهر نوصلو الهوتيل نكلمك لما يفتح الفيبر
_شهد:هههههههههه فايبر يا ماما يا حبيبتي و تو كيف صكرت من عمو قالي اكيده وصلو
(و فجاءه سمعو صوت ضرب سلاح)
.
.
(في المطار كانو شيماء و علي واقفين جنب الباب ابتع الخروج و يستنو في طاهر يكمل الإجراءات جي واحد وقف عليهم )
_الولد:ليبين
_علي :ايه عمو ليبين
الولد :نزل لي علي شن اسمك يا حلو
_علي :اسمي علي
_و الحلوه لي معاك
_ (شيماء كانت ترعش خايفه من طاهر يجي و يدير مشكله )لو سمحت خوي امشي
_الولد:ماتبيش تتعرفي عليا؟
_طاهر:تعرف تمشي بعيد احسنلك!
_الولد :شافله من فوق لي لوطه و امشي
_طاهر :مَش منك من لبسك المستهتر و حبدها من أيدها و مشو
(كانت لابسه سروال جينز اسود و سورية صفرا مدخلتها من قدام و من تالي لا و كندار كحله و فاتحه شعرها كان شكلها صاروخ هههه)
.
.
_نعيمه:خيركم شن في شن صوت سلاح
_شيرين:شوووووفي ماما بديت نضرب بالمسدس علمني هانيبال هههههه خشييييي
_شهد :خيرك هانيبال معاش لقيت شن تعلمها هبلت
_شيرين :و مزال منسطرب بسياره صقعععع عليكم
_ام شهد :فكنا ياولدي بلا لعب
_هانيبال:الأمور هانيه يا عمتي عادي خيرك
_نعيمه:ونبي تعالو نديرو الشواء و خلوه ولدي المجنون
(و مشو و خلوهم )
_هانيبال:نعلمك علي الكلاشن توا؟
_شيرين :اييييه هي هي
_هانيبال :هي لكن رد بالك
.
.
سندس كانت معاهم بعدها تليفونها شرين مشت جهت المسبح و قعمزت تشوف من يتصل بيها و مصدومه متوقعتش احمد يتصل بيها أبداً و كانت متردده و بعدها قررت ترد)
_احمد:فتحلها اغنية (يمكن ما نرجع نحكي
عطيني وعد ما تبكي
فرجيني هاك الضحكة
لبحبا أنا
اوعك تزعلي مني
تحكي لغيري عني
عيشي العمر و تهني
و نسيني أنا
فوتي بعلاقة أو صداقة
ما تخلي جواتك نقص
كوني القوية لمنا هي
بتبكي لو خسرت شخص
اعتبري لمرق
كلو احترق
و الدنيا عطيتنا درس )
_سندس:معاش قدرت و انهارت
.
.(عند شيماء و طاهر كان مأجر سياره و طول طريق كان ساكت لين وصلو شقه و خشو حط علي في داره و صكرها عليه )
_طاهر :يمكن تقوليلي يا مدام يا محترمه شن لي شفته في المطار
_شيماء:شن شفت الولد بروحه جي وقف و كان يدوي مع علي شن ندير يعني؟؟
_طاهر :و علي قالي شن دوي معاه صار الحلوه صار ر (و قعد يقرب منها و شيماء تؤخر لين لصقت في الحيط) طاهر صااااار حلوه و خبط ايده زوز علي الحيط و قعد يقرب منها
.
.
_انت نادم قصدك ولا حبيتها
_احمد :مَش عارف مَش عارف
_صاحبه:صدقني الا حبيتها
_احمد :حبيتها؟؟؟؟
.
.
هانيبال:حبيبتي خيرك ملاحظك الفتره هادي مَش طبيعيه و 24علي 24تليفون في ايديك في حاجه؟
_شهدتورت بس خلت روحها طبيعيه و جت رقدت بحداه في سرير و حطت راسها علي صدره )لالا حبيبي مافي شي
_هانيبال:اكيده (و باسها علي راسها )
_شهد :اكيده (و غمضت عيونها)
.
.
شيرين :تصور يا محمد بديت نضرب علي الكلاشن هههههه
_محمد:ياوخوفي نتعارك معاك تضربيني بيه
_شيرين:ههههههههه لالا مستحيل ندافع عليك ايه لكن نضرب لا غالي عليا عاد منقدرش
_محمد:امممم زعما هههههههه
.
.
_وامتا بتتلاقو
_قريب يا حبي تسمعي بطلاقها
يتبع






فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-19, 12:53 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 41,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



_انتقام_عاشقة
_الحلقة_12
الكاتبة ميمي الترهوني



_طاهرمَش عارف لما شفت الولد معاها و لما حكالي علي شن قال حسّيت حاجه تحرق فيا و انفجرت فيها و معاش حسّيت بروحي الا واني مقرب منها و نبوس فيها )
_شيماء(كان طول طريق اعصاب ولما و صلنا زاد و فجاءه قرب مني و باسني في البدايه تجاوبت معاها بعدها دكرت كلامه دفيته و مشيت نجري لي دار و صكرتها علي روحي)
_طاهر:حمار حمار شن قربني منها اني (و حدفت روحي علي الكنبه)
_شيماء:زعما غار ايه غار مافيش تفسير تاني لي تصرفاته الا هكي (و رقدت علي سرير و حطت اَيدها علي فمها نتخايل قبل شويه شن صار)
.
.
(تاني يوم روحو العائلتين علي خاطر القرايه)
هانيبال :سندوسه واتيه اني طالع خلي نوصلك
سندس:اَي عمو هي
هانيبال :هاك المفتاح سخني سياره (و ناض لي شهد في الكوجينه )
_شهد(كانت واقفه علي الغاز و دير في الغدي جي حضنها هانيبال من تالي تلفتتله بساته من خده و قتله )يا مجنون شن دير
_هانيبال:نحبك و سكتت بعدين قلها ووووه نحبك خاطري نحطك في قلبي و نصكر عليك و نحطك في عيوني و نغمضهم خاطري ناخدك و نهرب بيك
_شهد: شفت بعيونك سبع سماوات و قافلة أنبياء و قيامة و ع غفلة شفت الجنة بعيونك و شفت بقلبك جنة أني نموت فيك
_هانيبال :شن الكلام الحلو هادا شكلي منفوت سندس و متقعد معاك !
_شهد :هههههههههه لألا متفوتهاش لانه حتي أني منطلع
_هانيبال:وين يا غاليه
_شهد:لي صاحبتي
_هانيبال:تمام يا نور عيوني و باسها و طلع
(أما شهد قعمزت علي الكرسي حطت راسها علي طاولة و تنهدت)
.
.
_شيرين :نعم حميدا
_محمد : وينك كيف نزلت من المحاضرة
_شيرين:بحدا المصور تلقاني
_محمد :اهو جاي و صكر
.
.
_سندس(كانت في الفصل عندهم حصة فاضيه و تهدرز مع صاحباتها و جو)
صحبتها1:بنات كساد ننزلو لي الخصائيات؟
_صحبتها 2:ايه ايه نحصلو جو عليهم و منها نهربو من الحصه جايه هيا شنو سندس
_سندس :والله ماعندي نيه لا ننزل لا نركب
_صحبتها2:تي غر هيا بلا جو بالله عليك
_سندس:وووه باهي يا همي
(و نزلو قعدو يهدرزو مع الخصائيات و فجاءه يخش شخص سندس قعدت مش مستعده انها تشوفه )
.
.
هانيبال :كان في سياره و فجاءه جاته مكالمه خلاته يجري زي المجنون خلي يوصل بسرعه
.
.
_شهد:تفضل هادو الفلوس وين تليفون لي فيه صوري؟؟؟
_الولد:اوووه نسيته في حوشنا
_شهد:تتسهوك أنت صح شن نلعبو احني ولا كيف
_الولد:تي خيرك أعصابك اهو الحوش قدام الكافي اوقفي قدام الباب و نمدلك تليفون و بري
_شهد:تمام هي نوض بسرعه
.
.
_(شيماء نضت صبح لقيت طاهر مش قاعد دوشة و لبست قفطان اخضر قصير و قمت شعري فوق و بديت في ضمان الحوش و الحمامات نضفتهم و كانو سهلات لانه دارين و حمامين و مطبخ و صالة و شكله في حد جي نضفها قبل ما نجو و نوضت علي فطرته و دوشتله و لبسته و فتحتله الكرتون و خشيت المطبخ ضميته بعدها معاش نندري علي روحي الا راقده علي الكنبه جنب علي)
.
.
_محمد :شن جو يا غاليه
_شيرين :الحمد لله و مقايله و أنت لانه اكيده جوك حلو معاي ولا
_محمد:واااتقه الأخت لا هي
_شيرين:لا صار ولا( و طرمت شواربها )
_محمد:هههههههه يا حليلي من شوارب اخخخ تي نبصر جوي فوق ريح معاك
_شيرين(الخدود ولو زي طماطم و قلبها قريب محمد يسمع الدق ابتعه و كيف بتدوي قص عليها معتز)
_معتز:أهلا أهلا شن وليتي صحبه أنتي و محمد
_شيرين:باي محمد تخليك مع ولد خالتك (و مشت كانت حاسه بتقزز من معتز )
_محمد:مريض أنت خيرك؟
_معتز:والله أنت المريض و شيرين متحلمش بيها
_محمد:ننصحك تمشي تعالج و مشي و خلاه
(محمد م93 اخر سيم هندسه و معتز م94اداره يحضر في مشروع
تخرج)
.
.
(عند سندس و صاحباتها كانو مقعمزين مع الخصائية و يهدرزو)
الخصائية:أهلا أهلا بالمدير كيف حالك
_احمد:و عيونه علي سندس أهلين الحمد لله و أنتي
_الخصائية:في نعمه
_البنات الا سندس:كيف حالك أستاذ احمد الحمد لله علي سلامه
_احمد:الله يسلمكم
_الخصائية:مبكري نهدرز مع أمك قتلي خطبتلك مبروك مبروك
_(سندس طول عيونها جو في عيون احمد تستنا فيه يقول لا كدب ولا مصارش لكن خدلها زي كل مرا)
_احمد:ايه والله خلاص خشينا لي32
_الخصائية و البنات:مبروك أستاذ احمد
_سندس(عيونها تعبو دموع و شبحت لي احمد شبحه مهما شرحتها ميقدرش حد يفهمها الا هوا)
_الخصائيه:هي سندس نبو نسمعو الخاطره ابتاعك قوليها اهو خلي يسمع موديرك
_صحبتها1:ايه اسمعها إستاد احمد مشاء لله عليها
_احمد:والله مشاء لله عندي طالبه تكتب في مدرستي ترا ورينا (كان متعمد يبيها تتكلم استاحش صوتها )
_سندسشبحتله من فوق لي لوطه و تلفتت هي) ماعرفت أبدلك غبت و أخذت جزء مني قصدي خديتني كليي
توقعت هالغياب كم يوم ويعدي!
توقعت انو بعرف ناس جديده وبينسوني بس ما توقعت انو كل هالبشر ماينسوني ياك متخيل انو أنا من ضمن المدمنين ههه لا يروح بالك بعيد أنا مدمنك تعاطيتك الين ماوصلت لمرحلة انو ما عاد فيا أمل للعلاج أنا صرت مصاب بمرض اسمه أنت تدري ليش لأني بالدنيا ماتعودت أني أجامل مني قادره اجاملهم مو قادره أتقبل غيرك يحسبوني أني شايف نفسي هه يحسبون أني مغرور و مو شايفه احد مايدرون أني مريضتك و مني قادره احس الا لك و كان قلبي حالف يمين ما يحس بعدك (و سكتت و صوتها واضح شهقة العبرا فيه) يا اخي تعال مو عشان ترجعلي تعال علمني كيف ابدلك تم غيب
_الخصائيه:تبارك الرحمان بعيدا علي انه الكلام مش مكانه اهني و اكبر من عمرك بس روعة
_سندس:هههههه شكرا (و تلفتت لي احمد و كانت متعمده تستفزه) شن رايك أستاذ احمد ؟
_احمدبصوت مخنوق )مشاء لله و هي يا طالبات فصلكم و ناض طلع
.
._طاهرخش و كانت صنة الحوش بخور تريح نفس و لقي شيماء راقده و كان شكلها زي الحورية و علي جنبها يتفرج علي تلفزيون مشاله طاهر باسه علي راسه)كم ليها راقده؟
_علي:هلبا
_طاهر: اممم (و مشي جابلها شرشاف غطاها و طبس عليها باسها من راسها و قعمز علي ركابه و قعد قريب نص ساعه يتأمل فيها و يلعب بشعرها بعدين صورها و ناض)
.
.
_محمد:ايوا شيرين وينك
_شيرينبصوت مخنوق )روحت
_محمد:ضايقتي ياشفشفه
_شيرين:لالا
_محمد باهي نص ساعه و انزلي القراج ابتعكم تلقي كيسه فوق سيارتك انزلي خوديها
_شيرين :كيسة شنو
_محمد :بلا أسئلة باي(و صكر)
.
.
_شيماء(ناضت لقت علي فاتح الايباد و يلعب)عليوه من عطاك الايباد
_علي :بابا
_شيماء:علاش جي هوا
_علي:ايه من بكري
_شيماءشافت لي الغطا )من غطاني عليوه
_علي:بابا و قعد يلعب بشعرك و باسك و صورك
_شيماء:وجها الوان الوان و ناضت تجري لي دار و قعدت تنقز فوق سرير
.
.
_شهدواقفه في العماره قدام حوش الولد تستنا فيه بعدين قتله بصوت عالي )مزال معطل انت؟؟؟
_الولد(كان متبص من روشن شاف لي كان يستنا فيه وصل مشالها) لالا و قعد يشوفلها بخبت
_شهد: (بعصبيه) وين تليفون؟؟؟؟؟
_الولد:تبيه (و مشي يجري قامها و خلا الباب مردود و حطها فوق الكنبه و طبس يبوس فيها )
_هانيبال :شهدددددددددددددددد و (طول طلع المسدس ضرب بيه الولد علي ضهرا و مشالها يجري)
_شهد(من صدمه كيف قامها و تهجم عليها فمها تبكش والي زاد بكشها خشوش هانيبال عليها )
_هانيبال:تخونيييييي فيا تخوني فيااااااااااا (و جبدها من شعرها لي سياره )اطلعي ياااا فاجره تو نربيك
.
.
(في المرواح عند سندس)
زميل سندس :باهي و الامتحان شن خاش فيه
_سندس:ص66لي ص100(بعدين شافت احمد جايهم و متعفلق )
_احمد:مرواح ولا انت ياها (و شبح لي الولد) اطلع روح قدامي و انت يا طالبه تعالي نبيك في مكتبي
_البنت:هيا سندس خوها وصلت مَش بتروحي معانه
_احمدبصوت واطي)لا زياده بتروحي مع خو البنت
_سندس:ايه نوقف و نروح مع ولاد و نحب و ندير لي نبيه انت مدخلكش يااا استاد (بصوت هزوه)و مشت بعدين (شبحتله بستحقار)
و قتله مبروووك (و طلعت)
_احمد قعد يشوفلها و هيا طالعه و صكر اَيده بالقوه لين عروقه طلعو
.
.
_طاهريطقق علي شيماء بعدين خش و اول ما خش فجاءه طلعت شيماء بروب الحمام كانت دوش)
_شيماءبتوتر و شاده روب كويس )نعم تبي حاجه
_طاهر:كان سرحان فيها و في جسمها
_شيماء:طاهر ؟؟؟
_طاهر:ااااا ايه منقولك وتي روحك نطلعو نتعشو(و جي بيطلع بعدين رجع)علي لبسته نستنو فيك(و قعد يشوفلها)
_شيماء:به تمام تقدر تطلع!
_طاهر:اااا به
.
.
_قصدي مكنتش نسحابه بيضربه بسلاح كنهادا مخشيناش في الموضوع
_لمياء:تو مَش وقت الكلام هادا المهم تمشي تسحب الفلوس حطيتهم في حسابك و تاخده و تعالجه برا و معاش تكلمني الفتره هادي باي(و كصرت شفره و ضحكت)و اخيرا
(عرفتو من لمياء ايه نفسها لي تجوزها هانيبال و طلقها و قررت تنتقم من شهد و اخترقت سناب و خدت صورها و تهدد فيها من غير ما تعرفها شهد و طبعا شهد خافت تقول لي هانيبال و ميصدقهاش تسحابه موضوعهم فلوس و خلاص )_محمد:انزلي هي
_شيرين قاعد انت؟(و لبست شبشب و نزلت)
محمد :طلعت حتي من شارعكم هههه وصلتي سيارتك
_شيرين: ايه خليك لحظه علي الخط (و فتحت الكيسه لقت بوكس صغير مكتوب عليه اخاف عليك من الاكتئاب و فيه شكلاطه هلباا )شيرين و عيونها دموع لي امتا بتقعد معاي حلو و كويس هكي و تحرج فيا ديما هلبا هكي ره
_محمد:مافيش شي هلبا عليك يا غاليه و صكري فمك مَش بينا و هي اركبي
_شيرين:ربي يخليك ليا هههههه ركبت و وصلت و كليت حتي من شكلاطه
_محمد:صحه صحه يا غاليه
_شيرين: محمد لحظه بس صوت صياح في العماره منطلع نشوف
_محمد :ان شاء لله خير
_شيرين:ان شاء لله سلام(و طلعت تجري)
.
.
_(سندس كانت مروحه من المدرسه تعبانه فجاءه وصلها مسج كان من احمد فتحاته كان مكتوب فيه و أغار عليك و انتي لستي لي و جنبه قلب مكسور و كيف بترد شيرين سمعت صياح في العماره طلعت تجري )
.
.
(عند طاهر كان مقعمز يستنا في شيماء لين طلعت و صدماته كانت لابسه قفطان قصير مخطط و صندل بيج)
_شيماء: هي واتيه
_طاهر:بعقلك انتي بتطلعي هكي بالقفطان هادا شن تشوفي في ديوت؟؟ولا سافرتي و هبلتي ماليزيا لي علمك كلها ليبين و خصوصا لمنطقه لي فيها احني شن شكلي مطلع مرتي هكي خشي بدلي بسرعه
_شيرين:مَش بدله كان منطلع هكي باهي كنهادا مَش طالعه
_طاهر:جعلك لا طلعتي (و شدها من ايدها و دفها و خدي علي و طلع يجيب في عشي)
_(اما شيماء خشت بدلت و قعمزت تبكي وجعتها أيدها )
.
.
(هانيبال وصل دور حوش شهد لقي شيرين و ام شهد كيف فتحو الباب دفهم و دخل شهد و طيحها لوطه و طاح فيها ضرب و مافيش في لسانه الا كلمة خاينه خاينه)
(و من صدمه لا شرين ولا ام شهد ولا نعيمه ولا سندس قدرو يتحركو )
_هانيبال:علاااش علااااااش و طاح علي رجليه و قعد يبكي و يخبط علي راسه كسرتيني كسرتينييي
_(اهني شهد فاقت علي روحها و مشتله تجري و هيا تبكي)مظلومه والله مظلومه و جابتله تليفون شوف ها شوف
_هانيبال:مانبيش نشوف شي و حدفه لانه لي شفته ساد شفتك في حوش راجل تاني و مقرب منك ( و لما دكر رجع يضرب فيها و كلهم مصدومين من لي يسمعو فيه و الي قاله هانيبال و شهد مافيش في لسانها الا مظلومه مظلومه )
_هانيبال :طاااااااالق انتي طااااالق طااااالق مَش ح نسامحك علي خيانتك و طلع يجري
_شهد:لاااااااااااااااااااااا لااااااااااا(و قعدت تخبط في وجها و تشرك في حوايجها )حي حي قولوله مظلومه حيييي طلقني وووووووووووه وووووه(خشت في هستيريا من صدمه )
.
.
_طاهرخش لي شيماء) تعالي تعشي
_شيماءراقده و عاطيه بظهر ) منبيش
_(جي طاهر قدامها )علاش تبكي
_شيماء:واللله؟
_طاهر:والله مفروض تفرحي لانه هادي غيره و مَش اَي غيره (و غمزلها و باسها)هي نستنو فيك اني و عليوه
_(اما شيماء قريب طارت من الفرحه)
.
.
_شهد :مظلومه والله مظلومه متشبحوش هكي حتي انتم مَش مصدقيني (و فقدت الوعي)
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-19, 12:54 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 41,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




#انتقام_عاشقة

_الحلقة_13



الكاتبة ميمي الترهوني

اول حاجه سامحوني علي تأخير لكن عارفين العيد و الضي يهرب و قراية ادعولي بالنجاح و طبعا رواية معا
ش مزال فيها الا تلاته حلقات يعني نبيكم تتفاعلو و تعلقو و تعطوني رايكم في الحلقات و الرواية لانه هادي اول رواية ليا و رايكم يهمني❤️
.
.
شهد(بعد مافقدت الوعي رفعوها المستشفي و كانو معاها امها و
سندس)
_دكتور:الحمد لله جبتوها في الوقت المناسب مَش معقوله لانه حامل في شهر تاني و دمك 8 مَش كويس علي العيل
_شهد:حامل حي حامل ( و قعدت تضحك و تبكي لانه حست بالخبر هادا يمكن هانيبال يرجع و يسامحها و اهم حاجه طلاق هانيبال ليها باطل) ماما سمعتي اني حامل
_ماما:سمعت سمعت يا بنتي (وجت خدتها في حضنها و قعدو يبكو)
_سندس:باهي يمكن يا دكتور تعطيني الأدوية و المقويات ابتع الحمل لي مفروض تاخدها و امتا تطلع ؟
_دكتور:تم تغدية بعد ربع ساعة و تقدر تطلع و نعطيك الروشيته
.
.
_شيرين:كييييف يا خالتي نعيمة لي درجة هيا معنداش تقه فيها و هوا مَش قال معاش منخش فيها المواضيع ابتع الحرب تي كيف يمشي الجبهة (و قعمزت تبكي )
_نعيمةتبكي و تخبط و خلاص عارفه انه طول ماولدها في جبهة طول ما هوا حياته في خطر و في اَي لحظه تسمع خبره )
.
.
(لبست شيماء بيجاما خفيفه ابتع حوش و طلعت لقتهم يستنو فيها)
_شيماء :جعانه (و قعمزت)
_طاهر:جبتلك مشاوي عارف تحبيهم
_شيماء :باهي كويس عرفت حاجه عليا (و تلفتت تاكل كانت مقرره تستخدم اُسلوب تاني مع طاهر تخليه يحبها بيه)
شيماء :حبيبي عليوه شن تبيني نحطلك دجاج ولا لحم
_علي :نبي لحمة
_طاهر:عليوه بس حبيبك
_شيماء:؟؟؟؟؟
_طاهرعرف روحه بيخرط غير الموضوع )غدوا معزومين عند صاحبي عنده فيلا قدام البحر عازم قروبنا كله
_شيماء:منباتو ولا منروحو
_طاهر :منباتو
_شيماء :اممممم باهي
.
.
_شهد :خالتي نعيمة شيرين خيركم تبكو متخافوش طلاق هانيبال ليا باطل ههههههه باطل لانه حامل و اصلا هوا اول مايعرف بحملي بيرجعلي و بيعرف اني مظلومة
_نعيمة:حامل و طاحت تبكي تاني وووه علي ولدي وووه حتي خبر حمل مرته لا سمعه ولا فرح بيه ووووووووه وووووه
_ام شهد:خيرك الطف تو نكلموه و تنحل الأمور بهداوة ان شاء لله
_شيرين:هانيبال قبل ساعه كلم امه مشي جبهة و صكر تليفوناته
(سندس من صدمة قعمزت وحطت ايديها علي وجها و قعدت تبكي اما ام شهد طول تلفتت لي بنتها قليلة البخت )
_شهد:جبهة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس هوا قالي معاش بيدخل روحه في المواضيع هادي معاش يبي قالي منسافرو منكونو حياتنا بعيد علي كلام القتل و العفن هادا معقوله لي درجة هادي معنداش تقه فيا (و قعدت تضحك من صدمة و خشت صكرت علي روحها الدار )
_سندس:ماما نعيمة نبي نكلمه متاكدين صكر رقمه منقدرش نخليه ماشي الموت و منتصرفش هانيبال هادا عيوني لي نشوف بيهم نموت لو صارتله حاجه نموووت
.
.
(تسريع الأحداث تاني يوم الصبح)
_شيماء:يااا طااااهر وآتين اني و عليوه راهو
_طاهر:اهو نزلت حتي الشناطي (و قعد يشوفلها )
_شيماء:شنووو لبستي محترمه عاد(كانت لابسه سروال جينز لي فوق كعبة رجل و سبيدرو بودري و سورية قصيره بودريه و قايمه شعرها قرن فوق و لابسه نضرات و شنطة بودري في الأبيض كتفين و خدودها حمر هلبا و مدايره روج وردي بس و واقي كان شكلها كيوت هلبا )
(و طاهر لابس شورط جينز و تيشيرت اسود و سبيدرو اسود هوا و عليوه زي بعض يهبلو كانو )
_طاهر :لا شي (و قعد يقرب منها لين لصقت علي الحيط و باسها ) كل مابديري روج منمسحه بطريقه هيا و هي نستنا فيك لوطه انتي و عليوه و نزل
_شيماءقعدت قريب ربع ساعه واقفه تستوعب في الموقف بعدين خدت عليوه و نزلت)
.
.
.
_الابله :خيرك يا سندس تبكي معقوله مَش قاريه مستحيل نصدق
_سندس:عفوا ابلة مَش قادره نبي نروح ولا نطلع من الفصل
_الابلة :شوية بس (مشت نادت الابلة معاها توقف علي الفصل و خدت سندس لي حجرة الخصائيات و نزلت )
_الابلة:احكيلي خيرك بنتي والله يشهد عليا ربي قداش مانحبك و الامتحان متفكريش فيه بنيتي نضربلك امتحانك الاول في 2 مصكره درجتك فيه
_سندسكانت منهاره خاطرها تبكي و ملقتش روحها الا حادفه روحها علي الابله تبكي و تشهق)
.
.
_شيرين:محمد واجعتني اختي منهبل عليها و في نفس الوقت خايفه علي هانيبال قصدي خوي هادا تعرف شن معني خوي اني معاه لي صارله مَش شويه بس جبهة لي توا معروفه شنو90‎%‎من لي مشو روحو ميتين و نهارت تبكي
_محمد :حبيبتي خلاص هدي نفسك و مايصير الا خير و ربي يرجعه بالسلامه اسكتي و هدي أعصابك انتي توا ساعدي اختك و اوقفي معاها
_شيرين:الحمل كبير عليا شيماء مانبوش نقولوها لانه كنهادا بتسيب
راجلها و تروح و سندس لي فيها سادها هانيبال بوها مَش عمها
_محمد:و اني واتق فيك تقدري توقفي معاهم كلهم و صدقيني مَش ح يصير الا كل خير( و شدلها أيدها كانو مقعمزي في كافي)
.
.
(و لما كانت سندس مع الابلة في حجرة الخصائيات كان احمد جاي يبي الخصائيه في موضوع يخص المدرسه و نصدم في سندس المنهارة)
_احمد :ان شاء لله خير خيرك سندس شن في
_سندس شافت احمد زادت انهارت لانه كانت اكتر شخص محتاجته اكتر شخص محتاجه ترمي نفسها عليه و تبكي)
_الابله :بسم لله بسم لله خيرك يابنتي
_احمد :عفوا ممكن تخليني معاها شويه و تقدري تركبي فصلك انتي
_الابله: تمام ( و طلعت )
_احمد : (قرب قعمز بحدا سندس)حبيبي خيرك شن في شن صاير
_سندس: (بدون مقدمات و صوتها الي يقطع القلب من شهقات قتلت )عادي تحضني؟
_احمدخدها في حضنه قريب ربع ساعه بعدين نحاها ) سندس اني مَش ح نخليك اليوم لي نعرف خيرك اركبي جيبي شنطك و انزلي ( و خدي ورقه كتب فيها علي اساس امها تستنا في برا )تلقيني نستنا فيك في زنقه
_سندس:هزت راسها و مشت.
.
_(نمشو لي العرسان و نشوفو شن صار معاهم بعد ماوصلو شيماء و طاهر نزلو و خشو رتبو حاجتهم في دارهم و خلو عليوه لوطه يلعب بعدين نزلو لقو صحاب طاهر و طبعا كانو اتنين بس و معاهم زوجاتهم
امجد و مرته اسمها نصيب و معندهمش صغار
اسامة و مرته أحلام و عندهم تؤام ولد و بنت فادي و فرح عمرهم زي علي6سنين )
(بعدها قعمزو في ليل كلهم مع بعض و يهدرزو)
_نصيب:قداش مواليدك شيماء؟
_شيماءطبعا كانت خاشه في روحها لانه مقعمزين رجالة و نساوين و كلهم واخدين علي بعض الا هيا حاسه روحها غريبه)98
_نصيب :اوووو صغيره هلبا اني 88 و أحلام 90
_شيماء :بطول عمركم ان شاءالله
_نصيب:سلمها سلمك يا حلوه
أحلام:حتي المرحومه مرت طاهر كانت 90 زيني
_نصيب:لا يقيس عليك بسو
_شيماء توترت و اكتفت بالابتسامة
_امجد :باهي احكيلينا يا طاهر شن جو زواج تاني بعد خمس سنين عزوبية اكيده مليح
_طاهر:لا مليح لا سو كانت عليا مانبيش نتجوز جوازي الاول لا يجي زيه زواج ولا المرحومه تجي زيها مرا ولا نقدر نحبها بعدها (و سكتت شويه و فاق لي روحه خرط في الكلام شاف لي شيماء لقي وجها احمررررر و عيونها يلمعو من دموع و لقاهم كلهم مصدومين )
_امجد حب يغير الموضوع) حلومه نبو قهوة
_احلام : (فهمت عليه) مرتك مقعمزه عاد علاش تحب تنوضني
_شيماء(حسّيت روحي اعععع اخييي جيت في مكان مَش ليا و شفت نضرات شفقه منهم كيف طاهر يحكي علي المرحومه و شفت نضرات شوق في عيونه سكتت
شويه بعدين معاش قدرت )نستأذن نبي نتمشي و ناضت
_اسامة:يا حمار يا زفت باهي
_طاهر :تعرف تسكت من عليا و ناض قربع الكرسي
_احلام :كله مني اني و امجد بكشه ان شاء لله
_نصيب:وجعتني حرام شن ذنبها
.
.
_سندس:وين رافعني
_احمد :لي مكان هادي تقدري تحكيلي فيه خيرك
_سندس:سكتت و تلفتت لي روشن
.
.
_ام شهد : كولي بالله عليك يا بنيتي علي خاطر ولدك و علي خاطر هانيبال يروح يلقاك محافظه علي ولده
_شهد:هانيبال!!!و بعد ما سمعت اسمه قررت تاكل
.
.
_(بين أصوات القصف و الضرب كانو شباب في عمر الورد يجرو و يقدمو و يوخرو و ينضربو و يطيحو والي تجيه ضربه علي رجله و الي ايده و الي تجي ماكنه و يموت و الي يلقو جته ابتعه و الي صاروخ معاش يخلي فيه شي كان هانيبال يحارب بينهم مَش عارف شن بتكون نهايته و مَش مهم عنده لانه كان محروق من داخل و معاش عنده علاش يعيش بعد ماشاف خيانة شهد ليه )
(_الكاتبة:عمرك ماتتسرعو و تشوفو الموقف بنضرتكم بس لانه حتي لو كنت علي صح تسرع يخليكم تندمو)
.
.
شيماءمقعمزه قدام البحر و تبكي ليها قريب ساعتين كانت تعرف انه طاهر قاعد يحب مرته بس وجعها كلامه كان مفروض يحترم مشاعرها و يقدرها)
.
.
_محمد:هي حبيبتي نوضي روحي توا و رد بالك و ديري زي ما قتلك
_شيرين :تمام و ناضت
_محمد:في حفظ الله
_شيرين:في حفظ الله
(و ناضت طلعت و مَشْي هوا يخلص)
.
.
_احمد :انزلي
_سندسقامت راسها لقت روحها قدام البحر علي طول ادكرت كيف حكت مرا لي احمد أنها اكتر مكان ترتاح فيه البحر نزلت تجري بكت بكت بكت )
.
.
_شيماء حست المكان بدّي فاضي و حست في حركه وراها تلفتت لقت شخص واضح عليه اجنبي و في ايده شيشة شرب قعدت ترعش مع بعضها و كيف جت بتمشي هجم عليها و هيا قعدت تعيط فجاءه حست بواحد طاح في ضرب و لما ناضت لقاته طاهر)
.
.
(بعد ساعة نزل احمد من سياره و قعمز بحدا سندس توت احكيلي خيرك )
_سندسشافتله و عيونها معبيات دموع وبدت تحكيله )
.
.
_طاهر بعد ماضرب لي كان بيعتدي علي شيماء لين فقد الوعي تلفتلها)عااااجبك هكي اه عااااجبك بسبب أفلامك الهندية قريب مشيتي قيها لو اني رقدت شن صار فيك اه شن صااااار
_شيماء:أفلامي الهندية صاااار ولا بسبب وقاحتك ياسيدي مطلبتش منك حب احترام بس طلبت منك لكن مع الاسف عرفت انك مستحيل تقدر تحترمني ارجووووك احني توا صكرنا شهر مزال 11شهر و منرجع لي ليبيا و طلقني فاهم يا ولد عمي يا سندي و منقعد معاك الفتره هيا علي خاطر عيلتنا بس و لو سمحت خليني في حالي من اليوم مليكش دخل فيا و مشت تجري لي الفيلا
.
.
_احمد:حبيبتي هدي نفسك و بأدن لله هانيبال بيكون قد روحه صدقيني كله شهر يراجع نفسه و يعرف روحه غالط و يرجع صدقيني
_سندس:زعما ؟؟
_احمد :صدقيني يا حبيبتي و خداها في حضنه
.
.
بعد مرور شهرين(شهد في شهر رابع )
خدت صورت روحها و صورت بطنها و سحبت صور و حطتهم في المذكره و حطت معاهم صورت الأيكو و كتبت حبيبي اني في شهر رابع اليوم مشيت شفت جنس الجنين ولد هههه ولد خليني يشاركني فيك و تغار منه حبيبي تمنيتك اليوم معاش تسمع نبضات قلبه و تشوف اليوم خاطري في كرز اَي كرز و مافيش من يمشي ياخدلي أمي و امك الحمل كبير عليهم و سندس و شيرين امتحانات قداش منهم حبيبي هيا وينك طولت الغيبة و صكرت المذكره
.
.
بعدين مرور شهرين
(شهد في شهر سادس)
صورت روحها و صورت مكان اليبرا في ايدها و كتبت حبيبي وينك اليوم احتجتك معاي دكتور قالي عندي سكر الحمل و ضروري راجلك يدير باله عليك وينك حبيبي محتاجتلك
.
.
(بعد مرور شهرين )
شهد في شهر تاسع
كتبت هانيبال وينك طولت الغيبة و وقفت صورت روحها و كتبت شفتني كيف ضعفت شفت عيوني الإرهاق و السواد شفت بطني كيف صغيره ولدنا صغير بيجي لانه مناكلش مافيش من يهتم بيا و يوكلني مافيش من يدير باله عليا مافيش من يجيب لي خاطري فيه اني فترة حملي كلها نتوحم عليك محتاجتلك نبيك معقوله لي درجة هادي معندكش تقه فيها هانيبال اني ليا من اول ماخشيت تاسع يجيني الوجع مافيش من ينوض يرفعني نشوف نقعد نبكي و نتحمل لي صبح عارف معنديش
سند غيرك علاش خليتني
.
.
هانيبال وينك في الوجع منجيب موعدي خلاص و صورت وجها بسيف شوفني معاش قادره نتحمل اليوم منمشي نجيب ولدنا وينك مفروض توا تكون شاد فيا و ساندني علاش هكي صار معانه علاش
.
.
(في غرفة الولادة )
_شهد: كانت تجيب طبيعي كانتً طول الوقت تدعي يااااااارب احفظ هانيبال و يرجعلي يارب هانيبال يارب هانيبال يااارب يرجعلي يارب بين الحق يارب يارب حسبي الله فلي كان سبب كانت تدعي في دعي يقطع القلب لي درجة دكاتره و الممرضات قعدو يبكو و فجاءه طلع البيبي و صوته يعيط هز شهد و بعدها فقدت الوعي
.
.
_بين أصوات الضرب الي ليل نهار
كان راكب فوق جراد يضرب و فجاءه تجي ضرب مسحت المكان لي فيه
زعما يعيش ولا ربي ياخد امانته قبل ما يشوف ولده و يعرف الحق غدوا نعرفو في الحلقة القبل الاخيره
يتبع

اسفه علي التاخير بس كان عندي شوي ظروف💔


مساء الفل والورد جميعا ..كيف حالكم.
أول شي ؛-
صدقا وأمانه أستاحشتكم كلكم وأستاحشت كلامكم الحلو ودعمكم وأفكاركم وتوقعاتكم .
.
.
ثاني شي :-
نبي رايكم ومساعدتكم ..عندي روايه قاعده أفكار يعني مش مكتوبه لسه .
فكره الروايه هيا شاب جامعي حالته الماديه بسيطه يحب بنوته زميلته وعايشين قصه حب رائعه وبيوم ينصدم برساله منها تنهي كل شي بيناتهم ومن غير ذكر السبب والتوضيح ..كيف رح تكون ردت فعله وشن أسباب النوته اللي خلتها إدير هكي ..وياتري شن رح يصير وهل بيوم رح يتصلح كل شي بيناتهم وينتصر عشقهم من جديد والا رح تبدأ قصه الانتقام منها .
أنا أخترت إسم الروايه ورح يكون #إنتقام_عاشق .
الشخصيات الاساسيه والفرعيه ماخترتلها أسماء لسه .
.
.
الاهم ضروري نوضح كم نقطه:-
١/لهجتي ومصطلحاتي واسلوب كتابتي اكيد تعودتو عليه من رواياتي السابقه.
٢/المواعيد نحاول وهذا وعد مانقصر معاكم ..وبالمقابل تكونو صبورين معاي كلنا صحاب وخوات وخوت ونعرفو الظروف بالبيت والشغل والعلاقات الاجتماعيه وماالى ذالك .
٣/بالله عليكم أرجوكم رجاء خاص تعليقات متع هذه روايه خليجيه ومترجمتها روايه تشاديه هذه مش طريقه كلامنا وماإلي ذلك أرجوكم رجاء خاص نبيش نشوفها ف الكومنت وضحت من قبل ومازال نوضح عندي متابعات ربي يحفظهم من العراق وسوريا وتونس وغيرها وشهاده لله تجيني منهم رسائل ع الخاص وانا هذا أسلوبي لأن ننشر ف صحف خارجيه واللي يعرفني كويس يعرف هالشي عليا.
أخيرا وليس أخرا حبيت نقوللكم وهالشي ع طول نقول فيه حتي مع نفسي نحبكم هلبا لأنكم داعمي الاول والاخير وسر تألق قلمي وكتابته ومن جد نفرح بتشجيعكم وكلامكم وتعليقاتكم اللي تعطي فيا ف حافز عشان نستمر .
صديقتكم وأختكم.
#zezo_a_saad🌹.
سوري سوري نسيت ملاحظه مهمه /
الصوره تمثل أبطالنا الاتنين ورح ندير تصويت ع الاسماء اللي رح تختاروها واللي رح تكون أكثر رح نختارها يلا حبايبي رايكم وتعليقاتكم .
#بااي😚😍




فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-19, 01:00 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 41,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





#انتقام_عاشقة_الحلقة_14
الحلقة ماقبل الاخيره
الكاتبة_ميمي_الترهوني




_شهدكانت فايقه من البنج و تهلوس )هانيبال حبيبي هانيبال راجلي عيوني قلبي روحي عجبك ولدنا (و ناضت ترجع من تأتير البنج)
_ام شهد :بسم لله علي بنيتي بسم لله برو يا شيرين ولا سندس نادو دكتور يجي يشوفها
_سندس:هي تو نمشي
.
.
_شيماء :يعني حتي لما اختي جابت مَش ماشيه لي ليبيا نبي نشوفها ياسر مكنتش معاها في الازمه لي هيا فيها اففففففف
_طاهر :الله غالب خدمتي و قرايتي منقدرش
_شيماء:علي قولتك الله غالب كله شهرين و طلقني و نقعد معاهم (و مشت طربقت الباب كانت متعمده تتعارك معاه ديما خلي تكرها بس كل مالها تحبه اكتر و كل ما تقرب الفتره ابتع طلاق نفسيتها تتعب اكتر)
_طاهر :خيرها هادي طلاق طلاق علي يطلقك ولا يسمع كلامك يا مجنونه
.
.
بعد مرور اسبوع
_حبيبي هادي صورة ولدنا ليه اسبوع توا شوفه فيه غمازات زيك و عيونه سود زيك طالعه يشبهلك في كل شي حبيبي استاحشتك ولدك يستنا فيك تكبر في ودنه وين مشيت و خليتنا وين
.
.
بعد مرور شهرين
_ام شهد :نعيمه كان تحطي تليفون وانتي بديتي24علي24زي المراهقة عيونك فيه
_نعيمه :شن نلعب اني ماهو نتفرج علي اخبار الحرب لي معاش تمت
_ام شهد :ربك يستر و يرجع ولدنا بالسلامه
_نعيمه :يارب وين شهد اماله يا شهد شهد
_شهد:نعم عمتي كنت نرضع في محمد
_ام شهد :اسكتو يسمو في لماتو في الحرب خلي نشوفو
المديعة :وقد وردنا اليوم بأنه عدد الوفيات قد وصل لي200قتيل و جرحي300جريح
و من اهم الاسماء الي استشهدت اليوم بتاريخ(.......)
1سالم.....
2فرج........
معتز.....
هانيبال.......
_نعيمه:وووووووووووووووووووه عليا كبدي وووووووه عليا ووووووووه عليا ووووووه ووووووووه وووووووه (وقعدت تخبط في وجها )
_ام شهد:تبكي لالا كدب لالا الغالي عايش بيرجع بيرجع مستحيل مات بيشوف ولده حلمت بيه امس حلمت بيه يقولي منرجع قريب كدب والله كدب وووووووه عليا ووووووه يا قلبي ووووووه ووووه
_شهد:اسسسس اسسسسس هانيبال عايش يكدبو والله يكدبو راجلي عايش مستحيل يخليني اني نعرفه اني وياه زي نفس و روح ميقدرش حد فينا يعيش من غير تاني و تلفت لي ولدها اسسس حبيبي متعدلش عليهم يكدبو بابا عايش اسسسس
.
.
_سندس:هاي بنات
_البنات مصدومين :قصدك جيتي؟؟
_البنت1:عظم الله اجرك علاش جايه يعاودوه الامتحان
_سندس :شن تخرطي شن عظم لله اجرك من ماتلي الطف بعيد السو
_البنت:عمك هانيبال صورته ميت محروق قالبه النت و تلفزيون
_سندس :تبصرو؟؟؟؟؟قصدي البصارة في كل شي الا هادا الموضوع و قعدت تشوفلهم خيركم سكتو و قعدت تصيح تبصرو ولا قولو تبصرو هند بالله عليك ساره تكدبي خيركم تكدبو نعرف اني
_ساره:الإعمار في يد الله
_سندسنزلت تجري و خشت علي احمد )الغالي مشي الغالي مات الغالي بح ووووووووه عليا ووووووه الغالي يا احمد عمي مشي لي كان بوي و سندي ووووووه من بيا ووووه عليا و قعمزت علي ركابها تخبط بعدها نهارت و فقدت الوعي
_احمد:طول قامها و طار بيها لي المستشفي
_شيرين: (كانت في جامعة )نور ابعتيلي تسجيلات توا اهو فتحت نت شفره
_نور:هي افتحي
_شيرين فتحت نت جاني إشعار فتحته لقيت صورة شخص محروق مكتوب عليها هانيبال ههه مستحيل لا و معاش نندري علي روحي شن درت بعدها)حي عليا حي و نضت نجري بعدها عترت من الكعب حييي عليا حي مات يا قهرتي يا عازتي مشي الغالي مشي صقر مَش و مات وووووه وووووووه وووووووه (و قعدت نخبط في وجهي )و جامعه التمو عليا بعدها جاني محمد يجري
_محمد :شيرين حبيبتي اهدي خيرك شن في من مات
_شيرين:عزوتي مات سندي مات خوي و بوي و عمي و خالي و راجل اختي مشييي مات يا محمد هانيبال مات حييييي عليا حبيبي حي علي شهد حي وووووه علي ولده مصكرش شهرين تيتم وووووه ارفعني يا محمد ارفعني
.
.
_شهدالناس التمو و جونا و اني مقعمزه و شاده ولدي و نهز لي تجي تعزيني ندفها مستحيل هانيبال مات مستحيل لين خشت شيرين فيقتني)
_ شيرين :وووووه ووووه شفتو الغالي مشي حي علينا من بينا حي علينا ابكي يا ماما عيطي يا نعيمه ولدك بح مشي مات النشاد مشي و سيبنا ماااات محروق وووووه محروق بجراد فتفتوه فتفت الله مصارينهم حرقوه يحرق ربي قلبهم ووووووه وووه (و قعمزت تحت رجلين ماما)مشي يا ماما مشي خويا الغالي مشي
_شهد:اسكتيييييي اسسسس اسسسس مماتش عايش اسسس فاهمه معاش تعيطي عليه اس
_شيرين:مات يا وخيتي مشي و خلاك ارمله مشي و خلا ولده يتيم مشي و انتي قعده مظلومه يركبو في خيمته لوطه حي علينا بيعزونا فيه حي علينا حييي
_شهد:اسسس بلا كدب اختك اني اختك اختككك ووووووووووه ووه نار نار ركبت فيا يا ماما نار طفوها طفوها و رجعو الغالي طفوها و رجعو روحي لااااا ياربي خودني اني و هوا لا لااااااااا ياربي لا نار حي عليا نار(و قعدت تنقز و تخبط)مَش قادره ماما نوضي نوضي اه اه اه مشي سندي مشي ظهري في دنيا مشي راجلي مشي بو ولدي ووووووو ياربي منقدرش والله مانقدره فراقه ياربي نار فيا هادا الغالي(و طاحت تخبط في رجليها)
_شيرين:من بيبصر عليا منو بينشد عليا من بيقولي يا بقرا.
.
_طاهر شفت الخبر نصدمت وجعني طاهر و وجعوني شهد و ولده و قعدت حاير شن نقول لي شيماء )شيمو العسل طيب في غدي
_شيماء:تلفت شيمو و عسل هلبا هكي اختصر شن تبي
_طاهرشديت في ايديها تعالي يا غاليه و قعمزتها علي الكرسي )انتي مؤمنه بقضاء ربي
_شيماء:ونعم بالله ( و في بالها بيطلقها)
_طاهر: و عارفه انه كلنا نهايتنا الموت صح هوا يوجع بس بنكًونو عند ربي لي ارحم مني و منك و من ناس كلهم
_شيماء:في منو؟؟؟طاهر قولي
_طاهر:هانيبال عظم الله اجرك
_شيماء:من صدمه خشت تجري لي دار و غطت روحها و صكرت عيونها
_طاهر :شيماء حبيبتي خيرك نوضي ابكي عيطي
_شيماء:مصكره ودانها و تهز في جسمها
_طاهر: حبيبتي ؟؟،
_شيماء:ناضت قعمزت و قعدت تصيح ووووه مشي مشي خوي مشي سندي مشي لي يبصر معاي مشي لي يكلم فيا و يقولي شنو خلاص تجوزنا نتجكرو مشي ووووووه لين يتفكر في عيد ميلادي لي كان بو و خو لينا قبل ما يكون راجل اخت ووووه و طاحت علي طاهر و قعدت تبكي
.
.
بعد مرور 10 اشهر
_حبيبي غلاي عمري نكخ نكخ هههههه سلم ولدي سلم ولدي منو الحلو لي اليوم عيد ميلاده منو هي حمودي أوقف نصورك هي قول تشييز هههه( و طبعت صوره و فتحت مذكرتي و بديت نكتب اليوم ولدي صكر سنة و وفات حبيبي و نور عيوني 10 شهور و مرو عليا عشره سنين اخخخخ مصعب فراقه شي لوحيد لي مصبرني حميد ولدي
و بالنسبة لي سندس خطبها مديرها احمد امس مزال شهور علي عرسها احمد كفر علي غلطه معاها و وقف معاها و معانه طول وفات الغالي و بالنسبه لي شيرين خطبها محمد امس حتي هيا و عرسهم مع سندس و احمد و محمد نفس احمد راجل من يومه وقف معاها و معانه و شيماء من بعد العزي قعدت معانه و طاهر سافر يكمل في قرايته علاقتهم مَش معروفه حتي طلاق مطلقهاش و شيماء واضح عليها تموت فيه مَش قادره تعيش من غير و بالنسبه لي ماما و ام هانيبال مهون عليهم حميد زيني و علقت صوره و صكرت المدكره و طلعت )
.
.
شهد:كانو مجهزين الحوش كله روعة و صورة هانيبال و صوره لي حميد علي طورطة كأنهم صورها مع بعض كان جو ولا اروع بس الفرحه ناقصه و ناقصه هلبا ناقصه الغالي
يتبع في الحلقة الأخيرة




فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-19, 01:03 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 41,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#انتقام_عاشقة

الحلقة الأخيرة

_الكاتبة ميمي الترهوني



بعد مرور سنة
لبس البودري .....محلاه كل بنية نتمناه
بدينا وقلنا بسم الله نقيموا العرس اللي جيناه

بعد مايهلب نص الليل يجدن علي العين مواويل

غفيتي هف عليك مناك قفزتي تحسابيه حداك

هدب عيونه وين رمشن رشاشات اغراض يرشن

قطاطيها ريم الجفال اغربه حامن فوق رمال

طير غلاي ركب مكسيما عاود لاوهامه القديمة

نرجاكم نا قاعد قاعد كان قسم صوب المتباعد

نار غلاك الله لاتبلي ثصهد كيف صهيد القبلي

نار غني ماحاجة خلت هي كبرت والريح تعلت

اللي محرمته خط بخط شبوبه ع الولاف سقط

اللي محرمته كيف رداه نعاهد نفسي ماننساه
....................
دوروابيها دوروا بيها........وانشاء الله السعد ايواتيها

يامبروك عليك اشبورك.......وانشاء الله تموري في سورك

ياماشي قول لراجلها.......كيف القنديل فتايلها

شبرناها بالجداد.........اجعن جيبتها غير اولاد

يام اصباع اتقول شماعي .......جيتي للحنه تداعي

مبروك اشبورك بالنيره .......يازوجة بوعين كبيره

مرت الغالي امشبره........اللي انلاقيه انخبره

مبروك الحنه في ايديك........لبستي اللبس ومار عليك

يامبروك عليك الحنه.........وانشاء الله الدنيا اتهنى

ياسلم بو عين كبيره.......حناياته اتقول مسيره

_شهد :لووووووووووووووووووي الفاتحه نقرت لووووووووي جت طبطت في خواتها و تبكي
_شيماء:لووووووووووووووي و مشت فتحت لمنظومة
(ماقلت جيبولي البحر لا قلت جيبولي القمر لا الشمس بين ايديا ... لا قلت جيبولي عزيز بالفاتحه مقريــه
اريده امناي الي بعيد اريده الي ملقاه عيد انقول مرحبا بالجيه ... وماريد من غيره جديد لاندير بعده غـيه ....
ماقلت جيبولي اجبال لاقلت جيبولي اموال انا طالبه غاليا انا قلت جيبوه بحلال يانـــاس حسوا بيا ...
ماقلت جيبولي غلاي امنايا الي في ايده دواي يهدى البال اشويه ياناس لو تحسوا معاي بالنار هلي فيـــا )
و ناضت شيماء ترقص متفاعلة كانت مستاحشه طاهر هلبا
.
.
_احمد :حلالي
_سندس:عيون و روح و قلب حلالك
_احمد:نحببببببببببببببببببببك
__سندس:ههههههه اس يا مجنون قصدي خلاص وليت حرم سيد احمد مَش مصدقه
_احمد:نوعدك نحطك في عيوني و في قلبي و نصكر عليك
.
.
_محمد:منجيك بعدين نصور معاك بالبودري
_شيرين:لا نبيك تستاحشني لي الحفلة
_محمد :و عليا طلاق ماصارت
_شيرين:و عليا طلاق صار
(و طربقو ضحك )
_علي :شيمو تبيك شهد في دروج
_شيماءبه و طلعت لقت طاهر نص
دمت كانت مستاحشاته بس كرامتها مستحيل تخليها تكلمه)
_طاهر:قرب منها استاحشتك
_شيماء:استاحشتيني واضح لي درجة ليك سنة و 10شهور و يومين بعيد عليا و تلفت مشت
_طاهر:والله استاحشتك يا هبله
.
.(في ليل كانو مقعمزين شيماء و متكيه عليها علي اليمين سندس لابسه بودري و جنبها شيرين لابسه بودري و حاطه راسها علي رجلين امها و مقعمز طاهر و راقد عليه علي و نعيمه و في حجرها حميد ولد شهد ترضع فيه و شهد كانت في المطبخ دير في قهوة)
طق طق طق
_شيماء :شهددد افتحي الباب
_شهد:مصح وجهكم ندير قهوة و نفتح الباب؟
_سندس :عرايس احني دلعينا
_شهد:ننننن (ومشت فتحت الباب)هاااههاااانيبال و تلفت ليهم شوفو هانيبال و مشت وخرت تجري و قعدت شاده وجها تبكي بصوت عالي كانت خايفه علي مصدومه علي هلبا حاجات
_هانيبالكان لابس سروال توته اسود و تيشرت اسود و كان واضح عليه كيف محلق )و مشي يجري يبوس في رجليها استاحشتك يا غاليه استاحشت نوض علي دعواتك استاحشت نبوس راسك و حط راسها في رجليها و يبكي
_حميد:ماما خيرك تبكي تيتا نيمه منو ادا (نعيمه منو هادا) يشبه صوره لي عند ماما حي
_هانيبال:قام راسه و مصدومه و قعد يشبح لي امه
_نعيمه:و هيا تبكي نوض ياولدي بوس ولدك نوض وليدك حميد
_هانيبال:تلفت لي شهد و قعد يشوفلها ابتع حق ولدي
_شهد: هانيبااااااال و مشت تجري حدفت روحها عليه كيييف هنت عليك تخليني كيف هان عليك تصدقهم كيييف خليتني تبهدلت بعدك والله لو كنت مَش حامل ره قتلت روحي بعدك جابولي جته محروقه و قالو انت حررقو قلبي عليك قتلوني و قتلوك و احني عايشين اه ياربي الحمد لله و خدت حطت حميد في حجره كبر في ودنه كبر
_هانيبال: و هوا يبكي الله وأكبر الله وأكبر .... و قعد يبوس فيك و يبكي بعدها قريب بنص ساعه مشي لي شيماء و سندس و شيرين و خداهم في حضنه و قعدو يبكو و يبكي معاهم
فاتت ليله عليهم من احلا ليالي لانه رجع سندهم (فعلا رحمة ربي وسعة كل شي)
.
._شهد كان طول اليومين لي رجع فيهم تموت بالصامت بسبب معاملته جافه ليها و الكل لاحظ هالشي)
اليوم كان العرس
_حميد:ماما ابي أمسي مع بابا
_شهد:به البس كندرتك و تعاله معاي هي
رفعاته شهد
_شهد :هانيبال علاش تعامل فيا هكي
_هانيبال:باسها من خدها بعدين تعرفي هيا حبيب بابا تعاله يا بطل و غمزلها و مشو
_شهد:؟؟؟؟
.
.
_حميد:بابا سوف مذكرات ماما خديتهم و هيا متعرفش و طلعله اربعه مذكرات
_هانيبال :خود بابا شكلاطه هيا و أسس و قعمز يقرا فيهم
.
.
_المزينه في منو نبدا قبل
_سندس:في شيرين لانه بعدين تسريحتها بتعطل شعرها اطول مني
_المزينه:تمام
.
.
_طاهر حط شيماء و شهد في المزين نزلت شهد و كيف بتنزل شيماء شدها طاهر و قلها) اليوم نبيك في موضوع ضروري بعد العرس اطلعي بروحك نبيك
_شيماء:به
_طاهر :البسي خيمار بعدين
شيماء:حاضر
.
.بعد تلاته ساعات و هانيبال يقرا قي المدكرات لي درجت قعد يبكي من كلام شهد و قام تليفون بعتها(نحبك و من اليوم اني و انتي صفحة جديده مع بعض)
.
.
_محمدكان في الحلاق و معاه صحابه فجاءه خش معتز)
_معتز :مبروك ياولد خالتي فعلا انت الي راجل و تستاهلها
_محمد :يبارك فيك و ربي يعوضك بي بنت الحلال (طبعا معتز نية شيرين طاحت فيه و خطيبته سيباته و تجوزت صاحبه)
.
.
_احمد :فرحان يا صاحبي و اخير اليوم بتكون عندي
_صاحبه:قبل تلاته سنين كنت تضحك عليها سبحان الله
.
.
الحفلة❤️
خشو العروستين و كان واقف بينهم هانيبال و شادين في زوز وحده في الايمين و حده في الايسار و كانو واقفين قدامهم علي و حميد ❤️
_طبعا فيلو سندس كان ابيض ناصع و فيه كمام و في لقطة حزام و فاتحه شعرها و كان فلو لابسه تاج فخم
_ اما شيرين كان فيلوها ابيض و فيه فضي و كان منفووخ هلبا و موديله كندرتها تبان و كان منغير كمام و تسريحتها كانت كلهها فوق و نازل من خصلات ولابسه تاج بسيط
كانو طالعين روعة
دخلهم هانيبال و صور معاهم و لبسهم تاكم تاكم الماس و رقصو معاه شويه بعدين جت شهد شدت فيه و طلعو❤️
.
.
بعد مرور خمس سنوات
_حميد :عمي طاهر و خالتي شيماء تعالو لي علي و محمد و يارا من بكري يضربو في خواتي
_شهد :شيماء شدي فروخك الا بناتي فرح و مرح
_سندس :ياي علي اساس بنتك مرح طيرت شر ملايكه تو فروحه هادية مناخدها لي سفيان و يارا لي زياد ولا حميدا
_محمد :ايه من توا
_هانيبال:لالا بناتي منبيش نعطيهم من العيلة
_طاهر :اضرررب يساحبه عنده ملكات جمال اني عليوه مناخدله بنت احمد ناريمان
_احمد :هيا ليك
_شيرين:و حميد ياخد شريهان منعطيش وحده و تانيه تقعد عانس ههههههههه




تمت و الحمد لله



طبعا هادي كانت اول تجربه ليا في الكتابه و بأدن لله مَش لأخبره ان شاء لله بعد الامتحان عندي ليكم رواية قصة حقيقه (زوجي و لكن) بتكون حلوه و حلقاته زي هادو و توا نبي منكم تشجيع و تعلقو برايكم علي روايه و تقوليلي علي اغلاطي نبي اخر حلقة توصل لي عدد لايكات باليز و ادعولي امتحانات ❤️



فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-21, 03:59 PM   #18

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ?ھہ » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 6,881
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
افتراضي



Topaz. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.